آخر 10 مشاركات
سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )           »          1053ـ دليل الاتهام ـ جيسيكا ستيل. ع د ن (الكاتـب : عيون المها - )           »          واثق الخطى ملكاً فى قلبي *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : حياتى هى خواتى - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          متوجةلأجل ميراث دراكون(155)للكاتبة:Tara Pammi(ج1من سلسلةآل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          84-امرأة لورد الشمس - فيوليت وينسبير - ع.ج ( إعادة تنزيل)** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيدون استمراري في روايتي
استمر 9 100.00%
لا استمر 0 0%
المصوتون: 9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree272Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-18, 04:02 PM   #481

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي


در بن عبدالمحسن في أجمل.روائعه يقول :
" المحبة أرض و الفرقا أراضي
والزمن كله ترى لا غبت ماضي"
وانتهى إلى :
" قلت يهجرني حبيبي لين يرضى
علموا الظالم ترى المظلوم راضي"
— فيه أكثر من كذا ؟💙💛


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 05:26 PM   #482

جواهر بني صخر
 
الصورة الرمزية جواهر بني صخر

? العضوٌ??? » 426023
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » جواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond repute
افتراضي جوهرةصخري،رحلة عذابي انا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
در بن عبدالمحسن في أجمل.روائعه يقول :
" المحبة أرض و الفرقا أراضي
والزمن كله ترى لا غبت ماضي"
وانتهى إلى :
" قلت يهجرني حبيبي لين يرضى
علموا الظالم ترى المظلوم راضي"
— فيه أكثر من كذا ؟💙💛

الله الله
رآئعة فعلاً

واقول.......

وشلون حالي كان ربي بعوني
اسلمت قلبي وانفجع بعدما هام

كنت الرجى وشلون تقبل أهوني
اشكيك يا ظالم وعنده ماننظام
#الجوهرة


جواهر بني صخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 10:25 PM   #483

جواهر بني صخر
 
الصورة الرمزية جواهر بني صخر

? العضوٌ??? » 426023
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » جواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond reputeجواهر بني صخر has a reputation beyond repute
افتراضي جوهرةصخري،رحلة عذابي انا

رواية "رحلة عذابي انا"
الفصل الثلاثون
بعنوان #بين_ايدي_وأحس_انك_بعيد

دخل الى غرفة نومٍ فارهة ووقف امام المرآة .. نزع باروكة الشعر المجعد وطقم الأسنان الكبير والعدسات التي تجعل عينيه جاحظتان وجزء اللحية الأشعث والحواجب الغليظة الكثيفة والملابس القذرة البالية ووضعها كلها في الصندوق المخصص واتجه الى التواليت ليأخذ حماماً دافئاً يخفف من ضيقه وتعبه ..
ثم خرج وهو يلف جسده بمنشفة كبيرة ؛ وقف أمام المرآه يسرح شعره الناعم القصير ويفرك عينيه من اثر العدسات ويتبعه بارتداء ملابس انيقة تزيد جسمه المفتول وسامة واناقة ..
طرق الباب بدقة مميزة ثم أعقبها دخول شخص يحمل المفتاح .... اقترب القادم من رداد وألقى التحية العسكرية باحترام ..
ناظره رداد بضيق واتجه لأداء صلاة الفجر دون أي كلمة .
أدى الصلاة بصعوبة بسبب الآلام في كتفه ؛ ووجد ان فهد قد أعد لهما القهوة .... جلس دون كلمة او حتى النظر الى فهد وتناول هاتفه المخبأ أسفل المنضدة بدأ بشرب القهوة وهو يشغل هاتفه ؛ الذي ما أن تم تفعيله حتى تدفقت المئات من المكالمات الرسائل على مختلف وسائل التواصل.
ألقاه جانباً بعصبية وضجر ...
فهد ينظر له بابتسامة ساخرة : وش رايك اتولى عنك الرد عالحلوين وبالمجان ما ابغى مقابل .
لم يكلف نفسه عناء الرد وانما أسند ظهره الى الخلف بتعب وفكره مشغول ..
فهد بضيق : لمتى بتبقى زعلان ؛ العميد محمود قال...
قاطعه بغضب : كنت بموت بسببك انت ومحمود وتسأل ليه زعلان ....
فهد وهو يقوم ويدور بالغرفة بعصبية : حنا وجدناها فرصة ننهي القضية ونريحك منها بشكل أسرع ؛ لك أكثر من سنة وما قدرت تمسك أدلة عليهم. ؛ ظهور ملاك كان فرصة ما تتعوض.
قال بازدراء : اه فعلاً بنت صغيرة وجاهلة وشكلها هربانة من أهلها .. فرصة ما تتعوض !
فهد بندم واضح وهو يعود مكانه : فارس والله أعترف اني وابو سيف ماكلنا الندم عاللي صار ولا سمح الله لو صابك شي ما نسامح روحنا ابد ؛ لكن قدر الله وما شاء فعل ؛ والحمد لله على سلامتك .
سكت قليلاَ ثم قال : خليني أكلمه الحين ييجي يطمن عليك باله مشغول كثير ..
فارس بعصبية : ما أبغى أشوف حد ... فاهم ....
وداهمه وجع في كتفه بسبب انفعاله الزائد..
فهد يحاول تهدئته : انت المفروض للحين بالمشفى طلعتك كلها غلط بغلط ما أدري وش معجلك ..
فارس بضيق : كل ما طولت في المشفى زاد احتمال احد من أهلي يدرون باللي صار ...
فهد بعتب : جناحك معزول ومحمي ما احد يدري به واستطرد مازحاً : والا ما عجبك كورس التمريض الموجود ههههههه.
ابتسم فارس لأول مرة : والله انهن زينات ما غير اضطريت أطلع .
فهد بضيق : اضطريت تطلع والا ما تبغى تشوف ابو سيف !! تراه متضايق كثير من اللي صابك وزاد ضيقه أن ملاك عاودت وهربت وما لقى لها أثر ...
فارس بحذر : وليه يتضايق يعني وش يهمه بأمرها !
فهد بتفكير : لا تنسى هي قرابة مرته واحسه كان يتألم لحالها ويحاول يرجعها لأهلها سالمة .. والبنت مثل ما شفتها ذكية وطيبة و..
فارس تضايق من كلام فهد عن ملاك فقاطعه : والحين وش يبغى يساوي ؟
فهد بضيق أكثر : ما أدري عنه هو بعد زعلان مني يقول انا السبب بهروبها لأني خبرتها بنرجعها للدكتور سعود ... ثم قام بضيق وهو يقول : وانا الحين راجع لام عزمي باسألها عن اي معلومات توصلنا لملاك ....
غادر فهد وفارس غرق في أفكاره والورطة التي ابتلى نفسه بها ...

*****

ناصر بتحذير ل عزيزة التي تجلس مقابله بعد أن استدعاها الى مكتبه : العمل يا أخت عزيزة يتطلب الاحترام والرقي بالمعاملة ؛ حتى لو تشوفين خلل او خطأ المفروض يكون اسلوبك راقي وعملي ومنظم في اصلاح الخلل ؛ مو كأنك في حلبة مصارعة يا قاتل يا مقتول !
نظرت اليه في عدم رضى وهي تجاهد للمرة الألف بوضع قدم فوق الأخرى : يعني الحق علي اللي أبغي مصلحة العمل واتحملت الكذب والاساءات حتى أحافظ على مالك!
ناصر بتقدير ومحاولة افهامها المقصود : الادارة الناجحة ما تعني محاربة شخوص الآخرين ولكن فقط محاربة الخطأ ومحاولة تعديل السلوكات لتلافي السلبيات وتحسين العمل .
فتحت عزيزة فمها بدهشة لأنها لم تستوعب من كلماته المعقدة شيئاً وحاولت تمثيل دور المثقفة وان لم تعرف ما تقول ....
وبينما كان ناصر ينتظر ردها المتعسر ؛ أنقذها رنين هاتفه بالنغمة التي تحيي روحه ......
سارع بالاجابه مبتسماً : هلا بدالية حبيبة القلب والروح .
تفاجئ بالتي تخطف الهاتف من يده وتقول مبتسمة : هذي دالية !! يا حبي لها ... ايش قد قلبي مشتاق لها ......
الو ....دالية حبيبتي ...شلونك يا عمري ..... لاااا الحين بزعل منك معقول ما عرفتي صوتي ...... أيوة يسعد قلبها الشطورة ...... وانا بعد اشتقتلك كثير
نظرت عزيزة الى ناصر "المنصدم والمغتاظ بشدة من تصرفها الهمجي "....ثم قامت مبتعدة عنه وهي تحاول خفض صوتها بالحديث : اه يا قلبي ، علميني وش سويتي بالمدرسة ... اها ...... ايوة ....... وبعدين ..... يا عيني عليك ايوة كذا البنت الشاطرة ..... الحين أقدر أقول عنك بطلة .... وخلك كذا لا تكسري عينك لحدا ....... الا قوليلي هذي المربية بعدها تصرخ عليك وتهاوشك ..... والله .... طيب الحين بكلم أبوك ... دواها عندي .... يلا مع السلامة يا قلبي .... هذا أبوك خذي كلميه.
عادت بالهاتف الى ناصر الذي كان يحاول جاهداً سماع المكالمه بينهما ؛ ومدت يدها بابتسامة وهو يكبت غضبه : هلا يا بابا بغيتي شي .... اي ماشي اليوم بنتغدى سوا من عيوني ........ كيف ! لا طبعاً ما تقدر تجي ..... تبغين رقم هاتفها ......
نظر بقهر الى عزيزة : نقليني رقم جوالك ، دالية تبغاه .
ثم أنهى المكالمة وقد عزم على وضع حد لهذه المتطفلة الهمجية ، هو أحضرها من المصنع مؤقتاً حتى تنتهي التحقيقات ويقل التوتر بينها وبين العاملين ولكن ان تتدخل بهذا الشكل السافر بينه وبين ابنته فلن يسكت أبداً.
قبل ان يبدأ الكلام داهمته عزيزة بغضبها الصادق : استاذ ناصر ما توقعت قلبك بهالقسوة على بنتك اليتيمة !!
ناصر بغبن : أنا
عزيزة بانفعال : اي انت ؛ كيف تأمن بتربايتها ورعايتها لمربية ما تدري شنو قرعة أبوها ! وين أهلك وين اللي من لحمك ودمك ؛ هذول هم اللي يحبون بصدق ويحنون ما هو هالمتخلفة اللي تشوفها مجرد مهمة تأديها وتمشي.
ناصر بحنق وهو بتأفف : وانت ايش حشرك في شي ما يخصك ؛ بنتي وانا أدرى الناس بها ...
عزيزة وهي تقف وتخبط الطاولة أمامه : اللي حشرني ان بنتك ما صدقت بأحد يحن عليها وتشكي له حزنها وهمها ؛ هذي باكر بس تكبر شوي تصير تدور عالحنان والحب ممن هب ودب .......
ناصر بغضب وهو يشير بيده : الحين اطلعي من خلقتي ولا تتدخلين باللي ما يعنيك وهذا آخر تحذير والا ما يصير طيب .
خرجت عزيزة وهي ترمقه بنظرة تحدي حاول تجاهلها ثم عاد وجلس على كرسيه وهو يقول : الله يرحمك يا أمي كنتي شايلة عني هم دالية وتربايتها لكن ربنا اختارك عنده عسى رحمته تتغمدك ...

********

وقف فهد بالحوش وهو يجول نظره في أنحائه بملابسه المدنية ؛ جاءه صوت رزين من الخلف : عفواً أخوي ، بغيت شي؟
نظر تجاه الصوت وعرفها فوراً هذي فاطمة الصيدلانية صديقة ملاك ، أكيد عندها معلومات عنها .
بثقة عرف عن نفسه : النقيب فهد وعندي استفسارات عن ملاك اذا بتعرفين وينها .
فاطمة باستغراب : ملاك رجعت لأهلها وليه تسأل عنها ؟
فهد : ملاك شهدت اصابة رداد بطلق ناري ونبغى اقوالها ؛ اذا تعرفين عنوانها او رقم هاتفها او أي معلومة بنكون من الشاكرين .
فاطمة بضيق : والله ما نعرف عنها شي حتى جوالها مغلق واهلها ما نعرفهم ولا ندري وين سكنهم ؛ يا حيف عليها باعت العشرة ونسيتنا .
ام عزمي باستفسار : مين هي يا فاطمة ؟
فاطمة : هو في غيرها .. ملاك اللئيمة راحت حتى وداع ما ودعتنا وحتى الشرطه ما هم عاثرين عليها .
ام عزمي طالعت فهد بضيق : وانتم وش تبغون بها ؟
فهد : المدعو رداد خبرنا انها شاهدت الحادثة وبغينا نسمع أقوالها ...
أم عزمي : هالمسكينة نشف دمها وصحيح كانت بالحوش لكن ما شافت شي يجوز انه طلق طايش .
فهد بطمأنه : يا خالتي حنا واثفين من هالكلام وندري ما لها ذنب لكن لزوم التحقيقات نسمع أقوالها فإذا عندك معلومات عنها ساعدينا .
أم عزمي بحزن : والله يا ولدي انها من طلعت باب الدار ما نعلم عنها شي حتى تلفونها نرن عليها مغلق ؛ يجوز ان عمها اللي سافرت عنده شديد ويضيق عليها بكل شي.
فهد باهتمام : وعمها هذا وين يسكن؟
ام عزمي : أظنها قالت بشرق البلاد لكن وين بالضبط الله أعلم .
غادر فهد دون الاستفادة بشيء ولكن ما أن وصل باب الحوش حتى تفاجئ ب فاطمة تلحقه وهي تنادي : لو سمحت أخوي ؛ ممكن سؤال؟
فهد بضيق : اتفضلي وش عندك.
فاطمة التي كانت تحضن كتب الجامعة وضعتها جانباً وهي تقول بحماس : الحين أنا بدرس صيدلة ومصاريفها كثيرة وما أقدر عليها ؛ أقدر أنتسب لاحد الأجهزة بالأمن أوالجيش وأكمل دراستي على حسابهم .
فهد رفع رأسه للأعلى بقلة صبر ثم وجه كلامه لها بحدة : لااااا
ثم اكمل طريقه خارجاً وهو يشعر بالضيق الشديد لاختفاء ملاك ... استرجع في ذهنه مكالمتها ومهماتها التجسسية وحواراتهما ومعاندتها له وخلافاتهما المستمرة ومناكفتها له وكل شيء ......كل شيء ...... حتى عندما أرجعت له الحذاء وابتعدت متفاخرة كالطاووس ..... شعر بقلبه يؤلمه ؛ لو لم يخبرها بإرجاعها الى اهلها ربما ما كانت لتتمكن من الهرب وربما تشجع لخطبتها من الدكتور سعود وأصبحت زوجته .... ولكن لن يضحك على نفسه بهذا الكلام لأن أمه الغاليه لا يمكن أن ترضى بزواجه من امرأة مطلقة .
أغلق باب سيارته بغضب وضيق وغادر بأقصى سرعة استطاعها علها تسارع في تخفيف ألمه وحزنه.

******
اقتربت ام نور من ابنتها التي عزلت نفسها في غرفتها منذ الملكة وتأبى الطعام والشراب ولا تتوقف عن البكاء وقالت بنفاذ صبر : بندر اتصل للمرة الثانية اليوم يبغى يكلمك وانت ترفضين ما يصير هالكلام ؛ هذا الحين زوجك .
نور وهي ترفع رأسها عن الوسادة وتدير وجهها نحو أمها بغضب : ما أبغى أكلمه ولا أشوفه خله يولي وان ما عجبه يطلق .
وعادت لتدفن وجهها ببكاء حار ..
ام نور قامت لتخرج وهي تتمتم : الله يهديك وتشوفي صالحك زين ؛ هذا رجلك بالحلال ما هو مثل ذاك اللي ما خفتي من غضب ربنا وانت تكلمينه.
وخرجت من الغرفة وهي تستغفر وتدعي لبنتها بالهداية .
طرق الباب بيد قوية ، أسرعت لتفتحه لتتفاجئ بشاب قد مر عليها رؤيته من قبل ولكن ذاكرتها لم تسعفها ؛ كان يبدو عليه الارتباك والقلق والتعب وكأنه قادم من سفر بعيد .
سألته أم نور بتوجس : وش في يا ولدي ؟ تبغى شي !
اسلام بتوتر بالغ : خالتي أم نور وش بها نور ؛ ليه تستقيل من الوظيفة وتلفونها مقفل ؛ طمنيني وش صاير ؟
تكتفت أم نور وهي الآن فقط تذكرته عندما أسعفها : بنتي نور والحمد لله تزوجت وما عادت بحاجة للوظيفة
اسلام بصدمة : وش تقولين !! مستحيل هذا الكلام !! ما أصدق !!
ام نور بتحدي : وليه ما تصدق يعني ؟
اسلام بألم : نحن متفقين عالزواج وكلها مسألة أيام وبجيب أهلي ونخطبها ؛ شلون تقولين تزوجت ! مستحيل ! ما هو ممكن !!
ام نور بقلة صبر : والله هذا اللي جاك ؛ والحين مع السلامة ودرب الضيف .
كادت تغلق الباب ولكنه مسكه بيده بقوة وهو يقول : ابغى أشوفها الحين وأكلمها ؛ أنا ما أصدق هالكلام الا اذا سمعته منها ...
ام نور بتهديد : قلتلك نور تزوجت وسافرت مع زوجها وان ما رحت من هنا بطلب الشرطة ياخذوك ؛ تتهجم على حرمة كبيرة مثلي .
وقف اسلام بصمت وقلة حيلة وهو يراها تقفل الباب بقوة ؛ وبقي دقائق على هذا الحال غير مصدق ولا مستوعب لما يحصل ؛ هل يعقل أن تتزوج وترمي بحبهم وتفاهمهم على الزواج هكذا فجأة ودون سبب ! منذ أن اتصل مع محامي الشركة ليعرف سبب اتصاله وهو في ذهول ... نور استقالت هكذا دون مقدمات ، سارع للاتصال بهاتفها ولكنه حتى هذه اللحظة مغلق ودون اجابة .... ليسرع بالسفر عائداً وتاركاً كل أشغاله خلفه دون وعي او ادراك ، ومن المطار مباشرة الى بيت نور وفي النهاية ينصدم بالواقع المرير .... نور تزوجت وسافرت مع زوجها ..... اي كارثة أعظم من هذه تداهم قلبه ... أيعقل أن تتخلى عنه نور !!
سار بدون وعي وركب سيارته التي أمر السائق باحضارها له الى المطار وسار بها بأقصى سرعة وهو لا يكاد يرى أمامه من شدة الحزن والألم ..... ولم يدرك انه يسير في عكس اتجاه المسير حتى داهمته مركبة كبيرة اصطدمت بسيارته في حادثٍ مروع ... على الاغلب لن ينجو منه بسلام ...

*******

حادث فارس أمه الغير مطمئنة على غيابه هذه المرة ورغم محاولته طمأنتها عن أحواله الا انها تصر بوجود خطر أصابه فهذا قلب الأم الذي قلما يخطئ ؛ لذلك وعدها بزيارة في الغد حتى يرتاح بالها..
ثم عاد ليتصفح الرسائل والمكالمات واغلبها من البنات .....
بدأ بالاجابة على الرسائل بقرف واضح وتلقي المكالمات المليئة بالغنج وكلمات الحب والغرام من فتيات لا يرى فيهن الا كل قلة حياء وانعدام الأخلاق وقلة التربية .... ولماذا يستغرب فهذه هي النوعية الوحيدة التي يعرفها من بنات العوائل ......
ومن المؤكد أن هذه التي تزوجها لا تختلف عنهن كثيراً مهما حاولت تغطية ذلك بل انها من الجرأة ان تترك بيت اهلها وتعيش بعيداً عنهم دون حسيبٍ أو رقيب...؟
اذن لماذا تزوجها وجعل احد اصدقاءه القضاة ولياً لها ... أهو جنون طارئ ام شغف لازمه لأكثر من عام منذ أن رآها اول مرة في حوش أم عزمي ؛ جذبته حينها مع صراخها الطفولي عليه وحرصها على مال أم عزمي ؛ في كل مرة يحاول استفزازها يزداد انجذابه نحوها وهو يعتقدها تلك الفتاة العصامية الفقيرة والتي تقرب لأم عزمي ؛ ولكن كانت الصدمة بعد التحريات... ابنة الدكتور سعود اي من نفس صنف الفتيات اللواتي دائماً يثبتن له قلة الدين والحياء .... لازال يذكر قبل سنوات عندما كانت اختها هبه تحاول مراسلته وتبعث طلبات صداقة ومتابعه له وان زواجها من عبدالله هو ما جعلها تتوقف ... وهذه الملاك هي أختها فماذا ستفرق عنها .. والا لماذا طلقها خالد الذي يعرف أخلاقه ودينه ... والا لماذا بكل وقاحة تعيش بعيداً عن أهلها بهذا الغموض ؛ حتى أنها بوقاحة تتنكر لأمها !!..... يا ليتني عرفت هذه الأمور قبل أن أتعلق بها ..
كم شعرت بالسعادة وأنا ادعي كسر قدمي ؛ صحيح أن هذا لمصلحة التحقيقات ولكن الأهم أنه جعلني بقربها أجادلها وأناكفها كل يوم...
ولا أدري لماذا أصابني الخوف عليها عندما تم تجنيدها من قبل محمود ؛ اصبحت بلا قدرة على الثبات ولا النوم خوفاً عليها وكلما خرجت أكاد أجن خوفاً عليها بل وكذلك الغيرة القاتلة كلما ذهبت للقسم وكلما سمعت فهد او محمود يتكلمان عنها بمدح وتوصيف ... فهذه الملاك لي أنا وليست لغيري ..... قرار اعادتها الى أهلها يعني حرماني منها للأبد وبقاؤها بالحوش خطر محدق ...
ثقتها بي ودموعها المعلنة رفضها العودة لأهلها جعلني أتجرأ بأن تكون لي رغم كل شيء ورغم انعدام الثقة والشكوك ؛ توقعت رفضها او تأجيلها الأمر أو كل شيء الا أن تعلن الموافقة ... من جهة رقص قلبي فرحاً ومن جهة أخرى تملكني الأسى والضيق.
أعاد تنكره بالكامل ليتجه الى بيت الزوجية ولكن بعد أن يحضر لها كل ما يمكن أن تحتاجه من أغراض .
الجد ابو قاسم وجميع الأخوال وابناءهم يقفون بباب غرفة العمليات بتوجس وخوف وانضم لهم عم اسلام الخائف هو أيضاً ؛ وكل المؤشرات لا تطمئن بخير .
وان تبادلوا الأحاديث فقط للحيرة والتساؤل ؛ اسلام كان في الخارج !متى عاد !ولماذا لم يخبر أحد برجوعه !!
جاءت ام اسلام برفقة علي وهي تجر نفسها بصعوبة ويمسك علي بيدها .
نظر الجد الى علي بلوم لأحضاره لها في هذا الموقف العصيب ؛ لكن علي قال له هامساً : غصب عني يا جدي كانت بتذبح روحها لو ظلت بالبيت .
هز الجد رأسه بتفهم وعاد للدعاء الحار والصادق بأن ينجي الله اسلام ولا يفجع قلب امه عليه.
وبعد اكثر من ساعة خرج الأطباء ولا تبدو عليهم الاطمئنان ؛ هجم الجميع نحوهم بقلق وأولهم ام اسلام .
أحد الأطباء وواضح انه المسؤول قال بغموض : بصعوبة قدرنا نوقف النزيف ولكن ما نقدر نعرف وضعه ومدى استجابته الا بعد اربعه وعشرين ساعة على الأقل ؛ هو الآن بحاجة لدعاءكم وصبركم.
انفجرت ام اسلام ببكاء مرير مع محاولات اخوانها تهدئتها ؛ وتوجه الجميع بالدعاء الخالص والتضرع للمولى بأن يمن على اسلام بالشفاء ... انه سميع مجيب الدعوات.

********

دالية تجلس بحضن والدها المتعب من العمل وتحادثه وتحادثه وهو بصعوبة يتجاوب معها لاحساسه بالتعب الشديد...
دالية بتأفف : أووووف بابا انت ليه ما ترد علي !
ناصر بتعب وهو يفرك عينيه : والله يا بابا تعبان وابغى أنام وأرتاح .
دالية : وانا ما أحد يهتم بي او يلعب معي .
ناصر بحنان : بابا اذا تبغين باخليك تروحين لبيت عمك سليمان تلعبين مع بناته .
دالية بضيق : ما أحب العابهم كلها مقاهرة بمجاكرة ويتحالفون ضدي .
ابتسم ناصر على اسلوبها وهو يعلم انها تقاهرهم كلهم دون استثناء ، لكنه سأل بصبر : طيب وش هو الحل برأيك؟؟
دالية بثقة : وش رايك تجيب خالتو عزيزة تسكن عندنا وانا اتسلى معها .
ناصر بضيق من سيرة عزيزة : اول شي اش معنى عزيزة ذي حبيتيها من دون الناس وثاني شي شلون أجيب هالبنت تعيش عندنا ! أهلها ما يقبلون .
دالية ترد بذكاء وصدق : اول شي أحبها لانها تذكرني بجدتي الله يرحمها نفس اسلوبها وحنانها ؛ وثاني شي اهلها بيقبلون تسكن عندنا اذا انت تزوجتها ...

*****

العميد محمود بانشراح : الحمد لله الحين بأرتاح وانام قرير العين ؛ بعد ما قبضنا على كل افراد العصابة ؛ الحمد والشكر لله..
فهد بفرح : والكمين كان ناجح وما انصاب أحد من العناصر .
العميد محمود بأسى : يكفينا اصابة المقدم فارس ؛ الله لطف بيه .
فهد بتخفيف : هذي مهنتنا كل الاحتمالات والاصابات واردة فيها ؛ لا تكثر من اللوم على نفسك.
العميد محمود : اصابة فارس وهروب ملاك أفسدوا علينا فرحة النجاح بعد سنين من التعب .
فهد باستفسار : هالحين تبغى تعلم الدكتور سعود باللي حصل .
نظر له العميد وهو يهز رأسه بنفي : وش أقوله الله يهداك ؛ لو كانت بيننا كان سلمتها له باليد لكن الحين وش اقله ! بنتك اختفت والا كنا مجندينها ضد عصابات المخدرات !!
ما دام هم ما استفقدوها او سألوا عنها ما نقدر نثير الموضوع مالي وجه اقول هربت او ضاعت ..
ورده في تلك اللحظة اتصال جعل وجهه يكفهر ونظر الى فهد بضيق واضح...
فهد بخوف : في شي؟؟
العميد محمود بضيق : اسلام حصل معه حادث مخيف وهو الحين بالمشفى .... ثم أسرع بالخروج يتبعه فهد

****

تجلس بريبة وشك وضجر في بيتها الجديد ؛ شعور بالراحة يغمرها ولكن يرافقه خوف من ان يصبح سجناً جديداً لها يماثل سجونها السابقة !
لكنها لن تسمح بذلك ؛ ستحاول أن تقنع رداد بأن يسمح لها بالعمل بشهادتها المتوسطة او حتى الاستعانة بعزيزة لتجد لها وظيفة في شركة الألبسة وهي ستكون عوناً لرداد في تأمين أجار البيت ومصاريفه.
دخل البيت وسارعت هي لاستقباله ؛ تناولت منه الأغراض وهي مستثقلة منها .
قالت بحنان : ضروري تحمل هالاشياء الثقيلة وتأذي كتفك .
لم يجبها وانما جلس فقط على الكنب ليرتاح ..
اكملت ملاك بحنان : لازم تراعي نفسك اذا ما تبغى تنتكس هذي طلقة ما هي حي الله اصابة .
نظر لها وهي تتكلم بحكمة ؛ وابتسم لا أرادياً على اسلوبها ؛ انحرجت ملاك من ضحكته واحمرت وجنتيها كالعادة فقامت مسرعة لتنشغل برفع الأغراض وترتيبها ..
ما أن انتهت عادت لتعرض عليه تناول الطعام ؛ لكن كان قد قام الى السرير لينعم بنومٍ هادئ بعيداً عن ملاك الجميلة المثيرة .
اغلقت عليه الباب بهدوء وعادت للانشغال في عملها ؛ بينما هو في محاولته النوم ، يجادل نفسه .....
الى متى سيستطيع مقاومة جمالها واغراءها ... ترتدي بنطالاً اسوداً ضيقاً لأسفل الركبة بقليل مع قميص فضفاض ومعقود من وسطه بحزام .. لا يدري ولكن من خبرته هذه ملابس ثمينة فكيف تحصل فتاة في مثل وضعها عليها ..
"وهو لا يعلم بمساعدة عزيزة باختيار الأقمشة لها وحياكة أحدث الموديلات التي تماثل الماركات العالمية بالتعاون مع جارتهن الخياطة"
لكن كيف يظلمها وهو مع مراقبته الدائمة لها ولسلوكها لم يجد ما يشوبها أو يسيء اليها ...
قرر النوم ودفن أفكاره وتناقضاته ولعل فرج الله قريب.
.
استيقظ بعد ساعات من النوم والراحة وفتح الباب بهدوء ،لم يجدها بالصالة ولكن سمع صوتها وهي تدندن بأغنية هادئه مع صوت الراديو المثبت بهاتفها النقال .. وتعمل بهمة في اعداد الحلويات ؛ فهي تعلم ان رداد يحب تناولها مع القهوة..
وقف بباب المطبخ -وهي بسبب انسجامها لم تلحظ ذلك- وبدأ ينصت باستمتاع لصوتها العذب الشجي ..
بين اااايدي واااااحس اااااانك بعيد
ذؤؤؤؤؤب باحضاني مثل قطعة جليد

اقترب بلا وعي تحركه الرغبة نحوها واحتضنها من الخلف ؛ سرت في جسمها رجفة أربكته ؛ لا يدري أهي خوف أم حياء
على كل .. رجفتها أعادته لوعيه فأدارها نحوه وسألها بحنان : تدرين ان صوتك حلو كثير ؟؟
انزلت رأسها بخجل واضح وابتعدت عنه لتعاود انشغالها بصنع الحلوى .
وقف بقرب الطاولة وبتساؤل : وش تعملين ؟
ملاك وهي لا زالت تخفض رأسها خجلاً : بعمل حلويات مع القهوة .
حياؤها يكاد يقتله ويزيد من حالته سوءاً لذلك قال باستفزاز : وانت مبسوطة يعني بتظني الحلويات اللي بتعملينها زينة .
ناظرته بتحدي : يا سيدي انت روح واجلس بالصالة لما أجهزها وان ما عجبتك مرة واكلت أصابعك وراها ؛ اعمل اللي تبغيه.
تبسم ولا يملك الا طاعتها وجلس يترقب الحلوى وهو يعلم يقيناً انها ستكون من أطيب ما أكله في حياته .

*******

جلست نور عند أمها ويدها على صدرها
ام نور بخوف تركت تقشير الخضار: فيك شي يما ؟
نور باضطراب : يما أحس بضيقة ما أدري لويه ؛ أحس بشي ما هو زين صار او بيصير .
ام نور بضيق من اسلوب ابنتها : يا يما دشري عنك هالهواجيس ؛ انت خلاص صرتي حرمة متزوجة ؛ خافي الله بنفسك ودينك وانسي الماضي بكل ما فيه.
جلست نور بقربها والدموع تتدفق بحرارة من عينيها وقالت وهي تشهق : صعب يا ام نور والله ماني قادره أنساه ولا أنسى حبي له أحس روحي ضايعة من دونه ..
وحملت نفسها بسرعة عائدة الى غرفتها وألقت بنفسها على الفراش لتجهش ببكاء مرير " حتى ما كلف نفسه يرجع للبلاد ويستفسر منها ليه استقالت او حتى يبعث أحد يطمن عليها ؛ معقولة كنت بالنسبة له مجرد تسلية "..

*******

وضعت أمامه طبق الحلو مع القهوة وبنفاذ صبر وقفت تترقب رأيه ..
رن هاتفه الاحتياط الذي يستخدمه في المهمات ؛ ناظره ورد بارتياب ثم قام بسرعة وهو ينظر الى ملاك المتفاجأة : خوي الي صاير معه حادث شنيع وهو بالمشفى ...
وضعت يدها بخوف على فمها ؛ وراقبته وهو يسرع في الخروج مع تشديده عليها بعدم فتح الباب والانتباه لنفسها

********

دخل استراحة الانتظار في المشفى وجال ببصره بين الموجودين .... هؤلاء هم أهل زوجته ؛ ابوها وجدها وأعمامها وابناء عمومتها وانسباءهم وأصدقاءهم .... الكل في توتر وخوف ... اقترب منه العميد محمود واحتضنه بحرارة وهو يسأل عن صحته ؛ أجاب باقتضاب ولم يرغب بكثرة الكلام معه ، لكن سأله عن الحالة الصحية لأسلام .
العميد محمود بحزن بالغ : وضعه صعب ولا زال لم يستيقظ والدكاترة بينطرون اربع وعشرين ساعة حتى يحدده حالته.
اقبل الجميع على السلام عليه وتحيته.
خرج الدكتور نواف من غرفة العناية المركزة واتجه الكل نحوه بتلهف لسماع أي خبر .
الدكتور نواف بضيق : علاماته الحيوية مستقرة والحمد لله ولكن تقييم حالته لسا بكير بحاجة لمزيد من الوقت ..
عاد الصمت والوجوم يخيم على الجميع .
نساء العائلة تم حجز جناح لهن بالمشفى للوقوف بجانب ام اسلام واسراء المنهارات كلياً وأغلبهن مع الجدة يمضين الوقت بالصلاة والدعاء لاسلام بالشفاء العاجل.
اقترب خالد من فارس وسلم عليه بعد ان اعلمه ابو سيف بتعرضه لاصابة خلال عمله . وخاصة ان علاقتهما كانت قوية ولكن نظراً لكثرة مهمات فارس ومناوراته وكثرة سفريات خالد وانشغالاته قل الاتصال بينهما .
فارس شعر ببعض الضيق لأن خالد هو الزوج الأول لملاك لكن حاول عدم اظهار ضيقه بعد ان رأى اهتمام خالد بصحته وما أصابه .
فارس بحذر : خالد أبغاك ما تخبر أحد عن اصابتي ؛ ما أبغى احد من أهلي يعرف ، الوالدة معها القلب وما تحتمل.
خالد بتفهم : ولا يهمك اخوي لكن وصي ابن عمك ما يخبر أحد .
نظر فارس الى العميد المنسجم بالحديث مع الدكتور نواف ؛ وتجاهل الأمر لانه لا يرغب بمحادثته .

******
انتظرته طويلاً حتى داهمها النعاس واستسلمت له بهدوء بعد عاصفة من الأفكار داهمتها ؛ يتجنبها وهذا مؤكد بسبب اصابته البالغة ؛ ترى الحزن والحيرة في عينيه ولا تعرف سببهما ؛ لا يحب كثرة الكلام والنقاش وهذا يحبطها فهي وحيدة هنا حُرمت من العمل الدؤوب الذي اعتادته وحرمت من صديقاتها الرائعات ...
عصبي وسريع الانفعال رغم أنها لا تجادله ولا ترادده او تناكفه كما اعتادت ؛ تحرص على أن تكون زوجة مطيعة تحترم سلطة زوجها وتعليماته وبنفس الوقت تريده أن يحترمها ويلبي رغباتها في العمل ومشاركته في تأمين معيشتهم لكن مع عصبيته المستمرة لا تعرف متى تبدأ والأرجح أن تنتظر قليلاً ريثما يطيب جرحه.....
دخل المنزل في وقتٍ متأخر ليجدها غارقة غي النوم ، بدأ يعتاد على ثقل نومها لذلك اقترب منها يتأملها على راحته ؛ ابتسمت وهي نائمة وكأنها تحلم حلماً جميلاً كالأطفال ؛ تبسم مع ابتسامتها ثم قبلها على جبينها ثم على خدها وأنفها وأخيراً شفتيها ؛ للحظات نسي كل شيء الا نشوة اقترابه منها .. لامس بشفتيه رقبتها وهمس دون ارادة وشعور بأذنها : احبك يا ملاك.. احبك .
انتفض فجأة وخيال غادة يتراءى أمامه ؛ عاوده شعور الضيق في صدره والكبت والألم ؛ أخذ نفساً عميقاً ومضى الى غرفة النوم يجر أحزانه وغضبه اللا متناهي ويحاول اجبار جراحه المثخنة على الاستسلام لنومٍ اضطراري يُسَكِّنُ اوجاع القلب والروح...
.
.
.
انتهى الفصل
نلتقي في الأحد القادم باذن الله تعالى


جواهر بني صخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 11:34 PM   #484

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
Bravo



جوجو المبهرة وومفاجاءاتك

فصل المفاجاءات


ابن عم العميد



فارس اه فعلاً بنت صغيرة وجاهلة وشكلها هربانة من أهلها .. فرصة ما تتعوض !

لكن كيف يظلمها وهو مع مراقبته الدائمة لها ولسلوكها لم يجد ما يشوبها أو يسيء اليها ...


الادارة الناجحة

ما تعني محاربة شخوص الآخرين
ولكن

فقط محاربة الخطأ ومحاولة تعديل السلوكات لتلافي السلبيات وتحسين العمل .




حادثٍ مروع ... على الاغلب لن ينجو منه بسلام ...


عم اسلام



تتنكر لأمها





غادة









modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 11:35 PM   #485

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 23 ( الأعضاء 11 والزوار 12) ‏modyblue, ‏modymody, ‏ندى الزهره, ‏ريما الشريف, ‏amana 98, ‏Nada $, ‏جوهرةصخري+, ‏almoucha, ‏الغزالة, ‏حنيني ليك, ‏naima29

modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 11:35 PM   #486

الماسه مياسه

? العضوٌ??? » 354894
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 775
?  مُ?إني » المدينه المنوره
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » الماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond reputeالماسه مياسه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   danao
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو جوجو برده الله بالعافية اشوى اللي ماصار محمود ولاخالد وياريت مايكون شخصيه معقده مثل خويه خالد عموما يعطيك العافية بس والله قصير

الماسه مياسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 11:52 PM   #487

روجا جيجي

? العضوٌ??? » 371410
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 554
?  نُقآطِيْ » روجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond reputeروجا جيجي has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشى ماشى يا جوجو
ومطلعش فهد طلع واخد تانى
المهم كفايه على ملاك كده متعذيبهاش تانى كفايه عليها اللى شافتهً عايزينها تفرح شويه


روجا جيجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-10-18, 11:57 PM   #488

nes2013

? العضوٌ??? » 311799
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,030
?  نُقآطِيْ » nes2013 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nes2013 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 08:52 AM   #489

ابتهال نور اليقين

? العضوٌ??? » 404751
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,090
?  نُقآطِيْ » ابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond reputeابتهال نور اليقين has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مين فارس هذا ابن عم مين نواف ولا محمود بلييييز خلي ملاك تتهنى شوية أتوقع فارس راح تتعذب اكثرمعه

ابتهال نور اليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-18, 10:33 AM   #490

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي



modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جوهرة بني صخر،رحلة عذابي انا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.