آخر 10 مشاركات
مع الذكريات(70)قلوب شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة&روابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] الإمبراطور(الجزء الأول من سلسلة سطوة الرجال)للكاتبة إسراء عبدالموجود(بصيغتين) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          91 - تناديه سيدي - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : ورود الصباح - )           »          أحلام حياتي ... "متميزة"و"مكتملة" (الكاتـب : athenadelta - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-19, 01:06 AM   #1

لمحة جنون
 
الصورة الرمزية لمحة جنون

? العضوٌ??? » 426015
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 237
?  نُقآطِيْ » لمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond reputeلمحة جنون has a reputation beyond repute
افتراضي عشق بقى في رفوف الزمان كعبرة!


البارت الاول..

جالسين هم الاربع محاوطين الطاوله.
لمياء : هااه كيف خبرتوا اهلكم عن الاستاذ!؟
حور : اويهه خايفه اقوول ياخي لان عماني.
عذاري : بقول لابووي اليوم عسى يطيع اوينن فنان ذا الاستاذ البنات عاد ماخذات معه حصه.، قالوا طرر الشرح وحنا 12 لازم نرتب امورنا مع اساتذه اووكيه.، يكفي الفصل الاول كان الاستاذ خرا شرحه.
أروى : ابوي مابيسأل ولا اظن بيشيل همه لمن بيعرف عشان كذا اكدولي معاكم.
لمياء : انا قلت لابوي وقال عادي مافي مشكله ودامه عماني افضل ان يرووحن الفلووس له عن غريب لان اكيد مابيشتغل بالخصوصي الا ومحتاج.
البنات : اكيدد.
...... بعد المدرسه..
دخلت الصاله وحطت شنطتها على الكنبه وطالعت ابوها الي ملتهي بالفون.
حور تبلع ريقها سلمت وجلست يمه : ابووي البنات بياخذوون خصوصي.
ابو حور ابعد النظاره : زينن وانتِ بعد لزووم تاخذي.
حور : ايوا بس البنات كلهم بياخذون مع استاذ عماني لان وايد شرحه فنان.
ابو حور سكت للحظات عقب : طيب اخذي معاهم دامكم مجموعه.
حور تشققت وهي تخفي وناستها : بس تم.
... بالغرفه ماسكه الفوون.
حور: خلااص ابووي وافق اكديلي معكم.
لمياء : اووك حبيبتي ولايهمك. حوور سكرتت ونامتتتت وهي مستانسه لانها بتكوون ويا رفيجتها.
........
دخلت غرفتها رمت الشنطه وانسدحت على السرير والفون بايدها تدور بالرسايل لعلها تلاقي له اي اثر من بعد 3 سنين غياب.
أروى عضت شفاتها وكتمت شهجتها : أملتني وأبجيتني بالأحلام حتى ضوء فجر الواقع معك غاب.
.......
ابو لمياء اتفق مع الاستاذ وضبط الوقت واليوم الي بيكون فيه واختاروا الخميس بعد المغرب..
يووم الخميس......
كانوا البنات متجمعين فمجلس بيت لمياء.
عذاري : اقوول احسني جووعانه من الحين.
لمياء ابتسمت بلطفه : ماماتي تعمل لنا خفايف وشاي الحين.
عذاري : يحبيييي لهااااااا. ضحكت لمياء بخفه بدون اي رد.
شوي الا يندق الباب..
حور : عدلوا شيلكم انتِ وياها.
أروى : شكثر بعدل بعد.، اروح اجيب قمال بعد اش رايك. ضحكوا البنات وانقطع حسهم اول مادخل الاستاذ.
عبد العزيز ابتسم بلطف: السلام عليكم. ('' ' وصفهه : شاب بعده عمره 24 سنه طويل بس موو كثير يعني طوول مقبول.، بشرته بيضا عليه لحيه خفيفه انفه كان مسلول عيونه عسليه.، بختصار خلا البنات يبهتون لمن شافوه.'))
البنات بهفاوه: وعليكم السلام. ضحك وجلس على الكرسي المخصص له. كانت طاوله وحواليها البنات ومكان مخصص له مواجهم.
حط حقيبته على الطاوله وطلع اوراق واقلامه.
عبد العزيز : خلونا نتعرف عليكم قبل.
لمياء بهدؤها المخملي المعتاد : لمياء.
غذاري بدون ادراك : عذووره (تستوعب) قصدي عذاري.
ضحك وهو مكمل على الباقي حتى وصل لأروى الي كانت ماسكه الفون ومندمجه الففف.
عبد العزيز : وانتِ؟ ما كان في رد ابد قامت حور وضربتها بكوعها كان تنتبه.
أروى : هاه بدت الحصه.
عبد العزيز مد ايده وهو لازال مبتسم : عطيني الجوال.
اروى تبي ترد بس صخت محترمه نفسها وعطته الفون.
عبد العزيز وهو يحطه جنبه : اسمكك.
وهي مبوزه : اروى.
عبد العزيز بابتسامه : عاشتت الاسامي.، يالله خلوونا نبدأ بأول درس بالفيزيااءء.، النظام بيكون كالآتي نشرح ونعطي مثال على كل نقطه والحصه الي بعدها تكون تمارين واذا لحقنا ندخل بالدرس الي بعده. بدأ يشرح والبنات منصتين ومركزين على كلامه حتى خلصت الساعتين
عبد العزيز تنفس بارتياح : في نقطه مافاهمينها اوضحها ولا نودعكم.
البنات : لا.
عبد العزيز ابتسم : زين ( دخل اغراضه بالحقيبه وقام يبي يروح) ذاكرواا عدل ( اخذ فون اروى وحطه قدامها) وخلوا الفونات عنكم هذي السنه ماراح تنعاد.، سلامم. طلع.
حور تضرب أروى : ياهبلهههه ماسمعتيه لمن دخل.
أروى : ايهههه والله ما انتبهتتت لكننن اما سالفهه قطعع فاتكممممم الفففف.
البنات بفضول : وششش صار!؟
أروى وهي تجرب من الطاوله : خيلوا حنان بتتزوججج.
البنات شهجووا مصدومين.
لمياء الي انكسر خاطرها: مسكيينهه اهلها متشددين عادي البنت تتزوج وهي ياهل معاهم.
عذاري : اخيهههه يع يععع مستحيل مافي معنا حن هالسوالف مدري من اي كوكب جايه هالعايله.
حور وايدها على خدها : هذي لو تشتكي لرعايه الاجتماعيه ياكلوون اهلها تبن محد بيزوجها.
أروى بنص عين : هه يعني تبيني اصدق انه انتِ بتشتكين مثلا.
حور مبوزه : إلا وانتِ صادقه أنا الي بكل تبن بس الحمد لله اهلي ما لهدرجه اووفر مافي زواج إلا من تخلصي الجامعه عقب نتفاهم. اندق الباب.
لمياء قامت للباب : هلاا مامي خلاص الاستاذ راح دخلي. دخلت امها ومعاها الخفايف وسلمت على البنات وجلست وياهم حتى الكل رجع بيته.
.... مرت الاسابيع وحاولوا البنات يبتعدون عن كل شيء يلهيهم وهم يطمحون انها تتكلل هالسنه بنجاح باهر بالنسبه لهم.
......
الخميس بالمدرسه...
عذاري : ياخي استاذ الفيزياء جميللل الحيوان.
حور : اي ما شاء الله.
لمياء تضحك : وييهه بنات وشفيكم كأنكم ماشايفين احد بجماله ههه.
أروى جات وماسكه بايدها ورقه وفيها سؤال التحدي عبد العزيز معطنهم ياه.
أروى حطت الورقه على الطاوله وهي تنوفخ : ياخخي شيءء ناقصصص احس.
عذاري : والله ومعوره راسك شفته انه ماضابط تركته مافيني اتعب مخيخاتي.
حور : انا بعد ماعرفت له اخييهه هالفيزياءء بيجلطني احس.
أروى باندفاع : تشااااب يزينن الفيزياء بس يبيله رووح تحدي مو مثلكمم ( رجعت جسمها لوراء) اووف اليوم ماراح اجي الحصه إلا وانا حالتنه.، أنا ولا هوو بنشووف.
لمياء بلطف: انتتِ ذكيه بتحلييهه اعرفك بس حليه بوقت انتِ مروقه.، (حطت ايدها على فمها وهي تضحك ببراءهه) انا خليته قلت بسرق منك الجواب معتمده عليك.
حور وعذاري : ههههههههههاي.
.....
بعد المغرب كل البنات متجمعين إلا أروى ما جت.
دخل عبد العزيز وطلع اغراضه بعد ما سلم عليهم.
عبد العزيز وهو يطالعهم : كانن في احد ناقص!؟
حور : أروى قايله مابتجي إذا ماحلت سؤال التحدي فأمكن عشان كذا. شوي الا يندق الباب وتدخل أروى وهي متشققه.
أروى لاشعوريا لعبد العزيز : حليييييتهههههه وكككك فزتكككك.
عبد العزيز تفاجأ طفوليتها، .x بابتسامه : طيبب عطيني اشوووف جوابكككك امكن غلط.
أروى مدت الورقه وجلست مكانها : ههاي مستحيل متأكدهههه منه.
طالع على السريع الورقه وهو مدهوش من ذكائها : صحيح حلككك ممتاز يا أروى خلاص من الحين بنحجز لك مقعد فالتربيه للفيزياء.
أبتسمت اروى وهي مرهه متشققه.
حور : مااهينه طلعتي.
أروى تغمز لها : اعجبككك. بدت الحصه وعبد العزيز كان حريص بالانتباه لأروى واسئلتها ألي كانت تبين اشكثر هي بنت ذكيه وهو مدهوش منها.
بعد ساعتينن..
عبد العزيز : قلتوا لي الاحد عندكم اختبار لاه؟
البنات : ايوا.
عبد العزيز: حلوو راجعوا الاوراق والاسئله الي اعطيتهم ياكم وان شاء الله اموركم طيبه في حال عندكم سؤال فانا حاضر رقمي عند لمياء طرشولي السؤال وانا بجاوبكم عليهه واهم شيء شيلوا من بالكم فكرهx ان صعب واللهي الفيزياء جميل بس يبيله ناس تحاول.
أروى ضربت عذاريx : اتفققق سمعتييييي؟
عذاري : يالله يالفضاايح. ضحكك عبد العزيز.، جهز اغراضه.
أروى : ماافي سؤال تحدي هالاسبوووع؟
عبد العزيز بابتسامه : عندكم اختبارر نأجلها ولا؟
أروى : اجل لهم بس انا جيب خلاص صار عندي هوس اشوف سؤال قبل ما انام من وين اجيب اليوم.
عبد العزيز : ههههاي طيب (اخرج ورقه سؤال التحدي.، بتحدي) اذا حليتي ذا وعد مني لك بيتزا.
أروى الي مشتااقه للبيتزا الففف بسبب حرمانها منها بسبب حساسيتها للمعجنات : تمممممم. البنات يطالعون بعض بخوف.
عبد العزيز : سلام. طلع وتركهم.
حور بخوف : اروىىىى كلبه انتِ مريضه مايصلح تاكلي بيتزا.
أروى : عاادي بضبط امووري لاتحاتي، . يالله برووح ابووي ينتظر سلااام.
عذاري : اوووي لمووي خبريه مستحيل تقتنع أروى علميه مايجيب لها.
لمياء : ماعليه اقدر اقول له بس تدروون أروى اشكثر تحبب المعجنات ياخي اخاف اقوله ومايجيب وتزعل الفف تعرفونها تكرهه الي يكذب عليها.
حور : ماعليههه ماتعرفف مصلحتها تزعل عقب ترضى.


لمحة جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.