آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          جناح مهيض*مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بدر albdwr - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          598 - حين يتحطم القلب - ريبيكا ونترز ( أنت قدري ) - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-18, 12:03 AM   #21

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي


الفصل الثالث



نزلت راسها ليدو وبدت تبكي بخفيف
بعد محاولات لدكتو سمح لدخول شخص فقط قبل ول امره ".
حسين شد ع يدها
رشا رفعت راسها بسرعه ومسحت دموعها : دكتور تحرك دكتور والله رجعت ناظرت حسين وكملت حسين قوم عشاني
فتح عينه بتعب رشا لاحظت انه يبي يقول شي قربت له
حسين بحروف متأتأه : لاتخافين علي
شالت ايده حطتها ع وجها وتكلمت بعصبية مليانه حنيه : ليش تسوي كدا ليش تخوفني عليك !
حسين ناظرها يتأمل خوفها وعصبيتها وحنيتها والاهم الحب الكبير المفضوح بعيونها .
حسين :رشا
رشا قربت منه : امرر
حسين : لاتسوين بنفسك كدا عشاني !
رشا بعصبيه :مو قلتلك انتبه ع نفسك وين راح كلامي؟اخص منك م تخاف علي بموت كنت ودحين اهلي واهلك بيوصلون م بيخلوني عندك يعني يرضيك اقعد كذا خايفه عليك؟
حسين بصوتها المبحوح بصراخ خفيف:ررششا خخلاص انتي مملكه عيب اللي تسوينه.
رشا:م ابغاه ليش ي حسين ليش غصبتني اتزوج غيرك؟
حسين حس انها فتحت جروحه:وقتها كنت معصب ممرا وصار اللي صار خلاص صرتي زوجته.
رشا:طيب الحين انا انظلم؟
حسين:سامحيني؟
رشا شدت ع يده:انت اول قوم بالسلامه .
حسين بضحكه:ليت دايم يصير فيني كذا عشان اشوف خوفك علي
رشا بعصبيه:اسستغفرالله انت م تتوب.
حسين:خلاص خلاص اسف
دق الباب:رشا يلا خوالي بيشوفونه.
رشا ناظرته بزعل:شفت؟قلتلك
حسين:معليه سامحيني,رشا؟
ر شا:عيوني؟
حسين:انا جد بخير انتبهيلك.
باست راسه:مع السلامه وخرجت.
حسين ناظرها لين اختفت من نظراته .
خرجت وجلست ع الكرسي
جت بتول جنبها:ايشسويتي؟
رشا بابتسامه مزيفه:هو زين
بتول دقتها:شيعني؟
يارا:وش سويتي هاتي اتفقد جسمك!.
رشا:يالوسخه،بنات عاد انا مابا بدر كيف؟
يارا:والله يحبيبي محد غصبك توافقين
بتول دقتها:ايه يوم شافت الحب غيرت رايها.
يارا:ايوا اقولك ترا خلاص انتوا ملكتو عقد قران وخلاص.
رشا:فالك ماقبلناهه
يارا:اجل مين يقبلو .
بتول:ابدخل اسلم عليه
رشا:لا لاتدخلون انتم بنات
يارا ناظرتها:خخف ي ولد
بتول:ايه يعني انتي حلال وانا حرام.
رشا:ههي ععااد لاتتحسبوني صرت ضعيفه وناعمه انا زي م انا هاهه شوفو عضلاتي .
يارا:ي يما يما
بتول:لا م بدخل اصلا ناصر م بيرضى
يارا:ي كذابه
رشا:ايه احسن ،يارا قومي من هنا هنا بس حق المخطووبات .
يارا:اصلا عادي بنخطب قريب
رشا قفزت:متى ومين
فهد ناظرهم:ههي اشفي ترانا بمستشفى
رشا ناظرت يارا اللي فجأه صارت هاجده ومؤدبه:ععررفتتوو ي يارا سعيد الحظ قسمبالله
يارا دقتها:احم احم ايه الاختبار حق الفيزياء ولا الاحياء ؟
رشا:بالله؟غيري الموضوع بس.
فهد ابتسم:السالفه ي ابو الشباب؟
رشـا:لاا ابد بس
يارا مسكت فمها:ابد سلامتك مافي شي اظن راكان قال يبيك شوفه هناك رحله.!





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:45 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:04 AM   #22

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

يارا مسكت فمها:ابد سلامتك مافي شي اظن راكان قال يبيك شوفه هناك رحله.
فهد ناظرها:تخبون شي؟
بتول: لا ابددا
رشا تحاول تتكلم:ي ححظكك ي فهد ناس تحبك.
فهد:ايشتقول؟
يارا بزعل:فههد خخلاص رووحح.
فهد:طيبطيب ههدي "راح"
يارا:الله يشلك يحيوانه قسم بالله مردودهه .
رشا:ععاديي حسين يدري اني اححبه تقولين لمنو
يارا بخبث:ببددرر .
رشا اكلت العافيه:ايـش بتقولين؟
يارا:بقول ي حظ ححسين ناس تحبه ببيتنا
رشا:بيجيك بكس.
يارا:تتحديني؟
رشا:ههاه لا عشان دحين مو فاضيه بعدين
يارا بضحكه:طيبطييب انتظر
بتول:وانا بضل اتابعكم كذا؟
شوي شافو ام حسين تبكي بشكل هيستري ووماسكها ابو حسين وام بتول والباقين كلن منه متوزع فمكان متوتر
رشا:بسمالله!!
راحت عندها :اشششفففيييي؟؟
بتوولل:ااسستترر ييارربب.
يارا:ي ققلبييي ي رشا تعذبت عذاب.
ام حسين:ووللدديي بالعنايه المركزهه الضربه اللي فراسه يمكن تفقده الذاكرهه.
رشا صرخت:وش!! وجلست تبكي ودموعها تهلك تبكي بشههااقق
بتول ويارا مسكوها بسرعه.
بتول:مافيه شي انشاءلله.
يارا:حبيبي انتي اهدي
سارا:ايشفيها المجنونه دي
قامت رشا ومسكتها من بلوزتها:يمين الله انسيك حليب امك
سارهه:وين الانوثه ؟
رشا سابتها ضحكت باستفزاز وراحت
رشا:حبي له ضاع يعني خخلاص؟مايعرفني ؟قلبه يدور ع حب جديد؟غيري ييارررب اموت ياارب يليتني قبل لايجي دا اليوم ايشصار توا مكلمته واسعدني بكلامه توه كان يضحك ايشبه يارب شيليني يارب.
يارا قفلت فمها:رشا جعل يومي قبل يومك ححبيبيي انتي لاتبكين قالو مو اكيد ويمكن امه فاهمه غلط استني اسئل عن السالفه !
بتول:ايه روحي انا عند رشا
يارا راحت
رشا:يياررب كلشي سمعته غلط يياررب مافيه شي يارب خالتي يكون قصدها انه يعوره وينزف وبيوقفون النزيف بس يارب
بتول:يسمع منك يارب
رشا حطت راسها ع كتف بتول وهجدت شوي لين نامت ودموعها بخدها:ليش كلذا يصير؟
يارا جت:نامت؟
بتول:ايه
يارا:قالو مافيه شي يس راسه رجع ينزف بيخيطونله 7غرز واذا رجع نزف يمكن تدهور حالته.
بتول:بشرك الله بلخير ،انشاءلله ميصيرله شي
يارا:اممين ابيها تكلمو عشان ترتاح وهو مسكين الحين يخيطونله ويتألم ومو قادر يرتاح ولا هي.
بتول:فتره وتعدي.
يارا:انشاءلله
رشا كانت تسمع كلشي اساسا كيف يجيها النوم بس استصنعت النوم عشان لو كان حسين فيه شي اكيد حتجي يارا وتكذب عشان رشا لاكن لو نامت حتقول الحقيقه !.



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:46 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:05 AM   #23

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

الحمدالله
رجعو بيوتهم بقي راكان و فهد عنده بالمستشفى
راكان دق جواله:هلا
رشا ببحه حزينه:راكان
راكان:آمري؟
رشا:طمني عن حسين كلشوي تكفى لاتنساني
راكان:لا م عليك هو بخير والدكتور طمني عنه وقال الاحد الجاي بيجي البيت.
رشا والسعاده مطيرتها:منجد؟راكانن اححللفف
راكان:ورببي
رشا:يمماا ققلبي
سكرت
فهد:دي رشا؟
راكان سكت
فهد:ترا الكل ملاحظ خوفها عليه
راكان:لالا دي بتول
فهد بتجاهل :طيب -بمكان ثاني-
سكرت بفرحهة قلبت وراها وشافت!!
بدر:للحين تحبينه؟
رشا توترت وخافت ومعرفت ايش ترد
بدر بعصبيه:رردديي
رشا نزلت راسها:هااهه لـءءا
بدر:اععققللييي خخلاص ماعدتي شباب متروجه تراك اعقلي زواجك ،الججمعهةة الججاايه
رشا نزلت دمعتها
بدر رفع راسها:ياخخي افهميني ححسي فيني مو انتي لحالك تحبي!! ماسك نفسي ععشاننك.
رشا مسحت دمعتها وناظرت عيونه الحزينه وحست انها ججالسه تغلط لازم توقف تحب حسين حتا لو محاوله.
بدر:ررددي ععلي ليش ساككتتتهه.
رشا بألم:بس غغصب عني والله.
بدر اخذ نفس: ي رشا ججربي تتركيه ابعدي عنه*قاطعته بصراخ :ححااوولتت سويت كلشي بعدت عنه بس مقدرت والله مقدرت
بدر ضمها لا إيراديا:ودي اضمك بأقوى شي لين ادخلك ضلوعي ومحد يقرب منك او يأذيك.
رشا بعدت عنه وجلست بالارض: تقدر تخليني لحالي؟
بدر:حتا محاوله مقدر
رشا ناظرت حبه لها:ببددرر تككفى خخللنني لحالي
بدر بألم:طيب اذا تبين شي انا بغرفتي.
رشا:طيب.
خلاها لحالها
رشا والقرار مو بيدهها خلاص بدر بياخدها بس لو يدور الزمن ويجي حسين يقول لا تتزوجون !.
عدت الايام بسرعه ومازال حسين بالمستشفى وكل يوم له حاله وماطلع الاحد زي ماكان الكل متوقع بسبب انخفاض ضغطه
*ف يوم الثلاثاء ملكة ناصر وبتول*
برز جمالها بمكياج حاد غامق وروج احمر غامق تسريحه شعرها الطويل وتاج الملكه فراسها وفستانها اللي برز جمال جسمها المرسوم بلونه الوردي ع لونها البرونزي طويل وكأنها اميره
تخطي خطواتها والاغنيه كانها دقات قلبها المتسارعه توتر وخوف ع اغنية-ربنا يخليك لقلبي-كل خطوه تخطيها تحس دقاتها تتزايد لين جلست وبدو الناس تطلع تسلم عليها ورقصو معاها حست نفسها تعبت وحبت تطلع للغرفه,
دخلو البنات
يارا:شكلك يجنن يححيوانه
ساره بقهر ودها تقطعها:مو لايق عليها اساسا انتي وناصر مو لايقين لبعض
رشابضحكه مستفزه: الشقا والبقا على اللي تركوه وراحو لغيرهه.
ساره انقهرت:هااه *وطلعت.
يارا ضحكت:مهابيل.
رشا:هاهه كيفك شويات وبيجيك ناصر
بتولل بتوتر مستصنع الهدوء:ايش يسوي
يارا: صور الملكه
بتول:للاا مابي
رشا غمزتلها:صور تجنن
شوي دق الباب
رشا:اححم احم ،ججاا
بتول مسكت يد يارا:اقعدي
يارا فكتها:تفضل



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:46 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:06 AM   #24

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

وهم خارجين:مبروك منك المال ومنها العيالل
رشا : انتبه ع بنيتنا وياويلك تزعلها
ناصر اكتفى بالابتسامه ك رد.
دخل وسكر الباب
شافها جالسه وباين عليها الخوف ومنزله راسها بالارض
قرب منها وجلس جنبها بالسرير
ناصر:بتول
بتول بتوتر:ههءءلا
ناصر:كيفك
بتول:تمءءءام
ناصر:طيب ناظريني!
بتول رفعت راسها بشويش وناظرت عيونه
ناصر مسك يدها:اشبك خخايفه؟
بتول ودقات قلبها تتسارع :ههاه
ناصر:خللاصص اههدي
دقت الباب ودخلت المصوره واغراضها الاضاءه وكل شي .
ناصر:ادخلي
المصوره:يلا مدام بسرئه سور انا روه مافي ايتئهر
بتول بعصبيه:لا تعالي كليني
المصوره:اوقف انتي جنب هوا
بتول ناظرت ناصر ونزلت راسها
المصوره:يلا قربي بسرئه
ناصر فهم انها خجلانه وقرب هو منها
المصور:اطبع ع رقبتها
بتول ناظرت ناصر بخوف وخجل
ناصر طبعلها
المصوره:مدام هط يد في خصر هوا (بتول حطي يدك بخصر ناصر)
ناصر ناظرها
وهي بتوتر وخوف سوتها
المصوره:بوس انتا فم
ناصر شاف بتول اللي شوي وتروح تضارب مع المصورهه ووجها تحول للوردي
ناصر:ايشبك؟
بتول ساكته
المصوره:بسرئه ايش كلام انتا م تفهم؟
بتول:م جابو الا دي النزغه.
ناصر ضحك: ناظريني
ناظرته بخجل
ناصر قرب منها وباسها
بتول موقفها لايحسد عليه
المصوره تكلم ناصر:انتا كثير كويس مدام مافي كويس
ناصر ناظر بتول الزعلانه:خلصتي؟
المصوره:لاء ايستنى شويا
بتول ناظرتها بقهر
المصوره:لازم مدام تطبع لك
ناصر ناظرها:قومي عشان نخلص
بتول وقفت ووجها خلاص كله خجل مستحيل تسويها
قربت منه
وهو ضمها من خصرها
تخرفنت مع ريحة عطره وشكله بالشماغ تحس كانها دوبها شافته وهو من اول برا
تجرئت وسوتها
المصوره تلم اغراضها:انتا اثنين كثير كويس ئيش هياه سئيده
بتول جالسه ع السرير وهي خخايفه وتحس بتنشق شق وتتجنب نظراته لها ومقوفها اللي لايحسد عليه
طلعت المصوره قرب ناصر من بتول
ناصر:مبروك لنا
بتول مازالت مصدومه من ناصر:الله يباءرك فيءءك
باسها بخدها وطلع
وهي تجمدت بمكانها لاحس ولا خبر



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:47 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:06 AM   #25

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

دخلو البنات ل بتول متحمسين وكأنهم منتظرين عند الباب
بتول متجمدهx وخدودها مورده
رشا بضحكه:محد عاش الدور
يارا دقت رشا:حتى انتي ترا لاتنسين
رشا قمطت:كيلزق ب ليلتي صارت مضاربة
بتول بضحكه:يخوفي كليتي الرجال
رشا:لا معليك زبطتو بس اكلت المصوره
بتول فزت:ايه المصوره ابغا اقتلها دي
يارا بضحكه:ايش طلبت
بتول تذكرت وخجلت:ابدا ولاشي
رشا ماتت ضحك
بتول:كلزق
سارا:والله طيب
يارا:ايش؟
سارا:ولاا شي ،بتولل جوالك يدق.
بتول:عطيني.
سارا:هاك خدي
بتول ردت:ههلاا
المتصل:مستحيل تكملي معاهه ابقطع علاقتكم ابقطعها تفهمين؟
بتول:ايه الله يبارك بعمرك،لالا بس الملكة ،ايه
المتصل:بخرب ححياتك واصبري علي
بتول تخفي دموعها وخوفها قدام البنات وتخرف كلام:ايه بنعطيك كرت ولا يهمك.
المتصل:هههههه عشان البنات؟والله ثم والله لاتبكين دم صورك ععندي.
بتول وقفت وبدت تبكي:انقلع ياخخيي ايشتبغااا ممننننييييي اترككننيي ارتتاااحح ههفف ياخي مينن انتتت تكلم ممميينن ؟؟؟
رشا:مين؟
يارا شالت الجوال وقفلت وحطته ع جنب:اجلسي اليوم ملكتك م يصير تزعلين.
بتول ناظرت سارهه ومسحت دموعها وجلست
رششاا:ممين ذا
يارا مسكت يد بتول:هذا ناصر
رشا:يشيخه؟
سارهه:لا ذا شكله ولد غريب وبينها وبينه شي
يارا قرصتها:خخير اشبك
سارهه:اسفه خرج الكلام من فمي.
رشا:يلا قومي معسلامه
ساره:بس
يارا دفتها:بعدين بعدين بباي
وطلعت ساره وهي مكشره
رشا قامت تصارخ:ممباركين عرس الاثنين يوم الاربعاء الساعه 2ومباركين عرس الاثنين
يارا:ششششش في ناس برا اشش
بتول قامت تضحك
يارا بستهبال:ايه يمعودهه ضحكي كذا كملي رشا كملي
بتول:اشسمه ذا خلاص متا بنرجع البيت
يارا:لسا الناس يحتفلون انا بنزل بحتفل ايه عاد فرصه م تتعوض يمعوده
رشا:حتنا والله
وتونسو وكان يوم سعادهه وخرجو بتول ورقصو معاها ونسوها همومها وابتسمت بتول م تدري وش بيصير بعد ابتسامتها ذذي
_بمكان ثثااني_
رجعو البيت اتسدحو بالصاله من الارهاق والتعب وكل وحده تدي الثانيه كلام ماهي داريه وشهوx باليوم الثثاني
صحت ع صوت المنبه غيرت ملابسها ونزلت
ابو ناصر:يهلا بالبتول
بتول خدودها حمرت وباست راسه وجلست عالفطور
رشا تنحنحت
ام سارهه:تكلمي وش تبين؟
رشا بابتسامه:ولاشي بس كان ودي اسئل ؟
ابو رشا:ايه وش؟
رشا:مين عند حسين بالمستشفئ !!.
يارا قرصتها
رشا :احح
ابو رشا:وش بك؟
رشا:ابد ولاشي الا م جاوبتو؟
ابو ناصر:يمكن يروح ناصر بعدين
رشا:لاا مفروض احد ينام ععندده!!.
ابو حسين:الله يرده لنا مشافئ يارب.
ام حسين:ودي اروح انام عنده !!.
ابوراكان:لا وشبكم.
رشا ومتوترهه وبصوت حزين:اقدر انام عنده انا؟
بتول قامت تكح



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:48 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:07 AM   #26

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

يارا قامت تضرب ظهرها وتعطيها مويه:بسمالله عقلبك وشبك وشبك؟
بتول ناظرت رشا':الله يسامحك ي رشا .
رشا:وشبك؟
يارا رجعت لكرسيها
ابو حسين:والله فكرهه زينه
رشا قامت تكح وتناظر عمها ابو حسين بصدمه
يارا:ي هوه متفقين؟
ابو راكان:لا هي مملكه م يصير
رشا وعيونها بالقهر مشعلله دقت الكاسه ع طاوله:لا لا ماني مملكه ححرام عليكم
يارا قفلت فمها:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه شزينها نسست انها ملكت.
بتول:ايه صح م تروح
ابو راكان:ايشريك انتي تروحين ي يارا
رشا ناظرت يارا ونزلت راسها
يارا سكت ششوي ومن ثم قالت:ايه زين اروحله.
رشا رفعت راسها بقوهه وناظرت يارا بصدمه؟ووقفت
بتول:اشبك
رشا بصوت مبحوح ومخنوق:شبعت."وطلعت لغرفتها"
يارا وقفت:شبعت
وطلعت وراها
دقت باب غرفتها
رشا :مين !
يارب فتحت الباب ودخلت :رششاوي؟؟ رشا لفت بدون اهتمام :خير تدخلين بدون ماسمح لك يمكن البس؟؟.
يارا :يحماره انا وافقت ترا عشانك ولا لي خيل انام عنده بالله؟عشان اشيلك معايا واوصلك اخباره !
رشا ناظرتها وابتسمت : جد !!
يارا: ايه؟ .
ضمتها رشا
_بعد مرور ثلاته ايام_
يارا كانت تنام عند حسين دايم وتوصل الاخبار ل رشا
يارا:حسين بغيت شي؟
حسين بصوت مبحوح:لاآ ،بس ابسألك.
يارا:اسئل؟
حسين:اجلسي طيب
يارا تذكرت رشا:لاا م بجلس وش تبي اسئل
حسين :ابسئل بخصوص ررشا
يارا ابتسمت وجلست:اجل الحب من الطرفيـن
حسين بصدمه:ايشقصدك؟
يارا:ابد اسئل؟
حسين:متا زواجها؟
يارا:الجمعه زواجها هي وبتول مع بعض.
حسين بصـدمه:يوم انا بطلع من المستشفئ؟
يارا:ايـوا
حسين ببحة ألم:جعلني لا اطلع من المستشفئ
يارا:بسمالله ععليك.
حسين بقهر:طب رشا !!
يارا:اشبها
حسين:بتروح خخلاص
يارا:ربنا يعوضك
حسين:م ابغا احسن منها
يارا بشـدهه:ححسسين !!
حسين اكتفى بالنظر
يارا خدت نفس :لازم تبعد عنها م يصير !!
حسين م حب يطول السالفه:ططيبب ،اسمعي
يارا:نعم
حسين:اقدر اقابلها؟
يارا:امم مدري
حسين:ططللبتكك تككفين خلأشوفها.
يارا:ع شرط؟
حسين فز:قولي
يارا:نص ساعه بس.
حسين:ووش الفايدهه؟
يارا:مالي دخل
حسين:خلاص اوك.
يارا:بروح اكلمها تجي مع بتول لانو م ينفع بكرا هم مشغولين
حسين:طيب دقي
يارا دقت.
يارا:هللاا ررشاوي ععيني
رشا:آمري ؟
يارا:اشسمه ذا فينك؟
رشا:بالسوق
يارا:مين معك؟
رشا:راكان وبتول
يارا:طب تعالي المستشفئ
رشا بقلق:حسين فيه شي؟
يارا:لاا هوهه بخير م فيه شي
رشا:امانه طيب ليش تبيني اجي؟
يارا:والله م فيه شي بس تشوفينه شوي
رشا:اقدر اشوفه؟
يارا:ايوهه.
رششاا:ججايتك.
يارا:لاتطولين
رشا:ععشر دقايق بس
يارا :ههههههههه طيب طيب. "وقفلت"
حسين:وش قالت.
يارا:بتجي
حسين:**.



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:48 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:07 AM   #27

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

حسين:ممننججدد ؟!!
يارا:وربي
حسين:طب هي فينها
يارا:بالسوق
حسين:مع مين؟
يارا:بتول وراكان
حسين:زين
يارا:انا بطلع
حسين:طيب
بعد 25دقيقه
حسين:وشبها تأخرت؟
يارا:توهه دقيت عليها ،قريبه هي
حسين:ايـّه زين
دق الباب
يارا ابتسمت:اهي جات ،انا برا اذا بغيتو شي
حسين:جد؟
يارا:ادخخلي
رشـا دخلت وقلبها يوجعها وبنفس الوقت مافي اسعد منها ونظراتها كانت بالارض
يارا وقفت ومسكت كتفها:لاتنسي نص ساعه بس .
رشـا:فهمت فهمت.
جلست بالكرسي اللي قدام حسين
وانتظرت يارا تطلع
حسين:كيفك ؟
رشا:تمام ،كيفك انت في شي يعورك؟
حسين:لا حمدالله تمام
رشا:والله البيت مو حلو بدونـك هدوء
حسين:حتنا والله فقدتكم
رشا:انشاءلله تجي خلاص حمدالله بكرا تطلع،حمدالله ع سلامتك.
حسين تذكر:بس
رشا:قول؟
حسين:م ابي اطلع من هنا وانشاءلله اموت قبل لا اطلع
رشا ناظرت عيونه:بسم الله عليك وش تقول انت؟
حسين:رشا انتي تدرين اشقد انا احبك والله اححبك رشا م قدر اشوفك مع غيري
رشا نزلت راسها :بس
حسين بقهر:بس وش ؟تحبينه انتي؟تككللممييي تححبينه؟؟ ححرام والله،رفع راسها وناظر عيونها،ابييك تفهمينن شي انتي ححققي تعرفين وش يعني حقي؟الزواج دا م حيتم والله م ابي احد بعدك رشا مسكت ايدهه وبدت تبكي:لاتوقف مستقبلك عشاني روح الله يسهل لك وتجيك بنت الحلال لاتنسى انو انت انت اللي فتحت مسيره زواجي مع بدر
حسين قام يصرخ:انتيي السبب لييشش دخلتيه غرفتك رششا افههمميميي انا اححببكك واللي سويته بدون قصد كله من غيرتي م ابيك مع احد رشا لييشش م تحسسين فينيي
رشا لما شافته يصرخ وقفت وتراجعت ع ورا
حسين وقف ونزل اللي بيده المغديات
رشا:وش تسوي ي مجنون وش تسسويي !!
حسين:رشا خلينا نهرب رشا تكفين يلا خلنا نهرب
رشا بصدمه:وش تقول انت ،فين نروح؟
حسين:اي مكان حتا لو بالشارع اهمشي نبقى مع بعض ويارا تساعدنا وتجيب لنا فلوس وانا اشتغل واعيشك
رشا ماهي عارفه ايش تقول:بس امي وابوي،وبدر
حسين مسك ايدها:رشا انتي تحبيني ولا لا
رشا تناظره وساكته
حسين بصراخ:رردديي ججاوبيني
رشا ارتجفت:ا يي ه ايه احبك
وقامت تبكي وجلست عالارض
حسين جلس وقرب منها ورفع شعرها اخد نفس :اسمعي رشا م عندنا وقت تكفين ساعديني محد يقدر يبعدك عني ،بسعدك والله يلا ترا بينتهي الوقت بقي كم دقيقه قومي
وباس راسها
رشا متوتره وخايفه وناظرت عيونه بصمت،تفكر فكل شي
حسين:قومي
رشا مسحت دموعها ووقفت
_الكوفيرا_
بتول بتوتر:الحين انا بالكوفيرا تعالي عندي مرا خايفه
يارا بخوف وتبكي: بتول اسمعي بقولك شي
بتول زاد توترها : اشبك انتي كمان
يارا: رشا هربت مع حسين
بتول !!



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:51 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:08 AM   #28

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

بتول انصدمت:كييفف ولليششش اننتيي ويين ككنتتيي ويين ،فين راحو ايش صصار فهميني
يارا :انا الحين بالسيارهه ادور عليهم
بتول ضربت فخدها:ياربي استر
يارا:لاتخافي انشاءلله احصلهم م بيبعدو
بتول:يلا انا جايه
يارا:لا لا خلك اليوم زواجك انسي
سارا:بتول وش بك ؟
يارا:انا بقفل ،وقفلت
بتول بتوتر:سلامتك حبيبي ولاشي
سارا:اكيد؟
بتول ابتسمت مجامله:ايه
سارا:ايه يلا تعالي
بتول:ليش؟
ساره:جربي الفستان مرا ثانيه
بتول:لا لا تمام والله
سارهه:لا انقطع علي
بتول ناظرتها بتمعن:كككيفف والله لااكسر راسك لو خربتي الفستان
وراحت تفقدته ومافيه شي
_عند يارا_
وينهم وينهم عبد الكريم لف يمين
عبدالكريم:انشاءلله مدام
يارا شافت واحد معه شي زي البطانيه بس اصغر متغطي فيه ووحده فحضنه يمشون بطريقه سريعه:ووقففف وقففف !!
وقف ونزلت
يارا:ررشششاا؟؟ ووينن وين بتروحون خبريني وين واليوم زواجك تستهبلين انتي؟
لفت مصدومه تبكي:يارا تكفين خلينا نروح الله يسعدك م ابي بدر ، يارا تدرين اني م ابيه خليني اروح اعيش حياتي يارا طلبتك
حسين يناظر عيون يارا بترجي:يارا لو سمحتي خلينا نمشيx لاتخافين عليها بعطيها كلشي تبيه والله تطمني
يارا ناظرت حزنهم وتعبهم والهم اللي شايلينه والخوف:وشلون بتعيشون والله بيجيبونكم
حسين:معي اللي يكفي حق يوم بس انشاءلله ادبرها لاتخافين
يارا طلعتت من شنطتها كرت:هذي الفلوس اللي بالبنك حقي فيها اللي يكفيكمx انشاءلله يارب واذا تبون شي رقمي عندكم
رشا ضمت يارا بقوهه ودموعها تنزل
حسين:مشكورهه وم تقصرين انشاءلله بيننا تواصل
يارا ضمت رشا بقوهه:انتبهي لنفسك حبيبي
رشا بعدت عنها:انتي بعد وطمني بتول امانه وانا اعتذر لاني بخرب يوم زواجها والله اسفه
يارا مسحت دموع رشا وابتسمت:لاتخافين اكيد هي عاذرتك.
حسين:يلا يلا مافي وقت
يارا:ايه صح
حسين:وشو؟
يارا طلعت من شنطتها مفتاح:امسك
حسين:وش دا
يارا:ذا مفتاح سيارتك اعطوني اياهه ع اساس اعطيك لما تطلع من المستشفئ
حسين:والسيارهه فين؟
يارا:بمواقف المستشفئ
حسين:شكرا ربي يسعدك.
يارا:يلا معالسلامه.
ورجعت السياره
يارا:عبدالكريم
عبدالكريم:نعم؟
يارا:يويلك لو احد دري اني قابلتهم فاهم؟"وعطته فلوس لتطمن".
عبدالكريم:مافي خوف انتا مدام.
في القاعه ، عند بتول
ام بتول:وشلون ماهي موجوده لاتخافين اكيد جايه او نست شي وتشتريه
بتول:يارب يما يارب.
ام بتول :دقيتي عليها؟
بتول ابتسمت:والله راح من بالي دقيقه.
ودقت بس محد يرد دقت اكثر من30مرا
وام بتول راحت تسئل عنها.
بتول دقت واخيراx ردت
رشا ساكته
بتول:وينك انتي م تقولين وينك الله يقطع ابليسك ردي لاتجلطيني يكفي اني بروحي منجلطه.



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:52 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:09 AM   #29

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

رشا بتوتر وهي تبكي:ببتولل ؟
بتول خافت:رشا بك شي؟احد مسويلك شي ؟
رشا:سسامححييننيي تكفين حسي فيني انتيx تبين تعيشين حياتك؟انا مثلك والله ابي اعيش حياتي زي مابي .
بتول بصدمه :ايش قصدك؟؟
رشا كملت:م ودي اخرب حياتك بس ودي اعيش زي كل بنت م ابا بدر فاهمه؟انا م ابي كل حياتي مع بدر مو عشان شي بس مقدر اشوف حسين متضايق ياخي بالمختصر اححبه انا لو يسوي فيني اللي يبيه انا راضيه انا احبه والله احبه ياخي افهمي ، اذا اليوم خربت ليلة سعادتك لاتدعين علي ادعي لي انو نعيش حياه حلوه وم يفرقنا احد ،بتول انا م قلت كلذا الا وانا احبك،وتعودت اقول كلشي
بتول منصدمه وبدت تدمع
رشا:انا بقفل,تبغين شي؟انتبهي لنفسك.
بتول تكلمت بعد صدمه قويه لها:رشا؟الله يسامحك ظنتك بفرح لك؟x انتي بنت م يصير كذا اهلك يبونك يخافون عليك عيب عليك ي رشا , رشا تعالي ؟ رشا لاتكسرين خاطري رشا تسمعيني؟اذا م رجعتي انسيني انا م اعرفك ؟ روحي الله يوفقك بحياتك بس ابعرف ليش طيب؟حرام عليك والله اني حبيتك ،تخربين ليلتي عشان سعادتك؟
رشا قفلت .
بتول كانت حاسه براحه كبيره لانها مع حسين لاكن سوت كل هالتمثيل عشان تباها ترجع وم تبيها تخرب نفسها .
ام بتول جتها:هاه ردت!
بتول:يمه لو م جت بكمل العرس اليوم؟
ام بتول:اكيد لانو اليوم زواجك انتي بالاساس لاكن هم قالو نخليكم مع بعض ،ترا خوالك راحو يدورونها
بتول ابتسمت بتوتر:زين .
بتول كانت بتطير من السعاده عشان رشا وبنفس الوقت خايفه ومتوتره
كل العيال يدورون ع رشا وحسين والوضع صارر متوتر والناس بدت تجي القاعه .
_ عند ساره_
ساره بعصبيه صراخ : ببمموتتت اااببييهه ههوو حححقققيييي لللليييششش خخخذذذتتهه مممننييي
ريم:خلاص ببعدهم عن بعض والله لاخليها تندم لانها اخدته منك وبرجعه لك اهدي تكفين !!
ساره:ككيف ققووللييي لليي بسسس ككيففف ؟؟ هاتي حتا سسمم اموتهاx بسسس ماا تاخذذ ناصصصررر منييي .
ريم:اصبري بس .
_عندد بدر _
جالس بكراسي القصر وكل من جا باركله بليلة زواجه ،x معصب مممرررا
خرج بدون م يرد ع اللي ناداه ركب سيارته وصرخ بقوهه:للللليييشششش
وضرب الدرسكون وحط راسه عليه ،والله لاجيب راسك ي بنت ال..... ي..... طيب صبرك علي لاخليك تكرهين دنياك مو انتي اللي تطيحين راسي .
ومشي
جا وقت الزفه رغم توترهم استصنعو الفرحه عشان بتول وناصر .
بتول & ناصر
بفستانها الابيض الطويل وتسريحتها وشعرها بأدق تفاصيلها ومكياجها الهادي وروج الاحمر كل شي جاي حلو مع الفستان وكأنها اميره اذا ابتسمت بابتسامتها اللي سحرت ناصر ,كانت متوتره من دخوله عليها وكيف بتنزف جنبو دخل ناصر ريحة عطره سابقته وشكله بالثوب والشماغ والبشت هيبته سبقته



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:52 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-18, 12:10 AM   #30

Rwaiat.teem
 
الصورة الرمزية Rwaiat.teem

? العضوٌ??? » 429974
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 65
?  نُقآطِيْ » Rwaiat.teem is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الرابع

دخل ناصر ريحة عطره سابقته وشكله بالثوب والشماغ والبشت هيبته سبقته ودقنه المحدد قطع تفكيرها وتأملها انه قرب اكتر منها وهمسلها "مبروك لنا"حست انها بجيحه تناظره من اول نزلت راسها وضحكت تجاهل ضحكتها اللي مافهم سببها ومسك ايدها وهوا يناظر جمالها بتمعن .
ام بتول قطعت عليهم : خلك ماسك ايدها وقريب منها وامشو بشويش
ام ناصر:وارقص معاها بشويش بس مو تتحمس
ناصر:طيب طيب فهمت والله،من قبل امس تفهميني .
بتول:انشاءلله
ام بتول يلا انزلو بسمالله عليكم من العين.
قبل لاينزلون اشتغلت قصيده مدح فالبتول وبعدها اشتغلت اغنية -عم بتعلق فيك -نزلو من الدرج بشويش واخر الدرج كانت تنتظرهم الكيكه عشان يقصوها ولما بدو يقصو اشتغلت اغنيه ثلات دقات من النص وصراخ البنات وزغاريطهم كانت ليلة عمر بتول واكلو بعض وضحكو.
ناصر همسلها بأذنهت:مشاءلله ،كلهم محبينك حسيت اني حسين الجسمي
بتول ضحكت بخفيف:مرا لاتصدق نفسك بس
وصلو الكوشه
ناصر ناظر بتول بشكل واضح انه متخرفن
وبتول وجها احمر وعينها بالارض
وباسها براسها
راحت يارا عندهم
ناصر:وش بعد؟
يارا:ارقصو !!
بتول: وش حقه ؟
يارا:امي تقول لازم ترقصون مع بعض
بتول تتنهد:طيب
يارا راحت
ناصر:يلا قومي
وقفو و يرقصون وبتولل مره مستحيه
_عند رشا_
حسين:بنقعد هنا كم يوم
رشاا بضيق: طيب .
حسين:ايشبك ؟
جلس جنبها
رشا ببحه مخنوقه:انا انانيه؟
حسين مسك يدها:لا مين قلك ؟
رشا ناظرت عيونه:الا انانيه فكرتx بنفسي م فكرت بغيري ليه كذا؟بتول الحين خربت ليلة زواجها انا السبب ،تدري اني غلطت وكلهم الحين يدوروني ففيصل لو دري اني هربت حيقتلني والله لايدبحني
حسين:محد يقدر يمسكك حتا لو نهرب لاخر بلد المهم نبقا سوا نكون عائله تصيرين ام عيالي رشا والله محد يقدر ياخدك مني يقتلوني ولا يمسونك خليك واثقه من كلامي ذا طيب ؟ (الكل عرف انو رشا وحسين هربوا الا فيصل اخوها )
-بمكان ثاني-
ام رشا :ججييبوولليي بببنننتتييي ببسسمعع صصصووتتههاا عالأقلx تتككففون
ام يارا:اهدي الحين بيخلص زواج بتول حرام نخربه عليهم
ام حسين:الله يهديك ي ولدي ليش كذا !! و دقت ع حسين
حسين ماقدر يطنش
رد
ام حسين وهي تبكي:ليش كذا يولدي ايشسويتلك انا عشان تتعبني كذا؟ حسين اتركها رد بنت الناس حسين لاتضيع تربيتي تعبت والله عليك !!
حسين :ييمه احبها انا انتي انتبهي لصحتك ولاخواتي بيجي يوم واشوفك يمه ادعيلي اعيش حياه سعيده ، ابي رشا انا
ام حسين:دموعي تهون عليك؟حسين حبيبي ام رشا بتموت تكفى تعوذ من ابليس ورد البنت لاهلها
حسين:يمه انا مو خاطفها ولا غاصبها هي جت برضاها ؟
ام رشا تشهق:خل اكلم بنتي ولو شوي بس شوي تكفى
ام حسين:**



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-08-18 الساعة 12:53 PM
Rwaiat.teem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه حب رومانسيه اكشن مغامره بدايه بارت قصه جزء حكايه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.