آخر 10 مشاركات
عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          سافاير(138)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء2من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          60 - العريس لا أحد - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-18, 10:07 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"
انا أسفه حقاً فالأمر لم يكن بيدي وانما بيدِ اخٍ ظالم مدمن استعملني لأجل الحصول على ذاك الشيء اللعين ، انا لستُ فتاة بريئةً طاهره كما تظن انما انا فتاة واجهت مُر الحياةِ منذُ صغرها انني فتاةُ من فتيات الليلةٍ الواحده ، إني اخجلُ لإخبارك هذا الأمر ولكن هذا الواقع ولم أستطيع التفريطُ بك اكثر كان يجب علي اخبارك بهذا الأمر منذ زمن ، الا أنني اتمنى ان تعذرني ..
والآن انا اودعك فأخي قد باعني كالسلعه لرجلٍ غريب لا اعلم عنه شيء ان كان ظالم ستسّود حياتي معه اكثر ام رجل خير ساقه الرب الي ليبعدني عن طغيان اخي ...

الوداع يا حبيبي الغالي كن على يقين اني لن انساك ، عزاءي لنفسي فألمي كبير ..
حبيبتك عفراء .. "

؛

يا الله معقول ! وش كان شعوره وقته ؟ موقف صعب جداً بس مين هالعفراء و وش صار عليه ، شلون اعرف بدون ماتحس علي اميره ؟
يا الله !!! صدق كل انسان عباره عن صندوق اسرار ولا مين كان يصدق ان علي يطلع من وراه مثل هالقصه ؟!

....

عزام : صباح الخير
بيلين بفرحه واضحه : صباح النور اهلاً عزام كيف حالك ؟
عزام : بخير وانتي ياعزيزتي ؟
بيلين : وهل يمكن الا اكون بخير وانا بدأت يومي بصوتك ؟

رفعت عيونه جمان بصدمه صارت خلاص متأكده ان بينهم شي
انتبه له عزام وحس انه توهق : اااههه نعم وهل يمكن الا تكوني بخير وانتي تبدأين يومك بالعمل
بانت علامات التعجب على بيلين وتحولت نظراته ل جمان الي تحاول تلتهي بشغله بعيد عنهم ..

؛
جلس عزام على مكتب جمان ، رفعت راسه تنتظره يتكلم وعزام ساكت ويبادله النظرات
جمان : نعم ؟
عزام : شفيك ؟ من امس سافهتن وماتكلمينن
جمان : لأن مافيه شي اكلمك فيه
عزام : جمان ! انتي فيك شي قولي لا تخبين ؟ انا ضايقتك ب شيء ؟
جمان : لا يا محور الكون
عزام : استغفرالله العظيم والله ما تستاهلين الواحد يجي يكلمك ويطيب بخاطرك
ناظرته جمان بنظرات غريبه ونزلت راسه تكمل شغله

ماينكر عزام ان نظراته تحرك داخله اشياء لكن يحس انه بدأ يملّ وصارت ماتعني له مثل قبل ، فيه شي داخله تغير ، مشاعره ملخبطه كثييير ..
...

حاولت جمان تخلص كل اشغاله وطلعت بسرعه استأذنت ..

جمان : الو ، هلا مهره وش اخبارك ؟
مهره : هلابك بخير وانتي ؟
جمان : الحمدلله الا اقول خلصتي محاضراتك ؟
مهره : ماداومت اليوم رحت لجدتي على طول
جمان : متحمسه ههه
مهره : ايه وعسى نوصل لمبتغانا
جمان : اممم زين اجل كنت متصله بقول تعالي معي لنادي الفروسيه بس خلاص اجل
مهره : الله الا ودي اجي
جمان : وجدتي
مهره : امممممم ماعليك انتي مرين وانا ادبر نفسي
جمان : اوكي
مهره : يلا انا جاهزه من الحين
جمان : هههههه زين يلا


،،،

ريمان : السلام
اميره : هلا اخيراً
ريمان : وش اسوي زحمه
اميره : يلا تعالي طالبه لك معي
ريمان : كفوو
اميره : عند البلع فرحتي هااا
ريمان : اجل افرح عند وجهك ؟
اميره : هههههههههههههه كلبه
ريمان : اههحمم وتأشر بحواجبه لأميره
لفت اميره وشافت معاذ ابتسمت له وكشر بوجهه
اميره : هه ه مريض ذا ؟ خي وش عنده النفسيه ؟
ريمان : هههههههههههههه بايخخخ شكلك وانتي تبتسمين وهو يكشر
اميره : ياربي انا ليه قلت له تجي ؟؟
ريمان : خلاص اش خلين اكل واستمتع
اميره : افف انا غثني ذا ليه كشر ؟
ريمان : وليه مهتمه لهالدرجه كيفه يكشر الى بكرا
اميره : انا ماصدقت وقفنا محارش واعلنا السلام
ريمان : اءءءءء اموررررهههه حالة سلام اجل هااااا
اميره : ليت من سطرك كف يلف وجهك عشر مرات
ريمان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ماعليك منه يمكن كان يفكر
اميره: يمكن مع انه ماظنتي
ريمان : اقول اميره
اميره : هلا ؟
ريمان : مين عفراء ذي ؟
اميره : منهي ؟
ريمان : مادري سمعت البنات يتكلمون عنه وعن علي
اميره : اييييههه ماله علاقه عفراء بس تذكرته ، هذي سلمك الله كانت بنت جيراننا هي واخوه يتامى ، كنا على علاقه به انا والبنات كانت تجنن ومره طيبه المهم انه صارت مشكله بين اخوه وعلي وصلت المحاكم وبالنهايه طلع اخوه مدمن الله يكفينا الشر
ريمان : وهي وش صار عليه
اميره : هي تزوجت بنت الحلال وكملت حياته وما عاد فيه بيننا تواصل
ريمان : ماتدرين من اخذت ؟
اميره : نسيت بس اذكره ولد عايلة معروفه وفلوس كانو
ريمان : وهي مرتاحه معه ؟
اميره : مادري والله اقولك مابيننا تواصل بس الي اعرفه انه زينه علاقته بحمولته وعنده ولدين وبنت
ريمان : ماشاءالله الله يوفقه ويهنيه ويعوضه
اميره : وش يعوضه
ريمان : عن اهله المسكينه
اميره : ايييه امين
ريمان : والله فيه ناس عايشين حياة ماتصدقين انه تصير بغير القصص
اميره : الله يكون بعونهم
ريمان : اللهم امين

رجعت اميره تناظر معاذ ورجعت ابتسمت له وكشر بوجهه وميّل .
تأكدت انه فيه شي راحت كلمته بالتويتر ..

" وشبك ؟
...
مابي شي
...
والله بك لك شوي تكشر
...
صدع راسي من ريحة عطرك
"
تعجبت اميره ولفت لريمان : ريمان ريحتي عطر ؟
قربت ريمان تشم : لا ريحة منظف الملابس مو عطر
اميره : اييييييهه صح منظفنا معطر
كل هذا كان تحت انظار معاذ ..

"
اميره : ماتعطرت بس هذي ريحة منظف ملابس
...
معاذ : اهاا

"

انقهرت اميره من رده وسكرت جواله ، ندمتتت انه كلمته الحين يحسبه طايحه عنده
( كله من تسرعي احسن استاهل يرد علي كذا ولا كيفه واذا كشر طقق اففف غبيه يا اميره غببببيه )


.......

بالحديقه الأماميه طلعت الجده ..

مهند : السلام عليكم
الجده لولوه : هلا يمممه حياكم حياكم تفضلو
طلعو وئام ومهره على صوت الجده

على طول توجهت نظرات مهند لوئام ولكنه صد عنه بسرعه
ساره : هلابك يا خاله
ام ساره : الله يحييك يا ام سليمان
الجده : تفضلو تفضلو ، ساره يمه خلي الأغراض الخدم بيوصلونهم انتم تعالو لبيتكم واستقرو
ساره : لا عادي خاله انا اشيلهم
مهند مسك شنطة ساره و شنطة ولده الي بأيده وهمس له : تعودي تدلعين نفسك ترى الحياة ماترحم
ساره : ههههههههههه صدقت لذلك شلّ انت اغراضي يلا
مهند ضحك له واشر على خشمه : هههههههههههههههههه على هالخشم
ساره : تسلم بس لا امزح معك عطني
مدت ايده ساره بتاخذه وابعده مهند ..
كل هذا و وئام تراقبهم من بعيد وهي ماصدقت الى الحين ان جدته استقبلت هالبنت واهله " ياربي وش هالحظ ؟! "
قطع تفكيره صوت نداء جدته : وئاااام مهره
مهره : سمي ؟
الجده قولو للخده يجهزون الشاي بالحديقه الخلفيه وتعالو سلمو على جيرانكم الجدد
مهره : سمي ان شاءالله
ولفت ل وئام : غريبه وش صاير ؟ ومن ذولا ؟
وئام من غير نفس : مادري انا بطلع
مهره : تعالي وجدتي !
وئام : مالي دخل بهم انا ليه اقعد معهم ؟
مهره : طيب انا مواعده جمان بطلع معه ؟!
وئام : مشكلتك انا بطلع
مهره بعد ما انتبهت لنفسية وئام حاولت انه ماتناقشه وسكتت ..

دخلت وئام تاخذ اغراضه وطلعت ..

بعد نص ساعه تقدمت الجده للجلسه مع ضيوفه ومهند ..
قامت مهره وسلمت على ساره وام ساره وعرفتهم الجده على بعض ..
الجده : وين وئام ؟
مهره : طلعت
الجده : افااا
مهند : يمكن بتلحق على المحاضره
الجده : الله يوفقه ويحفظه
مهند : عموماً انا استأذن
الجده : اذنك معك الله يحفظك ويسعدك يمه
مهند : امين اجمعين ، يلا توصون شي ؟
ساره + الجده : سلامتك

....

طلع مهند واتصل على وئام ، بس سكرت بوجهه " كنت شاك والله "
رجع اتصل
: نعم ؟
مهند : وينك ؟
وئام : بالبيت
مهند : يعني مارحتي للجامعه ؟
وئام : لا ومارح اروح
مهند : وليه ماجلستي ببيت امي لولوه اجل ؟
وئام : وانا ملزومه اقابل ضيوفك ؟
مهند : مب ضيوفي
وئام : ضيوف مين اجل
مهند : جيراننا
وئام : استغفرالله طيب مب ملزومه اسلم على كل الجيران
مهند : عموماً عموماً انا عند الباب انزلي ولا كلمت امي لولوه وقلت له انك بالبيت
وئام : قلت لك ما ابي اداوم
مهند : وانا قلت نداوم ؟
وئام : وين بنروح ؟؟
مهند : مادري انتي انزلي الحين
وئام : اوففف طيب دقايق وانزل
مهند : انتظرك

سكرت منه وئام وجزء منه فرحان من هالمبادره الحلوه منه ، ولو انه مابادر بشي بس تحس جيته له كفته وطيبة بخاطره ولو شوي ..

....

الجده لولوه : حي الله ام ساره وساره تو ما نور البيت
ام ساره : الله يحييك ويبقيك يا ام سليمان
الجده : يا هلا والله وش اخبارك ياخيتي وش مسوين
ام ساره : والله لا هين بهالدنيا وانا اختك انتم وش اخبارك والله اننا مستحين منكم وفشلين
الجده : وش دعوا ياوخيتي حنى اهل ومالنا غير بعضنا بهالغربه لا تزعلينن منك والله ان فرحتي بجيتكم عندي تسوى الدنيا ومابه
ام ساره : جزاك الله خير ماقصرتو والله وعسى الكريم يرد لك هالسعاده اضعاف لك ولعيالك وعيال عيالك
الجده : اللهم امين ، تقولين وش اخباركم وش مسوين ؟
ام ساره : يابنت الحلال الله يعين على هالدنيا وغثاه
الجده : ياربي لك الحمد احمدي الله واشكريه احسن من غيرنا كثير ، والله لو مايجيك غير هالساره نعمه يكفي بسم الله عليه
ابتسمت له ساره بحب
ومهره بعد ماحست ان الناس الي قدامه عانو بهالدينا كثير صار بخاطره تساعدهم ولو بشيء بسيط باللي هي تقدر عليه : الحمدلله على كل حال تذكري ياخاله ربي اذا حب عبد ابتلاه وكوني على يقين دائماً ان كل مايصيبك هو رحمه وخير من رب العالمين ،، ربي يقول فى كتابه الكريم
وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم ..
وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شرٌ لكم ..
والله يعلم وأنتم لا تعلمون !
ام ساره : ونعم بالله صدقتي يمه ولكن الواحد مرات يضعف ايمانه ويزل الله يثبتنا ويرحمنا برحمته بس
الكل : اللهم امين

قامت مهره : يلا هذي جمان عند الباب انا طالعه تبون شي ؟
الجده : على وين يمه ؟
مهره : جمان قالت بتروح لنادي الفروسيه قلت اروح معه اوسع صدري شوي ، ساره ليه ماتجين معي ؟
ساره : ياقلبي مشكوره بس وراي دوام
مهره : على راحتك موفقه ياقلبي
ساره : وياك
مهره : يلا توصون على شي ؟
ام ساره وانا مالي سؤال ؟ ولا تحسبين اني كبيره خلاص ترى لو جيت درست مدرستهم كله الفروسيه
مهره : ههههههههههههههههه لا واضح ماشاءالله عليك ، انا قلت اخاف تجين تحرجينهم ويخسرون زباينهم
ام ساره : ايييه اشوى
مهره : ههههه يلا انا اترخص

،

طلعت مهره وركبت مع جمان
: اووههه ياقدمه من وين طالعه ذي
جمان : وشبك ؟
ضحكت مهره : فاتك فيه ضيوف جايين لجدتي والظاهر خلاص بيعيشون ببيته بيت الضيوف ، ام وبنته المهم الأم قديمه ههههههههههههه جمان من حريم اول ودي تشوفين سماجته شلون
جمان : ههههههههههههههههههههه ايه ايه اعرفهم ، خالتي ام ناصر
مهره بإنفعال : ايييييوهههه جبتيه يا حماااره ابد مثله
جمان : مايتركون حركاتهم
مهره : تخيلي جدتي ولا وحده من عماتي كذا ؟
جمان : والله ما اقعد معهم دقيقه
مهره : لحظه جمان ! تذكرين يوم تتهاوشين مع بنت ام ناصر ؟
جمان : هههههههههههه الله ياخذ وجهك وش ذكرك به ؟ ههههههههههههههههههههه استغفرالله
مهره : عليك ماضي وانا اختك
جمان : ارجعككك ؟ هااا ارجعك
مهره : لا تكفين خوذين معك !!!! ترى بسطرك امشي و انتي ساكته
جمان : وجع مافيه اي احترام للأخت الكبيره


......


" محاضرتك معي صح ؟
...
ايه
...
زين لا تروحين الا وانا معك
...
وش عندك ؟
...
ماعندي شي بس مابي اروح لحالي
...
اوكي خلاص ان شاءالله "

سكرت اميره جواله وانرسمت ابتسامه خفيفه على وجهه قابلها معاذ الي طاحت عينه بعينها بأبتسامه

: اوههووو انتم وش بلاكم اليوم
اميره : بسم الله خير وشبك ؟
ريمان : حومتي كبدي انتي وياه من اليوم عالجوال وتتبوسمون خلاص يكفي وجع
اميره : يوجعك ياكلبه كيفنا وش تبين ؟؟
ريمان : الوو فيصصصل تعال شف شغلك
اميره : ياليهوديييييييه اش
ريمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه خلاص والله قرفتوني يكفي
اميره : مالك شغل لا اجيب خالي لك الحين
ريمان : لا حووووللللل ولا قوة اميره ترى بدقك
اميره : انا ليش قلت لك تجين ؟
ريمان : لاااا شكلي صدق بقوم
اميره : مع السلامه
ريمان : اهه شف قليلة الخاتمه ؟! الشرهه علي وخري
اميره : ههههههههههههههههه ريمان وش دعوا عاد امزح تعالي
ريمان : لا والله مليت برجع للبيت
اميره : اقعدي معي
ريمان : اقول وخري والله استدار راسي وش لي بالدوام وانا مسافره
اميره : هههههههههههههههه زين اجل الله يساعدك
ريمان : حسيتي انك حماره صح ؟
اميره : ههههههههههههههههههههه فعلاً اول مره اشوف وحده تداوم وهي مسافره توسع صدره
ريمان : حمدلله حاسه ومعترفه
اميره : اي الله يخليك لي يا حمارة قلبي انتي
ريمان : والله الشرهه علي ع***
ااميره : ههههههههههههههههه باااي
ريمان أشرت له وهي تمشي ..

" ترى انا بروح للقاعه اكيد فاضيه
...
زين يلا تعالي "

قامت اميره وقام معاذ معه متوجهين للقاعه

...

وئام : هااا وين رايحين ؟
مهند : مادري للي تبين
وئام : اممممم قبل !
مهند : وشو ؟
وئام : متى بنرجع ؟
مهند : متى مابغيتي اليوم كله انا تحت امرك
وئام : اوله حركاااات ماعرفتك
مهند : ارجع لوضعي الطبيعي ؟
وئام : لا لا خلك كذا
مهند : ههههههههههه خلاص اهجدي وقولي وين تبين نروح ؟
وئام : مادري وش رايك انت ؟
مهند : اممم فيه مكان حلو ورايق يمكن يبي له ساعه ونص
وئام : اممم كأنه بعيد ؟
مهند : عادي طيب
وئام : مادري خلاص كيفك توكلنا
مهند : زين ، تبين شي للطريق ؟
وئام : مهند ترى والله مارح تخلص هالسنه الا وحنى ما ندخل مع الباب !
مهند : ههههههههههههههههههههههه وش دعوا انا مالي وجبه اساسيه و باليوم ما اكل الا شي خفيف وغالباً اكله معك
لفت وئام وهي مبسوطه منه بالرغم من ان هالشي سخيف بس ابسط الأمور منه صارت تعني له كثير : يعني انا الي بقعد به
مهند : هههههههههههههه والله مشكلتك
ضحكت وئام : خلاص ناخذ قهوه بس
مهند : اوكي

...

جمان : ها وش رايك ؟؟؟
مهره : افف يا جمان شي ماينوصف سبحان خالق هالجمال
جمان : سبحانه
مهره : طيب وش تعلمتي ؟
جمان : وانتم لازم تسألون هالسؤال
مهره : ايه لا يكون مادرستي درسك زين ؟
جمان : اقول وخري بس
مهره : لا صدق وش تعلمتي
جمان : كثير اشياء اخر مره تعلمنا شلون ننظف الخيل ومتى
مهره : ايوه ؟
جمان : الصدق هو اصعب شي مادري عشاني مبتدئة ولا هو فعلاً صعب
مهره : اساساً التعامل مع الخيل صعب فما بالك بتنظيفه
جمان : فعلا بس لا عرفك الخيل ماعندك مشكله
قربت مهره لأحد الخيول تداعبه وتمسح على شعره
جمان : تدرين فيه معلومات جديده علي
مهره : مثل ؟
جمان : ان الرسول اللهم صلِّ وسلم عليه شجع النفقة على الخيل قال «إن النفقة على الخيل في سبيل الله كباسط يده بالصدقة لا يقبضها»
واحد العرب المسلمين سأل الرسول يا رسول الله إني أحب الخيل أفي الجنة خيل ؟ فقال رسول الله صلّ الله عليه وسلم : «إن أدخلت الجنة أتيت بفرس من ياقوتة له جناحان فحملت عليه ثم طار بك حيث شئت».
مهره : صصدق ؟ احسبه مجرد خزعبلات نشوفه بالأفلام
جمان : ههههه انا مثلك
مهره : سبحان الله ، امممم جمان ؟
جمان : سمي ؟
مهره : الحين انتي مقتدره وربي معطيك صح ؟
جمان : ولله الحمد
مهره : طيب دام عندك هالشغف ليه مافكرتي تشترين مزرعه واسطبل خيول ؟
جمان : الخيول تبي عنايه مهره صعبه
مهره : ماتقدرين تجيبين احد يعتني به ؟
جمان : الا بس احس ماعندي الوقت خلين الحين على هالنادي بعدين اذا تخرجت افكر
مهره : الله يحيينا
جمان : امين
؛

جمان : الا تعااالللي ! وش صار على جدتي ؟
مهره : هههههه بقول لك وش سويت بس لا تضحكين امانه !
جمان : هههههههههه وش مهببه ؟
مهره : تذكرين المسجل القديم الي عندنا ؟
جمان : ايهم ؟
مهره : الي كنا نتركه يسجل عند امهاتنا قبل
جمان : اييييييهههه ايام التحريات الله يالدنيا هههههههههههههههه لحظه ! لا تقولين سويتيه ؟!
مهره هزت راسه وهي تضحك : مع الأسف
جمان : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ياقديمه من وين جبتيه اصلاً
مهره : انا اخذته معي هو والأشرطه قلت مره نسمع ونوسع صدورنا
جمان : على غباء الحركه بس فكره
مهره : اعجبك بس لا احد يدري
جمان : ههههههههههههههههههههه مالي وجه ولا افضحك يا مريضه
مهره : اششششش

....


: تعالي
وئام : يمه مهند شلون اخاف اطيح
مهند : امشي بس كله قارب
وئام : لا والله اخاف
مهند : امسكي يدي بسسسرعه وئام بسرعه
وئام : اوفففف يمه لا توترننننيي مهند
مسكت ايده نزلت للقارب
وئام : اااههه مهند
مهند : اقعععدي اقعدي يابزر
وئام : هههههههههههههههههههههههه كل تبن اول مره اركب قارب بهالصغر احس لو اتنفس بيقلب
مهند : ههههههههههههههههههههههههه هه قسم بالله انك مريضه الرجال ساعه ينتظرك مل منك
وئام : والله عاد هذي شغلته اكيد مر عليه ناس اشد من
مهند : ايه سلكي لنفسك
وئام : ياااثقل دمك ، المهم
مهند : همم ؟
وئام : وش مناسبة الطلعه ؟
مهند : بدون مناسبه بس حسيتك متضايقه قلت نطلع توسعين صدرك
وئام : اممممم حلو
مهند يقلده : اممم هنو
وئام : لا حول ولا قوة الا بالله انا قايلة ماتكمل جميلك
مهند : احمدي ربك
وئام : اي والله كثر خيرك يطلع منك كل ذا
مهند : وش قصدك ؟ تحارشين صح يا حماره ؟؟
وئام : ههههههههههههههههههههههه
مهند: اقول بس امسكي سوي لك شي ينفع
وئام : وش تبي ؟ اجدف معك ؟
مهند : ايه وش وراك ؟
وئام : وهالعضلات هذي كله ليه ؟ عشان انا اجدف ؟
مهند : ههههههههههههههههههههه حماره والله
وئام : والله وانا صادقه
مهند : ايوه وش تقولين وش اخبارك ؟
وئام : اشغل اغنيه ؟
مهند : يلا بس شي سنع تكفين
وئام : بدور شي رايق
مهند : من قلتي رايق وانا مو متطمن
وئام : اش بدور شي لفيروز مين مايحبه ؟
مهند : اممم اوكييي

علموني هني علموني
على حبك فتحولي عيوني
والتقينا وانحكى علينا
علموني حبك ولاموني

عايام الورد قلبي دايب
كيف كنا وكان العمر طايب
شوجرى غير الحبايب
مرقوا عا بابي وما حاكوني

يا عصفور الشوك أهلك داروا
بهالسما وما بعرف وين صاروا
دلوني عا درب الحب وطاروا
وعلى درب الصبر ما دلوني


قطع عليهم انسجامهم مع الأغنيه صوت جوال مهند
قصرت وئام الصوت
رد مهند وتركيزه كله على وئام : الو هلا ساره .. حمدلله ايه .. لا والله بعيد .. بغيتي شي ؟ ... اها خلاص اجل متى مارجعت مريتك
تغيرت ملامح وئام بعد ماسمعت اسمه واستفزه اكثر معرفته انه بيروح له وكأنه شي اساسي بيومه

سكر مهند من ساره : اييه تقولين وش رايك بالمكان
و وئام بالرغم من محاولته من اخفاء ضيقته الا انه كان واضح عليه : رايق مره حبيته
مهند : حلو نجي متى ما بغيتي
وئام : تبي نرجع ؟
مهند : لا تبين ترجعين انتي ؟
وئام : امم ايه احس قلبت معدتي
مهند: سلامات وشبك ؟
وئام : مادري يمكن عشان مو متعوده على القارب
مهند : لا ملاحظ عليك معدتك هالأيام معدومه
وئام : ايه هاليومين مع الكأبه والامور الي صارت
مهند : اممم يعني لا تضايقتي قلبت معدتك ؟
حطت وئام عينه بعين مهند : ايه
مهند : اممم و انتي لا تسمحين ل أي شي يأثر بك
وئام : بس الي صار مو هين
مهند : انا اتكلم بشكل عام ، لازم تغيرين هالشي فيك ولا بتتعبين كثير
وئام : ما اقدر
مهند : لأنك تقولين ما اقدر ، ولّا تقدرين تتجاهلين اي موضوع يضايقك تقدرين تشغلين نفسك عن التفكير تقدرين تحاولين تكتشفين موهبتك وتستمتعين وتملين وقت فراغك به .. اكثر ما يمرضك هو وقت الفراغ وكثرة التفكير ..
وئام : هههه بس انا ساده
مهند : لا تلعبين على نفسك كل انسان وله موهبته
وئام : طيب انت وش موهبتك ؟
مهند غمز له وضحك : سر
وئام : والله شكل ماعندك الا الدجه رجعني بس ورح لساره
مهند : وشبه ساره ؟
وئام حست انه غلطت : مابه شي
مهند : اجل
وئام : بس سمعتك وانت تكلمه وشكله تبيك
مهند : اهااا يعني عشان كذا تبين نرجع ؟
وئام ما تبيه يحس عليه وتبي تبين له انه طبيعيه : ايه
مهند الي استفزه كبريائه : اوكي

" وبس ؟ طيب ارفض حسسني انك تبي تقعد معي اف و كأنه اطلق سراحه "

..

بالنهاية كلٍ رجع لعزلته وانتهى هاليوم بخيره وشره ، والكل يتمنى الجميل لبكرا ..

انتهى البارت 15 ..

توقعاتكم للأحداث الجايه ؟
تنبيه *
للروايه حساب instagram :

( a5.90.5@ )




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-10-18, 09:20 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 16 :


في ليلة ظلماء هادئة طُرقت احد النوافذ ثلاث طرقات متتاليه ، ممار اثار استغراب صاحبتها
صاحبتها التي لم تفارق الغرفه منذ اسابيع ،
وقفت متجهةً الى النافذه لترى مالأمر ؛
ازاحة الستار وفوجئة به واقفاً في ساحةِ منزله المجاور لمنزلهم وبيده الحجاره واليد الأخرى هاتفه الذي اشار به لها بمعنى ان ترد على اتصاله ...
؛

اخذت جواله و لقت منه 15 اتصال ، رن الجوال وردت بسرعه بفضول ورى هالتصرفات وهالجرأة
: نعم ؟
: يا اهلاً وسهلاً وينك من اليوم اتصل فيك ؟
وبإندفاع : وش عندك ؟
: ماعندي شي بس مو هاين علي اشوفك بهالحاله
: وليه تشوفني اصلاً ماتستحي ؟
: ههه افا لا استحي بس مو وانتي بهالحاله
: انا مافيني شي تقدر ترتاح
: اذا كذا ليه ماطلعتي من غرفتك ؟ ماجلستي مع اهلك ؟ ما رحتي للجامعه ؟
: انا احب غرفتي واهلي كلهم مشغولين والجامعه اعتذرت عن الترم
: عمتي ساره فاضيه وجالسه بالبيت 24 ساعه وبالعكس محتاجتك جنبه ، واعتذارك هو اسوء قرار اتخذتيه
: وليه اسوء قرار ؟
: ما احد يلومك على حزنك ومن حقك تزعلين ، بس الي مو من حقك انك توقفين حياتك عند هالحزن و تسمحين له يأثر عليك انتي ادرى وحده بأبوك و وش كثر يبي لك الخير ويبي سعادتك كل الي انتي تسوينه الحين يعذبه بس
: غيث وقف !
غيث : سمي ؟
: من سمح لك تتكلم معي كذا ؟
غيث : انا بس حبيت انصحك لأنك مو هاينه علي
: بس انا ما طلبت نصيحتك !
غيث : امم اوكي ملاك انا اعتذر لو ازعجتك مع السلامه ..

سكر غيث وتوجه لداخل البيت
وقفت ملاك عند دريشته تراقبه وهو يدخل
" ياترى ردي غلط ؟ الولد ما قال شي ليه فشلته كذا ؟ بس ما احد يحس بالي انا احسه مالهم حق يملون علي وش اسوي ! لا لا احسن يستاهل حقه وماجاه "
؛

كانت مكالمه سريعه ولكن الله العالم اصغر الأشياء وش ممكن يصير بسببه ..

...

مشت على اطراف اصابعه خوفاً من جدته لا تكشفه ،
دخلت غرفة الجده بتاخذ المسجل الصغير بما ان الجده في الحديقه الخلفيه مع ام ساره ...
؛

الجده : هلا يمه علي وش اخبارك ؟ وش مسوي ؟ ... حنى ياربي لك الحمد بخير ، انت وش اخبارك عساك مرتاح ؟ ... وين الصور ما اشوفك صورت المكان ابد ؟ شكله ماعجبك ؟ ... اييه ماشاءالله اجل نروح له لنا يوم مع اخوانك وعيالهم ......

؛

سمعت صوت جدته ودورت مكان بسرعه تتخبى فيه ما اسعفتها الغرفه الا بتحت السرير ركضت وتخبت قبل دخول الجده ..
" جدتي وش جابه الحين توني عندهم ولا لها نيه تقوم اخخخ بس يالحظ يارب ما تنتبه لي "

دخلت الجده وهي تدعي لولده جلست على كرسي التسريحه قدام مهره واتصلت على رقم ثاني ..
الجده : هلا يبه سامي .. المعذره ما قدرت اتصل بك اليوم كله كنت مشغوله .. ها بشر فيه شي جديد ؟ ... ايه ؟ .... حلو وانت بتروح تنتظره عشان تاخذه صح ؟
... لا لا الخطه ممتازه يبه وان شاءالله بتمشي كل امورنا صح .. يلا يبه موفق وانتبهو لا يشوفكم احد وتخرب كل مخططاتنا ..

سكرت الجده وهي تدعي لسامي وتدعي على الظالم ، طلعت مهره من تحت السرير بعد ما تأكدت ان جدته راحت
صار عند معلومات بسيطه يمكن ما تفيده بشي لكن بتتأكد من المسجل يمكن تستفيد من شي ثاني راحت لكرسي التسريحه الي ثبتت المسجل تحته وقبل تطلع الشريط ...

؛

" : متى اعطيك المذكره ؟
...
: متى ماتبي
...
: ينفع الحين ؟
...
: ما كأن الوقت متأخر ؟
...
: الا بس كيفك خلاص اجيبه معي بكرا
...
"

جلست تفكر اميره بما ان امه وابوه نايمين ماعنده مشكله لو جاء واعطاه المذكره ، بس الحراس ؟!

"
: معاذ خلاص برسل لك الموقع
...
: اوكي شويات وجاي
...
: انتظرك بس قبل تقرب للبيت ارسل لي عشان اصرف الحراس
...
: ان شاءالله
"

قامت اميره بسرعه تتجهز كانت لابسه بجامته لبست فوقه روب واكتفت بشيله لفته اي كلام وكل شعره طالع اكتفت ب مسكرا وشوية كحل مع مرطب
كانت تعرف وش حكم الي تسويه كله بس كأنثى حب الجمال طغى عليه وماقدرت تمنع نفسه ،
بعد ربع ساعه ارسل له انه قريب ، بسرعه اتصلت على الحراس
: اهلاً مصطفى لو سمحت اريدك ان تأخذ جميع الحراس وتذهبو لتتأكدو من الحديقه الخلفيه فقد كنت هناك قبل قليل و كأنني لمحت 3 رجال فيه الحديقه ، اذهبو جميعكم وتوخو الحذر فقد يكونو مسلحين ، وارجوك الا تخبر ابي وباقي اخوتي فقد نامو حديثاً ولا اريدهم ان يفزعو ..
مصطفى : حسناً يا سيدتي لا تخافي انا وباقي الحراس سنقوم باللازم
اميره : شكراً لك
؛

بعد ما تأكدت ان الحراس كلهم راحو ارسلت لمعاذ ..

وقفت سيارته قدام الباب ونزل والمذكره بأيده
كانت واقفه عند الباب وماسكه حجابه وروبه بخوف وهي تتلفت تخاف الحراس يرجعون او احد اخوانه ينتبه له
معاذ بهمس : السلام
اميره : وعليكم السلام هات بسرعه
معاذ : مشكوره وماقصرتي
اميره ابتسمت له ابتسامه ذوبت قلبه ونسته نفسه : ولو ماسويت شي بس يلا يلا رح لا يشوفنا احد


؛؛؛

مهره : يمه !!
الجده : مهره ! وش تسوين هنا ؟
مهره : يماااه انااا اممم
الجده : وشبك يمه ؟
مهره : انا جيت ادور بخور كان عن
الجده تركت مهره وهي تراقب دريشة غرفته الجانبيه
مهره : يمه ! وشبك ؟
الجده : هذي اميره ؟
مهره بإستغراب : اي والله !
الجده : ومن الي معه ؟
مهره : مادري والله اول مره اشوفه !
الجده : لا حول ولا قوه !؟
مهره : يمكن زميله شوفي الي بأيده
الجده : وليه جاي هالوقت مارح يشوفه الصبح ؟ وهي ليه طالعه بهاللبس وحجابه ليه كذا ؟ والحراس وينهم ؟
مهره : مادري يمه بس خلينا نحسن الظن
الجده : لا اله الا الله كل شي واضح يمه
مهره : ولو ياقلبي
الجده : انا لازم اكلمه والله لو يشوفه احد اخوانه او ابوه ان مايصير له طيب مب صاحيه ولله
مهره وهي فرحانه وتدعي لأميره الي نست جدته موضوعه : ابد كلميه بكرا يلا انا استأذن
الجده : زين زين

..

حرك معاذ و اميره ركضت لداخل البيت قبل يرجعون الحراس او يشوفه احد ..
بعد ما دخلت غرفته اخذت نفس عممممييييييق ودقات قلبه كل ماله تتزايد ضمت يدينه لصدره و ابتسمت بحب ورضاء بعد ما شافت نظرات معاذ الي ارضت غروره كا أنثى هي تعرف لأي درجه انفتن بجماله وشكله ...

؛

طلعت مهره بسرعه لغرفته واتصلت ب جمان
ردت جمان بكسل : هممم وش عندك
مهره : جدتي بكرا وراه شي بس مافهمت وشو ؟
قامت جمان بسرعه : وش سمعتي ؟
مهره : تخيلي باخذ الشريط وجت بس الحمدلله صار شي ونستني
جمان : وش عنده بس ؟
مهره : تخيلي سمعته تكلم سامي وتقوله انه ماقدرت تكلمه طول اليوم لانه مشغوله والي فهمته من ردوده ان بكرا فيه شي بيصير مع هالمجرم والعميل وسامي بيروح ياخذ العميل
جمان : ايوه ؟
مهره : بس
جمان : ماعرفتي الوقت المكان اي شي ؟
مهره : لا بس هذا الي قالته
جمان : اخخخ حسافه ، عموماً دام كذا انا الحين لازم اروح لعمي ندورعلى اي واحد اسمه سامي بالشركه وندور بيته لعلنا نقدر نتتبعه
مهره : اوكي قولي لي وش يصير انا ما اقدر اطلع لو طلعت جدتي بتشك بوضعي
جمان : ايه مهره تكفين انتبهي ترى جدتي نبيهه وما يطوفه شي
مهره : لا توصين حريص انا بنت جدتي
جمان : ههههههه اي والله وانا اشهد
مهره : هههههههههههههه يلا بسرررعه علميني وش يصير
جمان : يلا مع السلامه ..
؛

لبست اول لبس قدامه وطلعت لبيت عمه بسرعه واتصلت على عزام ...

عزام ونصه نوم : الو ؟
جمان : عزام ! بسرعه صحصح
اعتدل عزام خاف صاير شي : هلا وشبك وش صاير ؟؟؟
جمان : كل خير كل خيير بس عمي قايم ولا لا ؟
عزام : لا نايم من زمان
جمان : لا تقوله
عزام : وش عندك ؟
جمان : انا جايتكم بسرعه ورانا شغل
عزام : اقوم ابوي ؟
جمان : لا خلاص حرام لا تنكد عليه نومته
عزام : زين يلا انا انتظرك بالمكتب
سكرت جمان وهي ماتدري شلون بتتعامل معه بعد الصبح ولكن الموضوع ابوه هي لازم تتناسى كل شي وتركز بهالعمليه

دخلت البيت وتوجهت للمكتب ..

جمان : السلام عليكم
عزام بدون ما يناظره : وعليكم السلام ، تقولين وش الموضوع ؟
جمان : الموضوع هو .......
عزام : مافيه بالشركه سامي غير اثنين واحد منهم تركي والثاني سعودي
جمان : والله ؟ حلو عندك صوره للسعودي ؟
عزام : مادري والله خلينا ندخل حساب الشركه ونشوف
جمان : يلا ، بس زين انا توقعت بنضطر نروح للشركه ونشوف ملفات الموظفين
عزام : وهذا الي بيصير
جمان : ليه ؟
عزام : شلون بنعرف بيته
جمان : اييييه صح ، طيب مالقيت له صوره ؟
عزام : لا مالقيت شي
جمان : افف شكل ليلنا طويل اليوم
عزام : لقيته لقيته
جمان : اشوف ؟!! لاا عزام مب هو متأكد مافيه سامي غيره؟
عزام : قومي نروح للشركه ونشوف
جمان : يلا

....

توجهو للشركه وهم على امل يعرفون هالسامي لأنه املهم الوحيد ..

؛

" معاذ : شافك احد ؟
...
اميره : لا الحمدلله
...
معاذ : اشوى انتبهي مره ثانيه تطلعين كذا
...
اميره بإستغباء : شلون ؟؟
...
معاذ : بدون حجاب سنع وب بجامتك
...
اميره : بس لابسه الروب فوق بجامتي
...
معاذ : بس مافاد ب شي جسمك كله كان واضح
...
توهقت اميره وماعرفت ترد : امممم ان شاءالله
...
معاذ : ??
...
اميره : يلا تصبح على خير ، تبي شي ؟
...
معاذ : ان شاءالله ما ازعجتك بس ؟
...
اميره : ابداً ??
...
معاذ : حلو اجل وانتي من اهله وما ابي الا سلامتك ، نوم العوافي
...
اميره : الله يعافيك
"
انتهت محادثتهم وكل واحد بداخله مستغرب شلون الامور فجأه وصلت لهالنقطه ما صار لهم مدة كل واحد فيهم وده لو يذبح الثاني

...

انتهت هالليله الا على ثلاث ، جمان وعزام المتوجهين للشركه و وئام الي بغرفته وذابحه التفكير والغيره ..

" هو انا ليه غبيه ؟ ليه اتركه وارسله لها ؟ اعوذ بالله من هالكرامه الزايده الي بتخسرني كل شي ! وهو ليه ما حاول يقعد معي وش شايف بهالإنسانه زود ؟ افف استغفرالله بس وش اسوي ؟ ابي اكلمه اعرف وينه الحين ! لا يكون عنده شلون اعرف ؟ ما اقدر اطلع من البيت !
مهره !! مالي الا مهره تروح وتشوف لي هو عنده ولا لا ، بس وش اقوله ؟ اكيد بتشك بشي م اقدر اففف وش اسوي "
طلعت لصالة فوق المقابله لبيت خالته اسيل شافت سيارته موجوده بس مع ذلك ما ارتاحت نزلت وطلعت للحديقه متجهه للبوابه الي بين بيتهم وبين بيت جدته تعدت بيت جدته رايحه لبيت الضيوف بس بتشوف اذا فيه اضاءه او لا
شافت البيت هادي واضاءته خفيفه واضح ان الموجودين كلهم نايمين ..
رجعت وهي تحس انه نوعاً ما مرتاحه
وعلى رجعته انفتح الباب ولفت خايفه ..
طلع مهند من بيت ساره وهي وراه
سلم مهند على ساره ولف ..

وئام نست نفسه بعد ماشافته ايده على خصره و يسلم عليه من خده ما صحت لنفسه الا بعد ما انتبه له مهند لفت بترجع لبيتهم و مهند وراه
وقبل تدخل بيتهم مسكه و سحبه بقوه وطاحت عليه ، مسكه مهند بسرعه وبعد ما توازنت بهمس سأله : وش جايبك هنا ؟
وئام بصوت مخنوق : راجعه من بيت امي لولو
مهند : لا تكذبين امي نايمه من زمان ومافيه احد بالبيت صاحي
وئام : ايه انا كنت ناسيه اغراضي عندهم ورحت اخذه
مهند : والله ؟ و وين هالأغراص ؟
وئام : هاه ؟ مادري مالقيتهم اكيد الخدم شايلينهم
مهند : اييههه خير ان شاءالله
ناظرته وئام بنظرات وكأنه تلومه وتسأله ليه هو موجود معه
مهند ومازال ماسك وئام : بخاطرك شي بتقولينه ؟
وئام وش اقول و وش اخلي ؟ : لا
تنهد مهند وهو تعبان من مكابره : طيب على راحتك
فكت يدينه وئام وتوجهت للبيت بدون ولا حرف زياده تحس وكأن سكين مغروزه وسط قلبه ..
مهند ظل يراقبه من وراه وهو مقهور منه و خايف عليه بس لا يمكن يقول له اي شي قبل ماتترك عنه هالمكابر

...





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-10-18, 09:22 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند جمان و عزام ..
حايسين بالملفات ويدورون على سامي المنشود
جمان : عزام مو هالمعلومات خاصه والمفروض مايطّلع عليه غير المدير والموارد البشريه ؟
عزام : انا المشرف على الموظفين ولي الأحقيه
جمان : اهاااا ماكنت ادري ، زين اجل
عزام : اممم
بعد ربع ساعه ،
جمان : ها لقيت شي ؟
عزام : لا ، انتي شفتيه قبل بالشركه ؟
جمان : لا ابد !
عزام : طيب مو بعيده امي تكذب عليك !
جمان : صح بس ممكن يكون فعلاً اشتغل بالشركه سابقاً
عزام : اخخخ اجل اشوف هالملفات
جمان : يلا وانا خلصت الي معي
...

دخل عامل النظافه : من هناك ؟ ااههه السيد عزام اهلاً بك
عزام : مرحباً ياعزيزي
العامل : هل تريد مني اي خدمه ؟
عزام : لا شكراً لك
العامل : حسناً ياسيدي اني متواجد في هذا الطابق ان اردت شيئاً
لف العامل والتفتت جمان : عزام ! ليه ما تسأله يمكن يعرف احد بأسم سامي ويساعدنا
عزام : ما اظن وش بيعرفه
جمان : جرب ان ما نفعنا ما ضرنا
عزام : لو سمحت هلا نظرت ؟
العامل : تفضل ياسيدي ؟
عزام : منذ متى وانت تعمل هنا ؟
العامل : منذ اكثر من 25 سنه بعد تأسيس هذه الشركه بقليل
عزام : ممتاز وهل انت على اطلاع بكل الموظفين ؟
العامل : نعم نوعاً ما لما من تريد لربما اعرفه ؟
عزام : اسمه سامي سعودي الجنسيه ، "ولف على جمان " تقدرين توصفينه لو شوي ؟
العامل : اممم كان هناك سكرتير المدير عبدالعزيز وهو قريبٌ منه جداً
عزام : وكيف شكله ؟
العامل : اسمر ذو شعرٍ اسود داكن طويل وعريض المنكبين ذو انفٍ كالسيف و أعينٌ كبيره
جمان لفت لعزام : قريب قريب مره من شكله
عزام : فيه شي يميزه ؟
جمان : مادري ما اذكر ماشفته زين
عزام : هل هناك مايميز شكله ؟
العامل : اممم ان لم تخنّي ذاكرتي ف هو يملك شامةٌ كبيره على رقبته
عزام : حسناً وهل هناك غيره بالشركه بهذا الأسم ؟
العامل : يوجد سامي يعمل الأن
عزام : لا لقد رأيناه وليس هو
العامل : كان هناك احدهم يعمل ولكنه موظفٌ عادي جداً
عزام : كيف شكله ؟
العامل ليس اسمر البشره ولا ابيض ذا شعرٍ اسود ، طويل ولكنه نحيل
جمان : لا لا ليس هو
العامل : لا اظن بأنه هو لأنني كما اذكر انه عاد الى السعوديه
عزام : وهل تعرف منزل سامي سكرتير جدي ؟
العامل : نعم فهو كأبني وانا على توصُلٍ معه حتى الآن
عزام : حسناً اريد عنوانه وسأرجو منك شيئاً
العامل : استغفرالله تفضل ياسيدي ؟
عزام : لا اريدك ان تخبره بأمرنا
العامل : لماذا هل هناك مشكله
عزام : لا ابداً ولكننا نبحث عن معلومه لا اظن أننا سنجدها مع غيره
العامل بشك : اممم حسناً ياسيدي كما امرت
عزام : شكراً لك اذاً نحن سننظف هذه الفوضى وسأتيك لأخذ العنوان
العامل : حسناً

جمان : يارب انه هو يييارب
عزام : المهم انك اذا شفتيه تعرفينه
جمان : طيب وش بنسوي الحين ؟
عزام : بناخذ العنوان و ننتظره يطلع ان كان هو ف من حظنا وان كان مو هو الشكوى لله راحت علينا
جمان : يارب
عزام : المهم قولي لمهره تحط باله لجدتي ممكن يتواصلون قبل العمليه
جمان : زين الحين اكلمه

...

مهره : هلا جمان بشريني وش صار عليكم ؟
جمان : لقينا واحد وبنروح لعنوانه ممكن يكون هو
مهره : حلو
جمان : المطلوب منك تفتحين عيونك على جدتي وتنتبهين له ممكن بأي لحظه يتواصلون
مهره : طيب شلون وهي بغرفته ؟!
جمان : الحين مو فيه تيلفون بالبيت ؟
مهره : ايه فيه
جمان : طيب ماتقدرين تدخلينه لغرفته بدون ماتنتبه ؟
مهره : وبعدين ؟
جمان : تسمعينه من جوالك !
مهره : اهاااا ايه ايه مادري بشوف بجرب
جمان : زين علميني وش يصير عليك
مهره : اوكي

؛

جمان : خلصنا ؟
عزام : ايه يلا روحي اركبي السياره انا بأخذ العنوان وجايك
جمان : اوكي

،،،

ركبو السياره وتوجهو لوجهتهم ،
وصلو للعنوان ، البيت كان ماعليه قدام البحر و حول القصور ..
جمان : غريبه ! اذا هذا عنوانه ليه اشتغل سكرتير ؟!
عزام : كان سكرتير
جمان : يعني رايك اغتنى بعدين ؟
عزام : جايز
جمان : عرفت اسمه الكامل ؟
عزام : ايه سامي محمد ال***
جمان : اوكي
عزام : وش عندك ؟
جمان : لو تاجر لابد تلقى له شي
بحثت جمان عن اسمه واستغربت عدم وجود شي عنه ابداً كل الموضوعات كانت عن ناس ثانيه زواجات وحسابات وووو و من ضمن هالأشياء كان فيه خبر وفاة عائلة ال *** بحادث بإستثناء احد الابناء
ما اعطت جمان هالخبر اي اهميه : مالقيت له شي ؟!
عزام : طيب ؟
جمان : عزام يا كافي ولا صوره ولا شي وش هالتاجر الي ماله اي وجود؟
عزام : عموماً ماعلينا من هالموضوع الحين عندنا شي اهم
جمان : صح ، طيب بنقعد كذا ننتظره ؟
عزام : الشكوى لله
جمان : اخاف ننام
عزام : عشان كذا خوذي لك غفو 10 دقايق
جمان : وانت ؟
عزام : اذا قومتك اخذت لي غفوه
جمان : بس اخاف ماتنتبه لنفسك !
عزام : لا ماعليك
جمان : على راحتك
عزام : يلا انتي نامي
تغيرت نبرة جمان : عزام !
عزام : هلا ؟
جمان : مشكور
عزام : على ايش ؟
جمان : على كل وقفاتك معنا
عزام بجفا: الموضوع عمي اكيد اني مارح احط ايدي على خدي واجلس
تضايقت جمان من اسلوبه بس ماعلقت
رجعت الكرسي و اخذه النوم بسرعه ...

عزام يحاول يقاوم النوم ويراقب بيت سامي ..
لف للملاك الي نايم جنبه ، كانت ضامه رجوله و شوي من شعره طلع من الحجاب ، مازالت تجذبه ولكن فيه شي داخله انكسر شي تغير مايدري ليه بعد كل هالسنين الحين بالذات تغير معه ماكانت هذي خطته ، هي بتغيرها لها عذرها بس هو وش عذره ؟ تمنى لو عرف سبب بروده تجاهه بهالشكل ولو يقدر يحله ، هو حتى عذابها كان مثل العسل على قلبه وش الي تغير الحين ؟ معقول السحر انقلب على الساحر ؟ معقول هالبرود بسبب بيلين ! هو شاف منه الاهتمام الي ماشافه من جمان من سنين ...

: انت جاي تراقبني او تراقب سامي ؟
عزام : ااا هااا
جمان : سلامتك

انحرج عزام منها ماتوقعها قايمه ومنتبهه له حاول يشغل نفسه بمراقبة البيت ...

بعد نص ساعه رن المنبه ..
جمان : اخخخ ما صار شي ؟
عزام : ليه حاطه منبه
جمان : خفت تنام انت وبعدين هالنص ساعه تكفين
عزام : عموماً ماصار شي الى الحين
جمان : طيب خذ لك غفوه انت
عزام : زين بس لو يصير اي شي قومين على طول
جمان : اكيد بس نم انت ارتاح
عزام : يلا

شغل مقطع قرآن مثل ما تعود قبل ينام ، ابتسمت جمان وجلست تراقب البيت ...
وبعد ربع ساعه اذن الفجر و قام عزام من نومة ، بعد ماصلو كملو المراقبه


جمان : تتوقع متى العمليه ؟
عزام : غالباً الحين
جمان : ليه ؟
عزام : لأن الناس ماقامت والدوامات مابدت
جمان : اممم مادري جايز
لفت جمان للبيت : ععععزام طلعت سياره
عزام: غالباً هو
ماكمل عزام كلامه الا واتصلت مهره
: هلا مهره ؟
مهره : هلابك جمان ترى العمليه بتبدا الحين سمعت تكلم سامي قبل شوي وشكله بيطلع
جمان : فعلاً طلع قبل شوي وحنى وراه الحين
مهره : طيب يلا اجل موفقين قولي لي وش يصير
جمان : اوكي

......

مشو ورا هالسياره لمدة تتجاوز الساعه ونص وبعده وقفت عند حديقه ونزلت منه بنت بأواخر العشرينات بملابس رياضه وراحت تركض
،
عزام : افففف الحين حنى ورا السياره الخطأ ولا هذا تمويه ؟
جمان : مادري والله عزام مب فاهمه شي انا !
نزلو ورا البنت بيشوفون اخرته معه لأنهم لايمكن يرجعون
ان كان هالشي تمويه بيخسرون البنت وان كانت السياره الخطأ ما رح يسعفهم الوقت عشان يرجعون ..
بعد ساعه من المراقبه رجعت البنت للقصر وجمان وعزام مو فاهمين اي شي ..
،

اتصلت مهره : جمان ! وصلتو لشي ؟
جمان : لا السياره الخطأ
مهره : شلون ! توي اسمع جدتي تكلم سامي
جمان : مهره رحنا ورا السياره ونزلت منه بنت
مهره : جمان !
جمان : هلا ؟
مهره : شكل جدتي عرفت
جمان : عنا ؟
مهره : ايه
جمان : شلون ؟
مهره : اتوقع هالبنت طالعه بأمر من جدتي وسامي عشان تروحون وراه وبعده يقدر سامي يطلع
جمان : و انتي شلون استنتجتي هالشي ؟
مهره : جدتي كانت تكلم سامي عن العمليه وانه لازم يطلع ويستعجل بس فجأه سكتت بنص كلامه
جمان : ايه ؟
مهره : ممكن تكون شافت الجوال وكتمته او طلعت او ارسلت ل سامي رساله ، لأني بعد كلامه ماسمعت شي ابد
جمان : ياربي !!
مهره : وش بنسوي ؟
جمان : مادري يصير خير انا وعزام بنجلس نراقب بعد
مهره : اوكي

سكرت جمان وقالت لعزام كل شي
عزام : بس اجل امي عرفت ، و وقفتنا هنا ما منه فايده سامي اكيد مارح نستفيد منه دام انهم عرفو بأمرنا ، لكن مع ذلك انا بعين رجلين يراقبونه
جمان : يعني بنرجع ؟
عزام : ايه ..
جمان : اخخخ قل ان تعبنا راح عالفاضي ..
عزام : الحمدلله خيره اكيد
جمان : ونعم بالله ..

....

ببيت الجده بعد مانزلت تفطر دخلت مهره غرفته راحت بتأخذ المسجل من تحت الكرسي وماحصلته وراحت تدور الجوال ونفس الشي مختفي ، طلعت مسرعه وارسلت لجمان تسأله وش الحل ؟ تفاتح الجده ولا تسكت ؟!


انتهى البارت 16 ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-10-18, 09:23 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 17 :

بالجامعه وتحديداً داخل احد القاعات ..

اميره : هههههههههههههههههه معاذ ياكرهك ماتوقعتك نبيه ودقيق لهالدرجه !
معاذ : اي رجل مكاني بيكون دقيق صدقين
حمرت خدود اميره وسكتت بدون اي تعليق
ابتسم معاذ على خجلها : ايوه تقولين شلون صرفتي الحراس ؟
اميره : قلت لهم اني شفت احد بالحديقه الخلفيه واكثر من رجل ف لازم يروح معه كل الحراس
معاذ : ايوه ؟ وماخفتي يقولون لأبوك او اخوانك ؟
اميره : لا انا نبهته قلت انهم توهم نايمين وما ابي اخوفهم
معاذ : طيب بعدين لو عرفو ؟
اميره : بقول اني كأني شفت بس مو متأكده يعني مو مشكله لو قالو لهم !
معاذ : اممم صح
اميره : افا عليك بس
معاذ : هههههههههههههههههه شففف شف الغرور
اميره تغمز له بدلع : يحق لي
معاذ الي يدوخ مع كل حركات اميره : اممم ب هذي ما اقدر انكر
رن جوال اميره واشرت له يسكت : جدتي
هلا يمه ... هلابك ياقلبي بخير عساك بخير ؟ ... ايه الحمدلله ... انا بالجامعه الحين ... ليه يمه صاير شي ؟ ... خلاص ان شاءالله انتي اليوم كله بالبيت ؟ ... ان شاءالله بعد ما اخلص محاضراتي اكون عندك ... يلا مع السلامه يا قلبي .. هلابك هلا
اميره : غريبه !!
معاذ : وش عنده ؟
اميره : مادري تقول تبيني لحالي اليوم !
معاذ : ليه ماتروحين له كثير انتي ؟
اميره : الا دايم عنده
معاذ : طيب ؟
اميره : انا والبنات 24 ساعه عنده بس ولا مره مسكتني لحالي
معاذ : اللهم اجعله خير
اميره : امين
معاذ : اميره بخاطري اسألك بس مستحي وخايف !
اميره : هههههههههه لهالدرجه اخوف انا ؟
معاذ : لا مو كذا بس خايف تفهميني غلط عرفتي ؟
اميره : لا دربك خضر اسأل ؟
معاذ : اممم وشو عطرك الي كنتي حاطه منه ؟
اميره : قلت لك الصابون معطر عشان كذا ملابسنا فيها ريحه
معاذ : لا لا الي كنتي جاطته امس بالليل ؟
اميره : ااههاااا عجبك ؟
معاذ : الصدق ! ايه
اميره : خلاص انا اجيب لك واحد
معاذ : لا لا وين مارح استخدمه
اميره : ماعليك انا عندي 2 والي استخدمه الحين بيخلص اجيبه لك
معاذ : ماله داعي بس ابي اسمه وان كان صعب صوره
اميره : هههههههههههههه لا ماعليك بجيبه لك
معاذ : افف بس على راحتك ومشكوره
اميره : وش دعوا مستعمل ترى
معاذ غمز له : احسن
ابتسمت اميره بدون تعليق ...


،،،،

عند الجده ،

مهره : افاا يمه تفطرين بدوني
الجده : هلا يمه تعالي تعالي ماتوقعتك تقومين بدري
مهره : لا الحمدلله هالفتره متعدله
الجده : طيب وراك دوام ؟
مهره : لا ما عندي اليوم
الجده : اهاااا زين استانسي اجل
مهره : اييه الحمدلله

تقدمت وحده من العاملات و بأيده المسجل الصغير والجوال
: سيدتي لقد وجدت هذه في غرفتك وانا انظف
الجده : ولكنها ليست لي ؟ اين وجدتها ؟
العامله : تحت الكرسي
الجده : هذا غريب من من الممكن ان يفعل ذلك !
العامله : لا اعلم ولكن ماذا تأمرينني ان افعل بها ؟
الجده : خذيها الى غرفتي
كل هذا ومهره ساكته مانطقت بحرف
الجده : وشبك ساكته يمه مب عادتك ماتعلقين
مهره تحاول تخفي ارتباكه : هههههه وش قصدك يمه انا ملقوفه ؟
الجده : ههههههههههه لا يمه بس بسم الله عليك دايم متفاعله مع الي حولك
مهره : ماشش ماش يمه لا تحاولين ترقعينه ما تترقع
الجده : عاد لو قلت انك ملقوفه يضيق صدرك ؟
مهره : ايه
الجده : بس هذي حقيقتك يمه
مهره : ههههههههههههههههههههه حنونه يمه بسم الله عليك
الجده : ههههههههههه جداً
مهره : صدق انا دايم اسمع بالأهل الحنونين بس ما اشوفهم ، هذي هذي الي يقولون عنه " القرد بعين امه غزال " انا هالأم ابي اشوفه
الجده : ههههههههههههههههه ماعجبناك يمه ؟
مهره : هذي حقيقتكم يمه
الجده : افاااا
مهره باست راس امه : هههههههههههههههههه امزح يالغاليه
الجده وبتركيز : لأنك الغاليه بنت الغالي تمونين
تغير وجه مهره : الله يرحمه ، يلا يمه تبين شي انا بطلع ؟
الجده : على وين يمه ؟
مهره : رياضة الصباح ياماما لازمنا لياقه
الجده : تطلعين تمشين كل صبح ؟
مهره : ايه حول بيوتنا كلنا
الجده : كم تقعدين ؟
مهره بشك من سؤال جدته : تقريباً ساعه ونص
الجده : والله زين تدورين حول 9 قصور وماتاخذ منك غير ساعه ونص
مهره : اذا كل القصور من الجهتين تاخذ اكثر من ساعتين ، الساعه ونص قصور جهه وحده
الجده : ليش تقولين كلنا اجل ؟
مهره : لأني مرات ومرات
الجده : زين اجل يمه يلا اخرتك
مهره : تمووونين يالولوة المكاحيل
الجده : قددديمه يمه قديمه
مهره : اكششششخ هههههههههههههه
الجده : ههههههههههههههههههه نسيتي عمك علي يوم يشغلنا به ؟
مهره : اي صدق من زمان ما قاله لك
الجده : انتبهي تذكرينه تكفين يمه
مهره : هههههههه الا على الطاري وينه ؟ كأنه طول ؟
الجده : يقول بيجي اليوم
مهره : ايه زين لأنه خلاص بكرا طلعتنا
الجده : ايه صح ناسيته
مهره : ايه والله يا انا متحمسه له بقوووه
الجده : الله يوسع صدوركم بالعافيه ياقلبي
مهره : امين الله يخليك يمه ، يلا توصين شي منا ولا منا ؟
الجده : سلامتك انتبهي لنفسك بس


،،،،

: الو ؟
: هلابك يلا انا عند الباب
: مهند اليوم بروح مع السواق
: ليه ؟
: راحت علي نومه وماتجهزت الى الحين
: طيب انا بنتظرك برى خوذي راحتك
: مهند خلاص مافي داعي انا بروح مع احد هالسواقين
: اقولك انا بنزل اتقهوى مع خالتي لك نص ساعه يلا
: اففف زين

نزل مهند لخالته اريج ..

اريج : يا حيّ الله مهند الله يعافي وئام الي تأخرت وشفناك
مهند : الله يحيك يا خاله والله مشغول ولا كان ما اخليك وانتي ادرى فيني
اريج : ماتقصر والله يبه والله يعينك يكفي اننا مشغلينك معنا
وبزلة لسان قال مهند : وش دعوا يا خالتي والله احسن ماسويتو
اريج : شلون ؟
مهند : لااه يعني تعبكم راحه ياخاله
اريج : ايييه يابعد قلبي يامهند ، الا عسى ما غثتك وئام بعد ذاك اليوم ؟
مهند : لا والله ما شفت منه الا كل خير وانتي خالتي ليتك ماجبرتيه واحرجتيه معي يعني الواحد مرات يغلط
اريج : بس ولو كل شي ولا انت
مهند : هههههه الله يخليك
اريج : ايوه تقول لي وش اخبار دراستك ؟
مهند : والله الحمدلله كل شي تمام انتم وش اخباركم و اخبار خالي عبدالعزيز من زمان عنه ؟!
اريج : ياربي لك الحمد كل شي تمام وخالك يسلم عليك كثييير السلام ويشكرك
مهند : الله يسلمك ويسلمه ، ولو ماسوينا الا الواجب
وئام : السلام انا خلصت
اريج : تعالي يمه افطري
وئام : ما اشتهي يمه
اريج : يمه لك فتره مو عاجبني اكلك ابد تعالي كولي لك شي مايصلح تطلعين بلا فطور
وئام وعينه بعين مهند : مافيني الا العافيه بس توي صاحيه ومو مشتهيه
مهند : ماعليك خالتي انا اخذ له شي على الطريق
اريج : الله يعافيك ماتقصر يبه اوصيك عليه لاااا تدخل محاضرته وهي ما اكلت
مهند و يأشر على خشمه : علللى هالخشم
اريج : هههههههههههههههههه ربي يخلي لنا هالخشم
مهند : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يلا توصين شي ؟
اريج : سلامتك ياقلبي موفقين يارب
مهند : الله يسلمك وياك ، يلا مع السلامه ..


...

مهره وهي تركض اتصلت على جمان وقالت له عن الي صار ..
جمان : اشوى انك ما تكلمتي
مهره : ايه انا خفت يكون اختبار من جدتي عشان تتأكد اذا انا او لا
جمان : ايه
مهره : افف وش بنسوي ؟
جمان : عزام يقول موصي على جهاز تنصت صغييير مارح تنتبه له
مهره : بس حتى لو جمان هي خلاص حاسه اننا عارفين
جمان : ايه وانا بقول لملاذ وهي مارح تقصر
مهره : بس ملاذ خوافه
جمان : لا ماعليك وقت الشدايد تعجبك
مهره : هههه خير ان شاءالله
جمان : يلا انا بسكر وبنام مره تعبانه من امس مانمت زين
مهره : ايه صح يلا نومة العافيه ياقلبي تعبتي اليوم
جمان : الله يعافيك يلا تمسين على خير
مهره : وانتي من اهله

سكرت من جمان وشافت قدامه الي يركض ..

،،،،


مهند : سلام
وئام : هلا والله
مهند : ليه ما اكلتي ؟
وئام : ما اشتهي
مهند : وبعدين معك ؟
وئام : شفيه ؟
مهند : وبعدين ليه تتكلمين كذا ؟ كلمه ورد غطاه !
وئام : مالي خلق اتكلم توي صاحيه
مهند : وانتي هذا عذرك ؟
وئام : ايه
مهند : اوكي حاولي تصحصحين بسرعه لأني بجيب لك اكل بعد شوي
وئام : بس انا قلت
مهند : شششش لا تناقشين انا وعدت خالتي
وئام : كيفك بتجيبه وبيقعد
مهند ابتسم له : متأكده ؟
وئام ضحكت على خفيف
مهند : الا عساك لقيتي اغراضك الي ببيت جدتي ؟
وئام ارتبكت وتذكرت الي شافته : مارحت له شلون اروح اخذ اغراضي وانا قايمه متأخر وعلى طول طلعت معك ؟
مهند : امممم صح ، عموماً انتي اكله اكله فا اختاري مطعم على ذوقك احسن
وئام : قلت لك ما ابي
مهند : طيب طيب
وئام : لا تتوهق بس
مهند : طيب شكلك ناسيه طلعة بكرا ؟
وئام : لا ما نسيته ومره متحمسه له ابي اشوف ملاك وهتون مره من زمممان عنهم
مهند : عشام تحشين فيني صح ؟
وئام : ايه
مهند : امممم ترى مو مسامحك
وئام : طيب يا محور الكون
مهند : انكككري انكري انك تتكلمين عن ؟
وئام : تكفى وش ممكن اتكلم فيه عنك ؟
مهند : مادري بس انتي تحبين تسبينن وتشوهين صورتي
وئام : والله ما احد جاب خبرك
مهند : امممم يصير خير يصير خير
وئام سفهته وهي تحس مرررره ماله نفس تكلمه بخاطره عليه كثثثثيييير اشياء بس ما تقدر تعبر عنه ما تقدر تشرح له تحس ماله حق !

...

لفت مهره بتهرب بعد ماشافته وحمدت ربه انه كانت خلفه لأنه ممكن تذبح نفسه لو انتبه له مو ناقصه ينبهه على ملابسه

: مهره !!!
" لااااا ياربي توه كان لاهي ويركض شلون انتبه لي اففف "
لفت : هلا ؟
رجع له خيال : وش تسوين ؟
مهره : هروله
خيال : وليه بنص الشارع ؟
مهره : وين اروح ؟
خيال : بنادي او شي !
مهره : انا اروح لنادي بس احب اطلع الصبح امشي
خيال : اهااا خير ان شاءالله
مهره وبإستغراب من سكوته مو عادته : ماشاءالله هاديك الله اليوم ولا وش السالفه ؟
خيال : ليه ؟
مهره : ماعلقت على ملابسي ولا استشرفت على راسي ؟
خيال : اولاً الي اسويه مو استشراف الا خوف عليك وغيره و ثانياً اليوم انا رايق ومالي خلق يخرب مودي بالنقاش
مهره : وهالغيره والخوف ماجت الا علي انا ؟
خيال : لا على كل البنات بس ماشفت منهم شي
مهره : انا مثلي مثلهم بس انت مادري وش فيك علي
خيال : ههههههههههههه يتهيأ لك هو فيه مره شفتيني انبه وحده قدامكم ؟ حتى خواتي مره قلت لهم شي قدامكم ؟؟؟
مهره : اممم صح بس كل البنات تنبههم ؟ ماتخاف احد يقولك شي ؟
خيال : مو كل البنات اكيد بس انتم يابنات خالي سعود وبنات خالتي اريج وخواتي الباقين مالي راي ولا كلمه عليهم
مهره وقفت ركض ولفت له : ومن قال لك ان لك كلمه علينا او على بنات عمتي اريج ؟
خيال : ما يحتاج احد يقول لي
مهره كملت ركض : لا يحتاج احد يقولك انك مالك دخل اببببد
خيال : ليه انتي مشخصنه الموضوع ؟ وليه تنظرين له بطريقه سلبيه ؟
مهره : لأن الموضوع شخصي جداً انا بسألك الحين انت ولي امري ؟
خيال : لا بس ولد عمتك
مهره : طيب مو ولي امري و تتكلم عن لبسي وشكلي وتقول لي ما اشخصن الموضوع شلون ؟
خيال : طيب صح كلامك بس انا ما سويت هالشي من نذاله ؟ هالتصرفات ماهي الا لأني رجل واعرف الرجال زين واعرف ان هالديره غير ديرتنا وغير عاداتنا وتقاليدنا اذا حتى رجال العايله ما عاد عندهم غيره وما عادو متمسكين بعاداتهم شلون تبيني أءمنك على الغرب ؟
مهره : طيب يمكن انا فهمتك غلط وانت فعلاً تتصرف بالهشكل من طيب نيه بس الغلط مو علي عليك انت !
خيال : ليه ؟
مهره : انت انتبهت لأسلوبك وطريقة تنبيهك ؟ انا وحده أرى الأسلوب نصف الحل ، تصرفك بهالطريقه وكلامك من طرف خشمك هذا مايوصلك لنتيجه بالعكس ممكن الشخص الي قدامك يعطيك ردة فعل عكسيه
خيال : اممم صح
مهره : يعني انت وصلت معي للتجريح ومدة الأيد
خيال : ايييه وانا سبق واعتذرت عن هالشي انا مادري شلون تصرفت معك بهالشكل لكن لأني وقته كنت
مهره : لا تبرر لنفسك يكفي الإعتذار وانا سبق وقبلته ..
خيال : طيب ااا ممم مهره
مهره : همم ؟
خيال وقف و وقفت معه مهره : احم ممكن تغيرين من هاللبس ؟
مهره عطته نظره : تستهبل ؟
خيال : وشو ؟ اسلوبي مب حلو ؟
مهره غصب ضحكت عليه لأنه واضح كان مجتهد يبي يطلع كلمتين حلوين وهذا ككل الي طلع معه
خيال : وشبك ؟
مهره : لا اسلوبك ما تغير الي تغير بس نبرة الصوت
خيال : اوفف لازم اكثر من كذا ؟
مهره ابتسمت له تحس اول مره يتكلم معه بهالطريقه وبدون مايحكم عليه : ايه لااازم
خيال : اااممم اصبري افكر
مهره : لا حول ولا قوة وش هالجفاف الي انت فيه ؟
خيال : اممم والله ماقدرت ! خلاص خلاص اسمعي انوثتك تجبرني اغار عليك ف لذلك اطالبك انك تحاولين تخفين اي شي ممكن يلفت انتباه اي رجل
مهره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه يلا يلا هالمره بمشيه بس حاول ترفع مستواك بالتعبير
خيال تفشل : ههههه وش اسوي هذا الي طلع معي
مهره ضحكت عليه
خيال : طيب وش صار اقتنعتي ؟
مهره : عشان خاطر الأسلوب بغيّر
ابتسم له خيال برضى وردت له الإبتسامه ....

،،،،

: السلام عليكم
الجده : يا هلا والله يمه تو مانور البيت تفضل تفضل واترك اغراضك العاملات يشيلونه
علي باس راس امه : هلابك يالغاليه وش اخبارك ؟
الجده : بخير عساك بخير ؟
علي : ياربي لك الحمد
الجده : بشر عساك استانست و وسعت صدرك ؟
علي : ايه الحمدلله المكان كان مثل ما وصفوه
الجده : الله يوسع صدرك بالعافيه يمه
علي : الله يخليك يمه ، يلا انا برقى ابدل واخذ لي غفوه اليوم بعد اعصر بجتمع مع البنات والشباب نتفق على هالطلعه
الجده : مب تعب عليك يمه ؟
علي : كله سعة صدر
الجده : الي يريحك نومة العافيه يمه
علي : الله يعافيك يلا تمسين علي خير
الجده : وانت من اهله ..

دخلت اميره وسلمت على خاله علي
اميره : هلا يمه امري ؟
الجده : تعالي معي للغرفه
اميره : يمه وش السالفه خوفتيني
الجده : تعالي

...
بعد مادخلو الغرفه قفلت الجده الباب
: اجلسي
اميره : سمي يمه ؟
الجده أشرت على دريشة غرفته : هذي وشي يمه ؟
اميره : وشي ؟
الجده : هذي هذي وش اسمه ؟
اميره : دريشتك ؟
الجده : ايييوههه طيب يمه تعالي شوفي وش تطل عليه
اميره راحت تشوف : بيتنا !
الجده : امممم طيب تدرين مافيه اوقات محدده الناس توقف عند دريشته صح ؟ حتى لو الوقت متأخر
اميره : مافهمت يمه وش قصدك من هذا كله ؟
الجده : انتي فاهمتني زين يمه ، الي ابيه منك ليه ومين ومتى وكل التفاصيل
اميره : تفاصيل ايش ؟؟
الجده : اميررره ! تفاصيل الي جايك امس بنص اليل وانتي طالعه له بمنظر ماتطلعين فيه ولا لأخوانك
اميره خافت لأن جدته اول مره تكلمه بهالأسلوب وماتوقعت فيه احد منتبه له : خلاص تعالي نجلس وبقول لك كل شي بس لا تعصبين يمه
الجده : زين يلا
اميره : هذا معاذ ال *** سعودي يدرس معي بنفس القسم ..... صارت تقول له كل شي عن معاذ من اول مره تعرفت عليه الى اخر لقى بينهم ..

اميره : بس تكفين يمه اهلي لا يدرون والله لو عرفو اخواني مايخلوني دقيقه وحده عايشه
الجده : ودام انك عارفه شلون تجرأتي وخليتيه يجي ؟
اميره : مادري يمه بلحظة طيش وضعف قلت له يجي وانتي شفتيه اكيد عطاني الكتاب وراح بسرعه
الجده : عموماً يمه انا ما ناديتك هنا لحالك عشا اقول لأهلك لكن ما ابي هالشي يتكرر مره ثانيه وهالمعاذ ابيك تبعدين عنه
اميره : ليه يمه ؟
الجده : بس يمه مايصلح
اميره : يمه هو الحب حرام او عيب ؟
الجده : ليه فيه شي بينكم ؟؟؟
اميره بخجل : لا لا يمه بس انا احس اني صرت اميل له
الجده : ايييه اشوى ، لا يمه الحب مو عيب ولا حرام ولكن يمه انتي ماتضمنين الحياة ولا تضمنين الظروف ولا حتى هو وتفكيره واهله تضمنينهم انا ما ابيك تحبين احد وتتعلقين به عشان قلبك انتي ، انتي يمه بنت والبنت مو مثل الولد لو صار اصغر واتفه شي ممكن يأثر فيك عمرك كله على عكس الولد الي ممكن الدنيا تلهيه عنك وينساك بسهوله فاهمه علي ؟؟؟
اميره : فاهمه يمه فاهمه بس مو مقتنعه
الجده : مو لازم تقتنعين بس المهم تفهمين
اميره : بس يمه انا ما اقدر اطبق كلامك لأني فعلاً حبيته وتعلقت به خلاص
الجده : ما تخافين يكون ماخذك تسليه بس ومضيعة وقت
تجمعت الدموع بعيون اميره وضاقت الدنيا عليه : لا يمه ليه تقولين كذا اساساً ماشفت منه الا كل خير
الجده : اكيد يمه مارح يجيك منه شي هي الناس مايبين معدنه بالبدايه
اميره : ولو يمه ولو
الجده : اجل تدرين ابي اقابله
اميره : ليه ؟
الجده : ابي احذره ابي يعرف ان وراك سند و لا يمكن يقدر يلعب بذيله معك
اميره : لا يمه هو مافيه بيننا شي عشان تكلمينه تبين تفضحيني ؟
الجده : خلاص طيب انا بكلمه على اساس اني شايفتكم بس وماكلمتك بالموضوع
اميره : شلون !
الجده : ماعليك انتي بس لايعرف اننا تكلمنا بهالموضوع
اميره : بس لما كلمتين اليوم كنت عنده اكيد رح يسألني
الجده : طيب صرفيه بأي شي ثاني
اميره : امري لله
الجده : هو اميره ! انتي تدرين ان هالشي من مصلحتك
اميره : ادري بس اخاف يحس
الجده : ماعليك انتي ارسلي لي صورته و بكرا او بعده انا بجي للجامعه
اميره : الي يريحك يمه


...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-10-18, 09:25 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مهند : اقولك بتاكلين غصب
وئام : وانا قايله لك ما ابي
مهند : وئاموه لا تحدينني اقوم وادعس الأكل بفمك
وئام : ماتقدر
مهند : طيب ليه هالعناد بس ابي افهم ؟!
وئام : مو عناد بس قلت لكم ما ابي اكل مو مشتهيه !
مهند : بس غلط ! انتي كذا تأذين نفسك ما تأذين احد
وئام وكأنه اقتنعت بكلامه
كمل مهند : عشان خاطري كولي
وئام : ماتستاهل
تغيرت ملامح مهند لأنه عارف انه ماقالته مزح
وئام : نعم شفيك ؟
مهند : ولا شي
وئام : لايكون حساس وما تتحمل ؟
مهند : لا مو حساس بس ما احب الناس الغير صريحه
وئام : شلون ؟
مهند : يعني الناس الكتومه ما اعرف اتعامل معه تخوفني
وئام : وش دخل ذا ب ذا ؟
مهند: مادري ولا شي ، المهم بتاكلين ولا نقوم ؟
وئام : خلاص باكل بس عشان امي مو عشانك
مهند : اكبر همي عاد


،،،،


كانت واقفه تراقبه من دريشة غرفته ، مازالت تحس بتأنيب الضمير تجاهه
يمكن مو بس بسبب أنيب الضمير اهتمت فيه من الفراغ بعد ..
صح ماتبي الناس ولا عنده الرغبه تقابل احد بس مع ذلك تحس بفراغ كبير والإكتئاب كل ماله يزيد عليه
يمكن لهالسبب صارت تراقبه وصارت تفكر فيه كثير
صار عنده رغبه تعتذر له او تطيب خاطره
لكن مستحيل هالشي ،
يلازمه شعور تحس لو بتطلع من غرفته وتختلط مع الناس وكأنه خانت ابوه ..
؛
رفع راسه بعد ماتعب من الدراسه صار له ساعتين مركز بهالمذكره الي قدامه
انتبه للي قدامه وكأنه فيه شي تحرك ! اي والله ما زال الستار يتحرك اكيد كانت موجوده !
تسلل الفرح لفلبه وابتسم قام من مكتبه الي قدام دريشته وتخبى
بحيث انه يقدر يشوفه بدون ماتدري
دقيقه بالضبط و انتبه للي وقفت بعد ما تأكدت انه مو موجود وقفت واخذته افكاره ونست نفسه ..
قرر غيث يحرجه ويشوف وش ممكن تكون ردة فعله
طلع راسه واشر له يسلم عليه
؛
هي شافته ولا ما شافته ؟؟؟ طارت عيونه و الدنيا فجأه صصصارت حر !
شلون ما انتبهت لوجوده
سكرت الستار و بعدت عن الدريشه معصبه ومفتشله
ماتدري وش تسوي او شلون تتصرف ب مثل هالموقف وده لو تروح له وتقص رقبته

؛

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه غبيه والله ، ودي اكلمه بس هذي اخاف اتصل عليه الحين تقبرني بمكاني !!
اتصل بس وش ورانا

؛

شافت اسمه على جواله وفااار دمه ، صادق ذا ولا يستهبل ؟
: نعممم خير ؟
غيث : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اعصابك اعصابك شفيك ؟
ملاك : مو امس كنت زعلان وش راضاك ؟
غيث : مافيه احد يراضيني الشكوى لله
ملاك : ولا فيه احد بيراضيك بعد
غيث : افاااا ليه
ملاك : تدري ؟ انت اهلك كانو مسمينك وناسين ال ث الأولى ياغثثثيث
غيث : ههههههههههههههههههههههههه ههه مقبوله منك ، بس عاد امانه شرايك بالحركه مو حلوه ؟؟
ملاك : بايخه يابايخ
غيث : اكيد بايخه مو طاح وجهك
ملاك : ليه يطيح وجهي اساساً انا كنت واقفه عند الدريشه واتأمل بس ما احد جاب خبرك
غيث : طيب ما احد شي شفيك
ملاك حست انه فضحت نفسه : اقول بس لا يكثر كلامك وهبالك باااي
غيث : ملاك ملاااك !
ملاك : نعم ؟
غيث : بتجين بطلعة بكرا ؟
ملاك : لا
غيث : ليه ؟
ملاك : ما ابي
غيث : والله احسن لك اطلعي واختلطي بالناس كم لك ما اجتمعتي مع البنات ؟
ملاك : انا ما ابي اختلط مع احد
غيث : اجل تدرين ! انا مارح اطلع بقعد
ملاك : على راحتك
غيث : افااا
ملاك : يلا بس باي
غيث : باي

......

مر الوقت وصار المساء كلهم مجتمعين ببيت الجده لولوه ينتظرون علي و طلال ...

ليث : لا حول ولا قوة الا بالله علاوي ذا وينه ووويييينه ؟
فيصل : يا اخوي اصبر الحين بينزل
حسام : حياة !
حياة : هلا ؟
حسام : طلال بعد وينه ؟ مرسلين لنا هالوقت المفروض نجتمع !
حياة ابتسمت : الحين يجون طلال انشغل شوي مع رنا
لؤي : عسى مافيهم شي ؟
مازالت حياة مبتسمه : لا الحمدلله ما فيهم الا العافيه
لين : هييي بنت
حياة : وشبك ؟
لين : وش عندك تبوسمين من اليوم ؟
مايا : صدق وراك شي انتي
ضحكت حياة : ماوراي شي اهجدو بس
لين وهي تأشر للبنات على ايده : اققصصصص ايدي يابنات
حياة : هههههههههههههههههههههه ما وراي شي شفيك مسويه قافطه ؟
لين : خبببززز ايدي انتي ياقلبي !
حياة ابتسمت : خير ان شاءالله
عزام : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
قام فيصل يصافح عزام : هلا ابو سليمان وش اخبارك ؟
عزام : ياربي لك الحمد بشرنا عنك ؟
فيصل : ولله الحمد بخير ونعمه الا تتجي معنا ؟
عزام : ايه ان شاءالله
فيصل : زييين اشوى والله ما توقعتك ابد
عزام : لا قلت بطلع اغير جو وغير ذا عشان عيال عمتي ساره
فيصل : احسن ماتسوي والله
دخل طلال وهو ماسك يد زوجته رنا : السلام عليكم
الكل رد عليه
ليث : جوادوه !
جواد : هلا وش عندك ؟
ليث بهمس وهو يناظر طلال ورنا : وش عندهم كناري الحب ؟
جواد : هههههههههههههههه الله يقطع وجهك يا شيخ اسكت فضحتنا
ليث : ماني بساكت لييييين تزوجوني
جواد : ياولد انت وش جايك على الزواج ؟
ليث : ماتشوف الحلوات الي بالدوام ؟
جواد : طيب ؟ من يومنا نشوف مزز ما عمرنا انهبلنا على الزواج
ليث : عاد والله انا انهبلت ابييييي اعرس
جواد : لا انت انا اعرف حلك
ليث : تكففففى ياولد عمي وش الحل
جواد : الحل يا اخوي لا صفقتك بحفاظة بزر رجع لك عقلك وركدت
ليث : مسوي ولد عمي بعد قممم الله يقطع هالوجه
جواد : هههههههههههههههههههه هذا جزا المعروف ؟
فيصل : وش عندكم انتم ؟
جواد : احاول ارجع له عقله براسه
فيصل : مين ؟ ليث ؟
جواد : ايه
فيصل : ماش هذي صعبه شوي
ضحكو البنات على تعليقه
ليث : خير تضحكين انتي وياه ؟ قال شي يضحك هو قال شي يضحك ؟
طلال : تصدق يافيصل اول مره اتفق معك
لين بضحك : اققققوللل عاد حدكم كل شي ولا ليوثي لاتغلطون عليه
ليث : كفو اخيتي والتفت ل لؤي وانت يالعضيد تضحك ؟ ااببووو هالوجه
لوؤي : انا وانا اخوك احب الصراحه والشفافيه
ليث : اييييهه بس اقول يا رنا
رنا : هلاا
ليث : زوجين وفكين من هالأهل تكفين
رنا : ههههههه اشر انت بس وابشر باللي يسرك
ليث : والله انك كفو مير مادري وش الي قردك وطيح حظك واخذتي بعض الناس
رنا : لا عاااد لاتلمس الحار كذا تخربه بيننا
ليث : لا يلعب عليك بس ادري انك متوهقه و
وما كمل كلامه بعد ما مسكه طلال من ياقته
طلال بمزح : من الي متوهقه ؟
ليث وهو يضحك : ههههه شف انا بسوي اني ضعيف بس عشان اترك لك مجال تتميلح عند ام ماجد
تركه طلال : ههههههههههههههههههه لا ياشيخ
ليث يغمز ل طلال : بس ماعليك بس بيننا ما احد بيدري
طلال : ههههههههههه ثور والله العظيم ثثثور ، شف انا بخليك عشانك قلت ام ماجد بس
ليث : ايه ايه الله يخليه لنا ام ماجد بس ليته تستعجل وتخطب لي
رنا : لا خلاص هونت ماش
ليث : افاااا كل ذا عشان طلول
رنا : ههههههه ايه مو يقولون المحبوب براحه
حياة : اكشخخ طلول
طلال : تشوفين بس
ليث : ايييييه الله يالدنيا حتى انتي يا حياة ؟ نسيتي نسيتي يوم انا اللعبك واوسع صدرك واترك العيال عشانك ؟
حياة : لا والله انا اذكر الكور الي حفرت بطني و وجهي منك
طلال : تبين ادقه لك ؟ " اضربه "
اميره : دقه لنا كلناااا
لوؤي : هههههههههههههههههههههههه شكلك معنفهم كلهم
مايا : طبعاً الا وئام وهتون
ليث : هههههههههههههههه هين ذولي ما اتجرأ اقرب منهم ولا حتى الحين
اكتفت هتون بإبتسامه
ريم : كفوو اخيتي كنتي ولا زلتي مهيبتهم وممشيتهم على الصراط المستقيم
ليث : ريم صح ؟
ارتبكت ريم : ايه
ليث : ايييههه انتي بالذات حللين
ريم : ليه ؟
ليث : ياما سويت بك سوايا الله يغفر لي بس
رائد : وش مسوي ؟
ريم : ما اذكر ؟!
ليث : هذا البلا انك ماتعرفين
لؤي : وش مسوي يالطعس ؟
ليث بضحك واستهتار : كانت حليله وعلى وجهه فا كنت اي مصيبه اسوي احطه براسه وهي الي تاكله الضعيفه ، باقي البنات قويات يغثونن فا اتفاهم معهم بالضرب بس
ما اعجبت ريم بلهجة ليث بالكلام ولا طريقة وصفه له بهالشكل واكتفت بالإبتسامه
عزام : خلاص خلاص ياقلق اقعد والله بنزوجك بس اهجد
ليث : يا اخوي مليت علاوي ذا وينه
عزام : الحين يجي بس اهجد
دخل علي وخيال معه : سلاااام
: وعليكم السلام
فيصل : اخيراً ياخوي مابغيت
علي : ما عليه على التأخير بس كنت عند ملاك احاول به تجي معنا
هتون : رفضت ؟
علي : مع الأسف
صفق علي : انتبهو معي
بعد ما الكل ركز وسكت : بكرا طلعتنا ان شاءالله من الصبح الى اخر الليل المكان يبي له اتوقع ساعتين او ساعتين وشوي مادري بس عموماً الساعه 7:30 تتأخر دقيقه بس بنخليك زيين ؟
حسام : ما كأنه بدري ؟
علي : لا يبه بنروح يوم واحد بس وهذا غير الطريق الي بياخذ من وقتنا ، وعلى كلام طلال وحياة انهم مرتبين لنا طلعه وفعاليات كثيره
مهند : ماقصرتو الله يعطيكم العافيه
علي : والحين من الي مارح يجي غير ملاك عشان نحسب حساب العشاء ؟
ملاذ : غيث
علي : ليه ؟
ملاذ : ما ادري بس غالباً عنده اختبار ولا مايترك الطلعه
علي : خير ان شاءالله انا اكلمه واشوف ، مهره !
مهره : هلا ؟
علي : جمان بتجي ؟
مهره : ايه ان شاءالله
علي : حلو يعني الأغلب موجودين
مايا : اميره !
اميره : هلا ؟
مايا : ليه ما تقولين لريمان تجي ؟
وئام : ايه تكفين اميره نبيه
ريم : ولا كانت مارح تجي ؟؟ هييي اول وحده بنات
اميره تناظر علي وكأنه تنتظره يقرر : لا بنات اتوقع هي مشغوله
علي : قولي له اذا تبي تجي ماعنده مشكله بس عطين خبر
فرحت اميره وشوي وتروح تضم البنات وحده وحده : زين الله يعافيك

: السلام !
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
: ما عليه قاطعتكم
البنات مابينهم يتهامسون ( من ذي ، بسم الله من وين طلعت ، وش عنده ؟ )
و وئام تناظره بنظرات غريبه
مهند : ساره تعالي تعالي اعرفك عليهم
الكل استغرب من مهند الي ماسك ساره من كتوفه
مهند : شباب وبنات ساره صديقتي مستأجره لبيت جدتي بيت الضيوف
وبدا يعرفه على الموجودين
نغزت هتون وئام : اااههه وشبك ؟
هتون : يكفي خز اكلتي البنت بعيونك
وئام : بعد زين ماقمت اذبحه هي والعله الي واقف معه
: وهذيي ااا وئام يمكن شفتيه بالجامعه
ابتسمت ساره : لا والله ما حصل لي الشرف
ردت له وئام الإبتسامه من غير نفس
مما اثار مهند و استغربت منه ساره

" هذي حركاتك يا وئاموه ؟ زين الحين تشوفين والله لا اخليك تعرفين ان الله حق الشرهه علي انا الي مداريك انتي ومكابرك "
: الا اقول ساره !
ساره : هلا
مهند : بكرا طالعين من الصبح لليل نوسع صدورنا ونغير جو ، ليه ماتجين معنا ؟
طارت عيون وئام هي ماصدقت بيطلعون يستانسون وذا بينكد عليه
ساره : لا والله ما عليه ما اقدر وما ابي ازعجكم
ليث : وش تزعجينا الا والله مثل العسل على قلوبنا تعالي بس
مهند لف على ليث : ليثوه اعتدل لا والله كف
تغيرت ملامح وئام والتقت عيونه بعيون مهند ولأول مره تكون حتى نظراته صريحه وماتقدر تخبي غيرته
علي : والله يا اختي الحين حنى جيران وان جيتي وتعرفنا عليك اكثر نفرح بك
حياة : صدق ساره تعالي جدتي له كم يوم ماله سيره غيرك تحمست والله اتعرف عليك
ساره : يا قلبي ماتقصرون والله بس ما اظن اقدر
علي : ابد الي يريحك

مهند بهمس : عشان الشغل والجامعه ؟
ساره : ايه وامي والولد شلون اخليهم
مهند : كله محلوله بس انتي قولي تم وتعالي بكرا
ساره : لا ما اقدر حتى بكرا عندي اختبار لازم يعني اروح
مهند : كيفك اجل ما اقدر اقول شي
ساره ابتسمت له : مشكور
مهند : ولو

وئام قاعده بعيد و منفقعه مرارته وده تعرف وش يتكلمون فيه !

ساره : يلا انا استأذنكم الله يعطيكم العافيه ويوسع صدوركم
: هلابك ، هلا والله ، اهلاً وسهلاً

وئام : تشوفيييين تشوفين شلون يعامله ؟
هتون : وئام بقولك شي بس لا تزعلين
وئام : شفيه ؟
هتون : جسمه ناااااار يصيححح !
وئام : اففف ايه الرقاصه اكيد بيصير زين
هتون : وئاموه استغفري
وئام : افف استغفرالله انا اخر شي بتهبل بي
هتون : يابنت الحلال ماعليك منه بعدين الله اكبر عليك ابو خشم يستاهل تغارين عليه ؟
وئام ضحكت على تعليق هتون : هههههههه الله يقطع ابليسك ابو خشم والله انك صادقه ! اففف بعد انا ماعليه هتون والله اني ما استحي انتي خلقه مالك خلق شي وانا قاعده اتشكى لك
هتون : وش دعوى وئاموه ؟ مابيننا وبعدين انا محتاجه احد اسولف معه وينسين
وئام : يابعد قلبي انتي ودي اخمك بس مالي خلق تعليقات العيال
هتون : هههههه فكينا تكفين
لفت وئام وشافت مهند جالس قدامه ويغمز له بمعنى " وش تقولين ؟ " و تذكرت موقفه الي قبل بس عشان يعرف وش دار بينه وبين هتون ...

...

بعد ما الكل رجع لبيته ..
طق باب غرفة ملاذ
: تفضل
عزام : السلام
ملاذ : وعليكم السلام
عزام : فاضيه ؟
ملاذ : ايه تعال !
عزام : ابي منك مساعده
ملاذ : امر ؟
مد له عزام شي صغير اصغر حتى من حجم الأصبع: ابي هالشي بغرفة امي لولوه
ملاذ : وشو ذا ؟
عزام : بعدين اقولك وشو بس المهم انه ماتعرف اببببد لازم تكونين فطينه ومنتبهه
ملاذ : يمه عزام وش وراك ؟
عزام : كل خير
ملاذ : طيب متى الحين ؟
عزام : لا الحين لو رحتي بتكشفك بكرا الصبح روحي
ملاذ : اوكي خلاص
عزام : مشكوره ياقلبي
ملاذ : يا هلا

..

دخل عزام على غيث وشافه لابس السماعات وجالس على مكتبه ويكلم
: انا قلت ما ابي اروح معهم .. لا بقول عندي اختبار صعب .. كيفك دامك بتقعدين انا مالي روحه ومع العلم انه بخاطري .. هيه وين رحتي ؟ الوو الو .. وشو ؟
والتفت ل عزام الي واقف ويستمع له
غيث قام بإرتباك : ااا عزام وش تسوي هنا ؟
عزام : الا انت الي وش قاعد تسوي ؟
غيث : ااامم ولا شي بس اكلم وحده معي الكلاس
عزام : امممم والي معك بالكلاس شافتني ؟
غيث : اففف لحظه
ملاك انا اكلمك بعدين ، سكر الجوال ولف ل عزام
: تفصل اجلس
عزام : وش براسك انت ؟
غيث : عزام لا تحسسني اني مسوي مصيبه ! هذا انت وجمان من عمر الدنيا مع بعض وما احد قالكم شي !
عزام : غيث لا تصير بزر ، وبعدين لا تخلط الأمور ببعضه
غيث : وانت بعد من الحين اقولك لا تحط موت عمي شماعه لأفعالكم
عزام : لا ما احطه شماعه وانت تدري زيين اني مع جمان من قبل يتوفى عمي وبعلمه لأني رجال و ما اخون ثقة احد ، انت ما فكرت لو عرف خيّال وش بيسوي فيك ؟
والله ان يلعنك لعن ويمسح فيك الأرض ، انت ابخص الناس ب خيال عند هالأمور وش عاد لا صارت هالأمور بين اخته و ولد خاله !
غيث : اووههه اشغلتونا تراكم خيال وخيال خلاص عاد يبه ماسويت شي قاعد اكلم البنت وماتعديت حدودي وبعدين خيال الي يستشرف على روسنا ذا انا انا بنفسي شايفه مع مهره اكثر من مره
عزام : استح على وجهك تتكلم عن ولد عمتك انت ! وش بلاك انت وش الي مغيرك
غيث : انا ماتغيرت بس ياخي غثيتونا كلللل شي حرام علينا وحلال عليكم خلاص مليت وانا اسمع لكم ، لا اعتدلت انت وياه تعالو عطوني نصايحكم
عزام : لا انت منتهي
غيث : عزام لا منتهي ولا شي البنت وانا حابه وقايل لأبوي يخطبه لي يعني ماخنت ثقة احد ولا اذيت احد ومع هذا انا ماتعديت حدودي
عزام : والي قبل شوي وشو ؟ بقعد ومارح اروح عشانك ؟
غيث : البنت من وفاة ابوه بغرفته ماطلعت ولا راحت ولا جت ولا تبي تشوف احد او تسمع احد ياخي فكر اني قاعد اقدم له المساعده ك دكتور نفسي
عزام : لا تستغل شغلك بهالأمور
غيث : ما استغليته
قام عزام : عموماً انا كنت جاي بكلمك عن الطلعه بس واضح انك منتهي
غيث : والله يوسع صدوركم بالعافيه
التفت عزام ومسك اخوه من كتوفه : يا اخوي ان قلت لك شي او نصحتك ف كله عشان مصلحتك انتبه لنفسك وللبنت ولا يغرك الشيطان
غيث : مشكور والله يعافيك ان شاءالله
عزام : يلا سلام
غيث : سلام

.....

انتهت هالليلة بدون احداث زياده منتظرين ايامهم الجايه ومفاجأتها ..

طلع الصبح والكل يتجهز بحماس لهالطلعه

مهره : الو
جمان : هلا مهره صباح الخير
مهره :هلابك صباح النور وش عندك ؟
جمان : اممم ياختي كأني تراجعت عن الطلعه معكم
مهره : ليييه !
جمان : مادري مو مرتاحه احس لازم احد يقعد عند جدتي
مهره : جمان بلا غباء تعالي ، عزام وفر جهاز التنصت و رجال بيراقبون جدتي 24 ساعه
جمان : ولو مو مرتاحه
مهره : والله لو قعدتي مب ازين لك دقايق واشوفك عندي انتي وجوان
جمان : اففف خير ان شاءالله
مهره : يلا سلام انا بروح لجدتي وعلاوي مره منخرشين والشباب بدو يجون
جمان : زين يلا سلام
مهره : سلام

....


دخلت ملاذ وسلمت على جدته وعمه علي
ملاذ : يمه !
الجده : سمي يمه ؟
ملاذ : بغيت اسألك عندك بخور ؟
الجده : ايه يمه بس وش تبين به ؟
ملاذ : امي تبي
الجده : زين يمه روحي شوفيه بغرفتي
ملاذ : زين الله يعافيك
الجده : هلابك ياقلبي

رقت ملاذ وهي خايفه لا تطيح عليه جدته وتتوهق
مهره : ملاذ !
ملاذ : هلا مهره وش اخبارك ؟
مهره : بخير بس وش عندك ؟
ملاذ : اااامم بروح لغرفة جدتي ابي بخور
مهره : عزام ارسلك ؟
ملاذ : مافهمت
مهره : ادري ملاذ
ملاذ : والله !! متى ؟
مهره : قبل كم يوم
ملاذ : يابعد قلبي انتي
مهره : المهم جدتي ماشكت ؟
ملاذ : لا ليه ؟
مهره : لأن كلنا ماعندنا حجه الا البخور ، وانا طاحة فيني امس
ملاذ : ههههههههه والله ؟
مهره : اي والله
ملاذ : هو صدق وش تقولين له غير البخور !
مهره : صادقه
ملاذ : المشكله اني ارتبكت يوم سألتني وش تبين به وقلت لأمي
مهره : يوهه ليتك قلتي لعمي
ملاذ : اييه اخاف امي تفضحنا
مهره : ماتقدرين تصرفين امك بأي شكل ؟
ملاذ : لا وش اقول له ؟
مهره : ليت وئام وهتون يعرفون والله ان يخترعون لك كذبه بثانيه
ملاذ : ههههههههههههههههههه مثلي مره
مهره : ممممررررهههه
ملاذ : يلا عاد وخري لا تجي جدتي
مهره : اصبري بجي معك
ملاذ : زين يلا

...

وئام وريم : السلام
الجده : وعليكم السلام والرحمه
علي : يلا يلا تعالو شيلو لا تقعدون
وئام : وش نشيل ؟
علي : خوذي هالأغراض وانتبهي ينكب شي
وئام : وين اتركه طيب ؟
علي : خليهم عند الباب لا تركبون شي بالسيارات
ريم : وانا وش اسوي ؟
علي : انتي شوفي من جاء من العيال و السيارات الموجوده كم عددهم
ريم : اوكي

...

وئام : ملاذ وخري
مهره : بسم الله متى جيتي ؟
ملاذ : وليه شايله هالكيس الي اكبر منك ؟
وئام : خالي علي قال لي اشيله للباب
ملاذ : يلا يلا مري

وهي تمشي متوجهه للباب
مهند : وئام !
وئام : هلا ؟
مهند : جيبي
وئام : لا انا اقدر اشيلة
اخذه مهند منه : اقققولل جيبي بس
وئام رغم انه يساعده بس تقهره حالة البرود الي فيه اوقات


...

ريم : علاوي
علي : هاهه ؟
ريم : السيارات 3
علي : بس !!
ريم : ايه فيصل يقول تكفي ماله داعي نروح بأكثر
علي : طيب كلهم موجودين ؟
ريم : لا
علي : افف من باقي ماجاء ؟
ريم : جمان و جوان واميره وحسام حياة بس راحت تجيب لعبه مجهزته لنا وليث مو متأكده انه جاء
علي : اميره وحسام وينهم ؟ وليث تأكدي لي منه
ريم : راحو يجيبون ريمان
علي : اففف
ريم : وشبك علي تبي اساعدك بشي
علي بشين نفس : لا ابيك تروحين تمسكين ورقه وقلم وتقسمين البنات والشباب على السيارات وتقولين للبنات الي بتتميلح تقعد لا تجي
ريم وهي مستغربه من طريقة علي : طيب !

طلعت ريم بالحديقه ومعه ورقه وقلم
وئام : ريم وشبك ؟
ريم : مادري عنه علي منفس وينافخ
هتون : عادي ريومه هذا هو علي اذا ورانا طلعه او سفره
ريم : اخخ زين ترى طلب مني اقسم السيارات ويقول قولي للبنات الي بتتميلح لا تجي
وئام : وش قصده ؟
ريم : انه اركبي السياره ومو مهم من معك
وئام : اهااا
لين : كم عدد السيارات ؟
ريم : 3
فرات : زين مب كثار
لؤي : بس 3 !!
فيصل : ايه
لؤي : مب شويات !
فيصل : لا يا ابن الحلال ماله داعي نروح بأكثر
لؤي : والله مادري عنكم انتم ابخص
فيصل : تكفي ماعليك ، ريمم
ريم : هلا
فيصل : تعالي انتي والورقه والقلم نقسم معك
جلست ريم قريبه منهم وعطت فيصل يقسم
فيصل : الحين عندنا 3 سيارات
ريم : طيب
فيصل : اول سياره من بيسوق شباب ؟
طلال : انا ومعي علي
فيصل : طيب من بيروح معه من البنات والشباب
خيال : انا
ليث : السلام تأخرت عليكم ؟
الجميع : وعليكم السلام
فيصل : لا بس ليث تروح بأول سياره مع طلال وعلي
ليث : ايه ايه دايخ وابي انام
طلال : وجععع
ليث : ههههههههههههههه وش بلاك ياخوي ماعندك روح رياضيه ؟
فيصل : من بعد ؟
جواد : انا
فيصل : طيب والبنات ؟
طلال : رنا وحياة ؟
رنا : ايه انا معك
طلال : حياة وينه ؟
ريم : راحت تجيب غرض عموماً انا وحياة معهم
فيصل : خلصنا من اول سياره ، الثانيه
خيال : الحين سؤال ؟
فيصل : هلا ؟
خيال : ليش تقسمون ؟
فيصل : لأننا كثار وكلنا بنروح جميع مب كل عايلة لحاله وتخبر " تذكر " بكشتتنا قبل العام كلٍ اتكل على الثاني ونسينا خالاتي
خيال : امممم خير
فيصل : يلا السياره الثانيه ؟ من بيسوق ؟
حسام : انا
فيصل : زين ومن بعد بيجي ؟
مهند : انا معه
بسام : انا ورائد
لؤي : وانا
فيصل : اتوقع خلصنا الشباب مابقى الا انا وعزام
عزام : ايه
فيصل : طيب الحين نشوف المهم البنات ؟
وئام : انا وهتون
فرات : انا معكم
ماريا : وانا بعد
فيصل : زين يبقى اخر سياره انا وعزام وباقي البنات مين ؟
لين : انا ومايا و جمان وملاذ ومهره واميره
مايا : وجوان وريمان
فيصل : 8 ؟
رنا : مب كثار ؟
ريم :الا وحده منكم تجي معنا حنى 3 بس
فيصل : لا خليهم احسن انتم معكم الشباب
ريم : مادري عنكم
فيصل : عموماً خلصنا ؟ ولا باقي احد !
مهند : خلصنا انا عديت معك بالضبط وزادت ريمان بس
فيصل : زين
مهره : مهند وش صار على ساره ؟ مره ماتقدر ؟
مهند : لا
مهره : حسافه والله كان ودي تجي نتعرف عليه
مهند : الجايات اكثر ان شاءالله

،

وئام تهمس لهتون : اقوم ادققققه اقوم ؟
هتون : هههههه حرام عليك ماتدري عن شي هي !
وئام : ولو ليه اللقافه
هتون : ههههههه لا صدق انبهلتي رسمي انتي
وئام : ترى بدقك انتي بداله
هتون : يمه يمههه
وئام : ايه من خاف سلم وانا اختك
هتون : اقول دزي بس
وئام : وشي ذي بعد ؟
هتون : مادري اشوف العالم طافين به
وئام : وانتي إمعه اي شي تسمعينه تقولينه ؟
هتون : دزي بس
وئام : هههههههههههههههههه ياحماره
هتون : هههههههههههههههههههههههه

،

التفت مهند على وئام
لين : هيه انتم من تحشون به ؟
وئام شافت مهند واستانست لأنه عرفت انه شك : نحش فيك انتي ياقلبي
لين : هين اوريك انتي وياه
مايا : يالخونه تحشون به بدوني ؟
لين ضربت كتف مايا : وججعععع
ليث : ايه اييييه كفو عطيه وحده ثانيه وانا اخوك
لين : ابشششر بالسعد
مايا : اح اح وش انا مسوية لكم ؟

دخلت حياة : السلام تأخرت ؟
رنا : لا ياقلبي بس تراك معنا بالسياره انا وطلال وريم
حياة : ايه عادي اي شي
خيال : الحين علي وينه ؟ وش يزين
عزام : يا ابن الحلال هذا هو علي ماتعرفه يعني ؟
فرات : اصلاً اميره وحسام ماجو الى الحين
هتون : وينهم هم ؟
ريم : رايحين يجيبون ريمان
هتون : اييييههه اشوى وافقت !
فرات : بالموتت يالله وافقت
لين : ايه اشوف اميره امس تهوش عليه
فرات : ايه امس صكت روسنا كلنا بالبيت وهي تحاول تقنعه
وئام : المهم بالنهايه وافقت
فرات : ايه
جمان و جوان : السلام عليكم
مهره : اخيراً مابغيتو !
جوان : بسم الله ردي السلام طيب
مهره : ايه عمي علي شايش مره
علي : هااا كلكم موجودين ؟
هتون : لا باقي اميره وحسام ماجو
علي : لا حول ولا قوة دقي عليهم وشوفي كان يبيلهم وقت نرسل لهم الموقع ويجوننا مارح ننتظر
لفت هتون على وئام وهمست : بسم الله ياربيه ترى اليوم مب طاير وشبه ذا
وئام : ههههههههههههه احسن تستاهلين هذي حوبتي قبل شوي منقهره وانتي تضحكين خلك
هتون : ههههههههههههههههههههههه اش
علي : يلا اتصلي وش تنتظرين ؟
هتون : طيب خلاص هذاي
علي : ريم !
ريم : هلا ؟
علي : سويتي الي قلت لك ؟
ريم : ايه
علي : خلاص كلٍ عارف دربه ؟
فيصل : ايه خلاص يا ابن الحلال انت كانك خلصت خلاص اركب السياره ولا تتدخل بأي شي ثاني
علي : يلا اساساً الأغراض وركبتهن بالسيارات تحركو انتم يلا
هتون : تقول اميره عند الباب
علي : زين يلا انا وين اروح مع مين ؟
طلال : بسيارتي
علي : جب المفتاح
طلال : لا ريح انت انا بسوق
علي : على هواك ، يلا توكلنا

....
راحو كلهم وركبو السيارات وحركو ..

السياره الأولى :

ليث : اخخ زين صرت معكم
علي : من حظك
ليث : مب من زينكم يبه
علي : اياالهيس ! اجل وش عليه ؟
ليث : دايخ ابي انام
علي : يعني حنى نجيب النوم ؟
ليث : والله علاوي انت لحالك يمكن زين بس لا اجتمعت مع طلول وخيال اعوذ بالله
علي : اقول كل تبن ونم
ليث : سم طال عمرك
،
ريم بهمس : وهه ليتنا مع البنات بسياره وحده احس مع الشباب كذا ما اقدر اقول شي ولا اقدر اضحك ولا اعلق ولا شي
رنا : الشكوى لله بنمسك انفسنا لييين الله يفرجه
حياة : لو جايبين وئام معنا
ريم : ايه صادقه هي الي تشجعنا بالعاده
التفت ليث عليهم
: ريم خلاص اص
ريم : خير ؟
ليث : اص
سفهته ريم ومسكت جواله
ليث : هههههههههههههه امزح امزح ياخي خوذي من لسان اختك شوي بس
علي : ليث اهجد لا اهجدك انا
ليث : يااا علاوي لا تسوي شخصيه عند البنات يقالك خالهم
التفت علي ومسك يد ليث ولفه
ليث : ههههههه اهه اه علاوي امزح
ريم : ايه تكفى علي عليك به لا تخليه
علي : قاهرك ؟
ريم : اي والله فاقع مرارتي من امس لا تخليه
علي : على هالخشم
ليث : افاااا يالريم وش دعوا نمزح
علي شد على ايده : من عمتك ؟
ليث : ااا عمتي ابتسام وابتهال وساره واريج واسيل
علي وشد اكثر : من بعد ؟
ليث : اهه هههههه ريم ريم
علي : اييه غصبٍ عليك ، هاه يالريم يكفي ؟
ريم : اممممم يكفي بس عشانك انت ماتتعب
ليث : اخسي
ضرب علي راس ليث : خلك مؤدب مع عمتك
ليث : خلاص عاد وخر خل انام
جواد فك السماعه : ليثوه يا انت قلق خلاص انثبر خابرك بتنام !
ليث : اششش
جواد : هذا الي بسطره !

...

السياره الثانيه ..

عزام : فيصل تعرف الموقع ؟
فيصل : لا والله مانعرفه ماشين ورا طلال
عزام : ولا ارسل لوكيشن ولا شي ؟
فيصل : لا ابد
عزام : ليه طيب فرضاً حصل شي واضطرينا نتأخر عنهم
فيصل : والله وانا اخوك مادري عنه يقول بيفاجأنا ومايبي نشوف المكان قبل
عزام : خير خير
فيصل : الا بسألك
عزام : اسلم ؟
فيصل : من قال سالم ، انت وعلي وشبكم ناقد عليكم هاليومين
عزام : ماهنا الا كل خير بس حصلت مشكله صغيره و بتنحل ان شاءالله
فيصل : اييه خير
،

اما بالخلف ف كان الهدوء يغلب على البنات
ملاذ وجمان اخذتهم السواليف و لين ومايا غلبهم النوم
جوان كانت تقراء كتاب ومهره بجواله
اما اميره وريمان ..
ريمان بهمس : كله منك ياكلبه انا بعد ليه اقتنعت ليه اجي ؟!
اميره : ريمانوه لا تكرهينني الطلعه خلاص عاد ترى كله يوم !
ريمان : بس ولو انا مابي اشوف خالك !
اميره : مارح تشوفينه !
ريمان : ماشاءالله شلون ؟؟؟
اميره : ريمان خلاص اص الحين انتي جيتي ومارح يرجعك شي زين !
ريمان : افففف اففف


.....

السياره الثالثه ..

مهند : شباب وشبكم ساكتين !
لؤي : يا ابوي احد له خلق يسولف على هالصبح !
وئام : ايه مهند
مهند : ايه عادي واذا صار صبح يعني تصوم عن الكلام ؟
وئام : والله ودي اوزع سواليف مهند عليكم كلكم انا متأكده تكفي وزياده
مهند : لا يكون مزعجينك انسه وئام ؟
وئام : والله يعني تقدر تقول
مهند : اخسي
رائد : لا حححول انا وش قردني وركبت مع هالأثنين
لؤي : صدقت والله !
حسام : المرات الجايه كل واحد بسياره
هتون : ليه ان شاءالله ؟ والله لو عليكم انتم حامت كبدنا خلهم يتهاوشون اقله مسوين لنا جو
مهند : ياعمري بس ياهتون
بسام : خير ان شاءالله ؟ تقل انك تمون بزياده
مهند : يا اخوي وشبك من زين عمري عاد ؟ فكر به
بسام : تصدق اقنعتن !
مهند : هههههههههه مع الأسف
ماريا : بس ترى مع ذلك هاجدين مب على هبالكم
فرات : يابنت الحلال اسكتي خليهم
لؤي : ههههههه عيب عليك يا مهند مزعج فرات
فرات : تتطنز انت ووجهك ؟
لؤي : لا ابد سلامتك
فرات : انننن
لؤي : وشي ذي اننن ياخي المراهقات مشكله
فرات : هههههه وجعع !
حسام : يوووههه وش ركب الشيبان معنا
...
..

ومر الوقت وهم يتحارشون وما احد ترك الثاني بحاله ...
وبعد ساعتين وصلو لوجهتهم الي مخبيه لهم الكثيير من الأحداث

نهاية البارت 17 ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-11-18, 10:59 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 18 :

: انت سامع وش قاعد تقول ؟ شلون تفشل العملية هااا ؟ متى صارت معنا ؟!!! والعميل مراد وينه ؟ مسكوه ؟
: لا يبه العميل مراد هرب وهو الي تواصل معي
: هو قال لك ان العملية فشلت ؟
: ايه يا ابوي
: طيب يا ابوك العملاء الي مسكوهم وش صار عليهم ؟
: مثل ماتوصينا دايم يبه
: ممتاز يعني على الأقل نتطمن من عدم تسرب اي معلومه تخصنا
: ايه يا ابوي بس
: بس ايش ؟ شفيه مصيبه بعد !؟
: لا مافيه شي ولكن انا ماني مرتاح لهالعميل الجديد
: وليه ؟
: مادري يبه احساس
: واحنى يابوك متى مشينا ورى احاسيسنا
: ابداً يا ابوي ولكن احساسي هالمره قوي
: شايف عليه شي ؟
: لا يبه ولكن شلون قدر يهرب من بين كل عملائنا وافضلهم بعد !
: تصير ، هالعميل انا شايف فيه شي غير ، عموماً دام هو الي وصل لك خبر فشل العمليه وهربه ف ماعندك مشكله لكن ممكن تدقق عليه وتتأكد منه مع اني اخالفك الرأي ولكن من خاف سلم
: صدقت يبه ، يلا تامرني على شي ؟
: ايه
: سم !
: محمد
: شفيه ؟
: وش اخر اخباره ؟
: سمعت انه ناوي يرجع يستقر بتركيا هو وبنته
: وزوجته ؟
: قايل لك يبه منفصلين
: زين بس تأكد اذا كان فعلاً ناوي يرجع حاول انك تمنعه
: ليه يا ابوي
وبصراخ : مالك شغل انا ابخص انت سو الي اقولك عليه وبس
: سم سم طال عمرك ، توصي على شي ثاني ؟
: انقلع
: سم ، عن اذنك

بعد ماطلع سمع نداء ابوه من جديد : منصصصصور
منصور : سم يبه !
: تعال نسيت اقولك
: امرني
: نايف التبن ولد اختك
: وش مسوي ؟
: ابيك ترسله لأي شغله برى تركيا
: على امرك ، متى ؟
: من بكرا لا اشوفه عندي
: ابشر خلاص من بكرا مارح تشوفه
: يلا اطلع


..

بعد ما طلع اتصل على نايف
نايف : هلا خال
منصور : هلابك وينك انت ؟
نايف : بالشركه ليه بغيت شي ؟
منصور : ايه اترك الي بيدك بسرعه وقابلني بمقهى ***
نايف : صاير شي ؟
منصور : كل شي تمام بكلمك بخصوص الشغل
نايف : زين الحمدلله خلاص نص ساعه ساعه وانا عندك
منصور : انتظرك

،،

ريم : واااووو ماشاءالله وش هالزين
لين : جنة الله بأرضه
مايا : وش هالمكان طلال وش طيحك عليه
طلال : وش رايكم بس ؟
علي : صدق وش طيحك على هالمكان ماشاءالله تبارك الرحمن
طلال : مادري والله نسيت بس كان من ضمن الأماكن الي زرتها مع رنا بسفرتي لتركيا قبل سنتين
ليث : الصراحه الصراحه عرف علاوي على مين يعتمد
طلال : افا عليك بس
حياة : طيب طلول علمهم عن المكان
وئام : خلينا حنى ندور ونتعرف عالمكان
طلال : اسمعو بإختصار
وئام بصوت منخفض : اوكاااييي
لف وضحك عليه
وئام لفت لهتون وبهمس : شفتي شففففتي ؟ يحاول يستفزني بأي طريقه
هتون : اسحبي عليه
وئام : اخخخ بس
طلال : المكان عباره عن مزرعه خاصه فيه مسبح واسطبل خيول ومثل ماتشوفون هالفيلا الكبيره ومطله على البحر
هتون : ياااي تحمست ادور اشوفه
لين : ليتنا اخذناه اكثر من يوم احس توسع الصدر
فرات : مررره
طلال : بس هاااا
لؤي : وشبك ؟
طلال : انا مب مسؤول عن اي احد يطلع ويضيع ، برى غابه لا تفكرين انك لو تميلحتي و طلعتي بتقدرين ترجعين
مايا : يا كافي الكلام موجه بس لنا !
طلال : حتى للشباب بس انتم بالذات خابركم انتم وحركاتكم
مهند بتلميح : ماعرفنا من تقصد ابد
علي ضحك : ههه اهم شي هم عارفين انفسهم
وئام مسكت هتون واخذته يدورون بالمزرعه
تفرقو كلهم الي يكتشف هالمزرعه والي يختار له غرفه والي يرتب الأغراض

عند ماريا و مايا ولين :

لين : اقولك هالسرير لي لا تناقشين
ماريا : لا والله ما ياخذه الا انا
مايا : الحين تتهاوشون عليه عشانه اقرب من الدريشه ؟
لين : ايه
مايا : ههههههههههههههههههههههههه ه زين زين انا هذا سريري والي بتقرب منه مب احسن له
لين : خير انتي وش عندك وشبه هالسرير
مايا : حبايبي الي بتشحن جواله تشبكه وتخليه هناك اما انا ف عند راسي ولله الحمد
ماريا : وجعععع انا شلون ما انتبهت
لين : الله يقلع العدو ، اصلاً عادي بشحنه قبل انام
ماريا : المهم وخخخخري انا بنام هنا
لين : لاااا والله ما ينام الا انا
دخلت جمان على صراخهم و وراه ملاذ
جمان : خير وش عندكم وش هالصراخ
ماريا : ابي هالسرير ولين ناشبه لي الا بتاخذه
لين : اههه شف ذي انا جايه قبلك
جمان : ماتستحين على وجهك انتي وياه مارح نقعد هنا ولا رح ننام كل هالهواش ذا ليه ؟!
وملاذ وراه تضحك وتعلق عليهم بأيدينه وتعابير وجهه
طلعت جمان
لين : كأنه هزأتنا ؟
ماريا : يعني
لين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ياخزياه والله استحي منه اكثر من العيال
مايا : ههههههه تستاهلين بس لحظه ! مارح ننام هالليله
ماريا: انا مثلك كنت احسب اننا بنجلس ليله ، لين توك تقولين ليتنا اخذناه اكثر من يوم !
لين : انا احسب بنام وبكرا الصبح بنمشي ماكنت ادري انه على طول بنرجع يوم واحد روحه ورجعه مايمدينا نسوي شي !
جوان : سلام ماريا امشي نطلع نتمشى فرات تنتظرنا تحت
ماريا : زين يلا شويات بس

،،،

مهند : ها علاوي نسوي شي ؟
علي : لا مافيه شي حالياً
ليث : مارح نفطر ؟
طلال : الا بس انتظر
علي : طلول حياة وينه ؟
طلال : مادري الحين اناديه
لؤي : اقعد اقعد انا اناديه
طلال : زين تسوي خير
علي : تجي ومعه كم وحده من البنات
لؤي : زين

،،،


نايف : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام اقعد
نايف : هلا يا خال وش عندك ؟
منصور : وش تشرب ؟
نايف : ولا شي بس وش عندك انشغلت ؟
منصور: ماهنا الا كل خير ولكني مضغوط هالفتره بالشغل وابيك تروح عن لفروعنا الي بالإمارات
نايف : بس ؟
منصور : بس ، تبي شي زياده ؟
نايف : لا بس توقعت فيه شي قوي
منصور : لا بس هذا كل الي عندي ، يلا تبي شي ؟
نايف بإستغراب : وين ؟
منصور : عندي اشغال
نايف : اقعد شوي دام اننا اجتمعنا !
منصور : المرات الجايه ان شاءالله
نايف الي مو مرتاح : طيب متى السفره ؟
منصور : ايه صح ان شاءالله بكرا
نايف : خلاص ان شاءالله توصي على شي ثاني ؟
منصور : سلامتك
نايف : الله يسلمك
منصور : يلا سلام
نايف : بحفظ الكريم

،،،

وئام : اففف صدق كنت محتاجه هالمكان
هتون : صادقه مره غير من نفسياتنا
وئام : ايه ليت ملاك جايه
هتون : اخخ الله يهديه ، بس عاد تدرين ؟
وئام : وشو
هتون : احسن انه قعدت ، ماودي امي تقعد لحاله بالبيت
وئام : بس امي وخالاتي وحريم خوالي وجدتي كلههههم عنده
هتون : ادري بس شينه لا فضى البيت عليه اخر الليل
وئام : اممم صادقه ، بس ولو كان احسن لملاك لو جايه
هتون : ان شاءالله المرات الجايه
وئام : ان شاءالله ، صدق اتوقع نكرره كثير كلهم عجبهم المكان
هتون : فعلاً

،،،

رن جواله وكان المتصل مثل ماتعودت بأخر الأيام
: نعم ؟
: سويتي الي براسك وقعدتي
ملاك : ايه
غيث : يلا لعله خيره
ملاك : اي إن شاءالله
غيث : ملاك
ملاك : همم
غيث : بسألك
ملاك : اسأل
غيث : وش اخبارك
ملاك : كل هالمقدمه عشان هالسؤال ؟ الحمدلله بخير
غيث : لا انا اسأل جد وش اخبارك ؟ ما ابي اجابه روتينيه

تعرفون هالشعور ؟ بعد التعب والسكوت بعد كثيييير اشياء ضايقتك و كسرتك
لو جاء مثل هالسؤال وقته بتحس بحجم الألم الكبييير الي بقلبك ، تحس وكأن هالسؤال يصحيك من غفلتك تحس وكأنه يبعد قناع القوه والكبرياء الي اتخذته
هالسؤال بس قادر على جعلك تنهار ..

نفس الشيء حصل لملاك دموعه وصوت البكاء كان هو جوابه ..
ملاك : تبي شي ؟
غيث : لا تسكرين
ملاك : بس انا ما ابي اتكلم
غيث : لا تتكلمين بس لا يبقى بخاطرك شي
زاد بكاء ملاك ،، وبعد ما هدت
: اشتقت له
اعتمد غيث السكوت مايبي يقاطعه يبيه تطلع كل الي بخاطره وتثق فيه وتسمح له يوقف معه ..
: ما اتصور اني اطلع من غرفتي وما اشوفه ولا اصبح بوجهه ، فراقه صعب وفوق طاقتي كثييير ، احاول اتكلم بس فيه غصه توجع والله توجع
غيث : صح صعب ، و ما احد ممكن يحس بشعورك لكن هذا حال الدنيا ولازم تصبرين وتدعين ربك يجمعكم بجنته ، ملاك
وسط بكاءه : همم ؟
غيث : إن الله لا يعطي أصعب المعارك الا لأقوى جنوده ، خليك قويه ومثل ما ابوك تمنى دايم يشوفك ، ادعي له ولا تنسينه بس كملي حياتك ولا تغضبين ربك بقنوطك واعتراضك ، وتذكري اهلك امك واخوانك وخواتك كلهم محتاجينك لازم توقفين معهم وماتضعفينهم
: ص صصعب !
غيث : مافيه شي سهل ممكن طلب ؟
ملاك : اطلب ؟
غيث : تعالي قدام دريشتك
ملاك : ليه
غيث : تعالي
توجهت ملاك للدريشه : شفيك ؟
غيث : انا معك بأول خطوه
ملاك : مافهمت
اشر له غيث تبتسم : ابتسمي ، صدقين الإبتسامه له تأثير على نفسيتك حتى لو كانت ابتسامه كاذبه يوم بعد يوم هالإبتسامه بتأثر عليك وعلى الي حولك خليك قويه ومتفائله وايجابيه و و مبتسمه
وأشر له تبتسم
ابتسمت ملاك ابتسامه صفراء
غيث : مع انه ابتسامه صفراء بس يلا اول الغيث قطره
ابتسمت له ملاك : غيث
غيث : سمي ؟
ملاك : شكراً
غيث : يا اهلاً وسهلاً ، طيب اقدر اطلب طلب ؟
ملاك : وشو ؟
غيث : ابيك تطلعين لخالتي وتجلسين معه
ملاك : ما ابي اطلع غيث
غيث : ليه بس ليه ؟
ملاك : لأني اشوف ابوي بكل مكان بالبيت
غيث : وهذا الي يوقفك ؟
ملاك : ايه
غيث : ملاك ! بهالشكل انتي بتخسرين كثير اشياء بحياتك ، اذا ماواجهتي مخاوفك ومشاكلك بتظلين طول عمرك خسرانه ، جربي مو بس بهالموضوع ، أي شي يخوفك واجهيه لا تتركينه يأثر ويسيطر عليك اطلعي الحين وشوفي ابوك بكل زاويه بالبيت مارح اقولك لا تصيحين وخليك قويه لا صيحي وطلعي الي بخاطرك و ادعي لأبوك كل مره تتذكرين له ذكرى ادعي له ، صدقين ابوك اكثر شخص يتمنى يشوفك قويه وتواجهين مشاكلك وماتسمحين له تسيطر عليك !
ملاك بهمس : صح
غيث : ولأنه صح روحي غسلي وجهك ورتبي شكلك واطلعي
ملاك : ان شاءالله
غيث : يلا لك ربع ساعه بس
ملاك : خلاص طيب
غيث : ترى بجي لخالتي ياويلك لو ماشفتك موجوده
ملاك : ههه يا ذا النشبة
غيث : افااا
ملاك : هه امزح
غيث : بتطلعين ؟
ملاك : ان شاءالله
غيث : يلا
ملاك : مشكور
ابتسم له غيث وسكر السماعه ..


،،


حياة : ها علاوي وش تقول ؟
علي : هلابك ابيكم تجهزون مكان الفطور
حياة : وين ؟
علي : مادري انتم ادرى ابيك تاخذين البنات تجهزون المكان وتضبطونه
حياة : خلاص نشوف مكان مناسب ونجهزه
طلال : زين بس يلا استعجلو
حياة : انتم بتجهزون الفطور
علي : ايه
حياة : خلونا حنى نسويه
طلال : جايبه شي انتي بتسوينه ؟
حياة : لا بس للعشاء والمفرحات ماحسبت حساب الفطور بس عموماً خلونا حنى نسويه احسن
طلال : ما ملينا عينك ؟
حياة : ههههههههههههه لا بس عشان يكمل الشكل الزين ادري مايهمكم
علي : حياة توكلي لا ادقك
حياة : هههههههههههه طيب طيب خلاص

،،،

مر الوقت والبنات جهزو مكان الفطور والشباب تكفلو بالفطور كامل
بعدما اجتمع الكل ..

لين : يه يه يه وش هالحركات
ليث : وش رايك بس ؟
لين : صراحه شيييي
ليث : افا عليك بس اخوك مايزين الشين
علي : نعم ؟ وش قلت اخوي ؟
ليث : اجحد اجحد اني مساعدكم بالفطور
علي : وش مزين ياقلبي انت ؟
ليث : جبت الخبز
لين : وااااووو حركات ماعرفتك
علي : شف ذي
لين : يا ابن الحلال احمد ربك ذا يعتبر انجاز بالنسبه له
لؤي : صدقتي وانا اخوك
مايا : اساساً الزين شغل البنات وترتيبهم ولا شغلكم مانحكم عليه الحين اصبرو
مهند : وانتي ليه ما ساعدتي البنات انتي ووجهك
مايا : انا للمهمات الصعبه فقط
هتون : هذي الي بقوم ادقه !
مايا : هههههههههههههههههههه خلاص خلونا ناكل
فرات : لاااا اصبرو بصور
وئام : ايه صادقه حسافه
لين : شغلو شي طيب ؟
اميره : فيروز طبعاً
علي : يعنني فيروز في السباح
اميره : يا شباب وش جاب الغثيث معنا
علي : وجع والله انكم ماتستحون على وجيهكم
ضحكت اميره وضمت علي : وش دعوااا امزح والله انك تسواهم كككككككلهم
مسكه علي من كتوفه : ايه خلك عاقله
وطاحت عينه على الي جالسه قدامه وتحاول تتلهى بأي شي واضح ان أميره غاصبته تجي
اميره : ريمان
ريمان بدون ماتناظره : هلا ؟؟؟
اميره : صورتي ؟
ريمان : لا باخذ الصوره من لين
لين : ياكبر طموحك
علي : هههههههههههههه والله من اللعانه
ريمان تفشلت من رد لين له قدام العيال : ليه ؟
لين : انا اقوم واتعب وانتي تاخذينه كذا
ريمان : ايه عشان ما فيه احد مثل جمال تصويرك
لين تمثل انه مستحيه : ياقلبي خلاص بصور صوره لي وصوره لك تستاهلين
ريمان : هههههههههه كفو
مهند : افااا بس لهالدرجه خفيفه لين ؟
لين : لا بس ادري رضيت ولا لا بتاخذ الصوره فا تاخذه برضاي احسن
اميره : ههههه زين انك عارفه لأن حتى انا باخذه منك
لين : ماشاءالله
طلال : يلا بس بسرعه خلصو عندي لكم خبر
علي : وش خبره ؟
طلال : مارح اقول الا اذا قعدو
علي : اجل بكرا هالحزه ان شاءالله
مايا : لا احد يتحمس تعرفون طلال واخباره
الكل ضحك عليه
حياة : هههههههههههههههههههه ياكلبة لا صدق فيه خبر حلو
وئام : انتي من امس وانتي تتبوسمين قايلينه البنات مب خاليه انتي
حياة : هههههه يلا خلصو عشان تعرفون

بعد ماخلصو وجلسو
لؤي : اخلص وش عندك
طلال : اهحححمم شسمه
مهند : لا حححول يبي له ساعه
علي : ابد افطرو بس
طلال : وجعع انت وياه ، افف بس انا مادري شلون قاعد معكم يالمبزره وانا بصير ابو
ليث : تكفى عاد يا ...
مهند : وش قلت
فيصل : هههههههههههههههه بتصير ابو
علي منصدم : لا لا لا تمزح ؟
طلال : ههههههههههههههههههههه والله يلا انا صرت ابو وانت مابعد ولا خطبت
علي : يا رجال كل ت*** فكنا من هالطاري
وقام علي وضم طلال يبارك له
وئام : ياقلبي يا رنا الله يتمم عليك
الكل بارك لهم وفرحو لهم ، وطبعاً مافكوهم من تعليقاتهم

بعد الفطور اجتمعو على جلسة قدام البحر وحياة تدور عليهم ومعها المفرحات
هتون : يابعد قلبي يا حياة مره متحمسه
حياة : ههههههه ايه مشتاقه لهالطلعات
وئام : صادقه من زمان عنه
جمان : مشكوره حياة بس ليتك قلتي لنا نساعدك بشي
حياة : ياحبي لك انا استانس على هالتجهيزات
ملاذ بهمس لجمان : مثل ناس اعرفهم الله يردهم مرد جميل
ابتسمت له جمان بتسليك
فيصل : مهند وينه ؟
ليث : يكلم
فيصل : وش عنده ؟
ليث : والله مادري
طلال : ابو سليمان !
عزام : سم
طلال : مالك حس
عزام : والله دايخ مانمت زين
علي بأسلوب غريب عليه مع عزام : قم خذ لك غفوه بأحد الغرف الي فوق
عزام : لا ماله داعي
طلال : قم بس عشان تروق معنا باقي اليوم
عزام : لا يا ابن الحلال والله ماله داعي
فيصل : قم والله ان تتنكد خذ لك غفوه ساعه ونقومك
أشر له طلال : قم بس
وقام عزام متوجه للفيلا
ليث : عاد طلول خلاص ماخذ وضعية الأبو من الحين
طلال : هههههه كل تبن
مهند : عزام !
عزام : هلا ؟
مهند : تعرف وحده اسمه بيلين ؟
عزام : ايه وشبه ؟
لفت جمان على طول وانتبهت ل ملاذ الي ابتسمت على اهتمامه
مهند : جايه بالطريق مع ساره
عزام : ايه انا عازمه بس ماكنت متأكد من جيته
مهند : ايه كلمت ساره وقالت لي انهم جايين جميع
عزام : زين اجل
ورجع عزام جلس
طلال : وين ؟ ماكنت بتنام ؟
عزام : لا ما اقدر البنت انا عازمه واروح انام واتركه !
علي : اذا جت نقومك
..

قامت جمان
وئام : جمان بتدخلين
جمان : ايه شوي بغيتي شي ؟
وئام : بجي معك
مهند بإبتسامه مستفزه : ليه خايفه تدخلين لحالك ؟
وئام سفهته وراحت مع جمان
علي : اوههه وش صاير بالدنيا ؟؟؟ وئاموه ماردت
مهند يعلي صوته عشان تسمعه : مضغوطه
وئام كان وده ترجع له تذبحه بس مسكت نفسه ودخلت
بعد مادخلت لف علي على مهند : هيه وشبه ؟
مهند : مادري عنه !
علي : فجأه زعلت عليك يعني ؟ اعرفك انا
مهند : يا ابن الحلال مادري
علي : زين ، الا ماريا وفرات و جوان وينهم ما اشوفهم ابد ؟
مايا : لا تسأل عنهم اكيد ماسكين لهم زاويه ويسولفون
علي : والله مايجتمعون ذولا الا على خراب
لين : هههههههههههههه صدقت
لؤي : يعني طالعه منه ؟
لين : لا عاد ياللي ماتدل الخراب انت
علي : ايه بسم الله على قلبه ولد اخوي ادب واخلاق وسنع
ليث : ايه ايه ؟؟ وش بعد ؟
علي : وخمال وخراب وقلة حيا
لين : هوااا ده
ليث : ايه بس انا عرفت اخوي الحين
لؤي : افا يا علاوي ماهقيته منك
طلال : هههههههه هذا الواقع وانا اخوك
لؤي : اعوذ بالله منك انت تكفى اسكت
طلال : ههههههههههههههههههههههههه
رنا : خير ان شاءالله انا كأني سمعت ان الموضوع فيه خراب ؟
طلال : هاااهه لا بس انا كنت انصح العيال
علي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه افااا يا ذا العلم
رنا : ايه اشوى زاد انا اعرف طلول ينقط أدب
لؤي : ههههههههههههههههههههههههه هههههه طلول
علي : تقول لي أتزوج اجل ؟
طلال : تمصخرنا وانا اخوك
اميره : رنا وش الخطه تكفين ؟ وش ماسكه عليه ؟
فيصل : مايحتاج مايحتاج تاخذين خطط ودروس زياده انتي
اميره : هههههههههههه الله يبشرك بالخير

....




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-11-18, 11:00 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اما بالنسبه لداخل الفيلا ..

وئام : جمان ؟
جمان : هلا
وئام : وشبك قمتي ؟
جمان : ابي ماء
وئام : بس كان فيه
جمان : هاهه مادري ما انتبهت
وئام بهمس وكأنه خايفه من ردة الفعل : تضايقتي عشان عزام صح ؟
جمان : لا
وئام : انا تضايقت عشان ساره
رفعت جمان راسه وركزت بعيون وئام
وئام : وشبك ؟ ايه تضايقت عشان مهند ليش منصدمة
جمان : لا بس ماتوقعت هالصراحه
وئام : ليه ؟ الكل تغير معك بعد تغيرك بس انا لا يمكن اتغير
ابتسمت جمان : ايه بس كنتي تكرهين مهند
وئام : ما اكرهه بس هو كان مايخليني وماكان بيننا ذاك الميانه مثل الحين عشان اعرف مهند وشخصيته
جمان : بس مع ذلك انصدمت ماتوقعتكم
وئام : لأن توقعاتك غلط مو مثل توقعاتي
ضحكت جمان : و وشي توقعاتك يا ام التوقعات
فرحت وئام بضحك جمان وحست انه سلكت معه بالكلام : اتوقع ان بيلين رافعه ضغطك وجايبة لك المررررر
جمان : لا يا ام التوقعات غلط عليك
وئام : اشك
جمان : لا تشكين عزام كله مايهمني الحين
وئام : جمان ! تدرين مافيه احد يفهمك كثري حتى ملاذ نظراتك هذي انا خابرته
اذكره من مكان قديممم
جمان : يتهيأ لك
وئام : عموماً انا موجوده لو بغيتي شي
جمان ابتسمت له بحب : ماتقصرين كعادتك
وبعد سكوت دام دقيقتين
جمان : ايوه ؟ وش سالفتك انتي ومهند قولي لي
وئام ابتسمت : اخيراً صار لي ساعه ابيك تسألين
جمان : ههههههههه ادري بك منهبله تبين اسألك المهم غردي
وئام : سلمك الله امي حلفت علي ما اطلع للدوام مع السواق فا كلمت خالتي اسيل وخالتي اقترحت عليه اني اروح وارجع مع مهند بما اني معه
جمان : ايوه ؟
وئام : ايه طبعاً الله لا يوريك اول مادريت سويت دراما لهتون كله ما ابي اروح معه
جمان : ايه هذا خبري بك
وئام : ايه وهتون تقول لي حرام عليك ترى حليل وفلاوي والله بتستانسين ومن هالكلام بس انا ماش ما اقتنعت لييييين رحت معه
جمان : وش صار
وئام : ماصار شي بس عرفت شخصيته اكثر وصرت اتقبله واستانس معه بس فجأهه طلعت لي هالعله
جمان : طيب ليه كارهته بينهم شي ؟
وئام : مادري بس عموماً البنت مو مريحه
جمان : من اي ناحيه ؟
قالت له وئام كل شييي شافته وكل شي صار ، ومر الوقت واخذتهم السوالف وما انتبهو لأنفسهم

،،

دخل مهند : تعالي شوفي الفيلا من داخل مره حلوه
دخلت ساره : واااوو صدق ماشاءالله تجنن
مهند : مره ماشاءالله تعالي شوفي المطبخ
ساره : يلا
؛
ساره : عاد مطبخ مثل هالمكان ذا هو اهم شي
مهند : ليه ؟
ساره : ياخي تنفتح نفسك على الطبخ غصب
مهند : ههههههههه زين ورينا شطارتك بعد شوي
ساره : هههه وش تبي بس واكسر لك خشمك ؟
مهند : اخخخخ اشتهيت كبستك
ساره : ماتلقاه عند غيري
مهند : اي والله صدق تعالي بس شوفي
؛
مهند : هذا الم ... جمان وش عندكم هنا
جمان : اخذتنا السوالف ، هلا ساره وش اخبارك ؟
ساره : هلابك ياقلبي بخير وش اخبارك انتي ؟ وانتي وئام ؟
جمان : الحمدلله بخير ونعمه ها كيف لقيتي المزرعه ؟
ساره : تجنن ماشاءالله مررره
طلعت وئام بدون ماترد عليهم واستأذنت بعده جمان ..

جمان : وئاموه !!
وئام : هلا ؟
جمان : ليش طلعتي كذا بدون ماتردين عليه ؟
وئام : بس ما ابي انتي شفتي شلون يسولفون ؟ جمان يغثنييي
جمان : بس ولو الي سويتيه غلط ، الحين انتي صرتي بعينه الشينه
وئام : الله وعينه عاد بسلامته عسى عمري مازنت
جمان : ههههههههههههه والله ماتوقعتك لهالدرجه منقهره منه
وئام : انقهر زياده لأنه يتعمد يقهرني
جمان : شلون يتعمد يقهرك ؟
وئام : اقص ايدي ياجمان اذا ماكان عارف اني بالمطبخ ودخله بس عشان يقهرني
جمان : هو عارف بمشاعرك تجاهه ؟
وئام : لا انا ماعندي مشاعر تجاهه
ضحكت جمان : لاهه ؟
وئام : الا
جمان : اجل ليه منقهره منه ؟
وئام : ااء مادري ولا شي
جمان : استخفيتي ياقلبي
وئام : كله منه
جمان قربت لوئام وبهمس : انتي مشكلتك لايمكن تعترفين بمشاعرك
وئام : ماعندي مشاعر
جمان : عندك وانتي بداخلك تدرين سبب هالغيره
وئام : اقول بس شرفت شينة الحلايا
جمان : الله ينكد على عدوك
وئام : وش اسوي بك ابيك تلهين عن شوي
جمان : ههههههههه امشي امشي بس لا ادقك انتي بداله ..

..

" عزام : وش عندك تأشرين لك ساعه ؟ كلهم انتبهو لك
.
ملاذ : شف من جاء
.
عزام : جمان ؟
.
ملاذ : ايه
.
عزام : طيب ؟
.
ملاذ : ياكرهك ، اقصد ان الخطه ماشيه صح بس انا اشوف انه لهنا وبس كفايه
.
عزام : انا تركت خطتك من زمان
.
ملاذ : شلون ؟
.
عزام : يعني بيلين فعلاً صديقه لطيفة
.
ملاذ : اي انواع الصديقات ؟
.
عزام : شلون اي انواع الصديقات ؟
.
ملاذ بخوف : يعني ممكن تاخذ جمان بيوم
.
عزام : .... مابقى لجمان مكان ومافيه مكان بقلبي ممكن ياخذه احد
"

رفعت راسه ملاذ وهي منصدمه من اخوه ، شلون قدر يتخطى جمان بفتره بسيطه وهو الي له سنين ماقدر يتخلى عنه للحظه
حست بالذنب لأنه هي السبب بهالشي ماتدري شلون بتكلم جمان

ليث : علاوي
علي : هلا ؟
ليث : من زمان ماسمعتك مشغل اغنيتك
علي : طيب ؟
ليث : لا بس اقول
علي : ههه ياسخفك بعد
ليث : لا صدق صدق وش عندك قبل يومياً نسمعه معك والله لي فتره احس اني فاقده
علي : مادري ناسيه ومب فاضي
ليث : الله اكبر يالشغل الي يشوفك يقول مايقدر يحك راسه من الشغل !
علي : اقول بس شغله احس اني اشتقت له
ليث : شغلوههه لعلاوي
علي : بسسسرعه
ليث : خلاص لا تشغلنا
طلال : الله لا يعطيك العافيه يا ليث ماصدقت يهجد عنه طلعت من خشمي هالأغنية
علي : ماخذ شي من حلالك ولا قاعد فوق راسك انا ؟
طلال : لا صكيت راسي به
علي : والله عاد راسك ومشكلتك انا ابيه
ليث : لعيونكك يا ابو عزوز

"تدللي يا نور في عمري سرا
تدللي يا وردة بين الورود
حبك يا عفاري بهالخافق جرى
يا نسمة ايامي ويا مسك وعود
يا هنا بالي يا حبي الكبير
معك كل الحب يا دنياي غير
يا جمال الكون في لحظة لقاك
تبتسم الأيام لي شفتك بخير
يا حلو من هاك تدلع والدلال
كم تسليني عن هموم الليال
اشعر براحة عمري قربها
وينشرح الفؤاد لي قالت تعال
قطعة مني ولها في الروح دار
تسكن عيوني معي ليل ونهار
يعلا عمري دوم يفدى عمرها
ويعلا دار تسكنه عفرا عمار "

طاحت عيونه عليه وهي تراقبه بصمت حس بنظرته شي مختلف مايدري وش هو بالضبط ..
؛
ريمان صدت عنه بسرعه ، واضح ان كل الي حوله مايدرون بهالشي ، يا ترى لو عرف انه اكتشفت سره وش ممكن تكون ردة فعله ؟!

...

لين : ريم !
ريم : سمي ؟
لين : وشبك ماتاكلين ؟ و وجهك اصفر كذا ؟!
وئام : ناحفه صح ؟
مايا : ايه مرهه
لين : وجهه اصفر مره لي فتره ملاحظته
ريم : ايه مادري وشبي بطني له فتره يوجعني
لين : بسم الله عليك طيب مارحتي تكشفين ؟
ريم : لا ماله داعي ان شاءالله كله فتره و ارجع لوضعي الطبيعي
مايا : ههههههه احسن ما بالموضوع انك نحفتي يلا من قدك
ريم : ايهه وهذا الي مخلين مستانسه
وئام : تخيلو بنات ماتاكل شي ! ولو تاكل رجعت على طول
ملاذ : يوه لا اجل لازم تروحين تكشفين
وئام : امي ماتت وهي تقوله بس ماتسمع
ريم : ماهنا الا العافيه
هتون :اقول روحي وخلي عنك الهبال !
مايا : وش بيضرك اذا رحتي ؟
ريم : مابي شي ان شاءالله وان رحت بيطلعون بي الف عله وعله
جمان : اقول اهجدي بس وروحي شيكي
ريم : يمه خوفتون !
هتون : ههههه تصدقون شكله الى الان تخاف من الإبره
ريم : اي والله اخاف الى الحين
لين : ايه بس عرفنا وش السبب
مايا : هههههههههه يا بزر متى بتكبرين انتي ؟
ريم : عادي الله اكبر انا اول وحده تخاف من ابره ؟
جمان : هههههه لا انا معك
ريم : هه شفتو حتى جمان مثلي
لين : ايه خير ان شاءالله
مايا همست له : خافت خافت خافت
لين : ههههه اي والله ما اقدر اقول شي الحين
مايا : ياغبيك هههههههههههههههههههههه

..


أشر له تقوم تلحقه و راح لجهه ثانيه بعيده عن مكان جلستهم
جمان : ها وشبك تأشر لي ؟
رفع له عزام جواله : شوفي
طارت عيون جمان: جدتي وساامي !
عزام : ايه
جمان : افف ياعزام هالطلعه جت بوقت غلط غلططط مره
عزام : الجواسيس الي حطهم ابوي يكفون ويوفون واحسن منا بعد
جمان : قلت لعمي ؟
عزام : ايه وزعل ليه ماقلنا له من اول
جمان : ماعليه اذا رجعنا نراضيه بس اهم شي مايخرب كل تعبنا وينتبهون للرجال !
عزام : لا هين شغلهم مضمون ماعليك
جمان : ان شاءالله ، طيب والحين وش نسوي ؟
عزام : نروح ونجلس
جمان : شلون بقدر اجلس معهم وانا مشغول بالي !
عزام : انسي وكل شي بوقته حلو ، بعد ماينتهي لقائهم بيرسلون لنا الرجال المقطع الصوتي وبنعرف وش دار بينهم
جمان : الله يتمم كل امورنا على خير
عزام : امين
جمان : يلا اجل نرجع
عزام : امشي
لفت جمان بترجع بس وقفت ولفت لعزام ..
عزام : وشبك !
جمان : ليه عزمت بيلين ؟
عزام : مضايقك وجوده ؟
جمان : لا بس ليه عزمته
عزام : علاقتي به زينه وحبيت اعزمه كذا بدون اسباب
جمان : اهها خير
عزام : فيه شي ؟
جمان : لا لا
عزام : زين

...

مر الوقت مابين فعاليات حياة وبين محارشهم لبعض ...
بعد ماقربت الدينا تظلم ،

مايا : وين رايحه ريم ؟
ريم : بدخل صديقتي اتصلت علي
مايا : اهااا احسب بتجيبين شي قلت اجي اساعدك
ريم : لا لا بس شوي وراجعه
دخلت ريم وهي تكلم صديقته : ايه تقولين وش سويتو ؟
....
ريم : لا حنى بالمزرعه الى الآن
....
ريم : لا والله تمنيتكم معي مره حلوه ورايقه
...
ريم : لا اكيد فيه خوف حتى طلال قال الي بتطلع ماعلي منه انا حذرتكم وبريت ذمتي
....
ريم : ايه وسط غابه عشان كذا اقولك تخوف
......
ريم : اصبري اطلع واكلمك زين
...
ريم : لا مارح ارجع عندهم بروح من الجهه الثانيه
...
ريم : هه طلعت
..
ريم : ايه صحح والله نسيت اقولك ! ... خلاص خلاص الحين اعلمك ، هذا ليث سلمك الله يصير ولد خالي ياسر غثيث ياخي مررره امس قهرني بأسلوبه
..
ريم : لا تخيلي يقول عني على وجهي وغبيه !
..
ريم : لا والله قاله قدامهم كلهم
..
ريم : لا هو يقصد وانا صغيره ماتكلم عن الحين بس حتى لو اسلوبه كان شين وفشلني
..
ريم : لا قهرني الغثيث
كملت ريم سوالف وماحست بنفسه وهي تطلع من المزرعه وفيه من يلحقه
وبعد ما بعدت عن المزرعه ...
ريم : اااههه ياكلبه كولي تبن يلا بس باااي
..
ريم تضحك وتكلم نفسه : هههههه حماره !!
رفعت راسه وانصدمت من المكان الي قدامه : يمه ! انا وين ؟ يمهههه طلعت من المزرعه وينه ؟
ولفت تدور عليه بس مافيه له اي اثر والشمس خلاص غابت وقربت تظلم الدنيا !
حست ان فيه أحد يتحرك ورا الشجر الي جنبه وصارت تكتم صوت صياحه خايفه وش ممكن يطلع له
وفجأه .. : هئئئ !

....

وئام تهمس لهتون : اشوى علاوي زانت نفسيته
هتون : ايه اشوى فرق عن اول ماجينا
وئام : ماينقرب
لين طبت معهم : وش عندكم ؟
وئام ضربت راس لين : ياملقوفه مالك شغل
هتون : الحيم قايمه من مكانك بس عشان تعرفين وش قاعدين نقول
لين : ايه كيفي
هتون : لاه ؟ اجل عناد مارح اعلمك
لين : هتون بلا شين اخلصي قولي وش السالفه
هتون : لاااا
لين : احسن من زين سوالفكم عاد
وئام : ههههههههه لا ما اشوفك نطيتي عندنا
قاطعهم علي : يااا بنات !
: هلاا
علي : متى تبون العشاء ؟
رنا : متى مابغيتوه
مايا : عادي مايفرق
علي : نبدأ نشوي الحين ؟
لين : الله بتشوون ؟
جمان : والله يا انتي ماتدرين عن الدنيا
لين : ههههههههههههههه وش اسوي ما احد يهرج
علي : هااا نبدا
طلال : خلاص ابدا ابدااا الله يشغل ابليسك
عطاه نظره علي وقام
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ياعطاك نظره
طلال : ههههههه تشوف انت بس ؟
حسام : عساك ماخفت بس
طلال : الا مت من الخوف شف قاعد ارجف
علي : اقول قم انت وياه ولا يكثر قرقكم " كلامكم "
وانتم نفس الشي قومو جهزو المكان
حياة : تقريباً كل شي جاهز بس ترتيب بسيط
علي : المهم خليكم جاهزين
لين : حياة وش نسوي ؟
حياة : مادري قومي يالعجازه وتعرفين ..


...

"
: ساكته اليوم مالك حس ليه ؟
"
رفعت عيونه تشوفه بإستغراب

"
خيال : وشبك استغربتي ؟
،
مهره : لا بس وش عندك ؟
،
خيال : ماعندي شي بس ماتعودت عليك هاديه
،
مهره : لا ما بي الا العافيه
،
خيال : زين اشوى
عساك مستانسه ؟
،
مهره : ايه الحمدلله
،
خيال : الله يديم عليك
،
مهره : اجمعين

"

....
راحو الشباب لمكان بعيدعن جلستهم وقامو البنات كلهم مع حياة يجهزون المكان ...

لين : يختي لو اشتغل من اليوم الى بكرا بهالجو ومع الجماعه ما امل وماعندي مشكله
ملاذ : صادقه تصير سعة صدر اكثر من انه شغل
لين : ايه والله مره !
هتون : بنات تتوقعون العيال بيتأخرون ؟
ساره : لا ما اتوقع بياخذون وقت
حياة : صادقه ، اصلاً اتوقع يجيبونه على دفعات
هتون : اممم صح
مهره : ها وش اسوي انا ؟
حياة : مادري شوفي لك شي ماشاءالله كثار كل وحده ماسكه شغله
مهره : ايه ماشاءالله

كلهم كانو يشتغلون ومستمتعين الا ثنتين
وئام كل دقيقه تمر عليه تكره ساره اكثر وتحس انه بدت تفقد السيطره على نفسه
وساره بدت تحس بالتوتر من نظرات وئام الي ماحبته من البدايه ، ماتدري ليه تحس بينه ومهند شي وهالشي مخوفه ، تخاف تاخذ مهند منه تخاف يبعد وينساها من جديد ..

تقدمت وئام وبباله تسوي اي شي يترك له سبب وعذر لو طلبو منه تبرر شعوره تجاه ساره لأنه لايمكن تنافق بمشاعره ، وبنفس الوقت تبرد خاطره شوي
ضربت بكل قوته كتفه بكتف ساره وطيحت الأغراض الي معه
: وجعععع ماتشوفين !!!
حالة سكوت عمت المكان استنكار واستغراب من تصرف وئام
وئام : غبيه انتي ؟ ماتشوفين الي معي بعععدي
هتون بهمس : وئام اهدي وشبك !
وئام : مافيني شي بس قهرتني هالغبيه
ساره : انا مو غبيه هذا اولاً وثانياً انا واقفه بمكاني انتي الي جايه عمياء ماتشوفين ؟
وئام : شف ذي ؟ ولفت على هتون : انتفه انتفه وا
وقبل تكمل كلامه سحبته يد وشدت عليه ..

...

بالمطبخ

اميره : وش هالصوت ؟
ريمان : مادري
اميره : صوت وئام ولا ؟
ريمان : يمكن
اميره : برودك بيذبحني بيوم خوذي كملي انا بروح اشوف وش السالفه
ريمان : والله لقافتك الي تذبح
طلعت اميره وكملت ريمان شغله ..
،
دخل المطبخ وانتبه لوجوده ماله خلق يشوفه بس مضطر يدخل
،
خافت من قوة صوت الأسياخ الي انرمت قدامه فجأة رفعت راسه وشافته واقف ومركز عيونه عليه
،
انتبه هو للشي الي طاح من جيب جاكيته وفجأه تغيرت نظراته
،
نزلت راسه وليته مانزلته
" يمهههه انا وش سويت شلون نسيته معي ، شكله عرفه ! ... طبعاً بيعرفه ورقته له سنين شلون مايعرفه "
رفعت راسه وهي خايفه من ردة فعل الي ماقدرت حتى تتوقعه ..


.....

انتهى البارت 18



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-18, 01:46 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 19 ..

حست بحركة ورى الشجر ..
ركضت بسرعه وبدون تفكير خايفه بس وش ممكن الي بيطلع له وسط هالغابه ، ركضت وهي تدعي ربه وتستودعه نفسه وتسأله انه توصل لأهله بالسلامه
كانت كل دقيقه تمر تسمع صوت الخطوات يسرع اكثر صارت تحاول تبذل جهد اكبر وفجأه !!

،،

: مهند أترك ايدي اوجعتني !!!
راح لمكان بعيد عن البنات ومعزول : ممكن افهم ليه تتصرفين معه بهالطريقه ؟
وئام بإستغباء : من تقصد ؟
مهند : لا تستغبين لا اسطرك على عينك ! اقصد ساره ولا تحاولين تكذبين او تلفين وتدورين لأني شايف كل شي وعارف انه ماغلطت
وئام : وليه اكذب والف وادور ؟ بخاف منك يعني ؟
مهند بقل صبر : وئام لا تحدينني على شي انا ما ابيه والله ان ماعقلتي ان يجيك مني شي مايسرك
وئام : لا خفت شوفني ارجف
شد على يدين وئام ومن بين اسنانه : قولييي لي ليه سويتي كذا ؟
وئام :كيفي
مهند : تستهبلين ؟ البنت ما اذتك بشيء !
وئام : ايه ايه ما اذتني بس انا كيفي
مهند ما استحمل وتفل على وئام : والله انك ماتستحين لكن تشوفين انا عطيتك فرصتك ياوئام وانتي الي ما استغليتيها صح الا حاولتي بكل مره تستفزينن
وئام ماتكلمت وعلقت عيونه بعيون مهند وهي منصدمة من حركته ، توقعت يصفقه يضربه يسوي اي شي بس مايتفل عليه !

تركه مهند وتوجه للبنات ...


....


نزل و اخذ الورقه يتأكد انه هي نفسه ورقته
اما هي غمضت عيونه بخوف ماتدري شلون ممكن تبرر موقفه ..
رفع راسه له وهو مصدوم شلون وصلت هالورقه له و ليه ريمان بالذات تطيح هالورقه بإيده ! ما احد عرف بهالشي من عيال اخوانه وخواته ليه هي عرفت ! وليه اخذت الورقه من سمح له بهالشي ؟!
للحظه انعمت عيون علي وصار مايشوف الي قدامه ولا يتحكم بنفسه ، طول عمره ماقدر يتخطى هالموضوع وهو مافيه احد يعرف عنه شي شلون بيتخطاه وريمان عرفت فيه !
غرس اصابعه بكتوف ريمان وهزه بكل قوته ورص على اسنانه : الوورقه ششلون وصلت لك ؟؟
ريمان ساكته ومازالت مغمضه وكل جسمه ينتفض برعب منه
وبصراخ : قلت لك شلون وصصصصصلت لك ؟؟! انتي ..
وقاطعه شهقت ريمان المرعوبه ، سكت فجأه وسحبه مع ايده بكل قوته واسرع ، صارت تمشي معه بسرعه وهي تحاولت تتدارك نفسه وتتوازن لا تطيح
طلع من المرزعه ووصل للسياره وفتح له الباب ، حاولت تسحب ايده منه ماتدري هو وش ناوي عليه و وين بياخذه !
وبصوت خافت و متقطع : مااابي مارح اركب
رجع علي سحبه وركبه السياره بالقوه : لا تكثرين كلام واركبي قبل اجرم بك هنا !
ركبت ريمان وهي تنتفض من الخوف بعد ما شافته ابعد حاولت تفتح الباب بتهرب منه بس الي زا خوفه هو انه قفل الباب عليه
وقته ايقنت انه مصمم على ذبحه اليوم ..

...

فجأه سحبه احد من يده وشده : ريييم وقفي !
شهقت ريم : اهههه يمههه مين ؟!!!
: بسم الله عليك انا انا ليث اهدي خلاص
ريم بصياح ضربت صدره : ليه ماتكلمت !!
ليث : وانتي وقفتي ولا تركتي لي فرصه !
ريم : خوفتني
ضمه ليث : بسم الله الرحمن الرحيم اهدي وسمي بالله ماكان قصدي
بعد لحظات وبعد ماهدت ريم حب ليث انه يخفف عنه : بس تدرين ؟ والله تستاهلين
ريم عطته نظره : وليه ان شاءالله ؟
ليث : تحسبين اني ماسمعتك وانتي تحشين فيني ؟
ريم : زين انك سمعت اجل
ليث : زين اني خوفتك اجل
ريم : من وين نرجع بس
ليث : من هنا تعالي
حست ريم بدوخه ونفس الغثيان الي تحس فيه من فتره لكن هالمره كان معه الم بالبطن وماقدرت توقف طاحت من طوله وصارت ترجع " تكرمون "
ليث مسك راس ريم : بسم الله عليك وش بك ؟؟
ماردت ريم عليه ولكن كانت شاده على بطنه وتون
خاف ليث بعد ماشاف وجهه شلون اصفر وحس بتعبه ، زاد خوفه بعد ماطاحت عليه اغمى عليها : ريممم !
شاله ليث بكل خفه وركض متوجه للسياره والخوف مسيطر عليه ..

...

بعد لحظات كانت واقفه بمكانه بدون حركه ، مر من قدامه و ايده بإيد ساره و الشرار يتطاير من عيونه ..
،
ركضت متوجهه له بكل سرعته و وفكت يد ساره من يده بقوه : انا ما حبيته لأنه قريبه لك لأني حسيتها بتاخذك مني لأني أحبك مهند ! ومارح اسمح تكون لغيري لا ساره ولا غيره ، تكفى لا تروح وتكسر بخاطري زياده ، مره بس اصدمني و وقف معي مره !

،
هذا الي كان يدور بخاطر وئام ولكن الواقع كان غير ، غير تماماً
وقفت وئام مكانه ومهند ركب السياره مع ساره و راح بعيد عن انظار وئام ، الي صارت تلتفت تشوف اذا فيه احد انتبه للي صار او لا ! توجهت لأحد الغرف بالفيلا وسكرت على نفسه وصارت تصيح من غير وعي تحس بالدنيا كله تضغط عليه ...

.....


كان الوضع متكهرب و هادي بشكل مخيف ، علي مسرع وريمان تحسه يسوق من دون وعي ، لدرجة صارت تفكر بأهله لو صار له شي وهي معه لحالهم بالسياره !
ريمان بهمس : علي وقف
علي ساكت وزاد من سرعته
ريمان ورجعت تصيح وتهمس له : علي ي خفف السرعه
وبحركه سريعه لف علي و وقف بمكان بعيد قريب من البحر ونزل ..
ظلت ريمان جالسه بدون اي حركه .
توجه له علي وفتح الباب
: انزلي !
نزلت ريمان بكل استسلام تدري لو مانزلت برضاه بينزله غصب وهي ماتبي تعصبه اكثر ..
وقفت قدام السياره وتقدم له علي بهدوء ، قرب منه و ضرب السياره وهي بين يدينه ، كان يشوف الخوف واضح بعيونه لكن غضبه كان اكبر من انه يتعاطف معه او يحن عليه ، هو يحس انه يبي يفرغ شي مكبوت بصدره دهر
: من وين لقيتي هالورقه
ريمان بصوت مهزوز وبكلام متقطع : لققي تت ه وانااا ادو ادور سلسالي مع وئام
رجع علي ضرب على السياره وصرخ مما زاد خوف ريمان : وئام بعد !
ريمان بخوف : لا لا وئام ماشافته راحت قبل القى الورقه
علي مسك ريمان من شعره وشده : وانتي ليه اخذتيه !
ريمان الي ماحست بالألم من خوفه : لفتت انتباهي وشدتني والله ما كان قصدي والله ماكنت ادري انه خاصه بهالشكل علي تكففففى خلاص
علي كان يراقب شفاة ريمان الي ترجف من الخوف وبلحظة ضعف وبدون وعي منه قرب منه .........
وعى ! و هو يحس بأنفاسه المتسارعه
انتبه لنفسه وبعد عنه بسرعه ، مسك راسه وهو يستغفر ويتعوذ من الشيطان !
ريمان مازالت على وضعه متجمده ..
عطاه ظهره ووقف قدام البحر ب قل حيلة مايدري وش التصرف المناسب بهاللحظه و وش ممكن يبرر له !
سمع صوت و لف شافه على الأرض فاقده وعيه ، تقدم له بسرعه وعدل سدحته وراح يجيب المويه من السياره والعطر
سند راسه على رجله وبلل وجهه وصار يضربه بخفه : ريمان !! ريمان !
صار يحاول يصحيه وهو خايف عليه و صار يلوم نفسه لأنه خوفه لهالدرجه ..

،،،

طلال : وين العيال مب عندكم ؟!
حياة : لا ماندري عنهم بس مهند اخذ ساره وراح
طلال : هووو ليه !!!
رنا : ماندري
طلال : افف شلون ياخذ السياره ويدري اننا نبيه !
رنا : كم يبي لنا ونمشي حنى ؟
طلال : مادري الحين مابعد تعشينا قولي يبي لنا ساعتين ساعتين ونص !
رنا : خلاص طيب نطلب لنا تاكسي
طلال : لا حول ولا قوة كيفك زيني الي تبين
حياة : رح ماعليك بس
لين : كم باقي ويجهز العشاء ؟
طلال : مابقى شي خلاص بنخلص
اميره : يوهه نسيت ريمان
حياة : ماخلصتو !
اميره : الا الا اكيد ريمان خلصته
حياة : زين يلا
راحت اميره تكمل شغله مع ريمان ،
جمان همست لهتون : بنت!
هتون : هلا ؟
جمان : وئام وينه مارجعت !
هتون: مادري انا قاعده افكره وش صار عليه ، اخاف اروح والقى مهند معه !
جمان : لا وييين انتي مهند كم له طالع !
هتون : مادري انا ما اتوهق بين هالأثنين
جمان : خوذي كملي شغلي انا بروح ادوره
هتون : زين جيبي

،،

اميره : ريمان ! ريمان !!! هو وين راحت ذي ؟ ريمااااان
طلعت اميره وقابلت جمان : جمان ماشفتي ريمان ؟
جمان : لا والله ماشفته ، خلصتي شغلكم ؟
اميره : لا لقيت ريمان تاركته وماكملت مادري وين راحت
جمان : تلقينها راحت للحمام او شافت وئام وراحت معه انتي بس كملي شغلك لا تذبحنا حياة
اميره : صادقه بتنحرنا نحححر
جمان : ههههه يلا انا بروح ادور وئام
اميره : زين لو لقيتي ريمان علمين
جمان : ان شاءالله

،،،

توجهت جمان لخلف الفيلا توقعت ان وئام انسحبت لزاويه بعيد عن الأنظار ولكن قبل تتقدم وقفه اخر منظر توقعت تشوفه ...

،،،




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-18, 01:48 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


: حفيده نايف بيطلع بكرا للإمارات
: حنى لازم نخطفه بالإمارات بدون انتباه الحراس الي معه
: تعوذي من الشيطان وش خطفه ! وبعدين وش ببالك ؟ هالخطوه بتكشفنا !
: ابيك يبه تروح الإمارات ومعك كل الوثائق والأدله الي تدين هالمجرم وابي كل شي يخص مقتل سعود الله يرحمه ينحط قدام ولده !
: وبعدين ؟
: وبعدين محتاجين ثار الولد لأبوه ، محتاجين وقفة نايف معنا !
: بس وش يأكد لك انه بيوقف معنا ؟ هو لو عنده القدره كان وقف بوجه جده من زمان !
: القدره عندنا ولكن هو عنده بعض المميزات ان ساعدنا اعتبر الموضوع خالص
: خير ان شاءالله

،،،،


ريمان : وش صار ؟!!
علي : اهخخ الحمدلله صحيتي خوفتين عليك صار لي ساعه احاول فيك !
مسكت ريمان راسه : اههه وش صار
علي : تحسين بتعب تبين نروح للمستشفى ؟
ريمان : لا لا بس وش جابنا ه... و انعاد شريط الذكرى وكأن الموقف رجع صار قدام عينه من جديد
انحرج علي وقام
ومسك ريمان و وصلها للسياره ، ومن بعده الصمت كان سيد الموقف ...

،،،

شهقت جمان ورجعت على ورى بسرعه قبل ينتبهون له ، ركضت لداخل الفيلا ودخلت احد الغرف وتفاجأت بوئام الي تبكي من غير شعور
ولحظته حست انه لازم تتماسك ، لأن فيه شخص محتاجه
تقدمت جمان وجلست عند راس وئام وصارت تمسح عليه : وئام ياقلبي وش صار ؟
وزاد بكاء وئام ..
جمان : قولي طلعي الي بخاطرك
وئام جلست وصارت مقابله جمان : تخيلي ! تخيلي تفل علي
جمان تفاجأت ومامسكت نفسه : اح اح تمزحين !؟ اااههه اقصد ليه وش صار
وئام صارت تشرح له الي صار بكلام غير واضح من بكاه
وئام : انا وئااام يتفل علي عشان هاللي ماتسوى !
جمان : ماتفل عليك عشانه وئام ، انتي استفزيتيه
وئام : لا عشانه
جمان : وئام والله مب عشانه لو عشانه كان وقف معه قدام الجميع وفشلك ومسح بك الأرض بس لأنه معك ومايبيك تغلطين كلمك لحالك هذا شي والشي الثاني انتي واضح من اسلوبك مستفزته ولا ماكان بيطلع منه كذا !
وئام : يعني انا الغلطانه الحين ؟!!
جمان : لا لا ياقلبي مب غلطانه بس بسألك سؤال ؟
وئام : وشو ؟
جمان : وش كان يقصد ب عطيتك فرصتك ؟
وئام : مادري عنه
جمان : سبق وتهاوشتي مع ساره ؟
وئام : لا اول مره اتعامل معه بس هو يدري اني ما احبه
جمان : اجل وش مقصده بهالكلمه !
وئام : مادري عنه المريض !
جمان : فكري
وئام : ليه شاكه بشي ؟
جمان : لا بس ممكن يصير مل من مكابرك واخفاءك لمشاعرك بهالشكل !
وئام : لا شلون بيعرف بمشاعري وانا 24 ساعه هواش معه
جمان : ههههه والله انا اشوف انك مفضوحه !
وئام ابتسمت : كولي تبن والله انقهرت منه
جمان : ماعليك منه بس لا تخربين طلعتك عشانه
وئام : شكراً جمان
جمان : وش عليه انتي ووجهك ، قومي بس اشتغلي لا تتهربين
وئام : هههه كشفتين ؟
جمان : ايه بس امسحي دموعك واضحكي مب مستاهله والله
وئام : ان شاءالله
جمان مسكته ولفته : اضحكي !
وئام ضحكت : هههه هه خلاص ضحكت
جمان : زين يلا الحين اطلعي
وئام : يلا انتي بعد مارح تنزلين ؟
جمان : الا بس بكلم امي واجي
وئام : اهاا اوكي سلمي لي عليه
جمان : وئام !
وئام : هلا !
جمان : ماشفتي اميره ؟
وئام : لا
جمان : وين راحت ذي
وئام : ليه وشبكم ؟
جمان : ولا شي بس ماندري وينه
وئام : تلقينه انشغلت بشي يمين ولا يسار الحين بتجي
جمان : ايه غالباً كذا
وئام : يلا انتظرك تحت

طلعت وئام ومن وراه دمعه خانت جمان ، الموقف صار ينعاد قدامه قشعر جسمه وهي تتذكر قرب انثى غيره منه حست بالغثيان وهي تتذكر يدينها الي تحاوط رقبته وتلعب بخصل شعره !
واكثر ماغبنها هو ابتسامة عزام ورضاه باللي قاعد يصير ..

....

كان يسوق بسرعه ومن غير وعي وكله خوف عليه ، كانت جنبه وكأنه جثه هامده لدرجة انه كان يخاف وكل دقيقه يتأكد من نبضات قلبه
وصل أخيراً لأقرب مستشفى من المزرعه ، نزل وفتح الباب وشالها مثل الريشه وصار يركض ويستنجدهم يسعفونه

،،،،


وقفت السياره عند المزرعه ومازال الصمت سيد الموقف فتحت الباب بتنزل بس منعتها يده : وقفي لحظه !
التفتت ريمان بإستغراب وبدون رد
علي : هاحمم ابي تنسين الي صار وماتحطينه ببالك ، انا مادري شلون الشيطان لعب بعقلي ، ووو شي ثاني البنات ! البنات تكفين لا يدرون
ريمان ناظرته بقوه ونزلت متجاهلته ، سكر علي السياره ونزل ..
: وش عندك مع بنت الناس !!
علي : بسم الله ! وش تبي انت ؟
: انت الي وش عندك ؟ جدتي كم مره توصينا عليه ؟
علي : كل تبن ومب شغلك ، وما دام انك تعرف تغبي عن امور من سنين لا تكلمني ولا تحاسبني على شي
عزام : انت تدري ان الموضوع مب بإيدي
علي : لا تكذب على نفسك بس
عزام : والله مب بإيدي ! وبعدين ليه متحسس من الموضوع ! هذا انا ادري وليتني ما ادري قاعد كل هالسنين على اعصابي احس بحولي لعبه ومانيب فاهمها
علي : هذا انت انا غير ، ولا تبرر اكثر مالك عندي عذر
عزام : يا رجال الشرهه على اي يدور رضاك
ومن بعده راح عزام تاركه ..


.....

اجتمعو كلهم على طاوله وحده ومن كثرتهم ما احد انتبه لغياب ريم وليث ، الكل كان يضحك بس بداخله الف قصه وغصه ..

اما بالنسبه لليث ف بعد طول انتظاره جاء الفرج وطلع الدكتور : دكتور اخبرني مالأمر ماذا حصل لها ؟؟
الدكتور : لا تقلق انها بخير الآن ولكن من الجيد انك احضرتها لأنها لو تأخرت اكثر قد لاتكون كذلك
ليث : لماذا مالذي حصل لها
الدكتور : الم تلحظوا عليها بعض الملاحظات في الفترةِ الأخيره ؟
ليث : لا اعلم فهي ابنةُ عمتي ، اخبرني دكتور مابها ؟
الدكتور : مع الأسف .....


انتهى البارت 19




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-11-18, 05:17 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 20

طلال : حمدلله على السلامه يلا كل واحد يشيل عفشه ويروح لبيته اسبوعين ما ابي اشوفكم
لين : ههههههه اففاااا ليه ؟
ماريا : يكفي مل منك
طلال : هه عملتك ماريا
مايا : يجي منك اكثر يا ابو ماجد
طلال : يا عمري يا مجودي الله يجيبه بس
رنا : امين
لين : امشو امشو انزلو بسرعه قبل يحومون كبدي زياده
رنا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
طلال : هذا مهند ؟
مايا : اشوف ! ايه هذا هو
طلال : انا اوريكم به

نزل طلال متوجه لمهند
مهند : هلااا والله اخيراً وصلتو ؟
طلال : لاااههه اسطرك على عينك انت ؟!
مهند : وشبك ؟
طلال : وتسأل بعد ؟ غبي انت غبي ؟ يعني ماتدري ان عددنا كثير وما معنا غير 3 سيارات ! تقوم انت تاخذ السياره وتمشي ؟!
مهند ضرب راسه : يوههه ماعليه والله نسيت !
طلال : لا ياشيخ ؟
مهند : وش سويتو طيب ؟
طلال راح وتركه : يا رجال كل تبن
التفت مهند للبنات الي ينزلون من سيارة طلال
مهند : مايا !
مايا : هلا ؟
توجه له مهند : وش سويتو ؟
مايا : ماسوينا شي بس تزاحمنا بسيارتين البنات كلنا مع طلال وزوجته والعيال بسياره وقسمنا الأغراض بيننا
مهند : اممم زين
مايا : غبي انت وش عندك اخذت السياره ورحت
التفت مهند يدور على وئام : مالك دخل ، وئام وينه ؟
مايا : نعم ؟
مهند لف لمايا : وئام وئام وينه ؟
مايا : مادري
مهند : زين يلا تبين اشيل شي معك ؟
مايا : لا ماعندي اغراض غير هالشنطه
مهند : جيبي ، امشي نرجع امي تنتظرك

...

هتون : يلا وئام تبين شي ؟
وئام : لا ياقلبي شكراً بس وين حطيتي الأغراض
هتون : خالتي اخذتهم
وئام : زين ياقلبي خلاص شكراً
هتون : ولو ، وطمنيني على ريم
وئام : ان شاءالله
هتون : يلا باي ، ماريا يلاااا

وئام : ريم تقدرين تمشين
ريم بوهن وضعف : ايه
ليث : السلام ، ها ريم وش اخباره
وئام : ان شاءالله زينه
تقدمت وئام بتمسك ريم وتساعده تنزل بس طاحت ريم عليه
ليث : وخري وئام وخري
ومسك ريم وشاله
وئام : بس اءء !!
ليث : تعالي بسرعه دلين على غرفته
وئام : زين يلا يلا

دخلت وئام للبيت بسرعه ومسكت الباب لليث
اريج : هلا وئ ،، ليث !
وئام : تعال
مشت اريج وراهم وهي خايفه على بنته : وئاموه اختك وشبه ؟!
وئام : مابه الا العافيه يمه بس تعبت شوي
وفتحت الباب لليث : هنا
اريج : يمه بسم الله على بنتي ، وشبه اختك ؟
وئام : يمه ياقلبي مابه الا العافيه بس داخت واخذه ليث للمستشفى
اريج : وبعدين ؟
وئام : بعد ماتطمن عليه ليث رجع لنا ومشينا
اريج بقل صبر : طيب هي وشبه ؟؟؟
وئام : مادري انا مثلك بس ليث يقول مابه الا العافيه
دخلو على ليث
اريج : مشكور يا ابوي بس وشبه وش قال لك الدكتور ؟
ريم ضغطت على ايد ليث و بهمس : مافيني شي يمه بس تسمم
طارت عيون ليث بس سكت ووقف بيطلع
اريج : وئام وصلي ليث ، مشكور يا ابوي الله يعافيك ماقصرت
ليث بتشتت : ولو يا عمه ماسويت شي
طلع ومن وراه وئام ، نزل وهو يحس نفسه ضايع مايقدر يسكت ويكذب على اهله بمثل هالموضوع هي لازم له عنايه !!
وبعد ماوصل للباب : ليث !
ليث : هلا ؟
وئام : اكيد ريم مابه شي ؟
ليث : ايه
وئام : اجل وشبك ؟
ليث : مابي شي بس تعبان
وئام بعدم تصديق : اممم زين جزاك الله خير رح وريح شوي تعبناك معنا
،،
بعد ماتطمنت اريج على بنت نزلت عند وئام : بنت !!
وئام : هلا
اريج : اخوك الثور وينه ؟ ليه ليث الي شايل اختك ؟!
وئام : مادري عنه
اريج : انا اوريك به
مشت وئام بتعب تاركه امه
اريج مسكته من ايده وسحبته : تعالي تعالي ماخلصت
وئام : ها يمه وشبك والله تعبانه
اريج : مهند ليه راجع بدري ومين الي معه ذي
وئام : يمه انا وش يعرفني ؟ والي معه هذي صديقته العزيزه الحين ساكنه ببيت الضيوف عند جدتي هي واهله
اريج : نعممم ؟ وليه ان شاءالله ؟
وئام والعبره صارت تروح وتجي : مادري مااادري
اريج : وشبك ؟؟
وفجأه انفجرت وئام بحضن امه
اريج صارت تمسح على راسه : بسم الله على قلبك يمه بسم الله عليك وش بلاك ؟ مهند مضايقك بشي ؟ مزعلك ؟ الي معه ضايقتك ؟
وئام بعد ماهدت : ل لاء يمه لا بس تعبانه
اريج : وش الي متعبك يا عين امي انتي ؟
وئام : ولا شي بس شوية ضغط
اريج : وئئااام ؟
وئام : بعدين يمه بعدين
اريج : على هواك بس ترى لي كلام ثاني معك لا تحسبيني بخليك
وئام ابتسمت وباست راس امه : الله يخليك لي ليت كل الناس مثل قلبك
اريج : يلا ياقلبي روحي وارتاحي ولا تفكرين بشي
وئام : ان شاءالله


....


دخلت جمان متوجه لغرفته
نوره : يمه جمان ؟!
جمان : هلا امي
نوره : حمدلله على السلامه يمه وينك ماشفتك مع خواتك
جمان : كنت مع عزام
نوره : وش عنده
جمان : كلمني عن موضوع جدتي
نوره : وش صار عليه ؟
جمان : ماصار شي مهم
نوره : ايييه خير ان شاءالله
جمان : يلا ياقلبي تامرين على شي ؟
نوره : سلامتك يمه روحي ارتاحي
جمان : يلا يمه تصبحين على خير
نوره : وانتي من اهله نومة العافيه
جمان : الله يعافيك ياقلبي


....


ملاذ : عزام ؟
عزام : هلا ؟
ملاذ : وش عندك مع جمان ؟
عزام ابتسم له : بلا لقافه
ملاذ ابتسمت لأخوه : لا صدق وش عندك
عزام : ماعندي شي بس حسيت كأن به شي ؟
ملاذ : شلون ؟
عزام : مادري غريبه
ملاذ : شلون يعني غريبه من اي ناحيه ؟
عزام : مادري خلاص خلاص
ملاذ مسكته : تعااااللل شلون غريبه ؟
عزام : مادري يعني كأنه زعلانه او عتبانه علي ؟!
ملاذ : اممم يمكن حاسه بعدم اهتمامك ؟
عزام : اجل اذا كذا تستاهل
ملاذ : عزام لا تضيق صدري !
عزام باس ملاذ : بسم الله على قلبك انتي
ملاذ : الله يخليك بس لا تستسلم تكفى
عزام : يصير خير ، يلا تصبحين على خير ..
ملاذ بضيق : وانت من اهله


.....


اميره : ها ريمان وش قلتي ؟
ريمان : بأيش ؟
اميره : دام اهلك نامو لا تصحينهم نامي عندي وانا اوصلك الصبح
ريمان : لا اميره تكفين ابي ارجع للبيت
اميره : انتي تراك مب عاجبتني ابد وش عندك ؟
ريمان خافت تكشفه اميره : ماعندي شي بس تعبانه وابي ارجع البيت
اميره : اقول امشي بس بتنامين عندي يعني بتنامين
تأففت ريمان بقل صبر من اميره
اميره : ارسلي لأمك بس
ريمان : الله يشغل ابليسك اقول

...

طلع فيصل من البيت : علااااوي
علي المشغول بالأغراض : هلا ؟؟
فيصل : تعال
علي : وش عندك
فيصل : تعال اقولك
علي : يا اخوي اخلص علي مب فاضي لك !
فيصل : تعال اختك الكبيره تبيك
علي : زين جاي

......

الكل تقريباً دخل بيته تعبان من بعد هالطلعه ...

ببيت العمه ابتهال :

طلعت اميره بعد ماتروشت ولبست بجامته
ريمان : وين ؟
اميره : بس بيجيب لنا مويه
ريمان : زين استعجلي وسكري الباب

راحت اميره ناسيه الباب مفتوح ..

،،
بغرفة ابتهال " ام فيصل "


ابتهال : وبس والله هذا الي بقوله لك
علي : زين جزاك الله خير
ابتهال : علي يبه ! سليمان ماهو بس اخوك الا ابونا كلنا لا تضيق صدره وتزعله منك تراه جايني متكدر خاطره كله بسبب زعلك
علي : الله يعين
ابتهال : توعدني انك بتروح له بكرا وتطيب خاطره
ابتسم له علي وباس راسه : ان شاءالله على هالخشم
ابتهال : الله يخليك يبه وكثر خيرك على هالطلعه الحلوه وسعت صدورهم
علي : ياربي لك الحمد هذا اهم شي ، يلا توصين شي ؟
ابتهال : لا يبه سلامتك
علي : الله يسلمك يلا انا اترخص
ابتهال : الله معك ..

،،

طلع علي من غرفة اخته ولفت انتباهه باب غرفة اميره المفتوح و توجه له ..

،،
لفت وانتبهت للباب المفتوح : افففف منك اميروه مادري يعني صعبه تسكرينه وراك
قامت بسرعه بتسكره وطاحححت عينه على الي قدامه
،،
اما بالنسبه له ف ارتبك اول ماشافه و ماقدر ينزل عيونه عنه
،،
ماهي الا ثواني وسكرت الباب بوجهه وهي خايفه منه ، تحس صار عنده ردة فعل تجاهه صارت تخاف من ذكر اسمه بس !

...

اميره : علاوي ! وش تسوي هنا
علي : لا بس توي طالع من عند امك
اميره بإبتسامه : اهااا طيب دخلت غرفتي ؟
علي : هاه ؟ لا لا
اميره : زين لأن ريمان عندي
علي : زين الله يوسع صدوركم بالعافيه ، يلا سلام
ونزل بسرعه تارك اميره المستغربه من تصرفاته وارتباكه ..

،،

كانت واقفه عند الباب و قشعر جسمه كله من سمعت صوته
ثواني وفتحت اميره الباب : خير وش عندك واقفه هنا ؟
ريمان : اش سكرت الباب قبل يشوفني احد
اميره بضحك : قصدك علاوي
ريمان كشرت وماردت
اميره : امشي امشي بس ننام
ريمان : وش عندك متحمسه ؟
اميره : ابي اقوم بسرعه
ريمان : هو ليه ؟!
ابتسمت له اميره
ريمان : ايييييييههه وع عليك انتي وياه
اميره : هيه حدك لا تقولين به شي
ريمان ضحكت عليه : وععععع ياشينك بزر
اميره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هه مالك دخل
ريمان : انقلعي اخمدي لا بارك الله فيك ولا بالي يطاوعك
اميره : ههههههههههههههه ماعليك بكرا بنستانس
ريمان : استانسي لحالك
اميره : ليه ؟
ريمان : بطلع مع اهلي بكرا
اميره : امممممم زين الله يساعدك اجل
ريمان ناظرته بضحك
اميره : خير ؟؟
ريمان : تصبحين على خير
اميره : وش عندك ؟
ريمان : بناااام
اميره : ريمانوه وش عندك
ريمان قعدت مقابله اميره وبضيق: مابقى شي على رجعتنا
اميره : صححح انا ناسيه تعودت عليك ! ريمان كم باقي ؟

....

ليث الي ماقدر ينام وباله مشغول مع ريم ارسل له :
" اذا قمتي كلميني "

...


هذا صار الإتصال المليون سكرت بوجهه وهي منزعجه وتحس بالإكتئاب والخوف بعد مافشلت محاولته ، صارت تتهرب منه ماتبي تواجه فشله
لكنه كان مُصر ، وأخيراً قررت ترد
: نعم ؟
غيث : مبروك
ملاك : على ؟
غيث : على التقدم الي احرزتيه اليوم
ملاك : اي تقدم بس انا فشلت حتى بهذي
غيث : لا غلطانه انتي تقدمتي كثير ، مجرد محاولتك انجاز
ملاك ارتاحت بعد ماسمعت كلامه كانت متوقعه العكس : صدق ؟
غيث : صدقين
ملاك : ريحتني والله كنت متوقعه بتهاوشني
غيث : لا ابد كثر خيرك انك حاولتي بس هااا المره الجاية لااازم تطلعين
ملاك : ان شاءالله
غيث : ايوه وش اخبار خواتك ماتدرين هم فرحو بهالطلعه ولا لا ؟
ملاك : لا والله سمعت اصواتهم رجعو بس مادخلو علي شكلهم تعبانين
غيث : ايه اشوف ملاذ وعزام بس ماشاءالله يمدحونه ويمدحون المكان مررره
ملاك : اممم اسفه !
غيث : هو ليه !
ملاك : لأن الطلعه بخاطرك وجلست بسببي
غيث : اهااااا ايه زعلتين ومارح ارضى الا بشرط واحد
ملاك : الي هو ؟
غيث : تجين عند دريشتك
ابتسمت ملاك و توجهت للدريشه
غيث : ايه كذا التعويض الحين كيفهم هم وطلعتهم
طارت عيون ملاك ونزلت راسه بسرعه مستغربه ومستحيه من كلامه

مر الوقت فيهم بدون مايحسون ، ملاك اخذت على غيث كثير وغيث صار ياخذ راحته بالكلام معه ، وصار يكلمه عن يومه ومشاكله يحاول بس يطلعه من الي هي فيه ..

....

دخل علي البيت الهادي والأظلم وجلس بالجلسه الخارجيه ، مسح على وجهه وهو يحاول يطرد خيالها من باله
: من هنا ؟
علي : انه انا علي
: اهلاً بك يابني منذ متى وانت هنا
علي : لم يمضي الكثير على عودتي
: كيف كانت رحلتكم ؟
علي : جميلة الحمدلله
: ماشاءالله ماشاءالله
علي : كيف كان يومك انتي ؟ وكيف حال عائلتك ؟
: الحمدلله ابنتي اليوم رزقت بمولود جديد
علي : ماشاءالله ليربى بين والديه
: علي يا بني
علي : ماذا ؟
: لست على مايرام هل تريد ان تخبرني مالأمر الذي يقلقك ؟
علي : لا شي لا تشغلي بالك
: لا اريد ان اضغط عليك ولكن انت تعلم ان الخاله سهيله موجوده لكل الاوقات الصعبه
ابتسم له علي : ههههه هذا صحيح
الخاله سهيله : اذاً انا سأذهب هل تريد شيئاً مني ؟
علي : هل ستنامين ؟
الخاله سهيله : سأحاول
علي : هل تعلمين ؟! سأخبرك فلن يفهمني أحد غيرك
الخاله سهيله : تفضل يا ابني كلي اذان صاغيه ؟

قال له علي كل الي صار مع ريمان ..

علي : اكثر مايخيفني هو ان تفهمني هذه الفتاة بطريقةٍ خاطئة !
الخاله سهيله : علي يا ابني !
علي : ماذا ؟
الخاله سهيله : هل لي ان اسألك لماذا قبلتها ؟
علي : لا اعلم اظن بأنها كانت لحظة غضب وانفعال
الخاله سهيله : انت تعجبك هذه الفتاة
علي : شكلياً فقط ولكنها لا تشغل بالي ابداً
الخاله سهيله : ولكنها جعلتك لا تستطيع السيطرة على تصرفاتك !
علي : نعم هذا صحيح وانا اتفق معك ولكنها لا تعجبني ، فقط مايجذبني لها هو جمالها الخارجي
الخاله سهيله : هل لي ان اسألك لما ترفض الزواج ؟
علي : مالذي اتى بهذا الموضوع الآن ؟!
الخاله سهيله : انا لا اعلم مالذي واجهته سابقاً الا اني اعلم ان هذا الشيء خلّف ورائه ردة فعل قويه دامت لسنوات ولازالت موجوده وهي مايجعلك ترفض الإعتراف بمشاعرك
علي : ........
الخاله سهيله : عموماً يابني لا احد يلومك ولا احد يعلم بما انت تشعر ولكن يجب ان تواجه مخاوفك ويجب ان تعيد النظر بمشاعرك ، ان تعيش حياتك وحيداً ليس بشيء جيد اليوم انت بقوتك وشبابك ولكن غداً عند ضعفك ستحتاج من يقف معك ويسندك لذا يجب ان تعيد حساباتك ..
وماكان جواب علي الا السكوت ..
الخاله : والآن تصبح على خير يا عزيزي ..
علي ابتسم له : وانتي من اهله شكراً لك لقد ازعجتك في هذا الوقت
الخاله : اهلاً وسهلاً


" الخاله سهيلة : رئيسة الخدم بقصر الجده "

......

واخيراً انتهى هاليوم الطويل والكل اخذ قسط من الراحه ..

،

بعد ماحل الصباح ، والكل توجه لدوامه ...

الجده راحت تزور ريم بعد ماعرفت عن تعبه ،
الجده : حمدلله على سلامتك يمه ماتشوفين شر
ابتسمت له ريم بتعب : مايجيك يمه الله يسلمك
الجده : يلا انا بطلع مع امك وانتي ارتاحي ياقلبي لا تتعبين نفسك
ريم : مشكوره يمه الله يخليك
الجده : يلا بحفظ الكريم ..

،

طلعت الجده مع اريج للحديقه
اريج : والله يمه هالبنات مضيقين صدري حالهم مب عاجبني ابد
الجده : افااا ليه ؟
اريج : ريم وتعبه له فتره مادري وشبه ، و وئام فيه شي مضايقه وماقالت لي المشكله مو من عوايده وهذا الي مضيق صدري زياده !
الجده : وش ممكن يكون مضايقه ؟!
اريج ابتسمت : والله مادري ، بس اشك بمهند
الجده : ههه وش وراك تضحكين ؟
اريج : هههههههه ولا شي بس هي وياه بالحيل مع بعض وامس يوم كلمته عنه وعن هالساره ذي الي مادري وش تطلع على طول صاحت ويوم اني سألته ماجاوبتني !
الجده : ماظني من ساره ، ساره حليله وطيبه
اريج : ايه يمكن حليله بس عااااد
الجده : عاد وشو ؟ طلعي الي عندك يا اريج
اريج : والله يمه انا واسيل لنا شهور وحنى نخطط ونحاول يمين ويسار نجمع هالأثنين وامورهم كانت ماشيه وتمام لين طلعت هالساره ذي بنتي انقلبت 180 درجه وخرب كل الي كنا ناوين عليه
الجده : بس هذا همكم ؟
اريج : هو يمه ايه !
الجده : اجل ارتاحي يمه
اريج : اكيد يمه ؟
الجده : افا عليك بس تشكين بأمك ؟
اريج : ههههههههه لا حشى
،،

" يلا انا عند الباب "
وئام : يناا انا اند الباب ياثقل دمك بس
" زين دقايق "

وفعلاً ماهي الا دقايق وطلعت وئام متوجهه لسيارة مهند
فتحت الباب ولكن ...

،،

دخلت الجامعه وهي تدور عليه بلهفه واضحه بعيونه
نغزها من جنبها
اميره : ااااهه هلااا والله وينك لي ساعه ادورك
جلس معاذ وسند راسه على كفه : اشتقت لك
حمر وجه اميره : وانا اكثر
معاذ : تدرين ؟
اميره : وشو ؟
معاذ : لو احد جاي قبل شهرين وقايل لي ان اميره بتستحي بهالشكل ماصدقت
اميره ضربت كتفه : ياااكرهك معاذ !
معاذ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ماعلينا ماعلينا كيف كانت الطلعه ؟
اميره : مرررررهههه حلوه ، لازم تشوف لك يوم وتروح لهالمكان
معاذ : ايه تشوقت اروح له بعد مقاطعك
اميره : والله يجنن مره ماشاءالله
معاذ وهو يناظره بطرف عين : خلاص ان شاءالله اروح له انا والمدام
اميره لفت له : نعم
معاذ : خير ؟
اميره : الله يهني سعيد بسعيده
معاذ بضحك : امين ومعاذ بأميره
ضحكت اميره الي ماتقاوم ابتسامته وعلى طول ترضى ..

....

: الو
: هلا ريم
ريم : هلابك
ليث : طمنيني عنك وش اخبارك الحين ؟
ريم : لا ابشرك الحمدلله على احسن مايرام
ليث : الحمدلله
ودار بينهم صمت للحظات ،
ليث : ريم
ريم : هلا ؟
ليث : ليه كذبتي على اهلك ؟
ريم : امممم ليث انا لي طلب واتمنى منك تحترم رغبتي
ليث : امري ؟
ريم : انا ما ابي اي احد يعرف عن الي فيني ولا حتى امي وابوي
ليث : بس ليه ؟ صعبه ريم لازم يعرفون
ريم : انا ما ابيهم يعرفون ولا تسأل ليه يكفي انت عرفت
ليث : بس انتي عارفه انه رح يبين عليك ومابتقدرين تخفين هالشي ؟!
ريم : عارفه
ليث : عموماً انا موافق اسكت بشرط !
ريم : الي هو ؟


....


وئام : هذي وش جابه ؟
مهند : بنت ! انتبهي لكلامك ويلا تبين اركبي ولا اقعدي مب لازم تجين
ابتسمت ساره بوجهه ابتسامة نصر استفزت وئام وفورت دمه
سكرت الباب بكل قوته وركبت ورا
وئام : لو ما وراي اختبار ومضطره اروح الحين ولا ما كان طبيته معكم
مهند : ياسفابك عاد تصدقين ضاق صدري ؟
ساره بنوع من المياعه : مهنننند حرام عليك !
وئام ما احكي لكم عن حاله ، فكرو فيها وكل وحده تحط نفسه بهالموقف ووش ممكن تكون ردة فعله ؟

بينه وبين نفسه " امسكي نفسك يا وئام امسكي مايستاهل تصيحين عشانه امسكي نفسك وابتسمي واقهريهم ، واذا يعني فشلك قدامه وش تكون هي اصلاً عشان تفتشلين منه ابتسمي ابتسمي ، انا سعيده انا فرحانه انا اليوم جداً مبسوطه ومارح اسمح لأحد يعكر مزاجي "

،،،

صار يشوفها من المرايه تبتسم و انقهر من بروده بالرغم من انه عارف الي داخله وعارف وش كثر هو جرحها بتصرفاته ، لكن حتى بحزنها وزعلها منه تكابر
" اخخخ يامصيبتي الله يصبرني عليك وعلى مكابرك "

.....

طلع من البيت متوجه للشركه وشافها واقفه وتكلم واضح تنتظر الي بيجي ياخذه ، توجه له وهو مو عارف شلون يتعامل معها
تقدم لها وهو يحك راسه بإرتباك : اءء السلام
هي من التفتت وشافته بلعت لسانه ، هزت براسه له
: اااممم قلتي شي لأميره ؟
ريمان كان وده تنشق الأرض وتبلعه ولا تنحط بهالموقف هزت راسها بمعنى لا
علي : ممتاز اتمنى انك ماتقولين له
واخيراً ريمان نطقت من القهر : مب بشاره عشان اقول له
علي وعينه بعينها: صدقتي
لف راجع لسيارته وتاركها وراه ...
ومشاعرهم اقل مايقال عنه متلخبطه .
......


انتهى البارت 20




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.