آخر 10 مشاركات
زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          597. آثار على الرمال - قلوب عبير دار نحاس (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )           »          236 - خطايا بريئة - آن ميثر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الإتصالات والاجهزة الذكية > مـجـتـمـع آبـل Apple Devices

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-19, 05:39 AM   #1

esrabh
 
الصورة الرمزية esrabh

? العضوٌ??? » 400331
?  التسِجيلٌ » May 2017
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » esrabh is on a distinguished road
افتراضي صراع سامسونغ وأبل ينتهي بعد سبع سنوات من المتاهات القضائية


وبدأ النزاع بين الشركتين، عام 2011، عندما اتهمت "أبل" شركة "سامسونغ" بتقليد تصاميمها دون مراعاة حقوقها الفكرية، إذ أضافت الأخيرة خاصية النقر المزدوج على الشاشة لتكبير الصور.


أما على صعيد الجلسات القضائية، حكمت هيئة المحلفين عام 2012، على الشركة الكورية الجنوبية بدفع أكثر من مليار دولار بسبب تقليد عدة خصائص موجدة في "iPad" و "iPhone"، ولكن القاضي قلل العقوبة بـ 450 مليون دولار. ولم تنتهي المعركة بين الشركتين بل استمرت المتاهة القضائية لتصل في 2016 إلى المحكمة العليا، حيث استؤنف الحكم على "سامسونغ" وخفضت الغرامة لتصبح قيمتها 399 مليون دولار.


ورفضت "أبل" التعليق على القضية، ولكنها حولت لـ CNNMoney البيان الذي أصدرته في مايو/ أيار، حيث قالت إن "القضية لم تكن مهمة لمجرد المال، فقد أشعلت شركة أبل ثورة الهواتف الذكية من خلال أي فون وتقليد سامسونغ لتصاميمنا هي حقيقة،" مضيفة: "من المهم أن ندافع عن جهد وابتكار العاملين في الشركة."




esrabh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.