آخر 10 مشاركات
الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          226 - حزن في الذاكرة - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          1028-انت قدري - ريبيكا وينترز -عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          35 - كيف احيا معك - آن مثير - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية أسمعُ عواء الهوى (الكاتـب : روز علي - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-19, 12:18 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت 9

وائل كاطعها حط ايده على حلكها وسحبها للغرفة مالته وهي ماتت رعب...

وائل:اششش فضحتينه سمعي ماراح اسويلج شي مستحيل اذيج انتي حبيبتي

سوزان فكت روحها منه وبغضب:شبيك انته شجاي تكول انته صاحي لو سكران

وائل بجدية:لا صاحي واعرف شجاي اكول اني احبج وبجنون لحد هسة ما معترف حتى لنفسه بس اني حبيتج بدون ماحسب احساب لشي بس حبيتج وبس

سوزان بعصبية:لا انته مو صاحي تخبلت لو شارب شي..لو انجنيت رسمي

وائل:اي مجنون بيج

سوزان بعصبية:استغفر الله انته شصارلك الظاهر نسيت اني مرت اخوك

وائل:اني اعرف انتي لحد هسه مو مرته من صدك بس بالشكل وكلمن ينام بغرفة لا تظنين ما شفت حسام ينام بغرفة ثانية

سوزان بغضب:يعني مراقبنه اخ وائل وتجسس علينه..حتى لو مو مزوجين من صدك بس مايحقلك تحبني او تفكر بيه اني ابقه بأسم اخوك وزوجته كدام الناس

وائل:ياناس وهو مامعترف بيج حتى كدام اهلي..وهو مايحبج ولا انتي اني شايف هالشي واضح

سوزان انكسرت حيييل:انته غلطان حتى لو هو مايحبني اني احبه هو وبس

وائل:سوزان لا تجذبين على نفسج وعليه انتم ماتحبون بعض وراح تنفصلون حسام كلي هالكلام

سوزان انقهرت من حجيه اكثر:استغفر الله انته منين طلعتلي..

دارت وجها تريد تطلع لزمها وائل..

سوزان صرخت عليه:اتركني لا اكول لأخوك كلشي

وائل تركها:سوزان اني رايدج..

كاطعته سوزان:هص لا تحجي شي ثاني..بعد عن طريقي اريد اطلع لو شافنه اخوك هنا بغرفتك نموت اني وياك وخر بطريقي

وائل وخر عن الباب وفتحته وطلعت بسرعة وهي ميته خوف ماتوقعت هالشي من وائل وضلت ترجف وهي خايفة حسام يعرف هذا شرير مايعرف التفاهم...

دخلت المطبخ وكلما تلزم شي ايديها ترجف حيل مابيها تلزمه وكل شوي تلتفت لايدخل وراها وائل...

حسام توه كاعد لأن ابوه اتصل علي دخل المطبخ بس ماحست بيه سوزان....

حسام:سوزان

سوزان فزعت وصرخت بخوف...

حسام رفع حاجبه:هاي شبيج شفتي شبح

سوزان بتوتر:خوفتني اجيت بسكوت ما حسيت بيك انته تتقصد تخوفني تريد تجلطني

حسام:عن اللغوة الزايدة سويلي كهوة راسي راح ينفجر وجهزي اغراضج وملابسج ماظل كل شوي اعيد عليج

سوزان عوجت حلكها:حاضر استاذ حسام اوامر ثانية

حسام:لبسج غيريه مو وائل بالبيت جم مره اكلج هالحجي

هي لابسة بدي طويل حد الركبة وجواه ستريج وحجابها دوم على راسها....

سوزان فرحت لان غار عليها بس مابينت...

سوزان تستهزأ:يمه فدوة اني للي يغار عليه

حسام بعصبية:تطنزين حضرتج

سوزان ضحكت:اي انته خبصتني ملابسج وملابسج مسوي نفسك تغار عليه وشبيهن ملابسي

حسام بجدية:لج انتي حماره ماتفهمين جم مره اكلج مو رجال الي مايغار على عرضه وشرفه وانتي مرتي يعني يشملج الحجي لأن ممتلكاتي ألي وبس

سوزان مدت بوزها:اي فهمنه بس ناقص تجي تاخذلك كف

حسام بعصبية:اذا بعد تحجين كلمة زايدة انطيج كف...

سوزان راحت تسوي الكهوة بدون أي كلمة وتكول بكلبها:عابت وجهك واخلاقك..ودي اموته لا مبايل ولا اروح لاهلي وجامعتي حرمني منها الحقير الشرير كل هاي واحبك مادري شصارلي انا سوزان الي ماتنازل لاحد كلبي تنازل الك وحباك مع الأسف ولو بيدي اشلعه واشمره..ياربي خايفة راح يوديني لاهله اخاف مايحبوني وزوجته تشد وياي..الله كريم انا ماعليه بيهم المهم ابوه حباني والله انا هم حبيته شكد طيب..وائل شلون اتصرف وياه فاجأني باعترافة الي بحبه يمته حبني مادري.. ياربي شسوي بحالتي ولا اعرف اخبار اهلي شنو....

حسام كعد بالغرفة وصفن تذكر تلفون سوزان عنده قفله وحطاه فوك الكبت بدون ماتدري بمكانه سوزان....

نزله وفتحه...

هو قبل ماياخذه منها خلاها تلغي الرمز غصبن عليها هي عاندت ماتنطيه المبايل بس ماكدرت عليه هددها ونطته المبايل...

اول مانفتح اجتها الرسايل كومة واتس 700 رسالة

والماسنجر 50 رسالة....

اول مافتح الماسنجر..الرسايل بس من شخص واحد مكتوب اسمه احمد ال.....

وحاط صورته ولد شاب وشكله بعمر سوزان فار دمه وفتح الرسايل...

دازلها اول هلو سوزان شلونج

وغير تاريخ هم شلونج وينج ماكو وكله حجيه سؤال وينج سوزان ردي

سوزان وينج انا راح اجي هل الاسبوع اريد اشوفج..

سوزان طمنيني تره خفت عليج كلش...

اخر رسايل كاتبلها سوزان سمعت تزوجتي ليش ماكلتيلي يا خاينة انا راح اجيج باجر ابيتج اريد احاجيج...

حسام شاف تاريخهن امس يعني اليوم راح يجيها...

وبحث بالمبايل مالكه شي غير هاي ومات قهر وكال اكيد هذا حبيبها وتحاجيه حتى بعد ما ازوجنه اني الها الا اربيها الكلبة...

وطلع من البيت وراح يراقب من بعيد...

هي ودتله الكهوة ماشافته عصبت منه وظلت تدردم ويه روحها ومقهورة راحت جهزت ملابسها وغراضها وميته خوف لا يجي وائل مره ثانية صارت تخاف منه صدك....

سمعت الجرس وغلست كالت هسة يفتحه حسام لو وائل.....

بس شافت محد طلع وظلو يلحون عالجرس...

لبست حجابها وطلعت...

سوزان شافته بالكامرات ماعرفته بس شافت شاب واكف ومنطي ظهره للكامرة....

حسام جان واكف بسيارته بعيد وشافه اجه وبالكوه لزم نفسه وانتظر لمن تفتح الباب سوزان...

سوزان راحت للباب:منو

احمد:اني احمد

سوزان بفرحة عرفت صوته وفتحت الباب...

سوزان بفرحة:احمد..وشبكته حيل وهو هم شبكها بقوة...

سوزان:يعمري والله مشتاقتلك ولك شجابك هنا وليش عايف دراستك وراجع وشلون اندليت بيتي..وشوكت رجعت..شكد صارلك

احمد ضحك:على كيفج كل هاي ارد اجاوب عليهن..انتي شلونج شخبارج سمعت تزوجتي ليش ماكتيلي مو تفقنه...

بعده ماكمل حجيه دخل حسام وعيونه تجدح نار من الغضب ولزم احمد من ياخته...

حسام بغضب:منو انته ياحقير شلون تجي بيتي

سوزان بخوف:حسام عوفه

احمد يريد يفك نفسه من حسام:انته منو حضرتك

حسام ضربه بوكس:اني زوجها ياحقير اليوم اموتك انته وياها الحقيرة..وظل يضرب بأحمد...

احمد وهو يدافع عن نفسه:انته فاهم غلط خليني افهمك

سوزان ببجي:حسام عوفه راح تموته

حسام بغضب:انتي تنجبين وجايج السره ياخاينة

سوزان ببجي:حسام اتركه هذا اخوي

حسام بعصبية:جذابة ماعندج اخو جبير انتي

احمد وخشمه ينزف دم وشفته:اي اني اخوها انته فاهم غلط

حسام كمل ضرب بأحمد:اسكت انته ثنينكم جذابين وخاينين

سوزان ببجي:والكعبة اخوي بس بالرضاعة والله العظيم

حسام هدئ وكف ضرب بأحمد:جذابة انتي ماكتيلي عندج اخو بالرضاعة

سوزان وكفت كبال حسام:واحنه شوكت سولفنه سوه او سألتني عن نفسي

احمد كعد بالارض من التعب وهلك من ضرب حسام وضل يمسح خشمه بيده...

حسام بعصبية:ثبتيلي هالشي

سوزان بعصبية:وشلون اثبتلك هسه

طلع تلفونها من جيبه:اتصلي على امج وكليلها عنه ان سمعت جذب والله ادفنج انتي وياه بالحديقة

سوزان اتصلت على امها وهي ترجف:الو ماما

ام اياد بلهفة:ياهلا بنيتي بعد كلبي وين هالغيبة اشتاقينالج وين جنتي تلفونج مغلق شصارلج وشكو ماكو خو مابيج شي

سوزان:ماما انا هم مشتاقتلكم..ومابيه شي والله

حسام:حطيه عالسماعة

سوزان فتحت السماعة وبخوف:ماما بعدين اسولفلج كولشي اريد اسألج سؤال احمد اخوي اجه للديره مو

ام اياد:اي اجه زارنه اني وابوج وسألنه عنج واخذ عنوانج هو ما اجاج

سوزان بخوف:يمه اريد اعرف انتي شكثر بقه عندج احمد ورضعتيه

ام اياد:بقه عندي سنة رضعته ليش هالسؤال يمه

سوزان:ماكو بس هيج خطر على بالي يالله سلمي على بابا..بعدين احاجيج...وسدته..ها تأكدت هسه

حسام راح لأحمد ومد ايده اله:اسف خويه حقك عليه اني ماعرف انته اخوها ولا شايفك

احمد لزم ايده وكام:حقك انته تخاف على عرضك وشرفك ولو اني بمكانك جان ذبحتك بوكتها بدون أي تردد على العموم ماصار شي بس لازم تثق بيها

سوزان راحت لأحمد ولزمت ايده:انته بخير تعال ادخل غسل..وباوعت لحسام بحقد...

ودخلته يغسل..

حسام تندم على تسرعه وضرب احمد هواي كسر خشمه بالبوكسات كل هذا علمود سوزان...

احمد راح كعد يم سوزان بعد ما غسل وكللها بعد يومين راجع لامريكا..

لان هو يدرس هناك طب عام وهو بعمر سوزان....

ومن كعد يم سوزان كل شوي حسام يخزر سوزان ويأشر على شعرها....

يعني غطي شعرج عنه 😂😂😂...ولمن راح احمد حسام انجلط منه لأن سوزان الا شوي تكعد بحضنه ونازعة حجابها....

وهي تباوعله بحقد وتشوفه كل شوي يلمحلها بشي وهي تلاحظه عاقد حواجبه وينافخ وهي على عناده تضحك ويه احمد وتسولف منطلقة وتكله عيوني عمري حبيبي😂😂😂 على عناد حسام....

بعد ماراح احمد...

حسام اجه لسوزان بعصبية:شهل الضحك والسوالف ويه اخوج وهو مجرد اخوج بالرضاعة بس

سوزان بنص عين:هو اخوي جاي تكول اخوج..وشنو بيها لو ضحكت وياه وسولفت..مشتاقتله..انته عود ليش هيج محروك دمك..لا تكون تغار من اخوي هههههه...لحظة لحظة..اي انته تغار من اخوي لا مو صدك ههههه..الغيرة تجي من الحب وانته تغار غيرة خباثة وغيرة تملك..ولأنك ماكدرت تاخذ شي مني مييت قهر

حسام بعصبية:هسة اطيح حظج على هذا حجيج..ماريد ترحين اول يوم لبيتنه وجهك ازرك جان راويتج وعلمتج الاحترام...ودفعها من ظهرها..امشي جهزي نفسج

سوزان بحقد:جاهزة اني....

راح بدون كلام...

صعد اغراضها للسيارة وحتى ملابسه الي جانن هنا واتجه لبيتهم بسكوت...

طبعا ابو حسام كلهم حسام تزوج واليوم جايه زوجته تعيش ويانه...

مروة ماتت قهر على فجر...

مرام عادي عدها مايهمها غير وائل بس هم انقهرت على فجر وتخاف يصير بيها اخس من فجر وائل يطلكها صدك....

وصلو البيت...

سوزان باوعت للبوابة مالت البيت شكبرها وراها بيت شكبره ومبين عليه كلش تصميم راقي وكبير حديقته شاسعة....

فتحو البوابة ودخل حسام بالسيارة وسوزان كلبها يركع ركع وميته خوف من ردة فعلهم....

حسام:شبيج صافنه ماتنزلين...يتبع

مانزل بعد لمن اشوف تفاعل 😒

الكاتبة التميمية...... altmeme313





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-09-19, 12:19 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت 10

سوزان نزلت بهدوء بدون رد وباوعت للحديقة تجنن وبيها الورد الي تحبه وهواي انواع ورد...

وبيها واشجار عنب ومسويلهن سقيفة خشب مو كلش جبيرة ونقشة تجنن وجواها كراسي للكعدة من نفس الخشب الي مسوين السقيفة منه ومطليات بالابيض المنظر روعة والكعده بيها ترد الروح....

باوعت للجهة الثانية من الحديقة شجرة تفاح كبيرة وشكلها يجنن وهواي اشجار وشغلات زارعين...

حسام اشر للحراس ينزلون الجنط ويدخلوهن...

حسام مشه بهدوء وسوزان لحكته ودخل للبيت...

ابو حسام ينتظرهم بالصالة ومرام هم كاعده يمه...

سوزان بتوتر:سلام عليكم

مرام وابو حسام:وعليكم السلام..

راحت باست راس عمها..

ابو حسام:هلا بنيتي ومرت ابني

مرام بابتسامة:هلا بيج حبيبتي شرفتينه

يالله صيرو خوش متابعين 🔪🔪🔪🔪🔪

سوزان بأبتسامة:هلا بيج الشرف الي

حسام كعد على القنفة...

مرام:اني مرام زوجة حماج وائل

سوزان انقهرت عليها شلون زوجها تاركها وهي ما ناقصها شي شحلاتها....

سوزان:هلا بيج تشرفت بمعرفتج اسمي سوزان..

وكعدت يمهم بتوتر ماتعرف شي عنهم وحسام ماسولفلها عنهم اصلا ماتعرف شي عن حسام هنوب عائلته...
نزلت مروة بقهر وباوعت لسوزان بحقد وشافتها احلى منها ماتت غيره اصلا جمالها يضيع يم جمال سوزان...

مروة بقهر:سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

سوزان شافت نظراتها ولاحظتها منزعجة ظنت هاي زوجته...

مروة بقهر:اني عتبانة عليك حسام شلون كدرت تسويها بفجر وصارلك شهر واحنه ماندري بزواجك

حسام بهدوء:مروة مو وكته حجيج سدي الموضوع

ابو حسام:تعاي يبوج سلمي على مرت اخوج وبلا هل الحجي بعد

سوزان كامت ومدت ايدها الها:اهلا بيج اني سوزان

مروة ما صافحتها ومن وره خشمها:هلا بيج اني مروة اخت حسام

سوزان تفشلت وانقهرت منها مغروره:اهلا وسهلا مروة تشرفت

مروة بغرور:اي اكيد تشرفتي يرادلها حجي

ابو حسام:مرووة

مروة بقهر:شكلت

سوزان انقهرت حيل من اسلوبها:عادي عمي مكالت شي

حسام:مرام اذا ماعليج أمر اخذي سوزان ودليها غرفتها

مرام بهدوء:اوك ان شاء الله سوزان تعاي وياي

مروة:عوفيها الخدامة توديها لغرفتها

مرام:لا عادي انا ادليها غرفتها..وخذت سوزان وصعدت الدرج..سوزان لا تضوجين من كلامها تراها طيبة بس لأن تحب فجر وصديقتها ماقبلت عليها

سوزان:لا عادي حبيبتي مصار شي..صدك وين زوجة حسام الثانية ماكو

مرام:مسافرة عد اهلها

سوزان:آهااا..مرام عادي اسألج سؤال

مرام بأبتسامة:اي تفضلي

سوزان:امممم حسام ماعنده طفل لهسه ليش

مرام بأستغراب:ماسولفلج حسام

سوزان:لا ما كلي شي عنه

مرام:فجر زوجته مايصير عدها اطفال بس حسام مابيه شي والاطباء اكدو هالشي

سوزان:يعني متأملين انا الي اجيب اطفاله

مرام:اي اسفة لان هاي هدف زواجكم بس صدكيني حسام طيب وحباب وهو مدلل فجر حيل يعني انتي حالج حالها

سوزان تكول بكلبها :لو تدرين شنو هدف زواجنه جان ماكلتي هيج..ههههه حسام طيب الا واحد نذل وشرير وخبيث....

مرام:هاي غرفتج وهسه الخدامات يجيبون اغراضج لغرفتج

سوزان تحاجي نفسها:والله ملل شون راح اكضيها لا مبايل لا جامعة يالله اصف ويه مرام شكلها خوش بنية مادري ليش رجلها نذل وتخلى عنها هيج... اف شكد اكرهه صرت...

مرام:سوزان شبيج صافنه لا تخافين راح ترتاحين هنا ومحد راح يضوجج ومروة هم انطيها فرصة تره هي طيبة وفجر بالبداية راح تزعل بس هم هي طيبة وراح تتقيل زواجكم لأنها جانت من زمان تكله ازوج وهو رافض

سوزان ابتسمت:بصراحة مرام حبيتج شكلج بنية طيبة هنياله زوجج

مرام بابتسامة:تسلميلي حبيبتي وانا بعد حبيتج وزوجي ياريته يعرف قيمتي

سوزان:بصراحة اني سمعته هو وحسام يسولفون بالموضوع وعرفت هو تارك البيت تره الرجال ماله الا زوجته مرجعه الج ومستحيل يتخلى عنج

مرام بحزن:اتخلى عني من زمان اصلا..يالله اخذي راحتج ومن تحتاجين شي بس صيحي وحدة من الخدامات

سوزان:اوك مشكوره حبيبتي...

دخلت سوزان الغرفة وباوعتلها كلش حلوة وتصميمها ذوق وكلشي بيها ممزوج بالابيض والذهبي والبيجي..

اندك الباب..

سوزان:تفضل

دخلن الخدامات ودخلن الاغراض وحده فلبينية والثانية عراقية وصغيرة عمرها بال18 تقريبا...

الخدامة العراقية سماح:ست تحبين اجيبلج شي تشربينه

سوزان:لا شكرا انتي عراقية

مرام:مسافرة عد اهلها

سوزان:اها شسمج

سماح: اسمي سماح

سوزان:انتي شكلج بعمري مادرسين

سماح:لا ست مادرس طلعت من صف سادس ابتدائي

سوزان انكسر كلبها عليها همه صح جانو فقرة بس شبعانين الحمدلله ومامدو ايدهم لأحد...

شوف الظروف الي خلتها تشتغل خدامة هي وامها...

سوزان:سماح انا ماحب كلمة ست صيحي بأسمي سوزان

سماح:لا ست ميصير احنه الخدم نجاوز حدودنه

سوزان بقهر:سماح تره كل احنه بشر وليش نتكبر والله هو الكبير واني ماحب هل الكلمة ولا احب انزل مستوى احد يمي

سماح ابتسمت:شكرا ست سوزان على هل التواضع

سوزان:شكلنه ماريد كلمة ست

سماح:صار س...هههه سوزان

سوزان:اي هيج وهسه تعاي نرتب الملابس انا وياج

سماح:حاضر...

وكعدت وياهم ترتب ملابسها...

الفلبينية نزلت لان عدها شغل جوى...

حسام صعد وسمع سوزان تضحك راح بهدوء ودخل الغرفة وشاف سوزان تضحك ويه سماح...

سوزان تخصرت:لو مره دك الباب قبل لا تدخل عليه

حسام رفع حاجبه:ليش داخل بغرفة جيرانه انتي مرتي..وبعدين وجع شهل الصوت والضحك

شوف الظروف الي خلتها تشتغل خدامة هي وامها...

سوزان:لا اذا احتاجيت اجيج..

وطلعت سماح..

حسام:بسرعة طيحتي الميانة ويه الخدم وسوالف وضحك

سوزان بثقة:اي عندك مانع بهالشي

حسام يريد يقهرها:لا ماعندي مانع همه مقامهم من مقامج بعد ليش امانع

سوزان عقدت حواجبها:عندك حجي عدل اكعد ماعندك اطلع من غرفتي لو سمحت ولا تغثني

حسام اقترب منها:مو كيفج تطرديني ولا بكيفج تمشيني

سوزان تخصرت:لا بكيفي وغصبن عليك

حسام لزمها:اليوم الا اموتج

سوزان بقهر:والله انا الي ودي اموتك بس اني مو شريرة الشر خليته الك

حسام لزمها وعضاها برقبتها حيل وسوزان صرخت بألم....

حسام: اني اموت على الشر وياج هههههههه

سوزان بعصبية:شبيك متوحش وانجلبت

حسام عقد حواجبه:انا كلب يا كلبه بت الكلب...

ونطاها كف قوي حتى طاحت بالارض...

سوزان تألمت حيل من الكف والطيحة:ياحقير اطلع عظلاتك عليه...

حسام بعصبية ولزمها بقوة:الحقير اليوم يراويج الويل الا اخليج تتوسلين اعوفج

سوزان بصياح:راويني اقوى ماعندك ماراح اتوسل بيك...

حسام ضربها كف ثاني وثالث وكلما تدور يجيها كف اقوى من الثاني وشبعها ضرب لمن تعب وهي تعبت وماصرخت ولا كلتله عوفني...

سوزان طاحت على الارض وضلت وتمسح الدم من شفتها...

حسام بتحذير:ان تجاوزتي حدودج مره ثانية اكسرج تكسير...

وطلع وركع الباب قوي....

سوزان دموعها ظلت تنزل بحركة كامت دخلت الحمام وقفلته وغسلت وكعدت تبجي بحركة...

اجه وقت الغدى جهزو الخدم الطاولة...

المطبخ كبير وبيه قسمين قسم للطبخ والقسم الثاني للطاولة مالت الاكل...

الكل على الطاولة كعدو ماعده سوزان وحسام...

ابو حسام:وين سوزان وحسام

مروة لوت بوزها:اكيد مجابل وجها

مرام:لا ماعتقد يم سوزان لأن شفت حسام طلع... بس سوزان من دخلت غرفتها لهسة ماطلعت منها يمكن نايمة

ابو حسام:بابا مروة روحي صيحي عليها تجي تتغده ويانه

مروة:مستحيل اروح اصيحلها خل تولي

ابو حسام: بابا عيب هاي مرت اخوج

مرام كامت:اني اروح اشوفها....

وراحت صعدت الدرج ودكت الباب وتعبت وهي ادك ماكو رد...

حسام توه جاي جان ويه وائل وشاف مرام ادك باب غرفة سوزان...

مرام شافته:حسام سوزان ماكو ادك الباب عليها ماترد شوفها

حسام بعدم اهتمام:فتحي الباب وروحي شوفيها..وراد يروح..ها صدك نسيت اكلج زوجج اليوم راجع للبيت

مرام كلبها دك بحزن:اها اي اهلا وسهلا بيه...

ودخلت للغرفة مالكت سوزان استغربت وين رايحة دكة باب الحمام...

سوزان بعدها بالحمام وجاي تبجي...

مرام سمعت صوتها:سوزان فتحي شبيج تبجين

سوزان فتحت الباب وبجي:مرام اريد اعوف حسام ماريده بعد

مرام انصدمت وجها احمر:ليش شصاير بينكم وانتم توكم مزوجين وليش وجهج هيج شصار

سوزان ببجي:انا مليت منه وقساوته وياي اريد اروح لماما وبابا حرمني من جامعتي وحرمني من شوفتهم وحتى تلفون اخذه

مرام بتفاجأ:ليش هيج سوى وياج حسام اعرفه طيب صحيح قاسي بقراراته بس مايظلم احد وخصوص اذا جانت زوجته

سوزان مسحت دموعها:ضربني بقسوة والسبب تافه والله تافه

مرام:مستحيل اصدك حسام يضرب مرة..وائل متوحش اي بس حسام بعمره ما مد ايده على زوجته

سوزان ببجي: يكرهني اني بالذات

مرام تأففت:لا مايكرهج لو يكرهج مازوجج..يالله كومي غسلي وجهج عمي يريدج تجين تتغدين ويانه

سوزان مسحت دموعها:لا ماريد ماشتهي وشلون انزل الهم وجهي خريطة من الضرب

مرام:لعد شسوين عمي ملزم الا تجين

سوزان:اوك روحي واني الحكج دقايق بس

مرام:اوك...

ونزلت مرام...

سوزان ماتحط مكياج الا بالمناسبات بس اليوم اظطرت...

طلعت جنطة مكياج امها اشترتها الها هدية قبل لا ياخذها حسام وبيها كلشي مشتريتهن وحاطتهن بالجنطة...

حطت كريم اساس عالسريع وحددت حواجبها بخفيف لان تلعوسن كريم اساس ومسحت شفايفها بالكلينس عن كريم الاساس وحطت مسكرة بسرعة ولبست حجاب ونزلت لان تخاف احد يجي....

سوزان شافت سماح:سماح وين المطبخ

سماح اشرتلها:هناك

سوزان:شكرا...

وراحت ودخلت بخجل وشافت حسام كاعد يمهم...

سوزان:سلام عليكم

الكل وعليكم السلام...

حسام ماهتم الها ولا حتى باوعلها وهي باوعتله بحقد....

وبكلبها تكول عيني تباوعله بحقد بس كلبي يتمناه آخ منك من قلب💔...

ابو حسام:سوزان تعاي بنيتي يم زوجج...

سوزان غصبن عليها كعدت يم حسام..اكلت شويه وبهدوء...

حسام باستهزاء:لا تاكلين هواي تصيرين سمينة

سوزان تريد تقهره همست اله:شوف نفسك صاير سمين وعندك كرش

حسام يدري بنفسه جسمه رياضي همس الها:تره اني عادي رجال وزوجتي تحبني بس انتي منو يحبج سمينة

سوزان بقهر تركت الشوكه:الحمدلله

حسام ابتسم:اكلتي نص الطاولة توج يالله شبعتي

ابو حسام:يالجذاب البنية ماكلت شي وانته تحجي عليها

حسام:بابا لا يغرك سوزان اهم شي عدها بطنها

سوزان باوعت لحسام بخزره:الله يديمها الحمدلله عمي شبعت

مروة:مرام اكلي حبيبتي حتى تتغذين انتي والبيبي

سوزان ابتسمت لمرام:جايكم بيبي الله احب الجهال اني

مرام بابتسامة:اي يوم لألج

ابو حسام:اي شدو حيلكم اريد اشوف طفل حسام صار سنين انتظر

مروة انقهرت وكامت:الحمدلله شبعت عن اذنكم...

وطلعت مقهورة على فجر ولهسه ماتدري بالموضوع تخاف تكللها وتنقهر وتنصدم...

حسام كرص سوزان بفخذها من جوى الطاولة:ان شاء الله بابا عن قريب نفرحك بطفل

سوزان تألمت من كرصته وبلعتها وسكتت وتبتسم لعمها...

مرام:اي ان شاء الله من هسه تخيلته يشبه سوزان وحلو مثلها

سوزان بمزح:ههههه لا اكيد يشبه ابوه..وتباوع لحسام بدون نفس..وشري...

كاطعها حسام كرصها من جديد بفخذها وهي تألمت حيل حتى عيونها دمعت وهم بلعتها وسكتت....

كرصها لأن رادت تكول شرير 😂...

ابو حسام:سوزان بنيتي شلونه وياج حسام اذا اذاج او سوالج شي بس كليلي

سوزان بحقد:الصراحة يعمي...

حسام كرصها قبل لا تكمل 😂سوزان ماتحملت..

سوزان بألم:آخ

مرام:سوزان شبيج

سوزان بقهر:ها ماكو بس كرصتني نملة اعتقد..بس وجعتني حيل يمكن عكرب مو نملة من كد ما جبيرة

ابو حسام ضحك:ههههههه حسام ليش ماتكعد راحة عن زوجتك

سوزان خجلت وانحرجت من عمها حيل حتى عركت...

مرام هم ضحكت...

حسام:وليش اني شسويتلها جاي آكل مالي علاقة بيها...

ابو حسام ضحك وكام وطلع...

مرام كامت حتى تنقذ سوزان من الاحراج:سوزان تعاي وياي تتعرفين على سجاد ابني

حسام:روحي انتي جيبيه وهسه تجيج سوزان

سوزان تريد تكوم:لا اروح وياج اني...

وكامت ركض وره مرام ومشو للصالة...

مرام تضحك:ليش كمتي شكله يريدج يمكن يريد يعتذر منج

سوزان بقهر:حسام يعتذر ماعتقد مستحيل هذا واحد شرير وغثيث وثكيل دم ولا يكل لعمي راح انفرحك بطفل مصدك اني اسلمه نفسي...

سوزان لاحظت نفسها شكالت...

مرام سحبتها ودخلت غرفتها:سوزان شقصدج انتي وحسام ما مزوجين لهسة

سوزان بتوتر:ها..اي..لا...

مرام:شنو أي وشنو لا...فهميني كليلي الصدك

سوزان بتوتر:اكلج الصدك بس وعديني ماتكلين لعمي او احد ثاني

مرام:اكيد سرج بأمان وياي

سوزان بقهر:اذا عرف حسام كتلج يموتني والله

مرام:سوزان عن الملاقة احجي ماكول لاحد

سوزان:اوك..الصراحة اني لحد هسه بنية...

وحطت ايدها على عيونها🙈..

مرام شهكت:حلفي..لعد شلون يكول لعمي عن قريب نفرحك بطفل

سوزان بتوتر:ماعرف الصراحة خوفني بحجيه هذا..الخبيث شبعني كرص فخذي ورم..حتى لا احجي شي عن معاملته الي

مرام بتسائل:لعد ليش ازوجج وشلون عرفج

سوزان بملل:اف مالي خلك اسولف غير مره اسولفلج

مرام ابتسمت: اوك براحتج..سوزان انتي تحبينه او لا

سوزان توترت:امممم واذا احبه تعتقدين الي فرصة احصل كلبه

مرام بصراحة:حسام تزوج فجر عن حب ولحد هسه اشوف هالحب جاري..اسفة ماريد اقهرج بس هيج اشوف وهاي الحقيقة

سوزان ضحكت جذب حتى تضيع السالفة:هههه لا عادي مانقهر اصلا انا عادي ماحبه يعني كلش عادي بالنسبة الي

مرام بوزت:اف يعني ماراح تجيبون طفل صغير اذا تبقون هيج محد يحب الثاني وبعاد كلش

سوزان تذكرت وائل كلش كرهته ومن تعرفت على مرام كرهته اكثر ومن عرفت راح تجيب طفل جديد كرهته اكثر واكثر...

سوزان:مرام بصراحة انا ماعرف ليش ارتاحيتلج حيل حسيتج مثل اختي وهم شفتي نفس معاناتي وتحملتي

مرام شبكتها:والله انا هم نفس شعورج حبيتج وارتاحيتلج بالرغم توني تعرفت عليج بس شكلج بنت طيبة وحبابة

سوزان فرحت كلش لان راح يكون عدها صديقة ويمها بنفس البيت...

سوزان:خل نتعرف على بعضنه سولفيلي عن نفسج واني اسولفلج عن نفسي

مرام:امممم انتي ابدي

سوزان: شكول يعني...امممم اسمي سوزان هههه وابوي محمد بالجامعة مرحلة اولى بس انحرمت من الدوام وضيع عليه حسام سنة ماقبل اداوم وانا بنهاية السنة مابقه شي

مرام انقهرت عليها:ليش ماخلاج اداومين هو يشجع الدراسة

سوزان بحزن:يريد ينتقم مني لاني حاولت اضربه كف مره وطولت لساني عليه

مرام مافهمت:وشوكت هاي من زوجتو

سوزان تريد تغير السالفة لأن مو كلشي تكدر اسولف...

سوزان:اي...يالله خليها على الله السنة الجاية لو اطلك ما ترك دراستي

مرام:اسم الله عليج من الطلاك..على الاقل انتي تكدرين تقنعينه وترجعين اداومين اني زوجي تخله عني ومستحيل بعد يرجع يحبني

سوزان انقهرت حيل عليها:مرام خل يولي الي باعج تبرعي بيه واهتمي لنفسج وجهالج وبس

مرام بحزن:هو من زمان تركته..اتصدكين صارلنه شهر مزاعلين ولا اتصل ولا حتى رسالة ودوم اشوفه نشط بكل البرامج..كل فترة اله بنية شكل

سوزان صدك حقدت على وائل:وتاركج هيج

مرام:يكول يحبني واني ماصدكه جذاب..مرام تغير الموضوع..ههه نسيت اعرفج على ابني خل اروحله بغرفته اجيبه

سوزان كامت:اروح اني وياج اشوفه

مرام:اوك...

وراحن يم سجاد...

وبعد شوي سوزان راحت لغرفتها نعسانة تريد تنام...

طبعا خبر زواجهم انتشر بين العائلة والاقرباء والاصدقاء والمعارف...

سوزان حطت راسها على المخده تريد تنام اندك الباب...

سوزان عدلت كعدتها:تفضل

مروة دخلت:اريد احاجيج

سوزان كامت بأبتسامة:تفضلي

مروة عقدت حواجبها:سمعي عدل لا تظنين انج صرتي وحده من عدنه لان تزوجتي حسام وانج الكل بالكل والي راح تجيب طفل لأخوي لا حبيبتي لا تظنين الكل يريدج ومصيرج تطلعين من هل البيت لان فجر مستحيل تقبلج

سوزان بهدوء:وانتي ليش حاقدة عليه هل كثر وجاي اسمعيني هل الكلام..وانتي ماعرفتيني لهسة حكمتي عليه بسرعة

مروة بعصبية:لاني اعرف اشكالج عدل وهمهم الفلوس وبس

سوزان بعصبية:لزمي حدج اني مو هيج ابدا عمري ماغرتني الفلوس

مروة لزمت زند سوزان قوي:لعد اكو وحده بعمرج تزوج رجال متزوج واكبر منها بهواي

سوزان سحبت ايدها بعصبية:سمعي اني لحد هسه محترمتج لانج اكبر مني روحي سألي اخوج ليش اتزوجني لا تجيني انا

مروة بتحذير:بس تجيبين طفل لحسام انا بنفسي امشيج من هل البيت وانصحج ماتستهينين بيه

حسام دخل الغرفة وسمع اخر حجيها:واني شنو يمج حايط لو شنو بكيفج تقررين تطردين مرتي

مروة استحت من اخوها:حسام ليش هيج سويت بفجر حرام عليك راح تنقهر وتعرف ماراح تقبل بسوزان وراح اتركك...

سوزان ساكته بس تسمع...

حسام بهدوء:مروة اعتقد هالشي مايخصج واني اعرف شجاي اسوي ومره ثانية تحترميني وما تكولين هل الحجي اني الي يقرر مصير زوجتي مو انتي

مروة بقهر:الاحترام الك بس غيرك لا...

وطلعت وهي ميته قهر...

سوزان فرحت حسام دافع عنها وسكت اخته بس مابينتله...

سوزان:اعتقد اكدر ادافع عن نفسي

حسام بهدوء:ومنو كلج اني دافعت عنج ماتهميني بس هي قررت عني وهذا الي ما اسمح بيه

سوزان حزنت لان كال ماتهميني:اختك ليش حاقدة عليه هيج اني ماسويت شي الها ولا أذيت احد منهم انته السبب ازوجتني غصبن..كلي انته ليش خليت ابوي يزوجني الك وانته تكدر توديه للسجن ومايهمك ومو تكول تحب زوجتك ليش اخذتني عليها ها

حسام بهدوء:بساطة لاني حبيت اتسله شوي واكسر غرورج وبعدها ارجعج لأبوج وبدون محد يعرف بزواجنه بس ابوي كشفني لذلك انتي هنا ومثل ما كلتلج مروة انتي وجودج مؤقت هنا

سوزان حست بروحها انشطرت نصين وبهدوء:يعني انا ولا شي بالنسبة الك

حسام بجدية:ولا شي

سوزان بجدية:لعد شنو وجودي هنا رجعني لاهلي ماريد اكمل بعد وكل لاهلك الحقيقة

حسام اقترب منها:مو انتي الي تقررين عني ورجعة لاهلج ماكو لمن اكسر راسج وغرورج وخليج تتوسلين اطلكج

سوزان استسلمت لان بعد ماتتحمله ولا تتحمل فراك اهلها:اوك اذا هالشي يخليك تتركني انته فزت ارجوك طلكني..ودمعت عيونها..وهاي اتوسلت بيك طلكني خليني ارجع لامي وابوي

حسام هز راسه:لا يبت الناس مو قبل ما آخذ منج الي اريده

سوزان مسحت دموعها بعصبية:مستحيل اخليك تتقربلي..تريد تاخذه بالغصب اخذه بس اني مو راضية

حسام بخبث:لا يعمري تجيني بنفسج

سوزان بعصبية:تحلم اتقرب منك اني اكرهك

حسام جر نفس:اوك انا عندي الج اتفاق

سوزان تهز برجلها:وشنو هو

حسام بجدية:جيبيلي طفل يسكت ابوي وبعدها انتي حره

سوزان عقدت حواجبها وبغضب:انته شنو من بشر انا مو سلعة عندك مو حيوانة انا انسان شنو جيبيلي طفل وانتي حرة..وحياة الطفل وتريدني اجيبه واتخلى عنه لحضرتك

حسام دار وجه يطلع:اوك براحتج اذا ً ماكو روحه لأي مكان وابقي هنا معلكه للأبد

سوزان وكفت كباله وبعصبية:غصبن عليك اروح من هنا ورايحة اكل لعمي كلشي بينه...

وطلعت قبله وحتى مالبست حجابها..حسام راح وراها ولزمها قوي...

حسام بعصبية:سوزان لا تستفزيني

سوزان بعصبية:وخر عني هدني اني اكرهك ماريد اعيش بعد وياك

حسام من بين اسنانه:سوزان تره اخذج بمكان محد يعرف بمصيرج شنو..واكول شردت ويه عشيقها ولا تكولين ماسويها

سوزان تريد تفك نفسها منه:انته شيطان مو انسان

ابو حسام طلع من غرفته وسمع حجي سوزان:شصاير.....يتبع

سوري للتأخير 😊 وهاي بارت طووويل اليوم

تفاعلو 😡😡😡😡😡

الكاتبة التميمية...... altmeme313



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-09-19, 12:21 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت 11

ابو حسام طلع من غرفته وسمع حجي سوزان:شصاير

سوزان شافت عمها استغلت الموقف:عمي فكني منه

حسام لزمها اكثر وبعصبية:لا ادخلين ابوي بيناتنه

ابو حسام:شصاير ليش واكفين هنا وتجادلون

سوزان بجدية:عمي اني ماريد...

حسام لزم حلكها بيده واخذها ودخلها الغرفة وابو حسام استغربهم وراح...

حسام بعصبية:سوزان جم مرة اعيد واكلج لزمي لسانج

سوزان بعصبية:مليت منك ومن اسلوبك اريد ارجع لامي وابوي

حسام:ماكو رجعة لمن اني اقرر...

وقفل الباب وراح انسدح على السرير...

سوزان تخصرت:خير اشوفك نمت على السرير

حسام اخذ جكارة وظل يدخن:الغرفة مو بس الج محسوبة الي هم فغصبن عليج ابقه

سوزان بقهر:انته مو تكول انك ماتشتهي حتى تشوف وجهي بعد شعندك كاعد مجابلني

حسام ضحك باستهزاء:ومنو كال علمودج بقيت هنا

سوزان عقدت حواجبها:لعد شعندك هنا

حسام:اصصص كافي طفي الضوى اريد انام وانتي هم انثبري وخمدي

سوزان:ويع انام يمك بالغرفة شمالني مخبلة

حسام كام الها وسحبها ونومها يمه وشبكها قوي ظهرها عليه وهي تصيح عليه وتريد تكوم ماتكدر لازمها بايديه ورجليه...

سوزان بعصبية:فكني اريد اكوم ماريدك ريحة عطرك خنكتني وخر..حسام وخر عني اتركني ماتفهم عربي انته اكلك هدني

حسام:انتي ماتسكتين اعرف شلون اسكتج...

حط شفايفه على ركبتها وباسها بهدوء...

سوزان تكهربت من حركته وكلبها ظل يدك سريع وكأنها ماتكدر تقاوم حبها اله سكتت بس ماتريد تستسلم وهو يهينها ويطعن بانوثتها...

سوزان استغلت الموقف وانتفضت وكامت بسرعة وخذت حجابها بسرعة وفتحت الباب بسرعة وطلعت قبل مايجيها حسام....

وهو يضحك عليها....

وراحت نزلت ركض ودخلت المطبخ شافت سماح وامها يسون حلويات حست بالملل كالت فرصة اساعدهم...

سوزان:مرحبا اساعدكم

ام سماح:اهلا ً

سماح:ماما هاي ست سوزان زوجة استاذ حسام الجديدة

ام سماح:اهلا ً ست سوزان تشرفت بيج مساع ما جنت موجودة

سوزان بأبتسامة:هلا خالة الشرف اليه ارجوج لا تكولين ست ماحب هالكلمة كليلي بنيتي كولي اسمي بس ست لا اتعقد من هل الكلمة

ام سماح بأبتسامة:صار بنيتي

سوزان:اي هيج

ام سماح:ماشاء الله عليج استاذ حسام محظوظ بهيج حورية

سوزان بخجل:هههه اي محظوظ..شنو تسون

سماح:انسوي حلويات

سوزان:😋احب اسوي الحلويات بس هاي هواي المن كل هذا

ام سماح:اليوم عائلة العم ابو حسام كلها معزومين للعشه

سوزان:اها ومنو همه تعرفيهم

ام سماح:اي بنيتي اعرفهم اكيد همه دائما يجون

سوزان:ومنو جاي بالظبط

ام سماح:اخوان العم ابو حسام

سوزان:بس زلم لو يجون بنات وياهم

ام سماح:اي بناتهم ونسوانهم وشبابهم

سوزان بتوتر:يعني راح يشوفوني اكيد

ام سماح:وليش خايفة يبنيتي

سوزان:ماعرف شي عن عائلتهم

مرام دخلت:هلا سوزان هنا جاي ادور عليج

سوزان لزمت ايد مرام:تعاي مرام ليش ماكتيلي راح يجون عمامكم على العشا

مرام: عمي توه كلي حسام ماكلج

سوزان لوت بوزها:هو حسام يتحاجه وين يكلي هذا كلشي مايكول

مرام ضحكت:لعد شفته دخل غرفتج شنو يسوي معقولة مايحجي وياج بس هيج يكعد

سوزان بقهر:بله يجي وبس نتعارك ويستفزني ويكعد شوكة ببلعومي

مرام ماتت ضحك:اكيد انتي تردين عليه حسام هادئ مايعارك

سوزان فتحت عيونها وحلكها:يعني هسه اني الي طلعت شريرة انتي وهو عليه ماكو فايدة لعد

مرام:لا ولج ماقصد..ههههه انسي السالفة اليوم لازم احضرج لجمعة الاهل الليلة واكو سالفة ثانية كلي اياها عمي واليوم يريد يفاتحكم بيها انتي وحسام فكلت اكلج اولا

سوزان بفضول:شنو🤔

مرام:عمي يريد يسويلكم عرس انتي وحسام لان ماسويتو عرس والناس ماتدري بزواجكم

سوزان فكت حلكها:ها لا لا بلاها العرس وليش العرس اصلا واحنه مو ازوجنه خلص

مرام بهمس:يا زواج ولج قصدج خطوبة لان انتم ماتعتبرون مزوجين هههههه

سوزان:لا ماريد عرس اصلا اني لبست فستان عرس واهلي حاضرين بزواجنه وعمي

مرام:بس الناس ماتدري عمي مقرر ومايتراجع تره وكلي احضرلج كلشي

سوزان بخوف:يعني شنو

مرام:يعني العرس يوم الجمعة

سوزان فتحت عيونها:ياجمعة لأن اليوم اربعاء

مرام تحرك حواجبها:عكب باجر...

سوزان تكول بكلبها ياربي شجاب سالفة العرس هاي بس اني ماريد اصير عروس لحسام اكيد راح يستغل الموقف هذا واني ماريده يستغلها ماريد اسلمه نفسي لمن يحبني ويتغير هاي اذا حباني..

وتنهدت بقهر...

مرام:الو وين رحتي وشبيج تجرين حسرات

سوزان:مرام حاولي تقنعين عمي بلاها العرس الناس عرفت ازوجنه بعد شنو

مرام:اولا عمي لو راد شي يصير ومستحيل يتراجع وحسام و وائل ومروة طالعين عليه عناااااد هههه وثانيا محد عرف بزواجكم بس اهلنه تخيلي واحد يشوفكم سوه بسوك او مكان..راح يكولون يا شوفو حسام عبدالله ال.....وياه بنية ياتره منو هاي حبيبته لو منو..ترضين هيج يكولون وعائلتنه معروفين هواي الكل يعرفهم صغير وجبير

سوزان بقهر:ما دامهم معروفين راح يعرفون بزواجنه اكيد

مرام:اكول انتي شكثر عنيدة ومصرة على رأيج الله يساعد حسام عليج

سوزان كرصتها:حقيرة كله تصيرين ويه حماج الشرير

مرام ضحكت:يالله عاد امشي كافي كركة يالله الحك اعدلج

سوزان بنص عين:ياااا شمالني تعدليني هااا

مرام:مابيج شي اصلا تخبلين بس شوفي حواجبج مامحفوفات ولازم نختارلج ملابس حلوة وكشخة حتى ينبهرون من زوجة ابنهم الجديدة..وتغمز لسوزان...

سوزان:ماروح للغرفة حسام نايم هناك وبعدين انا حلوة على طبيعتي ماحب زعابيل الزايدة

مرام:اعرف بس هيج تعديلات بسيطة اليوم العائلة كلها جاية مو لازم تلبسين شي عادي وترحين يمهم وحواجبج لتكول مامزوجة بس هنه حلوات بس شوي يحتاجن ترتيب لا اكثر

سوزان:اوك موافقة بس تبقه سالفة العرس راح اكول لعمي مايحتاج

مرام:ولا تعبين نفسج وتكولين مايتراجع..يالله تعاي..

وسحبتها وخذتها لغرفتها...

بالحديقة الحراس طلعو الطاولات الكبار من المخزن والكراسي وجاي يرتبوهن بالحديقة ويرتوبون الكراسي عليهن حطو اربع طاولات كل طاولة عليها 10 كراسي وركبو نشرة كلوبات طويلة بالحديقة....

بغرفة مرام...

مرام رتبت حواجب سوزان وحتى وجها وسرحت شعرها وطلعت الها فستان من عدها مو ضيق حيل بس طويل وردانات ضيقة ولونه جوزي وبيه خرزات لؤلؤية بالجتف وشكله يجنن كيوت ومستور وحطت الها مكياج سموكي اسود طلع عليها يجنن....

سوزان:مرام خل اشوف كافي

مرام:لا ممنوع لمن اخلص

سوزان:اوك بس شكله المكياج ثكيل كومة لبختي بوجهي انا ماحب المكياج الثكيل

مرام:سوزان سكتي خليني اشتغل..

وخلصتها..

سوزان:اكدر اشوف

مرام هزت راسها:اي طالعة كمر تخبلين هسة ابو الشباب ينجن عليج هيج

سوزان باوعت للمراية ماعرفت نفسها:واووو بس مكياج ثكيل ماريده هواي مكياج..

وخذت كلينس تخفف المكياج..

مرام لزمت ايديها:اصلا ماحطيت هواي بس ايشدو اسود وجوزي مو رتبت حواجبج عبالج مكياج ثكيل اصلا يجنن على لون عيونج الخضر

سوزان:بس احسه هواي اسود فوك عيني

مرام:لا يتراوالج اخذي ربطة الشعر هاي وروحي لبسي حذاء حلو ينساب الفستان خاف ماتعجبج الي عندي عاليات وانتي شوي طويله

سوزان:اوك خل اشوف حسام بعده بالغرفة..مروة وين

مرام:بغرفتها اكيد

سوزان:اكول اشو بس اني الي حاطه مكياج ولابسة فستان لتكول سندريلا رايحة لحفلة الامير ههههه

مرام ضحكت:لا هسه اني البس همين وبس يجون خليج وياي حتى اعرفج عليهم واحد واحد

سوزان:اي فدوة لا تعوفيني تره اني استحي..يالله رايحة..

طلعت سوزان ومروة صارت بوجها..

مروة باوعت الها مختلفة عن مساع:اشوفج تغيرتي..هههههه شنو عبالج رايحة عرس..

سوزان انقهرت بس ماردت عليها وراحت...

ومروة ماتت قهر وعصبت..

سوزان قررت على عنادها تبقه هيج هي مقهورة تكللها هيج..

مرام:مروة ليش ازعلين سوزان والله حبابه

مروة:ماحبيتها ابد ومارتاح الها ومقهورة من اخوي مساع دافعلها

مرام:تره والله مسكينة البنية وجاي اظلمينها

مروة:وانتي شعرفج بيها كله هل اليوم تعرفتي عليها بهالسرعة حبيتيها وطيحتو الميانة حيل

مرام:الكتاب مبين من عنوانه وهي خوش بنية والله حسام اختار بنية طيبة وحبابه لانها ساكته عنج اليوم كله تهينين بيها ولا حجت ابد وشكلها مو بنت ضعيفة وقوية بس هي ساكته احترام

مروة:ماعلينه بيها خربتي مزاجي بسببها اجيت اريد رأيج بشغلة....

سوزان دخلت الغرفة بهدوء دخلت ماشافت حسام بالغرفة والضوه مشعول ارتاحت مو موجود...

دخلت غرفة الملابس تقريبا نص غرفة النوم....

دخلت دورت حذاء يناسب هالفستان ولبسته وطلعت...

حسام طلع من الحمام وبيده منشفه ينشف وجهه...

حسام:هاي وين

سوزان فزعت:يمه..

وحطت ايدها على كلبها من الخرعة..

حسام:شبيج كلما تشوفيني تخترعين راعبج اني شنو شايفتني جني لو شيطان

سوزان تخصرت:والله انته ثنينهم ودومك ترعبني

حسام لاحظ تغيرها طالعة حلوة حيل:شنو حاطه بوجهج وشلابسة

سوزان بثقة: يعني مو شايف..مكياج وفستان

حسام عقد حواجبه:وهيج راح اطلعين يم عمامي والعائلة كلها و ولد عمي كلهم جاين وياهم

سوزان:اي وشبيها.. مستورة وحجابي على شعري

حسام:ما اطلعين يمهم هيج

سوزان تخصرت:ليش بالله استاذ حسام

حسام:من غير ليش ما اطلعين هيج وروحي مسحي الي بوجهج وغيري هل الفستان

سوزان برفض:مامسح ولا اغير الفستان وهيج اطلع رضيت لو ما رضيت

حسام عقد حواجبه:تغيرين وغصبن عليج

سوزان بتحدي تريد تقهره:مستحيل اغير وبعدين فستاني مو ضيك ومستور ومكياجي خفيف

حسام:سوزان لا تستفزيني وتغيرين كتلج

سوزان بثقة:ماراح اغير أي شي ويالله باي...

وطلعت ركض قبل مايلزمها حسام وراحت نزلت بسرعة للحديقة شافتهم مجهزين الحديقة صايرة تجنن...

اجن سيارات هواي ودخلو داخل وكفو بالكراج مالت البيت كلش كبير ويصير قبل الحديقة وره بوابة البيت....

سوزان دخلت بسرعة ماتعرفهم تريد مرام موجودة يمها تحس شوي بالامان وياها...وراحت لمرام...

اجو وكلهم دخلو وكعدو بالصالة والزلم بالديوانية...

نزلت مرام وياها مروة وسوزان وهمه جاي ينزلون بالدرج سوزان متوترة حيل ماتدري ليش متوترة تخاف ينكشفون هي وحسام وتخاف مايحبونها...

سوزان بخوف:مرام اهلكم راح يحبوني

مروة باستهزاء:وليش هل كثر خايفة...

نزلو وسلمو والكل رد السلام ومرام ومروة راحو سلمو على البنات وبوسوهم وكل وحدة تسلم عليها تعرفها على سوزان

وسوزان تسلم وكعدو يمهم وهي ساكته...

وحدة من بنات عم حسام اسمها سعاد..

سعاد:ماشاء الله عليج حسام منين جايبج من تركيا

سوزان ابتسمت: حبيبتي شكرا من ذوقج

سرر اخت سعاد:والله من كالو تزوج حسام ما صدكنه رغم الحال ماراد يتزوج بس فرحنه كولش وهنوب طلعت العروسة بهل الجمال وان شاء الله بالاخلاق هم

مرام بأبتسامة:سوزان جمال واخلاق وطيبة وتواضع...

مرت عمهم :اي مبينه خوش بنية وطيوبه

وحدة منهم اسمها غصون ماعاجبها وتباوع لسوزان بحقد جانت حاطه عينها على حسام ومره عمه عرضها عليه يتزوجها بس اعتذر من عمه وكال ماريد اتزوج...

تقريبا اغلب العائلة كالو لحسام تزوج واخذ وحده من بنات العائلة بس هو مايقبل يحب فجر ومرتاح وياها ومايفكر بالاطفال بس سوزان مافكر ابد من تزوجها جان كل تفكيره يكسر غرورها اول بنية توكف بوجهه هيج بهل التجرأ وتحاول تضربه كف...

غصون حلوة بس مغرورة وشريرة شوي عمرها 26 يجوها خطابه بس ترفض ومن سمعت الخبر امس انو حسام تزوج اشتعلت نار وماتت غيرة وقهر....

(حتى المزوج ما فاك عمره ويحبنه 😒دكعدن راحة)

كعدو سوالف وضحك وبعضهم حبو سوالف سوزان والبعض لا وبعدها كامو كعدو بالحديقة وشوي اجو الشباب والزلم...

مرام نقزت سوزان:كومي اجو عمامي سلمي عليهم

سوزان بخجل:اي كومي اوكفي وياي استحي..

وكامت سوزان اجو العمام بالاول..

ابو حسام وكف واشر عليها:سوزان زوجة حسام تعالي بنيتي سلمي على عمامج...

سلمت عليهم واحد واحد وكلهم باركولها وحمدو بيها والولد عيونهم كله على سوزان...

وحسام مفور دمه من نظراتهم عليها وشلون كللها مسحي المكياج وغيري ملابسج ماغيرتهن ويتوعد بيها اليوم يخلص عليها...

كعدو على الطاولات وسوالف وضحك والشباب بيناتهم يسولفون ويضحكون...

وحسام كاعد على اعصابه سوزان كاعدة كبال الولد كلش وتسولف ويه البنات وتضحك وهو الغيرة واصلة عنده كلش كلش...

والنظرات كله عليها...

حسام ماكدر يلزم نفسه مايحجي راح ينفجر...

دز وتساب لمرام ماردت مايكدر يتصل ويمه الولد دز رسالة لمروة....

مروة يمها مبايلها وشافت رسالته وردت...

مروة كتبتله:هلا حسام رايد شي

حسام:انطي المبايل لسوزان

مروة:ليش وين مبايلها 😒

حسام:😡مروة انطي المبايل لسوزان

مروة: 😯اوك لا تعصب..ونطته لسوزان وهمست..حسام وياج

سوزان كلبها ظل يدك حييل من الخوف وكتبتله:نعم شتريد

حسام: 😠😠😠😠😠 نعم الله ضلوعج كومي كعدي يم مرت عمي وظهرج للشباب

سوزان:ماكوم😏 😏 شراح تسوي

حسام:سوزان كومي تره اليوم اخلصج خلاص

سوزان:😒اي ليش اكوم..تره بس اني لازمة المبايل يالله باي...

وسدته ونطته لمروة...

وحسام عيونه اشتعلت من القهر والغضب......يتبع

ماوصيكم التفاعل بالكاع 😒

الكاتبة التميمية...... altmeme313



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-09-19, 01:45 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت 12

سوزان:😒اي ليش اكوم..تره بس اني لازمة المبايل يالله باي...

وسدته ونطته لمروة...

وحسام عيونه اشتعلت من القهر والغضب

واحد من الولد لاحظ حسام بيده مبايله لان كاعد بصفه وضحك...

اكرم ضرب حسام على ضهره:تره هاي هي كبالك دكعد راحة مصارلك هواي مفاركها ههههه وبعدين تاخذها وحدكم...

الولد ضحكو...

حسام:اكرم تره تفكيرك وصخ مثل وجهك

اكرم مات ضحك:لا ما تنلام شوفها صايرة نشاز يم بناتنه هههه

حسام عصب:اكرم شنو هل الحجي

اكرم:اسف اسف ماقصد بس هاي الحقيقة هههه حتى شوف الكل يشهد

مقداد ابن عم حسام الثاني وجبير عمره 40 سنة...

مقداد:اكرم استحي على وجهك شلون تكول هيج عن مرته كدامنه عيب عليك

اكرم:عمي اسفين شكلت اني جاي نشاقه ونحشش على حسام

حسام:مو مشكله عادي يمزح اكرم حبيب كلبي هذا..

وضرب ضهره بقوة..

اكرم ضحك وضل يكح:على كيفك كسرت ضهري..

كلهم ضحكو..

مقداد:صدك حسام هل ايام ماتروح للجيم ماشاء الله حلو صاير جسمك بالعضلات

حسام دك على وائل...

حسام:الغيت الاشتراك ماريد اكمل بعد كله مشغول....

وائل رد...

حسام:وينك كلهم ينتظرونك

وائل: اني بالباب...

وسداه ودخل والشباب كلهم كامو سلمو عليه ورزلوه صارلهم ساعتين ينتظرونه...

وائل صارت عينه على سوزان وكاعده يم مرام كلبه نقمت....

وراح سلم على عمامه وابوه وكعد يمهم...

مرام شافت وائل اجه كلبها دك بالم وقمته صارلها شهر ماشايفته بالرغم من هالشي مشتاقتله موت...

وسوزان هم شافته وضاجت وصار الجو مكهرب عدها...

حطو العشه على الطاولات وتعشو وخلصو وغسلو وجابو الحلويات والجاي وقسم عصاير وكعدو على العشب...وحسام يراقب سوزان والا شوي ينفجر حتى ما أكل 😂😂....

الجو حلو جان لا برد ولا حر...

والكل كعدو سوالف وضحك وكعدو كلهم سوى شباب والبنات...

قسم من الشباب بقو على الطاولة...

وائل كاعد بعيد عنهم ويمه سجاد وجم واحد من عمامه وابوه...

حسام كاعد ويراقب سوزان شتسوي ومفور دمه ماخذت بحجايته...

واحد من الولد كاعد يم امه اسمه حسين عمره 23تقريبا...

حسين يهمس لأمه:يمه شنو هاي حسام مزوج صاروخ والله فجر راح تموت لو شافتها

امه:اكل تبن واسكت شنو هل الحجي كاعد تتغزل بمرت ابن عمك والله لو يسمعك حسام

حسين:هههههههه يمه اريد بنية مثلها

امه:حسين كوم من يمي انته مو وجه زواج...

حسين ظل يضحك...

سوزان نعست وتعبت وبطنها ظلت توجعها حيل...

استأذنتهم ودخلت البيت...

بيت ابو اياد...

ام اياد:كلبي عد سوزان مادري شنو اخبارها ولا حتى تجي نشوفها

ابو اياد:لا تفكرين بيها لابد عدها عذر وهي بخير لو بيها شي جان وصلنه خبر

ام اياد:خل نروح نزورها مادام براءتك طلعت خلينه نروح نشوفها انته مو عندك رقم زوجها دك عليه خل نطمن عليها

ابو اياد:اتصل باجر هسه الوكت متأخر الساعة 11 بالليل زحمة اتصل هالوقت

ام اياد:اي باجر باجر المهم اطمن على سوزان....

سوزان دخلت البيت والم بطنها كطعها راحت الحمام الي جوى بالصالة وطلعت ضايجة ومتألمة صعدت لغرفتها وطلعت ونزلت للمطبخ...

سوزان:خالة ام سماح ماتعرفين علاج اعشاب لالم البطن كلش متوجعة

ام سماح:شنو المج بالظبط

سوزان بخجل:الم كل شهر

ام سماح:اهااا.. اي عندي خلطة اعشاب اطبخها لسماح ويروح الالم بسرعة

سوزان:اي والله اكون ممنونة الج متت من الالم

ام سماح:انتظري عشر دقايق واسويلج اياه

سوزان كعدت على الطاولة وتتألم وانتظرت لمن تسويلها الاعشاب ام سماح...

حسام شاف سوزان دخلت للبيت وماطلعت صارلها ربع ساعة كام استأذنهم ودخل للبيت وراح للغرفة ماشافها نزل سأل ام سماح....

ام سماح:ست سوزان توها طلعت من يمي

حسام طلع بالحديقة وشافها كاعدة يم البنات بس عاقدة حواجبها وحاطه ايدها على بطنها...

راح كعد يم الشباب...

سعاد:بنات ما نتبهتو حسام أكل سوزان بنظراته ههههههه

البنات ضحكو ماعده غصون ميته قهر وغيره من سوزان...

سوزان ضحكت بغير نفس: سعاد كعدي راحة انتي تشوفين صفح ههههههه

مرام:هههههه وانا بعد لاحظت شكله غيران من الشباب

سوزان:سعاد ومرام سكتن عني تره بطني توجعني حيل اطلع الالم بيجن

سعاد ضحكت:والله عيونه الي فاضحته احنه شعلينه

سوزان بألم:ولجن اطلع الم بطني بيجن والله كطعتني

مرام:شبيها بطنج

سوزان بألم:بعد شبيها ماتعرفين

سعاد فتحت عيونها:لا تكولين مو وكتها مو عكب باجر عرسكم

سوزان وهي تتألم:هاي انتي هم تدرين

سعاد:العائلة كلها تعرف عمي كال لابوي قبل مايجي

مهجة هم بت عمهم:ههههه على الاساس هو ما شايف همه صارلهم شهر مزوجين هههههه

سعاد:انتي سكتي المزعطة ماتحجي من تحجي الكبار

سوزان مافهمت:عن شنو تحجون انتم

مهجة ضحكت:هاي مادري بيا عالم

سعاد ماتت ضحك:قصدها تكول ماطلعتي حامل حرامات ههههه

سوزان تريد تبجي من الالم ومايهمها غير يروح الالم الي بيها وبقت يمهم وتسمع السوالف وماتشارك لان كلش بطنها وصلت حدها...

ب12 كلهم مشو سوزان راحت ركض للغرفة حتى ما تواجه لا حسام ولا وائل...

واخذت حبوب وبدلت الفستان ولبست بيجاما لون اسود ومالها خلك تمسح المكياج نامت على السرير وضلت تتلوى من الالم وتون...

حسام دخل وهو معصب:سوزان جم مرة اكوج سمعي كلامي..سكت من شافها تتألم هيج وراح الها..هاي شبيج

سوزان بألم وشوي وتبجي:روح من يمي مابيه حيل اجادلك

حسام:شبيج وشبيها بطنج ليش لازمتها

سوزان عيونها انترست دموع:مابيه شي بس عوفني انته واني اكون بخير

حسام باستهزاء:خاف حامل ههههه

سوزان عصبت:حسام عوفني مالي خلك ومابيه حيل

حسام كعد يمها على السرير:تستاهلين حركتي دمي مساع وهاي حوبتي طلعت بيج كون تتألمين اكثر

سوزان دارت وجها عنه ودموعها طاحن من الألم:اه بطني موتتني انته بلا احساس روح عني

حسام حط ايده بخدها:ولج هاي شبيج راح تموتين حرارتج مرتفعة..وفجأة فهم شنو بيها وابتسم..كومي خل اوديج المستشفى تاخذيلج ابرة

سوزان معدتها ظلت تتقلب بسبب الاعشاب الي شربتهن معدتها ماتحملتهن وكامت كعدت وظلت تتقيأ ولطخت السرير وحست بالقرف اكثر وظلت تتقيأ اكثر....

حسام اول مرة يخاف عليها:سوزان تعاي كومي..

ولزمها وكومها وشالها وحطاها بالحمام...

حسام: شمري ملابسج واروح اجيبلج نظيفات..

وطلع جابلها ملابس ورجعلها بعدها ما نازعتهن...

سوزان بتعب:ليش جايبلي هل الملابس ماريد اروح مستشفى

حسام:مو بكيفج بدلي يالله خل اوديج

سوزان الم خذاها:ماريد اروح اكلت دوى وشربت اعشاب هسه يخف الالم...

حسام:سوزان لا تعاندين يالله بدلي انا اعرف ماتردين اعرف شبيج بس اني اعرف شنو بيج وعن الدلع يالله

سوزان خجلت:كتلك ماروح وسدت باب الحمام ولبست الملابس وطلعت...

سماح جاي تشيل جرجف الجورباية:ست سوزان انتي بخير استاذ حسام صاحلي وكلي انظف السرير

سوزان حست بشوي تحسن لان اخذت حبوب:الحمدلله مابيه شي..وبهمس..وينه هو

سماح بابتسامة:كاعد بالطقم الي بره

سوزان بهمس:اذا طلعتي وسألج عني كولي نايمة اوك

سماح ضحكت بخفية:صار ست بس ليش..اسفة اسفة ست مو من حقي ادخل واسأل

سوزان:عادي لا تعتذرين اعتبريني اخت انا ماحب اذل احد جم مره اكلج...وكلمة ست لا تعيديها اذا عدتيها اعاقبج

سماح:صار خلصت ترتيب السرير تكدرين ترتاحين

سوزان انسدحت:اوك تكدرين ترحين..

سماح طلعت..

سوزان باوعت لملابسها:هسه هيج راح انام بملابس طلعة الله يلعن بليسك حسام بس والله فشله يعرف شنو بيه اويلي حتى استحي اباوعله بعد خل انام هيج قبل لا يجي...

وسوت نفسها نايمة...

دخل حسام وراح الها:سوزان ادري انتي مو نايمة كومي يالله اوديج المستشفى

سوزان استمرت تمثل انها نايمة...

حسام بعصبية:سوزان كافي تمثيل ويالله كومي

سوزان غطت وجها باللحاف:ماريد اروح صرت زينة

حسام يريد يستفزها:جذابة كومي ولا تعاندين ماريد تموتين قبل لا تجيبيلي طفل

سوزان رفعت اللحاف:لا تخاف ماموت اموتك وما اموت ومستحيل اجيبلك طفل تحلم..اني مدة وارجع لاهلي

حسام قرب وجهه منها:ومنو يخليج ترجعين الهم..

سوزان شمت عطره وكلبها صار يدك بكل مكان بجسمها وضلت تباوع بعيونه وتاهت بيهن دوم تضعف كدام حبها اله سوزان القوية صارت من تسمع صوته كلبها يرجف ورغم حياتها وياه غثيثة وما تنطاق ومتحملة اذيته وكلامه وبروده وقساوته ومتحملة عدم شوفتها لاهلها ولا تلفون ولا طلعة حتى سوك مانعها...

بس متحملة كل هاي وصابرة لأن تحبه وتتمنى هو بعد يبادلها هل الحب...

سوزان بهدوء:حسام انته ليش تغار عليه مو انته ماتحبني

حسام كعد يمها وضحك: اكول وين راح تفكيرج..سمعي سوزان انتي مادامج على ذمتي وزوجتي حلالي اني اغار مو بدافع حب بس شي الي يخصني..يخصني وبس وماحب احد يباوع عليج غيري يعني طول ما انتي حلالي كلشي بيج الي وبس..واشر باصبعه على عيونها..عيونج وجهج جسمج عقلج تفكيرج فهمتي...

سوزان انقهرت جانت تحس اكو شعرة امل انو حسام يغار عليها لأنه بده يحبها بس خاب ظنها ودارت وجها وسكتت...

حسام:ها سكتي

سوزان بهدوء:شكول يعني اني مجرد تسلية وحتى اجيبلك طفل لا اكثر ولا اقل يعني صرت وسيلة ارضاء الك.. بس اني ماراح استسلم الك ابدا ً فاهمني صح

حسام وكف:فاهمج يابت محمد بس مرجعج راح يكون ألي وشكد ما عاندتي راح ترضين بالنهاية بقربي منج..ودار وجهه..شكلج صدك صرتي زينة..وراد يطلع التفت وطلع تلفونها من جيبه وحطاه على ميز يم الباب..هذا تلفونج وتكدرين تتصلين بأهلج....

سوزان شمت عطره وكلبها صار يدك بكل مكان بجسمها وضلت تباوع بعيونه وتاهت بيهن دوم تضعف كدام حبها اله سوزان القوية صارت من تسمع صوته كلبها يرجف ورغم حياتها وياه غثيثة وما تنطاق ومتحملة اذيته وكلامه وبروده وقساوته ومتحملة عدم شوفتها لاهلها ولا تلفون ولا طلعة حتى سوك مانعها...

سوزان من فرحتها نست ألمها وراحت بسرعة وخذته شافت الساعة بال1 ماهمها واتصلت بابوها...

ابو اياد فز من نومه وشافها رد بسرعة وخوف:سوزان بابا هاي انتي

سوزان دمعت عيونها وضلت تشهك:بابا حبيبي مشتاقتلك انته وماما اسفة جان تلفوني عطلان وانا استحيت اكول لحسام

ابو اياد:يبعد روحي انتي بنيتي عمري مو مشكلة بس انشغل بالنه عليج شخبارج

سوزان ببجي:بخير الحمدلله وانتم شلونكم امي اياد وخواتي

ابو اياد:كلهم زينين ويسألون عليج ومشتاقيلج

سوزان:ليش ماتجون تزوروني انتم

ابو اياد:يبنيتي والله مشاغل وتدرين لحد هسه ادور شغل

سوزان بجت اكثر:لهسة مالكيت شغلة الله ينتقم من الظالمين ظلموك وتهموك بشي مالك ذنب بيه

ابو اياد عباله بته تدري بالسالفة:الحمدلله طلع حقي وطلعت بريئ

سوزان ما استوعبت:شنو طلع حقك مافهمت

ابو اياد:بابا ماكلج حسام انو اني بريئ وعرف هو وابوه

سوزان بقهر:حسام يعرف وماكلي...

وحجت ويه ابوها وبعدها امها وختمت المكالمة ولبست حجابها وطلعت تريد تروح لحسام بس ماتعرف وين غرفته...

بجهة ثانية...

سجاد نام بحضن ابوه شاله واخذه لغرفته وطلع ودخل لغرفة مرام...

مرام كاعدة وبيدها مبايلها من شافت وائل ماهماها وكملت...

وائل بهدوء: مرام شلونج

مرام باستهزاء:لا صدك تذكرتني احلف

وائل بهدوء:اني اسف اذيتج اريد نفتح صفحة جديدة بحياتنه اذا مو لخاطري لخاطر ابننا والي ابطنج مالهم ذنب

مرام بقهر:وائل انته شكد بارد واناني وبكل برود جاي تطلب نرجع سوى

وائل:اعرف بعد كل الي صار مالي حق اطلب منج تسامحيني

مرام كامت من السرير:تكدر تنام على السرير وانا راح انام بالارض...

وراحت جابتلها فراش وفرشت وحطت راسها على المخدة ونطت ظهرها لوائل وعيونها ظلن يمطرن دموع وتريد توكفهن مايوكفن.....

وائل تنهد وراح كعد بهدوء على السرير وسكت....

سوزان احتارت وين غرفة حسام وكلهم بغرفهم تسأل منو نزلت راحت لسماح ماشافتها بالمطبخ لان مخلصين شغلهم ونايمين...

سوزان بقهر:والله ودي اموته النذل..شافت سماح دخلت من بره..سماح سماح

سماح راحت الها:نعم

سوزان:امممم اريد اعرف وين غرفة حسام تعرفين اني اليوم اجيت للبيت وماعرف وين غرفته

سماح:اوك تعاي ادليج اياها..ودلتها وراحت...

سوزان دكت الباب قوي..

حسام:تفضل

سوزان دخلت بعصبية:ممكن احاجيك..وسكتت من شافت حسام بلا تشيرت استحت ودارت وجها...

حسام ضحك:توني جنت يمج ليش ماحجيتي لو اشتاقيتلي

سوزان بخجل:لا تظل تفسر الامور بكيفك اجيت احاجيك ليش ماكتلي ابوي طلعت برائته

حسام عدل كعدته:واذا شنو يعني

سوزان دارت عليه بعصبية:شنو.. شنو يعني شكد بارد انته واني بأعصابي ليش ماكتلي ابوج بريئ

حسام بهدوء حرك دم سوزان:وشل المطلوب هسه

سوزان بجدية:يعني اذا ابوي بريئ بعد ماله داعي ابقه وياك...

كالت هالحجي وكلبها احترك بس ماتريد تفرض نفسها على شخص مايحبها ويشوفها مجرد وسيلة تسلية وحتى تجيبله طفل وبس...

حسام كام الها:سوزان لا تعيدين نفس الحجي كتلج ماكو طلعة من هل البيت

سوزان بعصبية:اني ماريد ابقه بعد ماريدك شوفلك وحدة ثانية وتزوجها وخليها تكون ام اطفالك

حسام بعصبية:سوزان كافي

سوزان بجدية:اذا انته ماتحبني وتريد اجيبلك طفل وبعدها اروح واتخلى عنه وكأنك تعقد صفقة وياي وتخيرني بين الموت والموت يعني وجودي وروحتي مووت اذا جبتلك طفل وعفته... اني مو مجبورة اقبل بهل الصفقة وانته جاي تجبرني..اذا ابقه يمك اموت بحسرتي واذا اجيبلك طفل واعوفه الك اموت

حسام:سوزان احتاجج....

اول مره يكول هل الحجي ومايعرف ليش كاله اصلا...

سوزان هدت:ليش..كلي ليش تحتاجني

حسام بجدية:ماعرف بس ماريدج ترحين

سوزان:انطيني سبب يخليني ابقه وياك لان اني ماعدت ارغب بوجودي وياك

حسام:ماعندي سبب كل الي اكدر اكوله اني اريدج تبقين ماعرف ليش بس اريدج تبقين واني ماراح اللمسج ابدا الا برضاج

سوزان: اني اعرف ليش تريدني ابقه

حسام:وليش بالله

سوزان:لأنك واعدتني تعذبني كتلي الا اخليج تتوسلين اتركج هو هاي سببك

حسام:انا كلت هالحجي بس تهديد لأنج رفضتيني بليلة زواجنه وطعنتي رجولتي بتصرفج

سوزان:رفضتك لأنك مثل الوحش ازوجتني بس حتى تذلني وتكسر غروري لأني تجاوزت عليك وهسه صاير حنون شنو تغير

حسام يريد يغير الموضوع:اشوفج صرتي زينة مساع راح تموتين

سوزان دارت وجها عنه:مابيه شي صرت زينة..وتريد تطلع..باجر نكمل نقاش ماخلصنه من الموضوع

حسام يريد يقهرها:سوزان تعاي نامي هنا يمي

سوزان التفتت وخزرته:لا حبيبي تحلم نام واحلم بزوجتك فجر

حسام ضحك: اني حبيبج ههههه شلون تنازلتي وحبيتيني

سوزان انقهرت:ماقصدها اني قصدت...

حسام كاطعها:ههههههه وصل قصدج وهسه ماتجين تنامين يمي مو انتي على الاساس زوجتي

سوزان:ويع امصدك انام يمك وشبيه استخفيت

حسام غمز الها:خايفة

سوزان توترت من ابتسامته الساحرة:وليش اخاف شراح يصير

حسام بتحدي:اها لعد اتحداج تجين يمي وماتخافين

سوزان بتحدي راحت يمه:وهاي اني يمك

حسام استغل الموقف:اتحداج تقتربين اكثر

سوزان الفاهية اقتربت اكثر وحسام سحبها ونومها على السرير وصار فوكها وظل يباوع بوجها...

سوزان بتوتر:هاي شبيك وخر عني

حسام رفع حاجبه:مو تكولين مو خايفة ليش خفتي هسه

سوزان قربها منه يوترها ويخليها ماتقاوم حبها:حسام وخر عني خليني اروح

حسام بأبتسامة جانبية:ليش خايفة مو انتي محرمة عليه ليش الخوف ههههههه

سوزان خجلت:وانته ماتخاف الله عادي عندك

حسام:لا يعمري اني احب يكون بالوقت المناسب

سوزان صعدت حرارتها من الخجل:لعد وخر عني اني ماحب عطرك ولا احب اكون بقربك

حسام:ليش

سوزان:لأني اكرهك

حسام قرب وجهه من وجها وبهمس:سوزان شنو حقيقة شعورج تجاهي

سوزان كلبها يدك بلعومها وصوتها اختنك:ليش يهمك هالشي

حسام:لا مهما يكون شعورج مايهمني بس اريد اعرف

سوزان ضاجت:اها اذا ً انته تعرف شعوري هو الكره وبس

حسام همس بذانها:جذابة اراهنج انتي بديتي تحبيني وماتعترفين

سوزان تدفعه:غلطان وهسه وخر عني

حسام وخر عنها وهي كامت ركض وطلعت وراحت لغرفتها وجها مشتعل نار من القهر والغضب وممزوج بحيرة وعدم توازن بالافكار...

سوزان:بعد لو اموت ما ادخل غرفته الاستغلالي نذل حقير....

وبقت تفكر...ونامت سوزان وهي تحارب ويه تفكيرها بحسام...

صار الصبح وسوزان تتهرب ماتريد تشوف وائل ولا حسام وبقت بالغرفة...

اليوم ابو حسام يريدهم يرحون يعقدون محكمة....

مرام دكت الباب..

سوزان: مرام تعاي دخلي

مرام:صباح الخير وشعرفج اني

سوزان:صباح النور عرفت هاي انتي بعض الناس مايدكون الباب

مرام:هههههه اي كلي روحيلها خل تجهز نفسها راح تعقدون محكمة اليوم

سوزان كامت وتتأفف:اوك دقايق واخلص....

بدلت سوزان ولبست حجابها وطلعت...

لابسة جينز ازرق وياه كارديجان طويل ابيض...

راحت طلعت وشافت حسام يم السيارة ينتظرها...

تريد تصعد السيارة حسام شاف لبسها....

حسام: شنو هاي اللبس رجعي بدليه

سوزان بنص عين:بدينه الناس تكول صباح الخير

حسام بهدوء:منو لازم يكول صباح الخير الي كاعد لو الي جاي

سوزان:ثنينهم عادي ليش التكبر

حسام:بلا حجي زايد يالله روحي غيري ملابسج الجينز كله مبين وطالع خصرج والي جواه مبين لو تردين اوضحلج اكثر

(قصده المؤخرة 😂)

سوزان بقهر:اف الله يفكني منك ابوي ما حاسبني كثرك...

وراحت وهي تحاجي نفسها...

سوزان بقهر:اخته بلا حجاب واني على لبسي يحاسبني...
غيرت ملابسها واجت صعدت السيارة وركعت الباب بقوة..

حسام باستهزاء:راح اظطر اغير سيارتي من وراج كسرتي الباب

سوزان بقهر:والله الك خلك للمناكر انا مالي خلك تره

حسام يموت على قهرها:ليش ضايجة باجر عرسنه..ويغمز الها.. بيومه انتي جاهزة لو بعدج بال....

سوزان وجها صار احمر من الخجل:وقح وطول عمرك وقح..بسرعة تراجعت اشوف

حسام يعض شفته:ليش اني شنو واعدتج حتى تراجعت

سوزان:نسيت حجي البارحة كلت مارا...

كاطعها حسام:حجي الليل يمحوه النهار هههههههه

سوزان فتحت عيونها:انته شكد شرير..نزلني ماريد اروح وياك نعقد ماريد

حسام ضحك:هو بكيفج غصبن ماعليج

سوزان:اكل للقاضي اني مغصوبة ماريد ازوجه

حسام:شحدج غير اموتج كدامه

سوزان بقهر:شررررييييييييبيييييي� �

حسام ضل يضحك من كل كلبه....

وراحو المحكمة وحسام كل شوي يهمسلها لا تباوعين منا ولا تسوين هيج حركة ولا تحجين ودنكي وتعاي منا روحي منا...

وسوزان تخبلت منه وجن جنونها 😂😂...

واجه يوم الثاني الجمعة وسوزان ضايجة ماتريد عرس والكل متحضر...

اليوم عرسهم....

وائل سمع راح يسولهم عرس مات قهر وساكت شيكول وراد يتصالح ويه مرام ماقبلت تصالح وياه...

سوزان كاعدة بس نايمة بسريرها وماتشتهي تكوم...

مرام دكت الباب ودخلت وشهكت:سوزان بعدج نايمة الساعة ب11 الظهر

سوزان غطت وجها:لعد وين اروح

راحت رفعت الغطى عن وجها:كومي غسلي هسه راح تجي البنية تعدلج

سوزان:وليش بالله

مرام:هاي الي تريدني اموتها هسه كومي مو اليوم عرسكم انتي وحسام

سوزان:ماريد اروح للعرس خل يروح وحده وروحي كليله اكعد بالعرس ابحدك

مرام تأففت:ولج لا ترفعين ظغطي تره مكفيني الي ابطني يالله كومي تره ادز مروة عليج وشيفكج منها

سوزان كامت:افففف افففف هسه الا عرس والله مالي نفس اكون عروس وهنوب لحسام الغثيث يا سلام..مرام ماكو غيره عمي ياخذني اله هههههههه
مرام ضحكت: اي تدللين تردين زيد لو عبيد...حتى حسام يشنقنه ويحرك العرس على راسنه...يالله هسه جاية البنية كومي

سوزان:خل يولي..اني اريده يشعوط ويحترك ويموت قهر...وشدعوة هاي البنية جاية من ال11 شنو راح تصبغوني صبغ

مرام:تسوي شعرج تصبغه وتنظيفات العروس وهل السوالف

سوزان:اولا انا ماصبغ شعري احب لونه الطبيعي وثانيا انا ماراح اصير عروس بس بالشكل وثالثا ليش التنظيفات يعني اني وصخة لو شنو

مرام:هههههه لج عوبه تظيف شعر يعني هاي السوالف..سوزان يالله عن الاسئلة الزايدة

سوزان حطت ايدها على وجها: استغفر الله...شكبرني وتمشيني مرام....

يتبع....

تحياتي 😘

الكاتبة التميمية...... altmeme313




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-09-19, 01:46 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




جبتلكم بارت هدية بس اريد تفاعل قوي

تره الفيسات الي تحطوها مو تفاعل 😂😂 انتم تسموهن سمايلات بس هنه اسمهن فيسات يعني وجوه والسمايل يعني ابتسامة 😊

يالله استمتعو 😍

#بارت 13

مرام ضحكت:لازم احضرج واخليج اطلعين احلى عروس

سوزان:مرام ماتصالحتو انتي وائل

مرام بحزن:لا..هو اجاني وطلب فرصة بس اني ماريد انطيه فرصة جنت انتظره يجي يكلي هالشي حتى اصالحة بس ماكدرت..وائل ما عاد يحبني

سوزان حزنت عليها:مو يمكن غلطانة انتي وبعده يحبج

مرام:لا ما غلطانة وائل مايحبني متأكدة..يالله روحي غسلي واخذيلج حمام..اكول انتي طهرتي لو لا
سوزان بنص عين:ليش حتى حسام سألني النذل الوقح تراجع عن حجيه بس يحلم حلم يسوي الي اباله

مرام ماتت ضحك: شكله ناوي عليج الليلة ههههههههههههههههه

سوزان:هه هه مايكدر ماطهرت اصلا باجر يالله

مرام تحرك حواجبها:اي باجر باجر مو مشكلة المهم تصير ونخلص

سوزان:اعوذ بالله منج شتردين مني انتي ها

مرام بضحك:ماريد شي منج بس اريد اشوف جهالج وجهال حسام

سوزان:جهالي وحد وجهال حسام وحد مو نفسهم تره

مرام:هههههه ليش ولج راح تعوفينه وتزوجين غيره يهون عليج

سوزان بكلبها تكول اموت ولا اكون لغيره...
سوزان:مرام ماريد افرض نفسي وهو مزوج ويحبها ليش انا ادخل واخرب بينهم حتى لو ماتجيب اطفال مو معناتها نستغلها ونحرك كلبها انا صارلي ليلتين افكر واخلي نفسي مكانها صعب الشعور مجرد التفكير بيه شلون لو عشته

مرام:سوزان انتي مالج ذنب بشي هيج الله كاتب عليها وبعدين هي جانت تكل لحسام اتزوج اكيد هسه راح تتقبل الموضوع

سوزان:ليش ماكتولها لهسة والله ظميري يأنبني

مرام ابتسمت:سوزان انتي طيبة حيل حسام ما خسر ابد من اتزوجج

سوزان:انا شحجي وهاي شتحجي

مرام بابتسامة:لعد اكو وحدة مثلج تفكر بشريجتها و تخاف على كلبها ينكسر

سوزان كعدت بالارض:مرام هاي حقيقة مو طيبة انا ظميري يأنبني

مرام كعدت يمها:سوزان حسام يحبها واكيد ماراح يزعلها وراح يعدل بينكم اكيد..تره حسام تشوفينه مغلف نفسه بالوجه القاسي بس هو احسن من وائل وبهواي.. مايوم سمعت فجر اشتكت يمي منه مع انو اسرارها كولها عندي
سوزان:بس هو وياي قاسي وضربني...واكثر من مره خله دموعي تنزل

مرام:شوفي حسام مايحب العناد كلما تعاندين يعاند حاولي توصلين وجهة نظرج بس ماتعاندينه

سوزان:انا العناد يمشي بدمي مامتعودة لكلشي اكول اي نعم صار

مرام:سوزان تره صارت ب11 ونص يالله كومي...

سوزان كامت غسلت وشوي اجت الكوافيرة سوتلها تنظيف بشرة وكل سوالف العروس بس ماقبلت تصبغ شعرها بس سرحته وسوته برمات وطلع يجنن عليها....

وشوي اجت امها وخواتها والارض ماشالتها من الفرحة وحست واهسها رجع...

والكل يحضرون للعرس بس راح يسونه بالبيت حسام رفض بالقاعة....

النسوان داخل البيت لان البيت جبير والزلم بالحديقة....
وصه مرام تصوير ممنوع اي شخص كان...

مروة كاعدة بغرفتها وميته قهر وتحجي ويه هشام تريد توخر القهر عنها...

بغرفة سوزان...

الكوافيرة:شتحبين من الوان اختاري وشنو نوع المكياج الي تردينه

سوزان تفكر:امممم..لحظة عندي مكياج كولش حلو اريد اسوينه بس لا تضحكون اموتكم والحجي الج وردة

وردة ضحكت:بس لا مكياج كوري كالعادة

سوزان:اي احبه حلو يصير عليه

ليلى:اي صدك حلو عليج تصيرين مثل اللعابة

سيلين:اي حتى اني احبه بس وردة ماتحبه لان علي مايحبه ههههه
مرام:انا شايفة الكوريات يسونه كلش حلو بس ماشفته فد يوم هنا وحده سوته

سوزان طلعت مقطع فيديو وحدة كورية تسوي نفسها انمي وسوزان تحب هل المكياج راوته للكوافيرة وكلتلها تعرفين سوين مثله كالت اكيد...

وسوته الها وطلع يجنن على سوزان ولبست الفستان وصدك صارت مثل اللعابة وطلعت تخبل...

مرام:واووووو يجنن المكياج والفستان عليج روعة تدرين الفستان ذوق حسام

سوزان فتحت عيونها:هم هو مختار الفستان آهوووو..بس هل مره زين ما مختاره مفصخ...

الفستان يجنن..كلش راقي وحلو...

مرام:اي اني رحت السوك اختار وكال صوريلي الموديلات خل اشوفهن كال ماريد فستان فاضح يريده مستور

وردة:يا عيني على الي يغار..وتغمز لسوزان..
سيلين:هههه اكول سوزان انتم مو هذاك اليوم تزوجتو ليش مسوين عرس من جديد شنو تردون تعيشون اللحظة من جديد هههه

سوزان ارتبكت:ها اي ههههه لا بس هذيج المره الظروف خلتنه نزوج بسرعة ومحد عرف بزواجنه عمي سوالنه عرس من جديد حتى تعرف الناس

سيلين:اها اها...

وظلن يسولفن الخوات....

مرام شافت حسام دازلها رسايل فتحتهن...

حسام:هلو مرام...وينج

مرام:هلا حسام آمر

حسام:ما يآمر عليج ظالم اريدج طلعي رايدج بشغلة

مرام:اوك لحظة...

وصورت سوزان من غير ماتدري ودزتها لحسام...
حسام واكف بره وفتح الصورة واستعجب من سوزان صايرة لعابة بالفستان وطالعة صدك عروس وصايرة حلوة حيل شافها وانطبعت صورتها بذاكرته...

اجت مرام:ها شرايك بزوجتك

حسام ضحك:هواي صابغينها شالسالفة

مرام:لا زوجتك حلوة ماصبغتها هواي كله خفيف.. آمر شنو ردت مني..........

سوزان كاعدة وحدها بالغرفة لان البنات نزلن جوى...

سمعت مبايلها يرن راحت اله شافته رقم حسام كلبها دك بقوة وتوترت هي من تسمع صوته تتوتر....

سوزان ردت بهدوء:الوو

حسام:سوزان محد يمج بالغرفة

سوزان ببراءة:لا محد ليش

حسام:اها اني بالغرفة مالتي جايج
سوزان توترت:ها لا لا تجي هسه جايات البنات...

سمعت طوط طوط..سداه..

راحت تقفل الباب وفجأة دخل حسام...

سوزان تراجعت وارتبكت:حسام شسوي هنا انته مو لازم تكون يم الزلم

حسام ابتسم ابتسامة جانبية:جنت ابدل ملابسي ..واجيت اشوف زوجتي قبل لحد يشوفها من المعازيم

سوزان ظلت تتبلعم:اي وشفتني هسه يالله روح

حسام ضحك:شبيج خايفة ماراح آكلج اني

سوزان تظاهرت بعدم الخوف:لا خايفة ولا شي

حسام اقترب منها وبهمس:طالعة تخبلين

سوزان توترت اكثر:مو جنت تكول اني ماعجبك وماعندي انوثة شلي تغير
حسام سحبها من خصرها:ولج بعدج تذكرين هل الحجي

سوزان تريد توخر عنه لان كلبها راح يوكف من دكاته...

سوزان بتوتر:ولا انساه ابدا

حسام بجدية:جنت اكوله حتى اقهرج

سوزان بتوتر:اي زين روح شعندك هنا هسه تدخل وحده من البنات وانته..

سكتت من باوعت بعيونه..

حسام:اني شنو كملي

سوزان ماجاوبت وتحس نفسها انها لو ما محرمة عليه بس يجيها الليلة تستسلم اله بس ماتريد تستسلم لمشاعرها ابدا...

حسام همس بذانها:لو ما ال......جان الليلة محد يخلصج مني...
طبع بوسه بخدها وغمز الها وطلع...

وسوزان مصنمه بمكانها وتحس كلبها طلع من صدرها وراح ويه حسام...

وفجأة صحت على نفسها وظلت تعاتب نفسها...

سوزان:ضعيفة دوم اضعف كدامة ليش ما اكدر اصير قوية وياه اف....

حطت ايدها بخدها وتتحسس مكان بوسته شافت خدها شاعل نار من الخجل والحب الي بيها....

بطنها ظلت توجعها من التوتر صحيح تدري ماراح يصير شي الليلة بس ماتدري ليش هل كثر متوترة...يمكن لأن راح تطلع كدام الناس....

مرام دخلت:سوزان جبتلج شي تاكلينه مو كلتي جوعانة مساع
سوزان بتوتر:ماريد شبعت

مرام:ليش ولج هاي شبيج

سوزان مدت بوزها:خايفة تدرين هاي اول مره البس فستان عرس واطلع كدام الناس وخجلانة منهم

مرام:وليش خايفة ماكو شي يخوف راح تكعدين يم الناس واغلبهم اهلنه وليش الخجل ياعيني

سوزان:مادري احس راح يكولون مصدكه نفسها عروس عبالهم مزوجين انا وحسام من زمان

مرام ابتسمت:ماعليج بأحد اصلا كل اهلنه طيبين ومايحجون على احد مالهم علاقة وحتى لو عبالهم مزوجين انتي بعدج بنت يعني عروس من صدك فلا ديرين بال لرأي احد ويالله اكلي شوي واطلعج بالصالة

سوزان:ماريد آكل توه حسام اجه هنا

مرام:هههه اجه يشوفج شكله ماكدر ينتظر..عود دزيتله صورة
سوزان فتحت عينها:صورة منو دزيتيله

مرام بابتسامة:صورتج

سوزان:لا مرام ما سويتيها اكيد

مرام:ههههه اصلا كومة بعد دزيتله كل صورج وحدج

سوزان:ايا الشريرة اكول اجاني وتوعد بيه كله منج انتي

مرام ماتت ضحك:اي خطية حماي خليه ياخذ حقه

سوزان:اكول روحي لا اموتج انتي وحماج

مرام بضحك:اكول سوزان ادري بيج ما ماخذة ملابس نوم اخذتلج كوومة وجهزتلج واحد بالحمام تلكينه..ههههه.....

وطلعت بسرعة قبل لا تسمع رد سوزان...

سوزان فيوزاتها ظربن من القهر 😂😂...
بعد شوي اجتها مرام وامها ونزلت وياهم وهي متوترة وكعدت يمهم والبنات يركصون بس مروة مالها خلك....

وغصون ماجاية لان ماتريد تشوفهم عرسان...

وحدة من عمات حسام بالكوة مدخلته جوى يم سوزان علمود الصور وسوزان هم عارضت على الصور بس مرام جرتها بالكوة وخلتها تصور وياه....

المصورة كل شوي تطلب حركة وحسام ضاج وسوزان اكثر وكلما يقرب منها حسام تتوتر...

وبس خلصت المصورة حسام طلع وراح يم الزلم...

خلص العرس وبدو يخفون المعازيم وراحو كل الناس الغرب بقو بس الاهل وحسام كاعد يم الشباب...

ابراهيم:اكول يالحبيب ماتروح لزوجتك تره وكت الزفة ههههههه

هشام:ههههههه يعني مصدك نفسه عريس..ويغمز اله..

وليد:ولكم هو محرر البلاد من زمان وانتم كاعدين عريس ما عريس خاب دكومو
حسام حط ايده على وجهه: 🤦🏻‍♂يالله هذول شكد مايستحون وجاي يحجون عن زوجتي هيج وكدامي

هشام ضحك:هو شكايلين احنه وليد مامجذب ههههه

ابراهيم:يالله كوم روح وفكنه من جهرتك

حسام:كاعد على كلبكم اني

هشام:اي والله كاعد داخل بلاعيمنه

حسام ضحك:وانته استاذ هشام شوكت تعرس شيبت تره

هشام بثقة:منتظر فارسة احلامي

حسام:هههههه ومنو هيه فارسة احلامك

هشام:لا لا ماكلك مثل ما انته ماكتلي مزوج خليها حسرة بكلبك

حسام ضحك:براحتك...
بقو يسولفون ويضحكون وكل شوي يعلقون على حسام...

وائل كاعد يمهم بس مايشارك الحديث وضايج كلش...

النسوان راحو كلهم بقو بس الاهل...

سوزان همست لمرام:تعبت اني اريد اروح انام

مرام:اوك كومي..

وكامت سوزان وراحت صعدت بفستانها ودخلت الغرفة وانسدحت على السرير بدون ماتبدل وظلت تفكر بحجي حسام...

سوزان بقهر:يعني النذل ناوي عليه الحقير تراجع عن وعده...

حسام دخل بهدوء وسوزان فزعت من مكانها وكامت وترجع خصل شعرها وره ذانها...

حسام ابتسم:شكلج جنتي تفكرين بيه
سوزان كامت بدون رد تريد تبدل الفستان...

حسام سحبها:على وين ياحلوة

سوزان بهدوء:رايحة ابدل الفستان

حسام يريد يشغل باله عن التفكير بيها ولانها محرمة عليه ومايكدر يلمسها....

حسام:اوك روحي...

ودخلت سوزان غرفة الملابس...

حسام نزع السترة وحطاها على السرير وكعد وتذكر فجر من الصبح ما حاجاها واتصل عليها...

فجر:الو

حسام بحب:هلا يروحي شلونج

فجر بهدوء:زينه وانته
حسام حس بهدوءها:فجر حبي بيج شي

فجر ببرود:لا مابيه شي حسام تريد شي اني اريد اطلع

حسام:وين رايحة توني اتصلت وليش تحاجيني من وره خشمج شبيج

فجر:كتلك مابيه شي يالله بيباي

حسام حسها ضايجة:اوك براحتج باي...

فجر سدته وانفجرت بالبجي لو ما سادته جان بجت كدامه هي عرفت اليوم عرسه بس ماكدرت تكله اني اعرف هي جانت تكله تزوج ماتكدر تعارض وتمنعه هو من حقه يصير عنده طفل....

وكعدت تبجي بحرقة والغيرة حركت روحها وكلبها...

اختها اجت:فجر حبيبتي شبيج ليش تبجين

فجر ببجي:حسام الليلة بحضن وحدة ثانية

اختها فتحت عيونها:شنو يعني يخونج حسام
فجر بدموع:تزوج اليوم عرسه

اختها شهكت:ومنو كلج

فجر:غصون كلتلي

اختها:هذي اني ولا احبها يمكن تجذب عليج تريد تخرب بينكم نسيتي كلتيلي هي حاطه عينها على حسام

فجر مسحت دموعها:يعني تظنين هي العروس

اختها:لا ما اعتقد مو تكولين جم مره ابوها كال لحسام اخذها وهو ما رادها وماقبل مستحيل يزوجها هاي تجذب عليج تريد تخرب بينكم

فجر باقتناع:اي يمكن صح حجيج ليش اظلم حسام وهو شلي يخليه يتصل عليه بليلة عرسه خلي ارجع واشوف ماراح اكله ولا احجي واذا صدك مزوج راح اخليه يعيش حياته وماراح اعترض...

حسام تعكر مزاجه حس بفجر ضايجة وضاج وطلع من الغرفة وراح لغرفته...
سوزان بدلت ولبست البيجاما وطلعت من غرفة الملابس ماشافت حسام حست بالغربه من ما شافته وحست بالشوق اله...

سوزان تنهدت:شصايرلي اني صايرة هواي اشتاقله اني اعرف بالنهاية حسام مو الي ما لازم اتعلق بيه..ونامت على السرير..ياربي اني احبه مو بيدي شلون اكدر انساه وكل يوم يمر احبه اكثر وكلشي بيه يريده ويريد يحضنه اتمنى حبه الي وبس ولهفاته عليه وبس..اوووه شكول اني خل انام وعن الاحلام البعيدة....

وائل كاعد وحدة بالحديقة لان الكل راحو وظل يفكر ونار بكلبه شاعلة مايكدر يطفيها يكره نفسه لان يحب زوجة اخوه وهسه شلون راح يتخلص من هل الحب حس بالجنون يتسلل لعقله شوي شوي وبده يفكر بخرب بينهم او....ويكول استغفر الله وينفض الافكار وتجي غيرهن...

حسام اختنك ونزل والكل كاعدين بالصالة:سلام

الكل:وعليكم السلام

ابو حسام:حسام اريدك بموضوع

حسام:آمر بابا

ابوه:ما يآمر عليك ظالم اريد احاجيك بخصوص فجر لازم تروح تجيبها وتكلها عن زواجك

حسام انقمت من السيرة:الله كريم

مروة:شبيك ضجت

حسام باوع لمروة بنص عين:ومنو كال ضجت

مرام بابتسامة:سوزان وين

حسام بعدم اهتمام:ماعرف...وائل وين

ابو حسام كام:تصبحون على خير

الكل:اجمعين

سجاد:بابا بالحديكة (الحديقة)

حسام ضحك وباسه وحطاه بحضنه:وانته ابو لسان يمته تنام شعندك سهران
مرام ضحكت:تدري شيكول

حسام بابتسامة:شيكول

مرام بضحك:يكول عروسة عمو حلوة اريد مثلها

حسام مات ضحك:اي من تكبر ناخذلك وحده مثلها

مروة ضحكت:لا تعلمونه على هل السوالف من هسه

مرام بضحك:والله مادري منين جايب هالحجي ههههه

حسام ضحك:طالع على ابوه من جان صغير يهي مايشوفها يحبها هههههه

مرام ماتت ضحك:جان يسولفلي

مروة:ههههه لا تحجون على اخوي حبيبي

مرام بضحك:عابت جهرتج يهو حاجي عليه

حسام كام:رايح يم وائل
سجاد:ماما اللوح يم عمه سوزان(انروح)

حسام ضحك:ولك تريد تروح يم زوجتي عيب هاي مرت عمك

سجاد يضحك ببراءة وكلشي مايفهم...

حسام ضحك وطلع للحديقة وشاف وائل شكله مهموم راح كعد يمه...

حسام:شبيك وكأنك شايل هموم الدنيا على راسك وليش كاعد وحدك هنا

وائل بهدوء:مابيه شي..اريد اشم هوى

حسام:ما تصالحتو انته ومرام

وائل:لا وماتريد نتصالح

حسام:حقها وائل انته غلطان ضربتها وجانت راح تسقط ابنك مادري بشنو جنت تفكر بجنونك هاي وفوك هاي البنات الي تحاجيهم ماكو مرة تقبل على نفسها
وائل اترك خرابيطك واصبر على زوجتك راح تسامحك هي تحبك
وائل بجدية:بس انا ماعدت احبها بس اريد نرجع عائلة لخاطر سجاد وابني الي ابطنها ماريدهم يشتتون بيني وبينها

حسام:عن الحجي المجنون انته تحبها بس لان هسه ماسامحتك تكول هيج

وائل تنهد:وانته ليش عايف زوجتك وجاي يمي مو الليلة عرسك

حسام بجدية:وائل انته اكثر واحد تعرف ليش ازوجت سوزان وبعدين كلت تجيبلي طفل افرح ابوي بس هي ماتريد قربي لذلك تاركها براحتها

وائل كلبه طار من الفرحة بس مابين هالشي:يعني انته لهسه ما...

كاطعه حسام:اي بس اقتنعت بحجيك مرة كتلي انسه سالفة التسلية هاذي واني صراحة اريد سوزان تكون زوجتي وام اطفالي

وائل انقمت كلبه من جديد:يعني انته حبيتها لو شنو

حسام:لا مو حب تكدر تكول مودة
وائل ضاج وكام:يلا تصبح على خير

حسام:وين رايح توني اجيت

وائل:احس اني تعبان رايح انام...

وراح دخل للبيت وراح للغرفة سبح وبدل وحط راسه على المخده وشوي واجت مرام منومه سجاد واجت تنام...

سبحت وبدلت ونامت بدون ماتحاجي وائل....وهو حاول ينام ماكدر...

سوزان ماكدرت تنام وتفكر بحسام....

مروة بغرفتها وتحجي ويه هشام...

حسام دخل جوى وراح لغرفته وهم ماكدر ينام يفكر بفجر شراح يكللها وشلون يكلها ازوجت عليج وهو جان رافض نهائيا يزوج عليها...

صار الصبح وبده يوم جديد...
ابو حسام كاعد عالطاولة ويشرب كهوة:سماح بنيتي روحي كعدي حسام و وائل

سماح:ان شاء الله عمي..وراحت دكت باب غرفة سوزان ....

شافت حسام طلع ولابس ملابسه يريد يروح الشركة ونزل يم ابوه....

راحت دكت باب غرفة وائل ونزلت...

وائل هم طلع ونزل يمهم....

وشوي وراحو للشركة...

سوزان كعدت بال9 وضاجت وين تروح مرام نايمة ومروة كذلك اصلا مروة ماتحبها راحت دخلت المطبخ...

سماح:صباح الخير يا عروس

سوزان تنهدت:ويع اكره هالكلمة لا تكولينها

ام سماح:ههههه تردين جاي لو كهوة
سوزان:ماريد أي شي ماشتهي... اكول عمي موجود

سماح:لا طلعو للشركة

سوزان بتسائل:اها هو ويامن

سماح ضحكت:قصدج استاذ حسام وياه

سوزان بنص عين:يهو جاب سيرة حسام

سماح بابتسامة:اعرف تردين تسألين عنه بس مو مباشرة

سوزان:ويع ويع من الصبح غثه بابا كتلج منو جاب سيرته وادري بيه راح الشركة اف وين ماروح حسام حسام ماكو غيره بالبيت يعني

سماح اختفت ابتسامتها وهي تباوع وره سوزان ونزلت راسها...

سوزان:هاي شبيج ..والتفتت شافت حسام مكتف ايدينه..هاي انته هنا
حسام:الناس تكول صباح الخير ... وشنو جنتي تحجين عليه

سوزان:انته الي لازم تكول صباح الخير..كلشي ماحجيت ليش ظنيت جاي احجي عليك

حسام:اسمعتج تره مو اطرش..سماح نطيني كلاص ماي..لا سوزان انتي جيبيلياه

سوزان كامت ومن وره خشمها انطته ماي:ليش راجع شنو اشتاقيت لي

حسام:ههه اشتاقلج تحلمين..اجيت ناسي اوراق بالبيت

سوزان تريد تطلع:اها لعد روح شوفتك غثه...

وطلعت بدون ماتسمع رده وراحت للحديقة...

حسام عبر يمها وصعد سيارته وراح....

سوزان ضاجت شتسوي..

سوزان تحاجي نفسها: يبووو فديته شكد شخصية شكد حلو يومي اذا اتناكر وياه اويلي يخبل اليوم يصير..هاي شبيه اوووه كمت اخربط صخنت يمكن هههههه
مرام اجت:شبيج تحاجين نفسج شنو خبله

سوزان بابتسامة:هلا صباح الحب

مرام ضحكت:صباح الورد..هل كثر تحبيني

سوزان بمزح:لا بس ضجت وحدي

مرام:ايا حقيرة

سوزان:ههههه شعندي غيرج مرومه الحلوة......يتبع

وتحيات

الكاتبة التميمية...... altmeme313



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-09-19, 12:20 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت 14

سوزان تحاجي نفسها: يبووو فديته شكد شخصية شكد حلو يومي اذا اتناكر وياه اويلي يخبل اليوم يصير..هاي شبيه اوووه كمت اخربط صخنت يمكن هههههه

مرام اجت:شبيج تحاجين نفسج شنو خبله

سوزان بابتسامة:هلا صباح الحب

مرام ضحكت:صباح الورد..هل كثر تحبيني

سوزان بمزح:لا بس ضجت وحدي

مرام:ايا حقيرة

سوزان:ههههه شعندي غيرج مرومه الحلوة

مرام:ما زعلت بعد

سوزان:خاب كومي..ابنج بطولج وتدلعين

مرام:هههههه تريكتي

سوزان:لا ماشتهي

مرام:افا ليش خاف حامل هههههه يمه صخام البارحة عرسكم اليوم حبله ولج خاف جايبته من بيت ابوج

سوزان ماتت ضحك:اي ماكدرنه ننتظر ليوم عرسنه وسويناها ستري عليه يمعودة لحد يسمع هههههههههههه

مرام بضحك:والله انتي ذيبة هو مزوجين وما نطيتيه نفسج هنوب ما مزوجين هههههههه

سوزان تغمز الها:اعجبك اني

مرام:لا ماتعجبيني انا اريد حماي ياخذ حقه وغصبن على خشمج هههههههه

سوزان:ويع شبيكم عليه من الصبح غثه بغثه

مرام ضحكت:منو غثج بعد اكيد حبيب القلب وفراكه غثاج مو

سوزان:ويع لا فراكه ولا شي بس توه جان هنا وتناكرنه شوي خخخخخخ

مرام:اوع اشكد تحبين المناكر الله يساعده عليج

سوزان بضحك:هنوب اخذتي كلمتي اوع 😂بس سويتيلها تعديلات

مرام:ههههه انته معلم واحنه منك نتعلم ههههه..سوزان شرايج انروح السوك

سوزان:😒انتي ماتشبعين من السوك صارلج يومين تفترين بالسوك ومابقه شي ماشتريتي الي وكله بذوقج

مرام تقلد عليها:اي شسويلج كتلج امشي وياي كلتي ولا اروح ماشتهي اعرس ولا اريد اخذ اي شي رحت اختاريت اني.. شنو ماعجبج ذوقي 😉

سوزان:لا حلو ذوقج يجنن

مرام:لعد امشي نروح اني وياج

سوزان:وحسام مايقبل اطلع اي مكان الشرير

مرام:اني اكله

سوزان:اوك..نروح ليش لا نتونس شوي ضوجه

مرام اتصلت على حسام وكلتله راح اروح السوك وآخذ سوزان اول شي ماقبل بس مرام ترجته وقبل...

سوزان بدلت ومرام كذلك....

حسام اتصل على سوزان....

سوزان بهدوء:نعم

حسام:شلابسة

سوزان تأففت:آهووو لابسة جينز وبدي طويل جوى الركبة ارتاحيت

حسام:دزيلي صورة ماصدكج

سوزان تضوج من غيرته لانها غيرة تملك مو غيرة حب..

سوزان:مادز صوره وهاي مرام اسألها شلابسة..ونطته لمرام..

حسام:الو مرام صوريها ودزيها الي

مرام بأبتسامة:اوك..وصورت سوزان بسرعة ودزتها اله...

سوزان عصبت:هاي شسويتي...

وخذت المبايل تريد تمسح الصورة وشهكت وصلتله وحسام كاتبلها طالعة حلوة بهل اللبس روحي غيريه....

سوزان دزتله..لو تموت ما ابدله يلا باي..وقفلت التلفون...

سوزان:ديري بالج يدك وتنطيني اياه اموتج

مرام تضحك:وج عوبه يغار عليج

سوزان:اي ضحكي شعليج استاذ وائل مايتحكم بيج هيج وبعدين غيرته حب تملك لا اكثر

مرام:ياريت وائل مثل حسام وهيج يحاسبني ويحسسني بحبه

سوزان:تره مو حلو هيج عبالج شي حلو يتحكم بيج وهو مو بدافع الحب هيج يسوي بيه..هاي خباثة وياي

مرام:بس هو ويه فجر مايسوي هيج بس وياج..ولا مره سمعته كللها لبسج مو عدل غيريه

سوزان:شفتي بس وياي اني لان يريد يقهرني ويخبث وياي..يالله امشي قبل لا يتصل ويكول رجعو اعرف نذالته

مرام ضحكت:كون يسمعج تكليله خبيث ونذل

سوزان:ههههه جم مره اكله خبيث ونذل وقح وحقير

مرام شهكت:كل ذني تكوليهن اله وساكت

سوزان:اي هههههه..هو ليش يخبث وياي بسبب عنادي..يريد وحدة يوديها منا ويجيبها منا واني يكلي امشي شمال اني اروح جنوب ههههه..يلا امشي....

وراحو للسوك واشترو هواي شغلات سوزان عدها فلوس المهر مالتها ماصرفتهن لأن حسام نطاها مهر فوك الفلوس المحسوبات على ابوها...

وافترو كل مكان....

اكو واحد ضل يفتر وراهم وين مايرحون بس ما لاحظو عبالهم صدفة...

سوزان تعبت:مرام تعاي نرتاح تعبن رجليه

مرام:هاي عود انتي فارغة اني الحامل ماتعبت

سوزان:مصيبة شكد تفترين اني ماحب افتر بالسوك اتعب

مرام:هههه بعدج ماشفتي شي اني ومروة نختم السوك يالله نرجع

سوزان لاحظت هذا واكف قريب عليهم:مرام ما لاحظتي هذا وين مانروح يطلع بوجهنه

مرام:اممم مادري يمكن صدفة بس

سوزان:لا هذا من اول ما دخلنه السوك ورانه يا صدفة شني صار امشي وشوفي...

ومشو طبو محل ثاني وهذا وراهم وسوزان خافت وكالت لمرام امشي نرجع...

وهمه طالعين نفسه الي ملاحكهم انطه سوزان الرقم...

سوزان عصبت:طيح الله حظك ماتستحي تلاحك بنات العالم

مرام:خل يولي حكريه امشي نرجع

سوزان شمرت الرقم بوجهه ومشت....

(شوكت تنقرض هالنماذج 😑)

ورجعو للبيت تعبانين وسوزان مقهورة تموت من هيج نماذج...

مروة: هاي شبيكم وين جنتو

مرام:بالسوك

مروة بقهر:اها صرتي تاخذين سوزان بدالي

مرام:لا والله بس شفتها محتاجه هواي شغلات اخذتها وانتي نايمة

مروة:اي صدك هي هواي يرادلها حتى تصير بمستوانه

مرام: اللبس والكشخة والفلوس ماتصنع الاخلاق والطيبة الانسان العظيم بأخلاقه مو بلبسه وفلوسه....

وراحت عنها...

مروة ميته قهر من سوزان ودها اليوم قبل باجر تجي فجر حتى تطلعها من البيت لان تدري بفجر راح تكول لو اني لو هي وحسام مايتخلى عن فجر ابدا...

سوزان طبت الحمام سبحت وبدلت وراحت تصلي بعد طهرت...

دخل الغرفة حسام وهي جانت تصلي....

حسام نزع سترة مالته وحتى القميص وانسدح على السرير....

سوزان توترت شافها تصلي يعني ماكو شي يوكف بطريقه وهو متوعد بيها ظلت تسبح ربها وتستغفر...

خلصت شالت السجادة بدون ماتحاجيه....

حسام بهدوء:سوزان جم مره اكلج تسمعين حجايتي ليش تعاندين

سوزان بنص عين:واني ماسويت شي غلط ولبسي مستور جان انته ليش تسوي هيج وياي هاي مو غيرة هاي خباثة

حسام كام الها:سوزان اني شكلج يمشي عليج فهمتي تره اتصرف وياج تصرف ثاني

سوزان ماتريده يعصب لان مو بصالحها يعصب...

سوزان:اوك صار اوامر ثانية استاذ حسام

حسام:اي خليج هيج وتسمعين كلامي ولا تعصبيني

سوزان دارت وجها تريد تطلع....

حسام لزمها:وين رايحة من ادخل الغرفة اطلعين

سوزان:اريد اروح آكل جوعانة هسه صبو الاكل ماتريد تتغده

حسام:لا ماريد تعاي ابقي يمي

سوزان كلبها طاح ابطنها وخافت يسوي شي:لا اني جوعانة اريد اتغده

حسام سحبها:تعاي بعدين تتغدين

سوزان بتوتر:حسام اني ماريد...

حسام كاطعها:اششش ماراح اسويلج شي هههه بس تعاي يمي

سوزان بخوف:لا انا ما أمن الك انته بسرعة تتراجع عن كلامك

حسام ضحك:تره مالج مفر اول وتالي وتكونين ملكي

سوزان فكت نفسها منه:بس مو مجبورة لا...

وطلعت بسرعة من الغرفة وبيدها حجابها لبسته بسرعة ونزلت للمطبخ وهي كلبها يركع ركع من الخوف صدك خافت منه....

وشافت وائل كاعد عالطاولة وابو حسام ومروة ومرام...

سوزان بهدوء:سلام

الكل:وعليكم السلام

ابو حسام:وين حسام

سوزان بهدوء: يكول مايريد ياكل

وائل كام من السفرة:الحمدلله..وطلع بسرعة...

ابو حسام: مرام شبيه وائل ما أكل وتوه يكول جوعان

مرام:ماعرف عمي

مروة:انسدت نفسه من وجود بعض الناس

سوزان عرفت تقصدها وضاجت تركت الخاشوكة واستأذنت تطلع....

ابو حسام: مروة لزمي لسانج واحترمي وجودي..سوزان بنيتي كعدي كملي اكلج

سوزان:اسفة عمي بس اني شبعت الحمدلله..عن اذنكم....

طلعت صعدت الدرج وهي مدنكه وضايجة....

ماحست الا بأيد جرتها بقوة وانسد الباب وانقفل...

سوزان التفتت مرعوبه:وائل شتريد مني

وائل ضاربات فيوزاته وجان جنونه:اريد احاجيج

سوزان تراجعت وتريد تفتح الباب وادك عليه حيل...

سوزان بخوف:وائل خليني اطلع لا افضحك يمهم كلهم

وائل اقترب منها وحاصرها بأيديه وبعصبية:لمسج موووو..أحجي

سوزان بخوف:انته تخبلت وعقل ماكو براسك وخر عني وافتح الباب خل اطلع لا والله اكول لحسام

وائل بعصبية:جاوبي والا ماكو طلعة وان كلتي شي اكللهم اني وسوزان بيناتنه علاقة حب

سوزان بخوف:انته مو انسان وخر عني لا اصرخ

وائل سحب حجابها:احجي لمسج لا...

كاطعته سوزان وهي خايفة:وانته شكو اني زوجته لا تنسه..وتريد تاخذ حجابها منه..ولك اني عرض اخوك اخجل من نفسك شوي وخلي عندك غيره

وائل بجنون:سوزان تره اني مخبل اسوي الي ما يرضيج كولي لمسج

سوزان شوي وتبجي وميته خوف منه:لاء لاء ارتاحيت هسة..اتركني اطلع

وائل بتحذير:لا تسمحيله ابدا فهمتي

سوزان دموعها طاحن:وائل اتركني اطلع...

حط ايده على شفتها:اشش ماراح اسويلج شي.. سوزان هو مايحبج اني اعشقج عوفيه واني...

سوزان كاطعته ببجي:اتركني انته ماتفهم اني عرض اخوك وشرفه خاف ربك...

اجت مرام فتحت الباب شافته مقفول ودكته...

سوزان ماتت رعب وحست هسه راح تصير سالفة وحسام مستحيل يصدكها ومن الخوف وما ماكله شي من امس ظلت ماتشوف وحيلها راح وطاحت على الارض مغمى عليها....

وائل انرعب عليها وماهماه شي ثاني وشالها وحطاها على السرير ويكعد بيها....

مرام عرفت وائل داخل وقافل الغرفة وضاجت وراحت لغرفة سجاد كالت اكيد جاي يحاجي بنية جديدة وماخذ راحته بالغرفة....

شافت سجاد نايم..هي تغديه وتنومه قبل الكل..كعدت تبجي بألم وحركة على نفسها وحالها وراح تجيب طفل ثاني وراح ينظلم بينها وبين ابوهم...

سوزان فزت مرعوبة وشافت وائل بعده بوجها....

وائل:انتي بخير صارلج شي

سوزان برعب:منو دخل وشافنه مرام مو

وائل:لا محد دخل....

سوزان قبل لا يكمل كامت بسرعة بدون أي كلمة وفتحت القفل وطلعت وهي تلتفت وميته رعب ودخلت غرفتها وشافت حسام نايم وظلت تبجي بصوت وكعدت بالارض وهي تشهك ماتدري منين طلعلها وائل....

حسام سمع صوتها تبجي وكام وشاف سوزان بالارض وتبجي راح الها...

حسام: سوزان شبيج

سوزان بدون ماتحس شبكته حيل وظلت تشهك:لا تتركني وحدي بعد لا تتركني وحدي..وظلت تردد هل الحجي..

حسام حضنها حييل:شبيج تبجين صاير شي

سوزان تشهك وماتجاوب...وبقت هيج وتعب ويسأل ما تجاوبه...

حسام رفعها وشالها وحطها بالسرير وغطاها...

حسام:نامي شوي وبعدها سولفيلي شصارلج

سوزان ببجي:لا تطلع ابقه هنا

حسام بأبتسامة:اي كولي مشتاقتلك واريدك يمي عليمن هل التمثيلية هههههه....

نام يمها وشبكها قوي وباس شعرها....

سوزان رغم قهرها وخوفها بس حست بالامان من شبكها....

ودقايق غفت وهو بقه يتأملها وهي نايمة....

وفزت بعد ساعة وشافت نفسها بحضن حسام وهو هم نايم...

شهكت وكامت بسرعة وهي الخجل اخذها شلون هيج شبكته جانت خايفة وماحست بنفسها....

حسام فز:شبيج اخترعتي

سوزان دارت وجها بخجل:ماكو شي..

ودخلت الحمام..وتستحي تطلع وتواجه حسام بعد ما شبكته ونامت بحضنه...

حسام دك باب الحمام:سوزان بيج شي

سوزان بخجل من وره الباب:لا

حسام:تعاي اريد احاجيج

سوزان طلعت وهي خجلانة ومرتبكه:نعم

حسام:شبيج مساع ليش تبجين مروة وياج سمعتج حجي موو

سوزان نقذها اسم مروة:ماكو شي عادي مشاكل نسوان وتنحل

حسام بتسائل:والله ماعتقد بس حجي مروة هيج يبجيج انتي ماتراوين احد دموعج شنو صاير احجي

سوزان بتوتر:ماكو شي لا تفكر روح تغده ما اكلت مساع

حسام باوع للساعة بال2 ونص الظهر:اوك براحتج لا تحجين بس اول وتالي تكليلي

سوزان وخرت شعرها وره ذانها:تريد اخليهم يجهزون الغده الك

حسام:لا ماريد لحد هسه ماشتهي

سوزان اول مره تسأله:ليش شبيك بيك شي يوجعك شي

حسام ابتسم ابتسامة جانبية:اول مرة تسأليني عن حالي

سوزان خجلت:اسفة...

ودارت وجها تدخل الحمام..

حسام ضحك:تعاي ماكلتلج روحي من هنا..انتي شنو راح تنامين بالحمام تعاي يمي

سوزان بخجل هزت راسها ب لا...

حسام:تعاي ولا تعاندين ماراح آكلج

سوزان بهدوء:راح ابقه هنا..وكعدت بطرف السرير

حسام سحبها اله:ليش تعاندين

سوزان توترت:اني اريد انزل اتغده

حسام:انتي ماتشبعين مو مساع متغديه

سوزان ضحكت ببراءة:مو مساع ما تغديت وعفت الاكل...

وتذكرت من وائل قفل عليها الباب وضاجت....

حسام اول مره يلاحظ غمازاتها:ابتسامتج حلوة ابتسمي مرة ثانية

سوزان ماتصدك حسام هيج وياها وابتسمت بدون شعور...

سوزان:اي الكل يكلي هيج

حسام بأبتسامة:ومنو همه الي يكلولج

سوزان باوعت بعيونه:صديقاتي و...

سكتت...

لو تبتسم سوزان لسحام بعد تنهار كل الحصون الي بناها على كلبه...

حسام:ومنو كملي

سوزان تريد تكوم لزمها حسام...

سوزان حست نفسها راح تستسلم اله لو ابتسم الها بعد...

سوزان:اريد اكوم

حسام:وين رايحة....

وسحبها اله وظل يباوع بوجها ثواني وشاف نفسه اتجه لشفتها وباسها بهدوء وهي ما قاومت ورجع باسها من جديد وقوي....

صار مختلف حيييل...

اتجه لرقبتها وهي رجفت كل خلايا جسمها وحست راح يصير الي ماتريده يصير وخرت عنه بسرعة...

حسام لزمها:سوزان اريدج تصيرين ملكي

سوزان بخوف:لا لا ماريد

حسام لزم وجها:لا تخافين اني...

سوزان كاطعته:لا فدوة حسام عوفني اروح ماريد

حسام ماسمع حجيها ابدا وهو فاقد بيها ورجع يبوسها من جديد وبقوة وحتى ظلت تتألم من بوساته.....

صار يسحب ملابسها وهي ماتت خوف دفعته بس مايتحرك....

وضلت تصرخ عليه اتركني وتقاوم بالقوة...

سوزان بعصبية:وخر ايدك عني ماريدك تلمسني عوفني...

هو ابد مايستمع الها ولمساته وبوساته وحشية....

حاولت تقاوم ماكدرت هو كأنه صخر....

من عصبيتها انطته كف بكل مابيها من قوة حتى يتركها....

حسام غضب:تضربيني يا سوزان

سوزان بخوف وتنفسها صار عالي:وخر عني ماريدك تلمسني وانته تريد تتسله بيه لا اكثر

حسام بغضب:ماراح ارحمج اليوم مهما صرختي وقاومتي اليوم تكونين ألي وتصيرين ملكييي....

وجردها من باقي ملابسها ويبوسها بقوةوهي تقاومه وتصرخ عليه بس مايسمع ابد وهو اقوى منها ماتكدر اله وكلما تقاوم يضربها كف...حتى ربط ايديهحتى لا تتحرك وكتم صوتها بملابسها...

وكله بسبب الكف الي اخذه منها......يتبع

توقعكم 😁

تحياتي

الكاتبة التميمية...... altmeme313





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-09-19, 12:22 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.
صباح الخير

اسفة بنات والله مالحكت انزل بارت....

وانتم شجعوني شوي تصوتون وماتعلقون والله حتى ماشفت واهس للتنزيل....

#بارت 15

حسام بغضب:ماراح ارحمج اليوم مهما صرختي وقاومتي اليوم تكونين ألي وتصيرين ملكييي....

وجردها من باقي ملابسها ويبوسها بقوةوهي تقاومه وتصرخ عليه بس مايسمع ابد وهو اقوى منها ماتكدر اله وكلما تقاوم يضربها كف...حتى ربط ايديها حتى لا تتحرك وكتم صوتها بملابسها...

وكله بسبب الكف الي اخذه منها......

قاومت بكل مابيها من قوة...بس هو رجال ماتكدر اله.....

هي ماتريده يلمسها لأنها تدري بيه يتسله بيها لا اكثر وماتريد تصير تسلية وهي تحبه وهو يعتبرها مجرد تسلية.........

(يالله حبايب سدو الباب روحو غير مكان 😂😂)

مرام غافية وهي تبجي كاعدة يم سرير سجاد وحاطه راسها عليه...

سجاد كعد:ماما ماما

مرام فزت:نعم حبيبي

سجاد:تعاي يمي

مرام عيونها دمعت وشبكته وباسته بقوة وائل حتى ما افتقدها ولا كال وينها....

ظلت تبجي وهي شابكه سجاد وهو خاف....

فجأة حست بنفسها ومسحت دموعها وابتسمت بوجه ابنها..

مرام:يعمري انته كل حياتي بعد ماريد شي غيرك انته واخوك ماعرف اختك

سجاد ببراءة:ماما انا اليده اخو حتى العب وياه

مرام:هههه هالشي بيد الله....

وكامت ولزمت ايده ومشت طلعت من الغرفة...

نروح لسوزان...

تحس نفسها عاصفة مشاعر ماتعرف شنو بالظبط غضب لو حزن لو خذلان لو ألم ماتعرف شنو شعورها هسه بس شعور صعب ومؤلم كعدت بالارض وهي تغطي نفسها ودموعها تنزل بصمت وبكلبها نار مشتعلة وكرهت حسام الف مره مو مره....

بقت تبجي بألم....

كعد على طرف السرير وهو ساكت ويسمع شهكاتها المكتومة بالكوة....

راح الها يفتح ايديها المربطة....

صرخت بوجهه...اتركني بعد...

فتح ايديها بهدوء وتأفف وكام لبس ملابسه وطلع من غير مايحجي أي كلمة.....

سوزان ظلت تشهك بالبجي وهي تشوف الدم على السرير غمضت عيونها ماتريد تذكر الي صار وضلت توخر الافكار تريد الذكرى تروح من بالها بس بعد هيهات تروح من بالها.....

تمنت هل الذكرى تكون بكل حب مو بالغصب وكأنها رخيصة...

بقت تبجي بمكانها وماتحركت ابد....

صار المغرب وهي بعدها بمكانها وصافنه ودموع ماظلن ينزلن خلصن بكد البجي....

تحس كره غلف كلبها..ومنا وائل طلعلها بصفحة وحسام ونذالته وياها...

مرام افتقدتها لان من الغده ماشافتها وراحت لغرفتها ودكت الباب وماسمعت جواب ودكته مرة ثانية هم ماسمعت جوابها ترددت تفتح الباب وتدخل لو لا وتخاف سوزان بيها شي مساع انقهرت وكامت من على الغده وما أكلت.....

دخلت غرفة سوزان وانتبهت لسوزان بالارض كاعدة ومتغطية باللحاف وجها احمر وحالتها حالة من البجي راحت الها....

مرام بخوف:سوزان شبيج..وشافت الجورباية كلها دم..حسام سوى هيج بيج

سوزان بس شافت مرام تفجرن دموعها من جديد وشبكتها بقوة:مرام اريد اموت واخلص

مرام كومتها:اسم الله عليج شهل الحجي.. تعاي كومي دخلي الحمام غسلي واخذيلج حمام

سوزان ببجي:ماريد..مرام احس مخنوكه ماكو هوى بالغرفة...

وظلت ترجف...

مرام:استغفر الله تعاي كومي....

ودخلتها الحمام وبعد نص ساعة خلتها مرام تسبح وهي راحت طلعتلها ملابس ودتهن الها...

مرام من وره باب الحمام:سوزان تكدرين تبدلين بنفسج

سوزان بهدوء:اي...

وخذت الملابس ولبستهن وطلعت من الحمام وجها احمر وعيونها مورمات من البجي وركبتها كلها اثار بوساته صايره خريطة وكأنهن عقاب مو بوسات...

مرام:جاي يأذن المغرب صلي وارتاحي

سوزان دموعها نزلت:مرام ابقي هنا ماريده يرجع يمي اكرهه ماريده يلمسني مره ثانية

مرام بهدوء:اوك بس خل اتوضه واجي اصلي يمج بس تدرين وجودي ماراح يقدم ويأخر هو زوجج صار وانتي لازم تقبلين بالامر الواقع...

سوزان ساكته بس دموعها تطيح...

مرام شالت فراش الجورباية وفرشت غيره ودخلت الحمام توضت وصلت يم سوزان...

مروة نزلت ماشافت مرام كالت اكيد عند سوزان...

وراحت دكت الباب..

سوزان بطنها انخبصت عبالها حسام:لا تفتحينه

مرام:هاي شبيج اهدي..فتحت الباب..مروة

مروة:جاي ادورج وانتي هنا

مرام:كاعدة يم سوزان لأنها تعبانة شوي

مروة:اها براحتج باي..وراحت..

سوزان بهدوء:شنو تريد مروة

مرام:تدور عليه

سوزان:اذا تردين ترحين مو مشكلة اني صرت بخير

مرام:لا راحت وسجاد مو هنا ويه ابوه طلعو من مساع

سوزان كرهت وائل وحسام....

سوزان بألم:بطني توجعني حيل

مرام كامت:من الجوع خل اجيبلج أكل واجي

سوزان:لا ماشتهي لا تجيبين...

بقت مرام يم سوزان وبال8 راحت من يمها لأن اجه وائل وراحت تاخذ سجاد منه....

وائل:وين جنتي اصيحلج

مرام بهدوء:يم سوزان

وائل:اها هواي صديقات انتي وسوزان صايرات

مرام تجاهلت حجيه:سجاد تعشه

وائل:اي...

ودار وجه وراح للغرفة...

على العشه بس مرام ومروة وابو حسام...

ابو حسام:وين سوزان وحسام وائل

مروة:تدري بولدك نادرا مايتعشون بالبيت اما سوزان البومة مادري بيها

ابو حسام:مروة جم مره اكلج لا تحجين على مرت اخوج

مروة:اني ماعرف ليش شايفينها ملاك وهي حية متلبسة بقناع من الطيبة والرقة وهي خل تتمسكن لمن تتمكن هنوب تظهر وجها الحقيقي

مرام:مروة البنية من اجت ما شفنه منها شي الا كل خير

مروة:اي طبعا هي كلها ايام من اجت مو سنة

ابو حسام:وانتي من اجت لهسه تأذينها بالحجي وهي ماتحجي ابدا

مروة:ماتهمني الي يهمني اخوي وبس

ابو حسام:مادام يهمج اخوج عامليها بالحسنى..وهسه روحي صيحيلها خل تجي يمنه تتعشه

مروة:مستحيل اصيحلها سماح تروح تصيحلها

مرام كامت:اني اصيح الها

ابو حسام بأمر:مرام كعدي مروة تروح تصيح الها وبلا اعتراض

مروة بقهر كامت وراحت لغرفتها ودكت الباب...

سوزان:تفضل

مروة دخلت ومن وره خشمها:بابا يصيحلج يكول تعاي تعشي ويانه

سوزان بهدوء:شكرا بس اني ما اشتهي

مروة:براحتج..وطلعت...

سوزان كاعدة على الجورباية وحاضنه رجليها سمعت تلفونها رن...

شافت ميامين دازتلها كومة رسايل فتحتهن كاتبتلها كومة تقريبا 13 رسالة سوزان وينج سوزان ردي سوزان ليش تقرين وماتردين سوزان ليش غايبة صارلج هواي وينج ردي ردي ودازة فيسات غضبانة....

سوزان كتبتلها:ميامين اني اسفة ماكدر احجي..وسدته..

ميامين قرت وحست سوزان بيها شي ودزتلها..سوزان شبيج ردي اريد اعرف شبيج لا تشغلين بالي...

سوزان فتحتهن:مابيه شي لاتفكرين بس تعبانة ومابيها احجي اذا تحسنت احجيلج اوك

ميامين:اوك بس لا تخليني هيج طمنيني...

سوزان سدته بدون رد وحطته على الميز ورجعت شبكت رجليها وتباوع لكلشي بالغرفة وذكرى الي صار مايفارك تفكيرها...

بقت على هل الحال للساعة بال11 وتحاول تنام ماكدرت وتخاف تطلع من الغرفة وتشوف وائل...

حست بحقد تجاهه وتجاه حسام...

سمعت الباب ينفتح خافت ورفعت راسها باوعتله والخوف اجتاحها وظلت ساكته...
حسام دخل بهدوء وكعد بكرسي بعيد شوي ويتأملها بهدوء وظل يدخن ومانطق حرف ولا هي...

بس لاحظها خايفة منه...

دخن جم جكارة وسوزان مصنمه وخايفة وحتى ماتباوعله...وخايفة يجيها مرة ثانية ويغصبها على شي ماتريده....

كام وكف واقترب منها وهي حست اجه باتجاها خافت اكثر وظلت ترجف......

يتبع.....

بعدين هم انزللكم بارت هاي تصبيرة صباحية 😁ط

تحياتي

الكاتبة التميمية...... altmeme313



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-09-19, 02:53 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#بارت 16

كام وكف واقترب منها وهي حست اجه باتجاها خافت اكثر وظلت ترجف...

حسام بهدوء:خايفة

سوزان دموعها نزلت وهزت راسها ب لا...

حسام حضنها قوي وبأسف:انتي خايفة مني بسبب الي صار اليوم..اوعدج اول وآخر مره اجبرج على شي

سوزان تحجي والرجفة بشفايفها:وعودك كلها جذب وماصدك بيك بعد..اتركني اني اريد ابقه وحدي

حسام وخر عنها:اوك اني راح اخليج براحتج...

وطلع من الغرفة وهو مقهور وندمان على الي سواه من شاف خوفها منه بعيونها....

خافت منه وكأنه وحش اخذ حقه بالغصب بس هي الي جبرته على هالطريقة....

راح لغرفته واتصل على فجر...

فجر:الوو حسام حبيبي شلونك

حسام:هلا فجر شخبارج

فجر:الحمدلله مشتاقتلك موووت

حسام:فجر اني جايج بعد يومين واريد اجيبج وياي

فجر فرحت:اوك حبيبي تعال ودرب السلامة ان شاء الله...

وبقه يحجي ويه فجر لمن نعس وسداه ونام...

مرت اليومين وسوزان ماتطلع من الغرفة ولا حتى تحاجي احد والأكل عافته حتى لو تاكل شوي مرام تجيبلها أكل وتاكل شوي بس...

وحسام مايروح يمها ابدا مخليها براحتها...

وماتدري اليوم سافر حتى يجيب فجر...

مرام راحت لسوزان:مرحبا يا حلوة

سوزان بهدوء:هلا والله وين سجاد

مرام:راح ويه ابوه..مو جوعانة امشي نزلي تغدي وياي

سوزان:ما شتهي روحي انتي اكلي

مرام كعدت يمها:سوزان لا تسوين هيج بنفسج تره الي صار بالحلال وهو زوجج واول وتالي راح يصير هالشي

سوزان بحزن:بس مو يجبرني والله اني اعرف هو زوجي بس مو راضي يطلع من بالي الي صار غصبن عليه اخذني

مرام بحزن:لعد اني مايريدني نهائيا ً ويكرهني

سوزان بقهر:حالي حالج اني هم مايحبني وتزوجني حتى ينتقم مني... وهسه اخذ الي يريده مني الله العالم شوكت يكلي ماعدت اريدج وياي

مرام حطت ايدها على ايد سوزان:انتي تعلمي مثلي تعلمت امسح دموعي بنفسي وماحتاج احد يعطف عليه واعيش لنفسي وجهالي وبس مايهمني احد بعد

سوزان:ومنو كال محتاجه عطف احد اني عمري كله ماعتمدت على احد وابوي رباني على عزة النفس والاعتماد على نفسي بكلشي ومانزل راسي لأحد

مرام:اي عفية اريدج هيج قوية تره اني جبانة مو مثلج شجاعة وقوية

سوزان ابتسمت رغم ألم كلبها:وين القوة البيه انهزمت اني وخسرت

مرام كومتها:يالله عن الدلع ماخسرتي ولا شي ويالله كومي تره ما آكل وسوزان الصغيرة تزعل

سوزان بأبتسامة:شنو عرفتي بنوته هههه وراح تسميها سوزان

مرام:هههه لا بعدها ماتبين واذا بنية صدك راح اسميها سوزان كون تطلع حلوة مثلج

سوزان بحب:يابعد كلبي انتي فديتج وفديت الفصعونة مالتج ان شاء الله تطلع بنية حلوات البنات

مرام بحب:فداج عيوني يالله كومي محد بالبيت بس اني وياج تره

سوزان شوي طلعت من ضيجتها:ليش وين الكل

مرام:عمي بيت اخوه ومروة رايحة وياه وائل كله بره ومادري عنه شي وحسام مسافر راح يجيب فجر وياخذله اسبوع هناك هسه

سوزان سمعت سيرته انقمتت وسمعت رايح يجيب فجر ضاجت اكثر ماتدري شراح يصير لو اجت...

سوزان بهدوء: مرام شكثر يحبها كليلي

مرام:حسب الي اشوفه حسام يعشقها ومستحيل يعيش من غيرها..هذا الأشوفه كدامي

سوزان بحزن:يعني اني يتسلى بيه وهي الحب كله

مرام :سوزان لا تكولين هيج اكيد الج مكانة بكلبه والا ليش اتزوجج

سوزان تنهدت وكامت وتريد تغير الموضوع:اروح وياج ننزل بس ناخذ الاكل للحديقة بلكي تنفتح نفسي

مرام ابتسمت:اوك...

نزلو وحطو الغده بالحديقة بس سوزان اكلت شوي بس نفسيتها تغيرت شوي بالحديقة وجمالها ورجعت للغرفة وهي احسن حالتها...

اتصلت حجت ويه ابوها وامها وحجت ويه ميامين وكلتلها قصتها كلها وانو حسام جان ماخذ مبايلها....

بالسويد....

حسام وصل وفجر استقبلته بحضن وبوسات وهو كذلك....

بس فجر قررت ماتسأله شي ابدا...

مرت 5 ايام وسوزان تحسنت حالتها ورجعت تضحك وتسولف ويه مرام بس بكلبها جرح...

بس ماسمعت شي عن حسام لا اتصال ولا حتى رسالة...

تحاول تتجنب وائل بكد مابيها بس مرات تشوفه على الوجبة وحتى ماتباوع اله واذا باوعتله بحقد وما تحاجيه ابد وتكوم قبلهم من الوجبة تاكل شوي وتروح بسرعة غرفتها وتقفلها...

راحت لغرفتها ونست تقفل الغرفة وباوعت للساعة ب9 دخلت الحمام سبحت وطلعت لبست بيجاما مشطت شعرها وسشورته ودخلت غرفة الملابس تريد تلهي نفسها وكعدت ترتبهن...

نزلت الي بالكبت كلهن ورتبتهن وكامت وظهرها يوجعها خلصتهن وباوعت للساعة 12...

سوزان:اووف ماحسيت بالوقت...

وراحت انسدحت بالجورباية واجه على بالها حسام صارلها اسبوع ماشافته رغم الي سواه بيها مشتاقتله وتمنت لو يذكرها برسالة على الاقل....

سوزان بحزن:بعد مايذكرني اصلا هو يمها ومايذكر منو سوزان بعد ماتهمه مادام اخذ منها الي يريده....هاي الي جان يقصده من يكلي محتاجج وهسه خلص حاجته مني وما اهمه اني ابدا ً ....

نزلن دموعها ومسحتهن...

تحس نفسها صارت ضعيفة حيل وكل قوتها انهارت....

وائل صاير مجنون وكل تفكيره سوزان كاعد بالصالة ويدخن وجان شارب بس مو سكران يعني بوعيه....

توجه بعيونه على الدرج واستغل فرصة اخوه مو هنا والكل نايم هسه وصعد الدرج وكف كبال باب غرفة سوزان وفتح الباب بهدوء...

سوزان سمعت صوت الباب ينفتح عبالها حسام رجع التفتت وانرعبت من شافت وائل ويباوع الها بنظرات غريبة.....

كامت بسرعة تريد تدخل الحمام وتقفله عليها بس وائل اسرع منها ولزمها قبل ماتدخل الحمام...

سوزان بخوف وشوي وتبجي:انته شتريد مني اتركني عيب عليك تستغل غياب اخوك..وخر ايديك عني

وائل:والله ماسويلج شي بس مشتاقلج اريد اشوفج واشم هواج

سوزان قبضت جف ايدها ضلت تضرب بجتفه حيل...

سوزان بغضب:اتركني يا عديم الشرف اشتاقتلك المنية ان شاء الله ولك حس انته جاي تخون اخوك ولو عرف يذبحك ويذبحني..شكد ماعندك غيرة

وائل ماهماه ابد:هو اني شمسويلج..سوزان تركيه اني احبج والله هو مايريدج اني احبج وعمر ابني اريدج بالحلال

سوزان بعصبية:ولك يا حلال اني مرت اخوك

وائل:بس هو مايحبج ولا يريدج هو كلي اكثر من مرة اخذج تسلية وبس

سوزان ماتت قهر من حجيه:انته سكران اطلع بره لا اصرخ واجيب عمي يشوف عمايلك ياعديم الشرف والضمير

وائل بخبث:اي صرخي حتى اكلهم سوزان تحبني واحبها وبيناتنه علاقة....

ويريد يحضنها ويشمها...

سوزان صرخت عليه:اتركني وخر اني ماحل عليك حقييير...

وفلتت منه وطلعت من الغرفة بسرعة وركضت ونزلت وطلعت بالحديقة...

وظلت ترجف خايفة يجيها واسنانها كامت تتراكع من الخوف وظلت تبجي وتشهك بقوة وهي تلعن حسام بكلبها على سوايته بيها وطياح حظ اخوه الي بلا ضمير وما تكدر تكول لاحد عنه ماتكدر وهو بكل صلافة يجي يكللها احبج ويتماده وياها وهي بس بالبيجاما وشعرها مكشوف....

ولو يعرف حسام هيج يسوي بسوزان يقتله بطلقة وحدة...

سوزان شهكاتها صارت عالية وظلت تبجي بصوت وكل جسمها يرجف....

وبين شهكاتها شافت عمها اجه توه راجع البيت كأنه ملاك اجاها وكامت ركض وراحتله وحضنت عمها وتبجي...

ابو حسام اخترع عباله حسام صار له شي:سوزان بنيتي شبيج حسام بيه شي..مرام بيها شي احد تأذه

سوزان بين دموعها:لا مابيهم شي بس اني خفت وحدي وشفت شخص دخل البيت عبالي حرامي طلع...طلع...وسكتت وهي تشهك..

ابو حسام:الحراس دخلو البيت

سوزان هزت راسها بلا وبالكوة تحجي:بس طلع وائ..وائل

ابو حسام:اهدي يابه ماكو شي ومحد يدخل البيت وكل هل الحراس هنا ويالله تعاي ليش طالعة هيج والحراس هنا خاف يشوفونج

سوزان مسحت دموعها:ان شاء الله..اني عبالي انته هنا بالبيت

ابو حسام نزع شماغه وحطاه على راس سوزان لان هو هو احيانا يلبس الزي العربي من يكون خارج الشركة....

ابو حسام:اخذي بويه غطي شعرج اني جنت يم عمج...يقصد اخوه...

سوزان شكد تحب عمها فد انسان طيب وحنون عكس اولاده وتحسه كأنه ابوها مو عمها وبالرغم مصارلها هواي عدهم شكد يعاملها بطيبة وحنان وحست عدها ظهر وماتخاف واذا بقه وائل هيج يأذيها راح تكله عن عمايله محد يحلها غيره ماتكدر تكول لحسام تخاف يذبحه حتى مايفكر اذا يسمع يحب سوزان ويتعرضلها....

سوزان بحنية:عمي اني هواي حبيتك واحسك مثل ابوي هواي تعاملني بحنية وطيبة

ابو حسام حط ايده على راسها: انتي بنيتي الله شاهد ومثل مروة..وهي تراها طيبة ماتقصد تأذيج بالحجي هي بس تحب مرت اخوها فجر

سوزان:تسلم يعمي راسك سالم وربي يحفظك.. واني ماعندي مشكلة وحقها اجيت فجأة بحياتكم بس هاي نصيبي

ابو حسام بأبتسامة حنية:والله والنعم منج ومن تربيتج والله احنه محظوظين بيج وحسام محظوظ بهيج بنت معدنها ذهب واصيلة

سوزان بأبتسامة:تسلم يعمي...

ودخلت وياه البيت بخجل وشافو وائل كاعد بالصالة وكأنه ينتظر سوزان تطلع لان ماشافها وين راحت....

وائل وكف من شاف ابوه:هلا بابا....

ويباوع لسوزان بتوعد خاف لا كلتله شي...

سوزان ركضت بسرعة وصعدت الدرج ودخلت غرفتها وتوبت بعد ماتخلي الباب مفتوح ابدا...

ابو حسام عقد حواجبه:ماتعرف تدور وجهك مرت اخوك هيج بلا حجاب وتدري بيها محجبة

وائل دنك:اسف بويه ماقصدي شي بس طلعت فجأة هيج

ابو حسام:اي مو جانت خايفة منك عبالها حرامي طلعت من الخوف ومن شافتك ركضت للحديقة حتى تستر نفسها

وائل:اها هي كلتلك هيج

ابو حسام:ليش اكو شي ثاني

وائل بسرعة:لا لا هي صدك شافتني وطلعت بسرعة حتى لا اشوفها بلا حجاب

ابو حسام:اهااا يالله تصبح على خير..وعافه وراح غرفته...

يوم ثاني سوزان لبست حجابها وطلعت من غرفتها وبهدوء وهي مطمنة عمها موجود الصبح راحت المطبخ لأن مانامت لهسه ماكدرت تنام تفكر بليلة البارحة....

وتكول بنفسها...الله العالم جان شسوالي وائل والله تعاي احضنج واشمج شنو مرتك ياحقير....

دخلت المطبخ وعمها يشرب كهوته يريد يروح الشركة....

سوزان بأبتسامة:صباح الخير

ابو حسام بأبتسامة:صباح الورد بنيتي شنو كاعدة من وقت اليوم

سوزان:اي اجيت اصبح بوجهك الطيب

ابو حسام ضحك:الظاهر سمعتي اليوم زوجج جاي وكاعدة من وقت

سوزان كلبها دك حيل:ها..اليوم راجع ماكلي

ابو حسام:اها يمكن ماحصل شبكتج..هو الصبح اتصل عليه وكال اليوم راجع..سوزان بويه سمعيني عدل

سوزان انقهرت ماتصل ولا حتى رسالة دز:نعم عمي اسمعك آمر

ابو حسام:فجر جاية وبنيتي عرفتج بنت ناس متربية واصيلة حاولي انج تجنبين المشاكل بينكم

سوزان بأبتسامة:افى عليك عمي..شلي بالمشاكل وماريد مظرة احد راح اعتبرها اختي

ابو حسام:اي عرفتج من اول ماشفتج بنت اصل ومتربية عدل..وكام..يالله اني رايح الشركة تردين شي

سوزان:سلامتك يعمي دير بالك على نفسك

ابو حسام ابتسم:ان شاء الله..وطلع..

سوزان:سماح صبيلي كهوة فدوة راسي راح ينفجر

سماح:تددلين..

وصبتلها كهوة وشربتها..

وائل دخل وابتسم بخبث:هلا والله بمرت اخوي ..صباح الخير..سماح روحي مرام تريدج...

يريد يطلع سماح من المطبخ...

سوزان كامت وماهتمتله:سماح امشي اروح وياج...
وائل كعد على الطاولة وما هماه وجود سماح:سوزان تره جاي تزيدن جنوني لا اكثر..اني الج....

سوزان ماهماها حجيه وطلعت ويه سماح....

وائل راح الشركة...

مر اليوم عادي وسوزان تضحك وتسولف ويه مرام وملهية نفسها بسجاد وسوالفه بس بكلبها همها وقهرها...

صار الليل كاعدين بالصالة كلهم وينتظرون حسام بس وائل مو موجود...

سوزان كاعدة بس نعسانة مانايمة من بارحة حتى الظهر مانامت...

سوزان كامت ماتريد تشوف حسام رغم شوقها اله بس مقهورة منه...

سوزان:عن اذنكم اني رايحة غرفتي ارتاح

ابو حسام:كعدي بنيتي شوي ويوصل زوجج

مرام سحبت سوزان وكعدتها:اي شوي ويوصلون..وهمست الها..خل يشوفج جاي تنتظرينه ويانه

سوزان بهمس:مايستاهل انتظره ابد..وخايفة شراح يصير هسه لو شافتني فجر

مرام بهمس:لا تخافين وخليج ريلاكس

سوزان تنهدت وبهمس:الله كريم اني ماعاد يهمني اذا تريد امشي من البيت امشي بدون تردد لان مايهمني بعد

مروة:شاركونه حديثكم لو عدكم اسرار

سوزان بهدوء:لا ماعدنه اسرار تعاي كعدي يمنه

مروة:لا شكرا كعدو وحدكم...

دخل حسام:سلام عليكم..واجت عينه على سوزان..

الكل:وعليكم السلام

فجر دخلت وره حسام وبأبتسامة:سلام..وسكتت من شافت سوزان ماعرفت منو بس مثل ما وصفتها غصون الها..سلمت عليهم كلهم..وباوعت لسوزان..منو هل البنية..

الكل سكتو ينتظرون حسام يحجي..

سوزان سكتت وهي تباوع لحسام يحجي...

فجر بهدوء وعرفت منو:حسام منو هل البنية

حسام تردد يكول:فجر هاي سوزان..زوجتي......يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-09-19, 08:41 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قصة سوزان

#حبك_عمى_قلبي🔞

١٧_______١٨


تملك...خوف...جرأة...عشق...تمرد.. .قساوة...اغتصاب...

عنف...غيره...نار...اكشن...حماس.. .رومنسية...

#الكاتبة_التميمية......
#altmeme313

مساء الخيرات احباب

#بارت١٧

الكل سكتو ينتظرون حسام يحجي..

سوزان سكتت وهي تباوع لحسام يحجي...

فجر بهدوء وعرفت منو:حسام منو هل البنية

حسام تردد يكول:فجر هاي سوزان..زوجتي

فجر عيونها انترسن دموع:اني كلتلي غصون بس ماصدكت كلت جذب مايسويها هو رفض هالشي شلون يزوج عليه

حسام يبرر:فجر سمعيني اني اظطريت ازوج ومكتلج لان ماردت اجرحج

سوزان لزمت دموعها بالكوة من جواب حسام اظطر يزوج يعني ماتعني اله أي شي....

فجر ببجي:وكلكم تعرفون وماكتولي

ابو حسام:بنيتي فجر اهدي الي صار صار وسوزان زوجته صارت وخفنه على مشاعرج ما كنالج

فجر بدموع:من يمته مزوجها واني مادري

حسام بهدوء:صارلنه شهر وايام

فجر تمسح دموعها وينزلن اكثر:يعني من مشيت اني وتجذب عليه وتكلي مازوج

حسام:اسف فجر ماكدرت اكلج

فجر مسحت دموعها وبقهر:اني الي كتلك ازوج ومايحقلي هسه اعترض والله يهنيك...

ودارت وجها وصعدت لغرفتها وظلت تبجي حيل...

وائل دخل وشاف اخوه والكل ساكت:هلا والله بالعضيد..وشبكه وسلم عليه..شبيكم ساكتين

سوزان:عن اذنكم...

وصعدت فوك لغرفتها..حاولت تلزم دموعها ماتبجي....

حتى النوم طار من عيونها....

ظلت تنتظر يجي حسام حتى لو دقايق يجي يشوفها يتفقدها او يسلم عليها بعد السفر...

بس خاب ظنها وما اجه..بقه يم فجر ويحاول يواسيها وهي بس تبجي وماتحاجيه...

حسام:فجر كافي بجي عزيزه عليه دموعج

فجر بين دموعها:ليش ماكتلي اني بنفسي كلت ماريد اظلمك وياي..ومازلت عد كلامي بس دير بالك تجي يمي روحلها خليك الها وبس

حسام حضنها:انتي حبيبتي وكل عمري وماريد وحدة غيرج

فجر بدموع:اي جذب عليه بهل الحجي

حسام بلهفة:فجر انتي تدرين شكثر احبج وماجذب عليج ابدا ً تفهمين

فجر مسحت دموعها:اي اعرف واثقة من حبك الي بس والله صعب عليه اني بشر..حسام احبك وماتخيلك بحضن وحدة ثانية

حسام:واني احبج وراح اكون الج وبس..بس هي هم زوجتي صارت لازم اعدل بهل الشي

فجر:حسام هي صارت حامل صح

حسام ابتسم:هاي الي شاغل بالج..لا مو حامل وحتى لو صارت حامل مايهمني غيرج

فجر:انته اخذتها صح

حسام:اووووه فجر عن الاسئلة المالها طعم كتلج اني الج وكلبي الج بس سوزان محسوبة عليه بعد

فجر:جاوبني بصراحة انته اخذتها لو بعدك

حسام :لعد صارلها فوك الشهر عندي شراح تتوقعين

فجر بجت:شلون نطاك كلبك تكون بحضن وحدة ثانية غيري واني لاحظتك من اجيتني كله صافن وتفكر وبالليل ماتنام اثاريك جنت تشتاق لحضنها مو

حسام بجدية:فجر شنو هل الحجي جاي اكلج هي زوجتي صارت..وعن حجي النسوان الماله طعم...

وكام من يمها وطلع...

سوزان ظلت منتظره رغم انها متأكدة مايجي يتفقدها بس ظلت بأمل وغفت وهي تنتظر...

وحتى الباب ماقفلته لأن مادام حسام هنا وائل مستحيل يدنه لغرفتها وأمنت...

رغم جرحها حسام بفعلته وياها من غصبها على معاشرته وما كامت تأمن اله بس على الاقل تأمن من عدم ازعاج وائل الها....

ماحست الا ويه اذان الفجر كامت دخلت الحمام وتوضت وصلت وضلت تسبح وتندعي وماكدرت تلزم دموعها وبجت وبجت لمن ورمن عيونها تحس صارت كلش ضعيفة هل ايام وكله تستسلم لدموعها حسام كسر كلبها حيل...

ورغم انها مانست سوايته بيها مازالت تحبه ومشتاقتله...

فتحت كتاب الله وقرت وارتاحت شوي كامت رجعت نامت وماكعدت غير بال12 شافت الساعة وكامت توضت وصلت وخافت تطلع وتصادف حسام او فجر بقت بفراشها....

مرام دكت الباب...

سوزان هدت نفسها:تفضل

مرام:الحلوة كاعدة

سوزان:اي تعاي

مرام:ليش مانزلتي يمنه الكل بالصالة ماعدى وائل طبعا ماعرف وين يروح كله مو بالبيت...عمي سأل عليج

سوزان تكره سيرة وائل:اخاف انزل واشوف فجر واسمعني حجاية اني كلش صايره هل الايام دموعي وكافة بطرف عيني ماريد ابجي ويشوف احد دموعي وضعفي

مرام كعدت يمها:لا فجر طيبة والله مو من النسوان العدهم خبث..وبعدين هي وحسام متصالحين وكاعدين بالصالة يمنه

سوزان انقهرت يعني مافتقدها ومافكر يجيها ابد...

سوزان بغصة:اها الله يهنيهم

مرام حست بيها صارت تحس بمشاعر تجاه حسام...

مرام:سوزان كومي نزلي يمنه

سوزان لزمت دموعها:لا اني اريد ابقى وحدي ماريد اشوفه مو راضية انسه الي سواه بيه والذكرى ماتفاركني ومن شفته البارحة كلبي نعصر

مرام:سوزان انتي حبيتيه صح....

سوزان كأنها كلتلها مرام ابجي....

وطاحن دموعها وظلت تبجي حييل وسكتت....

مرام عرفت الجواب بدون ماتحجي:ياعمري عليج انتي تحبينه اويلي عليج موتي نفسج بجي كافي سوزان كلبي عورني عليج وذكرتيني بجروحي..واني ماريدج تبجين وتبقين قوية شصايرلج هل ايام كله تبجين

سوزان ببجي:احس مخنوكه وحبه غصة بكلبي وبروحي..اه مرام نار مشتعلة بكلبي..اغتصبني بوحشية وبعدين يكلي ماقصدت اذيج..اتمنى اموت ولا اذكر هل الذكرى..اول ذكرى الي وياه وصارت بالغصب وبدموعي وكسري

مرام حضنتها:بسج بجي والي صار مو حرام جم مره اكلج عادي هو زوجج أي رجال مكانه ترفضين يقربلج راح يغصبج على هالشي..اني صارلي نفسج بس محد يعرف بالهشي..واني قبل لا نتزوج صارلي نفسج يا سوزان..محد يعرف هالشي ابدا ً

سوزان بدموعها حطت ايدها على حلكها بقهر...

سوزان:يعني شنو تعرضتي للاغتصاب قبل زواجج

مرام بحزن:لا وائل غصبني على هالشي قبل زواجنه بجم يوم يعني جنه مخطوبين وعاقدين مهر شيخ ومحكمة همين وهو ظل يلح عليه واني رفضت قبل عرسنه مستحيل اقبل على نفسي وبيوم بقينه وحدنه بالبيت واخذ الي يريده بالغصب وكرهته وازوجنه بعد اسبوعين وبعد زواجنه بجم يوم طلعت حامل بسجاد وجنت ارفض يتقربلي وشكد اعتذر مني ماقبلت اعتذاره بس بالأخير لأني احبه سامحته وكملنه حياتنه بس ابد ماصارت حياتنه عادية بديت احس باهمال وائل الي ويحاجي بنات بالنت وصارت مشاكل هواي بينه ومارتحيت ابد ولعنت ساعة هالحب الي صار بينه تحديت اهلي حتى ازوجه وهو هسه ماهمه ابد ومايهمه غير نفسه..اناني حييل..بس هذا سر بينه لا تكولين لأحد

سوزان كلش انقهرت عليها وبجت:مرام اني اسفة قصتج تعور الكلب انتي انظلمتي هواي ومازلتي مظلومه

مرام تحاول ماتبجي وتغير الموضوع:هههه الحمدلله على كل حال سجاد وسوزان الصغيرة همه حياتي

سوزان مسحت دموعها وابتسمت:يمه فديتها اشتاقيت اشوفها شوكت تطلع هاي اذا بنوته ههه

مرام:ههههه ان شاء الله بنوته واسميها سوزان والله ..يالله كومي وياي راح يصبون الغده تغدي وياي وعمي مايريد ياكل اذا انتي مو موجودة على السفرة كومي...

سوزان كامت لخاطر مرام وعمها وراحت ويه مرام ونزلت شافوهم مو بالصالة ومتجمعين على طاولة الغده وحتى حسام وفجر....

سوزان جرت نفس وهدت نفسها ودخلت....

سوزان بهدوء:سلام عليكم

الكل ماعدى حسام:وعليكم السلام

فجر حركتها الغيرة من تذكر هي وحسام بالغرفة وحدهم وكلت بهدوء بدون ماتحجي....

ابو حسام:هلا بنيتي تعاي كعدي يمي..

سوزان ترددت بس راحت لخاطر عمها وكعدت بين عمها وبين حسام بس هالكرسي فارغ يم عمها....

وكعدت بدون ماتباوعله واجه عطره بخشمها ودخل بكلبها وحرقه حرق....

حسام حتى ما التفت الها وساكت...

سوزان اكلت بس شوي...

سوزان:الحمدلله..وكامت..عن اذنكم

ابو حسام:وين بويه ما أكلتي انتي دومج هيج وماتاكلين عدل..كعدي كملي اكلج وماريد اعتراض

سوزان خجلت من عمها وكعدت....

خلصو وكام الكل...

وكالعادة ختلت بغرفتها وتمللت ماعرفت شتسوي ومالها خلك تلفونها ولا تشتهي تنام واجد نامت اليوم....
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
مرت يومين وحسام ما مر على سوزان ابد بس تشوفه على الغده وماتحاجيه وفجر هم ماتحاجيها....

وهي تدخل بسكوت تاكل بسكوت تطلع بسكوت...

راحت للحديقة شوي تشم هوى كلش مخنوكه حسام ما ذكرها ولا حتى اجه يمها وتكول احسن يجي يمي لشنو بعد خلص مني....

كعدت شوي وضاجت حست راح تبجي ومو وكتها بالحديقة وتخاف يجي وائل ويستغل الفرصة وكامت دخلت البيت وصارت فجر بوجها بالدرج....

بس ماهتمت وصعدت لغرفتها وتلحفت وحاولت تنام وتمر الساعة بسنة عليها ساعة تبجي وساعة تتكلب كامت للحمام وغسلت ودموعها ماتوكف حيل مكسور كلبها من حسام وسالفة وائل بصفحة....

مسحت وجها صاير احمر وخدودها حمر وعيونها.....

انسدحت بالجورباية وتباوع للسكف..الساعة بال1 سمعت صوت الباب ينفتح خافت وائل دخل عليها وكلبها وكف من الجفلة....

بس شافته حسام ودخل بهدوء...

سوزان شافته ارتبكت وتوترت وكلبها صار يدك بلعومها وابطنها...بس تظاهرت بعدم الاهتمام ودارت وجها وتغطت باللحاف....

حسام اقترب منها:اكيد مشتاقتلي..وراح يمها ودحس روحه باللحاف وياها..اني راح انام هنا الليلة

سوزان كامت بسكوت بس سحبها حسام...

حسام:على وين ياحلوة

سوزان بهدوء:اريد انام جوى بالارض

حسام:ماكو بالارض..تعاي بحضني..وحضنها حيل...

سوزان تريد توخر عنه وبالكوة لازمه دموعها...

سوزان:ماريدك وخر عني

حسام سحبها اكثر وبهمس:بس اني اريدج انتي حلالي والي حقوق عليج

سوزان بقهر:شنو اتفقنه وين وعدك الي ماتقرب عليه الا برضاي

حسام بجدية:سوزان انسي الي راح اني ماجنت افكر عدل من صار هيج هذاك اليوم وانتي استفزيتيني مديتي ايدج عليه واهنتي رجولتي هواي

سوزان بهدوء:شفت كتلك ماتكدر تلتزم بوعد وتوفي بيه

حسام بجدية:سوزان اني اريد اكون وياج دوم واريد يصير عندي طفل منج والله مو اتفاق ولا شي ثاني

سوزان دموعها طاحن ماكدرت تلزمهن:بقيت مسافر 6 ايام وحتى ماسألت ولا اتصلت ولاحتى رسالة واجيت وبقيت يومين حتى سلام ماسلمت عليه وهسه جايني وماتفكر الا برغباتك يمي

حسام:ماكدرت اسأل ظنيتج بعدج زعلانة على الي سويته بيج

سوزان بدموع:وبعدني شايلتها بكلبي وزعلانة بس تمنيت تسأل عني حسيت نفسي مجرد شي رخيص اخلصت منه وماعاد يهمك امري

حسام:راح اعوضج عن هالشي وراح اكون عادل بينج وبين فجر الج حق عليه مثل ماهيه الها حق عليه

سوزان بجت اكثر:والله الي جايبك عندي رغبتك لا اكثر ماخذيت كفايتك مني هذاك اليوم

حسام كام من يمها:انتي غلطانة انتي مو مجرد رغبة تجتاحني من اشوفج..انتي صرتي مهمة بالنسبة الي صرتي مرتي وملكي وتفكيرج بيه غلط

سوزان ببجي:شنو اعنيلك بالظبط

حسام:ماعرف بس كل الي اعرفه انج مهمه عندي حاليلا ماعرف ليش بس اني سافرت وكل بالي يمج وصرت اتكلب بنومي ومارتاح

سوزان بقهر:اي اشوفك صارلك يومين هنا اجيت سلمت عليه لو سألتني عن حالي

حسام بصدق:من تنامين اجي اشوفج بهدوء واطلع ماريد ازعجج

سوزان دنكت وبحسرة:حسام انته ماتفهم اني اح....وسكتت ماكدرت تكولها...انسه وروح يم فجر اكيد افتقدتك هسه...

وتلحفت ودارت وجها...

حسام راح مره ثانية يمها وباوع بعيونها:انتي شنو احجي

سوزان بهدوء:ماكو شي انسه كتلك روح لفجر احسن

حسام نام يمها وسحبها اله:اريدج الله يخليج لا تمنعيني سوزان مشتاقلك والله

سوزان سكتت واستسلمت ماتكدر تمنعه اصلا تخاف تمنعه ويغصبها مره ثانية وماحجت شي....

حسام ابتسم:اعتبر سكوتج راضية....

وباس جبينها وظل يبوس بخدودها ومن اتجه لشفايفها ارتبكت وخرت عنه....

حسام بهمس:خايفة

سوزان بهدوء هزت راسها بأي...

حسام بأبتسامة:لا تخافين الصعب راح ماراح تتوجعين بعد.....

سوزان غطت عيونها من الخجل واقترب منها من جديد و.................

(هنا مشهد محذووف 😉 حذفته حتى لا تنحرفون 😂😂👌هنوب تكولون تميمية حرفتنه 😂😂)

فجر فتحت عيونها ماشافت حسام يمها كعدت تبجي والغيرة موتتها وعذبتها تكول اكيد راح الها وبقت طول الليل تنتظره يرجع يمها...

صار الصبح...

حسام كاعد من زمان وسوزان غافية بحضنه ويتأمل وجها شكلها بريئ وهيه نايمة ويحس دوم اكو شي يجذبه الها وعطش ماينتهي لقربها بس هو مازال مايحبها ليش هيج يصير وياه ويغار عليها من اي شخص حتى لو حجت ويه صديقاتها ومن يشوفها تسولف ويه مرام وتضحك يغار يريد ضحكتها الحلوة بس اله...

يمكن هاي انانية وتملك لا اكثر ...

سوزان فتحت عينها انزعجت من الضوى وشافت حسام يتأملها خجلت وهي بحضنه سحبت نفسها وغطت جسمها باللحاف وتريد تكوم...

حسام سحبها:وين رايحة توني شفتج

سوزان دارت وجها بخجل من ليلة البارحة....

سوزان بخجل:اريد ادخل الحمام و...

سكتها حسام وسحبها مره ثانية:ماتروحين خليج يمي اريد اباوع بعيونج واشوف ابتسامتج الحلوة

سوزان من الخجل دفنت وجهها بصدره:حسام

حسام رفع وجها بيده:عيونه

سوزان حست بسعادة من تغير حسام وياها حست بأمل يحبها....

سوزان:تسلم عيونك..الساعة بال1 الظهر اريد اكوم اصلي

حسام ما منتبه على الوقت لان سهرو هواي البارحة.....يتبع

#بارت١٨

قصة سوزان #حبك_عمى_قلبي🔞

تملك...خوف...جرأة...عشق...تمرد.. .قساوة...اغتصاب...

عنف...غيره...نار...اكشن...حماس.. .رومنسية...

#الكاتبة التميمية...... #altmeme313

مرحبااااا 😍😍😍

وهاي بارت هدية لعيونكم الحلوة😘😘

#بارت 18

حسام ما منتبه على الوقت لان سهرو هواي بارحة....

حسام:اف بال1...

وكام بسرعة راح لتلفونه حاطه صامت وكومة مكالمات من وائل وابوه....

حسام:اليوم عندي اجتماع مهم ودقايق لازم اكون بالشركة..جاي ينتظروني اكيد

سوزان كامت وتغطي بنفسها:بسرعة لعد اخذلك حمام وبدل...

حسام كام بسرعة وسحب سوزان وياه للحمام...
حسام وخر عنها الجرجف الي لافته عليها:خل ناخذ حمامنه سوى

سوزان ماتت خجل وتغطي نفسها بايديها:لا اني بعدين اخذلي حمام اسبح انته

حسام عض شفته:لا ممنوع اطلعين..اخ لو ما تأخرت على الاجتماع جان راويتج هههههه

سوزان بخجل:سخيف وقح....

وطلعت من يمه بسرعة....

وجها اشتعل نار من جرأت حسام وياها وكلما تذكر ليلة البارحة تبتسم بلا شعور جان مختلف عن اول مرة...بهمجية وبالضرب....

حسام فتح الماي: والله الي نقذج تأخيري....

اخذله حمام وطلع بدل بسرعة وطلعت سوزان من الحمام بعد ماسبحت بسرعة وهو يبدل....

باس خدها حييل وطلع....

سوزان استعجبت هذا مو حسام ابد....

فجر كاعدة بالصالة الي فوك وميته قهر وتحرك بروحها...

فجر شافت حسام طلع:حسام اريد احاجيك

حسام:مستعجل اريد اروح عندي اجتماع مهم..يالله باي....

وراح بسرعة ونزل وطلع صعد سيارته ومشه بسرعة...

همه بالشركة يجون من الدوام احيانا ب11 مرات بال12 واحيانا يتأخرون حسب انشغالهم واجتماعاتهم...بعد هي ملكهم والموظفين مو مثل المدراء...

فجر راحت لغرفة سوزان ودكت الباب...

سوزان:تفضل...

جانت تمشط شعرها وتريد تروح تصلي...

فجر فتحت الباب ودخلت وشافت سوزان جاي تمشط وباوعت لشكلها عدل بلا قطرة مكياج وكلش حلوة العيون وساع وملونه والشعر يخبل والبشرة ثلج وتشبه التركيات هواي...

سوزان ارتبكت:فجر...تفضلي

فجر كعدت على قنفة السرير بهدوء...هاي نوع السرير بيه قنفة بنهايته...

فجر بهدوء:سوزان اني اجيت اعتذر عن اول طابع بينه ماسملت عليج ولا رحبت بيج

سوزان فرحت من كلتلها هيج:لا عادي احنه خوات صح لو لا

فجر بجدية دنكت راسها بحزن:اكيد وانتي صرتي زوجة حسام واني تقبلت هالشي..بس من اغار مو بيدي..كلشي ماريد بس اشوفه سعيد اني ماكدرت اجيبله طفل وافرحه..بس انتي تكدرين تجيبيله طفل

سوزان بهدوء:كلشي بيد الله..اني والله ماقبلت اني اصير شريجة على وحدة لان حالي حالج مره واعرف شعور المرة..ماردت آخذ حسام منج بس انجبرت ماكدر اكلج ليش انجبرت بس يمكن تعرفين بمرور الوقت

فجر كامت:اني مايهمني كل هذا المهم عندي حسام يفرح كلبه بطفل ويمكن يكلج مايهمني الاطفال بس هو يكابر وبداخله يتمنه يحضن طفله بأيديه

سوزان:فجر اني ماريد تكرهيني لأني اخذت حسام اني اريد نصير خوات مو شرايج

فجر:خلي هل الشي للأيام...

ودارت وجها وطلعت...

سوزان حست براحة من اجتها فجر وجبرت خاطرها وسعيدة اكثر لأنها كضت احلى ليلة رومنسية ويه حب حياتها وجان كله حنية ولطافة عكس هذيج الليلة تصرف بلئم وحشية وبكل قساوة انتزع براءتها وشكد ضربها لأن قاومته بس البارحة غير شكل جان وياها مو حسام المتوحش والعصبي والقاسي لا ابدا...

فرشت سجادتها وصلت وسبحت واندعت من الله يحبها حسام من كلبه وماتكون مجرد ارضاء رغبات وبس...

طلعت من الغرفة وشافت مرام ابتسمتلها بحب....

مرام ابتسمت:هلا سوزي اشوفج مبتسمة عسه دوم نادرا مانشوف ابتسامتج الحلوة

سوزان بفرحة:اني اليوم سعيدة توه اجتني فجر وحجت وياي وشكلها ابد ماشايله عليه بكلبها

مرام بفرحة:بعد كلبي كون دوم والله انتي طيبة وملاك..غمزت الها..شفت الحبيب دخل غرفتج البارحة شصار..تصالحتو لو لا

سوزان خجلت وحطت ايديها على عيونها:🙈ماكلج استحي انتي فهميها

مرام ضحكت:فهمتج من حطت ايديج ههههه عليج بالعافية..وغمزت الها...

سوزان ضربت ايدها وضحكت:حقيرة هههههه....

ونزلو بالصالة وكعدو يسولفون ويضحكون فجر بغرفتها ومروة طالعة لبيت صديقتها...

وبعد ساعة وائل دخل البيت هو وحسام...

حسام وائل:سلام

مرام وسوزان:وعليكم السلام

وائل:شعدكم نسمع ضحكم ضحكونه وياكم

سوزان تكرهه كره الصنم...

مرام بهدوء:ماكو اسرار بنات

حسام كعد يم سوزان: شبيج ساكته..وغمز الها..

سوزان ضحكت:مابيه شي لحكت اجتماعكم

حسام همس الها:اي حصلتلي رزالة من ابوي ههههه وكله بسببج سهرتيني هواي

سوزان فتحت عيونها وبهمس:اني سهرتك لو انته يالشرير

حسام مات ضحك وبهمس:اي كله منج ماكدرت انام واني اشوف كل هالجمال كدامي

سوزان خجلت وهمستله:احم حسام كاعدين وائل ومرام فشله اجل البسبسة بعدين ههه

حسام تحم حم:سوزان تغديتي

سوزان:لا لهسه نتظركم

حسام:لعد امشي نتغده وين فجر

مرام فرحت من شافتهم هيج:بغرفتها

حسام كام:اني اروح ابدل سوزان خليهم يجهزون الغده جوعان

سوزان كامت:اوك...

وراحت للمطبخ

وائل لاحظهم وانقهر وحس بالغيرة حركت روحه وكام وصعد الغرفة وهو معصب وشمر تلفونه وسواه نصين...

تغدو وحسام راح يم فجر....

وائل العصر شاف سوزان وحدها بالمطبخ وجاي تسوي حله وجاي تقره انشودة...

سوزان تغني:ما انساك اظل سنين ما انساك وين الكاك فدوة كلي وين الكاك...

انشودة محمد الحلفي...

وائل:اشوفج سعيدة شنو السر

سوزان فزعت وبكره:استغفر الله خير شتريد

وائل:اريدج سوزان اريدج راح اموت من غيرج

سوزان بعصبية:اكل تبن وروح من هنا احسن الك

وائل بشك:انتي اليوم مو طبيعية هواي سعيدة واشوفج انتي وحسام مقربين لا يكون صار الي ابالي والله اقتلج خلاص

سوزان:استغفر الله انته شكو هاااا بصفتك شنو تحاسبني هو زوجي..زوججججي تفهم هالكلمة..صار ماصار مايخصك فهمت

وائل لزم جتافاتها بعصبية:يعني صدك صار شي بينكم

سوزان دفعته عنها وبعصبية:مالك علاقة ليش ماتفهم اني اكرهك ومادانيك اني احبه هو افهم اني اله اني مرته..وانته ولا شي اخجل من نفسك وروح التفت لزوجتك وابنك بدل ما حاط براسك وهواس ماله اساس وحرام بحرام واكبر خيانة لأخوك..وان مديت ايدك ناحيتي مره ثانية ولمستني اكسرها الك والله....

وطلعت ومشت من يمه وهي مفورة غضب....

وائل عصب وشمر صينية الحلا الي جانت تسويها وصارت الف وصله لأنها كزاز وتوعد يخليها تتندم واذا ازوجت حسام من صدك راح يتصرف تصرف ثاني وياها بعد مايسكت الها...

(هذا مريض نفسي صاير 🙄)

صار الليل وسوزان لزمت مبايلها وحجت ويه امها وابوها وسدته وضلت تحاجي ميامين شوي وسدته...

وتريد تنام لان تدري الليلة حسام يم فجر...

حطت راسها على المخده وماكدرت تنام وكامت وراحت تباوع لنفسها بالمراية....

وتحاجي نفسها...

سوزان:ياتره لو كلت لحسام اروح بيت اهلي يقبل والله مشتاقة لبيتنه موت من ازوجت مازرتهم ابدا...

ويه حجايتها وانفتح الباب ودخل حسام ابتسم وشافها واكفة يم المراية اتجه الها وشبكها من وراها من خصرها ويشم بشعرها وهي تبتسم لنعكاسه بالمراية...

سوزان بأبتسامة:شعندك هنا مو الليلة يم فجر
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
حسام:هااا مليتي مني يعني

سوزان بخجل:لا بس خاف فجر تزعل تاركها وجاي هنا

حسام وهو يبوس جتفها ويتجه لركبتها:ماعليج فجر ماتزعل..ورجع يبوس بخدودها وخشمها...

سوزان:والله هسه تزعل

حسام حط ايده على حلكها:كافي تكاطعيني بس ماريد اسمع صوتج خليني ابوسج..صرتي مثل المخدر ماكدر استغني عنه

سوزان وخرت عنه:حسام لاتكون شارب وجايني

حسام سحبها اله:مو كتلج لا تكاطعيني

سوزان حسته شارب:حسام انته سكران واني ماحب من تجي سكران ليش ماتترك هالسم الي تشربه

سوزان:لا تعانديني اريدج وعن اللغوة الزايدة

سوزان:ماريد اول صح صح يالله تجي يمي

حسام عض شفته حيل:صارلي عشر سنوات ويه فجر ومن بديت اشرب ولا يوم لاحظت اني شارب لأني ما اسكر اغسل عدل حتى لا تشم ريحة المشروب وانام وهي ماتلاحظني.. وانتي كل هاي وتلاحظيني شارب انتي شنو كليلي انتي غير عنها تختلفين بكلشي

سوزان:لأني بهل الفترة العرفتك بيها حفظتك عدل ومن تكون سكران ماتعرف شتكول وتصير مختلف

حسام شالها:هسه مو مهم اني اطلبج من مساع شردتي مني بالحمام.. ويغمز الها..

سوزان تريد تنزل:حسام نزلني ماريد اكون بحضنك وانته بس يهمك ارضاء رغبتك..ونزلت منه..روح يم زوجتك الليلة ليلتها لا تجي يمي لمن تترك هالسم الي تشربه

حسام بعصبية:سوزان لا تعانديني كتلج..تره يصير شي مايرضيج خليج عاقله وياي احسن الج

سوزان بتحدي:ماريد يعني ماريد

حسام بعصبية:رجعنه للعناد...

سوزان راحت ركض دخلت الحمام وقفلته عليها وكلبها يدك حييل ماتريده يجيها سكران..وكل همه رغبته وبس...تحب يجيها بوعيبه وبحب مو بهمجية....

حسام:ماشي ياسوزان تعانديني مو مشكله اني الج....

وطلع راح يم فجر وهو معصب...

مرت ايام وايام وسوزان وحسام مشاكل هواي وصلت لدرجة يضربها بسبب عنادها وياه وهي تضوج منه وتعانده اكثر بسبب عنفه وياها....

ورجعت لحزنها وضعفها...

حسام مره يكون طيب وحنون وياها وحتى تحسه مو حسام ومرات يكون حقير ونذل وياها ومايهمه غير ينهش بجسمها ويرضي رغباته ومايهمه امرها ابدا.....

بس هي وفجر صارن مقربات شوي احسن من اول....

بس مروة بعدها تكرها...

وائل دوم يضايقها وهي كلش صايرة ماتتحمل شي وكلش جاي تعاني من حسام و معانات وائل اكثر واكثر بس تتجاهله وصاير يتماده وياها مرات يحاول يبوسها اول يحاول يتلمسها وتشرد منه بالكوة وشكد تلعن بيه وتكرهه وحاقدة عليه لدرجة ساعات تتمنه يطلع مايرجع ويمووت وتشوف جثته بعينها حتى تخلص منه....

ماتكدر تكول لعمها او حسام تخاف يكول بينه علاقة هي تنظلم بشي مالها ذنب بيه وساكته وبالعة الضيم والغصة بكلبها....

ساعات تكعد بالحمام تبجي ساعات ومحد يفتقدها غير مرام...

ومرام تنقهر من تشوفها بهل الحال وتشوف اثار الضرب بوجها وبجسمها اثار ثانية....

وسوزان تخفيها بالكوة....

صارت تعاني مثل مرام واخس....

مرام ما جان عليها هل الظغط النفسي وماجان احد يتحرش بيها مثل سوزان وين ماتروح يطلعها وائل وحقارته ومايهمه اخوه ولا عرضه ابدا....

مرام و وائل نفس الشي ومامتقبلته ابد وماتريده وهو كذلك....

بس مرام متحملة لخاطر اولادها....

مرام دخلت الشهر السابع توها...

سوزان صارلهم 3اشهر من صارو مقربين هي وحسام وما حبلت لهسه وتتمنى ماتطلع حامل بيوم مو وقته تجيب طفل بهل الحال وماتدري شنو مصيرها ويه حسام..تكول اكيد ياخذه منيويتخله عني ويشمرني...

بغرفتها....

نايمة عالسرير والحزن اكل روحها وحتى من تزور اهلها ماتفرح ويجن خواتها ويلاحظنها نحفانة وكله ضايجة وشكد تبقه يمهم حتى ضحكه ماتضحك واذا ضحكت كله جذب ومجاملة.....

حسام دخل الغرفة بهدوء وراح الها وشبكها من ظهرها وظل يبوس بيها بهدوء...

حسام بلهفة:اشتاقيتلج صارلج ايام مبتعده عني

سوزان انقمت كلبها وبهدوء وبدون ماتلتفت عليه:اشتاقيت لرغباتك وياي لا اكثر..ومشتاق تعنف وتاخذ كلشي غصب

حسام عصب:سوزان لا تبدين لو مره اجي يمج ماتشلعين كلبي والله طلعت روحي منج.....يتبع

تحياتي احبكم كوووووووومات

الكاتبة التميمية...... altmeme313


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-09-19, 08:43 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قصة سوزان
#حبك_عمى_قلبي

للكاتبه التميميه
١٩_______٢٠

#ﺑﺎﺭﺕ١٩
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻧﻘﻤﺖ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻭﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺗﻠﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ : ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺖ ﻟﺮﻏﺒﺎﺗﻚ ﻭﻳﺎﻱ ﻻ ﺍﻛﺜﺮ .. ﻭﻣﺸﺘﺎﻕ ﺗﻌﻨﻒ ﻭﺗﺎﺧﺬ ﻛﻠﺸﻲ ﻏﺼﺐ
ﺣﺴﺎﻡ ﻋﺼﺐ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻻ ﺗﺒﺪﻳﻦ ﻟﻮ ﻣﺮﻩ ﺍﺟﻲ ﻳﻤﺞ ﻣﺎﺗﺸﻠﻌﻴﻦ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻛﺎﻣﺖ ﻭﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻧﺰﻋﺖ ﺍﻟﺒﻴﺠﺎﻣﺎ ﺍﻻﺑﺴﺘﻬﺎ ﻭﺑﻘﺖ ﺑﺲ ﺑﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ....
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻩ ﻣﻨﻲ ﻭﺭﻭﺡ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻳﻤﻲ ﻛﻠﺶ
ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻪ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺭﺟﻊ ﺷﻌﺮﻩ ﻟﻴﻮﺭﻩ : ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻟﺞ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﺿﻴﻦ ﻋﻨﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻛﻠﻚ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻲ ﺗﺮﻳﺪﻩ ﻭﺭﻭﺡ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻚ .. ﺍﻛﺮﻩ ﺷﻮﻓﺘﻚ ﻭﺟﻴﺘﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﺴﺎﻡ ﻏﻄﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﺤﺎﻑ : ﺑﺲ ﻛﺎﻓﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺷﻲ ﻣﻨﺞ ﺩﻭﻡ ﻫﻴﺞ ﺗﺘﺼﺮﻓﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺗﻜﺴﺮﻳﻦ ﻭﺍﻫﺴﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ : ﻭﺍﻧﺘﻪ ﺩﻭﻣﻚ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻨﻬﺶ ﺑﻴﻪ ﻭﻣﺎﺗﻬﺘﻢ ﺍﻟﻲ ﺍﺑﺪ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻋﺎﻧﺪﻙ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻭﺳﺎﻋﺎﺕ ﺍﺣﺴﻚ ﺗﺼﻴﺮ ﻃﻴﺐ ﻣﺎﻛﻤﺖ ﺍﻓﻬﻤﻚ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻪ ﺑﺎﻟﻈﺒﻂ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻓﻚ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﻣﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺣﺘﻰ ﻫﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺻﺮﺕ ﺍﻛﺮﻫﺎ ﻭﺍﺗﻘﺮﻑ ﻣﻨﻬﺎ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺒﺠﻲ : ﻫﺴﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ .. ﺍﻧﺘﻪ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻛﻞ ﻟﻴﻠﺔ ﺷﺎﺭﺏ ﻭﺗﺘﺼﺮﻑ ﺑﻮﺣﺸﻴﺔ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺟﺎﺭﻳﺔ ﻟﻮ ﺣﻴﻮﺍﻧﺔ ﺍﻓﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﻭﺗﺼﺮﻑ ﻟﻮ ﻣﺮﺓ ﻭﻳﺎﻱ ﻛﺄﻧﺴﺎﻧﺔ
ﺣﺴﺎﻡ ﻛﺎﻡ : ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻠﻲ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻏﻴﺮﺗﻴﻨﻲ ﻭﺻﺮﺕ ﻧﺬﻝ ﻭﻳﺎﺝ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻦ ﻭﺍﻛﺮﻩ ﻋﻨﺎﺩﺝ .. ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺘﺴﺒﺐ ﺑﻌﺬﺍﺑﺞ ....
ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﺎ ...
ﻭﻫﻲ ﺍﻧﻔﺠﺮﻥ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻇﻠﺖ ﺗﺸﻬﻚ ﺑﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﻞ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻟﻠﺴﺎﻋﺔ ﺑﺎﻝ 4 ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺮﻛﺒﺘﻬﺎ ﻭﺁﺛﺎﺭ ﻭﺣﺸﻴﺘﻪ ﻣﺎﺭﺍﻳﺤﺔ ﺑﺮﻏﻢ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﺍﻳﺎﻡ ...
ﻧﺰﻋﺖ ﺗﺸﻴﺮﺕ ﺍﻟﺒﺠﺎﻣﺎ ﻭﺧﻠﻌﺖ ﻛﻞ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ...
ﺑﺎﻭﻉ ﻵﺛﺎﺭﻩ ﺑﻜﻞ ﺟﺴﻤﻬﺎ ...
ﻋﻀﺎﺕ ﺑﺠﺘﻔﻬﺎ ﺭﻛﺒﺘﻬﺎ ... ﻭﺣﺘﻰ ﺻﺪﺭﻫﺎ .. ﺑﻄﻨﻬﺎ ...
ﻛﻞ ﺍﺛﺮ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﺗﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﻫﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻳﻌﺎﻗﺒﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﺾ ﻷﻥ ﺗﺒﻌﺪﻩ ....
ﺣﺴﺖ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﺗﺤﺘﺮﻙ ﺣﺮﻙ ﻣﻦ ﺗﺬﻛﺮ ﻳﺠﺒﺮﻫﺎ ... ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺑﻨﻴﺔ ﺗﻨﺠﺒﺮ ﺑﻬﺎﻟﺸﻲ ....
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺤﺰﻥ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻞ ﺍﻵﺛﺎﺭ ﻋﻘﺎﺏ ﻣﻮ ﺭﻭﻣﻨﺴﻴﺔ .. ﻋﻘﺎﺏ ﻗﺎﺳﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻳﻌﺮﻑ ﻫﺬﺍ ﻋﻘﺎﺑﻲ ﺍﻧﻮ ﻳﻘﺴﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺠﺒﺮﻧﻲ ....
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻟﺒﺴﺖ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻭﺗﻮﺿﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺻﻠﺖ ﻭﻗﺮﺕ ﻗﺮﺁﻥ ﻭﺍﻧﺪﻋﺖ ﻭﻧﺎﻣﺖ ﻭﻓﺰﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ : ﻓﺠﺮ
ﻓﺠﺮ : ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺎﻧﺸﻮﻓﺞ ﻛﻠﻪ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻠﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻫﻬﻬﻪ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻤﺔ
ﻓﺠﺮ : ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺩﺧﻞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ : ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻔﻀﻠﻲ ..
ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻓﺠﺮ ﻳﻤﻬﺎ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻌﻴﺪ ﺷﻮﻱ ﻭﻣﺒﻴﻨﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺎﺟﻴﺔ ﻭﻧﺎﻳﻤﺔ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺣﻤﺮ ﻭﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﻛﺬﻟﻚ ...
ﻓﺠﺮ ﻻﺣﻈﺘﻬﺎ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺖ ﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﺍﻻﺣﻆ ﺍﻧﺞ ﻛﻠﻪ ﺑﻐﺮﻓﺘﺞ ﻭﻟﻮ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﻣﻮﺭﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﻛﻠﻪ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﻭﺣﺰﻳﻨﺔ ﻭﺍﻷﺣﻆ ﻭﺟﻬﺞ ﺑﻴﻪ ﺍﺛﺮ ﺿﺮﺏ ﻣﻬﻤﺎ ﺍﺧﻔﻴﺘﻴﻪ ﻳﺒﻴﻦ ... ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻃﺒﻌﻪ ﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻱ ﺷﻠﻲ ﺻﺎﻳﺮ ﺑﻴﻨﻜﻢ ﻣﺎﺣﺒﻴﺖ ﺍﺩﺧﻞ ﺑﺲ ﺣﺎﻟﺞ ﻣﺎﻋﺠﺒﻨﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻛﺬﻟﻚ ﻛﻠﻪ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﻣﻌﺼﺐ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻓﺠﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﺟﻢ ﻣﺮﻩ ﻣﺎﺩ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻴﺞ
ﻓﺠﺮ : ﺍﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﺑﺴﺆﺍﻝ .. ﺍﻣﻤﻢ ﻣﺮﻩ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻛﻒ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﻫﻲ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﻭﺟﻨﺖ ﻏﻠﻄﺎﻧﺔ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ ﺣﺠﺎﻳﺘﻪ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺬﺏ : ﻻ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﺑﻴﻨﻪ ﺷﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻏﻠﻄﺎﻧﺔ ﻣﺎﻳﻤﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﺟﻢ ﻣﺮﻩ ﺍﻃﻴﺢ ﻭﺍﻧﻲ ﺛﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﺩﺧﻞ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ
ﻓﺠﺮ : ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﺎﻋﺪﺝ .. ﻣﺎﺣﺐ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺗﻨﻬﺎﻧﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﻓﻬﻢ ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻣﻦ ﺗﻨﻬﺎﻥ
ﺳﻮﺯﺍﻥ : ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺍﺣﺠﻲ
ﻓﺠﺮ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺠﺬﺏ : ﺍﻭﻙ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻣﺎﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ .. ﻭﻛﺎﻣﺖ .. ﺍﺳﻔﺔ ﺯﻋﺠﺘﺞ ﻭﻛﻌﺪﺗﺞ ﻣﻦ ﻧﻮﻣﺞ ﻛﻤﻠﻲ ﻧﻮﻣﺘﺞ ..
ﻭﻃﻠﻌﺖ ...
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻧﻔﺲ ﺣﺎﻟﻬﻢ ... ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻐﺎﺭ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺳﺠﺎﺩ ﻣﻦ ﺗﻀﺤﻚ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺷﻤﺎ ﺗﻠﺒﺲ ﻳﺸﻜﻜﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺗﻠﺒﺴﻪ ...
ﺻﺎﻳﺮ ﻣﺮﺽ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ﻣﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻭﻓﺠﺮ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﻛﻠﺶ ﺗﻐﺎﺭ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺗﻨﻘﻬﺮ ﻻﻥ ﺗﺸﻮﻑ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺑﺪ ﺑﻌﺎﻟﻢ ﺛﺎﻧﻲ ...
ﻭﺗﺴﻮﻱ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻭﻳﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﻄﻠﻌﻬﺎ ﺑﺴﻮﺯﺍﻥ ...
ﺳﺎﻋﺔ ﻳﻜﻮﻥ ﻃﻴﺐ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﺗﺤﺴﻪ ﻣﻮ ﻫﻮ ﺍﺑﺪ ﻭﺳﺎﻋﺔ ﻭﺣﺶ ...
ﻭﺍﺋﻞ ﻣﺎﺗﺮﻛﻬﺎ ﻭﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﺰﻋﺠﻬﺎ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻟﻈﻐﻂ ﺯﺍﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺴﺄﻟﻬﺎ ﻣﺎﺻﺎﺭ ﺣﻤﻞ ﻭﻣﺎﺣﺒﻠﺘﻲ ﻭﺗﺄﺧﺮﺗﻲ ﻭﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﻮﺝ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺍﻟﺴﻴﺮﺓ ﻷﻥ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺤﺒﻞ ﺍﺑﺪﺍ ...
ﺻﺎﺭ 6 ﺍﺷﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻬﻢ ....
ﻣﺮﺍﻡ ﺑﺎﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻭﻋﻠﻰ ﻭﺷﻚ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﻭﺍﺧﻴﺮﺍ ﻋﺮﻓﺖ ﺑﻨﻴﺔ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺴﻤﻴﻬﺎ ﺳﻮﺯﺍﻥ ....
ﻭﻫﻲ ﻭ ﻭﺍﺋﻞ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻣﺮﺍﻡ ﻇﻠﺖ ﺗﻨﺎﻡ ﻳﻢ ﺳﺠﺎﺩ ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ ﻭﻋﺎﻓﺖ ﻭﺍﺋﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﻷﻥ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﺎ ﻳﻨﻄﺎﻕ ﻛﻠﻪ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﻀﺮﺏ ﻣﺮﺍﻡ ﻭﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﻟﺤﻤﻞ ﺟﺎﻥ ﻛﺴﺮﻫﺎ ﺗﻜﺴﻴﺮ ...
ﺻﺎﺭ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﻭﻣﺎﻳﻬﻤﻪ ﺷﻲ ﻳﺠﻲ ﺷﺎﺭﺏ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺷﺎﺑﻊ ﻭﻧﺎﺳﺔ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ....
‏( ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻟﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﻣﻘﺎﻣﻪ ﻣﻦ ﻣﻘﺎﻣﻬﻢ .. ﻭﻫﻨﻪ ﻻﻳﻜﺎﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺮﺱ ﺟﻠﺪﻩ .. ﻭﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺣﺪﺓ ﻋﺸﺮﺓ ﺑﺮﺑﻊ ‏)

بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻼﺣﻆ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻛﻠﻪ ﺿﺎﻳﺠﺔ ﻭﻣﺎﻟﻬﺎ ﺧﻠﻚ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺮﺓ ﻭﻛﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺳﻮﺯﺍﻥ ...
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﻣﺴﻮﻳﻪ ﺣﻔﻠﺔ ﻭﻋﺎﺯﻣﺔ ﻛﻞ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻗﺮﺭﺕ ﺗﻐﻴﺮ ﺟﻮ ﺷﻮﻱ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻛﺂﺑﺘﻬﺎ ....
ﻛﺸﺨﺖ ﻭﺳﻮﺕ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺑﺮﻡ ﻛﻴﺮﻟﻲ ﻷﻥ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﺑﺲ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺣﺘﻰ ﻭﺍﺋﻞ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺭﺍﺡ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻷﻥ ﺣﻔﻠﺔ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﻣﺎﺗﺨﺼﻬﻢ ...
ﻟﺒﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻛﺼﻴﺮ ﺣﺪ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ ﻭﻟﻮﻧﻪ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ
ﻳﺨﺒﻞ ﻭﺗﺼﻤﻴﻤﻪ ﻛﻠﺶ ﻓﺎﺧﺮ ﻭﺫﻭﻕ ﻭﻻﺻﻚ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺎ ...
ﺣﻄﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻣﺎﺭﻭﻧﻲ ﻭﺍﺳﻮﺩ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺗﺨﺒﻞ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﺪﺭﻱ ﻭﺍﺋﻞ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻭﻋﻤﻬﺎ ﻣﻮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﺗﺸﻮﻑ ﻣﺮﺍﻡ ...
ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺣﺴﺎﻡ ﺻﻌﺪ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﻭﺷﺎﻑ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻫﻴﺞ ﺟﻦ ﺟﻨﻮﻧﻪ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺳﺤﺒﻬﺎ ﻭﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﻭﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻭﻓﺎﺗﺤﺔ ﺍﻟﺸﻌﺮ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻟﺒﺴﻲ ﻭﻫﻲ ﺣﻔﻠﺔ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﺴﻮﻱ ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺘﻪ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻮﻥ ﺑﻨﺎﺕ ....
ﻓﺠﺮ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﻲ ﻓﻮﻙ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻻﺣﻈﻮﻫﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﺣﺠﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻣﺘﻘﺼﺪﻩ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﻭﺍﺫﺍ ﺣﻔﻠﺔ ﺑﻨﺎﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮﻱ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﺣﺪ ﻏﻴﺮﻱ ﻭﺷﻌﺮﺝ ﺗﻐﻄﻴﻨﻪ ﻳﻤﻬﻢ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻘﻬﺮ : ﺍﻧﺘﻪ ﻋﻮﺩ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﺗﻐﺎﺭ ﻣﻦ ﺑﻨﺎﺕ ﺷﺒﻴﻚ ﺻﺎﻳﺮ ﻣﺮﺽ ﺑﻴﻚ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻻ ﺗﻨﺎﻗﺸﻴﻨﻲ ﻭﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮﻱ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺟﻠﻴﺞ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻭﺻﺪﺭﺝ ﻛﻠﻪ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮﻳﻪ ﻻ ﺍﻏﺴﻞ ﺷﺮﺍﻋﺞ ﻫﺴﺔ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻌﻨﺎﺩ : ﻣﺎ ﺍﺑﺪﻝ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻻ ﺗﻘﻨﻌﻨﻲ ﺍﻧﻚ ﺗﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﻣﺮﺽ ﻣﻮ ﻏﻴﺮﻩ .. ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ﺗﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻋﻤﺮﻙ ﻣﺎﺣﺒﻴﺘﻨﻲ
ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﺣﻄﺎﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﺎﻓﻪ ﻭﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﺪﻟﺞ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﺑﻨﻔﺴﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﺪﻓﻌﻪ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﻀﺮﺏ ﻇﻬﺮﻩ : ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺑﺪﻝ ﻋﻠﻰ ﻋﻨﺎﺩﻙ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻘﻪ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺑﺪﻟﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﺴﻬﻦ ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻊ
ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺧﻠﻬﺎ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺷﻤﺮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ : ﻧﺰﻋﻴﻬﻦ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻭﺍﻥ ﺳﻤﻌﺖ ﻋﺎﻧﺪﺗﻴﻨﻲ ﻭﻻﺑﺴﺘﻬﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺨﻠﻘﺞ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺍﻛﺘﻠﺞ ﺧﻼﺹ ﻭﻣﺎﻳﺮﻓﻠﻲ ﺟﻔﻦ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺎﺩﺝ ﻭﻳﺎﻱ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻌﻨﺎﺩ : ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺍﺑﺪﻟﻬﻦ ﺷﺮﺍﺡ ﺗﺴﻮﻱ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻭﺍﻏﺘﺼﺎﺑﻚ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ
ﺣﺴﺎﻡ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺟﺒﻴﻨﻪ : ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻳﺎﺝ ﺍﻧﺘﻲ ...
ﻭﺭﺍﺡ ﻧﺰﻋﻬﺎ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ ﻭﺳﻮﺍﻩ ﻧﺼﻴﻦ ...
ﺣﺴﺎﻡ : ﻟﺒﺴﻴﻪ ﻫﺴﻪ .. ﻣﺪ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻮﻝ ﻟﻤﺮﺍﻡ ﺗﺎﺧﺬﻟﺞ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻥ ﺷﻔﺖ ﻟﺒﺴﺞ ﻣﻮ ﻣﺤﺘﺸﻢ ﻛﺴﺮﺗﺞ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻭﺍﺧﻠﻴﺞ ﺍﻟﻌﻨﺎﺩ ﺗﺒﻄﻠﻴﻨﻪ ....
ﻭﻃﻠﻊ ﺭﺍﺡ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﻓﺠﺮ ﺍﺧﺬ ﻣﺒﺎﻳﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﺳﻴﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﻳﺎﺧﺬﻩ .... ﻭﻃﻠﻊ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺖ ﺑﺤﺮﻛﺔ ﻛﻠﻤﺎ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻔﺮﺡ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺷﻮﻱ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻨﻜﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﺎﻣﺖ ﺑﺎﻧﻜﺴﺎﺭ ﻟﺒﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﺷﻮﻱ ﻋﺮﻳﺾ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻔﺘﻪ ﺍﺻﻼ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻣﺴﺢ ﻧﺼﻪ ﻭﺷﻌﺮﻫﺎ ﻟﻔﺘﻪ ﺑﻘﺮﺍﺻﺔ ﻭﺣﻄﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺑﺎﻫﻤﺎﻝ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ....
ﻓﺠﺮ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﻟﻴﺶ ﺑﻴﻨﻜﻢ ﻣﺸﺎﻛﻞ .. ﺑﺴﺒﺐ ﻏﻴﺮﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﻮ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺤﺰﻥ : ﻏﻴﺮﺓ ﺟﺬﺏ ﻏﻴﺮﺓ ﻣﺮﺽ ﻭﻏﻴﺮﺓ ﺗﻤﻠﻚ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﻭﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ﺍﻟﺰﺍﻳﺪﺓ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺗﺨﺮﺏ ﻛﻞ ﻋﻼﻗﺔ ﺯﻭﺟﻴﺔ
ﻓﺠﺮ ﺑﻘﻬﺮ : ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻭﻋﺸﺮ ﺳﻨﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﻋﻤﺮﻩ ﻣﺎ ﻏﺎﺭ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻴﺞ ﻭﻻ ﺣﺎﺳﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻟﺒﺴﻲ ﻭﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻨﻪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻣﺎﻳﻀﻮﺝ ﻫﻴﺞ .. ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﺻﺎﺭ ﻳﺤﺒﺞ ﺍﻟﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ : ﻫﻬﻬﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﻌﺘﺒﺮﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﻳﺴﻮﻳﻪ ﺑﻴﻪ ﺣﺐ ﻟﻌﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ﻟﻮ ﻫﻮ ﻣﺠﻨﻮﻥ
ﻓﺠﺮ ﺑﺼﺪﻕ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺣﺴﺎﻡ ﻋﺪﻝ ﻭﺣﺎﻓﻈﺘﻪ ﻋﺸﺮ ﺳﻨﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺷﻔﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺍﻧﻮ ﻫﻮ ﻳﺤﺒﺞ ﻭﺑﺠﻨﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻋﺎﺩ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﺍﻧﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻏﻠﻄﺎﻧﺔ ﻳﺎ ﻓﺠﺮ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺤﺒﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺴﻮﻳﻪ ﺑﻴﻪ ﻣﻮ ﺣﺐ ﻫﺬﺍ ﻣﺮﺽ ﻭﺧﺒﺎﺛﺔ ﺍﻟﻴﻪ .. ﻋﻦ ﺍﺫﻧﺞ ...
ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻤﺮﺍﻡ ...
ﻓﺠﺮ ﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﺒﺖ ﻭﻫﻲ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻭﻧﺎﺭ ﺑﻜﻠﺒﻬﺎ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺍﻛﺼﺮ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﻣﺰﻧﺪ ﻭﺣﻄﺖ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺛﻜﻴﻞ ﻭﺣﻄﺖ ﻋﺪﺳﺎﺕ ﺧﻀﺮ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺑﺮﻣﺘﻪ ﻭﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﺸﻜﻠﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﺍﺣﺖ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻷﻥ ﺑﺪﻥ ﻳﺠﻦ .....
ﻭﺑﺪﺕ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺘﻜﺘﺮﺓ ﺑﻌﻴﺪ ﻭﺍﻟﻜﺂﺑﺔ ﺣﺮﻛﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺣﺮﻙ ....
ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻱ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﺴﺄﻟﻬﺎ ﻣﺎﺣﺒﻠﺘﻲ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎﻛﻮ ﺣﻤﻞ ﻭﻫﻲ ﻟﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻦ ﻫﻞ ﺍﻟﺴﻴﺮﺓ ﻭﻣﻦ ﻫﺎﻟﺴﺆﺍﻝ ...
ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﺍﺷﻬﺮ ﺗﻌﺎﻧﻲ ﻭﻳﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﻋﺎﺷﺖ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻟﻴﻠﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﺒﺎﻗﻲ ﻛﻠﻪ ﻣﻌﺎﻧﺎﺕ ﺑﻤﻌﺎﻧﺎﺕ ....
ﻭﺗﻜﻮﻝ ﻧﻔﺬ ﻭﻋﻮﺩﻩ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻮ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﺬﺑﻨﻲ ﻭﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺍﻋﻮﻓﻪ ﺍﺧﺬ ﺍﻧﺘﻘﺎﻣﻪ ﻣﻨﻲ ...
ﺍﻟﻮﻋﻮﺩ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻟﻲ ﻭﻓﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﻋﺬﺍﺑﻲ ...
ﻣﺮﺍﻡ ﺍﺟﺖ ﻟﺴﻮﺯﺍﻥ : ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﺻﻮﺭﺝ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺍﻛﻠﻪ ﻻ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻗﻨﻌﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﻤﻬﺎ ﻣﺎﻛﺪﺭ .. ﻛﺎﻝ ﺍﺧﺬﻳﻬﺎ ﻭﺣﺪﻛﻢ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺃﻻﻟﻢ ﻋﺼﺮ ﻛﻠﺒﻬﺎ : ﺍﺧﺬﻳﻠﻪ ﺻﻮﺭﻩ ﺧﻞ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﻛﺜﺮ ....
ﻭﻋﺪﻟﺖ ﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻋﺪﻝ ﻭﺩﻧﻜﺖ ﻭﻫﻲ ﺣﺰﻳﻨﺔ ﻭﻣﺮﺍﻡ ﺻﻮﺭﺗﻬﺎ ﺍﻟﻪ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺣﺠﻴﻪ ﺑﺲ ﺣﺲ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﺗﺤﺘﺮﻙ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺑﻮﺟﻬﺎ ﻭﻣﺎﻳﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻱ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺩﻭﻡ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺗﻌﺎﻧﺪﻩ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺸﺮﺏ ....
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺷﺪ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻷﻟﻢ ﺿﻮﻛﻬﺎ ﺍﻳﺎﻩ ...
ﺍﺫﺍ ﺗﺮﻓﻀﻪ ﻳﻌﺎﺷﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ ﻭﻫﺎﻟﺸﻲ ﻳﺤﺮﻙ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻭﻳﻄﻌﻦ ﺑﺄﻧﻮﺛﺘﻬﺎ ...
ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﺘﻨﺪﻡ ....
ﻫﻲ ﺗﻌﺎﻧﺪﻩ ﻭﻣﺎﻳﺤﺐ ﻋﻨﺎﺩﻫﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺑﺪﺍ ﺍﺑﺪﺍ ﻭﻫﻲ ﻣﺎﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻷﻟﻴﻒ ...
ﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﻭﺭﺍﺣﻦ ﺍﻏﻠﺒﻴﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ .. ﺑﻘﻮ ﺑﺲ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﺎﻣﻬﻢ ﻭﺍﻫﻠﻬﻢ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻭﺓ ...
ﻣﺮﻭﺓ : ﻫﻼ ﺣﺴﺎﻡ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺨﻠﺺ ﺣﻔﻠﺘﺞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻣﺮﻭﺓ : ﺭﺍﺣﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻘﻮ ﺑﺲ ﺑﻨﺎﺗﻨﻪ ﻭﻛﻠﻨﻪ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﺗﻜﺪﺭ ﺗﺠﻲ .. ﻭﺳﺪﺗﻪ .. ﺑﻨﺎﺕ ﻻ ﺗﻄﻠﻌﻦ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺣﻪ ﻳﺠﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻟﺒﺴﺠﻦ ﻣﺎﻝ ﺑﻨﺎﺕ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ .....
ﺿﺤﻜﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ..
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﺒﻘﻪ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪﻩ ﻳﺠﻲ ﻳﻤﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻳﻤﻬﺎ ...
ﺳﻌﺎﺩ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻛﻠﻪ ﻣﺘﻜﺘﺮﺓ ﻭﺳﺎﻛﺘﻪ ﺷﺒﻴﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺠﺬﺏ : ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﺷﻮﻱ ﻧﻌﺴﺎﻧﺔ ﺑﺎﺭﺣﺔ ﻣﺎﻧﻤﺖ ﻋﺪﻝ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺳﻌﺎﺩ : ﺍﺫﺍ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻋﺎﺩﻱ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺧﺬﻱ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺻﺤﺘﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ : ﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻘﻪ ﻳﻤﻜﻢ
ﺳﻌﺎﺩ : ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ... ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﺤﺒﻠﺔ ﺭﺍﺣﺖ ﻧﺎﻣﺖ ﻫﺴﻪ
ﻓﺠﺮ ﻛﺎﻣﺖ : ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﻨﺎﺕ ﺗﺼﺒﺤﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﻣﺮﻭﺓ : ﻭﻳﻦ ﻟﻮ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺑﺤﺒﻴﺐ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺟﺎﻱ
ﻓﺠﺮ : ﻻ ﺗﻌﺒﺖ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻳﻼ ﺑﻴﺒﺎﻱ ...
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﻨﻔﺴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﻭﺑﺠﺖ ﺑﻘﻬﺮ ...
ﺷﻮﻱ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺭﺍﺡ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻳﻤﻬﺎ ....
ﺑﻐﺮﻓﺔ ﻣﺮﻭﺓ ...
ﺳﻌﺎﺩ : ﻫﺎﻱ ﻣﺒﺎﻳﻞ ﻣﻨﻮ
ﻣﺮﻭﺓ : ﻣﺒﺎﻳﻞ ﻓﺠﺮ
ﺳﻌﺎﺩ : ﺍﻫﺎ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺩﻳﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺧﺎﻑ ﺗﺮﻳﺪﻩ .. ﺷﻮﻓﻲ ﺟﺎﻱ ﻳﺘﺼﻠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺧﺬﺗﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻛﻼﻡ ﻋﺪﻟﺖ ﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﺩﻙ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﻓﺠﺮ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻤﻬﺎ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻣﺎﺩﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻇﻠﺖ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻭﺗﺒﺎﻭﻉ ﻟﻠﺘﻠﻔﻮﻥ ﻭﻣﺘﺮﺩﺩﺓ ﺍﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻮ ﻻ .... ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ﺍﻛﻠﺘﻬﺎ ﺃﻛﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻨﻔﺴﻬﺎ ﺗﻐﺎﺭ ﻣﻦ ﻓﺠﺮ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﻡ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺣﻀﻦ ﻓﺠﺮ : ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻭﺷﻤﺴﻮﻳﻪ ﺑﻌﻤﺮﺝ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻋﺪﺳﺎﺕ ﻭﻻﺑﺴﺔ ﻛﺼﻴﺮ .. ﺑﺎﺱ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ .. ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﻏﺎﻟﻴﺔ ﻋﻠﻴﻪ
ﻓﺠﺮ ﺑﺒﺠﻲ : ﻟﺒﺴﺖ ﻫﻴﺞ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﻌﺪﺳﺎﺕ ﺣﺘﻰ ﺗﺤﺒﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ﺣﺘﻰ ﺍﺻﻴﺮ ﻣﺜﻞ ﺟﻤﺎﻝ ﺳﻮﺯﺍﻥ
ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ : ﻭﻟﺞ ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻨﻔﺴﺞ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﺣﺒﺞ ﻋﻠﻰ ﻃﺒﻴﻌﺘﺞ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﺷﻲ
ﻓﺠﺮ ﺑﻌﺪﻡ ﺍﻗﺘﻨﺎﻉ : ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻜﻮﻝ ﻫﻞ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻟﺴﻮﺯﺍﻥ ﻫﻢ ﻭﻣﺴﺎﻉ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻞ ﺣﺠﻴﻜﻢ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻧﺘﻪ ﺗﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻋﻤﺮﻙ ﻣﺎﻏﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻛﺘﻠﻲ ﻟﻴﺶ ﻻﺑﺴﺔ ﻛﺼﻴﺮ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪ ﻳﻀﻮﺝ ﻓﺠﺮ : ﻭﻟﺞ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﺞ ﻷﻧﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺴﻠﻴﺔ ﻻ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺣﺘﻰ ﺗﺠﻴﺐ ﺍﻟﻲ ﻃﻔﻞ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻻﺳﺎﺱ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺍﻡ ﺑﻴﺘﻲ ....
ﻭﺣﺲ ﺑﺎﻟﻘﻬﺮ ﻛﺎﻝ ﻫﻞ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻟﻔﺠﺮ ﻣﺎﻳﻌﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﻛﺎﻟﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﻻﻥ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻦ ﺳﻮﺯﺍﻥ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﻬﻞ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻣﺎﺗﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﻭﺍﻛﻔﺔ ﺑﺮﻩ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﻛﻞ ﺣﺮﻑ ﻛﺎﻟﻪ ﺣﺴﺎﻡ ﻟﻔﺠﺮ ﻃﺎﺡ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﺒﺎﻳﻞ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻃﺎﺣﻦ ﺑﻐﺰﺍﺭﺓ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﺑﺪﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ...
ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﺘﺤﻤﻞ ﺿﺎﻗﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﻠﺶ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﻜﺴﺮ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺗﺼﺮﺥ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻛﺮﻫﻚ ...
ﻓﺠﺮ ﻃﻠﻌﺖ ﻻﻥ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺷﺎﻓﺖ ﻣﺒﺎﻳﻠﻬﺎ ﻃﺎﻳﺢ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﺤﺴﺎﻡ ...
ﻓﺠﺮ : ﺣﺴﺎﻡ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻳﻤﻜﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﻫﻨﺎ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺣﺠﻴﻨﻪ
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﻛﻠﺒﻪ : ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻋﺮﻓﺘﻲ
ﻓﺠﺮ : ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺷﻔﺖ ﺗﻠﻔﻮﻧﻲ ﻃﺎﻳﺢ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﻲ ﺟﺎﻳﺒﺘﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﺳﻤﻌﺘﻨﻪ ﻭﻋﺎﻓﺘﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻣﻨﻮ ﻳﻌﻮﻓﻪ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﻳﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﻛﺎﻡ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭﺳﻤﻌﻬﺎ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﻜﺴﺮ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ...
ﺩﺧﻞ ﻭﻫﻲ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﻏﻀﺐ ﻫﺴﺘﻴﺮﻱ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﻋﻠﻴﻪ : ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﺑﺄﻳﺪﻙ
ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻬﺪﻳﻬﺎ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻫﺪﻱ ﺷﺒﻴﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﺍﻛﺜﺮ : ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ .. ﻭﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﺑﻐﻀﺐ .. ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ...
ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺷﻤﺮﺕ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺑﻐﻀﺐ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺠﻴﺐ ﺟﺪﺍﺣﺔ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﻟﺰﻣﻬﺎ ﻗﻮﻱ : ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﻭﺷﺮﺍﺡ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺷﺒﻴﺞ ﺷﺼﺎﺭﻟﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﻮﺧﺮ ﻋﻨﻪ ﻭﺗﺼﺮﺥ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺎ : ﻛﺘﻠﻚ ﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﺑﺄﻳﺪﻙ ...
ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻀﺮﺏ ﺻﺪﺭﻩ ﺣﻴﻞ ﺑﺎﻳﺪﻳﻬﺎ ﻭﺗﺒﻌﺪﻩ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﻻﺯﻣﻬﺎ ﻗﻮﻱ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻔﻠﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ : ﺍﻫﺪﻱ ﺍﺣﺎﺟﻴﺞ ﺳﻮﺯﺍﻥ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻇﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺎ ﻭﺗﺸﻬﻚ ﻭﻓﻠﺘﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺑﻴﺪﻫﺎ ﺟﺪﺍﺣﺔ ....
ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻣﺘﻜﺘﻒ ...
ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺭﻛﺾ ﺍﺧﺬ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺠﺪﺍﺣﺔ ﻭﺷﻤﺮﻫﺎ ﻭﺿﻞ ﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺼﻴﺎﺡ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻫﺪﻱ ﺷﺼﺎﺭﻟﺞ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺳﻤﻌﻮ ﺻﻴﺎﺣﻬﻢ ﻭﺍﺟﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺨﺘﺮﻋﻴﻦ ﻭﺣﺘﻰ ﻭﺍﺋﻞ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﻢ ...
ﺍﺟﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﻢ ﻏﺮﻓﺔ ﺳﻮﺯﺍﻥ ...
ﺳﻌﺎﺩ : ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻟﻴﺶ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﺮﻳﺦ ﺳﻮﺯﺍﻥ
ﻓﺠﺮ ﺑﺨﻮﻑ : ﻣﺎﻋﺮﻑ ...
ﺧﺎﻓﺖ ﻻ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻀﺮﺑﻬﺎ ...
ﻣﺮﺍﻡ ﺩﻛﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﺷﺒﻴﺞ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺎﻑ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻭﺗﺸﻜﻚ ﺑﺎﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﻛﻠﻤﺎ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﻳﻘﺮﺏ ﻳﻤﻬﺎ ﺗﺼﺮﺥ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺎ ﻭﺗﻜﻠﻪ ﻻ ﺗﺠﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ....
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﻟﺰﻣﻬﺎ ﻭﻛﻮﻣﻬﺎ : ﺷﺒﻴﺞ ﺣﺎﺟﻴﻨﻲ ﻭﺑﻼ ﺻﺮﻳﺦ ﺧﺮﻋﺘﻲ ﺍﻟﻜﻞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺼﺮﻳﺦ : ﺍﻛﺮﻫﻚ .. ﺍﻛﺮﻫﻚ .. ﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﻏﻀﺐ ﻛﻠﺶ ﻭﻧﻄﺎﻫﺎ ﻛﻒ ﻗﻮﻱ ﺣﺘﻰ ﺗﺼﺤﻪ ﻣﻦ ﻧﻮﺑﺔ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺘﻬﺎ ....
ﻭﻫﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻻﺭﺽ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺸﻬﻚ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺗﺠﺮ ﻧﻔﺲ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺒﺠﻲ ﻭﺷﻬﻜﺎﺕ : ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺷﺒﻜﻬﺎ ﺣﻴﻞ : ﺍﻭﺩﻳﺞ ﺍﻟﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﻱ ...
ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ ﻭﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻫﺎ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺒﺠﻲ : ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺍﻟﻬﻢ ﻫﺴﻪ
ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺎﺑﻜﻬﺎ ﺣﻴﻞ : ﺧﻞ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺍﺧﺬﺝ ﺍﻟﻬﻢ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺘﺄﺧﺮ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺒﺠﻲ ﺗﻬﺰ ﺭﺍﺳﻬﺎ : ﻻ ﻫﺴﻪ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﺑﻌﺪ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﻛﻮﻣﻬﺎ : ﻛﻮﻣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻫﺴﻪ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﻭﺩﻳﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺮﻓﺾ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻣﺎﺗﻮﻛﻒ : ﻻ ﻫﺴﻪ ﺗﻮﺩﻳﻨﻲ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺣﺪﻱ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻣﺎﻛﻮ ﺭﻭﺣﻪ ﻫﺴﻪ ﻭﻛﻮﻣﻲ ﻧﺎﻣﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺑﺲ ﻟﺰﻣﻬﺎ ﺣﺴﺎﻡ ...
ﻭﻏﺼﺒﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻄﺎﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺷﺒﻜﻬﺎ ﻭﺛﺒﺘﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﻣﺎﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﺗﺘﺤﺮﻙ ....
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺒﺠﻲ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺗﻔﻚ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻨﻪ : ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﺑﺎﻳﺪﻙ ﺍﺑﺪ ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ
ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺘﻤﺴﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﻴﻞ ﻭﺩﻓﻦ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ : ﻣﺎﻟﻤﺴﺞ ﺍﻫﺪﻱ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺖ ﺍﻛﺜﺮ : ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺣﺘﻰ ﻟﻤﺴﺔ ﺍﻳﺪﻙ ﺍﺗﺮﻛﻨﻲ ...
ﺑﺮﻩ ...
ﻣﺮﺍﻡ : ﻣﺎﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﺳﻜﺘﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻻ ﻧﺪﺧﻞ ...
ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻛﻠﻤﻦ ﺑﻴﺘﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ...
ﻭﺍﺋﻞ ﻓﺮﺡ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﻬﻢ ﻳﺘﻌﺎﺭﻛﻮﻥ ...
ﻓﺠﺮ ﺭﺍﺣﺖ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﺍﻧﻮ ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻤﻮﺕ ﺑﺴﻮﺯﺍﻥ ﺑﺲ ﻋﺮﻑ ﺳﻤﻌﺖ ﺣﺠﻴﻬﻢ ﻛﺎﻡ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﺍﺟﻪ ...
ﻓﺠﺮ ﺗﺤﺎﺟﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ : ﺍﻩ ﻳﺎﺣﺴﺎﻡ ﻛﻤﺖ ﺗﺠﺬﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﺘﻪ ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻭﺗﻤﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﻜﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺻﺎﻳﺮ ﺗﺠﺬﺏ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺘﻪ ﻣﻮﺟﻪ ﻟﺴﻮﺯﺍﻥ ﺑﺲ ﻳﻤﻲ ﻛﻠﺒﺘﻪ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻔﺮﺍﺷﻬﺎ ﻭﻛﺘﻤﺖ ﺣﺴﺮﺍﺗﻬﺎ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺣﺲ ﺑﺴﻮﺯﺍﻥ ﻫﺪﺕ ﻋﺮﻑ ﻫﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﻭﻏﻔﺖ ﻭﺑﻘﻪ ﺷﺎﺑﻜﻬﺎ ﻭﻏﻄﺎﻫﺎ ﻋﺪﻝ ...
ﻭﻳﺤﺎﺟﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻧﺎﻳﻤﺔ ...
ﺣﺴﺎﻡ : ﺍﺳﻒ ﻣﺎﻗﺼﺪ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺘﻪ ﺻﺮﺗﻲ ﺗﺠﻴﻦ ﺑﻜﻞ ﺍﺣﻼﻣﻲ .. ﺻﺮﺗﻲ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻣﺎﻟﺘﻲ .. ﺍﻧﻲ ﺍﺫﻳﺘﺞ ﻫﻮﺍﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ .. ﺍﻱ ﺍﺣﺒﺞ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ .... ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﻣﺠﺎﻱ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﻟﺞ ﻭﻣﺎﻋﺮﻑ ﺍﻛﻮﻟﻬﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﻷﻥ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﺗﺼﺪﻛﻴﻨﻬﺎ
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﺑﻘﻪ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻳﺮﺍﻗﺒﻬﺎ ﻭﻳﺸﻢ ﻋﻄﺮﻫﺎ ﻭﻻ ﻛﺪﺭ ﻳﻨﺎﻡ ...
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺗﻮﻩ ﻏﺎﻓﻲ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻓﺰﺕ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻌﻔﻮﺳﺔ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻣﻜﺴﺮﺗﻪ ﺑﺎﻻﺭﺽ ....
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺗﻮﺿﺖ ﺷﺎﻓﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺪﻟﺘﻪ ﻭﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻛﺪ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﻌﻔﻮﺳﺔ ....
ﺻﻠﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﻇﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻣﻦ ﺗﺬﻛﺮ ﺣﺠﻲ ﺣﺴﺎﻡ ﻟﻔﺠﺮ ....
ﺣﺴﺎﻡ ﻓﺰ ﻣﺎﺷﺎﻓﻬﺎ ﻣﺎﺣﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻛﺎﻣﺖ ﺑﻜﺪ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﺍﻟﺒﻴﻪ ....
ﻛﺎﻡ ﺩﻭﺭﻫﺎ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﻣﺎﺷﺎﻓﻬﺎ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺑﺠﻴﻬﺎ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ .. ﺭﺍﺡ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻛﻌﺪ ﻛﺒﺎﻟﻬﺎ : ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻨﻔﺴﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻱ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺍﻱ ﺍﻭﺩﻳﺞ ...
ﻭﺭﺍﺩ ﻳﺸﺒﻜﻬﺎ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺧﺮﺕ ﻋﻨﻪ ﻭﻛﺎﻣﺖ ..
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺪﻳﺔ : ﻻ ﺗﻘﺮﺏ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ ﻭﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﺍﺑﺪﺍ ﻓﻬﻤﺖ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺠﺪﻳﺔ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺳﻤﻌﻴﻨﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻗﺼﺪﺕ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺘﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻨﺞ ﻭﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﻠﺘﻪ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺳﺪﺕ ﺫﺍﻧﻬﺎ : ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻋﺬﺍﺭﻙ ﺍﻗﺒﺢ ﻣﻦ ﺫﻧﺒﻚ ..

#بارت٢٠

قصة سوزان

#حبك_عمى_قلبي


الكاتبه التميميه

ﻭﺭﺍﺩ ﻳﺸﺒﻜﻬﺎ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺧﺮﺕ ﻋﻨﻪ ﻭﻛﺎﻣﺖ ..
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺪﻳﺔ : ﻻ ﺗﻘﺮﺏ ﻧﺎﺣﻴﺘﻲ ﻭﻻ ﺗﻠﻤﺴﻨﻲ ﺍﺑﺪﺍ ﻓﻬﻤﺖ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺠﺪﻳﺔ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺳﻤﻌﻴﻨﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻗﺼﺪﺕ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺘﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻨﺞ ﻭﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻛﻠﺘﻪ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺳﺪﺕ ﺫﺍﻧﻬﺎ : ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻋﺬﺍﺭﻙ ﺍﻗﺒﺢ ﻣﻦ ﺫﻧﺒﻚ ...
ﻭﺧﺬﺕ ﺣﺠﺎﺑﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ...
ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺑﺲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﻷﻫﻠﻬﺎ ...
ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺑﺲ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ﺗﻔﺠﺮﺕ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﺗﺮﻛﻬﺎ ﻭﺭﺍﺡ ...
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﺟﺎﻫﺎ ﻫﺪﻭﺀ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺳﺎﻛﺘﻪ ﻛﻠﻪ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻛﻀﺖ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻛﻠﻪ ﺑﺠﻲ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﻣﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﻜﻮﻝ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ﺗﻌﺒﻮ ﻳﺤﺎﺟﻮﻧﻬﺎ ﻭﻣﺎﺗﺤﺠﻲ ....
ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻳﺤﺴﻪ ﺍﻇﻠﻢ ﻭﻏﺮﺑﻪ ﻣﺎﺗﻌﻮﺩ ﺗﻐﻴﺐ ﻫﻮﺍﻱ ﺟﺎﻥ ﻳﺎﺧﺬﻫﺎ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﻳﺮﺟﻌﻬﺎ ...
ﺭﺍﺡ ﺻﻌﺪ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ ...
ﺩﺧﻞ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮﻫﺎ ...
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺣﻴﺎﻙ ﺑﻮﻳﻪ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻴﻚ ﻋﻤﻲ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﻳﻨﻬﺎ ﺧﻞ ﺗﺠﻬﺰ ﺣﺘﻰ ﺍﺧﺬﻫﺎ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﺳﺘﺮﻳﺢ ﻻ ﺗﻮﻛﻒ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ .. ﺷﺼﺎﻳﺮ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﺎﺗﻮﻛﻒ ﺑﺠﻲ ﻭﻣﺎﺗﻜﻮﻝ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺟﻌﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺘﻲ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺣﺴﺎﻡ ﻛﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ ﻭﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻳﻌﻤﻲ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺣﺴﺎﺳﺔ ﻭﺗﺸﺘﺎﻗﻠﻜﻢ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ...
ﺍﺟﺖ ﺍﻡ ﺍﻳﺎﺩ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﻴﻔﺘﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺣﺒﺖ ﺗﺴﺄﻟﻪ ﺷﻲ ....
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺑﺎﺑﺎ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺯﻭﺟﺞ ﺍﺟﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ : ﻛﻠﻪ ﺧﻞ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﻌﺪ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﻟﻴﺶ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﺑﻴﻨﻜﻢ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺒﺠﻲ : ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﺯﻭﺟﺘﻪ ﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﻳﻮﻡ ﺭﺍﺣﺔ ﻭﻻ ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﺳﻔﺔ ﺟﻨﺖ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﺳﻔﺔ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﻭﺻﻠﺖ ﺣﺪﻱ ﻛﻠﺶ ﺗﻌﺒﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺗﺤﻤﻠﻪ ﺍﻛﺜﺮ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﺗﻔﺎﺟﺄ ﺑﺤﺠﻴﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺠﺬﺏ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺗﻜﻮﻝ ﻣﺮﺗﺎﺣﺔ ...
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺟﻨﺘﻲ ﺗﻜﻠﻴﻠﻲ ﻫﻞ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻟﻴﺶ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻄﻤﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﻌﻴﺪﺓ ﻫﻨﺎﻙ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﺗﺘﻌﺬﺑﻴﻦ .. ﻛﺎﻡ ﻭﻛﻒ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ ...
ﻭﺍﺗﺠﻪ ﻟﺤﺴﺎﻡ ...
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺣﺴﺎﻡ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﻳﺎﻙ
ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ : ﻭﻟﻴﺶ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ
ﺍﻡ ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻤﻪ ﺧﻠﻬﺎ ﻳﻤﻨﻪ ﺟﻢ ﻳﻮﻡ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﻧﻔﺴﻴﺘﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﻻ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎً
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﺴﺎﻡ ﻋﺼﺐ ﻭﻛﺎﻡ : ﻭﻳﻨﻬﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺎﺟﻴﻬﺎ ﻭﻏﺼﺒﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﻳﺎﻱ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻬﺎ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﻭﻛﻒ ﻛﺒﺎﻟﻪ : ﻻ ﻳﺤﺴﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺳﻤﺤﻠﻚ ﺗﺄﺫﻳﻬﺎ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻏﺼﺒﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻪ : ﺯﻣﻦ ﺍﻧﻚ ﺗﻐﺼﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﺭﺍﺡ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻭﻳﺎﻙ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﻭﻳﻪ ﻓﺠﺮ ﺍﻡ ﺑﻴﺘﻚ ....
ﺍﻡ ﺍﻳﺎﺩ ﻭﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﺗﺮﻛﻮﻫﻢ ﻭﺣﺪﻫﻢ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻟﻌﻨﻲ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻋﻦ ﺣﺠﻲ ﺍﻟﺨﺮﺍﺑﻴﻂ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺮﻓﺾ : ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﻣﺎﺗﻔﻬﻢ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﻮ ﻋﻨﺪﻙ ﻓﺠﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﻭﺍﻡ ﺑﻴﺘﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻚ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻜﺮﻩ : ﺍﻧﻲ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﺃﻭﺍﻣﺮﻙ ﻭﺗﻌﺒﺖ ﻣﻨﻚ ﺫﻟﻴﺘﻨﻲ ﻣﻨﻮ ﺗﻘﺒﻞ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺍﻟﺬﻟﺔ ﻭﺗﺴﻜﺖ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺎ ﺍﻧﺰﻟﻬﺎ ﺍﺑﺪ ﻭﻫﺴﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﻗﻞ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﻧﺘﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﻫﻤﻚ ﺍﻧﻲ ﻭﻛﻞ ﻫﻤﻚ ﺗﺴﻠﻴﺘﻚ ﻭﺻﺮﺕ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﻴﺪﻙ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺷﺎﺭﺏ ﻭﺗﻐﺼﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﺎﺷﺮﺗﻚ ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﺜﺮ ﺍﺗﻌﺬﺏ ﻣﻦ ﺗﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﻧﺴﻴﺘﻬﺎ ﺍﻧﺘﺰﻋﺖ ﺑﺮﺍﺋﺘﻲ ﺑﻮﺣﺸﻴﺔ ﻭﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺍﻏﻔﻰ ﺍﺣﻠﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻞ ﺍﻟﺬﻛﺮﻯ ﺍﺳﻮﺀ ﺫﻛﺮﻯ ﻭﻛﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺫﻛﺮﻳﺎﺕ ﺳﻴﺌﺔ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﺍﻫﺎﻧﺎﺕ ﻭﺫﻝ ﻭﺿﺮﺏ ﻭﺗﺘﺤﻜﻢ ﺑﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﻭﻣﺨﻠﻴﻨﻲ ﻟﻌﺒﺔ ﺑﻴﺪﻙ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻛﺎﻓﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ
ﺣﺴﺎﻡ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺄﻱ : ﺍﻭﻙ ﺍﺑﻘﻲ ﺑﺲ ﺍﻳﺎﻡ ﻭﺍﺟﻲ ﺍﺧﺬﺝ ﺭﻳﺤﻲ ﺑﺎﻟﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ : ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺗﻔﻬﻢ ﺷﻜﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪﻙ ﻭﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻌﻠﻚ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻄﻼﻙ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺮﻓﺾ : ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺤﻠﻤﻴﻦ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻠﻜﻲ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﺒﻌﺪﻳﻦ ﻋﻨﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻘﻬﺮ : ﺍﻧﺘﻪ ﻟﻴﺶ ﺑﻼ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻭﺍﻧﺎﻧﻲ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻭﺑﺲ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺨﺴﺮ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻟﻲ ﺗﺘﺴﻠﻰ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻮ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺼﺪﻕ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻘﺪﻣﺎﺕ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻃﺎﺣﺖ : ﺟﺬﺍﺏ ﻭﺍﻛﺒﺮ ﺟﺬﺍﺏ ﺍﻧﺘﻪ ﺟﺬﺍﺏ ﺗﻜﻮﻟﻬﺎ ﺟﺬﺏ .. ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻛﺎﻓﻲ ﺗﺬﻟﻨﻲ ﻭﻫﺴﻪ ﺗﺠﺬﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺗﻜﻠﻠﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﻭﺍﻡ ﺑﻴﺘﻲ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﺴﻠﻴﺔ ﻭﻫﺴﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻧﺘﻪ ﺑﻼ ﺍﺧﻼﻕ ﻭﺑﻼ ﺿﻤﻴﺮ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻴﺔ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺼﺪﻕ : ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺍﻟﻜﻌﺒﺔ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﻣﺠﻨﻮﻥ ﺑﻴﺞ .. ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺍﺻﻴﺮ ﻭﺣﺶ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺣﺒﺞ ﻏﻴﺮﻧﻲ ﻭﺻﺮﺕ ﻧﺬﻝ ﺣﻘﻴﺮ ﻭﺍﺗﺼﺮﻑ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺎﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺣﺐ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻦ .. ﺍﻏﺎﺭ ﻋﻠﻴﺞ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻏﺎﺭ ﻋﻠﻴﺞ ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﻣﺮﺍﻡ ﺍﻭ ﺃﻱ ﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ .. ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺍﻟﻲ ﻭﺑﺲ .. ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ .. ﺍﻋﺸﻘﺞ .. ﻭﻣﻐﺮﻡ ﺑﻴﺞ .. ﻣﺎﺗﺨﻴﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺑﺪﻭﻧﺞ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻃﻔﻞ ﻭﻻ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻣﺎﺗﻮﻛﻒ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺣﺠﻴﻪ : ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺻﺪﻙ ﺑﻌﺪ ﺑﻴﻚ ﺍﺑﺪﺍً .. ﻭﻻ ﺃﺃﻣﻦ ﺑﻴﻚ ﺍﻧﺘﻪ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﻭﻋﻮﺩﻙ ﻣﺎﺗﻮﻓﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺑﺪﺍً .. ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺻﺪﻙ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺒﻨﻲ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﺴﺎﻡ ﺣﺲ ﺑﻐﺼﺔ ﺑﻜﻠﺒﻪ : ﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻋﻮﻓﺞ .. ﺷﻨﻮ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺣﺘﻰ ﺍﺛﺒﺖ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﺞ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺪﻳﺔ : ﺗﻄﻠﻜﻨﻲ ﻭﺗﺘﺮﻛﻨﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ .. ﻭﻫﻴﺞ ﺍﺻﺪﻙ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺒﻨﻲ .. ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻚ ﻛﺎﻓﻲ ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺍﻇﻦ ﺧﻠﺼﺖ ﺗﺴﻠﻴﺘﻚ ﺑﻌﺪ ﻭﺯﻭﺍﺟﻨﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﻛﺒﺮ ﻏﻠﻂ ﻟﻮ ﺭﺍﺿﻴﻦ ﻧﻨﺸﻤﺮ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻻ ﺍﻧﺬﻟﻴﺖ ﺟﻮﻯ ﺍﻳﺪﻳﻚ ﻫﻴﺞ
ﺣﺴﺎﻡ ﻳﺴﻤﻊ ﺣﺠﻴﻬﺎ ﺧﻨﺎﺟﺮ ﺑﻜﻠﺒﻪ : ﻃﻠﺒﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺣﺘﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺧﺬﻳﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﻄﻼﻙ ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺝ ﺍﻧﻲ ﺻﺤﻴﺢ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﺴﻠﻰ ﺑﻴﺞ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺑﺲ ﺻﺮﺗﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﺟﺰﺀ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﺒﻴﺘﺞ ﻏﺼﺒﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺐ ﻓﺠﺮ ﺣﺐ ﺩﺍﻡ 12 ﺳﻨﺔ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﺪﻣﺘﻴﻪ ﻭﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺧﻠﻴﺞ .. ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻟﻮ ﻻ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻧﻌﺼﺮ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﺑﺄﻟﻢ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻳﺴﺄﻟﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺿﻤﺖ ﺣﺒﻬﺎ ﺑﻜﻠﺒﻬﺎ ﻭﻣﺎﺑﻴﻨﺘﻪ ﺣﺘﻰ ﻭﻫﺴﻪ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﻜﻠﻪ ﺍﺣﺒﻚ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭ ﺗﻨﻄﻘﻬﺎ ﺻﻌﺒﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺗﺤﺒﻪ ﻫﻞ ﻛﺜﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺴﻠﻰ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺫﻻﻫﺎ ﻭﻋﻴﺸﻬﺎ ﺑﺠﺤﻴﻢ ﻭﺿﻮﻛﻬﺎ ﺍﺷﺪ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻭﺍﻟﻘﺴﻮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺮﺍﺭﺓ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺠﺬﺏ ﻭﻏﺼﺒﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﺬﺑﺖ : ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺣﺒﻚ ﻭﻻ ﻳﻮﻡ ﺣﺒﻴﺘﻚ ... ﻭﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺗﻌﻨﻴﻠﻲ ﺷﻲ .. ﻭﻻ ﺷﻲ
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﻛﻠﺒﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﻬﺎ ﺗﻜﻮﻝ ﻫﺎﻟﺤﺠﻲ ﻭﻣﺎﻛﺪﺭ ﻳﻨﻄﻖ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﺑﺲ ﻇﻞ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺄﻟﻢ ﻭﻗﻬﺮ ....
ﺣﺠﻪ ﺑﻌﺪ ﺻﻤﺖ ﺩﺍﻡ ﺩﻗﻴﻘﺔ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺟﻢ ﻳﻮﻡ ﺗﺮﻳﺤﻴﻦ ﺑﺎﻟﺞ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﺤﺠﻲ ...
ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﻳﺴﻤﻊ ﺭﺩﻫﺎ ...
ﻭﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻇﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﺎ ﻭﺗﺸﻬﻚ ...
ﺻﻌﺪ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﺣﻂ ﺭﺍﺳﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺭﻛﺴﻮﻥ ﻭﺷﻬﻮﺭﻩ ﻣﺎﻳﻨﻮﺻﻒ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻐﻞ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﺍﺗﺠﻪ ﻷﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺻﺪﻳﻘﻪ ...
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ : ﻫﻼ ﺣﺴﺎﻡ
ﺣﺴﺎﻡ ﺩﺧﻞ ﺩﺍﺧﻞ ﺑﻼ ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺭﺍﺡ ﺷﻤﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ ...
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺷﺒﻴﻚ ﻻ ﺳﻼﻡ ﻭﻻ ﻛﻼﻡ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻘﻬﺮ : ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺮﺏ ﻭﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺑﻘﻪ ﻳﻤﻚ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ....
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻣﺒﻴﻦ ﻛﻠﺒﻚ ﻧﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻭﻙ ﻧﻄﻔﻴﻬﺎ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺒﻠﻚ ﻣﺸﺮﻭﺏ
‏( ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﺏ ﻫﻮﺍﻱ ﻧﺎﺱ ﺍﻳﻤﺎﻧﻬﺎ ﺿﻌﻴﻒ ﻭﻳﺘﺠﻬﻮﻥ ﻟﻠﻤﺤﺎﺭﻡ ﻭﻋﺼﻴﺎﻥ ﺭﺑﻬﻢ ﻭﻋﺒﺎﻟﻬﻢ ﻫﻴﺞ ﻳﻨﺴﻮﻥ ﻫﻤﻮﻣﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺰﻳﺪﻫﻢ ﺍﻻ ﻫﻢ ﻭﻋﺼﻴﺎﻥ ﺭﺑﻬﻢ ‏)
ﺣﺴﺎﻡ ﺷﺮﺏ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﻣﺎﻳﺤﺲ ﺑﻨﻔﺴﻪ ....
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺣﺴﺎﻡ ﺗﺸﺮﺏ ﻭﻣﺎ ﻣﺎﻛﻞ ﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺗﺘﺄﺫﻩ ﻭﺷﻜﺜﺮ ﺷﺮﺑﺖ
ﺣﺴﺎﻡ ﻇﻞ ﻣﺎﻳﺤﺲ ﺑﺸﻲ : ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺗﺼﺪﻙ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﺗﺤﺒﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻐﺒﻲ ﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻛﻌﺖ ﻭﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﺗﻜﻠﻲ ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ ﻣﺎﺣﺒﻚ ﻭﻣﺎﺗﻌﻨﻴﻠﻲ ﺷﻲ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻳﻌﺮﻓﻪ ﻛﻠﺶ ﻃﻔﻪ ﻭﻇﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻜﻠﺒﻪ ...
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺍﻱ ﻭﻫﺎﻱ ﻣﻨﻮ
ﺣﺴﺎﻡ ﺿﺤﻚ : ﻭﻣﻨﻮ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎ ﺗﻌﺎﻣﻠﺖ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﻴﺔ ﻣﺜﻠﻬﺎ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﻭﺷﺒﻴﻬﺎ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺣﺴﺎﻡ ﻳﻀﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻩ : ﻣﺼﻨﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻨﺎﺩ ﻭﻛﻠﻤﺎ ﺍﻛﻠﻬﺎ ﺷﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﻋﻜﺴﻪ .. ﻭﻣﺎﻗﺒﻠﺖ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻟﻄﻼﻙ ﺗﺨﻴﻞ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺘﺮﻛﻨﻲ ﺷﻔﺖ ﺷﻠﻮﻥ ...
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺻﺎﺭﻟﻪ ﺷﻜﺜﺮ ﺻﺪﻳﻖ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻳﺸﺮﺏ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺴﻜﺮ ﻫﻴﺞ ....
ﻛﻠﺶ ﺻﺎﺭ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﻳﻤﺸﻲ ...
ﻭﻧﺎﻡ ﻣﻜﺎﻧﻪ ....
ﻓﺠﺮ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻤﻦ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺧﺎﻓﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺩﻛﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﻃﻠﻊ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺑﻴﻪ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺍﻧﺸﻐﻞ ﺑﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﺍﻩ ﻛﻠﻪ ﺗﺤﺒﻪ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ....
ﻭﻓﺠﺮ ﺧﻮﻓﺘﻬﺎ ﺩﺍﻛﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺏ 2 ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺗﻜﻠﻬﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﺭﺟﻊ ﻣﻮ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﺞ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻗﻠﻘﻠﺔ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﻭﺗﺨﺎﻑ ﻣﺴﻮﻱ ﺣﺎﺩﺙ ﻃﻠﻊ ﻣﻘﻬﻮﺭ ...
ﻓﺠﺮ ﺑﺎﻝ 3 ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺩﻛﺖ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﻭﺍﺋﻞ ...
ﻭﺍﺋﻞ ﻛﺎﻡ ﻣﻦ ﻧﻮﻣﻪ : ﻓﺠﺮ
ﻓﺠﺮ ﺑﻘﻠﻖ : ﻭﺍﺋﻞ ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﺭﺟﻊ ﻟﻬﺴﻪ ﻭﺣﺮﻛﺖ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﺎﻳﺮﺩ
ﻭﺍﺋﻞ : ﻟﻴﺶ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻫﻮ
ﻓﺠﺮ ﺑﺨﻮﻑ : ﻫﻮ ﺍﺧﺬ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻻﻫﻠﻬﺎ ﻭﻛﻠﻲ ﺑﺎﺭﺣﺔ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ ﻭﺭﺍﺡ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎﺷﻔﺘﻪ ﻭﻟﻬﺴﻪ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ
ﻭﺍﺋﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎﺷﺎﻑ ﺳﻮﺯﺍﻥ ...
ﻭﺍﺋﻞ : ﺧﺎﻑ ﻳﻢ ﺳﻮﺯﺍﻥ
ﻓﺠﺮ : ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻣﻮ ﻳﻤﻬﺎ ﺗﻜﻮﻝ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﺎ
ﻭﺍﺋﻞ ﻋﺮﻑ ﻭﻳﻨﻪ : ﻟﺤﻈﺔ ﻫﺴﻪ ﺍﺷﻮﻓﻪ ...
ﻭﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺻﺪﻳﻘﻬﻢ ...
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻓﺰ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﻔﻮﻧﻪ : ﺍﻟﻮ ﻫﻼ ﻭﺍﺋﻞ
ﻭﺍﺋﻞ : ﺣﺴﺎﻡ ﻋﻨﺪﻙ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺍﻱ ﺑﻘﻪ ﻳﻤﻲ
ﻭﺍﺋﻞ : ﺍﻫﺎ ﻭﻳﻨﻪ ﺧﻞ ﻳﺸﻮﻑ ﺗﻠﻔﻮﻧﻪ ﻗﻠﻘﺎﻧﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﻳﺮﺩ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﺤﺴﺎﻡ ﻧﺎﻳﻢ : ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻜﻌﺪ ﺷﺮﺏ ﻛﻮﻭﻭﻣﺔ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ
ﻭﺍﺋﻞ : ﺁﻫﺎﺍﺍ ﻓﻬﻤﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻚ .. ﻭﺳﺪﺍﻩ .. ﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ ﻳﻢ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺻﺪﻳﻘﻪ
ﻓﺠﺮ ﺑﻘﻬﺮ : ﻭﻫﻴﺞ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻗﻠﻖ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﻭﻻ ﻫﻤﺎﻩ ﻭﻻ ﺍﺗﺼﻞ ﻭﻛﺎﻝ
ﻭﺍﺋﻞ : ﻫﻮ ﺷﺒﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﺳﻮﺯﺍﻥ
ﻓﺠﺮ : ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺑﺲ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻭﺩﺍﻫﺎ ﻷﻫﻠﻬﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺑﺎﻗﻴﺔ ﻫﻨﺎﻙ
ﻭﺍﺋﻞ : ﺁﻫﺎ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﻓﺠﺮ ..
ﻭﺍﺋﻞ ﻇﻞ ﻳﻔﻜﺮ ﻭﻳﺤﺎﺟﻲ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻳﻄﻤﻦ ﻧﻔﺴﻪ ....
ﻭﺍﺋﻞ : ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻧﻔﻮﺭ ﻭﻣﺸﺎﻛﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﻋﺘﻘﺪ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﻘﺒﻠﺘﻪ ﺍﻭ ﻫﻮ ﺗﻘﺒﻠﻬﺎ ...
ﻭﺭﺍﺡ ﺭﺟﻊ ﻧﺎﻡ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺘﺼﻞ ﺗﺴﺄﻝ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻓﺠﺮ ..
ﻓﺠﺮ : ﻫﻼ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺨﻴﺮ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﺪ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﻧﺎﻳﻢ
ﺳﻮﺯﺍﻥ : ﺍﻫﺎ ﺍﻧﻲ ﻗﻠﻘﺖ ﻭﺟﻴﺖ ﺍﺷﻮﻓﻪ .. ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺎﻱ ... ﻭﺳﺪﺗﻪ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﺪﺭﻱ ﻋﻨﺪ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻫﺴﻪ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﺸﺮﺏ ....
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻘﻬﺮ : ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﻳﺘﻌﻆ ﻭﻳﺘﺮﻙ ﻫﺎﻟﺴﻢ ﺍﻟﻲ ﻳﺸﺮﺑﻪ ﺟﺎﻱ ﻳﺄﺫﻱ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﺄﺫﻳﻨﻲ ﻫﻢ ... ﺍﻭﻩ ﺍﻧﻲ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺑﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﻳﺤﻠﻢ ﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﺧﻞ ﻳﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ ﻭﻳﻪ ﻓﺠﺮ ﻣﻮ ﻫﻲ ﺣﺒﻪ ﻭﺟﺎﻳﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻟﻪ ﺍﻟﺠﺬﺍﺏ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﺣﺒﺞ ﺑﻜﻞ ﺑﺴﺎﻃﺔ .. ﺗﻨﻬﺪﺕ .. ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﺿﻌﻴﻔﺔ ﻭﺍﺳﺘﺴﻠﻤﺖ ﻟﻀﻌﻔﻲ ﻫﻮﺍﻱ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﻌﺪ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﺟﻊ ﻗﻮﻳﺔ ....
ﺑﻘﺖ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺗﻔﻜﺮ ﻭﻣﺎﻧﺎﻣﺖ ﻟﻤﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺸﻤﺲ ...
ﺻﺎﺭﺕ ﺑﺎﻝ 2 ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭﺣﺴﺎﻡ ﻣﺎﻛﻌﺪ ﻣﻦ ﻧﻮﻣﺘﻪ ﻭﻓﺠﺮ ﻗﻠﻘﺎﻧﺔ ﻭﺿﺎﻳﺠﺔ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﻭﻻ ﺍﺗﺼﻞ ﻭﺗﻬﺪﻱ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﻳﺸﺮﺣﻠﻬﺎ ﺳﺒﺐ ﺗﺠﺎﻫﻠﻪ ....
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻓﺰﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﺣﺴﺖ ﺑﺼﺪﺍﻉ ﻓﻀﻴﻊ ﻭﻟﻌﺒﺎﻥ ﻧﻔﺲ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﻣﻘﺪﻣﺎﺕ ﺿﻠﺖ ﺗﺘﻘﻴﺄ ﺑﻘﻮﺓ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﺍﻛﻠﺖ ﺷﻮﻱ ﺍﻣﻬﺎ ﻏﺼﺒﺘﻬﺎ ﺗﺎﻛﻞ ....
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﻇﻞ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻳﺮﺟﻒ ﺧﻮﻑ ﻷﻥ ﻣﺘﺄﺧﺮﺓ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﺍﻳﻴﺎﺍﻡ ...
ﺑﺲ ﻫﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﻫﻴﺞ ﺗﺘﺄﺧﺮ ﻭﺗﺠﻲ ﺑﺎﻻﺧﺮ ﻃﻤﻨﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻮ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺻﻠﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻳﻢ ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ : ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﺨﻴﺮ
ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ : ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻮﺭﺩ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺗﻌﺎﻱ ﻳﻤﻨﻪ ﺑﺎﺑﺎ
ﺍﻡ ﺍﻳﺎﺩ : ﻳﻤﻪ ﺍﺻﺒﻠﺞ ﻏﺪﻩ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﺴﺪﻭﺩﺓ : ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻣﺎﺷﺘﻬﻲ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﻟﻴﺶ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﺑﻼ ﺃﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻣﺲ ﻣﺎ ﺍﻛﻠﺘﻲ ﺷﻲ
ﺍﻡ ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﻠﻲ ﻟﻜﻤﺔ .. ﺍﻧﺴﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺭﺍﺡ ﻭﺍﺑﺪﻱ ﻟﻤﻠﻤﻲ ﻧﻔﺴﺞ .. ﺷﻮﻓﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﺻﻔﺮ ﻗﺒﻞ ﺟﺎﻧﺖ ﺧﺪﻭﺩﺝ ﻭﺭﺩﻳﺔ ﺗﺨﺒﻞ ﻫﺴﻪ ﻋﻴﻮﻥ ﺫﺑﻼﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺧﺪﻭﺩ ﺻﻔﺮ ﻭﺷﻔﺎﻳﻒ ﺑﻴﺾ ﻟﺘﻜﻮﻝ ﻣﺎﺑﻴﺞ ﺩﻡ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﻫﻮ ﻣﺎﺑﻘﻪ ﺑﻴﻪ ﺩﻡ ﻳﻤﻪ .. ﻛﻌﺪﻱ ﻭﺭﻳﺤﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﻟﻮ ﺟﻌﺖ .. ﺗﺮﻩ ﺍﻧﺪﻝ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺍﻛﻞ
ﺍﻣﻬﺎ ﻭﺍﺑﻮﻫﺎ : ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ...
ﻣﺎﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﻈﻐﻄﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻬﺎ ....
ﺣﺴﺎﻡ ﻓﺰ ﺏ 4 ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﻛﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﻭﺟﻮﺩﺓ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﺻﺪﺍﻉ ﻣﻮﺗﻪ ....
ﻭﺗﺬﻛﺮ ﺑﺎﺭﺣﺔ ﻣﻦ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻭﻛﻠﺒﻪ ﻳﻮﺟﻌﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﻳﻢ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﺛﻜﻞ ﺑﺎﻟﺸﺮﺏ ...
ﻟﺰﻡ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﻛﺎﻡ ﻏﺴﻞ ﻭﺭﺟﻊ ﻛﻌﺪ ﺑﺎﻟﻘﻨﻔﺔ ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻫﻨﺎ ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺯﻭﺝ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺟﺎﻥ ﻣﺎﻳﺤﺒﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﺤﺲ ﺑﺄﻱ ﺷﻲ ﺗﺠﺎﻫﻬﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺭﻭﺣﻪ ﺍﻟﻤﻌﻠﻜﻪ ....
ﻓﺘﺢ ﺗﻠﻔﻮﻧﻪ ﻭﺷﺎﻑ 25 ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻓﺎﺋﺘﻪ ﻣﻦ ﻭﺍﺋﻞ ﻭﺍﺑﻮﻩ ﻭﻓﺠﺮ ﻭﺩﻭﺭ ﻋﻦ ﺍﺳﻢ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎﻟﻜﻪ ﻻ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻭﻻ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﺳﺪﺍﻩ ﻭﺫﺑﺎﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ ... ﻭﻟﺰﻡ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻴﺪﻳﻪ ...
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﺟﻪ : ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺧﻴﺮﺍ ﻛﻌﺪﺕ .. ﺍﻛﻴﺪ ﻛﺴﺮﺕ ﻇﻬﺮﻙ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ ﻛﺘﻠﻚ ﻧﺎﻡ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺎﻗﺒﻠﺖ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﺔ ﺍﻧﺤﺮﻓﺖ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﺻﺢ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺿﺤﻚ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻩ ﺭﺣﺖ ﻳﻤﻴﻦ ﻭﺷﻤﺎﻝ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻘﻬﺮ : ﻭﺷﻜﻠﺖ ﺑﺲ ﻻ ﺧﺮﺑﻄﺖ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺨﺮﻋﻪ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺭﺣﺖ ﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻋﻴﺐ ﻭﻣﺎﺗﻨﻜﺎﻝ ﻭﻛﻠﺖ ﺷﻐﻼﺕ ﻋﻦ ﺯﻭﺟﺘﻚ ﺣﺘﻰ ﻛﻤﺖ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺍﺳﻤﻌﻬﻦ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻜﺘﻚ ﻣﺎﺗﺴﻜﺖ
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﺷﺘﻌﻞ ﻧﺎﺭ ﻭﻟﺰﻡ ﻳﺎﺧﺔ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺑﻘﻮﺓ : ﻭﺷﻜﻠﺖ ﺍﻧﻲ .. ﺍﺣﺠﻲ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺿﺤﻚ : ﻳﻤﻌﻮﺩ ﻻ ﺗﺸﻨﻘﻨﻲ ﺍﺷﺎﻗﺔ ﻭﻳﺎﻙ .. ﺑﺲ ﺻﺪﻙ ﻛﻠﺖ ﺍﻧﻚ ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﺟﺎﻥ ﻣﺎﺻﺪﻛﺘﻚ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﻌﺖ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺣﺴﺎﻡ ﺗﺮﻛﻪ ﻭﺑﻘﻬﺮ : ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﻮﻗﻌﺖ ﺍﻭﻛﻊ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ .. ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻫﻲ ﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺑﻴﻪ ﻭﻫﻨﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺬﻛﺮﻧﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺘﺼﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺷﻮﻥ ﺩﺍﺭ ﺻﺮﺕ ﺍﻧﺘﻈﺮ ﺣﺐ ﻣﻦ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺎﺣﺒﻬﺎ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻬﺎ ﺑﻔﻠﻮﺳﻲ .. ﺁﻩ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﺣﻴﻴﻴﻴﻴﻞ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻚ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺍﺗﺼﻞ ﻭﺍﺋﻞ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻃﻤﻨﺘﻬﻢ ﻋﻠﻴﻚ
ﺣﺴﺎﻡ ﺗﻤﺪﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﺔ : ﻻ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺣﺎﺟﻲ ﺍﺣﺪ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻘﻪ ﻫﻨﺎ ﺟﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ : ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺘﻚ ...
ﺻﺎﺭ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺎﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﺩﺯﺗﻠﻪ ﺭﺳﺎﻳﻞ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺼﻞ ﺗﺴﺪﻩ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺼﺐ ﻭﻳﻜﺴﺮ ﺷﻜﻮ ﺷﻲ ﻛﺒﺎﻟﻪ ...
ﻫﻮ ﺑﻘﻪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻛﻠﻪ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻭﺿﺎﻳﺞ ﻭﻓﺠﺮ ﻣﺎﺗﻌﺮﻑ ﺷﺴﻮﻳﻠﻪ ﻭﺑﺎﻟﻌﺔ ﻏﺼﺘﻬﺎ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻴﻪ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻭﻣﺘﺄﻟﻢ ﻣﻦ ﻏﻴﺎﺑﻬﺎ ...
ﺍﻟﻜﻞ ﻋﺮﻑ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻣﺘﺰﺍﻋﻠﺔ ﻭﻳﻪ ﺣﺴﺎﻡ ...
ﻭﺍﺋﻞ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﻭﻳﺘﻤﻨﻪ ﻳﻄﻠﻜﻮﻥ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺣﺎﻟﺔ ﺑﻬﻞ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻛﻠﻪ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﻭﺗﻠﻌﺐ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﺗﺘﻘﻴﺄ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﻻ ﺗﺎﻛﻞ ﻋﺪﻝ ﻭﻛﻠﻪ ﺣﺰﻳﻨﺔ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ...
ﻭﺗﺨﺎﻑ ﺗﺴﻮﻱ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻭﺗﻜﺘﺸﻒ ﺍﻧﻬﺎ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻣﻬﺎ ﺗﻜﻠﻬﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺲ ﺗﻘﻨﻊ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻮﺣﺶ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻪ ﺑﻼ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﻳﺤﺲ ﺑﺎﻟﻐﺮﺑﺔ ﺗﻌﺒﺘﻪ ....
ﻭﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﻢ ﻓﺠﺮ ﻛﻠﻪ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﻣﻬﻤﻮﻡ .. ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺣﺮﻛﺘﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻣﺮﺯﻟﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻭﺍﺑﻮﻩ ﻫﻢ ﺿﺎﻳﺞ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﻪ ﻭﺻﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﻭﺣﺔ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻗﺮﺭ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺤﺎﺟﻴﻬﺎ ...
ﻫﻮ ﻳﻜﻮﻝ ﺧﻼﻑ ﺑﺴﻴﻂ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﻳﻨﺤﻞ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻫﺪﻭﺀ ...
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﺪﻝ ﻭﻧﺰﻝ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺤﺎﺟﻲ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻳﺪﺯﻟﻬﺎ ﺭﺳﺎﻳﻞ ﺗﻘﺮﻩ ﻭﺗﻄﻠﻊ ﻳﺘﺼﻞ ﻣﺎﺗﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻻﺗﻪ ...
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ : ﻫﺎ ﺣﺴﺎﻡ ﻃﺎﻟﻊ
ﺣﺴﺎﻡ : ﻫﻼ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎﺷﻔﺘﻚ ﻫﻨﺎ .. ﺍﻱ ﺭﺍﻳﺢ ﻟﺴﻮﺯﺍﻥ
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ : ﺍﻧﺘﻈﺮ ﺍﺟﻲ ﻭﻳﺎﻙ
ﺣﺴﺎﻡ : ﻻ ﻳﺎﺑﻪ ﺧﻠﻴﻚ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻣﺎﻳﺤﺘﺎﺝ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﺣﺎﺟﻴﻬﺎ
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ : ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻚ ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﺎﺯﺭﺗﻪ
ﺣﺴﺎﻡ : ﺍﻭﻙ ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻧﻲ ....
ﺻﻌﺪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺣﺴﺎﻡ ﻭﺻﻔﻦ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﻘﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﻏﻴﺎﺑﻬﺎ ﻋﻨﻪ ﻣﺎﺗﻮﻗﻊ ﻫﻴﺞ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻓﺠﺮ ﻣﻦ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﻣﺎ ﺿﺎﺝ ﻫﻞ ﻛﺜﺮ ...
ﺍﺟﻪ ﺍﺑﻮﻩ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ ....
ﻭﺳﻠﻤﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻌﺪﻭ ﻳﺘﻨﺎﻗﺸﻮﻥ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ ﻣﺎﺣﺐ ﻳﺨﺮﺏ ﺍﻭ ﻳﺪﺧﻞ ﺑﺤﻴﺎﺗﻬﻢ ﻭﻳﻜﻮﻝ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﺗﺮﺟﻊ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺧﻼﻑ ﺑﺴﻴﻂ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻫﻤﻪ ﻳﺤﻠﻮﻧﻪ ... ﺑﺲ ﺍﺣﺠﻮ ﻭﻳﻪ ﺳﻮﺯﺍﻥ ..
ﺣﺴﺎﻡ : ﻋﻤﻲ ﺻﻴﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺍﺑﻮ ﺍﻳﺎﺩ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ....
ﻭﺭﺍﺡ ﺻﺎﺣﻠﻬﺎ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﻋﻤﺞ ﻫﻨﺎ ﺟﺎﻱ ﻳﺸﻮﻓﺞ ﻣﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺯﻭﺟﺞ ﻭﻳﺎﻩ ...
ﺍﺟﺖ ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻭﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﺑﺤﺴﺎﻡ ...
ﻭﺭﻏﻢ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ....
ﻓﺠﺄﺓ ﺣﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ ....
ﻭﻋﺮﻓﺖ ﻟﻴﺶ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻭﺍﻧﻘﻤﺘﺖ ﻣﺎﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ ﻟﺤﺴﺎﻡ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺣﺴﺎﻡ ﻛﻠﺒﻪ ﻓﺰ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻟﺸﻮﻓﺘﻬﺎ ﻭﻻﺣﻈﻬﺎ ﺿﻌﺎﻧﺔ ﺣﻴﻞ ﺑﺲ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﻣﺎﺗﻐﻴﺮ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺗﻤﻮﻭﺕ ...
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ .. ﻫﻼ ﺑﺒﻨﻴﺘﻲ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺑﻮﻳﻪ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺎﺳﺖ ﺭﺍﺳﻪ : ﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﻋﻤﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺤﺘﻚ
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ : ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻪ : ﺣﺴﺎﻡ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺪﻭﺀ : ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ
ﺍﺑﻮ ﺣﺴﺎﻡ : ﺳﻮﺯﺍﻥ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺟﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﺑﻴﺘﺞ ﺗﺮﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﻦ ﺩﻭﻧﺞ ﻣﺎﻳﺴﻮﺓ ﻭﻇﻠﻤﻪ ...
ﺳﻮﺯﺍﻥ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﻣﺎ ﺟﺎﻭﺑﺖ ﻭﺍﻧﻘﻤﺘﺖ .... ﻳﺘﺒﻊ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺣﺒﺎﻳﺒﻲ
ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﺔ ﺍﻟﺘﻤﻴﻤﻴﺔ ...... altmeme313



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.