آخر 10 مشاركات
أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-19, 11:09 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الزمن يكسر غرورك / للكاتبة دانة الكون ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

الزمن يكسر غرورك
للكاتبة دانة الكون




قراءة ممتعة للجميع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-11-19 الساعة 06:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 06:34 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الروايه هنـــــــــــــــــــا





بسم الله الرحمن الرحيم

الزمن يكسر غرورك للكاتبة دانة الكون

قصه بحرينية كويتية




عايلة عبدالعزيز


عبدالعزيز: الابو اللي يحاول قد مايقدر يفوز برضه ربه ثم عياله يوفر لهم كل شي يحتاجونه يحب بناته حب مو معقول ويدلعهم دلع ويحاول قد مايقدر يعوضهم حنان امهم


حصة : البنت الكبيره والسند لعبد العزيز بالشركه بنت حبوبه وحليوه بس عصبيه شووي عمرها 21 سنه متزوجه حمد اللي بنتعرف عليه عقب شوي

دانة : اصغر بنت في البيت ملامحها ملامح ياهل بيضه على ورديه قصيره ماخذه حياتها طنش تعش منتعش عمرها 18 سنه كل الاهل يحبونها علشان سوالفها وعلشان لانهم اهمه ربوها نظراتها حاده وهاديه لكن وايد حساسه

امهم توفت يوم ولدت دانه واهتمو فيها كل العيله ويوم كبرت ابوه صار يهتم فيها ويعوضها حنان امها

حمد : زوج حصه حبوب وطيب ويعامل دانة مثل اخته ويحب سوالفه المرحه

......

عايلة عبدالرحمن الاخو الاكبر

عبدالرحمن : طيب كلمته تمشي على الكل عصبي واايد وااايد يشتغل بالشركه واهوه اكبر راس فيها ( يعني اهوه كلمته ماشيه بالشركه يعني المسؤول على الشركه بكبرها

شيخه زوجة عبدالرحمن : هاديه قليل ماتعصب تسمع من اذنها اولى تطلعه من الثانيه ماتحب تحط شي بخاطرها وتموت على دانة لانها اهيا ربتها

احمد : الولد الكبير والسند للابوه يشتغل معاه بالشركه حبوب عاقل رزين عمره 20 سنه ولكن كتوم ملامحه تاخذ من ابوه قويه وحاده ابيض على امه البيض

خالد : الولد المتسلط المغرور يحب يمتلك كل شي رومنسي حنون لكن شوي عصبي عمره 20 سنة اصغر من اخوه احمد بثمان شهور نظراته حاده واهوه طويل واسمر ماخذ سمارة ابوه وشعره لي كتفه

مروة : البنت الوحيده ببيت عبدالرحمن دلوعة ابوها ملامحها تقريبا تشبه خالد
لكنها بيضه وقصيره وحبوبه بنت خالت وبنت عمت دانة ( ترابط بالعايلات ) وياها بالمدرسه ونفس الصف واهيا خطيبت يوسف بنتعرف عليه عقب ^.^

.........

عايلة عبدالله الاخو الصغير

عبدالله : الابو الحنون الهادي الرايق مايعصب ابدا

شيماء : زوجة عبدالله حنونه هاديه على نياتها تموت في بناتها وولدها تموت على دانة كان ودها ولدها يوسف يتزوجها بس اهوه قرر ياخذ مروه واهيا راضيه عنه

يوسف : اكبر عيال عبدالله عمره 20 سنه كبر خالد ويشتغل وياها في الطيران واهوه معروف ببروده يعني الثلج يذوب واهوه مايتغير في شي باارد حده يقهر بعض الاوقات كاتم اسرار خالد واهوه حنون للابعد درجه ويحب خطيبته مروه من الطفوله

بيان : البنت الشقرديه تحب تاخذ صفات دانة ومروة عمرها 18 من هواياتها التقليد تنحب بسرعه واهيا اجتماعيه وحنونه بس كتومه للابعد درجه مع دانة ومروة بالصف

العنود : اصغر العيال عمرها 16 سنة معا دانة ومروة وبينا بالمدرسه لكن طبعا صف ثاني كلش موول مو اجتماعيه لكن مع اللي تعرفهم مرحه لكن مع اللي ماتعرفهم سنعه ^.^

هذي الشخصيات اللي معظم وقتنا بنتكلم عنهم
..........

دانة داخله الصف بزعاج ومرح : السلاااااااااااااااااااام

الابله كانت معصبه لانه دانة متأخره عن الحصه كان عليهم اخر اختبار

الابله : ليش كل هذا التأخير يا انسه "؟

دانة " رحــت وطــي " : لا بس شسمه كنت في البيت وبعدين يت

الابله : ياسلام وانا قايله لج وين كنتي

دانة بخوف : اسفه

الابله : ماينفع الاعتذار قعدي بسرعه مكانج او تعالي اخذي ورقتج

دانة راحت تاخذ الورقه قامت الابله طيحت الورقه بالارض عمدا

دانة خذت الورقه من الارض وراحت محلها ابتسمت للابله اللي احترقت اعصبها من دانة وابتسامتها

تررررررررررررررررن

خلص الامتحان دانة طلعت وراحت حق عيال خالتها تناقز

دانة : وااااااااااي خلصناااااا

مروة : ونااااااااااااسه

بيان : الالالالالالاي

العنود : باقي الشهايد

كلهم : الله يستر

طلعو من المدرسه وتمو ينطرون اخو مروة خالد اللي كان قايل انه بيهم

قعدو نص ساعه تقريباا ينتظرون المدرسه شوي خلت

دانة : خلنا نروح البراده عطشت انا

بيان : يالله

دانة : توكلنا على الله

العنود : عنبووو بتسافرون علشان كل هذا

بيان ودانة يضحكون على خبالهم

دانة توها فاره ويها الا تجوف خالد يعطي بنت الرقم صارت عينها جذي

دانة تكلم مروة وعينها على خالد : أ..أ..أخوج

مروة التفت وجافت خالد يضحك مع البنات واهيا في باله انا اراويك يا خلوود تحرق قلب دانوو ماكون مروه انا ماراويتك

خالد التفت وجافهم راحت البسمه منه

ياترى شنو بيصير ؟

دانة ليش بطلت عينها يوم جافت خالد يعطي البنت الرقم ؟ هل ممكن تكون تحبه ؟ او يمكن منصدمه لانه اول مره تجوفه يعطي بنت رقم؟

مروه شنو بتسوي في خالد ؟

وخالد شنو ردت فعله ؟



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-11-19 الساعة 09:57 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 06:46 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مروه حبت تبرد حرت دانة وقالت اراويك يا خلوود


قبل لا تركب السياره التفت على البنات : انتوليش خذيتو رقم خطيبي ؟


البنات بصدمه شقو الورقه وفلتوها


خالد تفشل من قلب


بيان تضحك بصوت هادي ودانة واهيا تضحك بدونشعور طلع صوت ضحكتها


خالد عصب وقال بيحط حرته في دانة


خالد: خير انسه دانة الا تضحكين !! ضحيناوياج


دانة طنشت


خالد زادت عصبيته بس سكت


مروة : خالد اصن انت مو من حقك تعطيهالـ....


خالد يقاطعها : لا من حقي لا متزوج ولا خاطبلا يكون هذي ( يأشر على دانة بكره وحقد ) تقصدينها بكلامج اصلن انا( مو من قلبيقولها بس طلعت من العصبيه ) ما لي صله فيها


دانة بقت عينها ودموعها اربع اربع على خدهاوسيده طلعت من السياره


مروة وبيان : دانــــــــــــــــوووو


دانة راحت حق ايمان رفيجتها : هااي ايمانو ابيتلفون عندج


ايمان : ايه هاج بس شفيج تصيحين اليوم اخر يومبالدارسه تصيحين


دانة تبي تصرفها : دموع الفرح ( ابتعدت شويعنها


دانة : يــبــه


عبدالعزيز : هلا يبه


دانة: يبه تعال خذني


عبدالعزيز : يابنيتي مايصير عندي شغل متراكمعلي وين ايي ؟


دانة : ماتقدر يبه ؟


عبدالعزيز بحزن : لا يبه ما اقدر انزين روحيويا مروة وبيان كل مره تروحين وياهم


دانة استسلمت : حاضر يبه مع السلامه


وصكرته


دانة تعطي التلفون ايمان : شكراا


ايمان : عفواا


مشت شوي بعيد ووقفت في بالها " لا ما ابي اروحلهم يبوني ايوني لا شنو اروح لا ما لي غيرهم لازم اروح ياربي ليش جذي تسوي فيني ياخالد لييش "


دانة قالت بتروح البراده وخالد اول ماجافهاتحركت فز قلبه طق ( دينفول مادري دبل سقنير هاي اللي يولع ويطفي) علشان يقوله يبتعد شوي لانه بطوف وعكس السياره بمهاره ولحق دانة


مروة بتنزل البراده حق دانة خال يودها من يدها : انا بنزل


مروة صخت وهدئت لكلام اخوها وقعدت تسالف ويابيان


في البراده


دانة محتاره تاخذ عصير كوكتيل ولا توت وفراوله ( الربيع ^.^)


خالد بهدوء ممكن شوي


دانة خذت العصيرين وابتعدت عنه من غير ماتجوفهوماتدري انه خالد


خالد خذ عصير حقه وحق مروة وحق بيان


وراح بيدفع خذ عصير دانه بسرعه وخلوه معاهودفع عنهم دانة في بالها " يزعم يبي يمسح اللي قاله كله بالعصير !! "


خالد ابتسم لها واهيا الــســيــن بقووه (( خطيره


خالد لحقها : دانة دانة


دانة وقفت : .........

خالد قال كلمه مايعرف ليش قالها اول مرهيقولها : دانة انا اسف

دانة : لا عادي

*******************

مر الظهر على خير

العصر

في غرفة مروة

مروة : يـــــــــــوســـــــــف

يوسف ببرود : يعني شاسوي فيج اذا ملل

مروة فقدت اعصابها : احين انا متصله لك علشان علشان تونسني وتسالف معاي وتقوم تحرق اعصابي

يوسف حس بالذنب : مرووي حبيبتي انتي ما اقصد

مروة : انت ماتقصد شي متى قصدت اصلن ؟ اروح اجابل لي دانو احسن

يوسف : افا وتخليني

مروة : انت تدري ما احب برود الاعصاب وانت

يوسف : اوكي خلاص اسف يا الحلوه سامحينا

مروة : مسموح الغالي

يوسف : ترى بيون طلعت من مساعه قالت بتروح حق دانو بيطلعون

مروة : احـــلــف حراام عليهم من احين نسوني

يوسف : ههههه احسن منسيه زوجتي

مروة بفرحه : وااي بيون تتصل لي دقيقه وارد لك

يوسف : اوكي

مروة صكته وردت على بيان

بياان : مروو تجهزي بسرعه بنطلع يلا باي

مروة : اوكي من يايبكم ؟

بيان بسرعه تتكلم : سايق بيت دانو لبسي جينز اسود يلا باي

مروة توها بتقول باي الا بيان صاكته

مروة : اف حريصه مادري على من

تتصل على يوسف : سلاااام

يوسف : وعليكم السلام

مروة : يويو واخيرا باطلع وناسه

يوسف : وين بتروحين ؟

مروة : هاا مادري ماقالت لي بيون

يوسف : اقولج هبله انتي

مروة : يوسف عاد لا تخرب فرحتي ايي تدري اختك حريصه مادري على من طالعه

يوسف : اوكي حياتي هههههه حدج على بيون ما ارضه عليها

مروة : هههههه اوكي يلا بابا خلني اتعدل

يوسف : اوكي لا تكثرين

مروة : ان شاء الله

يوسف : فمان الله

مروة : بحفظه

مروة لبست تي شيرت فوشي وجينز اسود وراحت للامها : يمه باطلع ويا دانو وبيون

شيخه : اوكي بس وين بتروحين ؟

مروة : مادري ماقالو لي بس قالو زهبي روحج

شيخه : انزين من بيوديكم ؟

مروة بسرعه تركب على الدري : سايق بيت عمي عبدالعزيز

شيخه : اوكي لا تبطين

مروة من فوق تطل على امها : حــــــاضــــــــــــر

راحت غرفتها وحطت Gloss وكحل طلع رونق عيونها العسليه

بيان دقت عليها وطلعت لهم

مروة تركب السياره : هاااااااااااااااي

دانو وبيان : هاااااايااااات يا الدبه الا مشغول شسالفتج

مروة : ههههههه اكلم حبيب قلبي يويو فديت قلبه ( واهيا تمسك قلبها

دانة تكلم بيان : انا اشك اخوج ساحر عيل مرو اللي ماتحب الصبيان تقول هالكلام ؟

بيان : اخوي بسرعه ينجذب له بشخصيته و بروده مروو اكيد بارد اعصاب معاج لا ؟

مروة : اف سكتي يقهر بس شاسوي استحمله

على السوالف وصلو

مروة : خلني اتصل حق يويو اقوله اني طلعت

دانة + بيان : لا حـــول

مروة تتصل حق يوسف مايرد عقب 5 مسكولات رد

مروة : يوسف وينك خوفتني عليك ؟

يوسف : ..........

مروة : يويو عاد بلا دلع تكلم باقولك شي

يوسف : .............

مروة شوي تعلي صوتها : يــــــوســــــــف

يوسف : ........

مروة وشوي تصيح من الخوف : يووسف رد علي يووسف

يوسف :..........

مروة خلاص صاحت : يوسف ( تشهق ) فيك شي يـوسف صايدك شي يـوسف

يوســف :............
يوسف ؟ يوسف شفيه ؟؟
يمكن صاده شي ؟
مريض؟تعبان ؟ صـــاده حــادث ؟؟؟؟
مروة شنو حالها بيكون اذا مات يوسف ؟
يوسف القدوه لخواته شنو بيصير فيهم ؟
بيان المتعلقه بخواها شنو مصيرها بيكون عقبه ؟
الام والابو اللي يموتون على ولدهم يوسف اكبر عيالهم شنو بيصير لهم عقب وفاته ؟
يوسف مــــــات ؟ ولا لحين حـــي ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 06:49 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مروة خلاص صاحت : يوسف ( تشهق ) فيك شي يـوسف صايدك شي يـوسف


يوســف :............

مروة مافيها حيل وقفت ودانة وبيان راحو لها : يوسف رد علي واللي يخليك

يوسف بصوت تعبان يحاول يخفيه : هلا مروي ليش تصيحين يبه ؟

مروة بخوف : يوسف فيك شي تعبان مريض قول تكلم ؟

يوسف يمسك قلبه بتعب: لا ابوي مافيني شي

مروة بعصبيه: عيل ليش ماترد ؟؟؟؟؟؟

يوسف توهق :كنت راقد

مروة : يوسف بالله عليك كل هالصراخ وما تسمع ؟

يوسف بهروب : شاسوي رقادي ثقيل

مروة تشهق والدمعه نزلت من عينها : انــت انسان ( تشهق ) الصراحه ماعندك احساس انت يوسف عديم احساس انت ( تشهق ) ما تحس ماتفهم ماتعرف شي

يوسف حس بالذنب وبالحزن على كلام مروة : ابوي لا تقولين هالكلام وبعدين انتي برع وتقعدين تصيحين( مروه تشهق ويوسف يهديها) بس يبه اووش اشش سكتي بلا صياح

مروة ماتستحمله اكثر : لا عادي ماعادو يأثرون دموعي لو شنو سويت تعوديت عليهم بسبتك المهم انا بسكره احين وبارجع البيت مالي خلق اطلع باي

يوسف توه بيتكلم الا يسمع طــــوط طـــوط ( سكرت التلفون في ويه )

يوسف كان في المستشفى كان الدكتور يفحص على قلبه والتلفون في مخباه ومخليه سايلنت طلع في يوسف ثقب صغير بالقلب وقاله نسبة النجاح 30%

يوسف امبطح على السرير وقال عقب المغرب بيروح بيت عمه علشان يراضي مروة

في السياره دانة وبيان يهدون مروة اللي منفجره بالصياح

دانة : بس حبيبتي بس

مروة تلتفت على بيان بكره : اكره اكره اخوج ما احبه عديم احساس والله انه عديم احساس عدل بيون عدل ( وصاحت )

بيان ماتحب تسمع احد يغلط على اخوها بس شتسوي هذي مروة حبيبت قلبها واهيا مجروحها من اخوها بيان وقفت في صف مروة بدون لا تدري شنو اللي خله يوسف يسوي جذي : بس حبيبتي ويسوف اداوه عندي بس لا تصيحين دموعج غاليه

مروة رضخت بالامر الواقع ووقفت دموعها مهما صار هاي يوسف اللي تحبه من صغرها وتعشقه : بيون سوري والله بس انفعلت وقعديت اصرخ في ويهج واقول كلام عن اخوج وادري انج ماترضين عليه

بيان بعفو ومسامحه : لا فديتج عادي مهما كان انتي بعد غاليه

مروة وصلت بيتهم سلمت على دانة وبيان ودخلت البيت جافت محد فيه خذتها فرصه سيده ركبت دارها طاحت على السرير : ااااااااااااااه يا يوسف بتتعبني معاك بس احبكـ

يوسف قعد مع اذان المغرب خذ شور ولبس وصلى واستأذن من امه على انه عنده شغله بيسويها وبيرجع

شيماء الام : في حفظه يا وليدي

يوسف طلع متجه بيت عمه طق الجرس مره مرتين محد يفتحه يوسف تضايق واهوه مب زين له الضيق

مروة : شايني شااااايني جوفي من على الباب

شايني : ماما مروة انا فيه مشغول يسوي حلاوه حق انته

مروة : زين زين انا باروح

يوسف طق الجرس وتسند على الطوف ونزل الكبس على راسه

مروة تطل صوب الباب : منوووو ؟؟

يوسف رفع الكبس وبفرحه يجوفها : انــا

مروة في داخلها طايره وناسه بس مانست اللي سواه فيها يوسف جرب بيدخل دزته على ورا صوب قلبه يوسف مسك قلبه وحاول مايبين لها شي وابتسم : افا ماتبيني

مروة : انا زعلانه عليك ( دخلت وخلت الباب مفتوح

يوسف يعلي صوته : اوكيه عيل يلا باي

مروة تروح ركيض : تعااااااال تبيها من الله

يوسف : ههههههه

*****************

يوسف دخل ومروه جدامه

يوسف واهوه يقعد جدام مروة : اسـف ابوي على مساعه

مروة : لا عادي ليش الاسف بعدين يوسف انت كنت مـ

يوسف يقاطعها : خلينا من هالسالف انا يايي بس اراضيج ما ابي اسمع كنت ولا شي بس قبل يبي لي ماي عطشان

مروة : ههههههههههههه حاضر

يوسف نزل راسه ومروة راحت اتيب الماي يحس بألم في قلبه من يوم دزته مروة كانت دزتها قويه

شيخه دخلت البيت ام مروة يوسف فز : هلاهلا خالتي

شيخه : هلا والله غريبه الا عندنا

يوسف : هاا طرده يعني خلاص باقبض الباب

شيخه : تعال وين رايح هههههههه

يوسف : بعد تطرديني

شيخه : من طرداك انا مستانسه لانك هني

يوسف : اي ادري

خالد يدخل البيت معصب لانه سمع عن يوسف بطريج رفيجه

خالد : يـــــــوســــــــــف !!!!

يوسف ببتسامه : هلاهلا بولد العم

خالد بعصبيه : انت شلون ماتقول لي علشان نسفرك برع بسرعه

مروة يات وشيخه بطلت عينها

يوسف يسكته : خالد نتكلم هالموضوع بعدين

خالد : لا والله امش احين نحجز

يوسف : اقولك اسكت

........

خالد بيسكت او لاء ؟

شيخه ومروة بيعروف شفيه يوسف :؟

مشاكل × مشاكل

شبيصير بين يوسف وخالد ؟؟؟؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 06:53 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بين الزحمه والعفسه نروح لدانة توها داخله البيت

دانة : بـــابــــاتــي انــــا يـــت وحـــاملــه معاااي الصوره اللي قلت لك عنهااا يباا

مافي حس ولاصوت والبيت مو طبيعي هدوء عجيب وغريب خلت دانة تشعر بالقشعريره بجسمها والخوف

دانة : يـــــبـــــــه حبيبي وييييييييينك ؟؟؟؟

ميري يايه ركيض : ماما دانــــــــــة باب فيه طيحي فوق دريه

دانة : شنووو يباااااااااااااا
-راحت ريض دانة عل الدري مسكت راس ابوها وتمسح عليها يبه يبه جاافت الدم يطلع من راسها : شنو هذاا يبه قووم والي يخليك ميررري اتصلي بالاسعاف بسررعه

ميري اتصلت للاسعاف وعقب 5 دقايق وصل

شالو عبدالعزيز بالكرسي وبسرعه ودوه المستشفى دانة وميري ركبو وياهم

دخلوه بسرعه الطوارئ غرفة العمليات قالو بيسون عمليه براسه لانه تفتح واذا تم مده بيصيده جفاف وبيطيح بغيبوبه

دانة بصدمه : ي.. ي.. يـبـه

الدكتور : راح نسوي له العمليه احين مافي احد غيرج وين امج

دانة بحزن : امي توفت دقيقه

راحت خذت التلفون من ميري واتصلت حق عمامه ياو بسرعه

عبدالرحمن مع زوجته وخالد

احمد قعد ويا اخته مروة في البيت

عبدالله مع زوجته

يوسف قعد ويا خواته العنود وبيان بالبيت

دانة ركضت لعمها عبدالله

دانة : عــــــــــــــــمــــي ابوي يا عمي ابوي جوف شفيه مادري انا مادري عمي روح له عمي لا تخليه يروح عني عمي ( وطيح بحظن عمها

عبدالله يهدي فيها : بس يبه بس مافيه الا الخير ان شاء الله

خالد عوره قلبه على بنت عمه وحبيبت قلبه

عبدالرحمن راح لدكتور وسمع اللي في اخوه من توشوشات في المخ والجفاف اللي شوي شوي يتكون عليه

عبدالرحمن : دكتور جم نسبة نجاح العمليه ؟

الكتور : 20%

عبدالرحمن بحزن : طيب دكتور مايصير نوديه برع ويتعالج

الدكتور : النجاح نفس الشي مافيه فرق والعمليه لازم تصير بسرعه ولا الجفاف بيكمل على كل جزء من المخيخ والراس وراح يطيح بغيوبه مايقوم منها طول عمره

عبدالرحمن طلع والحزن والصدمه تبين في ويه

راح وقعد على الكرسي وحط يده على راسه : لا حول ولا قوة الا بالله

دانة لحين بيداها الصوره اللي سوتها حق ابوها كانت الصوره تحمل امها وابوها واهيا صغيره ماسكه ابوها وحصة مساكه امها ويضحكون

دانة نزلت دموعها على الصوره : يبه لا تخليني يبه

داخل الغرفه الاجهزه موصله لكل جزء من راس عبدالعزيز يراقبون كل حركه براسه يحاولون يستوعبون اللي يصير اول مره اتيهم حاله جذي

عبدالله هد دانة عند شيخه وشيماء زوجاتهم وراح عند اخوه

عبدالله : خير يا اخوي شفيه اخوي عبدالعزيز ؟

عبدالرحمن قاله

عبدالله والصدمه مو شايلته : لا حول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعتراض يارب قومه بالسلامه يارب

الدكاتره يدخلون الغرفه واحد ورا الثاني بسرعه يتراكضون

الجفاف سيطر على راسه وطاح في غيبوبه والنبض صاير بطيئ كل دكتور يحاول يقومه من الغيبوبه حطو له الجهاز الكهربائي

وعبدالرحمن اول مرة يخاف مثل هالخوف وقف عند باب الحجره يجوف شيصير في اخوه

الدكتور طلع بيأس يكلم عبدالرحمن والكل صخ يسمع شيقول الدكتور واولهم دانة وحصة اللي من اول مايات المستشفى قلبته صياح × صياح

الدكتور : احنا مافي يدنا شي توكلو على الله

عبدالرحمن تنزل دموعه اول مره وعبدالله نزلت دموعه ومشهم بسرعه بالشماغ

دانة اللي انسمعت صرختها في كل ارجاء المستشفى : لالا ابوي مابيروح عدل دكتور تكلم يـــــــــــــبــــــــــ ه

طاحت على الارض وقعدت تصيح

حصه : ابوي انا بيروح لا ابوي ما يهدنا بروحنا ابوي يحبنا ابوي احين بيرجع ( تطالع دانة ) دانو قومي لا تخافين ابوي احين احين بيرجع بس اهوه راقد وتعبان شوي بس مافيه شي صح دكتور عدل يا جماعه ابوي مافيه شي ابدا مافـيـ ( اخر كلمة نطقاها لسان حصه وغمى عليها

حمد راكض لها وناده النرس ودخلوها غرفه وقاسو الضغط والدم مالها

حمد يمسك يدها وبيدها الكبيره يمسح خدها اللي نزلت عليه الدموع

وبرع دانة حالتها مو احسن من حالت اختها

دانة واقفه عند باب الغرفه وتجوف ابوها والاجهزه

عبدالرحمن قاعد على الكرسي ودموعه على خده وزوجته شيخه تهديه

وعبدالله اللي مايقدر يحس بكل شي بس يفكر بأخوه عبدالعزيز يوم صغره شكثر كان يدافع عنه وشكثر يحبه لانه عبدالله اصغر واحد

وشيماء زوجته قاعده يمه وتفكر بطفولة عبدالعزيز وشكثر كان يحب عايلته وشكثر كان يصيح لما يجوف احد حزين

خالد ضاق صدره على عمه وعلى حالة دانة اللي دموعها تخونها وتشهق من الصياح

الدكتور طلع وبعين كلها حزن : عظم الله اجركم

دانة اللي واقفه يم الدكتور تقريبا ورافعه راسها تجوفه وبان قصرها ماتت رجعت تجوف ابوها

عبدالرحمن عصب : انتو قلتو في غيبوبه شلون تقلون ماات تكلم يا دكتر فهمنا

الدكتور : حالولنا نضبط وصول كل الاجزاء لمخيخ ولكنه للاسف فشل واستسلم المريض عبدالعزيز للموت

عبدالرحمن شوي ويكفخ الدكتور من برود اعصابها خلاص فقد كل احاسيسه اخوه الاصغر منه مات راح وماحس بطعم الراحه يوم

دانة مرت ذكره ابوها في بالها وقاعده بهدوء على الكرسي

محد كان متوقع هالهدوء منها لكن دانة من داخلها براكين تتفجر ودموع تتحذف على خدها المورد

خالد * عمي مات ؟ لا عمي مابيروح وبيترك بناته عمي يحبهم ومستحيل يتركهم بروحهم مستحيل عمي اكيد احين بيقوم اكيد *

دانة راحت لدكتور اللي واقف عند الباب بهدوء : لو سمحت دكتور ابي ادخل

الدكتور : اسف اختي ممنوع

دانة شوي شوي تنفعل : قلت ابي ادخل

الدكتور تورط : بس ممنوع

دانة تدز الباب : يـــبــــه يـــبــه قووم يـــبــه لا تــروح يــبــه دخيلك لا تخليني يــبــه

خالد عصب من دانة شلون راحت وكلمت الدكتور جذي وشلون وقفت يمه (( متفرغ

دانة طلعت كل ماتملك من قوه وقعدت تدز الباب والدكتور يمنعها : ماتفهم انت هاي ابوي انت شفيك خلني ادخل وخـــــــــر قلت لك وخـــر

الدكتور بقلت حيله : ياجماعه * جاف الكل في حاله وميتين صياح الا خالد اللي كان يجوف الدكتور بكره *

الدكتور : اخوي ممكن تهدي البنت

خالد اتجه حق دانة : بس بس دانه امشي

دانة ماتجوف احد بعيونها لانها متروسه دموع : انت بعد وخـــر ابي اجوف ابوي

خالد : بس يبه هدي شوي هدي

دانة : اقولكم ابوووي انتو شفيكم عديمين احساس هذا ابوي هذا ابوي خلوني ادخل قومو انتو قـــــــومـــــــو

خالد مسك الدكتور وبعده عن الباب ودانة دخلت

الدكتور : اخوي ممنوع شلون تسمح لها تدخل واهيا في هذي الحاله

خالد : انت ماتجوف البنت شلون تعبانه خلها تجوف ابوها ولو اخر نظره

الدكتور سكت ودخل الغرفه وخالد تسند ونزل الكبس على راسه * ااه يا عمي ااه *

عبدالرحمن يوم جاف دانة دخلت وجاف الصراخ اللي سببته عصب ازيد وراح للغرفه

دانة تهز جتف ابوها : يبه جوفني انا هني يبه يلا قوم انا يمك يبه
(تنزل دموعها ) وخذت الصوره من مخباها
ببتسامه ميته : يبه جوف هذي انا وانت وامي وحصه يبه جوفنا شلون كنا مبتسمين يبه قوم وورهم ابتسامتك قوم يبه

عبدالرحمن المعصب انكسر خاطره على بنت اخوه اللي البسمه مافارقتها اليوم بتفارقها

دانة بعدم يأس : يبه قوم تذكر يبه يوم توعدني حتى الموت مابياخذك عني تذكر يبه يوم انت تقول لي ( انفجرت صياح ) قلت لي ما بتخليني بروحي قلت لي امي خلتني لكن انت بتمسك فيني ومابتخليني عدل يبه هاي كلامك قووم وقول لهم يبه انك مامت يبه قوم وجذبهم قووم

!!! فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف هـ الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه

تصدق كثر ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في هـ الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

شسوي بـ الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في هـ الدنيا
سواك ان طالت الغيبه !!

خالد رجع البيت واخذ يوسف ووداه مستشفى ثاني لانه ماكان له خلق يودي يوسف برع بس مايبي يفقده مثل مافقد عمه

يوسف : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك ياعمي الله يرحمك

خالد : ماجفت دانة شلون تصيح الصراحه عورت قلبي

يوسف : مسكينه ماتلام صارت يتيمه

خالد : وانت احين باوديك المستشفى وبتسوي العمليه انا حجزت وخلصت كل شي

يوسف بصدمه : شنو لكن انت قلت بتوديني حق عمي

خالد : يعني اذا قلت لك بوديك حق العمليه مابترضه اعرفك يوسف كافي نفقد اشخاص لازم تتعالج وتقوم بالسلامه انت

وصلو المستشفى ولبسو يوسف الملابس وبدو يسون له العمليه

وخالد برع يحاتي تمو بغرفة العمليات تقريبا 4 ساعات

الدكتور طلع : مبرووووووك نجحت العمليه

وطلعو يوسف وكان راقد بسبت المخدر

خالد الفرحه مو ساايعته من كثر فرحته لم الدكتور : والله مادري شاقول لك يا دكتور صج فرحتني وانا بقمت ضيقي ربي يفرحك ان شاء الله

وعطاه 10 دينار على هالبشاره

خالد راح مع يوسف الغرفه ويوسف لحين راقد
__________________


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 07:03 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

عقب مرور سنة من هالاحداث الحزينه

دانة وخالد تطورت العلاقه بينهم وصارو يبادلون بعض شعور الحب وجريب بيخطبها

مروة تزوجت يوسف بس لحين ترقد في بيتهم وحاط دانة عذر ماتقدر تخليها بروحها ويوسف المسكين على نياته وطيبت قلبه مخليها على راحتها

بيان تطورت علاقتها مع احمد بس بسكات من دون علم احد

حصه تعيش احلى قصه مع العيله الصغيره اهيا وحمد وولدها الصغير سعد ودانة اللي اهيا الام الثانيه لسعد وتموت فيه سعد عمره سنه

دانة كانت قاعده في بيت خالها عبدالرحمن اللي حاطها بعينه

في الصاله مروة ودانة

دانة : مرووو تخيلي اذا بطل المسلسل مااات واااي حراام مايصير

مروة : من قال بيموت غبيه انتي اصلن البطل مايموت واذا مات باموت وراه

دانة بتمثيل تاخذ التلفون : الو .. هلا يوسف . شخبارك . اقول مروة تجوف المسلسل وجافت بطل المسلسل استخفت عليه وبطل المسلسل جريب بيموت واهيا تقول اذا مات بتموت وراه .. هاا مااسمعك .. تبيها اوكيه هد اعصابك انته

دانة تمد التلفون لمروة : يبيج

مروة صدقت دانة : الو يوسف اسمعني لا تصعب انـ وانتبهت لتلفون اللي كان يسوي ( طووط طووط )

دانة انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

مروة : والله يا دانووو باراويج طيحتي قلبي ببطني

دانة تركض على الدري ومروة وراها

مروة : ارااااويج تعاااااالي

دانة تركض ومافيها حيل : وااااي بس بطني هههههههههه

خالد طالع من غرفته وجوف يتراكضون : لا حــــــــــول عندنا يهال احنا

مروة من بعيد : خلوود واللي يسلمك يودها بليزززز انا اختك

دانة بخوف تجوف خالد واهوه قام عنها علشان تطف ابتسمت ونزلت من الدري الثاني وراحت ورا خالتها
دانة منخشه ورا خالتها : خالتي هههههههه جوفي مروو هههههه تبي تطقني ههههههه

مروة بتعب : ااااه بس تعبت وقعدت على الكرسي

خالد نزل من الدري وتلفون دانة يرن ( ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يا بعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب )

كانت حصه متصله

دانة : هههههه هلااا وغلااا بافص الماس

حصه : دوم الضحك وهلا بيج دانو ها ايج احين ينني سعود يبيج

دانة تقعد ولحين تضحك : واايه عليه والله ايي تعالي وايد قعديت ببيت خالتي ههههه مللتهم هههههه

حصه : اوكي احين بايي يلا باي

دانة صكته في ويها (( ما تلاعب ^.^ ))

شيخه : ليش يابنيتي بتمشين تو الناس

دانة : لا والله خالتي ماقصرتو من الصبح حاملين همي

عبدالرحمن من وراها : شهالكلام يا الدانة ماخبرت بنت اخوي تقول هالكلام

دانة راحت حبت راس عمها الكبير : اسمحلي يا عمي بس حصه احين راح اتي وتاخذني

عبدالرحمن : يا دانة باجر ابيج تبيتين عندنا

خالد ومروة ماتو وناسه

دانة بخجل : لكن يا عمي انا عندي اخت وراح اروح بيتــ...

عبدالرحمن يقاطعها : يا الدانة كلامي مسموع

دانة بخجل : حاضر عمي

مروة تنقز : يـــــــــــــــــس فديتك يا يبه احبك وتلم ابوها واهوه يضحك عليها

خالد يهمس حق دانة : غصبن عليج اصلن

دانة : انا مو علشانك بابيت علشان كلمت عمي

خالد بهمس : شأتي ام ابيتي مكانكي هنا يا الانسه الحسناء

دانة تضحك على لقت خالد

في حديقة بيت العم عبدالله

بيان بخوف : اقولك رووح شمييبك بليزز اعقل وروح بيتكم

احمد بهدوء: مابروح الا لين قلتي لي انتي تحبيني او لاء

بيان : احمد لا تسوي لنا فضيحه هاي وانا اضنك العاقل

احمد : والله انا كنت عاقل من عرفتج ينيت بليز فهميني يا بيان وقولي لي تحبيني او لاء

بيان : احمد طلبتك روح شبيسوي يوسف اذا جافنا او ابوي ( بصوت شوي وتصيح ) رووح

احمد : والله انا باروح بس قولي لي

بيان : شاقول ؟

احمد : تحبيني ؟

بيان بهمي واهيا منزله راسها وتارسها الخجل : ايي

احمد تشقق وناسه بس سوه روحه ماسمع علشان تعيدها : هاا

بيان: رووووووح بيتكم

احمد : ههههههه انزين انزين

احمد مشى وبيان تجوفه في بالها " ياحبي لك يا احمد " (( مب هينه

حصه مرت على دانة وخذتها وقالت بتروح تتسوق شوي من السوبر ماركت ( والله وكبرتي وصرتي ربت بيت ههههه

دانة تلعب مع سعد اللي من جافها تعلق فيها وماهدها

دانة بلهجه طفوليه : قول دانــة

سعد : نانه

دانة تهز راسه : اقولك دانة

سعد: نانه

دانة : سعوووووج قول دانة

سعد : امــه

دانة : فديتك والله ولدي انت

دانة تلمه واهوه يتعفرت بين يدها

حصه : اقول دانو شخبارج

دانة فهمت قصد اختها : عال العال ( غمزة لها )

حصه : والله يا دانو انتي مو هينه

دانة واهيا تفرص خدود سعد : حصوو احس روحي اطيح من طولي اذا كلمته ولا ريحة عطره عجيبه اقولج كله على بعضه حلو بس غروره مو عاجبني فيه

حصه : اهوه مغرور وايد

دانة : مو بس مغرور الا كلمت مغرور تتخلى عنه

حصه : اااااااه لي هالدرجه

دانة بحزن : واكثر بس مادري ليش الاحظ غروره كله علي ووايد يكابر

سعد يفرص خد دانة بالقوه خلاص يصير وردي

نزلو السوبر ماركت

حصه : دانوو شحاطه بلشر ؟

دانة : لا والله العظيم هاي ولدج فرصني

دانة خذت لها محارم ورقيه وتمش خدها وتراوي اختها ببرائه : جوووفي مافي شي

حصه تضحك على خبال اختها : هههههههه يحليلج

دانة : انا باروح اشتري عسكريم وحلاويات مو من صوبي هالاشياء

حصه : ايه يا اختي بعدين بتصيرين ام عيال وبتين هالامكان يوم في عمرج كنت دايم اقول جذي

دانة تجوف سعد : تكلمت امك العيوز

سعد يضحك وكأنه يفهم لها

دانة : باخذ سعود ويايي يصير

حصه : لا مايصير خليه عندي اخاف تاخذينه رهينه وتبين فديه بعدين

دانة : هههههه يا خفت دمج

راحت دانة مع سعد اللي من جاف بنت ضحك لها وبينو الغمازت في خدوده الموردين واذا جاف صبي كنشر في ويه

دانة : سعداوي شنو تبي

سعد : حلى

دانة : امممم حلى شتطلع بعد انت من معلمك اييييي تقصد حلاوه فديت قلبك احين باشتري لك

راحت دانة صوب الحلويات وخذت لها جم حلازه وخلتها في السله

دانة تكلم سعد : وشنو يبي حبيب خالته

سعد يأشر على بنت ودانة التفت مكان ما يأشر : ههههههههه واااي وينج ياحصو جوفي ولدج هالشقردي

وسعد يضحك

دانة خلته في الارض شوي علشان تعدل السله اللي بيدها

دانة : سعداوي امش

سعد واقف محله وكأنه شير

دانة : يسعودي سعداوي انا رحت

ومشت عنه جم خطوه ماتجوف هذاك اللي يركض وراها

دانة : هههههه من حبيب خاله ؟

سعد يأشر عليها

دانة ببتسامه تبين الغزوز اللي فيها : ومن حبيبت سعداوي

يأشر عليها

دانة تلمه : يا حبي لك

وراحت حق اختها

وعلى جذي انتهى هاليوم

__________________


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 07:15 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





رقدو الى الليل وقعدو على وقت العشى
قعدت دانة راحت تسبحت وفتحت كبت مروة وخذت لها jeans رصاصي على احمر و T.shirtسوده فيها قلب مشخط بأحمر وملون بالرصاصي
فتحت شنطتها وكحلت عينها وحطت لهاgloss pink ورفعت شعرها وخلت لها خصلات متناثره على وياها البريئ وراحت تقعد مروة

دانة : مروو مرووو مروو وصمخ

مروة : احد يقعد جذي شهالدفاشه الله يعينك يا خالد

دانة : هههههههههه قومي يلا

مروة : انزين انزين

مروة دخلت الحمام تاخذ لها شور

ودانة قعدت تكتب بدفتر خواطرها

" ليتك تعرف كيف احتاجك يمي
وليتك تعرف كيف اعاني لفراقك
حبك سكن بقلبي ووريدي
وغزاني برماح ما اتحمل سكاكينه واشواكك
ارحم حالي تراني يتيمه وتعبانه ياويلي " (( جميع الحقوق محفوظه لي

سكرت الدفتر وخلته داخل الشنطه

مروة طلعت كانت لابسه jeans اسود وفيه اشكال برتقاليه وT.shirt برتقاليه وفيها اشكال نفس الـjeans بس بالاسود وفتحت شعرها القصر وخلت لها تاج برتقالي وفيه شكل حلو بالاسود وحطت كحل وgloss لونه يشبه لون الـflower الغامج وردي

ونزول الثنتين تحت يتعشون

جافو الام شيخه وخالد اللي كان شبعان بس ينطرهم او بالاحره ينطر دانة

مروة: بووو شكلنا تأخرنا وايد

دانة : كله منج من صباح الله خير اقعدج وماتقومين

مروة : انتي لا تجذبين اصلن مو اول مقعديتيني قمت خافيت منج قومي وصمخ خلود تدري الله يعينك عليها عيل جذي الناس يقعدون ههههههههههههههه

شيخه اللي ماعجبها كلام بنتها مروة وتمت تجوفها

مروة فهمت وسكتت وخالد يجوف دانة اللي منزله راسها من كلام مروة اللي خجلها

شيخه تجوف دانة : الله الله يمه دانة حلوه ومنورة صايره اليوم

دانة ببتسامه : عنونج الحلوه والبيت منور بوجودج يا الغاليه

خالد : يقولون عيونج بط في عيونج

دانة تبتسم له وبرود : عيونك بط في عيونك جذي ؟

خالد : يه لا تقلدين

دانة : احين انت تقول

شيخه : وانتو الاثنين من تشاهديتو تهاوشتو حشى ولا tom and jerry

كلهم ضحكو عقب فترت صمت

مروة : دانوو تبين saled fatoosh اوه انا شفيني اتفسف زلطة فتوش تبين؟

دانة : ههههههههه حالتج صعبه يسمونها سلطه

مروة : احين زين مني اعزمج على الزلطه بس ما بعطيج

دانة : هههههههه اقولج سلطه انا ابي تبوله

شيخه : تفضلي بنيتي

دانة ببتسامه : زاد فضلج خالتي

تمو ياكلون بهدوء وخالد اللي يغصب روحه ياكل بس علشان يقعد ويا دانة

دانة حست فيه وفي بالها

" حسبي الله على اللي تكبر علي خذ قلبي وعاش الدور
صج احبه ولكن مابيدي شي اذا حبيت لي مغرور *


وخالد في باله * اشوف في عينك حزن واحس في قلبك كلام وشـ اللي شاغل(ن) فكرك مادري عتب ولا ملام *

ومروة في بالها حق يوسف * حبيبي تعال شوف قلبي الملهوف *

وامهم شيخه في بالها على دانة * يا دانة انا احاول اصير الام والاخت لج ليش مو راضيه تقولين لي كلمة يمه *


دانة ومروة راحو الصاله وقضوها سهره

شيخه راحت ترقد

وخالد راح رقد بعد

ومرو هاليومين بحلوهم ومرهم

اليوم الثالث دانة باتت بعد في بيت عمها عبدالرحمن

خالد اصر انه اليوم يقول لدانة مايقدر يسكت اكثر

لبس برمودا بيضه وT.shir سوده ولبس cap ابيض وفيه ماركة ( wow ) وحط حول رقبته scarf اسود وفي نهايته بالاسود ولبس sunglasses وطلع الحديقه

جاف دانة ميوده دفتر وتكتب

راح ووقف معاها دانة جافت ظله وقامت عن الكرسي

دانة : خـخـ خالد !!

خالد يقعدها

خالد : دانة انا لازم اتكلم معاج بخصوص مستقبلنا

دانة سكتت وتفاجئت مستقبلنا يعني خالد يفكر فيني مثل ما انا ذابحه روحي وافكر فيه ؟؟

يوسف ومروة متى خطوبتهم قلنا من البدايه انها مخطوبه ليش لحين ماتزوجت معقوله كنسلو الخطوبه وافترقو مروة ويوسف ؟

بيان بترتاح مع احمد او لاء ؟

شنو بيكون تقبل العايله لقرار خالد اللي بيطلقه على دانة ؟


__________________





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 07:58 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

على كلا أنا عاشق
ومين سمعك أنا عاشقه
و كان قلبي أنا البادئ
مدام بنحب مش فارقه
وإيه يعني لو العشاق في دنيتنا يزيدوا اتنين
وإيه يعني لو الدنيا دي تسعدنا و لو ساعتين
نخدهم من الحياة سرقه
أنا عاشــــق
وأنا عاشــقه

دانة اللي حست بقشعريره بجمسها اول مره خالد يمسك يدها ويقول لها قعدي نتكلم عن مستقبلنا واول مره يقعدون من غير مروة او احد

خالد : دانة انتي لازم تفهميني خلاص انا باقول كل اللي في قلبي بس لا تمشين قبل لا تردين على سؤالي اوكي

دانة بخوف : حــــح حاضر

خالد : دانة سمعي انا الصراحه من يوم كنتي صغيره وانا احبج ( دانة حست بحراره بجسمها وفي بالها : معقوله شعور متبادل ؟ ) خالد واهوه يضحك : تذكرين يوم تصيحين من اختج وانا اصارخ على اختج معني اصغر منها واخليها تصيح وببعدين انتي تروحين تراضينها وتزعلين علي وتذكرين يوم كنت اكون دوم يمج والصبيان يضحكون علي ويسموني بناتي لاني اقعد وياج وما اتحرك خطوه عنج ؟( دانة حست براحه عجيبه معقوله يذكر مثل ما انا اذكر ) خاللد يكمل : دانة انا ابي اقول شي وبس ابي اسمع منج موافقه او لاء

خالد يجوف دانة ويتامل في ملامحها البريئه ويواصل : دانة صج انج بنت وصغيره ماطوفتي الـ18 لكن صدقيني باحطج بعيوني يا دانة ( بلع ريجه وبقوه واصرار وبنظرة جديه دانة )وانا راح اخطبج من عمي عبدالله وقبل لا اروح واخطبج ابي اسمع رايج

دانة ماتت من الخجل وخدودها ورودو في داخلها * هياااااااااا خالد يبيني مثل ما ابيه يحبني مثل ما احبه ونااااااسه *

خالد : دانة شقلتي موافقه ؟

دانة وقفت : لالالالالالالالالالالالال الالالالا

خالد بصدمه : شـــنـــو

دانة ردت قعدت : يعني انت تحبني ما صدق عيل ليش كل جفاك لي ؟ ليش كل التكابر والغرور علي ؟

خالد ارتاح شوي : ههههه الله يغربل بليسج عبالي ماتبيني الله يسلمج احاول اثق عليج شوي نصيحت يسووف اهوه كان ينصحني

دانة تفكر وتجوف السما : يعني خابزينها وعاينينها انتو الاثنين

خالد يضحك على اسلوبها : ايه خابزينها وعاينينها

دانة توها بتمشي خالد مسك يدها بلهفه وحب : وين ماسمعتيني رايج

دانة تجوف يده علشان يهدها وخالد فهمها وهدها : اسمع يا خالد حق كل بيت اصول اظن وانت ولد خالتي وولد عمي ولكن حتى ( نزلت الدمعه من عيونها ونزلت راسها ) حتى لو ماكان عندي لا ام ولا ابو ( رفعت راسها ) في اصول يا ولد العم

خالد يجوف دانة ويفكر ويقول * ماشاء الله تفكيرها اكبر منها توقعتها تسمعني الجواب احين * : عدل كلامج لكن ( بنظرة تهديد ) خلج ماتوافقين باقص رقبتج

دانة تضحك واهيا ماشيه عنه

اول مادخلت البيت طلت على خالد من الستاره اللي تطل على الحديقه وجافته قاعد ويفكر طلت يمين ويسار في البيت محد

قامت نقزة وصرخت بكل قوتها : احـــــــــــــــــــــــ ـبـــــــــــــــــــه

مروة اللي طلعت ركيض من الحجره : هااااا شفيج طحتي متي شدختي شسالفه ؟ شقالج خلووود؟

دانة اللي بقت عينها : وانتي شدراج اني كنت ويا خالد ؟

مروة بخبث : انا مايطوفني شي حبيبتي عيني تتلاقط على كل اللي في البيت وبعدين نسيتي دريشتي تطل على الحديقه انزين ماعلينا شقال

دانة خذت مروة ودخلتها الغرفه وقالت لها كل شي
وطبعا خذت التلفون واتصلت للاختها لانها ماتقدر تخش عنها شي وقالت لها
حصوو : دانوو انتي شرايج موافقه ؟

دانة واهيا تناقز : اكيييييييييييييد

حصه : ههههههههههه الله يعينه ماخذ له وحده خبله ههههههههه

دانة : يحصل له ههههههههههه اوك الفص اخليج see you soon

حصه : وه وه قامت تتفلسف مااوصي مرووو عليج اذا طحتي خل تصورج ههههه باي

دانة صكته في ويه اختها واهيا تضحك

نزلت تحت يشربون الجاي

شيخه الام وعبدالرحمن الابو وخالد ومروة ودانة

شيخه : اييه مو ناقصنا الا وليدي احمد ربي يخليله الله يرجعهم بالسلامه ( احمد وبيان سافرو تركيا ^.^)

عبدالرحمن : ايه والله احين ماعندي غير خلود اصارخ عليه (( يه

خالد واهوه يشرب الجاي ولا يدري شيقول ابوه : هاا يبه تبي جاي ؟

عبدالرحمن : هههههههه اصمخ ولدج اصمخ

خالد وكأنه مايسمع يصارخ : شنووووووووووو

دانة ومروة وشيخه ضحكوا على خبال خالد

عقب ماخلصو الجاي قعدو يجوفون مسلسل

عبدالرحمن استأذن وطلع

وخالد امبطح في حظن امه وكل ما يرفع راسه يجوف دانة في باله * ياحظي *

دانة المسكينه ماتدري فيه تأثرت بالمسلسل وقعدت تصيح

كلهم يضحكون عليها عدى مروة اللي نزلو دموعها

شيخه وخالد هدو المسلسل وقعدو يجوفنهم واهمه يضحكون

دانة تكلم مروة واهيا تصيح : حراام جذي يصير ليش ماتت سحر

مروة : كله منهم ماودوها المستشفى ولدها ون بيودونه ؟ (كانو يجوفون فضه قلبها ابيض

دانة : جوووفي هكاهيا امها قطت الياهل

مروة : ايه جوفي اكا فضه خذته

دانة : لالالالالالالا خلصت

مروة واهيا تمش دموعها وتلتفت على دانة اللي ويها مثل الياهل صاير ودموعها تنزل على خدها وخصل شعرها متناثره على ويها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

دانة تمش دموعها : شفيج

خالد مو قادر يستحمل طاح في الارض واهوه يضحك وشيخه ميته ضحك على دانة

دانة تجوفهم كلهم يطالعونها : شفيييييكم ؟ شفيني ؟؟؟؟؟؟ فيني شي ؟ في ويهي شي ؟

خالد : ههههههه كأنج طماطه حمره ههههههههه

مروة : الا فراوله ماتجوف ويها شلون احمر هههههههههههههههه

شيخه : وانتو الصاجين تفاحه حمره هههههههههههه

دانة : ييييييه حراام الواحد يتأثر الحمدلله نعمت الاحساس

شيخه شوي سكتت علشان ماتزعل دانة : اي الحمدلله عندها دندن نعمت الاحساس مو انتو

مروة وخالد ميتين ضحك على موقف دانة

دانة رحت لخالتها : فديتج والله خالتي انتي مقدره شعوري

شيخه : ايه يابنيتي جفتي ( وطره عليها شكل دانة ) هههههههههههههههههه

مروة سكتت شوي ومسحت الدموع اللي نزلت من عينها وراحت لدانة تلمها : فديتج والله دندون نتغشمر معاج

شيخه تلم دانة من الصوب الثاني : اي يابنيتي نتغشمر

خالد ميت ضحك

دانة رضت عنهم وزعلت على خالد راحت دار مروة وقعدت فيه

نروح لتركيا بالتحديد اسطنبول

بيان واحمد يدورون بالسوق : ونااسه ترى

احمد : اكيد وناسه دلمج انتي ويايي

بيان استحت

احمد : اوهو لحين تستحين خلاص يبه انا زوجج لا تستحين

بيان : تعال احمدو ترى ماتصلت حق امي اليوم ولا حق خالتي شيخه ولا مروة ودانو ولا يسوف وعنوودو فديت قلبهم

احمد يغار : الله لنا

بيان واهيا تمسك خصر احمد: فديتك والله انت شيخهم كلهم

احمد : ايي جذي تسنعي

بيان : ههههههههههه
__________________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 08:15 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في غرفة مروة

مروة : لالالا خلنا نأجلها اكثر

يوسف عصب: مروة خلاص تعبت سنه ونص واحنا نأجل فيها شرايج نكنسلها احسن

مروة بصدمه : ...........

يوسف بحنان : مروتي شنو تنتظرين ؟ بيان واحمد تزوجو واحنا لحين مخطوبين

مروة والدمعه بعيونها : يوسف انا الصراحه ابي اسوي عرسي مع دانو

يوسف ببرود : اهاا بس عيل خلج على الــwaiting انتي باخذ لي وحده واذا بتعرس دانوو برد اخطبج ونعرس شرايج

مروة والدموع مخاويتها : على راحتك

يوسف بنفس البرود : عاد ابيج انتي تخطبين لي رفيجتكم ايمانو اوكي ؟ انا اعرف انها حلوه وخجوله ابيها تخطبينها لي

مروة واهيا تصيح : اللي تجوفه يا ولد العم

يوسف يحس فيها قال خلاص شقاعد اقول انا : حبيبتي مروي

مروة : نعم ؟

يوسف : هههههه ينعم بحالج يا احلى خطيبه بالدنيا

مروة تقول دامه هده خلها تتغلى عليه : خير ؟ انا مو خطيبتك

يوسف: اصلن غصبن عليج وعلى خشمج خطيبتي وزوجتي ليش عندج معارضه ؟

مروة ببتسامه شاقه حلجها بس تكابر : اي عندي موانع بعد بدال مانع

يوسف يرفع حاجب : وشنو اهمه

مروة : اول شي في قلبي واحد وانا ما ابيك انت ( يوسف بق عينه ) وثاني شي انا احبه واموت فيه ( يوسف شوي وبيعصب ) وثالثا اسمه يووسف ايه عليه

يوسف هده شوي : خرعتيني جان بيج كف على ويهج اذا قلتي اسم غيري

مروة : اوه قلت اسمك ؟ والله بالغلط كنت ابي اقول خالد اخوي هههههههههههه

يوسف بحب : الله هالكثر انا في بالج وماخذ عقلج

مروة بحب : واكثر يا يوسف انت في بالي وقلبي وكياني وكل مااروح اجوفك

يوسف استانس : مرووي احبج فديتج

مروة : وانا اموت عليك ايه صح يوسف باسألك !!!

يوسف: تفضلي

مروة : شفيه خالد ذاك اليوم يوم يدخل معصب ومادري شفيه ؟

يوسف في باله * ماشاء الله لحين تذكر عنبو ولا مخ نيوتن عليها ماشاء الله وقال لازم يخبرها *

يوسف : مروة سمعيني انا كان فيني ثقب بالقلب

مروة : هاااااااااااااااااااا شنووو لحين ؟

يوسف يمثل ببراعه : ايه واحين صاير اكبر من قبل وماله علاج يعني ايامي معدوده بس ابيج تحبيني وتذكريني حتى لو مت

مروة جريب وتصيح : يووسف من صجك

يوسف مايبيها تصيح : ههههههه اتغشمر يبه كان فيني واخوج ماقصر وداني المستشفى وعالجه لي

مروة تمس دمعه حاره نزلت على خدها : الحمدلله على سلاامتك الغالي

يوسف :الله يسلمج الغاليه يلا اخليج حبيبتي احين باروح عندي جم شغله

مروة ماكانت تدخل بشغل يوسف كلش : حاضر يا الغالي فمان الله

وتصكه في ويه ( تعلمت هالحركه من دانو

دانة اللي كانت قاعده في البلكونه ولابسه تنورة قصيره بيضه وفيها ورود على جنب ووT.shir ضيجه بيضه وفيها ورود ومخليه شعرها يروح يمين ويسار من الهوى

مروة : دندونه الحلوه شفيها

دانة التفت على مروة :.......

مروة زعلانه علي وعلى امي وخلود ؟

دانة : لا مو زعلانه عليج ولا على خالتي

مروة ببتسامه : يعني على خلود

دانة : ليش يضحك علي هالكثر انا شفيني يعني جايفني مهرج ؟

مروة تخفس ويها : دانو باقولج شلون ن شكلج والله لو خليناج بمسابقةever smile بتفوزين

دانة : لهدرجه شكلي كان يضحك

مروة واهيا تضحك بهدوء : واكثر هههه

دانة : هههههههه واي ما اتخيل ههههههه

يوم ثاني على الريوق طبعا دانة ومروة اخر وحدين ينزلون

خالد كان اجازه اليوم

قام ولبس T.shirt خضره فلاش وبرمودا ابيض وخذ له strat ونزل واهوه يدندن فيه

شيخه : ههههه شعنده الرومنسي

مروة : ونااسه خلود بتتعلم ؟

خالد : ههههههه علشان العيون البنيه انا باتعلم

شيخه عباله يقصدها ضحكت وراحت المطبخ تقول حق الخدامه شنو تسوي حق الغده

ويجوف دانة اللي تلعب بالملعقه وتفكرفي ابوها وامها وماتدري عنهم

خالد يعيد وبصراخ بأخذن دانة: علشاان العيون البنيه والشعر البني انا باتعلم

دانة تنقز : بسم الله شفيك

خالد ومروة : ههههههههههه

دانة تجوف الـstrat بيد خالد : تعرف ؟

خالد : من الصبح اقول علشان عيونج البنيه بالتعلم وانيت مو ماعطتني ويه

دانة : هههه كنت سرحانه

خالد بغرور وبثقه : اكيد فيني

دانة تخفس ويها : خلصو

خالد مبطل حلجه وعينه: هاااااا

دانة ماتت ضحك ومروة بعد

خالد يعدل قعدته وبغرور : اصلن تتمنين تفكرين فيني بس ماتقدرين لاني ماخذ عقل كل البنات ومو مخلي وحده بحالها

دانة حست بالغيره بس مابينت : وه عدال ماتجوفني انا اللي شاغله عقل كل الشباب فديتني والله

خالد عصب خذ العصير ورماه على ثيابها

دانة تشقه : ييييييييييه ( الشهقه ^.^) شسويت

خالد بعصبيه : جــب

دانة راحت فوق بدلت ونزلت قالت لازم تردها

راحت المطبخ وخذت كاس ماي وراحت ورا خالد ولعوزت T.shirt مالته

خالد ماحس بالماي بس حس بشي بارد بظهره : اااااحح برد

مروة تجوف دانة وتكلم خالد : ههههههه وايييد ههههههههه

خالد يجوف وراه دانة وبخبث تضحك له

خالد : يااااااا....

مروة تقاطعه : خلوود امي اقعد عدل

دانة شردت فوق واهيا تضحك

خالد يتحلف فيها : اراويج يا دانو خلني اخذج بس لا اراويج نجوم الليل في النهار

خالد قال حق ابوه وابوه استانس واايد عن دانة ووراح خالد وقال حق امه
ومروة اللي تتصوخ سمعتهم وراحت ركيض قالت لدانة اللي استانست ( مب هينه

خالد طلع مع يوسف واتصل حق عمه عبدالله وقاله انه بيزوره عبدالله هلل ورحب فيه

خالد راحت بيت عمه عبدالله وقاله

عبدالله : ماشاء الله تبارك الرحمن ياوليدي خذيت شيخة البنات والله

يوسف يتحنحن : يبه مروة شيختهم

كلهم ضحكو

يه اليوم المدبر من خالد

كلهم مجتمعين ببيت عمهم عبدالله ومروة كانت تدري بس بلعت لسانها علشان اخوها مايخترب مخططه

خلو دانة جدام الامر الواقع

عبدالله : يابنيتي موافقه على خالد ؟

دانة اللي ماتدري بالسالفه ببرائه : شاوافق فيه عليه

عبدالرحمن اللي يراقب برائة دانة بنت اخوه فيها ملامح وايد من ابوه عبدالعزيز الله يرحمه

شيماء كانت تبي هاليله تكون فيها ام دانة بس الله يرحمها

عبدالرحمن : يابنيتي خالد طالب يدج توافقين

دانة بستهبال تجوف يدها

من استهبال دانة خلت الكل يضحك عدا خالد المتوتر واهيا ماضحكو

عبدالرحمن : يابنيتي نقصد انه خالد يبي يخطبج توافقين ؟

دانة : .......

عبدالله : تكلمي يابنيتي لا تخافين

دانة تجوفهم وخافت لانه الانظار كلها عليها :..........

عبدالله : سمعينا جوابج احين يابنيتي مافيه احسن من خالد ولد عمج وخالتج

دانة : .......

ياترى دانة بتوافق على خالد ؟؟؟

ولا بتقول لا ؟

وتبي بيان تحضر خطوبتها نفس مروة اللي تبي دانة تكون معاها بالزواج ؟

ياترى شراح يكون جواب دانة ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-19, 08:17 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بيان تصارخ في البيت : يييييبه اناااا يييييييييت

الكل وقف يستقبل بيااان اللي متفاجئه منهم كلهم في البيت

احمد راح يسلم عليهم

بياان : وناااسه شدراكم اني باااايي هههههه متيمعين كلكم ربي يجمعكم بالخير

خالد اللي ميت توتر في مكااانه وفي باله ( انثبري يابيان خلي دانة تقول الكلمه لا اكافن فيج احين )

بيااان : يبه شسالفه

عبدالله : زين انج يتي يا بنيتي هاا يا الدانة شنو رايج

عبدالرحمن : السكوت علامة الرضى يابنيتي ؟

دانة هزت راسه بــإيه

والكل تيبب وعفسه وتباريك خالد مات ونااسه خاطره يرقص من شدة الوناسه (( ههه يحليله

الكل يبارك حق دانة وبيان اللي توها فاهمه السالفه تبارك لها واحمد يبارك حق اخوه خالد

احمد : زين لحقنا هههههه

خالد : افا عليك اذا مالحقت نعيد ههههههه

كلهم قعدو يضحكون ومستانسين واتفقو على العرس على حنت خالد خلوه عقب شهرين

يوسف يطالع مروة يعني متى احنا مروة حست بيوسف مضايق بس سكتت

يوسف استأذن وطلع مروة بدون لحد يجوفها راحت وراه

مروة : يوووسف يــــوســـف

يوسف منزل راسه وواقف

مروة : عمري ليش مضايق

يوسف يجوف مروة والحزن بعيونه

مروة حست انه مايقدر يتكلم ومخنوق حطت يدها على خده :يوسف

يوسف جافها بس ماتكلم

مروة ببتسامه : هاا شرايك نجدم العرس

يوسف وكأنه شي مايهمه : على راحتج

مروة تضايقة بس مابينت له يوسف شرايك عقب شهرين ويا دانو وخالد

يوسف واهوه ماشي : اللي يريحج سويه

مروة تمسك يوسف من يده : يوسف شفييك مو انت تبي تجدم العرس

يوسف ببتسامه عاديه : كنت

مروة : شقصدك بكنت ؟؟؟؟؟

يوسف : مثل ما انتي ماكنتي مهتمه وتأجلين فيه انا بالاجل فيه بعد

مروة مبطله عينها :شنووو

يوسف : اللي سمعتيه عقب شهرين زواجي من زوجتي الاولى وانتي عقبها بشهرين انا ماشي

وراح عنها يوسف ومروة مصدومه بكلامه والدموع تنزل : زوجته الثانيه انا !!!!

يوسف ركب سيارته ومشى وقعد يكلم روحه : زين اسوي فيج يابنت ليش ماتحسين انا احبج وانتي تكابرين ااففففف طالعه على اخوج مغرورة وتكابرين تبيني وماتبيني شنو ذي تمشين على كلام غيرج تستاهلين على الكلام اللي قلته لج والله تستاهلين بس مايصير اقول لها جذي مروة بنت حساسه ورقيقه احين اكيد بتقول للكل وانا ماكنت جاد معاها بس ابيها تحس فيني شوي افففففففففف

مروة دخلت البيت وراحت غرفة العنود وقعدت تصيح بصياح يعور القلب ( قاال زوجته الثانيه قاال انا اراويك يا يوسف لا الاولى ولا الثانيه انا مـ مـابيك لالا شاقول انا هاي حبيبي شلون ما ابيه اااااه يا يوسف ليش تجرحني )

دانة اللي تبين للكل انها عاديه بس من داخلها طايره من الفرحه
وخالد الميت وناسه واللي طالعه على ويه وناسته
الكل راح بيته وخالد توه طالع من البيت وسيده بيتصل حق دانة في باله ( يااااربي فديتج والله يا الدانة اخيراا بتصيرين لي ياسلااام بس شفيني انا خلني اثقل شوي شنو باتص لها من احين ههههه والله يادانو وخسبقتيني )

دانة واهيا رايحه ويا اختها

حصه : وااااي بعض الناس بيعرسوون

دانة : وااااي سكتي استحي انا

حصه : ههههههههههههههه مالت عليج انتي عروس هههههههه

دانة : وشوله طايحه من عينج

حصه بمرح : لالا مرتفه سعرج هالايام عيل هههه خلود المغرور يتزوجج هههههههه

دانة : هيييييييي انا بس اقول له خلوود وبعدين غروره بينكسر افا عليج انا شمهنتي اكسر غروره

حصه : هههههههه انزين بنجوف اذا ماصرتي مغروره مثله

دانة : مـــــــتســـــحـــيـــل

حصه : هههههه يلا نزلي

دانة : لييش مابتوديني بيت عمي عبدالرحمن

حصه : طاع هذي مادري الخج بالنعال ثقلي شوي

دانه : هههههههه زين زين هههههه

نزلو البيت

في بيت عبدالرحمن توهم واصلين مروة ركضت الدار وماعطت احد فرصه يسألها شفيج

وخالد : يمممه ليش دانة مايات ويانا

شيخه : ويي شفيك انت خلود اثقل شوي البنت اثقل منك

خالد انحرج : هه لا يعني اقصد شسمه اي يمه احين باطلع مع السلامه

شيخه: استقر في البيت احين وقت عشى

خالد: بااتعشى ويا ربعي عازمهم اليوم

طلع خالد

شيخه : يحليلج يادانة هلون سويتي فيه ههههههه الله يهينكم يارب

في غرفة مروة : اااااه يوسف ليش تسوي فيني جذي تدري دنياي فيك انت وانت كل امالي يووووسف ااااااه ياا الــــــقــــهــــر

يوسف يتصل حق مروة جافها غافله تلفونها قال بيروح حق بيت عمه عبدالرحمن علشان يجوفها (( معليكم تراه يحبها بس قد مايقدر يكابر

وصل لبيت عمه يوسف طق الجرس طلعت له ميرو

ميرو : هلا بابا يوسف دشي دشي

يوسف ماله مزاج لها : وينها ماما مروة

ميرو : مروه يسوي دموع واجد وبعدين روحي فوق مافي احد يجوف بس انا

يوسف راح الصاله سلم على خالته : شخباارج خالتي

شيخه : هلااا ياوليدي الحمدلله بخير ههه ياي حق خلود صار مربوش يقول بيروح حق ربعه

يوسف :ههههه الله يهينه يارب بس عمتي يايي حق مروة

شيخه : امين ,, اي روح لها اهيا فوق بدارها

يوسف : اوكي

بسرعه يركب على الدري ويروح غرفة مروة

طـــق طــق (( يطق الباب ^؟^

مروة وصوتها الرايحه: ميرو ماابي عشى

يوسف يدخل عليها : وليش ماتبين يا حلوه

مروة جافة يوسف وعصبت : وانت لك عين اتي لي هني اطلع ما ابيك

يوسف طنشها وصك الباب وقعد على السرير يمها ويلعب بشعرها

مروة بعصبيه خفيفه وصواتها الرايح: ماتسمع اطلع ( وقعدت تصيح

يوسف لمها واهيا تطقه على صدره : قووم ما ابيك روح حق الاولى

يوسف بحب : انتي الاولى والاخيره

مروة : وكلامك مساعه

يوسف : يابنت النااس ابيج تحسين فيني والله متلته بدونج

مروة بدلال: مابيك قوم

يوسف ببرود : حاضر

يمثل انه بيطلع ويسوي روحه زعلان

مروة : يسوف تبيها من الله

يوسف :ههههههههههههه

خالد يتصل على دانة ودانة مطنشه (( يبيلها بكس على ويها

خالد : افففففففف شنو هالدلع صج لي قالو دلع بنات

__________________

دانة : هههههه خلك خلك شوي

خالد خاف صادها شي طق سلف ويروح بيت حصه ( مايعطل

دانة جافته صوب البيت : ويييييي خلوود ين هههههههههههههههه

ردت عليه : خااالد شفيك ينيت

خالد : خفت صاير فيج شي (بعصبيه خفيفه ) ليييييش ماتردين

دانة تلعب بشعرها: اتغلى شوي

خالد يمشي السياره : اف دانو يننتيني

دانة : ههههههه اكثر مما انت مينون

خالد ماسمع : شنو ؟

دانة : لا اقول يعني شسمه هذاك يعني مروو بتسوي عرسها معانا تدري

خالد ( شدخل ؟؟) : ههه اي ادري

دانة : انزين خالد اخليك باروح اتعشى احين

خالد : انزين بالعافيه باي

دانة صكته في ويه

خالد : ييييه شنو هالعلومه بعد تصكك التلفون في الويه

بعد مرور الشهرين

دانة ومروة مستطربين في الصالون

وبيان والعنود وحصه يحطون لهم ميك اب

ودانة ومروة لحين ويا الشعر والتسريحه

طالعين حلوه تسريحاتهم خلصو من الشعر اتجهو للكياج جافو جدامهم 3 عرايس

دانة تكلم السكشن: بس لو سمحتي احنا حاجزين

السكشن : لانكم تاخرتو بالشعر من جذي لازم تنطرونهم

مروة بعصبيه خفيفه : والله مو مسؤوليتنا ننطر شنو هالخدمه السخيفه

السكش : مسامحه راح احاول ادخلكم عقب اللي بتطلع

مروة صج صج عصبت حاجزين قبل اسبوع وبالنهايه يصير جذي

حصه : انا بارزه
العنود :انا بعد
بيان اللي بقى لها الملمع يحطونه لها

حصه : شفيكم معصبين

مروة : هذي ويا خدمتهم احنا نحجز وتدخل غيرنا

دانة : قهررررررر

حصه : انزين اكا العروس خلصت وحده منكم تدخل بسرعه

دانة : مروو دخلي

مروة : انزين

دخلت مروة وعقب نص ساعه خلصت ( خبركم العرايس

دانة دخلت عقبها وخلصت عقب نص ساعه بعد

حصه تكلمهم ثنتيناتهم :وااااي حلووين صايرين

بياان : فديتكم حلووين ما اصدق تعرسون وانا مو وياكم

دانة بمرح : طلقي احمد ورجعي تزوجيه

كلهم ضحكو على الهبال

حصه : دانوو صرتي عرووس بسج هبال

دانة : وييي اذا وقف خالد عن الغرور باوقف عن الاستهبال (( حل عادل يرضي الطرفين

دخلت العروس والمعرس

اول شي دخلت مروة اللي جذبت الانظار وعقبها يوسف

عقب تقريبا نص ساعه دخلت دانة اللي جذبت كل انظار القاعه وعقبها خالد

كانو ثنائيات ولا احلى

مروة اللي صايره ملاك

ودانة اللي صايره قمر

دانة واقفه يم خالد تجوفه وفي بالها ( ااااااااه شطوله ههههههه )

مروة ( بيي جوف دانوو شقصير زين نقذيت روحي بكعب هههه )

خالد : مبروك عليج

دانة بخجل : يبارك بحياتك

يوسف : مبروك عليج يا القمر

مروة بخجل : الله يبارك فيك

صورو وخلصو الناس تعشو ومشو

طلعو خالد ويوسف

الحريم خذو حريتهم وفصخو الدفه والشيله وقعدو يترقصون ومستانسين حدهم

دخلو المعاريس ( خالد ويوسف ) خذو العروسات ومشو

سوو مسيره طويله وعجيبه تظمن اكشخ السيارات واحلاهم

يوسف ومروة بسياره

وخالد ودانة بسياره

والهرانه وراهم

السيارات تمو يشاركون في المسيره ويطققون هرانه وياهم وبعدين راحو

تمو العايلات الثلاث وصلو عيالهم الى الفندق ومشو

الليله الثانيه كلهم مجتمعين في المطار

دانة تلم اختها وتودعها

مروة تلم امها وتودعها

خالد يودع ابوه واخوه احمد وامه

يوسف يودع اخته بيان والعنود وامه وابوه

صار وقت انطلاق الطياره

الكل ودعهم وخالد ودانة راحو في طياره تتوجه حق لندن

ويوسف ومروة راحو بطياره تتوجه حق تركيا

حان موعد سفرهم
ويل حالي بلاهم
يعل ربي يحفظهم
لي في قلبي غلاهم
كيف بسلى عقبهم
كيف بنسى هواهم
كيف البي زقرهم
دون مااسمع نداهم
ياخلاوة محلهم
لي به ايلس وياهم
وين دوسة جدمهم
وقت ولحظة لقاهم
وين بلقى مثلهم
لي شرى الماء صفاهم
والله اني احبهم
مااتحمل جفاهم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.