آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          أميرتى العنيدة (87) للكاتبة: جين بورتر ..كاملة.. (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          366 - عروس الصقر - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          62 - قل كلمة واحدة - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-18, 09:09 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



انتظرته لحد ما خلص عشاه ، حمد ربه وغسل يدينه وفمه وطالع المرايه ، تأمل نفسه وخق <<< والله انك وسيم يا ابو متعب ، يجي منك عريس جديد

وقفت وراه وهي ماسكه خصرها وتهز رجولها بعصبيه

طالعها من فوق لتحت باستغراب : ايش مشكل صديق؟

بدريه بقلة صبر: انطق اخلص

مسفر وعقله للحين مع موضي: هاه ؟

بدرية بغيض : وش السالفه ؟

مسفر : اي سالفة ؟

بدرية بعصبيه : مسفر لا تقعد تراوغ ، فيه سالفه صايره ، انت وامك وخواتك واخوانك عارفينها وتتكلمون بالالغاز على بالكم انا غبيه ، تكلم بسرعه

مسفر ببرود طالع المرايه وطبع بوسه لنفسه في الهوا : بصير عريس جديد

بدريه صربت صدرها بيدها وشهقت : وشهووو؟؟

مسفر : أنتي يا ام متعب الاولى والغاليه ولك القدر والحشيمه ، هي ما غير بتقعد في شقتها ماهيب مسوية لك شيء ، اتحداها اصلا

فتح يدينه لها وهو مبتسم : انا ما ارضى على بدوري

ضربت يده وفي عينها دموع وبصراخ : تقولها كذا بكل برود ؟؟ كذا بتتزوج ولا سألت علي ولا على خاطري ، وتقول بدوري ما ارضى عليها ، كذا بكل بساطه تقولها ، ما همك قلبي يحترق

مسفر بجديه : ليه يحترق ، لا يكون ضايمك وانا مدري ؟ انا رجال لي كلمتي ، بغيت الثانيه وبجيبها ان شاءالله ، وانتي حبيبتي والاولى وقدرك فوق راسي ، واللي يدوس لك على طرف امصع رقبته

بدريه بشهقه : من هي ؟

مسفر بغباء : من هي اللي من هي ؟

بدريه بصراخ : اللي ماخذه قلبك وتبيها ؟

مسفر: ايييه ؟ موضي

بدريه انصدمت : موضي ؟

جت بتنزل عشان تتهاوش معها ، او بالاحرى تبي تضربها عشان ما تاخذ زوجها منها

مسكها بيدها وجلسها على السرير ، باس راسها : حبيبتي ! انتي تعرفين ظروف موضي وخواتها ، لازم نساعدهم

بدريه: واخوك ليش ما خذاها ؟

مسفر : فلاح قلبه مجروح ورافض الزواج ، كان نبيه ياخذها في البدايه بس ما قدرنا نجبره ، رجال وش كبره علمه في راسه ، وتعرفين علي مستحيل نزوجها اياه ، فأنا بتزوجها

بدريه : وهي ما صدقت خبر وافقت

مسفر : لا رفضت ، عشانك ، لكن غصب باخذها ، البنت انضامت كثير ، قبل كم يوم كان ابوها يحرج عليهم ، يبي اخوياه يسوون فيهم منكر الدنيا ، تخيلي ابوك يجيب صديقه ويقدمك له ويقول جبت لك صيده خذها لك سو اللي تبيه فيها بالحرام ، بترضينها ؟

بدريه : ابوي ما يسوي كذا

مسفر : ولا ابوي الله يغفر له ، بس هي ابوها سواها ، لو ما لحقنا عليهم ضاع شرفها وشرفنا

بدريه : وانا الضحيه في الموضوع

مسفر باس خدها : والله ما أنتي الا تاج فوق راسي افتخر فيه يا بنت سيف ، لكن بنت عمي في حاجتي ما اقدر اخليها ، ان خليتها ما اقدر اطالع في نفسي في المرايه

بكت بدريه بحرقه ، زوجها وحبيبها بتشاركها فيه وحده ، ما تقدر تتحمل هالشيء ابدا







~~~~~~~~~~~~~~~~~




هرب من الشرطه وهو متلطم بغتره سودا ما تبين غير سواد عيونه ، ركب سيارته اللي مافيها لوحه واخذ صديقه وتوجه للبر

طارق : وين بتودينا

علي : البر ، هناك مستحيل يلقونا

طارق : انت صادق ؟ بيجيبون هاليكوبتر ويصيدونا

علي : لا تخاف ، الحكومه ماهي فاضية لنا ، اصلا اذا جاء الفجر حطيت السياره عند محطه وهربنا

وصلوا للبر وبدو يحوسون فيه لحد ما يجي الفجر ، حطوا فرشتهم واغراضهم وجلسوا تحت نور القمر ، ليلة قمرا منوره البر كله ،

حسوا بصوت فحيح حيه ، دوروها ما لقوها ، توقعوا انه يتهيأ لهم لكن رجعوا يسمعون الصوت

علي : قم قم قبل تجينا قم ، اكيد ان الهوا جاب صوتها وهي قريب ، لموا اغراضهم وركبوا ، ركب علي وما سكر الباب ووحده من رجوله برا ، شغل السياره وانتظر تحتمي ، شخص ما يخاف ربه مثله كيف بيحافظ على اذكاره ؟ كيف بيحافظ على ذكر ربه عشان ربه يحفظه ، ظامن ان الدنيا بتصفى له ، لكن محد يأمن مكر الله ، صرخ من حرارة قرصة جت في ساقه ، نفظ ساقه وطاحت الحيه بعيد ، دخل رجله وسكر الباب ، مسك شماغه وربط ساقه بقوه ، تبادل مع رفيقه الاماكن وصار هو في محل الراكب

علي بصراخ : استعجل يا طارق قبل ينتشر السم





انتظروني في بارتات جديده , محبتكم عتم.
تويتر: @lliul2__



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-06-18, 05:39 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نبي .. نطفي قمرنا ..


لو يعذبنا السهر .. والخوف ..


نبي ننثر قهرنا .. يا حبايبنا ..


على مد النظر .. والشوف ..


نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..


نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..


ونجرح في سواد العين .. صورنا ..


ونبي نطفي قمرنا ..


سامحينا يالمحبة .. لو جرحنا وانجرحنا ..


سامحينا لو نسينا .. في الهوى ضحكة فرحنا ..


وآه يالنصل الحرير ..


ياهوى القلب الضرير..


يالجروح اللي مضت .. واللي بتصير ..


نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..


نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..


ونجرح في سواد العين .. صورنا ..


ونبي نطفي قمرنا ..


*بدر بن عبدالمحسن*



**البارت الخامس*



هرب من الشرطه وهو متلطم بغتره سودا ما تبين غير سواد عيونه ، ركب سيارته اللي مافيها لوحه واخذ صديقه وتوجه للبر

طارق : وين بتودينا

علي : البر ، هناك مستحيل يلقونا

طارق : انت صادق ؟ بيجيبون هاليكوبتر ويصيدونا

علي : لا تخاف ، الحكومه ماهي فاضية لنا ، اصلا اذا جاء الفجر حطيت السياره عند محطه وهربنا

وصلوا للبر وبدو يحوسون فيه لحد ما يجي الفجر ، حطوا فرشتهم واغراضهم وجلسوا تحت نور القمر ، ليلة قمرا منوره البر كله ،

حسوا بصوت فحيح حيه ، دوروها ما لقوها ، توقعوا انه يتهيأ لهم لكن رجعوا يسمعون الصوت

علي : قم قم قبل تجينا قم ، اكيد ان الهوا جاب صوتها وهي قريب ، لموا اغراضهم وركبوا ، ركب علي وما سكر الباب ووحده من رجوله برا ، شغل السياره وانتظر تحتمي ، شخص ما يخاف ربه مثله كيف بيحافظ على اذكاره ؟ كيف بيحافظ على ذكر ربه عشان ربه يحفظه ، ظامن ان الدنيا بتصفى له ، لكن محد يأمن مكر الله ، صرخ من حرارة قرصة جت في ساقه ، نفظ ساقه وطاحت الحيه بعيد ، دخل رجله وسكر الباب ، مسك شماغه وربط ساقه بقوه ، تبادل مع رفيقه الاماكن وصار هو في محل الراكب

علي بصراخ : استعجل يا طارق قبل ينتشر السم

حط السياره على اقصى سرعه ، وصل الشارع وهو خايف :وش بنسوي يا علي ، بيمسكونا

علي : اذا قربنا من محطه وقف

سوا مثل ما قال له ، غير شكله ولبس كمامه ونظاره طبيه وسوا نفسه بريء ، طلع للمحطه وهو ينط على رجل وحده ويصرخ ومتمسك في طارق ، تكفون ساعدوني تكفون ، خربت سيارتي وانا مقروص ، احد يساعدني

خذوه بسرعه وودوه للمستشفى ، هذا كان درس له ، لكن للاسف علي ما تعلم الدرس وقرر يتجاهله كأنه صدفه ومرت







~~~~~~~~~~~~~~~







ترفه تبكي عند امها في غرفتها والهنوف معها

ترفه ووجهها مليان دمموع : يمه ما باقي غير اسبوعين ، تكفين يمه حاولي تفكيني ، انا شفت اخواني ، واضح عليهم متحسفين ، يمه تكفين حاولي يمكن يغيرون رايهم

ام مسفر بخوف على سمعة بنتها : يا بنتي ! طريقك ماله رجعه ، اخذيه وتوكلي على ربك ، لو طردناهم الحين سمعتك وسمعة اخوانك وخواتك بتتشوه ، تكفين يا امي تقبلي الوضع ، تكفين يا حبيبة قلبي

الهنوف : مو معقوله يمه دايم نضحي عشان غيرنا ؟

ام مسفر: يا بنتي أنتي واختك ربي كتب لكم هذا الشيء

الهنوف : يمه انا ضحيت عشان يبقى لنا بيت ، وضحيت عشان ناس تستاهل ، لكن خواتي ضحوا عشان شخص ما يستاهل

ام مسفر : منهو؟

الهنوف بقهر: ولدك علي ، لو ما جبتيه احسن لك ، ليته هو اللي مات بدال ابوي وسعود ، كان ما شهدنا هالمصايب

ام مسفر بعصبيه رمت جزمتها : بسم الله على ولدي ، هذا امر الله ومكتوب

ترفه : لا يمه ، الله اللي كاتبه ، لكن لكل شيء سبب ، انا تزوجت بسببه ، لكن سلطانه تزوجت عشانه وهو ما يستاهل

ام مسفر بعدتها عنها : وش دخل سلطانه ؟

الهنوف : يمه مساعد طلع نذل وجاب فيديو لعلي وهو يهرب حبوب ومخدرات وقال تتزوجيني ولا سلمته الشرطه ، ووافقت عليه عشان عليان

ام مسفر هبط عندها الضغط وداخت ، شربوها كاسة موية فيها ملح وصحصحت شوي

بكت بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل ، الولد هذا وش يبي ، مخدرات عاد؟ خرب حياة خواته ما استبعد يخرب حياة الناس الغرب







~~~~~~~~~~~~~~~







دخلت عليهم وهي مسويتها مفاجأه ، بعد النقاش الحاد اللي صار بينهم ما عاد كلموا بعض

بصراخ : سربرايز

قاموا يسلمون عليها وهم مستغربين رجعتها بسرعه

ام مسفر بنظرة حاده : وش جابك ؟

سلطانه : افا يمه ما تبيني ؟

ام مسفر : بسرعه انطقي وش العلم ؟

سلطانه بهدوء : مساعد جاه شغل ورجعنا

ام مسفر وقفت وقربت منها ، مسكتها من اذنها : بسرعه اعترفي وش أنتي مسوية ؟

سلطانه : يوه يمه وش فيك ؟ وش بسوي يعني ؟

ام مسفر : بنتي واعرفك ، تراني اعرف انك مو راضية تتزوجينه عشان كذا اعترفي

سلطانه : صح ما كنت راضيه بس اقتنعت والحمدلله مساعد كويس معي ، بس والله هو اللي رجعنا

ام مسفر براحه : اشوا

سلطانه جلست بحماس : وافقت؟

الهنوف تشرب فنجال قهوه : للحين

سلطانه: ان شاءالله ما تطول عاد ، نبي اخبار زينه






~~~~~~~~~~~







طارق : ما شاءالله وش ذا التكتيك يا ابو متعب ، محد عرفنا

علي وهو حاط يدينه ورا راسه ويمشي بتفاخر : هه انا علي ال عبدالله من يقدر علي؟! انا الذيب لا قالوا لك ذيب ، وانا الصقر لا قالوا لك صقر

شاف سيارة لكزس مفتوحه وصاحبها عند الباب نازل ، مرت في باله خطه خبيثه ، لبس نظارته وسوا نفسه اعمى ، ضرب في صاحب السيارة لدرجة انه طاح

سوا نفسه حزين : انا اسف صار لك شيء ؟

الرجال شافه اعمى وسكت : لا حصل خير

دفه مره ثانيه بقوه وركب السيارة وركب جنبه طارق بسرعه وهربوا بسرعة جنونيه والرجال وراهم يركض ويصرخ

هدا سرعة السيارة بعد ما ابتعدوا

علي: اقول ! وش رايك نبيعها تشليح؟ عشان محد يسأل عنها

طارق: بس بتكون قيمتها اقل !

علي: وش نسوي صعب نبيعها كامله بيعرفون انها مسروقه

طارق : اهم شيء فلوس

ابتسم علي ودعس على البنزين بسرعه وهو يفكر كيف يبيعها كامله بدون ما احد يدري انها مسروقه ، لازم يجيب له لوحه وتزوير وكاله ، لف بقوه لجهة اليمين من غير ما يحسب حساب اللي بيصير ، حس بشيء ثقيل صدم في السياره ، وقفها بسرعه ونزلوا ، ما وعاهم من صدمتهم غير صراخ وحده

: يييبباااااه !!!

علي التفت لصاحبة الصوت ، شاف وحده باين عليها صغر سنها ، ركضت لعند المرمي في الارض ويسبح بدمه ، رفع عينه للرجال ، رجال كبير في السن ، شيبه طاغي على لحيته

البنت ما زالت تصرخ وتبكي وتنادي ابوها وعندها امل يرد عليها ودموعها شوي وتنشف من كثر ما تنزل : يبه تكفى قوم تكفى ! يبه وين اروح اذا رحت مالي غيرك تكفى قوم تكفى ، بنتك انا لا تروح وتخليني يباه!

وبصراخ اكثر : انت وعدتني ما تتركني تكفى لا تتركني يا يباه

فقدت الامل من ان ابوها يرد عليها والتفتت لعلي اللي نازل من مقعد السواق ، ركضت له وضربته ضربات كثيره على صدره وبصراخ : وش تبي بابوي وش تبي فيه ؟؟؟ رجال كبير ما يغلط على احد ليش تغلط عليه ؟ لييييششش

كملت تضربه بحسره وهي ما على لسانها ابوي ما ضر احد ليش تضرونه

سمع صوت الشرطه ، ترك البنت وتلثم وهرب وترك السيارة ، التفت يدور طارق لكن الواضح ان طارق ما كان موجود من بداية الموضوع ! صديق السوء لا يمكن يشارك الشدة والمصيبه ، لا يمكن يشارك النصيحه والمواساة ،







~~~~~~~~~~~~~







دق جرس الباب مره ومرتين وثلاث ، فتحته الهنوف وهي تسأل مين؟

ام تركي : انا ام تركي عمتك

الهنوف مدت شفايفها بضيق من عمتها : تفضلي يا عمتي

دخلت وهي تمشي ببطء من كثر ماهي سمينه

وبصوت عالي : يا ام مسفر !

ام مسفر طلعت لها واستقبلتها باحترام رغم كرهها لجياتها عندها: حياك الله يا ام تركي تفضلي

ام تركي جلست على الارض في المجلس العربي : الله يحييك

طالعت فيها بجمود وهي راسمه الخطه ومستعده لها : نادي لي بناتك ، ابيكم في موضوع مهم

ام مسفر باستغراب : قولي لي وانا اقول لهم

ام تركي : لا ناديهم ابيهم

نادتهم ام مسفر

دانه بسرعه تطلع : وش العلم

مسكتها المزن: وانتي دايم طايره

ترفه : تحب العلوم والاخبار

دانه: يختي ذبحني الفضول اول مره تطلبنا في موضوع

الهنوف تمشي قدامها : بتعرفين الحين

سلطانه : قلبي عيا يرتاح لها

دخلوا وسلموا عليها وقعدوا

ام تركي : اسمعوا يا بنات متعب ، انا جايه مالي نية ردا ، انا جايه في علم خير، بس بيكون موضوع شر لو انرفض طلبي !

المزن بهجوم : اذا ما اعجبنا الطلب ما يهمنا وش بيصير ، مع اني اعرف مليون في الميه انه ما رح يعجبنا

ام تركي: هو ما يعجبني ولا يعجبكم لكني لازم اطلب وانتوا لازم تنفذون

الهنوف: روسنا حره ما تنفذ اللي ما يعجبها

ام تركي : اسمعوا وانتوا بتحكمون

سلطانة : وش هو طلبك التاريخي ؟

ام تركي: تركي يتزوج منكم

طاحوا البنات من الضحك

المزن : هههههههههههه يا حليلها تحسب اني بربط نفسي فيها واخذ ولدها

دانه تتأملها : ونقول ان حنا رفضنا وش بيصير ؟

ترفه : لا تأكدي ان حنا بنرفض علمينا وش بتسوين

ام تركي تكت على المركى بيد وبدت تشرب قهوه بيدها الثانيه ، نزلت فنجالها وبدت تتأمله : ابد ، بس سالفة سلطان وترفه بتصير على كل لسان

الهنوف حطت وجهها قدامها : وش قصدك ؟؟

ام تركي تحط عينها في عين الهنوف وبنظرة استعلاء : سبب الزواج !

ترفه حطت يدها على فمها

المزن وقفت قدامها : وش بيكون سبب زواج ترفه غير ان الولد بغاها ورضينا فيه؟

ام تركي بابتسامة استهزاء : ماني غبيه يا المزن ، اعرف كل اللي صار من طقطق الا سلام عليكم

سلطانة بتركيز عليها : وش تعرفين ؟؟

ام مسفر تراقبها بحقد عجزت تنطق بكلمه من القهر

ام تركي: يوم شافها في المجلس ومسكها وحاول يسويها لها اشياء ثانيه

نزلت فنجالها : ما ندري هل هي راضيه او لا

الهنوف مسكتها من جيب عبايتها وهي تصرخ فيها : تخسين اختي اشرف منك ومن اشكالك

امها فكتها منها : بس يا بنت

التفتت على ام تركي : طيب اخوانها عندهم علم بالموضوع ، وش بيصير اكثر من كذا ؟

ام تركي : ادري

وبدت تطالع في البيت : بس محد يعرف

المزن : وش تلمحين له؟

ام تركي بكل جديه : المح انه اقدر انشر العلم اذا ما زوجتونا

المزن بحقد: وش فايدتك مني ؟

ام تركي : ابي لي نصيب من ورث ابوك

الهنوف: انتي تدرين ان نصيبها من الورث مو كثير بوجود اربع اخوان وام واربع خوات

ام تركي : لا تنسين يا الهنوف ان قيمة الارض تساوي حدود مليون بسبب موقعها وكبرها والبيت ماهو قديم كثير وكبير ويساوي قيمة الارض او اكثر ، يعني بيجيها كثير

سلطانه بغيض : بس حنا ما رح نوزع الورث بيبقى مثل ماهو

وقفت ام تركي وهي تحط عبايتها على راسها وتنزل نقابها على وجهها : الدنيا بتخليكم توزعونه ، انا قلت اللي عندي وانتوا بكيفكم

لفت عليهم : على فكره تركي ما يعرف عن الموضوع واتمنى ما يعرف

طلعت وهم يدعون عليها

ترفه تبكي بحرقه : انا اسفه والله اسفه

رفعت يدها للسماء تدعي : الله ياخذك يا سلطان ، الله ياخذك قبل ادخل عليك

المزن تقرب منها وتضمها : والله مالك ذنب والله

بعدت منها ومسكت دقنها بيدها : اختي حبيبتي ما تبكي بسبب ناس ما يستاهلون ، وام تركي هذي باعرف كيف اادبها ، بعدين لو تزوجته هذا ربي كاتبه يعني مالك دخل

ضمتها بقوه وبكت : سامحيني تكفين

ام مسفر تطالع بناتها مقهوره ، ثلاثثه منهم راحوا ضحية لعلي ! << وش مسوين لك خواتك عشان تتسبب عليهم وينرمون هالرميه







~~~~~~~~~~~~~~~







ركض كثير لدرجة ان رجوله بدت تخونه ويحس نفسه بينقطع، دخل بين محلات وبدا ياخذ له نفس ، خايف كثير لدرجة يدينه ترجف ، مرت عليه لمحة من موقف صار له قبل سنين <<<< يا رب ما تتكرر يا رب

رفع يدينه بصعوبه من الرجفه ومسك جواله، يبي يدخل جهات الاتصال لكن ما قدر ، بصعوبه تمالك نفسه واتصل على فلاح ، يدري انه بيفزع له بدون مقدمات ، ما فكر يتصل على مسفر لانه بيمسكه تحقيق ومهاوش وهو ماهو في حاله تسمح له يسمع هواش احد له واخوه عسكري لا يمكن يهدم بيته ويعرض وظيفته للخطر وهو يدري ان مسفر لو يقطعون رقبته ما سلمه خصوصا انه ممكن يصير فيه قصاص : الوو!

فلاح : هلا والله

علي : تكفى يا اخوي افزع لي تكفى ، انا في وجهك

فلاح فز واقف بسرعه : ابن عبدالله !! ، وش العلم ؟

علي : تكفى يا ابو متعب انا في ورطه ، صدمت لي شايب وانحشت ، محد شاف وجهي غير بنته ، هربت وتخبيت ، تكفى تعال خذني

فلاح وهو يركب سيارته : مات ولا لا ؟

علي: مدري

فلاح : انت وينك ؟

علي : انا بين محلات في حي ال *******

فلاح: حاول تتخبى زين لين اجيك ، نص ساعه ان شاءالله واكون عندك

مسك جواله اتصل وحطه على اذنه

نادر : الو ؟

فلاح: تكفى يا نادر ، نادر يا عصابة راسي تكفى افزع

نادر وقف بسرعه : وانا ابو نواف امرني ، رقبتي سداده

فلاح: بمرك واقول لك كل شيء

نادر : انتظرك







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







سحاب تلحقها بالعصا وهي تهرب وتصرخ : والله ان توافقين

موضي : مالك دخل فيني ما رح اوافق

فارس من ورا سحاب بجزمته : بتوافقين الرجال طلبك مني

سديم تاكل حب وتطالعهم وهي ناقده عليهم

سحاب: ليه ترفضين ليه ؟؟؟ عليان منتي بماخذته

موضي : أنتي من قال لك ان قلبي منقطع على علي؟

سحاب : انتي

موضي : قلت احبه حب طفوله ، لكن ما قلت اني ابي اتزوجه

سحاب: خلاص اجل تزوجي مسفر

موضي : انقلعي مناك ، ماني موافقه

فارس مسك طرف ثوبها وبدموع : ليه ؟

موضي : عشان ما اخرب بيته ولا اكون انا عند واحد متززوج

فارس بكى

موضي : ليش تبكي ؟

فارس يشاهق :انا رجال ، وجاني رجال طلب اختي مني ، اذا ما وافقتي بتفشليني عنده

موضي تجلس عنده و تضحك : هههههههههههه حبيبي الزواج نصيب من ربي ، مو اي واحد يطق بابنا نوافق عليه عشان ما نتفشل عنده

فارس : بس مسفر غير

موضي : وليش مسفر غير ؟

فارس : مسفر صديقي ودايم يساعدني ، اول مره يطلب مني طلب ، تبيني ارفضه

موضي : بس يا حبيبي اذا مو مرتاحه مو مجبورين نوافق عليه عشانه اول طلب

فارس بكى اكثر : انا ابي وجهي ابيض عنده

موضي مسكت اخوها : خلاص يا حبيبي بفكر وبرد لك خبر طيب؟

فارس وقف بفرح : طيب

موضي : بس مو اكيد بوافق بس بفكر

سحاب : ما احلاك ما توافقين

موضي وقفت بقهر وهي تمشي بغنج ، طولها المتوسط ، بياضها الباهت ، كتوفها النحيفه ، انثى ناعمه بكل ما تعنيه الكلمه ، ملامحها هاديه عكس بدريه اللي ملامحها حاده

قفلت غرفتها عليها ، بكت كثير ، ما تبي تربط نفسها في مسفر ، مو لانها تكرهه ، تبي رجال لها لحالها ، ما تبي تشارك وحده في زوجها ولا تبي احد يشاركها في زوجها تخيلت لو صار مثل ما قال مسفر ، لو انتظرها لحد ما تكبر ويتزوجها ، تخيلت نفسها معه لحالها ، تذكرت بدريه يوم تكلمه ، حست بشوي غيره

تمالكت نفسها بسرعه <<< خير اغار واحد من زوجته خير ؟؟

في هاللحظه نست علي ، ما تدري ليش لما تتذكر مسفر تنسى علي ! علي حب الطفوله ، هل حبها له مجرد لحظات، ولا مجرد اعجاب ، ما كانت تشوف غيره وهي صغيره ، اقرب عيال عمها لعمرها رغم انه اكبر منها بكثير <<< تعلقتي بسراب يا موضي



~~~~~~~~~~~~~~



بدو يدورون في الحي عشان يلقونه

نادر: ارسل لك موقعه؟؟

فلاح : ايه ارسله ، قريب حنا لفتين ونلقاه

وصلوا له وهو باين عليه التوتر ، يحاول يخففه ما يعرف كيف

فلاح قرب منه : علي !

فز علي بخوف ، شاف وفلاح وارتاح : تكفى يا فلاح ما بين عيوني غير عيونها اللي مليانه دموع ! تقول مالها غيره ، يتمت بنيه وشتتها ، تكفى يا فلاح

فلاح يحاول يهديه : بسم الله عليك ، سم بالله ، ان شاءالله انه حي ، وان مات انت منت بقاصد ، وعند الله لك كفاره ان شاءالله

نادر : كيف بيطلع منها ؟ لو تنازلوا باقي له حكم عام ، هذا اذا تنازلوا

فلاح : مشينا البيت الحين وربك بيفرجها ان شاءالله

ركب معهم وهو باله ماهوب معه ، يفكر فيها، يفكر في ابوها اللي روحه من يدها ! كيف بيكفر عن ذنبه اللي سواه بحق نفسه وبحقها ؟ عيونها ودموعها ما ينساها ، عمرها صغير ، يدري ان عمرها صغير من شكلها ، يمكن كبر ترفه اخخته او اصغر <<< وش سويت فيها يا علي !؟؟

نادر يطالع في فلاح : من انت تتصل عليه ؟

فلاح : مسفر

فز علي ومسك الجوال : تكفى يا اخوك الا مسفر

فلاح: اخوك ماهوب معلم عليك!

علي : ادري ، وادري انه يفديني بروحه ، بس تكفى لا تعلمه ، والله ان يطقني ، ويمكن يعرفون عني ويعرفون انه يدري وينزلونه من وظيفته ويسجنونه ، انت خابر ان عنده ولد وانه يبي يفتح بيت ثاني

فلاح فكر في كلام علي وعرف انه معه حق وترك الجوال

فلاح: وين المكان اللي تقول ؟

نادر : بعد ما تطلع من ورا استراحتنا لف يمين وادلك من هناك

لف عليه بابتسامه : يقول مسفر يبي يفتح بيت ثاني؟

فلاح ابتسم : ايه

نادر: منهي بنته ؟

فلاح : موضي ، الله يفرج لها ولخواتها من هالابو

نادر : امين







~~~~~~~~~~~~~~







دخل عليها وهي تنظف ، مروق لآخر درجة

مساعد : وين العشاء ؟

سلطانه: مافيه عشاء

مساعد : ليه ما سويتي

سلطانه: مالي نفس

وقف لحد ما قرب عندها ، قصيره لدجة راسها يوصل لصدرة ، نزل راسه بنذاله لانه يعرف انها ما تحب القصر : وليه يا مهرتي مالك نفس

سلطانه : ماكله

مساعد: اييييييه ؟ قولي شبعانه لا تقولين مالي نفس

سلطانه: كلها تبين لك اني ما سويت عشاء عشاني ما ابي

مساعد بكل روقان: طيب يا مهرتي ادخلي سوي لي كبسه

سلطانه: لحالك تاكل كبسه

مساعد: لا امي بتاكل معي

سلطانه: تخسى ، ماني مكلوفه لا فيك ولا في امك

مساعد مسكها من شعرها : امي لا تجيبين طاريها على لسانك

دفها للمطبخ : يالله سوي كبسه ، ويا ويلك تجيني حركات سامجه او مالحه

سلطانه بعناد : ماني مسويه ، انا ابيك تموت جوع

مساعد طلعت عيونه من العصبيه بعد ما كان مروق : مسكها مره ثانيه من شعرها ودخلها المطبخ بقوه : انا اعطيك على جوك مافيه مشكله ، بس ابيك تفهمين شيء واحد ، في البيت هذا انا الآمر والناهي ، وكل طلباتي اوامر ، مفهوم ؟

سلطانه لا زالت تكابر : لو تموت

مساعد فكها ما يبي يأذيها لأنه يأذي روحه كذا : سلطانه، امشي معي بالحسنى امشي معك بالحسنى ، سوي العشاء بدون عناد ما ابي أأذيك

سلطانه : اكبر اذيه لي انك حيرتني سنين وتزوجتني غصب عني

بدت تطلع المواعين وهي ما تشوفها زين من دموعها

ضمهها بقوه من ورا وباس راسها : انا اسف يا حبيبتي ، اسف على كل اذيه جتك مني ، لكن تأكدي انه حتى لو ما كنتي لي مستحيل تصيرين لغيري

انتفضت من مسكته لها ، رجع شعورها ل 10 سنين ورا ، حست على نفسها وحاولت تفك نفسها منه

مساعد حس برجفتها ، رجفتها ماهي رجفة خوف ، ولا هي رجفة كره ، ولاهي رجفة وحده اول مره زوجها يضمها ، رجفتها من قلب ، كأنها تعبر عن اللي في قلبها ، يدري ان فيه شيء في داخلها له ، لكن فيه شيء ثاني اقوا يطغي عليه <<<< نفسي اعرف من قساك علي يا مهرتي










~~~~~~~~~~~~~~~










دخلوا مزرعه كبيره ، مافيها غير النخل والظلام

علي: من ذي مزرعته ؟

نادر: مزرعة خويي طلبته وما ردني ، بس الله يعينك هي مهجوره ، من 8 سنين محد دخلها

علي: ابن ابوي ! والله ما ادخلها

فلاح: تقرا اذكارك وتدخلها ولا تسوي شيء ولا انك تنسجن وتقص ، لان البنت ما اظن تتنازل عن ابوها

علي بترجي: تكفى يا فلاح دور لي مكان ثاني

نادر: اكذب عليك يا رجال ، هي مهجوره صح بس يجيها عامل كل يومين يسقي النخل ويطلع ، ومره في السنه يجون ياخذون التمر

فلاح: اشوا شوي صح ؟

علي : ايه ، زين فيه عرب يدخلونها

نادر : امش يارجال اهم شيء مكان تتخبى فيه

مشو بيدخلون المزرعه ، الدنيا ظلام ، السواد مغطي كل شيء ، وصوت الهوا يخوف ، لقوا طريق مزفلت للسيارات لكن واضح قديم ومتفتفته اطرافه

علي بخوف : يا عيال وين جبتوني ؟

فلاح : اص ولا كلمه مافيه مكان نخبيك فيه غيره

علي : البيت وش زينه كان بتخبى فيه ولا يلقوني ، ولا مزرعتنا فيها انوار وحياة ، تكفون ودوني هناك

نادر : وش رايك بعد نحط لك فراش في المجلس كل من دخل سلم عليك ؟

علي بغباء : ماهيب شينه

فلاح دفه قدامه: امش بس قدامي

علي بترجي: تكفون دوروا لي محل غير ذا ، نذر انه يروع

نادر : خلك رجال وامش

دخلوا المزرعه ، صاروا يكشفون بجوالاتهم لحد ما وصلوا بيت من خشب ، نص البيت متكسر ونصه شبكات عنكبوت

خاف وسكت عشان ما يهاوشونه

سموا بالله ودخلوا ، دخل نادر داخل واخذ له سراج وشغله

علي بدا يشك في اللي حوله من الخوف : وش دراك ان فيه سراج هنا؟

نادر : غبي انت؟ المزرعة لخويي معلمني بكل شيء

فلاح: احمد ربك ان حنا تونا في بداية الشتاء لا تحتاج دفايه ولا مكيف

علي بنفس الخوف: وانت وش دراك ان مافيه دفايه ولا مكيف

فلاح: يا ليل الوسواس ، مشغل سراج دليل ان مافيه كهرب ، يعني مافيه لا دفايه ولا مكيف

علي : اشوا بديت اشك انكم ما انتم بربعي

نادر وهو يركب السراج في السقف : الا ربعك ما عليك

فلاح: بنروح الحين نجيب لك مفارش ونجيب لك اغراض تشتغل على البطاريه تعبر عمرك فيها ونجيب لك اغراض تنظيف تنظف ذا الغبار لأن ظني انك بتطول

نط علي على فلاح مسك رقبته : يا ويلي ويلاه تكفى يا اخوي لا تخليني مع السكون لحالي

فلاح يوخره : يا ابن الحلال سم بالله واقرا اذكارك ولاهوب جايك الا العافيه

نادر بنذاله : ليه ما دريت وش بنسوي بعد

علي: وش بتسوي ؟

نادر: جوالك

علي: وش فيه ؟

نادر: بناخذه

علي: افا يا ذا العلم ، تبوني انجن

فلاح يدخل يده في جيب علي ويطلع جواله : انا اسف لكن مضطرين ناخذه عشان ما يحددون موقعك منه

نادر يضحك عليه وعلى خوفه : لا تخاف عندي كتب روايات رومنسيه كان يقراها مساعد بجيبها لك

فلاح: ههههههههههههههه يمكن تتعلم الحب شوي

علي : يا رب ثبت لي قلبي

خذو جواله وتركوه خالي ما معه غير ملابسه وجزمته ، سراج ضوه خافت ما يستفيد منه الا اللي قريب له ، نفض له مكان من الغبار وحط له شرشف خفيف عطاه اياه فلاح على الارض ، لم يدينه على نفسه بخوف ، خايف من مصيره ، خايف يموت قصاص ، ما يبي ماهو مستعد لآخرته ، مسك السراج وبدا يدور في المكان ، يبي دورة مياه ما لقى ، جاء بيطلع وخاف ورجع ، سما بالله وضرب بيدينه الارض ، مسح وجهه ومسح ظهر يده اليمين اول وبعدها اليسار ، وقف وتعوذ من الشيطان ، كبر وصلى ركعتين ، ماهي ركعتين عشان الله يفرج همه وكربته ، ما كانت الا ركعتين خوف في انه يروح لربه وهو ما عمل صالح في الدنيا ، خلص وانسدح على يمينه وهو يستغفر <<<< سامحوني انا السبب سامحوني ، هذي عقوبتكم ادري ، بس وش اسوي غصب عني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-06-18, 05:41 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سمعوا صوت الباب يطق

سحاب: مين ؟

الهنوف بصوت عالي : انا ساندريلا

فتحت الباب وهي ترحب فيهم

المزن : وانا ريبانزل

الهنوف: كثري منها ، انتي شعرك يا دوب يوصل اخر رقبتك وهي شعرها يسحب من فوق قلعه

المزن تعدل نظارتها الكبيره : جاتك الغيره مني

الهنوف تمشي قدامها : يا رب الصبر

سلطانه ما انتظرت وتوجهت للغرفه : امنية حياتي اسمع الرفض ، عشان اطلع حرتي كلها وارتاح

موضي بصوت عالي : يا ناس حياتي ولا حياتكم

ترفه تمسك يدها وتحط راسها على كتفها: حبيبتي حياتك نفس حياتنا ف تزوجي الجميل اخوي عشان تصير حياتنا حلوه

الهنوف : ودي ازوجك فلاح بس ماش معيي على عمره

موضي : ما ابي لا مسفر ولا فلاح

المزن حطت يدها على فمها بدهشه : لااا يكوووونن

موضي بخوف : وش ؟

المزن بصراخ ويدينها على راسها : تبين سعد ؟؟

رموا كلهم عليها المخاد وهي تصارخ : خيرر الواحد ما يمزح معكم

سلطانة : ليتك تاخذين مساعد وتفكيني منه

موضي بخبث : ما اخذ واحد ماضيه مليان حب وهيام

الهنوف : وهي تحبه

سلطانة : يخسي

المزن ترفع نظارتها من خشمها باصبعها السبابه وبكل جديه : ندري يا سلطانه انك تحبينه للحين بس مجروحه منه

سلطانة : لا انا نسيته من زمان

الهنوف: مدري وش يسهرك كل ليل تتقلبين

سلطانة بنص عين : وانتي وش دراك ؟

الهنوف : هاها حاطه كاميرات تراقبك

دانه تصد منها : ما عليك منها هذي مريضه عقليا

سلطانة : عرفت الارصاد من هي

سحاب: هييييه !! جايين تناقشون حب سلطانة الازلي ولا زواج اختي ؟

ترفة : عيت على عمرها

موضي تسحب نفس : خلاص انا موافقه ، بس بشروط

كلهم حطوا وجييهم قدامها باهتمام

ترفه: وش شروطك ؟

موضي : ما تطلع بدريه من البيت ، و اخواني سديم وفارس يكونون معي ، وما اتزوج لحد ما تتزوج سحاب

كلهم طالعوا سحاب بنظرة تخطيط

سحاب حطت يدينها على خصرها : وليه ان شاءالله ؟؟ انا ما ابي رجال بعتمد على نفسي وبصرف على اخواني وبطرد ابوي من البيت

موضي تبي تضمن حياة اختها لو كان باجبارها واجبار فلاح ، تدري ان البنات يبونه ياخذها ، وتدري انهم بيحاولون ، بتغير في اختها عشان تعجبه ، ما رح تتزوج لحد ما تضمنها

موضي: هذا شرطي

البنات طالعوا في بعض وطلعوا يركضون لبيتهم







دخلوا على امهم في الصاله وخوفوها

المزن تسحب نفس : يماااه وين مسفر ؟

نازل من الدرج بكل روقان ويغني بثقه : يا معيريس عين الله ترعاك ، والقمر والنجوم تمشي وراك

المزن نطت في وجهه : افزع يا اخوي

مسفر بخوف : انا ولد ابوي ! وش العلم؟

الهنوف : ياااا ربي من تهاويل هالبنت ، ما عليك منها

راحت مسكته من يده وسحبته عشان يجلس جنب امها : عروسك موافقه

ابتسم بهيام : صدق ؟

دانه: بس عندها شروط تعجيزيه شوي

ام مسفر : وش هي ؟

قالوا لهم عن شروطها

مسفر يحك لحيته : كلها ملباة بس اخر شرط صعب وين القى لاختها زوج؟

المزن: فليح

دانه: انسي ، فلاح ما خذا موضي وهي انثى فياخذ سحاب

مسفر: ليه وش فيها؟

ترفه: مالك دخل

مسفر حس على دمه وسكت والفضول لاعب فيه







~~~~~~~~~~~~~~~~










نزل وهو متضايق من قرب الوقت ، ما يبيها قلبه كارهها ، قدر يتقبل وضعه بدون عهد واميره لكن عجز قلبه يتقبل وجوده مع غيرها ، يدري انها جميله ، لكن جمالها يخليه ينفر منها <<< ليه يا الهنوف ؟ ليه يا عيون الصقر ؟؟ وش تطلبيني ؟ خليني في حالي مالك مكان في قلبي

.........: خلود؟

خالد التفت لها: لبيه يا عيون خلود

ترفع يدينها تدوره : وينك ؟ تعال عندي

قرب لها وباس راسها : امري يا رووح اخوك

جلس مقابلها على الارض وحط يدينه على ركبها

........: فديت روحك ، وش فيك ؟

خالد : مافيني شيء

........: ادري انك متضايق ، صوتك يبين

خالد ابتسم لها : ومحد يعرفني ومحد يحس فيني كثرك ، تكفين يا هناي احس روحي بتطلع ، احس اني في ظلام وكل يوم يسحبني ، تدرين اني كل ليل احلم فيها تقول لي خالد انت لي لحالي لا تتزوجها هناي مسكت يدينه بيدها وعيونها مثبته قدامها: يا اخوي ، انت اللي شفته مو قليل ، لكن ما تدري ، يمكن تلقى الفرج في يوم من الايام بين يدينها وفي احضانها

ابتسمت : امي تقول انها جميله ولطيفه

خالد يتذكرها : عيونها وساع يا هناي ! تشبه عيونك وتشبه عيون الاميره ، عيونها جميله مثل عيونكم

هناي ابتسمت بحزن : اتمنى اشوفها

خالد : بتشوفينها يا هناي بتشوفينها ان شاءالله

شدت على يدينه وهي تبتسم : شفت يوم تثق في الله انه بيشافيني وبيرجع لي نظري اللي راح ! شفت كيف تدري ان الله رحيم بعباده ؟ خلك واثق في الله انه بيعوضك عن اللي شفته مثل ما انت وانا واثقين اني بشوف في يوم من الايام بقدرته ( لا تقنطوا من رحمة الله )

حس بشوي راحه من كلامه معها ، اخته اللي فقدت بصرها وهي عمرها 10 سنوات ، فقدت بصرها وفقدت شيء غالي عليها بسبب حادث ، ما تقدر تشوف الدنيا ، ما تقدر تطلع مع صديقاتها ، ما تقدر تشوف عيونها الحلوه الي يمدحونها ، ما تقدر تميز الوان ملابسها ، فوق هذا محد راضي يرحمها ويتزوجها ، تبي بس اطفال ، وتتذكر ان الاطفال يبون ام تهتم فيهم وتهون من التفكير ، كيف بتهتم فيهم وهي عمياء










~~~~~~~~~~~~~~~~~~










دخل مستعجل وشافهم متجمعين في الصاله والبنات عليهم عباياتهم : على وين

كلهم ركضوا له ومسكوه ، دفوه على امه وهو يطالعون فيها تتكلم

فلاح: هيه ! وش السالفه ؟

مسفر: السالفه ومافيها زواجي موقف على زواجك

فلاح: ما فهمت ؟

ام مسفر : كانك تبي رضاي يا فلاح ، تزوج بنت عمك وخل اخوك يتزوج

فلاح باستنكار : ما فهمت وش دخلني في زواج اخوي؟

الهنوف بسرعه : موضي شرطها تتزوج سحاب اختها وهي تاخذ اخوانها عندها عشان ترتاح

فلاح عقد حواجبه : ايوه؟

مسفر يبتسم : تزوج سحاب عشان انا اتزوج موضي

فلاح قام مرتاع : ابن ابوي ! نذر ما توقع في ذمتي

ام مسفر بغضب : انا وش قلت يا ولد؟

فلاح قرب من امه وبخوف وبيأس : زوجيه سحاب وانا باخذ موضي

مسفر وخر فلاح بقوه : انقلع مناك مرتي محد ياخذها الا انا

فلاح بترجي : تكفين يا يمه تكفين مابيها اي وحده الا هي ، باخذ سديم عادي

المزن: وتجيب لها سيريلاك وانت جاي من العيال ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

مسفر بغضب : انت شايف شيء على البنت ؟؟

فلاح يهز راسها : عز الله اني ما شفت عليها شيء يسود الوجه

مسفر: اجل ليه ما تبيها ؟

فلاح بيأس : بوويه ما فيها نقطة انوثه ، انا احب الاناث مابي خويك مشبب اللي في العسكريه

مسفر طاح على ظهره من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه يا ربي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه يا حليلك يا فلاح ، طحت ومحد سما عليك

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

البنات كانوا يضحكون من ضحك مسفر على فلاح

الهنوف : ما عليك انا وترفه بنقوم بالواجب ، بنخليها تصير انثى ، تخيل رمينا مكينة الحلاقه وطال شعرها شوي

مسفرر طاح مره ثانيه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه استغفرالله يا ربي لا تبلاني

فلاح : تكفين يا يمه تكفين

ام مسفر تكتم ضحكتها: يا ولدي ، كل شيء فيه خيره ، بتاخذها والبنات ان شاءالله بيغيرونها ، بعدين انت خلها تحبك ، البنت اذا حبت تصير انثى غصب

طاح على ظهره بانهيار وغطى عيونه بذراعه: يا رب عظم اجري يا رب

ضحكوا عليه لأنهم عارفين الشيء الكبير اللي هو طاح فيه ، لكن البنات حلفوا يغيرونها

المزن وقفت : يالله يا بنات ، تمت الموافقه من الطرف الاول ، عندنا مهمة اقناع الطرف الثاني مشبب بن مطحس

طلعوا البنات معها وهم يضحكون ومسفر وام مسفر يطالعون فلاح المنهار ويضحكون عليه ، انهار لدرجة انه نسى اخوه اللي في المزرعه المظلمه لحاله










~~~~~~~~~~~~~~~~







الضابط : انا اسف لأني ازعجتك في وقت غلط، لكن عشان حقك ما يضيع

كانت جسمها ينتفض وهي تبكي : انا ابيه يموت مثل ما مات ابوي ، ذبحه بدون اي ذمه وضمير وهرب وتركه

الضابط : بس زوجة ابوك تبي تتنازل واخوانك بعد

بدور بصراخ : بس انا ما اتنازل ، هم عندهم ام عندهم سند انا ما عندي احد

الضابط : خلاص يا بنتي اهدي ، حقك بتاخذينه ، لكن اخوانك رجال ما نقدر نقصه اذا هم رفضوا !

بدور بدت تبكي : والله ما اتنازل عن حقي والله ، ابوي راح مالي غيره انت تفهم ؟؟؟ من ياخذ لي حقي اذا ما خذيتوه انتوا؟

الضابط : ادري انك مقهوره ، لكن بنحاول ناخذ لك حقك ، عطينا مواصفاته ، محد شافه غيرك

بدور هدت وبدت تتذكر : اسمر ، طويل ، نحيف ، عيونه كبار وسوداء ، عيونه يطلع الشر منها ، حواجبه كثيفه ، له شنب بس ماله لحيه، ثوبه اسود ، غترته سكريه ، هذا اللي اعرفه

الضابط : ما عرفتي اسمه

بدور وهي تقعد حواجبها ، رفعت راسها له : سمعت صديقه يقول له يا علي وش سويت

الضابط وقف : تقدرين تروحين ترتاحين يا بنتي

طلعت وهي تحس بضياع ، تحس الدنيا ماهي آمنه ، تمشي بحذر في كل خطوه تمشيها ، تفكر لو ابوها جنبها مسكها من يدها وحسسها بالامان ، مهما يصير بيحميها بروحه ، تتذكره وهو يقول لها انتي راس مالي في هالدنيا ، أنتي حبيبة قلبي ، انتي امي وابوي وحياتي كلها

جلست عند جدار برا المركز ، حطت يدها على وجهها وبكت بحرقه : الله ياخذك يا علي الله ياخذك ، الله ينتقم لي منك ، الله ياخذ اغلى ما تملك عشان تحس باحساسي










~~~~~~~~~~~~~~~~~










سحاب بانهياار : والله ما اوافق

موضي بصراخ عليها: والله ان توافقين

سحاب: خير ان شاءالله ، من حطك ولية امري؟؟

موضي بغيض تقرب منها: تبيني اخليك لحالك هنا ، لو تموتين ، يا نتزوج سوا يا نقعد سوا

سحاب: اقعدي محلك محد جابرك تتزوجين ، فلاح ماهو لي ولاني له

الهنوف قربت منها ومسكتها من اذنها لصعوبة مسكها لشعرها القصير : اسمعيني زين ، والله لو ما توافقين ، ان يصير شيء ما يعجبك

سحاب : مااني موافقه

المزن بتفكير : طيب عندي راي

موضي : وش هو؟

المزن : يكون زواجكم على الورق ، تنامين انتي وسديم في وحده من غرفنا ، وفلاح في مكانه ، لين ما تحسين نفسك قويه ويطلقك وتروحين في حال سبيلك

سحاب بتفكير : تتكلمين جد؟

الهنوف فهمت على اختها : اييييه صادقه اختي صادقه

موضي بغضب : وجع ، الطلاق مو سهل عشان تتطلق ، ولا هو حلو بحق فلاح نستغله

دانه تقرصها من ورا : ما عليك فلاح راضي، اهم شيء مصلحة بنت عمه وراحتها

سحاب وقفت وتوجهت لدورة المياه وهي تفكر

موضي : خير وش فيك تقرصيني؟

سلطانة: غبيه انتي ؟؟ حنا نبيها توافق بعدين نصدمها بالحقيقه المره

ترفه بحقد : تغشونها يعني؟؟

الهنوف تضربها من راسها بخفيف : احسن من انها تضل هنا ويعتدي عليها احد

بعد مده نص ساعة من النقاش طلعت سحاب من دورة المياه : انا موافقه ، بس بشرط على الورق

الهنوف والمزن يطالعونها بابتسامة خبث

الهنوف: ابشري ولا يصير خاطرك الا طيب

توجهوا لبيتهم بسرعه والوقت متأخر لكن بحكم كثرتهم وان البيت جنب البيت ف عادي

دخلوا لقوا مسفر يسولف مع امه وفلاح لازال على سدحته منهار

مسفر وقف واستبشر خير من ابتسامتهم : هاه بشروا

المزن قربت من فلاح : ابشرك وافقوا وعروس الحلو هذا طايره من الفرحه

فلاح بانهيار اكثر حط شماغه على عيونه: لااا يا ربي لااا

وبدا يطلع صوت كنه يبكي من كثر ماهو منهار ، مو كفايه قلبه متعلق باللي انكرته وتزوجت غيره ، عاف الحريم بعدها ، كان مخطط انه يلقى وظيفة في مدرسه حكوميه عشان يظمن نفسه ، ما له نيه يظل طول عمره معلم في مدرسه اهليه بسبب راتبها القليل ، صار معلم في مدرسه حكوميه بعد جهد جهيد لكن صدمته كانت كبيره لما كان هو يجهز لمستقبلهم سوا لكن هي تركته في نهاية الطريق ، كيف يجي يتزوج وهو عايف جنسها ؟ وبويه بعد ! اجتمعت عليه مصيبتين ، هو يدري انه مصيره اذا الله كتب يتزوج بس يبي بعد ما يتجاوز الصدمه ، كيف يطيح في بويه

المزن تطبطب على كتف اخوها بعبط : ماعليه يا اخوي ماعليه ، كل شيء في حياتنا خيره ، شفني انا بتزوج ولد الدبه عمتي ، يا انها بتسرف فيني ، بس ما عليك انا ادري ان الله يحط كل شيء في حياتنا خيره

مسفر بغيض : بس انا ماني موافق

ام مسفر : يا ولدي ، انا امكم واعلم بمصلحتكم ، خل اختك تاخذه تركي ما ينرد ، وان كان كل وحده ردت الرجال عشان امه عز الله ما اعرسن الحريم

مسفر: وانا قلت لا

المزن تطالع وجه ترفه اللي واضح انه دب الخوف فيه ورجعت تطالع مسفر وبكل جرأه: بس انا ابيه يا اخوي

مسفر بعصبيه : وشو؟؟؟؟؟

المزن ترفع نظارتها بهدوء : لا تفهمني غلط ، بس كل مافي الامر اني استخرت لعلي القى في الأمر خيره ، والحمدلله احس اني مرتاحه وقلبي متطمن

فلاح يطالع من تحت شماغه: زوجها اياه خلنا نفتك منها ، كل اللي صار لي من تحت راسها اصلا

عدل جلسته : وتريكي رجال والنعم ولاهوب ضايم اختي عشان امه

مسفر: لا تنسى يا اخوي ان امه تكرهنا وهو ولد امه يسمع كلامها حتى في الغلط

فلاح بجديه: تبيه عاصي عاق ؟؟؟ هذا احسن شيء ، ان بغيت تعرف الرجال شف بره وتعامله مع امه وابوه ، غيره لا تلتفت له

ام مسفر : وهو صادق

بدت عيونها تدور ، لفت على عيالها : اخوكم وينه ؟؟؟

مسفر يتكي على المركى : اي اخو ؟

ام مسفر : عليان ، من اليوم ما شفته ، قلبي قارصني منه ذا الولد ، الله يستر منه

فلاح تذكر ، وقف بصراخ وهو حاط يدينه على راسه : يووووه نسسسسسسيييييييتتتتتتت!!

مسفر: وش نسيت؟؟

فلاح يركض : بروح لواحد من اخوياي يبي يروح لعرس ولد عمه وعازمني اروح معه

ام مسفر تطالع الساعه ، الوقت تعدا نص الليل : هالوقت ؟؟

فلاح: لا يمه عرسه في الديره بكره بروح وبجي بدري بعد ما اوجبه ان شاءالله

طلع فلاح واخذ له ولاخوه ملابس ، واخذ مفرشين له ولاخوه ، يدري ان اخوه يخاف ينام لحاله ، ويدري انه يخاف من الظلام، من حدود 11 سنه وهو كذا ، فلاح الشخص اللطيف ، من خوف اخوه ينام معه بنفس الغرفه ، تعود على النوم في النور عشانه ، رغم كذا هو داشر ما يعرف ليش









~~~~~~~~~~~~~~~~~~







خالد بصراخ : شلوووونن ؟؟؟ شلونن هرب شلون؟

مسك العسكري من رقبته وبنظرات وعيد : راح تتحاسب على عدم مسؤوليتك

العسكري: يا سيدي والله مو ذنبي ! هجمت علينا مجموعه من السيارات الكبيره ، رغم الحراسه المشدده ما قدرنا نحافظ عليه

خالد: كان قتلته قبل يروح

العسكري: ماهو من صلاحيتي اني اقتله او أأمر بقتله

خالد : السيارات؟؟

العسكري: مغطين لوحاتهم

خالد بعصبيه اكثر : كيف تمر سيارات من امن الطرق بدون ما ينتبهون للوحاتهم ؟ كييف؟؟

العسكري : جاية من طرق بريه ، وانت تعرف الخطوط بين الخرج والرياض اغلبها بريه ويقدرون يتفادون امن الطرق بدون صعوبه

خالد بنفس نبرة الصوت: انت تقول انهم تصدوا لكم بعد التفتيش ! كييييف ؟ فيه امن طرق هناك ، فيه امن المدن ، فيه صناعيه كامله كيف محد مسكهم

العسكري : كان قريب من البر يا سيدي

خالد : وش جابكم عند البرر؟

العسكري: غصب تعرف طريق الحاير يا سيدي

خالد يتنهت بصعوبه : رجعت للصفر يا مسلم رجعت للصفر ، بعد ما قدرت امسكه هرب

ضرب يده بقوه على الطاوله لدرجة ان الاقلام طارت

العسكري: هد عمرك يا سيدي ، كل ظالم وله يوم ، بيجيك يوم وبتمسكه

خالد جلس على الكرسي بتعب : ان شاءالله ، والله ما يشفي غليلي غير قصاصه قدامي ، والله ما ارحمه والله







~~~~~~~~~~~~~~~~~







منسدح ولام نفسه بيدينه ، الجو باارد في البيت الخشبي ، او مثل ما يقولون في الافلام الكوخ ، مافيه اي معلم من معالم الحياة ، من برودته وكآبته حتى الحشرات هجرته ، ما يضمه غير الغبار وشبكات العنكبوت الخاليه <<< وينك يا اخوي ابطيت علي ، وينك اخوك يخاف من النوم لحاله

سمع صوت الهواء القوي وحركة النخل ودب الرعب في قلبه ، بدا يدعي الادعيه اللي حفظها اياه ابوه ، هو داشر لكن وصاة ابوه عمره ما خلاها ، يأخرها لكن ما يتركها ، يجمعها لاكن ما ينام وهو ما صلى فروضه ، جمع يدينه وبدا يدعي بالفرج ، نسى نفسه ونسى الدعاء وبدا يتذكرها ، ما يذكر غير سواد ويدين صصغيره تضربه ، ما يذكر غير صوت باكي يدعي عليه ، رجع يرفع يدينه وبدا يدعي لها <<<< يارب يا حي يا قيوم ، يا قادر يا رحيم ، ارحم ضعفها واجبر كسرها وثبت قلبها وعوضها خير يا كريم

شاف نور خافت يجي ويروح يدخل من خشب الكوخ المتكسره ، سمع صوت سياره ، تطمن قلبه وعرف ان اخوه جاء ، فتح الباب بهدوء ودخل وعلى دختله صدح اذان الفجر بصوت عالي كثير لقرب المسجد

فلاح: يا مرحبا يا ذكر الله

علي ابتسم من دخلة اخوه : ارحب اي والله

فلاح ابتسم له وقرب منه : قم خلني افرش الفراش الزين تحتك

وقف ومسك معه الفراش وبدو يفرشونه ، توجه فلاح للبااب

علي بخوف: وين؟

فلاح: ما عليك مانيب رايح ، بس باقي اغراض في السياره بجيبها

سكت بخوف ، خايف من كل شيء ، خايف اخوه يروح ويخليه ، هو واثق مثل ماهو واثق من اسمه ان فلاح مستحيل يسويها لكن الخوف لعب فيه لعب ، دخل ومعه اكياس عشاء ، او بالاحرى فطور ومعها مويه وكم غرض من البقاله ، حس بارتياح كثير لما دخل وجلس كأنه يطمنه انه ما رح يخليه

علي: مات ؟

فلاح يفتح الاكل : ما جاء منهم خبر للحين

علي : والله ما كان قصدي كنت ابي السياره بس

فلاح طير عيونه فيه : اي سيارة؟؟

علي تلعثم: هاه ، سيارتي

فلاح ترك لقمته ورجع يسأله بدون ما يطالعه : علي انطق اي سياره ؟؟؟

علي باستسلام : سيارة سرقتها من واحد وكنت في هذاك المكان اصلا عشاني هربت منه

فلاح وقف بعصبيه : الله لا يعطيك عافيه قل امين ، الله لا يعطيك عافيه ، موت الرجال كان بنرقعه وبنجيب واسطات منا ومنا بعذر انك ما قصدت وهو طلع قدامك ، بس السياره وش يرقعها ، فهمني وش يرقعها

علي: بقول طارق اللي سرقها

فلاح بصراخ : وتظلم بعد ؟؟ انت ما تدري ان الظلم ظلمات يوم القيامه ؟ كيف بتقابل ربك وانت ظالم ؟ ماهيب كفايه انك ظلمت بنيه الله العالم بحال ابوها ميت ولا حي ؟ وسرقت سيارة رجال الله العالم كم دفع فيها وهل هو محتاجها ولا لا فوق هذا تبي تحط سواتك براس واحد ثاني؟؟ انت مسلم انت ؟ انت انسان ؟

علي : وش اسوي يا اخوي تسكرت في وجهي الطرق

جلس فلاح بتفكير ، يفكر كيف يتصرف ، كيف ينقذ علي من الموقف الي حط نفسه فيه ، توبته لله مفتوحه في اي وقت قبل موته وقبل تطلع الشمس من مغربها ، لكن توبته للناس مو الكل يقبلها ، مو الكل قلبه رحيم وبيسكت ، ماهو مستعد يخسر اخوه ، ماهو مستعد يخسر شريك طفولته قطعة قلبه عضيده وسنده



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-06-18, 05:42 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام مسفر تفطر مع عيالها بكل هدوء ، الهنووف وترفه وسعد ومسفر ، وكل واحد تاخذه الهواجيس

ام مسفر تفكر في بناتها اللي كل وحده تزوجت بعدم قناعه ورضى ، تفكر في المليونين للي للحين ما عرفت كيف تصرف فيها ابو مسفر ، تفكر في مستقبلهم كيف بيكون، اثقل كاهلها الهم ، الهنوف تفكر في خالد وكيف بتعيش معه ، تشوف في نظراته جبروت وبرود ، تشوف في نظراته عدم تقبله لها

ترفه تفكر كيف بتتخلص من سلطان ماهي متقبله فكرة عيشها في الامارات ابدا ، خصوصا مع هالسرربوت

اما مسفر خياله ما يوديه الا لموضي ، يتذكرها ويتبسم ، يتخيل كيف بيكون شكلها ليلة العرس ، بعدها يستوعب ان عنده بدريه ، لازم يعدل بيهم ، بدا يحك راسه بحيره <<<< كيف اعدل بينهم

قطع حبل افكارهم الجرس ، قام مسفر وهو متضايق من الي قطع خياله ، فتح الباب وشاف الشرطه

سعد وراه بتهويل : يا ربي يا مطلوب عيني ، وش العلم

مسفر يسكته: اص خلنا نشوف وش السالفه

التفت على الشرطي : امرني؟

الشرطي: بيت متعب مسفر ال عبدالله ؟

مسفر: اي نعم ، وش العلم ؟

الشرطي : جاينا بلاغ باسم علي بن متعب بن مسفر ال عبدالله، ولازم يتم القبض عليه

مسفر: وش مسوي ؟؟

الشرطي : سرقة سيارة جيب لكزس وتسبب في وفاة رجال كبير بالسن بصدمه بالسياره والهروب

مسفر بعدم تصديق وما اجعه في راسه غير الشايب اللي مات بسببه وبغباء : وكيف دريتوا انه علي اللي صادمه ؟

الشرطي رفع حاجبه طالعه من فوق لتحت ، وقرا اسمه في بدله : يا اخ مسفر ، انت عسكري كيف ما تعرف في هالامور ؟ طبيعي شفنا بصماته على دركسون السياره

مسفر حس ظهره انكسر من قوة الشيء الي سمعه

الشرطي : اتمنى تسمحون لنا نفتش البيت

سعد يبكي : بس علي ماهوب هنا

الشرطي : ما عليه يا حبيبي ، جاينا امر بتفتيش البيت ولازم ننفذه

مسفر بقل حيلة : اصبر البيت فيه حريم ، بطلعهم واخليكم تفتشون

طلع البنات وبدوا يفتشون ، ام مسفر تبكي وبناتها جنبها كل وحده تهديها وعبرتها في حلقها

ام مسفر : ليه يا علي تسوي فيني كذا ، ماهوب كفايه ابوك واخوك ، ليه ياعلي ليييه ؟؟

مسفر جلس جنبها يهديها : يمه لا تسوين في نفسك كذا ! مو اكيد انه هو

ام مسفر بغيض : الا هو ، تعلمني في اخوك ؟ ما جاء البارح يمسي عندي ماهيب من عوايده ما يمسي في البيت

دانه : يمه كل شيء له حل ، والله ما رح يتركنا كذا

ام مسفر ترفع يدينها للسماء وتبكي : يا رب يا مطلوب عيني ، تكفى يا ربي ، انك تقدر ولا اقدر ، تكفى رد لي وليدي ما بعد راح طعم المراره اللي احسها من فقد اخوه من فمي تكفى يا ربي







نزل من السياره وهو يشوف الشرطه واقفه عند بيتهم ، سحب نفس وهو يدعي ربه ان الموضوع يعدي على خير ، رجع عشان يتطمن اذا الشرطه جت او لا وبيرجع لاخوه عشان يكمل كذبته ، لكن ما عاد فيه داعي

دخل عليهم وشاف امه تبكي ، توجه لها وبصوت واطي : كل شيء بينحل

التفت الشرطي لفلاح : انت

فلاح: انا ؟

الشرطي : اي نعم ، من انت ؟

فلاح : فلاح بن متعب

الشرطي بااستغراب من دخوله وعدم سؤاله وش صاير: الواضح انك تعرف بالسالفه كلها

فلاح بينكر تفكيره: خواتي علموني عشان كذا جيت

الشرطي: وين كنت ؟

فلاح: عند ولد عمي

سكت الشرطي وهو ناوي يكمل معه تحقيق










~~~~~~~~~~~~~







ام ذيب : هي السبب هي

ذيب : كيف هي السبب يا يمه ؟ هي ما صدمته ، هذا الله كاتبه

ماجد: لااا ، لو هي ما قالت تبي المكتبه ما كان راح ابوي معها

ريم ببكي: صادقه امي هي السبب ، ابوي راح بسببها

ذيب : لا حول ولا قوة الا بالله ، البنت فاقده ابوها مثلنا

ام ذيب : هي وامها شر من يوم دخلوا علينا

ذيب : يمه الله يهديك ، ابوي ما خالف شرع الله يوم تزوج

ام ذيب بقهر من ولدها : وجع ، لا توقف مع الناس ضد امك

ذيب : طيب الحين نقول هي السبب ، وش بيصير ؟؟ بيرجع ابوي حي؟ لا توجعون البنت بكلامكم ، يكفي ما باقي لها احد

رهف : باقي لها انت يا الحنون

ذيب بغيض : انا ادري ان محد منكم ماخذ برايي ولا معبرني ، لكن الله فوقنا كلنا بياخذ حق المظلوم من اللي ظلمه ، حتى لو ما قدرت اوقف معها الله معها

رهف وقفت بصراخ : والله ما اسامحها على اللي صار لابوي ، ابوي توه بحيله ، توه ما انحنى ظهره ، ليه تاخذه منا ليه ؟؟ مو كفايه وهو حي مافي عينه الا بدور ، ما ياكل لين تاكل بدور ، ما ينام لين يشوف بدور ، ما يهنى له نوم الا لما بدور تاخذ اللي هي تبي ، الفلوس لها والحب لها والدلع لها

ذيب : ابوي ما ظلم احد منا وبعدين كفايه البنت لا ام ولا خوال ولا عزوة الا ابوي

ماجد : ليه حنا مو اخوانها ؟؟؟

ذيب : لا تكذب على نفسك يا ماجد ، من متى وقفت معها ؟؟ وانا تشوف حالتي رجولي ما تتحرك ويديني ضعيفه ، وش لها فيني ؟؟

رهف : احسن احسن ، ليه تاخذ ابوي منا










~~~~~~~~~~~~~~~







ام مسفر: وش الدنيا به ؟

فلاح بصوت واطي: ما عليك بخير ، لكن بيختفي لفتره

ام مسفر تضربه على كتفه بقبضة يدها: خابره ولا علمتني يا الخسيس

فلاح: وش اسوي يا يمه كان لازم اسوي كذا ، ما ندري هو حي ولا ميت ولا وش الدنيا به وببنيته

صاحت ام مسفر وكتمت صوتها : يتمتوا بنيه حسبي الله عليكم وفوق هذا متخششين ، يا رب الطف فيني

فلاح التفت على مسفر : مات ؟؟

مسفر : للأسف ! كيف بنطلع منها يا اخوي علمني ؟؟

فلاح : والله اني ما اعلم ، مالنا الا نجيب جاهه ونطلبهم يتنازلون

قرب الشرطي من فلاح ومسفر : لازم ناخذكم معنا عشان ناخذ افادتكم

سعد: كلنا ؟؟

مسفر: انا وفلاح بس خواتي وامي ما يدخلن مركز الشرطه

الشرطي : احترم خصوصيتكم

مسفر: يعطيك العافيه










~~~~~~~~~~~~~~~~










صحى من النوم على صوت السماعه العالي ، على اساس عنده شفت مسائي ويبي ينام الصبح ، فتح الباب وزاد الصوت المزعج ، شافها متحمسه في التنظيف ، وقف يراقبها وهي ما شافته ، ارتسمت على شفايفها ابتسامة خبث وقربت من السماعه وطولت عليها اكثر لدرجة انه انزعج حتى وهو صاحي توجه لجهة المطبخ وهي ظلت تراقب باب الغرفه تنتظره يطلع

وقفت شوي تنتظر بس ما طلع ، عقدت حواجبها باستغراب وراحت تفتح الباب عليه ، فتحته لقته مو موجود ، وبحركه سريعه شالها من ورا وضمها له ، فزت مرعوبه وصرخت ، مشا فيها لجهة السماعه وطفاها

مساعد: الي يسمعك يقول حاطه عرس مو تنظيف بيت

ضربته بقوه على يدينه تبيه يفكها : خوفتني يا حيوان ، نزلني

مساعد : انا عادي تخوفيني وانا نايم بس أنتي لا ما يجوز تخويفك

سلطانة : ما يجوز تخويف المسلم

ضغط على خصرها بقوه لدرجة انها صرخت : ليه احد قال لك اني يهودي ولا مسيحي ؟ ولا تشوفيني اعبد البقر والفيران

سلطانة بخبث : مدري ما اثق فيك

مساعد بقهر ضغط بأظافره ورجعت تصرخ مره ثانيه : تكفرين بمجرد ما تكفريني ، اتوقع انك ناسيه هالشيء !

سلطانة تذكرت انه حرام انها تكفره ، ضربت فمها بخفيف وبدت تستغفر : استغفرك يا ربي ، الله يكفيني شرك ان كانك بتخليني اكفر تالي عمري

بدت تضغط على يدينه بقوه عشان ينزلها : ما تلاحظ انك خذيتها حلا؟ نزلني

مساعد : بشرط

سلطانة: وش هو؟

مساعد بخبث : تجين تنوميني مثل ما خربتي نومتي وصحيتيني

سلطانة : لو تموت

مساعد دخل عيونه النعاس وقرر يختصر وينزلها ، توجه للمطبخ وطلع له مقص ورجع لها ، قرب للسماعه واخذ سلكها وقطعها

مساعد : اختصر على نفسي وعليك الموضوع

دخل غرفته ورجع ينام وهي تدعي عليه لأنه خرب سماعتها ، اخذت سماعات الجوال وحطت جوالها ف جيبها ورجعت تشتغل وهي تدعي عليه






~~~~~~~~~~~~~~~







موضي وخواتها قاعدين يتابعون مسلسل وفارس منسدح يلعب بلايستيشن ، فجأه سمعوا صوت الباب ينفتح ، دخل بهدوء ، شافوه وخافوا ، بالعاده ميت سكر ودايخ في هالوقت ، لكن على غير عادته دخل وجلس بهدوء

سكتوا وما طالعوا فيه ، خايفين منه وش المصيبه اللي جايبها ورا هالهدوء

هادي: احم ، اناا بسافر يومين

موضي بهدوء تسايره : الله يحفظك

هادي : بس ماهوب لحالي

سحاب : مع اخوياك

هادي: ايه بس باخذ غيرهم

موضي: مين؟

هادي: باخذ ولدي معي

فارس خاف وهرب ورا اخته : مابي يا موضي مابي

سحاب بهدوء ما تبي تسبب مشكله : لا عنده مدرسه

هاددي: مافيه مشكله يغيب يومين

موضي: فترة اختبارات ، اجلها للاجازه

هادي: لا باخذه الحين

سحاب: قلنا لك عنده مدرسه

هادي طلعت عيونه من العصبيه : اذا قلت باخذه يعني باخذه ، انا ما جيت اسألكم انا جيت اقول لكم تجهزونه ، ما عاد الا هي بزر طول كراعي يحكمني في ولدي










انتظروني في بارتات جايه ان شاء الله
عتم.
تويتر (@lliul2__)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 02:03 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سيمحو الموجُ أقدامي


كما يغتالُ أقدامِك


ويدفن بينها حُلمي


رفاتاً بين أحلامِك


وتبقى بعدَنا ذكرى


تساءلُ : أين أيامك ؟!

*فاروق جويد*



**البارت السادس**
موضي وخواتها قاعدين يتابعون مسلسل وفارس منسدح يلعب بلايستيشن ، فجأه سمعوا صوت الباب ينفتح ، دخل بهدوء ، شافوه وخافوا ، بالعاده ميت سكر ودايخ في هالوقت ، لكن على غير عادته دخل وجلس بهدوء

سكتوا وما طالعوا فيه ، خايفين منه وش المصيبه اللي جايبها ورا هالهدوء

هادي: احم ، اناا بسافر يومين

موضي بهدوء تسايره : الله يحفظك

هادي : بس ماهوب لحالي

سحاب : مع اخوياك

هادي: ايه بس باخذ غيرهم

موضي: مين؟

هادي: باخذ ولدي معي

فارس خاف وهرب ورا اخته : مابي يا موضي مابي

سحاب بهدوء ما تبي تسبب مشكله : لا عنده مدرسه

هاددي: مافيه مشكله يغيب يومين

موضي: فترة اختبارات ، اجلها للاجازه

هادي: لا باخذه الحين

سحاب: قلنا لك عنده مدرسه

هادي طلعت عيونه من العصبيه : اذا قلت باخذه يعني باخذه ، انا ما جيت اسألكم انا جيت اقول لكم تجهزونه ، ما عاد الا هي بزر طول كراعي يحكمني في ولدي

سحاب بتحدي : وش تبي فيه ، الولد ما يبي يروح معك ، تبي توديه لسرابيتك تعلمونه ؟؟ اسفين

هادي يطالعها من فوق لتحت ، صاحي ماهو سكران ، واعي للي يشوفه قدامه : على اساس منظرك بيخليه يتعلم الصح ، خليه يعرف اول شيء اخته انثى ولا ذكر عشان تقدرين تقولين تعلمونه السربته

وطلع وتركها بسهم وسط قلبها من كلامه <<<<< معقوله انا قدوة غلط لاخوي ، معقوله اعلمه السربته والدشره

لفت عليه تطالعه ، ورجعت تقنع نفسها ان ابوها مافيه عقل عشان يتكلم كذا وهي مجرد ستايل عاجبها ، ما تدري ان هالستايل بدا يتطور ويدخل في اطباعها وفطرتها

موضي تجاهلت كلام ابوها لاختها وكل تفكيرها في اخوها ووش يبي يسوي فيه : من بيمنعه منه يا سحاب من؟؟

سحاب تجاهلت مشاعرها اللي اهتزت من كلام ابوها : مدري والله مدري ، تتوقعين وش يبي فيه ؟

موضي : اخاف يسلمه للي ما يخافون ربهم ، تكفين علميني وش بسوي لا سوو فيه شيء ؟ يا رب الطف فينا يا رب







~~~~~~~~~~~~~~~~~







عند الشرطه واقفه بشنطتها تنتظر الضابط المسؤول عن قضية ابو ذيب

ريم رجعت تسأل عنه : هو وش اسمه ؟؟؟

الشرطي : صالح ال فراج

رهف وهي ماسكه طرف عبايتها : وهو متى بيجي ؟؟؟

الشرطي : راح يحقق مع اهل الهارب وبيجي

رهف باستفسار: الا هو وش اسمه اللي صدم ابوي ؟؟

الشرطي : ما عندي خلفيه عن الموضوع ، تقدرين تسألين الضابط المسؤول اذا جاء

رهف تصد عنه : مامنك نفعه

وقفوا عند الباب وشافوا مجموعه من السيارات وقفت ، نزلوا ضباط ومعهم عساكر وواحد لابس لبس مدني

قرب الضابط صالح وقرت اسمه ، نطت في وجهه بدون مقدمات

رهف : انا بنت جابر بن مطلق اللي مات بصدمة سيارة

فلاح ومسفر صدوا منها بفشيله ، ما يدرون وش يسوون

الضابط صالح: امريني ؟؟

رهف: ابي اتواصل مع اهل الهارب

الضابط باختصار اشر على فلاح ومسفر : هذولا اخوانه ، بعد ما اخلص من اخذ افادتهم تقدرين تتكلمين معهم

رهف اعجبوها مسفر وفلاح لكن ما بينت : انتوا اه....

قطع عليها الضابط كلامها : اختي ! قلت بعد ما اخذ افادتهم

التفت لهم : مشينا

ظلت هي واختها ينتظرونهم برا لحد ما طلعوا

فلاح: ياخي ذا ناشبني ماهوب مصدق اني ما اعرف مكانه ؟

مسفر : والله حسب ما شفت انه مهوب هين وبيطلع علي من تحت الارض

ريم شافتهم ونطت في وجيههم : السلام

مسفر وفلاح ما ارتاحوا لها : وعليكم السلام

ريم : تقدرون توصلونا لبيتنا وتتفاهمون مع امي

مسفر وفلاح خافوا منهم ، من منظرهم عجزوا يتطمنون ، واضح في قلبهم الطمع والخبث ، ماهو بين في صوتها حزنها على ابوها ، خافوا يطلبون ديه بمبلغ كبير ، وهم ما صدقوا تنتهي سالفة ابو محمد

مسفر: كيف نوصلكم ومامعكم محرم؟

رهف بعدم اهتمام: اعتبروا نفسكم سواقين ، واحد يدرب الثاني وسيداتهم معهم

مسفر وفلاح يطالعون بعض ورجعوا يطالعونها

فلاح بقل صبر منهم ويبي السالفه تنتهي : مشينا

مسفر خاف منهم : ماحنا برايحين ، عطونا العنوان وحنا نتوجه هناك ، وانتوا اخذوا لكم تكسي ولا شيء

رهف بغيض منه : مافيكم مرجله تتركون بنات محتاجاتكم

كشت عليهم وراحت تدور تكسي ، ريم عطتهم عنوان البيت وراحت ورا اختها

مسفر: انت من جدك كان بتاخذهم؟ هذولا اشكالهم ما تتطمن يمكن يحطونا في مليون مصيبه ، والله ما اروح لهم الا وامي معي

ضحك فلاح على اخوه اللي يبي ياخذ امه معه من الخوف







~~~~~~~~~~~~~~







طلع للمكان اللي تم البلاغ عنه ان عدوه اللدود موجود فيه ، كان عبارة عن استراحه كبيره مغطيها النخل وشجر السدر ، توزعوا عشان يحاوطون المكان

بالمايك: يا اهل الاستراحه ، تم مداهمه المكان ، اطلعوا بهدوء عشان ما نضطر نستخدم القوه، يا اهل الاستراحه

ما لقوا غير عدم التجاوب

خالد بصوت عالي : ابدوا المداهمه

دخلوا بسرعه وداهموا المكان ، مليان من الانوار ، حالة المكان تدل على انه كان فيه ناس

بدا الرمي من كل مكان ، قدروا عناصر الشرطه يتفادون هالرمي ، لكن للاسف مو كلهم

خالد ورا النخله وبصوت عالي: هذا فخ كل واحد ينتبه

بدا اطلاق النار كأنهم في حرب

بصوت عالي: والله لا احرق قلبك يا خالد ، طمعك في انك تمسكني خلاك تودي عساكر وراهم اهالي وزوجات وعيال للموت بدون ذنب منهم ، وهذا ولا شيء بخليك حي مانيب ذابحك تطمن ، باقي ما اشفيت غليلي فيك

خالد عروقه برزت من جبهته كأنها بتطلع من مكانها ، عيونه الجاحظه جحظت زياده

خالد بصوت عالي : انت مريييييضضضض ، المشكله بيني وبينك ليه تدخل العساكر فيها ؟؟؟

عبدالمجيد بصوت اعلى: هذي ماهي قضية الرائد بس يا راجح ، انت تسبب تهديد للأمن وهذي قضيتنا كلنا ، ولو نموت كلنا عشان هالشيء ما يهم

راجح : بس اهلك لهم كلام ثاني ، ولو مت بيكون خبر محزن بالنسبه لهم ، وانا ما اسعى لاحزان الآباء والامهات المساكين

بغيض: مثل بعض الناس

خالد : بعض الناس اللي تتكلم عنه ما يتصرف بدون عقل ويهدم بيوت الناس ، كل انسان وله عمل وله جزاء ، في الدنيا وفي الاخره

راجح بكره : الله اللي يحكم بين الناس ، وش دخلك انت تحكم فيه ؟ وش سوا لك؟؟

خالد: الله حط احكام وتعاليم من القرآن والسنه وحنا نتبع امر ربنا

ما كان خاتمة كلام خالد الا طلقة ما جت الا في كتفه

طاح خالد ودمه غرق ملابسه ، تناسى الالم اللي يحس فيه ووقف ، وجه مسدسه للجهة اللي جاه الطلق منها وهو يحس بزغلله في عيونه ، حاول يتوازن لكن الالم والنزف ما سمحوا له

جراح بصوت عالي : هذي بس عشان تعرف انك مو ند لي

كان موجود عدد كبير من السيارات وعناصر الشرطه ، لكن ذكاء راجح ابدا ما خلاهم يمسكونه ، نط من فوق وحده من الشجر بسرعه كبيره وركب دباب وتوجه للبر ومعه عدد كبير من اصحابه

اما خالد كان يقاوم ويوجه الاوامر لحد ما غلبة الالم وطاح مغشي عليه

لحقوه لكن للاسف ضاع ، وكل واحد من اللي كانوا معه توجه لطريق مختلف ، خطه منهم عشان يشتتون رجال الامن ، وفعلا تشتتوا مع وجود عدد كبير من المصابين بينهم







~~~~~~~~~~~~~~~~~










وقفوا قدام باب بيت شعبي، مكون من دور واحد وشينكو

ريم : يلا امي داخل تنتظركم

فلاح : امك في العدة كيف تجلس معنا ؟

رهف وهي تدخل : بتكلمكم من ورا الباب

دخلوا البنات ودخلوا وراهم مسفر وفلاح

مسفر بصوت واطي : يا ولد انا اخاف يحطون مصيبه فوق روسنا

فلاح: طلعت خواف يا ولد

مسفر بحالميه : وراي عرس ، مضاوي تنتظرني

فلاح : الله الله ، صار اسمها مضاوي

مسفر : فديتها والله

فلاح بمنقود : امش امش الله يخلف على ام متعب ان كان الرجال غدا ما عاد وراه معواد

دخلوا المجلس ، شكله مرتب وجديد ، البيت من داخل ما يبين انهم عايشين في فقر

استقبلهم ذيب بكرسيه المتحرك : اقلطوا حياكم الله

رهف بغرور من ورا الباب : الله لا يحييكم

ذيب بصوت عالي: وقص لسان يا قليلة الحيا

فلاح لمسفر : لا حول ولا قوة الا بالله ، ذي شكلها تبيني اقوم اتوطا في بطنها

مسفر بوسواس : يا ولد انا قايل لك بيحطون لنا مصيبه ، ذولي يطلع من عيونهن الشر

فلاح: اص خلنا نسمع الرجال

ذيب : والله ما ادري وش اقول لكم ، ما ودي بكل اللي صار ، بالنسبه لي يا انا نعفو ونطلب الاجر من الله ، او ناخذ بحقنا ونقصه ، لكن انت تشوف حالتي والله مابيدي شيء

ام ذيب من ورا الباب: وش اساميكم انتوا ؟

فلاح كان اجرأ من مسفر اللي خايف يتبلونهم بمصيبه ويروح اخوه ويخرب زواجه اللي مخطط له

فلاح: انا فلاح بن متعب وهذا اخوي ابو متعب

ام ذيب : اسمعني يا فلاح ، انا ما ابي منكم ديه ولا غيره

فلاح: وش تبين اجل؟

ام ذيب : اذا تبونا نتنازل ما عندنا غير طلب واحد

فلاح: اللي هو ؟

ام ذيب : انا عندي بنيه ، يتيمه ، مابي غير انكم تاخذونها

فلاح: كيف يعني ما فهمت ؟

ام ذيب : واحد منكم يتزوجها

مسفر خاف انها تكون وحده من الثنتين اللي طلعوا في وجهه

مسفر: بس حنا مملكين وزواجنا قريب

ام ذيب بعدم تصديق : كلكم ؟؟

مسفر بخوف: اي والله ، لو تبين عزمتكم لعرسي

ام ذيب : عادي خذها الثانيه

مسفر بهلع : انا ماخذ الرابعه ما اقدر

ام ذيب : واخوك ؟

فلاح بهدوء وبكذب: انا وظيفتي ما تجيب لي الا 3000 الاف ولا اقدر اخذ ثانيه

ام ذيب بغضب : اخوكم اللي صدم زوجي يتزوجها اجل

فلاح باستغراب: انتي ليه تبين تزوجين بنتك واحد ذبح ابوها؟

ام ذيب : لا تخسون ازوجكم بناتي ، هذي بنت زوجي ولا لي حيل اضمها انا يالله بعيالي ، قلت ازوجها وارتاح وترتاح هي

فلاح عصب لانها تبي ترمي البنت اي رميه اهم شيء تفتك منها : حتى لو كان ظالم ؟؟

ام ذيب : نصيبها

فلاح: ما ترضينه لبناتك

لف على ذيب : وانت يا رجال البيت ؟؟ وش رايك في اللي يصير لاختك ؟

ذيب بانكسار : مالي قوه عليهم

قاموا فلاح ومسفر بعصبيه منهم

مسفر: بناخذها لولدنا يا ام ذيب ، لكن تأكدي انه عشانها ماهو عشان اخوي ، عيشتها معنا بتكون احسن لها من عيشتها معكم

جو بيطلعون ووقفهم صوتها

ام ذيب : نبي مهر 500 الف ، 30 الف لها عشان ما اظلمها والباقي تعويض لنا

طلعوا بعصبيه من طلبها ، ركبوا السياره ، شغلها ومشى فيها بسرعه

فلاح : والله مهيب صاحيه والله

مسفر: اعماها الطمع والخبث ، مدري وش بتزيدها بنيه ولا بتنقصها ، هي معها من يوم انخلقت ، يتيمه المفروض تكسب فيها اجر

فلاح : الله يرفع منها ولا يبلانا بما بلاها







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







صحت من النوم وهي مصدعه من كثر ما بكت ، شافت حريم توهم داخلين يعزون ، ضموها وعزوها ، من كثر ما بكت ما عاد صارت تحس بشيء ، برود ، او يمكن صدمه

ردت بهدوء : اجرنا واجركم

خذت لها ملابس توجهت لدورة المياه ، تحس الصداع بيفتك في راسها ! طالعت المرايه ، شافت وجهها النحيل شاحب ، عيونها الخضراء باهته ، محاجرها سوداء ، شفايفها ما تحوي اي لون <<<< ليه يا يمه رحتي وخليتيني ؟ وقت حاجتي لك تركتيني ، وش بتسوي فيني عمتي ؟ انتي ما تستاهلين ابوي عشان كذا ربي ابعدك عنا ، بس وش ذنبي ؟ عزوتي راح قلبي راح روحي راحت معه ، طعم الدنيا مر في فمي ، انتي المفروض توقفين معي مثل كل ام ، ليه خنتي طفولتي ؟ ليه كبرتيني وانا توني ؟ يمه انا عمري 16 ليه وجهي وجه وحده عمرها 55 سنه

ضحكت على حالها : مافيه فرق بيني وبين عمتي ام ذيب

تحممت وطلعت ، جلست في فراشها تمشط شعرها البني الطويل

دخلت عليها رهف اللي تغار من جمالها ، هي ما كانت شينه لكن الحقد ما خلاها تشوف الاشياء الجميله فيها

ابتسمت لها بسخريه وطلعت ، رجعت دخلت ريم ، ضحكت وطلعت

استغربت منهم ، طلعت للمطبخ ولقتهم هناك ومعهم عمتها ام ذيب

بدور: وش صاير ؟

ريم بابتسامه : ولا شيء ، ارتاحي يا عروس وجهك ناشف لا تخوفين العريس

ضحكت بقوه ولفت تكمل شغلها

لفت على عمتها ام ذيب : اي عريس

ام ذيب : جايك عريس وحنا عطيناه

بدور : بدون ما تسألوني ؟

ام ذيب : لا تخافين ما رح يأذيك

طلعت بدور بعدم اهتمام : ما يهمها تتزوج او لا ، ما يهمها تقعد عند عمتها او لا ، كل الي تفكر فيه ان حياتها انتهت مع حياة ابوها






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










موجودين في المجلس وجوالاتهم بعيده عنهم ، وصل فيهم الوسواس لعدم الوثوق بالجوالات وخوف التنصت عليهم عن طريقها

فلاح: مثل ما قلت لك يا مساعد ، انت ما كنت موجود يوم صار الشيء هذا كله ، عشان كذا مالنا الا الله ثم انت

مساعد: ولا يهمك

فلاح: قل له بيتنازلون وعلمه السبب ، وخله يطلع ويجي

مساعد: فهمت فهمت ، مانيب طالع الا الساعه وحده ووعليها

طلع مساعد من بيتهم وتوجه لبيته ، بيتهم وبيت هادي وبيت متعب جنب بعض لانها اراضي كانت راجعه للمزرعه لكن خلوها سكنيه لانها كبيره وباقي المزرعه وراهم

طلع لشقته وانتظر لحد الوقت يحين

سلطانه : الحين وش بيصير في اخوي ؟؟ بيذبحونه ؟

مساعد يبي يقهرها : ايه وبتروح تضحيتك هباء منثورا

سلطانه : انا وين وانت وين ؟؟ انا الغلطانه اللي سألتك

مساعد يمسكها ويجلسها جنبه : امزح معك

سلطانه : طيب هم ليه يبون يقصونه هو ما تعمد واللي ما تعمد ما يقصونه

مساعد: بس هو هرب واثبت على نفسه التهمه والشرطه متهمته بالعمد لان هو كان يفحط في شارع مليان ناس شارع عام عشان كذا وبنته بعد تقول مر ابوها قبل يجي وجاء وهو على بعد يمكن عشرين متر لكن ما وقف

سلطانه نزلت دموعها : طيب وش بيصير ؟؟

مساعد : لا تخافين يا مهرتي ، بنساعده ، ان شاءالله بيتنازلون

سلطانه: ان شاءالله

قامت تغسل وجهها من البكي ومساعد غفى بدون ما يحس ، لكن صحى على صوت الجوال ، فتحه شاف فلاح اللي يتصل

رد عليه بصوت نايم : خير

فلاح: افا ، هذا وانا معتمد عليك؟

مساعد طالع في جواله وحس بفشيله بس رقعها : يا ابني ، باقي نص ساعه وش معجلك؟

فلاح: ماني مستعجل بس ابي اتأكد من تجهيزك ، طلعت خرطي يا النسيب ، نايم ومخلينا

مساعد جلس وهو يحك لحيته : انا مساعد مان للظروف الصعبه يا ولد عمي ، غفيت ما حسيت بنفسي لكني حاط منبه لاني فيني نوم وحاسب حساب هالنقطه

فلاح بعدم تصديق: صدق والله ؟

مساعد صور الشاشه وارسلها له

فلاح ضحك: كفو ، يالله رح صحصح عشان ما تخرب شيء

مساعد: ابشر

سكر منه وهو متفشل : الله يخليك يا منبه الدوام ، راح يغسل وياكل له شيء وشرب له قهوه عشان يصحصح

حط جواله ، بدل ثيابه وطلع من الباب الخلفي ، تلفت ما شاف احد ودخل المزرعه ، طلع من الجهه الثانيه وتوجه لمزرعة صديق نادر







~~~~~~~~~~~~~~







غايب عن الوعي بسبب الدم اللي نزفه

الدكتور: لازم ثلاث اكياس اقل شيء ، وما عندنا امكانيه

عبدالمجيد : كيف ما عندكم امكانيه؟؟

الدكتور : يا اخوي ، انت جاي مستوصف في قريه ، ما عندنا شيء !

عبدالمجيد : طيب وقف النزيف وخذ مني دم

الدكتور : قدرت اوقف النزف ، لكن ماهو من صلاحية المستوصف اخذ دم واعطيه شخص ثاني

عبدالمجيد بعصبيه : اجل ليش تجيبون الادوات الطبيه هنا ؟؟

الدكتور : حنا هنا عشان حراره اطفال او تشنج وومشاكل النساء والولاده اذن وحنجره وحلق وباطنيه ، غيره ماهو من صلاحياتنا

طلع عبدالمجيد بعصبيه وهو خايف على خالد، يدري ان الرصاصه ما رح تقتله بس هو نزف كثير

توجه للرياض واول مستشفى قدامه دخل الطوارئ، توجه لمستشفى خاص لان الحكومي بيصير سالفه على ما يدخل

الدكتور : وش صاير له؟

عبدالمجيد: رصاصه ، ماهي خطيره يا دكتور لكن نزف كثير

الدكتور: نبي متبرعين

عبدالمجيد : انا ومجموعه من العساكر برا نقدر نتبرع

دخلوه على طول لغرفة العمليات واخذو له دم ، عبدالمجيد ومجموعه من العساكر والضباط اللي مع خالد في المداهمه ينتظرون برا

بعد ساعتين طلع لهم الدكتور

عبدالمجيد : وش صار معك؟ هو بخير

الدكتور : العمليه نجحت وما صار لها مضاعفات الحمدلله

عبدالمجيد : الحمدلله

الدكتور : لكن يا ولدي فيه مشكله

عبدالمجيد : اللي هي ؟؟

الدكتور : الرائد دخل غيبوبه بسبب النزيف ، اتمنى يرجع له وعيه في اقرب وقت ، لان لو طول احتمال تصير غيبوبه دائمه

عبدالمجيد مسك راسه وهو خايف عليه : وش اسوي يا رب

ملازم : وش تسوي هذا امر الله ، بلغ اهله عشان يكون عندهم علم ، الله لا يقوله لو صار شيء ما ينفجعون

عبدالمجيد وقف: المصابين الباقين وش صار عليهم ؟

عسكري : جروحهم سطحيه ونظفوها في المستوصف

عبدالمجيدد: الحمدلله




~~~~~~~~~~~~~~~~










وصل مساعد للمزرعه ، شافها مافيها اي نور واي حياة

مساعد: يا قو قلبك يا عليان على ذا المزرعه

مشى في الخط اللي وسطها وهو مشغل سورة البقره بصوت احمد العجمي

دخل لحد ما وصل البيت الخشبي : الله ! لازم اسوي زيه في مزرعتنا واخذ لي كم يوم فيه مع مهرتي

سرح بخياله وهو يتخيل نفسه مع سلطانه في كوخ نفسه

صحى على ضرب الشباك ، صرخ بخوف وهو ما يدري وش اللي ضرب الشباك ، طالع بتمعن وسمع صوت كأنه يعرفه ، نزل الشباك وشافه قدامه

مساعد: الله يقلع ذا الوجه وقفت شعر راسي من الراعه انت وفروتك اللي كنها خيمه

علي يضحك عليه: مشكلتك انك ثور وما شفتني ، شفت نور السياره وقعدت ربع ساعه انتظر احد يدخل علي محد جاني وجيتك ، اثرك مسرح يا الحبيب

قرب منه وصغر عيونه : علمني وش تفكر فيه ؟

مساعد بحالميه : افكر اسوي نفسه عشان نسوي لنا شهر عسل جديد فيه

علي يبتسم : ايه سوه عشان اذا ربي فكني من ذا المشكله وتزوجت اجي فيه

مساعد ينزل من السياره ويحط يده على كتفه النحيف : بتعرس ان شاءالله

علي: ان شاءالله

مساعد: عاد وش دراك ان حنا لقينا لك عروس

علي يبتسم بحسره : الله يفك عوقي واعرس وتفرح فيني امي

مساعد بجديه : عوقك ولقينا له حل بفضل ربي

علي بشفقه : كيف ؟

مساعد قال له السالفه

علي بقهر : زود ما انها تكرهني وذابح ابوها عمتها تبي تنهي حياتها وتزوجها لي

مساعد: بس انت ان شاءالله بتعيشها حياة احسن من اللي عند اهلها ولا؟

علي: مانيب ماخذ بنت الناس عشان اضيمها ، لكن هي تكرهني يا مساعد، تخيل تعيش انت وقاتل ابوك تحت سقف واحد ؟؟ انا ظلمتها واظلمت حياتها ، وانت تقول انها يتيمه ، كملت ! الله يعينها بس

مساعد: المهم ! انت موافق ولا لا؟

علي: موافق ، بسلم نفسي بكره

مساعد: لا تنسى الحكم العام ؟ خصوصا انك سارق

علي: ماني بناسي بس اهم شيء رقبتي سالمه

مساعد: ان شاءالله انها قليله عاد

يبي يخوفه: تخيل عشرين سنه ؟ بسيطه تروح بسرعه

علي بخوف: الله يسلط عليك

مساعد : استهبل استهبل، بس انت عندك سوابق ف عشان كذا لا تتأمل في اقل من ثمان سنين

علي : بيفرجها ربي



~~~~~~~~~~~~~~~~~


صدح اذان الفجر في الرياض ، سمعته وبدت تردد وراه ، خلص الاذان ودعت الدعاء المشروع

(اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه ، آت محمدا الوسيله والفضيله وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته ، انك لا تخلف الميعاد)

انفتح الباب بقوه :جهزتوه ؟؟

سحاب تركت كوي مريولها ولفت عليه : لا لأن عنده اختبار اليوم

بصراخ : يعيد السنه مافيه مشكله دخل الغرفه وفتح الدولاب ، اخذ له ملابس وحطها في شنطته اللي في يده ، صحاه من النوم

هادي: قم غسل وجهك قم

فارس صحى مفجوع على صوت ابوه وبدا يبكي

هادي بصراخ: اصص ولا كلمه وغسل وجهك بنروح ورانا طياره

موضي وسديم يفكونه منه

سديم: فك اخوي وش تبي فيه ؟؟

موضي بحقد: والله ما تاخذه والله

سحاب استغلت ان ابوها لاهي مع البنات ، فتحت شنطته وشافت التذاكر

بصدمه : موريتانيا ؟؟ وش يوديه هناك؟؟

تذكرت كلام صديقتها عن الاطفال اللي يودونهم لافريقيا وش يسوون فيهم : يا قلبي عليك يا اخوي !!!

ضربها بقوه بدون ما تنتبه وطاحت على الارض ، سحب الشنطه وسحب الولد وطلع بسرعه ، لحقوه البنات وما قدروا يوصلون له

ركضوا لبيت عمهم متعب ، طقوا الباب اكثر من مره محد رد

موضي صرخت بصوت عالي : مسسفررر !! تكفى يا مسفر ! تكفى يا مسفر

فتح الباب بسرعه ووراه فلاح اللي قايمين وبيتوجهون للمسجد لصلاة الفجر : موضي ؟؟ وش صاير ؟؟

موضي : تكفى يا مسفر ابوي خذاه مدري وين وداه ؟؟

مسفر: منهو؟؟

موضي: فارس

سحاب : خذاه لموريتانيا ، تكفون بيذبحه تكفون

فلاح: انا ولد ابوي ؟؟ مشينا يا مسفر

مسفر: كم له من يوم طلع للمطار؟

موضي : تقريبا 5 دقايق ، بس كان مسرع

سحاب: انا شفت التذكره ، طيارتهم الساعه 7ونص

ركبوا السياره وتوجهوا للمطار ، فلاح كلم نادر يلحقهم للمطار

يوم خميس والمطار زحمه ، شافوا الشاشه اللي عليها الخطوط

فلاح : تتوقع يمدينا نلقى تذاكر ؟ ما يمدينا ندوره في المطار كله

مسفر: تكفى يا اخوي افزع انا ما اقدر اطلع لازم اجازه خارجيه

جاء نادر ومعه فيزته وفيزة فلاح وتأشيرات الخروج : نسيتها معي وجبتها لك

فلاح: من زمان ودي اروح لدول افريقيا ، الحين جاء وقتها

قصوا لهم تذاكر وصلوا فرضهم اللي فاتهم وجلسوا ينتظرون موعد الطياره

فلاح: يا نادر انا ابي امسكه بالجرم المشهود عشان يفتكن منه ؟ الا متى وهو ضايمهن ؟

نادر يضحك: من الحين اجل ؟ يا عيني على الحنون

فلاح: يا سمجك مهوب عشاني باخذها ، بس صدق بنات لحالهن مالهن عزوه ضامهن الله يضيمه ، وجدتهن من يوم ماتت محد سأل عنهن من اهل امهن

نادر : الواحد الحين يالله بعياله تبيهم يفكرون في عيال غيرهم ، بعدين لا تنسى ان عمي متعب كان لهن عزوة والحين انتوا عزوتهن

فلاح يلعب بسبحته وهو يفكر في سحاب : الله يقدرنا على فعل الخير والاحسان لهن

رجع مسفر البيت عشان يطمن موضي وخواتها ان فلاح ونادر لحقوه

مسفر وهو يتذكر عيون موضي وهي تبكي وتترجاه نسى نفسه وهو يسترجع شكلها اللي كان عاكسه عليه انوار الشارع وهي تحاول تثبت طرحتها والهوا يطير عبايتها وتبين بجامتها السوداء بلوزتها ماسكه وعليها صورة غيمه بيضاء نايمه وسروالها شوي واسع عليها : اخ يا موضي وش سويتي فيني ، اول مره اشوف واحد يخق على بجامه

تذكر الغيمه اللي على بجامتها : أنتي الغيمه والله

وقف بسرعه وهو يستوعب اللي قدامه ، لولا لطف الله وستره صدم وراحت روحه وروح اللي قدامه

مسفر: يالله يا ربي يا مطلوب عيني

نزل يشوف ، سجد شكر لله انه ما جاب مصيبه ثانيه لنفسه واهله

نزل من السياره الي قدامه شايب ، شاف بدلته العسكريه : هذا وانت عسكري

مسفر: سامحني يا عم والله ما كان قصدي

الشايب ما قال على الله ومسك مسفر تهزيء

<<<< الله يسامحك يا موضي ذا وقتك تجين في بالي

ابتسم ابتسامه خفيفه وهو منزل راسه للارض

الشايب : ليش تبتسم ؟؟

مسفر بصراحه : تبي الحقيقه يا عم ولا ولا ولد عمها

الشايب يهز راسه : الا ابي الحقيقه

مسفر بابتسمامه: انا عريس عرسي بعد مده قصيره وخذت عقلي عروسي

الشايب ابتسم له : بعذرك اجل ، بس انتبه الحريم ياخذن العقل كله ولا يبقن لك شيء ، بتجرب وبتشوف

مسفر : ماعليك مجربين

ابتسم : ذي الثانيه

الشايب يضحك : رح وح يا ولدي الله يهنيك مع حريمك والله يعينك على وجع الراس

ابتسم له مسفر وباس راسه وبعدها ركب سيارته وتوجه لبيتهم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 02:04 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


‏**أنا معك في شقاك..قبل ضحكة مبسّمك**








فتح عيونه على صوت قرآن ، طالع فوق شاف السقف ابيض ، ابتسم رغم الالم الي يحس فيه <<<< ما رح يفارقك هالمنظر يا خالد

حاول يتحرك لكن ما قدر ، حاس جسمه مخدر ، نادا بصوت واطي : يا دكتور! ، يا نيرس !

محد استجاب له ، بدا يحرك اصابع يدينه لحد ما قدر يحرك يده ، استند عليها وعدل نفسه على مخدته ، حركها لحد ما وصلت للاسهم اللي على السرير ، عدله لحد ما صار جالس ، تنحنح عشان يطلع له صوت ، نادا ويادوب طلع صوته محد سمعه ، يبي يعرف كم يوم قعد نايم ، يبي يتوضى ويصلي اللي فاته ، يبي يتطمن على اهله ، رفع يده الغليظه لحد ما وصلت عيونه ، غطاها فيها وبدا يستغفر ، سمع باب دورة المياه ينفتح ابتسم لانه عرف من اللي عنده ، شافته ووقفت

خالد وهو مغطي عيونه: حي الله ام محمد

بكت وراحت تضمه : يا ولدي أنت تبي تموتني ، انت بتذبحني مابعد جاء حلي

خالد يهديها : وش اسوي يا يمه هذي وظيفتي وهذا اللي مطلوب مني

ام محمد : يا ولدي اتركها وتوظف عند ابوك تكفى

خالد يبوس يد امه : يا مويمتي انا لو تركتها عشان خايف من الموت كيف بكون رجال ؟ انا لو بموت يا يمه بموت وانا في فراشي ، اللي كاتبه ربي بيصير

ام محمد فقدت الامل منه : الله يحفظك يا رب

خالد يبتسم لها : عساني ما طولت ؟

ام محمد تحط له اكل : امس الصبح

خالد : وكم الساعه الحين؟

ام محمد: 8 الصبح

خالد يضحك لامه بخفيف : كل مره تقل ، بعدين بصير ضد الصدمات

ام محمد : جعل ما عد يجيك مضره يا ولدي ، والله اني احس بسكاكين تجي في قلبي من كل اثر في جسمك

خالد: يمه ما غير رصاصات خفيفه ماتبين ، واذا على الحروق عادي ما تهمني ، فلا تهتمين انتي

اكل خالد اكله وقام لدورة المياه يغسل ويتوضى عشان يصلي

سلم وشاف ابوه وخواته واخوه نايف وعيال اخوانه جايين بعد ما علمتهم امهم انه بخير

خالد فتح يدينه للانا بنت اخته ندى ، نطت في حظنه وضمها وهو يبوسها : وشلونا اللولي؟

لانا: بحير

اشرت على صدره باندهاش : انت مت بعدين لجعت(رجعت) حي

خالد يضحك لها: الله اللي احياني يابوك

سلموا عليه اخوانه وتحمدوا له بالسلامه







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







دخل مسفر البيت وهو متشقق كلهم استقبلوه ، استغرب وجودهم كلهم : انتوا ما وراكم دوامات ؟

الهنوف: اوف اليوم

ترفه: مراجعه حنا بعد

المزن: اخلص علينا وش سوا الولد البنيات انقطعت قلوبهن على اخوهن فاضي تسأل عن دواماتهم

مسفر: سافر وراح معه فلاح ونادر في نفس الطياره

موضي بكت وضمتها سحاب

مسفر بيسوي نفسه بطل ، قرب منها وسحاب بعدت ، مسح على راسها بخفيف ونزل طرحتها من على راسها

مسك دقنها ورفع راسها لحد ما صارت عيونه بعيونها : لا تبكين بيرجعونه ، كان بروح بس انا ما يطلعوني لازم اخذ اجازه خارجيه

بعدت عنه باحراج وقلبها بيطلع من مكانه من كثر ما يدق ، ابتسم ووقف وتوجه لامه وهو يحمد ربه ان بدريه ماهيب هنا ولا كان سودت يومه

المزن: ترا ماهيب موضي لحالها اخته

مسفر يحط يدينه ورا راسه: انا مالي دخل الا في زوجتي ، سحاب يواسيها فلاح وانتوا واسوا سديم

تذكر: ايه يمه نسيت اقول لك، فيه خبر حلو وفيه خبر

يحرك يديه في الهوا : هه هه شين زين ، ايهم تبيني ابدا فيه ؟

ام مسفر : نبي الاخبار الحلووه ، بعد الاخبار الشينه ما للاخبار الزينه طعم

مسفر يطالع الهنوف : نسيبك قام من الغيبوبه اللي دخلها امس

الهنوف من غير وعي: مسرع ؟

ترفه تضحك عليها : قطو مهوب ادمي

مسفر: انتي ليه تكرهينه ؟

الهنوف: لا والله ما اكرهه ، بس احس فيه شر

مسفر يضحك : لا ما عليك طيب ماهوب اقشر

ام مسفر: الحمدلله ، والخبر الثاني؟

مسفر بعبط : خبر ينقسم لخبرين

المزن صرخت في وجهه : يا حبك للتمطيط انطق بسرعه

مسفر فز براعه ، سحب رجل امه وخذا منها جزمتها حقت البيت ورماها في وجه المزن : اركدي يا مال الشحم

سحب نفس بعد الراعه ولف لأمه : علي سلم نفسه

ضربت صدرها بخوف : بيذبحونه؟؟

مسفر : لا اهل الميت تنازلوا ، بس عليه حكم عام

ام مسفر سجدت شكر : يا رب لك الحمد

مسفر حك لحيته : ما اكتمل الخبر، يبون حكم عام 6سنين عشان عنده سوابق

ام مسفر تمسح دموعها: حي العوض ولا القطيعه

مسفر: ما قلت لك سبب التنازل

المزن انهارت : يا ربي صبر قلبي على ذا الاخو

مسفر يحك لحيته: والله ياخوك الخبر صعب ينقال

قال لهم سالفة بدور

ام مسفر: يا ويلها من الله الظالمه ، جبها عندي وانا بنيمها معي في غرفتي ، لو ما تبيه والله ما يلمس فيها شعره

مسفر وقف وتوجه للباب

ام مسفر: وين؟

مسفر بابتسامه خذت قلب موضي : بروح ادور واسطه ، عشان يخففون عليه الحكم العام ويطلع بسرعه وتفرحين فيه






~~~~~~~~~~~~~~~~~







فتح الباب ودخل ويدينه مكلبشات ، شاف العيون كلها عليه ، سما بالله والتفت على الحارس ومد يدينه ، فك الكلبشات ودله على سريره ، توجه له وانسدح وهو يفكر بصاحبة اليدين الصغيره اللي انجبرت عليه ، يبي يشيل همها وحزنها عنها لكن ماهو عارف كيف ، ابتسم <<<< باخذ وحده حتى اسمها وقبيلتها ما اعرفهم

بدا يتسائل <<< هي واضح صغيره ! كم بيني وبينها ؟

ابتسم<<<< ياخوفي الشكل اللي صغير والعمر اكبر مني

حس بظل وقف فوقه

التفت بعيونه السود ورمشها الكثيف : امرني؟

ابتسم بخبث وبينت اسنانه الصفراء : يا حليلك مؤدب

تجمدت ملامح وجهه : المفروض تمر علي قبل تتوجه لسريرك

علي: عشان وش؟

ضحك: عشان اعلمك بقوانين الزنزانه هذي ؟

جلس بهدوء : يمدينا لاحقين

بجمود : لازم تعرف كل القوانين من البدايه عشان ما تخالفها

انسدح وحط يدينه وراه وضحك : خالفت قوانين الدوله ما وقفت على قوانيك

ضحك: قوانين الدوله فيها تساهل ، قوانيني مافيها تساهل

علي لف عليه : وش بتسوي يعني ؟

من وراهم قرب شاب اشقر طويل ، عيونه عسليه فاتحه : يا نمر اترك الولد يرتاح

نمر: وانت وش خصك؟

ابتسم بهدوء : ما يرضيني الخطا وانت تعرفني

نمر بتنمر: لازم يعرف قوانيني عشان ما يخالفها

بنفس الابتسامه وجه الكلام لعلي اللي يطالعهم بعدم اهتمام لكلام نمر: ما عليك منه ، يبي يخوفك عشان يخليك تخدمه

ابتسم له علي : مانيب رخمه عشان اشتغل عند اشكاله

نمر مسكه من ياقته : وش تقول ؟؟ تشتغل تحت امري ولا يا ويلك مني

علي باستنقاص له مسك يدينه بهدوء وبعدها: مانيب خادم لك ولانيب ضعيف تستقوي علي

دفه لدرجة انه طاح على الارض

ضحك من وراه: كان يحسبك ضعيف عشانك نحيف

علي ضحك: النحف صحه

مد يده يصافحه : علي بن متعب ال عبدالله

ابتسم وهو يصافحه : ارحب يا ولد عمي ، معك فيصل بن عامر ال عبدالله

علي ضحك باندهاش : كيف كذا ؟؟ من نفس قبيلتنا ؟؟ والله اني حسبتك اجنبي

فيصل ابتسم : جدتي ام امي روسيه

علي : يالله انك تحييه

فيصل بتمعن في علي: انت اخو مسفر؟

علي: ايه ، تعرف اخوي؟

فيصل: الشبه والنسب ما خلاني اشك ، ايه خويي هو

علي: غريبه ما قد شفتك

فيصل : كنا نتجمع في الاستراحه ما قد جيت بيتكم ، الا قل لي وش قضيتك ؟

علي انسدح بهم : صدمت لي شايب ، مات وهربت

فيصل: وليش هربت مدام ما انت متعمد؟

علي: خفت

لف عليه : وانت

فيصل: الله يفك عوقك

علي: اجمعين

فيصل: انا لي ولد تعبان ، تدينت دين اكبر من حملي عشان اعالجه

ابتسم:عالجته، لكن ما قدرت اربيه ، الديانه طالبوا وما لقوا حقهم عشان كذا انسجنت

علي يطبطب عليه: بيفرجها ربي عليك ما عليك

فيصل: ان شاءالله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~




ركبوا الطياره وبدوا يدورونه

نادر: شفه ذاك يا فلاح

فلاح: شفت وجهه ؟

نادر : لا بس شفت فارس

فلاح: طيب اجلس لا يشوفنا

وصلوا مطار جده ونزلوا فيه وركبوا الطياره اللي بتوديهم لموريتانيا

نادر: هو وش يبي فيه يوم يجيبه لموريتانيا

فلاح: والله وانا اخوك ما عندي علم ، بس البنات كانوا بينهارون وسحاب تقول يبي يذبحه

نادر: مهوب صاحي كيف يذبح ولده ؟

فلاح: يمكن يبي يبيعه او شيء

نادر: يا عزتي لهم من ذا الابو ، لو يموت احسن لهم

فلاح بحقد عليه: انا بنفسي ببحث وراه لين يمسكونه ، كلمت واحد من اخوياي يشتغل في السفاره وطلبته يكلم السفاره السعوديه هناك وطلبت منهم يجهزون امن وشرطه عشان نتعقبه ونمسكه بالجرم المشهود ويدخل السجن سنين طويله

نادر: ان شاءالله

وصلوا مطار نواكشط بعد رحلة 6 ساعات

فلاح : زين انك جبت لي ملابس كان بتوهق

نادر: انت بدوني ضايع

فلاح: اي والله اني بدونك ضايع

غطوا وجيههم بكابات لحد ما نزل هادي وفارس وراه يبكي

لحقوهم بهدوء ، حالة هادي ما تسمح له ينتبه اصلا اذا فيه احد يراقبه او لا

نادر راح يستلم شنطته وفلاح توجه للشرطه اللي تنتظره ومعهم مترجم من السفاره

فلاح بهدوء : حنا ما نعرف وش يبي فيه لكن اخته كانت تقول يبي يذبحه ، اصلا هذا انسان لاعب فيه الشراب والخمر

الشرطي : لا تقلق سوف تتم ملاحقته والامساك به ، وسوف نرسله الى دولته لكي يتم محاسبته هناك

فلاح يطالع نادر اللي قرب منه : بارك الله فيكم

ظلوا يراقبون هادي اللي واضح عليه التوتر وكل ما شاف امن ابعد عنه بخوف

الشرطي المورياتني : انه متوتر جدا وخائف ، حالته هذه سوف تساعدنا على الامساك به بسرعه

المترجم : انا بعطي الولد جوال عشان نتتبعهم عن طريقه لاني خايف نضيعهم ، وش رايكم ؟

فلاح: قواك الله ، تكفى انتبه لاا يكشفك

المترجم : ولا يهمك

المترجم راح وقرب منه وجلس جنبه، حرك يده لحد ما لامست يد فارس ، فارس التفت بخوف المترجم حط اصبعه على فمه: اششش

اشر له على مكان فلاح ونادر ، شافهم وكان بيصرخ من الفرحه

المترجم سكته وعطاه الجوال وغمز له عشان يخبيه وراح ، فارس طفل ذكي فهم عليهم وسكت





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







ام ذيب : الحين هذا متى بيطلع عشان ياخذها ؟؟

ماجد: مدري ، كل الي اعرفه انهم حكموا عليه 6سنين

ام ذيب بصراخ: وش هوو 6 سننيييين

طلعت على صراخها : 6 سنين حقت وش؟

ام ذيب بقلة صبر: زوجك حكموا عليه 6 سنين سجن

بدور بعدم اهتمام: ما يفرق ، غيره واجد

ام ذيب: وانا ما تنازلت عشان تقعدين عندي 6 سنين زياده

ذيب : انتي وش معجلك عليها ؟ خليها البنت بيجيها نصيبها

ام ذيب : لا والله ما تقعد عندي ، يملكونها وهو في السجن مافيه مشكله ، وتروح عندهم وتفكني من شرها ما شفت من ورا هالغبرا اي خير

ذيب: يمممه!!

ام ذيب وهي توقف : انت جب ولا كلمه

لفت على بدور ، مسكتها من يدها وسحبتها معها: يلا خذي عباتك خلينا نروح

بدور: وين نروح؟

ام ذيب : لهم ، ما تنازلت عن رقبة ابوك الا عشان تفارقيني

بدور بهدوء : يا عمتي ، الدنيا مهيب واقفه عليه ! فيه غيره واجد ، لا تخافين بيجيني نصيبي وبفارقك

ام ذيب : لوا ، امشي اخلصي علي

بدور بنرفزه : مانيب رايحه مكان ، أنتي وين تبين ترميني؟

ام ذيب تسحبها : امشي معي

لفت لماجد : شغل السياره يا ولد لين اجيك

ذيب : والله ما تاخذينها ، اتركيها

رهف تلبس بدور عبايتها وريم مثبته عربية ذيب عشان ما يخرب عليهم

بدور وهي تبكي: تكفى يا اخوي لا تخليهم يهينوني ! تكفى لا يرموني هالرميه ، انتظروا لين يطلع

ام ذيب : يطلع واذا خلوك عندي قالوا انتوا تنازلتوا خلاص مالكم حق، لوا يلويك

بدور بخوف: انتي من بتزوجيني ؟؟؟

ام ذيب : اللي صدم ابوك يا روح امك انتي

بدور بصراخ : ذييييييببب ، تكفى يا اخوي

ذيب بصراخ عاجز : اتركيها ، اتركيها والله ما ازوجها اياه

ام ذيب : جب ولا كلمه ، انت حرك رجليك اول يا اكبر عيالي يا عزوتي بعدين تكلم

ريم بنرفزه لذيب : امي بتخليك تزوجها

ذيب بكسرة قلب من عجزه عن الدفاع عن اخته وتشمت امه فيه واستهانة خواته فيه : يا رب الطف فيني وفيها يا رب

ركبها ماجد الشاص غصب من جهته عشان يركب بعدها ويمنعها من النزول لان امه في الجهه الثانيه

بدور : اتركوني مابيه اتركوني

لفت على عمتها : انتي وش تبين فيني ؟؟ وش سويت لك ؟؟

ام ذيب ما ردت عليها ، وهي طول الطريق بس تصارخ وتبكي وتطلبهم ما يزوجونها

وصلوا البيت وهي على بكاها ، نزلها وهو مثبتها

بدور بأمل: تكفى يا اخوي لا تهيني انا اختك ، انا كرامتي من كرامتك ، تكفى يا اخوي

ماجد خاف من نظرة امه له ودفها لحد ما وقف عند الباب

طقه كم طقه ما فتح ، رجع يطق مره ثانيه وطلع له سعد : امر!

ام ذيب دفت سعد ودخلت : فلاح وينه

سعد: سافر

ام ذيب بشهقه : وش هووو ؟ ناوينها من البدايه يعني

لفت لسعد: الثانني وينه ؟ اللي يقولون له ابومتعب

سعد: قصدك مسفر؟

طلع مسفر : من اللي جاء

شافها وخاف <<<< الله يقطع ذا الوجه

مسفر ينادي امه : تعالي يمه

جت امه وخواته ورا الباب ، يبون يطلعون يشوفون بس ماجد منعهم

ام مسفر: اقلطي حياك الله

ام ذيب : ما جيت اقلط ، جيت اعطيكم مرتكم

سحبت بدور ورمتها على ام مسفر طاحت وهي تبكي وتتألم

ام ذيب : حركة تدخلونه السجن قبل يملك عليها هذي ما تمشي علي

ام مسفر تساعد بدور على انها توقف : وش سوت لك هالمسكينه يوم تسوين فيها كذا

ام ذيب : هذا اخر كلام عندي

لفت بتطلع وصرخت بدور صرخة هدمت جدران قلوب بيت ابو مسفر كلهم: تتتتككفففيييييين لا تخليني ، مااااجددد يا اخوي يا عزوتي يا ظهري لا تتركني ، تكفون لا تهينوني

طلعت ام ذيب ووقفت بتلحقها ، سحبها ماجد ورماها وسكر الباب

طاحت واجعتها يدها ، وقفت بسرعه وفتحت الباب وركضت للشارع برجولها الحافيه ، ضربت باب السياره على امل يفتح لها اخوها

بصراخ وهي تضرب باب السياره بيدينها الضعيفه وصوتها رايح: تكفى يا ماجد لا تتركني

فحط ومشى بسرعه وهي راحت تركض وراهم وتصرخ: ماااجددد

ركضت لحد ما خانتها رجولها وطاحت ، ركضت وراها ام مسفر ومسفر وسعد ، طلعوا وراهم البنات كلهم وهم يبكون على حالها

وصلت عندها ام مسفر : قومي يا بنتي ادخلي معي

بدور هزت راسها بالنفي وببكي وبدون وعي منها: مابي مابي بنتظر ابوي يجي ياخذني مابي

استوعبت كلمتها وغطت وجهها بيدينها ونزلتها للارض وبدت تبكي بحسره ، بكت لحد ما خانها وعيها واغمى عليها

ام مسفر بهلع : افزع يا مسفر البنت اغمى عليها

مسفر: وش تبيني اسوي ما اقدر المسها

المزن من وراها : بشيلها انا ودانه

شالوا وهي بخف الريشه ودخلوها البيت ، سدحوها على فراش ترفه وبدو يحاولون يوعونها ، وام مسفر تقرا عليها ومسفر ينتظر عند الباب ، يبي يدخل بس ما يقدر

فتحت عيونها وشافت ام مسفر قدامها ، جلست وتأملتها ، فتحت ام مسفر يدينها لها بحنان وهي ما صدقت على الله ، رمت نفسها بقوه لحظنها وبدت تبكي ، حست بحنان ما حست فيه الا بحضن ابوها حست براحه كبيره بحضنها ، بعد عشر دقايق هدت شوي

وخرت من حضن ام مسفر ، طالعت فيها : مابي ولدك ، تكفين فكيني منه

ام مسفر تمسح دموعها بدينها وترتب غرتها ورا اذنها : شوفي يا بنيتي ، هذا محد فينا يقدر يمنعه ، لكن عندي اقتراح يرضينا كلنا وش رايك ؟

بدور : وش هو ؟

ام مسفر: تصيرين وحده من بناتي

بدور خنقتها العبره : كيف ؟

ام مسفر: يعني تتزوجين علي على الورق بس ، قدام الناس وعشان يصير هذا البيت بيتك ، وتنامين يا في غرفة البنات

ابتسمت بحنان : او عندي في سريري

ضمتها وبكت : ابي جنبك ، صيري امي تكفين

ام مسفر تبكي وهي تمسح على شعرها : يابعد عمري ابشري

بعدتها ومسحت دموعها : فيه احد يحصل له بنت بهالعيون الحلوه ويعيفها

ابتسمت لها ورجعت لحضنها وهي تشاهق







~~~~~~~~~~~~~~~~~




تبعوه لحد ما وصل الفندق ، قبل غروب الشمس ، نادر اخذ شقه جنبه ونام ، وفلاح جلس في اللوبي ينتظره ، لابس كمامات ونظارات طبيه وقبع شتوي ، شاف هادي نازل وعدل جلسته عشان ما تبين ملامح وجهه

هادي وجواله في اذنه ومتوتر: بيموت ولا لا ؟ ... ايه ..... لا ما عليك بهديه ..... كيف يعني ...... اهم شيء ما يتلوث...... طيب طيب ......... طيب اشوفك هناك

فلاح استنتج من كلماته وش يبي يسوي في فارس ، عصب لدرجة ان شعيرات الدم في عيونه برزت لكن مسك نفسه<<< حسبي الله ونعم الوكيل

طالع في المترجم والمترجم يعطيه حركان بيده بمعناة اهدى

غفى على الكنب اللي في اللوبي ، صحاه المترجم وقت نص الليل

صحى مفزوع : وش صار ؟؟

المترجم: لا تخاف ، بس دخل عيني النوم وخفت انام ومحد يراقب عشان كذا صحيتك

فلاح ابتسم له : ما عليك خلاص ، بروح اغسل واجيب لنا اكل وبعدها نام

اكلوا وقعد على جواله ينتظر ، دخل وقت السحر والمكان هادي ، تمغط وفرك وجهه عشان يصحصح ، سمع صوت هادي وهو يهاوش فارس عشان ما يطلع صوت وسوا نفسه لاهي في جواله ، طلع من الفندق وفلاح صحى المترجم وطلب منه يرسل احد يصحي نادر

لحقه وكم فرد من الشرطه وراه ، انتبه فلاح لهادي وهو يسحب الولد بسرعه ولا يتلفت على احد ، قدر نادر واللي معه انهم يلحقون على فلاح

نادر ومعه مسدس : وش بيسوي به

فلاح: تكفى يا نادر اسكت مابي ادخل الفكره في راسي ، ان شاءالله انها غلط

نادر: اي فكره؟

فلاح شافه لف بسرعه : بسرعه يا نادر

راحوا بسرعه وشافوه يتلفت ، وقف شوي وجته سياره ، شالتهم كلهم وراحت

جاء المترجم وشرطييين وراه بسيارت: اركبوا

ركب فلاح ونادر السياره وانطلق فيهم وراهم ، مشوا لحد ما طلع الفجر

فلاح : بتطلع الشمس وهم ما وقفوا ، اخاف يشوفونها

المترجم : ما عليك محافظ على مسافة ما تخليهم يشوفوني ، قاعد اتعقبهم من الجوال اللي عطيته فارس

نادر: الله ييسر امرك

وصلوا لمنطقه نائيه ، مافيها الا الحصا والتراب ، تبعوهم لحد ما وصلوا لخيمه كبيره ، وقفوا بعيد وبدوا يراقبونهم بالمنظار والشرطه شاهده ، شافوا اسعاف واقفه وقاعده تمدهم ب اغراض طبيه






هادي : يلا دخلنا

فارس : وش بيسوون فيني

هادي جلس يقنع فارس عشان ما يسبب لهم ازعاج : شف يا ولدي! الانسان عنده كليتين صح ؟

فارس: صح

هادي: ويقدر يعيش بوحده

فارس: صح

هادي: انا يا ولدي ما عندي ولا وحده ، بموت قريب ، عشان كذا تعطيني وحده من اللي عندك عشان ما اموت

فارس هز راسه بخوف

هادي: لا تخاف ما رح يوجعونك ، بتنام وبتقوم وكليتك عندي

مسك يده ودخله الخيمه






فلاح فز واقف : جعل قلبي ما يسرق ، والله اني داري

راح يركض ومعه مسدس خذاه من يد الشرطي اللي جنبه : مشينا قبل يذبحونه

نادر واستوعب اللي يصير : والله ما ياخذون منه حتى شعره

انتظروهم لحد ما دخلوا الخيمه كلهم وداهموهم فلاح توجه لهادي وحط المسدس في جبهته : وش كان تبي تسوي فيه يا كلب ؟؟!! تبي تبيع اعضاءه عشان الفلوس ؟؟

فارس ببراءه : يقول ما عنده كليه وبيموت

فلاح والشعيرات الدمويه في عينه برزت مره ثانيه : تكذب عليه بعد

نادر هدا فلاح عشان ما يتهور ويدخل في مصيبه : اهدى يا فلاح الامور ما تنحل كذا

واحد من الاطباء المسؤولين ضرب الضابط واخذ سلاحه ، وجهه لفلاح وصوب عليه

طاح فلاح من قو الالم على الارض ، واحد من الضباط كان ذكي، داهمه من وراه وسحب المسدس منه

نادر: انت بخير؟

فلاح : بخير بخير سطحيه الحمدلله

نادر : الحمدلله

الشرطه مسكت هادي واللي معه واخذتهم لمركز الشرطه

فلاح لف يده وتوجه للمطار مع فارس ونادر

نادر: خلهم يشوفونها قبل نروح

فلاح: ما اشوفها الا عند اهلي ان شاءالله

نادر: ان شاءالله







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







ام مسفر: وش رايك يا بنتي تقومين الحين تاخذين لك حمام يريح اعصابك ؟

بدور: بس مامعي ملابس !

ترفه : ولا يهمك الحين اجيب لك من حقة المزن

حكت راسها: كان بعطيك من ملابسي بس فرق الطول وكذا

ابتسمت : القصيرات فاتنات

سلطانة: الله عليك ، ليتك تعلمين مساعد اللي يعايرني على قصري كل ما طلعت ودخلت

بدور: مين مساعد؟

سلطانة : زوجي جعل عيونه تزاوج وتغدي حولا

ضحكت : ليه طيب ؟

سلطانة : هذا الله يسلمك ...

الهنوف قاطعتها : هوب هوب ، بسم الله ، تو البنت جايه ما امدا تبين تشكين لها

سلطانة عقدت حواجبها وسكتت بفشيله

جلست الهنوف جنب بدور وحطت يدها على كتفها: حبيبتي ، لا تحسبين انك لحالك بتتزوجين بطريقة غير مرضيه ! ترا كلنا نفسك

اشرت على دانه: ما عادا ذي ، تدرين اني اسجد شكر عشان طلعت وحده فينا بزواج طبيعي

بدور : كلكم متزوجات ؟

الهنوف : انا وترفه متملكات ، وسلطانه توها متزوجه من شهر ، اما المزن ودانه مخطوبات

بدور: الله يهنيكم

ضحكت الهنوف: والله يهنيك بزواجك من امي

ضحكت بدور على كلام الهنوف ، ابد ما حسسوها انها بتاخذ امهم منهم ، بالعكس هونوا عليها مصيبتها

بدور : علموني طيب ليش بتتزوجون بطرق غريبه

سلطانة ما قالت على الله ونطت في وجهها وبدت تحكي لها سالفتها وتجاوزت نقطة الفيديو الي ابتزها فيه مساعد لأنه يخص علي

ترفه قربت منها وعطتها بجامه وقميص روز ومنشفه : اختاري اللي تبين وقومي تحممي ، لأن هذي ما رح تسكت ، واحمدي ربك دانه ما عندها مشكله ولا كان يوووه ، بتمسكك للفجر

ابتسمت بدور وخذت قميص الروز بهدوء ودخلت دورة المياه

طلعت وفيه بنات جديدات في وجهها

بدور باندهاش : انتوا بعد بنات ام مسفر ؟

المزن : هههههههههههههههه تبين امي تموت ؟ هي جايبه خمس وتحس انها ام البنات الوحيده في العالم

ابتسمت: اجل مين

المزن : هذي موضي وهذي سحاب وهذي سديم ، بنات عمي

اشرت على بدريه : هذي بدريه زوجة اخوي مسفر

ترفه : بنات عمي الثنتين متملكات على اخواني، وحده مسفر ووحده فلاح

بدريه صدت بكره وجلست

دخل سعد بهدوء وطالع فيها ، قرب منها وهي ابتسمت له

سعد: أنتي ليه ما تفصخين العدسات ؟ يقولون اذا نمتي فيها تنعمين

ضحكت عليه : ههههههههههههههههه لا هذي مو عدسات هذي عيوني ، امي سوريه

سعد : الله ! بيصيرون عيال اخوي علي لهم عيون ملونه ؟

تغيرت ملامح وجهها ونزلت راسها

المزن رمت عليه جزمتها : انقلع لا بارك الله فيك

سعد: وش فيك؟

الهنوف تبي تلطف الجو : هذي زوجة امي مهيب زوجة علي، حتى بتنام مع امي في غرفتها

سعد حط يده على راسه وصرخ : يااااااااوووووو ، امي كفرت يااااوووو امي صارت كافره

طلع وهو يصارخ : امي كفرت امي كفرت

البنات ماتوا من الضحك عليه والهنوف راحت تلحقه عشان ما يفضحهم عند العرب ، طلعت امه من الغرفه ووراها مسفر : العلم ويش ؟

سعد: يمه ارجعي للاسلام تكفين

مسفر ضرب راس اخوه بخفه: احد قال لك ان امي طالعه من المله

سعد بخوف: يا اخوي تكفى ، هي بتعرس بمره

مسفر ما فهم عليه: كيف؟

سعد: يقولون ان البنت اللي كان بتتزوج علي بتتزوجها هي

مسفر: كيف يعني؟

الهنوف : هذا مريض ما عليك منه ، نشب في حلق البنت قال عيال اخوي بيجون عيونهم ملونه مثلك وتكدر خاطرها ، يوم جيت بكحلها اعميتها

ام مسفر: وش سويتي ؟

الهنوف: هماك انتي تقولين بتخلينها تنام جنبك في السرير ، عاد جيت بغير الجو قلت هي بتتزوج امي والثور ذا قام يون ويصيح وعيا يسكت تقول سفتي هليكوبتر

مسفر : هههههههههههههههههههههه وكفرت امي يا الحيوان عشان كلام ما تفهمه

الهنوف: قلت لك ثور

سعد: يعني مهيب متزوجتها

مسفر بقل صبر: غبي انت غبي؟ كيف مره تتزوج مره ؟ هي بس بتنام معها في الغرفه

سعد مسك قلبه: تروعت يا اخوي تروعت



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نزلوا من الطياره وبدا فلاح يدوخ من الرصاصه اللي بيده

نادر : انت بخير؟

فلاح: بخير بخير ، بس احس بدوخه

نادر يصغر عينه له : يعني ، شيء طبيعي

صرخ بوجهه : في جسمك رصاصه ويدك تنزف ي المريض

فلاح: ياخوي في طرف يدي يمكن حتى ما وصلت للعضله ، انت بتودي فارس الحين في البيت خواته بتنقطع قلوبهن عليه، وانا بتوجه للمستشفى

نادر: واخليك لحالك في ذا الحاله ؟

فلاح: بخير يا اخوي بخير

نادر التفت لفارس : يرضيك اللي تسمعه ؟

فارس بقسه بقوه من بطنه : انت ثور ، بتموت ترا

نادر ابتسم : مالنا كلام عقب كلام الامير

فلاح: زين بس اذا دخلت عند الدكتور تروحون البيت

نادر يمسك قلبه : يا عيني على اللي يخاف على قلب زوجته من الحزن

فلاح ناسي موضوع سحاب : زوجة من؟

نادر: لا تراوغ ، اقصد سحاب يا الحبيب

فلاح ببلاهه: اها

حس الدوخه زادت ووقف شوي ، مسك راسه ، فقد توازنه وطاح مغمى عليه






انتظروني في البارتات الجايه


عتم.
تويتر@lliul2__)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 02:06 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مربوط بالضي ..


مقيِّدٍ بالظل .. مسجون في الناس ..


مديون لكلمةٍ حلوه .. مرهون لي أنفاس ..


قولي لي .. وش أسوي ..


ملعون هالإحساس ..


لو هو حلو وافر ..


قاضبني لا اسافر..


بـ الهون ..لا تكسري هالقيد .. كله أصابع ..


خليني أفك أصابع الحاير المسكون .. بالخوف ..


عن زندي الخادر ..


يكفي مواجع ..


أظنني قادر على الوقوف ..


وقادر على الترحال ..


بس اصبري ..


لا تسافري .. الين أقوم ..


بالله لا تستعجلي ..


لا تزعلي مني ..


أوراقي وثيابي .. خذيها معك ..


بس افتحي بابي .. وخليه ..


في يوم بيجيني السفر ..


ويدخل علي .. واهج مثل الناس ..


قول وش أسوي .. ملعون هالإحساس ..


لوهو حلو وافر ..


قاضبني لا اسافر ..


*بدر بن عبدالمحسن*



__البارت السابع__




نزلوا من الطياره وبدا فلاح يدوخ من الرصاصه اللي بيده

نادر : انت بخير؟

فلاح: بخير بخير ، بس احس بدوخه

نادر يصغر عينه له : يعني ، شيء طبيعي

صرخ بوجهه : في جسمك رصاصه ويدك تنزف ي المريض

فلاح: ياخوي في طرف يدي يمكن حتى ما وصلت للعضله ، انت بتودي فارس الحين في البيت خواته بتنقطع قلوبهن عليه، وانا بتوجه للمستشفى

نادر: واخليك لحالك في ذا الحاله ؟

فلاح: بخير يا اخوي بخير

نادر التفت لفارس : يرضيك اللي تسمعه ؟

فارس بقسه بقوه من بطنه : انت ثور ، بتموت ترا

نادر ابتسم : مالنا كلام عقب كلام الامير

فلاح: زين بس اذا دخلت عند الدكتور تروحون البيت

نادر يمسك قلبه : يا عيني على اللي يخاف على قلب زوجته من الحزن

فلاح ناسي موضوع سحاب : زوجة من؟

نادر: لا تراوغ ، اقصد سحاب يا الحبيب

فلاح ببلاهه: اها

حس الدوخه زادت ووقف شوي ، مسك راسه ، فقد توازنه وطاح مغمى عليه

نادر فز له على طول وحاول يوعيه ، لمس راسه وكانت حرارته مرتفعه مره وكأنه جمره

نادر يضرب وجهه: فلاح !! فلاح !!

شاله وطلع فيه من المطار ، طلع لسيارته وركب فيها وتوجه للمستشفى







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










قبل 37 سنه

متعب : اكلي يا حصه تعبتيني معك

حصه تبكي: ابي امي

متعب بعبره : امي ما تقدر تجي

حصه زاد بكاها : اليوم صديقتي تقول لي انا عندي ام انتي ما عندك ام

متعب بتعب : والله حاولت اعالجها ، لكن الله اللي يبيها عنده

حصه بغضب : انت تكذب ، انت اللي ذبحتها ، لو تبيها عطيتها فلوس تشتري علاج

متعب يمسكها من كتفها: انا ما ذبحتها ، انا كنت اعطي نواف بس هو ما كان يجيب لها

حصه زاد بكاها : كذاب كذاب ، ابي نواف ابيييه

هادي بكى معها : ليه راح وخلانا

متعب : انا عندكم

زاد بكاهم وهو يحاول يهديهم ، طق الباب مره ومرتين ما سمعه من بكاهم

طق للمره الثالثه بقوه لدرجة ان حصه وهادي سكتوا

متعب وقف : مين ؟

طق للمره الرابعه بقوه

متعب تضايق وفتح الباب بقوه ، شافه واقف عند الباب ولحيته مغطيه وجهه ، استغربه وبدا يدقق في وجهه ، عرفه وحاول يسكر الباب لكن هو ما سمح له ودفه بقوه لدرجة انه طاح على ظهره ، مسكه من طرف يده وسحبه معه لورا

بحقد: تعرف تدخلني السجن 3 سنين يا متيعب ! الحين انا بعلمك وش يعني التشرد ، الحين انت بالغ ماعادك قاصر ، دفه للشارع بقوه ، لا عاد اشوفك في البيت

متعب بقوه: ما تقدر تطردني ، البيت بيت ابوي

دخل نواف وسكر الباب بقوه ، طقه لحد ما تعب ويأس من انه يفتحه وتوجه للشارع وهو ناوي يشكي عليه ويدخل البيت غصب عنه

دخل عليهم وبكوا بخوف ، جلس عندهم : لا تخافون انا اخوكم نواف

طالعوه بنظرة تكذيب ، طلع لدورة المياه واخذ الموس وحلق قدام عيونهم

نواف: الحين عرفتوني ولا لا ؟؟

حصه نطت في حضنه بفرح ووراها هادي وهو ما يذكر ملامحه اصلا بس يصدق اي شيء تقوله له حصه




بعد ساعه سمع طق الباب وصوت الشرطه ، وقف وفتح الباب : امرني؟

الشرطي: فيه شكوى ضدك من اخوك ، لازم تجي معنا للمركز

نواف لف لداخل البيت : حصوص انتبهي لهادي لين اجي

طلع معهم للمركز

وصلوا المركز وهو في حالة برود ، دخل عند الضابط المسوؤل

الضابط : تفضل اجلس

دخل وراه متعب وجلس

الضابط: اخوك يشكي عليك انك طردته من البيت

نواف : صحيح

الضابط: السبب ؟

نواف:حرية شخصيه، انا ما ابغاه معي في البيت

الضابط: بس البيت ورث من ابوك لكم كلكم ، هالكلام ما يصير ، كلكم لكم حق فيه

نواف: من قال لك هالكلام؟

الضابط: متعب

نواف: هالكلام غير صحيح ، البيت بيتي والارض لي

الضابط باستغراب: اثبت لي

نواف طلع صك البيت وصك الارض: هذا الاثبات

لف الضابط على متعب: بيته يا متعب

متعب بصدمه: كيف ؟ مستحيل ؟ البيت بيتنا كلنا ابوي خلاها لنا

نواف ياخذ الصكوك ويوقف : هذا اثبات صحيح ومن المحكمه ، اسف يا اخوي اذا ابوي سجلها بسمي ونساك

ضحك في وجهه بسخريه

التفت للضابط : تامرني بشيء با سيدي ؟

الضابط : لا ابد ، تقدر تتفضل

لف لمتعب: انا اسف ما اقدر اساعدك

طلع متعب وهو ما يدري وين يروح من الصدمه ، وصلته رجلينه لبرا المركز من غير وعي ، طلع وهو ماهوب حاس بالمطر الغريز اللي يصب عليه ، مشى بعيد عن المركز وهو في هم كبير ، جلس على الارض وبكى بحسره

رفع يدينه لرب السماء ودعى : ياااا رب عوضني خير يا رب










~~~~~~~~~~~~~~







في المجلس قاعد يفطر و ينتظر اخبار من فلاح ونادر ومعه مساعد

مسفر : والله يا اخوك اني قلبي قارصني منهم

مساعد ببرود : يا ابن الحلال هد الوضع ، ان شاءالله انهم بخير

مسفر: ما فيه تغطيه عندهم لارقامهم وما خذوا رقم موريتاني عشان يكلمونا

مساعد: هم اصلا عندهم شركات اتصالات ؟ الله يرحم حالهم بس ، فقر ومجاعه حتى الطب عندهم الله بالخير

مسفر: الله يكون بعونهم

سمعوا طق الباب ، وقف مسفر وتوجه للباب ، فتحه وتفاجأ باللي قدامه ، توجه له وباس راسه بحكم النسب اللي بينهم ولاهو حاقد عليه بعد السالفه اللي صارت

مسفر: ارحب ، اقلط اقلط

ابو محمد : الله يبقيك

دخل وتوسط المجلس ، سلم عليه مساعد ورحب فيه

مسفر: افطر يا عمي

ابو محمد : يا مال الغناة ، مفطر

بدا مساعد يلم الفطور ومسفر يصب القهوه لابو محمد

ابو محمد وهو يحرك يده بمعنى اقعد: على هونك على هونك ، كملوا فطوركم

مسفر مستغرب من هدوء ملامح ابو محمد : لا يا عم مفطرين

ابو محمد يمشط لحيته بأصابعه : طيبين اصل

مسفر ابتسم مجامله : من طيب اصلك يا عم

ابو محمد : ابوك يا مسفر ماهوب قليل اصل ولاهو رخمه ، ولاني اعده الا ولدي

مسفر بجديه : لو صدق تعتبره ولدك يا عم كان امهلت عياله وخففت عليهم

ابو محمد بنظرة جامده: ذيك الايام ما بين عيوني الا غلطة ما تغتفر لابوك ، نسفت كل طيبه معي

مسفر يمد الفنجال : وش هي؟

ابو محمد ياخذ الفنجال من يده: اذكروا محاسن موتاكم

حط الفنجال على الارض ولف يطالع مسفر: ماني جاي اتكلم عن ابوك ، عندي موضوع اهم







~~~~~~~~~~~~~~~~~~







الدكتور يهاوش نادر : وش الاستهتار هذا ؟ حتى لو كانت في محل غير خطير تسبب نزيف تسبب تهيظ الجسم والهرمونات عشان فيه جسم دخيل عليها وتحاربه وفوق هذا يا استاذ الرصاصه فيها صدا والصدا انتشر في جسمه

نادر بصدمه : كيييف ؟؟ وش الحل يا دكتور ؟

الدكتور: الحين طلعنا الرصاصه ، بس الحين عنده حمى قويه لازم يستمر على المضادات ، اما الصدأ بنعطيه ابر له ، كل يوم ابره ، ادعوا الله انها ما تسبب له تسمم

نادر : يا رب ياكريم

رفع راسه للسماء : حسبي الله عليك يا هادي

لف على الدكتور : كم نسبة شفاءه؟

الدكتور: احتمالية التسمم 70 بالميه ولا اقدر اعيك نسبه لتحسنه

نادر بعبره : طيب وش بيصير فيه اذا تسمم ؟

الدكتور: بتتعطل اعضاءه طبعا

نادر ‏​‏​‏​‏​مسك راسه : يا رب الطف فيه يا رب

‏​‏​‏​‏​‏​‏وقف ومسك يد فارس اللي يبكي على فلاح: مشينا نوديك لخواتك اكيد قلوبهن متقطعه عليك ، والله يعنني على مسفر وش بيسوي فيني

فارس زاد بكاه: مابي بقعد عنده ، انا السبب انا السبب

نادر: حبيبي ! ابوك هو السبب انت مالك دخل ، انت ضحيه مثله ، حسبي الله عليه

طلع من المستشفى وماسك يد فارس بيده، طلع وهو مهموم ، الذنب والخوف يتملكونه ، حاس بالذنب لانه ما غصب فلاح يطلع الرصاصه ، وحاس بالخوف من انه يتسمم ويموت ، يحبه ، صديقه ، ما يدري وين يروح ! علي في السجن وفلاح في المستشفى ، يتذكر يوم يقولون لهم الثلاثي المرح ، ومسفر يضحك عليهم يقول لهم البقرات الثلاث ، بالرغم من ان ابوه دايم يضربه عشان ما يروح لهم ، الا انه يحبهم من قلبه ،ما قدر يتركهم ، كان اذا شاف ابوه غافل عنه يهرب لهم ، كان يوميا يهاوشه لحد ما يأس منه وخلاه براحته ، ابتسم بحزن ونزلت دمعته غصب ، مسحها وهو يدعي ان الله يشفي فلاح ويفك عوق علي









~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










ابو محمد: اجلس يا ابو متعب

مسفر: سم يا عمي امرني

ابو محمد: اخوك علي هو اللي في السجن

مسفر: اي نعم

ابو محمد يهز راسه بعدم قبول للوضع : الله يصلحه ذا الولد

مسفر باستغراب: امين

ابو محمد: اسمعني يا ولدي ! انا سمعت انك كنت امس تدور واسطه عشان يطلع ، ابي افهم السبب

مسفر: ما اقدر ادور لاخوي واسطه بدون سبب ؟

ابو محمد : اخوك يا مسفر راعي سوابق ، اول مره تدور له واسطه ، خصوصا ان السنين ماهيب كثيره

مسفر: كيف دريت؟

ابو محمد : ماهوب شغلك

مسفر سكت بغيض

ابو محمد: يا ولدي انا ماني جاي احقق معك ولاني جاي استجوبك ولا حتى جاي اضايقك ، انا ابي اعرف السبب ، عشان اشوف اذا اقدر اساعدك او لا

مسفر فز واقف : تقدر تساعده؟

ابو محمد يشرب فنجاله : على حسب السبب

مسفر: طيب ليه؟ انت قبل فتره كنت معادينا ليه تساعدنا الحين؟

ابو محمد: انا قلت لك تاريخ ابوك معنا طويل ، كنت اعده مثل ولدي ، كبر مع ولدي محمد، كان صديقه الروح بالروح ، لكن صارت غلطه خلته غريب ، وانا جيت اساعدك عشان العشره اللي بيني وبين ابوك ، وبعدين حنا نسايب ، مهوب حق النسيب على نسيبه انه يساعده ؟ انت لو شفت خالد طاح ي مصيبه ما انت بمساعده عشانه نسيبك؟

مسفر بفرحه: اكيد بساعده

ابو محمد: ها يا ولدي علمني بالسبب

مسفر قال له كل شيء

ابو مسفر وقف : تم ، اسبوعين بالكثير ، ويكون عندكم

نط مسفر ومساعد يبوسون راس ابو محمد اللي فرج عليهم مصيبه كبيره

مسفر: الله يطول في عمرك يا عمي ويفرج همك ابو محمد: امين ومن يقول



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





وقف عند الباب ساعه ، مو راضي ينزل ، كيف يقول لهم انه احتمال كبير ان فلاح يتسمم جسمه ؟ حط يدينه على الدركسون وسند راسه عليها ، يدري ان فعلته ما تغتفر ومستعد للضرب اللي بيجيه من مسفر، لكن هو مو قادر ينزل يقول لهم ، ما عنده الجرأه يقول انه ما اهتم في اخوه ولد عمه ، ما عنده الجرأه يشوف وجه مسفر الخايف ، يهون عنده انه يضربه بس ما يشوف نظرة الخوف بعيونه

سمع صوت الباب انفتح ، طالع وشاف مسفر ومساعد ومعهم ابو محمد ، سحب نفس ونزل من السياره ونزل وراه فارس اللي كان يراقبه من اول اليوم ، سلم على ابو محمد وباس راسه

نادر: شلونك يا عم

ابو محمد : بخير وشلونك انت؟

نادر : بخير نحمد الله

استأذن ابو محمد وتوجه لسيارته وراح

مسفر لف يضم فارس اللي منزل راسه للارض ، باسه وشاله

ابتسم: الحمدلله على السلامه ،وشهي اخبار البطل؟

نادر منزل راسه للارض وبس يستمع

فارس يطالع مسفر بحزن: ماني ببخير

مسفر : افاا ! ليه ؟ وش سوا لك ابوك؟

فارس هز راسه بلا : مسكوه الشرطه

مسفر عقد حواجبه : هو وش كان بيسوي فيك؟

فارس: يبي ياخذ كليتي

مسفر نزل فارس والتفت لنادر : انا ولد ابوي ! الحمدلله انكم لحقتوا عليه

مساعد: نادر وش فيك؟ ووين فلاح؟

نادر مازال منزل راسه للارض وشد على يده بقوه ومارد

فارس بكى: رماه واحد وهو الحين في المستشفى

مسفر قرب لنادر: وش الكلام اللي يقوله فارس ؟

نادر : صحيح ، لكن سطحيه في طرف يده

مسفر: ماهيب خطيره؟ الحمدلله

نادر: ماهيب خطيره بس

مسفر مسك ياقة ثوبه : بس وش تكلم

نادر: هو ما رضى يطلعها هناك قال بطلعها في الرياض ، حاولت فيه ورفض عشان ما ننتظر اسبوع زياده لان مافيه رحلات

مسفر: وبعدين؟

نادر: الرصاصه كانت مصديه وانتشر الصدا في جسمه ، والحين هو في غيبوبه واحتمال 70 بالميه يتسمم جسمه وتتعطل اعضاءه

مسفر بغضب كبير على نادر مسكه بيضربه : وانت ليه ما غصبته يطلعها هناك

نادر سكت واستسلم

فك مساعد مسفر من نادر : استهد بالله يا مسفر، نادر اكيد ما يقصد ، وبعدين انت تعرف ان الرصاصه ما تضر خصوصا انه ما نزف

مسفر: كيف ما تضر وهي مصديه؟؟

مساعد: ونادر وفلاح لو كانوا يدرون انها مصديه بيخلونها ؟؟ خل منك الفعول اللي مالها داعي وادع له ان الله يعافيه ، والحين خلنا ندخل الولد على خواته ونبلغ امك وخواتك لا يصير شيء الله لا يقوله لين عندهم خبر

مسفر بنظرة وعيد لنادر: والله لا يصير شيء لاخوي ان تندم يا نادر

فكه ودخل للبيت وهو يفكر كيف يعلم امه وخواته بفلاح










~~~~~~~~~~~~~~~~










لبس سبورت ونزل من الدرج وريحة عطره توصل لآخر البيت ، يغني وهو نازل ولا همه احد ، لفت نتباهه صوت يناديه من اخر الصاله

سلطان: هيه ابويه شو تبا

ابو حمد: انته وين رايح؟

سلطان: رايح حق ربعي

ابو حمد وقف بعصبيه : انته ادمي انته؟ زواجك بعد اسبوع ولا سويت شيء؟ حتى المهر انا اللي ارسلته

سلطان: شو تباني اسوي؟

ابو حمد: فصل لك مشلح فصل لك ثياب يديده ! اشتر لك ملابس احجز القاعه ، انته حتى ما تدري بتلقى قاعه في نفس يوم زواجك ولا لا ، احجز الفندق ، اشتر ذبايح احجز طباخ ولا كل شيء انا اساويه؟ بعدين الامور هاي كلها في الرياض انته ما تعبت نفسك تسأل عن الزين والشين هناك

سلطان ببرود : ابويه ماله داعي كل ها ، اصلا انا فتره بسيطه واطلقها ، ماني مستعد اربط نفسي ، حتى لو كانت الحلوه هاي هيه زوجتي

ابو حمد: والله لا تطلقها يا سلطان ان يصير شيء ما يعيبنك

سلطان : شنو بتسوي يعني ؟

ابو حمد بصوت هز سلطان من الخوف: اسمع يا ولد ، احينه تروح تدور حجوزات ، لا يي باجر وانا ما شفتها جدامي ، بتشوف شنو بساوي

قرب منه بهدوء وبنبرة وعيد هاديه: لا تفشلني في ربعي وجماعتي صار لك شيء ما يرضيك

وراح وتركه بخوف ، رغم انه داشر ومايهمه شيء الا انه يخاف من ابوه ،لانه يدري اذا عصب وش ممكن يسوي له










~~~~~~~~~~~~~~~~~







جاء مسفر بيدخل ومسكه مساعد : بدخل معك خل البنات يتغطون

نادر تجرأ: وانا بدخل

مسفر بغضب : انت ما تدخل

نادر سحب نفس ومسك مسفر من كتفه: ابيك تتأكد يا مسفر ان ذا الشيء يغرس في قلبي سكاكين اكثر منك ، انت تعرف مكانة فلاح في قلبي ! من حبي له زواجي اجلته معه لو انه ما حلف علي ما كان دخلت على مرتي للحين ، هو اخوي ترا ، والله اني حاولت فيه لكن هو حلف انه يسويها في الرياض، ولاهوب مرضيني الغلط اللي انا سويته، صح المفروض اني غصبته ، لكن ما دريت انه بيصير كذا

مسفر هذا نفسه لانه يعرف نادر يحب فلاح وعلي حتى اكثر من مساعد

مساعد: يالله مشينا

دخل مسفر وطلب من خواته وبنات عمه يتغطون ويجون ، تغطوا البنات وجلسوا عندهم كلهم ما عدا بدور اللي قعدت في الغرفه لان مالها علاقه في الموضوع

مسفر لف لفارس : فارس رح لخواتك

راح فارس وضم اخته موضي بقوه وهي تبكي ، ضموهم سحاب وسديم وكلهم يبكون على اخوهم اللي كانوا خايفين ان ابوه يسوي فيه شيء

موضي : وش كان يبي فيه؟

نادر: كان يبي يبيع اعضاءه

البنات كلهم شقهوا في وقت واحد

موضي بكت وضمت اخوها : اه يا اخوي وش كان بيصير فيك

مسفر: موضي خذي سديم وفارس واطلعوا وانتي يا بدريه روحي معهم

طلعوا وكانت سحاب بتطلع معهم

مسفر: لا تطلعين أنتي!

لفت سحاب له: تكلمني؟

مسفر جلس جنب امه : ايه تعالي اجلس مع البنات

جلست بخوف ما تدري وش يبون فيها

نادر حكى لهم اللي صار وهو ما حط عينه في عيونهم ابدا

بكوا البنات كلهم وهم يدعون على هادي ، وقفت سحاب ودخلت عند اخوانها وهي تبكي

دخلت عندهم وهي تبكي : حسبي الله عليه بيذبح الرجال

موضي لفت بخوف: وش فيه؟؟؟

سحاب : علميني كيف بنحط عيونا في عيونهم ، كيف لنا وجه نواجههم ؟ ككييييييف؟ ابوي تسبب على فلاح وهو الحين في المستشفى بين الحياة والموت

فزوا بخوف

بدريه: انتي وش تقولين

ضمتها موضي وبكوا سوا ، متفشلين منهم وخايفين على فلاح

للاسف مافي قلب سحاب خوف من انها تفقده، خايفه عليه لانه ولد عمها وهو اللي ساعد اخوها




ام مسفر بكت وضمها نادر: انا اسف يمه والله اني اسف

ضمته ام مسفر بقوه : مالك ذنب يا ولدي هذا امر الله

سلطانه بهدوء حطت يدها على كتف نادر : صح يا نادر انت مالك ذنب ، الذنب كله على الخبيث ذاك

باس راسها بهدوء : بسوي كل شيء بيدي عشان ترجع له صحته بإذن الله ، بروح لأكثر من مستشفى وبشوف الاحسن منها

الهنوف قربت منه ومسكت يده : ما نشك في حبك لفلاح ابدا

المزن قربت منه بطفاقه: لا تزعل يا ابو نواف

ضربها على راسها بخفيف : هيه ! فيه رجال هنا اركدي

المزن : يوه اسفه نسيته

ام مسفر تبي تهدي نادر اللي كلاه الذنب : يا ولدي هذا اخوك ، ادري انك ما انت بناوي له بالردى ، من يوم ولدتوا وانتوا مع بعض وكبرتوا مع بعض كيف تظن انه ممكن احد فينا يشك انك ناوي له بالرديه

نادر ابتسم لها بهدوء : ما زين حياتي بعد الله الا علي وفلاح

المزن تدقه من خصره: وحنا؟ ولا بس هم اخوانك

نادر : وانتوا احلا خوات حصلوا لي

مساعد وقف : انا اتوجه بالشكر لك يا عمتي انك ما ارضعتيني

طالع في سلطانه وغمز لها

ام مسفر: ابوك اللي رفض ولا كان برضعك ، اما نادر ما لقوا احد يرضعه عشان كذا عطوني اياه

مساعد : ينحب خشمه على رفضه

كلهم ابتسموا وهم يطالعون في سلطانه اللي انحرجت منه

ام مسفر توقف : يلا بس قوموا ودوني لولدي







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







حط كاسة المويه على الطاوله بهدوء: انا لازم انتقم منهم ، كل من في هالزنزانه يسمعون كلامي ، هالاثنين بيخربون هيبتي عند باقي المساجين ، مع العلم ان فيصل كان هادي لحد ما جاء العله الثاني

حمزة : وش بتسوي فيهم طيب؟

نمر : نتجمع عليهم ونضربهم

موسى:تشوفها بهالسهوله ؟

حمزه : عادي كل الزنزانه معنا ، محد بيوقف في طريقنا

موسى: بس يا اخوي هذا الي اسمه فيصل متعافي ، اخاف يدفنا هنا

نمر: انا وحمزه عليه وانت على الطويل

اتفقوا انهم يضربونهم وهم غافلين

وصلوا عندهم وهم كانوا يسولفون

نمر: هيه انت ! يا الطويل ! اسمعني زين ، انا جاي بالحسنى ، اما تكون تحت امرتي وتسلم او يكون لي معك كلام ثاني

علي يطالعه بسخريه : ما سمعت! ممكن تعيد

نمر: اتوقع انك سمعتني زين

وقف علي بهدوء : انا ما ودي اسوي مشكله معك لان مالي خلق ، فرجاءا رح وراك

نمر حس باستنقاصه له ،مسكه من ياقته: انت تحسب اني بتساهل معك؟

علي مسك يده يبي يبعدها: فكني من شرك يا اخوي

نمر حس بالقوه من كلام علي يحسبه خايف منه: وان ما فكيتك من شوي وش بتسوي ؟

علي لف وحده من يدينه على رقبة نمر وبحركه سريعه منه طيحه على الارض : ما ودي اسوي فيك اكثر من كذا ، عشان كذا اقصر الشر

مسكه حمزه يبي يدافع عن نمر لكن فيصل مسكه وضربه على الجدار: اثنين على واحد ما يصلح

مسك موسى علي يبي يبعده لكن علي وقف وبسرعه ضربه من بطنه برجله لحد ما طاح على الارض

فيصل مسك حمزه وطيحه على موسى: اتمنى ما تتعودونها

وقفوا وتوجهوا لاماكنهم بخيبة امل ان علي وفيصل اقوا منهم وقدروا يهزمونهم

قرب منهم علي وبكل هدوء : اسمعني زين ،انا مالي نية مشاكل ابدا ، يكفيني مشاكلي اللي برا ، عشان كذا الله يرحم والديك لا تقرب مني

راح لفيصل وتركهم










~~~~~~~~~~~~~~~~







صحى وحس بألم كبير في يده ، توجع ورجع يغمض عيونه ، جلس دقيقه ثم رجع يفتح عينه ، تلفت يدور احد ما لقى ، رجع غمض عينه بألم ، سمع صوت وفتح عينه ، التفت وطالع اللي جنبه

النيرس: اوووو بابا فالاه ، انتا اصحى

فلاح: وين اهلي ؟

النيرس : مافي موجود ، انا الحين كلم دوكتور يجي

فلاح: كم لي نايم ؟

النيرس: او بس كمسه ساعه

فلاح: نيرس احس بألم في يدي

النيرس : الحين يجي دوكتور بعدين انا يعطي انتا موسكين

راحت تنادي الدكتور وهو رجع يغمض عيونه

مرت دقايق معدوده ودخل الدكتور ،سوا له فحص وطلب من الممرضه تاخذ له تحليل دم

علمه الدكتور وش فيه وهاوشه عسان استهتاره

وقف يبي يروح لدورة المياه : دكتور لا يكون زعلت نادر ؟

الدكتور: وانت همك زعل صديقك ما يهمك صحتك؟

مد يده للنيرسر عشان تفك المغذي : صحتي بيد الله ، ونادر اخوي ولد عمي ما يرضيني زعله

ابتسم الدكتور من قناعة فلاح: مع ذلك لازم تهتم بصحتك، هي اهم شيء في الدنيا بعد طاعة الله والوالدين

فلاح: اكيد

جاء الدكتور بيطلع ووقفه فلاح: دكتور علم اهلي خلهم يجوني ما احب اجواء المستشفى تجيب لي كآبه ، وش عاد وانا ما عندي

ابتسم الدكتور : ابشر

توجه لدورات المياه وتوضى ، صلى الظهر وجلس يقرا اذكار االصلاة ويدعي ان الله يشفيه ويطلع اخوه من السجن ويطمن قلب امهم برجعتهم لها







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










وسط السوالف وهو قاعد يعطي المساجين من مغامراته اللي ما صارت الا في مخه انفتح الباب

الحارس: علي متعب مسفر ال عبدالله

فز واقف : سم !

الحارس : اجمع اغراضك واطلع معي

علي باستغراب : ليه ؟

الحارس: الضابط المسؤول طالبك

علي بدا يجمع اغراضه وهو في باله انهم ينقلونه سجن ثاني او زنزانه ثانيه

سلم على فيصل وطلع مع الحارس مشى لوقت طويل

وقف الحارس وبدا يفك الكلبشات اللي حطها عليه اول ماطلع : ادخل عند الضابط

دخل وهو مستغرب ، شاف الضابط واقف ومعه ابو محمد

علي واقف ويمر عليه خيال موقف مر عليه من قبل

ابو محمد قرب منه : اتمنى تكون الاخيره يا علي

وطلع وتركه

الضابط: تم اخلاء سبيلك تقدر تطلع لبيتكم

علي بصدمه: وش ؟ كيف؟

الضابط : جانا امر من امارة الرياض ونفذناه

طلع علي بسرعه ورا ابو محمد لكن ما قدر يلحقه

وقف شوي وهو يستوعب اللي صار

سجد شكر وهو يحمد الله انه فك اسره ، وقف ومشى كم خطوه للشارع ، اشر لتكسي وطلع هو وياه لبيتهم <<<<< انتظريني جايك , بصير لك وطن ماهوب بس شخص





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-07-18 الساعة 05:23 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 02:14 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخلوا كلهم عليه بعد ما كلمهم الدكتور وبلغهم انه صحى

المزن تبكي وبصراخ : اخووووي

ضمته : يا بعد ذا الدنيا ذي كلها

سحبتها سلطانه بسرعه: هيه ! الولد تعبان وانتي طلعتي كبده بضمك

فلاح يضحك: يا حليلك طلعتي تحبيني

المزن كتفت يدينها : ليه احد قال لك اني اكرهك؟

حك لحيته : لا بس أنتي خابره

ضحكت وهي عرفت وش قصده : لزوم التضحيه عشان المصالح العامه

ام مسفر توجهت له بعد ما حطت القهوه في الارض : شلونك وانا امك

فلاح يبوس يدينها: بخير يمه دامك راضيه علي

ام مسفر: راضيه عليك الله يرضى عليك

مسفر رفع ولده متعب : سلم على عمك

متعب عيونه على ابرة المغذي: عمو هذا يوزع(يوجع)

فلاح يبوسه من خده ويجلسه جنبه : لا ما يوزع

سلموا عليه وكل واحد جلس له في مكان

سعد : فلاح تدري زوجة علي عيونها خضراء

فلاح: متى شفتها ؟

لف على امه : انتوا رحتوا لهم ؟

ام مسفر ضربت يدينها بخفيف على ركبها بحسره على بدور: يوم عرفوا ان علي دخل السجن قبل يملك عليها جن جنونهم ورموها عندنا

فلاح عصب وبدت يده ترجف : كيف يعني؟ وش يعني بنت ماهي حليلة لنا تقعد عندنا ؟ هذولا ما يعرفون دين ولا عادات ؟

مسفر طير عيونه في يد فلاح اللي ترجف وماهو قادر يتحكم فيها

مسفر بهدوء: بنطلع علي ان شاءالله قريب وبيملك عليها ، الحين محد يدري بها

فلاح لف على خواته : ما احلاكن تعلمن عليها ، والله السنتكن اقصها لكن ، البنت يتيمه واذا محد دافع عن سمعتها انا ادافع عنها ، في النهايه بتصير مرت اخوي وسمعتها من سمعتنا

مسفر قرب منه : فلاح! هد عمرك

فلاح حط يده على عيونه وهو ما يدري وش صار له وليش معصب كذا

دخل الدكتور وشرح له مسفر الوضح

الدكتور: عصبيته طبيعيه بسبب العلاج لانه قوي

مسفر: ويده؟

الدكتور : يده رح تكون طبيعيه جدا ، لكن الرصاصه اثرت على عصب فيها ، رح تبين فيه اذا عصب او تضايق بسبب ارتفاع هرمون الادرينالين

مسفر: غيره ؟

الدكتور : لا تخاف رح يقدر يمسك الاشياء ويستخدمها طبيعي

فلاح ابتسم : اهم شيء اني اقدر اشيل فيها عشان لا جاء عرسك ارمي فيه

ابتسم بخبث : وانا برمي في عرسك بعد

فلاح فهم ابتسامته ولف منه متضايق

لف على خواته : يا ويلكن تدخل علي بلبسها حق العيال

اشر للمزن : خصوصا أنتي ، ذابحك ذابحك

بلعت ريقها بخوف: لا لا ما عليك امرها عندي

الهنوف ضحكت عليها : ما اظمن لك ان امرها عندها عشان كذا خفف العقوبه عليها يا اخوي

ترفه : مثلا خلها تغسل سيارتك لمدة شهرين

دانه بخبث: ولا تسقي النخل في المزرعه

سلطانه : ولا تهمز رجولك وتقصص اظافرها لك

المزن بقناعه: ايه عادي اسويها لك

ضحكوا عليها وعلى خوفها وهو ابتسم بقبول لوضعه <<<اذا ما صارت انثى تقعد معززه مكرمه وغيرها من الحريم واجد ، مسفر مهوب اطيب مني ياخذ ثنتين










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










نزل من التاكسي: انتظرني بروح اجيب لك فلوس

وقف صاحب التاكسي ينتظره وهو دخل البيت

حس بهدوء البيت واستغرب ، بالعاده العصر ما يخلى البيت من صراخ البنات

بدا ينادي : يمااه ! يمااااه!

راح فتح غرفة امه ما لقى احد

حك راسه باستغراب : غريبه وينهم ؟

سمعت صوته ينادي وقفلت الباب ، صوته غريب عليها تعرف صوت مسفر وتدري ان فلاح في المستشفى وعلي في السجن وسعد صغير <<< يا ربي من هذا ؟

صعد فوق وهو ينادي: مسسففرر !!

طلعت بدريه في وجهه وهي بجلالها : بسم الله الرحمن الرحيم

علي ابتسم ببلاهه : شلونك ام متعب

مسكت عصا المكنسه وبدت تهدد: انت انس ولا جن

ضحك عليها : لا ما عليك انس انس ، ابشرك جابوا لي واسطه واعفو عني

حطت يدها على صدرها براحه : الحمدلله على سلامتك

علي: الله يسلمك ، اهلي وينهم ؟

بدريه تذكرت بس ما عرفت وش تقول له لانه واضح ما يدري : هاه ! مدري

علي حك راسه مره ثانيه : ابي ادفع حق التكسي وما معي ، معك 40 ريال ؟

بدريه : ايه معي انتظرني

دخلت شوي وطلعت له بالفلوس

خذاها من يدها: يا مال العافيه

جاء بيمشي ووقفته : اقول !

علي لف لها : هلا

ابتسمت من تحت البرقع: فيه عندنا ضيوف تحت

علي بعدم اهتمام: منهم؟

بدريه: ناس يهمونك واجد

علي عقد حواجبه : من ؟

قالت له بدريه السالفه وهو نزل معصب من حركتهم

طلع للتاكسي وعطاه فلوسه لانه طول عليه ورجع داخل ، فتح غرفة البنات الكبار لقاها مفتوحه ومافيها احد

فتح غرفة ترفه والهنوف ولقاها مقفوله وعرف انها فيها : يا بنت !

ما ردت عليه

علي: انا ادري انك هنا ، انا علي طلعت من السجن ، اسمعيني زين يا بنت الناس ، انا والله مالي نية ردا ، انا حتى ما نويت اني اصدم ابوك بس ما قدرت اوقف السياره لاني كنت مسرع ، سامحيني والله ما قصدت ، وصدقيني والله ان تشوفين مني ما يسرك ، ما تشوفين مني ما يضرك

ما ردت عليه

علي : صدقيني والله ما قصدت اكسر ظهرك في ابوك

بدور بصرخه باكيه : والله ما اسامحك ليوم الدين ، والله ، وزواجي منك شيء غصب عني بيصير وبنام عند امي رفعه والله ما تشوف مني حتى طرف يدي

علي بيأس سند راسه على الباب : اللي تبينه ، اللي تبينه هو اللي بيصير ، قلت ما رح اضرك










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~













دخلوا البيت وهو كان نايم على الكنب ، حطوا اغراضهم على الجلسه اللي في الحوش وجلسوا فيها ينتظرون اذان المغرب ، دخل سعد وطلع وهو يصارخ

ام مسفر: بسم الله وش فيك؟

سعد يسحب نفس: فف فيه ج جني في البييييت

ترفه ودانه صرخوا وضموا بعض

والمزن رفعت اكمام بلوزتها مسويه نفسها انا الشجاعه اللي بهزمه : وينه فيه؟

سعد: نايم على الكنبه ، يمه ماخذ شكل علي يمه

سلطانه: بسم الله الرحمن الرحيم ، كل شيء من ذا الولد شين ، حتى الجن ما تجي الا على شكله

راحت المزن وهي تسمي بالله ووراها الهنوف وام مسفر

الهنوف ماسكه كتف المزن : تكفين يا اختي وش بنسوي اذ هجم علينا ؟

المزن ترجف بخوف : والله اني مدري

تقدمت ام مسفر وشافت علي منسدح

دخل مسفر وراهم وهو كان برا البيت ما دخل معهم يوم دخلوا والبنات دخلوا وراه

طالعهم وهم خايفين ومسك بطنه وهو يضحك : هههههههههه يا حليلكم ، هذا علي طلعناه بواسطه

الهنوف : كيف طلعتوه ؟

مسفر حط يدينه على كتوفها : بركاتك يا اختي

الهنوف باستغراب: وش سويت ؟

مسفر توجه لعلي عشان يقومه : عمك ابو زوجك هو اللي طلعه

ابتسمت لانهم سوو شيء عظيم لاهلها عشانها متزوجه ولدهم

نغزتها المزن: انتبهي لا ينشق فمك من الابتسامه

الهنوف انتبهت لنفسها : جايتك الغيره مني

قلبت عيونها فيها وتوجهت لمسفر وعلي

ام مسفر: لا تخوفه وقت مغرب

مسفر: خساره ! كان بطير قلبه

صحاه مسفر وفز واقف

ابتسم وباس راس امه

صرخت ترفه وهي ماسكه راسها : شكلها بتقوم القيامه

دانه بخوف: بسم الله ليه ؟

ترفه: عليان يبتسم وهو قايم من النوم

ضربتها المزن بخدادية الكنب وهي هربت وهي تضحك

علي: وينكم العصر؟

مسفر : تعال اجلس بعلمك

علمه وفز واقف : اهم شيء هو بخير

مسفر: اذا ما صار له تسمم هو بخير

اذن المغرب وكان صوته جدا واضح لقرب المسجد منهم

مسفر وقف: مشينا نصلي وتروح تزوره انت براحتك

وانا اروح احجز لك موعد عند المأذون

علي : طيب







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







مر يومين على خروج علي من السجن والاوضاع هاديه

دخلت الهنوف غرفة ام مسفر وهي تصلي العصر وتاركه الابجوره مشغله وباقي الانوار طافيه عشان بدور نايمه

الهنوف: يمه اليوم بنروح نقيس انا وترفه فساتينا ، وبعدها بنروح السوق وبناخذ الاشياء اللي ناقصه

ام مسفر: من بيوديكم ؟

الهنوف: مسفر قال لعلي بس انا رفضت وطلبت من مسفر يودينا

ام مسفر: ليه؟

الهنوف: ابي ناخذ بدور معنا ، من يوم جت ولبسها يقعد عليها فتره طويله عشانها تستحي تاخذ من ملابسنا ، نبيها تشتري لنفسها اللي تبيه

ام مسفر وقفت وصحت بدور

ام مسفر: بدور يا امي قومي صلي العصر

بدور لازالت نايمه: طيب يمه طيب

ام مسفر هزتها بهدوء مره ثانيه

دخلت المزن بسرعه ووقفت عند راسها وبصوت عالي : بدووور يا وجه البدر قومي

بدور انزعجت منها وحطت مخدتها فوق راسها

الهنوف: أنتي ما تعرفين تصحين احد بهدوء لازم مداهمه ؟

المزن: الهدوء ما يصحي احد

الهنوف تبعدها: وخري بس ، تحسبين الناس مثلك

وخرت المخده من بدور بهدوء : يلا قومي صلي عشان بنروح السوق

بدور وخرت المخده ،مهما كان مثلها مثل كل انثى تحب التسوق والملابس

عقدت حواجبها بعدين رجعت المخده وبهدوء: مالي في السوق حاجه

ام مسفر اشرت للبنات يطلعون : قومي صلي طيب

وخرت المخده ودخلت دورة المياه اللي كانت داخل الغرفه وهذا شيء ساعدها كثير انها تاخذ راحتها في البيت ، توضت وصلت وام مسفر قاعده عند التسريحه تمشط شعرها وتظفره

سلمت والتفتت لام مسفر : ابي تمشطين لي شعري وتظفرينه زيك

ام مسفر بابتسامه : تعالي

جلست بدور تحت وهي تبي تحس مثل كل بنت امها تظفر شعرهاا

بدت ام مسفر تمشط شعرها وبهدوء: ليه يا امي ما تروحين مع خواتك للسوق

بدور : ما ابغى

ام مسفر: لازم تروحين تاخذين لك ملابس خاصه فيك ،وملابس داخليه وتشترين لك مريول ، مع ان المفروض نفصل لك بس ما يمدي ، الترم الثاني ان شاءالله ، وبتاخذين لك جزمات وشرابات وملابس طلعات وعبايات ، وغير كذا باقي على زواج ترفه اسبوع لازم تاخذين فستان واكسسوارات

بدور بصوت فيه عبره : ما معي

ام مسفر: وش اللي ما معك؟

بكت : ما معي فلوس

ام مسفر ربطت ظفيرتها : ليش انا مو امك ؟ ولا ما تعتبريني امك ؟

لفت وجهها لها ومسحت دموعها : أنتي صرتي بنتي من اليوم اللي جيتي فيه هنا ، انا مسؤوله عن كل شيء يخصك مثل بناتي ، هم الحين يجون يطلبون مني ، حتى الهنوف وهي معها مكافأه جامعة ، يعني هذا حقك

بدور بعبره : صدق ؟

ام مسفر ابتسمت لها : اكيد صدق

بدور: طيب روحي معي، انا ما اعرف اشتري دايم عمتي تاخذ خواتي وتخليهم هم يشترون لي ما تاخذني معها السوق

ام مسفر: بروح معك ، بس اذا على الاشياء اللي تعجب البنات خليك مع الهنوف وترفه من عمرك ويفهمون انا ما افهم

ابتسمت: طيب

وقفت بسرعه ولبست عبايتها وطلعت لغرفة المزن ودانه : بنات ابي لبس عشان اطلع فيه

وقفت المزن وطلعت لها ليقنز اسود قطني وتيشيرت عنابي

المزن : هذا مريح

دخلت ترفه ومعها جزمه سبورت سوداء : خذي ذي عمليه ومريحه

ابتسمت : طييب

طلعت لغرفة ام مسفر ولبست هناك

لفت لأم مسفر بخوف: من بيودينا

ام مسفر سوت نفسها ما تدري باللي في خاطرها: مسفر

ابتسمت براحه ولبست نقابها وطلعت مع البنات

ما تبي تجي جنب ام مسفر قدام عيالها عشان ما يميزونها ، ما تدري انها مميزه بلون عيونها










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







الدكتور : شوف يافلاح ، انت كذا عشر دقايق نخلص اجراءات الخروج ونطلعك لأن الحمدلله نسبة الصدأ قلت ومافيه خوف من التسمم، بس انتبه على علاجك، واذا تشوف نفسك منت قادر كل يوم تجي تاخذ الابره اللي ضد الصدأ علمني عشان ما اطلعك

فلاح : الحمدلله ، ابد ولا يهمك

علي جنبه : ما عليك يا دكتور انا اجيبه غصب عنه

دخل نادر ومعه عياله وفارس ومتعب اللي يوم شاف العيال عند الباب وقام يصيح الا يبي يروح معهم : انا بربطه مثل العنز واجيبه اذا ما جاء ما عليك

نطو نواف ونايف في حضن فلاح ونط وراهم متعب

فلاح يضحك على نادر: اشوفك صاير مربية اطفال

نادر ضحك : انت تشوف ؟

علي : عيالكم سامجين ، مابينهم بنيه

نادر: تحب البنيات

علي يبتسم: اي والله حبيبات ، ورقيقات مهوب مثل ذولا ، لا يصفقك الواحد منهم يمزح قعد خدك اسبوع احمر

دخلت النيرس ومعها كيس ادويه وقربت من فلاح: جيب يد انا شيل ابره

مد يده وشالت الابره ووقف يلبس ملابسه عشان يطلع من المستشفى

علي وقف بيطلع : جابك ربي يا نادر انا بطلع وانت وده البيت

فلاح: وين بتروح ؟

علي يتمغط: امي مهددتني اذا ما لقيت وظيفه خلال يومين بتطردني من البيت ، تعرف عندي مره تبيني اصرف عليها

نادر : لو اني منها ما قبلت منك ريال

علي: امي تعطيها على اساس انه منها مهوب مني لانها رافضه تاخذ مني ريال

فلاح: جعل من لامها العمى

ابتسم وهو طالع: لا تقسون علي ترا قلبي رهيف ما يتحمل













~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










وصلهم مسفر السوق وهو يتبسم طول الطريق عشان موضي معهم وبدريه كاشفته وكل شوي تقرصه من وراه

مسفر: يالله انزلوا ، ما اوصيكن يا حريمي باللبس الزين ابيكن ازين من في العرس

مسك ياقة ثوبه يعدلها وهو خاق: ابيهم يقولون لي وش ذا النسوان اللي عند مسفر عزالله عرف يختار

ترفه: هيه !! خواتك اولى بالزين عشان يقولون على مسفر خوات يهبلون

مسفر: مدحكن يونس امي انا مانيب مستتفيدد منكن شيء

الهنوف : خاين

مسفر: انا عندي فلقتين قمر ليه ما اخون

ام مسفر: انزلن يا بنات هذا لا تقعدون تناقشون معه طول اليوم ما سكت

مسفر يطالع امه بصدمه وتعابير وجهه ضحكت البنات

ام مسفر تضحك : ههههههههههههههههه اسمح لي يا ولدي مستعجلين

مسفر لف لقدام: طيب

نزلوا كلهم وبدريه توصيه ينتبه لمتعب

مسفر: من عيوني كم بدوري عندي يا عيوني انتي

بدرية تدري ان موضي عند الباب تسمع لكن مسفر ماحس : يا بعد عمري يا مسفر ادري اني وسط قلبك وتحبني كثير

مسفر بهيام: اذا ما حبيتك انتي من احب

سمع صوت الباب تسكر بقوه وعرف انها موضي ، عصب على بدريه لكن ما بين لها لأنه يعرف ان الحريم عند ازواجهم يسوون اي شيء خصوصا اذا فيه وحده مشاركتهم فيهم

مسفر يعدل غترته ويرضي غرورها عشان ما تأذي موضي : يلا يا عيون مسفر انتي انزلي لا تتأخرين عليهم

بدريه بابتسامة انتصار : طيب

نزلت وهو راح




موضي مرت من عند البنات وهي شوي وتبكي من غيرتها من بدريه

الهنوف حست ان فيها شيء ولحقتها: وش فيك

غطت عيونها عشان ما تبين دموعها : ولا شيء

الهنوف: صوتك مخنوق

موضي انفجرت: ادري انه يحبها اكثر مني بس تراعي مشاعري طيب

الهنوف ما فهمت : مين؟

موضي: بدريه ، تدري اني عند الباب وتتغزل في مسفر وتخليه يتغزل فيها ولا احترمتني

الهنوف ابتسمت : والله ما توقعتك بتحبين مسفر وتنسين علي

موضي بكل صراحه : من يوم خطبني مسفر اكتشفت اني كنت اعيش في وهم ومافي قلبي شيء لعلي

تذكرت تغزله لبدريه وانهارت مره ثانيه: عادي انا ادري انه من حقه يتغزل فيها بس مهوب قدامي

الهنوف بهدوء : أنتي الحين تطلبين منها تقدر مشاعرك صح ؟

موضي: ايه

الهنوف: طيب انتي سوي مثل ما تقولين بعد

موضي: كيف؟

الهنوف: انتي بعد قدري مشاعرها ، هي وحده كانت عايشه مع زوجها ومتوحده فيه وجته وحده كذا فجأه شاركتها فيه ، طبيعي تبي ترضي غرورها وتثبت لنفسها ان زوجها يحبها وتقهر جارتها

موضي استوعبت ان كلام الهنوف صح : اف طيب ، الله يثبت لي قلبي ويثبت لها قلبها

الهنوف: يلا أنتي بعد اذا لقيتي شيء حلو لجهازك اخذيه وخلي مسفر يحبك

غمزت لها وتوجهت لامها وخواتها وموضي وقفت في مكانها منحرجه من مقصد الهنوف






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







ركب سيارته وبدا يدور على الشركات اللي يكون فيها موظفين في فترة المساء ، بالرغم انه عارف انه ما رح يلقى خصوصا انه وقت عصر لكن قرر يستغل وقته <<<< لازم اجتهد عشان اعوضك

ابتسم على حاله <<<< اسمك للحين ما اعرفه ، ما تجرأت اسأل احد عنك ، يالله وقت الملكه اعرفه

دخل شركة وبدا يسأل الموظفين اذا فيه وظايف متوفره او لا

علي: السلام عليكم ! اقدر القى وظايف هنا ؟

الموظف : لا والله مكتفين

علي: طيب شكرا

طلع وهو متحطم مر تقريبا على خمس شركات اللي مافيه واللي رفضوه عشان ما معه غير ثانويه <<< يا ولد شكل مالك الا مصنع ولا امن

طلع وتوجه لشركة ثانيه يدور فيها وظيفة امن او اي شيء <<<< لعيونك كل شيء يصير يا الاميره حتى علي يتغير عشانك

تذكر شيء وضحك رفع يدينه يدعي <<<< يا رب ما تكون شينه يا رب










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~






-يا ليت حنيني مع غيابك رحل-




جالس وسط سوالف اهله ويتصفح اوراق بيدينه

ام محمد: يا ولدي اترك عنك هالاوراق وسولف معنا

خالد نزل الاوراق واخذ الفنجال من يد امه : قاعد احوس يمه في اوراق المستشفى حقت هناي

هناي رجفت يدها : تكفى يا اخوي مابي اتأمل وما يصير شيء خلني كذا مرتاحه

خالد: منهو اللي كان يقول لي لا تقنطوا من رحمة الله

هناي: انا ، واكيد اني ماني قانطه ، لكن خايفه ارقى للسماء ثم اطيح على وجهي

خالد يبتسم : والله ان الله قاله ، ان اسعى لين اوصل لعلاجك

ندى بوسواس: طيب ليش ما تودونها لمطوع يقرا عليها؟ يمكنها عين اللي صايبتها بسم الله علينا

خالد : وانتي كل شيء عندك عين؟

فوز: علمها يا اخوي علمها طفشتني وهي كل شيء عين ما تؤمن بقضاء الله وقدره

ندى بدفاع: العين حق والرسول متكلم عنها في حديث يقول صلى الله عليه وسلم "العين تدخل الرجل القبر وتدخل الجمل القدر"

الكل: عليه الصلاة والسلام

نايف وهو رجال ملتحي ومتدين : وليش ما تؤمنين بالتحصين مثل ما تؤمنين بالعين؟ الله خلق لكل مشكله حل ما عدا الموت والكبر في السن ، حصني نفسك يحصنك ربي من العيون ومن شرور الدنيا

ندى: ما قلت شيء ونعم بالله ، وانا الحمدلله دايم احصن نفسي واحصن بناتي ، بس انه يعني فيه احتمال انه امي ما حصنت اختي وجتها عين ، وش معنى كل جسمها سلم من الحادث الا عيونها ؟ عيون اختي بسم الله عليها مثل عيون الغزال وساع ورمشها طويل

تبوس هناي : حصنتك بالله

لفت على نايف: ويمكن انت اللي ناظلها

نايف بصدمه : انا؟

ندى : ايه ، لان عيونك مشخطه

ضحكوا كلهم عليه لانه انصدم من كلام ندى عنه

قربت منه فوز مسكت يده : ما عليك منها ، تبي تطلع عقلك من محله ، انا مستغربه ان زوجها للحين فيه عقل

ابو محمد : والحمدلله ان عقلي فيني للحين

ندى بزعل: يببه !

ابو محمد : اسف يا كلمه ارجعي مكانك ، امزح

ضحكوا كلهم وخالد معهم متناسي معاناته وعدوه اللي هرب واهم شيء متناسي الهنووف










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







تطالع يمين ويسار وماهي عارفه وش تشتري ، اصلا ما تذكر انها دخلت مول في حياتها

قربت منها ام مسفر : وش فيك يا بنتي ليه ما تشترين؟ صار لنا ثلاث ساعات البنات خموا كل السوق وانتي ما شريتي شيء

بدور: ما اعرف اشتري ، ما قد دخلت مول في حياتي

ترفه من وراها : طيب وش رايك تروحين معي انا والهنوف وموضي ؟ حنا ما تعبنا هم تعبوا يبون يرتاحون وحنا باقي ما تعبنا

سحاب من وراها: انا بعد بروح معكم اختار لها كم غرض على ذوقي

الهنوف صرخت بصوت مخنوق : نذر ما تختارين لها حتى قطعه

سحاب عقدت حواجبها: ليه؟

الهنوف تمسك بدور من يدها: تبينها تصير بويه مثلك ؟ لوا يلويك

لفت لبدور: مشينا بس

موضي وهي تثبت غطى القهوه: انتظروني

ام مسفر : لحظه

مسكت بدور والهنوف على جنب وطلعت 5000 ريال وحطتها بيدها: بما انك ما تعرفين تشترين خلي الهنوف تساعدك ، عشان فيه اشياء تصلح نشتريها وفيه اشياء غاليه ونقدر نلقى بديل ارخص والهنوف بتوريك

الهنوف تدق صدرها: انا اختك الكبيره بساعدك باللي تبين

ام مسفر: قضي لها كل شيء ، كل شيء ناقصها

لفت على بدور : اعذريني يا بنتي ودي اني معك بس رجولي عورتني من المشي

ابتسمت وباست يدها : البنات يقومون بالواجب ، خلاص انتوا اهلي واثق فيكم كلكم

الهنوف بسرعه : لااا ! تكفين الا الثقه بسرعه ، فيه ناس ما يستاهلونها

بدور: مين؟

الهنوف : سحاب وسلطانه والمزن ، هذولا بيودونك في داهيه المزن على بالها انها تمزح وسلطانه بتقول لك شيء ما حسبت حسابه ولا بتركز انها قالته اصلا وسحاب بتخليك بويه ثانيه

ضحكت بدور : يا زين نكباتهم بس

ام مسفر بتنبيه : يا بنتي لا تاخذين من سحاب راي احسن لك

سحاب واقفه وراهم : تراني مانيب بويه ماغير ستايل افهموا عاد

الهنوف براعه : بسم الله ، جني منتي بنت !

توجهت لترفه وموضي : مشينا يلا

بدوا يتسوقون والهنوف وترفه شوي يختارون لبدور وشوي يتهاوشون مع سحاب عشان تشتري شيء انثوي اما موضي فكانت تدور لنفسها وتفكر في كلام الهنوف ، كيف يصير جهازها كامل ويعجب مسفرر؟

وقفت سحاب عند محل اجهزه : عندك مكينة حلاقة ؟

موضي بعبره سحبتها بقوه : تكفين تكفين خلي شكلك يوم زواجك شكل انثى وبعده بكيفك ، تكفين لا تفشليني عند الناس

راحت معها سحاب وهي ماهي مقتنعه بكلامها

جلست الهنوف على طاوله وحطت راسها على الاكياس بيأس: انا تعبت منها خلاص

بدور تضحك عليهم ومبسوطه معهم

لفت على سحاب: انتي بتتزوجين ليش تبين يكون شكلك شكل ولد؟

سحاب: هذا ستايلي

بدور: بس اكيد ما رح يعجب زوجك

سحاب: انا بتزوج على الورق بس كذا اتفقت معهم

البنات صدوا منها وهم نص الاغراض اللي مقضينها لها

بدور: ليش؟

علمتها بالسالفه

بدور: حتى ولو ما يمنعك تعطين نفسك فرصه مع زوجك ، خصوصا حسب ما فهمت خاطر بنفسه عشان يساعد اخوك ! يعني المفروض ما تردين له الجميل كذا وتصدمينه في حياته

الهنوف وهي صاده بصوت واطي: يا وش من الصدمات اللي بتجيه مهيب صدمه ، الله يعينك يا فلوح ، ويعين مزن على العقوبه اللي بتجيها

سمعتها ترفه وضحكت

سحاب: وش قلتي انتي؟

الهنووف وقفت : قلت عظم الله اجر اخوي عليك

شالت الاكياس : يلا مشينا امي تتصل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-18, 02:15 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وصل عند الباب وقعد ينتظرهم، اتصل على امه : يمه وينكم؟ بسرعه انا ميت من الجوع

ام مسفر: جايين جايين

سكر وما مرت خمس دقايق الا الابواب تنفتح والبنات في نقاش حاد عن مكان الاغراض ووين يجلسون وحوسه ، سند دقنه بملل على الدركسون ، قعدوا تقريبا عشر دقايق وهم يوزعون الاماكن بينهم وبين اغراضهم ، حتى حضنه ما سلم من اغراضهم

واخيرا بعد ما طفش تسكرت كل الابواب

ام مسفر: يلا سرينا

علي: ما بغيتوا ؟ قد معدتي توطوط من الجوع

المزن بسماجه : مخزن فيها وطاويط؟ كل شيء فيك شين الناس الطبيعيين عصافير وانت وطاويط

علي : يمه وش رايك نصدم في ذا العامود ونموت كلنا ونرتاح من سماجتها

ترفه تضحك: هههههههههههههههه انا ضحكت عليها والله حلوه

علي بطفش منهم : انتي حتى بقبقة الدجاج تضحكين منها

ترفه بصوت باين فيه الحقد: شايفني نفسيه وكريهه مثلك

وقف عند الاشاره ولف عليها وهو مطير عيونه بغضب

صدت منه بكره ، اما بدور ما عرفته لحد ما لف عليهم ، عرفته من عيونه بدت تفرك يدينها في ركبها بقهر وحقد عليه وهي تتذكر اليوم الي مات فيه ابوها وهو اللي ذبحه ، جت بتصرخ في وجهه بس لسانها انربط ، تبي تطلع كل اللي في قلبها عليه بس ما قدرت

مسكت سحاب يدها : اهدي ! الله يمهل ولا يهمل ، ربي بياخذ لك حقك منه

هدت شوي وهي تدري ان الله ما يترك الظالم بظلمه

ام مسفر بعصبيه عليه: عليان امش لا استأثم فيك الليله

علي: ما تسمعين يمه وش تقول؟

ام مسفر: وشوي الي قالته فيك ، اذا انت نسيت سواتك هي ما نست

علي بلع ريقه وهو يتذكر انه السبب في انه زوجها سلطان وهو يدري ان سلطان اكبر داشر

ام مسفر: انت وش جايبك لنا ؟ اخوك وينه؟

علي: افا يمه ! ما تبين حتى شوفي؟

ام مسفر: ما قصدت كذا بس هو قال بيجينا

علي يعدل غترته : خويه طلبه وراح له وطلب مني اجيكم

طالع ترفه من المرايه وهي تطالع الشارع ومسرحه فيه وواضح انها متضايقه

تنهد بصعوبه وتكلم : ترا لحظة غضب كانت ما كنت واعي للي اقوله

كلهم لفوا عليه مستغربين مين يكلم

ام مسفر تدور جواله ما تشوفه بيده : يا ولدي ! انت مصخن؟

علي ضحك عليها : هههههههه لا يمه ، اكلم تروف

رجع يطالعها من المرايه : ما كنت حاسب حساب كلامي ولو يرجع بي الزمن ما خليته يتزوجك ، بس هذا نصيبك

طالعت في الشارع مره ثانيه

كمل: اسمعيني زين ، سليطين بعلمه ان وراك رجال ، والله لا يضيمك ان اذبحه بيديني ، عاد انتي بتصيرين كل شهر تجينا واذا قعدتي شهرين تجينا شهر كامل ، ما اقدر على فراقك ، واذا ما جابك انا اجيك ابوظبي برسم الخدمه واجيبك

المزن : بسم الله الرحمن الرحيم

الهنوف : يمه تكفين شغلي القرآن

دانه بخوف: بنات تكفون ابي اوصل بيتنا بالسلامه

سلطانه : بنات كل وحده تقرا اذكارها وتقرا كل اللي هي حافظته من القرآن

ام مسفر مثلهم مسكت راس علي تبي تتأكد عليه حراره ولا طبيعي : انت علي ولدي ولا متشكل على شكله

علي فطس ضحك عليهم : هههههههههههههههههه لا والله اني ولدك

جمدت ملامحه في ثواني : اللي انا سويته يمه ما ينتسوا ، ابي اتغير للاحسن عشان اعوضها عن اللي سويته فيها

ام مسفر: من هي؟

علي: ما اعرف اسمها ، احد منكم عبرني وقال لي وش اسمها

ام مسفر تكتف يدينها: اييه ، حليلها غيرتك في فتره بسيطه ، عجز ابوك ومسفر وهم يطاردون وراك

علي بصدق: والله يمه ضميري مأنبني عليها ، ما تستاهل اللي صار لها ، خليتها بدون ظهر وسند في ذا الدنيا

تذكر: صدق ليه ما جبتوها تقضى معكم

ام مسفر: تعبانه وخليناها ترتاح

كل هذا يدور تحت مسامع بدور اللي ما صدقت انه ما يدري انها موجوده وفي بالها انه قاعد يمثل عشان ترضى وترضخ له







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~












جالسين في الصاله على اعصابهم ينتظرونه

ابو حمد بعصبيه : اسود الويه ها وين راح؟؟

حمد: ابويه اصبر عليه احينه يي

ميثه : ابويه هوه ما همه هالزواج عسب جي لا تنتظرونه ،روحوا دوروا عليه

ام حمد: الله يهديه يا رب

اتصل ابو حمد عليه لكن ما رد

فتح الباب ودخل وهو حاط السماعه في اذنه ويغني معها

طالعهم باستغراب ، نزل سماعته : وين بتسافرون ؟

ضحك: عرسي قريب لا تطولون بسفرتكم

ابو حمد قام والخيزران معه ، قرب منه ولسعته ضربتها

سلطان بصراخ: ابويه شو فيه ؟

ابو حمد: عرسك بعد باجر يا جليل الحيا وحن رايحين الرياض وانته تتريق علينا وتقول وين بتسافرون

سلطان وقف على الدرج : ابويه والله نسيت ، امايه احجي لج جم كلمه

ابو حمد لف على ام حمد : لا تحجين كلمه وحده قصيت لسانج

حمد بهدوء : سلطان ! روح ييب اغراضك طياراتنا باجي عليها ساعه

سلطان: طيب ابويه ابشر احينه اروح اييب جناطي وايي

ابو حمد: لا تنسى ملابس العرس رميتك

سلطان وهو يركض : ان شاءالله ابويه ان شاءالله

ابو حمد قعد بتعب : الصبي بييب لي الجلطه في يوم من الايام لا عاده الله من صبي

حمد: استغفر يا ابويه وادعي له ان الله يهديه ويصلحه

نزل وهو يدندن ما كأنه متهزأ قبل شوي

ابو حمد: مسرع؟

ام حمد: انا قلت للشغاله تجهز له اغراضه قبل

ابو حمد وقف : انزين مشينا

توجهوا للمطار عشان ينطلقون للرياض







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










دخل السياره جوا البيت عشان البنات ينزلون اغراضهم براحه داخل

نزل وهو يطالع فيهم وهم يتهاوشون على الاغراض أنتي نزلي هذا وانتي شيلي هذا ، لف منهم بعدم اهتمام وطالع في المجلس ، شافهم يطالعونهم ويتبسمون

علي: يا ام مسفر!

ام مسفر: لبيه !

علي طالع فيها بابتسامه : هناك العقلان ( تقال لمن رجع غائبه وقرت عينه فيه)

ام مسفر: هناك خير يا ولدي بس على وش

علي اشر على المجلس: شوفي من شرفنا

ام مسفر طالعت في المجلس وشافته وقف لها : يا الله انك تحييه يا الله

البنات لفوا يطالعون من تقصد ، شافوه هو ونادر طالعين من المجلس ويبتسون

باس راس امه ويدينها : وش علومك يمه ؟

ام مسفر تمسح دموعها : بخير يا ولدي دامك بخير

المزن ضمتهم من جنب : ورجع حبيب الماما

ابتسم فلاح : لا يكون تغارين مني

المزن : ايه اغار

فلاح: يمه حبيها بعد عشان ما تنظلني

ام مسفر: بسم الله عليكم كلكم احبكم

المزن : ادري انك ما تستغنين عني وتموتين فيني بس مهوب زي ذا الدب

ام مسفر: هذا سمي ابوي الغالي محدن يجي مثله

فلاح يضم امه ويطلع لسانه للمزن

ضحكت وضربته من كتفه : تراها امي بعد

سلموا عليه خواته وهم طايرين من الفرحه ما عدا بنات هادي وبدور وبدريه اللي دخلوا من اول اليوم

توجه فلاح وعلي ونادر وام مسفر للمجلس والبنات دخلوا باغراضهم

الهنوف رمت الاكياس في الارض وطالعت ترفه :يا الله يا جولييت توجهي لغرفتنا وقيسي وتعالي ورينا

بدور وقفت بحماس : وانا بعد بقيس

المزن : انا بروح اودي قهوه وشاهي واقول للعيال ما يجون عشان كلنا بنقيس

شغلوا السماعه باعلا صوت وبدو يقيسون ويستهبلون على بعض

المزن مسكت سحاب اللي جالسه تطالع فيهم : ليه ما تقيسين؟

سحاب بطفش: ما خلوني اشتري اللي ابي

ضربتها بقوه من ظهرها : قومي قيسي ملابسك لا اقوم ادفنك هنا

قامت بملل وقاست ملابسها والبنات يضحكون على خجلها لانها تستحي يوم تلبس ملابس انثويه







مر اليوم بسلام والكل نام ما عدا بدور اللي حددوا ملكتها بكره وترفه اللي زواجها من كابوسها بعد بكره والهنوف اللي كل ما قرب موعد زواجها تكثر احلامها في خالد وهو يطالعها بنظرة شر ويهددها ما تلبس الفستان الابيض وهي تقنع نفسها انها اضغاث احلام عشانه خوفها بنظراته يوم ملكتها










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







ام مسفر صحت وركبت الغداء وبدت تمشي على البنات وحده وحده تصحيهم الا بدور، وتوجهت تصحي العيال لصلاة الجمعه

صحوا وبدوا يشتغلون ، اللي تنظف المطبخ واللي تنظف البيت واللي تجهز للغداء

بدوا يتغدون ومسفر وبدريه معهم

ام مسفر: اسمعوا يا عيالي ، اليوم ابيكم تعلنون انه ملكه بدخله وفيه عشاء وصلى الله وبارك على نبيه

مسفر: ليه يمه ؟

ام مسفر: البنت ماتبيه ولا رح اخليه يدخل عليها ، فما له داعي نحط عرس

فلاح: بس ماهيب معقوله تبقى معلقه كذا؟ يعني محد بجايها وهي في ذمة رجال ولاهيب متطلقه وبتقعد عندنا!

ام مسفر: سو اللي قلت لك عليه ، حتى حريم مافيه الا قرايبنا واهلها

علي بنرفزه: يمه ! وش ذا الكلام ؟ اعرس وما ادخل على مرتي ؟

ام مسفر: زواجها منك هو زواج شكلي ما رح تقرب منها ولا تلمسها ولا تحتك فيها ولا حتى لسانك يطب على لسانها ! فاهم؟ انت في غرفتك وهي عندي في غرفتي

قام علي بضيق من كلام امه ، كيف يتزوج زواج شكلي ؟ يبيها ، يبي يعوضها ، بس كيف وهي محبوسه عند امه او بالاحرى امه حابستها عنه

ام مسفر لفت لمسفر: اليوم بصلاة الجمعه اعزموا الجماعه كلهم

مسفر: ابشري يمه




بدا تنظيف البيت وبدور نايمه ما تدري عن شيء







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










بعد صلاة العصر توجه فلاح لبيت ام ذيب ، طق الباب وفتح له ماجد اللي توه صاحي من النوم

ماجد: خير ؟

فلاح: جعل الخير ما يشوف وجهك انت وامك ، اخوك وينه ؟

ذيب من وراه : اقلط يا فلاح اقلط

فلاح تجاهل ماجد وتوجه لذيب وسلم عليه : خيرك وفير يا ابو جابر لكن انا جاي لك بعلم وبروح

ذيب : امرني

فلاح :العرس ذا الليل ، نبيك تجي انت وعمانك تزوجون بنتكم وتحضرون زواجها

ذيب ابتسم له : ابشر

ام ذيب من ورا الباب: بس انا ما اقدر احضر

فلاح بغيض : مالك عزيمه انتي ، الحشيمه والقدر لذيب ويجي يزوج اخته ويحضر زواجها لكن انتي ما للبنت فيك حاجه

ذيب بعصبيه: فلاااح!! ما اشوف ان لي حشيمه وقدر عندك

فلاح : العذر والسموحه لكن فعلة امك ما تخلي في العاقل عقل

وقف : انا استأذنك ، واتمنى تبلغ حريمكم يجون يحضرون زواج بنتهم

طلع وهو حاس بثقل في يده ، وتذكر كلام الدكتور انها تتأثر من التقلبات المزاجيه ، ثبتها قريب من صدره وركب سيارته وتوجه لبيتهم







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










قاعده تحوس وتدور لها فستان ، ومن بين فساتينها احتارت من بين اثنين ، كانت حاسبه حساب زواج ترفه والهنوف لكن زواج علي ابدا ما حسبت حسابه ، وقفت قدام المرايه وهي تحط الاثنين على جسمها ومحتاره اي واحد بيطلع احلا

مساعد من وراها : قيسيها وخليني انا احكم وش احلى

جلس على الكنبه : تعرفين انا معروف بالذوق

سلطانه : ماني بحاجتك في مسألة الذوق

لفت عليه وحركت شعرها بغرور: لكن معك حق في ان ذوقك حلو لانك اخترتني

ما قدر يتحمل وقرب منها : أنتي اجمل شيء اخترته في حياتي

بعدت منه بنفس الغرور: ادري

قلبت عيونها فيه وراحت تعلق فساتينها عشان ما تتجعد

جت بتطلع من الغرفه ومسكها من يدها

سلطانه : وش تبي ؟

قرب خشمه من خشمها وحط يده على خدها: ابيك

سلطانه حاولت تبعد عنه لكن ما قدرت : ابعد عني مساعد لا تشغلني بروح اساعد اهلي مو وقت حركاتك

مساعد طبع بوسه على شفايفها خلت قلبها يطلع من مكانه

بعد منها وهي صنمت في مكانها : ابي طول اليوم يكون بالك معي

غمز لها واخذ مشلحه وطلع والابتسامه ما فارقت وجهه خصوصا انها ما تحركت من مكانها

جلست على الارض وحطت يدها على وجهها وبكت: ليش ضعفتي ؟ ليش؟ ليش؟

خذت نفس ووقفت ، قررت ما تخليه يضعفها ويخرب يومها، خذت اغراضها وفساتينها وطلعت لاهلها وهي تتوعد في نفسها لو تذكرته في الزواج










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







بصراخ : قلت لكم ما رح البس

ام مسفر حطت يدها على كتفها : يا بنتي ماهو عشانه والله عشان نفسك ، بيجون قرايبنا وقرايبك ، لازم يشوفونك بشكل عروس

بدور تبكي : بس انا مابي اكون عروس

ام مسفر : يا بنتي عشان خاطري

ترفه بكت بصوت عالي

ام مسفر بخوف : وش فيك أنتي بعد؟

ترفه جلست فتره بعدين هدت وبدور ساكته من بكاها

ام مسفر قربت منها: ليه تبكين ؟

ترفه: وضعي نفس وضعها ، بكره بلبس فستان لواحد اكرهه وما يستاهلني

ام مسفر انقهرت من حال بناتها : الله يصلح الحال يا بناتي ما تدرون وين الخيره فيه

بدور سكتت وترفه صارت تمسح دموعها وهي تردد ورا امها ما يندرا وين الخيره فيه

دانه بهدوء : حبيبتي بدور ، البسي عشان اعتبارك قدام الناس ، شوي وادخلي

نزلت راسها برضى

طلعوا البنات فستان شارينه لها لونه ابيض ناعم ماسك لحد ما يوصل اخر خصرها النحيف ومن تحت واسع مع كعب

سكري ، سوت لها ترفه شعرها ويفي ونثرته على ظهرها وحطت لها كرستالات شعر على شكل تاج ، اما الهنوف استلمت الميك اب حقها ، قررت تسوي لها سموكي يناسب لون عيونها ، واكتفت بلون روج لحمي ، اعطتها دانه عقد ذهب ابيض ناعم من امها ، وبكذا اكتمل جمالها

طالعتها المزن: والله قهر يكون لعلي زوجه كذا ، حتى لو بالاسم ، تاخذين العقل يا بنت

ابتسمت بدور من اطراء المزن لها واعجابها بشكلها

حركت شعرها بيدها بغرور : والله ما يستاهلني الا امير

لفت على سحاب اللي تحوس بالارواج تبي تختار لون ما يبين كثير : وش رايكم بنات تكنسلون علي وتزوجوني فلاح ، ارجل منه على الاقل

سحاب لفت تطالعها من غير وعي

ضحكت بدور ورجعت تطالع المرايه : هههههههههههههه بسم الله امزح معك

سحاب رجعت تطالع الارواج : عادي متنازله عنه لك

بدور: اخاف تطلع روحك

سحاب : لا صدقيني اسعد يوم في حياتي

دانه وهي تطالع في الارواج اللي حاستها : قصدك اسعد يوم في حياة اخوي المسكين اللي تورط فيك

طالعتها بعدم اهتمام ورجعت تطالع الارواج وهي عااجزه تطلع لها لون ما يكسر كبرياء الولد اللي داخلها










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










لبس البشت ( المشلح) وهو مبسوط وفي باله انه داخل عليها داخل من غير شر

طالع في فلاح نظرة استعلاء: اعرست قبلك

فلاح : هههههههههههههه الله يهنيك

مسفر : مدري على وش مبسوط

علي: بيجي يوم وبدخل عليها محد يردني من مرتي

مسفر: عند امي لو تحب السماء ما حصلت لك

علي غمز له : نشوف

نادر من عند الباب بطقطقه : يا عيال لازم نزيد الامن هنا

علي: بسم الله ، وانت في كل مكان اشوفك

نادر وهو يقرب منه ويعدل له ياقة ثوبه : مثل ظلك

علي وهو رافع راسه: حتى الظل يختفي في الظلام انت ما تختفي ابدا

فلاح: تصدقون يا عيال لازم نحط عند غرفة امي كلاب حراسه

مسفر: تبي تطير قلوب خواتي

فلاح: مانيب شايل هم احد كثر دانه وترفه والله ان توقف قلوبهم من الخوف

مسفر وهو يركب كبكاته : انا شايل هم المزن بتسوي نفسها قويه اخر شيء بيعضها وبنبتلش فيها

علي يطالع المرايه: تشوفون ، بدخل عليها وبخليها تحبني

مسفر طلع : الله يقويك وانا اخوك

فلاح: وين رايح ؟

مسفر : بطل على ام متعب جعلني ما افقدها واكحل عيني قبل العرب

وبابتسامه : بعدها بمر على ام فلاح جعلني فداها وبخطفها بدون محد يحس وبكحل عيني الثانيه

علي يدف نادر: وانت ! تراك ازعجتنا رح كحل عينك بأم نواف ، اربع وعشرين ساعه عندنا كن ما عندك مره ولا ام وابو

نادر يضمه بعبط : احبكم ياخي









~~~~~~~~~~~~~~~~~~~










خلصت صلاة العشاء وبدوا الحريم يجون ، ام مساعد وبنتها نوف وبشاير زوجة نادر وام تركي وام فهد وام عبدالمحسن خوات ام مسفر وبناتهم ، وعمات بدور وخواتها ، وام محمد وبناتها ، وعزموا اهل سلطان اللي استقروا في فندق الريتز كارلتون من باب النسابه

البنات كلهم لابسين ومستعدين، ناعمين وانيقين

ترفه: امي تقول انهم هنا مابي اطلع

الهنوف: واهل خالد هنا بعد

بدور ضحكت : ههههههههههه عادي طيب انتوا اهل علي واخذ واعطي معكم

سحاب اللي منسدحه على السرير من النصر وراسها تحت: ماخذين مقلب في انفسكم ، اطلعوا وعادي ترا مو رجالكم هم

موضي تضرب سحاب عشان تعدل جلستها وما يخرب فستانها: عدلي جلستك

طالعت فيهم :اطلعوا لهم وخلوهم يشوفون جمالكم الفتان

دخلت سلطانه وهي منزعجه منهم : اطلعوا فشلتونا الكل يسأل عنكم

دانه اللي تطالع في المرايه بكل حب : حلو شكلي؟

سلطانه: ترا خالتي شايفتك بأسوأ حالاتك ماله داعي هذا كله

دانه وهي تعدل اطراف شعرها البني : عادي ، عشان اذا راحت البيت تمدحني له

المزن: هو خابر كشتك ما يحتاج تمدحك

ضحكت :ههههههههههههههههههه ييا ربي ما انسى يوم تلحقينه وعليك فنيله علي واصله لركبك السوداء ورايح لونها من كثر اللعب ، لا وتقول له عبدالعزيز انا احبك وهو ينحاش منها

طالعتها دانه بحقد : كشتي ترتبت لون ركبي تغير وفوق هذا صرت حلوه

الهنوف: لو عيون الصيني اللي عندك تتغير كان يا سلام

دانه : عيوني فيها سحبه ما تعتبر عيون صيني بعدين قد شفتي عيون صيني وسيعه ؟

سلطانه : يا ربي خلصونا

دانه تطلع : يلا انا بطلع وبترك هذولا اللي يعلقون علي وعلى جمالي

طلعت وفي نفس الوقت دق جوال الهنوف

: الوو

مسفر: عندك احد؟

الهنوف تطالع البنات: ايه

مسفر : طيب لحد يدري بالموضوع اللي بكلمك فيه

الهنوف: طيب

مسفر: جيبي لي موضي من باب المطبخ الخارجي ولا تدري عشان تجي

الهنوف شهقت : وشهو ؟

مسفر: وقص لسان اسكتي ، جيبيها زوجتي وحلالي ابي اكحل عيوني فيها

الهنوف: لا لا

مسفر: هنوفي ، اخوك انا ، بس بسلم عليها واخليها تدخل

الهنوف سكتت شوي : طيب

وسكرت

ترفه: مين ؟

الهنوف: مسفر

ترفه: وش يبي

الهنوف بهدوء : يقول انتبهوا للقهوه عشان ما يخربونها الشغالاات

وقفت: موضي بما انك خلصتي تروحين معي المطبخ

وقفت : يلا

توجهوا للمطبخ وبدت الهنوف تسوي نفسها تحوس في القهوه

لفت على موضي : تكفين شوفي الغاز ما يشتغل معي

طلعت برا ومسكها مسفر ، جت بتصرخ بس هو سكر فمها ، طلعت الهنوف تشوفه

طالعها وباسها في الهواء: انتهت مهمتك يا احلى اخت في الدنيا

الهنوف رفعت حاجبها وجلست على الدرج: مش بوزك حبيبي ، انا محرم

موضي فكت يده من فمها : وخر بروح

طالع فيها ورجع يطالع الهنوف برجاء : يلا يا روح اخوك ادخلي ابي استفرد في زوجتي

الهنوف بنذاله حركت راسها: لا لا لا

المزن طلعت من ورا الهنوف وشهقت : ياللي ما تستحي

مسفر: يا ليل ، مزن حبيبتي خذي اختك واطلعي ابي اقول لزوجتي كلمتين

موضي تحاول تفك نفسها منه : مزن تكفين فكيني

المزن ابتسمت وسحبت الهنوف : أنتي وش تبين يا هادمة اللذات مفرقة الجماعات امشي

الهنوف: هيه

فكت نفسها : لو تموتين ، اذا سوو الزواج يسوي اللي يبي الحين ما اقدر اخلهم لحالهم

المزن: يا ليل النشبه

موضي : تكفين الهنوف

توجهت لها الهنوف ومسكت وجهها بيدها : يهون عليك هالوجه البريء

طلت دانه عليهم وضحكت: يا غبيه خلي الرجال مع زوجته

مسفر: شفتي خواتك اللي يفهمون الاصول ، الحين يا الله عطيني مقفاك

الهنوف صغرت عينها فيه : بشرط

الهنوف: 5000 الاف ريال الحين

سحبها من يدها ودفها على المزن: فكونيي منها لا ادفنها هنا

طلعت الهنوف : والله لا اعلم بدريه

مسفر بصوت مخنوق : خلاص تعالي

جت ومدت يدها الهنوف وهي فيها الضحكه

طلع من جيبه 2000 ريال : ما معي غيرها ولا اشوفك دفنتك هنا

خذتها ودخلت وهي تضحك عليه

دخلوا كلهم وتركوهم وهي تحاول تفك يدها من مسفر : فكني

مسفر حط يدها على صدره ومسكها من خصرها : حي الله مضاوي

نزلت راسها بخجل منه وهو يتأملها ، مكياجها الناعم شعرها الللي قصر اكثر لانها مسويه كيرلي ، فستانها اللي يبين كل نحرها ورقبتها الطويله وماسك على جسمها وفارق بلونه العنابي

رفع دقنها وجت عينه بعينها ، نزلت عينها بخجل وهو حس بطيور ترفرف وسط قلبه : يا زين الخجلانين يا ناس ، ينطبق عليك البيت لللي يقول

( يا داعج العين يا معنق

لا لد فيني النظر دنق)

ابتسمت بخجل وحمرت خدودها ، مسح على وججها بهدوء لحد ما وصل لشفايفها ، مسحها بابهامه : طالعيني

ما طالعت فيه وهي وجهها واذانيها قلبت حمراء

قرب وجهه من وجهها واضطرت ترفع عينها له : كل ما كبرتي احلويتي

زاد خجلها ونزلت راسها ، رجع يرفع راسها وهي رفعت عيونها له ، تأملها شوي وبعدها طبع بوسه خفيفه على شفايفها بعد عنها ورجع طبع بوسه طويله وهي استسلمت له

فزوا على طق باب المطبخ ، طالعوا وشافوا وحده معطيتهم ظهرها وهي تحرك اصابعها

مسفر عقد حواجبه وهو عارف انها الهنوف : وش تبي ذي بعد ؟

عرفت انه ما فهم وفتحت الباب وبصوت شوي عالي : اووه يا بدريه المطبخ مرره رطوبه

بدريه: وين رطوبه المكيف شغال

الهنوف: مدري احس بحر يمكن من فستاني

مسفر طالع موضي اللي تطالعه من سمعت صوت بدريه تبي تشوف وش يبي يسوي ، هل بيتركها عشانها او بيكمل اللي هو يسويه

مسفر طالعها بابتسامه : مضطر اتركك عشان ما يسود ليلنا ، طبع بوسه ثانيه طويله شوي وتركها وراح

ابتسمت انه سوا اللي براسه رغم وجود بدريه ، عرفت انه يحبها ويبيها مع حبه لبدريه

تخبت لحد ما تركت بدريه المطبخ وطلعت

الهنوف تطالعها بابتسامه : كيف الدنيا

موضي : تجنن وهو يجنن

الهنوف: هههههههههههههههههه مشينا للبنات فقدوك

موضي تمشي بهيام وقلبها مع مسفر : يلا










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







علي عايش دور العريس من كل قلبه ومتوسط المجلس جنب عمه ابو مساعد وابو محمد

تذكر سالفة السجن وطالع في ابو محمد : عمي وشلونك

ابو محمد بوقار: الحمدلله

علي: ما شكرتك عشانك طلعتني من السجن ، معروفك ذا ما انساه لك

ابو محمد : ما ابي منك الا انها ما تنعاد ، صر رجال واقضب ارضك

علي يبتسم: ابشر

ابو مساعد بس يطالع الساعه مثل عادته ، جاي يقوم بالواجب قدام جماعته ويمشي

ومسفر وفلاح ونادر يصبون القهوه ، اما مساعد عايش دور ابو العريس وجالس جنب ابو محمد

دخل تركي وهو مستعجل : سلام عليكم

توجه لمسفر وخذا منه القهوه : عطني بصب

مسفر: وينك للحين

تركي باستهبال: ما قدرت اجي قبل اخلص المواعين ، تعرف امي شديده

مسفر ضحك: ههههههههههههههه حظ المره اللي بتاخذك

تركي ينفخ صدره : مرتي عندكم

مسفر : تخسي

تركي قرب منه : داري ان قلبك حنون ما يردني

مسفر: هههههههههههههه قلبي حنون على امي ونسواني ، انت لا

تركي: انك رخخمه

مسفر قرب منه وصغر عينه فيه: وشو ؟؟؟

تركي توهق : امزح امزح

طالعه بابتسامه : ها وش قلت ؟

مسفر: انا راحم اختي منك

تركي: ليه وش فيني ، رجال ورزه ووظيفتي زينه وعندي بيت واخلاق وفوق هذا عندي خبره في تنظيف البيت وغسيل المواعين

مسفر : ههههههههههههههههه الشكل يعدم الدنيا

تركي: افا

مسفر: صادق

تركي: والله ما يعيبني شيء الخشم سلة سيف والفم تقول حبة توت ،صح عيوني ماهي وسيعه بس زينه

حرك يده على وجهه : اشلح املح ، وش تبون اكثر من كذا ؟

مسفر: يا مداح نفسك متى بتصدق ؟

تركي: والله اني صادق بس لو الله يزين شوشتي ولا اموري في السليم

مسفر : ولونك ؟ لا انت اللي ابيض ولا اسمر

تركي: هذا اسمه برونز

مسفر: لا والله اسمه اشهب

فلاح مر من عندهم: يا حبكم للقرقره ، امشوا صبوا القهوه

تركي سحب القهوه من مسفر بطفاقه : ياالله مشينا

نادر وقف جنب مسفر اللي ياخذ دلة قهوه ثانيه : وافق عليه والله انه حبيب

مسفر: انا ما علي منه علي من امه

نادر: ما عليك امر عمتي هين الرجال ما ينرد

مسفر خذا الدله بتفكير وكل شوي يطالع تركي ويرجع يفكر ، اخر شيء اتخذ قراره وتوكل على ربه










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~







قرروا البنات يطلعون كلهم بوقت واحد وبعدهم العروس

ام مسفر: تعالوا سلموا يا بنات

سلموا وام حمد بس تتفحصهم ، تبي تعرف من هي زوجة ولدها

ام محمد: الهنوف يا بنتي تعالي اجلسي جنبي

جلست الهنوف وام محمد تسألها عن اخبارها ومبسوطه فيها

ام حمد لفت لام مسفر: ام مسفر منو فيهم عروسنا

ام مسفر تطالع فيهم ورجعت تطالع ام حمد : للحين ما جت اكيد بتجي مع العروس

لفت على بناتها سلوى وميثه : ماهي معهم

ميثه تطالعهم بعدم رضى : يمكنها شينه عسب جي ما طلعت للحين

سلوى وهي تطالع في ولدها اللي يبكي : مو مهم شينه او زينه، اخويه للحينه ماهو مضبوط وحياته خارجه عن سيطرتنا ، الله يعينها عليه

ام حمد بغرور : تحمد ربها ولدي خذاها

ميثه : منو يحصل له اخوي ويرده ، تخبرين بنات عماني كيف يطيرونا في السما عشانه

صدت سلوى بعدم رضى على كلام امها واختها ، مافيه انثى في الدنيا بتتحمل واحد سكير وداشر مثل سلطان

دخلت بدور ووراها ترفه وسلطانه سلمت على الكل وباركوا لها

ام مسفر: ترفه يا بنتي تعالي سلمي على عمتك وحمواتك

ابتسمت مجامله وسلمت عليهم ، اما ميثه فما هي راضيه عنها ابدا

ميثه بغيض و بصوت واطي : اميه شو ها ؟؟ اخويه احلى منها بوايد

ام حمد: هيه ، ولدي جنه البخت يستاهل احلى منها

سلوى ناظرت فيهم: حق شو الجذب؟ البنت وايد حلوه

ميثه ترد شعرها ورا ظهرها بغرور: ما عيبتني

ام حمد بنفس الحركه: حتى انا ما عيبتني ، ولدي احلى منها

ميثه: هيه امي صاجه

ربع ساعه ودق جوال ام مسفر : الو ..... هلا ....... زين جايين

سكرت الجوال ووقفت : بدور يا بنتي تعالي عشان توقعين

بدون ضمت يدينها بحضنها ونزلت راسها

دانه مسكت يدينها من جنبها: لا تخافين صدقيني بتعيشين معنا حياة حلوه

بدور هزت راسها برفض: بس مابيه مابيه ، تكفون فكوني منه

سلطانه قربت منها : قومي الناس انتبهوا لك

بدور قامت ودخلت المطبخ وبكت

ام مسفر من وراها: يا بعد قلبي حنا وش اتفقنا ؟

بدور : مو قادره مو قادره

ام مسفر مسحت على ظهرها بهدوء : صدقيني مصلحتك ورا هالزواج ، يلا يا بنتي يلا

مسحت دموعها باستسلام

مسكت ام مسفر يدها وسحبتها وراها <<< خلاص يا بدور بينكتب اسمك جنب اسم قاتل ابوك ، بتصيرين له ، يخسي اصير له انا رضيت عشان اكون جنب امي ، يا رب ما تتغير علي

اول ما دخلت طاحت عينها على الدفتر ورجعت دموعها تنزل غصب عنها ، ام مسفر مسحت دموعها ووراها دانه المزن

المزن: بسم الله عليك لا تخافين والله ما يقرب منك

دانه مسكت الدفتر وبحنيه: اعتبري نفسك توقعين لاختبار

مسكت القلم بهدوء ووقعت ودموعها مو راضيه توقف رمت القلم وطلعت لغرفة ام مسفر، دخلت الغرفه وسكرت الباب وجلست عنده ، حطت راسها على ركبها ودخلت في نوبة بكاء طويله : يبه ليش رحت وتركتني لييييش ، ليش تركتني لهالوحش

رفعت راسها واستغفرت ربها على تسخطها ورجعت تبكي لين نامت







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~













انتهى الزواج والبنات ينظفون داخل والشباب ينظفون اللي برا ويشيلون الفرشات اللي كانت مرتبه على الارض

نادر رمى علي اللي جالس على جواله بعلبة مويه : قم جعلك تقوم وانت بعافيه ما عادني بداعي عليك ، قم ساعدنا

علي انسدح بطفش : انا عريس عريس ، بدال ما اقابل الوجه السمح اقابل وجيه ودره

تركي : خلوه يا عيال خلوه ، لا نصير حنا والدنيا ضده

مساعد جلس جنبه : صدق ليه ما جبنا عمال ؟

مسفر: والله انا نسيت اكلم عمال اول الليل ، والحين منت بلاقي الساعه 1

مساعد وقف : ياالله انا استأذن

مسفر: وين ؟؟

مساعد يتثاوب: عندي دوام

علي يرميه بعلبة المويه حقت نادر: بكره سبت

مساعد: انا شركه يخلوني اداوم السبت مثل الالف

توجه للبرا وكلم سلطانه عشان تطلع له










تحاول تفتح سحاب فستانها عشان تساعد اهلها في التنظيف وقطع عليها صوت جوالها ، شافت رقمه وصدت ، رجع دق مره ثانيه وردت

مساعد: يالله اطلعي بنسري البيت

سلطانه: انت رح وانا بلحقك بساعد اهلي

مساعد: بيت فيه عشرين بنت ماهو ناقصه الا انتي

سلطانه: اهب يا وجهك قل ما شاءالله

مساعد بطفش : ما شاءالله ، بسرعه انا عند الباب ، احسب لك الدقيقتين اللي تلبسين فيها عبايتك ، تتأخرين اخليك تنامين مع ابوي في غرفته

سلطانه: لا تكفى كل شيء ولا ابوك

لبست عبايتها وتعذرت من امها وطلعت

شافها ما فصخت فستانها وكعبها في يدها ، ما بين لها ابتسامته ومشى قدامها وهي ناسيه السالفه اللي صارت العصر

دخلوا البيت وفصخت عبايتها وتوجهت للغرفه عشان تغير ملابسها ، فتح الباب قبل تسكره وشافها بكشختها

صفر باعجاب: كل هالزين مخبيته عني

سلطانه صدت منه : اطلع بغير ثيابي

ظل يتأملها وهو يحرك راسه بمعنى لا ، لابسه فستان اسود مزموم من تحت الصدر وواسع ، مع كم طويل شيفون وصدر مثلث مبين نحرها كله وشعررها لامته ومنزله غرتها اللي فارقتها من النص بشكل حلو ، قرب منها ومسكها من خصرها بسرعه : فكني لو سمحت

مساعد: ليش ؟

سلطانه: مابيك

مساعد: بس انا ابيك

سلطانه تحاول تبعد منه وهو باسها من رقبتها بسرعه ، ضربته بيدها على كتفه لكن ما استجاب لها ، ثبتها وفك سحاب فستانها وهي تبيه يبعد عنها

ضربته مره ثانيه ومسك يدها ، طالعها بجمود: اثبتي لا يصير شيء ما يرضيك

صرخت وهي كارهه قربه منها : وووووخخخخخرررر
سكر فمها بيده وقرب فمه من اذنها وهمس: استقيمي فيني ولا تميليين الا على كتفي











اتمنى عجبكم البارت ,انتظروني في بارتات جايه ان شاءالله
مع تحياتي
عتم.
تويتر (__lliul2@)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.