آخر 10 مشاركات
أميرتى العنيدة (87) للكاتبة: جين بورتر ..كاملة.. (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          69- الرجل الغريب -هازل فيشر -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          412 - لن أكون لعبتك - ايما دارسى (الكاتـب : سماالياقوت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-19, 05:11 PM   #41

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وين فصل اليوم 🤔🤔



زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 16-04-19, 01:34 AM   #42

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
الفصل رووعة 😍😍ضحكتني ليل مجنونة😂😂 شموع ورقص دي ناوية على غياث المسكين يحب ليل ومش طايق سلوى بس خايف يظلمها مايطلقها ويريحنا 😒😒..بس غياث ليس مااعطى ليل مهرها هي المفروض تاخذه او يعطيها قدام ابوه وامه وسلوى المعفنة😏😏 ..مثقال ياعمي فش زيك اتمنى بتجوز وحدة لزيزة زي صبا مثلا .😉😉.هههه يستاهلوا بعض اما اخوانها الكلاب مايستاهلوا😤😤 بس غياث مايرضى انها تقاطع اخواتها ..اتمنى لك التوفيق ومنتظراكي الاسبوع الجاي بشوق ودمتي بخير ياعسل 😘😘
هههههههههه يا بنت انتي عسل الله يسعد قلبك على الردود اللى تجنن ان شاء الله الفصول الجايه احلى وراح يصير حماسك عالي


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
قديم 16-04-19, 01:35 AM   #43

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الرابع عشر ملعون ابو العشگ
:مره من المرات سافرت اني وغياث على صبا وأنها قلية الحيا جايبه اختها المطلگه على بيتي وصارن يرسمن على ابو غياث بغيابي
ليل بصدمه معقوله بي هيچ نسوان تخرب بيوت العالم حتى تتزوج شلون ترضاها على نفسها :حسبي الله ونعم الوكيل عليهن شنو انقرضوا الزلم
ام غياث :ابوغياث ما تحمل حركات اختها اتكون مع سلوى كونه چبيرة وغچها هي واختها من البيت گالها بس يرجع رجلچ من فرنسا ارجعي
ودقت على غياث وچذبت عمچ وگالت لغياث ابوك هو اللى يركض ورا اختي ويريد يخطبها
ليل :هههههه استغفر الله ناس ما تخاف الله الحز من كل عقلها عمي حسن يترك غزالتو اللى يموت بيها ويندار على القرد
ام غياث صارت تضحك على وصف كملو سوالف ليل :يعني اعتمد
ام غياث :اي اعتمدي
غياث گعد من النوم لقى الغرفة مقلوبه فوگ تحت مابي شئ مكانه وليل موو موجودة فات على المطبخ وهو لبس بيجامة البارح الكحلية وليل شلحه بيضه وفيزون اسود تسولف بفرح عن عنو ضم ليل وهو دايخ بريحة الشامبو اللى فايحه منها :صباح الورد والياسمين على حلواتي
ليل حست بخجل وردت مع ام غياث :صباح النور حبيبي
غياث لف راسها وباسها بخفه:موو حرام عليچ تعيفيني نايم لحالي
صارت حمره من الخجل هذا ما يستحي ام غياث :غيوثي استحي على وجهك اذا تريدها خذها وروح على قرفتكم
غياث ابتسم دحق على امو وهو يبوس بخدها:والله يا ريت بس خايفه لا تگتلني ليوله
ليل بخجل:الحمام جاهز روح غسل
غياث بعد عنها وسحبها:گومي معاي
ام غياث :وين تگوم نريد نخلص الكبه واليبرق
غياث گعد بلط حسن اللى ياكل تفاح :ما دام ما تخلينها تروح اني ماني رايحه وهذي گعده
ليل رفست غياث :لا تروح محد جابرك
غياث :اخ يوم شوفيها تتحرش بيا من جوا الطاولة
ام غياث صارت تضحك :ليوله گومي سويلو فطرو بالچي ابني يصحصح
ليل وگفت :يلا اني حتين جعت
وهي تسوي الفطور غياث يدحق عليها بكل حركه منها يتذكر ليلتهم (اخ يا قلبي احلى ليلة بعمري ليلة البارح) غياث بمزح:حبيبتي حچيتي أدق تفاصيل ليلتنا لأمي ولا احچيلها اني عنچ
ليل :واذا حچيت لعمتي أدق التفاصيل وين المشكلة تراها امك
غياث :عچل الحمدلله ما عندچ ام وخوات وصديقات چنت ترزلت
ليل لفت على بسخرية :يمكن غيري سواها ورزلك من زمان
غياث صار يضحك:اكيد موو يمكن
ليل تسوي چاي:عمه شنو رايچ تسويلنا اليوم كيك
ام غياث ابتسمت :احلى كيكه لعيونچ
غياث :اذا هيچ مشان أدق على مثقال يجي يحب الكيك
ليل :مثقال موو فاضي يجي عندو شغل
غياث فتح جوال ليل:الحز أدق علي
ام غياث ابتسمت بفرح على التطورات اللى صايرة بينهم
ليل جت عنده:لا تدق من جوالي ما عندي رصيد
غياث حط الجوال على اذنو :كل اليوم تقرين مع مثقال وما عندچ رصيد
:الو
غياث باستغراب لان الصوت غريب عنو :السلام عليكم
:وعليكم السلام
غياث :مين انته وين مثقال
:يعني مين انته اللى دقيت عليا هذا خط ليل
ليل خذت الجوال من غياث شافت مين :الو هلا أمير
أمير :هلا والله بعمتي الحلوه
ليل ابتسمت :والله زين للحز متذكر عمتك
أمير :مين هذا اللى رد عليا شبي مابي عندكم شلون ابوي جاسم
ليل انحنت على غياث وصار الجوال بينهم :موو ابوك بس ابويه اني
أمير :وجع للحز تغارين مني
ليل :قصدك انته اللى تغار مني
أمير :هههههه ولي ترني كبرت صرت اگدر عليچ
ليل :ههههه لا حبيبي بعمرك ما تگدر عليا
أمير لسع يضحك :اجي ونشوف والله لادقچ دك
ليل :يوال حاليا معتزله اخلي رجلي ومثقال يضربونك عني
أمير بصدمه كان حدا كب علي ماي بارده :رجلچ
ليل عضت شفتها :ليش ما أسمعت
أمير حط ايده على شعره:اسمع شنو فهميني لا يكون صاير شئ موو زين
ليل غيرة نبرتها:أمير مثقال جوزني واحد من ربعو
بصدمه :لا بالله ايمت تطلگتي موو على اساس ما يطلگج ويريدچ
ليل :شسوي خليها على الله
أمير انقهر عليها:ياربي انتي بجد حالتچ حاله الله يعينچ ايمت تجوزتي عندچ ضره ولا لا
ليل : تقريبا ليا ثلاث شهور
أمير تأثر :اووف ياليل لونچ واقفه بوجه عمي راجعه على ابنچ ورجلچ احسنلچ بدل ما تنكشفين على واحد انوب
ليل :لا انته موو ضال بيك عقل تريد مثقال يذبحني
أمير :لا سلامتچ انتي شلونچ ان شاء الله مرتاحه معه
ليل صارت تضحك مع غياث :اي بالحيل مرتاحه الله وكيلك هالزلمه مثل الدوا
أمير باستغراب :شبيكم ليش تضحكون
غياث :يوال أمير اني الشيخ غياث لو امووت ما اطلگ ام حسن هاي الغاليه ام الغالي
أمير بعصبية:ولي حقيرة بس اشوفچ الا اذبحچ
ليل تضحك :انته الحقير ابوي عجب ما وراي زلم حتى تذبحني
أمير :معليش يا ليل مردوده
ليل :غياث شوف گاعد يهددني
أمير :الله يعين غياث على ما إبتلى
ليل راح وگت المزح وجا وگت الجد عندها:يوال ايمت تستحي وترجع لأهلك ما شبعت صياعه
أمير :لا ما شبعت ولا أريد ارجع
ليل بعدت عن غياث وفتحت الباب :لا ترجع بس اسمع ترى ابوك مرضان
أمير :لا تمزحين معاي
ليل طلعت :والله العظيم ما امزح معك
أمير يتهرب :صار لزم اسكر مشغول
ليل :والله عيب عليك ابوك صار زلمه چبير واخوتك لسعهم زغار
أمير :ليل مشان محمد اسكتي
ليل :بدل ما تگول هذا ابوي أسند كبرته واربي اخوتي معه گاعد تصيع من فلتانه لفلتانه ولا على بالك
أمير :ما گلتيلي شلون ارجعتي
ليل :قصه طويله بس تچي احچيلك شلون ارجعت
أمير :الا ليش رجلچ دق عليا
ليل :موو رقمك مخزن عندي بابو جاسم فدق عليك بدال ما يدق على مثقال
ليل خلصت مكلمتها وفاتت گعدت ومسكت الخبز :عنجد عمر مرضان ولا تضحكين علي
ليل تاكل:ابو محمود عندو خشونة بالركب ما يگدر يشغل ويصرف على ولدو مثل قبل وابنو الفليح بالشام موو سأل عن اهلو
غياث صبلها چاي وهو متعطف معها لان يعرف زين اشلون أوضع اهلها:الله يعينو
ام غياث :الا ابنو محمود وينو
ليل :محمود صف خامس
غياث :اذا هيچ المفروض يكون ابو أمير
ليل دحقت على عمتها :من وهو شب يصيحلو ابو محمود بس مرتو گوية ضلت حردانه عند اهلها سنه الا تسمى ابنها أمير وچان راح يطلقها لو امي ما تدخلت
غياث يضحك :الله يرحمها انتي لو تگدر عليا شتسمين حسن
ليل ابتسمت وهي تقرب صحن المربى :لو چنت موجودة وگتها چنت سميتو حسن شرف ليا اكون ام حسن وان شاء الله المره الچاية نسمي سوا
ام غياث تطعمي حسن :ايمت المره الجايه مشان اجهز حالي
ليل :بأقرب وگت
غياث حط لقمة عسل باثم ليل :ولي شگد ميته على المره الجايه
ليل غمزت لام غياث :اي ميته عندك اعتراض
غياث حرك راسو :لا بس حسوني لسعو زغير لحقين على الهم والسهر
ام غياث ضمت حسن اللى بحضنها :مالكم شغل بحسوني هذا الحلو حصتي اني
غياث بنذاله :ليل خانم اول شي علمي حسن على الحمام وافطمي وبعدين فكري تحبلين
ليل :اوكي اعطيني اسبوعين بس
غياث :نشوف
ام غياث متحمسه تتعرف على مثقال اللى سمعت عنه كثير :اشوفك ما دقيت على مثقال تيجي
غياث :الحز اروح أدق
ليل مدت جوالها :دق الحز
غياث دق وعزم مثقال يجيهم العصر يتهرج ومثقال انحرج من اصرار غياث ووافق يجي
غياث يراسل:ليل گومي غيري
ليل وهي متمدده على الكنبة دحقت على حالها شنو لبسه :اغير
غياث يلعب بشعرها:اي تغيرين يلا شطوره
ليل :اغير بس موو الحز
غياث ترك الجوال :يعني ايمت
دق جوال غياث وگف وجر ليل من ايدها :ليوله الحلوه گومي
ليل :غيوثي تعبانه
غياث خلها توگف :اللى يسمعچ يصدگ
ليل صارت تتمرخ غياث تركها أعطى خبر لامو وطلع يستقبل مثقال
ليل غيرت لبست دشداشه خضره ربع ردن وبيها الحزام على الخصر فلت شعرها وحطت مكياج تعطرت وطلعت لقاتهم بالصالون يشربون چاي وياكلون كيك غياث دحق عليها بنظرة ما فهمتها ليل طيران راحت لعند مثقال باست راسه گعدت بلطو :شلونك
مثقال ابتسم :بشوفچ صرت زين
ليل :ليش ما جبت ابويا معاك
مثقال :ابوي من صبح راح على منبچ مع فرج
ليل حطت ايدها على رأسها :يا ساتر لا يكون راح مفاجئة
مثقال :ما ادري گعدني الصبح وگال انو رايح يطمن عليهم
غياث بفضول :عندكم حدا ساكن بمنبج
ليل تضحك:ابو الضراير اهناك
مثقال :اشبيچ تضحكين وعنچ الشيخ ابو ضراير
غياث بجدية :اللى يگدر وصحتلو ليش لا
ليل أعطت غياث نظرة وقفدت السيطرة على نفسها:الميدان يا حميدان
غياث فهم قصده انو على اثنين موو گدران وكل اليوم راكض وراها يريد رضها من سنين گال ليها هذا المثل واليوم هيا تگولو لوا :تعالي صبيلي چاي
ليل گامت صبت چاي
ام غياث ابتسمت بعد ما سكت الكل :مثقال هذا اللى عندو ثلاث نسوان
مثقال :والله يا عمتي خطب الرابعه من فترة
غياث :شفتي يا ليل اخوچ ابو ضراير راح ياخذ الرابعه واني ومثقال على حطت ايدچ
ليل :موو بطلت البارح اشوفك كل يوم براي
صبت لحالها ورجعت لمكانها
ام غياث :غيوثي بس لا يكون ناوي على الثالثه والله اعيفلك البيت واسافر لبنيتي
ليل :عمه اذا سافرتي خذيني معاچ يگولون الحياة بفرنسا غير شكل
غياث دحق عليها بنص عين :اگول اول شئ تعلمي فرنسي
مثقال :لا وين تروحين اول شئ جوزينا بعدين روحي
ليل خذت صحن الكيك :اني بطلت اجوز حدا اللى يريد يوصي عمتي تجيبلو عروس مستورده
صار الكل يضحك عليها غياث :ليش مستوردة الوطني احسن
ليل تاكل :لا المستورد احسن من الوطني شوف امك ما احلاها تطير العقل بعدين انته لزم تاخذ من خوالك مره ولا معطينك الجنسية على الفاضي
غياث :الفرنسية ما تجي على ضراير
ليل :الحب يخلي الوحده تقبل بكل شئ چثيرين اللى تجوزو اجنبيات على نسوانهم
مثقال : ليل معها حگ لزم تجرب المستورد حاچتك سوريات
غياث تربع:الصراحه اقنعتوني
ليل :عمه اقنعي الثاني ياخذ من فرنسية بالچي نحسن النسل
ام غياث تضحك :تكرمين
غياث :يولي كل هل جمل اللى عندكم وتردين تحسين النسل
غياث حچا مع امو فرنسي وردت علي وهي تضحك
ليل مسكت كتف مثقال :مثقال بالله تخيل معاي يطلعون ولدك يشبهون غياث هيچ مزيچ سوري فرنسي
مثقال :ياخي شفناچ انتي فلحتي مع غياث وحسنتي النسل
ليل :اكيد الوحده يا تجيب ابوها يا اخوها (يعني يا تجيب ولد يشبه اخوها يا تجيب ولد يشبه ابوها)
غياث صار يضحك :اقنعتيني باجر يطلعون ولد مثقال على خوالهم الفرنسيين
ليل :مشان هيچ ماريد يتجوز زرگه بعدين ينقرض جمالو ويطلعون ولدو قرود
غياث وامو فهمم ليل تقصد سلوى مثقال :هههههههه ولي حاجتچ كل ما حچينا بالموضوع تفوتينا بالف حايط وحايط
غياث :مثقال خلاص اختك ما بيها خير لينا الأسبوع الجاي تعال معاي على الجامعة العچيات أشكال وألوان والله ينهبلن عليك
ليل مسكت ذراع مثقال وبتملك:انته دبر حالك من العچيات الأشكال الوان مثقال ما يتجوز الا اللى اختارها لوا
مثقال :اوكي اعتبرني الاسبوع الجاي عندك بالجامعة
ليل بحده:ما تروح
غياث :ليل انتي ما شفتي عچيات الجامعة اللى موو مترضيه بيهن كل وحده تگول اني احسن من الثانية
ليل دحقت على مثقال :اها مشان هيچ ما سجلتني بالجامعه واني اگول اشبي غياث من الصبح يلزق جدام المرايا
غياث تورط الحز تنقلب السالفه علي :يوم دافعي عني
ام غياث كتفت ايدينها :بهاي ما ادفع عنك لو ابوك هين چان رزلك
ليل تغير الموضوع :مثقال احزر اليوم حچيت مع مين
مثقال استغرب يمكن عمر دق عليها واعتذر منها على الموقف اللى صار :اممم ابو محمود
ليل :لا
مثقال :مع مين
غياث ابتسم:مع أمير
مثقال :هالعچي الصايع بس لو يگع بأيدي
ليل :عيفك منو اني بهدلتو بهدله تسوى عمرو
مثقال :الا ليش دق عليچ
غياث :اني دقيت علي بالغلط
صار لزم اوصف لكم مثقال شاب جدا أنيق طويل طوله 185وكتوفه عريضه جدا ومن النوع اللى ياكل الأخضر واليابس وما يسمن وجهه جميل بشكل فضيع وعيونه سود اكبار ورمشه طويلة وكثيفه وحواجب مرسومه رسم ولحيته ما يحلقها ابدا دائما يتكون مع ليل وغصبن عنو يخففها طبعا شعرو اسود فاحم وكثيف وبشرته مثل غيااث جدا بيضه واذا انفعل يصير احمر
بعد ما راح مثقال غياث بهدل ليل لأنها ما تتستر چدام اخوها وفاضحه حالها
ثاني يوم راح غياث استقبل ابو بالمطار وانصدم اول ما شاف صبا مع ابو شق الابتسامه وهو موو مصدگ احلى مفاجئه ركضت علي وضمتو :غيوثي
غياث ضمها بقوة وهو يشم بيها ويبوس بكتفها وراسها موو مصدگ صبا رجعتلو :عيون غياث يالله اشگد اشتقتلچ دخيل دلوعتي اللى كبرت
صبا دموعها تنزل :موو بگد شوقي لكا سامحني على قسوتي عليك
غياث :يولي اني مستحيل ازعل منچ انتي اختي اللى مالي غيرها ما شاء الله عليچ صايره عروسه
صبا بعدت لان الكل يدحق عليهم :اشوفك كبران
غياث ابتسملها :العشق شيبني
صبا تمسح دموعها :يبوو والله ماني مصدگه ايمت اشوف ليوله وحسوني
غياث حب راس ابو :هذا اللى يهمچ بس ليوله وحسوني ولا گانچ حارقه قلبي ثلاث سنين
صبا تضحك ووجهها احمر من الدموع :الحمدلله اخيرا التم شملنا
غياث شال شنطهم :اي والله الحمدلله
طول الطريق يضحكون ويحچون اول ما وصلم على البيت استقبلوهم عمامها و شباب العيلة محمد أعطى السچين لغياث ودج اول ذبيحه چدام صبا وغياث يعرف اخته جبانه :يلا صبا فوتي عند النسوان
صبا راحت بسرعه جوا صبا ضمت امها وهي تبچي من الفرح :ماما واخيرا رجعت ليل
ام غياث بفرح :الحمدلله واخيرا انتهت كل المشاكل الحمدلله
صبا باست راس امها وسلمت على نسوان عمامها وعماتها والچناين والبنات صبا دحقت على امها :ماما وينها وين الدبدوب
ام غياث مسكت ايد صبا :بالمطبخ
صبا وهي تمشي مع امها :اول شئ اريد اغسل وجهي
راحت على الحمام رمت المانطو والحجاب وهي تبچي وغسلت وجهها بماي باردة جسمها يرجف اندق الباب :صبا يا ماما انتي بخير
صبا خذت نفس عميق وهي متوتره فتحت الباب:اي بخير
راحت مع امها على المطبخ شافت ليل تسوي چاي
وحسن گاعد على الطاولة ياكل مصيصه ويقر مع ليل
:احم احم يا عميه اني چيتچ
ليل لفت وشافت بنيه طويله بجسم حلو لبسه جينز ابيض وتيشرت سماوي ولون عيونها تركوزي حمر مثل الدم وشعرها اشگر لنص ظهرها متناثر وبشرتها حمرا واضح انها باچيه لمُن گايله بس ليل توجهت له صبا فاتت وضمو بعض:عميه بيعينچ
صبا تشهق :ليل سامحني والله العظيم الدنيا بدونچ ما تسوى
ليل :انتي اللى سامحني
صبا باست راس ليل: موو مصدگه انتهى كل شئ والله موو مصدگه
ليل صارت دموعها تنزل من الفرح ما تعرف تعاتب ولا تگول شگد اشتاقتها :يا حقيرة وين رحتي وتركتني
صبا ضمت ليل اكثر وهي تشهق:انتي اللى رحتي وهانت عليچ العشرة
ليل :مجبورة والله مجبورة
فات غياث وگلبيتو كلها دم شال حسن اللى متفاجئ بالدم اللى على گلبية ابو :والله ولا بفيلم هندي
ليل ابتسمت من بين الدموع :اني بحلم ولا بعلم
غياث قرب منها وگرصها من خصرها :اخ
غياث صار يضحك :تاكدتي ولا لسعچ
صبا تركت ليل وخذت حسن من غياث :حسوني ياروحي
غياث لف ذراعو على ظهر ليل وباس راسها : فرحانه
ليل حطت ايدها على صدر غياث وهي تتأمل عيونو الفرحانه :اي بالحيل هذي احلى مفاجئه
غياث بعد شعرها من وجهها:الحمدلله كل اللى احبهم حولي الله لا يغير علينا
ليل بهمس:حبيبي اشتقتلك
دنق اكثر وهو ذايب بعطرها :موو بگد شوقي لجا
وباس خدها صبا :احم احم ترى نحن هين
أم غياث تضحك :ليل ماخليتي عقل براس ابني
ليل صارت تضحك بخجل ووجهها بصدر غياث:حرام والله ما سوت شئ
غياث يحرك ايدو على جسم بوقاحه:صح حبيبتي ما سوت شئ
قرصة غياث من ظهرو وبعدت عنو وهي الوان :اشوفك عدمت الگلبية
غياث :لعيون صبصب ذبحت اليوم ذبحتين
فاتت عمة غياث على المطبخ :ام غياث الولد يريدون يفوتون الذبيح على المطبخ سويلنا طريق
غياث :يا بنات يلا فوتن جوا
ليل فاتت مع صبا على غرفتها :الحمدلله على سلامتچ
صبا :الله يسلمچ شلونچ مع غيوثي
ليل ابتسمت صح حياتها مع غياث موو مثالية ولا هي سعيدة بس يكفيها انها رجعت لابنها وحبيبها:الحمدلله ربي جبر خاطر وكل شئ صار احسن من قبل وانتي شلونچ
صبا ابتسمت وهي تلعب حسن:الحمدلله بشوفتچ رجعت الفرحه لقلبي
ليل وهي تستعرض گلبيتها البنفسجية بعمرها ما لبست گلبيه وهي بنت :شرايچ شلون طالعه على الگلبية
صبا گعدت :تجننين كل شئ حلو عليچ
ليل تدور على الملفع :تسلمين ياربي وين راح الملفع الحز غياث يرزلني
غياث فات :على شنو ارزلچ
ليل دحقت علي :ملفعي ضاع والناس تستنى الچاي
غياث سكر الباب :البسي غيرو الله ما كثر الملفع
ليل تطلع غيار لغياث :ماريد الا البنفسجي
صبا وگفت:عندي بنفسجي الحز اجيبو
غياث لف على صبا :صبا وانتي غيري ماريد النسوان يحچن
صبا :تكرم عينك
وطلعت ليل خذت الگلبية من غياث :حبيبي
غياث يرمي قميصه الداخلي :عيون حبيبچ
ليل تدحق علي :ليش صاير وقح هيچ
غياث قرص خدها :اني وقح
ليل مسكت ايدو اللى على خدها:عيب عليك والله استحي من حركاتك
غياث قرب منها ومسكها:لا موو عيب انتي مرتي وحلالي وأم ويلادي
ليل باست غياث وبهمس:تطيرعقلي من تگولي مرتي
غياث بدلها :دخيل مرتي اللى اموت عليها
ليل فاتت على المطبخ شافت محمد وواحد ثاني مع النسوان بالمطبخ :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
محمد ابتسم لليل :هلا والله بأختي ام حسن شلونچ
ليل وگفت بلط ام غياث : الحمدلله زينه انته شلونك
وحده من البنات مسكت اكتوفه :تعرفينو مين
ليل دحقت على محمد :يعني مين اكيد من الولد
محمد صار يضحك لان ليل أنكرته:الحمدلله بخير اني محمد اكيد تتذكرن صوتي خالد هذي مرت غياث الچبيرة
خالد :ما شاء الله والله ام حسن تستاهل صبر غياث
محمد :يبوو لو تشوف اخوها المجنون مثقال شسوى بغياث مرمرو تمرمر ما رحمو
ليل تشغل النار تحت القدر الچبير :لو سمحت لا تغلط على اخوي چدامي
البنت اللى ماسكه محمد :هذي الحقيقه لو واحد غير غياث ما تحمل
محمد لف راسه :انتي اسكتي
خالد بخجل:محمد ما يقصد شئ شلون الأمور بين غياث و مثقال
ام غياث بدأت تحط اللحم بالقدر :اني اتعرفت على مثقال ما شاء الله عليه زلمه محترم ومثقف وعاقل والأهم من كل هذا دمو عسل
فاتت صبا :مين هذا العاقل ودمو عسل بس(أشرت على محمد وخالد) لا يكون واحد من هذول
ليل ابتسمت:عمتي تحچي عن اخوي مثقال
صبا صارت تضحك :هذا لسعو على قيد الحياة
محمد يضحك :صبصب ترى اليوم ليل تذبحنا كل شئ ولا اخوها الغالي
صبا طلعت كاس :ليوله ما تزعل مني
خالد :ولي اشوفچ صايرة بطول الباب
صبا صبت ماي : الطول هيبة وعز
خالد :صبصب جبتي نقوطي معاچ من فرنسا
صبا وهي لسع تشرب:اني ما انقط حدا
خالد :الما ينقطني لا يجي على عرسي
صبا :من زين عرسك حدا گال اني ميته على ما احضر عرسك
محمد : وانتي يا ام حسن تنقطين خويلد ولا لا
ليل لفت عليهم:اذا العريس منقط غياث نجي نگوم بالواجب
خالد :اي اني نقطتو بعرس سلوى
ليل ضلت ساكته صبا أعطت نطره لخالد وضمت ليل:الله يعين المسكينه اللى ابتلت بيك ليل شفتي هذا الشحاد اولي چان....
*****
وبعد ما فضو الناس فات غياث مع صينية الچاي :يعطيچن العافية
صبا خذت الصينية :الله يعافيك راحم الشباب
غياث :اي وين أمي
ليل تجلي :عمتي تعبانه وراحت ترتاح
غياث بخوف على امو:شلون تعبانه ما چان بيها شئ
صبا تطلع چيس الزباله :ماما راجعت ومدتها توجعها
غياث تركهن وراح على امو دق الباب :اتفضل
فات غياث ابو نايم سكر الباب بهدوء :يوم سلامتچ اشبيچ
ام غياث وأيدها على بطنها :ما بيا شئ اشويت تعب
غياث گعد بلط امو ومسك ايدها :يوم وجهچ اصفر بشنو تحسين
ام غياث :غيوثي بما انو اليوم حلو علينا اريد ابشرك بشئ
غياث :خير ان شاء الله
ام غياث بخجل:حبيبي اني حامل
غياث بفرح گعد زين :بربچ حامل
ابو غياث :يا غياث صوتك
ام غياث حطت ايدها على إثم غياث :هوص لا يگوم علينا
غياث بهمس:الف الف مبروك شگد صارلچ
ام غياث : لسعني بأول شهر
غياث بأس ايدها :الله يتمم على خير
ام غياث :يلا روح ارتاح باچر وراك دوام
غياث :سوسو ارتاحي ومن اليوم ما اريدچ تشتغلين ولا شغله بالبيت واذا اشتهيتي اي شئ دقي علي
ام غياث مسكت وجه غياث :الله يخليك ليا
وباست راسو غياث رجع لعند رجلين امو وصار يدلك رجلينها :غيوثي روح نام
غياث :ما انام الا اسويلچ مساج
ام غياث ابتسمت وصارت تسولف مع غياث
ليل دورت على غياث ما لقته صبا طلعت من الحمام بالبجامه والبشكيره ملفوفه على شعرها :نعيما
صبا ابتسمت :الله ينعم عليچ
ليل :شفتي غياث
صبا فتحت باب قرفتها:اكيد عند امي
ليل :ما دامو عند عمتي اروح اغسل قبل ما يجي
صبا :بس ينام غياث تعال نتعالل عني
ليل :خليها لباچر لاني منتهي
صبا صارت تضحك :ادري شگد منتهي هذا وجهي اذا نمتي
ليل :لسعچ مثل ما انتي قليلة ادب
صبا ضمت الباب :انتي شايفه رگبتچ ماضل حدا ما شافها يا عيب
ليل حطت ايدها على رگبتها :لا عيب ولا حرام البارح غياث بهدلني ومسح بيا البلط عليها
صبا صارت تضحك :چت افكر انكم مؤدبين وتستحون بس شكلي غلطانه
ليل ابتسمت:عقبالچ
رجع غياث على القرفه ما لقاها راح غسل بحمام امو وابو ورجع حط راسو يريد نام فاتت ليل ببرنصه وگفت چدام المرايا وحطت معطر جسم :حبيبي نمت
غياث :اممم تقريبا
ليل تنشف شعرها :غيوثي لا تگولي انك راح تنام وتخليني
غياث على نفس وضعو :تعالي لحضني
ليل گعدت بلطه دغت غياث :حبيبي الله خليك لا تنام
غياث :هممم والله تعبان
ليل رفعت ذراع غياث وختلت بحضنو وهي شوي تشم ريحته وشوي تبوسو وشوي تتلمس وجهه كل شئ بي حلو حضنو الدافي يسوى الدنيا واللى بيها اليوم انتهت من التعب من الصبح وهي تشتغل مع ام غياث حمدت ربها على عمتها هذي نعمه من الله ايدها وايد عمتها ابتسمت براحه لان اغلب الجمعات والضيوف ببيت ابو عبدالحميد لان بيتهم صاير بعيد برا الخفسة
مرت ايام وحياتهم حلوه على العشا طبت سلوى عليهم :السلام عليكم
الكل ما عدا صبا وليل :وعليكم السلام
سلوى :الحمدلله على السلامه صبا
صبا بدون نفس :الله يسلمچ
سلوى ترمي عبايتها :شكلچ بالحقيقة احلى من الصور بچثير
صبا تتأمل شكل سلوى سمرا طويله وجسمها مليان بس مهتمه بنفسها حاطه مكياج ولبسه كومة ذهب وشعرها مصبغ اشقر ولبسه جينز ازرق وقميص احمر :شكرا
غياث دحق على سلوى وهو مبتسم :سلوى جيبي صحن ومعلقة وتعالي تعشي معنا
سلوى ردت له الابتسامة :يلا حبيبي بس افوت غراضي
سلوى فاتت جوا ليل گامت :سفرة دايمه
غياث مسك ايدها :ليل ارجعي اگعدي
ليل بحده:شبعت
غياث بعصبية وعيونه تطلع شرار :حتى لو شبعتي اگعدي
ابو غياث :ليل اذا تعزين اگعدي يا بنتي
ليل رجعت گعدت جت سلوى غياث لز على ليل :صبا لزي على امي
صبا لزت على امها سلوى كعدت بلط غياث
غياث صارت سلوى على يمينه وليل على يسارة غياث خذا صحن سلوى وصبلها معكرونة باشميل وقربلها صحن السلطه
ليل ما تحملت غياث من تجي سلوى يصير واحد ثاني ويتصرف كأنها موو موجودة كل اللى بينهم يطير بالهوا گامت بسرعه وفاتت جوا
صبا جت تگوم :گملي اچلچ
صبا وقفت :الحمدلله اني شبعت
ولحقت ليل حولت تفتح الباب مقفول دقت الباب :ليل افتحلي
ليل بصوت باكي وعصبيه :صبا اتركني لحالي
صبا رجعت دقت :ليوله مشان الله افتحلي
ليل ما ردت عليها وصوت بكاها وشهقاتها يزيد
راحت على قرفتها وهي مقهوره جت سلوى وخرب كل شئ قبل ساعه چان غياث ما يرضى يطلعون من الغرفة يتعشون والحز بكل برود يزعلها
غياث تعشى :سلوى سويلنا چاي
سلوى ابتسمت وهي تلم السفرة :ابو حسن تكرم
كل واحد راح على قرفتو صبا دقت الباب على غياث فتحتها سلوى لبسه روب ابيض وابتسمت:اهلا
صبا بحده :غياث اطلعلي
غياث وهو ممدد بدون قميص :فوتي
صبا :تعال ضروري
وراحت غياث گام بأس خد سلوى :حبيبتي اشوي وارجع
سلوى :لا تتأخر
لقى صبا چدام باب ليل :شبيچ
صبا بخوف وتوتر:شوف ليل وهي تبچي صيحت وبعدين صوتها اختفى لا يكون صار بيها شئ
غياث قرب من صبا وبهمس :ما بيها شئ چم يوم وتتعود على وجود سلوى
صبا مسكت غياث من ايدينه :حرام عليك تقسى عليها ليل مسكينه طيب خاطرها لو بكلمه وحده
غياث بعد عن صبا :صبا خليچ بعيده عن الموضوع نسواني واني حر بيهن لا تدخلين
ورجع على سلوى وخذاها بالاحضان گعد غياث اذان الفجر غسل ولقى باب ليل مقفل دق عليها الباب بگل قوة فتحت الباب ووجهها مورم وبيدها چيس الزباله وطلعت برا
غياث لسع مستغرب موو شايفه چدامها وطلعت الزباله والفراش مرتب على حاله ورجعت على الفراش وهي ترجف سكر الباب وگعد بلطها مسح على شعرها وباس راسها صح يحس بالندم على اللى صار البارح بس هو مجبور يعدل ما يريد يظلم سلوى رجع بأس راسها وهمس باذنها :ليولتي حبيبتي اسف
بس مابي اي ردت فعل منها قرب منها اكثر نايمه گام طلع غيار واستعد لدوامو وصلى الفجر
شاف صبا طالعه من الحمام :صباح الخير
صبا :صباح النور
غياث :صلي وتعالي سويلي فطور
صبا صلاة وسوت فطور لغياث :ماراح تفطرين
صبا وأيدها على خدها :لا
غياث :صبا ترى مثل ما ليل مرتي سلوى مرتي وليها حق عليا
صبا :عچل لاتضل توهم بنت الناس بشئ مالو اصل
غياث بحده :شگلتلچ البارح ولا انتي ما تفهمين
صبا گامت : المره الجايه راح تخسرها للأبد اصلا ما ادري شلون مثقال رجعها لواحد مثلك
وراحت غياث ترك الفطور وطلع من البيت وهو متضيق من كلام صبا صح رجعت ليل معجزه إلى الآن ما يعرف ايش اللى غير مثقال
غياث رجع المغرب وهو جايب معاه فواكه فات على المطبخ :مساء الخير
سلوى وأم غياث :مساء النور
غياث حط الأكياس :يوم اشلونچ
ام غياث :الحمدلله بخير
غياث :وانت يا سلوى اشلونچ
سلوى :الحمدلله زينه
غياث رمى القندرة چدام المطبخ وفات جوا لقى صبا تتفرج على التلفزيون وابو گاعد سلم عليهم وراح على غرفة ليل فتح الباب لقى القرفة ظلام ومقلوبه فوگ تحت راح على المطبخ وعصبيه :يوم وين ليل
امو مسكتو :ابني لا تكبرها مثقال خذاها انته شفت شصاير بيها
غياث لبس قندرتو :شنو ما أكبرها اني اعلمها اشلون تروح بدون ما تسألني
ام غياث طلعت مع برى وحولت تهدي غياث بس بدون فايدة نزل ودمو فاير من تصرفها هو بشنو غلط معها حتى تزعل وتروح بيت أهلها دق الباب فتحلو شب ابيض وشعرو اسود :السلام عليكم
الشاب :وعليكم السلام تفضل اخوي
غياث :اني غياث
الشب ابتسم :اهلا وسهلا ابو حسن تفضل فوت
غياث فات وهو يشوف ويلاد بالدچه:تسلم ما عرفتك
الشب مد ايدو لغياث :اني أمير ابن عمر
غياث صافح أمير بحراره وفات معاه :السلام عليكم
كل اللى بالغرفه :وعليكم السلام
چان بالغرفه ابو ليل ومثقال وعمر وفرج ومسعود وابو ضراير وشب وگومت ويلاد ازغار
غياث فات سلم على عمو وعلى الشباب كلهم طبعا محد خچلو لان ابوهم موجود وگعد بلط عمو مثقال صب چاي لغياث و حط الگاس چدام غياث :تفضل
غياث ابتسم وهو يحس بخجل لانو جاي بوگت غلط :تسلم ابو جاسم
مسعود كسر الصمت اللى طال :اشلونك خيو
غياث دحق علي :الحمدلله بخير انته ابو قصي
مسعود ابتسم :بشحمو ولحمو
غياث ابتسم له وشاف حسن يلعب چدام الباب :شلونك اشلون الخليچ معاك يوال حسوني تعال هين
حسن فات وضم غياث وهو يقر غياث رد علي بهمس وگعدو بحضنو
ابو ليل مسح على شعر حسن :والله يا غياث ابنك خلص ما افهم منو شي
مثقال :ما شاء الله بالحيل لسانو طلق ويفهم
الشب اللى گاعد بلط أمير : اشگد عمرو
غياث :صار سنتين وأربع شهور
واحد منهم :ليش للحز محفظ و ما فطمتو
عمر :علي ليل ما تعرف شئ وينها ووين تعلمو على الحمام
غياث :والله ليل ناوية بس هالفترة التهينا اختي رجعت من فرنسا وكل يوم واحد من عمامي عزمنا
مثقال :الحمدلله على سلامتها
غياث :الله يسلمك
فرج:سمعت انو اختك چبيره وما ترضى تجوزها
مثقال شاف صور صبا ببيتهم وهي زغيره وبالمراهقة:لا موو چبيره زغيره
غياث :ازغر من ليل بسنه ونص والله چثيرين ولد الحلال اللى ردوها بس هي ما تريد تجوز
مسعود :والله معاك حق اللى يعيش برا صعب علي يعيش هين
غياث ابتسم غصب لازم يجاريهم لخاطر ليل :هي بسيطه ومتوضعه بس ما گام النصيب
فرج :والله اني ما توقعت ابدا ليل ترضى تعيش مع عمامها
مثقال دحق على فرج :عادي مثلها مثل غيرها اصلا ضرتها معها بنفس البيت
ليل فاتت وهي شايلة كاست ماي :شفتم حسن وين راح
لمحت غياث وبحضنو حسن
مثقال شاف ليل انقلب حالها فوك جوى فلطف الجو وهو يضحك :من يلقى ابو يتبرى منچ
ليل :ليش جيت
غياث يمسح لحسن :تهيري مشان نروح
ابو ليل حط ايدو على كتف غياث :وين تروحون اليوم خميس نتعشى ونتعالل وبعدين روحم
مثقال :أسمعت ابوي گال ما تروحون وبعدين ليل لسع ما شافت الشباب
ليل فاتت جوا وگعدت بين عمر ومسعود :ابو محمود هذا الدوا
خذا منها الماي :شكلو موو غريب عني
ليل :اولي ابوي چان ياخذو
مسعود :يولي ليل لا يكون منتهي مدتو
عمر خذا الدوا
أمير :يابه لا تأخذو هذي عمتي عقلها طاير لا يصير بيك شئ يا لطيف ما ادري شگد عندهم أدوية بهل بيت
ليل عصبت :والله محد غيرك عقلو طاير اذا تريد نعطيك من الأدوية
أمير :لا حبيبتي الله لا يعيزنا للأدوية
فرج :ليل ايمت اخر مره عزلتي بيها الأدوية
امير قبل ما ترد ليل :ليل البيت مي معزلتو مشان تعزل الأدوية
غياث :يوال حدك عاد ليل سبعه وما شفت حدا بنظافتها
مثقال :الكل يشهد لام حسن
عمر همس بإذن ليل ردت علي بهمس
ابوها وهو يرقب همسهم :ليل شبي اخوچ
ليل :ضرسو يوجعو اني دكتور الأسنان وصفلي هذا الحب وبالحيل ارتحت علي
أمير يضحك :يولي انتي خرده اشلعي ضروسچ الهريانه وريحي عمي من الدفع
مثقال :يوال ترى اگوم عليك واعلمك مين الخرده
أمير ختل ورا علي : خلاص التوبة اسحب كلامي
الضحك تعالى بالقرفه على أمير اللى من يشوف ليل يضل يناقرها ويتكون معها
ليل ابتسمت :جبان خليك عند كلمتك
على فقد ابنو اللى چان بلط أمير :أمير محمد وين راح
أمير :عمي محمد عمتي اسماء دزتو على الدكان
مثقال بصوت هاي :اشبيك
غياث :مابي شئ
مثقال :كانك موو مار على البيت
غياث :وديت غراض وجيت على طول شنو مناسبة هل لمه
مثقال :علي جا من منبج مع نسوان يشوف مسعود وامير رجع البارح من الشام فلتمينا موو نقص علينا الا عيلة عبدالله
مثقال أشر لليل :ليل تعالي صبي چاي
ليل صبت چاي ليهم
وبعد اشوي مدت العشا مع نسوان اخوتها اللى سلمو على غياث وبعد العشا غياث عند المغسلة :ليل تهيري
ليل قربت منو ويهمس :انته روح اني اريد ابات هين
غياث مسك ايد ليل وطلع برا ليل بعصبية :اووف اشبك تجرني ترى اعرف امشي ماني بهيمه عندي رجلين
غياث مسكها من عضودها وبعصبية وهو يحول يكتم صوته :انتي اللى شبيچ انتي شلون تطلعين من البيت بدون علمي
ليل بهمس :غياث عيفني لا تفضحنا بين اهلي وروح
غياث عصب اكثر من گالت تفضحنا بين اهلي :ولي #### اني موو طرطور عندچ وعند اللى خلفوچ ترجعين على بيتچ غصبن عنچ
ليل بعصبية دفشت غياث :ما اروح الا بكيفي
غياث مسك شعرها :ملعون ابو العشگ.....
اما عند مثقال فات واحد من ويلاد علي :عمي عمي تعال شوف رجل عمتي ليل معصب عليها وگاعدين يتكوننون
مثقال گام وطلع ليل تضرب غياث على صدور:انته واحد حقير وساقط اذا تركتك على راحتك معاها هذا ما يعني اني راضيه (خذت نفس بصعوبه) ليش ما تحس بيا اني گاعده اموت
مثقال بصوت عالي :ليل
بعدت عن غياث وحطت ايدينا على رأسها تحول تتنفس
مثقال وگف چدام غياث :شصاير هين
غياث صد بضيق :موو صاير شئ تهيري
مثقال بعصبيه كلهم طلعم يشوفون شصاير :اشبي ما تعرفون تحلون مشاكلكم باحترام ببيتكم اذا هي ما تفهم انته يا فهمان ماتعرف تصبر لبيتكم
غياث انفجر وصاربعصبيه طلع كل شئ بگلبو :حجتك عاد بكل شئ اني الغلطان بس هذي المره اني موو غلطان اختك هي الغلطانه اني ما گصرت معها بشي شايلها بعيوني وادريها اكثر ما ادري ابني واتغضى عن اخطاها اگول ما عليش لسعها زغيره يوال اني بشنو اغلطت اذا گعدت مرتي بلطي على العشا وعبتلها صحنها من البارح قفلت الباب على حالها وما سألت عن ابنها گلت ما عليش مع الايام تتعود بس انها تطلع من البيت بدون علمي ما اسمحلها وفوگها بگوت عين ماتفعل ترجع على بيتها وما تحترمني وتمد ايدها
ليل بعصبية وصياح :اي ما راح ارجع الا بكيفي واراح اطلع بكيفي انته مالك كلمه علي (دفشت غياث مثقال لف مسك ليل )عيفني خلي يولي لعندها ويشبع بيها صفاله الجو يلا يا حقير فارگنا
محمد فات ومسك ليل مع مثقال بعدها عن مكان غياث وهي تصيح عليهم
مثقال مسك غياث اللى موو مستوعب اللى يصير معقوله هيچ تهينه چدام أهلها وين أخلاقها واحترامها له :محمد فوتها جوا
طلع مع غياث غياث أعطى مثقال ظهرو وأيده اليمين على خصره واليسار شد بيها شعرو لورا :شفت اختك شسوت بيا والله العظيم لو ما چنت ضيف ببيتكم چنت حسبت الله ما خلقها
مثقال بهدوء :صلي على النبي وخليني افهمك
بعد عشر دقايق طلع علي عليهم مثقال :يلا فوت
غياث :ما اريد افوت خليها تطلع
علي :ابني النسوان كلها هيچ من تغار المرأة تنعمى عيونها
غياث طفى الزقارة :ابو محمد لا تشغل بالك اني مراعيها ومطول بالي عليها
علي :خليها اليوم ترتاح وباچر اني اجيبها لك
غياث حط ايدو على راسو:على راسي بس ما أريدها تتعود على الحردان
مثقال وعلي اصرو بالحيل على غياث انها تبات ووافق لان علي زلمه چبير واستحا يخجله مثقال :اصبر مشان تاخذ حسن معاك
غياث مسح وجهه :خلي معها
مثقال :لا خذو معاك نور گول لأمير يجيب حسن
نور :يلا عمي
راح غياث فات مثقال :وين ليل
محمد واگف بالممر وأم محمد وخالتو مرت ابو ومها :لسعها بالحمام
مثقال دق الباب :ليل افتحي الباب ليل
أمير دق الباب :ترى الزلمه راح
مثقال :ليل والله افشل الباب يلا افتحي
ضل يترجى ليل حتى
فتحت الباب مثقال مسكها وطلعها مد المفتاح لمحمد :افتحلى الباب
محمد فتح الباب مثقال قعد ليل ومسح وجهها بالمحارم :اطلعم برا
محمد :مثقال اجيبها ماي
مثقال فتح السكرتون :اي جيبلها
سكر الباب وأعطى ليل قميص :تگدرين تلبسين
ليل مسكت القميص
مثقال اعطها ظهرو رمت قميصها الوصخ ولبست النظيف مثقال فرش لليل فراشها محمد فات :هذي الماي :حطها واطلع
مثقال مد الحبات لليل مع الماي ليل بعدت ايد مثقال
مثقال مسح على شعرها :بس هذي المره مشان تنامين
ليل نزلت راسها وحنت ظهرها :ما ما اني انام لحالي
مثقال ترك الماي وگومها :يلا يا روحي
شغل المكيف ضلع معها لحد ما نامت ثاني يوم ليل گعدت الفجر شربت ماي وطلعت برا لقت محمد وأمير گاعدين يشربون چاي ويدخنون :ليل
ليل گعدت معاهم على الحصيرة أمير لمس خدها :اشلون صرتي
ليل بضيق :الحمدلله
محمد :يبوو يا ليل البارح خوفتي الزلمه شكلو ماعاد يرجع
أمير شاف ليل ضلت ساكته :مشان ايش زعلچ
ليل :اسكتم
محمد مد الزقارة لليل :تشربين
ليل ببرود بعدت ايدو:لا
أمير :عادي جربي والله ما نعلم حدا
محمد :والله ما نعلم
ليل :خذا حسن
محمد :ابوي گال مثقال أصر علي ياخذ حسن
ليل :اووف
أمير :سلامة قلبچ من الاوف
گعدم يحچون معها ويمزحون وصبولها چاي
طلع مثقال الساعه سته :ليل
ليل لفت علي :هذول السرسرية شگعدچ معهم
أمير بمزح :تعال شوف اختك علمنها تدخن
مثقال گوم ليل اللى النفاضه چدامها مليانه:يوال انضب ليل ما تدخن يلا تعالي البسي مشان نروح
ليل تحول تبعد :ماريد اروح
مثقال وهو لسع مسكها :لزم نروح
والساعة اربع العصر دق على غياث :الو السلام عليكم
غياث :وعليكم السلام
مثقال :اني برا تعال افتحلي
سكر :ليل اذا تريدين رضاي اعقلي ولا تضغطين على حالچ
ليل جرت الحسرة :ما اتحمل
غياث فتحلهم مثقال نزل ونزلها وهو شايل چنطتها وجيس الصيدلية غياث مسك ليل بخوف :اشبها
مثقال :ما بيها شئ تعبانه
غياث مسك ليل زين :ليش ما دقيت على شبيها شصار
مثقال يمشي معهم : ما بيها شئ
غياث گعد ليل بالصالون ابو غياث وگف :بسم الله اشبيها المره
مثقال سلام على ابو غياث وگال له وگعد
غياث فتح حجابها :ليوله انتي بخير
ليل يلا طلع صوتها :اريد ماي عطشانه
غياث بأس راس ليل وراح يجيب ماي
جت ام غياث انصدمة سلمت على مثقال وگعدت بلط ليل خذت الماي من غياث وشربتها
مثقال گل لهم سبب روحت ليل للمستشفى وقف ووگرز عند ليل مسك ايدها :صار لزم اروح تريدين شئ
ليل حركت راسها وعيونها تدمع:دق علي بس تفضى
مثقال ابتسم :تكرمي بس خليها بعد العشاء انتضمي على الأدوية وارتاحي
ليل :ان شاء الله
مثقال مسح دموعها وبأس ايدها واستأذن طلع مع غياث بعد ربع ساعه فات غياث ما لقى الا ابو بالصالون :وينها
ابو غياث وهو يقلب بالقنوات :راحت على غرفتها
غياث فات ولقى امو صبا مسويات تحقيق مع ليل
وحسن متمدد فوگها
غياث :شگاعدين تسون صبا يلا برا ليل لزم تنام
ام غياث :شگالك مثقال
غياث :بعدين
ام غياث :ما اسويها شئ تاكلو
غياث :لا متغدية برا
غياث طلعهم كلهم بس حسن ما رضا يطلع وفتح چيس الأدوية العلب كلهن بدون نشرة طبية غياث باستغراب :ليولتي وين النشرة
ليل وگفت وخذت الچيس حطتو بالزبالة غياث بصدمه :ليش
ليل طلعت دشداشة وداخلي وبشكيرة :لا تدخل واذا گلت لمثقال اني ما خذيتها ياويلك
غياث :اهدي وخلينا نتفاهم
ليل رمت علي علبة المحارم :اسكت مابي شئ نتفاهم علي
وطلعت غياث لحقها رغم أنها هي الغلطانه بس هو يحس بالذنب ما يقدر على زعلها :ليل والله اسف صدقيني ما اعيدها
ليل فاتت على الحمام بدون ما ترد علي ضل ساعه يستنها صبا جابت عصير لقا الباب مفتوح فاتت :وين ليل
غياث يلعب مع حسن :راحت تغسل
صبا حطت الصينية وگعت :باللهي شصير مع ليل
غياث :صبا اطلعي برا ليل لزم ترتاح
فاتت ليل صبا ابتسمت :نعيما
ليل گعدت وخذت نفس عميق :الله ينعم عليج
صبا مسكت الكأس: سويتلچ عصير برتقال
ليل دحقت على غياث بانكسار:بعدين
غياث مسك فك ليل :چنتي تبچين
ليل صدت عنو وهي تحس العبرة خنقتها :تگدر تطلع برا
انتهى الفصل توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
قديم 16-04-19, 04:16 PM   #44

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل روووعة انا ماالوم ليل على غيرتها لان سلوى اصلا حقيرة وغياث الي بيعمله ماله علافة بالعدل😤😤 هي انسانة سيئة ليش مايطلقها هي عملت مشاكل للكل ليش متمسك بيها ولا حابب يقهر ليل مااظن ليل تتحمل اكثر اكيد هي ع الاخر مستوية وممكن تطلب الطلاق هاي المرة وماترجع وسلوى اكيد بتعمل حركات تطفش ليل ..سلوى محد طايقها حتى صبا وحاولت تخرب بيت امه وهو سكت مش فاهمة ايش السلبية الي هو فيها متى بيفوق لما حيخسر ليل بسببها .😖😖.صبا لزيزة وعسل 😍😍وياريت تكون من نصيب مثقال ماراح تلاقي احسن منه ..ام غياث حامل في السن ده بس سؤال قديش عمر غياث وليل هل غياث في الثلاثينات ولو كان كدة امه راح تكون في الخمسينات يعني كبيرة ع الحمل ..الرواية عجبتني كثير لزبزة بارك الله فيك ووفقك 😘😘

زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-19, 03:22 PM   #45

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
الفصل روووعة انا ماالوم ليل على غيرتها لان سلوى اصلا حقيرة وغياث الي بيعمله ماله علافة بالعدل😤😤 هي انسانة سيئة ليش مايطلقها هي عملت مشاكل للكل ليش متمسك بيها ولا حابب يقهر ليل مااظن ليل تتحمل اكثر اكيد هي ع الاخر مستوية وممكن تطلب الطلاق هاي المرة وماترجع وسلوى اكيد بتعمل حركات تطفش ليل ..سلوى محد طايقها حتى صبا وحاولت تخرب بيت امه وهو سكت مش فاهمة ايش السلبية الي هو فيها متى بيفوق لما حيخسر ليل بسببها .😖😖.صبا لزيزة وعسل 😍😍وياريت تكون من نصيب مثقال ماراح تلاقي احسن منه ..ام غياث حامل في السن ده بس سؤال قديش عمر غياث وليل هل غياث في الثلاثينات ولو كان كدة امه راح تكون في الخمسينات يعني كبيرة ع الحمل ..الرواية عجبتني كثير لزبزة بارك الله فيك ووفقك 😘😘
اهلا اهلا يا عسل وبارك الله فيك دائما منوره الله يسعدك سلوى مع الأسف راح تطول معنا الله يكون بعون وعن استفسارك غياث عمرو ثلاثين سنه وامو ثمانية وأربعين سنه وفي الكثير من النساء اللى محافظين على صحتهم وما دخلو سن اليأس يحملون بنهاية الأربعينات
تحياتي لك


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
قديم 22-04-19, 02:39 PM   #46

Mhmd_bu

? العضوٌ??? » 444233
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » Mhmd_bu is on a distinguished road
افتراضي

قرات الروايه كلها مرة وحدة الرواية جميلة واسلوبك سلس اتمنى لك التوفيق

Mhmd_bu غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-19, 03:07 PM   #47

زهرورة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 292265
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 2,283
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » زهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond reputeزهرورة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

متى الفصل بينزل ياعسل 😘😘

زهرورة غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-19, 11:09 PM   #48

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmd_bu مشاهدة المشاركة
قرات الروايه كلها مرة وحدة الرواية جميلة واسلوبك سلس اتمنى لك التوفيق
يا هلا والله حبيبتي منوره اسعدني كثيرا مرورك الجميل


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
قديم 22-04-19, 11:11 PM   #49

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
متى الفصل بينزل ياعسل 😘😘
فديت الحماس الفصل الحين ينزل


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
قديم 22-04-19, 11:12 PM   #50

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الخامس عشر لو انته ما حبيتني
رفض تماما انه يطلع
ليل هي تعبانه وشافت مابي فايدة ما راح يطلع وگفت :صبا تعالي نروح على قرفتچ
صبا وگفت وشالت حسن :اي والله احسن شئ
غياث :والدوا
ليل ما ردتx وطلعت
غياث نقهر من حركة ليل طلع العلب من السلة وهو يشوف اسعرهن استغرب الموضوعx دق على مثقال ورد علي :الو
غياث :يوال اختك كبت الأدوية بالزبالة وتگول مالي دخل وياويلي منها اذا گلتلك شقصه فهمني
مثقال مسح وجهه :هل مجنونه لا تگب الأدوية خليهن عندك واني اتفاهم معها
غياث :هذي أدوية ايش ما معاهن نشرات ولا مكتوب عليهن
مثقال حك لحيتو:فاتح شهية ومكملات غذائية اني كبيت النشرات لان ليل اذا شافت النشرات راح تگول مالهن داعي وليش اشتريتهن
غياث :انته شايف سعر الأدوية ليش كلفت على حالك
مثقال :موو بينا هذا الحچي اهم شئ عندي صحة ليل
غياث :طيب اسمعني....
*****
غياث لبس وتعطر ومر على غرفة صبا سمع ليل :مثقال أصر نروح وخذاني غصبن عني وجعني راسي من كثر ما گر الدكتور
صبا تضحك :لهذي الدرجه مثقال يخاف عليچ
ليل :وأكثر مما تتصورين
فات غياث عليهن وعطرو طغى على القرفه شاف ليل متمدده وقميصها الوردي مرتفع وسيقانها طالعه وشعرها الرطب نازل من التخت على الأرض:ليل
ليل دحقت على وهي متمدده وصبا تاكل مع حسن شبس:خير
غياث :اني رايح اتعالل عند مثقال
صبا:شيوديك على مثقال فوت اتعالل معنا
غياث تكى على الباب :لا ما اريد ليل تريدين مني شئ
ليل دحقت على غياث :راح تتأخر
غياث :على حسبx الجو
ليل تعدلت:وديني على داري
غياث مد ايدو لليل :اوكي شلون صرتي
ليل مسكت ايدو ووقفت صبا:ليوله ما جعتيx
ليل :لا موو جوعانه
غياث شال ليل :عينچ على حسوني
حسن جا عند غياث وهو فاتح ايدينه ورافع راسه:بابا واني هوبا
غياث :صبصب لعبي حسوني واعطي اچلت طيبة
صبا شالت حسن :حسوني بعيوني
غياث طلع وحسن صار يبچي ليل لفت راسها :نزلني حسن يبچي
غياث سكر بالباب برجلو :خلي حسن يولي
نزل ليل على السرير :تريدين تنامين
ليل صدت عن غياث :اي
غياث بأس خدها :اشتقتلچ البيت بدونك ما يسوى
ليل ضلت ساكته شترد علي صح هي اشتقت على وما تقدر تعيش بدونه بس هو جرحها وحطاها بموقف محرج چدام أهلها وشمت العقربات بيها
غياث تمدد وراها وضمها ليل نامت على طول من التعب
*****
ليل فتحت عيونها وشافت غياث ابتسم :اشبعتي نوم
ليل دفنت وجهها بصدر وهي تحس بالخجل توقعت يكون زعلان منها لأنها ما أعطته وجه غياث لعب بشعرها وبحنان:شبي الحلو ما يرد علينا
ليل رفعت راسها اشوي وبنعومه :لا ما اشبعت اشوفك ما رحت
غياث لمس خدها :ما اگدر اروح (ابتسم) يابو شگد مشتاق لام حسونيx وباس راسها ليل بعد سكوت وغياث لسع يلعب بشعرها رفعت راسها :غياث جوعانه
غياث :يخسى الجوع گومي ناكل
ليل تعدلت غياث تعدل معهاx راحت مع غياث على المطبخ فتح البراد فتح الجدرية :بي شوربة عدس ومقالي
ليل تشرب ماي :ماحبها
غياث سكر البراد :تاكلين باستا
ليل گعدت :اي اكل
غياث طلع جدرية وشغل غلية الماي :تعالي اختاري الشكل
ليل تجمع شعرها:سباغيتي
غياث طلع المعكرونه الطويلة :شنو موو ناوية تساعديني
ليل ضلت ساكته غياث حط مقلية المعكرونه چدام ليل وطلع شوكتين گعد واعطها الشوكه :راح تاكلين اصابعچ وراها
ليل :نشوف
سمت بالله وصارت تاكل مع غياث :شنو حطيت عليها
غياث :ما اعلمچ
ليل تحول تستطعم لتعرف شنو النكهه :لا تعلم بس بيها نكهه غريبة
غياث يلف شوكته :نكهه غريبة
ليل تاكل :اي غريبة
غياث شرب من كأس ليل :حبيتيها ولا لا
ليل ابتسمت:والله طيبه يعطيك العافيه
غياث :شسوي بعطيك العافية البطرانه معشيها أطيب عشا وتگولي يعطيك العافية
ليل صارت تضحك ووجهها تلون:شگولك
غياث قرب من ليل وهمس باذنها ليل مسكت الكأس وشربت وهي مغلسه
غياث سوا چاي ورجعم على قرفتهم ضل يسولف مع ليل ويمزح معها لحد ما ذوب الثلج
ثاني يوم طلعت من الحمام مع غياث وشفتهم صبا واعطتهم نظره غياث استغرب منها هذي اشبيها وتدحق علينا هيچ:خير
صبا بحده :الخير بوجهك ساعه بالحمام
غياث :چنت رحتي على حمام سلوى
صبا ما ردت وفاتت على الحمامx
فات عليهاx چانت لبسه فستان بيج مخصر بدون اكمامx وتحتو بادي اسود لان غياث ما يخليها تلبس عاري ضمها من ورا وباس خدها :آه حبيبي يا جمالو
وصار يتمادى وهو يتغزل بيها ليل : حبيبي الفستان طالع حلو مع البدي ولا لا
غياث ابتسم وهو يتأمل ليل بالمرايا :يجنن عليچ انتي كل شئ تلبسينو يلبقلچ
ليل مسكت ايد غياث وبمزح:نشاطك اليوم عجيبx كل هالگد مشتاقلي
غياث مسك فكها وهو يقرص خصره :انتي صايره وگحه وتريدين تأديب
ليل :آآه حرام عليك ما سويت شيا
غياث قرب وهمس باذنها :ليولتي الحلوه إذا ما تعقلين وتبطلين وقاحه اصير واحد ثاني
ليل لفت علي وهي ماده بوزها وبطفوله :اني مؤدبة وموو وگحه
غياث صار يضحك اسلوبها الطفولي حلو ولبق لها:يبوو بس لا زعلت بنيتي الحلوه مني
ليل فتحت السكرتون تطلع غيار لغياث :لا ليش ازعل تعودت بيومها تصير واحد ثاني
غياث اخذ الهدوم الداخلية اللى طلعتها :اصير واحد ثاني تجنبا للمشاكل والغيرة
ليل طلعت دشداشة السكرية :زين والله يوم بزلمه ويوم بدون زلمه
غياث صار داخله صراع صح معاها حق هو جرب الوحده بالليل بس هو مجبور يعدل بيهن مل قدر الا يگول :حبيبتي محتاجه شي
ليل أعطته الدشداشه وشالت البرنص ردت ببرود ما تريد تذل وتدني نفسها اكثر يكفي تنازلات :لا حبيبي حياتي موو مبنيه عليك اذا جيت اهلا وسهلا احطك بعيوني وما اقصر معك بواجباتي
غياث مسك راسها وباس حبينها :يسلملي العقل ويلوموني بحبچ ما يدرون انچ نبض گلبيx حبيبتي لانچ معاي صرت اسعد زلمه بالعالمx
ليل ضمت غياث بدلها الضمه وهو يبوس براسها بس أستوعب انها تبچي اووف ما أصعبها علي مع انو بدورها يكونوا مبسوطين وذايبين ببعض بس احيانا بدون سابق إنذار تبچي حتى بدون سبب شداها اكثر لوا :بس لو اعرف ليش تبچين
ليل بصوت باكي :لاني احبك
غياث يمسح على شعرها وهو يضحك :للمره المليون تعيدين نفس السبب فديت ابو الاحساس المرهف
ليل رفعت راسها :لا تضحك
غياث رفع ايدو وصار يمسح دموعها :يوم لخاطر عيونچ راح أضل عنچ للعصر
ليل تحول تستوعب لان من يگعد من النوم ينثبر بالصالون :هااا
غياث ضرب خدها بنعومه:وجعااا
ليل :تمزح صح
غياث رجع يضحك على هبلها :لا يكون ما تريديني
ليل باندفعا باست غياث
غياث بعد :جوالچ
ليل طلعت الجوال من الچنطه وگعدت :الو
:احلى الو صباح الخير
وگف چدام المرايا يتعطر وينشط وهو يدحق على ليل اشلون خافت من اخوهاx بس تقول اي اي وتهز براسها وصوت مثقال يلعلع وهي ميته من الخوف
سكرت قامت بسرعه على الزباله :وينو وين راح
غياث يتفرج بصمت :غياث وينو
غياث ببرود:مين هذا
ليل تفتح السحابة :الدوا وين حطيت انته يا ربي اليوم يذبحني
غياث صار يضحك عليها من قلبو طلع الچيس واعطاها
ليل طيرا خذتو راحت على المطبخx فاتت على المطبخ لقت عمتها وصبا يطبخون وحسن ياكل موز :صباح الخير
وگرزت وصارت تبوس بحسن وتحچي معه
ردو :صباح النور
صبا :ما شاء الله ليله وحده بحضن ابو حسن تخليها مثل الحصان
ام غياث ابتسمت :ليوله اشلون صرتي
ليل اكلت من موزة حسن :الحمدلله صرت زينه
صبا تقطع بندوره :شلون ليلتكم
ليل صبت ماي وينذاله :لسعچ بنيه عيب تعرفين
ام غياث تقلب الطبخه :بس موو بنتي ما تعرف
ليل تبلع الحب صبا :يوم ترى الاستشارة صارت بخمسمية والحجز قبل بيوم
ليل فتحت البراد:شنو سمعنه استشارة بخمسمية
صبا :حبيبتي ماضل شئ ببلاش
ليل وهي تحط فطور :الحمدلله مفتوح ليا افضل خط الاستشارة مجانا
فاتت سلوى :بس لاتكون عمتي هي اللى تستشرينها
كملت الفطور بدون ما ترد ام غياث :خلصتي تنظيف قرفتچ
سلوى گعدت بلط حسن ولمست شعرو :اي خلصتها يوال فلتان شمسوي بحالك
ليل شالت حسن :لا تگربين من ابني
سلوى :ترى ما اكلو
ليل وقفت حسن عندها ام غياث :ليل غياث گاعد ولا نايم
ليل :گاعد
سلوى لفت على صبا:صبا حلو فستانچ
صبا :تسلمين هذا هدية من عمتي فاطمه
سلوى :يمكنها حاطه عينها عليچ
ام غياث : خوات ابو حسن كلهن يحبن صبا
صبا صارت تضحك :يعني كل اللى اهدوني يريدوني
ام غياث لفت عليهن :بما انو گلچن هينx راح اگوللچن خبر
صبا :شتگولينا
ام غياث :اني حامل
سلوى مثل الماي الباردة وانكبت عليها هي محرمه وأم غياث مره چبيره وحامل
صبا ضمت امها بفرح :ماما مبرووك
ام غياث باست صبا:الله يبارك بعمرچ واشوفچ بالثوب الابيض
ليل قربت وباست راس ام غياث :الف الف مبروك الله يتمم عليچ
ام غياث ضمت ليل :الله يبارك بيچ وعقبالچ
ليل وعيونها تلمع :الله كريم اكيد غيوثي فرحان
ام غياث انتبهت ان سلوى راحت :نحن ما فكرنا بالحمل الا لان غياث بالحيل مصر احبل
صبا :هههههههه راح تجددون الحب وشبابكم
ليل أعطت حسن الخبز و شالت الفطور :عاديه اني الحز ولد اخوتي گدي اني وياهم بالحيل أصدقاء
صبا :ماما إذا بنوته اني اسميها
ليل :يولي بس تگوم عمتي بخير وسلامه نختار الاسم
صبا :أن شاء الله
ليل :يلا حسوني نروح نفطر مع بابا
حسن لحقها مع الخبز
فاتت على القرفة لقت غياث يحچي بالجوال فرنسي
ليل خذت حسن غسلت وجهو ويدينو وجابتو :وين غطيتي
ليل بفرح :مبروك على حمل عمتي
غياث فتح الخبز :الله يبارك بعمرچ الفال لجا
ليل باست راس غياث :ان شاء الله الله يتمم الفرحه علينا غياث ابتسم لها:آمين
ليل ضلت بالغرفه مع غياث وحسن لساعه اربعه العصرx وهما يضحكون ويلعبون اول مره تحس ان غياث مستعد يسوي اي شي مشان يرضيها
اندق الباب حسن :مين مين
ام غياث :حسوني هاي اني
حسن سحب ليل :دومي امي جت
ليل گامت وفتحت الباب :يا هلا وغلا عمه تفضلي
ام غياث فاتت وگعدت:موو ناوين تطلعون اليوم تشوفونه نشوفكم
ليل رجعت على مكانها :اعذريني اليوم غيوثي بس ليا ممنوع يطلعx قبل المغرب
غياث ضم ليل :حبيبتي كلي لجا موو بس اليوم
ليل مسكت ايد غياث : عمه شگد صارلچ
ام غياث :شهر
ليل :ما شاء الله موو لزم تروحين على الدكتورة تتابعين الحمل
ام غياث :اي والله لزم اروحx
غياث :لزم المتابعه
ليل :اي لزم اني الولادة تعسرت عليا لاني ما تبعتx وراد الدكتور يقرر قيصريه
غياث بصدمه :ولدچ دكتور
ليل ابتسمت له :دكتور ولا دكتوره وين المشكلة
غياث رفع ايدو يريد يسطرها ليل مسكت ايدو وهي تضحك :امزح معك الدكتوره استشارات استشاري بحالتي وگال لها اذا ما جابت خلال اربع ساعات تدخلونها على العمليات
غياث ارتاح لان ما يتقبل فكرة مرتو انكشفت على رجال ثاني :انا چنت اريد ادز امي تاخذچ بس مثقال رفض
ليل ابتسمت :موو مشكله الحمدلله صحة حسن زينه الدكتوره گالت ان وزن حسن سته كيلو
ام غياث :ما شاء الله تبارك الله
غياث ابتسم :يولي شچنتي تاكلين وانتي حامل حتى يصير وزنو سته كيلو
ليل تضحك :اذكر الله مثقال يگول لا تگولين لحدا
غياث ذكر الله ليل :تخيل على طول جوعانه اكل الأخضر واليابس
ام غياث :ما تراجعين
ليل :ليش ارجع
غياث يبو هذي ليل رغم أنها شخصيه حلوه وذكية الا انها ببعض الأمور اللى تخص النسوان تنبل معلوماتها صفر :امي من النوع اللى تراجع اول شهور الحمل وتضعف
ليل :أبشع شئ بالعالم الاستفراغ يععع
ام غياث تلعب حسن :اي والله ليل بي جماعه عندهم بنات تروحين نزورهم باچر
ليل :اي نروح
غياث :دقي على مثقال يفرغ حاله وياخذك
ام غياث تدحق على العباية اللى جت بيها البارح :حلوه عبايتچ
ليل ابتسمت :عيونچ الحلوه مقدمه
ام غياث ابتسمت :لا حبيبتي تهرينها بالهنا
غياث بفضول :كأنها جديدة
ليل :اي جديدة مسعود جابليها من الإمارات حتين جاب لعبه لحسوني
غياث :ما شاء الله مسعود دمو خفيف
ليل :مسعود گلبو نضيف وما يتدخل بخصوصيات حدا

*******
ومشت الايام كل كم يوم ليل وأم غياث يخذهن مثقال يشوفون بنت بس ليل موو عاجبها ولا وحده هذي طويله وهذي سمينه وهذي عود وهذي بشعه وهذي امها گويه وهذي جاهلة وهذي چبيره وهذي زغيره وهذي فلتانه طبعا غياث عود ليل تگعد بوجود سلوى وهو يگعد بعيد عنهن بين امو وابو حتى يجنب الغيرة والمشاكل معاهن وهما گاعدين يسهرون دق جوال غياث گام وطلع برى ورجع مع أكياس هداية وصندوق خشب سلوى :شنو هذا اللى معاك
غياث :اليوم يوم الام
صبا بفرح :جبتلي هدية
غياث أعطى ليل الأكياس وگعد بين امو وابو :ما چبت لحدا هذنا من مثقال
ليل فتحت اول بطاقه مكتوب بيها بخط الرقعه عبارة عن الام وتحت العبارة عمتي ام غياث كل عام وانتي بخير
صبا صفرت :الله حركات
ليل أعطت عمتها :عمه خذي هذي لجا
ام غياث خذتها:يعطي العافية ليش عذب حالو
ليل باست خد ام غياث :ولو عمه انتي تستاهلين كل خيرx خذت الصندوق من ايد غياث وراحت على قرفتها
صبا نطت لعند امها :يوم شوفي مثقال شكتبلچ بخطه
ام غياث مسكت البطاقة صبا فتحت الكيس حتى تعرف شنو الهدية ام غياث اعطت ابو غياثx :يالله شگدو ذوق ومحترم
صبا طلعت كتابين ولوحين شوكلاطه ومسبح ازرق شكلو بالحيل غريبx
صبا رفعت المسباح :غياث بالله عمرك شفت هيچ مسباح
غياث خذا المسباح من صبا :لا ما شفت ما شاء الله اللون يجنن
ابو غياث يدحق على المسباح :هات اشوف
ابو غياث شغل كشاف جواله وحطه على المسباح :هذا المسباح عقيق
سلوى مدت ايدها :عمي اعطيني اشوفو
غياث تركهمx وراح لقرفة ليل لان الصبح متكونه معه فات لقى ليل كاعدة وقالبه وجهها غياث گعد نواتها :امي بالحيل عجبتها الهدية
ليل تمرر اصابعها على نقوش اللى بالصندوق :شنو جابلها
غياث :كتابين و شوكولاتة ومسباح عقيق ما شاء الله خط مثقال بالحيل حلو شبي الصندوق
فتحت الصندوق وطلعت مكحله :لأمي وهذي مكحلتها
غياث تمدد:اتذكر عند حبابتي وحده مثلها
ليل گعدت فوگ غياث :احلف
غياث ضرب ليل بخفه على خدها:شنو احلف يا بنيه استحي
ليل مسكت ايدينه الاثنين وثبتتهم على السرير
غياث صار يضحك :انتي مره موو مصليه على النبي
ليل بنبره غريبه:عليه افضل الصلاة والسلام
غياث ضل ساكت ما يريدها تعصب وتبچي مثل الصبح شاف انها مطوله :اي وبعدين
ليل :ولا كلمه يا نذل البارح من فتت ع البيت رحت عندها ولا كأنك وعدتني تصير عاقل
غياث مسك حاله لا يضحك :ليولتي الحلوه البارح دورها وچنت تعبان
ليل دنقت على وبهمس:هيچ يعني
غياث صار يضحك لان خلاص ما عاد يقدر يسيطر على نفسه :اي هيچ لا تصيرين غيوره
ليل عصبت :تخسى هالزرگه اني ما اغار منها ولا شايفتها
غياث تضايق من شعرها اللى نازل عليه:حبيبتي ما دام م
ليل قطعته :الله ياخذ الساعه اللى صرت بيها حبيبتك
غياث دحق بعيونها بكل براءه :يلا عاد فضيها تراني تعبان
ليل گامت من فوگ غياث :ما افضها
غياث تعدل :تعالي هين وين رايحه
ليل فتحت الباب :مالك دخل بيا
غياث گام راح لغرفة صبا موو موجوده والحمام ما بي حدا شاف الصاله موو موجوده راح على المطبخ الباب مردود طلعx شاف ليل گاعدة وكتوفها تهتز اكيد گعده تبچي دنق عليها وضمها وبأس خدها بقوة:اشبي حبيبي الحلو زعلانx
ليل بصوت مبحوح:غياث عيفني والله اتعبت منك
غياث :ما اعيفچ الا تگوللي اني بشنو متعبچ
ضلت بچي بصمت
غياث :يلا گولي
ليل مسحت دموعها :شگول بالحالتين راح أضل اكل بنفسي واتعذب خلاص اعتقني
غياث ما فهم حچي ليل :شلون تاكلين بنفسچ وتتعذبين فهميني حتى اسوي اللى تريدينو
ليل تحول تمسك دموعها :ماريد شيا صار الوضع عادي لا تشيل هم اني خلاص من زمان تعودت وحق الله ما عاد تفرق معايxx
غياث ضرب راسها بخفه:انتي ليش ما تشغلين هذا المصدي هبولتي اني رحت على طول لعندها مشان انام لاني بي وحده وگحه مسهرتني لصبح وخلتني اروح على الدوام بدون ما انام
ليل دموعها رجعت تنزل مسكت ايده:انته تدري اني ما اتحمل يمر يومي بدونك غياث ما چنت ادري اني راح اعيش هيچ عيشه( شهقت) طول نهارك برا البيت بيوم اشوفك واشبع منك وبيوم انحرم منك واضل لحاليxx
غياث سحب الكرسي وگعد بلطها مسك وجهها :طيب اسمعيني وخلينا نتفاهم
ليل مسكت ايدينه وهي تبوس ايدينه وتحچي:ماريد اسمعك حبيبي لا تحرمني منك والله امووت بدونك اليوم اللى ما اشوف بي گلبي يوگف ما يدگ
غياث ابتسم :بسم الله عليچ ان شاء الله يومي قبل يومچ
ليل بعيونها تتوسله :اذا تحبني ليش تعذبني وتبعدني عنك
غياث جر راسها لصدره وباس راسها:اذا موو ناوية تفضينها اروح انام عندها واخليچ لحالچ
ضمت غياث بقوة :والله اذبحك اذا تسويها بيا
غياث صار يضحك وهو يلعب بشعرها مر الوگت وليل وغياث ذايبن ببعض غزل وضحك:عادي اگعد معاكم
غياث خذ نفس هذي شجابها الله يستر ليل ضلت ضامه ذراعه وراسها على كتفه شد على ايدها بمعنى لا تگومين :يا هلا سلوى تفضلي
سحبت كرسي وگعدت ليل تدحق على سلوى نفسها تگوم تذبحها بس بهذي اللحضه من مصلحتها تضل گاعدهx :حبيبي الساعه شگد
سلوى ردت على ليل قبل غياث :الساعه صارت اثناعشر الجو حلو اليوم
غياث تنهد :اي والله حلو
ليل حركت راسها بنعومه على كتفو:لا موو حلو البارح الجو چان احلى
غياث ضل الكل ساكت كسر الصمت:علوا بي ارگيله مع كاست چاي
سلوى :غياث ليش ما تجيب الارگله هين
ليل بحده:حدا گالچ البيت صاير مقهى حتى يجيب الارگله
سلوى :هههههههه لا تگوليلي انچ ما تارگلين
ليل ابتسمت لهاx :لا ما اشرب ارگله مخليه الارگيله لغيري لأنها ما تناسبني اذا تدخنين غيوثي عندو دخان بنعناع يعدل ابو المزاج
سلوى :ليش لا باچر اني وغيوثي نعدل ابو المزاج سوا (وغمزة لليل)
غياث شد على ايد ليل :مين السبعه اللى تگوم تسويلنا چاي
صارن يدحقن على بعض ليلx :اني الچبيرة ما اگوم واتركك معها
سلوى بحقارة:انتي اللى تگومين تسوين الچاي صغير القوم خدمهمx
ليل :بالله شگد عمرچ ثلاثين موو
سلوى عصبت :ثلاثين بعينچ لا يكون انتي بنت الأربع عطش وما ندري
غياث عصب وبصوت عالي :هااي بس انتي وياها ما اسمع كلمه زايده المره باخلاقها موو بعمرها
ليل رفعت رأسها وبدلع :حبيبي انته گوم سويلنا من ايدك الچاي غير شكل
سلوى انقهرت من حركت ليل اللى تدلع على غياث چدامها :اي حبيبي چايك طيب گوم سويلنا
غياث استغرب اصلا هو ايمت سوى چاي لسلوى ولا مره سواها كيدهن عظيم ليل :يلا حبي گوم
قربت من اذنه وهمست
ووگف وبعصبيه :وجع انتي وياها والله زين نسوان اثنين كل اليوم گاعدت لا شغله ولا مشغله وتريدني اني اسويلچن الچاي عشنا وشفنا
ليل صارت تضحك على غياث :حياتي لسعك شباب ان شاء الله تعيش وتشوف الاحلى
غياث مسك عضها ووگفها :تضحكين علي موو
ليل زاد ضحكها وهي تمسك خصر غياث:اي عليك
غياث بصوت عالي :يلا چدام كل وحده على غرفتها هذي اول واخر مره اگعد معاچنx التوبه يا ربي
سلوى فاتت ودمها يفور على بالها ليل راح تغار وتخرب ليلتها مع غياث بس مع الأسف الشديد صار العكس وليل مشت مع غياث وهما يضحكون على اللى صار اما ما انذل ليل همست له يعصب عليهن وما يسوي
*******
چان گاعد على السجادة يدخن ويتفرج على الأخبار گعدت عنده وحطت الصينية :طفيها
غياث طلعها من اثمو :افتحي الشباك اذا مضايقه
ليل خذتها من اثمو ودفشت الصينية لچدام غياث بمعنى قشر
غياث مسك السچينه :رجعيها
ليل حطتها بين اصابعها :استنى أجربها
غياث صار يضحك لان لو صبا تشوف ليل راح تغار وتسوي مثلها :لا تشوفچ صبا وتغار
ليل تلف راسها يمين يسار :وينها صبا حتى تشوفني
غياث بحماس :يلا جربي
ليل وعيونها بعيون غياث حطتها باثمها وسحبت نفس عميق طلعتها من بين شفايفها ونفخت نص النفس بوجه غياث اللى يتابع المشهد رفعت راسها لفوق ونفخت الباقي غياث هو ذايب من جرئتها :واااو شطوره كأنها موو اول مره تجربين
ليل حطتها باثم غياث سحب نفس وهي تگول:المره الأولى ولا موو الأولى هذا الشئ يرجعلي
غياث يدحق عليها شلون سحبت ثاني نفس بفضول لان واضح موو اول مره فا حب بضغطها حتى تحچي :اسالچ بالله مدخنه من قبل
ليل أعطته برتقاله وطفتها :والله اول مره
غياث صار يضحك على صحوتها :اول مره لهذي النوعية موو غيرهاx
ليل ابتسمت وهي تاكل عنب احمر وتروغ :انته من قبل شفتني ادخن او شميت ريحتي دخان
غياث أعطاها الباكه :لاx بالله جربي النوب مره
ليل خذت الباكه ورمتها على السرير :اوكي اعترف
غياث بحماس:اي اعترفي
ليل بتردد : دخنت من قبل حمراء طويلة
غياث يقطع البرتقاله:هذي أطيب موو
ليل رفعت كتوفها بدأت تاكل من البرتقاله :شيعرفني مثقال كشفني من خوفي منه گلتله حزينه على امي وابني المحرومه منو
غياث :من وين جبتي الدخان اكيد ما بگتيها بن مثقال
ليل تخيلت الموقف:يمه تخيل اني ابوگ مثقال حتى يذبحني
غياث ابتسم وهو يشوف ملامح الخوف على وجهها :عادي اني صبا دائما تبوگني كل شئ تريدو تاخذو حتى الجزدان ما يفتك منها
ليل ابتسمت :اني عكس صبا ما احب أبدا اگوس شئ لاخوتي مثقال لليوم يضحك علي لان كل ما القى فراطه (الفكه) بجيبو واني اغسل الهدوم ارجعهن
غياث قرص خدها كل ما يكتشف شئ بشخصية ليل يحبها اكثر صح عاش معها قبل بس ما شاف شخصيتها على طبعتها ليل من اول ما صارت تغسل هدوم غياث تجمع كل شئ يطلع بهدومو من علك لاوراق لفوتير لفراطه وتحطهن بالصحن اللى على الكمدينه الطويلة :كل الفراطات والعلك اللى تلقينهن بهدومي لچا
ليل ضحكت بنعومه :شكرا ما احتاجهن
غياث أكلها حبة عنب :انتي موو طبيعيه بي انسان يستغني تماما عن المصاري انته مرهx ولزم تصيرين مسؤوله عن حالچ
ليل وين تفكيرها ووين تفكير غياث ليل اخر شئ ممكن تفكر بس هو المادة :غياث اني من اول يوم عرفتك ما احتجت شئ مابي مره مدلله عند رجلها مثلي الله يطوللي بعمرك وما يحرمني منك يا روح الروح
وباست راسه
غياث طار من الفرحه صار قلبو يرقص من رد ليل ونظرته لوا صار يحلف بقلبو لوا مووx الزفت اخوهاx چان صارت كل أمورهم تمامx اخيرا لقى فرصه يسألها عن المبلغ اللى خذته منه مرمي كما هو بالسحاب :ولا يحرمني منچ موو ناوية تصرفين اللى خذيتي مني
ليل قشرة موزه وقسمتها بينهم وهي تمزح معه :اذا تريد ادينك ما عندي مانع
غياث صار يضحك :بفائدة ولا بدون
ليل :الربا حرام
غياث رغم أنها تفوت بعض الصلوات الا انها تخاف الحرام :ليولتي شوفي من اليوم اصير اعطيچ مصروف شهري انتي جمعي بي واني من احتاج تدعميني
ليل :حياتي تكرم اذا تطلب مني روحي ما تغلى عليك
غياث أكلها من قطعته :ضيعتي علينا ابو السالفه من وين جبتي الدخانx
ليل ابتسمت :ابو چنتنا مات ورحت على العزا لانو يصيرون من خوال ابويا وانته تعرف العاداتx عند بعض شواينا فإني عونتهم من اول لاخر يوم وچبيره زغيره تدخن عندهم گلت بعد التعب اخذ باكه من ضيافة العزا
غياث صار يضحك من قلبه على هبل ليل صح بعض الناس من الشوايا عندهم عادة بالعزاء يضيفون دخان بس موو إجباري تدخنx ليل :هااي لا تضحك
غياث عيونه دمعت :ههههههههه ضيافة العزا
ليل اكلت غياث برتقال :ايمت تبدأ العطله
غياث يبلع اللقمه:تقريبا شهر ونص وبعدها راح ابدا بالترجمة
ليل ما عجبها الكلام شنو يترجم :حتى بالاجازة راح تشتغل
غياث لف عليها:لزم اشتغل وازيد دخلي
ليل تاكل غياث وبوقاحه :احيانا احس انك طماع
غياث عض اصبعها : اني طماع
ليل بألم وزعل:اي طماع بدل ما تگول اتفرغ واقابل مرتي حبيبتي وأهلي تريد تترجم كتب
غياث :لا تجوزين موو عيب عليچx تگولين عني طماع
ليل تلعب بالسچين :نحن لحالنا حبيبي الله خليك لا تترجم
غياث :ولي شنو لا تترجم اولا اني گاعد اتعب واشتغل مشانكم حتى تعيشون برفاهية ثانيا اريد اضمن مستقبل ويلادي
ليل دقت غياث راس السچين الحاد :شنسوي بالرفاهية اذا انته موو موجود (خذا منها السچين لان موو اول مره تسوي هذي الحركة بي) اصلا انته شتصرف من راتبك غير الاكل والشرب والمواصلات وفواتير الجوالات وفواتير الماي والكهرباء والسوگ كل فترة
غياث يفرك مكان السچين اللى بفخذه:ما احسب شگد نصرف الخير چثير
ليل بفضول لان ولا مره جاب سيرة راتبه :الا يا دكتور غياث شگد راتبك
غياث يقشر برتقاله :ليش تسألين
ليل بعدم رضا :يعني ليش مرتك وأريد اعرف ولا ما يحقليx
غياث ابتسم بهدوء :الا يحقلچx بس موو لزم تعرفين
ليل قربت منه :خايف من العين
غياث صار يضحك لان دائما تسأله اذا يخاف من الحسد والعين :لا والله موو قصة تحسديني
ليل :عجب ليش ما تعلمني ولا ما تثق بيا
غياث بهدوء:حبي بس اگول لأمي اگوللچ
ليل :استغفرالله انته امرك عجيب
غياث قرب اكثر وهمس بصوته الخشن:غير راتبي عندي مصادر دخل ثانية
ليل همست وهي تحرك انفها على طول خد غياث :الله يزيدك ويبارك لك برزقك
غياث ذاب من حركتها:آمين
وبعد ايام ليل فزت من النوم غياث موو موجود دحقت على الساعه ستهx گامت وطلعت على الحمام وراحت تشوف غياث شافت سلوى لبسه لبس طلعه وغياث يفطر وگفت وهي تحس انها مخنوقه وعيونها تلمع :حبيبي ليش ما گعدتني اسويلك فطورك
غياث دحق عليها بحب وابتسم:صباح النور اليوم سلوى سوت باچر انتي تسويلي سلوى روحي چيبلي دفتر اللملاحظات
سلوى :وين محطوط
غياث :نسيت انتي دوري علي
سلوى وگفت :طيب
سلوى راحت غياث وقف وسحب ليل من ايدها :تعالي
طلع معها برى المطبخ مسك ايدينها اللى ترجف:ليولتي اريد اگلچ شغله
ليل بعصبيه وهي تنتفض:و..وين ماخذها
غياث شد على ايدينها حتى تهدء:حبيبتي نسيت اگولچ اليوم سلوى مرضانه راح أخذها للمستشفى موو تزعلين مني
ليل عيونها امتلت دموع لان غياث اليوم صار يچذب عليها بكل وقاحه سلوى ما بيها شئ من يومين وهي طايره من الفرح اكيد متفقين على الروحه من حمل امو وسلوى تزن علي ياخذها تتعالج :سلامتها اشبيها المدام سلوى
غياث ابتسم وهو يبعد شعرها عن وجهها :حبيبتي معدتها توجعها
ليل دموعها صارت تنزل وهي تدحق بعيونه :اي صح معدتها توجعها المسكينه من الوجع ليها يومين طايره من الفرحه والگاع موو شايلتها
غياث وهو يتمنى الگاع تنشق وتبلعه مسح دموعها :حبي المغرب ارجعx اريدچ الليلة ترقصيلي
ليل ضلت ساكته عيونها بالارض و دموعها تنزل
طلعت سلوى شافته ماسك ليل يمسح دموعها :اووف موو موجود
ليل لفت على سلوى وعيونها حمره مثل الدم بصوت مبحوح:سلوى انتم وين رايحين
سلوى ابتسمت لها :رايحه على الدكتوره النسائية مشان اتعالچ
ليل لفت على غياث ودموعها تجري:گلتلي بطنها توجعها....تدري اليوم انته وگعت من عيني
غياث مسك ليل وبحب :ليولتي يا روحي اهدي وخليني افهمچx
ليل بانفعال دفشت غياث وهي تصيح وجسمها يهتز :تفهمني شنو انك واحد چذاب وحقير وساقط و####تريدها تحبل واني تگولي ما تريد لهذي الدرجة تكرهني لاني احبك تأذيني لو انته ما حبيتني منو يحبني
غياث دنق بخجل من عرفها وهي موو حول حدا ولا ليها بالمشاكل هو ومثقال يحركونها بين اديهم مثلx اللعبة لأنها تحبهم احتار شيگول شلون يفهمها مابي شئ يشفع لوا ليل صارت تعطي كفوف بكل قوتها كل كف أقوى من الثاني وتترجا غياث يحچي ما يسكت بس تريده يرد يدافع عن نفسه تريده يكبر بعينها يكذب سلوى يبرر برأيكم وين الرجولة بموقف غياث بحركة هذي ذبحها ودمر كل اللى كان يمكن البعض منكم يوقف بصف سلوى يقول ان ردت فعل لليل سخيفه لان سلوى لها الحق تتعالج وتعيش الامومه مثلها مثل أي أنثى بالدنيا وحتقولو ليل أنانية ما تحب الا نفسها والبعض منكم راح يوقف بصف ليل لان أصعب شئ بالدنيا كلها الشعور بالخذلان سواء كان من حبيبي او صديق أو قريب اعرف ان موو الكل راح يستوعبه كلامي بس اللى عاش الخذلان من قبل راح يفهم ويحس باحساس ليل بمثل هذا المواقف تصير الدنيا سودا بعيونك تحس انك من البداية ولا شئ بالنسبة له وكتها راح يكون عندك سؤال واحد يدور ببالك انته شنو سويت حتى يخذلك
غياث فضل يسكت خليها تطلع حرت گلبها يستاهل اللى يصير بي مسكت قميصه وهي تشدو بكل قوة : لا تحچي ولا تبرر بس والله العظيم اللى بسط الأرض ورفع السما اذا تأخذها اموت حالي تفهم والله اموت حالي بدون ما يرفلي جفن
گعدت على الگاع تبچي وتندب حظها وتدعي على حالها بالموت ليش الكل يكسرها وين الرحمه بقلوب البشر كل ما تگول الدنيا ضحكتلها تصير اتعس
سلوى مسكت زند غياث :غياث يلا امشي تأخرنا على الموعدx
غياث بعد سلوى عنهx وگعد لى ركبه چدام ليل قلبه انكسر عليها احتقر نفسه مسح على شعرها برحمه المفروض انه مصارحها وممهد لها الموضوع وفهمها ليش ما يريدها تحبل :ليل حبيبتي تعوذي من الشيطان
ليل بعدت ايده يشراسه وهي تحس بشفقته عليها :خذها وانقلع من چدامي برحمت امي يا غياث الا اخليك تندم طول عمرك
غياث بلع ريقه لان ليل مجنونه من قبل انتحرت اكيد ما راح تتردد تعيد التجربه :ليل اصحي على نفسچ لا تصيرين أنانية سلوى مره مثلها مثل أي مره بالدنيا نفسها تصير ام انتي تعرفين زين شنو يعني الامومة
ليل صارت تدق على صدرها بكل قوة وتصرخ:اني المرضانه اني اللى گاعده اموت اني
غياث مسك ايدينها لأنها ابدا موو واعيه لنفسها :بعيد الشرعنچ گولي لا اله الا الله
ليل تشهق ويلا تجر النفس
غياث بخوف هو يمسك راسها:ليل حبيبتي تنفسي
ليل فقدت الوعي انقطع نفسها
غياث مسك وجهها بخوف :ليل اشبچ ليوله الله يخليچ تنفسي ليل تسمعيني
سلوى خافت من شافت ليل بدون صوت وجهها ازرك مابي دم و عيونها مفتوحه و تلمع مثل القزاز هامده كانها الجثه غياث يحول يصحي ليلx وهو ميت من الخوف عليها سلوى قربت منها بخوف ودموعها تنزل :غياث ما تتنفس يا الله هذا گعده تموت
غياث بتوتر وعيونه تدمعx : لا ليل ما تعيفني يا ربي لا تأخذها مني
سلوى ركضت على قرفة عمها وعمتها هزت كتف ابو غياث :عمي عمي الحگ علينا
ابو غياث فز بخوف :بسم الله شبي شنو صاير
سلوى تشهق:ليل گاعده تموت عند المطبخ
ابو غياث هز كتف ام غياث :ساره گوم نشوف ليل
ام غياث تعدلت :ليل
سلوى :يولي ليل گاعده تموت
ام غياث وابو غياث ركضم على برا و سلوى راحت تگعد صبا شافوها على الگاع بين ادينه يحچي معها وهو يبچي
انتهى الفصل توقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً  
التوقيع
يا زمان العجايب وش بعد ماظهر
https://weamh200.sarahah.com/
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخفسه، شوايا، شاوية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.