آخر 10 مشاركات
354 - الحلم و الحقيقة - هيلين ستراسر - المركز الدولي** (الكاتـب : angel08 - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          355 - ليلة الليالي - ايما دارسي - م.د*كاملة* (الكاتـب : سنو وايت - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          356 - الحب في فصل الخريف - فايرين مك أنيني - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-20, 07:43 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo لوح إعلاني لسلسلة (دراكولا) حيرة الناس خلال النهار ويدهشهم أثناء الليل؟


















لقد جذبت السلسلة الجديدة بعنوان (دراكولا) من إنتاج شبكة BBC، والتي تم عرضها مع بداية السنة الجديدة، الكثير من الاهتمام والفضول لعدة أمور، أهمها أنه قد تم تأليفها من طرف نفس الفريق الذي ألّف لنا سلسلة (شيرلوك)، وبعض المسلسلات الجديدة على شاكلة (دكتور هو).
ومن أجل أن تستقطب السلسلة اهتمام المشاهدين المحتملين، قام فريق التسويق الخاص بالشبكة ببناء لوح إعلاني خارج عن المألوف، حيث لا تظهر معالمه إلا عندما تغرب الشمس ويأتي الظلام.
من أجل تنفيذ هذه الحيلة، وضع الفريق عدة أوتاد بارزة من سطح اللوح الإعلاني موزعة بدقة متناهية من أجل خلق ظلّ يبدأ بالظهور تدريجيا مع غروب الشمس، وقد وُضع هذا اللوح الإعلاني على أكثر تقاطعات الطرق ازدحاما في كل من لندن وبيرمنغهام.
كيف كان سيكون انطباعك لو أنك رأيت هذا اللوح الإعلاني ليلاً؟
1. وضعت الألواح الإعلانية المبدعة هذه في لندن وبيرمنغهام:


2. لقطات متتابعة بفوارق زمنية تظهر ما يحدث عندما تبدأ الشمس بالغروب وتضاء المصابيح:




لم تتمكن هذه السلسلة القصيرة، التي تتكون من ثلاثة حلقات فقط والتي أثارت جلبة كبيرة في مطلع السنة الجارية، من استقطاب جمهور واسع مثلما فعلت سابقاتها، وقد عرض النقاد عدة شروحات بهذا الصدد، منها أنها لم تكن ملائمة لعادات المشاهدة لدى الجماهير في سنة 2020، فقد اعتاد الناس على مشاهدة سلاسل كاملة في جلسات واحدة الآن، أما سلسلة دراكولا فقد كانت كل حلقة منها تُعرض في يوم واحد، ناهيك عن كون أفلام وسلسلات الرعب لا تستهوي الكثير من الناس على العموم.
سلسلة (دراكولا) هي سلسلة صغيرة تتكون من ثلاثة حلقات تم عرضها أول مرة على شبكة BBC.


https://www.youtube.com/watch?time_c...&v=tIEr1Pcu03Y










كما انقسم المشاهدون كذلك حول آلية عمل اللوح الإعلاني، فادعى البعض منهم أنه من المستحيل التحكم في النقطة المحددة التي تريد أن يتنهي تقدم الظلال فيها بدقة كبيرة عندما تعرض ضوءاً على طول سطح ما، وأنه لابد أن الفريق استعان بحيلة أضواء خلفية تحت سطح اللوح الإعلاني من أجل إنجاحها.
لو أنك تمعن النظر في صور اللوح الإعلاني من زاوية مختلفة، ستلاحظ أن مصدر الضوء وُضع أمام اللوح الإعلاني وبعيداً عن طول أي من الأوتاد البارزة المشكّلة للظلال، أي أنه يسلط الضوء بطريقة قُطرية بدلاً من تسليطه على طول السطح.
أما التفاصيل الدقيقة مثل الأنياب البارزة، فهي عبارة عن نتوءات ثنائية الأبعاد على الأوتاد نفسها، والتي لا ترى إلا إذا كان الملاحظ في مواجهة اللوح الإعلاني مباشرة.
غير أن المتابعين لم يتوانوا عن التعبير في نفس الوقت عن خيبة أملهم في المسلسل نفسه، حيث قال أحدهم: ”حيلة تسويقية رائعة، لكن سلسلة رديئة“، وقال آخر: ”أكره الاعتراف بهذا، لكن اللوح الإعلاني أفضل من المسلسل ذاته بكثير“.

المصدر: موقع Bored Panda











اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.