آخر 10 مشاركات
تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          39 - ابنة الريح -روايات أحلام قديمة (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

Like Tree2Likes
  • 1 Post By هافوري
  • 1 Post By استارشا
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-23, 01:27 PM   #1

هافوري

? العضوٌ??? » 477195
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » هافوري is on a distinguished road
B10 قلما تحدث المعجزات


في قرية صغيرة على ضفاف احد الأنهار , دقت أجراس البرج الذهبية لتعلن بدايه يوماً جديد , كانت أصوات الطيور قد تلاشت في هذا الوقت من العام , فالخريف قد شارف على الانتهاء .
استمعت مارغريت لتلك الاصوات وعادت للنوم , من الجيد ان تنعم ببعض دقائق من الراحة كان هذا احتمالاً حلوا .
بعد دقائق قليله , سمعت مارغريت اختها الكبرى تناديها لتنزل لتناول الإفطار , نهضت في تململ , فتحت ستائرها المطلة على قلب القرية التي كانت لم تدب الحياه فيها بعد, نزلت الى الأسفل واتخذت مقعداً قريباً من المدفأة , اقتربت جانيت معها كوباً من الحليب وسلمته لماري .
_:اليوم سأذهب الى القرية المجاورة لأحضر بعض المستلزمات لفصل الشتاء , ماذا تحتاجين غير الذي ذكرته بالأمس ؟ , لقد ازداد طولك كثيراً هذا العام لا اصدق لقد اصبحتي بالثانية عشر ! ياللهي وكأنه الامس عندما حملتك بين ذراعي بعد ولاده امنا العسرة لك ! لقد كنت بالتاسعة حينها وكم سعدت بالحصول على أخت بعد كل تلك السنين .
عم الصمت من جديد , كم من المدهش كيف لجانيت ان تبدا احاديث الصباح دائماً وتنهيها من نفسها , مواضيعها عشوائية جداً , ولكنها تحب الحديث بطبعها , رغم سعادتها الغامرة بالحصول على اخت الا ان كونها بكماء كان محبطاً .
نهضت جانت من مكانها وصعدت الى الأعلى وماهي الا لحظات حتى هبطت مستعده وتحمل تلك الحقيبة الضخمة خلف ظهرها , كانت اختي فتاه طويله القامه بحق , تحمل الابتسامة الاجمل في العالم! او هذا ما اعتقده على أي حال.
اخذت اختي تلقي علي بنصائحها وتحذيراتها , لا تغادري المنزل الا في الصباح , اوصدي الباب جيداً , لابأس ان تلعبي بالغابة القريبة ولكن محالاً ان تذهبي بعيداً ! الخ .
بعدها غادرت بسلام مودعه , اخيراً بعض الهدوء , الجلوس وحيداً من حين الى أخر كان بديعاً .
نهضت وتناولت سلتي , كان موسم الخريف الوقت الأفضل لالتقاط الكستناء ,
توجهت الى الغابة القريبة , وفق تعليمات اختي كان التجول قرب النهر محظوراً , فصعدت الى الأعلى قليلاً فوق الجبل وما هي الا دقائق معدودة حتى وجدتني اطل على قريتي من الأعلى ! يالها من قريه ضئيلة حقاً , حتى اني كنت استطيع ان أرى القرية التي توجهت لها اختي هذا الصبح , احسست بحركة مفاجئة من خلفي , التفت يمنه ويسره بدون أي اثر لتلك الحركة , عدت الى التقاط حبات الكستناء , جيد لقد امتلأت سلتي .
فجأة عاد الصوت من جديد , كان صوت الحشائش من خلفي قريباً هذه المرة , هنالك شيء يختبئ خلفها ! لكن لا اعلم ما هو , غالب الضن انه ارنب او غزال وما الى ذلك فالحيوانات المفترسة لا تتواجد في هذا الجزء من الغابة .
لم اكد اقترب من الصوت لأتفقد ما مصدرة حتى ترائا لي دباً بني ضخم الجثة ! تسنمت في مكاني , ياللهي ! تلك الهيئة ! لا شك انه الدب الذي قرئت عنه في الكتب انه مفترس! علي الهرب , اسقطت سلتي والتقطت انفاسي , اخذت ارجع الى الوراء وانا انظر اليه , كان واقفاً في مكانه , جموده افزعني ! وعلى حين غره , كشر عن انيابه , كانت تلك اشارتي للهرب , اخذت اركض بكل ما تسنت لي قدماي من قوه محاوله النزول من الجبل , احس به خلفي ! انه يلحقني , فجأة فقدت توازني واخذت اهبط من الجبل بعد سقوطي بفعل الجاذبية كان ذلك مؤلماً سقطت من اعلى الجرف الى النهر , اخذني التيار العارم معه , لم املك المقدرة على المقاومة , وفقدت بعدها وعيي.

لا اعلم كم مر من الوقت على فقداني الوعي , ولكني استيقظت وقد حل الليل وكنت على اطراف النهر الجاري , لعلها دعوات اختي التي انقذتني من الغرق ! ياللها من أعجوبة , نهضت واخذت انظر حولي , نظرت ونظرت وامعنت النظر , حتى بدأت بكائاً صامتاً وعيناي اغرورقت من الدموع , اين انا ؟ كان جزء لا اعلمه من الغابة , لا أضواء واضحة غير ضوء القمر , واصوات صراصير الليل كسرت الصمت العارم , جلست مخبئه وجهي بين ركبتي كان الياس قد دب في قلبي , اختي لن تعود قبل ثلاث أيام , ولا احد بالقرية يعلم اني قد ذهبت الى الغابة وقد يحسبوني ذهبت مع اختي ! ولا اعلم متى سيعود ذاك الدب المخيف الى الظهور من جديد , بقيت في مكاني حتى بدا الظلام يتلاشى , لقد حل يوم جديد , نهضت بعد ان تحسنت الرؤية بشكل جيد , استخدمت حدسي في التوجه الى القرية بعد ان تبعت المكان الذي اشرقت منه الشمس , كانت الأشجار عاليه جداً لتلك الدرجة التي كان ضوء الشمس خافتاً بالداخل , كان الهواء منعشاً ولكن بارد بشكل مهيب , كنت انتفض في كل خطوه , جائعه للغاية لا شيء يؤكل , بدأت احس بصداع شديد واناملي بالكاد احس بها , وجدت بقعه صغيره الأشجار كانت قليله فيها وكان هنالك ضوء كافي من الشمس , ارتميت تحته لكن لا فأئده , كان البرد قارصاً فلا فائدة تذكر من ضوئها الخافت , بدأت افقد الوعي لكن حاولت المقاومة , البرد والجوع والالم اجتمعت علي , لقد كانت نهايتي , هذه هي , سأذهب الى امي اخيراً , انا اسفه اختي , اسفه للغاية , سامحيني , سأتركك لوحدك , بدء شعوري يختفي , وفجئة احسست بخطوات قادمه نحوي ! اخيراً هناك احد لقد ارسل الاهي منقذاً لي ! التفت الى اثر الصوت , بسعادة ! لم يكن منقذي , لقد كان الدب .
كان اخر شيء شهدته مارغريت الصغيرة ولم يتم العثور على جثتها اطلاقاً , فقط سله الكستناء أدت الى احتماليه انها لن تعود ابدأ .

انتهت

استارشا likes this.

هافوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-23, 12:33 PM   #2

استارشا

? العضوٌ??? » 512916
?  التسِجيلٌ » Jul 2023
? مشَارَ?اتْي » 23
?  مُ?إني » في أرض الله
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » استارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond reputeاستارشا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك sama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حزينه نهاية مارغريت الصغيرة...وتسلسلك جميل..شكرا
هافوري likes this.

استارشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-23, 12:43 PM   #3

هافوري

? العضوٌ??? » 477195
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » هافوري is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استارشا مشاهدة المشاركة
حزينه نهاية مارغريت الصغيرة...وتسلسلك جميل..شكرا
شكرا لمرورك ، سعيدة انها اعجبتك


هافوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حزن, قصة, قصة_قصيرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.