آخر 10 مشاركات
لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          عشق السلاطين(1) *متميزة ومكتملة *.. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الحب بين ماء ونار، للكاتبة/سارة الخولى، مصرية، (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الرواية الثانية بقلمي..أسألك الرحيلا.. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : sweettara - )           »          خصلات عشق \ للكاتبة يارا الحلو ، مصرية مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          أحببتك بل عشقتك يا منكسرتي كبريائي / للكاتبة آية محمد ، مصرية ( مكتملة ) (الكاتـب : لامارا - )           »          شيطان العشق .. عامية مصرية .. كاملة (الكاتـب : سمايلو - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-16, 05:04 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنا جرحه عندي رقه و الحنان بقسوته / للكاتبة كريزي وماخذه الدنيا ايزي ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
((انا جرحه عندي رقه والحنان بقسوته وناره بالنسبه لي جنه وكيف عندي جنته))
للكاتبة كريزي وماخذه الدنيا ايزي



قراءة ممتعة للجميع.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-07-16 الساعة 06:18 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-07-16 الساعة 06:17 PM
قديم 30-06-16, 01:54 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

[TABLE1="width:95%;"]

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم

((انا جرحه عندي رقه والحنان بقسوته وناره بالنسبه لي جنه وكيف عندي جنته))


نبدأ......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 01:55 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((البارت الاول))


بصراخ عارم في الغرفه : مابي اتزوج يا خالد كل يوم جايب لي عريس من مزبلتك مابي مابي تعبت تعبت يا ربي صبرني
خالد:شادها من شعرها: قلت انا بتتزوجين يعني بتتزوجين
ام خالد: خلها يا خالد على راحتها يمكن يجي احسن منه
خالد: لولا كلامك كان زوجتها غصب وشدها بقوه وقطها ((طلع من البيت وهو يكلمم رجال او بالاحرى خطيب نوره ويقوله انها ما وافقت))
نطت نوره لحضن امها وضمتها وقعدت تتبكي من القهر
نعرفكم على الشخصيات
(نوره:بنت حبوبه وطيوبه وحساسه وعلى اتفه الاسباب تصيح عمرها 19 نعومه وجسمها مخصر مو طوبله ولا قصيره عيونها وساع وخشمها سيف وشفايفها صغار ومرسومه ودمها مره خفيف)
(خالد: مره كريه وعكس كل شيء بنوره واحلا ما فيه عيونه ورموشه الكثيره وما يؤمن بشيء اسمه حب قبل الزواج ولا بعده وما يعرف يقول كلمه حلوه لاحد وجسمه عضلي ومتوسط اطول)
(ام خالد: مره حنونه على نوره من خالد العين وهي طيوبه)
في سياره خالد
مشغل غنية راشد الماجد وش جاه
وقاعد يغني وش جاه محبوبي مشى وخلاني ما بين نيراني وبين احزاني
ومش حاس الغنيه كنها أي غنيه عاديه
ودق جواله ورد بعد ما قصر ععلى الغنيه
وبجمود قال:الو
قالت:هلا هذا جوال سهى
خالد:لا
قالت :اجل من انت
قال :انتي مين انتي اللي داقهه
قالت:معليش غلطانه ولا تنافخ
طوووووووووووووط قفلت الخط
خالد: الحمد لله مرجوجه وش له افكر فيها يله ليكون عجبني صوتها لا وش دعوه لا تفكر يا خالد
في البيت الساعه3:00
ام خالد تنادي نوره :نوره انزلي
نوره وهي على اخر درجه:سمي
ام خالد :البسي يا قلب ماما عدل لان العزيمه عندنا
خلاص
نوره :ان شاء الله يا احلا ام
نوره رقت تدور شيء تلبسه بغرفتها
طلعت برموده جنز رصاصي وبلوزه سودا كلها ترتر اسود وفيها كتابه بالترتر الفضي
ودخلت خذت شور ولبست الملابس اللي طلعتها وحطت ميك اب سموك وقلوس وردي ومسكره وعطر فاخر ونزلت تستقبل الضيوف..
نوره عالدرج والجرس يدق نوره :سومانا (الشغاله ) افتحي الباب
سومنا تفتح الباب : تفضل
.... : بتفضل
...... : اسكتي فضحتينا
نوره : ياحيا الله رهام وام عبد الله
(رهام: بنت حبوبه ومزاجيه ومرجوجه وبنفس الوقت حساسه وكل شيء تأخذه مزاح ولعب حلوه سمراء وشعرها كستنائي وخشمها صغير وفمها صغير وتسير بنت عم نوره وتؤمها الروح بالروح)
(ام عبد الله: ام رهام مره حبوبه وما تحب مزح رهام الماصخ على قولتها)
رهام: هلا بحياتي وينك مغبره ما تكلمينا ولا تسألين وحشتينا
نوره: انتي المغبره يالجاحده
نوره تسلم عليها: شخبارك مع الزهق
رهام:عال العال
نوره تسلم على ام عبد الله :تفضلوا
نوره :يمــــــــــــه ام عبد الله جات
ام خالد: يا حيا الله من جانا
ام عبد الله: الله يحيك
الجرس يدق
نوره تفتح الباب دخلو حريم واجد
نوره : حياكم تفضلوا
..... :وينك يالخايسه يالقاطعه
نوره: والله يا جنا لا قاطعه ولا شيء بس هموم الدنيا
.....: الا قاطعتنا وحشتينا
نوره: حتى انتي يا احلام والله ما نسيتكم
جنا:وين رهام جات بتحلا الجلسه
نوره :هذاهي جايه شكلها زهقت من الحريم
احلام :من جد زهقت طالعي وجهها
رهام :وش فيه وجهي
جنا :اللي فوق راسه بطحه يتحسسها
رهام: انتي انطمي الا وش اخبارك احلام من زمان عنك
احلام :تمام وانتي
رهام: بخير جعلك بخير
جنا تبتسم: وانا ما راح تسلمين علي
رهام: لا يالبقره الضاحكه انا فوق راسي بطحه اجل لا لا لا
( احلام : بنت طيوبه وعسل وتصدق على الدزه وحنونه وتحب الرومنسيه مملوحه وبرائتها محليتها وعيونها ناعسه ومره تجذب وتصير بنت الجيران)
(جنا: تحب الرزه ومنسمه طول الوقت بس وقت الضيق تلقاها جنبك دبدوبه وعندها غميزه حلوه وتحب الدراسه والاجتهاد ومره خجوله وتعبر عن خجلها بالضحك)
نوره: الا وين لمى ما جات يا جنا
جنا : تقول ما تبي تجي بعدين يضيق خلقها
نوره: براحتها
احلام : يله نرقى فوق بنات تعبت من الوقفه عند المرايات
نوره: يله انتو ارقوا وانا بلحقكم بكلم لمى تجي
(لمى:اخت جنا بنت مغروره وبعض الاحيان ساذجه وكريهه ونفس اسلوب خالد وما تعترف بشيء اسمه حب ويمكن بس تتظاهر بنعرف مع الاحداث)
نوره طلعت للحديقه من الباب الخلفي
عند الشباب مجتمعين
عبد الله : والله لاقطعكم ((يلعبون بليستيشن))
ركان : تخسى انا بعد سالم العب
عبد الله : اوكي
خالد: لا يكثر واحجزولي بعد راكان
سالم: وانا بعدك خالد
فهد : انا بطلع الحديقه اغير جو
اعرفكم على الشخصيات
(عبد الله: اخو رهام اكبر منها ب3 سنين مملوح وعضلي وعيونه وساع وحلوين)
(راكان: اخو جنا ولمى عمره24 سنه يهبل واسنانه بيضاء وصفه من ربي ومخليه ابتسامته تخقق حسمه حلو لا طويل ولا قصير)
(سالم اخو راكان الاصغر عمره22 احلا من اخوه بالجمال مغرور وعنده عزت نفس قويه)
(فهد: صديقهم من ايام الثنوي يهبل وكل البنات خاقبن عنده وانا عن نفسي احبه)
طلع برى وما بين ما قاعد يتمشى صدم بجسم صغير ويدين ناعمه على كتفه غمض عيونه ولما فتحها لقى ملاك بين يدينه ما يدري من وين نزل هل هو ملاك والا احلا
سمع صوت ناعم:وجـــــــــــــع ((بكل جرائه))
فهد: اسف ما شفتك
نوره : ثاني مره انتبه
نرجع للشباب

عبد الله :خالد رح ناد فهد من برى دوره
خالد: اوكي
عند فهد ونوره.....
فهد يشيل جوال نوره من الارض
شوي يسمع صراخ خالد: من متى يالكلب وانا واثق فيك وانا اقول ليش ما تبي تتزوج الوسخه النجسه
فهد: انت فاهم غلط انا..
خالد جاء لعنده وشد تيشرته:اوووووووص يالكلب من بكره تجي تخطبها ولا من حس ولا من سمع فهمت وخلها هي ترفض
وجاء نوره كف على وجهها ومن قوته طاحت بالارض
نوره تركض لغرفتها تركض ودخلت غرفتها بسرعه عالحمام
احلام: وش فيك تأخرتي؟؟
جنا: وش فيها ؟؟
رهام: مدري؟؟ قومي نشوف!؟
احلام تدق الباب:نوره افتحي وش فيك؟؟
نوره تصيح بقهر :ابعدوا عني خلولني بحالي صح اني احبه بس هو ما يبيني
رهام: منهو فهد
نوره:......
جنا: من فهد؟؟
احلام: اوووووووه وبعدين.... نوره اطلعي
انفتح الباب
طلعت نوره وشافت قدامها احلام ضمتها بقوه ودفنت راسها وقعدت تصيح بقهر
عند خالد وفهد
فهد: انت تدري انب احب بنت عمي وواعدها بالزواج وش تضن فيني البنت
خالد: مو انا اللي خطأت هذا انت (بسخريه) وهو رايح ((صح))
فهد تتردد هالكلمه براسه صح صح صح صح
فهد خنقته العبره وراح بيتهم
عندالبنات
هدت نوره شوي وبدت الاسئله
جنا : بتقولون من فهد
نوره :ايه بقول يصير صديق اخوانا من ايام الثنوي
احلام : طيب وش السالفه
نوره حكتلهم كل شيء
جنا: طيب تحبينه
نوره :ايه احبه
البنات مع بعض :أيـــــــــــــــش

انتهى البارت الاول


تتوقعون::

• من اللي كلمت خالد بالتلفون وش تبي تعرفه او لا؟؟
• ليش امى ما جات البيت عند نوره وش وراها؟؟
• وش بيصير مع نوره وفهد بيخطبها او لا؟؟
• ليش نوره ما قالت للبنات انها تحب فهد من زمان؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 01:56 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني..


عند البنات..
البنات:أيـــــــــــــش
نوره: اللي سمعتوه
احلام :ليش ما قلتي لنا من زمان واحنا ما نخبي على بعض
نوره:مابي اخبرب اللي بيته وبين بنت عمه كفايه انها تكرهني من زمان
جنا:طيب تعرفين اننا ما راح نقول لاحد
رهام: خلاص انتهى الموضوع يابنات
احلام: صح خلاص انتهى
رهام: الا بقولكم شيء
جنا :وشو
رهام: اليوم دقيت على صديقتي سهى ورد علي ولد
يا عليه صوت يخقق بلد
احلام:من طلع اخوها
رهام: لا طلعت غلطانه بالرقم
نوره: وش رايكم بنات ننزل عند الحريم ونترجاهم تنامون عندي 3ايام
احلام :وش ورانا يله
رهام :يله
عند الحريم
البنات نزلوا من الدرج
ورحوا عند الحريم يترجونهم
رهام :تحب راس امها: يأم عبد الله يابعد قلبي
ام عبد الله :وش وراك بسرعه قولي
رهام:يمه كل البنات بينمون عند نوره خليني انام هنا بس 3 ايام
ام عبد الله: لا ما فيه
رهام:يمــــــــه بليــــــــــز
ام عبد الله :بس حنه خلاص
رهام:يــــــــــــس
نوره :امشي نقنع ام راكان
رهام: يله
جنا: يمه بعد حيي خليني انام عند نوره
ام راكان: خلاص بس بشرط بعد 3 ايام تكونين بالبيت
جنا :اوكي
احلام : بقى انا
جنا : دقي على امك نقنعها
احلام وهي تطلع الجوال: طيب
احلام تحط على السبكر: الـــــــــوه
ام احلام: وجع خير
احلام: ما تسلمين
ام احلام :سلمي انتي
احلام: السلام عليكم
ام احلام : وعليكم السلام وش تبين
احلام: قولي تم
ام احلام:تم
احلام: بنام عند نوره 3 ايام
ام احلام :لا
البنات: بليــــــــــز
ام احلام : خلاص بس 3 ايام
احلام: مشكـــــــــوره يا احلا ام بالعالم
ام احلام : العفو مع السلامه
احلام: باي
جنا أخيراً بنام مع بعض
عند الحريم
كل الحريم استأذنوا
عند الشباب كلهم استأذنوا وراحوا لبيوتهم
عند فهد اللي كان بغرفته
منسدح على السرير وكان يفكر باللي دقت عليه وصوتها الناعم
ويضحك
فهد: ليش ما اقوم ادق عليها وش بخسر
اخذ الجوال اللي كان بالطاوله اللي جنبه
ودق
الجوال يدق
طوووووووط طووووووووط
عند البنات ازعاج وضحك
قطع سوالفهم جوال رهام
ترء ررء ترء ررء رن
مسكت الجوال
رهام: بنات هذا رقم الخقق اللي قلتلكم عنه
البنات: ردي
رهام: يمه طيب
رهام :الو
..... :ايوه اكيد عرفتيني سهى هههههههههه
رهام : ما يضحك
......: دقيقه خليني انادي اختي
الباب يندق عند البنات
خالد: نوره افتحي روحي جبيلي موي
نوره طلعت له: ان شاء روح وانا بجب لك
رهام كانت تسمع الحوار اللي بين فهد ونوره بالتلفون
ومن الصدمه صكرت الجوال بوجهه
نوره: ليش صكيتي
رهام ودمعتها على خدها : من هذا
نوره: ليه هذا خالد
رهام : هو هو
جنا: من هو
رهام: اللي اكلمه خالد
احلام وش تقوليـــــــــن
رهام :نوره قالك روحي جبي مويه صح
نوره: صح
احلام :وش هالمصيبه
جنا: وش بتسوين اللحين
نوره: ما راح تكلمه لين نشوف حل
وبين السوالف ناموا البنات الساعه 7:00 الصبح
اما عند خالد كان يفكر ليش صكرة بوجهه ودارت براسه اسأله كثيره لين نام الساعه5:30 الفجر
في الصبح الساعه 12:43
عند البنات
نوره : بنات قوموا اصحوا يله خلونا نستغل الوقت نضحك ونلعب
جنا : زين زين
احلام : انا قمت
جنا ورهام قاموا ويستنون احلام تطلع من الحمام( الله يعزكم)
البنات كلهم خذو شور ولبسو ملابس من عند نوره
احلام لبست تنوره ميدي بنيه وفيها رسوم ورديه وبلوزه ورديه وربطه على رقبته بنيه وفيها وردي وجزمه ورديه باليه وشعرها استشورته وخلته ستريت
اما رهام لبست بنطلون جنز رصاصي وبلوزه حمراء طويله لفوق الركبه ومخصوه وجزمه حمراء كعب ربط وشعرها ربطته فوق واستشورته
اما جنا لبست شيء ناعم فستان اسود لفوق الركبه وناعم وفيه خط عند الخصر وبعده كسرات ومره شكلها كيوت
ولبست جزمه واطيه ربط وشعرها جعدته واستشورت اللي قدام وسوت بف
اما نوره لبست تنوره قصيره لفوق الركبه جنز ازرق وبلوزه موف ضيقه ومبينتها رشيقه وجسمها مره حلو وشعرها رفعته فوق ونزلت قصتها الصغيره
نزلوا يفطرون .....
البنات : صباح الخير
خالد وام خالد: صباح النور
جلسوا البنات على الطاوله
خالد : نوره اليوم بيجي فهد هو واهله يخطبونك
نوره:وش تقول متى وافقت
خالد:انطمي بعد الفضيحه اللي سويتيها وتبين توافقين وإلا لا
(وقام وهو معصب وطلع من البيت)
أم خالد: وش يقول وأي فضيحة
نوره قامت بسرعة على غرفتها
ولحقوها البنات
في نفس الوقت عند فهد
فهد:يمه انا قررت اخطب
ام فهد: مبروك مين بنت عمك هيا ؟؟
فهد:لا هذي اخت واحد من اصحابي
ام فهد:وهيا
فهد:بكيفها قولي لأبوي اننا بنوح نخطب في العصر والملكه بعد في نفس اليوم
ام فهد :ان شاء الله
فهد:عن اذنك برقى اجهز نفسي
ام فهد:اذنك معاك
عند البنات...
احلام: خلاص يانوره بكي بتنتفخ عيونك
جنا: ايوه صح
نوره تصيح وتشاهق: خلوني بحالي
رهام: خلاص حاسين فيك يا قلبي
نوره هدت شوي
الساعه4:00
البنات يجهزون لنوره ملابسها وهي تاخذ شاور سريع
احلام طلعت لنوره فستان احمر غامق وفضي قصير وفيه حزم خصر نازل يربط وفيه كرستالات عند الصدر ومره كيوت
اما رهام طلعت جزمه (الله يعزكم) فضيه كعب
ولما طلعت نوره من الحمام(الله يعزكم) لبست اللي طلعولها
اما جنا تكفلت بالميك اب والتسرحه
حطت لها ميك اب احمر وفضي وروج احمر
واستشورت شعرها ولفته صغار صغار واسشورت قصتها بعد ما قصتها لين عند حواجبها
نوره: احس انكم بالغتوا شوي
رهام: بالعكس طالعه تهبلين
عند الرجال......
فهد سلم على خالد وجلس وكان يفكر بهيا وردت فعلها
وجاء الشيخ
خالد خذا الكتاب ووداه لنوره توقع
عند البنات:::
يندق الباب
نوره : تفضل
خالد دخل: وش هالملاك بنات وين نوره
نوره: لا تستعبط اساساً انت ناوي على موتي
خالد: بلا خربيط ووقعي
نوره ترتجف وبكل قوتها ضغطت على القلم ووقعت
خالد طلع ونزل للشيخ وبدت ام فهد تزغرت
عند البنات
نوره كاتمه البكيه
وبعد دقيقه اندق الباب
نوره: تفضـــل
خالد دخل: يله بسرعه يبي يشوفك مع انه شافك وشبع
نوره: اف نازله
احلام : يله انزلي
نوره: خايفه وربي خايفه
رهام :يله احنا معاك لا تخافين
نوره نازله من الدرج والبنات وراها
ام فهد اول ما شافت نوره صارت تزغرت
وام خالد من الفرحه تصيح
خالد: نوره يله ادخلي المجلس
نوره دخلت وجلست
طلع خالد
فهد يطالع بنوره وجمالها الرباني وانبهر بس يخاف يخون حبيبت قلبه هيا
فهد بدون نفس : مبروك
نوره: الله يبارك فيك
فهد: وين انتي وين هيا انتي ما تسوين ضفرها
هنا نوره رفعت راسها طالع فيها وكمل كلامه كان فيك ترفضين
هنا جاء صوت نوره الناعم : اذا انا ما اسوى ظفرها مش مهم المهم عندي صدق اني احبك ( سكتت) وقالت: بس صدقني اني مغصوبه زيك
فهد : تحبيني هه قولي انك مدبره الامر من البدايه
نوره : أي امر لا تجرحني كفايه
فهد: اجرحك شوي على اللي بتشوفينه (وقط عليها ورقه فيها رقمه) اذا نقصك مقاضي العرس دقي علي وبس فهمتي)
وقام وقالها قولي لامي تطلع وباااااااااااااي باقلبي وضحك باعلى صوته( ههههههههههههههه)
انتهى البارت الثاني
وش التوقعات
• بيطعون اشخاص جدد في القصه؟
• وش بيصير مع نوره؟
• ركان بيحن؟
• هيا بصيرلها دور بالقصه او لا؟



اتمنى البارت يعجبكم وكل خميس راح انزل لكم بارت
ومشكورين اللي ردودهم تفتح النفس
مع تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 01:57 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث...


في بيت فهد...
.........:الو هلا وش اخبارك
.........: هلا والله تمام وانتي يا ساره
ساره: بخير جعلك بخير الا هيا وش بغيت اقولك
هيا: وش بغيتي امري
ساره: لا بس فهد
هيا:وش فيه فيه شيء؟؟
ساره: لا بس باركي
هيا قالت وهي تمزح: ليكون خطب
ساره :ايه والله
اعرفكم على الشخصيات:
( سارة : اخت فهد في 19 من العمر حبوبه وطيوبه بس اللي مخربها إن اللي في قلبها على لسانه أكرهك أكرهك واحبك احبك طويله ونحيفه وتحب الرشاقه وعيونها مره كبار وناعسه)
( هيا زي ما عرفتوا هي حبيبت فهد وبنت عمه ما ينلام اذا حبها مره تهبل وما تتقارن بنوره لحدة ملامحها وجمالها عيونها موصغار ولا كبار ورسمت عيونها حلوه وخشمها سيف وفمها صغير ومرسوم مثل الملاك حلوه ومغرووووووره)
هيا: وش تقولين ما امزح معاك ساره
ساره: ما امزح والله
هيا:ومن سعيدة الحظ اللي بهبل فيها
ساره: نوره بنت ...... بن...... ال......
هيا: اها كنت عارفه انها من البدايه ناويه بشيء بس حسابها بعدين
ساره : طيب اكلمك بعدين فهد جاء باي
هيا: باي
ساره : هلا بالمعرس هلا باخوي
فهد: ماني فاضي لك بروح انام
ساره: ما تبي تتغداء
فهد: لا عن اذنك يا انسه
ساره: حمد لله والشكر لا
عند هيا بيت ابو عبد الرحمن
هيا راحت فوق لغرفتها
دخلت وكانت دانه اختها موجوده
هيا وتصصيح وتشاهق: خـ...طـ.....ب يـ..ا دانه خطب
دانه: من اللي خطب مبروك
هيا: أي مبروك فهد اللي خطب
دانه :وش قاعد تخربطين
هيا: اطلعي برا خليني بحالي وقول لهم اني ماراح اتغداء
دانه: طيب (طلعت وصكت الباب)
وهينا هيا غرقت بدموعها
عند البنات ......
نوره : ياي يا بنات بفقتكم
جنا : واحنا بعد والله
رهام: لا تذكروني عشان ما اصيح
احلام: أي والله باصيح
نوره: بس بنكملها يوم الاربعاء بنروح الشاليهات
احلام: هينا عاد بنستانس
رهام: باقي يومين واجد
جنا : هونيه وتهون
نوره : ايه والله يله عاد السواق يستناكم برا بيوصلكم
احلام : لا تتمننين بننزل
نوره تسلم عليهم : مع السلامه اذا وصلتوا دقوا علي دقه تطمينه
البنات : اوكي
ومـــــــــــر يـــــــــــومين وما تغيت الاحداث

اليوم المنتظر طلعت الشاليه
نوره تطلع الملابس اللي بتاخذها على اساس بيقعدون سبوعع
وفي جهه ثانيه احلام بعد جهز الملابس
وفي جهه ثانيه بعد رهام تجهز
وكذالك جنا

في بيت ام خالد
نوره: الكل ينتظرنا برا ام عبد الله وولدها ورهام وجنا واخوانها وام راكان وفهد واخته وامه وبنت عمه هيا وكشرت نوره
ام خالد انتبهت: يله يا بنيتي توكلنا على الله
طلعوا واتفقوا ان الحريم بيرحون مع راكان والبنات مع فهد والشباب مع عبد الله
في سيارت فهد نوره ركبوها جنبه وهيا ورى واذا رفع فهد عينه يشوفها بالمرايه
وكانت متزينه ااخر زينه ولابسه عدسات وحاطه ميك اب سموك ومتلثمه وكان قلب فهد يدق بقوه ونوره حاسه بدقات قلبه لانه قريبه وحاسه انها خربت عليهم قصة حب لا يعلا عليها
فهد مسك يد نوره بس عشان يغيض هيا: يا قلبي تبين موي عصير أي شيء
نوره: هههه الله يعافيك بلا تمثيل
فهد قط يد نوره بكل وقاحه: انتي اللي يعطيك وجه مخرف زيك
نوره: اذا انا مخرفه فمن زوج المخرفه الا المخرف
وهينا جاء نوره كف برد نار هيا
فهد: اذا الكلام ما ينفع معاك الضرب باذن الله ينفع
البنات خاااااافوا
نوره اكتفت بدموعها لين وصلوا الشاليه
وصلوا الشاليه الساعه 2:56الليل وكل الناس ناموا الا نوره اللي راحت تتمشى على البحر بين ما هي تتمشى جاء وواحد وضمها من وراى وهنا استغربت ولفت تبي تشوف مين وهنا الصدمه...................................... ..






فهد ايه فهد
نوره: وش تبي
فهد: ما ابي شيء شفت مرتي وجيت
نوره: اخلص وش تبي
فهد يقرب من نوره:النوري بتزعليني تكلمي عدل
نوره وهي راحيه: ازعل الله يعافيك بعد ذاك الكف مستحيل أتكلم معك عدل
فهد يلحقها ويجرها يقربها منه : وين ياعمري (لصقها فيه)
نوره : ابعد عني مش تموت بهيا خلاص وخر عني
فهد يلف وجه نوره عشان تصير تطالعه: يعني اهون عليك يا عمري اقعد ولهان لين ترضين
نوره: الله يعافيك مش انا المخربه اللي خربة بينكم ودبرت الامر على قولتك طيب فكني
فهد: عاد انا الغلطان اللي جاي ارضيك ( راح)
نوره: قعدت على الرمل
وقعت تغني.....
فكوني منه لاموت صرت
وقف من المشي فهد والتفت عليها ورجع وقف عند راسها
وكملت وما انتبهت
مدمن شوفته لو دقايق غاب عني قلب تضعف دقته
ليتني غمضت عيني قبل عيني شافته
انا جرحه عني رقه والحنان بقسوته وناره بالنسبه لي جنه وكيف عندي جنته ليتني غمضت عيني قبل عيني شافته
فهد يصفق وجلس جنبها :يا عيني لهالدرجه متعبك
نوره: وش دراك يمكن مش انت
فهد: نسيتي اعترافك يوم الملكه اللي ما عرفت اتهنى فيه
نوره: على العموم انا بروح (قامت بتروح)
فهد مسكها من يدها وطيحها لين صارت بحضنه: احبك ايه احبك وبعترف اموت بالارض اللي تمشين عليها
نوره: على بالك بيمشي علي هالكلام وهيا ان شاء الله
فهد: يوه عاد هذا حب الطفوله
نوره: عن جد ( بأستهزاء)
فهد يقربها له : ايوه (يقلدها)عن جد
نوره: يا سخيف لا تقلدني
فهد قربها زياده لين صار وجهها بوجهه: احبك
نوره: وانا ما احبك اكرهك (وهربت وراحت تركض )
فهد: يعني طيب يا نوره
يلحقـــــــــــــــــــها
وأخيراً مسكها وشالها وصار يدوووووووور فيها
فهد: قولي احبك وانزلك
نوره: لا لا لا لا لا لا لا لا
فهد: لا مارح انزلك
نوره بصوت واطي: احبك
فهد: اعلــــــــــــى
نوره: احــــــــــــــــــــبك
شوي في احد قطع عليهم الجو : وش تسوون
فهد: وش دخلك
.......: قلت حيا وطولت لسان بعد
نوره: من حطك علي رقيب
( بتعرفون في تكملت البارت لسى ما كملته هذا انا اكتبه)



الله الله بالردود واكمل البارت هذا انا اكتب فيه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 01:58 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت البارت الثالث


..........:قلت حيا وطولت لسان بعد
نوره: من حطك علي رقيب
.........: انا كم مره قلت لك اني اعشك الارض اللي انتي تمشين عليها
نوره: عبد الله كم مره قلتلك تطلع هالفكره من راسك انا اللحين ملك علي فهد واللي بينا انتهى من سنتين
عبد الله : بس انا للحين احبك وما اتوقع انك تحبين هالحثاله اللي وراك
فهد: احترم نفسك
نوره قاطعت فهد: انا احب فهد ونسيتك لي سنه اللحين
ويكفي اللي منك شفته خيانه وهذي ابشع شيء بالحياه
عبد الله: انتي فاهمتني غلط اللي بيني وبينها كان مجرد صداقه لا غير
نوره: مافي أي شاب بالعالم اذا كان يعرف بنت يكون اللي بينهم صداقه يمكن من طرف والطرف الثاني يحبه اسئلها وبتشوف وقلتلك اكره شيء عندي بالعالم الخيانه وسويتها
عبدالله: طيب فهد ما يحبك اسأليه
نوره تلتف على فهد اللي كان منسجم يطالع فيها وبتصرفاتها اللي كل يوم يحبها زياد او نقول يزيد اعجابه فيها
نوره: انا احبه وهو يحبني واللي يحاول يفرقنا بيندم طول سنين عمره
عبد الله: الله يهنيكم(( وراح يجر خيبت امله ))
عند خالد الللي كان يطالع بساعة الجوال وهو منسدح على السرير4:00
وقاعد يفكر بالبنت اللي صوتها مذوبه وما يدري وش الشعور اللي يحس فيه لين نام
في غرفت نوم البنات
رهام تفكر بالولد اللي طلع فهد وما تدري وش هالصدفه
وتفكر اذا كان يبادلها نفس الشعور اللي ما تدري وشهو اساساً لين وداها النوم
عند العاشقين نوره وفهد
فهد: راح الوصخ الكلب وبعدين نوره ليش ما قلتيلي انكم عايشين قصة حب ان شاء الله
نوره: ما جت فرصه
فهد: لا والله كيف ما جت فرصه
نوره: انت اللي لا والله كنت ما تطيقني توني اللحين عرفت انك تحبني او نقول تكابر
فهد: نوره لا يكثر بروح انام
نوره : يوم جاء الكلام العدل بتروح تنام تزعل من الحق فعلاً تكابر وما قلت شيء خطأ
فهد: بروح انام نوره بلا صداع راس تصبحين على خير
نوره: وانت بخير
وراح ينام وقعدت نوره لين4:30 بعدين نامت
اليوم الثاني
عند البنات
نوره: يله يا بنات قوموا زهقت بالحالي
رهام: بنقوم لا تزنين
الكل راح دورات المياه
نوره لبست بنطلون اسود وبلوزه ورديه مكتوب عليها بالاسود وحزام وردي فيه كرستالات سوداء .
اما رهام لبست برموده اخضر يميل لستايل رجالي وبلوزه عشبيه وفيها كتابات خضراء.
وجنا لبست برموده اسود خصر واطي وبلوزه برتقاليه .
واحلام لبست بنطلون اسود وبلوزه اسود وابيض وكب مره يجنن
اما هيا لبست تنوره مره قصيره لين الفخذ بنيه وبلوزه بيج واستشورت شعرها وفكته(مصاخه ههههه)
وساره لبست بنطلون ابيض وبوت اسود وبلوزه رسميه بيضه وبدي فوقها سوداء وكب وطالع شكلها خيال
هنا الكل نزل عشان يفطر الا رهام اللي كانت تدور على جوالها الا بعد بحث لقت الجوال تحت اللحاف
ولقت فيه 9 مكالمات لم يرد عليها تفاجأت وشافت المكلمات كلها (( ولد العم؟؟)) تفاجأت اكثر وقررت تدق عليه وتشوف وش السالفه نزلت على تحت قبل لا تدق
نوره: رهام وين كنتي فاتتك سوالف
رهام : كنت ادور الجوال
نوره: طيب لقتيه
رهام: ايه........ انا بنزل البحر اذا خلصتوا الحقوني
نوره: ما تبين تفطرين
رهام :لا لا
نوره: براحتك
رهام نزلت البحر وهي تكلم
طوط طوط طوط
بهالوقت خالد بتمشى على البحر
ودق هنا الجوال
خالد: هلا وغلا بهالصوت
رهام: هلا وش بغيت؟؟
خالد: من اللي داق انا والا انتي
رهام: الا انا بس انت اللي داق وثلاث الفجر بعد
خالد:ايه وما ردتي متعمده
رهام: ترى مش فاضيتلك اخلص؟؟
خالد: انا بقول اللي بقلبي ولا تقاطعيني ولا تتضايقين ولا تستغربين
رهام متفاجأه : اوكي
خالد: انا الصراحه من يوم ما سمعت صوتك وانا ضايع وانا ما اعرف لا حب ولا زفن وكنت مستني من هذي اللي بتطيح خالد واحبــــــك ايه احبك
رهام: خالد من جدك اذا كان من جدك ابي اقولك من انا
هنا طاح جوال رهام وجوال الشخص وكان نفس الجوالات بسب اصدام بشخص ما
وجات تاخذه شوي تلاقت عينها بعين اللي صدمها مين
خالد أيـــــــــــــه خالد
رفع خالد الجوال وقال : الوه وتفاجأ ان الجوال الثاني به صوته
رهام: هذا جوالك
فهد: انتي رهام صح
رهام: ايه ( عطته جواله وخذت جوالها)
خالد(صكر الجوال ومسك يد رهام) كنت اتمنى انك بهالحظه معاي وتحققت الامنيه
رهام سحبت يدها مو وقته هالكلام
خالد: اجل متى وقته انتي ما عندك احساس
رهام وهي تصيح وبصراخ قالت:من بالله اللي ما عند احساس انا والا انت اللي احبك من سنين احبك وتكلمني كني اختك نوره ويمكن ازفت اسلم عليك ترد السلام واحياناً تعطيني اشكل ايه احبك ومن سنين وانت ولا تدري وجاي الحين تقول احبك وبكل بساطه تبيني اتقبل هالكلام ( ويزيد بكيها) وجلست عالرمل
جلس خالد على الرمل و ضمها ومسح على شعرها بعد ما طاحت الشيله من تحريك راسها وبكيها : ياعمري كل هذا بقلبك ولا تحكين
هزت راسها بمعنى ايه : انت اللي على قولتك ماتحب هالخرفات والمشاعر اللي ما تدرون وين تحطونها واول واحد يجي قدامك صرتي تحبينه
خالد:هههههههههههههههه معليش كنت مغفل شوي
رهام: مب شوي الا بقوة
خالد بعدها عنه وصار يتأمل فيها : كل هالجمال كان جمبي ولا شفه
رهام خجلت: خالـــــــــــــد
خالد: عيونه
رهام: خلاص خجلتني
وقاموا ومسكوا يدين بعض وتمشوا على البحر وبعدين
راحت تدور عالبنات
عند البنات............
رهام: وينكم قعدت ادور عليكم؟
نوره: انتي اللي مختفيه؟؟
رهام: عاد بلا تحقيق بقولك بس يفضى الجو
نوره: معليش رايحه فيها
هنا قطع حوارهم صوت فهد اللي قال: هاي بنات وين اميرتي وملكت قلبي ؟؟؟
هنا البنات ضحكوا ال وحده طبعاً عرفتوها (( هيا ))
هيا بصوت عالي وقاهرتها الغيره: اللحين صارت اميرتك وانا
ومسوي تحب مالت عليك يالخاين
هنا تغيرت ملامح نوره بس طفى نارها فهد اللي عطى هيا كف على وجهها
فهد: احترمي نفسك اساساً هذي اللي تتكلمين عنها اشرف منك يا عديمة الشرف والا نسيت اخر هوشه لنا كان سببها وشو وتعرفين الخيانه بعد هه
هنا هيا راح تركض على الشاليه ورقت فوق وصارت تبكي
نرجع للحبايب
فهد: نوره تعالي بكلمك
البنات: ياهوووووووووووووووه يا عيني روحي لاتستحين
نوره: بروح اساساً ما استنى ردكم
رهام: شف بدينا بالغلط
جنا: اساساً من يوم حبت ذا الفهد وهي مو معانا
احلام : بقوه مو معانا
ساره: لاتغلطون على اخوي وامرته
الكل هنا تسدح من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههه
فهد: نوره يله تعالي
نوره: يله
ومسكوا يدين بعضوراحوا بعيد جهت البحر وكانت الامواج
تضرب برجلين نوره
فهد: نوره انا جايك بخبر مو طيب
نوره: خير ان شاء الله
فهد: انا قبل لا نملك على بعض دريت اني..............
نوره: انك ايش فهد وش فيك؟؟
فهد: اني عقيم
نوره: عققققققققققققققيم
فهد: ليه بتفرق؟؟؟
نوره وهي تصيح: اكيد بتفرق وما حبيتني او سويت نفسك تحبني عشان بس انك تشفق علي ولانك ما راح تلقى وحده تقبل فيك انت اكثر واحد بالعالم اكرهه اكرهك يا فهد
فهد: نوره اسمعيني قبل مما تتهورين
نوره: اسمعك كمل كلامك يا أستاذ فهد
فهد: والله العظيم احبك مش عشان كذا احبك لانك اطيب انسانه قابلتها بحياتي
نوره: اكتفيت من الكلام يا فهد
وقامت راحت الشاليه على طول
واول ما دخلت تعرفون من قابلتها ((هيا))
هيا: ههههههههههههههه اتعبك حبيب قلبك نصيحه تبعدين عنه بالطيب
نوره: الولد ما يبغك يا النشبه
هيا: الله ادرا من النشبه يا غبيه
.......... : هيا خلاص كفايه كثرت كلام واطلعي برا عندك جناحك ليش جايه هنا؟؟؟؟؟؟؟؟
هيا: بطلع بكرامتي



• من تتوقعون جاء لعند نوره؟؟
• وش بيصير بين خالد ورهام؟؟
• وهل بيطلعون ابطال جدد؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:02 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت البارت الثالث:


هيا : بطلع بكرامتي
فهد: يكون اهون
هيا : من جد وقاحه
طلعت وصكت الباب بقوه
فهد: كســــــــــــــــــر
لف فهد على نوره :وبعدين عالزعل اللي ماله داعي
نوره: ما له داعي ليه يا فهد والا عشان عرسنا بعد اسبوع ترى عادي الغيه مش مشكله
فهد: اولاً تكلمي معاي عدل وثانياً ما راح تقدرين تسوين شيء بالنسبه لزواجنا وهذا احلا شيء
نوره:واولاً انا قاعد اتكلم عدل وثانياً ليش ان شاء الله ما اقدر اكيد بقدر واذا ماقدرت اذا تزوجنا كل واحد بغرفه
بأذن الله
فهد: انا قاعد اكلمك جد
نوره:وانا اكلمك جد
فهد: نوره والله احبك وشوفي حالي وانتي توك تاركتني
والله احبك الله يعافيك لاتسوين فيني كذا
نوره: انا ما سويتلك شيء انت اللي سويت لنفسك هالمصيبه ليش من البدايه ما قلت وجاي بكل بساطه تقول ما له داعي عن جد وقاحه
فهد: اهم شيء انا قلتلك قبل الزواج اذا ما تبيني بكيفك وهذي حياتك
طلع فهد وسكر الباب
ونوره انهارت وقعدت تصيح من حر ما فيها
ودخلت هيا الكلبه الحقيره: هاه اجل حبيب القلب زعل اميرته واي يا قلبو لا تصيحين
نوره :اطلعي بر يالحقيره وتصيح
هيا : زعلتيني يا قلبي
نوره : اطلعي برررررررررررررررررا
هيا طلعت: ههههههههههههههههههاي
نوره : وقحــــــــــــــــــه
عند البنات
جنا: وش تتوقعون فهد قال لنورة لين انهارت
احلام: وش درانا بس نوره حساسه بزياده اكيد الشيء ما يزعل
رهام :احلام بس انا اعرف نوره صدق حساسه بس رزينه مو كل شيء تصيح عليه
سارة: وبعدين اخوي لا تحسبونه وقح وسامج بالعكس ترى احن منه ما فيه والله عسل بس اقعدوا معه وبتشوفون
جنا: يله نروح نشوف وش فيها
البنات: يله
عند نوره
دخلوا البنات وسكتوها وقالت لهم السالفة
نوره: الحقيره هيا معليش يا سارة جايه وبكل وقاحه زعلك اميرك قهرتني
سارة : لا تستغربون منها منقهره لان اخوي تركها
احلام:طيب فيه سبب ثاني انهتركها والا بس عشان نوره
رهام طقت احلام على راسها: بلا لقافه
ساره :لا عادي خليها اساساً انا كنت بقول
انتوا ما تدرون عن ان هيا محجوزه لفهد ودافع فلوس عشان يحجزها وعادي يشوفها وتشوفه
احلام: أمـــــــــــــــــــانه
جنا: اسكتي خليها تكمل
ساره: هههههه طيب اكمل لكم
وفي يوم كانت العزيمه عندنا وكل البنات عندنا ومن ضمنهم هيا وفجأه قالت لامها يمه انا بروح البيت السواق جاء
وبالغلط فهد شاف هيا وهي طالعه وما معها احد وراحت مع السواق ولانه كان جاي عشانها عشان بيعطيها هديه لانه عيد ملادها دبدوب كبير بيج وماسك قلب مكتوب عليه
love
لحقها وتفاجأ يوم وقف السواق عند الظهران مول
ولحق هيا ولكن ما يسمح بالدخول الا للعائلات وراح عند عجوز وقالها انا مرتي داخل وحامل ما يمديها تجي هنا وانا طلعت اجيب جوالها كان في السيارة قالت له بدخلك ودخل وصار يدور عليه فجأه لقاها قاعده في كوفي شوب مع واحد واللي قهره انه جايب لها هديه ومسك الرجال من ثوبه وكفخ الرجال ومسك هيا من يدها ولعن خامس طق وركبها السياره وما اكتفى بكذا علم اهلها ولكن اهلها عادي ولا كن في شيء وخلاص ومن وقتها وهيا طاحت من عينه وهذي هي السالفة
احلام: هههههههههه والله فلم هندي
جنا : ايه والله والفلم الهندي اهون
نوره: اللي قاهرني انها تحبه ليش تسوي كذا؟؟؟
ساره: أي تحبه يا النوري بس طمع بفلوسه
رهام: ولا اللي عديمين احساس يسوون كذا عمى
نوره: والله لوني من فهد للعن خامسها
وانفتح الباب ودخلت هيا
هيا: هاي
ساره: ولك وجه بعد الله سويتيه تجين هنا عمى بعينك ياعدمت الشرف
هيا: اووووووووووووه احسن شيء ادق على مجودي يجي يأخذني
وطلعت
احلام: حمد لله والشكر على نعمة العقل
نوره: ايه والله
جنا : من مجودي اخوها؟؟
ساره : ايه الكلبه
البنات:هههههههههههههههههه� �
احلام: الا يا جنا وشفيها لمى معاد صارت تجي معاك
جنا: مدري عنها جلست عند بيت خالتي
نوره: وش رايك ندق عليه عشان تجي
البنات:يله
احلام: ايه والله وحشتنا
عند الحريم..
ام عبد الله: والله يام خالد ان ولدي احسن من فهد اللي بتزوجونه لنوره
ام فهد: لا ياقلبي وش قصدك ولدنا زين وحلا وراتب عدل وادب واخلاق
ام راكان: خلاص اللي راح راح كان تقدمتي لها انتي وولدك قبل فهد وامه وانتها الموضوع
ام خالد: خلاص كفايه انتهى الموضوع يله ننادي البنات عشان العشاء
تعشوا البنات والحريم وبعد العشاء البنات راحوا لغرفهم
وطبعاً هيا راحت لبيتهم ورجعها مجودي(هههههههههههه)
نوره: بنات وش رايكم ننزل للبحر
وقاطع كلامها مسج على جوالها
ابعتذر* *
وارسل مع الشوق عذري يلي مكانك بين عيني وقلبي انا مقصر والظروف اجبرتني وابيك اعتذاري وظرفي والله ماني مهملك في حياتي لكن حياتي كلها اتعبتني
** محبك خالد**
نوره: يا ربي من وين جاب رقمي؟
احلام : مين لا يكون فهد؟؟
جنا : اكيد هو صح؟؟
نوره: ايه بقرأ لكم
وقرت لهم والبنات تفاجئوا وكلهم تأثروا
احلام: يا قلبي سامحيه والله كسر خاطري
البنات: هههههههههههههههههههههه
نوره: الله يرجك يا احلام
............: وش فيها اذا سامحتي المتعذب
البنات: هههههههههههههههههههه والكل طلع
الا................. مين



انتهى البارت
توقعاتكم ابيها
ما رح انزل البارت الرابع الا بردودكم وتوقعاتكم
وان شاء الله يعجبكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:03 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع


عند البنات

البنات: ههههههههههههه والكل طلع
الا ……………….. مين
نوره: وش تبي ؟
فهد لزق نوره بالجدار وقرب منها: ابي اللي ابيه
نوره دزته: وخر عني لو سمحت
فهد: لهالدرجه مش طايقتني ؟
( وفي نفسه يقول: اخلصي علي وارضي عاد اللي يحبك اللحين والله بس بقهر هيا عاد بعدين في الشلوت)
نوره: مو عن بس جرحتني
فهد: الا وين هيـــــــــــا
والصدمه لنوره: انت جاي تسأل عني والا عنها
فهد: طيب بالراحه وش فيك عصبتي
نوره بزعل: ما عصبت
فهد: ياعيني على اللي يغارون(( الكلب قاهرني))
نوره: فهـــــــــــــــــد
فهد: عيونه وقلبه وروحه وعقله
نوره: فهد بس خجلتني
فهد في نفسه (( والله من جد بزر وتصدق عالدزه)): وش رايك نتمشى على البحر
نوره: يله
ومسك يدها ونزلوا يتمشون
عند البنات اللي بالدرج.....
احلام: وش تتوقعون قاعد يقولون زي اللي بالقصص صح
جنا: اسكتي بس خلينا نشوف اخرتها معاهم ومع الزعل
رهام: ايه والله جننونا
ساره: مصخوها كل شوي زعل
مروا نوره وفهد
ساره: على وين؟؟
فهد: مالك دخل..
رهام: احسن هذي اللقافه وما تسوي
وقاطع كلامهم جوال رهام وراحت هي والجوال تتمشى على البحر
.................................................. ..........................................
عند رهام
رهام: هلا يا نظر عيني
خالد: هلا وغلا وحشني صوتك بقوه
رهام: امداك
خالد: ايه امداني اشتاق واوله واحن
رهام:ههههههه احرجتني
خالد: يا لبى اللي ينحرجون وينك انتي؟؟
رهام: اتمشى على البحر
خالد: خلاص جاتني شغله مهمه بدق عليك بعد شوي
رهام تضايقت: اوكي
خالد:باي
رهام: باي
وجاء واحد من وراها وحضنها حضنه تخقق بلد
رهام: وجع من انت
.........: ما عرفتيني؟؟
رهام : لا هدني عشان اعرف مين
وهدها
........:عرفتيني الحين
رهام: خالد احجتني وخوفتني
خالد: ليه وش شايفتني دراكول
رهام: هههههههههههههههه لا وش دعوة
خالد: احسب اني اخوف
رهام : لا وش دعوه حبيبي
خالد: ايش قلتي؟؟
رهام: قلت لا وش دعوه
خالد: لا اللي بعدها
رهام: حبيبي
خالد مسك قلبه: يا قلبي
رهام:وش فيك خالد ؟؟
خالد: لا ما فيني شيء بس خقيت شوي
رهام: هههههههههههههههههههه
خالد: يالب هالضحكه
رهام: حبيبي بروح عند البنات لا ينتبهون اني مش موجوده
خالد: يله اوصلك
رهام: وش تقول توصلني تستهبل
خالد: هههههههههههه
رهام : باي يا مجنون
خالد: مجنون فيك باي
رهام ابتسمت : باي

.................................................. ..........................................
عند فهد ونوره..
فهد: ها حياتي اشتريلك اسكريم
نوره: لا يا عمري بمرض
فهد بصوت واطي: يا ليت وتفكينا
نوره سمعت بس قالت: وش قلت حياتي
فهد: لا سلامتك يا عمري اوصلك عند البنات
نوره ضاق خلقها: لا بروح بلحالي
فهد: ليه مستغنيه عن توصيلي؟؟
نوره بضيقت خاطر: لا بس بروح بلحالي باي
فهد: بايات
.................................................. ........................................
عند البنات
رهام: هاي بنات ماجات نوره؟؟
احلام: لا ما جات
جنا:وين كنتي؟؟
رهام: كنت اتمشى على البحر واكلم وحده من صدقاتي
ساره: والله اخوي هد نوره هذي هي جايه
احلام : هههههه الله يرجك يا ساره
نوره وضايق خلقها: هاي بنات
البنات: هايات
رهام: نوره تعالي ابغاك بسالفه
نوره : يله نتمشى على البحر بنات لا تقومون من هنا
البنات: اوكي
.................................................. ..........................................
عند نوره ورهام
نوره: وش السالفه خوف تيني
رهام: لا تخافين ابي اسئلك وش فيك متضايقه
نوره حكتلها السالفه ما تقدر تخبي عنها شيء
ورهام حكتلها عن كل شيء بينها وبين خالد
نوره: يا المجنونه
رهام : والله مجنونه بحبه
نوره:ههههههههههههههه الله يرجك
يله نرجع للبنات
رهام: يله
.................................................. ..........................................
عند البنات
...........: بووووووووووووو وش تسوون
جنا : وجع خوفتيني
احلام: لمـــــــــــــــــــــــ ــــــى
لمى: هههههههه الله يرجك





انتهى البارت الرابع
توقعاتكم بلــــــــــــــيز
مع تحياتي
كريزي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:04 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....


عند البنات:
لمى: هههههههههههه الله يرجك
احلام: وش اخبارك يالقاطعه ليش ما تجين؟
لمى: حره والله
جنا: عاد حره والا عبده من اللي جابك؟؟
لمى: راكان حبيب قلبي
ساره: راكان يصير اخوكم صح
نوره جايه هي ورهام
نوره: لمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــى يا لبى قلبك وينك يالخايسه
لمى: هلا والله وش اخبارك وحشتيني
رهام من دون نفس (( وبنعرف ليه)) : هاي لمى
لمى: هلا والله هايات اخبارك
رهام : اخباري ما تغيرت وانتي
لمى: تمام بشوفتكم
.................................................. ...................
عند الشباب
خالد دخل: السلام
الشباب: هلا وعليكم السلام
خالد: شباب وش رايكم ما دام اللحين الليل نطلع نقعد مع البنات
عبد الله: اشوفك صاير حق بنيات
خالد متلبك: هههههههه وش دعوة بس حبيت نغير جو
راكان : وش فيها منها نغير جو ومنها نستانس على دلع البنات
فهد : ايه مش مشكله يله
خالد: انت شكلك بس تبي تشوف العروس
فهد في نفسه ما تدري اساساً اليوم بترجع هيا: ههههههههه وش دراك
ركان: اليوم اكيد الجلسه حلوة جت لمى
خالد بنفسه لمى وش جابها الله يهديها
عبد الله: يله تراني حيل مستعجل
سالم: انت وش وراك مستعجل
عبد الله طق سالم على راسه: وش دخلك
سالم: لا يكون حاط عينك على وحده
عبد الله : امش امش
الشباب راحوا عند البنات
.................................................. .................
عند البنات
.............: مرحبا
ساره: هيا وش جابك؟؟
هيا: ولا شيء حابه اغير جو
نوره حيــــــــــــــــــــــل تضايقت بس ما بينت
.................................................. ...................
وفي طريق الشباب
............: فهد تعال وين بتروحون
فهد: هلا والله ماجد جيت
خالد: من ماجد؟؟
فهد: اوه معليش ماجد ولد عمي ماجد الوحيد عند عمي
هو وهيا
خالد والعيال سلموا على ماجد وقالوله وين بيرحون وقالهم انتو قدام وانا وراكم
.................................................. ...................
نوره: لا مسكينه لعنت خامسها وقلت لها يله
البنات الا هيا : ههههههههههههههههههههههههه
احلام : الله يرجك
جنا: طالعوا من جاي راكان والعيال
نوره: امانه
جنا : والله طالعي
فهد عشان يقهر هيا: نوره
نوره: لبيه
فهد: تعالي شوي
نوره تغطت و راحت عنده
فهد: حياتي روحي قولي للبنات يتلثمون والا يتغطون لان العيال بيجلسون معاكم
نوره: امانه
فهد: بكذب عليك يعني لا يكثر وروحي قولي لهم
نوره تفاجأت من كلامه وراحت قالت للبنات
هيا: هو اللي قالك كذا
نوره بضيق خاطر ومش رايقه لها ولحرشها: ايه فيه شيء
هيا: لا ما فيه
ساره: الله وناسه
البنات سوو نص دائره وكملوها الشباب صار في اخر الدائره من على اليمين نوره وجنبها فهد والجنب اليسار
ساره وجنبها سالم
واما هيا كانت ميته من القهر
.................................................. ...................
سالم: وش رايكم نلعب لعبت الاغاني عاد كل واحد صوته احلا من الثاني
عبد الله : ايه طيب انا اول واحد
خالد: دايم انت الاول
عبدالله : ايه
راكان: اخلص وغن
عبد االله طالع نوره :
ليه يا دنيا ويا زمن كل شيء هو له ثمن
حتى أشواقي نسيت مدري هي صارت لمن
ليه في عز المحبة خذتي مني اللي أحبه وافترق
دربي ودربه وليه يا دنيا من يسليني بيومي
من هو أحكيله همومي ليه تبين تزودين فيني
يا دنيا همومي شلي سويته بعمري ودي افهم
ودي ادري من سواتك فيني والله شيبت والعمر بدري
ليه يا دنيا المحبه خذتي مني اللي احبه وافترق دربي ودربه ليه يا دنيا كافي شري وكافي خيري
حتى مدري وش مصيري شوفي غيري
عذبيه والا هو ما فيه غيري ما شفت بك أي
راحه مليت وبكل صراحه مليت انا اول
شخص يتعب وتمل منه جراحه ليه يا دنيا المحبه
خذتي مني اللي احبه وافترق دربي ودربه
وليه يا دنيا
المحبه
هنا الكل صفق واللي يصارخ واللي يصفر
ساره: يله بالدور اللي بعد عبد الله على طول يله يا خالد
خالد: لا لا لا
رهام: الا الا الا
خالد: خلاص يله بغني
انسى كل الناس وخليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني
نفسك انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بي وصير عطري ليش وانا
وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
وخليني احضنك
هذي اول مره احس كلي عشق
عطيني فرصه اتنفسك خاف اختنق
وياك انت تأ كدت ان قبلك ما عشت
وعلى كل لحظه بدونك يا حبيبي
تندمت
انسى عمرك وانسى عمري امتزج بيا وصير
عطري ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس وخليني احضنك ...



كلهم قاموا يصارخون مش متعودين على خالد كذا
ورهام ذابت
ساره: يله ماجد دورك
هنا ماجد ذاب من نظرت ساره
ماجد :طيب معني توني مش ميانه
فوق هذا الحب احبك وبعد اكثر كثير يلي تدري ان قربك
(( ويطالع ساره))
انا احتاجه كثير يمكن اكثر من غلا روحي لروحي وانت من نساني الدنيا وجروحي نساني نفسي وخلاني احبه
هو صحيح اني قدرت اوصلك لاكن ماني عرف وين ابوصل بالمحبه لقت بك عمري اللي ضاع ولقيت انا فيك الامان ولو بيدي يا حبيبي كان اعرفك من زمان لحظة اللي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي مثل ما اقول اني احبك انت قول انك حبيبي
الكل صفق واستانس وقاموا البنات يصارخون
رهام: حبتين والله عريف هاه
هنا سكتت يوم شافت نظرت خالد لها
ماجد: هذا اللي قدرت عليه
ساره : بلا هذره دور الولد غن انت
سالم: اول شيء اسمي سالم مش ولد وثاني شيء ما استنى عزيمه
الكل هنا ضحك: هههههههههههههههههههههه
سارة : فشلتنا ياخي
الكل : هههههههههههههههه
سالم: يله اسكتو اسمعو صوتي واكيد حلو
خالد: اخلص علينا
سالم: طيب يه
ما عاد قلبنا ذكرى نسيناكم ولا ايامنا ذكرى نسيناكم
مدام انتو تغيرتوا
(( بدون قصد جات عينه بعين ساره ويمكن تبادلوا الاعجاب))
بعد حنا تغيرنا ولابه شيء يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم
ياليت وقتها كنتوا فهمتونا ولا عنا تخليتوا وبعتونا وقدتوا الوفا والحب اللي جالكم من حسافه ما تفاهمن خلاص اليوم نسيناكم عانيت يامالت الارض خواطركم وداريت همي وكنت اشقى واريحكم صبرت وصرت انا وقلبي ندور من يصبرنا خساره ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم
هنا خلص سالم الغنيه
وكلهم صفقوا وصارخوا الا ساره اللي كانت لسى سرحانه
جنا: ساره دورك يله والا تستنين احد يعزمك
ساره: هاه لا قاعد افكر بالغنيه اللي بغنيها
يله لقيتها
عيدي مبارك فيك يا عيد الايام حلوه سنيني فيك يا عيد روحي سعاتي في شوفتك حلم الاحلام شعري واحاسيس المحبه وبوحي ان قلت لي كل عام انا اقول الاعوام من دون شوفك يا سبايب جروحي هنيت فيك العام من فرحته امام هنيت فيك وجاك عطر يفوحي
انت المهم ومن ملا قلبي قيام حبيت اهنيك يا هواي وطموحي عيد السنه عيدين بحساب الارقام وانت الهنا واعياد عمري وبوحي عيدي مبارك فيك يا عيد الايام حلوة سنيني فيك ياعيد روحي سعادتي في شوفتك حلم الاحلام شعري واحاسيس المحبه وبوحي....
خلصت ساره الغنيه وقاموا يصارخون ويصفرون وكان صوت ساره مره يجنن والكل اعجب بصوتها
الكل يله يا احلام ... احلام ...احلام ...هوه هوه... احلام
احلام: خلاص بغني اسكتوا
جنا: يله يا برنسيسه هنا ماجد فز يسمع او يشوف راعيت الصوت ما يدري وش حس فيه
احلام:
انا طبعي كذا وعاجبني طبعي اللي فيني
الكل: يا عيني كملي
احلام:
انا ماروح لاحد واللي يبيني يجيني ما بيك تفهم غلط ولا تفسرها غرور واضح انا في كلامي ولا الف ولا ادور ..
لا تفكر مره تزعل يا حبيبي من الحبيب وانت تدري اني احبك وماني قادر عنك اغيب ما ابيك تفهم غلط ولا تفسرها غرور واضح انا في كلامي ولا الف ولا ادور..
يعني لو ودي اشوفك مو بكل لحظه اجيك حتى لو طولت عنك لا تحسبني ما ابيك ما ابيك تفهم غلط ولا تفسرها غرور واضح انا في كلامي ولا الف ولا ادور ...

الكل صفق لها بحراره لانها احلى صوت بالجلسه وصارخوا وصفروا وانواع الهبال والهستره

ساره: يله يا جنا
جنا: خلوني افكر شوي
ساره : اخلصي
جنا : احم احم يله
يلموني حبيبي فيك صراحه قمة الروعه وانا والله من شفتك دخلت بقلبي بسرعه ما صدقت انا الاقيك احبك واعشقك وابيك وانا يا عمري لو تدري انا مجنون والله فيك وحشني صوتك بقوه وحبك داخلي جوه وقلبي صار تحت امرك وانت اللي تبيه سوه حبيبي خل يلموني مدامك ساكن وحتى لو أغمضها اشوفك داخل
عيونـــــــــــــــــي


الكل قعدوا يصارخون وماجد ما انتبه لنفسه الا وهو يصفر ويصفق

رهام: لا احد يعزمني بغني بلحالي
نامت عيون الناس
رهام: لحظه احم احم(( صوتها بالمره يخقق الواحد))
نامت عيون الناس الا عيوني هالناس حبوا والا انا بس حبيت مرات اقول وش لون عايش بدوني ومرات اني بشوقي تماديت مجنون حبك
(( وطالعت في عيون خالد))
يا سبايب جنوني طيفك عبر قدام عيني وناديت شافوك باحساسي وهم يسمعوني ردتلي اجمل سنيني وغنيت
نورت كل ايام عمري وكوني ذاكرك هي روحي عشاها تناسيت طاريك اربكني وحرك سكوني الله عليك وش لون تسحد اذا جيت...
(( الكل صفق وخاصةًً خالد اللي كان متحمس بالمره))


لمى: دوري دوري دوري يله بغني
طالعت بخالد بالبداية بعدين قالت:
مو على كيف حبيبي تبتعد وتخون وعدك والله لو حبيت غيري لا قتلك واموت بعدك ما اعيش الدنيا دونك دنيا ما فيها عيونك دامي ميت ميت اصلاً يابعد عمري في بعدك
قلي من ياخذك مني او يداوي بك جروحه اللي ياخذ روحي مني والله لاخذ منه روحه قلبي حبك يا حبيبي ومستحيل يحب ثاني أنت ملكي انا وحدي وقلبي في حبك اناني ...
الكل صفق الا رهام وخالد انصدموا
رهام: بنات انا بروح اجيب موي من داخل تبون
جنا: جيبي معاك واللي يبي يأخذ
رهام: يله باي
(( خالد تضايق يدري انها مو رايحه تجيب موي الا تضايقت))
احلام: وين وصلنا
هيا : عندي انا بغني
احم احم<<<<<عاد الله والصوت(( خخخخخ ههههه))
خله يروح الله لا يرده حبك ماضي راح وعدى حتى لو مات في بعدي عساك بها لحال وأردى تحسبني انا مثل غيري طيبه وكافه شري خيري لا يا روحي لا يا روحي
بابك انا بيدي بسده كم مره تخون والحب يهون تزيد أحزاني قررت انساك تعبني هواك ابي تنساني انت اللي ضيعت العمر سوت شيء ما ينذكر ما يهمني لو تعتذر خلني وروح بدي حياتي من جديد فرقاك صارت عندي عيد خلني اروح ابعد بعيد يكفيني جروح ...

(( الكل ما صفق<<<< واههههههههه صفطوها))

نوره : دوري انا بغني

احم احم<<<طبعاً صوتها مرررررررررره حلو
تعودت الجراح كثر الكذب (( طالعت بفهد))
والعذاب اللي علي تفرضه وعمري اللي راح راح وانا معاك علمني منهو يعوضك بكيت من حر ما فيني بكيتشقيت من زحمت همومي شقيت ولا حد فيني يحس كلِ يحب نفسه وبس وانت فيني ما تحس يلي تحب نفسك وبس تعودت الجـــــــــــــــــــراح
ما اذكر انك جيت يوم فرحتني حتى من هذي الحياه مللتني لين ابتديت حتى شوفك ما ابيه بديت اكره قلبي لانك انت فيه
بكيت من حر ما فيني بكيت شقيت من زحمت همومي شقيت ولا حد فيني يحس كل يحب نفسه وبس وانت فيني ما تحس يلي تحب نفسك وبس
تعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــودت الجـــــــــــــــــــــر اح
(( لا شعورياً حن فهد من جد وضمها لصدره ))
خالد: اقول هد اختي مو ملكت يعني ملكك هههههههههههههههه مستعجل شكلك
فهد: ايه والله مستعجل
وفي واحد ميت من القهر (( عبد الله ))
فهد قاصد يغيض هيا هنا: دوري بغني لاميرتي
احم
عسى ربي يخليك لعيوني وعسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شيء دنيتي تسوى بدونك انا مغرم يا غالي فيك وادعي ربي يخليك اذا عن البعاد يجن جنوني لانك صرت اغلا من عيوني عسى ربي يهنيني بغرامك ولا يحرمني من رقت كلامك يا أغلى انسان انا عندي يا حزني وفرحتي وسعدي أ خاف الناس عنك يبعدوني حبيبي صرت أغلى من عيوني حبيبي فيك راضاني زماني لغيرك ما يطاوعني حناني سكن حبك في وجداني واتعوض فيك حرماني غرامك غير احساسي ولوني حبيب الروح يا أغلى من عيوني

الكل صفق بحراره لكناري الحب

راكان: دوري ابوح بقلبي للي ما يحسون فينا
في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه اذا حكت تعرف تخليني اروق واذا بغت اتجيب راسي تجيبه ان جيت حطتني على الراس من فوق محد اسرني كثر خلي بطيبه حتى وهي جنبي تحسسني بشوق وش لون لامن شفتها بعد غيبه واللي مزود حسنها حسن منطوق متواضعه لاكن لها الف هيبه مخلوق لكن غير عن كل مخلوق مصيبة يا حلوها من مصيبه ....

الكل واااااااااااااااااااو (( مش متعودين عليه كذا))
تصفيق وصراخ
نوره: رهام جات
رهام: يقولون الحريم تعشوا بعدين اطلعوا اذا تبون
خالد: خلاص روحوا تعشوا ولا تنسونا وبعدين الساعه2:00 نلقاكم هنا يعني بعد 3 ساعات
البنات: اوكي
وراحوا
انتهى البارت هل من جديد في البارت القادم
توقعاتكم
وشكراً لكل من رد لو ما رديت عليه







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-16, 02:05 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد العشاء
الساعة 2
البنات تعشوا وجابوا معهم تصبيره بطاطسات وجلكسيات وميرندا تفاح>>> عطوني هع هع
جلسوا البنات زي جلستهم اللي قبل وجاوا العيال وجلسوا نفس جلستهم الاولى كمان
سالم: هاي وش اخباركم مع التخمة
رهام: عاد جاتنا تخمه والا زفته بس اخلس ونقطنا بسكاتك

سالم: اف اف احس اني صرت مليغ يا خالد >>> قصده رهام بس حب يحرجها لانه عارف السالفه
رهام تلبكت وسكتت
ماجد بصوت عالي : شباب وبنات وش رايكم نلعب الصراحه
الكل: يله
جنا: هاكم دبت موي
خالد : خذا الدبه
ولفها
دوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
وجات على نوره تسأل ماجد
نوره: الله اللحين بتبدأ النحاسه
فهد يمزح : اخلصي والا ببوسك واخليك تسالين وتخلصينا
نوره انحرجت: قصرت صوتها: احرجتني
فهد: يله اسألي
نوره: ماجد قد حبيت واذا كنت معجب باحد قولنا مين
ماجد: اووووووووووه لا زم يعني
نوره: ايه لازم
ماجد: كنت احب بس ما تبادلني الشعور واللحين معجب بوحده
نوره: الاسامي لو سمحت
ماجد: هههههههههه اللي كنت احبها ساره ( تفاجأت ساره)
واللي معجب بيها جنا (( جنا طالعت فيه بعدين صدت وارتبكت وصار وجهها احمر))
الكل: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااو
ودور خالد الغرشه
دوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
وجت على هيا تسأل سالم
هيا: من تحب وكيف حبيتها؟؟
سالم: انا ما حبيت بس بديت احب ههههههههههه
هيا: قول لنا مين >> على بالعا انها هي هع هع
سالم: لازم اقول
الكل : ايه لازم
سالم: ساره
ساره: انا اما بلا مزحح
سالم : والله
ماجد : عصب ما يدري ليه ...
ساره : ما لقيت الا انا بتتعب معاي
خالد لف الغرشه من جديد
دوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور
احلام تسأل راكان
احلام: مين انا اسأل
الكل : وش رايك
احلام : ممكن نعرف مين تحب او بتخطب
< الكل يدري ان راكان بيخطب بس مين ما يدرون >
راكان: مدري ما حددت بس يمكن صاحبة السؤال المحرج
احلام انحرجت وقامت تقرص جنا وجنا تضحك
وجنا : هههههههههههههه خلاص هههههههههههههه
الكل : وش فيكم ؟؟
احلام باحراج اكبر : لا ابد
خالد دور الغرشه وجاء خالد يسأل رهام
رهام في نفسها: وش الوهقه ذي
خالد: مين تحبين ؟؟؟ وكم عمره ؟؟ وش يشتغل ؟؟
رهام : الله الله كل هذا اجاوب عليه؟؟
خالد: ايوه
رهام: اسمه ما اعرف اسمه
خالد: في احد يحب واحد ما يعرف اسمه بلا استهبال
رهام: يا ربي ما راح اجاوب احكم علي وبس
خالد: احكم عليك توقفين في نصنا وتقولين احبك و اسمه
رهام : يعني مصر تعرف اسمه
خالد: ايوه
رهام: طيب
رهام وقفت وغطت بيدينها وجهها وقالت : احبك خالد
وجلست ودقات قلبها في تزايد
والكل يطالع فيها متفاجئين
خالد: ههههههههههههههههههه الله يرجك كان ريحتيني من البدايه وانا اموووووووووت فيك
الكل طالع في خالد اللي ما عمره يحب وحب
خالد: وش فيكم ؟؟
جنا: ابد ما فينا شيء متفاجئين
خالد: طيب نكمل
ولف الغرشه
دوووووووووووووووووووووووو ووووووور
وجاء هالمره راكان يسأل احلام
احلام شوي وتنهار من الحرج
راكان: امممممممممم ابي اسأل وش رايي جوليت بـ روميو
والكل : ههههههههههههههههههه ههههه هع هع هع هع ههههههههههههههههههههاي
احلام : والله وش اقولك انت انسان واثق بنفسك حيل بس يعجبني فيك كذا وكلامك معسول ويهبل
وانا بوافق ويستر ربي
راكان : امين
الكل : امين
خالد دور الغرشه
دوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووور
وجاء على خالد يسأل رهام
خالد: مره ثانيه ههههههههههههههههههههههههه
رهام : الله يعين
خالد: هالمره ابي طلب مش سؤال
رهام ارتاحت : اطلب واخلص علي
خالد: رهام تتزوجيني ؟؟
رهام : لا هاه مدري ؟؟
هنا رهام خذت نظرات حقد وكره من لمى
خالد: لا ترتبكين قولي ؟؟
رهام : رايي بعد راي اخوي
عبد الله يتفلسف : والله الصراحه اذا موافقه الله يتمه على خير (( ومات من الضحك)) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاي
والكل مات من الضحك الا فهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاي
خالد ودموعه في عيونه من الضحك : خلاص اذا رجعنا من الجبيل رحنا الدمام باخطبك من ابوك والفرحه تتم
الكل: الحمد لله والشكر
خالد: يله روحوا ناموا الساعه 4:00
يله انا استأذن والكل راح ينام العيال والبنات
اليوم الثاني
3:00 العصر

خالد يكلم بالجوال : هلا بغلاي
رهام : هلا خالد
خالد: بنرجع اليوم الدمام يالله مستني متى اخطبك ونتزوج
رهام : ههههههههههههههههه مستعجل
خالد : في احد يشوفك وما يستعجل اتحدى
رهام : ههههههههههههه خلاص يله باي خلني اجمع اغراضي
خالد : لا لا تصكرين ابي اكلمك بيوحشني صوتك
رهام : طيب مين بيجمع اغراضي
خالد : خليها بتنجمع لحالها
رهام : تستهبل والا تحاول
خالد : وحده منهم ههههههههههههههههههههههههه ه
رهام: هههههههههههههههه يله اوكي باي يا قلبو انتبه لنفسك
خالد : ان شاء الله وانتي كمان
رهام : ان شاء الله باي
خالد : باي
عند رهام الهايمه
احلام : ووووووووووووو.....وش تسوين بلحالك هنا
رهام : وش دخلك ؟؟
احلام : دخلني الباب والحسي كفرت دباب
رهام : هههههههههههههههاااااااااي بايخه
احلام : اخلصي وش تسوين
رهام : ابد كنت اكلم خالد واللحين بجمع اغراضي عشان اليوم بنمشي
احلام: يا مجنونه تكلمينه؟؟
رهام : وش رايك؟
احلام : والله انك مرجوجه
البنات كلهم دخلوا
نوره : هههههههههههههاي بكتيني من الضحك الله يرجك
ساره : والله سطرتها على وجهها
احلام : وشو؟؟
جنا : وش دخلك؟؟
احلام : يعني بعيد المصطلح عجزانه اخلصوا علي وش السالفه؟؟
هيا : ابد سالفه تافهه قاعد يضحكون عليها
نوره: لا والله مش تافهه
لمى: هههههههه أي يا بطني والله يا هيا ما ضحكتك السالفه اكرمينا بسكوتك لو سمحتي
هيا : ااااااااااااااااااف منكم غثه اساساً احنا بنمشي قبلكم انا ومجود اخوي
ساره: بالسلامه تفكينا بعد
هيا وهي طالعه : اففففففففففففففففففففففف بس
نوره : هذي كل شيء اف واف
جنا : أي والله لوعت كبودنا بالاف حقتها
احلام : ههههههههههههه أي والله
ساره : مب كنها زودتها ومدري ليش جالسه معانا؟؟
نوره : هههههههههههههاي خليها بس الله يستر علينا وعليها
ََ*********************************
عند الشباب
عبد الله : افا بتروح ماجد
ماجد : أي والله اختي تبي تروح
خالد : رح الله يوصلكم بالسلامه
الكل : امين
ماجد : يله في امان الله
الكل : في امان الله
عند البنات
نوره : بنات امشوا نسوي رجه ناخذ الصواني ونطق
احلام : يلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه
جنا : انتي على الرجه ( تقلدها ) يلـــــــــــــــــــــــ ـــــه
رهام : أي والله من زمان ما طقينا
ساره : قدام يله
لمى: يالمهابيل
نوره واحلام جابو الصواني من المطبخ طبعاً خشه من الحريم
رهام بدت بالطق
ونوره ردت عليها بالطق
وهنا الكل رد بالطق
واحلام تغني لانو حبيبي روح الروح ...........
ولمى تقول : يهوه يهوه ورى ياسمر >>> ههههههههه خطيره هالبنت
وحماس وانواع الهبال لين الساعه 6:34
عند البنات من جديد
جنا : تعبت الله يرجكم
رهام : هههههههههههههههههه بس حلوه دخلت احلام بالغنيه ههههههههههه أي هههههههههههههه بطني
نوره : ايه والله
ساره: ولمى يالمهابيل في الاخير يهوه ويا اسمر موتتني من الضحك هههههههههههههههههههههههه أي يا بطني ههههههههههههههههههههههه
نوره : بنات جمعتوا اغراضكم
الكل : ايوه
نوره : تمام لاننا بنمشي الساعه 9:00
جنا : يالله والله بفقدكم
لمى : حتى انا والله لا تخلوني ابكي
رهام : والله انا ما راح ابكي بروح اتقضى لعرس نوره واحجز كوفيره
ساره : أي والله اني ناسيه
وجات الساعه 9:00
والكل مشى
عبد الله معه البنات
وفهد معه الحريم
والباقين متوزعين
ومرت 4 ايام اسرع من الريح مع تقضي البنات وحجزهم وتقضي نوره وخطوبة راكان على احلام وخالد على رهام
اليوم المنتضر
يوم العرس
(( سيلان الدموع))
عند نوره بغرفة العروس
نوره : شوي وتكسر الكعب من هزها : بنات والله اني مرتبكه
ساره : من وشو يا عمري خلي كل شيء رلاكس
نوره : والله شوي واصيح
جنا : لا تخربين المك اب والمرة تعبت عليه
رهام: بنات وين السوسة
ساره : والله مدري ومدري وش ناويه عليه؟؟
لمى : لا تخافين ما أظن ناويه على شيء
نوره : اربكتوني زياده بلا بشكلكم
اشكال البنات كانت مره كيوت
العروس
نوره : كان فستانها بالمره روعه وناعم وداخل فيه وردي
والميك اب كان مره حلو وطافي ما فيه زبرقه>> وش هالكلمه هع هع هع
كان عباره عن اسود ووردي وكان مره كيوت
وحلو وروج وردي هادي
بالنسبه لرهام توأم الروح
كانت لابسه فستان طويل من دون اكمام ولا علاق وظهرها كله باين وبطنها بعد >> وقحه وش اسويلها هع هع
ولونه فوشي
وحاطه ميك اب اسود وفوشي وذهبي وروج فوشي وكان شكلها
بالمره حلو يسعق كل احد لما يشوفها
وشعرها تسريحه
وبالنسبه لجنا
كانت لابسه فستان اصفر ناعم قصير وفيه حزام على الخصر وتحت الخصر كله كسرات وكان بالمره كيوت
والميك اب كان اصفر وذهبي وروج برتقالي وكان شكلها كيوت
وشعرها مسويه تسريحه


وبالنسبه لاخت المعرس
كانت لابسه فستان اسود طويل وفيه شك عند الصدر والظهر مثلث طالع منه
والميك اب سموك وروج فوشي وقصت شعرها ولد واستشورته
ولفته على تحت والقصه بس استشورتها وفرقت على جنب ورجعتها على ورى
وكان شكلها كيوت

بالنسبه لاحلام الهبله
لابسه فستان احمر قصير بالمره حلو
وميك اب اسود واحمر وذهبي وكان كيوت وروج احمر يهبل وجزمه (( الله يكرمكم )) ربط بالمره كان شكلها كيوت

اما لمى كانت لابسه فستان طويل ازرق غامــــــــــــــــــــــ ـــق بالمره وحاطه ميك اب اسود وازرق وفضي وروج احمر وكان شكلها يهبل

اما هيا >>> اللي بره ما تبي تدخل
كانت مدهره في نفسها >> لاعبه بنفسها
كانت لابسه فستان برتقالي وميك اب كأنه حق عروس
واشك الصراحه برتقالي واسود وذهبي وروج برتقالي اللي يحبه قلبك >> هع هع
وكان شكلها مره مره مره مره يهبــــــــــــــــــــــ ـل >>مع اني اكرهها


ودانه اخت هيا كان شكلها عادي لابسه فستان تركواز
وحاطه ميك اب تركواز ووردي وروج وردي ومستوره شعرها لانه كاريه قصير وفاكته
نرجع للاجواء
طلعوا البنات لان المصوره تصور
وطبعاً زفوا المعرس
وبعدين جاء دور العروس
زفت نوره كانت خيال
الكوشه لونها احمر وابيض وكان جنبها ورود حمراء
الغنيه اللي انزفت عليها
قول امين عساك تحبني وتموت فيني قول امين عسى يدينك ما تفارق ايدين....
جلست على الكوشه جنب فهد
(( الحوار ))
فهد : مبروك يا احلى عروسه بالعالم
نوره : الله يبارك فيك وكأنك تبالغ في سالفة اني احلى عروس
فهد : ههههههههه لا والله ما ابالغ
وكانت نظرات حاقده >>> هيا هيا وما ادراك ما هيا >> هع هع
المصوره صورتهم على الكوشه وحان وقت الذهاب
دموع سائله
ام خالد تصيح : يا ولدي انتبهى على نوره تراها غاليه
فهد : عمه لا تصيحين نوره في عيوني
البنات يصارخون : نوره باااااااااااااااااااااااا ااااي نشوفك بعدين باااااااااااااااااااااااا ااااي
نوره بعد البكي وخانقتها العبره : باي يا خبلات بتوحشوني
وبدى بكي البنات
نوره وفهد طلعوا ورايحين الفندق وبكره شهر العسل
لماليزيا
في الصاله بعد الرقص والكلام والهذره كلاً راح لبيته
عند فهد ونوره
فهد : نوره تبين عشاء
نوره : لا ما في مكان اصلاً البنات اكلوني لين قلت بس
فهد : اها
نوره : انا بروح اغير ملابسي
فهد : طيب وانا بقعد اتفرج على التلفزيون
نوره طيب
نوره راحت خذت شورولبس روب قصير لين فوق الركبه
وفيه صوره ميكي ماوس
وراحت عند فهد
لقته نايم او مسوي نفسه نايم
نوره في نفسها ياي كأنه ملاك يهبل
وراحت جابت له لحاف ولحفته وطفت التلفزيون
وباسته على جبهته وراحت تنام
نوره بعد كم دقيقه نامت جاء فهد وقعد يتأمل هالملاك وما قدر يمنع نفسه انه ينام جنبها نام ورها وهو حاضنها
بقوه >> وما صار شيء هع هع
عند بيت ابو خالد في الصبح 10:00
ام خالد : يا ربي والله اني فاقده نوره
ابو خالد : استهدي بالله المره عند رجلها
ام خالد : والله هبالها هو اللي كان يفرحني
ام خالد صاحت وابو خالد قاعد يسكت فيها
في الفندق ..
نوره لسى نايمه وفهد قام
فهد في المطبخ يسوي لنفسه نسكافيه
نوره قامت وغسلت وجهها وراحت المطبخ
نوره : فهد وش تسوي
فهد : ابد اسوي نسكافيه
نوره : يله وخر اسويلك
فهد : وخر مش لو سمحت
نوره : لو سمحت
فهد لصق نوره على الجدار : طيب اوكي بوخر بس عن الفرن مش عنك
نوره : فهد حبيبي وخر شف الموي يغلي
فهد : مش موخر مش موخر
نوره : ليه؟؟
فهد : اب بوسه
نوره : باسته على خده
فهد : لا مو هنا
نوره: اجل وين ؟؟
فهد يأشر على فمه : هنا
نوره : ما فيه وخر عني والا بصرخ
فهد : اصرخي
نوره : فهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــد
فهد باسها على فمها : خلاص وخرت
نوره : مجنون
فهد: لاقلت بخذ شيء باخذه
نوره : خلاص اطلع خلني اسوي لك فطور


انتهى البارت توقعاتكم
مع تحياتي
كريزي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.