آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree47Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-09, 05:35 PM   #321

ام هنا
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 7471
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 715
?  نُقآطِيْ » ام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond reputeام هنا has a reputation beyond repute
افتراضي


اسلوب سردك للاحداث رائعه سلمت يداكي

ام هنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 12:31 AM   #322

مرهقهـ

? العضوٌ??? » 7109
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » مرهقهـ is on a distinguished road
افتراضي

قصـهـ رآئعهـ
الله يعطيكـ آلعآفيهـ
وبنتظآر آلبآرت آلقآآآدم بكل شـوق


مرهقهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 02:09 AM   #323

ليالي العز

? العضوٌ??? » 90005
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ليالي العز is on a distinguished road
افتراضي

ابداع:60:

ليالي العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 04:32 AM   #324

ام / عبد الرحمن

? العضوٌ??? » 88787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » ام / عبد الرحمن is on a distinguished road
افتراضي

قصة رائعه جزاك الله خير

ام / عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 04:52 AM   #325

hesham800900

? العضوٌ??? » 50732
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » hesham800900 is on a distinguished road
افتراضي

جميلة جدا

hesham800900 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-09, 07:43 PM   #326

بلموت
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بلموت

? العضوٌ??? » 2128
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 432
?  نُقآطِيْ » بلموت is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو على هذا الانجااااااااااز الرائع

بلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 02:07 PM   #327

botaa

? العضوٌ??? » 94352
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » botaa is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
وديمه العطاء انشاء الله تكونين بصحه وعافيه والروايه بصراحه اكثر من رائعه
وانا واثقه ان التغيب لاسباب قهريه والدليل تواصلك الدائم مه الروايتين سواء كان بالاجزاء او الردود والااعتقد ان في احد ينكر هذا
فالله يسهل امورك


botaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 05:04 PM   #328

احترت

? العضوٌ??? » 94570
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » احترت is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووو

احترت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 06:07 PM   #329

chelali

? العضوٌ??? » 93319
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 79
?  نُقآطِيْ » chelali is on a distinguished road
افتراضي

قصة روعة في انتظار

chelali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-09, 08:51 AM   #330

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي

:syria8::crazy:مررررررحبا انا رجعت<<<<وين راده الغزوهههه اول مره اجرب لويوووه تراني يبت لاب توب
السموحه على التاخير ما كان والله بكيفي اخوانا الي فوقنا قفلو النت وفلو
اشكر كل الي سال وعذرني ...ودمتم لي وديمه

الجزء التاسع.......



رجع حمد وحصلها راقده على الكرسي ووقف يتاملها وهو ايحس بنفس الشعور الي يحسبه دايمن يوم ايشوفها قرب منها اكثر وما ستحمل نزل ايديه تحتها وشلها واتوجه للسلم عشان ايروح الدور الثاني كان يتامل ويهها والخصله الشقرا الي نزلت على طرف ويهها واول ما صعد السلم اربع سلمات ياه الصوت من وراه
ابوحمد:حمد
التفت حمد بسرعه متفاجئ بابوه وفتحت امل عيونها على قوة اللفه وتفاجئت انها قريبه وايد من صدر حمد عقبها انتبهت ان حمد شالنها
حمد:هلا ابويه
تم الاب يطالعه :ترا ماشي باقي عن الصلاه تيدد والحقنيه
حمد:ان انشالله
والتفت لامل ونزلها
حمد:وانتي ....قالولج البيت مافيه حجر عشان ترقدين في الصاله
امل بارتباك:انا انا ماحسيت وراحت عليه رقده
مشى عنهم الاب وهو ايوصي حمد:لاتتاخر عن الصلاه.......زين يوم خونت عن السريه
اختفى ابو حمد عنهم وطالع حمد امل بطرف عينه بعد ما خذ نفس
حمد:شبلاج اطالعينيه جذيه
ابتسمت امل:ماشي
وصعدت بسرعه لفوق وتم حمد واقف ايحاول ايهدي من توتره ودقات قلبه
وصلت امل لباب غرفة البنات وقبل لا تدخل رفعت ثوبها من عند الصدر وشمته
امل"اووف ريحته لصقت ههه
ودخلت داخل وهيه مستانسه
صلى حمد مع ابوه وترخص وسرح لبوظبي
.................................................. ....
عند سيارة سعيد وهو يستعد للسيره لمنطقة العين عشان ربيعه عازمنه على عرس اخوه اقترب امنه سهيل
سهيل :هاه بتمشي
سعيد وهو محتاس بالسياره ايفتح السدات ويسكرهن :هيه بتخاوينيه
سهيل:لا مقدر .....باروح اسلم على بطوي البارحه يا من السفر
سعيد:ترتووب شي فالخاطر
سهيل:هيه مر على بيت خالوه واعط العاش البوكس هذا وقلها من عند شما
سعيد:يمكن ما مر
سهيل :عيل كلم اختك واتفاهم معاها
سعيد:اوووووه هاته هاته
البوكس كان صغير بحجم كيكه صغيره
سهيل:هاه وصله قبل لاتروح العرس ...اعتقد فيه كيكه عشان ما تخيس
خذ سعيد البوكس وحطه عداله وراح وتم سهيل واقف وابتسامه اتلوح على شفايفه
في العين اتوجه سعيد على طول لبيت خالته نزل وهو شال البوكس
كانت الريم وامل والخاله قاعدات في الصاله ويتهن العاش تركض
العاش:سعيد ..سعيد ولد خالوه ياي....هههه واظن يايب معاه هديه حق حرمته
الريم كانت قاعده تقرا مجله وابد ماهزها طاريه ولا الي تقوله العاش
العاش:انتي ايه قومي ريلج عند الباب
الريم:قسمن باله ان ما سديتي ثمج ان تي هذي الجره على راسج
العاش:بسم الله ...احيدج تشردين اول يوم انقولج يا ...ولا الحين قدا عادي
الريم:عاشوووه
امل:انا باروح فوق
صعدت امل وظلت ريم مكانها والام وقفت اول ما سمعت سعيد
سعيد:هوووود
ام حمد:اقرب يا ولديه
دخل سعيد:السلام عليكم
وبعد السلام والتحفي على خالته وبنات خالته قعد سعيد وهو مستقرب اول مره ايشوف الريم في الصاله....الله يستر اكيد في خاطرها رمسه بس مش الحين ورايه عرس
سعيد:شحالكم خالوه
ام حمد:بخير فديتك انته علومك
سعيد:الحمد لله طيبه علوميه
....التفت للعاش
سعيد:العاش هاج شمووه مطرشه لج البوكس هذا
العاش:اليه انا؟؟!!!ّ
سعيد:هيه شو المناسبه مطرشين لج كيكه
العاش:والله كيكه
خذت العاش البوكس وراحت للطاوله الي يرفعون عليها المواعين
ام حمد:اقرب ياولديه.....الريم وين رايحه
الريم:باروح فوق
ام حمد:تعالي حطينا قهوه
الريم:اميه كل شي جدامج ....شو بحط بعد
سعيد:خالووه يعنيه افداج لا تكلفون على عماركم انا مستعيل باروح ربيعيه يرقبنيه بس حبيت اوصل الامانه واسلم
ام حمد:مايصير يا ولديه لازم تتقهوا.......ّ
الريم سيري سوي قهوه يديده
الريم:ان شاءالله
رجعت الريم للمطبخ
ام حمد:العاش سيري انتي بعد ساعديها
العاش:بطالع شو في البوكس؟
ام حمد:يوم بتخلصن
ولحقت العاش الريم التفتت ام حمد لسعيد
ام حمد:ولديه لا تحط في خاطرك على الريم تراها من يوم حادث حمد واحنا ما ندري شو فيها
سعيد:شو فيها يعني؟
ام حمد:انا لازم اقولك انته من حقك تدري....الا بو حمد الله ايهديه ايقول لا تقولين
سعيد:خالتيه شو صاير؟
ام حمد:لبنيه ياولديه اظنيه مسها شي
سعيد متفاجئ:شوووووه!!ّ
ام حمد:احنا مش متاكدين....بس من يوم ماردينا من بوظبي وحالها مش عاجبنا كله سرحانه وعازله عمرها فوق والعاش اتقول مرات تدخل عليها اتحصلها تصيح....و و وبعد طاحت علينا كم مره....عمك يابلها لمطوع مره وشلت الدنيا بالصياح ولمطوع ظربها بالخيزران
وقف سعيد:شوووه خالتيه انتي شو تقولين ....الله ايهديكم لبنيه انا ما شوف فيها شي حق شووه هذا لمطوع والخرابيط هذي ....ا اكيد السالفه وما فيها ان شي مكدرنها
ام حمد:شو بيكدرها؟
سعيد:ما مادري اساليها....هي ما قالت شي مره؟
ام حمد:انا دوم اسالها واتقول مافيه شي؟ سكر الموضوع يا ولديه تراها يايه
دخلت الريم وتتبعها العاش المره هذي كانت عيون سعيد عليها وهيه يايه وقفت قريب منهم وصبت له لقهوه
سعيد:شحالج الريم
رفعت نظرها له
الريم:بخييير...ايسرك حاليه
تم سعيد ايطالعها وهيه صاده بنظرها عنه بعدها قام
سعيد:اوكيه ارخصوليه
ام حمد:تم ياولديه ..اشرب كوب حليب بعد
سعيد:ماعليه خالوه ....يمكن ارد ابات اهنيه
العاش:لحضه لحضه ما بتاكل معانا من الكيكه
سعيد:ياله فتحيها خلينا انشوف الكيكه هذي كيف ؟
وقفت العاش تفتح البوكس واول ما رفعت الغطا صرخت لان نقزت الها ثلاث صراصير من البوكس وعلى طول ركضت صوب السلم وهيه اتصارخ الريم ابتعدت بس عن طريق الصراصير يوم ركضت في الصاله اما سعيد على طول ركب فوق الكنب وهو يصرخ:مادانييييييهن...طلعوهن برا
ام حمد:حسبي الله على ابليسج يا شموه
سعيد:خالتيه الله ايخليج ظهروهن برا.....ما دانيهن عنديه عقده اسمها صراصير
الريم:ههههههههههه التفت سعيد ناحية الريم الي واقفه تضحك وحس بالفشله
العاش من عند السلم:الحيييين شموه مطرشتنهن اليه ....ما عليه براويها حمارة الروا
ام حمد:انزل ياولديه خلاص راحن
سعيد:اكيد .....لحمار شموه وين بتروح عنيه
ام حمد وهيه اطالع في البوكس:خسهن الله هذن خمس صراصير ميته بعد
سعيد بعد ما نزل:لاا يا خالتيه ياله انا رايح فمان الله وطلع سعيد بسرعه من عندهم
بعد ما كلمت العاش شما عرفت ان الي طرش البوكس هو سهيل...... طيب ماعليه انا اراويه
حاول سعيد يندمج في العرس بالرزيف والسوالف مع ربعه لاكن كلام خالته مازال يرن في ذنيه.........معقوله انا وصلتها للحاله هذي ولا هذا بس دلع عشان تطلب الطلاق......والله زين جانها تعرف اتخطط
احمد:بو عسكور اليوم جوك هب معانا
سعيد:هااه لا معاكم وين بكون؟
احمد:قوم عيل خلنا انيول
اتصل سعيد في المسا بريم
الريم:الوو
استغرب انها ردت بسرعه:هلا الريم انا سعيد
الريم:ادري انك سعيد في شي؟
سعيد:اا ااقولي لخالتيه انيه ما ببات عندكم انا ساري لبوظبي
الريم:ان شالله
سعيد:آآ
الريم:في شي ثاني؟
سعيد:انتي اخبارج؟
الريم:طيبه اخباريه ..................ّ
سعيد:اقصد ....ق قلتي لحد
الريم:اقول شوه؟
سعيد:انتي شبلاج؟
الريم:شبلانيه؟
سعيد:انا الي اسال
الريم:انته شوتريد بالضبط؟
تنرفز سعيد:شو اريد بعد......انتي فاهمه عليه بلاش اللف والدوران....كلمتي حمد في موضوعنا
الريم:اكلمه بشووه؟
سعيد:انتي تستعبطين عليه.....ما كلمتيه عن الطلاق؟
الريم:ايووووا الاستاذ يبا الفكه
سعيد:وانتي ماتبين؟
الريم:انا فكرت وشفت ان الطلاق بييب اليه ولهليه كلام احنا في غنا عنه
سعيد:يعني؟
الريم:يعني اذا انته تبا الفكه دبر عمرك بروحك.....انا بجبر نفسي عليك
سعيد:قصدج بتمين اليه لوح
الريم:ماعليك شر الشرع حلل لك اربع
سعيد اتضايق منها:اوكيه عيل من شوه الاحوال الي انتي فيها
الريم:ماقالولك فيه زار.....قصدي اخوان شماء
سعيد:كلام فاضي
الريم:صدق ههههه حتى لمطوع ظربه بالخيزران وتم ايحلف انه يطلع
سعيد:انتي ماتانسين الظرب
الريم:انا ماانسه الجني هو الي يحس بالظرب
سعيد:انتي من صدقج تتكلمين الحين
الريم بصوت واضح فيه الصياح:هيييه
شهقت بعدها وسكرت في ويه
سعيد:رييييم.....اووف سكرت ....انا ارجع؟ بس شو بسوي .....ياربي صدق انيه وهقت عمريه
رن تيلفونه
سعيد:الووو
اسما:هاي حبيبي
سعيد:حبج برص
اسما:سوسو انا اسومه...ليش اتقولي جذيه
سعيد:فارجي انتي بعد.....اووف غثا
سكر في ويهها وهو ما يدري ليش متضايق
طرش سعيد رساله لريم ايقولها:شرايج اروح لحمد واقوله
طرشتله:وشرايك انا انتحر وخلاص
رجع اتصل الها لاكنها ما ردت
طرشلها رساله:خلاص ما بقوله بس انتي عن لينان
.................................................. ......بعد يومين كانت امل نازله وشافت الخدامه شاله ثياب حمد لمعلقات وشنطه صغيره
امل:لمنوه هذيلا؟
الخادمه:سير حمد
امل:هااه هو يجي؟
الخادمه:ايوا ايقول مشان انا ودي فوق غرفه هو
ابتسمت امل يعني بيتم....وايد عاده فرحانه انا خله ايولي
لاكنها على طول راحت المطبخ اتسوي كيكه واترتب القهوه والشاي
بعد نصف ساعه طلعت في الصاله ودخل حمد الي كان ثوبه كله دم ....شهقت اول ما شافته
امل:شبلاك؟
طالعها حمد وراح سيده للمغاسل ايغسل ويهه
وقفت امل عند الباب
امل :خشمك ايصب دم
حمد :مالج خص
امل:ايبلك ثلج
التفت الها:قلتلج مالج خص
بعدها اتعداها رايح للمطبخ والتفتت امل وراحت فوق وهيه متضايقه"مادري شفاكر نفسه خله ايولي ويستاهل الي هو فيه...انا ليش حارقه دميه معاه
دخلت امل على الريم والعاش وكشفت عنهن اللحاف
امل:قوووومن ياله قومن طالعن منو تحت
العاش:اووه امل الله ايخليج شويه بس اريد ارقد
امل :قوومن طالعن اخوكن تحت خشمه ايصب دم واثيابه كلها دم
قعدت الريم:شووه؟ ليش؟
امل:مادري روحي طالعيه وحطيله ثلج على خشمه ياله قومي
طلع حمد من المطبخ بعد ما حط الثلج على خشمه واهو ايدورها
حمد:هذي وين راحت؟
بعدها اتوجه للدور الفوقي ايدورها
فتح باب غرفة خواته وشاف امل ماسكه اللحاف واتوعيهن
التفتن له وقامت الريم اتسلم عليه
الريم:شبلاك حمد؟
حمد وعيونه تتبع امل الي راحت وقعدت على كنب في الغرفه:ماشي خشميه ظاربنه رعاف...اميه وين؟
الريم:راحت العزبه مع ابويه
حمد:ايواا وانتن شو هالرقاد المغرب بياذن.....ياله انزلي تحت سويليه قهوه باروح ابدل ثيابيه وبنزل
وطلع بعد ما القى نظره سريعه على امل وفي طريقه لغرفته شاف باب غرفه مفتوحه فتحها وتم ايطالعها وتسآل هذي متى رتبوها ولمنوه كان في وسط الغرفه واقف يطالعها ودخلت عليه امل...التفت الهاكان بيسالها اذا كانت غرفتها لاكنه سكت وطلع
مشت امل لين التسريحه
امل:اوووف ....
بعدها ابتسمت واهيه اطالع نفسها في لمرايه
امل وهيه اتغني:من الفرحه.. نسيت اني... علييك البارحه زعلااااان ....نسيت اقووول لو تسمح تكرم ...لااااا تكلمني
حمد بعد ما طلع وقف عند الباب وقبل لا يمشي سمعها ورجع يتسمعها اكثر
امل:اهليبك مثل مانت ...تهليبي وانا الشفقااااان....احس اني انا الغلطان وفرصه مااااااتكلمني....اووه الكيكه نسيتها في الغاز
وركضت امل بسرعه برا وتصادمت بحمد
حمد:بلاج
امل:هااه ماشي ماشي
وخلته وهيه تركض لتحت كانت تنزل الدري بسرعه وهيه اتفكر في الكيكه الي اكيد انحرقت وبحمد شو كان ايسوي عند باب غرفتها....معقوله سمعنيه اووووه خله ايولي
حصلت امل الخدامه مطلعه الكيكه
امل:اوووه سيتي انتي قووود ...طلعتيها قبل لا تنحرق انا نسيتها.....ياله كملي الباقي قطعيها وحطيها برا مع القهوه مشان سير ولا اقولج انا بقطعها بس خلينيه اخذ نفس
رتبت امل الكيكه في صحن حلو وحطته مع القهوه والشاي وقالت للخدامه اتوديه برا
كان حمد نازل اول ماحطت الخدامه الصنيه
حمد:منو مسوي الكيكه؟
الخدامه بابتسامه:ماما امل
حمد:ايواااا تعالي شليها انا ماحب الكيك
طالعته الخدامه باستغراب:باباه هذا تمام
حمد:جب....ياله شليها
خذت الخدامه الكيكه ورجعت للمطبخ
امل:ليييش يبتيها
الخادمه:سير ايقول مايريد
امل باستغراب:انتي قلتي له اني انا مسويتنها
هزت الخادمه راسها بنعم
مرت امل من جدام حمد بدون ما تقول كلمه وراحت لغرفتها فوق بعدها قام حمد وراح للمطبخ
حمد:ويين الكيكه
الخادمه:ماما ركب كجره
حمد:شوووه كجره قصدج الكشره ..الزباله!!!!!ّ
راح حمد للزباله وطالع فيها
حمد:وليش اتعقها يعني بس انا الي باكلها؟
الخادمه:هو معلوم انته ييجي على طول هو سوي كيك
حمد:فارقتج لاتخلينيه اطلعها الحين واكلها
طلع بعدها حمد وراح لسيارته
على المسا يوم رجع حصل خواته وامل قاعدات في الصاله يطالعن التلفزون
حمد:شو تسون؟
العاش:انشوف فلم هندي
حمد:اميه وابويه ارقدو؟
العاش:من الصبح ...رقبتك اميه وبعدها راحت ترقد
خطف حمد نظره لامل الي مندمجه في الفلم
حمد:الريم هاتي الريموت
العاش:بتبدل؟
حمد:عيل بتم مع الفلم الخايس هذا
العاش:حرام النهايه قربت
حمد:شرايج اتروحين ترقدين احسن
العاش:انزين انته تقدر اتروح اطالع التلفزون في الميلس
حمد بغيض:عاشووووه
العاش:خلاص خلاص
بدل حمد عن الفلم وتم ايفرفر في القنوات امل تمت قاعده مكانها وما قامت اما العاش على طول راحت لفوق اما الريم فكان الموضوع عندها عادي
حمد:اخبارج الريم؟
الريم:زييينه
ومن بين القنوات الي يفرفر فيها حمد طاح على قناة طيور الجنه وبالصدفه كانت اغنية لما نستشهد رجع عليها حمد وعلى على الصوت التفتت له امل وفهمت انه قاعد يريد يغث عليها....يعني يتذكر انها كانت اتصيح من لغنيه هاذي
الريم:هههه حمد شتريد بالنشيد هذا؟
حمد:عايبنيه
امل"قصده اكيد افارج منيه
امل:انابروح ارقد بتين معايه الريم
الريم:ياله بلحقج باييب ماي
اول ماوصلت امل السلم حط حمد على الفلم الهندي وعرفت انه ايغايض"صدق ياهل"ّلاكنها كملت طريقها لفوق وبعد ما خلى المكان على حمد بند التلفزون وراح يرقد
في اليوم الثاني ام حمد سوت حق حمد غدا سمج من الي يحبه مشاوي وعيش بالبخار
وفي المطعم فرشو الباسط وحطو الغدا كان حمد مع ابوه وقامو رايحين للمطعم
ام حمد:امل فديتج روحي عند عمج وحمد اغرفي الهم انا بروح اتسبح ريحتيه مطبخ
امل:ان شاءالله
اتوجهت امل للمطعم وقعدت تغرف الهم كان حمد ساكت واهو ايشوفها اتغرف الا ان قربها وتره
بعدها قعدت امل اتحط الهم السمج وتعزل اللحم عن العظم وتحط جدامهم
التفت الها حمد:انتي شو اتسوين؟
رفعت امل نظرها له:ابسل السمج عن العظم
حمد:وحد قالج مافينا ايدين؟
ابو حمد:حمد
التفت لبوه:ماتشوفها ماناقص بعد الا تلقمنا
قامت امل وقال الاب في خاطره"فضحتنا في لبنيه
لاكن امل قامت وقعدت قريب من عمها وكملت الي كانت اتسويه قعد حمد ايطالعها شوي عقب رد يكمل غداه
امل خلطت الدهنه مع العيش وحطت بصل مغلي وسوت لقمه
امل:عميه افتح ثمك اطعم اللقمه هذي كيف
ونغزت حمد بنظرة تحدي
كل ابو حمد اللقمه
ابو حمد:اللــــــــــــــــه اتجنن تسلم ايدج والله انا عيل بغسل يديه
امل بوناسه:صدق فدييتك والله خلنيه عيل انا الي القملك
ابو حمد:يعنيه ما خلو انا من اتلقيماتج
دخن حمد من حركاتهم واول ما نوا ايقوم
ابو حمد:اقعد
حمد:بقوم انسدت نفسيه
ابو حمد:والله ان قمت انيه اقوم انا بعد.....انته ماتستحي من امك من الصبح سارحه سوق السمج ولامه السمج كله ومن اصبحت اتطبخ في المطبخ
قعد حمد:امرنا لله بنجبرها النفس تراها دوم مجبوره
كان موجه نظراته لامل الي تضايقت من كلامه
امل :عميه كمل غداك انا بروح اسوي شاي احمر
راحت امل وقبل لاتطلع
حمد:حشى البيت مافيه خدامه اتسوي شاي
ابو حمد:حمد...اصطلب وغد ريال لاتفضحنا في لبنيه
حمد:انته ماتشوفها اتغايض
ابو حمد:حمد انته هب ياهل الحين ..حاط راسك براسها
حمد:انا ماسويت الها شي
قعدت امل في المطبخ وسمعت حمد ايصارخ عند المغاسل وينادي الخدامه
حمد:سيتي
الخدامه:نعم باباه
حمد:وين الصابون....انا كم مره قايل لج ياويلج ان ماحصلت صابون عند المغاسل
الخادمه:في باباه...هذوه في
واشارت له على الصابون السائل
حمد:لا ابا صابونه كسره
الخادمه:هذا صبون صغير كلش ماما امل عقي برا ركب هزا
حمد بنفاذ صبر:ياذي الامل ....انتو خلاص سلمتوها الخيط والمخيط
ام حمد تسال بناتها عن سبب الصريخ
العاش:هذا ولدج تراه يعلن انه موجود في البيت لازم الحشره هذي كل مره مع الخدامه
ابو حمد:بلاك ياصبي انته مابتودر عادتك هذي دوم مره اتغوث
حمد:انا اريد صابونه ليش اتعقهن وحاطه هذا بداله
مرت امل بسرعه جدامه وحطت خمس صابونات على المغاسل وشلت الصابون السائل ورجعت المطبخ وكان امبين عليها انها معصبه
تم حمد ايطالع المغاسل
ابو حمد:تفضل طالع اي صابونه تعجبك واتغسل ابها
كتم حمد ابتسامته
حمد:ماداني ريحت الصابون هذا
ومشى متعدي ابوه ودخل المطبخ وغسل يده بفيري مال المواعين واهو ايطالع امل بطرف عينه"فديييت العصبيه انا"
بعدها طلع للصاله وتم اينقرش بالعاش لين ماعصب ابها
وراحت فوق
العصر لقى حمد الريم قاعده وسرحانه وقعد عدالها
حمد:شبلاج؟
الريم:هااه م ماشي
حمد:شو فيه اتفكرين؟
الريم :ما فكر في شي
حمد:حد قايل لج شي شو مضايقنج؟
الريم :مافيه شي ...انا بس كان خاطريه اروح الجمعيه والدريول ابويه طرشه العزبه
حمد:انزين قومي بوديج انا
الريم:انته؟!!!ّ
حمد:هيه انا شو فيها؟
الريم:لا ماعليه بيرد الدريول من وقت وبنروح معاه
حمد:منو بيروح معاج؟
الريم:امل والعاش
حمد:شو يبن هن بعد
الريم:العاش تبا سمان وامل اتريد اتروح المكتبه
حمد:وشو لها في المكتبه؟
الريم:تبا ادوات رسم
حمد:لاااا المدام رسامه يعني
الريم:ماشفنا رسمها عدنا....اتقول ارسم
حمد:انزين ياله روحي ازقريهن انتظركن في السياره...لا تبطن
ركبت البنات مع حمد السياره وكان طول الوقت ساكت
خلصت العاش والريم اغراضهن من الجمعيه
الريم:امل حصلتي اغراضج اهنيه؟
امل:لقيت الوان بس مش الي انا اريدهن هاذي النوعيه مش حلوه اريد الوان الاكريلك واريد لماعي والفرش الي اريدها بعد مش موجوده
الريم:خلاص انزين بنمر المكتبه
طلعن البنات ورجع الهن حمد وركبن معاه
الريم:حمد خطفنا المكتبه
حمد:مره ثانيه انا مستعيل
دقت امل العاش عشان اتقوله انها مابتتاخر في المكتبه دامها في طريقهم
العاش:حمد شويه بس دام المكتبه في طريقنا
حمد:اقولكن مستعيل ما تفهمن
حست امل بخيبة امل لانها كانت متشفقه للرسم الوحي نزل عليها فجئه والي بط جبدها ان حمد مر شيشة البترول وكمل ربع ساعه بس ايعبي التواير هوا
كان حمد برا
امل:هالحين هذا الي مستعيل انا ماكنت بكمل خمس دقايق في المكتبه واهو قاعد على اقل من مهله يعبي تواير سيارته
الريم:ماعليه امل بنروح باجر مع الدريول
ركب حمد السياره وهو ايغني وتم ايعدل سفرته في المنظره ويوم خلص
حمد:هاه نمشي
سكوووووت
حرك حمد ورجع للبيت واول ما وصل اتفاجئ بالي نزلت وصفقت الباب بقو
امل:ماعليه والله لااخبر عليك عميه...واقول له انك ماوديتنيه المكتبه
ومشت لداخل البيت تتحرطم
تم حمد امبلم مش متخيل الي سوته لا واتهدد بعد
العاش كتمت ضحكتها في حين الريم كانت بعد مستغربه من ردة فعل امل
.........................................

Soy yo and عقل like this.


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 31-12-17 الساعة 03:15 PM
وديمه العطا غير متواجد حالياً  
التوقيع
يــــــــــــــا هـــــــيــــــــه

ياهيه إلتفت لي وإسمع دعاي لك يـاهيـه

ترى عادتك تشبـع مـن البعـد واتواجـهx

دعيتك بصوتٍ ياصلـك ليـه مـا توحيــــــــه

وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجهx

عليـك الفـؤاد إخلاجـه مصمـخ راعيـــــــه

خُف الله في راعيـه مـا تسمـع إخلاجـهx

ترى العفو قد جـاك أولـه وإغتنـم تاليــــــه

وترى الحلم بحرٍ غيـر لا تامـن أمواجـهx

وترى الـود ليـلٍ مظلـمٍ جيتلـك ساريـــــه

سراجه وصالـك والجفـا ينفـخ سراجـهx

وترى قصرنا اللي كم سنة نجمـع ونبنيـه

هوى العذل طيـح بابـه العـود وسياجـهx

لي أيام مـدري ويـن دارك ولا أدري ليــــه

وأنا خابـر إنـي بـاب شفـك ومزلاجـهx

غيـابٍ بـلا سبـة هجـــــــادٍ بـــــلا تنبـيــــــه

وجفا أغلى العرب نارٍ على الكبـد وهاجـةx

نضج قلبي من البعـد وش حاجتـك تكويـه

جفاك الجمر والصبر فـي بعـدك الصاجـهx

وطبع حبـك بقلبـي والأيـام مـا تمحيـــه

هـذا هجـرك يحـاول يموجـه ولا ماجـهx

يموت الأمـل لكـن ظنـون الغـلا تحييــــــه

وعروق الوفـا فالـروح والقلـب وجاجـةx

خبرتوا حدٍ يبكـي علـى واحـدٍ يبكيــــــهx

وخبرتوا حدٍ مسجون ما يبغـي إفراجــهx

أحبـه ولا أبغضتـه علـى شـيٍ يسويـه

ولا زالـت رقـاب الرجـا فيـه منعـاجــــــــةx

عسى منزلٍ ضمه حقـوق الوسـم تسقيـه

وتضحك له الدنيا وهـو يضحـك حجاجـهx

فقد خاطـري شـي مـن الضيقـة مسليـه

وغدت روحي من النـاس والليـل هجاجـةx

أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيــــــــــه

أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجــــةx

مكـانٍ نزيـه وأول مواجهـي لـه فـيــــــــه

وأنـا خابـرٍ مـا رجـل مثلــــــــــه بــــدواجـــــةx

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه

وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـــــــهx

يحب الجريح آخـر دروب اللقـى ويجيــــه

وتحـب القـدم جيـة مكـان أول مواجـــــــه

.
.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.