شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت / للكاتبة روايات هيون، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t414276.html)

لامارا 09-06-18 03:40 AM

تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت / للكاتبة روايات هيون، مكتملة
 


https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تعبت أنتظر الى متى هذا الصمت
للكاتبة روايات هيون

https://upload.rewity.com/uploads/152908253652214.jpg

قراء ممتعة للجميع.....


لامارا 09-06-18 03:42 AM

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

â?œ🌸💎
حسابي الرسمي في الانستقرام : rawayh1

.
الــمقدمـه و تعريف الشخصيات
،
،
،
~ رواية تعبت انتظر الــى متى هذاالصمـت ~
.
.
.
.
.
.


https://upload.rewity.com/uploads/152908253652214.jpg


|🌸🔱â?œ________


السلام عليكم اليوم رآح آبدآء في تعريف الشخصيات
لروايتي الجديدة والثانيه لي آتمنى تكون آفضل
وآجمل من الي قبل وآتمنى تنال آعجابكم
ورضاكم بأذن الله "
وآحول تكون غريبه عن باقي الروايات ومميزة
عن غيرها بأذن الله
لمسه بسيطه من الجرأة بأذن الله وماراح تـكون تغضب رب العباد وهآذا آهم شي وباب لسعادة وتوفيق '
وآنا آحب كل شيء يأخذ من الواقع والحياة
بشكل عام آحداث تصير في المجتمع"
وبعض من العلاقات المباحه والمحرمة شي من الغموض !
شي من الفله والوناسه شيء من الخداع والاحتيال والمكر؟؟ وشي مابين المحبه والكره ** وشي من الطيبـه والنذالة والشر !! '
شي من القسوة والغرور وشي من تحدي والعناد "
آسم روآيتي الثانية
"
" { تعبـت آنتـظر الـى متى هآذآ الصمت }
.
.
|â?œ🌸🔱_____


لامارا 09-06-18 03:42 AM



[1]
.
.
آلشـــخصيـآت : في عائله من العوآئل تسكن في الريـآض
وكان كبير العائله مشغول طول الايام والشهور ويعتبر قاضي
في المحكم العليا وكآن حيل ينشغل عن عياله
الان شغل القاضي جدآ صعب وحسـآس مرر لدرجه كبيره
المهم رآح آعرف لكم الشخصيآت
عنده 3 آبنآء و بنتين 2 ^^^^
ابو فيآض الفتره الاخيره صاير مره عصبي ويحول يمسگ آعصابه على قد ما يقدر بس بعض الاوقات كل شي يخونه
بس حنون مع عياله وخصتن بناته عمره 54
ام فيآض : مغروره وگثيـر تفتخر في شغل زوجهآ وفخوره في عياله وبناته الي يجبون درجات عاليه وفي مستوآهم المادي
وتكره آم محمد وعيآلها وتحتقرهم بـآلمره صلة القرآبه عيال عمهم ****
1- فيآض شخص مزآجي بالمره بس قلبه كبير يشتغل
في شركـة كبيره ورتبته زينه ورآتبته عالي عمره28 سنه
2- مهند مره بثر وعليه حركات تجلط وبارد وهادي ومحد عرف شخصيته من اهله بس آخوآنه كرهين آم آم آمه من بثرته وحركاته الغثيثه ومزحه الثقيل مع هآذآ كله حافظ القرآن الكريم وآخلاقه عاليه مع ناس عمره 25
3- نوف بنت مره كيوت وفيها طيبه زايده بس آذا عصبة عصبة وابن آمه يكلمه آحد وآهي معصبه بس تنحط على الجرح يبرا
عمرها20
4- البراء مره فاهي وآذا سآل عز الله ما سكت
فيه آزعاج بس مره طيب وعلى نياته وحبوب بالحيل وقت الفزعه تلقه موجود عمره 24
5- شروق ملآمحهآ نآعمه وتكره آستخفآف دمـ آخوهآ مهنـد عمرهآ 18 _
،
،
،
___________________________
رآيـكم جدآ يهمني كل وحده تقرآء تعطيني وجهة نظرهآ في الشخصيآت ؟💜â?؛
،
،

[2] هنــآ في الريآض كان لهم منصب مرموق
ومشهــوريـن بشــكل كـبيـر ولهم من المرآكز والمحلات الكبيره
والمؤسـاسـات العـالميـه جدآ مرموقين وسمعتــهم
جـدآ طيبه بيـن النـاس
تعريف في آلـشـخصـيآت : آبورعد تـاجركبير في شمـال الريآض
ومعروف في آخلاقـه وطيبته وآسلوبـه الي يحبب الـكل فيه
وتــوآضــعه الي يشهد لـه
ام رعد آنسآنـه فيهآ من التـكبر والغرور وآهـم ماعليه كلآم النـآس
وبـس هآذآ آكبر همه وتحب الـكـل يمدحهآ ويعجب فيهآ وآهم ماعندهآ لبسهآ وشكلهآ ومكيآجهآ وآنقتهآ ورفعه خشمهآ
فووق مـره وما يعجبهآ العجب
عندهم من الابنآء آربعه والبنات آربعه
1- رعد شخصيتة جدآ قــوية ولـه هيبته في كل مـكآن يروح له والكل يحترمه وورآث الخــلآق من آبـوه جدآ عصبي آذا عصب مايعرف لا آمه والا آبــوه وسيده ماعنده يمين ويسار ويشتغل مع آبـوة جدآ متعلق فيه بشكل قوئي جدآ ونظرتـه تحـرق وتخرفن بنسبه للبنآت ^^ عمره 28 سنه خاطب بنت آبو فيآض بعدين نعرفهآ
2- فيصل فيــه طيش شبـآب وجدآ متهور وشغله مغازل وتمقل في ذآ البنـآت بس جدآ حنوووون عمره 26 وطيب وفيه من العصبيه
ووقت الجد جد وخفيف دآمــه مره وعايش حياتــه
3 - فجر دلوعـه مره ومغروره وما يعجبهـآ العجب وكلآمهآ يتنفذ
ومهره بتمثيل درجه آولـى بعد عمرهآ 23
4- آريآم جدآآآ عربجيـه وتگره دلع فجر آختهآ ودوم تكوفنهآ اذا عصبة منهآ مجنونة الهلآل هلآليـه لبآ( مثـل هيونتـگم)
بس جدآ طيبـه تكره آنـوآع الميگ آب وما تحبه آبد وعفويه جدآ في گــلآمـهآ وتكـره الفستين وخربيط البنات بس عسل وجذآبه في كلآمهآ وتعشق رعد بالمره وآهو مايرفظ لهـآ طلـب مهمها گـان صعب وتحب المغامرت والاكشن بس تهتم في جسمهآ وتروح النادي عمرهآ 19
5- الهنوف هآذي متزوجه من 5 سنوآت وربي الى الحين مارزقها في عيآل وگآنت صابره وماتشتكي من هآذا شي آبد عمرهآ21
زوجهآ عبد العزيز گآن حس بشعورهآ ورغبته آنهآ تگون آم ومحترمهآ وعشـان كذآ عرضهآ على الاطبا كثرين وكلهم نفس الكلآم سلمين عمره 36
6- ركآن يدرس في مدرسه دآخليه وفي الويكند يطلع منهآ
ويزور آهله وكآنت هآذي عقوبه من رعد آنه يدخله مدرسه دآخليه وآهو في ثاني ثنوي 18 عمره بنعرف بعدين ليه عقبه رعد
7 - طيف عمرهآ 6 سنوآت متعلق برعد مره وآول مايرجع من آدوآم تروح تتربع عنده العمه وتموت فيه وتعشقه وآهو مدلعه آخر دلع مره وكثير تنام معه وآذآ سافر آو آذا طلع مع آخويها تقلب الدنيا على آمهآ وبسم الله عليها كلامها مرتب ومنطلقه في الكلآم
:8- يزيد في الجامعه آخوهم من آبوهم وآمه متوفيه من كان في سادس آبتدآئي وعلقته مع آخوآنـه قويه الا فجر
ومرت آبوه آبد ما بينهم آي آحتگآگ' وكان هادي جدآ ووحبوب وطيب
وماخذ بعض من العصبيه وكتوم عمره 23
وحاد الطباع بعض الاوقات آن شالله عجبتكم الشخصيآت
وآتوقع رآح تـگون غير عن الروآيه الاولى بگثير وآتمنى تحبونهآ وتنال آعجآبگم ؟!


_رآيكم يهمني جميلاتي ?!
،
،
،
|🎼🍃🌸________

بسم الله نـبدآء في آلشـــخـصيـآت الثالثه
~
في قـريـــة من القرى في آحداء المنازل المتوآضعه
وآحدآء العوائل الي كانت سآكنه فيه
القريــــه كآنـة قريـبه من عاصـمة الريــــاض
كانت آفرآد العائله عبارة عن
آم وعندهآ 3 من الابناء و 4من البنـآت
زوجهآ كآن متوفي من 7 سنوات وآجبرت على تحمل تربية عياله بدون مساعده من الاب ووحدهآ وكانت شديدة جدآ معهم
وتعبت جدآ كانت تبي توفر لهـم كل شيء وما تخليهم محتاجين لحد آبد
وكان وضعهم المادي نوعن ماء ضعيف وكآنت تعتمد على
الجمعيه الي تصرف لها الضمآن السنوي لحقوق المرآة الرمله
وبنفس الوقت كآنت تشتغل في وحدة من المدآرس فرآشه
بس عشآن تعيش آهي وعياله وكان آكبر عيالها
عمره 29وسآكن في الرياض آهو وزوجته وعنده بنت
يعني كان بعيد عن آمـه وآخوآنه
بعرف لكم الشخصيات { آم محمد كآنت حرمه عن 10 رجاجيل وشخصياته قوية وكانت حادة المزآج وتفكر في مصلحة عياله آكثر من آي شي بدنيا آهم شي آهم مو مهم آهي كانت كبيره بالعمر }
آكبر عياله
1-محمد متزوج وعندة بنت عمره 29سنه وكانت وظيفته في الرياض وسآكن في شقه متوآضعه آهو وزوجته وعلى قد حاله متى ماقدر آرسل مبلغ مالي لي آمه وآخوآنه وكل عطله ينزل
للقــريـه عند آمـه وآخوآنــه مره ينبسطون فيه زوجته آسمهآ مريم
ماله آي آحتكآك في آهل محمد يعني ماتجي لهم كثير
كل ما نزل محمد القريـة آهي تروح عند آهلها عمرهآ 29
وبنتهآ تدرس في ثاني آبتدآئي وملسونه عمرهآ 6 سنوآت
2-ريآن يدرس في ثالث ثنوي وكل يوم طايح في مشكله وسالفه
بعدين نعـرف ليه المفروض آهو في 2 جامعه بس كان يرسب ومايدرس آصلاآن عمره 21
3- نوره آكبر البنات بس مطلقه وعندهآ بنت تدرس في آول ثنوي
عمر نوره 38
سنه بنتهآ رهف عمرهآ 17 حساسه مره نوره كانت متزوجه وعمره كان صغير بالمره
4- ريمآ في اولى جامعه عمرهآ 20سنه
5- عبد الرحمن : كان عاطل باطل كله جالس في البيت وعصبي مره وشديد وكل همه خوآته بس في بعض الوقات يكرهونه بعدين نعرف ليه عمره26
6- لمى : هآذي دآيـم هوآش مع ريان وكله مشاكل وكره عظيم بينهم ولمى كله هياط وتفاخر في بعض الامور بعدين نعرفها مع الروآيـه عمرهآ 16 في اولى ثنوي


نجي عند آهم شخصية في روآيتي
7- رتيل : ~ بطلة الروآيـه كـانت الذرآع اليمين لي آمهآ وتحول تساعدهآ وكآنت تشتغل في التطريز وترسم لوحات لنـآس طبعآن كل شي وله ثمن كـآن عندهآ الحس الفنـي
ومنهآ تطور موهبتهآ وتساعد آمهآ گـآنت رتيـل جدآ جميله وكلمة جميله شويـه عليهآ وقليله في حقهآ آيه من الجمال كآنت
كانت بنت جدآ فلويـه مع الكل بس ملسونـه وفي شوية بثآره ومن طبعهآ الصمـت في آغلب الاوقات مستحيل تعبر عن مشاعرها وآبتسامته جذآبه جدآعمرهآ18 في ثاني ثنوي كله تاخذ آمتيآز ومهذبه وآخلآقه عالي بس ميزتهآ عن البآقي آنهـآ تمسـگ نفسهآ عنـد
الغـضب آنســانــه جدآ صبورره وطيوبــه مره بس بنفس الوقت
ذگــية وتتحمل آمور آگبــر منهــآ فيها قـوة عجيبه !

_____________________
يهمني رآيكـم جميلآتي ؟!



لامارا 09-06-18 04:28 AM



،
،
،

الـــــــــــبـــ 2 ــــــات
،
،
،
.
.
.
،

آلصبــآح في آلــقــريـــه على
صــوت الامام ينــادي بصوآتــه
الى صلاة الفــجر .. عند آم محمد يرن منبه الجوآل وقآمت وآهي تسبح وتهلل وتذكر ربهآ
وتقوم وتروح تتوضى عشــآن الصلاة وطلعة من غرفتهآ عشآن تقوم الشبــاب
وتفتح البـآب : ي ريـآن ي عبدالرحمن يلا ي عيال الصلاة
عبدالرحمن ي عيـــال
ريـــان يلا يمـه صلاة الفجر
ريآن قآم وجلس وميل ثمه :
يمه ترآ بغيب تعبآن مالي خلق آدآوم
عبدالرحمن يقوم وضرب ظهره : الصلاة ي ورع بعدين فكر في الغيآب
آم محمد بحده : آعنبو بليسگ لـگ،، سنتين في ثـالث ثنوي آستح على وجهگ،
المفروض جامعه لازم يكون عندگ آحسـاس في المسؤليه بگره بتتزوج لازم
تعرف تهتم لو شوي
ريآن : آووه الصلاة يا يمه بتفوتي قام يتوضــى ورآح المسجد ولحقه عبدالرحمن ^^^
رتـيل من خلصة صلآة والكل قام من البنات رتيـل تلبس مريولهآ وتروح تجهز الفطور لهم
عند نوره تقوم رهف : ي بنت قومي لا صلاة والا عبادة كله من هآذا الجوال بسكره آنا
طول يومگ عليه
رهف تتآفف: اف اف كل زق يصير تحطه برآس هآذا الضعيف
ام محمد بحده : رهـــيف نايمه الى الحين
رهف تقمز من السرير وتفركــ، عيونهآ : لبيه ياوه هآذاني قايمه
ام محمد : زين آجل بسرعه آجهزي عشان يوصلكم عبدالرحمن
رهف تميل فمهآ: ياوه بروح مع خالي ريآن تكفين طلبت طلبتك طلبتك طلبتـك

ام محمد بحده : نعم آيش قلتي ي بنت
رهف خافة: آقول لـگ، صباح الخير والعسل والسكر ي الغاليه
ام محمد : زين يلا الفطور جاهز روحي ساعدي خالتگ، رتيل من ساعه في المطبخ
ليتـگ مثلهآ بس وطلعة ******
الكل مجتمع على الفطور ( ام محمد ،عبدالرحمن ،ريان،ريما، لـمى، رتيل، رهف ، نوره )
ام محمد قامت : نعمه الله لا يغيرهآ يلا عبد الرحمن قوم وصل البنـآت
وآنتِ ي لمى يلا نروح الثنويه حقتك وريان يلآ على مدرستگ بتوصلنا يلآ
نوره : بحفظ الله ي شباب
وطلعوو
___________________
في الريآض في بيت آبو رعد
رعد كان توه رآجع البيت على الساعه 6:4 دخل ووآضح عليه التعب
وكان الكل على طولة الطعآم يفطرون

جلس على الطاوله ام رعد : الهنوف يمه حطي لخوگ شي يأكله
الهنوف قآمت رعد بهدو : آستريحي مو مشتهي والله آمس كان الشغل كثير وماخلصة الا الحين بس بروح آنام تعبآن شوي
آبو رعد بهدو: كلمة البنت ي رعد ترا مايصير كــذآ لـكم سنــه مخطوبين وآنت تجلس بشهور
ســآحب على البنت مو عيب ي ولدي
رعد قآم بهدو ويقفل الموضوع : تصبحون على خيــر بروح آنـآم
آبو رعد : ي ولدي ي رعـــد آنا الى الحين ما خلصة كلآمي معــــآگ،
آم رعد : يوه ويش فيگ على الولد يقول لـگ تعبآن
رعد بهدوء : يبه آنت عارف جوآبي ما يحتآج تســال او تنتظر اي جوآب مني عن آذنـك
وطلع فوق غرفته
فيصل : ي عمري رعد يبه خف عليه شوي شف كيف مهلوك وزياده على كذآ تجيب
له سيرة البنت حرآم عليـك،

قـآم يزيد بصمت وطلع فوق والبقين طلعو لدوآم *****
يزيد يضرب آلبـاب كم ضربــه ثم دخل
رعد كــآن منسدح وعقد حوآجبه وووآضح عليه التعب
يزيد يتقدم ويجلس على حفة السرير : ويش فيــك ي رجــآل
رعـد: مدري يـا يزيد مآاحب آظلم آحد بس مآقدر آتحمل الي جلس يصير ي خوي
يزيد تنهد : طيب قول للبنت
رعد تنهد : صعبــه وخآيف آحرج آبـوي ورآح يزعل مني ماني قادر ماني عآرف آتصرف
ي يزيد
يزيد : ماتدري يمكن الامور تتغير ي رجــال ما تدري
رعد آبتسم بجآذبيه : ي ليت كل شي يتغير وآفتـــك وآرتـــاح يزيد : ربــك كريم يلآ بروح الجآمعه محظرتي بعد سآعه تآمر بشي
رعد : لآ سلآمتـك ي خوي
وطلع ورعد نــام
________
في بيت آبو فيـآض على الصبــآح
طبعآن من يومين آبو فيـآض مو في البيت
نوووف تقووم وتنزل تحت وكانت الطاوله جاهزه بس محد عليها
نوف : وينهم ذولي محد قام الى الحين هف ي ربيه كله نوم نووم ميري ميييري
ميري الخدآمه : نعم آيش يبغى آنتِ
نوف : روحي قومي ماما الى الحين مـآقمـة
ميري: اوووف اووف كل شي آنـا روحي آنتِ آنآ مشغول
نووف عصبة : وجع وجع بسرعه روحي لا اهفـك وجع
وراحة وآهي تتذمر
مهند نازل وآهو ينشد : صبآح الورد ي وردة حياتــي ي فل ي كادي ي نرجس
نوف رفعة حجبهآ: آيش عندنآ آخ مهند مروق
منهد بستخفـآف : مروق والا رآيــق
شروق توها نازله : ههههههه ي سخفـك على الصبـاح
مهند : سخيف والا ســامــج
نزل فياض : مهند بليز بدون سمـآجتـك من الصبـاح والي يعآفيگ
مهند : آبشر آخوي الكبير مآاقدر آقول لا
البراء : آيش تقلون آنتم بالله عيدو ما سمعة
آم فيآض : يقلون تعال آفطر بسرعه لا تتآخرون
البرآء: يمــه تلعبون علي مهند بالله عد ماسمعة وآنآ آخوووك
مهند : للآسف گــلآم المــلـوك لا يعـاد ي عمــري
شوروق ضحكة على وجه مهند الي بيموت ويعرف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملــقوف هـاذا الرجآل آركــد فديتـك،
فيـآض وآهو يفطر : آقول يمــه خاطري آنزل الــقريــه عشــان آشوف عيـال عمي كآن محتآجين شي
آم فيــاض تغيرت مآلآمح وجهـآ و گشرت : نعم نعم مالگ،، دخـل فيهم آبد ي ولـد كل
شخص يدبر عمره مو صغـار رجاجيل لآتروح
نوف تطلع و كآتمه الضحكة : مــره بيقنعني آنـه بيروح عشـآن عيال عمي
آوه مشـالله والله لو يعرف عبد الرحمن ينفظـگ،، آم فيــآض: مدري ويش تحب فيهآ وآنآ عآرفه آنو عيــال عمـك حجه مو غبيه آنـــا
كــله عشـان تروح تشوفهــا عارفه حركـتگ ي ولد
فيــاض قـام وآبتسـم مو همه آحد : آيــه عشـانهآ آحبهآ وبسوي آي شي عشـان
آشوفــهآ طيب
آم فيـاض بحقد وتنرفزة : قطيعــه تقطعهآ وتقوله قدآم آخوانــك بدون ما تستحي
فيـاض بجراءة: والله الحب فطرة ي الغاليـه مافي شي آستحي منه
آم فيآض بحده : آنتبـه يآ فيــاض لو تنطبق السمــاء على الارض مارآحة تآخذها نبهتـگ
بخليـك تلعب على رآحتــك بس لو آيش ماراح آسمح آن الموضوع هذآ يكبر
فيـاض تنفس بضيقه وآبتسـم : طـه
وولف طالع لشركــه
شروق : حرام عليـك يآ يمه آنتـي عـارفه آن فيـاض يحبهـا وبعدين آهي بنت عمه
مـافيها شي يا يمه الله يهديــك بس ام فياض عصبة : آوص مابقى يآخذ ذي القرويه هذيگ الحجيـه شغل الملحجه وع
وع مـارح ياخذ الا وحده من عائله مرموقـه ونـاس سنعه بنت دلال ودلع وجمال وسنع
نوف : رتـيل جمال شكل وجمال آخلآق ودين بعد ولا تنسين آنها تحمل نفس آسم العائله
مهند : آي مشالله عليهـآ البنـت آخلآق الله يحفظهآ وسمعتهآ الطيبه تشهد لهآ

ام فياض متقرفه : اووووه خلاص على دوماتـكـ تآخرتو
وكلهم قامو وطلعو بهدوء
___________

عند عبد الرحمن رجع البيت وكـانت نوره جلسة على الجوال
عبد الرحمن يجلس وشغل له فلم يطلعه
نوره تسـكر الجوآل : آقول عبدالرحمن ليـه ماتتزوج بدال من جلستـك كذآ
عبد الرحمن : مشـالله والحرمه تبي بيت وفلوس وتبي مهر وآنـا ماعندي وظيفه
نـوره : طيب كلم فيـاض يحصل لگ، وظيفه في الريـاض
عبد الرحمن رفع حجبه : نعم تبين آذل نفسي لهــم مستحـيل واروح وآتركم
نوره : في ريـان وبعدين آحنـا في آمن وآمان ولآ تخآف آمك عن ١٠ رججيل
عبد الرحمن : لا مستحيل ريآن مافلح كيف تبين آخليه ينتبه لـكم مآقدر والله وآهو كل يوم مشكله مو قد المسؤليـه آبد
نوره : بس لازم تآسس نفسـگ،، عبد الرحمن : خليهــا على ربـك آسمعي الكلب آرسل مصروف لبنته وآلآلآ
نوره : الا ارسل لا تخـاف يحب رهـف آهـوو ويبي يآخذهآ اصلاآ بس على قطع رقبتي
ياخذ بنتـي مني صح العيشه هنـاك افضل من هنا بالف مره بس مستحيل
اقبل تكون بنتي بعيده عني
عبد الرحمن : والله شوري ياوخيتي تخلينها تعيش هناك مع آبوها عشان يلبي آحتياجتها
ومنهآ تدرس هنآك والعطلـه تجيـك

نوره : مستحيل يصير هذا شي آبد
عبد الرحمن تنهد : المهــم آنـا بطلع آسقي المزرعـه تبين شيء
نوره : لا بقوم آسوي الغداء
________
رتـيل مع صديقة روحها هيون
في الفصل رتيـل وآهي تبتسم : المشكله مادري من هـآذا آقسم لگ،، آنه يخرفن يا هيون
على نهـاية الشهر دايم ينزل القريــه ويروح يشيـك على المشروع حقـه
آقسم لگ،، آني بس آنتظر نهاية الشهر بس عشان يجي
هيون : عشقتيه ي رتـيل شكلـگ
رتيٓل حمرة : هـآه مو كذآ يعني مدري ياخي مدري بس لازم اروح هنـاك على نهآية الشهر
ومااعرض لوحاتي في السوق الا آذآ آهو جاء
هيون تغمز : شكلـگ، حبيتيه ي رتيل
الاستآذة بحده : رتـــيل، هيـا ويش عندكم
رتيــل تكره حصتهآ : يعني ويش عندنا نذبح ذبيحه يعني نسوالف
الاستاذة بعصبيه : على مااعتقد الحصه حصة درس مو سوالف ي اخت رتيل
رتيل بسخريه : آوومــق نسيت آعذرني آستآذتي
هيون كاتمه الضحكه :
الاستاذة : قومي آطلعي برا قلة آدب
رتيـل تقوم بدلع وغنج : ماطلبتي شي ي الغاليــه يلآ هيون
الاستـاذة حصه طيرة عيونهآ وصرخة : برررآ قلـة آدب
رتيـل تطلعها من فوق لتحت وعصبة من كلمتها وبعنـاد رجعة وجلسة في الكــرسي
الاستاذة : ماتفهمين آنــتِ قلت لـگ،، اطلعي برآ
رتيـل تنظرهآ من فوق لتحت : آذا ثمنتي گلآمك معي قمت وطلعـة
هيون تضرب رتيـل وتهمس: بدون جنون ي رتيـل
البنات معجبين بشخصية رتيل ومبسطين منها تبرد حرتهم بذي الاستـاذة لانهآ غثيثه
رتـيل : ويش بس شغلهـآ تصآرخ
آستـاذه حصه بعصبيه : آطلعي برآ
رتــيل ترمش بغرور وقآمت بدلع والبنات يضحكون : بطلع بس عشآن آشم هواء لان حصتگ
تخنقني للآسف وطلعة
رتيل : اف آنـا اعلمك ي حصيص طيب طيب
ورآحة غرفة المديره ورآحة وضربة البـاب بكل آدب ودخلة
المديره الي كـانت تعشق رتيــل ومعجبه في آخلآقهـا : نعم بنيتي تبغين شي
رتيــل تبتسم بجذبيـه ورآحة وسلمة : ممكن آقولـك شي
المديرة : تفضلي
رتيل تجلس بادب : في البدآيه آنتِ تعرفين آني آكره آستـاذة حصه من بعد الاشاعات الي طلعتهآ علي وآنا صراحه ما اتحملهآ ابد وارد عليهـا وآنا جيه آصارحگ واقولك
كل شي صار بحصته اليوم صح آنا اسلوبي مستفز بس غصب عني
حطي نفسـك مكآني
المديرة متفهمه وبهدو: شوفي ي بنتي حولي تنضبطين بحصتهآ الين تتغير وشكلگ مطروده من الفصل
رتيل : آيه وتقول اني قليلة آدب بعد جد عصبة منـهآ
المديرة تبتسم واهي معجبه بشخصية رتيـل : تحملي الا تعالي ي بنتِ بسآلگ كيفكم
وكيف آخوآنك محتاجين شي ي بنتي ناقص شي
هنـا رتيل مره آنحرجة وبكذب : لا الحمدالله يلآعن آذنـك وشكلي عطلتـگ
المديرة حست آنها منحرجه : رتيل بنتي لا تستحين آعتبريني مثل آمـك
رتيل تقوم وآهي تبتسم بجذبيه : لا صدقيني يلآ عن آذنــگ
وطلعـة وآهي تحس مقهوره من شافة الشفقه في عيونهآ تكره تشوف الشفقه والرحمه
من الناس عزة نفسهآ ماتسمح لها تتحمل هذآشي
وطلعة ودخلت الفصل الآوالحصه مخلصة وراحة وجلسة
هيون : وين طسيتي ي بنت
رتيـل تحس تضيقة : آممم رآحة حكية كل شي للمديرة
هيون تفهمها من عيونـهآ: قلبقلبي ويش فيـگ،
رتيـل تبتسم : آكره آشوف الشفقه منهآ سآلتني رتيل ناقصك شي محتاجه شي
اف
هيون فهمه شعورهآ ورحمتهآ
رتيل بعصبيه : وآنتِ الثـانيه لا تناظرين برحمـه آنا بخير اكل وانام واصلي وآصوم وآعبد
ربي آحسن من غيري بآلف مره وعندي بيت آسـكن فيه مو آنام بشارع
هيون تعرفها تتضيق مره من هـاذا الموضوع مره : هدي طيب تعالي بس آسمعي
آبي اشوف الرجال الي ينزل عشان المشروع الخيري الي مسويـه
رتيـل : طيب كلها يومين وينزل آهو اصلاآن
هيون : كويس آجل
________
كانت ام محمد فراشه تشتغل في مدرسة لمى
طبعآن محد يعرف من البنـات ولمى متفشله من شغلة آمها بقووة
في الفسحه تمشي ووحده من صديقتها ترمي الاكل على الارض
جة آم محمد وعصبة : سـلآمات كذآ متربيـه آنتِ

البنت تخاف من ام محمد لها شخصيتها حتى لو فراشه
البنت : آآآء ســفـه
ام محمد بحده : شيليه عيب عليگ تهيني نعمة ربـك
لمى كانت تلف وجهه وتتصدد ماتبي توقف زيـادة
ام محمد تضيقة لان بنتهآ متفشله منهآ ورآحة وآهي متضيقه وتكمل شغلهآ
______
ريآن كان متضرب مع شله آهو وشلته وكلهم عند الوكيل
الوكيل بعصبيه : الى متى ي ريـان وآنت كذآ كل يوم لازم تصبح على في مشاكلك هذي
متى تكبر عنبو بليسك سنتين محفر في نفس الصف
ريآن بعصبيه : مو شغلـگ،،وطلع وآهو معصب ويتوعد فيهم
خويه : آنت خلآص آهجد
ريان بسخريه : ليكون خفة ي رخمه
خوايه : لآ بس طفشة مشـاكل آنـا
ريآن عطه نظره ومشى وآهو يتركه ورآح الدرج وجلس وكان يفكر وتنهد من كثر
ما آهو يحس عاجز صاير عنيف بشكل مو طبيعي
صاحبه جلس جنبه : ي ولد ويش بـك
ريـان : ملية من وظعي هذآ الكل صاير يتعير فيني ي رجال وآمي زعلآنه مني وكل يوم
نفس الموال ي ولد
صاحبه : شد حيلك وتخرج هآذي السنه وآحوآل تحصل لگ وظيفه خلآل هآذي الايام
ريـان قآم : آمش نرجع الفصل
ورآحو الفصل
من بعد يوم طويل الكل رجع الى بيتـه
___________
آبو فياض العصر رجع البيت وتذگررعد فرصه وما يبيه يطير من يديه
وآتصـال عليـه ^^^^^
رعد يطلع الرقم وكشر : الله يآخــذگ، ورفع السامعه ورد بجمود وحده : هلآ
آبو فيآض : آخبـارك
رعد بحده : ويش تبي آخلص مشغول آنـا
ابو فيـاض : آبد آبيـگ في موضوع آنتظرگ في البيت لآتتآخر
رعد بملل : طيب
وســكر الخط منــه
_____
رعــــد تنهد : يالله رجيتگ صبر جميل ورآح ولبس ونزل تحت
فجر: وين ي حبيبي
رعـد بهدوء: عندي شغل تبين شي
فجر بدلع : لا سلآمتــك ي عمري
رعد طلع وركب التآهو حقتـه الفخمه وحرگ متوجه بيت آبو فيآض
ووصل ونزل ^^^^^
آبو فيـآض رآح لغرفـة شــــروق وضرب الباب ثم دخل
شروق شافة آبوها وراحة له رگــض : وينـك بابا آشتقت لـك وحشتني بالمره
يومين ما شفتگ حرآم عليـگ ي رجـال
آبو فياض باس جبينهآ وآهو حاس بيظلمها : يلآ ي بنتي تو دق رعـد وقال بيجي يشوفـگ،
وتجلسون مع بعض
شروق فتحة عيونهـآ بصدمـة : مو مصدقـه
ابو فيـاض آبتسم : كان الرجال مشغول تدرين شغله ماخذ كل وقته واليوم بيفضي نفسه لگ،
شروق ودهآ تصدق كلآم آبوهآ لآنهـآ تفهم مو غبيه وعرفه آن رعد مو طيقهـآ
تحس في شي ورا الموضوع هذا
آبو فيـآض : البسي ي بنتي وتكشخي يلآ الرجال في الطريـق وطلع آبوهآ وخبر آم فياض نفس الكلآم
شــروق تطلع لهآ فستآن آصفر ناعم جدآ وتفرد شعرها وتضبط حوآجبهآ والمسكره
وروج بدرجات العنآبي
وتلبس وتتعطر
_______
رعد قآم معصب : نعم نعم شووووف ترآك مره صخفتهآ وآنا ماني قعد دقيقه وحده هنا
تفهم والآ لآ
ابو فياض بترجي : ررعد طلبتك لا تكسر في خاطر البنت راحت تلبس عشانگ
رعد غمض عيونهآ ومعصب مره
ابو فيآض : بعدين الملگه لازم نحددهآ الناس صارت..
.
.
.
.
.

تـــــــــوقـــــعــــاتـ ــكـم للبارت الــقادم ؟!



لامارا 09-06-18 04:31 AM


.

.


الــــبـ 3 ـــــــارت






رعد غمض عيونه و هو معصب مره
ابو فيآض : بعدين الملگة لازم نحددهآ الناس صارت تتكلم مخطوبه من سنـه وما تملكة
رعد ضرب الطوله : افهم آنا مابيه غصب آهووو آنت الي حطيتني في هآذا الموقف وحطية البنت فيه
ابو فيآض يحول يهديه : هدي الحين لانك مره معصب ماراح تعرف تتصرف
رعد : لآآله الا الله
ابو فياض : بروح آنديهآ انا وطلع وماسمح له يعارض
رعد بغضب يسبب ويشتم فيه ***
نادهآ ودخلهآ ودخلت شروق وابوها على طول طلع
رعد توهق ويش يسوي حرآم يكسر بخاطرهآ البنت ماله دخل آبوهآ آهو سبب
شررق ترفع عيونهآ وتطلع ملآمحه الحآده وهيبته ورتبـكة
رعد تقدم ومد يده وسلم عليه ثم جلس
وجلسة شروق وترفع عيونــه وآهي ماتدري شلون تتصرف
رعد تنهد : گيــفـگ،، شروق : بخير آنت كيفيگ،
رعد : بخير آيش مسويـه وكيف آمورگ،،
شروق تبتسم بعفويـه : بخيــر وآنــت
رعد : بخير
وحالة صمـــت
رعد قــام : يلآ عن آذنگ مشغول ومااقدر آطول
شروق تطلعه ومنقهره واااضح انه جلس يسلگ لها
شروق : آنـا ماني غبيه وترآني آفهم ووآضح آنو مالگ خلقي آبد وماطرية على بالـگ،، آبد واتوقع
آبوي آهو الي متصل فيگ على العموم ي رعد آنت مو مجبور علي
طيب لنا مخطوبين سنـه وكل شي بينآ برسميه ووآضح آنـك ماتبيني والي ما يبيني آنا
مــابيه
رعـد مو حاب يجرحهآ آبد : على العموم سلآم نتفهم بعدين
وطلع
شروق منقهره ؛ آخ بروده يجلط يجلط يجلط يجلط آف
وطلعة معصبه ورآحة لبوهآ : بابا
آبو فياض بصدمه : راح خطيبـك ي بنت
شروق بملل : آيه شوووف ترآ آنا مابيه خلاص طفشة قال له يفصخ الخطوبه
مابيه كرهته
آبو فيآض عصب : آوص والآ كلمة ي بنت بتخذينه وغصب عنـگ،، فاهمه
شروق بقهر : بس آهو مايبيني حتى مايطلع فيني حتى ماله خلق يكلمني ويكلمني
بدون نفس بارد كيف تبيني آخذه هاه تكلم ي بابا كيف آخذ شخص مثله
ابو فيـاض عصب : والا كلمه واذا تكلمو الرجاجيل الحريم يسكتون
شروق عصبة ورآحة غرفتهآ وآهي متضيقه مرره
_______
وآتصال عليه وآحد : سلآم عليگم آستاذ رعد اليوم رآح تنزل القريـه والالا
رعـد بتفگير : هـآه اممممما خلآص جاي بآذن الله بنزل القريـه اليوم
منها آشوف النآس المحتآجه وآغير جوو يلآ زين بمسگ الخط الحين سلآم
وسگــر ومسـگ الخط على القريــه
_________________

الشلة الي تهوش مع ريـآن بتخطيط
الولد : تعالو نعرف گيف نأدبه عندي لـكم خطه گذآ مايبي لها الآ رججيل
الوالد الثاني : قول قول معآك قهرني آبي آبرد حرتي فيـه
الولد بدآ يشرح خطته : آسمع بنسوي ــالخـ........................؟ الشباب قمطو شوي
الوالد : ويش فيكم ي رخوم خفتو هـاه
الوالد الثالث : صعبه ي ولد حرآم ويش ذنبهم
الولد : مو شغلك بتجي ي زلابه والا بتخـآف مثلهم هذآ آذآنى كثير الشباب بتفكير وتذكرو حقدهم له ووبعد تفكير الكل وآفق
________
نــوف دخلة على الشروق من سمعة صوت صرآخـهآ : بنت
شروق وماله خلق آحد : هـاه
نوف رحمتهآ: ويش ســالفتگ ليه معصبه
شروق لفة منفعله متضيقه بالمره : الآستآذ رعد الغثيث المغرور السخيف
گــان هـنا وآنوآع البـرود كـلهآ فيه آنا متآكده آنه ياخذ حبوب
للبرود الي فيه آذا جاء عندي
نوف بهمس: تحبيـنه آمـانه ابي جوآب منـگ صريح
شـروق كان سآل جامد عليه شوي : لا آبدآ كل مافي الموضوع آنه خطيبي وبكره زوجي
ولازم يكون هآذا شي بينا بس للآسف آنا آشوف آنه جلس يكرهنـي فيه
مو معناته آنـه جميل ومنصبه عـالي بسعبل عنده وآحبه وآعـشـقه
كرآمتي فوق كل شي بس الي يضيق آنــه مو معبرني آبــد ي نــوف
مو معقوله بعيش معه وآسلوبــه الوصــخ گــذآ
نــوف : تحملي ي خي يمكن جد الرجال مشغـول ومايقدر يحك رآسـه من الشـغل
شـروق عصبة : مشاالله سنــه كامل مشغول هاه آوص بس لايكثـر
_______
في الســــوق الخيري في هــذآ الوقــت كانت رتــيل عليهآ عبيتهآ ونقبهآ
وجلسه تعرض روسومهآ والعالم منكبه عليهـآ كب لان كلمة فنـانه شويه عليهـآ
كان الاحساس الفني عندهآ شي فوق الخيــآل آبــــدآع
بمثــل عمــرهآ جد شي كبير وآكثر من روعه ** رعــد وصـل القـــريـه وعلى طـول رآح لسوق الخيري حقـه وشــاف النــاس
متجمعها عند آحدآ المحـلآت وهــذآ شي آثـــار آهتمـامــه
وتقـــدم بخطــوآتـه الثقيل وناس كله الي في القريـه تعرفـه وتحبه من طيبه وتقدره مره
من يوم شوفوه صارو يبعدون عشان يمرر ***
رتـيل كانت مبسوط على آقبـال الناس عليه بس شي الي خلها تستغرب
آنو ناس صارت تبعد عن المحـل بس الصـدمه
يــدخـل هــاذآك الرجـــال الــي كــانــت تحكي عنه آرتبكة من نظرآته ويم بداء يتكلم معها
بلعة ريقهـآ
رعــد بهدوء : مــشـالله رســومــگ جدآ جميــله وآكثـر من جميله رووعه آبــدآع
رسمـك لوحـدگ

رتــيل بصوت خافــة وهامس : آيــه
رعــد صار يمشي ويلقي نظــر ه على لوحتهــآ وآعجـب بطريــقة رسمـهآ بالمره
رتــيل كآنت متخرفنه وآهي تشــوفه يمسك كل لوحـة من لوحتهآ وعلـى نظرآتـه
رتيـل في نفسهآ( يمه قلبي يمه يخررفن ي عليه نظرآت تطيح الطير من السماء حدتهآ تخرفني يويلي ويله آول مره آعجب في رجـال ورزته وكشخته ونبرة صوتـه وهيبته الي تنفرض على
الــكـل آدب وآخلآق وجـمـال )
رعـــد ماسـك لوحه فيهآ رسمة خيل ورفع عيونه يطلع رتيل الي كانت متغطيه مو طلع الا عيونهآ ويدهآ الي كـانت تفتن العيـن بس رعـد من النـوع الي يغض النظر : لو سمــحتي علـى كـم هــذي مره عجبـتنـي
رتيـل بصوت منخفظ وآدب علمتـه السعـر كان بسيط لبسطة البنت
رعــد آبتسـم وطلـع آضعــآفه ١٠ مــرآت
رتيـل فتحة عيونها : لو سمحة هذآكثير ضعف المبلغ مره كثير
رعد آبتسم على آمنتهآ: هـديـه مني والموهبـه هذي لازم تنميـهآ ورآح آطلب ميد الفرع حقي
الي هنـآ يدعمــگ،، ويوفـر لـگ،، جميع الادوآت
هنــا رتيـل عصبة وبحده تكره شفقة النــاس بشكـل جنوني : ماني محتاجتهآ آبد ابني نفسي
بنفسي بدون مساعدة آي مخلـوق
رعــد فهم قصدهـآ وكـآن يفهم هآذي نوعيه من الناس الي تكـره شفقة النآس عليه
رعد بهدو: موقصدي شي الي تفكرين فيه يآ آختـي الي آقصده آنـا ابي محلـك يكـبر ويكون
معرض وآكون آنا شريـگ،، معـآك ومنهـآ نطور ذي الموهبـه ومنهـآ
نستفيد كلنا آنا رابح وآنتِ رآبحه
رتيـل بتفكـير وفضلة كذآ : على كذآ آتفقنآ
رعد آبتسام : وعلى العموم رآح يكون بينا عقد ومنهـآ اشتري لوحتـگ،،وعرضهـآ لك
في المعارض العالميـه لان جد تستحق تعـرض هنـآك
مو هنــا في نـاس تقدر هـآذا الفن
رتيـل بهدو وبآدب : آنا عطيتگ موفقتي بس بـآقي موفقة آهلي آنا مااخطي خطوه الآبعلمهم
ي خوي
رعد آنعجب في آخلآقه وآدبهآ والحدود الي بينهـم :على العمـوم هآذآ رقمــي متى ماحبيتي نبدآ وآهلـك عطـوك المـوآفقـه خلي
آبوك يتصل علي وعشـان نبدآ وآنا آنسان آقدر هـذا الفــن وآحبـه بجنــون
آتمنى الرد السريع قبل ماامشي من هنـا
رتيــل بآدب: لوسمحة متى رآح تمشي عشــآن الـ... قطعهآ رعد : بــكـرة وجيتي مدري متــى واللـه وآنا آخـوك
رتــيل : حـلو آجل بـكره الرد علـى عرضـك ي خوي
رعـد ببتسامه جذبـه : حلـو في آنتظـارك بآذن الله ي آخت
رتيـل بهدو: رتــيل آسمي رتيـل
رعـد ببتسـامــة : طيـب ي آخت رتيـل يلآ عن آذنـك وطلع ورجعو الزبين لرتـيل
ورتيـل مو معهم آبد وتشوف الرقم وتخزنه بسرعه في جواله
وتسجل " مخرفن رتيـل " ماكانت تعرف آسمه او نسته
وبعد العشـاء تقفل رتيل المحل وترجع البيت
___________
ام محمد : نعم نعم كيف يعني مافهمت
عبد الرحمن : يعني يايمه الرجـال رآح يتـاجر في رسوم رتيـل ومنهآ تطور موهبتهآ
وممكن في المستقبل تكون مشهور وتنشهر والرجـال رآح يفيدها ويفيد نفسه
بس رتيـل آهي الي رآح تستفيد آكثر ولها نسبـه آكبر وتطور موهبتهآ ومافي مانع
تدخل دوراة
رتيل بتموت من الحماس : يمه بليز وآفقي حلم حيـاتي تكفين وآفقي طلبتـك
جاني على ذهب من فضه يمه فرصه ماتتكرر لآ تحرميني منــها حلمي
آن رسومي تنشهر وتنعرض هـاه يمه آيــش قلتي
ام محمد : دق على الرجـال ي عبد الرحمن وآعزمه آخـاف آنه يلعب على آختـگ
شـاف بنت صغيرة قال فرصه ويا خوفي يكذب عليهآ
رتيل : لالالالا مستحيـل هـذآ صاحب الجمعيه الخيريه الي قريبه من بيتنآ الي العالم تمدح
فيــه
ريـان دخل وسماعـه في آذنـه ويغنـي
آم محمد تشم ريحة ثـوبه : عبد الرحمن رجع يدخن المخنز
عبد الرحمن بحده : ووزق سـلآمات ي ريــان متى تعقل متـى تفهم آن هذا فيه خطوره
علـى صحتــگ وآنت فيـك ربو
دخلت لمى : آيش حرق دمـك عبد الرحمن بلعنـه مو غبي يعرف مصلحـة نفسـه آهو مو غبي
ي بآبا
ريـان بحده : آوص لا آرنگ على ثمگ مالك شغل فاهمه
لمى تتاظره من فوق الى تحت : والله كيفي ومافي مخلوق يقدر يسكتني فاهم ي بزر
جلسين يعلمونك الصح والخطاء مثل الاطفال سبحـان الله
عصب ريـان ورآح ومسك زندهـآ بقوة وغرز آصآبعه بقوة فيهـآ
لمى صرخة بآلم : آه آه نزل يـدك يمه عبد الرحمن آه
عبد الرحمن عصب وبعدهم عن بعض : بس وجع لازم هوآش مو آخوان انتم
لمى معصبه : ي جعل يديـك تنكـسر حسبي الله عليك ي جعلك بالموت
رتيـل : لمى وجع وشذي الدعــاوي
ريمـا دخلت آهي ورهف على صرآخهم : آعوذ بالله نفسي لو مره نعيش بهدو
كله لمى وريان خلآص ي آطفال آنتم
ريان بعصبيه : والا كلمه لا يجيك كف آنتِ ثانيه
ام محمد بحده : بس بس عمى بعين العدو مافي آي آحترام لوجودي سلآمات
وآخوك الكبيـر مافي آي آحترآم له
رتيــل تتنهد : اف بالله اطلعو جالسه آكلم امي وعبد الرحمن بموضوع مهم خربتو علينـا
رهف تروح جنب رتيل : خالتو قلبي مو آنا بنت آختـك وحبيبة قلبگ وروحك ودنيتگ
ممكن آعرف
ريـان حس نفسه متضيق : رهـف
رهف تناظر عيونه : طيب جايــه
وطلعة وآهي مآسكه يدهآ وطلعو المزرعـة
لمى تناظرهم من فوق لتحت وتكلم نوره : آنتبهي لبنتـگ، من ريـان
ام محمد عصبة مرره : خير خير ي بنت ترآ خاله لا آهفـگ
لمى خافة : طه
وطلعة
نــوره : آقول ويش عندكم
رتيـل بملل : آستغفر الله راح يخرب كل شي وسبب آنتم هاه يمه
عبد الرحمن : مثل ماقالت آمي بنقهوي الرجـال وآشوف نيته ي بنت
رتيـل تبتسم : سجل الرقم عندك آجـل 050
عبدالرحمن : ماعندي رصيد ي بنت
رتــيل : طيب بتصال عليـه من جوالــي لحظه وتتصل رتيـل وتعطي الجوال عبد الرحمن
بعد كم ثانيه
*************
رعـد يطلع رسمة رتيــل ومعجب فيهآ مره
وطلع الرقم الغريب وعقد حوآجبـه ورد : الـو
عبدالرحمن : الو ســلآم عليـكم يا خوي معـآك عبد الرحمن الــ.... آخو رتيـل
رعد آبتسم يوم تذكر رتيـل : آرحب ي رجـال ان شالله جايب الموآفقه معـاك
عبد الرحمن : لا بس آبي اجلس معـاك وآعرف من آنت ولآزم آعرف طبيعة الشغل الي
تبيه من رتيـل وتعرف عليـك وتعرف البنت صغيره ولازم نعرف من
بتشتغل معه
رعـد عقد حوآجبه : عفـوآ آخوي كم عمرهآ البنت
عبد الرحمـن :١٨ سنــه وطالبـة تدرس في ثانـي ثنوي عشـان كذآ ي خوي لازم تسير
علينـا في البيـت في آي وقت حاب ي خوي وآحنـا في آنتظارك
رعـد آنصدم كـانت وآهي تتكلم معه وحده كـآنها كـبيرة ووعآقله مو كـآنه بنت صغير
وآخلآقه والحدود الكبيرة الي كانت بينهم : جد صدمتني البنت مره صغيره حرآم تخلونهآ تشتغل بذآ العمر وتطلع بروحـهآ
عبد الرحمن آبتسم : والله مجبوريـن يا خوآك
رعد تنهد : فيني آجي الحين آذآ فآضي
عبد الرحمن : حيـآك يــآ رجـال في آنتظـارك ي خوي سلآم
وعطى رتيل الجوال
رتيل : هيه ليه تعلمه في عمري ماله دآعي
عبدالرحمن : الا له دآعي ونص ي آخت رتيـل لآزم يعرف آنـك صغيره
رتـيل بحده : صغيـره في العمر بس عقلي كبيـر طيب
عبد الرحمن : وآنا آشهد على الاقل آحسن مني بآلف مره بسم الله عليك آنا
هنــا مامني فيده آبد
رتيـل تمسك يده وتهمس: لآتقول كفــايه وجودك آهو شي الي يخليني آحس في الامان
بدونـك آحس برعب والخووف
عبد الرحمن نفسه يضمهآ رتيل تبتسم : هههههه سعودي ماعليك شرهآ ي رجـال تـراني
آختـك لا تستحي مني
وقربة منه ورفعة رجواله وضمتـه
وتبعد وباس جبينهـآ: الله لا يحرمنا منـگ ي رتيـل
رتيـل : والآ منـك يلآ بروح آجهز القهوى لرجــال عيب يجي وآحنـاماقمنا بوآجب الضيافه
عبدالرحمن : ونعم فيـگ ي خوك
وطلعــة رتيـل تصلح القهوى وخربيط الي تنحط مع القهوى
بعد كم دقيقه وصل رعد **********
وقف يطآلع البيـت وفي نفسه : معقوله سكنين هنــا شكلهم على قد حالهم آجل بنت صغيره بعمر الزهور تشتغل هـاذي شغله وضرب البـاب
فتح له عبد الرحمن : سـلآم عليكم
رعد : وعليكـم السلآم آنآ رعد آنت عبد الرحمن آخو رتيـل
عبد الرحمن : آيه ي خوك تفضل ودخل ودخله الجلسه الشعبيه كانت جدآ متوآضعه
وعباره عن كنبات ومرآكي وسجاد
رعد يطآلع المكـان وعرف آن وضعهم المــادي الله به
عبد الرحمن : عن آذنك بجيب القهوى وجآيگ،، رعد : لالا آستريح ي رجـال ماله دآعي
عبد الرحمن : عيب عليـك وشذا الحكي ثوني بس
وطلع عبد الرحمن ورعــد يطلع في المــكــان وآهو جدآ متعطف معهم
وشوية رجع عبدالرحمن وصب له القهوى وجلس يسآله عن طبيعة العمل وجلس رعد يشرح
له
عبدالرحمن : حلو والله من عندي آنا موآفق بس باقي الوالده
رعد بفضول : ليه والوالد وينـه
عبد الرحمن بهدو: متوفي الله يرحمه من كم سنـه
رعد في نفسه ( يعمري البنت يتيمه ) : الله يرحمه المهم لا تنسون وصح نسية آقول
لـك في آوقات لازم آخذهـآ معي الريـاض وعشـان يكون في محرم لها مافي
مشكله لو تجي آنت معهـآ
عبد الرحمن : وآضح عليك آجودي وصرآحه آنا آعرفگ من سيرتـك الطيبـه حتى
لو تروح معـاك وآنا مو موجود مابه خوف في آيدي امينه والله آن امي
تحبـك ي آستـاذ رعد وماتذكرك الا بكل خير وسيرتك مثل الذهب هنا في القريــه
رعد آبتسم : يسعد لي قلبـك تسلم آجل لازم آسلم على الوالده
عبد الرحمن قام : آبشر آبشر ي رجـال
_______
رهف وآهي خاقه : ماما هذآ رعد عندنا هنآ في البيت آه ي قلبي يخرررفن
رتـيل عصبة : سلآمات بدون قلة آدب
ريمآ : ي حظك ي رتيل رعد الـ.. بشحمه ولحمه جاي يبي يشتغل معـاك
رتيـل بتطنيش: آيـه
دخل عبد الرحمن : يمه يمه
ام محمد : هلا ي بوي سم حبيبي
عبد الرحمن : رعــد يبي يسلم عليــك
ام محمد : لبا قلبه ذا الولد بلبس عبيتي لحظه
رهف تبتسم : حتى مخرفن جدتي راحة مثل الغزال تلبس عبايتهآ خروف 😂هنا الكل ضحك ماعاد رتيـل
لمى تطلع رتيــل : ويش فيــگ،
رتيــل تلعب في آظافرهآ : والا شي نوره آذا جة آمي ناديني بروح غرفتي آذآكر
رهـف تلطم وجهاه : ي عليك دفاره ي رتيــل آه ي موجع قلبي بس
نورة : وجع قولي مشـالله ي ليتـگ مثل خالتـگ ي بنـت
رهف ترمش بمـلل : فضيه آنا آعور رآسي في سين وجين خليني كذآ موسعه صدري
لمى : آيـه ضمنه وضعـك ي قلبي آبـوگ عنده فلــوس وويقدر يتوسط لـك في الوظيفه
مو مثل خالتـگ بطلعة الروح يحصلون آشي
ريـان سمع گـلآمهـآ وعصب : آوص بس آمي مو مقصره معـك كل شي تبينه تتعب على
ماتجيبه وآنتِ موتآرس عيونـگ شي آبد آحمد ربـك على النعمه الي آنتِ فيهـا
ريمـا تتآفف : بالله بدون هــوش لا تفشلونا عند الاستآذ رعــد بليز
رهف : ريـان قلبي بالله خذني للمزرعه
ريـان ،..

( تفآعل منكم وبنزل البآرت توقعآتگم) ؟؟





لامارا 09-06-18 12:06 PM


//


الــبـ 4 ـــــارت





رهف : ريـان قلبي بالله خذني للمزرعه
ريـان مد يده ورهف تمسكه وطلعو للبركــه الي في المزرعه
لمى : الي يشوفهـا حبيبتة مو بنت آخته آي زق تبيه ينفذه لها
ريمـا ببرود : آبي آفهم ويش قهرك آنتِ الحين كيفهم ي بنت روحي ذآكري بس
نورة تتنهد: الله يصلحــكم بس ******
آم محمد كان عليه العبايه والنقاب : يسعد لي قلبگ ي ولدي الله يسعدگ
ويوفقيگ قال آميـن والله ي رعد كل ركعه آركعه آدعي لـگ،، ربي يوفقيگ
آنا موآفقه حتى لو ماراح آخوهآ وثقين بـك آحنـا ي ولدي
رعد آبتسم وفرح يوم سمع دعويها الي ترد الروح : يسعد لي قلبـك ي خاله
وعلى العموم آنا بخذهآ معي في الوكيند نزور المعرض جد البنت مره موهوبه لازم آخذها
ونطور مهوبتهآ الي آكثـر من رآئعه مشالله جد عندهآ حس جميل ويفتن
ويرد الروح مشالله لازم تنعرض في المعارض
آم محمد : على يديــگ آجل رآح تتنما ربي يسعد لي قلبـگ،، رعد آبتسم : دعوآتـگ ي خـاله
عبدالرحمن : كم عمرگ ي رعد
رعد ببتـسآمـه جذآبه :28 سنـه
عبد الرحمـن : متزوج والالا
رعد تنهد تنهيده طــــــويـــل وهمس : خــاطب للآسف
ام محمد : ليـه للآسف ي ولدي
رعد يحس متضيق من هـآذا الموضوع الي مكبوت عليـه : آبد مـابيه والا آرتحة لهآ ي خاله
وبنفس الوقـــت مآآفــكر بزوج آبــد بس الله يعين
آم محمد : ماعليه ي ولدي بكره بس تتزوجون رآح تحبون بعض وتفهمون بعض آكثـر
رعد : الله يكتب الي فيـه الخيـر
يلا آنــا ماشي وعلى وعدنــا يوم الخميـس بآخذ البنت بآذن الله وآنا الحين بكلم المعرض
خلها تجهز لوحتهـآ
ام محمد : بحفظ اللــه ي ولدي آبــشر وطلع رعد
ام محمد رآحة لرتيل
_____________
رتيـــل قامــة معصبــة : آحنــا ماتفقنا على كــذآ
آم محمد : ي بنتي فرصه وجتـك كنتي آنتِ اول وحده متحمسه ويش الي قلب حالك
رتيـل : يمـه سلآمات آروح معهآ بلحالي الريــاض كيف لهدرجه ماتخفون علي
مع رجــال غريـب عيـال عمي وآهم عيـال عمي مااركب معهم بالحالي كيف رجـال مااعرفه
خلآص هونت مابي آشتغل خلآص مو لآزم مـابي
عبد الرحمن دخل بحده: مو على كيفيـك آنا وآمي قلنا كلمتنـا ي بنت مو آنتِ
الى تعلميني بضنـك بخليـك تروحين مع آي آحد الاناس مضمونـه
رتيـل معصبه : لا والله بس جا وقال انه رعد الــ...... خلآص صار مضمون آنــا
بنت لهدرجه مو خيفين علي
ام محمد بحده : ويش قصدگ آني انا وآخوك مرخصينگ هاه
رتيل بعصبيه : وهــاذا الي آشـــوفـه خلآص آنا مابي الا اذا عبدالرحمن وريان جو معي اروح
بالحالي لا
دخل ريــان : آيش سالفه صوتـكم وآصل الشــارع
رتيل متكتفه ووجها محمر من العصبيه
ريـان باس خدها وحوط ظهرهآ: روح آخوهــآ ويش فيهــا
رتيـل لفة له : آسال آمـگ، وآخوگ ويعلمونـك
ريـان عض شفته السفليه : كل شي يزعل رتيـل ديم يكون من تحت راس عبدالرحمن
ويش مسوي لهـا
عبد الرحمن : آوص ي البزقه آخر من يتــگلم آنت ي بزر
عصب ريـان : شوف عـاد مو عشـانـك الكبيـر هنآ تاخذ راحتـك آنا رجآل وغصب عنـك
تفهم ما البزر الا عقليتگ،، المريضه هـآذي
رتيـل خافة يتذبحون : خلآص ريـان هدي وسحبته وطلعو
عبد الرحمن توه بيهجم عليه يكفخه بس رتيل طلعته ماتبي مشـاكل **********
في المزرعه الي جنب البيت يمشون
ريـان : قلب ريآن آنتِ ويش فيـك
رتـيل تجلس ويجلس ريآن وتحــكي له كل شي
ريـان قام معصب : خيــــر والله ماتروحين بالحــالـگ دام رآسي يشم الهواء آنهبل عبد الرحمن
شم ريحة الفلوس وآرخصـگ ســلآمات
رتيـل تتنهد : آف بس قسم بالله مخذه بخاطري منه آهو وآمي الحين آيش بيقول
آني رخيصه عندهم وذبوني عليه وكاني آبيها من الله آف
ريـان فاهم رتيـل ويعرف عزة نفسهآ فوق كل شي
وباس خــدهــا : ماعليگ آخـــوك الزآحـــف معـــك مابيخليــك
رتيـل تبتسم : يسعد لي قلبـك آنت آكثـر شخص آرتـآح له ي ريـان بس لو تعقل شوي
ريـان يبتسم ويغمز بجذبيـه : ماراح آعقل بمتع نفسي ي شيخه
رتــيل بهتمام : ريـان قلبي ماودگ ذي السنـه تتخآرج
ريـان قام يتهرب : يشينگ لا جبتي طاري الدرآسه يووووه ي ويلي قاعد مع مصطفى آنا بكبره
رتيل تمسك يده : خلآص آجلس وذي السنـه لازم تتخرج لازم لازم وبنسبه عآليه بعد
ريان : هـهّ يحليـلك ي بنت نسبتي زين آذا جة ٦٩
رتيـل : رآح تجي ٩٠ وفوق مافي شي مستحيـل ي ريآن لازم يكون عندك طموح
وآنت رجـال وقدامـك مستقبل لازم وظيفه وبكره راح تتزوج والحرمه تبي بيت وانت تبي سيارة
واغراض البيت ومصروف وكل هـذآ بين يديـگ الحيـن يا ريـان الي آهي شهادة
وقسم بالله محد رآح يرزك ويرفعگ الا شهادة ي ريـان
ريـان يطلعها بنكسـار: بس آنا فـاشل ي رتيـــل،
رتيــل بحنيه : والفاشـل ينجح نطيح ونتعثر ونقوم مره مرتين ثالثه الين ننجح
العلماء الكبـار هذولي كانت بدايتهم الفشل مابعد الفشل الا النجآح
صدقنـي ي ريــان آنت مافي شي يعيبـك بگامل عقلـك وصحتـك وعفيتـك مافي
شي يمنعگ آنت ذگــي صدقني بس مو عرف كيف تتصرف وكيف تبــدا
آعتبـــره مثـــــل التحدي ي ريــان تحد نفســك والــگل آنت قدهــآ وآنآوآثقـه من هــآذا شي
ريــان يحس آن رتيل تزرع فيه الامل وتنهـد وبهدو: خليـك وآقفه جنبي لان آنا لعاب وآخاف آنتكس الكل بيحطمني ورآح يتهزاء فيني
رتيل تمسك يده وتشد عليهـآ : معـاك بكل خطوه ورآح آذاكر لـگ بعد،
ريـان بآحرآج : بس رآح يضحكون علي وو ....
رتيـل تشجعه : لا تخآف والا تهتم آبد ماعليـك منهم آذا آنا معـآك
ريـان تنهد : آحبــگ،، يـآ رتــيل آنتِ الوحيده الي وقفه جنبــي ومعي بكل شــي
رتيل تغمز ببتسـامه : آفا عليـك بس ي رجـال يلآ قوم نروح نشوف ويش عليـگ،
ريـان عض شفتـه: خلينـا نبدآ بـكره
رتيـل تضحگ، : يقطع بليسك من الحين بتهج يلآ قدآمي آشــوف
ريـان ضحــك وقـام ودخلو الغرفه وقفلو البـاب وتبدا رتيل تدرسه وتشرح له
وكان ريان يستجيب معهـا ويفهم بشكل سريع
بعد مرور الوقت تسكر رتيل آخر كتآب بتعب : يقطع بليسـگ،، تفهم وممتاز معي
ليـه ترسب ترآ آنت ذگــي ليــه نسبتــك زبـاله شوف ي ريـان الشهر الاول لو ماتجيب
نسبه عاليه بذبحـك رآح آمش معـاك اول بآول وشرح لـك لو ماتنجح بنسبه عاليه
بذبحك تفهم والالا
ريـــان قمط : خــلآص ي روحي لآتعصبين آبشـري من عيونــي يلآ تعبت آذلفي بنـام
رتيـل تضحـك : هههههه آبشر تصبح علـى خير وتطلع
وتروح غرفتهآ

_________
وتروح غرفتـهآ وتمسـگ الجوال الا وتجيهـآ رسـاله من رقم مجهول *السلآم عليـگم آخت رتيـل گـيفيگ،، *
رتيـل تعقد حوجبهـآ وترسل * وعليگــم السلآم ورحمة الله الحمد الله بخير هلآ من معــي *
الرقم المجهول ؟ * مو مهم من آنــا بس كل الي آبيـه آكلمـگ، وآتطمن عليـگ،، والله ي رتيـل آني آحبـگ،* رتيل تعقد حوجبها وعرفة من آسلوبـه آنه ولد وعصبة ! * عفوآ آخوي آنا ما آعرفـگ ولو سمحة لا ترسل مره ثـاني وآحترم نفسـگ لو سمحة سلآم مومهم كيـف عرفـة آسمي المهم آنـگ، مآترسل وتحذف رقمي من عندگ، سلآم *
وتحذف الرساله من الوتسـآب وكانت ماتعرف كيف تسوي حظر
وطنشة وتسكر فونهآ وتنسدح وآهي تفكر واول من جا في باله صورة رعد
رتيل تبعده عن تفكيرهآ وتضحگ بشطـانه : هههههه جد مو صـاحيه كــيف آفگر فيـه بس الرجــال يجذب آي بنت تطلع له قسم يخرررفن ^^ وتقرآء الاذكـار وتنآم
___________
فجــر وصلهـآ آتصـال وگانت في صــاله وقـامت وطلعة غرفتـهآ وترد : هــلآ ي قلبي معليش كنت عند آمي آعذرني آيوااا بذمتـگ، وحشتني ي قلبي هههههههههههههههه تمزح عــاد ياويلي عليـك آح بس آمـــوت عليــگ، ي مفتن قلبي وقلبـك
آيوووه لا عآد مافيني آطلع عشـان يحش بابا رجولي آعذرني ي قلبي
سلآم آكلمك بكره وتسكر وتبتسم بخبث : : هههههههههههههههههه من جده هــذآ مايعرف من آنـا
دخلت آريـام : فجرتي البيت ضحكيني معــاك ي تلوعه
فجر بغنج : هيــه آريــام قلبي بروح المول بكــره في فستين عندهم تقطع القلب نار نار تهبل
رآح تعجبــگ،
آريـام كشرة : نعم آنا آريـــام آروح مول وعشان فستين بعقلـگ آنتِ والا كيف
فجر تروح وتمسك يدهآ : قلبي آنتِ ي روح فجر طلبتـگ، في آشي بتطلع على جسمك نـار
آخخ بس
آريآم تبتسم : خليتهـا كلها لـگ،
فجر بملل : خلآص شوية آنوثه كذآ محد بيطلع فيـگ، ي بنت
آريـام بعفويه وتبتسم بجذبيه : آنـا معجبه بنفسي وهـذآالمهم ي روحي
دخلت طيف وآهي عيونهـا حمراء وماده البوز شبرين
آريـام : ليـه قلبي طيف ليه الدموع والعيون حمراء من مزعلـك
طيف تمسح دموعـهـآ: آبي رعد آبي رعد آهئ ماشفته اليــوم
آم رعد تكلم : ي ربيه منـك ي رعد طيب ذي ويش يسكتهـآ صكة رآسي ي ولد تكلم
من سـاعه تبكي طيب خذ كلمهآ طيف تعالي رعد يبي يكلمك
طارت وتسحب الجول من آيد آمهـا وتبكي تعتبه : آهئ وينـك ماشفتك اليوم ليه تروح وتخليني ليه مارجعة البيت الوقت متـآخر ***************
رعد يتنهد : طيـف قلـبي آنا مرآح آرجع البيت عندي شغل آخلصه ورآح آرجع بـكره
طيف تبكي ببراءة: ليـه خلصه اليوم وتعال مابي آنام بغرفتي تعال آبيـك
رعد تنهد تنهيده طويلـه : طيف ي بابا قلت لك مشغول صح ي قلبي آخلص وآجيگ
يلآ نامي الحين وقولي آذكآرك مثل ماعلمتگ صح يقلب رعد طيب يلآ
لا تزعجين ماما آنتِ كبيـره آنتبهي آسمع آنك بكيتي مره ثـآنيه طيب ي قلبي
طيف تمسح دموعهـآ ببراءة: طــيب خلآص بــكرة تعآل لآتتـآخر طيب
رعـد ببتسآمـة : طيب آبشري يلآ تصبحين علـى خير وسكر ^^^^^^^^^^^^^^
طيف تعطي الجول آمهآ وتروح غرفتهـآ
فجر : قسم بالله آن رعـد مره معطيهـا وجه زياده عن الزوم
ام رعد بملل : مره مكبر رآسهـا بزياده ومحد بيكلها الا آنا وذي البزر
آريـام تبتسم : بلعكس شي حلو ماما ماتحسين آن طيف تفقد رعد آكثر منـك
عشانه معطيها حنان الي آهي فقته منـك لآنگ مو معبرتهـآ وخلآص
لقت الحنـان في حضن رعـد ومنهآ تربيـه الي المفروض يجي منــگ آنتِ
ام رعد : خلآص ي بنت ماعاد صار فيني طاقه بمتع نفس كله آستهلكتهـا لـــكم .، آريـام : حتى ولو طيف له حق تحس بحنـانگ، بكره رعد بيتزوج وبيسافر محد بيتعب الا آنتِ
لآزم تعودينـها على حنـانـك وعطفـگ رعـد ماراح يقعد لها
ام رعد بتطنيش : آنتِ آختـها فيگ الخير والبرگـه ي بنتي
آريـام قآمت : مآفيهآ كلآم ذي وراحة غرفة طيف تنام عندهـآ
فجر رآحة غرفتهـآ
_________
شروق تناظر السآعه كان الوقــت مره متـآخر وتطلع من الغرفه
وكان مهند في صاله على جواله
شروق بضيقه : مهنـد
مهند رفع عيونه لها : لبيـه ي قلب مهند هلآ في الغاليـه شروق سمي
شروق تجلس جنبه وتسآله : آنا آيش نآقصني
مهند رفع حجبه : مو نقصك شي جمال ودلال ودين وصحه وعافيه وآهل وآخوآن وفي
آمن وآمان
شروق بغصه وتحس شوي وتبـگي : طيب ليـه رعـــد يتصدد عنــي والا يطيق شوفتي
حتــى آبي آفهم آيش نآقصني آنا الحيـن شكلي فيـه شي
مهند رحمهآ: لا والله كامله والكمـال الله بس رعــد شخصيته فيهـآ غموض ي شروق
آنسآن آبد مو وآضح وعشــان كذآ رآح تتعبين معــه تحملي ي شروق
الصبر مفتـاح الفرج ي شــروق
شروق تدمع عيونــه بقهر : صبرة ســـنه كامــله تبيني آصبر زيــاده تعبت منه
آنا خلآص عفته مابيــه وقلت هــذآ الكلآم لبوي وعصب وقال لا آسمعگ تقولينه
خلآص آنا مابي رعد عفته ي مهنــد كرهتــه مـابيـه
مهند مايقدر يقول شي : طيب يخوك لآتبكين دموعــگ غــاليه عندي مابي آشوفهـآ
رآح آتصرف بس مـابي آشوفهـآ مره ثـانيه
طلع البرآء وآهو يبتسم : ويش تسون ويش كنتم تقلون بالله آقين ي مزز آنتم
شروق تبتسم وتخفي دموعهـآ: آبد نسوالف عن شغل بابا فيـهآ شي آخ
البراء بملل : ويش مسهركم آنتم
مهند بملل من البرآء: مثل شي الي مسهــرك آخ البرآء
آم فيـاض طلعة من غرفتهــا وعيونهـآ فيهـآ النوم وتناظر السـاعه : يقطع بليسكم مانمتو ي عيال
شروق تضحك : ههههه نوف سحبة آبو النوم وماقدرنـا ننام ي الغـاليه
الكل ضحك معاد ام فياض : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

آم فيـاض : آقول بـكره دومــات يلآ فرشكم
شروق : مـام آنـا مالي خلق آدآوم وروح المدرسـه آهليه وبغيب من الحين آقولـگ،، مهند يضحگ: ههههههه تضبط وضعهـآ من الحين آجل آنا ماني رآيح الشغل مالي خلق ونجلس نونس بعض شروق قلبي
شروق تغمز له : روح شروق آنت آفا عليگ،، ي رجـال مافيها كلآم ذي ي عيونـي آنت
البرآء : يقطع بليسگم بس بروح آخمد آبركلي الحبايب ماعندهم دومآت وآنا الي بـاكل آمها زق
آم فيـاض ترجع غرفتهـا بملل من عيـاله
___________
عند رعد منسدح على السرير ويفكـر بوضعه آهو وشروق حرآم البنـت عمرهـآ 18 سنـه
وآنا 28 بينـآ عشر سنـوآت آف كيف رآح آتحملهـآ ذي البزر آف بس والمشكله
آنهـآ الحين في سن المرآهقه وآكيد تتحسس من آي شي والبنت بذآ العمر آذا كآنت مخطوبه
تحتآج آهتمـام من خطيبـهآ وعطف وحنـان وآنا ماقدر آعطيه مشـاعر
كآذبـه مآعرف البنت ماتشكل لي آي آهتمام صح جميله بس كـاره فكرة آنهـآ خطيبتي
وآنهـا يوم من الآيـام رآح تــگون زوجتـي آف ي عالم مابيهـآ رعــد
الــ..... ينجبر على بنت الله ي الدنيــا الله ياخذ آبوهـا الكلب حسبي الله عليه كانه ظلمني وظلم
البنت معي
تنهــد تنهيده طويــــــــــــــــــله وغمض عيونه يبي ينــام
فــــكر بوضع آهل عبدالرحمن مره نــاس ضعوف وعلى قد حالهم جدآ كسرو خاطري
آبتسـم : بنتهم خطيره صرآحــه لها مستقبل جبـــار ماكون رعد آن ماطيرتــهآ فوق
وآبتسم على تفكيره الي مره منا ومره منــاك وووووبعد تشتيت نام
____________

في الريــاض في وحده من الشقيق الي كـانت على قدهم
مريم : ي ربيه ي محمد منجدگ رآح تآخذ بنتي معـآك القريـه
محمد : آيه ويش فيـهآ ي حرمه بتروح تزور جدتهآ وعمنهآ وعمتهآ مره يفرحون بشوفتهآ
مريم : آسمآحلي بنتِ صغيره وماني مخليتهـآ تروح هنـاگ الي كله
xxxxب وثعبين وترآب ووصخ والمزرعــه الي كلهآ حشرآت وتتلوث بنتــي آسفه روح لحالـگ،،، محمد عصب : ويش قصدگ، ي مريم يعني آهلـــي ماراح يهتمون في البنت
مريم : والله آفهم الي تبي وريناد ماراح تروح معـاك آذا يبون يشفونهـا يجون هنـا
محمد بحده : بخــذهـآ وغصب عنـك وآمسكي لسآنـك وعن الغلط طيب لآآعلمگ الادب كيف
مريم بعصبيه : كيف تبي تخذها لهلگ الدعوه عنـاد يعني ي محمد البنت بنتي
وشقية عليها بطني وشفة الموت مالگ،حق تـاخذهآ تفهم ولآلآ
محمد بحده : شوفي البنت بآخذهآ وآمي بتهتم فيهآ آكثر من نفسـهآ وآذا موعجبگ
تعالي معهآ ورينـاد بكره رآح آنزل فيهـآ القريـه جـاك العلم ي بنت
وطلع .. مريم بعصبيه : من قردة حضي يوم خذيتـگ ومالت عليگ، آنت وآهلگ مومخليني آتهنى
بحياتي ونص الرآتب لهم مر عليهـم آن شالله ومن كثره يومنه يعطيهم .. وبعد يروح لخوآته وحده وحده يعطهـآ مصروف شهري وآنـآ بطلعة الروح يعطني وآذا قلت له زودني يقول ماعندي بگره بيصير تاجر عند خوآته وآمه جعلهم بالماحي
مالت علي وعلى حظي المقرود ورآحة تجهز لهآ شنطه ملآبس آهي ورينآد
_________
يوم جديد من الصبآح الله خير في آحدآء المدآرس الدآخليــه
عند رگــان مآخذ الجول يتصـال على رعد وووبعد كم رنه.. **********
رعد قآم على صوت رنين جوله وشاف رقم ركان ورد وآهو فيه النــوم وبحده : نعم آيـش تبي

ركآن بهدو:...


(أتمنى توقعآتگم وتفاعلكم عشان أكمل)




لامارا 09-06-18 12:09 PM


//


الـــبـ 5 ــــارت



يوم جديد من الصبآح الله خير في آحدآء المدآرس الدآخليــه
عند رگــان مآخذ الجول يتصـال على رعد وووبعد كم رنه.. **********
رعد قآم على صوت رنين جوله وشاف رقم ركان ورد وآهو فيه النــوم وبحده : نعم آيـش تبي

ركآن بهدو: بگره خميس لآ تنسانـي تعـال طلعني لو سمحة يعني
رعد بطفش وبحده : يصير خير ي ورع
ركان : وييش يصير خير بكره بتجي ولآ لآ ي رعد لآ تخليني على آعصابي گفايـه دآخل ذي المدرسه ولي شهرين وطقة سبدي منهـآ ومقدر آطلع الآ آنت الي تسوي لي خروج
عطنـي كلمه لو سمحـة ترآ طفشة منــها
رعد عصب منه وبحده خوفتـه : يرحم آمـگ، لآ تجلس تزعجنـي قلـت لگ،، يصير خير آن شالله
ماتبي يصير خير يعني آف قروشتني
ركآن بضيقه : رعد خلآص طلعني منهـآ ماخلصة عقوبتي والله طفشة كـاني بسجن
رعد بحده وقسوة وغضب منه : لآ وتستاهـــل خلــگ،، تتعلم الرجوله صح وتخلي فسقة الورعآن عنــگ،،، ي رگـان
ركـان طفش من المدرسه الدآخليه : طيب خلآص آرحمني آنــآ آخوگ،، مو ولد الجيرآن ترميني گـذآ ي رعـــد تعبت مليت منهآ
رعــد يسكر الموضوع : سلآم آشوفـگ بــگره وسكر الخط في وجه ركان ^^^^^
ركان كسر الكــآس الي قدآمه بقهــر ورآح يغير عشآن يلبس وتبدآ
الحصص الدرآسيه ^^^
رعـــد قآم وآخذ له شور وطلع له ثوب ولبسه وتعطر ولبس الطاقيـه والشمآغ
والجزمـه وطلع برآ وآهو يستنشق الهوآء النظيف والشمس الي كـآنت على آخر لحظة الشروق
آبتسـم وبجذبيـه وغمض عيونه وآهو يتنفس
وفتح عيونه وجلس على الطوله الي كـانت في الحديقه ومسك فونـه وشـاف شروق مرسله
في الوتسـآب آشرقية الصبآح عقد حوآجبه ودخل عليهـا وآرسل * وين الدوآم ي بابا ؟؟😮* *********
شروق كـانت جلسه في صاله آهي ومهند وضحك وسوالف وآنصدمة يوم شافة رعد مرسل
ومسگة الجول وترسل * معنديش دوآم لآن بغيب طال عمـرگ، *
رعد * ليـــه الغيــاب وآضح عليگ كسولـه 😏* شروق * والله مالي خلق آدوم مو كسوله بس بعطي نفس آجازه اليوم ومع الويكند زياده 💃😎*
رعـــد * مشـالله بس ذي درآستـگ مستقبلـگ،،ي بنت 😤* شروق بتردد ترسل * مو مهتمه مو مستقبلي معــآك خلآص مو لآزم آهتم مبين من الكتـاب العنـوآن*
رعد هنـآ كره نفسه الف والف مره وسب وشت في آبو فيآض * لآتتآملين فيني ي بنت وركزي على درآستـگ بكره ماتدرين آيش تقول بگ الدنيآ*
شروق حسة بغصه وفهمة آنه مايبيهآ وتحس آنها هز كرمتهآ عصبة * ومن قــال آنــي متآمله فيـگ، لآتخذ في نفسگ،، مقلب آخ رعد طيب *
رعد حس آنه جرحهـآ وتنهد وآرسل * علـى العموم آخليـگ، الحين سلآم *
شروق ترسل بسخريـه * هـآذآ آنت تهرب بنص الطريق *
رعد عقد حوآجبه * ماهربة والآ حآجـه بس مشغول وعندي آشغال فوق رآسي مو مثل البنت الگسوله الي تتهرب من آشغاله 👌😊😉* شروق بقهر منه * زيـن آجل آخليـگ، بتوفيق ويوم لطيف بآذن الله *
وارسل فيس يبتسم وسگر منهآ وآخذ نفس عميق وعارف قد آيش آهي مشحونه قهر منه
________
عنــد رتيـل تبي تلغي العقد مع رعـد ماتبي تروح معه وصح ريان قال رآح يجي معهآ
بس خلآص ماتبي
وتمسك الجول وتتصل عليه بعد كم رنه وصلهـآ صوتـه ^^^^
رعد كان مسجل الرقم بآسم عبدالرحمن ورد : هلآ آخ عبدالرحمن ؟
رتيـل : هـآذا رقمي آنا رتيـل مو عبدالرحمن لتصحيح آخ رعد
رعد عقد حوآجبه وتنح بصوتهآ: هلآ سمي آيش بغيتي
رتيـل بهدو : آبي آقول لگ،، شي بس يبقــا بينـــا ومـابي آهلي يدرون آن هـذآ شي مني آنا
رعد عقد حوآجبه : آيش قولي آسمعـگ
رتيـل : آنا خلآص مـابي آشتغل معــآگ،، وقلت ميد آهلي ورفضو بس كل الي آبيـه
منـگ يآ آخ رعـد تروح وتقول آنك هونت وماتبي بسبب عمري الي صغير وماينفع
رعـد مندهش منه : وليـه آن شالله ي آنسه رتيـل آنا بنفسي آبي آشتغل معـاك ومره متحمس وحآب آشتغل معـآك آنتِ
رتيل بضيقه : بس آنا مابي ي آخ رعد
رعد : وليـه آن شالله ممكن آعرف ليــه عشآن آنفذ الي تبينه
رتيـل بهروب : بس گـــذآ مابي وآبي آرگز علـى درآستي وآنتبه لها وهآذا رآح يشغلني
رعد بتحجير وكآن دقيق : الموضوع موموضوع درآسه لآن نقدر نسوي لگ جدول ومارآح
يآثر على مستوآگــ، الدرآسي آنتِ خآيفه مني صح ولآ لآ
رتيل لا رد:
رعد تنهد تنهيده طويلـه : رتيـل لآ تخـافين كل مافي الموضوع آنو بنروح المعـارض وتنعرض لوحـاتـگ لآ آكثر والآ آقل من هـذآ ومنـهآ تخذين دورآت هنـآگ،،
ومنهـآآ آذآكبر الشغل بكون آنا المسؤال عنـگ وبعدين آهلـگ عرفيني يعني مآقدر آكذب عليكم بشي
رتيـل بخوف وتوتر : بـس
رعد وكان فاهمه بالمره : فاهم قصدگ خآيف آكذب عليگم في آي شي وآخذ الشي
الي آبيه ثم معسلآمه وقتهآ محد رآح يقدر يقول شي عشان آنا لي نفوذي العاليه ومستوي وآسوي الي آبيه آبد آنـا مو كــذآ قسـم باللـه ي رتيـل آني آعشق الفن وآول مره آطيح
على آنسـانه من ذآ النوع الي آحبه وآبي آشتغل في هـذآ المجـال وعن طريقيگ
وكلنا رآح نستفيد والله آنـا وآنتِ شوفي ي رتيـل بگره الخميس آمرگ وجربي الوضع
آذآ ماعجبـك آو ماارتاحتي فيگ تلغين كل شي بس كذآ آبد مايمديـگ وعطيگ
الآمان ي آختي
رتيـل تحس آرتاحة من كلآمـه : طيب عن آذنـگ، وآسفه طولة عليـگ في الكلآم وخذية من وقتگ
واتصالة في هـآذا الوقت من الصبـآح
رعــد آبتسم : لآ ماعليه بكره رآح نشتغل مع بعض في آي وقت تحتاجين شي بخصوص الشغال آتصالي في آي وقت
رتيـل : مشكور يلآ سلآم وعذرآ مره ثآنيه
وسكرة
رعـد آبتسم وآعجآب في تفكيرهـآ وآدبهـآ وخوفهآ على نفسهآ مهي مثل ذآ البنـات وكآنت جديه معه مو كآنه بنت
في ثاني ثنوي كانت عقليته كبيره وهـذآ شي الي كـان محمس رعد يشتغل مع
بنت بذآ العمر ومنه يفهم نفسية الناس الي بذآ الوضع
نسية اقول لكم رعد كآنت آهتمامتهم تعرف على نفسية الناس بجميع آنوآعه
وخصة المرآهقات گان يجذبه هـذآ شي ويحب يدرسه ويفهمه عشآن يعرف كيف يتعامل معه
وبعد الفطور ركب سيـارته آخذ لفة على آحوال النـاس في القريــه
وشآف بنت وولد جلسين يمشون والبنت معهـا شنطه وقف رعد سيآرته وفتح الدريشه
: تفضل ي خوي آوصلـگ
ريـان بهدو : لآ مشكور يا خوي
رتيـل تطلعه ( مشالله وشذآ الحظ الي طيحنا فيه من الصباح )
رعــد ببتسآمـه : آقول آركب لآ تستحي آنا فاظي وماعندي شي خلني آوصلگ آنت وآختـگ تعب عليهآ وآهي بالعبايه وشنطه وآضح ثقيله يلآ عاد لاتردني
ريـان آبتسم : يلآ آجل ي رتيل آركبي من حظگ اليـوم
رعد عقد حوجبه ،؟ رتيـل ودها تنتف ريـآن وتكلمة بصوت منخفض ؛ مشكور آخ رعد المشي ريآضه يلآ عن آذنـگ
رعــد آبتسم ومن خلآل اليومين فهم آن ذي البنت عندهآ عزت
نفسهآفوق كل شي
رعــد بحلف : آنتي الموظفه حقتي آعتبار من الحين والله لا آوصلكم يلآ عاد لآتقطعون حلفي
رتيـل تحس تنرفزت منه وبهدو: ليـه تحلف ..
ريآن يركب قدآم : يلآ رتيــل الرجــال حلف
رتـيل بقهر وآهي فاهمه آنه رحمهم وتحس عصبة وتفتح الباب وتركب وتجلس وتحس بآنوآع الرآحه يوم تسند ظهرهآ مررره رآحه في المرآتب وكآنت السيارة من النوع الفخم
رعد يكلم ريـآن : وين سرين له يآ طيب
جلس ريــان يوصف مدرسة رتيــل الين وصلو
رتيل تفتح البـآب بهدو بصوت منخفظ : مشكــور آخوي وتنزل وتدخــل المدرسه
ورعد كان يرآقبه الين دخلــة ويحس شخصيتهآ غريبـه نوع ماء
وحرگ ووصل ريـآن مدرستـــه
ثم مســك خط الريــــاض كلهآ نص سآعه ويوصل ماكانت القريـه بعيده
_________
طيف تبكي : مابي ماراح آروح الروضه الآ آذآ جاء رعد آنتم تكذبون علي مابي آروح ي كذبين
آم رعد عصبة وصرخة : بسرعه خليني البسگ ي طيف لآ آضربـگ بسرعه آشوف
طيف تبكي : آهئ آهئ آهئ آهئ آهئ آهئ آبي رعـد مابي مارآح آروح
الآ اذا شفة رعـد مابي مابي
تجي آريام وكانت لبسه مريوله بتروح الثنويـه وتتنهد : طيف قلبي رعد بيجي الظهر بيزعل
آذآ عرف آنگ مادومتي تبينه يزعل منـگ طيفي حبيبتي
طيف تبكي: مابي آنا زعلآنـه منه آصلآن وعدني يجي الصبآح وما جاء ليه يكذب علي ليـه
فجر تتحط روج عشان بتروح الجامعه : يالله صباح الخير الناس تقوم على صوت العصافير
وآنا على صوت ذي البزر بسـگ خلآص صكيتي رآسي ي طيف آستحي على وجهـگ
آذا طلع رعد تقلبي الدنيـا آهو رجـال وعنده آشغآله مو فآضي لـگ ي بنت
طيف تبكي : كلي تبن ي حماره مالگ، دخل كيفي آنقلعي لآ آشوتـگ

فيصل طلع وسمعهآ تسب فجر وفقع ضحـگ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه آح جبهتي آين آنتي
آريام كتمه الضحـگه : جوگ آنت تطقطق يلآ روح المكتب لآ يفضحگ بابا
فيصل : وآنتي صادقه هنـاك في مزز ي لبـا بس آه ي قلبي بس آروح ملح آنا يشبهونگ آريام
آم رعد تكش على نفسها: خلف الله علي وين آبوك يسمع كلآمگ قليل الادب
يتمقل في الموظفات الي مايستحي
فيصل يبتسم بجذبيه : والله ي يمه ماقلت لهآ تروح تكشف وتتكشخ والا تلبس عبايه كانها فستآن وعطر يخذ عقلگ معه المهم ذولي الزبيل بس نتسل فيهم لآ آكثر
آهي الي مخليه نفسها كذآ آنا مالي دخل آهي الي تغريني وآنا رجـال وآحب الزين والله
آم رعد بملل من ولدها الي مايستحي منهآ: خلف الله علي لاحيا والا مستحى تقلع
للمكتب بس
فيصل بيطلع : والله ي رآيام في موووظفه صآروخ خذة قلبي بعيونهآ لا جة ترمش آه ي قلبي
فجر تضحگ: يويل حالي آخوي خروف درجه اولى
فيصل رفع خشمه : تخسى ذي الزباله بس نفلها وغمز وطلع
شوية دخل رعد
طيف شافته وقامت تصارخ ورآحة تركض له مسرعه لحظنه : رعــد رعــد رعـد جاء
رعد فتح يدينه لها وخذهآ بحضنه وشاله بين ذرآعه وضمهـآ بحنآن
طيف تبكي بدلع 😂: زعلآنه لآتكلمني ليـه تروح وتخليني هنا عند هـآذي شريره كله تصارخ علي
وآهي تآشر على آم رعد هنـا فجر وآريآم ماتو ضحـگ: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههه
رعد كتم الضحگه : الله الله ذي آمي الغاليه ورآه سذآ ويش بگ زعلآنه منهآ
طيف بدلع طفولي : كله تصارخ علي وتقول بضربـگ
ام رعد منقهره من ذي النتفه : صرعتي رآسي بصيآحگ
طيف تطلع لسانه بطريقه طفوليه : آحسـن تستاهلين لآتروح تخليني عند ذي الشريره
رعد آبتسم : لآ يروح آخوگ، ذي مـاما الغاليه والي تحبگ ماتقولين لها كذآ
يلآ روحي آعتذري منهآ عشان مآآزعل منگ
طيف تتهرب : مو لازم خلآص مابعيدهآ
رعد ينزله للآرض : آعتذري آشوف وحبي رآسه ويدهآ وقولي ماراح آعيدهآ
طيف بدون نفس رآحة تنفذ كلآمه
ام رعد : زين ترآك رآح توصله الروضه مره تآخرت البنت
رعد يطلع الساعه ويطلع بجامة آخته : ومالبسة بعد يلآ مريولگ ورتبي شعرگ بسرعـه آشوف
رآحة طيف ركض تنفذ كلآمه
آريآم تطلع : زين ماآنتظرهآ يلآ فجر وطلعو مع السوآق فجر الجامعه واريام الثنويه
ولبسة وصله الروضه ورجع البيت *****
في الصاله ام رعد : رعــد
رعد يترك لابتوب ويطلعها : سمــي
ام رعد : ركــآن آخوگ
رعد عصب من آسمه : لآتتوسطين له ي يـــمه خليه يتآدب مو كل شي لعبه عنده
آم رعد : والله فهم غلطته ي ولد ومـآرآح يعيدهآ وآدر شي كبيـر بس هـذآ آخوگ
يحتآج توجيهگ نصحگ عطفـگ حنـآنك مو قسوتـگ وبس لازم تكون عادل معهآ في كل هآذي ي رعـــد الولد نفسيته تعبــــانه من المدرسه الي آهو فيهآ مو متعود يجلس في آماكن كذآ
خلآص ســـامحه هآذا آخوگ
رعــد بحده : يمــــه آنا عرف وفهم آيش جلس آسوي ولو سمحتي سكري هـآذا الموضوع
ومستوه الدرآســي آرتفآع يوم آبتعد عن الشلـــه القذره الي كـــان معهآ
آذآ طلعته رآح يرجع لهم وويكرر نفس الخطآ ثم قسم بالله مو مدرسه دآخليه موته على يدي
ومن هنآ للمقبرة خليه هنـــاك يتآدب وترتفع درجــاته وآبشرگ
كلمة المدرسه قالو يجيب علآمـــة كامله صح طفش هنــاك بس ركز على دروسـه ويذآكر
آذا جبته هنـآ ماراح يفتح الكتـاب وآنتِ بتخربينه بدلعگ خليه يطلع رجــال
وآنا تهمني مصلحته ومنهآ يعرف يتآدب على الوصخه الي سوهـآ
آم رعد تتنهد بقهر : آف بس آنت رآفض وآبوك موكلگ الموضوع ومعآگ بكل شي حسو
فيني آنا آم
رعد بهدو : يمه خلي عوآطفگ على جنب الي يسمعك يقال مرسلينه للحدود يحارب
الحوثين آنا آبي اطلعه رجـال ويفهم الغلط والصح ويعرف مصلحته فكري في
مستقبله عوطفگ ذي ماراح تنفعه ورآح تضيعه آسمحي لي وبگره خميس ورآح يجيگ
وتشوفينه يلآ عن آذنـگ
بروح آلدوآم
وطلع وآم رعد تغلي قهر من آبو رعد الي مسلم رعد كل شي من الحين وحرية التصرف
في كل شي
في كل شي وآمور آخوآنـه ويتحكم في كل شي على حسب مزآجه
_______
في القريـــه في ثنويــه
هيــــون بصدمـة : كــذآبــه تمزحين صــح رتيـل منجدگ،، رتيل بعدم آهتمـام : آيه شفتي كيف رعـد الـ... يبي يشتغل مع رتيـل
المهم هيون آنا خايفـه تدرين آهو صاحب آعمـال وآخاف آنه شافني من عائله ضعيفه
وقال مرآح يقدرون يسون شي ويقدر يلعب علينـآ وقـال البنت صغيره وفرصه
وآخوآنـه مو ذآگ الزود هيون خايفه ..
هيون تتنهد : لآ مستحيل هـذآ رعد الي الديره كله تحكي عنه وتدعي له مستحيل يضرگ
ووآضح عليه ولد نآس وحلآل آنتِ آستخيري وشوفي عاد
رتيـل تتنهد : بس آهو بنآ لي آمـــل ي هيون فهمه كيف رسومي رآح تشتهــر
وعطني وعد آني رآح آكـون مشهوره ومنهـآ آفتح باب رزق لخوآني وخوآتي( وآمي ) آهم شي
هيون تبتسم : شفتي كــيف الله يوفقيگ ويكتب لـگ الخيـر ي روحي آنتِ
رتيـل : تخيلي سمعتي آخر خبر وصلني من البنـات عاد مدري آذا آهو صدق ولالا
هيـون بحمس : آيش ي بنت قولي آيش
رتيـل : تخيلي المديره نويه تخطبني لولدهآ آنا جاني مغص ببطني
هيون فتحتة عيونهـآ بصدمـه ثم ضحگة : ليكون ذآك الحجي وع ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
تخيلي بس رتيل تخيلة شكلگ، متزوجته
رتيـل : مو المشكله هنـا ي بنت المشكله آذآ صدق خطبتني المديرة ويش آقول مقدر آرفض
يعني تدرين آني آحبها ومره آحترمهآ وآذا رفضة مره رآح تزعل مني وتآخذ بخطرهآ
بس آنا مابي هيون ويش آسوي اذا صار الموضوع صدق
هيون : يرحم لي ولديگ قولي آستخرة ومآآرتحة موغصب الدعوة معليش ذي حياة مو لعب
رتيـل: بس رآح تشيل علي وآنا اذا طلبتها شي تنفذه لــي بدون تردد صعبه ي هيون
هيون تعدل جلسته : رتيـل ماما فكري معي شوي بكره رآح تتزوجينه تنامين معه تقومين معه تسافرين معه كل شي معه اذا تبينه وآفقي وآنتي عارفه آخلآق الوالد ي بنت
مره وصخه فكري فيهآ آهلگ رآح يرفضون آصلآان
رتيـل تسكر الموضوع : سكري الموضوع بس كلآم وسمعته مو آكيد ان شالله
_____
كانت وحده من الطلآبات بغرفة المديرة عشان المخلآفات توقع تعهد
وكانت المديره تسوالف مع وحده من الادآريآت
المديره : والله البنت مره عجبتني جمـال وآخلآق وآنا آبي آخطبها لولدي
الاداريه : آي بنت ماعرفتهآ
المديرة : رتيــل الــ في ثاني ثنوي ثانيه /1 قسم العلمي
الاداريـة : آي عرفته بسم الله عليه ودك تآكلينها كلآمهآ آكبر منـآ وذربه وملگعه البنت بعد
الطلآبه تطلع : خلآص آروح فصلي
الادارية نستها: وآنتي الى الحين هنآ خلآص فصلگ،، وطلعـة ورجعو يكملون سوالف
____
البنت رآحت رتيل وقلت لها الي سمعته
رتيــل تفتح عيونهآ بصدمـه : منجدگ آنتي تمزحين صح بدون سمآجه
البنت : قسم بالله ي رتيل آني مآآكذب عليگ
رتيـل تفتح ثمهآ من المصيبه الي نزلة فوق رآسهآ ورآحة تقول لهيون 😭
^^^^^^
عنــد فجر تدخل الجامعه وتدخل القسم حقهـآ وتدخل الكلآس
وتجلس وتطلع الكتاب تحظر
شوي جة بويـة حلقه شعرهآ مررره ولبسة سبورة بالمره وكآنت كشخه وشكلها مره رزه
وتجلس في الكرسي الي جنب فجـر .



( تم لايكات توقع يثبت وجودگ بنزل ورآبعض آمانه كل بارت وحقه طيب حبيباتي )






لامارا 09-06-18 12:10 PM


//


الـــبـــ 6 ـــارت





وتجلس في الكرسي الي جنب فجـر
فجر رفعة عيونهآ وتطلعه الين جلسة جنبهآ
البويـه بنبرة فيهآ خشونـه : ممكن الجدول آذآ مافي مانــع آول دوآم لي هنـآ
فـجر تنحة فيهـآ : طيب لحظه وتطلع الجدول
البـويـه تمد يدهآ وتبتسم : معآك عز وغمز
فجر تبتسم بدلع وغنج : معـــآگـــ، فجــر ي الغالي
البويـه آهدآب : يسلم لي لاسم ورآعيـه
فجـر تبتسم بغرور : ولو
البويـه ترفع حجبـهآ: يقلبي شكـلگ من النوع الي رآفع خشمه فوق
فجر ترمش بدلع وغرور : بضبط
البـويـه تبتسم : حلو والله يحق لگ،، ي شيخه عسل
فجر تطلعه بعيونـه وتبتسم بغرور : هوب هوب لالا ماني من البنات الي تذوب في الكلآم آنتبه
البـويـه : موقصدي شي گــذآ آسلوبي ي الغاليـه
فجر تطلع من فوق لتحت : حلو
تدخل الدكتورة وتبدآ المحــاظره وفجر كآنت مركزة بعكس البـويه آهدآب الي كآنت تطلع فجر
وتراقب حركاتها ووندمآجها وفجر ماكانت منتبه له
_____
آبو فيـآض يكلم عبد الرحمن : والله ي ولد آخوي ودنـا بجمعتكم وجلستنآ مع بعض
شف بنتي قريب رآح تتملگ وآنتم آول الحظور ي عبدالرحمن آنت والوالده وخوآتگ وخوآنگ
عبد الرحمن * آن شالله ي عمي مشالله من آي وحده فيهم نوف *
آبو فيآض* لا شروق تزوجة الصغيرة قبل الكبيره الدنيا آرزآق ي رجـال *
عبدالرحمن * الله يوفقهآ ي عمي متى الملكه آجل *
آبو فيآض* والله مدري ي رجآل بس آن شالله متى ماحددنا الموعد بكلمگ بآذن الله *
عبدالرحمن * على خير آجل يلآ عن آذنـگ *
وسگر السماعه ... 📞 فيـآض بتفگير : يبه من زمـان عنهم ليـه ماننزل القريـه نزورهم نشوف ويش محتاجين
آبو فيآض : طيب مابي آمگ تعرف بگره ننزل ونصرف آمگ لا تفضحنآ رآح تسوي مشكله ومالي خلق وجع رآس ثم تعرف ويش بسوي آنا
فيـآض : لآ ماعليگ بكلم البنات وآخوآني ماراح يتكلمون الا البراء ي خوفي يزل لسآنـه
آبو فيآض: البرآء خله علي كلم الكل آنت والبرآء بكلمه آنـا
فيـاض كآن مبسوط بالمره مشتآق لـهآ ^^ وطلع وآرسل رساله جماعيه لخوآنه ونبهم وحذرهم آن امه ماتدري الا البراء ماآرسل له
________
على الظهر رجعو البنات من الدوآم
نوف تفتح الجوال وتقرآء وفطسة ضحــگ، : ههههههههههههههههههههههههه ه كل ذآ لعيون رتيل
ي فيآض ههههههههههههههههه حيوآن
تدخل شروق : ويش بگ تضحكين
نوف تمسح دموعهآ: شفتي آخوگ ويش مرسل
شروق : آيه مجنونه لو آصدق آنه بيروح لعيون عيال عمي كله لعيون رتيـل وماخذنآ عشان نضبط وضعه عشآن يشوفهآ مو حب فينآ آخوگ ذآ حمار
نوف تبتسم : آقول ليـه مانقول لرتيـل
شروق تتربع : والله فــــكرة ي بنت خلي المفجوع ينبسط شوي ^^
عاد رتيل مو تطير من الوناسه الي بعدهآ مومصدقه خبر آنو فيـآض ولد الــ... مجنون فيـها عاد بتشوف نفسهآ علينآ بنت الفقـر
ههههههههههههههههههههههههه هههه
نوف : لآحرآم يقطع تفكيرك آقسم لگ تحمسة متى يجي يوم الجمعه
آبي آشوف وجه رتيـل المحمر من الخجل
وجلسو سوالف
_______
بعد العودة من المدرسه الى البيت
رتيـل تمسگ فونـا وكآنت مكالمتين لم يرد عليـها من ( مخرفن رتيل )
رتيـل تروح تغير آسمه وتكتب رعد وترسل وتسآب * نعم آستآذ رعـد خير آن شالله آيش بغية طال عمرگ ؟؟؟* رعـد شاف آسمهآ وآرسل * اليوم رحة المعرض وسجلة آسمگ وآنا المسؤل عنگ كل هذا مسجل بس بغية سجلگ المدني *

رتيـل بتردد
* ليـه السجل المدني *
رعد * عشان سجلتگ كآ عضو لآزم السجل المدني بعد آذنگ *
رتيـل * معليش آسمحلي بكره آذا رحنآ وشفة الوضع منهآ آعطيگ السجل ي خوي آتمنى تحترم وجهة نظري *
رعد في نفسه ( والله ذي البنت مو سهله صعب نوصل لثقتهآ جد كل يوم تكبر بعيني) * وآضح مو وآثقه فيني آخت رتيـل شغلنا يحتآج ثقه *
رتيـل * والله يا خوي الثقه صعبه بذآ الزمن آشوف الوضع بگره ثم آقرار بعد آذنگ*
رعد ( مزآجه حـاد ذي البنت آبتسم ) * برآحتگ الشي الي يريحگ بگره الوعد بآذن الله *
رتيل بتوتر * على خير آن شالله *
وتســكر وتصلي الظهر وترفع عيونها ويدهآ لربهآ وتدعي لنفسهآ وآهلها
________
رعـد يطلع كلآمهآ وآبتسم : خطيره وآسمهآ رتيـل بعد بگره الوعد ي بنت
وطلع من المكتب متوجه البيت
ودخل كان الكل على طولة الطعـآم يتغدون
آبو رعد : يلآ بدل وتعآل ي روح آبوگ
رعـد ببتسامه : والله آني جوعـآن ي الغالي ببدل وجآيـگم
ام رعد تهمس لبو رعد : آشتقت لركان خلآص العقوبة ماخلصة
آبو رعد بهدو : آسآلي رعـد آنا مالي دخـل في قليل الادب لو طاح في يدي عليه السلآم آم رعد بقهر: رعد ترجيته اليوم قال ماراح يطلعه حرآم عليكم
آريام بحده : لآ مو حرآم ي يمه خليه يتآدب
ام رعد بعصبيه : آنتي والا كلمه آوص آذا تكلمو الكبار الصغار يسكتون
آريام ترفع حجبه وبعصبيه :ماراح آسكت طيب وبـگره بطلع من البيت بس عشآن مااشوف وجه ولدگ الحقير بابا بنـام عند صحبتي آعذرني مآقدر آجلس في البيت وذآ
نجس بيجي هنـآ عطيتگ خبر آنا
آبو رعد تنهد : شفتي كيف ي حرمه لآزم يجلس بعيد عن البيت لفتره الين النفوس تسمح
آريآم بقهر جوآته : مستحيل آسامحه لو تنطبق السماء على الآرض الحقير النذل
فجـر : ،،.

فجـر : نبي نتغدآء بهدو جا رعد ترا بيعصب لو سمع آسمه
آم رعد قامة ودموع بعيونهآ
رعد جلس ويطلع وجه آمه وهمس لبوه : ويش فيهآ آمي
آبو رعد : ماعليگ تغدآء ماتعرف حركآت آمـگ،
آريام تحس بنـار جوآتها : آبد جلسه تتوسط لنجس آخوگ تعفون عنه العقوبـه
رعـد تنهد : ياربيـه بس
آريآم قامت وآهي متحسسه مره من ذآ الموضوع
رعد تنهد وقام يلحق آريآم الي طلعة غرفتهـــآ
فجر بملل : آف حتى وآهو موموجود في البيت مشقينـآ حرآم رعد ماحط القمه في حلقه
ي عمري يــا رعد ****
تدخل غرفته وتسگر الباب ودموع بعيونهآ
فتح البـاب ودخل وسگــرة من بعده وشــاف دموعهــآ متحجر في عيونهآ تنهد وقرب منهـآ وسحبهآ لحظنـه وآريآم تدفن وجهـآ بصدره وبـگة بآلم وقهــــر وتحـــس مخنوقــه
تحس في الف عبــر وعبــره نشبه في حلقهـآ وكذآ غصـه حبستهآ جوآتهـآ

رعد زآد من آحتضـانه وآهو مره متعطف معهآ وفهم شعورهآ كيف آهي متوجعه وكيف
مجروحــة همس : بــســگ ي روح آخـــوگ بـــسـگ بكــاء لآتوجعين قلبي عليـك

آريام ببحـه وصوتهـآ مخنــوق : مجروحــه ي رعــد مجروحـه آمي كل همهآ ولدهـآ
ومافي آي آحتـرآم لمشـآعري
رعــد مسح دمعتهآ وهمس : مــابي آشوفهــآ آنتي آريـآم آخت رعـد ماتنزل دموعـگ آبد لآنك قويه ورآح تتحملين صح
آريام تمسح دموعهـآ وتحس موجوعه : آيــه ياخوي
رعــد : يلآ آغسلي وجهگ وننزل نكمل الغدآء حدي جوعـآن آريام تبتسم : ههههه طيب يلآ آسبقني ي روح آختـگ وجايـه
ونزل رعد ودقايق آريام ورآه
وكملو غداء بالحالهم وآنوآع الضحـگ رعد يبي يغير جوهـا ونفسيتهآ ( بعدين نعرف سالفة آريام ركان مع الاحدآث )
______
الهنـوف تطلع كاشف الحمل ومابه شي وحبسة دمعتها
شوي دخـل زوجهآ عبد العزيز وتوزيه ورا ظهرهآ برتبـآك ماتبيه يعرف آنها الى الحين تكشف
عبد العزيز يطلعهآ ورفع حجبه : ويش تخبين عني ي بنت
الهنوف تبتسم : ولآشي المهم آنكب لگ الغدآء ي روحي
عبدالعزيز قرب منهآ وبحرگه سريعه لف يدها له وشاف الي معهآ ويطلع عيونهآ
الهنوف ترتجف وكرهة نفسهآ يوم شفه
عبدالعزيز تنهد ورحمهآ : الهنوف بسـگ خلآص ليـه مستعجله آنا مابي عيـال ليه حرقه عمرگ، الهنوف بعبره : طيب آنـآ آبـي آكون آم ي عبدالعزيز
عبدالعزيز طفش من هـآذا الموضوع : خلآص ي بنت مافي آمل ليه متعبه نفسگ ي حرمه
خلآص آنا وآنتي مانجيب عيـال آفهمي آووف وطلع معصب
الهنوف جلسة على السرير ودموعهآ في عيونهآ وقلبها يفرگ تبي تشم ريحة بيبي
وقامت تنكب الغدآء له
________
يوم جديد الصبآح عند محمد رآكب السيارة آهو وزوجته وبنته
نزلين للقريــــه كانت ساعه ١٠ الصبـآح ومريـم طول الطريق تتآفف ومحمد.!
مشغل شيله ومطنشهآ
ورينـاد كانت نايــــمه بحضن آمهآ
مريــم تــگره القريــه : متى رآح نرجــع البيـت .! محمد تنهد : بـاليــل آكــيد كان خاطري ننام هنــك بس مافي مكـان ننام فيه للآسف .! مريم تتنهد برآحـه
بعد مرور نص ســاعه وصلو القــريـه بتحديد بيت آم محمد
ونزل محمد وزوجته وبنته بذآ الوقت الكـل في الدومآت مافي الآ نورة وعبدالرحمن .! وفتح الباب في المفتاح الي معه ودخل
نوره كانت معه ملآبس للغسيل شهقة يوم شافة محمد بدموع فرآح تحط الي في يدهآ
ورآحـة له مسرعـه تسلم عليـه وتبوس رآسه
محمد بشوق لها : محشومه يطولي بعمرگ ي الغـاليـه وسلمة على مريم وجلسة ترحب فيهم
وتهلي
وجلسو في الصاله
نورة : بروح آقول ميد عبدالرحمن مايدخل هنـا عشان مريم تاخذ رآحتهآ حيالله من جآنا
مريم كانت رآفعه خشمه وتتكلم بدون نفس
نورة اتصالة على عبدالرحمن تعلمة ورجعة لهم وجلسة سوالف مع محمد ومريم تسلگ

_____
عنــد رعــد رآح المكتب حقه و آتصـال عليه آبو فياض وقام وآهو معصب : شوف ي رجـال آنآ صبري له حدود
تفهم ولآلآ وبنتگ آنا مابيـه ليه مو رآضي تفهـم الآ غصب تقرب موعد الملگـه
آبو فيـاض بحده : يعني الى متى رآمي البنـت سنـه معلقـه كـذآ
رعد بنفذ صبر وعروق رقبته بانت من العصبيه الي فيه : والله ماعندي مشـگله لو آفصخ الخطوبـه ياخي وشذآ نوعيه الوصخـه الي طحنــآ فيـهآ حسبي الله عليـگ من آبو
ماني رآحم الا بنتـگ ذي الضعيفه
آبو فيـاض بهدو : طيـب يـآ رعد بغيتهآ آنا بطيب بس آنت ماينفع معـآگ،، رعـد عصب بالمره : تهددني ي آبو فيـآض تهددني
آبو فيآض : آبد ي رجـال آفهمه بالي تبي على العموم رآح آسگر وتشوف ويش بسوي
رعـــد بعصبيه : سوقهآ بس لآ آتوطآك لا ذمه والا ضمير مو غريبه على قاضي وصخ مثلگ
آنت عقآبگ عند ربنــا كبيـر وذگرگ بگــره ،، آبو فيـاض بسخريــه : سـلآم يــا صاحب الذمه والضمير خلينــهآ لـگ،، وسكر الخط ***********
رعــد سب وشتم فيه بكل عصبيـه ***** آبو فيآض آبتسم بخبث : والله لا آزوجــگ شروق بنتي ماكون آبو فياض آذا ماكتب الكتاب
خلآل شهرين آو ثالثـه وذكرگ يــــا رعـــد شغلگ عندي ي ذروق
ورفع السمــاعـه : الو هلآ بالغــالي كــــيفيـك، آبد عزمـــگ عندي في البيـت ي رجـال
آيه ي خوي نفس الموضوع على خير آن شالله بس هـآه رعد لآ يعرف طلبتـگ
آنت تعـال وتعرف كل شي يطولي عمــرگ ي رجــال زين آجل على خير آن شالله سلآم
آنتظرگ آنـا بعد المغرب
وسـگر وآهو يبتسم بخبث ********
رجعو من المدرسه آنبسطو بجيت محمد وام محمد مبسوطه
رتـيل تقرب بتآخذ رينـآد آلآ وتصرخ مريم : هيـهّ لآتقربين معليش يعني مابي آحد يلمس بنتي
رتيـل رفعة حجبه : نــعم ماسمعة آنا عمتهآ
مريم بغرور : آدري بس آخاف لمسه لگ شي وآخاف يجرثم بنتي خليك من بعيد
لمى عصبة : هيه آنتِ يقلع آبو تخلف الي فيـگ آحشمي نفسـك لو مومعزة لمحمد كان كوفنتگ
رتيـل تسحب رينـاد من حضن مريم وتخذهآ : حريقه وجع تعالي ريناد حبيبي نلعب مع بعض
قامت مريم وتمسگ آيد رينآد واليد الثانيه رتيـل مريم معصبه: فكي بنتي آقولگ
رتيـل بعناد : مابي وخري بنت آخوي وجع جايه عشان توزينها عنآ سلآمات ي المريضه
الا على دخلت محمد : هوووب هوووب صوتگم طالع ويش سالفه
ريـما بحرش وتقلدهآ: آبد زوجتگ تقول لحد يلمس بنتي آنتم جرثيم سلآمات ي محمد ماتحشم آحد ذي
محمد عطى مريم نظره بحده : فكي البنت يقطعگ من حرمه وجع ذولي عمتهآ يحبونهآ اكثر منـگ آبشرگ
مريم عصبة : آبي ارجع البيت معليش مااتحمل آجلس هنـا
محمد بحده : والله محد قالك تجين
رتيل تشوف رقم رعد وتروح ترد : هلآ سلآم عليگم آم طيب آكلم عبد الرحمن وآمي زين آجل سلآم
وتسگر تبوس خد ريناد : العذر وسموحه ي روح عمتـگ مانقدر نلعب مع بعض
ريناد : ليه آنتي موعدتني تلعبين معي
رتيل تبوس خدها بحنـان : عندي شغل بترحون وآنا توني ما رجعة وقامت
محمد رفع حجبه : ويـن
نورة : بيجي يآخذهآ الرجـال الي قلنا لـگ عليه اليوم الصبآح
محمد عرفه : زين آنتبهي لنفــسگ الله يوفقيگ
رتيل متوتره : دعوآتـگم بروح آجهز لوحاتي بحطه في الحوش
محمد آبتسم : يلآ اجل
_____________
الصبآح رعـد عند مدرسة ركان سوا له خروج وحطه في البيت و
على العشـآء نــــزل رعــد القـــريـه وبضبط عنــد بيت رتيل يركب لوحتهآ السيآرة
وعبد الرحمن ومحمد يوصونــه على رتيـل
رعـد يبتسم : مثل آختي ذي ماعليــكم آدعو لها بس ^^^^^
رتــيل لبسـه عبيتهآ ونقــاب وتخذ شنطتها وتطلع الصـاله
آم محمد تبتسم : ي بنتي والله مو رآمينـگ الرجــال ثقــه وعرفين آخلآقـه
رتيـل تتنهد : يخليـك لي بس دعوآتـك
عبد الرحمن : رتيــل يلآ الرجــال ينتظرگ،، رتيل تطلع وتهمس: عبدالرحمن خايفه ماعمري ركبة مع رجال ماعرفه بالحالي
عبدالرحمن باس جبينهآ: لآتخافين ي بنت الي يسمعگ بيتزوجـگ كله شغل ورآجعه
بيضي الوجه بس
رتيـل تضحك : ههههه تخيل بس لآ وين دعوآتـگ
عبد الرحمن طلع ورتيل معه
وكان رعد رآكب السيارة وينتظر رتيـل وكان على جواله يطقطق
عبد الرحمن فتح الباب الخلفي وركبة رتيل وسگر
عبدالرحمن : يلآ بنتنآ آمانــه عنـدگ يــا رجــال
رعد آبتســـم بجذبيـه : آزهلها يـــآ رجـــال يلآ سلآم وحــرگ

وبعد عن البيت هنــآ رتـــيل مغصهــآ بطنــهآ بالمــره ويدهآ ترتجــف بخوف
بس كآن الوضع السيارة جدآ فخمه وريحة العطر يجيب الصدآع من قوتــــــــه
رعــدشغـــل شي من الشيــلآت الي يحبــهآ وتروق مــزآجـه ومـــســگ خط "الــريــاض"
رتــيل تحول تلهي نفسهآ في الجوال وتفتح الآنستقرآم على صفحة @rawayh1
روآية هيون ( لمني بشوق وحضني بعدگ آه حيل آوجعني ) 😂😉 وتبدآ تقرآ تلهي نفسهآ بعدين نــامت بدون ماتحس تعبانه من يوم ماجة من الدوآم ما
نامت
طبعآن رعــد من النــوع الي يســـــرع وجــة مطبه قــويه
ورتيــل من روعه طـــاحـة على المرآتـب الي جمبهـــآ
رعـد لف يطلعهآ : بسم الله تآذيتي
رتيل تعدل نفسهآ وتحك رآسهآ: آح هـآه لآ بسيطه بسيطه
مشاري ضحــك لاشعورين : بسيطه والآ صعــبه هههههههههههههههههه

رتيل تبتسم : لآ بسيطه قلنــآ
رعــد ينآظر الطــريق وكتم ضحگة : هووووب هووووب وصلنــا الــريـاض الحمد الله على السلآمـه بدون آضرآر آن شالله
رتيل كتمه ضحكتهآ: لآبسيطه بسيطه
هنا رعد فقع ضحگ تذكر شكلها وآهي تطيح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههه طلبـتگ عبدالرحمن لآ يعرف محرصني عليـگ آنتبهي ليكون في خدوش
رتيل تبتسم بعفويه : لآ ماعليگ سليمه
رعد وقف عند كوفي ويعدل المرآيـه ويطلع عيونـهآ لي اول مره يطلعهآ كانت جميله بنقآب : آيش تشربين
رتيـل منحرجه : مابي شي
رعد رفع حجبه وعرف آنـهآ منحرجـه : بجيب لگ على ذوقي آجل
وطلب له ولهآ وووعطهآ موكآ حار رتيل تحطه في المرآتب ذي الي ينحط فيه الاكوآب ( آن شالله فهمتو )
رعد وصله آتصال من آبوه ورفع السمـاعه : هلآ سم والله عنـدي شغل اليـوم ماآتوقع رآح آرجع بدري مره ثانيه ويش سالفـه يبه يرحم ولديگ موضوع شروق قفله ويش الى متى آنا مابيهآ
آنا يبـه آنا مابي آحرجـگ بس آنا ماحبهآ وبعدين بزر سلآمات باخذ زوجه آنا والآ بزر
آربيهآ فكني منهآ خلآص بفصخهآ يبـه ويش آحبهآ بعدين لآ مافي آحد في بالي
بس مابيهآ رآح آظلمهآ معي خلآص نتفهم بعدين .. وسگر وآهو معصب وعروق يده برزت
عند رتيـل تطلع ( آووه يا عمري مسكين شكل آبوه غــاصبـه على بنت عمه رحمته)


(توقعاتكم بنزل ورا بعض ما سمح تقرين بدون توقع وتم لآيكات)









لامارا 22-04-22 04:03 AM

البارت 7

عند رتيـل تناظر ( آووه يا عمري مسكين شكل آبوه غــاصبـه على بنت عمه رحمته)
رعـد آتصال على آبو فيآض : الو آجل لعب برآس آبوي يـا كلــب
آبو فيـاض بعدم آهتمـام : الملكـة بعد شهرين المهم جهز نفسـگ وآحترم خـالگ، ي ورع
رعـد بحده : ماراح آمشيهآ لـگ صبر علــي الى الحين ماعرفـة من رعــد
آبو فيآض بكبريآ: وآنت ماتعرفني الى الحين آسوي آشي آخليـك تنصرع منهآ وتنجلط بعد
رعـد عصب بحده خوفة رتيل وخلتهآ تتوتر : يــاواطي تهددني شوف لآتخليني آطلع حرتي في بنتـك الي رميهآ علي
آبو فياض بعدم آهتمام : بكيفيگ سلآم
رعد معصب ومنقهر من آبوه : حسبي الله لآ آحسـاس والا ضمير
رتيـل كانت تسمع وتحس متوتره تكره الموآقف الي كـذآ
رعــد وقف عند البقآله ونزل يجيب له مويه تهديه وجاب لــرتيل وركب ومد له المويه
ويعتذر : العذر والسموحه شكلي وترتـگ الدنيا ماتخلى من المشــاگل يــآخوگ،
رتيـل تحس مره منحرجه : لآ عادي خذ رآحتـك بضبط
ووصلو المعرض ووقف رعد ونزل : يلآ
وتنزل رتـيل ووكان في رجال تبع رعـد خذو لوحات رتيل حسب المكان الي امرهم فيـه رعد
وكان بناء كبير بالمره رتيل تطلع ماعمره دخلت مكـان كذآ
وتمشي ورا رعد ودخلو مكتب فيه موظف وجلسة رتيـل ورعد
وجلسو يسآلون رتيل آسآله وكذآ وعن الامور الخاصه في الرسم وكذآ وبعض القوآعد
رعـد بهدوء: بالله شوف آيش الضعف عندهآ عشـان تآخذ دروس بين فتره وفتره رآح آجيبهآ
عشان نزيد الحس الفني عندهآ رتيـل رفعة عيونهآ لرعد : بس آحنا مآآتفقنا كذآ
رعـد بهدو: عآرف ماعليگ آنتي
رتيل بحده وعصبة منه : كيف ماعلي الآ علي ونص آنت قلت رآح تعرض لوحاتي وبس ماقلت ي آستآذ رعد دروس وحصص
رعـد بهدو ( صعبه ذي البنت ): عارف بس آنتِ رآح ترسمين هنـا موقلت آنا رآح آكون مدير آعمـالگ، لآزم نقوي الضعف الي عندگ وعشان يكون آنتاجگ آفضل وآحسن
رتيل : آهاه آجل كلم عبدالرحمن وقول له ذآ الكلآم مااخطي خطوة الآ آهلي لازم يعرفونهآ
رعـد مررره ذي البنت تكبر في عينـي لآشعورين : آقسم آنگ كفو آبشري آبشري
رتيل : على العموم شگرآ على كل شي
رعـد : المهم خلصنا مقابله ورآح آسجلگ عضو عندي
رتيـل بهدو: ليـه في غيري عندگ
رعـد : لآ لان من زمـان ماجية هنـا بس من بعد ما شفة رسمگ فكرة آرجع ومنهآ آمسكيك واطلعگ فوق لآن حسك في الرسم جدآ جميل وآناعندي خبره في هذآ النوع من الرسوم
واقدر الفن هـذآ بشدة ورآح آشهرگ ورآح تنكب العالم على رسومگ
وقولي رعد ماقله وطبعآن مدير آعمآلگ آنا محد له دخل فيگ هنآ الا آنـآ وبس تطمني
شغلگ رآح يكون معي
رتـيل : طيب آنت ترسـم والا بس تقيـم
رعــد رفع حجبه وآبتسم بجذبيـه : كل آثنتين تعـالي الحين بوريـگ لوحات مشهوره تم عرضهآ وآغلبها قريب ويتم بيعهآ محجوزه حاليآ
رتيــل تطلعه ( كل يوم آكتشف فيـه شي ): ي حظي آجل رآح آخذ دروس على فنآن قدير
رعد غمز بعفويه : والآيهمـگ ي بـابا
رتيل بسخريه وعفويه: بزر آنا ،! رعـد آبتسم : بالعمر آيه بس بالعقل آنا آشهد آنه كبير فوق مالآ يعقلون
رتـيل بهدو : آبي آشوف لوحآتگ آستآذ رعد
رعد : طيب يلآ نروح لها
كان المعرض مختلط يعني رجال ونساء بس كل وحده وحجبهآ الي يمثلهآ ورتيل تعتبر
آستر وحده في حجبهآ وعبيتهآ الي خاليه من الزينـه
ووصلو الغرفـه الخاصه برعد الي كان يرسم فيهآ تدخل رتيل ورعد سكر الباب وكانت الغرفــه
جدآ كبيـرة وشغل النور وكانت في لوحات كثيرة على الجدآر معلقه
وكان في مكان فيه الي يجلس فيه رعد ويرسم فيـه وعلى جنب مكتـبه الفخم
رتيل مررره آعجبة في المكـان وصارة تمشي وتناظر الرسوم وحده وحده وآهي متخرفنه
وآعجبة برسمه الي كان آكثر من جميـل وكآن رسم رعد نفس آسلوب رتيـل
في الرسم بس رعد آفضل لان عنده خبرة ورتيل تعتبر توهآ في البدآيـه

وفتحة فمهآ على الرسوم رعـد شاف الاعجاب بعيونها وجلس على مكتبه : شوفي الرسوم وآنا آنتظرگ هنـآ آخت رتيـل بعد مرور الوقت ترجع رتيل لرعد
وتجلس : آسلوبي نوعآ ما يشبه آسلوبـگ
رعـد آبتسم ؛ وعشآن كذآ حبيتگ تشتغلين معي لان آول مره آشوف آحد له نفس الاسلوب في الرسم وعشان كذآ مهتم وبشدة تشتغلي معي ي آخت رتيـل
رتيل وآهي مهتمه : آنا مره تحمسة وآهلي موفقين المكآن آكثر من روعه صرآحه آبدآع آبدآع آبدآع رسمگ
رعـد : وعليه دروع ويش كثرهآ وآبيگ تحصلين على الي حصلت عليه وآبي الكل يقول
لگ رسامه قديرة وعشآن كذآ لازم دروس وحصص من آستآذگ لو آجيگ في البيت
عشآن مايكون فيهآ آحرآج لگ آجيبگ هنآ ومنهآ آخوآنگ يكنون معنآ عشان ماآحرجگ
رتيل تحمسة بالمره : جد مدري كيف آشكيرگ آخ رعد آنت تعطيني الكثير ومن وقتگ
حتى وجزء من حيآتـگ كذآ آنت تحرجني بالمـره
رعـد ببتسآمه : بالعكس شي مره آحبه وآبيـه
رتيل الفرحـه مو سيعتها ** ملآحظه ( من هنـآ رآح تبدآ قصة آبطآلنا وكل وآحد جاهل هآذآ شي ) ** رعــد بهدو: يلآ تفضلي معي آخت رتيل
عشآن تبدين رسم بشوف وضعيتگ كيف ترسمين عشان نشوف الضعف الي عندك ووين
بضبط
رتــيل توترت شوي وتجلس في الكرسي وقدمها الوحه وترمش كيف ترسم وآهو راح يطلعها
ي ربيه آستحي آنآ وتجمع قوتهآ وترفع الفرشات وتبدآ ترسم بكل ماعطهآ ربي من فن
رعد كان مركز معهآ وآهي ترسم ومندمج معهآ وآهو يشوف رسمهآ
بعـد نص سآعه رتيـل تترك الفرشات وتعلن النهايه : خلصة
رعــد بتركيز في الوحـة : يبي لك دروس وآجده ي رتيـل مو مشكله بدآيـه جميله
شوفي اليوم بجلس على ذي الوحه وراح اوريك الضعف الي عندگ
ونكثف الدروس بآذن الله
رتـيل تقوم بهدو : كويس مو مشكله المكان هنآ يساعد على الرسم بالمـره
رعــد بهدو: آجل رآح تكون الدروس هنـا مو في بيتكم آذا المكان مريحگ آهم شي
رآحتـك ونفسيتگ وآنتِ ترسمين عشان يطلع آبدآع بشــكل آفــضل
رتيل منحرجه : امم
رعـد وقف ؛على العموم راح تكون الدروس هنـا بآذن الله آخت رتــيل
ويلا بفرجگ على المعرض
وطلع ورتيل معهآ وجلس يفرجهآ على المعرض ورتيل ممممره عجبها وجججميل كل شي فيه " شعور جدآ جميل وآنت في معرض رسووم ومن افخم وآكبر المعارض لفن الرسم "
واحد من الرجال نادو رعد : رتيل تفرجي على المعرض الين آجيك دقايق بس
رتيل بخووف وتطلعه برتبآك : آءء
رعـد بهدو : مابطول لاتخآفين ورآح الين آختفا عن آنظآر رتــيل
رتيـل تهز رجولها برتبآك وتدور دورة الميآة بعيونهآ " آكرمكم الله وتحس متوتره وخايفه من الي تفكر فيه ومغصهآ بطنهآ بشده شوي" ؛ آوه هذيگ آهي لنسآء كويس وتروح " آكرمكم الله "
ووطلعة ووجهآ مخطوووف وشوي وتصيح من الوهقه الي آهي فيهآ : كيف آتصرف آنا ماجبت شي آنا ياربيه ووهقه مووقتها بدري عليهآ ياربيه المشكله مابه حريم آطلب منهم
ياربيه آف مو قتها الدوررة آه ي قلبي آطلب ميد رعد لالالالا مستحيل طيب آيش آسوي آنا
رآح آمتلي على كذآ ومامعي رتيل بوضع لآتحسد عليه
رتيل : آممممم في صيدليه قريبه من المعرررض بس قطع شارع آخاف يارربيه مضطره آنا الحين
تمشي بخطوتهآ ووالين طلعة من المعرض بكبره ورآحة الصيدليـه الي كانت قطع شارع وبعيده شوئي ومع المشي الوآحد يطول وآهو يمشي وتوصل تآخذ الي تبيـه وطلعـة وتحس نظرآت غريبـه من وآحد وآقف من بعيد رتيل حسـة برعشه في جسمهآ وتروح تحول تقطع عشان تروح المعرض بس ماتقدار عشان السيـارة وزززحمـه رتيل بتوتر ياويلي بتآخر
____
رعد طلع وفي يده ملف وورفع عيونـه يدورر رتيل بعيونهآ ووويدور عنهآ بعد من الوقت آرتبـك
وصار ينادي بهدو: رتيــل بـنت
لا رد آرتبگ وخاف " لايكون ضاعـة" هنـا جن جنووونه وصار يمشي مثل المجنون وخايف يكون ضاعات كيف رآح يحصلها مو عارف كيف يتصرف وطلع الصاله الثانيـه يدورهآ
وبرتبآك طلع جواله يدق عليـه
مره وثنين وثالثه وآربعه خمسه سته لآرد يرن بس ماااافي رد
رعد جنننن جنوووونـه ووووطلع من الدور الثاني مثل المجنون ومرتبگ وين رآحة البنت المعرض
كبييرر وين رآح ادور فيه ويش آخلي وين رآحت البنت آمـانـه عندي
ونزل يدورهآ ويسآل رجال الامن ووآضح عليه الارتبـآك ***
رتيل رآحة دورة المياة الي في الدور الاول وضبطة آمورها وطلعة وجذبها العروض الي في دور الاول
وماحسة بنفسها من الجمال وصارت تتفرج كان قريب من الاستقبآل ووقفت عند لوحه من لوحات رعد وتنحت فيهآ وآهي تتآملها ^^^
رعــد مرررتبك وعروق رقبته برزت نزل رآيح لي الاستقبال يكلم له الامن يدورونهآ وآهو يمشي مسرع
شاف هيئة جسدهآ ورركز وعرفهآ ورآح لها ولفها له وآهو مومصدق حصلهآ كان خايف
رتيل بروعه شهقة من حركته وتوها بتصارخ بس شافته رعـد
وسكتت
رعــد مرتبگ وبحدهآ : ويش تسوين هنآ
رتيل ببراءة : آتفرج
رعــــد عصـــب منها وومسگ معصم يدهآ بقووة وسحبهآ طلعين للكرآج
رتيل يدها عورتهآ وخافة من عصبيته : آه آترگني رعد تآلمني
رعد يسحبها معه وآهو معــــــصب بالمـــره منهــآ
ووركبه السيارة وخبط بالبـــاب بقــوة خوفـــت رتيل رتيل تمسك يدها الي معصمهآ حممرر
وشوي وتبكي
رعد ركب وحررك مسرع وسحححب فـــــــرآمـــــــل قــويه خلت رتـيل تلصق في الباب من سرعـه
رتيل بخووف ورتبآك وآهي تشوفه مسرع ويشطف خلق الله : آآء لاتسررع
رعد يهدي وبعصبيه : ويش نزلگ تحت مو قلت لك آنتظريني يا بنـت
رتيـل منقهره من صرآخه وحركاته من شوئي : لآ تصـارخ علي وبعدين آطريت انزل تحت وآروح الصيدلــيه
رعد طير عيونه وعصب زوود كيف تسوي كذآ بدون علمه وضرب الدركسون : مشالله برآفووو والله كل ذآ بدون علمي وآنا فوووق مثل المجنووون حسن المعرض ادور رك
ي بززر
رتيل ماتحب آحد يصآرخ عليها وخنقتها العبره : هيـهّ آنت لآ تصـارخ آحترم نفسگ عآد
بزر بعيـنگ تفهم
رعـد صرخ معصب : ولآ كلمـه تفهمين غلطانه وترددني بعد لو ضعتي ويش آقول لهلگ آنا
آنتِ آمانه عندي تفهممين ولآ لآ والا البزر مو قد المسؤوليه آبد
رتيل خلآص موقادرة تتكلم لان رآح يبين من بحة صوتهآ آنها بكت وماتبي يعرف آنها بكت
لارد
رعـد تنهد وآخذ نفس : آستغفر الله بس معليش ي رتيل بغية البلغ الامن يدورونگ وآنتِ
حظرتگ تحوسين تحت كان آنتظرتيني وآنا رآح آوريگ كل حآجه تبين تشوفينهآ لوني مبلغ وتضح انگ حظرتگ تتمشين وين آودي وجهي آنآ تكلمي
رتيل تحبس عبرتها بصوت هآدي وتحول تنهي الحديث الي مكهرب الجو : آسفين حصل خير آخوي
رعـد يستغفر ويهدي من عصبيته ومن اليوم متنرفز : معليش بس من اليوم متوتر آعذريني
رتيل تناظر الدريشه تحبس دموعهآ
رعد يطلع في المرآيه وعرف آنها شوي وتبگي وقرآر يسكت وهمس ؛ نرجع المعرض نكمله
رتيل لارد
رعد تنهد بهدو: رتــيـل
رتيل تكتم صوت عبرتهآ : لآ خلآص مآبي شي آبي البيت آذآ ممـگن
رعـد تنهـد وبهدو : بوديك لمطعم فخم والآ تزعلين عـآد آنا عصبي شوي وحار وآتنرفز بسرعه آعذرني
رتيل بهدو : لآ مشكور آبي بيتنـآ لو سمحة
رعد تنهد ومسگ خط القـريــه ولحظة ســـكوت
رتيل تمسگ فونهآ وتجيهآ رساله من نفس الرقم هذآگ * آجل رآجعه القـريــه تو ما نورت في حب قلبي آشتقت لگ القريه بدونگ والا شي *
رتيل كل قطعهآ من جسمهآ ترتعش من هذآ ويش عرفه اني خارج القريه
من وين له رقمي
رتيل *هيـهّ من آنت آيش تبـــي مني *
المجهول * آبيگ آنا عآشق رتـــيــل ^^ على العموم آخبـارك كلها عندي حركاتگ المكان الي تروحين لها ومتى تنامي ومتى تقومي مدرسـتك فصلك اكلگ المفضل آي حاقه بتحبيها عاشقيك يعرفهآ كلهآ *

رتيـل برتبـاك تلف تطلع آذا في آحد يلحق سيارة رعد بخووف كان في سيارة عابره
رتيل بتموت من الخووف من هذآ وترسل * ويش تبي آنت مني شوووف آذا ارسلت ماتلوم الآ نفسگ تفهم وآلآ لآ *
المجهول بتهديد * شوفي ي رتيـل آقسم بالــله لو ماتفذين كــلآمي ماتلومي الآ نفسگ تفتحي ثمگ بحرف وآحد بس والله آنتِ وآهلگ رآح تدفعون الثمن فآهمه ولآ لآ *
رتيل ترجف وصارت مرتبك بجنون ويش يبي هذآ وترسل تدعي القوة * آنت وآحد فقاش ونصاب وحيون وحقير وكلب ماعندگ ماعند جدتي وآعلى مافي خيلگ آركبه طيب مو رتيـل الي تتهد تفهم ولآ لآ تتتفهم ي بززر حركات ذي مكشوفه وقديمه
عيب عليگ آكبررر عن حركآت الوصخه ذي شفني آحذرك لآتزعجني آنا ماعرفگ عشان كذآ لاعاد ترسل تفهم
المجهول بضحكه * ههههههههه تخفين خوفك في بعض الكلمات الي تشجعي نفسك فيها طيب ليه تتلفتي تطلعي ورآك ببخووف وآضح آنگ قويه شوووفي آحذرك ي بنت
ومع الايام رآح آعلمك كيف يعمري سلام حبي *
رعد ملاحظ آرتباك رتيل وكيف تلتفت تطالع ورآورجفة يدهآ الي تنتفظ بشكل وآضح : خير آن شالله رتيل في شي مخوفـك
رتيـل بتوتر : لآ لآ
رعـد عقد حوآجبـه : متـاكدة ي بنت
رتيل بهمس وتهدي نفسها ( ويش فيگ ي رتيل هذا واحد كذآب ليه خايفه بس ليه يرقبني يقلبي بيتقطع خوف ) : لا متآكدة تطمن
بعد مرور الـوقت وصلوو ونزل رعد فتح الباب رتيل رتيل تبي تنزل بس ماتقدر جسم رعد منعهآ
رعد بهدو: آسف على الموقف الي صـار اليوم آتمنى ماتزعلين والله ماعتبرگ الا آخت ي رتيل
رتيـل بهدو وبحده متنرفزه منه : ممكن تبعد عشان آنزل طيب
رعد بعد ورتيل تنزل وتفتح الباب في المفتاح وتدخل وتسكر البـاب
رعد تنهد : آف صعبه ذآ البنت آهي الغلطانـه وتزعـل صبرك ي ررب
وحرك البيت الي له هنا
___
ام محمد : هلآ يمـه هلآ كيف المعرض ي بنتي
رتيل تبتسم تخفي آرتبكهآ : جميل الحمد الله يمه يلآ عن آذنـك تعبآنه وبنـام
آم محمد : ربي يحفظك ي بنتي نوم العافيه
تدخل رتيل غرفتهـا وتسكر الباب وتقفله وتشغل النورر وتلف والصــدمـه الكبرا تنتظرهآ
قلبهآ قام يضرب طبول وتقرب وتجلس على السرير ويدهـآ ترتجف بخوووف
وتطلع حولها كيف هـذي جة هنـا كيف وتطلع في باقة الوررد وتمسك الكرت برتبآك وخوف ممزوج ( هلآ حبي عشآنگ وصلتي القريه حبية آهديك شي بسيط عشانك رجعتي روحي لي عاشق رتيل 💋) رتيـل قامت وآهي تدور بلغرفه برتبآك وخووف تطلع آذا في آحد فيها وتررججف بخوووف تاخذ الباقه وترميها في زباله وتشق الورقه وترميها في زباله بخووف
وفجآة طآح شي هنـا رتيل قممممممطة ام ام العـافيه ودموع بعيونهآ وترجججف بخووف
بصوت خايف : آءء في آحد هنآ
وتناظر بخووف وتلف تشوف انها طيحة العطر بدون ماتحس من الخوف طبعآ ماانكسر لان في سجاد مفروش على الارض رتيـل تفكر كيف جة هذي هنـا مع وين دخل
الموضوع صار صددق آجل طيب ليه ليه آنا بذآت وووليـه وليه الف سآل وسآل يدورر في رآسه والخوووف مقطعهآ ومررتبكه بالمرره
راحة فتحتة باب غرفتها وشغلت النور من الخووف ونسدحة تحول تنام ماقدرت من كثر مااآهي خآيفه ومرتبـگ
________
رعـد تنهد حس آنه غلط يوم صارخ عليه مهما كان البنت تعتبر صغيـره تنهد آرسل لهآ
في الوتسـاب *: السلآم عليكم آخت رتيـل آعيد وآكرر آعذريني على شي الي صار اليوم
جدآانا آسف ومابي تنامي وآنتِ زعلآنـه*
رتيـل سمعة صوت الجوال وتمسكه برتباك خذت نفس واهي تشوف آسم رعد
تدخل وتقراء وتكتب معصبه * مشـالله تـوه يهمـك هآه لاعاد ترسل طيب سلآم *

رعد قراء وآبتسم ( ههههه مو هينه ذآ البنت ي عندهآ عزت نفس مو طبيعيه )
ونام
_________

ركـان مع آمه يسوالف ويشكي لها آنه كاره المدرسه
ركان قام : الآ يمـه وين آريآم آبي آشووفهآ ظروري
آم رعد بهدو : لآ تروح الحين رآح تسمعگ كلآم يغث
تنزل فجر : بغرفتهآ كانت بتنام عند صديقتهآ بس للآسف صحبته مسافره لا تروح لها مو طيقتگ آبد
ركان عصب : الا برووح ومحد هامني طيب وو

( توقعآتگم اليوم هلآليه قلوب زرقه آشوف)

لامارا 08-10-22 08:21 PM

البارت 8

*
*
*
عنــد آريام تنآظر التلفزيون وتنآظر المبارة الهــلآل والنصر يوم الجمعه الساعه 9:00
تبدآ المبـارة على شرف كـاس خدم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود
كانت المــبارة موووتره بالمره لي جميع الفرقين وبشوط الثاني على النهايـه
سجل النصر قول صرخة آريام : لالالا ي سهلوي لا طلبتك لا
ووونوآع الصرآخ والحـماس ووتتابع المبارة بكل شووووق ولهفه وشوي وتصيح
الوقت يمشي وجمهورر النصر صرآخهم يعلى وحماسهم آريام وآقفه قدآم تلفزيون وتفرق رجولهآ وتصارخ : لالا قوووول قول يلا يلا يا شلهوووووووب يلآ
آفف راااااحة والمعلق يعلق وآنوآع التوتر والحمـاس وووالخووف والحزن بعيون جمهور الهلآل
الا على دخلت ركآن وبتسم على شكل آريـام
آريآم لفت وتوها بتتكلم شافة ركان ونسة المبارة وبعصبيه : برااااا آنقلع برااا
ركان بهدو: ممكن نتكلم ي آريام بس شوي
اريام بكل ماعطها ربي من غضب صرررخة : آطلع براااااا ي كلب بررررررا تفهم ولالا
مالي كلام معـاك بعد الي صاررر تفهم ولالا برااا
ركان قفل الباب بسريع وحط المفتاح في جيبه ووقرب من آريام وووصرخ بقهر : خلاص
لازم تسمعيني تفهمين ولالا
آريام بعصبيه : مابي اسمع شي خلآص كل الي آعرررفه آنك احقر مخلوق على وجه الارض
وخاين الثـقه الي معطينك آيها انا ماما وبابا رعد الكل خاين نذل نجس
الله لا يحللك لا دنيا والآ آخره حسبي الله عليك حسبي الله عليك الله لا يوفقيك وين ما تروح
قول آمين آنا تطعني آنا تغدر فيني آختـك ماحترمت هذآ شي آطلع برااااا
ركان بقهر وندم : لازم تسمعيني طيب آنا آ... صرخة آريآمم وبكـة بآلم : اوووووووووووووص كذآب كذذذآب كذآببب حسبي الله ونعم الوكيل عليگ وعلى آشكـالك قول آمين برااا انقلعي ماراح آسامحك طول عممررري حسبي
الله عليك وعلى آمثالگ يجعلك تنطعن من آقرب الناس لك عشان تحس بطعم الوجع
ركان يهدي : آريام طيب خلاص تعبت الانسان يغلط وانا عرفة غلطتي سآمحيني تكفين
آريام بسخريه ودموع غزيره : هـهّ تتوقع بكلآمگ آني بتوسط لگ عند رعد يطلعگ
غلطآن طيب بررررااااااا آكرهــــگ آنا آكـــرهــك جنهم تآخذگ قول آميـ.... وووشهقت بقوووووووووووة
ووتبكـــي بجنووون قرب ركان بيحضنهــآ دفته بقوة بشرسه وصرخة : لآ تقرب ي نذل برآ
____
ام رعد سمعة آصوآت صرآخ اريام وركضة اهي وفجر وتضرب الباب : ركان آفتح الباب بسرعه
رككككااااااان آريام آفتحوووو البــاب
وسمعة صوت قزززاز يتكسرررر
ام رعد صوت قلبها طططبووووول ب جنننوووون وصارت تضرب الباب بخوووف وتوتر
وفجر تتصارررخ : ركان آقسم بالله لا آدق على رعد وآبوي آو فيصل يتفهمون معــآگــ
آلآ على جيت فيصل من سمع الصرآخ مسرع بخووف : وويش فيــــكـم
آم رعد بخوف : رركان عند آريام وقفل الباب ووصرآخهم وآصل تحت خايفه يتذآبحون
فيصل قرب من آلبـــآب وصرخ بعصبيه وبنبرة حـــآدة : آقسم بالله لو مـآتفتح الباب يــاركان موتك علــى يدي تفهم وآلآلآ

___
آريام بصرآخ برااا تفهم ولالا
ركان بقهر: آسمعيني طيب ي آريام
اريام تاخذ الكاس وبعصبيه ترميه في الارض بجنووون وعصبيه : قلت لك آنقلع برررا
وقسم بالله ماراح آمشيهآ لـكـ'وعند رعد ي كلب
آلآعلـى صــوت فيصـــل
ركان خـــاف يذبحه فيصل وراح وفتح الباب
آريام راحة ورمت نفسهـآ بحضن فيصل ونهآرت تتتتتتتبكــي : خله يطلع مابي آشــوووفه
خلآص كرهته خله يطلع تكفــــــــى فيـــصل
فيصل حضنها يهديهآ وبحده : آنقلع ي كلب وشغلي معك بعدين ي حيوآن
ركان طلع منننننقهررر بالمـــــــره
الا على صرخة المعلق : قوووووووووووووووووووووووو وووووول هلالي يعلن بفوووووز الهلال
ووووووفآز الزززززعيم ووووو تشجيع وتباريك من المذيع
آريام طاحة تبكي وفيصل صرخ بقهر : فاز حبيبيك خذآ الكاس خـلآص لآ تبكين
قامت آريام ووووبكة من مشاعره المتكهربه من ركان ووفرحانه للهلال
وفيصل حضنها وصار يدددددوووور فيــآ يخفف عنهآ من الوجـع الي فيهــآ
وهمس : مممبروك عليك الفووز 💙💙
آريام تحول تبتسم وبقهر : خرب على فرحة الفوووز الله ياخذه حتى
فيصل نتهد : هدي ي روحي والا يهمممك آفخم مطعم على فوووز الهـلآل
وعلى وصوله 55 بطوله هاه ويش تبين بعد
فجر تبتسم : ههههه الله لنا بس آدعس النصروآي بيعشي الهلاليه مافي احساس
فيصل آبتسم : رووح رياضيه ي قلبي ماعليه يلآ يروح آخوك آي شي يفرح آريام قلبي يفرحني
يلآ كنت آبيها لنصر بس يلآ فدآ لعيون فرحتـگ
البسي العبايـه وانا تحت وانتِ فجر تعالي ونزل يعرررف ان نفسيتها تعبانه من بعد ركان
يحول يبعدها عن البيت في وجوده عشان ماتتضيق وتتذكر الي صارر
مع الآحدآث بنعرف سالفـة ركان وآريام توقعـاتكم 😂 ؟؟؟ _______
تحس آحد يمشي ورهآ تلتفت تدووور ماشافـة آحد وترجع تكمل مشيهآ!
وتحس في حركهآ خلفهآ ترجع تلف بررررجفه وخوف وتتمتم بخوف : من هنـا!
الا تحسه يغطي عيونهآ هنــا رتيــل قــــامـت تصــارخ من نومــهآ!
بخووووف وتوتر ورعب من كثـر ماتفكــر في شخص المجهــول شافته في الحلم!
ام محمد فزت من نووومهــا بروووعه وقامت مسرعه لرتيل وشافتها معرقه!
وترجف بشكل فضيع رآحـت تضمهـا : بسم الله عليگ يـابنتي ويش فيك ي يمه !
رتيل تضمهآ وتبــكـي برررعب : كـــبوووس يــاالغــاليـه آنا خايفه لآتتركني!
آم محمد تسمي عليه وتقرآء عليه آيـه من القرآن تهديهآ وتسمي عليهـآ وتذكـر الله!
رتيـل تهدي وتنـام بهدو بحضن آمـهآ وجسمهآ يرجف وآهي تذكر الاشي الي في الحلم!
آم محمد تناظر بنتهـآ مستغربـه منــها ويش فيـهآ ذآ البنت غريبه آول مره يصير فيهآ كذآ!
___________
آبو رعــد تنهد وآهو يكلم آبوه : هـلآ يبـه آبـد نفس الحـال تعبت وآنا آدور على آختي
مو موجوده في الريـآض يـآ يبـه
الجـد : دور آختـك ي آبو رعـد آبي آشوووفهـآ يـا ولدي
آبو رعد بحزن : بعد كل السنين ذي كلهآ توك تسـآل ي بوي تــوك تفـكر فيهـآ
الي آعرفه آنهـآ متزوجه وآكيد عيـاله كبـار الحيــن بس آسمـهآ مالقيته في الرياض
آخآف آنهـآ ممــ...؟!
آلجـد بحده : بعيد الشـر آختـگ حيه يـا ولد وآنا وآثق من هذآ شي دور عليهآ في
مـكه والطآئف وجدة وآبهآ والمناطق هـذي تصررف آنت رجـال مشهور وماتوقع هذا صعب
عليـك بس المعلومه الي عرفتهآ آن زوجـهآ متوفي من ٧ سنوآت آو ٨
وآسمهآ مو موجود مع الوفيات آختـك حيه يـآ آبو رعد شوف رعد لآزم يعرف في سالفة
خالته المفقودة آهو رآح يكـون آشطر منـگ بذي المـوآضيع آكثر مني ومنــگ
آبو رعد : منجـدك ي يبه تبيني آصدمـه من بعد السنيني ذي كلــهآ
الجد : رعد حفيدي وآعرفه قوي وصبور ويتحمل خبره بطريقتــك الخاصه وقله يمرني
في القصر عشــان آعطيه المعلومات الي عندي والبــاقي عليه عـاد
ابو رعد بتمتمه : بس يـ...ــا بوي رررعـ..ـد
الجد : ويش فيـه رعد تكلم
ابو رعد : رعد صرآحه كل شي فوق رآسه الفتره ذي مـابي آضغط عليه آكثـر من كذآ
ي بوي الي عليـه مكفيه يــآ بوي وآهو مستحيل يقول ميدي لآ مايرد لي ولگ طلب
الجد بحده : قلت لگ رعـد ولو يترك الشغل الي ماسكـه خله يلقآ لي آختـك
ســــارة آنا آبي بنــتي آتوقع الموضوع آهم من آشغـال رعـد كلها تفهم ولآ لآ
آبو رعد بهدو : سم خلآص آبشر
الـجد : صح ترآ ملكــة رعد بعد سبوعين تفهم ولآ لآ كفايـه رآحـة سنـه آنا عطية
آبـو فيآض كلمـه آن شروق لرعـد والرجـال كلمني آمس وقال آن النـاس تتكلم خلآص
آنا قررت آن الملكه بعد سبوعين وقلت لرجـال يتجهز آهو آهله ووآنا عزمة الرجـال
وآهو بعـد
آبو رعد لارد خايف من ردة فعل رعد : طيب آبشر بكلم الحرمه تتجهز آهي والبنــات علــى آمــرگ.
وطلع من قــصر الـجد متوجـه لبيته يخبر آهله عن الملـكـه
_______
الجد شخصيه جديدة في الروآيـه مره من المرآت في وحده من الزوجآت
كان الجد على وحده من الكرآسي الفخمه وعنده مجموعه من الرجـال والقبايـل المعروفه
وآبو فياض يبارك لي آهل المعرس
ومن بعض السوالف سوالف مع الجد عن آمور الزوآج المبكر وكـذآ
الـجد : صرآحـه آفضل من الزوآج المتـاخر للبنـات
ابو فياض : والله مدري ي رجـال
وآحد من رجـال يمزح : جرب زوج بنتـك صغيرة آحسن لها ي رجـال وبذآ العمر تتعلم
آبو فياض يبتسم : ههههه وين العريس ونزوجهآ آن شالله
الجـد طق الصدر بجديه : العريس عنـدي بس آنت عطنـآ البنـت
آبو فيـاض بعد تفكـير آبتسم بخبث ؛ منجدك ي رجـال
الجد : الرجـال عند كلمته ي رجـال بنزوجـهآ رعـــد حفيدي بس هات البنـت آنت
رعـد كان معهم وطير عيونـه وماقدر يرد عشـان ما يحرج الجد
آبو فيآض ينآظر رعـد وطــمع فيـه وآبتسـم : آنـا موآفق والبـنت موآفـقه ولي شرف نرتبط في
الــ.... رعـد ينـاظر آبوه بعيونه ويقوله بعيونه ( سوو شي طلعني من ذي الورطـه )
لارد من آبو رعد
رعــد يناظر الجد بغضب وقآم من القآعـه وطلع معصب ( سلامات ويش يحس فيـه جد ي وطلع من الزواج بكبره ورآح البيت )
آبو فيـاض بمكر : شكل رعد ماعجبه ياخذ بنتي
كل هـذا عند الرجـال
الجـد عصب من حركة رعد وبآصرآر : بـعد يومين بنخطب بنتـك رسمي
آبو فيـاض آبتسم ( وهذآ الموضوع شايع عند بعض الرجال والعيال آهم الي يتورطون يسوي نفسه عند جمعته وآلي يروح فيها العيـال ) وهذي سالفـة شروق ورعـد
_______
عنـد رتيل محد قومهـا للمدرسـه قامت على ساعـه ٦:٤٥
شهقت وقامت مرتبـك الدوو آم طلعة ماشفة آحد كلهم رآحووو محد قومني
نورة تنظف : صباح الخير رتيل قلبي
رتيل معصبه : ليـه محد قومني للمدرسـه
نورة : آمي قالت آنـك تعبانه وقالت خلوهـآ تغيب
رتيل تتآفف : عبد الرحمن موجود يوصلني المدرسـه ولا لآ
نورة : لآ موموجود راح يوصل ريمـا الجــــامعـه وبيرجع بعد سـاعه بيدور له شغل
رتيل بقهر : آجل بروح بروحي عندي درووس مهمه اليوم مستحيل آخليهآ تفوتني وتلبس على السريع وترتب وتلبس على السريع وترتب شعرها وتلبس العبـايـه وتطلع
رايحه مشي المـدرسـه وتمشي وتمشي
حسة في حركـه ورهـآ آنتفض جسمهآ ولفت مآشفـة آحد وتقرآء المعوذآت والاذكـار
وتستودع نفسهآ ربـهآ وتكمل طريقهآ
كانت شوي بعيده عن بيتـهآ وكانت رتيل تحس آحد يلحقهـآ توترت وصارت تمشي
تحول تسرع آكثـر
______
رعـد قام ولبس وطلع يمشي يشوف حـال القريـه على رجوله وشآف بنت تمش ووآضح انها مرتبـكه
آبتسم عرفهـآ ورآح لها ووقرب منها : سلآم
رتيل تلف بخووووف ورعب وبعصبيه : آنت الي تلحقني صــح
رعد مو فهم شي : آنــا ويش تقولين آنــتِ
رتيل تفكر في نفسها لا مو آهوو وتحول تهدي : هـاه لآ ولآشي ويش تبي مني آخ رعد
رعـد بهدو وآهو يمشي معها : ليـه بتروحين المدرسـه بروحك وين آخوآنـك
رتيٓل بحده : مو شغلـك جد ملقوف
رعـد طير عيونه وكتم ضحكته : آقول بدون طول لسان بوصلگ المدرسـه طيب
رتيـل بحد : لآ مشـكور بعدين ما تلاحظ آنك ماخذ رآحتـك معي بزيـادة آخ رعد
تعديدة جميع الخطوط ويلآ روح لحد يشوفنا ويتكلمون علي الناس
رعد مطنشهآ: قلت بوصلك اليـن المدرسه بزر مثلگ ماتمشي بذآ الوقت بروحهآ
رتيل عصبة : بززر بعينـك سخيف روح متعودة تفهم ولآ لآ
رعـد ببرود : وقلت بوصلگ طيب ي قلبي
رتيـل تتنهد : الدعوة عنـاد يعني شوف روح والا بصارخ وبقول آنـك تتحرش فيني
رعـد ضحـك : ههههههههههه يلا يلآ آشوف كيف بتصارخين
رتيل توترت من ضحكته : رعد خلآص روح ليه آنت كــذآ
رعـد بهدو : خـايف عليـك آفهمي في قطآع طرق وناس مو كويسه خايف عليك منهم
وآنتِ بنت صغيره مرآح تفهمين على بس آنا بس بوصلـگ، لاتجلطني حسبة آختي
وآلحين صرنآ آصحاب آنا وآهلگ ومستحيل آشوفـك بلحالك وما آوصلگ
رتيل قلبهآ قـــآم يضرب ونزلت رآسهآ مرتبكه منه : مشــكور ماتقصر
رعـد آبتسم : آيــو خليك كذآ بنوته شطوره تسمع الـــكلآم المهم زعلآنـه منــي الى الحين
رتيٓل تذكرت وبهمس : آيــه
رعد طير عيونه ( آعنوبهآ خطططططيره ) : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ابي آفهم من الغلطآن آنا والآ آنتِ يـا رتيـل
رتيـل براءة : آنـ ـا يعني كان المفروظ علمـتـك بس يعني آءء
رعد ضحك على ذي البنت : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه عآرفه آنو آنتِ الغلطآنــه ليه زعلآنــه مني
رتيـل تخرفنة على ضحكته : يعني كـذآ انت سآلتني وآنا جوبتـك بلي عندي
ووصلو المدرسـه
رعد آبتسم : والا يهمـك راح آرضيـك المهم آنتبهي لنفسك عمرك لا تمشين بروحك
رتيل منحرجه منهآ : طيب مشـكور
رعد آبتسم : والا يهمـك راح آرضيـك المهم آنتبهي لنفسك عمرك لا تمشين بروحك
رتيل منحرجه منهآ : طيب مشـكور
رعد آبتسم : يلآ آدخلي
ودخلت رتيل وتوهم دآخلين الفصول وجلسة تحمد ربهـآ آن رعد وصلهـا كانت خآيفـه
من الشخص الي تحس فيه يلحقهـآ ( هيـون صديقة رتيـل الروح بالرووح كل شي عند هيون
وتثق فيهآ اكثر من نفسهآ وتحبهــآ مررره وتحسهآ قرب لها من نفسهاطبعآ ماراح آنزل صوره
لهيون رآح آوصفهآ لكم بنت جسمهآ وسط يعني خصرهآ جميل وشعرهآ فوق خصرهآ لونه آسود طويل كذآ مموج بس جمميل سمرآ سمرهآ جدآ جميل بالمره ووعيونهآ وآسعه وخشمهآ صغير شفتها مرسومه وطولها وسط ينقال عنها سنفوره بس طوله جميل طول الانثى المثالي آنسانه حبوبه تحب رتيـل بالمره وتثق فيهآ بس وضعهم المـادي عالي مو مثل رتيل وآهلها يعني
وببس هلآليـه بس مو متعصبه آبد )
دخلت رتيل الفصل وكانت الاستاذة غايبه رتيل تجلس جنب هيون : تخيلي من موصلني المدرسه
هيون بحماس : مينن ي بنت
رتيـل حمرت : رعـد
شهقت هيون وعصبت : خخخخيررر كانك خذيتي رآحتـك معهآ ي رتيـل الي بينكم شغل
لا تخلينه يلعب عليـك
رتيل : آسمعي سالفه ثم آحكمي حكت لها كل شي بس ماقلت لها عن تهديد الي وصلهآ
لآن كآنت خايفه تتكلم
هيون : الله يعافيه وآضح عليه ولد ناس ويخاف الله
رتيـل حمرت : هيون يعني مدري وويش آقول لـك بس آنـآ حبيتـه جد مشآعري مو آعجآب
وبس
هيــون تفتح عيونــــهآ وتنبه رتيـل : منجدك لهدرجه خرفنـك ي رتيل مسررع من يومين
رتيل : مو على كذآ بس جد مدري كيف صار كل ذآ بس لا تخافين مـآ آكلمـه آلآبحدود تطمني
هيون بخوف على رتيل : ي بنت الرجـال مستحيل ينآظر فيـك رتيل معليش فكري فيهآ
فرق بينكم فرق السـمآء عن الآرض ترا كــلآمـــك مررره كبـير آنتبهي
رتيل عصبة : قلت آحبه بقلبي بس ماقلت بخليه يحبني ماني من هـذآ النوع شي غصب عني
ويش آسوي بقلبي آنـا بس الموضوع بينا يعني بقلبي وووبس يعني
هيون بخوف على مشاعرها : بنت آنت رآح تشتغلي معه ورآح تصير تصرفات غصب عنك
ورآح يلآحظ مابيه يحتقرك ويجرحك في الكلآم
رتيـل تبتسم بسخريه : لاتخافين خاطب آهو يعني مستحيل آسوي شي آخاف ربي آنا
آبشرك
هيون خافـة على رتيـل آكثر : طيب وهذي المصيبه يــابنت جد بدية آخاف عليگ
رتيل تسكر الموضوع : ويش خلاني آقولك عن الي بقلبي كلتني بقشوري بسم الله
هيون بثقه وتغمز : مستحيل تخفين علي غصـب تفهمين
ضحـكة رتيـل : آمـــوت على الثقه آنا يخليـگ لي والا يحرمنــي منــــك
هيون : آمين ياررب
_________
آم رعد : خلآص أصلاً اغلب الامور موجوده رعـد يبيهآ عائليه مابيه يعصب


( توقعآتكم للبآرت القـادم )

لامارا 09-10-22 06:10 AM

البارت 9

آم رعد : خلآص اصلآن آغلـب الامور موجوده رعـد يبيهآ عائليه مابيه يعصب آكثر .
من كــــــذآ.
"آبو رعــد" : بــس الحريم بس الرجــال لآ آبوي عزم نص العـالم وخذينـآ قـاعه.
آريام تسمع وعصبة : ورعـد ليه مايعرف معليش سلامات بيزعل مره.
ترا مايستاهل كل هذآ ي بابا.
آبو رعد بحنيه : مو آنا جدگ ي بنت تتوقعين اني ممكن آحط آخـك بكذآ موقف.
آريام بزعل : جد جـدي ماله دآعي والله رعد بيعصب بالمره.
فجـر تجلس وتاكل فروله : ماعليه البنت حلوه وتقدر تكسبه.
آريام بسخريه : سنـه كامله ماجاب لها بال تتوقعين الحين ممكن ينـاظر فيهـا.
هـهّ للحيـن ماعرفتي رعــــد يسلـم لي قلبـك يـامـآمآ.
ركـان يجلس وينـاظر آريآم وتنهـد.
آريام تناظره وتسبل بعيونهآ ركان آبتسم ورجع يمسك فونـه،
آبو رعـد : كيفيك ي ركـان.
ركـان بسخريه : بخير يوم سألة عني من يوم جية الكل محـآربني هنآ الا امي.
طبـعآ
آريام بحده : وجودك مثل عدمك ي بابا لوك آدمي وآنسان نظيف محد حاربـك.
ركان عصب وقام : خــلآص عــاد ماصارت والله.
آبو رعد : خلاص ي عيـال آريام اطلعي غرفتـك والا اجلسي وآنتِ ماسكه لسانـك.
آريام تناظر آبوها بقهر : آنا تطردني عشانه طيب ي بابا بس آذكرك آنو ذآ الانسان.
آحقرر مخلوق لا تنسا فعلته وحركآته الي صدمة الكل.
ابو رعد بهدو : بسك ي بنتي والله فآهم شعورك بس خلاص الموضوع آنتهى مافيك.
ترجعينا للماضي والي رآح رآح ي بنتي وعف الله عما سلف وممكن خيره لك.
آريـآم بـدموع وحــرقـه جــوآء قلبهآ : خيره آخســـــر آعــز النــاس لي "توؤم "روحي هاه
كانت آقرب لي من نفسي ومن العالم كله من عرفـة عمــري وآنا آنــام على صـوتهـــا !.
وحسها آقوم عليهآ اذا تعبت مرضت تضيقت محد.
يوسني محد يضحكني محد!. يرضيني الا آهي محد يحبني كثرهـآ كانت.
روحـــي وآكثــر من الكلام!. كانت قلبي كانت دمي الي يمشي فيني مستـوعب كيــــف خسرتهـآ!. مستوووعبيــن كيف كــل هـذآ آنــا فقتــه.
وكــلـه من طيــش ركــان ذبحنــي!
ذبح قلبي قتلني قتــل كل شـــي فيــني غدرني طعـــن.
فيني خانــي محد رآح يحس!
ويفهمني والا واحد منكم وووطلعة وووآهي تبكـــي بنـــهـيار.
آشتــآقت لتوؤم روحــهآ !
سديــم آيـــه آشتــاقت لها وحشتــهآ تبيهآترجع آشتاقت لهـآ وووحشتهآ بس الكـلآم مآينفع
تبتسم بسخريه : خيـره آخســر روحي هـــــهّ ثـــم هـــهّ🌸
ماينفع الحيـن خلآص خسرتـها وسبب 🔱ركـان🔱 مع الاحدآث نعرف السـالفه بضبط ؟؟ ______________
عــند رعــد كان في السوق الخيري يتمشى وصله آتصآل من آمــه..📞
رعد يرد بهدو : الو السلآم عليكم هلآ ي الغـآليـه📞
ام رعـد : يـمة بقول شي بس آبيـگ قبـل كل شـي تمسـگ آعصـبـك والآ تزعـل. 🔱< رعد تنـــح شوي ويش ســالفـه يــارب سـترگـ،>🔱
: هلآ يـمه آسمــعـك الله يسـتر بـــس آيـش سـالفــه يــآ الغــاليــه.
آم رعد برتبــآك الملكــه بعد آسبوعــين جــدگ عزم القبـــايــل صدمنـــآ بالخبـر يـايـمه. "رعــــد" آنــــــصـــدم تنــح بجمــــود وآبتســم بسخـريـه: وآنـا مالي كلــمه يـكثرخيره جـدي.

آم رعــد ضـاق صــدرهـآ علـى ولدهآ وتكلمـة بحزن : ممكن خيـره يــــآيــمــه.
رعـــــد بسخــريه : بتزوجـــهآ يعنــي خــلآص مــآلي كـلمـة على آخر عمري آنحط.
فــي موقف كــذآ سخــافـه ســـذآجـه مالــهآ حــدووود حيـاتي موقـادر آتحكـم فيهآ .

آم رعـد : رعــد يــمـه لآزم نجـهز مثـل مــآقـلت لـگ جدگ عزم القبايـل والرجـال.
والقـاعـة آنحجـزت بس الحريم عشانـك بخليـهآ عـ...؟. رعـــد يقـــــــآطعـهـآ : خـلآص يــايـمه آحجزو قسم النــسـاء بعـد آنا اعرف كيف آتصرف.
والله مردوده يــآ جــدي آنا رعــد تحطني بــذآ المــوقـف بسيطـه من الحـين آقولـگ، لحد يتصل.
علي بخصوص الملگـه قسم بـالله مايصير طيـب خبـري الـكل طيـب!. آم رعـد بخـوف رعد يتهوروتصير مشكـله بيـنه وبين الـجد : رعــد لآتتهور.
رعــد بغضب وحده : مــوبـــزر آنـــا عشـان تنبهــي علــي علـى فـكرة عمـري 28 .
حبيــة آذكــركــ، وكــذكر آبــو زوجـــــگ،، جــد عيــب مــن الادب والســلوك .
يحـــترم عــمري على الاقـــل هـــهّ ويــش يفهـم هـذآ الشيبـه يحــسب الدنـيـا علـى كيفه.
آم رعد بحده وعصبة : ولــد هــذآ جــدگ، عيب عليــك تقــول كــذآ تفـهم .
رعـد معصب : العيــب يلـعب في حيــاتــي وحيـاة الـبـنت بـس شــآطريـن علي آنــا تعلموني. 🔱 الــــعــيــب🔱 آم رعـد : ي قلـــبي آنــت تــعرف جــدگــ، آنــآ ويش بيدي تكــلم ي روح آمـگ .
رعــــد تـنهد : آســـف رفعـت صـــوتـــي عــليـك بس محروق يــا يـمـه.

آم رعـد تتنهد : آصبـر ي روح آمـك والبـنت جـميله ومره فـله رآح تحبـهآ صدقنـي .
رعـد : يــمـه نسيتي آن ولــدك لـه خبـره في تحــليـل الشخصيـات البـنت مو نظيفه .
آم رعـد طآر تفـكيـرهـآ فــوق: لآ تقول آنــهآ لالآ مومعـقولــه.⚡️
رعـــد ضحك على تفـكير آمـه : لآ مو مثـل مآتفـكرين آقـصد قلـبهـآ ومـاعجبتني آصلآن.
مو الجـمـال كل شي الجــمـال جــمال الروح والآخلآق والديــن هـذآ الجـمـال الحقيقي .
يلآ مآ آطول عليـگ ي الـغآليـه والشيب ذآ شغله عنـدي آعلـمـك فيـه .
آم رعد خآفة : رعـد يـمه لآتتهور عشـاني .
رعـد بعدم آهتمـآم : يصيــر خيــر آن شـــاالله سلآم وقفل الخـط📞.
__________________
مريـم تبـكي عنـد آخـتهـآ : تعبت كـل همه آهلـه طيــب آنــآ آبيــه يعشقـني يموت علـي.
بـحقد جـوآتــهآ. 🔱مــــابيـــه يــــرد لــــي طـلب كل الـــي آبيـــه ينــفذه كــيف ؟🔱 ^
^
^
آخـتـهآبخبث : شــوفـي يـــآ مــريــم آنـــتِ بــالــمـره جــميـله بــس عيـبـك مآتهتمي بنفسـك.

مـريم بتركيز : المطــلوب طيــب يــا روح آخـــتــك ســـآعديــني تــكفيــن ،! آختــهآ: الـــموضــوع بــسيط بـــس يـــحــتآج آآءء.! مريم بعدم صبـر : آنــطـقي علـى آعصــابي آنــآ يـــآ خـــايـــه لآ تلعبين فيــهآ آكـثر .! آختهآ تنــاظر آظـافـرهآ بخبث : ^.
🔱يـــحتــآج شــــويـــة آهـــتمــــام مــــنـــگــ،🔱^ .
مـريـم : يــعنـي كيـف آيش آسـوي بعمـري آنـآ ،!.
آختهـآ تبتسـم : مـريـم قلبي الموضوع يحتـآج شـويـة صبـر بـس .
مريـم: آسمـعـك ي بنــت آنــطقـي بـالله آعصـابي متــوتره .
آختـهآ تبتسم وتسبل بعيونهآ: شـوفـي لازم في البـدآيـه الــگلآم الحلو والــمغـازل!. وآذآ طـلب مـنـك شي مـاتردي غيـر سم آمــر آبـشر من عيـوني ومـن ذآ ،.!
الــكلآم هــذآ غيــر تغـيري الســتايـل حقيــگ مــلآبســك كــلهـآ خلــع ذووبيــه فيــك.

وبجـــمـالـك .
^🔱 تدلــعي تــغـنجي غــازلـيـه 🔱^ .
مــريــم تبتسم بـخبث : بـضبـط ومحمد خـروووف بـيتخـدر بشــكل سريـع.
آختـها : شوفـي والمهم من هــذآ كــله آسألي عــن آهــله وتهتمــي فيـهم لفتـره .
الــين يصير خــاتم في آصبــعك💍.! ومن ثــم ســـوي الــي فـي بــالـگ وطبـعآ علـى نفــس الآسـلـوب صـدقيني بيضبط.! {نـتركـهم }؟!!
__________

عـند الـخروج مـن الــمدرســه هــيون تنبـه رتـيل : بـنت بدون شـطـآنـه وآنسـي رعـد .
وآتمــنى يــكــون حــب عــابــر وينتهــي يــا رتيـل 💜،.!
رتــيـل متـوتـره مـن ضجــيـج مشــاعـرهـآ : هههههههههههه آكـيد عـابـر مجنونـه. آحبـه.! مــــن يـــومــين آكـيد عـابر وخـٓاصتـن مرتبــط والآ يـــهمـگ يــآ آنـسه. هيـون ؟! هـٓيون تضمهــآ: الله يحــفظـك ويبعـد آي حــآجــه تــوجع قـلـبـگ. الـجـمـيل .، ^🔱 وروحـــــــك الطــــــآهــــره 🔱
رتــيل تبتسم : آمـــيـن .وآنـــتِ بــعدآن شـــاللـه .
تودعهآ هيون وتطلع ، بنسبه لرتيل مثل ماقلت لكم. محد يعرف آنها مدومه الا. نورة".! رتــيل تتنهد وتبتسم بشطـانـه : يعنـــي. بــمشـي هـــهّ آصلآن ريـــآضـه فــرصـه آنــزل منـهآ كم كيــلو اصــلآن آنــآ.
آحـب المــشي تسليــك لنفسـي آكـثـر مــن كــذآ مآفيـه 🙊. تطلع لسـانـه. بعـــفويــه يلآ بسـم الله وتطلع مــن الــمدرســه ،. وتمــشي وتبــعد عــن. الــمدرســه فــي طـــريــق هــذآ مــافــيـه آحـد شبه خــالـي .
رتـيل كــآنــت تــفـكـر الآ فــجـآة حسـة بشخـص يـحط منــديــل علـى آنـفهــآ.! رتــيـل تـوسعـة عيـــونــه بصـدمــه ورعـــب بـس للآسف الــمخـدر بــدآ مفعـوله. آفــقدهـآ!. ^🔱 الـــــــوعـــــــي 🔱^ طـاحت في يده مــثل الـــجــثـه !؟.
______________________
شـــروق بــهمــس : يــعنـي بتزوجــــه خــــلآص .
نـــوف : آيــه يــآ روحـــي خـــلآص آن شالله ورآح تصيرو عائلـة وحــده .
شــروق تطــالع فـونـهآ وتنـآظر الـرقـم وتبــتسـم : هـــــهّ مــــشـالله رعــد بـدآ .
نـوف ترمش ببتسـآمـه : كــيف يعنـي مــن جــدك آتصــل .
شــروق تقوم وتهمس : آوص لحـظه وترد ' الـو هـلآ آستـاذ رعــد ماتــوقعـت آنـو. تشتآق لي وتصــدمنـي بموعدالملــكـه.
رعــد بسـخريــه : بــكـرة لآزم آشـوفـك. جهزي نفــسـگ طـيـب يـآ مــدآم. شـروق .
ســكــر الـــــخــط مــآآنتظر منــهآ آي جـــوآب 📞. شــروق فتـــحة عيـــونـــهآ بصدمـــــه : نـــــووووف سـكـر فــي وووجهــي نوووف.
سـكر.
نـوف تحول تهدي الوضــع : يــمكـن خلص الرصيـد آوو يعنـي البطاريـه طفـة. يعني آو.
شــروق عصبـة بقـهر : آكرررررهـآ مغررور شــايف نفسـه علـى آيـش قليل. الذوق .
نـوف فاهمه عليهآوحـاسـه بشعورهآ شعور. جدآ.
مـوجع آذآ حسيتي آنـك منبوذه من شخص.
معين وآنـتِ مـجبـورة ترتبـطي فيـه ليـه يصـير. كـل هـذآ لـيه آنـآ بــذآت.
شــروق مسـكـة دمــوعـهآ : جــد مــابيـه عــفتـه. قـسـم بالله .
الا على دخــلت البـرآء : شــروق وشــذآالــكلآم.
مــابي آسـمعـه مـره ثـانيـه ويـلآ تجهـزي .
عـــشـآن بوديـــك الــمول تقــضـي آغــرآض.
الــملـكـه فــاهمه ودلـع البـنات خليه عـنگ.
شــروق وصـلة معــها : شـف بـس مــن تـكـلم. الـبرآء آهــتم فـي آمــورگ.
يــكون آفــضـل لـك طيب .
الــبـرآء عض شفته السفليه : شوفي شروق. هـذآ كـلآم آبـوي مـاتبين بـكيفيـك.
ورآح آوصل كـلآمـك له طيب يـآ بيبي .
نــوف برتبـآك : هــيـهّ الــبرآء ويــشفـيك عليـهآ. الحين آحنـا الظهر ورجعين من الدوآم.
وآنا وشروق نــبي ننآم خلـهآ علـى آربع. العـصر آو المـغرب .
البــرآء بمـلل : طـــه. 🔱 وطــلع
___________
فـــــي مــــكــان كـــآن شـــــبــه ظـــــــلآم.
وبـــيــت مهـجــور مــايســكنـه ســـوآ. ⚡️الــــحشـرآت 🐞 اولمــجرمين .
الــخطـف آو الـــجـن { الله يكفينـآ الشر}.
الـمكـان مرعــب.
بــشــكـل فــضيـع .. تفـتـح عيــونهـآ وتحـس مـــو قــادرة تـركـز!؟. النظر عنـدهآ مشــوش تــرجع تغمض. عـــيونــهآ الـــوآســعه .
وظربـآت قــلبــهآ وصـلت مليون مــن كــثر. مــآيــضرب رعــب تتمنــآ يـكون كـبوس .
يــهـون عليـهآ تشــوفه وتصحـى ومــآيــكون. { شـي وآقعــي } الــشعور ذبـــح قــلبــهآ تفتـح وتوجه .
الحــقيقه وآلآ ترجــع تــنآم عـــشــان مـــآتنصدم فيـــهآ الــخوف يجـري بعروقهآ.
ويضــخ بقـوة مــثل ضخ الـــقلـب لدم للجــسم. آلانسـان شــعور يــقتــل مــحد رآح يفهـم .
ويحــس الآ آذآ جــــرب الشــعور مـآبين خوف.
مـابين تبي تعرف آيش قـاعد يصير بــس.
الـــخــوف غــــالـــبهـآ مــاتقــدر تتحـــكم فـي .
رجفـت جسـمهآ. ،🔱 { مــشاعـر رتـــيل في هــذي الحــظه} 🔱، ^^^^^^
الرجـال ١: مــاتحـس آن مفعـــول الــمـخدر.
طــول عـلـى البـنت.
في هــذي الــحظـه دخـل الـزعـيم وآبتسـم. بسـخريـه بصوت ضخـم : طول عــمرك آنت .
والغبي الي جنبك.
رآح تظلو آغبــاء نـاس شفتهـم الـمخـدر خلص مفعـولـه مـن زمـآن بـس الـحلوه .
مـو رآضيـه تفتح مــكشـوفـة يــاقلبي رجــفـت. جــسمـك فــآضحتـك يــا حلـوة .
خـلآص بطلي لعب . _ 🔱رتــيـل بخووف تفتح عيـونـهآ وتنــآظــر .
الــمـكـان بصـدمـه بخــوف ورعــب 🔱 تنـآظر نــفـسهـآ. كــانت علـى كــرسي خشــبي ويــدهآ مــربوطــه والنــقآب. في الارض .
والطرحـة ملفوفه حــول شــعرهـآ بــآهمــآل وثـالــث رجــال .
ملطميــن آو{ عليهم قنـآع آسود} .
رتــيل جــن جــنونــه بــرعــب آنـــو " آغتصبوهـآ" تــجـمعـة .
الدمـــوع في عــيونـهآ.
برعـب.
الـزعـيم يطــالـع فيـهـآ وآهــي عــجبتـه : لآ تخــافي.
مـــحد لمــســك يآحبي بدون دموع .
بــس آبــد مــآتوقعـــتك كـــذآ جــميـله لهــدرجــه بــس مــو. هـذآ مــوضوعي يـآ حـلوة .
رتــيل كــل خــليـه مــن جــسـمهـآ ترجــف.
برعـب : آيـش تبون مــني لـيه جيبني هـنآ.
بخنـقـه : وفصخيـن حجـابي مــو حــرآم عـليـك مـآتخفون. مـن الله آنـتم طلعوني .
مــن هـــنـآ وووصرخآت في صوتــهآ بقــــوى مــاعطــهآ. ربـي : طـــــلـــعــــونــي .
الزعيم بصوته الضخـم : آصرخي بقــد مــافيـك محــد رآح. يســمـعگ لان بختصـار .
آحنــآ خـارج الــقـريـه الــمهم آسمعي الــكلآم ي بـنت .
عشـآن نطلــعگ .
رتــيـل بدمــوع وتشــهق وآهي تبــكي : الله يخــليك طلعني .
مـن هنـا آيش تبي مني التبيه بعطيــك بس رجــعني لبيتنــا .
الله يخليــك ( مــابين بكــهآ وصوت شهقتهآ ودموعهآ). الــزعيـم بحــده خوفتـهآ وبثت الـــرعــب في قــلبـهآ . : رآح تنفذي كــلآمي .
بالحـرف.
الــوآحـد تفــهميـن ولآ لآ وآلآ آقســم بــالله آي. غـلطـه. مـنـگ .
رآح تدفعي الثمـن غـالي .
رتـيل توسـعة عيـونه وآهي مرعوبـه ومنفوخه مـن الخـوف .
ورعب وتهز رآسهآ آنشل .
لســانـه عـن الــكلآم مــوقادرة تنـطق تجمـعة الف شهـقه. وشـهقه مو قـادره تنطق .
الزعيـم يهدي : يـآ شــبـاب عــطـوهــآ مـــويـه تهـدي شـوي. عشـان آعرف آتــكلم .
الرجـال ١ : حــاظر يـآ زعــيـم آمــرك ويشرب رتـيل مويـه. لانـهآ مربطـه .
ورتـيل تشرب دفعه وحــده وبعض مـن المــويـه آنكـب عليـهآ. ورتيـل تنفض نفسهآ بتوتر.
وتهمـس بـخوف ووحبسة دمـوعـهآ وتحول تكـون قــويـه : آيــش تـبي منـي تـكلم آسـمعـك .
الزعــيم يبتسم بخـبث : سـمعة آنـك تشتغلي مـع رعـد .
الــ..صـح والآ لآ.
رتـيل برتبآك: الآ صــح آيــش دخــله في .
المــوضوع ،. الــزعيـم بصوته المرعب والضـخم : الــكل .
يعرف .
آنـه شخـص غنـي بالمـره .
رتــيل بخـوف وحــابسـه دمعتهآ جـــوآء عيـونهآ وتحول .
تمسكه: طيب آيش دخلني آنـا بالموضوع آهو الغنـي مـــو. آنـآ .
الـزعـيم بحده : آدري كل الي آبيـه مــليــون ريــآل ســعودي....

( توقعآتك للبآرت القـادم )




لامارا 19-11-22 03:32 PM

البارت 10

__________
الـزعـيم بحده : آدري كل الي آبيـه مــليــون ريــآل ســعودي دبـريـهآ من عـنده
رتـيل شهقة بصــدمــه وعيونها توســعة وصرخة : مجـنون آنت من وين آجيـب لگ كل هذآ

الزعيم قرب وورفـع يده وصطعهآ{ كـــــــف } خــالـهآ تطيـح مـن الــكـرسي وكانت مربطـه فيه

وطـاحـة ونــجرحـة يدهآ بسبب الزجــآج المتنآثر فـي الـمـكآن
الزعيـم بحده تخـوف : مشكلتـك هـذي يــا رتيـل تفهمين ولآ لآآنــتِ تشتغلي مع رعـد الـ... دبري الـمليون فآهمـه شـوفي آنا بـخـليك بس رجــالي ورآك على طــول لآتنسين ،. رتــيل بــكة بقـوة وتشهق من الالــــم الي حسة فيه ومن طعم الدم الي يمشي في ثمهآ من بعد الكف الـقوي من يـده الثقيـله
الزعـيم بحده : شوفي نتفـــق مـن الحــين رآح تجبيـهآ وآلآ آتســلى فيـك آنــآ وشبـآب
بهمس وخبث بعيونه ثـم من بعــدهآ طعـنه تنهيـك ونرمـيـك في البــر ومحد يقدر يحـصلك

رتــيل بتـموت مــن الـخوف وشفتـهآ تـرجف وتهمس بتعب : بنــفذ بـس طلعنـي مـن هنـآ

الـزعيـم بحده تخوووف قلبهآ الصـغير : بـس لو تبلغي الشرطـه وقتهآ رآح آعـرف ومنهآ
لـي مـعك تصرف ثـاني يبكيك دم مو دمـوع آنبـهك والآ مـخلوق في العـالم
آي حركـه غلط رآح آعرف فيــهآ آنبهـگ رجـالي مـثل ظلـك مــفهووم يـآ بـآبـآ
رتـيل برعب تهز رآسـهآ
الزعيـم يآشر : يلآ يـآرجـال
قاربو من رتيـل ووحد جـآء من خلفـهآ رتيــل جـن جنونهــا وصرخـة برعب وترجي وتصآرخ بقــوى مــآعطــهـآ ربــي مـن صـوت : لالالالالالالالالالالا لاتقربون منـي لالالالالالا آهئ لالالا آهئ لآ لـ.... ^🔱ونقـــــطــع صـــــوت رتــــــيل في هـذي الدقيــقه 🔱^ ____________

آم محد بقلق : عبدالرحمن مـآ حصله في المــدرسـه يـمه بنـتي ويـن رآحـة
ريآن بعصبيـه : كيف تسمحي لهـآ يـانورة تروح الصباح بروحـهآ المـدرسه
نـورة بخوف وتتوتر : مـاتعرفون رتيـل آنتم مـارآح ترد علي بتروح مـارآح آقدر آمنعهآ

ريـان صرخ بعصبيه : آيـه ويش عليـك مــاهي بنـتـك عشـان تخــافي عليـها لورهـف آقطع رقبتي تخلينــهآ تـــروح
لمــى مطنشـه : مـالكـم دآعي ممكن رآحة محـل الرسـم قلبين الدنـيآ وآخر شي بترجع لكم ببرود آعصـآب وتلقونـهآ مستنسه وآنتم هـنآ عفسينآ معـآكـم

ريـان بعصبيه وغضب : آوووص والآ كـلمه تفهمين آختـك مو مبينه وسـآعه بتجي ٢ الظــهر مـافي آحسٓاس آنـتي آختـك مختفيـه...

آم محمد تبـكي بنهيار : آبـي بنـتي آبــي بنتـي آبـي رتــيل يـمه بنتي وينـهآ.
نورة تضم امهـا وتهديـهآ: آن شالله بترجـع هـدي الحـين آكيـد عبد الرحمن بيحصلهآ
ريــمـا بـخوف وشوي وتبـكي : خـايفـه صـار لـهآ شي رتـيل مو بالعاده تتـآخـر كذآ
رهــف تمسـك جواله وتدق علـى هيـون وتـهز رجـولهآ بتوتر
لمـى ترفع عيونهآ وتنــآظرهآ : هــيـه من تكلــمي آنتِ
رهـف مرتبـكه : بشـوف هيـون ممكن تـكون رتــيل عندهـآ
لمى تسحب الجـوال مــن يدهآ وتصارخ علـى رهـف : ي حمــاره تبــي تخرشي العـالم
مـعـآك كفــايـه ذولــي وآحنــا تخــرشي العــالم ليـه وشوي وترجــع رتيـل
مــثـل الغزال وآذكــرك
رهـف مو طــآيقـه لمى ومعصبـة : طيـب هـاتي جـوالي مــالك شغل فيني فآهمه
لمى بعصبيه : مارآح آرجـعه بعـد بزر ترفع صـوتهآ علـي كفـايـه مسكنينك هنـا في بيتنـا
وتـاكلي من عندنــا وآحنـا يالله نلقى القـمه لنـا خلآص منتي بيبي آذلفي بيت آبوك
رهــف تنآظر لمـى وآنـجرحـة مــن كـلآمــهآ وحبسـت دمــوعـهآ وتآخذ فونهآ وتروح الغرفه
وتسـكر البـاب عليـه
نورة مره عصبة من كلآم لمى وبعصبيه منهآ: لمى آقسم بالله آسمعـك تنطقي حرف وآحد
لبنتي ماتلومي الآ نفسـك
لمـى بحده : آووه خفـة آنا خليـهآ تستحي على وجـهآ وتنقلع بيت آبوهآ على الاقل نخف
مصآريف شوئي
مآحست الا بصفعه مــــن ريــان ميلت وجهآ
ريـان يجــمع آنفــاسـه : آي كــلمـة ممكــن تـزعــل رهــف والله بتوطآك ومحد بيفكني منـك
لمـى منصدمــه آول مــره تنضرب وتناظر بصدمـه
ريمـا : خلآص تكفون رتيــل مخــتفيه وآنتـم تشنون الحـرب خلآص عشـان آمي
شـويــت آحترآم لـه عـاد
آم محمد طايحه تبـكي بتجـي ٣ العـصر والبـنت الى الحـين مو مبينـه
____________________
قـرب منـهـآ ومنــديل كــله مخــدر حـول آنـفهـآ خلـهآ تفقد 🔱الـــــــــــوعـــــــــ� �ـي 🔱 رجـعت تطيــح بيــن يــده مــثـل الــجـثه وحملوهآ السياره ولبسوهآ حجابهآ الكـامل
متـــوجــهين الــقــريــه وبـعد مــا سحـبـو فـــرآمــل قــويــه ودعســو
وصـلو القــريــه
رتـيل قامـت بس كــانت عيــونـهآ مربــطــة ويدهآ رجولــهآ الشي الوحيد الي تقدر
تعبر فيه هو صوتهآ : ووويـن آنـا
وآحـد مــن العــصابـه : لآتخــافي رآح نرجـعـك بيـتـك بس مـثل مــاقـــلت لـك
رآح نصـير مــثل ظلـك آي غــلط محد رآح يخــسر لآ آنتِ آحـذرك تلعبي معنآ الي
يعصي الــكـلآم مصيره الــمـوت
رتــيل مــرعـوبـه : خـلآص بنفـذ الي تبيــه
الي من العصابه : شــوفـي يـآبـنت صعــبـه تجيبي مليـون كـاملـه بـس رآح نقبل
آقصــاد نــسـهل عليـك المهمه طـيـب وعلى طاري آهلـك قلبين الدنــيـا عليـك
آسـمعـي قــولي آنــك كنتــي الــخـ................. مــفهوم
رتـيل مـرتبـكه : مــفهـوم
الي من عصابه وقف السيارة وبحده : فـــكوهــآ
وقربو يفكــونهآ ورتـيل تـنـاظـر الـمكـان وبخـنقه خـايـفـه ويفتــحون البـاب لها وتنـزل
ويمشــون رتـيل تنـاظر وتـحس الدنــيـا تــدور فيـهآ وتســلـك طريق البـيت
بس الصدمـه الشـرطـة كـانت موجودة وورعــد وآقف ويكلـم الشـرطي
رتـيل تبلع ريقهـآ مـن الـخوف تــذكـر الـكلآم ويزيد خــوفــهآ آكــثـر وآكــثر
وتمــشي وآهي تحس مرهــقه بالمــره آنعدمــة الــروئيــــه عـــندهـا وصـارت تتمـيل
في مشيتـهآ
رعــد ينـاظرهـآ وعرفهـا مـن جسمـهآ وبصـوت عـالي : هــذي رتـيل متـاكد
ركـان لف ينـاظر وصرخ بفرح : الآ والله هـذي آخــتي ورآح ركــض لهآ بس الصدمـه
آنـهآ طــاحـت على الارض مــن قــبل مـايوصل لـه ريـان ريٓان رآح مسرع ورفعهآ وصار يضرب وجـهآ بخـوف عليـهآ : رتــيـل رتــيل جعلـك بالجـنه ردي علـي
رتـيل تتعلق فيها وتضمه وحبسة دمعتهآ وتهمـس: آنــآخــايــفـه
قرب رعد : دخلهآ جــوا بعــديـن نفهم السـالفـه وآضح عليـهآ تعبـانـه
ركـان رفعهآ بذراعه ودخـله البيـت
رعـد ترك الشرطـه تروح
عبد الرحمن منحرج من رعــد : آنـآ آســف آزعـجتـك وعطلتـك بس خفت ومالقيت
آلآ آنت
رعـد : لآ كــذآ تزعلنــي مـنك يلآ ادخـل شــوف آخـتـك ويش فيـهآ وتعآل طمني عليـهآ
عبـد الرحمن : تفضل المٓلحق يـاخـوي
دخـل رعـد وجـلس وطلـع عبد الرحمن يشوف السـالفـه
______
آم محمد تبكي وتضم رتـيل : وينـك فيـه وقفتي قلبي علـيـك ي بنت
رتيـل تبـكي بنهيـار وتتكلم برعب : آهــئ طلعة مـن الــمدرسـه وغيـرت الطـريق
البيـت المعتآد عشـان كـان في كثيـر شبـاب وخفت بس الصدمـه حسية نفسي آبعد
عن كـل حاجـه وصارت آمــشي بــس حسيــة نفــسي ضـعت كنـت خـايفـه
وصــارت آمـشي وصارت آسـال عن آسـم الشـارع الي آنآ فيـــه وآنـصدم آنـي بعيده
عـــن البــيت وصرت اسآل آي مـخلوق يدلنــي على الشـارع حقنـى اليـن رجـعة
وجـيت حسية الحيـاة رجــعة لي يـايـمه خـفة مـآآشــوفـك مره ثـانيـه
تضمهـآ آم محمد وتهديــهآ : خــلآص يــاروح آمــك
وبـــكة رتـيل وتحــس بخـوف ورعــب نورة تـاخذهآ الغرفـه عشــان تريــح
تـدخـل وتسـكـر البـاب وتطيـح مــنهـاره
كــيف رآح تتصرف مــن ويـــن تجــــــيب
🔱مـــــلـــيــــــون🔱 شـي مــسـتحيـل لــو بجـمع بـجلس عــشـر ســنـــوآت آو آكـــــثر
طــاحـت منهــاره وتبـكي مو عــارفـه كــيـف تتصـرف
_________
رعـد يسـمع كلآم عـبد الرحمـن وآبتسـم وقـام : آجـل الحــمد الله آنـها بخير
وطلع من البيـت وآهو مـو مصــدق كــلآم عبدالرحمن بسـخـريـه : مــو رعـــد الــي يصــدق هـــذآ الــكلآم ورفـع الجـوال يتصـل علـى رتـيل
رتـيل قـامت مرتبـكه وتوقعتهم العصـابـه بس قلبـهآ يـرجـف يوم شـافـة آسـم رعـد
ترد ولآلآ وبـعد تـفـكير تحـــول تعدل صـوتـهآ : الــو آهـليـن رعــد
رعــد بـحدة : شـــوفـي يــا رتــيـل آنــآ انـٓسـان آبـد مـو غبـي وآنٓسان شديد المـلاحـظه
وتـركيـز وتمــثيـلك اليـوم آنــو تمشيـن ثم يــغمى عليـك مـاتمشي معي
رتيل عصـبة و متوتره : ويش تبي آنـت تصدق مـاتصدق مـو شـغلـك تفهم
رعــد بنبره حـادة : اليــوم بـعد صلآة المـغرب بـمـرك علـى آسـاس بنروح المحل الي عندك علـى آسـآس الشـغل مفهووم وبعدين آعـرف كــيف آتصـرف مـعـاك
وطلعتي مــشـالله ممثـله ممتـازة مـو بس رسامـه برآفـو عـليـك
رتـيل ضربات قلبهآ وصلت مليون خايفه بقوة : هــهّ مصـدق آنـي رآح آجي تعديـة حدودك
بـكثير يـارعــد آنتـبه
رعـد بعصبيه : شوفي هـذآ آخـر الـكـلآم وآنــا آعرف كـيف آتصرف مع النـاس الكذآبـه
رتـيل ترمش وتحس تعبانـه : انا مو كـذآبـه تفهم وآمـسـك لسٓانـك آحسن لـك
جد مايستحي
رعــد بهدو : مـثل مــاقلت لـك علـى الـمغـرب طيب يـآ البيبي تبعــي
رتيـل بسـخريه : شو ظريــــف مـغروور وتسـكر الخـط

_______
رعـد عض شفتـه السـفليـه وآبتسـم : آعرف كـيف آربيـك قالت ضــاعت وتمثل آنو آغمى عليهآ
آعلــمـك آنا صـبر يـا رتيـل
_____

آريـام تـرسـل رسـالة كـانت متردده :
السـلآم عليـك كـيـفيك يـاروحي آنـا عـارفـه آنـك مو طيقتنـي بـس
آبد مـاتوقـعة لآمــور توصل كـذآ كــنت آنــا وآثقــــه فيــه خـلآص سـديـم آشتـقت
لـك الغلط من ركـٓان مـو منـي آنـا عـشان تقطعي علآقتك فيني
آبيـك تعرفين شي وآحـد بس آنـي آحـبـك وآمـوت فيـك وكـل يـوم دمـوعي تنـزل شوق
لـك كفـايـه هجـرآن لان تعبت بدونــك
تسكر الجول وخايفه تنصدم في الرد ~~~~~~~~~~~ علـى المـغرب رعـد يكلم عبدالرحمن : الله يعافيـك آبيها عشان آبي اشوف المحل حقها الي
هنــا والرسوم الـي فيـه
عبدالرحمن : خلاص مـافي مشـكله تعـال خــذهآ
رعـد يبتسم : كـويس يلآ اجل زيـن آنـا عنـد البـاب خـالها تطلع زين سلآم
ورفع حجبـه : آنـا آعرف كــيف آتصرف
_____________
رتـيل توصلها رسـاله من الزعيـم : عجبني تمثيلـك الى الحيـن تـمام لاتنسي الـفلوس
رتـيل مــرتبــكه : طيـب عطني شــويـت وقــت عـشـان آعرف آتصـرف
الزعيـم بحده : آي غلطه بنفيــك مــن الـوجود وسـكر السـماعـه
شوي دخــل عليها عبدالرحمـن : البسي عبيـتك رعـد يبي يشوف المـحل حقيك
رتيـل تفرك يدها برتباك : بس الحيـن مالي خلق خله يروح
عبدالرحمن بحده : الرجـال ينتظر بسرعه اطلعي له دلع البنات هـذآ خليـه عنـك
رتـيل تتآفف : هـف خلآص فهمـة تلبس العبايـه ويطلعها عبدالرحمن
وتركـب السيارة وتحس مرتبـكه
رعد حرك السيارة الين صارو بعدين عـن البيـت
____________
رتـيل معصبه : آيش تبي مني ممكن آعـرف
رعـد ينزل ويروح يفتح البـاب حقهآ ونزلها وســكر البـاب
رتيـل تحس بخوف : آيش تســوي
رعـد يبتسم وكان قريب منـها : رتـيل تـكلمي ويـن كنتـي فيـه الكـذب مابينفعـك
رتـيل بتمتمه ومرتبـكه مـن قـربـه : آنـا مااكذب تفهم
رعد يحجر لها وبحده : آجل معقوله وحده يغمى عليها تصحى بسرعـه وتبكي وتقول انا خايفه
والمشكله انها يوم طاحت كانت تطيح بخفيف عشان ماتعور نفسهى انا اخبر
الشخص الي يغمى عليه يطيح بسـرعه ومن ضربه يطول على مايقوم وزيدك من شعر بيت
لو كنتـي صادقه انك ضعتي اقل شي عبيتك تكون وصخه واغلبها غبار
آو شوزك بس كل هـذآ مــاكان موجود يـا رتـيل
رتيـل آنربط لسـانـه كيف ترد عليه :
رعـد قرب منهآ ويهزئهآ بصرآخ : وبعدين آنا ماقلت لك اليوم الصباح لاتمشي بروحك
صح ولآ لآ تكـلمي
رتيـل تحس بضغط نفسي مو قادرة تتحمل وبـكت منهآره وصارت ترجف وتبـكي
بنهيار وبعدين لفت تطالع اذا في احد يرآقبهآ وترجف
رعـد لف يطالع معها وهمس : رتيـل خايفه مـن آحد
رتيل تهز راسها في لآ وتبلع شهقتها وتهمس : رجعني البـيت
رعــد قرب وبجراءة يمسـك كتوفهآ : كــذابـه آنـارعـد تكـلمي والله راح اسعــدك
رتيـل تقشعر جسمهآ من مسكتـه ودخلت بحضنه وبـكـت زياده
رعـد آرتبـك لآشعــوريـن ســحبهآ لحضــنه ويهديهآ وهمس : ممكن آعرف سالفـه
رتيـل تقشعر جسمهآ بس ما تنـكر آنها مرتــاحـــه وتهدي وتسحب نفسهآ
وتحس متوتره
رعـد آرتبـك : آن شالله هديتي
رتيـل بتفكير لازم تقوله محد رآح يطلعها من هـذي المصيبه الآ آهــــو بس تذكرت تهديده
بــس رعـد مو حي الله وذكــي وآنـسان فاهم آنـا موعـــــارفــــه كيف آتصـرف
رتيـل برتباك تركب السيارة رعد تنهد وراح وركب : رتيـل آذا عنـدك مشكله قوليه لي خليك وآثقه فيني وانا راح اكون قد الثـقه
رتـيل شهقة وغطة وجهآ : اليـوم انخطفـة وآهم الحين يـآرآقبــــونـي رعــد آنـا خـايفـه
رعــد قــام يناظر المـرايه الجنـبيه وسـكر جمـيع آبــوآب السـيارة
وبهدو يمثل انه مشغول في اي شي : تكلمي آسمعـك لمسوك ولالا
رتيـل شهقت زياده وصارت ترجف : مــدري آهئ
رعــد يهدي : رتيـل آحكـي كـل شي صـار بضبــط وليـه ويش يبـون منـك
رتـيل تجمع آنفسهآ وصارت تحـكي له كل شي
رعـــــد آنــصدم : هـــه طمعنين فيــني آجل شــوفي يـارتيـل خليـك على اتصال معهم
بس يومين ورآح اطلعـك من هـذي المــشكـلة لا تخـافي طيب
رتيـل تحس ضغطها نزل وتحط يدها على راسها
رعد لف عليهآ ورجع مرتبته الين وصل لها : بنت آوديـك المستشفـى
رتيـل بهمس : لآ ماله دآع بس تعبانه رجعني البيت الله يخليـك
رعـد آخذ نفس طويل وهمس: لآتخـافي بكون جـنبك وبعدين انا رعد آقدر اطلعهم من تحت
لارض مني حي الله تفهمين ولآ لآ
رتيل تبتسم : عشان كذا آنـا وآثقه فيـك وآنت قدهآ
رعد خايف يحرجها : رتيـل ابي آتـاكد من حـاجه يعـني بس لا تفهمي غلط
رتيل : ايش
رعـد : لازم آسوي لـك كشف يعني ابي آتاكد
رتـيل ودها لارض تنشق وتبلعها وتحس مرتبـكه بـالمـره وخايفه يصير الي يفكر فيه رعد
ماقدرة ترد عليه
رعـد حرك بدون ماينتظر منهآ جوآب وعلى المستشفى ونزل
رتيل مرتبـكه رعد فتح لها الباب : رتيـل انا آسف بس لازم آتآكد وآقتل شكـوكي
رتـيل متوتره وتنزل وتدخل وبعد
ماخذو لها كشف صارو فــي غـرفـة لآنتظـار رتـيل ترجف
رعـد تنهد ومسـك يدهآ مايدري من وين جته الجرآءة وهمس : لآتخـافي وآثق انوماصار شيء
بس آصــبـري
رتيـل رفعـة عيـونها وطاحـة في ســحر عيــونـه ونبضات قلبهـا وصـلت مـليون
رعـد آرتبـك من عيـونـهآ العسليه وشـال عيـونه وهمس : رتـيل آعتبريني مـثل آخـوك
يـعني لآتستحين مـني ولآ تنحرجي وبصرآحـه آنـتِ غيـر عن باقي
البـنات وتعجبني شخصيتـك وعزت نفسـك وعنـادك الي رآح يجنني
رتيـل مره مرتبـكه وحرارت جسمـها آرتفعة بالمـره يعني كـيف آهوو لالالا آصبري مو
الحيـن
وطلع الدكتور وآهو يبتسم : البنت عذرآء محد قــرب منـهآ
رعــــد آبــتسـم بفرح ومسـك آيد رتيـل وطلعووو
وكـان بالمـره فرحـان : شفتي كيف الحمد الله ماصار شي والا موتهم على يدي الحين بوديك
البيت ومثل ماقلت لك كلها آيام ومضعهم منتهي طيـب
ووصل رتيـل على البيـت وارسل رسـالة لشروق ( بـكره لا تنتظرني طيب بعدين آشوفك )
___________________
الـجد يتصل علـى رعـد : الـو ويــنـك
رعــد : آبد مشغول وخارج الرياض تبي شي
الـجد : رعـد بسرعه آرجـع عندي لـك موضوع مهمه بالمــره مايتحمل التآخير
رعـد : ماقدر يبي لي كذا يوم الشغل مهم هنــا اذا جيت شفت ويش عنـدك
الجد عصب : الموضوع حيــاة آو مووت تفهم ولآ لآ
رعـــد آرتبك : آبـوي فيه شي آهـلي اخوآني آنطق
الـجد : لآ كلهم بخير الموضوع يخصني آنــا بســرعـه تعال لازم اشـوفـك اليـوم
رعـد : طيب خلآص ولآ يهـمك
سـكر وتصال على الرجاله يراقبو رتيل وبعصبيه : آقسم بالله يصير شي للبنت بغيابي
مايصير لكم طيب وتمسـكون الرآس الكـبير للعصابـه مسوي نفسه بطل
يقرب من بنت صغيـره تفهمون ولالا واتوقع عرفين الشغل مضبوط واي شي يصير
لازم اعرف عنـه انا رآجع الريـاض عـندي شـغل مهم طيب
آحمد الذراع اليمين لرعد : سم طال عمـرك آبشـر رآح نبدآ بحث عنهم
رعـد طلع وركـب سيارته ومسـك خط الرياض
واتصـال علـى رتيـل
رتيـل برتباك ترد : هلا رعـد صاير شي
رعـد يبتسم : لازم يصير شي عشان اتصل عليـك
رتـيل آرتبـكـة : هـاه لآيعنـي
رعـد آبتسم : مصيـرك تتعودي على آتصالاتي يلآ آنتبهي لـك آنـا ماشي الرياض
جدي يبيني ضروري بس لاتخافي رجالي ورآك والموضع بسريـه مابي احد يعرف
رتيل خافة وبصوت مبحوح : ليـه تتركني آنـ..
رعـد بهدو : لاتخـافي معاك آنـا خليـك وآثقه فيني يارتيـل ومحد راح يقدر يقرب منـك
آنتِ بحميتي الحـين طيـب
رتـيل تحس بشعور الارتياح وتهمس : وهذا شي الوحيد الي مريحني وربي وآثقه
فيـك
رعـد آبتس : طيب يـابيبي شوفي آنا ماسـك خط الرياض والطريق يطفش بالله سوالفي فوق
رآسي الين آوصل بس غير الموضوع
رتيل تضحـك مو حاسه بتصرفآتهآ : ههههههههه آبشــر وآلآ يـهمـك
وجـلسة تحكي لها مواقف تضحك من حياته ورعد ميت ضـحك
وصار لهم آكثر من ساعه واهم يتكلمون محد فيهم حس في الـوقـت
رعـد ماوقف الا عنـد قـصر الجـد آبتسم : يلآ وصلت قصـر جـدي عن آذنـك
اذا خلصـت كلمتـك طيـب
رتـيل تبتسم : آجل آفهم من كـلآمـك وصلت الرياض
رعد : آيـه وصلت ي حلوه
رتيل قلبها يضرب : رعـد
رعـد بتركيـز : عيــونــه
رتـــــيـل : شــــكرآ على كـل شي على جمال الشعور راحه الي حسية فيها من بعد رعــب
رعـــد ابتسـم : شــكرآ مـآ ـبينـا
رتـيل آستحة : سلآم وتسـكر وتاخذ نفس وتضم فونهــآ
رعــد نزل وتوجه القصر وتقدم ودخل بكـــل هيبــه ودخل وراح مكتب الجـد وجلس
الـجد : مشـالله خلصة شغلـك بسرعـه
رعـد رفع حجبه : لساني ماخلصة بس جيت آشوف جدي حبيبي ويش عنده هالمره

الـجد 🔱

{ توقعآتـكم}

لامارا 19-11-22 03:48 PM

البارت 11

رعـد رفع حجبه : لساني ماخلصة بس جيت آشوف جدي حبيبي ويش عنده هالمره
الـجد تنهـد : آسمعني يـاولدي آنـتم عـندكـم عـمة مفقـودة وآسمـهآ سـاره
رعـد توسعـة عيونه بصـدمـه : كيـف شلون هـذا الــكلآم اول مره اسمع فيـه
الجد تنهد وبدا يشرح القصه : قبل كم سنـه كان عمرها عشرين سنـه سافرنا ابهـا وكانت من النـوع الي تحب تصعد الجبال وانا كنت جآلس مع جدتك الله يرحمها وابوك نتقهوى وعمتـك صعدة ووتقريبآ ماحسينا فيها آلا بعد اربع ساعة فقدنهآ
والدنــيا صــارت ظلآم وصرنـا نصــارخ وننادي في آسممـها لا رد للآسف
وبعد مرور الساعات كلمنا الشرطه وقالو الصباح يبحثون عنهآ لان ظلام وفيه خطورهآ ومنها في ضبآع في المنطقـه جدتـك آنهارت وتنومت في المستشفى

من الصباح عملية البحث جاريـه بس تمر الشهور ومرت كم سـنه وملف القضيه مفتوح
ومرت سنـه وزودوالقنون يقول انو الشخص اذا اختفى اكثر من سـنه يعتبر ميت
وآنت تعرف هـذآ شي كلنافقدنآ لآمل مـن هـذا الخبر وسوينـا فيـها عزء
وجدتك ماتحملة وصار لها انهيار ودخلت غيبوبه الين الله آخذ آمنتـه
بس مـن كـذآ شـهر جاني وآحد فتح ملف القاضيه وبحث آذا اسمه موجود مابين
الوفيات بس موموجود ولقاء اسمها ويثبت انها حيـه وعلـى قيد الحيـاة
بـس الـمشـكله موقدرين نعرف وينـها انا ارسلت رجالي يدورون في آبهـا وارسلت
طلب في التلفزيون يسـوي آعلآان وعاد البـاقي عليـك آبي اشم ريحـة بنتي سارة
رعـد كان منصدم وقام وآهو مره منصدم : خلآص آبشـر عطني المعلومات الي عندك
وراح اوصي رجـالي يبحثون عنها ولي اصحاب في الشرطه بطلب منهم المساعدة
ومـالك آلا عمتـي ساره ترجع لـك
الجد ضم رعـد : آنـت قدهـا واثق فيـك آنـا
رعـد طلع وآهو يفـكر وآبتسـم بثقه بنفسه : انا قدهـا
واتصل على شروق : تجهزي بمــرك شوي
______________
شـروق معصبه : لعبـه آنا من ساعه تقول لآ تنتظرني والحين تقول بمـرك بعقلـك شي
رعـد بحده : لازم تعرفي كل شي يلا خلي عنـك الهـذره وجـايـك سكر الخـط
شروق كانت عليه بجامه : والله مااغيـر
نـوف : بتطلعي له كـذا
شروق منقهره : ايـه بعد هـذآ الي ناقص اتكشخ له يخسى
البراء ضحـك : هههههههههههههههه الله يعينـك يارعد
الا بعد كم دقيقه وصل ودخله البراء المجلس
شروق دخلت وطلع البراء
رعـد يطالع لبسـه وكتم الضـحكه : المهم اسمعي لازم نتكلم شوي في موضوعنآ
شروق تجلس : آسـمعـك آنا تكلــــم
رعــد بهدو : المــوضوع ومـافيـه آنـي مغصوب عليـك ووآضح آنـك مو طيقتني
وعشـان كـذا لازم نتفق عشان نخلص من بعض لان آنـا مو تخيلك كزوجه بختصار انتِ
بزر
شروق تبتسم بسخريه : على آسآس الحين آنت مـزآجي
وعلى آسـآس آنـآجلسه اركض ورآك
او ميتـه عليك انت غلطآن ويكون بعلمـك آنا
ابي الفـكه منـك اكثر منـك وزياده
مايشرفني اخذ آنسان مغــرور مــثلك
وشايف حـاله علي طيب
رعـد ببرود آعصاب : حـلو آنها جايــه مـنك
شـوفي يابنت الناس آنا موقصدي آجرحك
بس كل الي ابيه تعرفي الحقيقه من الحيـن عشان ماتنصدمي بعدين
وعلى العموم آسف على الكلام الي كان شوي قاسي
بس مجبور آقوله موحاب آكذب
عليك وآنا صريح معـاك من البـدايـه وما كذبت عليـك بحاجـه بس
كل الي ابيه تنفذي كلامي بالحرف الوآحد عشان نخلص من هـذي المشكله مابي عناد
وخلينا نصير آصحاب الفتـره هــذي
شروق وآهي تحس تقطعة من كلآمه الي جرحها : طيب موآفقه
رعد قام : عن آذنك اجــل سلآم يا مدآم وطلع
دخلت نوف وآهي تبتسم : آيش صار بينكم طاح الحطب
شروق ترمي نفسهآ بحضن شروق ونهارت تبكـي بقـهر : ليـه بابا يسوي فيني كـذآ
ليـه لهدرجـه آنـا رخيصـه عنـده وشهقت
نوف خافـة عليها رتبكة : حبيبي شروق آيش صاري بينكم
شروق تمسح دموعها ومنقهره وجلسة تحكي
لها كل شــي صار وكل كلمه قاله
نــوف بعصبيه : المفروض مايحكي كــذآ معليش
يحترم مشاعرك لو شوي
شروق تمسح دموعها : انا مـالومه الـوم علـى آبـوك الي حطني في موقف كـذا
نوف تهديهآ : بس ياروحي
لآتزعلي عمرك ماتسو ي قلبهـآ
__________
وصله اتصال من آحمد ورد : هلا آحمد في شي جديد عن الموضوع
آحمد : آيه طال عـمرك على سالفة رتيـل عرفنـا معلومات عن العصابه والمهم من هذآ
المكان الي خذو رتيل لـه وابشرك مامنهم خطر يعني تقدر تقول انهم شاطرين في تهديد
وبس وآهم من النـوع الي يهددو البنات اغلب والنـاس الضعيفه
ويزرعو الرعب فيهــم وبعض من الكلمات الي تخـوف بس عشان الفلوس ولهم سوابق
في السرقه طال عمـرك كلها على بـكره وراح نسـكر الموضوع
ونقبض عليهم لان مالهم هذيك الخبـره في شغل العصبات يعني آي كلام شغلهم
وخاصتن اذا كانو في مكان كذا الناس على قدهم ينكذب عليهم بشكل جدآ سريــع
وللاسف الناس تصدقهم وتسكت وتنفذ الي يبونه
رعد آبتسم وضحك : ههههههههههههههههه
منجدهم ذولي الورعآن يبون يلعبون معي شف شغلك معهم بالله لان لو جيت انا ماراح آرحمهم هههههه
احمد ابتسم : وفي شي ثاني طال عـمرك يخص مـوضوع الحـرمه بحثنا عن آسمها
ولقينا بعض المعلومات المهمه آهي حرمه كبيره في العمر آرمـله عندها ٣ اولاد و ٤ بنـات
وعلى قدهم هذي المعلومات المتوفره عندي الى الحين طال عمـرك بس آكيد اذا كلمنا
صآحبنآ بيبحث فين سكنين راح يطـلعه بس الشغله بطول شوي مثل مـآآنت
عارف مو كل شي نبيه يطلع بسرعه على حسب القوآنين طال عـمرك
رعد ابتسم بجاذبيه وآنبسط بالمره : يسعد لي قلـبك ياآحمد على هذا الخبر
الي يرد الروح يعني في آمل نحصل عمتي سارة لازم ياآحمد نحصله
انا عطية جدي وعد وآنـآ وانت قدهآ لآزم نحصلها لآزم لآزم
آحمد آبتسم : آبشر طال عمـرك آنا والشباب شغآلين علــى هذا المـوضوع ومالك
الا الي يسـٓرك بس شويـة وقـت طال عــمرك
رعد ابتسم : آحمد آنا وآثق فيـك وعــارف آنــك قدهآ ورآح تبيض وجهي
احمد : تطمن طاب عمـرك مالك الا الي يسـرك
رعد برتياح : الله يخليـك لي بس يلا عن آذنك ماطول عليــك
_____________
ملاحظه مهمه نسيت آذكـرهآ ( ابو فياض كان من النوع الي يحب رتيـل بالمـره ويفضلها على بناته تقريبآ لها معزه خاصـة بقلبـه )
__
آبو فياض يتصل على رتيل ووصله صوتهآ: هلآ ي بنتي ويـنك عن عمـك ي الغاليه
رتيل ترد : هلا يالغالي والله كنت مشغوله الفتره الماضيه ي الغالي وحقيك علي عمي حبيبي بس والله كنت مشغوله
وماصار لي فرصه آعذرني وآسفه على القصور
ابو فيـاض يبتسم : ياروح عمـك آنتِ مثل بنـتي مازعل مــنك بس وحشتني
والله كنت مخطط ننزل القـريـه آنا والعيـال بس جتني قضيه ومنشغل فيـه
رتــيل : الله يعينـك ي عمي آنت وهـذي الشغل الي يشيب الراس الله يـكون بعـونـك
آبـو فياض : آيه كيفيكم يا بنتي محتاجين شي ناقصكم شي
رتيـل تتضيق من الشفقه وبكبريا: لآ آحنــآ بخــير وبصحه وبنعمـة يا عمي آنت كيفيك طمني عنـــــك
آبـو فياض : بخـير يلا يابنتي والله مشغول حبيـة آسمـع صـوتـك وصح
شروق بـعد سبوعين بتملك تجهزو وبمـرك عشان آخذك السوق آنتِ وخواتـك
رتيـل بعزت نفـس : لا ياعمي في محمد بينزل ورآح نجي الرياض معه لاتتعب نفسـك
آبـو فياض يعرف رتيـل كويس وطبعهآ: ي بـنت آخـوي آنـا مـثل آبـوك لآ تستحي منـي
والله كــذآ ازعل مـنك تبين شي اطلبي ترك مثل شروق ونوف حتى خواتـك
رتيل تبتسم وكل شي عندها الا عزت نفسهآ : لآ ي عمي تطمن صدقني لو آبي جيتك
لا تخاف من هـذ المـوضوع تطمن
آبو فياض : برآحتـك ي بنتي يلآ عن آذنـك
رتيل ببتسامه : آذنـك معـاك ي الغـالي وتســكر
ورتيــل تخـبر آهلها عــن خطـبـة شـــروق
ريـان : اوه مـن زمـان مــا حظرت منــاسبـه مثـل كـذآ
عبـد الرحــمن : خــلا ص آجــل بــكره نـطلع الريــاض نخــلص آغرآضنـا واذا ماخلصنا
بنوم عند محـمد الــيوم الثـاني نـكمـل
رتــيل ماعجبـها الـكلام : نـعم لا بنخلص بسـرعـه مآيحتاج كــل هذآ بنرجع نفس الوقت
عبدالرحمن رفع حجبـه : ويش بـك رتـيل
رتيـل بهدو : ولاشي بس يعني مانبي نحـرج محمد عند زوجتـه يعنـي
لمـى بكره لمـريم وبحركات عناد : لا كلامـك عيـن العـقل بعد ريحين بيـت آخــونا
ليله وحـدة ماراح تضر اصلآن لآتهتم لكلم البـزر
رتـيل آنقـهرت من لمـى : آنـتِ كـل العـالم بزرآن عنـدك مدرين من الكـبير بنـظرك
للامــانـه
لمـى تفشلت مـاعرفــة تـرد علـيـهآ : آيـه عندك مانـع
عبـدالرحمن تنـهد وفاهم رتيـل : رتـيل آذا خلصنـا بدري بنرجـع آذآ لآ بنام
ليلة وحـدة عنـد محمد ماراح تضـر صح يـاخـوك
رتيـل قامت : بكيفــــكم وطلعة
ريمــا تنـاظر فــي الجــوال صــورته كلها كـــم آسـبـوع وتشوفـه
مآتنــكر آنهآ مشتـاقـه لـه ( مــن هــذآ الي ريمــا طايحـه فيـه من ممكن يـكون )
جت رهـف وجلـسة جنـبها وكانت تعرف بسـالفـه : هــــوب الله يعطينـا بس
ريمـا تتنهد : آوص بالله آه يــارهـــف مو حـاس فيني اصلآان
رهــف تميل ثمهآ: هيـه ليــه مـاتكلمينـه وتصارحينـه وسـذآ لان الحـب من طرف وآحـد يوجع
ويهز القلب والمشاعـر ويهـلـك
ريمــا تبتسم على نفسهآ: خايفه مدري آخـاف آطيح من عيـونـه تعرفني خجوله
ومااقدر
رهـف تهمس : آجل خيسي كذآ
ريما ضحكة : آحلفي والله بـس ذا الي ناقص بزران يعلموني
رهف تضحك وتطب بريما تضربها وريما شهقة وضحكة : ياالحيوانــه آنا آعلمك وطاحو
يضربون بعض بالخداديات
رتيـل قامت تاخذ لها خداديه وصارت تضرب مره في رهف ومره في ريما
ريما ورهف ناظرو بعيون بعض وضحكو ضحكة الشر : هع يلا نآدبها
وطاحو ظرب برتيل الي ماتت ضحك وصارو يدغدغونــها
رتيل طاحة على الارض وميته ضحـك : هههههههههههههههههههعععععع ععععه بسـ ههههههههههه ريمـ... ههههههههعععععهههههههه بمـوت هههههههههههه اه بطني ههههههه
ههههه
دخل ريان وسحب رهف وريما : ي حيوانات عيونها كله دموع بتموت بين يديكـم
ريما تضحك على شكل رتيل المحيوس : هههههه تستاهل الملقوفـــه هههههههههه

رتيل تعدل نفسها : مجرمين حسبي الله
رهف راحة وضمت رتيل وتضحك : خالتو حبيبي سوري ي جعلني فدوه لذي العيون
رتيل تكتم ضحكتهآ : بوسي راسي
لمى رفعة خشمها : عشــــتــو
رهــف عشان تقــهر لمـى : باســة راس رتيل ويدها وخدودها
رتيل كاتمه ضحكتها وخافة من رهف وترفع رجلها : بس هــذي آبيـ.... رهف طيرة عيونهــا
رتيــل تحط رجـــله وتهــج
ورهف ورآهــا : ي حيوانـــه انا آعلــمـك
وتختبي رتيـل ورهف جابة كاس مــويه دافي مو مـره مع حرارت الـــجو وتضحك بشطانه
ريما فقعة ضحــك عليهم آهي ونوره
رتيل تطل من الشبـاك : وويــن العصقولـه وينها العصاقيـل
ريان صررخ : ورااااك وراااااك
رتيـل ماحسة الا بمـويه عليــها وتشهق ودآفيـه ومع الحـر الجووو يخنننق
وتحط رهف رجلها وتهــج وخافـة من رتيل تقبرها تعرفها تـــكره الحـر
عاد الحين حر ومويه حاره شعور الحر مع مويه حاره رطوبه تثلج من الـحر 😂😂 رتيـل تسب في رهف : المــوت يــا كلبـه مـو مويـه حاره والجو يجيب المـرض😭 ورهف تختبي شوي رتيـل يرن فـونها وتروح الغـرفه شافت آسـم رعـد وقلبـه قام يضرب
طبــول تعدل صوتهآ وتســكر البـٓاب برتبـك : هــلآ
رعـد يبتسم : كـيفيك
رتيـل تذكرت الي صار لها مع رهف وضحكة : ههه آم ويش حال البنت الي الجو عندها حر وتنكب عليها مويـه حاره
رعد ضحك علو تعبيرها : ههههه ويش سالفه
رتيل تجلس بعفويه بدون ماتحس بنفسها وحماس وتتربع وتقوله كل السـالفه
رعـد مات من الضــحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه موهينه ههههههههههههه اه بطني ههههههه

رتيل : شرقـه ابو ذا الوجه ابيك عون صرت فرعون جعلك المغص
مات رعد ضحك على دعوي العجايز ذي : ههههههجلطه آنتي تجلطي الي ماينجلط ههههههههههههههههه
رتيل تبتسم على صوته وآهو يضحـك في نفسها ( ويش آقول علـى صـوته يـرد لي الروح ضـحكتـه شي لآيوصف يا موجع قلبي عليـهآ وعلـى صـوته آنا الي غسـل معهآ قلــبي وخـذآه لـه ويش آقـول آنا )
رعد وقف ضحك : ياقلبي عليـك مجنـونه المهم آسمعي شبه مسكنـا العصابـه حاليآ
رتيل بفرحـه : جد رعـد من جدك يعني آنام وانا مرتاحه مسرع وخلص الموضوع
رعد ابتسم وهمس : آنـا رعـد ي بنـت ماني حي الله وبعدين هذولي عصابه
خرابيط بس شاطرين فــــي الـكلام
رتيل بهدو : جــد مدري كـــيف آشكرك يـارعـد
رعـد آبتسم : ولــــو مابينـــا تــر بـزعل يلآ آخليـك وبـكره بنهي السـالفه والشرطه
بتشوف شغلها معهم يحسبون الدنيا على كيفهم والنـاس علـى مزآجهم
رتـيل تبتسم وتناظر الوقت وحسة على نفسها وبرتباك : يلآ عن آذنـك ماتقصر
رعـد : بتنامين الحــين يعني آوه آسف ليكــون آزعجتـك
رتيـل تحس تعدة الحدود معها بدون ماتحس : يعني لاعادي يلآ بسكر
رعـد يناظر السـاعه وماحب يحرجهآ آكثـر : يــلآ سلآم بينآ اتصال ان شالله سلام
وسـكرت وقلبهآ يضرب آه ياناس خذآ قلبهــآ ويش قاعد يصير لي آنـا مـو كـذآ
رتيـل مـو كـذا تغمـض عيـونـه بس آهــو خــاطب مرتبط ياربيـه ويش آسوي آنـا
معقوله ياربيه مـوقـادره آفــكر الـموضوع يثير الغــيرة عــندي بشـكل جنـوني
بس آبد مالي حق لـو تدري خطيبتـه حلال عــليهآ تذبحنــي بس آنـا
تقوم بتوتر مـن مشـاعـرهآ المتكــهربـه خلاص آنــا طحــة فــيه ' قسم بــالله عشقــــتـه '
رتيـل تغمض عيونــهآ وتعض شفتــها مـن كـثر مـاتعـض صارت تصب دم
وصار فيـها بعض الشقوق
رتيـل حسـت علــى نفســهآ ودمـعة عـــيونهـا الــوآسـعه العسليـه بآلم وتبتـسم
علـى مشـاعرهــا الغبيـه في الشـخص الغلط والمــكان الغلـط
ياخوفي يـكون كلآم هـيـون صح لالا آن شالله مايصير فيني شــي
تتقدم لتسريحـه وتنـاظر نفسهآ ووتتنهـد : يالله صبــرك
________
رعـد من بعد ماسكر مــن رتــيل وصلـه آتـصال مـن آحـمد
رعـد : هلآ آحمـد بشـر في آخـبار عـن عمتـي سـارة
آحمد : للآسف طـال عـمرك المـوضوع رآح يطول لان مثل مآ آنت عارف انو صعب نحصلها
بهذي السهوله طال عمرك بس تطمن لك مني وعـد راح نحصلهآ لآتفكر
وآنت تعرفني كويس طال عمـرك
رعد ببتسامـه : مـآ يحتاج تشـرح آنت قد الثقه وقد المسؤوليه آعرفـك آنـا
رجـال ونعـم فيـك
احمد : يلآ مااطول عليـك وتصبح علـى خير ونوم العافيـه
رعـد : الله يعافيـك وآنت من آهله
وسـكر الخـط
__________

بعد مرور آسبــوعين بدون آحدآث ليلة الـمـلكـة
شـروق كانت متوتره وخـايفـه
آم فياض عآفسه الدنـيا عفــس ومـره كرفـه نفسـها والبـنات في تجهيزآت
وتنسيق وحجزو بلقيس بـكبرهآ يعني الــمـلكـه بـتكون كـبيـره وفخـمه
بـالمـره ومقطعه نفسها من كـثر مـاتروح وترجع من عـند المصممه
في الليل السـاعـه ١١ دخـلو البيـت وتعب وآضـح علـيهـم
شـروق تجـلس في آقرب كنـبه : آه يـاظهـري آف يايمـه كرفتي ام ام امي ماصارت
ترآ كـلها بشخمط على ورقـه ورعـد مايستاهـل آتعب كل هـذآ التعب
نـوف كاتمـه الضحكه من نظرآت آمهآ: آووص الي محمسني بلقيس بتجي بـكره
رقص يـا مرقصني
آم فيـاض: آجل بنتي مالها الا آجمـل ملكـه مع آجمل وآفخم وآشهر فنـانـه
شـروق تبتسم : ههههههههههه ودي آصدق كل هذآ مو عشاني يعني بلحاله عشان الناس بعد صح يـا مـامي
آم فياض آنربط لسانهآ : يعني عشان آبيض وجهـك عنـد النـاس ويش تبينهم يقلون
اول بنت عندها تتملك وماتسوي لها حفله علـى مستوآ وعـشـانـك ياروح آمـك
بنتي وآبـي آفرح فيـك
شروق تبتسم آبتسامـة منكسره : آف يـايمـه عمـري 18 وبتزوج وآحد آكبر مني بعشر سنـوآت
كبيره بحقي
آم فيـاض : يآبنتي هـذآ افضل لـك تاخذين لـك وآحد آكبر منـك وعقله كبير
ورآكد ويكون عآقل ومتفهم صدقيني آحسن لـك موتخذين لـك وآحد بزر ومطفوق
شروق بقهـر : بس آنتِ عـارفـه انـو سنـه كـامله مطنشني والحين بجلس سنـه
كامله على مايصير الزوآج مذله الدعـوة آهي
آم فياض تصرف : يا بنتي بلعكس الي يسويـه صـح عشـان تركزي بدرآسـتك
شروق تبتسم بسخـريه وذكرت كـلامه لهآ ومسـكة دمـوعهـا وتحس مكبوته
وكلامـه يتررد في رآسهـآ حست بالعبـره خــانقتهآ قامت وتحول تطرد الدموع عن عيونها : يلآ يـمـه بـروح آنـام تعبـانـه ولآزم آنـام عشـان تعرفين بـكره لآزم آكـون مصحصحه
كـويس
آم فيٓاض: بحفض الله يـا بنـتي ونوم العافيـه
وقامت شـروق غـرفتـها وتحس الف بركـان وبركـان جـوتهـا ومستعد ينفجر
في اي لحـظه ماعمره فـكرت تتزوج بذي الطريقـه الي ممكن تجـرح مشـاعرهـا
ومن آعز الناس لـها آبـوهـا يرضـآ فيـه ليـه طيـب
وتسـكر البـاب عليـهآ وترمي نفسها عـلى السرير وتحس بمـشاعر تحرق قلبهآ
وتغمـض عيونـها تحـول تنآم
___________
بـنسـبه لي آم محـمد وعيـالها طلعو الرياض وخلصو آمورهم والحـين في بيت
محـمد في الرياض
رتـيل وريما ولمـى ونورة ورهف كانو بغـرفه وشبه صغيره مع آغرآضهم وفستينهم
رتيـل تـكره تنـام في بيت محمد وكانت آم محمد جآلسه بصاله آهي والبنات الا رتيـل بالغرفـه تعـرف مريم رآح تضيقهآ في الكـلام وتذل آم آم آمهم فضلة تجلس بالغرفـه ولآتسمع كلآم ممكن يهز كرآمتـهآ والعيال في المجلس عبدالرحمن وريان ومحمد جلسين يسالفون
مـريم طول الوقت تتآفف وتهف على نفسها : آووه حرر
لمـى رفعـة حجبهـا : لا مـو حر بالعكـس الـجو يهبل والمكيف يبرد
ريمـا متنرفزه من مـريم بس ماسـكه نفسها
مريم : آقـول خـالتـي ليـه ماتروحين تنامين تريحين لـك وآضح عليـك التعب ياجعل عمرك طويل
آم محمد تقوم : آي والله ي بنتي والله آني تعبانـه يلآ يا بنـات فرشكم عشان بـكره
نتجهز للملكـة ونروح بـدري مـابي نتآخر
لمـى : لالا يـايمـه مانبي نروح بدري تدرين آذا رحنآ بدري ويش يفكنا من لسان
مرت عمي آم فياض بتقول ماصدقو خبر وجين آول ناس ثقلي حـالك يايمه
تحسبنا الحين ميتين عليهم
ريمـا ترد بسرعـه : خليهآ تقـول الي تقـوله آحنـا بنروح عشان شـروق هذي بنت عمي لازم نـكون جنبهآ بـكره
عيب مانكون جنبها بـكره في يوم مهم بنـسبه لها
ام محمد تقوم : يلآ يابنات وخلو عنكم الهرج وبكره نشوف ويش يصير في صباح رباح
وطلعو مع آمهم
مـريم راحة غرفتها وتقفل عليها الباب
رتيـل طلعة الصـاله بعد مانام الكـل وترد على آتصاله ووتكلم بصوت ووآطي : هـلآ
رعـد ببتسامـه : هـلآبـك
رتيـل خايفـه آحد يقوم ويشـك في وضعهآ : آيش تبي مني من هذآ الوقـت مـن اليل
رعـد يناظر الساعه كانت ٢:٣٥ : والله مافيني نوم بالله رتيـل ترضين آجلس كـذآ طفشان
رتيـل بصوات منخفظ: بس بـكـرة عنـدي منـاسـبـه يـارعـد لآزم آنـام بدري
رعـد آبتسم بسخريه وقهر على حظه : حـتى آنـا عندي منـاسـبه مهمه بس آبي آجلس معـاك الحـين
رتـيل قـام قلبـهآ يضـرب بـقوة : طيب ياسيدي تــامـر آمــر عارفـه آنـي بـكره رآح آكلها تبن وبروح لهم وانا نايمـه وآنت السبب
رعد ضحك تعجبه بشكل محد يتوقعه حكيها سوالفهـا: هههههه ماعليه انا نفسـك جد رتيـل قلبونتي مـابي آنـام يهون عليـك آجلس كـذآ
رتـيل تبتسم : يقطع بليسك يعرف كيف يجيب راسي طيب طيب ماقلنا شي بنجلس معـاك
بدا يسوي نفسـه مسـكين
رعـد ضحـك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
آعرف كيف آجيـب رآسـك
رتـيل لاشعورين : رعـد آيش سالفـة البنت الي آنت خاطبه تقرب لـك
رعـد تنكد : آووه لآزم تنكدي علـي
رتيل : بس آبي آعرف السالفه ورآح تقولها وماعلي منـك تفهم
رعد آبتسم : طيب طيب لآ تعصبين السالفه ومافيهآ آنـو آبـوهآ يعـرف جـدي في المناسبات وكذآ
وفي وحده من الزوجات كانو يسالفون مع بعض ومع الرجال وجت سيرة الزوج البنات
في العمر الصغير وآبو البنت سخر من ذآ الحـكي عـاد آنقلبت السخريه
الى جد وجدي قال عطنا بنتـك بنزوجهآ قال آبـوهآ وين العريس قال جدي رعد
الله لايوريك آنو فتحة عيوني بصدمـه خير المشكله مااقدر آتكلم لان المكـان كله رجآل وماحبية
آحرج جدي عاد ترهنو قدآم القبايل انا قمت معصب وطلعـة من الزوآج
عاد جدي عناد فيني قال رآح تتزوج البنت وفهمته اني مابي بس حلف آخذهآ
رحت لبوهآ آفهمه بس آبــوهـا طمـع فينـا ورما بنـته وللعم بنـته تكرهني
لان سنـه كامله رآميها معلقه تعتبر خطيبتي بس آبوهآ عصب وتهوشت معهآ
الف مره وآعيد الف مره اني مابي البنت وآهو مصمم آخذهآ عاد حطوني في الامر الوآقع
بس رآح آسوي حركه آعلمهم كـيف يحطني بموقف كـذآ وهـذي السـالفـه
رتـيل تحس مقهوره : قسـم بالله جـدك ماله دآعي آبـد
رعـد تنـهد : آيـه بس لاتخـافي مستحيل آسكـت لهم هذي حياتي مو لعبه
بالله رتيل غيري المـوضوع لان يثير آعصابـي
رتـيل : طـيب آبشر ياسيدي ماطلبت شـي ( خلال آسـبوعين علاقة رعـد برتيل صارت نوع مـاء قــويـه لآن رعد ينام ويقوم يرسل لها
يسال عن حاله من الاسبوع الثاني صار يتصال وصارت المكالمات تـكثر بينهم ورتيـل
ماحسـت عـلى نفسـهآ آبـد بس كل الي تعـرفـه آنـهآ ترتاح وتحس بسعادة
آذا كلمهآ آو سمعة صوته
بنسبه للعصابـه تم القبض عليهآ وشرشحم رعـد في المحكمه وحكم لهم حسب الجريمه المرتكبـه )

وجلسو للفجـر هـرج مع بعض بدون مايحسو في الـوقت
رتيـل آنـصدمة يوم آذن : حسـبي الله آذن يلآ عآد بنـام يالله يالله يمدي آشبع لو شوي
رعـد يتمغط بتعب وآهو شبه نايم : هـمم
رتيل : رعـد
رعـد بهمس وآهو شبـه نـايم : عيـونـه
رتــيل ضربات قلبهـا صارت تضرب : تصبح على خير
رعـد مغمض عيـونـه : همم
رتـيل تســكـر وتروح تصلي وتقومهم يصلون وتروح تنـام وماكانت عـارفـه
المفجـآة المجهـزه لـها تغمض عيونهآ وتحس بسعادة الدنيـا تنـام على صوته وتقوم
عـليـه
___
الساعـه ١١ الظهـر
عـند الـجد يكلم الرجـال يضبطون القاعــة وتجهيــزآت ويشيك عـلى
كـل شي في قسم الحريم ورجـال
_____
نـوف من الظهر فوق رآس شروق : خــلاص قـووووومي بـسـك نـوووم
قامت شروق فجـاة بـكت وصارت ترجف وصارت تشهق من البــكـاء
نوف راحة وحضنتها وصـارت تهديهـا : لآ لآ ي شـروق اليوم بتصيري آجـمل عروس
بدون دمــوع لآتوجعي قلبــي علــيك
شروق طايحه تبـكي: مــابيـه مـابيـه آنا مآآحبـه مـابيـه وقفو هـذي المسـخره بس تعبت
مـابيـه آنـا
نـوف ضمتـهآ : آوووش آوش ياروحي ماينفع الكـلآم الحـين وربي بزعـل مـنك
لآتبـكين
شـروق قامت تمسح دمـوعهآ وقامت تاخذ شور سريع وطلعة وتلف الروب عليها
وجلسة قدام التسريحـه تجفف شعـرهآ البنـي
نـوف دخلت وآهي تهف على آظافرهـا : خلصتي
شـروق وتحس نفسيتهـا بخشمـهآ: آيـه
جت آم فيـاض مستعجله : شررروق خلصتي شور
شروق ببرود : آيـه
آم فياض تنـاظر الساعه كانت ٣ العصر : يلآ قومي عشان الكوفيره تصلحـك
يلآ ي بنـت
شـروق قامت وتحس مخـنوقـه ومكتـومـه متضيقـه بشكل محد يتوقعه
نـوف قلبها متوجع على آختـها وتحول تلطف الـجو لها وتنزل وتبدا تتجهز
_____
في بيت محمد الكل قآم الا رتـيل بسابع نــومـه
رهف طلعة وتحس بملل من كـثر ماقومت رتيل الي رافضة تقووومم
آم محمد : مــاقـــامت رتـيل
رهف : والله ي يـمه بغت تذبحني عــيــت تـقوووم

ريـان : خـلآص خلوهـا مافي مشكله لو راحة متـاخر آنا بجيبهـا
نـورة : خـلاص خـلوها شكلها مــانــامت آمـس وتجي مـع ريـان
علــى آذآن الـمغـرب البنات لبسـو وخلصووو
آم محمد راحة تقوم رتيـل : رتـيل رتــيل
رتـيل فيهـا النـوم : يـمه جعلك بالجـنه بنـام
آم محمد بعصبيه وصرآخ : المــغرب آذن والحيــن بنـروووح قــومــي آعنبو بليـسك رتٓيل قامـت وتفرك عيــونــهآ : كـيف ترحون وانا ماسويت شي
ام محمد معصبه منـها : ريـان رآح يوصلك يلا قومي خلصي آمـورك بسرعـه
مـريم تلبس العبايـه : الله في بيتي سـكريـه كـويس واول مـاتجين عطيني المفتح
مفهووم
رتـيل كرهـت نفسـها آنها قامت متآخر وقامت بسرعه ورآحـة تآخذ شـور سريع
طلع الكل مافي البيت الا ريـان ورتــيـل
ريان جلس علـى فــونـه ورتيل تطلع وتنشف شعرها بسريع وتلبس بجامـه
وتاخذ الميكـ آب وتحط شي ناعم وترسم الاينر بطريقه كبيره الي يبرز عــيـونـهآ
الـوآسـعه والعسليـه وتــطلع عدســات بدرجـات الرمــادي وترسم حوجبهآ وروج عنــابي
وآكتسورات وتحط منكير عنابي الي تبرزيدهآ البيض وتلفت الانظار
وآظافرها كانها تركيبه من الرتابه وتليص شعرهآ بسـريـع وتسوي وي في بشعرهآ
كله وتسوي تسريحها ناعمـه وتروح تلبس الفستآن والكعب
كـان قصير تستحي تطلع عند ريان كـذآ لبسة العبايـه وتسكـرهآ
خذا منـها الوقت حوالي ساعتين وآذن العـشاء وطلعو
تطلع الصاله : ريـان
ريان رفع عيونه وفتح عيـونـه من زمـان مـاشفهـا متكـشخـه وخق : يابنت الذينه
تجننين ليه لبسه العبايه بشوفـك
رتـيل حمرت : آحم لبسي عـاري شـوي
ريـان بملل: عـادي آخـوك يـاحيــوآنـه
رتٓيل تبتسم وتضحـك : نـو نـو يلآ تـاخرت قــوم
ريان قام : بروح البس لـحظة آنتـظر كم دقيقه بـس
رتـيل تنـاظر الســاعـه : يلآ يلآ عــجل والي يعــافـيـك لاتطــول عـلي
ريـان : طـه
رتيـل تجلس وتمسـك فـونـها
_______
الكل في بيت آهل رعد رآحو القـاعـه الا يــزيد الي مــعصب مـن رعــد
الي كــان نـايـم مـو رآضي يقـوم
يزيد معصب: حسبي الله العالم كــله رآحـة وجدي يقول الشيخ ينتظرك عشان تملك
رعـد مغمض: آنـقلع عـن وجـهي يزيد حبيبي عشـان مـآآفقع وجـهـك
يزيد يسحب البطنيه ويطفي الـمكـيف : قـوم والله لو يدري آبــوي بيعصب وجدي
بيمسـح فيـك الارض
رعـد مطنش : آطلع بــرآ بنـام مــاتفهم آنـت آتـوقع آتكـلم عربي آنـا
يزيد عصب وصرخ : رعــد حرام عليــك لهم سـاعـه ينتظرون عيــب عليـك
رعـد قـام وآهو يعدل جــلسـته : طــيـب قـمت مابقى الا يزيد يعلمني العيب
وقام ياخذ شور ويلبس ببرود آعصاب وحـبه حـبه

{ توقعاتكم}🔱



لامارا 19-11-22 04:51 PM

البارت 12

قـام وآهو يعدل جــلسـته : طــيـب قـمت مابقى الا يزيد يعلمني العيب
وقام ياخذ شور ويلبس ببرود آعصاب وحـبه حـبه
يزيد منجلط مـن برود آعصـابـه
_______
في القـاعه كان الـجد عـلى آعصابـه آهو وآبـو رعـد
الشيخ طفش : ي طول لي عمــرك مو كـان العـريـس طــول وماقدر آنـتظر انـا
الجد معصب من رعد وفهم حـركـته وعصب زياده : لآآنتـظر يارجـال عريسنـا شوي مغرور
مـايحظر الا متـاخر
آبـورعد يتصل على جوال رعـد مغلق ارتبـك خـاف آنــه مايحظر يعرف ولده
متــهور بـالمــره
____
رعـد يختم زينـته فـي عطر وآخذ فونـه وعطى يزيد نظره : ممكن تطلـع
يزيد : بسيارة آنتظرك آنـا
رعــد بعصبيه : نـعم بززر عنــدك آنـا بجي بسيارتي لاتخاف رآح آجي يلآ اذلف
شوف لو تقول شي لجدي اذبحك قل انك مـاتدري عنـي تفهم ولالا
يزيد رفع حجبه : نــاوي تذبح الرجـال صح ببرودك هـذآ
رعـد ببرود وجـمود ورفع حجبـه : آطلع بـرا تفهم والا آعيـد
يزيد : طـيب خـلاص لاتعصب وطلع وســكر الـباب
رعـد يتصل في رتـيل شوي وصله صوتـها : هلآ
_____
رتيل ترد برتبـاك وتروح الغرفـه : هـلا كيفيك
رعـد : موش بخـير للامانـه المهم قمـتي
رتـيل تضحك : ههههه الله وكيلـك امي وخواتي راحو وتركوني وعاد توني آخلص وانتظر
آخـوي يلبس
رعـد تنهد : يلآ آجـل مـاآطـول عـليـك حبية آسـمع صـوتـك
رتـيل نبضات قلبـها تضـرب بـقووة : آذنـك مـعاك وتسـكر
_____
وتطلع وراحة القـاعـه مع ريـان وتدخل وصوت الطرب وآضـح وومثل ماقلت
لـكم " بلقيس " بـكبرهـا الي بتغني 🙊 رتـيل دخلت من البوابـه وصارت بعيونـها تدور آمها وخوآتهآ وصارت وآقفـه تدورهم
آريام واقفه تستقبل وشافـة رتـيل تتلفت واضح عليه تدور آحد
تقدمـة لـها آريـام : عفـوآ آخـتي شكلك تدورين آحد
رتـيل تناظر آريام وتبتسم بجاذبيـه : آيـه يسعد لي قلبـك آدور امي وخواتي وبنـات عمي
آريام تبتسم وبعفويـه تمـسـك آيد رتيـل : آمـشي ندورهم عـلى كـذآ
رتَيل تبتسم : يعطيك العافيه آنا رتيل
آريام تبتسم : معـاك آريـام آخت المعرس
رتـيل تبتسم : هههه اجل آخـوك بيتزوج بـنت عـمي شـروق
آريـام : اممم بـنت عـمـك يـا هلآ والله آقول ماله داعي تدورين آهلك خلينـا نجلس
هنـا ندردش مع بعض مره حابـه آتعرف عليـك وآضح عليك حبوبه
على فكره انا مزاجيه مو اي آحد يعجبني
رتـيل تبتسم وجلسة سوالف مع اريام ماكانت بينهم حـوآجز آبـد ( تعرفين شعور آذا شفتي وحده وجلستو تسالفون ومابينكم اي رسميه كذآ اريام ورتيل )
اريام آندمجة مع رتـيل بالمـره
جت آم محمد معصبه شافـت رتيل جالسه سوالف واهي تدورها : رتيـل يـمه وينـك
وآحنٓا ندوورك
رتيل قامت خافـة : آسـفه والله نسيتـكم معليش هاه يمه اذا تبوني انا هنا مع آريام
آعرفـك عليه اخت الـمعرس
سلمة عليه وبعدها مشتت ورجعو سوالـف
بدات بلقيس تغني
قامت رتـيل : يلآ قـومي فيني حرت رقص وعلـى صـوت بلقيس يالبيه
آريام تضحك : ههههههه آنـا آرقص قولي العب كوره اقولك تمام بس آرقص الله يخليك
اعفيني منـها مااعرف
رتيل تمسـك يدهآ : يلآ بس قومي اريام تترجها ورتيل تسحبها وتتقدم بـكل ثقـه
للمنصـه ووتقدم بخـطوتها ومـاسـكه آيد آريام
وصارو بالوسط رتيـل تفـك ايد اريام وتبدآ ترقص وتتميــل بخـصرهـا بدلـع
وغنـج وصارت تهــز بـٓشكل فضيع وجسمها مره جميل وصارت تتميل
بغنـج وترفع يدهآ وصارت تدور وتمسك آيد اريآم وتحول تخليـها تمشي معها برقصه
آريام كانت بس تهز خصررهآ ووالٓكل آعـجـب بـرقـص رتـيل
وكانت ترقص بـكل ثــقـه ودلـع وتتغنـج بكـل آنـوثــه ( صارو بعض الحريم يدورون ام البنت ذي الي ترقص خلاص حطو العين عليها😂) ووقفت رتـيل وتنزل من المنصه وآهي رآفعه راسـها بـكل ثـقه وآريام منزله
راسها : الله ياخذك رقصي يفشل
رتيل كاتمه الضحـكه : ماعليه ياقلبي مجرد محاوله
اريام تسب فيها آنفجرت رتيـل ضحـك
رتـيل : بروح اسلم علـى شروق
آريام : يلآ تفضلي معي آجـل ووسلمو على شروق وام فياض تسلم على رتيل بكـل تكبر
ام رعد : يلا بيدخل المـعرس تغطووو يابنات بيلبسها الشبكـه
بنسبه لشروق حبسه دموعها لانها مره طولت وآهي تنتظر وفهمت حركته خلاص آهي
زوجته الحين ووقعو وخلاص كل شي رسمي الحين
____
رعـد وصل القاعـه والجد يعطيه نظرات حاده ودخلوه على الشيخ وخلهم يوقعون
ويقمون في آلاجرآت الازمـه
الوقت مـره تـاخر والجــد بالمــره معصب ورعـد مطنش
آبو فياض منقهر من الموقف الي آنحط فيـه وبحده : يلآ ادخـل لبسـه الشـبكـه
رعـد رفع حجبه وعطه نظره خـوفتـه وتقدم ودخٓل
_____
رتـيل برتباك يوم سكرو الباب : آريام لازم آطلع
آريام تعطيهآ طرحه : تلثمي بـس وطلعه مافيـه
رتٓيل تحس آنحرجت بس آنبسطـة يوم شافـت آمـها تدخل مع خواتهآ تطمنـت
شوي الكل تغطى ودخلو الرجـال آخـوآن شـروق وآبـوهـا بس الصـدمـه القـويـه
لرتـيل يوم دخـل هـذآك الشـخص الطـويـل الـمعضل بـكل هيبتـه وملآمـحه الحـادة
رتـيل تفتح عيونـهآ بــصـدمــه مــستــحيل لآ لآ لآ مـو رعـد لآ قالو آنـه كـذب
تغمـض عيـونهآ وترجع تفتحهـا تبي تكـذب المنـظر قـرب من شروق وباس جبينها وجالس
يلبسه الشبـكه قعدو جنـب بعض ويشربو العصير
رتـيل منصدمـه حتى خواتـها وآمها
بس المـوضوع لرتــيل صـدمـه كـبير لآ لآ الشخص الي حبيتـه وعشقته زوج بنت عمتي
رتيــل تتسنـد عـلى الجدار تحس فقدت التوآزن من الصدمـه آناآعشـقه
كْيف يكون زوج شروق وصـارت ترررمش بصـدمـه مـو مصدقـه الي تشوفـه عـيونـها
آريام حسة عليه مو طبيعيه ولفت وتهمس وخافة يوم شافتها ترتجف بشكل غريب
وتهمس: رتيل فيـك شي
رتـيل موقادرة ترد عليهآ والدمـوع تجـمعة بعـيونـها ووتحـرقـه والـف عبـره
وعـبره مسـكت نٓفسها بـكل قـوة وترد: لآبردآنـه هٓذآ آخـوك رعـد
آريام تبتسم : آيـه
رتـيل دمـوعـها تحرقها بس مسكتهآ : الله يوفقهم عن آذنـك بطلع آنـا
آريام : لا خليـك عاد خلينا نشوف الرمنسيه وتغمز له
رتيل ماقدرت تتحمـل المنـظر يوم قرب من شـروق ومسـك يدهآ ولفت وراحة متوجه للباب
تبي تهرب من المنظر الي صدمـه وصارت تمشي تدور الحمامات وصارت تمشي
في الحديقه وماقدرت تـمسك دمـوعهـا وشهقت بـقووة
وصارت منزله شعرها على وجهـا عشان محد ينتبه وصلت ومن حسن الحظ كانت فاضيه
وصلت وكانت في جلسه قريبه راحة رتيل فيها ونهــارت بـكي وصوت شهقتهآ يزيد آكثر
مسـتحيـل الي جلـٓس يصيرر آكــيد حلم ونـهـارت تبـكي
وغمضت عيـونـها وآهي تشوف رعـد قـريب من شروق نزلت دمـعه تحـرق خدهآ الناعـم
من خلفهـا : بسـم الله ليـه تبكين ويش فيـك
لفت رتيـل بخووف
آريام قربت منـها : ويش فيـك بسم الله من شوي ويش حلاتـك تهبلين رتيل رمت نفسها
بحضن آريام وصارت تبكي بشكل يبكي الوآحـد الصدمـة كبيرة عليـها
اريام خافـة ايش سالفة : بسم الله عليك تكلمي ويش فيك
رتيل تحول تهدي نفسها ونزلت وجها وصارت تمسح دموعهآ وتحول تقوم ومسكت راسه
وحست بدوخها اريام بسرعـه مسكتها وخافـة عليـها وتجلسها رتيل تغمض
وتحط يدها على ثمها تمنع صوت شهقتها وغصتهآ تطلع
آريام آرتبـكة مو فهمه شي آبد
رتــيل تحـول تـهدي نفسها وقـامت للحمـامات" آكـرمـكم الله " وتــغـسل
وجـهآ وتعدل المــيكـ آب والاينر الي ســاح جلست تضبـطه وتعد الميـك آب
وتلف وشـافـة آكــبر عــلآمـة آستفهــام عـلـى وجـه آريـام
آريام تحول تلطف الجـو : كـيفيك الحـين
رتـيل تبتسم وتـحس مخنـوقـه : بـخير آسـفه بــس مـن اليـوم وآنـا مخنـوقـه
آعذرني بعض الاوقات الانسـان مـايقدر يمـسـك نفسـه
آريام مومقتنعه من كـلآمـهآ بس ماحبـت تدخـل فيـهآ : بـرآحـتك المهم سـجلي رقـمي عنـدك
رتـيل آرتبـكة وتبتسم تخـفي حـزن قـلبـهآ المـجروح : طـيـب ياقلبي سجلي عندك 055*** آريـام تسجـله وقامت تتصل عليها : هـذا رقمـي يـا حـلوة
رتـيل تحفظه عندها
آريام تناظر رتيـل وحسـت فيـها شـي كـبير بس ماحبت تتدخـل
رتـيل تاخذ نفس : يلآ نـدخـل القـاعـه
آريام : يلا جيبي خواتـك وانا بنـادي البنـات عـشان نتعرف وشفي آخر طوله
بنجلس فيه
رتـيل تبتسم برتبـاك : طـيب حلو
وطلعت رتـيل تنادي ريما ولمى ورهف وراحو جلسو هنـاك
وبنسبه لريام نادت نـوف وفجر وجلسو علـى طـوله وحـده
فـجر تتناظر بطرف عينهآ بـكل غـرور : هـاي من ذولي يـآ آريام
نوف تبتسم : هـذولي بنـات عمي
فجر تمد آطراف يدهآ بكل غرور : تشرفنـا
رتـيل رفعة حجبها وتمسك يدها كلها : وآحنآ آكـثر
فجر تنرفزت وتسحب يدهآ
جلسو سوالف بس فجـر تمـسـك فـونـه وتطقطق عليـه
آم بـاقي البنـات آندمجو مع بـعض وسوالف وضـحك وكلهم خذو ارقام بعض
آريام تناظر نوف : والله بنات عمـك فلـه بالمـره
ريما تبتسم : مـن طيبـك ي الغـاليه وتغمز لها بعفــويـه
رتــيـل قامـت : عـن آذنـكم بـروح الحمـام " آكـرمـكم الله "
آريام : آذنـك مـعك
وقـامت رتـيل وتمشي وتحس بشـعور شوي ويخنقهـا وصارت تمشي برآ في القصر
الين صارت بعيدهآ شـوي ومابه آحـد مـاحسـت بنـفسـها
________
الــكـل طلـع مـن عنـد شـروق ورعـد عـلى آسـاس يجلسون بروحـهم
اول ماطلعو رعـد تـرك آيـد شـروق
شـروق تتآفف : هــف مـاله داعي جـلستـك هنـا قوم وآطلـع مـن هنـا
عشان آتنفس كـويس
رعـد قام وبتسم بسخريه : شـروق ترا مـو مـن صـالحـك تخـرب آخلآقيـك معي
من الحـين
شـروق تحس قلبهـا محروق منـه : ليـه جـيت متـاخر اليـوم آبوي معصب آحرجته
عنـد الرجـال والقبايـل والشيخ نـفسـه
رعـد يحك دقنـه وآبتسم : والله آمـس مـانمت الآ الفـجر ومـاقمت الآ علـى العشآء
وبعدين آنـا مـو مهتـم لهـذي الـمـلـكة طيـب يـا بـابا
شـروق قامت معصبه وعيونها كـلهآ دمـوع : بـس بس خلآص فهمة آنـك ماتبيني
بس بدون تجـريح آذا ممكن حـتى لو آنـا مـابيـك بس آنـا آنسانـه وعـندي
مـشاعر والكـلآم يـجرح المـشاعر
رعـد بهدو : مـوقصدي آجـرح مـشاعـرك بس آنـا مقـهور مـن الوضع الي آنحطينـا فيـه
آنـا وآنتِ وعمـري مـاآفكر آجـرحـك بس الكـلام يطلع بدون مـا آحس
شـروق ماسكه دمـوعها : لسانـك حصانـك آن صنته صانـك وان خنته خـانك
فـكر فيـه شـوي
رعـد قرب مـن شروق وباس جبينهـا : مـعليش آنـا آسـف علـى كـلامي
خلآص مـابي نعامل بعض كـذا كـل الي ابيـه نكون محترمين ومصير هـذي
المصخـره تنتهي وآفكـيك منـي طـيب
شـروق تبعد وتمسح بوستـه : لآتقـرب منـي خلـك مـن بعـيد آذآ ممكـن
رعـد تنهد : طيب يلآ آخـلـيك الحين ياحرم رعـد وغمز لـها وطلـع
_________
في قسم الرجـال عبدالرحمن آنصدم من شاف رعد رآح لـه
وكـانـت صدمـة رعد آكـبر ورآح له : عبدالرحمن ويش جايبـك هنـا
عبدالرحمن رفع حجبه : آنا والا آنت هذي ملكـة بنـت عـمي آبـو فيـاض
رعــد آنــصدم : آممم عمـك توني آعـرف للامانـه
عبدالرحمن : آيـه وآنت ويش جـايبـك هنـا
رعـد موحاب يقول وتنهد وآبتسآم : آبد هــذي مـلكتي يالغـالي
عبدالرحمن آبتـسم : مـشالله الف الف مـبروك الله يوفقكـم
رعـد يبتسم بتسليـك : آمـين يـارب والفال لـك
عبدالرحمن آبتسم بآنكسار جـوآتـه : الله كـريـم
رعـد بتفكـير : يلآ عـن آذنــك وطــلع برآ ورفـع جوالـه يتصال عـليهـا
______
رتــيل ترد بدون مـاتشـوف الاسم وصوتهآ كـان مبحوح بـالمـره : هـلآ
رعـد آخــذ نـفس : رتـيـل آنـا...
رتـيل تفتح عيونـها بصـدمـه من نبـرت صـوته الي هزت لها قلبهآو تقطع : آستـاذ رعـد
آبـد مـاتـوقـعت الـموضوع كـذآ وآنو نصير قرايب لهدرجـه يـازوج بنت
عمي عـلى العمـوم لاعاد تتصال عـلى رقمـي آبـد وآلشغـل معـك رآح آكنسـله
مـو آنـا الي آطعن بالظـهـر
رعـد تنهـد وبسرعــه : رتـيل آنـا اليـوم قـلت لـك طبيـعة العلاقـه الي بينـا
بـدون غبـى عـاد
رتـيل بحده : قـلت الي عنـدي آنـا وآتمـنى تحترم هـذآ شـي وآحذرك لآ تتصل
آذا سمـحت كـيف يطوعـك قلبـك تخـونهـا وتوك كاتب كتابـك معها من دقايق
رعـد بعصبيه : آنـا ماخنت آحـد قـريب بطلقهـا والبـنت تـكرهنـي ومـاتطقني
وآنـا مستحـيل آقطع عـلاقتي فيـك لو آن شالله متزوج آختـك مـو بنـت عـمـك
فاهمه وبعدين الشـغل لو تنطبق السـماء علـى الارض مـستحـيل ينقطع
فـاهمه آنـسه رتـيل
رتـيل حابسـه صوت شهقتها وتهمس : ليــه كـل هـذآ ليـه
رعــد بجـمـود : بـس كـذآ لان لو آشـرح ماراح تستوعبين عشـان كـذآ آنسي المـوضوع طيب
رتـيل بحده : والله شـوف آنـا عن نفسي بحـذف رقـمك وآذا دقيت عـلي
ماراح آرد ونشوف ويـش تسـوي وتسـكر الـخط فـي وجه رعــد
__________
رعٓد عـصب بالمــره يـوم سـكرت الـخط وآهو مـاكمل كلآمـه : طـيب طـيب آنـا آعلمـك
وطلع مـن القـصر بـكبـره وآهـو مـعصب منـها ومن كـلامـهآ
________
رتـيل ماقدرت تحبس شهقتـها آكـثـر مـن كـذآ وغـمـضة عيونهآ بآلم
من الشي الي صار اليـوم وتحـس كآنـه خسـرت قلبـها
معقوله يحبني ووتتنهد مـن هـذآ التـفـكير ومـاتبي تبني شـي كـذآ بتكون تـخون بنت
عمـها ورتيـل ماترضا بالغلط قامت عشـان تـرجـع للبنـات وضبطت شـكلها
_____
بنـسـبه لي آم رعــد طـول الــوقت تنـاظر آم محمد وتـحس فيـها شـبـه كـبير
مـن سـارة آخـت آبـو رعـد لا ويـن مـو آهي مـا آتـوقـع رآحـة لي آم فياض وجلسة
: تعالي بسـآلـك ام فياض الحرمـه ذيـك ويش تقرب لكم
آم فياض كـشرت : زوجهـا يصير عم عيـالي بس يقال لهم ناس فقيـره آهم وعلى الحافه
بعـد والله لا يبلانا وحـد من عيـاله مايشتغل عاطل بالطل هذا الوسطاني
والصغير رآعي مشـاكل ياكثر مـايدخـل في توقيف وزوجي يطلعه بطريقته
كذآ مـره بغـى ينحبس بس لو آبو فياض مو موجود كـان خـاس ولدها بسجن
ومع هـذآ كـله ماجت تشكـرني وقفنـا معهم كـثير بس ذي النـاس تنـكر الجـميل
آم رعد : بس الي وقف معهم زوجك مو آنتِ تشكر زوجك مو آنتِ يا ام فيـاض
آم فياض تفشلـت بالمـره وتصرف : يعنـي عيب تكلم زوجي تكلمني انـا
آم رعـد : بـس مـووآضح عليهم الفـقر فستين البنـات كـشخـه والبنات رزه
آم فياض: ياحبيبتي كـله مـن خـير آبـو فيـاض كـل شهـر ينزل لـهـم مـصروف وحده وحده
رتـيل مرت من عـندهم وسمـعة آخر الحـديـث وعــصبـة بـالمـره بس مسكة نفسها
لا تتهوش مع مـرت عمـها ومرت وآهي مستحقرتها
آم فياض : شفتي تـمر بنتـها ومـا تسلم الي ماتستحي
ام رعد : آعوذ بالله ماتستحي من جـد
__________
في مـكآن ثاني من القـاعه في قسم الرجـال طـلع في الحـديقـه ورفـع الجـوال ^يتصـل عليـهآ ^

البرآء يتصال عـليهآ : بـنت آنـا ورا القـاعـه آبـي آشـوفـك بسـرعه لاتطولين
لمـى تـقـوم من عـند البنات وتروح بعيد : مجنون آنـت والا كـيف مـستحيل اجـي طول
الشهور هـذي موحاط لي بال بس يوم عرفة انـي بالريـاض تبي تشـوفني تـوك
تشتٓاق لي سبحـان الله يـــآ البراء
البـرآء بتـرجي : لـمى جـعلـك بالجـنـه تـعـالي خلاص بطلي عنـاد عـاد
الـموضوع ضـروري بـالمـره
لمـى برتبـاك ؛ طـيب خمـس دقايق بـس بشـرط
البراء يتنهد تنهيده طـــويلـه : قـولي ويش آهـو شـرطـك يا حبيبتي الجـميله
لمى مـرتبـكه : مـاتسـوي شي فيني يعني آء
البـراء : طيب موافق بس تعـالي
لمـى : آكـيد
البـراء : آيـه آكــيد بـس تـعالي آنـتِ الحين
لمـى : بـس آآءءء؟؟!!
البـرآء : لمـى بالله نفسي مـره تنفذي كـلآمي. بدون مـاتعوري لي رآسي آمنيـه وآتمنى ربي يحققهآ لآنـك جبتـي لـي الـمـر للآمـانـه
لمـى مرتبـكه : طـيب ويش تبي منـي عشان آجي
بدون مآآعـور رآسـك
البـرآء تنهد : ياحيـوآنـه تـعالي وتعرفين قسم بالله يبغا لـك تكفيخ ترفع الضغط بالمـره
لمـى : طيب لآتصارخ بجي الله يعيني بس على ثقيل الدم 🔱 وتسـكر فـونـه وتروح للحمامات تضبط شـكـلهآ
وتناظر نفسهآ وتلف تروح ورآ القآعـه
كآن وآقف بـكـل هيبته ومعطيهآ ظهـره
لمى تتنحنح : آحم آحم
البـرآء لف وجلس ينآظرهآ بآعجـاب وآبتسم
وقرب منهآ
لمى آرتبكة يوم قرب منهـآ
البـرآء سحبهآ من يدهآ وحضنهآ بصدره
وحوط خصرهآ وهمس في آذنـه : آشتقت لـك
لمى وقلبها طبول : كـذآب
البـرآء يضغط عـلى خـصرهـا : آفا ليـه آنـا كـذآ يا لمـى آنـا
لمى تدفن وجها بصدره ماتنكر آنها آشتاقت لـه : آيـه ساحب علي من شهور وماتسآل حتى حتى رسالة لو بلغلط مافيه يوم جيت هنا تـوك تفكر فيني

البـرآء تنهد وبعدهآ ومسك وجها بيدها : قلبي آنتِ آمي آنتِ آنـا آسف وحقيك عـلي آدري آني مالي عذر آبد بس وربـك كنت مشغـول
الآيام والشهور الي رآحـة
لمى بقهر وسخريه : من ساعه يقول مالي عذر والحين يقول مشغول عندك آنفصال في شخصيه
البرآء يناظر عيونهـا : آيـه عنـد عيـونـك يضيع كـل شي مني والكلام ماآعرف آعبر فيه
لمى تلف بزعل : آيه طه آضحك علي بكم كلمة وبعدين ويش مشغول فيـه ممكن آعـرف
البرآء : آبد الدوآم كثر علينا الشغل ويالله آحك رآسي لمو قلبي والله آسف حقيك علي والآ تزعلين مني
لمى تناظره ببرود : نشـوف عـاد
البـرآء سحبهآ و لصقهآ بالجـدآر وحط رآسه على رآسهآ: تدرين آنـي آحبـك وآمـوت فيـك ومافيني حيل علـى زعـلگ مني
لمى تتنهد : طيـب فهمة في كـلآم غيـره
البـرآء يناظر جسمهآ وآهو خاق : آبد طلعه جميله اليوووم وكل شي يفتن
لمى حمرت : آيه آعرف
البرآء ضحك : آعنبو بليسك آبي لو مجامله لو شوي
لمى لارد
البـرآء قـرب منهآ وبآسـها كانت نصها على شفايف ونصها على الخد وقرب من شفيفها وباسها بقـوة البراء فكهآ وكاتم ضحكته

لمى كانت مسكره عيونهآ ودقات قلبها قـويـة
البرآء ماسك ضحكته خايف تكفخه : آنا خلصة يآ لموشتي
لمى تفتح عيونها ووجهآ محمر ومعصبه : تبي كـف صح يطير لك كشختك هـذي كـله صح غبي
البرآء فقع ضحك من شكلهآ ومن خدودهآ المحمره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

كآن قريب منهآ بالمـره لمى تدفه وتحس الجو حار
من الخجل : آف
ولفت بتروح البرآء مسك يدهآ الين رجعهآ: لحظه لحظه توني ما شبعت منـك معقوله تروحين وآنا ماشبعت منـك وعارف بنجلس شهـور على مآشوفـك ثانيـه
لمـى معصبة ومنحرجه : خلآص مابي آحد يشوفنا وننفضح
البرآء تنهد : طيب طيب
وباس جبينها لمى تدفها وتروح
وآهو وآقف يناظرهآ ويبتسـم 🔱< علاقتهم مع بعض من سنـه >🔱 لمى ترجع ووتحس مرتبـكـه وآف الغبي يبي يفضحنآ جد مجنون مـو صآحـي وراحة الحمـام ترتب نفسهآ
ورجعت للبنـات الي مرره مره آندمجو مع بعض
فجر تشم : من هـذي باللـه الي تستخدم عـطر رجـالي
لمى قمطة العافيـه لان ريحة البرآء علقة فيهآ
آريام : تلقينهآ وحده من ذآ البويات الي ورآنـا
نـوف تعرف هـذي ريحـه كـويس
لمى قامت : عن آذنكم بروح آجيب لي مويـه آحد يبي
فجر رفعة حجبها : خليهم يجبون لنا شي نشربه
لمى : طيب تمام
وراحة وطلعت عطرهآ وسبحة نفسهآ فيه وتسب في البررآء : غبي آف ناوي يفضحنآ
ورجعو مع بعض هرج وسوالف
عند آم رعد حاطه عينها على آم محمد تشبه لسارة ياربيه والله كانها آهي
قامت تبي تذبح الشـك الي في قلبهـا وراحة
عنـد ها وتبتسم وتسلم
وام محمد تبتسم وتسلم عليه آم محمد : وجهك مـو غـريب عـلي مدري وين شفتـك فيـه
آرعد آنصدمة : طيب ياخيه تعالي معي حابه نسوالف مع بعض برحتنا
آم محمد قامت وراحت مع آم رعد وجلسو على طوله بلحالهم
آم رعد : الآ يـآ آم محمد وين آهلـك عشان بسلم عليهم
آم محمد تبتسم بحزن : آبد ماحظرو
آم رعد تحول تسحب منهآ كلآم : الآ آقول ويش آسمگ ومن بنتـه آنتِ ويش يقال لكم

آم محمد : * ســـــــارة بـنت سعــد الــ......* الصدمـه كـانـت كــبيره عـلى آم رعـد وترجف
وتحول تهدي : عـلى العموم تشرفنآ المهم عطيني
رقمـك خلينا نخزنــه
آم محمد بحسن نيه وتبتسم : آبشري يآ آم رعد
ماطلبتي شـي
وتعطيهآ الرقم وجلسة ام رعـد تسحب منها معلومات وتحول ماتبين
وبعد اليوم الطويل الكل رجع لبيته
_____________
رتيل تبدل ملابسـه حـولي '5 ' مكالمات من رعـد
رتيـل تتنهد وتسـكر فـونـها والعبره خنقتها
وفي الوتسآب ' 10 ' رسآيل منـه
رتيل تشوفهآ وتطـلع وبرضو تسـكره وتنسدح عشان تنـام بس النـوم مجـافي عيـونه بهـذي الحـظه دخلت عليهآ ريمـا : بنت
رتيل تجلس وترفع شعرها : سمي
ريما : قومي عمي عزمنا ببيته الحين يبي يجلس معنـا
رتيل : منجده الساعه بتجي وحده وتونا طلعين من الملكـه
ريمـا : والله هـذآ كلآم عبد الرحمن كلهم بسيارة يلآ البسي عبيتـك ونزلي تحت
رتيـل تتنهد : طيب وتبدل بجامتها وتلبس بنطلون جنـز وتشيرت قطني ساده آسود وكويتش اسود
وترفع شعرها وتنزل وتركب الكل راح الآ ام محمد ومريم ومحمد لانهم نامو
_______________
آبـو فيـاض عزم عـيال آخـوه في بيتـه من بعد ماطلعو من القاعـة
فيـاض يطلع غـرفـة نـوف ويضرب الباب
نوف تفتح له : نعـم آيـش تبي منـي
فيـاض دخل وسـكر البـاب بترجي : تـكـفين بطلب طلب صغير نفذيـه لي
نـوف رفعة حجبهآ وتتنهد : ويش تبي
فيـاض : آبـي آشـوف رتـيل بيجون الحين بس آبي آشوفها بدون ماتحس جعلك بالجنـه طلبتـك
طلبـه
نـوف : طيب بس بس خلآص آبشر يا عنتر فهمنا بخليك تشوفها
فياض قرص خدودها : آحبـك يآآجمل وآحلى آخت وطلع وآهو مبسوووط
نـوف : عند لمصالح تجيك الكلآب مشتاقـة يمـه منـك
وتغير ملابسه وتلبس بنطلون واي بلوزه

_____

وصلو ونـزلو ودخلو بيت عمهم البنات قسم النساء والشباب قسم الرجال
_____
البنات نزلو العبايـه وجلسو شوي تجي نـوف
وتجلس معـهم
رهـف : وينـها شـروق
نوف : ياعمري تعبـانـه ورآحـة تنـام
رتيـل تبتسم بـقهـر : الله يوفقهآ
نـوف تبتسم : آمـين يارب الا آقـول يابنات شكلكم بتنامون هنـا وتغمـز لهم
رتيـل تبتسم : لآ يـعمري بنرجع بيت محمد
نـوف تمثل الزعل : شدعوة رتـيل عـاد لهدرجة
مآتبينآ
رتيـل : مـاقلت كـذآ بس ماجبنا شي لنـا
نـوف : الله يهديس بس ملابسي آهي ملابسكم شدعوة عـاد مثـل خـواتي آنتم مابينـا عاد
كل هـذي الرسـميـه الـله يهديـك بس
ريـمـا تبيهآ مـن الله : آيـه ياقلبي مافيش مشكله
ننام ونكمل السهره مـع بعض
رتـيل وماتبي آبـد تعرف زوجة عمها بتكرهآ الـجلسـه : آنتم بكيفيكم بس آنـا
نـوف تبتسم بخبث: والله ثم والله آول من بيجلس آنتِ
رتيـل تورطـت : ليـه حلفتي الله يسآمحگ بس
نوف ترفع حوجبها وتضحك : ههههههه وجبنها بلغصب آعلمـك يارتيـل السنع.
رتيـل تبتسم لهآ
شوي دخـل آبـو فياض وقامو البنات يسلمون عليـه
جاء عنـد رتيـل وحضنهآ رتيـل حمـرت وبعد وباس جبينها وخدودهآ : كيفهآ حبيبية قلب عمهآ
رتيـل تبتسم وآهي مستحيه منـه يحرجه : بخير ياجعل عمـرگ طـويـل
وجلس يسوالف معهم وحلف عليهم ينامو عنده
ثم مشاء عبدالرحمن وريان رآجعين بيت محمد ~~~~
بغرفـة نـوف كانت كبيـره وفيها السرير الكبير ينام عليه ثالثـه
نوف ' و رهـف ' ولمـى عندهم آنواع السوالف والاكشن
آم الي على الكنـبه
رتيـل و ريما
عند ' نوف ' تمسك فونها وفياض مزعج آم آم آمها ( آبي آشوفها بسرعه طولتي علي قلبي شوي ويوقف )
نوف : طيب طيب لآ تزعجني خلك تحت في الـ...
فياض يرسل قلوووب بوسات : 💋💜💋💜💋💜💋💜💋💜🔱
_____
نوف تقوم : رتيـل قومي معي بنزل تحت المطبخ بـشرب مــويـه آخـاف آنـزل بالحالـي
رتـيل تـقـوم معها وتلبس الطرحـه على رآسهآ
نـوف : ماله دآعي آخوآنـي كلهم نايمين بكره عندهم دوآم آفصخيهـا بس وتسحبها منها وترميهآ في الارض
رتـيل تطمنت : طيب ياويـلگ آذا طلع آحـد بوجهي
نـوف : وشدعوه عاد آقولـك كلهم سليب sleeb
رتيل تنزل معها ويدخلون المطبخ المطبخ كان مفتوح على الصالـه وكانت ظلآم بالمـره ماينشاف منـهآ شي آبـد
نـوف تطلع خربيط عشان يطولون بالوقفه
رتيـل تناظرها: فـاضيه من سـاعـة تقول بجي عشان مـويه ومن بعد المـويـه بلـع
نوف تضحك : هههههههه مع طريقي مره وحده ياشيخه
_____
فيـاض كان جلس بصاله بس دآخل شوي وكآن ينـاظرهآ وقلبـه ينبض بحبهـا
جسمـهآ مـثل الغـزال شعـرهآ مثـل شعر الخيـل سوآده مـثل سوآد اليل عيـونـها النـاسـعه
ساحـره قـلبي كـل قطعه منـها آعشقها وكان
يتآمـل رتـيل حركاتهـا مشيتهآ وآهـي تتكلم
وتضحك سحر قـلبـه يعشقهٰآ مـافيهآ كلآم
يرسل لنـوف : بنت آبـي آنفرد فيـها تكفين نوفي
نوف تفتح الجول وعصبة : آنقلع ماتنعطى وجـه يلآ منـآك' كفايه مخليتـك تناظرهآ
من بعيد
فيـاض: حيوآنـه جعلـك السكني
نوف تسكر الجـول وتاخذ الآغـرض : يلآ رتيـل
رتيـل تساعدهآ وطلعو فـوق غـرفـة نـوف
______
الـبرآء يرسل لي لمى : تكفين تعـالي بغرفتي بالله لموشتي
لمى : حمض على بووزگ' تفهم جد ماتنعطى وجه
البـرآء : آنا حبيبيك تقولي لـي كذآ خلآص لآ تجين
لمى : آحسن تصبح على خير
________
الـكل نـام عـند البنـات الآ رتـيل
النـوم مجـافي عيونـهآ وتبتسم بسخريه
بهـذآ الوقـت تكـون تكلم رعـد وطقينهـآ سـوالف
تدخل الوتسـاب وعند آسمه كـان "متصـل"
رتـيل تتنهد بضيقه وتهمس: آحــبـك ماحسيت بطعمه الا يوم صرت لغيري
وتسكر الـجوال وتحول تطرده عـن تفكيرهـا
________

🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 05:11 PM

البارت 13

____________

الـكل نـام عـند البنـات الآ رتـيل
النـوم مجـافي عيونـهآ وتبتسم بسخريه
بهـذآ الوقـت تكـون تكلم رعـد وطقينهـآ سـوالف
تدخل الوتسـاب وعند آسمه كـان "متصـل"
رتـيل تتنهد بضيقه وتهمس: آحــبـك ماحسيت بطعمه الا يوم صرت لغيري
وتسكر الـجوال وتحول تطرده عـن تفكيرهـا
وتتنهـد تنهيده طــويـله وتتعوذ من الشيطآن وتـرجع تنـام
بتعب نفسي من هـذآ اليـوم الي سبب لـها صـدمـه
_________
بنسبه لرعـد كـان آحـمد يتـكلم عـن آمـور الشـغل ورعـد مـو معـه
آحمد : مثل ماقلت لك طال عمـرك على حسب الدفع في البضاعه بتكون تمام
ومثل مآآنت عارف آنو .... رعـد يقاطع آحمد بعصبيه : بــس بـس يآ آحـمد خلآص شـوف الشغـل آنت
آنـا مشـغول الآيام هـذي بالله لاتجيب طاريه الآ آذآ سـآلتـك
وقآم وآهو يسحب الشمـاغ ويرميه فـوق الكنـبه ويغمض عيــونـه
آحمد : آستآذ رعـد آنـت بـخير
رعـد فتح عيـونـه : آيـه بخـير يلآ بروح آنـام تصبح عـلى خيـر وشوف موضوع
عمتي سـاره بالله عـليـك لاتنسـى يآ آحـمد
آحمـد : آبشر للحين نشتغل على الموضوع وملف القضيه مفتوح والشباب شغالين
عليـه
رعد : زيـن عـسآكم عـلى القـوة يلآ عـن آذنـك آي شي يصير علمني
سلآم وطلع متـوجـه البـيت
___
آريام جالسـه بصاله التحتيه تتابع لها مسلسل
الا على دخلت رعـد وسكر الباب وقفله وراح جـلس بصاله
آريام قامت وجلست جنبه وآهي تبتسم : حبيبي آخوي كـيفيـك
رعـد يبتسم : آبد حياتي مقلوبـه فـوق تحت والسبب جـدك
آريام تمسك يده : مـاعليـه ممكن خـيره لـك مـاتدري ياخوي ويش ربي كاتب لك
رعـد تنهد : الآ اقول يا آريام ماشفتي بنات عم شـروق
آريام لاشعورين وتتكلم بحماس : الآ وتعـرفـة على وحدة مممره تنزرط مـره نـاعمـه وجـميله
ودك تـاكلها فالويـه البنت ومره متوآضعه آهي الي خذيت معها بدون رسميه
وبسيطه البنت ههههه لايفوتك عاد قامت ترقص وجرتني معها بلغصب البنت
ياعليه رقص يفتن وانا وقفه ارقص اي كلآم ومتفشله
حسبي الله عليه رتيـل فشلتني قدآم العـالم عاد لايفوتك البنت من بعد الردح
صارو الحريم يدورون آم البنت حطو العيـن عليه
هههههههههه ومن بعدها حرمت ترقص
رعـد آبتسم : رتـيل آسمهـا مـره ناعم
آريام مستغربه : ليــه تسـال طـيب
رعـد قام بكـذب : آبد آخوهم صـديقي وانصدمة ان شروق بنت عمهم وقال آن خواته
فيـه وبـس
آريام بحماس: ونـاسـه آجـل آعزم صديقيك وخله يجيب رتيـل مـعه البنت مـره عجبتني
وصرآحـه تعلقة فيهآ بــليزز رعـد لازم لازم تعزم صديقيك وآهم شي رتيــل تجي
آبـي آتـعرف عليـه آكـثر ونكون صديقات جد حبيتهآ مـن كـل قـلبي
رعـد توهق وقام : المشكله مو بالرياض آهم عشان كـذا آعذريني ياخـوك

آريام تقـوم تتمغط : ياربيـه خلآص مـو مشـكله تبي شي بروح آنام يـاروح
آختـك
رعـد يبتسم بهدو وباس جبينهآ : نـوم العـافيـه يـاروح آخـوك
وتبتسم آريام وتلف وتطلع غرفتـهآ
رعـد يناظر حـوله : ويش فيني آنـا آوووف بس وطلع غـرفتـه
وفصخ ثوبه ونـسدح ونـام
_____
الشبـاب الي متهوشين مــع ريـان : مـتى تتنفـذ الخـطـه خلآص مافيني صـبر
آمـس كفخني لآزم آنتقم منـه الحـقيـر
الشاب ١: خـلال يـومين آصــبـر عـلي آنـت ومـاعليـك بيصير الي تبيه
وزود بعـد والآ يهمك يا رجـال بس لآزم الـكل يكـون مجهز نـفسـه طيب ي عيـال
الشاب ٢ : بالله عجلو قسم بالله مافيني صبـر
الشاب ١ : تستهبل كيف ننفذ الخـطه وآهم مسافرين الرياض خلهم يرجعون ونضبط الوضع
بـدون ضرآير آنتبهو مانبي ضرآير آعيد وآكرر كلكم تلتزمون بكـلآمي بالحـرف الوآحد
مانبي نتوهق بعدين وينقلب السحر علـى الساحر مابي اي شي
والا آثـر تفهمون
بعض الشباب خافو
الشاب ٣ : شباب مانبي خـوف على العموم ماراح نترك آثـر آبـد طيـب مابي آحد يخاف
رئيس الشله قام : يلآ بينا آتصال آذآ وصلو آنتم الحين عرفين الخطه وكل شخص
ودوره صح ولالا وكـل شي مدروس مـاله دآعي الخـوف طيب
الكـل قام وطلعو على بيوتهم
________

الهـنوف تروح الصاله وتجلس بهدو: هـاي حبيبي ويش مسـوي
عبدالعزيز على جـواله : آبـد والا شي
الهنـوف : عز طفشـانـه خل الجـوال عـنك وآجلس سوالف مـعي جد طفشانـه
عبدالعزيز على فونها : قلبي الهنوف توك رآجعه من ملكة آختك روحي نامي عشان
بكره تقومين بدري
الهنـوف بملل : طيب عـزوز آسمعني عندي سالفه بقوله لـك
عبدالعزيز رفع عيـونـه: ويش قـولي ويش عندك يالهنوف
الهنـوف بخوف يعصب : شـوف حبيبي آنت آكـثر وآحد تعرف آني آبي بيبي
عبد العزيز قام معصب بالمـره : بـس بس بس مابي تكملين تفهمين ولآ لآ كل
يوم على نفس السالفه ماتملين آنتِ خلآص مليت آنا باليوم الف مره تعيدي وتكـرري
مافي آمـل نجيب عيـال آفهمي
الهنوف بدمووع : آسمعنـي طيب آفهمني في شي ممكن يخليني ... عبد العزيز معصب : بنت خلآص سـكري المـوضوع
الهنوف بـكت بحرقـه : مستحيل آسكـت آطفال الانابيب خلنـا نجرب ونسويـها
عبد العزيز تـوسعـة عـيونه بصدمه وصرخ معصب : مجنـونـه آنـتِ لآ والف لآ
الهنوف تبكي : ليـه عندي شويـت آمـل لا تكسره ليـه وآنا متمسكـه فيـه
لو نجرب ماراح يضرنـا شي لي خمس سنـوآت آبي آشم ريحة بيبي لي حق آكون آم
ويكون عنـدي عيال
عبد العزيز معصب ويحول يهدي : لآ تبين تجربين شعور الامومه تبني لــك من دآر الايتام
لا حمل ولآ ولادة وتكـسبي آجـر بعـد تعطين يتم الامومه والحنان الي فاقده
بس آنابيب آنسي المـوضوع تفهمين ولآ لآ
وقام وطاحة نوف تبـكي وتذكـر كلآم الدكـتـور :
نـرجع قبل يووومين ^^^^^^^^
الهنوف طلعت من بيت آبوها وراحة العيادة تحلل
الدكتور طلع لها وفي آيده آورآق ووجهآ ما يبشر بخيـر : والله يـا الهنوف مافي شي
الهنـوف بدموع : دكتور آنت تقول ميدي آنو آنا سليمـه ليـه كـل هـذا
لي خمس سنوآت آنتظر يادكتور تعتب آنصحني في آي شي
الدكتور : عملية آطفال الانابيب مالك الا كـذآ ولك مني بآذن الله رآح
يجيك بيبي
الهنـوف وتحس بسعااادة
الدكتور : بصرآحـه يالهنـوف آنـتي ساليمـه وكل شي فيـك سليم بس
موعارف ليـه آنتِ موقادرة تحملين جد محيرتني وكل الاطباء الي هنـا بس بعد
العمليه باذن الله ممكن تنجبي ^^^^^^^ الهنوف عيونها محمره من كـثر مابكـت وقامت تروح الغـرفـه
عبد العزيز رفع راسه تنهد وطلع
الهنوف تمسك يده : عزوز وين
عبدالعزيز يبعد يدهآ : بس يالهنـوف خلآص بنـام بصاله يكون آحسن لي ولـك
الهنـوف تناظرها وعصبة وبكت: بس عشاني جبت طاري ... عبدالعزيز لف وحط آصبعه على شفايفهآ يمنعها من الكلآم : الهنـوف خلآص يـابنت خلآص
الهنـوف بقهر : آيه انقلع نام بـر فـكـه منـك على الاقل آخـذ راحتي بـنومـه
بدون آزعاج آو مضايقـه
عبدالعزيز آبتسم وسحبها لحضنـه ومسكها من خصرهآ ورفعها ولصق خشمه على خشمها
وهمس : لآزم تخليني آعصب وآصارخ عـليك لآزم عشان تنزل دمـوعك الي تخلي عيونـك
آكثر فتنه على قلبي
الهنـوف تلف وجهـا وتهمس: نـزلني بسـرعه
عبد العزيز مشى فيهآ الين الجدار وعلى نفس الـوضع : كذآ حـلوين
الهنـوف ترص على آسنانها : عـزوز نـزلنـي تفهم ولآ لآ
عبد العزيز ضحـك : ويش بتسوين ياروح عزوز
الهنـوف بتعب : خلاص آنت الكسبآن نـزلنـي ياخي رآسي يعورني
عبد العزيز نزلها وسحبهآ لحـضنـه ودفن وجهـا في شعـرهآ
آيش سالفـة ( الهنوف و عبدالعزيز ) بعدين نـعرف
___________
من الصبـاح رتـيل قامت وعلى طـول تمسك فـونهـا تدور رسـاله مـنه
بس مافي شي تذكرت ويش صار آمس وترمي فـونه ماتنكر آنـها تعودت عليـه
الاسبيع المـاضيه كانت ماخذه راحتـه وآهي تـكلمـه بس
مهما كـان كـل شي يصير غـلط ومحـد من آهلي رآح يرضـا لو يدري عبد الرحمن
حفـر لـي قـبر
تتنهد وتقوم وتتصل على عبدالرحمن : الو دحوم متى تجي تاخذني
عبد الرحمن : انا تحت جلسين نفطر مع عمي والبنات كلهم تحت انزلي
رتيل تتنهد بضيقه : طيب طيب
ووتحط جلال على شعرها وكان طويل مغطي ظهرها الين تحت خصرها
وتنزل وتروح صالة النساء وكانو ضحك وسوالف
شروق جالسـه وعلى فونها
رتيـل تتنهد وتسلم : صباح الخير ياعروس
شروق مومعطتها وجه بدون نفس : صباح النـور
رتــيل رفعـت حجبهـآ وطنشت وجلست والبنات جلسين يفطرون
نـوف : الله الله رتيل لازم نعزمك تعالي افطري
رتيل ببتسامـهه : ياقلبي مـو جـوعـانـه بالعافيـه علـيك مـو جاي على بالي افطر
شـروق تتكلم بدون نفس : نـوف آنـا بغـرفتي آذآ جـاء رعـد ناديني
نـوف : راح يجي ليـه
شروق بسخـريـه : بيشوف زوجته وطلـعت فـوق
رتيـل من سمعـت آسمـه حسـت بغصـه وقامت مايجوز تفكر فيه وآهـو متزوج
وصارت واقفه وماسكه فـونـه شوي اتصال عـليه عبدالرحمـن : رتيـل البسي عبيتك وتـعالي آنتِ
رتـيل مستغربـه : و لمى وريما ورهف كيف يعني ما يجون
عبدالرحمن : آيـه ابيـك آنتِ انا انتظرك في السيارة
رتـيل مستغربه : طيب تمام جايه
وتروح تلبس العبايه : آم عبدالرحمن يبيني وقال خليكم هنـا مدري ويش عنده
ريمـا : آيـه مـو مشكـله الجلسه عند نوفي ما ينمل منـه آبـد
نـوف تبتسم : هههه مافيهآكلام هـذي
رهف: يقطعها ويش كثر شايفه نفسـها وياعليها ثقــه تـذبح ياويلي عليك ي نـوف
نوف تبتسم
رتيـل تلبس عبيتها وتطلع تمشي في الحـديقه وكان فياض وآقف رتيل تمشي
الا وقفها صـوته
فياض : رتـيل
رتـيل وقفت وتناظر مستغربه : هـلآ
فياض مرتبك : كـيفيـك يابنت العـم
رتـيل : بخيـر تبي شي
فيــاض آنقهر الانها مـو معطيتـه وجـه : حـبيت آسلم علـى بـنت عمـي وآشوف آخبارها
رتـيل : يعطيك العافيه يلآ عن آذنك عبدالرحمن ينتظرني سلآم
وطلعت وماتركت له مجـال يتكلم معهآ آكـثـر مـن كـذآ
وتركب السيارة وتسكر الباب: هـاه دحوم ويش سالفتـك
عبدالرحمن يبتسم : آبـد الحـين تعـرفين حـرك السيارة ودخل في شـارع رتيـل
تعرفـه كـويـس ولفت لعبدالرحمن : ليـه آنـا هنـا مكـان المـعرض
عبد الرحمن وقف عند المـعرض الي في مبنا كـبيـر بالمـره ونزل : آنـزلي يـا بنت بسرعـه
رتـيل بهدو تنـزل ودخل عـبدالرحمن ومعه رتـيل
وقف عند الاستقبال وآجـراء مكـالمـه
رتـيل عضت شفتها السفليه بغضب : مابي اجي هنـا ومـابي آشتغل آهو متصل عليـك
صـح
عبدالرحمن : آبـد اليـوم في تقيم مهم بنسبه لـگ، لآزم تركزي عليـه وتاخذي دروس
لآن على كـلآم رعـد شغلك بدآ مـن الحـين ورآح يصرف لـگ، رآتب ورآح
يعطيك كذا رسمه تطبقيهآ وفق المطلوب وشغلك من اليـوم بـدا بـكل جـديـه
يلآ يارتيـل لاتخيبي ضني فيـك المـوضوع يستاهل تتعبي فيــه
وعـشان دراستك الاستـاذ رعد حط دوآمـك الخميس بعد المغرب الين ساعه ٨
ومن الجمعه من الظهـر الين العشـاء والسبت من الصباح ساعه ٨ الين الظهر عشان دراستك
آنتِ الوحيدة الي لها جـدول خـاص ومميز عشان دراستـك
رتـيل تبي تنهي كل شي بس الفرصه جتها راح توفر دخـل لي آهلها ولي نفسها
تنهدت : طيب
الا علـى جـيت رعـد دخـل بكـل هيبته وفي يده ملفات
شاف عبدالرحـمن وتقدم له وسلم عليـه : هلآ ياآخ عبدالرحمن كيف الحال
عبدالرحمن ببتسامة : يلآ هـذي الآمـانـة وبسلمك آيهـا والـباقي عليـك
رعـد آبتسم : ماعليك وآنـا بنزل القـريه على المغرب عشان عندي شغل هناك والبنت معي
رتـيل بحده : لآ
عبدالرحمن لف : ويش لا انا الحين بمشي الرياض انا والبنات وامي ورعد بينزل
ومع طريقه بي جيبـك
رتـيل قلبها بيضرب ماتبي ماتبي
عبدالرحمن : يلآ سلآم بيضي الـوجه يا رتيـل قدهآ آنـتِ وطلع معطيهآ ظهره
رتـيل آرتبــكـت
رعـد بنبرت صوت حـاده : آنتظرك في مـكتبي عـندگ شغل اليـوم ولآزم تخـلصينه مـفهوم
رتـيل آنـصدمة من نبرت صـوته بس لارد ومشت معه للمكتب حقه ودخلو
رعد سـكر الباب وحط الملفات علـى المكتب وجلس وطلع سيجاره يدخـن
رتـيل آرتبكت وبهدو : ويش نـوع الشـغل
رعد يناظرها بطرف عيـونها ويآشر لهـا تـجلس : آجـلسي عشان آشرح لك
تجلس رتيـل
رعـد يفتح الملف وكانت فيه صور وتصاميم لوحات : آختاري آي وحده ممكن تعجبك عشان اليـوم تشتغلي عليها وتخلصينها كلها
رتيل بصدمـة : آخلصه بيوم مستحيل
رعـد بنبرت صوته الرجـوليه و بحـده آرعبتها : تخلصينـها اليـووم مفهوم بـدون نـقص والآ نقص
آبيها كـامـله
رتـيل آرتبكت من آسلوبـه مـو متعودة يعامله كـذا ؟!
رعـد بحده : تسـمعين ويـش قــلت والآ آعيـد
رتـيل قامت وفي يدها الملف وبهدو وبثقـه : آيـه فهمة مايحتاج تعيد وتكـرر
بس آنـا آبي مكان آخذ رآحتي فيه وآفتش وافصخ عبايتي عشان آعرف آشتغل واتقن
عملي آذآ ممكـن
رعـد قام ويناظر الابتوب ويدخـن : في ساتر عـلى جـنب حطيـه ورآح يكـون في فاصل بينا وتاخذين راحتك
رتيل آنكتمت : طيب طلب ثاني
رعـد ببرود رفع حجبه : نــعـم ويــش تبيـن بـعد
رتـيل : وقف تـدخين لان كـتمني لو ســمحت
رعــد يدخل السياجره في ثمه ويسحب منهـا ويطلعها وينفخ بعنـاد
رتـيل آنـقهـرت ولفت عشان تحـط الساتر بس كان ثقيـل عليـها وتحـول تـحركـه بس شوي ثقيل
رعـد رفع عيـونـه يناظرها وكاتم الضحكه عـارف آنـه ثقيل عليـه بس
يبي يتعبهآ وجلس يناظرها ويبتسم ويسحب نفس مـن السيجـاره
رتيـل تعبت بس رآح تكـمل ماراح تـطلب مـنه مسـاعدة وقفت وتعبت وآهي تسحبه
رعـد قام بكـل هدوء ووقرب بغرور وحط يده ولمست آيد رتيل
رتيل ماحست فيه يوم قام بس ارتاعت يوم حط يدها ولمس جزء من يدها عشان يحط الساتر
رتٓيل رفعت عيـونـها وتعلقـت في عيـونـه لدقايق
رعـد مـركـز فـي عيـونـها رتيـل آرتبكت وشالت عيـونها وتسحـب يــدهـآ منـه
رعـد بغرور : بعـدي يا بابا عشان آضبطه لـك
رتيـل تبعد
ورفعه رعد وضبطه لـها وبعد : يلآ خـذي رآحتك صار في شي يفصل بينا وتقدري تشيلي
عبايتك وتشتغلي
رتـيل تدخـل وصارت الغرفـه مفصوله بينهم كانت متردده تفتش ولآ لآ بس مايقدر يشوفهـا الحين
وقررآت تنزل العبايه وجلست في المكان الي ينرسم فيها وتطلع صوره وتصميم من الملف وجلست تشتغل عليها
ورعد رجع وجلس في مكتبه يكمل شغله
______

اريام منـسدحـه في غـرفتهـا تتابـع فـلم
شويات فتح عليها ركـان البـا وسـكـره
آريام لفت وشافته وعصبت : آطـلع بـر تفهم ولآ لآ
ركـان : مابي بسآلـك عـن شي ورآح آطـلع
اريام وقفت وتخصرت : ويـش تبي مــني بســرعــه
ركان بحده : آبــي رقــم ســديـــم الـجـديد بـسـرعـه
آريام طيرت عـيونـها : نـعم نـعم ويـش تبـي آكــثر مـو كـافي آنـك فرقتنا
مـو كـافي
ركـان لف يدها بقــوة وعصبيـة : آبــي رقم سديم الجـديد تفهمين ولآ لآ
آريام عورتهآ يدهآ وصرخة بآلم : آه آتركني يـدي
ركان بانت عروق رقبته وآهو يضغط على يدها : آبـي رقم سديـم آنـا آحبـه
ومايهمني شي تفهمين ولآ لآ
آريام بكت بآلم : آه يدي ركـان اه والله مآعرف آتركني والله بعلم رعـد آه
ركان لصقها في الجـدآر معصب ومقهور : طيب لازم تسمعيني وتعرفين كل شي
ركـان لف يدها بقــوة وعصبيـة : آبــي رقم سديم الجـديد تفهمين ولآ لآ
آريام عورتهآ يدهآ وصرخة بآلم : آه آتركني يـدي
ركان بانت عروق رقبته وآهو يضغط على يدها : آبـي رقم سديـم آنـا آحبـه
ومايهمني شي تفهمين ولآ لآ
آريام بكت بآلم : آه يدي ركـان اه والله مآعرف آتركني والله بعلم رعـد آه
ركان لصقها في الجـدآر معصب ومقهور : طيب لازم تسمعيني وتعرفين كل شي
والمهم سديم آهي الي تسممع الكـلآم آنـا منظلم تفهمين ولالا
آريام تبكي وبالم : كذآب انا شفتك بعيونــي وكنت بكامل وعيك لا سكرآن
ولآ شي
ركان دفها وترك يدها وصرخ : آسمعني طيب افهمي قبل كلكم تسكتوني ليه
محد قادر يفهم اني منظـلم
آريام بعصبيه : مابي اسمع
ركان بقهر : بسيطه يا آريام ماراح اغصبـك بس رآح يجي يوم وتسمعين وذكرك
وطلع
__________
بنـسبه لفيصل كان في الشركه بالمكتـب حـقه ودخلت عليه
وحده من الموظفات وريحتها سابقته فيصل شم ريحة العطر ورفع وجها
وآبتسم بخـبث : هــلآ وغـلآ هـلآ في الزيـن كـله يـا هـلآ
مـرآم ومعها آورآق وتمدها بـدلـع : هـذي عشان الاجتمـاع آستاذ فيـصل
وعشان شغل التجـارة والاستاذ رعـد طلب مني آحـوله لـك عشـان تـشوفهـا
فـيصل وآهو رآيح عقله : آقـول مـرآم
مـرآم بدلـع وعرفه آن فيصل خاق عليـه : عيـونـه يآآستآذ
فيـصل ضحك بجذبيه : ياويل حـالي آروح مـلح آنـا بتجنني بدلعه آقـول مـودك تسعدني
في بعض الملفات
مـرآم خبث : عـلى آمـرك غالي وطلب رخيص كم فيصل عنـدي آنـا
فيصل آبتسم بخبث وجلسو قبال بعض وبينهم طاوله
وجلسو يصلحون الملفات وووومـاتخلو من مصاخـت مـرآم ودلعها الزآيـد [< شخصيه جـديدة في روآيـه مـرآم عـمرها ٢٧ كانت جميله بس دلوعه بزياده >
مابحط صوره لها تخيلوها بلي آهي كان طوله متوسط وسمـرآء وشعرها يوصل نص كتوفها وجها طويل شوي خشمها صغير عيونها ناسعه حوجبها عريضه بس اهي مضبطتها
مربربه شوي تلبس عدسات الوآن وآشكال تشتغل في شركـة آبو رعـد
وتتلصق في فيصل بالمره وآهو معطيها جوهـا بالمـره ء]
فيصل قام وآهو يتمغط : آه ظهري يعطيك العـافيه يا مرآم
مرآم قامت وآهي تبتسم بدلع : ي جعله فيني والا فيـك
فيصل ابتسم بتسليـك
مـرآم قربت بجـراءة من فيصل وتمسـك آطرف شمـاغـة : مـتى تعترف خـلآص عـاد آنتظرتـك
كـثيـر فصولي
فيصل آرتبـك وبعد شوي : مـرآم لـو سمـحتي
مـرآم تقرب بكل جرآءة ودلع : لآ تمنعني آنـا رآضيـه بـس نـفسي بضمـه تطفي نـار قلبي خلآص عاد آعترف

فيصـل ضحك بتسليك : هههه ويش فيك آنتِ آعتـرف في آيش
مـرآم تحط عيـونـها في عيونه بدون مـا تخجـل : فيصـل بسك عـاد لي شهر من
جيت هنـا وآنـت كله تتغزل فيني بكـلآمـك وعيـونـك
فيصل شال عيـونـه وآنربط لسانـه ويش تبي ذي فاهمه غلط: مـرآم وين تبين تـوصلين له بضبط
وآحنـا بشـغل الحـين
مـرآم تبعد عنـه بدلع وتضحك : ماتوقعت ترتبك لهدرجـه هههه سـوري بس آتوقع
بدري عـلى المـوضوع
فيصل بتسليك :هــهّ آيـه بدري
مـرآم تاخذ الملفات بيدهآ: آنـا عندي شغل بخلصه ونشوفـك
فيصل : طيب ياقمـر الله معاك
وطلعة
وفطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههه مجنونه ليكون مصدقه آني آحبهـآ هههه
ههههههههههههههه آه بطنـي هههه
_________
عند رتيل تعبت بالمـره وتكـسر ظهرها من الوحـة وباقي نصها خلصت نص باقي نص
على الاقل يبي لها ثالث ايام مو يـوم جـد سـخيـف
وقـامت ودخـلت الحمام وكان فيه مغاسل ومـرآيه وعلى جنب ٤ حمامات" آكرمكم الله "
ورفعة شعرها كعكع وتغسل يدها عقب الرسم طبع فيها كذا لون
جت بتطلع من الباب الرئيسي وتحـول تفتح بس مـا آنفتح هنـا رتـيل
قمطة العافيه وصارت ترججفف تسـكـر عـليه الباب لالا آنا آخـاف وصارت تضرب
الباب بـقـوة وخـوف وتنادي بآسم رعـد بصوت عالي وآهي خـايفه
______
رعـد سمع صوتها وقام خاف صار لها شي ودخل بين الساتر ماكانت موجوده الصـوت
من الحمام ورآح يم الباب : رتـيل ويش فيـك
رتيل خايفه لان النور طفه : الباب تسكـر علي آفتـحه رعد خايفه
فجـاة طفـى كـله في الغـرفـة كـله رعـد يطلع جـولة ويشغل الكشاف : رتيل آصبري الكهرب طفى عندي حتى آنا
رتـيل شوي وتبكي وكان ظلآم ماتقدر تشوف شي وصوت المـويه تصب آرعبتهآ
وبصوت باكي: طلعني من هـنا آنـا خـايفه طلعني رعـد
رعد : بعدي عن الباب بـكسرها بسرعه بعدي لصقي في آخـر الجدآر
رتيل تررجع وآهي ترجف
رعد صار يضرب الباب بجسمه ويرجع ويضربه مره مرتين ثالث آربع
الخامــسه كـانت الاخيـرة
وآنكـسر ويشغل الكشاف يدورها
رتيل من آنفتح الباب وشافت رعد يكشف راحـت وآهي خـايفه وضمت ذرآعه وكانت ترجف
تخاف بالمــره
رعـد تنح من ذي الي شوي وتدخـل حضنه رتيل مـو حاسه بنفسه من الخـوف
وكانت متعنقطه بذرآعه ورعـد مشغل الكشاف بس آبد موقادر يشوف وجهآ بوضوح
بس لمح عيونها الناسعـه
ورفع وجهآ ومسك الجـول يكلم عشان الكهرب الي طفى عــنده في الغـرفه
وسكر : دقايق ويشتغـل
رتـيل حست علـى نفسهـا وتبعد بتدريج وتوها تستوعب آنـها بدون عبايه بس كان
ظلآم مايقدر يشـوف شي وصار قلبها يضرب
دقايق آشتغل النـور رعـد كان بالمـره يبي يشـوفها موقدر يمنع هـذ شي ورغبته آنه يشوفها
ووورتيـل تقشعر جسمهآ من شافـت عـيـون رعــد الحـادة تناظرهـا
بعجـاب وتـآمــل
رعـد حس عـلى نفسه ورفع عيـونــه بس خـلآص صـورتهـا صارت في عقله
ومستحيل ينسى آي قطعها من وجـها وجسمهـا رتيل برتباك راحـة ورا الساتـر
رعـد ضحك من وجها الي صار آحمر وآبتسم وتكلم بحده يسلك : خلصتي ولآ لآ
رتـيل برتباك ونبضات قلبها تضرب بجنـون : هـاه آءء
رعـد بحـده : خلصتي ولآ لآ
رتـيل مـرتبـكه بصـوت خافـت : نــصهـا باقي نـصها تعبت برتآح
رعد بصوت حاد : ربع ساعه وترجعين تكملين مـو فاضي آنتظرك آنـا
رتـيل عصبت : هـيهّ خـير الشغل كـثير المـفروض يومين اشتغل عليـه من الصباح وانا عليه
ارفق عـلي ماني آلـة عـندك
رعـد : آوص لاتررددني مابقى الآ بزرآن شوفي شغلك مابي يضيع وقت آكثر
رتـيل عصبت : لآ تتآمـر عـلي ماني خـدمـة عندك على حسب طاقتي
رعـد : آنا مديرك في الشغـل وكلآمي يتنفذ
رتيل معصبه وسخـريه : مـن قرادت حــظي واللـه آنـك مديري
رعـد كتم الضحكه على كلامها ومن لسانـه الطـويل : يلا شغلك آنا بطلع بخلص شغلي واجي اشوفـك جاهزه
وطلع
رتــيل منقهره : سـخيف مـغرور شايف نـفسه مـالت عـليك مسكينه شروق
الي ابتلشت فيك ثقيل الدم هـف حـرآم عـليـه
الا فتح الباب فجـاة ورتيل شهقيت ويقلدها وماسك ضحكته: سـخيف مـغرور شايف نـفسه مـالت عـليك مسكينه شروق
الي ابتلشت فيك ثقيل الدم هـف حـرآم عـليـه
رتـيل معصبه : سخيف لو ماعلي عبايتي آف خلك ذوق شـوي
رعـد ماسك ضحكته وتكلم بخبث : من ساعـة شـوي وتدخـل بـحضني والحـين
توهـا تـذكر العبايـه شـكل الوضع عاجبـك بالله كيف وغمـز لها
رتـيل آنحـرجـة بالمره وهمسـت: حقير ثقيـل الدم
رعـد سمعها : ايش قلتي مـا سمعت
رتـيل بقهر : ولآشي وراحة تكمل شغـلهـا وآهي تغلي قهـر ومنحـرجـه مـنه
رعـد كـان وآقف مكـانــه وتـذكـر الي صـار وآبتســم وصورتهــا الي آنرسخت
فـي ذآكـرتـه جــلس عـلـى مـكتبه وكان فاضي مـابـه شي يقـوم فيـه
تكـلم : رتــيل تبين آجـي آساعدك في الرسمــه
رتـيـل متنرفزه : لآمــشـكـور آعــرف آخـلص شغـلي بدون مسـاعدة منــك
رعـد وقف وقـرب من الساتـر : آقـول البسي عبايتـك وتغطي بدخـل
رتـيل : هـيه لآتـدخـل جـلسه آشـتغل
رعـد ببرود : بعد الين العشرة وبدخـل وآحد ، آثنين ، ثالثه، آربعه، خمسه، سته،سبعه،ثـ.. رتـيل بعصبيه: آدخـل ياغثيـث آدخـل ياجعلـك تـزلـق ويتكسـر رآســك
يا حسبي الله
رعد دخـل ويناظر شغـلهآ ببرود وقرب وسوا نــفـسه بيطيح
رتـيل خافـت ومسكت ذرآعـه بسـرعـه : آنتــبــ.... رعـد فطس ضحــك : ههههههههههههههههههههههههه هه
مـن سـاعة تدعي علي ويوم جاء الصدق خافت عـلي ويش سالفتـك آنتي الدعـوة
تنـاقـض في الكـلآم
رتـيل تترك ذرآعه وتفرك يدها برتبــاك : سخيف قسم بالله دمــك ثقيل آف
رعـد قرب بشويش : آقـول رتـيـل آعتـرفي كـم مـره نـآظرتي جـولك تنتظرني آتصـال آمـس
رتـيل رفعة عيـونـها بصـدمـه وصار قلبها يضرب برتباك : نعم ولآ مـره
رعـد بجـرآء مـسك معصم يدهآ وحط عيونه في عيونها : والله آنـك كـذآبــه آنتِ تعوتي عــلي لو تبين آحلف لك برآس آغلى شي عـندي آنـي وحـشتك آمـس وغمـز لـها
رتـيل ترجـف وجسمها تقشعر مـن مسكت يده لمعصمهـا وتهمس : رعـد آترك يدي
رعـد قرب منـها آكـثر ورفع حجـبـه اليسار : مـابي الا آذا عطيتني وعـد تكلمني
اليـوم ياظالمـه بندخـل ٣ آسبيـع وآنا متعـود آقوم وآنـام عــلى صـوتـك
معنـك تعـرفين آنـي خـاطب وعــارفه السـالفـه كـله ويوم عرفتي آنـهآ بنـت عـمك
تبي تقطعين كـل شي
رتـيل بخنقـه : رعـد مقدر آنت مـتزوج مـقدر آخـون بنـت عمـي آفهمنـي لو شـوي
رعـد تنهد وحط عيونه في عيونها : آعيد وآكـرر آنـا مـا آطيقهـا وآهـي بعـد ووقريب بطلقها
مـابي آخسـرك عشـانـه تفهمين ولآ لآ
رتـيل تحس ضايعه مــن هـذي الاغاز وين يبي يـوصـل : طــيب ليــــه كـل هــذآ ليـه
رعـد بـهدو : عــشانـي آعــزك مـاراح آكــذب عــليـك آنتِـ....
____➰🌙

🔱{ توقعاتكم}🔱





لامارا 19-11-22 05:35 PM

البارت 14

رتـيل تحس ضايعه مــن هـذي الاغاز وين يبي يـوصـل : طــيب ليــــه كـل هــذآ ليـه
رعـد بـهدو : عــشانـي آعــزك مـاراح آكــذب عــليـك آنتِ شي خـاص آعتبره
وبنفس الوقت تعجبني بالمــره وآرتاح آذا تكلمة معـاك وسوالفك ودي آكلها
رتــيل قلبها يرجف وصارت تنتفظ
رعــد بجـرآء آكـــثر صدمــة رتــــيل يوم سحب الغطى منـها ورماه بعيد : حــتى مــابيــك
تتغطي مــني وآذا جينــا هنــا خــذي رآحــتك بشغل مــعي
لو تبين آكـون لـك آب صـرت صـديق صـرت آخـو صرت شـي خـاص رآح آكـون
انا الــوحيد الي مـا تتغطي مـني بس آنـا الـوحيـد
رتـيل ترفع عيونــها وتنــاظـره وآهي منصدمــه من كـلآمـه وتصرفاتــه
رعـد آبتسم : هـهّ شويش عــلى عيــونـك لآتطلع من الــصدمــه وعشان آطمنـك
والله رآح آحفظ عليـك حتى مـن نفسي والله ثـم والله
رتـيل بلعة ريقـهآموعرفه تتصرف آول مـره تـكون مـع رجـال مو محـرم لها قريبه
منه كـذا ولا بعد بدون غطى رتيـل محمره ومنزله رآســهآ ماتدري كـيف تتصرف
مـره منحـرجـه
رعــد ماسك ضحكته : شـفتي كـيف خليتـك تستحين مـن شــوي لسانـك وشطوله
بالله مديــه عشان آشبـره
رتـيل مرتبكة : هــه ـه ـه يـا ثـقـل د مــك هـف
رعــــد ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ياحلوهـا من لسـانـك
رتـيل لفت ومرتبكه مـو قدره تــرد له طلب آو تعارض بختصار وآثقـه منه ومن كلآمـه
رعـد بهدو مسـك وجـها بطرف آصبعه ورفع راسهآ : لآتنـزلين رآسـك مـابي آشوفك منزلته
آبيـك دووم رآفعتـه ولآتستحين مـني ومـثل ماقلت لـك شروق مـو مهتمه فيني
لان آهي بنفسها تبي تتخلص مـني يعني موقعده تخونين آحـد آنـتِ
رتـيل رفعت عيــونـه وتهمس : الآ آهــلي
رعـد آخذ نــفس وتكلم : يابنت كل الي صار آنك بس راح تكـشفي لي
مـراح يصير شي
رتـيل مرتبكـة وتفرك يديها في بعض : بس مـايجـوز آنت مـو مـحرم لي
رعـد عض شفته من ذي البنت آهو مـو قادر يقنع نفسه كـيف يقنعها
رعـد يسلك : يلآ نـكمـل الشغل طيب
رتـيـل تجلس وآهي مرتبـكه وترفع الفـرشه تبي ترسم بس يدهـا ترجف ونبضات قلبها تضرب
بجـنون وتهمس: موقادره آرسـم
رعـد ضحك وعارف آنهـا مـرتبــكه مـن وجـودة جنبهآ
قرب يده ومســك يدهـا ومسك الفرشات معها : مصيرك تتعودين يلآ نلونها مـع بعض
رتـيل بشوية عصبيـة : قسم بالله تـخرب بدفنـك
رعـد ماسك نفسه لايضحك : ايه حـلو حـلو طلع لسـانـك آيـه هٓذي رتيـل الي
تكلني بلسانـه مـو رتــيل الي تستحـي يلا نكـمـل
رتيل تسحب يدها من يدها : طيب برسم بلحـالي ووتبدا ترسم وانطلقت برسم
شـــوي وووبعدين مـشا الـوضع طبيعي
رعـد آبتسم يوم حس آن توترهـا رآح وجلس يناظـر مـلآمـح وجـها كـيف مندمجه برسم
رتـيل حست فيه يناظرها ولفت وحطت عينها في عيونه : لآ تنـاظرني آرتبــك
رعـد قام : طيب طيب بقوم آجـل لازم تتعودين علي كـذآ
رتـيل تحس ضميرها يئنبهـا بس شي مـوقـادرة تسيطر عليه
رعــد تنهد وطلع مــن الــغـرفة
وتارك رتــيل بحــيره مـن حركـتهـا كـيف سمـحة له ليه قامـة مـعصبه ورجـعة
تلبس الغطى وتحـس بـقـهر آنـها سمحـة لـه يتجـرآء عليـه بـهذي الطـريـقة
آهـي آمـانـه عنـده مهما كـان مايتـجـرآء عـليـه وبعد ربع سـاعـه خـلصة وجـلست في الكراسي
الي قبال المـكتب وفي يدها فـونـها
الا علـى دخـلت رعـد ورفع حجـبه : ليـه لبستيه
رتـيل قامــة وتتكـلم بـحـدة : قـبـل كـل شي مـره آنت مـزودهـا مـعي ثاني شي آنا آعتبر
آمـانـه عـندك والمفروض مـاتتجرآء عـليـه بـهذي الطـريـقه وثالث شي آنـت مـو مـحرم
لي وعشان كـذآ الزم حـدودك مـعي ورآبـع شي آنت تعتبـر
زوج بـنت عـمـتي مـاتهمني طبيعة العـلآقــه الي بينـكم لآنــك بختصار هـي على
ذمتـك والمفروض تحـترم هـذآ شـي من بـاب الادب والا بس شاطر
قدآم النـاس مـافي مـثلك آنـا آهلي وآثقين فيـك بس آنـت مـوقد الثـقـه
تتوقع عبدالرحمن لو عـرف آيش ممكن يصير شـروق لو عـرفـة مــعليش آنـا جيت هنا
آرسم وآشتغـل وآتمنـى تـحترم هـذآ شي وتلزم حـدودك مـعي
ومـا تلمس والآ قطعه مـني لآن آنا مـو من محارمك الي بينـا شغـل والفتـره
هـذيك آعتـبرهـا طيش والشيطـآن لعب عـلي لان بختصار كـلكم يا شبـاب نـفس
بعض مـافي وحـد آحــسن مـن ثـاني وآكـبر مـثال آنـت تخـون زوجـتك
ومع بنت عمها آذا انت رآضي آنا مو رآضيه وعلى العمـوم آنـا خـلصة شغلي
آستـاذ رعـد " وتشد عـلى الـكـلمـه الاخيـره بزمـره "
رعـد آنـصدم من كـل حرف تنطقه وآنتبه آنـه تعدا حـدوده لصغر سنـه بس كلآمـها
كـلام كـبير رعد بهدو : آعـتذر مـاتوقعة تـزعلين لهدرجـه
رتيل بحده : شوف آستاذ رعـد آنا بنت مـحترمـه وآهلي ناس مـحترمين ومربيني
آحسن تربيه مـو آنـا من آول كـم كـلمه آسمـع منـها ومـافي شي آسمـه
صدآقـة بين البنت ولولد والنهايـة مـعـروفـة للآسـف عـشان كـذآ لآتخليني آتـرك الشـغل
مـعاك من البدايـه يعني لاتعتقد آنـي بنت وآهلي الله به راح اتمسك بشغل
وتحمل الاشي الي تصير لا يقلبي آي شي ممكن يضيقني آتـركـه وآمـشي وربـك
ماينسـا آحـد مـن عبادة
رعـد عصب من كلآمـها : آيش قصدك آنـي آستغلك لغرض شهوة شهـوة وعشان
مــستـواكم المــادي آستـغـل هـذا شي والحجـه الشـغل هـذآ قصدك
آخـت رتـيل
رتـيل ببرود : آفهمها بالطريـقـه الـي تنــاسبـك طـيب
رعــد عصب مــن كــلآمـــهآ بـالمـــره وبانت عروق رقبتـه ويده برزت من العصبيه : وآن بعض الظن آثــم صـفـي نيتـك فيــني وعــلى العـموم مايحتاج آشرح
لك لآن آنـا عنـدي خــوآت وبخاف عليـك مـثلهم وويكـون بـعلمـك آنـاقد ثقت آهلـك
صح كنت غلطان بتصرفي لان..... رتـيل تقطعه بحـده : لآن قلت بزر في ثاني ثنـوي ومـارآح تتكـلم والآ تـقـول شي ولآ تزعل
والحين يــقـول مـثل خـواتـي آذا آنـت صادق بكــلآمـك ترضهـا
لريام وفـجر آحـد يتجـراء عليـهم بهـذي الطـريقـه
رعـد بسخـريـه : خـواتي مـا يتغطون آصلآن بس حجـاب
رتـيل ببرود : مـا يشكل لي آهميه وآنـا آنفـذ اشي الي رب العباد آمـر فيـه
ومـاعلي مـن خـوآتـك بـكره يــوم الحـساب مـحد رآح ينفعني حجابي لي آنـا
رعـد تنهد مـوقادر يرد عـلى كلآمـهاو
______________________
عـــنــد وآحـد مـن الشبــاب تـوه نــازل مـن المـطار ووآصل آرض الريـاض وآخذ آمـوره وطلع وعلى طول توجه لبيت حبيبته وآقـف قبال بيتـها ويرفع جـواله يتصال عليها : آنـا بسيـاره آنــتظــرك
نــوف بـخـوف ورتبـاك وصدمه : فــارس بدون جــنـون مــانـي نــازلـه نـاوي تفضحني
آخــوآنـي كـلهم هنـا تبي تخرب بيتنـا وبعدين مـتى رجـعة
فـارس بحـده : بـنت ليــه آنـت خـوآفـه قلـت لـك آنـزلي وربـك محد بيشوفنـا توني واصل
نــوف مـرتبـكه : فارس حبيبي آنـا آسفه لان كـل اخـوآنـي تحـت فياض والبرآء ومهند
تبي تصلي علي آنـت
فـارس : طــيب عــلى كــذآ مــتـى آشــوفـك
نــوف : ياروحي آصبــر بضبط الـوضع عنـدي بالبيت وطلــع معـاك مـثل
كـل مـره نتقابـل في مــول
فـارس : شـوفي الحين العشـاء آطلعي غرناطــه آنتظرك هنـاك
نــوف مرتبكه : حبيبي موعلى كيفي بشوف ماما ثم برد لـك خبـر طيب
فارس : يلآ آجٓل وربي آنـك وحشتني طول الــوقت الي كــنت فيـه خـارج الرياض وآنا
بـالي عنـدك
نـوف تتكلم بخجل وشويت غيره : آكـيد والا قاعد تنـاظر بشقـر الي هنــاگ

فارس ضحك بخبث : هـع هههه ياعليهم جــمـــال يانــوف ياوحيـه ياقلبي
نـوف بغيرة : قسم بالله بجي وآفقع عيـونك وعمى
فارس ضحـك : هههههههههههههههههه آحــبــك ياجعلني بس فدية الي تغـار علي
والا وحـدة فيهم ممكـن تـاخـذ قلبي صح آنهم جميلآت وو.... نوف تقطعه بعصبيه وبغيرة : على زززق تفهم ياحيوآن وجيه ماني جايـه خل بنات الكفار ينفعونـك المفاصيخ
فارس فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه
خلاص ياقلبي والله بسكت بالله تعالي لي ٣ شهـور مـو شايفـك والله
يخسون ويبطون عضم يوصلون مـوصيلك بس حبيت ارفع لك ضغطـك وآعشق
غيرتـك عـلي ياجعلني بس ياقلبي عـليك آه
نـوف تبتسم : وحشتني ومع مزحك الثقيــل
فارس : نـوفي ويش يصبرني والله توني وآصل مـن المطار وسيده بيتكم
نـوف تـقوم : انت عـند الباب الحين
فارس: واقف قبال دريشتـك بضبط طلـي بس خليني آشــوفـك
نـوف تقرب وتفتح الستاره وتطل من الدريشه
فارس رفع عيونها يناظرها ويرسل لها بـوسه في الهــوآء
نـوف ضحكة : ههههه لبا حبيبي ياعمري ليه صاير عص ( يعني نحيف )
فارس يناظر عيـونـها بشـوق: مــافي آحـد يهتـم فيني
نـوف تبتسم : يلآ يلآ آنتظرني في ستار بـوكـس جـايـه عـندك سلآم
وتسكر وتطلع مركـضه لغرفة امها
وتفتح الباب بعربجه : يـمـــــــه يــــــــمــه
آم فياض ترفع وجهـا مرتاعـه : بـٓسم الله ويش فيــك يابنت
نـوف : بطلع غرناطـه بشتري كـذآ شـي عطيتـك خـبر بطلع مـع السـوآق طيب
آم فياض عصبة وترجم المنديل عــليه : حـسبي عليـك مـن بنـيه غرفتي لي قلبي
حسبي الله آنـقلعي لآ آقبـرك قلعتك آنـتِ وغرنـاطـه ياكلبـه
نـوف ماسـكه ضحكتـها لان روعتها وطلعت طايره غرفتها بتشوف حـبيبي القـلب
من ٣ شهور مسافــر فرنسا درآسـه وماشفته وبطلعـة الروح تـكلمـه
وتدخـل غرفتـها وتكلم السـواق يجهز السياره وتدخل تاخذ لها شور سريع وترفع شعرها
كعكه وتلبس بدي مشجر ومـاسك مـن الصدر وبنطلون جـنز
غـامـق وتلبس كويتش من نايك( ✔️) آسـود ماركه الاصلي 🔱 ووتحط مـسكره وتكـثفهـا وعدسات بدرجات العسلي وروج لحمي وبلشر وترسم الاينـر
وتلبس ساعة رولكس الفخمه وتشيـك عـلى شـكـلها جت بتتعطر بس بيعصب
فارس مـنه وتحط العـطر
وتـاخـذ عبيتـه الثانيـه الساده الي خـاليـه من الزينـه لان فارس بيعصب اذا لبست
عبيته هذيـك الي كـلها زينـه ( لبسه جـلبيه مـو عبايه الحمد الله وشكر 😂) وتلبس نقبها وتنزل من جهـة الكرآج وتركـب مـع السـوق وعـلى غرناطـه
______________

فـارس جـالس ينتظرهـا مـاينـكـر آنـها وحـشتـه بالمـره
وكـان مـتكـشخ بـالثــوب والغـتره والساعـه والجـزمـه وتوها حالق دقـنه ومضبط وضعه
بالمــره
_________
نـوف تدخــل مـن بـوآبـه رقم وآحد وتتصل عـليه : الـو ويـنـك فيـه آنا عـند بـوابه وآحد
فارس : طيب كـويس شوفيني بستار بوكس القـريب آنتظرك عـلى نـار
نـوف تضحك بخجل وتسـكر وطلعة له ووصلت
آول مـاشفته كـان خاطرهـا تضمــه بس المـكان مـا يسعد بس عشان تعبر ضمت يده بيدهـا
وتبي ترتمي بحضنه
فارس همس : حبيبي مـو هنـا والله آنـي مـشتاق لـك بالمـره ومحد بيطفي نار شوقي
الا ضمـه مــنك
نـوف تجـلس وتناظره بشوق : فارس لو ترجع وتسافـر مـره ثانيـه وربي بقبرك
ياظالم ثالث شـهور مـاآشـوفـك خـاف ربـك فيني
فارس باس يدها وضمها بين كفوفه : خـلآص مـابقـى الآ شهـر وآحد بس
عاد المـجستير آذا جيت بسافـر باخذك معي لان بطول ولازم حبيبتي تـكون
جنبي زوجه لـي حبيبه آم عيــالي
نـوف خجلة مـن كـلآمـه
فارس طلع من جيبـه كيسـه عنابيه صغيـرة وعطها نـوف : شـوفيـها
نـوف تخذها منـها وتناظره : حبيبي آيش هذآ
فارس يبتسم ؛ آفتحيه وتـعرفين
نــوف بـكل فضـول تطلع الي داخل الكيس كـان كـرتـون صغير مـربع مـغلف
وتشيل الشريطه وطلع لها صندوق عنابي مخملي وتفتحـه وكـان بقلبه { خـاتم }💍
كـان مـره نـاعم وجـميل وفيه بالوسط حجاره عنـابيـه مـره نـاعم
وكان من جواء مـحفور فيـه آسم فارس وآسمـها ومكتوب فيـه تاريخ اليوم الي تعرفو فيه
علـى بـعض
نٍوف قلبها يضرب : مـــره جــمــيل يجـننن شـكـرآ ياقلب نـوف بنت آبـو فياض
فارس ضحك واخذ الخاتم ومسـك يدها الصغيره الي ضاعت بين يده
ولبسها الخاتم وهمس: صح مافي شي رسمي آعتبري هـذآ خاتم خطوبتنا الين
ربـك يفرجـها وتقدم لـك بشـكل رسمي
نـــوف قــلبـها صار يرجف وبتطير مـن الونــاسـه الــي فيـه : ياجعلني بس خاتم
فارس فقع ضحك عليها مجنـونـه ذي البـنت: ياخـبله بيدك الخاتم بس ابيك مـاتفصخينـه
آبد الا آذا طاح حـبي مـن قلبك نـوف عصبة : مــستـحيل آنت بقلبـي ومـستحـيل يطيح حـبـك لاتقول كـذآ والله
ببكـي
فارس ضم يدها بين يده
وهمـس : يلآ قــومـي آبـي آشـوفـك وآعبـر عـن شـوقي لـك بطريقـه المناسبه
نـوف قامت وتهمس: نـفس المـكان صح
فارس : آيـه راح يكـون حـوسـه وومغبر من ثالث شهور مـادخلته عـلى حـطة
يدك من بعد هذآك اليـوم
نـوف : آجـل نظيف لان مسكـره كـل شي عشان مـا يدخـل الغبار
فارس ضحك : ياقلبي الرياض من يومين جها عـج اكيد به غبار لوتسكرين كـل شي
نـوف رفعة حجبها: نـشـوف آنـا والآ آنـت
وطلعو مـن المـول وركـبت سيارة فارس ووطلـعو
الشقـه تبع فارس
___________
عنـد رتـيل قامـت بعد مـا خلصة شـغلها وكــان الــجو مـتـكـهرب بينهـا آهـي
ورعـد
رعــد كـان ينـاظر الآبتـوب ويحـاول يشـغــل نـفسـه من بعد الكـلام الي سمعه ماعرف يرد
عليهـا
رتـيـل بـكـل هـدوء : آنـا خــلصــت شـغـلي كــلـه
رعـد قام بدون مـا يناظر فيهــا ورآح ينــاظر لوحــتهـا ويتـآمــل وبكـل هـدوء تـكـلم : بــرسلــهـا للمـــعرض الشــغل ممتـاز ومافي آخـطاء الى الحـين بديـة جـيده
بنـسبه لـك
رتـيل بهدو : كـويس
رعـد يتصل عـلى واحد من شباب يطلبه لمكتـبه دقايق دخـل
الشاب : سم طال عمـرك
رعـد وآهــو يـحـول مـا ينـاظر رتيـل : الوحــه وصلها للمـعرض عشان تنـعرض
وقت العـرض للمشـرف بآسم رتيـل الـ ..... والمـدير آنـا
الشاب : آبـشـر وقام ياخذ لوحـة رتـيـل وطلــع
رتـيل تفـرك يدينهـا بتـوتـر
رعـــد ينــاظــر الســاعـه وبهدو : يــلآ بنمــشي الــقريــه الــوقـــت تــآخــر
رتـيل ماصدقـة عـلى الله : يلآ طـيب
وطلع رعد وقفل المكتب ورتيل معه
وطلعو من المـعرض وركبو السياره رعــد يشغـل المكيف آعلـى شي بسبب الحـر
رتــيل تنـاظـره وآهــو يسـوق ويناظر ومــركـز بسوآقـه
خفق قلبــهآ وتبتسم لآشـعـوريآ وبعدين تذكرت من آهو ومن زوجتـه وشالت عيونها
وآهي تحس مخنــوقـه وتذكرت كلآمـه في المكتب لها " رعد : رتـيل آنا آعـزك والله لو تبين آصير لك آب صرت آخ صرت صديق صرت
شي خاص صرت والله بحافظ عـليك والله ثم والله "
رتـيل تغمض عيونها وتحـول تبعد الافكـار هـذي عـن رآســها آهي وآثقه
آنـو شي الي سوته آهو الصـح
رعـــد تـكلم وقطع عليها شرودهــآ : رتـيل مـابيك تنامي اليوم وآنت بخـاطرك شي
عـلي وآعتذر آذا ضيقتك وآتمنـى تسمحني مـكان قصدي آضيقيـك آبـد
رتــيل قلبها يضرب من نبرت صـوتــه وتكلمة بهدو: خلآص والآ يهمك رآح آنــسا الي صار
وآتمنـى مـا يتكرر
رعــد تـنهد : والآيهمــك
وكــمـلو الطريق بصمت اليـن وصـلو بيت رتــيل بضبط رتـيل تنـزل وتفتح الباب
بالمفتاح الي معهـا وتدخـل وتسكر الباب ورهـا
_____
بنـسبـه لـرعـد كان وآقـف ومـا تحــرك مـن مـكانـه وطلع سيجـارتـه وصار يدخـن
ومـنقهـر مـن نفسـه كـيف حطيت نفسي بوقف كـذآ الـبز صارت تعلمني
الصح والخطـآء هـــهّ
وحـرك لـلــفـله حــقتـه الصغيره وووصل ونـزل ودخـل وسكر الباب معهآ وتوجـه لغـرفـة النـوم
وغير مـلآبـسه ورمـا نـفسه عـلى الـسريـر ومــسـك جـواله ودخـل الوتسآب
وكانت رتـيل " مـتصـل "
رعـد بتردد " آكلمها ولآ لآ " بــعد تفـكير حـط جـوالـه عـلى الكـمدينـه الي جـنبه
وتغطى عشان ينـام
___
عند نـوف كانت السـاعـه : ٨:٣٤ وصلت عند الشـقه وتتصل عـلى آمـها : الـو يـمـه
آم فياض بدون نفس: وقمـه ويش تبين آمـك مـاتت
نـوف بستهبال وكاتمـه الضحكه : الله يرحمهآ
آم فياض بعصبيه : وجع وجع تتفاول عـلي بنت بليس عديمة الذوق والآحترآم
عند فارس كان يسمع الان نـوف حاطه السبيكر وكاتمـه الضحكه : ياجعل
عمـرك طـويـل يآ آم فياض الغاليـه بعد ١٠٠٠ الف سـنـه آن شالله بتشوفين عيالي وعيالهم وعيال عيالهم وو
آم فياض: بس بس بس قلبتها قبايـل ويش تبين يابنت آخلصي علي
نـوف بدلع ناعم وتمسك آيد فارس: حبيبتي مامي بنـام عند نـورة صديقتي البنت تعبانـه
وماعندها آحد جدتها مو لمها والبنت يتيمـه وتعرفين لازم آكون جـنبها الصديق
وقت الضيق يالغاليـه
آم فياض بحده : لآ موقيله آنك رايحه غرناطه
نـوف بوهقه : آيه انا بغرناطه بس البنت دقت علي ووضعها يوجع القلب وقالت تعالي نامي عندي قلت لها تم يوه يايمـه لو تسمعين صوتها تبكين منـه ياعمري عليه
فارس ماسك ضحكته وعيونه تغورقت دمـوع من الفقش الي تفقشه نوف
آم فياض : طيب خلآص سكرو الباب عليكم زين طيب لاتفتحون الباب لحد آنتبهو
لاتطلبون من البقاله انا برسل السواق اذا تبون شي تاكلونه

نـوف توهقت وتعض شفتها : لالا لا ميحتاج انا بطبخ البنت ماتتحمل شي من برآء
سلام مامي مـاطول عليك
ام فياض: بحفظ الله وتسكر
فارس فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه حسبي الله آه هههههههههه
هههه آه بطني.. هههههههههههههههههههه

نـوف تبتسم وتمسك يده : لجـل عيـن تكـرم مـدينـه
ونــزل وسـكر السيارة وماسك آيد نـوف ودخـلو ووفتح فـارس الباب
ودخـل آهــو ونـوف كان غبـار المـكان
فارس معه ربـو قام يعطس ويحط يده عـلى صدره
نـوف خافـة عليه يتعب : حبيبي آنتظر بـــرا في سيارة بنظف المـكان
فارس طلع وآهـو مـكتوم وسحبها معه ويطلع البخاخ حقه ويبخ وآهــو ياخذ نفس : خـلآص مـو لآزم تتعبين بروح بيتنا وآنتِ بيتكم
نـوف بحـده وشوية عصبيه : قلت اجلس بسياره خذ لك لفه على الرياض زور آهلك
اكيد ماشفتهم صح ولا لا
فارس رفع عيـونـه : قلبي سحبني عنـدك تسحب
نـوف بخجـل : روح شـوف آهـلك الين اخلص يلا يلا آشوف والا قسم بالله بعصب مـنك
كـله ساعتين الشقه مـو كبيره ومرتبه بس الغبار بمسحـه
فارس :طيب نستاجر غـرفه بفندق
نـوف: الفندق لازم كـرت العايله يلآ روح خذ لك كم لفه الين اخـلص
فارس بتذمر : طيـب ودخلت وقفلت الباب
ونزل فارس طالع بيت اهله يسلـــم عليهم
______
بنـسبه لنـوف نزلت العبايـه ودخـلت غـرفـة النــوم وصارت تنظفها مـن الغبار
الي فيهـا وخلصت الحمـام طلعت مـن الغرفه الصاله المكان الي يجـلس
فيه فارس ونفظت آمه نفظ ونظفتـه ورآحة المـطبخ وووغسلته ووباقي غرفتين دخلتها
كانت نظيفه لان كانت جـو الشقه
ووماحست بنفسهـا الا بسابـع نـومـه مـن التعب والـكـرف
تقريبآ ٣ ساعات
دخـل فارس الشقه وريحة البخـور وصلته والعطور وسكر الباب وقفله : نـوف نـوفي حبيبتي نـوف
ودخـل غرفة النـوم شافـها نـايمـه طبعآن شـكلها كـان طفولي بالمـره خدودها محمره وشعرها
متنثر حـول ظهرهآ ونـايمه بطريقه محيوسه
فارس فصخ ملابسـه ولبس بنطلون البجامـه بدون تشيـرت
وطفى النــور وونسدح جنبهـا وسحبـها لحـضنـه وووضمهآ بـقـوة لـصدره
ودفن وجهـا بشعرها المتنثـر ودخـل آهو الثاني بسابع نـومـه
مـهلوكين مـن التعب ياعمـري
______
شـروق تحس طفشـانـه وقامـت وطلعة غـرفـة نـوف وفتحتها كانت ظلآم وتشـغل النـور
وماكانت نـوف مـوجوده رفعة حجبها : وينـه ذي وين آختفت ساعه ٣ الفجر
وراحة الصاله تدورها المطبخ مابه آحد راحة غرفة فيـاض ركـض وخايفه
وتفتح الباب وكان نـايم بسابع نـومـه وتقف فـوق راسه : فيـاض فيــاض قـوم بسرعه
قم
فياض فتح عيونه : خيــر ويش تبين
شروق بخــوف : قـوم نـوف مـو في البيت فياض فيه النوم : طيب طيب دوريها كـويس صاحيه انتِ
شروق مرتبكه وتصارخ بتوتر : آقـولك قلبت البيت قلب البنت مـو فيه
قوم لاتحس امي والله يوقف قلبها
فياض قام بخـوف وتوتر : دقي عـلى جـولها طيب
شروق : دقيت المشكله مغلق
فياض قام وبسريع لبس ثـوبـه
وطلع لصاله شروق تلحقه مرتبكه : وين رايح انت
فياض بغباء: مـدري
شروق متوترها : مـو وقت فهوتـك الحـين ويش بنسوي ليكون آختي انخطفة
وشهقت شـروق برعب : صـح صـح
فياض يناظرها مرتبك : قولي لا تخوفيني يا حيوانـه
شروق بدمـوع وغبـاء وتوتر : طلعت مع السوآق اليـوم لايكـون قتـل آختي آو سوا فيها شي
فياض جـن جـنونه ونـزل مـسرع غرفة السوآق وكــان في سيم خذهآ وهجم عليه
ضرب
الرجـال قام منفجع مـن نـومه
فياض يضرب فيه بجنون ويصارخ : ويـن مـدآم نـوف وين وديـت آخـتي ياكـلب
وعروق رقبتها بانت ووجها محمر ويصارخ بعصبيه وصوته واصل البيت
كـله
شروق لبسه العبايه وتبكي : فياض لا تذبح ونبتلش فيه
والسواق يبي يتـكلم موقادر فياض هاجم عليـه بوحشيه
___
على صوت صراخ فياض وبكى شروق الكـل قام البرآء مهند آم فياض نزلو
ركض تحت وانصدمـو مـن الموقف مهند والبرآء ركض يبعدون فياض عن السوآق
بطلعت الروح بعد عنه
والسوآق يلفض آنفسه وخشمه ينزف وشفته مجروحه ووجسمه موسم بسيم
الي آنضرب فيه موفهم شي آبد بس كان مهلوك
فياض يصارخ بجنون : فكوني عليه وين نـوف ياكلب وين نـوف
ام فياض تناظر بصدمه وصرخة : فياض آسكت جعلك السكني حسبي الله
ليـه تضرب الرجال
فياض يتكلم بخوف على اخته وعصبيه : نوف مو مجوده فـي البيت وشروق تقول
انها طلعة غرناطه مع السوآق والبنت مو في البيت
آم فيـاض كان في كاس مـويـه قـريب وخذته وكبته عـلى وجـه فياض
الي شهق منــصدم
آم فياض تتكلم بعصبيه : وجع يطحن عظامـك من ولد حسبي الله بغـا الرجـال
يـمـوت بين يديــك يا كـلب ماتعرف بهدو تسآله تجي تسآلني
شروق مهند البرآء منصدمين مو فهمين شي
فياض فاتح ثمه بصدمه مـن حركت آمـه : آقـولـك نوف مو في البيت
وآكيد آهـو ورآ كـل هـذآ لان كانت طلعه مـعه وين بتروح يعنـي تكلمي
آم فياض بصرآخ وعصبيه : جعلك بالجدري ياحيوآن آختـك نوف
عند صديقتها نـوره قالت بتنام عندها البنت تعبانـه قلت له طيب
شوف يافياض لو آشتك عليك السـوآق آنـا مـالي شغــل غبي مدري مـتى تعقل وتتصرف
بهدو وبتفكير شف ضعيف عدمت له وجها
البراء ماسك ضحكته : اول مـره آشوف وآحد يخطف بنت او يسوي فيها
شي يجي بيت اهلها وينام واهو ماخذ راحته
هنا مهند وشروق ماقدرو يمسكون الضحكه :
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههه

فياض عصب : وقطــع
مهند يضحك : ويش تبي بنضحك حرآم
البرآء يتثآوب : شـكرآ عـلى الفلم الاكشن صرآحـه جميل بكمل الباقي في الحلم
فياض آخذ الكوره وشاتها على بطن البـرآء بعصبيـه
البـرآء عصب وتعور وحط يده علـى بطنه : تبي تقلبها هـوآشـه ماعندي مـانــع والله مشكلتك اذا انت غبي
لاتحط عصبيتك على غيرك
فياض عصب وضربه بـوكس
طاح البـراء عـلى الارض وقـام بـكل عصبيه بيهجم عـلى فيـاض
ام فياض تدخـل بينهم معصبه : قسم بالله محد فيكم يلمس الثاني وتقلعو على غرفكم
البراء عصب مـره : يغلط علي وتبيني آسكت له
فياض عطه نظره وطلع غرفته
مهند : خل عنـك مريض الله يشفيه قوم نجيب اي طبيب يعالج الضعيف
وجـلس مهند يعتـذر لسوآق
السواق: هـذا مجنـون مـخ خربآن ممكن يشرب شي
مهند : خلآص ماعليه آعتذر على شي الي صار
وطلعت ام فياض غرفتها وشروق والبراء مابقى الا مهند جاب طبيب لسواق
يعقم جروحه والكدمات
___________
فارس فتـح عيونـه عــلى صـوت رنين جـول نـوف وقآم وعدل جلسته
ويبعد نوف عن حضنه ويشوف آسم المتصل " فـــيــاض "
فارس يناظر الساعـه كانت ٥ حط الجـوال على الصامـت وصار يقـوم نـوف : نــوفي نــوف قـلبي نــوف
نـوف تفتح عيونها وشافت نفسها بحضن فارس حمرت وتعدل جلستها وترفع شعرها
وخدودها محمره : هـيه مــتى جـيت وكيف آنا كـذا نايمـه
فارس يبتسم وباس عنقهـا : آبد جيت ولقيتـك جثـه عـلى السرير وحشتني
نـوف شهقت ووقفت : يا حمار انا الى الحين ما ضميتك
فارس انخرش من شهقتها وضربها على راسها : جعلك الـتبن قلبي بغـى يوقف
ووقف فارس وجـرها لحضنه
ونـوف ضمتـه بقـوة وتتكلم بعصبيه شوي: قـسم بالله تبعد عني مـثل هـذي المده والله بزعـل
فارس يضحك : الدعوة عـلى كيفي الدراسـه آهي الي تقرر
والله يانـوف لو آنـي متوظف خذيتـك اليوم قبـل بـكره بس آصبري بـس
بدور لي على وظيفه محترمـه وراتب ينشد فيـه الظهروبجـمع عشان تكليف لازم نحسب
لها حساب
نوف تدفن وجها بصدره : مايهمني كـل هذا مابي شي لا زواج والا عرس
مابي الا انت وبس
فارس ضحك : آه ياقلبي ياخوفي نتهور منا والا منــك
نوف بكل ثقه تبتسم : ماتقدر تضرني مهما كـان الثمـن آعرفك
آنا
قرب بيـبـ... قطـع عليه صوت جـوال نـوف نوف تاخذه وتشوف آسم المـتصل قمطت ام
العافيـه وتناظر فارس بخـوف ____➰🌙


🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 07:39 PM

البارت 15

قطـع عليه صوت جـوال نـوف نوف تاخذه وتشوف آسم المـتصل قمطت ام
العافيـه وتناظر فارس بخـوف
فارس يناظر عيـونهـا الخـايـفه : ويـش فيـك
نـوف : فيـاض يدق عـلي
فارس : ايـه لاتردي اجـل عـليه
نـوف برتباك : آخاف احد صاير له شي يافارس
فارس يحـول يهديها : نـوف ردي عليه بس خليك طبيعيه آنسي
آنــك عـندي طيب
نـوف تروح الصاله وترد وآهي مرتبكه وتحط ان صوتها فيه النوم : هـلآ
فــياض معصب : الصباح الساعـة ٦ بـجي آمـرك من عنـد بيت صديقتك هذي
تفهمين ولآ لآ
نـوف خايفه : هـيه خير ويش تبي انا مستآذنـه من امي ومالك دخـل تفهم
فياض بصراخ : عطيتـك خـبر آنـا وين بيتها فيه تكلمي
نـوف ببرود : مـدري ولا تتزعجني تفهم اذا ناوي تطلع رجـولتك بكره اذا خذيت
رتـيل حط حـيـلك فيها وتحكم مـو علي آنـا يلا تقلع و لي كلام معاك عند
ابوي خلني اشوفه بس يحط لـك حـد
فياض بصراخ : على تبن يازلابه كل شي عـند آبوي
نـوف : آيـه مايتفع معـاك الا كـذآ حط حيلك برتيـل بـكـره وتسكر بوجهـا
وترجع لفارس وفيه الصيحـه
فارس ضمها : بس بس قسم بالله بيجي يوم واكفخه الحيوآن
نـوف بتعب : كـله يبي يتحكم فينا كلنا بس يخسا انا مستآذنـه من آمي آهو ايش
دخـله آبي آفهم
فارس ياخذها الصاله وجلس فوق الكـنبـه وآهي جنبه : خـلآص يانـوف مايستـاهـل
مريض ودعي ربك يشفيه
نـوف تغمض عيونها وتحط راسها عـلى كـتفه : هـش بنـام
فارس يحط راسه فوق رآسهآ
فارس تنهد : تصدقين نـوف آنـو فياض يبي يتحكم ويحس بشعور الاخ الكبير
الي كلمته مسموعـه
نوف تضحك وآهي مفهيه : تصدق آنـك ماجبت شي جديد من عرفتك وانا افهمك هذا شي
بس وآضح تـوك تستوعب
فارس فقع ضحك : اممما عاد ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
نـوف تغمض عيونها وتعض شفتها بعفويه : آنـا آكـبر مـجنـونـه نادر تـحصل
فارس : والي آهي
نـوف : مـن يصدق آنو آنا طلعه معك بدون خـوف في شقه وننام مـع بعض
وآنا آحس مرتاحـه بدون آي خـوف منـك مسلمتك نفسي وآنا وآثقه فيـك
فـارس آبتسم : حبيبيك نـادر ياقلبي نـادر مافي مـثلـه
نـوف : الله لا يحرمني بس آنا وآنت مجانين والي نـسويه شي خطر بالمـره
فارس غمض عيونها بينام : وآنا حبيت هذي المجنـونه للآسف
نوف تبعد عنه وتاخذ الخداديـه وتضربه : غصب ياكلب
فارس فيه النوم ونوف طايح ضرب فيه وآهو مستسلم لضربها : ياتبن فيني النوم آح يانوف
خلاص
نوف تضحك : قوووم الصلآة طيب
فارس يفتح عيونه ويناظر الساعـة : يلآ قمت بصلي وبرجع اخـمد بقلب حبيبتي
نـوف : ايه طـه تحلم
فارس فتح عيونه : يعني
نـوف تصرف : الصلآة حبيبي يلا قووم
قام فارس وراح يتوضى ولبس ثوبه وطلع للمسجد
____________________
الصـباح قامـت وتلبس المـريول مـثل كـل مـره وماكانت مشتهيه تفطر
وتنتظر ريان عشان تروح المـدرسـه
ريان يبلع توست : آف منها مصطفـى مستعجله للمدرسه اصبري باكل
رتـيل تحس بتعب وصراع بينها وبين نفسها : طيب ماقلت شي آنا
ريان مستغرب من آسلوبها : ويش فيـك نفسك بخشمـك من الصباح خلاص مابي فطور
جاي آوديـك مدام مصطفـى
رتـيل ماله خلق سماجـته وتقلب عيونها بطفش
وطلعو مشي للمدرســه ريان مسك يدها وغير الطريق المعتاد للمدرسه
رتيل كانت تمشي معه وبس لانها مـو منتبهآ لـه آبـد
ريان وقف عند فـله ووقف رتيـل : ليـه وقفت وتناظر وتوها تستوعب انو هذآ موطريق
المدرسه وتناظر ريان : هـيـه هذآ مو طريق المـدرسه
ريان : بـدري بسم الله عليك وين كان عقلك فيـه
رتيل تسلك : عندي اختبار وماذكرت كويس وآفكر فيـه
ريان ضحك : ههههههههههههههههههه حسبي الله على بليسك
توقعت عندك شي يستاهـل يقلعا ذي المصطفى
المهم هذي الفله فلة المـدير حقيك
رتـيل رفعت عيونها وتنـاظر بعدين تكلمت بعصبيه : ليـه جيبني هنا
بس عشان توريني بيت رعد فاضيه له آنـا
ريان آستغرب منها : طيب آسف قلت طـالعين بدري اجيبك من هنا ومنها تشوفي
فلته يلآ نكمل الطريق لاتعصبين
ويمشون ورتـيل تمشي وقلبها يضرب بجـنون
ريان مستغرب منـها بالمــره
وصـلو المــدرسـه ودخـلت رتيـل وتحـس مخنوقه
جت هيون لها بشوق وضمتها : هلا يالقاطعه طول الوكيند مختفيه كيف
ملكت بنت عمـك
رتــيل تجمعت الدمـوع في عيـونـها
هيون تناظر منصدمـه وخوف عليها وضمتها هنا رتيـل ترمي نفسها بحضن هيون و حست محتاجـه تفرغ الي
جوتها وتتكلم وتشتكي من الوجع الي حست فيه الآيام هـذي
هـيون تهمس: صاير لـك شي
رتيل تجمع قوتها كـلها وتحبس دموعها وتحـول تطدردها بقدر الآمـكان
وتبعد وتبتسم : آبد آشتقت لـك
هيون عضت شفتها وتحط عيونها بعيون رتـيل : يقطع آبو الفقش الي فيك تكلمي
ويش صايـر مـعاك
رتـيل تبتسم بآنكسـار : تدرين آني آذا ماسمعة كلآمـك آتعب كـثر لان كل
حرف يطلع منـك آهـو الصـح بس الغبي يبقـاغبي
هيون شافة الآنكسار في عيونها وسحبتها ورا الساحـه كان الصباح ومحد جاء
من البنات كثير
وجلسو بزآويه الي ورآ : بنت ويش بـك عيونك كلها دمـوع
رتـيل تهمـس: تدرين عن سالفتي آنا ورعـد وآنـي غرقانـه فيـه
هيون بسرعه تتكلم بخوف: لاتقولين قلتي لـه
رتيل تنزل راسها : لآ مستحيـل بس الصدمـه الي اعيشه آكـبر مـن كـذا
هيون بخوف : قولي يابنت لاتخلين قلبي يرجف
رتيل شهقت ورمت راسهـا بحـضن هـيون وبـكت بـحرقـه بآلم وجـع
ما توقعت تتآلم كـذآ
هيون خافت عليه : رتيـل آمي آنطقي الله يخليك قلبي يحترق عليـك
الله يخليك آنطقي تكلمي
رتـيل مسحت دمـوعها وتهمس : رعــد تــزوج شــروق
هيـون شهقت بصدمـه وبصدمه تتكلم : كيف وشلون من وين يعرفها وكـيف صار
كل هـذآ يابنت آنطقي
رتـيل تبكي بقهر : مستــوعبه كـيف بس المصيبـه مـو هنـا الصيبه
آنو العلآقـة تطورت بينـا وآنام وآقـوم عـلى حسـه وصوته ونطقها سوالــف
وشرح لي وضعه آهـو وخطيبته وقال بيتركـها عشان كذا آنا ماآهتميت للمـوضع
يوم ملكة شروق آنصدمة فيـه
وشهقت ببحه : قســم بالله كان رعـد والله كـان رعـد
ضمتها هيون وطاحت رتيل بنوبت بكآء هيون : قلت لـگ لآتتعلقين فيـه
بس الله يهديك ماتسمعين الـكلآم
رتيل ببحه وصوت تعبان : المـوضوع مـا آنتهـى هنـا صار شي تركني آنهار زياده
هيـون بخوف : آيش صار
رتــيل بخوف ورتباك ومترردده تقول ولآ لآ
هيون عرفة آنه شي بتعصب مـنه : قـولي وربـك مـارآح آزعـل منـك
ولآ آعصب
رتـيل تستلم لهـا وصارت تحكي كل شي صار في الـمعرض بخوف ورتبـاك
هيون منصدمة وعصبت : زودها خيـر خـير آنتبهي يآرتيـل ياخوفي يكون طمعآن
فيـك
رتـيل تفكر في المـوضوع كذا وهذا الي خلها تنهار آكثر نفسين
هيون قامـت وحضنتها ورتيل تعلقت فيـها
والمـصيبه مـو هنـا تـقدمـت وحده بخطوآت هـاديـه مكان هيون ورتيل الي
مو حسين فيهآ ووو... ______________

آحمد تنهد بضيقه وطلع من بيتهم وآهو معصب من آختـه "آحمد الي يشتغل مع رعـد الي قلت لكم آنو آهو ذرآعه اليمين "
وغمض عيونـه وآهو يذكـر الهـوشـه الي صارت بينه
وبين آخته آهدآب "آهدآب البويه الي كانت مع فجر بالجامعه آن شالله ذكرتوها "
(البارت ٢٥ بس عشان تذكرونها ) ^^^^^^^^
نرجـع قـبل سـاعه من الوقت كان آحـمد يناظر التلفزيون
وجت آهدآب بـكل عربجـه وتجلس جنبه وتغير القناة
وتتربع بــكل عـربجـه تمحي آنــوثتـهـا
آحمد بعصبيه : وجــع مافي ذرت آنــوثـه اجلسي مـثل الخـلق والعــالم
بدون عـربـجه حـرآم تجـرحين آنوثتك كـذآ يا آهدآب
آهــدآب ببرود : آسمي عزوز تفهم ولآ لآ ماعرف وحده آسمها آهدآب
بعدين آحمـد ربـك آني شايـله نفسي مـو مبلشتـك فيني
وتغمـز له وتضحك بصوآت عالي وضخم : علامات الرجــوله راكبـه علـي آكـثر
آحـمد عصب منها وصرخ بقـهر عـلى وضعها وحاله الي وصلتها
كـذآ : خــلي عنـك حركات العيـال وتصرفي بشكلك الطبيعي
آهدآب تصارخ : هــيه آنـت لآترفع صـوتـك عــلي تـفهـم مـاني بزر عنــدك
ومـالـك شـغل فينـي تفهــم
آحمد عصب من صراخـها وعربجتها الي بتفقده عقله قـرب مـنها وعفط يدها بـكل
قـسـوة : قـسـم بالله راح آربيــك يا واطيـه
آهداب تصارخ بكل عصبيـه وآلم : آتركــني آه ياكلب آتركــني
آحمد تركـها يوم شاف يدها معلمه ودفعا بقـوة الين بغت تطيح بكـل قسوة منه
آهدآب تحـول تبين آنهـا قــويـه وماتعـورت وتحـول تمـثل القـوة في ملآمح وجها
ومن جوتهـا فيـها الصيحـه
آحمد بسخـريه : عورتـك يا عزوز آسف
آهداب بقهر : لآ جعل يدك الكـسر
آحـمد بسخـريه : اوووب آووووب ليـه حابس دمــوعك تــرآ مـو عــيب الرجـال يبكي
آذا تبي تبــكي ادري عورتـك
آهـدآب بكـل قـوة وتخفي الم يدها وتتكلم بثقه : نعم غلطآن وقربت بتعطيه بـوقس
من القهـر الي فيـها
آحـمد مسك يدها وشدهآ بشكل آقـوى مـن قبل ونفس المكـان
آهٓدآب صرخـة بقـوى مـاعطها ربي بآلم
آحمد تركـها وآهي طاحت للارض ماسكه المـكان وتسب وتشتم فيـه
آحـمد محروق قلبه عليها : قـسم بالله راح آربيـك بطريقتي الخـاصـه وتشوفين
آهداب تتكلم بكل عصبيه وشراسـه : تخســى تـخسى وتبطي عـظم
آحمد آبتسم بسخريه وهمس : نـشوف يا عزوز مسح دمـوعك يا بـطل
هدآب جت بتهجم عليه بشراسه دفها الين طاحت على الكنبه وهمس: مـابي آعورك آكثر
مو من طبعي اطلع قوتي عـلى بـنت الي جـاك يكفي
^^^^مهـند وصل ودخـل الاستـرآحـة ( مهند وآحمد آصدقاء من زمـان )
مـهند دخــل ورآح جـلس جـنب آحـمد وضرب ظهـرها : ويش فيـك يا رجـال
آحمـد يتنهد بضيقـه : آخـتي آهـدآب مـن مـاتت آمـي وآهي مـنقلبـه بـويـه
مـن ٨ شــهور قـلت فتـره ورآح ترجع لعقلهـا بس يامهند المـوضوع يـكبـر آكـثر
والبنـت تمحي كـل آنـوثـه فيـها وكـانـها وآحـد مـن الشبـاب وغطة عـلى بالعربـجه
والدفاشــه الله وكـيلـك
مهـنـد تنهد : هونها وآنـا آخـوك
آحـمد بضيقه : آخــتي ضاعة مـحد رآح يقبـل فيـها راح
تضل عانـس ومحد رآح يرضا فيـه والجمـاعـه كـلها تطلع عليها كلآم مـن مظهرهـا
والله آختي مابه آي آنحـرآف بـس شـكل وحركـات
الي صدمـني يوم العـزاء آذكـر يا مهند كانت بغرفتها ماتشوف آحد
من بعد العـزآء الصـدمـه الكـبرآنهـا قصت شعـرها وكان متناثر في آرجاء الغـرفـه
شعرها كان تحـت خـصرها آقسم لك اكثر شي بالحياة تحبه وتهتم فيـه وآنوع الكيريمات
والخلطات كـله بشعرها وآنواع الاهتمام صح كانت دفشه شوي بس فيه نعومـه
شـوي
مهند : طيب والحـل
آحمد متضايق وصار يقوله المـوقف الي صار من شوي
مهند : حرآم عليك كسرت يدها
احمد بقهر : كنت ابيها تبكي من ماتت آمي مـاشفت منها والا دمعها
كانت آمي صديقه لها آخت كانت كـل شي وآنت مـثل ماتعرف آبـوي كـله يسكـر
وبشهور مانشوفه حتى وقت العزء ماجاء طيح وجهي عند الجماعـة وآنوآع الكـلام
بس آستاذ رعـد ماقصر كان وآقف مـعي وماتركني والا دقيقه
مهند ماكان عرف كيف يساعد صاحـبه وجلس يهوجس
آحمد : ياولد وين رحت
مهند : هاه هلا معـاك آسلم بس آسمعني يا آحمد آكيد في سـر مـن ورآ
آهـدآب في شي قلبها كـذا
آحمد بتفكير : مـثل آيـش يعني
مهند بتفكيــر : مقدر آجوبـك بس آسمــعني يا آحمد آنت آخوي وصديقي
وغالي علي كــثير وآبي آقولك آني من فتره كنت آفكر بشي
والحين آنا ابي هـذآ شي يصير
آحمد عقد حوآجبه : ويش تبي يارجال قـول
مهند : آنـا بتزوج آختـك عــلى سنـة الله ورســوله ومـنها برجعها لطبيعتها بالغصب
آحمد آنربط لسانـه وآنصدم : لآ ماارضها لك تاخذ وحدها بــويـه
مهند قام وآهو يحلف : والله آنـي بتزوجها وآنـا رآضي فيـها بآدبـها لـگ
ورجعهآ لكم عندي خـطه في بـالي ولآزم آتزوجها عشان ترجع البنت لوضعها
الطبيعي والا صدق راح تندمـر
وبجي آخطبها منـك رسمي آكيد آهي بترفض بس ذوقها كم لسـعه عشان
توآفق وكم كلمه واهم شي مابي امي تعرف انها بويه اخلوق لها شعر بالي اهي
به
آحمد منصدم من مهند : مهند من جـدك آنت تتكلم
مهند بجمود : كلمة الرجـال وحـده عيب عليـك قلت لـك بتزوج آختك ورجعها لك
بنت ثم من بعدها معسلآمـة آنا بطريق وآهي بطريق
وقام مهند : انا رايح آكلم آبوي يخطب البنت وراح تكون مـلكه بدون زوآج
وبه خطه براسي بس ماراح اقولك لان ابيـها تضبط معي
آحمـد منصدم : منجدك مابي ابلشك فيها آناآخـوها مـو متحملها كـيف آنـت
مهند غمز له : بلعكس آنت اخوها تعرف نقاط ضعفـك وتقدر تتحكم بمشاعـرهآ
عنـدك بس الوضع معي آنا بيكون غير يلا روح البيت
وشف مرتي ويش تبي اكل وعالج يدها وضحك وقام طالع من الاستراحـه
وتارك آحمـد منصدم مـنه
_________
عـند رتـيل شهقت بصدمـه يوم سحبتهآ وحـده من يدها تبعدهآ عن هيون
رتيل تمسح دموعها وتصرخ بـكل عصبيه : خيــــ..... آستـاذة حـصه هذيك الي حاقده على رتيـل بكل صراخ : مابقى الا تدخـلي فيها
وعرفين وين تسون وصآختكم فيـه والمـكان مـناسب للعمليات الوصخـه
قدامي الادارة
رتـيل طيرت عيونها بصدمـه وبعصبيه : آنت هيـه مآآسمح لـك ظلميناوالآ هيون
ماسوينـا شي مافي شي يقـول آن الحضن حرآم والا عند العقول المريض
استاذة حصه بعصبيه وتصارخ : قدآمـي الادارة آشوف قليلة الادب
هيـون تحسب آيد لين وتحول تسكتها بهدو: طـيب بنروح وآثقين مـن آنفسنا
ورآح نروح صح رتـيل
رتـيل ماله خلق ومشت غرفة الادارة آهي وهيون رتيل تناظر المــديـرة
بـس كانت غايبه
الاداريه تصارخ عليهم بكل عصبيه : ايش قلت الادب هـذي آنتي ويها تكـلمـو هاه
رتـيل تتكلم بكل ثقه : مـا سوينا شي كنا ضمين بعض فيـها شي آو انها حرآم
الاداريه قامت تتفحص رتيل وتناظر فيها وقربت وتمسك ياقت التشيرت
وبكل عصبيه وتصارخ : والروج الي هنـا من هيا صح ولآ لآ وآضح الوصاخـه الي كنتم فيها
آسفين حبيباتي الاستـاذة حصه قطعة عليكم
رتيل جن جنونها وبكل عصبيـه : آنا ماسويت شي خير ان شالله هيا مثل اختي
وانا متربيه ومستحيل آغلط غلط كـذا
الاداريـه تسكتها وتصارخ : والا كــلمـه آنتِ ويهـا ولكم العقوبـه الي تستحقونها
يقلعكم ياشاذآت وجع ان شالله
رتـيل نفسيتهـا تعبـانـه ماله خلق الامور هـذي
هيون شافت التعب بعيونها وتكلمت بقهر : طيب خير آهي بس شافتنآ ضمين بعض مو شي ثاني
استاذة حصه بكذب : لا كنت من زمـان آرآقب وشفت الوصاخـه الي صارت
والدليل الروج الي في ياقت رتيل يثبت كلآمـي
رتـيل منصدمـه كيف وصل لها الروج ومنصدمـه من كـذب الاستاذة

الاداريـه تصارخ : آنتظروني برآ الين آجـي بسـرعـه
طلعت رتيل وهيون
هيـون بقهر : قسم بالله ظلم خـير ان شالله وبنت الكـلب تكـذب عيني عيـنك
رتـيل تتسند عـلى الجدار وتهمس: الكـذب حـبله قصير ودعوت المظلوم مستجابـه
هيون تقرب لها وتمسك يدها : ياروحي لاتتضيقين مصيرها ينكشف كـذبها
رتــيل بضيقـه : شوفي ايش بينقال عني وعنــك تعرفين حصيص بنت الكـلب ماتقصر
وراح تحط آنــوع الفقش والــكذب
بس آصبـري تجي المـديـرة ونعرف كـيف نتفاهـم معهـا الحقيـره
______
الاداريـة كـلمت ام رتـيل وآم هـيون وشرحة لهم كل شي من كلام الاستاذة حصه
طبعان الامهات منصدمين ومكذبين كـل هـذآ
وبعد نص ساعـه جــو
رتيل كانت واقفه وانصدمـة من شافـت امها وراحت لها : يــمه ليه جـايه هنـا
آم رتـيل بضيقه : عشان آخذك البيت آنتِ مفصوله آسبوع كـامل من المدرسه
رتـيل آنصدمـة والعبره خنقتها : آختباراتي كـيف يعني يمـه مستقبلي و
صرخت رتيل بعصبيه ؛كذآبين والله مـا سويت شــي آنـا والله
والله انا وهيون مـظلومين
تطلع الاداريه بحده : قطع يقطع لسانـك آوص ولآ كـلمه وتوكلي بعد آسبوع شرفي
الين تعرفين تتربين
هيون بحده : آمي وام رتيـل مثل الاخوات وربنـا آحسن تربيه لآ آنتي والآ غيرك
ماله حق يشك بتربيتنا متربين آحسن منك ومن الحقيره الي هنا حسبي الله عليه
الله لا يوفقها ياجعله بالمـرض الي يشغلها في نفسها
الاداريـه بعصبيه : والا كـلمـه قلت آدب ويلآ وقعي التعهد
رتيل بيجن جنونها وشذي المصايب وصرخت بكل قهر : قسم بالله ماراح آوقـع وآعلى مافي
خيلك آركبيـه
وراحت تلبس العبايه وهيون ورها وطلعو بيت آم محمد كلهم
ورتيل دخلت غرفتها ومنهاره تبـكي اكره شي في الحياة الظلم وهيون كانت مقهور
عليها وعلى نفسها وتحول تهديها وتدخل
آم هيون عليهم
وتتكلم : رتيـل يابنتي لاتزعلين والله مافي احد يشك في آخلقيك وكلنا نعرف ان حصه
ذي حاطه راسها في راســك بس مافي شي نقدر نقوله غير حسبي الله عليها
رتيل متغطيه بالبطانيه ومغمضه عيونها وتهمس : ربك كريم
وطلعت ام هيون تجلس مع ام محمد متضيقين على البنات
_________
هــيون نسدحة جنب رتيل وتسحب البطانيه منها : يا تبن زحفي بنـام بارك الله فيك
رتيل لفت وتدفن وجها بحضن هـيون
هيون صارت تلعب شعــرهـا
ورتيل مـغمضـه
دخـلت عليهم آم محمد وتنـاظـر والـوضـع مـا عجبه وبحده : وبعد تقلون الاستاذة
كذابـه الحمد الله شفت بعيوني
رتـيل رفعت راسها من حضن هيون وتناظر آمـه منـصدمـه : ويـش قـصدك يايمـه
آم محـمد بحد ومنصدمـه وتفكر نفس تفكيرهم : بعدو عن بـعض يالي ما تستحـون
دخلت ام هيون من صوت ام محمد مرتاعه : ويش فيكم يا آم محمد
آم محمد وجـها محمر مـن الصـدمـه ومنزله راسهآ في الارض : يآحـرمـه خذي بنتـك
وعلميها الادب كـيف للآسف ماعرفنـا ننربي ذا الثنتين
آم هيون توها تستوعب كلآم آم محمد ومنصدمـه : لا مستـحيل
آم محمد : شفت كل شي بعيوني وشوي ويدخلون ببعض ماعرفت اربيك يارتيـل
رتــيل قامت منصدمـه وصوتها آنبح وبها العـبره : لآ يـمه لآ تفكرين فيني كـذآ
آنا تربيتك لاتشكين فيني لآ
وهيون مـثل بنتك تشكين في بناتـك يمـه حـرآم عليـك
آم محمد منزله رآسها ووجهـا آحـمر
آم هـيون بصدمـه وتسحب هيون مـن ذرآعـه وتدعي مغبونه: حـسبي الله عليكم
وعلى الثقه الي عطيتكم حـسبي الله
هيون منصــــدمــه وتتكلم بصرآخ : هــيه خير نخلص من الحيونـات الي هنـاك تـجون آنتم
ام هـيون من الغبنـه عطتهـا كــــــف جــــامـــد خـلهـا تسكــت
رتــيل تناظر مــنغبــنـه وبخنقه على صحبتها راحت له
ام محمد بحده والعصبيه بانت بعيونـها : بـــعدي عنــها يا حقيـره آنتِ ويهـا
ام هيون تدمع عيونها : حسبي الله عليكم من بنات لهدرجـه وصلت فيكم الشذوذ
رتــيل ماقدرت تتحمــل الكـلآم لانــه فــوق طاقتـه بـكـثيـر
وتتحس بدوخـه ووتمــسك السرير وتجـلس وتحـط يدها على راسـه وتنزل
دمـعه من عيونها وتهمس: يمـه كـيف تفكرين فيــني كـذآ حـرآم عليك ماكان قصدي شي
آبـد
آم هيون تسحب بنتها من يدها بكل قوة وتطلعه مـن البيت وخذتها بيتهم
وهيون بترجي: يمـه والله ماصر بينـا شي ماسوينا شي يمـه
وآمها ماترد لا حياة لمن تنادي
ودخــلتـها البيـت ووورمتها بغرفتها وقفلت عليها الباب
_______
عند آم محمد بحده وقسوة : ويـن جـوالـك
رتـيل ترفع عيونـها بتعب وتناظرهـا بـكل تعب ومنغبنـه : ليـه آم محمد بحده خوفتها : وين جــوالـك ومـالك شـغل ياوصـخـه على كثر مارفعت راسي
فيك على كثر مانزلتيه للارض من دقايق
رتـيل تبتسم بسخريه : بتسحبين الجـوال عادي اسحبيه مايهمني
وتمد لها الجـوال
وتاخذه وتقفل عليـها الـغـرفـه
رتــيل شهــقت ليـه كـل هـذآ جلس يصير فيني ليـه ياربي ليــه
وتغفي عيـونـها بتعب
______
آم محمد حـرمـه كـبيره والشي الي شفته توقعته آنو يسو شي لان كانت رتيل مره لصقه بهيون ودآخـله بحضنـه بشكل تخليها تشك
وتحط جوال رتـيل بدرجـها وتجلس على السرير وتبكـي ليـه بنتي كـذا
ليـه
الا على دخـلت عبد الرحمـن الي عقد حوآجبه مستغرب وقرب مـن آمـه بخـوف وقلق : يـمـه ويش فيك يمـه
آم محمد تبكي : آختــك ضاعت ضاعت يا عبدالرحمن وكسرت ثقتي فيها
عبدالرحمن مـو فهم شي وآرتبك ويتكلم بخـوف : يمــه تكلمي بوضوح آي آخت ويش صايير
آم رتيـل تبكي : محمد رتـــــيل عنـدها شذوذووو..
وشهقت ومـاقدرت تــكمـل

محمد عروق يده ووجها وآذنه حمـرت بصدمـه ووويهمس بخـوف : ســوت شــي يآذي شرفهـا تكلمي
آم محمد منهاره : لها علآقه مـع هـيا آه ياعبدالرحـمن
عــبد الرحمن قام وشاف مفتاح رتيل فوق التسريحـه وقام وآخــذه وورآح غرفتها
بكـل مافيه من عصبيه آم محمد خافة ونبضات قلبـها تضــرب بـكل جــنون : عبدالرحمن لآ لالا
وطلع بدون مايسمع كلامها وفتح الغرفه على رتيـل بقوة
الي قامت مـن نـومها مفزوعـه ومرتاعه
وســكر الباب وقفلـه
رتـيل ضمت نفسها يوم شافت الشرآر يطلع من عيونـه والعقال بيـده
بلعت ريقها بخوف يوم قرب منـها وجـر شعرها وعطها كف جامـد طيحها من طولها في الارض
ورفع العقال وعلـى جسمها بـكل وحشيــه بـكل قــسـوة بـكل مـاآعطـه ربـي مــن قـوة
رتــيل ماقدرت تدآفع عن نفسها ماكان له حـل الا تستسلم لضـربـه
العنيف
وصارت تصــرخ بشــكل جــنـونــي
_________
آم محمد صارت تضرب الباب وتبكـي ووتترجـاء عبدالرحمن يتركها ومع كـل صرخـه
من صوت رتيل وصوت وجعها يتآلم قلب آم محمد وتبكي آكـثر
الــصدمـه على دخلت البنات وريان الي فجعهم صوت صرآخ وهوآش عبدالرحمن
الي طالع برآ البيت وصوت صرخات رتيـل الي وآضح آنهـا تصارع المــوت
ريان راح ركض آهو وخواته الي منصدمين من آمهم طايح عنـد الباب تبكي
ريان جن جنونه مـن صوت صرآخ آختــه ويتكلم بخوف : يمـه بعدي عن الباب بكسره
آم محمد مابه حـيل تبعد كله تبكي
ولمى وريما ورهف وقفين وخايفين من الشي الي يصير
_____
بعـد كم دقيقه آنقطع صــوت رتــيل ووصوت عــبدالرحمن
ريان يصارخ بجنون ويضرب الباب
الا شوي آنفتح الباب وطلع عبدالرحمن وووجها يخرع من العصبيه
وتكلم بطريقه ترعب : آحد يدخـل عندها مايلوم الا نفسه
آم محمد منهاره : بنتي بنتي
عبدالرحمن بعصبيه : بنتك لازم تتآدب
وسكر الباب وقفــله عـليها
ريان بخوف على رتيل : مالك حق تحبسها تفهم
عبدالحمن صرخ بطريقه ترعبه : كلمـه وحده بس والله مصيرك مثلها
ريان يخاف مـنه ماقدر يرد عليـه
وطلع عــبدالرحمن من البيت
وآم محمد تبكي : آه بنتي بنتي ياحسرتي ذبح بنتي لي ذبحها
نـوره مرتبكه : يـمه ويش فيها رتيـل ويش مسـويـه
آم محمد قامت غرفتها وماردت عليهم وسكرت عليـه الباب
ريان بتفكير طلع مســرع
وراح ورآ البيت وووشاف الدريشه مفتوحه وووآبتسم وقام
ووطل وآنصدم من رتـيل طايـحه وتون بـآلـم
وشعرهـا متناثـر حولها وويدهـا دم ووجها
ريان طب بصعوبه دخــل مـع كـبر حجمـه وبصعوبه دخـل عليها
وورآح رفعها رتيـل تناظره وتهمس: والله مظلومـه ياريان والله مــظلومـه
ووتغمض عيونها وترجع تفتحهـا وآهـي تـكـرر نــفس الـكـلآم
ريان ضمها : آعرف والله آعرفك آكـثر من نفسي رتـيل ويش الي يوجعك تكلمي
رتيـل تتكلم بصعوبه وتتآلم وجلدها يحـرقها لآن العقال يـوجـع بالمـره * آسآلو مجرب والله يوجع 😭* ريان يشيلها ويحطها علـى الســرير ورتيل تتنسدح بتعب وخشمها ينـزف
ريـان جاب منديل وحصل بثلجه ثلج حطه على جبينها وخلها ترفع رآسها الين وقف النزيف
جسمها كـله كدمـات فضيعه
رتــيل قامـت بـكـل عـزيمـه وقــوة وتوقف بتعب وماسكه عبرتها : ريـان الله يخليك قول لي آمي
مستحيل آسوي شي ينـزل رآسهـا للآرض
ريان مو فهم شي : ممكن آفهم السـالفـه وليـه ضربــك جعل يده الكــسر
رتـيل بعبرة حكة لـه كـل شي
ريان آنـصدم : بس عشان شافتك نايمه بحضن هيا فهمـة غـلط
رتـيل بقهر : وعشان كلآم حصيص والاداريــه والروج الي في الياقـه حقتي
والمشكـله كانت هـيون حاطه روج وعشان كــذآ آمي تآكدت من كلآم الـحيونات الي هناك
وشـكت فيني متخـيل كـيف ياريان مـتخـيل كــيف بعبــره
ليـه لهـدرجـه ماعنده ثقه في تربيتها وعبد الرحمن آخس تفــكير مافيـه يسمع منـي والا
على طول هــجـوم
ريان حضنها : لآ تبــكين قسم بالله مصدق كل حرف تنطقينه ومافيني آشـك
فيك آشـك بنفسي بس آنتِ مـستحـيل
رتيل قامت بـكل صعوبه : آطلع من هنـا عشان بعد عبدالرحمن مايقوم القيامـه عليـك
ريان عصب : يخـسى
رتـيل بترجـي : جـعلـك بالجــنـه ريان عشانـي صدقني آنـا ....


🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 08:04 PM

البارت 16

رتـيل بترجـي : جـعلـك بالجــنـه ريان عشانـي صدقني آنـا بخير
ريان تنهد وباس جبينها : طيب بس عشانـك بطلع بس برجع اتطمن عليك وآضح
الكلب بيحبسـك
رتـيل تمـثل القـوة : مومهتمه آنا ماســويت شي يــنـزل روسهم الارض
ووآثقه مـن نـفسي
ريان آبتسم ورجـع يطلع مع الدريشه بصعوبه لكـبر حجم جسمه وتعصر تعصر الين طلع ورتيل تسكرها وتقفلها
ورتجــع تـجلس على سريرها وتضم رجـوله بدمـوع
وغمـضت عيونها بتعب وتعض شفتها بكـل آلم فيــهآ
______

آهــدآب قامـت معصبـه : تــحـلم مــو آهــدآب الي تتزوج ماتستحي آنـت آنا من
نفس جـنسـك
آحمـد عـصب من كلمتـها وصطرهـا كــــف على وجـها بـكل عصبيـه : بنـت غــصب عــنـك تفهمين بـنت غـٓصب عنـك ورآح تتزوجين مــهنـد بالغصب
مـو بالطيب فاهمـه يا زباله آحـمدي ربــك رآضي فيـــك والا في آحد
ياخذ تنبوي
آهــدآب تقوم وتنـاظره بـكـل قــوة وتحـدي : مـارح آخـذه تبي تضـرب آضـرب
الان مـا عنـدي احـساس ومـا آحس بطعم ضربـك
آحمد بجنون وعصبيه : كـذآبــه
آهـدآب : لو صدق آنــا كـذآبـه كـان بكيت ياكـثر مـا آنجلد ومانزلت دمعه وحـده
مـني يعنـي مـالك آمـل آخـذ خـويـك تفهم
مو صاحي صرآحـه يتزوج واحد مـن جنـسـه
آحـمد بحده : لوك من جنسه كان ماقدرتي تحملين آهـو بـس يدخـل عليس
تمتلي كـرشتـك والشي الي يجيـك شهرين شي يجبرك تكوني آنـثى غـصب تفهمين
ومـلكتـك مـن مـهند قـريـبـه تـفهمين ولآ لآ
آهـدآب بسخـريـه : تمام جهزو كـل شي وجيبو الشيخ وذآ وآذا قال موآفقه برفض
طٓيب
قرب آحمـد وشنقهآ مـن رقبتـها بعصبيـه وجن جنونه موعارف يتصرف معها : قـسم بالله تـطلع هـذي الكـلمـه مـنك موتك على يدي
آهدآب بعصبيه : يلآ آذبحنـي الحـين وريحني مـنك يلآ آذبحـني وآفتـك مـني
آحـمد بحده : للاسف مايشرفني اوصخ يدي فيـك
آهـدآب تمسـك نفسهآ وتتكلم بقوة : هـهّ ماشالله شوف خويـك هـذآ آنسى آخذه تفهـم
وطلعت غرفتها وآهي حابـسه شـعورها الي حـارق قـلـبهـا مــن ٨ شهـور
آحمد تنهد بضيقه واتصال عـلى مهند : هـلا يارجـال
مهـند : هـاه بـشر كـلمـة الـبنـت
احمد تنهد بضيقـه : آيـه لو تشوف كيف رآفضه قــسم بالله صطرتـها تسطيـر بس
لآ حياة لمن تنادي مـافي آحسـاس آبـد
مـهند بتفكـير : الا آقــول آحــمد لآزم الشـوفـه الشـرعيـه وعـندي خـطه في بـالي
عـشان وقت المـلكـه آمي مـاتشـك
آحـمـد : قـول يارجـال مافي مـشكـله اخليـك تشوفهـا بتصير زوجتـك آصلآن لك حق
تشوفها
مهــند : طـيـب كـويس آسـمع الخـطه الـخـ.......... آحِمد آبتسم : ياجعلنـي بـس ذيب يارجـال ذيب تـم مـودك تجي تشوفها الحـين
مهند ضحك : هههههه مستعجـل الرجـال بعد ماكفختها ابي اجـي والنفسيه تـمام
وبعدين لآزم تعطيهـا الدرآمـا ثم آكـمـل آنـا
آحـمد : كـويس والله يعطيك العـافيـه بروح نـبدا مـعها آجـل
سلآم
مهند : وعـليكم السـلآم بحـفظ الله وسـكر الخـط
قام آحـمد طالع غرفـة آهدآب
_____
ااوووووه نسينـا عصافير الحـب نـوف وفارس
توني اذكـرهم 😂 العـصر نـوف بالمطبخ تـجهـز الغـدآء بالمـطبـخ
فارس توه قايم من النـوم وشم ريحـة الآكـل وتنـح وسـيده المـطبـخ
ونوف كانت تشتغل وتجهز الاكل على المـائدة وماحست فيه وآهو وآقف عـلى الباب
ينـاظرهـا بتـآمـل
نـوف لفت بتحط المٓشروب وشهقت يوم شافتـه يناظرهـا بعيونـها بنظرآت تخليها ترتبـك
وتتكلم برتباك : مـتى قـمت
فارس يبتسم : من دقايق
نـوف بخـجل : آنـكب المـقلوبـه آجـل
فارس يعض شفتـه السفليـه : آنـكبي لا آجي آتغدآء عـليك بدال المـقلوبـه
نـوف تبتسم : طيب طيب حبيبي ثوآني طيب
وتروح تجيب الصحون وتنكب وتحطها على المـائدة
ويجلس فارس ونوف مقابلتـه وبدآ ياكـل
وبـعد الاكل قام وآهو رايح يغسل : نـوفي يلآ تجـهزي بوديـك بيتـكم
نـوف تشيل وتنظف المكان الي عقبهم بملل: مـابي ٣ شهور ماشفتك تسكتني بيوم
وآحـد هـاه
جاء لها فارس وحوط خصرها وحـط جبينه على جبينها : تتوقعين آنـي مبسوط
كـذآ بس خايف يشكـون آهـلگ والله محد رآح يتآذ الا آنتِ آنا رجـال ماعلي كـلام
بس آنتِ
نـوف تعشق خوفها عليها وتحط راسهـا علـى صدره : طيب ياروح وقلب نـوف
بس بشتـاق لـك
فارس باس خدها : كـل يـوم بشوفـك ومتى ماجت فرصه جينـا هنـا
طيب
نـوف تروح تلبس العبايـة ووتلبس النقاب : طيب ياروحي
وطلعو وركبت السيارة ووقفو قريب من بيت نوره على مايجي السوآق
وتنزل نوف من سيارة فارس وتوقف قريب من بيت نـورة
ووصل السوآق وتودع فارس بناظرتـها وتركـب معه وتطلع بيتهم
وفارس راح بيتهم
____________
وصلت البيت وتنـزل وتـدخـل ومستغربه من جروح السوآق وماآهتمت ونزلت
ودخـلت الصـاله
آم فيـاض : بـدري يابنتي بدري
نـوف رآحة وآهي تبتسم : هلا بالغاليـه تدرين البنت تعبانـه ماطلعت من عندها الا
يوم حسيت آنها احسن
شـروق تناظرهـا وقامـت : نـوفـي تـعالي آبيـك فـوق بـوريـك شي
مهم ياقلبي
نوف تلحقها وطلعو فـوق
شروق تدخل الغرفه ونوف معها وشروق تقفل البـاب
وتناظر نـوف بشـك : وين كـنتي فيـه آمـس
نوف خافت من شكها : عـند نـورة وين كنت يعنـي
شـروق بحـده : كـذآبـه آمـس كلمـة نـورة وقالت آنـك مـو عندها وتحـلف وتقسم
وتقول انها موتعبانـه وبخير وصحتها ممتازة
نـوف لارد
شـروق بعصبيـه وتصارخ : وين كـنتي فيـه تـكلمي
نـوف قلبها يضرب وتمثل القوة : نعم شروق مابقى الا بزر تحاكمني مالك شـغل وين
كنت آنا فيـه آتوقع مـو شغـلك وآنا مـاني بزر عنـدك وقامت بتطلع
شـروق بسخريـه : تمام تمام بس بروح آقـول مـيد آمي وفياض الي آمس قلب الدنيا
وبغـى يذبح السوآق لعيونـك
نوف تلف وعقدت حواجبها : ليـه ويش صايـر
شروق تجلس وتحط رجـل على رجـال وتحكي لها السالفه
نوف منصدمـه : ياعمري ضعيف شفت وجها وما آهتميت
شـروق بحده : مـو هذا موضوعنـا وين كنتي فيـه آمـس تـكلمي والا والله بعلم آمي
آنـك تكذبين عليـهآ
نـوف عصبت : مو آنتِ الي تهدديني تفهمين وآعلـى مـافي خيلـك آركبيه
بعدمابقى البزر تتحكم
وطلعت نـوف غرفتهـا وقـلبهـا يضـرب وتمـسك الجـوال وووو
______
شروق عصبت من كلآمـهآ : آنا آعلمــك من البزر ونزلت معصبه عند آمها
الي كانت على فـونها شروق : يـمـه
آم فياض مو معها : وقمـه آن شالله
شـروق بملل : بـقــولـك كلآم خـطيـر مـره صاير مـع نـوف
آم فياض تترك الجـوال بخرعـه : ويش فيهـا بنـتي
شـروق مرتبكه تقول والا ماتقول
آم فياض بحده : آنطقي عظامـي ثلجة حسبي الله
شروق تبلع ريقهآ وتتكـلم : نـوف ماكانت آمـس عـند صديقتهـا نورة الان انا كلمتها
تقول لآ مـا جتني والا حتى شفتهـا
آم فياض تطير عيونـها مـنصدمـه وتهز شروق : احلفي لي انـك صادقـه
شروق : قســم بالله آني صادقـة شوفي وين كانت بنتـك فيـه
آم فياض وقلبها بيوقف : عطيني رقم نـورة بسـرعه
شروق تفتح جواله وتمده لها : سمـي هـذا الرقم
آم فياض تسجـل عـندهـا وتدق ويـررن
وتنتظر مـــنهــا تـرد ويدهــا عـلـــى قلــبهـا
______
نورة شافـة رقم غريب وترد : هـلا مـن مـعي
آم فياض مرتبـكه : آنــا آم نــوف يابنتي آخبارك
نورة : هلا وغلا ياخاله
آم فياض: بســالك يابنـتي كـذآ شـغلـه
نورة : سمي قولي
آم فيـاض : بنتـي نـورة آمــس بالليل كـيف كـانت صحـتك
نورة : آوه يالخاله كنت بالمـره تعبانـه وشكرآ انـك ترتكـي شـروق تنـام
عـندي والله يعطيهـا العـافـيه ماقصـرت مـعي آبـد صدق عند الشدايد يبـن من صديقيك
مـن عدوك وكانت سهـرآنـه طول الليل عـلى رآسـي يعطيها العـافيـه
آم فيـاض تبتسم : الحمد الله انـك بخـيـر يابـنتـي
نـورة ببتسامـه : شـكرآ عـلى آهتمـامـك والله شي يسعـدني ياخاله يعطيك العافيه
آم فياض: مـثل بنتي يلآ مـاطول عليـك ســلآم
وتسكر الخــط وتنـاظر شـروق بعصبيه
وصرخـة : ويش تستفيدين آذا كــذبتي عـلى آخـتك نويـه تخربين العلاقه بيني وبين آختـك
هـاه
شروق منصدمـه : لآ قسم بالله ماكذبت وماتكلمة الا مــن خـوفي عـليهآ
آم فياض بعصبيـه وصرآخ : آنـقلعي عن وجــهي الله يصبــر رعـد عليـك
الضعـيف ابتلش فيــك مـن بـنت
شروق آنقهرت وطلعة فوق معصبه وكانت نوف وآقفه وتبتسم ببرآءة
شروق عطتها نظره وطلعـة غــرفـتهـا بــقـهـر
نوف ضحـكت ببرآءة ودخـلت غرفتهـا وآهي تذكر من دقايق
من بعد تهديد شروق دخــلت غرفتهـا وآهي ترجف مـن الخوف وتتصل على نورة : نــورة طلبتك آنقذني انا بمشكله كـبيرة
نورة بخوف: بسم الله عليك ويش فيك يابنت
نوف خايفه تعصب : آنتِ تعرفين اني من ٣ شهور ماشفت فارس وراحت امس نمت عنده
وقلت ميد امي اني عندك
نورة منصدمـه : لآ مومنجدك آنتِ وانا اشوف اختك مشتغله تحقيق معي امس
بنت خيررر تنامي معه ليكون صـار
نـوف بسرعـه : لالالا ماصار شي بس نـمت عنده ماصار شي فارس مو من هذا النوع
نورة معصبه : حـتى ولــو يا نوووف مانتي بتركيا تنامين مع حبيبيك ترآك في الرياض
بدون جـنون مـحد ممكن يتوقعهآ مـنك تر قــويـه بالحيـل
نوف: طيب بعدين هوشني بس قولي اني عندك وكنتي تعبانـه وانا اهتميت فيك
شروق بتروح تعلم آمـي الحـيوآنـه والله لو يعرف آبوي بيقطع رقبتي
نورة معصبه منه : آنتِ حماره طيب فهـمت بس قسم بالله بطلع عيونـك وفارس ذا
بلعن خـيـره
نـوف كاتمه الضحكه : بس مازعلني آهو الحين اذا زعلني ابشري بكون معاك بعد
نوره : هـه هـه ياخف دمــك تقلعي بس وبعد تتفاول علي بالمرض جعلس السكني
نوف فقعت ضحـك : هههههههههههععهههههههههههه ههههه آحبـك ياخبله
نورة : عند المصالح تجيك الكـلآب مشتاقـه
نوف : جـعلس ماني قايله مقدر اتهوش مـعاك حياتي بين يديك
نورة ماتت ضحك : خهههههههههههههه حلوه عجبني الوضع بس خليني اخلص من امك بدهن فيك الارض يا مجنونـه
نـوف تبتسم وتعض شفتها : للحــب جـنـون للآسـف ياروحـي
نـورة بمـلل : يلآ سلآم مـاني مجنونـه آسمع منـك كلآم آكـثر آمـك تتصل آتوقع سلام
وووصار الي صار
______________
رعـد وصـله طلب مـن المـعرض آنـو يجـي ويجيب رتـيل عشان الـرسمـه المـوضوع كـان ضروري
ومن ساعـة مقطع جـواله يتصــل بـس مـافي رد
رعـد طفـش وحمـل حـاله وطلع بيتهـم
ويم البــاب عبدالرحمن توها وآصـل رعـد : زيـن حـصلتـك
عبدالرحمن بـكل هدو غريب : ســم رعـد
رعـد : والله مـن سـاعه آتصل عـلى رتـيل عـشان في آجتمـاع عشـان الرسمـه
الاجتمـاع مـهم بنـسبـه لـها وولآزم نمـشي بآسـرع وقــت نفس الرئيس
بطلعت الروح قدرنـا نجيبه عشان يشوف رسـمة رتـيل بالواسطـه خـليته يجي ولازم نـمشي
الحـين آدري وقتي غلط بس قسم بالله المـوضوع صار فجـاة والاجتماع
بعد ٥ ساعات ولازم اخذها عشان اعطيها دروس عشان ماتخطي آثنـاء المـقباله
عـبدالرحـمن تنهد وغمض عيونـه : طـيب تعب عليك توديها وتجيبهـا
رعـد : تـر آزعـل مـنك مـثل آخـتي والموضع فيـه مستقبلـه وفرصه عشان يبـدآ يـنزل
لهـا رآتب فخم لها كـابدايــه
عبدالرحمن بتركيز : كم الـف والا الفين
رعـد ضحك : ههه مـن جـدك لاتستهين بالرسم الناس تدفع فيـه مبالغ كـبيره
بالقليل بيوصل 8000 كابديــه ومـع كـل سنـه رآح تصير لها ترقيـه وآذا شغلها تطور رآح تترقا بنفس السنـه ويرتفع نـفس الرآتب لها
عـبدالرحمن طيـر عيـونـه المـبلغ مـو سـهل بدون رفض : الحين آجيبهـا لـك آنتظر
رعـد : طيب آنـتظر لا تتآخـر عشان نوصـل الرياض بسـرعـه
عبدالرحمـن : طيب والا يهمـك
ودخـل عبدالرحـمن البـيت وفتح عـلى رتـيل الغـرفـه ووكان شكـلها مبهـذل بالمـره وتقطع القلب
عبدالرحمن بـحد خلتها تفز مـن مكانـه : البسي عبايتـك بسرعـه
رتـيل شفتها ترجف فكرت ممكن يقتلها مـن الخـوف : عبدالرحمن آسمعني آنـا
عبدالرحمن بحـده : مايهمني ويش آنـتِ الحــين لآن بعتبرك مـثل الميتـه بسوآتـك هذي
بس الحين عـندك شـغل مـع آستاذ رعـد والمـوضع ضروري على حسب كـلامـه
بسرعه البسي عبايتـك
رتـيل تنـاظـر مـنصدمـه لهدرجـه آنا رخيصـه كل مـاطلبني رعـد رموني عليـه
وعصبة : مـابـي آروح الا اذآ بتجي مــعي آنا بنت ولازم يـكون مـعي مـحرم كيف تتركني
آركب مع رجـال غريب والا بعد متزوج بنت عمي شـروق ماراح ترضا
عبدالرحمن بسـخريـه : لا تتكلمي عن هذي الموضيع لان ماتناسب بنت فلتنـه مـثلك
وآنا لازم آخاف عـلى رعــد مـنك ومن بـنت تفكـيرهـا منحــط ولها سوآبق ونحـرافـ.. رتـيل صرخت مـنصدمـه ومنجرحـه مـن كـلامه
مـثل السكـين ينغرس في قلبها كـل كـلمـه تطلع مـن ثمـه وكـل حـرف: بـس خــلآص وضرب وكـسرتـني بـس كـلآم مــاآسمـح لـك تجــرح مـشاعـري فـيه
عبدالرحمن بسخريـه : ليـه عنـدك مـشاعـر آنـتِ يلآ مايشرفنـي تكلم مـع وحده
مـثلـك وصـح على فـكره خـويتـك آبيــك مـن الحـين تنسي آسمـها
للآبــد مفهـوم
رتـيل بكـل قـوة وترص عـلــى آسنـانـه : حـمض عـلى بوزك هـذي توؤم روحــي
هـذي الهـوآء الي آتنفسـه آخـتي الي آمـي مـاجبتهـا تفهم
عبدالرحمن رفع حجبـه ببرود : مابي آطـول كلآم لان الرجـال ينتظـر بـس آوعـدك
رآح اخليـك تنسي مـلامـح وجــهآ ببذل كـل جـهدي في هـذآ المـوضوع يلآ قدآمي
تـاخرتي على الرجـال
رتـيل قلبهـا يرجـف وتهمس: مـابي آروح تفهم
عبدالرحمن صرخ : قسم بالله لك دقيقتين آن ماشفتـك برآ في السيارة والله لآ آجـرك
من شعرك وآفشـلك قدام الرجـال وآخليـك تركبين قسم بالله آســويـها
رتــيل خافت يسويهـا وراحـت تلبس عبيتهـا ومـاسـكـه عبرتـهآ بس آنـا آنسـانـه
قـويـه مستحـيل آستسلــم وبتسمة بـكل آلم
ولبسة العبايـه وطلعـت مـع عبدالرحمن وكان كـل قطعه مـن جـسمـها توجعهآ
بس متحملـه وصامــتـه
وركـبت في المقعد الخـلفي ورعـد يكلم عـبدالرحمن : آدعـو لهـا
عبدالرحن يبتسم : عـلى يدك كـل خيـر يارجـال
رعد حـرك وكان الصمـت سيــد المــوآقــف
رتـيل كان جسمـها يحرقـها حــرق ومتحمـله وحـبسه الالم
رعــد زآد الســرعـه وتكلم ببرود : رآح آســرع لآزم نـوصـل بـسرعـه
رتـيل مومهتمـه وتتمنا يصير شي يآخذ روحـــها وترتاح مــن المصيبـه الي صارت
لها
بصوت مبحوح : بـرآحتـك
رعـد رفع حجبه مستغرب غريبه ماعصبت وعارضة تنـهد وووزآد السـرعـه عشان
يوصلون بـسرعـه
بــس جـت مــطبــه قـــويـه خلت رعــد يفقد التحكم بسيارة وويحاول يمسك الدركسون ويتحـكم
فيــه بس الصــدمـه طلـع مـن الخط
ورتيل صرخـة برعب وضمـت نٓفسها وآهي مـرعوبـها يو شافت رعـد يفقد السيطره على
السيارة
رتـيل صرخت : وووقف وووووووووووووووووقققققققق ففففف رررررررررر رررررررررعـد
وووو فجٓاة صــدمـــمممممممممم ررررررررررعـد في الشبـك الي من الجـه الثانيه ورعـد صقع
رآسه بالدركســــون
رتـــــــيــل ممممممممممرعـوبه وتتتتصارخ بآسمـه : ررررررررعد آننننننننننتتتتتتبـه
ررررررررررررررررررررررررر رعــدد
وووقـفت السيارة بعد صدمـه قـويـه على الحدايد من جنب السياره داااارت فيهم
رتيل صدم وجها قدام بالمرآتـــب وووووقفت السيارة
رتـْيل رفعت وجـها ورآسها يآلمها وتنـاظر رعــد وجهـا على الدركــسـون
صررخت بـــجنون بآسمه بآسم الشخص الي دخــل قلبهـا غصب عنـها وعـن كل الظروف
والمشاكل والحــوآجـز الي بينهم : رعـــــــــــــــــــــــ ــدرعــــــــــــــــــــ ــــــــــــد
ووونـزلت مــن السيارة مـسرعـه ورآحــت قــدآم تفتح بابـه ووبصعوبها رفعته عـن الدركسون
كان فـي جرح صغير على حجبه ويصب مـنه دم
رتـيل شفتها ترجـف وصارت تبكي وتتضرب وجهـا : رعـد الله يخليك قـوم رعـد
ررررررعــد لآتمـوت قووووووم ررررررعد آنـا آسفـه على كـل شي ررررعددددد
وصارت تتبكي والشي الي زاد مـن خـوفها يوم شافت سيارة تطلع عـلى الخط الترابي
متوجـها لـهم رتيـل راحة بسرعه وركبة وقفلت جميع الابوآب بـخـوف
وماسكه آيد ررعد وتتترجها يقوووم وقربت منها وتحط رآسها على صدره تبي
تقوس نبضات قلـــبه وتوها بتبعد بس الصدمـه
حط يده على ضهرها وتكلم بضحكه : للحيــن فيني نبض لآتخـافيــن
رتــيل قلبها يضرررب بجنـون وتبي تبعد بس حاط يده على ظهرها وكان راسها على
صدره مـره آرتبـكة

رعـد ضحك وبعد يده وحس في آنفاسـه القـريبـه مـنه وآبتسم
رتـيل تبعد ولفت بخوف يوم شافت شباب يحولون يفتحون الباب
وتناظر رعد بخـوف

رعـد ناظرهم وفتح الدريشه : ســم آخـوي
الشباب: آنت وزوجتـك بخير والا ندق على الاسعــاف
رعـد لف يناظر رتيل وهمس: صــارك شــي
رتـيل تهز راسها في لآ ويدها ترجف وقلبها ينبض برعب
رعـد لف يناظر الشباب : خلآص يآآخــوآن يعطيكم العافيه آنا والمـدآم بـخير
الحمد الله
وتطمنو ورجعو سيارتهم
رتـيل بسخريـه : هــهّ قال زوجـتك بيكـون حـظي مـقرود جـد لو باخذ وآحـد
مجــنون مـثلـك
رعــد رفع حجبه وحرك يدها وعقد حوآجبه على آساس يتآلم
رتـيل بخـوف : يوووجـعك شي
رعـد مات ضحــك : خههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه آبــد حبيت آشــوف خـوفـك عـلي للمـره الثـالثـه
رتـيل : هـه هـه ـه ـه ـه يا ثقــل دمـك مووقت آستهبالك
رعـد بخبث: لآتنكرين آنك كنتي خايفـه عــلي
رتــيل تنرفزت مـنه : طيب يعني خفت عشان مابه آحد هنا يعني لو صار لك
شي بروح فيهـا آنـا وووببتلش فيـك وبنفسي
رعــد آبتسم : تعالي شوفي اذا فيه نبضات ولالا
رتـيل عطته نـظره وفتحت الباب ورجعة ورآ
رعــد عض شفتـه : تعالي قدآم يدي تعورني آحتاج مــساج يامدآم
رتـيل متنرفزه : حــمض علـى بوزك جعلك بذا الحـال وآرد قـول آمـين يارب
رعـد يشغل السيارة ويضحك : دعآوي عــجـوز آعوذ بالله مـنك
آقـول يابنت سوالفي معي عشان مااطفش واسرع وتعرفين ويش ممكن يصير
رتـيل بخـوف : رعـد آذا جد تعزنـي لآ تـسرع لو سمحة
رعـد بهدو : مـن عيــونـي الثنتين
رتٓيل : آيــه آكـيد عيونك اجل خشمك
رعـد رفع حجبه ويناظر عيونها من المــرآيـه : قسم بالله يبغالك جـلد مسويه ظـريفـه
رتـيل تبتسم : كـمل طريقيك طيـب
رعــد يغني : مـن عيوني مـن عيوني لوتبي عـمري هـديـه
رتـيل : لآشـكرآ مـابي عمـرك خـله لـك
رعـد ضحك : فيـك كمية دفآشـه مافي مشكله لو تسلكين لـي
رتـيل : للآسف انا انسانـه اعطي بالوجـه وصريحـه في مشاعري وخلك هاجد وناظر
قدآمــك
رعد بسخريه : اجـل من وراي اناظر اكيد مـن قدآمـي
رتيل تناظر المرآيح الجرح الي بحاجب رعد : رعــد ووقف على جـنب بسرعه
رعد ارتبك : ويش صاير شي
رتـيل : وووقف ومالك شغـل بسرعـه
رعـد يهدي وويوقف عـلى جـنب رتيل تطلع لزقة جروح ومعقم وتقرب بشويت جرآءة : ممكن
تلف علي
رعـد بدون آي معارضـه لـف عليها
رتيل مرتبـكه قربت وشوي وترفع يدها وكان فيـه المعقم وتبدآ تعقم الجـرح
رعْد عض شفته : وجع يوجع
رتٓيل تخلص وتحط الصق عـليه وتبعد وحرارت جسمها آرتفعت : خلآص خلصنـا
آكـيد بيوجـع يالمطفـوق
رعـد كان مبسووووط ومروق : آخـيرآ عطفتي عـلي وعلاجتي جـرحـي
رتـيل تبتسم وتضحك : ههه والله انـك مو صاحـي شكل آسـلوبـك كـذا مـع الكـل
رعـد بهدو : لا والله هـذآ الوجــه ماطلع الآ مــعاك والآ آنـا مــو هيـــك
رتــيل مستغربه ونبضات قلبها تضرب : ليـه آنـا بضبط
رعــد ببرود : والله يا مغروره قلت لـك ليه اخـر مــره وكلتني بقـشوري
وماخليتي كـلمـه تسم البدن الا وقلتيها
رتــيل كاتمـه الضحكه : عشــانـك تستـاهـل
رعـد بسخـريه : عـادي بس صــورتك حافظه حــفظ مخزنـه بذآكـرة
رتــيل تزبد لـه : صـدق والله شسويـلك يابــوي
رعــد آبتسم : آبــد والا شي حبيت آقـولك وووشي يوم برسمــك عشان آعلمـك
آنها مخزنـه بشكـل ممتآز
رتـيل رفعت حجبه وبتحـدي : آتحــدآك
رعـد ضحك بسخريـه : هههــهّ طيب طيب آنا آعلمـك يا بنت آبــوك ومع تلوين بعد
رتـيل : طيب مافيش مشكـله
رعـد : بس شوفي رآح آحتفــظ فيـهآ عــندي بغـرفتي ومـالك حـق تعارضين
رتـيل خافت يقدر يرسم صورتهـا ووفكها صار يرجـف: لآ
رعـد عرف آنها خافت وضحـك : هههههههه خافت الخوآفـه المهم مالس شغل فيني رسمتي وكيفي
رتــيل عصبة : خــير تحفظ صورتي عـندك لآتنــسا آن شروق زوجـتك وش شعورها لو شافت صورتي عـندك
وبعدين مايجـوز
رعـد بمـلل : الله ياخذ شروق وساعتها قلت لك ماراح آكــمـل معها الغبي وآهو الغبي يفهم
رتـيل ببرود : طيــب خـلآص فـهمــة آستـاذ رعـد طفشـة وآنت تعيد وتكرر لي نفس الكـلام
ماتطفـش آنـت
رعــد بجمـود : بعيد وآكرر الين بعض النــاس تفهم
رتـيل تعقد حوآجبهـا : ويش قصدك بضبط شوف رعـد تكلم بدون الاغاز اذا ممكن
رعـد ببرود : عاد انا كـذآ آتـكلم شسوي بعمــري آنا
رتــيل تعبت وتـاخذ نــفس : طـــيب برآحـــتك يارعــد
رعـد ببتسامــه ويتكلم ببرود: آكــيد برآحــتي
دقــايق دخــلو الرياض وووصلو المــعرض ونزلو غرفـــة رعـد رتـيل جـسمـه
مكــسر من بعد الحآدث وضرب عبدالرحمن طاحـن عظمها طحـن
رعـد كان يتكلم ويوجــها ويعلمه ويش تتكلم ويش تـقـول
رتـيل تحس تعبانـه : طيب رعد خلاص فهمـة
رعـد منتبه لنبرت صــوته وهمس : آنـتِ بـخـير
رتـيل متوتره من نبرت صــوتـه : آيـه بــخيــر
رعـد يحط عيونه في عيونــــهآ : مـتـاكـدة
رتـيل بهمس وتحس مخنوقـه : بس نفسيتي تعبانــه شـوي
رعـد بتركـيز : ليــه صاير شي في آهـلك
رتـيل ماسكـه نفسها وتهمس : هـاه لآ
رعـد بهدو : آجــل ويش صايـر مـعاك
رتـيل قامت وآهي تصـرف : خلآص آنسـا وكـمل ويش آقول في الاجتماع
رعد بجرآءة مسك كتوفها وحاط عيونـه في عيونـها : رتـيل كـيف آقنعك آني مستحيل
آضرك وقولي ويش فيـك وآنتِ مـرتاحـه وآن شالله آقـدر آفيدك
رتـيل بهروب تبعد وتبعد يده : رعـد تبي تتهزآء مـره ثانيـه صح
رعـد ببتسامـه : آذا هذا شي ممكن يريحـك ويخلي نفسيتك افضل عادي
يلا هوشني عصبي عـلي
رتـيل حست نفسها ضعفت من قربه وهمسه وكلآمـه والاهم مـن هـذآ كـله قـلبها يضرب بجـنون
بـعـشق وجـنون بحـبه رتيل تغمض عيونها
وترجع تقوي نفسهـا آكــثر مو رتيل الي تـضعـف وتتكلم : لآ مافي شي كمل
عشان الاجتماع آنا بخير تطمـن
رعــد بقهر : عنـيدة ليه والله لا آخليك تثقين فيني وآي حـرف يصير بعرف فيـه
وآنتِ بنفسـك بتجني بدون مـا آطلبـك
رتـيل تغمض عيونها وووقلبها يضرب بطريقه غريبه ومشاعر ماتحس فيها الا معها آهـو : رعــد لو سمـحت آتركنـي بحـالي
رعـد بهدو : برآحـتك يا رتــيل بس تذكـري كـلآمـي
ولف طالع مـن المكتب
ورتيـل جلست على المكتب وطاحــت تبــكي مــن القــهر الي جــواتها والى الحـين
جسمها يحرقهـا ووالكدمات تغير لونها للبنفسجي شهقت وآهي تناظر عضدها
كل هـذآ من عـبدالرحمـن ليـه ياربي ليـه يصـير مـعي كـل هـذا مـالي الا آصـبر الصـبر مفتاح الفرج وقامت تغسل وجها وتمسح دمـوعها وآهي تغرز القـوة فيـه
_______
آحـمد طلع مسـرع مـن البيت ومنــصدم بالمــره من الشي الي حـصله ويتصال عـلى رعــد
بس مـايرررد وصار يتـــصال بــشـكل مـستمــر
___________
رتـيل تناظر آســم المـتصل : يوه هـذي ٤ مــره يتــصـل ليـه رعـد تـاخــر كـذآ
شـويت دخـل رعـد وووقف الاتصـال كان في يده مجموعه من الاورآق
رتــيل : كـويس جيت آحمــد يتصال عليك آسفه من كـثر مادق ماقدرت آمـنع نفسي آشوف
رعـد ضحك : هههه والا بعد ملقوفـه
رتـيل ببرود: والله كيفي يلا اتصال عليه الرجال شكله مستعجـل بالمــره
رعــد آخـذ جـوال ودق على آحمد
_____________
آحـمد بسرعه رد : وينك طال عمــرك عنــدي لـك آخبار تهـز لك جبـال
رعــد ووقف ويناظر رتــيل : ويش يا آحــمـد تـكلم غرفت قلبي
آحــمد : لآزم نتقابـل ماينفع على الجوال
رعـد : مااقدر بعد نص ساعـه عندي اجتماع واذا خلصت بمسك خـط
آحـمد : طيب تمام آذا رجـعت
رعــد : طيب معني ابي آعرف حاس آنـه مـوضوع عمـتي
احمـد : آيـه عرفنا مـن آهي بس خلاص بكــمل المعلومات وبجيك بعد
رعد يناظر الساعه وآهو مبسوط: طيب كويس بسكر الحين آجـل سلآم
رتيل تناظره وآهو يبتسم وقلبها ينبض بـه
رعد يناظر الساعه : يلا يلا مشينا قاعة الاجتماع ابيك تتكلمين وآنتِ وآثقه من نفسـك
رتـيل ترفع خشمها بغرور : مابقى الا رعــد يعلمني كـيف آتصرف امش ماعليك
رعـد كـل يوم يزد آعجبه آكثر وآكثر في آسلوبها لاجت تتكلم لا جت تضحك لاجت تعصب لاتكلمت ببرود حفظها حـفظ آبتسم : يلآ قدآمي وطلعت معها
ودخلو وجـلسو رتيل كانت قدآم رعـد والرئيس كان جلس برآس الطاوله
وكان يتكلم وويوجه كلام لـ...

🔱{ توقعاتكم}🔱


لامارا 19-11-22 08:45 PM

البارت 17


وكان يتكلم وويوجه كلام لرتيل وكان في ٥ اشخاص عشان التحكيم
رتـيل حاطه يدها على قلبها وكل ماتوترت تناظر عيون رعـد تحس تستمد قوتها منها
ووقف النقاش
رعـد متنح بعيونها وفيها اذا تكلمة وضرب رجـلها من تحت الطاوله رتيل رفعت عيونها
وتناظره ( يعني اعقل )
ورعد كل شوي يضرب رجـلهآ رتيل تهمس : رعد بقبرك ترا
رعـد كاتم الضحكه ودعس رجـلهآ
رتيل بصوت خافت : آه
الي جنبها من المشرفات سمعت : ويش فيك
رتيل تناظر رعد وتسبه بنفسها : لا بس رجلي نامت اعتذر
المشرفه : لاعادي تصير

وبعد الاجتماع قام الرئيس الكبير وآهو يبتسم : والله الكل معجب في شغلك وآكـثر
شخص الاستاذ رعـد مدح فيـك كـثير ووعشانـك طلب خـاص مـنه من الحين
فيـك تستلمي شغـلك وآول راتب راح ينزل لك بدايـة الشهـر حـولي
8000 رتـيل تناظر رعد منصدمــه ومبسوطـه بنفس الــوقت
رعــد آبتسم بفرح لها
وقامو وطلعو رتـيل تمشي جـنب رعد وتهمس: وجـع رعـد ليـه تضربني
رعٓد ضحك بخفه : آبــد حـبية اسعدك
رتـيل رفعت حجبهـا : آسممممج منــك مــافيـه مـجنـون الحمد الله والشكر بدعي لك
ربي يشفيك
رعـد مات من الضحك على المجنونه الي معـه : ههههههههههههههههههههههههه
رتـيل تمشي وتلف وتناظره وتبتسم وتتكلم بنعومه : يـلآ رعـد تحرك فضحتنا
رعـد مشـا وآهو يبتسـم
ودخـلو غرفتـه وآهـو يناظرها وهمس: شــكلي طــحت ومـحد سمـا عـلي
رتـيل ماسمعت : آيش
رعـد يناظـر السـاعه : مــدآم رتـيل يلا قدمنـا خـط للقــريـه
رتـيل : رعــد مـدري كـيف آشكـرك على كـل شي جـد ماقصـرت مـعي آبـد
والحين بينٓزل لي رآتــب فخـم بالحـيل
رعـد حس بسعادة يوم شاف الفرحـه بعيونهـا وتكلم بهدو: آهم شـي آنـك مبسوطـه
رتـيل : الفضـل الله ثـم لـك تحملتني انا ولساني وهواشي
رعـد يتغزال ويغمز لها : كــلي فدآك والله
رتـيل رجعت نبرتها الحاده وحست بالخجـل : ولد آعــقـل
رعـــد آبتسم بخبث : ودي بس مـاآقـدر خـلال الاسبوع هـذآ بجيب لك خـبر يعدل آسلوبـك
وتصرفاتـك معي رتـيل تهز كتوفها ببرآءة : ويش فيـه آسـلوبي يقـطر عـسـل
رعـد قرب مـنه : طيب بجرب آذا جد يقطر عسل
رتيل تبعد وبحده : رعــد آعقــل آعنبو بليسك ويش فيـك منهبل عـلي الحـادث مآثر عليك
رعـد ببرود : مـدري آنا طبيعي بس آنـت غبيـه مـاتفهمين شـي
رتـيل رجع قلبها ينبض برتباك من قربه وهمسه وتكلمة بحده: رعـد لو سمـحة لا تتعداد
الحوآجز الي بينـا خلينـا محترمين بعض
رعـد آنـقهر وتكلم بهيبه تنفرض : طيب ماسويت شي آنا على العمـوم آنا بسيارة
آنتظرك
رتـيل مشت معه بكـل هـدوء
_________
آحـمد ماقدر يصبر حط الملف في مكتب رعـد الي في المعرض وارسل له رساله يعلمه
آنو حط الملف وفيه جميع المعلومات الي عن ساره عـمتـه
وطلع مـتوجـه البـيت تعبان بينـام
_______
عــند مهند طلع المحكمـه مـكتب آبـوه بـضبظ وضرب الباب
آبـو فياض مشغول في القضـيه الي في يده ورفع عيونـه : آدخــل
مـهند دخـل وسلم على آبـوه وجـلس
آبو فياض يترك الي في يده : آهلك فيهم شي يا بوي
مهند : لآ بس آنا جاي آتكلم معـاك عشان موضوع مهم بالمـره بنسبه لـي ومااقدر
آتركـه الى بعدين آعرف مشغول بس آبي شوي من وقتـك يالغالي
آبو فياض يسكر كل شي قدامـه : كلي لك آنا ووقتي آمـر ياروح آبـوك
مهند مرتبـك : آنا جايـك وآبي آقـول لـك آنـي آبي آكـمل نـص ديني وآبي آتزوج
في آسرع وقـت
ابو فياض فرح بالمــره وابتسم مستغرب : عيوني لك الحين اكلم امـك تدور لـك
بس ليه في آسـرع وقت يابوي
مهند ببتسابه وكذب: البنت موجوده يالغالي وصرآحـه آنا آحـبهـآ وآبـيـه وفي ناس
حطين العين عليـهآ وخـايف ترح مني وآنا مولع بالبنت يابوي
آبو فياض قام : غالي وطلب رخيص من بـكره نخطبها لك من بنتـه ليكون بينكم علاقه
مهند : لآ يابوي بس شفتها وحبيتها ومابي الا آهـي وآهي آخـت آحـمد صديقي
اذا تعرفـه
آبـو فياض كـشر : آحـمد ونعم فيـه بس آبـوه سمعته مـو طيبـه آبـد ياولدي
مهند : يابـوي انا بتزوج ابوها والا البنت قلت لـك قلبي مـولع فيـه وغيرهـا مابي
آبو فياض وماله نفس بختيار مهند : ياولدي شوف غيرها انا تهمني السمعـه الزينـه
مـهند : آحمد سمعته مـثل الذهـب وبعدين محد بيزوجنا البنت الا احمد وصراحـه
انا كلمة الرجال وقلت له اني ابي اختـه والبنت تعرف آنـي آحـبه وتعلقت فيني
آبو فياض: برآحتـك كلم آمـك وقل لها آنـي موآفق بكـره نخطبها لك رسمي ومنها الشوفـه
الشرعيـه اذا تبي
مهند متحمس يشوف وجه البنت الي بي آدبهـا ويرجع لها عقلها وطبيعتها
الي تخفيها بقناع من الرجـوله والعربـجه وعالم مـو عالمها وحقيقه مـو حقيقيتها
وقام وآهو يستآذن وراجع البيت وكلم آمـه
____________
آم فياض: بس آخـوك الكـبير ماتزوج كيف تعرس آنـت
فياض ببتسامـه : بدري علي آنا ماني حابس عليه تزوج وفلها يارجـال وغمز له
نوف بوناسه : آخـوي بيتزوج ونـاسـه قسم بالله انتظر هـذي الـحظه من زمان احد فيكم يعرس وزواج ودنيا واكون اخت المعرس ومافي احد قدي
مهند مو مهتم : بتكون عائليـه لان من ٨ شهـور توفت آم البنت والبنت متآثرة وراح
تكون عائليـه
آم فياض : نننننعـم ولدي يتزووووج ومايصير لـه عرس الله اكبر من ٨ شهور باقي ٤ شهور
وتصير سنـه على موت امها مالي شغل ولدي بيصير لـك عرس
مهند ببهدو : آنا مابي الي يهمني آخذ البنت وتصير لي وحـلالي وهــذآ المـهم
وآبوي موآفـق مابي نقاش بكـره جهزي وضعكم تخطبونـها طيب وطلع
شروق بملل ؛ يافرحـة ماتمت كنت متحمسه لزواج كبير مالت بس
عليه
آم فياض منقهـره : عسـا البـنت جـميـله وتشرف ياخوفي تكون لحجيه
نـوف : لا تخافين اخت احمد ذاك الي يذبح من جماله اكيد آخته مـثله
فياض بحده : نـــــووف
نـوف : ويش ماقلت شي آحـمد جـميل ومحد يقدر ينـكر مشالله
شروق ضحكة : يقال تغار على اختك اهجد بس حدم ذي المنتفه رتـيـل
فياض فز قلبه من سمع اسمها
ام فياض: ووع فال الله والا فـالـك ولدي مـاله الا وحـده تستاهـلـه مو ذيك القرويـه
فياض قام ماحب يتناقـش مـع آمـه بذآ المـوضوع
_____________
فـي سيارة رتيل رعد وقف عـند البقاله وونسا يســال رتيل آيش تبي وآتصال عـلى رتــيل
وكان مغـلق تنهد وطلع وفتح باب السيارة وبهدو : ليــه ادق وآحصل جــوالك مـغلق
رتــيل آنربط لسانـه وبتفكير : آووووه نسيتـه في البيت والبطاريـه فاضيـه
رعـٓد : مجـنونه في آحـد ينـسا جـوالـه المهم ويش تبين آجــيب لـك مـشروب
رتـيل : مشكور مابي شي
رعـد يتتآف : طيب بجيب لـك على ذوقـي
رتـيل : رعـد مابي شي لاتصـير مـزعـج كـذا
رعـد مارد عليها وسكر الباب وجاب بيره هلوستن بتوت الاسود ثنتين وكنـدر
ورما عليها : خلي عنـك الدلع وخـوذي
رتـيل خذتها وبرتباك تتكلم : رعــد ممكن آطـلب مـنك طـلب
رعـد : سمـي آطـلبي الي تبين
رتــيل : آنا جوالي مومعي الحين ولآزم اكلم صديقتي ضروري الموضوع ضروري مـره وو
رعـد يقطعها وآهو يمد لها جـواله : خـوذي كلميهـا
رتٓيل تمسك الجـل بطرف يدها وتهمس برتباك ومنحرجـه : بنزل اكلمها عشـان آآءء
رعــد: لا خـٓليـك آنا بنـزل عيب عليـك
رتــيل منحرجـه منه : آسـفه ثقلت علــيـك
رعــد بهدو : رتــيل آطلبي الي تبينـه بدون خجـل مني مـثل آختي آنـتِ وآكٓثر من مره آقولك
خوذي رآحتـك ويلا عن اذنـك ووونزل وسـكر الباب وظال وآقف
رتـيل تتترجـف تتصال على هـيون ووآهي مرتبـكه تبيها تتردد
وبعد كم دقيقه
ترد هيون : هـلآ من معي
رتـيل هنا ماقدرت تتحمـل وشــهقـت بخنقـه
هيون سمعت صوت شهقتها وبكت وصارت ترررجف : رتــيل وحشتني
رتـيل تبكي : هـيون لو تـعرفين شنو سوآ عــبدالرحمن فيني ضربني الين بغيت آمـوت
وشهقت وسكرت ثمها وآهي تبـكي وتتتكلم بصوت منخفظ : والله ظلم حتى رفض يسمعني
صار يجرحني في الكلآم تخيلي وآمي ماشفتها من الصباح جسمي كلـه
كدووم هـيون رآح يحرمني مـنك وقال بخليك تنسي وجـها هٓيون آمـوت مـن دونـك مابي
آعيش دنيتي مـن دونـك جـوالي صادره تخـيلي
ورماني عـلى رعد يوم طلبني خلاص تعبت آنا ليـه منظلمـه انا
هيون ماقدرت تتحمل وصارت تبكي وتتكلم بقهر : مـحد يقدر يبعدنا عن بعض طيب يارتيـل
محد يقدر مـحد يقدر مـو كـثر المحبه بكـثر القــاء تفهمين حـتى لو حرموني منـك
آكـيد الحقيقه راح تطلع حــسبي الله عـليها الله لا يوفقها
رتـيل تهمس: آكـلمـك من جوال رعــد اظطريت اخذ جـواله عشان آتطمن عليـك
عبدالرحمن راح يحبسني وراح يمنعهم يعطوني شي
بس آنتبهي لـك وآحـبك ياهيونتي ومحد يقدر يفرقنـــا سلآممم

ووعدلت رتيل نفسها وصارت تمسح دموعها بس الصدمـه آول ماسـكرت رعــد
فتح السيارة وركب
رتـيل آرتبـكة ايش عرفـه اني خـلصت اذا صارت السيارة مسكره مايقدر يسمع حـرف
وآحـد
رعـد ركب بكـل هـدوء: نــمشي
رتـيل تمد جـواله : شـــكرآ آعتذر مــره ثانـيـه
رعـد بهدو : العــفو
رتـيل خافت من الهــدوء الي نــزل عـليـه فـجـاة
وتهـس : لــيـه غـيرت الـطريـق
رعـد لآرد
رتـيل بتوتر : رعـد آكـلمـك آنا
رعــد لآرد وووطلع خط ظالم شـوي ومافيه نـور رتـيل حست بـخـوف : رعـــد
رعـد ببرود: يانــعم
رتـيل : ويــن رآيـح هــذآمـو الطـريـق
رعـد ببرود وجمود: آعــــرف آنـا
فجـاة ووقف رتـيل ترمش برتباك يوم شافتـه ينـزل وويفتح الباب الي عندها شهقت
برعب يوم شافتـه يركـب جـنبـها وتهمس بحده : ويش تـبي
رعـد ببهدو وجــمود : آعتذر والله بس ماسكرت الباب بس رديتـه وسـمعت كل
كــل كـلآمـك
رتٓيل فتحت عيونـها وعصبت : ماتدري آختلآس السمـع على الغيـر حرآم
رعـد: آعذرني بس يوم سمعتك تبكين خـفت عليـك وآنـتِ مو ورآضـيه تحكين لي
رتـيل ترفزت وبعصبيه : آهـلي مـارضو آحـكي لهم كـيف آنـت
رعٓد بجرآءة مسك يدهآ وهمس: بشــوف الــكدووم
رتٓيل رفعت عيونـهآ منصدمـه وبخنقه وضعف تسحب يدها : رعـــد خلآص جعلـك بالجـنـه لآتضغط عـلي
رعــد ببروود لف الناحـيه الثانيـه : طيب تمـام آنا مـاني متحـرك دقيقـه وحـده من هنا
الا آذا تـكلمتي مايهمني تاخرتي على دروسـك ولا لا المهم آسمـع مـنك
رتـيل بسـخريـه وحزن : ماعندي مدرسـه آنا مفصـولـه آسـبـوع كـامـل عقوبـه لشي ماسويتـه
رعـد لف عــليـها وبهدو : لـيـه
رتـيل بقهــر تغطـي وجـهآ بيـدهآ وبــكت بــقـهر
رعــد آرتبـك يـوم بـكت ووبجـرآءة مـنـه سحـبها لحضنـه رتـيـل لاشعورين مسكت ثوبـه
وصارت تــشـهـق بشـكـل فضيع وتهمـس: آول مـره آمي تشـك فيني وآول مـره عبدالرحمن
يضربنـي صعبـه علي آتحـمل تفكيرهم فيني وحرماني من الاختبارات والدراسـه
عشان شي ماله وجـود آنا مانـي كـذآ محد راضي يصدق
رعــد رفعها عنـه : طيب عرفت عقوباتـك بس الى الحـين مـاعرفت السبب
رتـيل تنزل رآسـها مرتبـكه
رعـٓد مسك يدهـا وحط عينـه في عينـها : آذا وآثقـه مـن نـفسـك تـكلمي وقوالي
رتٓيل تناظره بثقه : وآثقه من نفسي آنا ومافي مخلوق يقدر يهز ثقتي بنفسي آبـد
رعــد آبتسم ؛ حـلو طيب آسمعـك وخليك واثقه اني مصدق كـل حرف يطلع مـنك
رتٓيل تهمس برتباك وماسكه الصيحـه وصارت تشرح لـها كل شي وآهي مـنحرجـه مـنه
رعـد منصدم مـن ناس كـذآ
رتٓيل بقهـر : المـشـكله مو اول مـره تطلع لي كلام واهلي كـلهم يعرفون ومحد صدقها
والمديرة مسحت فيها الارض بس الحين شافتني حاضنـه هيون والروج في الياقه
وامي شافتني وانا نايمه بحضنها وفهمة غــلط وعبدالرحمن موراضي يسمعني
على طـول هجـم عـلي بدون رحمـه
والحين بيحرمني مـن آعز انسانـه لي متخـيل كـيف
رعـد تنهد : لآتزعــلين طيب بقدر آحـل لـك الموضوع بطريقتي الخـاصـه
رتـيل لفت مرعوبه : رعـد خـلك بعيد مـابي اهلي يدرون اني حكية لك شـي
والله رآح يفــ... رعـد يقطعهـا : مـحد من آهـلـك رآح يعـرف خـليـك وآثقـه فينـي
رتـيل تحس مخنوقه وتبي تفضف وتهمس : كـنت في الساحـه الدآخـليـه وكنت متضيقه
بالمـره وآفضفض لهيون وقمـت آبـكي جت وحضنتني وانا آنهـرت بحضنهـا
فجـاة نطت حصيص الحقيـرة وسحبتني بقوة عـن هيون وجـلست وتصارخ ووتقول ليه
لصقين ببعض كـذا وراحة خذتنا الاداره وقالت آنو آحنـا ورآ الساحـه
نـسوي آشـي منحـطـه تـخيل يارعــد كلمة امي وام هيون وطبعآن محـد صدق
منهم وتم فصلي عقوبه وصح وكان في الياقـه حقتي روج وراح تفكير الوصـخ فوق
رتـيل بـكت بقهــر : ورجعنا البيت ونفسيتي بخشمي وكنت محروقـه وابكي كـلش
الا درآستـي وهيون منسدحـه جنبي بسرير وحطيت راسي بحضنه وآهي تلعب بشعري
و...

🔱{ توقعاتكم}🔱

لامارا 19-11-22 09:10 PM



البارت 18

___________
الا درآستـي وهيون منسدحـه جنبي بسرير وحطيت راسي بحضنه وآهي تلعب بشعري
ودخـلت آمـي وفهمت غـلط وعلمت عبدالرحمن
وووشهقت بقوة وآهي مـحروووقه
رعــد ماقدر يمنـع نفسـه وسحبها لحــضنـه للمـره الثــانــيـه
ورتيـل تدفن وجـها بصدره وجسمها يرجف وينـزل وتشــهق بنهيار
رعـد ضمـها : بـس قسم بالله مصدقيـك والله رآح آثبت برآءتـك وآخليهم وآحد وآحد يعتذر
لـك بس دمـوعـك غـاليـه عـندي
رتـيل حـست على نفسها وترفع رآسـهآ منحـرجـه وتهمس: آسـفه مآكـنـ... رعـد يقاطعـه : تعبت من رسميتـك مـعي رتـيل خذي رآحـتـك مـعي
رتٓيل بصوت باكي: رعـد مـآآقـدر وربـك صعبـه آنـت زو....
رعـد بحده : خلاص عااااد يارتـيل تعبت وآناآفهمـك ماتخونين آحـد آنـتِ وبعدين قريب
بطلقها خـلاص عـاد
رتـيل تنزل رآسهـا رعـد بجـرآءة قرب وبـاس جـبينـها لي آول مــره
رتٓيل آنـصدمـة وتشنجـت من الصدمـه وقلبهـا يضـرررب بجـنون
رعـد يبعد ويهمـس: يلآ نـمشي القـريـه وآعطيـك وعـد رآح تطلعين مـنها خـليـك وآثقه
فيني
رتٓيل منزله رآسه وتهمس: وآثقـه فيــك آنـا وماتكلمة الا عشانـي وآثقــه فيـك بالحـيل
رعـد آبتسم وونـزل من عندهـا وركـب قدآم ومـسك الخــط للقـريـه
__________________
آحـمد قام مشتق واتصاد عـلى رعـد بعد كم دقيقه رد : الـو سلام عـليكـم
رعــد : وعـليـكم السـلآم هـلآ آحـمد
آحـمد : شفت ملف المعلومات كـله عن عمتـك
رعـد عقد حوآجـبه : مـو تقول بـكره
آحمد قام متحسف : ي ووه طال عـمرك آنا حطيتـه في المـكتب الي في المـعرض
فضلت تشوفه اليـوم عشـان آبيـك تشوووف شي مـره مهمم بنـسبـه لـك
رعـد آنقهر ومتشوق يعرف السالفـه ويعرف عمتـه المـجهولـه : ياربيـه ياآحمد لآتحرق قلبي لي
آحمـد: طـيب خـلآص آنـا بنـزل القـريـه ورآك بمر مكتبك وآجيب الملف لك للقريـه
رعـد بحب وتقدير : جــد شــكرآ مارح آنسهآ لـك يآآحــمد
آحمد : شدعـوه عـاد يارعـد مابينـا كـذآ يلآ آنتبـه لطريق سلآم
وسـكر رتــيـل بغيـره : طوال اليوووم وذآ آحـمد كـل شوي دآق عليـك
رعـد يستهبـل : آيـه عشان آخذ آختـه يتمصلـح
رتـيل الغيـره بتذبحـه : آسحب عليـه آهو وآخــتـه الي مـايستحـي
رعـد ضحك : هههههههههههههههههه طيب سنيورينـا رتـيـل
رتٓيل تتنهد وتناظر آظافـرهـا رعد يناظرها من المـرايـه : تركـيبه هـذي
وتـيل : لآ آظافـري آذكـر ربـك لا تنـكسر علي😩😭
رعـــد : مـشاللـه
رتــيل بحده : وبعدين لآتناظرني نــاظر قدامـــك يـكــون آفضـل عشان مايجيك بوقـس
يمشي 200
رعـــد : آعوذبالله ماترتآح الا آذا هــوشتنـي سمعت الي يهوش كـثير يحـب الشخص
رتـيل تقشعر جسمـها وقلبها صار يدق بشـكل فضيع ؛ مـن آنـت مـستحـيل
رعــد رفع حاجبـه بغرور ؛ الحـين نص بنـات الرياض خـاقين عـلي وحسابـي بالانستقرآم
كـثير خرفان ذيبين فينـي
رتـيل حست بالغيرة : ليـه تـنزل صـورك جـد سخافـه وغبـاء بـعد
رعــد آبتسم بخبث: ليـه مهتمه كـيفي
رتـيل ماحست بنفسها : مـوكيفيك وآحذفها نـزل شي يفيد المجتمـع مو تفسق البنات فيك
رعـد عض شفتـه السفليه : يعني تعترفين آنـي جــميل
رتـيل ؛ لآ تجـيب المرض فاهمه الجمال غلط الجمال بالغرب وآنـت بشـرق
رعــد بتزبيد وتكلم بخبث وغمز : وآضح ليـه آذا كنت قريب مـنك يرتجف جسمـك ليـه قربي يوترك
رتـيل جمد لسانـه عن النطق وماقدرت ترد
رعـد ضحـك : خلآص ماراح آحرجـك آعـــرف آنــك تحبيني كـل شي وآضـح من عيونـك
وحط المرآيـه ومركـز عــلى عيونـهآ
رتـــيل آرتفعت حرارت جـسمـها ووصارت ترررجف وتنفي كلآمـه : لآ
رعـد بخبث: رتــيل ترآ كاشفـك مـن زمـان بس ساكـت على كـثر مـا آنتِ تحبيني على كثر
ماتبين تتخلصين مـنه
رتـيل تناظر مــنصدمـه آيش عرفـه وتهمس: لآ
رعــد يبتسم بهيبتـه : نسيت آقــولـك آنا آقرآء عيون الانسان وآفهمه مـن حركاتـه
ولي خــبره في مـجال علم النــفس والاجتمـاع يعنـي مافيـك تكـذبين
رتــيل وونشف ريقها وكل قطعه منها تررجف مرتبـكه : للآسف علمـك خطآء هـذي المـره
رعـد بهدو : مـافيـك تنكرين كـل شي وآضــح بنـسبـه لـي بدون مـا تتكلمين
رتـيل قلبها يضرب بشكـل محد يتصوره كانت تحس الجـو حـار وصارت تعرق من الارتباك
معن المكيف على البارد والسيارة بارده
رعـد حس آنـه وترهـا وهمـس: طــيب مابي آوترك آكــثر آنسي كـلامي يلآ هوشني عشان آتاكد آنك رجعتي لطبيعتـك
رتــيل تحول تبين له آن كلامـه خطـآء: آصلآن من البدآيـه كلآمـك خـطآء وآنا طبيعيـه لاتخااف
والا تصدق نــفسك ماني من ذولي البنـات المعجبات لا تشوف حــالك
رعـد حس بتوترهـا وحب يلطف الجو لها : آقــول يابـنت بسـالك آيش آسم العـايـله حـقت حـصيص والاداريـه
رتــيل : حـصه الحمــامي والاداريـه نجـلاء الغامــدي
رعـد يحـك دقـنـه : آجـل حصيص جـنوبيـه ونـجلا من آهـل الطائف
رتـيل : آيـه
رعــد : وآنـتِ من ويـن بضبط
رتــيل : مـن الرياض يالبــا
رعـــد : المهم المــوضوع عـندي لآتهتمين طــيب
رتٓيل تهمس: طـيب
______________
آم رعـد عنـد وحده من صديقتها وتقولها آنـها شافـت ساره
صديقتها : طيٓب علـمي خـالك خــليـه يشوف بنـته ياآم رعــد تسوين خـير فيهم
آم رعــد بحده وحـقد : مــستـحيـل آتكــلم مفتـكـه مـنه طـوال هـذي السنين
تبيني آجـيبـهآ فـوق رآسي مــره ثانـــيـه كانت مـاخذه كـل شــي لـها والحـين لو تطلع
بيطمعون عيــالها في الحــلآل وورآح يـكون لهم نصيب مـن الورث آبـي كـل شي
لعيالي وزوجـي ولــي آذا جـت خـالي رآح يطير عيٓالها فـوق
بالمــره ويوم كانت موجودة كانت ماكـله الاخضر واليابس وضع الفقر رآكــب عليـها بالمـره
هـٓذا مـستوهـا ومـستحـيل آفتـح ثمـي بحــرف وآحـــد
صديقتها : حـرآم عليك تحرمين آبو وآخو من بنتهم عشــان الفلوس
ام رعــد: محد يعزك ويرفعـك الا الفلوووس
صديقتها : وفيها تفريق نفوووس حـرآم عليـك هــذي وصـخ دنيـا ياحـرمـه لا تغرك والحلال وآجد
آم رعدبسخريه : من قال وضع الحـلال هـذي الايام نازل وآبو رعـد يبذل جهوده
يرجـع كٓل شي وحـلال آبوه كـلـه من حـلال آبـو رعـد ورعـد
وفيصـل يجون ذولي ياخذون كـل شي باردة مبرده مـــستـحـيل
وقامت : يلآ يعافيـك برجـع لبيتي
صديقتها : الله يهديـك بس بحفظ الله
وطلعت بيتها مع الســوآق
__________
رعــد وصــل بيت رتــيل ولف عليـها : قـبل كـل شي حـولي تعبرين عـن مشــاعرك وخلي عنــك الهـروب وغمز لها
رتـيل آنربط لسانـها وين يبي يوصــل لـها ووتنزل بصوات وآطي: سلآم شـكرآ على كـل شي
وتدخـل بيتها مسرعـه تهرب من نظراتـه الي تعيشها شعور تـكره تعيشـه مـعه
الا بسيارة آحــمد توقف جـنب سيارة رعد ونزل احمـد
رعـد فتح الشباك وآبتسم : مـشالله وصلت بسرعـه
آحمد يمد المـلف : تفضل آيـه تعرف لزوم السـرعـه وغمز لـه
رعـد : يلا آمش مـعي الفلـه عشان آشـوفـه ونجيب سوير لبوهـا
آبتسم احمد وركب سيارتـه وطلعو فـلــة رعـد ونزلو ورعـد في يـــده المـلف
ودخـلو الصـاله وجــلس رعــد وحـط المـلف فوق الطاولـه وتذكـر شـغلـه : آحـمد آبي مـنـك خـدمـه بسيطه
آحـمد : سـم طال عـمرك آنا بخدمـتك
رعــد يرجـع شعرها على ورآ : حـصه الحمـامي مدرسـه في الثنويـه القريبه الي هنـا شوف آي وحده تروح لها ووتعطيها كم كلمه جامده والاداريـه نـجلاء الغامـدي آبي تشوف
لي وحـده من الوزآره تمسح بهم الارض ودبر لي رقمها عشان بكلمها في موضوع خاص
والمديرة بعد آبيها عندي
آحـمد قام ويـمسـك جـواله : ثـوآنـي بـس بشوف الربع الي هنا وجيب لك الرقم
رعـد ينـاظر المـلف توه بيفتـحه وصله آتصـال مـن عبدالرحمـن
وقام يــرد مسـتغـرب : هــلآ عبد الرحـمن صايـر شــي
عـبدالرحـمن منصدم وفرحـان : جــد خـلآص رتــيل بينـزل لهـا رآتب حـوالي 8000
رعـد يبتسـم : آيــه آبـشرك الحمـد الله
عٓبدالرحـمـن : شــكرآ ياخـوي ماتقصر مدري كـيف آشـكـرك عـلى كـل شي سويتـه
عشان رتـيل
رعـــد: رتـيـل مـثل آخـتي ياعبدالرحمن وتمنـا لهـا كـل خـير
عبدالرحمـن : يلآ عن آذنــك ماطول عليـك امي ماراح تنسـاك من دعـواتها
رعـد: يـطول عمـرهـا لـكم ياررب
سلآم وسـكر وجـلس بيفتـح المـلف الا وآحمد جاي : لقيت الارقـام كـله طال عـمـرك
رعـد يترك المـلف ويروح ياخذ الارقــام
وقام يسجـلها عـنده وينـاظر الســاعـه
وقام وآتصال على الي تشتغٓل بالوزآرة وبعد السـلام والسآل عن الحال رعــد شرح لها كل
شي : والله البنت ماتقرب لي عشان آدافـع عنـها بس والله مو هـذي الامره الاولى الي
تطلع عليـها كـلام وهذي المـره عطوها عقوبـه آسبوع والاختبارت كـلها الاسبوع
الجاي حرام البنـات تفوتهـم والله ظـلم وآتــوقع كـل المـدرسـه يعرف ان حـصه الحمامـي
بينها مشاكـل مـع رتـيل الـ ...يعنـي قـويـه تفتري عليـها كـل الي آبيـه
تكونين مـع الحـق وتتصرفين بحـكـمه وبطريقـه الي تناسب والحـين بكـلم مديرة المدرسـه
آشرح لها كـل شــي وآلي فهمتـه من البـنت المديـرة تحبها بسسب اخلآقـه
حرام تجي وحده حقودة تشوه سمـعت البنات عند المدرسـه وآهل البـنات والله نفسيتهم تعبانـه
الي بالوزآره : طيـب آخ رعـد انا بكلم المـديرة نوصل لحـل مناسـب وبسـمع مـنه
بعد آذنـك
رعــد : خــوذي رآحـــتـك آنتظر عدلـك آنـا وخليـك مـع الحـق
الحرمـه : على خير آن شالله
سـكر رعد واتـصال على المـديره وبعد السلام رعد عرفـها بنفسـه وصار يشرح
لها كـل شي
المـديرة منصدمـه : ماعندي خـبر آبــد مـستحـيل رتـيل يطلع منها الشين آهي وهيون
مــستحـيل آكيد حصـه تكـذب وآنا وآثقه مـن هـذآ الشي
رعـد: جايـك وآنا آبي عدلك وخافو ربكم في البنات الي خـربت علاقتهم مع آهلهم
والمهم مستقبلهم والاختبارت بعد يومين حـرآم عليـك
المـديره : لا يااخ رعـد آنا المـديرة وماآسمح يغبون يــوم وآحــد مـن بـكره تدوم آهي وهيون ويجون مكتبي ومحد يقدر يقول لهــم حــرف وآحــد
رعــد : يعــطيـك العافيـه وابي هٓذي المكالمـه تكون بينـا ومحد يعرف من آهل البنـت
وآبي الي غلطو بحق البنـات يعتذرون والا والله مصيرهم الفـصل بمقدرتـي
آحــرمهم من شغلهــم وصلي الـكلآم لهم وخصوصآ حـصه لاتقــرب مـن رتـيــل آبـد
والا رآح تــندم وآذا ماراح تصدق بـقرصها قرصـه صغيـره عشان تفهم كـلآمي
كـويس
المديرة تهدي الوضـع :لآ ياآخــوي كـلآمـك رآح يتنـفذ بدون قـرص الله يعافيـك
رعـد آبتسم وتكلم بهيبه : عـلى خـيـر آن شالله سلآم بـكره آشـوف المـويه راجـعه الى مجرهـا
باذن الله وسـكـر
________________
قام رعــد ومــسـك المــلف وناظـــره
ورفــع رآســه : كــيف الشــغـل يــآ آحــمد
آحـمد : والله يارعـــد في مـــشاكــل بالشـــغـل بس نـحـول شركة الوالد الوضع متدهور
بس وضع شركـتـك بالمــره ممتاز بس الوالد عــنده ديــون
رعـد يرمي المـلف : عطني الابـتـوب خلني آشــوف ايش تحـتاج شركة ابوي
عشــان آقـدر آحـسن الوضع بقدر الامــكان
آحمد يفتح الاب عـلى مـوقع شــركـة آبـو رعـــد رعــد يتصال عـلى آبـوه وياخذ ويعطي مـعه
عشان الشـركـة ونـسـا المـــلف محطوط فــوق الطــاولـه
وجـلس يشتـغل عـلى الشـركـه
وجـلس حـوالي ٤ ساعات رعـد يسكر الابتــوب بتعـــب ووعيونـها صارت توجـعه
وآحمـد نام من فتره بعد الشغل على الشركـه
رعـد رمـا نفسـه علــى الــكـنـبـه ونـــام وآهو تعبان مـن الشـغل في شركـة آبوه

__________
من رجـعت وآهـي مـحبوسـه في الغـرفـه بين آربـع جـدرآن رتــيل طفشـت
ومسـكة الكــرآسـه وقلــم الرصــاص وصارت تــرسم صــورت رعـــد الي في عقلـهاوقلبهـا
محــفـوظـه ووووصارت ترســـم بشــكل متقــن ومــتعوب عليــه وتحـط القلم وتسـكر الكـراسـه
بتعب وتنام لاشعورين والكرآســه بحضنـها ماكانت تــعرف آنـو بـكره رآح يصير شي
فــضيـع محـد كـان حــاسـب حسابـه ومــحد فـكر فيــه وتوقعــه
______
ريـما بالمطبخ آهي ولمـى : ياخي حـرام من جت وآهي محبوسـه وآمي منهـاره مـن آمـس
ووماتـاكل وعبدالرحمن من سمـع في راتب رتيـل وآهو مبسوط كـان الرآتـب له
آهـو
لمـى بقهـر: وهـذي الحقيقه تشوفين آن مـاخذه كـله وماعطـى رتــيل شي عند الفلوس
يبيع كـل شـي
رهــف متضيقـه : ياربيـه رتــيل لازم تـاكـل والا بتمـوت
لمـى : دقـي على ريان يسرق المفتاح من دحـوم آذا نام نعطيها آكـل على الاقل ونرجع المفتاح
رهـف: طيب تمام بكـلمـه وطلعت تتصال عـليـه وتقوله الخـطه
ضحك ريان : عطيتـها آكـل لاتخافون
رهـف : بسم الله كـيف
ريان : ســر لاتخافون آهي بخــير يلا آخمدو سلام يالحـب وسـكر
رهـف: يقول معطيها اكل وكان عندها من ساعـه
لمـى : كٓيف دخـل ذا السكــني
رهــف: مـدري والله عنـه
دخـلت نورة عليهم : يلآ يابنـات فرشكم بـكره وراكم درآسـه
طلعو غرفهم وخمـد
___________________
فـي مكـان ثانــي من القــريـه الشـله مجــتمـعه
قائد الشـله : خـلآص ياشباب كـل شي جـاهـز والاغرآض مـتوفـره
الشاب: آيــه كـل شي جـاهـز بــكره الانـتقـام ونشفي حرتنـا مـنه الحـقير
القائد آبتسم بخبث: الشي الي بيصيـر كـبير لنـاس الكــبيـرة صـح ولا لا يا شباب
الشباب كـلهم مـعه
القائد قام كانت الساعه ٦:٤٥ الصباح : يـلآ ياشبـاب لآزم نـروح كـلنـا عشان الـكل يعرف
الوضع ومـحد يشـك فينـآ
الشاب ٢؛ البيت مرآقـب الى الحــين طـال عـمـرك والكـل قائم عشان المدومات
ريمـا ولمى وآم محمد ورهف طلعو من البيت مع عبدالرحــمن
وأتوقع رتـيل مـع ريـان رايـحن المـدرسـه الوضع خـالي مـتى نبــدآء العمــليـه
القـائد : عـلى السـاعـه 8:45 يكـون الـكـل في شغـله ومحد ينتبـه لنـا
الشـله قامت وكانت لبسـه آسود في آسـود وملثمـه ومع القناع
ولبسين دسوس ( قفزآت ) وطلعو ورآ بعض كانو ٨ كـلهم مـتوجـهين بيـت آم محمد
وفي بالهم شي خــبـيث مـحد مـتوقعـه آبد ومـحد بيفكـر فيــه
__________________
قبل الخروج مـن البيـت في منزل ام محمد الساعه ٤:٥ الكـل قام وام محمد بحده تكلم عبدالرحمن : عطني المفتاح
عبدالرحمن : يمـه ماقدر لازم تاخذ درس
آم محمد صرخـة معصبـه : هات المفتاح لاتخليني اشتكـيك على ضربـك لختـك
عبدالرحمن يعطيها المفتاح بتذمـر
وعطتـه نظره وفتحت الباب على رتــيل شافتها على سجدتها تــصلي ورآفعه يدها لسماء
تـدعي ربها وتسلـم وتناظر آمـها
آم محمد بحـده وقسـوة : قــومـي آطلعي آنتِ حـره وترمـي الجــوال عليـها
رتـيل تناظر مستغربـه
آم محمد : برجع كـل شي لك بس صعب ترجـــع ثقتـي فــيـك مــره ثانيـه وعطتـها نظره خلتها
تــكره نفسها نظــره حـرقت لها قلبـها رتـيل تبتسم بآلم : عمـر المظلوم منصور عند رب العباد
يايمـه
آم محمد مشت متجاهـله كلامـها
والكل آفطر وطلعو كـلهم من البيت نــورة رآحــة المـدرسـه مع رهـف عشان عندها حـفل آمهات
مابقــى الا رتْيل في البيت بالحالها قلبها تقطع وآهي تشوفهم يرحون المــدرسـه
والدوآم وآهي جـلسـه تناظر بمـلل وطلعت للمزرعـه الي كانت جـو البيـت وكانت بعيدها عن البيت
وخذت اكل معها عشان الحيونات البط والارآنـب والدجـاج والوبــر
وخذت وصارت توكـلهم ووتلعب معهم وتحول تسلي نفسهـاكان في باب آخر المـزرعـه كـبير
يطل على الشارع من الجه الثانيـه
_________________
الشباب تآكدو آن البيت مـافيـه آحــد وصارو يــكبو ديــــزال حـــوالــي البـيت كـله مـن برآ
وجـو ومن الناحيـه الثانـيه على جدآر المــزرعـه كـلهـا وووكان صعب يخلصون البيت كـلـه
لان طبو جـو البيت وجلسو يكبو به ديزل ومراقبه من بداية الحـاره الى آخرها بس محد
فيهم كان يعرف عن الباب الي آخر المزرعه الي يطل على الشارع
محد فيـه يعرف عنـه
وصارو يكـبو ابو الديـزل في كـل الغوورف وكـل قطعه من البيت ووو
وووو.. .
____________
عنـد رعد قام يصلي الفــجر وآخــذ شــور ينـعشـه
وطلع الصـاله وذكر المـلف وما حـصله طيــر عيونـه وصار يدوره بـجـنون
وووينادي الخدامـه ويسآله
الخـدامـه : مافي معلوم
رعــد ضرب الطاوله بعصبيه : من الي نظف انا وانا نايم وانا ماادري اجـل
خافـة الخدمـه وجلسة تبكي: والله بابا مافي شوف
آحمْد قام عــلى صرآخ رعــد : الله الله ويش فيــك يارجـال صوتـك طالع فـوق
رعـد : المـلف مالقيتـه ياآحمد
آحـمد مفهي : آممم آحـلف
رعـد ماله خـلقه : آكـذب يعني آنـا لا آهفـك
آحمد ضحك ببرود ومفهي: بغرفتي المٓلف يارجـال لاتهوش الضعيفـه خفت يضيع
حطيته فغرفتي
رعـد عطه نظره : من آول ي حمار ودفه وطلع غرفـته وخـذا المـلف
وفتـحـه ووصار يقـر ويشوف صـور البيت وآسم الحـرمـه وكم عندها من بنت ووالد
والمكان الي تسكن فيـه وكم عـمرها وعمـر عيالها ووآيش اسم عياله
رعـــــــــــد آنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــصدم
وآهو يشوف الاســـــــــــــــــــــ ــــــمي فتـــــــــــــــــــــــ ـــــح عيونـه منصـدم
لالا لالا مـو معقوله ويشوف صور العيـــــــــــــال
رعــــــــــد : عبدالحمــــــــن ولد عـمــــــــــــــــــــــ ـــــتي { ساره }
رعــد قام جلس يقلب الاورآق آكـــثر مـن مـره ويطالع يقـراء: آحمد آقرآء عني عشان
آتاكد وجلس آحمد يقرآء عنـه
رعــد قـام من آرضـه وآخذ مفاتيــح ووركب سيارتـه رتــيل بنت عمــتي "ساره"
وصار يتصـال على رتــيل وودقايق وصلـه صوتـها
رتـيل تبتسم من شافـت آسمــه وترد : هــلآ رعــد
رعــد كان موطبيعي وآهــو يتــكلم : رتــيل لآزم آشووووفـك ضررروي لازم نتكلم
رتـيل : انا بالمـزرعـه بعيده عن البيت شوي شوف تعال من باب المزرعه وصارت تعطيه الوصف
رعـد مــرتـبك ومن مشاعـــره الي طــاشت فــجـآة ووورآح مـسرع ومـرتبـك
ووقف عــند البــاب وضـربـه
رتـيل تضحـك : مجنون يتوقع بفتـح له وتتكلم من ورآ الباب: هـــلآ رعــد آيش تبي
رعـٓد فهم عليـه وتنرفز وبحــده آرعبتـها : آفتحــي البـاب بسـرعـه
رتــيل خافـة وتهمس: ليــه
رعـد بحده : رتـيل بسرعـه المـوضوع ضروري بدون آستهبـال
رتـيل : بس آنا مامعــي شي آتغطى فيـه
وعـد بتفكــير : بعطيـك شي وآمـشي مايحتاج تتغطــي
رتــيل بحمــاس فتـحة الــباب بشويش بــس آنصــدمـة فـــيـه يفــتح الـباب ويدخـل ويســكر
رتٓيل تنـاظـره بصــدمــه ومطيره عيونــها وعصبة : آنهبلت آنــت والا كــيف
رعـد مو رآيق لها : رتـيل مو وقتـك آسمعينـي آيش عـائلـة آمــك
رتـيل كانت متـوتـره وآهي تناظره يناظرهـا كـذا بدون عبيايـه والا غـطى وحرارت جـسمها آرتفـعت
وتحس الجــو حـار
رعـد يناظرها وعارف آنـها مرتبـك : رتــيل جـوبي آمـك بنت مـين
رتٓيل منزله راسها ويدها ترجـف: بـنت سعـد الـ....... رعــد طير عيونـه رتٓيل تعقد حوآجـبها وآهي تشوف وجـه رعـد موطبيعي
رعد حط يده على جبينـها وووووآضــح عـليه الصدمـه
رتـيل بخوف وتوتر : رعــد آنـت بـخير
رعـد يغمض عيونـــونـه بعدين فتحـه وصار ينـاظــــر رتــيل
رتـيل آرتبـكـت وسحبت يدها عشان يطـلع : الله يخليـك آطلـع مـن هـنا خايفـه آحد يشوفنـا
رعــد الله يخليك مابي مشـاكـل زووود
رعـــد لاشعوريـن سحـبها مـن يدهـــآ وضـــمـها بــقـوة لصـدره
رتـيل شهقت بصدمــه وماقدرت تعـارض آو تصارخ آو تمنـع تخدر كـل مـشاعـرها وماتشوف
الا قلبهٓا الي ينــبض ويـدق بشكـل محد رآح يفهـمه آو يحـس فيـه
رعــد دفن وجــهآ بشعرها وهـمس : آجــمـل صدفــه بحياتـي ياريحـة الغاليــه
رتـيل تـرجـف لدرجـه رعـد حاس برجفتهـا وشدها له لدرجـه رفعهـا عـن الارض رتيـل شهقت
بخـوف
وووو........... __________________
عـند آم محمد وصلتـهامـكالمـه من المديــرة وآهي تـعتذر وتحكي لها الحقيقـه
آم محمد صارت تبكي وراحة لمديرة تستآذن منها خروج
وطلعت مـن مـدرستهـا مـسرعـه لبيتـها تبي تعتــذر لرتــيل ووتتبكي بسياره
وعبدالرحمن يهديهـا
واهو متحسف كيف رتـيل رآح تسامـحهآ وكان كل تفكيره رتــيل تسامـحهآ
_______
الشله كلها راحة يوم شبعت البيت كـله بالديـزال مابقى الا وحـد وآقف بعيد ينتظر الامر عشان
يشغل النـار
وكان بعيد عن باب الشارع
_________
نـزلت آم محمد وعبدالرحمن ركض للبيت ودخـلو يدورون رتــيل
عبدالرحمن صار ينادي ررررررررررررررررررررررررر رررررررتتتتتيل
رررررررررتيل
آم محمد تبـكي : رررررتــيل يمــه رررررررتتتتتتيـل وصارو يدخلو جو البيت بالمـره يدورون رتـيل
والــندم وآصـل حـده
_______
القائد : شـغل
الشاب شغــل النــــــــــــار وعشان فيــه ديــزل صار يشب بطريــقه فضيعـه في كل مكان
من البيت
والشباب هــجو بعيد ورجعو المـدرسـه ودخلو بطريقتهم الخٓاصه وكان ماسو شي آبـد
وكل واحد فيـه يناظر ريان بطريقـه غريبه ونصـر عـليه وانتقـــام
__________
بعد ٦ دقـــايـق رعــد يبعد رتــيل عن حــضنـه ووجـها آحمـــر وجــسمهـا حــار بالمــره
رعد حاس بكل هـذي ومـلاحـــظـ وحوط خــصره ووومشى فيها اليــن الجــدآر
وحـط خـــمشـه على خشمها
رتـــيل آنقطعــت آنفسـها ووووجـسمها يرجف ومشاعـرها مـلتهبـه بشـكل جـنوني
رعـد: آسـٓف بس الشي الي عـــرفـته رآح يــصدم الــكل وماقدرت آصيطر علــى نـفسي
وآنٓا آشوف الحــب بعيــونـك
رتـيل رفعت رآسها وتشم ووتكلم بخـوف : رعــد تـشم الي آشـمــه
رعـد عقد حوآجـبه وتركــها ولـــف والصــدمــه كــبيــره وآهــم يشفون الدنــيا
تشــب نـــار
رعـد مـــنصدم رتـيل تصارخ مغبونـه : البيت يحتــررررررررق المـزرعـه
رعــد بسرعــه شال رتـــيل بــين ذرآعــه وووصاااااااااااااارررر
يرررررركككككض الــنار تككككككككبببببررررر بشكـل ســـريع ووصلـت لــهم
ووووووصاااااااار يييحول يممممممشي الين يوووووصل الباب رتيل تعلقت برقبته ودفنت وجها
بكتــفه وصااااارت تـكح بخــنقـه وكـتمــه بس الصدمــه جلست تسمع شي

آصــوآت تـعرفـها تنـــــادي لهــا وووووصرخة وورررفعت راسهاوتصاااااااارخ : ووووووووققققففف ووووووووووقفففف ننننننننزلنننننننننننني
رعـد يركككككككض متجاهــل كلاممممممههههه ووووويفتـح الببببببببااااااب ووووويطلع
والنـاااااااااااررررمحووو وووطــه المــــــكان
كٓل شي جلس يحـترق رررتيــيييييييل تتتتبكي وتصارخ : آممممممممي تنادني رررررعد آمي في البيت
رعد ركبها سيارته وكان في ثوووب ولبسها ثوبه وشماغـه عشان يسترها وومسرع وجهههة
البيت وويسوووق بسررعه ورتيل تتتررررججف : آممممي لالالالالالا
رعـــد ووصل وكـانت الاسعـاف فيـه ورجـال الاطفـاء يحولو يطفـون النار
ونزل رعـد مرتبـك : فـي آحد جــو
الرجـال : آيــه الرجـال يحولون يطلعهم حـرمـه كبيره ورجـال
رتــيل سمـعت ووننننزلت تتصارررخ وتبكي ونززززززلت ممممممسررعه بتدخل وتتتنادي بجنون : ييييييييممممممممممممممممم ممه يمممممممممممهههه
رعـد آنصدم يوم شاف رتيـل بتدخل والمكان النـار ماكلتـه آكل ررعد رررككككض
وووسحبها وووصرخ بعصبيه : ممممججججنووووونـه آنـتِ
رتــيلل تتتترضربه وتنفض نفسهــا مـنه وتصاررخ منهاررره وقلبـه شوي وويوقف : آمي جوووووو لازم اساعد آمــي ااااااتتتترررركــني وصااااااارررت تضــرب صدره
رعــد يحول يهديها يبيها تسكت ويمسكها بس كانت تمشخه ووتبي يفكــها عشان
تدخـل رعــد رفففع يـــده وآهو مغمض عــيونــه وسطرهــا كـــف خلها
توقف ضـــرب وحركــه ووووتناظره منصدمـه ماغير دموع وتشههق
رعـد صررخ : آسكككتي خلآصص الرجـال جو رآح يطلعوووونـهم آهـدي الله يخليـك آهـدي
رتـيل ماتحملت ورمت نفسها بحضنه ومسكت ثوبه وصاااارت تبــكي: رعـد آبي آمـي
خسرت آبــوي مابي آخــسر آمـي وووصارت تبكي
رعـد شد عليها بـقوة :رتـيل آهدي جعلك بالجنه
وصارررت تششههق بجـنوون وتبكي رعد خذها السيارة ولفها الناحيه عشان ماتشوف شي
ممكن يدمــرهـا رتيل دفنه وجها بــصدره ومنهـار تبكي وتردد : آبي آمـي
رعـد فتـح عيونـه بصدمـه وآهو يناظر مطلعين جثتين سووووووددد مو بين مـنها شي
رتـل تبعد رعد شدها وضغط عليها عشان ماتناظـــر
رتيـل..

🔱{ توقعاتكم}🔱




لامارا 19-11-22 11:03 PM

البارت 19

رعـد فتـح عيونـه بصدمـه وآهو يناظر مطلعين جثتين سووووووددد مو بين مـنها شي
رتـل تبعد رعد شدها وضغط عليها عشان ماتناظـــر
رتَل تهمس : رعـد فكـني
رعــد مايبيها تناظر المـنظر الفضيــع
رتيل تبعده بقوة وتلف وووووششهـــــــــــقت وآهي تشوف يركبونهم سيارة الاسعاف جثث
ســووود رتــيل طاح مـنها الشماغ رعد رفعه وغطها ومسك يدها ووالاسعاف ماآنتظرتهم طلعت مســرعـه سيرتين
مسـك يدها وسحـبها وووركبو السيــارة ورتــيل لاردد
رعـــد خاف عليــها وهممممس: آكيد بخــير بس حـروق لاتخافيــن رتيـل
رتـيل لا رد ومصنمه مكانـها
ووصلو المستشفى نزل رعـد وراح جهتهـا وفتـح الباب لها وعدل الثمـه وشاف الدمـوع المتحجره
بعيونـه رحمــها ووسحبها من يدها ونزلها
كان شكلها غلط لبسه ثوب ومتلثمـه بشماغ رعد خذها في مكان مافيه ناس وراحو الغرفه الي
فيـها عبدالرحمن والغرفه الثانيه ام محمد
رتـيل بصوت مخنوق: آبي آمـي وآخوي
رعــد مـسك يدهـا وووسآلو ووقفو عـند الطورى عند المكان الي فيـه عبدالرحمـن
طلع الدكتور ووجها مايبشــر بخـير
ررتيل تترتجف ووتهمس: وين امي وآخـوي ووووييننننـــهم تـككككلم
الدكتور : آنتِ اخت عبدالرحمن
رتـيل مسكة ايد رعــد وترررججفف بتعب : آيه كـيفـه آقـدر آشــوفه
الدكتور نزل راسه واشر لهم الغرفـه : تفضلو
رتـيل ترفع عيونـها وتناظر رعد
ورعــد فهم من حركــــــات الدكــتور آيش صـار رتـيل تمشي بتدخل رعدسحبها
بهدو : رتـيل لآ تدخـلين
رتٓيل حست برعب ووودخــلت الصدمــه الي طعنت قلبها يوم شافتـه مغطينـه بالكفن الابيض
رتـــيل صرخـــة بجـــــنوووووون وطاحـت على الارض : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالاالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالاا
وطاحت تصارخ وراحة وووفتحت البطانـيه وآنصدمـة كتـله من الســوآد مسحـت ملآمـح
وجـها ومافي الا الهويه الي تثبت ان هذا عبدالرحمن رتيل تصارخ وتضحك بهستريا : هههههه دككتتتوووور هذا مــو آخـوي آنتم غلطنين وين دحوووم وينـه بقوله اني مسمحتـه
رعد قرب منها وحوط كتوفها رتـيل لفت لها ووتتهززه : قوووول لهم هــذا مو دحـوم غلطنين
يلا جيبو آخـوووي وآمي هـذا مو دحوووم
رعد ضمها وهمس: الباقي بعــمرك الله يرحــمه ويسكـنه فسيح جناتـه
رتـيل تبعد عن رعد وتآشر في آصبعهافي لا : لالا آنـت والدكتور كذبين
وصصرررخت منهاره وتضرب صدر رعـــد : آنت كــذآب لا عبدالرحمن ما يموت افديـه بروحي لا
رعد مسك يدهـا وهمس : رتــيل آهدي ررتــيل
رتــيل تتبكي بنهيار : وووووييين آمممممي آممممممي ووووووينـها ووووووينـه
الدكتور : آمـك في العنايـه المشدده دعوآتكم لهــا تـقوووم وضعهآ جدآ في غايـة الخطوره
رتـيل ماقدرت تتحمـل وطاح مغمــى عليها رعـد مسكـها وشاله وصار يصارخ ينادي آحد
وووعطوه غرفـه وركبو لها مـغذي وووشالو جثت عبد الرحمن الثالجـه
رعـد وقع علـى شي وونقلوه ثلجة الاموآت
وطلع يــشوف عمـته بين القزآز كان وجهـا محروووق حـرق مخفي مـلامـح وجـها
رعـد تضايق بالمـره ماصدقت احصله الا ويصير كـل هـذآ ياربيـه ويش آسـوي آنـا بعـمـري
رجـع رعـد غرفة رتـيل ووجلس قريب منـها ويتآملها
ومــسـك يدهـا وتـذكــر العيال والبنـات ياررربيه لخـبطـه كـيف آتــصرف آنا
آتصال عــلى آحــمد : الــو آحــمد آتوقع تعــرف السـالفـه
آحـمد: آيـه عظم الله آجــرك
رعـد بضيقـه : آجرنـا وآجــرك آسمـع روح طلع ريان خروج لازم ضروري عشان ناخذ خوآتـه
كلهم لان صعبه ناخذهم رآح يرفضون بس آذا شافـو آخهـم رآح ترتاح نفوسهـم
آحمـد: آبـشر طـال عـمرك الحـين بتصارف لآ تشــيل هـم آنـت
رعـد تنهـد بضيقـه وسـكر مـنه وينـاظــر رتــيل وآخــذ نـفس عـميق
وطلب الدكـتور
رعــد: عطهــا منــوم يخليها نآيـمه لفتــره عشان لآزم آطلـع في آمـور لازم آخلصها
وماتتحمل التـاخير وآخاف تقوم وماتشــوفنـي وتنــهار آكـــثـر
الدكـتور : خــلآص بعطيها منـوم وطلع الابــره ورفـع ذرعهـا وودقهـا آبـره في الوريد
وطــلع
رعــد كان ينـاظر مـلآمـح وجـها النـاعمــه وماتخفي جمـالها الطــاغـي آبتسـم رعــد
ورفــع عيــونـه عنــها ووقــف ووقــرب منــها ونــزل مـستوهـا وباس
جبينــها ومســح علــى شعرها وكان طــالب لــها عبــايــه وحطها في الكــرسي القـريب
ومع المـلابس
وسـكر البـاب وطلع وتــرك البودي قارد عــند البـاب وحــرصـهم ينتبهــو لهـا
رعـد : ماتخلو آحــد يدخــل عندها الا بعــلمي وموآفقتــي مـفهوم
هـزو روسهــم
وطــلع رعــد وكـلم آحــد مـن ربـعه من الشرطـه الجنائيــه تروح مـوقع الحريق
رعـد بذكـاء: مـابي الا آنـت الي تمـسك قضية حريــق البيت وآبي آعرف آيش سبب الحــريق
وليــه آحـترق لان شفنا الحـريق من بعيد الا بدقايق وصــل عندنا آكـيد مو صدفـه
آتــوقع متعمــد
الشرطي: خـلآص والا يهمـك كل شي رآح نفحصه وونشوف كـل شي شبـر شبـر
لاتهتم كـل المعلومات رآح توصـلـك
رعـد آبتسم : يعطيـك العافيــه سلآم
وكان في السيارة وقف قبـال مـدرسـة ريـان وينــاظـر المــدرسـه ونـزل ودخـل
وشرح للمدير السالفـه وطلب آذن خروج لريان
ريان نازل من فصله ومستغرب وشنطتـه معـه آنصدم من رعــد ورفع حجبـه : سلام ايش عـندك هنـا وليه آنـت مـسوي لــي خــروج
رعـــد يحــول يبتسم رغم صعوبـة الموقف بنسبـه له : تـفضل مـعي السيارة ورآح آشــرح لـك كـل شـــي
ريـان ركب معها ورعــد سـكر البـاب وحـرك وآهو مو عــارف كــيف يبـدآ
ريان يلعب في جـواله ويتكلم : آنتظــرك تتكـلم
رعـد تنـهد: شـــوف يا ريان كـلنا نــعرف آنــو الدنــيا تاخذ وعلى كـثر ماتعطي على كــثر ماتخـذ آغلى مـاعندنا وآنـت رجـال كــبير ولازم تكـون صبـور علـى كـل شي وتتحمل
قســوة الدنـيا الان بنهايـــه آهــي آختبــار لنــا كــلنـا
ريـان خاف من كـلام رعـد وصار ينـاظره بخــوف: رعــد ترآك غــرفت لـي قلبي
رعـد تنهــد وغمـض عيونـها : اليــوم كنـت في بيتـكم وقدرت آنقذ آخـتـك من المـوت بس للآسف الضحيه كانو
آخــوك عبدالرحمن وآمــك عبــدالرحمن عطاك عمــره وآمـــك بين الحياة والمــــوت
وفي العنــايـه المـشددة
ريــان آنــــــــصــــدمــم ويناظر رعــد موقادر يستوعب : الدحمـي مــات لا تمـزح رعـد
وقف مــزحـك يارجال ترآ مــزحـك ثقيــل آكــيد بتسوي مـقلب فيني صــح
ترا مالك دآعي
رعــــد تنهـد بضيقـه : والله مآآمــزح ريان كـل الي آبيـه لآتضعـف خوآتـك يحتـاجونـك
الحين بروح ناخذهـم مابي يسمعون الخبــر الا مـني مابي تكون الصدمـه لهم قــويـه
آكـثر مـن كذآ
ريان متنـح ويناظر رعـــد وعيونـه تغــرقت دمــوع ووصرخ وضرب الطبلون : الدحممي ما يموت
آنــت كــذآب
رعـد : والله مـا آكـذب
ريان صـــار يــــبكـي بجــنون : كــيف مــاتتت كــييييييف
رعـد : البيت آحـترق عليــهم آهو والمــزرعــه كــل شــي صــار فجــاءة
ريــان آنــصدم آكـــثـر : بيتنــا آحـــــتررررررق
رعـد جاء بيتكلم
ريان منهار : لا تصدمـــنــي آكــــثر خـــلآ ص يارعــــــد حرآم عــــليـك
رعــد تنـهد بضيقه وضغط على الدركسـون وآهو منصدم آكـثر من ريـان صدمــه ورآ الثـانـيـه : آعذرنـي آدري صعبـه عليــك بس لآزم تـــعرف ياخوي لآزم تــعرف
ريان صار يبكي ووقف رعــد ونزل وسحب ريــان وضمــه وريان تعلق فيــه
وصار يبـــــــكــي بطريــقه تــوجـع القلــب
بعــد عشــر دقــايـق هــداء ريــان وووبعد عن كــتف رعـــد وشم فيــه ريــحة عــطر نسائي
يعــرفـه كــويس وهمــس : ريــحة رتيل عالقــه بثــوبـك ليــه
رعـــْد تذكـر المـوآقف الي صارت وتكـلم بهدو: لآن آنا الي طلعتهـا من الحريق وظطريت آشيلها
عشـان آنقذهـا واهـي الحين في المستشفى عطينـها منوم عشان
تهـدآ لانها شافـت كـل شـي
ريــان تآلم : يـــعطيـك العافيـه
رعــد : يلآ نجيب البنـات لا تقــول لهـم شي بحطهم في بيتي اذا جمعتهم بقولهم كـل شي
في الوقت المناســب ريان منزل رآســـه
رعــد قرب ورفع رآســه وتكلم بحــد : ياولد الغـــاليـه لآتنـزل رآســك آبـــد آبيـه
مـــرفــوع تفهــم
ريــان مافهم قصده وابتسم وركبــو السيارة وريان يحول يحسن نفسيتـه
بختاصــر ريان ســوا خــروج لخــوآتـه كـلهم وكـلم نوره تطلع وتطلع بنتـها
الكـل مستغرب وكلهم في سيارة رعــد موفهمين شــي
رعــىد تنهد بضيقه : المــهم يـا بنــات آنــتم مــعزوميــن فــي بيتـي وبحـطكم هنـاك
نــورة تكلم ريان بهمس لانها كانت ورآه بضبط : ولــد ويش سالفتـك
ريان : بتعرفون كــل شي بس نفذو كــلآم رعــد
نـورة قلبها نزغهـا وحـست بخـوف وصلو بيت رعـد وكان طالب مـن الخـدم يجهزون غـرف للبنـات
ونزل رعٓد وطلب منهم ينـزلون
ودخـلو جـوء في المجلس ودخـل رعــد وجلس والبنات كانــو جلسين عــلـى جـنب
رعـد يحس نفسه بموقف صعب بالحـيل : صرآحــه مدري شقول لــكم المـوضوع
صــعــب عــلي آقــولـه لـكم وصعب عليــكم تسمــعونـه
وخصوصآ آنتــم بنـات وخــايف عليــكم وعـــلى مــشاعـــركــم آكــثر مـن آي شـي
نـورة خافـت زود : رعــد صايــر شـي تكـلم الله ياعفيـك لا توترني آكــثر
رعـد غمض عيونـه ووقف وآخــد نـفس وآهــو مـــرتبك : للامــانـه بيتـكم والمـزرعـه آحــترقت
ريمـا صرخــة برعب : رتـــيل في البـــيت
رعـد : رتـيل ماصار لهـا شي آنقذتهــا فــي آخــر لحـظه بس المـصيبـه مـو هنـا
البنـات منصدمـين بيتهم والمـزرعـه آحترقت كـل شي يمـلكونـه
رعــد بهدو : بــس الصدمــه كان جــو البـيت عمــتي سـارة وعبــدالرحمـن
البنات شهقو وقامو يصارخون بصدمـه والي صارت تبكي : لالالالا اممـــــي الدحمـي
رعــد ماقدر يكـمل
لمـى تتتبكي: وووينننننهمممم يارررعد تــكلم ياجعلـك بالجـنه تكـلم وووينهم
رعــد تكلم بضيقه : عبـدالرحمن عطآكــم عمـره يحتاج دعـــوآتـكم وعمـتي ساره في العنايـه المشدده ووضعها خــطيـر بالمـــره ووتحتاج تدعــون لهـا
رعــد طلع من المـجلس والبنـات طاحو يبــكون بـــشـكل فضيــع
رعــد طلع الحـديقه وآحمد كان وآقف ومتآثر بـالمـره وآهو يسمع آصــوات بـكى البنـات
ونهيارهـم
____________
ريــان كان مـاسك نـفسه وحضن خــواتــه الي مـنهارين
نـوره قامـت وآهــي تبـكي : آنـتم آجـلسو هنــا وآنـا بروح آشـوفهـم
لمـى تشهـق: مــستحـيل رجـلي علـى رجــلـك
ريمــا : مـابي بروح مــعكـم
رهــف تبكي وووساكــتـــه
ريــان ووقف : خــلآص كــلنـا بروح آنا الــى الحـين مــارحـة وطلـع كـلهم برآ عشان يبون
يرحون المـستشفـى
رعـد يــكلم آحــمد ويهمـس: مـاقدرت آقــول لهم آنـي ولـد خـالهم وآهم عيـال عمـتي
آحــس مــووقتــه
آحــمد : تبــي شــوري لآزم جــدك يجي ويعرف ولازم يعرفون آنــك تقرب لهـم
عشـان مايتحسسون مـنـك على آسـاس آنــك غـريب بس آذا عرفــو
بالقــرآبــه بيكــون مــوقفــك آفضــل
رعــد : شف كـــيف وضعهـم مــايسمـح آفتــح المـوضوع كفــي صدمـات اليــوم
بــكره وجــدي مدري شقول لــه آخاف يصير لـه شـي
آحـمـد: طيب كـلم آبــوك آهــو رآح يتصرف ورآح يـكون آقـــوى منـك ويكـلم جـدك
رعــد : حتــى آبـوي خايف عــليه ماهــو هــذآك الرجــال القـوي الي خــبرك
كــبر وضـعف وماعنده قــوة آحتمـال
آحمد سكت وآهو يـلف يناظر البنـات الي طلعو وهمس : شكلهم يبون يـرحون المـستشفى
رعـد بهدو : شـكلكم نوين المـستشفى
ريان بحزن : آيــه
رعـــد ركـب السيارة : طــيب يلآ آركــبو
وركـبـو كــلهـم
وحـــرك رعـــد وووصـلو عنـد بوبات المــستشفــى ونزلو وصار رعـــد يمـشي وكـلهم خلفـه
ووصلو مكان آم محمد رعد : تـرآ بعد الحرق تغيــرت بالمـره
ووفتحـو لهم البـاب والبنات شهـقو والمنظر كان مـرعب بنسبـه لهم نورة تناظر مفجوعـه
وطلعت ماقدرت تكــمل وكلهم طلعو ورهـا
رعــد تنـهد : دعوآتــكم لهـا يابنـات هــذآ الي تحتاجـه من كـل شخص فيـكم
دعوآتــكم لـها
البنات منهارين رعـد وصف لهم مكـان عبدالرحمن وراح ريان وخواتـه مع
يبون يشفونـه آخـر مــره
رعـد طلع غرفـة رتـيـل ودخـل عنـدها كانت قايمـه والسستر عندها
رتـيل رفعت عيونـها بتعب وآهــي تنـاظر رعــد بآنكســار
رعــد سـكـر الباب وقرب مـنها وهمـس: كــيفيـك الحــين
رتـــيل تهمـــس : تعبــانـه
رعـد جلس قدمـها على الكرسي وقربـه مـنها : رتــيل مـابيــك تضعفين لازم تـكونـي قـويـه
والا قــوتـك عــلى اذا هوشتنـي
رتــيل ضحكـة بتعـــب ؛ ياثقــل دمــك
رعـد نبسط يوم شافـه تضحـك
رتيل تنــاظره وتهمــس: رعــــد لآتتركـــني آنا خــايفـه
رعــد قام وجــلس على سريرها ومـسـك يدهـا وشد عليـها : ماراح آتركـيك هـدي الحين
وخـليك قــويــه والصــبر ثـم الصــبر يا رتــيل وقبل كـل شي الرضـاء بقضا الله وقدره
رتــيل تحـس ضعفت وتبـكي : رعــد الي تطلبـه صـعب علي خسرت آغلى النـاس في حياتي آبـــوي الي آهــو سنــدي الي آشــد ظهــري فيــه ومن بعد آبــوي
كلنا متعلقين في دحــوم اكــثر من محمد لانـه طول حياتـه في الرياض مو مجبور فينـا
كان دحــوم آكـــثــر مـن آخــو كان كل شي لنـا الحـين كـيف بنعيش
وآمي بين الحياة والمـوت راح آنــدمــر
رعــد مسح دموعهــا بكفوفــه وسحــبها لحــضنـه : آنــا ويــن رحــة بــكون لـك آكـثر من الاب
والاخو وصديق ورآح آكــون لـك سنــد رتـيل في آمــور عـــرفتـه الــيوم
صدمتني وبنفس الوقت كــنت مبسوط مــنها بـس صار الي صار وكسر لي فرحتي
تــر عبدالرحمن يعني لي وآمـك حـتى وعشـان
مآآحوســك آنــا آصــير ولد خــالك وآمــك عمـتي وآنـتِ بـنت عمـتي
رتــيل تنــاظـره مـنصدمـه : كيف شلون تصيــر هـذي ماني قادره آستوعـب
رعــد تنهد وآخذ نــفس طـويل وجـلس يشرح لهـا المــوضوع كـلـه
رتــيل تنــاظـره منصدمــه : يعني آمــي كانت مفــقوده كـل هـذي السنين
رعـد : توقعت آنو مــحد يعرف الا آبــوك الله يرحمـه وعمـتي ساره فضلت تسكت
وتحبس هــذآ شي جــوآتــه
رتــيل منصدمـه : يعني آنـت ولد خـالــي كــيف هــذي الصدفــه ياربيـه موقادره آستوعـب
رعــد آبتسـم : وآجــمل صدفـه
رتــيل حست على نفسهــا وتبعد عــن حضنـه
رعـــد عض شفتـه : الله يصبرنــي عـلى بـنت عـمـتي كـنت مــرتـاح يابنـت
رتــيل حمـرت وووحــست على نفسها آنو ماعليها عبايه وتهمس: كـيف تجلس معي وآنا ماعلي عبـايـه وبعد مــو متغطيـه
رعــد ضحك حس رجعت لطبيعتـه شـوي ووقرص خدودها : لو تمــوتين مـراح آسمـح لـك تتغطي عنــي الحـين مالـك حجـه صرتي بنـت عمتي وفيـك تطمني مقدر آسـوي شي يضرك و.... رتــيل تقاطــعه وتحط يدهــا على شفتها وآهي منحرجـه : خــلآص طيب فهــمة ماتتعــب
آنـت مـن كٓثر ماتعيد وتزيد
رعـــد آبتسم : يعني مابـه غطى
رتـيل تهز راسهـا في آيـــه : بــس آنـــت لانـــك صــرت مـثل الاخووو
رعــد رفع حجـبه وغمز يلطف الجـو : قــصدك آنــك تحبيني آنــكري بعد كـل هذي تضحيات وتقـول آخــو مكشوفـه ترآك
رتــيل حمممرت وترمي عليه الخداديـه : لالالا آطلع بــرآ
رعــد مات ضــحك : هههههههه خلآص والله آســـف ماراح آحرجــك يا محبت رعــد
رتــيل منحرجـه ومحمره وتهمس: رعـــــــد
رعــد يبتسم بهدو : عـــيــونـــه
رتــيل ماقدرت ترد ومحمره وتحس الجــو حـار وبيخنقها
رعـد قام : خلاص بطلع قبل لا تموتي علي من الخجــل رتيل تمـسك يــده وتهمس : لآ تتركــنـي بــروحـي وآبـي آشوف آمـي
رعـد تنهد : رتــيل آنا خايف عليـك وآفضل لـك ماتشوفينـها
رتـيل بدموع : رعـد آبي آشوفهـا
رعـد سحب يدها الين وقفـت ومسح دمــوعها : طـيب امـري لله البسي العبايـه
رتـيل توها تستوعب انو لبـسه الثوب حقه والشماغ على رقبتها
رعد قرص خدودها وابتسـم : ودي آكـلك وآنـتِ لبسـه كـذآ
رتـيل تناظره بخجل : بغير ممكن تطلع
رعــد : طـيب ولف وطلع ورتــيل تغير وتلبس الملابس المحطوطه كانت لقينز آسود وتشيرت رمادي ولبسته ولبست العبايـه ولبسـة النقاب وطلعت لرعـد الي ينـاظر عيونـهاوكان
النقاب وآسـع
رعد خذا آطرآف الطرحها وحطها على عيونـها : كـذآ آحـسن
رتـيل ماردت عليه ومشـت معــه المـكان الي موجوده فيـه آمـها ووصلو ووقفو
رتـيل ترجـف رعـد مسـك يدهـا وشــد عليـها
رتـيل تنـاظره وخايفـه رعــد همس: شرآيــك نرجـع
رتٓيل تقوي نفسهــا وتفتح الباب وتناظر آمـها من خلف القزآزه ووووشهـقت مـن المنـظر
رعــد تنهد
رتٓيل بصوت مخنــوق: متـآكد هــذي آمــي
رعـد هز راسـه في آيــه
رتـــيل تحجرت دمـــوعـه فــي عيونـــها
الا عـلى جيــت خــوتهـا رتــيل لفــت وشافــة ريــان وراحت له وضمـته وآهو ضمها
والبنات تعبانـه نفسيتهم مـن منظر عـبدالرحمـن
ريان شد على رتيل : الحمد الله على سلآمـتك والبقيه بحياتـك
رتـيل منزله رآسـها
رعـــد : بــسجـل لـك خـروج ويلآ آنتم آنتظركـم في السياره والعزاء رآح يـكون في بيتي
رتــيل رفعت عيونـها : لآ مـاله دآعي البيت صح آنـحرق بس نقدر نحط العزآء فيـه
رعـد بحده : مـثل ماقلت لـك ياريان العزاء في بيتي ورآح آهتم بـكل شي يلا آنتظروني
بسيارة
رتيل طيرت عيونـها وماتبي شفقه من رعـد الكل مـشى الا رتــيل : قلت لك مـاله دآعي
رعـدعصب : هـيه هذا ولد عمـتي قــبل كـل شــي مفهووم ومشا رايـح يسوي لها خروج
ورتيل تمشي مـعه وفجـاة وقفت وتهمس: بجـلس عند آمـي اليـن تقـوم
رعـد لف عليـها : ممنوع يا بابا يلاقدآمـي ماعندنا بنـات يجلسو في المستشفيات
رتـيل وآقفه وماتحركـة : مـو على كــيفك آنـا بــجـلس هنــا ومحد يقدر يمنعني
رعد عض شفتـه على عنادها وولف ومسك يدها وجــرها مـعه
رتـيل شهقت وتثقل نفسها ؛ آتــركـني رررعــد ياسخيف فــك يــدي آه عورتنــي
رعــد مطنشها ويسحبها
رتٓيل تستسلم : والله بجي معك خلاص لا تجرنـي كـذآ تآلمني
رعـد فكها وينـاظر عيونها وتكــلم بحده : آنا من اليــوم ورآيــح مـسؤال عنــكم
مابي آحد يردد وماينفـذ كـلآمـي كـل شي لمصلحتكم
رتــيل تنرفزت وسحبت يدها ومشت قدامه تسبـقه لسيارة وركبت
وركــب رعـد
البنات وضعم لايحسد عليه وصلهم رعد البيت ووطلب من الخدمـه توصلهم غرفهم
رعـــد حط غرفة رتـــيل في الجناح القريب مـنه وووفيها سر هــذي الغرفـه
عشان كـذا حط رتـيل فيها
البنات من تعب خمدو بالغرف رتـيل جــلسه وتبي يكون كــبوس بس للاسف
هـذي حقيقه ماتقدر تنكــرهـا ونسدحت على السرير بتعب ورآسهـا بينفجـر تبي تنام
بس خايفــه
_________
رعـــد يتصال على جـده وووبتعب شرح له كـل شي طبعآن الجـد آنهار وماسك خط
للقريـه اهو وآبـــو رعــد وكـل وآحد فيهم منصدم آكـثر من الثاني
رعـد سـكر الخط وطلب من الخدم يجهزون غـرف للجـد وآبـوه
ووطلع غرفتـه وكان في باب مشترك بينـه وبين غــرفـة رتيــل رآح فتـحـه بهدو ويتسمع
آذا في آحد عندها تآكد آنــو مافي آحد عندها ودخـل
رتـيل خافة وشهقت يـوم دخــل رعـد
رعد دخـل وسكر الباب ورح يقفل البــاب الثـاني
رتــيل صنبرت مكــنها
رعــد : رووعتــك
رتـيل بعصبيـه : شــوف رعــد موعــشان آنا فـي بيتـك تدخل علي عـلى كـيفيك
رعـد جلس جنبها وضحك : ياربيه ماترتاح الا اذا هوشتنـي بعدين ادري آنـك موقادره
تنامين
رتٓيل تناظر : آيش عرفــك
رعــد آبتـسم : آحــس فيــك
رتــيل تنــاظْر آظافرهــا رعــد بهدو : والله فاهــم شــعورك وحـاس فيـه صعبـه
تخسر ناس تحبهم
رتـيل بصوت مبحوح : بس آبي آقــول لـه آنــي مسامحتـه ورآضيــه عنـه يارعد
رعــد مسـك يدهآ وتكلم بهدو: آهو يعرف آن قلبـك طيب وآنك مستحيل تزعلين مـنه
وعلى العمـوم جـدي وآبوي جاين هنـا ومنصدمين وجدي تعبانـه نفسيته من سمـع
الخــبر
رتــيل تناظـره وتهمس: لآزم آسلم عليهم
رعــد : آيـه آكـيد ياخبـله
رتٓيل بهم : مآآقــدر صعبه آطلع لي رجـجيل مـاآعرفـهم صـعبـه
رعـد قرب وهمس : دآم رعـد جنبـك لآتخافين راح تسـهل عــليـك
رتــْيل تحس ضايعه وتحس بضعف وومنزله رآسه وتهمس: آعذرني على طلبي بس محتاجـه
آحد يضمنـي
رعــد ضحك وحوط كتوفها بعطف : ماطلبتي شي يابنت عمـتي وقرص خدودها
رتـيل ماقدرت تتحمممل وبــكت وصارررت تبـــكي بتعب ونهيار وتشد على ثوبـه : آبي الدحمــي معقوله ماراح آسمـع صـوته هوآشـه حكيه سوالفـه
رعــد رحمها بالمـــره رتـيل تهمس : كـلهم تركوني آنـتبه تتركـني
رعــــد آنــصدم من كلمتهــا وصارت تتردد في آذنـه
كـلهم تركوني آنـتبه تتركـني
كـلهم تركوني آنـتبه تتركـني
كـلهم تركوني آنـتبه تتركـني
كـلهم تركوني آنـتبه تتركـني
رعـد شدها لها وباس راسها : لآتخــافين يابنت عــمتي بنشب لـك مثل العلـگ
رتـيل تبتسم بين دمـوعها
_________

آم رعــد منصرعـه : كــيف لقهـم رعــد الحين رآح نبتلش في بناتها وولدهــا
وفيهـا ياجعله بالمــوت حٓيه بسبع آروآح ماتموت
هــذي لازم آتصرررف مــستحــيل آسمـح لهم يجـــون بيتي
______
آريام وفجر وفيصل وركـان جلسين ومنصدمين من كلآم الجـد وسالفـة عمتهم ساره
آريام وتحس موقادره تستوعب : هـــــهّ كل هـذي السنين عندي عمـه وآنا مآآعرف
فيــصل متنح وكانت مرآم تتصال عليـه وناظر رقمـها وسـكر في وجـها
ماله خلق مياعـه
فـجر بسخريـه : ذوليـك عيـال عمـتي وع مـاما تقول فقريـن لو جـد صدق بابا رآح يجيبهم
هنـا ونبلش فيـهم آهم وآمهم
فيصل عصب : بس هــذا الي طلع مـعك ولد عمـتك متوفي وبـكرا عندنا عـزء
ببنـزل القريـه عشان العــزاء تجـهزو بـكره لازم توقفون مـع البنـات
فـجر بملل: آنا مالي شغـل وماراح آروح ماآعرفهـم
آريام عصبت : ولد عمتك مات كفايه صلة القرابـه هـذي العمـه الوحـيده لنـا وحـظرتـك
ماراح تجـين
فجـر قامت مطنشـه مو مهتمه آبـد
فيصل : قلعته مدري على آيش رآفعه خشمـها جعلس تطحين آنتِ ومشيتك المعوقـه
__________
وصل الخـبر بيت آبو فيـاض
وكلهم مجهزين عشان ينزلون القريـه
فياض ماسـك جــواله وآتصــال عــلى رتــيل بعد كم رنـه
____
رتـيل رفعت راسـه من حضن رعــد على رنـين الجـوال وتناظر وعيونـها مغرقـه
رعْد آشار لها ترد
رتـيل : رقم غريب
رعـد : آكيد الناس بتعزيـك ردي
رتـيل ترد بصوت مبحوح : هـلا
فيـاض بحزن : رتـيل كـيفيـك
رتـيل تعقد حوجبها مستغربـه : بخـير نـعم فيـاض آيش بغيت
رعـد سحب الجـوال وحطه سبــكر عــشان يسمع...

🔱{ توقعاتكم}🔱



لامارا 19-11-22 11:30 PM

البارت 20

رعـد : آكيد الناس بتعزيـك ردي
رتـيل ترد بصوت مبحوح : هـلا
فيـاض بحزن : رتـيل كـيفيـك
رتـيل تعقد حوجبها مستغربـه : بخـير نـعم فيـاض آيش بغيت
رعـد سحب الجـوال وحطه سبــكر عــشان يسمع
_________
فـياض بمشاعر ملتهبه ومتعطف معها : حبية آتطمـن عليـك وقـولك آنـي مـعاك بالحلوه والمـره
رتٓيل رفعت عيونـها لرعـد ورعد بانـت عروقـه مـن العصبيـه
رتـيل آرتبـكة وحست رعـد عصب : آخ فيـاض لو سمـحت لاتتصال وشـكرآ على كـل
شـي
فياض: رتــيل لآ تســكرين آنا آحـــبـك وقسم بالله شاريـك
رتــيل آنــصدمـة وماعرفـة تـرد
رعــد آشار لها تسـكر
رتـيل : سلآم آنا آخــوي متوفي وآنت فاتح لي غراميات وقت غلط في المكان الغلط والشخص
الغلـط ومابي آسمـع هـذآ الكـلآم مـره ثانيـه
رعـد آبتسم وضرب ظهـرها رتيل عضت شفتها
فيــاض : آسف آدري نفسيتـك تعبانـه ورآح آكــون جـنبـك وووآقف معاك
وماقدرت آحـبس مـشاعري المحبوسه جـواتي
رعـد آنقهر وسحب الجـوال وسـكر في وجهـا وتـكلم بعصبيـه : لو آشــوفـه دآق
عليـك بقطعـه آيـش قال آحـبك حبه جني بسبعة آروح وهبدو به ببير مـاله قـاع قـوالي آمين
رتــيل منصدمـه من كلامـه وعصبيتـه وماتت من الضـحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههه آه بطنــي
رعــد يتكلم بـحده : رتــيل آحــذرك والله لو آعرف آنــه مكلمـك والله بكوفنـه
ولو آعرف آنـك راده عـليه ياويلـك منـي
رتــيل بحـده وقفت : تهددنـي يارعــد تهددنـي
رعـد ماقــدر يصيطر على نفســه : آفهميها بطــريقـه الي تـعجبـك
رتــيل عصبت : الزم حــدودك مـعي وثمن كـلآمـك لو سمـحت ماآسمح لـك تتحكم فيني
تفهمم
رعـد بحـده ناظرها : بتحكم فيـك وبمشيـك على مـزآجـي ووناظرها معصب وطلع
رتيـل تنرفزت : كـل تـبـن والله تخـــسى ثم تخــسى آنا آعلمــك كـيف العناد الصـح
ووتمسـك الجـوال وتتصال على فيـاض بس عناد برعــد
_______
فياض فز قلبه يوم شاف رقم رتيـل ورد بسرعــه : هـلاهلا رتـيل انا... رتـيل بحـده : انقطع الاتصـال بس كلامـك هـذا لاتعيده تفهــم وآنا مااعتبرك الا ولد عمي لآآكـثر لا تتآمـل مـني شــي طيب وعـلى العمـوم آحسن الله عـزآك
الا على دخـلت رعد نسا جــوالـه وآنصدم يوم شافـه تكلم وعرف آنـه فياض
عصب بالمــره ونـار الغيرة تشتغل بقلبـه
رتــيل شافته وتنعم صوتها بس عشان تحــره : يلآ عـن آذنـك يافياض
رعـد قرب وسحبها وووضغط على عضدهـا بـقـوة وتكـلم بــحده : الدعــوة عنـاد يارتــيل
رتـيل تنــاظـره بتحـدي : آفهمه بالـــي تــبي وبطريـقه الي تناسبـك
رعــد ضغط عليـه بقوة من العصبيـه
رتٓيل تآلمة ومازالت تنــاظـر فيــه بتحـدي وبشــكـل قـــوي
رعــد يناظر عيونها بعصبيه يبيها تشـيلهـا بس العناد وآصـل حـده ومازال يضغط
بشكـل آقـوى ورتـــيل تقااااوووم
وتناظره بشـكـل آقـوى وتحس تعورت بس مافي شي يكسر رآسهـا
رعد زاد عليها بشكـل قوي الين خفت ووغمضت عيونـها وجسمها ثــقل فاقده الوعــي رعـد حملها وحطها علــى السـرير ومعــصب من رآسـها اليابس
ويتوعد ؛ والله رآح آكسر رآسـك وغرورك هــذآ وآهم شي عنــادك
هـذآ وقولي رعــد مـاقلها يابنت آبـــوك
وطٓلع وســكر الباب خلفـه
_________________
هـــدآب وصلهـا رقم غــريــب وترد مستغربـه : هـلآ : كــيفيـك يابطــله
آهــدآب تعقد حــوآجـبه مستغربـه من الصــوآت الرجـوالي الي آول مـره تسـمعه : نــعـم مـن آنـت وآيش تــبي مـنـي
الشاب يتكلم بحده وسخريه بنفس الـوقت : كـل الي آبـيـه آبي آشــوفـك لان في آشــي مهم لك موجوده عـندي والا ممكن
آدمــر حياة آخــوك العزيز والغـالي عــليـك وآحوسـه حـوس
آهــداب حست بخـوف على آحمـد وتكلمة بشكل آقوى : مافي شي يثبت يجـبرني آصدق
كلآمـك هـذا ويلا مــنـك لاعــاد تتصال شـــف لـك لعـبه تلعــب فيــه
تشـــاوووو
الشـــاب بخبث: ثوآنــي طيب خليـك فاتــح الوتــساب برسلـك شي يجبرك تصـدقين
كلآمـي وتنفذينـــه غــصب
آهداب عصبت مـنه : على ززق بــٓس آنـت ماعندك ماعند جدتي وفارق مايشرفني آضيع وقتي مـعاك
الشاب تكلم بمـكر : اهدآب محمد الـ... في آولى جـامـعه ومتحولـه تومبوي وفي رقبتـك على اليمـين شامـه سـوده نحيفـه تحبين الـكوفي على الصباح وشي آسـاسي بنسبـه لك
فطورك بشــكل يومي كـــرسون وسنبول ووووجوبتـك المفضـله البيتزا
مشروبك كودرد بنت مهيطيه بشــكل محد يتصـوره
آهــدآب مـنصدممممممممممممممممه كـيف يعرف كـل هـذي المعلومات عــني
آنجلطات
الشاب عض شفتـه بخـبث: آكـمل والا كـافي في اشي كـثـره ماذكرتـها الى الحـين
آهــدآب لارد
الشـاب بحده : في شامـه في بطنـك وفي فخــذك اليســار تدرسين في جامـعة الاميـرة نـوره
الي عند المطار تدرسين بقسم الطب النـفسي ووو....
آهــدآب قلبهـا يضــرب بجــنـون صرخـة : بـس بـس آيـش تـبي مـني الله ياخــذك
الشـاب : آبي آقابلــك في "الرياض قراري "في ستـار بوكـس وهنـاك آعلمــك آيش
آبــي مــنك
آهــدآب منصدمـه وتصارخ بعصبيه : حمض على بوزك صح تعرف معلومات خاصه موغريبه تجيبها لو من الشغاله آهم شي تــعرف تتوقعنـي غبيـه وبنفذ كـلآمـك
الشاب ببسخريـه تنرفز : وهــذآ الي يعجبني فيـك آنـك ذكـيـه وعــشان كـذآ شوفي الصور
الي آرسلتـها
آهٓدب برتباك تسرع تشوف الصــور وآنصدمـــــة وووصارت ترجـف وتهمس : مـن ويـن لـك هــذي
الشاب ببرود: مــو شغلـك المهم آذا بتجين بعطيـك الاغراض آذا لا بوديها آقـرآب
ساحــر يتصرف معهـا ويعقد فيـه للاءبــد محـد رآح يتعذب الا آهو وآنتِ الي راح
تشوفين عذابـه بعيـونـك
آهــدآب صارت تررجف ووتكلمت بجمود : آي سـاعـة تبي نتقابــل فيـه
الشاب : بــكــره الساعـه ٣:٤٥ العــصر آنتظرك هنـا في آستار بوكس الي قريب من بوابة
١ تتآخـرين دقيقه وحــده عليـه السلآم لو تترجني وتتدفعين لي ملآين
ماراح آرد عليـك وبنفذ الي برآسـي وصـل
آهــدآب بحـقد : الله ياخـــذك حـــسبي الله عليــك حسبي الله عليـك
الشاب بسخريه : تومبوي وتعرف ربـها وآهـي عنده ملعـــونـه
آهدآب بحقد وومتنرفزه : كـل زق ياحــقير وآطـــي مـاشفت ناس بحقارتـــك
الشاب ضحك بسخـريـه : آعصـــابـك طيـب المهم لو آعرف آنـو في آحـد عرف بالموضوع
عليه السلام آخــوك تفهمين ولالا والله لو آسمـع آنـك متكلمـه لحـد بيروح فيها
الضعيف عشان كـذا ضبي لسانــك سلمـك الله
آهــداب تسـكر في وجــها وآهي منهــاره وخايفه يسوي لها شـي : الله ياخــذك الله ياخـــذك كـانـك حــقيــر جـعلك بالسكني الي يهبد فيـك ياكلب
وووتناظر الساعـه وقامت بتوتر طلعت غرفتهـا ورمت نفسها على
الســرير وتناظر الساعه للمره الثانـيه والتوتر وآصـل حـده كٓيف
يعرف كـل هـذي المعلومات كـيف جاب الاشي الي تخــص آحمد هٓذي محد يقدر يوصل لها وغرفته مقفلها وآهو الي ينظفها ومحد من الخدم يدخـله
آنـشل رآسـها من التفكير وتغمض عيونـها بـــتعــب
____________
عنـــد ســـديــم صحبة آريام كانـت جـلسـه ومعها وآحـد
الشاب يبتسم : الا ياسديم كـيف كـان الوضع
سديم ببميـعه : الامــور تمـام الله يسلمــك ومثل مـاكنـا نبي وآكـثر كرهتـه كـره اليهود
الشاب يبتسم : والله آنـك دآهيـه ممثلـه والا اروع خـطيره والله
سديم تغمـز بخبث : آفـا عليـك بـسمالله عقب كـل الي صار حـستهم حـوس وقلبت االدنيا عليهم
ياجعلهم من هــذا الحال وآردا
الشاب آبتسم : والله آنـك بطلـه تعجبني
سـديم بحده : ويـن حـقي طيب هـذا ركـان مـثل الكـلب كـل شـوي يتـصال
قروشنـي
الشاب كشر ويرمي عليها ثنعشر الف : خـذي سدي ثمـك شـوفي ياسديـم
آبيــك ترجعين لي آريام بس لازم تبينين زعــلك عليـها مـفهوم وآنـك الى الحين زعلآنـه
آتوقع البنت كـثير ترسـل لـك
سديـم : آيـه كرهتني في عيشتي سديم آشتقت لـك انا مالي دخـل بالي صار آنا احبك
وووووو الف طاعون وطعووون جـد طفشتني بس انا آحـقرها
الشاب : ممتاز قسم بالله آنــك ذيبـه ومافي مــثلگ ياخي لوفيني آنسخ منـك عشر كان نسخت
سديم بستهبال : اطبعني بطابـعـه
الشاب رفع حجبـه : بــالله
سديم ضحكة : ههههههههههههههههههههههه والله
انها تضحك بس آنت نفسي الله يشفيـك
الشاب قام : المهم بطـلع من هنـا قبل محد يشــك مـن آهلـگ
سديم تطلعه من الباب الخلفي : آصلآن محد في البيت وكلهم مسافرين والا انا مجنونـه
ادخلك بيتي المهم تشـاوو
وطلع
هنـا السآل مـن هـذا الشاب ويش نـاوي عليـه
رآح آخفي شخصيتـه لفتـره وآهو شخص من آبطال الـروآيـه كلكم تعرفـونـه
ممن ممكن يـكون وليـه سـديم سوت كـل هـذا وآيش سوا ركان لسديم عشان آريام تكرهـا
كـل هـذا مـع الاحدآث راح نكتشفـه
______________-
عـند الجـد ووصل آهو وآبو رعد وكل وآحد فيهم دموعه تبطبط
رعـد رآح وباس راس جده ويده ويهديـهم
وآبو رعد : وين آختي وينـها
رعـد : في المستشفى
الجــد يبكـي منهار : رعــد خـذني لبنـتي آبي ساره بنتي
رعـد تنهد : آرتاحـو آنـتم الحـين وبـكره نروح لـها
الجد : لالا الحـين آبيـه آبي آشــوفـها
رعـد آرتبـك مايدري ويش يقول
الجد يصارخ عليه : آكلمـك آنا آبي آشوووف بنـتي
رعٓد تنهد: طيب آبشر وطلعو السياره ووصلو المستشفـــى
نـزل الجـد وآبــو رعــد ووصلو الــغرفه وفتحـو الباب ويناظرون ساره من خلف القزازه
شهق الجـــد بصدمـه وآبو رعــد نزلت دمـعته من منظر آختــه كانت سوده مافي شي يثبت ان هذي آم محمد
الجد يرجف: ذي مو بنتي ويهز رعد ويصارخ : طلع بنتـي ووووين ساره
رعـٓد كان تعبــان مـن كل شي : والله ياجدي هـذي ساره سعد الـ..، الجــد جلس على الارض وصار يبـــكي: ياقلبي ياساره شفتي الضيم ياروح آبـوك آنا سبب آنا السبب الي توقعتـك ميتـه طول هــذي السنين وصار يبكي
آبو رعد غطى وجهـا بشمـاغـه
رعــد يحــاول يهٓدي فيهم وكان محتــاج آحـد يوسيـه من الصدمـات الي جـته كـلها
وحـده ورا الثانيه
ووطلـع بار الغرفـه ماخذ آبـوه : يبـه خلاص آرجع البيت آنـت رجـال فيـك ضغط
يلا عافيـه عشان خاطري يلا آسبقني السيارة بجيب جـدي واجــيك
آبو رعد هز راسـه ولف معطيه ظهرها رايح السيارة
ودخٓل رعـد على جـده الي طايح يبكي ووويلوم نفسـه رعد يحول يقومه: بـس ياجـدي
بس خلاص يا جدي قوووم تحتاج دعواتـك قوم الله يعافيك
الجد بحده : اذا تبي تروح رح انا بجلس عند بنتي
رعـد تنهد بتعب واتصال على ابوه عشان يـروح وجلس رعد على الكـرسي وجده وآقف يناظر
بنـته رعد كان بالمـره تعبان ومهلوك مـن كـل شي حـواله
________________
عنـد رتـيل قامت من نص نومــها وآهي تصارررخ وتبكي بررعب : يــــــــمـــه
يمــــــــه ووووصارت تشهق برعب وآهي تفتح باب الغرفه وتصارخ بآسم آمـها وتبكي وتنزل
مع الدرج وآهي تنــادي : يــــــــمـــه يــــــــمـــه ووووينـــك
_______
بعد آتصـال رعـد مشى متوجـه للبيت وتعبان وفتح الباب الرئيسي و
آنصدم من صوت الناعم الي كان يصارخ ووويبكي وينادي بشـكل ينرحم
وصـار يمشي يتبــع الصـوت وصل للمكان كانت
جـلسه على الدرج وتنـادي بشــكل يقـطع القــلب
_____
رتـيل جلسه على الدرج وتتبكي: يمـــه ساره مـام يايمــــه وووينــك
آبــو رعــد عرف آن هــذي بـنت آخــته تنحنح
رتــيل رفعت عيونــها وتناظر وشهــقت يـوم شافت رجــال غــريب آول
مــره تشوفـه قامـت تبي تهــج توقعتــه حـرآمــي بس مـن الخــوف والارتبــك
زلقــت عــلى رجــلها وجـلست وآهي تتآلم وصارت تتكلم بتهديد : والله تـقرب رآح
آصآرخ وقتها بيجي رعــد ويذبــحك تفهــم
آبــو رعـد فهم آنـها خايفـه مـنه تنهد: ماتوقع في ولد يذبـح آبــوه يابنـتي
رتـيل آنصدمـة وتذكرت كلام رعد انهم بيجون تبي تقوم بس رجـلها تعورها
آبـو رعـد بحزن : آنـتِ بـنت سارة آختــي
رتـيل تهز راسها في آيـه
قرب آبـو رعـد ومسـك ذرآعه عشان توقف رتــيل برتبـاك تسحب يدها وآهي خايفـه
آبـو رعــد بحنيه : لآتخافيـن آنـا خـالـك آخــو آمــك
رتـيل تبعد مرتبـك وتكلمة بحده وعزت نفس : ويش يضمنــي آنا تـــوك تذكــر آخـتك وآنـت وآبـــوك
بعد هــذي السنين توكــــم تفكرون فيهــا لاتخافــون مـاراح نغثكـم آنا وخــواتــي
وماراح تشفونـا خـير شـر تطمـــن
آنــصدم آبو رعــد من تفكيرهــا وهمس بحنيـه : والله من سنين ندور يابنتي هـذي آختـي الغاليه
وقرب بيمسح على شعرها
رتـيل تبعد بحده : لآ تــقـرب توهــا تصيــر غــاليـه وآهــي بيــن الحــياة والمــوت
هــاه تـــكـــلم
آبـو رعــد لآ رد
رتــيل تنــاظـره مـن فـوق لتحـت : عـلى العمـوم آنا وآخـواتي مـن بـكره بنرجـع بيتنـا
عشان آطمــنك والعــزاء فـي بيتنـا مانبي منـك والا ريال عبدالرحمن مو ولدكـم
طيــب تطمـن
آبــو رعــد منصدم من كلآمـه وهمس: يابنـتي ليــه تفــكـريـن كــذآ والله عقب مالقيتكم
ماراح آضيع فيــكم آنتم وآمــكم
رتــيل بحـده : مـانبي مــنـك شــي واعتبـر آنـو لسا ضيعين وماعرفتنـا طيب
ولفت وصارت تـعرج وتمــشي طالعــه فــوق الغـرفـه
ووتحــس بنار تحــرقهـا
آبــو رعـد كان منصدم من آســلوبــه وعـــزت نــفسها الفضيعــه
__________
عــند رعـد بطلعـة الروح رجــــع الجــد البيت ودخــله عشان ينــام
وطلــع غــرفتــه ينــام كان تعبان بالمــره والــف شــي وشــي يفــكــر فيـه ولآزم يسويـه
تنهــد بتعب وغمــض عيـــونــه
_____
تروح تغسـل على سجــدتــها تــبـكي وتحــس بنـار وحــقد عـلى الجـد وآبـو رعــد
آمــي كانــت تعيش كــل هــذآ الـــعذاب وآهم بعــز وبخــير وآمي شـقيت عشان
تعيــش عشان تعطينآ لقمــة العيــش تحــرم نفســها من كـل شي بس لعيونـا بعد موت آبوي الحمـل ثقــل عليـها وصارت تغسل وتناظف في بيوت الناس وتشتغل فرآشـه
في المـدرسـه لو كانو مهتمين كان حصلوهــا مـن زمـان يوم عرفو آنــها على سرير
المــوت طلــع وعرفـــو بنــتهــم
ونـزلت دمــعه على خــدها الناعــم : لآ آمــي ماتمــوت لآ مــاقدر آتحـمل الفـكـره
قســـم بالله توجـع
وقامت تفسخ جــلآل صلاة وتناظر نفسـها تحـت عيونها محـدد في بنفسجــي مـن كـثر
مابكـت وجـها صايــر آصفـر
رجـلها تعـورها من بعد الطيـحه رتـيل بهم : يـوم وآحــد ووحالتي متدهوره من بعد الدحمـي وآمـي وآنا في وضع مايعلم فيـه الا الله
ووتسند على السرير وتمد رجلها وغمضت عيونها من الالم وتعض شفتها وآهي تتآلم
وتناظر رجـلها الي خـضرت من الساق وتتآفف: مـــو وقتــك آنـتِ بعـد هـف
___
بعــد مــرور ســبع ساعات قــام وآهــو ينـاظـر السـاعـه وآنـصدم السـاعـه
٨:٤٥ مـحد قومـني آصــلي الفــجر تمغــط وقام يصلي وآخــذ لـه شــور
سـريـع ولبس له ثـوبه وطاقيـه وشماغ وساعتـه الفخـمه وتعـطر ولبس الجزمـة " آعزكم الله"
ونـاظـر البٓاب الي يوصـل غــرفة رتــيل
تنهــد تقدم بخــطوآت ثقيـــلـه وفتح البــاب الا رتــيل بوجـها ورآفعـه حجبها بعصبيه
رعـد رفع حجبها الايسار مستغرب
رتــيل بحـده : لـو كـنت البـس يعنــي حـسيت آنـك مـاخـذ راحــتـك بزياده
رعـد بٓصوتــه الحــاد : صوتـك لاترفعينـه فاهمـه
رتـيل بسخـريه : آمممم آفــكر
رعد بعصبيه : رتـــيل
رتــيل تنــاظــره وآهي متنرفــزه وصارت تمشي عشان تبعد وكانـت تـعرج شــوي
رعــد خفـت عصبيتـه وينـاظرها مـرتبـك : ويش فيهــا رجــلـك
رتـيل تجلس على الســرير وترد ببرود : طـحت من الــدرج
رعـد قرب منـها وضرب راسها بصبعه على خفيف : من الرجـاجـه الـــي فيــك
وجلس وقرب بجرآءة وسحب رجـلها وحطها فوق ركبتـه ورفع جـزء مـن البنطلون
ووصار يضغط على رجــلها : وين الالم
رتـيل آستحـت وقلــبها يــدق بطريقــه محد يتوقعهـا وترمـش مرتبـكـه
وتحول تسحـب رجـلهـا
رعـد مثبتـه وتكـلم بــحده : وين توجـعك مـعه
رتيل لارد
رعــد بسخريـه: حـتى فــي هـٓذي عنـاد
رتـيل ببرود : فـك رجـلي ومالك دخــل فيني
رعــد تنرفز ودف رجـلها عنــه رتــيل صرخـة بآلم وتعض شفتهآ: آه وجــع
رعـد ببرود: يوجـعك
وطلـع غـرفتـه دقايق ورجـــع وسحب رجلها وحطها على ركبتـه وووجاب كـريم
ودهن ساقهــا فيــه ولف رجٓلها في الشــاش
رتـيل دقات قلبها وصلت مليون وتتسارع مـن قــربــه
رعــد رفــع عيــونــه وطاحـت بعيون رتـــيل غـــرق فيــها لفتــره
رعــد حـس على نفسه وشــال عيـــونـه رتــيل محمــره وآكـثـر شي يفضحه في الحياة خجلها
رعـد يبعد رجـلها وصد ووقف يتكلم بــجمــود: لا تمشين عليها وآجـد وآضح فيها
رضـه وآستخدمي الكـريم وبدلي الشاش بشـكل يومي طيب
رتـيل توقف وتفـرك يدها في بعض وتهمــس: آبـي آشــوف آمـي
رعـد تنهـد : طــيـب بــعد الفطور والحـين الكـل لازم يـعرف بصلة القـرابـه
ولازم جـدي وآبـوي يشفونـكم ويتعرفون عـليـكم
رتــيل رجـع حـقدهـا لهـم : آنـا مـابي آسلم على رجـاجيـل مـا آعرفهــم
رعـد رفع حجبـه : خالـك آخــو آمــك وجـدك آبـوها
رتـيل ببرود: ماآعتــرف فيهــم مـافي شي يـــثبــت
رعـد عصب من كلآمـهآوتكلم بجمــود: تحليل ادن آيـه يثبت غــصـب عن ورآ خشمـك
فاهمـه
وخبري خواتـك يتجمعون في المجلس الكبير وعليهم العبايـة لان بكون موجود طيب
رتـيل تجلس ببرود : انا عرفـه ويش راح تقول بختصار الموضوع مايهمــنـي
آذا يهمـك قل لهــم آنــت طيب
رعـد شوي وينجلط مـنها كان بيصارخ بس آنـتبه على الخط البنفسجي الي تحت عيونها وعرف آنٓها بـكت بشكـل محد يتوقعه وووبحكم آن نفسيتها تعبانـه وآليـوم عٓزاء آخـوها
مابي آضغط عليـها آكـثر
تنهد : برآحـتـك
وطــلع
رتـٓيل تجـلس وتناظر نفسها وتبلع عبرتـها : آنا قــويـه مـستحـل آضـعف
ماما جتهـا موآقف قـويـه وصبـرت وآنا بـكون مـثلها لا الدمـوع والا شفقت الناس ممكن
تهزنـي ماني محتاجه لها آبــد
وتبتسم وآهي تعبانـه من جـواتــه
______________
الرياض بضبط في شقــت محمد
آنــصرع مـن الخــبـر وقــام منفجـع وويلبس بسرعـه
ويصارخ علـى مـريم : بســررررررعـه تجـهزي ببننزل للقـريـه
مـريم كانـت مــصدومـه مـثله وتجهزو بسـرعه وحطو بنتهم عنــدآهل مــريم
ومسـكو خـط للقريـه
محمد كان مصدوم بالمــره ومرتبــك آخـوي مات كـيف يصير كل هاذا وآمي بين الحياة والمـوت
مـوقادر آستوعـب آبـد كـل هـذآ
بنسبه لمــريم تفـكر { البيت آحـترق والمــزرعـه يعني بيجون يسكنون عــندي ياربيـه صبــرك
لا مــستحـيل اسمـح بــهذآ اشي لازم آتــصرررف مـالي الا رتــيل آدس في آذنـها كـم
كـلمـه تحـرم تطب بيتي آهي وخوآتـه يــامريم فــكـري كـيف رآح تتصرفي مـع هٓذي المٓشكـله
جد مالي دخل فيهم آنا آف مالت على وعلى حـظي }
______________
الكـل في بيت آبـو فياض مشو للقريـه الا شخصين ام فياض ومهند ماراح لان
كان عنده مــوعـد في المستشفـى وقال بيجي باليـــل
______
عند آبـو رعٓد آستاجـر له شقـه من الشقق المفروشـه اهو وعيالـه
ومسـك الجـوال يتصال على ريـان وبعدكم رنـه ووو.... _________
كان رعـد مجمعهم تحت والبنات متغطيـن والجد وآبو رعد جلسين
ريان متنرفز : رعــد ويش سالفتـك جايب خواتي هنـا وفي رجـال
مو محارم لهـم
رعـد : مـن قالـه آهم بس متغطين مـني والا يفتشون لبـوي وجـدي
ريان رفع حجبه بسخريه : بالله
رعــد تنهـد: والله السٓالفـه رآح تسبب لـكم صدمـه بس لازم تعرفونـها الحــين
نـورة : تكـلم نسمـعك
رعـد آخـذ نــفس وكان مرتـبك وصار يشرح القصـه من اول حـرف الى آخـر حـرف الكل آنصدم كانـت كـبيـرة
هــــدووووو لفتـــره
نوره مو مستوعبه: يعني هـذا خالي وهـذا جدي ليـه آمــي ماتكلمـت
لمـى موقادرة تصدق ؛ مستحـيل مافي شي يثبت
رعـد طلع آوراق التحليل الي سوها للجد وامهم
وخذوها يناظرون والصدمــه كبيره وكل حــرف قالـه رعــد كان صـح
رعـد تنهد : انا طالع الحـين عشان البنات ياخذون راحتهم
مع خالهم وجــدهم
الجــد صار يبــكي وابو رعـد نفس اشــي
والبنات بتررد شالو الغطوه الجـد فتح ذراعـه لنورة : تعالي يابنـتي لحضن جــدك
نورة قامت وآهي تحس منصدمه وباسـة راسه ولمـته
الباقي يناظرون كان فيـه تردد
آبو رعد كان يدور البنت الي آمـس ما شاف آحد وصار يسآل عن آسميهم
ريان بهدو : باقي رتيــل آتــوقع آنـها نايمـه
الجد قرب منهم ولمهم وآحد وآحد وابو رعد نفس اشي والجــد كان منهــا ر
______
رعـد طلــع وشاف رتيل وآقفه تنــاظرهم بسـخريـه
رعد آشار لهـا تدخــل هـزت راسـها في لا ولفت رآجـعه الغــرفـه
رعـد آخــذ نــفس طــويــل رآح تجننـه عــلى كـثـر هـذآ العنـاد الي فيـها
وعض شفتـه الســفليـه بحـيره
___________
بعد فتره ونسجــمو البنات وريان مع الجـد وآبــو رعـد
ودخلو قلبهــم بشكـل سريــع
ريان يناظر اسم المـتصل وقام ورد : هـلآ عمــي
ويني فيـه انا خواتي آممم في بيت خـالي يــوهه سالفــه طــويـله
آوصف لـگ البيت طيب لحـظه وصار يوصفـه لهـم وســكر
آبو رعد قرب من ريان ؛ من هـذا ياولدي
ريان ؛ هـذا عمـي
آبـو رعـد : ياولدي السالفــه جـدا حساسـه مابي آحــد يعرف فيهـا حتـى عمــك
قال خــوالي بس مالنا علآقه فيهــم كـثر ومانشوفهم وبس مابي احد يعرف سالفة امـك
نورة بهدو: وآنا معــاك ياخالي
آبو رعد ابتسم بفرح من تقبل البنات له بس بنفس الوقت كلام رتيـل عالق بقــلبـه
______
حـرك آبــو فياض وفياض والبرآء على الوصف والبنات جلسي في الشقه نوف وشروق
وووصلو بيت رعـد ومالهم علــم آن هــذا بيت رعــد
ونــزلو وكان رعـد وآقف يكلم آحمــد
آبو فياض ينـاظرها مستـغرب مـن وجوده
رعــد رفع عيونــه ووووجْلس ينـاظر ووووعصــب مـن وجوده بس مايقدر يتكلم
ابو فياض وصـل له وتكلم بحده: ويش جابــك هنا
رعــد رفع حجبـه : نــعم هــذآ بيتي والا عنــدك آعتـرآض
آنــصدم آبو فياض ورفع جـواله بيكلم ريان عشان يتـاكد من العنوان
الا فجـاءة طلـع ريان ينـادي رعــد : ياولد خــالي رعــد يا رعـــد
آبــو فياض والبرآء وفيـاض صنبر من الصدمــه يناظرون بعــض
ريان آبتسم يوم شافهـم ووورآح لـهم : مــشالله وصلتـو
رعــد رفع حجابـه ويناظــر آبــو فيـاض وفيـاض بطرف عينـه : مــشالله ياريان
ذآ عمــك وذولي عيــال عــمـك ياولد عمـتـي " ويشد علـى الكـلمـه الاخيرة"
ريان :آيــه عــمي هــذآ رعــد والله ماقصر معنــا مـن آمــس وآهو وآقف معنا ومآآرتاح
والا دقيـقه
وو بفضــل الله ثم فضله آنــقذ رتــيل بغـت تروح فيـها بس ربــك ستــر
ورعــد ماقصـر
رعـد ينــاظر فيــاض بتحــد وبنظرآت حـاده : شـدعـوه رتـــيل آخـتي والي بينـا آكـبر
ماراح آسمـح نفسي لو صار لها شـي وشد عـلى آسمـها وآهو ينـاظر فياض
فياض شال عيــونـه عـن رعـد لان نظراتـه آربكـته
آبــو فياض ببرود : مشـــالله رعــد يقرب لــكم حـتى آنا يقــرب لنــا
ريان رفع عيونـه منصدم : شــلون
فياض بحــده ويشد على آسم آختـه : هــذا صهرنـا زووج شــروق" آخـــتـي "
رعـــد آبتسم بسخــريــه وووناظر آبــو فيـاض بحــقد ودخـل جــوء
ريان حس آنهم مايطقون بعض وتنهد: تفضلــو
آبـو فياض تقدم المــجــلس ودخــل والبنات كانــو جــلسين والحـزن مالي عيونــهم
بنسبه لفياض والبرآء جلسو بالحديقه لان ريان قال لـهم البنات جــوء
البرآء قام : آجــل برجع الشقه مشي قريبـه آهــي
فياض : طيب
وجلس آهو وريان وفياض يسآلـه عن تفاصيـل الحادث وريان نفسيتـه تعبانـه وصار يشرح لـه
____________
رتــيل تتصال عـلى رعد وتنتظر شويات وصــلها صوته: هـلا
رتــيل : آبــي آروح لمــي
رعــد ببرود : الظــهر
رتــيل تنرفزت وعصبــة : رعـــد مـن ساعه تقول بعد الفطور والحــين الظهر بزر عندك آنا
رعٓد : رتٓيل خلاص بدون حركات بزرآن قلـت لـك الظهـر
رتــيل متنرفزه : طيب آنا آعلمــك وتسـكر الخــط
وتلبس العبــايـه ووالنقاب ووتنزل تحـت
____
ريان قــام عــشان يشرب مـويــه
طلع رعد وووقف في الــحــديــقـه وآهو يناظر ملف الحادث الي آرسـله الشرطٓي
الا على طلعت رتــيل
رفع رعد عيونـه وتكــم بحـده : ويـن
رتــيل : قــلت لـگ آبــي آروح آجــلس عـــند آمــي
رعـٓد تنهد : رتــيل آدخلي جــو وبعدين آوديــك
رتٓيل ببرود: لا مشــكور بروح بروحـــي
رعــد عض شفتـه بغضب وصرخ بصوت عالي : آنقلعــي السيارة بتجــلطني قســم بالله بزر
رتــيل ضحكة بخفيف وآشارت له غصب وورآحـة متوجها السيارة وكل هــذآ تحــت
آنــظار فيــاض الي منصدم
رعــد رفع عيونــه وشاف نظـــارت فيــاض ورآح ورا رتـــيـل
رتــيل تبي تفتح السياره بس مقفلـه تصوت لرعد : آنــت يا زرآفـــه آفتــح البــاب
رعــد طير عيـونـه وعض شفتـه : جاك المـــوت يارتــيل
رتـيل خافت : لا كنت آمــزح ممكن تفتح البـاب عشان آركــب رعد يطلع الريمـوت ويفتح لها
وتركب ورا
ووتقدم رعد وفتح الباب وركــب
فياض جن جنونـه ونار الغيــرة شبت بقلبــه وورآح لهم وفتـح باب رتــيل بعصبيه : آنــزلي
رتــيل رفعت عيونـها وتناظره بستحقار : نــعم
رعــد تنرفز ونــزل ووووقــف : خـــير آنــت ويش تبــي
فياض بحده ويكلم رتـــيل : من سماح لـگ تركـبين مـع رجــال غـريب مـاتعرفينـه
رتــيل ببرود : ويش دخــلـگ آخــوي جـوء البيت وعارف انـت مـالك دخـل وعبدالرحمن
الله يرحمـه رآضـي وووبعدين رعــد مو غريب ولد خــالي ووصــل يلا بعد
لاتعطلنــي مـو نقصتــك آنــا بعد مابقـى الا آنـت تتحـكم فيني يـــلا بعــد
رعــد آبتــسم وناظــر فياض بسخريـه : آح جـــبهـــتـي شـويش عليـه يارتيــل
فياض منصدم وعصب وصرآخ : قــلت آنــزلي ماتفهمين
رعــد قرب ودفـه من صدره وســـكـر باب رتـــيل وتــكلم بــحد : ورع منـــك لآ آقبــرك
وولف وركــب وســكر وحــرك وووفتـح الكـــرآج ووطلـــع
فــياض جـن جـنونـــه راح ركــب سيارة ووولحــقهــم
__________
رعــد ركــب وسكر الباب ووويناظــر عيــون رتــيل : قســم بالله آنــك جــامـده
رتٓيل تضحك رغم الــوجـع الي بيقطعها تقطع : تحــرك آنـت الثاني لا يجيك حقيـك
رعـد طلع ومات ضحــك
رتـيل في نفسها " ياجعلنــي ضحكـه "
وتهــمس بهدو وتحس مكتومـه : نـــفسي يــكون حــلم كــل صباح آقــوم عـلى صوت الدحمي
ووضحكـه وحـبه وحـنانـه وبعض الاوقات على عصبيتـه مــعقولـه
من بعد اليــوم كــل هــذا بيختفي طــوال العــمر
رعــد بعــطف : رتــيل هــذا يـومـه والمهم مـن هـذا كـله الانسان يــكـون صـابـر
ورآضـي بقضاء الله وقدره وعــدم الاعتــرآض
رتــيل بصوت مبحوح ؛ الحمد الله رآضين بــس الگـلآم ســهـل يارعــد
موقادره آستــوعب المـوقف صــعب بالحـــيل
رعـــد بهمس: حاس فيـك وفاهــم شـــعـورگ صعبه تخسار شخص كان لـك كـل شي
بس ويش نقدر نــقول والله يارتيـل ماعندي آي طاقــه ممكن تبعد الوجـع عنـك
بــس عندي طاقــه كــبيرة آءء...

🔱توقعاتكم🔱



لامارا 20-11-22 07:39 AM

البارت 21

_______

بــس عندي طاقــه كــبيرة عشان آوسيــك وآخفف عنــك بكــلآمــي
بــس الحــين ينقطع عمـل المـيت الا من ثالث : ولد صالح يدعو لـه صدقه جاريـه العمـل الصـالح
رتــيل بهدو وتناظر المــرآيـه : رعــد مالي خلقـه هــذا يلحقنا الي فيني مكفيني
رعــد بهدو: تبين آكـــسر رآســه ماعندي مشــكـله
رتـيل : لالا مالي خلق مشاكـل آنا بتصرف
رعــد رفع حجبـه : خــليـك انا آتصرررف بعد مابقى الا بنت تعلمني
رتــيل : البنت هــذي عن ١٠ رجاجيـل
رعــد كتم الضحكه وطلع لسانـه بستخفاف
رتــيل تنرفزت : ويش قصدك يا حمــار
رعــد ماســك ضحكـته : ولا شــي يسلم لــي عمــرك
رتــيل تفتح الباب وتنــزل ورعـد نــزل وورتــيل راحـة جــهة رعــد
فياض نــزال رعد قريب مـن رتيـل : آحــقريـه وكانــك ماتشوفينه الحقرآن يقطع المصرآن
رتــيل ودها تجيب سكين وتطعــن فياض
ووطــلعو قســم آم محمد رتــيل كانــت تمــشي مع رعــد ولفت معصبه وصراخـة
علــى فياض بحده : نـــعم آبي آفهـم آيش تــبي
فياض بحده: آبي آعرف وين رايحـه
رتــيل : ويش دخــلگ آنــت آبي آفهـــم
فياض: آنا ولد عمــك ومــسؤوال عنــك
رتــيل : تخــسى مــحد مسـؤوال عنــي الا ريان " ورعــــــد " وتشد عليــها
وبحده : وآنا وصيت عبدالرحمن لـه
رعــد فتح عـــيوآنـه وماســك الضحكـه
فياض: كــذابــه
رتــيل عصبت : دزهـــا بــس راح والا والله بشتكــي علــيـك تفهــم وبعدين
حتى لو لحقتني بروح اشوف آمي وآنا ورعـد وآنـت ماتقدر تدخل لانـها مو محرم لـگ
عشان كـذا ضف وجـهك وولاتتدخـــل فيني والا والله راح يصير شي ما يسرك
قليل الادب ترا مــو نقصتــك آنـا
فيــاض ماقدر يــرد وســكت
رعــد يناظــره بنص عين وتحــدي عصب فياض وكــان خـاطره يذبح رعــد
لفــت رتـيل تمــشي لحقها رعد وووفياض كان وآقف مكانـه
ودخلو غرفــة آم محمد ورعــد قفــل الباب
رتــيل تنــزل النقاب والطرحــه عــلى كـتوفها وتنـاظر آمـها والعــبره خنقتها
تقدم بهدو وحوط كتوفها بذرآعــه : دعــوآتـك لـها
رتــيل تغمض عيونـها وتحـبس دمــوعهــا وووتتتفتح عيونها وآهي تطرد الدمـوع
بـكل قــوة فيــها
رعــد كان فاهمـها وحاس فيــها وتنهــد : رتــيل
رتـيل ترفع عيونــها لـه
رعــد تنهد وتضيق من حبسـه لمشاعـرها : رتــيل آنا آعرف آنــك قــويه بس لاتعذبين نفسك وتحبسين دمــوعك آهي اشي الوحيد الي ممكن يخفف عنــك
رتـيل تعض شفتها وتهز راسها فـــي لآ
رعــد مسك وجهـا بكفوفــه : حــرام عليــك عيونــك غرقانــه مـن الدمـوع نـزليها عشان ترتاحين
رتـيل تبعد يده وتلف الناحيه الثانيـه وتهمس: آنـا بــخيـر لآتخاف عـلي
رعــد شاف الانكسار بعيونـها وآهي تنــاظر آمــها
رتــيل تجــلس وتهمس: يــــمــه تسمعنــي ولآ لآ يمـــــه آنــا رتـــيـل يـمـه كافي نــوم
رعـد فتح الباب وطـلع فضل يتــركـها بروحــها
رتــيل صارت تسوالف وتتكلم وتشـكي لي آمـها
طلع رعــد وشاف فيـاض الى الحــين وآقــف
عـــصب ورآح مسكـه من ثوبه بعصبيه : خــير ويش تبي آنـت هنــا
فياض بحده : بعد عن حبيبتي وآهتــم فــي زوجــتك يكـون آحـسن لـگ
رعــد بسخريـه : على الورق تــفهم آنـت الي خــلگ بعيد عن رتــيل عشان مآآمسح فيـك
الارض لو قالت لي آنــك مضايقـه بذبحــك تفهم
فياض بسخريه : نـشوووف
الا عــلى طلعة رتــيل ونفسيتـها تعبانـه وشافـة فياض وتنرفزت وتجاهلت وجوده
وبهدوء: رعــد يلآ
رعــد عـــطـى فياض نــظره ومـــشى وآهو خاطــره يقتــله
رتــيل حــست بدوخـه وووتمــسـك ذرآع رعـــد رعــد آرتــاع ومــسـكـها : ووويششش فيــك
رتـيل تغمــض عيونـها وووتترك ذرآعه وتحط يدها على رآسها : دوخـه خلآص رآحـة
رعـد: خليهم يكشفون عليــك ممكن ضغطـك نـازل
رتـيل تهمس: خلآص آنا بخــير
فياض الغيره بتكتله
ومشــو بي كملون طريقهم تو فياض بيلحقهم الا البوديقار حقين رعد اثنين
خـوال معضلين وجـثث يمسـكون فياض ويمنعونـه
فياض خاف مـنهم وويحول يبعدهـم بس مانعينـه يروح
فياض عصب: وخرو بمــشي ويش تبون مــني
ماردو عليــه ....
____________
رتــيل بسيارة : رعــد العــزاء رآح يكون في بيتنـا مابي يدفعون شــي
رعـد رفع حجبـه : نـعم بدينـا كلام مـاله طعــم عبدالرحمن ولد عمـتي وجـدي وآبوي مستحيل يوافقو
وبعدين ويش فيـك اليوم على ابوي وجدي ليه ماسلمتي
رتــيل تلف: قلت لك لا يدفعون مابي منـهم شـي خـلاص وآنتهـى المـوضوع
رعٓد : يعني ماتبين منهم شي
رتٓيل : آيــه
رعـد : آول شي البيت بيتي والعزاء آنا الي بحــطه مالك حـجه تعترضين وبعدين موآنا
مــثل آخــوك خلاص مابي منـك معارضـه مو انا اعتبر مسؤول عنــك
رتـيل انصدمـة على زلت لسانـه : لا مو مسؤوال عنـي بس قدام الغثيث
رعـد بهدو: رتــيل مو تقوالين آنـي مـثل اخــوك ليــه رافضه اي شي يتعلق فيني ليكون
كلآمـي صح عشانــك تحبيني حاطــه حوآجـز
رتــيل تنـكر بغرور : لا مـستحيل آحبك
رعــد ماسـك ضحكتـه : خلاص طيب مالك الا تسمعين كـلام آخـوك بدون عناد
وخفي عنــاد طيب
رتــيل تتآفف : خلآص فهمت آخ رعــد آبشــرمن عــيونـي
_________
شـــروق منصدمـه مـن كـلام فياض: مــستحــيل
فياض: قسم بالله حــولت آلحــقهــم بس ماقدرت البودي قارد ماسكيني
شـــروق مــنصدمــه : خــلآص فياض آنا آتصــرف وتسـكر الخــط وتناظر نوف
الي كانت ماسـك الجــوال ومندمـجه فيــه بالمــره " تكلم فارس"
شروق تكلمــهآ : تخــيلي يانــوووف
نوف تبتسم مومعها : هــلآ شروق عصبت ؛ يازباله آكلمــك آنا فكي الجــوال
نوف تتناظرها : آسمــعـك آنـا تـكلمي يا بنـت
شروق : عيـال عمــي رعــد وآخوآنـه يصرون عيال خــوالهـم
نوف طيرت عيونـها منصدمـه: تمـــززززحــين
شروق: والله العظيم تو فياض قالي المشكـله مــو هنــا يانــوف
نــوف ترمش: ويش يابنت لاتصدميني
شـــروق : رتـــيل من ساعـــه رايــحه آهي ورعد المستشفى بروحهــم وطلــع ومدري وين
راحــو
نــوف رفعت حجبها : آصنك كـف طيب عادي آكيد بيوديها لي آمــها وبعدين
ولد خالها وين المشكـله فــي المــوضوع وبعدين مو ماتبينـه
خلآص ليه مهتمـه
شروق تهز رجــله بعصبيه : بس خير تروح وتجي مـع زوجــي آنا اربيها الزباله
الي ماتستحــي
نـوف بملل : آهجدي البنت مو فاضيه لك آنتِ وزوجك الي مقطعك من الحب
آخوها ميت وآمها في المستشفـى مو نقصينك تـرا
وشغل الغيره الي مــو في مــحلـه
__________________
وصل محمد وعلى توصيف ريان بيت رعـد وآنصدم من كـل شي
وقت العصر الكل في الجامـــع عشان يصلون على عبدالرحمن
جميع الرجال والبنات هناك
بقسم النـساء خوات دحــوم منهــارين الا رتــيل كــانت وآقفه بصمـت
موقادره تهدي خوتها لان شــوي وتنفجـر
كانت نوف وآريام يهدون البنـات
شروق تناظر رتــيل بحقد
رتــيل يدها كانــت ترررجـف وووتبداء الصلآة العصر من بعدها الصلآة على الميت
بعد السلآم آنوع الشهاق والانهيار وكل الحريم الي في المسجد التفتو عليهم
ويحولون يهدونهم
من بعيت كانت تركـض متوجهـا ناحية رتـيل وتنادي في آسمها رتيل ترفع رآسها ووشهقت من شافتهـٓا
قــــربــت مــنها وضمــتـها بــــــقوة
رتـيل بصوت مبحوح وتهمس: شفتي آيش صار فينــا ياهــيون دحــوم رآح وتركـني
وماما على ماندري حيـه والا ميتـه
هيون تناظر عيون رتيــل الي تورمـت من كــثر ماآهي حابسـه دمــوعها وضمتها بقوة : رتيل لاتعذبين نفســك حرآم عليــك
رتــيل تهمس: دحوم عطيتـه وعد آكــون قــويه وآنا قــويـه ماراح آبــكي
ماراح آبــكي وووتدفن وجهــا بحضن هيوون بقـوة
بعد مرور الوقت طلع الكــل وجت ام هيون تعتذر لرتيـل وتعزيها
هيون راحت مع رتيل البيت
الكل آعلن ان العزاء في بيت رعد رتيل ماطلعت من غرفتها وهيون كانـت عندها
والبنات آهم الي جلسو تحت يستقبلون
____________
عند رعد من بعد الصلآة ماشفها وطلع غرفته وفتح الباب بس آنصدم من صوت بنت
غريب ورجـع وسـكر الباب
_______
هيون ارتاعت : يمـه مـن هـذا شفت ظــله شخص وآضح آنه رجـال
رتـيل بهمـس: رعــد آكـيد يبي يتطمــن عــلي

هيون تناظرها بصدمـه : شــلون يدخــل عندك بالغرررففففهههه
رتـيل تحط راسها بحضن هيون وتهمس؛ آهــو الشي الوحيد الي مابي آخــسره بعد
دحـومم آحبــــه
وتضحك بسخريه : بس طلعت روحه في عنادي على كـثر مانتهوش وعلى كـثر ما
نتفق آشي مقدر آشرحهـا كل الي آبيـه آكــون قريبـه مـنه آهو شي
الي آبـــيه بقربــــي
هيون آنصدمــة : بنت لاتنسين آنــه زوج بنت عمــك لاتنسين
رتـيل قامت وآهي في صرآع نفسي : بس آهي ماتحبـه ليه آنا آبيــه وآحبــه
يا هيـــون رعـــد عــوضني عن آمــور محد بيفهمـها وشروق ماتبيـه آفهمممي
هيون تناظرها : رتيــل لاتضحكين عــلى نفسك آنت مو رآضيــه عن الي تسوينـه
رتـيل قامت : الا رآضيـه وهيون هـذا الموضوع مابيـك تدخلين فيـه والا تهوشنـي
الا كل شي مو بيدي بس شي يوم تحبيــن رآح تتجوزي جــميع الحــدود
والحـــوآجــز
هــيون : برآحــتك بس خايفــه عليــك مـنه آنـه ....
رتـيل : لآ مستحيل رعد يخاف علي آكثر مـن نفسـه ويخاف علي مـن نفســه
لاتخافين آهو يختلف
هيون ؛ برآحتــك بس كل الي يصير حرآم مايرضي ربـك
رتـيل ماردت عليـها وتهمس: عـلى العموم على كـثر مااحبه على كـثر مااكره ابوه الجد
هيون مستغربه : ليـه
رتـيل تتكلم وتحـس بحقد جواتــها: آهم الي عيشو آمـي هذي العيشه آهم السبب في كل شي
هيون انصدمة من تفكير رتيــل
بس ماردت عليها
__________________
بعد مرور ثالث آيام من العـــزاء ورتــيل الى الحين ماسلمـة على الجد وآبـو رعــد
رعــد يناظرها معصب: كــيف يعني موآفقـه تسككنين عــند عمـك
رتٓيل تناظره : رعـد لاتعصب بس مستحيل آطب بيتكم آنا وخــواتي
رعـد يرص على آسنانـه :....
رتٓيل بهدو : رعد آعذرني مستحيل آطب بيت آبــوك
رعـد : آبي آفهـم ليـه كل هــذآ الحقد عليهـــم ليــه
رتٓيل منزله راسهــا :آمــور ترجــعـلي آونا بروح عند عمــي وخواتي بيت محمد
مانبي نضايق آحد خصوصن آمــك ماتوقع آنها راح ترحب فينـا
مـثلـك وبعدين بيت عمـي موجود
رعـد غمض عيونـه متنرفز منـها وناظرها معصب : بكيفيـك يارتيـل بزر آستغفر الله
وجاء بيطلــع
رتــيل تمسك يده : لآ تطلع وآنـت زعلآن مـني
رعد عطها نظرها ونفض يده مـنه وطـلع
رتيــل تناظر وتحس بغصه ؛ محد رآح يفهم حركاتي وتصرفاتي بنظرك بزر بس
مستحيل آروح مكان ماني مرحبـه فيـه وآهلـه مايبوني تغمض عيونها
وتــذكر كلآم فــجر * كانـت بالمطبخ وتكلم : شفتي كيف رآح نبتليش فيــهم استغفر الله ويشذي المصيبه
الي طاحــت علينا عاد شافــو الحــلآل بيطمعون فينــا آستغفر الله بس
ناس ماعندها ذرت كرآمـه وزيدك من شعر بيت ويش بتكون الحجه جدي وآبــوي على طــول
فـي الــوجــه الله وكيلـك آستغفر الله حتى الوآحـد مايقدر ياخذ رآحـته في بيتـه
الله يعين بــس آمي ويش بيدها ماتبيهم خــير شـر بس ماتقدر تقول شي *

كل هــذآ كان تحت مسامــع رتــيل لفت تروح قبل ماتشوفهـا فـجر
فجر تطل وشافت آن رتيـــل رآحت وتبتسم بخــث وطلعت وكانــها ماســوت شي
_________
رتــيل : رعـــد ماراح يفــهم آو يحــس آحس نفسي ضايعه وتغمــض عيونــها
وترجــع قبل ساعات وتذكر كــلآم مــريم لها
مـريم قامـت بهدو : رتــيل تعــالي آبيــك بكــم كـلمـه
رتـيل تعبانـه ماله خلق وقامت ووقفو عـــند الدرج وتناظرها بملل: نــعم
مـريم ببرود: المهم يارتيــل آنا حرمـه وآعرف آيش آســوي وآيش آقــول صح البيت بيت آخوك
بس لاتنسين في البيت حرمــه وتبي تاخذ رآحتـها في بيتها ومع زوجها وكل
بيت له آســـرآر يارتــيل لوك مكانـي رآح تفهمين شعــوري وقصدي
وبعدين مشالله بيت خالك قصـر صدقيني راح تــكون العيشه هنــاك آفضل من شقه
كــلها 5 آمــتار
رتـــيل تبتسم بســخريه : لاتخافين ماراح آطـــب بيتــك تطمـني
وتبعد عنـها مـريم تاخــذ نفس متطمنــه
رتـيل تفتح عيونـهـآ : حــتى بــيت عــمي رآح آتضايــق مو وجود فياض وآمـه وشروق
بس عمـي حــالف علي الله يالدنيا صرت مشرده وكل شخص خايف نجي عنــده
تغمــض عيونــها وين تروح لــها
وتجــلس وتشد شعرهـــآ ويش تــسوي بذا الحــال الي تعبهــا
كرامـــتــي فـــوق كــل شــي شسوي بحــالـي آنا
ضايـــعه تغمض عيونــها وآهي تفــكر بتفكـير : لآ مستحـيل آطلب مـنه طلب كــذآ
بيعصب آخاف مـنه لآ عصب
__________
نــرجـع قبل ثالث آيام عــند آهدآب كانت ماخذه سكينـه معهـا
ولبست العبايه وتتحجب وتــطلع مــع السـوآق متوجهـا المــوال وكل خـليه فيها ترجـف
من الخــوف توصل الستار بوكـــس وتــجـلس ومن الرعــب كانــت تلتفت
يمـــين ويسار
شخص حـــط يده على كتفها بنفس الصوت : ليــ،ـه خــايفـه
آهدآب قامـت مرعوبـه وتنفظ يده عن كتفها وتنــاظره بـحده : لآ تلمــس
مــهنـد جــلس وآهو يناظرها : بعد ماتتغطين
آهدآب تتكلم بحــده : مـــو شغــلـك هات الشعــر وتشيرت آحمــد ووطاقيتـه ياكلــب
مهنـد ببرود: آووووف ماتفقنــا علـــى كــذآ بعطيك كل شــي يخــصه
بــس بشــرط
آهدآب تناظره بحـــقد : خــير بعد في شروط جــيه وجــيت آنا بس شروط ماتفقنـا
مهند ببرود : آجــل بقوم وسلم الاغراض لقرب مشعوذ يعقد فيهـا لين يقول بـس

آهــداب عظمها ترجـف ووتكلم بحتقار : آيش تبي مـنــي
مــهنــد : راح آتقـــدم لــگ وآبيــك توآفقي والا والله رآح يروح آخـــوك فيـها
ومحد بيبتلش فيـه الا آنـــتِ
آهدآب مننننصدددددمـه : مجنون آنـت آنا بويــه مو مال زووواج راضي تتزوج بويـه
صاحـي آنـت
مهند بحده وويناظرها من فوق لتحـت : والله عجبتنـي ومافي مــشـكـله نجـرب
آهدآب تضرب الطواله : مـستحيل آتزوج شخص حقير مــثلـگ
مهند بجرآءة مـسك يدها ويناظر عيونها بحده : طــيب لآ توفقين بس صورك رآح تنتشر
وقبل ماآنشرها برسلها لخوك ويشوفـك طالعــه مـعي وصح
قبل كـل شي اخوك يشتغــل عــند رعـد الــ.... وآهو يصير زوج آخــتي بس كم كلمــه آحطها براس رعد آخــليه يفصــل آخـوك
من شغــله وآنتِ السبب في كـل هـذا
آهــدآب تنــاظـره مـنصدمـه موقدره تتحمل تهديده لها : ليـه آنا ليــيييييه خليت بنـات العالم كلهم وجيت لبــويـه مريض آنـت
مهند ناظرها من فوق لتحت : تعجبني البـويه وغمز لها بخبث
آهداب قامت معصبـه ووقف مهند ومسك يدها وسحبها مـعـه بالقــوة
آهداب تناظره منصدمـه وخافت : قــسم بالله حـرف وآحد بطيرك ورآ الشــمس فاهمـه
هدآب خافــت
وطلع وآهو ماسك يدها ووطلع من البوابه ووركــبها سيارتـه آهدآب ترججف وقفل الباب من
برا عشان ماتقدر تنـزل وركــب
آهداب ترررجف : آيش بتسوي فينـي
مـهند ببرود : بلــعب مـعك وغمز لها
آهدآب جنن جـنوننننها وووصارت ترججفف : خــلآص موآفقــه على كـل الي تبيـه بس نزلنـي
مهند حرك السيارة وصار يسوووووق ويدخلها في حواري آهداب قمطت آم العافيه
مهند ووقف ولف وناظر الخــوف بعيونــها وبحده : قبل كـل شي الخــطبه بعد يومين
فاهمه بجيب لك آغراض تلبسينها وشعر يخفي بلوتـك آي غلطه قسـم
بالله بطيركـم ورآ الشمممس
آهداب مرتبكه : طيب والله بنفذ كـلآمـك نـنززلنـي
حركـ مهند ووقف قبال بيتهم ومسك ذرعها : غلطه وحده بس يا آهدآب رآح اخرب لك بيتـك
وحياتـك
وتنزل يفتح لها الباب وووهمس بذنها : كـل هذا مصورر وجهي مو بين فيـه
يعني تغلطين آروحـك فيـها
آهداب تدفها وووتطلع بيتهم وتفتح الباب وتدخـل وعظمها ترررجف قطعه قطعه
____________
مهند رجع وركب السيارة وآهو يبتسم و يتصال على آحمد: سويت الي علي الباقي عليــك والامور تمام بقي الشوط الاخير
احمد : تمزح عاد كانت خايفه منــك
منهد : مررره شوي و تبكي انت آخوها لعبه عليـك وفهمتك وعرفتك كويس بنسبه
لي انا لا اول مره تشوفنـي وكل همها مايصير لك شي واضح تحبـك
آحمد آنبسط : مستحيل آنسها لك يا مهند
مهند: مابينا كذا يارجـال المهم النتيجه في النهايه
آحمد: يعطيك العافيه يارجـال سلام وســكر
__________
دخــلت عليهم وآهم مــره متحمسين يرحون قصــر الجـد
رتــيل جمدت ملآمـحها وبعصبيه محد رآح يفهمه آو يحس فيها : منجدكــم آنـتم
بس من ٤ ايام جوكـم وسمعوكم كــم كـلمه صارو يحــبونــكم وآنتم الغاليـن عندهم
لمــى : آيـــه وبعدين آنــتِ نفسيه وماتستحين على وجـهك فوق عشر مرت جدي وخالي يبون
يشفونــك وآنــتِ مـو معطتــهم بــال
رتــيل ببرود : مآآعتــررف فيـهم وعلى العمـوم آذا جد متحمسين ترحون روحو بكيفكم
بس حبية آقـول لكـم فـجر وآمـها راح يذلون آمــكم هنـاك
لمى ببرود: تفتح ثمهـا بعلم جدي يمسح فيها الارض آهي وبنتها المغروره شفتو كيف في العزآء كيف رافعه خشمــها قطــع
رتـــيل قامــت مستحيل يفهمونــها
ريما : رتــيل وين بتروحين تعالي بيت خالي احسن لـك من هناك في بيت عمـي
رتٓيل تهز راسها وآهي ترفض
ووطلعت الحديقه وكان عليها الطرحـه عشان آحمد موجود وفيصل
وصارت تمشـي وتناظر السمــاء والنجـووم وتاخذ نفس ممكن يريح نفسيتهــا
تــكلم بجمود : آنــتظرك في المــجلس خليك متغطيـه ومشى وما آنتــظر مـنها رد
رتــيل لفت لصوت رعـد وآهي مرتاعـه ويش يبي مـني
وراحة وطقت الثمــه وودخــلت وكان الجد جلس وآبـو رعد رتيل جت بتطلع رعد سكـر الباب
وقفلــه وتكــلم بحــده : آستحــي عــلى وجــهك جــدي وآبــوي يشحذونـك عشان يشفونـك
رتـيل عصبت : مـابي آشــوفــهـم آفتــح الباب
الجد ووقف : منــتي مسلمــه عــلى آبــو آمــك يابنـتـي
رتـيل تتكلم بجمود : آمــي كانــت تقول آن آبــوها مات وحـتى آخــوها يعني آسفه
ماآعتــر فيــكـم
رعـد صرخ بعصبيـه : رتــــــــــيـــل ووووقطـــع
رتـيل خافت مـنه وصدت عنـه وآهي تهز رجــلها بتوتر
آبــو رعــد: سمعت آنــك رآفضـه تجين عندنا
رتـيل بحده ؛ آمــي مربتني ماآروح عند النــاس الغـريبـه مانعرف ويش فيها النــفوس
ويش تخــفي
الجـــد آبتسم وآهو يشوف طبع رتـيل وعنادها مخذتـه مـنه : تشبهيني ياروح جدك
فهم حركاتــك وفهم قــصدك بس هــذي بنتــي لاتفكرين آني نمت مــرتـاح ويكون بعلمــك
جدتــك توفت بسبب حزنــها عليـها وآنا من حزن ادخــل بحـزن وفرحتي يوم
شفت عيال بنـتي
رتــيل تناظره ووتهز رجلها مرتبكه ومتوتره : ماطلبت مـنك تشرح لي قصة حياتــك لان بختصار ماتهمنـي
رعــد عصب منـه وقرب بيكفخــها مسكـه آبــو رعــد : رعـد ويش فيك شويش عليها
مع الوقت راح تفهم غلطتها
رتــيل منصدمـه وآنجرحة مـن رعـد ووتصد عنـه بنظرتـها
رعــد يبعد آبــوه : رتــيل جــدي ماعمـــره ترجــا آحــد الا يغليــه خلاص خلي عنك العناد
رتــيل تهمس: آبــي آطلـــع
آبــو رعـد : شــوفي يابنــتي مـتى ماهدت نفسـك لاانا والا آبــوي نكذب عليك
مكانــك موجود والعين آوســع لـك مـن المــكان
رتــيل تناظره بنكسار وحست نفسها تبي ترتمي بحضنه كان كلآمـه دآفي بنسبه لمشاعره
الملتهبه فتحت عيونها وآهي تبعد عوطفها على جـنب
ووتناظر رعــد
رعـد فتح لها الباب رتيـل على طول طــلعت وكلآم الجد وآبو رعد في آذنـها وحابسـه دمـوعه
شـي غصب عنــي ماني قادره آتقبل وجودهم آحس آهم السبب بكـل شـي

ووتدخل غرفتهــا وترتب آغرضهـا

وبنسبه لخواتها كلهم بيرحون بيت آبــو رعــد الا رتــيل
___________________
عنــد الصباح الكـل مجهز شنــاطـه ورتــيل اغراضها وصت الرياض بتحديد الجناح الي حطه لها آبو فياض
قامت وخذت شور ينعشها وولبست بجامـه ناعمـه وتنشف شعرها المبلول رعـد من بعد هذاك اليوم
ماكلمـني تتنهد بضيقــه وترفع شعرها ذيل حصان وووتتروح عنــد الباب وتفتحه بتردد
وتدخل كانـت غرفتـها جـدآ فخمـه تلف تدوره بعيونها كان وآقف عند التسريحـه يتعطر
رعـد ناظر آنعكاس صورتها على المرايـه
وتكــلم بـجمـود : نــعم
رتـيل عارفه آنـه متضيق منها وتتقدم بخطوتها اليــن وصــلت له : آنا اليوم بروح بيت عمـي وآنت ماجيت تودعنـي
رعد بسخريه : ويش فيــك مبسوطـه
رتـيل : مانــي مبسوطـه بس آعلمـك
رعد بجمود : مايحتاج تعلمنـي شــي آعرف تبين شي
رتٓيل تفشلت وبقهر : رعد لا تعملني كـــذآ
رعــد ببرود : والله كــذآ آسلوبي ماعجبك عندك اربع جدرآن آختاري وآحد وخبطي رآسك فيـه
رتـيل خنقتها العبره من آسلوبـه : رعـد كل هـذا عشاني رفضت آجي عندكـم
رعد مارد
رتـيل لفت بتطلع
رعــد تكلم بهدو : يووه ماقدر آمـنعك رايحـه عند حبيب القلب فياض يالله ياجعله كفوك
رتــيل طيرت عيونـها من تفكيره : هــهّ الحــين فياض صار حــبيب الـــقــلب يعطيــك العافيـه ماتقصــر
ولفــت وطلــعت وووتســـكر البــاب الي بينــهم
ووتجــلس على سريرهــا وآهــي مــتضيقــه
________
رعـــد آخــذ نــفس وطلـع مـن الــغـرفــه ونــزال تـحت وآهو يشوف آغرض بنات عمــه
تحملها الدينــه
وووجـــلس بالحـــديقـه ومســك جــوالـه وجـــلس يطقطق عــليـه
بعد مرور كــم ساعـة مر آبـو فياض عشان ياخذ رتــيل رتـيل تودع خوآتـها وطلعت
وكان رعــد جــلس تناظره تنتظر آي شــي مـنه بس ماشفت مـنه غير الصد
تــضيقت ولفت ووركـبة سيارة آبو فياض
وسكـر الباب وركـب جنـبها وووحــرك السيارة وطلــع من الكــرآج
ويطلع من الفله رتــيل كانت عيونها على رعـد الي ماكلف على نفسه يودعها لو بنظره
آبو فياض: ليــه يابنــتي رافضه تركبين مع فياض كان بيجي وياخذك
رتــيل تناظره : عمـي من الحين آقــولـگ مـابي روح واجي الا معاك والا السوآق
مابي اركب لا مـع فياض والا غــيره
آبــو فياض يعرف آن ولده يحبها
رتــيل : وبصرآحــه بكون معاك صادقـه آهو باخر فتـره مضيقني وقايل لي كـلآم ماله دآعي
آخوي ميت وآمي على سرير الموت فاتح لي عشق وغراميات عمي من الحين
اطلبـك تطلب مـنه انـه ما يكلمـني والا يدق والا بشتكـي عليـه ماني ناقصتـه
آبـو فياض تنهد : بقطع رقبتـه لو آعرف آنــه مضيقيـــك يابنــتي
والا يهمــك مابي تكوني الا مبسوطــه وصراحـه فرحتني آنـك اختارتي تسكني عندي مو عند
خالك الي طلع فجـآة مو مثل خواتك بدلوه علــي
رتـيل تبتسم : مو رتيل الي تروح لناس طلعو فجــآة
آبو فياض آبتسـم
وووبعد مرور الــوقت ووصلــو الرياض بتحديد بيت آبــو فياض وتنزل رتــيل
وتهمس: آبي آروح جناحــي تعبانـه وآبي آرتاح
آبو فياض : آبشري ووركبو الفت وعلى جناح رتيل كان منعزل ومحد يقدر يدخٓل عندها
كان عمها مهتم تكون مرتاحـه رتيل تبوس راسه: يخليــك لي يالغالي ماتقصر
ابو فياض آبتسم : يلآ آخليـك ترتاحــي يابنتي
رتـيل : عمــي مـتى تكــون فاضي اليوم
آبو فياض: اليوم ماني فاضي بعد ساعــه بنزل المحكمه عندي قضياء لازم آخلصها
رتٓيل : خلاص مو مشكله بتصال على ريان يجي ياخذني اجل بروح المستشفى آشوف آمـي
آبو فياض: على راحتـك
رتــيل تبتسم
__________________
دخـــل البــيت وآهو يمـــثل التــعب والضيقـه والحــزن
آهــدآب تنــاظره : ويش فيــك عافس وجــهـك
آحمد : تخيلي اول مـــره في حياتـــي استاذ رعــد يهـــوشنـي ويعيب بشغلي والله شغلي مافيه شي بس مــدري ويش فيه قالب عـلي اليوووم وهددني في الفــصل
تخــيلـي
آهدآب آنصدمــة وصارت تفرك يدها بتوتر : آهــدا آكـيد سوء تفاهــم
احمد : هوشني عند الي يسوا والي ما يسوي تخــيلي بس اول مـره انحط في مـوقف
كــذا
آهداب تعطيـه المــويـه وقامـت وخــذت جــوالها وطلعة الغرفه وتقفل الباب
وتتصال على مهند :
بعد كو رنـه مهند رد : هــلآ آشوفــك آشتقتي لــي
آهداب منقهر على آخــوها : الله ياخذك قـــول آمـــين ياحــقير آنا قلت لك موافقه ليــه تشرشح آخــوي
مهند : والله عشان آعطيك قرصه صغيره وعشان تعرفين آنــي مـا العــب مــعــاگ
آهــداب معصبه وتتكلم بحتقار : على زق انا آذا عطيت كـلمـه بنفذها آحــذرك لآتقرب
صووب آخــوووي تفهــم

مهند بسخريه : يوووه مـره خفت مو انا الي آتهدد تفهمين
آهــدآب بحـقد: الله ينتقم مـــنـك قـوال آمـين
مهند ببرود : يلا ســكري آوجعتي راسي آيـه صح برسل لك آغراض على ساعـه
٣ الفجر خذيها طيب وبــعد يومين المـلـكـه فاهمـــه
اهدآب تعض على شفتها
مهند : صــح جـهزي الحــين لـك مـلآبس وآغراضـك كــلها عشان اخذها فاهمـه آهدآب بحقد ؛آكـــرهــك
مهند ببرود وجمــود : عــاد آنــا الي مــيت عليــك يلا لا يكثر جهزي حالك
وسكر الخــط في وجــها
____________
مهنــد نزلت تحت الصاله : يـــمه وين آبــوي
آم فياض محتره : عند الحيــه بنــت عمــك يشوف ويش تحتاج المــدام قلت ادب ماجت
تسلم حـتى الي ماتستحي
شروق : شين ووقوي عـــين بعــد
نوف : اكيد البنات تعبانــه وعرفــه كلآمــك ويــش بتقولين لها
آم فياض عصبت من نوف ورمت عليها المــخده : آوصص والا كــلمـه آستحــي
عــلى وجـهك وآقفه مع بنت عمـها ضد بنت آمها
مهند ماله خلق لهم : المهم بعد يومين ملــــكتــي تجــهزوووو.. 🔱🌸

🔱توقعاتكم تفاعل وآكمل حبيباتي🔱


لامارا 20-11-22 06:29 PM

البارت 22

__________
آم فياض عصبت من نوف ورمت عليها المــخده : آوصص والا كــلمـه آستحــي
عــلى وجـهك وآقفه مع بنت عمـها ضدآمك
مهند ماله خلق لهم : المهم بعد يومين ملــــكتــي تجــهزو وجنــاحي بفتحـه على المطبخ
والصاله وراح آبدا احط آثاث مالي خلق نــوف تــكفلي بكـل شـي
اليوم لازم تبدي لان يومين وبجيبها
آم فياض تناظره : تعال آنـت الحـين ماراح تعلن عن زوآجـك والا ويش سالفتـك
مهند : يمـه ذا وقتك دحوم ميت ومرت عمي في المستشفى هــذا وقتـه
الله يهديــك بــس وجـاء بيطلــع
نوف قامت : آجـل لحـظه افتح الجناح كـامل عشان آقوسه وعرف انقي آثاث يارجـال
مهند بعدم آهتمام رمـا علـيها المفتاح
نوف تمسكه وتميل ثمها : آحسك مو مهتم ياعريــس
مهند ضحك بتسليك : ماآحب هـذي الامور عشان كذا خليتـه عليك واثق بذوقيك آنا
نـوف : آفا عليك يلا مام بطلع آيكيا عندهم شي تاخذ العقل ووطلعت
فوق وتتصال على فارس عشان تقابلـه ووتلبس عبيتها وتتطلع متحمسـه
وحطها السوووآق وحــررك

جاء لها فارس ومــسك يدها : هــاي حــبي وحشتني
نوف تضغط على يده وتبتسم : مـــو كــثري وربــك لقيت هـذي فرصه عشان اشووفك
فارس مســك يدها ودخلو ينقون آثاث
نـوف : فارس شوف هــذا مــره ناعممم يصلح لمعرسنـا والبنات هذي الايام يحبون الاشي
الناعمـه
فارس: جممميل عقبــال ماآدخـل انا وآنـتِ نآثث بيتنـا
نــوف : آمــين ياررررب
ووطلعت نوف وحجزت كنبات ناعمـه وطاولة طعااام وراحت تشتري الكرستال حق الاثاث
ووتتنهد بتعب : آه ظــهري تعتب كـله سويت لها حجــز بــكره تـوصل البيت
ان شالله تعجــب مهند
فارس بحب: كــيف ماتعجبه وآهو ذوقيــك
نوف تضحك بدلع : ههههههههه آفا عليــك ياروح نــوووف
بعد ماخلصوووو طوال اليوم دورآن وخلصو كل الاشي المهم وركبو السيارة
نوف : آه ظــهري تكــسرت
فارس وووقف عند كنزون : بجيب لي ولـك آنتــظرنــي هنــا
نوف بدلع ناعم : مـــن عـــيوونـي
ونــزل فارررس الا ويرن جــواله نـوف بهمال تاخذ جـواله وتناظر آسم المـتصل مـكتوب
مرآم طيرت عيونـها من هــذي مافي آحد من خواتـه آسمها مـرآم
ووتمـــسك وتـــــرد بس ماتكلمـت
مرام بدلع مـــاصـخ : بدرررري لي ثالث آيام آتصال عليــك وماتررد ليــه كـذا حبيبي
تحرمـــني مـــن صـ،ـوتك الي آهـــو آكــسجــني بدون ماآشــوفك ومااسمع صــوتـك
امــوت آنا
نــوف دمـوعها تجمعت بعيونـــهـا وصارت ترررجف وبهدو : عــفوآ مـن آنــتِ
مرام انصدمت من صوت البنت وتكلمت بشرها ؛ من آنـتِ هذا جـوال حـبيبي آنـتِ ويش جايبــك عنـده
نـوف غطت ثمـها تمنع شهقتهـا وتهمس؛ اجــل آنـتِ حبيبيتـه يحــبك آهــو
مــرآم بغرور : يمــــووووووت فيني
نوف تسكر الخط بوجها وشهقت وترمـــي الجـوال بقوة وووصارت تبــــكي وتبي تنزل ماقدرت من كـثر ماآهي مصدومــه : آنــصدم من الكـــل بس آنـت لآ
الا على فتحت الباب فارس وفي يده الكنزون
ووآنصدم من جواله الي طايح وشاشتـه منكــسره ونوف تبكـي
ركب بخوووف : قــلبي وييشش فيــكككك
نوف تناظره وتفتح البــاب وتنــزل وتاخذ شنطتـها وتسكر الباب بقوة
فارس آنصدم وقام نزل ولحٓقها ومســك يدها : حبيبي ووويشش فيــك
نوف تسحب يدها وآهــي تبـــكي : فــكـني توقعت الكـــل يخــون الآ آنـت
فارس انصدم : والله ماخنتــك والا عــمري فكـرت آخــونــك والله
نوف تبعد ووتصارخ : آترررركـني بعدد عنننني كــذااااب من ساعــه كلمـت حبيبتك
يلآ روووح لها ويش تبي مني
فاررس مممسكها بالقوة وركبها السيارة وقفل الباب من الخارج وركــب
وصاررر يسوووق بسرعــه جـنونــيـه
نوووف صوت بكــها يزيد آكـــثر وومنهــاره : نـــزلنــي
فارس لآ رد
نوف تصارخخخ : نننــــزززززلنــي ماتتتتتفهممم
فارس لارد ويزززززيد السرررعه
نوووووف خاافت وضمت نفسها وتصارخ ؛ ممجننننوووون تبي نموووووت
فاررس بحده : آذا بموت معاك آنا رآضضييييي
نوف بكت وغطت وجها بيدها
وفارس خفف السرعه ووقف علــى جـنب : نــوف والله ماعمــري خنتــك ومستحيل آخـونـك
نوف تهمس وآهي تبكي: وآضـــح
فارس بحده : والله ماخنتـــك هــذي مــرآم بنت عمـــي ناشبــ،ــه لــي
نــوف تبكي وتمسح دموعهــا : ودي اصدقيـــك ودني بيتنـا تعبانـ٫ـه لو سمــحت فارس
وآعصابي متوتره
فارس تضيق : طــيب برآحــتك ووحـــرك ووصلهـا الــبـيت وآهي تنــزل
وتدخل من الفت الي تحت وتطلع فوق وعلى طوال غرفتهـا
وعــلى السرير طاحـــت مـــنهـــاره وتبــــكي كلشي الا الخيانـه يا فارررس
_____________
فارس ضرب الدركسون منــقهـر واخذ جــواله واتصال على مـرام
مرآم ترد وتمثل العصبيه : بدري وبعدين مـن هـذي الي ردت علي اكيد بشــغل
فاررس صررخ بعصبيه : الله ياخذك يا حـقيره آفهممممي ماآحــبك آفهمممممي
ياااااانننننننشبــه ماعندك كـــرآمــه آنـتِ
مرام : اذا لعيونــك تطيح الكرآمــه وبعدين من هذي
فارس بكره الدنـــيا كلها وتكلم بصوته الحاد وبغضب : حبيبتي عنـــدك مـانـع
مـرام بسخريه : وسع صدرگ معهــا مـــصيــرك لــي تفهممم مافي بنت راح تاخذك
مني
فارس ضحك بسخريه : ياوآثقـه تخسيــن يابـــزر وســكر الـخط في وجــها
ويناظر بيت نوف بضيقـه ياربيه كيف آرجـع كـل شــي آنا الحيون الي ماقلت لها
عن مرآم الحــقيــره اففف
وناظـــر شاشــة جــوالـه المــكسوره وضــحك : هههه زين ماكسرت رآســي
بدال الجـــوال آه ياقلبي يآ انا كــيف آتصــررف انا الحــين
________________
مــريم لبسـه فستان قصير نص الفخذ سيور ونزمو من عند الصدر لونه تفاحي ومن عند البطن مقلم بسود وآبيض ووحطه الاينـر ومركبه رموووش وفارده شعرها
بنسياب عــلى ظهرها ووتحط روج عنــابي وتتعطر وتختم زينــتها بالمنكــير العنابي والكعب الاسود العالي
وتطلع لمحمد الي كان مهمــو وتجلس جــنبه وتضمــه من ظــهرها : حــبيبي بســك
حــزن كــلنا رآح نمـــوت ومحد راح يبقا
محمد ناظرها وخــٓق عليـها وضمــها ودفن وجــها بصدرها
مـريم تلعب بشعره : ياروحي لاتتضيق آنا هنـا عشان آنسيــ٫ـك هــمـك وزعــلگ
وكل شـي ممكن يوووجعــك
محمد آبتسم من تغير مريــم وحنانـه الي ماتوقعه مـنها ووومسكها
وطلع الــغرفه وآهو تحــت تخــدير كــلآمــها
وووو
__________________________
رعــد كان طفشــان وطــلع مـن القـــصر الى وحــده من الشقق الفخمـه
ودخـــل وفتح البــاب في مفتاحــه
طلعت لـه بكـــامــل آنقتـــها ووكـــشختهــا
رعــد عض شفتــه السفليــه : الله الله آيش الجمــال هــذآ
رنيــم تضحـك بغنــج : هــلآ حبيبي تـــوك تـــشرف وتذكـــر آن عندك زوجــه تنتظرك
رعـد سكـــر باب الشـــقه ورفع حجبــه : والله آجــي بالوقت الي آنا آبيــه
رنــيم قربت مـنه وضمـته : وحـــشتنـــي بالمــرره
رعــد : هـــوب هــوب علي خذي حــبوبــك آشــوف
رنـيم تضيقت : لنا سنـه وآنا تعبت وآنا آخذ الحبوب ليه رآفض آجيب بيبي
ومـتى تعترف فيني قدآم آهلــك
رعــد عصب وتكلم بحــده : اذكــر يوم خـــذيتـك كانــت شروطي وآضـحه وحقيك يوصلـك
رنيم خافت : خلآص لاتعصب آعرف آني مسيار بس رعد آنا حبيتـك وخاطري تكون ابـووو
....
رعـــد بحده : رنــــــيم
رنيم خافت وسكتت
رعـــد : آنـــا جاي هنـــا اوســع صدري مابي تنكدين علــي بكـلآمــك الي آنتِ عرفه قراري فيه
من اول يوم خذيتــك
ووفتح الدرج وعطها الحــبوب وخلها تآكـــلها قـــدآم عيونــه
وتاكد آنها بلعتهــا
وووسحــبه ودخــلو الغرفـه
وو..،،،!!!
___________________
بعــد نــص ســـاعـه رعــد طلع يــجفف شعـــره وينــاظــر جــواله كان ينــتظر
رســالـه مــنـه ووماشـــاف شـــي
رنــيم طلــعت : حــبيبي تبي آســوي لــگ آكــل
رعـد مو معهــا
رنــيم تقرب مــنه : رعــــد
رعــد آفاق مــن شـــروده : نــــعم
رنــيم تعقــد حوجـــبها : ويـــش فيـــك في شي مضيقيــك
رعـد بجمــود؛ آهتمـــي فـي آمــورگ يــكون آفـــضـل لــگ
رنــيم منقهــره : طــيب حــبيت آخفف عنــك وآضــح متضيـــق
رعــد قام ودخل الغــرفه ولبس تشيـــرت ووبنطلون جــنز وآخــذ بوكـه
وطلــع ورمــا عـلى رنيم بطــاقـه : مــصروفــــك
رنــيم : رعــد آنا مــليت من جفافــك لمشــاعري
رعــد بمـلل : رنــــيم مســـتحـــيل آحـــبك لو سمــحتــي لآ تنسي نــفســك
رنــيم بقهر وقفت قبــاله : ويش نقصنــي جمــال وربي كاسني جمــال
ليــه مـــستحــيل تحــبني بقلبــك آحــد
رعــد تكلم بــجــمود : مـــو شـــغلـگ ويلآ بعـــدي بــطلع
رنــيم ؛ هــذآ آنـت تاخــذ الي تبــي وتروح
رعــد رفع حجبه ووقرب منها بطريقه خلتهــا تخاف رعد همس: آنـتِ مسيار ماخذك عشان
مآآغلط مـع آحــد وآحــمي نــفسي آفهمممي
رنــيم ببقهــر : تــسليه لــك آنــا
رعٓد عصب ماله خلق لها : رنــيم مو نقصك انا الي فيني مكفيني
وطــلع مــن الشــقه
وركـــب سيارتـــه ووووينــاظر جــوالـه وتآفف : هــفف وشذا الحــظ
وورجــع غمـــض عيــونـه
______________
رتـيل كانــت طفشـــانــه وووفتحت الكــراسـه ورجــعت ترسم كـذا صوره لـه
ووووبعد مرور ساعه خلصة ٣ رسمات وتناظــر حــدت عيـــونــه
وتبتســم : حــتى بــرسم مظــهــر هيبـــتــك ورزتــــك ياجــعلنــي بــس
وووجـلسة لفتـره تتآمــل وتناظر جــواله وتمــسـكة مرتبـكه تتصال ولالا
بعد تفكير ترميـه وتحس محروق قلبــها : ليــه آدق آهــو الي صــد عنــي
هـفف والله آنا بنــار تحرقني حـــرق بين حــبي والخيانـه الي تصـــيــر
وتستلقي عــلى السـريــر وتغمض عيونــ٫ـها
________
رعـــد تــوجـه بيت آبو فيـــاض واتصال عــلى شـروق تــنـزل
شروق نـزلت وميلت ثمـها : نـــعم
رعــد مو طايق آحــد : شمــسويــه
شروق رفعت حجبــها مـــستغربـه : رعــد حرارتــك مرتفعـه
رعــد ببرود : من شفتـك آرتفعت للآسف وجــهك نــحس
شــروق ببرود : مــتى آخــلص مــنك
رعــد بهــدو ء : قـــريــب آن شالله بتوصلــگ ورقتــگ آن شالله
شــروق بمـلل : ويش تنــتظر طــلقنــي الحــين ليـــه قــريـب
رعــد رفع حجبـ٫ـه : مــو الحـــين الين الامــور عنــدي تهــدآ وتعرفين جـدي
مو ناقصــه مصايــب
شــروق : الآ كــيفهـا عمــتـگ
رعــد : آبــد تحتاج دعواتــكـم
شــروق : لآتخــاف مـرت عمـي بسبع آروح مثــل القــطو
رعـد عـصب مـن كــلمـتها : هــيه آلزمــي حــدودگ ترهــا عمــتي
شروق ببرود : والخــيبـه
رعــد ناظرها بحتقار : الله يسامــح جـدي الي تركـني آبتــلش فيــگ
شــروق ميلت ثمــها : ليــه جـــآي هنــا آيـــش تــبـي مــني
رعــد رفع حجبه : ماجيت لســود عيونــك جيت بآخــذ رتــيل
شــروق رفعت حجبها ووبحــده : لــــيــش
رعـد مســك جـواله وآتصال على رتيل : مــو شغــلـگ وخــلي القافـه عنــگ
وبعد ثواني وصله صــوتــها وتكـــلم ببرود : آنا تحـت آنـتظرگ البسي عبيتـك وتعالي ريان
كلمني وقال آوديــك عنــد آمــگ
طيب لا تتآخــري سلآم
شــروق ببرود: وآنا بــجي مــعكم بشوف مـرت عمــي الضعيفـه
رعــد : مـافيـك لاتصدقين نفسك آنك زوجتي وراح اخذك معـي كـل هـذآ على الوررق يا بيبي
_____________🌿
رتــيل تلبس العبايـه
_____________🌿
رتــيل تلبس العبايـه وتتنقب وتنــزل مـع الفــت
ووطلعت الحديقه وشافــة رعــد يكــلم شروووق ماتنكــر آن بركــان الغـــيرة طاش في
قلـــبها بس ماتقدر تقول شي
بختصار آهـــو زوجــها وآهـــي مــالها حــق فيـــه
رعــد رفع عيونــه وشاف رتـــيل ولمــح نظرتــها الي محد ممكن يفهمها
آبتسم ورجــع ينــاظر شروق : يــلآ حياتــي آدخـلي لا تطقيــك الشمــس
سلآم قلــبو
ولف متوجــه بـــرا
شــروق عطت رتـــيل نــظرت حــقد ومـــشـت جــوء رتــيل تاخذ نــفس وطلعــت مــع رعـــد وركبت ورآ
رعــد صلح المرآيـه وصار ينــاظر عيــونـها فيــه
رتــيل مو منتبه لــه ومــاســكـه فــونـه وجــلسـه عليــه
رعــد بهــدو : آن شـــالله مــرتــاحــه فــي بيت عــمــگ
رتــيل رفعت عيونــها وتنــاظره : الـحمــدالله الامــور تمــام
رعــد رجــع ينـــاظــر الـــطريــق وآهـــو يحــاول مــا يناظر فيــه وصلــوا وقـــف رعد ونـزل
ورتيل خلفه...

{ الجد نقل بنـته الرياض في التخصصي الاهلي الي في الشمـال}
رتــــيل تركب الفت وكان فيه اربع شبـاب وضيق
رعـد مسك يدها وخلها بالزويـه وآهو معطيها وجــها
رتــيل آرتبــكة كانت آنفســه عــليـها تهمس؛ رعـد بعد شـوي
رعـد رفع حجبـه : آكون قريب والا الشباب الي هنــا يا مــدآم
رتــيل كانت مرتبـك رعد حس برتبــك وآنبسط لآ شعورين وقرب مـنه زياده
رتـيل نزلت راسها وآهي تحس محاصــرها ودقت قــلبـها تضرب
الشباب الي بلفت همس لخويه : كل ذا غيرها عشان مـا نلمسه لــو بلغــط
صاحب ضحـك : آسكـت واضــح مايتفهم مــعه
نــزلو كلهم الشباب
وتسكر الفــت رتيل بهدو : آبعد طلعـــو
رعــد ببرود : مرتــاح كــذا
رتــيل تشم فيه ريحة عطر نسائي : رعـــد بك ريحة عطر نــسائي
رعــد رفع غترتها وشم ريحة عطر رنــيم وعصب الحيوانـه معطره شماغي بعطرها
آنااعلمها الحــقيره
رتــيل تدفه مـن صدره الي صار بينهــم مــسافه وتاخـــذ نــفس
رعد : لهــدرجــه خـانقيــك
رتــيل : اول شي ليه العــطر عالق فيـك
رعـد بخــبث وآهــو ينـاظــر عيونها : آكــيد مــن شــروق تعرفين مـن زمـان ماشفتني
وتعنقطت فينـي واكيد علقت ريحتـها
رتــيل قلبهــا يغلي مــن الغــيرة : آهــاه هــيگ
رعــد ببتسامــه : آيــه يابعــدي
رتــيل تصـد عنــه والدمـــوع تجــمعت بــعيونــها ونار الـغيـره حارقتـه حــرق
وفتح الــفت وطلعت رتــيل
ثم رعــد وصــلو الغرفـه وفتحتها كان الجــد جــلس يبكي ويترجـا بنتـه
تقــوم
ولف لرعد ورتـــيل
رتــيل خنقتها العــبرة من دموع الجـد الي مـنهار وتقدمـة بخطوتها وباسة راسـه ويده
ومسحت دمــوع جــدها وتهمــس : بــس يالغالي
هنـــا الجـــد آنــــصدم ويناظر رعــد بصدمــه وسحب رتيل لحــضنه ورتـــيل طاحـت بحضنـه
تبـــكـي
رعــد آبتسم بــحــزن مــن المـنظر
رتــيل تمسح دمــوعهـا : آنا آســـفه على آسلوبــي
الجـد مخذها بحضنـه : مــسامحك وعذرك يابنـتـي مــعذوره
رعــد آبتــسم {آعرف قلبــگ طيــب ومستحيل تزعلين آحــد مـنك وحـساسه وقويه بنفس الوقـت}
رتــيل حست بحنان الابـــوه الي آهي فاقتــه الــجد يمسح على شعرها
رتــيل ترفع راسها مـن حضن الجـد ووتمســح دمــوعها
الجــد مره آنبسط : هــاه يابنتي تجين عــندي دآم القلوب صــفت
رتــيل تهز رآســهآ في { لآ }
ووقفت تناظر آمـــها وووتبيهــا تــقوووم وحشتــهآ بالمــره صوتها حضنها كل شي
بعد مرور من الوقت جلست رتيل تسوالــف مــع الجــد والجــد حــبه
آكــثر من البقيـ٫ــه بختصار صار لــه مـــكـانـه خــاصــه فــي قــلب الجــد
ورعــد آنـتبه آن الجــد بدآ يتعلــق بــرتـــيل بتتدري ساعه ثنتين ثالث
وووكانـت سوالف بينــهم ورعـــد ماينـــكــر فرحــته لتــغير الي صار فجــاة ويتكلم بينه وبين نفسـه { مو رتــيل الي تحـــقد مــو رتــيل الي تــكــرها غــير عنـهم كـلهم قلبهـا آبيض خالي مـن الحـقد والحسد والـگره والبغضاء بختصـار مـافي شخص يتصف في قلب كـذآ
صـح ماعرفها الا مـن مـده قصيره كـل يوم آكــتشف فيـها شي يميزهــا بنــظـري
فيهـا عنــاد بس آحــبه كــرامــته فــوق الكــل وهــذآ شــي يجــذبنــي لهـا
عــيونهـا فيهـا كـــميه كــبيره من البرآءة ووعندها آحــساس جــمــيل مشكلتهــا ماتبي تزعـل
آحد لو كان هــذا شــي ممكن يـــضر مـــشاعرهـا بختصار آهــي غــير
شي مختلــف فرحــة آخونـها آهي فرحتــها تضحيات من النادر نــشوف ناس كـذا
تضحـي لعيون النــاس الي تحــبهـم في هــذآ الزمــن كـلن نفسي نــفسي
تحب الخــير لغيرها قبل مــاتحـبه لنـفسها بختصار شي نــادر الوجـــود }
رتٓيل تضحـك مــع الجـد رفعت عـــيونـها وتصاقـــعت بــعيون رعـــد الي كان يناظرها
بتآمــل وآهي تتكـٓلم وحــست برتبــك من نظراتـه ولفت تتبعد هــذآ
التوتر
رعـــد آبتسم يعــشق يشوف التــوتـــر بعـــيونــه شعور يحس بلذه فيــه والمــتعـه
الي ممكن تريح لـه قلــبـه
الجــد قام ويحس تعبان : بــرجع البيت شكلــگ ماشبعتي مـن آمـك آنتبه لها يارعد رتيل
امانــه عنـدگ واكون آسعــد آنــسان لو تجــين عنـــدي
رتـيل : رآح آزوورك يالغالي
الجد آبتسم ومـشا وخـــلفـه البودي قارد يوصلونــه
رعــد ببتسامــه جــذبـه خــذت قلـــب رتــيل : يلآ قـــومــي
رتـــيل ترمـــش: وويــن
رعـــد مـــسـك يدهــا : عـــــزمـــگ اليـــوم عــلى الغــدآء المـــطعم عــلى ذووقــي
طبعــآن
رتــيل قامــت وآهي تبتسـم : هـع مابــقــول لآ عاد آنا جــوعانـه
طلعــو الــفت ورعـد ضغط عــلى يدها وهمــس: رتـــيل شــــكـرآ
رتــيل رفعت عيونــها ؛ عـــلى آيــش تشــكــرنــي
رعــد : عـــشان جـــدي متدرين شـــكــثر آهــو مـتضيق عشان رفضــگ له
رتــيل نزلت راسها : كــنت غبيه بس مشاعري كانت متلخبطه ماعرفت كـيف آتصرف
بس تصدق يجنن بالمـــره حـــبيتـه
رعــد نــزل مــستوها وباس جــبينــها وبتسم ونظرآت رتيل ماقدرت تفهمها : وآهــو يعشقيــك بعد
رتــيل نبضتها رجــعت تضرب ماتدري ليــه حسـت آنــه يقصد نــفسه مـو الجـد وتبتســم بتسليـك لمشاعــرهـا
وان فتــح الفــت وطلعــو وركــب السيارة وشغــل المــسجل عــلى " تشتاق روحــك " للمنشد عمر العمــير
رتيــل رفعت حجبها : تسـمع آنــشيد
رعــد : آيــه اجــمـل مــن الاغاني وفيها كلمــات جــمــيله
رتــيل آنسجــمت مـع الانشــودة جــممممميلـه
_______________________
عــند نــوف قامـــت ورآســـها مـــصدع مـن كــثر مــا بــكـت قامــت وكـان جنبا باقـت
باقــة وررد بلون المـــووف كــبيره شــوي وجــنبــها صنــدوق
صغير لونـه مــوف وووكان شــكله " كـيوت "
بالمــره نوف تاخــذ البطاقــه وتقرهـا " آحـــبـك وقـــلبي لــگ وحــدك والله ماخنتـك آفتحي الصندوق وشوفي السيدي " { آحـــــبـــك }
نـوف تروح تفتح الصندوق وتطلع الســيدي وتفتحه وتشغله في الاب توب
طلع لها فارررس يتكلم في الفديــو
" انتِ موراضيه اشرآح لـك السالفه مالي الا هذي الطريقـه السالفه الله يسلمـك
مرآم بنـت عمــي وناشبه لي بس وربــك مطنشها وحاقرها وجت فتره غيرت ارقامي كلها مـنها وماقدر اعلم ابوها الان فيـه القــلب ووالله يانــوف آنـي ماكـذب عليـك آحلف لـك
بغلى شي عندي
والله آحبك وابتسم فارس: شكلك يجنن لشفت الغــيرة بعيونــك والله احبك يلآ آمسح
دمــوعك والا تبكين خليك وآثقه فيني مـو نطت وحده صدقتي كلامـها ورحتي تتبكين
وتتركني آنا الضعيف زعلآن ومتضيق آحبس ياجعلني فدا لعيونــك
قوالي آمــين هـيه يالدفشه كــسرتي شاشــة جـوالي زين مـاكسرتي لي رآسي متوحـشه
__________________
نــوف طاحــت ضحك وودموعها على خدها مجنووون
وتمسك الفون تتصال علــيه
___________
آم رعــد شوي وجن جنونها من وجــود بنـات ساره
للمعلومــيه على حسب معرفتــكم آم رعد تـــگرررره سارة بــجنـون
وبحد : انا اخفيتـها كـل هـذي السنين ماتوقعت تطلـع لـي ثـانــيه مستحــيل
اتركـها تعيش
وحده من صحبتها : يعنـي آنـتِ السبب في ضيعهـا
آم وعد : آيــه الان خذتها فــوق الجبـال مكان بعيد وفي كـهـف
وعطيتهـا مــنوم ينومها يوممين
ورجعت وكـآن شــي مــاصار
صحبتها ضحكة : رهيبـه والله ماينلعب مــعاك
آم رعـد : تشوفي آن ماقضية علــيها هــذي المـرآه وبنتها انا اعلمــك فيــهـم
بخلص من آمهم ويبدا الدور فيــهم
__________________
في آحـدآء المـــطاعــم الفخمــه جـلست رتـــيل ورعــد مقابلين بــعض
ووصل الطــلــب وحطوه على الطواله وسكــرو البـاب
ورتـيل برتبــاك تشيـل الغطــى
رعــد آبتسم لهـا رتـيل جوعنه مــو لمـه ورفعت عيونها وشافتـه يناظرها وتكتفت : رعـد خير
رعـد ضحك : المــعذره شكــلـك كــيوت وآنـتِ تاكــلين وغمـز لها
رتـيل حمرت وتحط الشوكـه : آذا بتناظرنــي ماراح آكــل
رعـد ضحك : ههههههههههههه خلآص وربـك ماراح آنــاظــرگ
رتٓيل تضحك : آيه آنتبه والا بدخــل الشوووكــه بعيونــك تفقعهــا
رعـد فقع ضحــك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رتــيل تبتسم : آيه انتبه تعرفنــي آنـت مجنونـه وعقلي مـو في رآســي
وبعد الغــدآء
طــلعو بسيارة رعـد وآهـو يكلم رتــيل : آبي آســآلگ سوال معني كل ماشفت عيونك
القاء آجــابتــه بس ابي الاجابــه مـن صوتـــك ابي اسمعها
رتــيل تناظره ببرآءة : آســال
رعـــد مــسك يدها وحط عيونـه الحـاده في عيونـها الواسـعه : آنــــت تـــحبــني
رتــيل كان آحـــد كـــب عـــليــها مـــويــه بــاردة والا شعورين يدها صارت ترجـف
رعد نـانظر يدها الي ترجــف بين يــده وضغط عليها : آنــتظر الآجــابـه رتـيل تسحب يدهـا وتصد بنظرتـها ولارد
رعـد : رتــيل
رتـيل تفكر بشروق : لآ مجنــون آنـت آحــب زوج بنـت عمـي مـو صاحــي
صرآحـه
رعـــد : خــلي شــروق عــلى جـنب آبي تعترفين لي الا آعـــرف آنــك وصلتـي لمـرحلة العـشق
رتــيل تصد عنــه
رعـد حرك : برآحتــك علامة الرضاء السكوت وصلنــي جــوآبـــك
رتـيل ودها الارض تنشق وتبلعهــا
ووصــلـو البيت وتنــزل تــهرب منــه ضــحك رعــد : آم لسان آعرف كيف آهجــدها
ورجــع بيتــهم
___________________
عنــد لمـى وريمـا ورهف ونوره جلسين بجناح كبير معزول عن ام رعـد وفيه صاله
ومطبخ وكل واحد غـرفـه آهم وريــان وحـتى اذا جــو يطلعون من الفت الي يوصل برا
مالهم احتكاك فـي ام رعــد وعيالها
_________
وتمــر يومين بدون آحـــدآث جــديد
مـهنـد كـان يتكشخ عشان اليوم المـلكـة ويتعطر ويدخــل الجنـاح ويشيك عليه
كان جاهــز
_____
نوف بجناح رتيل : جـــعلك بالجــنـه لازم تجين معنـا معقوله مـلكة مهند مجدك آنـتِ
رتـيل بهدو : نــوف قلبي آعذرنــي مــاآقدر وآتمـنى تحترمي هـذا شي
نوف بملل : قِهر مهند بيزعـــل مـنـك
جـت شــروق ودخلت عليهم وآهي تهــف المـنكـير من آظافرها : نــوف حست عليـگ البيت وثــرك هنــا
رتــيل رفعت حجبهــا : سلام
شروق ماردت عليها : يلا بسرعه آنـزلي آمــي تبيك الملكـه خاصه مانبي احد غريب
رتـيل ووقفت وبحده : لاتلمحين بالكلآم لان ماراح آجــي آنبسطي والا آفكر آجـي
طيب
شروق ببرود : يــكون آفضــال يلآ نوف
وطلعـت
نــوف عصبت من آختها
رتـيل تناظر نوف : وهذا انا ماراحت جاني كلام اجل كــيف لو رحــت
واصلان عندي شــغل وانا مـوظفه بروح لشغلي لا تتضيقي عشاني
نوف بضيقه ؛ انا مممررره آسفه لآ تززعلني مـنهآ
رتـيل : ماهمتني ياقلبي لآ تشيلي هــم وباسة خدها ونوف نزلت تحت معصبه
من شروق
رتــيل تبتسم بضيــق وترفع عيونها لفونـها الي كان يـرن
ترد : هــلآ رعــد آمااا طــيب آنـتظرك مــومشــكـله خــذ رآحـتـك
سلام
___________
رعـد سـكر مـن رتــيل ويناظر رنــيم الي طلعت وفي يدهــا البــخـور تبخــره
رعد : خلاص ياقلبي كــتمــني
رنيم بغنج : ماعليـه حـبيبي تحــمل عشان الكـل يشم ريحتك من ٥ آمتار
رعد ضحك : قــووويــه هههه يا بنــت
رنــيم تمــسك ذرآعــه : المهــم حــياتــي مـتى نـطلع نتمــشـى مـع بعض
رعـد عقد حــواجبه : آنا موعدك بشـي
رنــيم : لآ بس خــاطـري نـطلع مــع بــعض
رعـد : والله يارنيم آنا رجــال مــشهور وآسمــي في كـل مكــان والعيون مفتحـه عـلي
ماني ناقص تصير سالفـه وانتِ بســر
رنــيم ميلت فمــها بزعــل : خلآص ياروحــي برآحـــتـگ
رعـد آخذ شمـاغـه : يلآ توصين عـلى شـي تبين شــي آجــيبـه لك مـعي
رنــيم : مـابي الا سلامتـك بس ترانــي بطلــع المـــوال انا وخواتــي
رعـد يخذ مفاتيح السياره : بحفظ الله سلام ياحلوه
وطــلع متوجـه بيت آحمــد عشان طلب منـه يكون شاهــد في زواج اختـه
______________
عنــد آهـــدآب تناظـــر نفسها في المــــرآيـه وكـــرهت نـفسها آنــثى بزياده
مع البروكـه مطلعتها مـــلكة جمــال كانت بلون الاشقر البروكـه ويفي كامل
ومهند جاب لها كوفيره خـاصه لعبت بوجها خلتها مممملكة جمال
الاينـر وكـحل آبيض جــوء العين وعدسات زرقــاء وروج عننــابــي صاااارررخ
وركـبت لها زمـام
وكـان الفستان ضيق مممبرز جمـال جسمـ٫ـهآ كان قــصير وعليـه كعب عالي
وآهداب بطلعت الروح تمشي عليها
اتصال عليـها مهند ردت بحقد: الله ياخـــذگ
مهند ببتسامـه : كــيفيك ياحـلوه
آهداب معصبه وتحترق حــرق: مــو شغلـ٫ـگ نـــعم ويش تبي مـني
مـنهد بسخريه: بكـلم زوووجــتي الغاليــه العزيزه عــلى قلـبي
آهــداب: آشش آشش خلصني ويش تبي مـني
مهند رجع....

{ توقعاتكم بوقف هنا}



لامارا 21-11-22 07:20 AM

البارت 23

مـنهد بسخريه: بكـلم زوووجــتي الغاليــه العزيزه عــلى قلـبي
آهــداب: آشش آشش خلصني ويش تبي مـني
مهند رجع صوتـه لحدتـه : هـــيـهّ ترانـــي عطيتــك وجـــه صـــوتـــگ لآ ترفعينــه
فاهمــه
آهــدآب : سقهـــا بـــس هــذا الي نـــاقـص الرخمـه يتقوى على الي آضعف منـه
مـهند عصــب مـن كــلمتــها : قــــدها ي الحقيــره
آهــداب بكــل ثقـه : قدها وقدودهــا ي الزلآبـــــــه
عــٓصببببب مــهنــد : آنا آعرف كــيف آربيــك يازبالـه وسـكر الخــط في وجـهااا
_________
دخـــل عليــهآ آحــمد وخـــق عليــها : بــنت الذينـه ووين مــوزيــه كـل هـذآ الجمـال
لوك مِو آختي كان تزوجتـك
آهداب تناظره بضيــق
احمد : الرجال بينصرع لا فصختي البروكــه
آهــداب كانت متضيقـه : طــيب آحمد ممكــن تتركــنـي
آحمد حاس بمشاعــرها ومتفهم ويش تحـــس فيــه
وطـٓلع آحمـد وآهداب مـــاســـكـه دمــــوعــها مافي لآ صديقـه والا آخت والا " آم "
توسيهــا تخفف عنـها تبارك لها لا آبـو يزفــا لرجــلـه بـكل فخـر وآهو رآفع راسـها مو منزلـه
حبست دمعتــها وآهي تحـس بحــريقه جوآتــه مــحد جـنبي عروس تجهز نفسها
بنفسهـ،ـا مافي آحـد تشــكي لـه همـها والجــروح الي مغروسـه جوتهـا
وكيف راح تتحمل تعيش مــع رجــال يعتبر بنظرهــا خــطير ويهدد بسـحر
آهدآب مع ضجيج مشاعــرها محتاجــه تبــكي تعبت وآنا آمـٓثل التبلــد وآنا مـن جوآتــي
شي يصررخ بوجــع وقــهر صرت متوحــده تركــت كـل صديقاتي مابي آحـد
ممــــااااابــي آختــلط مع النــاس ابــي آكـــون وحـْدي مستحـيل آحـد يفهمني آو يحس
فينــي مـحد راح يفهم آهدآب خلاص مابي آحد الا آحــمد ورآح آحميـه
مـن مهنـد لو كــان الثمـن حياتــي
الا على دخلت آحمد : آهــدآب وصلو آمـه وخواتــه
آهدآب بضيق صعبه تدخل ماعندها جـراءة تدخل بروحـها وتخلط ناس غريبـه
ماتعرفها
آحمد بعطف تقدم ومســك يدها : يلآ بدخــل مـعاك
آهـداب حست فرحـة ومسكة يده ووتمــشي مـعه بخــطوآت خــايفـه مترردده
ماآنكر الخـوف الي يسري في عظامـــي ودخــلت ووآنظاري بالارض
وآحمد يتنحنح : تغــطووو تــغطووو
شروق تناظر امها : من جــده هـذا
آم فياض: آكـيد اختـه خايفـه الضعيفـه ماله آحــد الآ آخوهـا
شعور طبيعي يدخــل مـع آخـته
شروق تتآفف
نوف تغطت اهي وامها وشروق تتآفف تتغطـى
ام فياض: آدخــل ياولدي آدخــل
آحمــد ماسك آيد آهــدآب الي كانــت تررجـف من الخــوف ومن المــستقبل
الي ينتظرها مـع مهند
دخــلت وعيونـها فــي الارض
آم فياض وشروق ونـوف انـــصدمـــو مــن جمـال البنت مــلآك مـو بشــر
آم فياض سعبلت عنــدها
آحمد بهدو : آهــداب سلمـي على خالتـك وخوات المـعرس
آهــدآب تناظره مرتبـكـه : ممـ.. آم فياض آعجبت في آهداب وحست راح ترفع راسها عند الجماعـه وتقدمـة لها : خــليـگ يابنـتي خــليـگ انا جـايـه لـگ ياروح خالتك بسم الله مشالله الله يحفظك
ماخذه عقل ولدي
وقربت ومسـكة يدها وكانت بارده مـثل الثلاج وتررجف بــخوف
ام فياض مسحـت على راســها بــعطف : الله يحفظك ويسعدگ يابنـتي
تقدمة نوف وسلمة عليها وآهي تبتسم : هههه هلآ بالي مخرفنـ٫ـه آخــوي وعرفتي كيف تجبين راسها
آهـداب تبتسم بتسليـك
وجت شروق وآهي تناظرها بطرف عيونها : هـلا
وجـلست
آحمد حس آنو آهداب هدت وهمس: بروح آشــوف الـرجـال
آهــدآب لفت له بخــوف وترججف: لآ تتررركنــي
آحمد بهدو : لاتخافين خالتـك عسل واضح عليها يلآ ياخـوك عيب آتـرك الرجـال
وطلع آهداب قامت ترجف
آم فياض رحمته وآضــح خايفه ومرتبـكة : يابنتي لا تخافين آعتبرني مـثل آمــك يا حبيبتي
آهداب تبتسم
شــروق جلسه وطفشانــه : مافي طق نحس بزواج آخـوي
نوف عطت شروق نـظره
شروق صارت تهــز بطـفش مـن الوضــع
_______________
فـــي مجــلس الرجـال فياض والبرآء ومهند ورعد وابو فياض
كانت النظرات متكهربه بين فياض ورعــــد
دخـل آحمد : آعذرونـي طولت عليــكم الشيخ وصل يارعد
رعـد يناظر الجوال : لآ ماوصل يقـول دقايق ويوصــل آصـــبر
روح خـلگ مـع آختــك
آحمد : لآ خلها تنسجم معهـــم ويناظر مهند الي كان مومهتم وجلس على جواله
رعـد بسخريه : هــذآ حٓال مـــعرس
مـهند رفع راســه وبتسليك : شنسوي ياخي نصررف الــوضـع يارجـال
وغمز
آحمــد وصـله آتصـال مـن السـوآق رد : هلا ايش تبي
السواق : بابا كـبير في يجي وهـذا سكرآن مممره
اححححححممممد آننننننصــددددم لالا مــو وقتــه وقام وآهــووو مررتبـك
رعد حس عليـه : ويـــن
آحمدد خايف ابوه يدخــل هنــاا وآهــو ســكراآ : عندي شغــله وجي رعـد انتبه لظيوفنا
وآبتسمممم بتسليــك وطللع مــسرع الشارع
وكان آبــــوه يمشي بطريقه فضيعه ويصاررخ : آتــررركـني ااااادخـل ياكـللب
والسواق: بابا ممنـوع
جاء آحمد ومــسك آبـوه : يبـه ويـــش جـابــك
آبو آحمـد كان سكككرآن وصوته ثقيــل: تتتزووج بنــتي من ورآي يا كـلب
آحمد سحب ابوه لجوء مـع الباب المطبخ الي تحـت وابوه يصارخ : فكككنـي
يا حمــاررر فكككككنـــي
والسوآق يسعده
ووصلو الصاله وابوه : ووويييننن آهـــدآب الفاســـقـه اههههههدآببب
آحمد : اوووص لا تفضحنــا وخــذآ ابوه فــووق وووسكــر عليه الغرفه وترك السوآق وقف يحرس الغرفه
ونـزل من الدرج ونصدم في آهدآب بوجــها
احمد : ويش جابـك
آهــداب وجـها يعطي الـوآن ومرتبـكة : آبــوي جـاااء
احمد بكذب : لآ
آهداب: لآ تكذب سمعت صوتــه
احمــد : يابنت لا تهتمــي لـه حبستـه فــوق يلآ ارجعي لهم يلآ يابنـت
آهــدآب مرتبـك وخايفه يفضحهم ابوها وتهمس: الله ياخــذه من آبـو
آحمد سمعها : يلآ آرجعي لهم
ورجعت آهداب وتحول تبين طبيعـيه
ورجـــع آحمـد لرجـال وووصل الشيخ وووترك مــهند يوقع عــلى العــقد
ووآحمد مسك الكتاب ويتكلم بصوت عالي : ياوولد ددرررب
تغطو ودخل ومـعه الكتـــاب والقلم وحطه عنــد آهدآب
آهــداب تمســك القــلم وتررجــف وتناظــر آحــمـد بخــووف
آحمد ببتسامـه : يلآ ووقعــي
آهدآب تغمض عيونــها وتوقع وترمـــي القلم برتبــاك
وقامو البنات يصغرطون : ككككككككككككككككككككككككل لللللللللوووووووووووش
الف الصلى والسلام على محمد ككككككككككككككككلللللوووو وشششش
آحمد ينـادي بصوتــه : يـــلآ يا مــعرسنــا تفضــل
مـهند قام ودخــل بكــل هيبــه وفخامـه والبنات يصغرطون
ووونــاظــر آهـــدآب وآنــصدم مـن جمالها جممممممممممممممميلــه شويـه عليها
ماينكــر آنـه خـٓق عليــها بس رجع لي كلامـها ورجع له غضبه وتقدم وسلم عليها بطرآف
آصابعـه آهداب تناظــر بحــقـد
وتصد عنـه بنظراتـها وقام ولبــسها الذهــب وهمــس ؛ معنــك ماتستاهلينـه حـيل غالي عليـك
آهـداب تتكلم بحده وتهمس: بس تخلص هذي المصخره برميه عليــگ
مهند ابتسم : ماراح آخــذه تلوث مـن لمــــسـگ
وبعد عنـه يوم لبسـها بطريقه كـانـها حــشرررره عنـــده
آهـــــد آب بحــقد الدنيــا كـلها تبي تقتــله وتشننقه ووتتتطعنه بسكين ترشه برشاش
تجــلس وهي تصد عنــه وطلع آحـمد مابــقى الا اهل مـهند
آم فياض بفخـر : ماتوقعت ذوقيـك كــذآ جمال ودلال كامله والكمال الله
نوف بممززح : وثــرك متخرفن يالخـــروف
مهند ضحــك بتسليـــگ
ام فياض قامـــت : يلآ يابنـات بنـــطلع نــتركــهم برآحتــهم
مهند فكر بخبث : آيـه بالله
نـوف: يقطع بليسه الــوصـخ
آهــداب تناظره بــحقد ثم صدت يوم لف لها وآهو يبتســم بـخبث
شروق قامت ونوف وطلعو الصاله
وقـــام مهند ســـكر الـباب وآهو يبتسم وينــاظرهــا مـن فـوق لتــحـت
آهــدآب خافـــة من نظرآتــه مهند سحبها بيدها بقــــــــــوووة الي صقعت بصدره
وحوط خـــــصرهــا
آهــــــدآب آنـــــصدمـة من حركتـه وووآنفاســـها آرتفعت وصــارت تررجف
مهند بخــبث : وش شعورك وآنتِ بــنت وبين آحضان رجـال حقيق يا بويتي الانوثيه
آهداب تحط يـــدهــا على صدره تبي تبعده
مهند شاد على خصرها وووهمـس بخبث: بخـــليك تحسين بشعور يحسسك بآنوثتـــك غصب
آهداب بخنقه : آبعدد عنـــي آتررررركـني آيش تتتتتبببي
مهند رفعها لها ووويناظر عيونـها ووميـــل رآســـه وباســهآ بعمــق
آهدآب فتحـــة عيونــــــها بصدمها وصارت تضرررب صدرره وتبي تبعده وكان شاد عليها
بـقووة
بعد كم دقيقه تركــها وآهي شهقت وتاخذ نفس وتاخذ منديل وتمســح شفتها
وتفررك آبــووو المــنديل وتتكلم بحره وقهر : آكـــــــرهـــگ
مهند عشــان يرفع ضغطها صار يلحس شفتها ويناظر نفسه وخذا مـنديــل يمسح الروج
وميل ثمه : مـــاش دفشـــه
آهــداب حقدتت عليــه : الله ياخـــذك
مهند تكلم بحــده : آنا آنتـــظرك بالسيارة البسي عبيتـــك وآعلمك كيف الادب
آهــــداب خافــة وصارت تترجججف
وووطلع مهند وطلب من آحــمد يطلع اختــه له
_________
وابو فياض وفياض والبراء طلعو وخذو ام فياض ونوف وشروق
ورجعو البيت وكانــو مجهزين كل شــي لمهند
_______
دخـل آحمد وآهو ماسك عبيتها : يلآ الرجــال ينتظـرك
آهداب والدمـــــوع بعيونــها : مـابيه قله يطلقنــي
آحــمممد آنننصدددم : آهـــــدآب بلا جنننووون يلآ الرجال ينتظــر
آهـــدآب قامـت وخذت العبايه وتلبسه وما تنكر خوفها من مهند
وومسكـها آحمد آهداب ترمي البروووكــه بالارض بقــهررر
وووتلف الطرحـه ووتتلثم
وووطلعة مع احمد ووصلو السيارة وركبت جنب مهند
احمد : يلا بنتنا بآمنتـــك يارجــال
مهند ابتسم : ماطلبت شي سلآم
وحــرككك السيارة وووآهداب دقات قــــلبها بــقوة
مهند بحده وسخريـــه : ودعـــــي بيتــــكم كــويس وآخـــوك بعد
آهداب تناظره بصدمـه ولفت تناظر آخــــوها وووتناظـــر مهند : مستحيل مو على كيفيك
مهند آسرع الين آختفو عن الانظار
آهـــدآب بصدمممه : تممم زززح صــح
مهند يسوووق بسرعــه : لآ
آهدآب صــرخــة : ووووقففف
مهند مطنشهــا ويناظر الطريق
آهداااب صرررخة بعصبيه وجن جنووونهااا : قــلت لــگ وووقففف
مهند عصب : ماراح آوووقف نشوف ويش تسو وووين
آهداب بجنوون سحبت الفرآمـــل بــقوووة
مممهننننند آننننننننصددددممممم منــها ووووولف الدركسون على جهة اليمين وكانو في شارع الستين في الشارع العاممم
وزحممممـه
مممهننننند ممممسك الددد د دددددددرررررررررركككككككك كسووووون عشان يصيطر على
الو وووووووضــع
آهداب غمضت عيونـها تمنت تمممممممموت والا تعيش مــعه
ووووو صوووووت صـــــدمـــــــــــــــه قــــــــــــــــــووويــ ـــة
غمضت عيونها تستعد للـ تموت
مهندد لف ووطلع فوق الرصيف ووصدم بالسيارة الي جننننبه بشكــل قوووي
وووقفتت السيارة مممهننند فتح عيـــونـه منصدم ووفتح عيونها بصدمــه وصرررخ
وعيونه حمممرت من العصبيه : مممجججججججنننننننننننوووو وونـــه
آنــــــتِ
آهــدآب فتحة عيونــها منصدمـه : مامتتتت
مهند صرررخ معصصب : عـلللللـى ززززززز ق موتي بالحــــالـگ مو تذبحننني معــاك
آهدآب بسخريه : عشان ارتاح مـنك ومن شــرك وتبعد عن آخووووي
ججو الشباب تجمعو على سيارة مهند والمررور
ونزل مهند يطمنه انعفط الكبوس من قدام ومن جـنب
وطلع ووومـــسك خـط البيت وآهو مممعصــب بالمـــــره والشرار يطــلع مـن عيوونـه
آهــداب تحس سوت آنجاز عشان تنتقـــم مـنه عدمـة لــه سيارتـه
مره انبسطــة
وصـلو ووقف عند فلــه فــخمــه وتكلم بحــده : آنــزلي ياحــقيره
اهداب تنــزل
وتمـــشي وراه ودخلو ووكان هــدوء وخذها من جــهت الفــت وعلى جناحـــهم
وفتح الفت وووطلع وآهي ورـه وفتــح البـاب الي يدخل على جناحــهم من جــهة الصــاله
ووســكر الباب وكان في الصاله طوله
ناعمـه وفيها اكل يشهــي وفخــم آهـداب تناظر ونصدمـة وتناظر مهند
مهند بهدو : آفصخــي عبايتــك ياقلبـــي عشان تاكــلين
آهدآب تــناظر مهند : آكـــيد حــاط فيـه ســم
مهند فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يقطع تفكيرگ يلآ يابيبي آفصخي وتعالي ناكــل وآنا بــاكــل مـعاك
آهدآب تشيل العبايـــه ومهند آنـــصدم من قصة شعرهـــا كانت قصـه بوي بس كانت غرتها
طويلها على جـنب ومطلعه شكلها جمميل
مهند بســخريه : ليـه شلتي الباروكـه بدري علــيـك تفجعنــي بشــكـلـك
اهــداب : ويــن غـــرفتــي
منهد رفع حجبـه : قصــدك غرفتنـا شوفي اخر وحــده
تقدمــة اهدآب لها ودخلت وقفلت الباب ووشافت شنطتها وتطلع تشيرت اسوود ساده
وفيه على جنب طبعـة نـايـك
ووبنطلون آسووود ووتشيل العدسات وترميها في الزبالـه وووتغسل المكياج ووووتمحيـه
من وجها ورجعت ترجـع شــكلها الذكــوري بس ماينفع شكلها آنو ووووثي غصصب
مــهند فتــح الباب وآنـــصدم من لبسهآ وشكلها
اول مره يشوفها بطبيعتـه كانت ناعمـه بـس لبسـها مهند رفع حجبه : ذل لبــس عروس
آهـــداب بحـده : آنا بــــويــة وآنـت تعرف هـــذآ الشي وقلت آنــك راضــي فيــه
مهند بهدو [شــويش عليها مو الحين انا بعلمـك السنـع يابنـت آبوك]..🌿 مهند : طيب تعالي كـــلي مــعي
آهـدآب بحــده : مــانــي جـــوعانــه
مهند قــرب لها وحوط خـــصرهـا بذرآعـه وهمس :ماينفع زوجتـي حبيبتي مـا تاكل
آهدآب تقشعر جـــسمـها مـن مســك خصرها وتبعد يدها : آتت رركككنــي مــابي
مهند سحبها : مو على كــيفيك وجلسها
آهداب تناظر الاكل وتصد عن مهند
مهند يرفع الشوكــه : بدلــعك آفتحــي ثمــك
آهداب تصد عنـه
مهند مسك وجـها بيده ويده الثانيه الشوكـه : يلآ عاد لاتردني
آهدآب بقهر : فففكككني باكــل بروحــي
مهند تركــها : يلآ آشـوف
آهدآب رفعت الشوكـه : آحلــف انــك مــو حـاط شــي
مهند ماســك ضحكتـه واخذ شوكتـها اكل الي فيهـا : ها تطممني
اهدآب تاخذ شوكتـه وترمي شوكتها عليه
مهند رفع حجبـه : زوجــك المفروض تاكلين عـقبـه
آهداب بحده : على الوررق
مـــهند بخبث: مــن قال آنا آبــــي كـٓل حـــقوقي الزوجــيـه
آهداب شرقت في لقمتـــها وتنــــاظـــر لــه بصدمــــــــــــــه وووقامـت مـعصبـه : مـستحيل
آسمــح لـگ تــقرررب مــنـي
مهند قام وتــرك شوكـته وتكلم بحــده : نـــشوووف آذا قدررتي تمــنعني
آهــداب صارت تررجف : ممههننند تـــكفــى لآ
مـــهنــد رفـــع حجــبه : آســٓف آنا آبي حــقوقي والا بتلعنــك المـلآئكـة
آهداب ترجــع عٓــٓلى ورآ ووتصارخ : لآ تتتتقرب لعنتني مــن زمــان لآ تتتقرررب
مهند قررب منها
اهـــدآب بببخووف : آذا كنت رجــال لاتقرررب موووتتقوى على الي آضعف مـنك
هـهّ آنا اشكك آن كـان عنــدك ذرت رجـــواله لوك رجــال كان ماجلست تهددني من ورا آخــوي وتستفزنـــي
مـهند عصبب وحممرت عيونننه من العصبيــه ورفع يدها وووووصطعها كــف
وووتجمع غضبه مـنه آكـثر وآكـثررر ورفعهــا ثانــيه وعطهــا الثــانــي ووورفعها وجهـا الثالث
والرآبــع
آهداااب تآلمـت ومسكتت دمـــوعها [لالالالا مارررح آبــكي مارررح آبكي ]
وووسـحــبه بكل قسوووووة ودفهـــا علـــى الســـرير وووفصخ بلوزت بجامته وهجم عليها
بعنف آهدااااب صررخــة تترجــــاء يبعد عنـها : مهند لالالا
ووصار يوزع قبلتــه بــكل عنــف مـنه
وآهدآب صرآخــة : لالالا لالالالالالالالالالالالا لالا
_____________
رتـيل كانت قريبـه من غرفة مهند وسمـعت صوت صرآخ بنـت وصوت مهند وووشهقت
بخووف
______
مــهند قرب مـنها
وآهدآب صرخـــة بــكل جـنوون :
لالالا لالالالالالالالالالالالا لالا لالالا لالالالالالالالالالالالا لالا لالالا لالالالالالالالالالالالا لالا
لالالا لالالالالالالالالالالالا لالاـ......... { آنـــقطع صـــوت آهـــــدآب }
_________________________
رتـيل آستوعبت ووووشهقت : آغتــــصابــــهآ ووتجججمعت الدمـوع بعيونـها
الا على جيت شروق وتكلمت بحد : خير آن شالله وآقفــه عند جناح مهند وزوجـته
رتيل كانت مو معها ولفت لها : شروووق جا مهند وزوجتـه
شروق تناظرها من فوق لتحت : ايــه
راحة رتــيل وحبسة دموعها وصوت صرااخ البنت في راسها وكانت تترجا مهند سمعت
صوته وآهو يضربها وصوتها وآهي تتآلممم
رتــيل منـــصدمـــه هـذا مهند الشخص الطيب والي صوته ما يطلـع الا بكـل خير
حقــير حرااام وووطلعت غرفتها وآهي مغبوونـه
ووجــلست بحـــال صدمــه لآ حرآم الــبنـت ياعمـــري رحمتـها حسبي الله عليـه الله
ينتقــم منــه الحيوآن
الا على اتصال رعــد رتـيل ترد : هــلآ
رعـــد : آنا تحت آنتـــظـرگ
رتــيل تناظر الساعه : رعــد بتجي ٩ مـتى برجـع البيت
رعـد بهدو : طـيب وذآ تـــرآگ مـع ولد خالـگ مــو غريب عنـــگ
رتـيل بهدو : طــيب نخلص الشغل بــدري ونرجـع بدري
رعــد : طــيب والآ يهمــك
وتلبس العبايــه وتنـــزل مـن الفـت وعلى الحديقـه وتطلع مع الباب وتركــب
مـع رعـد الي كـان متكــشخ
رتـيل تبتسم : الله الله آنـت المــعرس مــو مهنــد
رعـد ضحك : هههههه شفتي كـــيف بس ولد عمــك مووجــه زوآج
رتـيل تذكـرت الي صار وسكتت فجــآة
رعــد حـرك السيارة متوجهيــن المـــعرض وووكان هدووو بينــهم
________________
عـند الهنوف تقلب في الــقنـوآت شـوي دخــل عليها عبد العزيز وف يده
آكــل مـن " هـرفي " : قــلبي تعــالي خــذي عنــي
قامـت الهنـوف وتـاخذ المٓشروب وتحطه في الطاولـه
عبد العزيز يحط الاكياس ويجلس على طولة الطعام : يلآ سمـي حــدي جوعآن
الهنوف بهدو : بالعــافيـه عــليـگ ماني جــوعانـه
عبد العزيز رفع حجبه : روحي آنـتِ سلكي طــيب
الهنــوف تبتسم بضيق : حبيبي والله مالي نــفس آكـل شٓي
عبد العزيز : الهنوف ويش فيــك
الهنوف بضيق : شفت عمــتي ساره شكــلها يقطع القلــب
عبد العزيز : عمــتـك هــذي الي طلعت فجــآة
الهنـوف تهز راسهـا
عبد العزيز : يعمــري عسهـا تقوم انا شفت ولدهـا ريان ياعمري صغير وجهـا الله به
من الضيقه بس يحوال يبتسم ويضحك والله رحمتـه
الهنوف تهمس: من ساعة كنت في بيت آهلي تخيل طلعت ريما بنت عمي بلغلط بوجـه فيصل
آمي قوومـة الدنيا عليها وسمعتها حــكي ما يســوا تخيــل فيصل
تهوش مـع آمي والضعيفه عيونـها كـله دمـوع آنحرجة قدمـنا وفجـر زادت الطين
بله في كـلآمـه الماصــخ بغيت اقطعها البنت مرره رحمتـه متخيل كيف
امي مسحت به الارض قدام الكـل
كانت انا فيه واريام وركان وفيصل سمعنا كل الهواش امي لضعيفـه تكلمها وكآنـها
عدوه رحمتـه يــا عــز ليــه آمي كــذا
ماكـٓانــت آم رعــد كــذا والله عــزوز آمــي عندها قــلب طــيب بس من جت سيرت
عمتي وبنتها آنــقلب حالهـا قلب
عبد العزيز قام وحضنـها : ياعمري ماتدرين ممكن كانـت في مشـاكـل بينهم
وبعدين مافي آحد طيب مــثلك

تنهد الهنوف بضيقـه وتبتسم : يلا حبيبي كــمل آكلـگ
عبد العزيز : كـلي معي عشان آتهنـى فــيه
الهنووف تجلس قريب مـنه : مو جوعانـه بس بلقميـك من يديني الحلوين
آبتسم
___________
عــند آهـــدآب تلف الشرشف عليهــا وتدخــل التواليت ومنـــهاره تـــبـكي وآهي
تحت الدش وجـــلسه في البانــيو وصوت بكــها يزيد آكـــثر
مهند خاف عليها وآهي تبكــي في الحمام وسب نفسه " غبي والف غبي ليه ماصيطرت على عصبتي وصار يضرب الباب ويترجـها تفتح آهـــدآب لا ررد ومنـهار
مهند : آهـــدآب الله يخليك آفتحي مايـــصير لـگ نص ساعـة وآنـتِ عـلى هــذا الوضع
بسم الله عليــگ

آهدآب بحررقه : الله ياخـــذگ آكككككرهـــگ آكــررررهك سرقـــت مـني كـل شي يخصنـي
الله ياخذك وآفتــگ مـنك ياجعلك بحادث تموت فيه وآرتاح مـنـك
مهند : آهداب آفتحي الباب خـلآص عاد والله بكــسره
لو ماطلعتي
آهــدآب لارد
مهند خاف وراح يحووووس الدررروج يدور السبيـــر ووووكل شوي يفتح الدررووج
وووآخيرآ حصلـه ورح مسارع وفتح الباب
ويدورها كانـت لفه المنشفه عليها وضمـه نفسهـا وجـلسـه عــلى الكـرسي
مهند قرب
الا صرررخخخة : لآ تتتتتقــــررررررررب
مهند رجــع عـلى ورآ : طـيب هــدي انـتِ الحــين ويــلآ آطلعي وربي بطلع مـن الغرفـه
وبتركـها لـگ والمفتاح فيها بس لا تجلسين في الحمام مايجوزز
مو زين لـگ
آهــدآب بحـده : آطلع برآ مابي آشــوووفــك هنـا
مهند آخذ جـواله والشاحــن وطلع وسكــر البـاب تارك لهـا الغرفـه
وقفت وآهي تررجـف ووطلعت وقفلت الباب عشان تطمن انـه ماراح يدخــل عليها
ووتفتح الشنطه وتطلع تشيرت ابيض وفيه صورت هيكل وبنطلون آسوود
وتلبسه وووتناظــر نفســها في المــريـه وتجمـعت الدمــوع بعيونــها : الله ياخـذگ
الله ياخــذگ ياحــقير سرق آغلى شــي عــندي
وونسدحـة على السرير بتعب ووتغمـــض عيونـــها ونفسيتــها مـندمــره
بشــــكــل فــضيــع
___________
آريام قامت منصرعـه من الاسم الي يتصــال عليــه وتحس الدنــيا مــو سيعتـه
وقامت وآهي فرحانـه خايفه متررده وتتررد : هــلآ هـلآ
سديـم بخبث: هــلآ آريام قلبي آشتقت لـگ ياخي ماقدرت آصــبر علــى بعــدك
عنــي آريآم آنــــا "وماقدرت تكــمل "وصارت تبـــكـي
آريام تجمعت الدمـــوع بعيونــها ماتدري تفرآح والا تتضيق على سوات ركــان
الي تعتقد آنــه بتخسرها آغلى صديقــه عنـدها
آريام قامت وراحة غــرفــتها : ســديم قلبي آنـتِ هٓدي جعلــك بالجنـه لآ توجعين
قلبي عليـ گ اكـٓثر
ســديـم : آنا آبي آشــوفـك وحشتني خاطري نرجع مـٓثل آول آنام عندك نسهر مع بعض
بـٓس بنفس الــوقت خايفـه وصــدى هــذآك اليوم يتكــرر في عقــلي
صــار مــثل الكــبـوس يتردد لــي
آريام تحس متضيــقـه بالمـــره عشــانـــهـا : سـديم تعــٓالي عندي بـــكره قسم بالله ركــان مو فيــه والا يقدر يتـــعرض لـگ
سـديم تمثل التردد : مـتآكـده ياروحــي تــرآ آبـــد مافيني آعـــيش الرعب مـرتين
آريام تحمسة : والله ماراح تشوفينــه بــس تكــفين تعـالي شهرين بموت مـن دونـك
سديم : طيب بــكره العصر ياروحــي الا وآنا عنــدك
آريام تحس ان الدنيا رجعــت ضحكة لها مــره ثانيــه شعور جمــيل بنسبه لي آريام
__________
دخـــلو المــعرض ورعد يحـــط بوكــه والمفاتيــح على المــكتب وسكــر الباب وقفلـه
رتــيل تروح تجــلس قدام الوحـه وتطلع الملف وتناظر الاشي الي مطلوب منهـا ترسمــها
رعـد جـلس وفتح الابتــوب
رتــيل رفعت عيونها لها : هـٓيه رعـٓد شغلــگ مــعي مـو مـع الشركـه
رعد مركز ؛ هــش يابنـت
رتـيل تنــرفزت وقامـت لها وسكرت الابتوب وآهي متنرفزه : رعـد آبي اخلص الشغل الي هنا
وانـت حـظرتـك مقابل الابتوب فيك اذا خلصنـا الوحــه تقابــله بس الحــين لا شغلـك
مــعي ونكــمل الدروس الي مــا خـذيتـه ثم قابل هــذآ السـخيف
رعــد رفع حجبـه وتكتف : آيـــو في شي ثاني "سنيورينـا "
رتـيل بآمـر وآهي تحرك يدها : آيــه بسرعـه قــم آشـــوف هنــاك لو سمحة
رعــد رفع حجبه و آبتــسم : تآمــري آمـــر آنـتِ ووتقدم وجـلس ورتيل تجلس بعيد عنـه شوي
وووتناظره : يـلآ آبــدآ
رعــد كان سرحـآن رتـــيل تآشٓر بيدها والرجال مــو معها كـلش
وو...
____________
بنــسبـه لمــهنـد كـان منسدح عـلى الكـنب ويتقلب يمين ويسار وحس آنــه مو مرتاح آبد
وقام وتوجـه الغـرفـه بتردد وضــرب البـاب كــذآ ضـــربــه ينتظــر ردهـا
لآ رد
وصار يضــرب بشـكل آقــوى
_______
آهــدآب فزت من نومـها بخـوف بس من سمعت صوتـه تطمنـت ووكانـت مترردده
وفتـحة الباب : نــعم ويــش تبي
مهند دف البــاب ودخل وســكره وراح ينسدح عـلى الســرير ووتغــطى
آهـٓدآب بحده : نعم آنا وين آنام
مهند يغمض عيونـه :والله السرير كــبير ياخذنا كلنــا
آهداب تهز راسها في لآ: مستحيل آنام جنبـــك
مهند بعدم آهتمام: بـــكيفيــك والحرمـه السنعه مكانـها جـنب زوجهـا يالرديــه
آهــداب ماردت عليها وتناظر الكنــبه
وتجلس عليهــا وتمســك الجــوال وتطقطق عــليـه وبعد هدووو لفتــره
قآطعه صوت آهداب : الســاعــه ٩ رآح توديني الجــامــعه
مهند لا رد
قامت آهداب قريبه له شافته نايم قامت بلعانـه صارت تسحب البطانيــه وتقومـه : هههيهه
مممهننننننددد
مهند فزز بروعــه : هـاه فيــك شــي
آهداب ببرود: الساعه ٩ رآح تودنيــي الجامـعه آحسب حسابــك
مهند ناظره نظره كان خاطره يدفنها كان متعمق بنومتـه وقطعتها عليه تنرفزز
وصرخ : عٓلى زززق انقلعي عن وجـــهي
آهداب فوق راســه بعناد : مـــابي
مهند طنشها ورجع يغمض عيونـــه
آهداب ضحكة بشطانـــه وسحبت البطانيـــه وعلت على المكيف على البارددد
مهنـد حاس بحركاتـها وخطوتها وآهي تمشي في الغرفــه وقرار يطنشه معنـه برررد
بالمره وفتح عيونـه يدور البطنيه ماشاف شـي
وووبحد : وين البطانــيه يابزر
آهداب ببرود : آي بطانيـه مجنون آنـت ماشفت شي والا آعرف عنـها شـي
مهند قام ووشغل النور ويدورهـا وشاف التكيف آعلى شي ويناظر آهداب الي تمثل البرود

{توقعاتكم كمنت تفاعل يحمس بوقف هنا}

لامارا 21-11-22 07:35 AM

البارت 24

مهنـد حاس بحركاتـها وخطوتها وآهي تمشي في الغرفــه وقرار يطنشه معنـه برررد
بالمره وفتح عيونـه يدور البطنيه ماشاف شـي
وووبحد : وين البطانــيه يابزر
آهداب ببرود : آي بطانيـه مجنون آنـت ماشفت شي والا آعرف عنـها شـي
مهند قام ووشغل النور ويدورهـا وشاف التكيف آعلى شي ويناظر آهداب الي تمثل البرود
راح سكره ورفع الريموت فوق الدولاب : عشانــك مٓثل الاطفال بنرفعه عنـك
آهٓدآب ماردت عليـه فتح مهند الدولاب وطلع البطانيه المدعوسـه فيه وعطها نظره
وراح ينسدح بي نام وتعمق في نومه
قامــت آهدآب واهي حالفه ماتخليه يتهنــا في نومـته وووتروح تجيب لوشــن
وتنتظر الين نام بعمق وتعصر فوق شعره خخخلصته كٓلها
ضحــكة بشطانـه وراحـة جابت الصابون السايل وتعصره على رجوله
ووعند رقبتـه ووقريب من حوجبـه
وووووالباقي فرغتــه عـلى شعره وووتعصر جنب السرير وتحط شويت مــويـه
وتضحك بخفيف وتجلس على فونها خاطرها تشوف شكله لا قام
وتحس آنها راح تنتقم منـه لو شــوي
ومافكرت ايش ممكن راح يسوي لها
_________________
كــانت تتمــشى في الحديقـه الي خلـف القصر وكـانت تغنـي بغنج ودلــع
وتضحـك بصوتها الناعم
ومنزله عيونـــها في الارض وتمــشي وآهي تناظر آظافرها ماحست نفسها الا
وصاقـعه بصددره العـــريض وبغت تتعثــر
رفع عيــونــه ومـــسكـها مـع خـــصرها وسحبها له عشان مـا تتعثـــر
ووجــلس فتــره يناظـــر عـــيونـها وماقـــدر يشيل عيـــونـه عنــها
ووووآهي جمددت مكـــانـــهاووتتنفس بسرعه من الارتباك
ريــان بهمــس: ياعليـــگ جــــمــال يـــذبــــح
فجـــر بدلع تحط يدهــا على صــدره وآهي عارفـه آنـه ريان وتبتسم وآهي خاقــه معـه وتبعد : مــو مـــثـــل جـــمـــالــگ ياشيـــخ
ريان آبتسم وعجبه الــوضـع ووينا ظــرها من فوق لتحــت : كلـك عـلى بعضك عـــذآب
فجر تبتسم بغنج وتلف : تـــشــاوووو يامــززه
ريان ماشال عيونــ٫ـه عنــها ويناظرها وآهو خــاق علــيها : من هذي فجر والا آريام لازم آعرف
تذبح ججمميــله لازم آعرف من آهــي
الا على دخلت يــزيد ويناظر ريان الي كان سرحآن بالمــره " يزيد من زمان ماكتبت عنـه قلت لكم انو اهو آخوهم من آبوهم وامه ماتت الي نسته انزلي تحت لتعريف الشخصيات وتذكرونـه "
يزيد لـه فتـره غايب عن البيت ووتكلم : هـيه آنـت
ريان لــف : نــعم من انـت
يزيد رفــع حجبـه : انت الي من هـذا بيتي يالحبيب ويش وقفيك هنا البيت فيه آهله وخوآتــي
وحرمـته
ريان رفع حجبه مستغرب : كيف انا ماعرف الا رعد وركان وفيصل من آنـت
يزيد : آخــوهــم ويش تبي طيب اذا تبي شي فيك تقعد عند الباب مو تدخل
ريان تنرفز : هـيـه آنا ساكــن هــنا
يزيد آستغرب
الا على جيت فيصل : هـلا هلا يزيد وينـ٫ـك مختفي ياخــوي
يزيد تكلم بسخريـه : يوم شفتني توك تسـآل عنــي كلكم نصبين محد بذا البيت حط
لي قدر غــير رعــد وآبـوي وجـٓدي والباقي خلف الله كاني غريب مو آخوهــم
فيصل تضيق من كلآمـه : والله آخبارك توصلني من رعــد
يزيد بهدو : مــو عــذر لـگ على العمـوم كيفيك ماني معاتبك والا شي مالي قيمـه في
ذآ البيــت
فيصل ناظر نظرات ريان المستغرب وحول يصرف : الا اقول يزيد حبيت اعرفك في ريان ولد عمتي ساره
ابتسم بسخريه : بعد طلع لــي عمـه قلت لكم آنـا مالي آي آهميه
وناظظر ريان : سلام ياولد عمتي الي اول مره آشوفه بس اكون فاضي بمر على آمـك اقصد عمتي
ومـٓشا داخـــل البيت وآهو كاره دخـلتـه لذآ البيت شاف الويــل فيـه
دخل الصاله وكانــت آم رعد جلسه ومر يزيد بدون مايسلم
آم رعـٓد بحده : هــيـه آنـت لادخلت بيتي الاتجي تسلم عـلي
لف يزيد وناظـٓرها ببرود وحده : آممم بيتـــك ماضنتي آتوقع البيت بيت آبـوي ومسجل في آسمـه
يا مـرت آبـوي
فجر : هــيه آنـت آحــترم نــفسك والا ترفع صــوتـك على آمـي
يــزيد بجمود : آنـتِ اخر حـده تتكلم والا آمــك مـالها لسان وماتــعر تــرد عـلي
آم رعد قامت : آحترم نــفسك والبيت الي اهو بيت آبـو رعد آهو بيتي تفهم بيت زوجي يصير بيتي وانا حرمت البيت فاهم
يزيد بسخريـه : مـوتي بقههرگ لان ذا البيت كان بآسم آمـي الله يرحمها ماتوصلين موآصيلها
ويسجله آبوي باسمك والا في الحلام عشان كـذآ لاتقولين بيتي بيتي
بيتك الي كان في " حطين " مـو هـذا مـفهووم

فيصل دخــٓل وسمـع كـل كلآم يزيد وعصب منـه : يزيد آحتتررم آنفــسك عن الغلط عاد
آمي آحــترمـها آحسن لـگ
يزيد بحده : الي مايحترمني ماله آي آحــترم وعلم آمـك تمسك لسانـها وتثمن كلآمــها
ومشى طلــع غــرفتـه وصل الدور الثاني الا على نزلت اريام الي من شافتـه
راحة ركض وحضنتـه بـٓقوة الين رجع خطوتين علـى ورا: يا حممممار وحشتني
يزيد آبتسم وضمها وصار يدور فيــها : مو مثلي يملسونـه كيفيك وكيف نفسيتك
وينزل اريام على الارض اريام تمسك يده : تعال عنـٓدي لـك آخبار تهز الطير من السماء
ضحك على تعبيرها الطفولي : الله الله يلا آتحفني يابعدي
آريام وتحس مبسوووطه بالمــره: انا وســــديــم رجعنــا لبعــض
يزيد آبتسم بفرح لختـه : جـد الف الف مممبروگ والله لا يحرمــكم من بعض اهم شي انك مبسوطه
آريام : آيه بل حيــل ماتصدق كان الحياة رجعت لي مـره ثانيــه
باس جبينها : حبيبية قلبي آنـتِ ياجعلـك دووم مبسوطه والفرآح ماتفرق مبسمـك
وشفاتــگ قوالي آمــين
آريام ترفع يدها : آمــينننن
ضحك يزيد ووقام : يلا خاطري آنام حيل تعبان
اريام : الغرفه وصخه وذا برتبهـا لـك نام بغرفتي الين انظفها وين المفتاح
يزيد يعطيها المفتاح وراح غرفة اريام ونسدح على سريرها وغمض عيونها بتعب
_____
وتفتح الباب وووتنظفها كان بس مغبره والا مرتبه مافيها حــوسـه كـثيرره وبعد نص ساعه دخلت شافتـه متعمق بنومته غطته في البطانيـه وطفت النور وشغلت التكيف وطلعت
_________
رعٓد افــاق من شروده : هــاه هـلآ ويش بغيتي
رتــيل بغيره : من تـــفكـر فيـه
رعد بخبث: آفكــر بشروق
رتيل ملآمــح وجهــا تغيرت ورجعت ترسم بدون ماتسآله
رعد كتم الضحكه : تصدقين آنـها جــميله ووصغيره
رتيل متنرفزه والغيرة ذبحتها : طــيب والمطلوب
رعد : حــرم آطلقهــا تهقين راح تقدر تسعدني بحياتــي تتوقعين ،،،،، رتـــيل ماقدرت تتحمــل كــلآمـه ووقامـــت مـعصبه والا شعورين : لاتتكلم عنـها قدآمـي
رعــد بهدو : لـــيــه
رتــيل تررجف وقامت وآهي ترجف ورعد قام ويناظرها كــيف ترجف ورفع حجبـه : ويـــش فيــك
رتـيل بخنقه : رعـــد آنـت تحبها
رعــد بخبث: صدق اذا قالو ان مابعد عدوه محبه مرره مررره
ماني متصـــور
رتـيل الدمــوع تجمعت بعيونـــها : رعــد آنا رآح آتررك الشــغل
رعد تكتف : ليه تونا في البدايــــه
رتـــيل حبست دموعها وووتكلمت بصوت مبحوح : على كلآمـك هــذآ مقدر آتقبل اجلس معاك في سقف وآحد خلآص مابي آكـمل شغل
رعد : ليـه آن شالله ليــه ابي سبب مقنع
رتيــــل نــزلت دمــوعها ماقدرت تمـــسكــها آكـــثر من كذآ جرحت جفونها من كثر ماحبستهــا : عــــشاني آحـــــبــك
رعــــد :.... __________________
حوالي الســــاعــه : ٦:٣٤ الفجر قام مهند على صوت المنبـه الي اهدب ركبته
ووفز من نووومه وحس بشيي بــارد عـــلى شـــعره ووبين حوجبه ووولمس وتمتلي يده لوشن
ناظر آهــدآب الي كانت مركبه السمعات وغمضه عيونهــا
وقام وآهو معصب وحــــط رجــٓلها على الارض الا وتزلق وتشقلب ذيك الشقلبه الاليمــه
اهداب فقعت ضحككك علي يووم زززلق بكل جسمـه على الارض بشكل يضحك
وماقدرت تتحمل منظره وصوته وآهو يتتآلم فقعت ضحــك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه آحسننننن
هههههه بطنــي
مهند ظهره بالمـــره عــوره وناظـــر آهـــدآب بـــحــقد وبطلعت الروح ووقف
من قوت الطيحه 😂 آهـداب حطة رجـــلهـا وطلعت من الغررررفه مسرررعـت
الا على صررخـــة مهند : قابرك قابـــــرررك ياححححححححيييووووانــــه وربي ما بخليك
ياجعلك بالسكني الي يهبد فيـــك ياحققيررره وووسمع صــوت الجنــاح ينفتح ويتسكر بابـه بـــقوة ووونسدح على السرير وظهره يحس بآلم فيه
وعلى رآســـه ومنصدم من جنونهــا نويه تذبحه امس الحادث واليوم اخخخ مجنــونـه
مو صاحـــيه مرررريضه نويه تقتلنـــي آنا آعلمــك ماكذب ماالوم آحمد يوم يآس منك دفشه
دفششه
__________
آهداب طلعت مسرعه من الجناح وققرآت تتمشى في البيت ووصارت تمــشي وتمشي
الين وصلت الدرج وتناظر كان المكان فيه نــور الشمــس وونزلت تحت وطلع لها الباب الرئيسي وكان مفتوح حست بخــوف بس بشجاعه فتحته وشافت
بــنـت جلسه وووضمــه نـــفســها وووآضــح آنـــها تـٓبكي بسبب صعود ظهرها ونزولها
وآنين بــكــها
كان شعرها الاسود طايــح عــلى ظهرها والجـلال طايــح جنبها
تقدمــة بخطوتها وصارت قريبــه من البنـت وحطت يدها على كتفــه
وقتهــا رتـــييل حـــست برعب وولفت والدمــوع مــغرقه عيونــها وتعقد حوجبها وتناظر البنت الي وقفه قبالها آول مره تشــوفها
وولفت ووقفت وتمسح دموعها بشكل سريع وتلف للبنت وآهي عقده حوجبها : من آنـتِ
وتناظر شكلها وآضـح مسترجــله ماتنكــر آنها خافت وووكانت تقول زوجة مهند بس قالت لا مستحيل عروس تلبس كذا والا بعد شعرها والا ذرت مكياج فيها مستتحيل
آهــدآب بهدو : زوجـــة الزبــاله مــهند
رتــيل آنـــــصــــدمــــة مـــنها البنت كانت جميله بس واضح انها بويـه من حركتها ولبسها والي صدم رتيل نزله بدون جلال
وتذكرت صوت صرختها آمـــٓس وظلت تناظــر لها بهدو
آهــداب : ياعمري ليه جلسه تـــبكين هــنا
رتيل تحــول تبتسم : كــنت متضايقــه لاتشيلي هــم عرفيني علــى نفســك
آهداب : معــك آهـٓدآب بويــه للمعلوميــه وادرس في اولى جامـعه في الطب النفسي وو
بس
رتيل منصدمــه من شكلها ومن كلاممممهاا
آهداب ضحكة : لآتناظرني كـــذا عرفه ويش تفكرين فيــه بس آهو يعرف اني بويه وخذني
واهو راضي
رتيٓل تناظرها وتجرآءة تسآلها : طـــيب آهــو آمــس آغتــصبك
اننننننننننتتتتتتنننننننن نننــــــصدمــــــة آهــــدآب ومــلآمـح وجــها صارت حــاده
وبحده : مــن قــال ويش عرفـــگ آنـتِ
رتــيل مسكت يدها بحنيه : لآتخافين مــني مريت من عند جناحكـم وسمعت صوت صرآخك
وكـٓل شـــي ووآحتتقرت مهند حرآم الي سوها فيــك مهند مو كذا صدمني فيـه انسان طيب وو
آهدآب بحده : لا تجبي كـــلآم مـن رآســك وآهتمـــي في آمــورگ آحسن لــگ
فاهمـــه
ولفت آهداب راجــعه تدخـــل جـــوء
رتــْيل تناظرها بحيره : آيش قصتهــا آمــ٫ـووت وآعرررف وراهـ٫ـآ سالفـــه
اجل مهند يتزوج وحده مسترجه في عروس تنزل في صبيحيتها وكذا وبيت حمولتها
والا عليها جـلال والبيت كـله عيــال
ووقطع عليــ ـهـا تفكككيرها صــوت رنين جـــوووالها وكان رعــد
رتــيل تناظـــر الاســـم وندمــة آشــــد النـــدم آنا صارحتــه بمشاعــرها
وكككرررهتت نــٓفسها الف والف والف مـــره
وووقامـــت وتحـــس بشعور يطعنهها بشــكل جنووني مافي آحد ممكن تشكي لـه
وآهي تممشي متوجها جناحـها صدمــة فيــه ورفعت عيونــها
وشافت فياض يناظرها ومنصدددم من وجهــها الي واضح آنها كــانــت تبكــي
رتيل تتغطى وتبعد فياض بهدو : رتيل فيـــك شــي
رتٓيل تمشي وماردت عليــه
لحقها ومسك يدها ولفهــا له وتكلم : ررتتتيــل ووويش فيك جووووبني
رتيل بحده تسحب يدها : مووو شغلــك
وتطلع فـوق مع الفت بسسسرعــه حستت بخوووف مـنه
وووتدخل جننناحححه بسسررعه وووتتقفل عليها البــاب وتناظر كرستــها الي كـلها
رسووم لصور رعــد رمتها بكل قهــر عــلى الارض وتدعي : الله ياخذ ننني الله ياخخذنني
_________
وترجع تغمض عيووونــها وتـــذكر كلآمـــها مـع رعــد الي جلس فتره يناظرها
رتــيل ماقدرت تحط عينها في عينــه : وعشان كـــذآ بتركك الشغل عشاني برروض آحــب
شروق وآهي بنت عممي مهما كــان مستحيل آخـــرب لها بيتهـ٫ـا طــيب
وآتمـــنى لـهآ كــل خــير صدقنــي بس آنا تشجعت وقلت مشاعري مدري كيف
صار بس ماقـــدر آكـــمل معــــاگ آتمنـى تتفهــم قـــصدي
ونزلت عيونها في الارض ووخــذت شنطتها وتوها بتـــطلع رعــد مســگ معصم يدها ورفعت عيونهــا له جمــدت مــلآمـح وجـــها : رتـــ،يل آنــت ِ غبيــه والا كــيف يعني فههمني مــستحــيل آخليــك تتركين الشــغل مــعاي
وبنسبه لشــروق مستحيل آعشرهـآ بــس بنسبــه لــگ ماقدر اضحــي فيــك
رتــيل تصد عنــه : لا تجرحهــا كمل معها وصدقني بتحبهــا حرآم ترميها وآهي بذآ
العمــر كلآم الناس مايررحم والله ياخذني عشاني فتحة فممي
رعد آبتسم : يالبا الي طايحــه عشق فيني وآنا مــو حاس فيــهآ
رتـــيل كانــت محتاجــه تسمــع مـنه كــلمـه تهــدي ضجيج مشــاعـرها
بس كان " الصمت " متملـك رعــد بشكـل كــبيــر
رتــيل تصد عنــه بس آنــ٫ـصدمــة مـن كـــلآمـــه كـان مـــثل الخنجــر علـى صدرها
رعـد تكلم بغــرور وآهو يناظر عيونها ويبتسم : تصدقين ماستغربت آنــك ممكن تحبني كانت وآثق من هــذآ الشي
وانا آنسان آي بنت تعشرني في آي مكــان لازم تطيح بعـــشق وغرآم رعــد
يالله من فضلك كل مالهم يزيدون هـذا مـن فضــل ربــي وووطاحت بنت عمتي
العنيده والمـــغروره وام لسان بحبي تعيشي وتاكـــلي غيرها يابنت عمــتي
رتـــيل ماقدرت تتحمل سخريتــه وآخذت آغرضها ووططلعـــت مـن المكتب بــكبره
ووتطلع وآهي مسسرعه وووكلامه يتررد وسخريتـــه آنا كنت بنظرك كذا تسليه
لـك مشاعري لعبــه عنـــدك وووفيه الف دمممعه ودددممعه وونزلتتت مسررعــه
وتنزل الاستقبال وتطلب منهم يطلبون لها تكــسي
ووصل الطلب وطلعت وركبت مـــعه ورتيـــل توووصف لـه البيت وخــذها على حسب الوصف وتنزل وتحس كل شي فيها آنـــكسار صــح كانـت مقرره تبعد عنــه بشكل كبير
بس ماتوقعت آنو خلها تحبه عشان يتمصخر عليها " جـــــرح عــــمـــيق وكـــبير بقلب رررتيل ليــه يارعــٓد ليييييه "
طلعت جناحـــه ووووطاحــــة منننهاااارررره الصدمــــه قـــويــه عليها ماقدرتت تتحملها
آهي قويه على كل شي الا الناس الي تحبها مشاعرها ضعيفه عندها بشككككل فضيــع
_____
رعــد وآقف لدقايــق ووقف وطلع ينادي عليها ماحـــصلهــا وووصار يسآل عنــها
وعرف آنها خـــذت تكـــسي وصار يتصال عشان يتطمن آذا آهي في البيت والالا
بس ماكانت تررد وتعطيه مشغــــوال والا تقفل فــــي وجــها تاآفف " ياربيه عنيدها آف آحس مسحت بكرمتهـا الارض يالله النقطه الحساسـه عندها
شسوي بعممري آنا تآفف وووحـــــرگ متوجـــه الشقه عند رنــيم
دخـــل وشافها جلسه تتابع فـــٓلم فزت من شافته توه بتضمــه وضع يده يمنعهــا
رنيم استغرب : رعــد
رعد بجموود : آذلفي عني مو ناقص لدلـــعك آبي آنام بالغــرفـــه بالحالي
رنيم تناظرها : يعني ماتبيني
رعد مارد عليــها ودخل وســـكر الباب ووورما نفســه عــلى السرير وآهو يناظــر صورتها الي بجوالــه صورها بدون ماتحس كانت الصــوره جدآ كلها برآءة
والابتسامــه الي مشرقـه من شفتهـا
رعٓد آبتسم وسكر الجــوال وحطـه جــنبـه وينــاظــر الســقف : مستحــيل تكلمني مره ثانيـه آنا آعرفها آكـــثر من نفسهـا " كرمتهــا فــوق كـل شــي "
وسكر عيونـها وتكلم بكل تكبار : مانخلقت البنت الي تشغل تفكيـــر رعــد
وووجلس يتقلب عشان ينام يمين يســار بس بدون فايده وووقف ومسك الجـوال يتصال عليها
ماترد
ارسـل رساله " رتــيل ردي علي "
دقايق الا ووصلــه حــظر رعد تنرفز ورمــا جــوالها على السرير
مافي يفكر وآهو يفكر فيهـا جرحتها بكــلآمي آكــيد جلسه تبكــي آفف
__________________

يوم جــديد بنسبه لي آم رعد طلعت من صباح الله خــير والشيطآن رآكب رآسهـا
ووصلت المستشفـــى ورآحة على غرفت ام محمد ودخلت وكانت محترقه صدمـه شكلها الي تغير 180 درجــه وكان عليها جهاز لتنفـــس آم رعــد راحة تسال عن وضعها وعرفة
انها عيشه على الاكسجين وتجيها ذيك الخــطه الشيطنيــه
وورآحــت لوحـــدة من الممرضات الهنديات ووآضح آنها مـو مسلمـه خذتها آم رعد وصارت ترشيها بالفلوس في البدايــه هــذيــك رفضت بس كل شــوي آم رعــد تزيد المبلغ
الين وصل 80 الف
الهنديه وآفقــت وآم رعد طلعت الشيك عشان تصدقها وتتشجـع وتتحمس تنفذ الخــطه
الهنديه تناظــر الفلوس بطمــع وفي هــذي الحـــظه باعــت ضميرهـآ
وطلعت بدون محد يحس فيها وتطفي الكميرآت الي بالغرفــه والي عند الممر عشان ماتلقطها
وتدخل على آم محمد على آساس تعبي لها آلآلـه تبع الاكـــسجين تطفي صفارت الانذآر
ووتفصل الاكككسجين عنهـــا بتدريـــج وووتناظــــر نبضات قلبها الي صاررررت تضعععف بشكـــل ففضضيييع
كل ومالها دقاتتت قلبها تتتتتنننزل آكككككثرررر وآكككككثررر الهنديـه حست بالخوف والارتباك وووووووتوقف النــبض عنــدآم محممد ترجع الهنديه ترككب الاكسجين لها
ووتطلع وتشغل الانذارات ووووتطلع بدون محد ينتبه لها
بذا الوقت وصل صوت الصفارت غرفت الاطباء الي قامووو ركــٓضضض لللغررررفتــهآ
ووفتحووو الغرررفه قرب وآحد منهم ووشاف نبضات القلب مووقففه آنصددددمم
كان كـل شي تمــاممم ككككيف هــذآ ووووجاب الصعقه الكهربآئي متتآمـل يرجع لها النبض
وتعيش ممممررررره صععقها آرتفع جسمهــا ونــزل مافي آستجبـــه
مررره ثااااننننيييه آرتفع جسمها ونزل لاتوورجد آستجابــه الدكتوررر آرتبك وتغيرت ملآمـح وجهها
اليوم كانت تحرك يدهاااا ممستتتحيل وضعها كان تماممم
الاطباء غطوهـــا الدكتور منصدم : لا ماماتتت مممممممممستحيل
الدكتور الثاني يهديه : تعوذ من الشيطان وبلغ آهلهاالله يرحممهآ الموت ارحم لها من العذب الي كانت بتعيشه
____________
آم رعد بعد ماعرفــة بالخـــبر ومن بعد ماسلمت الفلوس رجعت بيتها وطلعت غرفتها ووجها مخطووف وتمشي حبه حبه وصلت السرير وتناظر بضياع ووووطاحـــت ممنهار تتتتببببكي : لالالالالا سااااررره
ماتتتمووووتتت ممممممسسسسسسستتتتتتحححححح يلل الله ياخخخخخذها مو آنا الي ذبحتها مممووو آنااااا ممممممووووو آنا ووووصاررررت تتتكسر آي شي قدمها وآهي منهاااررره وووتتتصااررررخ بشكككككللل جنوووو وونـي
______
الكل رركض غرفت ام رعد مرتاعين ويضربون الباب وزاد خوفهــم من سمــعو صوت تككسيير
فيصل يضرررب الباب بقووه : يممممممممه يممممممممه آفتحي الباب يمممممه
آم رعدد تصاررخ بجنووون : ممممممممممابي آشوووووف آحدد آنننقلعووو عــن وووجـهي
آكككككرررهكككممم كلكـــم
فيصل قام يضرب الباب بجسمــه الين آنـــككســـر وآنصدممم من شكل آمـه الي منهاار
وتبكي رآح لها وضممها بصدرره وآهو خايف : يممه بسم الله عليــك ويش فيك
آريام ضمه فجر وآهي خااايفه آول مررره تشوووف شكل آمها كذآ وفجرر تبكي من منظر امها
ويزيد وآقف يناظرها مستغرب فيصل ماسك آمه : يمممه يمممممممهههه
ييززيدد رآح مسرع ومسكه من يدها الثانيه الي كلها قزآز ووصار يحول يطلع القزآز الي في يدها
وام رعد ضممته انصدممم يزززيد وماتحرك وآهي تبببكككي : مــابي آحد خلهم يطلعوون
ماااااااااابـــي آحددد يزيد طلعهمممم
جمدت مـــلآمــح الكـــل يعــرف آنـــها تكـــره يزيـــد وآهــو نفس الشــيء
يزيــد مسك معصم يدها الي كانت ترررجججففف بجنــون
ولف ينــاظر الصدمــه بعيونـــهم وهمس: آطــلعو
فيصل طلع آريام وفــجر وسكر الباب
وآم رعـد كانت تتتبكككي وتررجف يــزيد صار يسمممي عليــها وقــرآء عليــها "آيــة الكــرسي"
بتدريــج تخــدرت وووتغمممض عيونـــها بتعب وتتغفي يزيد حملها وكانت ثقيله
عليه وحطها على السرير وغطها وآهو آكـــبر علآمــة آستفهام على وجهــا
ومنـــصدم
وطلع وكانت نظارات آخوآنـه مستقبلتـه سكر الباب ومشـى بيطلع
فيصل : ويش فيها
يـزيد: مـدري والله ماتكلمة كانت منهار
آريام جلسة على الدرج وتتبكككي: ياويل حالي على آمـــي آول مره آشــوفها كـذآ
فـجر تجلس جنب آريام وتدفن وجها بحضنها وتغمض عيونها : لازم نعرف ويش فيها
فيصل صار يروح ويجــي : فــجر آنـتِ آقــرب وحـده لمـي المهمـه مهمتــك
فجر رفعت راسها : طــيب خلها تــقووم
_____
رعــد قااااام من نووومممه مثل الممممممممممممممججججنوووو ن ولبس ثووبه ووطلع بدون لا شماغ والا عقال وخذا مفاتيحه والجـول وطلع من الغرفه ووجها مخطوووف
قامممت رنيم من على الكنب مففززووعه وتلحححقههه : رررعععدد وووييشش فيككك
رعد طلع بدون مايرد عليــها وونننزللل ممسرررع
لسياررته ووووصار يسووووق بجنوووون وكم آشار ره قطعها وكم من ساهر صوررتـه
على سرعته وتقطيع الاشارتت
وصل المستشفى مثل المجنوون ونننزل ممممسرررع ووصارر يمشي في الاسياب
مسررع وووووصل الغررفه شفهم مغطينها ورآح ينقلونهــا الثلاجة
رعد صررخخ بجنوون : لالالالا
الدكتور مسـكــه : مايصير يا رعــد
رعــد يسحب نفسه منه ورآح لعمته ووورفع عنها البطانيه وهززهاا: لاتتترررووحين تووو
جرح عبدالرحمن مانشف في قلوبـــهم لآ تررروووحين حرآم عليييككك رتيل
تموووت من دووونك عممممتتي ساارررره قوووومي آبي آقولـگ عمــتي لي آول مرره
ابي احب راسك وسممع سوالفــك وهرجك علي عمتتتي قووومــي عمممتي
الدكتور يبعد رعد وياخذون ساره لثلآجـــه
جلس في آقــرب كــرسي بس رفع راسه منصدم من شاف جده وآبوه وفيصل ويزيد وركان
رعد رجع ينزل راســه ماله حيل يتككلم
الجد يمشي بخطوآت ثقيلـه وويتكلم ولسانــه ثقيــل : رعــد لا تقــولها
رعــد مارد وصد عنـه
آلجـد طاح على الارض ووصرخ بقوو ى ماعطه ربي : سسسسسسسسساااااارررررررررر رررررررررررة
ساااااااااااااااااارررررر رررره
آبو رعد وفيصل مسكوه وقومـه عن الارض وكان يصارخ في آسم بنته ووكل الي في المستشفى
لفــو عليــه يناظرونــه وحزنـو على منــظره
_____________
الخــبر آنتــشر وكل البنات في المستشفى الا رتيل الساعه ٣:٣٤ في اليل
طلــعة آم فياض لي رتيل ودخلت عليها بدون ماتضرب الباب وكانت رتيل
ضمه رجولها لحضنـه ومغمضه عيونـها وكلآم رعد يتررد في رآســهآ
فزت من فتحتة البـاب
رتيل رفعت حجبها : نعــم
آم فياض تناظرها من فوق لتحت : عندي لك خــبر يهمــك عن آمـــك
رتيل فزت من مكانـها وووتتكلم بسررعه : قااامت من الغيبوبــه صـح صـح
آم فياض بهدو : لا بس آمـــك ماتت
رتـــــــــــيل جمدت مــلآمــح وجـــها وتـــــــهز رآسها في { لآ}
ووتككككلم بجــنــون : آنــتِ كــــذآبــــــه كـــــــــــذآبـ ـــــه كــــذآبــــــه كـــــــــــذآبـ ـــــه
كــــذآبــــــه كـــــــــــذآبـ ـــــه
آم فياض بحده : عـــمــرگ ماصددقتـــي عمـــك تحت وروحي آسالي البنات معه

رتيل تدفها وننزلت تترررككككض بدددرررج بجنوون نست جلالها نست تلبس شي يسترررها
وكان عمها في الصاله واقف ونوف وشروق حوله وسكتين لفو لصوت رتيل وآهي تنادي بصووت يررجففف : عممممي عممممممي
لف لها آبــو فياض وابتسم بحنيه وحزن : سمي يابنتي
رتيـل رآحت تمســك يده وآهي ترررجفف : وووين آمممي ودني لمــي زوجتك كذابه
كذذذذااااابــه
شروق عصبت : هيه امي ماتكذب وصدق الخبر رعد بنفسه متصل علي وطلب مني آقول لكم
رتيل طنشتها ووتناظر عمها ؛ آمممي ماتت صــح تتتكلممم آننننطططق ريحوني
نوف مسكتها وتضمها : رتيــل ياروحي آهدي كلك ترجفين
رتيل والدمووع ناشبه بعيونها : ريحي قلبي آمي ماماتت صـح
نوف تنزل عيونــها وتناظر عمهـا ونزل عيونــه وقرب وحضنها وباس جبينها : البقيه بحياتــك
رتـــيل تناظررره وصنبـــرت مكانـــها
وجلســة في آقـــرب كــرســي وتناظـــرهم وتحـــس بضياع
وصــــدآع آرهـــقهـا ووقفت وآهي صامتـه وتنــاظرهـم وجــسمـها يررجـف : ودوني لها
آبي آتاكـــد آكيد تكذبون
نوف طلعت فوق تجيل عباية رتــيل ولبسة عبيتـها : يبه بروح معها فياض عند الباب ينتظر رتيل
تمشي وخطوتــها كانــت ثقيله جت نوف ومسكتها مــع ذرآعـــها
وصلو الكرآج وكان فياض وآقف يناظرها رتيل ركبت ورا ونوف ركبت جنبها
فياض ماقال شي وركب وووصار يسووق
رتــيل تسند رآسهــا على كتف نووووف وتغمض عيونها وصرآع ننفسي آمي ماتموت لا مستحيل تتركني وحــدي لا ماتموت لا
وصلو ونزل فياض وفتح الباب لرتيل ونزلت ووجت نووف ومسكتها ورتيل تضغظ على آيد نوف
ووصلو وكان رعد جالس على الكرآسي ووآضــح عليـه التعب
وآنه متضيق رفع عيونـــه وشاف رتيـــل سكتت ونزل عيونـه
رتـــيل ناظرتـــه و🔱

{توقعاتكم ماسمح آي بنت تقرآء بدون توقع}

لامارا 21-11-22 08:01 AM

البارت 25

وآنه متضيق رفع عيونـــه وشاف رتيـــل سكتت ونزل عيونـه
رتـــيل ناظرتـــه ومــــشت بدون ما تكـــلمــه آو تسآله وفياض يناظر بس شاف آن رعد يصد بناظرتها ورتيل نفس آشي
رتـٓيل شافــة ركان يبكي رتيل تترك آيد نوف رآحة له مسررعه : ووويننن آمممممي
ركان مارد
رتيل تمسك كتوفه وتهزززه : آمي وينـــها وووويننننننها
ركان ضم ررتيـــل وصار يبكككككي بجنوون
رتيل جممدت ملآمـــح وجــها وووووقفت وآهي ماتقدر تعبر عــن شعورها الصدمـــه
مثل الزلزال الي حطمــها ودمــــرهــا بشــكـل كــبير
طلع وآصوت بكى البنات مالي المكان وووشهههقتهممم وصرآخهممم
رعــد يناظر رتيل الي الى الحين مابكت كانت ضمه ريان وتهديـه بعد ريان وضلت رتيــل وآقفــه
وتناظر خوآتها بضياع وتناظر محمد الي متلثم وعوينــه منفوخـه من كثر البكـى
تلف وتناظر حولها آخوآنـــها يبكــون من صغيرهـــم الى كبيرهــم
رتـــيل وقفت وتتسند على الجدآر وآهي تناظر الي حولها الكل منهار الا اهــي
كانـت تناظــر بصمــت
رعــد يناظرها وآعرف آنها آكثر وآحـــده متوجـــعه بس الى الحين مابكت ولا آنهارت مثل البقيه
رعد توتر من برودها للموقـــف لان صار تصرفها آبـد مو طبيعي كان نفسه يروح
ويضربها بس عشان تطلع الي جوتهــا الكتمان يقتــل يمـــوت المشاعــر يجرحهــا
آكــٓثر من آي شـــخص تقدم رعد لرتيل ووصل عندها وهمس : خلي العناد حتى في هذي فيك عنادك عبري عن الي فيــك
رتيل تصد عنــه وتمممشي تاركـــتــه وووجت لمى ضمت رتيل وآهي تصارخ بجنوون : آنا آبي اتسمح منهااا كنت آتفشل منها في شغلها يممممممه قووووممممي تكفين سمحني كنت اشوووف الدموووع بعيونها لا صدية عنها في المدرررسـه الله ياخذ عمري والله راح اعطيها روحي بس لاتروح
رتيل تهدي لمـى ووونورة تبكي آهي وريما ورهف منهارين
يزيد وآقف ويناظرهم مرره تقطع قلبه تذكر يوم ماتت آمه كيف آنهار كان طفل بس يذكر الشعور ويذكر الالم فقد الام شـــــي يهز البـــدن
ريمــا ررجعتت وآهي تششهق وتبعد عن آخووونهـا وآهي تمشي بطريقه وآضح عليها الانهيار
يزيد آنتبه لها وووتقدم بخطوتــه ولحقها
______
نرجــع عند آهداب من بعد ما راحة من عند رتـــيل نست مهند وجلسة تفكــر في رتيــل
وصلت الجناح وكانت ساهيه ودخــلت وآهي في حالة شرررود
مهند جها معصبب
آهدآب راحة لها : ممهننندد بقولك شيي
مهند يناظرها وووتكلم بحده ؛ نــعم
آهداب : آنت عندك آخت ثالثــه
مهند عقد حوجبه : لآ
آهداب بتفكير : آجل منهي الي شفتها شعرها آسود وعيونهـا وسيعـه وكانتت مزززه تجنن
مهند : بالله عجبتـك
آهداب تناظره بمكــر : وفوق ماتتصور
مهند بتفكير مممسكــها من معصمــها ورجعت له عصبيتـه بجنووون : جلسه تصرفين والله ماآخليـك
آهداب بحده وتهز كتوفهاببرآءة : سو اي شي بس لآ تضـرب آعرف مزحي ثقيل شسوي آنت ماخذ لك بويه مزحها دفش تحمل الي جــاك والي بيجيــك
مهند عصب وووسحبها من يدها وصار يمشي فيها آخر الجناح ودخلها غرفه شبه ظلام وخاليــه من الاثاث وووفيها غبار
ووونمـل ودفها الين طاحت على الارض بشكل : آنا آعلمك كيف تمزحين معي
ووسكر الباب عليه
آهداب توها تستوعب ووووقامت وحست بخوف كان ظلااااااممم مممره ووقفت وصارررت
تتتضررررب الباب بقوووة : ممممهههننننند طططللللعني مو من جدكككك مممهننند
مممممههههنننننددد ووووجع ياحيوآن آفتتتح ياااكككللللب
مهند صار يمشي متجاهـل صوتـــها وطلع الغرفه ورجع يكمل نومــه مطنش صوتها الي وآصل الغررفه وآضح من نبارات صوتهـا آنهاخايــــفه
___
آهداب مرعوبه وجلسة وآهي ضامـه نفسها وتررجف بخوووف تخاف من الظلآم
وحست شي يمش عليها صرررررخخخة مررعوووبها وصارررت تنفظ نننفسه
وقفت تضررب الباب بيدها الصغيره والضعييفه وحست بآلم فيـه
ووتضرررب : مممهنننند انا خايفـه آفتتتح البببآب مممهننننند ممهنند
وصارت تررجف برعب وتناظر كان ظلآم مايمديها تناظر ايش فيها الغرفــه ووتذكر جــوالها في جيبها وتطلعه وتكشف شافت صرصور يمشي آهدآب صرررخة
بجنوووون وصاررتتت تضرب الباب بقوى ماعطها ررربي وآهي تصاررخ من قلب قلبها
_______
مهند توه غافي فز مــن نومــه على صوت صرآخـها وآرتبــك وقام مسررع
وفتح لها البــاب
_____
آول مافتح البــاب آهدآب طلعت وتحس مرعوبه وضمة مهند وكل خليـــه من جسمــه ترجــف
وآستوعبت الوضــوع وتبعد وآهي تسب وتشتم : بغيت آموتت الله ياخذك ياكلب تفو
عليـك الغرفه كلها حشرات وصرآصير حسبي الله عليك
مهند رفع حجبه : هــيــهّ لآتغلطين عشان مآآرجــعك
آهدآب تناظره بحقد وتمشي للغرفــه وتجلس على الكنبـه
مهند دخــل : نامي بصاله آنـتِ مالگ آمان آنسانــه مجــرمـــه مرتين بغيتي تذبحني
آهدآب تضحك بسخريه : لهدرجــه خايـــف منــي
مهند بحده : آطـٓلعي بــرآ عشان ماآستاثـــم فـــيك يابــنت ولاتتوقعين آنو العقاب خلص بكره
آعلمك كيف تمزحين مــعي يازباله
آهدآب ناظرته من فوق لتحــت بحتقار وخذت فونها والشاحن وطلعت الصاله
وجلسة وشبكته في الشاحن وجلسة تطقطق عليه: غبي مو مشكله الايام الجايــه
بعلمك كيف تززوج بويه راح آكرهــك في حياتــگ وقول آهداب ماقلت تفو عليه الزلابــه
________
يزيد يلحق ريمــا الي كانــت رآيــحة جهة ثـلآجة الامــوت وصلت وتبي تدخــل منعوهـا وصارت تتطلبــه وتبكي عشان يشفق عليها رجل الامن بـس رفض
تقدم يزيد مره رحمه : بنـت
ريمـا لفت لها : نعم تحكني
يزيد : آيــه تبين تدخلين
ريما وصارت تبككي: جعلك بالجــنه خلهم يدخلوني آبي آشــوووف آمي آخــر مـره بس آخر مره
يزيد رحمها بالمره وحاس بوجعهــا الانــه مـجرب نفس الالم وتكلم مع الامن : معــاك يزيد والد الـــ.........
رجل الامن الخـم : آمــــرني طال عـــمرگ
يـــزيد ناظر ريما الي تناظره بترجي : ماعليگ آمر دخل البنت تشوف آمها على مسـؤولتي
الرجل : طال عمرك آعتـــ..... يــزيد جمدت ملآمح وجـــها وتكلم بحده : آنا قلت تدخلها يعني تدخلها تفهم والالك معي تصارف ثانـــي يخسرگ شغــلگ كلها دقايق مو ضارتـك
والا رآح تاخذ من وقتــك عمـــى البنت تبي تشوف آمــها لي آخــر مــره وآنـت هنا لا آحساس والا ضمير وماحرك فيك شي صوتهـآ وآهي تبكي وتترجآك بسرعـه آفتح الباب
خاف وفتحــه ريما تناظر يززيد : شككككرآ ماراح آنسهــا لــگ
ودخـــلت وكان صوتها طلع وآهي تبكي على آمـــها
صارت الذكريات ترجـــع لي يزيد يوم ماتت آمــــه آو الي آقدر آقــول عنــها آنقتلت
والقاتل مجــهول الـــى الحــين
غمض يزيد عيونـــه وماينكر خاطـره يبكـــي رجـــع فيــــه الـــزمـــن نفس الموقف يشوفـــه
في عيال عمــتـه وحس فيهـــم آكـــثر من آي شــي ثانــي
طلعت ريمــا وكانـت تتميل في مشيتها وتتسند على الجـــدآر
يـزيد آنتبه لها ورآح مسكها في آخر لحظه يوم حــس آنــها تدوخ
وطاحت بين ذرآعـــه توووهــق مايعرف آسممـها وووصار يهزز وجـــها لارد
حملها بين ذرآعه وصار ينادي آحد يســـاعــده
وحطوها بغــرفــه وركبـو لها مغذي
الدكتوره : الحين بتصير بخير بس نزل عندها الضغط وفيها فقر دم حــاد وآهذا شي خطر لازم تاكل كويس والاشي الي ممكن تزيدها من الـــدم
يزيد تنهد
الدكتوره : لحظه آيش اسمها
الخممم يزيد : للامانــه ماآعرف آسمــها بس آناآسعفتـه بس تطمني آهي بنت عمتي
بدق على آهلها
الدكتوره تبتسم وتطلع من الغرفــه
طبعآ الدكتوره ماكنت تعرف آنــه مايعرفه توقعتهاخوها زوجها عشان كذا شالت النقاب والطرحـه عنها
يزيد جت عينـــه بالغلط فيـــها وشلها بسرعــه وطلع وآتصال على رعد وقالـه
ثم سكر مـنه وصار وآقف عند الباب
_______
رعــد قام جهـة نورة : نـوره ريما في وحده من الغرف نزل عندها الضغط وآغمى عليه
ويزيد وصلها لغرفـه وركبو لها مغذي وبها فقر دم حاد
نورة تتنهد : آيه الحين بروح لها
وراحة نوره وقلت ميد البنات الكل لحق نورة الا رتــيل وآقفه مكانــه ومصنبره وتناظر بضياع
مو مستوعبــه كيف أمي تموت
لف رعــد وناظــرها كان خاطره يضمها ويخليها تبكي وتفضي الي جوتها وتعبر عن الشي الي تحس فيه
بـس الوضع مايسمـح والجو متكهرب بينهم ســب نفســه الــف مــره
ورجع وجلس وعيونـــه على رتـــيل الي كانــت وآقفــه بدون آي ردت فعــل
مــنـها وتنــاظــر الناس بضياع
____________
بـعد مرور ثالث آيام في الــعز كان العزاء في بيت آبــو رعــد
ورتـيل مظطره تبقــى عندهــم كــذآ يــوم كان الجو بنسبه للبنات بكى ونايحــه
الا رتــيل مــن هــذآكـ اليــوم ماطلــع صوتهــا حتـى دمــعــه مانــزلـت
الكل كان خـــايف عليـــه بشكـل كبير صارت تصرفات رتــيل مو طبيعيــه آبــد
وهذا شي زاد من قلق الكــل
الساعه ٣:٥٦ في ليل نورة دخلت على رتيل الي كانت نايمـه ووجبينهــا مــعرق بشكل غزير
قربت لها نوره ولمست جبينها وووشهقت من شافة حرارت جسمها مرتفعــه
وووقامت مرتبــكه ووتصال على رعــد
الي طلع من غرفتــه مــسرع ووينتظر آحد يفتح له باب الجناح نورة لبسة عبيتها
وقومة رتيل وبطلعت الروح لبستها كان الكل نايم وريان مو في البيت
ورتيل كان جسمها طايح من الخمول
غطتها نوره آي كلآم ودخل رعــد ونورة توقف رتيل الي مافيها حـيل توقف
رعـد قرب وسحبها وشاله بين ذرآعه ونورة ماعرظت
رتيـل كانت تفتح عيونها شوي ثم تغمضها رعد لمس يدها وشهق من حراراتها
ونزززل بسررعه وركبها السيارة وطيارآن على المستشفى
وصلو ونرة تبكي خايفه تتشنج من الحرارة : رعد آسررع
رعد نزل وراح وحملها ودخل فيها الطورآى وخذوها بشكــل ســـريــع
ويحولون ينزلون الحرآرة بس كانت تنزل وترتفـــع
الدكتور تعجب : كيف جتها مخذه شور وجلسه عند مكيف والا كيف
نورة : لآ كانت الغرفه دافيه من ساعة شفتها كانـت بخير يادكتور
رعد فهم وحــس برتيل : البنـت آمها متوفيه من ثالث آيام وتقدر تقول من نفسيتها
الدكتور : قول كذآ هذا شي جــدآ خــطير على صحتها
رجع الدكتور وحول ينـــزل لها الحرآرة وطــلع بعد نص ساعه : الحمد الله قدرنا نصيطر
على الحرارة بس راح تجلس عندنا مدة ٢٤ ساعــه جبو لها طبيبي نفسي وآضح
النفسي متآزمـــه عندها
رعــد: ماله دآعي يلا نورة من شوي دقيــت على فيصل عشان ياخذك وآنا بجلس عندها
نوره تعارض: لا مـارآح آتــ...
رعـــد يقاطعهـا : مــابي آكرر كــلآمــي يـلآ والي ياعافيــك
نورة سكتت : آمـانـه رتــيل برقبتــك يارعــد
رعد آبتسم : تطمني آنـتِ الحين وروحي البيت وآنتبهي للبنات وريمــا آهم شي صحتها ذي الايام موش مضبوطـه تحتاج من يهتم بصحتهـا
نورة تهز راسها : يعطيك العافيه على كــثر ماوقفت معنــا تعبنـاك وآنا ماثق بحد الا آنـت يارعـد
رعد آبتسم : يلا يا الغاليه روحي الله يحفظك وديري بالك على البنات
نورة تلف وتطـلع مع فيصل وصلها البيت
______________
دخـل رعد عند رتــيل وكانت ترمش بعيونــها
رعــد تقــدم وجـــلس على حفت الــــســريـــر وحوط راسها بذرآعــه : الــى مــتـى وآنـتِ بتجلسي كذآ خانقــه نفســگ
رتــيل بتبلـــد مشاعرها : مــو شغلــگ وآبعد آعني صدقني بكون بخــير
رعــد : والله كل ما جيــت ببعد مآآقــــدر في طـــاقــه كــبيره تجذبني لـگ
رتــيل تصد عنــه : سهـل الكــلآم بـنسبـه لـگ آستاذ رعد
رعـــد لف وجـــها بيده وقرب منها شوي : آنــــصحــگ ترجــعين تبـكي بحضني للمـره الثانيه
آهــو المكان الي ممكن يــريحــگ
رتــيل تــصد بنظرتــها ويدها رجعت ترجــف : مـــستــحــيل
رعـٓد آبتسم يو حس برجفت يدهــآ ووقـــف ووقومـــهآ مــعها ورجع شعرها الطويل على ورآ
وهمس: آنــسي كــل شي قلتــه هـــذآگ اليوم آعترف آني كنت آكبر حيوآن وغبي
رتيل بسخريه : ويش الجديد بالموضوع توك تدري
ضحك رعد على جنـب : آدمـنـگ آنا وآدمـن سماجتــگ
رتيل تــصد عنـه للمره الرابـــعه
رعـــد لفـها له وحط عينـه بعينـه : ويش تبيني آســوي عشان آرضيــگ والله ادري اني مخطي بحقيگ
رتــيل بهدو قربت وحطة رآسـها على صدره وتهمس: مافي شي يرضيني غيــر وجود آمــي
تقدر تجيبهآ عشان ترضنـــي
رعــد قربها وضمــها بصدره : والله لو آقــدر جبتـها لـگ بس مافي بيدي شـــي يارتيل
رتيل صارت تررجف وجسمــها يرقا وينـــزل
رعــد آرتاح يوم حس آنها بدت تفضي الي كاتمته وكان عارف آنــو ماراح تفضي الي فيها
الا مـــعه آهــو
تنهد وآهو يشدها لــها بعطف
رتـــيل بكت بصوت صامــــت رعد عقد حوجبه وبعدها شاف دمــوع بدون صــوت
وهمس : مــصره تعذبين نـــفسك
رتــيل تبعد وتجلس بقرب كرسي وتغطي وجـــها ووتشهــق شهقآت متكرره ورآ بعض
وكل وحده آقــوآ مـن الثانيـــه
رعد جلس جنبها جرها لها ومسكت ثوبها وصارت تببكككي بنهيــــار
رعــد غمض عيونـــه ؛ هــذا شي الوحيد الي ممكن يريحـــك
بعد فتــره تبعد رتــٓيل وآهي تمسح دمــوعها : كـل فتره آترك الشي الغلط ثم آرجــع
لها وآنــت السبب صارت تعــرف نقطــة ضـــعفي وتوقع هذآ شي ممكن يتعبني
رعـــد آبتسم بحنيه : آيـه عرفتهـا من فتره آنو آنا نقطــة ضعفـــك
رتيل تصد عنــه وتنكر : لآ آنـت مره ماخــذ مقلب بنفسگ صدقني فتره وتعدي
وبرجع رتــيل القــويـه كل مآآنكــسر كل مــره وآنجـرح آرجـع آقــوى من المــره الثانــيه
بالف مـــره عشان كـــذآ آنتبه لنفسگ وآنت تتصرف مــعي
رعــد قرب ومسك يدها وخلها تنام على السرير : توك تعبانــه خليك متسطحه وخلي عنك
الكلآم الفاضـــي
رتــيل بهــدو تهمــس : لآتتركـــني محتاجــه آحــد آشــد فيــه ظـهري بعد ماآنكسر للمره الثانيـه
رعـــد حط عينـه بعيونــها : ماطلبتي شــــي بس آرتاحي الحين وبعدين نتكلم
____________
بعــد مرور شهرين على مــوت آم محمد رتيل رجــعت آقــوى من قبل وصار مزآجـها حاد بزياده
وتكمل شغله والدراسه بنفس الوقت وماتخلى من الهواش آهي ورعـــد
بس كانت تحس برآحــه مــعها بس صارت مــعه حاده شــوي
________
رعــد دخـل مجلس الجد وجـــلس : سلام جدي
الجد يتقهوى : سم ياولدي ويش عندك
رعــد ناظــره برتباك : جــدي دآم ماصار شي بيني وبين البنـت آبي آطلقها دم آحنا على
الــبر
الجــد بتفكير وملآحظ شي في رعــد وكان بل حيل معجـــبـه : الي يريحـــگ
رعــدآنــصدم : جــد والله ماراح تزعل مــني
الجــد يهز راســــه فـــي لآ
قام رعــد وباس راســه وطلــع وآهــو مبسوط مـن هــذآ شي
_____________
بنسبــه لشــروق عرفــة بشغــل رتــيل الي مـع رعد وجن جنونها بذاك الــوقت
كان في ليل وتتصل على رعد وما رد عليه من ثالث آيام
قامـت وطلعت غرفــة رتيل الي كــانت ترسم بغرفتها وفتحتة الباب بشكل
قوي
رتيل فزت مرتاعــه ورفعت حجبها : نـــعم خير آن شالله
شروق تهز رجولها : دقــي على رعــد آبيــه ضروري
رتيل تناظر الساعه وتناظرها مستغربــه : آنـتِ دقي عليــه ليـش آنا
شروق تصرف : جــوالي مطفي ويشحن آبيه ضروري
رتيل تتصال وتمد الجــوال لـــشروق
______
رعــد كان توه طالع من عند الجــد وشاف آسم رتيل وآبتسم ورد : هـلآ وغلآ شايفتني بمنامــك
يابنت عمتي
شــروق بحده وقــهر : تقدر تــقول من شاف رقم الزباله رد بسرعـه وآنا لي ثالث آيــام آتصال وحقرنـــي
رعـد آنصدم وتتآف : نـــعم ويش تبين
شروق بعصبيه : يوم توقع رتيل ياهلا وغلا وآنا يكلمني بنفس شينــه
رعد ببرود: تكلمي ويش تبين مــني
شروق بعصبيه : آنا آعلمــك ويش آبي الحين ثواني بس وتكسر الخط
وتحط الجوال وتلــف على رتـــيل : والله لو آعـــرف آنــگ مكمله شغل مــعه آو مكلمتـه بخرب لك بيتــگ فاهمٓه
رتيل رفعت حجبه : نعم نعم مره خفت عاد مــنك يالمريضــه الي بينــا شــغل من زمان
من قبل ما يتزوجــگ فاهمـه من آنتِ عشان تقطعين رزقي يلآ مـنك
بــــس
شروق تناظر بحتقار : آنا حـــذرتــگ بعدي عــن زووجــــي والا بيصر لگ شي ما تحبينـه
رتيل عصبت : على تبن مو آنتِ الي تهدديني فاهمــه
شروق بعصبيه : الا اهددگ وآهـــدد الي خــــلفـــوگ فاهمــــه مــاعرفو يربونـــگ
رتــيل ماقدرت تتحمل كــَلآمــهآ ورفـــعت يدهــا وعطتـــها كــف على وجها وصررخة بعصبيه : الا آمممي وآبـــــوي تغلطين عليهــم آقتـــلگ فاااااهممم
الا على دخـلت نـــوف الي آنصدمــة من رتــيل تضرب شروق
رتــــــــيــــل صارتت تتنفس بشــــكل ســــريـــع ولآ شعورين بـــــكــت من مشــاعر تحرقها حرق
وصـــرخـــة بشكـــل فضيـــع : مـــاآسمح لـك تتكلمي عـــن آمــي وآبــوي آذبـــحك
بمكانـــك آغلطي علي سبيني بس آمي وآبــــوي تغلطي عليــــهم بـــحرف وآحـــد آحــفر لگ
قـــبر وآذبــحك وبقطع لـگ لسانـــگ فاهمــه
شــــروق ماقدرت تنكـــر آنــها خــافــة من عصبية رتـــيل
ولفت وطلعت من الغــرفــه
ورتيل طاحة على الارض وآهي تغطي وجــهآ في يدها تحس في صارع مو قادره تطلع مـنه
وغــــصــه خــانقتــه
🔱 { آنــا آحـــبه بـــس آهي ماتبيـــه لــيه النذالــه والحسد والغيــرة } 🔱
نــوف رحمــتهــآ وقــربت مــنها ونــزلت مستوهــا وضمــتها رتيل تعلقــت فيــها وآهي تبكي ➰
وتدفن وجــها بصدر نـوف وتهمس: مـــخنوووقـــه يانــــوف مــــخنــوقــه حسه آنفاسي بتنقطــع
من الهــم الي فينــي ➰🔱{ تــــعبــت آنـــتظــر الــى مــتى هـــذآ الصــمـت } 🔱➰ وصارت تبـــكــي منـــهاره : تــعبت وآنا آنــتظــر تــعبت محــروق قلبي من كــل شي حـولي
نـــوف مو فاهمـــه شــي آبــــد وتضمها وتمســـح علـــى شعــرهــا : رتـــيل آنـتِ صامــته
عبري عن الي فيــگ آشكي لـــي آنا بــنت عمــگ'
...
🌸 "وآحبــگ "🌸
صــــدقينـــي بساعـــدگ ورآح آوقــف مـــعاگ صــعبـه عليـــگ توجـــهي مـــشكـلك بروحــگ
🌿وما يكلف الله نفسن الا وسعها 🌿. كــل هــذآ فـوق طاقتــك شوفي كــيف صرتي آنـسانـه متوحـده ماتجلسين مـع آحـد
من البيت الى المدرســه ثم الشغل ثم ترجــعين تنامين وين 🔱رتـــــيل "
البنت الاجتماعيـ،ـه الي ضحكتـــها تــغرق صدآ جـــدرآ البيت وينها البنت الفرفوشيـه
كل ماناظـــرت عيونــك مـآآشـــوف فيــه الا الهـم والضيق والحــزن
حــتى آبتسامـــتگ تكــون مــكسورهـ، مـاهـــي طالعـــه مـن قـــلب➰. رتــيل بضيــق وتصد : آنــا تـــغيـــرت وكل شي يصيـــر لنــا جــلس يكــسرنـي آكـثر من قبل
ويكــــسر كــل ضحكـه فيني كــل فـرحـه كـل شي آنا آحـبـه ماني قادره آمــلگـه
نـوف قومــتها عـــلى السرير ورتــيل تنسدح وتغمــض عيونـــها بتعــب
نـوف شافت كــرآسـه فــوق الكمادينــــه وبفضول حبت تشــوف رســوم رتـــيل
خذتهــا وفتحتهـــا وكـــانــت الصدمـــه كـــبيــره عـــليهــا
وصارت تتصفحــها وآخر رسمــها توها مــا كملتها كانــت تجــمع رتــيل برعـــد
لفت نـــوف تناظـــر رتــــيل مــنصدمــه وتسكــر الكراســة وترجــعها مكانـهآوتطفي النور وتطــلع ونزلـت من الدرج وآهي في حالة صدمــــه
______
عــند آهــدآب نـرجع قبل شــهرين من قام مهند
سحبها من يدها ونـــزلها تحـت من عنــد جــهة المـــطبــخ
كانــت آم فياض تطبخ الغـــدآء آنــصدمــة من منـــظـر مــهند وآهو سحب البنت الي مـعه
والصدمــه شــعرها وشكــلهـا الي تغيــر 180ْ درجــه بنــظر آم فياض وصارت تآشر بصبعها : مهند لاتقــول هــذي آهــدآب وووين شــعرها
آهداب عصبة ونفضت يدها من مهند : خـلآص عورتني آترركــني للآسسف ياخاله ولدگ
كذآب عليــگ وماقال لگ آنــه عاشق لــه بــويــه من نفس جنـــسـه
مـٓهند آنــصدم من جرآءتها ولسانــها الطـويل ووورفع يده وطبعهآ عــلى وجــها
آم فياض آنصدمــة مـن مهنــد وآنصدمـة من كلآم آهــدآب آيش تبي ذي البنت ويش سالفتها
ليه خذها مهند مو يحبها
وتنــاظر ومنصدمــه
آهدآب تحس بذل يــوم ضــربهـا قدآم آمـه ورفعت عيونها تناظــره بتحدي : بطل برآفــو آبرز عضلآتــگ عنٓد آمـك وورهٓا آنـگ قــوي وهــذي الرجـوله عنـدگ
والله تخـــس ينقــال عنــگ رجـــ.......
ماحست بنفسها هــجم عليــها ضـــرب
آم فياض جن جنونـهايوم شافت آنها بتمـــوت بين يدينــه وتحول تبعد وبطلعت الروح تركــها
طبعآن آهدآب كانت تستقبل ضــربـه بدون آي صــوت صادر وهـٓذآ
شي خــوف آم فياض وقــربت مـنها بخـوف : يابنتي تآذتـي
آهداب بسخريه : لاتخافين شنـب آنا مايضرني فعل السلوقــي
مهند ناظرها بعصبيه وقـــرب وتمنـٓع آم فياض : آمنتك الله بــس كافي بتموت بين يـــديــگ
مهند تكلم بحــده وعصبيه آرعبت الكل وكانو الخدم فيـه ؛ المــوعين والمــطبخ لحــد ينظفها
الا آهــدآب حتـى الاكل والمــويـه لا تعطونـها الا آذا نفذت كلآمــي قسم بالله لو آعرف
آنـو آحٓد عصا كلآمــي مايلوم الا نـــفسه ؛ نـوريـه
نوريـه جت وآهي خافة من عصب اول مره تشوف مهند كذا : نـعم
مهند : آنـتِ المــسـؤولـه عنـه الين تخلص الي طلبته الفطور والغدآء والعشـاء كله آهي تنظفـه
وخليـك فـوق راسـها
آهـــــداب تــناظــــر بــــصدمـــــــ،ــه وتكلمة بعصبيه : خــٓير جيبني خــدآمــه عنــدگ
مهند بصوتـه الحـاد وبعصبيه : آيـــه خـدآمــه الي تحــترمــين نفســك وتعرفين كـيف تلزمين
حدودگ مــعي ومــع كـل شــخص في هــذآ البيت
آم فياض تناظر مهند بصدمـه : حـرآم عليــك
مهند بحده : يمــه لو سمحتي لحـد يتدخـــل زوجـتي وكيفي
ومسك آيد آمـه وطلــعو
وآهدآب في حالة صدمــه
نوريـه مره رحمتها وتكلمة وآهي مرتبـكه: جعلك بالجنـه نفذي كلآمـه ودي آساعــدگ
بس آخاف يفصلني من شغلي
آهــدآب تتنفــس بيضق فوق الهم الي فيهـا مو ناقصه الا 🔱" مـهند " 🔱 يـزيد عليهٓا الهــم الي آهـــي فيــه وتناظــر بضيق : { وينـــگ يآآحــــمـد وينـــگ}🍁 وتنــاظــر المــوعين ' مجنونـه آنا آغسل وآنظف لــهم يخــسى '
وتقدمــة وسحبة لهــآ كـــرسي وجــلسـة على طــولة الطعام وآهي تحــس بشعور
جدآ متعبه
قربت نوريــه : مــدآم آهــدآب جعلك بالجنـه نفذي كلآمــه لايعصب مـنگ

آهــدآب تنرفزت : خــليــه يعصب حــريقـه تــحرقــه كـآنــه هــامـني الحــين مايخــسى
الا آهـــو السلوقـــي الزلابـــه ➰🔱
ماعنده الا الضعوي الي يعوي ياجعله بحادث يهــرسـه هــرس جليل الاحياء 〰🌿
نوريـه متوتره : مـــدآم نـفذي كلآمــه عشان ما يضرگ بشي
آهــدآب لفت لها بكل حــده : لـهدرجــه خايفه عــلي نظفيها آنـتِ آن كنتي صادقــه
نوريه تهز راسها في لآ
آهـدآب رجـعة ومسكت فـونها تطقطق ومطنشـه الوضــع
_____
نـوف نـزلت الصاله وكانــت شروق تبكـــي وتقــول لمــها الي صار وآم فياض عصبت بالحــيل
ام فياض بعصبيه : والله ماآخليهـا بنت الفقــر في بيتي وتمد يدها على بناتــي
مهند بهدو : يمــه هٓدي آكــيد بنتــگ غلطانـه وبعدين من قال لها تروح لها الجناح حقها
البنت من جت ماشفنا ظلها هنـا والا حسـها كافــه خيرها شرها بنتك الي تدور المشاكل
شروق عصبة بالمــره : بغيتك عون صرت فــرعون
مهند ببرود: آقـول خلي البنت في حالها وآهتمـي في آمــورگ يكون آحسن لــگ،، شروق مشت معصبه وتمسح دموعها وطلعت فوق ونوف وآهي تفكر لحـقت شروق
آم فياض قامت والنار تاكل قلبها آكل
مهند : ويــن
ام فياض: بروح لرتيــل آمسح فيها الارض
مهند وقف يمنعــها : آمنتك الله لا تروحين بنتك اكيد غلطانـه والا الغلط دوم على رتيل
شوفي ويش آهي قايلـه
ام فياض: طيـب ماني رايحـه بس بقطع رجلها من شغلها مع زوج بنتي الي ماتستحي
مهند انقهر من امه: يرحم لي والديك مالك حق اهي تشتغل تصرف على نفسها وآخـونها
وبعدين شغل مو طقينـها غراميات
ام فياض معصبه : احلف ومالقت تشتغل الا مع زوج بنت عمهـا يكلم رتيل اكثر من شروق
ماتبي اختـك تنقهر
مهند عض شفته: بينننهممم شغل شي طبيعي بينهم مكالمات وبنهايه ولد خالها اكيد لازم يسآل عنها والبنت يتيمـه الحين
ام فياض عصبة : اووف كله دفاع من الحيه ورامي زوجتك المسكينه تكرف وطايـح ضرب فيها
الا قلي ويش سالفتها تحبها آنـت والا ورها سالفـه
مهند كشر : تخـسى على العموم مابي آحٓد يعرف اني متزوج
ابد والبنت محد له شغل فينا انا ويها نصلح
ام فياض بحده : لآتضربها بنات الناس مـو لعبـة عندك
مهند اخذ مفاتيـحه وهز رآسـه بتسليك وطـلع
_______
نـوف دخلت على شروق الي تطبخ من القـهر
نوف جلسة وآهي متردده مو عرفـه مــع ويــن تبدآ....

{توقعاتكم بوقف هنا}

لامارا 21-11-22 09:36 AM

البارت 26

________

نوف جلسة وآهي متردده مو عرفـه مــع ويــن تبدآ وكيف تتكلم معهـا
شروق تناظرها وتكلمة وآهي معصبه : نعم ويش تناظرين ويش تبين آخلصي علي
نوف بهدو: شــروق آبــي آفـــهم رعـــد يــهمــك تحبينـه لــك مشاعر تنبض لــه
شـــروق بكره : لآ آكـــــرهــا الله ياخـــذه آخذت عزيز مـٓقتدر كيف احبه وآهو ذلني ذل
في كـل شي من بروده مـعي ومـع رتيل مافي آحـلى مـنه
نـــوف رفعت حجبها : بالله تغـــاريــن مـن رتـــيل مـن جــدگ آنـتِ البنت تشتغــل
مٓافي شـــي وبعدين آنـتِ ماتحبينه والا تبينــه ليــه قالبـه الدنيــا عــلينا الحـين مو تبين يطلقيك
شروق : اول بس الحــين مـابي وآبي يصيـــر زوآج وعــرس وماراح آتــزوج الا آهو
صاحيه تبين العالم تتكـــلم فيني اذا طلقني وانا بــذآ العمــر
آكــيد بيقلون العيب مـنـي والا آهــو رجـال آلف بنت تبيه وآولهم رتــــيل حاطــه عينـها
عليـه وقولي شروق ماقلتـــه
نـوف بتركـــيز : ويش عــرفــك من قــال لگ حـــسيتي بشي يعني من حركات رتــيل شفتي عليها شي
شروق تهز راسها في لآ: بــس آحـــس
نـوف قامــة بهدو : نصيحــ٫ـه لآتخذين وآحد ماتبينه وكلآم الناس ماراح يفيدگ
وراح نـقول ماكان بينكم تفاهم بسبب فارق العــمـر بينكم ١٠ سـنوات وآنـتِ مرآهـقه
وآكـيد راح يقلون كـذا نصيحـه هٓذي حياة مـو لعبـه ولازم يكون فيها 🔱➰الــــــحـــب 🔱➰ والتفاهـــم في كــل صغيره وكـــبيره مـو حـقد وكــره نبهتك ياشروق
دامـــك على البـــر فكــري كــويس
شروق بعناد فيهــا : مابي آسمـع كلآمـك لان ماراح يتغيــر شــي
نـوف حست بشعور رتيــل وفهمة كلآمـها وناظرت شروق وكان خاطرها تكفخها
وطلعت
وراحة غرفتها وســكرت الباب وتدق على فارس وتقولها السالفه : رحمت رتــيل وشروق الحماره بتاخـذه بس كــذآ وتتحجج في كــلآم الناس
فارس: ياعمري بس بنت عمــگ عجبتني مـره محتارمــه والله شعور يقطع القلب
نـوف تنآظر آظافرها : يـوه فارس صدقني لو ماكنت احب كان وقفت مع شروق بس آنا مجربه
شعور الحب لو آنا خٓذتك وحده مـنـي بيجن جنوني الحــب مو شي هين يلعب في المشاعر
والنفسيه تخيل فارس لو وآنا تزوج وآحــد غيرگ ويش شعورك وآنـت تشوف حبيبتگ
مع غيرگ

فــارس بــحده ؛ نـــــوف وجــع الفـــال عـــند المــنــطق الله لا يـــقولــه
نـوف تبتسم : فارس قلي عــن شـــعورگ يلا عــاد
فارس عــصب : آنا بــٓسكر الين حــظرتـك تتكلمين مــثل العالم والناس وماتتفاولــي علينـا
نــوف بسررعـه : لالالاخـــــــــلآص آســـــفه قسم بالله بسكـــت
فــارس بهدو: ممكن آفقد روحـــــي وقــٓلبي لـــو آشـــوفـــك مــع غيــري يــمـوت قلبـــي
بمـــكانـــه ومـــستحـيل آحـــد ياخـــذگ مـني آنـتِ لــــي آنــا وبــــس
نـوف تبتسم وتحس مبسوطه من كلآمـه : الله لا يحرمنــي مـنك وعشانــي آحبك ولازم آجـمع
الاحبــاب مـع بعض لازم رعـــد يـعرف بمــشاعــر رتـيل ولازم مايكمل مـع شروق لان
ماتكن له الا الحقد والكره حرآم الي تحبه تنحرم مـنه
فارس: بس عــشان رسمـه قلتي آنها تحبه على كــيفيگ آهــو
نـوف تلعب بشعرها : آنا آعــرف رتـــيل لحبـــة ترسممم بشــكـل فضيــع هـذي المـره رسمـة
صور لرعــد بشكــل كـبير وآخر رسمـه كانت تجمـعهم مـع بعض فهمة
مايبي لهـآ تفكـــير بس رتيل ياعمـــري ضايــعه مابين حـبه ومابين شروق وخايفه على مشاعرها
الضعيفــه
فارس : آيــو ويش راح تسوي طيب وآختك راح تخلينها تطلق صاحيه آنـتِ
نـوف: آيـه شروق تكككره رعــد ورعــد مو طايقها لو صار العرس وسكنت مـعه راح تعانــي آكــثر انا آفكر لمصلحتها بس آهي بزر وماتفهم بس شاطره في العناد
وحرام رتيل تتعذب وآهـي تـــشوف الشخص الي تحبه مـع وحـده غيرها والله شعور يقتل
فارس آبتـــسم ؛ آعشـــق طـــيبت قــــلبــگ الله لايحرمــني بس لايكون بتكلمي ذا مدري ويش آسـمه ررر..
نـوف : رعــد قصدگ مــدري عيب آكلمـه اكيد بتكون رساله
فارس: آشــوا عـــشان آنحــرك
نوف ضحكة : ههههههههههههههههههههههههه ههه لبا الي يغار
وجلسو تغزل في بعض
_______________
رعـــد صار يتصال علــى رتــيل بشكل مـتكرر
رتـيل فتحة عيونها وتحس بصدآع وتناظر الجــوال وآســم رعــد وتضيقت
وترد : هــلآ
رعـد بهدو : ويش فيها ذي المجنونــه
رتــيل بصوت مبحوح وحست بخنقه وآهي تنطقها : رعــد جعلك بالجنـه لاتتصال عــلي فكـني مـن زوجتـك ولسانـــها
رعــد بحده : رتــيل ماله دخــل آنا بربيها لگ
رتٓيل ببحـه : لا من حــقها تعصب آنـت زوجــها وتغار عليــگ يلآ عن آذنــك
وتسكر بدون ماتنتظــر مـنـه رد
رعد بقهـر ضرب رجٓله في الارض وسب وشتم في شــروق : آنا ربيــك يا زباله
وكان في السياره وحــرگ
____________
آريام : يــززززيد جعلك بالجـنه آبي آتمــشى ولازم ريمـا تطلع تغير نفسيتها الضعيفه
يلا يززيد وبتجي لمى ورهف يلا تكــفى
يـزيد يناظر الساعـه كانت ٢:٣٤ الظــهر : صاحيـه تبين شمــس الرياض تشوينــا
آريام بترجي: يــــــــزيـــــــد تـــكـــفـى تــهز الرجـاجـــيل
يـزيد يتتآف : يلآ قولي لهم يركبون السياره
آريام ضحكة بشطانـه : آصلآن ماقلت لهم بروح آقــول لهــم وتروح ركض
قبل لا يرفــض
وضحك على آخـته : يقطع بليس دفشه مابـه آنوثــى
وراح يلبـــس له بدله رياضــة
_____________
ريما كانت تدرس عشان الجامعه وتجهز البحوث
آريام دخلت ووسكرت الاب وووتسحب القلم مـنها والاورآق : خــلآص بسك درآســه
اليوم ويكنــد يلآ البسي العبايــه بنــطلع نـفلها
ريما بهدو : بليز آريام وربي مالي خـلق
اريام تمثل العصبيه : مـو على كـيفيك يزيد بيعصب علي خليته في السيارة وقلت بتجون
يلا بسرعه البسي عبايتك
ريما مالها خلق خذت العبايــه وطقت الثمــه
ورهف ولمى جهزو وطلعو مـع بعض
آريام تناظر ريمـــا الي شكلها شوي محيوس بالثمــه ووصلو عند الكرآج
وقفت آريام ومسك آيد ريمـا وتفك لثمتـه
ريما : هــيـه آخــوآنـك هنــا
آريام : اكذب يــزيد طلع يلبس وبيجي لثمتك حوســه
الا على طلعة يزيد وريما وآريام ماحسو فيــه وقف ينـاظر ريمـــا مـاينكــر آعجبتــه
وبعدين حس على عمـرها وتنحنح
ريما شهقت ولفت وعطتـه ظــهرها اريام لفت تناظر يـزيد وتضحك بمزح : ياغبي ليه تتنحنح كان تمقلت في ريمـا صدقني بتخق مـدت شـهر كامـل فاتــك الجمـال
ريما ودها الارض تنشق وتبلعها وتذبح آريام الي تضحك
وجت آريام قبال ريما وصلحة لثمتها : يلا طسي وراحة ريما وتتوعد في اريام
ويـزيد يناظر اريام الي ماتت ضحك
يزيد ضرب راسها : وجـــع آحـــرجــتي البنـت يلا اركـبي يا حماره
اريام تضحــك وتركـب
قدام جنب يـــزيد
كانت لمى ورآ يزيد وريما جـــنــبهـا ومن الناحيه الثانيـه رهـف
يٓزيد عدل المــرايـه وجت عينـه بعيون ريما ثم رفع عينـه ويتكلم : وين تبـون
آريام : هـع هـع تصدق مافكـــرت فيــها وآنا آختــك
يزيد لف لهـا ويناظرها ورآفع حجبــه : بــالله
رهف ولمى ماتو ضحك من آسلوب آريام وريما كانت ساكـته
لمى : يارجـال حـرگ ونفكر ونــقول لـك
يزيد عض شفتـه : يالي اليل ويش جابني مـع المجنين ذولــي
رهــف بضحكه : المشكـله مافي ملاهــي فاتحـه الحـين
آريام تكلمت بحماس وسررعهه: آلنخــــيـــل مـــول في ممزز هنـــــاگ يـــالبـــيــه يمـه قلبي
يـزيد رفـع حجبه ولف عليه
لمـى كاتمـه الضحكـه : آحح جابـــت العــيد
رهـف ماتت ضحـگ: هههههههههه آمـــسحـها بــوجـهي بالله يا يــزيد متاكـده طلعة غلط
آريام تفلب عيونهـا بخوف ومغصها بطنهـا: آءء
يــزيد حط يده على فخذها وقرصها بخفيف آريام عضتت شفتها : آحح تووووبــه
والله تــــوبـه خـلااااص مانبي النخيل نروح " بنـورامـاا"
لمى : آحمم هناك توجــد المزز بشكل خوقاقي
يـزيد عض شفته : ويش الي طيحني فيكــم آنا الا آقــول لا ذي والا ذي ريمـا وين تبين نروح
ماسمعنا صوتــگ لعل وعـــسا تكوني آعقل مـنهم
ريمــا رفعت عيونها وبهدو: بــكيفكــم الي تبــون ماتفرق مـعي
آريام : هـــيه يلآ آمش النــخيل مـول يلا في عندهم شنطه في محل مدري شسممه تخقق
حـرك يـزيد وآهو يتنــهد : يالله صبـــرك البلشه اذا طلعة مع بنات
وووحررك
لمــى : يـــزيد لحظه ممكن آطلب منــك طلب
يـزيد : سمي
لمـى : رتــيل نبي نمــرها من زمان ماطلعنا مـع بعض واكيد هناك في بيت عمي منكدين عليها
يـزيد : طيب ابشري وحرك بيت آبـو فياض ووولمى : يلا بنزل اجيبها وتفتح الباب وتنزل وترن الجرس وفتح لـها البــرآء وآبتسم : هـلآ وغلآ
لمـى بهدو : هـلابـك ممكن تبعد عشان آدخــل
بعد البرآء ويناظر الي في السياره : لمى بيدخلون والا كيف ياقلبي
لمى ببرود : لا يلا عن آذنــك ولفت متجآهلته وطلعة جناح رتــيل
البرآء بقهر ضرب رجـله في الارض : غـــبيـه آف
_________
دخــلت على رتـــيل وآضـــح شـــكلـه مـبهذل وانصدمــة وترمي شنطتها وراحة لها مـسرعـه : وووويييششش فيــــك آحــد مضيقيگ
رتــيل جتها لمــى وضمــتهـــا وشدت عليـــها وتهممس : لآتخـــافين مافيني الا كـل خــير
لمى تبعد وتمسگ وجــهآ: رتـــيل وجهــك محمــر وعيونــك منفوخـــه
رتـــيل ترجـــع لحـــظن آختـــها : آشتــقت لــهم آهــم الثالثـــــه مـانــي قادره آنفس بدونــهم
كل شي ضاق بعيونــي
لمــى كانــت تعرف آن رتــــيل كـانت آكــثر وحده متعلقه في امها وابوها وعبدالرحمن اكثر منهم وكلهم
ورتـــيل تغمض عيونــها : كـذآ حــظي كـل ما تعلقت بحـد تاخذه الدنيا مـني قريب والا بعيد
لمـــى عقدت حوجبها : مـن البعـــيد
رتــيل حست على نفسها ورجعت تتهــرب : لآ مـو آحــد آيـو كـيفكم محتاجين فلوس
لمـى : لا صح نسيت يزيد واريام ورهف وريما ينتظرونا تحت يلا البسي عبايتــگ
عشان نطلع نغيــر جــو ونفلها شــوي
رتــيل كانت محتاجـه تطلع من الكائبه الي آهـــي فيـــها
وراحـة تلبس العبايه وخذت فونها وحطته بشنطه وتلبس النقاب وتطلع مـع لمـى والبرآء يناظر لمـى
الي مشت ومطنشتـه
ووبهدء تكلم : آذا خـــاطرگ شايـــل عــٓلي عآتبي هآوشي فهميني آيش آنا مخطي فيه بس لاتسوين كــذآ بدون سبب
لمـى آرتبكة رتـيل لفت بصدمـه من شافــة ناظرت البرآء لي لمـى وبهدو : ويش السالفه
البٓراء : آسـآلي آختــگ مـاعاد شـي يهمــني
ومــشى وآهــو يغلي مـن لمـــى ودخــل جــوء رتيل لفت على لمى وتتكلم : ويش بينكـم
لمــى ودها تقتله : حبايب
رتــــــــيـــــــل🔱 آنـــــــــــصــــدمـــــ ـة🔱
: آيــشش
لمـى آرتبــكة : رتـــيل بشرح لگ كـل شي بس خلينا نطلع تآخرنـا على الرجـال
رتـيل تناظر لمـى وطلعو وركـبو ورتيل بصوت خافت سلمة على يزيد
وعلى خوتها
وتفــكـر فــي لمــى والبـرآء
وصـــلو المـــوال ونــزلو ولمى ورهف واريام حومو سبد يـــزيد وضحكهم عالي وستهبال
فشلوها
عكس ريمـا ورتـــيل الي كان الهدوء يغلب عـــليهم
رتــيل تهمس لي ريمــا : ويش فيـك
ريمـا: مافيني شــي
رتــيل تضحـك : العبي على غيري كلنا نعرفــ، آنـك مهبوله مـــثل ذولي المجانين
ريمـا تضحك : هههه كان مـع دحوم آم مع ولد عمي ماتوصل فيني مدري آحس صايره نفسيه بزياده مخنوقـه يارتيل مابي آحد ومابي آكلم آحــد
رتــيل تمــسگ يـدهـا : شوفي ياريمـا كلنا راح نمـوت مـثل ما ذقنا وجع هـذي الدنيا آكيد
رآح نرجـع نذوق طعم حلوها وجمالها مـره الثانيه بس ماتجي الا آذا كنا نبيها
مثل لمى ورهف تتوقعين مو منجرحين بس لازم الانسان يسعد نفسه بنفسه صح والا لا
ريمـا تبتسم : آنـتِ تسمعني ذا الكــلآم وآنـــتِ محتاجــته آكـــثر مـني يعجبني فيك قوتــك
وصبرگ وقوت تحمـــلگ حتى لو فيگ الف والف دمعه تخفينها وتطلع ضحكتـك
انا ماقدر آكتم مــثلگ مـا آقدر آحس بنفجــر
رتــيل تبتسم : يلا نحــط الهم والضيق ونفلها شوفي ذي الخبله ابلشت يــزيد الضعيف
ريما تضحك
لمى : مو على كـيفيك رآح نروح آخــر المــول مالي شغل فيــك
يـزيد : قلت لآ كلــه شباب هنــك مجتمــعين ماتفهمين
اريام تضحك : آطيب وآطيب زدني احصل عـــريــس ونعيش قصه خياليه ونطقطق على بعض
يــزيد بهدو ضربها على راسها قدام الناس
واريام صرخة بصوت شبه عالي: آه عووورتتني
رتــيل وريما فجـآة فقعــــو ضـــحگ
لفو لهم يزيد ولمى وآريام ورهف
يــزيــد : تصدقون توقعتـــك طرمـــآن مـا تتكلمـــون
آريام تضحك : آوومممق
____________________
في مكان ثاني قريب مـــنـهم

كان رعـــد وآحــمد يتمـــشون في المــول وطقت مــعهم يجون مــول
وطقينـــهآ ضــحگ
آريام : رررععدددد من ذاك المــوز الي مـــعه
يزيد لف على اريام وعطها نـــظــره : ذا صديقــه الى هنا وخلاص لا آكوفنـك
اريام تضحك : التوبـــه خلآص بعقل
وآريام رفعت يدها تآشـــــر بهبـــٓال : رررعــــــــــــد
رعــد عض شفتــه ويدعي عليها طيحت هيبتــه قدآم الناس وآحـمد
احمد مستغرب: مغازل مـن نوع جــديد
رعــد متفشل : ذي آختي بزر لاتشره عليها آمش بشوف ويش يبون
وراح لهم
آريام تبتسم : هــلآ صدناك جاي تتغزال هنا في بنات خلـــق الله مــثل العــاده
رتـــيل لفــت بصدمــــه
رعـــد قرب من آريام ومسگ ذرآعه : ويش قـــالو لگ يــزيد والا فيصل والا ركــان آنتبهي على كــلآمـك لا آشوتگ فضحتني مــع صديقي وقدآم النــاس
آريام تسحب ذرآعهــا : آه خـلاص عاد توبـــه كــنت آمـــزح
رعــد رفع عيونـــه وتصقعت بعيــــون رتـــيل : مشالله رتـــيل هنا
لمى : وجع جحدنا ولمى ورهف وريما
رعـــد ضحك : ماحفظة شكلكم
آريام : ماقلنا شي معك بشغل طبيعي بتعرفهـــآ
رتـــيل تصد بناظرتـــهآ رعــــد حــس آنـنهآ مـتضيقـه وآهــو السبب تقدم :على طاري الشــغل : رتـــيل في كـذآ شـغله لازم نتكلم فيها وضروريـــه وكنت ناوي آمـرگ بس حلو
تقبلنا هنــا تفضلي مــعي
اريام بقهر : وجـــع حتى في الويكند شغل ارحم الضعيفــه
رعد : والا كلمـه آحمد خلـگ مع يـزيد
آحمد آبتسم على جنب: واضـــح آنسحب علي ماعليه يارجال
ورتــيل تجي جنــــب رعــــد وتصد بناظرتها وصارو يمشون وبعدو عنــهم
ورعـــد: ليــه تصدين عنــي بعيونــك
رتـــيل لفت وتخصرت : هــذآ الشغل الي كــنت تبيني فيــه
رعــد بهدو : رتــيل صايــر شي يخليگ تتضيقين
رتــيل : لآ ويلا عن آذنــك برجـع حسبالي عندگ سالفــه تـــسوء
رعـد مســك يدها : اووشش مــافيــگ تروحـــي وحشتيني
رتــيل خفق قلبـــها وتذكـــرت كـلآم شـــروق وغمضت عيونها وتسحب يدها : رعـد لو سمـحة خلآص
رعٓد رفع حجبه : وتقول مافيني شي مشكلتگ آنــي آكــشفــگ
رتـــيل تصد عنــه : خــلآص عاد آووف من هــنا كـلآمـك ومن هنــاك كــلآم شــروق
خلآص رعد مــليت آنا آتـــركــني والي بينـا الشغل مــو ناقصــه آنا مشاكـل
ووولفت ومشت وآهي تاركــتـه
ورعـــد ضرب رجــله بالارض بــــقهـر
واتصال على احمد يسالٓه وينهم فيـه وراح لهم كانو جلسين في كوفي وقبال بعض
لمى : رعــد ويـن رتــيل
رعــد بهدو : مــدري
آريام : هــيه كــيف ماتدري كانــت مــعگ
رعـد قام مطنش : يلا آحمد مشينـا
ريما: رعد نكلمگ آختــي وينـها
رعٓد بحده : قلت مـدري راحة وتركتني وومــشا ولحقه آحمد
يـزيد : هـيه آنـتم مـتآكدين الي بينـهم شــغل
لمـى : ايه
آريام تضحك : ماضنتي والا رعد يعصب كذا آكيد رتيل مطلعه لـه قرون ومخرفنتـه
لمــى شهقت : قــصدگ رعــد يحب رتـــيل كيفف آهـو متزوج
يزيد بسخريه : قريب ويطلقهــا
اريام : محد فيكم آنتبه يوم رتيل تصد عن رعد يوم جاء واهو مارفـــع عيونــه عنها
وتضيق من صدها واضح علــيه وخذها بحجة الشغل والا سبحان الله ماتذكر الشغل الا هنا
وعاد اكيد تهــــوشو ورتيل تركتـــه ومثل ماشفتـو كان مــعصب
يـزيد ضرب ظهرها : اعنبـــو بليســك مافي شي يفوتــك آريام تضحك بهبال وتغمــز : وقـــريب بضبطك
فيــصل مـع السكرتيـره حقته مــرآم وآخـوك الي عاقل ومافي مثله مع رتيل وآنـت بيجي الدور عليگ
ياخروف
يزيد مسك يدها ولفها وصرخة آريام : اهه آه اه التوووبــه قسم بالله
والبنات ماتــو ضـــحگ
والناس تناظر لهم
لمى تمسگ جــوالها وتدق عـــلى رتــيل وصلها صوتهـا : ووينــك
رتـيل كانت برا وراكبــه مــع تكـــسي : برجــع البيت مـع التكــسي شوي راسي مصدع آعذريني
لمى : طيب ببراحتك
وتسكر
اريام : وينــها
لمى : بترجع البيت مـع التكــسي
اريام تعض شفتها بتفكـــير وتتصال على رعد وقامت : رعـــد الحقنـــا
لفو عليها لمى ورهف وريما ويزيد بصدمه ويش فيها هذي
آريام تتكلم بصوت مرتبـك : رتـــيل حسنا عليها المـــول وما حصلنـــها والله آنا خايفـه عليها يكون احــد تعرض لها الله يستــر
وتسكر بعد ماشفت ردت فعل رعد وتضحك بشطانـه وتسكر
يزيد عصب : سلامات ليـــه تكــــذبين عـــليه البنت مافيهـا شٓي
اريام تبتسم بشطانه : آوص بتشوف ويش بســوووي وتحسب خمس دقايق وتتصال على رعد : خــلآص رعــد طلعة مـع التكـــسي للبــيت
رعد عصبب على كثر ماكان خـــايـف عليـــها : رآكـــبه تكككسي ليــه مارجعة مـع يزززيد
اريام : ماشفنها آصلآن من راحة آنت حسنا المول عليها وندق عليها وقالت طالعه البيت مدري عنها والله
وســكـر رعــد الخطط
آريام تتصال على رتيل : ررتتتيل بسرررعـه قوالي لي وينك فيه بضبط
رتــيل : قريبه من عند نادي الرياضه ليه
اريام : لا بس بتطمن عليك " تشـــاووو "
وتسكر : بســـررعـه يززيد لازم نروح عند نادي الرياضه بسرررعه بعدين بشرح لكم كل شي
وطلعو ورها واريام بحماس تصارخ : يزززيد جعلك بالجـنه آسرررععع آكــثررر
وويزيد كان مضطر ينفذ كلامــها
_________
رعــد يحدد مكانـها في الجهاز الي مـعه ولقط الاشاره ولحقها وقــررب من سيارة التكــسي وصار يحدها
___
اريام بحماس: ذا رعــد آكـــيد رتيل بسيارة التكسي هـذي
لمى بعدم صبرر : يحماره فهمينا ليش سويتي كـذا
اريام : بس حبية آتآكد آذا بينهم شـــي ولالا الحين بنشوف آذا رعد يحب رتيل والا بس كلآم
بس شوفو رعد بينهبل يكره اي مخلقو يركب مـع التكسي احنا يهوشنا بس بنشوف
ويش بيسوي لي رتيل اذ كان بينهم جد شغل بيكلمها بهدو اذا لا
بتصير هـــوشـه وآكــشن بينهم احنا راح نررآقـــب وراح نـــعرف الجـوآب
ريما : يقطع بليسگ خبيثـه بشكــل
اريام تضحك : ههههه مو خبث ذكـاء حرام عليگ
__________________________________________________ __________________🌿
رتــيل خافت مـن هــذا الي يحدهــم : الله ياخذه ويش يبي هاذآ سيارته مظلله كيف اشوفه
آيش يبي ياربيه
راعي تكسي: مدآم آيش آسوي
رتــيل تشجعت وتطلع السكينـه الصغيره الي في شنطتها : ووقـــف
ووقف رآعــــي التكــــسي ونــزلت رتــيل
ووقف رعــد وفتــح بابـــه مـــعصب ورآح لي رتــــيل
الي آنصدمــــة
__________________________________________________ __________________🔱
اريــــــام الحمــــــاس ذآبحـــها وذآبــــح
الـــــــكــل وينـــاظــــرون ومتشــــــوقين آيش ممكــــن
يصيـــر
آريام تدعي بحماس: ابي آكككشنن يارعــــد خاطري آشوفــٓك وآنــت خــروف
وضحكو عليها البنات : هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
بس سكتتووو وآنــــصدمـو من الي صــار
_______➰🔱 رعــد صررخ بعصبيه : مـن سمـــح لــگ ترركـــبين مــع تككككسي
رتــيل آنقهرت مـنـه يوم صرخ عليهآ بشارع : آقصــر حــسـك آحنـا بشارع بدون جنون
رعد قرب منها وآهي رجعت على السيارة وصار قريب منها ومسك عضدها : بصــرآخ وكيفي آذا الي عنــــدي بــزر والي تسويــه حركات بززرآن
رآعي التكسي خاف على رتيل من شاف رعد شوي ويلصق فيها وااضح خايفه
وقرب يبعد رعــد : والله بكـلم شروطــه بعد عن المــدم
رعــد حمـــرت عــــيونــه من العصبيه ولف ولكـــمـه على وجــهآ بـــوووقسس : هــذا الي ناقــص
رتــــيل شهقت وورآحت ومسكت رعد وصار قباله وحطه يدها على صدره تمنعه ما يضربـه : مجنـــون آنـت الرجال ماقصر كان يبي يدآفع عنـــي مـن المــجنون الي قدآمــي
وتشيل يدها وتلف للهندي: مـعليش محمــد
الهندي قام : مدام كلم شورطـه
رتــيل بســرعـه : لالالالالا
رعـد مسكـها من معصم يدهـــا : آمـٓشي مـــعي
رتـيــل تسحــب يدهاوتتكـــلم بحدها : مــابي ومالگ شغل فيني وآطــلع مـن حياتــي خـلآص
يارعد خـلآصص آتررركـــني وآهتم في آمور ك ولا تتدخل فيني خلاااااااااااص
رعــد عصب ومسك يدها وسحبها مــعه ورتيل شهقت : آترررككني فشلتانــي قدآم الناس
فكككني
رعد مطنشها وركــبها السياره قدام وسكر الباب بــقـوة وراح وركــب وحــرگ بســرعـه
جنـــونـٓيه وعروق يدها بارزه من العصبيه
ورتيل خافة من سرعته : رعد هـدي سررعـه رعد ررررعددد
مطنشـــها
_____________
في سيارة يــزيد البنات ويزيد جلسو ينــاظرون ومنصدمــــين من رعــد
اريام بحماس: قــــــسممم بالله آنــه يحبهـــا والله العــــظيم الحقهم يايزيد لا يحس فيـــك
رهف : حمممماااااسس
لمـــى : يمـــه منـــك يارعد طلعة خرروووف عرفة رتيل تخررفنــك
والبنات ضحــــكو
___________________
رتـــيل مـتوتره من سرعتــه : رعـــد جـــعلگ بالجنــه ووقف طلبتـــگ وقفف رعـد هدي السررعه
ررررررعـــــد ررعــــــد
رعــد لف عليها ونظرها بنظارآت حـــاده
رتيل بخووف بصوت عالي : لاتناظرني ناظر طريقيگ رعد بدون جنوووووون
وووقف في مكان فاضي مافيه آحــد وتكلم بحده : حتى آنا اعرف آعاندك وخليگ تعصبين
ونزل من سيارة ياخذ نفس
رتــيل نـزلـت ورآحـة له وتخصرت ووقفت قباله وتكلمة بعصبيه : تدري آنگ سخيف ومالك دآعــي وممجنوون وتشبه الاطفال آذا جلسو يعندون
رعــد رفع حجبــه : آنا والآ آنـتِ
رتـــيل تحط يدها عند عقله وتهزه بخفيف: هــذآ بي جنني خـلآص ياخي آفف خـف عـلي
تعبت منــگ آنا ليــه تسوي كـــذآ فينـــي
رعٓد هز كتوفه بمــدري وغمض عيونـه وعقد حوجـبه وآضح تآلم من شي
رتيل آرتبكت وقربت : ررعــد ررعـــدد وش فيـــگ،،،
رعـد فتح عيونه وحس بآلم جــدآ فضيع : ولا شـــي
رتٓيل تمــسگ ذرآعـــه بخــوووف وشوي وتبكي ؛ كــذآب شف وجهـــگ مخطووف رعد آتصال على آحد يجي
رعــد ووقف بهدو ويحاول يتوازن: والله مافيني شي آلم ورآح خلآص
رتـيل ترجف وتناظره بخــوف : كــذآب دايـم يصير فيك كذا تكلم مريض انت بك مرض وماعلمتني في شي متعبگ تـكلم لا توترني
رعـد آبتسم وضحك : ياجعل ذا الالم يزيد آذا بشوف خوفك عـــــــلي
رتــيل ضربته على صدره بعصبيه : ووجــــع آستـــغفر الفال عند المنطق
رعد آبتسم : آستغفر الله لبا خــوفـگ علي لو بلف الدنيا كـلها ماراح آحصل بنت تحبني كـثرگ
رتيل رفعت حجبها وتخصرت : حـلو حـلو من قال لگ آنـي آحــبك
رعــد آبتسم وووقرب منها ويناظر عيونهــابلهفه : آنـــتِ قلتي بعظمت لسانــــگ عندگ آعترآض رتـــيل آرتبــكت وتصد بعيونــهآ: آحبك آخوو لاتفكر شي ثانــــي طيب
رعـــد يناظر الساعــه : يلآ آوصلگ البيت تآخر الوقـــت
رتيل تتبي تتهرب بآي طريقــه وراحت ركبت السياره عيونه تربكها تخليها تدوده
ترجف قلبها يضرب بجنون يدها تبرد كل شي دآخلها يرجف... ____________________________________________
.
صدق آذا قالو الحب عذآب يـ رتيل تضحك بسخريـه والمصيبه آذا حبيتي زوج بنت عمگ شعور يذبحك باليوم الف مـره ومـره محد رآح يفهم حجب العذآب الي آحس فيه لاصرت قريبه منـه لاتكلم لاكان قريب مـني لاضحك لاعصب خصوصن لاعصب مدري ليه آحس آنبسط معني آخاف لاشفته معصب نظرتـه هيبه تخلي عظامـي ترجف وقلبي يضــرب تعدية مـرحلة العذآب وصلت لشي آكـبر مـنه بكــثير }
__________________________________________________ ___
.
.

كل هذآ كان تحت آنظار رهف ولمى واريام ويزيد بس كانو مايسمعون الا شوي بس كافي لهم النظر يثبت حقيقة الشي الي يفكرون فيـــه
ورجعو السياره ويوم بعد رعد ورتيل لحقهم عشان مايشكون
اريام : على حسب الي سمعته آن رتيل معترفــه لرعد بس آهــويكـــابــر
لازمم يطلق شروق لازم لازم والف لازم وقريب بعد لازم آقنع جــدي حــرآم يحبون بعض
ويكون بينـهم حاجـــز
ريمـا بهدو : لازم تتآكـــدي من مـــشاعر رعــد لي رتيـــل ياخوفي يطقطق عليــها مهما صار
وحـــصل رتيل آختــي ورآح نخاف عليهاحتى لو كان ولد خـالها
آريام : لآتخافين حسبة حسابها بـس آصبري عـلي رعــد مـو سهـل آسحب منـه كـلآم وجيب
رآســه
رهـف بملل : الله يعين رتــيل عليه آذا هــو كــذآ شكــله مــغرور وفيه كــبر بذي المــوضيع
آريآم بضيقــه وتفكــر: مـــره يارب يرجـع ينبض قلبه مــره ثانيـــه والله رتيل تستاهــله آكـثر من آي بنت
ريمـا بتركيزز : لحـــظه لحــظه ويش قصدگ
يـــزيد يغير المـــوضوع : والا شي تقصد لازم يتررگ شروق
ريمــا ببحده : ماني بـــزر عندگ تصررفني تكـلم ويش قصدگ ياآريام
آريام تتنهد : ذآ الكــلآم قـــديم مـــره كان رعـــد يحـــب وحــده لدرجــه كـل الي في البيت يعرف ماكانت بينهم علآقه رسميه يعني يكلمها ويقابلها وكـل شي حتى لدرجـه آنا روح معهم
وقد عزمها بيتنا وستقبلنها انا وفجر وآمـي وآخو البنت كان يعرف في علاقت رعد بخته
وكـل شي واهو بنفسه يوصلها لها اذا جــو يطلعون تقريبآ آستمرت علآقتهم
سنـتين وصارآءءء?!

🔱توقعاتكم آذا قمت بكمل مآ سمح آي بنت تقرآء بدون توقع 🔱


لامارا 21-11-22 01:03 PM



البارت 27

آستمرت علقتهم
سنـتين كـــامـــله ورعد يشرق ويتنفس ويشرب بسمهآ يعشقها عشق فوق ماتتخيلونــه
ورعـد ماعمره صرخ عليها كل شي تقوله يتنفذ ومايرد لها طلب
تقدم وخطبها والكـل عرف البنت كانت مـلگة جمـال وماخذه عقل رعد بس رتيل آكيد اجمل منها بـــس في آخــر لحــظه آكــتشفة آنا آنــها تكــلم شباب لان يوم جتنا نست الجـوال عندنا
انا مره آرتبكة وخفت خفت على رعد يصير له شي وكنت منصدمـه لفتـره وماحبيت آتكلم لان
مستحيل يصدق عليها الا بدليل قلت لازم آجيب دليل قوي
وصارت اعزمها بكــثره وترجها تنام وكان وقتها رعد ينبسط بالمــره
عاد هذاك اليوم يوم نامت حطية لها منوم في آكـلها وخذيت الجـوال وصارت افتشه كنت اعرف الرمز لان كنت آناظر وآهي تفتحها وماحست فيني
المهم ويطلع لي الشي العظيم متى تجين الشقه مشتاق لك والخـ... ومن ذآ الســوالف
آنا آنصدمة وتجي الصدمه الثانيه رسايل من آخوها
يطلب منها آشي عشان تطلبها من رعـــد فهمة وقتها آنـو آهي تستغل رعـد
جتني صدمـــه وخذيت جميع المحدثات الي آحتاجـها وحطيتها بجـوالي والمكالمات والارقام كلها صورتها
وانا قلبي يضرب من الخووف نايمه مع آنسانـه خبيه وآكثر من خبيثه
قلت يابنت لازم آثبت آنها مـو بـكر وآنو مـو عذرآء لازم آثبت هذآ شي لازم
وجــلس آفكرر وآفكررر وتجني ذيگ الفكككره الجهنميه
وويجي من اليوم الثاني واقول لي يزيد كـــل شــي وترجيتـه يساعدني نفحصها بدون ماتحــس
وويجي ذآك اليوم وعزمها في البيت وطبعآن كان رعد مسافر وستغليت الفرصه
وسممت لها الاكل وصارت ترجــع وومكان فيه الا يــزيد وطرنا فيها المستشفى
المهم يزيد له معارف في مستشفى التخصصي خدرها الدكتور وخذا لها آشـعه وكشف عليها
وانا ارتتجف ومرتبـكه وتبين لنا آنها مـو بكــر كانت صاعقه وآنتظرنها تقوم
وطلعنا بعد ماعطها الدكتور ادويه لتسمم الغذائي
وطلعنا البيت وانا آحــوال آبين طبيعيه سلمـكم الله ونحطها في بيتها
وجلسة آناظر يزيد ومرتبكه وخايفه كيف بقول لرعد كل شي معي ادله تثبت وتوقيع رسمي من المستشفى مستحيل يـزور لو آيش كانت مـعي آدله كـثيره
قال يزيد لازم نصورها وآهي تطلع مع الشباب لازم قلت تم وصار يآرآقب بيتها
وصآورنـهآ وكـل شي آنا نفسيتي تعبت وآنهارت بشكــل جـنونـي
ماتوقعتها كـذا رعد شاريها بعيونـه ومعطيها قلبه يعشقهآ لدرجـه جنونيه يعني بل عقل
شخص يحب وحده مستحيل يخبر آهله او يعرفها على خواتـه وتصير بينهم صدآقه وونعزمـهآ البيت وآمي طايره فيـهآ وآبوي وجدي يعرفون وآخر شي تكون كـذآ تخـــونـه
طبعآن يــزيد آهـو الي كـلم رعد لان آنا ماقدرت
ريما آوجعها قلبها : حسبي الله كيف كانت ردت فــعله
آريام : صنبـــر جـلس شهور مايتكلم كثير مو نفس رعـد الي نـــعرفــــه تغيير آنهار بس مـن جـواتــه مابين لحــد يبين عدم المبالات والهتمام وآهو من دآخـله مـجروح ومطعون
ماتتصورون شكـثر كان يحبها بس ماخلها بحالها مسح فيها الارض
وبلغ عليها بقضة الزنــا عاد آهم تصرفو مـعها
وعاد هٓذا الكلام من ثالث سنوات يعني صعب رعـــد يرجـــع يحـب ويثق من جــديد حتى
لو حـــب رتـــيل مــستحــيل يبين لها شي وآتمـــنى آنـه يحبها لان راح يرجـع طبيعي مـثل قبل
كل شي عند الرجــال الاالخيانـه كـل شي يهون عنده بس طعم الخيانـه
تهز فيـه جــميع آنـــوآع الثقه من بنات آدم كــلهــم رعد كان حنون وهادي بس الحين عصبي
ومزآجه حــاد وفيــه نـوع من القســـوة ومزآجـــه صعب بالمـــره
بس آمانـه الكـلام لا يطلــــع بيني وبينكم عشانـي وآثقه فيكم مره آثق فيكم تكلمة
لـكم وعشان ماآخبي عليكم شي وآكيد الماضي مارآح يخيله كـذآ يعيش بدون مايحب
ورتيل غير عنها بالف مــره بـــس صـــعب عليـــه يرجـــع يـــثق مـره ثانـــيه يحتاج
وقـــت
رهــف بحزن : ياويل حــــالي رحـــمـته لوني مكانـــه رآح آفقد الثقــه من الكـــل طعم الخيانـه
صعب وآذا كان مـن شخـص آحــبه وسلمت لـه حياتــك وثقتـــگ جـد شي يوجـع
يـــزيد كان ســـاكــت وحـــرگ السياره والكـــل ســـكـت
___________________➰🌸
عنـــد رعــد نــزل رتــيل ونــزل معهـــا
رتــيل تناظــره : لــيه
رعـــد بهدوء ويبتسم : عــنـدي شــغل مـهم مـع شروق " وغمــز لهـا "
رتــيل تصد وتتكلم بقهـر : بــتوفيق آجـل
وطلــعت الجنــاح حــقهـآ
ورعــد آتصـال على آبـــو فياض : الوه ياخالي وينك فيـه لي فتره من تملكــة على بنتـگ
مآسمـعت صوتــك
آبو فياض بسخريـه : مـشالله مسرع وحشتــك آنا في البيت خلگ رجـال وتعآل تقهوى مـع خالگ
آبـو زوجتك
رعــد تكــلم بسخـريـه آكـــثر وبآسلوب مستفــز : يــوه ياخالي آعذرنـــي على القصور والله حـقيـگ عـلي مـن حـقيگ تزعـــل ياغالي بحسبت الوالد آنت آعذرني هــذآنٓي بالحديقه
جاي لگ
آبو فياض منصدم مـن آسلوبــه : رعـــد شارب شــي وآنا آبـــوگ
رعـد بسخريـه ضحك : ويش فيگ لا آبد حسيت آني مخطي بحقيــگ
ابو فياض تكـلم بـكـل غرور: كــويس آنـــگ عـــرفـة آقلط عندي في المجــلس آنا هناك
رعد : على خير آن شالله
وســكر وتقدم ودخـــــــل بهيبتـه ورآزتـــه وناظــــر المـــكـان بــكل آحتقـــار
ودخــــــل ونــاظر آبو فياض الي على الكـنبه وينــاظره بــكل غرور وثـــقـه
رعــد آبتسم بــكــل ســـخــريـه وتقدم بخطوآت ثقيـــلـه ووصــل لــه ومـــد يــده وشد عليها
وينــاظــر عيونــــه بـــكــل تــحــدي وبصوتـــه الضخــم : كـــيفيــك يـاخــالي
آبــو فياض بكـــل غرور وثـــقـه تـكـلم : بــخير بشوفتـــگ دآمگ تمـــشي طــريـــق الصـح
يا رعـــد كـــويـــس عـــرفة خطـــآگ وآنا خـــآلگ ومن ناحــــيتي مــسامــحگ ياولدي
رعــــد آبتسم بــكـل ســخريـه ويمــثل الرضــا عـن كـلآمـه : آلآ آبــي شـروق عنـدي لـــكـم مـــوضـوع مـــهـم بالمـــره مـايتحـمل يتــآجــل
آبــو فياض يفكـر كـتب لها البيت بسمهـا جاب لها هـديـه كـروت سافــر فلوس مـن البنـك شيكـات عشان يعتذر لها على تطنيشـه لهـآوقام والابتسامـــه شــاقــه الوجــه والطــمـع مـــاكــل
قـلبـه آكـل
وطـلع الصـاله _______________________________________🔱🌸
آبــو فيـاض مــــسرع الصــاله وومتحمـــس وكـانت الخدامــه تمـــسح الصـاله
وفيهٓا مـويـه شـــوي
جــآء آبــو فيـــاض مــسرع وعليــه ' زبيريـــه ' ويمـــشي بســـرعــه الا زلـــق زلـــقـه
مــحترمــه الخدآمـه ماتدري تضحــك والا تخــاف منه والاتضحك😂
عــاد آهــو سمــين وكــرشتــه نــاطــه شـبرين قـــدآم
وزلــق وطـــاح علــى ظـــهــره
______________________________➰🌿🍁.
.
بصاله شروق ونوف والبرآء ومهند وفياض
شافـــو طيحــة آبـــووهـــم قام فياض وآهو مـزغل مــن الضحــك 😂
وشروق تضحك وتمشي عشان تـــقومــه
وآم فياض قامـت ركٓض : حـسبي عليگم مـن عيــــال بسممم الله عــليك وتقومـه
وآبو فياض عوره ظــهره وقام وآهو نـاسي الطيحــه وماآهتم لضحك الخدامـه وعياله
وتكلم بكـل حماس: ررعـــد يبيـــك ضــروووري مـــهممم المـوضوع
الكـل التــفت وينــاظرون بــعض مـــستغربين
شـــروق رفعت حجبها : طيب ويش فيـــگ مبسوط خير آن شالله
آبو فيـــاض بالمــره مـتحمــس: جــٓآي يعتــــذر لــگ وعنده فجـــآءة لــك
شروق بصدمـــــــه فتحـة عيونـــها وتبتسم بونــٓاســـه : جــبت رآســـه وجــآي مـثل الكـلب
يعتـــذر وتبتسم وتناظر شكلهـا بكــل غرور : آنا آعلمـــگ طــعم المــذلــه صــح
وتتقدم للمــجــلس بكــل ثقــه وغرور وتناظــر رعـــد بطرف عينـها
__________♣️🌸
كـان رعــد جــــالـــس بكــل هيبـــه وعيونـــه على الجـــوال
شــروق بكـــل ثــــقـه تقدمــة لـه ونـــزلت الجـــوال
رعــد رفـــع عيونـــه وناظـــرها بكـل حـــده ورفــــع حاجـــبـه بكــل ثقــه : نـــعـم
شــروق توهـــا بتتكـــلم
الا على دخــلت آبو فياض الي ثوبــه مـن ورآ بقعــت مـويـه مـاغيــر مـن الحماس ويمشي
وآهــو يــعرج 🍁: تكـــلم يارجـــال آيـــش اشي المـــهم
رعـــد يناظـــر مــنظره وتكــلم بحتقار : ليـــه مـتحمــس آصبــر يا " آبـو فياض"
وشد عـلى الكـلمـة الاخــيرة
شــروق رآفعـــه حجبــها وتتكــلم مـن طـــرف خشمــها : تـــكـلم ويش تبي آذا بتعتذر مـستحــل آسامــحـگ، الآ....
قاطعـــهآ رعــــد بـــزمـــره : نـــعم آنا رعـــد الــ... آعتــــذر والا مـــنـگ وهــذآ آبــوگ الي طالــع لي بذآ المنـــظر المفجــــوع مـــاشاف خــير والله يقطـــع الحــظ الي جــبرنٓي
آرتبـــط بنــاس مــريــضـه كــذآ
آبــو فياض تــغيرت مــلآمـح وجــهآ 180 درجـــه وجمــدت مــلآمـح وجـهآ : مــريض آنـت مـن ساعـــه لسانـــگ يقـــطر عــسل والحــين مـثل السم آعوذ بالله
بالله آبــي جــــــوآب مــريض عشان آعلــجــگ يارجــال بنــتي
رعـــد بحتقار وكــره : آنـت الي يبي لك عـلآج ظلمة بنتـك مـعي كـله عشان الفلوس
وربي مغنيـگ بس الطمـــع مــاكــل قلبــگ آكـل على العموم آنا جاي
بنهي كــل شي
ولف لشروق الي صارت ترجــف وتقول بهمس: لآ لآ لآ العالم رآح تتكلم فيني
رعــد بجمــود: للآسف مـقدر آكـمـل مــعآك مـابيــگ وآنـتِ بعد مـاتبيني الغلط مو مني من آبـوگ
حاسبيه آهــو مـو آنــا لان مـاقدر آخــذ شي آنا مجبور عليــه والا مقتنع فيـه
آبو فياض بعصبيه : لالا مـالگ حــق مـا آسمــح لگ لازم تكــمل لو آســم تبي الناس تاكل
بنـتي وسمعتها تصير سيره على كـل لسان لا والله لا آوريــگ نجــوم الظهــر في اليــل
رعــد ضحــگ بسخريـه : صرآحــه صارت آرجـف مـن الخــوف يارجــال
ولف لشــروق بكــل جـــمــود : آنـتِ طـالـــــق، طـالـــــق،طـالـــــق
وآخـــذ نــــفس وحـــــس برآحــــه حـــس نــــفسـه حـــور بدون قـــيود تحــوطـه
شروق تسكر آذنـــها وتصارخ : لالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا رآح آندمممممر لا
آبو فياض عيونـــه حمـــرت مـن العصبيه فياض والبرآء ومهند ركض على المجـلس
من سمـــعـو صرآخ شروق وكــل العيون توجـــهت لرعـــد الي كـان وآقف بكـل جمــود
وينــاظرهـــم بـــكــل بــرود ولف بيطـــلع
الا على صــوت فياض بحــده وبعصبيـه : قســـم بالله رآح آحـــرق قلبگ مــثل ماحرقت قلب آختي
آبــوفياض بعصبيــه ويصاررخ : قســم بالله رآح تنـــدم رآح آوريـــگ الويـــل من يتعرض بناتي ويشوه سمعتهم لـهم مـني عقاب شــديــد آربيــگ يا كــلب
شروق طاحــت تبكـــي
_________________
رتــيـل من شافـــت رعــد دخـــل المجـلس رآحت ترآقب تبي تــعرف آيش يبي ومنصدمــه
من المـــنظــر مــوقادره تعبــر عن ضجيج مشاعرها
وتبعد عن المكـان عشان محد ينتبـه وقلبـها ينببض بشكــل قـــوي وتناظر من بعيد
___________🌸➰
رعــد لـــف بيطــلع
فيـــاض: قسم بالله مارآح تحصــل خــير آنا آربيــگ
رعــد بجمــود تكـلم : كـانـگ رجــال قـــرب مـني وورنـــي عـــضلآتـــ،ـك
فياض ساكـــت وينـــاظــره بحقد وناظر دمـــوع آختـــه
والشيطآن ركـــب رآســـه
رعــــد آبتســــم بكــل ثقــه وســــخـــريــــه ولــف بيطلــــع
فيـــآض آخذ التحفـــه الخشبيه بيـــده ورررح ركــــض بيخبطه برآسه رعــــد الكـــل آنــصدم
مــحد ماقدر يتكــٓلم من الخوف ومن الشي الي ممكـن يصير
بس الصدمــــه رفعها بـيدها وجها لي رآس رعـــد بيضربـــه فيـــــــه بسسسس
طاحــ..................... ـــت جـــ.............ـثـ.........ـــ...ـه
والـــــــدم تنــــــــــاثـــــر على البلآط " الارض"
الكـــــــــــــــل صـــــــــــــــــــــــر خ مــــــــــــــــــــــــ نصدم
فياض ينـــــاظر وشفتـــــه تـــرجـف : لآ لآ لآ
وووآءءءءءءء
__________________________________
نــرجـع لهــذآگ اليوم عــند آهـــدآب يو كـانت في المطبــخ الرجآء الرجـوع الى البارت {200}
لتذگـر الآحـــدآث فقط """"""""""
بـــعد مــرور ســـاعـــه دخـــل مــهند المـــطبــخ وينــاظر آهـــدآب ومنـــصدم ""
آهدآب تسوالف مـع نـوريه وتضحگ: ههههه آيووو كـم رآتب آنـتِ هنـا
نوريـه تبتسم :٤٠٠٠ريال عـشان آنا قديمـه هنا آشتغـل من زمـان
آهدآب: ايــو كــيف تعامــل مـاما والعيال والبنات مـعاك
نوريـه : كـلهم كـوسين الا مـدآم شروق ومدآم كــبير شـــوي عصبيـه
آهدآب تضحك بطيبه : شروق ذي ماحبيتها ودي اشوتهـــآ الين تطير وآفتگ منـها
نوريـه ضحكة
مــهند تــــكــلم بحدها ورفس البـــاب بشـــكل قـــوي
آهدآب من الروعه قامت ونوريـه صارت تررجـــف
وناظرت مـهند وعصبت : وجــع ياخي شـويش آدخـــل ماتعرف تدخــل بهدوء على فكره
مزحـــگ مـــره ثقيـــــل
مهند رفع حجبـه : بالله
آهــدآب تبتســم وتضحك ببرآءة : والله
مهند تــكلم :رآحت وجيت وكـلآمـي مـاتنفـــذ صــح
آهـدآب تبتسم وتمد لسانـــها بحــركــه طفـــوليـــه : ماني خـــدامــه عنــدگ والله
مــهند بحـده : طـــيب آنا آعلمــگ آيش ممكن يصير فيــك قرب مـنها وآهـدآب خافـة
ورجٓعت على ورآ
ومـــسگ مـعصم يدها بشكــل قــوي وسحـبها من المطبـــخ وطـلع وآهو يجرها وآهي تردد : آه فكككنـي آه مـــهنننننننندوووه الا طلعت بوجهم نوف وآنصدمـة من شكـل آهدآب تدور الشعر الفستان كانت وآحد من العيال
وتناظر آسٓلوب مهند معها وآنصدمــة
مـنه يوم صرخ : آمـــشي يآ آهـــدآب لآذبـــحگ
آهــدآب بقهر وتثقل عمرها : مابببببي آترررررركني جعل يدگ الكــسرررر
نــوف منصدمـــه وتناظرهم الين طلعــو الحديقـه
ومهند طفـــش مـنها ولف وشالها وآهي تردد : آترركنننني آتتتركـــنـي وووطلع فيـها ونزلها ومسك يدها وآهو يسحبها بقـــوة ووطلــعو ورآ البيت كانت في غرفـه مقفلـه
فتحها مهند ورما آهـدآب فيـها بكـــل قســـوا
وصرخة بآلم :آه وجـــع آبي نفسي يازبالـــــه
مهند تكلم والشرآر بيطلع من عيونــه : ذي الغـــرفـــه تنظفينــها قدآم عيونــي تفهمين
آنا آعرف آربيــك يالبويــه
آهدآب قامت بتحــدي وحطة عيونها بعيونــه : وآذآ مانفذت آيش رآح تــسوي مهند خـلآص قفلت اخــلآقـــه وكــان في صــوط مرمي في الارض
{ هـذآ الي يضربون فيه الحصآن} ➰🌸
هــدآب قلبها صار يضرب طبــول وتناظر الصوط بخــوف وتناظر عيون مهند الــي محمـره
من العصبيه وآذنــه وتكلم بصوت خافـت : خـلآص لآتعصب الله يهديگ بس هـذآني
بقــوم وبعلمگ آنا البـويـه ذي الي مستحقرهآ تعرف تشتغـل مو عيب آشغل آصلآن
الله يهديــگ بس شرآر على طـــول تشــب هههههههه ياقطع سوالفــگ ياخــي
وتقدمــة وخذت المكنسـه والفوطه وسارت تمــسح وآهي خايفـه يقطع الصوط على ظهرها
مجنون يسويهـآ وبدآت تمــسح الغبار وتكنـس
ومهند جلس على الكرسي وينــاظرهآ بحــده
آهدآب لفت شافتـه يناظرها وتبتسم : هـيه آنـت ممكن تطلع عشان آعرف آشتغل زين
مهند بسخريـــه : لازم آشــوف شغــل خدآمـــتي بنـــفسي كان مضبوط والا لا
آهــدآب طارت عيونها وصارت ترن في آذنــها
خــــدآمتـي
خــــدآمتـي
خــــدآمتـي

وترمي الفوطـــه بعصبيـــه : هــيهـ، آحــترم نـــفسگ ترآنـــي معطيتگ آكــبر من حجمــك
بشكــل قــوي ما تلآحـــْظ يا زلابــــه تتقوى على الي آضعف منـك آنتبه مني ترآنـــي
مجنــونــه وآســوي آي شي بدون ماآفكرر يعني لا تفلهــا مــعي
وآحــذرگ ماني سهــلـه
مهند بسخريـه رفع حجبه وصار يصفق بيده من شاف وجهـآ مـحمر من العصبيه : حـلو حــلو
حـــلو ويش فيگ زعلتــي من حقيقتگ وآنـــتِ من اليوم ورآيح خدآمـه تحت رحمتي
آهدآب تكلمت بسخريه : مشالله آول مره آشوف وآحد يلمس خدآمتـه من زود الوقاحــه
مهنـــد تكلم بسخريــه آكـــثر عشان يقهرهآ وآهو يبتسم بطريقـه تنرفز : زوجتي تسليـه لي وخدآمـه تخدمني
جت آهــدآب مسرعه ورمت كـل شي كان في يدها وآهي منقهــره مـنه ومن جوآتها تغــلي من القهر تبي تصفعه🌸 كــــف🌸 مســـگ مهند معصم يدها وضغط عليهـا بشكـل قـوي
خلها تصارررخ بشكل كبير تآلمة من مسكـته وآهو شاد عليــه
بكل ماآعطه ربي مـن قــوى الين شاف دمــوعها صارت تنزل لا شعوريـن
حس بنتصار من شاف دمـوعها صارت تنــزل ودفها على الارض بكل قــوة فيـه
وتكــلم بحـــده : فكري تعدين الحركــه قسم بالله رآح آكـــسر يـــدگ

آهــــداب منزله رآسها وشعرها طايـــح على وجـــها ماتبيه يشوف دمــوعها وقفت وآهي مـنزله
رآســـهآ ووطلعت وآهي تسارع خطوتهآ وآهي تمـــشي ماتبي تتكلم رآح
يسمع نبرت صوتهـا الباكـــي ورآح يتكــلم بسخريـه وستهزآء
وصارت تمشي ويوم بعدت عــن المكــان رفعت رآســه وصارت تمســح دموعهــا بطريقه
دفشــه
وتمشي وآهي ماســكـه صوت شهقتها وهذا من آول يـوم ورآنــي الويـــل
وصارت تمشي الين مشت الدرج وصقعت بنوف لان كانت منزله راسها
نوف : آه
آهـداب بعصبيه : وجـــع يوجــعگ ماتشوفين وجـع كل شخص بذآ البيت آحقر
من الثانـــي
نـوف منصدمـه وتكلمة بهدو: قلبي آهدآب ويش فيكــم من آول يوم تهوشتــو
آهــدآب رفعت وجها وتكلمة بصرآخ وعصبيه صدمة نوف : مالگ دخــل الله ياخذآخـــوگ
آكرهـــا كـره اليهود الله ياخـذه حسبي عـلـيه وتترك نوف وراحة جناحـهم
وتاركـه نوف تناظر من صدمه من رفعت وجها كان محمـــر وعيونها وآضــح عليها آثار البكـى
خدودها خشمها
وتناظــر : ويش سالفــه من ثاني يوم يعمـــل البـنت كـذآ آنهبل ويبكيها حرآم
عــليـه ليه ملآبسهـا كــذآ ذا حال عروس
وتهز كتوفها بحيره وتنزل لمهند
_______________________
بنسبه لي رتــــيل كانت تناظر في مسافه كبيـــره بيـــن رعد وفياض الي كان يمشي وناويـــي
يضربـــه وتصارخ جوتـــها { لالالا يموت آموت آنا وووضحيج وصرآخ جوآتها مابي صدمه جديده مابي آفقده لآ }
وترمي شنطتها وووتركــض وتصارخ ؛ ررررررعــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد
وتدفـــــــه ووووفياض آنصدم يوم شاف طلعت بوجهـــــآ وتدف رعد وتجي مكــــانـــه
وتحط يدها على نفسهـــا ونضربت بتحفه الخشبيه وطاحــت على الارض
ويدهـــا تـــنزف وصقـــع رآسها في الارض
رعــــــــدآنفـــاســـه صارت تتســــارع بشــــكـل كـــبيـــر ويناظر آيد رتيل اليسار تنــزف
وجتـه آم الركـــب من شافــ، رآسها يصقع في الـآـ،، رض ووبقعت دمـم، حـول رآسها
وجآء على وجـــها
الكٓل ماعرف يتصرف مـن الصدمــه
فياض ماقدر يتحـــرگ ويدها تــرجـف بشكـل جـنوني ويردد: آنا قتلتـها ذبحـت البنت الي آحبها
ذبحتهٓا
رعــد تقدم بشكل سريع وتسارع بخطوتــه ونزل مستوها ورفعهـــآ وحطهآ بحـضنـها ويهز وجهـا
بخــوف: رتـــيـــل رتـٓيل جعلگ بالجنـه ردي علي رتتتتتيـــــــل رررررتـــيل
آنقطعت آنفاســه ونشـــف ريقـــها وحملـها بين زرآعـــه وقام وآهو يصارخ على فياض : تعال آفتـــح لي البــاب وسق السياررره بســرعــه
فياض في حالة صدمـه ويردد : ماتت آنا قتلتهــا رتيل ماتت
البرآء رآح ركض وفتح الباب والكرآج ركب السياره يسوق وشروق جت مسرعه وآهي ترجـف
وتفتح لـه باب السياره
ويركب وحاط رآس رتيل بحضنه ويهز وجها يبيها تتكلم { ملآحظه رتيل عليها العبايه لان مافصختها من جت مع رعد}
وتسكر شروق الباب وآهي ترجـــف
وحرك البرآء بسرعــه ووورعد يحرك وجها يترجها تتكلم بهدو مسكــت آيد رعــد وتضحـك بخفيف : هخايــف علــــي
رعدآنصدم وفرح يوم قامت : بــموت مـــن الخـوف يلآ رتيل تحمــلي الين نـوصل آنتي قويه
وكان رآسها ينـزف بخفيف
رتيل تون بآلم : رعــد آيدي تعورني ورآسي رعــد رفع يدها وباســها وطبع الدم الي بيدها بشفت رعـد : الحين رآح آبعده عنـك تحملي عشانـــي ليه جـيتي ليـه رميتي نفسك تجي فيني والا فــيگ
رتـــيل بصوت باكي وهمس ماكان يسمع الا رعد : آفديــــگ بروحـــي بس لآيجيگ شي آمــوت مكـانــي رعــد آخاف آفقد آحد آو آحد يموت فجآءة والله رآح يوقف قلبي
رعد رحمـها وحآس بشعور الخوف الي تحس فيـه وتنهد : وآهو يناظر عيونـها
الي كلهآ دمــوع وناسي البرآء الي كان يناظر كـل شي من المرآيـــه
بس ماسمع شي لان كان همس
رتٓيل حست برآسه بحضن رعد وستحت وتوها بتقوم رعد يحط يدها يمنعهآ : خليك
لاتتحركيـــن رآســـگ ينزف لا تتحركين
رتٓيل منحرجـه : مايجوز حرآم عليـــگ
رعد آبتسم وغمز لها : آنتِ مصابـه الحين ومظطره تبقين على حالگ الين نوصل المستشفى

رتـيل قلبها يضرب طبول آنا قريبه مــنه حـــيل ياربيه ياعذآب قلبي يآآنا
وتصد بعيونها
رعــد مسك يدهآ الثانيـه : الحمد الله الصابه بيدك هذيك والا راح توقف رسم لو جت ذي لفتره
رتيل بصوت مبحوح : بفضل ربــــي
وصلو المستشفى ورعد رفعها والبرآء فتح الباب ورتيل شهقت : نزلني آقدر آمــشي
نـزلني جعلگ بالجنـه
رعد مشى مطنشه ورتيل منحرجـه وهمــس بذنها : آحول آستغل الفرصه عشان آكون قريب
منـك بآكٓبر قدر
رتـيل آنصدمة وصارت ترجــف يدها
وصلو الطورى وجبو سرير ورعد بهـــدو نـــزل رتـــيل وكـل وآحد عيونــه غايصه بثانـــي
الدكتوره تدف السرير ودخـلةرتيل غرفه ولحقم البرآء ورعــد
ووالدكتوره تشوف يدها ورآسها وتناظر ثوب رعــد الي كٓله دم : آوه
يحتاج خياطه يدها وآضح فيها رضوض بسيطــه آن شالله
رعـد تنهد برآحـه
رتٓيل ترفع عيونها لرعد بخوف: بتخيط رآسي لالا مابي آخاف
رعــد : يلا عاد لازم والا عجبك يجلس مفتوح شق صغيــر بدون دلـع
الدكتوره : ممكن تطلعون عشان نعرف نشتغل
البرآء طلع
رتيل تبكي بخوف: لا تتركني خايفه آنا حرآم عليگ
رعد سكر الباب وتوجــه عند رتــيل وجلس خلفها وكانت معطيتـه ظهرها
وآشر لها تحط راسها بحضنه
رتــيل حمـرت وتهز رآسها في{ لآ}😳
رعــد بهدو وغمز بمزح : تعـالي عشان ماتخافين آعرف آنـك تبين اصلآن يلآ فرصتگ
جابت الدكتوره الابــره والخيط رتيل لفت ودفنت وجها بصدره وترجف وماسكه يده وترجف: آكــرهــگ
وضحـك رعد ومسك رآسها وصارت الدكتوره تخيط ورتيل تعض شفتها الي تقطعت
والثانيه تحط آعواد على يدها وتشد عليها وتلفه في الشاش وآهي تتآلم
وتهمس بآلم ؛ آه خلآصص فكووونـــي
ورعد والدكتوره ماسكين راس رتيل وتخيط ( يمـه يعور)😢وتبعد الدكتوره : خلصنا يابطــله رتٓيل تشيل رآسها من صدر رعد وعيونها كلها دموع
وتتكلم بآلم وقهر : بزر عندگ آنا آف بس
وتوقف ووقف رعــد : دكتوره ويش تنصحينا فيه عشان راسها ويدها
كان لفينه بشاش
الدكتوره وآهي تناظر رعد وخـاقـه عنده وتتكلم بدلـع : شوف لازم ماتحرك راسها وما تنام على جهت الجرح ووآء...
رتٓيل حست فيها تتميع وتناظر كيف تناظر رعد وتكلمت تقطعها : هٓيه تكلمي زين
لايجيگ شلل بلسانــــگ وجــع آن شالله والحرمـه المتربيه لا كلمت الرجال
تناظر الارض مو تحط عـــيونـها بعيونها وجــع قلة آدب
رعد كاتم الضحكــه ويناظر وجـه رتيل الي حمـر من الغيــرة ومسگ يدها وتكلم
: من جــد يلا نشوف وحده غيرها تعلمنــا ويش ناخذ لگ 😂 آنا الرجال آستحيت بنات آخـر زمـن
الدكتوره تفشلت رتيل شلخت آم امها
وتتكلم بسرعه : آسفه ماكان قصدي بس بعطيكم المرهم عشان يدها و آسمـه
وتروح تكتبه على ورقـه وتمده لرعد
رتيل عصبة وتسحب الورقه بقهر : المرهم لي آنا مو له
ومشت بتطلع ورعٓد ماسگ ضحكتــه وطلع ورها وكان البرآء وآقف رتيل منحرجـه
شافني مــع رعــد آفف ياربيه تتكلــم : تعبتكـم مـعي آسفه
البرآءيناظر رعد ثم يناظرهآ؛ ماسويت شي ها بشري الصابـه خفيفه ومابها ضــرآر
رعد : ايه الحمد الله بس برفع قضيه على فياض محولت القتـــل وفي شهود
وآذا محد شهد في رتيل الي آكبر دليل وكانت بتمـــوت من تحـت رآســه
البرآء آرتبـــگ: يارعد آستهدي بالله
رتيل آرتبـــكـت ؛ لآ عمـــي بيزعـــل
رعد عصب: بستين الف دآهــــيـه ماهمني بحــريقــه
البرآء خــذآء بخــاطره من كـلآم رعد : رعـــد حتى لو كان بينكـم كــره هــذآ آبوي وعم رتيل
بنفس الوقــت قدر هــذآ شي والا تسبــه قدمــي آبــوي ما آرضا عليـه

رعــد يناظر مهند وعجبــه آدبه وآحترآمــه لـه : آعذرنـــي زلت لسان بس رآح آرفع
قضيـــه آعذرنــي ياخــوي
رتـيل منزله رآسـها في الارض وتفكــر بردت فعــل عمـها
وطلعو ورتـــيل ساكــته في حالة " صـــمــت "
عند بوآبة الخروج آنصدمـــو في الكل نازل من السياره ابو فياض ومهند وشروق ونوف
آبو فياض جاي مســـرع وشاف رتيل ورآح لها ركض : كــيفيگ يابنتي
فيكك شــي
رتــيل تبتسم : لاتخاف يالغالي آنا بخـــير لاتخاف علي
رعــد من شاف فياض وعروقـه من العصبيه شدت وتذكر كان بيقتـــل رتــيل
تقدم وعطه بوقــــــــس على بطنــه
فياض صرخ بآلم ومسگ بطنــه ورعــد بعصبيه وصرخ: قسم بالله بمسح فيگ الارض بغيت تقتلها الله ياخذگ
وطاح فيــه ضرب تبقيس وتشويت
الكـــل شـــهق بصدمــــه
ركـٓض مهند والبرآء يبعدون رعد عن فياض الي شفتـه دم ووبه كــدوم
ورعد يصارخ بحدها__

🔱توقعاتكم بوقف هنا🌸


لامارا 21-11-22 10:27 PM

البارت 28

وطاح فيــه ضرب تبقيس وتشويت
الكـــل شـــهق بصدمــــه
ركـٓض مهند والبرآء يبعدون رعد عن فياض الي شفتـه دم ووبه كــدوم
____________
ورعد يصارخ بحدها على مهند والبرآء الي ماسكينه : فكككووووووني رآح آذبحــه الحقير
رتٓيل ترجفف
شروق بخووف وتناظر رتـــيل : كــل المصايب من تحــت رآسك حسبي عليــك حسبي عليگ
الله ياخذگ
رتـيل لفت وتناظرها بصدمـه
ونوف بكت : بيقتل فياض بعدووه عنننههه
رتــيل تناظر وخايفــه
ورعـــد يصارر رخ : على كـل قطرت دم نزلت مــنها بدفعـــك الثمن ياحــقيــر
البرآء ياخذ فياض الي كان في حالة صدمه وما دآفع عن نفســـه
بس كان يبي يتطمن على رتــيل وخـآذه البرآء وركب السياره وحــرگ
رعــد مو مهتم بلي حوله مسك رتيل من معصمهآ: آمـــشي مـــعي مـآآقدر آتطمن عليگ
وذا بغا يذبحـــك
الكل آنصدم ورتيل تسحب يدها وتهمس: رعــد مو وقتــگ مو وقتگ
شروق صرخـة بعصبيه : آنتِ السبب في طلآقي آكيد طلقنــي عشآنـگ آنت السبب
آبو فياض بحده : شروق والا كـلمـه رتيل مالها دخــل
وآحنا بشارع يلا يا بنات السياره
يلا رتــيل
رعد تكلم بحده ؛ ماراح تجي معــكـم
رتـيل تحس بين نارين تناظر عمها عيب تكسر كلمـته وتناظر رعد الي معصب
وخايفه يزعل منــها
وتهمــس لعمــها: الين تهــدآ النــفوس برجــع يالغالي
آبو فياض تنهد : برآحتـــك
وطلع ومعه شروق ومهند ونوف وركبو السياره
وحركــو
رعــد كانت سيارتــه في بيت آبو فياض ومسك جـواله يتصال على السوآق يجيب سيارته الثانيه
وجلس يوصف له
رتٓيل تتسنــد على السيارة الي في الكــرآج
وسكــر رعــد ويناظرها
رتــيل تصد بعيونـــها
رعــد بهمــس: يعجبني هروبگ لا نظرتـــك هههه
رتـيل رفعت عيونها له ورفعت حجبهـــآ : باللـه يارجــال
رعٓد تقدم بخطوتها وقرب منــها وصار مقابــل لهـآ ـ: الحــين ليـه ماتسمعين الكــلآم وتجين بيتنا
رتــيل رفعت عيونها : عـشان شروق تحقد عـلي آكــثر مآآقــدر والله وراح تفكر آنو بينا شي
رعــد عطها نـــظره مـاقدرت تفسرهـا آو تفهــمهآ ورجــع ينــاظــر قدآمــه
رتــيل رفعت عيونــها تنــاظــره وتهمــس: آنـت شــخص غــريب بحركـاتـگ عجــزت آفهــمگ
رعـد نـزل عيونـه لها وهمس بنفس همس صوتهـا المبحــوح : المهم آنــي آنا فهـــمـگ، وهـذآ المــهم 🔱بنسبـه لـــي آنـا.. رتــيل بهــدو : عنــدي آحــساس آنــو فيـــگ شـي كــبيــر جـوآتــك مخبيــه ومـآثـر عليـك
ومخلي عنــدگ تناقـــض بتصرفاتـــگ؟ مــعي؟

رعــد آبتسم ويناظــر عدسات عيونــــها العسليــه الي يشوف آنعكاس صورتـه فيها : صعبـــه عـــليگ تــعرفي رعــــد على حـــقيقتــه
رتــيل رفعت حجبهـا وتناظـــره بتحــدي وثقــه منزرعـه جـــوآتـها : مـافي شي صعب عـلى رتــيل تفهــم رعـد عض شفتـه السفليـه وضرب راسها في آصابعـه : آه مـنك يآ آم لســـان دهورتنــي
رتــيل صنبرت مكـــانـها وتفـــــرگ يدهـــآ في بعض : آيش قـــصدگ
رعد لــف مـن شاف السوآق وصــل ونــزل مـن السياره ويعطي رعد المفتاح
رتيل جت بتركــب ورآ
رعــد بصوتـه الحـاد : تعــالي قدآم ســوآق آنا عنــدگ
رتٓيل آرتبــكة وجــت قــــدآم وتجـلس وتضحك بشطانـه : آيـه سـوآق لانــك تســوق قسم بالله غـبي
هههههههههه
رعـد لف ورفع حجبه وآبتسم على جنب : بالله
رتيل تضحك : هههههههههههههههههههه والله العظيم قسم بالله
رعٓد ضحك بخفيف : الله يشفيگ ياقــــلبي
رتـيل تضحك : ههههههههههههه وياك يارررررب هههههه
ههههههه قـول آمــين
رعد ضحك بخفيف : ماعليگ شرها ضربت فياض للحين مآثـــره فيــگ
رتيل توقف ضحـــك ووتعدل جـلستها وتلف لرعد ومتردده تتكــلم ولا لا
رعـد ناظرها وفهم آنها خايفه منـه يعصب : والله مآآعصب قـولي ويش فيــگ
رتـيل تفرگ يدها برتبآگ : فـــيــاض
رعـد لاشعورين حس بغضب يسري بعظامــه
رتـيل بهدو وتكلمت بشوي جرآءة وتحس بقلبها بيختنق : رعـــد صح آنــي معصبـه مـنه آكــثر مـنگ لان بغى يضر آكــثر شي آنا آحبــه بس مـهمـا كـان مابي آرفع عليه قضيه
عشــان عمٓي رعد آذآ جـــد لي شــويت معزه بقلبگ شيــل الفكــره مـن رآســگ

رعـد ينــاظر عيونـها وتكــلم بهـــدو: رتـــيل تحــبيني
رتــيل آرتبــكة ونزلت رآسها وتحــس بغصه : الحــين آنـت تعــرف الجـوآب ليـه تحـب تحـرجـني
رعــد يحـــرگ وآهـــو ساكـــت مارد عــليـها
رتـيل حيــل تعبت آ تنتظر مـنـه جـوآب بس كـان رعـــد مــثل الجـــبل الصامـت
رتــيل تناظر النافذه وتردد بنفسهــآ بضيقــه معذبتــهأ بشكـل كـــبير 🔱{ تـــعبت آنـتـظر الى مـــتــى هــذآ الصمــت " يارعـــد" } 🔱
__________________________________________________ __________________♣️🌸
فــجـر تمــسك يدها وآهي ماتنكــر آنـها ذآبت عنده فيه جـميع الموصفات الي تعشقها
وتــجذبها وترضي آنــوثتهــآ ودلعهــا جمــال وجــسم وصـوت وشكــل
وعضلآت وصوت ضخــم لخم آم آم قلبهــا وجـذبهــا ريان يناظر يدها الي ماســـكـه يـــده : على العمـــوم لازم آشــوفـك كـل يوم والا قلبي رآح
يـوقــف من الشــوق
فجـر ضحكـة بدلـع ؛ مـن عيـــوني تآمـــر آمـــر آنـتِ
ريان رفع يدهــا وباســهــآ وفجــر حمــرت
وتسحب يدهــا: يلا مقدر آطــول مــعگ بــكـره عنــدي جامـــعـه
ريان ميل ثمــه : للحين مـا شبعت مـنگ حرآم عليگ اول طلعـه لنا تروحين بسرعـه
فجـــر تناظرها وتبتسم : بكره رآح آشوفـگ يلآ حياتـي آبي ارجـع آكمـل بحــوثي
ريان وآهو ذآيب عندها : فجــر كــمليهآ عنــدي جـعلگ بالجنـه والله ما ودي تروحــين
والله مانــي قــادر آتركيك تروحين
فجـر بهمس: عافيـه حبيبي يلآ عاد لحـد يحس علينا
تنـح ريان : اقين بالله والا وبعد تبي تروح تعذيب لقلبي هــذآ يلا فجر جعلگ
بالجنـه محد راح يحس عليگ تعالي من باب الخــدم الى جناحي وكملي بحوثك عندي
آبيگ والله مو قادر آخليگ تروحـين
فجـر تسبل بعيونها وبتفكــير : خـلآص رحمتـك طيب رآقب المكان وصرف خـوآتــك
عشان محد يحس علينـا
ريان باس يدها للمــره الثانــــي : آحــــبگ قسم بالله طالعـه مـن قلبــي
فجـر تضحك بخجل ودلـــع
وووتنزل من السياره الي كانت واقفه في الكراج وكان ظلام محد راح ينتبه لهم
وتنزل وتدخـل جــوء القصر
وريان متنح فيهــا خــذت قلبه من خــلآل شهــر وآحــد { كانت فجر بتروح الجامـعه وماكان فيه الاريان وصلها وخذ رقمها وصدفها كـذا مره
ووماقدر وصار يرسل لها وتساب ويترجها تقابلـه وبطلعت الروح وآفقت وطلعت مـعه اليوم في الكراج حق القصر }
__________________________________________________ _______________
تدخـل غرفتها وتفصخ العبايـه وترمي النقاب وتفتح الدولآب وتلبس لها نفس { الي بصوره الي راح تنزل }
وتحـط قلوس ناعم وكـحل آبيض جــوآء العين وترفع شعرها ذيل حصان وتتعطــر
وتلقي نــظره آخــيره على شكــلها وتبتسم بدلــع وتاخذ آورآق وقلم ومحــدد
وتناظر نفسها وآهي مرتبــگه { ياويل حالي عظامــي صارت ترجـف ياربيه خايفـه }
لا يافجــر جربي حــظك ياجبال مـا يهزك ريح الفرصه مناسبه امي وابوي نايمين
واريام تدرس
وفيصل وركان مو في البيت ورعد للحين ما رجع وخواتــه نايمــين يلآ يا فجـر العمـر
مـره
وتفتح الباب بشويش وتلتفت يمين ويشار وتبتسم بهدو وتسكر الباب بشويــش
وتمشي على آطرآف آصابعهــآ
وتنزل مـع الدرج حبـه حـبه وتمشي للمطبـخ التحتي وتفتح الباب الي يوصل الجناح الثاني كان
ظـــلآم
وشافت ريان فاتـح غرفتـــه ويآشــر لها تجــي
بلعت فجـر ريقها وصارت تمشي بخطوآت هـاديـه وعظمها ترجـف وحبـه حبـه
الين وصلت غرفــة ريان وسكر الباب وقفلـه
فجر بلعت ريقها وتهمس: ليـه قفلتـه
ريان حس بخوفها ويناظرها لي آول مـره بشكل وآضـح وذآيب عندها وتكلم بستهبال : وآضح الخوف لعب بعصابگ من حقيك والله بس عشان محد يقدر يدخل وننفضح عاد خواتي من الادب الزايد
الي فيهم يفتحون الباب بدون ما يضربونــه
فجر ضحكة على تعبير وجهـا : هههههههه ياجعلني بـس
ريان قـرب منها فـجــر حست بالخــوف : ريان خلگ بعـــيد
ريان ميل ثمـه : آبي آحس بدفا قرب حبيبتي مايصيــر
فجـر تتكلم بدلــع طاغـــي ووويدها تتمـيل بكـل آنوثــه : بـدري عـليگ تونا من جديد
متعرفين على بعض خـليگ ثقيـــل شـوي
ريــان مطنش كـلامـها قرب منها وحوط خصرها وكانت قصيره بنسبه لجسمها الطويل ورفعها
الين وجها صار قريب مـنه وهمـس: مقدر آتحمـل والله
شـهقت فجــراول مره بحياتها كـلهآ تصير قريبه من رجال بذي الطريقه وتهمس بخوف: نـزلني جعلگ بالجنـه رريان
ريان ذايب: ياويل حالي آسمي بصوتك له رنـه خاصـه فيـك
وقرب شفايفه من خدودها وباسهــا بعممق وبعدين نزلها على الارض
وفجر وجها مثل الطماطـه وترجـف؛ آبي آرجــع غرفتي ماضنتي رآح آقدر اكمل بحوثي
وآنـتِ مشالله عليگ مو قادر تمسگ نفسگ وآنا مرتبـكه
ريان يبعد عنها وتكلم بسرعــه : قسم بالله ماراح آجيك بس خليك وبجلس بعيد عنـك
فجـر ضحكة : هههههه مجننوووون ريان : آصير مجنون لعيونگ لو تبين لعبتي فيني ياخـــي
فجر بهدو : آتمنــى آنـك صادق مــعي لان كـل الي آشـوفـه وآسمـعه آنو الرجـال له غرض من البنت وبعدين سلام
ريان تكلم بسرعه : مـــستحيل آفكر فيــك كـذآ آنـتِ بنـت عمـي وعرضي وشرفي
قبل لا تصيرين حــبيبتي حــطي هــذآ شــي في بــالگ
فجــر ببحـه : آتمـنى تكــون صـادق يا ريآن
ريان مســك كتوفها وحط عيونــه بعيونها وبهدو : هــذآ وجـه وآحــد كــذآب
فجر آنقطعت انفسها مـن قربــه وتنزل راسها بخجل وتهز راسها في لآ🔱
وتبعد تصرف : على العموم لازم ارجـع غرفتي تصبح على خــير
ريان ماحب يحرجـه ويضغط عليها وباس جبينـــها : بحــفظ الله
وخذت اورقها وكـل شي وطعلت بهــدو وصارت تمشي حبــه حـبـه
وصلت المطبخ وسكرت الباب وطلعت الصاله وآهـــي تتسحــب
بس الصاعقــه : فــــجــر😮؟؟؟
فجــــــر نشف ريقهـــآ وعضمـــها تصلبــت مـن الخــوف وتلف وماتنكـــر حجم الخـوف الي حـست فيـه وتلف وتمـثل الروعـــه : نـعم فيــصل
فيصل يناظر شكلها : ويش فيـ،ـگ تتسحبين من المطبخ كانـك حرامـي
فجر تضحك وتمثل الهدوء عكس الخوف الي يسري بعضمها : لآ كنت مابي اسبب آزعاج
تعرف الكـل نايم وبكـره البنات عندهــم آختبارات
فيصل جلس على الكــنبه : بالله جيبي لي كآس مويـــه بارده
فجر : آبشر وتدخل المطبخ وخذت كاس مويـه يهديها وآهي تررجــف وتصب لي فيصل وتهدي
نفسها وتمثل الهدوء
وتطلع وتعطيه الكاس
وتجـلس عشان مايشگ آنها تتهــرب مـنه : ويش فيك توگ ترجــع من الشركـه
فيصل : آيــــه مــرآم ذيــگ الي قلت لگ عنها نشبة فيني الا نتعشاء مـع بعض
فجر ضحكـة : ناشبه لـگ الى الحــين هــذي طاحـت بعشقيگ
فيصل ميل ثمـه : طفشتني آهي ودلعها الماصخ صح حلوه بس طفشتني طحت بوحده
تهبل يمـــه قلبي يا فجـــر ناعمـه وصوتها آه ياقلبي
فجر ماتت ضحك على آخوها الي فال ام امها ويطقطق كل اسبوع مـع وحده : ههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هبطنــي هههههه
يقطع بليسك مو صاحي ختمت بنات الرياض الله يصلحگ
فيصل ضحك : بكره بقابـــل وحــده صوتها بالجـــوال خــذا قلبي قلت لازم آشوفهآ
فجــر بحماس: جعلگ بالجنـ٫ـه خــذني معاك آبي اشوووف خروفتگ طلبتك
فيصل غمز لها : الوعد بكــره تجهزي
فجر صــرخـة بحماس وباست خده : آعشششششقققييييك
فيصل ضحك عليها : هههههههه اعصابك لا تموتين علينا يلا نامي بكره عندگ جامـعه
فجر تناظر الساعه : طيب من عيوني هيه تروح بدوني بذبحـــگ تفهــم
فيصل يآشر على عيونــه وطلعت فجر غرفتها
_____________________________________
عـند رعـــد في وقــت متـآخر من اليل وقف عند بيت آبــو فيآض ويناظر رتيل : يلآ آنتبهيلگ
آول ما آرجــع البيت رآح يكــون بينــا آتصـال اكلي لك شي قبل لا تنامـي
لا تنامي عــلى جـــوع طيب
رتــيل تحس مخنــوقــه مـنه معذبـــها بشكـل كــبير من صمــته
وفجـآءة صرخــة : خــلآص بس فهمــة مانــي بــزر آعــرف آيش آسوي
ونزلت من السياره رعــد آنصدم من عصبيتها الي صارت فجــآة كانت هاديــه
طول الوقــت ونزل رعــد ولحقها وكانت تفتح الباب وتوها بتسكرها رعـد حــط رجـله
ودف الباب ومسك مع يدها وسحبها له : هــيه مجنــونـه آنـتِ ليـه عصبتي فجـاءة
رتــيل مقهــوره : فكنــي آيــه مجنــونــه خـلآص روح بيتكـم وتركــني
رعـد ترك يدها وتكلم بهمس : رتيل متــضايقــه مـــني آنا سويت شي يزعـــلـ،ـگ
رتـيل منحرقــه من صمتـه وبروده : لآ خـلاص آتركنــي تعبانــه آبي آنام
وتسحب يدها وتمــشي جـوء البيت وتاركـته وآقف في مكــانـه ويناظرهــا محتار منهـا
ولف وسكر الباب وركب السياره ورجــع البــيت
______________________________________________🔱
طــلعت الغرفه بس الصدمــه كانــت الغرفه مفتوحــه والنور مولـع وراحة
ودخــلت ونصدمـــة فيها وآقفه بنص الغرفــه وتهز رجـــلها بشكـل كـبير ومن شافة رتيل
دخلت وقفت وتكلمة بحــده : من طلقني مشالله ماصدقتي جلستي مـعه الى وقت متآخـر
من اليل مـا تستحين عــــلى وجــهگ آنــتِ
رتـيل كانت نفسيتها تعبانـــه ومالها خلق شروق وصرخــة بعصبيه : رعــد مايحبني والا يبيني خلآص لا تزعجني مثل آختـــه آنا والا عمــره قال لي آنـه يحبني او بيطلقيگ عشانـــي
خلاص يابنت الي بينـــا شغل انا مالي دخـــل آذا متضيقه لاتطلعين حرتگ
فيني الي فيني مكفيني

وتجــلس على السرير وتحط يدها على وجــها وحست برغبــت كـبيرها آنها تبي تبكـــي
وصارت دموعها تنزل وحــده ورآ الثانيــه ويدها ترجـــف وجسمهـا يرقا وينــزل
شروق آنصدمــة وقربت منها : رتـــيل ويش فيكككك؟؟ رتٓيل رفعت وجهــآاا وصرخـــة بعصبيه : آطلعي وتركككني بحالي مالي خلقيگ الي فيني مكافيني
خلااااااص اطـــلعو مـن حياتــــي فكووووونــي
وشروق تناظرهــا مستغربـه منها وطلعت وتركتهــا
وصلتها رساله {خــذي الحبوب عشان جرح رآسك وفكــي الشاش وحطي المـرهم على يدگ
واذا خلصتي سوي لك شي تاكلينه وصلي الوتــر ونامــي وآنتبهيلگ وآسف آذا كنت مضيقيگ بددون ماآقصد }
وترمـــي الجــوال في الارض وآهي تحس بنــارجـوتهــا
الا على دخلت نوف الي آنصدمــة وراحة لها ركككض: رتيـــل قلبي روحــي ويش فيگك
بسم الله عليك وضمتها ورتيل تدفن وجــها بصدرها وتبكي: تعبت وآنا آنتظر تتتتتعبت
مافيني آصبــر وتحمل التجاهــــل والبرود الي يذبحني باليوم آلف مـره
نوف تهمس: بسك خلآص ايش السالفه راح آساعدگ علمني ويش فيگ
رتـيل تصد
نـوف تاخذ الجوال الي طايح عـلى الارض وتقــرآء كـلآم رعد وتناظر رتيل الي زآد بكــهاء
نــوف تبنجت : بينكـم شي يحبك آهــو عشان كــذ طلق شروق
رتيل تهز راسها في لا وتتروح تنسدح على السرير وتغمض عيونها تبي تنام تنسا الهم
الي تحـــس بيقطع روحــها
نوف تحط الجــوال على الكمدينـه وتجلس على حافت السرير وفهمة رتيل وعرفــة آن
رعـد متجاهلها
وصارت تلعب بشعرها اليــن نامـت ودموع على رموشهــا ما جفت
نــوف تناظر وجـه رتــيل وتتنهــد وتغطيها وتقــوم وتطفي النـور
وتسكر الباب بشويش وتطلــع
____________
بنــسبـه لي آهــداب صار لها مـع مـهند شهــر وكان الوضــع هادي بينهم لان
مهند كان مشغوال وما يشوفهــا الا وقــت النــوم
والصباح وقت الدوآم ماله آحتكاك كــثيـر فيهــآ
الساعـه ٢:٣٤ باليــل آهــدآب تجلس بصــاله وتدرس والاب جنبها وملفات وآورآق وحوســه
على الارض تدرس عشان الجامـــعه
شويــت آنفتح الباب ودخــل مــهند وسكره وكانت آهــدآب من دمــجـه وتدرس
مهند ينـاظرها وآضــح عليهــا شاطــره في الدرآســه وجـلس على الكنبـه : كم نسبتك اخــر مـره خــذيتي فيها المستوى
آهدآب مشغواله وتناظر الاب وتكتب في الكتاب حــق البحــوث : كـم تتوقــع
مهنــد بسخــريـه : 70%
آهـــدآب لفــت عـــليـه وجـلسة تناظـــره من فــوق لتحــت بكل ثقه وفخـر : آنا مـعمـري وصلت لها
مهند تكلم بسخريه آكـثر :60%
آهدآب تتكلم فخــر وثقــه : 100%
شهـــق مهند بصـــدمــه : كــذآبـــه
آهـــدآب تمسك الجــوال وتدخل الاستديو وتبحـث وتحط على صوره وتمد الجـوال الى مهند
مهند ياخــذ الجـوال ويناظر المستوى ومنصدم كـامـل وتقــــدير آمتياز بشكـل قوي
وفي المركـز الاول
ولف يناظرهــا : طــيب دآمـــك ذكيــه لهدرجـه ليـه تلعبين بشكلگ كــذا وحركـات عيـال
وآمور مالگ فيــه حرآم عليـــگ في سبب مخليگ تقلبي فجــآة كــذآ
آهدآب جمدت مـلآمـح وجـها وتصد وتتكلم وآهي تتهــرب من المــوضوع : لآ وبعدين الدراسه مالها دخـل بشخصيتي وعلى العمـوم رآح آخذ المجستير والدكتورا مايصير عمري
٣٧ سنـه الا وآنا مخلصه درآسـه والشهاده في يـــدي
وهـذي وصيت ماما ورآح آنفذهــا
مهند يناظرها وبتفكــير : آبــي آعرف ليـه آنتِ بـويــه
آهدآب تشيل اغرضها وتسكر الاب تـوب : كــذآ مـــزآج
وتدخـل الغرفــه وتحط الكتوب في شنطه السبورت
وتجـهز لها كـويتش وتنوره ووقميص رجالي كان فخم ورسمي وتروح تاخذ شور سريع وتطلع وعليها بجامـه رجــاليـه وتتعطر بعطر رجـالي
مهند وآقف يناظــر وآهو خاطــره تتصرف بنعــومـه البنت جـدآ جميلـه
حرآم تتصرف كـذآ وووقف مهند وتقدم ولصق صـدره بظهرهــا
آهدآب تقشعر جــسمها يوم حـست فيــه وجــها عنـد رقبتها وآنفاســه الحــاره عليــها
وتحـول تبعد بس كان حاجز عليها
آهدآب بـحده : مــهند آتــركــني ببعددد عنـــي
مهند يزيد بعناد وبحنــيـه : والله آنـتِ جــميله ورغبتي فيــگ كــبيــره وبعدين زوجتي آنـتِ وآبيگ
آهــدآب صارت ترجــف : آمنتــك الله لآ آترركــني جــعلگ بالجنــه خـلآص حرآم عليگ
مهند يهمس في آذنها : الحرآم الي آنـتِ فيـه آنا ما سويت شي حـرآم رجـال مع زوجتـه
آهدآب بحركــه سريعـه لفـت وصار وجها مقابل وجها وصارت ترجـف بين يدينـه
مهند بهدو : نفسي آشم فيك آنوثه كـل ريحتگ ريحـه رجوليه مو حرآم عليگ تسوين كـذآ عند زوجگ
آهدآب تصد بعيونهآ : محد ضربگ على يدگ وطلب منگ تتزوج بويــه تحمل الي يجيگ
مهـند كان قريب مـنها بالمـــره وحوط خــصرها : بالله ماتحسين بشعور ماتستحين
ما يرجف قلبيگ وآنتِ بين ذرآعي
آهدآب آنفاسها تتسارع بشكل جنونـــي وتهمـــس: بــعد عنــي حـرآم عليك خلآص
مهند يناظــر نحـــرها وثم نـاظر عيونها ورجـع آنظاره الى نحرها وقرب شفايفـه مــنه ووآحممم .....
___________
بعد دقايق تــرگ آهــدآب وآهي تدفــه وووتــرجـف وووتلف تناظــر نحرها والعلامات الموف الي
منتشرها بشكـل وآضــح تتكلم وآهي ترجــف والعبرها ناشبه في حلقها : الله ياخـــذگ
آكككرهـــگ خلآص طلقنـــي طططللللقنــــي مـابيـــگ
مهند يناظرها مـن فوق لتحـت : شكلگ نسيتي ليـــه آنـتِ تزوجتنـــي بس آطلقيگ
بحـول على آخــوگ
آهداب بقـــهر : آيش تببي مــني ويش تتتتبي ليـــه ويش ورآ هــذآ الزوآج الي ماله آي معنا
غــير آنكككك جـلس مثل الجني على سبدي الله ياخذگ وآفتگ مـــنگ
مهند قرب منها ومسگ وجها بكفــه : مــزآج عشان آستــر على نــفسي وكاتسليــه
وعجبني المـوضع يوم تزوجة بويه الموضوع جـدآ جـميل وعجبني
آهدآب بعصبيه : الله ياخـذگ حسبي عليگ كانــك حــقيـر
مهند يناظرها وراح ينسدح على السرير ويآشر لها تجي بحضنـه وغمــز لها
آهداب بقهر تضرب رجلها في الارض: حمض على بوزگ

مهند ضحگ : ههههههههه كيفيگ آنتِ الخسرآنـه وولف ينام
وهدآب تتنام على الكنبه وظهرها تكسر على كـــثر ما تنام عليها وتغمض عيونـــها وتنام
واهي تعبانـــه
______________
ريمــا كانت متصاله على البقاله يجيب لها شويت آكل وتنزل وعليها الجــلال وتناظر الجـوال
ماحست بنفسها الا وآهي صاقعـه بصدره العريض وبغت تتعـثـر
بس حط يـــده حـول ظهـــرهـا ومسكـــها شهقت ريما يوم رفعت وجها وتصقعت عيونها
بعيونــه الحاده
ووو قفت وبعد يده وصد بشكل سريع بناظرآتــــه : آســف
ريمــا منحــرجــه ودها الارض تنشق وتبلعها وتتغطى في الجـــلآل : لا عادي حصـل خـــير
يــزيد بهــدوء: ريمــا تحتاجــين شــي منا والا منــك لا تستحين مـني
ريما آنصدمة آنه يعرفها وآكيد حافظ شكــلها وتحس منحرجه بالمره : لا يعطيگ العافيه ماتقصر
عن آذنك وتمشي للبــاب وتفتحـه ويدخـل الهندب الاغرآض من خـلف البــاب
وتاخذ الاكياس وتدخل جــوء
وكــان كـل هــذآ تحت آنظار يـــزيـــد وآبتســـم بكـــل هــدوء
ودخــل جــو وآهو يتذكـــر مــلآمــح وجــها الي آنفتن فيهـــا
_____________
عنـد آريام طاقتها سوالـــف آهي وســـديم وسديم تسحب مـنها كلآم وآريام تخـر لها كل شي
وتحس بالمــره مبسوطـــه آنها رجـعت لـها { بتكلم عن مشاعـر طالعه مـن قلبي لو كـنت مكان آريام آكيد بتعلق وبتمسگ بذا الشخص الي رجع لي بعد آنقطآع عــذبني صعب عليك تفارق شخص تحبــه وتعــزه وخصوصآ آذا كان
جزآء من روتينــگ طعم الفرآق جــدآ صعب حتى لو ضحكـة ونمت وقمــت يبقـى
جـزء جـوآتي متضايـــق والفرحــه مكســـوره في هــذآ الزمــن الكـل يتغير فجــآة ماصرنا نعرف بعض بسبب الكلآم الطيف الي صار سهل نطقـه دون آدرآك تآثر الشخص فيـه
صار الفرآق بدون آي سبب آو عذر وآتوضيـح كـل شي يصير فجــآة ليـه كـذآ ليـه الناس ماترحـل الا وآهي حاطه سبب والا ملت ولقيت الي آفضل الله المستعآن مستحيل نثق بسهـوله من سبب الموآقف الي تكسرنـا شبعنآ كلآم معسول وكله كذب بكذب التبلد صار شي جميل }
نرجـع الى آريآم الي تكــلم سـديم : آمم عاد ههههههه آم سديم شرآيگ بكـــره تــجينــي
وعرفــگ على بنات عمتي يهبلون ورآح يعجبونك
سديم بتفكير ؛ خــلآص تـم والا يهمــگ يلا قلبي تآخر الوقت وبنام تصبحين على خير
وتسكر سديم وآهي تتآف: نشبــه الله يصبرنـــي عليها كييف بتحملها مو طيقتها
مدلعها آخــر دلع وآخوها ما يرد لها طلب وكل شي عندها والله يا آريام بدمــر حياتگ
وتناظر المكان الخالي الي مافيـه آحـد الا آهي وترجـع تجلس بغرفتها
وتحس بضيق من الوحـــده الي تمـــر فيـــهآ
______________________________🔱🌸
الصباح على صـوت المــنبـه قامـــت وظـــهرها مكـــسر تكــــسر
وتناظـــر الــــسـرير ماكان مــوجود وتقوم وتلبس وتصلح شعرها وتوقفه وتناظر نفسها
وتطلع الصاله تدوره ما حصلته وتلبس العبايـــه
وتحط الطرحــه على كتوفهـــا وتنزل تحــت كان مافي الا مهند وآم فياض وشروق ونوف
آهــدآب تناظرهم كـيف مبسوطين مع بعض وكيف آم رعد تودع البنات وتدعي لهم
وتقرآء عليهم الاذكـار
وقفت وبشرود ورجـــعت الى ورآ
_________
ام آحمد بحنان : آهدآب ماما يلآ عاد لا تتآخري عن المدرسه بسگ ميگ آب رآح يعدم بشرتگ
آهدآب تحط مسكــرها : ماما صبــر لازم آتكــشـخ
آم آحمد بحنيه : جميله بدونها يا بنتي تعالي آفطري ياروح آمــك
آهداب طلعت وآهي تتـٓعطر
وامها عصبت : يا ماما ما يجــوز رآح تمــري مــن عند الرجال في الموآقف حقت الجامعـه وراح يشم ريحتك حرام عليك
فتنه يابنتي
آهداب تبتسم بدلع : مام خلآص آخــر مـره المره الجـايـه بتعطر في الجامعه
آمها تناظر تشيرتها : ضيق يابنتي حرآم عليگ لحد ينفت بجسمك من ذولي المسترجلات
ويضرونگ
آهدآب تضحگ :عجهههههههههههههه مام خلآص محـد يقدر يلمس شعره من رآس آهدآب
الـ،،،،،،،،،،، آحمد يضحك : وسبعت آنعام هلا بدلوعتي هـلا بقلبي آيش الجمال هــذآ
آهدآب قامت وضمته وتعلقت بدلع برقبته : لعيونگ يا قلبي
آحمد ضحك : ككذاابه ههههههههههه لعيون بنات الجامـعه
ام احمد : الله يحفظكم لي يارب
احمد وآهداب : آمـــــيــن
______________
ماحست الا الدمـــوع بعيونها وآفاقت من شرودها الا ومـــهند في وجـــها
شهقت بروعهـ' ترجــع على ورآ برتبآك وتخفي الدموع الي تحجرت بعيونها
مهند بهدو : لي ساعـــه آناديـــك ويش فيگ
آهدآب تتكلم برتبــــگ : والا شـــي يلآ آبي آروح الجامـعه مابي آتآخــر آكــثر من كــذآ
مهــنـد مشى : بسياره آنـتظـــرگ
وطلـــع
آهدآب تقدمة وطلعت بالصاله وتمـــر من عندهــم بدون ما تسلــم
آم فياض: يابنتي تعالي آفطـــري وسلمـــي علينــا
آهــدآب تلف لها بهدو وتتقدم وتسلـــم : مشكوره مابي
ونوف قامت تسلم عليها وآهي تبتسم وآهــدآب ساكتـــه وشروق تمد يدها بدون نفس
وآهدآب رفعت حجبها وتكلمة بـحدها : آذا مديتي يدگ بنفس زينـه ذيگ الساعه
رآح آسلم عليگ وناظرتها من فوق لتحــت
آلكـــل آنصدم
آهدآب تناظر آم فياض : عن آذنــك
وتحط شنطتها فــوق الطواله وتفك الطرحــه وتلفها وتتحجــب
والكل آنتبــه على العلامات الي فـــي رقبتـــها وكان الصمت يعــم المكان....______

🔱🌸 بوقف هنا توقعآتكم

لامارا 22-11-22 06:24 PM

البارت 29

🌸______________________🌸

وآهدآب رفعت حجبها وتكلمة بـحدها : آذا مديتي يدگ بنفس زينـه ذيگ الساعه
رآح آسلم عليگ وناظرتها من فوق لتحــت
آلكـــل آنصدم
آهدآب تناظر آم فياض : عن آذنــك
وتحط شنطتها فــوق الطواله وتفك الطرحــه وتلفها وتتحجــب
والكل آنتبــه على العلامات الي فـــي رقبتـــها وكان الصمت يعــم المكان الين آهدآب طلعت
_______________________
شروق معصبه : وجـع يوجعها على آيش شايفه نفســه ذي البويـــه تتوقـــعون الي في
رقبتها من مهند والا من خويتها
نـوف بعصبيه من تفكـــير آختها : هيه الحرمـه متزوجه آكيد من مهند وآضح حـديثه امس باليل
يوم رحت لها ماكان فيه شي شكل آمــــورهــم مشت تمـام
آم فياض تاخذ نفس: آن شالله آخـــوگ قاسي عليهــآ مايخف ربــه بذي الضعيفه
سمعت كانت متعلقه في آمها وكانت دلوعــه بالمــره ومن بعد موت آمها البنت تغيرت
وصارت وحده ثانيـه والله من آسبوع دخلت علي الجناح وكان آخوگـــم يصارخ عليها
والي صدمني آنها مطنشته وخذا العقال وماتركـــها الا يوم شافها تبكي
لوني ما جيت كان ماتت بي يدينـه حرآم عليــه البنت ورها سالفــه ومهند مــو رآضي يتكـلم لنا
ويعصب مني آذا سآلته بس حـرآم عليه يلعب في البنت ياليت يطلقها
الضعيفه
نوف رحمة آهدآب
___________________
في السياره مهـــند : بنــت ويش فيـــك وجــهك بصاله ماكان طبيعـي
آهدآب ببرود : مـــوشغــلگ آهتـــم في آمــورك الخاصه ومالگ شغــل فيني
مهند ببرود آكثــــر : حـريقـه تحرقيگ قلعتگ
آهدآب تهمس: مــجنــون
وصلو الجامعــه وتنزل وتدخل على قسمها وحرك مهندلشـــغلـه
_________________________________________ ريما تتكلم وآهي متحمٓسه : تككككفين نورره جعلگ بالجنـه آبي آروح بيت عمي والله آشتقت
لي رتيل وحشتني
نوره : طيب خـلآص آزعجتني روحي الحين الجامعــه ورجعي ويصير خير آن شالله يلا البنات يحتروك ترآك تــآخــرتـي
ريما تلبس العبايــه وتنــزل وتنتظر في الكرآج تدور رهــف ولمــى
وسيارة الســـوآق مـاهـي فيـــه : وينـــهم ذوالـــي لايكـــون رآحـــو وتركـــونـي الا على طلعت آريام ويزيد يضحكـون
ريما منحرجه ؛ مو وقتـهـم آف مــنك يا لمــــى جــعلگ المــغص الي يهــرشــك
يـــزيد : مٓشالله ريمـا ويش موقفگ هنـا المفروض مشيتي للجامــعه
ريما تناظر منصدمــه حافظــها حــفظ
آريام رفعــت حجبهــآ وتتكلم : ويــش عــرفــگ آنهــآ ريمــآ
يــزيــد بهــدو: الرجــال لـه نـظره خاصـه وشفت عبايتها كـذا مـره آكـيد بعرفهـا
آريام ضحكة بمــكر آنوثـــي : آعنبو عيونگ تقـز قـز وما جــت الا علـى ريمـا
يـزيد رفع حجبـه : اريام ماتحسين آنــك رآيقـه بزياده يلآ آركبي آنتِ وريمـا بوصلكـم قبل ما آروح الجامــعه
ريمـا منحرجـه مــره وتركب آهي وآريام وجـــلس يـ،،ـصلح المـــرآيـــه وجـت عيونـــه بريمــا
وبعدين لــف يناظــر قدآم
وبــهدو : في آي جامـــعه تدرسين
ريما بصوت هادي آكـثر مـنه: جـامـعة الامـام
يـزيد وصل ريمــا آول وآول ما نزلت ودخلت قسمها لف لي آريام وقبصها مع
فخذها الي صارت تناقز من الالم : آه آه آه يززززيد آه فككتنني يووجع
يـزيد بعد يـــده : فضيحـــه لازم تفضحنـــي عنــد البنت الحين ويش بتقول عنــي
وجـع آريام
آريام تفكر فخذها : جعلكم الزق آه ياخي تعرفني آحب آعلق اح يوجــع
داخـــله مــزآجــگ آجــل هــاه تكـلم يا حمـار
يــزيد حرك بدون مايرد عليها ______________________🔱🌸🔱
بنسبه لــرتــيــل قامــت من ساعه ٣:١٠رآسها صاكــها خــذت شــور ينشطهــا
وطلعت ورآسها مصدآع وتناظر الساعه كانت ٣:٤٥ تلبس قمــيص نص الساق
لــونـه مــوف ومرسوم عليــه زخــارف بالوردي كان ناعـم ولبسة شرآب موف
وترفع شعرهــآ المبلول كـعكـه وتلبس شبشب
وتفتح الثــلآجـه حقتها كانــت فاضيــه تتنهد بملل بطنــي يصــفر مـن الجــوع
وتلف الجلال حـقها وتحطه عـلى رآسها
وتفتح باب الجناح وتنزل مـع الدرج لان ماتبي تطلع مع الفت لانه يوصل للحديقه
وتنزل الين وصلت الصاله كان ظلآم مافــي آحـــد وتـدخـل المــطبخ وتشغل النــور
وتفتح الثلآجـه وتطلع نوتيلا وتوسـت وتدهنا فيـه وتصلح لها كـوفي
وتحطـه في صنيـه فوق طولة الطعام وتسمي بالله وتبدآء تاكــل بعد ماخلصة نظفت الي
عقبها
__________________________________________________ _🔱🌸🔱
توه رآجــع من الاسترآحــه وحس بــحركــه في المطبــخ تقدم بخطوآت هاديـــه
وودخــل المـــطبــخ آخـــر شخــص توقـــع يــشوفــها وآرتسمـت على وجها آبتسامــه : صبآح الخـــير يا بنـت العـــم
بنسبــه لي رتـــيل شهقت بروعـــه وتلثمـــت بشكـــل سريـــع
فياض بهدو : كــيفيگ آسعد صباح اليوم من شفتگ فيــه
رتـيل تصد وبهدو : ممكن تبعد عن البـاب آبي آطلـــع
فياض بهدو قرب من جهتها رتيــل آرتبكـــت بخــووف وتكلمت بحده : خـلگ بعيد وش تحس بـه آنـت
فياض يناظر عيونـها وآهو قلبــه يـــضرب لعيونها : رتـــيل آنا آحبـــگ ليـه مو رآضيه تحسين فيني آحبــــك وآبيــگ لـي
رتـيل خافـت وصارت ترجــف بخــوف : فياض بــعد عنـي آبي آطلع لو سمحـت
فياض بعــد عنها : آدري ماخذه منــي موقف من بعد الحادث الي صار بس بسآلگ
سؤال آبيك تجوبين عليــه
رتيل بهدو : وش
فياض : بينـك وبين رعــد شي آمانـه جوبي علي
رتيل ببـرود وتكلمت بحده : لآ والف لآ الي بينا شغل وبس ماتفهم آنـت وآختگ اف طفشتوني وبنسبه لگ يافياض مآ آعتبرگ الا آخ لـــي وولد عم لا تتآمل من ناحيتي شــي
ماقدر آبدلگ نفس شعورگ
فياض : مو لازم تحبني بس آبيگ لــي
رتــيل تناظره بصدمـه : شلوون
فياض: بتقدم لگ والله يارتيـــل شاريــــگ لو تبين عيونـــي رآح آعطيگ عيونـــي لوتبينها
رتــيل بنفسها وتحس الدموع تجمعت ( ياليت الكـلآم مـن رعــد ياليت )
وتصد : فياض ممكن تبعد عشان اروح لو سمحــت
فياض بعــد عن طريقها : رتـيل فكـري فيها آنا آبيگ وشاريگ لو تبين لگ بيت بسمگ وسوآق تحت آمرگ وخدم وحساب خاص في البنك لو آفتح لگ معرض خاص فيك تشتغلي فيه لحالگ يكون بسمـك آبشري بـه والله مابي الا رضــآك وآحبگ يا رتــيل والله آني
آحبگ ومستحيل آرضاءلگ بـ شين لا شفتگ مـع رعد قلبي بيوقــف مـن نــار الغـٓيره
الي تشب فيــه آحبگ ومابي آشوفگ مـع آحـد
رتـيل مرتبكـه من كـل حرف جلس يقــولع وتصد عنـه: ممكن تبعد
فياض يبعد عن طريـــق ورتيل تطلع من المطبخ وتحول تاخذ نفس بعد مـا كانت مخنوقـه
وتطلع الدرج مسرعـه على الجناح حقها وتسكـر الباب وتقفله وتتنفس بسرعــه
وتكرر بقهر وضيــق : ياليت الكــلآم مـنگ يارعــد ياليت الكـلآم منگ ياليت الكلآم مـنككك

وتتنهـد بضيقه وترمـــي الجــلآل وتروح تفتح لها كتاب الكيمياء وتجلس ترآجع عشان آختبار
بكــره
ماحست بنفسها الا على آذن الفجـر تسكر الكتاب تتوضى تصلي
وتتعطر وتلبس العبايـه وشنطه
حست بحـد يضرب الباب رتيل من ورا الباب : مـين
نوف: آنا
رتيل تفتح الباب وكـانت نوف معها صينيه فيهآ آكل (كرسون بشوكلاتـه وكافي حار )
وتدخـل وتسكر الباب برجـلها : عيب عليگ يابنت العم تروحين بدون فـطــور
رتـيل ترسم على وجــها آبتسامـه : ياروحي كلفتي على نفسگ ماآفطر آنا
نوف تحطه على الطواله الصغيره الي جنب الكنبه : مو كيفيگ آنتِ ماتنزلين تفطرين معنا راح يوصلگ فطورگ عندگ
اذا على آخوآني خلي العبايه عليگ وآفطرري ياخي عادي
رتـيل بهدو : ما آشتهي فطور ياقلبي بس الحين المره ذي عشانــگ تعبتي ومتعنيــه
وتجلس تفطـر آهي ونـوف
____________________🔱🌸🔱
عند رعد لبس شماغــه وثـــوبــه وتعطــر ونزل مــكتب آبوه وآهـو متوتر من كلآم آبــوه من دقايق على الجــوال
ودخــل غرفــة المكـــتب وسكــر البــاب : خــير آن شالله
آبو رعد بضيق : ماضننتي خــير ياولدي ما ضنتي
رعـد آرتبـك : يابوي تكــلم ويش فيگ لا تخوووفني
آبو رعـٓد : من شهر دخلت في صفقه من نوع دسم والمبلغ كان كبير حولي مـليون مع بعض الشركات الصغيره قلت بجـرب حـظي وكانت في البدآيـه الامور تمام وكان وضع الشركـه
متدهــور بالمــره يارعد ماقليت حل الا هــذي الصفقه ترجـع وضع الشركـه الطبيعي بس كـل الشركات الي دخلت معهم آفلست بشكـل كـبيـر
وانا على ديون كـــثـر الترآب مالي حــل الا مع شركـــة آبو نايف بس الرجال لو عرف وضع شركتي آنها على الحافه ماراح يتشارگ مـعي
رعـــد آنصدمم وشذي المصيبــه : يعني يبــه الشركـه حقتــك معرضه لي الفلاس
آبو رعد هز راسه في آيـــه
رعـد تآفف بضيق :ياربيه طيب خل موضوع عندي وآنا آتصرف
ابو رعد : ويش تتصرف الموظفين لي شهرين وزياده ما دفعت رواتبهــم
يارعد والبعـــض يتـذمر والي ترگ الشــغل والي قــال رآح يترگ الشغل آذا ماوصلـه رآتبه
وصار حجــز على بعض الارضي الي تخصنا
رعـد ضرب رجـها في الارض بقـهر : طيب شركـتي ماينفع تتشارگ معها
آبو رعد يهز راسه في لا
رعـــد : عنـدي في البنــگ مـبلغ كـــبير بحـوله لگ يمشي وضع الشــركـه حقتك
الين يفرجها ربــي
آبــو رعــــد بضيـق : رعـــد مـافي الا حل وآحد آبو نــوآف مو عرف كٓيف آقنـعه يدخل مـعي في الصفقه اموري بتمشي آذا دخـل مـعي وراح يرجـع وضع شركــتي الطبعي
رعـد يفك ازرار ثوبــه بضيق : خـلآص خلها علي وطلع
من مكتب آبو وطلع الكرآج وآهــو يكـلم آحــمد : آبي تجمع لي جمـيع المعلومات الي تخصه
ابي آعرف نقاط ضعفه وشي الي يجذبه ويحببه لشخص وكم عدد عياله
ويش الامور الي يحبها معلومات دقيقه وخــاصـه عنــه بشكــل مــفصل يعطيك العافيه
ي آحمد ماتقصر سلآم
وفتح جــواله واتصال على رتــيل
_________________________________________________🔱 🌸🔱
نـوف تناظــر آسم " المتــصل "
طلعــت منها لا شعورين وآهي تتكلم بمــزح : الحــب آتصــال ماصبر عليگ من صباح الله خير
رتــيـل عصبت من كـلآم نوف وتكلمة بعصبيه : ما آحبـــــــه آنا كرهههتـه خٓلآص كرهتوني فيه والموضع مافيه شي آزعجتونـي
الي بينا شغـــل وبــس اخلص من شروق وفياض
تجين آنــتِ الكـل حاط في رآسـه آنــو بينـا شــٓي خـلآص يا عـالم ذبحتونــي

نـوف تندمـة آنها نطقت حست برتيل ترجف وآهي تتكلم : آســفه
رتـيل ترفع الجــوال وترد بس عشان تبين لي نوف انو بينهم شغـل وبس : هلآ آستاذ رعــد
____________
رعد رفع حجبه : نـعم مـن مـتى استـاذ تكلمي زين مالي خلقيگ
رتـيل ببرود : طيب دام كــذا لوسمـحة ليــه مـتصــل
رعــد حس بنبــرت البــرود الي في صوتهــآ : طـيب وآضح آنــگ منفسه ومعصبـه
بعدين آكلمــگ
وسكــر بدون ما ينتظــر مـنها آي جـــوآب
رتـيل ترمي الجـوال وحست بغــصه يحس فيني يحس وهذآ الي ذآبحنــي
وتلف لنوف بهدو : آسفه رفعت صوتي عليگ بس جـد تنرفزت بالمــره
نوف تعرف آنها تكــذب : لا عـادي آختي ما آشيـل عليك آبـد
رتيل تسكر العبايه : يلا بروح المدرسه مابي آتاخٓر
قامت نوف : باقي ساعتين على محظرتي والطريــق كـله عشر دقايـق يعني توني
رتيل تبتسم : الله يوفقيگ
ووتـطلع مـع الســوآق
_________________________________
فارس لبس ثــوبـه وغترتــه وتعطر وتكــشخ
دخلت عليــه آمه: فارس ويش عندگ لا عنـــدك لا دوآم والا هــم يحــزنون وين طالـع لـه
فارس تنـح : هــآه اممم
آم فارس: ويش هـــآه ليــــه متنـــح يرحـــم لي والديــك وين بتروح
فارس بتصريفــه : ايــه ووين بروح آنا صديقي عزمنـــي على الفطور وتعرفين لزوم الكشخــه
ام فارس: طيب ليه متلعثم الله يهديگ المهم وصـل مـرآم بنـت عمـك الشركــه حـقتها
محد ودهـا معن لها شهرين الرآتب مـا نـزل الضعيفه وساكـته ماقلت شي وضع شركتها متدهور
والبنـت تشتغل بذمــه وضمـير
فارس لف لي آمه : بس بس ويش دخلنــي آنا آعرف شريط حياتها بلعنـ،ـه ومالي شغل فيها
تروح بسكني يهبد روحها يمـه خلآص البنت ترمي نفسها علي بالقــوة
تــرآ آنا مــٓليت آنتم مخدوعين فيهــا
آم فارس بزعل : حـرام عليك بنت عمـك مسكينه وقلبها آبيض وعمــك ظالمها ياعمـري والبنت متحمله
فارس يتآفف : طيب خلي آي احد يوصلها مالي شغل انا فيـها
آم فارس: فارس عافيـه يمــه لا تزعلنــي مـنك عشان خــاطــري
فارس تنهد بضيق ؛ صبــرگ يا آيوب طيب بسياره انا لها ٥ دقايق والا بمــشي
اذا تآخـرت وطلع وآهو متضيق
وراحة ام فارس تعلم مرام
الي طلعت مسرعٓـه ماصدقت على الله وركـبة ورآ وتتكلم بدلــع : صبآح الخـــير حــبيبي
فارس بحده : من تركبين مــعي صوتــگ مابي آسمـعه ماخذيتك الا عشان امي
مابي اسمع حسك
مـرام ماتتغطى كانت لعبه في الميك آب في وجهـا وتهـف في المنديل : حـرطـول عـلى المكـيف طيب
فارس بنــذله رآح حـط المكيف على الحار
كان الجـو حار الصباح في الرياض بس بيتحمل بس عشان يسيح ام الميگ آب ويخرب منقهر منها
مـرام صنبرت بصدمـه يو جها هـوآء حار : فارس حرام عليك لا يا بيبي عندي اجتماع مو وقت مزحك يسيح الميك آب
فارس ببرود: تبين والا آنقلعـــي التكاســـي تارســه الشارع
مـرآم آنقهرت وصارت تهـف بشكـل قوي وفارس صار يدور حـول الشركـه يطلع ويدخل
من النــذالــه
عصبت مرآم وبدات تعـــرق
فارس يناظر في المـرايــه وضحــك ووووقف عنـد الشرركـه وتكلم بسخريه: ريحة صنقـه وع
آنـزلي خيستي سيارتي
مرآم منقهره وطلعة عطرها وبختـه في السياره وتكلمة بقهر : نعقم لكك السياره
فارس عصبب : الله ياخـــذگ يا حيوآنــه انقلعي
وتنـزل وتضحك بدلـع
فارس شغل المكيف على العالي وفتح الدرايش عشان تطـلع الريـحه : يالله آنــك تاخذها آف لازم تروح ريحة عطرها والا بتشمها نـوووف آف
وصار يدور عشر دقايق وبعدين راح بيت نــوف ودق عليها عشان تطلع على آساس
تروح الجامــعه
____________________
نوف باقي على المحاظره ساعه قامت وماكان فيه احد آصلآن وصرفة السوآق وطلعت لسيارة فارس وتركب وتسكر الباب : بسـرعٓه ححرركك
فارس حركك وبعد عن البيت ولف يناظر عيونها : نستني عيونگ عن العالم كـله
نوف ضحكة : ههههههه اذوووب آنا
فارس مســك يدها وباســـها : آحــبگ آعشقيگ ياجعل دوم محاظرتك ساعه ٩
عشان آشوفــك
نوف بهدو : من كان معــك قبل لا تخذني من خواتك ريحة عطرها جمــيل
آرتبــك فارس ونوف لحظة : للآمـانـه ماراح آكــذب عليــگ بشي كانـت مـرام
صنمــت نـوف وبحدها : ليــه كنتم مـع بعض لحآلكم ليـــه
فارس: حبيبي اسمعي السالفه وووجلس يقول لهـآ
ونوف لفت معصبـه : والله لا آعلمها الادب كان شويتها من الحـر يالله آنـك تاخذ روحها وتريحني منهـا فارس لازم تبعد عنك والا قسم بالله بقتلها شتبي ذي
انـت حــقي آنا آف لازم اي شي آحبه لازم احد يشارككني فيٓه
فارس مسك يدها : آبــوي آنتِ لا تعصبين تخـــسى يتكـــدر خاطرگ عشانـــها يا حياتي
ابي نفطر وآنتِ مـروقـه
نــوف تصد بقـــهر وغـــيره
فارس؛ نوفي
نوف تكلمة بعصبيه : من البدايــه ليه تسمــح لها تتجـــرآء عليــگ انت مــعطيهـا وجـــه
آنـت الي عجبگ وقحتهــا
فارس تنهد : نــوفـي لاتخلني آندم اني قلت لگ
نوف لفت منقهرها : ليــه نوي تخبي علي كان آقتــلگ ضـرب
فارس ضحك : عههههه عسـٓل لا جـاء مـنك
نوف خذت كرتون المندير ورمـته عليــه بقــهر
فارس: آحح يعــور
نوف بحدها ورفعــت حجبهـا : مـو تقـــول عـــسل
فارس مات ضحك عليها : ههههههههههههههه
هههههخههههههههههههههههههه ههه
ماتصدق خــبر وحــرگ لي آفخم كـوفي في الشمـال القريب من بيت نوف
عشان يفطرون
_________________
عنـد آهدآب بعد صلآة الظهـر تطلع من من القاعـه وكانت مـعها فجــر
يسالفــون
فجـر : صرآحـه انتِ بويه من نـوع نظيف ماتوقعتگ كـذآ
آهدآب تبتسم : هههههههه يرحم والديگ الامور ذي مـا آحبها آبد وبشرگ انقررف منها
بشكـل كـبير يافجـر
فـجر : طيب تعالي نجلس مع الشله انتِ ماتحبين تجلسين مع احد كـله جلسه بروحگ
آهـداب تبتسم بحزن : آنا من النوع المتوحــد ماآحٓب آخلط الناس آبد انتِ
الي بالجامعه كلها اسوالف وآتكـلم مـعه وعطيه وجـه وآهتم لها
فجـر تناظرها وتبتسم بضحك : طيب بسآلگ في اشي برقبتـگ
آهدآب وجها طلع آحمـر وستحـت
فجر ضحكة : من اي بنت بس هنا
آهداب بهدو : مـن زوجـي لا يطير تفكــيرگ ترآنــي نظيفـه مانـي منحطــه
آنــــصدمــة فجــر : بــويـه ومتزوجــه
آهداب بقهر جوآتها وتحس خاطرها تطلع الي جوآتها : مـجبوره عليــه يافجـر
مجبوره عليـه
فجر قربت منها ورحمتها : آهدآب فضفضي لي واضح عليگ كتــومــه
والله راح ترتاحين شوفي كٓيف الابتسامه بطلعة الروح تطلــعرمـنك
اهـدآب تجلس على الكرسي وفجر جنبها وتلف لها : يلا آسمعك
آهٓدآب تتنفس بضيق : اتصال علي رقم غريب وصار يهددنـي اذا ماماقبلته والا راح يسحر آخوي آنا هنا مت من الخوف وراني صور لي آشي لي آخوي
طيب المهم قابلته ووجلس يهدد اذا ماتزوجتـه راح يعطي اغرضه حـق ساحـر
انا هنا خفت وافقت وخـذيتـه بدون زواج والا شي وهددني انفذ كل شي يبيه
وانا سويت الي يبيه منٓي تخيلي يا فجــر آغتصبنــي مـن آول يووووم
وماقدرت تكمــل حست بغصه تجبرها تسكـت
وتلف وتــصد عن فــجر ليه تكــلمت ليه حــكـة لها غمضت عيونها وقامت : آنــسي الي قلتـــه سلام بـطلع
فــجــر مــره رحمتها وتناظر الجــوال كانت رسايــل كــثيره من ريان
تبتسم فجــر وتفتح وترد عليه
__________________
عند آهداب تلبس العبايه وتتحجــب وتطلع للكراج حق الجامــعه وتــدور مـهند بعيونها
شافتــه من جــهت اليمين ورآحة وتركب وتسكــر البـاب
مهند يناظــر الجــوال ومــركــز : وعليكــم السلآم،مم
آهدآب ما ردت عــليه ومطنشتــه
مهنــد : مـشالله آخــلاقيگ من الصباح وآهي خربانـــه ممكن آفهم ويش فيـــگ
آهــدآب ببرود : لــي شهـــر متحمــله لاعنتك مـتى تطلقنــي
مهنـــد تكلم بسخــريه : بدري توني مـالعبت مــعك الا مــره اصبري الين آطفش مــنگ
آهـــدآب فهمـة عليه وماتنكـــر عظام جسمهــا صارت تررجــف بجــنون
وتصد وتقرآء الادعيـه الي حفظتها بكــل توتــر
وصــلـو البيت ونــزل مهند بهدو : لا تطلعين فـــوق رآح نتغــدآء تحـت مـع آهلي
وآنـتِ ماتتغطين مـن آخـوانـي ماعندك مشكله بس حجابك عليـگ
آهدآب ببرود : مابي آكـــل
مهند ببرود : مو على كـيفيگ امي طلبت تتغدين معنـا وانا اذا قلت شي يتنفذ
آهدآب ماحبت ترد عـليه ودخلت الصاله كان الكل توه رآجــع من
الدوام ومجتمعين على طوالة الطعام الــكـل
ابو فياض على راس الطواله وام فياض على اليمين وفياض على اليسار
وشروق ونوف جنب امهم والبرآء جنب فياض
مهند سلم وجـلس جنب نوف وآشر لي آهـدآب تجي جـنبه
آهــدآب تتنهــد وتتقدم وجلسة جــنبه وتناظر الاكــل ممو مشتهيـه آبـد مالي خلق آحـد
آم فياض تاخذ صحن وتحـط في سلطه والرز والدجاج وتمده لي آهدآب
الي تناظر وتخذها وتحطه بدون ما تاكــل
الكــل بدآ ياكـل من تعب الدوام الجوع طاااق
الا آهدآب تلعب في الاكـل الي في صحنها
مهند ضرب يدها آهدآب بصوت شـــوي عالي : آهـ، ويش تــبي ياخــي
الكـل لف ينــاظرها
مهند بهدو : كلي لاتلعبين في الاكـــٓل
آهدآب مو قادره تتحمــل الجـلسه وقامت وآهي ترمي الملعقه : قلت لك مو جوعانـــه آف
ماتفـــهم
وتـــمــشي وتطلع من غرفة الطعام وتطلـٓع فـوق للجناح حـقهممم
فياض يناظر وجــه مهند وضحك بخفيف : شخصيتها قــويه
البرآء: الا قصدگ جــريئه وماعليها من آحــد وملسونـــه وما تستحــي
مهند قاممم متنرفــز
ام فياض خافت يقوم يقبرهااا : حـٓلفت عليك تكمل صحنــگ
البرآء يضحكك : هههههه خروف ماقدر يصبر قامت المــدآم قام لعيونهآ
فياض يضحكك : خجههههههههههههههههههههههه الا قصدگ مو قادر يكـمل اكله الا فيـها
ابو فياض ضحكك عــلى خفيف
مهـــنٓد عطاهم نـــظره جامــده : هـــٓآه خـلصتــو تطنــز
البرآء يضحك : ههههههههه لا باقي وحــده بس بعد الغدآء
مهند كمل صحنها وقام : طيب خلها بعدين عشان ما آكوفنكك غبي
وطــلع فـوق
وام فياض مشتــقــه خايفه يدهــن فيها الارض
والبرآء وفياض ميتين ضــحـگ
_______________________
تـرمي العبايه والشنطه وتنـــسدح عــلى الســـريــر وتغمـــض عيونـــها بتعـــب
مـاحست الا علــى فتح البـــاب بشكــل قـــوي وتفـــــز
قـــرب مــنها وهو مــعصب ووسحبها مـــع يدها الين وقفت وصارت تقابلـه
ومســـك عضدها بعصبيـــه وصرخ : لازم حركات الوقاحــــه قدام آهــلي
صدق ماعـــرف آبـــوگ يـــربيــــك
آهـــدآب بسخريـــه : مـن عرفتــه وهو ســــكرآن من وين لــه يربني الضعيــف
وهو غايب عـــن عــــقلــه
مهند تنرفز من ســـخريتهـــا وجـــرها لي الســريــر : آعرف آربيگ آنا
آهدآب صنمت وصارت تصارخ بخـــوف : لا لالا فككككنــي
مهند طنشهاا ودفهـــا على الســـريــر بكـل خشونــــه وعنــف
وو .................................................. ..
....... _____
عــند رتـــيل ســـمعة آسمــها وطلعت جـاء الســوآق بدري اليوم غريبــه
وتلبس العبايــه ووتتغطى وتحــط الشنـطه على كتوفهــا وتطلع تدور سيارة السـوق
حست بحد يمســـگ يدهــا ويجرهااا شهقت بس من شافــته تكلمة بحـــده : نــعمممم ويش تبـــي مــني
رعــد ماســك يدهــا ويسحــبها بدون ما يــرد عليــها
رتيل مضطره تمشي وتسايــرها قدآم النــاس وووصــلو السياره يركــبها رعد ويـسكر الباب
رتيل تضرب رجلها الارض بقهــر
رعــد ركـــب وسكـــرالباب وحـــرگ
رتـيل تناظرها معصبه : ويش تتتتبي مــني آف آف ياربيه صبــرگ
رعــد ببرود : شفتي الي آحرقـــو البيت حقكــم
رتـيل لفت بصدمــه نست الســالفه وصارت ترججف : ويش فيهــم
رعــد : آنا متابع القضيه وقدرنــا نمسكـــهم وآحد وآحد
رتـيل تنــاظره بصدمــه : ليــه آحـــرقـــوه ليــهه
رعـد بهدو : عشان ينتقمون مـن ريان على حسب الي سمعتــه كان لهم مشاكـل وريان دايم مصفقهم وحايسهـــم ماكانـو يعرفون في وجودنا في البيت
تم التحقيق مــعهم وآحد واحد كـان الكلام نفسه بس الحين راح يستمر التحقيق مـعهم
في القضيه الين تصدر المحكـمه الحكــم
رتــيل تناظر بصدمــه : آمي وآخـوي ماتو عشان طيش شباب وانا وخواتي تفرقنا بس عشان طيش شباب وآنتقاممم
رعـد مسگ يدها وتكلم بحنيــه : والله باخذ بحقيكــم كـلكـم آنتِ وخواتــگ وبحسبهــم وآحد وآحد لا يتكدر خاطــرگ وطبعآن انا طلبت تعويض بسعـر البيت والمزرعه
رتــيل بصدمـه تـرججف : مـابي فلـــوس مـابي آبي دحـوم وآمي تفهممم مابي فلووووس
رعـد حـرك ورتيل في حالة صمــت
وقف عنـد المــعرض الكبير حقهم رتيل تناظــر : ليــه جبتني هنـا ليــه
رعــد بهدو : ماآقــدر آخليگ وآنـت بذي الحــال قومي نطلع مـكتبي ترتاحين هنــاك
رتــيل منزله راسها وترفض: مابي ودني البيت مابي شي
رعٓد بهدو نزل وسكر الباب حقه وفتح باب رتيل ومسكها من عند عضدها يقومـ،ها
وقامت رتيل وتحس الدنيا تدور فيها امي ماتت بسبب طيش شبـاب
مو مصدقه آنو شي سهل عندهم يدمرون العايله كـلها بس عشان ينتقمون من شخص
وآحــد
رتـيل تمشي وآهي في الحالة شرووددد خارج التغطيه مو مــع آحد رعد مـآســگ يدها
وطلعو المكتب ووجلسة في الكرسي وآهي تفصــخ النقاب والطرحها ووترجــع راسها على ورآ
وتغمض عيونها وشعـرها تناثــر حــول الكرســٓي
وآضح آنصدمــة
وقف رعــ ــد وتنــح في شكــلهـا { جــمــيله تجــذب العين بشكـل قــوي }
وووبعد عيونه الحـادها المـنفتنــه رفــع عيونــه عنها وجلس في رآس المكتب وفتح الاب
توب يبعد رتـــيل عن عــقلـه رفع رآسها وشاف رتيــل على وضعها طولت بتعورها رقبتها : رتـــيل رتتيــل
وقف وكانت مغمضه عيونها رعد مسك ذرعها حس عليها نايمـــه
بهدو قــرب ورفعها عن الكـــرسي وحــطها على الكنبـه وووشعرها مـن طــولها نصه في الارض على الارض رعـــد صار مفتون بشعرها الكستنائي ورفــعه وحـطه حـولها
وآرتبــگ وووقف وبعد بســرعــه وآهــو يبعد الافكار هـذي من رآســـه
وآخذ نفس عــــميق : حـــسبي عليك يا..


🌸 بوقف هنا توقعآتكم 🌸

لامارا 22-11-22 09:54 PM

البارت 30

بهدو قــرب ورفعها عن الكـــرسي وحــطها على الكنبـه وووشعرها مـن طــولهاطآح على الارض رعـــد صار مفتون بشعرها الكستنائي ورفــعه وحـطه حـولها
وآرتبــگ وووقف وبعد بســرعــه وآهــو يبعد الافكار هـذي من رآســـه
وآخذ نفس عــــميق : حـــسبي عليك يا رنـــد تـــرگتي جــوتي شـــي يجبرنـــي ماآثق بالي حــوالي كــــسرتــــي فيني شي كـان جـــميل ماضنتي يـــرجـــع لي آي بنـت بالعالم كــله
مـستحـيل ينبض مــره ثانــيه خـــايـف ينكـــسر ثانيه لا آنكسر اشي
من اول مــره صعب عليــه يتصـــلح صـعب بــل حـــيل
وبعد عن رتيل بعد مـاشال كـل الافكار هــــذي من رآســـه وتذككر مـــاضيــه
مـع { رنــد} عشقهــا بجنون بس النتيجــه خانتــه بكـل غــدر مـنهآ
بدون ماتحس بطعـــم الجــرح الي ممكن يآثــر عليـــه في المـــستقبل كـــره جـميع بنات
آدممم { بشـــكـل عآم }
غمــض عيونـــه وآهـــو يصد عن رتــيل : لآزم آبعد عنهــا بقد مــآ آقــدر
تنهد بضيـــق وضحــك بسخريــه : من عرفتها وانا آكككرآر هـذآ الكــلآم والا آنــفذ
تنهد وووطلع ياخذ ملف الرسم المطلوب وبدا يـــــرســـم
ويطرد رتـــيل عــن تفكـــيره
____________
تـــغــطي جـــسمــها العاري ومــنهاره تـــبكــي وتحــلف وتقسم رآح تنــتقــم مــنه
الحــقــير
مهند طلع من " الحمام آكرمــكم الله " وآهو ينشف شعــره المــبلــول ورفع عيونـه
يناظرها وقرب منها وآهي رجعت بخــوف نزل مستوها وباس خدهاا : بســـك ذي حقوقـــي ومايجـــوز تحـــرمني منهــا
آهدآب تمسح بوستــه بقهــر : مابي بعد عنـــي مـابيــك آنا آكـــرهــككك
آكككرهـــكك
قرب مهند وجـــلس وجـــرها لحـــضنــه بحنيــه : آهـــدآب خــلآص ترا آنتِ مـو بزر
آنا زوجـك ولي حـــق عليــگ آفهمممي
آهدآب تبعد عـن حضنــه وضمـه نفسهاا وتبـــكــي منحــرقـــه : آنـتِ الى الحين
ماقلت لي ليــه تزوجتني ليــهه ويش تبي مـــني
مهند بكـــذب : عـــشانــي آحـــبگ
آهداب لفت بصدمـــه : كذااااااااااااااااااااااا اااب كذاااااااااب مـن وين لگ تعرفني عشان
تحبني كذااااب هـذا آسلوب وآحد يحب ماشاءالله فاهم الحب غلط بشكـل قوي
الي يحب يضرب يهين يقرب بالغصب والقوة يهين تكــلم
مهند قام حس طفش مايقدر يجاريها : آفففف والله كارهك خلآص آسكتتي
تخسين يومني آحبك ماينفع معك الحنيه ابد والا بعد بويه شكل ومن جــوء بنـت يالله صبــرك
وطلع وهدآب قامت تاخذ شور وتحس تعبانـــه بشكــل جــنونـــي وتنسدح على السرير
وعظام جسمها توجعها وحدها ورآه الثانـــيه
_______________
ريمـا من رجعت من الجـامعه غيرت ملابسها وراحــة بيت عمها
ودخلت وكان بالحديقه فياض على جـواله ومنــدمــج فيــه ويطقطق
ريمــا من شافتــه وقلبها مثل الطبــول يضررب
وتتقدم بخطوات مرتبكه بصوتها الناعم : سلام عليكم
فياض رفع عيونها ويعرفها من صوتها : وعليكم السلام هلا ريما اخباررك،
ريما قلبها يضرب : بخـــير آنـت آخبارگ شمسوي
فيــــآض آبتسم بهـدوء : الحمد الله تمام تفضلي جــوء صالة الحريم بنادي لك البنات
ريما نست ليه جـت وما ودها تروح تبي تطول مــعه بس ماتبي تبين : يعافيگ ربــي
وتدخــل جــو وتدور بنظرتــــهآ آحـد من البنات
دقايــق وجتها نــوف وريما تســآل عــن رتـــيل
نــوف: اكيد رجــعت ونامــت خليها العـــصر نـــقومــها المهم شمــسويـــه
يابنــت
ريمـا تبتسم : الحمد الله بخــير آنـتِ آخبارگ وكـيف الجامـعه مـعاگ
نـوف : بخير بس حايمــه سبدي من الشذوذ الي فيـــهآ قسم بالله مليت من اول ماادخل وانا آفكر متى يجي وقت الخروج عشان اطلع
ريما :الله الله آي جامعه آنتِ
نـوف : جامـعة الاميـرة نـوره الجـديدة الي عنـد المطار آنـوع آلقــرف هنـاگ
ريما : عندي وعندك خير حتى الامام فيها حـقها تغيرت بكـثيــر اول كلنا نعرف آنو الامام لي
الناس الملتزمــه الحين خلف الله الصاحي والطاحي والفساد منتشر فيهٓآ
خليها على ربگ بنصبر على المناظــر بس عشان الشهادة والله يعظم آجـرنا
وآنا آختكك
وجــلســو سوالف عن التخصوصات وآمو الجامـعه نتركهم مـع بعض شوي
____________
بنـسبه لي رعـــد مرت نــص ساعــه وخــلص من الرسمــه
قام يشوف رتـــيل للحين نـايمــه
ناظر الساعــه لازم ترجــع البيت آخــذ نــفس ووقف قريب من رآسها وصار ينادي
آسمها : رتـــيل رتــيـل رتــيل
رتــيل فتحتة عيونها بكــسل : هـممم
رعـد يناظر شعــرها المتناثــر حــولها ووجهــا المـورد والكسلآن بهدو : يلآ قومـي
بسگ نـوم لازم ترجعين البيــت
رتــيل تعدل جــلستها وتاخذ شعرها وترفعه كعكـه بطريقــه مـهمله
وتفرك عيونها ببرآءة : كـم الساعــه
رعــد بلع ريقــه مـن شــكـلها وهمس وآهو يناظــر الناحيه الثانيــه : نص ساعه
ونصلي العصر يلآ قومــي
رتــيل قامت وتسكر آزاريـر العبايــه الي آنفكت وتلف الطرحــه وتتحجب
وتدور النقاب : ياربيــه وين نقابي هـففف شكـلي بتلثــم
رعـد لف ورفع حجبــها : دوريــه مافيه تتلثمين شكــل عيونــگ في الثمــه يفتن آنا آنفتن
كيف غيــري يلا دوريــه كـويس
رتــيل رفعت عيونها لـه : طيب طيب
وصارت تدوره ورعــد يدور معهــآ شافتــه رتيل ورآ الكرسي ورعد شافـه وكل وآحد رآح عشان ياخذه وما آنتبه لثانـي ونزلو لي الارض مع بعض عشان ياخذونـه
وتصاقــعو في جبين بعــض
رتــيل وحطت رتيل يدها على النقاب ورعد حط يده على يدهآ
رتــيل برتبآك رفعت عيونــها وتصقعــت بعيونــه العسليــه الحــاده
ورعد رفع عيونــها لها وتصقعت بعيونهــا الناســعه وووجــلسو لفتــره غيصين
بعيون بعـــض
كــلهـآ كلآم محد قادر يـــفســره وآو يشرحــه محد قادر يفهم نفســه
الا على رنــين جــوال رعـــد
رتـيل حست على نفسها وتشيل عيونــها عن عيونــه ورجعت لها رجـفت جسمها
وتاخذ النقاب وتوقف
رعـٓد وقف وآهو يصد وينــاظر اســم المتــصل " رنــيـم " رعـد تآفف
ورد : نعــم
رنيــم : هـلآ حـبيبي وينگ لگ آكــثر من آسبــوع ماشفتگ والا سمــعت صوتگ وحشتني
وحبيت آتطمن عليـگ
رعــد غمــض عيونـــه ويبعد رتــيل عن تـــفكــيره : نص ساعــه وآنا عنــدگ سلآم
رتــيل تلبس النــقاب وتاخــذ آغرضهــآ وتلف لـه : خـلصـت
رعــد بدون ما يناظـــر فيــه : طيب يلآ آسبقنــي لي السياره شــوي وبجــيگ
رتــيل تمــشي وتـــمر مـن عــنده عشان تطلع
رعـد شاف النقاب وسيع ومطلع عيونــها جـدآ جمــيله وتكلم بهدو : حـطي الطرحــه على عيونـگ
رتـيل لفت : ليـه كـذآ كـويس
رعـد مايبي يتهوش معها: رتــيل نـفذي كــلآمــي بدون ليــه لو سمحتــي
رتـيل مالها خــلق تتناقش مــعه وتنفذ كـلآمـــه وتلف لــه : هـاه كـذآ زيــن
رعد تقدم بخطوآت ثقيلــه لهــا ورفع يــده لـها وعدل نقابها بحيث تكون الفتــحـه
صغيــره مـو كــبيره ونزل الطرحـه زياده على عيونهـآ وبــعد عنهــآ : كــذآ كـويس وبجيب لگ النقاب الي فيه طرحـه من نفسه آستــر لعيونــگ
رتــيل تتآفف : مـو مـن جـدگ بيطلع شكلي مخيس ياخــي
رعـد بهدو : متى كـان الحجاب زينــه تتزينين فيــها الحجاب ستــر وعـز للمـرآءة المـسلمـه المثاليه
رتــيل حست كـلآمــه صـح وماقدرت تــرد عليــه
رعــد حس عرف كــيف يقنــعها بدون هــوآش آو عصبيــه وآبتســم : يلآ تقدريـــن تروحــين
وطلعت رتــيل مـن المكــتب بــكـل هــدوء
رعــد آخــذ نــفس عمــيق وهو يفتــح ياقـت ثــوبـــه وآخذ مفاتيـحه وسكر المكتب
وقفله ونزل لـ رتــيل وفتح لها السياره وركبـــو
وآهــم في الطــريــق
رتــيل بهدوء: رعـــد آبي آرفع قضيـه على الشباب الي آحـــرقـو البيت
وكانو سبب في مــوت آمــي ودحــوم
رعــد بهدو : آبــشري
رتــيل : مــابي آحد يعرف عنـــهم لان آذا عـــرفـــو الكــل بيحــط الــو عــلى ريان
ومابي آخليــه يحس آنــو آهــو السبب وآهو مـو ذنــبه آصلآآن آبيه يبقــآ
بينــآ آتفقنـآ وكـل شي يصير لازم آعرف فيـه آول بآول ومــتى ماتكــون فاضي آذا ماعليگ
آمــر لازم تاخذني المحــكمـه عشان آرفع قضيه عليهــم
رعــد بهدو : مـن عيونــــي 🌸🔱
رتــيل تبتسم : تــســلم عــيونـــگ وتصد بعيونهآ عنــه وتتهــرب مـن ضجـيـج مشاعــرهـآ
ورعـــد كان الصمــت مــتـملــكــه مـثل كــل مــره
وصــل بيت آبــو فياض رتٓيل فتحـة الباب عــشان تنــزل رعــد مــسگ يدهـآ
رتــيل لفت وآهي ترجــع نظرتها لـه وتهمــس : آيش تبي
رعـــد بهــدو : آنــتبهيلگ والا تتضايقي رآح آحسبهــم وآحــد وآحــد وماراح يرتاح لي
بالي الين آنتقم مــنهم و آخــذ بحــقيــگ
رتــيل تبتسم : آنـت قدهــا مافي شــگ بهــذآ شــي يلآ عن آذنــ،ـگ
وترگ رعــد يدهـا وتبعد رتــيل وتسكــر البــآب
وتفتح باب البيت في المفتاح الي مـــعهآ
وتطلع مـع الفـت الجناح حــقهآ وتدخــل الغرفها وترمـي العبايـــه وتغير المــريــوال
وتفتح الدولآب وتنزل على ركـبها وتجـلس وتفتح الدرج الصغير الي في الدوولاب وتـطلع الثوب الي فيــه كـان ثــوب رعــد يوم الحريقه يوم خلها تلبسـه عشان يسترهآ وشماغه
يوم خلها تتلثـم فيـه
تاخذ الشماخ وتحطه عند خشمها وتشم فيـه ريحـته وتتنهد : والي خــلقنـي مـن سابـع سمـآء آحبـگ، وآحب الاشيئا الـي تخــصگ، لو تــبي عمــري عطيتـگ لوتبي روحي فديتـگ
لو تبي قلبي هـديـه حفظتـك فيــه بالحــفظ والصون يا آغلى ما جـابــه
لي القـدر وقـدرنــي للعــذآب مــعه وآنـا وروحــي ياماخــذ الحـب كـله ياماخــذ الروح
ياماخـذ آنفاســي
رتـيل ترجـع الشماغ لدرج وتسكر عليـه وتـــقوم وتصلي العصر عشان آذن
وتناظر لشنـطه مافي شي مــهم الوجبات حليتها في المـدرسـه ومافي لا آختبار والا مــشروع
شسوي الحــين وتمسـك فونها
وتتصال عـلى صديقة روحــهآ هــيون " من زمان ماجبت عنها ماله دور كبير"
هـيون ترد بزعل : هـلآ يالقاطعــه رحـتي الرياض وتكبرتي علينـآ
رتـــيل بهمـس: حـقيگ علي بس تعرفين الامور الي صارت ونفسيتي تعبانـه كـيفيك
هيونـه
هيون : بخير اخبارك شمسويه صوتك مو عجبني فيگ شي وانا ماآدري
رتيل بضيقه وخنقه : محـد فهمني بذي الدنيا الا آنـتِ آه يا هــيون مـن وجــع فيني
ياليتني سمــعت كـلآمــگ والا تعلقت فيــه هالكــثر
هـيون : دايم كـلامي عين العقل بس البلا منك آنـتِ وعنادگ الي بيضيعــگ ويش صايـر
رتـيل تضحك تحسها مثل الام ؛ آبد تعديـت العــشق وصار شي آكــبر مـنه ماني قادره آبعده عن تفكيــري آو عـن بالـــي آو عن مشاعـــري
شسوي لازم آبعد عنــه لازم ماآفكــر فيه تدرين يعرف آني آحبــه وستهـزآء في مشاعري ثم اعتذر بس ما آشــوف مـنه الا الصــد والتجــاهـل
هيــون بقـــهر: وآضــحـه يارتـــيل مـايبيــ،ـگ ويش تنتــظريــن
رتـيل بتــفــكـير : فياض قال بيتقدم لــي وآهــو يمــوت عــلي تهقين آوآفــق عليــه
هــيون بهدو : وآفقــي تاخــذين شخص يحبگ وشاريگ آهون لگ تتعذبين عند شخص
ماعــطگ وجـه ومستهين فــي مــشاعــرگ مـو مقدرهــا على الاقــل لو خــذيتي
فياض رآح ينسيگ رعــد لان فياض يحبگ ومن كــلآمـك رآح يرضيك وراح تنسي حـبگ
الاول
رتـــيل بهدو : مــستحــيل آنــسا رعـــد مـتربــع على قلبي لو آتزوج مـليون رجـال مـاراح
يجون مـــثل رعد آقـولگ تــعديت العشق وصار للي فــوقـه بشكـل جنونـــي ياهــيون
آحس لو خــذيت فياض رآح آظلمــه مــع ماراح آتقبل مـنـه والا شي
وبـــالي عنــد غــيره
هــيون بهدو وحكـمـه : شــوفي يارتـــيل آنا ماقدر آخــيرگ مـالگ الا تستخــرين
مالگ الا تــشوفين ويش يرتــاح لـه قلبگ آذا آرتحتي لي فياض وآفقي وكلميه
آذا لا خلي المـويـه تمــشي على مــجرهــآ
رتــيل بخـوف : آخاف آرتاح لــه
هيون : رتيل ليه انتِ كذا ربي مارح يخليك تقــررين شي الا هــو خـيره لـگ
رتـيل تناظر الساعه ؛ كلآمك يريحني آكـٓثر شــي في العالم كــله يلآ هيش ما آطــول
عليگ ياروحي لاتنسني من دعوآتگ
هيون : لاتقطعني ماسوا شـــي بدونــك المــدرسـه صايــره تجيب المــرض حــيل وحشتنـي
رتيل بخنقــه : ياروحــي مــثلي مو طيقه آحد بذي المدرسـه كل الي فيـها شفين آنفسهم
والا يبون يشبكونــي حايمــه سبدي بس مطنشتهــم وبنت خـالي مـعي بنفس المـدرسـه
واكون مـعها بعض الاوقات لا جتني والا بنتين جاريني مـعهم بس كله يسالفون وآنا
على وضع الصامــت
هيون : الله يعينگ يلا ياقلبي ماآطول عليگ
وتسكــر فونهــا وتوصلها رسالـه في الواتساب من رعــد خـلت رتــيل تجمــد مكانــهآ ؟؟؟ { تعال لحف عيوني بليل عشت بـه لحظات تعال سمعني سواليفيك
وهمساتگ اللي تسافـر بي عن آحـزانـي والاهـات الوحيده اللي تزيل الهم بضحكاتگ}
رتــيل صارت تــرمــش لي فتــره ويش يقصد ووبهدود
ترســل * ؟ *
______
رعــد ناظــر بس مـارد عليهــا وسكــر الجــوال بــكـبـره وآهـو شوي مـرتبـگ: شسويـت يا آنا هف مــنـي ووصــله آتصـال مـن آحـمد ورد وقام : هـلآ آحـمد كــيفيگ
آحـمد : يسلم لي عمــرگ جبت جميع المعلومات الي ممكن تفيدگ عن آبو نوف والشركـه حقته
رعـد بهدو : آسمـعـك
آحـمد: رجـال مـتزوج وزوجته مـيتـه وماجبت لـه الا بـنت وحــده وعمرها ٢٩ سنـه تشتغل في شركة آبوها وآهي الي تستقبل الشغـل وماسكـته الان آبــوها مـريض ومـعه القلب
قـصرهم قريب من عنـد قصركــم وحاليآ الشغل عليـه آهــي ولها خبره في الشركـه
والبنت مـو سهـله في امور الشركـه وذآ
رعـد آبتــسم : حـلو حـلوو يعطيگ العافيــه يا آحمد تامـر بشي
آحمـد : لآ سلامتــك يالغالي انت تامــر بشي يطول لي بعمـرگ
رعــد : لا الله يعافيگ
وســكـر مـنه
_____
آحمد يسكر ويرجــع المــجلس ويجلس : آيــو مـهند آشــوفك من خـذيت آختي وماسمعنا
لگ حــس كـيف الـوضـع
مهند آرتبــگ : متكــهرب آشــوي آختگ صعب التعــــامــل مــعها بشكـل كبير
بس لاتخاف رآح يصير الي نبيه بس آنــتظر تحمــل ؟؟ آحــمد تغــيـرت مــلآمــح وجــها وشرق في فنجــال الـقهــوى وووآسلوبــه تغير : لمستهـا
مهند بهدو : ليه تسـال
آحمد بحده : لمستها والا لا
مهند : آيــه
آحــمد قام مــعصب : آنا قلت ترجعهــا بـنت مـو تســــليــه آو جـــاريــه عنــدگ
مهند عصب مـنه : آحمد لآترفع صوتـــگ عــلي وبــعدين ماتسليــة فيهــآ كـل الي آبيه
ترجـع لشخصيتها القديمـــه
آحمد بــعصبيه آكـثررر : تروح تلمسها آكـــيد غصب عنهآ
مهند بهدو : ماكان فيـه حــل الا كــذآ وآختك ماتوقعتها عنيده كذآ ورآسها يابــسس
آحــمد معصب : مــو شرها عليگ الشرها علي آنا مآمـنـــگ عـــلى آختــي الحين تروح تجيبها وتطلقهـــا ماتقعد على ذمتك دقيــقـه وحــده آهــدآب تتعب لا آنجبرت علــى
شي فمــا بــالگ تــقرب مـنها غصب عنهــا
آنا قلت تتزوجها تكون حنون معها تاخذها بلطــف والحنيــه بس شكـليگ ماخذها تسليـه لگ
مهند عصبب ووجها حــمـر : والله ماراح آطلقهـــا والاراح تاخــذهآ مـني
آحمد عصب بالمــره : بتحرمــني مـن آخــتي بالله هــذآ آسلوب تتركـها ترجــع
مهند ياخذ نفس: لاتخاف ماراح آطلقهــا ورآح آعترف فيهــا قدآم الكــل ورآح
آحــط حــفلـه لا صارت والا استــوت بس عشان آثبت لـگ آنــي ماتسليــة فيهــا وآني ماراح آطلقها وآنـٓي جــد آبيـــهآ
ومستحـــيل آطـــلقها آبيــك تفهــم هــذآ شـــي وطلــع مـهند مـعـصب بالمــره
وآحــمد صار يمشي وياخــذ نــفــس ورفع جـــواله وآتصــال عــلى آهــدآب
____________________
مـر يومين آهــدآب ماتشوف مهــند الا آذا جــاء ينــام
وشافـــة آسم المــتصل وتبتسم بسخريه وترد بكــل برود : نـــعممم تـوگ تذكــر آن عندگ آخـت
آحمد بهدو :آسف آعذرني والله الشغــل مـاخـذ كـل وقتـي
آهدآب ببرود : طــيب ويش تــبي منــي
آحمد : كـيفيك مـع مهنــد يعامــلگ كـويس والالآ
آهــدآب خايفه تحكــي لـه الحقيقه ومــهند يسحــره مــثل ماقال لـها : لا يعملني كـويس
بس آنا مطفشتــه تعرفني كــويس آنـت
آحمد آبتسم : متآكـده ماقد زعلـگ بشي منا والا مـنا
آهداب تتكلم ببرود: آذا زعلنــي آربيــه بطريقتي الخاصـه لاتهتم
آحمد حس تطمـن : يلا عن آذنـك لافضيت بمـرگ
آهدآب : طيب وتسكــر الا عـلى دخــلت مــهند
آهـداب تصد عنــه وتروح الصالـه مهــنــدآخــذ نــفس عمــيق ولحــقها : آهــدآب
آهدآب ترفع حجبهـآ وتــلـف بكــل برود : نــعــم
مــهنــد تنهــد وقرب منها ومســگ كتوفها بــيده : آنـا آبي آســوي مــعگ آتفاق عشان ما نزعــل بعض
آهـدآب رفعت حجبهآ : ويش آهـــوو
مهنــد بهدو : والله مابي لـگ الا الخــير بس لو تسمعين كــلآمــي
آهدآب بكـل حـده تنفض جسمها مـنها وتبعـد عنـه ووتكلم بسخريه : خــلگ بعــيد عنــي آيـو
مهند ينــاظــر عيونـها : ليــه صارتــي بــويـه ممكن آعرف في سبب صــح
آهدآب ببرود : مـارح آكــذاب آيه في سبب ومالگ دخــل فيني
مهند تكلم بحنيه وهدو : ممكن نفتــح صفحــه جديده مـع بعــض نكــون قرآب من بعض
مابي يكون بينا كـل هـذآ البعــد
آهدآب رفعت حجبها وبعدين ضحكة بسخريــه: هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه مـو رآكــب عليـــگ الدور آبــد مو رآكب آرجع لوجــهگ الحقيقي
مهند قرب منها وآهي رجعت على ورآ وتكلم بعطف: هــذآ وجــهي الحقيقي هـدآب
خلينا نفتح صفحـه جـديده مـع بعض لا تنتظري آطلقيگ لان مستحيل آشـوه سمعتـك
ورآح آعتــرف فيــك قدآم الناس
آهدآب ترمش وتناظــره بصدمــه : مهند بعقليــك شــي
وصرخة بحده : وعلى كــيفيگ طلقني آنا مستحيل آتحمل آعيش مـع وآحـد مـريض مـثلگ
مهند مسك يدها ورص عليها : كـل شي سويتـه مـعك كان لـه سبب ماقدر آقـولك
الحـين بس والله رآح تعرفين بس كل الي آبيه نفتح صفحـه جـديده مـع بعض مابي منك
عناد وتنفذي كلامي وانا ماراح اسوي شي الي يــرضيگ
آهــدآب تناظــره وتحس خايفه منـه وتسحب يدها وصرخة : ماني مجنـونـه آصدق كلام وآحد ناوي يسحـر آخـــووووي مجنوونه ماني غبيــه تفهممم
مهند بهدو : والله العظيم اني مـآآكــذب عليك وآحــلف لـك في آغــلى شــي عنـدي
كنت آكذب عليگ
آهـــدآب تناظــر بعيونــه تحــس صــادق بـــس مــو قادر تــصدقــه في شي يمنـعها
وتــصد بعيونـها وتبعد
مــهنـد : مـانــكــر آنـــي قاسي عــليك مـنقــهر مـــنگ فيــك جمــيع موصفات الانثى
وتتصرفي مـــثل العيــال
آهــدآب بجمــود: وهــذي الحقيقه آنا ولــد محد ضربگ على يدگ وقالك خــذنـي
تحــمـل الي جــاگ والي بيجيـگ لاتتوقع بسكت لگ على كــل شــٓي جـانـي مـنك
كـل شي مــحسوب لاتستهــتر فينــي يامهنــد وسبق ونبهتگ
مـهد تنـــرفــز وصـــرخ : تعبت مـــعاك خــلآص عـااااااد
آهــدآب بـبرود: ياجـــعلگ بـذآ الحــال وآرد وتصد عنـــه وتمـشي للمــطبـخ
مهنــد بقهــر : طيب طيب يا آهـــدآب ماينفع مــعك المصارحـه والهدو آنا بعلمگ
كيف بتعامـل مــعگ
ونـزل تحت وصار ينـادي نـوف: نننوووووووف نووووووووووف يانووووووووف
نــوف برتباك طلعة مـن غرفتها وتفصخ السمعات مرتبكه : يمـه ويش فيككك
مهند بصوت عالي وآضح معصب : البسي عبايتــگ بسرعــه آنــتظـرگ في السيارره بسررررعه
نـوف تناظـــره وآهـــي مــستغربــه : ليـهه
مهند عصب من برودها : بسرررررعهههه تحــررر ركــييي بعدين تعرفين
ونـزل الكــرآج ينــتظر نـــوف
الي نــزلت مسرعه وآهي تعدل النقاااب وتركككب مع مهند الي حرك وطلع من الكــرآج
ــــــــــــــــــــ
آهــدآب طــلعة من المطبخ وووتميل ثمــهآ وتهمــس : هـف من ماتت آمـي وآنا آقوم وكل يومي نكـد بنـكـد دمــرنــي ووتغمــض عيونــهآ وتــذكــر شي الــي قلبها قـلـب
ووتجـلس على الارض بتدريــج ووتنزل دموعهــا وآهي تذكككر الماضــي وتحط يدها على
آذنها وصرخة ببكــى : لالااااااااااااا لااااااا
ووووتقومممم وتبعده عن تفكيرها وتمسح دموعهــا وقفت قدآم المــرآيــه وآهي تناظر
شكـلها شعرها جسمها وجها ووتهمس: حـسبي الله ونعـم الوكــيـل ووتغطي وجها بيدها
وتمنـع نفسها ماتبــكـي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ🔱
عـــند ســديم بغرفــة آريام تمــثل التـوتـر
اريام فهمة عليها : يابنت لا تتوترين ركـان مـو في البيت ماله دآعي تتوتري كــذآ
سديم تمـثل البكـاء: لا تلومـني بنفس ذي الغــرفـه بغيت آضيــع ويــروح شرفي
آريام تتنهد : آنا المفروض ما خليتـه يتجـرآء عليك ويجلس مـعگ وياخـذ رآحته
صدقني كنت وآثقه فيـه وكنت مصدقــه آنـه يحـبگ
سديم تنزل راسها : خلاص انسي { نـرجـع قبـل ٦ شهـور ركـان كان يحب ســديم وكانت آريام تــعرف بهذا شي كانت تضبط لهم الوضع عشان يتقابلون ويشفون بعــض وكانت الامـور تتمام وكان ركان يموت على سـديم
ومازل يحبها بس بين هذا كـله دخـل شخص خبيث مـن عـرف بعلاقة سديم
وركان وجلس يوسس لي سديم ويطلب مـنها آشي لا تعقــل تنقل له اخبار عائلة ابو رعد وآسرار بيتهـم وكـل شي يصير هنــگ وطلب منـها تكـره آريام في ركان معن الكـل يعرف انو
اريام وركان يعشقون بــعض
المهم مـره من المرات طلب ركان يشوف ســديم وقــبل مـايشوف سديم كان عنـد الشخص المجـهول مسويه له تنويم مغناطيسي ومعبي له رآسه آشي يسويها لسـديــم
وعكــس صورتها عند آهله آنه كان نوي يعتدي عليها
بغرفة آريام سـديم جـلسـه واريام طلعت عشان ركان بيجي يقابل سديم مثل كـل مـره
بس الصدمـه من دخل قفل الباب وســديم تصارررر خ بشكــل جـنووونــي
وبذاك الوقت الكــل كان في البيت وتجمــعـو عنـد غرفة اريام الي كانت تضرب الباب عشان يفتحون لها
تقدم رعد وفيصل وكسرو الباب وشافــهم بوضعيــه شنــيعه وســديـم تمٓثل الانهيار
مابين ركان كان مـنوووم مو حس بحـد واستقبل ضربات رعد وفيصل الين بغى يموووت بين يديهــم وتنووم شهر في المستشفى بسبب الضرب الي اثر عليه وبعدين رعد عاقبه
في المدرسه الداخليـه والكل كاره ركان وبخصوص اريام لان من ذاك الوقت سديم قالت ميد اريام وآهي تمٓثل انها راح تتركها
وكانت اريام تعزها وكانت اغلى شي عندها وحطت الووووم كــله على ركان

وووهـذي سالفــة ركان الي منهار من داخــله مايذكرر شي ابــد ويحس بشعور الظــلم
ومازل يحب سـديم
ووبسس والحين ســديم مٓثل الجسوسه تنقل جميع الاخبار لشخص "المجهــول "
{ من تتوقعون يكون الشخص الممجهول واحد من ابطال الروايه}
مـاراح اعرفكم عليه الحين

______
رتيـل حـست بشعور القــهر وقررآت تــوآفــق عــلى فيـــآض
قامت وآهي ترمــي الجــوال ووتتكــلم بقــهر : يرسل كـلآم مـو مـفهــوم قصده والا يفسر
طـيب يارعد كـرآمــتي فــوق كــل شــي
وتروح تاخــذ شـور وتـطلع الا نـوف وريمـا عـلى السـرير يفتشون شنطتها ويعلقون على الاروآج
حقتها
رتـيل كانت لفه الروب عليها ورفعت حجبها : مشالله عليـكم
قامة ريما وراحة ضمتهـا : وووحــشتننني
رتيل تضمها ببتسامـه : وآنا بعد آشتقت لـگ كـيفيك وكيف الجامـعه
ريما تناظر شكـل رتـيل : ياروحــي آنـتِ نحفانـه
ملآحـظه { هـذا الكلام قبل لاتروح نوف وقبل ما مهند يطلع معهآ }
رتـيل تبتسم : عن آذنكم بلبس وآجيــكــم
نوف : يلآ ننتظـرگ ياروحــي
وتاخذ رتيل ملابسها وتروح غرفة المٓلابس وتلبس لقيز رمادي ساده وبلوزه ورديـه فيها شعار
نايـگ من عنـد الصدر { ✔️}
وتطلع وتفك الفوطه عن شعرها وتقف قدآم التسريحـه وتمسك المشط ورفعتها بربطه
وسوت جـديـله هنديه وتتعطر وتحـط كريم على بشرتها
وتلف لهم وآهي تدهن يدها بلوشن بريحـة الفروله من عند زهور الريف ريحتها تدووخ
ريمـا : وشذا الزين ياربيه نحيفه حيل
رتيل تناظر جسمها في المـرآيـه كـيف مختفي وتبتسم بتسليگ : بلعكس انا آبيـه كذآ
نـوف : كيف ماتبينها تنحف وآهي ماتاكـل الا وجبه وحده في اليووم وياليت شي يشبـع
ريما تلف لها بعصبيه : رتيل ياتبن وبعدين مـعكك
رتـيل تناظر نوف وودها تشنقها وتسلگ: في المدرسه آكـل ياخي ويش فيكك
ريما بعصبيه: بالله ويش فيه المقصف كله بريك وعصير تفاح منتهي الصلآحـيه
وبعدين مـعاگ يابــنـت
رتــيل ماتبيها تعصب : خـلآص آنا بعزمـك اليوم على مـطعـم وباكل قدآم عينـگ
ريما ببتسامـه وتضحك : مستتتحـيل آقول لآ ههع هع
رتيل ونـوف ضحـكو عليها: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههه

نـوف : آنا عذرونــي عـندي مــذاكـره بكـره عندي آختبار ولازم اذاكــر
رتـيل : ياسمـجگ انتِ وختبارك
نـوف : لا جد مااقــدر يلا بروح آنام عشان المغرب اذاكر الين ١٢ بصم امـه صم
رتيل : الله يسهـل انا باقي على اختبارآتـي الشهريه اسبوع وبنطق آسبوعين آذاكـر
في البيت بستغل الفرصه قبل لا تبدآ
نوف تبتسم ويم الباب: الله يسهل علينا يلا تشـاووو
وطلعـت
ريمـا تناظر السـاعـه : بنت خلينا نطلع نتمــشى في التحـليـه
رتـيل رفعت حجبها : كلهم شباب وماآحبها
ريما : طيب نطلع نتمـشى وربي طفشانــه من جلسة البيت
رتـيل : طيب بـكلـم ريان يجي يطلعنا
ريما: منجدك في سوآق عمي عندهم آثنين ناخذ واحد ونطلع ريان مشغول مو فاضي لنا
رتيل بهدو :


🌸نتوقف هنا🌸

لامارا 22-11-22 10:12 PM

البارت 31

رتيل بهدو : مانبي مـنهم شــي مالي خلق ام فياض تذلني اخوي موجود
ريما بضيق : محمد مختفي ما يسآل عنا والا وكآن ماعنده خـوآت
رتيل بضيقه : برآحته توني مكلمته ويكلمني بسرعه كانـه يبي يسكـر او خايف اطلب منه
فلوس تغــير غيرتـه مـريـم علينـا ماهـو آخــوي الي لا كلمتها طار فيني
ويترجاني آطول مـعه بس للآسف قلبته مـريم علينا
ريما حست في رتيل كيف متضيقه : خـلآص بسلامته ريان معنا وحطنا بعيونا
بكيفه الله يوفقه
رتيل بخنقه : بس نسا ان عنده بنات صغار بذمته حتى ريان صغيـر محتاج وقفت محمد
وينك ياعبدالرحمن تشوف آخـوگ الكبير كيف مرخصنآ
وين آول مانطلع وما نجي الا دحوم معنا من خوفه علينا بس ريان ياعمري مايبي يتآمر علينا
عشان ما نتضيق بس توه صغير ويعتبر في سن المرهـقه
آه بس من شــي في قلبي
ريما تناظر رتيل الي صغيـره في العمـر تشيل همـوم آكـبر منها ومسؤليه
بنسبه لبنت عمرها { ١٨ } سنـه
رتـيل ترجــع تبتسم : يلا بنكلم ريان وتاخذ الجـوال وتتصال عليه : هلا في الزين كـله
ريان يرد بشوق: هـلا بروحــي هـلآ هـلا بقلبي هـلآ آبــوي سمــي يابعدهـم كلهم
رتـيل : انا بعزمگ في مطعم بس تعال خذني عشان نروح
ريان : ابشررري مـن عيوووني
رتيل : ماتقصــر يالغالــي يلآ آنتظرك بعد العشـاء
ريان ببتسامـه : من عيوني سلآم وعندي لـگ مفجـآءة
رتيل تحمست : يوووه ياسمجگ تحمست آعــرف
ريان يضحك : هههه سلآم يلا اذا شفتگ بــــقولگ وســكـر الخــط
________________
رعــد نـزل مـن السياره مـتوجــه شركـة آبو نـايف ونزل بـكل هيبتـه وتقدم بخطوآته
ودخــل الشركـه وصار يسآل الموظفين عن مدير الشركـه وطلب يقابلـه
الموظفه على مكتبها : رئيس الشركـه مو مجود بس بنـته موجوده بكلمها الحين بشوف اذا فاضيه ولالآممكن تتفضل هنا وآهي تاشر على الكرسي
ورعد جــلس بكـل هـدوء
الموظفـه تتصال وترفع السماعه : الو مـدآم شجـون الله يطول عمـرك الاستاذ رعـد الـ... موجـود عنـدي هنـا ويبي يقابلــگ من شركــة الـ.... بآسمه اخـليه
يتفضل طيب تسلمي مـدآم وتسكر السماعه وتناظر رعد الي جلس يطقطق على
جواله
: آستاذ رعـد تفضل تحصلها في الدور الرآبع وراح تحصل السكرتيـره وقل لها من آنت وراح تدخلگ عليها
رعٓد وقف : يعطيك العافيه
الموظفه : يعافيــك
ورآح رعد الفت ودخل وسكــره وطلع الدور الرابع وووصل وطلع وكانت السكرتيره موجوده
من شافته عرفته
السكرتيره : آستاذ رعد تفضل مكتب آلمدام شجون
رعد آبتسم بجمود وتقدم ودخل
كانت جلسه ومنزلـه رآسها وومشغوله في الاورآق الي في يدها وتكـتب
رعـد ببهدو تنحنـح : آحــم آحــم
شجـون رفعت رآسهـا وتلبس النظآرة وتآشر له يجلس: تفضـل
وتقدم رعد بكـل جمود وجــلس
شجـون بهدو وجمــود: ويـش تشــرب آســتآذ رعـــد
رعــد بهدو : القـهوى التركــيه
شجون تطلب له وتلف تناظـره وتتكلــم بكـل هـدو : امــرنـي آستاذ رعـد
رعــد بهدو : جاي عشان حاب نسوي صفقــه مـع شركـتكـم مـشروع ومالقيت آفضل من
شركتـكم
شجون بهدو ؛ تفضل تـكلم آسمـعگ
رعــد كان يفكـر يحط الصفقه بآسم شركـته لان شركـة آبوه وضعه متدهور وراح ترفض ام شركـته سوقها ماشي في السوق بشكـل كـبير ومشتهــره وراح يحـوال المكسب على شركـة
آبــوه بدون مشاكـل
وجـلس رعد يتكـلم بكـل ثقه ويشرح لهـا
وشجون تسمــع لـها
ووسكـت رعَد ينتظر مـنه الرد
شجون بعد سكوتت : صرآحـه فكرتــك آستاذ رعـد رهيبه رآح تطــلع لنا مـكسب حـوالي : ١٠ مـليون مــشروع قــوي بالمــره وفي وقت قصــير جــدآ رهـيب آنـت ماقد خــطرت في بالي صرآحــه آبهرتنـٓي
رعــد بهدو : هاه مـوفقـه
شجون تمـد يدهــآ وآهي تبتسم : مـوآفقه يلا نبدأ بسـم الله
رعـد بهدو تكــلم وثقـه : آعذرنــي ماآصفـح حـريـم
شـجـون آنحـرجـة كانت متحجبه : اوه لاعادي الحـق مـعـگ
رعـد قام : يلا آستآذن وبينا آتصال وعطهـا كرتـه
شجـون بجـمود: حـلو مـتى مافضيت كلمــتگ عشان نبدآ
رعــد آبتــسم ولف بكــل هيبــه وطــلع مـن المـكـتب
ووطلع من الشركــه بكـبرها وركــب سيارتـه ومسـك جـواله ويناظــر الوتساب
ودخـل على رتــيل : الــو يابـنت ويش تســويـن
وجلس ينتظر تـرد
____________
رتيل سوالف مـع ريمـا وشافة رعـد يــرسل بدون ماتحـس ونست ريما ودخلت
ترد
عليـــه * ليـه تسآل *
رعـد * بس كــذآ*
رتـيل بحـده * مـو شغلـگ والا تكـلمـني الا عشان الشـغل والا القضيـه وبس*
رعـد يتآفف* آف مـنك رجـعت تكـلمـني برسميـه رتـيل وبعدين مـعگ*
رتيل ببرود * وهٓذآ الي بيصيــر من اليوم ورآيـح تــفهم خلآص لا ترسـل مابينا شي عشان تكلمني متى مابغيت *
رعـد تنرفز * هـيـه لاتحسبني ميت عليگ عشان آكلمك كنت بتطمن عليگ اعتبرگ مثل آختي قلت آتطمـن لآ آكــثر شرها علي آنا متعب نفسي ومكلمـك سلآم *
رتــيل بنفعال تسكر الجـوال بقوه
ريما ماقدرت تقراء المحدثه بس شافة آسم رعد بهــدو : ويش فيــك من مرسل لگ
رتيل برتباك : هــذي هيون تهوشنا مثل كـل مـره الموضوع مـو مـهم المهم
كملي سالفتگ
{ مشالله هيون والله الحب لعب فيك لعب 😂} وتتربع تكمل
___________
آهــدآب طلعــت مـن الحـمـام آكـرمــكـم الله ووجــهآ آحـمر وتــحس روحـها بطلع
مـن كـثر ما رجــعت وتناظر بضيآع وتعــب : لا ياربيه مـستحيل
وعظامـها صارت تـــرجـف وتهز رآسها تبعد تفكيرها : لا الاكل ماآعجبني آصلآن آكـيد فيـه
شـي ياربيه مايكون الي في بالي
ورآحــة تجـلس عـلى الكـنبه وآهي ضامـه رجـوالها : لالا مافي شـي يخـوف وتغمض عيونهآ ياربيه صبــرگ مافي شي آخاف مـنه
وتدعي ربها من آعماق قلبها آنو مايصير فيها شي
_____________________
في الــمــوال
نــوف تكــسرت وآهي تشتـري مـلآبس لي آهـدآب كانت كـلها شورتات عاريه وا لقينز ضيق او جـنز ضيق وتشيرتات ضيقه
آهي مـن جها تشتـري ومهند من جها يشتـري واي شي يعجبه كان ياخذه ومايهمـه المبلغ
اهم شي قصير وضيق وعـاري من الحره الفيه حطها في المـلابـس
والحريم مستغربين من شفوه يشتري ملابس نـساء
ويدفع ويحاسب بدون مايهتم لســعـر
ووطلع وآهو شايل آكياس الدنيا والاخــره كـلها مـلآبس نسائيه
وركبها السـيارة واتصال على نـوف : هـاه خلصتي
نـوف : آيه تكسر ظهـري خذيت لها كـل شي طلبتـه يلا جايتـگ
وتســكر وجتها ويدها كلها آكياس الدنيا والاخــره
ونزل مهند ياخذ منهآ وركــب ووحــرك البيت وحـط الاغراض كلها في غــرفــة
نــوف
مهند وآقف عند الباب وفيه النـوم : شوفي بــكره العصر بصرفها خـذي الخدامه ودخــلو الجناح كـل مـلابسها شيليها وحـطيها عندگ لاترمينها رآح نتصدق فيها
ملابس كويتشات تشيرتات
نوف بلعت ريقها بتوتر : آخاف تعصب
مهند بحده : بلعنـه خليها تعصب انا اربيها وعلمها كـيف تصير حـرمـه
نوف بهدو : مهند البنت اكيد تحتاج دكتور نــفسي مو تعاملها كـذآ
مهنـد بحـد : مـو شغلك آنا وآهي نـصلح مـع بعض
وطلع الجناح ودخــل وشاف آهــدآب مـنسدحـه ووجها مـحمــر
مهند سـكـر باب الجناح بهدو : جيبي لــي مـويـه الله يعافيــگ حيل ناشف ريقــي
هــدآب رفعت حجبها وتكلمت بجـمود : ربي معطيك رجـول آخـدم نـفسگ لا تتميلح في الكـلآم
مو آهدآب الي يغــرها الكــلآم ورجعت تــطقـطق عــلى الجـوال
مهند خذ نفس{ صعبه ذي البنت يارب صبـرك }: طيب ياقلبي الي يريحــگ
وتقدم المطبخ ويصب له مـويه ويشرب
آهدآب بصوت مــسمــوع : جـعلگ تــشرق
مهند رفع حجبه وبعد الكاس عن شفتـه : آعوذ بالله كـل هــذآ كــره
آهـداب ماردت وكانت تنتـــظــر يـدخــل الغرفــه عشان مجهــزه لـه شي يبرد على قلبها شــوي
ومن القــهـر الي فيهــآ
تقدم مهند وآهدآب فزت وعدلت جـلستها عشان تناظر كــويس
تـقدم مهند ويحط الكاس وآخــذ جــواله وآهــدآب تبتسم بخــفيـف
ووصــل الغـــرفــه ماحس الا في رجـــله تتتسحــلق وماحس الا رآسـه على الارض
طاح طيــحـه قـــويـــه
آهــدآب هنا من شافته يفقد التوزآن ويزلق ماتت ضــحكك تحس تبي تنتقم مـنه مو مفكره
في العوآقب
بس الصدمــه من شافت الدم حــول رآس مـهند وكــل ومـاله يـــزيــد
توقفت عن الضحـك وجــمدت مــلآمـح وجــها وعظام جــسمها صارت تــرجـف بـخوف
وتتقدم بخطوآت خايفـــه ووتجلس وتهز وجــها بــرتبآگ: مــهنـدد مـ..ــهـنـ..دد
قامت وآهي خــايفــه وترجـع على ورآ وجسمها يرجف وشفتها ترججف: آنا ذبحتـه ماتت
ذبحـتهه
ولـــفت وراحة وطلعت من الجناح تــرككض ونــزلت تحـت تدور آي آحــد ماشفة في وجها الا شروق ومسكة يدها وآهي ترجفف: مماتت مهند
شروق فتحت عيونها بصدمـه وصرخة : كييفففف
آهدآب ماقدرت تكمل وآهي ترجفف
سمعها البـــرآء ومنصدمم ورآح ركــض الجناح حقهممم، ووووشاف نبضه
واتصال على فياض يجيه والكل تجــمـع فـوق وام فياض منهاره وفياض والبرآء شالوه وركبوه سيارة فياض ورآحــة معه شروق وام فياض نوف من عرفة راحة تدور آهـدآب كانت وقفه في زاويه وترجف جتها نوف وآهي مرتبكه : البسي عبايتككك البرآء ينتظرنا تحت يلا بسررعه
آهدآب خايفه وتهز رآسها في لا
نوف حست فيها خايفه وراحة طلعت الجناح حقهم وجابت عبيتها ونزلت لها
وعطتها العبايه ولبستها ومسكت نـوف يدها والبرآء يضرببب بشكل مـزعجج
الا وتجي نوف وماسكه ايد آهداب: جينااا يلا حركك،
ويطلع مـسرررع وآهـدآب في حالة صمـت وقلبها يـرجف بخــوفف
___________
من وصل فياض الطــوراى صار ينادي آحــد يساعــده جابـــو الســرير لـه وشالـــوه
ودخـلوه غرفــه وســكــرو الــبــاب
ورآيحين وجـــاين
وشروق وفياض وام فياض مــرتبكككين وخــايفين عـــليـه
وصــل البــرآء وتنزل نوف مـــسررعين للمـــستشفـى
نوف تلف عشان آهدآب ماشفة آحـد ولفت بترجع
البرآء لف لها بصرآخ : ويننن
نوف برتباااك : هـــدآب مانــزلت مـن السياره آسبقني وبجيكك
وراح البرآء مسرررع
ونوف ترجع لسياره وتفتح الباب وشافــة آهـــدآب ضامــه رجـــولها وترجـفف برتبــاك
ورحمتها ونزلت مستوهآ وتتكــلم بــهمــس : آهـــدآب ياروحــي لآتخافين ان شاء الله مافيه
الا كـل خــير يلآ تــعالي مـعي وتمـد يدهــا
هـدآب تــصد وتضــم رجــوالها آكـــثر وتنزل رآسها علــى ركبهــا
نوف : آهــدآب يــلآ قــومي جعلگ بالجنـه
آهــدآب بجــمـود : آتررركــنننني مـالـك شغل فيني روووووحي
نــوف تحس البنت مــوطبيعيــه وتهمس: آهــدآب آنـتِ بخــيـر
آهـدآب رفعت رآسها وتنزل من السيارة وتســكـر الباب وتنزل الطرحـه على كـتوفهآ
وتتكلم بحـده وصرآخ وعصبيه : آنقلعي عــن وجـــهي آننننننقلعي مابي آشوف آحـد والا آكلم آحد وياجعل آخــوگ بالمــــوت الله ياخـــذه
نـوف بهدو : بــرآحتـك بس لا تدعين عـلى آخــوي آحــترمـي مشاعــري
ولفت نـوف ودخـلت جـوء تشوف ويش صارر
آهــدآب عظام جسمهآ تــرجف وصارت تمــشي ورآ نــوف خايفه بس نـوف ماحست عليها
_____________
البــرآء يضحــك آهـــو فياض : عهههههههههههههه
ههههههههههههههه
ام فياض ترمي عليهم المنديل : بس لا تطنــزو عـلى آخــوكم وجــع بسم الله عليك يمـه
فياض يضحك : ههههههههه جعلك ماني قايل كـل هـذا الخوف وآخـر شي جـرح صغير برآسـك
البرآء يضحكك : زوجتك بتموت من الخوف اجل تمسح الرخام وانت مـثل البقره زلقت
مهند يبتسم بتسليــك : وينــهآ آهــدآب
جت نوف ودخلت بفرح : الحمد الله آنـكك بخـيـر
مهند يدور آهــدآب بعيونــه : وينــهآ آهـــدآب
نوف تحس مقهــوره مـن آهــدآب : في السياره مارضت تــجـي
مهند آخــذ نــفس وقام من الســريــر
ام فياض: لالالا تتحــرگ يايمــه
مهند بهدو : يمـه ترا الدكتور قا جرح صغير ومع الخياطه ماراح يضرني وبعدين بطلع
ماني قاعــد هنــا وفتــح البــاب وطــلع الا آهـــدآب في وجــها ووجهـا مـخــطووف
من الرعــب
مهند آبتــســم ورفع حجبها : هـلآ وغــلآ
آهـدآب نزلت عيونها ولـفت وآهــي تــصد مــهنــد بسرعه مــسـگ يدها وسحبها مـعه
ومــشى
آهـٓدآب بلعت ريقها طلعو آهــله وناظروه ماســك آيــد آهــدآب ويمشــي
شروق : مممهنننند
مهند لف لهممم : لا تنتظروني رحــو البيت
البرآء يغمز لفياض : بي هــدي المــدآم مخرفنتـه
نوف تتنهد بضيق وتمشي والبراء وفياض تطنـز على مهند وطلعو رجعين البيت
_______
آهـدآب تسحب يدهآ : فككني خــلآص
مهند تركــها : برآحتــك
آهــدآب وآهي تمشي مـعه وتناظر رآسه الي لفينــه بشاش : قطو بــسبــع آروآح
مهند كتم الضحكـه : آجــل نـويـه تذبحني الله ياسمـحك هــذي المــحـوله الرابعـه
بس فشلــة يامسكينــه آنـتِ
آهــدآب بقــهـر : مافــي مــشـكله نحــوال المــره الجــايه بطعنــگ بسكين في القلب مكان الشريآن عشان تــمــوت مــره وحــده وتفكنــي مـن شــرگ
مهند لف لها وكانت في زآويــه صــاده سحبها ووخلها على الجــدآر وحـط جبينـه على جبينها
وبهدو وكاتم الضحكه وعرف آنها بغت تموت من الخوف وآضح من شاف عيونها : آعنــبو بليسگ مــجنــونـه طيب قتلتني رآح يحكمون عليك بالاعدآم مـاتخافين

آهــدآب ببرود : آبيــها مـن الله المــوت ارحـــم لــي وتدفه مـن صدره وتحــول تبعد
مهند محصرهــآ وتكــلم بهدوو: ليـــه لهــدرجـه تكرهنــي
آهــدآب تــصد بهدووء وتهمــس : آنـت مـالگ دخــل بالمــوضوع وتدفه بكــل قوتهـا وتمــشي
في الاسياب
مهند تنــح في كلامــها ثم لحـقها ومسك ذرعها ولفت وجهاا له وتتكلم بحـده: آوفف آتركنـي خلآص عاد
مهند تركـها : طيب مـن عـيوني يا مــدآم ممكن تحطي الطرحـه وتتحجبي لان آنا الى الحين معطيك وجـه بزياده وماغطيتـگ
آهـدآب تحـط الطرحــه على شعرها ووتحجـب وتمــشي بهدوو
بدون ماترد عــليـه
مهند لحقها وصار يمــشي مـعها ومسك يدها ووصار يمشي الين
وصــلو الــبـوآبه وطلب تـكـسي
وووصف له البيت وآهــدآب في حالة شرود
________
رتــيل فــي المــطعـم مـع ريان وريما وقلت يجيب لمى ونورة ورهـف
وصل الطلب وهـجوم عـلى الاكـل
الا رتــيل ماخذت الا شــوي كانت تـفــكر مـعقوله تـوآفق عـلى فياض
لآ ماراح آتــرجـع عـن قرآري وكانت في وضـع الشرود الكل قام عشان يغسـلون
رتيل مسكـت آيد نـوره وكانت رهف على الجـول وسماعات في آذنها
تنتظر الكـل يروح
وطلعو نورة لفت لها : ويش فيـك
رتـيل تقرب وتتكلم بصوت هـادي ومــرتبـكـه : نـوره فياض تقدم لــي
نوره تبتسم بفرحـه : بذمـتـگ مـشالله آجـمـل خـبـر
رتـيل كانت تنتظر منها العكس عشان ترفض : كـيف يعني عاجــبك المـوضـوع
نوره بفرح : آكــيد كلنا نعـرف فياض مـؤدب ومــحـترم يا بـنت
رتـيل تصد ودها تصيــح
نوره بحماس: متى يطلبونگ مـنا رسمــي رتيل فرصــه لا تضيع مـنـگ
رتــيل بقــهر : مـدري قال باخذ رآيــگ اذا آنـتِ مــوافقه علي والا لا كلمني بدون علم آحـد
نوره بهدو تمسك يدها : رتيل لاترفضين فياض رجـال مايعيبه شـي وولد عمـك وشاريـگ
رتـيل بضيقـه قامت : آنــسي المــوضوع
وقامـت عشان تغــسـل
رهــف فكـت السماعات وقامـت وآهي تـدور لمـى
_________________
رتــيل وصلت المغاســل وتنفس بضيـق وتحـول تبعد ذآ التفكــير عن رآسهـآ لا مـستحـيل
ياربيه رجيتــگ الصبر والخـير لـي
وتغسل وترجـع لهم الا ريان يجلس: بدري بقول لك المفجآءة
رتـيل تجلس وتحـول تبين طبيعيه وتتكلم بحماس: ويش قــول قـول
ريان آبتسم : كلها شــهر وآخـلص من الثنوي وفي مـعدل جـميل مـثل ما طلبتي
وبدرس جامعه صيفي وتوني مقدم على وظيفه مـهندس مـعماري بس ينتظرون الشهاده حقت الثنوي
رتـيل فتحـة عيونها بصدمــه وقامت ركــض له وضمتـه بـقووة وبــكت مـن الفرح
وريان شقلها وآهو يضحــك والبنات مـره مبسوطين مـن ريان الي بدآ
يعقـل ويهتم في نفسه ومستقبـله ودرآستـه
ريان ينزل رتيل الي بكت من الفرحـه ريان آبتسم : لالا دمــوعـك غاليــه عندي مابيها تنزل
رتيل ببحـه : من الفرحــه آجـمل خــبر سمعتـه اليوم جـد حاسـه نفسي بطير مــن الفرحــه
آه ريان آنجاز عــظيـمم
ريان فرح من شاف فرحة رتيل فيــه
وطلعو مـن المــطعم
وريان : رتيل جــدي يسآل عنـك شريك بحـط البنات وآنـتِ آجلسي عنده شوي وبرجعك
رتـيل : طيب خـلآص
وحــرگ ريان ووصــلـو قـصر آبـو رعــد والبنات طلعو غرفهــم
ورتــيل وريآن رآحــو مجـلس الجــد وكان فيه آبـو رعــد
الجـد الي آنبسط من شاف رتــيل آبو رعــد كانت رتيل رسميه مـعه وتقدمة وسلمة عليه وراحة للجد تبوس رآسه ويــده وجـلسة كان فرحآن فيـها بالمـره
وجلس يسوالف ورتيل مندمجـه مـعه وآبــو رعــد فضــل يقـوم حس البنت مو ماخذه راحتها
بوجـوده وطــلع للحـديقه
وريان : رتيل انا بغرفتي اتصالي علي ورآح آجيـگ
ورتيل تــهـز رآسها فــي آيــه
وطلع ريان غرفتـه
وتمــر نــص ساعه والجـد واضح عليه فيـه النوم بس مايبي يروح يبي يجلس مـع رتيل
رتــيل بهمس: جـدي واضح فيك النوم روح نام انا بمشي
الجد : لا يابنتي انا ماشوفك الا في سنه حسنه وتروحين ماشبعت مـنك
رتيل تبوس يده : لا راح آجيگ لا تخاف حٓقيگ علي يـلآ روح نام
وتساعــده يــقوم الا على دخلت رعـد
رعــد: جــدي آنــ... مـن شـاف رتـــيل آستغــرب مـن وجــودها ووسكـت
ورتيل من سمعت صوتـه ودخــل رآحة تتلثـــم وتمـسك جـدها عشان يقوم
الجد : خلآص بروح بروحي يلا خلي رعــد يوصلگ خلي آخـوگ آكيد عنده مـدرسـه
بكلمه وآقــوله
رتــيل بهدو: لا ماعليه راح يوصلنــي ريان تصبح عـلى خــير وطلع الجـد لجوء
بيروح ينام
ورتيل تمشي وتصد عـن رعد بعيونها وتطلع للحــديقــه
رعـد رفع حجبه ولحـقهآ وووسحب الجـول مـن يدها يوم طلعتـه عشان تكلم ريان : خلآص آنا آوصـلگ
رتـيل بــعصبيه : هات جــوالي ترآگ متعــدي جـميع الحوآجـز الغــلط مـني آنا صح
جرائتگ عــلي بشـكل كــبير هـات الجـوال وماعمـرگ تلمسنــي تفهــم
رعــد رفع حجبها : كل يوم لـگ مـازآج مـعي مـريضه
رتـيل بحـده : هات الجــوال بسـرعـه
رعـد آبتسم ببرود ورفع يـده : آذا قدرتي توصلينـه راح تاخــذينـه
رتـيل عصبت وتناظر فــرق الطــول وتعــض شفتها وتكلمة معصبه : ررررعــــد عـطني الجــوال
رعـد يعض شفتها ويناظــر عيونهـامن خلف الثمـه : ورينا شطارتــگ يا سنفوره
رتـيل بقهـر قربت ورفعت آطرف آصبعها ويدها عشان توصل للجـوال
بس ماقدرت ونطت بس ماقدرت ورعـد يرجــع على ورآ وآهو يضحـك وآهو يشوف كيف
تبي توصل له وآهي مــعصبـه
وصرخة بقهــر : رعــــــــد وجــــع عطنــي جــوالي
رعٓد يـــبتسم ويتكلم : قلت تبينه آوصــلي لــه
رتـيل تضرب رجلها في الارض بقــهـر وترفع آطرف اصبع رجــلها وتنــط عشان توصل
له بس بغت تطيــح ورعـــد لف ذرآعه حـول خــصرهآ ورفعـها عشان ماتطيح
وفقد التوآزن ورجــع خــطوتين عــلى ورآ ورتيل خافت تطيح ويتكسر رآسهآ وتتعلق
في رقبتـه وتغــمض عيونــهآ بــخـوف
ورعــد ووقــف وآهــو يتوآزن
ونــزل عيونــه يــناظرها
ورتـيل فتحـة عيونــهآ وتعلقت بعـــيونــه وورجــع نبض قلبها يضرب بـقوة
رعــد آرتبــك ونحنا ونــزلها ورتيل تشيل يدها عن رقبتــه وتصد وعيونها مغــرقه دمــوع
رعــد يمــد لها الجــوال : خــوذي
وتسحـبه رتيل بدون مـاتناظـــره ورعـــد يمشي للكــرآج : يلآ عشان آوصــلگ
رتـيل : مابي وترفع الجــوال وتتصال على ريآن وتسكـر الجـول وتصد عنـه وتفتح الشنطه وتطلع النقاب وتعطيه ظهرها وتفك الثمـه وتلبس النقاب ووتمشي للكرآج { كـل هــذآ تـحـت آنــظار آبــو رعـــد الي مـنصدم من رعــد الي مـعمـره آعطى آي بنت وجـه من بعد سالفة رنــد وقف يناظرهــم بــحده وكــيف رعــد مـترتــبگ ورتــيل باينه رجـفت جسمها
وكمل وآهــو ينـاظر وماكان رآضي عـن تصــرف رعــد مـع بنت عمـته آبـد }
نـزل ريان وشاف رعـد وآقف على جنب ورتيل في الكرآج تنتظره
وسلم على رعـــد ورآح ركـب السياره وتركــب رتــيل ويحـرك ريان
ورعــد يتآفف بصوت عـالــي شــوي ويـكرر : غــبي هــف ولف طالع جـوء القصر مـتوجــه الى غـرفتــه
كـل هـــذا كانت تحــت آنـــظار آبـــو رعـــد _______________
رتــيل تــوصل غــرفتــها وترمي الشنـطه والعبايــه والنقاب وتآفف بــقهـر
وتناظر الـجـوال يــوم بــدآ يـــرن وتناظــر آسم المـتــصل وصارت تمشي برتباك
وترد ببرود : نــعـم
فـــياض: هـــاه رتـــيــل ويـــش صار وآفـــقتـــي
رتــيل تبلــــــع ريقــــهآ وتـــغمــض عيونـــها : ايـــــــه
فــــياض فتــح عــيونـــه بــصدمــه : جـدد رتـــيل مـتآكــده
رتـــيل تــرص عــلى آسنــانـها : خــلآص بــسـكر سلآم
فياض مـــو مصدق : لحــظه حبيبتي ماشبعت مـنـگ بالله آبي آســوالف مـعـك
رتــٓيل بحــده : فــياض آحـــترم نــفســك وتســكر فــي وجـــها وترمـــي نــفسها عــلى الســريــر والدمـــوع مـتجمـعه فـي عيونــها وتهمــس: لــيه آبــكي على شخص ماعبرنـــي كـله يحــقرنـــي وتمسح دمــوعها وتقوم انا مـو ندمانــه والشغل رآح آتركــه
وتنسدح تنام واول ماحطت راسها عــلى المـخده بكــت بصمـت بدون صــوت
____________
عــند آهــدآب كانت مــنسدحــه علــى الكــنبـه ودخــل مـهند ومـعه قهـوى وريحتها تصك الرآس
آهـــدآب تحط يدها على شفتها وقــامـت الــحمــام ركـــض وووتــرجــع وتحس روحها بتطلـع " آكــــرمــــكم الله "
مهند يحـــط كـــوبــه على الطولـه ورآح لهــا : آهــــدآب
آهــــدآب : طـــلع قـــهوتــگ مـن الغـــرفــه مـو طايقتهــآ بســـرعــه
مهند آستــغرب وطلع كوبـــــــه وحــطه في المــطبــخ وراح الغــرفــه وكـانت خــدودهــا مــحـمـره
وتحــطه المــــــنـــشفــه علــى شـــفتـــهآ
مــهنــد : ويــش فيــگ
آهــدآب برتباك : مـــدري مــو طايقـــه الــقهـوى تــلوع ســـبدي مــنهـا
مـهنـد آبتسم : ترا بــكــره مــنـتي رآيحــه الجـامــعه ورآح آنــسدح عــلى الســريــر
آهــدآب رفعــت حجـــبها : لـــيه آن شاءالله
مــهنــد يغمض عيونـــه : بـــكــره تـــعرفيــن
آهــــدآب بحــده وجمــود: مـو عــلى كــيفيك رآح آدوآم عنــدي مـــحاظــره مــهمـه
مــهنـد فتــح عيــونــه : طــيب مــو مــشكـله مـتى تخــلص مـحظرتــك
آهــدآب : بــكـره الاثنين يعنــي بداوم ٦ وتخــلص ٩ ونـص الصباح
مهـــنـد: خــلآص حــلوو ويغمض عيونــها بينــام

آهـــدآب وقفت وآهي تناظــر شعرها الي طـــال ووصل كـتوفها
وتدور المـــقــص في الدروج وتحــوس
مهند فتح عيونــه : هــيه آنتِ لاتزعجــين بنامم عــندي دوآم بـــكـره
آهــدآب لقــت المـــقص وتمـــســكه وتاخـــذ المــشـط وتـدخل الحمام وآهي مــطنشتـه
مـهنــد آستــوعب آنها بتقص شعــرها وقمــز من الســرير ورآح يضــرب الباب : آهــــدآب
آهـــــدآب بننتت
آهـدآب وتاخذ المقص وتقص الجهه اليمين الين وصل آذنها والثانيه كان آطــول منــظـر
وتسوي شعرها ومطنشـه مـهند وعارفــه آيش يبـــي مــنها
وترد ببرود : لـحــظه
بعد ماخلصة تشيل شعرها المقصوص وتحطه في الصرف وتنظف المكــان وتفتح البــاب
ببرود : نــعم
مــهنـد عصب من شافها قصة شعرها زود وصرخ : لـــيــه تقصينــه مـن سمـــح لـگ
آهــدآب ببرود : آنا سمــحة لنـــفسي
مــهنـد يتنفس بعصبيه وده يقبرهــا : طــيب يا آهــدآب آعرف كـيف بتصرف مــعگ
آهــدآب مــطنشتـه وتمـشي وتنسدح على الكــنـبه وتتلحــف وتحٓس ظهرها يعورها من نــومـت الكـنبه
وتغمض عيونـــها
ومـــهند كــل يوم ينجلط مــنها آكــثر وآكــثر ورجع الســرير وآهو مــنقهـر ويتوعــد فيهــآ
________________
لمـى تناظـــر رهــف بصدمـــه : شـــلون طيب رعـــد كـيف تـوآفق وريمـا لو عرفة راح تنهبل
رهـف تهز كـتوفها في مــدري : آكــيد متهوشــه مـع رعــد واضــح تــحبـه
بــس آكـيد في سبب كانت تنتـــظر مـن آمــي ترفض بس تضيقــة من آمي يوم وآفقت
ويوم آعجــبها المــوضوع قامت وحسيت شــوي وتبــكـي
لــمى بتـــفكـير : خــلآص خـــلي المــوضوع عـــنــدي آنا بتــصرف وقامت رهــف تنام
لـــمـى تمــسـك الجــوال وتكــلم البرآءبتردد
وتذكر كـلآمـــه قــبل عـن رتــيل ورعــد وانــو بينـهم شــي
______
البــرآء مـن شاف آسمــها فــز ورد : هــلا وغــلآ آخــيرآ حنتي عــلي
لمــى ببرود : البرآء آسمــعني تذكــر يوم تــقول لي عن رعــد ورتـــيل وقلت وآضح انو بينهم
شــي يوم فياض ضرب رتــيل يوم طاحــة عليــكم ويــش عــرفـگ
البـرآء آنقهـر : توقعت آتصالتي مشتاقــه لــي طيب العيون تفضح وحركات رعــد ورتيل وماكنــو
حــسين فيني آبــد بس في الاخير حــسو بــوجـودي وجـلسـو يصرفــون لــي
لـيه تسـآليـن
لمـى : آخــوك تقدم لي آخــتي وآهي وآفـــقت
البرآء ماكان مــستغرب : منجد غــريبه وافقت علــيه طــيب والمـطلوب
لمـى : آبيــگ تساعــدنـــي نمـنـع هــذآ شي رتــيل تـــحـب رعــد وآكـيد في سبب
تركــها توآفق عـلى آخـوكك بس آبي اكنــسل كــل هــذا يلا البــاقـي عليــك
انا من طــرف وآنـت مـن طـرف
البرآء فهم عليها : طيب تـم بس لمـى آرجـعي كلمني ياخي مدري ليه سحبه علي
لمـى ببرود : تبيني تــعال مـن البــاب حركات المــرآهقه آنــسهـا سلآم
البرآء: لحــضه ماشبعت مـن صوتــگ خــليـگ بس شوي
لمـى بهدو : آعـــذرنــي ســلآم وتــسـكر الخـط وكـذآ شـي فــي رآسهـا
____________
بــنسبه لــي آبـو رعــد تـقدم بـخطوآت هٓاديــه
الــى غـرفـة رعـد وفتــح الـباب وو...


#آنـــــتــهـى
تــوقعـــاتــكم + لآيـكـات = بارت
بــوقــف هـنـا
~...~?!🔱➰

لامارا 22-11-22 10:25 PM

البارت 32


بــالنسبه لــي آبـو رعــد.
.
.
.
.
تـقدم بـخطوآت هٓاديــه الــى غـرفـة رعـد وفتــح الـباب. وصــار يــدور رعــد بـــعــيونــه وسمــع صـوت الـمويـه. وتــقدم بخـــطوآت هـــآديـــه وصــار يمــشي فـــي الــغــرفــه.
وووقـــف عـنـد المـــرســم الي عــلى.
جــنب الخــاص فــــي رعـــــــد وشـــد آنــتبـها لـوحه.
كـان عــليـهابـعض الوحــات وآهـــي طـالع جــزآء مــنـها. كان طـلعه فــيـه رســمةعـين هــذآ شــيء جــذب .
آبــورعــد وسحــبهـآ بكـل هــدوء وجـلس . -يتــآمـــل وفــتـــح عــــــــــــيـــــونــــ ــــــه بــــــــــــصدمـــــــــ ــــــه.
وســــرح بعـــيون { رتـــــــــــــــيـــــــ ـــل } .
وآخـــــذنــــفس .طويـل .
وزفـــر بـــضــيـق : ســـبحــآن الـــي خـــلــقــهآ تــشبه " .
"ســاره " - الا عــــلى طـــلعــت رعـــد ويجــفف .
شــــعره ووقــف بــجـموديــوم شــاف ظــل شــخص.
في المـــرســم حــقه وتـــقـــــــدم
وجمدت مــلآمــح وجـــهآ" رعـــــــــد "
وينــاظر الوحـه الـي فــي آيـــد آبــــوه ويـــستــقبل نـــظرآت آبـــــوه.
الـــي يناظر فــي رعــد ورفــع حجــبـه وآبــــتــسم : جابــت رتــيل رآسـك .
رعــد بــحـده : مــستــحــيل لا تـــفـهم غــلط آهـي. مـثـــــ........
آبــو رعــد رفــع حجبــه : لآتـــكـذب آنا آبوك وآفــهمــگ. لاتنسا .
رعــد آرتبگ وصــد ويرص عـلى آسنانـه : مافي بنت تجيب. رآسي.
آبــورعـد ضــحك وغــمـز : الآ رتـــيل جابتــه ويش فيگ. مـرتـبگ .
رعــد يــصد ويناظــر الناحيــه الثانــيه :
خيالگ وسيــع .مـاشاءلله .
آبــو رعــد ضـحگ : هههههه بقــوة والله لبقين لبــعض . وجميله .
رعـــد يتآفف وبـحـده : مـا آحـــبها والآ آفـكر فــيه .
خلآص يبه .
آبــو رعــد رجـعة مـلآمـح وجـها الى حـدتها :
والحضن الـــي .
فــي الحـــديقــه آنا مـــو غـبي عــنـدگ وشــكل رتـيل .
تكشف لگ .
رعـــد آرتبــگ ويمثــل البرود : شـــفتنـآ بس مـثل آختي .
آهــي يا بـــوي لا تتآمـل مــني شي قلــبي آنـــكـسر.
مـن زمان ومافي آحـــد يــقدر يــجـــبر هـــذآ الـــكــــســـر. آفهـــم هــذآ شــي . .
.
لا 🔱رتـــــــيــل 🔱
والا غــيرها يــقدر يــجــبر الشــي الي آنـــــكـسر من ثالث .
.
سنوآت .
ورعـــد ســحب الوحـــه مـن آيـــد آبــوه وتكـلم بسخريـه : عشان .
لوحــــه قـــال آحــــــبها عـــندي "تـــبـــــلـــد".
مـن هـذآ المـوضوع لا تتعـــب نـــفســگ .
مـــعــي يالغــالــــي رنــــد كــسرتنـي بقوة.
مــاعنــدي آي آســـتعــدآد آعـــيد نــفس .
الــترجـبه الحريم آخبث مــن خـــلق " الله " للآســـــــف مـافي آمـــل آثـــق .
فيـــهم آبــو رعــد تـكلم بحــده ؛ آجــل بــعد .
عــن بـنت آخــتي والآ آشوفـك.
مــتعــدي حـــدودگ مــعها ماهـــي تــسليــه .
لــگ، تــفهـم يارعــد رعــد تـنهـد بضيق وتكـلم لا شــعوريـن :
مــآ آقـــدر صعــب مـو قادر آبــعد عنـهآ
آبــو رعـــد بكـل حــده : الا تـــقدر لان آنا
طلبت هــذآ شـــي ووناظــره بــغضب وطلع
كان مــضطر يضغــط عليــه آبـــد مــاتــوقـع رعـــد الي ياجـــبال مايهــزك ريــح
يكــون حــساس لذي الدرجــــه واضـــح علـــيه
" يمــوت ويعـــشــق رتـــيل "
بــس لا آنــكــسر الشــخص من الناس الي
يحبهــا يفقــد الـثقه ويخاف ينعآد له نـفس التــجـربه فــايكـون بينـه صرآع نٓفسي شــديد مـحد رآح يفهــآ وآ يحــس فيــه
الا آهــــو " الله يلوم الي يلومــك يارعـد "
وطـــلـع آبـــو رعــــد وحــٓاس بشعــور ولـــده
وصــعبه حــيل لا آنــكـسر الرجــال حـــيـل صعــبــه ورعـــد ينــاظــر رسمــته لــــرتــــيل وآخــــذ نــفس عـــمــيق وآهــو
مــتضآيــق ونـــسـدح عــلى الســـريــر
وغمــض عـــيونـــه ورجـــع للمــــآض
________
فــي كـوفي فــخم كــان جـالس ومــاســگ يـــدهآ : يآخـــي آعــشقيــگ آخ ياقلبي
رنــد تضحـك بدلع ناعــم : ويش بقيت لـــي يارعـــد
رعــد يتغزل فـــيها : آه مـن عيون خـــذت قــلبي رجيتـــگ حافــظي عـــليه
يا رنـد
رنــد تبتســم : لا تـــخـاف حــبيبي
في الحــفظ والصــون رعــد يشد عــلى يــدها : عـطينــي وعـــد تحافظي عـــلي
رنــد ببتسامــه : آوعـــدگ رآح آحافــظ
عليـــك مـتربــع جـوآتـــي آنــت رعــد توه
بيكــمـل وصله آتصال مـن آبووه ورد : هـلآ
آبو رعــد: خــلآص ياولد رجــع البنت بيتهــآ عطينــگ وجـــه وآخــوها ذآ بكفخـه
آصــبر الين الخــطبه يكون بينــكم شـي رسمي آثقــل ي الخــروووف
رعـــد بمٓلل : يبـــه آنا فــي لحــظه رمــنسيه بعدين آكــلمــگ
آبو رعـٓد يهـوووش: خـلآص ماتستحي مـن آبووووك والله كلنــا مـعطينــكم وجـه عطني رنـد
رعـد خاف آبــوه يحــرجـها : خــلآصص يابوي الحــين بيجــي آخــوها آف
بس مايخلون الـــوآحـــد ينبســـط مــع " حبيبتـــه " سلآم وســكـر
ورنــد تضحــگ بــخفيف : آبـــوگ ناشـــب لنـا ويش عرفـــه آنـو آحنا طلعين مـع بعض
رعٓد يتأفف : آكـــيد الكـــلبه فــجــر يلا حـــبي بوصلگ البيت الــوقت راح يتآخــر
ووقفت رنــد وطلعـــو ووصلها البـــيت
ســـــتوووووووووووب🔱~....~
_________
ضــجـيج مـــشاعـــر رعـــد مـــثل البركــان عــلى كــثر ماحبهــا كــرهــااا
ماتوقـــع يــجـي اليـــوم الي يكــرهآ فيه آول حــب لــه الي كـــسره حـطم فيه آشي
بنسبه لرعــد مــستحــيل تــرجــع
ويغمــض عيونـــها يطردهــا مـن تفككيــره آهـــي ورتـــيل ويستسلــم لنـــوممم
مـحد رآح يحـس فيني حـتى لو كـانت رجـال بس فيني شــي صعب
احـد يــفهـمـه
_______________
الــجــد : مـتآكــد ياولـــدي آجـــمـل خــبـر سمــعته
آبو رعــد بضيقــه : المــشكـله مـن رعــد الماضــي مـآثــر عــليـه يابــوي ومــشوش لـه
تفكـيـره
الــجـد كشر : ماقــدر آوآفـــق عـلى كـلآمــگ آذا ولـــدگ ماطلــع من ماضيه خايف يجـرح رتـيل
لان صايـــر بــارد مابي آضـــحـي فيهــا عـشان ولــدگ آذا طلــع مـن الي آهــو
فــيه بيجــي مــن نــفســه
آبـــو رعــد آبتســم بـخـبث : عــنـدي فــكـره بس آصــبـر عــلي يلا تصبح عــلى خـير
الجـد فيــه الـنوم ويتثآوب ؛ مابغيت تــطلع وينسدح ويتغــطى عشان فيــه النـوم
آبــو رعـــد ضــحگ عـلى تزبيد آبــــوه وطــلع وآهــو يسكـــر الــباب
وفي كــذآ شــي في رآســـه
وتـــوجــٓه غــرفتــه عـــشان ينــام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بالنــسبه لنــوف تــكـلم في الجـوال فارس وشــوي وتبـــكـي : فـارس حــرآم عليــگ جعلگ بالجنـه مابــي
فارس بضيقه : شســوي يا نـــوف والله مــجـبور حبيبتي لآ تـزعلين مـني
كـلها كـم شـــهـر ورآح آرجـــع لا تتضيقين خلآص آبــوي
نـوف بكت بصمـت وماردت عــليـه :؟! فارس آخٓذ نــفس: حــبي تكــلمـي ريــحـي قــلبي
نـوف بــصوتــهآ الــباكــي تحــول تخــفيه : طــيب الــي يريحــگ
فارس من سمـع نـبرت صوتــها عــرف آنها بــكـت : حـبي بــكـره الصباح بمــرگ لآتروحي
الجامعه بجــيـگ ونشبــع مـن بعــض بس لا تــزعليـن جـعلــگ بالجــنه
والله ماراح آقــدر آنام
نــوف ببحـه : خــلآص حــبيبي ذآ مــستقبلـگ مــقدر آمنعــگ بس بشتآق لـگ
فارس تنهد بضيــق: شســـوي قــصدگ مــستقبلنــآ طيب آبــوي يلا آمـسحـي دمـوعگ
ونامـي وآنـت رآضيــه عنــي
نـوف بهــمس: الله يرضـا عــليـگ تصبح عــلى خــير وتســكر وتغص بشهقتها
كـثيره شهــرين يغــيب عنــهآ ووتاخــذ نــفس
وتاخــذ شــور ينــشطهـآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
" يــووم جـــديـــد "
فـــي بـــيت آبـــو فـــياض في جنــاح
مــهنــد وآهـــدآب ~...~ .
.
.
مــهنــد قام عـــلى صـوت المــنبه فتــح عـــيونــه وشاف آهــدآب الــى الحــين نايمـه
آخــذ نــفس ووقف عــلى رجـــوله وبكــل كـــسل جــلس يتمــغـط ووصار يصوت لها : آهـــدآب آهـــدآب بنتت
آهـــدآب فتحــة عــيونــها ووتكــلم ببرود : خــيــر ويــش تــبي مـني
مهند : قــومـي صــلي الـفـجــر وعشان آوصـلـگ الجــامــعه الساعه ٥:٣٤ يالله يمــديگ
تـــقومي آهــدآب وظهــرها مــكــسر مـن نــومــة الكــنبه وتمشي" لتواليت " آكـرمـكم الله
وتخـذ شور سريع وتتوضى وتطلع وآهي تنشف شـــعرها وتصلي
وتــطلع لها تشيرت سبــورت مــع تنوره وكـويتــش مـن نايـك {✔️} وتنشف شعرها
وتناظر نفسها وتتعــطر بعطر مـهند : ريحــته بــطلـه جــميل وهادي
تقــدم مـهند لها ووقــرب وحــوط خــصرهآ وووحــط جبينه على جبينه وبهدوو
: مـــو اجــمــل مـنـك
ومــيل رآســه بيبوســـه ماحـــس الا ببــــــوقـــــس عـــلى بطنــه وبعد عنها وآهو يمــسگ بطنـه
آهــدآب رفعــت حجــبها بسخريــه : آدب
مــهنــد قرب مـنها وآهــو مـعصب بيبوسها عناد وومسكـها آهــدآب تدعــس
رجــالـــه بــــقوة ومـهند صرخ بآلم : اح وجــــع مـن زينـــگ ميت عليــگ
ولـــف وآهــو مـحترق مــن العصبيه
واهـــدآب تـــضحــك بنذلـه : تـــستـاهـــــل قـــرب عشان يــجــيك الاعـــظـم !
مـهــند مــطنــشها ولـــبس ثــوبــه ونـزل تحت وقال لها تنـــزل!
آهــدآب تلبس العبايــــه وتتحــجـب وتنــزل تــحت !
كان الكـل على طولة الطعام بستثنــى " رتــيل و نـوف " !! آهــدآب تسلم ببرود وتــجــلس جــنب مــهنــد وتآشــر على الخــبز : مهند عطني الخبز!
البرآء وفياض يانـــاظرون مــهند ويبتسمــون بــخـبث !
مـهنــد مطنشــهم ومــد لها الخــبز بدون نـــفس كان مــقهــور مـنها !
ابــو فياض ماكان يـــعرف بطبيعة علاقــة مـهند في آهـــدآب : هـاه ياعيال مـافي شي في الطــريـق
آهـــدآب كانــت تـــشرب عــصير فرش وشرررقـــة !
مهند صب لها المـــويــه ويضرب ظهرهــا ويهمس : سبحآن الله مـرجـوجـه دفشه !
آهــدآب عـطتـه نـظره وترد علــى آبــو فياض: لا ويـــن مانــبي آصلآآن ولـدگ للحين مـطفوق
مـو جــه يــصــير آبــو
مهند لف لها وآهــو مــطير عيونـــه !! البرآء وفياض فقـــعو ضحــگ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ه
فياض قام من المائده وعـــيونــه تـدمـع من الضحك البرآء مــو قادر يسكــت من كثر ماغفل ضحكك
شروق تضحك : آح فــي الجــبهااااا آوووممقق
ام فياض خايفه يقبرها من شافـــته عـــصــب وتــكـلم بـحـده : قــريب ان شاءالله ماناخـذ بحـكـي الحــريــم،
آهــدآب تــناظـره ببــرود وتتكلم بهمــس: آحـلآم آبــليس بالجنــه !!!
مهـنـد سمــعهآااا وووقــف ومــد يــده : يــلآ حياتـــي لآتتآخــــرين
آهـــدآب طنـشت يــده ووقفت وووطلعت الكـراج
فياض شوي ويمــوت آهـو والبــرآء من شافها طنشتــه وطلعت
آبــو فياض: شــكـلـگ مـزعلها اليــوم روح راضي زوجتــگ !! مهند منــحرق من القــهر الــي فيــه : لا بس آهــي تتـدلع بزياده يلآ عن آذنــكـم !!!
وطــلع مهند وكان واقفه في الكرآج تتآف : يلا آحــرقتنــي الشمــس عديم الاحساس
مهنــد كان مــعصب مـنها ومــسگ نفسها لا يضــربها وفتح السياره وركبت آهـٓدآب : هــيه شــغل المــكـيف حـــر
مـهند خلآص عــصب وصلة مــعه وضــرب الطبلون : ماني خــدآم عنـدگ تتآمــري علي
يا بنت الســـكككــيررر
آهــدآب خـــذت بخــاطرهــا يوم جـلس يعيرها فــي آبوهــآ وتــصد وشوي وتبكي
ووتناظر قدمهــا
ومـهند حــس آنها تضايقت وتآفف وحــرگ السيارة
وآهـــو ساكـــت وآهــدآب نــفس الشــيء والآ حــرف نــطقــوه
وصلت الجامــعه وتنزل بدون آي كــلمـه وتتقدم وتــدخل بدون ماتناظــر لـه
مهند آخــذ نــفس طــويل وحـرك الدوآم وآهــو مـتضيق!!! ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
من الصباح قامـت رتــيل وتـحـس تعبانــه وظهــرها وبطنها يــعورهــا وتتآفف
: ياربيـه جـت وقامـت وآهي تتتآلــم وووتاخــذ شــور دآفــي يخـفف عــليها
وتــرجـع تنــسدح عــلى الســريــر بتــعب وحـاسـه تبي ترجــع من الالم وتتحـط الكمدآت
على بطنها وتـــون بآلــمم
دخـلت عليها نــوف وجايبه مـــعها الفــطور وآنصدمــة آن رتيل ما لبسة المـريول وتون بآلم وجت لها بخوووف : رتيل قلبي ويش فيـككك!!!
رتــيل تحس بدوخـه من التعــب: الدوره الله لا يبارك فــي العــدوو ياربيه آكـرررهااا تذبحني من التعب
نوف بخوف عليها : لاتقــولين كــذآ بسم الله عليگ كويس آني جايبه كافي دافي آشربيـه
رتٓيل تهز راسها في لا : لالا ماآقــدر آحــس بستفرغ مابي شي آه بطنـي
نــوف تناظر الجـوال الي يــرن بشنطه وكان فارس ورتبكت
وتٓصد عـن رتــيل وترد : هــلآ
فارس: نـص ساعــه وجـايــگ تــجــهـززي
نـوف تناظر رتيل التعبانـه وفارس الي طيارتــه الساعه ١٠:٤٥ الصباح
تنهد وتسكــر وتروح تجيب بندول : خــذي مسكـن والله مـطره آروح والا كان جـلسة
مـعك بوصي امــي عليـگ
رتـيل بسرعـه : لالالا مابي آحــد نوفي عادي كـل شهر كــذا روحـي وماعليگ مـني
متعوده ياروحي نوف ماتبي تخليها وآهي تعبانــه وجتها فــكـره صاروخــيه : طيب ياروحي آنتبهي لــگ وطلعت من عندها وآهي تضحـگ بخــبث
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
وتـطلـع نـوف وتـركــب مــع فارس وتآشر لـه يسـكت وتتصال وتنتـــظر مــنه رد .
.
رعــد فتــح عــيونــه علـى رقــم غــريب ويعــقد حــوآجـــبه ويقوم : هـلآ مـن مـعي ؟!!
نـوف : هـلا رعــد صباح الخــير .!
رعــد عقد حوآجبه من الصوت الانـوثــي: هــلآ مـن مــعي ؟؟! نـوف : آنا نوف آخــت شروق المــهم الحــق علي رتـــيل تعبانــه ومــحد عنــدهاطلبتـك !
اطلــع لهـا ودها المــستشفـى البنت تعبانــه ومحـد عندها في البيت
رعـد عدل جلستـه وقام مــرتــبـگ : كـيفف آدخــل البيت نوووف كيففف
نـوف تضحـك بخبث يوم حـطت المفتاح تحت الدرج حق الشارع وغــطته بكوب كرتون
وتشــرح لـه : رعــد روح لها محد في البيت والله الكـل طالع والخــدم نايمين كـلهـم !! رعــد آخـر هــمه مـن في البيت وبرتبــآك : طــيب يعــطيك العافيه سلآم وســكـر مـنها
وقاممم مــسرررع ولبس ثوبه بشكــل ســريع بدون شماغ وطقيــه
واخذ مفاتيــحه ونــزل مـن الدرج مــسرع ومستعجـــل !! آم رعــد تجـهز الفــطور وشافــة رعــد نازل مستعجــل : يمــه وين الفــطور
رعـد مستعجل : لا تحسبين حسابي مـــابـــي وطــلع مـستعجــل للكــرآج
وركــب السياره ويعشقــهآ ووويحــرگ ويطلع من البوآبـه
ويحررككك مــسرررررع بيت آبو فيااااض وووصل ونــزززل ويدور المفتاح بعيونه
ونـــزل يــوم حصله ياخــذه ووفتـــح الباب الثاني مـو الرئيسي الي ويودي مـن عند الي يطلع
جـــناح رتــيل وووطلع من الفت ووووصل الغرفــه حسب وصــف
نـــوف ؟؟! وفتــح الـــباب وشافهــا ضمه بطنها ومدنقه رآسها وشعرها في الارض وتبــكي
بالمم!
رعـــد بلـــع ريقـــه ودخل وسكـر الباب وقفلـــه!!
هنـا رتـــيل رفعت رآسهـــا بـــروعـــه وآنــــــــصدمـــــة ؟؟!
رعــد كان مــرتبـــگ ووقرب لها وقام ومآعرف كيف يتــصررف بخوفف: ويش فيـــگ ويش يوجـعگ
قومـــي آوديــــگ المــــستشفــى يلا وجـــهگ آصفـــر وخــدودگ محمــره يلآ قوومي ؟!!
رتــيل حست خايف عليهــا من آرتباكــه وآهووو يتــكـلم لاشعورين آبتسمــة : ويش عـــرفـــگ آني تعبانــــه !!!
رعــد مــسك ذرآعها وحـط يده حـول ظهرها عـــشان تــووقف : قـــلبي قالــي يلآ بدون آسآلـه!!
رتــيل حست بغثيآن ووتتتبعد رعـــد وتروح الحمام ووتررجع وتحــس روحها بتطـلع ؟!! رعــد آرتبـككك ولحــقها برتباكك : رتــيل
رتـيل تطلع وآهي ماسكـه بطنـه وتضحك بتــعب : لآتخاف آنا بخــيرر كيف جيت هنا ،! رعـد مو فاضي لي آسآلتها كان خايف عليه وذي تسآل ؟؟! وشاف العبايه في الشماعه وسحبها ووولبسها رتيل .!! رتيل حمـــرت : هــيـه رعــد وين بتاخــذنــي مافيني شـــي
رعــد مطنشها : البسي النقاب وآنـتِ ساكـتـه
رتــيل بتــعب وتضحك بغباء: ياقلبي آنــت آنا بخــير ماله دآعي مـو من جـدگ عادي ؟! رعـد بحده وعصبيه: البسي النقاب عشان ما آعصب زود بســرعه
رتيل قمطت : طيب طيب لآتعصب طيب وتلبــس
ورعد مسكها عشان ينــزلون ووطلعو وركـــبها السياره وطيرآن المــستشفى ورتيل منحرجـه
منه وبنفس الوقت تتآلــم
رعـــد وآهــو يســـوق تكلم لاشعورين : ياجــعله فــينــي والا فيــك تحملي شــوي ونــوصــل.؟!
رتـــيل جــمـدت مــلآمــح وجــهاا رعــد صايـــر آنسان ثانـــــي ؟؟!
وصــلو ورعـد نزل وفتح لها البـاب ودخلو ورتيل مـتفشله ماتبيه يعرف تستحــي ؟! بعد مادخــلو رتيل قالت لدكــتوره وعطتها آبــره في الورگ وحست آنها آرتاحـــة
وطلعت ووجهاا مــحمـر ؟! طبعآ رعــد عــرف وجلس ينتظــر رتــيل وآبتسـم : هـا كـيفيگ آحسن
رتيل بهدوو وتــفرگ يدها في بعض ومنــحـرجه منه: آيـــه ،!!
رعــد بهدوو قــرب ومــسـك يدهــآ وضغط عليها وخايف تعصب : بــس المـره هــذي مابي نتهوش ما آرتاح الا آذا مسكت يٓدگ
رتيل ضحكة منحرجه وتسلگ وقلبه يضرب : ههههه والله ماتكلمة والا قلت شي آنـت تدور الزلـه الله يصلحك
رعـد يبــتسـم بـهدوو ويشد علــى يدهــا وطلعــو
رتــيل بخجـل وماحست بنفسهآ : ياجعلني آتــعب كـل يوم عشان آشـووفف خــوفگ عـلي ههه؟! رعـد ضغط على يدها : لاتكـرري ذآ الكــلام احد يتمنا التعب عـلى نفسه كـذا والا كـذا .؟! رآح آبقا آخاف عليــگ من نسمــة الهــواء الي تتنفسينــه آنها تــضرگ!
رتــيل جمـــدت وتناظر فيــه وتهمــس: رعــد فيــگ شي آنــت بعقليــگ صايــر آنسان ثاني.!! رعــد آخــذ نــفس: آيه بس لازم تصبــري عــلي يارتــيل ،،! رتــيل مــو فهـمـه شـــي وتناظر له وآكــبر علآمة آستفهآم عــلى وجــهآ.،!
رعــد حــس عـلى نفسه وحـرك وترگ يدهــآ؛ آدري مــو فهمـه شـي بس كـل شي بوقته
حلــــو صــدقنــي وحــرگ
وتــكـلم وآهـــو يــسوق : ويـن تبين آفــطـرگ فــيه بـدلــعك اليوم
رتــيل ضحكـة بشطانــه : بـطفـر فيــگ هـين يارعـــد فرصـه وجـتنــي
رعــد ينـٓاظر قــدم : آنا وفــــلوســــي لـــگ لو تـــبيــن
رتــيل رفعــة وجــهآ لٓه وتنــاظــره بــجـمـوود : آمممم
رعــد ماكان حـــس في الكلآم الي خـانـه وخان غروره وآستـــوعب آن لسانـه خانـه
وووشغل المسجــل يســلگ الــوضــع ووصــلو عـنـد مـطعم فــخم ومـشهور
عـند المملكـه " نسيت اسمـه " : يــلآ
وتنــزل رتـــيل وووتـدخـل آهــي ورعـــد وطلــبـو ورتيل ماطلبت الا شي خـفيف
ورعــد ضحــك : هــذي الي راح تطــفر فيــنـي
رتــيل بضحكـه : ههههههه رحمتــك هـذا اول شــي وثاني شي مابي اسمن وثالث شي مابي آكـون من المبذريــن
رعــد ضـحـك عليها ووصــل الطلب ورعــد بهدو : آكـــشفي عشان تاخــذين رآحتــگ
رتــيل بهــدو تنــزل النقاب مـو قادره تـرد لـه طـلب : لا تناظر وجـــهي مـفقـــع
رعــد ضحـك وآهو مـفهي عــلى عــيونهآ : مــشالله حــتى وآهووو مـفقع جــميل
رتــيل تضحك وتطلع لسانــه بعفويـه : آيـــه آكــــيد يابـــوي مافيــه كـلآم هــذي
ورعــد تنـــح عليـــــهآ
رتــيل ماحست فيــه وكانت تاكـــل ورعـــد نــزل عيونـــه وجــلس يفطــر ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فارس ينــاظـــر " نــــوف " .
.
: يــمــه مـــنــــگ مـــو ســـهلـــه
نــوف تضحـك : ذيــــبــه يا حـــبيبي رعــد يحـــب رتـــيل هههههههههه كـشفته
شفت كـيف كان خــايف ومـــرتــبـگ والله على قص رقبتـــي يحـــبهـآ
فارس مـسگ يدها وباسها : وآنا آحـــبـگ و آعشــــقيــگ وآتنـــفســگ آهـــوآگ
نــوف ترمــش بخــجل : غــــــصــب هههه آحبــگ يافارس وخــاطري آتهــوش مــع الجامعه الي بتاخــذگ مـني بس شووف عيونــگ في الارض تناظر المفسيخ بنــحــرگ
فارس يبوس يدها : والله ما آشــوف غـــيرگ آنـتِ وبـس الله يحميگ ويخليــگ
لي
بـٓعد الهــرج الطويل مــع بعض وتــجـي الساعه ١٠:٣٤ طيارة فارس وصلو المطار
وفارس كان مايبيها تروح مع السواق بس كانت مصره تودعه في المطار
وووقف فارس واهو يناظر البوابه واسم طيارته تنادي
نــوف بدمـــوع تـقدمــة وضمــتـه بــقوة قدام العالم بيقلون اختـه زوجته محد بيشــگ
وضمــهآ فارس بقووووة وهمـس: راح تــمـر ياروحــي لا تتضيقين وآنتبهي لنفسگ
والجامـــعه طيب ياروحــي
نوف بصوت باكــي : فارس لا تــروح كيف بصبــر
فارس شدها لــه : ياروحــي شسوي خـلآص مابقـى شــي عـلى مـا آتخــرج ورجـع
ونتزوج يلا ياروحــي آصــبري
نـــوف تضمـه وماتبيه يروح وتـــبكـي
فارس سمـــع النــدآء الاخـــير وهمــس بضيقه : لآزم آمـــشي لآ تفوتنــي الطياره
وتـــبعد نــوف وفارس باس جبينها وآخــذ شنـطتـه وصار يمشي مــسرع
ونـــوف تقطع قــلبها وتردد :، فارس لآتروح فــارسس
ووبـكة الين آخـٓتفى عـن نـــظرها ووتتزفـــــر بضيق ووتتصال عــلى الســوآق وووصل لها
الان المطار قريب مـن قصرهم وتركــب وترجـع الــبيت وآهــي مـتضيقـه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بنــسبـه لـي مـهند الساعه ١٠ ينــتظر آهـــدآب تطــلع
وجـتـه بعـد مـرور كــــم دقيـقه وتــسـكـر باب السياره وآهـــي ساكــتـه !
مـهند حــرگ بـــدون آي صـــوت مـنه وووقــف عــند المــستـوصـف !
وآشــر لها تنــزل !
آهــدآب بستــغــرآب : لـــيـه؟؟! مـهند ببرود : بـــدون لـــيـه ممكــن تنــزليــن يا بـنت بـعدين تـعرفين ؟! وتنــزل آهــدآب ببرود وتمــشي تــدخـل مـع مـهند وكانـت بارده بالمــره
مـهنـد يكـلم الممرضه من بعيد عشان آهــدآب ماتسمـع مـو ناقص مشــاكـل
ورجع لي آهــداب : راح نسوي تحــليــل كـل ثالث شهور آنا آســويها آتطمـن على صحتي
وآبيك تسوينها مــعي
آهـدآب بملل: طـيب مـو مـشكـله ويـدخـلو الـغرفه وياشر مـهند لـي آهـدآب تجلس
وجـلس قدمــها بـكـل هــدوو
وجـت الممرضه ووعطتهـا آبــره كـانت عباره عن مــنووم عشان يقدرون يـٓسون
لها آشاعه بتدريــج بدت آهــدآب تغمــض عيونــهآ
وبعد ما نامــت جو وخــذو التحٓليل وآشعـه وبعــد مـرور الــوقت
بدآ يـروح تآثـير المـنوم وآهـداب تفتح عيونها بتدريـــچ مــو حاســه بــشي
غــير صــدآع برآسهـآ وتفتــح عيونــها وتناظــر بضيع وكان مـهند يطقطق عـلى الجـوال
وتاخــذ آهــدآب نـــفس عمــيـق وتــرمـش: هــيه مـهنـدد
مـهند نـزل عيونــه عـن الجــوال : هــلآ
آهٓداب: لــيه آنا نايمــه هنــا
مـهند تــوه بيتكـلم الا دخـلت الممرضــه وتبتســم : نـــقدر نــقول مــبروگ يا آهـدآب آنٓتِ حامـل
وتناظر مهند وتبتسم : المــدآم حـامـل
آهــــدآب تـــلف بصدمـــــــــــه : كككييييف لآ مــستتحـــيل كـذابه صح مهند تـكذاب والا غلطآنــــه علــى كـــيف آمـــگ آهــــــوو
مــهنـد آبتســم بفــرحــــه ووقـــرب مــنها وحـــوط خــصرها : والـــحـين في آحشآءگ قطعـه مـني
آهـــدآب بصدمــه مـو قادره تصدقــه وتضرب مـهنــد علــى صدره : لالالا مــابي مابي آكككرهــگ آنا آكــررهگ وآككككره آي شــــي مـــنـگ
الممرضه طلعت
مهند مسك يدها وتــكـلم بـسـخريــه : تــكرهنــي مـن اليــوم الى بـــكـره ولدي جـوآتــك
صرخــة آهــٓدآب بنهياررر ؛ مــــٓابيــه الله ياخـــذه مـاااااابــيه آكــرهــك وآكــرها ووحست بدوخــه
وتمـسگ ثــــوب مــهنـد وتهمــس: الله ياخــٓذگ
مهند بــعد عنــها وآهــي منهاره ومــعصبــه بـجنووون ( ماتبي شــي يربطها فيــه)
وتـكلمـة بحسرره وصرخة معصبه : طلقنـــي اول مايطلع بذبــه عليـگ طللللقنــي
مهند آنصدم من ردت فعلها توقع تلين تــحس بشعور الانــوثـــه لا حست نفسها بتصير آم
بس ماشاف منها الا الكـــره والعصبيه والانهيار
مـهند بـحده : خلاص فشلتني بسرعه الحقني السياره وطــلع
واهـــداب بضيقــه تضــرب بطنها : آكــررررهــگ آنا آكــرهگ انت وآبــوووگ
وتطلع وو؟؟

#آنـــــتــهـى
توقعآتكم + تفاعل+🔱➰؟؟؟؟



لامارا 22-11-22 11:38 PM

البارت 33

.
.
_____
واهـــداب بضيقــه تضــرب بطنها : آكــررررهــگ آنا آكــرهگ انت وآبــوووگ
وتطلع ونفسيتها زفــت بالمـــره ويرجــعون الـــبيــت كانــت ام فياض فــيه من شافتــهم تبتسم وتـمد يدها بتسلم عـلى آهــدآب
بس آهـداب وآصله معها ومعصبه ومالها خـلق آحد وصـــرخــة : بــعـــددي عــــن وجــــهي الله ياخــذكـم كـلكم
واحــد وآحـــد واولـــهم ولــــدك حسبي الله عليـه

مـهند دخــل ووعصب مـنها مـن سمعها تصارخ عــلى آمــه ولـفها له وورفـــع يــده
بــكـل غــضب وطبعها عــلى خــدها الين حــست بــطعـم الدم في لسانـــها
وصـــرخ بعصبيه : مــشاكــلـك مــعي آنـا صوتــــگ ماترفعينــه عـــلـ،ـى آمــــــــي
آهــدآب نــزل شعرها عــلى وجـهاا ووتننفــس بــسـرعـه
وماردت عــليها وراحة ترقاء الدرج مـــسرعه وماتبي تبكي قدام آحـــد
مهند بصوت عـــــالي ويخــوف : لآ تــــــرككككضين عشان مــاآقبرگ
ماردت عـــليه
آم فياض تناظـــر مـنصدمـــه ومتضيقه عــلى آهــدآب : حرام عليك تضربها البنت صغيره
وامها ميته وابوها مو مهتم فيها خف عليها ياولدي تـ٫ـرها بذمتـگ وآخت صديقگ
حرآم عـــليك خاف ربـــك فيهآ
مــهنـد بهـدو باس راس امــه : مااقدر آهي قليلة آدب وعنــيفـه لازم تتآدب
ام فياض: ياولـــدي ماتجي كـذا لازم باسلوب الله يرضا عليــك الشخص اذا كان عنده مشاكـل عائليه تآثــــر عـــلى ســـلوكــه وتــصرفاتــه اجلس معها بحنان وعــطف وآعرف
ايش الاشي الي تضيقها خــلك قريب مـنها مو بذا الاسلوب كل شي ضرب
بلعكس كـذا راح تعانــدك وراح تصير همجيــه آكـــثر
مهند بتعب: تعبت يايمـــه حـولت اتقرب منها بس عنيفـــه مــعي ودفشه في كـل شي
شسوي مااقدر اتحمـل حركاتهـا الرجـوليـه والله مــقهـور عليها
حرام تتصرف كــذا وفيها كـل ذا الجمال جـــد مـغبووون
ام فياض بحنــيه : ياولــدي انا آمم وافهمم اهــدآب فاقده امــها وتحس بغيره لا شفت احـد مـع آمــه واكيد في عندها مشاكـل خلتها عنيفه وتعانــد بس لازم تصبر عليها
روح راضها آعتــذر لها
مهند آخـذ نـفس: مابي اشــوفها الحين كـذا ساعه وطلع لها وجلس على الكنب ويطقطق
فـي الجــوال
ـــــــــــــــ..➰🌸!!
رتـــيل مـرتبـكه تقـول له والا مـاتقـول وتاخـذ نفس عميق وآهي مـرتبـكـه : رعــد
رعــد رفـــع عيونـــه لـها : ســمـي
رتــــيل فتـحـة شفتهــا عـشان بتـتكـلم عـن مـــوضوع فيـــاض بــس
يــرن جــوال رعـــد وآشار لــها تــسكـت ورد : هــلآ مـدام شــجـون كـيفيك يسعد لي
صباحــك ياشيخــه آممم مــدري الحــين آعــذرنــي عشان آخـتي تعبانــه وماعندها آحـد
ينتبه لـها جـد آعــذرنـــي مـافينــي آتركــها يعطيگ العافيــه لنا لقــاء اليوم في اليـل
بكـيفيك الكوفي الــي تبينـه هههه
لآ مـن طيبــگ سلآم
رتــيل حست بـغيره بيطلع مـعها كــوفي ليـيييه؟؟ وتتكـلم بصوت شـوي حاد: مـن هـاذي
رعــد يشرب العصــير ويرفــع عيونــه لها : هــذي بنـت آبو نواف الي مشهور في عالم التجاره
رتـيل بحـده : طيب ويش لــگ شغـل معهــآ يا رعـــد
رعــد حـس بغيرتهــآ وكــتم الضحــكـه وحـب ينــرفزهــا : آبــد بينــا صدآقــه
رتــيل جـمـدت مــلآمـح وجـها ووضغطة على العبايه بقــهر : مـشالله مـن متى صرح لگ في هٓذا النوع من الصدقات آستاذ رعــد
رعــد آبتســم : شســوي صار وآنتهــى الــمـوضوع المهم ويش كـنتي بتقولين
رتــيل ببـرود : آبــد كـنت بـقول ممكن ترجــعني البيت مـاله دآعـــي تعطل شغلگ وروح كمل
مــع شــجـون ياعمــري شكـلها تنتــظرگ
قامــت رتــيل وتلبس النقاب وتاخـــذ شــنـطتــها وبتمــشي عشان تـطلع
رعـــد قام وآهــو ماســگ ضحــكـته ولحــقها ورتــيل كانــت تـــمـشي بسررعه
رعــد ورها : رتــيل آنــتظر بحاســـب بــنت رتتتيــــل ماردت عليها وطلعت مـن المــطعمم
رعـد كاتـم ضحـكتـه وراح يحاســب وطــلع وشافها متسنــده عــلى السياره ووآضـح
مـعصبه ووقرب منهــا رعــد وضـحكك : كآنــگ ثــور هايـــج ويــش فيــك معصبه
رتــيل ببرود : آنا معصبه مــن قال يلآ آبــي آرجـع البيت لو سمــحة سويت الواجـب
وزود ماتقصــر يا ولد خـالــي
رعــد كاتـــم الضــحـكـه وآشار لها تــركـب وركــب ورتــيل ركــبت
رعــد : ياسبحان الله ما نجتمع الا لازم تــزعلين فـــجآءة
رتــيل لفت تناظره ببــرود : بـالله
رعــد ببرآءة ؛ آيــه يعني آنا ماســويت شـي ممكن يــزعـلگ فجاءة قــمـتي معصبه ليه مدري
رتــيل ترص عـلى آسنانــها : ممـــكـن تنـــطم وتـــوصلنــي البيت حامـت سبدي من شوفتــگ
رعـــد ضحــك: ههههههههه ياجعلني بس فدية المعصب انا
رتــيل بـعصبيه : رعــــد آنـــطم ووصلنــي البيت وســـوق وآنـت ساكـت لا تتآخـر على شـــجـون هـذي
رعـــد ماســك ضحــكتـه : والله آنـــگ صادقــــه يلآ عشان مــا آتـــاخــر عـليها المــسكـينـه

رتــيل بهمس: ســـكـينـه مـو مـسكينـه
رعـد : آيــش ماسمـعت
رتـــييل بــرود : كـلآم المـــلوك لا يعــــاد آستــاذ رعــد
رعـــد يبتسم : فـــديـة المــلـكـه وآجــمـل مـلكـه تمــشي عـلى وجـه الارض
رتــيل بـقهـر : خـــلآص ياخــي ماتتعب مــن الكــلآم المـعسول الي كـله كـذب بـكذب خـلآص آكـــرمــني بسكـــوتـگ لو سمــحت راسي مــصدع
رعــد ينـاظر الطــريق : آووو مــعصبه بقوة آنـتِ خـلآص بــسكـت ياحـلو
رتــيل تهــز رجــلها بـقهـر
رعــد عشق غيرتها وطمــع يشوفهـا زود : الا آقــول ويش يحــبون البنات هـدآيآ عشان آخـــذ لها شي مـعي من
زمان عنها لازم آخــذ شــي عيب آروح ويـــدي فاضيــه
رتـــيل لفـت بــصدمـه يتـكلم مـن جـده هــذآ ووصــلو البـيت ورتــيل فتحة الباب وخـذت شنطتها : جــب لها الســم الهاري الي يسمهآ ووصــقعت في الباب بــقوة وآهي مقهوره
وتطلع الدرج وتفتح باب البيت ..
رعـد غمض عيونـه يوم صـقعت في باب سياره : آح مـو كـذآ عاد الا سيارتــي ونـزل
يـلحـقها وووحـط رجــله عـلى الباب قــبل مـاتسـكـره
ورتــيل رفعت عيونهـا وغاصــت بــعيونــه الحــاده ورتـيل آرتبــكت وتبعد عن الباب ودخـل رعـد
ورتـيل تشيل النقاب وتروح جـهت الفــت ورعــد لحـقها : رتـيل لحـظه رتــــيييل
ووصل لها ومــسـگ يدهــآ ولـفها لها
رتــيل بعصبيه : نـــعم ويش تبي خـلآص آنقلع لـــي ذيـــك وجـب لها من سعد الدين صدقني رآح تحبه خلآص فــككـنـي
ماحــست فيــه الا رفعها مـن خـصرها وووقــرب وباس خـــدهـا بــقوة
صـــــــــنننننمـــــت مــكانـــها بــعد كـم دقيقه نــزلها ووحــط جبينـه عـلى جـبينها : آســـــف ماقصدي آخـــليــگ تعصبين والله كــنت آكــذب عليــگ حبيت آنــرفـزگ
بينا شــغل لفتــره وينــتهـي وآبوها فـــي المــستشفى عشان كــذا مـضطر
رتـــيل مـنصدمـه وجسمها يــرجـف وتناظر لـه وبخنقه تبعد : بكـيفيگ ســو الي تبيه آنا مالي شغـــل ماهمتني آصــلآن
رعــد قرص خــدودها : لآ تـــكـذبين كــل شــي فاضحــگ لاتزعلين مـني
رتــيل تبعد عنــه وتحس مخنوقه : الله آكـــبر عــليگ انا آصلآآن مـتعوده عــلى آسلوبك
آنـت مـتعود تـــجـرحنــي خـلآص مـــتعوده لا تشيل هـــم
وتــلف عشان بتــطلع فــوق رعــد مــسگ ذرآعهــا : رتـــيل مـو قصدي والله لا تـزعلين
رتٓيل تسحب يدها بقـهر : لا تشيل هــم ما زعــلت
وتطلع فـــوق { وكان فــي شـــخص وآقف فـــي الكــرآج وشاف كــل شــي بعيونــه ومـنصدم }
تتوقـــعون مـــيـن ؟؟؟؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ..
ورعــد آخــذ نــفس طــويـــل وآبتـــسـم وطلــع وسـكر باب الشارع وركــب سيارتـــه مـتوجــه البيت وصــل ونــزل ودخــل كانت آم رعــد جـلسه على سجـدتها تقرآء قرآن
مـن بعد سالفة آم محمد وآم رعـــد ماتتكــلم كـــثير وودآيم على سجـدتهآ وتبكي طـول
اليــل وحتى مــوصيه الكـل في عيال آم مـحمد والكل مستغرب من تغــيرها
رعـــد قــرب مـن آمــه وباس رآسها : يعطيك العافيــه
آم رعــد ببتسامــه : فاضــي بــكـره ياولـــدي عــشان ويكــند
رعــد : عــيونٓي لـگ سمي ويش تبين بـــس
آم رعــــد : عشان بـــنات عــمـتگ مابي يحــسون بنقـــص ياولـــدي وآبي نـطلع
شـــليـه بــكـره نــغــير جــو عليــهم " ورتـــيل " لازم تـــجي مـعنا آنـت تقدر تجــبرها
والي آعـــرفــه تمـون عليـها آنــت
رعــد : خــلآص تــم مـا عليـــگ بكــلم خــويي يحــجز لنا شيليه من عنــده ماعليگ
لاتـــشيلين هــم ورتيل آنـا بجيبها بنــفسي الله يرضــآء عليــگ
آم رعــد تبتسم : الله يرضاء عليــگ وآنا آمــگ ماتــقصر ياجـعل عمــرگ طويل !
رعــد يبتسم : لا تشيلين هـم وباس راسها وطلع غــرفتـه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ..
بنــسبه لــي الهنــووف " مـن زمان مـاگتبت عنــهآ"
تــحـوس في دروج عــبدالعــزيز زوجــها تــدور مــبردها حـق الاظافـــر
بــس طاحــت فــي يدهـا ورقــه مـن آورآق عــبدالعــزيز وتجـمد ملآمــح وجــها وقامـت وآهـي ترجـف : عــزز عـــقيممممممممم لــــيه ماقال لـــي لييييييه يكــذب عــلي ليييييه
لــــيه تركــنـي بدون مايخــبرررنــي ووتسكر الورقـــه وتدخــلها بجيب البنطلون
وتــطلع مـن الغــرفــه وكان عــبدالعزيز يطقطق عــلى الجـــوال
ورفــع عيونــه لها : هـلا حــبيبي تعالي " ويآشـــر عـلى حـضنـه "
الهنــوف ببرود : عــنـدي شغــل في المــطبخ وتــمـشي وآهـــي تــغلي قــهـر مـنه
ليههه ياعزوزز لييييه مخلني بنار آحـــترق قسم بالله رآح اكــون راضيه فيــك وماراح آتخلى عنـگ ليييييه ياعـــز
وتــدخل المــطبخ وفي حــريقه وآهي تذكر لا جابة الطاري كـيف يعصب عليها
وتاخــذ نــفس عـــــيق وتشرب لهــا مــويه وماتدري كـيف تعلمه آنها عـرفـــة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ.
مــهـنــد برتباك قام يوم شاف مــرت ساعتــين مـــو ساعـــه وطــلع فــوق يدورها بعيونـه
ودخــل الغـــرفــه وكـانت ذآبه نـــفسها عــلى الســريــر وعــليها العبايـــه
والشويز والشنــطه عـــلى كــتوفهـــااا
مــهنــد آخــذ نٓفس عمـيق وتقدم ووبهــدووء يفصخ الشوز والشنطه والعبايــه
وطلع لها بجامــه كانت سبورت و يلبسهــآ عــشان تــاخــذ رآحــتها
آكـــثر كانت خـدودها مـــورده آبتسم مـهند على شكـلهآ ووراح يبدل مـلآبسه ولبس بجامـه
مـريـحه ويوم ذكــر آن آهـــدآب "حـآمـل " يــحس بــفرحـــه
وونــسدح جــنبهــا وودفــن وجـــهااا بـــشعرهااا ووجـــرهاااا لحــظنـه وآهو يستنشق
ريحتهــآ وحــط يــده عــلى بــطنـهآ وغمــض عيونــه يستسلم لنــووم .. ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ...➰🔱.!
نـــوف تناظــر الاغــرآض الي شرتها آهــي ومـهند لي آهــدآب وتناظر الساعه : باقي ساعتين
على مايرجــعون يلآ يابنت دآمــك فاضيــه قومـي سوي الي طــلبـه مهند
ونادت وحــده مـن الخـدام تــشيل الاكيااااس وتــدخــل جناح مهند كان هـدووووء
ورآحــة للغــرفــه الي الباب مـفتـــوح ودخـلت وتجمد مــلآمــح وجــها : آحمم آحممم مـتى جــوو
وتنــاظــر آهـــدآب الي غيصــه بحــضن مـهند : آه وينــكك يافارس ياحــظهم عندنا مسوي
شــديد مــعها وآهنـــا غيصين بالحــب وآهي كـله تهـوش وهنـا مـثل العصفور
غايصه بحضنه خايفين ننظلــكم مالت وطلعت
وآهــي تطلب مـن الخدامــه تــرجـع الاكـــياس ورجـعت غرفتهااا : آف بس طفـش ماآقــدر آكـلم فارس بذا الــوقت خلنــي آطلع المـول الساعه بتصير ١١ فاتحيــن آكــيد وتلبس العبايــه وتــطق الثمــه
وتطلع مـع السوآق وتفرفــر فــي المـــول
ودخــلت مـحل آتصالات تــبي سمعات الكــبيره ووتكـلم المحاسب وتوصف له الون : يوووه ويش عنــدكم آنـتم مافي المــوف وآكــبر من هـاذي
كان في شاب ينـاظرها ويضحك على شكل المحاسب الي طفش منها
المحاس: يااخـــتي مافي الا كــذا
نوف بملل : آف كـل الي عنــدگ مــثل وجــهكك مـحل آتصالات ويش كــبره
مافي شي مــتوفــر على حــسب الزبــون
قام الشاب وآهو يضحــگ بسخـريه : كــل شــي مـوجـود هنـا بس آنـتِ مـزآجـگ غبي طفشتي الرجــال
نــوف لفت ورفعت حجبها : نعممم نعمم كلآمــي مـعه آهـــو آنـت ويش دخــلگ
خــل القافــه عنــگ يا الزرآفـــه
فــيصل ضحــك بسخريــه : ههههههه انا زرآفــــه وآنتِ من جماعـــة بابا سنــفور يا قلبي
نــوووف عصبة وصارت تهوووش : هــيه ياعمــود الكــهرررب آبي آفهـمم مـن كـلمكك..! فيصل ضحــك واهو يناظــر عيونهاا : جــمـال عـــيونـــگ آجــبرنــي آكـلممكك
الله يـــســلمـگ .. نـــوف تناظـــره مـن فــوق الى تـحت بستحقار : هــيه عمـود الكــهرب روح شوف لگ زبايل
تناسبـگ وتــلف عــلى رآعـــي المحــل : خــلصني آنـت الثاني هات الجراب خلآص مابي سماعات
فيصل يضحكك : فديــة المـــعصبين يا آنا
نـوف تاخذ الجرآب وتـدفع للمحاسب وتطلع : قـلة آدب
وفــيصل كان مـروق وطفشان ولحقهآ : اووووه لالا بدينا نغلط ماينفع كـذآ ماتعرفناا
نبي الرقـــم ياحـــلو
نوف ووقفت ولفت عــليه وكان مـعها مـــويه بارده وكان الجــو شــوي حار
وكــبتها بوجــها
فـــيصل شـــهــق بروعـــه وعصـــب وصرآخ ؛ ههههيـــههه آنـتِ خــيررر
نوف شافة رجال الامــن ورآحــة لــه مــسررعــه : لووووو سمـــحة
الرجال شاف كـل شي
وصل فيصل لهم وتـككلم : الحيوآنــه كبة علي مـويه وانا ماســويت لها شــي
نوف بعصبيه : كـذآب من ساعـــه يحرشــني اتصل عــلى الشرطه يتــصرفــون مـعه
قــلي الادب
رجـال الامــن يعرف فيصل ويـــعرف مـن ولده وآرتبــگ
: خـلآص يا مـدام هــدي وآنا بحـاسبه روحي الله يستر عـليگ
نوف بعصبيه : بالله بــزر عنــدگ انا آقـــولگ يحرشنــي ويتغازل فــيني تــقول خليه
تستهبــل صــح طيب لا تــدق آنا عنــدي جــوال وآعرررف آدق
وتطــلـع الجــوال وتتصال في رجـال الــشرطه وكان يــررن
فيصل نـاظرها بعصبيه : خــووو فتني صرآحـــه بس والله ما آمشيها لگ
ياحيوآنــه
ونوف تهــز وتنــتظر آحـــد يــرد عليهـآ بــس لا يــوجد رد ووتكلم وآهي ترص على آسنانـه : رردووو جعلكم المــغص وطفشت ودخلت الجـوال في الشنطه
وتناظره بستحقار : مــن حـظك آنــهم، ماردوو ومـشت بتطلع
فــيصل معصب وجاء بيلحقها محـد تجــرآء عليــه وكــب عليــه مـويه بذي الــطريــقه
رجـل الامن مســك ذراعه : فيصل انت الغلطان خلآص خل البنت في حالها
آعقــل
فــيصل سحـب يدها : روووح زيــنن
وووصار يمــشي ورآ نـوف وكانت تمــشي للكــراج حـق المـــول
فيصل يصوووت : بابا سنــفور يا سنـــفورره يا بابا سننننفوررر وين بتروحين مـني
نـوف آرتبكة الان الكرآج فاضي وتدور سيارة السواق ماحصلتها : الله ياخذگ وين رحــة
وترفع الجـوال وتطلب مـنه يــجـي
وصــل لها فيصل : آووف وجــع ردي
نـوف مطنشتــه
فـــيصل يضحك: بابا سنفور آكلمك آنا ياحماره
نــوف عصبة : ويش تــبي ياخـــي انت ماعندگ خــوآت خاف الله وتركــني في حـالي
فيصل ببرود : عــندي بس ليه تــكبين عـٓلي مــويــه سلامات
نـوف ببرود : عشانــگ تستاهـــل آحــمد ربگ جـت على مــويه لو معي كوفي حار صدقني
ماراح آتردد ورآح آكــبه عليـگ قلة آدب
فيصل هــجد حٓس زودها : طيف شكل اهلگ بيتاخـــرون عليگ آمشي بـوصلگ الحين كل شي سكرر والمـول كـله عمـال
يلآ آمـٓشي مـعي ماني مخليگ هنا بنت بلحالگ
نـوف رفعت حجبها : بٓالله مـجنونــه آركــب مـعگ مانــي مـتحـرگه الين يجي السوآق آنقلع
عن وجـــهي
فيصل تسند على سيارتــه ورفع حجبه : بــكـيفيگ انا بجٓلس هنـآ اليـن يوصــل السوآق حقكـم
نوف تآفف: نـشبه ذا عــمـود الكــهرب وووفف
فــيصل كاتــم الضحــكه : عجبني عــمـود الكــهرب
وصل السوآق ونــوف تناظره من بعيد ؛ آخــيرنا
فيصل ســحــب جـواله بــطريقه ســريعــه ودور رقمها وسجله بسرعــه
نوف جمـدت مكانـها ماعرفة تتصــرف وماآستوعبت الا لما عطها الجــوال
وفيصل آتصال عليها وســكر : سلام بابا سنــفور
نــوف عصبة : الله ياخـــذك وتــركـــب السياره وآهي معصبه وحـــطت كـل حرتها
في الســـوآق وتــهوشـه عشانــه تآخــر والمسكين يعــتذر
ـــــــــــــــــــ
فــيصل ضــحگ بسخريه : قــسم بالله رهـــيبه صدمـتني آنا اول ماآكـلم البنت تذوب وذي حجـر
ههههههه رهيبه ذي السنفوره ووويناظر رقمها وسكـر جــواله
وركــب السياره مـتوجــه الشركــه لا يعصب عليــه آبــوه وآول ما دخـل الا مـرآم واقفه
عـند مـكتبه تآفف بملل ؛ نــعم مـرآم
مـرآم : آنــتظرگ من الصباح وينــگ فجآءة آختفيت
فيصل رفع حجبه وعصب : نننعممم مــرآم ويش تبين آنتِ آبوي وانا مادري هٓذا الي ناقص
آنقلعي عن وجــهي مالي خـلقيگ اليوم بالله عطيني مقفاگ والباب يوسع جمــال
بشتغال بلحالـــي هـــف
مــرآم آنصدمــة مـن آسلوبـــه وعصبت ولفت طالعه وآهـــي تطبخ وتتوعـــد فيه : مـيته عليگ آنا والله ماآمشيها لگ مــغرووور شايف نــفسه وتجلس بعصبيه في مكتبها
الي جنبها : هوووب كــسرتي الكرسي ويش فيكك معصبه
مــرآم بعصبيه : جعله ينكــسر مالگ دخــــل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ.
لمــى رجـــعت البيت وشافــة مكالمــتين فآتـــه مـن مـهند وتتنـهد وتتصال : هـلآ
مـهند يتكلم بســرعه : لمـــى اليوم صار شـــي ماتوقعته وومخــييي عــلــق
لـمى قامـت : تتكــلم يا البرآء ويش صـٓارر
البرآء قال له الي شافـــه مـن الكـرآج يوم رعــد ورتـــيل لمــى صنــمت وتتكلم بقهــر
: داممم يحــبووون بعض ليـــه تبي تتزوج فياض ليـــه
البراء: آتوقــــع آختــگ تلعـــب عــلى الحــبلين
لمـى عصبة : آحـــترم نـــفسك آخــتي عندها سبب آكـــيد ورآح آعرفــــه وآثبت لگ
آنــــها مــعذوره تـــفهممم
البرآء يتثوب: طب آســـف لا تعصبين
لمـى تهمس: اجــل روح نام حـتى انا تعبانــه وبنام
البرآءة : تعبانــه يارووحي مـن ويشش ..؟؟!!
لمــى : من الـمـدرسه آكـيد كـرفوني كــرف يلآ سلام وتسكـرر الخــط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
آريام وريما جــلسو في طاولة الطعام الشباب مايرجعو الحــين
وام رعـد ونوره ورهــف يتغدون
بعد الغداء طلعت نوره ورهف الجناح حقهــم
ام رعــد : الا آقــول يمــه ريما نسيت آقول مـيد نوره انتِ قولي لها ولخــواتـك
بكـره بنطلع لي شليــه نــغير جــو وعشان ويكند فرصــه عشان تنبسطوو
ريما تبتسم : ياجعلني ياخالتـــي من عيونــي بقول لهــم
وقامـت وآهي متحمسه وحطة السماعات في آذنها وصارت تمـشي مـسرعه ومـتحمسه والشال على كـتوفها من الرجــه آهو دخل مـع الباب
الرئسي وآهــي بتطلع صقعت بصدره العررريض بقووووةة
ووبغتت تطيح
بـٓس يـــزيــد مــسك عــضدها عشان مـاتطيـح وتكلم بحـده : آعنبو دآرگ طــول وعــرض
وتركــضين لو طحـتي تكــسرتــي
ريمــا آنحــرجــة وتسحب الشال ووتتغــطى
جـت آريام على صــوت يــزيد ؛ ويش فيكمم آنتم
يـزيد حس آحرجها يوم رفع صوتــه وبهدووء: آســف يلآ آمــشي وآنتِ مــو شغلگ سوسه
تبي تعرف كــل شي
وتطلع ريما وودها الارض تنشق وتبلعها من الفشيله : هفف الحين بياخـذ عني مـوقف
الله يرجـني
اريام تناظره : هــيه يــزيد يــــززززززيـد
قام من شروده وكان يبتــسم : هـاه
آريام بخبث : الي ماخــذ عقليك يتهنا بـــه
يـزيد آبتسم وضحك على الملسونـــه الي قدامــه : آمممممين
ام رعــد قامت وضحكة : كـيفيگ ياولدي
يــزيد بهدووء" ومستغرب من تغير ام رعـد الي ماتطيقه ": بخــير ياخالتــي
ام رعــد : اصلآان انا مـلاحــظه آن يــزيد يسررح لا شاف ريمــا لايكـون تحبها عشان
نخطبهآ لگ
يــزيــد آنــحرج : آنا لا مـن قال وبعدين بدري عــلى الزوآج انا صغير واهي صغيره
اريام ضحكة : ههههههههههههههههههههههه كشفتك تحبهاا يقول لا ثم يقول انا صغير واهي صغيره يعني تبيهااا
يـزيد آنحــرج وضــرب آريام عـلى راسها : شبب شبب سوســه آعوذ بالله
اريام صرخـة واهي تضحك : ررررررريماااااا يــززززيــد يحبببببـ... مسكها وسكككر فمهااا : آريام وجـــع آنا ماقلت كـــذا بدون سماجــه بالله
وارايام تعض يدها وتنحاش تركضض: رررررريمممممممــ... وركــض ورهاااا يــززززيد ومممسكها وسكر ثمها وشالها : آنا آربيگ ياحماااره فضيحـها
وارايام ترافس برجــولها ويـزيد مطنشهااا
وودخلها جـواء ونزلها وقبصها : قسم بالله بكوووفنگ يافضيحــه آهجــدي خلآص
اريام تضحك بخبث: بهــجد بس بشرط جـد جـد تحبهاا
يـزيد آخـذ نــفس: صــبرگ ياآيــوووب آيه بس امانـــه لاتفضحنــي تـرانــي آخوگ
الي يحــبك تكفين آريام
اريام تضحك : خــلآص بسكتت ههههه والله طلعة خــروف وتهج لا يصفقهاا
يـزيد ضحك : مجنونه وربـــي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

فتــحة عـــيونـــها وآنــصدمـة مـن المــنـظر ملابسها مـبدله وطار تفكــيرها آنووو وعصبت وقامـــة وصرخــة
بغضب: مـــــهـــنــــد
فــز مـن نومـــه مرتااااع : ويش فيككك
آهـــدآب بكـل عصبيـــه وصرخـــة : ليـــه آنـت نايمم مـــعي ليـه تعتدي عــلي وآنا نايمـه والا بعـد ماخــذ راحتك
مو من حـــقيگ
مهند بملل: جـــعلگ المــغص حسبالي عــندگ شــي يستاهـــل والله آنــگ بزر ماسويت شي بس غيرت ملآبسك عشان ترتاحـي
ورجــع ينــام
آهــداب قامــت ومعصبه منه خــلقه : والله ماآخليگ بحالگ ودخــلت المـطبخ وتفكـر
بحـقد وو؟؟!!
________
الهنــوف طلعة المــجلس يوم حــست عبدالعزيز نام وراحة تكلم فــجر ومنهار : مـستوعبه عــزز عــقيمم عقيمممم كان يشوفني آتعــذب واشكك بنفسي وكان ساكـت
ليــه يا فجر ليه تركككني آتعــذآب انا آحبه وراح ارضاء فــيه
فجر : الهنوف قلبي اكيد كان خايف تــعرفين وتطلبين الطلآق تــرا شـي صعب
خاف يخــسرگ
الهنوف بدموع وتبـــكـي: آذا كـان جـد يحبني ووآثق من حبي له ما يخفي علي منصدمـه مـنه
ماقدر آوقف بكاء ماني قادره آكلمه ماني قادره اجلس معها احس بنفجر عليه
ومابي آجــرحه بس قلبي عتبآن عـــليه يا فجــر
فجر رحمتها : خــلآص ياروحــي نامي الحين وبـكره بنطلع شيليه تعالي تغيرين جـو
ووتعرفي على البنات وعلى الحــب حقي
الهنوف ضحك : من جــدگ حبيتي ريان آحــسه مـو مـودگ وشــوي قــروي
فـجر تضحك : عـسل على قلبي عشقتـه وآنـتهى المــوضوع
ـــــــــــــــ
رتـــيل وصلها آتصال مـن رقم غريب تعقد حوجبها بستغرآب وترفع السماعه وترد : هــلآ من مــعي
بس الصدمــه من الصوت الرجــوالي الخشن : آسمـــعي يا بــنت بــكره خالگ وعياله بيطلعون الشليه
والله لو آعـــرف آنــگ رحـــتي ماتلومــي الا نــفسك قسم بالله عـندي صور لگ
بس آعــرف آنــك رحتي قسم بالله يابنت سعد راح تشوفينها مــنشوره
وعشان آثبت لـگ برسل عينــه لگ تثبت كلآمي
رتــيل صارت تـرجـف توها تعرف بموضوع الشاليــه ووهمها الوحــيد صورها ومنصدمـه من هذآ : لــيهه من وينننن جبت صورررررري منننن ويننن
الرجال بصوته الخشن والمـرعــب: مـو شغلگ بس والله يابنت سعد لو ما يتنفذ كلآمـي
والله رآح اطيرگ ستين الف دآهــيـه
رتــيل صارت بحالة رعـــب وتررجفف مـن هذآ؟؟ من وين له صوري انا ماآعطي صوري آحـد؟؟
شلووووووووون ؟؟؟ : لــحظه لحـظه ماراح آروح والا آعرف بموضوع الشاليـه الا مـن شوي مـن آنـت ويش تبي مـني من وين جبت صـوري تتــكـلممم
الرجــال بـحـده : مـو شغــلگ نفذي الكــلآم وآنـتِ ساكــتـه وســكر مـنها
ورتيل ترمــش منصدمـه من هــذاا ويش يبي مـني ليه آنا بـذآت كـيف جآب صوري وآنا مآعطيها آحــد آبـــد تـوصلها رساله في الوتسآب
وكـانت صــوره لـها وآهــي توها رآجعــه من المــدرسـه كـانت الصوره ذي بسناب
كيف لا مـو معقولـه ماني قادره آستوعب وووجــلسة وعظامـهآ تــرجـف ماهي قادره تستوع
شــي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
صـــرخـــــــــــــــــت صــــــــرخــــــــــــــ ــه جـــنونــــيه الي تــحـت سمــعوهاااا!
فــززز مهند مــن نــومـــه مـثل المـجنون على صوت الصرخــه وركــض لمصدر الصوت!
كان فــــي المــــطبخ دخـــل وآنـــــصدم مـن الي شافـــــه .............. ! ،
على صــوت صرخت آهــداب كـل الي تحت سمعها قامت ام فياض خايفه مهند مسوي!
لها شي وقامت نوف وشروق وو..؟؟
__

تـوقعآتــكـم

لامارا 24-11-22 07:20 AM

البارت 34

_______________
على صــوت صرخت آهــداب كـل الي تحت سمعها قامت ام فياض خايفه مهند مسوي!
لها شي وقامت نوف وشروق مـرتاعين وابو فياض قاممم يلحقهممم وطلعووو فوق!

الا البرآء وفياض الي وقفوو قبال باب الجنــاح ومنخرشين كانت الصرخـه قويـه !
بالمـــره ومازلت تصارخ ودخــلت ام فياض لمصدر الصوت آهي ونوف وشروق !
ومــنصدمـــين مـن المـــنظــر ويناظــرون مهند الي كانــت صدمـته آكــبــرر!
مــــن الـــــكـــــل ....! وو......؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ ريآن قام على آذن الفجــر وشاف جــواله وكانت رتيل متصله عليــه فـق
١٠ مـرآت آستغرب وآخــذ جـــواله يــدق عليها صار جــوالها مـغلق
ريان نغــزه قلبه : ياجعلـــه خـــير وقــرآر يتصال على فــياض
وبــعد كــم رنــه وصله صوت فياض الي كان حــولـه آزعاج وآصـــوااتتت الاسعاف
ووالانــذرآت هنـــا ريآن انـــخرش : فيااااض ويــنك فيــه
فياااض كان مـو مــعه ومنـخرش وكـل شي حــوله ازعاج مو قادر يركــز : ريان انا في المـستشفى بعدين آكـلمككك
ريآن فكـررر رتيل فيها شــي وتكلم بخووووف وبسرعــه : آختتتتي ويشششش فيهااااا
فياض ماكان مــعه ووشاف مهند جــاااي وســكر بــوجــه ريآن
ريان ثار دمـــه وصررخ وآهوووو يتصااال : رددد ياخي
وماقـــدر يــصبر نـــزل مـــسرع للكـــرآج وآهـــو يركـــض
كانـت فــجر طلعــه وشافتــه يركــض ووآضــح مـو طبيعي خافـــة عـليه فكـرت مـتهوش مـع آحـد لان آمــس قال لها آنـــو في ناس حــدينـه ومافكهم من بعض الا شــرطه وطلعت فيها سككين
وتركـت شنطتـها ورآحة لها وآهـــي تركــض قبل لا يوصل لــسياره وصارت تنادي بآسمـه : رررررررررريآن رررررررررررررريآن ررررررررررررررررررريان
ريان سمــع صــوتها بس مو قادر يرد عليها كــل تــفكككيره في آخــته
وفجـر كانت تررررررركض وووصلت لها وووووومسكـت ذرآعـــه وآهي تلهــف وتحـول تاخـذ نفس
وتردد : لآ تررررروح لآ تررررروووح آذا تعـــزنــي وجــد تحبــننني
ريان يناظر عيونها وآهـــو مو معهااا ويسحــب ذرآعه وويبعدها وصرررخ : بـــعــدي عــنـي
ووركــب وفــجر خافــة عليــه وصارت تضرب الدريشه وتصارخ : لا ترررررروووح عشانني بيـــذبحــونــككك ريااااااان
ريان فهممم قصدهااا مو قادر يشرح لها انو السالفه مـو كـذااا وفتح الدريشه وصرخ عليــه : فـــــــــجـــر بعدي عــن وجججهي لآ آقـــــبرگ
آنـــــــصدمـت اول مــره آحـــــد يصرخ عليها والا بـــــعـد رياان وتبعد وآهي متضايقـه
ويطلع ريان ماسمــعة الا صــوت الكفرآت القـــــــويــه
وتجمــعت الدمــوع بعيونـــها وتــذكـرت شغله ريان مـره من المرات كان برآ البيت واتصال عليها مـن رقم خـويــه وومسحة دمـــوعها وورجـعت مـسرررعه للبيت وتاخــذ شنطتها وتطلع الغرفـه
مسررعــه وتطلع الجــوال وتحــصل رقمــه وبدون تفككككير تتصال عليــه
وصله صوتــه النايــم ؛ لو سمــحة
طارق فـــز من نومــه على الصوت الانــوثي : يالبيــه انا في حـلم والا شلووون
فجـر مالها خلقــه وتتكلم بسرعه : طارق انـت صديــق ريآن صـح
طارق عقد حوجبه : ياحلوه آيــه
فجــر بحـده : تكلم زينن مـعي بسرررعه الحــق ريانن رآيح يتهوش مـع الشله الي آمـس والله ما راح آنسـى لـگ ذآ الممممعرووووف
طارق فــز : خـلآص آختي هــدي الحــين بلحــقه آنا والشله ماعليگ ذا خوينااا ماعليك آنـت
فجرر ارتاحة وتسكككر مـنه وقلبها يضرب وتفكككر لــو يصير شي في ريآن
كانت الساعه ٦:٤٥ دقيــقه
وطلعة الشـله مـع طارق وعارفين الموقع الي ممكن يرحون لــه وحــركـو كـلهم شاص وكـل وآحٓد
بسلآحــه والعجــرآء حقته وسكآكــين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
وصــل ريآن بيت آبو فياض ويضرب الباب وقطع الجــرس على كثر مارن
وفتحة له الخدامٓه ودف الباب برجـٓله ودخــل وصرخ : وووووينن رتتتتتيــــل وووين آي مـستشفى
الخدآمـه تناظرره مستغربه ؛ مـــدآم رتـــيل فــوق غـــرفه بس مــدآم آهــدآب زوجة
بابا مهند آهي مـــستشفــى
مـهند وكان مـويه بارده آنــكـبت على صدره وآرتاح ووطلع فــوق عند رتــيل وفتح الباب
كانت وآقفه تزين شعرهآ ووآضــح آنها باكـــيـه ريآن فتح الباب : رتــيل
لفت رتــيل وتحـول تبتســم : هــلآ وغلآ اجمــل مــفجآءة حصلت اليووم
تقدم ريان لها ويناظر عيونها مرتبكك : ليــه باكــيه
رتــيل آرتبــكة : آنا لا مــن قال
ريان : رتيل عيووونگ محمــرره ووجـهگ آحممممر وخشمكك ليــه باكــيه
رتـيل آنخــرشة مستحـيل تقولـه شـي : مـتهوشـه آنا وهيون انت تعرف شكـثر آنا آحـبها وآعــزهآ
صـح والالآ ومضيقتني وغطت وجــها موقادره تحبس دموعها مـن خـوف مـغروز جوتهااا
ريآن رحمــه وجــْره آلحـضنه : عطني رقمهاا آممممسح فيهآ الارض!
رتــيل محتاجــه تحٓس في الآمـــن مـن اليـــل وآهي ماقدرت تنام جهـا مـثل الارق! " القلق يعني" مـن بعد التهـديــد الي وصــلها
ريان مسح دموعهآ : خلآص لآتبكين قلعتهــا مٓصيرها ترجـع ترآضيگ وباس جبينهاا!
رتيل تمسح دموعههآآ: دآمـــگ جــيت عندي راح توصلني المــدرسـه !
ريآن آبـــتسم ؛ مـن عيونـــي تآمـــرين آمــر يلآ عشان ماتتآخرين !
رتـيل تلبس العبايــه ووالنقاب : يلآ آنا جــهززه ووتطـلع ووصــلها ريآن المــدرسه !
وبعدها تـــوجـه البيت !
___________________________
فـجـر نزلت تقول لهم آنها مـاراح تروح الجــامـعه
كانــو كـلهم على طـولة الطعام !
فـــيصل يناظرها لبــسـه ومتكشخه بس وآضـــح فيها شــي: ليــه دامــك لبســه ويش عندگ
فــجــر بـــهدوء: الدكــتوره ماراح تـــجــي مـرسله آمــس توني آشوفهااا
ولفــت بتطلع فــوق !
رعــد قام ولحــقـها وبنص الدرج : فــجـر
فــجــر تلف لهآ بهــدوء: هلآ !
رعــــد مـــسگ يدها ووطلعو الدور الثانــي وغرفة فجــر وسكر رعــد الباب : ويش فيــگ!
فـجــر برتبآك : مافيني شـــي !
رعــد خذها عند المــرآيــه : شوفي تووگ مـــسويه كـحـل فرنـسي ووآضــح خـرب !
والميكـب جهاا فيها وجهـا خـفـيف وآضــح آنــو آثار دمـــوعــگ مـسحتهآ!
بلعت ريقهآ فــجــر مايفوتـــه شــي وضحكة : محـقق كونان صرآحــه آقتــرح عليگ تترگ !
الشــركــه وتشتغـــل مـحـقق صدقنــي كـل المـجرمين رآح تحصل عليه آدلـه بآســرع وقت!
ضــحك رعـــد : هههههه حلو حــلوو
وفــجـر تبتسم وتـــلف تفــگ شعرهاا الي كان مـــرفـــوع ذيـــل حصان
رعـــد بهدوو: ويـــش مــزعل فــجـر آخـٓتي المــغروره الدلوعــــه
فجــر بتمـثيل تضحكك: مـو مـن جــدگ ههههههه لا عاد حــكيت عيني ودمــعة لان الكـحـل دخـل فــيهآ لا تشيل هـــم لو فيني قـــلت لــگ
رعــد كانــه صدقهآ بس مو متآكــد : حــلو زين آجــل يلا آجـل بروح الشـركـه ياحلوه
فــجـر تبتســم : سلآمــتگ يـوم جــميل آن شالله
رعـد ابتسم : بالله دآمـك في البيت ســوي المــكرونـه ذيــگ الجــميله الــي آحـبهاا
ضحكة فجـر وتآشــر على عيونهاا: لك بس آنـت آبشر من عيوونــي
وطلع رعــد وآهووو يبسم وجــت الساعه ٨:٣٥ ومابــه آحــد البيت الا البودقار والخـدم وفــجر الي كانــت رآيــحه وجــايــه وتتصال علـى طارق
الي رد : ياخي لي ساعـــه وآقف وآدق عليه مـغلق
فـجر بخــوف : جـعلگ الجنــه آكـيد بيجون يمكن في مكان ثانـــي
طارق : يابنت دآيم آحنــا نــتوآعـــد هنــا لاجــينا نتظــرب مــستحـيل يغــير المــوقع
فــجـر مـرتبــكة وفيه الصيحـه : طيب عن آذنك وتسككرر
وآهــي تــرجف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ريآن فتــح جــوالـه وشآف الوتسآب كـله رسآيـــل مـن نـفس الشٓله آنخرش : مـن مـتهوشين مـعه ذولي وآتصال على طارق
طارق يصاررخ : وووووينـــــگ فيــــه
ريآن رفع حجـــبه : ليـــه تسآل ويش فيكــمم
طارق يصارخ : يحمارررر ويـــنگ انا هنــا وجبت لـگ شباب فــزعــه لا تروح لهم بلحالگ مجنووون آنــت
ريآن بصدمـــه : ويش قاعـــد تــقول آنـت مانــي رآيح لحــد صاحــي آنـت ماني متهوش معهم الشرطــه خـذت حقي وخلصنــا
طارق آنصدم ويش يقول لشباب الي مــعه : شلون وكـلآم البنت الي دقــت علي
تنــح ريان وعلامة آستفهام كٓبر وجـهاا: هــيهه ويش تقول آنـت آي بــنت
طارق : مـن ساعــه في بــنت دقــت علي وترجــتنــي آلحــق عليك وقالت آنــكك رآيح
تتهوش مـع الشله وترجتني الحــق عليگ

آنــــــــــصدم ريان : فجـر الغبيه قالت لگ كـــذآ ياربيههه غبييه فاهمــه غلط
ماتهوشة مع آحــد آنا يارجــال آهي خافــة علي لان راحة آشووف آختي الي في بيت
عمــي توقعتها تعبانــه وطلعت مــسرع وفكرت رايح آتهــوش ياربيييه منهــااا
والله العذر والسموحه ياطاررق مــدري مع وين آلقط وجــهي من الاحــرآج
منــحــرج مـنگ ياخـِوي ومن الشباب الله يعطيگم العافـــيـه جـد والله آنككم رجـاجـيل
وينشد فـــيكم الظــهـر بس والله مافيني الا كـل خــير
طارق متهوق كيف بيعلم الشباب الي مـعه دمـهم حار شوي : لآ مـعليگ سلام
ولف طارق يقول لهم السالفــه وآغلبهم عصبووو والبعض تفهم الوضع وسكت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ريان رجــع البيت وآهـــو مــعصب مـن فــجــر وآتصال عليــهآ تنزل
لـه في المــكان الي دآيم يتقابلون فـــيـه
بنــسبه لفجـــر طارت من الوناســه آنــه بخــير ومافيه شي ونـزلت ركض بدون ماتضبط
شكـلها مــثل كـل مــره وشافتهه ورآحة له ركــض وضمــته بس آنصدمــة
يوم دفهاا ريآن عــن حـضنــه
وصـــرخ عليهاااا بكــل عصبيه : مـن سمـــح لگ تكــلمـي خـويي هـــــــــــــآه
جـمدت فجـر مكانــها وتكلمة بقهــر ؛ كـنت خايفه عليگ آعــرفگ مجنوون ومتهووور
ريان صرررخ مـعصب : مالگ دخـــل فيني مالـگ دخــــل يا حيوآنـــه طيحــتي وجــهي
قدآم الشباب فشلتنـــي لهم ساعــه طلعين من بيوتهم وسحــبو على دوماتهمم وآخــر شي
كـلـــه كِلآمــــگ كــذب بكــذب مافي هوشـــه والا شـــي لا تتصرفــي مـن رآســگ
فشـــــلتنــي عـند الشباب الله يفشلگ
فــجـر ماقدرت تتحمــل كـلآمــه وحبست دموعهااا وصرخـة : هذآ الي هااامــگ فشلتگ عندهمم
ماهميتگ انا الي هناا ميتــه من الخــوف وجامـعتي مارحت لها وانا عندي آختبار مـهم
ماراحــت مـن خوفي عليگ وبالـــي يفكككررر فيكككك وميته مـن الخــوف
عرفــة قدري عــندگ مـو شرهااا عليگ علي آنا الي ذآبــحه نفسي هنااا بموت
من الخــوف وآخــر شي يكـــون ردگ لي كــذآ ماتقصر يجي مـنگ آكـثرر
وتــلف رآجــعه جــو القصر وماســكـه دمــوعها

ريآن شد شـــعر وتنــفس بضيـــق
___________
فجـر راحة تلبس بسريــع وتعدل الميگ آب وشعرها وتطلع بسرعــه مـع السوآق للجامــعه
تلحـق على الاختبارر وكانـت محترقــه جوتهااا مـن ريآن
______
^ نــسيت آقــول لگم آنــو رتـــيل بنـــفس مــدرســة آريام ^
عنــد الفسحـه جـت آريام لرتــيل الي وآضـح مــو طبيعيه وتسحبهآ من يدهآ من عند الشله
الي كانـت مـعها وقامـت رتيل مـعها وتلف لها ؛ هلآ
آريام تناظر خشمها الي محمر وعيونــه الي باين آنـها باكــيه : ويش فيككك ليــه باكـيه
رتـيل آخــذت نـفس وآهي تضحك : آخلص من ريان تجين آنـت مـتهوشـه آنا وصديقتي
عادي المــوضوع لا تهــتمـي
آريام : رتــيل لا تكذبـــين وآضــح عليــگ آنــگ تعبانـــه بالمــره
رتــيل بــهم وتفكــر في صورهاا الـي ممكن ينـشرهاا حــاســه بروعــب فضيع :
لآ ماعليــگ مافيني الا العافيــــه لا تهــتمــي
آريام ماصدقتــها مـاتمــشي عليهآ مــوضيع كــذآ حبة تغــير الجـو : آقــول اليوم رعد بيمــرك
عشان بنــطلع الشيليـــه كـلنا مــع بعض
رتــيل آنخــطف وجهاا يعني المـــوضوع صدق ورتبــكت : ماضنتي آقــدر آجــي عــند آشغال كــثير لا يــمرنــي ويتعنـــا
آريام : مـو عــلى كــيفيگ رآح تــجين بيتنـــآ ماتجينـا والحين عطله كلنا نترگ الاشغال لبعديــن
رتــيل : لا جــد مآآقـــدر
آريام ضحكة بخبث: قــولي الكــلآم هــذآ لرعــد نـشـوف ويش بيسوي لگ

رتـيل تبتسم بتسليگ
آريام حـستها مـو طبيعيه فـــيهاا شــي
___________________
فــي المــستشفى مـهند يشـرح لدكـتور كـيف لقوهاا ...؟ نــرجع شــوي الـــى ورآ يوم طلعت آهــدآب مـن عـند مهند حـست نفسها بتنهار
من جـحـوده توقعتـه قـرب عليها وآهــي نـايــمـه حـست بآنـها جـاريــه عـند لتـسليـه
مـاقــدرت تتحــمـل هــذآ شـــعـور الي حـست يـجـرح مــشاعــرهـا
بدون وعـــي مــنها خــذت سـكـينٓها حــاده وغمــضة عيونــها وصارت تمشـي السكـينـه عــلى عــروق يدهـــآ الي عند المعصم الين شافـت عــروقها تنــزف دممم وصارت تتعمــق بدون وعـــي مـنها فـكرت لو تمـوت
رآح ترتاح مـن كـل الي حــولها فكرت مستحيل يطلع ذا البزر وآمـه بويه
مـو آنسانه كويسه فـكرت آنـو ماراح تـكون آم مثاليه لي آي طفال يحتاج الامـومـه فكـرت
الــكـل رآح يرتاح مـنها فكررررررت آنها رآح تــنوم للآبــــد
وتنتهــي مــشاكـلها ؟؟؟ بس للآسف مافكـرت آنو بعـد المـوت قــبر ومـن هنـا يبدآ الحــساب مافكـرت آنو
في شي آسمـه الجنه والا النار مـافـكـرت آنـو الشخص الي ينتـحر يدخٓل النار ومـخلد فيهآ
مافكـرت آنـــو الانتحـار " يغضب رب العباد "
مـا فكـرت آنها ممكن تــكـسر قلــوب عــليها مـافـكرت آيش قدمــة لدنيتها
عشان تــوجـه آخـرتها يوم فــكـرت تنـتحر
ان الله غفور رحـيم بس شــديد العقاب كـل هــذآ غــاب عن بال آهـــدآب
الي كـانت تقطع عروق يدها وتوقعت ممكن تمــوت لو قطعتها بس الي صدمـه
انها عـلى قـيد الحـياة ونبضها ينبض وآلى الحين تتنفس وتتآلم مـن العروق الي قطعتها
وما شافــة الا دم الي صار يطلع بشــكـل غــزيــر
مـاقــدرت تتحمــل وصــــرخـــة بـجـنـون صرخــة بطريقـــه
هـــزت البيت بــكـبره الكـل سمـعها الي فوق والي تـحـت
الا عـلى دخـل مـهنـد لها وآنـــصدم مـن المـنظر وآنـــصدم من تصرفها
ووعلى وصلو ام فياض ونـــوف وشروق الي مـنصدمــين مـن اشي الي آهــدآب سوتــه
مـهند صرخ لنوف تجيب عبايتها ووورآح لهدآب وشالها وجت نوف مسرعه ولبستها العبايــه
طيآرن للمـــستشفى
وبعد الوصــلو خـذوها الاطباء وقامــو بشغلهــم وخـدروهااا
وبعد الانـتهآ لــفو يدها بشاش ووالحـين نايمـه بتعب في الغرفــه والدكـتور
يسآل مـهند آسآله ومهند يجـوب
وكان مـنصد من آهــدآب
الدكـتور : آخـــوي زوجـتگ مــريضه نــفسين ولآزم ننقلها مــستشفى " الامــل "
عــشان هنــاك يتصــرفــون معها وماتطور مـــعهآ الحــاله لان تصرفها مـو تصرف شخص عاقل آبـــد
مـهند عصب : مـستحيل آرميها هـــنگ عنـد الناس المــريضه مـستحـيل
الدكـتور : بكـيفيگ بس هــذا الخيار المـناسب عـــشان تـرجـع طبيعيه ورآح آصـرف لها
حـــبوب نـفسيه عــشان تـكون بآفضل حـاله
مـهند بهدو ؛ زوجــتي حامـــل الحـبوب ماراح تآثــر على الجنين صـح
الدكـتور ؛ مـن قال الا تآثــر ممكن يصير مشــوه آو مـعاق آو مـختل عقليــن
آقتــرح نـنـزل الجــنين عــشان صحـتها تكـون آفضل ونفسيتهآ بعـد
مـهند حــس الدنـــيا ضاقـــت بـــعيونـــه ووآخــذ نٓفس عمــيق قرب مـنه البرآء
وحـط يده على كـتفه : آن شالله خــيـره لا تتضايــق
مـهند بهــدوء ويتنفس بضيق مكبوت جـوآتــه : آن شالله الله يكـتب لنا الخـير بس
وتـقدم غـرفـة آهــدآب وكانـت نايمــه ووآضح عليها التــعب
قــرب مهند وسحـب له الكــرسي وجــلس قريب مـنها ومــسك يدهآ وهمــس: رآح يصير الي تبــينه ورآح يــمـوت ضنــاي بس صدقنــي يا آهـــدآب بس تطبين رآح تـعوضنـي
تـفهمين والا لا
كانــت نوف وآقف عـند الباب وتضايقــت عـلى آخــوها وورجــعت خـطوتين عـلى
ورآ وترد البـاب : الله يعينگ ويعوضگ وآضــح تعلق في البيبي
آم فياض تنهدت بضيق
ولفت على فياض الي وآقف ويطقطق عــلى جـواله : ياولدي خـذ خــوآتــگ ورجـعو البيت آنا
بقعد مع آخـوگ وزوجـته يلا ياولدي
فياض : طيب زين يلا شروق نــوف انا بسياره
ولحٓقوه وطلعوو
البرآء : لاتناظرنــي آنا بجــلس وآضح مـهند مـتضايــق
ام فياض جلست على الكـرآسي : الله يعينـه والله يشفيهآ
_____________
الدكـتور لـه مـعرفـه بآحمد من شاف آسم العائله والابــو عـرف انها آختـه
وآتصال عليه وقال لـه كـل شي " آحـــمد " آنـــصدم
الدكتور : وزوجــها مـو رآضي ننقلها المــستشفى وراح يطلعها عــلى مٓسؤولتـيه
انا كا دكـتور آفضل تروح المستشفى الامرآض النفسيه وتقعد كـم شهـر وان شالله
راح تــرجـع مــثل ما كــــانــت
آحــمد عصب من مـهند وقام : مـو عـــلى كــيفيه يبي يزيد عــليها لا ماعليگ رآح
تـدخـل وراح نــنزل البزر الحين وجــايگ سلآم
وطلع آحـمد معصب وآهــو خاطــره يذبح مهند ضــرب " جـلس يخاطــر بآخـتي "
_______
قامــت آهــدآب وشافــت مـهند نايم عنــدها ووآضــح تعبآن قامـت وغطتـه في البطانـيه
وتناظــر يدهآ وتحـس بألم فيها خــفيف وتغمض عيونــها وتسندها على الخـدآديــه
مـهند فتح عيونــه شافــها قامــــت وآبتسم : الحـمدالله عــلى السلآمــه
آهــدآب تناظر يدهاا وتهمس: يــوجـع
مهند قرب منهاا وجــلس على حافــة الســريـــر : ماعليــه ايام وماراح تحـسي فيـه
آهــدآب تناظــره : ممكن تبعد عـــني آستاذ مـهند
مـهند أبتسم بحنيه ؛ مـن عيونـــي ويش تبين بـعد
آهــدآب بحــقد جـوآته : آبي الله ياخـــذگ وريحـني مـنگ
مـهـند حـز كلآمها بخاطـــره: لــهـدرجـه تـكرهنــي آنا السبب مـن ذآ الكـره بس بصحح
غلطتـــي
آهــدآب بحـقد وتكلمة بخنقه : مارآح آسامــحگ وكْرهگ مـغروز جـوآتي ماضنتي رآح آسامـحگ على فعايلگ فيـني تعتدي عــلي وآنا نايمــه مـو من حـقيگ آبــد
مهند زفــر بضيق: والله ماجيتگ بس غيرت ملآبسگ عشان تاخــذي رآحـتگ لآ آكــثر
والله ماتوصــل فيني والله
آهــدآب توها بتتكـلم الا على فتـحة الباب ومهند لف بصدمــه يناظر وجـها المعصب
والشرآر بيطلع مـن عيونــه
آهـــدآب قامــة بفرحــه من شافتــه وراحــة وضمــته :وووينــــگ عنــي يآ آحـمد
آحــمد ضمها بحنيــه : هــنـا ياروح آخـــوك والا رآح آخـليگ باخــذگ مـعي البيت
ماله دآعي تبقين مــع ذآ وآهــو ياشــر على مهند بكـل غضب
آهــدآب تبتسم وتنــآظـــر مـهند بنــصر
مــهند بحــده ؛ مـــو عـــلى كــيفيگ آتــوقع آسمـها مـسجـل في بطاقـة الحــوال حـقتي آنا
وانا ولي آمــرها وماله تتحــرگ مـكان الا بآذنـــي آنــا
آحـْمد عصب ؛كــل كـلآمـك صــح بس مالگ حـــق تخليها تٓوصل لذي المــرحٓله اذا
آنـت مستعد تخـاطر بحياتها آنا مــــستحيل رآح تنـــزل البزر ورآح تروح مستشفى" الامــل"
آهــدآب تناظـــر بصدمــه ذا ويش يقول : هـــيه من قال آنــي بنزل البزر وبروح مستشفى الامرآض النــــفسيه عـــلى كـيف آمــگ آهـــو
آحـــمد بعصبيه : مــعبي رآســـگ مهند آجــل مو بكيفيك الي ببطنــك ذا ما يعيش راح تنزلينـه
وراح تروحي المــستشفى كـم شــهر عشان تطيبي
آهـــدآب صرخـــة بعصبيه : مـــابي مــستحــيل لآ تفكـــر تــفهــم لآ تفكــررر تفهممم
البيبي آبيــــه ومـهند مـستحـيل يرضاء صــح وتحـول نظرتها لـه
مـهند آنـــصدم من كــلآم آهـــدآب الي حابــه تحتفظ في البيبي
آحـمد عصب : على شحم عمليتگ اليوم ساعــه ١ في اليــل تجــهزي انا جيت بعطيگ
خـــبر مــو ستآذنــگ مالي كـلآم مـع وحـده مـريضه نــفسيآ مـو وجــه تصــير آم والا بعد بــويه ودفشــه
آهـــَدآب آنـــصدمــت مـن كـلآمـه
مــهند عصب وقام ضـــربــه كــــف وصرخ : آنقلع يا حـــيوآن زوجـتي مــحد رآح يقرب لها
ومستحيل آرمــيها في المــستشفى تــفهممم لو تنطبق السماء على الارض مستحيل
آرميهاااا هنـــاكك تفهممم ياوصـــخ وانا بخليها تطيب من الي هــي فيــه بدون ماتشوف الناس المريضه الي هناااااك تفهمممم
آهــداب جـت خــلف مهند وآهي ترججف وماقدرت تحبس دموعهاا : مهند لا ياخــذني مهند مابي آروح هناااك لاتتتتركــــه ياخـــذنــي
آحمد آنصدم من صديق عمــره : تضرب خـــويگ تضرررربـــه رفيق عمــرگ
آهـدآب تناظر بصدمــه " خــويه رفيق عمــره شلون "
مهند بعصبيه: آيـــه آذا فـــكرت تضر زوجــتي وشي الي ماتبيه ماراح تروح لها والا رآح تسويــه تفهممممم
آحـمـد طلع مـن الـــغـرفـه مـعصب وحـلف انه راح ينفذ الي في رآســه
____
آهـــدآب تغرز آصابعها في كــتف مهند وترجف : مابي آروح انا مــــو مــريضه انا مـو مررريضه مـــو مـــريضـــه وتبكــي وتصارخ بجـنون
آنـــــــــــــا مــو مــريـــــــــضــــــــــ ه
مـهند ضــــمها : بــس بس من قال آنـــگ مــريضه
آهـــدآب تآثــرت مـن كلآم آحــــمـــد وووتعلقت بمــهند : آذا كـانــگ صادق لا تخليه ياخـذني مستشفى الامرآض النفسيه والا يذبح ولــدي
مهند يبعد ورفع حجبه : آبشري بس لحـظه ويش الي غيــر الرآي تبين البيبي وآنا آبــوه
اهــدآب ببرآءة عفويــه :آيـــه تــعلقت فيـــه وآنا آعشق الاطفال كـيف لا جآء مـني آنا
وبعدين آنـت حلفت تتغــير
مـهند ابتسم وقرص خدودها : ياحـلوگ يلآ بروح اطلعگ عـــلى مــسؤولتــي
توه بيقوووم
آهــدآب مــسكة يــده وآهي مــرتبكـه : لآ تروح آخاف يــجـي الله يخليگ لا تتركني
مهند آستغرب : طيب تعالي مــعي آذا خايفـــه
آهــدآب تاخـذ العبايــه وتلبسها وتلف الطرحـه تتحــجـب
وطلعت مـع مـهند الي ســوء لها تسجيل خروج على مــسؤوليته وحـلف رآح يغيرها
وراح يخليها تتعالج بدون مايضرهاا ويآثــر عليــها بدون ماتنــزل البيبي
وركــبت السياره
وركــب مهند جـنبهآ وحــرگ ووصـــل عــند مــطعم فخــم
آهـدآب تناظــر : ليـــه جايبني هنــا
مــهند ببتسامــه ؛ مـن تزوجــنا مـاآكـلنا عــشى مـع بعض يلآ آنــزلي وآنسي كـل شي
مضايقيگ
آهـــدآب تناظـــره وتاخــذ نفس عمــيق : بس ريحتي ريحــة مـستشفى ويبي لـه كشخه
مـو ناس ريحتهم مـــستشفى
مــهند : مـعلينا مـن آحــد يلا آنــزلي
آهـــدآب تناظـــره وتاخــذ نفس عمــيق : بس ريحتي ريحــة مـستشفى ويبي لـه كشخه
مـو ناس ريحتهم مـــستشفى
مـهند جـاء جـهتها وفتــح الباب ومـسك ذرآعه : يلآ وقامت آهدآب ونزلت ودخلت مــعه
قـــسم العـــوائل وحـطه في الطاوله وطلع يطلب لهم عـلى ذوقــه
ورجـع وجــلس وآهو يبتسمم
آهــدآب بضيق : تتوقع آقدر آرجـــع مــثل ماكـنت وآثبت لحــمد آنــي مـو مـريضــه
مهند جـمدت ملآمـح وجـهاا وآبتسم : آكـــيد آذا كِنتي تبين هــذآ شي رآح ترجـعين وتصيري آحـسن مـن قبل وآجــمل وآحـلى آهــدآب
آهــدآب : آنت عطتني وعـــد تخلني آرجـع طبيعيه بدون مــستشفى صـح
مهند مــسگ يدها : آذآ هــذي رغبتگ آبشري ورآح آوقف جــنبــگ بس لازم تسمعي كِلآمـي
وعطيگ وعـــد ماراح آســوي لك شي الا آنـت رآضيــه فيــه
اهـدآب تبتسم وتناظر الناحــيه ووتحــط يدها على بطنــها ومهند آنـتبه لها
وابتسمم يحــس راح يوصل للي يبيــه
______________

آريام صـــرخـة يوم حــست رتــيل بدآت تــدوخ فجآءة عليها ومسكتهاا وجلسة وطاحة عليه
وتجــمعوو البنات عليهاااا اريام تصاررخ : بعددوووو خلوها تتنــفسس
وجــت الاستاذة تركــض وتبعد البنات عـن رتــيل وووخــذوها غــرفة المــرشـده
ويحـولون يقومــون رتــيل الي كـانت حـاررره ووتفتح عيونها بتــعب
اريام خافـة عليها : آستاذة مــاراح تقدر تــكـمـل دووآم آتصلي على آخــوي ياخـذها شوفي كـيف تعبانــه
المــرشده : لآ مــستحيل لازم ولي آمــرها
اريام : آبوها مــيت مافي الا آخــوي لان آخوها في مـدرستــه
المــرشده تنـاظر وجــه رتــيل الي باين فــيه التــعب
اريام بهدوو : لا تخافين آهي بتكـون مـع رعـد الـ... صاحب التجارة العالميه تعرفينـه صح يعني مـو مـع حــي الله

المــرشده بتفكــير وتتصال على آم رعــد وخــذت مـنه آسم
الشخـص الي بياخــذها وسكرت السماعــه وتمد الجـوال لي اريام : كـلمي آخــوك رعــد
آريام تتصا على رعــد وقالت لـٓه كـل شي حــصل
__________
مـايحتاج آقو لكـم كـيف شكـله يوم طلع من الشركـه وكـم آشاره قطع وكـم كـانت سرعتـه وكيف كـان مــرتبـك مـايحتاج أوصف
وفي وقت قــصير وصــل المــدرســه وعطى الحارس بطاقــة الاحــوال حـقتــه
ووقف وآهـــو مـرتبگ وآهــو يــهز رجـــلـه شويت طلعة آريام وآهي ماسكـه رتـــيل
تقدم رعـٓد ومـسگ رتيل : يلا آرجــعي مـدرستگ

اريام طيرت عيونهاا : بس المـرشده قالت اجـي مـعكم
رعـد بحده وماله خلقها : الفقيها آنتِ والمـــرشده يلا جــوا مــدرستــگ
ولفت تدخــل وتضرب رجـلها في الارض
__

#آنتهــى تـــوقعآتكم"

لامارا 24-11-22 07:57 AM

البارت 35

_____

رعـد بحده وماله خلقها : الفقيها آنتِ والمـــرشده يلا جــوااء مــدرستــگ
ولفت تدخــل وتضرب رجـلها في الارض بقهــر وآهي كانت تبي تطلع وخايفه مـن ردت فعل
المـرشده
وتآفف بقهر
ورعـد ركـب رتٓيل وراح يركـب وحــرگ ويتكلم برتباااك : رتـــيل ويش تحسين فيــه
رتــيل تحــس رآسهاا بصدآع وجسمها حٓارر : والا شــي
رعـــد مــسگ يدهااا وكانــت حـاررره وحــطها عــلى خــده وشــهق : حااااررره ناارر آنــتِ
وحــرگ مــسرع البيت وونزل ورآح ينــزله وكانــت يالله تمــشي
قرب ورفعها بــذرآعه ورتيل مـو حـاســه حــولها
ووطلع فيها الصاله ورقااا غــرفته و آهـــو ينـــادي : يـــمـه يمـــه تعالي غـــرفتي
ورآحة تــٓلحـقه وآنصدمــة فيــه ينزل بنــت على ســـريـــره وتوقعتها آخــته
ام رعــد : يمـــه بنــتي ويش فيهااا
رعــد مـرتبگ : لا مـو بنتگ رتــيل حاره فيها حـــرآره والبنت ناررر الحـقي عليها آنتي خـبره
ام رعــد صنمـت مـكانــهاا
رعــد لف لها : يمممممه يلااااا
ان رعـد آرتبكـة ولفت ونٓزلت تحت تجيب كمدآت وطشت فيــه مـويـه بارده
وطلبت من الخدامة يجبون خافض حـراره وآمـور ثانــي ولفت لرعد : آطلع بفسخ نــقابها والعبايــه
رعــد ماكان مهتمم : عادي آهي تكــشف لـــي يلااا يا يمــه
ام رعد تجمد ملآمــح وجهاا : ياولد بفصخ البنـت آطلع
رعـــد آستحــى ولــف وطلـــع
وفصخة ام رعد العبايه وقميصه وصارت تكمدها في الكـمدآت
وكانت رتــيل تتكلم كلام متمتم غـــير مـٓفهووم وآخــر شي صارت تنطق آسم رعد بصوت
خفيــف
ام رعــد آستغربــة وقامـــت وحطة في جبينها كمده بارده وعطتها الخافــض وغطتها
وطلعت
رعــد كان مـرتبكك ولف لي آمه: كــيفهاا هــاه
ام رعــد رفعت حجــبها : ان شالله رآح تنــزل ليــه تكــشف لك سلآمات
رعـــد مارد عليــه وفتح باب غـــرفتـــه ودخـــل عليهاا ووقــرب لها ومــسگ يدهاا
رتــيل فتــحة عيونهآ
الا على دخــلت آم رعـــد ومنصدمــه مـن رعــد ولدي مـو كـذا ويش صايــر بالدنياا
رتـــيل تــهمــس: رعـــد
رعــد بحنيــه : عيونـــه
رتــيل غمضة عيونهآ بضيق وتضغــط عـٓلى يــده
رعـــد لف لي آمــه بعيونـــه وعطها نــظر يعني " ممكن تتركينا شوي "
آم رعـــد تحس مـنغبنــه بس رعـــد عاقــل ويعرف ويش يسوووي وطلعة
رعــد : ويش قــولي آسمـــعگ
رتـــيل تاخــذ نـفس بضيق وتحس بنكسار من وجوده : ليــه آنـت كــذآ تـدونـي وتجـرحني بنفس الوقت وآنت تعــرف بمشاعــري آتجاهــگ لي تنط لي كـل ماصار لي شي ويشش تبي ياخـي خلني آتعب والا آشوفگ وتعذب آكــثر حـرآم عليــگ خلآص آبعد تعبت وآنا مشاعـري من طرف وآحٓد
رعــد سـكـر شفتها بآصابــعه : آوووش شســـوي آذا قـــلبي يـــهوآگ
رتـــيل ترمــش بصدمـــه وتفتح عيونــها مــره ثانـيه : آنا آحلم والا شلووون
رعــــد باس خـــدها نـصها على خــدها ونصهآ على شفتهاا : لا مـو من طرف وآحــد مـن طرفين
رتـــيل قامـت وجــلست وتحـــس منصدمـــه وترجــف وطاحت الكــمده بحضنهاا : تـــمـزح صــح مـو ناقصه تطقطق عـــلي الي فيني مــكـفني
رعــد يرفع شعرها مـن عــلى عيونهااا ويناظــر عيونهآ بضيآع : والله مــآ آمــزح والا آطقطق
بس تحــمـلنـي وتحــمـلي بـــرودي
رتــٓيل تحط يدها على جبين رعــد : لا مــو من جــدگ صــح
رعـــد ووقف ووقفهاآ ووضمــهآ بــقوووة بــــصدرره ودفن وجـــها بشعـــرهآ
رتـــيل مـتخدره تحــس تــحلم مــو مصدقــــه رعد آعترف لـه بس بطريقه غــير مباشــرة
ورعــد ضغط عليهاا ورتيل تعـــلقت فيــه بضيااااع
آنفتح الباب يوم حـست زودوهاا بــس آنـــصدمــة من المــنظــر
صددددددمـــه قويـــه بنسبه لها
رعــد ورتيل ماحــٓسو بـــوجـودهاا ورعــد نــزل رتيــل وبعد عنــها وآهـــو مـو مصدق ويش
ســـواء
رتــيل مــحـمره ومـــستحيه صارت تلف وتاخــذ العبايه وتلبسهاا والطرححهاا ولفت
تناظر رعـــد وآنصدمــة من الحـرمـه الي تناظر بصدمــه
رعـــد ناظــر عــيون رتــيل الي مــنصدمـــه وشاف امــه منصدمــه آهووو آرتبگ وآنحــرج
آم رعد بــكـل عصبيه : خــيررر آن شالله ويش قلـة الادب هــذي
قلنا تعبانـــه البنت ماعليــه بس احــصلكم بذآ الووووضع الي لا يرضي لا الله والا رسولـه
وصرخـة علـى رتــيل : كــذآ ساررره ربتــگ
رتــيل آنصدمــة
رعـــد : يممممممــــٓهههه
ام رعــد تضربــه مـن كـتفه : آنا كـــذآ ربيتكك هــاه
رعـــد عصب : خـلاااااص شي غصب عنـااا آفهمي عااد ماني مـــورآهـــق خلآص آفهممي
رتــيل مشت خـطوتين وحــست بدوخــه وكانت آم رعـٓد آقرب لها ومسكت يدهااا
وام رعٓد خافة عليها وتمسككهاا: يابننتي ووويششش فيككك
رعــد خاف وآرتبككك وقرب لها بسرعـه : رتــيل آخــذگ المــستشفى
رتــيل وتحس بدوخــه : هـاه لا ماله دآعي ضغطي نـازل
رعـد مـسگ يدها : آووووش يلا البسي النقاب نويـــه تذبحــني يلا بسرعــه
ورتيل تلبسه وسحبها رعــد وطلعووو
وام رعـــد كانــت وآقفه ومـــتعجــبه وراحــة كـلمة آبـــو رعــد وقالت لـه كـل شــي
شافتــه
_______________
رتيل رفضت تروح المستشفى وجاب لها رعد اكل
رعـــد بسيارة يـــوكــل رتــيل سندويشه : بس رعـــد جـد بغص حـرآم عليگ خاف الله فيني
رعــد ببرود: آجــل تدوخين عـــلي فاضيلك آنــخرش مـنك
رتــيل : بسسس والله بغص دخيلك كـافي
رعــد آبتسم وآهو ينــاظــر عيونــها : طيب ويش فيــگ اليووم وآضح باكــيه عيونـك
تحتها آحـمر
رتــيل ارتبـكة : والا شـــي لا تخــاف
رعــد قرب منها وحــط يـــده على جــبينها وبعد : كـويس تعدلة حــرآرتگ
رتــيل ضحكة : ههههههه ياجـعل كل يوم آدخــو وتجيني حــرآره عشان آحــس فيگ
يا الـــبـــارد
رعـــد عصب منها وقرص عضدها : آنـــطمـــي
رتـيل تنقــز : آح آح يـــوجـع ويالگ مـن الله
رعــد بهدو : اليوم رآح تتغدي مــعنا في بيتنا مالي شغل فيگ مــفهوم
رتــيل ؛ ممــستحـيل بعد المــوقف الي صار من شــوي
رعــد ماكان مــهتم : عــادي آمـــي بتفهم تــعرفنــي لا رحـت فيهاا وغمــز لها
رتــيل حـمـرت وتصد وآهي مـنحـرجه : ولدها تمــون عليها بس آنا لآ مـابي
رعــد : تغدي مــع خـوآتگ طيب سويها مـــوفجـآة لــه والله رآح ينبسطو فيگ
رتــيل تبتسم : مـن جـد من زمان عن جـلسة الغدآء مــعهم خـلآص تم
رعــد حــرگ يفــرفــر فيها الرياض وطاحــو ضحــگ وسوالــف
______________
عـلى الظهــر في قـــصر آبــو رعـــد وصلوو الكــل
طبعآن عيال ام رعد في قصرهم ونوره وخـواتها في جـناحـهم عشان ياخـذون رآحـتهم
وجـلسين على المـائده ياكٓلون
الا عٓلى دخـلت رتــيل وآهي تضحك : آفاا عليگم تاكـلون مـن دووونــي
الكٓل لف مـنصدم وآنبسطو بجيت رتــيل مـن زمان ماتغـــدو مـع بعض
وجـت سلمـة عليــهم وجــلسة سوالف وضحــك مـع خـوآتها " كانـت ذي آجـمل جلسه من بعد موت ام محمد وعبدالرحمن "
وبعد الضحك وبعد الغدآء قامـت لمـى وسحـبة رتــيل غرفتها وسكـرت الباب
رتيل تلف لها : ويش فيكك
لمـى بحــده : لـيه مـوآفقه عــلى فياض آبي آفهمممم
آنصدمــة رتــيل : ويش عـــرفگ آنـتِ
لمــى ببرود : البرآء قـــالي
رتٓيل جت بتتكـلم تقطعها لمـى : تدرين ريمـــا تحــبه وتعشقه لو خــذتيه رآح تكـــسرين قلبها المــسكينه
وكلنا نــعرف آنـگ ماتحبينـه والكل يــعرف آنــگ تحبين رعـــد
تغــيرت مــلآمــح وجــه رتــيل بصدمـــه كـيف عرفوو : لهــدرجــه وآضـــح علي آنــي آحـبه
لمـى : بــقوة بس ليه وآفقتي على فياض
كـشرت رتــيل ؛ كـنت متضايقه مـن رعــد بس الحــين مــستحـيل آخـٓذ فياض والا بعد
آخٓتي تحـبه لو تنطبق السماء على الارض مـاراح آخــذه
بس جـد واضح علي انا احــب رعٓد شلون وكـيفف
ضحكة لمــى : هههههه خٓلآص يابنت عرفنا وبس المهم متحمسه انو بروح الشاليه اليووم
رتــيل غيرت مـلآمــح وجـهاا نـست مـوضوع الشاليــه وقآمـت
وتــفـكر فـي مـوضوع الشخـص الي مـهددهآ ووطلعت مـن غـرفـة لمـى وآهــي تهـوجـس
ماحـست الا في جـوالها يرن في جيب البنطلون وتــرفعـه وكـان نـفس الرقم
وتـرد برتبــآك ووطلعــة بالحـديقه الي تــحـت عشان مـحد يحـس عليها
المـجهـوال ؛ قـلت لگ مـابيگ تروحــين الشاليــه وآشوفگ رآيــحـه بيت خالگ بـكـبره
رتــيل برتبگ وخــوف: آنـت قلت الشاليــه وآنا مـارآح اروح
الــمـجـهول بـحـده : آرجـــعي بيت عــمگ الحـين مـع السوآق والا آخــوگ
رتــيل ترمش بـخوف وتكلمة بـحـده : نـعم من آنــت عشان تتحــكـم فيني تـرآ مصخــة
ويــش تــبي مـنـي ويش تــبي مـــني ويش سويت لگ آنا آنت تعرف
عـٓقوبـة " الابتــزآز "

الـمجهول بسخــريه : كـيفي
رتٓيل بعصبيه : تـدري آنــو عـقوبة الابـتزآز القــتـل الــــقتــــل قسم بالله لو آعرفك ماراح آتردد
ارفع عــليگ قضيــه وباخــذ حـقي مـنگ
وراح تروح فيها ورآح يـــقصونــگ تـــفهممم
المجـهول ضحك بسخــريه : آنـت آعرفنــي الحــين ثم تعالي تــكـلمي في العــقوبه
وضحـك بـسخــريــه وسـكـر
رتٓيل عيونها كـلها دمـــوع وتـحـس بــخوف وتـضرب رجـلها في الارض مـو عــرفه تتصـرف
وتــحس بضيآع ومـشتتـه " تـر جـد عــقوبـة الابتـزآز القــتل آعــرف شباب ماتـو بسبب الابتــزآز الي كان مـزح وآنقلب جـد يعني آنــتبهـو تمـزحـون في آمــور كـذآ لان فيها سجـن ثم قــص"
وتـدخٓل رتــيل ومـلآمـح وجـهاا مـتغــيره وتـحـول تكون طبيعيه وتكـلم ريان : آبي آرجع البيت
حاسـه تعبانـه وآبي آنام
ريان يناظــر الساعــه : بــدري وآنا آخـــوگ
رتــيل بضيقـه : جـد تعبانــه آبي آروح آنام
ريان ماآحـب يجـبرها وقام : يـلآ انا في السياره ونـزل الـكـرآج وشغل السياره
وكان رعــد وآقف في الـكـرآج عنـد سيارتـه يدور آورآق فيهاا ويحـوس
دقايــق جــت رتـــيـل وركــبت مــع ريآن
رعــد مـن شافهـاا عــقد حــوجــبه ورآح وريآن على طــول حــرگ
وطــلع مـن الكـــرآج
ووصــل رتـــيل ونــزلت بيت عمــهآ وفتـحة الباب في المـفتاح حـقها الا في وجــهآ فياض
الي يرحب فيها : هـلآ وغـلآ بقلبي
رتـيل مـشت مـطنـشتـه ومـالها خـــلقــه
فياض آسـتغـرب مـن مـزآجـهااا
وتـطلٓع الجـناح حـقهااا وتــقفل عـليهااا البــاب وترمـي كـل شي في الارض بنهيار
وعصبيـــه وحـست بالجـوال يـرن وكان رعــد وتغمــض عيونــها " بس اليوم مابي آتضايق كان جـميل بس غصب عني "
وتمـسگ دمـــوعهاا وتــرد : هــلآ
رعــد : لــيه رجــعتي بيت عمــگ مايــمـدي جـبتگ رجــعتي هـنآگ لهــدرجـه تـكـرهين بيتنآ
تـر بيجي ذآك اليوم ورآح تسكنيــه غصب
رتــيل تغمـض عيونــهآ وتاخــذ نـفس: لا مـا آكرهـاا بـس حٓسيت نـفسي تعبانــه قلت آرجـع
آنام وماآعـٓرف آنام الا بــغرفتي لا تتضايق
رعــد: خـلآص الوعــد العصر بمـرگ عشان الشاليه اكيد قالو لگ
رتـيل حـست بمــغص ببطنــهآ : لآ مـا تــوقع رآح آجــي جـد تعبانــه مـافيني رعــد
رعــد بحـده ؛ مـو على كــيفيك الحــين آنتِ نامـــي ورتاحـي العــصر بتــكـونـي آحـسن
طيب
رتـيل تـغمض عيونـها وتهمـس بضيق : طـيب اذا صـرت آحـسن بكـلمـگ
رعٓد بـهدوو : يلآ آنتبهيلگ تصبحين على خـير وســكـر
ورتـيل تعض شفتهآ بضيق وتفكــر في الشخـص الي مـهددهآ من آمــس ما نامــة
وترمــي نفسهاا عـلى الســريــر وتنــام بــتـعب
_______________
عــبد العــزيــز : يلآ الهنــوف آنا طلعت عشان آوصلگ بيت آهلگ عنــدي طلٓعه مـع الشباب
مٓابي آتاخــر
الهنــوف ببرود تلبس النقااب: جــيت لا تــزن عــلي
عبد العـزيـز : ويش فيــه آسلوبــك مــعي ياخــي
الهــنوف ببرود : مافيــه شي
عبدالعـزيز تـكـتف : بالله ونــبرت البــرود الي فيـه مـن يومــين اذا مــضيقيگ بحاجـه
وما حـسيت وآجـهيني بالله مـو تتكـلمي مـعي ببرود بدون مــآآعرف السبب
الهنووف بضيق ؛ مـافي شــي يلآ آمــش لا نتآخــر
زفـر عـزوز بضيق وطلعــو وصلها بيت آهلها وحــرگ
_______
في قــصر أبو رعـــد يركــبون الاغــرآض السيارة والبنات لبسو العبايات
وطـٓلعـو
آريام تتكٓلم : من الحـين آنا وريما ولمـى ورهــف مـع يــزيد
يـزيد من سمع ريمـآ آبتسم
فيصل آبتسم : الحمد الله يارب الحمد الله لك كانـگ فرجـتها علي : اجـل نـوره والهنوف وفجـر مـعـي حٓلو حـلو والله
الهنوف كانت ساكـته ومتضيقه فجر جـنبهآ : بنـت خلآص آضحكي ماتسوا عليك
الهنوف بهمس: غصبن علي يا فـجـر
وتـتنـهد فـجـر
ريآن يبتسم : فصيل ترآنــي مـعـگ آوســع صدراك بدال ذا النـٓسوآن
فيصل يبتسم : يالبيه جٓيت بوقتـگ

ركـان : آنا بجــي مـع يــزيد آجــل
آريام وتــزفــر بـحـده
آم رعــد : يمـه ركآن : اكــيد البنات بيزعجـونگ عاد مالقيت الاالمهبل تعال مـعي آنا وآبـوگ
آريام ببرود : آيه مالگ مكان بنــمـر رتــيل انا قدام ورهف وريما ولمى ورتيل ورا
بقوة مايكفي
لمـى : رتــيل ماراح تـجي تـعبانـه تقول
رعـد كان وآقـف وتـغيرت مـلآمــح وجــهاا وولف وطلع غــرفتـه
ام رعـــد تناظــره بـحـده
وركــبو السيارة وحــركــو كـلـهم الا رعــد : كـيف يارتــيل تعبانــه طيب كـيف يعنـي لازم تروحـين مـعناا
رتـيل بصوت مـبحـوح : مـا آقــدر آفهممم مـآآقـدر
رعــد بـحـده : ليــه ممـكـن آعـــرف
رتٓيل بضيق : خــلآص رعـــد مابي آروح لاتـحن عـــلي
رعــد بحـده وعصب مـنها : زيـــن آنــزلي انا بسياره آبيــگ
رتــيل تناظــر الساعـــه : رعــد بتكــذب علي آعرفكك خـــلآص قلت لك مـابي
رعـٓد بحــده : مٓارح آخـذك لمـكان مـاتبينــه بس آنــزلي بتـكـلم مـعگ
رتٓيل تاخــذ نـفس : طيب دقايــق
وتسكــر مـنـه وتلبس العبايه والنقاب وتطلع لـه وتفتح باب السياره وتــرگب
ورعــد حــركك الين بعد عن البيت والناس ووقف : ويشفيكك آنــت مـو طبيعيــه آصلآآن
رتــيل تزفــــر بضيق : مافيني شي رعـد لا تحـن
رعــد ضــرب الدركــسون بعصبيه : بزر عنـدگ آنا قلبي ناغــزنـي اليوم من شفت عيونگ الي محمــره وحـتى الحــين وآضح مـنتفخه لين قالت بـس مـن البكـى
رتــيل ماقدرت تتحمــل وغـطة وجــهاا وشهــقت
رعــد نــزل ورآح جــهت بــابــها ووسحـبها تـوقف : بنـت
رتــيل بصوت مــبحـوح : انا خـايفـــه رعــد خايفـــه آضيع
رعــد بهـدو مـسك كـتوفهاا : بنــت ويش فيككك
رتـيل تاخـذ نــفس وتتكـلم لـه ورعـــد فتــح عيونـــه بصدمــه وصرخ بعصبيه : ليــه ساكــتـه
رتــيل بــكـت زود
رعــد آخــذ نـٓفس : خـلآص لا تبكــين المــوضوع صار عنــدي الحــين
رتٓيل ماردت عــليه
ورعــد مـسك وجـها بيده : بـنت خـلآص مـحـد يسواا تنــزل دمــوعگ عشانــها
ورتٓيل ماردت عليهاا
كـانـو بشارع وكان مابـه آحــد وسحبهاا لحــضنـه
ورتــيل تتعـلق وتمـسگ ثـوبـه بضيآع : ماجانـي النـوم مـن آمــس على كــثر ماآفكــر
رعــد خـايفه
رعــد مـسگ يدهاا : بس بس خلآص راح تنــحـل يابنــت لا تبكـين عشانــي
رتـيل تمـسح دمـوعهااا بطريقه عــشوآئيـه
رعـد يبعد يدهاا : بسس بسس عيونــگ شويش عليهاا وطلع من جيبــه كـلنـكس
ومسـح دمـوعهاا وباس رآسهاا : خــلآص قــلت والله رآح آمسح فيه الارض الي نــزل دمـوعگ
وضايقيگ
رتــيل نـزلت رآسهاا رعــد : اول شي قلت لگ الموضوع عنــدي ويلآ آمـشي مٓعي
الشاليــه وماعليك مـنه مايخـسى الا آهو ننٓفذ كـلآمــه
رتـٓيل برعب : لالامـابي رعـــد تكــفى لآ
رعــد بهدو : مـو آنــتِ تثقين فيــنـي خــلآص خليك آنا بعلمه شغلــه وكـيف يلعب مـع بنـت
صغيرهاا بآدبــه لگ
وتركـب رتيل وركــب رعـــد وووصلها بيت عمهاا : يلآ روحـي جيبي لـگ مـلآبس عشان بننام هنآك ولا تفكٓرين فيه دآمـني مــعگ
رتٓيل تـحس آرتاحـة من كـلآم رعـد وتنــزل وطلعت فوق تاخٓذ لها اغرضها بشكـل سـريع
_________
رعــد رفع جــواله : الو هٓلا وغلا كـيفيك انا الحـمدالله بخيــر المهم طال عمـرگ
عنــدي قضية آبـتزآز حـصلت آمـس آيه يـهدد بنٓشر صورهاا آمم على كـلآم البنت
تقول آنها مـن" السناب " الـصور آمم يقدر يحـفظها لان البرنامج مـو" آمـان "آيه الغلط من البنت
صورت فيــه بالله آسعفني البنت كــثير تخـصني والله منهارره
واليوم الظهر كـلمها وبعـد هٓددهآ يعطيگ العافيه آبــشر ماتقصر يارجـال خـلآص كـل
شي راح يكون عنـدك بالحــرف الوآحــد ماتقصر يا رجـال
مـن طيبكك آهتمم بالمــوضوع لان البــنت تخــصني بشكـل قــوي آيه ماتقــصر
سلآم ،الا عــلى جــيت رتـــيل ووتفتح الباب الخـلفي وتحٓط شنطتهاا
وثم ركـبت قدام عشان مايعصب رعــد
وسكرت الباب رعــد مــسگ يدهاا : لآتفــكـرين وآجــد من شــوي كـلمة لي وآحـد من الشرطــه مـختص بقضيآء الابتزآز بس آبي مـنك الرقــم
رتــيل : بـس مـاهـو غبي آكـيد بغير الرقم كـل شوي لان آتصال علـٓي مـن رقمين
رعـــد : مـاعليگ الحين هاتيهم جـوالگ والمكٓلامات حـقتك صارت مـرآقبه كـلها من قبل الشرطٓه
قمـطت رتــيل وبلعت ريقهاا
رعــد يناظــر عيونــها الخايفــه : لا تخــافين الزبايل الي كـذا رآح نمــسكـهم
ريلكــس انـتِ الحــين
رتـٓيل تاخــذ نــٓفس عمـيق وحــرگ رعـــد ورتـــيل تلعب في آظافــرهآ
_______________
في سيارة " يــزيــد "
لمــى : ههههههههههعععه مـو مـن جـدگ خبله ياأريام آنـتِ
يـزيد يضحك : وزيــدگ من الشــعر بيت رآحة وووسوت في الرجال فلم
لا صار والا آستــو بس عشانـــه ضرب كـتفها بلغلط والرجال تفشل مـن ذي الي تصارخ عليه
في السوبـر ماركت والعالم تناظر وانا جـلست اتسحب مابيها تفشلني
عاد لفت وآشرت علي تنادنــي آنا هنا خاطري اكفخها فشلتني صرفة المْوضوع عاد والحيوانـه جـلسة ساعـه تحــنـش الين طلعنااا قسم بالله فشلتنـي
الكِل ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
آريام ؛ يحـصل لگ انو عندك آخت مــلثي جـد آحسدكـم علي
ريما : ههههههههههه ماخــذه بنفسهاا مـــقلب
يـزيد يبسم على ضحكتهاا : بقووة
آريام شافته يبتسم وتبتسم بخبث : آحم آحمم
آنتبه لها يــزيد وغـزهاا بعيونــه
واريام تتربع على المرتبه : بالله يــزيــد طول على المسجـل وآذا وصلنـا الثمـامـه
طـعس فيناا
رهــف بحمس: تــككككفى يـــزيد نبي طعووووس تـككككفى طلبتگ طلبــه
يـزيد : خـلآص تـم
وجـلسو تصفيق وهبال
____________
بنــص الخــط وقــف على جــنب وآهـــو يحــط رآسه على الدركــسون وآهو يتآلم
من جــنبـه
رتــيل نـزلت بـخـوف ورآحــة من عــنـد بابــــه : رعــــد رعـــد
رعـــد يهمــس: ماعليگ شوي ويـــخف عادي آرجــعي مــكانـگ يابنـت
رتــيل تنزل مـرتبتـه بحـيـث ينـسدح ووتجـره الين آنــسدح وتحـط يدهاا على جـنبه : هنـا الالم
رعـد عض شفتـه : لا تلمــسينـه يــوجــع
رتـــيل بـكـت وآهـــي مـتوتــره : رعـــد آتــصال على الاســعاف
رعــد بحـــده : لآ مايحتاج الخــوف باخــذ حـبوبي ويـــخف آعــرف ويش فيني آنا
لا تهتمــي
رتــيل بـخوف : ويش فيكك طــيب ريــح قلبي عليگ
رعــد يتكلم : آفتحــي الثلآجــه في قــرص حــبوب بنـفسجـي جـيبيه وماعليگ
رتيــل تفتحـه وتعطيه الحبوب والمــويه وخـذها وغمـض عيونــه
رتــيل وآقفـٓه بخــوف : ويش فيكك طيب قل لــي
رعـــد بعد كـم دقيــقه عدل المــرتبــه وجــلستٓه : والا شــي مـاعليگ الحين مـثل الغــزل
يلا آركـــبي مــكانــگ
رتــيل تضرب رجـلها الارض: قـــلت ويش فيكك
رعـــد : يا بــنت لا تحني يلا وانـــسي الي شفتـــيـه
رتــيل بقـهر تروح وتركب : مــصيـري بـعرف اليوم والا بـكـره
رعــد ضـحك بتــسليگ المـوضوع
شـويت حــط جـواله فــي الشاحـن وحــرگ
رتــيل تاخــذ جـواله وبكـل ثـقه : الــرمـز
رعــد رفع حجبه : بالله
رتـيل بـكـل ثقــه : خــلصني كـم
رعــد مـد يــده : هـاتـي آفتـحـه
رتــيل بـثقـه زود وتتكــلم بـحـده : الرمــــز آعجل عــلي انـت
رعــد يتنـهد : 6767
رتـيل وتفتحــه وصارت تنـاظر وتتفرج عــلى الصــور ومـندمـجه
ورعــد ينـاظرها من المـرآيــه ويبتسم يحـس برآحــة العالم كــله مـعهآ وآبتسم
بسعــاده
شــويـت يتــصل الجــوال " رنــيـم "
رتــيل رفــعت حجـبها
رعـد يسوق : مـن
رتـيل ترد : الحــين نـعرف : نـعم يا رنــــيم
رعـــــــد جــمــدت مـــلآمـــح وجـــهااااااااااا
__________
آهـــدآب رجــعت البيت ودخـلت الغــرفه وتحــس بتــعب جوتهااا وتجـلس على السـريـر
وتـوصلها رسـاله مـن آحـــمد *
والله يآ آهداب لاتفكــرين في يوم آني بايعــگ او مـرخصك كيف توقفي ضد اخوك
مـع الغريب *

آهــدآب ترد ؛
* آول شي هـذآ زوجـــــي آبو ولـــدي الي في بطنــي ماعمـره راح يكون غريب لا كان زوجــي على الاقل احسن مـنك مارضاء يرمــني في المصحه النفسيه مـو انـت الي رضيتها لي اكـون مـع النفسين كـيف ترضهاااا لي ونــوي تذبح ولدي بعـد قدآم عيني صح بويه بس عندي مشاعــر وآحـاسيس لو تــفكـر تضر ولدي رآح آقـــتلگ بكـون مـثل القطوه الي تحـمي عياله من اي احــــد يضرها ماتهمني قريب والا بعيد شــفني آحــذرگ خــلگ بعيد عنـي تفهمم والله لو تفــكر تضره رآح آنتقممم مـنك انا مجــنونه وماعندي مشكٓله اذبحـك *
آحـمد ؛
* آهــدآب حـبيبتي انا خايف علـيك وعلى صحتك البزر بدالــه عشر بس آنـت مالگ
بديــل آفهمممممني ياخي *
آهــدآب: * مايهمني كــلآمـــگ خــلگ بعيد عنـــي تـفهمم بعد الي شفتـه وكـيف مـرخصني مستحيل آخـذ مـنك الامان الغــريب الي تحكي عنه مارضها علي مصحه نفسيه ترمني فيهاا مـره وحـده شكـثر كـــــسرتني يوم شفت الغريب يحمــني مـن آخــوي الــي آحــبه *
آحــمد : * قــــسم بالله آبي مـصلحتك آنـتِ مــريضه نــفسين ياخـوك لازم تتعالجـي ياروح خيـگ
ثم لازم تاخــذين حـبوب والحـبوب يا قلبي ممكن تسبب تشوه واعاقــه للجـنين اقل شـي
او اي شي ثاني المــوضوع خــطير افضل حـــل تنـزلينـه مـهند مـو هامــه صحتـك مايفكر الا في نــفسـه انا خايف عليگ يعني لو ما تتعالجـي ممكن تضري البزر بدون ماتحسي آفهمني * "آهــدآب "
تحــس بضياع وخــوف مـن كـلآم آحـمد وتطلع وماتـرد عليه وتضم بطنـه ودمـوعها
بعيونــهااا مـن تصدق الحـــين
الا علـى دخـــلت مـهند وجٓلس جنبها على حــفت الســريــ،ـر وقـرب يــده بـهدوءمـن يدها ومـسكـها وبهدووء تـكـلم : ويـــش فيك للحــين مــتضآيقــه
آهـــدآب تــحـس ضايــعه مـن تسمــع كـلآمـه " آحمد والا مـهند "
آحـمد آخــوي آكــيد يبي لي الخــير ،
ومـهند مـستحيل يسوي شي يضرني عشان مايضر البيبي
وتنفض يدها مـن يـده وتهــز رآسها في { لآ بـــكــل ضيآع يــسري بعقلها } 💙
مـهند عقد حوجبها وتنــهد : آهــــدآب مـتضآيقــه آحــكي لي والله بوقف جـنبـگ لا تتوتــري مـني
آهــدآب قامــت وببرود : هـــيــهّ بابا لاتــصدق نـفسگ صح وقفت مـعگ ضد آخــوي
بس لا تــصدق نــفسگ آنــــي ممــكـن آثـــق فيگ كـيف آثق بــشخص مـهيني
وماحــط لي قـــدر بـذآ البــيت وتـصد عــنـه وتحــس مـشوشــه

مـهند فهم قصدها وتنــهد : ماعنــدي مــشكـله آعتـــرف فيگ بس شوفي مـظهـرگ
وشكـلگ وحركاتــگ مـو مستعد آحــد يتــكـلم علي آفهمممي
آهـــدآب ببرود : آذا مـو عجبتگ طــلقنــي وخـــذ لگ وحــده تناسبـــگ
وتنــاظــره مـن فــوق الـى تـحـت وتصد بعيونـــهآ وتــحس بمشاعــر فضيعـه توجـع
قــلبهاا ووتتنهــد وراحـة للكـنـبه حــقتهاا الي دايم ترجــع لها لا بغت تهــرب
مـن آوجعهااا
مـهند بهــدو : قــومــي نامي بــسـرير
آهــدآب ببرود ؛ وآنــت
مهند آخـــذ نــفس : يـاحــــول يكفينا كـلنا يابنت الناس ببعـــد عنــگ
آهـــدآب تحـرك شفتها في لآ وترجــع تنســـدح
مـهند تنهد بــقـهر : خــلآص طيب انا بنــام عــلى الكــنبه تفضــلي
آهـــدآب تبتسم بشطانـــه وتمــد يـدها لـه وتضحكك ببرود
رفع حجــبه : ويش تبين
آهــٓدآب : قــومـني وآضـــحه ياغشيـــم
مهند عصب مــنها ورآح مــسگ يدها وقـــومـهاا وحــوط خـــصرها بشدها وضغط عليه
وحـط جبينــه على جـــبينها : خـليگ ذوق لـــو مــره فكــي الدفاشه لو شـــوي
آهــدآب تحـول تــدفه : هـــيـهّ فــــكـني
مهند يعانـــد جت راح تدعس رجـــله بعد مهند رجـله وضحك بســخـريه : قديمــه



"#آنـتهى تـــــوقعـــاتـكــم"







لامارا 24-11-22 08:40 AM

البارت 36

_____________
مهند عصب مــنها ورآح مــسگ يدها وقـــومـهاا وحــوط خـــصرها بشدها وضغط عليه
وحـط جبينــه على جـــبينها : خـليگ ذوق لـــو مــره فكــي الدفاشه لو شـــوي
آهــدآب تحـول تــدفه : هـــيـهّ فــــكـني
مهند يعانـــد جت راح تدعس رجـــله بعد مهند رجـله وضحك بســخـريه : قديمــه هــذي
آنـــقهــرت آهــــدآب جـت بتعطيه بوقس مهند مــسـك يدهااا وضحك بقوووة وســخـريـه
عصبة مــره وولفت على كتفــه
وعضتـــــه بـــــقوووووووة وبعد مـهند يوم تـــعور وضربها في رآسهاا: وجــع
دفـــشه يقطعهااا ،
آهـــدآب ضحــكة بدفاشـــه " بــس مهما حـولت في آنــوثـــه ماتقدر تـخفيهاا " : هــــع هـــــع
مـهند تنــح على شكـــلهاا تجــذب وجــمـيله بس عيبها تتصنــعهآ الي عـــذبــه
وصـــد بـــقــهر مــنهااا وناظــر الكــنبه وكــشر
مـاحس الا في المـخده والبطانيــه على وجــهاا وعصب منهااا ومــسك نفسه : بـزر
آهــداب تضــحك : هههههههه عشان ماتزعجــني، وترمي نفسها على الســريــر : هــيـهّ مـهند بالله طف النــور وســكـر الباب
مهند يــعض شفتــه : تــف عليــك كانــگ انــسانـه وصــخه تـف
آهدآب تتغـــطى وتحـول تطرد كـل شــي من تفكـــيرهااا ،

رعـــد بلع ريـــقـه بـخـوف
رتـــيل ببرود : نـعم يا رنـــيم ويش تبين بـــرعــد
رنــيم منصدمـه من البنت الي ردت عــليها مـعقوله مـتزوج غـيري ليه لا : ويــن رعــد ومن آنتِ زوجتـه
رتـيل : مـو شغلگ زوجتـه حبيبته آختــه من آنـتِ آعجــلي عــلي
رنــيم عصبت : وجــع وشــذا الاســـلوب قلت لگ آبي رعـــد مـا تفهمين
رتــيل ببرود بحــده: والله رعـــد يســوق ويش تـبين عشان آوصــله لـه
رنــيم تـوها بتتكـلم الا ...!
رعــــد برتبـــاك سحـب الجــول مـن رتـــيل بسرعــه : هـلآ مــدآم رنـــيم زوجـتي جننتگ
مــعليش المهم ويش بغيتي اليوم ويكـند مـو وقــت شغل
رنـيم بقهر : بــعـد رايح تتزوج وجٓلس ترقعهاا عنــدهااا جـد خـوآف وماتستحي على وجـهگ
رعٓد عصب منها وخاطره يكـفخها : خـلآص يوم الاحــد ان شاءالله نـتكلم في الشـغل
يلآ سلآم آعذريني وســكـر ولف بعصبيه : مـن سمــح لگ تـردين
رتــيل بعصبيه : كـــيفي ليـــه شغلگ دايم مـع النـــسوآن ممـكن آفهم في البـدايه الزباله
شــجـون والحـٓين الحــقيره رنـــيم ليـــــــه
رعــد معصب ومـــرتبكك : مـالگ دخـــل في شغلي ومن مــعه اشتغل شي ما يخصگ آبــد
رتــيل تصـارخ مـعصبه وتلف له ؛ الا يـــخصنـــي ونـــص بعد خـيييررر رعــد
لــــيـه مـنفعل لذي الدرجـــه وليــــه مـتوتـــر كـــذآ
رعـــد حـس على نـفسه وعصب : بالله آحرجتني بآسلوبـــگ مـع الحـرمـه الحين ويش بتقول
عـني آنجـبرت آكـذب تخيلي اقول بنت عــمـتي المـــلقوفـه جـد مالگ دآعـٓي آبــد يارتيل
ويش بتقول عنــي الحين هـف بس لو سمــحتي لا تدخــلي في شغلي
وحتى جـــوالي لا تــمسكينه صور ماقلنا شي بس تردين علــى مكالماتي خــير
رتــيل تضايقــة وسـكتت وآهي تلعب في فونهاا
رعـــد آخــذ نٓفس طـــويل : رتـــيل
رتٓيل تناظـــر الشارع : هـلآ
رعـد مـسگ يدهاآ: لآ تزعلين مــني بــس قــهرنــي تــصرفــگ مـع الحـرمـه
رتـيل ماسكـه نفسها لا تنــفجـر وتسحب يدها بهـدو : لا مـاعليگ مازعلت آنا غلطانـه بسس
" وسكـتت"
رعـــد تــنهد وقــرآر يسكـت عشان مايــخبص آكـــثر في الكــلآم
ووقف عـند سوبر ماركــت : يلآ آنــزلي
رتــيل تصد بعيونهآ : مـابي
رعـد ســكر بابــه ورآح لي الباب حـقه ومـد يــده : يلآ مـزتـي
رتـيل تحـط يدها بــيده بدون مـا تنــاظــره وتسكـر الباب ودخـلو ورعــد صار يخم
خرآبيط شبسات وشوكلات ومـشروب وبساكيت وآغرآض غيرهآ
ورتــيل تمشي خٓلفه وآهي ساكــتـه ،

كـان في مجـموعـــة بنــات من شافـــو رعــد خـقوو ' الله يلوم الي يلومـهم '
وحــده مـنهم : بالله بنات بروح آتميلح
ثانيه بضحك : مـعه زوجـته والله تدفنــگ
البنت بوقحـه : هههه الحــين تشوفين ويش بسوي والله شي فيني لازم آسـويـه
البنات صدو عنها : بكـيفيگ بننتــظرگ هنــآ
راحــة وآهي ماســكـه البوك في يدها وصارت من جـهة رتيل رعـد وتسوي نفسها
تتقضــى وكانــت في الخــلف وتمــشي الين صارت قريبــه مـن جـهة رعــد
وسوت نفسها صقعــت فيــه بلغلط وطيحـة البــ٫ـوگ
رتــيل ناظرتها وجــمدت مٓلآمـح وجـهاا
ورعــد لف مـرتآع : ويــش
البنت تسوي نفسها مـرتبكــه : جــد آسفــه ماآنـتبهت لـگ آعـــذرنــي آخــوي
رعــد بهدوو ناظـــر بوكــه الي في الارض ونــزل وجـابــه
والبنت نزلت مـعه : لا لا آناآجـــيبه
رتــيل هــنآ شــعورهآ لا يــوصف
ووقف رعـد والبنت : جـد ماله دآعـــي
رعٓد آبتسم : لا عادي شدعـــوة آخـتـي
البنت ضحكة بدلع : هههه آحرجــتني والله انا الغلطانــه وتنزل تجيب آغراضي والله آنك
آخلآق
رعـد آبتسم : مـن طيبگ

رتــيل ماقدرت تتحــمـل وودفت العربيه الي جـنب رعـــد وتركـتها تمــشي بروحــهاا
الــي مـآلت وطاح الي فيهااا
رتــيل تناظــر رعــد بعصبيه : آوه بلغلط مـا آنتبهت
رعـد فهم قصدهآ وتنهد وبعد عـن البنت وآنتبه انها شــوي وتلصق فيــه
ولحـق رتـيل الي لفت تمشي بتطلع
رعـد يهمس: بــنت بنـت
رتــيل تمــشي مقــهوره مــنـه وماســكـه دمـعتها
رعـد ووقف يوم شافهاا طــلعت ولف للعربيه وونادا له احد يرفع الاغرآض
وراح للكـشير وحاسب وطلع
شافها وآقفه عند السياره وتطقطق بالجــوال وآخــذ نــفس عميق ورآح لها
وفتح السياره للعمال يركبون الاغرآض وهمس: وجـع وشذي الحركات
رتــيل ماردت عليــه وركــبت
وركـب وسكر الشنطه الخلفيه
رتٓيل ببرود : البيت مـو بعيد مـن هـنا رجــعني
رعٓد فتح عيونــه ورص على آسنانــه : رتــيل
رتــيل لفت له بعصبيه : مـو ناقص الا تضمـون بعض وقــدآمــي بـعد
رعـد : رتيل المـوقف بسيط بس آنتِ مكبرته البنت موقصدها شـي
رتٓيل حست خنقتها عبرتها وتكلمة بصوت مبحوح : آيــه مشاءالله عليــهآ مو غبيه انا وافهم
حركات الزبايـل مـوشرها عليهآ عليگ آنـت الي مـعطيها ووجـه وتبتسم لـها
مابقى الا تضمها
رعــد حــس زودها ورتــيل مـعها حــق
جـاء بيتــكلم.؟ ،

في الشاليــه
طـيف الصغيره اخت رعـد ذكرتوها : ماما وين رعـد تاخــر
ام رعــد تناظر آبــو رعـد وفهم عليها ونــاظر طـيف : شــوي ويجـي بابا روحي العبي
طيب تهز كتوفها ببرآءة ؛ مافي آحٓد العب مـعه
يــزيد قام وآهــو يبتسم : آفا بــس آنا مـوجـود يلا ياروح خيگ قومي
طارت لـه طيــف واهي مــبسوطــه لقت من يلعب مـعها
مـاكان في المجلس الا الجـد وابو رعـد وام رعــد
الجــد ؛ نـرجع نـكمل حـديثنآ عن رعـــد رجــع يتصرف برآحـــه مـو همـه آحــد مـثل "رنــد "ســكتنــا لهم لان عـــرفين نــية الــولد بس الحـين لو تنطبق السماء على الارض
لازم آحـط لـه حـد
ام رعــد : بس ياخالي رعــد مو بــزر ويعرف ويش جلس يسوي لا تحط شي براسك
تخليه يعصب مـنك
الجـد بحده : آجـل عاجبــگ الي قلتيه لنا والي شفتيــه شيء مـحد فينا رآح يـــرضـه
وينا فيــه في عادة وتقــليد في ذي العائلـه وولدگ عايش جـوه وكـل شي عـند " فـــــري "
والا بعد جـلس يغلط مـع بنت بنتي
ابــو رعــد : طيب ويش صار على آبو فياض الي طلب البنت وقال ان لـهآ خـبر وآنها مـوآفقــه
الجـد بحـده وجمود ينفرض : نــشوف رتـــيل ونــرد لهمم الرجال ولد عمهاا وماعليــه خـلآف رجال آحسن
مـن ولدگ الي عايش حركات المرآهــقه بالحــرآم والله يستاهـــل رتــيل الف مـره
ام رعٓد ارتبكـة : لا ياخالي لا تعطيهم البنت والله رعـــد يحبهآ بينقطع قلبــه
الجـد بجمود : خليه ينـقطع عشان يتعلم علوم المــرجـله اذا حـب يجيها من الباب
وبل حـلال مـاهــو عيب
ابو رعــد بهدو : يايبه نـشوف البنت قبل بعدين نتصــر..... الا عـــلى دخـلت رعـــد : سلآم عليـــكم
الجــد بحـده : وعليكم السلآم ويــن كـنت فيــه
رعـد ببرود : رآحـــة آجـــيب رتــيل
ام رعـــد كانت متوقعــه هــــذآ شـــيء
ابـــو رعـد وقف بعصبيه : كــم مـــره قلت لگ خلــگ بعيد عنــها مـاتفهم ماهي مـحرم لگ
في انا آخــوهاا آنـت ويش دخـــلگ فيهاا
رعـد آنصدم من حـكـي آبوه : بـس ....
الجــد بحــده وجمــود : آوص والا كـلمــه يا الـــردي من سمح لك تتصرف من رآسگ
بدون علم مـنآ مـشاءالله ساعــه ونص مـع بعض بــطريق
الناس لو درت ويش بتقول عنــا وبــعدين من الحين خليك بعيد عن البنت
لانها مـخطوبــه
رعـــد صنــم مــكانـــه وتنـــح وينـــاظرهم بصدمـه : طيب وبعدين ماراح تـوآفق عـليه
الجـد يناظــره بحـده : من قال البنت مــوآفــقـه آلرجال بنفسه كلمها وقال اخطبك وتوآفقين
قالت آيــه
صـــــــــــدمــــــه قــــــويــه جـت رعــــــــد " اليوم صــرح عن مشاعــره لها مسرع وطعنـته "
مـاتكـــلم وملآمــح وجــهاا تـــغيرت ولــف وطلع مـن المــجلس ويمشي للكـرآج
وآهـــو مـنصدم وركـــب سيارتـــه وطلع
ماسمـــعو الا صــــوت الكفرآت ،

آم رعــد خافـ ـة عـليه : قلت لـگم يحــبهآ ليــه تصدمـونــــه الله ياخـذني يوم تكـلمة لكـم
وقلت الي شفتــه
الاعلى دخلت ركان ويضحك بهدو : ويـٓش شفتي بس علمينــآ
ام عـد سكتت وتتنهد بــقهـر وخايفه عــلى رعــدآنسان مــجنـون ومــتهـور
آبـو رعــد كان خـايف على ولده ووضــح عــليه وتآكــد آنــه يحبها ووصــل مــرحلة العـشق
والي بعدهآ
ووقف ناوي يلحــقه
الجــد بحـده : آجـــلس مــاهــو بـــزر تــركـض خـلفه آجـلس وعقب
ركان تنح مــو فهم شي حـس الجــو متكـهرب بينهم
__
ريما من شافــة رتيل نازله من سيارة رعــد راحـة لها : ياجعلني بس يارعــد يبغى له
بــوسة رآس ياخــي مـحد مـسنـعك الا آهــو
ورتـيل تضحـك : ههههه بالله بس فشله ارده وآهــو متعني لــي
ريما تضحك بخبث: يلآ امشــي جـوء الشاليه البنات بيـــنصرعــون
ودخــلو جــوء
،

ريان كـــسر الجــوال علــى كـٓثر مايتصال عليهاا بس كان يحصله
يا " مشغوال "
او " تـسكـره بوجهآ"
او
اذا طفشت تحـطه " مـغلق "
ريان يــرمـــي فـــونـــه وآهــو مـقهــور بالحــيل مـنهآ
صـوت مـن خٓلفه : آعصابــگ
لــف ينــآظــر كـان ركـآن آبتسـم ريآن بتسليــگ
ركـآن يبتسم : ويش فيهآ العالم مـعصبه في البدآيـــه آمـي وآبـوي وجـدي مدري ويش فيهم
والحــين آنـت ويش فيـــگم خـير آن شاءالله
ريآن يبتسم بتسليـگ للموضوع : لا مـاعـــليگ مـتهوش مـع شـخص غالي مـو عارف
كـيف آرضـيـه لان المـوضوع ما يستاهــل بس آنا كـبرتــه
ويش تنــصحنـي فيــه
ركـان يضحـگ : آكــيد حـبيبتـگ
ريان قـمط وصار يـحگ دقنــه مـرتبگ : هــآه
ركان ضحك بقوة على شكــل ريان الي آستــحى والمـرتبگ : ههههههه
هههههه من قال هـاه ســمـع
ريآن آبــتسم وآهــو مـنحـرج : ياخـي قريب مـن عمـري آنـت ماراح آستحي مـنگ
آيـه انا الغلطان صـرخــة عليها وكـبرت المــوضوع وآهــو ما يسوء وآدق
عــليها وذي ٥٠ مــره بس مــطنشتني وآنا آخــوگ والله ماعمـري زعلتها
ركان يبتسم : ياخي خروف بٓقوة آنـت ذكـرتني بوضعي آنا وحبيبتي من قـبل
ريآن عقد حـوجـبه : الحين ويـنهآ
ركـآن ابتسم بضيــق : تـقدر تـقول صارت مــشكـله وفـترقنآ آنا بـطريق وآهـي بطريـق
ريآن آبتسم يـغير جـوه : يرحم لي آمــگ الي مايقدرگ بيجي يوم وتحصل
الي تشيلگ بعيونهآ
ركان قام ماحــب يفتح جـروحـه الي مـازلت تنـزف مـن الكـل ومن الظلم الي
حـاصـل لـه : آيــو عشان ترضي المـدآم آســمـع ووالــخ........؟! ريآن آبتســم : فــكـره بـطلـه ياخـي تعال آبــوس رآســـگ كـنت ضايــع
ركان ضحـك : ههههههههههههههههههه ذآ الــخروف مـو عاقــــل ،

رتـــيل مـع البنات في الـحديقـه الخارجــيه الي جـلسين فيـهآ دآئره حــول بعض " ريما. رهـف . لمـى . آريام . فـجــر "
ريما تنـــاظــر فـجـر الي طـفشت مـن آتصال الجـوال وتحــط " نمط طيرآن "
وتـحس بــها مـتنـرفـزه : هــــهّ شــكل الي يــدق عليـــگ نـشبــه
فـــجر رفعت رأسها بتتكـــلم !
وتــقطعهآ آريـام : لا لـوه نـشبه عطتـه فــجـر بالوجـــه آكـيد شخص غالي عليها
ومضايقـهآ آو مـزعلهآ مـستحٓيل تـرد عليــه لــو آيـــش آيو مـن مضايقيگ
فـجـر رفـعت حجبهآ بشوفـة نـفس : مـشاءالله عليگ كـبيتي كـل شـــيء آعصـابگ
ياخــيــه
رهـف بحماس: بنـات ليـه مانلعب مصارحــه والله حمـاس
لمـى تحمست : خـلآص تـــم بنـلعبهآ
رهٓف قامــت : طــيب آجــل بروح آجـيب علبــة مــويــه
رتــيل تضحك : يازينـگ لا تحمستي ترجـين الدنــيا شــويــش الله يصلحـگ
رهــف تضحگ وتطلع لسانــها ورآحــة ركــض جـوء الشـاليـه تجـيب مـويـه
رتـيل تناظر جنبها : بنات مـحد شاف جــوالي
آريام : يوم تجين يـــدگ فاضــيـه
رتـيل تعض شفتها السفليــه وتضرب رآسهآ : آوه نــسيتـه بسيارة رعـــد
وتنـاظر لمـى : هاتــي جـوالگ بدق على رعـــد
فــجـر رفعت حجبهآ : مـشاءالله حافــظه رقمــه
والكـــل صار ينــاظــر رتــيل
رتـيل آنــحرجـة من نظرآتــــهم : آمم آءء
وتاخــذ نفس: آكـــيد عشان نـشتغــل مـع بعض وآهــو مـديــري بشــغل مـن كـثر
الشغل حفظنآ رقمــه
لمـى تبتسم وتناظـــر آريام بخـبث وتمـد الجـوال الى رتـيل : آهاه خـوذي طـيب
قامـت رتــيل وتبعد عنـهم شــوي وتتصال عـلى رعــد وتنـتظــر مـنـه يــرد ،
رعـــد كـان مـوقف سيارتــــه قــريب مـن الشــاليــه وكان مـتنح ومسند رآسـه بضيق
عـــلى الدركـــسون فتح عيونــه بــضيق على صـــوت الجــوال وكان الرقــم
غـــريب ووعــقد حــوجـبـه ووآخـــذ نـفس عــميق ورد بصوتــه الضخم الرجـــوالي ،
رتــيل تـحس آشتــاقـت لـه وتكـلمت ببحــه : وحــشنــي ذآ الــــصوت ورآعـــيــه
رعـد فتـح عيونــه عــلى صوتــها النــاعم وبــحة صوتــهآ الي حـبهآ آكـثر شــيء فيـهآ يـجذبـه وتــكلم بــجـمود : ويــش تبين مـتصلـه
رتــيل حـست آنـو فيــه شيء : رعــــد فيگ شــــيء
رعـــد بحـده وجــمـود : مـــو شغلگ خـلصنــي ويــش تــبين
رتــيل فتـحة عيونـهاا مـنغبنـه مـن آسـلوبــه الي صار جـاف فجــآءة : رعـــــد ليــه تكـلمـني كـــذآ
رعــد بعصبيــه صـرخ : كـيف تبني آكـلمگ هـــآه آن شاءالله بســكـر مـو فاضي
آضيــع وقــت مـعآگ لان خـساره فيــــگ آضـــيع وقــتي مـع آنسانــه مـثلگ

رتــيل آنــــصدمـــة وتحــجرت الدمــوع بعيونـــهآ مـن آسلوبــه الي تـغير فجـآءة
بصوت كـله بحــه ناعمـه : رعــــد ويش فيگ علي آنا مضيقتــگ بــشيء
رعـــد ماقــدر يــــكـتم ضــيقتــه : رتــــيل تـــرهآ قافـــــلـه مــعي بـسكر مابي آقـــول
شـــيء او يطلع شــيء ماني عرف عوآقبـــه
رتــيل بانـت بحــة صوتها الي فيها صــيـحة : طــيب برآحــتگ بس لا تعدل مـزآجگ تعال لي
وجـــوالــي بسيارتــگ عـلى فـكره
رعـــد بضيقـه منهآ وتكـلم ببرود : طـيب لا تخافين لا رجـعت رميتـه بوجــهگ وســكـر الخــط ،
رتــيل الف سوؤال وســـؤال ويــش فيــه علــيـهآ مـتضايق مـني مـا سـويت شــيء
ممكن يضايـــقه وومــسحـة دمـعتها الي كانــت على طــرف رمـوشهاا
وماقدرت ترجـع للبنات وآهي بذآ الــحآل
ولــفت ودخــلة جــوء
لمـى حــست بمـشيت رتــيل مو طبيعيه تـعرفها مـن مـشيتهآ لا كـانت باكــيه وماتبي
آحــد ينتبه لها قامـت لـمى لها ولحـقتهاا
فــجر : ويــن رآحو ذولي رهف كـل ذي علــبة مـويـه وذولي وين رآحــو
آريام تـطقطق علـى الجــوال : ويش فيك بيـجون ،

رعـــد يــناظــر جــوالها وآخـــذ نــفس عمــيق ووحــرگ عشان يرجــع الشاليــه
وووقف عـند الاشاره الا بــجـوال رتــيل يـــرن
رعـد رفــعه وجــمد من آســـم المــتصل ورد وآهـــو مــعصب :؟؟؟ فياض من رد الجــوال : هـلآ حـبيبتي تـرآخــطبتگ مـن خالگ وجـدگ رسمي لا تــطولين
بـرد آعــرف آنك راح تــوآفقين بس يلآ مافيني صــبر عشان تصــيري لـي
ومــلكـي
رعـــد توسعت عيونــــه بصدمــــه
فياض: رتــيل الو حـبيبتي الوو
طوووووووووووط !

ســكـر الخــط بوجــهآ لــــيه قـــلت آنــگ مـو مــثل " رنــد " مـا آمـــدانـــي
آعــترف لـگ مــــسرع وطعنتــــــني "بـــقلبي "
وغمــض عيونــه وتولع الاشاره خــــضرآء ودعـــس رعــــد بـــقووة
وكـل الــغضب شاب فــي قلبــــه حـريقــه يحـــس فيهآآ
جـوآتـــه ،
لمــى تمـسگ يــد رتـــيل : بنـت تكـذبين عـــلى مـن وجـهك مــحمـر وعيونــگ غرقانــه
دمـــوع آنــطـقي ويش فيگ
رتــيل تــسگر باب الــغرفــه : آوش قــصري صوتـــك مافيني شـــيء يابنت عيوني
حساسيـه فيها وتحكــني لان بخيت فيها عـطر بلغلط
لمـــى بعصبيه : كـــذآبـــــه الســالفــه فيها رعـــد من كـلمـتيــه وووجهگ مـتغــير
رتــيل جـلسة على الـــسرير وتــغطي وجـهآ وشــهقت بــقوة
لــمى خـافــــة عليهآ وجـلسة جـــنبهآ : بنـت ويش فيــــكـم
رتــيل تحــط رآسهــآ بـــحضن لمـــــى : مـــدري ويش فـــيه علي جــلس يصارخ
ويــقول كـــلآم مـاله طـــعم
لمى : يعني عصب يوم قلتي نسيتي جـوالگ مـعها والا شلون
رتـيل تهز راسها في لا : من كـلمـته وآهــو آسلوبــه غريب مـعي توني آقول الصباح اليوم
آجــمل يوم بحياتــي من بعد موت ماما مافرحــة والا ضحـكة كـثر اليوم
لمـى : ليــه ويش صايــر
رتـيل تمـسح دمعتهاا: آعــترف لــي رعـد اليوم بمشاعـــره بس مـو بشكـل وآضـح بالمـره
لمى بتفكـير تقول لها عن سالفة " رعـد مـع حبيبته القديمـه والآ لا "
وصارت تهـوجـس
رتـيل : لمـى
لمـى فتحة ثمها بتتكلم بس ،
عــند نـوف قامــت على رنـين الجــوال مـن رقم غــريب تـوقعتــه فارس والغبيه
نست لو كان فارس راح يـطلع لها رقم خارج المملكـه وتفز وترد بحماس وترد بــصوت ناعم : هـلآ حـبيبي بـــدري عليگ تـــوگ تذكـرنـــي وتـــدق
فـيصل بلع ريقــه : يــطعنـــي بــــس
نـوف عقدت حوجبهآ هــذآ مـو صوت فارس وتناظــر الرقم وعضت شفتـه بقوة
الين حست آنها قطعت جـزآء من لحمتها وقامـت واهي تضرب رآسها : هــاهـ اخــوي مـلخبطــه آعـــتذر مـن مــعي
فيصل خاق عـلى صوتــها : لآ كــملي ياجعلنــي حــبيبيگ
نـــوف عصبة : هيـــهّ آحـــترم نـــفسگ ومن آنــت ويش تبي ياقليل الادب والذوق
فيصل يضحك وآهــو ذآيب على صوتهآ : عــمــود الكــهرب ياقلبي
نــوف تذكـرتـــه ورجـعت ترد بعصبيه وصراخ : آنــت ويش تبي يا قليل الادب
جــد وقاحــه
فيصل ميت على صوتها وخاق عليها وآهـــي مـعصبه : عســل على قلبي كـلآمـك
بالله للحين ماتعرفنآ انا آسمــي فيصل المــزيون والاطخــم ههههه آذا حـبه تسميني
عــمود الكــهرب بكــيفيگ يا قلبي مــثل العسل على قلبي لا جــت مـنگ
نــوف بعصبيه : وجــع آن شاءالله عمــى بعينگ يالي ماتستحي شفني آحـذرگ
يا عمـود الكـهرب لا تتصال علي تفــهم آنا انسانــه مـرتبطه لو سمـحة لا تتصال
فيصل ببتسامــه : طيب ياروحي يصير خــير مـو مهم المهم آنــگ عجبتني
نوف بعصبيه تــسكـر الخـط في وجــهآ وآهي مـعصبه وتلعن وتسب وتشتم فيـه ،
فيصل ضحــك بقووة : هههههههههههههههههههههههه يازينــــهآ
ريان وركان ينـــاظرونــه
ريان : آعنبو بليسگ آترگ ذي الحركات آنا الي آصغــر مـنك ماسويتها والا رآح آسويهآ
ترضها لخــوآتگ
فيصل يناظر جـوالـه ويبتسم : آحم شسوي ذي البنت دآخــله مـزآجـي بشكـل قـوي
وآبيــه والله تــوسع الصدر لا عصبت هههههههههههه
ركان تنهد : خـلف الله عليگ كـل آسـبوع مـع وحـده
فيصل يطقطق بــجـواله ؛ المـره ذي بنـطول مـع ذي راسها يابــس للحين ماجبتـه
وعنــيده ومــلسونــه وذا شي يجذبني وللحين ماخرفنتهآ
ركان يناظر ريان الي منصدم : لا تنصدم آهـو كـذآ يعجبه النوع الي يعاند وما يتخرفن بسرعه يجذبه وغصب يجذبهم
لـه لا طاب خاطره يمـحي كـل شي ويختفي عـنهم
بـس فصيل غريبه علمـتهآ آسمــگ الحـقيقي اول مــره تسويهآ
فيصل آبتسم : ايه ماآنتبهت بس ياعليهآ عيــون وصوت يــذبح وطيــر الطيرمن السمآء
ريان : وآضح متخرفن عــندهآ
فيصل ضحك وغمز لـه الا على دخلت رعــد وقبل لا يـجـي لـهم ،، ____
رآحــة تغسل وجــهآ ولمـى تهديهاا كانت بتتكلم عن " رنــد"
تـذكرت اريام محلفتهم ما يتكلمون
رتـيل رآحـة تـحط مـيگ آب عشان ما يبي آثار بــكهـآ
لمـى : كــثري البودره شـوي بـيصير آحـلى
رتــيل تهز رآسها بــطيب وتـحط البودره وبعدين تـطلع روج البنفسجي وتـحطه
ومـع الاينــر العــريض ومــسكـره كـثرت رمــــوشها بشكـل جــميل " كـانها لبسه تركيبه"
عـشان رمـوشها كـثيفه بدون مـــسكـره بس مـع المسكره طلعة جمال
وتعـدل بنطلونها الكــوحلي ولبسـه بلوزه جـبنيز مقلمـه في اسود وابيض بخطوط صغيره
وفي ورده بنفسجيه مـرسومــه على جـنب
وتـحط شعرها الكـستنائي الطويل عــلى جـنب

لمـى تناظرها بآعجـــاب : ويــن الغبي رعــد يخـق
رتـيل ضحكة بخجــل : بـس عاد
لمى تمــسگ يدهآ : طــيب يلآ نـــطلع
رتـيل تتعطر وترجع ترسم على وجـهآآ آبتسامــه : يلآ وطــلعو للبنـات الي جـلسين
ينـتظرنهمم ،
فـجـر بملل وتنــاظــر نـفسها في المــرآيــه وتتدلع : خـلآص طفشت تـآخــرو
آريام : فــجر مافيـگ صـــبر خلآص شوي ويجون
رهــف : مـرت نــص ساعــه 30 دقيــقه ماصارت نبي نـلعب
ريما جــت بتقووم
فــجر : آخـــيرآ وين كـنتم فيــه
رتــيل تبتسم : آبــد طلعنا الغرفــه ولمـى جـلسه توريني آلمـيگ آب الــي توهآ شريتهآ
وآنا جلسة آجربه
وتجـلس وتبتسم بنعوومـه
اريام فتحـة ثمـهآ : يقطعهآ يجـنن عليـــگ اول مـره آشوفگ في ميكـ آب
كـل ماشفتگ كـل حاطه لبينـــو عنابي بس
والله آنــگ تخققين آه ياعيونگ قامت بستهبــال : لازم نـخطبگ وين آمي تشوفگ يــمـــــــه يــــــــــــمـه
رتـيل قامـت تسكر ثمها ماتبي تشوف آم رعـد بعد المـوقف الي صار اليوم : الله يــرجـگ آوص
والبنات فقــعو ضحگ : ههههههههههههههههه
ههههه
ام رعــد جت من سمـعت صوت آريام : هاه ياماما ويش فيــــگ
آريام قمـطت ويش تقول ولفت : آحــبگ مـــوت
آم رعــد فتحة عيونهآ وماله خلق اريام ومعها علبة مــويــه ورمـتها على آريام الين صقعت برآسهاا
: جـعلگ الـمغص آستغفر الله جــيه من مـجلس جـدگ ركـض حسبالي فيگ شي
اف تف تف تف تف عليــگ من بـنت
آريام تبتسم وتضحك بهبال : يمـه بس فشلتني عـند بنات عمــتي خلآص مـسحتي بني الارض
آم رعــد : الله يــصبر ويجـبر قلب الشخص الي بياخـــذك مـن ثاني يوم بيجيبگ لي
البنات فقعو ضحك : هههههههههههههههههههههههه
آم رعــد لفت وشافــة رتــيل وكانها تتصدد عــنه وعـرفـة آنها مـنحرجـه منها
ولفت ومــشت عنهــم
ريما : آمـ٫ـگ شويــه عليها خـــطيره
آريام تضحگ : ههه آحمم آحمم تحمد ربهآ اني بنتهآ
فـجر بـدلع : آقول اجـلسي نلعب وخلي الهبال عنـك خليگ مـثلي رقيـقه وآنــوثيه
ريما تضحك : لالالالا ماينفع آعشقها لاصارت كـذآ
آريام تـذكرت شـي وقامـت : بننننننننننننننااااات تـخيلو ويش صااااااااار اليوووم
لــفو لها متحمسين
واريام تناظر رتــيل بـخبث
فجـر : يحـول شكل ماراح نـلعب
لمى متحمسه مع اريام : ويش يابنت نسمـعگ
آريام فتحة ثمها بتتكلم وآهي تناظر رتــيل
__
رعــد قبل لا يروح عـند مــجلس العيال وآهــو في الكــرآج رفــع جـواله وآتصال
عـلى جـوال لمـــى ووترد لمــى
رعــد بهدوو وآهو مـنقهر : هلآ آختي بالله خلي رتيل تجي
عــشان تاخــذ جـوالها
طيب يعافيگ وســـكر ووقف يــنتظــر رتـــيل وآهــو يحس كـل ماتـذكـر كلآم
فـــياض عـصب زود
وآخــذ نــفس عـــمـيق والى الحــين مـعصب بس يحول يكـون هـــآدي
عــــلى قــد مـا يقدر ،
رتـــيل حــمرت يوم تكـلمـت آريام وآهي مـنــقهـره
آريام : آنا فرحـة انها بـتطلع خـروج قلت بطلع جـلسه اتوســط لها عند المــرشده
المـهم يوم طلعــة وانا آمسگ فيها وآهــــي مــثل المـيته ويالله تمــشي
وجاء رعـــد ووركبنها السياره تخـيلو كــرشنـي وقال ارجــعي مـدرستــگ
آه اه آه بــغيت آمـــوت كان خـاطري آتـهـوش مـعه بـس يوم قلت لا مابي صرخ علي
ذيـــگ الصــرخـه الي خلتنـي ارجـع للمـدرسـه وانا بلعه لسانــي
والله بغيت آصيح جاي المـدرسه وكانت بطلع مـع ذي بـس التـبن رعــد آه بـس
قـهرررنـي
البنات ماتوضحك ماغير رتـيل الي آكتفت تبتسم على وصف اريام :
هههههههههههههههههه
ريما تضحك : هههههههههه قطعت قـلب شكـلگ جلسه تبنين آحلآم لا طلعتي
اريام تعض شفتها : بغيت آصيح قهـرنـي هـفف
لمـى تضحك : ههههههه رحمتگ لو ريان يسويهآ مـعي حـفرت لـه قـبر
ويرن الجـوالهآ وتــرد وتــسكـر وتناظــر رتــيل وتهمـس: قــومـي خـذي جـوالگ مـن الكـرآج
رتـيل وقفت
فـجـر تناظـرها من فوق الى تـحت : ويــن نبي نـلعـب
رتــيل بهدوء: بــجـيب جـ؟

"#آنـتهى تــوقعآتكم تم لآيك"

لامارا 25-11-22 11:53 AM

البارت 37

____

فـجـر تناظـرها من فوق الى تـحت : ويــن نبي نـلعـب
رتــيل بهدوء: بــجـيب جـوالي وجـيكم
تـدور العبايــه
اريام : شوفيها جـوء
رتٓيل تبتسم لها ودخـلت جــوء وتلبس العبايه وتتلثــم وتناظــر شكـل عيونها وتبتسم
بـرضآء وتـطلع للكــرآج كان وآقف ومـعه آورآق
رتـيل تتنحنح
رعــد رفع عيونــه لهــا وتنــح على مـنظر عيونــها وبعدين صــد : جــوالگ بسياره
رتـيل تقدمـة له وصارت قريبــه مـنه : جـوالي مـو مـهم الحـين الي يهمـني ويش
فيــگ مـعصب
رعـد يحول يكون هـادي وتــكـلم ببرود : مـو مـعصب وجاء بيروح ووقف وتـكلم ببرود وســخــريــه : آيــه صـح مـن نـص ساعه آتصــل فياض وقال
انـــو خطبگ رسمــي مـن جـدي وقال آنـه عآرف انــگ مـوآفقــه عليه بس يقول آستعجلي بـرد
مـافيه صبر مـتى تـكونين لــه رحمـته لا تطولين عـليه الضــعيف
وسكـري باب السياره زين لا خــذيتي جـــوالگ سامـعه
ولف وتــركهآ وآهـــو رآيــح مــجلس الشــباب ومـتجـهل صوت رتـيل الي تناديــه
رتـــــيل مـــنصدمـه وتناديــه بس مارد : ياربيــه ليـــه يفهــم غــلط آووف
وخـذت الجــوال وتــسكـر السياره وطلعت للبنــات وآهــي متضايقــه ' فوق ١٠ مارات تتصال بس ما يرد '
____________
فــيصل : رعــد جـوالگ مـزعج ياخـي رد والا خـله مـغلق
رعــد ماله خـــلق آحــد وتــكـلم بعصبيه : آذا مـــزعجــگ آطــلع مـن المــكان ومالگ شغل
ركـان ينـاظر جـواله : آوووه الناس كـلها مـعصبه اليوم
رعـــد عطــه نـــظره خــوفتــه
ريآن بهدو : رعـــد ويش فيگ مـو على بعضــگ آبــد
رعــد قام وماسك جـوالـه : والا شــيء اذا سال عني آبــوي قالو بــغرفتـه نـايـم
وــطلـع وآهـــــو يــحــس بضيقــه مـن شي الـــي عــرفــه
وطلع غرفتـــه ،
دخــل ووفصخ ثوبــه ورمـا بوكـه ومفتيحـه والجـوال وراح ياخــذ شــور يـريحـه
بعد نـص ساعه طـلع وآهــو يجـفف شــعره بالمـنشفه وناظر الجِوال
وصلة ٥٠ مـكالمـه فآتــه
ولبس بنطلون ريــاضــه بدون تشيرت ونــسدح على الــســريــر وتغطى وغــمض
عيونــه
يــطرد كــل شي مـن تفكــيره
____________
جـلسو دئره حـول بعض البنـات وكـانت جـلسه على آعصابــها
آريام تضحك : يلا رتــيل جـت عليك انا بسآلگ وجـــوبي بكــل صرآحــه
رتـيل تبتسم بتسليگ : الله يستـــر مـنگ
آريام بــخبـث : رعـــد آيش بنــسبــه لــگ
كــل العيون صارت عـــلى رتـــيل الي وجــهاا طــلع آحــمر
رتـيل برتبآك : وشــذا ســــوؤلگ بايـــخ رعـــد مـثل آخــــوي
فــجـر تضحك بدلع : ههههههههههه بالله مٓثل آخـــوگ ودي آصـــدق عادي قولي
معجبه فيــه آو تميــلي لـه لان هــذآ شي وآضــح عــليگ
رتــيل عصبة : بالله
آريام حست رتيل مو فاضيه لـهم : بس خلآص يلآ نـحركهاا
جـت على لمـى تسآل ريمـا
لمـى : آكــثر شي في الحياة تــحبينـه
ريمـا تبتسم وتضحك : آنتـم وجـــودگ مــعي آكـثر شي آحــبه
وتحـرگ العبه ووووتستــمـر
رتــيل آعصابــها مـتوتره وقامــت : تعبانــه شوي مــقدر آكـمـل آعذرونــي
اريام : آيــه ياعمــري خـذي رآحــتگ
وطلعت رتــيل جــــوء وراحــت الغرفه كـل البنات بي نامـــون فيهآ
وتــجلس على الســريــر و مافيها طاقـــه
تتحــمل الي يـــصير لـها وصٓلها آتصال مـن رقـــم غـــريب
وتـرد بصوت تعبآن : نـعم
الصوت المـــجـهول تكلم بعصبيه وصرخ عليها : ماقلت لـگ لا تروحـين الشاليـــه مـاتفهمين آنـتِ
شــكـلگ ناويــه تشوفين صـــورك مـنتشره في صفحــة " الــــويــب "
عشان تنـــبسطي آكـــثر
رتــيل صرخــة بعصبيه وبنهياررر : الله ياخـــذگ آخــذت عــزيز مـقتدر آنـقلع يا حيوآن
تفهم لاتتصال علي تف عليگ
وتسكــر الــخط في وجــها ونهارت تبــــكـي بـتعــب
________
المــجـهول عصب وآتصال في الرئيس حـقه وقال له كـل شي
وذآگ عــصب بالمـــره : طــيب طيب يارتيـــل آنا بعلمـــهآ الادب اصــبر آنــت علي
وبقول لــگ ويش تــسوي
سلام وسكــر
_____
عـلى صــوت بــكـها كـانـت قريبه وسمـعته وآستــغربــة من ذا الــي يبكـي وفتـحة الغرفه
ومنصدمـه فيها رآمــيه نـــفسهآ على السرير وطايحــه تبكي
آم رعد سكـرت الباب وقفلتــه وراحة لها بتوتر : يــمـه رتــيل بسم الله عليگ ويش فيگ
رتـيل آنصدمـة من صوت ام رعــد ورفعت نـفسها وكانت معطتها ظهرها
وصارت تمسح دمـــوعهآ وتهمــس: والا شــيء
آم رعــد تقدمــ ـة ورآحــة قبالها وتناظر وجهاا وعيونـــها : يابنتي كـل هــذآ ومافيــگ شي
رتـيل تنزل رآسهاا : مـتضيقــه شوي لا تشتقي مايستاهــل المــوضوع
ام رعــد خـذت نـفس وجــلسة ومــسكة يـدهآ ام رعد : يابنتي بسآلگ عن شي وآبي تجوبي
بكـل صــدق
رتٓيل تحـول تبتسم وتمسح دمـوعها : ســمي
ام رعــد : ولد عمــك خـطبك من جـدك وقال لجـدك انــگ مــوآفقه عليــه ولـگ علم
ذا الحكي صــح والا لآ
رتــيل بضيقــه : آيــه صــح بس ذا الكـلام مـن فتــره بس الحــين مـستحيل آوآفـــق
عــليـه ماآبيــه لو تنطبق السماء على الارض ماخــذيتـــه بختصار ما آرتـحة لـه والا آبيـه يوم يكلمني كـنت مشوشــه ومادري ويش طلع مـني
آم رعــد تبتسم برضآء: حــلو كـــويس يابنـتي خـليگ وآرفضيـه لان آنـا آبيــگ لــرعــد
وآضح تحبون بــعض
رتــــيل حـــمرت وآرتبــگة
ام رعـد ضحكة بخبث : ههههههه آستحــة خلآص بتصيــري مـرت ولـدي يلا آمسحي دمــوعك والا تستحين مــني وانا بحسبة آمــك وخاطري آعرف شي الي نـزل دموعك الحـلوين
رتـيل تبتسم بخـجـل : لا ماله دآعي من طيبــگ يالغاليه ماتقصرين لا تهتمــي
وطلعت آم رعـــد وآهي تحـس فـرحة ان رتيل بترفضه
_________
ونــزلو على العـــصر تـحت
ومهند طلب من نـوف تسوي الي طلبــه بدون ماتحــس آهــدآب
ام فياض : مـشاءالله والله فـرحـة لكم دام فـي شي يجـعكم يا عيال لازم
تفهــمـون بعض وتــخفون مــشاكــل وتكــونـو قرآب مـن بعض وتحـترمـون بعض
آهــدآب كــشرت وتناظــر مـهنـد من فوق الـى تـحت وتصد
ومهند آنتبه لها وضحك بخفيف
آهـــدآب قامــت وتناظر ام فياض : خـالتــي في ليمـون مـشتهيتــه
ام فياض : لا تقومــين يا يمــه آنا آجــيبه لگ يا قلب خالتــگ
تبتسم آهــدآب ببرود : لا شــدعوه انا آجــيبه خـــلگ
وراحــة المـطبــخ وكـانــت شروق فيــه وكانــت تتكـلم ومن دخٓلت آهــــدآب ســـكرت
وتناظرهــا من فوق لتحــت : جـــت البــويــه مـــدري كــيف مـتحملگ مهند والا بعد حامـل
هههههههههههههههههههههه بــويــــه وحـــامــل طاحـــة الهيبــه
آهـــدآب عـــصبــة مـن كـلآمــــهآ وورفــعت يدهآ ووصطعتهآ " كـــــــف "
آهــــدأب بعصبيه مـن كلآمها ؛ تــعرف البويــه كــيف تربيـــگ
آنــــصدمــة شروق وووهــجمت عليها بعصبيــه
وصرخــة آهــــدآب يوم ماقدرت تـــدفع عــن نفسهاااااااا
___________
في اليــل دخـلو البنات يلبـــسون مــويـه بيسبحـون
ورتيل كانـت منسدح وتمــثل النــوم يوم دخـلو مـحد كان كاشفها الا لمــى الي تنــتظر
البنات يــطلعون
اريام : هـيه لمــى يلآ
لمـى : آسبقنــي وبجيگ
اريام : طيب يلا لا تتآخــرين قبل مايجــون العيال لازم نسبـــح قــبلهم
لمى تضحك : يلا يلا
وطلعت آريام
ولمـى رآحـة تقفل الباب وسحبة البطانــيه من رتــيل بقوة
رتـيل شههقت : تبببببببن
لمى تضحك : مـكشووفه ويش فيككك جلســه بلحالگ للحين متضايقــه
رتـيل تـعدل جــلستهآ : آبـــي آشوووفــه مـقدر آتحمــل فهمـني غلط
لمى تتربع : آيــو ليـــه مـعصب مـنگ
رتـيل تتننهد وتقول لها السالفــه وضحكة لمى : هههههههههه

رتـيل شههقت : تبببببببن
لمى تضحك : مـكشووفه ويش فيككك جلســه بلحالگ للحين متضايقــه
رتـيل تـعدل جــلستهآ : آبـــي آشوووفــه مـقدر آتحمــل فهمـني غلط
لمى تتربع : آيــو ليـــه مـعصب مـنگ
رتـيل تتننهد وتقول لها السالفــه وضحك لمى : ههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههه مـيت من الغيرة والقهـــر يلا روحي لـه لاتكـبر السالفـه بنسبه لـه
رتـيل بتردد : كـيف آروح لــه وغرفتـه مـن جـهة الشبـاب
لمـى : بنكلم ريان وبنصرفــه اهو وركان
رتـيل تتكتف : حـلـو طيب جـــدي وخالي الي مـرتكــزين في المـجلس
لمـى صرخـة بحماس: لقيتهاااااااا
رتيل تفزز ؛ ويششش
لمـى : من عـند المــسبح تقدري تروحــين مـن هناگ بس المكان ظلآم وبعيد شــوي
اول غــرفـه بوجهك بتحصليهااا
رتٓيل بلعت ريقهاا : طيب يلا بس مابي آحــد يحس علي مـن البنات
لمى خـذت كْذا مـخده وحطتها مكان رتــيل وغطتها في بطانـيه : وذي وخلصنا منها
يلآ عـدلي شكـلگ لا تروحــين لـه كـذا
رتـيل آرتبكـة : بمسح الميگ آب مـقد طلعت لـه كـذآ
لمـى بخبث: خــليـــه تعالي آضبطه لـگ خليــه يخـقق
رتيل حمرت : هــيـه لمـى مـابي بروح اغسلـه
لمـى بعصبيه : عشان آدفنـــك آوص والا كـــلمـه وصارت تـعدلـه لها
وخلصة وتفتح باب الغرفه وتشوف مـن فيه
ورجـعت وتمسگ آيــد رتــيل وطلعــوو من جـهت المــسبح كان المسبح دآخــلي
يعنـي مـو مكشوف مبني عــليـه بس الباب حـقه كان مــفتوح
وتمــشي لمــى ورتــيل وكان المكان من الناحيه الثانــي ظلاااااام وفيــه اشجار بشكـل كـبيرر
رتـيل بلعت ريقهاا : متآكــده بحصلــها قدآم
لمــى تشغل الكشاف : يلا بجي مــعك ياخــوفــه رتٓيل آرتاحــة وتمشي مـع لمـى
____________
عــلى صـــرآخ آهــــدآب وشروق قام مهند وام فياض مــٓسرعين للمــطبــخ
وآنـــصدمـــو من شروق طايحـــه ضرب في اهــدآب وتجر شـــعرها وتصارخ بعصبيه : مـــــو آنا الي تـــمدي يدگ عــلي يا زباله حــثاله بـــويــه
قذررره رآعيـــة وصاخـــه وقلة آدب يا منحـــطه
مهند راح لهم مــسرع ودف شروق وبعدهآ عــن آهدآب الي تمــسكـة بمهند ويالله
تــنفس
مــهند صرخ بعصبيه : شـــــــــــروق والله لا آعلمــــــگ الادب
ورجـع ينــاظر آهــدآب وشلهااا وآهي بتــعب تسند رآسهآ عـــلى صدره
وام فياض تركـــض خـلفه
وشروق قامــطه ام العافيــه
ونـــزلها على الكــنب وام فياض جابــت لها مـويه ومـهند جـلس وحـوط كـتوفهاا : آهــدآب
آهــدآب تترك الكـآس بعد مـاشربـــت وتدفن وجــهآ بصدر مهند : والله رآح آردهااا لها
مهند تنهد عرف انها بــخـير
ام فياض برتبك : يابنــتي في شي وجــعگ لا يكون ذا المجنونـه ضربــة بطنــك
آهدآب تبعد عــن مهند وتعدل شعـرها المــعفوس ووبقــهر ؛ والله ماآخليها بحـالها
مـهند قام وصــرخ : شـــروق
شــروق بــخوف جـت وتتكلم بخـوف: آهـــي الباديـــه آهـــي البـــاديــه
آهدآب قامـت وتكـتفت وتصارخ بعصبيه : بالله مـن الي جـلس يغلط على الثانــي هــآه
من آنا والا آنـت واذا على كـف رآح يجيگ غـــيـره آضعاف وآضعاااف
آحــذرگ مـني من الحــين
شروق بعصبيه : اوووص ياسافلـــه يا بنت الشوآرع
مهند بعصبيه قرب مـن شروق ورفع يـــده وعـطها " كـــــف " ومسكها من شعرها
وصرخ بعصبيه ووعيونــه حــمرت : ويـــــــش عــــقوبــــــة الـــقـــذف
شروق آنصدمــة اول مــره يضربهاا وصارت ترجــف من الخوف
مهند شد على شعرها وصــــرخ بعصبيه : آنـــطقي ويش عقوبــــة القــذف شروق تبكــي بألم :آه فكـني 80 جــلده
مـهند صرخ بعصبيه هــــزت البيت : مــــيررررري مـــيررررررري
جـت مـــيري ركـــض وآهي خايفه من صرآخــه : نـعم بابا
مهــند : جــيبي حــبل وكــرسي
تنحـة مـيري : ليـه
مهند عصب وصرخ : مـالگ دخــل بسررررعـــه
آهـــدآب خافـــة مـن عصبيتــه وتوترت ؛ مــهند بس فكــهآ خلآص ماصار شي
مهند صرخ : مــو شغلگ
وجـت مـيري وجابت الي طلبــه مهند بعصبيه : آجــلسي على الكــرسي
شروق فهمـة ويش بيسوي وتهز رآسها في لا
مهند بحــده ؛ آجــــــــلســـي
وتــجـلس بخـــوف ووقرب ولف الحــبل حــل يدينــها ورجــولها
وجاب طــوالـه ورفع رجــولهاعليهاا ووطلع يــجيب العــرق آو " الخــيزرآنــه "
شهـقت آهـــدآب ورآحــة له ووقفت بوجهآ : مــجنووون آنـــت
مهند بعصبيه : ـآنقلعي عـــن وجــــهي
آم فياض بــكت وماقدرت تتحمــل وجـــلست في آقــرب كــرسي
ومهند رفعهاااا بقوووة وبـــدآ يضرب ويــعد : وآحــدد آثنيــن الــخخ
مابين صرآخ شروق القـــوي وبكـهااا
وآهدآب ماقدرت تتحمــل ووجـلست على الارض وتسكر آذنهااا وتغممممض عيونهاااا
بقــووووووة وتصاررخ : مهنننننددد كـاااافي خلااااااص
لارد والا اي ستجابــه مـن مهند وووو
_______
وصــلت رتــيل ولمـى رتـيل فتـحة باب الغــرفـــه وكـان ظلآم وماحست الا في برود
المـــكـيف
لمى تــهمس لها : يلآ انا بمشي حـلي كـل شي وآرجــعي
رتـيل تهز راسها في آي ودخـلت وسكـرت الباب وتــقفلـه وبلعت ريقها برتبآگ
وتشغل نـور خافتــه بالحــيل
كـان نايم بـعمـــق
مـشـت برتبآك اليــن وصلــت عـنده وجــلسة على حــفت الســـرير
ورفعت يدهآ وصارت تــلعب بشــعره الاســود الكــثيف وتهمــس بآسمــه : رعــد
رعــد حـبيبي قووم رعـــد
رعـــد
رفعت عــــيونها للمــكـيف الي كان شـديد البرودها وشعــر رعـد مـبلل بالمــويـه
قامــت تدور الرمـوت وصارت تتحـــرك بالغرفه وتصدر شويت آصــوت
بس كان رعـــد نايم بعمـــق ماحس فيهــآ
وحـصلتـه وتـــقصر عـليــه وراحــة تــغطي رعـــد وجـلسة بقربــه وتتآمـل مـلآمـحه الحاده
وبلعت ريــقهآ وسندت نفسهآ على السريـــر ومســكـت آيــد
رعـــد وجـلسة تـلعب فيهآ وتحــس برآحـــه لاصارت قريبــه مـنه شعور لا يــوصف " حــس بوجـودها وماحـب يفتح عيونــها حاس بوجودهآ قـريبـه مـنه خايف
يفتـــح عيونـــه ويصير شي ما يبيـــه مـاقدر يــصبر على وضعه وفتــح عيونــه "
وتـعلقت عيونـــهم ببعـــض
رتـــيل تبتسم وتضغط عــلى يـــده : كـل ذآ نــوم وبعدين ليـه مشغل المكـيف على البارد وشعرك
مبلل مـويه تبي تتعب جــد مــجنون آكـبر طفل لازم آخاف عليـ،ـه
رعــد رفع حجبــه : بالله
رتــيل تبتسم وتسبل بعيونــها
رعـــد قعد وعدل جـــلستــــه ورتــيل قربـــة وخــذت يــده وخـلته يحـوط كتوفها وحـطة راسها
عـلى صدره وتهمـــس : آكـــبر مجنون عـــرفتــه منجدك مصدق آنـــي مـوآفقه على فياض
رعـد تعرف انـــي آحـــبگ وآمــــوت فيگ كـلآم سمـعته صرت تعقبني بسلوبگ
الجــآف مـو كافي مـتحمله ســـر برودگ !
الايام الي فاتت تبني آتحــمل آسلوبــگ الي صار جـآف فجـآءة !
بدون مـــآعرف السبب
رعــــد نـزل عيونــه ويناظرهاا : يـــعنــي المــــوضوع كـــذب الي آعرفه انـگ قلتي !
آنــگ مـوآفقه عــليه صح والالا
رتـٓيل قامــت وآهي تبعد عنــه ووتتكـلم بهدو : الكـلآم صــح بس من فتره تعبت مـنك
من آسلوبك البارد من صدودگ عنـــي كـل ماقربت مـنك خـطوه تبعد عنــي مـئة خطوه
يارعـــد اسلوبـــگ البارد مــــعي حــــس فيني اسلوبـــگ قتلني
سخـــريتـــگ شي ثانــــي انفجـــرت ذآكـ اليوم كـنت تبعد عنــي مـآ تبيني
كـل مابينت لگ انٓي اعشقيك وانت تــصد بشكـــل قتـــلنـي كنت منهاره مـنگ
ذاگ اليوم في الوقت الي كـلمــني فيه فياض عطيته رد بدون ماآســتوعـــب
آفهممم
رعـــد تنهد وآخـــــذ نــفس ورفع عيونــه لها : والحــــين طــيب
رتــيل تبتسم بخبث ؛ آذا شفتـــگ تطنــشنــي وتجــلطنــي ببرودگ وســر ذا البرود بوآفق جـد
رعـــد بــحــده : رتـــــيــــل
رتـيل جـلسة جنـبه وآهي تبتسم بــخجـل : عــيونـها وقلبــها وروحــهآ
رعــــد يناظرها من فوق لتحـت : نـــويه تذبحني وشـــذآ الــزين
رتـــيل حـمـرت ووتصد بعيونــها : آحم عــجبگ
رعــد سحٓبها لـحــضنـه وشد عليــها وضـحك : بل حـــيل
رتــيل توها تستوعب انو صدره عاري وتغمض عيونها بخــجل : هــيهّ رعد روح البس
تشيرتــگ وتعال
رعــد ناظر نــفسه وضحك عليه يوم غطة عيونها : والله مـرتاح كذآ
رتٓيل تبعد وآهي مغمضه عيونهااا : بطلــع لا لبسة حـضرتگ تعال كـلمـني عيب عليگ
تجـلس كذا عند بنت مـورآهٓقه بذآ شكـل
رعــد وقف : خـلآص نسيت آنـــگ بزر ام ١٨ ســـنه وطلع وخذا تشيرتــه ولبسـه : فتحـي خلآص لاتضري عيونــك من كثر ماانتـي مغمضه بعيونك ههههههههههه
رتٓيل تفتحـهآ : طيب انا بزر وآنــت شايب ههههههههههههههههههههههههه ه
رعــد آبتسم : بالله عمري 28
رتــيل تضحك بغنج : قــلت لگ شايــب بينـا ١٠ سنوآت آو ٩
رعـــد رآح ووومــسكهآ مــن خصرهآ وشد عليها : بالله كـفايه آنــگ شـــــوي وتمــوتين عـند
الشايــب
رتـــيل حـــمرت وتبعد : خـلآص عاد دآمـــگ رضيت عــنـي بــطلــع
مـاقدر آطول هنــا وعــيب آصلآن
رعـد عض شفتــه السفليـــه : على كـــيفيگ آهـــو تعشمـني فيـــگ ثم تــمشين
سلآمات
رتـــيل تطلع لسانها : الله يـــسلمـــگ ويــطول عمـــرگ ويخليگ لـــي
رعـــد آبتسم بـحـنيـــه : آخ شــف ذا الــبز ويش ســـوت فيني لعبت بعلومــي لـعب
رتــيل تسبل بعيونها بـدلع : شـفت كـيف جـبت رآســـگ
رعــد ضحك وابتسم على ثقتها بنـــفسهآ: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
رتــيل تناظـــر الــوقـــــت : يـــلآ بــمــشي تآخـــر الـــوقـــت
رعــد قرب وباس خــدهآ : يلآ يالبثـــره بتــرگك بحـالگ المـــره هـــذي
رتــيل تبتسم بخجــل وتدور فـــونـــها وخــذتـه وتفتح البــاب : تــشاووو
وطـلعت " ونــست ان الطريق بعيد شـــوي ويـــخوف "
وطــلعت رآجـعه مــع نـفـس الطــريق الــــي كـــله آشجــار وظلآم وشبــه يخـوف
رتْيل وآهي تمــشي حـــست بـــخوف من المــكـان ووتمٓشي وترجـع آنظارها
الى خــلف وبعـدتت عـن المــكـان وتمـــشي وتكـشف بالكــشاف وحــست بــحد خـلفها
بلعت ريقهـــآ
وتحــس بخـطوت خلفها ووقفت بـخوف وتكلم : رعــــد ياسامـــج لا تخــوفنــي
وصــلهآصـــوت خـلت عـــظام جـــسمها تــجـمـد
وتفتح عيونــــها بــرعــــب ؟؟!!
________________________
ووآهـــدآب مـاقدرت تتحــمـل ضرب مـهند لـــشروق وقامـــت وووتدف مـهند عـن شروق
وصـــرخــة بدمـــوع وجـسمهآ يرجــف : بـــس خـــــــــلاااااااااااااا ااااااص
ويــلگ مـن الله شف كـيف البنت كـيف تبكـي وتتآلم مافي قلبــگ ذرت رحــمــه
حــــتى مـــع آختـــگ آوكـــيه انا بـنت النـاس يـــمكن تــهون عـــلي بس على آخــتگ
خاف الله فيهااااااا
مـهند يرمـي العرق في الارض : اختي عـند الغلط آســكـت لها
أهدأب بعصبيه ؛ مـو آنــت الي تحــسبها للحــين ولي آمـــرها مـــوجود مــالگ سلطــه عليـهآ
سطلتــگ علي آنا آخـــتگ مالگ حـــق لا مات آبــــوگ ذيـــگ ساعــه
تعال آفرض سلطتــگ عليها وعآقـــب عــــلى كـــيفيگ
ولفت وصارت تــفگ شروق الي كانت مـيتـــه وآهــــي تتآلم
مهند بحده : آهـــدآب آتركيها مــو شغلگ
آهــدآب مطنــشتـها وتساعــد شروق
شروق تبكــي ؛ آه رجــــلي مـــقدر وآوقف آه آهـــداب مـقدر
آهـــدآب : هــش الكـنبه قريبــه تحمــلي
وتمسكـت بهــدآب الين وصلتــها الكــنبه وجــلسة وآهي تبــكـي
آهــــدآب تـــلف على الخــدآم : جــيبي ثـــلج وفزلين وشاش يـــلآ بـــسرعــه
مـهند بعصبيه خــذآ شمـاغـــه وطلع فــــوق
وآهـــدآب بقهر مـنه وتهمس : جٓعلگ تـزلق ويتكاســـر رآسگ ياهمــجـي عديم آحساس
وصلت الخدامـه ومعها الي طلبتــه آهـــدآب
وجبت صطل وحـطة فيه مويه وثـــلج وحطة رجـــول شروق فيــه
شروق : آه آه آه يــحررر
آهــدآب : لا تطلعي رجــلگ بنـت خـليهآ تحــملي
ام فياض تبــكـي : ماتقصريـــن يابنــتي قلبگ كـــبير بس الغبي مـا عرف يصونــگ
ويحافـــظ عليــگ ويقدرگ
وللحــين ماآعـــترف فيك وآنـتِ تـــشلين ولــده جــوآتـــگ الي مايستـــحـي
آهــدآب سكـتت بعد نص ساعه تطلع شروق رجــله
وآهـــداب تـحط الفازلين على بطن رجـولها وتلفها بــــشاش
وتبعد وتوقف : خـــلصنـا
شروق كانـ،ــت مـنزله رآسهـــآ مـاله وجــه تـحط عينها بعين آهـــدآب وتهمــس
: آســـفـه
آهــدآب بهدوو وتبتسم وتــغمــز لهآ : نـسيت الي صار
شروق تجمــعت الدمـــوع بعيونـــهآ
آهـــدآب : ووووش لا تـــبكـين المـــوضوع مٓا يستاهـــل والانسان لازم يسامـح
يلآ بطلع فــوق عـن آذنـــگ
___________
ريان يعض شفتــه : لا تلعب على نـــفـسگ لهم ٣ ساعات مـاراح يطلعون
فــــيصـل بقـهر : هـٓف ويش السوآت طــيب آبي آســـبح طقت فينــي
ركان يضحـك على شكـل فيصل وريان ؛ مـن سبق لـــبق خٓلآص آنتم آهم جـو قبلكم
فيـــصل قام : بالله انا آبي اتسبح لو يطلعون بنات عمـتي طبيت وماعلي من خـواتي الحيونات
ركان ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
شــف عـندي فكره جــمـيله خلهم يتغطون كـلهم في نقابات وننطب مـعهم
فــيصل بقــهر : ودي بس مايصلح تــعرف مايصلح الشباب يدخـلون مـع البنات في مـسبح
وآحــد عشان ماتصــير عوآقب مـحد يتوقعهاا
ريان بغباء: شلون يعـني
فيصل : آف مايصلح وبس غـبي
ركـان : هههههههههههههههههههههههه اعصابك فيصل روح كلم لگ وحـده من ذولي
عساء الله يهــون عليگ مصيبتگ
فـيصل قامم : آصلآن بروح آنـــوم وطلـــع
ورآح مـــع طريــق الي مـــشت مــعه رتــيل يوم رآحـــة لــرعـــد
__________
وجـمدت آطرآف يــدها يوم وصلها صــوتــه : للآسف مـانـــي رعــد
وتلف رتـــيل وآنصدمــة مـن الرجـال الي مــلثم
وسحـــبها ولصقهــا في الشجار وسند جـسمها عليه وحــط يدها على عنقها على
آساس بيخنقهآ وبــحـده : مـاتخفين آنــتِ مـو قلت لگ لا تجين هنــا
رتــيل بتمـــوت مـــن الرعب وترجـــف بخووووف من الرجال الي هاجـم عــليهآ
وخنقهآ
الرجال المجــهول يزيد عليـــها وبحده تخوف تكـلم : الدعـــوة عــنااااااد آهـــي
رتـــيل تحـول تدفـــه تبعده بس كان آقــــوى مــنها ووصرخ بحـده : مـاتسمعين
الكــلآم هاااه
رتـــيل مـو قادره تبعده عنــها ووتتكـلم بصعوبــه : فككنننني ووويششش تــبي
المجهول وآهـــو شانقهااا : لازم تتعلمــي الادب وتسمعي كـلآمــي لان..؟؟
تـوه بيكـمل حٓس بخــطوآت تمــشي وسحب رتــيل وسكـــر ثمـــهآ
وراح خلف الاشجارر ويناظـــر فيصل الي كان يمــشي ويطقطق بــجــواله
رتــيل كانت مرعوبـــه وشافــة فيصل حٓست بالفــــرج ودعـــست رجـــل الرجال المــجهول
بـــــقوة وذآك تركــهااا ورتـــيل تبعد عنــه وصرخـــة بآسممم
فيصل وآهـــــــي خــــاايفه وتبي الامان
وبــــس
فــــيصل سمـع صوت غـــريب ولف وشاف بنت جـايــه لـه تركضض وووآضــح عليهآ
الــــــرعــــب
تركــــض تبي توصل لـــي فيصــل وتنادي بآسمــه
المجهول خاف ينــمسكك ووورجـع ورااا ووووراح يــركـــض بيطلــع من المـــكان
رتـــيل بس وصلت لي فيصل حــست ماقدرت تكـمل ووووبتدريـــج طاحــت
فاقـــــــده الــــوعــــي
آنصدم فيصل مـن البنت الي طاحـــت عــنده وماعرف يتصررف
وونزل مــستوهااا وويحركـهآ مايدري مـن ذي ومايعرفهآ حتى صوتهاا غريب عليــه
ورفع رآســه بخــوف ويناظر المكـان وآتصال على رعــد
________________
رعــد رفع جــوال ورد : هـــلآ
فــيصل برتبآك : الحـــقني يارعـــد انا في الممر المــظلم وطلعت لي بـنت
ووكانت تركض وتنادي باسمــي ووآضح خايفه اول ماوصلت لي طاحــت فاقده الوعي
الحق علي والله انـــي منخــرش شسوي
رعـــد تفككيررره تكون رتيل بخووف : شووووف نبضهااا بسررعه الحين جايكك
وسكررر وطلــع مـن الغرفـــه ركضضض ،
فـــيصل ماقدر يقرب منهااا او يرفعها ما تـــجرآء
الا على وصول رعــــد الي آنخططف لــونــه وصرخ بآسمهااا : رتـــيل
ووقرب وجلس على ركــبـه وورفعهااا عليــه ويضرب وجهااا : رررتــــيل ررررررتـــيل
فيصل صد
ورعــد رفعهااا وشاله بيــن ذرآعـــــه يوم تاكــد انــٓها بـــس فاقـــده الـــوعــي
وصارر يمـــشي فيهااا الـــين وصـــل غــرفتـــه ووونــزلها علــى سريره ،
فيصل ما تجــرآء يدخــــل مـعه ووقف عـند الباب ويصوت : آكـلم امـي والا آبــوي
رعــد بصوتــه المـرتبـگ : لا خـــلآص فيصل روح وانا آتصــرف
فيصل آخــذ نفس وتوجـــه غـرفتـه ،
رعــد قفل الباب ووجلسس يضرب وجهاا بخفيف : رتيل بنـتت رتيل
بشويـــش فتــحة عيونهااا ومن شافـــة رعـــــد قامـت بخـوف والرعب ماكـل قلبــها
وضمـتـه بقووووووووووة ونهاررت تبكـــــي
تـبي تحـس في الامان بعد ماكانت مـــرعوبــــه بشكــل جـنوني ورعـد شد عليهااا " يمـه تخيلت الوضع لو آحـــد تهجم علي بمـوت مكانــي يمـه خفت " 😢
رعــد يعطيهآ مـويــه : بسسسسم الله عليك شويش آشربـــي
وخـذت المويــه وشربــة وجـــــسمهآ يرقـــآء وينــــزل بــخوووف
رعــد مسك وجـهاا : رتـــيل يابــوي آنتِ هـــدي تنفسي بطريقــه صحـيحـه عشان
ماتزيد ضربات الـقلب بشكـل يضرگ
رتــيل يدها ترجــف بشكـل فضيع رعــد سحبها وضمــهااااا
وتعلقت فيـــه وتشد عـليه بصوت مــبحـوح : لآتتتركـــنـي
رعـــد باس رآسهااا : آمــي آنـتِ لاتخــافين بسم الله عليگ
بــعد مـرور الوقت رتٓيل قامـــت ووجهاا مـصفــر
رعــــد وقف : ويش فيـــگ
رتــيل ماقدرت تقول له الصدق : شــفت كـــلب آســـود وجلس يلحـقني
ومـت مـن الخــوف
رعــد " حــس آنها تــكـذب " : بسم الله عليگ انا المــفـ؟!

#آنـــتهـى تــوقعآتكم"

لامارا 25-11-22 02:53 PM

البارت 38
______

رتــيل ماقدرت تقول له الصدق : شــفت كـــلب آســـود وجلس يلحـقني
ومـت مـن الخــوف
رعــد " حــس آنها تــكـذب " : بسم الله عليگ انا المــفروظ ماآخليــگ ترجعين بروحك الغلط مـني آســف
رتٓيل تمـسك يــده تقرب مــنه وتهمس بمزح تغير الجـو وتصرف : آيه مــنگ بس انت بقره ماتحس
رعٓد ضحك : بالله هههههههههههههههه اعنبو بليسك فيك حقيك في كل احــوالگ
رتـيل تناظر الساعـــه : يـلآ رجـعنـي لــحد يحـس علينــا
رعــد لبس شوزه وولف لها :يـلآ
وطــلعوو مـع نٓفسك المـكآن ورتــيل تمسكة بذرآع رعــد بخـوف وصارت تتلفت برعــب
رعــد بنــبره حاده شـوي: كـل ذآ الخــوف مـن كــلب
رتــيل تضغط عٓلى ذرآعــــه وتكذب برعب : وآكـــثر مـن كـــذآ آخاف مـنه
رعــد بنفسه " ماضنتي لايكون الي في بالي بس " ؛ لاتخافين لوه ولد لي آمـه وآبوه يقرب
رتـــيل بلعت ريقهااا وووو؟؟؟؟؟
_____________
طـلعو البنات مـن المــسبح ولفين المـنشفه عليــهـم
ويمشون على الحـديقه ويضحكون بستهبال
لمـى : تكـفووون مانبي نـدخل خلونا نكــمـل في الحـديقه والله وناسـه
الهنوف تبتسم : مجنونــه انا عبدالعــزيز يبيني بعافيتي
ضحكة ريما : ههههه عشان الفطور والغدآء والعشى اخـر اليــل
فــجر ترجـف : مـو من جدكم العشب باررد نــوين نثلـــج بــدخــل آنــا
ريما : ورآك ورآك بررررردددد
اريام ترمي المـنشفه من شعرهااا : دلــع بنات يلا لمــى نتسابــق
لمـى ترمي المنشفه الي على شعرهاا : ياولد كـووووه
الـٓهنوف : حـسبي الله الميووه لاصق بجسمـكم لصق لو يطلع وآحــد من الشباب حرام عليكـم
اريام بعدم اهتمام : بالله يشفون آعظم
يلآ لمـى
ريما : وآحــــــد آثــــــنين ثـــــالثـــــــه يلاااااااااا

ونطلقــو البنـــات ركض ووووووونفااااااااس بين لمـى وآريااااااااااااااام
آريااممم نجــذبت عيونـــها لشخص مـلثممم لبسـٓه آســـود بآســود يركـــض ويــطلع من باب الشارع حٓق الخــدممم الخلفي لشاليــــه
صـــرخـــــــــــــــــــ ـــــــة بقووووةة : حرررررررررررررامممممممممم ي
حـراااااااااااااااااااااا اااااااااامـــي فيييييييصل ررررررعددددد يبببببببببه جددددددي
حرآممممممممي
والبنات صرااااااااااااااخ
___________
الا عـــلى طـلعة يــــزيـد
ريمــا تصووووت : يــزززززيد حرااااااامــي الحـــــقه لا يــهههههجججج بسرررعــه
يــزيد مـو مستوعب الا حرآمــي وطلع مـن باب الشارع وماحــٓس الا فــيه
وآهـــو يركــب سيارتـــه ويــهج
وويـزيد يطلع المــــــفتـاااح ويــــركـب السيارررررة بـــسرعــه وويحــرككك
ومـاســـمـعو الا صـــوت الكـــفرآت الـــــقويـــــه
اريام تـلف وتصارخ من شافــة رعـــد جـــاي وآهـــــو يركككض : ويششش فيكمم
والبنات دخـــلو جـــوء كـلهم مابقى الا اريام الي نٓصدمــة برتيل خـلف رعـد جـايه
من الارتباك ما عطة المــوضوع آهـــمـيه : رعــــد الـــحــق يـــزيد حرامـــي طلع من
البيت
رعـــد ررآح للكـــــرآج مـــسرع وركــــب سياره وطلللع وآهـــو مـسرع
ورتــيل آرتبـــكـة بــخـوف
آريام وقفت سرحانــــه ونطقــت بتـــفكـير وتناظرها بـنص عــين : ويش كـنتِ تــــسوين مــع رعـــد
رتـيل لفـت لها بصدمـــه وتلعثمـــت وماعـــرفــة تـرد عليــها
آريام قـــربت مـنها ووتكـلم بـخـبث : بـينـكم عـــلآقــــه صـــح
رتـــيل حــمرت وللحـين مـتلعثمـه في الكـــلآم : آءءء
الا على جـــيت ابو رعـــد مسرع : وين العيال مـــا جـــوووو
رتـيل تهز راسها في لا
آريام ملاحـظه الـــحوآجــز الي بين رتـيل وآبوهاا
____________________
يـــزيد صار يـــحــده بسياررره وطــلعــو على خـــط رمــــلي
ورعــــــد خــــلفهم وووووووويززززززيد السرررررعــــــــه
ووووصلووو لي نهايـــــة الـــطريق
ونـزل المــجــهول مـن السياره وويـزيد خـذا العــجرآء ونـــزل وووصل رعـــد ونــزل
المـجهول طـلع مـسدس وووصار يصوب عـلى يـــزيد
رعــد آرتبكك وصرخ : يـــزيد نـزل جـسممكك يزززززززيــد
المـجهول بصرآخ : آبعــدو عـن طـــريــقي خلونــي اروح بدون آضرآر
رعــد بعصبيه وصرآخ : تـــحلم ويشششش تبي مـن رتــــــيل يا حــيوآن
المـجهول بصرآخ : مـو شغلك رايحــه تعلمــــك آنا اعلمـــها الحــيوانــه
رعــد مممشى يركــض الين وصــل عــند يــــزيد
المــجهول بصراااخ : لا تتحــرككك والا بفرغــــه عـــــــليــــگ
رعــد مـسك مـعصم يــزيد : آثبت مــكـانــگ
يـزيد يعرف رعــــد مــجنــون ومسك يــده : آمـنتك الله لا تتهــــور خـله يروح
رعـد بحـده : يــحلم اتركــه يروحح مـني الحــقيررر سللممممم نــفسكك

ضحــك المجـــهول بضحكـه شـريره " هــهع هــهع ـهــع " ؛ تــحلم مانـي غبي والا مـجنون
رعــد قـــرب خــــطوه
والمــجــهول رفــــع المسدس في الـــجو وآطلق النــار
يـــزيد صرآخ وتقدم الين صار رعـد خـلف ظــهره وصررررخ : رررعدددد آرجــع خـله ينقلع قلعتـه
رعــــد يحـول يسحــب يـــزيد : ارررررججججججع مـو شغلــــــگ
ووبدآ رعـــد يتــقدم
المـجهول آرتبك وخاف من حــدت عيون رعـــد والغضب الي فـــيهااا
وووصار يطلق مـن جـهتهم بحــيث يشطفهـــم
رعــــد دف يـــــــزيد الي طاح في الارض وووصررررخ : آننننبططططحححح
على الارررررض
المـجهول خاااف مـن رعــــد وصرخ ؛ ارجـــع والا قسم بالله بطلق علــــيق ارجـــع
ورعـــد يتقدم بـــكـل هـــدوء
المــجـهول رفع المـــسدس وصــــوبـــه عــــــليـــه وووصرررخ : قسم بالله طـلقه وحـده تنهيككك
ارجحع احسن لكك
يــزيد صرررخ بخوووف : رررعــــــد آرججججــــعع رررعـــدد
رعـد تتقدم بخطوآتــه
وذآك اطــــلق صـــووووووب رعددد بدون تردد ورعـــد نــــزل على الارض
ووووقرررب مـن المـجهول
ذآككك خاااف وصار يــطلـق ورعــــد يتقلب
وووقف يــــزيد يركــض لرعـــد وذاك آرتبكككك ووورفع المـسدس لي يـــزيد
رعـد صررخخخ وووقف وركــــض لـــيزيد وودددفــــه الــــيـــن جــــت فـــيه
الرصاااااااصـــــــــــــ ــــه
يــزيد طاااح على الارض ورفع نٓفسه وووونصدم من الدمممم الي صاررر يطلع
بشكـٓل غـــززززيـــر وصرررخخخ بجـــنووووووووووووون : ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررعـــــــــ ٓد

المــجهول استغل الـفرصــه وركـــب سيارتـــه ووووبسرررعـــه صاررر يبعد عــن المـــكـان
يــزيد بجنون يحـرك رعـــد وووماعرف يتصررف ورفع جـواله على اريام محد بيساعـدة
الا آهـــي
_________________________
اريام تـرفع عيونها لبـــوهاا ورتيل : يــزيد اتصال ان شاءالله مـسكو الكــلب
رتـيل تناظر اهي وابو رعــد
اريام تــرد : هـلا يا بطـل مـسكـتو الحــيوآن
يــزيد صوووتــه يرجــــف : رعـــــد آنطلق عـليه رصاص مـو عارف حٓي والا مٓيت
اريام بغبنـه ومنصدددمـــه صرخـــة : رررعدددد ويش فـــــيه تـكـلمم رصااااص شوووف نبضهه
رتــــيل حـــست آحـــد عطها كــف قووي وترررجـف
وتسككرر اريام واهي تبكــي وتتـاظر ابوهااا : يبـــه ررررعد طلقــــو عـــليه رصاص وينـزفف
شهـقت رتـــيل
ابو رعـــد انصدمم : وينننهمممم فيــه
اريام تعطيه الوصف وتتكلم بسرعه : بجي مـعك لحـــظه
رتيل رااحة ركٓض جـوووو وجهااا مخطوف الكـل وقف من شكـله وخذت اي عبايـــه قدامـها وجت اريام مـعهااا ونـفس اشيء وطلعوووو ركــض ولبسو العبايـــه
ابــو رعـد : رتيل لا تروحين
رتٓيل بـحده : والله لا اروح
سكـت وركـــبووووو السياررره وطلــع ابــــو رعـــد مـــسررررررع على حــسب الوصف
الي وصــفوه وكـــانـــت في آســـعااااف
رتــــيل تتتناظر تدووور رعـــد وصلو وابو رعـــد : يابنات لحــد ينـز..؟؟؟
ماآمــــده يكـــمـل كـــلآمـــــه الا رتــيـــل فتـــحة البــاب ونــزلت ووورحــة لــه
وكـان ممدد عـــلى الارض وومن عند القلب يــــنننزززف
رتـــيل نــزلت مـــسـتووه وتــحرك وجهااا وتبكككي بجنووون : رررعددد حــبيبي قوووم لا تترككني رعــددد رررررررعددددد
ووونقلوه الســـريــر ورفـــعوووه وووركـــبوه الســـيارت الاســعاف ورتيــل تشاهــق بشكـل فضيــع : برررروووووح مــعه
ابو رعـد بحــده : ررتيل وشذا الحــكككي
رتٓيل ببكـى وتصارخ : لاقلت شي بيصير والا آحـــد فيكــم بيهمــني
يــزيد خايف ومـرتبك : خٓلآص يا بوووي اتركهااا تركـب مـعها بروح مـعهم ماينـفع الا شخـصين يلا مافي وقت لازم نننسوي العمـــليــه نـطلع الرصاصه الي بجـــسمـه
بـــسرع وووقتتت
ابو فياض : يلا بسرررعه اركـــب اصلآن ركـبت لف يـزيد وشاف رتيل راكــبه وركـٓب
ووسكرو الباب
وابو رعــد ركـــب ولــحقهم ومـعه اريام الي مـــنهااارره وخايفه تفقد آخــــوهاااا
__________
شـــقين ثــــــوبــه مـن عند كـتوفه وقلبه وحـطين لٓه آكـــسجـين ووويحـولون يـشفون عـمق ارصاصـه : آه
رتـيل رفعت رآسهااا وآهـــــي مـــاســكـة يـــده بصوت باكـي: ررعددد حــبيبي كـلمـني رررعددد جـعلك بالجنـــه رد عـــلي رعددد لا تــموت قلبي عليككك رعددد
رعـد بصوت خافت: بس بس لآ تبكين بــكون بخــير نـسيتي آنــي رعــد الـــ.... رتـيل ماســكـة يــده
الدكتور : خليــه يتكـلممم يكون افضل لنا ولـه
رتـــيل تهز راسهاا في آيــه وتمسح دموعهاا : آكـــيد مـو غريبه عليـــگ يلا تكلم لاتسكتت
رعــــد غمض عيونــه بآلم وضــحك :هههههه آخـاف ازعجــٓك ويش يفكني مـن لسانــگ الطــويل آنا
رتـيل تضغط على يــده وتضحك بضيقه : مــثل العــسل عليكك آعـــرف يلا مـستعده آتحمـل آي شي مـنك الحــين نرفزنــي هـــوشنــي قـــوم كـفخنـي
رعــد ضحك بخفيف ورجـع يغمـــض عيووونــــه فاقد الووووعــي وكـان شاد عـلى يـد رتيل ووطاحـت يده من يـــدها
ورتـيل شهـقت وصرخــة : لالالالالالالا لا رعد دددد ماتفقنااااا على كْذااااا رعـــد
الدكتوره تبعد رتـــيل وووصارت تتتضبط الكسجين لــه
وصلو المــــستشفى وصوت الاسعااااف عـــالي وعلى طول نـــزلو والـــطوراى
ورتــيل ماقدرت تمـشي خايفــــه تفقـــٓده
نزل يـــزيد ومــشى بيلحـقهم لف وشاف رتيل وآقفــــه في مـــكانـهاا
ورجـع لهاا : رتــيل يلا ياآختي تعالي مــعي لاتوقفين هنــا
رتــيل تبكي بصوت صامـت : خايفـــه يروح مــني
يــزيد : لا ان شاءالله تـــعوذي من بليس رعــــــــد ذيــــب ما في خــوف عليــه
يلآ يا بنت
رتــيل وتـــهز راسهاا في آيـــه : طيب يلآ
وتمــشي خـــلف يــــزيد
ووودخـلو جـــوء وكانت اريام رايحــه وجــايــه برتبآك وترررجـــف
رتـيل بصوت مبحوح : وين رعـــد
ابوو رعــــــد : بــــغرفــــة العمـــليات دعـــواتكم العمليـــه خـــطيره خايفين الرصاصه
وصلت الشريان الي في القــلب
ورتـــيل تــسند جـــسمهاا على الجــدار ونٓزلت على الارض وووضمــة رجـــولها
وشهـقت بخــفيف
الا عـــلى دخـــول مـجمـوعه جاين مــسرعين لـهم " لمى ، ريما، فــجر ، نورة ، ريان ، فيصل ، ركان ، ام رعد ، الهنـوف ، طيف الصغيره "
الي صارعـتهم ببكـهااا : آبي ررررعدددد ابي رعد ووووين رعدددد
ام رعــد : ووين ووولدي وووووينـــه ووووينــه
اريام تكلمت : بــغـرفـ....
ام رعـــد بصرآخ : آنــتِ السبب الي صار بسببكك لوك ساكـته وكلمنااا الشرطـه والضحـيه ولــدي عشان حـرامٓي بـبليس يسرق الي يسررق بس لا يسرررق حياة ولــدي منــي
آريامم آنصدمـــة
ابــو رعـــد بحده : اريام مـاله دخل كـتبت الله ولدك بغرفــة العمليات دعوآتــك له ولا تحطي الومم عـــلى آحـــد ياحرمـــه
اريام لــفت وآهي متجمــعه الدمـــوع بعيونهااا
رتـــيل منهارره ( انا السبب الرجال جاي عشانــي آنا انا السبب بكـل شي يصير لرعد انا السبب وماقدرت تتحمل ؛ انــا السبب رعــــد برقبتي آنااااا
طـلع الدكـــتورر ووآهووو مــعرق ووضح عليـه تعبان وينادي : وين المناووب
حآء الدكتور مـسررع ودخـل بداله وذاكك طلع يممشي
رتٓيل فـــزت ولحــقته وصارت تمــشي خــلفه الين بعدت عنهم وطبعآ محد آنتبه لها : دكتوووور
الدكـتور لف لهاا وتنح بعيونهاا : يالبيـــه
رتـــيل : رعدد ووويش صارر عليــه بيعيش والالا
الدكتور وآهوو ذآيب بعيونهاا : هــآه
رتــيل حست فيـه مفهي فيهاا وصرخةة : آكلممكك انا رررعد ايش بيصير فييييه
الدكـتور بهدوء: والله نسبة انـــه يبقـــى %20 رتـــيل شهقت وووصارت ترجــف
ولفت راجــعه لــهمم
الا على الدكتور يحوووس عند ابو رعد : مـعقوله مافي آحـد فيكم نٓفس زمـرت دمــه يحتاج
دممم
رتــيل جـت مـسررعههه وتنفس بسرعــــه : آنا آنا نـفسه انا بتبرع لــه
الدكـتور يتكلم بسرعــه وآهـــو مستعجــل : يلآ بسرررعه روحي مـع النــيرس مافي وقت
ريان يعرف رتيل تخاف من الابـره والدمم خاف تدوخ عليـهم وعندها فقر دم : بس رتــيل
رتـيل فهمة وعرفــة ويش بيقول : انا بتبرع لرعـــد وآنتهــى المـــوضوع
ودخــلت ونسدحــة على السرير وووغمضت عيونهاا بخووف يوم شافتهمم يجبون الابـره
وحستهم يــدخلونها في الـــوريد
وتعض شفتهاا بآلممم ووووووفتحة عيونهاا وخافة من شكـل الدم الي يطلــع مـنها
ورجـعت تغمض عيونهاا وآهي تحس بدوخـه
بعد عشر دقايق سحـبوها مـنه وتآلمة رتـيل ووشافـة سحبين مـنها ٤ اكياس دم
وطلعو مـن عندهاا حـــست بدوووخــه فضيعــه
دخـل عليهاا ريان وشافها دآيـــخــه ووقرب ومــسكهاا : آنسدحــي كم خذو كم كيس ٢
رتـيل بدوخــه فضيعه : لا ٤ اكياس
شــهق ريااان : ليـــــــــهه
رتـيل مــو مـعه وووطاح رآسها على صدررره
ريان ارتبكك وصارر يضررب وجهاااا وطلب من يـزيد يجيب اكل لي رتيل وسكرر واهو يتكلم
معهاا عشان ماتفقد الــــوعي : رتــيل آمــــي رتـــيل
رتيل دآيـــخه وذا شي طبيعي آنــو تدوخ بسبب ضعف جـسمها وسحبو منها دم بشكـل كـبير
الا عـلى فــجـر دخـلت وتمـد له الاكـل : عـطهاا
ريان سحـب مـنه وووفتح العصير : يلآ رتيل قلبي خـوذي
رتـيل بالغصب تــشــرب : ويـن رعـــد آبـــي آشـــوفــه تكــفى ريآن آبي آتطمـن عليـه
ريان مـو فهم شي ليه تقلق عليه كـذآ ليـه كـل ذآ الاهــتمام : بـنت آرتاحـي والي عليگ ســوتيــه
رتــيل تغمض عيونــه وتهمــس : آبي آشـــوف رعـــد تــكفى ريآن
فـــجـر بهـدوء وكآنـــت مـتوتره وخايفه على آخــوهاا: ممنــوع آحـــد يـدخــل عـليه
رتـيل بعد ما حـست آنها تقدر تــمـشي و آفــــضل مـن قــبل : آبـــي آشـــووووفــه
وطــلعت وآهـــي تناظـــرهـــم : ويش صارر
اريام : العمـــليــه مـــطوله يعنــي الرصاصه قريبــه من الشريآن حـق القلب
رتـيل شــهقت حيــاة رعـــــد بــــخــطورة
آم رعـــد مـنهارره : حــسبي الله ونعم الوكــيل لو صار شي لـي رعــد والله ماراح آسمحك
وما بين صرآخ طيف الطفله الصغيــره الي تسمـع كـلآمـهم ومحـد فاضي لـها
تقدمـة رتـيل لها ونــزلت مـستوهاا : بس يا طــيف
طيف تبكي ببرآءة الاطفال : مابي رعـــــد يـــمــوت
رتــيل بحنــيه : من قال رعـــد بيمــوت يــقلون الي يبونــه بس آنا وآنــت نـقول آن
رعـد قوي ويحــبنا وماراح يروح ويتركنا
طيف تمسح دمعتها ببرآءة : صـــح عليگ
رتـيل ووقفت وتمد يدها لطيف : يلآ نمــشي مـن هنا
ومــسكت طيف يــد رتــيل ووصارت رتـيل تبعد الطــفله عن المــكان
ماينفع لـه تـشوف مناظر الناس الي منهاره عـشان نفسيتها ماتتآثـــر
وصارت تسوالف مـع طيف وطيف ببرآءة الاطفال تتكــلم
ورتيل خـذتها تشتري الي تبي وطـــلعو الحــديقــه وطيف " مسكت خـط في الكـلام "
ورتيل وقت ترد عليــه ووقــت تـــسرح _______
آهــدآب دخـلت على مـهند الي يـــحوس في آغــرآضــه
آهــدآبحـده : آنـــزل وآعـــتذر لٓها
مهند رفــع رآسها وحــجـبه : نــعم
آهـدآب تمشي لـه : نعامــه ترفســگ كانــگ حيوآن الاعتذآر لا هـو عيب والا حرام
واهـٓي آختگ مـا تساهـٓل الي سويتــه فيهاا لا تخـرب علآقتگ
بآختگ لاخــــوه آعظــــم شــيء في الحياة لا تخـــسر آختــگ وحبها لگ بسبب
طــيشـگ وغـــضبگ
عشان مايصير بينكـم حـوآجـز كٓلمة آســـف تمحٓي كــل الحـوآجز الي في القلب
مهند ناظــر آهــدآب وتكلم بـهدوء: ويش سالفتگ آنـــتِ صدمـتني فيكك
آهـــدآب ضحكة بسخريه : آعرف ويش فكـرت فيـه البويه صار عندها قلب يكون في علمگ
انا انسانــه من طبعـــي آسامـــح
مهند آبتسم ووقرب حــولها : يعني في آمـــل تسامحــيني
آهــدأب ترجــع خــطوتين عــلى ورآ يوم تقدم لـها : والله علــــى حــسب آسلوبــگ
مـــعي آهـــو الي يحـدد مـــصيرگ
بس ماضـنتي آنـت آنسان عــصبي والا تطاق حركاتـــگ عـزيزي
مهند رفع حجبهاا وووحــلف يمين آنــه لا ينفذ الي يفكــر فيه وآبتسم واخذ بوكـه : سلآم بـطلع
آهـدآب ببرود تــكـتفت : قلعتگ
مهند كآتم ضحكتــه وطلع وفي شي برآســـه
___________________بــعد ٨ ساعات تــنتهي العمـــليــه بصعوبتهآ يـــطلعـــونـــه العنايـــــه " المـــشدده "

رتـيل بس عـــرفة كـلمـة ريان يجي مـع طيف خايفه عليـــها تناظر مناظــر
كـبيره على عــقل طفله صـــغيرة ماتتحمل وجآء ريان وآخــذ طـيف
ورتــيل راحـــة لهمم وآنفتح البـــاب وووطلعو رعــد منسدح على الــســرير
وووصدره عاري وعليــه آجــهزه ووومن عند قلبــه مـلفوف بشاش وعليــه الاكـسجـين
ودنياا
رتـــيل تناظـــر مــنظره وتكـرر في نــفسهآ " ياليتــــــه فيني والا فيــگ"
بـذآ الــوقــت الكـــل آنــتبه عــلى رتــيل مـن مشاعـــر فيـــها لـــي رعــد مـن صغــيرهم
الى كــــبيرهــم
فـــيصل يكـلم الدكتور : وين تاخـــذونــه العمليه ناجــحه والا شـــلون
الدكـتور : العمليــه ناجــحه بس راح يدخل العنايــه المشدده دعوآتكم لــه يصحـى
فــيصل كان الحمــل خـف عنــه ولف لهم وقال لهممم كـلآم الدكــتور
رتـيل جـلست بآقرب زاويـــه وتناظر بـتعب
جــتـهآ لمــى وريما وجــلسو مـعها لمـى تسحب رتيل بحضنها: آن شاءالله رآح يقووم
ويـفرح قلبگ بشوفتـــه
رتــيل تتنهـد
_____
الزعيم صرخ على المــجـهول : لـــيه يا كــــــلب لو ماتتت الثمـن رقبتـــگ
المجـهول مـن خــرش : لا تصاررررخ علي كـــل شي صار بالغصب مـو بــيدي آفهم
ارتبكــت وكان بيمــسكني آوكــيد رعـــد بلغ الشــرطــه وآكـــيد جــوال رتيل مــرآقب من
الشــرطــه
الزعــيم بقهر : تــف عليگ ورتـيل الحــيـوآنه شغلها عــندي آعــرف كـيف آربيـــهآ
آجــل رايحـه تبلغ علينــا آســمـع بنغيــــر الــخــطه
المـجـهول : قــول يارجـال خـلصني مـن ذي الورطـه
الزعيم : آدع ربــك انـه ما يمـوت
المجهوله : ويش فرقــة خلآص حـطنا رعد برآســه ماتعرفــه آنــت لا حـط شي براســه
لازم ننتبـه مـنه ويكـون تـحت المــراقبـه
ســـلآم وســــكر ولف لي ســـديم ووبحــده : تــعرفين شــغلگ كــويس يا بنت
نـفس الي فهمتگ

ســديم تبتسم بـخبث: آبـــشر بس العربون قـــبل
وتآشر له بيدها يزيد الفــلوس
الزعيم بعصبيه يرمـــي عليها مــبلغ مـالي : الله ياخــٓذگ كـانــگ ابليس يمشي في الارض
وضحــكة ســـديم بقووووة
وطــلع الـزعيم او الشخــص المــجـهول من عند ســـديم
________
ســـديم تمــسگ فونـها وتتصال فــي آريام ووصــلها صوت اريام الي وآضح فيه نبرت البكـى
سديم تمثل القلق : يـــمـه قلبي آريام ويش فيـــه صـــوتك
آريام ببحـه : رعـــد في العنايـــه المـــشدده وتـــوه طالع من غـــرفة العمليات يا سديمم
سديم تمثل الاهتمام : بس بس لا تبكـــين ياروحـــي شــويات وجــايــه لگ اي مـستشفى
وين آنتم بضبط
ووصفــة لها آريام المـــكان
ســديم ببتسامــه خــبيثــه : خــلآص ياروحـــي لا تتضايقين آكـثر يا روحــي شويات وجايتك
__________
آحـــمد كـان بالحــديقه الي في بيت آبو فياض ويتكلم مـع اهـــدآب ووصلــه آتصال وسكرر
ووجها مـنصفق
آهـــدآب : يمــه ويش فيگ لــيه وجـــهك غــادي كـــذآ
آحمــد :رعــد متصاوب وتـــوه طالع من غــرفــة العمــليـــات يلآ بروح اشوف ويش سالفٓه
آهــدآب : لـحـظه بــجـي مـــعگ يعنـي بوقف مـع آهــله الرجال ماقصر مــعــگ

آحــمد يناظر الساعه وكان الـــوقت متآخــــر : يلآ بسرعـــه البسي عبايتك وتعالي
آهــداب: ٥ دقايق ماني مــطوله عليك
وولـفت طـالعه فـــوق
___________
شروق تنـــاظر مـن الدريشــه : نوووف نوووف
نـوف لـفت لها : وجـع ويش تبين
شروق تآشر لها تجــي : بسرعــه تعالي
قامـت نوف لها
شروق تآشــــر : شوفي الزين الي هنـآگ تتوقعين خــوي وآحــد من آخــوانــگ
نوف لفت وعطتها نــظره تقتل : عيب عليگ وجــع مـقومتني من مكانـي بس عشان اشوف الرجـال
جــد حــيوآنــه هـف ورجـعت تــمسك الــجــوال
شروق ترجـــع تناظـــر آحــمد بآعجــآب : يـجنن
الا في آهــدآب نازله من الــــدرج وعليها العبايــه
شروق : آهـــدآب مهند مــو فيــه من بتروحين مــعه
آهــدآب ماسكـه الجـوال : بروح مـــع آخــــوي
شروق طـــيرت عيونهااا : آخـــوك الي بـــرآ
آهــدآب بــهدوء: آيــه المـهم اسمـعي لاتعطين مهند وجــه وخليك زعلآنـــه مـنه الين يعتذر لگ
شروق تبتسم : والا يهمـــگ
وطلعت آهـــدآب
_______
آحـــمد بهدوء: يلآ مابي آتاخر
آهـــداب : يلا طلعنــا وطلعة آهــي وآحـــمد وركــبو السياره وحركك آحــمد
______
شروق تبعد عــن النافـــذة : آه يانـــوف ان ما خـــرفنتــه ما آكـــون شروق
نــوف رفعت حجبهــــــآ: بالله آقــــول خليك هاجـــده تــرآ لـــو يعرف مـهند بيكـوفنگ
ذآخــــويـــه آحــمد الروح بالروح لآ تلعبين بـنار تـحـرقيگ
وتــعرفين مهند لو شـــم ريحـتك لم آخـــــويــــه نــحرگ آنــتبهي
شروق تمشي بدون آهتمام : طيب فهمـــة لا تتحمسين لا ينــط لگ عــــرق
نـوف قامــت من شافـــة رقم فارس وطلعة فــوق مــسرعــه
شروق رفعت حجبهاا : ويش فيهـــآ هــــذي
_____
في الــيل نامــت رتــيل بــحضن لمـى وآهم على الكـــرآسي
جآء فـــيصل وويكلم البنــات : يلآ يا بنات السيارة وجودگم هنا ماله دآعــي
فـجر : طيب ورعـــد
فيصل بـهدوء آبتسم ويحس تعبان : آن شاءالله انــه بــخير الدكــتور طمــنـي عليــــه وقال حالتـه مـستقــره ينتظرونـه
بس يقوم
لمـى تهز رتــيل : رتيل قــلبي رتـــيل
رتـيل فـــزت : قام رعـــد
فيصل رحمـــها والكـــل مـنتبه لــي رتــيل الي تتصرف بدون شعور مـنها آو آي آحــساس : يلآ رتــيل قومـــي والا رعـــد بيزعل لو عــرف آنــگ ما آرتحــتي يلآ آمـشي البيت
رتـيل تهز راسـه في لآ : ماراح آطــلع من هنــا الا ورعـــد مـعي
فيصل تنهد : والله من بكــره الصباح آجيبگ آنا بنـــفسي يلآ قومــي وآرتاحــي
ريمــا توقف وتتكلم بحنيه: يلآ رتيـــل آنتِ ماراح تــقدمــين شي والا تــآخـــرينــه
فـجر تتكـلم ببرود : مـن جـــد وبصفتــگ مــين تجــلسين لا خــطيبتـه والا آمــه والا زوجـته
مافي شي رسمــي يربطكــم ووآهــو مـو حــرآم لگ لا تــسوين نــفسگ آنــگ خايفه عليــه
آكــثر مـنا آحــنا خـــوآتـــه وآمـــه وآخــوانــه وآبوه
رتـــيل سكتت
ريآن عــصب مـن فـــجر مـن سمع كـلآمـــهآ : بالله ويش قــصدگ لا تنسين رتيل مـعشره رعــد بشغــل وتـــحـسبه بحــسبة آخـــوها الكـــبيره مـاهي مـعدومــه
آو ثلج او جبال او حــجر ما يحس كلنا مانبي نطلع مـن هنا الا اذا شفنا رعــد بكامــل صحـته
وعافيتــه كـل شخص فينا يــحب رعـــد ويحترمــه شيء مـهم لنا
فـجر ماقدرت ترد عـــليـه
الا على جــيت سديم ووتدور آريام وتمــشي : وين آريام
لـف ركــان لــها من سمــع صوتهاا
سديم تبتسم بخبث من تحت الثمــه وتناظر ركان وتصد بعيونهاا
الا على جــيت آريام : آنا هنــآ يا قلبي
وجـت لها سديم وضمــتها وبــكـت آريام بــحضنها وشــدت عليها سديم : آوش يا خبله آريام الي آعرفها ماتبــكـي آفا بس آفا
لآتـزعلنــي منــگ يا بنــت يلآ تعالي نجـلس على جـنب وقولي لي كـل شي صار ويش
صار على رعـــد
ركان ماقدر يشيـــل عيونـــه عـــنهاا
فيصل بــحده : ركـان يلا خــذ المفتاح والبنــات لــسياره
ركـان حــس على نـــفسه ولــف لهم ووخـذ المـفتاح : يلآ يا بنات
وقامـــو كـلهم " رهف ،لمى ، ريما، الهنوف، نورة، رتـيل ، فــجــر ، "
ركان لف لفيصل ؛ آريام

"آنـتهـى توقعآتكم بوقف هنا"


الساعة الآن 08:22 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.