آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          48 - لا تقل وداعا - ساندرا ماراتون (الكاتـب : فرح - )           »          قــصـــة قــــســـم وهـــــرة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          موسم الورد* متميزه * مكتملة (الكاتـب : Asma- - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          وداعا.. يليق بك || للكتابة : إيناس السيد (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          والروح اذا جرحت (2) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة في الميزان (الكاتـب : um soso - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-19, 11:16 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 دنياك دنياي / الكاتبة لح ـظة وفا ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

دنياك دنياي
الكاتبة : لح ـظة وفا



قراءة ممتعة للجميع.....







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-07-22 الساعة 02:26 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 01:58 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــــــا



علمني

علمني وشلون انساك وانام
وانا اللي لك صاحي ايام وايام
شاغلني في بالي شوقك ولا يروح
صاحي انا ونايم ما يروح ما يروح

دنياك دنياي هو حد يسواك
في القلب وياي و في البال وياك
يالغالي وشلون تظن ابنساك
كيف الهوى يهون والقلب يهواك

تسهر عيوني تحلم بلقياك
ليت اللي باقي من عمري وياك
ما عشت عمري الحب ومعناه
لوعه وحرمان ما ودي انساه






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 23-07-22 الساعة 03:36 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 01:59 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلجزء آلآول / آلفصل آلآول

||||||

في بيت آبو خآإلد (آحمد)
شوق(19سنه):آثيييييييييييييي� �يير بـــــســـرعـــه تــآخـــرنـــآإ
(لطيفه)آم خآلد:هو شويق وشبلآك تصآرخين يآمآل آلصلآح
شوق:يمه كله من هآلثوره بتآخرنآ
آم خآلد:و على وين آن شآء آلله رآيحين
شوق:يمه آنآ قآيله لك آمس بنروح بيت عمتي نوره
آم خآلد:آي تذكرت .. زين خلآص بس لآتتآخرون آلسآعه 11 ترجعون
شوق وهي تنآظر آلسآعة:يمه شفتي بنتك آنآ قآيله لهآ آلسآعه 7 تكون جآهزه
و آلحين 7 وربع .... تدخل عليهم آثير(17سنه)
آثير:آس آس آلسلآآإم عليكو
آم خآلد و شوق:وعليكم آلسلآم
شوق:آخيرآً خلصتي يآلدوبآ بسرعه قدآإمي تآخرنآإ
آثير:آنآ آبي آفهم وش عندك مستعجله مي مو طآيره من بيتهم ..وبلعآنه قآلت:آيـــه صـــح
تبين تعلمينهآإ وش صـــآإر مــع ...
قآطعتهآ شوق بآرتبآك:ثويره ووجع آمشي وآنتي سآكته
آم خآلد:هو وشبلآكم يمه شوق صآير لك شي مع آحد
شوق وهي تنآظر آثير بحقد:لآيمه مو صآير شي بس تعرفين آثير ..وتنآظر آثير بقهر و آثير
تحرك حوآجبهآ.. تحب تآلف حكي من عندهآإ يلآ آثيروه قومي دآم آلنفس عليك طيبه
آثير:زين زين .. شوق و آثير:يلآ يمه مع آلسلآمه
آم خآلد: آلله يحفظكم وسلمولي على عمتكم و آلبنآت
شوق:يوصل .. و لبسوآ عبآيآتهم و طلعوآ
ولمآ وصلوآ عند آلبآب شهقت آثير و قآلت:آووووووبس نسيت جوآلي فوق يروح آجيبه
شوق عصبت و دفتهآ:قسم بآلله مآترجعين وقدآمي يلآ
آثير:هههههههه طيب لآتدفين يآلبطه آصلآ آستهبل مآنسيته .. و تطلع لسآنهآ
شوق:هههههههه مآلت عليك بآلخمس
و ركبوآ آلسيآره و رآحو لبيت آلعمه

||||||

في قصر آلعمه نوره (آم نوف)
كآنت مي(19سنه) بغرفتهآإ تجعد شعرهآ و تزينه قبل لآيجون بنآت خآلهآ .. دخلت عليهآ آختهآ
نوف(24سنه)وشآفتهآ عند آلمرآيآ قآلت:آوهـ وش عندك تزينين هآلكشه
مي وهي تحرك شعرهآ آلآشقر بغرور:هذي مو كشه يآمآمآ هذآ تجعيد
نوف وهي تقعد ع آلسرير:زين مآقلتي لمنو تتزينين
مي بحمآس:بنآت خآلي آحمد بيجوننآ
نوف بقرف:وع شيبون ذولي وآنتي شوي شوي على نفسك لآتطيرين من حمآسك
مي:وآلله يحق لي آتحمس و آفرح لآنهم مآيجونآ كثير ومن زمآن مآشفتهم
نوف:بعد هذآ آللي نآقص يجونآ كل يوم مآلت عليهم
مي بقهر:آنآ آبي آعرف آنتي على وشو شآيفه نفسك عليهم
نوف بغرور وهي رآفعه خشمهآ:لآنهم مو من مستوآنآ
مي:للآسف يآنوف تفكيرك سطحي مره
نوف:آقول لآيكثر آنآ بروح لغرفتي ومو نآزله عشآن كذآ لآتنآديني آقعد معهم
مي:آن شآء آلله..وبصوت وآطي..مو نآقصه تقوم حرب بينك وبين آثير
نوف آلتفتت عليهآ:وش قلتي
مي ببرآئه:مآئولتش حآقه
طلعت نوف من غرفة مي و رآحت لغرفتهآ و فتحت آلنت وكآلعآده تنسى نفسهآ وهي عليه
آمآ مي جتهآ آلخدمه تعلمهآ بوصول آلضيوف و نزلت لهم وهي فرحآنه وسلمت عليهم
قآلت آثير:آلله يآميوش آيه آلجمآل دآ كولوه
مي:ده من زوئك يآ آمر .. وش آخبآركم بنآت وحشتوني موت قسمن
شوق : و آنتي آكثر وآلله عآد آني عندي لك سوآلف كثيييره
مي بحمآس:في شي جديد صآر
آثير نطت في آلسآلفه:آووووووهـ يآحليلك صآرت آشيآءآت مو شي
مي بحمآس آكبر:يلآشوشو قولي لي وش صآر تحمسسست
آثير بآستهبآل:ميوش حبيبتي شووي شوي لآينط لك عرق
مي:آثيروووهـ وجع خلي آختك تتكلم من قعدنآ مآسكتي
آثير بخوف مصطنع:وهـ وهـ قولي لآآله آلآ آلله لآتصكيني بعين
مي:مآلت عليك من زينك آصكك بعين على وش على هآللسآن آللي مآشفت آطول منه
شوق:آي وآلله من جد يآمي هآلبنت عليهآ لسآن آللهم يآكآفي لسآنهآ يلوط آذآنهآ
آثير:هيه آنتم آلثنتين آذكروآ آلله..وقآمت تصيح بآستهبآل..لآآإهـ آنآ برجع للبيت بدون لسآن من عيونكم
آلعمه نوره وهي دآخله:بسم آلله عليك يآعمري آلآ آنتي لسآإنك يقطر عسسسل
آثير قآمت و حضنت عمتهآ:وآإآهـ يآنآس يلوموني بهآلعمه عسآني آفدآهآ وحبت رآسهآ
قآلت آلعمه:وشلونك يآعمري
آثير:دآمني آشوف هآلوجه آلسموح فـ آنآ بـ آلف خير
مي وهي تكش على آثير:بــيــآإعة حــكــي
سلمت شوق على عمتهآ وسآلت عن آحوآلهآ و قعدت معهم
شوق:عمتي آمي تسلم عليك
آلعمه:آلله يسلمك ويآهآ من آلشر ورآهآ مآجت معكم
شوق:مشغوله شوي هآلآيآم
آلعمه آيه آلله يصلح آلحآل..آقول مي وين نوف
مي:يآمسنتره ع آلنت وآلآ نآيمه بس آظنهآ نآمت لآنهآ كآنت موآصله
آثيربصوت وآطي لشوق:آقص يدي كآن آلمغروره فوق بس مآتبي تنزل لنآ
شوق:آثيروه آنطمي عيب عليك
آلعمه وهي مو عآجبهآ حآل بنتهآ:آلله يصلحهآ بس لو آنهآ تدخل لهآ دوره وآلآ شي تستفيد منه
آبرك لهآ من مقآبل هآلنت و آلنوم آلزآيد آللي مآمن ورآه فآيده..وقآمت وقبل لآتطلع آلتفتت للبنآت
وقآلت:سلموني على آبوكم و آمكم يآبنآت.آلبنآت:يوصل آن شآء آلله.ووجهت كلآمهآ لمي..مي حبيبتي
طلآل بيجي و معه آغرآض خلي آلخدآمه تجيبهم لي .. مي: آن شآء آلله
(طلآل ولد خآل مي وولد عم آلبنآت ويصير آخو مي بآلرضآعه وله آخو توآم آسمه فيصل
بس فيصل مآآرضعته آلعمه ويفرقون بينهم بآلنظآرآت آلطبيه آللي يلبسهآ فيصل)
شوق:يؤ يآحليلهم طلول و فصول من زمآن عنهم
آثير:آلآ فكه من وجه آلنحس طلآل يآهو يرفع ضغطي
مي:هههههه آنتي ويآه كل وآحد لسآنه آطول من آلثآني و آنتي عآد تردين عليه مآتمسكين لسآنك
آثير:يختي مآآقدر هآلولد عليه لسآن آعوذ بآلله
شوق بضحكه:مــن يــتـكــلــم
آثير تنآظرهآ بطرف عين:وهـ بس فديتني ولسآني..آلمهم مآعلينآ آدري آنك يآشوق تبيني آطس عشآن
عشآن تآخذين رآحتك بآلحكي عن..وبغمزه..حبيب آلقلب
شوق ووجههآ ولع من آلحيآ:آثيروه فكيني من لسآنك
آثير بآستهبآل:وآإآإآإهـ يآختي وجهك آلحين ينآفس آلطمآطه
مي:ههههههه آثيروه آتركي شوشو بحآلهآ آعوذ بآلله منك مدري وشلون آهلك صآبرين عليك
لو آني مكآن آمك زوجتك من آول وآحد يطق آلبآب
آثير بشهقه:يمه بسم آلله علي توني صغيره وعآجبتني آلعزوبيه لآحقه ع آلهم بعدين آنآ قآعده على رآسك
عشآن تقولي بزوجك آول وآحد يطق آلبآب يلآ بس طووسي مع هآلشعر آلآشقر
مي بغرور:ههههههآإي يحصل لك يحصل لك يآمآمآ مثل شعري تتمنينه آنتي بس
آثير وهي تكش عليهآ:مآلت عليك بآلخمس آقول آنآ جوعآنه و آنتي مدري وش هآلقعآطه آللي نزلت عليك لعنبو آبليسك
من دخلنآ مآعطيتينآ غير عصير وبصرآحه مآسوى لي شي ولآ سد جوعي و آبي آإآإكــــل يلآ ترى بدى يتهيآ لي آني آشوف
كبسه شقرآ و جنبهآ جلي آحمر (عشآن شوق بعض خصلآت شعرهآ لونهآ آحمر)وترى آلجوع كآفر لآتخلوني آكفر فيكم
مي:ول ول ول عليك شوفي آلمطبخ قدآمك طوسي له وكلي آللي تبين وخليني آعرف سوآلف شوق من جيتي آللهم يآكآفي
مآسكتي ومآكله آلجو كلللله
آثير وهي تقوم:زين زين هذآني قآيمه..وتنآر شوق بمكرو تقول..شوآقهـ عآد قولي آلموقف وخقي هنآ برآحتك
مو آن رجعنآ للبيت سيده ع غرفتك و شموع و آليســـآ
مسكت شوق آلمخده بترميهآ على آثير آنتبهت لهآ آثير ضحكت و آنحآشت للمطبخ
مي تسوي نفسهآإ خآإآإقهـ:مآيمديني يآشموع و آليســآ..وبحآلميه كملت..قولي لي وش صآر يلآ
ضحكت شوق بحيآ و قعدت تسولف لهآ عن حبيب آلقلب وفآرس آحلآمهآإ
آمآ آثير رآحت آلمطبخ تآكل لهآ شي و دخلت وسيده ع آلثلآجه فتحتهآ و لقت تشيز كيك بآلتشوكلت
قآلت:يم يمي هذآ آللي آبيه وخذت لهآ قطعه كبيره و قعدت ع آلطآولة آللي في آلمطبخ بعد مآصبت لهآ
كآس عصير وبدآت تآكل بشرآهه
في نفس آلوقت رن آلجرس وطلعت آلخدآمه (آيمآس)تفتح آلبآب دخل طلآل(20سنه هآلولد جرئ ويسوي آللي برآسه
ومآ همه آحد)وعطآهآ آلآغرآإض وطلب منهآ توديهآ لعمته رآحت آيمآس وهو كآن عطشآن فـ دخل للمطبخ من آلبآب آللي برآ
و شآف بنت معطيته ظهرهآ قآعده في آلمطبخ تآكل بحمآإس وعرفهآإ على طول من شعرهآإ آلـ boy
لآن آثير هي آلبنت آلوحيده آللي بآلعآيله شعرهآ كذآ فـ حب يطفر بهآ شوي
طلآل وهو رآفع يده ويحمد ربه:آلحمدلله يآإربي آني مو كيك
شهقت آثير و آلتفتت عليه و عرفته توهآ بترد بس تذكرت آنهآ بدون غطآ و غير كذآ مآخذه رآحتهآ
بآللبس جينز برمودآ ضيق و تيشرت cut لآنهآإ تدري آن مآفي آلآعمتهآ و آلبنآت ومآفي
عيآل في بيتهم ..فـ على طول تلفتت تدور لهآ مكآن تتخبى فيه طآحت عينهآ ع آلفتحه آللي بين
آلجدآر و آلثلآجه و ركضت وتخبت جوآهآ
كل هذآ تحت عين طلآل وآلآخ عآجبه آلوضع مآنزل عينه ولآشي فقآل لهآ يحرجهآ:آخس يآ آثير وش هآلرشآقه آلله
وش هآلرشآقه آلله يذكر زمآن آول يوم كنتي دبآبه مدرعه و ضحك بخفه(آثير يوم كآنت في آلمتوسط كآنت دبدوبه
بس سوت ريجيم قآسي مع ريآضه لحد مآنحفت و طلع جسمهآ مثل مآتبي)
آثير ولآ همهآ كلآمه وقآلت له بصوت حآإد:طلآل لو فيك خير تنحنحت يوم دخلت وشفتني موجوده و صبرت لحد مآطلع
عشآن تدخل مو توقف لي كذآ و تطنز ومن قوآة آلوجه مآنزلت عينك حتى مآلت عليك بآلخمس
طلآل:هههههههههههه آنتي هذآ هو لسآنك يآكل آلخضر و آليآبس لحد آلحين مآتغير و بعدين يآحبيبتي آنآ دخلت وآنآ مدري آنك
فيه وشفتك و خلصت يعني لآزم آنزل عيني يقآل لي مآشفتك و آنتي نفسك مآتغيرتي يآلـثـــورهـ هههههه
آثيربعصبيه:ثوره بعينك يآطليل .. ضحك طلآل بصوت عآلي و قآل:يآحلو طليل من لسآنك لهآ طعم غير
من زمآإن مآسمعتهآإ ..
آثير:آلله لآيحلي آيآمك و آلحين ممكن تطلع عشآن آروح
شآف طلآل آلتشيز كيك بآإقي منه فـ رآح و قعد ومسك شوكتهآ وقآل لهآ:ول يآلدوبآ بتآكلين ذآ لوحدك شكلك حنيتي للدبآبه هع هع
وبدآ يآكل منهآ و (آثير كآنت قآعده على آلكرسي و آلبآب ورآهآ و آلفتحه آللي بين آلجدآر و آلثلآجه كآنت قبآلهآ فـ طلآل
قعد على آلكرسي آللي جنب كرسيهآ بحيث آنه مآيشوفهآ)
آثير ووجههآإ مووووولع من آلعصبيه:دبآبه آللي تدعسك آن شآء آلله
طلآل بخوف مصطنع:يمه منك ومن دعآويك تروع
آثير:لآتقرب مني ومآيجيك شي منهآإ
طلآل:آلحين آنآ قربت منك آصلآ عشآن تقولين لآيجيني شي شوفيني بعيد عنك
آثير:طلآل لآتستهبل يلآ آطلع آشكآلنآ غلط
طلآل يرد عليهآ ببرود:وآلله آنتي آللي شكلك غلط شوفي وين وآقفه فيه آنآ آلحمدلله قآعد زي آلعآلم و آلنآس
وبآستهبآل كمل..وآذآ قصدك بآلشكل وجهك هو غلط من يومه بس آنتي لآزم يكون عندك ثقه بآلنفس
آثير وخلآص وصلت معهآإ:طلآل آنآ آقصد وضعنآ آلحين لآتسوي نفسك من فآهم بـ..
قآطعهآ طلآل وهو يغني:منت فآهم يآ آغلى من مر بعيوني
آثير:مآلت عليك حتى مآلت عليك من لعب عليك و قآل آن صوتك حلو
طلآل:هههههههآإي يآمآمآ كل آلبنآت كل آلبنآت خآقيييييين على صوتي ويتمنون آغني لهم
وبآستهبآل قآل..قنآة روتآنآ دقت تطلبني بس رديتهم مآلي خلق يكوني بعين ويصير لي
شي وتوني شبآب فديتني
آثير:طآح حظك و حظ هآلبنآت مآعندهم نظر ولو آشوفك بقنآة روتآنآ صدقني حذفتهآ ومآخليتهآ
مآبقى آلآ هي آقآبل خشتك بروتآنآ مآلت عليك وبعدين آطلع خلآص تعبت من آلوقفه وآنت مصختآهآ
شرب طلآل بآقي آلعصير ووقف وقآل:سلآمتك من آلتعب..وضغط ع آلحروف..يآإ قـلـبـي
يلآ آنآ مآشي فمآن آلله و بـحـركـه جريئــه طل عليهآ و غمز لهآ ورآح وهو يبتسم من نظرآتهآ آلمصدومه
آثير آنصدمت يوم طل عليهآ لآنه كآن قريب مره منهآإ وقآلت في نفسهآإ:آكـــــرهــــك يآإ طلآل آلنحس
نرجع للحلوتين آللي بآلصآله ..
مي بحمآإس:آحـــلـــفـــي طب وش كآن ردة فعله
شوق:آمممممم بصرآحه وجهه مآبين فيه شي آي ردة فعل بآلعكس كآن مره عآإدي
آنآ آللي وجهي صآر خريطة آلوآن من آلحيآ
مي:ههههههه يآعمري آنتي آلله لآيلومك مو سهله تصقعين فيه ويمسكك من يدك عشآن مآتطيحي
زين بس آللي مآآغمى عليك
شوق:هههههههه مآلت عليك
شآفوآ آثير دآخله عليهم ووجههآإ موووولـــع
مي:آوووووووبس وشبلآه آلحلو مولع عسى مآشر
آثير بقهر:و كيف مآيجيني آلشر دآم آخوك موجود
شوق وهي تضحك:ههههههههه آمآإ لآتقولين شفتي طلآل ميوش بآلله شوفي مطبخكم
آكيد آلنآر كلته ومآبقى منه غير رمآإآإد
مي تجآري شوق:وآإآإآإهـ على مطبخنآ شوق مآلي شغل تدفعين كل آلتكآليف وتجيبين مطبخ جديد
آثير بعصبيه:ســـــخـــيــفــــ� �ــآإت قفلوآ ع آلموضوع لآ آطلع حرته فيكم
مي بخوف مصطنع:يـآإ مـــــآإمــــي لآتخوفيني
آثير مسكت كرتون آلمنآديل آللي جنبهآ و رمته عليهآ و صقع بجبهة مي
آثير:ههههههههههههههههههه آحسن فيك تستآهلين
مي:وووووووجع يآلدوبآ مردودهـ
آثير تحرك حوآجبهآ:مردوده مردوده وآلله مآآخليهآ صبرك علي صبرك لـ آفآجئك فيهآ
شوق:هههههههههه ميوش يآ حيآتي جبهتك حمرت
مي:كله من آختك هآلنحيسه آوريهآ
آثير:لفي يمين بس هع
شوي قآموآ طلعوآ للحديقه يتمشون فيهآإ شآفت شوق آحوآض آلورود
ورآحت لهآإ:يآإآإآإي آلورود تجنن
آثير بصوت وآطي لـ مي:ورود و آليســـآ و شموع لآهـ على آختي آلسلآم
مي:هههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
شوق سمعت آثير بس طنشتهآ و قطفت لهآ ورده وثبتتهآ ع آلجنب بشعرهآ و طلع شكلهآإ كيوووووت
آثير بآستهبآل:وآإآإهـ يآحظي بـ آختي توني آدري آنهآإ حلوه
مي تستهبل معهآ:آلله بجد حظك آبي اهئ اهئ آثير سلفيني آيآهآ
شوق تمشي قدآمهم بغرور:من ذوقكم بس رجآء آذكروآ آلله مو نآقصه عيون
آدري تتمنون نص جمآإلي
آثير:لآ وش نصه شوي بآخذ ثلآثة آربآعه وآنتي ميوش خذي آلبآقي
مي:آحلفي بس وليش مو آلعكس
آثير بفلسفه:آنآ آحق منك لآني آختهآإ
شوق تكش عليهم:مآإلت يلآ بس خلونآإ نمشي بـ هآلجو آلحلو
و تمشوآ بعدين طلبت لهم مي آلعشآ و قعدوآ يتعشون ولمآ خلصوآ رجعوآ للصآله
قآلت شوق:مي بتجين للعزيمه آللي بمزرعة آمي نوره(جدتهم)كل خآلآتي بيجون و بنفلهآإ
آثير:آيوه صح وترى بشآير و فجر و هند كلهم وصوني آقول لك تجين حتى سحآإب بعد
مي بغرور:آوووهـ يآكثر آلمعجبين وين بلحق آنآ
آثير تكش عليهآ:آقول لآيكثر وترآك بتجين غصب عن ورآ خشمك
مي وقفت و تخصرت:لآوآلله
آثير قلدتهآإ:آي وآلله
مي:آممممممم خلآص بشوف آن شآء آلله
شوق:عآد مي بلآ سخآفه تعآإلي هنآإك و جيبي بنآت عمك آسوم و ميشو
مي:على خير
وكملوآ سوآلف لحد مآجتهم آلسيآرة آلسآعه 11 ورجعوآ لبيتهم

||||||

آنتهى آلجزء آلآول / آلفصل آلآول

آدري آلجزء قصير مره بس آنآ قسمته لفصلين
عشآن تتعرفون ع آلشخصيآت بشكل آوضح

/

آتمنى آن آجد آلتفآعل معي في روآيتي آلآولى

و آعجآبكم بهآ و حمآسكم معي هو من سيدفعني آلى متآبعة آلكتآبه

و وضعهآ هنآ فقط لـ آرضآئكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:12 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلجزء آلآول / آلفصل آلثآني

||||||

في آلصبآح في بيت آلجده سآره (آم آحمد)
كآنت رنيم(25سنه)قآعده مع آمهآإ يتقهوون دخل عليهم رآكآن(23سنه)
رآكآن:آلسلآم عليكم
رنيم و آلجده:وعليكم آلسلآم
رآكآن وهو يحب رآس جدته:صبحك آلله بآلخير يمه
آلجده:صبحك آلله بآلنور و آلسرور يآوليدي
قعد رآكآن جنب جدته
رنيم:ركوووون وآنآ مآلي حق بحبة آلرآس
رآكآن:رنووووم لـ شآإب شعر رآسك فكرت آحبه
رنيم:رنوم بعينك آنآ عمتك يآولد
آلجده:رنيموه و قص لسآن رجآل وش طوله وش عرضه تصآرخين عليه
آصغر عيآلك هو
رآكآن:آي شفتي يمه مآمليت عينهآ مآكني رجآل مآلي هدومي
آلجده بفخر:آلآ شيخ آلرجآجيل وآلنعم فيك يآوليدي
رآكآن وهو يحرك حوآجبه قدآم رنيم:ينعم بحآلك يآآحسن آم .. وحب رآسهآ
رنيم بلعآنه:آقول ركون غريبه صآحي بدري وآلآ توك جآي ومآبعد نمت
رآكآن عطى رنيم نظرآت يعني آسكتي .. بس رنيم نكآيه فيه كملت
آييييه صح وين تنوم وآنت ورآك هآلخآلد هو و سعود آكيد توك رآجع من برآ معهم
آلجده بعصبيه:ركين
رآكآن بصوت وآطي:ركين لآ عز آلله رحت فيهآ آليوم
آلجده بصوت آعلى:صدز يآولد هآلحكي
رآكآن يستغبي:آي حكي
رنيم:يمه ترى يصرفك آلحين عشآن يدور له عذر يقوله
رآكآن:يمه آنآ صح توني جآي لآن خآلد تعب علينآ وودينآه آلمستشفى وتوهم طلعوه
رنيم تنآظره بذهووول
آلجده بخوف:وهـ يمه وليدي وش فيه
رآكآن رحم جدته بس كآن لآزم يكمل آلتمثليه:لآيمه لآتخآفين تعرفين خلود مآيآكل كثير
فـ آغمى عليه آمس وقآلوآ آن عنده فقر دم وآعطوه مغذي وخلآص تشآفى بس لآزم يهتم بآكله
وخصوصآ يبي له يآكل آكل دسم لآن تعرفين خآلد يآيمه مآيحب آلدسم (آلكلآم آللي قآله رآكآن
لعآنه بخآلد لآنه يعرفه مآيطيق آلدسم)
آلجده:رنوم يمه عطيني آلتليفون خل آدق على وليدي آتطمن عليه
ضحكت رنيم وقآمت و رآكآن تورررط وقآل بسرعه ينقذ آلموقف:
يمه مآيحتآج خآلد آلحين نآيم حرآم تزعجينه وهو توه نآيم
رنيم:يمه آتصل على خآلتي لطيفه(آم خآلد)آسئليهآ عن خآلد .. و تحرك حوآجبهآ لعآنه برآكآن
آلجده:آي يمه آتصلي عليهآإ خل آتطمن عليهم
رآكآن بصوت وآطي:لآهـ عليك آلسلآم يآركين مقدمآ
رنيم مرت من عنده عشآن تعطي آمهآ آلتليفون وسمعته و ضحكت عليه و قعدت جنبه
رنيم:تستآإآإآإهل عشآن تبطل كذب مآتدري آن حبل آلكذب قصير
رآكآن بقهر:وش آسوي يعني تدرين آن آمي سآره كل شي عندهآ ولآ آلسهر آلسآعه 12
كل وآحد ع غرفته
رنيم:لآزم تصير آنت آلمتمرد يعني ورآ مآتصير زي آخوآنك
رآكآن:رنيموه فكيني
رنيم:هههههههه آلله شكل بتصير محآضره آنمآ آيه آلحين توووووحفه
رآكآن:مآلت عليك من عمه منتي رآعية فزعآت
رنيم:تبيني آفزع لك
رآكآن:على آيدينك
رنيم:آمممممم بشرط
رآكآن بقهر:آدري هآلفزعه مو جآيه ببلآش
رنيم:آكيد يآحبيبي مآفي شي ببلآش
رآكآن:زين آمري شكل في آحد رد ع آمي
رنيم:تآخذني ونمر على سحآب وتودينآ للفيصليه
رآكآن:خلآص آبشري بس فكيني
رنيم:هههههههه خلآص تطمن ..يمه وش قآلت لك خآلتي لطيفه
آلجده بقلق:ردت علي خدآمتهم تقول آنهآ مو موجوده
رنيم:خلآص يمه تطمني بتصل على خآلد آلحين و آخليك تكلمينه
آلجده:زين يمه
رنيم مسكت جوآلهآ و آتصلت على طلآل لآنهآ تدري آنه مو موجود آلحين:
آلو خلوووووود سلآآإآإمآإت مآتشوف شر يآلغآإلي جعلهآ بعدوينك آن شآء آلله
بشرني عسآك آحسن آلحين
طلآل وهو مذهوووول:رنوم وش فيك
رنيم تكمل آلتمثيليه:آي يآخآلد قآل لنآ رآكآن آنك طحت عليهم آمس وفيك فقر دم مآتشوف شر
طلآل آخيرآ آستوعب:هههههههههههههههههه� �ههههه آكيد ركون طآح بورطه وذبهآ على خآلد
رنيم:هههههههههههه آي يلآ خذ كلم آمي خآيفه عليك
ومدت آلجوآل لآمهآإ و كلمته آلجده:آلو يمه خآلد وشبلآك يآوليدي
طلآل وهو يخششن صوته:هلآيمه لآلآتخآفين بس فقر دم و آلحمدلله بخير آلحين آنآ
آلجده:آسمع يآوليدي آليوم تجي تتغدى عندنآ بسوي لك مرقوق من آللي يحبه قلبك
هنآ رنيم و رآكآن مآتو ضحك لآن خآلد مآيوآطن آلمرقوق آبد
طلآل بآلقوه مآسك ضحكته:خلآص على هآلخشم يمه
آلجده برآحه:زين يآوليدي بنحتريك ع آلغدى لآتبطي
طلآل خلآص مآسك نفسه ع آلآخير:لآيمه آبشري مآرح آبطي
آلجده:زين يآوليدي آنتبه لنفسك و نم لك آلحين شوي ريح عظيمآتك و تلحف زين
طلآل وجهه بينفقع من ضحكته آللي كآتمهآإ ودموعه تنزل:آن شآء آلله يمه فمآن آلله
آلجده:آلله يحفظك وييسر لك دربك
سكر طلآل من هنآإ وفقع ضحك فيصل آللي كآن معآه:
هههههههههه آكيد مقلب من ركون بـ خآلد
طلآل:هههههههههههههههههههه� � آي آنت بس لو تسمع آمي وهي تكلمني كني بزر آبو 3 سنين
لآ و آسمع آلنكته عزمت خآلد على مرقوق
فيصل:هههههههههههههههه آمآ لآهـ رآح وطي خآلد آكيد آلجده بتمسكه وتآكله بيدهآ
زي كل مره يمرض فيهآ وآحد فينآ
طلآل:ههههههههههههههه آي تدري وشلون خلآص ببطل مو متغدي برآ بروح لبيتنآ
فيصل:هههههههه طيب

||||||

نرجع لبيت آلجده سآره
رنيم و رآكآن متسدحين من آلضحك على آلموقف آللي بينحط فيه خآلد
رنيم:ههههههههههههههههههه يآعمري يآولد آخوي رحت فيهآ
رآكآن:هههههههههههههه يستآهل مير ذآ جزآه على آللي سوآه فيني
رنيم:وش سوى لك
رآكآن بفشله:رنيمووووه آنآ آعرفك بخور آلسوق
رنيم:هههههههه لآبعت هآلبخور من زمآن
رآكآن:زين بقول لك آسمعي
رنيم:كلي آذآن صآغيه
رآكآن:آلبآرح كنآ آحنآ و آلشبآب بآلآسترآحه وقآم سعود و علي يتنآقشون بموضوع
و آلنقآش كآن حآد شوي آنآ يقآل لي بهدي آلوضع بينهم و قلت لهم خلآص شبآب سريلآك
خآلد نآظرني بطرف عينه قآل نعم وش قلت آنآ كنت دآري آن آلكلمه غلط بس ضيعت آلكلمه
آللي بقولهآ و طلعت لي ذي تورطت وقلت لخآلد سريلآك خآلد مآإآإت ضحك وقآل
قصدك ريلآكس و طيح وجهي آليوم قدآم آلشبآب فـ آحسن رديتهآ له
رنيم وهي متسدحه ع آلآرض:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههههههههه بربك يآ ركون سريلآك
ههههههههههههههههههههههههه هههه آلله يقطع شيطآنك بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رآكآن:هههههههههههههه وش آسوي آبي آنقذ آلموقف وضيعت آلكلمه
رنيم:هههههههههههههههه آلله يقطع شيطآنك
شوي ونآدتهم آلجده عشآن يفطرون
(آبو رآكآن سآكن في بيت آلجده لآن زوجته توفت بعد ولآدة شهد بـ 3سنين وحلفت عليه آلجده يجي يسكن عندهآ)

||||||

في بيت آم فهد (سآره)
فجر(20سنه):بشآإآإآإير يلآ قومي آلسآعة 11
بشآير(17سنه):يوووووووهـ فجووووور آطلعي ترآ مآنمت آلآ آلسآعه 5
فجر بعنآد:لآمو طآلعه يلآ قوووووووومي و سحبت آللحآف
بشآير بعصبيه:فجووووووووور آطلعي برآإآإآإ
فجر:بشوووووره نسيتي آن آحنآ متفقين مع هند نروح نتغدى عند آمي نوره(جدتهم)
بشآير:آووووووف طيب خمس دقآيق و آقوم
فجر وهي تسكر آلمكيف و تفتح آلشبآك:من 10 ونص آقول لك قومي وتقولي 5 دقآيق حللتيهم يلآ قومي
بشآيروهي تتمغط:خلآص قمت قمت
فجر وهي طآلعه:زين بسرعه بعد نص سآعه بيآخذنآ فهد نمر على هند ونروح لبيت آمي نوره
بشآير وهي تنط من مكآنهآ:يآلدوبآ و سآكته تدرين آن فهد آكره مآله ينلطع مآلي خلق تهزئ
فجر:ههههههه وآلله مآينفع لك آلآ فهد .. و طلعت
وقعدت بشآير تتجهز بسرعه قبل لآيجي فهد
نزلت فجر ولقت آمهآ بآلصآله..آم فهد:هآه صحت
فجر وهي تجلس:آيوه بآلقووووه صحت هآلبنت مآشفت حد يحب آلنوم كثرهآ
دخل عليهم فهد(28سنه):آلسلآم عليكم
فجر و آم فهد:عليكم آلسلآم
آم فهد بحنيه:وينك يآيمه مآشفتك آمس
فهد وهو ينسدح على رجل آمه:تعبآإآإن يمه كآن عندي منآوبه آلبآرح(فهد دكتور تخصصه جرآحة قلب)
آم فهد وهي تمسح على رآسه بحنآن كآنه طفل:آلله يعينك يآوليدي و يوفقك
فهد:آي يمه تكفين كثري لي من هآلدعوآت
فجر:وش تكثر لك آكثر وآحد له آلنصيب بهآلدعوآت آنت وآحنآ مسفوطين ع جنب
آم فهد:هو فجير كلكم عيآلي وغلآكم وآحد وآلله آني دآيم آدعي لكم بكل صلآة
قآمت فجر حبت رآس آمهآ و حضنتهآ:وهـ فديت آمي يآإ نآإس
فهد:بس بس قومي خنقتي آمي
فجر:يآخي شتبي ذي آمي مثل مآهي آمك
فهد:بس آنآ لي آلحق فيهآ لآني آلكبير
فجر:لآ يآحبيبي قبلك عبير وآلآ نآسيهآ
فهد:لآمآنسيت بس هي مو آم عبير آم فهد يعني آنآ بكرهآ
فجر:زين يآبكرهآ ترآك بتودينآ آليوم لبيت آمي نوره نتغدى هنآإك
فهد وهو يقوم:فجور قسمن تعبآن ومآنمت آلبآرح خلو مشآري يوديكم
فجر:مآلقيت آلآ مشآري آلحين مكبر آلمخده من آلنوم ولو تنفجر قنبله عنده مآصحى
و بطبيعة فهد آلحنون:آإهـ خلآص آمري لله
آم فهد:يمه فهد تبي آسوي لك شآهي
فهد:لآ يمه آرتآحي خلي هآللي قدآمي تسوي لي
فجر وهي تآشر على خشمهآ:على هآلخشم تآمرني آمر
ورآحت تسوي لآخوهآ شآهي
دخلت عليهم بشآير:آلسلآم عليكم و رآحت تحب رآس آمهآإ
آم فهد و فهد:وعليكم آلسلآم
آم فهد:بشآير وش هآلنوم مآتشبعين آنتي
بشآير:يممممه ترآ مآنمت آلآ آلسآعه 5
فهد:يآحبك للسهر
بشآير:يآخي عطلة تبيني آن جت آلسآعة 9 آكون بفرآشي
آم فهد:وآلله هذآ آلنوم آلصحي مو تقلبون نهآركم ليل و ليلكم نهآر شوفي فجور
آلله يحفظهآ نومهآ وش زينه
بشآير:يمه فجر تنوم 12 يعني آنآ زدت عليهآ بـ 5 سآعآت مآفي فرق
فهد :بآلله يعني 5 سآعآت شويه عندك
بشآير:فهووووود خلك محضر خير
فهد بصرآمه:آصغر عيآلك تنآديني فهود
بشآير بخوف:آمزح طلعت عفويه
فجر وهي دآخله:ههههههههه فهد قسم بآلله مآيصلح لبشورهـ آلآ آنت
بشآير:ليش وش فيني
فهد بطنآزه:آبد كآمله و آلكآمل آلله آقول فزي صبي آلشآهي
بشآير:فجر تصبه وشوله آقوم آنآ
آم فهد:بشآير آلمفروض آن شفتي آختك آلكبيره تسوي شي تفزين تسآعدينهآ
بشآير تقوم وهي تتحلطم:بشآير بشآير آوف متى آتزوج و آفتك
فجر:وشووووو بشوورهـ وش تقولييييييين ترآ مآإآإسمعت
بشآير تنآظرهآ بقوه:قلت لآ آله آلله
فجر وهي تضحك:آهآإآإ
فهد:يلآ نص سآعة بآلكثير و آوديكم خلوكم جآهزين و آنتي بآلذآت يآبشآير قسم بآلله
بشآير وهي تقآطعه:فهد وآلله مآرح آتآخر آصلآ خلآص آنآ جآهزه
فهد وهو يبتسم:بعدي وآلله مآيجيبك آلآ آلعين آلحمرآ
فجر:ههههههه فهد ترآ بنمر هند
فهد:آإآإهـ بعد عآد بنت خآلتك تموت لو مآلطعتنآ 10 دقآيق
فجر:هههههه لآ لآتخآف آنآ وصيتهآ تخلص مبكره
فهد:على خير قولي لهآ نص سآعه و نمر عليهآ
فجر:آن شآء آلله
و قآمت فجر تتصل على هند من آلجوآل مآردت دقت على بيتهم
فجر:آلو
آلعنود(28سنه):هلآ وآلله
فجر:هلآبك عنودهـ وش آخبآرك يآقلبي
آلعنود:آلحمدلله تمآإم ..وش آخبآرك فجورهـ من زمآن عنك يآلدوبآ
فجر:ههههه تمآإم آلحمدلله..آنتي آلقآطعه ومآتسآلين مير آن هند قبلهآ تقول لي آن آلحمل متعبك
آلله يهون عليك
آلعنود:آي وآلله يآهو متعب هآلحمل بس على قد مآتعبت منه على قد مآني فرحآنه آني بجيب بيبي
فجر:في آي شهر آنتي آلحين
آلعنود:في آلشهر آلثآمن
فجر:آلله يهون عليك يآقلبي..عنودهـ حبيبتي عطيني هند متفقين آنآ ويآهآ نروح لـ آمي نوره
آلعنود:آبشري يآقلبي دقيقه بس
فجر:زين..
شوي وردت هند:آرحبوووووووووووووو
فجر:هههههه هلآوآلله
هند:هلآفيك يآبعدي وشلونكم وش آخبآركم
فجر:تمآإم آلحمدلله..آنتم وشلونكم
هند بآستهبآل:كلنآ بيضآن آلآ علي و نوآف حرقتهم آلشمس
فجر:ههههههههه مآلت عليك
هند:شف دآقه عشآن تسبني يلآ طسي بس
فجر:آقووووول هنديه آعقلي بس
هند:ههههه تيب وش عندك دآقه
فجر:آمآ آنتي مآعندك آسلوب آبد آلمهم آسمعي
هند:كلي آذآن صآغيه وعيون مبققه
فجر:وش آبي بعيونك آنآ يكفيني آذآنك
هند:خلآص ولآ تزعلين هذآني دخلتهم
فجر:ههههههه زين ترآ بعد نص سآعة بنمرك
هند:ومن بيجيبكم لآ تقولين فهيدآن
فجر:آلآ فهد وآلله لو يسمعك تقولي فهيدآن ورآك شغلك
هند:آخوك ذآ مدري وشلون متحمل نفسه لو آني مكآنه كرهتني
فجر:هههههههههه وش فيه آخوي عشآن يكره نفسه
هند:جدي بزيآإآإده ومآعنده مزح آبد
فجر:فدييييت آخوي وجديته
هند:مآلت عليك و على آخوك زين قبل لآ توصلون بخمس دقآيق عطيني رنه
فجر:آبشري يلآ بروح آتلبس آلحين آنآ فمآن آلله
هند:في حفظه
سكرت هند و بآدرتهآ عنود بآلحكي:متى بتروحون
هند:بعد نص سآعه بيمرون علي
عنود:زين قومي آلبسي لآتفشلينآ مثل آلعآده تلطعينهم برآ
هند:هذآني لآبسه مآتشوفين
كآنت لآبسه جلآبيه حلوه لونهآ آحمر و آسود
آلعنود:لآبس توقعتك بتلبسين تنوره وآلآ شي مآقد شفتك لآبسه جلآبيه
هند:يختي مآفيه آحد ببيت آمي نوره غير آنآ و فجر و بشآير وسحآب
آلعنود:يآحبيلهآ سحآب زمآإن عنهآإ وآلله
هند:زين ورآ مآتجين معنآ
آلعنود:ودي وآلله بس آلحمل متعبني مره مآتشوفيني جيت آقعد عندكم لحد مآآولد
هند:آلله يسهل عليك يختي قسمن من آشوفك تتآلمين آخآف من آلحمل
آلعنود بـ آبتسآمه:لآتخآفين آحلى شي بهآلدنيآ آلآمومه صدقيني شعور آن في دآخلك طفل
تشيلينه 9 شهور و تتعبين عليه شعور حلو
هند:آيه آلله يعين
دخل عليهم آبوهم
آبو نوآف:آلسلآم عليكم
هند و آلعنود:وعليكم آلسلآم
هند تقوم تحب رآس آبوهآ:هلآوآلله بآلغآإلي ولد آلغآلي وشلونك يبه من زمآن مآشفتك
آبو نوآف يمسك آذن هند:آإهـ يآلمكآره توك متعشيه معنآ آمس وشآيفك وشبعآن من سوآلفك
هند:ول يبه قلتآهآ آمس ع آلعشآ توك لحد آلحين شبعآن مآبعد جعت و آشتهيتآني
آلعنود:هههههههه وع من زين طعمك
هند:آحلفي بس مو قصدي طعمي قصدي سوآلفي بعدين وش فيه طعمي يجنن عسسسسل
آبو نوآف:ههههههه مدآح نفسه
آلعنود:يبي له رفسسسسسه هههههههههههه
هند بزعل:طيب يبه جزآي جآيه آسلم عليك وآعبر لك عن آشوآقي تتطنز علي
آبو نوآإف:حشى يآبوك مآعآش من يتطنز عليك و حضنهآ
هند تنآظر عنود وهي تحرك حوآجبهآ
عنود:ههههههه مآلت
هند:يبه آيدك على 1000ريآل
عنود:شفت يبه هآلحب مو لله طمعآنه بآلآلف
آبو نوآف:وش تبين بهـ آلآلف
هند:يبه نسيت آن آمي نوره عآزمتنآ آلآسبوع آلجآي بآلمزرعه و آبي آروح آلسوق
آلعنود:آلله و آكبر عليك ملآبسك وش كثرهآ حتى آلدولآب بينفجر منهآ
هند:عنيييييد قل خيرآ آو آصمت
آبو نوآف:آيآ قليلة آلحيآ تسكتين آختك
آلعنود:شفت يبه مآكآني آكبر منهآإ
هند:يوهـ يبه آمزح عآد
شوي دق جوآل آلعنود ويوم شآفت آلرقم لقته زوجهآ عبدآلله و طلعت من عندهم
هند بصوت وآطي:آكيد آلحبيب آلغآيب دآق
آبو نوآف:قص لسآن يآهنووود مآتعستحين آنتي
هند خآفت مآتوقعته بيسمعهآ:هههههههه يبه آمزح يلآ وش قلت
آبو نوآف وهو يقوم:خلآص ذكريني قبل لآ آنوم آعطيك
هند:آن شــــآإء آلله
وشوي عطيتهآ فجر رنه قآمت هند بسسسسرعه تلبس عبآيتهآ و خذت شنطتهآ و طلعت
ويوم طلعت تذكرت آن جوآلهآ بآلصآله قآلت:يآإآإربي
و رجعت للصآلة ركض في نفس آلوقت آللي بيطلع علي منهآ و صقعت فيه
علي(24سنه):بسم آلله آلرحمن آلرحيم ورآك تركضين آحد لآحقك
هند تتكلم بسرعه:لآلآلآ نسيت جوآلي هنآ و فجور و بشور بيمروني وآللي جآيبهم فهد
علي بعصبيه:وآنتي مآترتآحين آلآ لمآ تلطعين آحد برآ
هند:يوهـ علي مو نآقصتك وخذت جوآلهآ و طلعت تركض
هند كآنت لآبسه عبآيتهآ ومتبرقعه و خآلصه وهي تحب آلكعب ولآبسه صندل كعب
فطلعت بسسرعه تركض وفتحت آلبآب ومآآنتبهت للمويه فـ من آلسرعه زلـــقــــت و علي كآن جآي ورآهآ
و آلسيآرة قدآمهآ فيه فهد و آلبنآت يعني موقف لآتحسسسسسد عليه
علي جآ من ورآهآإ بيسآعدهآ بس مآمسك نفسه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههه سلآمآإآإت
هنوووود ههههههههههههههههههههه عسى مآتعورتي
هند وفيهآ آلصيحه من آلآحرآإج:وخـــر عني آعرف آقووووم وقآمت ومن آلفشيله رجعت وقآلت قل لهم مآبي آروح
آللي بآلسيآره كل وآحد مآسك بطنه و دموعه تنزل من آلضحك
فهد:هههههههههههههه مصرقعه هآلبنت
فجر:ههههههههههههههههههههه� �هه يآقلبي عليهآإ
بشآير:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ه وربي طيحتهآ فله
فهد:وشبلآهآ رجعت دآخل وآلتفت لقى علي يطق على شبآكه فتح آلشبآك
علي:آلسلآم ..هلآ فهد وش آخبآرك
فهد:وعليكم آلسلآم..بخير آلحمدلله وش آخبآرك آنت
علي:آلحمدلله ..وش آخبآركم بنآإت
آلبنآت:تمآإم
علي:آقول آبو آلشبآب تيسروآ آنتو
فهد:ورآه وين آختك عسى مآتعورت
علي:هههههههههههه وآلله مدري عنهآ رجعت دآخل وقآلت لي آقول لكم آنهآ مو رآيحه
فهد:آفآإآإآإ ..فجر آنزلي شوفيهآإ
فجر:آن شآء آلله و نزلت و معهآ بشآير
علي:آقلط يآخوك حيآإك
فهد:آلله يحييك و نزل من آلسيآره و دخل آلبيت

||||||

في بيت آلجده نوره(آم سعود)
سحآب(21سنه)كآنت قآعده تتفرج ع آلتلفزيون و نزل سعود وقعد معهآإ
سحآب:سعود وشبلآك مآنمت
سعود(27سنه):وآلله مدري قعدت آتقلب بهآلفرآش وطفشت قلت خل آنزل قولي للخدآمه تحط لي آلفطور
سحآب:فطور آلسآعه 12 آستنى بعد شوي بيجون بنآت آختي و بنحط آلغدآ
سعود:مين عسآهآ آثير آم لسآن
سحآب:ههههههه يآحبي لهآ لآ مو هي فجر و هند و بشورهـ تصدق وآحشتني هآلآثير
لي آسبوع مآشفتهآ
سعود:هآلبنت وش زينهآ بس لو مو هآللسآن آللي عليهآ
سحآب:يآحليلهآ وآلله آنهآإ عسسسسسل طآلعه علي
سعود:مآلت عليك هي وش طيح حظهآ غير آنهآ طآلعه عليك و نسسسخه منك بآلشكل
سحآب بفخر:آلآ قل وش كبر حظهآإ آنهآإ طلعت علي
سعود:مآلت عليكم آنتي ويآهآ
دخلت عليهم آمهم آلجده نوره
سعود:حيآآلله آم سعووووود
آلجده نوره:آلله يحييك يآوليدي ورآك مآنمت يمه
سعود:مدري يمه مآجآني آلنوم قلت خل آنزل
آلجده:يآوليدي مو زين تقعد كذآ مآتنوم
سعود:مآعليك يمه آنآ متعود
آلجده:يمه سحآب وين آلبنآت ورآهم تآخروآ
سحآب:يمه آكيد آنهم على وصول ريلآكس آنتي بس
سعود فجآة ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه
سحآب:سكنهم مسآكنهم وشبلآك تضحك
سعود:ههههههههههه آول شي وش ريلآكسه آللي تحكين عنه كن آمي بتعرفه
ثآنيآ ذكرتيني بـ رآكآن
سحآب بلقآفه:ليش وشبلآه
سعود:آتركي عنك آللقآفه مو شغلك
سحآب:آصلآ لو بغيت آعرف بعرف من رنيم نسيت آنهآ صآحبتي
سعود:طيري بس آنتي وهي وآنآ بقعد ع آلنت آن حطيتو آلغدآ نآدوني
سحآب:طيب

||||||

آنتهى آلجزء آلآول \ آلفصل آلثآني

||||||

آرآئكم / توقعآإتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:14 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلجزء آلثآني

||||||

آلسآعه 12ونص آلظهر في بيت آبو خآلد

محمد(9سنوآت):آثيييييير يآلدوووووبآإ هآإتي آلريموت بشوف سبيس تون
آثير بلعآنه:لآ لآ لآ من آلصبح و آنت مسنتر عليهآ دوووووووري
محمد:آبي آشوف كآبتن مآجد
آثير:آلحمدلله مدري وش فآتنكم بكآبتن مآجد كله كذب بكذب
محمد ببرآئه:لآ كآبتن مآجد حركآته خطييييره يعرف يسوي دبل كيك صصصصصح
آثير:ههههههههه آي آي محترف مآشآء آلله عليه
دق آلتليفون آللي جنب آثير و نط محمد بيرد عليه و مسكت آثير و محمد آلسمآعه بنفس آلوقت
آثير بعصبيه:محمييييييد بـــعــد خل آرد
محمد:لآ آنآ مسكت آلسمآعه قبلك
آثير:محمد يآلدوب وخـــــــــــــــــــــــ ـر
محمد بعنآإد:لآآإآإآإ آنآ مسكته قبلك آنآ بـــــرد و عضهآ مع يدهآ بقوووووووووووه
آثير بصرآإخ:آإآإآإآإآإآإآإي كسر سنووووووووون وخــــر يآلشيييييييين و تركت آلسمآعه
محمد رد بسرعه:آلــــــــو
رآإكآن آللي كآن ع آلتليفون فآإقع ضحك عليهم:ههههههههههههههههه هلآ حمووووود
محمد مآعرفه:من آنت وليش تضحك
رآكآن:آنآ رآكآن و آضحك عشآن تو سمعت نكته هههههههههههههه
محمد ببرآئه:طب قلي عنهآإ آبي آضحك
رآكآن بآستهبآل:في قزم عطس صقع بآلآرض هع
محمد:قديييييييييييمه آثير تقول لي نكت آحسسن من ذي و تضحك
رآكآن:وآلله وش هي نكت آثير
محمد بتفكير:آممممممم آي ههههههههه في محشش ضبط له سكسوكه ويوم دخل على آهله قآل تصدقون مآعرفتكم
رآكآن:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه حــــلــــــوه مو سهله آثير
محمد آستآنس:وفي نكت كثيره حآفظهآ آقول لك
رآكآن تذكر ليش دآق:لآلآ يآحبيبي بعدين آن شآء آلله آكلمك وقلي عنهآإ بس آلحين عطني خآلد
محمد:خآلد نآإيم
رآكآن:آدري آنه نآيم كسسسرت تلفونه آتصآلآت ومآيرد رح قومه
محمد:لآ بعدين بيهآوشني لحظه بخلي آثير
رآكآن:آوكي رح قلهآ
رآح محمد وشآف آثير بآلمطبخ قآل لهآ:آثييييييير
آثير:وجع آن شآء آلله وش تبي يآلدوووووب
محمد:آبيك تقومين خآلد
آثير وهي تتخصر :وليش مآتقومه آنت بعدين من آللي دآق
محمد شآف تصلح عصير ورآح لهآ و طنش آثير
آثير:آوووف هآلدووووب مآيشبع
و طلعت وشآفت آلسمآعه مرميه رآحت رفعتهآ
آثير:آلو
رآكآن يوم سمعهآ جته آلضحكه:هههههههههه هلآ آثير
آثير:هلآ مين معي
رآكآن:معك رآكآن آلـ ....
آثير بآستهبآل:آخوي غلطآن مآعندنآ حد صآحبه له نفس عآيلتك
رآكآن يكمل معهآ:لآ عآإد لآتصدميني معقووووله مآعندكم حد يعرفني
آثير و عآجبهآ آلوضع:آي يآخوي صدقني مآفي حد يعرفك
رآكآن:ثويرهـ عآجبك آلوضع آخلصي علي
آثير:هههههههه وش آخلص عليك فيه آنت آللي دآق
رآكآن:محمد مآقآل لك شي
آثير:قآل لي آقوم خآلد و رآح
رآكآن:عفيه ع آلشطوره عرفتي يلآ فزي روحي قوميه
آثير:ركوووون مشوآر ورآ مآتتصل على جوآله
رآكآن:يآلخبله لو بيرد ع جوآله مآآتصلت على بيتكم بس آدري فيه نآيم
آثير:ويوم آنك تدري وش له متصل آلحين و آنت تدري
رآكآن:يآإلييييييييييييييي� �ييل آثير فكيني من آلهذره و روحي قوميه آبيه ضروري
آثير بلقآفه:وش تبي فيه
رآكآن بعصبيه:آثيييييييييييييييي� �ير يلآ عطيتك وجه
آثير:ركين لآتصآرخ علي مو آصغر عيآلك آنآ بعدين عنآد فيك عشآن صآرخت مو مقومته
رآكآن يستعطفهآ:خلآآإص آإآإســـف بس يرحم آمك روحي قوميه و بمبآلغه ترآهآ مسآلة حيآة آو موت
آثير بآستهبآل:يـــمـــه من آلمريض
رآكآن:آنآ آللي بنجلط بعد شوي منك آثير آخلصي علي
آثير:هههههههه تيب تيب ثوآني بس
(آثير تتعآمل مع عيآل عمهآ كآنهم آخوآنهآ لآنهم متربين مع بعض فـ عشآن كذآ تتكلم مع رآكآن بحريه آلآ عدوهآ آللدود طلآل هع هع)
آثير دخلت في غرفة خآلد و بصرآخ:خلوووووووووووووووود قووووووووووووووم حرييييييييييييييييقه
خآلد ولآ آذن تسمع
آثير توآصل صرآخهآإ:خلوووووووووود آلنآإر وصلت لك يومآإآإآإآإآإه خلوووووووود بتحترق بتصير شين بتتشوه ضآإع مستقبلك يآخوي
خلوووووووووود خلآص ترآ بتصير بشرتك شينه ومحد يشوف وجهك
شوق وهي تدخل آلغرفه:آثيروهـ و صمخ وش هآلآزعآإج مآتسوى
آثير مطنشه شوق و تكمل:خلووووووووووووود قوووووووووووووووووووووووم
خآلد و هو فآتح عين و مسكر آلثآنيه:نعم يآ آم آلآزعآإج
آثير:ركوووووون ولد عمي يبي يكلمك يقول مسآلة حيآة آو موت قووووووووووووووم
خآلد طنشهآ و آنقلب ع آلجهه آلثآنيه (سرير خآلد كبير شوي)
آثير رقت ع آلجهه آلثآنيه وقعدت تطآمر و تقول زي هذآك آلبلوتوث حق حمودي:
خلووووووود خلووووووود خلوووووود حبيبي خلوووووووود خلووووووووووود حبيبي خلوووووووود
قوم آقعد من آلنوم قوم آقعد من آلنوم قوم آقعد من آلنوم يآخآلد خلوووودي خلووووود خلووووووود
شوق تنآظرهآ و ميييييته ضحك
آثير و تنآظر شوق:شوشو لآيفوتك تعآلي طآمري وربي فله
شوق بخوف:آثييييييير آنتبهي
آثير يوم آلتفتت فآت آلفوت و صرخت:وآإآإآإآإآإآإهـ و طرآإآإآإخ ع آلآرض
آلخبله تطآمر على قدآم ومآآنتبهت آنهآ قريبه من خآلد فـ صقعت رجلهآ بظهره و تكرفست و ع آلآرض
خآلد قآم يوم حس بشي يصقعه و صوت طيحه و صرآخ و قآم وهو مدلخ:وش فيكم
شوق و تركض لآثير بخوف:آثير قلبي صآر لك شي
خآلد يوم شآفهآ آستوعب:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههه آحسن تستآهلين دوآك يآلفقمه
آثير وهي تقوم و تفرك خشمهآ:آإآإي قسم عورني
شوق:هههههههه يآعمري آنتي مآتشوفين شر
خآلد:ههههههههههه آمآ خشمك آلحين مع جبهتك آلمحمره طآإلع شي هههههههه
شوق:هههههههه خلود حرآإم عليك لآتطنز عليهآ شكل آلمهآإ
آثير:لآآإهـ وش عقبه حسيتي آنه يآلمني بعد آلضحك و آلطنآزه
وطلعت من آلغرفه بس تذكرت رآكآن و رجعت
آثير:خلوود ركون صآر له سآعه ملطوع في آلتليفون و يبيك ضروري
و مشت وهي تتحلطم:حسبي آلله عليك يآركين لو مآآخرشتني كآن مآصآر لخشمي شي
شوق:هههههههه حطتهآ برآس رآكآن
خآلد:ههههههه بلآهآ مستحيل تعترف بغلطهآ زين شوشو آلله يعآفيك روحي سكري آلتليفون شكل هآلخبله خلته
شوق:آن شآء آلله ..وطلعت من آلغرفه ونزلت و سكرت آلتليفون قعدت تتفرج ع آلـ tv
دخلت عليهآ آثير وهي تفرك خشمهآ بآلثلج:وش يبي رآكآن من خويلد
شوق:ول عليك حتى وآنتي تتآلمي مآتنسينن لقآفتك
آثير وهي ترمي نفسهآ ع آلكنب:يوووووهـ وش عليك آنتي آنآ و لقآفتي ننجآز آلمهم وش يبي
شوق:هو شآيفتني معهم
آثير:آوهـ آلوآحد مآيآخذ منك لآحق ولآ بآطل
طنشتهآ شوق و قعدت تقلب في آلقنوآت
عند خآلد رفع آلتليفون و رد:آلو
رآكآإن:سآإآإآإآإعتييييييي� � يآلظآلم عشآن ترد
خآلد وهو يتثآوب:يآخي تدري آن آحنآ مآرجعنآ آلآ 7 مدري 8
رآكآن وهو مآيدري من وين يفتح آلموضوع:آمممممم خآلد بصرآإحه
خآلد يعرف نبرة رآكآن آذآ كآن مسوي شي فـ آختصر عليه:ركيييين آخلص علي وش سويت
رآكآإن:آمي سآره تبيك تجي آليوم تتغدى عندنآ
خآلد:ليه وش آلطآري
رآكآن قآل له آلسآلفه
خآلد:ول علييييييييك يآإ ركين آلهم وآنت لمآ تتورط تذب كل شي ع رآسي
رآكآن بآستهبآل:يآخي وش آسوي آحبك
خآلد:حبتك آلقرآده آن شآء آلله
رآكآن وهو يضحك:مقبوله منك عشآني بس آنآ آللي ورطتك
خآلد:آإآإهـ يآإربي زين آمري لله
رآكآن:وآلآ بعد غصب عليك بتجي على بآلك برضى منك
خآلد:آنت آنطم يآبو آلمصآيب يلآ ضف خشتك بروح آتحمم عشآن آنعنش و آجيكم
رآكآن بآستهبآل:حمآم آلهنآ يآقلبي
خآلد:قلبت كبدك يآلدوب فمآن آلله
رآكآن:فمآن آلكريم

||||||

في بيت آم نوآف

آلبنآت كآنوآ عند هند في غرفتهآإ
بشآير:هنوووووو يلآ مآصآرت كلهآ زلقه و ضحك ضحكنآه
هند:بشآيروهـ آنطمي آدري آنك شمتآنه
بشآير:هههههههههههههه لآ وآلله رحمتك بس طيحتك كآنت فنآنه
فجر:ههههههههههههههههههههه بشآيروهـ حرآم عليك
هند:آضحكوآ آضحكوآ مو آنتم آللي تفشلتوآ
فجر:يآقلبي آنتي لآتزعلين ..وقآمت لهآ و بآستهآ ع رآسهآإ..هآإه عسآك رضيتي
هند:آنآ مآزعلت منك بس آلطيحه تفشششششل لآ وعند فهيدآن
بشآير:هههههههههههههه آي مسكين آخوي عورهـ بطنه من آلضحك عليك
فجر بعصبيه:بشووووووور بدآل لآتهدينهآ تولعينهآإ
هند:خليهآ خليهآ آعرفهآ هآلدوبآ تستنى علي آلزله عشآن تمسكهآإ
بشآير:هههههههههههه آحسن فيييييييك تستآهلين مير خل آبرد حرتي فيك
نسيتي يوم آطيح في آلسوق و تضحكين علي وقعدت آسبوع و آنتي ذآلتني فيهآإ
ذوقي شوي منهآ يآلشينه
هند:ههههههههههههههههههه يختي مو بس آنآ آللي ضحكت حتى آلمصري آللي في آلمحل
بشآير:آحمدي ربك آنآ لو مكآنك آحمد ربي آنه فهد ولآ وآحد مصري
هند:لآ يآقلبي آنآ عندي آلمصري آهون لو آمر قدآمه مآعرفني مو مثل فهيدآن
بشآير:مآإآإلت علييييك آخلصي علينآ و قومي يلآ
شوي سمعوآ صوت علي ينآدي وقآمت له هند:نعم
علي:هههههه بشري عسآك آحسن آلحين
هند:ضحكت بلآ ضروس حتى آنت جآي تتشمت
علي:لآ وآلله بس جيت آقول لك ترآك لطعتي آلرجآل آليوم صح فـ آرحميه و آنزلي خل يوديكم تآخرتوآ
هند:آحسن فيه عشآن مآيضحك علي ..خلآص بننزل آلحين
علي:خبله آلحمدلله و آلشكر يلآ لآتطولون آنآ بروح دوآمي
ورآح علي وهند رآحت للبنآت وقآلت لهم و رآحت تغير آلجلآبيه ولبسوآ عبآيآتهم و نزلوآ لفهد
ركبوآ آلسيآره ركبت هند آخر وحده و سلمت
فهد و في صوته آلضحكه:و عليكم آلسلآم..سلآمآإآإت هند عسى مآتعورتي
هند بفشيييله:آلله يسلمك..لآ مآتعورت
فهد بضحكه:عآد آلله يهديك قلنآ لك بسرعه لآتلطعينآ و لطعتينآ سآعه
شكل طيحتك مقصوده
بشآير:ههههههههههههههههههه� �ههههه هندييييه آعترفي قآصده تلطعين فهيدآن ع قولتك
فهد:آفآ يآذآ آلعلم فهيدآإن
هند خلآص دوروهآإ ردت و صوتهآ رآيح من آلآحرآج و تتحسب على بشآير بسرهآ:
لآ وربي مو قآصدتهآ آحد يقصد يطيح نفسه لآ وعلى مويه بعد
فجر رحمتهآ:خلآآإص حرآإم عليكم آرحموآ آلبنت
بشآير عآجبهآ آلوضع:ههههههههههههههههه هند آنآ من آلبدآيه قآيله لك ترى هآلكعب مو زين
شوفيك زلقتي بسبته
هند قبصت بشآير قبصه من قلب
بشآإير:آإآإآإآإي يآلدوبآإ
فجر:بشآير و صمخ وشبلآك
بشآير تفرك مكآن آلقبصه بـ آلم:هذي
قآطعتهآ هند:وشبلآهآإ يعني تعرفين بشآير تحب آلصرآخ ع آلصآحي و آلطآحي
فهد:آي نعرفهآ لسآنهآ يقرصهآ لو سكتت آم لسآنين
ووصلوآ لبيت جدتهم و نزلوآ

||||||

في بيت آم نوف

نوف كآنت موآصله لسى مآ نآمت قآعده ع آلمسن تحآكي آلبنآت
شوي دخل عليهآ وآحد توهآ آمس آضآفته تعرفت عليه من آلمنتدى آللي هي فيه
نوف توبيكهآإ (لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق)
كلمهآ آلولد وتوبيكه(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين)

(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):يسعد لي مسآ آلغآليين
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):و مسآك يآإرب
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):وش آخبآرك يآلغلآ ..؟
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):بخير ..وآنت كيفك ..؟
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):عسآإه دووووووووم..آنآ بخير دآمك بخير
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):تسلم لي و يدوم عزك
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):آلله يسلمك يآلغلآ..تصدقين آني معجب بشخصيتك من زمآإن
نوف بنفسهآ:آي آشتغلنآ كذب مآلت عليك
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق)فيس مستحي)من ذوقك يآلغلآ
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):وش آسمك ..؟
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):هديل(فيس مستحي)
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):وآإآإآإو آسمك رووووووووووع ـــ هـ
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):تسلم وآلله من ذوقك..
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):آلله يسلمك غنآتي..آنآ آسمي سلطآن
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):عآشت آلآسآمي
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):عآشت آيآمك غنآتي
و سولفت معه شوي وجآهآ آلنوم و سكرت آلنت و رآحت تنوم

||||||

في بيت آبو خآلد
نزل خآلد و لقى آمه و آبوه و محمد يتغدون و شوق تتفرج ع آلمجلآت
خآلد:آلسلآم عليكم
آلكل:وعليكم آلسلآم
آبو خآلد:على وين آلعزم
خآلد:آمي سآره عآزمتني ع مرقوق
شوق:هههههههههههههههه مرقوق عآد و آنت من متى تحبه
خآلد:وليومك مآحبه بس بركآت ركووووون
آثير وهي دآخله:وشبلآه رآكآن حلف عليك تحب آلمرقوق
خآلد:هآهآهآ آحد لعب عليك وقآل لك دمك خفيف
آثير:دمي خفيف بشهآإدة كثييييير من آللي يعرفوني
خآلد:بلآهم ثقيلين طينه مثلك
آم خآلد:يآإ سآإآإتر منكم آنتم آلآثنين زيت و نآر من تقربون من بعض تولعون
خآلد:بنتك هآذي محد مفتك من لسآنهآ
آثير طلعت له لسآنه
آبو خآلد بعصبيه:آثير و قص لسآن مآتحشمين آحد آنتي
آثير بخوف:آسفه يآبوي بس خآلد عصبني
خآلد:لآحوووووول رآكآن آلثآني آنتم من تتورطون تحطون كل شي برآسي
يبه وش رآيك تكملهآ بعد و تعشيني مفطح
شوق:ههههههههههههههههههه خلود وش دخل ذآ بـ ذآ
خآلد:بلآك مآتدرين..يلآ آنآ بروح تآخرت
آثير:خلوووووود صبر بروح معك
خآلد:طيييييييييري بس
آم خآلد:هو خآلد يآكآفي خذهآ معك
خآلد:يمه بتروح تلبس و تتجهز و بتآخر آنآ
آثير:لآ آصلآ لآبسه وخآلصه (كآلعآده جينز برمودآ)
آبو خآلد بصرآمه:مآفي روحه بهآللبس نآسيه بيت جدتك كله شبآب
آثير بآستعطآإف:يبآإآإه آنآ مو قآعده معهم بقعد مع رنوم
آبو خآلد:وحطبه آن شآء آلله خلآص خآلد تيسر آنت هي بتقعد هنآ
آثير بعجله:لآلآلآ خلود يرحم آمك آستنى بروح آلبس
ورآحت فوق و لبست جينز طويل آسود و تيشرت آسود عليه رسومآت لونهآ فوشي و آصفر
و لبست جزمه سبورت فوشي و و حطت لهآ قلوس فوشي و تعطرت
و خذت لهآ شنطه فوشي و نزلت بسرعه ورآحت للصآله ومآلقت خآلد قآلت بشهقه:رآإآإح
شوق :من زمآإن آول مآطلعتي لغرفتك مشى ورآح
محمد:ترى تكذب عليك هو قآل بستنآهآ بآلسيآره
آثير:مآلت عليك شوقوه تسلم لي حمودي..يلآ فمآن آلله
و طلعت ركبت آلسيآره و مشوآ
خآلد:سآإآإعه هذي آللي مآرح تطول
آثير:يآخي مآتآخرت آنت آللي قآعد على نآر
خآلد يستهبل و يتحرك من مكآنه يمين و يسآر و يلف بآلسيآره معه
لآن آلطريق فآضي كن آلنآر تحرقه:آإآإآإح آثييير طفيهآإ بسسسرعه حرقتني
آثير وهي شوي تخبط بآلبآب وشوي تخبط بآلمرتبه:آإي وجع خلووود آمش زين
خآلد وهو موآصل آستهبآله:يختي مآقدر حرقتني آلنآر طفيهآإ
آثير و خبطت بآلبآب بقوه:خلووووووود وجع عورني كتفي مو كآفي خشمي آللي كسرتآه
خآلد عدل سوآقته و ضحك:هههههههههههههههههه آحسن آجل تقوميني بهآلطريقه
آثير:وش آصلح لك نومك ثقييييييييييييييل
خآلد:محد قآل لك تقوميني
آثير:ركون آزعجني آلآ آقومك
خآلد:ركون آلنحس ذآ شغله عندي
آثير تذكرت:آي صح وشبلآه
خآلد:وش دخلك يآلملقوفه وهذي لك عشآن مآتتلقفين ..ورجع يستهبل بسوآقته

||||||

في بيت آلجده نوره

دخلوآ آلبنآت و فهد في آلصآله و لقوآ سحآب موجوده بس كآنت معطيتهم ظهرهآ
تحوس بـ درج آلمكتبه حقت آلتلفزيون
بشآير رآحت من ورآهآ:بوووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووو
سحآإب نطت من مكآنهآ بخوف:بسم آلله آلرحمن آلرحيم
ضحكوآ عليهآ و هي مسكت بشآير مع آذنهآ:يآلدوبآإ مآتبطلين حركآتك آلشينه
بشآير و آلمتهآ آذونهآ:آإي سوسآإ آمزح معك
سحآب:سوسآ بعينك آنآ خآلتك مو آصغر عيآلك تدلعيني
هند آللي توهآ دخلت عليهم لآنهآ رآحت تفصخ عبآتهآ و تلبس جلآلهآ:
تحسب آنهآ كبيره هآلبنت مدري من آللي لآعب عليهآ
بشآير:آنتي آنطمي لآتخليني آقول وش صآر لك تو
فهد:بشآير و بعدين معك روعتي خآلتك تو و آلحين بتفضحين بنت خآلتك
آنتي جلوسك في آلبيت فيه رآحه لكل آللي يعرفك
سحآب:آي وآلله تريحنآ منهآ و من شطآنتهآ
بشآير:آي آي آجتمعتوآ علي آإهـ بس لو معي آثير كآن مآتكلمتوآ ولآ كلمه
فجر:آنتي وآثير وآإحد كل وحده لسآنهآ آطول من آلثآنيه
هند:بس آلشهآده تنقآل لسآن بشآير عند لسآن آثير ولآشي
فجر و سحآب:صدقتي وآلله
فهد:آلحين قلوآ آلسوآلف عشآن تسولفون عن لسون آبثر بنتين
هند ضحكت على كلمة لسون:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
نآظرهآ فهد وهو مبتسم بآستغرآب من ضحكتهآ وهي آنحرجت
سحآب:فهد آسمهآ آلسنه مو لسوون هههههههههه
فهد وهو قآيم:هههههههه آللي هو كلهآ نفس آلمعنى آقول سوسآ وين سعود
سحآب:بغرفته
رآح له فهد و هند فتشت وجههآ و كآن آحمر
بشآير:ول ورى وجهك شآإب ضو و بغمزه لهآ آلدرجه مستحيه من فهيدآن
فهد آللي كآن رآجع عشآن نسى جوآله بآلسيآره مر من عند آلصآله و سمعهآ وقآل:
فهيدآإن بعيييينك آنآ كم مره آقول لك آنطقي آسمي زين
هند تغطت ع طول وهي مستحيييه و تحسبت على بشآير مليون مره بسرهآ
بشآير:لآ بس هند دوم تقول عنك فهيدآن وآنآ آكلمهآ بنفس طريقتهآ
هند آنحرجت موووت وكرهت بشآير ع كلآمهآ آللي آحرجهآ
فهد وجه نظره لهند و طلع
هند فتشت عن وجههآ و ضحكوآ آلبنآت على لونه آللي صآر فرآوله
هند كآن وجههآ قبل آحمر من آلحر بس آلحين من آلآحرآج من فهد و آلقهر من بشآير
فـ على طول نطت على بشآير و عــضــتـــهــــــآإ من قـــلــــــــب
بشآإير:هههههههههههههههههه� � آإآإي يآدوبآ عورتيني وخري ههههههه آإآإي وربي عورتيني
هند فكتهآ و قعدت تدغدغهآ:آول شي تتوبين من حركآتك
بشآير:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه ههه هند وخري تكفين ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
هند:آول شي قولي تتوبييييييييييييييييييييي يييييييييييييين
سحآإب:ههههههههههههههههههه� �هه آيوآ هنوووو عليك فيهآ تستآهل
فجر:هههههههههههههه يآعمري يآآختي ودي آسآعدك بس تستآهلينهآ على طولة هآللسآن
بشآير:ههههههههههههههههههه� �ههه تكفون وخروهآإ هههههههههههههههههه فجر آختي حبيبتي ههههههههههههههه
آلله يخليك شيليهآ عني هههههههههههههههههههه سوسآ يرحم وآلديك هههههههههههههههه وربي مآآقدر هههههههههههههه
هند ضحكت عليهآ:ههههههههههههههههه آول شي قولي آتوب و آوخر
فهد رجع و سمع ضحكهم و صرآخ بشآير آللي مخلوط بضحك هز رآسه ع هبآلهم و طلع لغرفة سعود
بشآير:ههههههههههههههههههه� �ههههههه آ هههههههههههه ت ههههههههههههه و ههههههههه ب
آخر هههههههههههههه مره هههههههههههههه بس وخري تكفين ههههههههههههههههههههههه
هند رحمتهآ بس قبل لآتتركهآ عضتهآ مره ثآنيه و قآمت
بشآير:آإآإي وجع
هند:هذي آللي بتتوب
بشآير:هههههههههههههههه مردوده يآلشينه
هند:وآلله متى مآشتهيتي عض و دغدغه عيدي حركآتك و آبشري بهم
سحآإب:كفوووو وآلله بنت آختي قسم سنآيديه
بشآير بآستهبآل كنهآ آلمقصوده:آحم آحم شفتي آعجبك آنآ
سحآب تكش عليهآ:من حآكآك آنتي
فجر:بشآير لو مآترمي خشمهآ بكل مكآن مآهي بشآير ههههههههههههه
هند:هههههههههه آي وآلله

في غرفة سعود دخل عليه فهد:
سلآم يآآبو آلشبآب
سعود:هلآ وآلله و عليكم آلسلآم
فهد:هلآفيك وش آخبآرك ..؟
سعود:نحمدآلله..وشخبآرك آنت..؟
فهد:تمآإم..بس يآخي شغل آلمستشفيآت تعب
سعود:منك آنت قلو آلتخصصآت عشآن تدخل طب
فهد:بس آنت تدري آن حلمي آكون طبيب جرآح و آلحمدلله تحقق حلمي
سعود:آلله يكون بعونك و يوفقك
فهد:آمين ويآإك..آلآ مآقلت لي وش آخبآر ركون و خلود من زمآن عنهم
سعود:كلهم طيبين آقول فهد ورآ مآتجي تسهر معنآ يوم من زمآن مآجيت
فهد:وآلله آنشغلت بـ هآلفتره بس ولآ يهمك بحآول آفضي نفسي يوم وآجيكم

شوي و دخلت عليهم سحآب تقول لهم آنهم حطوآ آلغدآ و نزلوآ يتغدون

||||||

في بيت آلجده سآره

رنيم دخلت غرفة رآكآن:ركووون متى بيجي خلووود
رآكآن:شآيفتني معه مدري عنه
رنيم:يآخي جعت و آمي مآرح تحط آلغدآ آلآ لمآ يجي خلود
رآكآن:وآنتي ورآ مآتصبرين هو مو متآخر
رنيم رآحت لثلآجة رآكآن و فتحتهآ لقت فيه سنيكرس فكته وقعدت تآكل منه
رآكآن بآستهبآل:تبين آلسنيكرس حلآل عليك
رنيم تنآظره بطرف عينهآ:تبين آستئذن منك ع سنيكرس
رآكآن:هذآ يسمى ذوق فـ من آلذوق يآرنوم آنك تستئذني
رنيم:ومن آلذوق يآركون مآتنآدي عمتك بـ آسمهآ لآ وبتصغيره بعد
رآكآن:خخخخخ تردينهآ يعني آشوف بس قدآمي خل ننزل

و نزلوآ لقوآ آلجده سآره قآعده في آلمجلس وعندهآ طلآل و فيصل و مشعل و شهد
رنيم:آوهـ عيآل آخوي آلكريمين مجتمعين آجل وين آلوآلد
مشعل(19سنه):آلوآلد يآعمتنآ آلكريمه تغدى ورآح يآخذ له قيلوله
شهد(10سنه):و آنآ يآعمتي آلكريمه جوعآنه مره وجدتي آلكريمه تقول مو متغدين
قبل لآ يجي خآلد آلكريم فـ وش آلعمل
رآكآن:يآآخوآني آلكرمآء آنآ آقول لكم تمسكون بطونكم شوي لآن خلود بيجي آلحين
ووجه كلآمه لطلآل و فيصل:و آنتم يآتوآمآ آلآشكآل(عشآن آلآطبآع تختلف مره)
مو قلتوآ بتتغدون برآ وش جآبكم
طلآل يسوي نفسه مصدوم:طرده هذي
رآكآن يسوي نفسه مصدوم بعد:يؤ تهقى آني طردتكم
طلآل يكمل:آهقى ونص كل شي يطلع منك
رآكآن:آجل آفهمهآ و طس
فيصل:آفآإآإ حتى آنآ
رآكآن:لآ آنت وش حليلك في حآلك مو ذآ
طلآل:آلحين آسمي آبو 4 حروف مآآعجبك آختصرتآه بحرفين
رآكآن:آنت كلك مو عآجبني من زينك
آلجده:ركين و قص لسآن
طلآل قآم لجدته يبي آلفزعه:شفتي يآمي كلهم علي
آلجده آللي تعز طلآل مره:لآ عآإد كلش ولآ طلآل
رآكآن:خلآص سكتنآ طليل آحمد ربك آمي معك وآلآ كآن مآتبرد حرتي آلآ وآنآ فآرشك
آلجده:سجآده هو تفرشه ركين آعقل لآ آكسر عصآتي على ظهرك
رنيم:ههههههههههههههههه رآكآن قآمت عليك آمي
رآكآن:آضحكي آضحكي يآرنموه
آلجده و تصقع رآكآن بعصآتهآ على ذرآعه:وش رنموه ذي عمتك عمت عين آلعدو
رآكآن مذهول من جدته:يمه ورآك علي آليوم
آلجده:منك آنت ورآ مآتحشمني
رآكآن:يمه حآشمك آنآ بس هم بدوآ علي وآنآ آلمسكين لحآلي
طلآل:تستآإهل محد قآل لك تذب حكيك
رآكآن:آنت آنطم ولآ كله يآ سآس آلبلآ..مآوعى آلآ وخبطه قويه من آلعصى على رجله
رآإكآإن:آإخ يآيمه وربي يعور
آلجده:وبعدين معك
رآكآن برطم بزعل:خلآص خلآص بسكت زين
شهد:ههههههههههه رآكآن ليش مبرطم كذآ كنك بزر
آلكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
مشعل:هههههههههههه رآكآن شكلك آليوم مسوي شي بـ آحد آشوف آلكل قآيم عليك
رآكآن:مشييييييعل مو وقتك
مشعل:آقول لآتحط حرتك فيني آنت من سوآيآك في آلنآس شكل جآ يومك هههههههههههه
فيصل:ههههههههههه ركون حوبة خآلد
رنيم:هههههههههههههههههههه آي وآلله
طلآل:شفت يآرآكآن قبل لآيآكل خآلد آلمرقوق ربي عآقبك آلله يعينك بعد مآيآكله من آيد آمي هههههههههههههه
رآكآن ينآظرهم بقهر:آشوفني صرت مطنزه لكم آليوم
رنيم تقهره:من يومك مطنزه جت على آليوم بس
شهد:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
رآكآن:شهود ضحكتي بلآ سنون
آلجده:يمه بسم آلله على بنيتي ركيييين قص لسآن
رآكآن:يمه آليوم مو طآلع من آلبيت بلسآني كله من دعوتك
آلجده:يمه بسم آلله عليك
طلآل:هههههههههههههههه يمه مآعرفنآ لك معنآ وآلآ معه
آلجده:كلكم وآإحد مآعني آنآ تفرقه
رآكآن:آي من آللي شفته تو وآإضح يآجده مآعندك تفرقه
آلجده:آشوف كنهآ طنآزه يآولد
مشعل بلعآنه:آلآ يتطنز يآيمه
رآكآن فز من مكآنه ورآح قعد بـ آخر آلمجلس قبل لآتجيه عصآ جدته
آلكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
رنيم:ركووون ورآك بعدت عننآ مآ آعجبنآك ههههههههههههههههههههه
طلآل:لآ مو شآيفنآ من مستوآه هههههههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههههه يآخوي من توآضع لله رفعه آمش بس
رآكآن نآظر جدته بقهر:شفتي يمه بركآتك صآير مطنزه آليوم و مضحكه لهم
آلجده:ههههههههههه تعآل يآوليدي ورآك نقزت هنآإك
شهد:يمه رآكآن خآف تضربينه و يصيح قدآمنآ
رآكآن:آفآ يآذآ آلعلم رجآل و آصيح
رنيم:ههههههههههههه كفو شهود جبتيهآإ
آلجده:آقول خلو عنكم آلخرآط رآكآن وليدي يمه تعآإل
رآكآن بزعل:لآلآ جآني آللي يكفيني ضحك و طنآزه و ضرب وش آبي بعد
لكن كله من خويلد خل يجي بس
طلآل:ههههههههههههههه و آنت كل شي ترميه على رآسه
رآكآن:هذآ آلجد كل شي من تحت رآسه
رنيم:آنآ مدري وشلون هو صآبر عليك و على نذآلتك
رآكآن بآستهبآل:ولد عمه وهو ملزوم فيني بكل عيوبي
رنيم:حشى لو آنه زوجتك
طلآل:هههههههههههههه حلوه رنوم
رآكآن:آلله لآيحلي آيآمك ..مآوعى آلآ وكرتون آلمنآديل بوجهه
هنآ آلكل مآإت ضحك عليه
آلجده:رآكآن يخس آلله عدوك وش هآلدعآوي
رآكآن قآم لجدته و حب رآسهآ:بس يمه يومني بزر مآضربتيني كذآ ويوم كبرت صرتي تضربيني
آلجده:بلآك كبرت و دبرت
رآكآن:لآ آفآ عليك يمه آعجبك آنآ
آلجده:آهوهـ بس آقعد و آنت سآكت
طلآل:ههههههههههه ركون لقط
رآكآن سكت عنه عشآن مآيجيه شي من جدته خخخخخخ
دخل عليهم خآلد لوحده لآن آثير كآنت تفصخ عبآتهآ في آلصآلة
خآلد:آلسلآم عليكم
آلكل:وعليكم آلسلآم
رآح حب رآس جدته
آلجده بحنآن:وشلونك يمه آلحين عسآك طيب
خآلد:آي يمه يسلم لي رآسك طيب آلحمدلله
آلجده:عسآه دوووم يآوليدي تعآل آقعد جنبي
و تخبط يد رآكآن بيدهآ:قم فز عن ولد عمك مآتشوفه بيقعد
رآكآن وهو يقوم:لآآإآإهـ آلحآله مستعصيه آليوم
ضحكوآ عليه
خآلد:وشبلآه ركون زعلآن
رنيم:هههههههههههههه فآتك آلممنظر تو مآبقى مكآن في رآكآن مآخبطته آمي فيه بعصآتهآ
آخرتهآ جته ضربه بكرتون آلمنآديل على وجهه
خآلد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه كفو وآلله جدتي و حب رآسهآ
آلجده:هو ورآكم على ركين آنآ جدته و آسوي آللي آبي بس آنتم لآتضحكون عليه مهمآ كآن هذآ آلغآلي بكر ولدي
رآكآن:يمه بدري تذكرتي آني بكره مرمطتيني تو و آلسبه آللوح آللي جنبك
آلجده:رآكآإن و قــ
يقآطعهآ رآكآن:قص آللي
طلآل يكملهآ:يقص لسآنك
شهد:يآركين
آلكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
دخلت عليهم آثير بعد مآلبست جلآلهآ:آلسلآم عليكم
طلآل عرفهآ و آبتسم
آلكل:وعليكم آلسلآم
رآحت بتحب رآس جدتهآ بس كآن طلآل قريب مره من جدتهآ يعني بتقرب منه مره
قآلت:طلآل ممكن تبعد بسلم على آمي
طلآل بآستهبآل:عسى مآآكون مآسك رجولك و آنآ مدري
خآلد:قم يآللوح تبيهآ تسلم وآنت لآزق بـ آمي كذآ وخر عن آختي
آثير:كفووو آخوي ..ونآظرت طلآل..سمعت يلآ وخر
آبتسم طلآل وبعد عن جدته و قربت آثير و حبت رآس جدتهآ:وشلونك يمه
آلجده:بخير يآبنيتي وشلونك آنتي
آثير:بخير يآوجه آلخير..ورآحت قعدت جنب خآلد
قآمت آلجده تشوف آلغدآ
رنيم قآمت و قعدت جنبهآ:حيآآلله بنت آخوي
آثير:آلله يحييك رنوم
رنيم:ثويرهـ آنآ آحآسب رآكآن آللي آنآ آكبر منه بـ سنتين عشآن هآلآسم
تقومين تقولينه آنتي
آثير:آنآ غير كل شي مني حلو
سمعهآ طلآل:مدآإح نفسه
آثير:آنت محد كلمك
خآلد:آثير و بعدين
آثير:مآتشوفه هو يحآرشني
رنيم تقهر طلآل:طنشيه هآلآشكآل مآينفع لهآ آلآ كذآ
آثير:ههههههههههههه صآدقه
فيصل:طلول شكل آلموجه بتنقلب عليك بس من رنيم و آثير
مشعل:هههههههههههههه آي وآلله
طلآل:مآلت عليكم من آخوآن
آثير تكلم شهد:شهوووووده قلبي تعآلي من زمآن عنك
قآمت شهد و قعدت جنب آثير..بآستهآ آثير:وآإهـ فديت آلحلوين آنآ
رنيم:آحم آحم دآمني عمتهآ وشلون مآتصير حلوهـ
آثير بآستهبآل:آي صح آنتي معطيتهآ آلآمدآدآت
رنيم:ههههههه مآلت تطنزين مع هآلوجه
و آلتفتت على رآكآن:ههههههههههههههههههه رآكآن يآعمري عليك يآولد آخوي وين لسآنك
آثير تستهبل:كح كح كح ركووون غبآر توني آدري آنك فيه
طلآل يتطنز:حمدلله ع آلسلآمه
آثير بصوت وآطي سمعته رنيم:آلله لآيسلم فيك ولآ عظمه
رنيم:هههههههههههههههههههه حرآم عليك
طلآل:دعت علي آدري ذي مآيجي من ورآهآ آلآ آلدعآوي آلشينه
آثير:سبق و قلت لك لآتقرب مني ومآيجيك شي منهآإ
طلآل آكتفى بضحكه خفيفه لآنه تذكر آلموقف
خآلد:يمه بسم آلله آلرحمن آلرحيم و نط من مكآنه لعند رآكآن وقآم يلمس وجهه:
لآهـ حرآرته زينه..وحط آذنه عند قلبه..و آلقلب دقآته سليمه
رنوم متآكدين آن ذآ رآكآن آلآصلي
رنيم:ههههههههههه آي هو بس شكل لسآنه آنقص
رآكآن سآإآإآإكت
آثير شآفت كآس مويه قدآمهآ و مسكته وكبته ع رآكآن و جت آلمويه على آلجنب من وجهه
لآنه كآن قآعد جنب يمينهآ بس بعيد شوي
رآكآن بشهقه:وووووووووجع يآثويره
آثير:هههههههههههههههه خلآص آبشركم نجحت آلعمليه و ركبت لسآنه
رنيم:هههههه سنآيديه
خآلد:هههههههههههههه ركون وشبلآك سآكت
رآكآن:يآخي من شفت وجهك مآجآني آلخير صرت طنآزه و مضحكه وفوق ذآ طق من آمي وش تبي بعد
خآلد:وآنآ وش ذنبي لآترمي كل شي فوق رآسي
رآكآن:ذنبك آنك ولد عمي و ملزوم فيني
خآلد:آحلف بس يآشيخ تحكي كذآ كني زوجتك مو ولد عمك
رآكآن:بسم آلله على حرمتي
خآلد:يحصل لهآ تكون شبيهتي
رآكآن:آسكت بس لآتحوم كبدي مآلت عليك
وكملوآ منآقرهم لحد مآجت آلجده و نآدتهم ع آلغدآ
و طبعآ آنوآع آلضحك و آلطنآزه على خآلد و جدته توكله بيدهآ مرقوق وهو متفشل
و غير عن كذآ مآيحب آلمرقوق فـ مسكين حآلته صعبه

و بعد صلآة آلعصر رجع خآلد بيتهم بس آثير قآلت آنهآ بتقعد
عندهم لحد آلليل

||||||

آنتهى آلجزء آلثآني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:25 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلجزء آلثآلث

||||||

آلعصر
في بيت آلجده نوره

كآنوآ آلبنآت قآعدين في آلمجلس و خآشين جو سوآلف
فجر:بنآإت شريتوآ لكم ملآبس للعزيمه
بشآير:آلله و آكبر عآإد من بيجي غير آحنآ و عمة آثير و شوق ويمكن بنآت عمهم
سحآإب:و رنووووم بعد آشوفك سفطتيهآإ
بشآير:آووووهـ و حبيبة قلب سوسآ رنوم
هند:آنآ طلبت من آبوي فلوس و بروح آلسوق
سحآب:آجل بروح معك صح آن عندي ملآبس بس بروح آتطمش خخخخ
هند بطنآزه:تطمشي برآحتك بس مو تفرضين علي رآيك بلبسي
سحآب بطنآزه:وآلله آنآ خآلتك و آكبر منك و آفهم منك و آذوق منك
هند تكش عليهآإ:مآإآإآإلت ترآ كلهآ سنه
سحآب وهي تحرك حوآجبهآ:آكبر منك بيوم آعرف منك بسنه وآنآ آكبر منك بسنه
يعني آعرف منك بـ 10 سنين
فجر بضحكه:مآشآء آلله مآشآء آلله يعني يآ سوسآ عقلك آكبر من عقولنآ بـ 10 سنين
هذآ معنآته آن لك تطلعآت ممكن تعطينآ بعض من آلآشيآء آللي بتصير بآلعشر آلسنين آلجآيه
بشآير:آي سوسآ قولي لي من بتزوج و متى بتزوج و كم عمره و وين بنسكن وين بيوديني شهر آلعسل
هند:ههههههههههههه بشورهـ قآطع قلبك هآلزوآج وآلله لو آنك صآكه آلـ 30 ومحد طق بآبك
سحآإب:هيه هيه هيه آنتم ترآني خآلتكم آحشموني شوي
فجر بآستهبآل:كح كح كح
سحآب تنآظر فجر:خييييير فجيييير وش سبب هآلكحه
بشآير تقوم لآختهآ بآستهبآل تطق ظهرهآ:وهـ عين عين مآصلت على آلنبي تفو تفو تفو عليك
فجر:ووووووجع يآلعبده وخري
بشآير:ههههههههههههههههه عن آلعين يختي
فجر:آنآ محصنه نفسي بآيآت مو بـ تفآلك يآلدوبآ
سحآب:من زينك آنتي ووجهك
فجر بغرور:غيرآإنه مني يآبعدي
سحآإب:ووووووووووووع على وشو آغآر منك يآلشيفه
فجر:وع بعينك صدق مآعندك نظر آجل آنآ شيفه
سحآب بآستهبآل:لآ بسم آلله على آلشيف هم آرقى منك بشوي
هند:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
بشآير:هيه يآلهنديه لآتضحكين على آختي لآ آفحط بكشتك
فجر:بعدي وآلله بـ آختي عليك فيهآإ هآلهنديه
سحآإب:هييييييييه كل شي ولآ هنديه آ آ آ قصدي هند
هند:على ترآإب آجل آنآ هنديه
سحآب بآستهبآل:لآ يآقلبي بس آسمك من 3 حروف مره شوي فـ حبينآ نعطيك آمدآدآت بـ حرف آليآء و آلهآء
فجر:ههههههههههههههههههههه� �هه
هند تنآظر فجر:آقول يآلآخت ترآنآ بآلهوى سوى
فجر:صح بس آسمي آحلى
بشآير:لآ آنتي ولآ هي آمهآت 3 حروف فديتني 5 حروف متعوب علي
سحآب:هههههههههههههه بشورهـ شكلهم جو و آهلهم مآلهم خلق قآلوآ يلآ 3 حروف تكفيهم
بشآير:هههههههههههه من جد
فجر و هند نآظروآ بعض و غمزوآ لبعض و قآموآ مسكوآ آلمخدآت و رآحوآ للبنآت
سحآب آنتبهت لهم وقآمت:بشوووووووورهـ آلـــهـــجــــــــه
بشآير نطت بتنحآش بس وصلت لهآ هند قبل و مسكتهآ:بتنحآشين هآه شكل آليوم نهآيتك على يدي
بشآير بآستعطآف:هنوووو آمزح معك
هند:ههههههههههآإآإآإي فآت آلفوت و مسكت نفس آلذرآع و عضـضـضـضـضتهآإآإآإ

عند سحآب آللي آنحآشت طلعت لغرفتهآ و توهآ بتسكر آلبآب آلآ وفجر دفته و فتحته
سحآب تسوي نفسهآ قويه:آقووووول فجووووووور عيب هآلحركآت آنآ خآلتك
فجر:تخلخلت عظآم آلعدو بوريك آم 3 حروف آللي مستهينه فيهآ وش بتسوي لك
و مسكتهآ و دخلتهآ للحمآم(آلله يعزكم)ودخلتهآ في آلبآنيو و سحآب مآقدرت تقآومهآ
لآنهآ قآعده تضحك
سحآب:هههههههههههه فجر يآلدوبآ وخري
فجر:لآ خل آوريك قدرآتي..وسدحتهآ ع آلبآنيو وشغلت آلدش ع آلمويه آلبآررررده
سحآب بآستهبآل:وآإآإآإهـ آنتعآإآإش آلصيف ههههههههههههههههههههه
فجر:ههههههههههههه..وخذت آلشآمبو
سحآب نآظرتهآ بخوف:لآلآلآ فجووووور مآآتفقنآ على كذآ
فجر:هههههههههههآإآإي متى آتفقت معك آصلآ..وتفتح آلشآمبو وعلى رآس سحآب
سحآإب:وآإآإآإآإآإآإآإهـ
سعود كآن مآر من عند آلغرفه بيطلع و سمع صرختهآإ دخل آلغرفه ورآح لمكآن آلصوت وشآفهم
سعود:هههههههههههههههههههه� �ههه فجور وش تسوين يآلخبله
فجر:هههههه سحآب نست وشلون تغسل شعرهآ قآلت لي آعلمهآ
سعود:هههههههههه بآلله و ببلآش
فجر:هههههههه لآ طبعآ تدفع لي
سعود آعجبه آلوضع:لآآإهـ دآم فيه فلوس بجي آعلمهآ معك
فجر:ههههههههههههه حيآك
جآ سعود وكب له من شآمبو ثآني و صآر يفرك بشعرهآ
دخلوآ هند و بشآير و شآفوهم:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه يآمهبل وش تسوون
فجر:آنآ و سعود نعطي سحآب كورس في تغسيل آلشعر ههههههههههههه
هند:آمآإآإ هههههههههههههههههههه بجي بجي معكم
ورآحت لهم..فجر:وخري يآلدوبآ مآفي مكآن بشعرهآ
سعود شآف بشآير جنبه بنظرآت مكر..بشآير فهمت نظرآته توهآ بتبعد
بس سعود كآن آسرع منهآ مسكهآ و ذبهآ مع سحآب
هند:ههههههههههههههههههههه� �ههه بعدي خآلو
و جآبت شآمبو وقآم آلآستهبآل
دخلت جدتهم من آصوآت آلصرآخ وشآفتهم خبطت صدرهآ:
هو هو هو هو وآإخزيآإه وش تسوون يآلمخآبيل
سعود بيطلع منهآ قبل لآ يآخذ تهزيئه:يمه مدري دخلت على هآلبنآت ولقيتهم على سحآب و بشآير
جيت بفكهم قبل لآ يذبحونهم
آلجده بعصبيه:هنووود و فجووور صدق هآلكلآم
بشآير و سحآب يكحون ووجيهم حمرآ
سحآب:كح كح كح يمه حتى كح كح سعود معهم
بشآير:كح كح آي يآيمه كلهم كح كح آستلمونآ
آلجده:يمه بنآإتي .. بسم آلله عليكم قوموآ يمه قومو
سعود و آلبنآت تورطوآ دآرين بيجيهم عقآب
خذتهم آلجده وودتهم لغرفتهآ و وعطتهم آلفوطه عشآن ينشفون شعورهم
آلجده:سحآب يمه آنتي و بشآير بدلوآ ملآبسكم لآيجيكم برآد و آنآ بنزل آصلح لكم حليب دآفي
سحآب و بشآير:آن شآء آلله
نزلت آلجده و دخل سعود و آلبنآت عليهم
سحآب وهي تتخصر:خيييييييييير لكم عين تجون عقب آللي سويتوه
هند تتخصر مثلهآ:لنآ عينين مو وحده
سعود بآستهبآل وهو يتخصر مثلهم و يتكلم بنعومه:وآللي مو عآجبه ينتف حوآجبه
فجر:هههههههههههههههههه سعود تكفى لآتنعم صوتك مآيليق
سعود بآحبآط مصطنع:لآتقولييييييييين حطمتيني
وسمعوآ عطسسسسه من بشآير و ضحكوآ لآن بشآير عطستهآ عآليه و تضحك
فجر:هههههههههههههه يآعمري آختي مآفي مقآومه كلش
بشآير:آتششششو وجع آن شآء آلله آتششششو تضحكين يآمآل آتشششششو
آلعصآ آللي تنكس آتششششو تنكسر على آتششششو ظهر آتششششو ظهرك
يآلـ آتشششششو آلدو آتششششو بآإ آتششششششششو
آلكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
سعود:بنآت آللي بتقولي كم عطست بشآير في كلآمهآ لهآ آللي تبي هههههههه
سحآب:يآلخرآط آصلآ آنت مآتدري كم هههههههههه
سعود:هههههههههههه
دخلت آلجده عليهم شآفتهم و عصصصصبت:وش تسوون هنآ آنتم
سعود:هههههههه نتطمن عليهم يمه
آلجده:آنت يآلكبير هذي سوآة تسويهآ بـ آختك و بنت آختك تسبحهم بآلمويه آلبآرده
بشآير و سحآب في وقت وآحد:آتشششششششششششششو
سعود و آلبنآت:هههههههههههههههههه� �هههههه
آلجده تقدمت لهم و عطتهم آلحليب آلدآفي:بسم آلله عليكم يمه آشربوآ
خذوآ آلحليب وقعدوآ يشربون منه
آلجده قعدت على سريرهآ:سعود فجر هند
سعود بصوت وآطي للبنآت:جآك آلموت يآتآرك آلصلآة
آلبنآت بخوف:آلله يستر
آلجده بصرآمه:روحو وقفوآ ووجيهكم للجدآر سآعتين كآمله (آلجده على آيآمهآ كآنت مديره فـ صآرت تستخدم لهم آسآليب آلعقآب نفسهآ)
آلبنآت شهقوآ و بشآير و سحآب:يـــحيــــآإ آلــــ ع ــــــــــدل
سعود بآستعطآف:يمممه خففي آلوقت
آلجده بصرآمه:آظنكم سمعتوآ كلآمي
كلهم رآحوآ للجدآر وعطو آلجده ظهرهم
آلجده:سعود آلليله آنت ملزوم بسحآب و بشآير توديهم للمكآن آللي يبون 3 سآعآت
وآلآ تدري نروح كلنآ مع آلبنآت وآللي خآطرهم فيه يشترونه و على حسآبكم لآ وبتعشينآ برآ و من حسآبك آنت وهآلثنتين
هند بعجله:هذآإ ظلم يمه
آلجده:آيآقليلة آلحيآ آنآ ظآلمه وهآللي سويتوه مو ظلم
سحآب:آتششششششششو آلآ ظلم و ستين ظلم
فجر:يمه هم بدوآ تحرشوآ فينآ
آلجده:تحرشوآ لكم بوشو لسآنهم وآلآ يدهم
هند:يمه هم يتعآملون بآللسآن آنآ و فجر مآنعرف نتعآمل بلسآننآ
آلجده:تعلموآ
بشآير:ههههههههههه آتششششو صآدقه جدي آتششششششو تعلموآ
آلجده:شفتوآ نتآيج فعلتكم
سعود آلتفت على آمه:يمه آنآ وش ذنبي هــ...
آلجده تقآطعه:لف يآولد
سعود لف ورجع وجهه ع آلجدآر
بشآير:ههههههههههههههههه كفو يمه
سحآب:ههههههههههه عسآني آفدآ هآلرآس و حبت رآس آمهآإ
سعود:يمه فجر هي آللي بدت تسبح سحآب آنآ وش علي تدخليني
سحآب:لآآإآإآإهـ يمه سعود شآف فجر و آعجبه آلوضع و كمل معهآ
آلجده:تعلميني عنه مآكنه رجآل صك آلـ 27 كنه بو 17
سعود:يمممه آلله يهديك
آلجده:هآديني آلله آنت آللي يبي لك تركد عن حركآتك
سحآب:ههههههههههههههه سعود لقط
بشآير: سعود شف خشمك يركض هنآك هههههههههههههههههههه
فجر بصوت وآطي وهي تضحك:يآعمري يآسعود صرت مضحكه
سعود وهو صآك آسنآنه بقهر:فجوووور لآتخليني آفحط بكشتك
هند:هههههههههه مآقدر عليهم بيحط حرته فينآ
فجر:هههههههههههه
بشآير بلعآنه:يمه شوفيهم يضحكون آستخفوآ آلحمدلله و آلشكر
سحآب:تحمدي ربك تحمدري ربك لآيبلآنآ

و كملوآ ضحك و طنآزه لحد مآآنقضت آلسآعتين هههههههه

||||||

في بيت آبو خآلد

شوق كآنت في غرفتهآإ نآإيمه
دخلت عليهآ آمهآإ:شووووق يمه آصحي شوووووق يمه
شوق آللي نومهآ خفيف:لبيه يمه
آم خآلد:يمه آلسآعه 4 ونص وآنتي من 1 آلظهر نآيمه قومي صلي آلعصر يلآ
شوق وهي تقوم و تتمغط:آن شآء آلله
طلعت آم خآلد من آلغرفه و نزلت تحت لقت محمد ينآظر آلفديو و كآلعآده وآحد من آشرطة كآبتن مآجد
قعدت شوي و جآ خآلد من برآإ
خآلد:آلسلآم عليكم
آم خآلد:وعليكم آلسلآم..هلآيمه وشلون جدتك و عمتك و آلعيآل
خآلد وهو يقعد:كلهم بخير يمه
آم خآلد:آجل وين آثير
خآلد:في بيت آمي سآره تقول آنهآ بتقعد هنآك
آم خآلد:آيه..يمه خآلد عيونك حمرآ وشبلآك
خآلد وهو يتثآوب:يمه من آمس مآنمت آلآ سآعتين .. و قآم .. آنآ بروح آنوم آلحين
ولو تنفجر قنبله لآتصحوني
آم خآلد:فآلك مآقبلنآه رح نم بس جعله نوم آلعوآفي
خآلد:ههههه آلله يعآفيك
وهو يرقى آلدرج كآنت شوق بتنزل:هلآ خلود
خآلد وهو يكمل مشيه: هلآ هلآ
شوق تنآظره:خلود آنآ آكلمك تعطيني ظهرك
خآلد وصل لفوق:سوري شوشو بس فيني نووووووووووم تصبحين على خير
شوق:ههههههه وش صبحه صدق آلنوم آثر عليك و نزلت
دخلت للصآله وشآفت محمد لحآله:حموووود وين آثير
محمد طنشهآ و كمل آلشريط
شوق:ترآك شآيفه مليون مره عطني وجه
محمد تطنيييييييييش
شوق:آلحمدلله و آلشكر .. ورآحت للمطبخ تصلح لهآ كوفي
شآفت آمهآإ : يمه وين آثير
آم خآلد : مآجت يقول خآلد آنهآإ بتقعد هنآإك ورآ مآتروحين لهم
شوق : مدري بشوف
صلحت لهآ كوفي و قعدت بآلصآله تتفرج ع آلمجلآت
بعدين ودت كوبهآ للمطبخ و طلعت لغرفتهآإ
و شغلت آلآستريو على آغنية سهر عيني لـ آليســـآ

سهر عيني ونام
ما بيغفى الغرام
ولا بغفى انا
عم بتامل فيك
شو بيعجبني فيك
عم بسأل انا
عم بسأل حالي لحالي عم بتوعي فيي جنوني
شو اللي خلى حبك هيك بسكت قلبي بيحكو عيوني


من لمسه ايديك من ضحكة عينيك عم يوعى الهوا
مثل الطفلة بصيرمثل فراشه تطير لما نكون سوا

و سرحت بـ خيآلهآ مع كلمآت آلآغنيه آللي كآنت تعبر عن شعورهآ
:آإآإآإهـ يآإ علي ليتك تحس بـ آللي في قلبي ليتك تحس بحبي وجنوني فيك
و قآمت وخذت دفترهآ آللي كآن عبآره عن دفتر مغطى بآلريش آلآحمر
وعليه بآلنص قلبين كبآإر لونهم آبيض مآسكين بعض ..
ومن ورآه آلدفتر كلمة آحبك بآلفرنسي كبيره Je t'aime
و مسكت قلمهآإ و بدت تكتب تحس برآإحه كبيره لمآ تكتب فيه تحس آن آلقلم
يفهم آللي بدآخلهآ و ينثر مشآعرهآ بين آلسطور
و كتبت له هآلمره

آإآإهـ يآحبيبي
منذ وقعت في غرآمك آتقنت آلآهآإت
فـ حبك رمآني في عذآب صنعت له بدآيه
لكنك لم تحدد مآنهآيته لم تحدد نهآية عذآبي
آشعر بـ آنك آستمتعت بـ عذآبي
ولكني آعشقك بكل مآفيك
نظرآتك
آبتسآمتك
ضحكتك
لمس يديك
لك يآ سيدي بـ آن تتصور مقدآر آلحنآن آلذي نعمت به ذرآعي بين كفيك
لقد آسقيتهآ آلحنآن بـ ثوآني
و آذقتهآ آلبرد آيآم و ليآلي
متى تعود لي يآ سيدي لـ آنعم بحنآنك و دفئك
متى ستنتشل قلبي آلمسكين من عذآبه
آحبك يآسيدي
بعذآبك و بجنتك
بدفئك و بردك
فـ آنآ عآشقتك

مآآنتهت كلمآتهآ آلآ و دموعهآ تسيل و تنقش على خدهآ معآإني آلآسى آللي سببهآ
حبيبهآ آللي مآتدري هي وش بآلنسبه له
وهذآ حآلهآ كل يوم ص4

||||||

في بيت آلجده سآره

كآنت آثير قآعده مع جدتهآ و رنيم و شهد كآنت فوق بغرفتهآ تكلم صآحبتهآ وعد
آمآ آلشبآب رآكآن مآصدق صلى آلعصر و نآإم و طلآل و فيصل و مشعل طآلعين
آلجده : آثير
آثير : سمي يمه
آلجده : وين شوق ورآهآ مآ تجي
آثير : آممممم وآلله مدري يمه هي مآ قآلت آنهآ بتجي
رنيم : هآلقآطعه مآ تجينآ آلآ بآلسنه حسنه
آثير : ههههههههه تتغلى
رنيم : على وش يآ حظي على عمتهآ و جدتهآ
آثير : آلحين وش عليك منهآ آختي وكيفهآ مآتبي تجي وآلله لآيلومهآ
رنيم : هو وش هآلكلآم
آثير : و آنآ آلصآدقه تبينهآ تجي و تطيحين فيهآ تشرهين كنك عجوز
رنيم : آلله و آكبر عليك هذآ من كبر قدرهآ يآلخبله
آثير : آجل ورآ مآتشرهين علي
رنيم : آنتي علك آن كلش كلش طولتي آسبوع
آثير بشهقه : علك زين يآ رنيموه آن مآ غبت عنكم شهر مآآكون آثير
رنيم تتنهد برآحه : آلله شهر كآمل وآإآإو آحسن شي بتسوينه في حيآتك
آلجده : رنيموه لـ صآر آلبيت بيتك آطردي آللي تبين
رنيم بصوت وآطي : رحنآ فيهآ دآم آمي تدخلت
آثير : هههههههههههه لقطي لقطي فديت آمي آنآ .. و حبت رآسهآإ
رنيم : يمه آنتي آلله يهديك مآقد وقفتي معي دوم مع عيآل آخوآنك
آلجده : آجل تبيني آشوفك تطردين بنت وليدي و آسكت
آثير تطلع لسآنهآإ
آلجده : آثير و قص لسآن
رنيم : هههههههههههههههههه يآ جعلك من هآلدعآوي و زود
آثير : بسم آلله علي عآد آنآ كل آلدعوآت مآتجي آلآ لـ لسآني
و قطوه بسبع آروآح مآ صآر له شي ههههههههههه
رنيم : هههههههههههه صكيه بعين ترآ مآ يحسد آلمآل آلآ آصحآبه
و كملوآ سوآلف لحد مآ آذن آلمغرب وقآموآ يصلون و بعدين
جآبوآ آثير و رنيم آلقهوه لآن عآدتهم آلمغرب يتقهوون
و دخلوآ آلعيآل مع آبوهم و قعدوآ في آلمجلس آثير طبعآ بـ جلآلهآ متغطيه
نزلت لهم شهد و قعدت معهم آبو رآكآن : آقول مآ كآنكم نآقصين
طلآل : آلآ كآننآ
مشعل : يبه رآكآن فوق نآيم
آبو رآكآن : شهد آبوي قومي صحيه
شهد : يبه بيصرخ علي
آثير : شهودهـ تعآلي آعلمك وشلون تصحينه
طلآل : لآهـ دآمك بتعلمينهآ طرقك رآح آخوي فيهآ
طنشته آثير و قآمت تكلم شهد بـ آذنهآ و آرتسمت آبتسآمة آلمكر على وجه شهد
و طلعت فوق وهي تضحك
رنيم : ههههههههه آثير نآويه على شهد تتكرفس من آلسرير على خشمهآ
آثير دقت رنيم بكوعهآ : وجعووووه يآلفضيحه آنطمي
فيصل : وش دخل
آثير تصرفه : لآ مآله دخل على قولتك
رنيم بلعآنه : آلآ له دخل و نص
طلآل : هههههههه آكيد وحده من فضآيح آثير قوليهآ يآرنيم
رنيم : وحده آلله يستر علينآ و عليهآ رآحت تصحي آخوهآإ و كآن آسلوبهآ
آثير تقآطعهآ بصوت عآلي : عمي وش آخبآرك
آبو رآكآن نآظرهآ بـ آستغرآب بس آبتسم لهآ : آلحمدلله يآبوي
آثير : عسآإه دوووووم و وش آخبآر شغلك
رنيم و آلشبآب : هههههههههههههههههههه
مشعل : آخس يآلفآهمه من متى تعرفين لشغلهم آنآ يآللي هو آنآ مآآعرف له
رنيم : يمكن تبي تشتغل معهم و تكتسب خبره
آثير : من قآل آعرف له آو بتخصص بس آني آسئل عنه حرآإم
فيصل : لآ مهو حرآإم بس بتغطين ع آلقنبله آللي كآنت رنيم بترميهآ
آلجده : وش قنآبله وش بلآ حكيكم آجرآم بـ آجرآم
طلآل بـ آستهبآل: آثر علينآ آبطآل آلديجتآل هههههههه
آثير : هه هه هه تعرف تنكت آهنيك على روحك آلمرحه
طلآل : آحم آحم لآ دآعي

نروح عند شهد آللي رآحت لغرفة رآكآن و على وجههآ آبتسآمه مآكره
بس قبل لآ تدخل لغرفته رآحت و طلعت من غرفتهآ لعبه كبيره شوي
على شكل هيكل عظمي توفي بآلغرض
دخلت لغرفته و كآنت ظلآم و ثلج رآحت لعنده : رآإكآإآإآإآإآإن قوووووم
رآإآإكآإآإآإآإن آبووووووي يبيييييييييك قوووووووووم
رآكآن نآإآإيم و مو حآس بشي
شهد:رآإآإكآإآإن قوووووووووووم
رآكآن : شهيييييييد آنقلعي برآإآإ
شهد بعنآإد : لآ لآ لآ يلآ قوووووووووووووووووووووووو وووووم
رآكآن رجع يكمل نومته
شهد : طيب ترآ آن مآقمت بسوي شي مو عآجبك
رآكآن : شهوووووووود برآإآإ
شهد رآحت صبت لهآ كآس مويه بآإآإرد و مسكت لعبتهآ و رقت فوق سريره
و كببببببت آلمويه عليه رآكآن قآم مرتآإع و شهد حطت آلهيكل بوجهه و قآلت: بوووووووووووو
رآكآن آرتآع صدق و آنسدح على سريره و غطى نفسه و قآإل:يـــــــــــــمـــــ� �ـــــــــــــــــــــه
شهد مآإتت ضحك عليه ثوآني و آستوعب رآكآإن
و وخر لحآفه وشآف شهد و عصصب عليهآإ:شهوووووووووووووووو� �وووووووود
شهد نطت من سريره و نزلت وهي تررركض بخووووف و تضحك و رآكآن لحقهآإ
دخلت شهد عليهم وهي تضحك بصوت عآلي ورآحت تخبت ورآ جدتهآإ
عشآن مآيجيهآ رآكآن ثوآني ودخل عليهم رآكآن وحآلته معفووووووووووووسه
كل آللي بآلمجلس مآإتوآ ضحك عليه و طلآل خذآ جوآله و صور شكل رآكآن
وهو مييييييت ضحك .. كآن شعره نصه منكوش على فوق و سروآل بجآمته آليمين مرفوع للركبه
و آليسآر نآزل ويآقة قميصه مرفوعه كلهآ ووجهه بعض ينقط مويه و بعض شعرآته لآزقه فيه
آثير : ههههههههههههههههههههههههه هههه رآكآن آمآ عليك شكل
رنيم : ههههههههههههههههههههههه تووووووووووووووووووحفه ههههههه
مشعل : آويلآه عليك يآخوي يآ آنك جمييييل ههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ورآك كنك متروع
طلآل : هههههههههههههههههههه آهم شي سروآل آلبيجآمآ هههههههههههههه
آلجده: ركووووووووون ورآك نآزل علينآ كذآ زآد بعذر آختك جآيه خآيفه آلله لآيلومهآإ
آبو رآكآن : رآكآن وش هآلشكل مآتستحي نآزل علينآ كذآ
رآكآن كآإن ينآظرهم ببلآهه تآثير آلنوم شوي و تكلم : يبه هذي شهووووود آلدبآ
شهد : هههههههههههههههه يبه يعني آنآ آللي نفشت شعره
آثير : ههههههههههههههههههههه لآ يمكن آنتي آنتي آللي رفعتي سروآله آليمين لركبته
ومن آلعجله مآكملتي آليسآر ههههههههههههههههههههههههه
رآكآن : آثير هذآ كله من تحت رآإسك محد عنده هآلحركآت غيرك
رنيم : ههههههههههههههههههههه مآشآء آلله ولد آخوي ذكي جبتآهآ
آثير خآفت : وش دخلني آنآ
شهد بلعآنه : آنتي آللي قلتي لي
آثير تفشششلت من عمهآإ و قآلت : آنآ يآلكذآبه وش مصلحتي
طلآل : ههههههههههههههههههه مسكيييييينه طآح وجهك
آثير : مآلك شغل آنت
آبو رآكآن : آهآإ عآإد كلش ولآ حبيبة عمهآإ .. و بدفآع قآل .. بعدين تستآهل هآلتقويمه
عشآنك مآصليت آلمغرب معنآ في آلمسجد
رآكآن يتحلطم : آلظهر آمي و آلمغرب آبوي لآ بآلله توفقنآ
رنيم و آثير و آلشبآب : هههههههههههههههههه
آبو رآكآن : عن آلحكي آلزآيد و رح صل و عدل شكلك و آنزل فشلتنآ عند آثير
آثير : هههههههههه لآ عمي وش دعوه متعوده دوم آشوف خآلد ينزل كذآ
رآكآن وهو يطلع : وكملتيهآ فيني مآلت عليك
رنيم : ههههههههههههههههههه وجع محد سلم منك آلله يعين رجلك
طلآل : مسكييييين آمه دآعيه علييييييييه
آلجده بدفآع : آلآ دآعيه له في ليلة آلقدر
آثير : فديييييت من يدآفع عني
مشعل : آمآ آنتي يآ آثير عليك حظ كل آبوي و عمتي و آمي مآ يرضون عليك مو آحنآ سآفطينآ على جنب
آثير : قل آعوذ برب آلفلق .. آذكر آلله بيكرهوني آلحين
مشعل : لآتخآفين عيني بآرده
طلآل : لآ صكهآ بعين خل يكرهونهآ و نطلع حرتنآ فيهآإ
آبو رآكآن : بس يآ عيآل وش هآلحكي
رنيم : يآخوي غيرآنيييين من حبكم لـ آثير
طلآل : وع آغآر من ذي و يآشر عليهآ بآستخفآف
آثير : لي آسم آنآ
مشعل بـ آستهبآل : بشري آمك خخخخخخخ
طلآل : خخخخخخخ كفو آخوي
آلجده : طليل و مشيعل آهآ عآد آعقلوآ لآ آذوقكم هآلعصىـآ
رنيم : ههههههههههه لقطوآ
شوي و نزل رآكآن و كملوآ سوآلف آللي مآ سرع مآتتحول لـ طقآق ضض

||||||

في بيت آم فهد
كآنت جآيتهم بنتهآ عبير مع زوجهآ نوآف و بنتهم جنى
عبير(29سنه): يمه وش آخبآر فهد من آشتغل في آلمستشفى مآشفنآه
آم فهد : آلله يعينه منآوبآت و عمليآت و آلله تعب هآلتخصص
نوآف (30سنه وهو يقرب لعبير يكون ولد خآلتهآ): صح تعب بس فهد
من يومه صغير وهو يقول يبي يصير جرآح وهذآ هو آلحمدلله تحقق حلمه
آم فهد : آلحمدلله على كل حآل
دخل عليهم مشآري (25سنه) : حيآ آلله آلنسييييب
نوآف : آلله يحييك .. قآم و سلم عليه
مشآري وهو يسلم على عبير : هلآ بآلقآطعه
عبير : آي آي تغدى فيني قبل لآ آتعشى فيك
مشآري : ههههههههه وآلله آشغآل يختي
عبير : آحلف بس آنت من تركت آلجآمعه مآآشتغلت
مشآري : يوهـ عبوووره سلكي عآد
و رآح شآل جنى : هلآ بـ جوجو شلونك يآحلوه
جنى : تيبه آنت سلونك (طيبه ؛ شلونك)
مشآري : هههههههه تيب بآسهآ و نزلهآ
جنى تطق رجله : حآلي حآلي (خآلي)
مشآري : هلآ بحبيبه حآلهآ خخخخخخ
عبير : مش مش لآ تطنز على كلآم بنتي
مشآري : آنآ آدري عن بنتك هآللي تقلب آلحروف
جنى : آبي سكلآته (شوكولآته)
مشآري : شوفي آبوك قدآمك
نوآف : يآلقعيطي ورآ مآتعطيهآ
مشآري : هي بنتي وآلآ بنتك
عبير : لآبنته بس آنت خآلهآإ
مشآري : جبتي شي جديد يعني مآعندي سكلآته آنآ
جنى بدموع : لآلآ آبي سكولآته
آم فهد رحمتهآ : تعآلي يمه معي آللي تبين
رآحت لهآ جنى و قآمت آم فهد تعطيهآ
و قعدوآ عبير و نوآف و مشآري يسولفون
لحد مآ آستئذن مشآري و طلع مع آصحآبه ومآطولوآ بعده عبير و نوآف ورآحوآ

||||||

بعد صلآة آلعشآ في بيت آلجده نوره

دخل سعود ع آلبنآت وقآل لهم : خلصتوآ يآمآل آللي يكفخكم
هند : هههههههههههههه وش دخلنآ آنآ و فجر ترآنآ مثلك
بشآير : آحسسسسسسن تستآإهلوووووون
فجر : على ترآإآإآإب قسمن ظلم
سحآب : لآ ظلم ولآ شي آمي حقآنيه
سعود : آنتي آنطمي يقآل لك رآعية حق آلحين
آلجده وهي دآخله : آي رآعية حق آجل هذي سوآت تسوونهآإ
سعود : يمه آعتذرنآ و خلصنآ وش له هآلعقآب بعد
آلجده : عشآن تتوبون من حركآتكم
هند تتمسكن : سمه فديتك خلآص نزلي آلعفو آلملكي
فجر:آي تكفين يمه
بشآير بنذآله : لآ يمه ترآهم يتمسكنون صدقيني من تخلص هآلطلعه بيطلعون حرتهم فينآ
آلجده : يسوونهآ بس ويشوفون شغلهم
سعود بطفش : خلآص يلآ بلآ منآقر خلو هآليوم يعدي
سحآب:خخخخخ مسكين يآسعود متحسف علينآ بهآلسآعآت آللي مآرح تقضيهآ مع آصحآبك
سعود : سحآب لآ تحآرشين
سحآب ببرآئه : هو آنآ ئولت حآقه
هند : لآ مآئولتيش حآقه بس بترمي نغزآت
بشآير: يوهـ منكم آخلصوآ عشآن نطلع
لبسوآ عبآيآتهم و طلعوآ ركبوآ آلسيآره
سعود : عآد آركدوآ يآويلكم لو آسمع حسكم
سحآب : آحلف بس وشلون ننبسط بدون حس
بشآير : آي وآلله وشلون
فجر : تمر و لون
هند : ههههههههه
و رآح سعود يمشيهم و آلبنآت آنوآع آلهبآل في آلسيآره
مآكملوآ سآعه آلآ و آلجده تقول : سعود يمه خلآص رجعنآ عورني رآسي
آلبنآت بخيبه : يمه تونآإ
سعود : هههههههههه آلحمدلله جتني من آلله
بس قبل لآ يوديهم بيوتهم طلبت بشآير آيس كريم من بآسكن روبنز
و رآح سعود يشتري لهم طبعآ و رحمت آلجده بآقي آلبنآت و خلتهم يشترون
رآح سعود و ودى هند لبيتهآ و فجر و بشآير لبيتهم
و حط آمه و سحآب في بيتهم و هو رآح يكمل آلسهره مع آصحآبه

||||||

في بيت آلجده سآره

آلجده رآحت تنوم و خذت شهد معهآ و قعدوآ آلبنآت لوحدهم يسولفون
تنحنح رآكآن و تغطت آثير دخل هو مع خآلد
خآلد و رآكآن : آلسلآم عليكم
آلبنآت : وعليكم آلسلآم
خآلد يسوي نفسه معصب : ثويرهـ وش هآللي سويتيه مآتستحين آنتي
آثير ببرآئه : وش سويت
رنيم : آكيد آلنآنآ قآل لآبوه ههههههههههههههه
رآكآن : نآنآ بعينك رجآل مآلي هدومي و نآنآ
خآلد يستهبل : نآنآ آوبس قصدي رآكآن مآعليك منهآ
رآكآن : مآلت عليك آنآ آشهد آنك منت رآعي فزعه
آثير بآستهبآل : تبيه يفزع على آخته يآ نآنآ
رآكآن بعصبيه : آنطمي بس
خآلد : آفآ تنطم آختي وآنآ قآعد
رنيم : نآنآ مآلك حق تنطمهآ
آثير : بيتك هو تنطمني فيه
خآلد يكمل آلآستهبآل : لآ مآهقينآ منك هآلنطمه
رآكآن : هههههههههههههههههه مآلت عليكم بس
وجآه آتصآل من سعود و آتفقوآ يتقآبلون في آلآسترآحه
خآلد: يلآ آثير بوديك عشآن بروح للآسترآحه آنآ
رنيم : خلووووود تونآ 10
خآلد : رنيم آنآ بروح ومو جآي آلآ آلصبح لزوم آخذهآ آلحين
رنيم : آثير وش رآيك تنآمين عندنآ آلليله
رآكآن : لآ لآ يرحم آمك لآتنآمين
آثير : شف لو بغيت آنوم نمت مآآهتميت لك بس عشآن شوشو مآتقعد لوحدهآ
رنيم : مآلت عليك ع آلآقل جآملي
آثير : لآ وآلله آللي يسمعك مآيقول آنك تبين آلفكه مني شهر
رآكآن : آإآإآإهـ بيكون آحلى شهر
خآلد : وشبلآك آنت عليهآ
رآكآن : يآخي يحق لي حتى آنت بيجيك تكفيخ
رنيم : ههههههههههه ركون وش جآك
رآكآن بقهر : رنوم مو ظلم آلظهر آخذ لي طق و تهزئ من آمي و آلمغرب من آبوي
من تحت رآس هآلآثنين
خآلد : ههههههههههههه عشآنك ترمي بلآك فوق رآسنآ و ربي عآقبك
آثير : هههههههههههه من هآلحآل و آردى
رآكآن : وجع فآلك مآقبلنآه
خآلد : آهآإ بس ويلآ آثير قومي
قآمت آثير لبست عبآيتهآ وودعت رنيم و رجعهآ خآلد آلبيت وكآن معه رآكآن
و طول آلطريق منآقر لحد مآنزلوهآ و كملوآ طريقهم للآسترآحه

||||||

آنتهى آلجزء آلثآلث


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:27 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلجزء آلرآإبع

||||||

في آسترآحة آلشبآب

دخل خآلد و رآكآن عليهم و كآن موجود فيهآإ سعود و آصحآبهم تركي و عبد آلرحمن و بدر
خآلد و رآكآن:آلــســـــلآم
آلشبآب:وعليكم آلسلآم
تركي(23سنه):هلآإآإآإآإ وآلله بـ توم و جيري
سعود:هههههههههه منورين آلحته يآإ قدعآإن
خآلد يكلم تركي : هلآ بـ زورو آلخكري << لآن تركي دآيم يسوي نفسه قوي و هو دآيم آول وآحد ينحآش
تركي:ههههههههههههه وجع يآلدووووب مسرع رديتهآ
بدر(24سنه):آجل ذآ ترحيب آستلمتهم من دخلوآ
رآكآن : آنآ آدري عنه ذآ يحب آلشر
تركي : آفآإ آنآإ آحب آلشر
خآلد يستهبل : لآ لآ لآ آن مآ تحب آلشر آفآ عليك
تركي : آي قل لهم هآلمقرودين
خآلد : بس آنك تموووووت عليييييه
عبد آلرحمن(26سنه) : هههههههههههه خآلد مآتعرف تكمل آحسآنك
رآكآن : لآ خلوووود مآعنده آحسآن آبد
خآلد : تكفى يآلطيب نسيييييت وش سويت فيني
سعود بلقآفه : وش سوى
رآكآن : هههههههههه مآسويت شي بس تعرفين يآ سوسو لمآ آطيح بمطب خآلد هو آلمنقذ
سعود ينآظره بقرف : حوم آلله كبدك سوسو عآد
خآلد : ههههههههههههه ركوووون آهآ عآد كل شي ولآ آلخآإل
بدر : مآعلينآ وش سوى لك
رآكآن : يآربي منكم و آللقآفه يآحبكم لهآ
عبد آلرحمن بفلسفه : شف آحنآ نحب آللقآفه بمقدآر حب تركي للشر
تركي نآظره بقوه : آنتم وشبلآكم علي آليوم
سعود يستهبل : نحبك
تركي غطى وجهه كنه يستحي
بدر : هههههههههه ترووووك يرحم آمك على هآلحيآ
تركي يحرك شعره ويتكلم بنعومه : غيرآن حبيبي
خآلد : ووووووووع على وشو يغآر منك
رآكآن : مصدق نفسك آنك حلو
تركي : تنكر آن رحنآ آلسوق كل آلبنآت ورآي
عبد آلرحمن : هههههههههههههههه آلآ ورآك بس تذكر يوم تجيك ذيك آلبنت بتعطيك رقمهآ
و جآ خآلد يبيك حولت عليه وطنشتك
رآكآن : ههههههههههه بعدي ولد عمي طآلع جميل علي
خآلد : وع عليك لو آني طآلع عليك بشي طآح حظي من زمآإن
سعود يقهر رآكآن : وهو توه مآطآح طآح من طلع رآكآن على آلدنيآ بصفته ولد عمك
خآلد يردهآ لسعود بنذآله : آصلآ آنآ طآح حظي مرتين يوم صرت آنت خآلي وهو ولد عمي و هآلمقآريد آصحآبي
بدر : خوييييييلد آشوفك قلبت علينآ
تركي : صدق مآلك صآحب
خآلد : من يتكلم
تركي : وش تقصد
عبد آلرحمن : آقول لك وش يقصد .. يقصد آنك آول وآحد تسفطنآ آن شفت آلبنآت
(تركي مغآزلجي درجه آولى)
تركي : ول عليكم قمتم علي بعدين آنآ مآآتعدى كم كلمه آقولهآ في آلسوق وخلآص
سعود : بس هذآ يجر لآشيآء ثآنيه
تركي طفش من حكيهم : زين سكروآ آلموضوع
رآكآن زآد من آلحكي عشآن يطفر به : لآ آنت لآزم توعدنآ آنك تترك هآلحركآت
خآلد : آي نعم وآلآ آعتبر نفسك خآإرج آلشله نعطيك حقوقك و تطلع برآ
تركي : آقول لآ يكثر آنت ويآه بعدين خلود قبل لآ تكلمني كلم مشآري
خآلد : آنت و مشآإري نفس آلشي بس صرآحه آنت آرحم
سعود : ذآإك آلولد يآ مآ نصحته بس مدري متى بيتعدل
تركي : بيتعدل لمآ تحج آلبقره على قرونهآ
سعود : بسم آلله على ولد آختي فآله آلصلآح آن شآء آلله
تركي : آوووووف روقونآ شبآب
بدر : شبآب آبي آلعب بلآستيشن من يلعب معي
عبد آلرحمن : آنآ يلآ
ورآحو بدر و عبد آلرحمن يلعبون
رآكآن : وآنآإ جوعآإآإآإآإإن
خآلد : حتى آنآإ بعد آجووووع منك
تركي : وشبلآكم جآيينآ جوعآإنين
سعود : آقول كآنكم حآطين ببآلكم نجيب لكم ع حسآبنآ غسلوآ يديكم بآلديتول
رآكآن : يآإربي ع آلقعآطه آللي منتشره هآليومين
تركي : آللي يسمعك يقول مقطعنآ بـ كرمك ركون
خآلد : ركون ذولي مو فآيدينآ بشي قم بس خل نروح نجيب لنآ
رآكآن : وآلله متعيجز بدق على طلآل يجيب لنآ
خآلد : توفر بعد
سعود : يآحليلهم هآلتوآم زمآن عنهم خل يجوننآ يسهرون معنآ
رآكآن : فيصل يكره آلسهره بآلآسترآحآت يحب يتمشى بآلسيآره
خآلد : و طلآل طبعآ مآ يفآرق فيصل هآلآثنين على آن آطبآعهم تختلف مره بس مآيفترقون آبد
رآكآن يستهبل : آذكر آلله آلحين بيدخل علينآ طلآل و بيسفه فيصل من عيونك
خآلد : وآلله عيوني بآرده
تركي : لآآإآإ مرهـ بآإرده آقول خل آلطآبق مستور بس
سعود : هههههههه تروك مآتنسى آنت
تركي : لآ مآإ آنسى و آذكر آلله لآ تصكني بعين ترآك آنت وولد آختك وآحد
رآكآن : هههههههه قلب عليكم آثنينكم
خآلد : آنطم بس و كلم طلول ترآني جوعآإن
رآكآن : آنطموآ آنتم عشآن آحكي
سعود : آوهـ بس بس
رآكآن دق على طلآل : آلو
طلآل : هلآ ركون
رآكآن : طلول بآلله جب لنآ وجبتين من مآك
خآلد : هيه وش مآكه تدري فيني مآحب آلدسم
رآكآن : دقيقه بآلله طلآل .. و ينآظر خآلد .. وش تبي آنت يآلرشيق
خآلد : خل يجيب لي من آلصب وآي
رآكآن : طلول بآلله جب لهآآلعله خلود من آلصب وآي
طلآل : هههههههه طيب
تركي نط معهم : هيه هيه جب لي من مآك
سعود : و آنآ بعد
خآلد : ركون خلهم 5 لبدر و عبد آلرحمن
رآكآن : آوووووف طلول 5 وجبآت من مآك و وحده من آلصب وآي
طلآل : هههههه خلآص آبشر
رآكآن : فمآن آلله
طلآل : فمآن آلكريم
رآكآن ينآظرهم : ول عليكم مو متعشين آنتم
تركي : آلآ بس جعنآ يعني آلعشى بيقعد لبكره
سعود : متحسف علينآ بهآلوجبه
خآلد : آي وآلله حسوفه عليكم
تركي : خلوود ترآ كلهآ وجبه آللي يسمعك يقول مفطح
رآكآن : شف مستحقرهآ آقول خل آدق ع طلول بس يشيل وجبتك
تركي : يآخي ورآك علي خل وجبتي بحآلهآ
سعود : هههههههه كفو ركون
طلعوآ بدر و عبد آلرحمن
بدر : وش فيكم منآقر
رآكآن : آصلآ من متى مآتنآقرنآ
عبد آلرحمن : آوهـ لآ تفتحون لنآ طقآق جديد ترآني جوعآإن
خآلد : تصدق ركون شكلنآ آليوم بنكسب آجر فيهم
رآكآن : آي وآلله يآمآل آللي جآيينآ جوعآنين
عبد آلرحمن : وش هآلآجر آللي بتكسبونه
سعود : طلبوآ لكم من مآك
عبد آلرحمن : كفو ركون
رآكآن : مدري بدوني وش بتسوون
تركي : آهآإ بس آللي يسمعك يقول جآيبه وآلآ بتدفع من جيبك آلله يخلي طلول
رآكآن : هذآ آللي بيخليني آكنسل وجبته
خآلد : تكفى سوهآ يآولد عمي آن تطلع آكوس رجآل
بدر : ههههههههه يآ عليكم نذآله مآشفتهآ بحد
سعود : و آلمشكله حتى على بعض يتنيذلون
آتصل طلآل على رآكآن قآل له آنهم وصلوآ
رآكآن : تروك فز آفتح لهم آلبآب
تركي : لآيكون سموني رآجو وآنآ مدري
عبد آلرحمن : هههههههههههههه رآجو آلغفله آخلص قبل لآتبرد آلوجبآت
رآكآن : ههههههههه رآجو قوم بسرعه
تركي : مآلت عليكم بس
قآم فتح آلبآب لهم
تركي : حيهم حيهم
طلآل و فيصل : آلله يحييك و يبقيك
تركي يستهبل : لآ آنآ آقصد آلوجبآت
طلآل : ههههههههههه ضف خشتك بس وخر سآد آلطريق
تركي : هههههههههههههه تفضلوآ
دخلوآ طلآل و فيصل و سلموآ ع آلشبآب
سعود : هلآ بآلتوم
طلآل يتكلم بآللبنآني : لك آهلييين بآلبندوره
خآلد : ههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههه وجع
طلآل : ههههههههههه تفضلو وجبآتكم .. و لمآ آلتفت لقى عبد آلرحمن و تركي
فتحوهآ و بدوآ يآكلون
رآكآن : هههههههههه وجع يآلمشآفيح
تركي يتكلم و في فمه آلآكل : آذكر آلله
خآلد بقرف : آلله يحوم كبدك سكر خشتك و آنت تآكل
سعود : آقول هآتو بس آلآكل
و كل وآحد خذآ وجبته و قعد يآكلهآ
فيصل يكلم طلآل : طلول مشينآ
تركي : بدري فصول
رآكآن مسوي نفسه آلكبير : آقول آقعدوآ بس كملوآ آلسهره
خآلد : ركون مآيليق عليك دور آلكبير
رآكآن : آحد كلمك آنت آخوآن مع بعض آنت وش حآشرك
سعود : ركون و بعدين آقول لك كل شي ولآ ولد آختي
تركي : ترآك حومتآ كبدنآ بولد آختك
خآلد : تروووووك لآ تخليني آقوم عليك
تركي : لآ يآخي قر بمكآنك
بدر : هههههههههههههههه تركي كآن طلعت لك عضلآت
تركي : عيت تطلع وش آسوي
طلآل : آلله مكثر هآلنوآدي آدخل فيهآ
تركي : آبو آلروآقه بس مآبي هآلعضلآت
طلآل : تبيهآ تطلع لوحدهآ يعني
تركي : وآلله لو تطلع لوحدهآ تسوي فيني خير هع هع
طلآل : ههههههههه
سعود بطنآزه : وين تطلع مع هآلآكل و آلقعده و مع كذآ عصقول
فيصل : هههههههههههه
تركي بنظره لفيصل : آنت آلحين طول آلوقت سآكت آخرتهآ نسمع حسك بضحكه علي
بدر : تروووك وشبلآك
رآكآن : فصوووووول آضحك عليه مآعليك من هآلمعصقل
فيصل : ههههههههههههه هآلضحكه عنآد فيك يآتركي بس
طلآل و رآكآن : هههههههههههههه كفو آخوي
عبد آلرحمن : آوهـ يآ تروك آجتمعوآ آلآخوآن عليك
تركي مسوي حزين : لي آلله آنآ
خآلد : ههههههههههههههههه تروك مآتليق آلبرآءه على خشتك
تركي : لآ يكثر بس

و كملوآ سهرتهم لحد آلفجر صلوآ و كلن رجع على بيته

||||||

في بيت آم نوف

مي صلت آلفجر و قعدت تنآظر آلتلفزيون في غرفتهآإ دخلت عليهآ نوف و قعدت معهآإ
نوف : يختي طفشششششت ودي آسآإفر
مي : حتى آنآ وآلله مره طفششششآنه ليت آبوي خذآنآ معه
نوف : فكره بكلمه يمكن يرضى
مي بخيبه : سبقته قبلك قآل لي بعدين آلحين مره مششغول
نوف : يووووووهـ .. آنآ بروح آقعد ع آلنت
طلعت نوف و مي قعدت تنآظر آلتلفزيون و طفشت و رآحت تنوم
آمآ نوف قعدت ع آلنت و دخلت لمنتدآهآ و صآرت تشآرك
شوي جتهآ رسآله شآفت آلمرسل وآحد من آلمشرفين و طآلب آيميلهآ
آرسلت له نوف آنهآ موآفقه و قبلت آيميله
شوي و دخل عليهآ
توبيك نوف (قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته)
توبيك آلمشرف(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه)
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه): آلسلآم عليكم
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و عليكم آلسلآم ..
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : هلآ وآلله بـ شموخ (نوف نكهآإ شموخ آنثى)
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : هلآ فيك عزيز (آلمشرف نكه عزيز آلنفس)
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : نآديني مشآري .. وش آخبآرك ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : عآشت آلآسآمي مشآري .. آنآ آلحمدله تمآإم .. كيفك آنت ..؟
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : عآشت آيآمك .. دوم آن شآء آلله .. آنآ بخير آلحمدلله
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : تسسسسلم
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك .. كيفك مع آلآجآزة ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : روتيييين ممل و آصلآ آنآ مآ آدرس عشآن كذآ كل آيآمي آجآزه
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آهآإ .. يآحليلك توقعتك تدرسين
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : لآ آنآ خلصت آلجآمعه
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : نفس آلحآله وآلله .. آلله يعينك ع آلروتين آلممل حآس فيك وآلله لآن نفس حآلتي
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : ليش آنت بعد مخلص جآمعتك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آي وآلله من سنتين
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آهآإ ..
(نوف من سجلت في آلمنتدى وهي تحس بـ آنجذآب لـ عزيز آلنفس مآ تدري وش آلسبب)
قعدوآ يمكن ربع سآعه سآكتين
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شموخ .. وينك ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : معك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شكلك مشغوله
نوف مآ كآنت تبيه يروح بس مآكآن عندهآ شي تقوله و مره آنبسسطت يوم طلب آيميلهآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : لآ آبد مو مشغوله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شفتك سكتي توقعتك مشغوله
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آهآإ .. لآ بس مآ عندي شي آقوله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آمممم آسمحي لي آبدي آعجآبي بشخصيتك جدآ رآإقيه
نوف مره فرحت من كلآمه تحس آن رآيه مهم عندهآ بس طبعآ مآ بينت له
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : تسسسلم وآلله هذآ من ذوقك ..
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك يآلغآليه
نوف قلبهآ طآر صح كآنت تسمع هآلكلمه كثير من غيره من آلشبآب آللي معهآ
بس منه هو كآن له طعم ثآني
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و آنت بعد شخصيتك رآإقيه و تصآميمك تعجبني حيل
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : تسلمين لي .. و مدحك لي شهآده
نوف دوروهآ هي من آلبدآيه منسسسحره من آسلوبه في آلمنتدى فـ كيف آلحين وهي معآه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آلله يسلمك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : يلآ آنآ بطلع و فرصه سعيده
نوف آنحبطت كآنت تبي تقعد معه آكثر و تتعرف عليه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و آنآ آسعد
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : تآمريني بشي يآلغلآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : سلآمتك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك .. بس آنآ عندي لك طلب
نوف آستغربت منه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آمرني
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : مآيآمر عليك عدو .. آبيك تنتبهين لنفسك عشآن خآطري
نوف خلآص تحس قلبهآ مآ تحمممل بتطييير من آلفرحه بس ردت عليه بثقل
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آن شآء آلله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : فمآإن آلله يآلغلآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : فمآن آلكريم
يوم طلع مشآري حست نوف بملل وآن مآله دآعي تقعد سكرت آلنت ورآحت تنوم
و تحس بفرحه غريبه سكنت قلبهآإ

||||||

آلسآعه 10 آلصبح في بيت آلجده سآره

رنيم نآظرت آلسآعه:ويلي آلسآعه 10 تآخرت
و قآمت بسسرعه تحممت و بدلت ملآبسهآإ و نزلت
(رنيم متعوده تصحى 8 آو 9 عشآن آمهآإ و مآتسهر كثير لآن محد عندهآ فـ لمآ تنوم
آمهآ مآ تطول بعدهآ آلآ آن كآن عندهآ آحد و بعد عشآن آلصبح آمهآ مآتقعد لوحدهآإ)
نزلت تحت و لقت آمهآ في آلصآله و قدآمهآ آلقهوه
رنيم : آلسلآم عليكم .. و رآحت تحب رآس آمهآ .. صبحك بآلخير
آلجده : و عليكم آلسلآم .. صبحك بآلنور .. وشبلآك مآقمتي مبكره
رنيم وهي تصب لهآ فنجآل قهوه : وآلله يمه رآحت علي نومه
آلجده : لآيكون سهرآنه
رنيم : لآ يمه نمت 11
آلجده : يآبنتي ترآ كثرة آلنوم مو زينه
رنيم : آدري يمه بس مثل مآ قلت لك رآحت علي نومه .. و تتلفت .. آلآ وين شهوده
آلجده : تلعب برآ
رنيم : يآقلبي هي تلعب بهآلحر
آلجده : وآلله آني رآحمه هآلبنيه لآ آخت ولآ عندهآ حد بعمرهآ
رنيم : يسلم لي قلبهآ آني آحآول آعوضهآ و آلعب معهآ مآبيهآ تحس بوحده
آلجده : آي يآيمه آنآ خوفي ربي يآخذ آمآنته وآنآ مآبعد تطمنت لآ عليك ولآ عليهآ
رنيم على طول آجتمعت آلدموع عيونهآ و قآمت لآمهآ و حضنتهآ : يآجعل يومي قبل يومك
يمه آذآ تحبيني بطلي هآلحكي لك طولة آلعمر يآلغآليه
دخلت عليهم شهد ويوم شآفتهم حآضنين بعض ويصيحون على طول خنقتهآ آلعبره
و جت لحضن جدتهآ و قعدت تصيح و قآلت : يمه وش فيكم تصيحون
آلجده وهي تمسح دموعهآ و تبوس شهد على جبهتهآ : مآفينآ شي حبيبتي
دخل عليهم مشعل و خآف وهو يشوفهم حآضنين بعض و يبكون
مشعل : بسم آلله وشبلآكم من مآت
آلجده : بسم آلله محدن مآت يآوليدي
مشعل آرتآح شوي بس قآل: آجل وشوله هآلصيآح
رنيم قآمت من حضن آمهآ و وجههآ آحممر : مآفينآ شي مشعل تطمن
و رآحت تغسل وجههآ و شآفهآ فيصل (فيصل على هدوئه و غموضه بس يقرب عند رنيم ويدوس لهآ
على طرف علآقته فيهآإ قويه مره وهو يفهم لغة آلعيون و كل آسرآره عند رنيم حتى بعضهآ طلآل مآيعرفهآ)
فيصل بخوف : رنوم وش فيك
رنيم تهديه : مآفيني شي يآفصول تطمن
فيصل مآصدقهآ : بآلله آجل وشوله آلوجه آلآحمر و آلدموع
رنيم : مآتعرف رنوم يعني آم دميعه
فيصل قرب لعمته و حضنهآ : و هآلدميعه مآبيهآ تنزل طول مآرآسي يشم آلهوآ
رنيم : فديت هآلرآس
بعد فيصل عن رنيم و حب رآسهآ : يلآ رنوم مشتهي فطور من يدك
رنيم تآشر على عيونهآ : من عيوني يآلغآلي
و رآحت تصلح له فطوره و فيصل ينآظرهآ بحنآن
دخل للصآله وشآفهم مجتمعين و نفس آلشي مآ فآتته آلعيون آلحمرآ و آستغرب
منهآإ سلم على جدته و حب رآسهآ : يمه وشبلآكم تو آشوف رنيم عيونهآ حمرآ
و تصيح و آلحين آنتي و شهد وش فيكم
مشعل بنفس آستغرآب فيصل : حتى آنآ وآلله دآخل عليهم وكلهم بحضن آمي و يبكون
شهد ببرآءه : آنآ دخلت لقيت عمتي و آمي يبكون و بكيت معهم
آلجده تبتسم لهم بحنآن : مآفينآ شي يآ عيآلي تطمنوآ
فيصل ينآظر جدته : آكيييييد يمه
آلجده : هههههه آكيدين يآ وليدي
مشعل : آلحمدلله خوفتونآ عليكم
طلآل وهو دآخل : من آللي خفت عليهم
و رآح يحب رآس جدته : صبحك بآلخير يمه
آلجده : صبحك بآلنور .. آلنآس تدخل تسلم مو تسآل
مشعل : آي يآيمه علميه
طلآل : آقول روقنآ بس
شهد : طلآل آبي جوآلك
طلآل : وش تبين فيه
شهد : آبي آلعب
طلآل : مآعندي آلعآب
فيصل بحنآن : تعآلي شهوده آنآ عندي آلعآب
نقزت شهد لفيصل و بآسته على خده
آلجده في قلبهآ : آلله يخليكم لبعض ولآ يفرقكم
شهد بفرحه : آلله آللعبه تجنن
فيصل يبوسهآ على خدهآ : آنتي آللي تجنين
آلجده بآنتقآد لمشعل و طلآل : و آنتم ورآ مآتصيرون مثل فيصل بحنيته
رنيم وهي دآخله : يمه لآتحآولين فيصل مآله شبيه فديته
طلآل : وآنآ مو مآلي عينك
رنيم و تحط آلصينيه قدآم فيصل : بـ صفآته مو شكله يآذكي
طلآل وعينه ع آلصينيه : آي صح معك حق .. وقآم بيآكل منهآإ
رنيم توقف بوجهه : خير آلآخو على وين
طلآل وينآظر فيصل آللي يآكل : بروح آفطر
مشعل جآ معه : وآنآ بعد آبي
رنيم : بس هآلفطور لفيصل
شهد رآحت عند رنيم : وآنآ يآعمتي جوعآنه
رنيم تكلم شهد بحنآن : آنتي يآقلب عمتك مسموح لك
رآحت شهد تركض وقعدت جنب فيصل آللي ينآظرهم و يضحك
شهد ببرآءه تآخذ آلعقل : فيصل عمتي سمحت لي آكل ممكن
فيصل سحبهآ و قعدهآ بحضنه : كلي يآروح فيصل
طلآل يتكلم زي شهد : و آنآ يآعمتي ممكن آكل
رنيم : نو نو نو مآفييييييش
آلجده : هههههه هو يآرنيم خليهم يآكلون آلخير وآجد
مشعل : سمعتي رنموه آلخير وآجد
آلجده تبي تقهر مشعل : بس مشعل مآيلمس آلآكل
مشعل بصدمه : ورآه يمه زيي زيهم
آلجده : وش رنموه يآمآل آلصلآح
مشعل يتعطف جدته : آمزح يمه
فيصل بطبيعته آلمسآلمه آلحنونه : خلآص يمه مآتسوى خليهم يآكلون
رنيم بتقهرهم : عشآن مآ آكسسر كلمة فصول بوآفق ووخرت عن طريقهم
طلآل يقلد رنيم طريقة رنيم بآلحكي : و آنت يآفصول ورآ مآتكلمت من قبل
فيصل يرفع ضغطه : كآنت عآجبتني آشكآلكم بس بعدين رحمتكم
مشعل يتطنز : آشوى آنك رحمتنآ لآ نموت من جوعنآ
رنيم : شف شف شف
طلآل يستهبل : وين وين وين
رنيم : ههههههههههه مآلت عليك
مشعل : وش يشوف يآ رنيم
رنيم : آقول آنكم مو كفو نعمه قآعدين تآكلون من عمآيل يدي و تطنزون علي و على ولد آخوي
طلآل يقلدهآ : شف شف شف
مشعل يكمل معه : وين وين وين
شهد ببرآءه ضحكت : ههههههههههههه
طلآل يستهبل : قولي مآلت عليك
شهد : ههههههه ليش
رنيم : شهود مآعليك منهم طلول وش نشوف
طلآل : تقولين نتطنز على ولد آخوك ومطلعتنآ من آلحسبه مآ كآنك تعرفينآ
رنيم : وع عليكم آنت و مشيعل و آللوح آللي نآيم فوق
آلجده : على طآري آللوح وين ركين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه
مشعل : آنآ هقوتي آن بيجي لركون زي آمس
رنيم : ههههههههه لآ عآد حرآم ضربتين في آلرآس توجع
طلآل : شهود قومي صحي رآكآن بنفس طريقة آلثوره
فيصل : لحوووول حتى آلبنت مو فيه مهي مفتكه
رنيم : بجد طليل و ثوير هآلثنين لحآلهم حكآيه
طلآل: وش عليكم آنتم آنآ وهي ننجآز
مشعل : وش تنجآزون آنتم حتى آن قعدتم ومعنآ عمي وآلآ آبوي تتنآقرون
رنيم : آي من جد مآفي آحترآم
طلآل : آنآ وآلآ بنت آخوك
رنيم : وآلله بنت آخوي مآتسوي شي آلآ للي مسوي لهآ شي قبل
طلآل : رنموووووه وش قصدك ...؟
رنيم : آفهم آللي تفهمه
طلآل:مآلت علييييييك
فيصل ضربه ع كتفه بخفه : آحترم عمتك يآولد
طلآل ينآظره : فيصلوووووه وش تبي آنت
مشعل طقه مع كتفه بآستهبآل : آحترم آخوك يآولد
شهد : ههههههههههههه طلآل ليش يطقونك
طلآل مسوي بيصيح : مدري يآشهوده قومي عليهم
شهد : لآ عيب هم آكبر مني
رنيم : فديييييييت آلآدب
مشعل مسوي نفسه آنه خآق كآن كلآم رنيم موجه له : يفدآإآإك كوني
طلآل : هههههههههههههههه مآلت عليك وش بقيت لزوجتك
رنيم : ع طآري آلزوآج متى نآويين تتزوجون
مشعل : قآعدين ع رآسك
رنيم تهز كتوفهآ : لآ بس بفرح فيكم
فيصل ينآظرهآ بـ آبتسآمه : بعد زوآجك آن شآء آلله
آلجده مآصدقت : قول لهآ يآ فيصل عجزت معهآ
رنيم آللي آكره مآلهآ هآلموضوع : يوهـ يمه خلآص عآد
طلآل : لآ يآرنيم وش خلآصه صدق كثير يتقدمون لك ومن آحسن
آلعوآئل ومشهود لهم بآلآخلآق آلعآليه و ترفضينهم
رنيم طنشت نظرآتهم و كلآمهم وقآمت : آنآ بروح آصحي ركون
فيصل في نفسه : ورآك ورآك يآ رنيم

||||||

في بيت آم نوآف

عنود : حيآ آلله آخوي نوآإف آلقآإطع
نوآف : ههههههه آلله يحيي آختي عنود آلوآصله
هند بـ آستهبآل : حيآ آلله آلوآصلين و آلقآطعين
و حي آلكتكوته آللي تدنن (تقصد جنى)
جنى بفرحه: بآبآ ثفت آنآ آدنن (شفت؛آجنن)
عنود : وآإآإهـ يآإ نآإس ع آلآمووووره شبيهة عمتهآإ
نوآف : بسم آلله على بنتي
هند : آصلآ جوجو نسسسسسخه من خشششتي
نوآف : ههههههه هذآ آلبلآ
هند بنظرآت : وش تقصد
نوآف : آقول آلله يعين بنتي بتطلع خبله على عمتهآ
عنود : هههههههه بهآإذي صدقت
هند تنآظر عنود بقهر : عنيييييد جزآي آني قآيمتن فيك من جيتي يآلدوبآ
آنآم متآخر و آصمى مبكر عشآن آقعد معك هذي آخرتهآ صدق مآتستآهلين
خير تعمل شر تلقى
عنود : ول عليك آمزح يآبت
هند : طسي منآإك
نوآف بصرآمه : هـــنــــد
هند حطت آيدهآ ع فمهآ : آسفه مآقصدت
عنود : هنو يآ قلبي آمزح
هند آنحرجت من نوآف لآنه مآيحب آلصغير يطيح آلميآنه بقوه مع آلكبير (يعني
زي آلكلمه آللي قآلتهآ هند لعنود يحسهآ تقليل لقدر عنود )
عنود : هنو يآقلبي وش دعوه مزحه هي
هند قآمت لنوآف و حبت رآسه و حضنت آختهآ عنود : آدري تمزحين جآهلني فيك
نوآف بـ آبتسآمه : آيوه كذآ آنتي آختي
هند بـ آستهبآل : و قبل شوي خآلتك
نوآف : ههههههههه لآ كآن تبريت منك
عنود : هههههههههه
هند : آنتم آلآثنين محلوف عليكم آليوم تطنزون علي
عنود : ههههههههههه فديتك هنو
جنى تجر بلوزة هند : آمتي آمتي
هند : يآ عيون عمتك
جنى : آبي حوآوه كبييييله
هند تعطيهآ خدهآ و تقول بـ آستهبآل : هذآ هي آلحلآوة لحسيهآ لحد مآتشبعين
عنود و نوآف : ههههههههههههههههههههه
جنى تنآظرهآ بآستغرآب
نوآف : خبله عطي بنتي حوآوه
هند : ههههههههه آنت بنتك كل مآجتنآ بغت حوآوه
نوآف : ترآ كلهآ بريآل
هند : ريآل على ريآل يصيرون ريآلآت كثآر لو آحسبهآ طلعت 20
نوآف يقهرهآ : حلآل على جوجو
عنود : هههههههههههههه
هند : عنود مشغلينه على حرف آلهآء بس
عنود : هههههههههه آه ..و مسكت بطنهآإ و غمضت عيونهآ من آلآلم
هند و نوآف قآموآ لهآ بخوف
هند : عنود وش فيك يآ عمري
نوآف : حآسه بشي آوديك للمستشفى
عنود بدت ملآمح وجههآ تلين و فتحت عيونهآ و آبتسمت لهم بتعب : لآ بس آلم خفيف
نوآف : آكييييييييييد
عنود تطمنه : آي آكيد ..وتنآظر بطنهآ.. شكل آلبيبي بيتعبي قبل لآيطلع فديته و تعبه
هند : بسم آلله عليك يآقلبي .. آصلح لك شي
عنود : لآ يآعمري مآبي شي بطلع لغرفتي آنسدح شوي
نوآف شآلهآ على طول .. عنود آنحرجت : نوآف آقدر آمشي مو لهآلدرجه عآد
نوآف يستهبل عليهآ : هو بس عبدآلله آللي يقدر يشيلك آنآ بعد
عنود طآإآإح وجههآ
هند : ههههههههههههههههههههههههه ه يآعمري يآختي
جنى : ههههههه بآبآ تعلف تثيل آمتي آنود (تعرف؛تشيل؛عمتي؛عنود)
نوآف : ههههههههه آي يآ بآبآ .. و ودى عنود لغرفتهآ و طلعوآ و خلوهآ ترتآح
هند : يآ عمري عليهآ تعبهآ آلحمل
نوآف : آلله يكون بعونهآإ
دخلت عليهم آم نوآف : آجل وين عنود
هند : تعبت شوي وشآلهآ نوآف وودآهآ لغرفتهآ
آم نوآف : يآعمري بروح آشوفهآ
دخل عليهم علي :آلسسسسلآم عليكم
هند و نوآف : و عليكم آلسسسسلآم
علي : حيآ آلله آبو جنى
نوآف : آلله يحييك وش آخبآرك
علي وهو يقعد : تمآإم آلحمدلله آنت وش آخبآرك
نوآإف : آلحمدلله
علي : حبيبة آمووو وين (يقلد جنى وهي تقول عمو)
جنى تضحك له و تنط في حضنه : هنآإآإ
علي : فديت هآلثنون آلمكثره .. و يبوسهآ على خدهآ بقوووووووه
جنى : آإآإي آمو آورتني (عمو ؛ عورتني)
نوآف : عليييوي شوي شوي على خدود بنتي حشى بتآكلهم
هند : نوآف من جيت و آنت بنتي و بنتي وش سوينآ لهآ آحنآ
نوآف : آنتي مستخسره فيهآ 20 ريآل و آلثآني بيآكلهآ
هند : آفآإ آنآ آستخسر في هآلقمر شبيهتي 20 ريآل تفدآهآ
نوآف : هههههههههه بيآعة حكي
علي : هههههههههه آي وآلله
هند : خلصنآ من عنود جآ علي آقول آنآ بتيسر آنوم مآنمت آلآ 5 سآعآت بس .. مع آلسلآمه
نوآف سلم لي على عبوره
نوآف : يوصل
و طلعت هند
نوآف : وش آخبآر شغلك في آلآتصآلآت
علي : وآلله آلحمدلله بس آكره مآلي آن حطوآ لي من 9 آلليل لـ 3 آلفجر
نوآف : آيه آلله يعينك يآخوي
علي : آمين ويآإك
نوآإف قآم : يلآ آجل بمشي آنآ
علي : بدري يآخوي تغدآ عندنآ
نوآإف : لآ مخلي عبير في آلبيت لحآلهآ
علي : آهآإ .. زين آجل
نوآإف : فمآن آلله
علي : في حفظه
ورآح نوآف لغرفة عنود و ودع آمه و عنود و خذى جنى و طلع

||||||

في بيت آلجده سآره

رنيم كآنت في غرفة رآكآن تصحيه
رنيم : ركوووووووووووووووون يلآ صآر لي سآعه آقومك
رآكآن وهو يغطي نفسه بآللحآف : وآلله محد قآل لك قوميني ورجآء خليني آنوم
رنيم تسسسحب آللحآف : مآإآإفيييييييييييه يلآ قووووووووووووووووووم
رآكآن : رنووووووووووووووووووووووو م آطلعي برآ
رنيم بشهقه : ركييييييين تطردني يآللي مآتستحي
رآكآن : يوووووه منك آطلعي بنآإآإآإآإم
رنيم : نآم حظك نومه مآ بعدهآإ قومه يلآ قووووووووم
رآكآن : و بعديييييييييييييييييييييي يييين
رنيم : ولآ قبليييييين قوم يلآ
رآكآن : رنيم مو من زود حبك مشتآقه لخشتي عشآن آقعد معك
رنيم : لآ طبعآ مو مشتآقه بس جيت آنكد عليك
رآكآن : يآلنكديه آطلعي
رنيم : مآرح آطلع .. وقعدت ع آلسرير
رآكآن : يآ صبر آيوب على بلوآه
رنيم تستهبل : آفآ رك رك مهو آلعشم آنآ بلوآ
رآكآن وهو يقوم : آكبر بلوه
رنيم : آصير بلوه لعيونك بس قوووووم
رآكآن : هذآني قمت يلآ طسي
رنيم : هههههههه زين 10 دقآيق آن مآنزلت بتصل على آثير تعطيني وحده من طرقهآ
رآكآن : آوووووووف لآ يآشيخه كلش ولآ آثير بقوم بقوم
رنيم ضحكت و طلعت من آلغرفه وهي تنزل قعدت تفكر : يعني غصب يزوجوني
آنآ مآبي آتزوج آن تزوجت من بيقآبل آمي و شهد من بيحط بآله على آخوي و عيآله
.. ووقفت في نص آلدرج وهي تفكر .. آذآ آلوظيفه رفضتهآ عشآنهم وهي بس مجرد
سآعآت وشلون زوآج آللي معنآه آني آفآرقهم لآ لآ آنآ مستحيل آتزوج و آبتعد عنهم لو آيش
نزل رآكآن شآف رنيم وآقفه بنص آلدرج آستغرب منهآ : رنيم
مآردت عليه
رآكآن : رنييييييييييييم
مآردت عليييييه
رآكآن : رنوووووووووم
مآردت عليه
رآكآن قرب عند آذنهآ و صرخ : رنـــــيــــــم
رنيم نقزت من آلروعه و بغت تطيح بس رآكآن مسكهآ مع يدهآ : ههههههههههه
رنيم ضربته ع كتفه : يآدووووب روعتني
رآكآن : وش آسوي فيك صآر لي سآعه آنآديك مو سآمعه .. و غمز لهآ .. آللي مآخذ عقلك يتهنى به
رنيم دفته : آقول آنزل بس قدآمي
رآكآن : طيب طيب لآتدفيييين
و نزلوآ و دخلوآ عليهم و كآن آبو رآكآن توه جآي
رآكآن : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
قعد رآكآن بعد مآ بآس رآس جدته و آبوه
آلجده بدت بآلهجوم : آنت وبعدين مع هآلسهر
رآكآن بصوت وآطي : بدينآ
مشعل بلعآنه : بدينآ بوشو رآكآن
طلآل : هههههههههههه يآنذلك يآمشيعل
رآكآن : يمه مآسهرت بس نومي ثقيل وش آسوي
طلآل : ههههههههه آي يمه نومه ثقيل بآلذآت آن نآم آلفجر
فيصل : هههههههههه وآلله آنكم نذلين
رآكآن : بدل هآلضحك آفزع مع آخوك
آبو رآكآن : وش يفزع معك به
رآكآن : بـ ولآ شي يبه خلآص آلعذر و آلسموحه
رنيم : خلآص يمه هدي مو عآيدهآ آن شآء آلله
شهد : هههههههه ليش لآزم تهآوشون رآكآن آن قآم
رنيم : هههههههههه عشآنه كسسسسلآن ينآم متآخر
رآكآن : بزر عندك تتكلمين عني كني آبو 3 سنين

و كملوآ سوآلف لحد مآ آذن آلظهر و قآمو يصلون ولمآ رجعوآ
حطوآ آلغدى و بعد آلغدآ كلن قآم يقيل و رآكآن يكمل نومته
آمآ رنيم فـ كآنت مآخه كفآيتهآ في آلنوم فـ مسكت جوآلهآ تتصل على سحآب
بس مآردت عليهآ تركت رنيم آلجوآل ورآحت تسوي حلآ عشآن تبعد آلطفش آللي حآسه فيه

||||||

آلعصر في بيت آم فهد

مشآإري يصآرخ : فجووووووووووووووووور وين آلغدآ
فجر وهي دآخله : هذآ هو يآخي وش فيك مآعندك صبر
مشآري : من سنه و آنآ طآلبه و توك تجين
فجر وهي تحطه قدآمه : آيآ آلخرآط توك طآلبه مآصآر لك آكثر من 5 دقآيق
مشآري طنشهآ و قعد يآكل
فجر: غريبه صآحي 2 مبكر حيل
مشآري : نآيم آلفجر و شبعت نوم
فجر : آهآإ ..
مشآري : آلآ وين آلدوبآ آلثآنيه
فجر : نآإيمه آنتم آلآثنين تتشآبهون بحبكم للنوم
مشآري وهو متحمس في آلآكل : شآيفتنآ مثلك يآلدجآجه
فجر : ههههههه مشآري شوي شوي آلآكل مو طآير
مشآري : ههههه يختي مدري وش فيهآ نفسيتي مفتوحه بقوه
فجر : بآلعآفيه
دخل عليهم فهد : آلسلآم عليكم
فجر و مشآري : و عليكم آلسلآم
فهد : آوهـ غريبه مشآري صآحي آلحين
مشآري : وشبلآكم غريبه و غريبه مآ غريب آلآ آلشيطآن
فهد : لآبس حلو آنك قآيم آلحين وآلآ آلعآده مآتنشآف
مشآري : وش آسوي عآد آنت تنآوب في آلليل و مآترجع آلآ آلصبح
و آنآ آرجع 8 آلصبح تكون آنت قد نمت و مآآشوفك لآني آصحى متآخر
فهد : آلله يصلح حآلك يآخوي
مشآري : آجمعيييين
فهد : فجوره و ين بشآير
فجر : نآإيمه
فهد : و هآلبنت لمآ آسئل عنهآ يآ نآيمه يآطآلعه وآلآ تكلم في آلتليفون
فجر : عآد جآهلك في بشوره
فهد : روحي قوميهآ بس خل تترك عنهآ آلنوم آلزآيد
فجر : لآ فهد آنآ يوم آقوم 8 كآنت هي توهآ نآيمه
فهد : بعدي وآلله ذي يبي لهآ تهزئ
مشآري : رآحت فيهآ
فهد نآظر مشآري : وش قلت
مشآري بتصريفه : آقول كفو آخوي خلهآ تتآدب و تعدل نومهآ
فهد : وآلله شكل آلدور بيجيك آن مآتعدلت
(فهد له هيبته في آلبيت وآلكل يحترمه و يخآف منه و يسمعون كلآمه
وهو من آلنوع آلهآدي مآيعصب بسرعه بس يعطيهم نظره وهم يفهمونهآ
عشآن كذآ كلهم يتجنبون عصبيته لآن مو من صآلحهم آن عصب يشب في آلبيت نآر)
مشآري : آفآ عليك آخوي بتعدل عشآنك بس
فهد : آيه نشوف .. و نآظر فجر .. بعدك هنآ يلآ قومي
فجر : هههه طيب لآ تعصب
(فجر هي آلوحيده آللي تقدر على فهد بآسلوبهآ وهو مآيعصب عليهآ
لآنه بنظره فجر آعقلهم كلهم)
فهد آبتسم لهآ .. فجر يوم شآفته آبتسم آرتآحت و قآمت تصحي بشآير
مشآري بصوت وآطي : آيه لنآ آلهوآش و غيرنآ آبتسآمآت
فهد ينآظره مسوي معصب بس مآسك ضحكته : ترآ سمعتك
مشآري خآف و كمل آكله و هو سآكت
فهد : ههههههههه شوي شوي لآ تغص
مشآري : يآخي آلآكل لآ يقآإوم .. حيآك
فهد : آحلف بس بدري بعد مآقضيت على نصه
مشآري : مير آنت توك جآي
فهد : عليك بآلعآفيه بس
نزلت لهم فجر و قعدت جنب فهد
فهد : هآه عسآهآ صحت
فجر : ههههههه آي يآعمري لو تشوف عيونهآ منفخه
10 دقآيق و نزلت لهم بشآير
مشآري : ههههههههههههههههههههههه ورآك كنك فلبينيه مبقسينهآ
بشآير تنآظره بقهر : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
فهد : بشآير و تآليتهآ معك و آلنوم
بشآير : فهد آجآزه آحنآ
فهد : و يعني آجآزه تخربين نومك شوفي عيونك وشلون منفخه
بشآير و مزآجهآ ضآرب عشآنهآ مآشبعت نوم : آكيد بتتنفخ مصحيني قبل لآ آشبع نوم
فهد : مآشآء آلله و متى تبين نصحيك آنسه بشآير
بشآير : متى مآبغيت مو لآزم تصحوني
فهد عصب من آسلوبهآ : بشآير حدك آلفجر للسهر
بشآير وهي تتآفف : مآصآرت آجآزه آللي هي بعد فيهآ قوآنين
فجر تهدي آلوضع : خلآص فهد مآيصير خآطرك آلآ طيب
بشآير بصوت شوي عآلي : وشو آللي طيب يعني مآتمتع بآلآجآزه
فهد وصل حده : بشآير طآلت و شمخت ترفعين صوتك قسم بآلله لو ترفعينه لآ آقص لسآنك
بشآير خنقتهآ آلعبره من معآملة فهد لهآ : آي آعرف بتقص لسآني آنت آصلآ متى حبيتني
و كلمتني مثل مآتكلم فجر دآيم آلهوآش يطيح فوق رآسي و آنآ آلغلطآنه .. و نزلت دموعهآ
وهي تتكلم .. بشآير آلغلطآنه بشآير آللي مآتعرف تحكي بشآير آم لسآن بشآير ..ومآقدرت
قعدت تصيح بقوه
فجر قآمت لآختهآ و حضنتهآ و قعدت تهديهآ
مشآري رحم بشآير طول عمره يشوفهآ قويه مآقد شآفهآ بهآلشكل
فهد كآن مصدووووووووووووم من بشآير و كلآمهآ مآتوقعهآ شآيله عليه بقلبهآ
مآقدر يتحمل و قآم طلع من آلبيت و ضآيقه فيه آلوسيييعه
مشآري لحق فهد و شآفه بيركب سيآرته و ركب معه و طلعوآ
و فجر كآنت لسى حآضنه بشآير وتقول لهآ : آفآ عليك يآبشآير وش هآلكلآم
ترى مآيسوى آلوضع بعدين فهد عمره مآفرق بيننآ بس آنتي تعرفين طبعه
بشآير و هي تصيح : آيوه آعرف طبعه بس آنآ كذآ طبعي بعد مو لآزم آكون نفسك
بشخصيتك ليش هو مآيقدر يعني لييييش و كملت بكآهآ
فجر رحمت بشآير مررره : خلآص يآقلبي هدي نفسك و قومي غسلي وجهك
بشآير تركت آختهآ و رآحت لغرفتهآ
فجر مسكت جوآلهآ و آتصلت على فهد و رد عليهآ مشآري : هلآ فجر
فجر : هلآ مشآري وين فهد
مشآري : آنآ معه آلحين خلآص فجر تطمني آنآ معه
فجر برآحه : زين آجل فمآن آلله
مشآري : فمآن آلكريم
سكر مشآري من فجر و آلتفت على فهد : فهد خلآص هد نفسك
فهد وصدره ضآيق : وش آللي آهدي نفسي مآشفتهآ وشلون تتكلم معي
مآشفت آسلوبهآ و غير كلآمهآ آللي جرحني آنآ من متى فرقت بينكم
قلي يآ مشآري قد فرقت بينكم آنآ
مشآري بوآقعيه : لآ يآفهد آنت مآ فرقت بيننآ بس بشآير شخصيتهآ غير فجر
و آنت بكلآمك معهآ تبيهآ تصير نسخه من فجر وهي مآتبي تبي تكون بشآير بصفآتهآ هي
مو فجر يعني لآ تضغط عليهآ وآجد و ترآهآ صغيره يعني حآول تلين معهآ
فهد بـ آبتسآمة آلم : يعني طلعت آلحين آلغلطآن
مشآري : لآ يآفهد بس آقــ ..
فهد يقآطعه : خلآص مشآري قفل ع آلموضوع
مشآري آحترم طلب فهد و تم سآكت و قعدوآ يلفون بآلشوآرع
لحد مآ آذن آلعصر و رآحوآ يصلون و رآحوآ للبيت و فهدعلى طول على غرفته
و قفل على نفسه جت فجر بتكلمه بس رفض و طلب منهآ تخليه

||||||

في بيت آلجده نوره

سحآب طلعت لغرفتهآ و شآفت جوآلهآ لقت مس كول من رنيم
و على طول آتصلت عليهآ شوي وجآهآ آلرد : هلآ رنوووووووم
رنيم : هلآبك يآقلبي .. كيفك ..؟
سحآب : بخير آلحمدلله .. وشخبآرك آنتي ..؟
رنيم وهي تتنهد : مآشي آلحآل
سحآب بشك : رنووووم وش سر هآلتنهيده
رنيم بضحكه عشآن تصرف : ههههههه حرآم آتنهد
سحآب فهمت تصريفتهآ و مآحبت تضغط عليهآ لآن من طبع رنيم تتكلم بدون مآتسآلهآ
فخلتهآ على رآحتهآ : لآ مو حرآم مآعلينآ ودي آشوفك زمآن مآشفتك
رنيم : حتى آنتي بعد وآحشتني و بشوفك .. و تذكرت .. آيوه صح
سحآب : شو
رنيم : ركون وآعدني يوديني للفيصليه معآك
سحآب : ههههههه و رآكآن من متى يوديك قولي فيصل آهضمهآ
رنيم : هههههههههآإي سر آلمهنه يآ مآمآ
سحآب : كفو صقيقتي سنآفيه
رنيم : مآعليك زود يآبعدي خلآص آسمعي بقول لرآكآن و آتفق معه و آرد لك خبر
سحآب : آوكيشن .. تصدقين جت آلطلعه في وقتهآ لآن ودي آشتري ملآبس للعزيمه
رنيم : حتى آنآ و آلله نآقصتني آشيآء بس مآحصل لي آروح و جت هآلعزيمه
فـ مره وحده بروح آشتري لي آللي نآقصني
سحآب : زين آجل و آنآ بتصل لهند و آخليهآ تجي هنآك لآنهآ تقول آنهآ بتروح
و دآمني بروح آنآ ويآك بخليهآ تجي
رنيم : حلوووو .. خلآص آجل آتفقنآ
سحآب : رنوم آسمع آمي تنآديني بسكر آلحين
رنيم : آوك و سلمي عليهآ
سحآب : يوصل .. فمآن آلله
رنيم : آلله يحفظك

نزلت سحآب لآ مهآ و كآنت آمهآ تبي حبوب آلسكر لآن جآ موعدهآ عطتهآ آلحبوب
آلجده : آجل وين سعود مآشفته
سحآب : شفته وهو رآجع من صلآة آلعصر و رآح ينوم
آلجده : آلله يصلح حآله
سحآب : آمين

||||||

في بيت آبو خآلد

شوق كآنت قآعده تكلم مي : آيوه ميوووش وش قلتي
مي : مدري وآلله يآ شوشو
شوق : يلآ ميوش بلآ سخآفه بنمر عليك و نروح
مي آستسلمت : آوك
شوق : آخيرآ .. خلآص بكرآ آلسآعه 8 بنمر عليك
مي : تيب
شوق : يلآ فمآن آلله و سلمي ع عمتي
مي : يوصل .. فمآن آلكريم
آثير وهي دآخله : من تكلمين
شوق : مي
آثير : وش فيهآ
شوق : مآفيهآ شي آنآ آللي كنت آبيهآ
آثير : وجع آسحب آلحكي منك آنآ وش تبين
شوق : ههههههه كنت آقول لهآ تروح معنآ بكرآ للفيصليه
آثير : آهآإ .. و مسكت آلريموت و قعدت تقلب آلقنوآت
دخل عليهم محمد :آثير آمي تبيك
آثير قآمت رآحت لآمهآإ
محمد بسسسرعه خذآ آلريموت و حط ع سبيس تون
آثير رجعت : محيمييييد يآلخرآط
محمد : هههههههههههههه
شوق : محمد ورآك تكذب
محمد : كنت بشوف سبيس تون و هي مآرح ترضى
شوق : بس يآ بآبآ آلكذب مو زين
محمد : شوق مو بزر آنآ تحآكيني كذآ
آثير : آشهد آنك مو بزر
محمد : تطنزييييييين
آثير : لآ يكثر بس
شوق : آثير وش رآيك بعد مآ نطلع من آلفيصليه نمر على آمي سآره
آثير : آنآ وآلله مآعندي مشكله آنتي و مي يآبيجيكم تشره منهآإ
شوق : ههههههه لبى آمي و تشرههآإ
آثير : آإهـ وحششششوني آلبنآت زمآن عن جمعتهم
شوق : خلآص آلخميس آلجآي بتشوفينهم كلهم في مزرعة آمي نوره
آثير : على قولتك

و مر بآقي آليوم عآدي على آبطآلنآ

||||||

آنتهى آلجزء آلرآبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:29 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلجزء آلخآإمس

||||||

آلفجر في بيت آلجده سآره
رنيم صحت عشآن تصلي آلفجر و بعد مآصلت رجعت تنوم
و تقلبت في فرآشهآ سآعه ومآنآمت طفشت و نزلت تحت
شآفت رآكآن قآعد : غرييييييييييييييييييييييي ييبه ركين موجود آلحين
رآكآن : وآلله آمس رجعت 12 و نمت على طول كآن فيني نوم مو طبيعي
و قمت آصلي آلفجر و عيى يجيني آلنوم
رنيم : نفس آلحآله عيى يجيني آلنوم .. آقول ركون
رآكآن : قولي
رنيم : متى بتودينآ آلفيصليه
رآكآن مسوي مصدوم : وش فيصليته ومن قآل آني بوديك
رنيم تقبصه مع ذرآعه : آحلف بس
رآكآن يتآوه بنعومه : آإآإي عوررررتيني يآإ رنيم .. و بترقيق آلرآء
رنيم : وع عليك مآتليق آلنعومه
رآكآن : لآ عآد لآتصدميني
رنيم : فآت آلآوآن آنصدمت و خلصت مآعلي لآتضيع آلموضوع
رآكآن يستهبل : وآلله مآخذته منك عشآن آضيعه آنتي بس تتبلين علي
رنيم بوعيد : ركووووووون لآتستهبل ترآك بتودينآ آليوم غصب عنك
رآكآن : يآإلييييييل آنتي و مين
رنيم : آنآ و سوسآإ
رآكآن يستهبل : آفآإ تصآدقين سوس
رنيم تضربه ع رآسه : سوسآ يآدوووب لآتطنز عليهآ
رآكآن : آي فهمنآ كل شي عندك ولآ سوسآ
رنيم : آيوه شطووووور
رآكآن : خلآص آلسآعه 8 بوديكم
رنيم : آوكيييييشن
دخلت عليهم آلجده مع شهوده
آلجده و شهد : آلسلآم عليكم
فزوآ رنيم و رآكآن لآمهم يحبون رآسهآإ : عليكم آلسلآم يمه
آلجده : ركووووون من وين طآلعه آلشمس آليوم
رآكآن مسوي ذكي : من نفس مكآنهآ آللي تطلع منه كل يوم
رنيم : آحلف يآإشيخ آحسسسدك ع ذكآئك
رآكآن : آحم آحم لآ دآعي
آلجده : وش عندك صآحي آلحين ..و بوعيد كملت ..لآيكون بعدك مآنمت
مشعل وهو دآخل عليهم:آلآ يمه آمس صآير دجآجه نآم مبكر
آلجده : وين آلسلآم يآولد
رآكآن : بس فآلح تطنز
مشعل : ههههه آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآكآن مسوي آلكبير : بعدين في آحد يتطنز على آخوه و يقول دجآجه
رنيم يقآل لهآإ تشجعه : آي يآكبير ورهم آلعين آلحمرآ
رآكآن خذآه آلحمآس و تكلم بصوت عآلي : آقسم بآلله آن تطنزت لآ يجيك بقس على عينك
...مآدرى آلآ بخبطه من عصى جدته على رجله
مشعل :ههههههههههههههههه .. و بطنآزه .. لآهـ شي حلو آلكبير ينضرب
آلجده : ركييييين مآبقى آلآ هي ترفع صوتك بوجودي
رنيم : ههههههههههههههههههههه رآكآن آنآقلت ورهم آلعين آلحمرآ مو سمعهم صوتك
رآكآن بقهر : تطنزوآ تطنزآ وش ورآكم مآيطيح فيهآ آلآ آنآ و ينآظر شهد بآستعطآف ..
شهود شفتي كيف كلهم علي آنآ تعآلي وقفي معي
شهد كآن ردهآ بـ آنهآ تمغطت و آنسدحت بحضن جدتهآ و نآمت
رنيم : ههههههههههههه بتوقف معك بشخيرهآ
مشعل : ههههههههههه حلوه رنوم
آلجده : ركووون آنآ آقول خلك رجآل
رآكآن : آفآ يمه و آنآ مآني رجآل آلحين
آلجده : آلآ شيخ آلرجآل بس آترك عنك حركآتك آللي مآيسويهآ آلآ آلمبزره
رآكآن بخيبه : حركآتي حركآت بزرآن يمه بدل مآتخلينهم يحترموني عشآني كبير تقللين من قدري
آلجده : آنآ مآقللت قدرك آنت آللي مقلله بحركآتك
مشعل : ركووووون فك نفسك من حركآتك وآلآ آنت مزآجك تعود ع آلمحآضرآت آلصبآحيه و آلمسآئيه
آلجده تنآظر مشعل بنظرآتهآ آلقويه : كني آشم ريحة طنآزه يآولد
مشعل خآف : آفآ عليك يمه آنآ آعلمه بس
رنيم : هههههههههههههههههههه مسآكين يآعيآل آخوي كل وآحد يطيح نفسه
بمطب قوي و مآيعرف يرقع
آلجده : وش مطبه يآ رنوم آشوف ودك يجيك آلدور
رآكآن و مشعل : ههههههههههههههههههه عليهم عليهم
رنيم بذكآء رقعتهآإ : لآ يمه مآفهمتيني قصدي بحركآتهم يورطون نفسهم و تجيهم تهزيئه
بس آحنآ مآنسميهآ ورطه نسميهآ مطب
رآكآن : ول عليك يآإ رنوم مسرع رقعتيهآإ
رن جوآل رآكآن هآللحظه بـآلنغمه آللي حآطهآإ لـ خآلد
هـــلــي لآتــحــرمــونـــي مـــنــــه .. هـــلـــي لآتــبـــعــدونـــي عــنـــه
رآكآن بسسسسرعه خذآ آلجوآل و آنحآش قبل لآتجيه ضربه محترمه من آلجده
لآنهآ مآتحب آلآغآني و دآيم تقول له لآتحطهآ بـ جوآلك وهو آصلآ آن جآ قعد عندهآ
يحطه ع آلسآيلنت بس نسى مسكين خخخخ
رنيم : هههههههه آمآ رآكآن لآزم يطيح نفسه
مشعل : هههههههههه وآلآ مآيصير رآكآن
رنيم تطنز : آحلف بس
مشعل : هآه يآ عميمه لآيكون بتقلبين علي
رنيم : لآ آفآ عليك يآولد آخوي

عند رآكآن آللي كآن يكلم خآلد : هلآ خويلد
خآلد : هلآفيك وش بلآه صوتك كنك تركض لك آميآل هع هع
رآكآن : لآيكثر بس نسيت آحط جوآلي ع آلسآيلنت و آتصلت آنت
خآلد : هههههه قهر و مآجتك ضره محترمه من آمي
رآكآن : آدري فيك تبيهآ من آلله
خآلد : آي وآلله مآكذبت
رآكآن : مآلت عليك بس آخلص وش تبي
خآلد : آلله من زين هآلآسلوب مآكني آكبر منك
رآكآن بطنآزه : آرحمني يآكبير آخلص بس
خآلد : طيب طيب لآ تدف وش عندك آليوم
رآكآن : آحلف يآ شيخ دآق تسآلني وش عندي
خآلد : يآخي جآوب على قد آلسؤآل
رآكآن : بودي رنوم للفيصليه
خآلد : وش آلطآري مآخبرتك تحب تودي رنوم للآسوآق
رآكآن كآلعآده ذبهآ على رآس خآلد : كله من تحت رآسك يآلدب
خآلد آللي تعود ع رآكآن و حركآته : آي تستآهل بس كنت بقول لك آن آحنآ
و آلشبآب بنروح آليوم لـ ... وآلآ آقول لك آنآ كني سآمع آن خوآتي بيروحون للفيصليه
دآمه كذآ بجيبهم و نتلآقى هنآإك
رآكآن : آوكي آجل
خآلد : فمآن آلله و سلم على آمي و رنوم
رآكآن : يوصل فمآن آلله

رجع رآكآن لعند آلشله آلكريمه
رنيم بلقآفه : وش يبي خلود
رآكآن : وش درآك آنه هو
رنيم : هه هه هه يآلذكي آعرف نغمته
رآكآن : آهآإ .. مآلك شغل
رنيم بصدمه : وشو
رآكآن يضغط على آلحروف : آ ق و ل ل ك م آ ل ك ش غ ل
رنيم ترمي عليه كرتون آلمنآديل : ضف خشتك يآلدوب
رآكآن مسكهآ قبل لآ تجي عليه : شغلآت شبآب وش حآشرك
آلجده : رنيم هو منتي صآحيه صآدق ولدي وش عليك منهم و وش بيسوون
رآكآن ينآظر جدته بصدمه : يمه آنتي قلتي لي آلشمس من وين طآلعه
لآه من جد في شي صآير آليوم آمي توقف معي
آلجده : يعني آنآ آفرق بينكم يآولد
رآكآن قآم يحب رآس جدته : ههههه لآ يمه بس قبلك آلله يهديك شآبه علي
دخل عليهم مشعل آللي كآن طآلع يودي شهد لغرفة جدته عشآنهآ نآيمه
قآل بلعآنه : تستآهل محد فينآ متمرد غيرك
رآكآن : شعيل آهآإ بس
رنيم : زين ركون آردهآ لك هآلحركه بس لآ تنسى آلوعد
رآكآن : مو نآسي لآتخآفين

||||||

في بيت آبو خآلد
بعد مآسكر خآلد من رآكآن رآح قعد مع آمه في آلصآله
آم خآلد : خلود وش عندك صآحي مبكر
خآلد : وآلله رجعت مبكر آمس و نمت و قبل سآعه صحيت
آم خآلد بعتآب : زين ورآ مآتروح للشركه تسآعد آبوك بدل هآلقعده
خآلد : يمه آلله يهديك آحنآ قآيلين لآبوي نبي آجآزه شهر آنآ و سعود
آجل ركين يآجز و آحنآ لآ
آم خآلد : و آنت و سعود وش عليكم من رآكآن
خآلد بـ آستهبآل : ولد عمي وشلون وش علي منه
آم خآلد : هذآ آللي فآلح فيه آلطنآزه بس
خآلد : آفآ عليك يمه آنآ آتطنز .. وقآم يلتفت. آلآ وين حمود صآر لي يومين مآشفته
آم خآلد : حمود حآط حآله من حآل خوآته ينآم و يقوم معهم و هآلخبله آثير بدل
مآتخليه ينآم تشجعه ع آلسهر
خآلد : ههههه هذيك آلبنت حركآت
آم خآلد : آلآ هبآل زآيد آلله يهديهآإ
خآلد : زين يمه آنآ جوعآإن
آم خآلد : زين يمه بروح آحضر لك آلفطور
شوي وجآبت آم خآلد آلفطور وحطته ورآحت للمطبخ تسآعد آلخدآمه
و خآلد بعد مآ آفطر قعد ينآظر آلتلفزيون
رن آلتليفون عنده و قآم يرد : آلو
سحآب : هلآ خآلد
خآلد يستهبل : لآ آختي غلطآنه
سحآب : خلوود بلآ آستهبآل
خآلد : يختي آذآ معجبه فكيني مو نآقص
سحآب : هههههههآإي من زينك آنت و خشتك
خآلد : هآلخشه مطيحه ثلآثة آربآع بنآت آلريآض
سحآب: آي بس آنآ مو من هآلثلآثة آربآع
خآلد : مآعندك نظر للآسف وآلآ صح وشلون يصير عندك نظر دآم شبيهتك آثير
سحآب : آنت تتمنى بس تشبه لي
خآلد : لآ آلحمدلله ربي رآحمني
سحآب : خلووود آنآ مو فآضيه لآستهبآلك نآد لي آختي بس
خآلد : مآعندنآ آختك تبين آمي
سحآب : يآربي ع ثقآلة آلدم
خآلد : ول عليك كبريت يآ كآفي
سحآب : شفت عآد ربي بلآك بـخآلة كبريت
خآلد : آمآ عآد صرتي خآله كبريت قويه مآ قآل لي سعود
سحآب : ههههههههه خلود هآت آختي
خآلد : ههههههه آبشري ثوآني بس
رآح خآلد ينآدي آمه و جت كلمت سحآب: هلآ سحآب
سحآب : هلآ لطيفه وشلونك
آم خآلد : بخير يآقلبي وشلونكم آنتم
سحآب : آلحمدلله كلنآ بخير ..
آم خآلد : آمري سحآب بغيتي شي
سحآب : آي يختي آحنآ بنروح آلمزرعه يوم آلآربعآء عشآن نجهزهآإ
و عآد دقيت عليك عشآن تجون معنآإ
آم خآلد : وآلله مدري يآقلبي بس بخلي خآلد يجيب لكم آلبنآت و آنآ بجيكم
آلخميس آلصبح عشآن آبو خآلد مآيصير آخليه بروحه في آلبيت و برسل لكم آلخدآمه مع آلبنآت
سحآب : آجل يختي خليهم يجون آلثلآثآء ينآمون عندنآ
آم خآلد : خير آن شآء آلله بقولهم
سحآب : يلآ تآمريني بشي
آم خآلد : سلآمتك يآعمري سلمي على آمي و سعود
سحآب : آلله يسلمك يوصل آن شآء آلله مع آلسلآمه
آم خآلد : مع آلسلآمه
بعد مآ سكرت آم خآلد على طول آستلمهآإ خآلد : وش عندهآإ سحآب
آم خآلد : تقول بيروحون للمزرعه يوم آلآربعآء عشآن ينظفونهآ و يجهزونهآإ و تبي آلبنآت
و عآد آبيك توديهم
خآلد : يمه خلي آلسوآق
آم خآلد : آنت تعرف آبوك مآيحب آلبنآت يروحون مع آلسوآق ذيك آلمره يوم درى آن آلبنآت رآحوآ لعمتهم
مع آلسوآق و رجعوآ معه عصب
خآلد : خلآص آمري لله بوديهم
قآمت آم خآلد للمطبخ و رجع خآلد ينآظر آلتلفزيون

||||||

في بيت آم فهد

كآنت فجر قآعده مع آمهآإ في آلصآله
آم فهد : فجر وشبلآهآ آختك بشآير من آمس مآطلعت من غرفتهآ
و يوم رحت لهآ آمس آلسآعه 11 آنآديهآ للعشى لقيتهآ نآيمه
فجر : يمه آكيد تعبت من آلسهر و نآمت مبكر
آم فهد : آلله يهديهآ بس
فجر : خلآص يمه بروح آصحيهآ مآتوقع لحد آلحين نآيمه
طلعت فجر لغرفة بشآير و شآفتهآ صآحيه
فجر : يآلدوبآ يومك صآحيه ورآه مآنزلتي
مآردت عليهآ بشآير و آنسدحت على سريرهآ و غطت نفسهآ
فجر رآحت و سحبت آللحآف : آبفهم آنآ وش علي تزعلين مني
بعدين ترآك آمس كبرتي آلموضوع وهو مآيستآهل
بشآير : مآزعلت منك زعلآنه من آللي صآر
فجر : زين ليش قلتي لفهد كلآمك آللي يضيق آلصدر
بشآير : وآلله يآفجر مدري مآحسيت بنفسي آلآ و آنآ آقول هآلكلآم
بس هذآ مآيعني آني غلطآنه لآن كل كلآمي صح بس مدري ليش طلعته
فجر : لآ يآقلبي كلآمك مو صح فهد ..
تقآطعهآ بشآير : فجر فهد يبيني آكون مثلك بس آنآ مآبي شخصيتي عآجبتني
فجر : صح بس في آسلوب آحسن لكن آسلوبك آمس مآكآن حلو بحق فهد
رفعتي صوتك عليه مره و كلآمك كآن كبير
بشآير خآنقتهآ آلعبره : آدري بس غصب عني
حضنت فجر بشآير : خلآص بشوره آنسي آللي صآر بس لآزم تعتذرين لفهد
بشآير : لآ مآرح آعتذر
فجر : فآهمتك آنآ قصدي آعتذري له عن آسلوبك في آلكلآم معآإه بس
بشآير : مآلي وجه آقآبله يآ فجر
فجر : يلآ عآد بشوره بتقعدين كذآ آجل
بشآير آستسلمت : خلآص آبشري
فجر بآست بشآير على خدهآ بقوووووه : بعدي وآلله
بشآير : هههههههه بس خلآص شوي و تآكليني
فجر : وع من زين طعمك
بشآير : يحصل لك مثل طعمي بس
فجر : يمه منك تحبين آلمشآكل
بشآير : آنآ وآلآ آنتي آللي تحآرشيني
فجر : ههههه طيب يلآ قومي خل ننزل
بشآير بـ آبتسآمه : طيب
و نزلوآ تحت عند آمهم و قعدوآ معهآإ
آم فهد : بشآير يمه وشبلآك
بشآير : مآفيني شي يمه بس آمس حبيت آنآم مبكره
رن آلتليفون و كآنت فجر عنده و ردت : آلو
سحآب : هلآ فجوره
فجر : آهلييييين سوسآ آخبآرك ..؟
سحآب : تمآإم وش آخبآركم آنتم ..؟
فجر : آلحمدلله
سحآب : آمك عندك
فجر : آيوه
سحآب : طيب هآتيهآ
فجر بلقآفه : وش تبين
سحآب : آلحين دوم نقول بشوره ملقوفه طلعتي مثلهآ
فجر : هههه لآ بس سؤآل عفوي
سحآب : طيب يآعفوي هآتي آمك
فجر : طيب لآ تدفين .. يمه سحآب تبيك
آم فهد خذت آلسمآعه : هلآ وآلله
سحآب : آلسلآم عليكم . هلآفيك
آم فهد : و عليكم آلسلآم وشلونكم سحآب
سحآب : بخير آلحمدلله .. آنتم وش آخبآركم ..؟
آم فهد : آلحمدلله طيبين
سحآب : سآره طآلبتك طلبه
آم فهد : آمري يآقلبي
سحآب : خلي بنآتك يجون ينآمون عندنآ آلثلآثآء لآن آحنآ بنمشي آلآربعآء للمزرعه عشآن آلتجهيزآت
آم فهد : ولو آني مآحب حد ينوم بغير بيته بس دآمه عندكم مآيخآلف
سحآب برآحه لآنهآ كآنت شآيله هم رفضهآ : خلآص يختي آجل قولي للبنآت
آم فهد : آبشري و سلميني على آمي و سعود وقولي له شرهآنه عليه
لآ يكلم ولآ يسآل ولآ كآن عنده آخت
سحآب : هههههه بعد تعرفين سعود آحنآ آللي في آلبيت مو دآيم نشوفه
آم فهد بعتب : آي بس مو يقطع حتى آلمكآلمه مستخسرهآ فيني
سحآب : خلآص يختي ولآ تزعلين بقول له يلآ تآمريني بشي
آم فهد : سلآمتك
سحآب : آلله يسلمك مع آلسلآمه
آم فهد : في حفظه
سكرت آم فهد آلسمآعه و آستلمتهآ بشآير : وش عندهآ سوسآ
آم فهد : آلحين ورآ مآتقولين خآلتي مو عيب عليك
بشآير : يمه فجوره آن قآلتهآ عآدي وش معنى آنآ
فجر : لآن يآقلبي آنآ و سحآب بيننآ سنه وحده بس آنتي غير
بشآير : كله وآحد هآ يمه وش عندهآ
آم فهد : آبد تقول آنهآ تبيكم تروحون لهم يوم آلثلآثآء تنآمون عندهآ و آلآربعآء بتمشون للمزرعه
بشآإير بصرآإخ وهي تنآقز : وآإآإآإآإآإو ونآإآإآإآإآإآإآإآإآإســــ ـــــــه
مآ آنتبهت لفهد آللي دخل و شآفهآ
فجر : هههههههههههه بشوره آهجدي
بشآير بفرحه : يختي فرحآإآإآإنه
فهد بـ آبتسآمه : عسآهآ دوم هآلفرحه بس وش سببهآ
بشآير آنصدمت يوم شآفت فهد و نزلت عيونهآ للآرض و على طول ركضت لغرفتهآ
فجر مآتوقعت بشآير بتسوي كذآ و شآفت آمهآ تنآظرهم بـ آستغرآب
آم فهد : هو وشبلآكم ورآ بشآير ركضت لغرفتهآإ
فجر ترقع : لآ يمه بس آكيد رآحت تجهز ملآبسهآ
آم فهد مآآقتنعت : بس آليوم سبت و آنتم يوم آلثلآثآء بتروحون
فجر : هههه يمه من آلفرحه آنآ بروح آشوفهآ
فهد : خلك مكآنك آنآ بروح لهآإ
فجر آبتسمت له و قآلت في نفسهآ:آحسن بعد خل آلموضوع ينحل بينهم
دخل فهد على بشآير و لقآهآ معطيته ظهرهآ ..بشآير توقعتهآ فجر
و مآلتفتت لهآ :فجوره آدري بتقولين ليش مآقعدتي بس وربي مآقدرت
آنصدمت يوم شفته و بعد مآقدرت آحط عيني بعينه ..و كملت بعبره .. وهو لسى زعلآن مني
فهد يبتسم لهآ بحنيه : ومن قآل آني زعلآن منك
بشآير آنصدمت و آلتفتت عليه و شآفته يبتسم لهآ دموعهآ خآنتهآ و نزلت
فهد آختفت آبتسآمته و تقدم لهآ و مسح دموعهآ : بشوره ليش فكرتي آني آفرق بينكم
لآ يآحبيبتي آنآ بس مآكآنت تعجبني طريقتك و مو معنآه آني آفضل فجر عليك آنتم خوآتي
و معزتكم وحده و لف وجهه عنهآإ صح صدمتيني بكلآمك آمس بس يوم فكرت فيه
شفت آن في آشيآء من آللي قلتيهآ صح و وعد مني يآبشوره آسوي لك آللي يرضيك
بشآير و هي تصيح : فهد آنآ آسفه وربي مو قصدي آكلمك بذآك آلآسلوب
فهد يقآطعهآإ : خلآص بشوره آنتي غلطتي بـ آسلوبك آمس و آنآ غلطت بتعآملي معآك
وحده بوحده يعني
بشآير حبت رآس فهد : يعني سآمحتني
فهد بـ آبتسآمه : مآزعلت آصلآ و يلآ ترآك آقلقتي آمي خلينآ ننزل لهآ
بشآير بـ آبتسآمه : آوكـــي
نزلوآ و لقوآ فجر و آمهم و مشآري حتى آبوهم كآن فيه
بشآير و فهد : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
و رآحوآ يحبون رآس آبوهم
فجر لمآ شآفتهم جآيين و مبتسمين تطمنت و آرتآح خآطرهآ
و قعدوآ يسولفون لحد مآ آذن آلظهر و قآم آلآبو و عيآله للصلآة
و آلبنآت رآحوآ يصلون و بعد آلصلآة دخلت فجر آلمطبخ تسآعد آمهآإ في تحضير آلغدآ
و بشآير قعدت في آلصآله
فجر وهي دآخله تفرش آلسفره : بشووووره ورى مآتسآعديني
بشآير : فجوره تدرين فيني آكره مآلي آلمطبخ
فجر : بس آنآ مآقلت تعآلي آطبخي جيبي آلآكل بس
بشآير : يختي آنتي تكفين
فجر : مآلت عليك مآفي فآيده منك
رجعت فجر للمطبخ و دخل آلآب و آلعيآل
آبو فهد : بشآير ورى مآتسآعدين آمك و آختك
مشآري : يبه بشآير آكره مآلهآ آلمطبخ في حيآتي مآشفتهآ تسآعد آمي فيه
آبو فهد بصرآمه : وش هآلحكي مآفي تحب ومآ تحب ملزومه هي تدخله
بشآير بخوف و حقدت على مشآري ولقآفته : يبه آنآ سآعدتهم بس فجر قآلت لي خلآص آقعدي
مشآري مآسكه معه آللعآنه : عيني بعينك آشوف
فهد ينقذ آلموقف : خلآص يبه لآتعصب بعدين فجر تكفي ومو من كثرنآ
آبو فهد سكت ومآرد على فهد
بشآير نآظرت فهد بـ آمتنآن و عطت مشآري نظره قويه ضحك مشآري على نظرتهآ
شوي و جهز آلغدآ و قآموآ يتغدون
آبو فهد : آقول يآ سآره وش آخبآر عبير من زمآن مآشفتهآ
آم فهد : آلحمدلله طيبه وهي آلبنت كل يومين ثلآثه تجي تتقهوآ آلمغرب عندي
بس مآتكون آنت فيه
آبو فهد بعتب : ولو آلمفروض تكلمني مو تقطع
آم فهد : خلآص ولآ يهمك بخليهآ تكلمك آليوم
آبو فهد : على خير ..و آلتفت لمشآري
مشآري بصوت وآطي : جآني آلدور
بشآير كآنت جنبه و سمعته و آبتسمت من كلآمه
آبو فهد : و آنت يآ مشآري
مشآري ببرآءه : وش فيني
آبو فهد : لمتى بتقعد كذآ لآشغل ولآ مشغله
مشآري : بس آنآ يآبوي عآجبتني حيآتي
آبو فهد بصرآمه : بس آنآ مآ آعجبتني و يكون في علمك آنآ كلمت آبو خآلد عشآن يوظفك
معهم وهو عطآني آلموآفقه و خبري آن كآنت درآستك في آلحسآب و مآلحسآب
يعني يحطك في آلمحآسبه
مشآري بصدمه : ليش يبه مآقلت لي
آبو فهد : من زمآن و آنآ آقول لك آبيك تشتغل معهم كلم خآلد وآلآ خآلك سعود ومآشفتك حركت سآكن
..وعشآن ينهي آلنقآش .. خلآص آنت بتبدآ مع آلشبآب بس مو آلحين لآنهم في آجآزه
مشآري آنقهر من تصرف آبوه بس خلآص مآيقدر يسوي شي
و كملوآ غدآهم بهدوء

||||||

في بيت آلجده نوره

دخل سعود على سحآب وهي توهآ تسكر آلتليفون
سعود : آنتي وش عندك رحت و جيت ومآسكه لي هآلتليفون
سحآب : كنت آكلم خوآتي عشآن يخلون بنآتهم يجون ينآمون عندنآ آلثلآثآء
و مره وحده يروحون آلآربعآء معنآ للمزرعه
سعود و عجبته آلفكره : آجل بخلي آلشبآب يجون يسهرون عندي و نمشي مع بعض
سحآب نطت في بآلهآ فكره : طب سعود تكفى آعزم رآكآن
سعود نآظرهآ يعني وش تبين
سحآب : هههههههه وجع وش هآلنظرآت آعزمه عشآن يجيب رنوم معه تسهر عندي
سعود : ذآبحتك هآلرنوم خلآص بقول له آن شآء آلله
سحآب : كفوووووو آخوي .. و تذكرت . آقول سعود خوآتي يسلمون عليك
و سآره شرهآنه عليييك وآإآإجد
سعود : لآ عآإد كل شي ولآ تشره سآره مو حلو آبد
سحآب : وآلله محد قآل لك صير قآطع
سعود : مو قطآعه بس آنشغل
سحآب بطنآزه : تكفى يآبزنس مآإن مشغول مع من بآلله
سعود يرمي آلمخده : مآلك شغل يآلدبآ آقول وين آمي
سحآب : في غرفتهآ تصلي
سعود : آجل بروح لغرفتي لمآ تحطون آلغدآ نآدوني
سحآب : آوكــي
و مسكت جوآلهآ بتتصل على رنيم بس قآلت في نفسهآ آلنآس ظهر و غدآ آكيد مشغوله
وهي بعد آلغدآ تنآم آكلمهآ آلعصر آحسن
دخلت آلجده :هآه يمه كلمتيهم
سحآب : آي يمه وكلهم يسلمون عليك
آلجده : آلله يسلمك ويآإهم
سحآب : يمه آنتي كلمتي خآلتي سآره
آلجده بـ آبتسآمه : آكيد يمه خآلتك سآره هي آللي بتنورنآ
سحآب بمزح : آفآ يمه آشوفك سفطتينآ كلنآ و مآخليتي ولآشي من آلحلآ
آلجده : ههههه آلآ آنتم آلحلآ كله (آلجده نوره و آلجده سآره صديقآت من آيآم آلطفوله و حتى بعد مآتزوجوآ
مآتفرقوآ بقت بينهم آتصآلآت و لمآ كبروآ عيآلهم آلجده سآره خطبت لطيفه آللي هي آم خآلد
لـ ولدهآ آحمد آبو خآلد و بكذآ صآرت علآقتهم آكبر)
سحآب : يلآ يمه بروح آجهز آلغدآ
آلجده : زين يمه
و رآحت سحآب جهزت آلغدآ و نآدت سعود و قعدوآ يتغدون

||||||

في بيت آم نوآف

كآنوآ كلهم مجتمعين ع آلغدآ آلآ هند نآيمه
آبو نوآف : من زمآن مآتغديت معنآ يآعلي
علي : وش آسوي يبه عآد آلدوآم آوقآته تتغير و بدت آجآزتي قبل يومين
آبو نوآف : آلله يوفقك و يلتفت آلآ وين هند
عنود : نآيمه يبه
آبو نوآف : ورآهآ نآيمه للحين
آم نوآف : بعد آكيد سهرآنه و مآنآمت آلآ آلصبح
علي : يمه خل تستآنس آجآزه آلحين
آم نوآف : آي تدآفع عنهآإ بلآك بتصير مثلهآ
عنود : وش بلآهآ هند يمه فديتهآ من جيت حآطتني فوق رآسهآ و تسآعدني
حتى آن جت تنآم تقول لي آصحيهآ آن تعبت
آبو نوآف بـ آبتسآمه آبويه : آلله يخليكم لبعض
و خلصوآ غدآهم وشآلت آم فهد آلسفره مع آلخدآمه و حلفت على آلعنود مآتسآعدهآ
آبو نوآف رآح يقيل و آم نوآف بعد مآ شآلت آلسفره لحقت رجلهآ
وقعدوآ علي و آلعنود
علي : عنود متى بتولدين
آلعنود : وآلله آنآ آلحين في آلشهر آلثآمن بقى آسبوعين و آدخل آلتآسع
علي : تصدقين آحمد ربي آني مو بنت من آشوف آشكآلكم يآلحوآمل آخآف
آلعنود : هههههههه آجل آلله آلله بمرتك آن حملت لآ تتعبهآ ترآ آلحمآل مو سهل
علي : يعني عبدآلله يتعبك
آلعنود تبتسم بحيآ : لآ فديته من حملت شآيلني على كفوف آلرآحه
علي بمكر : آجل ورآك جيتينآ هنآ
آلعنود بنظرآت : آحلف بس آصلآ جيت هنآ لآن آلتعب زآد فـ مآحبيت آتعبه و قلت آجي هنآ آحسن
علي : زين وش جنسه ولد وآلآ بنت
آلعنود : وآلله مآسويت سونآر و عبدآلله وآفقني قآل آللي يجي من آلله حيآه آلله
علي : آنتي وش ودك
آلعنود : صدقني مآفكرت مثل مآقلت لك آللي يجي من آلله حيآه آلله
علي : طب لو كآن ولد وش بتسمونه ولو كآنت بنت وش بتسمونهآ
آلعنود : علي قسمن كني قآعده في مكتب تحقيق عورني لسآني من آلآجوبه
علي : يآلكذآبه آصلآ آلعضله آلوحيده آللي مآتتعب في آلآنسآن هي عضلة آللسآن
آلعنود : لآهـ شطور بسم آلله عليك
علي : يلآ بس جآوبيني
آلعنود : آن كآنت بنت بنسميهآ آروى و آذآ كآن ولد آحمد
علي : آهآإ ..
آلعنود : خلصت آلتحقيق
علي : لآ عندي آسئله وآجده بس مآبي آتعب لسآنك زيآده
آلعنود : هههههه تطنز
و كملوآ سوآلف للعصر ورآح علي يصلي

||||||

في بيت آم نوف

آم نوف تصحي مي : مــــــــي يلآ قوووووومي
مي وهي تتقلب : يمه بنووووووم شوي بس
آم نوف : زين برآحتك نومي بس قومي صلي آلعصر
مي : زين خلآص .. و قآمت ..
طلعت آم نوف و رآحت لغرفة نوف : نوووووووووووووووووف يمه قووووومي
نوف في سآإبع نووووومه
آم نوف تطقهآ مع كتفهآ بشويش : نوف يآقلبي قومي صلي آلعصر
نوف مو حآسه بشي
آم نوف : نووووووووووف يلآ عآإد قوووووووووومي
نوف آنقلبت ع آلجهه آلثآنيه
آم نوف : يآإ نوف قومي صلي و آرجعي نومي
نوف : همممم
آم نوف : يلآ قومي يمه صلي
نوف : طيب طيب
آم نوف : مآفي طيب يلآ قومي
و رآحت تسكر آلمكيف و فتحت آلشبآك << حركآت آمي آن جت تقومنآإ
نوف : يوووووهـ يمه
آم نوف : يلآ قومي
نوف قآمت و بتآفف قآلت : هذآني قمت
طلعت آم نوف و نزلت تحت شوي و نزلت لهآ مي : آلسلآم
آم نوف : و عليكم آلسلآم
قعدت مي تنآدي آلخدآمه : آيــــمــــــــــــآإس آيـــمـــــــــــــــآإس
آم نوف : يآ كآفي ورآ مآرحتي آلمطبخ
مي بعجز : مآلي خلق
جت آيمآس : نئم مآمآ
مي : صلحي لي عصير برتقآل فرش
آم نوف : ورآ مآتفطرين زي آلعآلم و آلنآس
مي : يمه مآحب آكل آول مآآقوم
رن جوآل مي آللي كآن في يدهآإ وكآنت شوق :هلآ وآلله
شوق : هلآفيك يآبعدي .. آلسلآم
مي : وعليكم آلسلآم .. كيفك
شوق : بخير يآقلبي .. آنتي كيفك
مي : آلحمدلله
شوق : ميوش حبيت آقول لك ترآنآ بنمر عليك آلسآعه 8 نروح للفيصليه
مي : زين بس قولي لسوآقكم لآيضرب كثير آحسه يحب آلبوآري
شوق : ههههههههههههههه لآ مو آلسوآق ذيك آلمره آبوي سوآ لنآ محآضره
عشآن ركبنآ معه آللي بيجيبنآ خآلد
مي : يؤ وش صآير بآلدنيآ خلود يجيبكم
شوق : هههههههه لآ آتوقع آن آبوي قآل له يصير يودينآ
مي : آهآإ .. آوك يآقمر بسكر آلحين منك و قبل لآتجين عطيني رنه
شوق : آوك بآإي
مي : بآإي
آو آلتفتت تكلم آمهآإ و لقت نوف قآعده معهم : يمه
آم نوف : هلآ
مي و هي تآخذ كآس آلعصير : ترآ بنروح آليوم آلسوق
نوف : آنتي و من
مي بطنآزه : مع بنآت مو من مستوآك
آم نوف بعصبيه : مي وش هآلحكي
مي تورطت : ولآ شي يمه بس بيمروني بنآت خآلي
نوف : وين بتروحون
مي : آلفيصليه
نوف : آجل بروح معآكم ودي آشتري لي آغرآض
مي : ذكرتيني بروح آدق على مشآعل عشآن يجون معنآ هي و آسوم
نوف : جبتيهآ ع آلآقل بقعد مع آسوم آبرك لي
آم نوف : آبرك لك من وش
نوف : آبرك من آني آقعد لحآلي
مي : متى قعدتي لحآلك آنتي آللي مآتحبين تقعدين معنآ
نوف : آوف مآلك شغل
آم نوف : حشى مآنتوآ خوآت لآزم هآلهوآش
مي : خلآص آنآ بقوم آكلم مشآعل
قآمت مي و دقت على مشآعل
ردت عليهآ مشآعل (17سنه): هلآ و غلآ بـ مية ريآل << عيآرة مي خخخ
مي : هههههههههه دوبآ هلآفيك
مشآعل مسويه خآقه : توكفين لآتضحكي لآ آطيح من طولي آلحين
مي : ههههههه شعيله آهجدي
مشآعل : لعيووووووونك بهجد 5 دقآيق
مي : ههههههههه زين آسمعي طبعآ تعرفين شوق و آثير
مشآعل : وهل يخفى آلقمر مير بآلذآت آثير هذي آكوس بنت شفتهآإ
مي : ههههههههه بلآهآ من طينتك جدتهم مسويه عزيمه في مزرعتهآ
و طلبوآ مني آقول لكم
مشآعل مسويه مؤدبه : لآ يآشيخه صعبه بس آنآ بوآفق لآن مآيرد آلكريم آلآ آللئيم
و آلآ آنآ آحس بنكون قآطين بجيتنآ بس دآمهآ عزيمه من آحد آحفآد آلجده فـ بآذن آلله
بنجي آلله لآيعوقنآ بشر
مي : هههههههههههههههه ترآ يمديك تختصرين كلآمك ذآ بكلمتين
مشآعل : يختي لسآني فيه طآقه وش حآرق رزك
مي : ههههههههه من متى خلصت طآقته خلآص قولي لآسوم بعد
مشآعل : آختك بتجي
مي فهمتهآ : ههههههههه آي بتجي هي آصلآ فرحت يوم درت آني بكلمكم عشآن يقعدون هي و آسوم
مشآعل : خلآص آجل تصدقين بروح آقول لترووك يودينآ آلفيصليه بشتري لي
لبس منآسب
مي : آمآإ ترى حتى آنآ و شوشو و آثير بنروح آليوم
مشآعل : حلووووووووووووووووو خلآص بقول لتروك آن شآء آلله يوآفق عآد
مي : آن شآء آلله و آن وصلتوآ هنآك كلميني نتقآبل
مشآعل : آبششششري يلآ بآإي
مي : يآإيآإت
رجعت مي و لقت نوف قآعده تنآظر آلتلفزيون
نوف ولآزل نظرهآ للتلفزيون : وش قآلت
مي : خلآص وآفقت
نوف : حلو

||||||

في بيت آلجده سآره

رنيم آتصلت على سحآب ومآردت رآحت و دقت ع بيتهم
جآهآ صوت رجولي : آلو
رنيم عرفت آنه سعود : آلسلآم عليكم
سعود : يآ هلآ و عليكم آلسلآم
رنيم بـ آدب : ممكن تعطيني سحآب
سعود بلقآفه : من آقول لهآإ
رنيم : رنيم
سعود عرفهآإ : آوك ثوآني بس
رنيم : طيب
و سمعته وهو ينآإديهآإ و ضحكة على تصغيرته لآسم سحآب
لآنه كآن ينآديهآ بـ سحييب
سحآب : هلآ وآلله
رنيم بضحكه : هلآ سحيب
سحآب : وجع يآلدوبآ سمعتي
رنيم : من صوت آخوك آللي فقع طبلة آذني
سحآب : هههههههههههههه
رنيم : آسمعي ترآ بنمرك آنآ و رآكآن آلسآعه 8
سحآإب : حلووووو يلآ يآقلبي بسكر آلحين عشآن بحط آلقهوه لآمي
رنيم : آوكي سلمي عليهآإ مع آلسلآمه
سحآب : يوصل فمآن آلكريم
سكرت رنيم و دخل عليهآ رآكآن و فيصل و طلآل
رنيم : فصول و طلول مآشفتكم آليوم وين غآطسين فيه
طلآل : وآلله آليوم مدري وش جآني ودي بس آنوم آقوم آصلي و آرجع آنوم
فيصل : بلآ صآر لك يومين مآتنآم زين
رآكآن : آإهـ يآلقهر وين آمي تسمع هآلحكي عشآن تعصب عليه
رنيم : ههههههه آلآخ حآقد بعدين نآسي آن طلآل عين آلسيح
طلآل : هههههآإآإي قآلوآ لك ركون آللي كل شوي يهآوشونه
رآكآن : وجع يآلدووووب آنطم بس
رنيم للمره آلـ 20 : ركووون لآتنسى آلسآعه 8
رآكآن : رنوووووووووم مآنسسسسيت آرحميني
طلآل بلقآفه : وش عندكم
رنيم تقهره : آسرآإر
طلآل يكش عليهآ : تكفين يآ آسرآر آلبيت آلآبيض
فيصل : رنيم وش هآلشي آللي تبينه من ركون خبري فيه مآيسوي شي
رآكآن يخبطه مع كتفه : طآيح من عينك
طلآل:ههههههههههه من عيوننآ كلنآ
رآكآن قآم لطلآل و عفط يده : وش قلت
طلآل : ههههههههه ركون آهجد ووخر
رآكآن : آول شي آعتذر
طلآل : لو تموت
فيصل قآم و مسك رآكآن : آقووووووووول وخر عن توآمي
رآكآن تركه : مآلت عليك ويآإه
رنيم : ههههههههههههههههههههه مآلت عليكم من آخوآن
رآكآن : و مآلت عليك من عمه تشوف عيآل آخوآنهآ يتضآربون و تضحك
رنيم : آنتم عيآل وش يدخلني بينكم
رآكآن : بسم آلله عليك بس
دخل آبو رآكآن و آلجده و جآبت رنيم آلقهوه و لقت آن مشعل و شهد
آنضموآ لهم و قعدوآ يتقهوون سوآلف و ضحك

||||||

في بيت آبو تركي

مشآإعل : آسووووووووووووووووووووووو ووووووووووووم
تركي وهو نآزل من آلدرج : شعوووووله وطي صوتك
مشآعل : يآلله آن تحيي تروك آبشر مآطلبت شي
تركي : آخلصي وش تبين
مشآعل : كفوووووو آخوي فآهمني
تركي : هع هع آكيد فآهمك
مشآعل : آبيك توديني آنآ و آسوم للفيصليه
تركي وهو مآشي : لآ يعني لآ خلي آلسوآق
مشآعل بقهر : تروووووك آمي تبي آلسوآق بليييييييييز
تركي طنشهآ و طلع رن جوآله و شآف آنه خآلد : هلآ خلود
خآلد : هلآ فيك تروك
تركي : هآه ع آلموعد
خآلد : لآ غيرت رآيي
تركي : نـــعــــم بكيفك هو
خآلد : يآخي خوآتي يبوني آوديهم و يوم آتصلت لرآكآن هو بعد بيودي عمتي
تركي : وش جمع هآلخوآت علينآ آليوم حتى آختي تبيني آوديهم للفيصليه
خآلد : هههههههههه بآلله نفسي آنآ و رآكآن
تركي : آمآإ آجل خلآص بروح آقول لهم آني بوديهم
خآلد : آوكي بآلحبيب فمآن آلله
تركي : فمآن آلله
دخل تركي ولقى مشآعل تكلم آمهم ع آلجوآل
مشآعل : يممممممممممممه بليييييييز خلي آلسوآق يجينآ
آم تركي : آنهبلتي يآبت آقول لك مشغول مآيقدر
مشآعل : يوووووووووه وش ذآ يلآ مع آلسلآمه
تركي : ههههههههههههههه مسآكين
مشآعل نآظرته بقهر و قآمت
تركي : تعآلي يآلزعوله خلآص بوديكم
مشآعل لفت عليه : آحــــــلــــــــــــــــ ــــف
تركي : وآلله يلآ بوديكم 8 آن شآء آلله
مشآعل نطت من آلفرحه : يــــــــــــــــــــــــ ـــــس
و رآحت لغرفة آسمآ و فتحتهآإ بدفآشه : آسوووووووووووووم
آسمآ آرتآعت (23سنه): بسم آلله شعييييله وش هآلدفآشه
مشآعل : آسمعي بنروح آليوم للفيصليه آلسآعه 8 تجهزي
آسمآ : مو رآيحه
مشآعل وهي طآلعه : بكيفك بس حبيت آقول لك آن نوف بتروح و نتقآبل هنآك
آسمآ يوم درت آن نوف بتروح غيرت رآيهآ و قآلت خل آروح دآم نوفي بتروح
(آسمآ و نوف صديقآت مره وكلهم تفكيرهم وآحد عشآن كذآ لآيقين ع بعض)

||||||

في بيت آم نوآف

هند كآنت توهآإ صآحيه ويوم شآفت جوآلهآإ لقت آكثر من مس كول لسحآب
و آتصلت عليهآ
ردت سحآب : هلآ هنوووو
هند : آهلييييييين
سحآب : وجع وش هآلنوم يآلعبده
هند : وش آسوي مآنمت آلآ 8
سحآب : زين آسمعي ترآ آليوم بنروح للفيصليه
هند : آمآ آليوم كآن قلتي لي آمس وآلآ قبله آلحين وين بلقى آحد يوديني
آنتي مع من بتروحين
سحآب : بروح مع رنوم
هند : زين خلي سعود يودينآ
سحآب : آمممممممم فكره خلآص بقول له
هند : آوك بروح آقول لآمي
سحآب : طيب ويآويلك آن لطعتينآ سآمعه
هند : هههههههههه طيب بآإي
سحآب : بآإي

رآحت هند تقول لآمهآ و وآفقت آمهآإ آنهآ تروح معهم

||||||

آنتهى آلجزء آلخآمس

توقعآإتكم ..

||||||

وش بيصير مع آلآبطآل في آلفيصليه ..؟

مشآعل و آسمآ كيف بيكون لقآئهم مع آلبنآت ..؟

آلثلآثي هل بيسوون حركه من حركآتهم و هل مشآعل بتنضم لهم ..؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:32 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبآرت آلسآإدس


||||||

في آلفيصليه
رنيم وصلت آول و كآن معهآإ رآكآن .. 10دقآيق و رن جوآلهآ
رنيم : هلآ سوسآ
سحآب: هلآبك يآإ بعدي ترآنآ في زآرآ
رنيم : مآشآء آلله على طول درعمتي مآآنتظرتيني
سحآب: لآ يآقلبي صآر لنآ آقل من 10 دقآيق بس هنديه مآعطتني فرصه
على طول خذتني للمحل
رنيم : آهآإ خلآص شوي و آجيكم
سكرت منهآإ و بآدرهآ رآكآن بآلكلآم
رآكآن بتآفف : هآه وصلت آلسوسه
رنيم : سوسه بعينك آي وصلت
رآكآن : يلآ قدآمي بحطك عندهآ
رنيم : يمه منك وش هآلنفس آلشينه لو فيصل وآلآ طلآل و آلآ مشعل آحسن لي
رآكآن حس آن رنيم خذت بخآطرهآ من آسلوبه : رنوم مو قصدي شي يلآ تعآلي بس
مشوآ رآكآن و رنيم ودق جوآل رآكآن بنغمة خآلد : هلآ خلود
خآلد : هلآ ركون وينك
رآكآن : رآيح آودي رنوم لـ زآرآ
خآلد : آهآإ آجل بجيب آلبنآت هنآإك
رآكآن : زين
سكر منه .. رنيم : وش يبي خلود
رآكآن : يسآلني وين آحنآ فيه عشآن يجيب آلبنآت
رنيم بفرحه : آحلف آثير و شوق هنآإ
رآكآن : آيوه هنآإ
ووصلوآ لمحل زآرآ رآكآن قعد برآ يستنى خآلد و رنيم دخلت و شآفت
سحآب و هند و سلموآ على بعض
هند : وحشتيني يآإ رنوم
رنيم : و آنتي آكثر يآإ قلبي
سحآب : يلآ بنآإت خل نشوف آلملآبس
رنيم : لحظه آلحين آثير و شوق بيجون
هند بفرحه : آمآإ يآلبى قلوبهم من زمآن عنهم
سحآب بوعيد : قسم بآلله لو تسون حركآت مآلهآ دآعي يآويلكم
هند : هههههههههههههه وش دعوه طآيحين من عينك
رنيم : ههههه لآ تخآفين آلعيآل موجودين
سحآب : من تقصدين
رنيم : ركون و خلود
سحآب : هههههههه شكل سعود مآ يدري لآنه حطنآ و رآح
رنيم : هههههه ركون يدري آن خلود بيجي وآلآ كآن رآح بعد لآ و هآلدوب
يحآكيني بطرف خشمه
هند بلقآفه : ليش
سحآب تقرصهآ مع يدهآ : وجع يآلملقوفه وش دخلك
رنيم : هههههه لآعآإدي بس ركون يكره آلآسوآق ودآيم يقول لي آوديك للي تبين
آلآ آلآسوآق بس عنآإد فيه خليته يجيبني
جت حرمه عند هند : لو سمحتي ممكن شوي
هند تفشلت و وخرت
هند بصوت وآطي : وجع بنآت آشكآلنآ غلط خلونآإ نروح نشتري بدل هآلوقفه
سحآب : صآدقه وآلله يلآ
رنيم : مشينآ
و قعدوآ يتفرجون على آلملآبس .. رن جوآل رنيم : هلآ
آثير : هلآ رنوم وينكم فيه سمعت من خآلد آنكم في آلفيصليه
رنيم : في زآرآ يلآ تعآلوآ
آثير : آوكي
سكرت منهآإ و قآلت : يلآ بنآإت هم موجودين في زآرآ
مي : حلوووو يلآ مشينآ
شوق : لحظه خل نقول لخآلد
آثير : آنآ بقول له .. و رآحت له
خآلد : آثير روحوآ محل زآرآ آنآ و رآكآن بنتمشى آن خلصتوآ آتصلوآ
آثير : زين وفرت علي بس وين بتتمشون
خآلد : هنآ بعد يعني وين
آثير : آوكي
و مشت رآحت للبنآت و قآلت : يلآ بنآت نروح
و مشوآ و دخلوآ زآرآ و قعدوآ يدورون آلبنآت
رنيم شآفتهم و عرفتهم من نوف لآنهآ هي آلوحيده آللي تلبس عبآيه ع آلكتف و مطرزه
و رآحت عندهم : هلآ بنآت
آثير : آرحبوووو عمتي
رنيم : ههههه هلآ يآإ قلبي
مي : عمتي آخبآإرك من زمآن عنك
رنيم بعتب : منك يآلقآطعه مآتزورينآ لآ آنتي و لآ آللي جنبك (تقصد شوق)
شوق بنعومه : آفآإ يآ عمتي كنك زعلآنه
آثير : رنووووم آجلي زعلك لوقت ثآني آلحين بآلسوق آحنآ
رنيم : هههههه زين بنآت يلآ
نوف : آنآ بروح لـ مآنجو
رنيم : طيب آستني لحد مآنخلص و نروح له كلنآ
نوف : لآ معليش رنيم بروح آتسوق لحآلي
رنيم بصرآمه : نوف وش تتسوقين لحآلك لآ و بهآلعبآيه بعد
نوف بتآفف : رنيم آنآ حره رجآء خليني برآحتي
رنيم : لآ مآفيه قدآمي
نوف بحركه وقحه سفهمت رنيم و مشت عنهآإ
رنيم آنقهرررررت موووووووت من نوف آللي مو عآمله حسآب لحد بس في نفسهآ
توعدتهآإ و بتحآكي آختهآإ عن تصرفآت نوف
دخلت للمحل عند آلبنآت و رآحوآ يتفرجون ع آلملآبس
رنيم و سحآب كآنوآ مع بعض في جهه
و مي و شوق في جهه
و آثير و هند في جهه
سحآب : رنوووووم وش رآيك بهآلتنوره جنآإن
رنيم : وآإو روعه يآإ سوسآ وش رآيك نشتري مثل بعض و نلبسهآ في آلعزيمه
سحآب : حلووووو يلآ آمشي
آللي آعجبهم تنوره جلد ميدي لونهآ آسود و و معآهآ حزآم فضي
و رآحوآ يدورون لهآ بلوزه و لقوآ بلوزه سودآ نآعمه عليهآ بروش فضي
خذوهآ مع آلتنوره .. سحآب : حلووووو خلصنآ من آللبس
رنيم : آنآ بشتري آلشنطه و آلآكسسوآرآت لآن عندي صندل فضي بيلبق عليهآ
سحآب : آممممم آنآ عندي آكسسوآرآت فضيه كثيره آجل بشتري بس آلشنطه و آلصندل
رنيم : تمآإم يلآ مشينآ
و رآحوآ عند آلجهه آللي فيهآ جزم و آلصنآدل لقت سحآب صندل ربط لونه فضي حلو
خذته
و شآفوآ فستآن سهره لونه موف و فضي و فيه جنبه شنطه فضيه صغيره و نآعمه
خذوآ منهآإ ثنتين
سحآب : وآإو خلصت يلآ بقى آكسسوآرآت
رنيم : تكفين عآد كلهآ حلق و سلسآل و سآعه
سحآب : هههه طيب آمشي
لقت رنيم حلق دآئري نآعم و معه سلسآل .. آمآ آلسآعه فـ تذكرت آن عندهآ سآعه جلد سودآ

عند شوق و مي
مي : شوشو بشتري لي بنطلون آحسن
شوق : بكيفك وآلله آنآ بلبس تنوره
مي : آوك تعآلي نشوف
و لقت مي بنطلون ستريتش لونه عنآبي طوله لتحت آلركبه بشوي
و بدي جبنيز لونه عنآبي خذتهم و قعدت تدور على بلوزه تلبسهآ عليه و لقت
بلوزه لنص آلفخذ لونهآ سكري معهآإ حزآم عنآبي
مي : وش رآيك فيهم
شوق : آممممم حلوين بس مو كآن آلبنطلون قصير
مي : آلآ بس يلآ مشيهآ هآلمره
شوق : هههه آجل آلله يعينك على آمي سآره
مي : ههههه كل شي من آمي حلو
شوق : نشوف .. ميوش شوفي هنآك في جزمه سحاتيه حلوه
مي : آمشي نشوف .. و رآحت شآفتهآ سكريه بسيطه بس حلوه خذتهآ
شوق : حلو بقى آلشنطه
مي : لآ مآيحتآج من كثر آغرآضي كلهآ جوآل و عطر و قلوس
شوق : طب و آكسسوآرآتك
مي : لآ بشتريهآ من آكسسوآريز

عند هند و آثير
هند : آثير ورآ مآتدورين لك
آثير : يختي عآرفه نفسي مآتعجبني شغلآتهم صح نعومه بس مآبي
هند : آوكي بس تلبسين لي جنز بذبحك غيري شوي
آثير بعنآد : مو على كيفك لآتخليني آحلف مآآطب آلمزرعه آلآ بجنز
هند : يمه منك خلآص لآتحلفين بس بليز غيري
آثير : آممم على حسب
هند و مطيره عيونهآ : آثيييييير شوفي
آثير تنآظر للجهة آللي تنآظرهآ هند : وآإآإآإآإآإهـ وش هـ آلآطخم
هند وهي خآإقه : يآإويلي مآلي شغل بخطبه
آثير : يلآ قدآإآإآإم بآخذه معك
رنيم من ورآهم : وش بتآخذون يآلمهبل
هند آلتفتت لهآ : يمه من وين طلعتوآ
سحآب بطنآزه : من آلآرض آلآ من آللي بتآخذونه
آثير آلخبله آشرت لهم بيدهآ : شوفو ذآ آلمزيون بنآخذه
رنيم عصبت و قرصتهآ مع يدهآ : كسر هآليد يآلخبله بتفضحينآ
هند : ههههههههه آثير يآلحمآره شوفي آلولد عطآك نظره آستحقآر معتبره
آثير بخيبه : لآهـ فلسنآ منه يعني
سحآب : وجع يوجعكم آنتم آلثنتين رنوم هذولي مآيمشون لحآلهم
رنيم : و آنتي آلصآدقه يلآ قدآمنآ
هند بصوت وآطي لآثير : يآلخبله فضحتينآ آلحين بيلزقون فينآ طول آلوقت
آثير : آف وش درآني آنآ قهر مآرح نقزقز على رآحتنآ
رنيم : هنديييييه و ثوووووره آهجدوآ لآ آنآدي لكم خلود
آثير : خلآص خلآص آمشو خل نروح للنوآعم
رآحوآ لشوق و مي .. رنيم : هآه خلصتوآ
مي : آنآ خلصت بقى لي آلآكسسوآرآت بس
شوق : لآ توني مآخلصت
آثير بـ آستهبآل : كفو آختي مآهآن عليهآ تخلص قبلي
سحآب : آلحمدلله و آلشكر آقول خل نروح نحآسب بس و نطلع ندور للقردتين و آلورده
آثير : يلآ قدآمي يآلخنفسآت
هند : ههههههههه كفووووو رديتيهآ
سحآب : وجع يآلدوبآ مآآسرع رديتيهآ
آثير : آسكت لك يعني تبطيييييين
رنيم : آووووف مآرح نخلص يعني بسرعه آمشوآ
و رآحوآ حآسبوآ و خذوآ آغرآضهم و طلعوآ من آلمحل دق جوآل مي و ردت : آهلين
مشآعل : هلآفييييك وينكم
مي : بنروح للسوآني
مشآعل : يلآ دقآيق و نجيكم سي يو
سكرت منهآإ .. آثير : من تكلمين
مي : وش دخلك يآلملقوفه
هند : لآحبيبتي لنآ دخل و نص دآمك تمشين معنآ لآزم نعرف
شوق : هنديييييه تمووووووونين
هند : آي آمووووووون
آثير : آلحين آنآ آسئل آنتم تطآقون يلآ بس خلصونآ و روحوآ آشتروآ
وآلآ خل نروح آنآ و هند لمحلآتنآ
رنيم : تبطين آنتي ويآهآ تروحون لحآلكم
آثير : آجل آخلصوآ علينآ
شوي جتهم بنتين قآلت وحده منهم : آنآ آعرفكم صح
مي : ههههههههههههه مشآعل سلآمآت وش هآلآسلوب
آثير : شعووووولتي ههههههههههههه هلآ وآلله
مشآعل آلخبله مآعندهآ وقت حضنت آثير
رنيم سحبت آثير : مشآإعل ترآنآ في آلسوق
مشآعل بـ آستهبآل: سوري خذآني آلشوق مآلقيتني آلآ حآضنتهآ
شوق ضحكت بنعومه : هههههههه شعول بلآ هبآل آحنآ في آلسوق
مشآعل : هلآ وآلله بـ نعومي
هند : هههههههههههه مي وش تصير لكم
مشآعل آللي بسرعه ذبت آلميآنه : وشوله آلمشوآر آسئليني مره وحده
هند : ههههههه آي وآلله مشوآر آلمهم جآوبي
مشآعل : بنت عمهم آلمصون
سحآب : آهلين فيك آنتي و ....
مشآعل : هذي آختي آسوم
رنيم : آهلين آسمآ
آسمآ آللي كآنت مآتحبهم من سوآليف نوف عنهم ردت بدون نفس : هلآ
مشآعل و مي آنحرجوآ من آسلوبهآ .. بس آثير آنقذت آلموقف : آقول بنآت
لآتخلوني آحلف آترككم و آروح يلآ آدخلوآ
آسمآ : خلآص مشآعل آنآ بروح عند نوف
مشآعل : كيفك
رآحت آسمآ و دخلوآ آلبنآت آلمحل و لقت لهآ شوق تنوره نآعمه
لنص آلسآق لونهآ آبيض عليهآ دوآئر آلوآنهآ تفآحي و ليموني و بلوزه cut
بيضآ عليهآ رسمآت بآللون آلليموني و آلتفآحي و جزمه سحآتيه لونهآ آبيض
و عليهآ دوآئر ليموني و تفآحي و شنطه صغيره لونهآ تفآحي
طلعوآ من آلمحل .. مشآعل : آقووووول آنآ بروح لـ ستردآ فآريوس
آثير : صح لسآنك يآقليبي آمشي
هند : و آنآ بروح بعد
رنيم : آقول سحآب خلآص آنآ بروح مع هآلمهآبيل و آنتي روحي مع شوق و مي
سحآب : حلو يلآ
آثير بصوت وآطي لمشآعل : بنت ترآ رنوم مآعندهآ حركآت هبآل في آلآسوآق
فـ خليك رآكده
مشآعل : هههههه طيب مآعليك
هند قطت معهم : من تحشوووون فيه
مشآعل : فيك يآ قلبي
هند بشهقه : وجع من متى آلمعرفه
رنيم بصرآمه : بس آنتي ويآهآ آمشوآ سآكتين
مشآعل تستهبل : وش آخبآرك رنيم
رنيم : ههههههه مشآعل لآتستهبلين آعرف حركآتك لآنهآ نفس حركآت آلثوره آللي جنبك
آثير : يآإربي آلله يصبر هآلثوره مدخلينآ بكل شي آنآ آخآف يآعمه حتى لمآ تتضآربين مع رجلك
في آلمستقبل آلقريب بتقولين كله من آلثوره و بتتصلين تهزئيني
مشآعل : ههههههههههههههههههههههههه هه
آلتفتوآ عليهم 3 شبآب كآنوآ مآرين جنبهم
آلشآب 1 : فدييييييت هآلضحكه
آلشآب 2: عسآهآإ دووووووووووووووووم
آلشآب 3:يآإنآإس هذي آلضحكه وآلآ بلآش
رنيم بصوت وآطي : شفتي ورطتينآ خلآص آسكتوآ ولآ تلتفتون لهم
مشوآ آلبنآت و آلشبآب يرمون عليهم كلآم بس طفشوآ و خلوهم لآن
آلبنآت مآعطوهم وجه
رنيم بتهديد : وآلله لو تعيدون هبآلكم لآ آنآدي لكم خآلد
مشآعل : رنوم مآقصدت كله من آثير
آثير : شف رمتهآ في رآسي
هند : آي من جد آثير تذب كلآم و آحنآ نضحك ونروح فيهآ
رنيم : كلكم آمشوآ سآكتين يلآ قدآمي


||||||


عند آلشبآب

رآكآن و خآلد و تركي كآنوآ مع بعض يتمشون
خآلد : آف يآإ كرهي لـ آلآسوآق
رآكآن : آي وآلله مدري وش آلمتعه آللي يلقونهآ آلشبآب
تركي : يعني وش آلمتعه مغآزل آلبنآت و آلتقزقز
رآكآن : صآإدق حتى آلبنآت صآروآ يغآزلون آلحين
خآلد : آلله يستر على خوآتنآ بس من هآلآشكآل
تركي : آقول ورآ مآتفكون كشرتكم و تفلونهآإ
خآلد : تبينآ نستهبل يعني
تركي آللي كآن آيزي آلوضع عنده : وش فيهآإ
رآكآن : تروك وش شآيفنآ آهجد بس
تركي : لآ حول لو آدري كذآ بتطلع آشكآلكم مآجيت
آللي يشوفكم مآيقول آنكم توم و جيري
خآلد : توم جيري بيننآ مو قدآم آلنآس
(خآلد و رآكآن ثقل مره في هآلآمآكن يعني آللي بيشوفهم مستحيل يفكر
آنهم رآعين هبآإل و بعد سعود نفس طبعهم)
مرت من جنبهم بنت و ريحة عطرهآ سآبقتهآ و آلعبآيه مخصره و مفتوحه من قدآم
و كآنت متلثمه و طبعآ لثمه خفيفه و حآطه ميك آب
رآكآن و خآلد آنقرفوآ منهآ و عطوهآ نظرآت آستحقآإر بس تركي عآدي عنده
لآنه متعود على هآلآشكآل
رآكآن بقرف : آعوذ بآلله ذي رآيحه زوآج
خآلد : وش هآلآشكآل آللي تقرف بآلذمه تروك وشلون تقدر تقعد هنآإ
تركي : يآخي عآإدي تعودت على آشكآلهم صح آنهآ تجيب آلآشمئزآز بس من كثر
مآشفت خلآص تعودت و آصلآ صرنآ نستغرب آن شفنآ بنآت محتشمين
لآن هآلآشكآل غلبت عليهم
رآكآن : شبآب خل نروح نقعد في آلكوفي آحسن
خآلد : على رآيك يلآ


||||||


نروح عند نوف و آسمآء
كآنوآ في محل هآرفي نكلز
نوف : وآإآإو آعشششق هآلمحل بكل آللي فيه
آسمآء : ههههههه آقول ترآك شريتي كثييير ويآليتك تستخدمينهآ كلهآ
نوف بغرور : يختي بمتع نفسي دآم كل شي بـ يديني
آسمآء : طيب يلآ صآر لنآ سآعه هنآإ
نوف خذت لهآ عطرين زيآده و حآسبت على آغرآضهآ و طلعوآ
نوف : طب آنتي ليش مآتشترين شي
آسمآء بطفش : وآلله جيت آوسع صدري بس مآحطيت ببآلي آشتري
نوف : آهآإ توقعتك جآيه تشترين للعزيمه
آسمآء : لآ يآقلبي عزيمتكم مآفيهآ نآس غرب عشآن آشتري لهم
و دولآبي بينفجر من كثرة آلملآبس آللي عندي فـ عآدي
نوف : معك حق هم بس خآلآت آثير و آحنآ و آنتم مدري كآن جدتهم بتعزم
حد ثآني .. و بغرور كملت .. و كلهم مو من مستوآنآ نتكشخ لهم
آسمآء بغرور يشآبه نوف : صدقتي وآلله
و كملوآ مشي جآهم وآحد من ورآهم يغآزل : يسسسسعد لي هآلورد
(نوف كآن فيه رسمة ورد على عبآيتهآ ورآ)
نوف طنشته و كملت مشيهآ هي و آسمآء
آلشآب : عطنى وجه يآحلو
نوف : آسوم وش رآيك نروح للكوفي
آسمآء : آوك يلآ
آلشآب : يآصديقة آسوم ممكن آكون معكم
نوف لفت عليه و بدلع قآلت : بصفتك شو
آلشآب خق على صوتهآ : فدييييت هآلصوووووت بآلصفه آللي تبينهآإ
نوف تضحك بميآعه : هههههه مآلك صفه
آسمآء نآظرت نوف بذهول على حركتهآ و قرصتهآ مع يدهآإ : نوف وش هآلحركآت
آلشآب كآن ذآب آذنه : فدييييت آلنوووووف آسمك حلوووو عليك
نوف بدلع : عيونك آلحلوه بس عطينآك وجه ممكن تروح
آلشآب : آول شي آلرقم
نوف بضحكه مآيعه : ههههههه تحلم
و مسكت يد آسمآء و رآحوآ لنفس آلكوفي آللي فيه آلشبآب
و قعدوآ شوي جآ آلشآب و وقف عندهم
آلشآب ذآب آلميآنه : يلآ يآقلبي خذي آلرقم
نوف بدلع : يوووه آقول لك تحلم


||||||


عند آلشبآب

رآكآن آنتبه للبنآت و آلشآب بس مآكآن يدري من هم و وضح له آنه يغآزلهم
رآكآن : شكل آلآخ يغآزلهم
خآلد : مين
رآكآن بنتين ورآكم قآعدين و آللي يغآزل يحآكي آلبنت آللي معطيتنآ ظهرهآ
و بطنآزه كمل .. مآ آلومه هذي عبآيه وآلآ فستآن حآطه لي ورده في آلعبآيه
صآرت حديقه مو عبآيه
(نوف كآنت معطيه آلشبآب ظهرهآ و آسمآء قبآلهآ و رآكآن يشوف آسمآء بس
و خآلد و تركي معطين نوف ظهرهم)
خآلد آلتفت يشوف آللي يتكلم عنهآإ رآكآن و بـ ثآنيه صآرت عيونه نآإر من آلعصبيه
عرف آن هذي نوف لآنه شآف عبآيتهآ من ورآ بس مآ قآل لهآ شي لآن مآيحق له
بس دآمهآ وصلت كذآ مآقدر يتحمل و قآم بسرعه لهم بس حب يتآكد يمكن
مآتكون هي و مشى و صآر ورآ آلشآب
نوف آنتبهت لخآلد فـ على طول عدلت صوتهآ و قآلت له بـ آدب : لو سمحت عيب عليك
آلشآب : ههههههه يآ روحي آنتي فديت آلثقل
خآلد من سمع صوت نوف تآكد و قآل وهو صآك آسنآنه : رآحت روحك يآلحيوآن
آلشآب آلتفت عليه : خير آلآخو
خآلد و هو مآسك نفسه لآيدفنه بمكآنه : آقول رآحت روحك يآلحيوآن قسم بآلله
آن مآ آبعدت عني لآ آكون حآفر قبرك هنآإ
آلشآب تكتف : و بـ آي حق آن شآء آلله تعرف هآلصآيعآت
خآلد مد يده بضربه بس مسك نفسسسه بآلقوووه : يآلكلب آقول لك فآرق عن وجهي
آلشآب توه بيرد بس شآف رآكآن و تركي ورآ خآلد و خآف رآح بس آلتفت عليهم
و قآل لخآلد : قبل لآتعصب رب هآلصآيعه و خلهآ تلبس عبآيآت زي آلنآس مو تفتن
آلشبآب و تلومونآإ
تركي عرف آلبنآت و ووووولع من كلآمه توه بيلحقه بس خآلد مسكه
تركي بعصبيه : نوووووف سلآمآت وش هآلعبآيه صآحيه آنتي
نوف بلآ مبآلآه : وآلله آنآ حره و آلبس آللي آبي
رآكآن وهو مولع منهآإ و من وقآحتهآإ : آقسم بآلله لو مآعدلتي آسلوبك لآ آوريك شغلك
خآلد : رآكآن تركي هدوآ شوي لآتفضحونآ
نوف تضحك بآستهتآر : صح عليك خآلد و آلحين مآتلآحظون آن آشكآلكم غلط
خآلد عيونه صآرت نآإآإآإر : قسم بآلله يآنوف مآآخليك على هآلحركه و قدآمي يلآ
نوف تطآلعه بـ آستحقآر : على وين آن شآء آلله
خآلد : نووووووووف قووووومي دآم آلنفس عليك طيبه
نوف بعنآد : مو قآيمه على كيفك هو
خآلد مسكهآ مع ذرآعهآإ و مشآهآ قدآمه غصب لحد مآطلعوآ وركبهآ قدآم في آلسيآره
و صك آلبآب بـ آقوى مآعنده رآح و ركب مكآنه نوف مآ آمدآهآ تلتفت عليهآ آلآ و
كـــــــــــــــــــف قــــــــــوي من خآإلد خلآهآ تصقع ببآب آلسيآره
خآلد وهو مووووووولع : قوووومي آنقلعي ورآ لآ آذبحك آلحين يآلحيوآنه بسرعه
نوف كآنت مصدووووووووومه من آلكف و مآحركت سآكن
خآلد وهو معصصصصب صـرخ : نــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوف
نوف خلآص قلبهآ رجف من آلخوف و على طول نزلت و رآحت تركب ورآ
و بلآ شعور صآرت تصييييح بقووووووه و قآلت له : آنت بـ آي حق تضربني
آبوي و آمي مآسووهآإ و آلله مآآسكت لك وآلله
خآلد وهو شآإب نآإر : ولك عين تردين يآإ مسودة آلوجه لك عييييين آنطممممي
لآ يجيك آعظم من كذآ و عمتي لي حكي معآهآ و آقسم بآلله يآنوف لو تقلين
آدبك مره ثآنيه لآ آوصل آلحكي لآبوك و آقلب آلسآلفه كلهآ عليك و مآيحتآج
تركي ولد عمك كآن شآإهد على كل شي فـ آن كذبني آبوك تركي مستحيل يكذبه
ســـــآإآإمــــعـــــــه
نوف قلبهآإ رجـــــف من آلخوف من كلآم خآإلد لآنه كآن معه حق و آبوهآإ مآإرح يسكت
لهآ لو درى من تركي فـ سكتت و مآتكلمت و صآرت تشآهق بلآ شعور من آلخوف
خآلد : بـــــــــــس آنــــــــطــــــــمـــــ ـــي وش تشآإهقين عليه
نوف آنتفضت من صوته و سكتت من آلخوف .. ووصلهآ خآلد لقصرهم
نوف بخوف : خآلد بليز آمي لآتدري
خآلد بصرآمه : آلكلآم آن مآطلع منك فـ مآرح يطلع مني
نوف : بس بس تركي و ..
قآطعهآ خآلد : لآ مآتوقع تركي يسويهآ و لآتخآفين بس آقسم بآلله يآنوف
آن شفتك لآبسه مثل هآلعبآيه وآلله ثم وآلله لـ آوصل آلكلآم لـ آبوك ..و عشآن
يخوفهآإ آكثر .. و بزيد عليه من عندي و آولعهآإ
نوف بخوف : وآلله مآ آلبسهآإ وآلله
خآلد : يلآ بسرعه آنقلعي
نوف بسرعه نزلت من آلسيآره و دخلت بسرعه لآن آلبآب آلكبير مفتوح فـ مشت
لحد مآوصلت للبيت و دخلت و على طول رآحت لغرفتهآإ و قعدت تصيح من قلب
دخلت عليهآ آمهآإ مرتآعه : يمه نوف بسم آلله عليك
نوف وهي تشآهق قآمت لآمهآإ و حضنتهآإ .. آمهآإ خآإفت حدهآإ : نوف وشبلآك
نوف وهي تشآهق : مآفيني شي يمه
آم نوف بخوف : وشلون مآفيك شي وين مي وليش كذآ حآلتك
نوف وهي تصيح : لآ بس تعبت مره و جيت
آم نوف : سلآمتك يآقلبي وشبلآك
نوف هدت نفسهآ شوي : لآ يمه بس كآن رآسي مصدع و طلبت من خآلد آنه يجيبني
و من آلآلم قعدت آصيح
آم نوف بحنيه : خلآص يآقلبي بجيب لك بندول
و رآحت للكومدينه آللي جنب آلسرير و فتحته و طلعت بندول و صبت لهآ كآس مويه
و عطته نوف : يلآ يآقلبي كليهآ و نومي يمكن من قلة آلنوم
كلتهآ نوف و آنسدحت ع آلسرير و نآإمت على طول من آلخوف

نرجع لخآلد
كآن لسى وآقف ومآتحرك يحآول يهدي آلبركآن آللي آنفجر في دآخله لآنه من آلنوع
آللي آن عصب مآيشوف طريقه فقعد حوآلي نص سآعه يوم حس نفسه هدآ شوي


||||||


رجع للفيصليه

في آلفيصليه كآنت شوق و مي شروآ آلآكسسوآرآت و خلصوآ و رآحوآ
لرنيم و آلبنآت .. سحآب : هآه بشروآ خلصتوآ
آثير : آيوه بس بقى آلآكسسوآرآت
هند : بنآت خل نروح لكليرز
مشآعل بحمآإس : قدآإآإآإآإم
رنيم بتهديد : شعووووووووله
مشآعل : آووووبس سووووري رنووووووم آتحمست
مي : ههههه رنيم شكلك آدبتيهآ وآلآ مشآعل من متى تسمع آلكلآم
مشآعل بغرور مصطنع : آنآ كلي آدب و ذوق و آخلآق
شوق : هههههههه مشآعل كل آللي قلتيه مآيلبق عليك
مشآعل بتهديد : هآإه نوآإعم آشوف طلع لك لسآن صح وشلون مآيطلع لك
دآم آلثوره آختك
شوق : ثوووور آللي ينطحك ويوصلك لجنوب آفريقيآ يآإ شعلة آلهم
هند : هههههههههههههه آمييييييييييييييين
مشآعل : هنديييييه كم آلقطه
هند : بريآلين ونص
مشآعل تكش عليهآ : مآإلت عليك بآلخمس
رنيم : بس بس بس حشى منتو صآحين فضحتونآ آخر مره آجيبكم لآسوآق
سحآب : يآ مهآبيل تضآربوآ في آلبت برآحتكم حسبي آلله على آبليسكم
مي : آي وآلله صدعوآ روسنآ سكتوهم
مشآعل : مية ريآإل آوص بس
آثير و هند : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شوق نآظرت مي و مآمسكت نفسهآإ : ههههههههههه مية ريآل
سحآب و رنيم كتموآ ضحكآتهم : يلآ يآبنآت بلآ هبآل زآيد
مي بوعيد : هين هين يآ شعلة آلهم هين
مشآعل : ههههههههههههههه وش درآني على بآلي آنك معروفه
آثير : ههههههههههههههه لآ وآلله آثرهآ مية وآحنآ مآندري
رنيم : آقول آمشوآ نروح لكليرز
رآحوآ لكليرز و شروآ آلآكسسوآرآت و آثير و مشآعل مآخلو آسوآره وسلآسل مآخذوهآ
رنيم : آووووف آخيرآ خلصنآ
شوق : رنوم معليش ودي آروح مكيآجي
رنيم وهي تتنهد : آوكي خلآص آخر محل نروح له رجولي تكسسسرت
آثير بـ آستهبآل : آقعدي آقعدي
مشآعل تجآري آثير : خل نهمز رجولك
هند تجآريهم : خلآص و آنآ بدلك كتوفك آكيد عورتك من آلآكيآس
سحآب : مآلت عليكم يآلمرآجيج يلآ آلسآعه صآرت 11
ورآحوآ لمكيآجي و فجآه آثير : رنـــــــــــــــآإ
شوق : ثويره و صمخ وش رنآإه
آثير : وآلله رنوووووش حتى ذآ ولد خآلتهآ عزووووز
رنيم : يمكن آنك مشبهه
سحآب بضحكه : آثير وش رآيك تروحين لهم و تقولين آنآ آعرفكم صح
هند : هههههههههههههههههه
مشآعل : ههههههههههههه سحيييييييييييب آشم ريحة طنآإزه
مي : ههههههههههههه كفو سحآإب بردتي حرتي
مشآعل : آوووووبس آلآخت حآإقده ميووووش آهآإ بس
آثير : آقول بنآت خل نروح شوفوهم دخلوآ آلمحل بسرعه قبل لآيطلعون
مشوآ آلبنآت و دخلوآ آلمحل
هند : وينهآإ
آثير : شوفيهآ جنب عزوز و شكل آلبنت آلطويله بنت خآلتهآإ فطوم
مشآعل : خل نروح جنبهم بنآت عشآن نتآكد
شوق : آقول بلآ آستهبآل آركدوآ
مي : بنآت لآتروحون آفرضوآ مآطلعت هي بتتفشلون
آلثلآثي مشوآ و طنشوآ كلآمهم ووقفوآ جنبهم
آلبنت آلطويله مدت للبآيع كحل : لو سمحت عطني هآلكحل
آلبآيع : آوكي .. و قآم يطقطق بآلحآسبه .. بـ 40 ريآل
آلولد آللي كآن معهم شآف آلكحل بس مآيدري وش هو يحسبه قلم ويوم سمع
آلسعر آنصدم و حط يده على رآسه يعني آنه منصدم
بطريقه تضحك و قآل : قلم قلم بـ 40 ريآل
آلبآيع قآم ينآظره بذهول .. آلبنتين شكلهم تفششششلوآ منه
آثير و هند و مشآعل مآمسكوآ نفسهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
آلبنتين آلتفتوآ عليهم وهم متفشششلين بس آلبنت آلقصيره تقدمت لهم
وقآلت : وحده منكم آسمهآ آثير هذي ضحكتهآإ
آثير : ههههههههههههههههههههههههه ه آيه آنآ
رنآ (17سنه) : هههههههههههههههههه وجع لآحقتني حتى هنآإ
آثير : ههههههههههههههه آشوآ آني لحقتكم عشآن مآيفوتني آلموقف
رنآ : هههههههههههه دوبآ آنطمي بس
جتهم آلبنت آلطويله : رنآإ تعرفينهم
رنآ : آي هذي آلخبله آثير مع مدري من
هند بـ آستهبآل : آنآ مدري
مشآعل تكمل معهآإ : و آنآ من
رنآإ : هههههههههههههههههه هذي بنت خآلتي فطوم
فطوم (22سنه) : آهلين بنآت
آثير : هلآآإبك زووووووود
مشآعل : هلآآإآإ بآللي لفآني يآهلآبه
هند : هلآ و مسهلآ نووورك غطى ع آلكهربآ
فطوم ضحكت بحيآ : هههههه تسلمون
رنآ : آلآ آقول وش عندك تفرفرين هنآإ
آثير : عندنآ عزيمه في مزرعة آمي نوره و آنتي
رنآ : آبد وآلله مآفي منآسبه طقت بروسنآ و جينآ
هند تكش على آثير : يآقليلة آلذوق ورآ مآتعزمين
آثير: آيوووووووه جبتيهآإآإ رنووووووش تعآإلي معنآإ آنتي و فطووووم
رنآإ : آممممممم وآلله مآآتوقع
آثير : بلييييييييييز رنووووش
رنآ : خلآص بسآل آمي و آرد لك خبر
آثير : آوكي وترآهآ يوم آلخميس
مشآعل : بنآإت رجولي تكسسسرت
هند : يآإ بعدي آنتهآإ جعلهآ بـ آثير ولآ فيك
رنآإ بـ آستهبآل : آمييييييييييييييين
آثير : هييييييييييييه خيييييير
مآدرت آلآ بخبطه على ظهرهآ من رنيم : قص لسآن فشلتونآإ
آثير تصرف : رنوووووووم هذي رنووووووش
رنيم : هلآ رنآإ كيفك
رنآ : هلآفيك تمآإم .. آنتي كيفك
مشآعل قطت معهم : هي بخيييير بس بنآت يلآ تعبت بجد
رنآ : هههههههه يآ عمري خلآص آنآ بروح آلحين
آثير : خلآص لآتنسيييييييييين
هند هآلمره قطت : لآ مو نآإسيه بس بجد حتى آنآ تعبت يلآ
رنآ : ههههههه مع آلسلآمه بنآإت
آلبنآت : مع آلسلآمه
و طلعوآ آلبنآت من آلمحل و دق جوآل رنيم : هلآ ركون
رآكآن بـ آقتضآب : هلآ يلآ آطلعوآ كلكم آلحين آحنآ عند آلسيآرآت وقولي لآخت تركي
آنهآ بترجع معنآإ
رنيم ـ آستغرآب : طيب مع آلسلآمه
سكرت منه و آلتفتت لمشآعل : شعوله ترآك بترجعين معنآإ
توقعتهآإ بتستغرب و تتصل على آخوهآإ بس آلخبله قآلت : وآإآإآإآإو ونآإآإسه
آثير : من جد نفلهآإ
سحآب بعد مآسكرت من سعود : آقول آثير شكلنآ بنرجع معكم
آثير : وآإآإهـ فلللللله
مي : هههههههه آعصآبك آلآ ذكرتوني آسوم و نوف وينهم
مشآعل : في آخت تنسى آختهآإ
مي تنآظرهآ و بطنآزه : آي وآلله صآدقه
شوق : آلحمدلله و آلشكر آشوآ آنهم خوآتكم
آثير : هههههههههههه من جد
و طلعوآ آلبنآت و مي آتصلت على نوف و مآردت عليهآ و مشآعل بعد مآردت عليهآ سمآء
ووصلوآ للسيآرآت رنيم رآحت مع رآكآن و آلبآقي مع خآلد
مي : معليش خآلد آستنى شوي نوف لسى مآجت
خآلد : نوف رجعت للبيت
مشآعل : و آختي معهآإ
خآلد وهو يتنهد : آختك ودآهآ آخوك
سحآب حست آن خآلد مو طبيعي لآن مو عآدته يكون هآدي كذآ آلآ آن كآن معصب
فـ آشرت لشوق و شوق فهمت و سكتت آلبنآت و شآفت سآعتهآإ و تذكرت
آنهآإ كآن ودهآ تروح لجدتهآ بس آكيد آلحين نآمت
حط خآلد كل وحده في بيتهآ ووصل لبيتهم و آستغربوآ آلبنآت آنه مآطلع و دخل لغرفته


||||||


و مر آليوم هذآ بعد مآترك آثر لآثنين من آبطآلنآ
نوف و آلخوف آللي ملآ قلبهآ من خآلد و غرورهآ آللي كسره لهآ بعد آلكف
و خآلد آللي كآن مصدوم من نوف و حركآتهآ مآ توقع آن عنده بنت عمه بهآلشكل

و مرت بآقي آليومين عآدي لحد مآ جآ يوم آلثلآثآء


||||||


آلعصر في بيت آم فهد
بشآير تصآإرخ من تحت : فــــــــــــــــــــــــ ــــــجــــــــــــــــــ ــــــــــ ر
آم فهد من ورآهآ : وصمخ وش هآلصرآخ
بشآير : يمه نسيتي بنروح آليوم لبيت آمي نوره و آنآ آمس قآيله لفجر تخلص آغرآضهآ
آم فهد : و خير يآطير بتروحون مآيستآهل آلموضوع كل هآلآزعآج بعدين رتبتي شنطتك
و خذتي ملآبس آلعزيمه
بشآير : آي رتبت كل شي .. و بقهر كملت .. لو آننآ رحنآ مع آلبنآت للفيصليه آحسن
فجر وهي نآزله : آقول وش تروحين للفيصليه ملآبسك كثيره و نصهآ مآلبستيهآ
بشآير : آقول مو وقت محآضره يلآ نمشي
فجر : ومن بيودينآ
بشآير بغبآء خبطت رآسهآ : تصدقين مدري
فجر وهي تهز رآسهآ : آلله يخلف عليك بس
مشآري وهو نآزل : ههههههههه قسمن دلخه آنآ بوديكم فهد في آلمستشفى
بشآير : مقبوووووله عشآنك بس بتودينآ
مشآري : آجل هونت
بشآير بخوف : لآ آخوي آمزح بس ودنآ يلآ
مشآري : آلحين آنتي مآكنتي تقومين آلآ بآلطقآق وش سلطك آليوم
بشآير بونآسه : يآخي بنجتمع آحنآ و آلبنآت و بننوم في بيت آمي وشلون مآ آنبسط
فجر : عسآه دوم بس آلله يعيننآ على آلهبآل
بشآير : آسكتي بس آبو آلهبآل فآتني في آلفيصليه قسم مت قهر
فجر : آشوآ آنك مآرحتي وآلآ طلعتي لرنيم و سحآب قرون مع آلبآقي
مشآري فآجئهم بسؤآله : رنيم عمة رآكآن
فجر : آي
بشآير تنآظره بمكر : ليش تسآل نآوي تخطبهآ
فجر خبطت بشآير مع رآسهآ : وجعوه يآقليلة آلآدب وش هآلحكي
مشآري ينآظرهآ يقآل له معصب : بشور مآفي روحه
بشآير بخوف : آمزح آمزح آنت تخطب رنيم مير آنهآ مآتصلح لك ولآ تلبقون لبعض
فجر : ههههههه بتكحلينهآ يعني
مشآري : آعمتهآ و خلصت يلآ آمشوآ قدآمي
ودعوآ آلبنآت آمهم و طلعوآ مع مشآري وودآهم لبيت آلجده


||||||

في بيت آم نوآإف

علي : هـــــــــــنــــــديــــ ــــــه
عنود : ههههههه علي آلله يهديك لآتصآرخ بتنزل آلحين
علي وهو متنرفز : آللي قآهرني آنهآ مصحيتني و مسببه لي آزعآإج
آخرتهآ تقول لي لحظه نسيت شوية آغرآض
عنود : هههههههه جآهلك فيهآ
هند وهي نآزله : لآ مو جآهله فيني بس يحب يعصب ع آلصآحي و آلطآحي
علي ينآظرهآ بصدمه : شين و قوآة عين هنديه لآ تخليني آحلف مآآوصلك
هند رآحت له و بآإست خده بقوووه : آسفه هآه رضيت
علي يمسح مكآن بوستهآ : آلله يقرفك آمشي قدآمي بس
هند تنآظره بغرور : يحصل لك آصلآ تمنوهآإ غيرك كثيييير
علي بنص عين يطآلعهآإ : لآآإآإهـ ومن آللي تمنوهآإ
عنود : ههههههههههه بنت آبوك طلعي نفسك
هند نآظرتهآ : آصلآ هو تفكيره رآح لبعيد
علي : وضحي لي
هند : عليوهـ ترآك طولتهآ وهي قصيره يلآ آمش قدآمي
علي : هذي آللي تبيني آحلف مآ آوديهآ
هند بـ آستهبآل آرسلت له بوسه طآيره : عآد لآتقول مآرضيت
علي ضحك على حركتهآإ : آمشي بس آمشي
هند : مع آلسلآمه عنوده و سلمي على آمي لآنهآإ نآيمه
عنود : آن شآء آلله يآ قلبي و آنتي سلمي ع آلكل هنآإك
هند تآشر على عيونهآ : من عيوني
آلعنود آبتسمت لهآ و قعدت شوي بعدين حست بـ آلم و قررت تروح لغرفتهآ ترتآح

هند ركبت آلسيآره مع علي و رآحوآ لبيت آلجده و وصلوآ في نفس وقت وصول
خآلد و معه آلبنآت نزلوآ كلهم مع بعض
شوق شآفت علي و قلبهآ ضرب طبول تحسهم كلهم يسمعونه من قوة دقآته
صآر لهآ فتره مآ شآفته نست آنهآ في آلشآرع و قعدت تطآلعه نستهم كلهم
و ضآعت في عآلمهآ هي و علي بس مآ صحآهآ من هآلعآلم آلآ آثير
آثير وهي تدفهآ : عآجبتك آلقعده تحت آلشمس في هآلحر آمشي خل ندخل
شوق نآظرتهآ بقهر : وجع خوفتيني
آثير : مآ خوفتك آلآ صحيتك من عآلمك آنتي و فآرسك آللي هنآإك
خآلد آنتبه آن خوآته وآقفآت ومآدخلوآ
خآلد : آنتي ويآهآ عآجبتكم آلقعده هنآإ
آثير بلعآنه : آسئل شويق من آلصبح آقول لهآإ آدخلي وهي قآعده هنآإ
شوق : لآتكذبين آنتي آللي مشغلتني بحكيك
وصل لهم علي عشآن بيسلم ع خآلد : هلآ خآلد
خآلد آلتفت له : هلآفيك علي وينك يآلقآطع
علي بـ آبتسآمه : وآلله مشآغل .. شآف آلبنآت .. وشخبآركم بنآت
آثير ردت عليه لآنهآ تدري آن شوق تستحي مستحيل تتكلم بوجوده : تمآإم وشخبآرك آنت
علي عرفهآ من صوتهآ و رجتهآإ : تمآإم آلحمدلله آنتي آثير وآلآ
آثير تتنحنح : آي نعم مآغلطت
خآلد بطنآزه : و على وش آلتنحنح يلآ آدخلوآ بس
مسكت آثير يد شوق و دخلوآ و آلعيآل دخلوآ ورآهم
رآحوآ آلبنآت للمجلس يفصخون عبآيآتهم و يلبسون آلجلآل لآن آكيد آلعيآل بيقعدون
في آلصآله مع آلجده و فتحوآ آلبآب لقوآ هند
هند : وجع يآلدوبآت آحنآ وآصلين مع بعض سآعه عشآن تدخلون
آثير بـ آستهبآل : وعليكم آلسلآم آحنآ تمآإم و آنتي
هند نآظرتهآ بـ آستحقآر : آقول تلآيطي
آثير موتهآ ولآ آحد ينآظرهآ كذآ حتى لو مزح : خيييييير هنديييييه وش هآلنظرآت
شوق تموت ع آثير آن عصبت غمزت لهند و عطت آثير نفس آلنظرآت
آثير عصبت منهم : بآإيخآإت قسم بآلله و مزحكم ثقيل
شوق بنفس آلنظرآت وكآتمه ضحكتهآ : آحد قآل لك نمزح معك
هند تكمل مع شوق : مدري وش شآيفه نفسك عشآن نمزح معك
آثير رمت عبآيتهآ و خذت جلآلهآ و طلعت و خبطت بآلبآب
شوق و هند : هههههههههههههه
فتحت آثير آلبآب بقوووه و صرخت بوجههم : ســخــيــفــآإت و طلعت لسآنهآ
و رجعت تسكره بنفس آلقوه
هند : ههههههههههههه تصدقين رحمت آلبآب
شوق : هههههههههههههه مسكين مآله ذنب

آثير رآحت للصآله لقت آلجده و سحآب و آلشبآب و معهم سعود
آثير : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآحت لجدتهآ و حبت رآسهآ و سلمت على سعود : شخبآرك آثير
آثير بصوت حآإد : بخير
خآلد : سلآمآت وطي صوتك
آثير مآردت و قعدت جنب سحآب
سحآب : وشبلآك
آثير : هنديه و نعومي عصبوني
سحآب : ههههههه ذوقي شوي من آللي تسوينه
آثير بـ آنفعآل : آنآ آتكلم بـ لسآني بس مآآستحقر
سحآب : آهآإ كذآ آجل هههههههه خلآص يآقلبي لآتخآفين نردهآ لهم آلليله
آثير بـ صوت عآلي من آلحمآس : بعدي وآلله بـ سوسآ و آنآ آقول طآلعه على من
سعود بطنآزه : وآلله مآ من شفتك يومك في آلمهد و شبهك لسحآب و آنآ آقول
هآلبنت ضآيع مستقبلهآ
آثير تقهره : غيرآإن يآ سعيعو يحصل لك آصلآ
خآلد بيهآوشهآ مآقدر و مآت هو و علي ضحك : ههههههههههههههههههههههه
سعود بصدمه : سعيعو
سحآب : هههههههههههههههههههههههه كفك آثورهـ
سعود بقهر كلم آمه : يمه عآجبك ولدك يتهزئ قدآمك من هآلخبله
آثير تطنز : سعود حنيت لآيآم آلطفوله مآمآ ترآهم ضربوني مآمآ ترآهم سوو بي
آلجده كآنت تستآنس على سوآلف آثير فـ خلتهآ و مآعلقت بس تضحك
خآلد : ههههههههه سعود تشرشحت آليوم يآ خآلي بعدين آذآ تبي آفزعه
فـ آمهآتنآ كلهم يوقفون ضد آللي تبي آلآ هآلخبله لآحسه مخهم
آثير : ههههههههههههآإآإي مآلحست مخهم سر آلمهنه يآ بآبآ
علي : طب علمينآ
آثير : كم تدفع
علي يكش عليهآ : فيهآ دفع بعد
آثير تكش عليه بعد : على بآلك ببلآش يآلقعيطي
خآلد عصب منهآ لآنه مآيبيهآ تستمر بهآلحآله مع كل آلعيآل هو صح يسكت لهآ
مع رآكآن و آخوآنه عشآنهم تربوآ مع بعض و متعودين لكن عيآل خوآله لآ آلمفروض
تمسك نفسهآ عن هآلهبآل بس قآل في نفسه لي قعده معك يآ آثير
دخلوآ هند و شوق : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآحوآ لجدتهم و حبوآ رآسهآ و سلموآ على سعود و قعدوآ جنب سحآب و آثير
هند بضحكه : آثير تصدقين آلبآب يوم جينآ فتحنآه آنكسر
شوق : ههههههههههه
سحآب بـ آستهبآل : يمه بآبنآ وش سويتي فيه يآمتوحشه
آثير طنشتهم و مآردت
آلجده بعتآب تكلم شوق : يمه شوق آشوفك قطعتي فينآ و مآصرتي تجين
شوق آستحت لآن آلكل موجود بآلذآت علي : آسفه يمه بس آنشغلت هآلفتره
سعود يقلد شوق بنعومه : آسفه يمه بس آنشغلت هآلفتره .. و عدل صوته ..
تكفين يآبزنس ومن وش آللي شآغلك
هند : هههههههه سعود مآتليق آلنعومه
خآلد : بعدين حقوق آلنعومه محفوظه لشوق و بس
سحآب : آحلف بس و آحنآ مآلنآ حق فيهآ
علي : لآوآلله يآسحآب مآظنتي فيكم نعومه آلآ شوق طبعآ و آبتسم بعفويه
شوق شوي و يغمى عليهآ و خقت ع آبتسآمته و تنهدت
سعود : آي وآله صآدق هآلخبلآت مآورآهم نعومه وآلله آني برحم رجآلهم
خآلد : ههههههههه ليش
سعود بـ آستهبآل : آحسهم آن جو بيقولون له كلمه حلوه عطوه بوقس على كيف كيفك
قوي مره ويقولون قوة حبنآ لكم نفس قوة هآلبوقس
علي و خآلد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
آلجده بدفآإع : آهآإ عآإد كل شي ولآ بنآتي آلآ آمه دآعيه له من بيآخذهم
آلبنآت وقفوآ و رآحوآ بيحبون رآس جدتهم نط سعود جنب آمه و قآل : بـ 10 ريآل آلحبه
آلجده خبطته على ظهره : قم آنقلع هنآإك آللي يهزئ بنآتي لآيجيني
آثير وهي تحب رآس جدتهآإ : نآإآإس ذوووووق مو مثل آللي هنآإ و تآشر على آلعيآل
هند : عسآني آفدآهآ يآإنآإس و حبت رآسهآ
آلجده آبتسمت لهم بحنآإن
سحآب بطنآزه : سعود تعآل شف خشمك يرقص عندي
آلبنآت : هههههههههههههه
سعود رمي على سحآب كرتون آلمنآديل : سحييييييييب
هند : هههههههه خآلو آمسك آعصآبك
آثير : ههههههههه ترآ بتحآش من وين عآد نجيب لك آعصآب
سحآب : ههههههههههههه عآشوآ بنآت آختي
سعود كش عليهم : قسم آنكم مهبل يآزين هآلشوق عقل و ثقل مو مثلكم يآلمرآجيج
شوق آستحت من كلآمه و نزلت رآسهآ
آثير كلمتهآ بصوت وآطي : من قدك يمدحك عند حبيب آلقلب
شوق قبصت يد آثير
آثير : آإآإي
خآلد : وجعآإآإي وشبلآك
آثير تفرك يدهآ : من نعومي آللي تمدحون فيهآ قبصتني
خآلد : تستآهلين مآإجآإك
سعود : شوق كل يوم عيديهآ
شوق بدلع عفوي : تآمرني آمر خآلو
علي آنسحر من دلعهآ حسه عفوي و حلو تذكر يوم تصدم فيه تذكر شكلهآ
صح آنه نسى آلموضوع بس وجودهآ في هآلمكآن ذكره
آلجده : سحآب فجر و بشآير مو جآيين
سحآب : آلآ بيجون بس مدري ورآهم تآخروآ
سعود يحآرش هند : وآلله يآهند لو آنهم بيجبونك عذرتهم لتآخيرهم بس غريبه
آثير : هههههههه هنديه آذآ مآلطعت آحد عند آلبآب مهي هند
شوق : هههههههه لآزم تآخذ لهآ لفه تطمن ع آلرعيه
هند تنآظرهم بقهر و لفت على علي : و آنت آخو ببلآش ورآ مآتدآفع عني
علي بطنآزه : وش آدآفع توني ذآيق منك لطعه محترمه
سحآب : هههههههههههههههههه
هند : ضحكتي بلآ ضروس آن شآء آلله
آلجده بعصبيه : هنوود وش هآلحكي ذي خآلتك
هند خآفت : آسفه يمه
آثير تقهرهآ : هههههههه كفو يمه علميهآ آلسنع
آلجده : هند سنعه بس لسآنهآ طويل يبي له قص
آثير : آي وآلله طويل
آلجده : وش رآيك نجرب فيك آول
آثير : هآ يمه كنك قلبتي علي
خآلد : وآلله يآ يمه تسوين فينآإ خير
قآمت آثير بتطلع فوق
سعود : لآيكون خفتي بس
آثير تدق بآلحكي للعيآل : لآ بس آنخنقت من هآلجلآل
هند لحقتهآ : حتى آنآ بعد
سحآب : هههههههه ترآهآ طرده غير مبآشره لكم
علي : آعوذ بآلله منهم يحبون يدقون بآلحكي
خآلد : مير عنآد مو متحرك آلآ آن آذن آلمغرب
سعود : و آرجعوآ تقهووآ هنآإ بعد خلهم ينخنقون صدق
علي : لآتوصي
سحآب و شوق قآموآ لحقوآ آلبنآت دخلوآ غرفة سحآب لقوآ آثير
مآسكه جوآلهآ .. سحآب : على مين تدقين
هند : بتتصل على فجر
آثير : يوهـ مآترد بدق ع بشآير
و دقت عليهآ و ردت بشآير : هلآ آثير
آثير : هلآفيك وينكم صآر لنآ سآعه جآيين
بشآير بقهر : مشآري وقف للبقآله قآل بيجيب له بآيسن و شآف وآحد من آصحآبه
و نسآنآ صآر لنآ سآعه ملطوعين
آثير : يوهـ يآعمري طيب آتصلوآ عليه
بشآير : كل مآدقينآ قآل لحظه شوي شكلي بتهور و آنزل له
آثير : ههههههههههه سويهآ تطلعين آكوس بنت
بشآير : ههههههههه دوبآ تدرين آنه بيكفخني
آثير : هذآ آللي آبيه هههههههههه
بشآير : نذله يلآ طسي بس بتصل عليه
آثير : آوكي بآي
بشآير : بآي
سكرت آثير و سئلتهآ سحآب : وينهم
آثير : تقول آن مشآري قعد يكلم وآحد من آصحآبه و صآر لهم سآعه في آلسيآره
سحآب : يآ عمري عليهم
شوق تنآظر هند بضحكه : شكل هآلبنآت مكتوب عليهم ينلطعون
هند : فهمتك يآنعومي تطنزين هين آوريك
قآمت لهآ و دفتهآ ع آلسرير و مسكت يدهآآليسآر و عضتهآ من قلب
شوق بـ آلم : آإآإآإآإي هنديييييه وخري آلمتيني
سحآب : ههههههههههههه شفتي آثير ربي عآقبهم يعني مآيحتآج نعآقبهم
آثير : هههههههههههههه آحسن حط حيلهم بينهم
شوق مسكت شعر هند و شدته بقوه
هند تركت يد شوق : آإآإي وجع
شوق تفرك يدهآ بـ آلم : يوجعك يآهندي عورتيني
هند : هههههآإي عشآن تتوبين من آلطنآزه دآمك نتي قدي
آثير فزعت لآختهآ : آهآإ عآد آنآ سكت عليكم هآلمره عشآنكم عصبتوني
بس لو تلمسين شعره من آختي ع آلمقبره على طول
سحآب : آثير ممكن سؤآل .. آنتي بنت وآلآ وحده من آلشبآب
هند : لآ وآلله آشك بـ آنوثتهآ على قولتك وحده من آلشبآب
شوق بنعومه : حرآإم عليكم آثير كلهآ آنوثه
هند : آي بآلذآت من شعرهآ بآينه آلآنوثه
آثير : هيه مآلكم شغل بـ آنوثتي لآ آدوس بخششكم
سحآب : آلله يخلف عليك بس يآبنت آختي
آثير تستهبل : ويآك يآ آخت آمي


||||||


نرجع لبشآير و فجر في آلسيآره
بشآير بقهر : طفح آلكيل نص سآعه و آحنآ في آلسيآره
فجر : آلمشكله آدق عليه و يقول طيب ثوآني وشوفي كيف بجد يقهر
بشآير : وآلله لو آنه فهد مآسوى هآلحركه آلسخيفه
فجر : خلآص بدق على مشآري
مسكت جوآلهآ لقت مس كول من آثير تذكرت آن جوآلهآ سآيلنت
بس عرفت آلسبب لآن آثير آتصلت على بشآير دقت على مشآري
مشآري : طيب طيب
فجر : مآفي طيب مشآري حرآم عليك
مشآري : قلنآ طيب بآي
فجر سكرت آلجوآل و رمته بقهر : آوووووف
بشآير : وآلله لو مآجآ لآنزل له عبيد عنده يتركنآ هنآ
فجر : آقول آهجدي بس
عند مشآري كآن معه تركي
تركي : مشآري مآ كآنك طولت ع آلآهل
مشآري : لآ عآإدي ولآ يهمك آقول آنت لحد آلحين تروح للآسترآحه
تركي : مآتركتهآ آصلآ ورآ مآتجي مع سعود حتى علي من خذآ آجآزته صآر يجي
مشآري : تآمر آمر يآلحبيب يلآ آشوفك بعدين
تركي : على خير فمآن آلله
مشآري : فمآن آلله
و رآح مشآري ركب سيآرته و آستلموه فجر و بشآير
فجر : مشآري وش هآلحركه آلسسسخيفه
بشآير : قسم بآلله مآلك دآعي توني بنزل لك
مشآري : سويهآ بس عشآن آنزل رآسك من مكآنه
فجر : يمه منك غلطآن و بعد تهدد كل آلبنآت عند آمي نوره آلآ آحنآ
مشآري : آلحين همآني آوديكم خلآص فكونآ عآد
سكتوآ آلبنآت و وصلوآ لبيت آلجده و نزلوآ آلبنآت و مشآري و دخلوآ
(طبعآ كل آلعيآل معهم مفتآح لبيت آلجده) دخلوآ آلبنآت آلمجلس و فسخوآ
آلعبآيآت و لبسوآ آلجلآل آحتيآط عشآن آلشبآب لو كآنوآ موجودين
دخلوآ آلصآله و لقوآ آلكل آلآ آلبنآت .. فجر و بشآير : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآحوآ لعند جدتهم و حبوآ رآسهآ و سلموآ على سعود
نزلت سحآب في هآلوقت : بدري كآن مآجيتوآ آلبنآت عندي من 4ونص
بشآير بـ آندفآع : وآلله ثم وآلله طآلعين من 4 بس مشآري هو آلسبب
مشآري : لحووووول وشبلآك آنتي مو آهم شي وصلتكم
سحآب : لآ طبعآ يآعمري على بنآت آختي بس
سعود : وش آلسآلفه
فجر : تخيل يآسعود ملطوعين في آلسيآره سآعه و آلآخ وآقف مع صديقه
خآلد : مشآري آحمد ربك خوآتك عآقلآت مو مثل آلخبله آللي عندي تآخرت عليهم
10 دقآيق كنت آكلم وآحد من آلشبآب آلآ شفت آثير نآزله تعذرت منه و ودعته
قبل لآ تجي و تفشلني
بشآير بحمآإس : وربي كنت بسويهآ
سعود يتطنز : كفو بنآت آختي آي خلوكم مهآبيل كذآ وآلله يبي لكم من يعطيكم
كف تهجدون منه
فجر : آفآإ خآلي كف عآإد
سعود : آلآ آنتي و نعومي وش زينكم بس ثلآثي آلرجه يستآهلون
علي : خلآص آبشر كل وآحد يستلم آخته بكف
خآلد : ههههههه لآ آنآ مآلي شغل سعود آمسك آثير عني
سحآب : ههههههههههههههههههههههههه ه آي صح قآلت لي آثير
خآلد : هآلخبله مآتخبي شي
سعود : ليش وش سوت
خآلد : آبد مره كنت آتضآرب آنآ وهي آلله لآيوريك حسيتني ولآشي قدآمهآ
و عليهآ آظآفر مخشششتني و عضضتني لحد مآتعبت من عقبهآ مآقربت منهآ
سعود و علي و مشآري : هههههههههههههههههههههه
سحآب : وآلله آنهآإ سنآيديه بنت رجآإآإل
خآلد : آلآ هبله وآلآ في بنت تسوي سوآتهآ
سحآب : وآلله مآيفيد فيكم آلآ كذآ
بشآير : آي وآلله صآدقه قسم بآلله وآلا وآلله يستآهلون زود وآلله
فجر : بشآير كم قلتي وآلله في كلآمك
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه
سحآب : آنآ آنتبهت لهآ بس سكت
بشآير : وجع جآ عفوي
آذن آلمغرب و قآموآ آلشبآب للصلآة و نزلوآ آثير و شوق و هند
آثير بحمآإس : بشييييييييييييييييييييير
بشآير : آثيييييييييييييير هلآ وآلله
و ضموآ بعض جتهم هند : ثويره وخري وخري و تحضنهم
صآروآ آلثلآثه حآضنين بعض
شوق : مآشآء آلله مشهد مؤثر صرآحه
سحآب تستهبل : آسكتي يآني مآسكه دموعي بآلقوه
فجر : يستآهلون آلآوسكآر
فكوآ ثلآثي آلرجه بعض و آلتفتوآ لهم
سحآب : وجع وش هآلنظرآت
آثير : هيييييه لآتطنزون على مشآعرنآ
بشآير : شكل تبون شوية لكمآت و رفسآت تعدلون فيهآ
فجر : قسم بآلله منتو بنآت على حركآتكم
آثير رفعت كمومهآ و آلبنآت قلدوهآ (تيشرتآتهم كمومهآ قصيره بس آستهبآل)
هند مثقله صوتهآ : مآودك تذوقين حركآتنآ
فجر : ذقتهآ و خلصت
آثير بـ آستهبآل : لآ جبنآ حركه جديده بنكهة آلفلفل مستوردينه من مزرعة كومآر
بشآير تكمل معهآإ : آلله يآهو فلفل بتآكلون آصآبعكم ورآه
هند : آقول حمستوني آذوقهم
آثير كنهآإ آلقآئد : قدآإآإآإآإم
فجر و سحآب و شوق مآتشوفون آلآ غبآرهم
آثير لحقت فجر و هند لحقت سحآب و بشآير شوق
فجر طلعت للحوش و آثير ورآهآ فجر رآحت تركض لورآ آلفيلآ (آلبآب حق آلفيلآ مقآبل بآب
آلشآرع و فيه درج آلبيت جآي في آلنص يعني فجر تركض حوآلي آلفيلآ)
آثير بصرآخ : وقفي يآلعموووووود
فجر : كآرهه عمري آوقف
و كملوآ ركض ورآحوآ لورآ آلفيلآ في هآلوقت دخل سعود و علي و خآلد بس مشآري آعتذر و رآح
رآحوآ قعدوآ في آلصآله .. سعود بـ آستغرآب : مآتحسون آلجو هآدي
خآلد : آلآ وآلله
سمعوآ صرآخ آثير من برآ .. سعود : بطلع لهآ آلخبله
خآلد : مهآبيل هآلبنآت
علي : من جد آلله يعين آللي يآخذهم آقول بروح آلمطبخ آشرب مويه
خآلد : بجي معك (آلصآله مفتوحه يعني آللي يدخل من بآب آلفيلآ يقدر يشوفه
آللي في آلصآله و آلدرج مقآبل للبآب)
ضحك علي و رآح للمطبخ
سعود طلع شآف آثير تلآحق فجر .. سعود : هيه وش فيكم
فجر ركضت نآحية سعود لآنه كآن وآقف ع آلدرج وهي بتدخل سعود توه بيتكلم
بس مآآمدآه لآنهآ دفته ع جنب و دخلت و آثير يوم جت بتدخل مسكهآ سعود:
على وين يآلخبله وش هآلآزعآج
آثير : وخر خل آوري هآلعمود
سمعوآ صوت فجر تصرخ و كآس ينكسر و دخلوآ يشوفون وش صآر
و يوم دخلوآ شآإفوآ .....



||||||

آنتهى آلبآرت آلسآدس

توقعآإتكم

||||||

تتوقعون آلكف آللي جآ نوف بيآثر عليهآ ..؟

فجر ليش صرخت ..؟

سعود و آثير وش آللي شآفوهـ ..؟

شوق لمتى بيستمر حآلهآ كذآ ..؟

آلسهره هل تتوقعون بتمر عآتي و آلآ في آكشنآت بتصير ..؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-22, 02:35 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبآرت آلسآبع

||||||

في بيت آلجده نوره

وقت مآدخلت فجر تركض و آثير وقفهآ سعود كآن خآلد توه طآلع من آلمطبخ و في
يده كآس مويه و وصل عند آلدرج وسمع شهقه و آلتفت بس مآ آمدآه يلتفت آلآ
ووحده صدمته ع آلجنب طآح آلكآس من يده حآول يضبط نفسه بس آلصدمه كآنت
قويه و غير كذآ رجله صقعت في حآفة آلدرج و زلقت مع آلمويه آللي آنكبت
و طآح على آلدرج و صقع رآسه و آنطلقت من آهـ تعبر عن آلآلم آللي حسه برآسه
صرخت فجر من آلصدمه و نآظرت خآلد و مآقدرت تتحرك من مكآنهآ
سمعت شهقه من ورآهآ و لقت آثير و سعود دآخلين و في عيونهم آلصدمه
آثير و سعود رآحو ركض لخآلد آللي كآن في مكآنه و مغمض عيونه من آلآلم
سعود ضرب خآلد مع خده بشويش : خآلد
خآلد وهو لآزآل مغمض عينه : همممم
سعود رفع رآسه شآف فجر لسآتهآ وآقفه و نظرآت آلصدمه تشع من عيونهآ
فـ آلتفت لآثير و آشر لهآ برآسه آلتفتت آثير لفجر و مسكتهآ و طلعت في نفس آلوقت
آللي نزلت فيه سحآب و معهآ آلبنآت
سحآب بخوف : وش صآإير
آثير تهديهآ : مآصآر شي سحآب لآتخآفين
شوق : بس آحنآ سمعنآ صرخة فجر و صوت شي ينكسر
آثير كآنت مقدره حآلة فجر فـ مآردت عليهم و طلعت للغرفه و آلبنآت بعد لآن
آسمعوآ صوت علي و قبل لآ يدخلون طلعت لهم آلجده
آلجده : وشبلآكم كني سمعت صوت صرآخ
هند تهدي جدتهآ : لآيمه هذي بشآير كآنت تستهبل و تصآرخ
آلجده بعصبيه : بشوره آحد عآقل يصرخ كذآ
بشآير آنقهرت لآن هند رمتهآ عليهآ : آسفه يمه مآ آعيدهآ
آلجده : زين و ين سحآب
شوق : تحت يمه عند آلشبآب
آلجده آنتبهت لفجر منزله رآسهآ و آثير كآنت سآكته تآكدت آن في شي صآير
بس مآعلقت و نزلت تحت تشوف
آمآ آلبنآت على طول دخلوآ آلغرفه و فجر تركت يد آثير و رآحت للسرير و غطت نفسهآ
و تكلمت بصوت وآضحه فيه آلبحه : بنآت بليز آتركوني آلحين
آثير آستنتجت آللي صآر لآن كل شي كآن وآضح بآلنسبه لهآ رحمت فجر
و آشرت للبنآت يطلعون .. رآحوآ لغرفة آلجده و قعدوآ فيهآ

نرجع تحت عند آلشبآب
سعود سآعد خآلد يقوم و قعده ع آلكنب و طلع علي من آلمطبخ بعد مآحس آن آلبنآت
طلعوآ لآنه سمع صوت صرخه بس مآعرفهآ عشآن كذآ تم في آلمطبخ
علي شآف خآلد مآسك رآسه و مغمض عيونه : سلآمآت خآلد وش صآر
سعود : مآصآر شي حآدث بسيط
دخلت عليهم سحآب : وش صآير
سعود بطفش : يآبنت آلحلآل مآصآر شي
سحآب تنآظر خآلد : خآلد وش فيك
خآلد بصوت وآطي : مآصآر شي بس طحت على رآسي
سحآب : بسم آلله عليك مآتشوف شر بروح آجيب تمر و ملح و آلشآش
علي : مآتشوف شر خلود
خآلد : آلشر مآيجيك
رآحت سحآب و شآفت آمهآ نآزله خآفت تزلق من آلمويه آو تدوس آلقزآز آلمكسور
رآحت لآمهآ و مسكتهآ .. آلجده : سحآب وش فيك
سحآب : لآيمه بس في مويه و قزآز مكسور
نزلتهآ سحآب و رآحت للمطبخ و آلجده دخلت على آلشبآب و شآفت خآلد
على نفس وضعيته و خآفت عليه
آلجده : يمه وليدي وش فيك
خآلد آبتسم لجدته يطمنهآ : مآفيني شي يمه طحت على رآسي
آلجده جت له و شآفت رآسه : بجيب لك آلتمر و آلملح
سعود : آرتآحي يمه سحآب بتجيبهم
دخلت عليهم سحآب بعد مآعجنت آلتمر و آلملح و معهآ آلشآش
خذته آلجده و ضغطت به على رآس خآلد وهو غمض عيونه لآنهآ آلمته
و بعدين ربطت له رآسه
آلجده بحنآن : مآتشوف شر يآوليدي
خآلد حب رآسهآ : آلشر مآيجيك يمه

نروح لفجر كآنت مغطيه نفسهآ بآللحآف و تتذكر آللي صآر و دموعهآ تنزل بهدوء
على خدهآ آلآ دمعه كآنت متعلقه برمشهآ مآنزلت كآنت دمعة آلصدمه دليل
آنهآ لسى مآصدقت آللي صآر و مصدومه : يآإويلي آنآ وش سويت كيف صدمته
شفته طآيح ع آلدرج و يتآوه و آنآ وآقفه و مصدومه كيف صآر كذآ كيف
و قعدت تبكي بصمت تحت آلفرآش لحد مآنآمت

في آلغرفه عند آلبنآت كآنوآ فآتحين تحقيق لآثير
بشآير بـ آنفعآل : آثيروه سآعه نسآلك ورآ مآتجآوبين
آثير طفشت منهم و قررت تقول : شوفوآ بقول لكم بس يآويلكم لو كلمتوآ فجر
عن آلموضوع آو تجيبون له طآري وآلآ حتى تبينون لهآ آنكم تدرون
شوق : يختي لآتخآفين بس جد حرقتي قلوبنآ قولي
هند بحمآإس : مو طآلع يلآ عآإد قوووولي
قآلت لهم آثير آللي شآفته و آستنتآجهآ للي صآر
آثير وهي رآحمه فجر : وآلله رحمت خآلد وآضح آنه تآلم بس مو كثر فجر
يآعمري كآنت وآقفه مثل آلصنم مآتحركت من آلصدمه
شوق وهي متآثره مره : وربي ينرحمون آثنينهم
بشآير : عآد خآلد مآلقى آلآ فجر تصدم فيه
شوق : يعني هو بغآهآ تصدم
بشآير : لآ مو كذآ بس فجر حسآسه مره يآعمري عليهآ آكيد قآعده تبكي
آثير : لآ عآد مآيستآهل آلموضوع بكي
هند قآمت : بروح آشوف فجر
آثير مسكتهآ : آقول آقعدي بس هي طلبت تكون لحآلهآ
شوق : آجل بنآت خل ننزل نشوف خآلد
بشآير : بس دقيقه وشلون خآلد طآح يوم صدمته فجر قصدي كيف مآطآحت معآه
آثير : آممممم آتوقع فجر قدرت تمسك نفسهآ بس خآلد شكله كآن قريب
مره من آلدرج و آكيد صقعت رجله حآفة آلدرج غير آلمويه آللي آنكبت و زحلقت رجله
هند : خلآص بنآت خل ننزل تحت بس
نزلوآ آلبنآت تحت

تحت عند آلجده و سحآب و آلشبآب
علي وهو يقوم : يلآ خلود مآتشوف شر آن شآء آلله
خآلد : آلشر مآيجيك
آلجده : وين يمه تو آلنآس
علي : وآلله يمه تعبآن مآنمت زين بروح آلنوم و آلليله آن شآء آلله بجي
سحآب : طيب تقهوآ و روح
علي : يآذكيه آن تقهويت بيطير آلنوم
سحآب : هههه زين آجل برآحتك
علي حب رآس جدته و ودعهم و طلع
نزلوآ آلبنآت و دخلوآ عليهم
شوق رآحت لخآلد و حضنته : سلآمآإآإت خلووود
بشآير و هند : مآتشوف شر
خآلد : آلشر مآيجيكم آلله يسلمكم
سحآب : آفتشوآ علي طلع
شآلوآ آثير و شوق آلجلآل
بشآير تحآكي هند بصوت وآطي : آعتذر له عن فجر
هند : برآحتك
آثير قعدت تلمس رآس خآلد و جت مكآن آلطيحه و ضغطت عليهآ
خآلد : آإآإهـ وجع
آثير : ههههههههههه معليش خلود
بشآير قآمت قعدت جنب سحآب : سوسآ ودي آعتذر لخآلد
سحآب لحد آلحين مآدرت : عن وشو
قآلت لهآ بشآير آلسآلفه
سحآب : يآإعمري على فجورهـ
بشآير : آي وآلله شوفيهآ لسى فوق و مآطلعت من غرفتهآ
سحآب : خليهآ على رآحتهآإ لآتقولين شي لخآلد آمي مآتدري وش آلسآلفه
بشآير : طيب
آلجده : وين فجر يآبنآت
خآلد آنتبه آنهآ مآكآنت موجوده معهم يوم نزلوآ
بشآير : يمه رآسهآ يعورهآ
آلجده : هو وشبلآكم خآلد و فجر روسهم تعورهم
آثير : لآيمه فجر يعورهآ من آلصدآع بترتآح و تنزل
سعود : وآلله آنآ آللي رآسي صدع شوق لو مآعليك آمر جيبي آلقهوه
شوق وهي قآيمه : آن شآء آلله
آثير طبعآ شآفتهم كيف هآجدين و كرهت هآلجو و تبي تفرفشهم
قآلت بـ آستهبآل : خلوووود شفت ربي عآقبك
خآلد ينآظرهآ بنص عين : ليش وش سويت آنآ
آثير : وش آللي مآسويت تذكر يوم آطيح على خشمي و تضحك علي
سعود : هههههههههههه بآلله وشلون طحتي
شوق وهي جآيه : آنآ آقول لك
حطت آلقهوه و قعدت تصب لهم
هند : آحوووووول قولي و فكينآ
آثير بطنآزه : مستعجله تضحكين علي
بشآير : آنآ متحمسه من زمآن مآضحكت عليك
آثير وهي ترفع يدينهآ تدعي : آشوف فيكم يوم زي مآشفت بخآلد
آلجده خبطتهآ : ثويره وش هآلحكي
سحآب : تستآهلين يآلدوبآ لآتفآولين
خآلد : آصلآ مصدقينهآ آنتم آلمفروض هي آللي تتعآقب بلآهآ مروعتني بس ربي ردهآ لهآ
سعود : شوق قولي بس
شوق : هههههه طيب .. قآلت لهم آلسآلفه لمآ آثير دخلت تصحيه و قعدت تنطنط على سريره
هند و بشآير و سحآب : ههههههههههههههههههههههههه هه
آلجده ضحكت على حركآت بنت بنتهآ آلخبله : آثير آحد يقوم بهآلطريقه
سعود : ههههههههههههه آشوآ آنك مو سآكنه معنآ و تصحينآ
آثير : يمه هو نومه ثقيل .. آلتفتت على سعود .. بعدين آستنى يجي لك يوم بقومك
سعود : سويهآ بس يآ آثير تحسبيني خلود بـ آسكت لك
خآلد : مآسكت لهآ ولآ شي بس من كثر حركآتهآ تعودت
بشآير : كفووووو آثير يبي لي آخذ منك هآلطرق
آلجده : بعدي ببنآتي
آثير : ههههههههههه يمه تطنزين
آلجده : آجل ذآ آسلوب مع وجيهكم يآلبزرآن
خآلد : آيوه يمه عليك فيهم
آلجده و هي تشرب آلقهوه : وآلله مآينقدر على هآلبنيآت آلآ ربهم
سعود : آلآ خل يجون رجآلهم و يربونهم آن شآء آلله
بشآير و هند و آثير : آجل عسآنآ مآنتزوج
سحآب : هههههههههه مآشآء آلله عليكم عآجبكم هبآلكم
آثير : وآلله دآم هآلرجل آللي بيجيبه سعود بيهجدني مآبيه
آلجده : آثير وش هآلحكي .. و تنهدت .. آيه بس آللي يسقي يوم كآن يجيبون لنآ طآري
آلزوآج مآنشوف آلبنت من حيآهآ مو مثلكم آلحين
هند : بس آحنآ نمزح يمه يعني مآفيهآ شي
بشآير : آي وآلله
آلجده تنآظر شوق : شوفوآ شوق مو مثلكم هآديه و حليوه عسى آلله يرزقهآ
آلرجل آلصآلح
شوق آنقلب وجههآ و صآإر آحمر و نزلت رآسهآ من آلحيآ لآن سعود و خآلد موجودين
سعود : آي هذي آلبنت آلسنعه مو مثلكم يآلمخآريش
خآلد ينآظر شوق : من يومهآ عآقله هآلبنت عسآني آفدآهآ .. و ينآظر آثير بطرف عينه ..
آلله يعطي هآلخبله شوي من هآلهدوء و آلنعومه
سحآإب : مو لآيق صدقني يآخلود
آثير : هيه وش فيكم علي آنآ آنسآنه مستقله بشخصيتي مآحب آكون نسخه من حد
آلجده : وآلله آذآ كآن آللي نبيك تصيرين مثلهآ عآقله و هآديه ليش لآ
آثير : يجيب آلله مطر
خبطه ثآنيه جتهآ على ظهرهآ من آلجده : وش هآلرد يآبنت
آثير : يمه عورتيني
آلجده : دوآك يآ بنت آجل ذآ رد
آثير ضحكت و حبت رآس جدتهآ : آسفه يآ بعدهم آنتي
آلجده آبتسمت لهآ بحنآن هي تحب آثير ولهآ معزه خآصه ولو وش مآتزعل منهآإ
سعود يحآرش آثير : آي آي آضحكي على آمي بكم كلمه
آلجده : شآيفني بزر ينضحك علي يآ سعود
سعود بصوت وآطي : آفآإ قلبت علي
خآلد سمعه : ههههههههههههههه محد قآل لك تحآرش
سعود يكلم آمه : آبد يمه مو قصدي بس عصبتي عليهآ و بكلمتين منهآ رضيتي
آلجده تقهره : وآلله آثير كلآمهآ عسل و لزوم آرضى عليهآ منه
آثير : ههههههههههههه يآحبي لك يآ آحلى آم
سعود يرفع يده و يدعي : عسآني آشوف فيك يوم
خآلد وهو رآفع يده مثله : آميييييييييييييين
سحآب : ههههههههههههه يآ عمري تتمنون هآليوم يجي
هند : حتى آنآ وآلله مشتهيته يجي
بشآير : وآنآ ودي به بعد
شوق : بسم آلله على آختي
هند : تكلمت محآمية آلدفآع آقول نعومي روقينآ
آثير : شوشو يآ بعدي تكلمي مآعليك من هنديه
شوق : آيوه بدآفع عن آختي عندك شي
هند تستهبل : حركآت نعومي طلع لك لسآن
بشآير تكمل معهآ : مآشآء آلله وآلله آلآيآم تركض آجل ذي نعومي صآر عندهآ لسآن
خآلد مسوي معصب : آهآإ عآإد كل شي ولآ شوق يآويلكم تطنزون عليهآ
سكتوآ آلبنآت متفشلين منه وهم مآيمونون عليه عشآن يردون
سحآب : ههههههههههههه حركآت يآ قوي سكتآهم
شوق : هههههههه آحسن عشآن يعرفون يتطنزون
آذن آلعشآ و قآموآ آلشبآب يستعدون للصلآة و قآموآ يصلون و بعدين قعدوآ يكملون سوآلفهم

||||||


||||||

في بيت آلجده سآره

شهد كآنت قآعده تنآظر سندريلآ في سبيس تون دخلوآ آخوآنهآ
رآكآن : شهود وش تنآظرين
مشعل : مسوي مآتشوف يعني تنآظر سندريلآ
رآكآن نآظره بطرف عينه : حضرتك شهود
طلآل يستهبل : لآ ذآ مشعول
مشعل يضحك بـ آستخفآف : هه هه هه طلآل من لآعب عليك وقآيل دمك خفيف
فيصل يوقف مع آخوه : آصلآ آخوي مشهود له بخفة آلدم
شهد : هههههههههههههههههههه
فيصل ينآظرهآ بحنآن : وش تضحكين عليه شهوده
شهد ببرآءه : رآكآن يسآلني و آنتم كلكم تكلمتوآ و مآخليتوني آتكلم
رآكآن شآلهآ و قعدهآ في حضنه و بآسهآ : فديتك بس وش تنآظرين
مشعل رجع يستهبل : يآخي آقول لك سندريلآ مآتشوف و بعد مآتفهم
طلآل و فيصل : ههههههههههههههههههههه
رآكآن نآظره بقوه : شعيل آن مآسكت لآكون فآرشك هنآ و آخليك آنت و آلآرض وآحد
مشعل : ههههههههآإآإي مآتقدر يآإحبيبي
رآكآن شآل شهد و حطهآ ع آلكنب و قآم لمشعل
مشعل شآفه وقآم يعني يقآل له مستعد له
طلآل : هههههههههههه مشعل آقول آهجد شآيف جسم رآكآن وينك ووينه
(رآكآن جسمه معضل و غير كذآ طويل آمآ مشعل معصقل مآفيه آلآ عظآمه و آقصر من رآكآن)
مشعل وهو يشمر آكمآمه : مآعليك هآلعظآمه تسوي آشيآء
رآكآن تقدم له وقآل بآستهزآء : ورنآ هآلآشيآء آللي بتسويهآ عظآمتك
و مسك مشعل و صآرت مصآرعه بينهم طلآل و شهد يشجعون رآكآن و فيصل مشعل
طبعآ رآكآن قدر على مشعل لآنه معصقل و عكرف له و طيحه ع آلآرض و رفع رجله
زي حركة آلمصآرعين و جآ طلآل يضرب ع آلآرض :وآإآإن توووووووو
دخلت عليهم آلجده و رنيم
آلجده : ركييييييييييييييييييييين
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
رآكآن آرتآع و قآم عن مشعل و رآح قعد في محله و شآل شهد و حطهآ في حضنه
و قعد يكلمهآ : آي شهود وش كنتي تنآظرين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
مشعل وهو يقوم : تطلع عضلآتك قدآمنآ .. و بطنآزه كمل .. و بكلمه من آمي خفت
آلجده وهي تمشي لرآكآن : ركين يآ مآل آلصلآح وش كنت تسوي بـ آخوك
رآكآن قآل آول شي طرى ع بآله : آقيس طول رجله
طلآل و فيصل متسدحين من آلضحك ع شكل رآكآن و مآتوآ ضحك ع آلتصريفه و مشعل
مآإت ضحك معهم ع رآكآن
رنيم : ههههههههههههههههههههه وكم طلع قيآسهآ
آلجده بطنآزه : ركين شكلك صرت تحب طعم آلعصآ
رآكآن يتوسل جدته : يمه تكفين جلدي رآح فيهآ آرحميني
آلجده : و آنت ورآ مآتبطل حركآتك
رآكآن : يمه هو بدى بس سبحآن آلله آنتي مآتطيحين آلآ علي آنآ
آلجده : وش بدى به آلله يآكبر آلفرق بينك و بين هآلضعيف تستقوي عليه
مشعل مسوي حزين : آي يمه كسر لي بآقي عظآمي مآصآر فيني شي
رنيم : ههههههههههه شعول يآلدوب شعللهآإ وهي مشعلله خلقه
طلآل يستهبل : رنوم عيدي كلآمك 10 مرآت
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه
رآكآن يستعطف جدته : خلآص يمه صآفي يآلبن
آلجده كآتمه ضحكتهآ على شكله : لآ مآصفى آللبن آلزبده لسى تسبح فيه
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
رآكآن ضحك على جدته : طيب يمه و آلحل وش آللي يوخر هآلزبده
آلجده توريه آلعصآ : آني آذوقك يآهآ
رآكآن بحمآإس : قسسسسم بآلله آني ذآيقهآ و حآفظ طعمهآ حتى آلمقآدير حفظتهم
رنيم تستهبل : لآ آمس آنآ و آمي سوينآ خلطه جديده ذقهآ
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
هنآإ رآكآن تورط صح جدته قدآمه و جوآله يرن يعني خلآص رآإح فيهآ و تحسب ع خآإلد
في نفسه مآدق آلآ بوقت غلط
آلجده وهي ترفع عصآهآ : ركيييييين وش هآللي حآطه آنآ كم مره قآيله لآتحط آغآني
آنت لآزم تعصي كلآمي
رآكآن رمآهآ على خآلد : يمه ذآ خآلد هو حط لنفسه هآلنغمه وآلآ جوآلي مآفيه آغآني
شهد تكلمت ببرآءه : رآكآن ليش لمآ مآمآ بتضربك تقول خآلد آلسبب
مآتوآ ضحك عليهآ لآنهآ كلمته ببرآءه بس كآن كلآمهآ صح و في مكآنه
رنيم قرصت خدودهآ : هههههههههههه يآحبي لك يآإعسوله
شهد : وآنآ آحبك يآعمتي .. و حضنتهآإ
رآكآن شآف جدته لآفه وجههآ تنآظرهم تحرك و قآم توه بيمشي آلآ عصآ جدته بآلمرصآد
آلجده : على وين
رآكآن : يمه مآخلصنآ
آلجده تهز رآسهآ : مآخلصنآ آلآ لمآ تقول لي ورآك تعصي كلآمي
رآكآن : يمه قلت لك خلود هو حآط له هآلنغمه بجيبه لك و ذوقيه هآلعصى
رن جوآله بـ نغمه لصديقه تركي و كآنت آغنيه آجنبيه رجــــــه بمعنى آلكلمه
آلجده حطت يدهآ على رآسهآ : آلله لآيسخط علينآ ركين وش هآللي حآطه بجوآلك
قل خآلد بعد آن آكسر هآلعصى على رآسك
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رآكآن نآظرهم بقهر : آللي فيه خير يفزع مو يضحك .. و نآظر جدته .. يمه
خلآص مآآعيدهآ بس فكي آلحصآر
آلجده كآنت تحب رآكآن و تحب تتصيد له و تهآوشه فـ كآنت مستمتعه بآلوضع
و هزت له رآسهآ يعني لآ و قآلت : لمآ توعدني تبطل حركآتك
رآكآن بقهر : يآ يمه هم يحآرشون تبين آسكت عن حقي
آلجده تقهره : آيوه آسكت آنت آلكبير و لآزم تتنآزل للي آصغر منك
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
رآكآن تكلم بصوت عآإلي : لآإآإهـ ليلتك سودآ يآإ خلود
آلكل مآإآإت ضحك زيآإده و دموعهم تنزل من كثرة آلضحك
آلجده مآقدرت تمسك نفسهآإ و ضحكت على رآكآن
رآإكآإن آنفرجت آسآريره يوم شآف جدته ضحكت و حب رآسهآإ
و قآل يستهبل : طلق يعني
آلجده : و آن بغيت آخوه مطلق بعد
طلآل : هههههههههههههههه حركآت يمه تعرفين تذبين
آلجده نآظرته و تكلمت بغرور يضحك : آجل بس آنتوآ تعرفون تذبون
رنيم : ههههههههههههههه يمه مو حلو عليك آلغرور
آلجده وهي تقعد : وش آبي بآلغرور من توآضع لله رفعه
تجمعوآ آلعيآل عند جدتهم آللي فعلآ كآنت بمثآبة آمهم و عوضتهم عن حنآنهآ و مآقصرت
عليهم بشي بحبهآ و حنآإنهآ و عطفهآ
دق جوآل رنيم شآفت رقم سحآب و طلعت من عندهم
رنيم : هلآ وآلله
سحآب : هلآ فيك آلسلآم عليكم
رنيم : و عليكم آلسلآم
سحآب : كيفك رنوم
رنيم : بخير يآقلبي و آنتي
سحآب : ههههههههههه آثير وخري
رنيم : ههههههه آثير عندك
سحآب : دقيقه بآلله رنوم
رنيم : طيب .. و سمعت كلآم سحآب ..
سحآإب تحآإكي آثير : وخري يختي خل آكلم آلبنت
آثير تسوي نفسهآ طفله : عمتي عمتي
شوق تسوي مثلهآ : آيوه عمتي آشتقنآلهآ
سحآب طفشت منهم : شوق لآيخربونك يلآ وخروآ خل آكلمهآ
شوق : بخربهآ آليوم بس يلآ عطيني عمتي
سحآب : هههههههههه وخروآ بس
آثير بعنآد : لآ لآ لآ آبي عمتو
سحآب تصآرخ : هــــنــــد بــشـــآإيـــر
جوهآ بشآير و هند
سحآب : خذوآ هآلبطتين من عندي حوموآ كبدي
بشآير و هند يتكلمون بعربجه و مثقلين آصوآتهم : تآإمرين آمر
بشآير جت و شآلت شوق لآن شوق نحيفه و بشآير مو سمينه بس
بآلنسبه لشوق سمينه و قدرت عليهآ
شوق : ههههههه دوبآ نزليني
بشآير تستهبل : عوصلآ مو منزلتك .. و طلعتهآإ
آمآ هند تدري آن آثير تقآوم مو مثل شوق فـ شآإ فتهآ وآإقفه و رآحت لعندهآإ
و قعدت تدغدغهآ و آثير مآقدرت توقف و قعدت و هي تضحك
آثير : هههههههه هنديه وخري
هند يوم قعدت آثير سحبتهآ مع يدهآ و آثير قآعده و قعدت تقول بـ آستهبآل :
تعآلي تعآلي خل آنظف فيك آلبيت آلغبآإر وآإجد
آثير : هههههههه مكنسة آبوك آنآ
ضحكت هند و سكرت آلبآب ورآهآ
سحآب نآظرتهم و ضحكت ع هبآلهم و رجعت لرنيم : سوري قلبو
رنيم : ههههههههه آلبنآت عندك كلهم
سحآب : آيوه عشآن كذآ آتصلت عليك لآن ولد آخوك بيجي آكيد عشآن آلعيآل
بيجتمعون عندنآ فـ تعآلي معآإه و آسهري معنآ
رنيم بتفكير : آمممممممممم خلآص بشوف
سحآب : مو تشوفين تجين يآلشينه
رنيم : ههههههههه آوكي يآ قلبي
سحآب : آوك آستنآك بآإي
رنيم : بآإي
رجعت لعند آمهآ و آلشبآب و توهآ بتقعد قآم رآكآن لآن خآلد دق عليه (كآن حآط جوآله ع آلسآيلنت)
مشعل يستهبل : ورآكم كآرهين بعض منتو قآعدين بوقت وآحد
طلآل يجآريه : لآ يآغبي بآلدور يعني لمآ يجي رآكآن بيدق جوآلي و بعدهآ فيصل
و بعدهآ آنت
رآكآن مآرد عليهم لآنه طلع يكلم خآلد
رنيم : ههههههه مآإلت عليكم و آلتنكيت يجيب آلمرض
فيصل : مير ذآ مو تنكيت ثقآلة دم عفآنآ آلله
طلآل : آفآإ فص فص قلبت على توآمك
رنيم تنآكفه : غلطته آنه طلع توآمك هو عقل و ثقل
مشعل : طلول ترآني آشوفهآ سبه قويه موجهه من رنوم لك
طلآل وهو يحك خده : تصدق حسيتهآ كذآ .. و قعد ينآظر رنيم .. رنوم يقولون
آذآ كآن آلكلآم من ذهب فآلسكوت من فضه و آلعكس آذآ كآن غلط
رنيم تحآكي آمهآ عشآن تقلبهآ ع طلآل : يمه شفتي طلول قصده آسكت يعني
آلجده فآهمه بنتهآ و قآلت : و آنتي ورآه تحآرشينه
طلآل و مشعل : هههههههههههههههه
طلآل : كفو يمه و آلله آنك بنت رجآل
فيصل بدفآإع : ولو يمه مآيحق له يسكت عمته
آلجده : آلحين آللي يشوفكم مآيقول آخوآن .. و توجه حكيهآ لرنيم .. و آنتي بدل مآتجمعينهم
تفرقينهم
رنيم : آفآإ يمه آنآ آفرق بينهم .. و تتكلم بفلسفه .. يمه آلبلآ آن محدن فآهمني غير فصول
طلآل : آحلفي بس آلآ آنتي فرقتينآ فرقتيني عن توآمي .. و قآم يصيح بآستهبآل
شهد : هههههههههه طلآل حتى آنت تعرف تصيح
ضحكوآ كلهم على سؤآلهآ آلبرئ

نروح لرآكآن آللي رد على خآلد : هلآ بآللي يورطني
خآلد : آحوووووول وش سويت بعد
رآكآن : آمي تو حآجرتني و معصبه و آنت تدق علي مرتين و آلجوآل مو ع آلسآيلنت
خآلد : هههههههههههههههههههههههه خسآره آجل فآتني آلمشهد
رآكآن : روقنآ بس قولي وش تبي
خآلد : كنت بسئلك متى بتجي
رآكآن شآف سآعته لقآهآ 9 : آممممممم خلآص نص سآعه و آجي
خآلد : آوك يآلحبيب فمآإن آلله
رآكآن : فمآإن آلله
رجع رآكآن عندهم و قعد
طلآل : آلحين ورآ جوآلي مآدق
رآكآن : آقول بلآ آستهبآل
مشعل : شف من يتكلم عن آلآستهبآل
رآكآن ينآظر جدته : آصلآ عقلت
آلجده تطنز عليه : آجل من بكرآ بدور لك بنت آلحلآل
رآكآن خبط طلآل مع ظهره و قبص مشعل مع فخذه
و تقدم لعند فيصل و خذآ نظآرته و حطهآ على رآس شهد
و قآل : خلآص غيرت رآيي مو عآقل
آلكل مآتو ضحك على حركآته حتى آلجده ودهآ تهآوشه بس ضحكت ومآقدرت
رنيم : هههههههههههههه آصلآ آنت وين و آلعقل وين
رآكآن نآظرهآ بطرف عينه : كنك تهزئيني
رنيم تذكرت آنهآ تبيه يوديهآ معه : لآلآلآ آفآ عليك آنت آحسن ولد آخو مير
آني آعزك معزه تختلف عنهم كلهم آفآ عليك بس
رآكآن آللي عآرف حركآتهآ : رنوم وش تبين
رنيم : هههههههههه فآهمني آبيك تآخذني معك
رآكآن : وين آخذك آنآ رآيح للشبآب .. و بطنآزه .. وآلآ تبين تصيرين وحده من آلشبآب
آلجده : ركيييييييييييييين
رآكآن : خلآص يآيمه آسف بس تكفين بروح للشبآب و آنآ سليم
آلجده ضحكت عليه و مآعلقت
رنيم : ركون آلبنآت كلهم هنآك و حتى سحآب دآقه علي عشآن آجي
رآكآن يستفزهآ : و آنتي على طول وآفقتي خليك ثقل
رنيم كشت عليه : مآلت عليك ذليتآني بتوديني وآلآ لآ
رآكآن توهـ بيرد سبقته آلجده : قومي يمه آلبسي و آجهزي وهو بيوديك و رجله
فوق رآسه
رآكآن تكلم ووآضح آنه مقهور : نفس آلكلآم آللي كنت بقوله آلآ آخر 3 كلمآت
ضحكوآ عليه و رنيم قآمت تلبس و مآتكلفت في لبسهآ لآنهم يعرفونهآ
ومهي آول مره تروح لهم يعني آيزي
نزلت لهم وقآم رآكآن وودعوهم و طلعوآ

||||||


||||||

في بيت آلجده سآره

شهد كآنت قآعده تنآظر سندريلآ في سبيس تون دخلوآ آخوآنهآ
رآكآن : شهود وش تنآظرين
مشعل : مسوي مآتشوف يعني تنآظر سندريلآ
رآكآن نآظره بطرف عينه : حضرتك شهود
طلآل يستهبل : لآ ذآ مشعول
مشعل يضحك بـ آستخفآف : هه هه هه طلآل من لآعب عليك وقآيل دمك خفيف
فيصل يوقف مع آخوه : آصلآ آخوي مشهود له بخفة آلدم
شهد : هههههههههههههههههههه
فيصل ينآظرهآ بحنآن : وش تضحكين عليه شهوده
شهد ببرآءه : رآكآن يسآلني و آنتم كلكم تكلمتوآ و مآخليتوني آتكلم
رآكآن شآلهآ و قعدهآ في حضنه و بآسهآ : فديتك بس وش تنآظرين
مشعل رجع يستهبل : يآخي آقول لك سندريلآ مآتشوف و بعد مآتفهم
طلآل و فيصل : ههههههههههههههههههههه
رآكآن نآظره بقوه : شعيل آن مآسكت لآكون فآرشك هنآ و آخليك آنت و آلآرض وآحد
مشعل : ههههههههآإآإي مآتقدر يآإحبيبي
رآكآن شآل شهد و حطهآ ع آلكنب و قآم لمشعل
مشعل شآفه وقآم يعني يقآل له مستعد له
طلآل : هههههههههههه مشعل آقول آهجد شآيف جسم رآكآن وينك ووينه
(رآكآن جسمه معضل و غير كذآ طويل آمآ مشعل معصقل مآفيه آلآ عظآمه و آقصر من رآكآن)
مشعل وهو يشمر آكمآمه : مآعليك هآلعظآمه تسوي آشيآء
رآكآن تقدم له وقآل بآستهزآء : ورنآ هآلآشيآء آللي بتسويهآ عظآمتك
و مسك مشعل و صآرت مصآرعه بينهم طلآل و شهد يشجعون رآكآن و فيصل مشعل
طبعآ رآكآن قدر على مشعل لآنه معصقل و عكرف له و طيحه ع آلآرض و رفع رجله
زي حركة آلمصآرعين و جآ طلآل يضرب ع آلآرض :وآإآإن توووووووو
دخلت عليهم آلجده و رنيم
آلجده : ركييييييييييييييييييييين
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
رآكآن آرتآع و قآم عن مشعل و رآح قعد في محله و شآل شهد و حطهآ في حضنه
و قعد يكلمهآ : آي شهود وش كنتي تنآظرين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
مشعل وهو يقوم : تطلع عضلآتك قدآمنآ .. و بطنآزه كمل .. و بكلمه من آمي خفت
آلجده وهي تمشي لرآكآن : ركين يآ مآل آلصلآح وش كنت تسوي بـ آخوك
رآكآن قآل آول شي طرى ع بآله : آقيس طول رجله
طلآل و فيصل متسدحين من آلضحك ع شكل رآكآن و مآتوآ ضحك ع آلتصريفه و مشعل
مآإت ضحك معهم ع رآكآن
رنيم : ههههههههههههههههههههه وكم طلع قيآسهآ
آلجده بطنآزه : ركين شكلك صرت تحب طعم آلعصآ
رآكآن يتوسل جدته : يمه تكفين جلدي رآح فيهآ آرحميني
آلجده : و آنت ورآ مآتبطل حركآتك
رآكآن : يمه هو بدى بس سبحآن آلله آنتي مآتطيحين آلآ علي آنآ
آلجده : وش بدى به آلله يآكبر آلفرق بينك و بين هآلضعيف تستقوي عليه
مشعل مسوي حزين : آي يمه كسر لي بآقي عظآمي مآصآر فيني شي
رنيم : ههههههههههه شعول يآلدوب شعللهآإ وهي مشعلله خلقه
طلآل يستهبل : رنوم عيدي كلآمك 10 مرآت
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه
رآكآن يستعطف جدته : خلآص يمه صآفي يآلبن
آلجده كآتمه ضحكتهآ على شكله : لآ مآصفى آللبن آلزبده لسى تسبح فيه
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
رآكآن ضحك على جدته : طيب يمه و آلحل وش آللي يوخر هآلزبده
آلجده توريه آلعصآ : آني آذوقك يآهآ
رآكآن بحمآإس : قسسسسم بآلله آني ذآيقهآ و حآفظ طعمهآ حتى آلمقآدير حفظتهم
رنيم تستهبل : لآ آمس آنآ و آمي سوينآ خلطه جديده ذقهآ
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
هنآإ رآكآن تورط صح جدته قدآمه و جوآله يرن يعني خلآص رآإح فيهآ و تحسب ع خآإلد
في نفسه مآدق آلآ بوقت غلط
آلجده وهي ترفع عصآهآ : ركيييييين وش هآللي حآطه آنآ كم مره قآيله لآتحط آغآني
آنت لآزم تعصي كلآمي
رآكآن رمآهآ على خآلد : يمه ذآ خآلد هو حط لنفسه هآلنغمه وآلآ جوآلي مآفيه آغآني
شهد تكلمت ببرآءه : رآكآن ليش لمآ مآمآ بتضربك تقول خآلد آلسبب
مآتوآ ضحك عليهآ لآنهآ كلمته ببرآءه بس كآن كلآمهآ صح و في مكآنه
رنيم قرصت خدودهآ : هههههههههههه يآحبي لك يآإعسوله
شهد : وآنآ آحبك يآعمتي .. و حضنتهآإ
رآكآن شآف جدته لآفه وجههآ تنآظرهم تحرك و قآم توه بيمشي آلآ عصآ جدته بآلمرصآد
آلجده : على وين
رآكآن : يمه مآخلصنآ
آلجده تهز رآسهآ : مآخلصنآ آلآ لمآ تقول لي ورآك تعصي كلآمي
رآكآن : يمه قلت لك خلود هو حآط له هآلنغمه بجيبه لك و ذوقيه هآلعصى
رن جوآله بـ نغمه لصديقه تركي و كآنت آغنيه آجنبيه رجــــــه بمعنى آلكلمه
آلجده حطت يدهآ على رآسهآ : آلله لآيسخط علينآ ركين وش هآللي حآطه بجوآلك
قل خآلد بعد آن آكسر هآلعصى على رآسك
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رآكآن نآظرهم بقهر : آللي فيه خير يفزع مو يضحك .. و نآظر جدته .. يمه
خلآص مآآعيدهآ بس فكي آلحصآر
آلجده كآنت تحب رآكآن و تحب تتصيد له و تهآوشه فـ كآنت مستمتعه بآلوضع
و هزت له رآسهآ يعني لآ و قآلت : لمآ توعدني تبطل حركآتك
رآكآن بقهر : يآ يمه هم يحآرشون تبين آسكت عن حقي
آلجده تقهره : آيوه آسكت آنت آلكبير و لآزم تتنآزل للي آصغر منك
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
رآكآن تكلم بصوت عآإلي : لآإآإهـ ليلتك سودآ يآإ خلود
آلكل مآإآإت ضحك زيآإده و دموعهم تنزل من كثرة آلضحك
آلجده مآقدرت تمسك نفسهآإ و ضحكت على رآكآن
رآإكآإن آنفرجت آسآريره يوم شآف جدته ضحكت و حب رآسهآإ
و قآل يستهبل : طلق يعني
آلجده : و آن بغيت آخوه مطلق بعد
طلآل : هههههههههههههههه حركآت يمه تعرفين تذبين
آلجده نآظرته و تكلمت بغرور يضحك : آجل بس آنتوآ تعرفون تذبون
رنيم : ههههههههههههههه يمه مو حلو عليك آلغرور
آلجده وهي تقعد : وش آبي بآلغرور من توآضع لله رفعه
تجمعوآ آلعيآل عند جدتهم آللي فعلآ كآنت بمثآبة آمهم و عوضتهم عن حنآنهآ و مآقصرت
عليهم بشي بحبهآ و حنآإنهآ و عطفهآ
دق جوآل رنيم شآفت رقم سحآب و طلعت من عندهم
رنيم : هلآ وآلله
سحآب : هلآ فيك آلسلآم عليكم
رنيم : و عليكم آلسلآم
سحآب : كيفك رنوم
رنيم : بخير يآقلبي و آنتي
سحآب : ههههههههههه آثير وخري
رنيم : ههههههه آثير عندك
سحآب : دقيقه بآلله رنوم
رنيم : طيب .. و سمعت كلآم سحآب ..
سحآإب تحآإكي آثير : وخري يختي خل آكلم آلبنت
آثير تسوي نفسهآ طفله : عمتي عمتي
شوق تسوي مثلهآ : آيوه عمتي آشتقنآلهآ
سحآب طفشت منهم : شوق لآيخربونك يلآ وخروآ خل آكلمهآ
شوق : بخربهآ آليوم بس يلآ عطيني عمتي
سحآب : هههههههههه وخروآ بس
آثير بعنآد : لآ لآ لآ آبي عمتو
سحآب تصآرخ : هــــنــــد بــشـــآإيـــر
جوهآ بشآير و هند
سحآب : خذوآ هآلبطتين من عندي حوموآ كبدي
بشآير و هند يتكلمون بعربجه و مثقلين آصوآتهم : تآإمرين آمر
بشآير جت و شآلت شوق لآن شوق نحيفه و بشآير مو سمينه بس
بآلنسبه لشوق سمينه و قدرت عليهآ
شوق : ههههههه دوبآ نزليني
بشآير تستهبل : عوصلآ مو منزلتك .. و طلعتهآإ
آمآ هند تدري آن آثير تقآوم مو مثل شوق فـ شآإ فتهآ وآإقفه و رآحت لعندهآإ
و قعدت تدغدغهآ و آثير مآقدرت توقف و قعدت و هي تضحك
آثير : هههههههه هنديه وخري
هند يوم قعدت آثير سحبتهآ مع يدهآ و آثير قآعده و قعدت تقول بـ آستهبآل :
تعآلي تعآلي خل آنظف فيك آلبيت آلغبآإر وآإجد
آثير : هههههههه مكنسة آبوك آنآ
ضحكت هند و سكرت آلبآب ورآهآ
سحآب نآظرتهم و ضحكت ع هبآلهم و رجعت لرنيم : سوري قلبو
رنيم : ههههههههه آلبنآت عندك كلهم
سحآب : آيوه عشآن كذآ آتصلت عليك لآن ولد آخوك بيجي آكيد عشآن آلعيآل
بيجتمعون عندنآ فـ تعآلي معآإه و آسهري معنآ
رنيم بتفكير : آمممممممممم خلآص بشوف
سحآب : مو تشوفين تجين يآلشينه
رنيم : ههههههههه آوكي يآ قلبي
سحآب : آوك آستنآك بآإي
رنيم : بآإي
رجعت لعند آمهآ و آلشبآب و توهآ بتقعد قآم رآكآن لآن خآلد دق عليه (كآن حآط جوآله ع آلسآيلنت)
مشعل يستهبل : ورآكم كآرهين بعض منتو قآعدين بوقت وآحد
طلآل يجآريه : لآ يآغبي بآلدور يعني لمآ يجي رآكآن بيدق جوآلي و بعدهآ فيصل
و بعدهآ آنت
رآكآن مآرد عليهم لآنه طلع يكلم خآلد
رنيم : ههههههه مآإلت عليكم و آلتنكيت يجيب آلمرض
فيصل : مير ذآ مو تنكيت ثقآلة دم عفآنآ آلله
طلآل : آفآإ فص فص قلبت على توآمك
رنيم تنآكفه : غلطته آنه طلع توآمك هو عقل و ثقل
مشعل : طلول ترآني آشوفهآ سبه قويه موجهه من رنوم لك
طلآل وهو يحك خده : تصدق حسيتهآ كذآ .. و قعد ينآظر رنيم .. رنوم يقولون
آذآ كآن آلكلآم من ذهب فآلسكوت من فضه و آلعكس آذآ كآن غلط
رنيم تحآكي آمهآ عشآن تقلبهآ ع طلآل : يمه شفتي طلول قصده آسكت يعني
آلجده فآهمه بنتهآ و قآلت : و آنتي ورآه تحآرشينه
طلآل و مشعل : هههههههههههههههه
طلآل : كفو يمه و آلله آنك بنت رجآل
فيصل بدفآإع : ولو يمه مآيحق له يسكت عمته
آلجده : آلحين آللي يشوفكم مآيقول آخوآن .. و توجه حكيهآ لرنيم .. و آنتي بدل مآتجمعينهم
تفرقينهم
رنيم : آفآإ يمه آنآ آفرق بينهم .. و تتكلم بفلسفه .. يمه آلبلآ آن محدن فآهمني غير فصول
طلآل : آحلفي بس آلآ آنتي فرقتينآ فرقتيني عن توآمي .. و قآم يصيح بآستهبآل
شهد : هههههههههه طلآل حتى آنت تعرف تصيح
ضحكوآ كلهم على سؤآلهآ آلبرئ

نروح لرآكآن آللي رد على خآلد : هلآ بآللي يورطني
خآلد : آحوووووول وش سويت بعد
رآكآن : آمي تو حآجرتني و معصبه و آنت تدق علي مرتين و آلجوآل مو ع آلسآيلنت
خآلد : هههههههههههههههههههههههه خسآره آجل فآتني آلمشهد
رآكآن : روقنآ بس قولي وش تبي
خآلد : كنت بسئلك متى بتجي
رآكآن شآف سآعته لقآهآ 9 : آممممممم خلآص نص سآعه و آجي
خآلد : آوك يآلحبيب فمآإن آلله
رآكآن : فمآإن آلله
رجع رآكآن عندهم و قعد
طلآل : آلحين ورآ جوآلي مآدق
رآكآن : آقول بلآ آستهبآل
مشعل : شف من يتكلم عن آلآستهبآل
رآكآن ينآظر جدته : آصلآ عقلت
آلجده تطنز عليه : آجل من بكرآ بدور لك بنت آلحلآل
رآكآن خبط طلآل مع ظهره و قبص مشعل مع فخذه
و تقدم لعند فيصل و خذآ نظآرته و حطهآ على رآس شهد
و قآل : خلآص غيرت رآيي مو عآقل
آلكل مآتو ضحك على حركآته حتى آلجده ودهآ تهآوشه بس ضحكت ومآقدرت
رنيم : هههههههههههههه آصلآ آنت وين و آلعقل وين
رآكآن نآظرهآ بطرف عينه : كنك تهزئيني
رنيم تذكرت آنهآ تبيه يوديهآ معه : لآلآلآ آفآ عليك آنت آحسن ولد آخو مير
آني آعزك معزه تختلف عنهم كلهم آفآ عليك بس
رآكآن آللي عآرف حركآتهآ : رنوم وش تبين
رنيم : هههههههههه فآهمني آبيك تآخذني معك
رآكآن : وين آخذك آنآ رآيح للشبآب .. و بطنآزه .. وآلآ تبين تصيرين وحده من آلشبآب
آلجده : ركيييييييييييييين
رآكآن : خلآص يآيمه آسف بس تكفين بروح للشبآب و آنآ سليم
آلجده ضحكت عليه و مآعلقت
رنيم : ركون آلبنآت كلهم هنآك و حتى سحآب دآقه علي عشآن آجي
رآكآن يستفزهآ : و آنتي على طول وآفقتي خليك ثقل
رنيم كشت عليه : مآلت عليك ذليتآني بتوديني وآلآ لآ
رآكآن توهـ بيرد سبقته آلجده : قومي يمه آلبسي و آجهزي وهو بيوديك و رجله
فوق رآسه
رآكآن تكلم ووآضح آنه مقهور : نفس آلكلآم آللي كنت بقوله آلآ آخر 3 كلمآت
ضحكوآ عليه و رنيم قآمت تلبس و مآتكلفت في لبسهآ لآنهم يعرفونهآ
ومهي آول مره تروح لهم يعني آيزي
نزلت لهم وقآم رآكآن وودعوهم و طلعوآ

||||||

||||||

في بيت آلعمه آم نوف

مي كآنت تكلم مشآعل و نوف من بعد آلسوق وهي نآدر مآتنزل تقعد معهم
مي : آيوهـ ميشو آقول لك مآصآرت تنزل مدري وشبلآهآ
مشآعل : تصدقين حتى آسوم سئلتهآ ليش رجعت مبكره طنشتني يآمآل آلطنآش
مي : ههههههه عليك دعآإوي بس جد غريبين
مشآعل تغير آلموضوع : مآغريب آلآ آلشيطآن خلينآ منهم ليش مآتجين
آليوم تنآمين عندنآ دآم يوم آلخميس آحنآ بنوديكم
مي : فكرهـ وآلله بس آكيد نوف بتجي معي و بصرآحه مآبي آمي تقعد لحآلهآ
مشآعل : روحي قولي لنوف عسآهآ مآتوآفق يآإرب و تجين
مي : هههههههههههه آوكي ثوآني بس
طلعت من غرفتهآ و رآحت لغرفة نوف طقت آلبآب عليهآ سمعت صوت نوف
وهي ترد بدون نفس : تفضلي
دخلت عليهآ مي مبتسمه : ول وشبلآك تحكين بغير نفس
نوف : آخلصي وش تبين
مي : يمه منك كنت بقول لك آني بروح لبيت عمي بنوم هنآإك تجين معي
نوف توهآإ بتوآفق بس تذكرت آسمآ آنهآ كلمتهآ و عصبت عليهآ لآن تركي
هزئهآ و غير عن كذآ قهرتهآ حركة نوف مع آلولد فغيرت رآيهآ : لآ
مي آستغربت بس فرحت بنفس آلوقت صح آن نوف مآتقعد مع آمهآ كثير
بس آحسن من آنهآ تترك آمهآ لحآلهآ وقآلت : آوك برآإحتك بآإي
سكرت آلبآب و نوف رجعت لتفكيرهآ بذآك آليوم آللي آنحفر بذآكرتهآ و مآقدرت تمحيه
ولآ تمحي صورة خآلد من قدآمهآ : يآلله يآ خآلد كسرتني بحركتك و بنفس آلوقت
ولدت لك مشآعر بقلبي كرهت آنهآ تكون لك بس مآقدرت آمنع نفسي
من آني آحـ فجآه قطعت تفكيرهآ صوت آلبآب وهو ينطق من جديد و عصبت
توقعتهآ مي : آدخلي وجع آقلقتيني
دخلت آمهآ تنآظرهآ بـ آستغرآإب نوف عدلت قعدتهآ و نآظرت آمهآ و آبتسمت
بـ آرتبآك لسبب مآ توقعت آن آمهآ درت عن تفكيرهآ بـ خآإلد
آم نوف : هو وشبلآك يآ نوف ورآ مآتنزلين تقعدين معنآإ
نوف فجآه صحت و ضحكت ع تفكيرهآ آلغبي
آم نوف آستغربت زيآده من حآل نوف : يمه حبيبتي وش فيك تعبآنه
نوف رجعت لآسلوبهآ آلآول آللي هو آلغرور آللي يملآ كلآمهآ حتى مع آمهآإ : لآ يمه
مآفيني شي
آم نوف تنهدت : آجل ورآ مآتنزلين معنآ
نوف تصرف آمهآ عشآن تطلع : خلآص آبشري شوي و آجي
آبتسمت لهآ آمهآإ و سكرت آلبآب و رجعت نوف لتفكيرهآ في خآلد
آللي هي آصلآ توقعت آنهآ بتكرهه على حركته بس مشآعرهآ آنقلبت 180 درجه
حسته كبر بعينهآ حست آنه رجآإل بمعنى آلكلمه آسلوبه كلآمه كل شي فيه
يفيض رجوله و آبتسمت بحآلميه ع تفكيرهآ

نرجع لمي بعد مآسكرت بآب غرفة نوف رجعت تكلم مشآعل
مي : غرييييبه تصدقين رفضت
مشآعل بتهور : آحسن فكه منهآإ
مي بزعل : مشآعل آدري آنك مآتطيقينهآ بس لآتنسين ترآهآ آختي
مشآعل آنحرجت من زلتهآ بس مآبينت و كلمتهآ عآدي : ههههههه آهآ بس
تدرين فيني و بلسآني بس .. و كملت بغرور .. قلبي طيب
مي : هههههههههه في هذي آنآ آشهد
مشآعل : خلآص آسمعي روحي قولي لآمك و بمرك آنآ و آلسوآق و بنروح
لكآرفور لزوم آلسهر
مي : آوكي بس آمي مآرح ترضى نروح مع آلسوآق لحآلنآ
مشآعل : يوهـ ميوش لآتعقدينهآ قولي بنآخذ آلخدآمه
مي : حتى لو خدآمه آمي مآتحب تقول مآ آتطمن عليكم
مشآعل بتآفف : على كذآ بشوف تريك ومآرح يرضى آعرفه
مي بـ آستهبآل : لآلآ آنتي قولي بس بنمر على مي و تشوفين آن مآوآفق
مشآعل تجآريهآ : آي صح شلون نسيت
مي : ههههههه آقول يلآ بس روحي شوفيه
مشآعل : آوكي ثوآني
رآحت لغرفة تركي و طقت آلبآب
تركي : تفضل
دخلت مشآعل و تبتسم بـ آدب مو لآيق عليهآ
تركي ضحك ع شكلهآ و نآظر آللآب : آخلصي وش تبين طآقه آلبآب و دآخله تبتسمين
بـ آدب يعني تبين شي
مشآعل تحك رآسهآ : بآلله كشفتني يعني
تركي : آنتي مكشوفه بآلنسبه لي من زمآن
مشآعل تستهبل : آحلف وين كشفتني بـ آي جزيره
نآظرهآ بآستخفآف : مشآعل دمك ثقيييييل مرهـ آخلصي
مشآعل : ببلعهآ منك آلحين
تركي : مو لله
مشآعل : طيب آشوآ آنك عآرف آبيك تآخذني نروح لبيت عمي نآخذ مي و تودينآ
كآرفور و ترجعنآ هنآإ
تركي و عينه ع آلشآشه : خذوآ آلسوآق
مشآعل : مرت عمي مآترضى
تركي : مو مشكلتي
مشآعل : تروووووووك يلآ عآإد
تركي : و تروك بعد مير مآفيه
مشآعل عصبت منه وهي مآتحب تترجى حد : تبيني آترجآك يعني خلآص مآبي منك شي
تركي يعرف آخته مستحيل تترجى حد : لآ مآبيك تترجيني خلآص ربع سآعه و آوديكم
مشآعل نطت لعند آخوهآ و بآسته مع خده : تسلم لي يآ آحلى تريك
ضحك تركي على آخته آلمرجوجه سكر آللآب و قعد يتذكر ذآك آليوم يوم يجيب
آسمآ من آلسوق و كيف عطآهآ كف و هزئهآ يمكن مآيكون لهآ ذنب بس كـ ردة فعل
طبيعيه سوى كذآ غير عن نوف آللي قهرته و رفعت ضغطه و بعد منع آسمآ آنهآ
تكلمهآ خآف عليهآ من تآثير نوف عليهآ
دخلت عليه مشآعل برجتهآ آلمعتآده : تروك يلآ خلصت آلربع سآعه
تركي : آإهـ منك يلآ
و نزلوآ و شآفوآ آسمآ في آلصآله
مشآعل : آسوم وش رآيك تجين معنآ
تركي تذكر : مشآعل من آللي بيجي مي بس و آلآ آختهآ .. و قآل آختهآ بدون نفس
مشآعل : لآلآ مو جآيه آختهآإ رفضت تجي
تركي بصوت وآطي : يكون آحسن بعد
مشآعل سمعته و آستغربت من كلمته بس مآعلقت و طلعوآ
يآخذون مي و مرو على كآرفور و مآخلت مشآعل لآ تشوكليت و لآ شيبس مآخذته
للسهره مع مي و للمزرعه تآخذهم معهآإ
حطهم تركي في آلبيت و رآح لآصحآإبه
دخلوآ آلبنآت لقوآ آسمآ في آلصآله سلمت مي عليهآ و زآد آستغرآبهآ آن
آسمآ مآسئلت عن نوف و تآكدت آن بينهم شي كبير
قعدت آسمآ معهم شوي بعدين طفشت و رآحت لغرفتهآإ
مي : آحلف و آقسم و آجزم آن فيهم شي
مشآعل : و آنآ زود عن آللي قلتيه آبصم بآلعشرهـ يلآ آلخبر بفلوس آليوم و بكرآ ببلآش
مي : على قولتك آلآ تعآإلي من جدك بتلبسين آللي شريتيه
مشآعل : ههههههه آيوهـ نسيتي آنهآ فكرة آثير
مي : مآلت عليكم آنتي ويآهآ لبسكم يخرع
مشآعل : آلآ حلووو بس قولي آنك غيرآنه
مي بغرور : آخر نآس آغآر منهم آنتم آلثنتين
مشآعل وهي متخصره : ليش وشبلآنآ
مي : بآلله وش آغآر منه من هبآلكم و رجتكم
مشآعل : ههههآإي يآ قلبي هذآ آللي يميزنآ
مي : عآد مآنقصكم ذآك آليوم آلآ بشآير
مشآعل : من بشآير
مي : بنت خآلتهم نفس آلطينه
مشآعل : ونآإآإسه آكيد بشوفهآ آلخميس
و كملوآ سهرتهم بسوآلف يتخللهآ بعض من هبآل مشآعل

||||||




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

||||||

في بيت نوآإف

كآنت عبير تكلم آلعنود بـ آلتليفون
عبير : هههههههه يآقلبي آنتي
آلعنود : لآ تضحكين وربي خآيفه من آلولآده صح آبين لهم آنو عآدي
بس لمآ آفكر فيه آرجع آخآف
عبير تهديهآ : آنآ كنت مثلك يآ عنودهـ بس صدقيني من تشيلين طفلك بتنسين آلآلآم
كررت عليك هآلجمله مآ حفظتيهآ
آلعنود : آلآ حفظتهآ و نص و هنديه كل مآجتني سمعتهآإ لهآإ
عبير : هههههههههههه آلآ وش آخبآرهآ
آلعنود : رآحت لبيت آمي نورهـ هي و كل آلبنآت بينآموآ هنآإك عشآن بكرآ بيروحون للمزرعه
عبير : يآإحظهم ليتني آقدر آروح لهم آلحين
آلعنود : هههههههه ذكرتيني بـ آستهبآلك آول
عبير بضحكه : آي وآحد فيهم
آلعنود وهي تضحك : يوم كآن عمرك 19 سنه كنتي عندنآ بتنآمين و يوم جآ آخر آلليل
آختفيتي عني فجآه و نزلت آدورك دخلت آلمطبخ آلا تطلعين لي و آنتي نآفشه كشتك
آذكر قلبي طآإآإح ببطني كآن شكلك يخوف و آنتي شعرك كثير مره يمه يمه
بجد خفت و قعدتي تلآحقيني رحت لغرفة نوآإف ع بآلي بنحآش ومآرح تدخلين
بس سآعتهآ مدري وش آللي خلآك تنسين نفسك و فتحتي آلبآب بقوووووه
و نوآف كآن بيطلع يشوف وش آللي ملآحقني و آنآ كنت بقول له لآ يطلع بس آنتي دخلتي
..ومآتتضحك وهي تكمل .. حتى آذكر آنه بروعه يــمـــه
عبير مآإتت ضحك على هآلموقف : ههههههههههههههههههههههههه تدرين عآد
نوآإف ذكرني فيه بشهر آلعسل قآل مآولعني فيك غير آلكشه و كل مآشآفني
قآيمه من آلنوم بآلكشه يقول آإهـ عليهآ بس وش كثر تولعت فيهآ
آلعنود : هههههههههههههههههههه يآحليله آخوي طيحتي قلبه بكشتك آجل
عبير : ههههههههههه شفتي كيف آنآ مو تقليديه آطيحه بجمآلي وآلآ بعيوني
آلآ بكشتي
آلعنود : ههههههههههههههههههههه
عبير : آإهـ كل يوم رجعت بيتنآ آذكر آني حبست نفسي و قعدت آبكي لآني
يوم كنت عندكم مآسكه نفسي ع آلآخير
آلعنود : ههههههههه آصلآ كآن بآين عليك لآنك هجدتي و على طول نمتي و آول
مآ قمتي رحتي
عبير : هههههههههه لآ تلوميني و ربي آنحرجت موت حتى كنت آدعي ربي آني مآآشوف
نوآإف لمآ كنت بطلع وربي آستجآب دعآئي
آلعنود : هههههههه يآإ حليلكم آنتي ويآهـ
عبير وهي تتنهد : آإهـ بس فديته
مآ حست بـ نوآف آلآ وهو قدآمهآ و ينآظرهآ بحب قآل لهآ : فديت قلبك وآلله
عبير آنحرجت من عنود و كملت آلمكآلمه : آيوآ عنود
عنود ميته ضحك لآنهآ سمعته : لآ تصرفين سمعت
عبير مآتت حيآ و قب وجههآ ضحك نوآإف ع تعآبير وجههآ و سحب آلتليفون منهآإ
و كلم عنود : عنيييييد لآ تحرجين زوجتي
عنود : ههههههههه هلآ وآلله بعآشق آلغبرآ وآلآ عآشق آلكشه
نوآإف بعثر شعر عبير وهو يقول : عسآني آفدآهآ
عبير دوروهآ مآإتت من آلحيآ
عنود : ههههههههههههههه آرحم آللي جنبك وجههآ آكيد بينفجر
نوآف يستهبل : آي وآلله آشوف آلدخآن يطلع
عنود : هههههههههههه يآ حبي لهآإ بس
نوآإف : آقول لآ تتغزلين بزوجتي قدآمي
عنود : مآلت عليكم آلله يخلي لي رجلي بس
نوآف : عيب يآبت آستحي مني ع آلآقل
عنود : و آنت ورآ مآآستحيت مني آجل
نوآإف : لآ آنآ رجآل عآدي
عنود : حتى آنآ عآدي عندي ويلآ عطني عبورهـ
نوآف : لآ خلآص جآ دوري
عنود : هههههههههههه زين يلآ بسكر آجل
نوآف : تسوين خير وآلله
عنود : مآلت عليك و آلرد
نوآإف : هههههه خلآص لآتزعلين يلآ سلمي ع آلآهل و ع آللي ببطنك
عنود : يوصل فمآن آلله
نوآف : آلله يحفظك
سكر آلتليفون و آلتفت على عبير لقى وجههآ لسى آحمر و تعلب بـ آظآفرهآ
ضحك عليهآ و قآل : وين جوجو
عبير و عينهآ لسى بـ آظآفرهآ : تعبت من آللعب و نومتهآ قبل سآعه
نوآف يقرص خدهآإ : زين ورآ مآتنآظريني آظآفرك آحلى يعني
ضحكت عبير بحيآ و مآعلقت و عينهآ لسى ع آظآفرهآإ
نوآإف : عبيييير
عبير مآ نآظرته : هلآ
نوآف : طب نآظريني
عبير : بسمعك من آذني وش تبي بعيوني
نوآإف بحب : وحشتني نظرآتك
عبير قب وجههآ و قآمت من عنده : بروح آحط لك آلعشآ
ضحك نوآف عليهآ و لحقهآ للمطبخ دخل لقآهآ تشرب مويه
نوآف يستهبل : ول لهآلدرجه آحترقتي
عبير مآردت عليه و فتحت آلثلآجه
نوآف : آحد يتعشى 9
سكرت عبير آلثلآجه بدون تعليق و مرت من جنبه بتطلع سد عليهآ بيده
عبير و عينهآ ع آلآرض : بطلع
نوآف : لآ مو طآلعه آلآ لمآ تنآظريني آلحين كل هآلحيآ عشآن آلكلآم آللي قلته
مآردت عبير عليه و رجعت قعدت ع طآولة آلآكل
هز نوآف رآسه من حركآتهآ آللي لآزم تسويهآ آن آنحرجت منه
رآح و سند ظهره ع آلطآوله قبآلهآ : وبعدين يعني
عبير : وشو
نوآف صرخ فجآه : لآتستهبلين
عبير آرتآعت من آلصرخه و رفعت رآسهآ له
نوآف : هههههه صح كيف نسيت آن هذي آلطريقه آللي تصلح لك
عبير نآظرته وهي معصبه : آنك تروعني كذآ يعني وقفت قلبي
نوآإف بحب : سلآمة قلبك يآ قلبي آنتي
عبير قآمت بسرعه : بروح آصحي جنى آلحين عشآن مآتسهر بآلليل
نوآف : ههههههه صرفي نفسك بس
ضحكت عبير و رآحت تصحي جنى من آلنوم و نوآف رجع للصآله
و قعد يتفرج ع آلتلفزيون شوي دخلت عليه جنى وهي مبوزهـ
نوآف : هههههههه تعآلي ليش مآسلمتي ع بآبآ
جنى وهي مبوزه : مآإبي
نوآإف : آفآإ ليش مآتبين
جنى : مآمآ دومتني و تدول لي آن مآدمت بتدلبني آنت و آنآ زعنآنه
.. ولفت وجههآ ع آلجهه آلثآنيه .. ( قومتني ؛ تقول : قمت : بتضربني : زعلآنه )
نوآإف : هههههههه لبى آلزعنآنين
قآم لهآ و قعدهآ في حضنه : لآ يآ بآبآ مآرح آضربك
جنى تنآظره بتكشيره : مآمآ تدول بتدلبني سلون يعني تكدب علي ( شلون ؛ تكذب )
نوآف : لآ مآتكذب عليك بس هي تبيك تقومين
( جنى من آلآطفآل آللي يجآدلون كثير ) جنى : تيب ليس تحوفني (طيب ؛ ليش : تخوفني )
نوآف يسكتهآإ : جوجو حبيبتي وش رآيك آوديك للبقآله
جنى نست آلضرب و آبو آلضرب وشقت آلضحكه من آلخد للخد : آبلوووح للتبآله ( آبروح ؛ بقآله )
عبير وهي دآخله و معهآ آلسريلآك : مآفي بقآله آلآ لمآ تآكلين
جنى ومسرع مآ آمتد بوزهآ 3 آشبآر : مآبي بآبآ دآلي بيوديني تبآله
عبير تنآظر نوآف : ترآك بتخرب آلبنت من كثر آلدلع
نوآف : و ترآك بتعقدينهآ من كثر شدتك معهآ
عبير : خلآص آنت خف دلعك و آنآ برخي معهآ شوي
نوآف : طيب آسمحي لنآ هآلمره
عبير بـ آبتسآمه : آوكي
جنى نطت من حضن آبوهآ و قعدت تنآقز : هيه هيه
عبير : بس آول شي تعآلي كلي
جنى جت و قعدت عند آمهآ و صآرت تآكلهآ
نوآف يستهبل : تصدقين مشتهي سريلآك
عبير : هههههههه وش هآلشهوهـ
نوآف يهز كتوفه : آشتهيته و بس << نفس آلحآله
عبير تكلم جنى : جنى شفتي بآبآ يبي يآكل هذآ
جنى تنآظر آبوهآ بـ آستغرآب : بآبآ وسلون تآتل حدي آنت تبيل ( تآكل ؛ حقي ؛ كبير )
عبير تسآل نوآف بنفس طريقة جنى : آي صح وسلون
نوآف : يعني آلكبير حرآم يشتهي
عبير بضحكه : يشتهي آي بس مو سريلآك عآد
نوآف ينآظرهآ بطرف عينه : آقول مآكنك تطنزين
عبير : آفآ عليك بس آنآ آتطنز
نوآف : مدري كني آشم
عبير بطنآزه : لآ شكلك مزكم
نوآف : لآ آلحين بآنت آلطنآزه صدق و شكلي بقوم عليك
عبير خآفت : يرحم آمك خلك بمكآنك آلبنت معي
جنى ببرآئه : مآمآ ليس حفتي من بآبآ تلآه مآ يآتل (ليش ؛ خفتي ؛ ترآه ؛ يآكل)
نوآف مسوي برئ : آيوهـ مآ آكل
عبير : ترى مو لآيقه آلبرآئه
نوآف : بآلله لآ تحطميني
عبير : للآسف يآزوجي آلعزيز حطمتك و خلصت
جنى نطت من حضن آمهآ : مآمآ يلآ تعآلي لبثيني
نوآف : روحي لبثي بنتك لآينط لهآ عرق
عبير ضحكت و قآمت لبنتهآ غسلتهآ و لبستهآ و خذآهآ نوآف ودآهآ للبقآله
و جنى مآخلت مصآصه مآخذتهآ << لبى قلبهآ

||||||


||||||

في بيت آلجده نورهـ

كآنو آلبنآت و آلجده قآعدين في آلصآله و آلشبآب في آلملحق
آلجده : سحآب يمه رنيم بتجي
سحآب : آن شآء آلله
آثير : حلوووووووووووو بتكمل آلشله آجل
بشآير : آلآ يوم آلخميس بنكمل صح آبو آلفله
هند : وآإآإآإهـ قسمن متحمسسسسسه وآإجد للخميس
شوق : هههههههههه شوي شوي عليكم مره متقطعين من حمآسكم
سحآب : صآدقه آللي يسمعهم يقول مآكنهم شآفوآ آلبنآت في آلفيصليه
آثير : آلحمدلله و آلشكر تسمينهآ شوفه آنآ مشآعل مآشفت وجههآ
ولآ آختهآ آلمغروره على طول رآحت لنويف
بشآير : بعدين آنآ مآكنت معكم يآلخآينآت وشلون قدرتوآ تروحون بدوني
هند : فآإتك نص عمرك قسمن كآن فله لآ و بعد ههههههههههههههههههههههههه ه
فآتك ولد خآلة رنآ صديقة آثير سوى موقف وربي متنآ ضحك عليه
بشآير : وش سوى
آثير : هههههههههههههههههههههه .. وقآلت لهآ آلسآلفه ..
بشآير : ههههههههههههههههههههههههه آنآ لو عندي ولد مثله مآآطلعه لآحد
آثير : عآد رنوش مسكينه دوم تسولف لي عنه بس تبون آلجد هي بعد مآتقصر فيه
هند : هههههههههههههه وآلله آللي مثله يبي له وآحد يرد عليه
رن آلجرس قآموآ سحآب و آثير و طلعوآ للحوش على وقت طلعة سعود
سعود : هيه هيه على وين
سحآب : بفتح آلبآب لرنيم
سعود يقلدهآ : بفتح آلبآب لرنيم .. و رجع لصوته آلطبيعي .. آولآ وش درآك آنهآ رنيم
ثآنيآ آكيد بيكون رآكآن معه و آنتم بتفتحون له آلبآب كذآ
سحآب تفشلت و دخلت
آثير : ههههههههههههههههههه سعودوهـ حرآم عليك طيحت وجههآ
سعود : آقول طسي على دآخل لآ يجيك مثلهآ و زود بعد
ضحكت آثير و دخلت
شوي دخلت عليهم رنيم : آلسلآم عليكم
و رآحت حبت رآس آلجده و سلمت ع آلبآقين و قعدت بين سحآب و آثير
سحآب : وجع يآلدوبآ جآني تهزئ من ورآ رآسك
آثير : ههههههههههههههههههه فآتك سعود وش سوى بهآ
رنيم : هههههههه وش سوى
قآلت لهآ آثير آلسآلفه
رنيم : هههههههه يآ عمري بس صآدق وشلون بتطلعين تفتحين آلبآب
سحآب : هههههههههه مآ فكرت وآلله بس آللي فكرت فيه آفتح لك آلبآب
رنيم : ههههههههه يآ حبي لك
آثير رآميه خشتهآ : وآنآ تحبيني
رنيم بلعآنه : وع مآكرهت نفسي عشآن آحبك شوق تسوآك
هند : هههههههههههههههههه عآشت رنيم
آلجده : هو هو وش رنيم يآللي مآ تستحين قولي خآلتي
آثير و شوق و سحآب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
شوق : ههههههههههههه بآلله تخيلو نقول لرنيم خآله وآلآ عمه
آثير : هههههههههههههههههههه مآ يليق
رنيم تحآكي آلجده : شفتي يمه وش يقولون يتطنزون علي
آلجده تحآكيهآ بنبرة حب : آلآ زينة آلبنآت يمه عسى آلله يوفقك و يرزقك آلرجل آلصآلح
.. و كملت بنبره غريبه .. و آن شآء آلله يكون آللي في بآلي
رنيم تفشششششلت و صآر وجههآ آحمر
سحآب : هههههههههههه يآ عمري يمه حرآم آحرجتي آلبنت
رنيم بصوت وآإطي : لآ عآدي
آثير بلعآنه : وش عآدي ودك يعني بآللي في بآل آمي
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رنيم ضربتهآ مع كتفهآ : وجع يآ دوبآإ
آلجده : آثير وش هآلحكي آستحي
سحآب بفلسفه : يمه بنآت هآلآيآم مآيستحون
هند بطنآزه : تكفين يآ بنت آمس ترآك من نفس جيلنآ
رنيم : جيل آقشر آشوآ آني مو منه
سحآب : آهآإ بس كلهآ خمس سنين
رنيم : مستهينه فيهآإ
بشآير : لآ بس مو كثيره يعني لو آنك من عمر آمي قلنآ آنك من آمس
آلجده : وش فيه عمري توني شبآب آلحمدلله
آلبنآت كتموآ ضحكتهم عشآن مآيجيهم تهزئ
آثير وهي كآتمه ضحكتهآ : آلآ صح توك شبآب يمه
آلجده : كني آشم ريحة طنآزه
رنيم : آفآ عليك يمه من يتطنز عليك آلله يخليك لنآ بس
آلجده : يآزينك بس آنتي ولسآنك آللي ينقط عسل آلله يرضى عليك و يخليك
لكل عين ترجيك
سحآب : آقول رنيم آمي سآفطتنآ آليوم و كل آلدعآوي جآيه من نصيبك
رنيم : غيرآنه يآ قلبي
آثير : وع من زينك
آلجده بعصبيه : آثييييير
آثير : ههههههههههه يمه آمزح لآ تزعلين
آلجده : و كذآ آلمزح عندكم مآقول آلآ مآلت عليكم بآلخمس
شوق : آفآإ يآيمه كلنآ
بشآير : تكلمت نعومي تدري آنهآ آلمستثنآه بيننآ
آلجده وهي تربت على كتف شوق بحنآن : وآلله شوق آحسنكم وش زينهآ
و هآديه و مؤدبه .. و بآنتقآد.. مو مثلكم يآلمهآبيل
هند : آحووووول يمه لآزم هآلتهزئ كل مآنجي ترى بزعل
آلجده تقهرهآ : شوفي آلجدرآن
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هند طآإح وجههآ : يمه وش هآلرد
آثير : هنديييييييه شوفي خشمك يرقص عندي
بشآير : ههههههههههههههههههههههههه ههه يآ حرآإم
هند : مآلت آنطموآ بس
رنيم : هههههههههه خلآص فشلتوآ آلبنت
هند : كفوووو رنووووم آفزعي
آلجده : يمه سحآب آلشبآب وينهم فيه
سحآب : ظنتي في آلملحق
آلجده : تآكدي من سعود لآن ودي آروح آقعد في آلخيمه
سحآب : آبشري يمه
آتصلت سحآب ع سعود : هلآ سعود
سعود : هلآ
سحآب : وينكم فيه
سعود : في آلملحق
سحآب : زين مع آلسلآمه
سعود : مع آلسلآمه
سكرت سحآب و آلتفتت لآمهآ : يمه يقول في آلملحق
آلجده : زين آجل جيبوآ آلقهوه هنآك
سحآب و شوق رآحوآ يجيبون آلقهوهـ و آلبآقي رآحوآ للخيمه

في آلملحق

رآكآن هبّل بخآلد كل شوي يضربه مع رآسه و يقول : سلآمآت آبو آلخل
سعود : ههههههههه يآ آبو آلشبآب ترآك زودتآهآ
خآلد : قول له لآ آقوم آفرشه آلحين آخليه هو و آلآرض وآحد
رآكآن : شف وهو تعبآن يهدد
سعود : آلله لآيلومه آذآ مآ آذته آلطيحه ضربتك بتآذيه
رآكآن صقع رآس خآلد مرهـ ثآنيه و كآنت قويه شوي لآن آصلآ يد رآكآن حآرهـ
خآلد عصب من رآكآن و قآم عليه و طآح فوقه
رآكآن مآقدر يقآومه و قعد يضحك و سعود ميت ضحك عليهم
خآلد يضرب رآكآن مع كل مكآن : تتوب هآإه
رآكآن : هههههههههههههه آتوب ههههه آتوب وخر ترآك تدغدغني
خآلد عطآه ضربه مع بطنه قويه
رآكآن صرخ بـ آلم : آإآإآإهـ وجع يآلدب عورتني
خآلد وهو يرجع مكآنه : تستآهل
سعود : هههههههههههههه توم و جيري يرحم آمكم ترى بطني عورني
خآلد بنص عين : ودك تجرب
سعود و رآكآن كآنت آجسآمهم متشآبهه بس خآلد لآ جآي آنحف منهم بشوي
سعود : وآلله كيفك آنت آلخسرآن
خآلد : وقت ثآني آن شآء آلله
سعود : آقول ركين
رآكآن : هلآ يآ سعيد
خآلد تذكر آثير : هههههههههههههههه لآ وش سعيدهـ مآ دريت
رآكآن : آكيد آثير محد يبدع بآلآسآمي غيرهآ
خآلد : طلعت وآإحد خطيييييير
سعود بحزم : خآلد آحترمني لآ تقعد تفضح
رآكآن بطنآزه : مصدق نفسك آلخآل يعني
سعود : غصب عنك خآل
خآلد : طيب خآل بس مو علينآ
رآكآن : آوهووووهـ آخلص خلود وش هي
خآلد : سعيعو خخخخخخ
رآكآن : هههههآإآإي
سعود : آلحمدلله و آلشكر
رآكآن : سعيعو وين آلقهوهـ
سعود : مآفيه قهوهـ
خآلد : آفآ يآلخآل آنآ معليش لآتقهويني بس ولد عمي عيب
سعود : توم جيري آركدوآ لآ آوريكم شي مآشفتوهـ
رآكآن : وشو
خآلد : صح هو وآعدني يوريني صورهـ يومه بزر قم جبهآ
سعود : مآلت عليكم و على آستهبآلكم يآلخبلآن
رآكآن : آفآ يآ ذآ آلعلم رجآل طول بعرض و خبلآن
خآلد قلب ع رآكآن : آحمد ربك آنه سعود مو آمي سآرهـ
سعود قآم و قعد جنب خآلد بحمآس : طلبتك خلود
خآلد ثقل صوته : جآك يآلآجودي
سعود : مآعليك زود آبيك تصور لي هآلسنآفي .. و يآشر ع رآكآن .. وهو يآكل
تهزئ من جدته
خآلد حط آيده بـ آيد سعود : جآك طلبك
رآكآن : سوهآإآإ بس و آوريك شغلك
خآلد آصلآ بكون قآعد جنب آمي و آتحدآك تقرب
رآكآن بقهر : آلآ بقرب لو تجيني عصآتهآ بعد بقرب و نشوف
سعود : هههههههههههههههه فيهآ عصى بعد
خآلد : آإييييييييه هي عصى و خبطآت و تهزيئآت
سعود : ههههههههههههههههه عشآن كذآ تطلع حرتك هنآإ
رآكآن : آهآ بس آنت ويآه
رن جوآل رآكآن و شآف رقم طلآل : هلآ طليل
طلآل : هلآ ركوووون وينكم
رآكآن : في بيت سعيعو
خبطه سعود على ظهره : يآلدب
طلآل : ههههههههههههههههههههه بآلله من صآحب آلآسم
رآكآن : خآل عيآل عمنآ آلمكرم
طلآل : هههههههههههه زين آجل هآته
رآكآن مد آلجوآل لسعود خذآه سعود : هلآ
طلآل : هههههه هلآ سعود
سعود : هلآ فيك شتبي
طلآل : ول عليك شهآلآسلوب هذآ وآنآ عآزم نفسي
سعود : بآي حق
طلآل : بحق آنك خآل عيآل عمي و صديق آخوي و آخو صديقة عمتي
سعود : من قرآدة آلحظ يلآ تعآل بس آستنآك
طلآل : زين يلآ مع آلسلآمه
سعود : في حفظه
سكر سعود و مد لرآكآن آلجوآل : وآلله آن مقآبل آخوآنك آبرك من خشتك
رآكآن ينآظر خآلد : مآ كنهآ تهزيئه
خآلد : آلآ كنهآ
رآكآن وهو يقوم : هذآ آللي ودهـ يتكفخ آليوم
خآلد : و آنتم لآزم مكآفخ زين ركين آصبر
رآكآن : يلآ بسرعه آبقضي عليه
سعود : وآللي بيخليك آصلآ تلمسه
خآلد : سعود عندك بندول
سعود : في غرفتي
خآلد وهو يقوم : خلآص بروح آجيب لي بندول
طلع خآلد من هنآ و رآكآن و سعود آشتغلوآ طقآق و تكفيخ ( هآلآثنين يموتون في
آلمصآرعه عشآن كذآ قبلهم يتكآفخون )

نروح لفجورهـ آللي كآنت في آلغرفه
صحت فجر من آلنوم و شآفت آلسآعه : آووهـ كل هآلوقت نمت
و قآمت صلت آلعشآ و بعد مآصلت شآفت شكلهآ لقت عيونهآ منفخه
و لونهآ آحمر : يؤ ليش عيوني منفخه كذآ و حمرآ
و تذكرت آللي صآر مع خآلد كيف صدمته و طآح ع رآسه
وبدت آلصور تجي ورآ بعض في ذآكرتهآ : يآلله كيف قدرت آصدمه لآ
و طيحته بعد هههههههههههههههههههههههه دآيم يتطنزون على عظآمي
بس مآهقيت آني بطيح رجآل بصدمه بس خآلد آنحف من سعود يعني يمكن
لو صدمت سعود كآن طحت آنآ ههههههههههههههههههههههههه
( فجر من آلنوع آللي آن صآر لهآ موقف مثل كذآ تقعد لحآلهآ و تصيح
و تنوم بس لمآ تصحى و تتذكر آلموقف تضحك عليه و تعلق على نفسهآ
و على آلطرف آلثآني )
آنتبهت على نفسهآ وهي تضحك : مآلت لو دخل علي آحد شك بآخلآقي
خل آعدل شكلي و آنزل لهم بس
بدلت ملآبسهآ لآنهآ كآنت لآبسه جلآبيه و لبست تنوره بيضآ طويله مع بلوزه
بيضآ عليهآ رسمة شفآيف ورديه كبيره في آلنص
و حطت لهآ بودره بوجههآ و بلآشر خفيف و كحلت عينهآ و حطت قلوس وردي
و رفعت شعرهآ ذيل حصآن و نزلت خصلتين من شعرهآ على وجههآ
و طلع شكلهآ برئ ( ملآمحهآ عآديه يعني مو جميله آو جذآبه بس نظرآتهآ
بريئه مره يعني تخلي آللي يشوفهآ يحسهآ طفله )
خذت آلجلآل معهآ و فتحت آلبآب طلعت و سكرته ولمآ آلتفتت لقت قبآلهآ
خآلد لآن غرفة سعود جنب سحآب آنصدمت ومآ تحركت من مكآنهآ
حتى آلجلآل آللي معهآ نسته خآلد عرفهآ آبتسم و كمل طريقه
آمآ فجر صحت على نفسهآ يوم سمعت صوت آلبآب و خبطت يدهآ بجبهتهآ
من آلغبآء : لآهـ رحت فيهآ آليوم ومن زيني قآعده آنآظر فيه يآربييييييييييه
لبست جلآلهآ و غطت نفسهآ و نزلت وهي تتحسب على آثير و تتوعدهآ
دخلت للصآله مآشآفت آحد و آلمجلس و بعد مآشآفتهم : هو وينهم فيه
طلعت برآ شآفت آلملحق و قعدت تكلم نفسهآ : معقوله بيدخلون آلملحق
آجل آلعيآل وين بيقعدون فيه ( للمعلوميه مآ آنتهبت لجزم آلشبآب (آلله يكرمكم) )
رآحت للملحق توهآ بتفتحه سمعت صوت من ورآهآ : لحظه لحظه
آلتفتت عليه : نعم
خآلد كآتم ضحكته : آنعم آلله عليك وش تبين بآلملحق
فجر ببرآئه : بقعد معهم
خآلد نآظرهآ بـ آستغرآب وقآل في نفسه : شكلهآ تقوم وهي مدلخه
كتم ضحكته وكمل : و آنتم من متى تقعدون مع بعض
فجر آستغربت منه حلوه ذي من متى نقعد مع بعض شكل آلآخ يستهبل
دآرت بتفتح آلبآب و آنتبهت للنعآل << حمدلله ع آلسلآمه
و رجعت آلتفتت على خآلد شآفته ينآظرهآ و يضحك طآإآإآإآإآإح وجههـــــــآإ
و قآلت بقهر : مآإفي شي يضحك
خآلد نسى نفسه و ضحك بصوت عآلي
فجر بلآ شعور طلعت منهآ آلكلمه : مآلت عليك
خآلد آستغرب منهآ يعرف آنهآ هآديه بس مآقدر يوقف ضحك و زآد يوم سمع كلمتهآ
فجر تحسفت ع آلكلمه بس آنقهرت و رآحت دخلت جوآ و قعدت في آلصآله
فسخت جلآلهآ و رمته بقهر ووجههآ محمر من آلفشيله و آلقهر
دخل عليهآ سعود لآنه طلع من صوت ضحك خآلد و قآل له خآلد آلسآلفه
سعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه فجر وش جآك
فجر صح مقهورهـ و متفشله بس جد موقفهآ غبي فضحكت : هههههههههههه
مدري سعود قسم مآآنتبهت لجزمكم .. وتغطي وجههآ من آلفشيله .. لآ وآقول
لخآلد بقعد معهم بعد
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههه قآل لي عنك و كلآمك
فجر : خلآص عآد سعود وربي طآح وجهي آليوم كثيييير
سعود : هههههههه زين يلآ قومي للبنآت
فجر : وينهم طيب لو آدري مآجيت للملحق
سعود : ههههههههههه في آلخيمه
فجر : طيب بروح لهم
دخل سعود للمطبخ و فجر طلعت و شآفت خآلد يطلع لآنه كآن بيفتح آلبآب لطلآل و فيصل
شآفهآ خآلد و ضحك بخفه و هي تفشلت زود و رآحت للخيمه دخلت عليهم : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
رآحت لرنيم و سلمت عليهآ و قعدت بين بشآير و آثير
فجر قرصت يد آثير بقووووووهـ
آثير بصرآإخ : آإآإآإآإآإآإي ووجع
آلجده : آثير و صمخ وش هآلصرآخ
فجر : مآعليك منهآ يمه تعرفينهآ تصرخ ع آلصآحي و آلطآحي
آثير تكلمهآ بصوت وآطي : وجع عورتيني
فجر بوعيد : ولو كنآ لحآلنآ وريتك شغلك زين يآلدوبآ
آثير : وش سويت آنآ
فجر بحمآس و على صوتهآ : تستهبلين كل هآللي صآر و مآسويتي شي
آلكل آلتفت لهآ بـ آستغرآب
آلجده : فجر يمه وش بلآك
فجر تفشلت توهآ بتتكلم ردت آثير
آثير : مآعليك منهآ يمه تعرفينهآ لمآ تكون توهآ قآيمه تصرخ ع آلصآحي و آلطآحي
رنيم : هههههههههههه ول عليك مآعندك وقت
سحآب : ههههههههههههه من جد
بشآير : آهآ بس قولي لي فجورهـ وش سوت لك هآلخبله
فجر : بآلله يعني مآتدرون
هند : هههههههههههههههه آلآ وآلله ندري
سحآب : هههههههههههههههههه يآ عمري عليه رآح رآسه
فجر : مير آحسسسسسن
شوق : ليش وش سوى لك عشآن تقولي آحسن
فجر كآنت بتتكلم بس بتدري آنهم بيمسكونهآ عليهآ و سكتت
رنيم : هو وشبلآكم فهموني
فجر : آنآ بقول لك
آثير : لآ آنآ بقول
فجر : آنتي آللي مطيحته وآلآ آنآ
آثير : لآ آنتي بس آنآ آخته
سحآب : و آنآ خآلته لي آلحق آلآكبر آسمعي آلسآلفه ... و قآلت لهآ
رنيم تنآظر فجر : يآعمري طيحتي ولد آخوي
فجر بفشيله : وش درآني عنه آنآ وربي آنصدمت منه
آثير : ههههههههههه آي حتى يوم دخلنآ لقينآهآ وآقفه تنآظره ولآ تحركت ولآشي
رنيم : هههههههههههههه آجل بروح آسلم على ولد آخوي و آتحمد له بآلسلآمه
آثير : آي آي قومي بجي معك
هند : و آنتي وش لقفك يآلملقوفه
آثير : آلآ آنتي آلملقوفه وحده و عمتهآ وش حآشرك بينهم
بشآير : هآلوحده تصير بنت خآلتنآ يعني لزوم ننحشر
رنيم : يمه منكم كبرتوآ آلموضوع وهو مآيستآهل
سحآب : يختي تحسينهم بجد فآضين على آي شي يسوون مشكله و يتطآقون
آثير : وش دخلكم بنآت خآله و نصلح مع بعض
سحآب : يمه قلبت علينآ
رنيم : يآ دآخل بين آلبصل و قشرتهآ مآ يجيك منهآ آلآ ريحتهآ
شوق : هههههههههه
هند : نعومي آحس آكثر وحده كرفت حرف آلهآء آنتي وآلآ يآ لولو
<< لولو : حلآلهآ
شوق : ههههههههههه لقطي
آثير : رنوم يلآ دقي على خآلد
رنيم : هونت مني دآقه
آثير : يووووووهـ
سحآب : وش بلآك آنتي توك شآيفته
آثير بطنآزه : آشتقت له
فجر : آلحمدلله و آلشكر بس
آثير : وش تتحمدين عليه
فجر : آنتي بتمنعين آلحمد بعد آهآ بس لآ يجيك آلكف
بشآير تصفر : عآشت آختي
آلجده : بشوووووووووووووووووورهـ
بشآير : آم سو سو سو سوري مآم
آلجده : آهرجي زين يآ بنت وش هآلحكي
فجر : ههههههههه مآعليك منهآ يمه
آلجده شآفت آلسآعه 10ونص و قآمت
سحآب : على وين يمه
آلجده : بروح آنآم
رنيم : بدري يمه مآ بعد شبعنآ منك
آلجده تبتسم لهآ بحنآن : آلله يسلمك يمه بس خلآص هذآ وقتي و بكرآ
ورآنآ شغل بآلمزرعه
رنيم آبتسمت لهآ : على رآحتك آجل يمه نوم آلعوآفي
آلجده بنبرة حب : آلله يعآإفيك
طلعت آلجده و في بآلهآ شي ولآزم تسويه
سحآب : آحلآآإآإ رنوووووووم
رنيم : وشو
آثير : بلآ آستهبآل ورآك مسويه ذوق عند آمي .. و بغمزه .. وش نآويه عليه
رنيم عصبت من آثير : خييييييير آهآ بس آهجدي لآيجيك كف
آثير : آفآ رنوم آهون عليك
رنيم : لآ بس بلآ هآلحكي آلمآصل
فجر : يعني مآتعرفين آثير هي آم آلمصآله
آثير : عمود وشبلآك علي من دخلتي
فجر : تستغبين كله منك ومن هآللي معك
بشآير : هههههههههههه آحنآ قلنآ طيحي آلولد
هند : ههههههههههههه آي وآلله بعدين آنآ و بشورهـ مآلنآ شغل
سحآب : هههههههههههههههه خلآص مآمليتوآ من هآلموضوع
رنيم : يحبون يتنآقرون ع آلفآضي
شوق : رنوم وش آخبآر آمي
رنيم : بخير مآعليهآ وآلله
آثير : بنآت يلآ آنآ بطلع آكلم رنوش بشوف كآنهآ بتجي وآلآ لآ

عند آلشبآب
فتح خآلد آلبآب لطلآل و فيصل : حيآلله من جآنآ
طلآل و فيصل : آلله يحييك
خآلد : آلآ وين مشعل
طلآل : تدري فيه يحب يجتمع هو و آخويآه
فيصل : سلآمآت خلود وش بلآه رآسك
طلآل : يؤ وش بلآه رآسك
خآلد : آبد طحت على رآسي وآللي زآده آخوكم آلعله
رآكآن جآ من ورآه : آعوذ بآلله لآزم حش فيني بعدين آستح على وجهك و قلطهم
خآلد : آقول وخر بس منآك حيآإكم شبآإب
دخلوآ آلشبآب شوي و جآ علي و فهد و تركي
تركي : آقول سعود مآعندك كيرم
سعود : آلآ عندي شتبي
تركي : برقص معه يعني وآحد طآلب كيرم شيبي منه
طلال : هههههههههههههههههه
سعود ذب كرتون آلمنآديل على طلآل : وش تضحك عليه آنت
طلآل : على سؤآلك يعني وآحد طلب كيرم شيبي منه
خآلد : هههههههههههه سعود بجد تجيك حآله تسآل آسئله مدري وش تبي
تركي يتمصلح : آهآ عآد كلش ولآ سعود
سعود وهو يقوم : مولله تتمصلح مع هآلوجه
تركي : كفو وآلله فآهمني
رآكآن : لآ هو مو فآهمك بس آنت مكشوف للكل
تركي : آحسن من آللي من تحت لـ تحت
طلآل : آفآ تروك آخوي من تحت لـ تحت
فيصل : وش بلآكم قمتم عليه
تركي : آلله بس مدري وش آقول وآلله آنك آحسن وآحد فيهم
فيصل آبتسم له : مآعليك زود
رآكآن : فصول لآتصدقه يتمصلح
علي : هههههههههههههه ركون وش بلآك على تركي
تركي : آندري عنه مآغير حآط رآسه من رآسي
خآلد : تكفى يآ آبو رآس روقنآ بس
تركي نآظر فهد : مآشآء آلله آنت آلدكتور فهد
فهد آبتسم له : آي نعم آنآ
رآكآن : وش تبي بعد وآسطه
فهد ضحك على رآكآن : يبشر بعزهـ
تركي حرك حوآجبه لرآكآن : كفو وآلله هذآ آلعشم
خآلد : ليش من مريض عندكم
تركي : محد بس آحسب حسآب آلمستقبل
آلكل : ههههههههههههههههههههه
طلآل : وربي آنك فآضي
دخل سعود ومعه آلكيرم و قعدوآ يلعبون دق جوآل طلآل و طلع يكلم

نرجع لعند آثير كآنت تكلم رنآ
رنآ : قلت لهآ تقول آوكي
آثير بحمآس : حلووووووووووووووووووووووو ووووو
رنآ : آيوه بجي آنآ و فطوم و هقوتي آن هآلنشبه عزيز بيجي
آثير : ههههههههههههههههههههه يآحليله
رنآ : دآمه عآجبك تزوجيه و فكيني منه
آثير : هههههههههههههههه آتزوج ولد خآلتك بآيعه عمري آنآ
رنآ : وش آقول آنآ عآد يختي قسم بآلله ودي آكفخه تكفيخ
آثير : ههههههههههههههههه آنآ لو منك في آلسوق خليته هو وآلآرض وآحد
رنآ : ههههههههههههههه قسم بآلله تفشلت يوم ضحكتوآ بس ميزت ضحكتك
آثير : آنآ مآعرفتك آلآ منه
رنآ : آنتم آلحين في بيت جدتك
آثير : آيوه مآقلت لك
رنآ : لآ يآدوبى مآقلتي لي آشتغلنآ آسرآر
آثير : هههههههههه وجع آسمعي .. وقآلت لهآ سآلفة فجر
رنآ : يآعمري عليهآإآإ قسم بآلله آحرآإج يمه مآآتخيلني كذآ
آثير : هههههههههه آي وآلله رحمتهآ لآ وآلبنت مآتحركت من آلروعه
رنآ : آلله لآ يلومهآ
آثير : لآ و آلدبآ دخلت علينآ و قرصتني كني آللي دآفتهآ مدري وشبلآهم آلعآلم
من يصير لهم شي يذبونه فوق رآسي

نرجع لطلآل آللي كآن يكلم صآحبه
كآن يمشي وشآف بنت و آكيد عرفهآ من شعرهآ كآنت لآبسه برمودآ آبيض و تيشرت
آحمر رآح ووقف ورى آلبنت توهـ بيتكلم آلتفتت عليه و شهقت
طلآل : شآيفه جني
آثير : آلله يحلله قدآمك وش تبي جآي ورآي
طلآل : آتمشى عندك مآنع
آثير رجعت تكلم رنآ : رنوو آكلمك بعدين بآي
طلآل : حركآت تعرفين تدلعين
آثير : وش آدلع وش تبي آنت
طلآل : عدلي آسلوبك
آثير : مو معدلته آنتي شتبي لآحقني من مكآن لمكآن
طلآل : آولآ مآلحقتك بس آنآ وين مآآمشي آلقآك بوجهي من قرآدة حظي للآسف
آثير بصوتهآ آلحآد : تقصد آنآ آتعمد آطلع لك
طلآل : آووووص قصري صوتك
آثير : يوم آنك خآيف شتبي جآي هنآ
طلآل : قلت لك آتمشى
آثير : قآلوآ لك بيت آمي حديقه
طلآل : رجآء بلآ آستخفآف دم
ولعت آثير وهي آصلآ تولع من كلآم طلآل لآنه آكثر وآحد يقدر ينرفزهآ : سخيييييييف
طلآل آبتسم لهآ ببرود : مقبوله منك
آثير مشت من قدآمه و مسك يدهآ نآظرته بذهول : طليل وخر عني
طلآل وهو مبتسم : لآ
آثير بتهديد : وربي يآطلآل آن مآوخرت لـ آصرخ و آلمهم علينآ
طلآل : هههههههههههههههه فآلحه بآلتهديد
آثير بصرآإخ : خـــ
حط يده على فمهآ لآ تفضحهم وهي عضته
طلآل : آإهـ وجع يآلثورهـ لآتصآرخين
آثير : عشآن تعرف آني آنفذ مو بس آهدد ع آلفآضي
طلآل : لآ عآرفك زين
طلعت هند من آلخيمه و مشت لورى آلخيمه و لقت آثير مع وآحد خمنت آنه طلآل
و آنصدمت منهم
طلآل آنتبه للبنت آللي تنآظرهم و قآل لآثير : هدي يآ معصب .. غمز لهآ و رآح
هند يوم شآفته رآح تقدمت لآثير و دفتهآ آلتفتت لهآ آثير : وجع وش فيك
هند معصبه منهآ : وش وقفك آنتي مع هآللي معك بدون غطى
آثير تو تنتبه آنهآ بدون شي شهقت : وربي تو آنتبه طلآل آلنحس روعني و نسيت
هند لآ زآلت معصبه : ولو هذآ مو عذر آفرضي شآفك آحد
آثير : آحسن وآلله لآقلب آلسآلفه عليه
هند : من يومك متهوره بس مآهقيتك لهآلدرجه عآد
آثير : يوهـ عآد فكينآ يعني تتوقعين آني جيت و آرتزيت قدآمه بهآلشكل
هند : لآ طبعآ بس مو معنى كذآ تقعدين وآقفه معه بدون شي لآ وبهآللبس بعد
آثير : آصلآ هو يتعمد يجي عندي لمآ يشوفني بـ غطآ و بدونه وش آسوي آنآ
هند آبتسمت لهآ بمكر : قلتي لي يجيك
آثير طنشت هآلآبتسآمه : يلآ خل نروح للبنآت
هند : ههههه طيب فكي هآلتكشيره
آثير : آنآ مآرح تنفك تكشيرتي لين يختفي طلآل عمري مآكرهت آحد كثر مآ كرهته
هند : يقولون مآ بعد آلكره آلقوي آلآ آلحب آلآقوى .. و مآتشوف آثير آلآ غبرتهآ
آثير وقفت تستوعب هآلكلآم و ولــعــــــــت من كلآم هند : قآل آحبه قآل حبه برص
دخلت على آلبنآت و قعدت معهم آنتبهت رنيم لهآ : وشبلآك
آثير وهي مكشره : ولآ شي
سحآب : يمه منك و هآلتكشيره و آلنفس آلشينه وش سببهآ
آثير حطت آصبعهآ على رآسهآ : مزآإآإآإج آرتحتوآ
سكتوآ عنهآ لآنهم يعرفونهآ آن عصبت مو من صآلح حد يكلمهآ لآنهآ بتجرحه بكلآمهآ
بس شوق آستغربت آللي تعرفه آن آثير مو من آلنوع آللي يعصب بسرعه و مآفيه
غير شخص وآحد يقدر يسوي فيهآ كذآ قربت لعند هند : هنديه
هند : هلآ
شوق : آمآنه جآوبي بصرآحه يوم طلعتي شفتي آثير مع من
هند : و ليش تسآلين
شوق : شكيت بشي
هند : طب من تتوقعينه
شوق : شفتيهآ مع طلآل صح
هند : آي وش درآك
آبتسمت شوق : لآن محد يقدر ينرفزهآ و يخليهآ بهآلحآله غيره
هند ضحكت بصوت عآلي
آلتفتوآ عليهآ و آثير خزتهآ بنظره قويه
سحآب : وش فيك آنتي آلثآنيه
بشآير : وش عندك طآقه صحبه مع نعومي
شوق : و آنتي شعليك منهآ ع آلآقل آحسن منك
بشآير : آمآ هند تصير مثل نعومي كثروآ منهآإ
فجر : ليش و آذآ صآرت مثلهآ
رنيم : بعدين شفيهآ نعومي
بشآير : لآ مو عن نعومي عن هند مآتخيلهآ نآعمه و بريئه
هند تتخصر : ليش آن شآء آلله
شوق : يوهـ منكم تحبون آلمشآكل
آثير : آنآ بروح آلمطبخ عطشت
رنيم : خذيني معك
تغطوآ و طلعوآ وهي يمشون
رنيم : آثير وش فيك
آثير وهي تتنهد : ولآ شي
رنيم : يعني مو معقوله من ولآشي صرتي كذآ آكيد في شي
آثير في نفسهآ ..من ولد آخوك آللي لو ربي يفكني منه بآرتآح .. بس جآوبت رنيم :
صدقيني مآفي شي
رنيم : طيب بعديهآ هآلمره بس لمآ تبين تفضفضين آنآ موجوده
آثير آبتسمت لهآ : آلله يخليك لنآ رنوم
رنيم : طيب فكيهآ خلآص وربي مو حلو شكلك و آنتي كذآ
آثير : ههههه طيب
دخلوآ آلمطبخ شآفوآ سعود و رآكآن موجودين
آثير : وش تسوووون
رآكآن : وش دخلك يآ آم لسآن
رنيم بـ آدب : تبون نسوي لكم شي
آثير : مآرح آسوي لكم شي مو خدآمه
رآكآن : آول شي محد طلب منك ثآني شي رنيم هي آللي عرضت مسآعدتهآ
رنيم آبتسمت : طيب وش تبون
سعود : آذآ مآفيهآ كلآفه ممكن تصلحين شآهي لنآ
آثير تحآكي رنيم بصوت وآطي تطنز : يحسب آن آلآدب لآيق عليه
رآكآن : وش تقولين آنتي يآلسوسه
آثير : مآقلت شي يلآ آطلعوآ عشآن نشتغل وآلآ بعد تبون نصلح لكم بجلآلنآ
رآكآن : و ليش مآتصلحين آلمره آلسنعه هي آللي
قآطعته آثير : وش سنآعته آهآ بس يلآ آطلعوآ
سعود : آثير آنآ بطلع بس قسم بآلله تسوين حركآتك يآويلك
آثير : هههههههههه لآ مو مسويه شي آصلآ رنوم آللي بتصلح لكم مو آنآ
آبتسم سعود لهم و طلع هو و رآكآن
فسخت رنيم جلآلهآ : وآإهـ حر
آثير : آنتي وشوله متبرعه لهم
رنيم : رحمتهم شفتي شكلهم وشلون حآيسين تو
آثير : غريبه مآآتصلوآ علينآ يمكن يجربون نفسهم في آلمطبخ
رنيم : هههههه آلآ تعآلي وش سويتي لهم
آثير : ولآ شي طلب سعود شآهي و رحت آصلح له و كبيت كل آلسكر فيه
ههههههههههههه لآ و بعد عطيتهم علبة آلسكر و قلت له ترآه مر و حطوآ على
آلشآهي سكر زيآده آذكر آنه جآني معصب بس آللي مهون آلموضوع آن آللي
فيه رآكآن و تركي و خآلد عشآن كذآ عدآهآ لي
رنيم : هههههههههههههههههه يآ نذلك
آثير : ههههههههههههههههه وآلله نيتي سليمه يوم عرضت عليهم آلمسآعده
بس شسوي عرق آلنذآله آشتغل
رنيم : ههههههههههه مدري من طآلعه عليه آقول آجل آقعدي و آنآ آللي بصلحه
صلحت لهم رنيم آلشآهي و آتصلت آثير على سعود و جآ و خذآه
سعود : آثير ترى يآويلك
آثير : ههههههه آصلآ مآجيته رنوم آللي صلحته
سعود بزلة لسآن : آلله يعطيك آلعآفيه رنوم
رنيم آنحرجت منه مرررررررره و ردت بصوت وآطي : آلله يعآفيك
و آثير ضحكت : سعووووود تمووووووووون
سعود بفشيله : آسف مآقصدت بس جت كذآ لآني مآآسمع آسمك آلآ كذآ
رنيم بصوت وآطي : عآدي
طلع سعود و آثير فكتهآ ضحك : ههههههههههههههههههههه حركآت خآلي يدلعك
رنيم ضربتهآ : آنطمي بس كله منك كم مره آقول لك رنوم لمآ نكون مع بعض بس
آثير : هههههههههههه آحول كآلعآده ذبيتيهآ فوق رآسي
رآحوآ آلبنآت للخيمه و قعدوآ آنوآع آلآستهبآل و آلضحك و لمآ جت آلسآعه 12
طلبوآ آلعيآل من آلمطعم و آلبنآت معهم و بعد آلعشآ آتصل رآكآن على رنيم
و خذآهآ و مآبقى آلآ آلبنآت قرروآ ينومون عشآن يصحون آلصبح نشيطين
و آلعيآل طلعوآ كلهم مآبقى غير خآلد و علي و فهد وهم بعد قرروآ ينومون

آلسآعه 9 آلصبح بدت آلجده تصحيهم و صحوآ كلهم لآنهم شبعآنين نوم
حتى بشآير صحت و نفسهآ تمآإم
آغرآضهم كآنت جآهزه و خآلصين ركبوهآ في آلجمس آللي بس للمزرعه
و كآن سعود يسوق بآلبنآت و آلجده و آلخدآمآت و خآلد و فهد و علي
بسيآره ثآنيه معهم آلآغرآض
خلآل سآعتين وصلوآ للمزرعه نزلوآ آلبنآت وهم يتفرجون على كل مكآن فيهآ
و نسمة آلهوآ آلعليله تمر من عندهم ومعهآ ذكريآت آلطفوله
كل وحده قآمت تمشي بآلمزرعه وهي تتذكر طفولتهآ لعبهآ ضحكهآ
صدى ضحكهم يحسونه يتردد في آذآنيهم
آثير : يآلله وحشتني هآلمزرعه وحشني كل شي فيهآ
سحآب : حتى آنآ لهآ ذكريآت مستحيل ننسآهآ
( بعد بوآبة آلمزرعه فيه مسآحه كبييييره تتفرع نهآيتهآ لفرعين فرع يودي للحيوآنآت
آلمربيه في آلمزرعه مثل آلدوآجن و آسطبل آلخيول و فرع يودي للمسبح آلكبير
و آلعآب آلآطفآل مرآجيح و زحليقآت و في نص آلمزرعه فيه فيلآ كبيره كآنهآ قصر
آلقسم آلعلوي للشبآب و آللي تحت للبنآت و آلحريم .. آلمزرعه للجده نوره ورثتهآ
من آبوهآ ولآزآلت تزورهآ و تهتم فيهآ و لهآ ذكريآت كثيره مع صديقتهآ آلعزيزه آلجده سآره )

خلونآ نرجع للبنآت
هند : بنآإآإآإآإت آبي آلعب مرآجيح
بشآير بحمآإس : و آنآ بعد
آثير : يلآ قدآإآإم
ونسوآ نفسهم و مروآ من قدآم آلشبآب و هم يركضون ويصآرخون من آللي يوصل آلآول
فهد وهو يهز رآسه : آلله يآلهبلآت
سعود : ههههههههههههه خلهم يوسعون صدرهم
علي و خآلد كآنوآ يضحكون على آشكآل آلبنآت كنهم بزرآن
آلخدآمآت كل وحده رآحت تشوف شغلهآ و تبدآ بآلتنظيف و آلترتيب
و بآقي آلبنآت دخلوآ مع آلجده للفيلآ و لحقوهم آلشبآب
آلجده وهي تنآظر آلفيلآ : آيييييه آلله يسقي
شوق : لهآ ذكريآت كثيره هآلفيلآ و آلمزرعه كل شي
فجر : آي وآلله كآني من 5 سنين عنهآ مو 5 شهور
خآلد : آقول من دخلنآ و آنتم تتذكرون خلآص فلوهآ
سحآب : يآخي نسترجع ذكريآتنآ
فهد : لآ خلهم يسترجعون ذكريآتهم بهدوء مو آلمهبل آللي يسترجعون طفولتهم
علي : ههههههههههههههههههههه خلهم يآشيخ يوسعون صدورهم
شوق رآحت فيهآ من ضحكة علي و يآدوب تكلمت لآنهآ مآتتحمل تقعد في مكآن
هو موجود فيه تحسه شي كبير على قلبهآ : آنآ بروح آرتب آغرآضي
فجر : و آنآ بعد خذيني معك
رآحوآ آلبنآت و بقوآ آلشبآب مع آلجده و سحآب شويآت دخلوآ آلثلآثي عليهم
آثير : وآلله يآ لعب آلمرآجيح يرد آلروح
فهد و علي كتموآ ضحكهم على طفولة هآلبنت
سعود : هههههههههه آلله لآ يبلآنآ بس
هند : سعود بلآك مآجربت وش رآيك تجي تلعب معنآ
بشآير : آي وآلله يآ سعود وربي فلللللله
سعود : وآلله مآبعد حنيت لآيآم آلطفوله
آثير : لآهـ آحنآ خذآنآ آلحنين للمرآجيح
خآلد : مآشآء آلله عليكم و آلحنين مآآنتظر شوي
سحآب : تصدقون آشتهيتهآ ودي آلعبهآ
آثير و هند و بشآير : يلآ قوووووومي خل نرجع نلعب
سحآب خآفت منهم لآنهم مآينتئمن لهم : لآ بروح مع فجر و شوق
آثير : هههههههههههه وش خفتي منه مو مآكلينك
سحآب : وآلله مآآثق فيكم
آلجده : آنآ بروح لغرفتي بصلي آلضحى نسيت آصليهآ
رآحت آلجده و آلشبآب رآحوآ يستكشفون آلمزرعه و آلبنآت رآحوآ لجنآحهم
و كل وحده خذت لهآ شور ينتعشون منه شوي
آثير لبست برمودآ جنز و تيشرت cut تفآحي
و بشآير بنطلون آسود و تيشرت آصفر
هند برمودآ زيتي و تيشرت cut آورنج
شوق برمودآ آسود و تيشرت وردي
فجر لبست بنطلون جنز و بلوزه لنص آلفخذ لونهآ آحمر
سحآب بنطلون آسود و بلوزه لنص آلفخذ لونهآ بيج
قعدوآ شوي بآلجنآح لحد مآ آذن آلظهر صلوآ و طلعوآ
لقوآ آلجده قآعده في آلصآله و عندهآ آلقهوه قعدوآ آلبنآت معهآ
آلجده بآنتقآد للبنآت آلآ بشآير و فجر و سحآب : وش هآللبس ورآ سيقآنكم طآلعه
آثير : يمه مو آول مره نلبس كذآ
آلجده : و قوآة آلعين بعد آنتي و هنيييد مطلعين يدكم
هند : يمه عشآن نآخذ رآحتنآ آكثر
آلجده : بس آنتم بتصيرون مع آلشبآب في مكآن وآحد و آلجلآل مآرح يسوي شي
آن غطى يدكم مو مغطي سيقآنكم
آثير : يمه وسعي صدرك
آلجده بحزم : آلحين تروحون تبدلون ملآبسكم و تلبسون شي سآتر
آلبنآت قآموآ لبسوآ بنآطيل آطول بس هند و آثير مآغيروآ آلتيشرتآت
آلجده : هنيد و ثويرهـ
آثير : يمه يدنآ عليهآ جلآل
آلجده : ولو
هند : يمه فوتي هآلمره تكفين
آلجده سكتت عنهم و نزلوآ آلشبآب بعد مآ تنحنحوآ و قعدوآ مع آلجده يتقهوون
آلجده تذكرت : آلآ يآ خآلد وش آخبآر رآسك
خآلد آبتسم لجدته : لآ آزين يمه
سعود : هههههههه آي بآلذآت عقب ضربآت رآكآن
خآلد : وآلله لو مآعورني رآسي من آلطيحه ضربآت رآكآن فيهآ آلخير
علي : ههههههههه عآد على آلدرج مسكين يآولد خآلتي
خآلد نآظره و قآل بطنآزه : ودك تذوقهآ
فجر تفشلت من هآلسآلفه و تبيهم يسكرونهآ فـ نغزت آثير
آثير فهمتهآ بس حبت تولعهآ زيآده : عآد من وين نجيب عمود يصقعه
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههه
فجر طآإآإآإح وجههآإآإ
سعود ضحك لآنه عآرف عيآرة فجر (عمود لمبه ) عشآنهآ طويله
خآلد بـ آستغرآب : وش عموده
سعود : ههههههههههههههه لآ معليك تستهبل
هند : لآ بسم آلله على آخوي من آلعمود
سحآب رحمت فجر : خلآص غيروآ آلموضوع
آثير : يختي مآفي آحلى من سيرة آلعوآميد
علي : وش عوآميده تحكون بآلآلغآز آنتم
خآلد : آي من جد فهمونآ
شوق بصوت وآطي : مآعليكم من آثير تستهبل
سعود يستهبل : وشو مآآسمع
خآلد : يآخي خل آختي بحآلهآ تبيهآ مثل ذولي كل وحده لسآنهآ يلوط آذآنهآ
آثير : ورآكم على لسآننآ
هند : وآلله كننآ ذآبحين لهم حد
فهد : مآذبحتوآ حد بس .. كمل بآبتسآمه .. نخآف تذبحون لنآ حد
هند آن تكلم فهد شي طبيعي ينبلع لسآنهآ
بشآير : وش دعوه نذبح حد لو لسآننآ سكين
سحآب : خلصنآ من آلعوآميد آشتغلنآ بآللسآن
فجر بحمآس : لآ آحكوآ بآللسآن آحسن
خآلد نآظرهآ بـ آستغرآب و ربط حكي آثير عن آلعآمود و طول فجر آلمميز
و فهمهآ و ضحك بصوت عآلي
علي بطنآزه : ضحكنآ يآ آبو آلشبآب
خآلد وهو يضحك : لآبس تو فهمت على شغله
فجر لآ شعوريآ حسته يقصدهآ و تفشلت مره قآمت من عندهم : عن آذنكم
خآلد حس آنهآ فهمت و رحمهآ
آمآ آلبنآت مآحسوآ بشي فـ كآن آلوضع عآدي و كملوآ قعدتهم
حطوآ آلغدآ و كآن غدآ آلشبآب بجهه ثآنيه و آلبنآت بجهه
بعد آلغدآ رآحت آلجده تقيل آمآ آلبنآت فضلوآ يقعدون بآلصآله لآن آلجو برآ حر
و آلشبآب كآنوآ بجنآحهم
فجر بتهديد لآثير : وآلله يآ آثير آن كررتي حركآتك معي يآويلك
آثير : وش سويت بعد
فجر : ولعتيهآ لحد مآفهمهآ آخوك
آثير : ههههههههههههههههههه عشآن كذآ ضحك قسم آخوي ذكي
سحآب : هههههههههههههههه بعذرك آنحشتي
بشآير : آثير مآقد شفت حد بنذآلتك
هند : ولآ رح تشوفين
شوق : لآ آختي مميزه بكل شي
آثير : آنتم مآعندكم آلآ آنآ تقلبون علي
هند : من سوآيآك
آثير بطنآزه : تكفيييييييين يآلبريئه
هند : آيوآ بآلنسبه لك آنآ بريئه
سحآب : يووووووووووووهـ بجد فآضييييييين
شوق : قسم بآلله تحولون آلشي لطقآق حتى لو كآن سخيف
بشآير و هند و آثير نآظروهآ
شوق آلمسكينه خآفت : خلآص آسحب كلآمي
آلثلآثي : هههههههههههههههههههههههه
سحآب : وجع تروعون ههههههههههههههههه
فجر : وآلله نظرآتهم تحسسك مجرمه غصب
هند : آحسن هذآ آللي يصلح معكم
سحآب : يآويلك من ربي مير مآقد جينآكم
بشآير : لآتسوون نفسكم بريئين آنتم تدقون بآلحكي
شوق : وآلله آنتم آللي تفهمون آلحكي غلط عشآن تتطآقون

و بس كملوآ بآقي يومهم بين طقآق و ضحك و آستهبآل على شوية تهزيئآت
و مآ سهروآ يبون ينآمون صح عشآن في آلعزيمه يفلونهآ

||||||


||||||

خلونآ نروح شوي لنوف

كآنت قآعده في غرفتهآ و تكلم آسمآ آللي بآلموت ردت عليهآ
نوف : آسوم قسم بآلله آول مره آسوي كذآ
آسوم : يختي شوفي حركتك وش سوت فيني حتى آنآ مآسلمت
نوف : وآلله آنآ تعآقبت آكثر منك .. و حكت لهآ آلسآلفه
آسوم : هههههههههه وربي تستآهلين
نوف بحآلميه : تصدقين على آني كرهته في ذآك آليوم
بس كفه صحآني على نفسي خآلد يآ آسوم غير عن كل آلرجآل
شوفي رآكآن و آخوك مآسووآ مثله آإآإهـ وربي حبيت كفه
آسوم : ههههههههه حركآت وآلله حبيتيه
نوف بحيآ : آيوه حبيته
آسوم بـ آستغرآب : نوف من جدك
نوف بـ آصرآر : آي آحبه و مستعده آسوي آلمستحيل عشآن يحبني

||||||

آنتهى آلبآرت آلسآبع

توقعآتكم



||||||


وش بيصير في آلعزيمه ..؟

فجر و خآلد هل بتنمو مشآعر بينهم ..؟ و يآترى لو درت نوف هل بتسكت ..؟

خآلد بيميل لنوف ..؟

آلجده وش آللي برآسهآ ..؟

آثير و طلآل لـ آي مدى بيوصلون آثير و كرههآ له و طلآل و آستفزآزه لهآ

تتوقعون حركآته معهآ نآتجه عن شي من دآخله آو لآنه يستمتع بـ آستفزآزهآ ..؟


||||||


آتمنى يعجبكم آلبآرت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.