آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          28 - سيدها - ساره كرافن (الكاتـب : سنو وايت - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          19- أهديتك عمري - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          76 - أيام في العذاب - كارولين جينتز (الكاتـب : فرح - )           »          71 - طال انتظارى - آن ميثر - ع.ق ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          413 - حبيبتي كاذبة - لين غراهام (الكاتـب : فرح - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-17, 10:57 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 حتما سيظهر النور، بقلم/ أحاسيس مبعثره.







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( حتما سيظهر النور ))

للكاتبة/ أحاسيس مبعثره.



قراءة ممتعة للجميع ...






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 20-08-17 الساعة 02:11 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-08-17, 10:59 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السـلام عليكم ورحمه الله وبركاتتهه

هاهـي روايييتتتي(حتما سيظهر النور)بقلمي

لأ أحلل من ينقل الروايه دون ذكر اسمي




( حــتـمــا سيظــر النــور )
:
:
:
( البـاارت الاول )


في أحـد القصـور الفخـمه بالـرياض رغـم فخامته وجماله الا ان الأشخااص اللي عايشين فيه حياتهم عبـارهه عن مشاكلxمشاكل على الرغم من طيبه قلوب الأغلب..بعكس القصر اللي كان مايفصل بينه وبين هالقصر اللي سور واحد عايشين فيه حياه هنيه خاليه من المشاكل رغم أحقادهم وعلى انهم عايله وحـدهه وكلهم نفس المستوى الا ان حياتهم تختلف بالقصر الاول بالدور الثاني بأحـد أجنحته...هيام وهي تسرح شعر البنت الصغيرهه اللي جالسه قدامهانطقت بصوت عالي شوي وواضح فيه البحـه اللي تميزها عن غيرها:حمووووووووووووووود قوووووووووووووووووووووم صل السااااعهه وححده ونص حرااام عليييككك،،،
حمد من فوق السرير يرفع المخده لفوق رآسه بآنزعااج من الضوء الساطع اللي ازعجه وكدر عليه نومه نطق بآنزعاج:هياااامووووهه انقلعي بررااااا صلييت قبل لأجـي..سكت وهو يرفع المخده عن عيونه ويناظر لها بنص عيين كمل بهدوء:مـنـو هالبنت؟؟؟....
هيام:هاذي رنا بنت هيا عندها مراجعه بالطبيب لها والحين راده تأخذها ..
حمد يقوم بعصبيه:الحيين أنا مو قايل لك ماابي اطفااااال يدخلووون جنااااحي ليييش تعاندييني هاااه مـتتتتى رااااح تفهمييين هالشئ...
هيام تلف لبنت اختها:رنو حبيبتي اطلعي برا بابا تحت من اول ماطلعت رنا لفت لحمد نطقت ببرود:انت عارف اختي مالها غيري هنا طبيعي راح تتركها عندي..
حمد بقهر قام من سريره متجهه للحمام:اتممنى تتعلميين وتنفذين اللي اطلبه منكك بدووون عنااااااااد ياهيااام..
هيام تنهدت بضيق لما شافته دخل الحمام نطقت بخفوت:الله يهديك ياحممد ويفك عنك هالعققد..
فزتت بخووف من صووت الأزعاااج اللي صادر من طق بااب جناحها توجهه للباب فتحته وليتها مافتحته لقت عمها أبو زوجها واقف والعصبيه واضحه عليه نطق بعصبيه وصوت عالي:وييين زوووججكك ال********* اللي مايخاااف ربه العاااق فيييني ابن ال************..
هيام رغم ان الفاظ عمها بديئه وتفشل بس طنشت لانها تعودت على هالشئ من اول ماتزوجت من ثلاث شهور نطقت وهي تحاول تمتص غضب عمها:عمي الله يهداااكك حمممد
بالحمام بس يطلع اقوله ينزل لك وانت الحيين انزل ارتاح...
نطق أبوخالد بعصبيه وهو نازل مع السلم:وانا وين ارتاااح وهالزفت عندي هي وعيااالهااا..
هزت رآسها بقهر ورجعت للغرفه شافته عند المرايه ولاف الفوطه على خصره وبيده احد الكريمات الموجوده استحت من شكله رغم انها تعودت عليه نطقت بهدوء مع شويه خجل وهي تجلس ع السرير:حمود عمي تحت يبيكك وشكله معصب حيييل!!أنت مسوي شـئ مضايقه؟؟..
حمد ناظر لها بنظره غريبه ثم طنش واتجه للكـبت :قال شئ عني؟..
هيام وهي تتمدد على السرير:لا بس قال انه يبيك ضروري...
حمد بهدوء:خير خير ان شاءالله كمل وهو يكمل لبسه:لييش نمممتي ماانتي ماشيه تتغدين؟؟
هيام:لااااا..حمد:ليييشش لايكوووون ابوي زااااافففففكك!!!...
هيام وهي تتغطي:ابد ماقالي شئ بس سكر الليت معكك لوسمحت...
تنهد حمد وطلع من جناحه متجهه للسلم نازل تحت...

....
بأحد الأحياء المجاورهه بأحد الفلل المتواجده وسطها سكرت كتابها ورمته بآهمال ورمت القلم معه فتحت الكماشه اللي ماسكه شعرها وتناثر شعرهابلونه الكستنآئي المموج الواصل لأخر ظهرها رجعت تلفه بآهمال وهي تسمع صوت الطق على باب غرفتها نطت بهدوء:مــنـو..؟؟
جاها صوت الطفله من ورى الباب:انا رنو ..
ابتسمت وفتحت الباب نزلت لمستوى الطفله ورفعتها فوق وهي تضحكك وتبوس خدودها:رنوووووووو اشتقت لــكككك ويين رحتتي يادووبااا..
رنا وهي تضحك ببرآءهه:ماما وبابا راحوا للدكتور وانا قعدت عند خالتو هيام...
باست خدها ونزلتها ع الارض وهي تمشيها معها لخارج الغرفه نطقت بهدوء:رنو بابا هنا؟؟
رنا:اي تحت ويا ماما..
شذى:يلا ننزل تحت..
رنا:يلاااا..
تحت بالصاله جالس هاني وهو يقرأ الجريده اللي بيدهه شاف اخته وبيدها بنته نازلين مع الدرج ابتسم ونزل الجريده ونطق بصوت حنون:هلاااااااا بشششذوو هلااااااا بحبيبة اخوووهاا..
ابتسمت شذى وقربت منه وباست رآسه ويده بآحترام:مسساءالخيير ياخوي...
هاني:مساءالنور والسرور كيفك اليوم ياقلبي..
شذى:بخييير سكتت ثواني وكملت:اممم هاااني ناقص علي اغراض ودي اروح للمكتبه...
هاني يبتسم:انا اذا ماوديت شذو وخدمتها بخدم منوو؟!!..
شذى ابتسمت وهي تبوس راسه:يخلييكك لي تاج على رآسي ياروححي...
ابتسم وتمتم بآميين..
دقايق وتدخل هيا وهي مبتسمه بشوفت شذى..نطقت بحب:شذووو حبيبتي عساكك درستي عددل...
شذى بابتسامه:اي يالغاااالييهه....
هيا:الحمدلله..
نطق هاني :هيوون بروح مع شذو للمكتبه وبعده بمشيها بالسوق جهزي نفسكك..
هيا بتعب:لااااااا والله مالي خلق ومصدعه بس خوذوا رنو معكم...
هااني وهو يبوس بنته:اكييييد رنووو اول الراكبيين صح باااباا...
رنابوناسسسهه:صصصححح...

.......

نرجع لبيت أبوخالد الاول^___^
نزل مع السلم بكل بروود وهو يلقي نظره بنوراميه على أرجاء الصاله كانت امه جالسه بثقلهاوصمتها المعتااد على طرف وبجنبها جنى ولمى حفيداتها والجهه الثانيه خواته سعاد وساره وباين عليهن القهر وبالوسط واقف ابوهه معصب ويهاوووشش وزوجه اخوهه خااالد تحاول تهديه.....
دخل بكل بروووود واتجهه لامه وباس رآسها واتجهه لابوه يبي يبووس رآسه بس صدهه ابوه بككل عصببيييهه:انققلللعع لابااااركك الله فيييكك من وللددد يال*********** الس******** ياللي ماعرفت تربييكك امممكك هال********** لييهه تسسوي هالسواهه بآخوووكك وهو محتاااج...
طنشه حمد وجلس على الجلسه المنفرده ونطق ببرود:والله الششرككهه شركتتي انا واخواني وامي وانا بكيييففي اوظظف اللي ابي واللي ماابييهه اطرررده واترككهه...
قرب ابوخااالد بعصبييهه وهو ناوي يضرب ولده قدامهم بس قاطعه صوت الصرخه اللي جايه من فوق الدرج الكل رفع رآسه لفوق وكانت هيام نازله وهي تمثل الخوووف نطقت بخوف مصطنع:حمممد الحححححق طلال مااادري شفيييهه طاااح من طووولهه....
الكـل انبلم واولهم ام خالد اللي فزت بخوف شافت عمها يطلع مع الباب ولا كآنه صاااير شئ لولده اول ماسمعت صوت الباب يتسكر اتجههت لخالتها وباست رآسها وهي تحاول تهديها نطقت بخوف من حمد:خالتي طلال مافيه شئ بس كنت ابي اصررف عمممي عششااان تنتهي السساااالللفهه...
شافت نظرات حمد الغاضبه ونظرات الراحه على وجيه الباقين فزت بخررعهه لما سمعت صوتت حممد ينطقق بعصبيه:هيااااااام انقلللعععي فوووووقق داااااام النفففسس عليييككك طيييبهه..
اخيرا تكلمت ام خالد:حمد اسكت هذذاا جزاااهاا تبي تداافع عننكك...
حمد وهو طالع مع الباب بقهر نطق:ماااني محتتااج مساعدهه من احححدد..
هيام باحراج من الموقف اللي حطت نفسها فيه نطقت بهدوء:معليه خاالتي اصلا انا طالعه اناام...صعدت السلم بكامل سرعتها ...
دقايق وينزل طلال وهو مستعججل نطق بعجله:جنننى لممممى يلاا قووومممن بسسرعه خمس دقااايق اللي ماتجي بروح عنهاا...
جنى وهي تفز :جاااييهه خااالي انتظطر..
لمى قامت بتروح معها بس وقفت على صوت امها لما قالت:لممى ويينن راايححه؟؟
لمى تكلمت:يوومه انا مستآذنه من بابا بروح مع عمي وجنى للمكتبه...
ام محمد:انتبهي على نفسسكك يومه..
لممى:ان شاءالله باااااااااي...

.........

ب لندن مستشفى(لندن كلينك)
دخل المستشفى واتجهه للدور الرابع اتجهه للغرفه اللي تتواجد فيها جدته دخل وقرب من السرير ناظر لجدته الممتد جسدها على السرير بدون اي حركه هاذي هي من عشر سنين وهي على هالحاله قرب من عندها وباس رآسها ويدها ناظر للأسلاك الممتده على جسدها هز رآسه بآسي ونطق:ياااارب قوومها لنا بالسلااامهه..
جلس على الكرسي القريب من عندها وبدأ يسولف عليها مثل عادته رغم انها ماتسمع له ولا تحس فيه بآس يدها ورآسها مره ثانيه وشغل المسجل القريب منها على سورة البقره وطلع من غرفتها واتجه لمكتب الدكتور السعودي المسؤؤل عن حالتها طق الباب ودخل بابتسامه:مرحححبباا دكتوور صااالح..
دكتور صالح:اهلاااا وسهلااااا محمد شخبارك؟
جلس محمد ونطق:الحمدلله بخير انت بشرني عن علومككك؟؟؟..
الدكتور صالح:الحمدلله والدراسه كيفها معكك؟
محمد:ماشيه ماعليها سكت ثواني ونطق:مافيه تطورات بحاله جدتي؟؟
الدكتور صالح هز رآسه بآسى:كثروا من الدعاء والصدقه لها على نفس ماكانت لاكن ربكك كرييم..
محمد:الله كرييم الله كريم وقف:استاذن منك يابوراشد..
الدكتور صالح :حافظك الله وانتبه لدراستك..
طلع من المكتب وجلس على اقرب كرسي موجود اتصل على امه وعلمها عن حالة جدته...

.....



#لاتحرووووني ردوودككم الجمييله ^___^
تنصحوني آكمممل او لاااا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, 02:41 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*البـارت الثـاااني*






في قصر أبو خالد الثاني^__^

دخل الباب وهو معصب لقى بوجهه زوجته عايشه وباين انها تنتظرهه تبي تعرف اخر الاحداث زفر بضيق وتعداها للجلسه الموجوده وجلس ناظر لبنته فرح اللي قاعده تطقطق بالجوال اللي بيدها نطق بصوت تعبان:قومي يومه هاتي لي مااي..
زفت فرح بطفش:باااابااا انا مشغووولهه بالجوااال اطلب من ميييري..
نطق ابوخالد:اي صحح وانتي الصادقه كمل بصوت عاااالي :ياميييري هااااتي ماااي هناا..
ام ياسر تجلس قريب منه وتنطق:هاااه بششر عسسى خلييتتتهه يرجع اخووهه لمنصبه؟؟
ابو خالد بتعب:طلبت منه ياعايشه بس رفض ورفع صوته علي لا بارك الله فيك ابن ال**********...
ام ياسر بقهر:اي مو مننه كللهه من اممه رآس الحييهه...
نزل ياسر وهو ماسكك علبة السجاير بيده:يووبه كلمت حممد بموضوعي...
ام ياسر بقهر:كلممهه بس شككلهه معاند ولد امه هييينن دوااهه عندي هالكلب...
ياسر يجلس ببرود:وششنو راح تسويين فييهه؟؟
ام ياسر بضحكه غريبه: مثثل ماسويت بغيرهه..
فاتن وهي تضحك:انششهد ماحد يعرف ل هيا وعيالها غيير اممممي فديتهاا...
فرح بابتسامه:اي وااااضحح ياخوووفي ينقلب ضدها....
ام ياسر بعصبيه:فرررررررررح انقققللللعععي فووووووووووق لااسسسممع منننككك هالكلاام..
فرح تقوم بغرور:اصلا قااايمممه من قبل عندي مكاالمممهه مهههمممهه....
فتوح وهي تلعب بآيبادها:عاااد ياسر رااح تجلس بدوون وظييفهه؟؟؟...
ياسر بضحككهه:احسسسنن شئ اطلع وارووح بدوووق قيوووود وتحككمم ومصرووفي مكفيني ههههههههههههههههههههههههه ههههه...
ابوخالد يكلم ياسر:تسنع تسنع وانا ابوووكك ترا حممد جاد بكلامه هالمرهه كله من امهه هال*************..
ابتسم ياسر وهو يسمع امه تهاوش ابوه بصوت عالي وغاضب:وليييهه تقووووول لووولدي يتسسنع مافييهه اسنننع مننه والا لاحسسهه مخخكك يالحييهه....
سكت ابوخالد وهذا حاله كل ماتكلمت مايقدر يرد عليها لو بكلمه....

........
بمكتببة جرير عند قسسم قصص الأطفااال
كانت شذى تختار لرنا قصص انصدمت وهي تتلفت مالقت لرنا آثر خافت وصارت تبحث عنها حول هالقسسم خمس دقايق واخييرا لقتها تسولف مع رجال لابس ثوب سكري مبين جسمه وعضلاته وشعرهه الناعم اللي مرجعه ورى شايل رنا ويسولف معها وهي تضحك وتبوسه انقهرت هااني حاطها امانه عندها وهو رايح يقضي أغراض البيت تقدمت لين صارت قريب منهم نطقت بصوت غاضضب:نزززل البنت يالخطاااف....
ضحك بصوت عالي من كلمتها وطنشها ولف لرنا:اي حبيبتي وشننو صااار بعديينن...
جت رنا تكمل سالفتها بس خافت وهي تسمع صوت عمتها تآمرها:رناااا تعااالي هننناا...
نزل رنا وهو يقرب من هياام نطق ببرود:يعني انتي شذى اخت هااااني؟؟...
شذى نطقت بقههر:خيييير وانت منننوو عشااان تقووول انا مننوو....
ضحكك على اسلوبها وطنشها ونزل لمستوى رنا نطق بآستهبال:رنو حبيبتي بعدين انتبهي من الخطافيينن...
هزت رنا رآسها وهي مو فاهمه شئ..
لف شذى ونطق بابتسامه :بس بصراحه ماتوقعت هاااني عنده اخته عيوونها عذاااب...
تكلمت شذى بققههرر وهي ترخي الغطاء على عيونها:سخييف وحقيير وسااافل انا اعللم هااااني علييكك يالخطاااف...
رفع حاجبه بآستهزاء:وصلي سلامي له..ابتعد عنها ببروود..
شذى وهي تضرب رجلها بالارض بقهر وتنطق بعصبيه:رنوووهه منووو هذاا؟؟؟..
رنا بخووف:هذاا طلال صديق بابا..
شذى انقهرت لانها ماعرفت منو يكوون وحطت قهرها برنا:بعديين ياااوييللكك ترووحيين لاححد ماتعرفيييننهه فاااهممهه...
رنا بخوف:بس هو صديق بابا..
شذى بهدوء:واذا كاان صديق ابوووكك ماتروحيين له فاهممهه..
رنا وهي شويه تصيح:فااااهممهه...

بالجهه الثانيه من المكتببه

طلال واقف وهو يطقطق بجواالهه ينتظر لمى وجنى يخلصصن بعد ربع ساعه خلصن وركبوا السياارهه وهم بطريقهم للبييت نطق طلال:اممم اقوول بنات بنت خالللتي هييا شكبرها؟؟
لمى بصدمه:وانت شنو تبي فيها؟؟..
عطاها نظره من المرايه ونطق:انا سآلت جاوبي لاتردين بسؤال..
لمى بقهر:كبببري..
طلال بابتسامه:حلللووو ومععكك بنفس الجاامعهه؟؟...
لمى:اوووف ايهه؟؟بس لييشش تسآل!..
طلال ببرود:مااللكك دخخل..
جننى بهدوء:خااالي تراهاا مو نفس اللي تعرفهم بليييز لاتقرب صوبها...
طلال:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه...
جنى بقهر:ماقلت شئ يضححكك ؟؟..
طلال وهو يبتسم:حاضر عمتي جنى ماراح اقرب صوبها اي آوامر ثانيهه؟؟..
جنى طنشته بقهر وهي تلف لشباك..
ضحك طلال ونطق:ماعليكك ماني نذل لهدرجه اطعن خالتي وهي بين الحياة والموت بس انزلن وصلت للبييت..
نزل جنى ولمى وهو انطلق لزوجته الجديده..

.......

بقصر أبوخالد الاول^___^

بجناح هياام الساعه اربع العصر
كانت جالسهه وسرحانه قبال التلفزيون ولاهي حوله تفكيرهاااا راااااح لبعييد...

" قبل آربع اشهر من الان "


كانت ببيتهم او بالاصح ببيت اختها هيا وزوجها هاااني وشذى اختها بغرفتها جالسه تراجع اوراق اسئله لطالباتها ماحست الا بأختها الكبيره نوره تدخل وهي تسكر الباب استغربت منها بس نطقت بهدوء:هلااا وغلاا بام محمد عسسى جيتتككك خيييير ياااررب...لاتخرعيني اليوم شايفتتكك.؟؟..
نوره تقرب من عندها وهي تبتسم:الا ابششركك كلل خييير بس سكري اللي بيدينك واسمعيني للاخر...
قرب هياام منها وهي ترمي الاوراق اللي بيدها :هااه يالغالليه كلي آذان صاغيه..
نوره بجديه:هياام ترضييكك قعدتكك ببيت الرجااال ...
استغربت هيام ونطقت:بس انا قاعده ببيت امي وعند اختي مااتوقع فيها شئ؟..
نوره :ياحبيبتي ماتدرين ان امي الله يشافيها ويطول بعمرها قبل تتعب كاتبه هالبيت باسم هاااني وطلبت منه يهتم بشذى وفيكك..
هيام بصدمه:هالبييت باسم هاااني؟؟..
نوره:اي امي مهديته لهاني لانك عارفه انه كان مثل الاخ لنا ومثل الابن لامي وعشان كذا امي جازته بالبيت مع انه يستحق اكثثر..
هيام بشتات:بس انا ماكنت اعرف عن هالشئ واني طول هالسنين قاعده ببيت الرجاال..
نوره:ادري ياقلبي بس انا جايه لك اليوم بموضوع وخالتي هيا طالبه مني اقوله لك..
هيام باستغراب:خييير ان شاءالله..
نوره بهدوء:هيوم ياقلبي البنت مصيرها الزواج
و مو كل رجال يتقدم لها ترفضه بدون سبب..
قاطعتها هيام بقهر:انتي عارفه اني مستحيل اتزوج ليين امي تصحى من الغيبوبه...
نوره بهدوء:هيام حبيبتي ترا ثلاث خطاب رفضتيهم بهالحجه وبعدين وقسم بربي لو امي تدري انك قاعده ترفضين اللي يتقدمون لك تزعل وبعدين انتي ماتدرين امي متى راح تصحى؟؟..وانتي عمرك خمس وعشرين والعمر يمشي ياقلبي ومو كل مرا يجي خطيب زين ..
هيام بطفش:المطلوب منني؟؟..
نوره:شذى اخت هاني يعني عادي تجلس عنده بس انتي يمكن مضايقه الرجال لوه مايتكلم نزلت راسها ثواني ورفعته نطقت:وحممد ولد خالتي هييا طاللبكك وخالتي فرحاانه بهالشئ وراح تجين وتسكنين قريب من عندي..
هياام وهي تحاول ماتبكي:شلوون اتزوجه وهو اكبر من بعشر سنين ومطلق وبعدين كييف اتزوججه وامي بالغيبوبه..
نوره:هيام امي وقلت لك لو كانت تعرف شنو راح تسوي وبعدين والله راح تفرح انك اخذتي حممد الغالي عليها واذا على العمر عادي شوفي انا تزوجت خالد وهو اكبر مني بكثير والحمدلله عايشين احسسن حياه وحمد والله طيب وخلوق ويخااف ربه وعادي مافيها شئ مطلق ماهو متزوج..
هيام بحيره:ماادري ماادري..
نوره:استخيري ورديلي خبر زين يالغاليه..
هيام:ان شاءالله...


""

صحت على صوت باب الجناح ينفتح ويدخل منه ححمد بكل برود سلم وجلس بجنبها ونطق:ممكن افهم الحركهه اللي اليوم ليه سوتيها..؟؟
هيام بتغابي:اي حرككهه..؟؟
حمد بقهر:لاتستهبلين طلال طاح من طوله خرعتي امي على الفاضي..
هيام :ماكنت ابي عمي يمد يده عليك قدامهم...
حمد بآستهزاء:ومن طلب منكك تدافعين عني هاااه؟؟...
هيام بتوتر: ممم ماحبيت اشوفك كذا...
حمد بصوت غاضب:اسسمعي بعديين لو يصيير اي شئ بيني وبين اححد يااويلكك تسوين نفسسككك فاازعه ليي فااهممهه ماللك شغلل..
هياام:ان شاءلله..
حمد وهو واقف متجه للغرفه:والبزارين لااشوفهم بجناحي مره ثانيه..
زفت بضيق ونطقت بخفوت:والله لو مو هاني متضايق من قعدتي عندهم بالبيت كاان ماتزوجتكك ياحمممد...

........




*تـوقعـاتكم الجـميله^___^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-08-17, 12:05 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*الباارت الثااالث*


عائله أبوخـالد(محـمد)
*الزوجه الأولـى(هـيـا)
الأبناء:
*خالد(41س) متزوج من بنت خالته(نوره)
عندهم[محمد(22س)...لمى(19س)..]...

*سعاد(38س)زوجها أحمد
عندهم [ فارس(22س)...جنى(20س)..جوان(16س)..ج� �انه(11س)..]...

*حمد(35س)متزوج من بنت خالته (هيام)
لهم ثلاث اشهر ...

*ساره(29س) متزوجه من عماد
عندهم
[محمد(5س)..]...

*طلال(25س)..
......
*الزوجه الثانيه(عايشه)
الابناء:
*افراح(25س) متزوجه وعندها عايشه(4س)..تركي(سنه)..]...

*ياسر(23س) عاااطل عن العمل

*فرح(20س) بالجامعه
*فاتن(16س)
*فتوح(13س)
............

عائله سعاد الفارس أخت هيا زوجه ابوخالد
بناتها من زوجها الاول
[نوره(37س)....هيا(28س)...هيام(25س)..]..
من زوجها الثاني
[ شذى (19س)..]...
هاني يصير اخو شذى من ابوها وزوج هيا اختهاوعندهم بنت[رنا (6س)]...^___^

...........


طلعت من جناحها وهي تلف الجلال عليها تحسبن لوجود طلال او خالد فيه نزلت تحت ولقت الكل مجتمع بالصاله سلمت ودخلت
جوان بضحكه:ياناس ماتلاحظون اذا جاء خالي حمد تكون هيام فوق واذا صعد فوق تنزل هيام تحت ههههههههههههههههههه...
سعاد بعصبيه:جوانوه اكرمينا بسكوتكك احسسن...
هيام بتوتر:نااام حمد وقلت انزل عندكم كملت بداخلها(خبله انا اتواجد معه بنفس المكان عشان يتعمد يهاوشني وانفضح)...
سعاد بحنان:عاد الله يعينك ياهيام عليه تراهه حار شوي بس تحمليه لين تتعودين عليه على انه طيب وحنون والله...
هيام بمجامله:اي عادي ياقلبي اصلا معاملته زينه الله يخليه...
ام خالد:الله يهديه ويخليكم لبعض يومه..
تمتمت بامين وحست بورطه وهي تشوف حمد نازل مع الدرج بكامل كشخته ثواني وكان عندهم...
ام خالد باستغراب:هو انت مانمت يومه..؟
حمد :لا يالغاليه كنت بنام بس اتصل علي جورج وقال فيه هوشه بالشركه وكآني عارف منو سببها..
جنى :اكيييد انه ياااسسسر..
سعاد بآمر لبنتها:جنى انا وش قلت لكك ماتدخلينن بالامور هاذي صحح..
جنى بقهر:حاضر يوومه..
حممد:شفيك ياام فارس وهي صادقه جنى ياسر هو السبب بس هييين انا اعلمه كييف يتطاول علي هالنتفه...
ام خالد برجاء:طلبتكك يابوي لاتسوي فيه شئ يآذيه مهما كانن هذا اخووكك دمك من دمه وتبي تزعل ابوكك وهو راعي ضغط وكبير بالسن يابوي عشاني لا...........
قاطعها حمد وهو يبوس رآسها:يومه طلبتتكك لاتكمليينن أنا اللي برآسي راح اسويه سوى راح يرضي ابوي والا لا..كمل وهو يطالع لهيام بقهر:منو قال لكك تكلميني بهالموضوع يومه؟؟..
ام خالد:اسم الله عليك شفيكك مااحد قالي انا يابوي مابي المشاكل بينكم وهذا ابوك مهما صار لازم تحترمه وتقدره وتسوي اللي يطلبه منك..
قام حمد وهو يبتسم:ابشري يومه ماراح يصير الا اللي يرضيكك عن اذنك يالغاليه..لف لهيام:هيام تعالي معي شوي؟؟..
فزت هيام بطفش وراحت وراهه ناظرت له ونطقت بهدوء:هلااااااا...
ناظر لها بنظره عميقه ونطق وهو يمد لها ظرف:خؤذي هالظرف معكك لاتفتحينه ولاحد يشوفه مععكك اذا ماجيت الليله عطيه جورج راح يجي هنا للبيت طيب...
هيام جاها فضول تعرف شنو داخله بس تركت هالفضول وقالت وهي ماسكه الظرف بيدها:حاااضرر...
ابتسم حممد ونطق:ذابحك الفضول تعرفين شنو محتوااه...
هيام ببروود:لاطبعا لانه مايهمني...
ضحكك وهو متجهه للباب طالع:اوووكك بكيفك بس كنت ناوي اعلمك فييه...
طنشته ورجعت للصاله وهي تخبي الظرف بمخباة بلوزتها...
........
عند فرح بغرفتها دخلت وسكرت الباب اتصلت على حبيبها اللي تكلمه من اربع سنين
فرح بحب:الووووو..
مساعد:هلاااا وغلاااا بالصوووت وراعيييتتهه يرضييتس ياقلببي ثلاث ايااام مو ساااامع صووتسس؟؟..
فرح بضحكه:سوري حبيبي بس انت عاارف كان عندنا مشاكل بالبيت ماقدرت اكلمك..
مساعد بزعل مصطنع:وانا وش ذنبي انحرم من صوتس بسبب مشاكل اهلتس كان رديتي علي اواسيتس على الاقل واحسستس اني حولتس..سكت ثواني وكمل:تبيين شئ بسكر؟؟..
فرح وهي شوي وتصيح:لا تكففى حبيبي اخر مره خلاااص بعده راح اقووولكك عن كلل شئ توووبه..
مساعد باستغلال:تبين رضااي.!..
فرح باستعجال:اي اي اكيييد ابييهه..
مساعد بخبث:ابي اششوفتس هالمره..
فرح بخوف:مساعد والله صعبه اخااف انفضح مثل اخر مره..
مساعد بحزن مصطنع:لاتقولين تسذا قولي ماابي اشوفتس وانا ولهان على شوفتس وشوفت عيونتس الحلوه..
فرح :خلاص حبيبي انا بحاوول اشوفك بس لاتزعل مني فديتتكك..
مساعد :توعديني خلال هالأسبووع...
فرح بتردد:اوعدددكك..
مساعد بطفش:طيب حبيبتي اكلمتس الليله عندي ضيف الحين..
فرح بغباء:اوكك..باااي حبيبي..
مساعد بكذب:احححببتتس انتبهي على نفستس بااااي.....

.............
اما حممد طالع للحوش بطريقه للبوابه لقى نوره زوجه اخوه خالد بطريقه ..
نوره بهدوء:حمد ممكن اتكلم معك شوي؟؟..
حمد بابتسامه:آمري ياام محمد..
نوره:حمد ياخوي ليش معاملتكك مع هيام قاسيه قدامنا دايم اشوف الضيقه بعيونها اذا تواجدت تخاف لاتهاوشها قدامنا مهما صار بينكم شئ ياليت تحترمها على الأقل قدامنا..
حمد بهدوء:هي طالبه منك هالشئ؟؟..
نوره:لاوالله ماكلمتني ولاشئ حتى وانا اسآلها تقول مافيه احسن من معاملتك.....
قاطعها حممد ببرود:هذا كلامها ليش تتوهمين انتي؟..
نوره بقهر:حمممد ترا انا اختها الكبيره بحسبة امها وربيتها من كانت صغيره اعرفها تكتم ولاتتكلم...
حمد بهدوء:ماتشيلين هم ياام محمد اختكك بعيوني عن اذنك..
نوره وهي تناظره يطلع زفت بضيق:الله يهديك ويكون بعونك ياوخيتي...
........

بآحدى القرى التااابعه لمدينه الرياض
بأحد البيوت الشعبيه اللي تتكون منها القريه بالحوش فوق خزان الماي الدائري جالسه وتاركه شعرها الواصل لحد كتفها يلعب فيه الهواء بحريه وماسكه الجوال بيدها محاوله لوصول النت له عندها بكرا اختبار وضروري تدرس له لانها راسبه بالاختبار الاول بهالماده الغثيثه على قلبها وماكانت الا مادة الرياضيات المشكله ناسيه الاختبار الى اي جزء والنت ضعيف ماتدري كيف تسآل صديقتها عنه فزت وطاح الجوال من يدها وصرخت بآلم:اآي يوووماااه وراتس حذفتين بالجزمه..
ام مساعد بعصبيه:همااني قايله لتس اكثر من مره مااشوفتس صاعدتن فوق الخزان انتي ماتوحيين الكلام...
سلمى بقهر وهي تنزل من فوق الخزان:يومماه شسوي بكرا عندي اختبار وابي انشد رقيه عنه والنت ضعيف مايشتغل الا هنيه...
ام مساعد:بقلعتس انتي والاختبار عاد انتي فالحه بالدراسه يومنتس تبين تنشدينها وراتس ماارسلتي اخوتس لها..؟؟..
سلمى وهي تتربع على الارض بطفش:عارفه عماروه مايروح الا بمقابل ولا عندي شئ اعطيه اياه مطفره..
ام مساعد:مااقول غير عسى الله يعوضني خير فيتس انتي واخوتس...
سلمى بعناد:اميين ويرزقني هاك المزيون واهرب عنكم..
ام مساعد بقهر:انتي خلصي هالسنه اللي قعدتي فيها سنتين عشان تلحقين على الجامعه وبعده دوري العرسس...
سلمى:زييين زييين كملت بفتنه وهي تطالع لاخوها اللي داخل مع الباب الحديدي ويسكره ويصدر له صوت مزعج:يوومااه ترا عماروه عنده اختبار بكرا مير انه داجن بالشوارع كآنه قطو شوارع...
ام مساعد بهواش لعمار:انت وين غادي من الظهر ادور عليك ولا لقيتك شايف الساعه كم الناس قريب العشاء وتوك ترجع..
عمار وهو يشوت الكوره على اخته :يومه انا كنت عند سعود ادرس معه بعد مالعبنا كوره..
ام مساعد:ادخل ادخل غير ملابسك والحقني للغرفه ابيك بموضوع...
عمار:ابشري يومه...


عائله ام مساعد(خديجه )زوجها متوفي من عشر سنين..
عيالها:
[..مساعد(26س)..سلمى(18س)..عمار(15س) ..]
.............



*توقعاااتكككم الجمييله^__^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-17, 02:13 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


*الــبــاارت ( 4 )*



عمار أخذ له شور وبدل ملابسه وانطلق لامه طق الباب على غرفتها جاه صوتها الحنون:ادخخل يوبه..
دخل الغرفه وهو منزعج:يومه انا ماراح اجيب كتااب رقيه لوتمووت سلمى مالي خلق لاخوها..
ام مساعد بهدوء:ماطلبتك عشان هالشئ اقعد خلني اكلمك...
جلس عند رجولها ونطق:شننووو يوووممممه؟؟...
ام مساعد:ماكلمك مسساعد؟؟...
عمار:لااااااااااا هالتتببن بس يروح لرياض ينساناا حتى اتصل عليه ابي شريط للبلايستيشن مايرد او مشغووول...
ام مساعد ضربت ولدها على كتفه:وراك تقول تسذا عن اخووووكك اي قاعد يشتغل مـاهو مثلكك يالاغبر داج بالشوارع...
عماار بطفش:يووماه انتي جايبتني هنا عشان تهاوشيني والا تنشديني عن مساعد؟..
ام مساعد بقهر:الشرهه على اللي ينشدك وانا امك قم بس جب كتاب اختك خلها تدرس وتفكني من شرها..
طلعت ام مساعد بعصبيه للمطبخ وهو قام يتحلطم ويسب ويشتم سلمى وصديقتها..

......

*بشــركــة(هـيا الفارس وابناؤها)

دخل بكل ثقه وعلى يمينه كان جورج
(مدير أعماله ومساعده اللي مايثق الا فيه)
ووراه كانوا ثنين من البودي قارد الخاص فيه
ابتسم وهو يسلم على المتواجدين من الموظفين
ولا كآن صارت هوشه قبل دقايق توجه لمكتب اخوه ياسر سابقاً لقى المكتب في حالة فوضى كل شئ فيه متكسر لف على جورج ونطق بهدوء:قل لهم يجون ينظفون المكاان وانت اشرف عليهم اي اوراق او مستندااات او ادوات من اللي تعرف جيبها لمكتبي..
جورج:حاااضر..
طلع بهدوء وثقه عكس البركاان اللي بداخله اتجه لمكتبه دخل رمى الظرف اللي بيده داخل احد الادراج زفر بضيق وتعوذ من الشيطان وهو يطرد الفكره اللي بباله واللي كاان ناووي يسمع لشيطانن وينفذ اللي بباله بس صحى على نفسه قبل يندم طلع جواله الشخصي من جيبه بحث بقائمه الاسماء لين لقى الشخص المطلوب كان اسمها عباره عن(الآولى)اتصل بعد ثلاث رنات وصله صوتها المبحوح:الووووو..
حمد ببرود:الظرف اللي معك حاولي تحرقينه بدون لاحد ينتبه..
هيام باستغراب وتوتر:حم ححمممد..
حمد:نعععـــم؟؟..
هيام بهدوء:متأكد احرقه!!لاتندم بعدين..
حمد(خاف تكون فاتحه الظرف وشايفه محتواه)نطق بعصبيه:سوووووي اللي قلللتت عليييهه بدووون نقاااش ياهيااام...
هيام بهدوء:ماني اححد موظفينك تصرخ علي ..سكتت ثواني وكملت:والظرف اسفه ماراح احرقه انت تصرف فيه لاتدخلني بسواياك..
تنرفز حممد وسكر السمااعه بدون اي كلمه اضافيه هاذي هي كل ماكان بعيد عنها تحاول تنرفزه باي طريقه بعكس لما يكون متواجد عندها تخاف منه نطق بقهر وهو يرمي المسباح اللي بيده بكل عصبيه:هيييين ياهيياااام شكلك تبيين تربيييه من جديد...

بالجهه الثانيه عند هيااام ابتسمت بشطانيه انها نرفزته مثل ماهاوشها ورفع صوته عليها قدام اهله..فزت من السرير وهي متجهه تحت لخالتها لان الوقت الحين تسع بالليل وحمد ماراح يرجع الا الساعه سبع الصبح من بكرا واختها نوره وسعاد وساره اكيد راحوا لبيوتهم دام بكرا دوامات يعني خالتها اكييد لحالها قاعده مثل عادتها نزلت وهي مبتسمه وبيدها جلالها بس اختفت ابتسامتها تدريجيآ وهي تشوفه طالع من غرفة خالتها شلوووون جاااء بهالسرعه؟؟؟..شغله ماراح يخلصه الا الساعه سبع هي متأكده...حسست بخوووف من مواجهته طنشته وهي تحاول تقوي نفسها كملت وهي تتعداه بدون اي كلمه لغرفه خالتها بس مسك يدها بقوه وعلى وجهه ابتسامه هاديه نطق بهدوء خوفها:كذا الزوجه السنعه تستقبل زوجها تتعداه بدون سلام تلفت باستغراب ونطق:الا انتي وينن رايححهه؟؟..
هيام بتوتر تحاول تخفيه:كنت رايحه اجلس مع خالتي شوي..وبعدين ماتوقعت ترجع هالحزه..
حمد ومازالت الابتسامه شاقه وجهه:بس امي نايمه توني طالع من عندها...قرب منها وحاوطها بكتوفه وهو ينطق بهدوء:تعالي معي محتااج الراااااااااااححهه...
هيام وهي تحاول تبعد عنه:ممكن تبعد أبي اكلم اختي...
ضحك بصوت عاالي وتركها:اوكي كلمي اختكك وتعااااالي فووووق انتظركك...
هيام بقهر وهي تشوفه يصعد بكل برود:هييين والله ماتشووفني ياحممممد..

"قبل ثلاث اشهر من الان"

كانت خايفه ومتوتره مثل آي عروووس بهالليله بس اللي مخفف عليها كلام خواتها وبنات خالتها( ماعليك ترا حممد مطلق اكيد انه راح يفهم خوفك هالليله ويقدر موقفك...حمد عارف ومجرب ماله داعي هالخوف...دامك عند حمد ماعليك خوف..)فز قلبها بخوف ونزلت رآسها بسرعه وهي تشوفه يدخل بكل هيبه وثقه نطق بصوت واثق وبارد:السلام عليـــكم..
ردت بصوت واطي يُكاد ان يسمعه:وعليكم السلام..
قرب من عندها مد يده على رآسها وبدأ يقرأ الدعاء بصوت خافت ابتعد وجلس مقابل لها رفع رآسه ونطق:هـــيـــااام..
رفعت راسها ونطقت بهدوء وبصوت مبحوح:هلااا...
ابتسم لما سمع صوتها نفسه ماتغير نفس البحه نطق وهو يحاول يكون هادئ:اكييد انتي عندك علم عن كرهي لجنس حوى سكت ثواني وكمل بصوت فيه من القسوه:واتوقع مايخفى عليك اني مجبور على هالزواج بس اللي مستغربه انتي ليشش وافقتي؟؟...
حست هيام بقهر وانها شوي وتبكي وين اللي يقولون حمد ويمدحونه شنو هالكلام اللي يقوله لها بليلة زواجــههم نطقت بهدوء وتوتر وهي تحاول ماتبكـي:اااننن اننناا ماكننتت ادرري انككك مجبووور وكييف رجااال ينجببر؟!!...
ردت بهدوء وتجريح:صادقه مافيه رجال ينجبر على الزواج بس كانت رغبة أمي ومستحيل ماالبيها لها وخلينا نكون صريحين من الان انا ماابي زوجه تتحكم بطلعاتي وروحاتي لك مني كـلل الاحترام وماابي منننكك الا الاحترااااام لـي ولاهلي واما باااقي الحقوووق انا اعفييكك عنها بس بشرط اول مايتصلح جناحي راح تكونن غرفتنا وحده عشان مااحد يششكك بشئ ولا ابي امي تزعل منني..كمممل بقسوه وكره:واتمنى اي شئ يصير بينا مايطلع لاحد سوى امي والا خواتك ...
تركها وابتعد طالع من الجناح كله ..

ضلت بمكانها مصدومه خمس دقايق وقامت وهي تحاول ماتبكي وتردد بداخلها انا قوويه..مايهمني كلامه..انا قووويه..خذت لها شور تبعد عنها كل هالسخافات اللي عليها رمت الفستان الابيض بالزباله وهي تبتسم باستهزاء:قال شنو قال عروووس...
انسسدحت على السرير وهي تحااول ماتبكي بس ماقدرت بكت وبكت فقداااان امها بهالليله وتجريح ححمد وكلاممه القاااسي معها بمثل هالوقت بكت وهي مو داريه عن نفسها ضلت تبكي لين نامت وهي على هالحاله...


"""""""""
تنهدت وهي تحاول تمسح هالذكرى من بالها من ذيكك الليله وهي كارهه حمممد طنشت ومسكت جوالها اتصلت على اختها ابتسمت بشوق وهي تسمع صوت اختها الصغيره هاذي دلوعتها اللي ربتها واهتمت فيها من كان عمرهاعشر سنين --
""شــذى بفرحه وصوت شبه باكي/االـوووو هيووووم اششتقت للككك وررربي طمنيني عليييكك ليييش ماتردييين علي من يومييين اتصل فيككك ولا تردييين او مغلق جهااززكك!!..فييكك شئ هيوووم؟..""..
ضحكت غصب عنها من اندفااع اختهانطقت بحب/هلا فيكك ياعمري انا بخير انتي شخبارك؟وكيف الدراسه معك عسى قدمتي زين بامتحاناتك؟؟..
شــذى/انا تو صرت بخيير يوم سمعت صوتك وامتحاناتي زينه سكتت شوي وكملت:هيوووم متى راااح تزورينا من تزوجتي سحبتي علي لهدرجه حممد خذاااكك منا..
هيام:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه..
شـذى باستغراب:شفييكك قلت شئ يضحك؟؟..
هيام وهي تحاول ماتضحك:اي اما حممد يأخذني منككم معصصي اححد ينسسى خواتتتهه خصوصا شـذو..سكتت ثواني وكملت:شـذو انتي تدرين اني مااقدر اجي البيت انتي تعالي زوريني حتى خالتي مشتاقه لك والبنات...
شذى بحزن:طيب انا بحاول الخميس ازوركم بس اقوووول لهااني قبل..
هييام بحب:طيب شذو اتركك الحيين انتبهي على نفسسك زيين ياقلبي..
شذى:ان شاءالله وانتي بعد..باااي..
هيام:باااااي...سـكـرت السمااعه وهي تتنهد بضيق متى بس امها تصحى راح تطلب الطلاق من حمممد وتسسكن عندها...

...........






# الـــنــهــاااايــهه #


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-08-18, 03:15 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**الــبــارت ( 5 )**


بعد ماسكرت التليفون من أختها قعدت تفكـر بحياتهـا( تحـس بنقص لعدم وجود أمهـا حولها هي محتاجه أمهـا محتاجه تضمها لـو أمهـا ميته يمكن يكون آهون عليها تدعيلها وهي متطمنه أنها عند ربها بس لااااااااا أمهـا لا هي مييييتـه ولا عااااايشه ودها تصحى وتحضنها مشتاااااااقه لها كان عمرها خمسة عشرة سنـه يوووم أمههههها طااحت عليهم فجآءه بعد آتصااااال جاااها خواتها هيـا ونوره هن اللي آهتمن فيها بعد طيحت أمههها هن ماقصرن معها حتى خالتها ام خالد ( هيـا ) كانت لها الام الثانيه وهاااني بعد اللي وقف معهن ولا تركها هي وخواتها مع انه اخو اختهن مـو اخوهن كااااان نعم الاخ لهن كانت بوجودهم حولها مـو محتاجه احد بس حياتها تغيرت من تزوجت ( حمـــد ) وهي عايشه بخـوف من المستقبل ومن حياتها كلها هي محتاااااجه وجووود أمههها حولهـاااا اشتاقت لها تبي تحضنها تبي تشكي لها عن معاملة حمد لها وصده ونفوره منها ودها تصرخ بصـوووووت عاااالي يـممااااااااااااااااااااا اااااااااه تعااالي محتاااجه لـك ) صحاااها من سرحانها وتفكيرها صوت حمد اللي يقـرب لها وهو مستغرب شكلها جـالسـه بالصاله بكل هدوء وهي ضااامه الجلال لصدرهـااااااا كان واضح عليها تبكي( جلس جنبها ونطـق بنبره حانيه أول مره تسمعها منه) : هـيااااام فييييك شـئ؟؟
رفعت رآسها له وهي تمسح دمعه متمرده على طرف خدهـا (آبتسمـت وهي تقول): لا بس كنت أكلم أختي شــذى وشكلي ماانتبهت قعدت افكر فيها
( حمد ببروود وهو يقوم مبتعد عنها ): الجلال لايطيح من رآسك ثاني مره وانتي تحت ( لف عليها وكمل ): آتركي دلع البنااات الماااصخ عنك وتعالي نامي

شافته يبتعد عنها متجه لفوق ودها تقوم وتعطيه كـف على هالبروووود اللي فيه نطـقت بقهر:يااارببي وش هالانسااان البااارد اللي مايحسس اوووف حتى ماسآل لـيش ابكي الله يصبرني عليييك ياحممد ويقوم امي بالسلامه واروووح عندها واتطلق منك وافتكك وقفت صاعده متجهه لجناحهم ..


عند حمـد اللي دخل الغـرفه وهو يفكر فيها ( معقوووله كانت تبكي لانها كلمت أختها؟؟ والا يكووون سبب بكاها شـئ ثاني لايكووون فيها شـئ وانا مادري عنننه،، لحظظظه ؟؟؟ أنا شقااااعد أقووول باللعنه اللي تلعنها عسـااااها بهالحااال وآردي آن شاءالله تبكي طووول عمرها مالي دخل فيها ،، بس ياحممممد هاذي هياااام حبيبتك ضحـك على نفسه هههههههههههههه تلعب على نفسسك ياحممممد ،، اي حبيبه واي حب واي كلاااام فااااضي انا تزوجتها عششاااان امي وعشاااان خالتي المسكينه اللي طاايحه مابيها تصحى وتلقى بنتها للحين ببيت الرجااال اوووف اصلا كل الحريم كذا كلهن نفسي الشئ كلههههن حقييراااات كلهههن مايهمهن بالدنيا الا أنفسهن اووووف الله يأخذهن ونفتتتك منهننن ) زفر بضضيييق من هالطااااري بس آبتسـم لما شافها تدخل وهي تترنح واااضح عليها من مشيتهاا أنها تحاول تقااااوم النوووووم اللي مالي عيونهااا قرب منها وهو يسحبها ويجلسها على الكرسي ويجلس جنبها شافها تناظر له بنفس نظرتها اللي تعود عليها نظره مليانه ( خووووف وقهرر وبنفس الوقت كلها تحدي واصرار وعناااد لـه ) شافها تتكلم وهي تعقد حجانها وبصوت ملياان نووووم : حمممممد إذا تبي تهااااوش بلييييز آجله لبكره انا نعسااااانه وماااالي خلقك وخلق نفسيتك ،،
آبتسـم وهو يقـرب منها لدرجه انها بدت ترجف بخـوف من قربه ،، قرب من آذنها وهمس فيها وهي تحـس آنفاسها ممكن تتوقف بآي لحظظه : عقاااابك هالمـره رااااح يكووووون غييييير ،، ماااراااح آهااوشك ولا آزفففك لأن مزاجي رايق الليله،،
نطـقت بخـوف وهي تشوفه يقـرب منها أكثر ويحاوطها بيديه :حـ...حممم..حمممد اسمع مايصير كذا حنننا لازم نتفاااهم ،، ماسمعت منه رد قربها أكثر له وهو يضمها لصدره لدرجة تحـس بدقات قلبه ،، ضربته على صدره وهي تحاااول تبعده بس هو كاان جثـه أمااااام ضعف جسدهـااا النحييل ،، نطقـت بخـوف وهي ترتعش بحضنه : لااااااااا حممممممد لاااااااا والله مااسوي لـك شـئ بعديين تكففففى بععععد ،، أنااا آحرقت الظـررررف بس كنت آبي آطفرررك بس ،، والله أحرقته ،، تكففى حممم،،،
بس هـو قطـع عليها الكلام لما طبع بـوسـه على شفاااايفها معلن لهـا أنه الأقووووى وهي الأضعععف ،، شاااف دموووعها وتوسلها له بآنه يتركها بس هو ولا كآنه يشوووفها شالها متجـهه للسرير رغم محاولاتهااا بآنه يبتعد عنهااا ،، بس هو كااان الأقوى تحمممل ضربها له وهي تسبه تارة وتارة أخرى تترجاه يتركها ،، لاكن لامجيييب لندآها وتوسلاتها مـو هذا حمممد اللي لو يبي الشئ يأخذه غصصب عن الكـل ،، سدحها على السرير وهو يثبتها عليه فتح آزارير بجامتها العلويه بس آرتخت يده وآبتعد عنهـا لـمـا سمـع صووووت الصرااااخ ،، وكآن ربـي رحمها ورحم ضعفها من حمممممد وحقدددده ،، تركها مبتعد للباب وهو يدعي ربه آن أمـه مافيها شـئ

فتح البـاب وطلع ماآهتم بملابسه المبهذله ولا حتى شكله ،، نزل الدرج وهو يدعي ربه امه مافيها شـئ
عصب من المنظر اللي يشوفه كل شـئ عنده بالدنيا الا أمه الا أمه مايرضضى عليها آي شـئ ،، قرب والغضب معمي عينه أن اللي قدااامه أبووووووه ،، كاانت أمـه مرميه على الأرض وتتلوى بآلم من الضرب وأبوه رافع العقااال بآتجاها صدت بوجهها عنه لما شافته يقـرب منهم ،، اسرع بخطواااته ودف أبـوه بقوووه يبعده عن أمـه مااهتم له لما طاح مرمي على الأرض ،، قرب لها وهو يقومها عن الأرض ويضمها لصدره وهي تبكي تركها مبتعد وهو يقـرب لابوووه اللي وقف بصعوبه كان يبي يتكلم بس قاطععه (حمممممد اللي نـطق بعصبيه ): من تحسسب نفسسسك أنت ؟؟ شلوووون تمممد يدك عليها( قرب منه وهو يهزه يبيه ينطق ): تكلللم كيييييف تتجرى تممد يدك على أمـي كييييف ( كان الغضب معمي عيوووونه مـد يده بآتجاه خـد أبووووه ،، بس صوووت أمـه صحاااه ) نطـقت بآمر : حممممممد انت وش ناااوي علييييه هذا أبووووك أتركـه ،،
(حمممد بغضب وهو يبتعد عنه متجه لأمه ): لاااااااا مـو أبووووووي ولا يشرفنـي أكووووون ولددده هذا مايستاهل حـتـى كلمـة أبـ،،،

طـراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااخ

ناظر للشخص الواقف قددااامه مااكان الا طلال أخوووه اللي (يناظر له بحقد وبعصبيه وهو مبتعد عنه ):ولا هو يتشرف فيك ولد لـه ياحممممد ،،
الأم وهي توقف بصعوبه وهي تناظر ولدها حممد المنصدم من الكف اللي عطاه اياه أخوه الصغير طلاال ( قربت منهم وهي تنطق بآمر ): طلااال خذ أبوووك لعمتتتك ( تناظر لحممد بعتب ): وأنت قووووم معي لغرفتي أبيييك ،،


.......
عند هيااام اللي مادرت عن الاعصااار اللي صاااير تحت ،، ترتجف خوف وغضب منه تتغطى باللحاف كآنها تخبي نفسسهها عنه وعن نفسها وعن العاااالم كلهم ،، حسسبي الله علييك ياحمممد يوووم تبي تجنني معععك أمس تنفر منـي واليوروم تبيني ليييييش ياحمممد وش سويت لـك انا ،، بكت قهههر وغبببن
آآآآه يااايممممممممااااااه ويييييننك تعاااالي شووووفي حممممد اللي تمدحييينه وتحبييينه تعاااالي شووووفي وش سوى لبنتك
آآآآه يااايممممممممااااااه
آشتقت لـك يالغاليييه محتاااااااجه لـك محتاااااجه لحضنننك ولمممممك ويييينكك يممممااااه طوووولتي عليييينا تآاااخرتتتي يالغااااليه كثيييييير ،، تذكرت بوسته ومسحت فمها بكم بجامتها بقوووه تحااااول تخفي قهرها وقرفها منـه ،، تعوذت من الشيطااان وقامت تأخذ دش لعل وعسى يخفف قهرها ويمسح لمساته لها ،، خذت دش وصلت ركعتين وحمدت ربها انه مالمسها ونااامت وهي كل دقيقه تصحى تخااااف انه رججع ،،


دف الباااب ودخل بعد أمـه وسكر البـاب شافها لافه عنـه قرب منها وهو يبـوس رآسها ويديها (شااف بنظرااتهها العتتتب والقهههر نزل عند رجولهها وهو يبوس بيديها ): كل اللي سويته عشانك يالغااااليه قهرني كيف يتجرآ ويمد يده علييك ؟ ،، يمممه لاتحسبيني مااعرف ادري انه ماهو اول مرا يسووييههها ،، هذا ماهو كففففو ولا هو رجااااااااال يـ ..

(قاطـعه صوت الكف من أمـه اللي واقفه قدامه وهي تناظر له بغضضب مااهتمت لنظراته المصدووومه منها ):الضاهر كـف طلال مااصحااك ياولد بطني ماارضى عليييك ياحمممد تهينه قدااامي نسييت وش سوى لـك نسييت أنه عااادك واااحد من عياااله نسيت مـن اللي رجعك لـي غصبن على عيال عمك نسيت والا أذكرك ؟ ،، كنت ناوي تعطيه كـف كنت ناوي تمد يدك على اليد اللي ربتك لولا تدخل طلال كنت ماترددت بضربه كيف تبي تقابل طلال وخالد وخواتك بعد ماتجرأت على أبوهم ( ابتعدت عنه وهي تنطق بعصبيه ): أنتم تبووون تجننوني على أخر عمممري ماكفاااكم الهم اللي بقلبي من سنين ماكفاااكم اني باليوم أتعذب كل دقيقه لييييش ياااحممممد لييييشش ،،

قرب منها وهو ( يبوس رآسها باعتذار ):آسسسف يممممه والله آسسف يالغاليه ادري اني غلطت بس ماقدرت اشوفه يتطاول عليك ولا اسوي شـئ ( مسك يدها وجلسها وهو يجلس جنبها ويمسح بقايا دموعها ):يممه انا لولا وجووودك كااان ماطقت الحيااة كيف تبيني اشووفه يضرك وانا ساااكت يممممه والله ماقدرت انتي شفتي كيف يعاملك وكيف يعااامل خواااتي حتى زوجة خالد ماسلمت منه لولا هيام ماكانت زوجتي كان قضى عليها بعد ،، شفتي كيف يفرق بينهم يممه كل يوووم طلااال يشتكي من عمممي ومن عمااايله كيييف يفششله قدااام الرجاال كيف يمدح بياسر عند طلال ( مسك كفوفها وضمها بين كفوفه ): أنا حاااس فيك يالغاااليه والله حاااااس بس لازم نوقفه عند حدده لااازم يعرررف ان لـك سند ان عياالك ماعادوا بزران عيالك كبروا وصاروا سند لـك ،، ( نزل لرجولها يبوسها ): طلبببتك يالغاااليه ساامحيييني طلللبتتك أبي رضااااك بسس

كان منزل رآسه بالارض ماحس الا بيد أمـه يوم ترفع رآسه وهي تضمه : حمممد يابوي أنا راضيه بقدري ونصيبي أنا ماتهون علي العشره والعيال اللي بينا عمممك مااحسه طبيعي عممك فيه شـئ عشان كذا أنا مسامحته رغم كل شـئ سوااه لـي ولعيااالي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب وعلى من خلاه بهالحاله ( وقفت عنه مبتعده ونطقت بعد صمت ): بس قلبـي غضبااان علييك يااحمممد أطلع من الغرررفه ماابي اشوووفك
شافها متجهه لسريرها اسرع بخطاه وهو يضمها ويبوس كفوفه : لااااااا يييييمممه تكفييين لااا انا ادري اني غلطاااان ابي رضاااك تكفييين يممممه لاتعاقبييني اسوي اي شـئ تبينه بس ارضييك يمممممه تكفييين لاااا تعاقبيني على تصرف طلع غصب علي
(ناظرت له ونطقت بجديه ): تبي رضاااي ياحممد ؟؟
شافها يهز رآسه يبيها تتكلم كملت : تروح تعتذر من عمممك وتطييب بخاطره (شافت نظرات القهر بولدها كملت وبآمر ): واخوك لازم تتسامح معه وتعتذر منه على اللي سويته بأبوه قداامه
حمممد :آبششري طلال ماراح يبااات الليله الا وانا معتذر منه ومطيب خاااطره بس يمممه تكفيين اعفييني من عـ
(قاطعته بوجه صااارم وهي تآمره يطلع من غرفتها): إذا صـدق تبي رضااااي يااحمممد نفذ اللي قلتته والا آنسسسى أن لـك أم فاااهم يااااحممممد!!




طلع من الغرفه مقهووور مايبي يعتذر مننه لييش امه مـو فاهمته هو مايبي يعتذر خايف يتمادى معها بعدين ويضربها ويضرها يحسب إن ماعندها سند وعيااال جلس بالصاله الجانبيه وهو يمسك رآسه بقهر يحس بصداااع قوي يهاجمه
اوووف يااارب آلهمني الصببر انا عاارف ان كل هالبلاوي من تحت رآسها الحيه اللي تتلوى ولاحد يعرف عنها وعن بلاويها شئ لاكن لاا انا لها والله لأطلعك على حقيقتك يالحقيييره
رفع رآسه يوم سمـع صوت خطوات صاعده مع الدرج ماكان الا اخوه طلال اللي رجع للبيت بعد ماتطمن على ابوووه انه نام وهو مرتاااح
انتبه لنظراته له كلها حقد وقهر
فز واقف متجه صوب أخوه بس شافه مطنش قدومه كان ناوي يصعد السلم بس وقفه صوت حممد الهادئ:طلال وقف أبي أتكلم معك
(لف عليه طلال وبآستهزاء):مااتوقع بينا كلام ياخووووي (وشدد على كلمة ياخوووي)
(حممد قرب من طلال وبحركة مفآجآءه لطلال باس رآسه وهو ينطق):آسسسف
(طلال آستحي ماتعود اخوه الكبير يبوس راسه ويعتذر منه):حمممد وش هالحركه
(آبتسـم وهو يقـرب منه ):هاااه راضي علي والا تبيني ابوس رآسك مرا ثانيه هههههههههه
(طلال ابتسم وهو ينطق بجديه):بس ياحمد انت غـ
(قاطعه حمد وهو يحط كفه على كتف اخوه ):أدري اني غلطت بس كانت ردت فعل غصب علي (ناظر له):لـك منـي اعتـذر من عمي وأطيب خاطره بس الأهم (كممل بغمزه):انت بس عساك رضيت علينا
(طلال يدفه مع كتفه ):امش امش صحيح اني حقدت عليك وكرهتك بس أنا داري ان ابوي غلط بس ماكان له داعي تتصرف كذا
(حمد وهو يمشي معه صاعدين لفوق): خلاص عااد قلت غلطت واعترفت بغلطتي انسي اللي صار ورح نام والصباح رباح
(فتح باب غرفته وهو ينطق):تصبح على خير
(حمد متجه لجناحه):وانت من اهله



كآنت هناك عيووون تراقبهم وهي تدعي ربها يحفظهم لها ولايفرق بينهم ويهدي سـر زوجها ويكفيهم شر الحساد دخلت غرفتها بعد ماتطمنت عليهم وكآنت واثقه بحمد أنه راح ينفذ طلبها بدون تردد (نامت وهي مرتاااحه ).،'


أما حممد اللي دخل جناحه واتجهه لغرفة النووم
دخل واتجهه لسرير رمى نفسه عليه بتعب ناظر للملاك اللي نايمه جنبه آتكى على يده وهو يتآملها ملامحها تفتن آبتسـم وهو ينطق بصـوت واطي:سبحااان اللي نجاك منـي ياهيااام والله لولا اللي صار كان عرفت كيف اعاقبك طبع بوسه على خدها وقعد يتآملها ليين ماحس على نفسه الا وهو ناااايم


.................................................. ....

خلونـا نتعرف على العايله كامله

الجـده ( نـوره ) الجـد ( خالـد )

الأبناء :

*سـعود الزوجه مهـا
-أحمد (40س) مأخذ من بنت خالته سعاد عندهم [ فارس(22س)...جنى(20س)..جوان(16س)..ج� �انه(11س)..]...
........
محمد (38س) متزوج من افراح بنت ابوخالد
وعندهم[ عايشه(4س)..تركي(سنه)..]...


.........
سناء(25س)مالك عليها ولد عمها (عامر )

.......
نور(20س)

.........

*هيـا الزوج محمد
(تم التعرف عليهم قبل ^__^)
...........
*سعـاد الزوج راشد(متوفي)
(تم التعرف عليهم قبل ^__^)
.........
*سعد الزوجه رقيه

-نايف(38س) متزوج بنت خالته رشا
عندهم [سجـى(13س)..سعد (7س)..]..
..........

-عمـاد(33س) متزوج من بنت عمته ساره
عندهم [محمد(5س)..]..
.........
-ماجد عامر تؤآم أعمارهم (30س)..
عامر مملك على بنت عمه سناء
ماجد عزابي ^__^
..........

*الهنـوف (25س) اخر العنقوود

............................................

بقصـر يبعد حوالي 15 دقيقه عن قصر أهل حمد

قصـر الجـد (خـالد)

(جـالسـه وهي مستنده على عكازتها وتبكي قهر ):ياويلي عليك بابنتي (ناظرت لزوجها اللي جـالس قبالها نطـقت بعصبيه ): كـله منننك ياخااالد ماخفت ربببك فيبني تحرموني من ضناااي لانها بس تزوجت من اللي هي تبييه وأسالك عنها تقووول مااعرف عنهم شـئ لييييش ياخااالد ؟؟ ليييش تكذب علي ليييش آآآه ياحسسرتي عليييك يابنتي
الهنـوف(تمسك يد أمهـا وهي شوي تبكي على أمهـا وحال أختها ووضعه): يييممممه حبيبتي آهدئ هي ماعليها شر ماشاءالله عايشه مع عيالها وش زيين حياتهم ( ناظرت لابوها اللي منزل رآسه وكآن حموول الدنيا كلها على رآسه ): يمممه حبيبتي أبوووي مااكان يعرف عنها ووين هي لولا الله ثم ماجد ولد سعد كاان ماعرفنا وين آرضها من سماها( باست يدها وهي تكمل ): آفااا هذا بدااال لاتحمدين ربك انها بخير هي وعيالها تقعدين تبكين وتلومين أبـوي قومممي الحييين معي ارتاااحي عشاان تكونين مستعده للقائهم بكرا يالله يمه
الجده(بعنااد ): ماني قايمه من مكاااني ليين تدقين على ماااجد بعرف وينه وصل لهم
الهنـوف (بكذب): دقيييت علييه بس مافيه اتصال عنده ارتااحي يممهه من اصبح افلح وان شاءالله مايجي الصبح الا وهم قبالك

قامت معها الجده بعد محاولات تستريح بغرفتها وتنام بعد ماخذت حبة الضغط،، سكر الانوار عليها والباب وطلعت متجهه لابوها اللي جالس على حاله (بآست رآسه وهي تجلس عنده ):يببه حبيبي انت ماعليييك من كلام أمـي (غمزت له ):شكلها خرفت قامت تقط خيووط
شافت ابتسامه ابوها بس سرعان ماانمحت ابتسامته نطـقت بسرعه: لاااا لاااااا انا فدا هالعيوووون لاترجع تعبس ابتسم وانا عاارفه انها راااح تسامحك مهما كاان انت ابوووها ومافيه احد يزعل من ابوه صدقني يالغاللي انها بس تتمنى منك إشاره تبيك تناديها صدقني هي محتتاااجه لـك ومحتاجه لوجودنا حولها
الجد(ناظر لبنته ونطق بتسآؤل): تهقين أنها راح ترضي علي على اللي سويته فيها راح يرضون عيالها علي والا راح تعاتبني وتحرمني منها ومن شوفتها وشوفت أحفادي
الهنـوف :يببه هي محتاجه لوجودنا حولها صدقني والله انها تتمنى ترضى عليها اكييد انها عانت كثيير وتبي ترتاااح وتتطمن على عيالها ومستقبلهم
الجـد (ناظر لها): هي عندها غير مساعد وسلمى ؟
الهنـوف (بابتسامه): اي يبه ماجد قالي انها عندها عمار وهو صغير ماهو كبير
الجـد (يوقف بمساعدة بنته ):وصليني يابنتي لغرفتي خليني ارتاح واستعد لشوفتهم مع اني ادري راح يجافيني النـوم ويذبحني التفكير فيهم
الهنـوف (توصله لغرفته وهي تبتسم له): لا يالغااالي لاتفكر بشئ فكر بالنوم وبس (باست رآسه ):تصبح على خيير يالغااالي
الجد(بمحبه لدلوعته):وانتي من اهله

آبتعدت للصاله الداخلية وهي تفتح جوالها تتصل على ولد اخوها ماجد اللي مايرد عليها كررت الاتصال اربع مرات لاكن لامجييب
رددت بداخلها ( الله يستر من بكره والعاصفة اللي رااح تصييير ) وانت رد اوووف منننك ومن برووودك


..................................................


بالقـريه السـاعه عشر ونـص
بالحوش جـالسـه بمكانها المفضضل فوق الخزاان مـو حب فيه لااا حب لسرعة النت فيه
فاتحه الكتاب وهي ولا لمـه كل تفكيرها بالجوال تتابع فيه مسلسلها المفضل مندمجـه معه ولا درت عن أخوووها عمااار اللي دخل ومع رجال
الإضاءه عند جهة الخزان ساطعه بعكس جهة البـاب الخارجي كاان ظلام يعني اللي جاي من برا راح يشوفها بوضوووح وهي ماتشوفه

دخـل البيت وهو منصدم من شكـله عمره ماتخيل أن عمته ساكنه ببيت نفس كذا البـاب الخارجي كان عباره عن باب حديدي الصدأ متمكن منـه بالكامل الحوش واااسع ومنظره جميل فيه على أحد زواياه جلسه أرضيه ومظله وزع بسيط
آتجه من عمار وهو يشـوف بيت صغير بجدار مهتري يستقبلهم بباب اسود حديدي يسمع عمار يرحب فيه واللي يسمعه يقول ماهو بعمر الطعش تقل عمره اكبر من أسلوبه وثقته بنفسه وهو يرحب ويهلي بالرجال اللي مايعرفه لفت نظره البنت اللي جـالسـه على الخزان وبيدها جوالها والسماعة بآذونها وهي مـو حاسه بالناس حولها شعرها الاسود اللي يلمع تقل سواد الليل منساب على كتوفها بحريه ،، هي صحيح معطيته ظهرها بس كان جمال جسمها ونحت خصرها كفيل بآنه يجزم بآنها جميييله ( تعوذ من الشيطان وهو يلف لعمار اللي يناظر له وهو يتكلم ):تفضل آدخل يابو...
(آبتسـم وهو يبعد نظره عنها):أبـوسعـد
عمار (يفتح المجلس ويفتح أنواره ويآشر له يدخل): العذر منك آنتظري خمس دقايق بعطي الأهل خببر عن وجودك..
ماجد(دخل وهو يناظر للمجلس قدامه صـح قديم ومتوسط الحجم بس باين ان آثاثه نظيفه وريحته بخووور يفتح النفس آبتسـم وهو يبعد طيفها عن باله ،، مشتاااق يششوف عمته ويقول لها السالفه كلها ويوضحها لها .. تذكر لو الهنـوف تدري انه مطنش مكالماتها كان ممكن تعصب عليه وتعلم جده عليه )






* نهـاااااااية البـاااااااارت *




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.