آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قـلـوب رومـانـسـيـة زائــرة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-19, 10:37 AM   #1

دالياالكومى

كاتبة في منتدى قلوب أحلام


? العضوٌ??? » 381369
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » دالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond reputeدالياالكومى has a reputation beyond repute
New1 لمن يهتف القلب -قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط)






صباحكم/مساءكم سعادة أعزائي...
أتينا من جديد مع رواية جديدة من كاتبتنا المتألقة دوما داليا...
مالذي سيحدث لبطلتنا وكيف ستواجه مصيرها يا ترى؟
ذلك ما ستعرفونه بإذن الله عند متابعتكم لها فكونوا بالقرب دوما...
وشكرا لجميلتنا شيماء على جمال وروعة تصاميمها...
وأترككم الآن مع الغلاف...














كتابة وتدقيق لغوي: داليا الكومى
تصميم متكامل: شيماء صلاح
تعبئة الصفحات وتنزيلها: Just Faith
إشراف الرواية : الأسيرة بأفكارها





الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر(الأخير)
الخاتمة





رابط التحميل
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





قراءة شيقة وممتعة...
ولا تنسو كاتبتنا داليا من دعمكم وتشجيعكم المستمر...
دمتم بحفظ الله...










ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 19-05-19 الساعة 06:22 PM
دالياالكومى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:41 PM   #2

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي



1- الشبح
****************

بالفعل ما يحدث هو خاطىء تمامًا,, لا مبرر لفعلته الدنيئة مطلقًا لكن حينما يتعلق الأمر بالصغار واطعامهم فلتذهب الأخلاق للجحيم ..
تباطئها عن متابعته جعلته يسبقها بخطوات عديدة والظلام الحالك جعلها تفقده بالكامل .. يا تري أي ممر اتخذ هل هو ذلك الذي على اليمين أم الاخر على اليسار ..؟
لعنت غبائها الذي اوقعها في تلك الضيقة .. هل كان لابد من صحوة ضميرها الآن..؟؟
كان سيكون لديها الليل بأكمله لتبكي على فعلتها المشينة لكن بعدما تتم المهمة بنجاح .. والتردد الآن سيعيقها اكثر واكثر .. حتى مصباح صغير لا تملك .. توكلت علي الله العالم بنواياها وقررت اتخاذ الممر الايمن .. " اللهم اجعلنا من اهل اليمين " ماذا عساها تجد إن اخطئت .. إن لم تجد رئيسها فستعود وتتخذ الممر الاخر مباشرة ..
مهمتهما محددة .. سرقة فستان اثري يناسبها من المخزن المهجور والعودة مباشرة .. مهمة سهلة وسريعة وستدر عليها ربحًا وفيرًا ..
سيكون عليها ارتداء الفستان لبضعة ساعات بعدما تتم مهمة سرقته وتعود لتمثيل دور الأميرة في حفل عيد ميلاد الفتاة ومن ثم تقبض الف جنية كاملة .. مبلغًا لم ترى مثيله في حياتها سيمكنها من دفع الايجار المتراكم وشراء بعض الطعام .." امنيات " لو فقط يأتي الغد ..
انتبهت بعدما صالت في افكارها وجالت إلي أنها بداخل غرفة واسعة مظلمة للغاية وخانقة .. يا الله وكأنها مقبرة .. بالكاد تري اصابعها حينما ترفعها أمام عينيها .. ولزيادة في رعبها شعرت بحركة قريبة لكنها لم تلمح مسعود ..
الأفكار بدأت تغزو رأسها .. قد تكون بعض الفئران اللعينة المرعبة أوقد تكون الأشباح .. خياران كل منهما افزع من الاخر فالفئران لا تمثل أي طمئنينة اكثر من الأشباح ..
فجأة سطع ضوء مبهر للحظات قبل أن يعود المكان لظلامه الدامس .. في لحظات كانت قد رددت كل الايات القرآنية التي تحفظها وتلبكت لدرجة أنها فقدت الاتجاهات ووجدت نفسها تدور في الفراغ ..
اللعنة !! أين أنا ؟؟ حتى طريق العودة لا تجده .. تلمست طريقها عبر الظلام وقلبها ينازع في مارثون للبقاء ..
ومع دورتها الأخيرة لمحت ظلًا يتشح بالسواد ظهر فجأة من العدم ويتقدم نحوها ببطء لتصرخ برعب .. - " بسم الله الرحمن الرحيم .. انصرف,, انصرف بسلام .. "
لكن الطيف واصل طريقه إليها ومد يده في اتجاه رقبتها وهو يقول ... - " أنا الشبح,, من أنتِ يا جميلة ؟؟ "
وكل ما تتذكره كان صراخها الملتاع " مسعووووود " قبل أن تغرق في ظلام لا قرار له ..
**
الوعى عاد إليها بالتدريج لتلمح وجه مسعود وهو بحجم الكرة الارضية .. كان منحنى فوقها بانزعاج ويركز ضوء مصباحه علي وجهها وهو يقول ..
- ماذا تفعلين هنا يا خرقاء ؟؟ وكيف تصرخين هكذا ؟؟ هل تريدين فضحنا ؟؟ أنتِ جننتِ بالكامل ..
علي الرغم من رعبها القوى والذي يدفعها للتعلق بثيابه لكن حيائها الفطري يمنعها .. لذلك اكتفت بتعديل وضع حجابها الذى انزلق عن رأسها مظهرًا شعرها وقالت برعب ..
- مسعود .. لقد شاهدت شبحًا .. انه خلفك تمامًا ..
ضحكات الاستهزاء جلجلت في المكان حتى أنها فاقت صريخها في الشدة .. - أي شبح يا غبية ..؟؟ هى انهضي لتختاري فستان يناسبك .. الوقت يمر وسيكون عليكِ غسله وتجفيفه .. لقد خزن هنا في هذا المكان العفن لعهود .. نهضت تتلفت حولها بارتياع ..
- لا لن افعلها .. ستظل سرقة حتى وإن لم يكن له اصحاب أو لم يعد يستعمله احدهم ..
سيفقدها !! ضميرها الملعون سيجعلها تتراجع .. لأيام يضغط بكل قوته وكان الاشعار الذى استلمته علي يد محضر اليوم هو القشة التى قصمت ظهر البعير وجعلتها توافق ليأتى ذلك الشبح المزعوم ويرعبها ..
- لا يا حلوة ... نحن بيننا اتفاق ولم يتبقى لي أي وقت لأبحث عن بديلة لكِ .. ستختارين الفستان كفتاة مطيعة وستصحبيني للحفل وإلا اقسم لكِ ستنامون في الشارع بدءًا من هذه الليلة .. وسيكون عليكِ اطعامهم التراب وارضاع الهواء للصغير .. اشكري الله فأنا اخترتك علي الرغم من كونك فتاة عادية جدًا وانتهزى الفرصة فالحياة لا تعطى فرصة اخري .. تذكري الجوعى في المنزل .. متى تناولتم اخر وجبة ؟؟
الفقراء لا حق لهم في الاختيار .. ربما لن يعاقبها الله علي سرقة لا تريدها لكنها ملاذها الوحيد بعدما اغلقت في وجهها كل الأبواب ..
هناك صغير لم يتعدى الاربعين يريد الحليب واخرين لم يتحصلوا علي طعام منذ ايام ..
اختلطت دموع القهر بتراب وجهها الذى غمرها حينما سقطت ارضًا, لتسيل انفاق من الطين تغمر وجهها ولتسير خلفه منكسة الرأس .. الفقر قدرها والحاجة للطعام تكسر النفس والروح والقلب .. كيف لمعدة جائعة أن تقاوم ؟؟ وكيف لمنزل يعج بالاطفال الجوعى أن يُرفع بدون مد اليد بالتسول أو السرقة قد تملك من عزة النفس ما يمنعها عن التسول وخيار السرقة كان الأفضل والشرف هو فقط شرف جسدها كما اعتادت والدتها أن تردد علي مسامعها ..
طالما تحافظ علي شرف جسدها اذًا هى شريفة حتى لو مدت يدها لممتلكات الغير واقتحمت المخازن ..
سارت هذه المرة تتبع مسعود الخبيث .. ماكييردرجة ثانية اعتاد العمل في الحارات والأزقة ويعمل لحساب بعض شركات الانتاج الحقيرة التي تتنج القاذورات وعلي الرغم من أنه يستطيع توفير مسكن في مكان افضل إلا أنه علي الرغم من ذلك يسكن فى نفس طابقهم الأرضى الذى اكلت الرطوبة حوائطه واقسمت الشمس علي ألا تزورهم يومًا في مسكنهم ذلك فاصبح بيئة للأمراض لكنه المآوى الوحيد الذى تعرفه .. كيف ستتركه بخمسة من الأطفال يتعلقون في رقبتها,, اكبرهم في العاشرة واصغرهم رضيع لم يتم حتى اربعينه
أين سينامون وكيف ستأمن عليهم عندما تتركهم في الشارع وتذهب للسعى علي لقمة عيشهم ..؟؟ ولكن لتكون امينة مع نفسها وفي حق مسعود,, هو ليس خبيثًا بالكامل في قراره تعلم انه طيب القلب لكنه بخيل وكسول وهذا ما جعلها تتعاون معه على الرغم من كل صفاته البشعة التي يظهرها لكنه لن يؤذيها حقًا ويقحم ابنه في نفس الامر الذي اقحمها فيه ووافقت ربما على مضض لكن وافقت بكامل رغبتها وبدون اجبار..
وماذا كان لديها غير هذا ..؟؟ لا يوجد لديها أي شيء علي الاطلاق .. لا تعليم لا والدين لا ميراث سوى خمسة من الاشقاء هى مسؤلة عنهم بالكامل .. حملًا يقسم الظهر لكنها اقسمت علي حمله حتى النهاية ...
- انظري لهذا سدرة اعتقد أنه المناسب تمامًا .. فستان ماري انطوانيت وقبعته احذري عند غسله فالزمن بالتأكيد جعله مهتريء .. هيا جربيه سريعًا لنرحل من هنا ..
بكل رعب الدنيا سحبت الفستان من يده لتهتف بفزع .. - سأجربه في المنزل.. - وإن كان لا يناسبك ماذا سنفعل وقتها .. ؟؟
عاد ليصرخ بصرامة ..- توقفى عن تضييع الوقت وابدلي ملابسكِ وإلا اقسم لكِ ستجمعين اشقائك من الشارع ..
كانت تبكى بقهر وهى تقول .. - لن ابدل ملابسى أمامك مطلقًا ولن اخلع ملابسي في أي مكان غريب خارج غرفتى هكذا تربيت ولن افعلها الآن ..
زمجر بغضب وهم بقول شيء ما حينما اغلق الضوء فجأة ليعم الظلام المكان وبدأت بعض الاصوات المرعبة في التصاعد .. - الأشباح مسعود أنا خائفة ..
هتف بحنق وصوته يحمل القليل من الخوف .. - حسنًا دعينا نغادر هذا القبر لكنى احذرك .. سترتدين الفستان في الحفل وعليه أن يناسبك تمامًا ..
ابتسمت في ارتياح علي الرغم من رعبها ..شكرًا ايتها الأشباح اللطيفة .. في الحقيقة الاشباح تخيفها اقل من خلع ملابسها أمامه ..
- لا تقلق .. اعتدت رتق ملابسنا ولن يمثل تظبيط هذا الفستان أي عائق .. بسيطة باذن الله ..
**
يالا الأثرياء الأغبياء .. لماذا اصرت تلك الدلوعة الصغيرة علي عرض الأميرة والضفدع .. ؟؟ هى الأميرة الآن بملابسها الغريبة تلك ومن سيكون الضفدع يا تري ..؟؟
لحسن حظها ناسبها الفستان وكأنه صنع من اجلها ربما انخفض وزنها بعد أيام من الصيام المتواصل .. كانت تعطى حتى نصيبها القليل لشقيقها "علي" فهو في العاشرة ويحتاج جسده للطعام بصورة كبيرة والحق يقال لم يشتكى من الجوع يومًا لكنها تعلم أنه جائع ويحتاج المزيد ..
وايضًا اختيار فستان ماري انطوانيت محتشم كفاية,, فقط كان له قبة واسعة تمكنت من معاجتها بشكل احترافي وبعد غسيلة وكيه اصبح رائعًا ..
لم ترتدي يومًا فستانًا بهذا الجمال أو بهذا الحجم ..
تتبقي فقط مشكلة اظهار شعرها واخراجه من حجابه .. القبعة الكبيرة اخفت معظم شعرها الأسود لكن كان لابد من تنازل .. سامحنى يارب العالمين .. - علي ..
- نعم سدرة .. يا الهى ما هذا الفستان الرائع ..
- علي اقترب .. هناك امران اريد منك مساعدتى فيهما .. لدى عرض عمل اليوم وسيدرعلينا مبلغًا كبيرًا .. الف جنية يا علي تخيل .. الف جنية كاملة سندفع السبعمائة جنية حق الايجار وسنشتري الطعام بالباقى لكنى اريدك اولا أن تعدنى بالاعتناء بالصغار حتى اعود .. سأعطيك عشرة جنيهات اذا ما اهتممت بهم جيدًا .. زوجة مسعود ستهتم بمحمود وستطعمه لكن أنت عليك الاعتناء برويدا وعائشة وكارم .. لا تفتح الباب ولا تدعهم يخرجون .. اتفقنا ..
رفع رأسه ليقول بكبرياء .. - واجبي حمايتهم بدون مقابل سدرة .. اطمئنى واحتفظى بالنقود لتشتري بها تموين للمنزل ..
الهداية من الله سبحانه وتعالي (( إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ ۚ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ )) ..
وعلي خير عون .. مهدي من الله سبحانه وتعالي ويتحمل العبء معها كيف تشكره وتساعده ..؟؟ ليتها تستطيع جعله يتم تعليمه ..
بعد وفاة والدتهم اصبح اكمال تعليمهم امرًا مستحيلا فكيف ستتدبر مصاريف التعليم التى لا تنتهى واصبح تركهم للمدرسة امرًا علي وشك الحدوث.. انها مسألة وقت فقط ..
أما هى فتركتها بعد الاعدادية أي منذ ثلاث سنوات بعد وفاة والدهم مباشرة لتساهم في المصاريف بعملها ..
كلما ينتقص الدعم المتمثل في والدين كلما اصبح التعليم رفاهية ليست من حقهم .. همها الآن ابقائهم علي قيد الحياة بداخل مأوى..
كانت قد عملت كبائعة في محل بسيط وحينما اغلق ابوابه عملت بائعة في مكتبة لبضعة شهور,, وتزوجت والدتها للمرة الثانية ظنًا منها أنها تساعدهم بذلك لكنها لم تكن تعلم أنها تضيف فم جديد للافواه الجائعة ..
وبعد وفاة والدتها بسبب مضاعفات بعد ولادتها لمحمود بدء النذل صاحب المكتبة يتحرش بها .. كان يظنها ستكون لقمة سهلة .. لكنها تركت العمل بعدما سبته وربما تكون ركلته لا تتذكر ما فعلت بالتحديد ولشهر كامل لم تتقاضى أي راتب حتى جاء مسعود بعرضه وعرض عليها العمل .. في البداية طلب منها اعمال ادارية فكانت تتصل بالفنانين والفنانات التى كان يتعامل معهم وترتب له المواعيد وظلت علي هذا الوضع لعدة أيام قبل أن يفاجئها بأمر الحفلة وضرورة قيامها بدور الاميرة ..
انحنت علي يد "علي" تقبلها بحب واحتوته في حضنها .. لكنه ابعدها برفق وهو يسألها ..- اذًا ما الامر الاخر ؟؟
- اوه ذلك .. حسنًا اريد مساعدتك في كى شعري ..
نظر اليها فى بلاهة ليقول .. - ماذا ..؟؟ كى شعرك كيف ذلك ؟؟
- لأتقن الدور علي علي اخراج بعض الخصلات وتجعيدها لتخرج من جانب تلك القبعة التى ستحل محل حجابي واريد أن اجعدها بالمكواة ..
مازال يشعر بالذهول ..- أي مكواة .. مكواة الملابس ؟؟
- من المفترض أن الشعر له مكواة خاصة به وبما أننا لا نمتلك واحدة فسأحاول التصرف .. كان علي مسعود احضار مكواة لي مع ادوات التجميل التى اعارنى اياها ..
- كما تقولين سدرة كما تقولين,, لكن اشرحى لي دوري بهدوء كى افهم ..
- الحمد لله أن شعري ليس سيئًا وإلا كانت فشلت خطتى .. ربما هو الشىء الجيد الوحيد الذي املكه لذلك لن يحتاج لمجهود ..
نهرها بغضب .. - لماذا تقولين علي نفسك هكذا ..؟؟ أنتِ افضل شقيقة قد يحظى بها احدهم يومًا ما..
ابتسمت بلطف .. - كم أنت شهمًا يا علي .. في الواقع أنت هو افضل شقيق .. عدنى ألا تتغير ابدًا ..
قاوم دموعه بصعوبة فالرجال لا تبكى ابدًا .. - إلي العمل الآن .. كيف اكوى شعرك ..؟؟
- سأضع رأسي علي الأريكة وعليك تسليط المكواة علي شعري وكلما طلبت منك رفعها ارفعها كى لا يحترق الشعر ..
ردد بخوف .. - هل أنتِ اكيدة ؟؟ لا اعتقد اننى استطيع فعل ذلك ..
هزت رأسها بتأكيد .. - بل تستطيع حبيبي .. فقط انتبه اذا ما شممت رائحة الشياط عليك بالتوقف ..
- توكلنا علي الله ..
- أنت تبلي جيدًا .. انتهينا من هذه المرحلة إلي المرحلة الاخيرة .. هل تستطيع ايجاد حامل معدنى اسطوانى لأضعه علي الموقود ..
انها تتصرف بغرابة لكنه لم يعترض وحينما وجد ما تريده تنهدت بارتياح ..
التقطت طرف الحامل الاسطوانى بمنشفة ووضعته علي الموقد والتقطت بعض الخصلات الأمامية وبدأت في لويها علي الحامل حتى تجعدت بالكامل ..- شكرًا علي كنت خير معين ..
تجربة جديدة عليها بكل ما تحمله من تحديات .. لا خبرة لديها في استخدام ادوات الزينة أو كى الشعر فقط خبرتها اكتسبتها من متابعتها للتلفاز القديم الأبيض والأسود الذى يعمل في بعض الأحيان لكن فطرتتها الانثوية انتصرت وكحلها الداكن حدد زوج من العيون ليظهرهما .. حتى كريم البشرة الذى بالتأكيد سيكون من الدرجة الثانية جعل بشرتها طرية وندية وكأنها ارض عطشى ارتوت بعد جفاف طويل ..
في الواقع هى ليست جميلة وتعرف ذلك .. ربما ليست قبيحة لكنها لا تمتلك من مقومات الجمال سوى بشرة بيضاء صافية بالتأكيد لأنها لا تأكل الدهون وشعر أسود ناعم وشفتين بلون الفراولة لا تحتاجان لأحمر شفاة ..
أما جسدها فنحيل جدًا وزاده الفقر نحولا ولا تمتلك تلك التضاريس الانثوية التى تملكها كل الفتيات ..
لكن مع الكحل الداكن الذى وضعته ليحدد دائر جفنيها بخطوط عريضة والقبعة وبعض رتوش الزينة الاخري القليلة وملمع الشفاة اصبحت جذابة لدرجة ما .. ولولا احساسها بالذنب من سرقة الفستان لكانت اعتبرت اليوم من افضل أيام حياتها .. أنا جميلة أخيرًا ولن تعايرنى الفتيات بنحولي و..
زمور صاخب انتزعها من افكارها بالتأكيد وصل مسعود .. نادرًا ما يستخدم سيارته القديمة ويذهب إلي عمله علي الاقدام ليتفادى ثمن الوقود ومن وجهة نظره يحافظ عليها هكذا من الصدمات والطرقات لكن اليوم بالتأكيد سيستخدمها فالحفل سيقام في القاهرة الجديدة كما اخبرها وسيارة الاجرة ستأخذ منهما مائة جنية علي اقل تقدير ولن يضحى مسعود البخيل بمثل هذا المبلغ الضخم ..
وبعدما استودعت اشقائها وشقيقاتها الله حملت محمود واغلقت الباب جيدًا خلفها لتجد مسعود يلمع السيارة بمنشفة قديمة مهترئة .. وعندما لمحها تحمل محمود انتزعه من بين ذراعيها بقوة ..- هل جننتِ لتحمليه بعدما ارتديتِ الفستان ..؟؟ ماذا لو فعلها وتبول عليكِ يا غبية ..؟؟ انتظرينى هنا سأعطيه لزوجتى واعود فورًا بعدما ابدل ملابسي ..
علي الرغم من غضبها منه إلا أنه محق فمحمود قد يفعلها في أي لحظة وستحزن جدًا لو افسد فستانها الرائع وسيفسد كل الحفلة بالتبعية لكنها كان يجب أن تحمله فلم تكن لتسمح لمسعود بالدخول لمنزلهم والتقاطه ..
انتظرته في سيارته القديمة حتى عاد وهو يهرول .. كان يرتدى حلة بنفسجية جعلته اشبه بالمهرج وكرشه الضخم يتدلي منها ويحمل في يده كيس بلاستيكى أسود منتفخ وفي يده الاخري اصطحب ابنه ذو الست سنوات .. نظر إليها وهو يقول بزهو .. - ما رأيك في حلتى ؟؟؟
ابتسمت علي الرغم منها وهى تحاول عدم اظهار امتعاضها وتقول بلطف ..
- جيدة ..
هتف باستنكار .. - فقط جيدة .. أنتِ لا تفهمين في الموضة والاناقة .. من أنتِ من الأساس لاسألك ؟؟
ثم فجأة تحولت لهجته للجدية ..- هانى سيقوم بدور الضفدع .. اشتريت له حلة تنكرية وسيرتديها هناك ..
سأعيد عليكِ دورك .. الحفل سيقام علي المسبح وعليكِ تقبيل هانى وهو بداخله ..
قاطعته برعب .. - أنا لا اجيد السباحة ماذا لو انزلقت قدمى ..
هتف بتأفف .. - سدرة .. انسي الحارة قليلًا .. ما ستشاهدينه بعد قليل يفوق احلامك .. حاولي التصنع حتى لتظهري كأميرة حقيقية .. الأميرة الحقيقية لا تتكلم هكذا ثم أنه مسبح للأطفال ملحق بالمسبح الرئيسي وجعلتهم يضعون فيه الكثير من الاسنفج الأخضر علي شكل ورقات الشجر كالذى تعيش عليه الضفادع وهانى سيقفز بين تلك الاسفنجات كما دربته امس ..
فهل سيتمكن صاحب الست سنوات من تأدية دوره وأنتِ تخشين السقوط في مسبح للأطفال ..؟؟
كل ما عليك هو التجول حول المسبح قليلا ثم سترين الضفدع وتتحدثين معه ذلك الحوار الذى اتفقنا عليه من قبل وبعدها تقبلينه ليتحول لأمير وسيم .. انتهينا ..
حدته جعلتها تصمت ولا تسأله ماذا ستفعل بعدما يتحول لأمير .. ذلك الجزء لم يخبرها عنه مطلقًا .. ولا تجروء علي سؤاله الآن فهو علي وشك القائها من السيارة ..
- وصلنا ..
كمبوند فاخر بدرجة لا توصف جعلها تفغر فاهها في بلاهة.. ماهذا المكان العجيب وهى التى تحارب باستماتة لمجرد أن تحافظ علي ذلك القبر الذى يعيشون فيه ..
هزت رأسها لتنفض عنها البطر .. احمدى الله يا فتاة فهو يقسم الارزاق وبالتأكيد رزقهم محفوظ .. تذكرت مقولة والدتها رحمها الله " البطران عيشته قطران "
توقفت السيارة أمام فيلا ضخمة بداخل الكمبوند والتى يبدو عليها مظاهر الاحتفال في كل شبر منها .. انارة خلابة وموسيقى هادئة وعدد مهول من السيارات التى لم تري مثلها في حياتها ..
***

بالطبع .. من أين غير باب الخدم سيدخلون ..؟؟
اقتادتهم فتاة اسيوية ترتدى زى الخدم المميز بمريوله الأبيض وتنورته السوداء القصيرة لغرفة ملحقة بالمطبخ وهناك تركتهم للاستعداد ..
المطبخ بحجم بنايتها كاملة ومن فخامته قد تظن أنه الصالون لا المطبخ .. كيف يستطيعون الطهو فيه وتعريضه للدخان والدهون ..؟؟ تكفي تلك الثريا العملاقة التى تبرق كالاف المصابيح أو ذلك السجاد ذو الوبرة السميكة ..
عدلت من زينتها علي عجل واثنت علي براعتها باعجاب .. مازالت خصلات شعرها المجعدة صامدة وبانتهاء هانى من ارتداء زى الضفدع وبشبك مكبر صوت صغير في ملابسها اصبحوا في كامل استعدادهم .. وضغطوا علي الجرس فعادت الأسيوية لاصطحابهم ..
**




الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:43 PM   #3

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي



2- ضفدعي كان رجلًا
*********************

بذخ وعدم احساس بالفقراء .. طاولات الطعام امتدت لعدة امتار .. هل يدفع هؤلاء ضرائبهم ويؤدون زكاتهم .. ؟؟
لو فعلوا لما ظل هناك فقراء في مصر ..
تذكرت اشقائها الجوعى وكادت تبقي بقهر .. اليوم علي سبيل المثال رغيفين وبجنية واحد فول كانا هما كل طعاهما للافطار والغذاء .. قدمت لهم الطعام في الظهيرة لتسد جوع اليوم بأكمله وبعدما انتهوا لمت الفتات لتمسح به الصحن.. أي طعام ينزل جوفها مصلحه وليغير رائحة نفسها الذي اضناه الجوع .. ولدهشتها لم تشتهى الطعام حينما رأته ممتدًا علي مرمى البصر وكأن معدتها التصقت ببعضها ولم تعد تريد الطعام وشغلت نفسها بمراقبة الحضور .. الصدمة الحقيقية التى جعلتها علي وشك الانهيار والبكاء في العلن كانت في الفتاة صاحبة الحفل .. فتاة في العاشرة ذات وجة ملائكى لكنها مقعدة في كرسي متحرك .." ملاك " اسم علي مسمى ولكل من اسمه نصيب ..
الحمد لله علي نعمة الصحة والستر ..
الفتاة كانت بائسة وتحاول الاستمتاع,, لا عجب في أن اهلها تفننوا في ادخال السرور علي قلبها بحفل عيد مولدها كما تمنته وهى ظلمتها واستبقت الاحكام واعتقدتها مجرد مدللـة تطلب لبن العصفور فتجاب طلباتها ...
اقتربت منها لتحييها .. ركعت بلطف لتحية الفتاة من اسفل قائلة ..- أنا سدرة كيف حالك يا ملاك ؟؟
مدت الفتاة يدها بانبهار لتلمس قبعتها .. - مثل الأميرة التى تخيلتها تمامًا .. هيا قبلي الضفدع فلربما يتحول لأمير وسيم .. أنا اعشق هذه القصة حتى أننى اتخيل يومًا يقبلنى فيه أمير وسيم لانهض واستعيد قدرتى علي المشي ..
تلك الفتاة مسكينة فعلًا .. حزينة وسط كل هذا الترف ,, لم تعوضها الملايين عن لحظة واحدة من الركض أو الوقوف حتى كسائر الفتيات في عمرها ..
لم تكن تعلم أنها حساسة هكذا وتتأثر بمشاكل الغير .. اهتمى بنفسك وباشقائك سدرة تلك الفتاة يوجد العشرات يهتمون بها أما اشقائك فلا يوجد لهم سواكِ ..
حيت والدة الفتاة باحترام ثم واصلت طريقها للمسبح .. ولم تستطع منع نفسها من تأملها .. شابة صغيرة وجميلة لكنها حزينة هى ايضًا .. النقود لا تشتري السعادة اذًا ماذا تشتري ؟؟ مجرد عشاءً ؟؟!!
وباقترابها من الحافة لاحظت ورقات الاشجار الخضراء المتلاصقة المصنوعة من مادة تطفو فوق الماء والتى كانت تغطى سطح المسبح بأكمله تقريبًا كما اخبرها مسعود .. انخفضت الاضاءة كثيرًا ولم يتبقي سوى الضوء المنبعث من المسبح وبعض الكشافات القليلة في الخلفية ..
هانى يبدو لطيفًا فعلًا في ملابس الضفدع وقفز بشقاوة ليستقر في وضع القرفصاء علي احدى الورقات التى اهتزت قليلا مع وجود وزنه فوقها ..
ومع تصفيق ملاك اعلن مسعود بتفاخر عن عرض الأميرة والضفدع و انسابت موسيقي الف ليلة وليلة عبر مكبرات الصوت ..
هانى اللذيذ بدء في القفز علي الورقات باتزان وهو مازال في وضع القرفصاء وهى كتمت ضحكتها وهى تنادى عليه برقة ..
- تعالي أيها الضفدع اللطيف لنتحدث قليلا ..
استجاب فورًا لندائها قبل أن يقترب من الحافة ويقول ..
- اهلا صديقتى الأميرة في موعدك اليومى تمامًا ..
ثم قال بصوت هامس ..- هل تسمح لي الأميرة بتقبيلها ؟؟
ابتسمت بلطف وهمست هى الاخري ..- بالتأكيد صديقي الضفدع .. ألسنا اصدقاء؟
صدر لها وجنته لتقبله عليها وفجأة انطفئت كل الأضواء وعم المكان ظلام دامس .. بالتأكيد هانى يخلع الآن ثوب الضفدع .. شعرت بحركة غريبة بالقرب منها لكنها تجاهلت ما يحدث وقبلت وجنة هانى كما هو مقرر والتى تضخمت فجأة وشعرت بجسد اكبر بالتأكيد من جسد هانى يضمها إليه وقبل أن تستوعب ما يحدث عادت الاضاءة لتجد نفسها في احضان رجل وسامته قاتلة ويرتدى حلة سوداء شديدة الاناقة ويضمها إليه علي حافة المسبح ..
الصدمة شلتها وعلا تصفيق حاد من الحاضرين مع هتاف ملاك .. " الضفدع تحول لأمير الضفدع تحول لأمير "
الضفدع الصغير تحول لرجل حقيقي يضمها وهى ستتحول لجثة هامدة من الصدمة ..
***
استعادت توازنها حينما ابعدها الوسيم قليلا وهو يقول بسخرية .. - تماسكى يا أميرتى لن يكون لائقًا اغمائك أمام الجميع أم أنها عادة من عادتك .. الاغماء كلما شعرتِ بالرعب ..
يا الله .. صوته مألوفًا كيف ذلك ؟؟ من أين اتى هذا الغريب ولماذا يبدو لها مألوفًا هكذا ..؟؟
تنحنحت في حرج وابتعدت تبحث بعينيها عن مسعود الذى اختفي .. فعاد ليسألها بتهكم ..- تبحثين عن حارسك المخلص ..؟؟ أنه يتناول عشاءًا فاخرًا في المطبخ الآن واعتقد أنه لن يتذكرك قبل ساعات .. أما الأميرة شخصيًا فمكانها العشاء علي الطاولة الرئيسية .. تفضلي أميرتى ..
لا مانع أن تعيش ليلة واحدة في حياتها البائسة كأميرة ترتدى فستانها وتُدعى لمأدبة فاخرة يسيل لها اللعاب لكن نظرة واحدة منها للطعام ذكرتها بخمسة من الأشقاء لم يتحصلوا علي ما يسمى بوجبة لاسابيع ..
كيف ستأكل وهى تسمع اصوات معداتهم الفارغة تزمجر وتري وهنهم من سوء التغذية ؟؟
وعلى الرغم من أنها كانت مبهوتة كليًا بما حدث وحتى حينما قبلت الجلوس علي الطاولة الرئيسية كضيفة شرف إلا انها لم تلمس الطعام مما دفع بوالدة ملاك بعرض بعض الاصناف عليها لكنها اعتذرت بلطف ..
مقاومة هوى النفس امرًا يسيرًا حينما تراقب اطفال يموتون جوعًا
سيحرم عليها الطعام طالما هم لم يأكلوا بعد .. والمدهش أنها حتى لم تدقق النظر في الاصناف فما الفائدة التى ستجنيها غير اثارة معدتها الصامدة بالنظر لكل تلك الملذات اقصى امنياتها الآن أن تبقي معدتها علي صمتها ولا تفضحها باصدار الأصوات التى ستغطى علي الموسيقي وأن يسرع مسعود في الرحيل لتتمكن من شراء أي طعام قبل أن يذهب اشقائها للنوم ..
اصبحت تعد الدقائق والوقت لا يمر واخيرًا انتهت الوجبة التى استمعت لاسماء غريبة تصف المأكولات تتردد أمامها حتى أنها لا تستطيع ترتديها مجددًا ..
لماذا الحياة بهذه القسوة ؟؟ لم تنل نصيبًا وافرًا من الجمال ولا من التعليم وكل ما لديها حملا ثقيلا تجاهد لحمله وحيدة لكنها لن تبكى ولن تتذمر وستعيد كلمات والدتها الآن .. تحتاجها فعلا كى لا تحيد عن طريقها ..
ثم ليتجه الجمع المخملي إلي التحلية .. بوفية مفتوح بما لذ وطاب من حلويات لم تري مثيلها،، لو فقط معى حقيبة كبيرة لكنت دسست نصيبي فيها من ما لذ وطاب من المأكولات والحلويات وحملته معى لنتقاسم فيه لكنها عادت وطردت الفكرة ..
أنا لن اتسول ويكفي أنى اصبحت سارقة ولن اكون متسولة ابدًا ثم تلك الكارثة التى حدثت .. لم تعطى لنفسها وقتًا للتفكير فيها لقد احتضنها رجل غريب
كارثة ابشع من سرقتها للفستان ومن فكرتها في التسول لكن لما يبدو مألوفًا ؟؟ وكيف سمح مسعود له بفعل ما فعله بالتأكيد رتب الامر معه .. وهل كان يعلم نواياه ؟؟
أسئلة بلا اجوبة وستحاول التركيز لاحقًا لمعرفة أين سمعت صوته من قبل بعدما تطعم اشقائها وشقيقاتها ..
مما فهمته علي العشاء أن ذلك الضفدع البشري هو باسم الشايب خال ملاك ورجل الأعمال الشهير..
انزوت في طرف الحديقة تنتظر مسعود ولهفتها قاتلة للانصراف .. بالطبع لا تملك حرية التجول وإلا لكانت بحثت عنه وانتزعته من علي الطعام انتزاعًا
انهمكت في افكارها الخاصة حتى أنها لم تلاحظ اقتراب باسم الشايب منها
وحينما انتبهت شهقت برعب .." بسم الله الرحمن الرحيم "
ضحكة لعوب احتلت شفتيه قبل أن يمحوها بسرعة ويضع قناعًا حديديًا علي وجهه وهو يسألها مباشرة ..- ما اسمك؟؟
خفضت عينيها ارضًا لتهمس بخفوت - سدرة ..
ردد بدهشة ..- سدرة ..؟؟
اسم غريب لفتاة اغرب لكن يا سدرة اخبرينى لماذا لم تتناولي طعام العشاء
لا تعليق لم تنبس ببنت شفة ماذا ستقول وحينما الح اجابت بكبرياء .. - لست جائعة ..
- حسنًا سدرة اخبرينى مجددًا هل تعلمين عقوبة السرقة .. ؟؟
نظرت إليه بذهول .. قاريء افكار هذا أم ماذا ..؟؟ كيف علم أنها كانت تفكر في اخفاء بعض الطعام في حقيبتها.. ؟؟
ردت بارتباك ..- أنا لم اسرق منك شيئًا ..
- بلي فعلتِ .. وماذا عن فستانك يا أميرة .. من أين لكِ هذا ؟؟
مادت الارض تحت قدميها واصبحت علي وشك التقيؤ .. بالتأكيد تلك اعراض مرضية وليست فقط من الصدمة ..
كيف علم عن سرقتها للفستان ولماذا ينسبه لممتلكاته الخاصة ؟؟ وبالتأكيد سيبلغ عنها .. أنه القصاص بكل تأكيد,, وعقوبتها ستكون قطع يدها لكن مسعود هو من التقطه بيده هو وهى وافقته فقط وجارته في خطته لتطعم جوعى قاربوا علي الموت بسبب الجوع والعطش .. اليد قصيرة والعين بصيرة وحملها ثقيل والاغراء كان عظيمًا والتضحية تستحق .." لكن علي الأقل دعنى اطعهم اليوم قبل أن تقوم بسجنى " فكرت مع نفسها .. هل ضحت بنفسها لتتركهم للجوع في النهاية ..
اسودت كل ايامها القادمة وهى تتنبأ بمصيرها القادم .. لمن ستترك اليتامى ..؟؟
ساعدنى يارب ولن اسرق مطلقًا .. توبة خالصة لا رجوع فيها لكن امنحنى فرصة اخيرة ..
وكأن محدثها كان يعلم ما تشعر به وبحالتها الواضحة التى توحى بأنها علي وشك فقدان الوعى ليقول بسخرية ..- لا تفقدى وعيك الآن اميرتى لأنكِ لو فعلتيها ستفيقين لتجدى نفسك في السجن ..
فرصتها الأخيرة للخلاص .. نفت بصوت فشل في اقناعها هى شخصيًا ..- أنا لم اسرق الفستان ..
ردد بتهكم قاتل .. - حقًا ؟؟ اذ ًا من هم اصحابه الحقيقين ..؟؟ ربما تخبرينى عن مكانهم لأستأجره منهم .. اعجبنى بشدة هذا الفستان الرائع واريده ..
قالت بارتباك ..- لا اعلم .. مسعود هو المسؤل تحث معه ..
قبض علي معصمها بشراسة ليقول فجأة .. - لمعلوماتك اميرتى اللصة.. أنا كنت هناك .. أنا الشبح يا حلوة ورأيتك عندما سرقتى فستانى ..
رددت بذهول .. - هناك .. الشبح ..!! فستانك ..!!!
- نعم المخزن القديم ذاك الذى اقتحمتيه مع رئيسك الافاق يعود لعائلتى من ايام عهد الملكية .. الاميرات كن جداتى ومع مغادرتهم للأراضى المصرية للعيش في الخارج مع الثورة احتفظنا بثيابهن الباهظة فيه وحينما اصرت ملاك علي عرض الأميرة والضفدع تذكرت ذلك المستودع وذهبت لاختار فستان اعطيه لمسعود ومن حظك السيء وجدتكما تسرقان ممتلكاتى وفقط صمت لتمر حفلة ملاك علي خير فسعادتها تأتى في المرتبة الأولي .. لكنى لا اسامح في حقي وستدفعان الثمن ..
هل تتذلل وتطلب السماح ؟؟ لا كرامتها لا تسمح بذلك .. السجن ارحم من تذللها لكنها تعلم أن الذل الحقيقي سيكون في سجنها ,, في تشريد عائلتها وضياعهم .. بدونها سيتشرد الخمسة ولن تراهم مجددًا هذا اذا ما ظلوا علي قيد الحياة من الأساس ..
مسعود الغبي .. كيف لم يعلم أن المخزن لنفس العائلة التى سيعمل لها ..؟؟ بالتأكيد ملاك اصرت علي العرض لأنها تحمل الدم الملكى .. حفيدة الملوك بالتأكيد يعجبها عروض الملوك وعرض الضفدع بالخصوص ليهبها هى كقعيدة الأمل .. لكنها صدفة غير متوقعة علي الاطلاق ..
سمعته يكمل بغضب .. - رئيسك الغبي لا عقل لديه مطلقًا ولأنه يعمل كماكيير يعلم عن مخزنى فكل من يعمل في مجال السينما حاول معى لسنوات لأسمح لهم باستعمال ممتلكات جداتى لكنى كنت ارفض دائمًا فيأتى ذلك الحقير ويظن نفسه ذكيًا ويقوم بسرقتى ولأننى كنت هناك فلن تستطيعى الانكارونفي تورطك في السرقة .. أنتِ شريكة في السرقة ..
قاطعته بيأس .. - حسنًا اعترف,, لكن فقط اسمح لي بالذهاب لساعتين لأحاول ترتيب بعض الامور لاشقائى واطعاهم واقسم لك سأعود ..
كان ما يزال يقبض علي معصمها البارد من الخوف ليقول .. - وهل هناك عهود لسارقة ؟؟ من يصدق اللص في قسمه سوى العبيط ..
بدأت في البكاء بانهيار .. معه حق كيف سيصدق لصة .. سامحونى فعلت كل ما في وسعى لمساعدتكم ..
لكنها عادت ونظرت إليه في لهفة حينما قال ببرود ..
- لكن قد نعقد صفقة ..
هتفت بلهفة ...- أي صفقة ..؟؟
اجابها ببطىء وكأنه يلعب باعصابها .. - سأتغاضى عن سرقتك للفستان مقابل أن تقومى بخدمة خاصة لي .. كم عمرك ؟؟
ياللشيطان .. ماذا قد يريد منها سوى جسدها .. ..؟؟
صرخت بارتياع .. - لا هذا مستحيل .. أنا لست من ذلك النوع ..
صمت للحظات وكأنها يستوعب ما قالته ويعيد ترتيب افكاره .. ثم بعدها قال ..- عرضى خاص بالعمل فلا تجعلي افكارك الغبية تأخذك لبعيد ..
سألته برهبة ..- عمل ؟؟ من أي نوع ..؟؟
- اخبرينى عن عمرك اولا ..
خفضت عينيها وهى تقول ..- السابعة عشر ..
- اللعنة أنتِ صغيرة للغاية لكنك ممثلة جيدة ولصة بلا اخلاق لذلك اخترتك لتنفيذ خطتى .. والدى تزوج من سيدة مصرية لكن مقيمة في الخارج حيث كان يقيم وبطريقة ما خدعته قبل وفاته وجعلته يعطيها مفتاح الخزانة السرية التى بها كل مجوهرات العائلة المالكة في بنك من بنوك سويسرا ولتتركه تلك الحقيرة ينازع الموت وحيدًا وتستولي علي كل تلك المجوهرات وتترك له المنزل وحاليًا عادت الحقيرة للقاهرة وتبحث عن خادمة .. مهمتك ستكون شغل دور الخادمة وعليكِ استخدام كل مهاراتك لتعلمى أين تحتفظ حاليًا بالمجوهرات .. ستكونين عميلة سرية وتخبرينى كل تحركاتها وربما تستعدين لي بعض القطع التى بالتأكيد ستكون تتمتع بها تلك الافعى ..
هزت رأسها بالرفض والقهر يقتلها ..- ارجوك استمع إلي,, أنا لست لصة ولا اعلم كيف افعل ذلك ثم اننى ارفض أن اخون من وثق بي .. الخيانة ليست من طبعى ..
منعها من اكمال جملتها باشارة من يده ..- لن يفيدك التمثيل علي من يعرف من أنتِ جيدًا .. وفي النهاية الخيار لكِ السجن أو العمل لزوجة والدى العزيزة وابنتها الحرباء ..
هل فعلا تملك الخيار ؟؟ انها دائرة مفرغة دخلتها ولا مهرب منها .. وافقت من البداية لاجل حملها الغالي وستوافق حتى النهاية طالما ضمنت امنهم وسلامتهم وامتلاء معداتهم ولو ليوم ازيد ..
نكست رأسها لتقول باستسلام .. - اوافق
ابتسم بانتصار ليقول ..- خيرًا فعلتِ ولاريح ضميرك هذا إن كنتِ تملكين واحدًا أنتِ ستعملين لعائلة من الشياطين والشياطين حلال فيهم الخيانة .. أنتِ ستسدين خدمة للجتمع ربما تكفر عن سيئاتك ..
صوت مسعود الذى يقترب وهو يتحدث مع هانى جعله يختفي من أمامها فورًا وفور رؤيتها هتف مسعود بغضب .. - لماذا تختفين هنا بحثت عنكِ كثيرًا .. ؟؟ نعمتِ أنتِ يا محظوظة بمائدة الطعام الرئيسة ولم تشاركينا الطعام في المطبخ مع الخدم .. ماذا كانوا يقدمون علي العشاء ؟؟
كانت ما تزال ترتجف من اثار مقابلتها مع الشبح .. من لمسته من تهديده من عرضه ..- لا اعلم لم اتناول أي طعام ..
شهق بدهشة ..- لماذا يا غبية ..؟؟
اجابته بحدة ..
- لأن الصغار جوعى ولا استطيع أن اتناول طعامى واشبع وهم جائعون والتأكيد لن استطيع توفير نفس نوعية الطعام لهم .. سأتعشي مما سيأكلون
ردد باستنكار .. - غبية واضعتى فرصة عمرك .. لن تتناولي طعام يشبهه في حياتك مجددًا ..
- لا تشغل بالك بي واعطينى اجرتى .. وهيا لنرحل اريد شراء العشاء للصغار,, يكادوا يموتون جوعًا واتعشم أن يكونوا مستيقظين حينما نصل ..
- هاك الالف جنية خاصتك تمتعى بها جيدًا ..
الدموع عادت لعينيها وهى تحتضن النقود وتهتف ..- الحمد لله .. الحمد لله
فجأة ظهر باسم من خلف الشجيرات ليجفل مسعود ويهتف ..- سيدى ..
اشار للنقود في يد سدرة بامتعاض وهو يقول .. - أيها اللص الحقير .. اجرتك من الحفل تتخطى العشرين الف وتعطى المسكينة الفًا واحدة بل وتسرق فستان عائلتى لتحتفظ باكبر قدر من الأموال لنفسك ,, أي خسيس أنت بالتحديد؟؟!!
ياللهول كيف لم ينتبه .. باسم الشايب ومخزن عائلة الشايب التى تنتمى في اصولها البعيدة للاسرة المالكة ..
هربت الدماء من وجهه وهو يحاول الاعتذار برعب ..- استعرته فقط سيدى .. استعرته وكنت سأعيده اليوم ..
- اخرس .. فقط اخرس لا ارغب بسماع صوتك واختفي من أمامى فورًا ..
نظر لسدرة وفي نيته امرها بالمغادرة لكن نظرة نارية من باسم جمدته في مكانه وجعلته يبتر جملته ويحمل طفله الصغير ويرحل راكضًا في اتجاه باب الخروج تاركًا اياها لدهشتها ...
حاولت اللحاق به وهى تهتف ..- مسعود انتظرنى ..
لكنها سمعت صوت باسم يقول ..- انتظري حيث أنتِ أنا سأوصلك ..
**




الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:45 PM   #4

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

ايمانور likes this.

الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:46 PM   #5

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:49 PM   #6

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:50 PM   #7

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:52 PM   #8

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

صباحات likes this.

الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:53 PM   #9

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-19, 04:55 PM   #10

الأسيرة بأفكارها

مشرفة سابقة بمنتدى قلوب أحلام وافتح قلبك، نجم روايتي، حارسة وأسطورة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية الأسيرة بأفكارها

? العضوٌ??? » 336028
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 23,577
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » الأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond reputeالأسيرة بأفكارها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
افتراضي

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


الأسيرة بأفكارها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.