آخر 10 مشاركات
غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات الـعـربـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-20, 11:58 AM   #1

ورده حب

? العضوٌ??? » 477877
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » ورده حب is on a distinguished road
افتراضي رواية (هناك - بنيامين - وحوجن )



كنت أحيا حياة عادية.. مثلك تماماً.. أحلامي تبقى أحلاما.. لا تتحقق. وفجأة وجدت نفسي هُناك.. منغمساً بجوارحي في أعماق أحلامي.. أعيشها بكامل تفاصيلها.. واحداً تلو الآخر.. يستحيل أن يكون كل ذلك مجرد حلم أو وهم.. فأنا لم أشعر باليقظة من قبل كما شعرت بها هُناك! لم يتبق لي الآن سوى حلم واحد فقط.. أن أعود إلى حياتي المتواضعة.. أن أعود من هُناك!


هناك.pdf - 3.9 MB

هذا الكتاب من تأليف إبراهيم عباس
من مواليد المملكة العربية السعودية في1995م.. وهو مخرج إبداعي وله عدة نجاحات في هذا المجال لعل أبرزها مساهمته في إنشاء رابطة يتخيلون المعنية بنشر ثقافة الخيال العلمي في العالم العربي.. بالإضافة لكونه كاتبا صدر له: بنيامين و هناك وحوجن وهي الرواية التي اشتهر بها


هي خطوات يرسمها القدر بكل دقة؛ لم تبدأ بانتقـال حوجن إلى عالـمـنا، ولا بعودة حسام من هناك. بل بدأت قبل ذلك بثلاثة آلاف عـام؛ بدأت بانهيار مملكة سليمان واستماتة حراس هيكله للسيطرة على البشر. واشتعلت معركتهم! تقودها الخرافة والسياسة والأطماع؛ وقودها التطـرف والـذهــــب والـــدم.. هي ملحمة بين العلم والاستبداد، تدور رحاهـا بين العوالم والأبعـاد.


حوجن__.pdf - 18.1 MB



الرواية الثالثة للكاتب المبدع إبراهيم عباس والتي بدأها برواية (حوجن) التي أثارت ضجة كبرى, ثم تلاها برواية (هناك) التي كان بطلها حسام الذي عاش حياة أخرى مثيرة أثناء غيبوبته بسبب حادث سيارة ثم عاد للحياة وبقيت معه قدراته العجيبة, في رواية بنيامين pdf كشفت الأحداث عن الارتباط بين أبطال الروايتين في قصة مثيرة تتقاطع أحداثها بطريقة تنقلك لعدة عوالم تتسارع فيها الأحداث بين الماسونية وهيكل سليمان واختطاف حسام وإياد على يد الإسرائيليين التي كادت تتسبب بأزمة سياسية وكيف لعب حوجن وزوجته جمارى عدة أدوار مخاطرين فيها بحياتهم لإنقاذ إياد وحسام وخاطفهما بنيامين!!

بنيامين.pdf - 5.5 MB





شـكــ ــــــــــ ـــرا لك ...و لك مني أجمل تحية .




ورده حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.