آخر 10 مشاركات
383 - همسات الندم - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الربيع والعالم السفلي (6) للكاتبة: P.C. Cast (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          لعبة العاطفة (147) للكاتبة:Lynn Raye Harris (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-19, 11:11 PM   #21

nessrine noussa
 
الصورة الرمزية nessrine noussa

? العضوٌ??? » 421593
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 176
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » nessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond reputenessrine noussa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
افتراضي


بااااااارت رووووووعة في انتظارك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



nessrine noussa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-19, 10:18 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحبا...🙋🏻‍♀️👋🏻

البارت الثامن عشر..

يوووم ملكة..
كانت هاااجر تعاابنه كثير لها يومين ما تاكل وتجهيزات الملكة كانت بسرعة ما توقعتها كانت جالسة قدام المراية تناظر الكوفيرا كيف تعمل لها شعر بعد ما خلصت مكياجها..(يا ترى شو رح تكون نهايتي)تنهدت بتعب وعجز اهلا ساعة كانت تبدل ملابسها لتلبس فستانها
ربى:خالتي ليش علياا ونووف ما جو
ام فهد:علياا حسب كلام زياد تعبانة ونووف بتعرفي انها مبارح كانت في المستشفى فأكيد ما رح تيجي
ربى:بس يا خالتي لو اجلنا الملكة شوي
تنهدت ام فهد:شو اعمل ابوك وامك كذا يبون
ربى تنهدت:اااااه
طلعت عليا من غرفة التبديل وكانت ملكة جمال بنعومتها وأناقتها...
ام فهد بدموع:بسم الله عليك يمة تجنني
هاجر ضمة امها..وبعدها ضمة ربى
بعدها اندق الباب وكان فهد
ام فهد:مين
فهد:انا يمه الدفتر معي
ام فهد:دقيقة
لبست ربى عباتها ونقابها وبعدها عن الباب وهاجر شوي
ام فهد:ادخل يمه
دخل فهد وسلم على هاجر
فهد بحنان:يلا يا قلبي وقعي
مسكت هاجر القلم برجفة سمت بالله ووقعت..سلم فهد على رأسها وبارك لها..بعدها الام وربى
وبعدها نزلت هاجر لعند النسوان تحت على اغنية هادية وسلمت عليهم وجلست شوي..
ربى:خالتي يقولون ان الرجاجيل ودهم يدخلون
ام فهد:إن شاء الله
خبرت ام فهد الطقاقه ان الرجاجيل رح يدخلون وخبرت هاجر..دخل الرجاجيل وكانوا ابو فهد وأبو راكان وراكان والوليد وفهد
رفع راكان راسه لهاجر وانضم من جمالها ما توقعها بالجمال هذا لكن استغرب من نظرتها ..وقفت هاجر اولد ما دخلو ناظرت في عيون راكان بانكسار وعجز..حست على نفسها ونزلت رأسها سلمت على أبوها ومعها وأخواتها وتصورا مع بعض بعدها طلعوا وما بقى من الرجاجيل الا راكان..جت امه وبيدها الذهب والذبل..لبسها راكان المجوهرات بعدها طلب يقعدون لوحدهم..وراحوا على الغرفة المجاورة وأخذوا كم صورة مع بعض..وهاجر تحس نفسها بلا وعي حاسة انها بحلم ورح تصحى منه..اول ما طلعت المصورة ناظر راكان في وجه هاجر استغرب نظراتها كانت سرحانة مرر يده قدام وجهها وقبل لا ترفع عيونها..اغمى عليهااا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&
نرجع قبل بليلة..دخل كينان غرفة نووف انصدم من شكلها كانت واقفة قدام النافذة ونأخذ نفس بصعوبة ووجهها ازرق ركض لعندها
كينان بخوف:نووف..نووف وين بخاخك
رفعت نوف عيونها يلي امتلت دموع وابتسمت على الخفيف واغمى عليها
كينان صرخ:نوووووووووف..طلعت الام على صراخ كينان
الام:كينان شفيها اختك
كينان:ما ادري يمه بسرعه رح اخذها للمستشفى وقبل ما تتكلم امه اخذهاا للمستشفى..طلع الدكتور من غرفتها
كينان:بشر
الدكتور:احتمال 90% يصير معها ربو
انصدم كينان:كييف؟؟
الدكتور:انت عارف ان اختك معها ضيق بالتنفس والصراحة النوبة يلي جتها كانت قوية كثير..واذا تكررت أو تلقت ضربة على صدرها رح يصيبها الربو وانا اضمن لك هالشي..رح اوصف لها دوا لازم تنتظم عليها
كينان:شكرا دكتور..ممكن اشوفها
الدكتور:اكيد..بس رح تبقى مدة ساعتين عشان نتاكد من الفحوصات
كينان:إن شاء الله دكتور
دخل كينان لعند اخته جلس جنيها ومسك يدها نزلت دمعه من عينها على اخته الوحيدة ..
أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبيها عني، أحبك بحجم تلك الابتسامة التي ترسميها على وجنتي حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسيني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخط كلمات تعبر بها عنك، وتخجل تلك الأحرف من وصفك فطيبتك يا أختي لا توصف، أستدعي الحروف لأصف بها حنانك، وأقف عاجزةً أمامك، وتقف كلماتي عاجزة عن وصفك، أعصر أفكاري وأنثر مشاعري وأبعثر أحاسيس، لأكتب كلمات أعبّر بها عما يجول في خاطري، فقط لأخبرك أنّي أحبك وستبقين بالقرب من قلبي ما حييت./منقول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&
بنفس الوقت بس مكان ثاني كان زياد جالس على السرير وبين يديه وسادة علياا بسم ريحتها اشتاقلها كثير..سمع صوت جواله مسكه بتعب وكان نفس تركي رد بسرعة
زياد:الوووو
علياا ببكاء:زياااد
زياد دمعت عيونه:عيونه
عليااا:اشتقتلك
زياد:وانا اكثر يا قلبي..انتي بخير أحد قرب لك
علياا:لا ما حد قرب علي بس تعال بسرعة
وقبل ما يتكلم زياد سمع صوت تركي
تركي:زياد تبي زوجتك..جيب لي طلبي
زياد بسرعة:شنو تبي
تركي:اريد نووف
زياد:شنوووو؟؟
تركي:مثل ما سمعت وبكرة المغرب لازم تكون عندي ولا ودع مرتك..وانقطع الخط
صرخ زيااد:ليييش؟؟ليييييييييش؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&
يعد يومين وصل فهد وعزوز وعلي لاراضي ايطاليا
عزوز:فهد انتو اسبقوني انا رح اروح البيت وارد لكم بعد شوي
فهد:تمام
ركب عزوز سيارته وانطلق لبيته اشتاق لمها كثير حس ان له سنة ما شافها..وصل الفيلة نزل من السيارة ودخلها
وصرخ :مهاا...مهااا
طلعت مها من المطبخ اول ما سمعت صوته فرحت كثير اول ما شافته بس مسكت..تقدمت منه شوي
مهاا:الحمد لله على السلامة
عزوز:الله يسلمك..كيفك
مهاا:بخير..انت كيفك
عزوز:الحمد لله بخير...اسمعي انا رح اروح الحين عند فهد عندي شغل معه بس ارجع بدي العشا يكون جاهز
حست مها بشي انكسر داخلها:إن شاء الله..(بعدها تذكرت)..انت مو وعدتني اكلم شووق خليني اتكلم معها أو خلني اروح معك
احتلت الجمود وجه عزوز:مو الحين وقت ثاني
مها بدموع:بس انت وعدتني
صرخ عزوز عشان لا يضعف قدام دموعها:قلت لك وقت ثاني
انفجرت مها:كذااااب كل ما اتكلم معك تقول مو الحين او وقت ثاني..اذا ما تبي تخليني اتكلم معها ليش وعدتني..(وبتهور)..بتعرف انك مو رجال لو انك رجال كان وفيت بوعدك
انا ما عيون عزوز من الغضب مسك يد مها بقوة:انا مو رجال الحين اوريك منو هو الرجال
مها بخوف:عبدالعزيز لا لا الله يخليك اسفة
دخلها على غرفته ورماها على السرير
مها يبداء وترجي:بترجاك لا تقرب..لكن ما في امل لان عزوز كانت كامل حواسه ما تشتغل وفي باله كلمة
انت مووو رجااال

دخل فهد فيلته نزل من السيارة هو وعلي
فهد:انت انتظر هنا شوي ابدل ملابسي واجي
علي:تمام
دخل فهد البيت واتجه الصالة شاف شوق قاعدة على التلفزيون..حس بشعور اول ما شافها
انتبهت شوق له ووقفت بسرعة
فهد بجمود:عندي ضيف برا روحي ضيفيه
شوق:إن شاء الله
طلع فهد على غرفته يبدل ملابسه..وشوق اتجهت للمطبخ تعمل ضيافة لعلي وبعد ربع سااعة طلعت شوق بالصينية في الحديقة لعند علي وأول ما رفعت عينها عليه وقعت الصينية على الأرض وقف علي بخوف ورفع نظره لعيون شوق حس بدقات قلبه تنبض بسرعة..قربت شوق منه
شوق:انت علي ال.....
علي حس ان الصوت مو غريب عنه:ايه..بس مين انتي
رفعت شوق النقاب عن ووجهها وانصدم علي منها وحضنها بقوة وشوق نفس الشي وصارت تبكي بقوة
نزل فهد من غرفته واتجه الحديقة وأول ما شاف المنظر صرخ:شوووووووووق
اول ما سمعت شوق صوته فزت من حضن علي وعلي استغرب خوفها
علي:فه.......عشر فهد الدرس يمسكون علي
وقرب من شووق تمسكها من شعرها وصار يضرب فيها بقوة
صرخ علي:أبعد عنهااا..بس فهد ما سمع منه وبقى يضرب فيها رأسها بقوة على بطنها
وصرخ:من وين تعرفينه
علي صرخ:اناااااا اخوووهااا

عند عزوز ناظر بندم كبير لمها الضامة نفسها وتبكي بقوة ما اتحمل منظرها وطلع من البيت بسرعة وراح البحر
قامت مها لبست ملابسها وكانت تبكي وترجف بقوة ما حست الا الباب يفتح بقوة وكانت الخدامة سامي وبيدها سكين
سانية:إنا مو قلت لانت اذا يقرب من عزيز في يذبحك وقررت من مها وطعمها بقوة على بطنها..وقعت مها على الأرض واجي روحها تطلع منها مرت عليها ذكريات حياتها كاملة تذكرت عزوز وشنو سوا فيها غمضت عيونها ونزلت منها دمعة

علي:انااا اخووها
فهد بصدمة:شنوو؟؟!
تركي الحرس علي وهو ركض لعند شوق بسرعة:انا اخووها علي ال... وشوق ال.... عرفت الحين
وقبل لا يرد فهد دق جواله وكان محمد
فهد:الووو
محمد:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
محمد:سيد فهد نحنا لقينا مدبر حادث ابوك
فهد بلع ريقه:من هو
محمد:جاسم آل.... هو كان مخطط لكل شي كان مراقب حركاتك انت وعزيز وشافكوا تطلعوا مع بنتين وجمع معلوماتهم وفبرك تسجيل صوت لهم وبعته لك وقت حادث ابوك على أنهم هم متقصدين يعملوا هيك تطلعوا من القضية والحين هو في السجن فاتطمن لانه رح يتحاكم
فهد حس نفسه بحلم:تمام..تمام اغلق من محمد ودق على عزوز وقال له كل شي وبعدها ناظر في شوق ومحمد
فهد:شوق
ناظرت شوق بفهد وقبل ما تتكلم دقت علي وصارت تشتفرغ دم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&
وصل زياد لبيت كينان دخله الحين حظه ما كان في الا نووف
نووف:اهلا زياد
زياد بدون مقدمات:نووف انتي بتعرف واحد اسمه تركي ال...
انصدمت نوف ونزلت راسه:ايه..مرة ازعجني في السوق وضربته كف
صرخ زياد:ليييييش
خافت نوف منه وبعدها عنه..مسك زياد نفسه:اسمعي بعد العصر كوني جاهزة رح اجي واخذك معي
نووف:وين
صرخ زياد:مالك شغل وطلع من البيت..وبعد العصر رد واخوها معه وراحوا للعنوان يلي بعته تركي وخلال نص ساعة كانوا هناك
وقبل ما ينزلوا..
زياد:اسمعي تركي خطف علياا وطلبك انتي كبديل الها
نوف بصدمة:رح تعطيني لتركي
زياد:لا انا اتفقت مع الشرطة بس انا ارميك لله من بعيد وأول ما امسك عليا رح اصفر والشرطة تكون محاصرة المكان
نوف:اوك
نزلوا من السيارة ودخلوا المصنع
صرخ زياد:تركي..تركي
طلع تركي وعلياا معه:علا والله لزياد ونووف
رمى زياد نووف من بعيد نووف وتبكي ترك علياا تروح لزياد وأول ما مسك زياد عليا صفر والشرطة حاصرت المكان
تركي: انت بتعرف مين انا
الشرطي :تركي ال.... معنا الف دليل ودليل يدخلك السجن
تركي:تلعب معي يا زياد
زياد:انت الي بديت الحرب
دفش تركي الشرطي وسحب مسدسه وأطلق باتجاه زياد بس نوف كانت أسرع ووقفت قدام الرصاصة ودخلت صدرها...

نرجع لإيطاليا
سكر عزوز من فهد وصرخ:ليييييييش...لييييييش الحين ليييييش..نزلت دموعه انا ظلمتها ليش..انهار على ركبه عشر دقايق بعدها وقف ركب السيارة وانطلق الفيلة بسرعة جنونية اول ما دخل البيت اتجه لمعرفته فتح الباب ودخل
عزوز:م.....صرخ..مهاااااااا
ركض بسرعة لعندها مهاا مهااا ..مسك الشماغ وربطه محل الجرح بسرعة وحملها وانطلق للمستشفى
عند شووق حضن علي شوق بقوة:شووق
شوق باسته بضعف:مهااا
واغمى عليها..حملها علي بقوة وانطلق للمستشفى
كان واقف مكانه يناظر مكانها والدم يلي استفرغته..استوعب الوضع تركي السيارة وانطلق للمستشفى
فهد وعزيز:ايه يعود الزمن..واصحح ما حصل
خسرت روحي من دونك..ولم يبقى لي من اتكلم معه
مها وشوق:اموت وحدي ولا أحد يهتم...علينا الكثير لكن لا يوجد من يرحم..الجميع قسى وتخلى..هل هذه النهاية؟؟
هل سابتعد الان انا..واترك الجميع خلفي
فهدوعزوز:لقد كذب علي لم أكن أعرف ماذا اعرف..تمنيت لو انتي..تمنيت لو اتزوج بك ونعيش بسعادة
مهاوشوق:لم أعرف معنى السعادة ذهب من ذهب ولم يبقى الا فتاتين..في عمر الزهور اتى وحشان لم يرحمهما
فهد وعزوز:هل سيأتي يوم تسامحيني فيه
شوق ومها:ربما لم يبقى لي الكثير
فهدوعزوز:لا تتخلي عني وعندي
شوق ومها:لقد تأخرت فقد اتى القدر قبلك وأخذ ما تبقى مني وهي روحي..عش الان بسعادة فقد انت من ربح/بقلمي
موتٌ يسيرٌ معه رحمةٌ خيرٌ.... من اليُسْرِ وطول البقاءِ وقد بَلونا العيشَ أطواره ...فما وجدنا فيه غيرَ الشّقاءِ/منقول..
الممرضة 1+2:توقف قلب المريضة...




انتهى...








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-19, 05:30 PM   #23

ليان جابر

? العضوٌ??? » 446831
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » ليان جابر is on a distinguished road
افتراضي

بنات تكفوون أبي روايه نسيت اسمها ما اتذكر تفاصيله مره بس اتذكر أنه تزوجها وجابها بيت اهله وهي ما كشفت على وجهها وهم ما حبها أبدا بعدين حبسها بالشقه ببيت اهله فوق وبعدين سافر واهي حضرت عرس على ما اعتقد وكانت تهبل والكل انعجب فيها بعدين جلست جب امه وسألتها إنتي مين قال انا مرت ولدك وامه بعد ما رجعو البيت قالت له عنها ومدحتها مره واهو رج من السفر لها 😭😭😭ابي اسمها تكفونن

ليان جابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-19, 09:28 AM   #24

فاتنطه

? العضوٌ??? » 382752
?  التسِجيلٌ » Oct 2016
? مشَارَ?اتْي » 672
?  نُقآطِيْ » فاتنطه is on a distinguished road
افتراضي

المحتوى مخفي أرجو فتحه للقراءه

فاتنطه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:26 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




مرحبااااااااا..كيفكوووااا.. بعدددددددد انتظاااااااار طووووووووويل نقدددددددم لكككممممممم...

البااااااااااااااارت التااااااااااااسع عشررررررررر..

في السعودية تحديداً في مستشفى الرياض كان يدور في غرف المستشفى يطمن على مرضاه..سمع اسمه في الطوارئ وهو والدكتور سعود ركض بسرعة للطوارئ واستقبل سيارة الاسعاف هو.. واول ما انفتح باب سيارة الاسعاف..حس كينان روحه طلعت من منظر نوف والدم مغطيها والمسعفين يحاولون يسعفوها
انتبه له الدكتور سعود وصر:كينااااااان رح نخسر البنت...بس كينان كانت عيونه على نوف..دف الممرضيين ود.سعود السرير وطلب دكتور غير كينان معه لان ممافيه يتكلم كينان وخلال دقائق د.سعود..د.منى داخل غرفة العمليات..وكينان عيونه معلقة على باب غرفة العمليات مو مصدق المنظر يلي شافه ومن غير شعور ركض لغرفة العمليات دخلها وصرخ
كينان:نوووووووووووووووف..
د.سعود:كيناان طلع برى بسرعة وامر اثنين من الممرضين يطلعونه برىجلس كينان عند باب غرفة العمليات وصار يبكي مثل الولد الصغير
دخل المستشفى بسرعة بعد ما امن على عليااا وسأل عن نوف وحكوا له انها داخل غرفة العمليات ركض زياد باتجاه غرفة العمليات وانتبه لكينان جالس عند باب غرفة العمليات وكانت حالته حالة ركض له بسرعة
زياد بخوف:كينان
كينان رفع راسه انصدم زياد من عيونه الحمر:صار على نوف شي
كينان باستغراب:وانت كيف عرفت ان نوف هنا
زياد توتر:آآآآآآآ..هو..(باستسلام). .لان انا السبب في حالة نوف
كينان حس ان عقله وقف من الصدم:كيييف
زياد:مو وقته الحين بس تطلع نوف بخير بقول لك
كان كينان رح يتكلم بس قطع عليه انفتاح باب غرفة العمليات كينان وقف بسرعة:هااا سعود بشر
د.سعود:لازمنا دم بسرعة..حاولو تدبروه باسرع وقت
زياد:انا نفس فصيلة دمها
د.سعود:حلو..روح مع الممرضة لحتى يخذوا منك..راح زياد مع الممرضة
وقبل ما يدخل د.سعود للغرفة وقفه كينان:دكتور انا رح ادخل ..
قطعه د.سعود:اسف كينان بس حالتك ما تسمح..ودخل لغرفة العمليات

ملاحظة:..كينان دكتور جراحة

اوك..نكمل
كان جالس في غرفته يتذكر شنو صار امس..نرجع لورا شوي
اول ما طلعت المصورة ناظر راكان في وجه هاجر استغرب نظراتها كانت سرحانة مرر يده قدام وجهها وقبل لا ترفع عيونها..اغمى عليهااا.. حملها راكان ومددها على الكنب وصار يطق خدها لكنها ما صحت ..دق على عمه وطلب منه يطلع هو وربى وعمه ما رفض ودق على ربى طلب عباية هاجر بسرعة..اخذ العباية من الباب وما سمح لربى تدخل استغربت ربى لكنها طنشت ودخلت داخل
لبس راكان هاجر العباية بسرعة وحملها وطلع بسرعة للسيارة قبل ما احد يخرج مددها على المراتب الورا للسيارة وركب مكانه وانطلق للمستشفى..
انتظر تقريبا ساعة حتى طلعت الدكتورة من الغرفة تقدم راكان منها
راكان:ها دكتورة كيفها
الدكتورة:الحمدلله هي بخير بس تعبانة وشكلها مهملة نفسها الفترة الي راحت وعندها فقر دم بتمنى تهتموا فيها اكثر
راكان :ان شاء الله..بقدر ادخل
الدكتورة:طبعاً..وبعد ما يخلص المغذي تقدر توخذها
دخل كينان غرفة هاجر وحس قلبه يتقطع عليها
راكان:راكان اصحى لا تنسى مين هي وشوماضيها..بس هي تعبانة..بس هاذ الشي ما يبررر لها ذنبها
فتحت عيونها بتعب ناظرت بالغرفة باستغراب وانتبهت لراكان سرحان بوجهها استغربت وجودها هنا ..رمشت شوي بعدها استوعبت يلي صار ملكتها وراكان وتعبها غمضت بتعب..حست بشي قريبب من وانصدمت بوجه راكان مقابل لوجهها
راكان ببرود:لا تفكري ان تعبك رح يغفر لك ذنبك
عقدت حواجبها:شو قصدت
راكان بجمود:راجعي نفسك..(انتبه للمغذي قرب يخلص وطلع نادى الممرضة وانتظر لما فكته وطلعت من الغرفة ساعدها لحتى تلبس وهاجر ما عرضت لانه كانت تعبانة وطلعوا من المستشفى )
في السيااارة كااااان هدووووء قطعه هاجر:شنو قصدك ب ذنبك
راكان ببرود:قصدي حبيب القلب
هاجر باستغراب:اي حبيب قلب
راكان بعصبية:اسألي نفسك
هاجر بعصبية مكتومة:راكان يا تتكلم بشكل واضح يا اما لا تتكلم
راكان بعصبية اكبر:حبيب القلب يلي تكلمينه وتطلعين معه
هاجر بصدمة وعصبية:هيييييي احترم نفسك انا اشرف منك وما اتكلم مع احد
راكان بصراخ:كذاااااااابة
هاجر بصوت اعلى:لا تصاارخ علي
وقف راكان السيارة في مكان فاضي ومظلم كثير وصوت الكلاب مالي المكان
راكان بتهور:انزلي
هاجر انصدمت:راكان شنو تتكلم
راكان بصراخ:قلت انزلي
هاجر بقت تناظر ب راكان بصدمة راكان عصب وحط يده على باب هاجر ليفتحه بس قبل ما يفتحه انصدم بكلب نط باتجاه باب هاجر والكلاب محاصرة السيارة هاجر حست برعب ينزرع بقلبها ومن غير شعور دفنت وجهها بكتف راكان وشدت على الثوب تبعه بقوة وصارت تبكي بقوة..توتر راكان وبسرعة دعس على البنزين بقوة وطلع من المكان واول ما وصل للشارع وشاف الضو والسيارات وقف السيارة على جنب..وابعد هاجر عن كتفه ومسح دموعها وبحنان:انتي بخير
هزت هاجر راسها بمعنى ايه
ابتسم راكان بندم وحنان وباس راسه بهدوء:اسف ما كان قصدي بس معصب وتعبان..ناظرت فيه هاجر بعدها صدت للجهة الثانية تنهد راكان ووصلها لبيتها..نزلت هاجر بدون اي كلمة ودخلت البيت وعلى طول لغرفتها ورمت نفسها على السرير وصارت تبكي بقوة لين نامت بملابسها..عند راكان لبيته وصعد مباشرة لغرفته ورمى نفسه على السرير وصار يفكر لين داخ ونام
نروووح لايطاليا عند عزوز (الكلام مترجم)
الممرضة:توقف قلب المريضة..بس الحمدلله قدرنا ننعشه مرة ثانية..بس للاسف دخلت في غيبوبة طويلة..وراحت عنه الممرضة
ناظر عزوز لمكان الممرضة ونزلت منه دمعه حارة غمض عيونه بقوة وفي باله

وقف قلب المريضةة..للاسف دخلت غيبوبة طويلة
وقف قلب المريضةة..للاسف دخلت غيبوبة طويلة
وقف قلب المريضةة..للاسف دخلت غيبوبة طويلة

صار يمشي بالمستشفى جسد بلا روح انتبه لفهد وعلي معه واستغرب من وجودهم هنا تقدم منهم بهدوء
الدكتورة:توقف قلب المريضة بس الحمدلله قدرنا ننعشه والمريضة تبقى عنا في المستشفى عشان الفحوصات والعملية
استغرب علي وفهد من كلام الدكتورة:عملية
الدكتورة باستغراب:ليش ما بتعرفو ان المريضة عندها سرطان بالمعدة
صدددددددددددممةةةةةةةة
فهد بتوتر:من متى
الدكتورة:تقريبا من شهور
وراحت عنهم
علي حس شوي ويذبح فهد..قطع عليهم صوت عزوز
عزوز:خير ان شاء الله فهد شو فيه
فهد بحزن:شوق طلع عندها السرطان..انصدم عزوز
:وكيفها الحين
فهد:لسا ماندري ان شاء بعد العملية تكون بخير..وانت بعد شنو تعمل هنا
عزوز بحزن:مها (تعلقت نظرات علي مع عزوز اول ما سمع مها) وحكاله يلي صار
علي تقدم منه:مها شو
عزوز باستغراب:مها ال..... ليش
ماحس الا ببكس قوي على وجهه مسكه من ياقة قميصه:اسمع اليوم قبل بكرا ورقة طلاق مها تكون عندي( ودفه بعيد ووجه كلامه لفهد) وانت نفس الشي
عزوز بعصبية:خير ان شاء الله ومين حضرتك
علي:اخووووها
صدمة الجمت عزوز عن الكلام حس ان مها راحت مننه وبغصة :لا تحلم اطلقها
علي بثقة:بنشوف وصدوقني ان رح تندمون على يلي صار بخواتي واعتبروا اليوم اخر يوم لكم تشوفوهم
فهدوعزوز:بس هي مرتي
علي صرخ:لو مثل ما تحكون ما كان وصلوا لهاي الحالة وحدة دخلت غيبوبة والثانية نايمة على فراش الموت معها الخبيث..خلوكم بعاد عنهم احسن لكم..
بعد شهرين..
أحنّ إليك.. فأنت الحنان.. وأنت الأمان.. وواحة قلبي إذا ما تعب.. أحنّ إليك حنين الصحاري.. لوجه الشتاء ..وفيض السّحب.. أحنّ إليك حنين الليالي.. لضوء الشموس.. لضوء الشّهب.. قرأنا عن العشق كتباً وكتباً.. وعشقك غير الذي في الكتب..لأنّك أجمل عشقٍ بعمري.. إذا ما ابتعدنا.. إذا نقترب ..وعيناك.. إنّي أخاف العيون.. شباك لقلبي بها تنتصب.. سهام تطيح بقلبي وعقلي.. إذا ما أصابت.. إذا لم تصب.. فإنّ متّ شوقاً أموت شهيد..اً وإن متّ عشقاً .. فأنت السّبب///منقول

انتهى..
انتباااه:ك اعتذار عن تأخري لوقت كثير طويل رحاصير انزل كل يوم بارت ان شاء الله وبتمنى تسمحوني..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:27 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت العشروون..الجزء الاول

بعد شهرين..
أحنّ إليك.. فأنت الحنان.. وأنت الأمان.. وواحة قلبي إذا ما تعب.. أحنّ إليك حنين الصحاري.. لوجه الشتاء ..وفيض السّحب.. أحنّ إليك حنين الليالي.. لضوء الشموس.. لضوء الشّهب.. قرأنا عن العشق كتباً وكتباً.. وعشقك غير الذي في الكتب..لأنّك أجمل عشقٍ بعمري.. إذا ما ابتعدنا.. إذا نقترب ..وعيناك.. إنّي أخاف العيون.. شباك لقلبي بها تنتصب.. سهام تطيح بقلبي وعقلي.. إذا ما أصابت.. إذا لم تصب.. فإنّ متّ شوقاً أموت شهيد..اً وإن متّ عشقاً .. فأنت السّبب///منقول

في ايطالياا..كانوا جالسين يفكروا
وقف عزوز:الوضع وصل حده انا لي شهرين ما ناظرت مها حتى اذا صحت او لا ما اعرف عنها شي
فهد بضيق:حتى شوق مدري اذا نجحت العملية نجحت او لا رح اتجنن
عزوز:من وين طلع لنا علي الحين..شنو رح يصير الحين
تنهد فهد:ما بعرف
عزوز بانفعال:اذا انت رح تبعد عن شوق مالي شغل فيك بس مها لا تحلموا ابعد عنها
فهد بعصبية:عزيز انت مستوعب الكلام يلي تتكلم فيه
عزوز انهار على الارض:مشتااق لها يا فهد حياتي بدوونها ولا شي
قرب فهد منه وحضنه:لا تقلق ان شاء رح يرجعون لنا
نرجع شهرين لورا........
دخل عزوز وفهد للمستشفى اتجه كل واحد فيهم لغرفة حبيبته<<حلووة حبيبته..خخخخخخ
اتقدم فهد من غرفة شوق ودخلها مالقى احد خاف يكون في بشوق شي..طلع بسرعة من الغرفة وراح للرسبشن وسأل عن غرفة شوق..بس للاسف الجواب كان طلعت من المستشفى..مسح فهد على شعره وانتبه لعزوز يقرب لعنده ووجه ما يتفسر
عزوز:مالقيت مها
فهد:اكيد علي اخذهم وخرج من المستشفى ويمكن من ايطاليا كلها
عزوز مجرد فكرة ان خسر مها تخليه يتجنن:كييف..(مسك فهد من اكتافه)..انا مستحيل اخسر مها فاهم مستحيل
فهد يهدي فيه:لا تخاف ان شاء الله نلقاهم
وبعدها بشهر عرفوا ان علي سافر مع مها وشوق خارج ايطاليا وما يعرفون وينهم
نرجع للواقع
فهد:يلا قوم رح نتاخر على الطيارة
قام عزوز اخذ اغراضه هو وفهد وطلعوا للمطار مباشرة لاراضي سعودية..عادين جسد بلا روح

مابقى للخوف اي داعي..كان خوفي نفترق وافترقنا..

كانوا يدورون السوق وهو ما ترك محل اطفال بحاله من الفرحة ان رح يصير عنده ولد يحمل اسمه
ميس وقفت بتعب:محمد خلص بكفي ما خليت محل اطفال الا ودخلناه وانا خلص تعبت
محمد بحنان:اوك خلينا نتغدا وبعدها نرجع للبيت
ميس بابتسامة:تمام
وراحو للمطعم اخذوا غرفة مغلقة عشان ميس تاخذ راحتها راح محمد طلب الغدا ورجع لها
محمد:هاا كيف حبيب ابوه
ميس بضحكة:بخير..ترا انا بديت اغار للحين ما جا وانت مهتم فيه اكثر مني هاذ لو اجا شنو سويت
محمد بخبث:ولا شي بس بقضي انا وياه وقتنا مع بعض
ميس بنص عين:يعني
محمد:يعني انا وياه نطلع ونيجي وانتي تغيرين له وترضعينه وترتبين البيت وتطبخين بس
ميس بغيرة:حلو..يعني لو اموت ما تسال عني
محمد بسرعة:بسم الله عليك ليش هاذ الكلام الحين
ميس دمعت عيونها:معنى كلامك اني رح اشتغل خدامة عندك وعند ولدك..وصارت تبكي
قرب منها محمد وحضنها:اشششش يا قلبي اهدي كنت امزح معك ليش تبكين
ميس تمسح دموعها:عارف ان حاليا بفترة بكون فيها حساسة زيادة من اي شي ابكي
محمد بهمس:وانا هاذ يلي عاجبني
ميس برفعة حاجب:ليش؟؟
محمد بحب:لان عيونك بتصير عالم ثاني..لان بضيع ببحر دموعك
ميس نزلت راسها بخجل:محمد الغدا..جوعانة...انا جوعانة
ضحك محمد:اوك..سمي بالله
تغدوا وبعدها رجعوا للبيت..بدلوا ملابسهم وناموا مباشرة لانهم كانوا تعبانين من دوارة السوق..غفت عين محمد وهو يتذكر ذاك اليوم
اخذ اجازة من الشغل ورجع للبيت لان حس انه ميس فيها شي..دخل البيت وصار ينادي اسمها لكن مافي صوت لها دخل غرفة النوم
محمد:م...صرخ..ميس ..ركض لها بسرعة حملها عن ومددها على السرير صار يمسح وجهها بالمي لكن مافي اجابة حس شوي ويبكي خاف يخسرها

انتي التي اخاف ان تؤذيها الحياة فيتأذى قلبي.//منقولة
حملها وراح مباشرة للمستشفى ..وعرف انها حامل وبالشهر الثاني ومن وقتها ما بترك ميس بحالها

من ذاك ما كلمها ولاسمع عنها شي..حتى امه تبهدله ان لازم يروح لها وياخذ بيده شي بس هو ما يبي..بس اليوم امه حلفت عليه انه يروح لها والا بتزعل منه لذلك اضطر يروح لها
بعث لها رسالة ان نص ساعة ويكون عندها
اما هي خلال الشهرين نحفت كثير ما تاكل كثير ولا تنام تحس شوي وتموت.. حتى قليل ما تطلع من غرفتها وتكلم البنات بالاسبوعين مرة..بس شافت رسالته غمضت عيونها بتعب وتنهدت وقامت تغيير ملابسها..وفعلا خلال نص ساعة كان راكان تحت..صعد لها الوليد
طق الباب ودخل راسه:جوجو
هاجر بابسامة باهتة:تفضل
دخل الوليد وقرب لها حس ان له فترة مهملهاا:هاجر انتي بخير ليش هيك متغيرة فيك شي
هاجر:لا تخاف بس تعبانة شوي
الوليد:بس حالتك كثير متغيرة خلال شهرين..لا تكلين ودايما جالسة في غرفتك تكلمي فيك شي
هاجر دمعت عيونها:صدقني بس ارتاح اجي واسولف لك
الوليد ما حب يضغط عليها:تمام..راكان تحت يبي يشوفك
هاجر بغصة:تمام شوي ونازلة
نزل الوليد..وهاجر هدت نفسها بعدها نزلت ودخلت المجلس
رفع راسه بس انصدم من الشخص يلي قدامه

في مكان فيه المجرم والمظلوم..كان جالس في الحمام يكلم بالتلفونبصوت واطي
...........:اسمع بدي ندى ال......./ومها ال......./وشوق ال....
........:تمام اسبوع بالكثير ويكونون في ال....
...........:ممتاز..وانا بهاي الفترة بكون هرربت(قفل الخط)انتظروااا لان مو جاسمال....يلي بنلعب معه
انتهى...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:28 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مسااااء النوور والسرووووور..

البارت العشرون...الجزء الثاني

في مطار لندن كانوا جالسين ينتظرون نداء الطيارة
.......:انتي بخير
...... بتعب:بخير لا تخاف شوية تعب
.....:متأكدة
هزت راسها بمعنى نعم
بعد عشر دقايق سمعوا نداء الطيارة قاموا واتجهوا لها متوجهيين لسعودية

رفع راسه وانصدمم منها..كانت كثيرة نحفانة وسواد تحت عيونها ومبين عليها التعب
هاجر بهدوء:السلام عليكم
راكان:هلا وعليكم السلام..اخبارك
جلست بعيد عنه شوي:عايشة..وانت
راكان:بخير..آآآ(قطع عليه صوت جوال هاجر)
مسكت هاجر الجوال واتسعت ابتسامتها وردت بسرعة..
هاجر بفرحة:حبيبي..وينك ليش تأخرت
........:اسف يا قلبي بس كنت مشغول..الا كيفك وكيف الاهل
هاجر:الحمدلله بخير..انت شخبارك
فهد تنهد:بخير..الا راكان كيفه معك
هاجر راكانواستغربت من نظرات:بخير
فهد:اوك ما اطول عليك
هاجر:مع السلامة..وقفلت الخط
راكان بغضب:مين كنت تكلمين
هاجر:اخوي فهد
راكان قرب منها وسحب االجوال ودخل سجل المكالمات اخر مكالمة كانت..(سند حياتي)
وقفت هاجر وسحبت الجوال منه بعصبية:كيف تسمح لنفسك تسحب جوالي بهذي الطريقة
راكان ببرود:كيفي
هاجر شوي وتكفخه:اكرهك..وطلعت من المجلس
ناظر رراكان مكانها تنهد وطلع من البيت كله
عند هاجر..شنو فاكر نفسه..اوووف يا كرهي له
في مطار السعودية نزلوا اخذوا اغراضهم واتجهوا لمخرج المطار..في الجهة الثانية اخذ فهد وعزوز اغراضهم واتجهوا لمخرج المطار..شاف على باب المطار ثلاث اشخاص يركبون سيارة انتبه للبنت يل من جهته وقف بصدمة حس قلبه وقف ركض باتجاه السيارة بس للاسف ما قدر يلحقها..عزوز ركض خلفه..
عزوز:شو فيك ليش ركضت فجاة
فهد بسرحان:شوق
عزوز:شنو قصدك
فهد:بسيارة يلي كانت هنا من شوي كان محمد وشوق ومها
عزوز بصدمة:متأكد
فهد بثقة:اعرف عيونها من بين مليون عين

في مستشفى الرياض
كان جالس بغرفة نوف قريب ويتذكر كلام الدكتور
كان جالس كينان وزياد قبال باب غرفة العمليات..طلع الدكتور بعد ما خلص العملية
كينان ركض له بسرعة:ها سعود بشر
د.سعود:الحمدلله نجحت العملية.. بــــــــــــــــس
كينان بخوف:بس شو
د.سعود:داخل غرفة العمليات وقف قلبها واضطرينا انه نعمل له صدمة لحتى ننعش قلبها..وللاسف دخلت غيبوبة
صاعقة نزلت على زياد وكينان
كينان بصوت هز المستشفى:لااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااا..وانهار على ركبه
زياد نزلت منه دمعه حس ان كل شي صار بسبه:كينان لازم تكون اقوى من كذا..ولازم تخبر امك
كينان تذكر امه:مو الحين بس تتحسن حالتها
زياد:مثل ما تشوف
صحى على صوت د.سعود:كينان بعد فحوصاتها تبين ان معها الربو
وقبل ما يتكلم امتلت الغرفة ازعاج من صوت الجهاز يلي طلع...



انتهى..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-19, 01:28 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباارت الواحد والعشرون

آه يا كبر القهر لا صار ما باليد حيلة
والجروح من القــرايب والخطأ منّي وفيني!
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أيّة وسـيلة
كيف ألقى دام جرحــي سبته طعنة يميني؟//منقول

كانت جالسة تبكي تحس بالوحدة الكل مشغول عنها..
*ابوها دايم بالشركة
*وامها اغلب وقتها في الجارة
*والوليد دايم خارج
وزاد عليها راكان بدهها شخص يخفف عنا المها وينسيها يلي هي فيه..سمعت صوت الباب ابتسمت بسخرية اكيد وحدة من الخدم
هاجر بهدوء:ادخل
انفتح الباب ودخل بهيبته:ما اشتقتيلي
رفعت هاجر راسها بقوة وركضت له وحضنته بقوة لدرجة ان فهد رجع خطوتين لورا وصارت تبكي بقوة..حضنها وصار يضحك بقوة:شوي شوي يا هبلة
لكن هاجر ما ردت عليه وبقت تبكي بقوة استغرب منها فهد جلسها على السرير وصار يمسح على ظهرها وانتظرها لحتى تهدا وهو مستغرب حالها...
دقت على محمد
محمد:هلا والله بلقاطعة
ندى بضحكة:هلا فيك..اسمع وين انت
محمد:بالبيت
ندى: حلو انا شوي واكون عندك
محمد بصدمة:انتي بسعودية
ندى:يب..دقايق واكون عندك..وقفلت الخط دون ما تستنى رده لانها عارفة ان محمد بس ينصدم بخبر حلو ببقى سنة حتى يستوعب
عند محمد كان التلفون لسا على اذنه وفمه مفتوح
سحبت ميس منه التلفون وسكرت فمه :خير شوفيه
محمد بصدمة:شوي وندى تكون هنا
ميس انبسطت:جد
هز راسه بـ اي وهو لسا مصدوم..شافت ميس كاسة مي قدامه مسكته وكبتها عليه
شهق محمد:شوفيه..بعدها استوعب..وناظر ميس
ميس حطت يدها على بطنها وببرائة:لا تقرب انا حامل..وصارت ترمش بعيونها
خق محمد على عيونها..بطلت ميس ترمش بعيونها لانها حست بوجع ببطنها:آآآآآآآه
محمد بخوف: شوفيك
ميس بدموع وابتسامة:البيبي بتحرك (برافس)
محمد بباتسامة:جد
هزت راسها بمعنى بـ ايه قرب منها محمد وحط يده على بطنها وحس برفسة البيبي وابتسم بقوة وباس بطنها:يا قلبي ولدي يتحرك..جعلني فدوة له
مسحت دموعها وصارت تبتسم وتحمد ربها يلي رزقها بمحمد وعن قريب ولد او بنت
نرجع لهاجر وفهد بس هدت هاجر رفع فهد راسها ومسح دموعها:والحين تكلمي شو فيك
صارت هاجر تحكيله من غير شعور عن الاشياء يلي صارت معها الا مشاكلها هي وراكان حكتله انه مهملها مثل الباقيين
هاجر بدموع:وقسم تعبت دايما لحالي (وغطت وجهها وصارت تبكي)
حظنها فهد وقلبه يتقطع عليها وصار يهدي فيها:خلص يقلبي اهدي انا جنبك وما رح اتركك
هاجر بطفولية:جد يعني ما رح تسافر
فهد:لا رح ابقى هنا على طول
هاجر ابتسمت بقوة حست انها ارتاحت..اما فهد ما سأل هاجر عن جسمها يلي نحف ووجها يلي مبين فيه التعب وبقوة لان من كلامها اتضح له كل شي
فهد بحنان:الحين قومي غسلي وجهك والبسي وانا اروح اخذ شور ونطلع نتغدا انا وانتي شو رايك؟؟
هاجر بفرحة:اوك..باسته على خده وقامت بسرعة تلبس وفهد راح على غرفته عشان يتسبح ويجهز نفسه
في بيت اول مرة نروح له كان جالسين ويتكلمون
.......:والحين بدي اعرف شنو عمل فيكوا فهد وعبدالعزيز..وبالاول شوق تكلمي
صارت شوق تحكي كل شي صار لها وهي مع فهد وشو يعمل معها وحكت لهم عن مرضها يلي اخفته عن الكل بس حمدت ربها انها تعالجت منه.زوبعدها مها حكت كل شي صار لها وهي مع عزوز وكيف ان الخدامة طعنتها وهي تبكي بقوة وترجف

ستنسى الماضي وما مضى وستنسى الخطيئة وما جرى إلّا الظلم فوالله ما نُسِي ولا فنى.

قرب منهم علي وحضنهن مع بعض يحاول يخفف عنهم الامهم وهو حالف ان عزوز وفهد رح يندموا..
شوق تحاول تلطف الجو:وانت احكي لنا شنو صار عليك
علي تنهد:اآآآآآه..انا بعد ما عملنا الحادث قدروا المسعفين ينقذوني بما ان جسمي قوي..المهم رحت للمستشفى ودخلت غيبوبة وما صحيت منها الاتقريبا من خمس شهور طبعا اول شي جا على بالي انتي ومها فجيت على البيت لقيته فاضي وصرت ادور عنكم بس ما وقررت اسس شركة عشان يصير لنا دخل فاخو عبدالعزيز يكون صاحبي واتفقت انه اكون شريك انا وهو وفهد شركاء وروحت معهم لايطاليا عشان نوقع العقد والتقيت هناك فيك وبعدها بمها بس متأخر
شوق حطت يدها على كتفه:بس الحين نحنا مع البعض
ابتسم لها علي
مها:لا والحين انت شريك مع مين
علي ابتسم:مع الـ......
انصدمو مها وشوق:صاحب بابا..طلال الـ.....
علي:اي
شوق بفرحة:الله يقدم يلي فيه الخخير
مها وعلي:امين
في بيت ابو فهد في المجلس كان فهد والوليد وراكان جالسين
فهد بجدية:ممكن افهم انتو ليش مهملين هاجر
الوليد توتر:آآآآ
فهد:ما بدي اسمع ولا كلمة انا كنت واثق ان تاخذ مكاني وتنسيها غيابي وانشغال ابوي عنها بس لا همك نفسك والباقي حريقة صح
الوليد:موهيك بس
فهد:بس شو
الوليد:مادري
فهد:خيبت املي فيك من اليوم تنسى اذا لك اخت او اخو يا سيد الوليد وخلي اصحابك ينفعوك..
انصدم الوليد من كلامه..وخرج من المجلس وقابل هاجر في صالة بس شافته هاجر
ركضت له:وين فهد
انصدم الوليد اكثر انها ما سألته عن اخباره لهدرجة كنت بعيد عنها<<احلف
الوليد بضيق:بالمجلس عنده ضيوف وكمل طريقه لغرفته
كمل فهد كلامه:وانت سيد راكان
راكان لقاها فرصة:الصراحة كنت لي فترة مشغول الوالد>>كذاااب...
وانا عشان اكون عون لها واخلي العرس بعد اسبوعين
فهد تنهد:اوك بشوف هاجر وارد لك خبر..لكن اذا بسمع انك تأذيها نفسيا او جسديا صدقي لامسحك عن وجه الارض
راكان بلع ريقه:تمام..واذا تنادي لي هاجر
فهد وقف:ثواني..طلع برا المجلس ونادى هاجر
هاجر جت لعنده ركض وبابتسامة:هلا
فهد بحنان:راكان يبي يشوفك..وراح عنها
بلعت ريقها ودخلت للمجلس:خير
راكان ببرود وبدون مقدمات:العرس بعد اسبوعين....



انتهى..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.