آخر 10 مشاركات
[تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لا تحملني خطا ما هو خطاي..لو أنا المخطي كان والله اعتذرت (الكاتـب : سُهاد - )           »          سلامًا على الهوَى *مكتملة ومميزة* (الكاتـب : إنجى خالد أحمد - )           »          نجوم عشقك لفظتها سمائي * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          الزوجة العنيدة - روايات ياسمين (الكاتـب : Just Faith - )           »          قطة في عرين الأسد / للكاتبة منى سلامة بنوتة أسمرة مصرية مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          ووجدت العوض - ج1 سلسلة رفقاً بالقوارير - للكاتبة المبدعة: بين الورقة والقلم * مميزة * (الكاتـب : noor1984 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

Like Tree94Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-20, 10:33 PM   #291

وعودي للأيام

? العضوٌ?ھہ » 390648
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 288
?  نُقآطِيْ » وعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond reputeوعودي للأيام has a reputation beyond repute
افتراضي


فصل رائع كما أعتدنا منك و أكيد أقدر ما تبذلينه من مجهود و لن أود أن أتسبب لك بأي نوع من الإرهاق فأنا أحب جدا لإلتزامك معنا في موعدك الإسبوعي شكراً لك غاليتي
في هذا الفصل لم أستطع أن أتجاوز حكاية عائشة كم هي محزنة، معاناة مستمرة و حياة قاسية بلا سند و كأن مؤامرة حيكت بمهارة ضدها حتى لا تجد السعادة في حياتها يوما ولو بالصدفة و لكن يظل هناك أمل أن تجد مخرجاً و قد لجأت للمنجي للواحد الأحد.

خالد يحتاج للمزيد من ضبط النفس لا أعرف لماذا أشعر أن له دور سيء فيما آلت إليه حياة عائشة لننتظر ما ستكشفه الفصول القادمة.
أما عن علاقة قتيبة و خالد أجدها غريبة نوعا ما، هناك غيرة و غضب و ماضي و بالطبع هناك رميساء لاعبة أساسية في تعبئة قتيبة ضد أخيه الأصغر و من سيتحمل الانفجارات التي ستحدث المسكينة ميسون التي ستدرك بسرعة أنها أخطأت عندما عرضت المساعدة فمن يحتاجونه هو جورج قرداحي أو دكتور فل اممم أو الإثنان معا صراحة لأن حالة خالد مستعصية.
من حسن حظ رهف أن إسكندر تصرف بعكس ما خططت له هناء و إنتصر الخير على الشر و أتمنى أن تتعلم رهف من خطأها .
توقفت كثيراً عند الجزء الخاص بأميمة و عاصم الذي يبدو أنه نصاب و بالتأكيد أن تلك الوقحة ليست أخته بل حتما هي الزوجة الأولى التى ظلت -أم عاصم- تزمها أما ما هو الهدف من كل هذا ؟ فلم أنجح في التخمين أو لنقل أن كل تخميناتي مضحكة و فاشلة و لن أنطق بها حفاظاً على ماء الوجه.

أظنني ذكرت معظم ما لفت نظري خلال الفصل ما عدا المعركة التى جرت مع شباب عائلة الخليفي غالباً ما أفقد تركيزي عند لقطات الأكشن لكني صدمت في الطبيب الموسوس لم أتخيله أن يكون عنيفاً هكذا
أما عن ال106 ما فهمته من رد فعل القادة أنهم يعرفونه و يعرفون حقيقته مما يعني أن أسرة الولد لديها علم بذلك و أعجب أن يتركوا ولدهم يسلك هكذا سلوك بدون تقويم هذا تفريط و إهمال لا يكفي أن تنجب و تتطعم حتى تكون أبا و إنما أهم واجبات الأبوة التربية الصحيحة و السليمة رأيت خلال هذه الرواية أنواع من الأباء فمثلا والد أمين و حديثه معه عن مصدر المال الذي أشترى به الدراجة يدل على حرص على تربيته و هناك والد زقزوق الذي يبدو أنه ليس مقربا من ولده ولكن لن أستطيع أن أقول عنه مهمل هناك والد أميمة أب محب لكنه مع وضع حياته فقد دوره في حياتها فأصبحت تعتمد على نفسها و فكرتها حول مسؤوليتها عن أخيها عمر كأنها الوحيدة المعنية به تدل على شعورها بذلك و بالطبع هناك أمها التي فيما يبدو لا تعرف عن إبنتها شيئا و تحاول اللحاق بالقطار بعدما تحرك أتمنى أن أكون وفقت في شرحي عما تصنعه التربية و علاقة الأبوين ببعضهما و بأبناءهما .

شكراً لك على الفصل سلمت يداك و أنتظر الفصل القادم


وعودي للأيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-20, 08:57 PM   #292

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلينان مشاهدة المشاركة
فصل عسل
خالد متوقعتش بلي عندو جانب انساني تجاه عائشة وغاضتني بزاف بنتها عندها وقت ماشافتهاش
عصابة المافيا هههههههههه مزيا ذكرونا بالهواش الجزائري والله توحشناه
أميمة عجبتني كيفاه سكتت المفيدة اللي بلا فايدة وعاصم دنيء لدرجة متصورتهاش
حبيت نعرف اسكو عندو بنتو صح ولا لا
ربي يحفظك حبيبتي سوسو😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩
خالد "نواد كوكو" هذا وصفه اللي في الوقت الحالي منظنش ينطبق عليه.. من لبرا قاسي ومن لداخل حلو⁦
عائشة بنتها جزء كبير من معاناتها وحياتها للأسف متسمحش انها ترجعها
ههههههههه علابالك كنت نكتب في المقطع قريب كتبتوا باللهجة تعنا😂😂😂
لمزية حكمت روحي ههههه
موضوع عاصم ومفيدة اللي بلا فايدة مع أميمة الفصل الجاي نكشفوه
نتمنى الجاي يعجبك حبيبتي😘😘😘
كل الود😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-07-20, 09:35 PM   #293

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرة الآريام مشاهدة المشاركة
فصل يهبل فطووووومه روووعة⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩💓
خالد ياا خالد مجنون ينارفي من يفسدها من جيهة خلاف بصح ضحكت عليه و هو يضرب في يزيد😂😂 توحشت يزيد و قلبو لكبير😍😍💖
عائشة مسكينة عندها اخوة مش متهلين فيها و لصدمة عندها بنت من زوجها لول😨😨😰
غاضتني حالها و هي تدعي و حسيت بوش حس خالد😟😟💔💔💔💔
خالد حس بلذنب و ملغري معرفش طريقو مي جابها مع قتيبة نستعرف بيه💪💪
ميسون و نهال خوات أمين حبيتهم و حبيت شخصياتهم و شخصية صفاء الام الحنون حتى عل خالد😍😍😍😄
اسكندر احرج رهف و سبقها لباباها يحمي فيهاا و من مبعد الاثنين اعجابهم ببعضاهم باين خلاه⁦☺️⁩⁦☺️⁩😚⁦❤️⁩💓
لكن عنتر داك علاواه معول و نتي وش راح تعملي معاهم مساكن😔😔💔
أميمة يااااااااخ اقتلي مفيدة و لا طيريلها راسها جات في مشهد واحد طلعلتي الدم😠😠😡😑
زعما تقلق في أميمة و واش فهمت منها ان أميمة علابالها بكلش بصح حبت تتاكد و تزيد مع عاصم مي غموضها مزل مخلينا مش فاهمن علاه🤔🤔🤔
دوك طلبت مفدي و هذا باين عليه شخصية صعيبة شوي مي أميمة حاذقة و كيفما نقول تعرفلها💪👌⁦❤️⁩⁦❤️⁩💓
يااااااا يما خيتي طرطقت ضحك على المافيا و خدايمهم
هزيم الرعد😍😍😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩ اسمه تحفة و غير دوك وين انتبهت معااه⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
كاين ولاد لحرام يديرو هك و يتبلاو الناس و هزيم خواته رجال محال يسكتو على الحقرة من شخص ديڨولاس 😬😬كلمة البراق
اسيدي القيرة ثارت و عرفنا بلي راهم مافيا تع الصح و أمين تحركلو الدم مع ولاد عمو و داك مفدي لسانو موس و قتلني ضحك كي هدر مع عبد الصمد و مبعد على داك لديڨولاس🤣🤣🤣
البراق داك زعما عاقل ظهر مجنون و خارجلهم بلسكرفااج يضرب🤣🤣😂
عبد الصمد افطوووووماااا حبيتو و دخل خااطري😍😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩💝
زقزوق لعاقل الوحيد فيهم و متت ضحك و هو داخل يسلك و هما لمهاابل رايحين يضربو فيه😂😂😂😂😂
فصل قمة طوما و حبيت لعلاقات فيه و متحمسة نعرف اكتر على أميمة و اسرارها⁦❤️⁩⁦❤️⁩💓
مرسي ريومة عزيزتي😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩
دائمًا مشرفتني انتِ وتعليقاتك الجميلة⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩
على اسمه الكائن البوتانيّ وخالد مشاكله مع نفسه قبل غيره أما عائشة المشاهد تعها من اول الرواية تعتبر مقتطفات لشرح ماضيها وحياتها المزية واللي بينها وبين خالد مزال يتوضح
اسكندر ورهف نقدر نقول انهم مزالو في مرحلة الاعجاب وعنتر ما تخافيش ما بقاش ونعرضوه😂😂😂
ما تخافيش مفيدة شوي ويجي اللي يسكتها وغموض أميمة رح ينكشف مع الفصل الجاي واسباب ارتباطها بعاصم ووش وراه وأكيد عندها لقاء بمفدي
ههههههههه المافيا على اسمهم مافيا ما تسنيش منهم جاست نورمال كي لعباد😂⁦❤️⁩⁦❤️⁩
أمين حاجة باينة يتحركلو الدم راه الزعيم ومفدي الله غالب عليه ميعرفش الكلام الحلو
البراق ركباتو الجنون وخرجلهم بالسكرفاج ههههه والمسكين العاقل بيناتهم عبد الصمد حب يحافظ عليهم ويحميهم😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩
الجاي يكشفلنا جزء مهم من غموض أميمة
كل الود حبيبتي😘😘😘


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 06-07-20, 09:50 PM   #294

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء كامل مشاهدة المشاركة
تصدقي يا فاطمة انا فعلا شكيت في عبد الصمد🙈🙈
خالد غبي جدااا بيصدق كلام اتقال على عائشة من زوجها اللي واضح جدا انه كان السبب في طلاقها منه أو حتى ساعدها انها تطلق منه وممكن يكون خالد عارف من داخله ان عائشة برئية من لفظ وفعل عاهرة لكن عقله بيصور له ذلك حتى يستطيع انه ينتقم منها براحته
يعني خالد بيكذب الكذبة وبيصدقها
هناء شخصية حقودة لكن لماذا هي هكذا وايه اللي وصلها لهذه الشخصية
ههههههههه عبد الصمد العاقل الوحيد فيهم بتشكي فيه😂😂😂
طيب بعدين بتغيري رايك عليييييه
خالد مش حديث زوج عائشة هو اللي خلاه يصدق انها بنت مش كويسة بين قوسين في حديث اعظم والقضية بينهم شوي بتحتاج تركيز
حبيت التفاتك لنقطة "بيكذب الكذبة وبيصدقها" وهي بنسبة كبيرة بتنطبق على خالد طالما انه مش لاقي اللي بيأكد عكس ظنونه عن عائشة💔💔💔
هناء نفسها سودة واحتمال كبير من غير أسباب.. في ناس ما بتحب اللي بيتفوق عليها وهناء منهم


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-07-20, 11:16 AM   #295

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء كامل مشاهدة المشاركة
اليوم اتضح ولو جزء بسيط من حياة عاصم ان مفيدة زوجته وليست أخته لكن عندي سؤال بسيط يا فاطمة هل في الجزائر هذة الشهادات مطلوبة من الفتاة قبل الزواج ؟؟ لاني حسيت السؤال فقط عن هذا الموضوع إهانة للفتاة وعائلتها وانها لا تفرق كثيرا عن تفكير خالد في عائشة
أميمة وراءها سر كبير في موضوع زواجها من عاصم .. لكن لماذا على عاصم التحايل هو ومفيدة حتى يتزوج من أميمة إلا إذا كان وراءهم شئ مخفي او مفيدة تساعد زوجها على الزواج لمجرد التمتع
الرواية هذة المرة مليئة بالاسرار يا فاطمة 😁
تسلم يُمناكِ فاطمة سأنتظر الفصل القادم بفارغ الصبر😍😍
رح أجاوبك بخصوص سؤالك "شهادة العذرية" وهي غالبًا اختيارية وان كان فالأسباب خاصة بالفتاة بغرض الاطمئنان بالأخص اذا كان عندها وساوس حول الموضوع أو حب استطلاع لغايات أخرى
وهذا لا يدل على ان في اللي ما بيطلبها.. هناك من يطلبها ويصر عليها قبل الزواج وهناك من يعتبرها اهانة وطعن في شرفه وهناك من يعتبرها أمر عادي وهالنقطة كلها فيها تضارب آراء لاسيما في مجتمعاتنا
هو خالد كان شخص طبيعيّ قبل كل هذا ونظرته للأمر كانت عادية كذلك ونقدر نقول ان عائشة هي السبب في انه ينظر اليها بهذه الطريقة المهينة.. لأنها ما حاولت تبرر لنفسها وما حاولت تغير نظرتها كأنها بتدفعه ليعرف الحقيقة وحده بلا مساعدتها وهو تائه ومستمر على النظر من زاوية حددهت في نفسه ما بتبينله الا ان عائشة امرأة غير صالحة💔💔💔
ما اظن ان مفيدة تساعد زوجها على الزواج للمتعة.. هو الموضوع أكبر وأميمة اكيد أكثر حرص وعندها خطة لكل حاجة ضد عاصم
الجاي بيكشف الأسرار ويخفف الغموض😁⁦❤️⁩⁦❤️⁩
كل الود حبيبتي "اسماء" وأتمنى يعجبك الفصل القادم😘😘😘


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-07-20, 11:18 AM   #296

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emaimy مشاهدة المشاركة
فصل رائع كالعادة
لكن انا قد عدت مع توقعاتي الغريبة 😂😂
عاصم كان السبب في حادث عمر اخو اميمة و هي حابة تنتقم
اعتقد والد خالد هو الذي دفع عائشة للقول انها عاهرة
لا زلت مع اعتقادي ان مفيدة ليست أخت عاصم 😂😂ً
ننتضر الفصل القادم على احر من الجمر
شكرًا حبيبتي😍😍😍
اييييه توقعاتك تركتني في حالة من التفاجؤ هههه
ونقولك ان أغلبها كامل صحيح.. والجاي بشرحها
كل الود حبيبتي😘⁦❤️⁩⁦❤️⁩


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-07-20, 08:44 PM   #297

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoyam mas مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك فطوم

بلشت الشرارات تولع وتكشف الستار عن الكثير من الامور المخفية
صدمة خالد بما رآه من عائشة أثر على نفسيته وأجج فيه ذكريات مضت
فكشفت عن أحداث من ماضيهما مادار بينه وبين يزيد عن معاناة عائشة مع زوجها الاول ومساعدتها لطلاقها منه ونيل حضانة ابنتها كل ذلك يدل على الحب العميق المتجذر في قلب البوتاني لعائشة وما يزيد في دلالة ذلك الحب صفعه ليزيد مرتين حينما مس عائشة بكلامه عن ما يقال بانها عاهرة
عاهرة تلك الكلمة التي نطقتها عائشة عن نفسها دليل يدينها امام خالد
وهو الدليل الذي يتمسك به خالد مع ما يتكلم به الناس عنها ورؤيته لاولئك الرجال يخرجون من بيتها والذين لم يكونوا سوى اخوتها
عاهرة مالذي جعل عائشة تدلي بذلك الكلام عن نفسها بعدما وعدها بعيشة الاميرات وحياة هانئة
اتوقع انها تلقت تهديدا قويا بأن يضروها ويضروا ابنتها وهذا ما جعلها تلقي بتلك التهمة على نفسها لتبعد خالد عنها
والتهديد اتوقع اما من والده او اخوته او طليقها
محاولة يزيد لخالد بأن يفتش عن الحقيقة في ماضي عائشة اعجبتني جدا
واظن خالد سيعمل بها ولو متأخرا
مخلوقنا البوتاني يتألق ببره بأمه ( انت ملكة) كلمات القاها على مسمعها ومسمع صفاء وبناتها لتعلن للجميع سمو مكانتها عنده وبر وحب بلا حدود
انسان بهذة الاخلاق وذلك البر متأكدة انه سيهتدي للطريق الصحيح وستشرق حياته مهما اظلمت

اسكندر موقف عظيم وبداية حب ينولد بينه وبين رهف (نظرة …فموعد …فلقاء)
علمه بان اخوه لا يريد الزواج من رهف وتهربه من ذلك الزواج سيعطيه دفعة قوية للمضي بذلك الطريق

رابط الاخوة رابط عظيم اعجبتني لهفتهم واندماجهم في رد الاعتبار لاخوهم
شبابنا المتألقين اثبتوا المثل القائل (أنا وأخوي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب )انا لست متشددة للانتقام ولكن احيانا يجب ان يكون الرد حازما فمثلا ليست هذة المرة الاولى الني يتعرضون فيها لهزيم الرعد فلذلك وجب ان يكون الرد بالمثل
موقف عبدالصمد في التأني وحل الموضوع بروية موقف جيد جدا ويدل على شخصيته المتحكمة باعصابه وعدم التهور

فتاتنا الفولاذية فلقد بدأت باعلان الحرب على عاصم وإمعته المسماة مفيدة
امور تكشفت من خلال المكالمة وتلك الضربة التي وجهتها لها زوجته بطلب
كشف العذرية انما هي امتهان لكرامتها واذلال لكيانها
اعجبني ردها وكان ضربة قاضية لهما
غموض مازال يلف موضوعها مع عاصم حول سبب الانتقام والذي بدأ مع المفدي لتدميره
اظن الزواج لن يكتمل وستوجه له الضربة القاضية يوم الفرح يا حلوووة
ابدعتي غاليتي باسلوبك المتميز
اتمنى لك دوام التوفيق والابداع ……دمتي بخير غاليتي
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله دائمًا وأبدًا.. والله يجعلنا كلنا بخير في كل الأحوال غاليتي "هيام"😘⁦❤️⁩⁦❤️⁩
دومًا أحس بالذهول وأنا أقرأ جزئية خالد.. عندك حس عميق به وهذا بيريحني اني قدرت أرسم الشخصية وأخليك كمتابعة تحللي شخصيتها بهالشكل المتكامل😍😍😍
خالد متأثر نفسيًا وعايش حالة من الشتات بين الواقع اللي شافه واللي خلاه يغترب وبين حالة عائشة حاليًا وانه ما في اثبات مقنع انها فعلا عاهرة ومع هذا غضبه ما زال يتحكم فيه
وفقتِ جدًا في الحفاظ على خط سير الاحداث وتحليلها عبره.. وأحب أقولك تذكري كلمة "تهديد" لأنك تقريبًا كشفتِ جزء كبير من قصتهم
حبيييييت جدًا نظرتك لخالد من جانب بره لأمه.. خالد شخص جيد ما بيحتاج غير يتحكم في غضبه شوي ويكون عقلاني لحتى يهدأ ويهتدي للطريق الصحيح ويصلح حياته
اسكندر مشاعره المنفلتة تجاه رهف بتخليه يتعامل بهالطريقة معها.. في انه افتعل هذا الموقف العظيم وانه حاول يغير نظرتها تجاهه ومع هذا ما رح نأمن لعنتر رغم انه ما يزال مجهول ولكن لنأمل بأن الجاي سيكون مبهج معاهم الاثنين😍⁦❤️⁩⁦❤️⁩
ما في أجمل من رابط الاخوة بالأخص اهتمام الأخ الاكبر بالأخ الأصغر وحمايته
كلها مشاعر واحاسيس قوية بتحافظ على الترابط الاجتماعي في العائلة ومع التوأم مفدي والبراق الأمر كان قوي واخوهم الصغير تعرض للأذى فكان رد الفعل قوي منهم ومن أمين أيضًا فاجتمعوا كلهم وراحو وهنا حبيت أوضح حمائية المافيا وأوضح علاقتهم ببعض الاسماء اللي احتمال نحتاجها مستقبلا وأما موقف عبد الصمد فهو كالمعتاد منه لانه شخص متريث ومش سهل انه يفقد أعصابه
أميمة الفولاذية بدأت باعلان الحرب والحرب بتكون كبيرة بتحتاج فيها لجنود ومؤكد جنود ما رح يخذلوها ضد عاصم ومفيدة اللي بينكشف جزء كبير من مخططهم مع فصل الغد ان شاء الله وبالنسبة للضربة القاضية فهي قادمة مع الاحداث
كل الود حبيبتي.. اتمنى الجاي يعجبك😘⁦❤️⁩⁦❤️⁩


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-07-20, 09:04 PM   #298

فاطمة بنت الحسين

كاتبة ومصممه في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية فاطمة بنت الحسين

? العضوٌ?ھہ » 381618
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 3,276
?  مُ?إني » Debila
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » فاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond reputeفاطمة بنت الحسين has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
Oh mon Dieu, laissez-les moi ..les beaux yeux de la Mama
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد محمود مشاهدة المشاركة

صدمة خالد بالوضع اللى دخل ووجد عليه عائشة من صلاتها وتضرعها لله بعودة بنتها وطلع ان اللى بيجوا عندها اخواتها من الاب اللى بيجوا بس تقضية واجب مش اكتر
خالد مشاعره متضاربة من ناحية عائشة اعترافها بالعهر مع كلام الناس عنها مخليه مش عارف يحكم عليها بالذات مع اللى شافه منها فى بيتها بينها وبين ربنا
خالد فضل رفقة صفية وبناتها على الجلوس مع قتيبة وتقريعه الدائم وكلامه المؤذى هو ومراته حواره مع نهال وميسون ومشاركتهم جزء من يومهم بمعرفة اخبارهم كان جميل جدا .. ميسون الرافضة العمل قررت تساعد جدتها وتكون مرافقة ليها بس ياترى روميساء هتسيبها فى حالها
اسكندر اثبت لرهف انها متسرعه فى حكمها عليه وانها وثقت فى هناء ثقة كاملة وهى اللى غدرت بيها وكانت هتتسبلها فى مشكلة مع ابوها لولا انقاذ اسكندر ليها
شجار قوى مع معدومى الرجولة والغلبة لأمين وعصبته بس عبدالعالى دا عسل والله مش فى دماغه خالص ولا هامه ان ولاده بيتخانقوا
كلام فى منتهى الحقارة من مفيدة الغبية وتستاهل اللى اميمه اديتهولها وعملته فيها .. ولغاية دلوقتى مش قادرة افهم اميمة وتصرفاتها الغامضه وايه اللى بتخطط ليه
تسلم ايدك على الاحداث
خالد بيعاني من الشتات بين أفكاره حيال عائشة واللي شافه بتواجد الرجلين حوليها وبين أسباب هربه واختياره للاغتراب وبين ماضيه واحلامه مع عائشة وصدمته في اعترافها وحتى من الوضع اللي وجدها عليها لما اقتحم بيتهم
خالد محتاج انه يجلس مع نفسه بهدوء وينزع فكرة الانتقام لكرامته المجروحة ويحاول يشوف الامور من ناحية عائشة ليعرف الحقيقة أو حتى يمسك طرف منها لتوصله للنقطة اللي غفل عنها أو اهمال بسبب غضبه
اجتماعه بعائلته ومحاولته الانسجام مع زوجة اخوه وبناتها هو خطوة منه لحتى يتقبلوه من جديد وحتى يحس انه بين عائلته ومش غريب زي ما يلمحله قتيبة بالتقريع
رهف عرفت انها تسرعت في حكمها على اسكندر وغيرت نظرتها عليه وغيرت كثير من الأمور عشان ترجع تتعامل معاه بشكل طبيعي
هههههههههه على اسمهم مافيا اذا في شجار لازم يكونوا فيه
عبد العالي اعصابه باردة مع اولاده والمهم انه يشوفهم يتحركوا حتى في شجار😂😂😂
أميمة الجاي منها بيربي عاصم ومفيدة والفصل الجاي بحول الله بيوضح تصرفاتها الغامضة ويبين اسبابها
كل الود حبيبتي ايمي😘⁦❤️⁩⁦❤️⁩


فاطمة بنت الحسين غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 08-07-20, 02:56 AM   #299

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ?ھہ » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,772
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفصل الرابع
🌸🌸🌸🌸🌸
اميمة تحاول اخفاء المها بجدارة عن الجميع .. .تدعى
القوة والثبات أمامهم .
بينما امين ما زال غير متقبل ل وجود سهام فى حياتة .
🌺🌺🌺
خالد مصر على اذية عائشة كما اذتة فى الماضي
اعتقد انها بريئة على عكس ما يعتقدة خالد
🌺🌺🌺
الكسندر حزن بسبب كلمات رهف الغاضبة....
هناء تحاول اذتها ...لقد راها الكسندر لكن رهف لن
تقتنع ب كلامة ...ابدا
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
تسلم ايدك على الفصل الرائع
جاري قراءة الفصل الخامس
تسلم ايدك حبيبتي 💖💖💖😘😘😘


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-20, 11:00 AM   #300

زهرة الغردينيا

نجم روايتي


? العضوٌ?ھہ » 377544
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 4,772
?  نُقآطِيْ » زهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond reputeزهرة الغردينيا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الفصل الخامس
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
خالد اراد اذية عائشة والانتقام منها ...لكن ما راة دفعة للتراجع
بالرغم من ذلك مازال يحارب قلبة ..ويعتقد انها سيئة...
من الواضح ان عائشة مرت بالكثير من الظروف الصعبة
لقد خسرت ابنتها ....زوجها حرمها منها....
🌺🌺🌺
اميمة ليست سهلة ابدا ....لقد ردت على شقيقة عاصم
بما تستحق ...
اعتقد انها قررت فضح عاصم لكى تجبرة على
تطليقها....
سوف تقوم بتهكير حسابة لكى تكشفة على حقيقتة ...
🌺🌺🌺
فصل رائع
وملىء بالأحداث المشوقة
تسلم ايدك حبيبتي 💖💖💖
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺😍🌺🌺🌺


زهرة الغردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.