آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          كوب العدالة (الكاتـب : اسفة - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قصر لا أنساه - مارغريت مايلز- عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          79 - قسوة وغفران - شريف شوقى (الكاتـب : MooNy87 - )           »          1 - من أجلك - نبيل فاروق (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-19, 07:58 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قلبي لمن ؟ / للكاتبة نبض الوريد







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
قلبي لمن ؟
للكاتبة نبض الوريد



قراءة ممتعة للجميع.....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-04-19 الساعة 04:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-19, 07:59 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^

صباااااااح / مساااااااء الخير اليوم بنزل لكم اول رواية أكتبها
وان شاء الله تنال إعجابكم و رضاكم ولا تنسوني من تعليقاتكم و ارائكم الرائعة و دعمكم راح يشجعني أكثر و يكون سبب نجاح الرواية

_________________________________________________

رواية : قلبي لمن

للكاتبة : نبض الوريد

ما احلل النقل دون ذكر المصدر و إسم الكاتبة



في بعض الأحيان تغوص في أعماقنا مشاعر لا ندرك معانيها إلا بوجود شخص يملك كل تلك المشاعر تلك المشاعر التي لم تعرف الطريق إلى قلوبنا إلا بفضل شخص واحد ذلك الشخص الذي يسكن فؤادنا دون علمنا ويصبح كل شي نتمناه ويشكل أهم جزء في حياتنا ...



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-04-19 الساعة 04:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-19, 08:00 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول



❤✨ قلبي لمن؟ ✨❤



مرت بلحظة صمت طويلة .. لحظة رجعت لها ماضيها المؤلم اللي تعبت وهي تحاول تنساه..



أخذت قهوتها من الطاولة وراحت تشربها عند الشباك وهي تتأمل قطرات المطر ..


سناء في نفسها : متى رح يجي اليوم اللي أكون مبسوطة مع اللي أحبهم تعبت وانا اهرب من واقعي .. متى يارب متى ؟؟
وفاجئها دخول سيرين
سيرين : يوووي سينو وش تسوين هنا ؟؟ تعالي نلعب في المطر ..^^
سناء : انتي روحي انا مالي خاطر
سيرين : الناس يتمنون المطر عشان يستانسون وانتي .. إلا تعالي إنتي من يوم عرفتك وانا أسألك وش فيك وانتي تقولين م مهم تعرفين أهم شي انا اعرف... اليوم انا ما رح اخليك إلا وانتي قايلة لي كل شي عن حياتك ~
سناء : وش تبين فيها عاد... " قاطعتها سيرين وهي تحط يدها على اذونها "
سيرين : مستحيل اسمع كلامك اللي من زمان تقولينه ..
سناء رفعت حاجبها : اصلا م صار لنا غير أسبوع ونحن نعرف بعض وانتي مسوية نفسك تعرفيني من سنين ..
سيرين اتخصرت : وانا اقول ليش م بتقولين اكيد ما تثقين فيني " وبرطمت "
سناء ابتسمت : خلاص بقول ... تدرين انا اول ما كنت كذا .. كنت شيطانة أحب اشاغب واحب العب في المطر مثل الأطفال الصغار بس ... الزمن خلاني غير تغيرت كثير في العشر سنوات ذي صرت م أحب اختلط مع الناس أحب أكون لوحدي صرت أحب الوحدة لاني .. لاني أحس أن م في أحد يضل لأحد ... "و تنهدت "
سيرين : حبيبتي قولي لي كل شي بقلبك وانا مستحيل اني افضحك ..
سناء : لا م كذا بس .. كل تذكرت الماضي أحس أن قلبي ميت ماله نبضات و.." قاطعتها سيرين "
سيرين : لأنك م بكيتي .. شوفي حبيبتي سناء كلنا نواجه المشاكل في حياتنا بس م معناته أننا نضعف .. هذي الدنيا م للصعفاء .. بس انتي لازم تبكين عشان تصيرين أقوى من أول .. " وضحكت " اكيد بتقولين مجنونة بس انا تفكيري كذا انا أحس كذا وانتي بكيفك ... يلا استأذن " كانت طالعة بس كلمات سناء وقفتها ... "
سناء بكل حزن تنهدت وقالت : تبيني ابكي ؟ مافي أحد يستاهل ابكي عشانه .. من عشر سنوات كنت عايشه أحلى حياة مع امي وابوي واخواني وكل أهلي بس لمن امي الله يرحمها توفت ابوي تزوج بعد وفاتها بشهر هو م اهتم لمشاعرنا ولا شي وانا م قدرت أتحمل هذا الشي وهربت من البيت وم بس كذا حتى أني هربت من المملكة كلها ... " ناظرت سيرين ببتسامة " ما تبين تسمعين قصتي ^^
وطبعا سيرين ما صدقت راحت لها بكل فرح ..
خلينا نرجع عشر سنوات ورا ....





☆☆☆☆☆ انتهى البارت الأول ☆☆☆☆☆




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-19, 08:02 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني
__________________________________________________

رواية قلبي لمن ..


ما احلل النقل دون ذكر المصدر وإسم الكاتـبة


الحياة لا تعطينا كل م نحب 💔☹ ولكن .. من نحبهم يعطونا كل الحياة 😍❤



قبل عشر سنين ...




: اااه يا حيوان بعد عني
بضحكته الطفولية البريئة : هههه بث ماما دالت لي ادومت ( بث - بس - دالت لي - قالت لي - ادومت - اقومك )
: يا أمي خذي ولدك ذا لأرتكب فيه جريمة ..🤬
قامت ورمته عالأرض : تستاهل يا حمار
دمعت عيونه وبرطم : انتي الحمالة بدول لأمي انك ضلبتيني ☹ ( حمالة - حمارة - بدول - بقول - ضلبتيني - ضربتيني )
سناء : هه مالت عليك مين بيصدقك. 😏
سمعت صوت أمها جاية وعلى طول حوست شعرها ...
سناء : امي شوفي ولدك ذا كيف سوا شعري 😭
أم سناء : مو عيب سلوم هذي اختك الكبيرة
سليمان : يمه والله م ثويت ثي تتدب ☹ ( ثويت - سويت - ثي - شي - تتدب - تكذب )
أم سناء ناظرتها بطرف عين
سناء بكل مكر : يمه انتي الحين تصدقين هذا الصرصور وما تصدقيني ؟؟ 😩
سليمان ناظرها بحقد : انتي الثلثولة ( صرصور )
سناء : شفتي يمه
أم سناء وهي تهز رأسها : الله يهديكم ... يلا سنو قومي البسي وانزلي افطري معانا ..
سناء : طيب بس خذي علتك " تقصد سليمان "
سليمان : مالت عليت مين يباتي ( عليت - عليك - يباتي - يباكي ) سناء بعصبية : سلوووووم يالحيوان ... " سليمان هرب برا الغرفة وأمه لحقته "
سناء : إن م وريتك شغلك م اكون سناء بنت خالد ..😡
راحت أخذت لها شاور ورجعت لبست المريول ونزلت تفطر

" في الصالة "

نزلت سناء وراحت سلمت على ابوها وجلست تفطر ...وبعد شوي
أبو سناء : سنو حبيبتي سلوم م قال لك إن اليوم إجازة بسبب الغبار
سناء وقفت عن الأكل وناظرت سليمان اللي كان مييت ضحك
سناء : يال.... " تذكرت أن ابوها جالس " يا حبيبي ليش م قلت لي أن مافي مدرسة ؟
سليمان : تثتاهلين اتجهذتي على فادي " وطلع لسانه " ( تستاهلين اتجهزتي على فاضي )
سناء كان نفسها تقوم تضرب فيه ضرب
سناء من بين أسنانها : م اتجهزت على فاضي ... انا اصلا طالعة عند ترف ..
تدخل فهد في الموضوع : يا حسرت قلب قلبي ومع مين بتروحين ؟ ابوي مشغول ومو فاضي لك ..
سناء : ثح بابا
أبو سناء : تحولتي سلوم ؟ .. خلاص ولا يهمك وانا رايح اخذك معاي بس رح اتاخر
سناء ابتسمت : عاااادي مين يمل من ترف اجلس معاها يومين إن شاء الله 😍
وفجأة رن جوال أبو سناء
أبو سناء : عمرها طويل توك ذاكرتها والحين هي متصلة .. "رد" يا هلا بالقمر تروفة
ترف بكل حماس : هلا خالي صباح الخير شخبارك ؟ " منتظرت يرد " ممكن أكلم سنو ؟
أبو سناء ضحك : هههههه صباح النور الحمدلله بخير خذيها
عطى الجوال لسناء . أخذت الجوال وقامت للمطبخ
سناء : هلا والله عندك بلاوي جديدة ؟؟😂
ترف : مالت عليك هذا جزائي اني ابغى اكلمك ؟
سناء : آمين وعليك مجانا 😂

ترف : المهم .. اتخيلي نحن جاين عندكم اليوم 😍
سناء والفرح بصوتها : من جد ياااااي حمااااااس متى جاين ؟؟ ومع مين ؟؟ يلا انا منتظرتك اشتقت لك كثيير ..
ترف : شوي كذا ونجي بس كنا نبغى نعلمكم قبل ما نجي ❤
سناء : م يحتاج البيت بيتكم متى م تبون تعالوا ..
ترف : أجل بترخص تامرين بشي ؟؟
سناء : سلامتك حبيبتي توصلون بالسلامة.
ترف : وش قالوا لك رايحين نهاجر 😂
سناء : والله م تستاهلين أحد يكلمك " سكرت الخط في وجهها " وراحت عطت الجوال لابوها
أبو سناء : مسرع م طفشتو ؟
سناء : لا والله بس هما جاين الحين ونكمل سوالف 😊
فهد فقع ضحك : هههههههههههههههه تستاهليييين هههههه مسوية نفسها رايحة عند ترف هههههه
سناء اتفشلت : اصلا انا اللي قلت لها أنها تجيني 😳 ... يلا انا طالعة اتجهز سلام

سناء دخلت الغرفة واتوجهت للتسريحة ومن بعدها راحت تتجهز عشان يمضي وقتها بسرعة لانها متحمسة تشوف ترف ❤





☆☆☆☆☆ انتهى البارت الثاني ☆☆☆☆☆


أعتذر على البارتات القصيرة وإن شاء الله أعوضكم في البارت الجاي ❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-19, 01:27 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

_________________________________________________

رواية قلبي لمن ..


ما احلل النقل دون ذكر المصدر وإسم الكاتـبة




تتغاضة قلوبنا عن أشخاص تسببوا في آلمنا وضعفنا وانهيارنا. .. ومع ذلك كانوا وما زالوا من أهم الأشياء في حياتنا نبتسم لحديثهم ونبكي بمجرد تذكرهم





في مكان بعيد عن بيت أبو سناء في زاوية من الزواية كانت واقفة تنتظر حبيبها اللي مأخذ عقلها وقلبها .. منتظرة تشوفه صار لها فترة م شافته
: باربي " التفتت بكل فرح و حماس "
باربي : أميري " انصدمت لمن م شافت شخص وراها " وينك أميري ؟؟ باربي وش فيك وش هالأوهام الغريبة .. " تحركت من مكانها وهي تفكر " .. ياربي هذا وينه م جا ليكون صاير له شي ... لا لا استغفر الله اكيد م فيه شي بس انا اتوهم... الله يحفظه لي ولأهله ...



في بيت أبو سناء



سناء كانت مسدودة على السرير ملت وهي تنتظر بيت عمتها

سناء : اووووووف منك يا ترف يالمنافقة .. تقولين الحين جاين ... يا حيوانة انا اوريك

دخل فهد : هيي انتي يالمجنونة تسولفين مع نفسك بيت عمتي جاو


سناء نطت : حسابك بعدين ...

" راحت ركض عند ترف وضمتها بقووة : مالت عليك يا حيوانة من أول وانا استناك يا خرا

ترف وهي تضحك وتضربها : مالت عليك انتي هذا إستقبال الحين

أم سالم : وانا مالي سلام

سناء اتفشلت : هلا عمتي شخبارك

أم سالم : الحمدلله بخير وانتي شخبارك كيف الدراسة معاك


سناء : تمام الحمدلله دعواتك لي عندي اختبار بعد فترة

أم سالم : الله يوفقك ويسهل عليك

سناء بصوت عالي تبغى تقهر ترف : اميييييييييين الله يسمع منك يارب

ترف سوت نفسها م سمعت..😏 " كفووو " 😂

وأخيرا شرفت الأخت رفيف

رفيف بدلع : هااااي غايس شخباركم ؟؟؟

أم سالم : أبوك يتكلم انجليزي .. تكلمي زي الناس 🤨

سناء تبغى تغيير السالفة : والله وما دريت أن حبيب القلب يتكلم انجليزي .. 😉

أم سالم استحت ..😳

سناء فقعت ضحك : هههههههههههههههه والله م كنت ادري انك تستحين ...

أم سالم : وش قالوا لك م عندي لا حيا ولا مستحى مثل بنات هالزمن .. 😂

ترف ضحكت بصوت عالي وخلت سناء تتفشل : ههههه فجرت أهلك 😂😂

سناء : كلي خرا يا زفته 😡

رفيف : اففف كل ذا بس لاني قلت هاي غايس ... خلاص م بقولها مرة ثانية .. 😒

سناء : م عليك من أحد خذي راحتك تكلمي مثل م تبين ❤

ترف وهي تجر سناء لغرفتها : تعالي بقلك أشياء كثيرة ..

سناء : وجع إن شاء الله فكيني بجي م بهرب ..

فكتها ودخلوا الغرفة و سكروا الباب

ترف : والله فاااتك نص عمرك

سناء تحمست : وش صار ؟؟ بسرعة

ترف جلست على السرير : تعالي إجلسي عشان احكي لك ..❤

سناء راحت جلست عندها بكل حماااس : يلا يلا ...

سمعوا صوت الباب ..

ترف : افووووي ميين ...

رفيف : انا افتحي الباب ...

ترف : وليش ان شاء الله ؟. وش تبين ؟؟..

رفيف : ابغى اجلس معاكم ..

ترف : مافي انقلعي ..

سناء بهمس : مالت عليك وش اللي انقلعي خليها تجي..

ترف : بس ابغى احكي لك وش صار معاي ☹ ..

سناء : خلاص بعدين حرام والله ..

قامت سناء وفتحت الباب لرفيف ..

رفيف : وش كنتوا تسوون ؟؟ ليش مسكرين الباب ؟؟

ترف : وش دخلك يالملقوفة ..

سناء بصوت مرتفع : خلاص خلاص بتسوون الحرب العالمية الثالثة انتوا ..

ترف : خليها تنقلع .. 😡

بدت نظرات الحقد بين ترف و رفيف ... وسناء مثل الأطرش في الزفة م عارفة شي 😂 ..

سناء : وش رأيكم نروح نسوي مكرونة ؟؟ أو بيتزا ؟؟

ترف : فاضية والله ..

رفيف : ليش جوعانة ؟؟

سناء : لا والله بس طفش ..😅

ترف : اقلك يلا امشي نروح المطبخ ..

سناء : اصلا م لنا غير المطبخ 😅 .

دخلوا المطبخ و بدو حرب وحدة تقول بيتزا والثانية تقول مكرونة وفي النهاية ...

سناء : تدرون .. ترف انتي سوي المكرونة وانتي يا رفيف سوي البيتزا ..

ترف : وانتي تجلسين مثل الأميرات ؟؟ 🤨

سناء : أبد انا رح أجهز السفرة 😊 .. يلا بسرعة صار وقت الغدا

رفيف : الحين كلهم رح يأكلون الاكل اللي نحن رح نسويه ؟؟

سناء : والله م ادري 😅 ..

ترف : لا والله هذا اللي ناقص يتكلمون علينا ..

سناء : أجل يلا بسرعة خلينا نخلص قبل م يحسون فينا 😂😂...

ترف : والله طلعتي شيطانة ...

سناء : لسه م شفتي شي يا حبيبتي 😂..


و بدو طبخ و بعد ما خلصوا طلعوا غرفة سناء بالدس 😂 ..


خلينا نتعرف على الشخصيات اللي شرفونا بحضورهم لروايتنا 😂😂 امزح بس يلا خلينا نتعرف عليهم .. 😊




" سناء البنت الكبيرة والوحيدة لأمها وابوها عمرها 13 سنة حنونه وتحب كل أهلها وتحترمهم كثير مؤدبة وفي نفس الوقت شيطانة وأقرب الناس لها بنت عمها ليندا وبنت عمتها ليان .. والباقي اكتشفوه بنفسكم كل شي انا رح اقلك يعني 😂 .. "




" فهد عمره 11 سنة هادي نوعا ما يحترم رأي أخته سناء لأن هي اللي دايم توقف معاه ويحبها كثييير وفي نفس الوقت يحب يطفشها لأنها تتعصب بسرعة حلم حياته انه يساعد الناس ويحب يكتب اشعار وخواطر صح انه صغير بس عنده مواهب كثيرة ❤ .. "




" سليمان أصغر واحد عمره 4 سنين حبوب مررة لسانه طويل شوي حساس جدا وما ينام الا والحلاوة في يده 😂 .. "




" أبو سناء اسمه خالد عمره 36 سنة شديد شوي مع عياله هو حنون بس م يبين لعياله هالشي إلا بعد مرات م يحب يشارك اللي في قلبه مع أحد غير زوجته أم سناء ويحبها كثير .. "




" أم سناء اسمها هند عمرها 32 سنة حنونة جدا جدا تحب كل عيالها وأكثرهم سناء بنتها الوحيدة المدلعة 😂 .. وتحب زوجها مررة كثير وتحترمه ❤
.."



" أم سالم اسمها سعدية عمرها 35 سنة حنونة نوعا ما مع أطفالها وشديدة جدا بعيدة عن عيالها كثير م يعني أنها م تحبهم .. بالعكس تماما تحب عيالها كثير وتخاف عليهم بس م تبين لهم تماما مثل اخوها .. "



" ترف البنت الكبيرة عمرها 12 سنة حساسة جدآ بس تسوي نفسها قوية طيبة وحنونة كثير بس م تبين هذا الشي للناس اللي يشوفها من بعيد يظن أنها قاسية بس لمن تقرب منها هي اطيب من طيبة ليينة كثييير وما تحب الأطفال وعندها بلاوي كثيرة 😂 .. "



" رفيف البنت الصغيرة عمرها 10 سنين حنونة ملقوفة زيادة عن اللزوم لدرجة أن ترف صارت تناديها فتانة حساسة دلوعة تحب الأطفال بعكس أختها ❤.. "




والبقية رح تتعرفون عليهم بعدين 😊❤ ..



في غرفة سناء ..



كانوا داخلين في جو الاكل 😋


سناء : الله م دريت أن طبخكم حلو وااااو جنااااان ...

رفيف : والله حتى انا م دريت 😂😂 ...

ترف : انا من يوم يومي كذا 😌 ..


سناء : اقول لا يكبر رأسك .. " قاطعها صوت الباب " ..

سناء : كح كح .. افففف مين ذا ؟؟ ..


ترف أخذت الصحون وحطتها تحت السرير " الأخوات م جالسين يأكلون يصنعون حشيش 😂😂 .. "

سناء : هيي مجنونة انتي ..

ترف : والله م مجنون إلا انتي .. الحين لو شافوا الصحون يبدأون أسئلة ما لها بداية ولا نهاية .


رفيف قامت بسرعة تفتح الباب .. فتحته وكان ...

فهد : حط يده على خصره : شتسوون إن شاء الله ؟؟ 🤨 .

ترف : وش دخلك .. 😑

فهد : أخوكم الكبير انا 😌

رفيف : اول شي اتعلم كيف تتكلم بطريقة العيال وبعدين تعال اللي يشوفك يقول اختنا الكبيرة 😂

فهد : نعم .. وش قلتي ؟؟

ترف : اللي سمعت تعلم كيف توقف مثل الرجال وتعال قول أخوكم الكبير كيف واقف .. ترى البنات يحطون يدهم على خصرهم و يوقفون .. 😏

" وين راح وجهك يا فهود مسوي نفسك 😂ترى محد يقدر على البنات فلا تحاول 😂 " .

فهد اتفشل وبان عليه

سناء تدخلت : بغيت شي ؟؟ ..


فهد : اي سلوم جوعان تعالي عطيه شي ..

ترف : خدامة عند أهلك صح .. روح انت عطيه وخليها تجلس معانا شايفنا كل يوم هنا ؟؟ .

فهد اتفشل وطلع ..


سناء بتعجب : واو تعالي كل يوم عندنا أدبي لي ياه .. م قال ولا كلمة .. إلا تعالي ابغى اخطبك عشانه كيف ؟؟ 😂

ترف : اممم روحي عند أهلي وقولي لهم اني مؤدبة ومافي مني وكل العيال يتمنون وحدة مثلي وكذا يعني .. 😂

سناء : وانا من أهل الجن صح 😂 .. ترف هل تقبلين الزواج من أخي فهد اذا قلتي أي خلاص رح تتزوجيه انا سمعت كذا 😂

ترف : نعم أنا لا أوافق بالزواج من أخيك 😂

رفيف تناظرهم وهي مبتسمة " صح لسانه اللي قال اكبرهم اهبلهم 😂 "

سناء : شنسوي الحين ؟؟


رفيف : نحط مكياج ؟؟

سناء : والله م شينة 😂 يلا


وبدوا خربطة في وجوههم 😂


سناء حط مكياج خفيف جدا لونه وردي مع ذهبي وروج وردي لانها تحب هذا اللون و كحل خفيف وبس ..

رفيف حطت مثل سناء بس هي ذهبي مع احمر والروج بعد احمر ..


ترف حطت مكياج لون أخضر واحمر مثل ملابسها وحطت مسكرة وكحل ابيض .. وكل وحدة طلعت أحلى من الثانية 😍 .. اللي يشوفهم يقول رايحين زواج م طفشانين .. 😂



سناء : يلا انا رايحة اغسل ..

ترف : لا والله من أول تحطين والحين بتغسلينه على طول مجنونة انتي ..

سناء : اذا امي شافتني بتروح تتصل على الشيخ لأن م من عوايدي ذي الحركات 😂 ..

ترف : والله بكيفك انا م بغسل ..

رفيف : ولا انا .. طلعت اعرف احط مكياج حلو 😍

ترف : اي والله حتى انا طالعة حلوة صح ؟ 😍

سناء : اكيد دام انا شفتكم بعيوني الحلوة 😏 ..

وكملوا هبل مع بعض وبعدين كل وحدة طارت مكان لأنهم طفشوا من بعض 😂 ..


رفيف راحت عند فهد وسليمان تلعب معاهم بلاي ستيشن وترف راحت جلست مع أمها وحرمة خالها وسناء راحت المطبخ وبعدها راحت عند ترف في الصالة..


ترف : يلا يلا تعالي احكي لك وش صار معاي

سناء : وجع توني جيت خليني اجلس شوي ..

ترف : يلا أمانة متحمسة احكي لك .. 😭


سناء : طيب طيب قومي ..

أم سناء : وين رايحة ؟؟ ..

سناء طبعا رح تكذب : ترف حاسة بصداع بروح أعطيها بندول 😊 ..

أم سناء : سلامتك م تشوفين شر روحي ارتاحي ..

أم سالم : كل يومين طايحين كلوا شي عشان م تتعبون ..

" ابتسموا وراحوا "



ترف : الله يلعنك يا حيوانة متى قلت أني مصدعة ؟؟

سناء : لازم اكذب شوي .. والحين محد رح يزعجنا 😂 ..

ترف : اقول خلاص اسكتي خليني احكي لك .. " وبدت تحكي لها وش اللي صار معاها كل هذي الفترة واللي ممكن تكون من أصعب أيام حياتها .. كانت سوالفهم م رح تخلص بس انتهت لأن صار وقت العشاء ...

خمس ساعات ولسه م خلصوا سوالف 😂

" تبون تعرفون وش هي السوالف ؟؟ .. مافي كل شي بوقته حلو .. اكتشفوا بنفسكم ^^ .. " 😊


وقت العشاء ..


جهزوا السفرة وكلهم جلسوا يتعشون غير سناء راحت تجهز الحلا عشان تقدمها بعد الأكل " ملاحظة " هذي أهم قاعدة عند سناء .. إنها تأكل حلا بعد العشاء ... جهزت الحلا سريع وراحت تتعشى معاهم ..

دخلت المجلس وترف كانت تأشر لها تجلس جنبها .. سناء ابتسمت لها بمعنى مافي مكان عندك ..

ترف : رفيف بعدي شوي ابغى سنو تجلس جنبي ..

سناء ناظرتها وهي رافعة حواجبها ومتفشلة من عمتها اللي كانت تناظرها ..

رفيف بعدت لسناء وراحت جلست عند ترف ..

أم سناء : ترف حبيبتي كيف صرتي ؟؟ لسه رأسك يعورك ؟؟

ترف ناظرت سناء بطرف عينها : اي الحمدلله احسن من أول ..

أم سناء : يلا الحمدلله 😊

وكملوا العشاء .. وبعد العشاء سناء أخذت ترف معاها وراحوا جابوا الحلا و قدموها ..

أم سالم : تراها م تشتغل في البيت اليوم مدري كيف قاعدة تشتغل ..

ترف م عطت الموضوع أهمية ..

سناء : لازم تصير نشيطة اذا مشت مع وحدة نشيطة 😂 " تقصد نفسها " 😂

ترف : مالت عليك وعلى نشاطك ✋🏻 ..


وبعد دقايق سمعوا صوت التلفون يرن ..

سناء : انا برد ..

رفعت السماعة : الووووو

: هلا والله بمجانين بيت عمي

سناء عرفت المتصل : كل خرا م مجنون إلا اللي قالها ..

: اعصابك يا بنت العم م قلنا شي خلاص اسفين ..

أم سناء : مين المتصل؟؟ ..

سناء بصوت عالي : العلة يعني مين ..

: افااا انا علة ؟..

سناء : وعلتين بعد ..

: اقول .. امي قالت لي اتصل عليكم واعلمكم أننا بنجي عندكم اليوم اذا انتوا في البيت ..

سناء بفرح : اي والله نحن في البيت الله يحيكم البيت بيتكم وحتى عمتي أم سالم عندنا ..

: أجل يلا سلام اشوفك على خير ..

سناء بكل بحماس : اوكي يلا سلام منتظرتكم ..


رجعت جلست عند ترف والابتسامة شاقة وجهها ..

ترف : مين ذا العلة ؟

سناء : يعني مين غيره وليدو ..

ترف ضحكت : ههههههههه وش فيك على الولد ماكل حلالك ؟ ..

سناء : بكيفك ولد عمي واسميه مثل م أحب ..



{{ يا ترى وش قصة وليد ؟؟ وليش سناء تسميه العلة ؟؟ .. }}




أم سناء : وش قال ولد عمك ؟؟ ..

سناء : بيت عمي جاين عندنا اليوم ..

أم سناء : وأخيرا م بغوا من زمان عنهم ..

أم سالم : اي والله مشتاقة لهم وايد ..

ترف بهمس م سمعتها إلا سناء : اي مشتاقين بلا مشتاقين شفتو سوالفكم اللي تلوع الحيوانات ..

سناء بدون أي إنذار ضحكت وبصوت عاالي : ههههههههه ههههههه والله جديدة هههههههههههههههه آه يا بطني ههههههه

الكل كان في صمت من حالة سناء اول مرة تضحك كذا ..

أم سناء بإستغراب : وش فيك سنو ؟؟ وش اللي جديدة ؟؟ ..

سناء لسه في نوبة الضحك ..

ترف : انهبلت بعد الاتصال .. المتصل غير مزاجها فوق تحت ..

سناء وقفت ضحك : نعم نعم .. م هذا العلة اللي يغير مزاجي ..

ترف : والله م علة إلا أنتي م اسمح لك تقولين عن ولد خالي علة ..

سناء : اصلا متى طلبت اذنك عشان تسمحي لي ؟؟ اقلبي وجهك انتي وولد خالك العلة ..

أم سناء : خلاص الله يهديكم وش فيكم على بعض وعلى الولد ؟؟ ..

سناء : آمين .. مافينا شي .. بس نقاش عادي ..

أم سالم : كل ذا ونقاش عادي أجل لو كنت تتهاوشون ؟؟

ترف : كان قتلنا بعض ..

سناء : م يشرفني اوسخ يدي بدمك ..

ترف قامت من عند سناء على أساس أنها زعلت .. وسناء م عطتها وجه قامت وراحت غرفتها ..

رفيف : هذول وش فيهم ؟؟

فهد : مخرفين اكثر من العجايز اللي جالسين قدامك " يقصد امه وعمته 😂 " م عليك منهم ..


" بعد مرور ساعة .. "



ترف : هناك الله يلعنك ..

سناء : لا تلعني الله يأخذك ..

ترف : الله يأخذك انتي يا خرا ..

سناء : اقول خلاص اسكتي خلينا نكمل اكيد بيوصلون الحين ..


" اكيد مستغربين وش هالتقلب ... "


" قبل نص ساعة "





كان جو المجلس هادئ نوعا ما .. أم سالم وأم سناء كانوا يسولفون وفهد ورفيف كانوا ساكتين وأما عمر كان نايم عالكنب عند أمه .. وفجأة رن التلفون ..

رفيف راحت بسرعة عند التلفون : انا برد .. الووو ..

ليندا : اسمعي قولي لخالتي هند أم بيت خالتي جاين معانا اوكي يلا باي .. " وسكرت الخط "

رفيف : الوو .. الووو .. ' رجعت السماعة مكانها ' خالتي ليندا قالت إن بيت خالتها جاين معاهم ..

عم الصمت ... وبعد دقيقة ..

أم سالم : خالتهم جميلة صح ؟؟

أم سناء : اي هي بس هنا والثانية برا المملكة ..

أم سالم : البيت يبغاله تنظيف صح ؟؟

أم سناء : اي ..

أم سالم : أجل ليش كل هالبرودة ؟؟ " وقالت بصوت شبه عالي " رفيف قومي نظفي البيت وقولي لهذوليك المهابيل بعد بسرعة وش تنتظرين ..

رفيف راحت وهي تركض طلعت الصالة وقالت بصوت عالي جدا : ترف سناااااء وينك تعالوا بسرعة خالة جميلة جاية خلونا ننظف البييييت ...


ترف جت وهي تركض من المطبخ وكاسة العصير في يدها وسناء جت بنفس الطريقة من غرفتها


ترف + سناء : وش قلتي ؟؟؟

رفيف : مافي وقت للعباطة يلا بسرعة امي قالت ..

ترف : والله عاد خالة جميلة ذي تطلع لك عيب من تحت الأرض وش نسوي الحين ؟؟ ..

سناء : نرقص اكيد ننظف يلاااا بسرررعة امشوا ..


ترف : من وين نبدأ ؟؟

سناء : اول شي مجلس الرجال و بعدين الصالة وبعدين نروح ننظف المطبخ ونجهز الضيافة يلا ..

رفيف : انا بنظف مجلس الرجال انتي وترف نظفوا الصالة والمطبخ وجهزوا الضيافة ...

ترف : انا م ابغى مع ذي انا بنظف المجلس ..

سناء : مالت عليك اصلا مين يبغاكي ..

ترف عصبت وكبت العصير فوق سناء : مالت عليك انتي ..

سناء أخذت منها الكاسة وكبت العصير الباقي على ترف : تستاهلين ذا وأكثر بعد ..

رفيف صرخت : خلاااااااااااص بزران انتوا ؟؟

ترف : كلي خرا واسكتي

سناء : كلامها صح يلا نحن الحين وقت الشغل ...

سكتت ترف و رفيف راحت المجلس .. نظفوا الصالة والحين هما في المطبخ ..

في الوقت الحالي ..

سناء : وش رأيك نحط الشوكولاتة في الدائرية ولا المربع ؟؟ ..

ترف : اممم أحس الدائرية احسن ..

وكملوا شغل مع سب .. رفيف خلصت من المجلس وراحت جلست في مجلس الحريم م ناقصها مناقرة ترف وسناء ..


وأخيرا خلصوا من التنظيف والضيافة ..

ترف : اقول سنو ابغى شي من ملابسك بروح أخذ شاور ..

سناء : امشي حتى انا ابغى أخذ شاور ...



وطلعوا فوق غرفة سناء ..



سناء : اوووف م عارفة وش البس .. ☹

ترف : وش رأيك تلبسين ذا الأحمر ..

سناء : أجل انتي البسي الوردي اللي مثله اوكي ..

ترف : م يجي حلو علي ..

سناء : عاد كل شي يطلع حلو عالقمر توتو ..😍

ترف : جد ؟؟ هذا رأيك؟ أني البس ذا ؟ ..يلا م بخسر شي ..

سناء : أجل يلا انا بروح غرفة فهود وأخذ شاور اشوفك سلام ..

ترف : لا تطولي تدرين م أحب أكون لوحدي في غرفتك ..

سناء : اوكي باي ..

طلعت سناء وسمعت صوت التراحيب

سناء : يمه هذول جاو .. انا م سمعت شي .. " وراحت ركض "

وبعد ربع ساعة رجعت غرفتها ..

ترف لسه كانت في الحمام " الله يكرمكم " ..

سناء دخلت الغرفة : وجع كل ذا وهي قالت لي ارجع بسرعة وهي لسه م طلعت ..

اتوجهت للتسريحة ترتب شعرها م عارفة كيف تسويه ..

سمعت صوت الباب انفتح ..

سناء : مسرع م طلعتي .. كانت تاخرتي أكثر ليش طلعتي بهذي السرعة ؟؟ ..

ترف : تأخرت ؟؟ أحس اني طلعت بسرعة عادة في البيت أقل شي أخذ ساعة ..

سناء وهي تتأمل نفسها في المراية : اقول توتو كيف اسوي شعري ؟؟

ترف : سوي أي شي على أساس خطوبتك تسالين ..

سناء : م اقول غير مالت علي و عليك ..

وبدو يتجهزون وخلصوا بعد عشر دقائق ..

ترف : اقول كيف باين شكلي ؟؟ أحس أن اللبس م زابط ..

سناء : لا والله أبد باين جنان ما شاء الله لأصكك بعين ..

ترف : مرة م لهذي الدرجة ..

سناء : يلا تاخرنا على الجماعة ..

ترف : ليش جاو ؟؟

سناء : اي والله لمن كنت رايحة غرفة فهد سمعت أصواتهم ..

ترف : والله انك حيوانة .. ليش م قلتي لي من أول ؟؟

سناء : كلي خرا انا كنت رايحة أخذ شاور ولا كنت تبينا نستقبليهم بشكلنا الملوع اللي كان بالعصير ؟

ترف : وجع خلاص يلا امشي نروح بلا ثرثرة زايدة ..


: وانتوا تتغلون ؟؟


التفتوا ترف وسناء لجهة الصوت ..

ليندا : وش فيكم تناظروني كأني ذابحة أهلكم ؟؟

ترف : أمانة شكلي كيف باين ؟؟ تمام ولا لا ؟؟

ليندا رفعت حواجبها وناظرت سناء اللي كانت مبتسمة .. وراحت عندها وضمتها ..

سناء : كيف حالك ؟ والله ولك وحشة في الدولاب 😂

ليندا ضحكت : ههههه وانتي بعد لك وحشة في الصالة الحقي عليها بسرعة قبل م تهج 😂..

سناء : لا انا أخاف من الوحوش م بغيتها أبد خلي وحشتك عندك 😂 انا في غنى عنها عندي وحشة من الصباح وهذا يكفيني 😂 . " تقصد ترف " ..

ترف : محد غيرك الوحشة يا حيوانة 😡 ..

ليندا : عالأقل احسن منك ضحكتني م سألتني كيف باين شكلي 😂..

ترف : اي والله لازم هذا الشي عاد خالتك وتعرفينها أخاف تشوف فيني عيب وما عاد تخطبني عشان مازن 😂..

ليندا : لا ولا يهمك خالتي تحبني واذا قلت لها تخطبك عشانه م رح ترفض لي طلب 😂 ..

سناء : وانا ☹ ؟ مالي رب ما تبون تخطبوني عشان أحد ..

ترف : خلاص انتي وليد لك 😂..

ليندا عقدت حواجبها : بس وليد .. " قاطعتها سناء "

سناء : نعم نعم عساني اعنس ولا أخذ هالعلة ..

ترف : اصلا مالت عليك ولد خالي جمال وأدب يستاهل الاحسن وانتي .. مالت عليك لو زوجناك الأسد رح يهجر الغابة وينتحر بسببك ..

سناء : اكيد لأنه م رح يقاوم جمالي وجمال حبي ✨ ..

ليندا : اقول م ناوين تنزلون ؟؟ خالتي من زمان تسأل عنكم ..

ترف : أجل انا رايحة اول وحدة أخاف اذا شافت سناء تبطل تاخذني 😂 ..

سناء : عالأقل اعترفتي 😂 ..

ونزلوا تحت واتوجهوا لمجلس الحريم بس ..

فهد : سنو تعالي هنا ..

سناء : خلاص انتوا روحوا وانا الحقكم 😊 ..

ليندا : اوكي ❤

سناء راحت عند فهد : خير وش فيك بغيت شي ؟؟

فهد : وين الضيافة ؟؟ الله لا يفشلك من أول وانا ادورها وما حصلتها ..

سناء : يعني الحين الرجال من أول جالسين ولسه م ضيفتوهم 😳 ..

فهد : اي بس عطيناهم العصير .. لو كانوا بيت عمي لوحدهم كان عادي بس صديق وليد موجود بعد ..

سناء : صديق وليد ؟؟ ومين ذا ؟؟ ..

فهد وش دخلك ؟؟

سناء ببرودة : وجع خلاص يلا تعال معاي ...


عطته الضيافة : خذ واذا نقص شي علمني ...

فهد : إن شاء الله .. على فكرة وليد ينتظرك بعد ربع ساعة برا في الحديقة .. " وراح "

سناء : هيي .. راح الحيوان 😑 .. " وبدت تكلم نفسها " وش يبغى مني ان شاء الله .. م ناقص إلا يجي ويضمني هه 😒

فجأة حست أن في أحد قرب من عندها ... إلا وشخص يضمها من وراها ..

: لبيه ...

سناء فزت : حسبي الله .. انهبلتي انتي ..

ليندا وهي تضحك : ههههههه م انتي اللي قلتي م ناقص إلا يجي ويضمك حبيب القلب وجيتك انا 😂 ..

سناء : حبيب القلب في عينك ..

ليندا : مافي شي في عيني ولله الحمد .. يلا تعالي حشى عروس ..

سناء : مني بأقل .. 😏

ليندا : لا يكثر يلا امشي ..



دخلوا المجلس وسناء راحت سلمت على كلهم وجلست عند ليندا ..


سناء بهمس : ليندو ما شاء الله منى حليانة صح ؟

ليندا بنفس الهمس : اي والله حتى انا لاحظت بس م قلت لها ليكبر رأسها ..

سناء : شكلها انخطبت .. 🌚

ليندا : من جدك بنت خالتي وانا مدري ..😂 تصدقين يمكن تكون انخطبت وانا مدري لأن أول م جاوا عندنا كنا خارجين عندكم وهما جاوا معانا .. 😅

سناء : اهااا إلا تعالي كم عمرها ؟

ليندا تفكر : اممم يمكن 19 أو 20 ..

سناء : لا خلاص انخطبت انخطبت ... الله يوفقها ..

ليندا : انتي هي ما شاء الله مقررة مستقبل البنت ... 😂

سناء : اي عادي " وتذكرت كلام فهد " بنت شوي وبرجع ..

ليندا : وين خذيني معاك ..

سناء بتصرفها : لا عندي أزمة خليك هنا .. 😅

ليندا كان بودها تضحك : طيب خلاص روحي .. 😂



طلعت من المجلس وعلى طول للحديقة .. كانت الحديقة خالية وما كان فيها أي أحد ..

سناء : العلة م موجود .. اصلا انا مالت علي ليش جيت .. ☹


" يجمعنا القدر بأشخاص لا نعرفهم لنحبهم ونعشقهم ونصبح أسعد الناس بعشقهم ❤🍃 "




سمعت صوت عيال من وراها .. التفتت بسرعة .. تجمدت في مكانها ..

كان وليد وصديقه ..

سناء م عرفت وش تسوي .. تدخل البيت وتوقف وتتأمل الملاكين اللي قدامها ..

وليد بتوتر من الموقف : ه..هاي

سناء اختفت وما لمحوا غبارها 😂 ..

: م قلت أنها م بتجي .. م رح تتغير رح تضل حيوان بمواضيع البنات .. 😂

وليد م مستوعب : ها .. م توقعت أنها رح تجي وخصوصا بعد آخر موقف صار بينا ..

: اللي يشوفك يقول الأخ عاشق ولهان .. امشي الله يفشلك فشلتني عند البنت ..

وليد : حبيبتك على غفلة

: وانت محتر 😏

ودخلوا المجلس وهما يسولفون ويضحكون ..


<<<<< عند سناء>>>>>


كانت جالسة عالكنب في الصالة .. كانت تحس أن الدنيا تدور فيها ... م عارفة شي تحس نفسها مخنوقة وما تدري السبب ... بس حاسة بفرح وما تدري ليش .. غمضت عيونها و حطت يدها على صدرها تحس بنبضات قلبها السريعة .. فتح عيونها بسرعة ... ياربي وش صار لي .. قامت بسرعة ودخلت المطبخ وأخذ لها كأس مويا وشربته عسى تتحسن .. أخذت نفس عميق ودخلت عند الضيوف ..


《 في مجلس الرجال 》


وليد وصديقه استأذنوا وطلعوا .. وبقى فهد وابوه وعمه أبو وليد وفارس ولد عمه ...


فارس بملل : افففف ياليتنا طلعنا مع وليد احسن من الجلسة مع الشياب ...


فهد : وانت الصادق ... أقول وش رأيك نلعب بلاي ستيشن ؟؟

فارس ابتسم : والله م شينة ..

إلا بدخلت سالم ..

سالم : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

راح وسلم على خيلانه وفهد وفارس وجلس عندهم ...

سالم ابتسم : كيف حالكم يا حلوين

فهد بادله الابتسامة : لسه عايشين ..

سالم : جد ؟ ظنيت اني جالس مع أشباح ..😂

فارس : والله هالشياب م أقل من أشباح اذا جلسنا معاهم اكيد بنصير مثلهم .. 😒

سالم : افااا هذول شياب الحين .. " التفت لخيلانه " خالوا ..

" فهد وفارس طاحت قلوبهم في بطونهم ..😂 "

أبو وليد وأبو سناء ابتسموا له .. : لبيه ..

سالم ابتسم بدوره : لبى قلوبكم .. بس حبيت اني اطلع العيال معاي شوي ونتمشى ونغير جو قبل الإختبارات من من بعد اذنكم..

أبو سناء : والله يا ولدي انا م عندي مشكلة بس انت صغير وما عندك رخصة ..

أبو وليد : ماعلينا من الرخصة روح وتوكلوا على الله ..

فهد وفارس انبسطوا ..

سالم : شكرا ... يلا يا عيال قوموا " وهمس للعيال " كنت رح اعلمهم واخليكم تتعاقبون بس تعرفون الحب رح تزعل وانا مابي هالشي ..

فارس و فهد ابتسموا له وقاموا وراحوا وسالم اتصل على وليد يقله انهم طالعين

وليد : طيب من عيوني بس وين ؟ ... طيب خلاص ربع ساعة وانا عندكم .. يلا سلام ..

: مين كان ؟


وليد : سالم ولد عمتي يقول انه طالع مع فهد وفارس يتمشون وقال انو نروح معاهم ..


: أجل يلا انت روح عنده وانا بروح البيت ...

وليد : وش دعوة امشي نروح مع بعض ..

: لا والله م اقدر اختي مريضة ولازم اخذها المستشفى ..

وليد بتفهم : سلامتها م تشوف شر قدامها العافية ...

: الله يعافيك .. أجل يلا تامر بشي ؟؟

وليد : سلامتك ..

: الله يسلمك ...


وكل واحد منهم راح لوجهته ..




في بيت أبو سناء ..



أم منى " جميلة " : نسيت أخبركم ...

سناء بهمس : ليندا شوفي الحين بتقول ..

أم سناء : تفضلي اختي ..

أم منى : بنتي الله يحفظها أمس انخطبت .. واذا ربي كاتب لها الاسبوع الجاي ملكتها ...

وبدت الزغاريط وكلهم باركوا لمنى المستحية ...

سناء : مبروووك يقلبي الله يوفقك ويكتب لك كل خير ..❤

منى : آمين الله يبارك فيك عقبالك يارب ..

سناء بمزح : آمين آمين ويكون مزموز .. 😂

منى ضحكت وقالت : آمين

طبعا هالكلام محد سمعه غير منى وسناء ..



سهروا وانبسطوا كثيييير والبنات طفشوا منى كثير بأسئلتهم عن خطيبها ... بيت أبو وليد رجعوا بيتهم لأن أم منى رح تبقى عندهم هالليلة وأم سالم ضلت عند أبو سناء على أساس أن بكرا رح يرجعون بيت أبو وليد ...


وانتهى يومهم الشيق واللي كان من أحلى أيام حياة سناء ..




أشرقت شمس يوم جديد .. و ابطالنا على حالهم .. خلونا نروح عندهم ونشوف حالهم .. 🤗



في بيت أبو سناء ..

كانت سناء في غرفتها وعلى سريرها تفكر بالموقف اللي صار معها أمس ..
ياربي وش صار فيني من أمس .. حاسة نفسي بطلة في وحدة من المسلسلات وإني التقيت بأميري .. بس وش هالمشاعر اللي م فارقتني وش نهايتها ... افففف تعبت من التفكير .. ابغى نهاية لهذي المشاعر .. معقول انا احب وليد ؟ .. لا لا لا اكيد لا مجنونة انا وليد .. معقول انا احب صديق وليد ؟ .. الله يأخذني وش هالافكار اللي براسي أقوم أخذ لي شاور اصرف لي .. " قامت ودخلت الحمام " الله يكرمكم "



عند فهد ...

يقلبي عليه م عنده جديد غير أنه كتبت خاطرة جديدة عنوانها " إلى أي مدى .. " كتبها لنصفه الثاني اللي رح يجمعه القدر فيه ..



عند ترف ...


عاد ترف م عندها سالفة ..

ترف : هففف وش رح البس .. قررت البس ذا البنفسجي مع الوردي .. والروج أمم اكيد بحط روج وردي .. قامت تجهز نفسها .. " ملاحظة " ترف من النوع اللي يحب يهتم في شكله اكيد عرفتوا من الأحداث اللي صارت والآتي أعظم ..😂




في بيت أبو وليد ..



عند ليندا ..



كانت ليندا جالسة في البلكونة تتأمل الغيوم .. وش اسوي اعترف له بحبي .. لا لا أخاف تصير مشكلة بينه وبين وليد خلاص م بعترف بشي .. اصلا انا م متأكدة من مشاعري اذا كانت حب ولا مجرد إعجاب أو مشاعر عابرة .. افففف ياربي وش اسوي .. أقول لسناء وهي اكيد رح تساعدني .. أي خلاص لقيت الحل ... 😊



عند وليد ...


الأخ توه صاحي من نومه بسبب الإتصال ..

وليد : الو هلا ..

: هلا بالغلا كله ..صباح الخير .. شخبارك ؟

وليد ابتسم : صباح النور .. والله توني صاحي من النوم .. وانت شخبارك ؟

: عال العال .. ها غيرت رايك ولا ؟

وليد : لا م غيرت رأيي قدها وقدود ..😏

: أجل انتظرك الساعة خمس العصر ..

وليد : اوكي .. بس يمكن اغير الوقت لاني بروح بيت عمي ..

: طيب م مشكلة أهم شي لا تنسى الموعد ..

وليد : من عيوني يقلبي ..

: تسلم عيونك ..❤

: أجل يلا اترخص تامر بشي ؟

وليد : سلامة قلبك ..

: الله يسلمك .. اشوفك على خير .. ❤

وليد : إن شاء الله . يلا سلام ..

سكر وليد من عند صديقه المجهول " طبعا مجهول بالنسبة لكم " وبدت الدوامة في رأسه من جديد .. أحبها يا ناس بس مستحيل أنها تكون لي و اكون لها .. لازم ألقى حل لهذا الحب من خمس سنين وانا أحبها .. اعشق الأرض اللي يمشي عليها .. يا ترى وش بتكون نهاية حبي لها .. الله يجمعنا تحت سقف واحد .. " ابتسم " حبيتك من سنين وحبك عايش بين جفوني لين الحين .. أتمنى اني اشوفك واضمك واهمس لك " أحبك واعشقك يا أحلى دنيا " ضايع قلبي بين حرفين عشقتهم وتمنيت أصبح بصاحبة هالحرفين .. " حرك رأسه بالنفي " وليد وش صار لك انهبلت .. " ابتسم " والله تستاهل انهبل عشانها .. 《《《 خلونا نروح من عنده لننهبل مثله 😂 》》》




☆☆ حاليا هذول هما ابطالنا ☆☆




نرجع لواقعنا ...



سيرين بملل : اماااانة وش صار بعدين ...؟؟

سناء : يا بنت الناس تعبت انا إنسانة وأحس واتعب ..

سيرين : شوي بس م بياخذ من وقتك ..

سناء : من يومين تقولين نفس الكلام .. يلا ضفي وجهك لأفقعوا نعسانة انا ..

سيرين : جعلك الكوابيس .. 😑

سناء : آمين وياك يارب .. 😏

سيرين : سينو قلبي انتي .. بلييز كملي ..

سناء : هففف طيب اول م تصحين من النوم وعد اني رح أكمل لك ...

سيرين فرحت وقامت ضمتها وباستها من خدودها : شكككرا احبببببببك ❤😘

سناء ضحكت : ههههه أجل كل يوم بحكي لك عشان الضمة والبوسات .. 😂


سيرين : ارقص لك اذا تبين أهم شي انك تحكين لي كللل شي .. ياااي متحمسة ... إلا تعالي ليش تقولين لوليد علة ؟؟

سناء : كل شي بوقته حلو .. يلا تذلفي لأغير رأيي ..

سيرين قامت وعلى طوول راحت غرفتها عشان تصحى بدري ..


سناء ابتسمت لوجود سيرين في حياتها .. الله يسعدها خففت عني تعب قلبي اللي من عشر سنوات وهو معاي .. الله يحفظك ويخليك لي ولكل احبابك ويريحك دنيا واخرة .. 《《 لو أني دريت أنها بتدعي لسيرين كان صرت انا سيرين ورحت عندها 😂 》》


نامت سناء وهي تتذكر حياتها من عشر سنين ... ياليتها ترجع ياليت الأيام الحلوة ترجع والسعادة ترجع لقلبي ..




في الصباح الساعة 6 - 30

صحت سناء بكل نشاط .. حست أن اليوم غير عن كل الأيام اللي عاشتها بهذول العشر سنين .. جلست شوي بعد ما شربت الشاي وقررت تطلع تتمشى في حديقة الفندق .. " ملاحظة " الفندق ذا مخصص للفرع حقهم رح تعرفون سالفة الفرع في الأحداث القادمة وهو السبب الرئيسي لوجود سناء في " دبي "



وقفت عند مجموعة من الورود الزهرية تتأمل جمالهم .. وااااو كيوووت .. من يوم هجيت من المملكة وانا م شفت الورود .. صح أن الكويت فيها ورود بس م شفتها ولا مرة .. من البيت للمدرسة ومن المدرسة للشغل هذي كانت حياتي طول هالسنين .. " ناظرت الورود بملل .. وقالت بصوت مسموع " هففف ياليت لو كنت مكانكم كانت الناس كلها حبتني وانا .. " قالت وبنبرة مليان فيها الحزن " وأنا م كان جرحت أحد .. 💔

جا شخص من وراها وحط يده على شعرها طويل نوعا ما ومسح عليه : كل عام وانتي بخير ..

التفتت له بإستغراب : م.. انت

ضحك : لا الجيران ..

سناء : ليش مسحت على شعري ؟؟ 🤨

رفع حاجبه : ما تستاهلين الشرهه على اللي يقلك كل عام وانتي بخير بطريقة سنعة ..

سناء انحرجت : وانت بخير .. بس على وش .. ؟ 😅

ابتسم لها : معقول تنسين يوم ميلادك ..؟

سناء اتفاجأت لأنها من جد كانت ناسية أن اليوم يكون يوم ميلادها .. بس هو كيف عرف ..؟؟

ابتسم لها وكأنه قرأ أفكارها : شفت في ملفك الشخصي ..

سناء : اهااا .. انت وش مصحيك بدري ..؟

رفع حاجبه : أولا انا عندي إسم .. وثانيا انا اللي مصحيني نفس اللي مصحيك ..

سناء : طيب انا وش مصحيني يا أستاذ .. ؟؟

: اففف وش ذا مرة انت ومرة أستاذ ..

سناء : لا تضيع الموضوع مسوي نفسك خطير وتعر.." قاطعها وقال " م قادرة تنامين لأنك تفكرين بالناس البعيدة عن عينك وأقرب لك من أنفاسك ..

سناء عقدت حواجبها .. افففف كيف عرف ؟؟ شكله ساحر ..

: صباح الخير سنو ...

سناء ضحكت : ههههه صباح النور خلو" م كملت سكتت "

: تقدرين تقولين خلود م عندي مشكلة وما رح أفهم غلط ..

سناء : طيب شكرا ..😅

خالد : العفو .. آسف لاني سمعتك وانتي تكلمين الورود بالغلط ..

سناء ضحكت : هههه عادي ليش تعتذر ..

خالد : طيب عندي ملاحظة لك .. تسمحين لي أقولها من بعد إذنك ..؟؟

سناء ابتسمت : لا أذني بخليها بس انت اتفضل قول .. 😂

خالد ابتسم : سمعتك تقولين للورود انك تتمنين تكونين مكانها عشان كلهم يحبونك .. م كل الناس يحبون الورود في ناس عندهم حساسية وفي ناس م يطيقون الورود أبدا بأسباب أو بدون أسباب .. وقلتي لو أنك كنت وردة م كان جرحتي أحد .. في أنواع من الورود لهم أشواك تآذي الناس .. لو أنك وردة م كان قدرتي تعتذري منهم عشان تسببتي في جرحهم بس وانتي إنسانة تقدرين تسوين هذا الشي .. وتقدرين تخلين الناس يحبونك ..

سناء كانت داخلة معاه في الجو : كيف ؟؟

خالد ابتسم لها : خليك مثل ما انتي .. كل شخص له شخصية خاصة .. والناس يحبونه لأن فيه أشياء تميزه عن غيره .. لو م عندك شخصية اصنعيها بنفسك لأنها شخصيتك انتي ..

سناء ابتسمت وكانت تحس براحة : شكرا على النصائح والمعلومات الحلوة .. ❤

خالد : العفو هذا واجبي يا .. اممم خلاص بقلك وردة ..

سناء : ليش ؟؟

خالد : لانها اول مرة نتكلم فيها مع بعض وعند الورود عشان كذا .. طبعا اذا م عندك مانع ..

سناء : لا عادي م عندي مانع انتي اللي بتنادي بكيفك .. ❤

خالد ابتسم : شكرا .. ❤


جلسوا يتأملون الورود عشر دقائق بدون كلام ..

خالد : فطرتي ؟؟

سناء : لا لسه انتظر الهانم تصحى ونفطر سوا ..

خالد حط يده على صدره يمثل : آه يعني راحت علي .. ☹

سناء ضحكت : هههه لا م راحت عليك شكل الأخت مطولة .. وين حاب نفطر في مطعم الفندق ولا ؟؟

خالد : لا أفضل مطعم الفندق عشان م نتأخر على الشغل ..

سناء في نفسها : على أساس تعبانين من الشغل .. من يوم جيت م اشتغلنا إلا يومين ..

خالد في نفسه : م مرتاح من فكرة إننا نطلع لوحدنا أحسها خيانة ..

سناء : نروح ..

خالد قام : يلا ..

☆☆☆☆ دخلوا المطعم ☆☆☆☆

خالد : وش حابة تفطرين ؟؟

سناء : اي شي على ذوقك .. 😊

خالد : لو م عجبك مالي دخل تاكلينه غصب ..

سناء : طيب .. 😊


طلب لهم فطور وجلسوا يفطرون بدون كلام .. قطع عليهم سكوتهم ..

: انا فوق محوسة ام الفندق وانتي جالسة تاكلين وتملين بطنك يالخاينة .. 🤬

سناء كانت فاتحة فمها عشان تأكل ويوم شافت سيرين علقت ..

سيرين حسبتها من يدها : يلا قومي بسرعة " ما خلتها تكمل أكل .. 😂 "

خالد اللي كان يراقب الموقف بصمت وهو متفاجأة .. معقول هذي سيرين الحكيمة ..




☆☆ عند سناء وسيرين ☆☆


دخلوا غرفة سناء ..

سيرين : يلا بسررعة كملي ..

سناء : مابي ..

سيرين : يالحيوانة أمس قلتي لي انك رح تكملين بكرا ..

سناء : بقيتي شي من كرامتي قدام الرجال .. 😳

سيرين رفعت حاجبها : وهذا اللي همك .. تراه مسكين م رح يقول شي عنك .. انا أعرفه أكثر منك ولا نسيتي نحن شركاء ..

سناء كأنها تذكرت شي رفعت جوالها وسيرين سحبتوا

سيرين : وجع وش بتسوين فيه ..
علي
سناء : ذكرتيني انا وعلي لسه م خططنا وين بنروح اليوم ..

سيرين : اففف اففف فكينا من هالعلة الحين كل يوم طاب عندنا ..

سناء : م علة إلا أنتي م اسمح لك تقولين علة عن شريكي شفتي شريكك أول هه ..

سيرين : مالت عليك وعلى شريكك عاد من زينكم بس ..

سناء : مالت علينا صح هين اوريك م رح أكمل لك .. 🤬

سيرين : فكه احسن اصلا صوتك م حلو تكونين ساكته ابرك لك .. 🤬




انتهى البارت الثالث

《《 يا ترى وش سالفة خالد وعلي ؟؟ وليش سناء وسيرين اتزاعلوا بسببهم ؟؟ تتوقعون في سبب ورا هذا الشي ؟؟ .. رح نعرف كل شي في البارتات القادمة .. ❤😊 》》


أتمنى إني أكون عوضتكم عن أول بارتين و يكون نال إعجابكم وأنتظر تعليقاتكم مهما كانت رح اتقبلها ورايكم مهم جدا بالنسبة لي وأتمنى لو في أحد عنده تنبيه أو ملاحظة يقولها وشكرا ❤😘
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-19, 11:02 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

__________________________________________________

رواية قلبي لمن ..


ما احلل النقل دون ذكر المصدر وإسم الكاتـبة



🍃❤ في كل لحظة نشعر بالسعادة مع الأشخاص الذين نحبهم .. تتجدد آمالنا في هذه الحياة .. نفعل كل شيء لنكون بجانبهم .. ولنكون أسعد الناس بقربهم .. ❤🍃


_____________________________________________

نبدأ بارتنا الجديد بكل تشويق .. يا ترى خالد له ماضي ؟؟ .. وعلي وسناء يحبون بعض ؟؟ .. وهل يا ترى سناء وسيرين رح يتراضون ؟؟ .. ومين رح يراضيهم ؟؟ ..
____________________________________________


في مكان بعيد عن " دبي "


كانت الأجواء شبه باردة ومع نسمة الهوا الباردة والمريحة اللي تشرح الصدر .. كان جالس في مكانه المعتاد في كل صباح ..

: ليتك بهالنسيم .. تطلعيني من هالجحيم .. تعيشيني الفرح ومعانيه .. تضميني ومن هالدنيا تخبيني .. محتاجك يا نور دربي وأمل روحي .. متعذب قلبي من بعدك .. محتاج الراحة اللي كنت أحسها بوجودك معاي .. " تنهد بعمق " وينك ياختي وينك من بعدك ضيعتينا ..

☆☆☆☆ وطبعا هذا أخونا الشاعر ✌🏻❤ ☆☆☆☆


《《 نأخذ جولة عند كلهم و نشوف حالهم بعد عشر سنين ..》》



《 وليد 》


كان أكثر واحد متأثر وخايف على سناء من بعد ما تركتهم .. وهو كان الشخص اللي ساعدها في هذا الشي .. م تركها وكان يمنعها لآخر لحظة بس هي وعنادها م كانت تسمع من أحد وهو كان مضطر انه يساعدها لأن م لها أحد تروح له وهو اقترح عليها تسافر الكويت بعد م تركت البيت بثلاث سنوات ... ومن يوم راحت الكويت قل تواصلهم مع بعض .. بس هو يعرف كل شي يصير معاها وكل أخبارها بدون م هي تدري .. والمسكين للحين العاشق الولهان م اعترف بحبه للبنت اللي يحبها ويموت فيها لأنه خايف من ردة فعلها .. وصار يشتغل في شركة العائلة .. وبس هذا اللي عنده ..



《 ليندا 》


للحين م اعترفت بمشاعرها لأحد غير سناء لأنها تحس انه م كان حب وكانت مجرد مشاعر عابرة بس من فترة لفترة تداهمها نفس المشاعر وتحس أنها بتنجن .. وهي للحين في الجامعة اخر سنة تدرس الطب البيطري بس م تبغى تتوظف على طول لأنها تبغى ترتاح ... وفاقدة سناء بالحييل بما انها كانت أقرب شخص لقلبها وكانت تقلها كل شي .. " ملاحظة "
ليندا حاليا م في السعودية سافرت أستراليا عشان دراستها صار لها سبع سنوات وهي برا المملكة وما رجعت حتى في الإجازات ..





《 ترف 》



م همها وجود سناء أو غيابها تأثرت بغيابها كم شهر وبس .. لأنها من النوع اللي م يهمها الشخص اللي اهملها .. وهي تظن أن سناء تركتهم لانها م تبغاهم .. وهي الحين تتمنى لو أنها تهرب هي بعد .. وبالنسبة للدراسة م كملت حتى الثانوية م دخلتها لأنها م تهتم في الدراسة وابوها منعها تروح لانها تتمشكل مع البنات ..




《 خالد .. أبو سناء 》




طبعا دام اللي هربت هي بنته اكيد هو كان مررة متضايق وخصوصا انه م يعرف السبب اللي خلاها تهرب من البيت .. وهو يتمنى لين اليوم أنه يشوفها ولو ليوم واحد بس يكابر قدام اللي حوله بإنها اذا رجعت م رح يسامحها أبد .. وحتى انه حاول يدورها بس م لقاها أبد في المملكة بس م استسلم وهو الحين يحاول يلقاها من برا المملكة ..



《 سليمان 》


كبر ما شاء الله عليه وهو الحين في المتوسط .. طبعا فهد كان دايم يحكي له عن سناء لأنه كان صغير وما يتذكرها كويس .. وهو يحب أخته من كثر م سمع عنها من فهد ويتمنى انه يشوفها يبغى تكون عنده اخت يقول لها اختي ويتهاوش معاها مثل م كانت تتهاوش مع فهد .. وحالته النفسية مو تمام ..




《 نرجع لفهد 》



عاش حياة صعبة لأنه تولى تربية سليمان على حسب رغبة سناء وهو حب سليمان وكأنه ولده م اخوه ولبى له كل طلب .. كان حاب انه يصير كاتب مشهور بس للأسف دخل تخصص طب علم النفس لأن بعد مرات حالة سليمان النفسية تتدهور وهو م حاب انه يروح المستشفيات لأن الدكاترة كم مرة شافهم يضحكون عليه وقرر انه يصير دكتور الخاص لأخوه .. بس هو مشهور في الانستا لأنه ينزل خواطره واشعاره هناك ...


كاااااات ✋


((( حقيقة في أطباء يضحكون على حال المرضى إللي عندهم بس هذا الشي غلط لأن الأطباء المفروض يعطون الأمل للمرضى ويحسنون من نفسيتهم أنا ما أقول إنو كل الأطباء كذا لا أبد بالعكس أكثر الأطباء تلاقيهم يهتمون في المرضى وكأنهم أطفالهم ويكونون حنونين جدا .. فإذا شخص يقرأ الرواية حقتي ويبغى يكون دكتور أتمنى ما تتصرف بأنانية مع المرضى وأنك تكون عون لهم لأن الإنسان مهما كان قوي رح يكون ضعيف وقت المرض وتذكر إن الدنيا دوارة اليوم هو المريض وانت الطبيب وبكرا يكون هو الطبيب وانت المريض فهل ترضى أحد يقلل من قيمتك ويتعامل معاك بوقاحة؟ .. آسفة طولت عليكم 😅 ) أكشن 🎬



طبعا كل أهلها حزنوا لتصرف سناء اللي سوته بأنها هربت من البيت لأن كان لها معزة كبيرة عند كل شخص من العائلة .. 《《 م لي نفس اروح عند واحد واحد قلت لكم مختصر .. 😁 》》




فهد : سلوم قلبو وينك ؟؟ 《 يتكلم بنفس الطريقة اللي سناء كانت تتكلم معاه .. 》

سليمان : أمر يالغالي ..

فهد ابتسم له : ما يأمر عليك ظالم .. وين حاب نروح اليوم ..؟؟

سليمان بملل : افففف تعبت خلاص م ابغى اطلع برا بظل هنا ..

فهد : سلوووم يلا انا طفشااان ..

سليمان بنبرة حزن : ما ابغى كل م رحت مكان الناس يضحكون علي ويقولون صوته مثل البنات وانا م أبغاك تتحمل هذا العبيء .. 💔😔 《《 نسيت اقلكم أن سليمان صوته مثل البنات يعني ناعم بس م مرة اعتذر .. 🌚 》》

فهد : افااا الحين نحن م نفس الشخص اذا أحد يضحك عليك يعني ضحك علي .. " راح وجلس عالكنب بجنبه " حتى انا بطلت م بروح ..

سليمان جلس شوي وقام : قوم يا حيوان قوم انت بس خلي اختي ترجع اوريك عندها ..

فهد : لا والأخ بالتهديد بعد " وعطاه بكس خفيف على ذراعه " امشي يلا ..

سليمان يتظاهر الألم : آه كسرت يدي جعلك الشلل ..

فهد فتح عيونه عالاخر : يا حيوان وش قلت انا..

" قاطعه سليمان وهو يبتسم" : لا لا استغفر الله والله كنت امزح بسم الله عليك جعله فيني ولا فيك ..




في بلاد الغرب كانت واقفة تحت المطر وهي لابسة جينز ازرق وبلوزة بيضاء مع جاكيت ازرق طويل ورافعة شعرها على شكل ديل حصان ... كانت واقفة تتذكر غلطتها اللي سوتها قبل عشر سنين .. كانت ندمانه وتتمنى الزمن يرجع عشان م ترتكب الخطأ .. تتمنى لو أنها م سمعت لقلبها .. صارت تحس بالخوف من كل شي حولها .. فقدت ثقتها في نفسها بسبب الشي اللي صار .. غمضت عيونها وهي تتذكر المحادثة ،!!

: أحبك باربي .. الله لا يحرمني منك ..❤

باربي : أميري اشتقت لك نفسي اشوفك ..🥺

الأمير : وانا بعد يحبي مشتاق لك وايد .. ممكن ترسلين لي صورتك وانا بعد برسل لك صورتي 😍

باربي : طيب 🥰 !!

فتحت عيونها وصورته واقفة في بالها .. كان لابس بلوزة حمرة مع جينز ازرق وشعره كان سبايكي وكان متوسط الجمال ..
تنهدت بضيق ومسحت دموعها .. وكملت طريقها تحت قطرات المطر ..


" يا ترى هذا الشي رح ياثر على روايتنا؟ وهل باربي والأمير لهم دور في روايتنا؟ رح نعرف هذا الشي قريب ..



________؛!! في دبي ☆☆



كانت سناء متمددة على سرير لونه بيجي مع مخدات لونها احمر والبطانية بعد حمرة كانت مغطية عيونها بذراعها .. كانت نصف نايمة بس قطع عليها صوت الباب ..

قامت وهي تتأفف : هففففف مين رح يكون .. " فتحت الباب وابتسمت بخجل " : اخخ نسيت والله آسفة .. 🙁

ضحك وقال : ولا يهمك م بقول شي حتى انا نسيت بس تذكرت يوم شفت رسالة من المدير ..

سناء ضحكت بخفة : هههههه الحال من بعضه .. اتفضل ادخل " وابتسمت " علوش ..

حوس شعرها وقال وهو مبتسم : كم مرة قلت لا تقولين علوش ..

سناء تفكر : امممم قلت مرتين والحين تسأل 🤪

علي ضحك : ههههه الأخت تعد بعد يلا خلينا نروح تاخرنا كثير على الزباين ...

سناء : يعني المدير اختار وين نروح ؟؟

علي : اي .. أجل يلا انا بروح وانتي البسي وتعالي ..

سناء انحرجت لانها تذكرت أنها م لابسة حجابها : ط ..طيب.

سكرت الباب وراحت أخذت عبايتها وطلعت بسرعة ..


" خليني أعرفكم على الفندق ..

الفندق كبير جدا فيه خمس طوابق وفي كل طابق ثلاث او أربع غرف وكل غرفة فيها مطبخ وصالة صغيرة وحمام يعتبر انه شقة صغيرة يعني في كل طابق أربع شقق " أتمنى أنكم فهمتوا ..😅 "

" الصالة الكبرى "

وطبعا هذي الصالة اول م تدخلين الفندق واللي تسمى " الاستقبال " بس انا رح اقول عنها الصالة الكبرى .. الصالة كبرى كبيرة جدا تعتبر أكبر مكان في الفندق يجتمعون فيه كل العمال وقت الاجتماع أو في أي وقت عادي بس وقت الاجتماع ضروري انو الكل يكون موجود .. الصالة فيها طاولة كبيرة وكراسي كثيرة على قد العمال وفي جنبها صالة صغيرة واللي تعتبر المكتبة .. فيها كنب لون فوشي ولون الغرفة ابيض ورصيف الكتب لونه بني غامق والستاير لونها فوشي ..

" نرجع للصالة الكبرى "

في وسط الصالة موجودة نافورة متوسطة الحجم وفيها أنوار ملونة واللي تعطي النافورة شكل جميل جدا .. ومن الجهة اليمين فيه حوض أسماك صغير .. ومن الجهة اليسرى في درج يوصلك عند الاسنصير " المصعد " والدرج .. يعني اللي م يبغى الاسنصير يطلع برجوله ..🙂

وطبعا م تخلى الصالة من الأثاث والديكورات الجميلة ..

" جمال الدنيا "

واللي هي الحديقة .. اممم خلاص م بقول عنها شي رح تتعرفون عليها بعدين ..


" نرجع للأحداث "

نزلت سناء من الدرج لأنها م تحب تنزل من الاسنصير " المصعد " .. كانت تشوف الطريق تحتها ببتسامة خفيفة رفعت رأسها اول م وصلت الصالة وعقدت حواجبها ..

رفعت نظرها وهي لاوية لوزها : لا تظنين اني ميتة فيك لولا خلودي م كان جيت معاكم انتوا الغثة ..😒

سناء رفعت حاجبها وقالت بغرور : لو كنت ادري انك بتجين م كان نزلت .. 😑

وقبل م تقول سيرين شي تكلموا مع بعض : انتوا خلاص بلا مشاكل نحن رايحين للشغل .. " شافوا بعض وضحكوا "

خالد وهو يضحك : هههههه ليش تقول نفس كلامي ..

علي : والله انت اللي قلت نفس كلامي مو انا ..

خالد : لا والله انا الل... " قاطعهم صوت صراخ "

سيرين + سناء : خلاااااااااااااااص

سيرين : والحين مين يتمشكل ..

سناء وهي تتأفف : اففف يلا خلونا نروح ..

طلعوا سيرين وسناء برا الفندق وخالد وعلي كانوا رافعين حواجبهم ..

علي : آخر زمن البزران يصارخون في وجهي .. 😑

خالد : وقسم بالله لو سمعوا ذا الكلام م رح تنام الا في الزبالة .. مو شايفهم كيف ...صراخهم وحده فيلم رعب ...😟

علي وكأنه بدأ يفكر في كلام خالد .. اي والله صح سيرين حكيمة واذا عصبت ياويل اللي يجي في وجهها لانها ممكن تخليه فار وسناء هادية كثير بس اليوم أحسها رح تاكلني بقشوري .. " صحى من تفكيره على كف من سناء وصرخة من سيرين "

سيرين بعصبية : يلا يا خرا امشي تاخرنا بسببك ...

سناء : خير مضيع شي في وجوهنا ؟؟؟ ...

علي كان حاط يده على خده وفاتح فمه ..

سناء : انت هييي رد القطو اكل لسانك ؟؟ ..

" لا حيا لمن تنادي "

علي كان واقف مثل الحيط ..

خالد بعصبية خفيفة : عيب عليكم يا بنات م يصير الل..

قاطعته سيرين : يعني ناوي تصير مثله حيط ..

سناء : يمكن ناقصه كم طراق عشان يعقل ..

خالد وصلت معاه كان رح ينفجر بس ..

بصرخة : وش صاير ؟؟ ..

كلهم نقزو من الصرخة حتى علي معاهم ..

: م تسمعون انتوا ؟ ..

سناء ابتسمت بخوف : اااا .. أسأل سيرين " وراحت ركض خارج الفندق ..

سيرين فتحت عيونها على وسعهم ..

المدير : وش صاي..

سيرين بسرعة : أسأل اممم علي .. سلام " وراحت ورا سناء "

المدير تكتف : والحين انت قول أسأل خالد وخالد يقول أسأل الحيط والحيط يقول أسأل الطاولة وووو " وبصرخة " وش صاير ؟؟ ..

خالد وعلي بلعوا ريقهم وتكلم

خالد : اااممم .. احم بصراحة يا استاذ نحن كنا نتناقش في موضوع بسيط وبس " وابتسم بغباء "

علي : صح .. كلامه صح نقاش .. موضوع بسيط جدا ..

المدير : والحين تبوني أصدق هذي الكذبة ؟؟ .. 🤨

خالد وعلي هزوا رأسهم بالإيجاب ..

المدير ضحك : ههههه روحوا قبل م يرجعون وما يحتاج أكمل وش بيصير ..😂

خالد وعلي شافوا عند بعض وابتسموا وراحوا ركض خارج الفندق ..



_____؛!! في السعودية <<



(((( وخلص البارت الرابع 🥰 ))))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-19, 08:56 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



أهلا وسهلا يا حلوين

حبيت أوضح لكم شي وأقول لكم شي


أولا : احب اشكر كل من يتابع روايتي وينتظرها وشكر خاص لاخواتي العسولات، الصمت هيبة ، بنت حرب ، لامارا، حنين نور ، خولة ميمي ، دلوعة ابوها@17 ، لدعمكم وتشجيعكم لي وأتمنى إني ما اخيب ظنكم وتكون الرواية جميلة مثل جمالكم وأتمنى أنكم تستمرون في دعمي حتى أنهي الرواية لأن بدون دعمكم وتشجيعكم أنا ولا شي ،


ثانيا : حبيت أوضح لكم شي يخص الرواية ، سناء هربت من البيت لعدة أسباب مو بس سبب واحد ، واحد من هذي الأسباب زواج أبوها بعد وفاة امها بفترة قصيرة واما الأسباب الثانية رح تعرفونها في البارتات الجاية،



وأخيرا، أتمنى إني أشوف تعليقاتكم تملئ الصفحات وأعرف رأيكم بكل بارت ينزل رح أنتظر تعليقاتكم بفارغ الصبر ، و بكرا موعدنا في بارت جديد ^_^


أختكم ؛ نبض الوريد وبالمختصر " نوبي "




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 08:11 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


__________________________________________________

رواية قلبي لمن ..


ما احلل النقل دون ذكر المصدر وإسم الكاتـبة



" تمنيت أن تكون لي .. ولكنك كنت للجميع سواي ..💔😔 "



" أيعقل أن أحبك وأعشقك وأضحي بكل شيء لأجلك وبدون علمك ؟؟ .. ❤✨ "




_______؛!! في السعودية




" في وحدة من أجمل الشاليهات بمدينة جدة .. كان واقف عند البحر وهو سرحان وابتسامة خفيفة مرسومة على وجهه ..

: شتسوي هنا ؟

التفت للشخص اللي يكلمه : هذا المكان يذكرني بشخص غالي ..

: اخخخ متى تعرفني على هالغالي ؟؟ ...

رفع حاجبه : وش دخلك انت .. وش هاللقافة الزايدة .. 🤨

اتفشل : وجع خلاص كليتني بقشوري لا تقول ..

ابتسم على شكل صديقه اللي تفشل وبان عليه شوي حزن ..

تنهد وقال : هذا المكان يذكرني بشخصين الأول سنو والثاني ليندا ..💔😔 .. كل م اشتاق لهم أجي ذا الشاليه أذكر انهم كانوا يحبون زيارة جدة بس عشان الشاليه ذا ... وكانوا يحبون البحر كثير .. " وضحك " أتخيل وهما صغار كانوا يدعون انهم يتحولون أسماك عشان يقضون كل وقتهم في البحر ..

وهو يضحك : هههههه يحليلهم صار نفسي اشوف هذول الحوريات .. 😂

وليد : حوريات بعينك .. إلا تعال وش سالفة التقلبات اللي صارت فيك ؟؟ ليكون تحب وما قلت لي يا حيوان ؟؟ 😨

: هههههه

وليد : عمر تكلم يلا بسرررعة وانا اسمعك ...

عمر بتوتر : احم ..ااامم تقدر تقول إني " وحط يده على قلبه "

وليد فتح فمه : يا شيطان يا حيوان يعجز لساني عن وصفك ياللي م تستحي اكيد م كنت ناوي تقول لي عن هذا الل" وحط يده على قلبه هو بعد "

عمر ضحك على حركته من كل قلبه ..😂


وليد : المهم مين ومتى وليش م قلت لي ؟؟

عمر ببتسامة جذابة : ليش م قلت لك لأن حبي لها مستحيل ينوصف واعرفك عرق اللقافة مزروع فيك " رفع نظره لوليد وشافه فاتح فمه عالأخير نزل رأسه وكمل " ومن متى آخخخخ بس لو تدري صار لي أحبها لا م بس أحبها الا وأعشقها بعد .. ثماني سنين وأنا أحبها بس .. م قلت هالشي لأحد بقيت دافن هالحب بقلبي واللي كل يوم يحرقني من الشوق لها .. آهههه بس آهههه ..

وليد : وليش م اعترفت لها وفرحتنا فيك وكان اليوم شايفين عيالك على وشك الزواج " وضحك بصوت عالي "

عمر ابتسم بألم : ياليت لو اقدر اعترف لها .. م عندي القوة اني اعترف لها وأخاف إن تصير مشاكل بيني وبين اخوها و عائلتها ..

وليد حط يده على كتف عمر : اللي يحب م يخاف ..

عمر : واللي يحب يهتم بسعادة الشخص اللي يحبه ويتمنى له السعادة دائما ... انا أخاف لو قلت لها ويكون في قلبها شخص ثاني .. وكذا رح ننكسر .. صح اني شفتها مرتين بس .. حسيت أنها لو عرفت بحبي لها وهي كانت تحب واحد ثاني م رح تاخذني وما رح تأخذ اللي هي تحبه لانها م تبي تكسر قلب شخص وتعيش هي بسعادة ..

وليد : أتمنى أنها تكون تحبك لأن مستحيل شخص يشوفك وما يحبك .. في النهاية انت صديق وليد اللي مافي منه أبد .. 😎

عمر ضحك : ههههه مدح زايد .. أقول شخباره؟؟ ..

تنهد : مدري ..

عمر : لسه م تكلمتوا مع بعض من سبع سنين ؟؟ ..

وليد هز رأسه بالإيجاب ..

تنهدوا الاثنين وجلسوا بصمت .. وبعد دقايق جت كورة على رأس عمر ..

عمر عفس ملامح وجهه ومسك رأسه بألم : يلعن .." التفت يشوف مين " احم .. " عطى الكورة لوليد وقام راح "

وليد التفت وشاف الشخص اللي يحبه ويموت فيه من 15 سنة واقف عند باب الشاليه كان يشوفها وكأنه يبي يحفظ شكلها بس ..

: انت هييي هات الكورة ..

رفع وجهه لها وهو مبرطم : خذيها وانتبهي لا ترميها بقوة لانها جت في رأس الولد ..

ضحكت : ههههه م انا هذي الخرا قلت لها لا تشوتين بقوة ..

وليد بعصبية خفيفة لانها تتكلم عن حبيبة قلبه بهذي الطريقة : يلا ترف ادخلي قبل م افقع لك الكورة ..

ترف استغربت عصبيته بس طنشت وقالت : طيب بس ممكن تأخذنا نتمشى طفشانين ..☹

وليد : طيب قولي لكل البنات يتجهزون وحتى الحريم لو يبون رح نطلع بعد المغرب السوق وبعدها نروح نتعشى في مطعم ..

ترف وهي مبسوطه عالاخير : طيب شكرا يااااي أحبك ياليتك اخوي بدل هذاك الخرا سالم شايف نفسه مادري ليش اف منه ..

: نعمممم ..

بلعت ريقها وبدون م تلتفت له ركضت عند باب الشاليه بأقصى سرعة ..

سالم : هففف تكذب كل م قالت لي شي اسويه وفي النهاية المدح كله لك انت ..

وليد وهو يضحك : هههههه تراها قالت كذا بس عشان تغريني بكرا رح تسب جد جدي مو بس انا لوحدي ..😂

سالم ضحك معاه : في هذي صادق ..

ورجع عمر معاهم وكملوا ضحك وسوالف لين المغرب وبعدها راحوا كلهم للسوق ..


" خلونا نكمل هذا البارت بدون تعرفين .. رح أعرفكم على الشخصيات المهمة في البارت القادم "


__________؛!! في دبي




في وحدة من المطاعم الراقية ..



سناء بخجل : انا آسفة ..😔

علي : على وش ؟

سناء وهي متفشلة : احم .. عشان ال" واشرت على خده "

علي ابتسم : حصل خير أهم شي إنك ما تزعلين اوكي ؟

سناء ابتسمت وهزت رأسها بموافقة ..

سيرين : والله انا مكانك ما اعتذر .. بسببه تاخرنا على الزبون وبسببه أخذنا بهدلة محترمة من المدير ..😕

سناء : ولو انا غلطت واعتذرت ومالي دخل في الثانين ..

سيرين كشت على سناء : مالت عليك حتى ما جت تراضيني ..😞

سناء : انتي اللي بديتي ..

سيرين : هففف يلا انا جوعانة .. يعيال الحساب عليكم ..

خالد : لا يشيخة ..

سيرين : اعرفك كريم ونحن نستاهل .. ادفع عني وعن سناء وعن نفسك والبقية يدفعون بنفسهم " ناظرت علي بسخرية "

علي كان يشوفها ومنزل حاجب ورافع الثاني ..

سناء في نفسها : اف مو ناقصنا إلا هذول " وقالت بصوت مسموع : انا رح ادفع الحساب ..

خالد ابتسم : اعتبريها هدية مني لك لأنك تهتمين في شريكتي انا بدفع الحساب .. يلا بسرعة قبل م اغير رأيي .. " وضحك بخفة "


تعشوا وبعدها طلعوا من المطعم ..


" في السيارة "


خالد : إلا وش رأيكم نروح نتمشى شوي ؟؟ ..

سيرين : والله انا م عندي مشكلة ..

علي بسخرية : وانتي متى كان عندك مشكلة ..

سناء : ياليل وانتوا كل مرة لازم تتناقرون افففف منكم ... يا حلاتنا انا وخا" وسكتت "

خالد لاحظ سكوتها فكمل عنها : ياحلاتنا انا وخالد أقصد انا وسنو ..🌚

سيرين : طز فيكم ..

خالد طير عيونه م متعود على سيرين كذا : سي فيك شي ؟؟ مريضة يعني ؟؟

سيرين : لا ليش ؟؟ ..🤨

خالد : بصراحة اول مرة اشوفك كذا يعني انتي حكيمة بس اليوم لا من الصباح وانا ملاحظ انك غير عن كل يوم مو متعود عليك كذا ..

سناء : احم ترى نحن جالسين .. بلاها الرومان" انحرجت لانها م تتكلم مع شخص م تعرفه كذا "

خالد وسيرين انحرجوا .. وعم الصمت في السيارة ..



____--- ____ --- ____ --- ____ --- ____ --- ____ ---


في إحدى شوارع " ملبورن الأسترالية " كانت طالعة من شقتها اللي هي عبارة عن غرفتين وحمامين وصالة صغيرة مع مطبخ وسيع شوي .. وقفت تنتظر زميلتها في السكن تخرج ويروحون مع بعض ..



أوليفيا وهي تنزل من الدرج : Sorry iam late " آسفة لقد تأخرت "

ليندا ببتسامة : Its ok lets go we will be late " لا بأس هيا سنتأخر "

أوليفيا : Ok lets go
" حسنا هيا بنا "

وقفوا ينتظرون الباص وطلعوا وراحوا الجامعة ..


((((( في الباص )))))


جاك : are you from Australia " هل انتي من أستراليا ؟؟ " يقصد ليندا ..

ليندا رفعت حواجبها وما ردت ..

أوليفيا وهي رافعة حواجبها : Why you are asking " لماذا تسأل "

جاك ابتسم نص ابتسامة : its not your bsusnise iam talking to the blue moon
" انتي لا دخل لك انا أتحدث مع القمر الأزرق "

ليندا ابتسمت بسخرية : But the blue moon don't wanna talk with snakes. " ولكن القمر الأزرق لا تريد التحدث مع الثعابين "


وقفت الباص ونزلوا ليندا و أوليفيا ..


أوليفيا وهي تتأفف : اففف منهم م يتركون الواحد في حاله .. وقسم بالله لو انا مكانك كان نزلت في ضرب عشان مرة ثانية يجي يقول شي عني .. " ملاحظة أوليفيا مو أستراليا هي سعودية بس تقول للناس أنها أستراليا لان عيونها حضرة وشعرها بني أشقر كل إللي يشوفها يظن أنها أجنبية "

ليندا : خليه يقول اللي يبغى ويسوي اللي يبغى ما علي منه ..

أوليفيا : بس ليش؟؟

ليندا ابتسمت لها : عشانك تحبينه ما بقوله شي .. تظنين اني ما اعرف ..تراني كاشفتك انتي تحبينه بس ما تبين تعترفين له بهذا الشي ..

أوليفيا : كيف عرفتي ؟؟ ..

ليندا تأكدت أن ما في أحد وبدت تمثل .. حطت يدها على صدرها وبطريقة درامية : آهههه جاك انا احبك لا تتركني .. حبي لك فوق كل شي لو طلبت مني حياتي افديها لك .. " قاطع تمثيلها حجر صغير على رأسها " ااااااااه خرااااا

أوليفيا وجهها احمر : تستاهلين .. ولا تخرفين كلام من عندك ..

ليندا وهي ترمش بعيونها : وااو انا اخرف؟ ولا انتي اللي م تخليني انام طول الليل شايلة هالجاك ولمن اصحى الصباح أصبح في وجهه ..

أوليفيا وهي منحرجة : انا اتكلم في نومي؟؟

ليندا رفعت حاجبها : لا انتي بريئة انا اللي اتكلم وكمان ارمي نفسي من السرير آسفة لاني افتريت عليك ..

أوليفيا ضربتها عالخفيف : خلاص بلا مبزرة خلينا نروح تاخرنا ..

كملوا طريقهم وليندا تضحك على شكل أوليفيا واللي صار احمر من الخجل ..


___☆___☆___☆___☆___☆___☆___☆___☆___☆___☆___☆___☆ في دبي ..



" وكأن شيئا لم يحدث "


سيرين كانت تضحك بصوت عالي ..

علي : شوي شوي يا بنت الناس وش رح يقولون الناس لو سمعوا صوتك ..

خالد : وش فيها البنت جالسة في جناحها خليها تضحك مثل ما تبي وحتى لو تبغى تغني .. سي بتغنين؟ " سيرين هزت رأسها بأي " غني وانا معاك يلا ايت اغنية ؟؟ ..

سناء بحماس : اممم وش رأيكم بأغنية..

قاطعها خالد ببتسامة خبيثة : لو تبين تغنين معانا خلي شريكك يعتذر من شريكتي ويشاركنا في الغناء بدون مشاكل ..

سناء برطمت : اف إلا علي .. " وقامت جلست عند علي" احم احم .. اا علي ممكن اطلب طلب؟؟ ..

علي رفع حاجبه : لا مو ممكن

خالد وسيرين ضحكوا بصوت عااااالي وسناء اتفشلت ..

سناء وشوي بتبكي من الفشيلة : كل خرا حيوان ..

علي بصوت عالي : مو ممكن لأن طلباتك كلها أوامر منفذة " وقال بهمس لسناء " ما ابغى اشوف الدموع في عيونك ..

قام وراح عند سيرين جلس على ركبته وقال ببتسامة جذابة : سي أنا آسف لكل الأيام اللي جرحتك فيها .. وأتمنى إني أشارككم في غنائكم مع شريكتي ..

سيرين حست بالاحراج وفي نفس الوقت بفرحة اول مرة علي يعتذر منها : اااا ..احم ايوا اكيد تقدرون تشاركونا..

خالد تقدم لهم وقال ببتسامة : حياكم نورتونا ..

سناء كانت واقفة بعيدة عنهم كانت تشوفهم وتحس بفرحة وهي تشوفهم مبسوطين مع بعض ويضحكون .. حست بمشاعر غريبة اول مرة تحس بهذا الشي .. رفعت يدها بدون شعور وحطه على قلبها .. نزلت يدها يوم شافت علي جاي عندها ..

علي : وانتي محتاجة دعوة يلا امشي نروح نجلس معاهم يا " ابتسم " شريكتي ..

سناء بادلته الابتسامة : اوكي يلا ..

خالد : وش كان اسم الأغنية اللي قلتيها سنو ؟؟

سناء لوت بوزها : لا تقول سنو قول سينو مثل البقية ..

خالد : بس انا ابغى أكون مختلف عن البقية .. أجل خلاص وردتي ..

علي : وردة أبوك ..

سناء ضحكت على اشكالهم ..😂

سيرين : يلا خلونا نغني اغنية.. " عيب تعرفون أسماء الأغاني 🌚 .. "


خلصوا سهرتهم على الساعة 11 - 30 وكل واحد راح شقته ..




سناء صحت على صوت سيرين وهي تضرب الباب بقوة ..

سناء فتحت الباب : كسرتي الباب م تعرفين تدقين بنعومة ؟؟ ..

سيرين حركت عيونها بملل : افففف من محاضراتكم .. يلا تعالي بسرعة الفطور عندي في شقتي .. على فكرة خالد وعلي موجودين البسي حجابك " وراحت "

سناء بإستغراب : واو سيرين عازمتنا على الفطور عندها .. اصلا هي تعرف تطبخ؟ 😕

رفعت يدها تشوف الساعة كانت 6 - 45 .. تاففت وراحت أخذت لها دش سريع وراحت عند سيرين .. استغربت الباب مفتوح .. دخلت الشقة وما كان فيها أحد دخلت المطبخ وفتحت عيونها على وسعهم ¤•¤



(( انتهى البارت الخامس ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-19, 08:12 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



__________________________________________________

رواية قلبي لمن ..


ما احلل النقل دون ذكر المصدر وإسم الكاتـبة



" كنت أرى فيك الحياة " 💔😔


______؛!! في السعودية ..


كانت جالسة على السرير وهي تتذكر ماضيها الأسود ..

: آه ياليتني م غلطت ووثقت فيه مستحيل اني ارجع أثق في شخص بعد اللي سواه فيني .. اكرهك وأكره كل أمثالك " نزلت دمعة تعبر عن كرهها وحقدها لتركي " اكرهك يا تريك انت دمرتني بسببك صار الكل يكرهني وما يحبون بناتهم يمشون معاي عشان م يصيرون مثلي اكرهك وعمري م رح أنسى لك الشي اللي سويته فيني ..



" خلونا نتعرف على الشخصيات المهمة في الرواية ..




(((( وليد ))))


وليد احلى واحد في الرواية ..شخصية غامضة مستحيل أحد يفهمه أو يفهم وش اللي يدور في ذهنه .. شخص محبوب وحنون ورومانسي .. عيونه رمادية وسيعة شعره بني ناعم وكثيف بشرته حنطية وله غمازات ولحية خفيفة تزيد جماله .. شخص متفهم .. واذا وثق في شحص مستحيل احد يكسر هالثقة .. واذا حب شخص مستحيل يتركه .. جسمه فيه شوي عضلات قصير شوي بس يناسبه الطول .. شغله المستشار في شركة العائلة وعمره 27 سنة ..




(((( عمر ))))


شاب حلو وشخصية ظريفة يحب يضحك اللي حوله ولو كان على حساب سعادته يحب الكل ومستحيل يحقد على أحد .. حنون لأبعد درجة .. اسمر وعيونه بنية متوسطة الحجم .. شعره اسود يوصل للرقبة .. م هو طويل ولا قصير طوله كويس .. محاسب في شركة " آل مهدي " واللي هما أهل وليد وعمره 27 سنة ..



(((( فهد ))))


شخص حنون قوي ومحبوب .. ويحب كل إللي حوله .. يحب كتابة الخواطر والأشعار .. نحيف وقصير .. عيونه بنية صغيرة .. وشعره بني ناعم .. يدرس طب النفس .. وعمره 21 سنة ..




(((( سليمان ))))



شخص طيب وحساس .. صايع من الدرجة الرفيعة و يكلم بنات وطبعا كل هذا من ورا فهد .. طويل ونحيف .. عيونه عسلية صغيرة .. شعره بني ناعم وكثيف .. بشرته بيضاء .. وعمره 14 سنة ..





(((( ليندا ))))




فتاة جميلة حنونة تتبع قلبها تحب كل إللي حولها م تتمنى الشر لأحد حتى لو كانوا أعدائها شخصية مرحة وتحب الضحك والاستهبال بكل أنواعه شعرها طويل لين الفخذ لونه بني وعيونها زرق بشرتها بيضاء .. م تحب تشارك اللي في قلبها مع شخص غريب .. تدرس ماجستير البيطرة في أستراليا ..صار لها تسعة سنين وهي مرة المملكة .. وعمرها 25 سنة ..




(((( خالد ))))



شاب وسيم وجذاب لأبعد درجة ثاني أحلى واحد في الرواية .. طويل ونحيف .. بشرته حنطية عيونه عسلية متوسطة الحجم وشعره بني ملفلف " أتمنى أنكم فهمتوا م اعرف اشرح .. كأنه مسوي فيه لف وكذا يعني ..🌚 " شخص حنون جدا ويحب كل أهله وأصحابه .. شخص هادئ نوعا ما.. وقت الضحك ضحك وقت الجد جد وقت المشاكل بارد .. 😂 يحب الاستعباط في وقت الكل يكون متوتر فيه عشان يغير الجو .. حاليا م عنده وظيفة غير مشروع الفرع .. وعمره 26 سنة ..




(((( علي ))))



حلو وحنون م يحب يشوف شخص يبكي قدامه شخصية قوية ويحب يجاكر الناس وخصوصا سيرين .. جسمه رياضي وطويل .. عيونه سودا وشعره أسود بشرته بيضاء .. وعمره 25 سنة ..



(((( سيرين ))))



حلوة حنونة مرحة وقت الجد حكيمة .. وقت الضحك مجنونة .. تحب كل الناس وصعب تعرف اللي في قلبها .. عيونها بنية وسيعة وشعرها أسود طويل يوصل لظهرها .. طويلة ونحيفة .. درست الهندسة .. وعمرها 22 سنة ..




(((( أوليفيا ))))


فتاة جميلة و حنونة وجريئة م تحب تشوف شخص مظلوم .. وتحب كل الناس .. شعرها طويل يوصل لخصرها لونه بني مع ذهبي بشرتها بيضاء وعيونها خضرة وسيعة ولها غمازة على خدها اليمين .. تدرس البيطرة مع ليندا وهي نفس ليندا 25 سنة ..



(((( ترف ))))


شخصية متقلبة " يعني م توقف على شي واحد يوم طيبة وحنون ويوم لا ويوم تحب الأطفال ويوم لا " قصيرة ومليانة شوي ... شعرها أسود طويل يوصل لظهرها عيونها بنية وسيعة بشرتها سمراء ولها غمازة على خدها اليمين .. م كملت الدراسة .. وعمرها 22 سنة ..



(((( سناء ))))


طويلة ونحيفة .. شعرها بني طويل يوصل لخصرها .. عيونها بنية متوسطة الحجم .. بشرتها حنطية .. درست إدارة الأعمال .. عمرها 23 سنة .. " والباقي تعرفونه "


والشخصيات المهمة الثانية رح أعرفكم عليهم بالتدريج .. ☺




اوه نسيت شخص 🙃




(((( سالم ))))



وسيم وحنون ويحب الوناسة والرومانسية .. ويحب يسوي مقالب في الناس ويحب افلام الرعب .. جسمه رياضي .. قصير شوي .. ويحب عائلته كثير درس اللغات وهو يعتبر المترجم لشركة العائلة .. وعمره 27 سنة ..





____----____----____----____----____----____----____----



" ملبورن "


ليندا و أوليفيا توهم راجعين من السوبر ماركت والساعة أربع العصر ..


ليندا أخذت نفس عميق ورمت نفسها على السرير بضجر : اهه يا حلاة الحياة الهادية ..

أوليفيا ابتسمت لها وجلست على طرف السرير : من جد لا مشاكل ولا مناقرة .. بس ينقصنا شوي ضحك ...

ليندا : اللي يعيش معاك مستحيل يمل ..

أوليفيا : احم احم

ليندا بنص ابتسامة : أكبر نكتة آهههه أحبك جاك " وضحكت بصوت عالي " هههههههههههههههه

م حست إلا بمخدة على وجهها ..


أوليفيا : اسكتي يا خرا مالت عليك ...

ليندا مستمرة في الضحك ..

أوليفيا : ليندا خلاص عيب عليك تسمعين كلام الناس وهما نايمين ..

قامت ليندا وهي تمسح دموعها وتضحك بس أقل من أول : ههههه طيب خلاص .. اوه بطني هههه والله خلاص خلاص " أخذت نفس عميق ... وقبل م تتكلم رن جوالها "

أوليفيا ناولتها الجوال بما انها كانت قريبة له ..

ليندا : هلا والله بأحلى أخ شخبارك وش مسوي جديدك؟؟

وليد فرح من كل قلبه : هلا بالغلا بخير دام سمعت صوتك وانتي شخبارك كيف الدراسة معاك ؟؟

ليندا : الحمدلله تمام كيف ماما والبقية ؟

وليد : لسه على نفس حالها والبقية تمام .. حزري فزري وين نحن ؟؟

ليندا بحماس : وين ؟؟

وليد : في جدة وبالتحديد في الشاليه المفضل عندك وعند سنو ..

ليندا شهقت : يالخاين يالنذل تروح بدوني ..

وليد ضحك : م بس انا حتى امي وعماتي وكل البنات بعد ..

ليندا : انا اوريهم يروحون بدوني وما ياخذوني ..

وليد : كذا م عدل المفروض انتي تجين تاخذينهم م هما يجون ياخذونك من أستراليا .. م ناوية ترجعين ..

ليندا تنهدت : لا م راجعة قبل م ترجع سنونه ...

وليد : واو في تطورات وش سالفتك ما شاء الله اليوم باين من صوتك انك رايقة ؟

ليندا ابتسمت و حولت نظرها لأوليفيا : عندي مهرج يخليني اضحك في نص بكائي ..

أوليفيا فتحت فمها وأخذت مخدة ورمتها على ليندا ..

ليندا ضحكت عليها بصوت عالي : هههههههههههههههه شفت ضربتني بالمخدة ههههههه لأني مدحتها م تستاهل ههههههههه

وليد تنهد براحة لأنه سمع ضحكتها بعد وقت طويل : سلمي لي عليها ..

ليندا : أولف تقول لا تسلم علي تعال اتزوجني هههه ..

أوليفيا طيرت عيونها ..

وليد وهو يضحك : هههههه هاتي رقمها وانا اتفاهم معاها ..

ليندا : تقول ليش الرقم انا بجي عندك بنفسي..

أوليفيا صرخت : والله تكذب انا م قلت ولا شي من اللي قالته ..

وليد عاد ضحك بصوت عااااالي وخلى كل الناس يشوفون عنده : والله أنكم تحفة ..

ليندا : أولف وليد يقول فديت صوتك أنا موافق اتزوجك هههه ..

أوليفيا وجهها صار احممر : كذاااااااااابة ..

وليد وهو يحاول يهدي نفسه : اوه .. حرام احرجتني البنت خلاص ..

ليندا : نعم وش قلت .. جاي بكرا عشان تخطبها ..

أوليفيا شهقت وغطت وجهها وخرجت بكرا الغرفة ..

ليندا ضحكت بصوت عالي : ههههههه يحليلها خرجت برا الغرفة ههههه تامر بشي بروح اشوفها ههههه لتسوي شي الهبلة ههههه ..

وليد ابتسم : سلامتك انتبهي لنفسك مع السلامة ..

ليندا ابتسمت : الله يسلمك ..

بعدما سكرت ليندا قالت بصوت عالي : أوووووولف ¤•¤ !!


_______؛!! في السعودية



: ما شاء الله تبارك الله دوم هالضحكة يارب

التفت عليه وليد وابتسم : والله أحس انو حبالي الصوتية تشققت من كثر الضحك ..

ابتسم : بسم الله عليك .. خليك كذا لا تضايق نفسك عشانه وانا متأكد انه رح يسامحك من يوم راح انت اول مرة تضحك كذا مرت سبعة سنوات وانت لازم تتخطى هذي المرحلة صح ؟؟

وليد : بس انا غلطت في حقه كثير هو م كان له ذنب وانا حملته كل المسؤلية وصرخت عليه واهنته قدام كلهم ..💔😔 بس لو اعرف وينه فيه .. مهند أمانة انت م تعرف مكانه هو اخوك واكيد قال لك قبل م يروح صح ؟؟

مهند تنهد بضيق : لا والله م قال بس هو يتصل علي من فترة لفترة من أرقام مختلفة وانا حاولت اني اعرف من وين هالارقام بس م قدرت ..

وليد تنهد : آهههه كنت اشوف فيه الحياة .. مهما كان يكون متضايق وزعلان كان يبتسم ويضحك ..

قاطع كلامهم عمر ..

عمر : هلا والله بالشباب شخباركم؟؟

مهند + وليد ببتسامة : هلا والله بالشايب ..

عمر : احم انا الحمدلله في عز شبابي .. قولوا أنكم محترين لأن كل بنات السعودية يموتون علي ..😎

وليد : وانا اقول ليش ريحتك كريهة لأن كل البنات ميتين فيك .. 😂

مهند ويسد أنفه : يع م عاد بجلس معاك ..

عمر م عرف وش يقول فسكت اما وليد و مهند ضحكوا عليه بصوت عالي : هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه

عمر اتفشل : وجع خلاص اوصص الناس يشوفون عندنا خلاااص ..😳

هدوا شوي ..وليد شاف عند عمر وكان مسوي نفسه زعلان وليد حط يده على كتف عمر وبعده عمر : انقلع ..

وليد يحاول م يضحك : احم كنت جايب لك عروس تشبه القمر بذاته بس خلاص ..

وليد كان رايح بس عمر مسكه من ذراعه : احم مين هي .. لا تظن اني راعي بنات وابغى اعرف بس يمكن تكون وحدة من اللي يتمنونها أخواني نخطبها لواحد منهم .. 🙂

وليد : اي واضح .. اممم خلاص بطلت ..

عمر : اففف بس قول الاسم ..

وليد بخبث : اممم أختي " عمر طير عيونه " صديقتها .. ايوا صديقة اختي ..

عمر : امممم وش هالاسم اختي صديقتها و بعدين قلت صديقة اختي .. أذكى شخص في العالم م رح يفهم كلامك ذا ... أقول يلا امشوا الشمس حارة ..

وكردة فعل وليد ومهند رفعوا نظرهم للسماء اللي كانت مليانة غيوم .. نزلوا نظرهم و¤•¤ حتى م لمحوا غبار عمر ..


مهند + وليد : ههههههههه اهبل ..




(((( مهند ))))



شخصية قوية ومتسامحة يحب كل الناس انسان اجتماعي طويل ونحيف .. شعره اسود وعيونه بنية وله لحية كثيفة شوي .. متزوج وعنده طفلين وعمره 29 سنة ..




(((((((((( ❤ وانتهى البارت السادس ❤ )))))))))))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-19, 10:03 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


__________________________________________________

رواية قلبي لمن ..


ما احلل النقل دون ذكر المصدر وإسم الكاتـبة



" إلى أي مدى ؟؟ .."



يتوقف الزمن بنا حين " نقع في الحب " نشعر بان حياتنا قد أصبحت جميلة جدا وكل م نريده هو أن نبقى بجانب من نحب ننتظره حتى يجلبه القدر إلينا ولكن إلى أي مدى سننتظر ؟؟ ..



كان جالس يشوف تعليقات متابعينه على خاطرته .. لفت انتباهه تعليق .. " قد يكون الشخص الذي نحبه أمامنا ولكن لا نستطيع الاعتراف له بذلك خوفا من فقدانه .. "

ابتسم وكان بيرد عليها بس ..


سليمان جاه يركض : فهوووود يالزق ..

فهد طير عيونه : انت هييي م كأنك زودتها أصغر عيالك تقول فهود وزق بعد ..

سليمان وهو يلوي بوزه : خليني أخذ راحتي واناديك باللي يعجبني ..

فهد تنهد بضيق : انت محد مخربك غير هالفروس ..

سليمان بملل : شفت حتى انت تقول لفارس فروس وش فيها لو انا قلت لك فهود .. 🙃
فهد : اففف منك ... وش بغيت ؟؟

سليمان ببتسامة : احم .. امم محتاج فلوس ..

فهد ابتسم وهو يحط يده في جيبه : كم تبغى ؟؟ ..

سليمان ببتسامة عريضة : ألف ..

فهد طير عيونه : ألف؟؟ وش بتسوي فيها ؟؟ ..

ابتسم بخجل : طالعين نتغدا انا والشباب في مطعم ..

فهد : مين الشباب ؟؟ ..

سليمان : أصحابي مصعب وحسين وسعد يعني مين ..

فهد ابتسم وطلع له بطاقة البنك : م عندي الف فكة خذ هذي وياويلك لو ضيعتها... ولا تتأخرون ..

سليمان : حااااااضر يبه ..

فهد ابتسم : يوم تقول يبه ويوم فهود ويوم زق وبكرا..

قاطعه سليمان بحماس : ملعون ..

فهد بصدمة : ياللي م تستحي مين معلمك هالكلام .. ؟؟

سليمان : ولا أحد يلا تأخرت على الشباب سلام ..

وراح ركض .. فهد تنهد بضيق من حركاته وكلامه ..ورجع يشوف التعليقات على اللابتوب .. وركز على نفس التعليق .. وحس انه لازم يتواصل مع صاحب التعليق بس .. هي بنت وانا م اكلم بنات .. يلا خليني بس اليوم م رح يصير شي ..

فهد : هلا والله ..
شخبارك؟؟
ممكن نتعرف؟؟
لا تسيئين الفهم بس نكون أصدقاء ..

حس إن قلبه بيطلع من مكانه يوم شافها دخلت وشافت الرسائل .. كان يفرك يدينه بتوتر اول مرة يكلم بنت .. كان ينتظرها ترسل شي بس م رسلت .. مرت خمس دقائق ولسه .. أول م جا فارس سكر اللابتوب بخوف ..

فارس عقد حواجبه : وش فيك ؟ اللي يشوفك يقول كان يكلم بنت وشاف أبوه وخاف ..

فهد بنص ابتسامة : تخسى تكون ابوي ..

فارس : المهم وش رأيك نطلع نتغدا سوا ؟؟ ..

فهد ابتسم : وش فيكم اليوم كلهم تبون تتغدون في المطاعم ..

فارس ضحك : مسوين حملة آل مهدي للغذاء ..😂

فهد : بس الحساب عليك لأن بطاقتي عند سليمان ..

فارس : وليش معاه ؟؟ ..

فهد ابتسم : طالع يتغدا مع أصحابه وطلب الف وما م كان عندي فكة وعطيته البطاقة ..

فارس ضحك : ههههه ومن متى الألف لها فكة ..؟؟

فهد : يا غبي يعني م كان معاي إلا خمس مية ونسيت اصرف الباقي من البطاقة فهمت ؟؟ ..

فارس : فهمت بس انت فاشل في الشرح بفهم كيف بتصير دكتور نفسي ..

فهد ابتسم : محد يفهمه غير الأذكياء مثلي .. 😏

فارس كش عليه : مالت عليك وعلى ذكائك ...

فهد : وانت محتر من ذكائي عشان كذا تلعنوا ...

فارس فتح عيونه على وسعهم : متى لعنت يا كذاب انا قلت مالت عليك وعليه م لعنت ..

فهد ابتسم : نفس الشي .. يلا امشي ..



____☆____☆____☆____☆____☆____☆____☆____☆____☆ في دبي ..



كان خالد متمدد على وحدة من الكنبات وعلي كان متمدد جنبه وسناء كانت جالسة عالكنب بعيدة عنهم شوي ..

سيرين بحماس : وش رأيك تتغدون عندي ..

كلهم بصوت واحد وعالي : لااااااااا ..

سيرين وهي تضحك : ههههههه وجع ليش ؟؟ ..

خالد : عشان تسوين نفس اللي سويتيه على الفطور صح ؟؟ ..

سناء : على رقبتي أجي أفطر عندك مرة ثانية ..

علي اكتفى بنظراته النارية ..


" وقت الفطور "

دخلت سناء المطبخ انصدمت ¤•¤ ... كانوا خالد وعلي دموعهم تملي خدودهم .. سناء شهقت وراحت لهم ..

سناء بخوف : وش فيكم عسى م شر ليش تبكون ؟؟

خالد وعلي رفعوا يدينهم .. سناء شافتهم ورفعت حاجبها : ليش تقطعون البصل ؟؟ وين سيرين وليش هي م قطعته؟؟ ..

سيرين من وراها : انا هنا🙋🏻.. بما اني م اعرف أقطع البصل خليتهم يقطعونه عني .. اوبس نسيت اني م اعرف اطبخ .. سينو وش رأيك تطبخين عني ؟؟ ..

سناء رفعت حاجبها وقالت بغرور : ليش م انتي اللي عازمتنا انتي لازم تطبخين ..

سيرين اقتربت من سناء ببتسامة خبيثة .. مدت جوالها لسناء : لسه م تبين تطبخين؟ .

سناء شهقت وكانت بتسحب الجوال بس سيرين سحبته بسرعة ..

سناء : هاتي الجوال .. من وين من وين جبتي هذي الصورة؟؟ ..

سيرين وهي تفكر : امممم يمكن من جوالك أو من ألبوم الصور اللي في درجك ..

سناء شهقت مرة ثانية : يا خرا تفتشين اغراضي وما تقولين ..

سيرين حطت اصبعها على فمها : شششش .. يلا معاهم " وابتسمت " بعد م تخلصون من الطبخ صحوني بروح اناممم ..

سيرين طلعت من المطبخ وكلهم كشوا عليها ..

خالد : والله م عرفتها حيوانة كذا من وين جابت صورة لملابسي الداخلية

علي : على الأقل احسن من صورتك وانت عريان ..

سناء وخالد شهقوا ..

علي بسرعة : لا يروح تفكيركم لبعيد صورتي وانا صغيرة ..

تنهدوا براحة ..

خالد ناظر سناء : وانتي سنو وش الصورة اللي هددتك فيها ؟؟ ..

سناء انحرجت وهي تتذكر الصورة : م مهم ..

علي : كذا م عدل انتي عرفتي ونحن لا ..

سناء باحراج : بس انا بنت وانتوا عيال ..

علي كان رح يتكلم ويوم شاف خالد يغطي وجهه وباين عليه الاحراج فهم واتفشل وعم الصمت 🙃 .. وبعد ما جهز الفطور ونظفوا شقة سيرين اللي كانت مثل سلة القمامة " أكرمكم الله " مسحت صورهم قدامهم عشان يتطمنون .. !!


سيرين : حرام عليكم بس حبيت اغير لكم الجو شوي ..

علي بسخرية : واو تصحينا من عز نومنا وتخلينا نقطع بصل ونكرف وننظف الشقة كلها وكل هذا تغير جو ؟..

سيرين ببتسامة : ايييه ..

خالد قلب عيونه العسلية بملل : مطبخ مانيب داخله .. وش رأيكم نطلب لنا بيتزا أو شي ..

سيرين بحماس : اي اي بيتزا ..

علي رفع اصبعه لها : انتي بالذات م تتكلمين ..

سناء : خلاص حصل خير الحين وقت الاكل فرجاء بلا مشاكل 😋 ..


سكتوا وطلبوا لهم بيتزا .. وبعد ما خلصوا جاهم اتصال من المدير إنه يبغاهم ضروري ..



_________؛!! في السعودية




فارس : وش رأيك نروح مطعم توكي؟؟ ..

فهد : امممم أفضل مطعم بياتو ..

فارس ابتسم : خف علينا يالإيطالي ..

فهد بنص ابتسامة : يعني انت الحين صيني ؟؟ ..

فارس : يمكن م اقول لا ..

فهد : خلينا الحين نروح مطعم بياتو والعشاء علي نروح مطعم توكي شرايك؟؟ ..

فارس ابتسم : رأيي من رأيك يلا توكلنا ..

" مطعم بياتو هو أشهر مطعم إيطالي بجدة ... ومطعم توكي هو أشهر مطعم صيني بجدة .. "



في الطريق ..


كانوا يسولفون ويضحكون وفجأة ..

فهد : افووووي من هالحظ .. شكله في حادث ..

فارس : بنزل اشوف وش السالفة ..

نزل فارس وسأل واحد من اللي واقفين : وش صاير ؟؟

: جريمة قتل وخطف والشرطة مسوية تفتيش في كل السيارات والمباني ..

فارس : اها مشكور اخوي .. " ورجع السيارة "

فهد : وش قال ؟؟ ..

فارس تنهد بضيق : جريمة قتل وخطف .. م ادري كيف الناس تطاوعهم قلوبهم ويقتلون ..

فهد : الله يهديهم ويبعد عننا هذا الشي ..

فارس ابتسم : آمين ..

فهد برطم : وانا قلت شي يضحك ..

فارس : لا والله بس دعواتك تضحكني ..

فهد : نكت وانا مدري .. المهم والحين وين نتغدا ؟ .. لأني ميت جوع صار لنا ساعة ونحن جاين هنا ..

فارس تنهد : مدري وش رأيك في مطعم خيام ؟؟ للأكلات الهندية بس هو في الحمدانية ..

تنهد : اخخ بموت من الجوع بس يلا م عليه اشتهيت اكل الإيدامات حقتهم عاد طعمها ولا أروع 😋 ..

فارس ضحك : ههههه حامل وانا مدري ..

فهد : اي في الشهر الرابع ..

فارس : تقوم بالسلامة الله يسهل لك " وضحك " ..

وكملوا هبل لين م وصلوا الحمدانية وكان وقت العصر ..

فهد : حشى عشاء م غذاء ..

فارس ابتسم : وانت الصادق ..

" جلسوا على وحدة من الطاولات وطلبوا لهم رز برياني مع إيدام وفطيرة بيض وبدوا يأكلون .. "

فارس وهو مبتسم : كل كل واكل طفلي كويس خليه يوم يجي يكون مثل أبوه تماما " يقصد نفسه "

فهد : تخسى طفلي يكون مثلك طفلي رح يكون غير عن كلهم ..

كانوا يتكلمون وما انتبهوا للأشخاص اللي كانوا ورا فهد ..

فارس : أجل خلاص خليه يشبه جده ..

فهد : اي واحد ؟؟ ..

فارس ببتسامة : عمي يعني مين ..

فهد : لا لا طفلي بيكون أحلى منه ابوي صار شايب م ابغى طفلي يكون مثله ..

فارس ضحك : صادق الصراحة ..

: وش قلت يإبن ال###

فهد كان الرز في فمه وكح وما يحتاج أقول وش صار شكل الطاولة 🙃 .. فارس عطاه العصير والاثنين التفتوا وكان ¤•¤ ..

فارس ابتسم بتوتر : ه..هلا عمي ت..تعال اجلس .. ااا ... انا بروح الحمام سلام ..

كان رايح بس أبو سناء مسكه من ذراعه : تعال تعال وين .. كأني سمعتكم من شوي تتكلمون عن شايب وطفل ؟؟ 🤨

《《 وااااااو جابوا العيد 🙂 .. 》》

فهد ابتسم : لا يبه حنا م تكلمنا عن شي كنا جالسين ناكل بهدوء واصلا حنا اطفال وما يصير نتكلم كذا صح فارس .. 😄

فارس ابتسم : ايييه صح كلامه عمي .. وبعدين يا حلاتهم الشياب حتى أني منتظر متى اشيب وأصير حليوة مثلهم .. 😁

: إلا أنا سمعتهم يتكلمون عن الطفل والشايب ..

: وانا بعد ..

: وانا سمعتهم يقولون إنه طفل فهد وفارس وما يبونه يطلع شايب مثلك يعمي .. " وكلهم ابتسموا وبانت أسنانهم " ..

أبو سناء : جعل سنونكم تنكسر نتفاهم في البيت ..

فارس ابتسم وقال بهمس : الشايب اكيد رح تنسى عبال ما نوصل البيت ..

بس للأسف كلهم سمعوا كلامه ..

أبو سناء : حسابك في البيت على كل كلمة قلتها .. ولي إتصال مع وليد والوالده

فارس : لا عمي والله كنت امزح انت لسه في عز شبابك صح يا بزران " ورفع نظره لسالم وفهد ومهند وعمر "

مهند : انا م بزر عندي ولد وبنوتة تجنن ولله الحمد ..

عمر : الحمدلله متخرج من الجامعة بدرجة ترفع الرأس ..

سالم بغرور : عمرك شفت طفل يعرف لغات العالم ..

فهد : انا حامل ..

كلهم ناظروا وفمهم مفتوح عالأخير ..

فهد بلع ريقه وراح بسرعة شبه ركض خارج المطعم ..

أبو سناء : جيل م يستحي .. وانتوا بعد يلا قدامي عالسيارة ..

فارس : طيب بس بدفع الحساب ..

أبو سناء : انتوا روحوا وانا بدفع واجي ..

هزوا براسهم وخرجوا من المطعم ..


أبو سناء دفع الحساب وخرج من المطعم و¤•¤

أبو سناء : يعيال ليش جالسين هنا ؟؟ ..

" كانوا جالسين قدام باب المطعم اللي يشوفهم يقول شحاتين 😂 .. "

فارس رفع نظره : مفاتيح سيارتي كانوا مع فهد ..

مهند : وسيارتي في الشاليه م جبتها لاني جيت معاك ..

عمر : وانا بعد ..

سالم : ومفاتيح سيارتك معك انت ..

عمر : وعشان كذا جالسين عالأرض .. لو أنك تأخرت دقيقة وحدة كان شخص رمى علينا فلوس وراح ..


وما أن خلص عمر كلامه حتى جاء طفل صغير عمره بين الخمس أو الست سنين عطى عشرة لعمر وابتسم له وقال : ماما تقول م كويس انك تشحد من الناس الله رح يعاقبك .." وباس خد عمر " مرة ثانية لا تسوي كذا طيب " وراح "

عمر طير عيونه وشاف عندهم وكلهم باين عليهم الصدمة ..

أبو سناء يحاول م يضحك : احم يلا يعيال امشوا ..



وطلعوا السيارة واتوجهوا للشاليه ..




(( ❤☆ وانتهى البارت السابع ❤☆ ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.