آخر 10 مشاركات
رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الحب الأزرق *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Fatma nour - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-18, 05:36 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وعد الانتقام / للكاتبة اوهــاام الزمان






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
وعد الانتقام
للكاتبة اوهــاام الزمان



فراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-18 الساعة 02:49 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-18, 05:42 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاءنا عدت بروايه جديد صح ماكملت روايتي الاولئ بس كانت لي اسباب الاولى ماكان في تشجيع والسبب الثاني ظروف خاصه بس ان شااء الله.دي الروايه بكملها جمعت بين روايتي الجديده والقديمه بس محتاجه دعمك بالردود والمشاهدات





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-06-18 الساعة 02:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-18, 05:47 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روايـه وعـد الانتقام

في بيت يقال عنه فخم ذوو عائله فخمه متعاونه متماسكه مليئ بسعاده !
ولكن هل هذا صحيح ام مجرد مظاهرر دعونا نكتشفـ بالتدريج

الفـــصـُل الاول


(مقدمه لبعض شخصيات اابطال روايتي )
بعد ماجت ندى
غلا:هلا تومااضلم البيت،
ندى بنص عين:تو مااظلم ها يال ماني قايله
جت ازهار بتدخل:اووو ندوش عندنا متئ جيتي
ندى ماتطيقها من دلعها:اي توني واصله شخبارك
ازهار:انا تيبه وانتي
ندى:بخيـر
غلا:احم احنا طالعين جناحي يلا ندو
ندى:اي يلا
ازهار:اوو اجل باي حتى انا رايحه المول ندى :من صجج احسبك تروحي حفله
ازهار بقهر:ليش مايصير
غلا تنهي النقاش قبل لايكبر:امبلا ونص يصير امشي ندوي
ندى: اوك
رقو الدرج لجناح غلا
ندى عفست ملامحها :اشلون متحملتيها هالازهاروه
غلا:اوبس عاد تقول اول مره تشوفين حركاتها متحملتها مثل ماانتي متحملتيها طلعينا من هالسيره الحين
قولين لي عندك افكار طفشت من هالملل
ندى:ااااااامممممم وش رايك نتفرج مباراه او فيلم
غلا:وعع ماابي الحيين ايي جت لي فكره فتحت الكمدينه تبعها وطلعت شريحه جوال
ندى ناظرتها:شبتساووين فيها
غلا وهي تعملها بجوالها : شنو تشوفين اناظر فيها
ندى:بلا سماجتك الحين
غلا:لحظه بتعرفين now اممم دزي لي رقم طارق وعبدالعزيز هسا
ندى فتحت عيونها:ليشش
غلا:بااكلهم هيا ندوي خلينا نبعداطفش
ندى:امري لله اوك
بعد مادزت لها الارقام اتصلت في طارق
غلا بحماس:يرررن
ندى ماكانت مرتاحه لهالفكره :مالت
طارق:الوو
غلا بنعومه وغنج:الو احمد وينك خفت عليك
طارق بااستغراب:نعم اختي انتي غلطانه غلا:لا ماني غلطانه هادا رقم اخوي لاتسوي مقلب احمد
طارق:اختي هذا مو مقلب جد مو رقم اخوك
غلا :طيب مين
طارق(لاحول منها):مايخصك خلاص غلطانه ليش تبي تعرفين مين
غلا(انا اوريك قال مايخصك قال)بكت بتمثيل:اهى اهى اهئ اهئ
طارق بااستغراب:شفيك
غلا ماردت صارت تبكي اكثر
ندى بهمس:هيي غلا
غلا غمزت لها بمعنى تنطم
غلا سكرت وابتسمت: الحين شوفي كيف بيكون تاثير الدموع
ندى:اممم يلا باقي الشباب الثانيين
غلا تصرف:خلص رصيدي امشي نشوف شي ثاني نتسلى بيه
دخلت امل مرت رائد اخوها لغلا:هاي بنات
ندى باابتسامه :هايات
غلا عفست ملامحها (سكنهم مساكنهم وش جابها هالحيه)
امل نظرت لعندها باابتسامه مكر:شفيك غلاوي
غلا:كان مافيني شي بس الحين جت الامراض كلها فوفي
ندى دزتها ع الخفيف :بشويش شسوت لك
غلا:كل الخير ندوي تعالي ننزل
ندى:اك
غلا التفتت لها:امل وسكري معاك الباب لمن تطلعين
امل انقهرت(الايام بينا غلا)



في مكان اخر
في شركه dft
...:.طال عمرك اذا خسرنا الصفقه هذي بنروح بخبر كان
الجوري حطت يدها ع خدها : بس هذا الصفقه ح تم حتى لو خسرت كل شي ياعبدالعليم
عبدالعليم سكت لان عارف عنادها
الجوري:تقدر تروح
عبدالعليم:حاضر طال عمرك
الجوري بشبه ابتسامه : مخططاتي اكبر من ان يكون شي صغير يمنعني عائله ال..... هذاني جايتلكم والوعد قريب
فجاءه طق الباب و بدون مايسمع رد دخل الشخص
....:انتي هيي
الجوري باانزعاج رفعت راسه :نعمم
.....:انتي بأي حق تلغين صفقه الي صارلها شهور
الجوري ببرود:والله يااستاذ مشعل كيفي جاء عرض احسن من عرضكم وهذا شي برأي من حقي ولاغلطانه
مشعل ضرب الطاوله بيده من برودها:اكيدددد غلط ولا برايك يعجبك الغدر ومو غلط بس ترا بردها لك والايام بينا
الجوري:اسمع يامشعل مو انا الي اتهدد فاهم والحين مكتبي يتعذرك
مشعل طلع وسكر الباب بقوه
الجوري رفعت سماعه الجوال:تعالي بسررعه
طقت الباب
الجوري:ادخلي
سكرتيره بوران :اومري استازه
الجوري لفت الكرسي وبدون مقدمات:وين كنتي لمن فات هالادمي ها قولي
بوران:استازه انا والله كتير حاولت امنعه بس هوو كان معصب و مصر انو يفوت لعندك
الجوري: لو ماكان شغلك عاجبني كنت فاصلتك من زمان والان روووحي
بوران: حازر وانا اسفه مره تانيه

طارق: ياخي اقولك كانت تبكي
عبدالعريز:طيب كانت تبكي انت شدخلك
طارق(صح ايش دخلني اووف خني ساكت احسن):.....
شاهين:وش معاهم الجوز يتساسرون
عبدالعزيز يقلده :اقول انت ورينا سكوتك افضل
طارق:هههههاي
شاهين:مالت عليكم
خالد يكلم طارق:يابو شباب شمعك سارح
طارق يقلب الموقف فكاهي عشان مايسالوه اكثر:سارح بك فيك بخيالك بعنيك الحلوه سارح بوجهك الي كنه ديك حالق تايسون
عبدالعزيز وشاهين:هههههههههههههههه خبصت اوم الرومانسيه
طارق:انطمو خلوني اكمل بحبيب البي خلودي
خالد:يال ماني قايل انطم قبل لايجيك بوكس يخلي هالوجه منحاس ينحاس حوسه
عبدالعزيز:جوووووول يارباهه مالذي اشاهده يااللهول انه قصف تام سنرى ماذا يفعل طارق بخالد الشجاع البطل
شاهين:شجاع قال شجاع عبيد لاتسوي فيها مذيع الحين يرحم اومك
طارق وخالد بصوت واحد:عبيد ناديه ورراك
عبدالعزيز(ايش جابها)التفت بخوف لوراه مانه رايق للدلعها ولزقتها فيه الحين شاف مافي احد عرف انه مقلب
طارق وشاهين وخالد ماقدرو يمسكو ضحكتهم:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه
شاهين بصوت متقطع من الضحك:مذيعن...ا الحل..و خايف ههههههههههههه
عبدالعزيز:الله ياخذكم قولو امين اشوف فيكم يوم مالقيتم غير هالمزحه ياخي اشوف الجني ولااشوفها
خالد:ههههههههههههههههه مسيرتك ع الصراط المستقيم شكلها
عبدالعزيز:الا قصدك ع المنحرف وع بس سكرو سيرتها

في مطعم راقي
.....: ( صارووخ م كنت متوقعها كذا مزه ياحظي )
ازهار متوتره:شفيك تطالعني عادل
عادل:قاعد اتامل هالملاك الي قدامي
ازها تحب الي يمدحها باابتسامه:من ذوقك
عادل طالعها بنفس الابتسامه :ذوقي كله لك مدري وش يقولون
ازهار:ههههههههههههه.

توقعاتكم للفصل الثاني






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-03-18 الساعة 06:40 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-18, 08:24 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثاني

(حقد اخشى ان يهلكنا)

في اليوم الثاني

في استراحه المدرسه
....:يالله وينهم هالمخابيل تعبت وانا ادور
صوت من وراها: رغد
رغد التفتت:وينكم صار لي مده ادوركم تفف عليكم
آيه:والله احنا الي ندور عليك اختفيتي تعالي لوشه تستناها هناك ""تاشر ع المقعد الي جالسين فيه
الاء ترحب :حيالله من طل
رغد:اي اي سلكي يالمعفنه
الاء بحماس : اقعدي مو وقتك عندي لكم خبر
رغد وايه بحماس من تحمسها: وش
الاء:احم احم معزومين
ايه: لوين
الاء تمثل الخجل:لخطبتي
رغد:انخطبت قالت هههههههه من المعفن الي بيتزوجج
الاء:انتي شفيك ع المعفن اليوم
ايه:هيا الان وش صار فهموني
الاء:اي جد خطبتي
ايه:تتهيبلي الاء احكي جد وشلون بكره ومانعرف
الاء تضحك :خلاص امزح بعد اسبوعين ليش شايفتيني اقبل بكره وانا م جهزت شي
رغد تناظرها بااستنكار:اصلا ليش يميدك بهالاسبوعين
ايه:وليش مايميدها اهي خطبه مو عرس
رغد: لو انا مكانك كنت رفضت
ايه اومت لها تنطم لاتزيدها

في بيت ابو رائد
ابو رائد: انسان عصبي مشغول دايما غامض احيانا
ام رائد: طيوبه احيانا عكس زوجها
رائد:28سنه عيونه سوداء ناعسه بشرته قمحيه اللون شعره اسود ناعم
ازهار:23سنه عيونها بني متوسطه بشرتها بيضاء شعرها اسود صابغته اشقر لابق عليها جسمها متوسط
غلا:18سنه عيونها واسعه عسليه بشرتها بيضاء شعرها اسود لحد اذنها جسمها حلوو
امل:24 زوجه رائد عيونها ناعسه سوداء بشرتها بيضاء شعرها اسود طويل جسمها مليان بس حلو عليها

امل بعصبيه:لاووالله وانا اقعد اتحملها بنت ال..""م كملت كلامها لان رائد قاطعها
رائد:امل التزمي حدودك ترا لحد الا ساكت لك وماوريتك الوجهه الثاني تبعي
امل سكتت بقهر
اما ماجد طلع من الغرفه وسكر
شافها قاعده بالصاله تتفرج التلفاز
رائد بعصبيه اكثر لما شافها:ازهار ودوامك في الجامعه مخليته اشكل
ازهار ببرود ودلع :اوف رائد شفيك تعبانه ماتشوفني
رائد:امبلا شايفك ونص زي الحصان
جت امه:شفيك صوت واصل لااخر الشارع
رائد:يمه بنتك اا
ام رائد :خلاص يارئد خليها
رائد:طيب خلاص يمه رايح انا
ام رائد:بحفظ الله

...:انت لازم ترجع لانك الوحيد الي ب اثق فيه بهالصفقه ياتركي
تركي يكلمه بالجوال:يبه بس وشغلي هنا
ابو تركي: خالد بيروح بريطانيا وانت تعال
تركي:خلاص يبه اعتبره صار
ابو تركي:كفو برسلك كل الاوراق ع ايميلك
تركي:اوكي
سكر من ابوه معقوله كل هل السنين وبيرجع للسعوديه تذكرالي صارله
تركي يحاول،يبعد هالافكار من راسه ثلاث سنين ماقدر ينساهم :لاياتركي خلاص الماضي راح لازم ترجع

....:افهم احبها ليش سوت فيني كذا هي غدرتني انت فاهم ولا لا بس والله زدت اصرار انها تكون لي
....:مشعل حط عقلك براسك ولو شوي انت صاحي للي تقوله
مشعل:افهم يانادر احبها صح ماشفت غير عيونها بس كافيه انها خذت قلب مشعل
نادر:طب انت عارف منهي هي الجوري بنت عبدالله يعني صاحبه شركات تساوي الملايين اذا قالت شي سوته
مشعل شاف لعنده بغضب:اعرف لكذا حبيتها وبعدين تعال انا مشعل ياحبيبي فاهم وش مشعل يعني مشعل الي طايحات فيه نص بنات المملكه ولاعطاهن وجهه صاحب المليارات
نادر عرف انه حكيه مافي فايده ففظل يسكت
رن جوال مشعل
مشعل يكلم نادر:نادر يتصل
نادر:من
مشعل بصدمه ثلاث سنين اوربع ماشافه ولاتصل: تركي
نادر مو اقل منه:ترركي رد رد وافتح السبيكر
مشعل رد:الوو تركي
تركي بهدوء :مشعل كيفك
مشعل:انا تمام انت كيف وش اخبارك يالقاطع ولاتسأل ماهقيناها منك نسيت اصحابك ولاعاد تسال
تركي:بل بل عليك بقولك كل شي بس اتصلت اقولك انا جاي
مشعل:من جدك
تركي:والله حجزت طياره ع الساعه ثلاث الفجر
مشعل:اها بتنور الديره خلاص واحنا بنكون بالمطار
تركي:لا ليش تعب
نادر بحكم انه يسمع المحادثه:ولاتعب ولاشي ياخي مو مثلك قاطعين
تركي ضحك: نويدر ياخي اشتقت لك ولخرابيطك
نادر يمثل الزعك:صدقتك
مشعل يضحك:هيي حسستوني انكم روميو وجولييت
تركي نسوه همه الي شايله من ثلاث سنين:هههههههههههه اقول خني اسكر المكالمه دوليه
مشعل:شف البخيل اجل باي
تركي:بايين

في العصر
في غرفتها قاعده رجعت ذاكرتها لورا
تذكر وش صارلها
ابو رائد دق الباب بقوه:غلاااااااا افتحي ياللي متستحين افتحي يابنت ##
غلا بخوف فتحت:ششصاير
ابو تركي مسك شعرها : تكلمينه ها ولابعد تزوووجني بليززز
غلا مو فاهمه شي:عن شنو تحكي اااه شعري وخررر
ابو رائد صفقها كف :هذا جزاتي لاني ربيتك
غلا ماتحملت:اييييي اصلا حق عليك انك تربيني وتصرف علليي ولا ابي بس بالاسم ياابو رائد
ابو رائد ماتحمل صار يضربها اكثر الين دخلت ام رائد وازهار
ازهار حز بخاطرها شكلها بس قالت:تستاهل بنت المسيحيه قلتلكم من زمان لاتجيبوها بس انتم معطيني اشكل
ابو رائد صرخ فيها:ازههارر بررررا
ام رائد تحاول تبعده:محمد هد ولي يسلمك بتذبح البنت
ابو رائد لارد يضربها
دخل رائد مسرع فك ابوه عن غلا
رائد:يبه هد
ابو رائد فكها وراح كان منهك من ضربها
غلا وهي بصوت دموعها وجعها:رائد وش صار
رائد:ولك عين بعد انتي......

نهايه الفصل

توقعاتكم
تركي وش صاير له من قبل ؟
غلا ايش سوت ؟
الجوري هل بتحب مشعل؟

اممم موعد تنزيل الفصول الاحد والاربعاء
دمتم بود




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-18, 02:48 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث

في العصر
في غرفتها قاعده رجعت ذاكرتها لورا
تذكر وش صارلها
ابو رائد دق الباب بقوه:غلاااااااا افتحي ياللي متستحين افتحي يابنت ##
غلا بخوف فتحت:ششصاير
ابو تركي مسك شعرها : تكلمينه ها ولابعد تزوووجني بليززز
غلا مو فاهمه شي:عن شنو تحكي اااه شعري وخررر
ابو رائد صفقها كف :هذا جزاتي لاني ربيتك
غلا ماتحملت:اييييي اصلا حق عليك انك تربيني وتصرف علليي ولا ابي بس بالاسم ياابو رائد
ابو رائد ماتحمل صار يضربها اكثر الين دخلت ام رائد وازهار
ازهار حز بخاطرها شكلها بس قالت:تستاهل بنت المسيحيه قلتلكم من زمان لاتجيبوها بس انتم معطيني اشكل
ابو رائد صرخ فيها:ازههارر بررررا
ام رائد تحاول تبعده:محمد هد ولي يسلمك بتذبح البنت
ابو رائد لارد يضربها
دخل رائد مسرع فك ابوه عن غلا
رائد:يبه هد
ابو رائد فكها وراح كان منهك من ضربها
غلا وهي بصوت دموعها وجعها:رائد وش صار
رائد:ولك عين بعد انتي كنتي تكلمينه فاهمه شلون تكلمينه يعني لو درا احد بتودي عيلتنا ورا الشمس
غلا بحيره وآلم:اكلم من عن مين تقصد
رآئد يصك اسنانه:غلا تراني متحملك للان اقصد طارق يافهيمه
غلا فهمت القصه كلها يعني نفذ وعده بس صحت من ذكرياتها ع صوت جوالها
شافته المتصل ابتسمت ابتسامه خبث الحين بدت القصه استنى وشوف
غلا:الو
طارق بتردد:ا الو
غلا: ااا انت ششتبي
طارق:انا عارف اني غلطت وقت اتصلت بس والله كنت ابي ليش تبكين صوتك حز بخاطري كثير
غلا:اسمع انا بنت مو حق خرابيط مكالمه وكذا
طارق:والله حتى انا بس اسف اذا ازعجتك خلاص بسكر وماعاد بزعجج
غلا(لاوش تسكر): باي
ااا يمممه اااا يمممه لااااااا تروحين يمممه
طارق (شكلها نست ماتسكر الجوال شفيها تصارخ معقوله صار فيها شي هالبنت محيره :اللوو ياهيي
غلامافي رد )
طارق بقلق( :شفيها ماترد بسكر الحين وبتصل بوقت ثاني )

:لازم ترتاحي مايصير تتعبي حالك ياجوري
الجوري:احم انا انا ماابي ارتاح تعرف ياعمي واللحين بتصير الصفقه الي كنت منتظرتها من زمن عشان انتقم منهم
عبدالله:تعرفي اني ناطر كلمه من زماننن ابي اسمعها
الجوري عرفت وش يقصد: عمي عبدالله انت تعرف اني ماراح اقولها لاحد انا كرهت كلمه ابي ماريد اقولها اعذرني
عبدالله يصرف الموضوع:الا ماقلتيلي اخر خططك تعرفي انك معك للاخير
الجوري:متاكده من هالشي اما بالنسبه لخطتي محبوكه مايقدرون يكتشفونها الا متاخر(حتى المتابعين, ^_^)
عبدالله:هذا بنتي الي ربيتها كفو
الجوري اكتفت باابتسامه:اوكي باي رايحه لمكتبي
عبدالله:باي

عبدالله:رجل مليونير عمره 47سنه
الجوري عمرها22 سنه دارسه اداره اعمال مسكت شركه من شركات عمها عبدالله وهي تديرها جمالها لايوصف ممزوج بين الاجنبي والعربي عيونها واسعه كحيله رماديه بشرتها بيضاء شعرها لحد ظهرها شوكلاتي جسمها رشيق وحلو

في بيت ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز:اخو ابو رائد طيوب واحيانا يحب المزح
ام عبدالعزيز: طيوبه وراقيه
عبدالعزيز:25سنه يشتغل مذيع في قناه جنتل مان عيونه متوسطه اسود بشرته بيضاء متوسطه شعره اسود ناعم طويل جسمه رياضي
طارق: 24سمه عيونه واسعه سوادء بشرته برونزيه شعره اسود عامله سبايكي طويل رياضي
ندى:18عيونه واسعه سوداء بشرتها بيضاء شعرها بني ناعم طويل متوسطه الطول نحيفه

ندى: جنى جد بيجي تركي
جنى: اي من جد حتى انا ماصدقت الا وينها خالتي
ندئ:امي راحت عند الجيران
جنى:اها
ايمان بصراخ:هايووووو جيييت
ندى وجنى:وصصصمخ
جنى:صكيتي اذوني
ايمان:بس قاعده انبهكم لان جت ملكتكم
ندى بمزح تتلفت يمين ويسار:فينها مااشوفها
ايمان تكتفت:واللي قدامك وين راحت
ندى:اوو انتي احسبك الي جت مع الملكه ايمان:مالت بس
جنى:هههههههههه الا وينها غلا
ندى:مدري عنها دقيت عليها تقول تعبانه
ايمان:مالكم منها احيانا تجيها حاله نفسيه
ندى:اي صح جبت شريط مباراه بين الهلال والاتحاد من عبدالعزيز
ايمان بحماس: جد وينه
ندى بغباء ضحكت: هاها هو في الحقيقه يعني ماجبته جبته
جنى ناظرت لها: شلون يعني
ندى:يعني بدار عزيز
ايمان:روحي جيبيه احل
ندى جتها النذاله :اه يدي،توجعني يمهه
جنى:ناد يدك الي توجعك من رجلك
ندى:ها اي اووف تعبانه وبعدين هذا بيت عمكم وحده تروح تدلون الطريق
ايمان تتنطز:لا والله
ندى:اي والله
جنى:ايش رايكم نعد للعشره والي تصير عندها العشره هي تروح
ندى وايمان:موافقين
عدو للعشره وطلعت جنى هي اللي تروح
جنى بتذمر: ااوف ليش انا ""رقت الدرح متوجهه لدار عبدالعزيز
جنى :واو غرفته تجنن ""كانت عباره عن سيب يودي للغرفه ويمينه الحمام واليسار غرفه تبديل اوالملابس
وكلها باللون الازرق والابيض
جنى بحب:طلعت احب واحد ذووف اووجنى شوفي السيدي قبل لايجي احد دورت وبصعوبه لقت
جنى:اوه اخيرا (ماحست الا وهي صادمه جدار لا زا مو جدار هذا شخص)
عبدالعزيز كان يناظر لها كانت لابسه برمودا احمر وتيسرت اسود فيه ع شكل فقاعات وشعرها الاسود،الطويل معطيها شكل واو
جنى بتوتر: ااا ممكن تبعد
عبدالعزيز جاء بيروح يمين عشان يبعد راحت يمين راح يسارراحت يمين من التوتر
جنى شوي وبيغمى عليها
عبدالعزيز هذا المره ترك الدار وهو رايح:الحمدلله وشكر شفيها

يتبع.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-18, 02:49 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





يتبع الفصل الثالث

في المطار

مشعل:نادر شوفه هناك
نادر :امش نروح له
مشعل:يلا

ابو تركي:هلا والله تركي شخبارك
تركي باس راس ابوه:انا تمام يبه انته شخبارك وامي
ابو تركي:تمام اصلا من رحت وهي كل يوم تذكرك
تركي توه يحس باامه الي ماشافته ثلاث سنين:.........
خالد يغير الجو:هلاا بالقاطع ولا كان لك اخو حلو تسأل عليه
تركي:شدخل الحلو بالموضوع
خالد:مدري شدخلها بس دخلت
ابو تركي وتركي:هههههههه
مشعل ونادر :السلام عليكم
ابو تركي وتركي وخالدر:وعليكم السلام
مشعل حظنه :الحمدالله ع السلامه
تركي:الله يسلمك
وكذلك نادر
ابو تركي:نمشي يلا مشعل نادر معنا
مشعل:لا ياعمي احنا رايحين بس جينا نشوفه عشان لانكون قاطعين مثله
تركي:هههه بس كذا
مشعل:اكيد

في الصباح
رن جوالها ناظرت فيه وماعطيته اي اهتمام كان رقم مو مسجل عندها
السكرتيره:انسه الجوري مدراء شركه ال... وصلو
الجوري تنفست بعمق:خليهم يدخلو للقاعه وانا جايه
السكرتيرا:اوكي

رغد:ايوش شرايك نسحب ع الحصص
ايه:والله تعرفي منيتي هذي بس شلون
رغد:ماعليك خليها عليي بس قولي الحين ل الاء
ايه بهمس: هييي
الاء ماسمعت :......
ايه بحكم انها وراء
ايه:هيييي الاء
الاء:نعم شتبي
ايه:شرايك نسحب
الاء:ياختي احب راسك اذافكيتيني من هالدكتوره خندل جردل (الاستتاذه تبعهم>>>عاديشبهون اشخاص اعرفهم هههه*_*
ايه جتهه الضحكه:ههههههههههههه
رغد تضحك معها مع انها موعارفه ليش وتاشر لعند الاستاذه
الاستاذه عصبت:الاء ايه رغد بررررررا
رغد:فكه
الاستاذه بعصبيه :شو قلتي ماسمعتك
رغد ناظرت اليها ببرود:قللت فكه ماتسمعين انتي
الاستاذه جن جنونها:انتي ئليله ادب براا ولعند الاداره فورا نشوف ياانا ياانتي
رغدقربت ليها بهدوؤ وهمست:انتظري ورقه فصلك وصدقيني ماابتاخر عليك
الاستاذه خافت من ثقتهابس قالت: اطلعي
طلعو الاء ورغد ايه

تعريف الشخصيات
رغد:18سنه علمي عيونه وساع عسلي كحيله شعرها اسودطويل بشرتها بيضاء جسمها حلووو
ايه:18سنه عيونها وساع بني بشرتهابيضاء شعرها اسود فاحم لكتوفها جسمها عادي
الاء:18سنه عيونها لوزيه سودا بشرتها برونزيه شعرها اسودطويل جسمهاممتلئ بس حلو عليها


الجوري:السلام عليكم
كل الاعضاء:وعليكم السلام
خالد كان حاظر الاجتماع بهمس :بنت المدير
تركي:وش اقول من الصبح
خالد:احسبك تمزح شكلها مزه صح
تركي:اسكت لاتفضحنا
بدو يتعارفون ويتناقشون عن الشركات ومشاريعهم وطبعا مايخلىاعجاب الاعضاء واعجابهم في الجوري وثقتا الزياده اليواضح من كلامها
بعد ماخلص الاجتماع الكل راح ضلت بس الجوري
اخذت جوالها شافت رساله قراتها انصدمت من هذاالييتجرا يقول كذا اكيد واحد يعرفني ولاشنو
(قلبي يرفرف بالمحبه
ياتجيني أو أجيك زي ماتبي
لو صعيبه تلتقي لقيا الأحبه
شوقي والأحلام أكلي ومشربي)



ايه:انتي شهالثقه الي فيك شلون بتفصليها
رغد بغرور:انارغد واكيدد قول وفعل والا شرايك
الاء:مالت ع الغرور
ايه:الجو جوونان
رغد بغمزه:يبيلهاوليد
ايه:هيي ماتستحي انتي
الاء:الحيا عافها
رغد:لا والله
ايه غمزت: الا شخبار عبودي او بس نسيت اقصد عبودك
رغد:احم احم تمام ويسلم عليك ايش هذا السؤال بله
الاء:ههههههههههههه جوول
ايه غمزت لها بمزح:الله يسلمه بله سلميلي عليه
رغد:ها ها ها مناك ياقلبي
صارت الفسحه والكل خرج
رغد:بناات بروح اشوي واجي
الاء وايه:لوين
رغد:ها ااا بروح اشتريلنا
الاء وايه:اوووك
راحت بس صدمت بشخص
البنت:aooo sorry
رغد كانت بتوطئ في بطنها بس قالت:It's okey
البنت ابتسمت ومشت
اما رغد ابتسمت صح لكن ابتسامه مجهول وراها

ناديه:اهلين عبدالعزيزكيفك اليوم
عبدالعزيز(اصبحناواصبح الملك لله) ابتسم ابتسامه مجامله:الحمدالله
ناديه:وينك صارلك كذا يوم ماجيت الاذاعه ترا اشتقنالك
عبد العزيز:كان وراي اشغال ومشكوره ع السؤال
ناديه:ولو هذا اقل شي ممكن اسويه
عبدالعزيز:عن اذنك بدا البرنامج
ناديه:اوكي سي يوو
عبدالعزيز:هلا خلدوون نبدا هالحين
خلدون :لا استاذ الست انايا ماجت ويمكن تكون بدلها الست ناديه
عبدالعزيز مسك راسه:عز الله رحت فيها
خلدون:قلت شي
عبدالعزيز:لا سلامتك
بعد خمس دقايق جت ناديه الي كانت لابسه عبايه مفتوحه وحاطه طرحه خفيفه ع شعرها وميك اب (اصلها مصريه بس عاشت بسعوديه جمالها متوسط ماهي جيكره ولاجمممميله شعرها صابغته اشقر بشرتهابرونزيه عيونهاوساع بني جسمهاحلو)

ناديه بدلع:او سوري تاخرت عليكم
بااصوات متفرقه:لاعادي خذي راحتك والي يقول مو مشكله
ناديه قربت لعبد العزيز:كويس الي ماجت انايا صح عب
عبدالعزيز قاطعها:لو سمحتي ممكن نبدا
ناديه :اوكي نبدا ماهي بمشكله
خلدون :بس اعد 3 تبدو اوكي
ناديه عبد العزيز:اوكي

في بيت ابو تركي
خالد:شفت اشلون تتكلم (يحاول يقلدها بغرورها) معكم الجوري مديره للشركه العالميه
تركي:هههههع طيب بس غثيتني انت وياها شكلها جيكره ومو حلوه عل هالثقه
خالد يتفلسف: لا بالعكس ع هالثقه اكيدبتكون حلوه شفت عيونها اشكد حلوين ولا العدسات معطينها شكل واو
تركي:خالدولي يسلمك كفايه مدح وفلسفتك الحين حتىلو كانت ملكه جمال ماهميتني
ايلاف جت بزعل :تركي تعرف انك م لعبت معي ولا جبت لي هديه
تركي حظنها: ايلافو العسل تعرفي اني كنت مشغول بس الحين خلاص ايش تبي وبعطيك كم عندنا ايلاف
خالد:هاللقطوه جت لعندتركي ولاكأن شافتني صدق مصالح كل ليوم خالد حبيبي خالد اخوي والحين ماعبرتني
تركي يضحك:اجا الاساس ايش تبي في التايلندي
خالد يكش:مالت عليك انت وياها جبتولي جلطه
تركي يكلم ايلاف:مالك منه غيران الاخو ماقلتيلي شتبي
ايلاف تفكر ببرائه:امممم امممم ابي نروح الحديقه وابي تشتريلي هوت شوكليت وابي كمان اممم ابي كل شي
تركي ابتسم:كل شي خلاص ولايهمك غالي والطلب رخيص يلا نروح
جنىجت لسا من الجامعه شافتهم طالعين:اشعندكم طالعين الان
ايلاف تجاكرها:احنا طالعين مثوار انتي مادخلك
جنى:ايلافو صاير معك لسان هالايام
خالدناداها من بعيد:جنى تعالي تعالي ماينفعك غير اخوك خالد
جنى:حبيب قلبي ادري
تركي:ههههه اجل روحي خليه ينفعك
بعد ماراحو
خالد:عادلاتصدقين
جنى:ليش منتظره منك شي مالت عليك بس مجاكره فيهم
خالدضحك:اشوا ماصدقتي تطلبي بدون مااقولك شلون لو قلت طلبي
جنى وهي تقوم غمزت له: عاد ابيك اليوم توديني المول انا وبنات عمي
خالد:ههههاي بالاحلام ياماما
جنى مدت لسانها زي الاطفال:نشووف

ايه:رغدو اوصلك ترا شكله بيتاخر سواقك
رغد:نو نو بستني انتي روحي
ايه:اجل براحتك باي
رغد:باي
بعد مرور خمس دقايق
البنت:اوو انتي الي صدمت فيك
رغد:اي انا
البنت:شكلك منتظره من زمان هنا
رغد: بس الباص راح عليي
البنت:اول شي اسمي ندى
رغد:اهلين ندى وانا رغد
ندى:تشرفت فيك رغد ايش رايك اوصلك رغد:لا مافي داعي بمشي
ندئ:لا وش دعوه اركبي صرنا صديقات صح
رغد:اممم اي اكيد
ندئ باابتسامه:اجل مشينا
رغد باستسلام:اوك

نهاية الفصل الثالث
تاخرت عليكم بس عندي كان امتحانات بس اكيد بحاول اكتب الفصل الرابع ولذاك الوقت ابي ردود مشجعه شوي الي خلف الكواليس يردو،





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-18, 02:50 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرابع


(ماضي يأتي من جديد)

بعد مرور خمس دقايق
البنت:اوو انتي الي صدمت فيك
رغد:اي انا
البنت:شكلك منتظره من زمان هنا
رغد: بس الباص راح عليي
البنت:اول شي اسمي ندى
رغد:اهلين ندى وانا رغد
ندى:تشرفت فيك رغد ايش رايك اوصلك رغد:لا مافي داعي بمشي
ندئ:لا وش دعوه اركبي صرنا صديقات صح
رغد:اممم اي اكيد
ندئ باابتسامه:اجل مشينا
رغد باستسلام:اوك
ندى :وين البيت
رغد بتفكر:....
ندى بااستغراب:رغد
السواق بحكم انه هو الي يوسقهم:انا وين يروح
(برغم انو صدر السماح بسواقه لبنات بس عيلتهم كانو متشددين مارضو حدا تسوق سياره)
ندى:وين يوصلك السايق
غلا سرحانه: .....
ندى باستغراب:غللا
رغد:ها
ندى:وين بيتكم
رغد:امممم في ... شارع . ... .. .
بيترقم.........
السواق هز رايه باشاره نعم
ندى :عندك اخوات او اخوان
رغد:يب عندي اخت
ندى:اها يخليها لك
رغد:وانتي
ندى:2اولاد وانا بس
بعد ماوصلو
ندىبااستغراب:هذا بيتكم
رغد:اي ادري انه مو من
ندى تقاطعها:لا وش دعوه
رغد:اوكي سي يوو
ندى:سي يو
رغد تفتح الباب بتحلطم:اش مفكره حالها لوو ماا(سحبت كلامهاالي كانت بتقوله)

طارق:انا عارف انك كنتي غلطانه وحتى انا كنت بالبدايه ماريد اكلمك ولاحتى من طبعي بس بس
غلا بترقب:بس وش
طارق:صوتك جذبني تعرفي برغم ماكلمتك غير 3مراات بس ماقدرت ماافكر فيك
غلا:بس انت ماتعرفني ولاتعرف عني
طارق:ماابي اعرف شي
غلا:ولا اسمي ولا شي
طارق يبتسم:امبلا وياررررريت غلا باابتسامه نصر ماتوقعت بهالسهوله كانت حاسه انها ببتعب معاه:اسمي غغ (كانت بتقول اسمها(غيداء
طارق :ياحلو اسمك اسمي طارق
غلا(ادري اكره اسم عندي):اها

قاعدين ع طاوله باسكن روبنز
تركي:ها عجبك
ايلاف تاكل الايسكريم:اي
جته رساله
تركي فتح جواله شاف محتواها طااح جواله من صدمته
ايلاف هزته:تتركي
تركي:ها
ايلاف ببرائه:جوالك
تركي اخذ جواله من الارض:ايلاف يلا نمشي
ايلاف بزعل:بس..
تركي بعصبيه:ايلاااف بلادلعك الحين
ايلاف جتها الغصه مشت معاه بهدوؤ

مشعل:انت عارف انا مين
الحارس:لاماعرف الست مابتحب احد يدخل بدون ازن
مشعل:طيب يلا اتصل فيهاقولها
الحارس كان بيتصل بس ماحس غير الكلينكس بفمه طاح ع الارض ع طول
مشعل باابتسامه :اسف بس لازم ادخل واي صح لاتقلق شوي وبتصحىمن نومك
دخل كانت فيله مره حلوه تتون من دورين والارض كله عشب اخظر وع الجانب وورد من كل الانواع
مشعل دخل شاف الشغاله
ولان الجوري ماتثق في احدماعندها غير شغاله وحده
الشغاله ماريا: انتا مين
مشعل :انا هو انا
وبرضو سوالها كل حارس

آيه:وينه مناف
اريام اختها الصغيره عمرها8 :تشوفينه في المجلس وش دراني
ايه:اريامووو لاتخليني اتوطى في بطنك الحين
اريام كانت بترد بس دورتهامالقتها:اعوذ بلله وين اختفت

ايه دخلت المجلس بدون مقدمات:مناف وين الايبود تبعي ترا والله مات...
وليد ابتسم ع ايه الي تصنمت من رفعت راسها تغيرت كثير صارت احلا من قبل :
ايه دوروهااماتلقونها:ااا ا سوري حسبتك مناف
وليد يبتسم اكثر:عادي اصير لك مناف مايغلا عليك
ايه استغربت من وين جته هالجرأه:وشو
وليد كان بيحكي بس ايه ناظرت لملابسها وشهقت ذيك الشهقه وانحاشت بسرعه
وليد:هههههههههههههههههههه� �هههههه بتجنني يوم من الايام
ايه تلقط انفاسها :يووه ياربي شلون بقابله مره ثانيه الحين جد غبيه اصلا شلون مانتبهت اني مو لابسه عبايه
احم احم كانت لابسه بجامه برمودا ابيض وشيرت ابيض فيه نقاط اسود وشعرها ماسكته بتوكه
اريام حطت يدها ع خصرها:مسكتك
ايه بتوتر:وش قصدك
اريام بخبث:تسوين نفسك بريئه الحين بيجي مايد واقوله
ايه:عوذ بلله ولاكأن عمرك 7
اريام:عمري8
آيه:اوكي غلطه وتصير ايش تبي من الاخر
اريام وقفت بااعتدال:امممم رشوه صح انا مااقبل رشوات بس بما انك قلتي كذا ف راح اعتبرها هديه ابي حقتك شيرت والجزمات "اكرمكم الله" الي جابهم بابا من امريكا
ايه شهقت;يالحومااااره احلمي بس اني اعطيك
اريام رفعت كتوفه:براحتك وترا مايد مايتفاهم تؤ تؤ تؤ اتخيلك وانتي مغمي عليك من الضرب
ايه بغرور:ها ها ليش بوابه بدون حارس اكيد مايقدر وابي موجود
اريام بصوت عال:مااااايد
ايه غطت فمها:اووووش امزح امزح امزح الحين بروح اعطيكي ياهم
اريام بنصر :اوكي
جابت لها وهي تتحسر بينها وبين نفسها
سوري تاخير وكذلك ع الفصل قصير
بس جبته عشان ماااتاخر كثير



انتظروني في تابع الفصل الرابع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-05-18, 02:51 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الرابع 2

مشعل يناظرها بطرف عيونه وجهه مليان دم:هههه تعرفي ان اتباعك ضعاف ومو عارفين يضربون
الجوري رفعت كم عبايتها:طيب ايش رأيك لو رئيستهم هي الي بتكفحك
مشعل اطلق ضحكه عاليه:هههههههههه بتسعديني والله
الجوري ببرود:اجل استعد مايجيك
مشعل وهو مربط:تعالي
الجوري بما انها متعلمه دفاع النفس وتدرب كل اسبوع اعطته بوكس:والحين ايش رأيك
مشعل يستفرغ الدم:ههههه ههه ماتوقعتك كذا توقعتك ارق شوي
الجوري جلست بحيث تكون مقابله له:لاتتوقع لان توقعاتك بتكون دايم خاطئه "وبلهجه امرقالت"تعالو فموه واتركوه في الشارع
الجوري ببرود:اوكي سي يو



تركي:جناوي وين رايحه
جنى:هممم رايحه بيت عمو
تركي بااستغراب:وابي وافق
جنى :اي وافق بعد جهد قدرنا نقنعه انا وخالد
تركي:اها مدري ليش السالفه طولت وصار الي صار.
جنى:اي والله تصدق اشتقت للمه العيله
ام تركي:الله لايسامح من كان السبب
نزل خالد وهو يصفر وحامل مفاتيح سيارته
ام تركي:ع وين رايح الحلو
خالديسوي نفسه مصدوم:يمه هذي انتي واخيرا اعترفتي انو عندك ابن حلو
ام تركي:هههه كانت غلطه
تركي:مسوي بنفسه مقلب مش شايف وجهه بالمرايه
خالد بغرور:مالي ومال عذالي
جنى بتأييد:ايوه برافو عليك خلودي
خالد:احم احم
جنى بترقب:خلود شوفني
خالد :جيكره مايحتاج
جنى تكتفت:اووو خلاص ابيك تشوف شي ثاني
ام تركي وتركي:ههههه
خالد يسوي نفسه ماعرف:وشو؟
جنى:لابسه عبايه
خالديمزح:اووو ماشااءالله لايقه عليك
جنىملت:اووف انت موحق مقدمات ابيك توصلني بيت عمو
خالد:نووياه
ام تركي:خالد خلاص وصلها حرام
خالد:يممه بس انا مواعد خوياي
ام تركي:تبي تزعلني
خالد: لاوالله كل شي ولازعلك
جنى ابتسمت بنصر:يسسس سابقتك لسياره



بيت ابو شاهين

ابو شاهين:اخو ابو تركي وابو رائد لطيف ويحب المزح
ام شاهين: طيوبه وتحب كل الناس
شاهين:24سنه عيونه متوسطه عسليه انفه سله سيف شعره ناعم دايما اسود طويل رياضي
ايمان:18سنه عيونها وساع عسليه كحيله شعرها اسود قاصصته فرواله متوسطه الطول نحيفه
عامر:17سنه عيونه ناعسه سود انفه سله سيف شعره أسود طويل ونحيف


عامر وهو يناظر لابتوبه:ميررري جيبي مويه ع السريع
ام شاهين جت:لاواله ماشوف ان عندك خلل برجولك لاسمح الله
عامربتافف:يمممه
ام شاهين:قوم روح اشرب انت وفك هالابتوب شوي
عامر قام:ان شااءالله
ايمان تتزحلق بالدرج وماقدرت تتوزان بالاخير سقطت فوق عامر:هههههه عامر سوري بعدك عايش
عامر وهو مرفوس تحتها:قوممي خنقتيني
ايمان تقوم:تستاهل من قالك تيجي وانا اتزحلق
عامر وهو يرتب ثيابه:لابارك الله فيك هذا سواياه بنت وبعدين انا حر ايش استناك لحين ماتخلصي اقول بلاهدره وانطمي
ايمان تتثاوب:اقول انطم مين اللي يهدر الان ""والتفتت لعند امها""يمامي الحلوه اشلونك
ام شاهين:للحين تذكرتي تسالي تمام بخير
ايمان تتمسكن راحت وحظنتها:تعرفي اني احبك واموت فيك
ام شاهين:اي والله ادري شعندك من الاخر
ايمان:فديت لفهماني ابي اروح بيت عمي عند ندوي موافقه
ام شاهين:خلاص طيب بس لاتتاخري
ايمان نطت:ان شاءالله

تركي:مشعل من جابك لهنا ومن الي سوا فيك كذا
مشعل بالقوه قدر يتصل بتركي عشان يجيله:موقته بحكيلك بهدين
تركي يسنده ع كتفه:اوك
وديه المستشفى طلع معه رضوض وجروح بسيطه
تركي دخل عنده:ايش للي حصل لك
مشعل بكذب:ولاشي في صدمت بسيارتي
تركي بشك:والسياره فينها
مشعل تورط:ها اكيد اخذوها بعد رموني
تركي متظ±كد انه يكذب لان اثار ضرب مو اللي يقوله:خلاص اوكي ارتاح شوي اشوف الدكتور متى يككتب لك الخروج

---------------------------------

الجوري:تمت الصفقه وخلال الاسبوعين الجايه بسوي خطتي الثانيه
عبدالله :خطتك بتفريقهم كانت ذكاء منك عشان مايحسون بالخلسه اموالهم اللي تصير وكل واحدمعتمدع للثاني بدون مايسالو ههههه
الجوري ابتسمت:ماتعرف بعد الجوري ماررتاح لين شركاتهم تصير رماد بس الحين اجا تركي ومن اول يوم خلا الشركه تقوم بااعمالها كلها
عبدالله:اي سمعت ان تركي ذكي ومدير اعمال ناجح يشبه ابوه
الجوري:مو مشكله لقيت له حل
عبدالله التفت لها دايم تلقى حل :وش هو
الجوري:الفيديو الي معانا بنشغله شوي فيها لين مخلص عملي.
عبدالله:حلو
الجوري:اوكي بروح اخلص شويه اورق
عبدالله:فمان الله

جاها اتصال شافت المتصل
الجوري:اكيد بيبدا الحن فوق راسي
ردت ع موبايلها باللو
....:وينك انتي انا من لظهر بهالمكان الزفت يعني ماراح ارجع ولا شلون
الجوري:اول شي ماقلت ماتتصل لجوالي وثانيا بعتت كل شي تحتاجه مع السواق
....:وليش تتكلمي كذا
الجوري :يلا الحين انا في الشركه بوصل لمكتبي
.....:اووه نسيت اجل باي
الجوري:واخيرا باي

---------------------------------
رغد تكلم نفسها:اممم بتصل اشوف عبدالرحمن ماقدر استحمل""اتصلت ومالقت رد اتصلت ثاني وثالث مره لين اجاها رد بصوته الخشن اللي، يبان عليه الرزانه
عبدالرحمن:الو
رغدوقلبها يدق:عبدالرحمن
عبدالرحمن:نعم من معي
رغد:رغد شكلك نسيت هالاسم صح
عبدالرحمن:اها رغد قليــل
رغد:قليل يعني بديت تنساه ابي، افهم ليش قلتلي هذاك الكلام قبل سنه تقريبا والله لحد الان ادورله تفسير
عبدالرحمن: هههههه
رغد عصبت:ليش تضحك
عبدالرحمن:لان سؤالك بايخ وماعندي له تفسير واقولك مااحب احد انا
رغد:طيب ليش قلتلي انك تحبني اجل كنت تكذب صحيعني، انت زي العيال الباقيين
عبدالرحمن:افهمي الي تبيه والحين يله بس
رغد ببرائه وجرحها خلاها ماتفهم شي:ايش يله بس
عبدالرحمن:افف ماتفهمي انتي
رغد وشوي تبكي:خلاص اسكت انا بسكر
عبدالرحمن:لحظه استني في غيري يحبك
رغدوتحاول تخفي جرحها ودموعها :ايش قصدك بواحد يحبني
عبدالرحمن:الي سمعتيه وليد يحبك
عبدالرحمن:وليد محمدصديقي لاتقولي مااعرفه
رغد:مااعرفه شكلا اما اسمه اسمع عنه وبعدين انت ايش اتقول يحبني ومايحبني انا مااعرفه ولاهو يعرفني واصلا يحب صديقتي ايه
عبدالرحمن:الا هو متيم فيك
رغد تضحك ع هالمصيبه الي جاته:اقولك يحب آيه وآيه تحبه
عبدالرحمن:كان زمان الان هو يحبك ولاتكذبي انك ماتعرفيه زي ماكلمتيني تكلمي غيري
رغد مااستحملت الاهانات اللي تجيها وحده ورا الثانيه دعست ع قلبها وقالت:انا مااحب اي احد حتى انت ولااكلم اي احد وانت كانت غلطه لاني كلمتك والغلطه الاكبر لاني عرفتك والحين بقولك شي وعد، مني مابتشوف ولامكالمه مني ولا ورقعه وجهي ""وسكرت بوجهه ""
رغد مسحت دموعها:مو انتي الي تضعفي يارغد مشان اي احد تحملتي كثير وهذا تقدري تتحمليه لازم تنسيه اصلا مايستاهلك عشره غيره يتمنونك

---------------------------------

شاهين :طويرق شمعك في الجوال ابي اعرف
طارق:ولاشي قاعد اتصفح في صفحتي انت شدخلك
شاهين:اي مو عليي المهم ماابي اعرف خلاص الا عنجد خالد بيسافر
طارق:ايوه بما ان تركي راح بيكون بدله خالد
خالد بجيته :سمعت اسما يتغنى الشعراء والشاعرات به الا وهو خالد
شاهين:هذا هو اجا ياخيي احيانا احسك خكري وانت تمدح نفسم
خالد :يااهو يالاخو خكري بعينك ومدح بنفس ثقه اوكيشن
طارق:وينك ليش تاخرت
خالد:ابد بس وديت اختي بيتكم
طارق:اها
شاهين:نروح نتمشى بسياره ونروح الفيصليه
عبدالعزيز دخل:ع وين
شاهين:ايش معاكم انتو الاثنين تدخلو فجاءه
عبدالعزيز:مين دخل قبلي
خالد:انا خلصت شغلك
عبدالعزيز:اها ايوه خلصت قبل شوي
شاهين:ماقلتولي برايكم ع اقتراحي
طارق:اوكي ماوراي شي
عبدالعزيز وخالد:طيب
شاهين قام:الحمدالله وشكر وافقو هيا مشينا
عبدالعزيز:نروح بسيارتي
شاهين:لا سيارتي احسن سيارتك ماتعحبني لاند كروزر وعع
عبدالعزيز:انا تعحبني ايش دخلك
خالد:لاتتهاوشو الحين خلاص بسيارتي واصلا جبت الجيب حسيت انه بنخرج
كلهم وافقو وركبو سياره خالد والسواق شاهين وجنبه عبدالعزيز ورا طارق، وخالد
شاهين:ليش ازرق لونها
خالد:احب الازرق
عبدالعزيز:مو من الله عشان الهلال
خالد:وه فديت الهلال بس اكيد
طارق:ههههه قال هلال قال الاتحاد احلى
عبدالعزيز سكر النقاش قبل لايتهاوشو :انطمووو خلاص
خالد وطارق سكتو
طارق تكلم:مو كأن ذي سياره عامر
شاهين:وين
طارق يأشر لمكانه:هناك مقهى....
شاهين:اي بس ايش جابه امي منعته يروح لحظه اروحله

عامر يلعب البلوت:هههههه والله فزت عليك
احمد صديقه:مايصير غشاش انت
شاهين من وراه :ايش تسوون هنا
عامر ببرود:نلعب ماتشوف
شاهين بعصبيه:عامر موكأن وراك امتحانات وقله ادب ماابيها.
عامر:اوووف ماتخلو الواحد براحته رايح احمد تعال
احمد:اوك يلا
شاهين هدا شوي وراح لسياره
عبدالعزيز:ها ايش معه
شاهين:ولاشي يلعبو بلوت خلاص راح البيت
عبدالعزيز :اها
خالد:شاهين زد السرعه ولا انا بسوق
شاهين:خلاص انا بزيدها.
زادو السرعه والخط لاول مره يكون مافيه سيارات كثيره بس كان في سياره واحده قدامهم انصدمو فيها
شاهين تعور ع راسه لان مسك الفرامل:انتو ماتشوفو اغبيااء

.......

انتهى الفصل....

توقعاتكم
الجوري مين كانت تكلم؟
رغد وش الي يصيرلها وهل لعبدالرحمن دافع لمن قال كذا؟
شاهين والسياره الي صدمت فيهم؟

اسفه ع التاخير كان عندي امتحانات وخلصت بس غيرت جوالي ونسيت كلمه السر لين شفته بالمذكرات



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-18, 06:50 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث

في العصر
في غرفتها قاعده رجعت ذاكرتها لورا
تذكر وش صارلها
ابو رائد دق الباب بقوه:غلاااااااا افتحي ياللي متستحين افتحي يابنت ##
غلا بخوف فتحت:ششصاير
ابو تركي مسك شعرها : تكلمينه ها ولابعد تزوووجني بليززز
غلا مو فاهمه شي:عن شنو تحكي اااه شعري وخررر
ابو رائد صفقها كف :هذا جزاتي لاني ربيتك
غلا ماتحملت:اييييي اصلا حق عليك انك تربيني وتصرف علليي ولا ابي بس بالاسم ياابو رائد
ابو رائد ماتحمل صار يضربها اكثر الين دخلت ام رائد وازهار
ازهار حز بخاطرها شكلها بس قالت:تستاهل بنت المسيحيه قلتلكم من زمان لاتجيبوها بس انتم معطيني اشكل
ابو رائد صرخ فيها:ازههارر بررررا
ام رائد تحاول تبعده:محمد هد ولي يسلمك بتذبح البنت
ابو رائد لارد يضربها
دخل رائد مسرع فك ابوه عن غلا
رائد:يبه هد
ابو رائد فكها وراح كان منهك من ضربها
غلا وهي بصوت دموعها وجعها:رائد وش صار
رائد:ولك عين بعد انتي كنتي تكلمينه فاهمه شلون تكلمينه يعني لو درا احد بتودي عيلتنا ورا الشمس
غلا بحيره وآلم:اكلم من عن مين تقصد
رآئد يصك اسنانه:غلا تراني متحملك للان اقصد طارق يافهيمه
غلا فهمت القصه كلها يعني نفذ وعده بس صحت من ذكرياتها ع صوت جوالها
شافته المتصل ابتسمت ابتسامه خبث الحين بدت القصه استنى وشوف
غلا:الو
طارق بتردد:ا الو
غلا: ااا انت ششتبي
طارق:انا عارف اني غلطت وقت اتصلت بس والله كنت ابي ليش تبكين صوتك حز بخاطري كثير
غلا:اسمع انا بنت مو حق خرابيط مكالمه وكذا
طارق:والله حتى انا بس اسف اذا ازعجتك خلاص بسكر وماعاد بزعجج
غلا(لاوش تسكر): باي
ااا يمممه اااا يمممه لااااااا تروحين يمممه
طارق (شكلها نست ماتسكر الجوال شفيها تصارخ معقوله صار فيها شي هالبنت محيره :اللوو ياهيي
غلامافي رد )
طارق بقلق( :شفيها ماترد بسكر الحين وبتصل بوقت ثاني )

:لازم ترتاحي مايصير تتعبي حالك ياجوري
الجوري:احم انا انا ماابي ارتاح تعرف ياعمي واللحين بتصير الصفقه الي كنت منتظرتها من زمن عشان انتقم منهم
عبدالله:تعرفي اني ناطر كلمه من زماننن ابي اسمعها
الجوري عرفت وش يقصد: عمي عبدالله انت تعرف اني ماراح اقولها لاحد انا كرهت كلمه ابي ماريد اقولها اعذرني
عبدالله يصرف الموضوع:الا ماقلتيلي اخر خططك تعرفي انك معك للاخير
الجوري:متاكده من هالشي اما بالنسبه لخطتي محبوكه مايقدرون يكتشفونها الا متاخر(حتى المتابعين, ^_^)
عبدالله:هذا بنتي الي ربيتها كفو
الجوري اكتفت باابتسامه:اوكي باي رايحه لمكتبي
عبدالله:باي

عبدالله:رجل مليونير عمره 47سنه
الجوري عمرها22 سنه دارسه اداره اعمال مسكت شركه من شركات عمها عبدالله وهي تديرها جمالها لايوصف ممزوج بين الاجنبي والعربي عيونها واسعه كحيله رماديه بشرتها بيضاء شعرها لحد ظهرها شوكلاتي جسمها رشيق وحلو

في بيت ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز:اخو ابو رائد طيوب واحيانا يحب المزح
ام عبدالعزيز: طيوبه وراقيه
عبدالعزيز:25سنه يشتغل مذيع في قناه جنتل مان عيونه متوسطه اسود بشرته بيضاء متوسطه شعره اسود ناعم طويل جسمه رياضي
طارق: 24سمه عيونه واسعه سوادء بشرته برونزيه شعره اسود عامله سبايكي طويل رياضي
ندى:18عيونه واسعه سوداء بشرتها بيضاء شعرها بني ناعم طويل متوسطه الطول نحيفه

ندى: جنى جد بيجي تركي
جنى: اي من جد حتى انا ماصدقت الا وينها خالتي
ندئ:امي راحت عند الجيران
جنى:اها
ايمان بصراخ:هايووووو جيييت
ندى وجنى:وصصصمخ
جنى:صكيتي اذوني
ايمان:بس قاعده انبهكم لان جت ملكتكم
ندى بمزح تتلفت يمين ويسار:فينها مااشوفها
ايمان تكتفت:واللي قدامك وين راحت
ندى:اوو انتي احسبك الي جت مع الملكه ايمان:مالت بس
جنى:هههههههههه الا وينها غلا
ندى:مدري عنها دقيت عليها تقول تعبانه
ايمان:مالكم منها احيانا تجيها حاله نفسيه
ندى:اي صح جبت شريط مباراه بين الهلال والاتحاد من عبدالعزيز
ايمان بحماس: جد وينه
ندى بغباء ضحكت: هاها هو في الحقيقه يعني ماجبته جبته
جنى ناظرت لها: شلون يعني
ندى:يعني بدار عزيز
ايمان:روحي جيبيه احل
ندى جتها النذاله :اه يدي،توجعني يمهه
جنى:ناد يدك الي توجعك من رجلك
ندى:ها اي اووف تعبانه وبعدين هذا بيت عمكم وحده تروح تدلون الطريق
ايمان تتنطز:لا والله
ندى:اي والله
جنى:ايش رايكم نعد للعشره والي تصير عندها العشره هي تروح
ندى وايمان:موافقين
عدو للعشره وطلعت جنى هي اللي تروح
جنى بتذمر: ااوف ليش انا ""رقت الدرح متوجهه لدار عبدالعزيز
جنى :واو غرفته تجنن ""كانت عباره عن سيب يودي للغرفه ويمينه الحمام واليسار غرفه تبديل اوالملابس
وكلها باللون الازرق والابيض
جنى بحب:طلعت احب واحد ذووف اووجنى شوفي السيدي قبل لايجي احد دورت وبصعوبه لقت
جنى:اوه اخيرا (ماحست الا وهي صادمه جدار لا زا مو جدار هذا شخص)
عبدالعزيز كان يناظر لها كانت لابسه برمودا احمر وتيسرت اسود فيه ع شكل فقاعات وشعرها الاسود،الطويل معطيها شكل واو
جنى بتوتر: ااا ممكن تبعد
عبدالعزيز جاء بيروح يمين عشان يبعد راحت يمين راح يسارراحت يمين من التوتر
جنى شوي وبيغمى عليها
عبدالعزيز هذا المره ترك الدار وهو رايح:الحمدلله وشكر شفيها

يتبع.....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-18, 06:50 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





يتبع الفصل الثالث

في المطار

مشعل:نادر شوفه هناك
نادر :امش نروح له
مشعل:يلا

ابو تركي:هلا والله تركي شخبارك
تركي باس راس ابوه:انا تمام يبه انته شخبارك وامي
ابو تركي:تمام اصلا من رحت وهي كل يوم تذكرك
تركي توه يحس باامه الي ماشافته ثلاث سنين:.........
خالد يغير الجو:هلاا بالقاطع ولا كان لك اخو حلو تسأل عليه
تركي:شدخل الحلو بالموضوع
خالد:مدري شدخلها بس دخلت
ابو تركي وتركي:هههههههه
مشعل ونادر :السلام عليكم
ابو تركي وتركي وخالدر:وعليكم السلام
مشعل حظنه :الحمدالله ع السلامه
تركي:الله يسلمك
وكذلك نادر
ابو تركي:نمشي يلا مشعل نادر معنا
مشعل:لا ياعمي احنا رايحين بس جينا نشوفه عشان لانكون قاطعين مثله
تركي:هههه بس كذا
مشعل:اكيد

في الصباح
رن جوالها ناظرت فيه وماعطيته اي اهتمام كان رقم مو مسجل عندها
السكرتيره:انسه الجوري مدراء شركه ال... وصلو
الجوري تنفست بعمق:خليهم يدخلو للقاعه وانا جايه
السكرتيرا:اوكي

رغد:ايوش شرايك نسحب ع الحصص
ايه:والله تعرفي منيتي هذي بس شلون
رغد:ماعليك خليها عليي بس قولي الحين ل الاء
ايه بهمس: هييي
الاء ماسمعت :......
ايه بحكم انها وراء
ايه:هيييي الاء
الاء:نعم شتبي
ايه:شرايك نسحب
الاء:ياختي احب راسك اذافكيتيني من هالدكتوره خندل جردل (الاستتاذه تبعهم>>>عاديشبهون اشخاص اعرفهم هههه*_*
ايه جتهه الضحكه:ههههههههههههه
رغد تضحك معها مع انها موعارفه ليش وتاشر لعند الاستاذه
الاستاذه عصبت:الاء ايه رغد بررررررا
رغد:فكه
الاستاذه بعصبيه :شو قلتي ماسمعتك
رغد ناظرت اليها ببرود:قللت فكه ماتسمعين انتي
الاستاذه جن جنونها:انتي ئليله ادب براا ولعند الاداره فورا نشوف ياانا ياانتي
رغدقربت ليها بهدوؤ وهمست:انتظري ورقه فصلك وصدقيني ماابتاخر عليك
الاستاذه خافت من ثقتهابس قالت: اطلعي
طلعو الاء ورغد ايه

تعريف الشخصيات
رغد:18سنه علمي عيونه وساع عسلي كحيله شعرها اسودطويل بشرتها بيضاء جسمها حلووو
ايه:18سنه عيونها وساع بني بشرتهابيضاء شعرها اسود فاحم لكتوفها جسمها عادي
الاء:18سنه عيونها لوزيه سودا بشرتها برونزيه شعرها اسودطويل جسمهاممتلئ بس حلو عليها


الجوري:السلام عليكم
كل الاعضاء:وعليكم السلام
خالد كان حاظر الاجتماع بهمس :بنت المدير
تركي:وش اقول من الصبح
خالد:احسبك تمزح شكلها مزه صح
تركي:اسكت لاتفضحنا
بدو يتعارفون ويتناقشون عن الشركات ومشاريعهم وطبعا مايخلىاعجاب الاعضاء واعجابهم في الجوري وثقتا الزياده اليواضح من كلامها
بعد ماخلص الاجتماع الكل راح ضلت بس الجوري
اخذت جوالها شافت رساله قراتها انصدمت من هذاالييتجرا يقول كذا اكيد واحد يعرفني ولاشنو
(قلبي يرفرف بالمحبه
ياتجيني أو أجيك زي ماتبي
لو صعيبه تلتقي لقيا الأحبه
شوقي والأحلام أكلي ومشربي)



ايه:انتي شهالثقه الي فيك شلون بتفصليها
رغد بغرور:انارغد واكيدد قول وفعل والا شرايك
الاء:مالت ع الغرور
ايه:الجو جوونان
رغد بغمزه:يبيلهاوليد
ايه:هيي ماتستحي انتي
الاء:الحيا عافها
رغد:لا والله
ايه غمزت: الا شخبار عبودي او بس نسيت اقصد عبودك
رغد:احم احم تمام ويسلم عليك ايش هذا السؤال بله
الاء:ههههههههههههه جوول
ايه غمزت لها بمزح:الله يسلمه بله سلميلي عليه
رغد:ها ها ها مناك ياقلبي
صارت الفسحه والكل خرج
رغد:بناات بروح اشوي واجي
الاء وايه:لوين
رغد:ها ااا بروح اشتريلنا
الاء وايه:اوووك
راحت بس صدمت بشخص
البنت:aooo sorry
رغد كانت بتوطئ في بطنها بس قالت:It's okey
البنت ابتسمت ومشت
اما رغد ابتسمت صح لكن ابتسامه مجهول وراها

ناديه:اهلين عبدالعزيزكيفك اليوم
عبدالعزيز(اصبحناواصبح الملك لله) ابتسم ابتسامه مجامله:الحمدالله
ناديه:وينك صارلك كذا يوم ماجيت الاذاعه ترا اشتقنالك
عبد العزيز:كان وراي اشغال ومشكوره ع السؤال
ناديه:ولو هذا اقل شي ممكن اسويه
عبدالعزيز:عن اذنك بدا البرنامج
ناديه:اوكي سي يوو
عبدالعزيز:هلا خلدوون نبدا هالحين
خلدون :لا استاذ الست انايا ماجت ويمكن تكون بدلها الست ناديه
عبدالعزيز مسك راسه:عز الله رحت فيها
خلدون:قلت شي
عبدالعزيز:لا سلامتك
بعد خمس دقايق جت ناديه الي كانت لابسه عبايه مفتوحه وحاطه طرحه خفيفه ع شعرها وميك اب (اصلها مصريه بس عاشت بسعوديه جمالها متوسط ماهي جيكره ولاجمممميله شعرها صابغته اشقر بشرتهابرونزيه عيونهاوساع بني جسمهاحلو)

ناديه بدلع:او سوري تاخرت عليكم
بااصوات متفرقه:لاعادي خذي راحتك والي يقول مو مشكله
ناديه قربت لعبد العزيز:كويس الي ماجت انايا صح عب
عبدالعزيز قاطعها:لو سمحتي ممكن نبدا
ناديه :اوكي نبدا ماهي بمشكله
خلدون :بس اعد 3 تبدو اوكي
ناديه عبد العزيز:اوكي

في بيت ابو تركي
خالد:شفت اشلون تتكلم (يحاول يقلدها بغرورها) معكم الجوري مديره للشركه العالميه
تركي:هههههع طيب بس غثيتني انت وياها شكلها جيكره ومو حلوه عل هالثقه
خالد يتفلسف: لا بالعكس ع هالثقه اكيدبتكون حلوه شفت عيونها اشكد حلوين ولا العدسات معطينها شكل واو
تركي:خالدولي يسلمك كفايه مدح وفلسفتك الحين حتىلو كانت ملكه جمال ماهميتني
ايلاف جت بزعل :تركي تعرف انك م لعبت معي ولا جبت لي هديه
تركي حظنها: ايلافو العسل تعرفي اني كنت مشغول بس الحين خلاص ايش تبي وبعطيك كم عندنا ايلاف
خالد:هاللقطوه جت لعندتركي ولاكأن شافتني صدق مصالح كل ليوم خالد حبيبي خالد اخوي والحين ماعبرتني
تركي يضحك:اجا الاساس ايش تبي في التايلندي
خالد يكش:مالت عليك انت وياها جبتولي جلطه
تركي يكلم ايلاف:مالك منه غيران الاخو ماقلتيلي شتبي
ايلاف تفكر ببرائه:امممم امممم ابي نروح الحديقه وابي تشتريلي هوت شوكليت وابي كمان اممم ابي كل شي
تركي ابتسم:كل شي خلاص ولايهمك غالي والطلب رخيص يلا نروح
جنىجت لسا من الجامعه شافتهم طالعين:اشعندكم طالعين الان
ايلاف تجاكرها:احنا طالعين مثوار انتي مادخلك
جنى:ايلافو صاير معك لسان هالايام
خالدناداها من بعيد:جنى تعالي تعالي ماينفعك غير اخوك خالد
جنى:حبيب قلبي ادري
تركي:ههههه اجل روحي خليه ينفعك
بعد ماراحو
خالد:عادلاتصدقين
جنى:ليش منتظره منك شي مالت عليك بس مجاكره فيهم
خالدضحك:اشوا ماصدقتي تطلبي بدون مااقولك شلون لو قلت طلبي
جنى وهي تقوم غمزت له: عاد ابيك اليوم توديني المول انا وبنات عمي
خالد:ههههاي بالاحلام ياماما
جنى مدت لسانها زي الاطفال:نشووف

ايه:رغدو اوصلك ترا شكله بيتاخر سواقك
رغد:نو نو بستني انتي روحي
ايه:اجل براحتك باي
رغد:باي
بعد مرور خمس دقايق
البنت:اوو انتي الي صدمت فيك
رغد:اي انا
البنت:شكلك منتظره من زمان هنا
رغد: بس الباص راح عليي
البنت:اول شي اسمي ندى
رغد:اهلين ندى وانا رغد
ندى:تشرفت فيك رغد ايش رايك اوصلك رغد:لا مافي داعي بمشي
ندئ:لا وش دعوه اركبي صرنا صديقات صح
رغد:اممم اي اكيد
ندئ باابتسامه:اجل مشينا
رغد باستسلام:اوك

نهاية الفصل الثالث
تاخرت عليكم بس عندي كان امتحانات بس اكيد بحاول اكتب الفصل الرابع ولذاك الوقت ابي ردود مشجعه شوي الي خلف الكواليس يردو،





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.