آخر 10 مشاركات
نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-20, 09:17 PM   #21

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26



البارت العشرون

نويـت إنســـاه 💔
بــس حيـره #‏شينسينـي ؟؟؟؟
وهــو بكـــل جفــن نعسـان
طــيــف مچـودر بعينـــي...

سجاد : الووو
سليل : مو كال الووو لا كال هااج روحج ردت الج
مباشره وكعت السجينه من ايدي باوعت على ريم وتأشر براسها جاوبي
سجاد : الوو نهر تسمعيني
نزلت دموعي مباشره اااااااه ياسجاد شكد مشتاقه لصوتك اااااااه ياروحي الرجفت من سمعت انفاسك وخرت ودفعت التلفون من اذني وريم بعدها لازمته وجان اطب ماما نهر
نهر : هاااي بعدج ممكمله يمه اسم الله شبيج تبجين
ريم : هاكم اني معليه وشمرت التلفون لعمه وطفرت ركض فوك

نهر : الوو
سجاد : مو داصيح مسمعيني
نهر : منو سجاد
سجاد : لا ابوه المرحوم
نهر : مداصدك هاي انت ولك ليش هيج هانت عليك العشره يبن خالي هاي تاليها ادير وجهك وتروح لاتكول ماتو احتركو صار عليهم شى ولك ماغز الدم الي بينا ابقى بنت عمتك ودوم تكول انتي اختي خوش اخت عفتها ولا بيوم فكرت تسأل عنها عوف الدم ماغزرت الخبزه الجمعتنا الضيم القهره ماتتذكرنا بضحكه بسالفه بكعده لهاي الدرجه ميغزر كلشي بيك
سجاد : كملتي عتاب
نهر : شكمل لو اضل الباجر مااخلص اعتاب لك كاتلين امك ابوك ادير وجهك وتسافر تلفون متشيل وتكول خلي اشوفهم عدلين لا وشفت الاوضاع بلعراق من خرب غيرتك اذا عندك غيره

سليل : ابجي بهدوء واكفه وظهري على الكاونتر كوه رجليه حاملتني والله حيل مابيه اجر النفس كووه ودكات گلبي سريعه لدرجه اني واكفه بس احس روحي عبالك اركض
نهر : اباوع على سليل كل شويه تمسح وجهه وعيونها بردن ملابسها
سجاد : هسه اني خابرت اريد اسألج شى وبعدين نتخابر واكعدي عاتبي تره كلش صحتي تعبانه

نهر : ليش اسم الله شصار
سجاد : شويه ضغطي صاعد
نهر : ماكو احد يمك تقصدت اسأل ردت اشوف اتزوج شى اباوع على سليل عيوونها تكولي ماما سألي بس متكدر تنطقها بنتي واعرفها
يعني متزوجت ولو اكيد تزوجت حضره جنابك واله منو ياخذك هاي السنين منه ويجوز جهالك بطولك
سجاد : اي عندي ١٥ واحد اكبرهم لطول مني بمتر هاي شبيج نهر هو اني مال زواج بربج
نهر : هاااي يعني متزوجت بعدك الاعزب الكبير
سليل : ااااخ ياگلبي فوك نبضاته المتخربطه اجت هاي الكلمة خربطته بلزايد ممتزوج بعده دنجت ابجي بلزايد واكتم صوت شهكاتي
سجاد : ارجع لسؤالي دكيت عليج علمود
نهر : انت ليش خابرت على تلفون سليل ماعندك رقمي
سجاد : هااا هذا تلفون سليل
نهر : اي
سجاد : مااعرف اخذته من ريم وهي يمج
نهر : اي سكت شويه وكال

سجاد : وخري منها اطلعي بره روحي لمكان مابيه احد اريد اسألج شى
نهر : مااشي سويت نفسي طلعت ورجعت مردت اعوفها اباوع عليها سوده بوجهك سجاد شمسوي بيها تشهك من البجي مردت اطلع واعوفها بنارها
احجي خير فوك ماعايفنا سنين جاي يسأل ويروح
سجاد : نتخابر غير وقت وسولفي الي تردي
مااحلفج بأحد بس اذا عندي معزه ولو شويه احجي الصدك
نهر : من شوكت اني كاذبه احجي خير والله انلوت بطني من وراك شبيك
سجاد : سليل اتزوجت انخطبت
نهر : بله هسه انت وره ٤ سنوات تسألني سليل انخطبت لو تزوجت انت صاحي بربك صاحي جان يعيط
سجاد : دخيل ربج التحلفين بيه احجي ولتشلعين گلبي
نهر : لتعيط شجاك تخبلت
نفخر بضوجه وحجه بهدوء سليل تزوجت

سكتت وباوعت عليها
سجاد : احجي نهر
نهر : مثل معفتها ترجع تلكاها لا والله مو مثل معفتها جانت ورده مفتحه كدامي هسه ذابله لتخاف يبن خالي سليل لا تزوجت ولا انخطبت ولا حبت ولا احد دخل حياتها مثل ماهيه تخرجت وكعدت بلبيت وبعدين محسن الله ينطي العافيه لكه تعيين الها وهسه تروح تروح وتجي بدربها مالها دخل بأحد انت تعرفها من هي وصغيره حتى صديقات ماعدها يمكن هسه بلدوام تعرفت على كم وحده بس من باب الشغل ونسوان كبار وتعرف سليل واخلاقها دومها ثكيله ومؤدبه
سجاد : وسيف محاول يرجع الها
نهر : فدوه اروحلك سجاد بطل هذا الهوس تره لو تريده مجان عافته وحسب مسمعنا من رشا الولد خطب والله يسهل اله لاتضل كل شويه تسأل اسألة مابيها معنى
اذا مخابر حتى تستفر من هذا الشى جاوبتك وروح ابويه واخويه ماكذبت بحرف
جر نفس قووي وسكت
نهر : متكولي شبيك الله مسودنك من دون خلك الله تشك بأصابيعك اني كلت وره هاي السنين راح تعقل وتتغير ثاري ابو طبع مايغير طبعه غير الجفن اسم الله عليك
سجاد : هي ضلت اسم الله تردين اموت
نهر : هو هاي انت تفتهم الموضوع من ذيله عاف كلشي وجلب بلجفن
سجاد : اروح ونتخابر غير وكت

نهر : لا بالله وين فالت
سجاد : تعبااان اريد انام صار ٥ ايام بس الله يعرف شصار بيه
نهر : خير ياستار
سجاد : روحي لبنت اخوج الرعنه الي بس اشوفها مااتسمى سجاد اذا مااشرب من دمها على دكتها الدونيه
نهر : من هيه

سجاد : ريم كليلها ولج تربات ايديه وتلعبين عليه اني الها
نهر : مبين مسويه دكه بيك
سجاد : دكه الناقص ميسويها بعيني وين اطير اذا مااطلع الخمس ايام الشفت الموت بيها من عيوونها
نهر : هسه غير يفهمني شسوت
سجاد : بعدين نهر خلي ارتاح واخابرج اخذي الرقم من هذا التلفون ودكي عود عليه حتى احجز رقمج
نهر : مااشي الله وياك
سليل : سده وكعدت بلكاع وايدي على وجهي اشهك حتى مكال سلميلي عليها انطيني احجي وياها
نهر : كومي يمه فدووه اروحلج
سليل : شيريد هاااا ليش يسأل اتصخمت ولا تعزيت هو بشنو هامه هذا الموضوع مو صار ٤ سنين بعيد شذكره

نهر : والله يابنتي الخبر يم ريم البله لان هو متحلف الها وصاير نار مدري شمسويه كومي شوفي شصار وشمسويه المخبله واني اكمل ثرم العروك لان ابوج جوعان ومن اكمل العشا ماالته اصعدلجن كومي يروح فدووه هو وعشيرته لكل دمعه نزلتيها عليه المصخم صار ٤ سنين غايب وتالي يعيط
والله مو صاحي هلرجال
سليل : كمت غسلت وجهي وصعدت بس احس حيلي مهدود مدري من اشتياقي اله مدري لان سمعت صوته ومكدرت احجي
دفعت الباب وطبيت وينها اباوع غزل تأشر
ورن البرده خاتله
رحت وخرت البرده جان تطفر
ريم : والله ممسويه شى جنت اتشاقه

سليل : هسه ليش تكمزين مثل القرد غير افتهم شنو الشقه الي يخلي سجاد يعيط على عمه شسويتي
ريم : ماسويت شى بس هو ميتحمل شقه
سليل : شوو تعالي اكعدي خلي افهم صاعده فوك الجربايه وشطولج مو حتى عيب شكبرج تصيرين
ريم : عيني ابقى هنا منطقه الامان يصير شى كرندايزر انطلق وافلت ولج خوثه كومي افتحي الباب حتى افلت
غزل : هااا وين لسانج هسه خايفه
سليل : انداريت على غزل غزوله احجي انتي
ريم : بنت ابوها التحجي شايفه الشوايه مال السمج البره احطج بيه واشويج بلتنور
غزل : شفتي ماما تهددني
سليل : مالج دخل بيها هاي بوخه بس تهدد احجي
ريم : اكطعج بعرضي بس تحجين
غزل : كتله وفايته
ريم : هاج ساكته كل الوكت وصارت لسان براسي ام نص لسان اذا حجيتي شارع ابو مهدي ابو الحصه كله نگر ابلط الشارع براسج
غزل : شوفي والله اخاف منها انتي لو شايفه شسوت لعمو
سليل : غير تحجن حتى افتهم مو گلبي ورمتو
غزل : كالت لعمو انت متزوجه ومخلفه وابنج يشبها وعايشه بعد بيتين عنه ورجلج يحبج ومرتاحه وياه

ريم : اصخام بوجهج خلي الزمج اله اسويج نعال بابا المكطوع يم الحمام
غزل : ماطول هيج واله احجي بعد وهااا بقته ٥ ايام يله بلغته بلجذبه
سليل : باوعت عليها كتلها ليش هيج
ريم : اشاقه
سليل : عطت ليش هيج سويتي جان تكعد على طرف الجربايه وتحجي بهدوء

ريم : ردت اخذ حقج منه ليش يأذيج ليش يبجيج ليش عافج كل هاي السنين اني كل يوم من اشوفج ذبلانه والضحكه من وره گلبج اموت قهر مرات اتقصد اسوي شى ينرفزج او يضحكج حتى بس تكعدين ويانه وتسولفين وتعيطين وتضحكين ردت اعيشه ولو كم يوم احساس الواحد يخسر الي يحبه ويعيش بدونه ويكمل حياته ردت اكسر الثقه والغرور الي هو بيها لان جان متأكد ممتزوجه بس خابر حتى يستفسر ومن كتله تزوجت حسيت كلشي جان يحسه انكسر وعيشته ولو ايام الفقد الي انتي عايشته من سنين ودوم تفكرين تزوج خلف صار عليه شى ردت اشربه من نفس الكاس الصار ٤ سنوات يشربج منه

سليل : تقربت منها وهي غطت وجهه عبالها راح اضربها
ريم : العباس عليج لتضربين وغطيت وجهي كلت راح تكطعني
سليل : جان احضنها وابجي وهي بهتت
ريم : شبيج سليل فدووه لتبجين العفو والله مو قصدي اقهرج ردت بس يحس بلي سوااه

سليل : ماابجي على السويتي ابجي على حنيتج لان متقبلين احد يأذي خواتج حتى لو هذا الواحد تعتبري اخوج الجبير وعمج
ريم : انتي روحي وامي شحده الي يقهرج ماافوت حقج والله بس لو باقيه شهر جان خليت بيه شلل رباعي جان اقلها الواحد ماخذ حق ٤ سنوات
سليل : كفختها واني حاضنتها وهي ضحكه وهي بجيه
ريم : هاي شبيج جان كتله تحب رجلها وتموت عليه واسمعه صوت اموري ابن جنات على اساس هو ابنج جان شبعت ضحك بشرفي وتونست ضايجين وين انولي
سليل : هههههه والله متحلف الج
ريم : يمعوده هو خلي يجي وراها سهله ادكله اليتيمه وابجيلي جم دمعه واسوي نفسي خربت وكعت من طولي يسامحني مالج دخل هاي الافلام عندي
سليل : والله وحيات عينج الشيطان يحط رجل على رجل ويتعلم منج
غزل : اي والله عقلها يخوف

ريم : انتي دعسوقه ام نص لسان حسابج بعدين لا عبالج فلتي
سليل : عوفيها بداعتي هسه اني مو عفتج
ريم : يله هاي لخاطرج
غزل : هههههه همزين فلتت منها
ريم :تعرفين بيه اطلعها بغير شغله
غزل : لا ريمو الله عليج العفو
ريم : الله والله حلو قبل شويه اني اتوسل وهسه يتوسلون بيه شلون شعور حلوو

سليل : خلي انزل لماما عفتها وحدها
ريم : هسه وره هذا الفلم كله والطحن وناس نامت بلفراش والامن القوي تهدد والامريكان راح يجددون الاشتباك شصار شكلج
سليل : كلشي ماكو حتى سلام مسلم
ريم : ضربت كصتي امده حظي اي والله هذا عمو من ياطينه مصنوع اااخ
سليل : هذا عمج تعرفي بعد
ريم : اذا رجع للعراق نفرض طبعاً راح ترجعين اله
سليل : شلون يعني
ريم : يعني راح تحاولين تصلحين الصار
سليل : خلي يجي وسهله
ريم : بس لو مره هذا گلبج تقسي جان احنا بخير عفيه گلب شكد حنين وفطير
سليل : بس كثر الضربات تقسي
ريم : هلا هلا شناوي الله عليج
سليل : ناويه اروح اكمل العشا ويه ماما
ريم : والله مايصيرلج جاره لو يحضر الحمزه
سليل : يله امشي ساعديني وكعدي جنات خلي تنزل تتعشى نامت من المغرب
ريم : اريد لفتين اترسوهمً كباب وطماطه وخضره وطرشي وكلاص جاي بداعت ابوج ميته جوع
سليل : شفتج وشفتيني جوعانه
ريم : ااخ يلاكل اكو اطيب منه ياحب يابطيخ
سليل : يله لتتأخرون

نزلت وكملت كلشي ويه ماما بعد محجيت الها وهم استلمت ريم رزلتها بس ريم ردت فعلها الوحيد مدنجه على اللفه وتاكل ولا شالت راسها لحد مكالت فدووه عمه شويه ملح الكباب فاهي من شافتها هيج سكتت اصفن على تصرف ريم الي خلاني ابجي من حنيه اختي عليه وبنفس الوقت انصدم من تصرف سجاد لان مبين اتمرض من عرف بيه متزوجه اذا هيج يحبني ليش هيج يتصرف ويايه ليش دار وجهه ورجع وره سنين
بس كملت شغلي ردت اكعد وافكر صعدت لمكاني المعتاد وبعز شهر ١٢ وبارده حييل ادور على الهوا ردت استجمع قوتي وخاصه صوته لهسه يرن بأذني

بيدي التلفون واباوع على رقمه يعني هسه اذا ادك هو يطلع جريت نفس ااااااه ياسجاد الروح مشتاقه الك لدرجه تبجي عليك حتى بدون ماانزل دمعه أذيتني حييل حيل ظلمتني ومااعرف شنو تاليها وياك
بقيت للفجر صليت ونمت
وثاني يوم سبت كملت شغلي وبالي كله يمه اااخ شسويه بيه اتصاله هسه هو شيريد عرف ممتزوجه زين وبعدين
ريم : لتفكرين يرجع
سليل : هااا
ريم : خمس مرات كنستي الهول لحد ما الزوليه تصيح ابوس ايدج والله نظفت
سليل : منتبهت
ريم : لان بالج يم عمو الوحش
سليل : حييل بعدج تتذكرين
ريم : ليش هو ينسي هذا اللقب جنت من اشوفه واضحك وياه واشوفه حباب اكول بس لو اعرف ليش سليل تصيحه عمو الوحش
سليل : ملاحظة كمتي تكوليل سليل مو ثلل
ريم : غير كبرنا عيب بعد

سليل : والله ولا كبرتي وبعدج مخبله ونص عقل ودكاتج ماتتسولف
ريم : اممم اظلموني بعد الله يسامحكم خلي اخابر ريه اشوفها شلونها يوميه كاعده الصبح تلعب نفسها تكول حامل بعشره مو واحد
سليل : خطيه متتحمل تعبت
ريم : بعدنا بسم الله ماكلنا حلال يمعوده بالاشهر الاولى الها يارب تطلع بنيه عليه تخبل ونازكه واموره وفقيره ومؤدبه
سليل : اوكفي هاي على منو تحجين
ريم : عليه شنو عندج شك
سليل : لا يابوي وبعد اكثر انتي
ريم : اي عفيه جري عدل تره ادك وياج مثل عمو واخليج شهر متنامين
سليل : قابل شتكولين غير عايشة وياج
ريم : اشوفلي لعبه لحظة هذا سحليه يدك عليه
سليل : جم مره رزلج على كلمة سحليه
ريم : هلوو سحولي
حسين : وتالي وياج متوبين
ريم : لا مااتوب لان احب اصيحلك هيج يله شتريد
حسين : اني جايكم محتاجه شى
ريم : الله عليك هذا سؤال تسأله اكيد محتاجه جيب بيتزا الحجم العائلي وياه لفه همبركر

حسين : لو ممخابر احسن
ريم : هاي مشكلتك ويله لتتأخر ورانا مراجعه للطبيب
حسين : بس لو افهم شوكت نخلص منه مو راح يصير سنتين تعالجين يمه
ريم : لتتأخر سحولي يله باي وسديته
سليل : مو مسويين غدا المن مخسره الولد
ريم : منو كله يخابر ويسأل
سليل : غير من باب الادب واللباقه
ريم : هلوو لباقه حلووه حبيتها ومن باب اللباقه يااختي الجبيره ميجي وايده فارغه
سليل : شكد جوعيه ياربي
ريم : تغارون مني لان اكل ومااسمن اكوم البس الشال اخاف يجي ابو عضلات
سليل : ديتمرن بلقاعه صاير جسمه رياضي
ريم : خلي يطير ضربه مني ارجعه بحضن بيبيته
سليل : صدك شخبارها
ريم : مريضة كل شويه يم طبيب والمصيبه مدتموت يمكن راح تعيش بكد فرعون
سليل : اكول هدوء ومالها حس
ريم : خليها راسنا بارد منها
صعدت كملت شغلاتي وسمعت الهورن ونزلت اركض
وطلعت فتحت باب السياره وكعدت
وين الاكل مالتي
حسين : ليوره تاكلين هسه
ريم : لا من نرجع من الطبيب يصير بيه ريحه اكل
حسين : واذا صار شكوو بيها ماكله عادي لو اله يشتم ريحتج وتعالي شصار هلكد حاطه عطر
ريم : لعد اطلع جايفه غير اسبح واتعطر واطلع
حسين : المن للطبيب
ريم : الي الي لنفسي سمعتني يعني اله اتعطر لاحد شنو هذا العقل وتعال كولي استاذ حسين اخاف اكول سحليه وتعيط
حسين : حتى اركع راسج بلستيرن
ريم : مااجاوبك واتجاوز هاي النقطه واكمل كلامي انت مو غاسل روحك بلعطر
حسين : اني وحد رجال
ريم : اي والمره لازم تطلع بريحه جايفه يله تعجب موو
حسين : اعرف مااحصل منج لا حق ولا باطل
ريم : عفيه لهذا استعجل لا وداعت بابا انزل هسه للبيت اسبح بلعطر واطلع
حسين : كاافي يله وشخط السياره وصلنا للطبيب ومثل كل مره يتنرفز من نروح اله

حسين : دكتور متلاحظ علاجك طول
سامر : اخ حسين البهاق من الحالات الي يصعب علاجها اصلاً بلسنين السابقه كانت مستحيله وهسه بتطور العلم نحاول نلكي حل جذري الها والعلاج ماشي على خطوات ثابته
حسين : وتبقى العمر كله تتعالج
سامر : اكيد لا بس لاحظت تقدم بلعلاج
حسين : انريد مده زمنيه تكول انتهى بعد ميحتاج تجين
سامر : حالياً مااكولها لان شفت بعينك بعد بيها
ريم : عادي دكتور اكو هواي صغار اختفو وهذا الشى شجعني بس اكو كبار على حطتهم
سامر : ان شاء الله نحاول مره ومرتين لحد متكونين راضية عن النتائج
ريم : ان شاء الله شكراً دكتور تعبتك
سامر : تعبج راحه وهاي عصاره خبط استخدميها

ريم : ان شاء الله شكراً
طلعنا وحسين انكلبت خلقته تعبتي شكوو جان يسويلج عمليه
ريم : تره كلمة وتنكال من باب الامتنان
حسين : بطلي هاي الخفيه ويااه
ريم : هاي اكثر من مره تكولها اليه تره والقران مره ثانيه اذا انعادت يا حسين مااجي وياج للطبيب افهمت
حسين : شبيج هيج ترجفين حسره اجيب طاري
ريم : استغفر الله هاي شبيك انت صدك تحجي اكله هو طبيب واني مريضة عنده ليش عقلك هيج قافل
حسين : اي كوليلها مخبل

ريم : والله اني مخبله اذا جيت وياك بعد كل منطلع منه نتعارك
يله رجعني للبيت ومن اليوم مالك دخل بروحه الطبيب شكراً تعبناك هااا لا مااكولها طلعت هاي الحجايه عيب تنكال
وصلنا وطول الطريق هدوء بس هو ينفخ وكل شويه فاتح الجامه يتنفس هوا بارد ويسدها على النص
لحد موصلنا وركعت الباب ونزلت سريع وهو راح
سليل : هااا شبيج عصبيه
ريم : هذا ابن عمج حاط عقله ويه الطبيب موتني
سليل : ليش شبيهه
ريم : وبديت احجي كلشي لسليل
سليل : عرفت من كلام ريم وتصرفات حسين مبين يحبها ويغار عليها بس هي مفاهمه عليه شويه واندكت الباب وطلعت هي
ريم : رحت افتح الباب وشفته واكف وبيده الاكل
حسين : نسيتيهم
ريم : مااريد خليهم الك
حسين : شوفي شلون مسويها البيتزا تارسها جبن وكص
ريم : اباوع واحس عصافير بطن كامن يسبن بيه
ماريد
حسين : بكيفج واني جبت الج ويه لفات الهمبركر فنكر والصلصه مالته الخصوص المطعم الي تحبي
ريم : جريت الاكل منه يله شكراً روح مااحجي وياك

حسين : صدك لو كالو عند البطون تعمى العيون
ريم : روح مااحجي وياك زاعلتك
فتح الباب وطب وكعد على المرجوحه الصغيره الموجوده بلحديقه
تعاالي اكعدي بصفي
ريم : رحت دخلت للمطبخ حطيت الاكل على الكاونتر وفتحت الثلاجه طلعت قوطيه ببسي بارده
هااك
حسين : هيج بدون كلاص
ريم : لتسوي نفسك خطار كل وكت تجينا
حسين : شكراً بس لتتعصبين تعالي اكعدي
كعدت بصفه وهو يشرب وكملها بسرعه وشمرها على السطل مال الزبل اجت بنصه
ورجع راسه ليوره
انتي ليش تزعلين بسرعه مني
ريم : لان تضوجني بكلامك عبالك اتقصد اتحارش بلطبيب رغم والله ماعندي شى بس انت متغير صاير بس تتأمر وتتعارك وتعرف بيه اتخبل اذا واحد سوه هيج ويااي
حسين : ريم
ريم : هااااا
حسين : اني احبج
ريم : اني هم احبك والله وتعرف و جان يقاطعني
حسين : افهمتي شنو اقصد
ريم : هنا انتبهت هااا
حسين : اني احبج مو حب الي بالج اني اعشقج روحي بيك انام واكعد واروح واجي وانتي بالي
ريم : جمدت واباوع بوجهه بس ارمش من الصدمه

حسين : من انتي وصغيره واصيحلج ريمتي
لان دوم جنت اشوفج مالتي الي وبس لهذا اكثر الاوقات اصيحلج ريمتي
لان انتي مالتي صغير وراهقت وكبرت وبس انتي بگلبي حتى من سافرت واشكال البنات بحياه المراهقه من جنت اصفن روحي تلوب عليج ريم اني احبج لدرجه مااشوف بنيه غيرج واغار عليج وبلذات من ترحين للطبيب ويلمس بشرتي والله احس مو يلمس بشرتج يكطع من روحي اصير نار مرات اتخيل روحي مابقى شى واضربه اخرب وجهه وانعل ابوه لا ابو اليطلع وراه
ريم : بلعت ريك واريد استوعب الي يحجي حسين هذا شديكول يحبني واني

حسين : ليش ساكته اني حاولت جم مره المح الج اريد اعالج حايره بالاكل والتكمز والكليه والدوام والضحك والمقالب ردت بس مره تصفنين بينج وبين نفسج وتحسين بيه ماكو اليوم بعد مابيها مجال من كلتي ترحين للطبيب ويه غيري تخبلت وجم مره كتلج خلي نغيره ومتقبلين وجارعه على اعصابي وهسه تردين ترحين اله بدون غير ارتكب جريمه بيج وبيه
ريم : انت بيك شى شارب شى

حسين : شفتي هاي سوالفج الي تخليني اتردد كل مره اعترف الج حطي بالج اني احبج واريدج مرتي حبيبتي ام جهالي ولو شلون راح يطلعون وانتي امهم شياطين والكعبه بس يله اتحمل لعيونج
ريم :حسيت بألم بصدري وخوف من شى جنت دوم اخاف منه واتجاهله دنجت واغمض وافتح بعيوني
حسين : بيج شى ريمتي
ريم : ليش اني
حسين : شنو ليش انتي
ريم : ليش اني حبيتني
حسين : اني مو هسه حبيتج من احنا وصغار احبج
ريم : بس هذا غلط واني معتبرتك

حسين : اياج تكولين اخويه لان مااقبلها منج انتي مو اختي ولا راح تصيرين بيوم اختي انتي بنت عمي وحبيبتي وصديقتي ودلوعتي وريمتي الي انام واكعد احلم بليوم التصير مرتي بيها
ريم : مد ايده يلزم ايدي جريتها
لتلزم ايدي شتلزم شووف وطلعت ايدي مديتها شحبيت هااا شووف البكع الي بيدي ومثلها برجلي وبطني وبركبتي انت شايفها شلون راح تتزوج وحده مبكعه
حسين : اشش شنو هذا الحجي
ريم : انت تتوقع امك تقبل لو بيبتك لو ابوك
حسين : محد يهمني
ريم : لا يهموك وفوكاها بنت طه يعني من سابع المستحيلات يقبلون
حسين : اني اقنعهم بس اصبريلي فتره اكمل اموري واجي اخطبج
ريم : نزلت من المرجوحه وكفت گباله صرت اعصاب واحجي بصوت عالي ياخطوبه من كل عقلك اني وياك منتراهم
حسين : ليش متحبيني

ريم : نبض گلبي حييل وسكتت اني شنو احس اتجاهه معقوله احبه
حسين : لتسكتين ريم احجي عيطي خلي اسمعج تحبيني لو لا
ريم : كمت اروح واجي بلحديقه مااعرف شحجي بس مرتبكه واعصاب
انت تعرف اذا اهلك عرفو شواح يصير تعرف اني مااناسبك بكلشي شوفي شوف حالي انت وين واني وين
كام من المرجوحه واجه گبالي
شبيج تخبلين احلى البنات انتي
ريم : منين احلى البنات من البكع الي بيه شوفني صار سنتين اتعالج وهسه يله كم وحده راحت والباقي موجود حتى متغير لونه متلعب روحك مني هاي البنات اشكال والوان احلى مني شفت مني وحبيتني

حسين : انتي بعيني احلى البنات وتره انتي حيل مكبره الموضوع والله انتي تخبلين وهذا الشى ممأثر عليج بلعكس زايدج جمال بعيني
ريم : لعد انت اعمى وارجع البس مناظر عفته وجان يجرني حييل
حسين : وين متفلتين سمعي يابت طه يابت عمي ياريمتي انتي اليه بهوستج بخبالج بوكاحتج بكعج على كولتج اليه بس الاريده منج هلفتره اتصبرين واجي اخطبج
ريم : متحملت كلامه اول مره احس احد يشوفني احلى البنات واحد يحبني ومنو حسين عفته ودخلت صعدت بسرعه حتى سليل صاحتني مجاوبت واول مدخلت شمرت نفسي على الجربايه وابجي
غزل : شبيج ريموو
ريم : مابيه عوفيني

غزل : اذا تردين شى صيحيني رايحه يم جنات العب ويه اموري
سليل : طبيت للغرفه وشفت ريم حاطه المخده فوك راسها وخرتها
هااا شبيج
ريم : كمت على حيلي سليل هذا الخبل يحبني
سليل : ههههههه مبين ليش مستغربه
ريم : شلون يحبني
سليل : مثل الناس واحد وحب وحده شنو الغريب
ريم : مو اني
سليل : ليش شبيج شنو ناقصج حلووه وبت عائله ومتعلمه صّـْْ(☑)ـْْحّ لسان وكحه بس دمج عسل والكل يحبج
ريم : بس حسين
سليل : شبيه
ريم : اني اعتبره اخويه
سليل : متأكده ريم سألتج متأكده
ريم : ماادري والله ماادري

سليل : زين احجيلي وخلي افهم اني شفتج تعيطين همزين ماما نايمه مسمعت شى ومطلعت كلت خلي اشوف شخبلج
وبدت تحجي بحركة گلب واني مبتسمه
ريم : شبيج تضحكين تكول واحد يعرض الها مسرحيه مال عادل امام
سليل : والله وريم راح توكع بلحب
ريم : مااريد لا احب ولا ابجي ولا اصير مثلج
غابت ضحكتها لسليل وتقربت منها ولزمت ايدها
تره والله مو قصدي اني قصدي مااريد اتعذب مثلج
سليل : مو كل الناس سجاد هذا يختلف وضع حسين غير وضع سجاد
وانتي مو سليل كلمن وطبعه وحياته وشفتي رشا الْحٍمَدٍ للـّ? اخذت عن حب وشعلان يحبها ومراعي الله بيها وحتى هي شلون مداريته وحياتهم حلووه
ريم : هذا يريد يتزوجني
سليل : لعد يفلسج على الباگلا اكيد يتزوجج
ريم : وشكلي وضعي
سليل : عوفح من البهاق انتي شايفه حالج شو تخبلين طول وجسم ورشاقه والشعر يجنن ومعانيج نازكه
ريم : بس مبكعه
سليل : كل حلوو بيه لوله
ريم : اني اللوله نفسها
سليل : لتكبرين الموضوع القاضي راضي حسين وقابل وحابج كما انت المن بعد شايله هم ريمو حبيبتي متلكين واحد يحبج مثل حسين ويتحمل هوستج غيره كافي متربين سوه
ريم : واهله
سليل : هو رجال ويحير بوضعه
ريم : اختنكت
سليل : هههههه اصعدي بلسطح بلخير عليج
ريم : والله مااسوي سوايتج ابد صدك نسيت البيتزا
سليل : والله انتي مو مال حب هذا الولد انظلم لان حب وحده بس تفكر بطنها
ريم : اروح اكل وبعدين افكر
رغم خوف سليل ونصايحها بس اني مرعوبه بشى اسمه ارتباط وحب لان اني احس بيه نقص بيه خلل اختلف عن اقراني شكد مااحاول اتلافه هذا الشى يبقى داخلي يصرخ ويكول لتخدعين نفسج انتي مشوهه
افكر اذا تزوجته شلون يشوف جسمي شلون يتلمسه اذا اني من اشوفه اموت قهر اكيد هو تلعب نفسه الي مثلي محد يحس بيهم وميعرف حجم المعاناه الي يحسوها وكميه الالم الي يعيشوها من ينظرون الناس شلون تشمأز منهم مااريد اشوفها بعين حسين مااتحمل والله

بقى ايام ميجي للبيت وراها بأسبوع اشتاقيت اله متعلمه عليه من يوم مكال احبج واني تفكيري زاد بيه حتى تصرفاته الجنت انتقده بيهم كمت افكر بيهم
وبعدها اجه ونزلت لكيته كاعد ويه عمه بلحديقه
حسين : شلونج ريمتي متسلمين
نهر : شبيج ماما
ريم : مابيه عمه سلامتج
نهر : اروح اجيب طماطه من راس الشارع خلصنا مااتأخر ومااكلج شتردين هسه اتكتبين ورقه اشكال بيها
ريم : لا مااريد
نهر : ياااا لازم الدنيا انگلبت ريم متريد
حسين : اني جايب الها عمه ليضل بالج
نهر : خوش يمه ما اتأخر

ريم : كعدت على حافه الحديقه ومديت ايدي وجبت عوده من زرعه صغيره والعب بلطين وهو بلمرجوحه يباوع عليه
حسين : شبيهه ريمتي
ريم : مجاوبت بقيت ساكته كاام واجه كعد بصفي وطخني برجليه
حسين : الهدوء ميلوك الج والله وين هوستج
ريم : ليش صار اسبوع ماكو
حسين : اشتاقيتيلي
ريم : لا
حسين : ههههه والله اشتاقيتي
ريم : حتى متصلت
حسين : ردت اعوفج تفكرين
ريم : بشنو
حسين : بأسعار الذهب والدولار والبورصه
ريم : ههه متضحك
حسين : لتعبين نفسج وتجيبيها منا وتحطيها منها جان يجر العوده الصغيره من ايده وكتب
ريم لحسين وحسين لريم
ريم : باوعت عليه واهلك
حسين : اني اقنعهم انتي بس فكج من سالفه اخويه وابن عمي
ريم : لعد شنو انت ابني
حسين : حبيبك وزوجج بلقريب العاجل
ريم : لا بالله ضربني حيل برجلي
حسين : ولج مو بعينج
ريم : لا بخشمي
حسين : ريييم
ريم : نعمت صوتي وكتله ينعم
حسين : اموت عليج
ريم : هو كال هيج لو روحي ساحت وجان اكمز هلمره كالها وتقرب مني خرب والله كلت شويه ويبوسني
حسين : وين رايحه
ريم : اجيبلك شى تشربه
حسين : تعالي جبانه ماابوسج من نتزوج عود اشبعج بوس
ريم : والله متستحي
حسين : هااي منو تخجل لا لا ماعرفتج خوش لعد اذا مااطلع القضى والمضى عليج ياريم
ريم : شسوي
حسين : بس الزمج اشبعج بوس
ريم : والله اذا حجيت هيج اله اكول لابويه عليك
حسين : ههههههههه عرفت نقطه ضعفج اليوم وغداً ياريم
ريم : خلي يولن ياحمزه

حسين : اااااخ اموت عليج لج ريمتتتي اعشقج والله
ريم : فضحتنا امشي جوه
ومن يومها بدت علاقتي بيه وكمت مااشوفه لا اخويه ولا من هاي السوالف التعبانه يمكن عندي مشاعر اتجاهه ومكنت ادري بيها كمنا نسهر الليل كله سوالف وضحك بس انهزم للسطح وخطيه سليل من تشوفني اسولف تنزل
وبإيام الدوام كام يوديني ويجيبني
رغم شك زينه اكو علاقه بيني وبين حسين بس اني طبعي ما أمن بصديقه لهذا سكتت وكل متسألني اكول الها ابن عمي وبس

مرت الاشهر والتهيت بين دراسه وحسين وبلنسبه لرشاوي زينه والطبيب مراقب وضعها رغم تعبها بلحمل وهذا شعلان يحير شيجيب الها وهند نوعاً ما كفت منها شتريد بعد ماكو حجه
وسليل ااااخ هاي وحدها قصه بقت تنتظر على امل يتصل او يصير تغيير كل الي صار يتخابر ويه بابا ويسلم لو ويه عمو ويروح ولا مره اتصل عليها وهي أيست منه وحتى اني أيست اني يصير شى بينهم او على الاقل يرجع للعراق وخلصت ايامها مثل الفاتت دوام وبيت وجنات حايره بأمير واكثر الاوقات بلغرفه

اليوم استلمت النتيجه سنه ٢٠١٠ شهر السادس تخرجت واخيراً وسليل جابت كيكه وكالت نحتفل اول مره نحتفل بتخرج وحده من عدنا رغم سليل قبلي تخرجت ورشا بس من الضوجه كلنا نغير جو
وعمو محسن جاب الدنبك ويدك ويركص طبعاً عمو محسن خلص اغلب وقته ويه بابا بلمطعم وزوجته تروح وتجي بين العراق والسويد لان ابنها هناك ومشفناها بس مرتين او ثلاثه يعني مرات معدوده على الاصابع حبابه ومجامله بس اكيد مو مثل عمو محسن الي صار واحد من افراد البيت
محسن : واخيراً العوبه نجحت وتخرجت خرب مستقبل العراق اذا انتي من الخريجين مالته
ريم : تغار مني لان اعرف كلشي بلحاسبه وانت متعرف ذاك اليوم كتله دوس كوبي داس دليت
محسن : شمدريني اذا انتي تعوجين حلكج بالانكليزي كولي حذف بلعربي الا تعوجين حلكج
ريم : غير لازم انكليزي ياعمو
محسن : انهجم بيت الباميه شكد تنفخ انكليزي ام الوعث انتي اصلاً ناصبه عليه وعلى القصد تسووين هيج
حجي طه : حيل بيك هو انت مال حاسبه هي عيونك وينها
محسن : انت بس اطلع منها وحير بلفلافل والكص مالتك وعوفني اطور نفسي ويه هاي الفاشله بتك

حسين : ليش فاشله احس وحده تصمم برامج بلحاسبه
محسن : لدافع عنها هاي فوك متطبك ويايه يول عليها هاي وحده قفاصه تموت على البلاش تلكه شكد ساحبه منك حتى تسوي تصاميم
محسن : بلاش وداعتك عمي
محسن : هااااا ليش بله ويغمز لريم

ريم : جنت اشرب ببسي غصيت وطلع من خشمي واكح
نهر : اسم الله الرحمن على كيفك محسن ويااها
محسن : شسويت شام ريحه حرك بلموضوع
ريم : اعض شفتي لعمو محسن لان بابا كاعد وهو ولا يمه
محسن : نكول بلخير
ريم : شكراً عمو على النجاح موو
سليل : يله نقطع الكيكه
ريم : ابوس ايدج يله وطفرت يم سليل اذا يبقى بعد عمو يحجي كلشي
جنات : هااي المواعين اموري تعال حبيبي
غزل : الله عليج عوفي العب ويااه
حجي طه : تعالي بابا اكلي انتي ويااه
بيومها كعدنا نضحك ونتشاقى جان بابا يلبسني كلاده ناعمه بيها حرفي r كلش حبيتها
حجي طه : هاي هديتج بابا يوم مااجيبلج مثل رشا هديه عرسج
ريم : شكراً بابا ولو مقهوره منها لان ما اجت
سليل : شفتي بطنها لوين واصله خطيه بلثامن وخطيه كوه تجر النفس ومتكدر طريق طويل يتعبها
نهر : كتله لشعلان جيبها هنا خلي تبقى بينا اخاف تولد هناك وحدها
سليل : كون يجيبها ميعاند
ريم : والله اگلب الدنيا عليه صار شكد مشايفيها
نهر : الله يكومها بلسلامه بجاه الحبيب المصطفى
سليل : امين

هااج عيني ريمو هديتي الكيكه وهاي فلوس اشتري الي تحبي
ريم : هلا بلغالي فديته بلدولار لو عراقي
سليل : احد كال الج اداوم بلبرلمان
ريم : على كيفج عيني هم رواتبكم خير من الله
سليل : شتردين اخذي واجملج تدللين
ريم : فدوه لگلبها لاختي الجبيره الحنينه الحبوبه
سليل : بله صبغ ميحتاج
ريم : صدك يعني منا منا حتى اسيطر والصرف يكثر
سليل : ميحتاج التردي اشتري
ريم : اي والله مابيه حيل اصبغ
محسن : هاج هاي هديتي
ريم : هله بأبو فيصل
محسن : بله لواكه وصبغ على كوله سليل ذني ماازيد فلس
ريم : يله شيطلع منك ينعم الله
نهر : واني هاي ماعندي الميتهن
ريم : تقربت وبست ايدها انتي بلذات انطيج روحي قليل بحقج لوما انتي ولا اشوف هاي الشهاده بعمري كلشي مااريد المفروض اني اجيبلج مو انتي
نهر : ولج بجيتيني
ريم : اروح فدووة لكل دمعه بعينج يااحن الناس كلها

حجي طه : ليش واني مو حنين
ريم : انت الكبد مالتي انت باباتي ابو الحنيه كلها
رشا : زين واني
ركضنا من شفناها فتحت الباب وطبت وبطنها كدامها ولازمها شعلان
شعلان : گلبت الدنيا اله تجي
ريم : حضنتها حيييل اشتاقيتلج مووت اووي شنو هاي بطينج تجنن ولك فصعون اطلع عااد
رشا : ابشرج فصعونه
ريم : اجت ريم الثانيه والله اني اربيها من هسه
شعلان : راحت بنتي وعلي ضاع مستقبلها

رشا : شلونك بابا بوستهم كلهم جان گلبي طاك عليهم يومياً اخابرهم بس مشايفتهم من يوم ماحبلت جنت اخاف من الطريق لان اتعب
سليل : فدووه تخبلين صدك لو كالو ام البنيه تحلوو
رشا : منيلي العب النفس
نهر : تخبلين تعالي بحضني من هسه شعلان مترجع وياك
شعلان : هو جبتها حتى تبقى لان ليل نهار تبجي
جنات: انشيلها بعيونه
رشا : اشتاقيتلج جنووو وين اموري تعال حبيب خالتك راح اجيبلك عروس
جنات : بنتج من هسه محجوزه لابني
رشا : اكيد ماازوجها للغرب
ريم : واني وين غير خالتها والي حكم عليها
حجي طه : تعالي بابا اكعدي ذني راح يتعبنج
سليل : كعدنا البنات وحدنا وبابا وعمو وشعلان وحسين بلاستقبال وبيومها جانت لمتنا تخبل
شويه وصاح حسين لريم

حسين : تعالي هديتي ماااخذتيها
ريم : انت هديتي من الدنيا
حسين : لتحجين هيج والله كوه مصبر روحي ما حاضنج وبايسج الله يقبلها الكل يحضن ويبوس اله اني
ريم : ههههه عود من نتزوج حضن بكيفك
حسين : على اساس انتظر الاوامر منج
غير اكلج
ريم : احد كلك اني لفه
حسين : انتي كيك واني روحي بلكيك
ريم : خجلت وردت ادخل جان يصيح تعالي والله مااسوي شبيج هااج
فتحت هديته جانت سوار ذهب كلش ثكيل وراقي
هااي شنو
حسين : هديتي
ريم : اعرف بس ليش هلكد ثكيل
حسين : والله ردت اثكل واحلى
ريم : رجعته وحطيته بيده مااريده
حسين : تردين هديتي ليش
ريم : لو جان شى بسيط اخذه بس هيج هديه مااخذها
حسين : ليش ريم
ريم : شنو موقفي هسه اذا البسها كدام بايا او كدام عمه وخاصه اغلى من هديه بابا راح اقهره وراح يحس هو مقصر بحقي واني مااخلي بابا يحس بهيج شى لو اموت

حسين : بس اني مو قصدي احسس احد اني ردت شى حلوو وغالي يبقى بيدج وبأسمي من محبتي بيج
ريم : تره اذا على الغلا والمحبه اذا يردون اهلي يجبون هديه لازم يجيبون الدنيا كلها لان يحبوني بكد الدنيا حسين هديتك تخبل وراقيه بس مو بوقتها لا اكو رابط رسمي يربطنا حتى كدام اهلي مااخجل ولا اكدر البسه واقلل من قيمه هدية بابا اللابستها هسه بصدري
حسين : والحل
ريم : رجعها او بيعها بكيفك واذا تحب جيب شى بسيط بسعر هديه بابا او اقل ومن عيووني البسها والله ماانزعها
حسين : زين ضميها يمج
ريم : مااكدر لتزعل مني عفيه والله نستله منك تسوه هذا السوار والذهب كله
اخذ الهديه وطلع اعرف كسرت بخاطره بس مااكدر صعب اخذها منه

ورجعت بين خواتي ضحك وشقى وسوالف بس بالي يمه مااريده يزعل وراح وره ساعه اجه دزلي رساله اطلعي بره طلعت
هااا بيك شى
مدي ايدج مديتها وجان جايب سوار ناعم وبيه حرفي يشبهه كلاده بابا ابتسمت
حسين : هااااا هسه
ريم : يخبل جان احضنه من الفرحه وهو حضني وحسيت على نفسي وخرت وهو ابتسم
حسين : لو ادري هيج جان من زمان جبته اقلها احصلي حضنه مخلصها تمن وفاصوليا ناشفه ليش وخرتي
ريم : دنجت خجلانه ميصير
حسين : مبقى شى واني احضنج كدام الناس كلها
يله ندخل جعت مجعتي ام بطن
ريم : ههههه اي جعت

رجعنا ليجوه وجانت سهره تخبل محسينا بلوكت صار شكد مكاعدين هيج كعده
وثاني يوم كعدت ورشاوي يمنا والله احس البيت رجعت الحياه بيه من هي موجوده وخطيه عمه تنام يم راسها تخاف عليها
وره ٥ ايام بلضبط من نجاحي دك تلفون على عمه جنت اكشر تفاح لرشا واوكلها وسليل تكرز حب وجنات توكل اموري وغزل تمشط بشعرها فتحت الخط وكامت تبلعم
سليل : شبيج ماما
نهر : سجاد بلباب

سليل : قطره دم مضلت بيه اجه لا اني فهمت غلط
ريم : عمو متأكده
اندارت وطلعت تركض طلعو البنات وراها حتى رشا الي بطنها كدامها طلعت وياهم اله اني مكدرت اكوم من الصدمه من اللوعه من القهره من الشوق الف مشاعر صارت عندي واسمع صوته شلون يسلم ويبوسوه وفرحانين بجيته حتى جنات
كمت وكفت واسمع عمه تكوله ادخل والله ممصدكين شفناك
اي هو سجاد رجع لوعه الگلب رجع عذاب الروح رجع الي اتملك حتى النفس اليصعد وينزل
دخل وصرت بوجهه حسيت عيونه ارتبكت اي هذا حبيبي اعرفه واعرف كل حركه منه حافظته اكثر ماحافظه نفسي وجان يكول بصوت حنين
سجاد : شلونج سليل
سليل : داخلي والله يبجي دم يريد تريد روحي تطلع وتستقر بحضنه تشكيله على كل يوم عشته بدونه على كل دمعه نزلت شوق اله على كل لحظه تأذيت وهو مو يمي جاوبت واتصنعت القوه الي مااعرف منين اجت وكدام حبيب الروح

هلو سجاد الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتك
سجاد : الله يسلمج
سليل : كعد والبنات داير مدايره كعدت مقابيله على القنفه واباوع الكل يضحك ويسولف وطاير ويااه اله اني هادئه لهسه مستغربه شلون مابجيت شوق اله عيووني اثنينهن يتعاركن ويتسابقن حتى يحفظن شكله مثل ماهو بس شويه شيب بسيط بجانب شعره زادته وسامه ورزانه
وريحته مغيرها بس طيبه كلش واناقته الي استغربت عليها مبين وضعه احسن من قبل

نهر : والله لهسه ممصدكه شوكت اجيت
سجاد : قبل كم يوم
نهر : وين كاعد
سجاد : ويه ولد صاحبي
نهر : انت من كل عقلك والله لو يدري طه يلعب بيك طوبه شلون تبات عند الغرب
سجاد : صديقي حيل وكلها كم يوم
ريم : بس لا ترجع تسافر
سجاد : لا ادور على شقه واستقر
جان يدنج على ريم
ريم : دنج وشاورني وكاال
الي احركج حرك على دكتج الناقصه ياريم اله اتوبج تسوين مقالب بواحد
ريم : بلعت ريك وكتله عموو گلبك ابيض تكبر وتنسى حبيبي انت عموو
سجاد : كبرانات ولجن نسوان صايرات وانتي دعبله شصاير بيج
رشا : شفت عمو هاي تاليها توكعني بلكاع ادعبل
سجاد : الله يكومج بلسلامه وين رجلج
رشا : رجع للكوت يومين ويجي
سجاد : مرتاحه ويااه
رشا : نعمه من الله كولش زين ويايه
سجاد : الله يحميكم
وانتي جنات ان شاء الله مرتاحه
جنات : بخير والحمدلله
بدا يسأل كل وحده حتى غزل واني ساكته وره ثلث ساعه رفع راسه وصارت عيوونه بعيوني
سجاد : وانتي سليل شلونج
سليل : حسيت بقهره منه شكد صارت مواقف والم وكسر بس غيابه عني كسرني طول ذيج الايام انوح والله عليه بس اريد اسمع صوته لو كلمة منه بس من اجه وسوه نفسه مداير بال وحالي حال خواتي اذا مو اقل حسيت لازم اتعامل ويااه بلمثل گلبي يحبك اي روحي معلگه بيك اي انفاسي تصعد وتنزل واتنادي بأسمك هم اي بس لدوس على كرامتي كاافي الصار دفعت ضريبه غلطي بما فيه الكفايه

باوعت بهدوء عليه وكتله الْحٍمَدٍ للـّ? سجاد بخير وضعي تمام واداوم ومستقره بحياتي
باوع صفح نظرته هاي اعرفها حسيته يكول متأكده رفعت تك حاجب وارد عليه اي يسجاد متأكده ومثل مابجيتني دم اله ابجيك اجيت والله جابك الي كلشي العاشقه تتحمل اله ان ادير ظهرك الها وتروح وترجع وكت متحب وتريدها تستقبلك بالاحضان غلطان ياحبيب روح وگلب سليل
سجاد : متزوجتي
سليل : ممحتاجه رجال حتى اتزوج عايشة احسن عيشه شسوي بوجع الگلب خليت الزواج والحب لاهله مو الي
ريم : هاااي منو تحجي اصعقت

يتبع ......




Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 28-06-20, 09:28 PM   #22

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الواحد والعشرون

اتجاهلني بعد وياي ثكل الدم
لا تنطي مجال اصعب وكابر هم
ضبط سوي روحك عود ما مهتم
والله تحبني حب بس الله بي يعلم
تراقب عن بعد كلبك عليه ايلوب
جرأة الـ بالكلب لو تنتقل للفم
جا كلمة احبك جزت ذاك الصوب
والاطرش سمعها واجه كلك تم
من اكعد اكبالك تلتفت ليغاد
مو يم القضيه وانته رب اليم
اسولف ويه غيرك احس بيك اتموت
فص عينك طلع ما اعرف اشدردم !
احجي ابصوت عالي شدردمت لتخاف
من المنضغط متوقع اشبع ذم
دايخ بيه دايخ هسه شموازيك
فضها وكول احبك شلك بهـالـهم
يعجبك شكلي صوتي ووكفتي وممشاي
وحافظني حفظ تندلني وين انشم
تره الدنيه كصيره والسنين اخفاف
من تتبده منك بعد ما تلتم

سجاد : متزوجتي
سليل : ممحتاجه رجال حتى اتزوج عايشة احسن عيشه شسوي بوجع الگلب خليت الزواج والحب لاهله مو الي
ريم : هاااي منو تحجي اصعقت
اباوع على سليل هاي اختي لو بدلوها
سجاد : هااا هيج صارت ليش لعد انخطبتي اذا وجع گلب
سليل : بلعت ريك وكتله جنت صغيره واكو امور فايتتني بلحياه مو عيب الواحد يغلط ويتعلم العيب الي يغلط ويسوي نفسه مظلوم او يغلط ويكرر الغلط واني مامستعده اكرر الغلط
سجاد : يعني راح تبقين بدون زواج
سليل : منو كال غير المن الكه الي يستاهلني يله اتزوج
ريم : گلت راح تعلك وعلي مباشره طفرت وكلت شسويلك عمو عندنا كلشي ببسي عصير وكيكه مسويتها جنات يباوع على سليل بنظره غريبه ودار وجهه عليه
سجاد : مااريد شى جاي اسلم واروح

نهر : خوش والله هم عايفنا صار سنين وهم تريد تفلت ماكو اليوم تتعشى عدنا
سجاد : اجي غير يوم
نهر : ماكو انتظر طه وشوفه شيكول
والله اذا رحت ازعل منك تره متحمله سوالفك هوايه لتزيدها اكثر
غزل : مشتاقيلك عمو ابقى شويه حباب
سجاد : انتي بلذات معرفتج ولج فصعونه صايره مره
غزل : لعد ابقى طفله ياعمو
سجاد : والله شكد متكبرين اشوفج طفله انتي وذني الشيطانات ريه وسكينة وفوكاها وحده حامل بيهن وراح تصير ام والله وكت
متكولين رجلج شلون قبل بيج
رشا : وداعتك عمو توسل بيه حتى اقبل
سجاد : متأكدة

رشا : والله وسألهم شعبالك عمو احنا وبس والباقي خس هو وين يلكه مثلي
سجاد : زينه انتي ويااه لو شاد راسه ٢٤ ساعه من سوالفج والدكايك مالتج
ريم : لا عمو صارت دجاجه مهلسه ريشها مو ريه الاوليه
سجاد : انتي بلذات اسكتي
ريم : هااي شبيك عموو ليصير گلبك اسود والله اني احبك واحب اشاقه وياك بس انت متحب الشقه
سجاد : اني هم بيوم راح اشاقه وياج شقه اله اخليج متنامين من الفرحه
ريم : التوبه عمو مااعيدها
سليل : من رخصتكم
كمت صعدت اختنكت حييل كوه حاصره دمعتي اااخ منها يلام من يسميني ام دميعه

نهر : يله بنات كومو على العشا وخلي عمجن يرتاح
سجاد : هذا الحلو ابنج جنات
جنات : اي ابني عمو
سجاد : الله يحفظة الج
جنات : رحمة الله والديك يله ماما اموري كوم
سجاد : عوفي تعال عمو وشاله وحطه بحضنه
جنات : اروح اساعد البنات
نهر : روحي يمه
بقيت اني وسجاد وحدنا بله لو متزوج مجان عندك مثله واكبر منه
سجاد : هوو شنو
نهر : تعرف كلش زين شنو قصدي لتغير الموضوع ليش متزوجت يعني انت لا رضيت تتزوج سليل ولا تزوجت غيرها وشبيك هيج داخل وشايل خشمك عليها وكوه تحجي وياها
سجاد : هسه اني ابقى يمكم حتى اشوفكم لو حتى تغثيني
نهر : ايباااه صرنا مغثه مو متكولي من ياطينه انت مخلوق
سجاد : لتغالطين نفسج نهر لا عبالج نسيت دكتها
نهر : اذا منسيت ليش ردت تموت من سمعت متزوجه

سجاد : ماكو هيج شى
نهر : والله جذاب مبين من وضعك وصوتك تره الكدامك تعرفك كلش زين عشرتنا طويله سوه واعرف سوالفك زين
سجاد : المطلوب هسه شنو
نهر : ليش رجعت
سجاد : متردين ارجع
نهر : اريدك اكيد واريد تستقر ومتسافر بس هم اريد السبب
سجاد : بدون سبب تعبت من الغربه
نهر : سجاد
سجاد : يمعوده شتردين
نهر : انت شتريد
سجاد : اووووووف ماادري
جر الباكيت ورث الجكاره
نهر : بعدك ادخن
سجاد : هاي صديقتي مااعوفها للموت
لو ما هي جان من زمان ميت لو متخبل اقلها تتحملني من احرك بيها ومتكول ااااخ

نهر : والله من ايدك والمن ايده الله يزيده
سجاد : بدينا اولي احسن
نهر : لا لا الله عليك سكتت
هااا اجه طه
حجي طه : هااا منو ولك ممصدك
وتحاضنو شكد مشتاقلك هاي تاليها تسافر وتكول حسبولي ليش هيج
سجاد : شسوي صارت بعد
نهر : الله يساعدك
حجي طه : ويساعدج
نهر : شفت بله كاعد يم صديقه
حجي طه : ليش شوكت اجه
سجاد : صار كم يوم وطلعت ادور على شقه لان شقتي القديمه من زمان بعتها

حجي طه : تبقى هنا يمنى لحد متلكه
سجاد : لا باقي يمه هنه كم يوم بس الكه انتقل
حجي طه : هنه الكم يوم تكول عليهن تبقى هنا بيهن ومتروح
سجاد : يمعود لتلح كتلك كم يوم والكه شقه
حجي طه : وروح ابويه متروح يعني تبقى يم الغريب وتزاحم الناس ويمنا متبقى
سجاد : عوفني براحتي طه
حجي طه : ماكو براحتك هسه نروح انجيب غراضك
سجاد : لا اله الا الله شكد تلح
حجي طه :وانت كافي عناد ويله
نهر : والله دواك اي عفيه موتني
حجي طه : كملو العشا بين منروح ونجي
نهر : صاار

سليل : صعدت فوك الوب احس واحد نايم على صدري من الخنكه هسه هي الدمعه بطرف العين غير تنزل وتخلصني
حسيت هدوء صار
نهر : سليل سليل ماما تعالي انزلي
سليل : مديت راسي وجان تكول
نهر : راح هو وابوج يجيبون غراضه راح يبقى هلكم يوم هنا
سليل : اووويلي الله وشلون اتحمل هنا ويمي بلبيت جان تطلع ريم من المطبخ وتهز جتف
ريم : وحلوت وحلوت العب يمعلم راح نشهد حروب طاحنه ونزاعات عافطيه هنا
سليل : عافطيه منوو اسمعي ريم هاي كدام ماما اذا سويتي شى والله ازعل منج
جان تصعد الدرج وتشاورني
ريم : انتي بس ابقي هيج مسيطره وداعتج صوتي متسمعتي
سليل : لتدخلين
ريم : صاار بس ابوس ايدج لتبجين
سليل : والله اريد ابجي
ريم : مااخليج وكمت ادغدغ بيها وهي متتحمل وبقت تضحك
نهر : ولجن انزلن كملن العشا وكت شقه هسه
ريم : يله لتطردنا عمتج بره
سليل : نزلت وصدك من حركت الريم الدمعه اختفت وهدأت بس كل مااتذكر هو راح يبات عدنا معدتي تگلب واقلق شلون اصير ويااه بنفس المكان بدون مااضعف الصبر منك ياارب
كعدنا كل وحده تسوي شى بس رشا كاعده على الكرسي وتتطلب متكدر توكف من الحمل
رشا : ولجن ستون الكبه زين وانتي سكينه سويلي جاجيك
ريم : ليش راح تشربين هاي تاليها شعلان فسدج
رشا : امشي لج هو خيار وثوم ولبن قابل شكوو
ريم : خوش بلكت اطلكين هسه وريحه الثوم تكتل بيج وخلي ولا دكتوره تجيبج من ريحت الجايفه واكيد بنتج تطلع ريحتها عليج
رشا : هااي وخروها من يمي لا اذبحها

نهر : شتردين امي اني اسويلج
نهر : يمه فدووة للحنينه على اعنادج تغارين
ريم : روحي شوفي حالج جنج نعامه حامل وطامسه راسها بلطين
سليل : خزيتينا النعام يبيض مو يولد شلون راح تخرجتي ماادري
ريم :ليش الحاسبه مرتبطه بعالم الحيوان اني اخذت شهاده حتى اعلكها بلحايط مو حتى اعرف كلشي
يله دعبله كومي روحي هناك وانتظري العشا واذا مابيج حيل اني هسه ادعبلج مثل قنينه الغاز واوصلج للهول

رشا : شوكت اجيب وارجع رشيقه
ريم : ههههه كالوها گبلج كومي كعبول انتي وخشمج هذا
رشا : ابقي احجي عليه
جنات : والله صايره حلووه جوزي منها ريم خطيه متشوفيها كوه اتجر النفس
رشا : اي والله حيل تعبانه متوقعت الحمل هيج يتعب
ريم : عياره الله وكيلج منو كال الها تتزوج وتخلف هذا الموجود يتزوجن ويكولن لو ممتزوجين
رشا : هسه اني جبت طاري الزواج كلت الحمل تعبني

ريم : لتحبلين بعد حتى لدوخينا
سليل : عمه كملنا كلشي
نهر : خلي يجون ونصب
سليل : اني راح اسوي لفه واصعد مااريد اكل
نهر : ليش ياامي
سليل : هيج احسن
نهر : براحتج
اخذت لفه وقوطيه ببسي وصعدت وسمعت صوت سياره فتحت الشباك وكف تكسي بابنا ونزلو ااخ من طب احس كل حركه منه تهزني
نهر : صبينا العشا والكل كعد
حجي طه : لعد سليل وين
نهر : تعشت وصعدت نامت
سجاد : هيج وكت تنام
ريم : مو بلحيف هيج وكت تنام اذا متحسب النجوم كلها متغفى عيونها
اباوع على عمو ياكل ومدنج وكاال بعدها تسهر بلسطح
ريم : يومياً حتى قررنا نفتح الها معمل للدواجن عسى ولعل نستفاد تبقى تسهر الليل كله عليهم تولد الدجاج من يصير عنده عسر بلولاده
جنات : هههههه اليوم النعامه عندج تولد وهسه الدجاجه

ريم : اي ورشا وانتي تبيضن بكيفي اني الي احدد منو يبيض ومنو يولد
رشا : الله لا يسلطج على عبد مسلم
ريم : لعد مو سلطج على مشعول
رشا : والله ازعل بعد اذا كلتي مشعول
حجي طه : كدامكم الاكل حرام الحجي كاافي
ريم : اي نسيت خلي اكل اهم من مشعول وربعه
ورشا تأشر لريم عود اصطبري اني الج

كملنا العشا والجاي وكعدنا سوالف وضحك ويه عمو
سليل : اسمع ضحكهم وسهرهم واتكرضم كل مااسمع صوته اتأذه اكثر وساعه بعد ساعه لحد مصار الليل وكلمن صعد لغرفته
واجت جنات ورشا دخلو الغرفه
رشا : ليش منزلتي
سليل : مالي واهس
جنات : ولشوكت تنهزمين منه
سليل : صفنت عليه
جنات : مبين تره بعدج تحبي كلنا نعرف هذا الشى واولنا هو
سليل : شسوي يعني احرك روحي يله احسسه مااحبه
رشا : ليش عصبيه انتي هسه
سليل : مجرد وجوده هنا اختنك
رشا : مو جنتي تبجين لان مشتاقه اله
سليل : وبعدني مشتاقه بس شفتي شلون يتصرف ويايه

جنات : والله انتم قصتهم تشلع الگلب مثل توم وجيري لا توم يكدر بليه جيري ولا جيري يتوب يسوي مقالب بتوم وهم متعلق بيه
رشا : ترى راح يبقى على الاقل اسبوع تبقين خاتله اسبوع بغرفتج
جنات : غير عدها دوام نسيتي
سليل : مالي دخل بيه هو بحاله واني بحالي
رشا : بس والله متغير عمو وحليان وكله لبسه فيكه وعلى الموديل
جنات : اي والله انتبهت عليه وهلمره الشيب زايده حلاه
سليل : اي احركن شيب الخلفوني ناقصه قهر اني
رشا : ههههه اذا انتي مو كدها المن خاتله بلغرفه
سليل : غلطانه والله كدها بس گلبي مقسوم اثنين واحده ميته عليه والثاني مقهور منه وميسامحه
جنات : تعال ماما اموري نام
سليل : نامو انتو واني شويه وانام
رشا : قصدج للفجر وتنامين بس لو افهم شلون اداومين بس ٣ ساعات تنامين
سليل : عاادي تعلمت

طلعت للسطح جان هوا ماكو والجو بوخه يخنك بس السما صافيه حيييل وكلمعتاد خلصت كم ساعه فوك ونزلت صليت ونمت ودك المنبه وكمت بدلت باوعت هيج اني ليش مااهتم شويه بلبسي وارتب اكثر من كل يوم ماطول هو هنا لازم اثبت اله وللكل اني قويه اشوف خواتي مستهينات بيه لان يعرفني شكد احبه وضعيفه كدامه لازم اراويهم شكدر اسوي
طلعت ملابسي جنت دوم البس بنطرون وقميص طويل فوكاه وشال رتبته زين كل مره احط مكياج كلش قليل هلمره دخلت لغرفه ريم وعمه ريم وغزل نايمين بس ماما نهر دوم تكعد من وكت وحبيبتي متقبل اطلع بدون ريوك شكد اكول الها ابقي نايمه تكول متعلمه اكعد من الصبح تسوي الي ولبابا الي يطلع من ٦ الصبح للمطعم لان يفتح من وكت فتح غراض ريم واخذت حمر الوانهم بارزه وحطيت بس مو هوايه وسط برزت معالي وجهي وحتى شفايفي صفنت والله طلعت حلووه
ونزلت صباح الخير يوم
نهر : صباح العافيه هااي شنو ماما
سليل : شنوو
نهر : اكو شى متغير بوجهج
سليل : حبيت شوي اغير
نهر : طالعه تخبلين فدووه لعيونج
سليل : اني حلووه بس بعيونج انتي
نهر : بس مو طوخ يمه

سليل : تعالي شوفي البنات شخالات ياماما اصغر مني بهوايه واشكال يحطن
نهر : براحتج يمه هاج حبيبتي
سليل : تعبتج اخذت الحافظه الي تحطلي بيها الاكل لفه وزلاطه حطيتها بلجنطه انداريت جان يصير سجاد بوجهي يفرك بعيونه اوويلي الله اصبح بوجهك ممصدكه سويت نفسي عادي بس داخلي لو بيدي اشمر نفسي بحضنه واشمه وابقى بس ابوس بيه من كثر ممشتاقه اله
جان يفتح عينه وعكد حاجبه

سجاد : وين رايحه
سليل : صباح النور
سجاد : مجاوبتي
سليل : اعتقد تعرف بيه موظفه
سجاد : يعني راح ترحين هيج للدائره
سليل : اي ليش بيها شى
سجاد : وهاي يوميه هيج اطلعين
سليل : من رخصتكم اجاني الخط عفته وطلعت حتى مجاوبته
هاي يوميه هيج ضاربه المكياج وطالعه
نهر : هااا لا هي تحط خفيف
سجاد : وين الخفيف بلموضوع شفتي حمرتها مال راقصه
نهر : هههههه ليش تعرف حمر الراقصات انت
سجاد : تره مكعداشاقه
نهر : يابه والله حمرتها زينه شوف البنات شيحطنً
سجاد : وشعلينه بلناس شيسون لازم احنا نسوي
نهر : تعال اتريك ميفيد الحجي البنيه وراحت لدوامها
سجاد : مااريد زقنبوت اسبح واطلع ادورلي مكان اذا ابقى هنا اسويلي جريمه
نهر : عافني وراح يسبح والله ابن خالي مو طبيعي ولك يلغم اذا هيج تغار عليها المن عفتها بس شحجي شكول وذيج مبين متقصده تحرك اعصابي الله يستر من سوالفهم اثنينهم

سليل : رحت الدوام وبالي كله يمه وياهو الي تشوفني من الدوام تكولي والله يلوك الج هذا اللون بله اني وين وهنه وين يمكن زودتها وارجع اكول لا يستاهل قابل شمسويه هي حمره خلي يشوف اني عايشه بعده ومابيه شى
رجعت للدوام والكل موجود عداه وبيومها مرجع على الغدا ومثل البارحه من صار وكت العشا محضرت ويوم ويوم والثالث واليوم قبط ٥ ايام مشايفته اسمع بس صوته حتى الصبح من اطلع مااشوفه ومن رجعت من الدوام واليوم خميس صار بوجهي جان راجع ويه رجعتي ودخلنا سوه

سجاد : الله يساعدج
سليل : ويساعدك شكراً
سجاد : مرتاحه بدوامج
سليل : كلش ليش
سجاد : مجرد سؤال
سليل : وجاوبت من رخصتك جان يدك تلفوني موضفه ويايه
هله ام احمد حبيبتي لا انطيت الفايل لخالد بلحسابات ليضل بالج انتبهت سجاد مدخل ويسمع كلامي
سديته منها ودخلت حسيته مو طبيعي
رجعت جوعانه مااكدر مااكل اخذت ماعون تمن وحطيت المركه عليه وزلاطه بكاسه صغيره وصعدت اكل وخلص اليوم مشفته وبس البنات اتجمعن بلغرفه عفتهن وطلعت للسطح وكعدت بهاي الفتره من كثر صعداتي سويت كعده بسيطه بساط بلكاع ومخاد على الظهر احطهم على الحايط اكعد وانتجي وابقى لو صافنه على السما لو افتر بلسطح ومرات اكعد اكلب بلتلفون والصور ومرات اشخبط بدفتر عندي المهم ابقى ماانزل لحد مااتعب واني كاعده سمعت طكطكه باوعت بأتجاه باب السطح واشوف سجاد

طلع للسطح ومباوع بوجهي توجهه للسياج مال السطح ويدخن اباوع عليه حتى التدخين مالته اشتاقيتله
اعرف بيه يعرف كاعده بقيت على كعدتي متحركت وظهره عليه ويدخن ويرفع راسه للسما ويذب دخانه
سجاد : ليش هيج تسووين
سليل : جفلت من حجه بس محسسته
حجيت بهدوء شمسويه
سجاد : متاكلين ويانه طول مااني بلبيت متنزلين هيج غاثتج جيتي
سليل :لا ليش تره عادي احب اكل قبلكم مرات ولان يتأخر الغدا
سجاد : سألت غزل وكالت دوم تاكل ويانه بس هاي الكم يوم متاكل

سجاد : تحملي وجودي كم يوم واروح ولوما ابوج ولا ابقى
سليل : جريت نفس ورجعت راسي على الحايط وكتله متحمله
سجاد : يابه لهاي الدرجه مخنوكه مني شنو هاي حسرتج
سليل : شتريد هسه سجاد
سجاد : مااريد شى بس ارجعي اكلي ويه البنات وماله داعي تتختلين مني وتعاالي بله شنو هاي سالفه السطح انتي متوبين منها بابا كبرتي وصرتي مره كعدتج بلسطوح اجيبلج الشبهه الناس بس تريد شى تحجي عليه

سليل : طز بليحجي محد يهمني اني ممسويه شى غلط
سجاد : الناس عليها الظاهر وانتي كبرتي هسه عبالهم عندج شى ويه واحد وكاعده بلسطح ميصير تتصرفين هيج بقله فهم
سليل : لتخاف الناس تعرف منو سليل بت طه وسمعتي ليره ذهب ومحد يكدر يحجي كلمة عليه وكل واحد يشوف الناس بعين طبعه ممجبوره اتحمل الناس المرضه الي يتخيلون شى مموجود ماطول مغاضبه الله وابويه وممسويه العيب شلي بعد بكلام الناس شو من تحجي تحسسني كعدت السطح من الكبائر تعصب وبدا يتقرب مني ويحجي بنبره عصبيه

سجاد : تلاحظين كلامج صاير بنتر وبخشم احجي عدل وصوتج نصي ليل والناس كلها نايمه ومكلت شى حتى هيج تكمزين اني علمودج حتى لحد يحجي شى عليج وشايفه نفسج بلدوام ومكياج وكشخه المن بله للشارع لو للموظفين وياج شويه ثكل سليل

كمت على حيلي وتمشيت وصلت گباله
وكفت بوجهه وكتله بنبره قهر والم متلاحظ جاي متأخر وتريد تنصح وتفهم لتنسى انت جاي قبل ٥ ايام وعايفني صار ٤ سنوات لتجي لتحاسبني على شى مو من حقك اسوي الي اريده وانت مامسموح الك تدخل
جان حيل يلزم ايدي من زندي وشمر الجكاره وبقووه يحجي ويعت بيه

سجاد : لج لتشوفين نفسج كبرانه وطولان لسانج وتراددين نسيتي اني منو
سليل : سحبت ايدي حيل لا مبين انت النسيت اذكرك لو تحب تتذكر انت بس فهمني انت منو انت شنو زوجي خطيبي اخويه ابن عمي اي صله ماعندي بيك
انصح يجوز اتقبلها بحكم العشره البينا بس بهاي الصيغه مااتقبلها منك نهائياً
واياك بعد لتدخل
سجاد : والله وطلعلج لسان وتوكفين بوجهي وتهددين لج اني سجاد لتنسين نفسج وعبالج تصيرين قويه كدامي محد يعرفج بكدي هاي ايدي ومد ايده بيها خابزج وعاجنج هنا بيدي كبرتي واعرف كل شريان وريد بيج وحتى النفس مالتج اعرفه

سليل : دمعت عيني متحملت وكتله لو تعرفني زين مدير وجهك وتروح لو تعرفني زين متكسرني هيج كسره
سجاد : لج هو منو الكسر منو اني الخطبت ٤ اشهر وكسرتج وفوكاها اسمع من عنده مو منج

سليل : اي غلطت صحيح بس مو هيج تعاقبني تعال افتهم مني اضربني حاسبني مو اطلكني وتسافر ٤ سنوات بلجذب متشيل تلفون وتسأل وتعرف شكد متعلقه بيك مكلت بينك وبين نفسك اخاف تسوي شى بنفسها شوف هذا السطح لو عنده عيون جان بجى دم عليه من كثر مابجيت هنا واتوسل رب العالمين على حرف منك وانت شنو السويته درت وجهك ورحت ٤ سنوات يوميه بليل اصعد ادور الهوا اكول ربي ليش زرعت حبه هيج بگلبي اتوسل واكول لو تاخذني لو تاخذ حبه من گلبي تعبت وتعبت خواتي وماما ويايه هاي عيوني تشوفها خلص الدمع بيهن من كثر ماابجي عليك اجت ايام ماانام من كثر مااقلق اكول لعد صار بيه شى لان مستحيل سجاد يسمع كل هاي الاخبار بلعراق والاوضاع وميخاف علينا ولو مره ويتصل ويستفسر مره مرف گلبك عليه مره وحده مو هوايه من جنت تنام وتغمض عينك محلمت بيه مكلت اخاف بيها شى بس لو افهم القساوه الي انت بيها منين جايبها

سجاد : خلصتي كلامج
سليل : لا ماخلصت سجاد ماخلصت لو احجي العمر كله ميعوضني لحظه تأذيت بيها منك
سجاد : لتخبليني وتسوين نفسج مظلومه واني الي ظالم اجيتج واخذتج بحضني وكلت ننزوج ونعيش هنا اني مطلكتج حتى لترحين مني تحملت عقلي الجايف وتفكيره وكلت هاي تربيه ايدي ومراح تكسرني ولا بيوم راح تبيعني اكعد واعاند نفسي واكول هاي غير البنات سليل مو بس حبيتها هاي بنيتي هاي زرعي الزرعته ولازم احصده ودرت وجهي مأمن كلت اعوفها تكمل على راحتها حتى ما أذيها اجي الكاج مخطوبه ٤ اشهر لج اني الهوا اذا لمس شعرج اتخبل تردين اعرف واحد ٤ اشهر يكعد يمج ويشوفج ويحجي وياج ويشتم عطرج والله اعلم شصاير بينكم واسكت وعادي ولا كأن اكو شى موزين بوكتها ماذبحتج
سليل : حلفت الك والقران مالمس شعره مني وكل وميجي وحده من خواتي مموجودات
سجاد : المفروض هذا كله ميصير المفروض لا يخطب ولا يتقرب منج ولا يلمح ظلج
سليل : انت كتلي شوفي حياتج
سجاد : اي كلت هيج بسهوله ترحين تنخطبين لعد وين حبج وين كلامج اتحملك واتحملك واوكف وياك على الحلووه والمره وبس كتلج روحي ركضتي انخطبتي
سليل : وانت عاقبتني وعيشتني الموت شتريد هسه شتريد رجعت من وره كلام ريم وكمت اعيط

سجاد : غلطانه اني من زمان ردت ارجع مراجع علمود احد ومرايد شى منج بس لتسوين نفسج مظلومه
سليل : مسحت دموعي حيل من عيوني وكتله صار هذا هو اني الظالمه واني الخاينه واني البعت حبك واني الي قصرت بحقك
اكو شى ثاني جر نفس وكاال
سجاد : لا ماكو ارجعي لعقلج وماله داعي تثيرين اعصابي وتسوين مشاكل ويايه لان هذا الشى راح يجيب نتيجه عكسيه المكياج وسوالف الخفيفات ميلوك الج بهيج راح تنزلين من نظري مو تثيرين اعصابي وغيرتي
سليل : غمضت عيني حييل وابتعدت عنه اجر الهوا باوعت للسما ياالله ساعدني
رجعت وبوجهه كتله

اي صحيح اتصرفت هيج حتى استفزك بس من هاي الحظه وصفكت ايد بأيد انتهى انت مني انتهيت واي كلام بينا بعد ماكو والتزم حدك انت شخص غريب عني واحتراماً للعشره البينا اسلم عليك واتصرف طبيعي وياك غيرها مااسمحلك ولا اسمح لنفسي انزلها بعد انت راجع تأسس حياتك رجاءً ابتعد عن حياتي حدودك ويايه السلام وبس غيرها راح تسمع كلام مني ميعجبك لهذا مثل مكلت كبرت ولازم اتصرف حسب عمري ومن هاي اللحظه كلمن يلزم حده
تصبح على خير ونزلت حتى منداريت ورايه

دخلت للغرفه حطيت راسي على المخده اريد اصرخ وابجي مااعرف الم على قهر على حسره حطيت وجهي بلمخده وحيل عصرت وجهي واحجي بداخلي انجبي وكافي بعد احترمي نفسج تحبي بس هو ممقدر حبج وشمسوين راح يطلع هو الصح وانتي الغلط نقطة ضعفي سجاد ولازم اذا ماامسح هاي النقطه على الاقل مااخليها أدمرني
يمكن هاي اول ليله انام قبل الاذان لان من كميه الالم الاحسه مكدرت حتى اسهر

ثاني يوم الجمعه كعدت غسلت وجهي واكفه على المغسله باوعت العيون مورمه
جان ريم توكف بصفي
ريم : هاي شنو عيون الباندا
سليل : جوزي مني روحي بخشمي
ريم : ديري بالج تعطسين وتطلع
سليل : باوعت عليه هااا مبينه مرتاحه وجايه تنصبين عليه
ريم : هو اكو راحه بهذا الزلك وحده تطلك وكل شويه وصاحت مخنوكه وگلبي يوجعني والثانيه تبجي على الاطلال وعايشه حب بزمن الجاهليه والصغيره خرسه ماتحجي واذا الله قدرها وحجت تحرك عليه وين اولي بهاي العائله الي تجيب الضغط والسكر
سليل : هسه سحليه يتزوجج وتخلصين من عدنا
ريم : خو هذا يسوي قلب

سليل : شبيهه بله
ريم : يمعوده يغار موتني تكول يحب انجلينا جولي وصار يومين يريدني اغير الطبيب موتني
سليل : ليش شبيهه ويه الدكتور
ريم : يكول ماكو نتيجه المن لازكه بيه
سليل : لا ليش اكو شى بسيط بس المهم اكو
ريم : العليه كتله لتتأمر ذاك ابويه وروح كله غير طبيب ريم ذبيتها براس بابا

سليل : على كيفج ويااه غير يحبج
ريم : اني هم احبه والله بس مرات يطك گلبي ومعدتي واني كله ولا معدتي بس نتعارك اجوع شفتي الحظ شايفتلج وحده تتعارك ويه حبيبها تجوع سلول فدووه اخاف بيه مرض تره ماصايره هيج اريد من اتعارك نفسيتي تنسد اكطع روحي ابجي كلشي ماكو ليش هيج اني ماعندي احساس
سليل : واخيراً عرفتي
ريم : احاسيسي سكط كلش يكلي مشتاقلج اكول اله شنو هذا الجذب مو هسه جنت يمنا غير اسكت واكول اني هم اقلها اجامل
الطف الجو

سليل : ههههههه خرب لو من حسين اله اسد التلفون بوجهج
ريم : ذاك اليوم سواها والله وزعلت ٣ ايام عليه
سليل : لتكولين من جاب علاكه النساتل الكومه
ريم : اي جان يصالحني
سليل : بله ليش سد التلفون
ريم : كال من نتزوج اطب واطلع ابوس بيج
كتله شنو هاي اللزكه انطي مفكه اشتاقلك
كال ليش هسه متشتاقين اليه كتله لا اذا انت يوميه يمنا وحتى اذا متجي تخابرني ٢٦ ساعه بس بلحمام مطب ويايه شوكت بعد اشتاق
سليل : ههههه وتالي ولج
ريم : كال اله اخليج تشتاقين وسد التلفون بوجهي و٣ ايام لا وصل ولا خابر
سليل : وانتي مخابرتي
ريم : ابد شنو يسد التلفون بوجهي فريتها عليه صرت اني ام الراهي وزوعته دم گلبه نساتل وحلويات يله رضيت حتى يتوب يعيدها
سليل : ههههههه زين مشتاقيتي اله الله عليج
ريم : الصراحه طك گلبي عليه صدك حسيت بشوق اله بس مكتله خفت اخسر الصلح لان اعرف راح يصالحني بشغله دسمه تحملت لحد مجابلي حبشكلاتي وراها كتله اشتااقيت

سليل : صدك احاسيسج سكط
نضحك وجان يصير بصفنا سجاد
سجاد : صباح الخير
سليل : صباح النور وخرت منه ودرت وجهي ورحت للمطبخ
ريم : هله بعمي شلونك وضربته على جتفه
سجاد : شكوو
ريم : هااي شبيك عمو غير ارحب بيك
سجاد : ولي لج مني تره الدنيا طالعه من عيني
ريم : من الحب اي لتباوع هيج هذا الحب لاعب بيك لعب اسألني اني مبقى شى وتنجلط وخلي يفيدك عنادك
جان يشمر المي عليه بأيدي امشي وخري الله يشيلج بس المغثه وراج
ريم : هههههه ابأى يگميل بكرا تندم يگميل
وركضت للمطبخ لان راد يشمر الصابونه عليه

سليل : بيومها قررت اتعامل طبيعي ولا اسوي شى يثير عصبيته اليوم جمعه وكلها بلبيت وكعدت على الريوك وياهم والغدا واليوم كله مجتمعين واضحك واسولف ويه جنات والبنات واموري بحضني ولا كأن سجاد موجود
حتى منداريت عليه ولا باوعت لحظه كأن سجاد مأجه من السفر ماانكر گلبي يدك ويه كل گلمة يكولها بس ردت فعلي بارده ثلج وهذا الشى مو متقصدته بس يمكن من القهره الي حسيتها البارحه هيج صرت

وطلعو العصر يدورون على مكان وكاعدين بلحديقه واموري لازم بطن رشا ويبوس بيها
ريم : وين مشعول عنج جان شعلج خلي اخابره اكوله مرتك خانتك
رشا : هذا اموري الحلوو حلال الخيانه ويااه اووي فدووه اروح لحبيب خالته
جنات : سولته بطنج كل شويه يكول داده راح تجي يريد يلعب بيها
رشا : العب حبيبي بس تطلع من اول يوم اعلن خطوبتك انت وياها والمهر علينا عيني احنا نشتري رجال
ريم : والاكل عليه
رشا : هاااا شعجب
ريم : غير اجي اكل شنو الغريب
رشا : وجع عبالي ادفعين فلوس وانتي اجيبين الاكل
ريم : عود من اصير على فراش اموت ادفع فلوس الاكل
سليل : تردون موطا اندز الجو نار
ريم : اريد اربعه
جنات : موزين وبلاعيمج
ريم : كلتي بلاعيمي بعد شعليج تدخلين بيها هسه اني مدخله بلاعيمج بلبنكرياس مالتج بلطحال كل واحد يحير بالاعضاء مالته رجاءاً وبدون تدخل
سليل : كل وحده واسكتي
رشا : ااااخ
ريم : هاي رشا تتأذه متريد اكل مالتها
رشا : ولكم الحكولي
سليل : اسم الله شبيج
رشا : اختنكت والالام مو طبيعيه
سليل : يمعوده الطبيبه كالت تاكلين هذا الاسبوع كله وجان تعيط رشا
طلعت ماما تركض
نهر : يمه الرحمن شبيج يمه
رشا : الحكيلي عمه داجيب
سليل : كمنا نروح ونجي منا مثل المخابيل ورشا عياطها اخذ الدنيا وريم اخرست خافت وغزل تبجي وجنات تحضر الجنطه واني دكيت على شعلان وبابا يجون بسرعه
لان شعلان جان جاي بغداد قبل بيوم بيت كرايبهم وكال بليل يجي يبات يمنا استعجلته لان وضع رشا صعب

شويه واشوف بابا وسجاد اجوي
حجي طه : هااا بابا شبيهه
نهر : الحك فدووه طه البنيه كوه تجر النفس
حجي طه : مو وديتوها طبيبه قبل كم يوم
نهر : اي كالت متجيب هسه بس على فجأه علطت
حجي طه : بابا رشاوي تسمعيني

رشا : جنت مخنوكه والطفله صاعده على گلبي رغم عندي ولاده بس احس گلبي على ساعه ويوكف
ازركيت وثلجت ردت اكوم مكدرت وكعدت وعاطو
سليل : كمنا نتصارخ لان حاله رشا تخوف ومن وكعت محسينا غير سجاد شالها رغم ثكلها وبابا ركض موكف التكسي اصلاً بلباب الي اجوي بيه حطها سجاد ليوره واني وعمه وياها وبابا ليكدام
سجاد : روحو هسه جاي بتكسي ثاني وراكم
ريم : اجي وياك عمو

سجاد : ابقي هنا وبلغي رجلها اخاف يجي وان شاء الله خير
سليل : وصلنا للمستشفى بعد ماختمنا القران من كثر خوفنا ورشا ساعه تعيط وساعه تختنك وگبل لمستشفى اهلي للولاده جانت دكتورتها اداوم بيها استقبلونا ودخلناها واتصلو بلطبيبه مالتها
اخذوها بلسديه ولزمت ايد بابا
رشا : اذا صارلي شى بنتي امانتك يابه جنت خايفه واكول هذا هو لهنا حياتي انتهت
لزمت ايده لبابا وبستها فدوه راضي عني
حجي طه : نزلت دمعتي وبست راسها راضي دنيا واخره بنيتي عنج روحي تكومين بالف سلامه الله ونبيه واهل البيت يوكفولج

سليل : بابا كعد على الكرسي بالانتظار ويمسح بدموعه
نهر : كعدت بصف طه شكد خايفه على رشا بس هم خايفه على طه اعرفه شكد يحب البنات
وحد الله طه هي ولاده
حجي طه : قبل جم سنه هم اخذوها مني ودخلوها عمليات جانت تموت بيدي وباوعت على رب العالمين وكلت هاي امانتك وماعندي اعتراض عليها بس محتاجها لتاخذها مني وهسه هم اكول ربي هاي امانتك وانت بكيفك تريد ترحم بحال عبدك الفقير رجعها اليه لا تفجع گلبي بناتي هنه ذني الطلعت بيهن من الدنيا كون عمري گبل عمرهن
نهر : حضنته لطه سوده عليه على كيفك يابه هواي نسوان مثلها وجابن وطلعن والحمدلله

حجي طه : اني ماعندي حظ نهر وخايف انفجع بيهن بگلشي راضي وابقى راضي والف الْحٍمَدٍ للـّ? بس كون ماتتأذه وحده منهن المفروض اني ابوها اضل بلبيت لحد ماتجيب وتبلغوني بس والله مااكدر حسيتها بعدها بت السنتين وادخلها عمليات وابقى على بابها انتظر طلعتها
نهر : تطلع وتشوفها وتشوف اول حفيداتك
حجي طه : رحمتك ياارب رجعها سالمه اليه ارحمني واشملني بعطفك وكرمك وكومها هي وبتها بلسلامه

سليل : جنت اسمع كلام بابا وابجي ويااها وجان يجي شعلان يركض
شعلان : وينها
سليل : دخلوها العمليات
شعلان : اريد اشوفها
نهر : ميصير كالو انتظرو هنا
شعلان : شنو ميصير اطب لو احرك المستشفى عليهم
سليل : حاول شعلان يدخل ومكدر كعد على صفحه واشوفه شلون يلوب عليها وخايفه حتى عيونه مدمعه عليها حسيت بيه شكد يحبها وشكد متعلق بيها بحيث على لحظه حسيت راح يطب للعمليات عليها
ودخل سجاد وكعد يم بابا واني حتى مباوعت عليه اني بيا حال

مر وكت طويل وماكو لا حس ولا نفس ولا احد طمنا وريم كل شويه ادك واكول الها بعد وزاد خوفنا وقلقنا وشعلان تهسترت اعصابي ويعيط يريد بس يعرف شى عنها لدرجه لزم ممرضه يكول الها بس شوفي مرتي جابت لو لا تكوله ان شاء الله تجيب ولد وتفرحنا يعني تريد بقشيش عاط بيها كلها مااريد لا ولد ولا بنيه اريدها هيه وجره سجاد وكعده
شويه وطلعت وحده من الممرضات وصاحت منو ويه رشا طه ياسين طفرنا كلنا
بلخير ماجاكم بنوته تخبل

شعلان : وامها عفيه رشا بيها شى
لا الْحٍمَدٍ للـّ? بس عمليتها صعبه بس دكتورتها شاطره والحمدلله طلعت سلامات شويه وانوديها لغرفتها وتشوفوها
سليل : بابا رفع ايده ويصيح الف الْحٍمَدٍ للـّ? والشكر الف الْحٍمَدٍ للـّ? وماما واني نبجي من الفرحه اما شعلان هذا غرك العاملين بلفلوس ياهو الي يشوفه ينطي حتى عمال النظافه مبقى واحد منطاه من كثر مفرحان بطلعتها

رشا : فتحت عيني واون من الالم واصيح اريد موطا
سليل : اجيبلج والله
رشا : ريم تاكلين سم اربع موطات ياظالمه النفس
سليل : كون تسمعج وينها والله اله اخابرها دكيت عليها وشالته تبجي
ريم : بيها شى
سليل : تغلط عليج والله وتكول تاكلين سم اربع موطات ياظالمه النفس
ريم : اي اكل سم بس خلي ترجع النا
سليل : ههههه لتبجين كلشي مابيها وراح تاكل راسج ولدت النعامه
ريم : كللللووووش جابت بنيه اكيد تشبهني
سليل : حطيت السماعه على اذن رشا
رشا : اخنكها والله اذا تشبهج
ريم : هم بيج بله طالعه من البنج وتخنك وتهدد بيش زود تعالي هسه كعبول
رشا : غضب جوزي مني ااااااخ يمه اتأذه ويه شعلان
نهر : يدفع فلوس دخوليتج
سليل : ريمو حضري كلشي باجر نطلع
ريم : منو يبات يمها
نهر : اني ابات

سليل : لا عمه اني ابقى انت اتعبين
نهر : لا بنتي شلون اعوفها
سليل : واني هم مااكدر انتي عليج من ترجع للبيت وراج كومه تعب كوه قنعت عمه بابا باسها لرشا وطلع حسيته تعب من كثر مابجى وخاف عليها كال انتظركم بره
وطلعنا بلباب بابا وسجاد ينتظرون
حجي طه : هاا بنتي
سليل : اني باقيه وياها جان سجاد يكول
سجاد : المن باقيه خلي نهر تبقى
سليل : مباوعت بوجهه اصلاً وبست بابا بلخير حبيبي على سلامه رشاوي روح ارتاح وباجر راجعين
سجاد : مو احجي وياج
سليل : باقيه ويه اختي عندك اعتراض بابا
حجي طه : لا يابه ابقي هي اختج عينج عليها
سليل : ان شاء الله وطبيت وحتى مهمني شكال ورايه بس حسيته گب نار

رشا : فتحت عيووني واشوف شعلان فوك راسي يبوس بيه ودمعته نزلت على كصتي
شبيك حبيبي
شعلان : متت خوف عليج انعل ابو الطفل الي يخوفني هيج عليج وياخذج مني
رشا : لتنعل بتنا وهاي اني وياها بخير شنسميها
شعلان : الي تحبي
رشا : اريد اسميها فرح
شعلان : شمعنه
رشا : فرحتنا هاي اني وياك بجيتها للدنيا
شعلان : يجرالج ولو ما كو احلى منج فرحه دخلت حياتي
رشا : وينها اريد اشوفها
شعلان : هسه يجيبوها
رشا : بيومها كل شويه يبوس بيدي وراسي وممصدك گمت بلسلامه واجت فرح نورت حياتي وزينتها بأحلى معاني الفرح

سليل : بقيت بيومها بلمستشفى وشعلان لليل وراح لان ممنوع يبقى وبقيت اعتني بيها وثاني يوم بلسبعه الصبح اجاني سجاد جفلت هااا صار شى
سجاد : هااا لا بس جنت كاعد كلت اخاف تحتاجون شى وجبت ريوك ويايه
سليل : حصرتني الضحكه والله اكص ايدي اذا مو الغيره كتلتك لان بقيت بلمستشفى
سجاد : رشا نايمه
سليل : لا انطوها علاجها ومنتظرين الدكتوره تجي ساعه ٩ وتكتب خروجيتها
سجاد : وشعلان شوكت راح
سليل : بليل
سجاد : وانتي وين بقيتي
سليل : يمها ومطلعت تره اني مطالعه سفره اني بمستشفى ولاده
سجاد : شكلت وهبيتي نصي صوتج تره صاير عالي

سليل : سكتت بعد ومحجيت شى واكلت اللفات الجايبهم واجه شعلان استغرب وجود سجاد بس معلق وهم جايب اكل ويااه وساعه ٩ اجت الدكتوره وفحصت رشا وطمنتنا على وضعها وطلبت منها تراجعها بأستمرار

اخذناها وطلعنا وباب البيت الذبايح بابا جاب واحد وشعلان هم جاب وذبحوها جوه رجلها
وجنات وريم وغزل الهلاهل سمعت المنطقه كلها جنا موت خايفين عليها والحمدلله رحمنا ورجعت نوورت حياتنا
والعصر اجه حسين وبارك لرشا وكلنا كاعدين جان يكول
حسين : عمو ماطول كلكم كاعدين وملمومين بلخير اني جااي اطلب ايد ريم منك

سليل : ريم جفلت متوقعت والكل صفن حتى بابا استغرب سكت شويه وكاال
حجي طه : گبع واخذ بت عمك وانت اولى بيها بس وين ابوك اهلك وين
حسين : جاي بطرك روحي واتمنى متردني عمي
حجي طه : شلون تقبلها ازوج بتي لواحد اهله مرايديها
حسين : بس اني رايدها
حجي طه : تعرف شنو يعني انطيك ريم بدون موافقتهم يعني اشيلها واشمرها بلنار واني اذب روحي بلنار ومااخلي وحده منهن تتأذه
حسين : عمو والله اني شاريها واحطها بعيوني ومااخلي اهلي يطخوها ولا يوصلون يمها
حجي طه : هذا مو منطق ابني اني احبك والله شاهد اعتبرك ابني وغالي عليه وكتلك بت عمك هي وانت اولى بيها بس مو بهاي الطريقه لو تجيب اهلك وتجي حسب الاصول لو مالك مره عندي

يتبع ....


Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 30-06-20, 02:44 PM   #23

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الثاني والعشرون

(بارت طويل لعيونكم 🌹)

انه العمره گضاها مسابك الميل
انه المن راد يغفه تخوصر الليل
انه المن طاح محد صار عكازه
انه الفرهدوا روحه وباگو اعزازه

حجي طه : هذا مو منطق ابني اني احبك والله شاهد اعتبرك ابني وغالي عليه وكتلك بت عمك هي وانت اولى بيها بس مو بهاي الطريقه لو تجيب اهلك وتجي حسب الاصول لو مالك مره عندي
حسين : عمو والقران حاولت وياهم وماقبلو صار اشهر حرت شسويت وقافلين
حجي طه : ماطول هيج ابقى وره اهلك ابني ولتفتح هذا الموضوع بعد لو تجي انت واهلك وتخطب لو اعذرني

ريم : طفرت من مكاني والحسره بگلبي شلون ياربي
طلع حسين مقهور وثاني يوم هم اجه وجاب سجاد وسيط ونفس الشى بابا قافل لو اهله لو ماكو ارتباط ساعات يسولفون وميفيد
حسيت بحسره وخنكه من كل جهه خابرني ميت قهر والدمعه بعينه
حسين : ريمتي شلون حرت شلون اقنع اهلي ومافاد ورجعت اقنع ابوج وهم ما فاد اني اذا مصرتي اليه والله ابوكج
ريم : بطل هاي الافلام وخلينا نفكر شنسوي
حسين : عبالج مااسويها

ريم : اووف حسين مو وكتها امك مكدرت تقنعها حتى تأثر على ابوك
حسين : هاي قافله من الرئيسي وتعيط بس اجيب طاري الموضوع
ريم : بس انت فاجأتني مكتلي راح تخطب
حسين : من قهرتي انطيت كل هاي المده بس حتى اقنعهم ومافاد والله شيريد مني ابويه اسوي في سبيل يجي ويايه واخطبج واخر شى تعاركت وعفت البيت واجيت شايط عليكم من شفت كعدتكم مكدرت اسكت كلت لو بلهدف لو بلنجف
ريم : عااشت ايدك اجت بلفتحه الثالثه

حسين : شلون هسه اريدج تعرفين شنو اريدج
ريم : لتعيط اعرف والله
روح هسه وبعدين نتخابر
حسين : وين رايحه
ريم : بعدين حبيبي نتخابر كتلك ليضل بالك
نزلت لغرفه بابا لكيته يقرا قران اول مشافني صدق واشرلي تعالي كعدت بصفه ومدنجه
حجي طه : اول مره اشوفج هيج هادئه ومتردده وينها ام لسان وتعيط وترادد وتاخذ حقها
ريم : اجيتك وخايفه تردني
حجي طه : مو طه الي يرد غزالته كولي اسمعج
ريم : اعرف بيك كل الي تسوي لمصلحتي
حجي طه : همزين تعرفين بابا اني اريد ارفع شانج بينهم مااريد يقللون من قيمتج الشغله التجي بسهوله تروح بسهوله وانتي مو قليله بت ناس ومتعلمه وتعبانه على نفسج مو اقل من غيرج تجي الناس هنا تتوسل حتى انطيهم غزالتي

ريم : بس تعرف ظروفه والله صار اشهر يحاول
حجي طه : يحاول بعد وبعد
ريم : لزمت ايده لبابا تدري بابا اني مفرحانه بحياتي لتشوفني اضحك واكمز واشاقه هاي كلها حتى مااكعد وحدي ويكتلني القهر من اني وصغيره وگلبي بس الحزن مخيم عليه ولا مره جنت دوم اكول مراح بيوم اضوك الفرحه ولا راح احب ولا انحب ويوم مصار هذا الشى الف حايط صد صار
حجي طه : يعني جايه تكولين لابوج اريده واحبه موو
ريم : خجلت اكولها ودنجت وكتله لا اجيت اكول الك اريد افرح ولو مره بعمري

سحبت ايده وكاال
حجي طه : خايف عليج بنيتي رايحه برجلج للنار
ريم : اني بت طه لتخاف عليه الف نار اطفيها طول ما انت بظهري واكف ويايه
حجي طه : واذا ندمتي بيوم شلون اسلمج هيج بسهوله الهم اخاف يقللون من قدرج وقيمتج ويكولون ابوها شمرها
ريم : ينكص لسانه اليكول هيج واني اعرف اوكف كل واحد عند حده لتخاف غزالتك قويه بيك جر نفس وكاال

حجي طه : كوم بابا نامي وربج يحلها
ريم : بست راسه وهمست فرحتنا بيدي لاتكسر خاطرنا
وطلعت وسديت الباب جنت حيل مخنوكه واريد ابجي وخايفه لا اخسر حسين حيل كمت احبه وتعلقت بيه صار كلشي بحياتي وردت مثل ماهو دافع عن حبنا اني هم ادافع

ثاني يوم بقيت حابسه روحي بغرفتي وللعصر هدوء وماادري شكوو جوه

رشا : شبيك حبيبي
شعلان : مابيه
رشا : عليه على رشاوي شبيك گلبي احجي وجهك مدلغم وضايج تعال اكعد بصفي واحجي
شعلان : ضجت من موقف صار هسه
رشا : وهو
شعلان : ابوج صاح سجاد علمود شغله ريم وحتى ما اخذ رأي ليش بشنو سجاد احسن مني وهم هو غريب واني ابن خاله ورجل بته يعني المفروض اني يسألني مو سجاد
رشا : بسته من خده وكتله شوف حبيبي يجوز الموقف حقك تنقهر منه لان مهما كان تبقى زوج بنته وقريبه مثل مكلت بس مال تكول سجاد غريب هنا كلمتك مترهم
شعلان : شنو قصدج
رشا : اكثر من مره كتلك سجاد النا اخ جبير وطبيعي بابا يسأله وياخذ رأيه بحكم هو مربينا وسنين ويانه وهم يعرف حسين وفوك كل هذا كرايب عمه نهر ويعرف هاي العائله كلش زين وبابا يمون حيل عليه
شعلان : والله موتيني كل حجايه وعمو سجاد ربه عمو سجاد تعب عمو سجاد مشتاقتله
رشا : هههههه تغار منه
شعلان : هااي شنو اني اغار منه تخبلتي
رشا : لعد شنو معنى كلامك
شعلان : خلي اكوم اني صوجي اجيت حجيتلج المضوجني اكيد متنطين لا بأبوج ولا بعمج الشفيه
رشا : شعلان ميصير هيج هسه هو شمسويلك وهيج تضوج منه
شعلان : شايفه نفسكم شلون تفقدون ضحك وسوالف ويااه
رشا : ارجع واكول الك هذا ابونا الثاني اياك بيوم تحطه بالك وتقارن نفسك انت حبيبي وزوجي وروحي من الدنيا وبلنسبه لخواتي انت زوج اختهن بس سجاد بلنسبه النا ابونا الثاني

شعلان : وليش هيج دمج احترك
رشا : لان حقك معشت الي عشناه عفيه لا كل مره نفس الاسطوانه انعيدها
شعلان : اكوم احسن
رشا : حضنته لا متكوم
شعلان : شتردين هنا ابوس راس ابوج الثاني حتى ترتاحين
رشا : لا بوسني اني
شعلان : استغفر الله
رشا : ههههه يمه اروح فدووه للعصبي
وبقيت ابوس بيه
شعلان : هاااا مبين ادورين حرشه كووه
رشا : ههههه رجلي واتحارش بيه غير حلالي
شعلان : مو هستوج جايبه لو تردين تحبلين بعد
رشا : ههههههه لا لا بطلت
حضني ويبوس بيه والله اشتاقيتلج غير نرحع لبيتنا عاد والله مليت
رشا : مبقى شى حبيبي حتى نروح براحتنا
شعلان : خابرت امي وهند يسلمون عليج
رشا : توقعت يجون
شعلان : لازم اني اجيبهم يمعوده يدوخوج
رشا : ليش احسهم مفرحانين
شعلان : غير طايرين من الفرح
رشا : ماادري احساس وبس
شعلان : بطلي هاي سوالف الاحاسيس وان شاء الله من نرجع للكوت راح تشوفين شلون طايرين من الفرح
رشا : الله كريم

شويه وبابا صاح شعلان وسأله عن رأيه كلش ارتاحيت وحسيت شعلان هم ارتاح اعرف بابا يمون على سجاد اكثر بس هذا شعلان سولته بسجاد لان يحس حيل علاقتنا قويه بيه
ريم : جنت كاعده بلغرفه وحاطه ايدي على خدي وضايجه وغزل تگلب بلملازم لان وراها بكلوريا سادس علمي وبلعطله تدرس
غزل : والله هدوء شكد حلوو لو تبقين هيج حتى ادرس
ريم :تسكتين لو اسويج خليه بدائية النواه
غزل : هسه شكلت وتعصبتي لو بس عليه كادره
ريم : دعسوقه اسكتي
غزل : سكتت
جان يدخل بابا
كمت وكفت
حجي طه : حبيبتي غزوله باباتي اريد احجي شويه ويه اختج
غزل : صار بابا
ريم : كعد بصفي وهو نادراً مايصعد فوك يمنا كعد بصفي واني مدنجه مدري خجلانه مدري خايفه من قراره حتى معدتي وجعتني

حجي طه : شوفي بنتي اني لمصلحتج مقبلت بسالفه حسين لان اعرف هاي الناس شتكدر تسوي وشلون اذا تحط براسها احد ادمره واني ماردتج ترحين بلرجلين بس طول ماانتي رايدته وتكولين بعمري مافرحت وفرحتج بيدي مستحيل ابخل عليج بيها
ريم : يعني شنو
حجي طه : موافق بنتي بس بشرط
ريم : كمزت مكيفه وتالي كلت عيب استحي غير شويه ثكل وكعدت ودنجت كوول بابا
حجي طه : مااريد بيوم اندم وافقت ارجع واكرر مقتنعه تتزوجين حسين بدون رضات اهله يعني تتحملين كلشي يصير بعدين
ريم : اي اتحمل
حجي طه : مو ترجعين بعدين تلوميني وتكولين لو رافض وممنطيني
ريم : مستحيل اكولها
حجي طه : هذا هو توكلو بالله اخابره وخلي يجي يخطب بلخير عليج بنيتي
ريم : حضنته لبابا وبسته وبس طلع كمت اكمز على الجربايه واجت سليل وجنات وغزل
سليل : هااا بشري
ريم : وافق وافق كللوووووش راح اعرس

واشتغلت الهوسه والتصفيك والهلاهل حضنت خواتي جنت طايره من الفرحه
وخابر بابا حسين وماكذب خبر ساعه وهو يمنا وكعدنا كلنا
حجي طه : شوف ابني انت ابن عمها وكتلك اولى بيها واني لخاطر عيونها كسرت العادات والتقاليد ودست على كلشي وراح انطيك بنتي بدون موافقه اهلك وهاي عيبه بحقي بس اتجاوزها لاجل عينها وهم لاجل عينك لان انت غالي عندي بس هاي كدامهم كلهم بنتي صار عليها شى أذوها انت تصير كدامي وبذاك الوكت انسى انت ابن اخويه وانسى كل صله دم بينا وأذيك اني انطيتك قطعه من روحي وريمه هاي فرحه هذا البيت وانت اخذت فرحته وضحكته اياك بيوم اطفي ضحكتها

حسين : على راسي عمو اخليها وعد مني متشوف بس ضحكتها
رشا : وحلكها الميوكف من الاكل
ريم : حجت عود البقره الحلوب
سليل : اششش عيب غير اتسكتن وانت غير عروس شويه ثكل
ريم : ثكلت والله موتوني اثكلي واثكلي جيبن طابوك واربطن رجلي وفضني
حجي طه : اكو شى بنات
سليل : هااا لا بابا ماكو

حسين : نقرا الفاتحه عمي
حجي طه : اليوم
حسين : اي بروح ابوك كمل فرحتنا وحتى الحلقات جبتها
نهر : هاي شنو يمه غير نجهزكم ونسويلكم كعده شنو هاي ركض ركض
حسين : اقرا الفاتحه والبسها والتردوه بعدين نسوي
حجي طه : هذا هو ابني وانتم سجاد وشعلان بما ان انتم اخوتها الكبار عدكم راي ثاني
شعلان : لا ابو حسام توكل بالله
سجاد : بلخير عليك حسين
حسين : يوم الالك ونفرح بيك
مباشره رفع عينه على سليل
سليل : سويت نفسي مسمعت ودرت وجهي ولا يمي بس اني معت من گالها

ريم : قرينا الفاتحه جانت فرحه بگلبي ماكو مثلها معقوله اخذت الاحبه وهيج عاند اهله واخذني مثل الافلام والمسلسلات الي نشوفها ممصدكه
شعلان : شنو رأيكم باجر نسوي كعده
ونجيب سيد ونعقد الهم
حسين : الف رحمه على ابوك احسن شى
حجي طه : والله ياابني اكول انتظرو شويه
حسين : شنو الي ننتظره عمي والله ماكو شى لتخاف
باوع بابا عليه وشافني شلون طايره من الفرح
حجي طه : مااشي باجر جهزو كلشي والحلقات باجر لبسها
حسين : هذا هو باجر ان شاء الله

ريم : ثاني يوم الركص والهلاهل ترست البيت حتى رشاوي كامت ويانه
تتحرك على كيفها وتهلهل جنت طايره ممصدكه حتى نوم منمت اخاف حلم واصحى منه
نهر : شتلبسين يمه
ريم : والله ماادري ممشتريه شى ومبقى وكت
سليل : اطلع اني وعمه بسرعه نشتري ونجي
طبت جنات
ميحتاج العريس عيني دزه هااج
وفتحته جان فستان رصاصي على فضي لونه يجنن ردن وطويل بيه فتحه من الرجل بس مو حيل طويله ومقسم على جسمي دمعت عيني مو لان اشترااه وجابه وذكرني لان مثل محبيت فستان ميظهر البكع مالتي ايدي مغطيه وصدري مغطى بتول خفيف وشي بسيط وبنفس الوقت حييل راقي ومبين غالي
سبحت وفتحت شعري وجنات كعدت ساعه وربع تشسور بشعري
ريم : والله ايدج ذهب شلون تشسورين يخبل
جنات : مرت خالي علمتني
وهسه احطلج شويه مكياج
ريم : لا ميحتاج اني اعرف امكيج
جنات : اي شايفتج حلوو ترسمين العين وترتيبه كلش حلوو عبالك ام صالون منين تعلمتي
ريم : خلصتها اتعلم على وجهي شلون اخفي البكع البي لحد مااخذت ايدي واشوف البنات بلكليه وشويه اخذت ايدي
جنات : كملت مااشاء الله شعرج يجنن

ريم : غير عمه خلصته ويانه تحط بلزيوت وترجع ليوره المعشب مال راس الشارع اشتره بيت من وراها يوميه راح مشتريه خبطه شكل ولازكتها براسنا
جنات : هسه اخلي عمه تعلمني
نهر : ليش اعلمج يمه اني اخليلج حالج من حالهن
جنات : فدوة لعمرج
خليت المكياج ولبست الفستان طلع فت على قياسي همزين انسدت السحابه
سليل : طالعه ملكان اللهم صل على محمد وآل محمد كللوووش
حضنت سليل يوم الالج سلول
سليل : من منو
ريم : اكيد من عمي المخبل ولو اذا تضلين عليه هاي ضلتج ولا تتزوجين
سليل : هههههه الله كريم
يله امشينا ننزل

ونزلنا والهلاهل معزمنا احد بس جوارين اثنين حيل يعرفونا صديقات عمه واجه السيد وعقد وطب حسين فدوه لطوله طالع يخبل
لبسني الحلقه وجان يحط السوار بيدي مال نجاحي الي المفروض رجعه
حسين : هسه عادي تلبسي موو
ريم : ابتسمت اي عادي
حسين : ريمتي صرتي الي حلالي مالتي وحدي وشنو هذا الحسن وين جنتي ضامته عني طالعه كيك شوكت اكلج اااخ شوكت
ريم : خجلت من كلامه ولكم اول مره ادري بروحي اخجل

واشتغل الركص لان ماكو احد اخذنا راحتنا
سليل : حضرت الكيك والببسي كل ماافوت يباوع عليه سجاد جنت اتعامل برود قاتل حتى اني تعلمت اشوفه بدون مااتقرب منه ومن احسه يريد يحجي شى اتجاهله
ماادري ليش حسيت الوضع انسب الي واله لان بس نحجي تكب عركه
وخلصت الحفله واحنا بقمه سعادتنا واني وسجاد مد وجزر ومن نلتقي بمسافه قريبه اتجنبه

ريم : بيومها اسعد يوم بحياتي كلشي متكامل اهلي كلهم موجودين حبيبي وصرت اله حتى شكلي طالع حلوو واتخبلو عليه وفستان الي احبه مظاهر شى يخليني اخجل او يكسر فرحتي
لدرجه منمت من الفرحه اي اول مره بعمري ماانام من الفرحه بس يمكن اني الفرحه محسوبه عليه حساب اذا افرح انكسر وراها

متصل بيه حسين توقعت لان راجع تعبان لان سهرنا وهم مكعدنا وحدنا كال باجر نطلع سوه ونغير جو
انتظرت ادك وميشيله ادك وماكو
هسه مااعرف ابدل لو لا لان صارت بال ٢ الظهر وهو من البارحه ماكو
لحد مدك على عمه نهر
نهر : هاا يمه حسوني
حسين : عمه بيبي بلمستشفى انجلطت بين الحياه والموت كلت اكلج اخاف يصير عليها شى وتلوميني مكتلج
عاطت عمه وطفرنا وتصيح امي تموت
ريم : اني صفنت ياام هاي وتذكرت عزه غير هي امها انعام هاي شنو الجلطها ليش هاي هم مثلنا تنجلط وتموت

اتصلت عمه لبابا وكالت اله وتبجي
حجي طه : فدووه طه اروح اشوفها اخاف تموت وماشفتها
حجي طه : اخاف يسمعوج حجايه تنغثين منها
نهر : ميخالف بس اشوفها
حجي طه : اجي وياج
نهر : لا فدووه هناك علي ومااريد تصير مشاكل
حجي طه : جايج بلطريق
اجه بابا واخذ عمه وراحو وساعه تجر ساعه واجو كلنا كاعدين ننتظر واني ادز بهلرسائل وادك على حسين وميجاوب
اجه بابا طب للغرفه وحسينا ضايج
كعدت عمه يمنا
سليل : شصار ماما

نهر : اوووف بنيتي شفت اليوم اخوه مثل الاعداء شفت اخ يريد يشرب من دمه اخوه
رشا : شصار ياستار
نهر : احجيلجن اول مدخنا المستشفى نتراكض اني وطه سوده عليه لخاطري اجه هو شافنا علي تهجم عليه
علي : لك عار شجابك تريد تتشمت بأمي
حجي طه : هاي شبيك تخبلت اني اتشمت بمريض
علي : عبالك تفلت منها تريد تاخذ ابني وتزوجه لبتك المريضة
حجي طه : دفعته حيل بتي مو مريضة وكلشي مابيها
واحسن من اي بنيه واياك تحجي عليها
نهر : فدووه كافي عيب منا الناس
علي : شوف طه اذا بقت خطوبه حسين على بتك اسويها دم
حجي طه : شسوي سوي ذاك حايط واركع راسك بيه
علي : لك كواد تزوج بتك بدون موافقتنا اكيد عايبه مو بنيه وتريد تلزكها براس هذا الفقير
نهر : جان طه يلزم علي ولزكه بلحايط وضربه وعلي رد الضربه واجو حرس المستشفى طلعونا وبلباب اجه حسين مدري وين جان
وحاول يلزم ابوه وعلي يعيط اذا انت رجال اسحب بتك من ابني ولك امي بس سمعت الخبر انجلطت راح تموتها ما موتتها بكتلك لجعفر تريد تموتها بخطوبه حسين

حجي طه : اني مااتشمت بمريض بس اذا هذا جزاء كلشي سوته بلجهنم متهمني
نهر : وجيت علي يريد يضرب ابوج ولزمه حسين وتوسل بينا نرجع
رشا : يعني ماشفتي امج
نهر : هو وين اشوفها بس وصلنا ناس تمالخت ويه ناس
سليل : وبابا
نهر : سوده عليه الطريق كله ساكت ويستغفر بلسبحه انكسر حيل خاطره

ريم : طبيت لغرفه بابا لكيته كاعد وبيده السبحه وصافن يسبح بس من وجهه مبينه القهره دنجت وبست راسه باوع عليه وابتسم وعيونه تقرا الف قهره وقهره
حجي طه : هاا بنتي محتاجه شى
كعدت بصفه على الجربايه
بابا حجتلي عمه كلشي الصار بلمستشفى
حجي طه : اي
ريم : اذا تريد افصخ ماعندي مانع التريده وياك اني
حجي طه : ليش يابنتي وعلى شنو تفصخين ياستار
ريم : كله ولا كرامتك عندي انت تسوه الدنيا ومابيها
حجي طه : وانتي عندي تسوين حتى نفسي
ريم : حضنته حيل ودمعت وخرني من حضنه ومسح عيووني
حجي طه : شوفي بنتي هاي دنيا كلشي نشوف بيها ميصير كلشي نتعصب عليه ونسوي ردت فعل بسرعه لان وراها نندم اي شى او قرار نتخذه بلحظه عصبيه راح يضيع الاول والتالي
ريم : بس حيل اذوك بسببي وتجاوز عليك وقلل من قيمتك واني مااقبل بشر يمسك بكلمة

حجي طه : يبقى اخويه الجبير مو واحد غريب وهم مو انتي السبب
ريم : شلون مو اني السبب والعركات هاي كلها والمصايب
حجي طه : بنتي من يوم مافتحت عيني هاي انعام ومصايبها وهذا علي اخويه وطبعه وهاي كلها تراكمات انتي مجرد سبب بسيط من ضمن مواقف هواي صارت بحياتنا لاتضلين على كلشي تركزين وتقهرين روحج وتخربين فرحتج
ريم : والله من كالت عمه كاعده على نار حتى النار نزلت بمعدتي
حجي طه : يعني بعد متاكلين
ريم : هاااا لا اكل بس شوي جان يسحبني ويضحك وحضني
حجي طه : هههههه فدووه لبنتي الجوعيه هيج اريدج ليهمج احد اريدج دوم قويه وسباعيه ياغزال البراري

ريم : يعني مزعلان مني
حجي طه : انتي شعليج يابنتي
ريم : مااعرف احس السبب مني لو ما خطوبتي اني وحسين مجان صار كل هذا
حجي طه : كتلج مالج دخل شو من قال وبله هاي اني وانعام وعلي منكعد بمكان اله تگب عركه ليش بالاول مردت انطيج حتى لتعبين وياهم اني عشت وياهم واعرفهم وخايف عليج بس اريدج قويه ميهزج ريح جبل والصار يوم انسي اريدج مرتاحه وسعيده وهاي الضحكه متفاركجج ابد وشيصير بعد بيني وبينهم متدخلين ابد بيه
ريم : حتى اذا تجاوزو بعد عليك

حجي طه : حتى لو اتجاوزو لتدخلين انتي ابد عليج بخطيبج وبس هاي الامور عوفيها عليه يابنتي هذا الشعر شاب من شويه غير شاف اشكال والوان منهم استغفر الله مااريد اختنك واتذكر ولا اخنكج ويايه كوم يابه ارتاحي ولتفكرين بشى عليج بنفسج وبحسين وبس وعوفي الكبار ومشاكلهم المتخلص حسين شاريج بنتي ويحبج وهذا الي مطمني عليج
ريم : بسته من ايده الله يحفظك النا ياتاج راسي انت

حجي طه : ويحفظج اليه هاي ضحكتج وفرحتج احارب الدنيا لاجلها يله كومي روحي يم خواتج ولتفتحين اي موضوع ويه حسين هو هم واكع بين نارين الله يعينه
ريم : ان شاء الله بابا بسته وطلعت والله گلب ابويه مشايفه منه شويه ارتاحيت رغم جنت مصره شيقرر بابا وياه حتى لو افصخ لعيونه ولا يمسون كرامته ويأذوه بس مثل كل مره يفضلنا على نفسه

طلعت يم رشا كعدت وسليل وجنات واموري يكمز يمهم
سليل : هااا بشري
ريم : ماكو شى الوضع زين
رشا : الله يستر وتعدي الامور على خير ولو اني ممرتاحه لامه
ريم : امه ليش
رشا : يمعوده لتنسين هي عمتج مو انعامو
ريم : ادري بس حسب مكالت عمه نهر زينه هيه مو راعيه مشاكل
رشا : الي يعاشر انعام ينجلب اكثر منها بله متسكتين
سليل : اششش لتسمعكم ماما نهر
جنات : تره خاله نوريه(زوجة علي ام حسين ) مو فقيره لا عبالج
رشا : هاااج استلمي احنا ليش نروح بعيد هاي بت اختها وعاشت وياها خلصت عمرها بذاك المهجوم

جنات : اي والله مهجوم تدرين شنو طبيعه خالتي نوريه سكوتيه بس اذا حطت واحد بعقلها تكرهه بلساعه الي انولد بيها مثل الحيه تلدغ وتضم راسها شكت سوتلي مشاكل من وره بتها نورس
رشا : صدك هي شخبارها
جنات : يمعوده وحده خشم يابس تشوف الناس من طرف خشمها وحقيره وارثه الحقاره بأمتياز جانت حسره تشوفني كاعده تروح لامها وتخبث عليه لحد ماخلتني خاله خدامه الها ولبتها
ريم : بس هي اخت امج ليش مو حنينه عليج
جنات : هي امي شمرتني واتزوجت ودارت وجهه وعاشت وخلفت وماسألت عليه ولا حنت تردين خالتي تحن من كل عقلج اصلاً مرات احس خالتي مخنوكه مني لو ما بيبي دوم تكلها هاي بت الغاالي
رشا : خوش بت الغالي وساكمتج

جنات : الشهاده لله هي مجانت تأذيني بس دكتها الموزينه بحقي من شمرتني بيت جدي واني متأكده من وره نوريه وبتها
سليل : هم شايف الضيم بذاك البيت
جنات : يمعوده خلصتها قهر بقهر بس جان اهون من بيت جدي الثاني وخوالي ذولاك اكبر ساقطين على الاقل جانت بيبي انعام هم مرات تسكتهم ادافع عني اما ذولاك اووو ماخلو على حالي حال بس انعام تموت على حسين والله مرات احسها تحبه اكثر حتى من عمو علي وراه وراه اكل شرب نام لبس
ريم : الله يبشرج بلخير
جنات : ههههه ليش هو مكايلج
ريم : لا والله لان يعرف مااطيقها ولا اطيق اسمها

جنات : كتلج مرات احسها تحبه اكثر من ابوه ودوم تكول لامه ديري بالج تضوجي حتى جانت تدري بيه يجي هنا بس تسكت حتى ليزعل بلبدايه تتعارك ويااه بس من كلها اروح اعيش يمهم واعوفكم تخبلت وبدت تغلس على جياته هنا
ريم : اااخ سحليه ولا يحجيلي صدك من السكوتي موتي

جنات : لتحجين عفيه كدامه هسه يكول تنقل حجي ويعاتبني
ريم : شحده غير اگلب الدنيا
جنات : ميخالف عفيه اني هم مااريده يزعل مني احبه لحسين مثل اخويه طيب وحنين ومشايفه شى موزين بس ردت اوصلج الصوره خصم الموضوع انتي اخذتي عزيز گلبها لانعام
ريم : همزين گلتي حتى احرك گلبها وكل متفوت اطك اصبعتين واغني اخذته منج على عنادج
رشا : ههههههه والله مخبله وتسويها
جنات : يمعوده عوفيها بيبي تحب المشاكل وتحب واحد يعاندها حتى تذب حركتها بيه عشت وياهم ايام سم
سليل : الله لايرجع ذيج الايام
جنات : ربج رحمني بعمي واله ماادري جان شصار بحالي
رشا : لتكولين هيج احنا وياج
جنات : الله شاهد انتم خواتي واعز
سليل : شبيج ريموو شو صفنتي
ريم : الي يسمع هذا الحجي شيسوي يشد وصله ويركص مثلاً

جنات : مالج دخل بكل احد اهم شى حسوني يحبج وشاريج وحارب الدنيا علمودج
ريم : بس من البارحه ادك عليه وماكو حتى ميجاوب
سليل : لتنسين همه هسه بلمستشفى والله اعلم شنو حالهم واكيد مخبوص
ريم : اكيد مخبوص بس حتى ميكلف يدز رساله ويكول ليضل بالج او مشغول
جنات : الغايب عذره ويااه والله اعلم هسه نوريه وعلي شمسووين بيه علمود بيبي اكيد محملي الذنب
ريم : گلبي يلعب وقلقه
رشا : ان شاء الله ماكو شى اكلجن جعت تره
ريم : هااا صايره كل شويه تاكلين مو كلتي بس اجيب اصير رشيقه
رشا : الله اكبر مصار كم يوم من جبت ورايه رضاعه
ريم : خوش درب رضاعه وكل شويه ضاربه ماعون تمن وراها تشريب وراها لفات والله ارضع
سليل : ههههه خلي تاكل عاافيات شرايده منها
ريم : خلي تاكل بس لتحط عينها على اكلي
رشا : صاار مااحجي بعد بس الله عليج كومي سويلي نواشف اريد هيج صينيه الي يحبها گلبج شكوو بلثلاجه گلي (تقلاه)
ريم : فلسنا والله گلنا جايبه انفجعتي على الاكل
سليل : اكعدي انتي اني اسويلها راح تگلين وادردمين اعرف بيج
ريم : ياادردم يااهوس اطلع الاكل سم عليها
جنات : لج خطيه المفروض هسه كله لحوم تاكل حتى تقوي جسمها
ريم : شوكت اتزوج واحبل واجيب بس علمود تسون اكل الي وتجيبو ليمي بدون مااسمع كلمتكم المعتاده شكد تاكلين شوكت ياربي
رشا : ههههههه هانت وبيدي اسويلج الاكل
ريم : انتي بلذات راح ياخذج مشعول واطيرين للكوت بعد زين اذا شفناج كل ٣ اشهر مره
رشا : لا والله اجي ما اتأخر هلكد بعد
ريم : عوفي فروحه يمي حبابه
رشا : شسووين بيها

ريم : اربيها تربيه صالحه تطلع عاقله وفقيره ومؤدبه مثلي وصوتها مينسمع
رشا : مو عليه ريمو دحنا دافنينو سوه يااختي منو هاي الفقيره والعاقله
ريم : عندج شك اكيد اني
رشا : شكات مو شك واحد
ريم : الله يسامحج معذوره يااختي مشعول غيرج
رشا : انشغلتي بنار وبانزين بطلي تكولين مشعول
ريم : ابو فرخه
رشا : شنوو
ريم : فرخه احلى من فروحه وفرحه وفيفو وهاي الاسماء التقليديه دلع بنتج فرخه
مميز ويناسب رجلج راح ابطل من مشعول واسمي ابو فرخه اسم ممطروق وحلوو ومميز
رشا : كومي مني لا اسويج دجاجه واهلس ريشج واشويج
ريم : قاسيه مو بيدج وركعتني بلممه مال فرخه والله حلوو ومحد مدلع هيج بس هي متحب مواكبه التطور

جنات : هههههه انتي سوالفج متبطليها الله يعين حسين عليج اكوم انوم اموري
سليل : واني اكوم اسوي عشا
ريم : بربج كثري وحش الطاوه (البيتنجان ) وگلي زين
سليل : صاار خاتون
كمت اسوي اكل وعشيتهم اباوع لحد هسه ماكو سجاد وين صار ضميت عشا اله من كلشي شويه وغطيته
ريم : تم ملئ البطن بنجاح محتاجين شى اروح انام
غزل : مواعين العشا عليج ريم
ريم : صغير القوم خادمهم يله اغسلي المواعين وصيري حبابه
غزل : هااي شنوو ماما سليل شووفيها لريم
سليل : اصعدن اني اغسلها
غزل : لا اني لعد اغسلها
سليل : لا حبيبتي اني اغسل واصعد بكل الاحوال منعسانه ومتعبانه
ريم : امممم يعني مو تنتظرين احد
سليل : اصعدي نامي لا والله اخليج حتى البيت هسه تمسحي
ريم : لا لا صاعده ركض
صعدو البنات وبديت انظف المطبخ بس بالي حييل يمه هذا وين صار شويه وانفتحت الباب مد ايده فتحت بردت المطبخ شفته هوه الْحٍمَدٍ للـّ? ضل بالي عليه سمعت شلون يقفل الباب بلزنجيل وفتح باب المطبخ وشافني واكفه على السنك اكمل غسل مواعين
اول مطب كتله الله يساعدك
سجاد : ويساعدج شو البيت فارغ وهدوء
سليل : احجي واغسل بدون مااباوع بوجهه
الكل صعد لغرفهم ورشا تنوم بتها تعشيت
سجاد : لا بس مجوعان
سليل : تره عشاك موجود
سجاد : شمسوين
سليل : نواشف
سجاد : اكو طماطه تكلاه
سليل : اسويلك
سجاد : اخاف اتعبج
سليل : لا ماكو تعب مسحت ايدي وسديت المي وبديت اثرم هو كعد كبالي بلمطبخ
واني اگلي وظهري عليه تذكرت من جنت ويااه بلشقه سرحت بخيالي
سجاد : ليش صافنه
سليل : هااا لا ماكو شى
سجاد : ليش هلكد هادئه صايره
سليل : انداريت عليه وحجيت بهدوء انت شعليك
سجاد : هااا شعليه
سليل : اي شعليك هادئه مخبله على نفسي ممأذيه احد
شرب مي وشغل جكاره
سليل : شوكت تبطل جكاير شكد ادخن لخاطر لله
سجاد : انت شعليج
سليل : فتحت عيني شنو
سجاد : ادخن ماادخن ممأذي احد
سليل : ابتسمت على كلامه عرفت ردها اليه انداريت اكمل وحضرت كلشي جنت من اتحرك رغم مااباوع عليه بس اعرف كعد يباوع على كل حركة مني
تفضل اكل
سجاد : وين رايحه
سليل : صاعده فوك رايد شى
سجاد : اي من اكمل اريد جاي
سليل : اكل وشويه واجي اسويلك
سجاد : اكعدي ما اتأخر هسه اكل وسوي
سليل : مااشي جريت كرسي وكعدت بعيد عنه
سجاد : ليش كاعده بعيد
سليل : بكيفي معلق وبقى ياكل بهدوء واثناء مياكل غص بس جانت الغصه كلش قوويه ويكح قووي طفرت من مكاني واضرب على ظهره مدري شصار بيه خرب بگلبي الحنين المتعلق بيك رجفت رجفه وركض انطيته مي واضرب على ظهره واكول اسم الله اسم الله شرب المي وجر نفس ورجع راسي ليوره جنت واكفه بعدني رفع راسه وشافني شلون قلقه عليه
سجاد : شكد اشتاقيت لهاي عيونج الي تخاف عليه
سليل : مباشره وخرت منه وجريت نفس
حاولت اكون هادئه بس الگلب شيهدأه وسجاد يمه

خلي اسويلك جاي بين متكمل
وكفت على الطباخ وبگلبي اكول اششش على گيفج قابل شگال وهيج رجفتي كمت اتجنب اباوع عليه وهو عيونه ماتركتني لحظه صبيت الجاي حتى بدون ماانتبهه كمل اكله لو لا
سجاد : تره بعدني مكملت
سليل : منتبهت عادي ارجعه واصبلك فد شوي
سجاد : لا جيبي اشربه
اخذه من ايدي وحطه بصفه
صاعده محتاج شى
سجاد : حتى لو محتاج راح تسوين الاريده
سليل : وكفت محتاج شى
سجاد : من اطلعين شويه انتبهي على ملابسج
سليل : ياملابس
سجاد : تره مااحجي هندي كتلج من اطلعين ماكو داعي البنطرون اكو جبب حًلوة هسه بلسوك وراقيه وحتى غاليه تكدرين تلبسين منها استر واحلى
سليل : جريت نفس وتقربت منه
ليش تريدين اغير لبسي
سجاد : هيج عاجبني
سليل : ماكو شى اسمه عاجبني كولي ليش تريد اغير ملابسي
سجاد : معاجبني هيج تلبسين واكيد بدوامج الرايح والجاي يباوع عليج
سليل : احد گلك اني امشي بدون ملابس لو ملابسيي لزك او بيها اغراء حتى الرايح والجاي يباوع عليه ملابسي مستوره ومحتشمه لتتخيل شى مصاير
سجاد : مااتخايل بس هيج احسن بدلي ملابسج ومستعد اني اشتريلج جبب شكد متردين
سليل : مااريد
سجاد : مو بكيفج
سليل : تقربت حيل منه لدرجه اشم ريحته وكتله بكيف منو لعد هااا بكيف منو جان يكول بنبره هادئه
سجاد : لخاطري بدليهم وريحيني
سليل : همست وكتله مااريحك لان انت مافكرت بيوم براحتي لتطلب مني شى راح وكته ومضى اذا اريد اغير مني نفسي او لبسي كون اني اريد مو حتى اريح احد
سجاد : مااشي براحتج
سليل : اكيد براحتي عفته وصعدت اني هذا الغبي گلبي بس لو ميدك قوي منو هو موجود ويخربط نبضاتي جان بخير اني
بس همزين كدرت اجاوب بدون ماارجف واضعف

شويه ونزلت نمت يم رشا بالاستقبال لان ماما نهر تعبانه رجعت وعرفت بيها مغثوثه ومقهوره ومردت تتأذه وتسهر ويه رشا
رشا : اكوو شى
سليل : لا ماكو گلبي نامي وارتاحي
رشا : اذا كعدت الصغيره كعديني
سليل : لتخافين تدرين بيه اسهر ماانام بسهوله
بقيت للفجر لحد مصاح الله اكبر كمت توضيت باوعت من بعيد شلون نايم على ظهره وحاط ايده على وجهه لان هو ينام بلهول
كملت وضوء وخر ايده وباوع عليه
وهمس بصوت ناعس
ابقي عاندي وخلي نشوف اني لو انتي
سليل : باوعت عليه والله مو صاحي عفته ودخلت صليت ونمت
وثاني يوم كعدتني ريم
ريم : اكعدي سلول
سليل : هااا حبيبتي
ريم : خابرني حسين كال جايج اريد احجي وياج وحدنا راح نفتر شويه بلسياره ونرجع ما اتاخر
سليل : من الصبح هيج
ريم : شسوي صوته مال واحد تعبان حيل واني هم ضل بالي حييل عليه معودت خابر حتى افهم منه شصاير
مااتأخر والله من تكعد عمه بلغيها
سليل : بابا طلع للمطعم مو
ريم : اي دخلت لغرفته ماكو هو غير من الصبح يطلع تره هسه ساعه ٨ ونص

سليل : مااشي روحي حبيبتي ولتتأخرين
ريم : بست سليل وطلعت بلكراج دقيقه واندك الهورن
صعدت ويااه وجنت حيل مشتاقه اله
صباح الخير حبيبي
حسين : صباح النور
ريم : حرك السياره وهو هادئ
بيك شى حسين احجي ويااه ميجاوب
احجي شصار
وليش هيج حالك
حسين : صار يومين بس مشاكل وعياط وصياح
ريم : وكف السياره وفهمني
حسين : هسه اطبك بمكان ونسولف نروح لبيت اهلي مابيه احد
ريم : لا مااريد نحجي هنا وهم مااريد اتأخر
طبك السياره بمكان هادئ وهم صبح وماكو احد وجمعه الكل نايمه

حسين : بالاول راح احجي وفهميني بدون مشاكل تره روحي واصله لخشمي
ريم : اي غير افهم بالاول احجي بله
حسين : احنا لازم نفصخ
ريم : شنفصخ
حسين : خطوبتنا
ريم : احس جبل وكع على راسي اريد استوعب كلامه حتى عيووني غوشت
ياخطوبه تفصخها انت شتحجي كعد تعرف شحجيت
حسين : بس افهمج واكيد راح تساعديني
من ورانا انجلطت بيبي
ريم : وجلطتهم متهمني
حسين : بس اني تهمني وعلاقتي طيبه بيها واذا انتي متحبيها هاي شى راجعلج ولا بيوم ادخلت وكلت لتحبيها او لتحجين عليها اشكال تسوين واني ساكت بس تبقى بيبيتي واحبها

ريم : زين وشدخل خطوبتنا بحبك الها
حسين : افهميني ريم البارحه وره مراح ابوج لزمني ابويه وامي
علي : شوف حسين الصار بأمي من وراك ومن وره قهرتها واذا ماتت خطيتها برگبتك
نوريه : من كل عقلك ريم تصير مرتك وتصير جنتي اذا صار هذا الشى اني انجلط مو بس بيبيتك
علي : اسمع انت ابني الوحيد ومال اعوفك لطه على جثتي والله اكتلك اذا تتزوجها
حسين : يابه طفل كدامك وتحاجيني هيج اجيت وكتلكم زوجها اليه ومقبلتو وتوسلت وجبتكم بكل الطرق ومافاد وكتلكم هاي البنيه اريدها واحبها ومااتزوج غيرها
علي : وتروح تخطبها من ورانا واحنا نركع راسنا بلحايط ولك اذا اذبحك حلال بيك يعني مغزر بيك الربى شنو اعدائك احنا

حسين : اني مردت شى منك بس اتزوجها وكم مره كلت غير ريم مااتزوج
نوريه : عساك متزوجت ضل هيج ولا تاخذ هاي البكعه شلون الك نفس تتقرب منها
حسين : يوم مااسمح الج لتنسين هي خطيبتي
علي : انجب وفوكاها ترادد امك على مود بت طه
يعني اريد افهم شلون تحط ايدك بأيده مفكرت بينا انت تعرف كلش زين كاتل اخوه واحد عاق وخايس ومجرم تجي تتزوج بته البگعه
حسين : ماشفت من عمي بس كل خير وبناته احسن البنات وريم بلذات مربيها على ايدي وخلصت طفولتي كلها وياها وماشفت شى موزين منها
نوريه : راح تشوف هاي بت سندس راح تشوف يمصخم العرق دساس ويمد لسابع جد وهاي امها وحده كح.. شمرتها بناتها علمود نفسها وابوها خلص عمره بلسجون شتكول بله لجهالك على هذا النسب الحلوو

حسين : كتلج ريم ربيتها على ايدي واشرف بنيه ومابيها قصور وكافي اني احبها ومتمسك بيها واجهت الدنيا حتى ننخطب حتى بأبوها توسلت حتى يقبل
نوريه : هم عايزه امهات الفگر ميقبلون بيك اكيد تتوسل وين تلكه زوج مثلك تكوده وتكفخ بيه
علي : اسمع حسين من الاخير اني رجال تعبان ومالي خلك يوميه اتعارك واهوس الك الاختيار لو احنا لو بت طه
حسين : يابه هذا مو حجي انتم اهلي وهي خطيبتي مااكدر اختار بينكم
نوريه : لا تكدر وراحت جابت القران وحطت ايدها عليه
وهذا كلام الله يا حسين مافصخت خطوبتك من هاي البكعه بت الفكر ريم لا انت ابني ولا اعرفك وغضبانه عليك دنيا واخره
علي : وتعوف البيت واياك تشوفني وجهك مالك مكان عدنا اختار لو احنا لو طه وبته
حسين : يابه والله حرام عليكم يعني ماردت شى منكم جبير بس ردت اعيش ويه الانسانه الاحبها
علي : واحنا ادرى بمصلحتك ومامستعد بعد تعب السنين وكسرت الظهر انطي ابني لطه مكافي گتل اخويه واخذت اختي وزوجها لواحد ساقط وتالي شمرها شمرت الجلب ولك هذا سوه الهوايل وفوكاها يسوي نفسه فقير وبناته انكس منه كافي امهن سندس لعبت لعب ايام الحزب والمصايب الي عليها لك ناس زباله اخذ بتهم واحطها مرت ابني اله اني بلكبر يله تاخذها حتى طه احرك محله وادمره وادمر بناته لتخليني احطك بعقلي وادمرك انت وحيدي جر عدل لا ورب الكعبه متعرف شسوي بيك وبيهم وهاااا امي اذا صار بيها شى خطيتها برگبتك

ريم : وانت اجيت تبلغني انت اختاريتهم
حسين : حجيتلج كلشي اريدج توكفين ويايه
ريم : شلون بله اوكف
حسين : نفصخ هاي الفتره وراها اذا النه نصيب نرجع
ريم : كوه لازمه نفسي لا اخنكه احس روحي بركان وهااج اذا النه نصيب يعني لهاي الدرجه بايعني
حسين : مو بايعج بس اني هسه ظروفي صعبه واهلي ضدي لازم ارتب وضعي يله اكدر ابدي حياتي وياج
ريم : هنا بديت اعيط وافقد اعصابي لك ياحياه تحجي عليها انت تعرف هسه شراح تسوي بيه راح تكسرني راح تخزيني كدام الناس مصار كم يوم ورفعت ايدي شووف مصار كم يوم لبستها حتى بعدني مالحكت افرح بيها وكعت دخيل دم لبابا حتى بس يقبل على خطوبتنا وتالي هيج تجازيني

حسين : ريم مو كلشي بلعياط والصياح اني اجيتج حتى نحلها مو نعقدها
ريم : ههه جايني من الصبح وتكولي نفصخ لان والله بيبيتي انجلطت عسااها بلموت وامي تحلف وابويه يهدد واني لازم مثل الطفل الوديع اسمع كلامهم زين وانت من هاي الهوسه كلها وينك مباشره كتلهم حاظر بابا حاظر ماما العفو مااسويها بعد راح اسمع كلامكم
حسين : انتي عصبيه ومكعد اكدر اتفاهم وياج افهميني بابا اني مرايد بس تتحمليني هاي الفتره نفصخ والوضع يهدأ وعسى ولعل اقنعهم
ريم : نزلت دمعتي ومسحتها زين ومكدرت تقنعهم شلون احجي لتسكت مكدرت تقنعهم شلووووووون
حسين : احاول مره ومرتين ماعسى اضل العمر كله
ريم : متأكد
حسين : عندج شك بحبي
ريم : تدري البارحه ابوك لعب طوبه بأبويه رحت حتى افهم منه كلت اخاف يريد نفصخ ومتردد يكلي تدري شكال حسين شاريج بنتي ويحبج وهذا الي مطمني عليج
داس على كرامته البارحه لخاطر ابقى وياكً
حط ايده بأيدك وكسر كل العادات والتقاليد لان شافك رجال وامنك على بنته

حسين : واني كد الامانه
ريم : جان اعيط وابجي متحملت كميه الالم الديصير حسيت داخلي جبل وبدل يتهدم ويتحول تراب والهوا يعصف بيه بلا رحمه
ياامانه وانت هسه جاي تكول نفصخ لخاطر اهلك اذا انت مو كدها من الاول ليش دكيت صدرك ونفخت نفسك وكلت اريدها وخليتني اعيش فرحه انسان يحبني واحبه واصير اله
حسين : وانتي الي بس على كيفج لتعيطين والله احبج وروحي بيج بس ظرفي حكمني والدنيا ضاكت بعيني ومااعرف شصرف منا ذوله المتخبلين وكل شويه واحد مهدد والثانيه تحلف ويبقون اهلي مااكدر اكون عاق الوالدين
ريم : بس تكدر تكون عاق گلبي تكدر تسحبني من ايدي وتعيشني بأحلام ورديه وتصعدني على اعلى قمه من السعاده وتدفعني للهاويه تخليني احبك واتقاتل علمود اصير الك وتالي تكلي اعذريني والله ضرفي هسه ميسمح
جان يحضني ويبجي ريم فددوه بس ساعديني والله فتره ونرجع دفعته من حضني حيل وكتله

ريم : ايااك تكمشني مو اني الي يبيعني اشتري بعدك مشايف ريم شوف حسين مستعده هسه انسى كل الخريط والحجي المابيه معنى وابدي وياك صفحه بيضا هسه بهاي اللحظه شرط تختار لو اني لو همه يعني لو نبقى مخطوبين ونتزوج ونأسس حياتنا بعيدين عنهم وعن مشاكلهم لو تروح الهم واياك بيوم اشوفك
حسين : ريم لتصعبيها عليه وكاام يضرب على راسه ولكم حسوو بيه كل واحد يجر بيه من جهه
ريم : واني مراح اجر حسين انطيني موقفك وهسه وننهي هاي المهزله كلها سكت وبدا يمسح دموعه
حسين : ريمتي ابوس ايدج ساعديني والله وضعي صعب توقعتج تقدرين وضعي وتوكفين ويايه
ريم : الرجال الميحارب علمود الي يحبها ويعادي الدنيا وياخذها مااسمي رجال واني يوم مااتزوج اريد رجال مو ابن امه وابوه وكلمه تودي وكلمه تجيبه وبلحظه ياخذني بحضنه وبلحظه يشمرني مو بعيد من تزوج هم تكلك امك طلكها هاي متفيدك اطلكني
لو تصير كدها وتاخذني هسه وكدام الكل وتكول ريم مااعوفها للموت لو لتشوفني وجهك ابد

سكت وحط راسه على ستيرن السياره بقينا هو ساكت واني ابجي
ريم : سوق رجعني للبيت
حسين : بعدنا مكملنا كلامنا
ريم : رجعني وبدا يسوق واني دموعي عشره عشره بحياتي مبجيت هيج فتحت الجامه اريد اشتم هوا الله بلكت ياخذ روحي وارتاح احس لحمي يتكطع وروحي تموت شوي شوي احبه لدرجه احس بكميه وجع مو طبيعيه كلشي اتوقع بس مال حسين يكون هلكد ضعيف ومهزوز ومكان ميحارب لخاطري يتنازل عني حتى يرضيهم وعود وراها يرجع اليه وصلنا لبيتنا انداريت عليه وعيوني تصب

ريم : مو تريد تخلص مني حتى تنحل كل مشاكلك سحبت الحلقه وشمرتها بوجهه
هااك هاي اول مشكله خلصتك منها
نزلت وركعت الباب ورايه شخط السياره وراح حتى منزل ورايه من قهرتي اول موصلت للكراج وكعت على رگبي وعطت
الله ياخذكم دمرتو حياتي

يتبع ....



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 01-07-20, 08:20 PM   #24

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الثالث والعشرون

ما ريدك بعد لو صرت العيون
قابل انعمي والبس مناظر
وما ريدك بعد لو بيدك الرووح
اموتن راضي وينصبولي چادر
وما ريد العمر لو بسمك يصير
اخلص عمري الك من عين باجر
وبعد ما ريد اسمع كلمة اهواك
ثگيل وما اگلك بيها طاير
بية اجروح منك كلش اهواي
اداوي ابيا كتر ضليت حاير
همزين انتهينا وخلص الشوگ
وهمزين الجرح سواني شاعر


ريم : مو تريد تخلص مني حتى تنحل كل مشاكلك سحبت الحلقه وشمرتها بوجهه
هااك هاي اول مشكله خلصتك منها
نزلت وركعت الباب ورايه شخط السياره وراح حتى منزل ورايه من قهرتي اول موصلت للكراج وكعت على رگبي وعطت
الله ياخذكم دمرتو حياتي
سليل : جنت نايمه بس مو نومه عميقه سمعت الباب الخارجي انفتح وعيطت ريم طفرت من مكاني ركض وبركضتي فز سجاد
فتحت الباب مال الهول ولكيت ريم بلكراج تشهك واكعده على ركبها فاقده
حضنتها حييل شبيج ريم شصار تحجي وفاقده

ريم : دمروني سليل كسرو فرحتي
سليل : فهميني عفيه شصار طلعتي ويه حسين بسرعه رجعتو شصار
ريم : هذا واحد جبان اهله كالوله لو احنا لو ريم وعافني سليل عافني
حضنتها حيل على كيفج حبيبتي هسه اندز على حسين ونفهم منه
ريم : شدزون مااريده ولا اريد اشوف وجهه اكلها اهله متعاركين ويااه وحالفين عليه ميتزوجني وهو حتى ليخسرهم طلب مني نتعاوف وعود فتره اذا ست انعام رضت عود يجي مرضت اركع راسي بلحايط
سليل : اباوع كامت اطك سن بسن ركضت اجيب مي الها

سجاد : ريمو حبيبتي على كيفج خلي نفهم الموضوع
ريم : فقدت وكمت الطم على وجهي واعيط شتفهمون اكلهم عافني وراح وره يومين يكلي نفصخ لخاطر اهله
كمت اضرب حييل على وجهي محسيت غير عمو سجاد يلزم ايدي وجرني لحضنه

سجاد : كاافي انعل ابوه لاابوامه اشعله الج والله بس لتسوين بنفسج هيج
ريم : على جتف عمو واشهك عمو انعام كسرتني مكافي واني صغيره شوهتني وخلتني العمر كله انوح على حالي واخاف حتى تطلع ايدي اخاف اسمع حجايه تأذيني خلصت طفولتي كلها الجهال تتهزم مني ومن كبرت الكل تباوعلي بشفقه وهسه حسين كملها وكسر الشى البسيط العايشه بسببه ومن وره منو من وره انعام

سجاد : كافي ريم انتي اقوه من هيج شى وبعدنا خلي نفهم شصار وبعدين شتردين احنا وياج
ريم : اريد اموت عمو والله تعبت
سليل : حضنها حييل سجاد وايده على راسها وهي تشهك بحضنه ورشا واني واكفين على صفحه دموعنا تنزل وياها
سجاد : شنو تعبتي سكينه متتعب ابد هاي تربيه سجاد قويه لسان ميكسرها الهوا كومي عمو مااحب اشوفج هيج منهاره وضعيفه وتتمنين الموت كومي تعالو بنات اخذوها غسلو وجهه واخذوها لغرفتها خلي ترتاح

سليل : اجينه اني ورشا واخذناها كومي فدووه رشاوي عوفيها اني اصعدها انتي رجعي لبتج لتبجي وموزين عليج صعدت الدرج
رشا : عفيه مااكدر اعوفها يابنتي يادنيا
سليل : ماعليها شى لتخافين اني وياها
اخذتها وصعدتها ليفوك كوه تمشي اول مره اشوف ريم بهذا الوضع خفت حييل عليها
نزعتها ملابسها وهي بس تنزل دموع وساكته ولبستها التراكسود مالتها وهي مثل اللعابه بيدي
باوعت عليه
ريم : سليل ليش احنا ماعدنا حظ بكلشي شنو السويناه حتى نعيش هيج تعيسات ولا وحده بينا مرتاحه
سليل : كولي الْحٍمَدٍ للـّ? غيرنا اكو اتعس كلمن وقسمته
ريم : واكو غيرنا احسن ليش احنا مو من الناس الاحسن ليش ناخذ الشى الموزين والتعبان ويوميه مصيبه وكسره جديده ليش حظ ابونا وحظنا دوم اتعس الحظوظ
سليل : كاافي حبيبتي شوو تمددي وارتاحي
حطيت راسها بحضني وكمت العب بشعرها
طبت عمه نهر
نهر : شصار هسه كعدتني رشا شاربه فاليوم من وره الصار البارحه راسي يطك ومحسيت
هسه رشا كالت على الصار

سليل : تعالي عمه شوفي ابن اخوج شسوه الدك صدره وكال اني واني وره يومين يفصخ
نهر : صخام بوجهه شصار
سليل : ريمو حبٌيــبتي سولفينا شصار
وبدت تحجي بهدوء الصار
نهر : الله لا ينطيك علي على هاي الدكه
وين حسين وين هسه
ريم : بجهنم ماادري ولا اريد اعرف شى عنه
سليل : على كيفج گلبي راح تموتين
ريم : الله ياخذهم مكافي السوه قبل بابا وعيشونا الضيم ذوله شنو ميعرفون الله ميخافون منه ليش بس احنا نتعاقب على شى ممسوي وهمه عايشين احسن عيشة
نهر : ولج يمه كافي باع زردومج مو طك من العياط
ريم : يطبني طوب كله مني اني مو وجهه حب ولا زواج شجاني وحبيت اني والسعاده دوم بلعكس شجاني واريد اركض وراها اني من يوم ماخلفتني امي للدنيا كتبت على كصتي متعيشين طول عمرج مرتاحه
نهر : خلي اخابر طه يشوف شنو السالفه
صعدت رشا وكالت
عمو سجاد يمكن راح لحسين سمعته خابره كله انت وين جاييك

سليل : الله يستر
ريم : عوفوني وحدي
سليل : شلون نعوفج من كل عقلج
ريم : ابوس ايدكم عوفوني تره والله هسه اشمر روحي من السطح واخلص
رشا : امشو ننزل عوفوها براحتها
سليل : طلعنا مكدرنا نضغط عليها اول مره نشوفها هيج وترجف وحالها يبجي الصخر هاي ريم ام مضحكه الحلووه هيج كعدت جنات وغزل ونزلن جوه كلنا منعرف شنتصرف ونخاف نحجي شى وياها وتعيط
واجه سجاد وره جم ساعه هو وبابا والوجوه مطمن بخير
نهر : شصار

سجاد : حجينا وياه كال بس هاي الفتره خلي تعدي وحلف يحاول يقنع اهله
نهر : بله هاي سالفه واذا مكدر يقنع
سجاد : يطبه طوب هو من ايده
حجي طه : سويلي جاي نهر وحبايه براسيتول وياج راسي حيل يوجعني
سليل : عرفت بابا حيل تعبان مبين من حالته دخلت عمه نهر وياه وجنات ورشا وغزل راحو يم الطفله وبقيت اني وسجاد وحدنا تقربت منه وكتله
شصار عفيه جنت حيل خايفه على ريم
سجاد : وضعهم صعب وبلذات هو علي حالف يمين عليه وحتى امه يعني مطوقي من كل جهه
سليل : بس الي يحب يجاهد مو يدك الصدر ومن تصير صدك يفلت
سجاد : كلمن وظروفه ولتنسين هو وحيدهم هو يشوف من باب شلون اصير عاق الوالدين
سليل : يا والدين بله ليش هو مو يدري ميقبلون مو يدري انعام تموت من عدنا وعلي يشوف دم سنونه ولا يشوف طه شلون الي تغير
سجاد : عباله بس يزعلون ومن يعرفون يرضون بالامر الواقع
سليل : واحنا نضل بالافتراضات مو
سجاد : والله ردت افلش وجهه من شفت حاله ريم وركعته بلحايط بس انقهرت عليه من حجالي وضعه
سليل : يطبه طوب كسر اختي مصار يومين من حط الحلقه بيدها روح شوف حالها هاي ريم هاي التضحك للهوا
سجاد : زين ليش تعيطين عليه قابل اني حسين
سليل : كلكم نفس الشى توعدون ومتوفون كلها ادك الصدر وتاليها من اول اختبار اديرون وجهكم وترحون كلكم عندكم اهم شى نفسكم والي تحبكم طز بيها مو مهم

هي تنجازه ويه نفسها تنهار تبجي تحرك روحها يطبها وجع المهم انتم مرتاحين وعايشين حياتكم
انتبهت على نفسي وشفته صافن عليه
كمت وعفته وصعدت لريم الي من الصبح لهسه لا حس ولا نفس
بصعدتي صاح بابا صيحولي ريم
دخلت للغرفه لكيتها حاطه راسها بين رجلها ريموو حبيبتي بابا يريدج تكدرين تنزلين
ريم : اي اكدر
نزلت ودخلت يم بابا
ريم : جنت منهاره لدرجه يحجون ويايه وانفذ الي يكولوه بس بدون تركيز لهسه اكول احلم وراح افز والكه الحلقه بيدي وهذا كله من التعب اجاني كابوس

كعدت يم بابا
حجي طه : بنتي اعرف بيج مكسوره وتعبانه بس الصار صار جاي افهمج حسب كلامه هو يكول احاول اقنع اهلي واجيبهم لان حطوه بحايط سد ومنطوه مجال حتى يتنفس متوقع هيج ردت فعلهم وهم يخاف عليج من المشاكل
ريم : رفعت عيووني وكتله يعني ترضى هيج انهان يتنازل عني بكل سهوله
حجي طه : انتي هم بلحظه من اللحظات ردتي تتنازلين عنه بسهوله من كلتي اذا يحجون عليك ويقللون من قيمتك وبوكتها كتلج بابا مالج دخل بمشاكلنا
ريم : الوضع يختلف بابا انت متجاوزت عليهم ولا اكلت حقهم بيوم ولا حركت جهالهم وهمه نايمين ولا سديت بابك بوجهم وكت العازه ولا حتى فكرت بيوم تغدر بيهم لهذا مامسموح الهم يتجاوزون عليك فوك غلطهم الراكبهم والحرام الي سووه بحقك تريد يقللون من قيمتك اكيد مااسمح بس اني شنو الي مسويته الهم لا بيوم أذيتهم وحتى حسين من اجه خطب كتله حاول وياهم مطلبت منه يتجاوزهم
بس هو كال قافلين وماعندي غير طريقه
حجي طه : بنتي اني البارحه كتلج لتقررين شى واني عصبيه ينهدم الاول والتالي
ريم : كلشي اتحمل بلدنيا اله الخذلان اني مو مرتاحه وهاي اول صدمه بحياتي بابا اني جبتها واني جايه بس كلها اكول تهون لان انتم موجودين بس توصل لدرجه ينكسر اخر امل اليه بلدنيا حتى اعيش هذا الماقبله ولا اسامح عليه

حجي طه : زين لو انتي مكانه شسوين
ريم : لو اني مكانه اهدأ الوضع واخلي الايام تمر لحد ما يملون من الكلام عسى ولعل يجيب نتيجه وانعام اشوفها تموت تعيش واحاول اقنعها وحسب معرفت هي تحبه واكيد اذا ضغط عليها راح تساعده مو يتعارك ويه اهله ثاني اليوم الصبح يجيني مقرر يتركني حتى مفكر بغير حل غير طريق شاف اسهل طريقه يعوفني ليش يدوخ نفسه ويطب بدوامه جبيره وكال زيد وحجه عبيد من الاخير اعوفها وابرد راسي وعود الله كريم بعدها

حجي طه : بنتي اني من الاول مقبلت بهاي الطريقه تنخطبون وماقبلت اصلاً بخطوبتج منه بس انتي كلتي اريد افرح
ريم : اي ردت افرح وبما ان اني من الناس الي انكتب عليهم ممنوع الفرح المفروض انجب واكعد وماافكر اغير حياتي
حجي طه : روحي ارتاحي باباتي وربج البيه خير يصير
ريم : كمت ردت اطلع ورجعت بس سؤال بابا وبروح جدو تجاوب طلكني عند السيد لو لا
دنج بابا مخنوك وكال اي بابا طلك هو رجعنا مناك
ريم : مو كتلك اختار اقصر طريق حتى يريح باله حسبي الله ونعم الوكيل
وطلعت
صعدت لغرفتي ولزمت تلفوني دزيت رساله اله كتبت كلمة وحده شكراً
وطفيته

سليل : من يومها وحال ريم تغير تماماً من حركه دمها ثاني يوم اكو بكع صغار اختفن قبل وهسه رجعن توسلت اخذها للطبيب مقبلت
رشا : ريموو حبيبي تعالي تعشي
ريم : مجوعانه
رشا : هااا ولج اول تالي ام بطن متجوعين
ريم : عفيه رشا عوفيني براحتي
رشا : ويانه على الواهس الله عليج
ريم : مااريد عوفوني
سليل : صارت حياه ريم عباره عن نوم هوايه والاكل نتوسل بيها تواسيل يله تاكل لكمه وتشرب مي وتصعد وردة وذبلت لا ضحكه لا شقه لا اكل حتى بيتنا اختفت الضحكه منه
ويوم بعد يوم وصار ٣ اسابيع على هذا الحال لو عدنا ميت هم مجان حالنا هيج

شعلان : شوكت ترجعين عاد للبيت مو صرتي زينه
رشا : وريم شلون اعوفها
شعلان : ميصير ياعيني عايفتني وعايفه بيتج وريم قسمه ومصارت والله يعوضها بالاحسن منه الحياه تمشي رشا متوكف على احد
رشا : گلبي مينطيني اعوفها عفيه
شعلان : نروح ونرجع عود بس خلي نرجع لبيتنا مو والله تبهذلت يابغداد ياكوت سويتها العلاوي من الروحه والرجعه يومين هنا وكم يوم هناك محتاجج رشاوي يمي والله ميت شوق عليج ومن اجي هنا استحي حتى ابوسج اخاف احد يطب وزحمه
رشا : اووووف مااشي نروح باجر
شعلان : فدوه لام فرح الغااليه
اروح اكمل كم شغله حتى انروح باجر
رشا : روح الله وياك

سليل : هاي الفتره كلها سجاد مدور على شقه لان التهه ويه بابا بلمطعم يطلع ويااه من الصبح لان عمو محسن مسافر لابنه بلسويد صارله اكثر من شهر بعد حفله نجاح ريم سافر لهذا بابا احتاج سجاد وياه على العمال جان يطلعون الصبح ويرجعون بليل
على كد العشا يتعشى وينام حتى مااشوفه ولا يشوفني ومرات اتقصد ماانزل عده ايام من اسمع صوته وباقيه يم الريم الي لهسه مجتازت صدمتها
كعدت يمها مثل كل يوم
ريموو حبيبتي اكلي شويه والله عمه سوت خير من الله وسجاد جابلج كص ورشا سوت بسبوسه الي تحبيها

ريم : مااريد
سليل : مو ريم الي تكول للاكل مااريد
ريم : ريم منو
سليل : هااي شبيج ريمو
ريم : ذيج ماتت موتها واحد صورلها الدنيا حب وجنه وحياه سعيده مثل الافلام والمسلسلات التركيه طيرها للسما وتالي برجله دفعها للكاع لحد موكعت على راسها وماتت
سليل : ولا توقعتج هيج ضعيفه
ريم : جنت الومج من تبجين وتنهارين واكول شصار واذا عافها قابل شكوو هسه حسيت بأحساسج سليل هسه والله ودمعت عيووني
سليل : حضنتها الله لايوفقهم بحق النبي ويكسر گلبهم مثل مكسرو گلبج
يله كومي ويانه العشا ميحله بلياج
ريم : مااريد اترجاج سليل عوفوني اريد ابقى وحدي
سليل : والله بابا يكوم ويكعد منهار وتعبان وميعرف شيسوي يحس بذنب

ريم : حبيبي بابا هو شعليه فوك زينيته عباله ابن اخوه رجال ورادني انسعد
سليل : كومي من يشوفج كاعده بنصنا شويه يرتاح
ريم : كمت لخاطر بابا نزلت اكلت مكدرت حتى اكمل ربع صمونه الكل هادئ يترقب الكلمة مني بس اني ساكته ترخصت وصعدت مكدرت لدرجه نمت واني منعسانه غصبت نفسي مااريد احجي ويه اي احد
وثاني يوم حتى الوكت مااعرفه فقدت احساسي بلوكت اجت عمه يم راسي
نهر : يمه ريم حسين جوه يريد يحجي وياج
ريم : نبض گلبي بقوه والم كمت من فراشي شيريد
نهر : والله ماادري كال بس احجي وياها
ريم : مااريد اشوف وجهه
نهر : يمه شوفي سمعي هسه صار ٣ اسابيع شويه ماهديتي يجوز هسه من تكعدين وياه راح تفهمي
ريم : مااشي
شويه وجايه وراج
كمت على المرايه عدلت نفسي وباوعت عيووني المورمه حطيت كحل الهن ورتبت شعري ولبست تراكسود جديد عندي تقصدت انزل مرتبه مو حتى اعجبه لا حتى ليكول كسرتها
نزلت واباوع البنات استغربن الترتيب البي اني
سليل : من رخصتكم يله بنات ورانه شغل
جنات : تعالي غزوله نشوف اموري كعد لو لا
ريم : عافونه الكل وحدنا واجه بوكت لا بابا ولا سجاد لان بلمطعم
باوعت عليه شلون لحيته عاليه وجهه ضعفان ومبين تعبان
اول مبقينا وحدنا تقرب مني راد يلزم ايدي سحبتها
اياااك لتنسى اني محرمه عليك هسه
حسين : ليش هيج تعذبيني

ريم : نعم اعذبك شو احسك مفتهم الموضوع بلمكلوبي هو منو العاف منو
حسين : مو كتلج فتره ونرجع
ريم : وشنو مجبوريتي اتحمل وارضخ
حسين : ريم بليه عناد كتلج فتره احاول اقنعهم صار ايام ادك عليج ومغلق تلفونج وكل مااخابر عمه تكول لو نايمه لو تبجي او متاكل ليش هيج ياعيني
ريم : لا عبالك ابجي ومااكل علمودك لا غلطان اني ابجي على عقلي الصغير الصدكك ابجي على غبائي من توقعت تحارب الدنيا لخاطري وتوكف بوجهه الكل
حسين : يعني شتردين تصير بحر دم يله ترتاحين
ريم : ليش هو وينه بحر العسل الي متوقعه يصير بعد متعوفني يعني استاذ حسين تره بحر الدم التحجي عليه موجود من قبل ماانولد اني وياك موجود يوم ماسجلت بيبيتك ابويه بأسمها ولعبت بحاله لعب وزوجته وحده متستاهله موجود يوم ماطردوه من بيت ابوه ويشوفوه حسره عليه الفلس وهمه يلعبون بلفلوس لعب

موجود يوم ما بابا كتل سلام الي لحد هسه منعرف السبب وموجود بحر الدم ويمشي جوانا يوم ما بيبيتك الي تحبها والي تنازلت عني لخاطرها من حركت البيت واحنا نايمين وهاي نتيجتها اني بهاق وذيج حرك
بعد كل هاي المصايب والبلاوي تحسسني خطوبتنا هي الي راح تسوي هذا البحر
بله متسكت رحمه لجدك مااكول لبيبيتك لان متستاهل حتى الرحمه

حسين : اعرف كل الكلتي بس راح يزداد والله اعلم شراح يسوي ابويه
ريم : تقربت منه وضربت حيل على صدره وبأعصاب وكتله لعد من دكيت هذا الصدر وابوكج واذبح واصلخ لعيونج وين جان ابوك هسه يله عرفت ابوك مؤذي مو انت نفسك الي حذرت بابا قبل سنين اخاف يأذونه وطلعنا بليله ظلمه للكوت مو سمعت ابوك وبيبيتك شلون يخططون على اذيتنا ليش تمثل دور المصدوم بأهلك وهسه عرفت بيهم همه مأذيين

حسين : ريم اني احبج والقران احبج بس
ريم : لتكول بس ميهمني تحبني او تعشقني المهم تثبتلي هذا الحب شسوي بلكلام يمكثل الكلام حتى بلجرايد والتلفزيون وبكل مكان الكلام ماكو اسهل منه حسين اني بيوم صدكتك وامنت بيك ومشيت عمياوي وياك وانت بلنتيجه شسويت طيحت حظي وكسرتني حتى ملحكت افرح بخطوبتي منك حتى منطيت مجال بنفس اليوم فصخت وطلكت لهاي الدرجه سهله عليك ركضت ركض حتى ترضيهم زين واني مفكرت بيه مكلت من تشوفني اركض حتى بس اعوفها اخاف تتأذه يصير بيها شى خلي تمر كم يوم ونطلك مكدرت كله حار بحار حتى نوريه وانعام ميزعلن

حسين : مراح تفهميني والله سويت هيج حتى اهدأ الوضع واكدر ارتب اموري تعرفين بيه روحي بيج ومااكدر بلياج بس اذا ماطلت راح تزداد المشاكل
ريم : اوك هم وياك طلكت ومشت الايام
وهسه جاي وتكول احبج على عيني وراسي سويت شى صار ٣ اسابيع انعام وطلعت والوضع اكيد عندك بلبيت استقر كدرت تعدل الحال كدرت تقنعهم كدرت توكف موقف رجولي واحد وتثبتلي حبك احجي صار شى تغير شى جره حسره وكاال
حسين : لا

ريم : شفت انت لكيت اسهل حل تفصخ الخطوبه وترضي اهلك وعود اقنع هاي الفطيره ريم بلفه بحلويات متعلمه تزعل وهيج اراضيها نسيت هاي ريم كبرت وعقلت وانكسرت والي ينكسر ميتصلح
حسين : ريمتي حبيبتي بس اصبري كم شهر والله احلها مااكدر بدونج والله ظرفي هيج حكم وان شاء الله احاول احله
ريم : لا ريمتك ولا ريمه احد روح حسين الله وياك واياك بيوم تشوفني وجهك مو ريم الي يخذلها تبقى تحبه تشوفني اضحك واشاقه تكول زوج واكدر اقشمرها بلحبيات وهاي الامور تره بعدك مشايف وجهي الثاني
وهااا نصيحه مني الشى التشوفه جبير عليك لتنفخ نفسك حتى تصير بكده لان تاليتك من تشيله يوكع على راسك
حسين : ريم لتعوفيني والله اني بين نارين ومااعرف شصرف

ريم : ناري طفت حسين حير بنار اهلك الي راح تاكلك بيوم ومتدري بروحك
وهاااا ماامنعك من بيت عمك بس رجاءً اذا اجيت لتكول الهم صيحولي ريم لان انت انتهيت بلنسبه اليه
من رخصتك ابن عمي
حسين : ريم خلي نتفاهم نسيتي اني منو اني سحليه
ريم : كبرنا حسين وماكو بعد لا ساسوكي ولا سحليه متشوف جنت دوم اكول مااريد اكبر وهاي تاليهاا الله يوفقك
عفته وصعدت احس نار تاكل بيه اريد اعيط اصيح املخ روحي بس بنفس الوقت مااريد كدام احد

سليل : سمعنا سده الباب ركضنا على ريم
ريم : هااا شبيكم
نهر : بيج شى يمه
ريم : اي بيه
رشا : شبيج ريمو
ريم : مكسوره رشاوي
رشا : حضنتها وابجي وياها
سليل : عساها بحضهم وبختهم الميخافون من الله
نهر : اذا مااروح والعب بيهم طوبه مكافي الصار قبل يردون انتم هم تدمرون
ريم : اياج عمه راح تنزلين من قدري الي يريدني يجيني مو اني الاتوسل بلناس حتى تقبل بيه هاي قبل من جنت اكتل الجهال حتى يلعبون ويايه هسه لا ولت ذيج الايام كبرت ومااقبل احد يمس كرامتي ولا يقلل من قيمتي ابن اخوج اختار والي يجدي من ايده الله يزيده
رشا : فدووة بلسباعيه هيج اريدج
غزل : رشاوي اجه شعلان كال كملت
رشا : شلوون عفيه مااريد اروح
ريم : روحي لتخافين مابيه شى بس قبل لترحين جيبيلي فرح ابوسها
رشا : مو كلتي فرخه سميها التردي والله قابله فرخه دجاجه ديج بس ارجعي ضحكي
ريم : الله كريم روحي انزلي لزوجج ليصير عصبي

سليل : ودعنا رشا وطفلتها وراحت للكوت ورجع بيتنا خالي منها بس قبل هوسه ريم شويه مصبرتنا هسه كملت ورجعت ريم تقوقعت لا اكل ولا طلعه عجزنا وياها حتى بابا يحجي وياها تكول اي وتبتسم وتكعد تاكل لكمه وتكول وهاي مر شهر ونص على هذا الضيم هي متبجي بس احسها منهاره ياريت تبجي حتى ترتاح ماكو طلبت من ماما نهر ريم تنتقل لغرفتي وجنات خطيه كالت اروح هناك لان لا اني ولا هي انام اقلها نبقى سوه مرات نبقى كاعدين ساكتين ومرات نسولف وبهاي الفتره حسيتها كبرت عشر سنين فوك عمرها ودوم هادئه هسه حسينا بقيمتها وبقيمة هوستها هسه عرفنا قصد بابا من يكول ريم ضحكة هذا البيت وفعلاً هي ضحكة البيت وسعادته وهسه راحت

وبعدها بكم يوم واندكت الباب وطب عمو محسن جان طاير فرحان لان اجانه
محسن : هااا ولجن شلعبتن بغيابي ورشا وينها كالو صارت ام الفصعونه والله وكبرتنا
نهر : راحت رجعت لبيتها
محسن : خرب مالحكت عليها هسه اخابرها
اكلكم ريم وينها
سليل : اووف ياعمو لو تدري
محسن : شبيهه استشهدت
غزل : تكدر تكول هيج
محسن : شنو السالفه الوجوه تتلاطم
نهر : اني اسولفلك ياخويه وكعدت تسولف كلشي لعمو وجهه ضاج وحيل ورث تكول نار صار اول مره اشوفه هيج
محسن : وينها هسه هي
سليل : فوك بغرفتها
محسن : بس شوفيها كاعده اريد احجي وياها
سليل : صار عمو وصعدت كتلها اكو واحد يريد يحجي وياج كعدت وعدلت كعدتها وملابسها
منو مد راسه عمو
محسن : اني الحلو الاخبل دنجوان العراق
ريم : عمو محسن وحضنته وكمت ابجي
محسن : هاااي شنو ولج ريم تبجي لا لا من باجر اروح للعمره راح تقوم القيامه
ريم : أذوني عمو وخرني من حضنه وكعد يمي
محسن : هاي الدموع تنمسح مااقبل بنتي هيج تسوي
ريم : شفته عمو شسوه بيه
محسن : واذا قابل متي هاج مثل الشاذي كاعده وحابسه روحج بلغرفه
ريم : كارهه كلشي حتى نفسي كارهتها
محسن : شوفي ريم بنتي عشت سنين اشكال المصايب والبلاوي جنت كل مااوكع بضيق اكول هاي اكبر شى بلدنيا وبعد مااكوم منها ومن اكوم اكول هاي شكد جانت البلوه صغيره ليش هيج انطيتها اكبر من حجمها الله سبحانه وتعالى انطانه نعمه النسيان حتى تكدرين تنسين الالم النتي بيه لازم تكومين توكفين على حيلج لا انتي اول ولا اخر وحده متزوجت الي تحبه ومن الاول اثنينكم تدرون علي وطه مابيوم يحطون ايدهم سوه ليش تلعبون بلنار هذا اليلعب بلنار يابنتي وحسين مع الاسف مكدر عليها وحرك گلبج وهم هم احترك اعذري بنتي يبقون اهله يجوز احنا نكرهم لان أذوج واذوه طه وخواته بس هو بجاه اهله مدلل ومايوم قصرو عليه وحتى هسه ارقى سياره راكب ويشتغل ويه ابوه وراح يفتح محل بأسمه يعني ممقصر على ابنه لهذا حسين يحبهم ويحبج وكع بضيق ومعرف يتصرف
ريم : واني مااريده بعد نزل من نظري
محسن : هذا هو لتردي يطبه صخل اعور بس لتضوجين
ريم : هههه والله اشتاقيتلك
محسن : واني لو ادري هيج حالج ولا اجي
ريم : ليش
محسن : شوفي نفسج خنفسانه واكعه على ظهرها ومتكدر تكوم شنو هاي كفشتج
ريم : هههههه اشكرك عمو ماقصرت صرت خنفسانه
محسن : واذا ماكمتي وغسلتي ونزلتي ويايه الله اعلم شسويج
ريم : مااريد اكوم جان يجر المخده ويضربني بيها الزميها
هاااا
محسن : الزميها
ريم : لزمتها
محسن : حطيها بوجهج حيييل
ريم : هااا راح تموتني
محسن : حطيها
ريم : حطيتها
محسين : عيطي
ريم : شنو
محسن : عيطي حييييل اريد من وره المخده واسمع عياطج شكوو بيج طلعي
ريم : هنا حسيت واحد وكال خلي افتح جرحج وانظفه وبديت اعيط حيييل
محسن : اقوى
ريم : وكمت اعيط اقوى واقوى واشهك وابجي صار شهر ونص كاتمته طلعت واعيط بكل قوتي الله ياخذكم حسبي الله ونعم الوكيل بيكم عساكم بقهرتي وأذيتي جنت منهاره بس حاطه المخده على وجهي حييل لدرجه حسيت الهوا خلص بس محاسه من كثر ممنهاره لك حسين ليش هيج مو اني ريمتك ليش تأذيني جنت دوم اشكيلك وهسه لمنو اشكي جنت مرايتي وكسرتها بيدك ليش خليتني احبك واتعلق بيك وتالي هيج تجازيني ليشش عساها بحظكم وبختكم اشوف يوم بيكم تتأذون وتنكسرون مثل ماأذيتوني وابجي لحد مراح صوتي وخر المخده مني عمووو لكيت الكل موجود ويبجي ويايه حتى عمو محسن مدمعه عيوونه

محسن : ارتاحيتي
ريم : اشرت براسي مو بس ارتاحيت وتعبت حييل
محسن : جيبولها مي واكل خلي تاكل ومن باجر ترجعين للطبيب مالتج هذا البوجهج رجع
ريم : مااريد عمو اروح
محسن : مو بكيفج واذا على الزواج ازوجج لفيصل الخبل وانتي خبله وشهر العسل بلشماعيه وامري لله
ريم : هههههه مااتزوج بعد
محسن : مو بكيفج وفيصل جاي نهايه السنه كوه قنعته يجي للعراق
نهر: يجي بلسلامه
محسن : يله خبالو كومي نشنشي البيت كأيب بدونج شوفي وجوهن جنهن صخول سارحات بلجول ضالات لامي ولا اكل
نهر : خلف الله عليك تالي عمري صرت صخله
محسن : لا انتي الراعي لا تضوجين ولابسه دشداشه وبيدج عوده مكسوره وتلعبين بخشمج
نهر : ههههههه لعبتها لروحي اروح اسوي اكل
محسن : غسلي ايدج مو تنسين
وانتي يله وسحب ريم من ياختها وكومها من الفراش

سليل : كدر عمو محسن بضحكته يسحب ريم من جو العزله الجانت بيها صّـْْ(☑)ـْْحّ مرجعت مثل قبل بس على الاقل متكعد وحدها وكت طويل وتاكل شى بسيط وتكوم
اخذتها للطبيب اني وعمه ودخلت اله
سامر : ليش راجع بوجهج هذا شصار ريم
ريم : ماكو شى دكتور
سامر : مستحيل اله محروك دمج حركه زينه يله تعلمين دكتور جلديه
ريم : اي قهره بسيطه وراحت
سامر : تدرين بسوايتج هاي ضيعتي علاج اكثر من سنتين ونص ليش ريم
ريم : اذا اني ضعت بقت على هاي
سامر : اول مره اشوفج هيج متعلم عليج تضحكين وتنصبين شنو المطفيج
ريم : ماكو شى دكتور لتهتم
سامر : اكيد مالي حق ادخل بخصوصياتج بس شفت وضعج مو تمام وهذا الشى غلط على سير العلاج
ريم : دكتور والله مليت من العلاجات ويمكن مااستمر بعد
سامر : لتضيعين تعبي وتعبج
ريم : الله كريم
سامر : راح انطيج علاج جديد جابوه من المانيا وضفنا عليه شغلات وسوينا خبطه جابت خوش نتيجه
ريم : شكراً دكتور تعبتك وسلملي على زينه
طلعت منه واني مطايقه الهوا ورجعت للعلاج

سليل : مرت الايام وسجاد انتقل من عدنا بس بلشارع المقابيلنه مو بعيد وفتح محل فيتر للسيارات الحديثه واثنين عمال جوه ايده وحسب كلام ماما نهر شغله زين واني اروح واجي لدوامي اي شى مصار تغيير
وبيوم اجتني ماما كالت خطابه اجوج جوارين ورفضت
نهر : ليش ياامي متوبين خلصتي عمرج مترضين بهذا وذاك ولج يمه كبرتي واذا اليوم اجاج ولد بعد جم يوم يجيج المطلق والارمل
شتنتظرين لخاطر ربج
سليل : انت عبالج انتظر سجاد
نهر : لا تنتظرين ابويه مبينه ذيج تصيح للسما
سليل : ماما اني أيست منه تره وما منتظرته ولا منتظره غيره
نهر : لعد ليش متقبلين بله
سليل : يوم اني حياتي عباره عن فلم هندي البطل حب البطله وبنهايه الفلم طلع اخوها
نهر : هااي شنو ناصبه عليه
سليل : ههههه لا حبيبتي الي اقصده شلون انخطب
نهر : مثل الوادم شلون يعني
سليل : اجه خطب وسألني ليش فصختي شكول اله جنت متزوجه وخطيبي عرف بيه متزوجه وعافني واجه زوجي وعرف بيه مخطوبه وعافني وبطتنا بطت بطن بطتكم
وانت هسه راح تخطبني وراح تعرف بيه مخطوبه ومتزوجه وراح تعوفني

نهر : ولج دخلت وعلي
سليل : شفتي يوم هذا القصدته حياتي معقده ومااريد ادخل بمتاهات اني بغنى عنها وادري كلش زين اي واحد راح يخطبني مراح يتقبل الوضع الجنت بيه ليش بعد اجازف وادخل بتجربه فاشله خليني هيج وحيده وسعيده
نهر : الى متى اريد اشوف خلفتج
سليل : الله كريم اروح اسبح راجعه هسه من الدوام وتعبانه

نهر : راحت سليل لزمت التلفون ودكيت على سجاد
سجاد : هااا شعجب دكيتي
نهر : اسمع ابن خالي اني گلبي ورم منك ومنها
سجاد : شكوو شصار
نهر : هاي سليل اجوها خطابه ومتقبل
سجاد : واني شعليه
نهر : هااا خوش شعليك يعني متريدها موو حتى اكول لطه نجبرها توافق
سجاد : هسه هي رفضت عوفيها براحتها
نهر : خو انت مكيف مووو
سجاد : نهر عوفي سليل مالج دخل بيها
نهر : لك انت شنو من ياطينه مصنوع لا انت ماخذها وفاض هاي اللغوه ولا عايفها تتزوج
سجاد : عندي شغل خلي اروح
نهر : سجاد
سجاد : شكوو
نهر : بطلت تحبها سكت وكال اكو واحد يبطل يشتم الهوا
صخم الله وجهك اذا متتزوجها واذا مااحرك ابوها واخليها تنخطب وعود خلي انفاسك تنكطع حيل بيك وابو زايد
وجان اسد الخط بوجهه
طكو گلبي اذا مو هيج سنونهم توكع وذوله مامتزوجين

سليل : دخلنا سنه ٢٠١١ وماكو اي جديد حياتنا هادئه ورشا تعاني من هند تريدها تحبل بولد شلون خلفت بنيه تريد ولد ويوميه عركه خلصتها مالخ وريم كاعده بلبيت هادئه اما غزوله سادس وتقرا عيونها راحت واجه فيصل ابن محسن شفناه على السريع سلم وراح جان شاب حلوو وطويل وانيق حييل بس مغرور عكس ابوه مبين
ولو منكدر نحكم عليه لان كل الوقت الي كعدنه بيها متجاوزت الربع ساعه
وبعدها مشفناه

ايامنا تمشي بينا بهدوء ودوم الهدوء يسبق العاصفه هيج تعودنا شهر بعد شهر اني دوام اروح واجي بدربي ريم بلبيت ومرات تجي زينه يمها الي قوت علاقتها اخر فتره بيها اما جنات ويه ماما نهر دوم وحايره بأموري الگبر وصارت هوسته تارسه البيت بس روحنا بيه لان دوم ويانه
وبابا بلمطعم ورزقه الْحٍمَدٍ للـّ? حيل تحسن وكمل فلوس جنات حطها الها بلمصرف حتى اخاف تحتاج يبقى ذخر الها ولابنها الي من يوم ما اجت بلبيت وبابا متكفل بكل مصاريفها ومصاريف ابنها
اني راتبي اضمه ميقبل بابا اصرف منه فلس وماما اقترحت عليه اشتري ذهب واضمه واني هم مكذبت خبر لميت مبلغ ورحت للصايغ وجبت لكل وحده بينا سوار ذهب اليه ولماما وغزل وريم وحتى جنات ورشا صّـْْ(☑)ـْْحّ مو ثكال بس حلووات وكل وحده موديل شكل
ماانسى منظر ريم من نزعت سوار حسين وحطت السوار الي جبته وحطته بلكنتور
سليل : ليش نزعتي
ريم : راح ويه الي راحو هديتج عندي اغلى
سليل : محبيت اشتري لروحي وخواتي ماعدهن وخاصه راتبي زين ومااصرف منه ودزيت سوار رشا بيد شعلان من اجه لبغداد مره زياره سريعه حبيت اني وخواتي نلبس نفس الشى وعود وراها اجمع ذهب واضم

نجحت غزل وطلعت معدل زين بس قبولها طلع اداره واقتصاد قسم احصاء بجت بجي بوكتها عيونها ورمت وبابا قرر يدخلها مسائي رغم امكانيتنا مو مال مسائي بس مراد يكسر بخاطرها وقررت اني ادفع نص القسط وهو نص في سبيل تدخل وقدمنا الها تحليلات مرضية جامعه المستنصريه وانقبلت بعد ملكه عمو محسن واسطه خطيه مخبوص دوم بينا ياهو التتعين بجاهه ياهو التريد واسطه يركض بيها هو مجامل ولسان لهذا معارف هواي عنده
واشترينا الصدريه لحضرت المحلله غزل جانت فرحتنا مو طبيعيه واخيراً اخر غزاله من غزالات الحجي طه دخلت للكليه

كاعدين فرحانين واجت ريم كالت
ريم : اليوم خابرتني زينه
نهر : اي خير شبيهه
ريم : تريد تجي هي وامها واخوها
نهر : هله بيهم بس ليش
ريم : تكول يريد اخويه يخطبج
سليل : جنت اشرب شاني غصيت وطلع من خشمي عزه ياخطوبه
ريم : ليش ميصير انخطب
نهر : وحسين
ريم : وينه ابن اخوج صار سنه كامله وينه سمعتي حسه اجه ودك الباب وكال جايب اهلي وجاي
سليل : ريم لتستعجلين وتغلطين غلطتي
ريم : راح اكول هذا الشى بس لتزعلين مني انتي اختي الجبيره وبمقام امي بس الحق حق

اني مو مثلج سليل اني متصل حسين بيه وتعاركت وياه وبس سديته منه رحت انخطبت اني حاربت وتعاركت وقبلت ادخل بلنار لخاطره وره يومين فصخ الخطوبه وهم كلت يجوز يسوي شى انتظر وشهر جر شهر وجر شهر وصار ١٣ شهر انتظر صار سنه وشهر ياسليل انتظر ولو اعرف اكو امل انتظر العمر كله ولو اعرف حسين كدها ويكدر يحارب هم انتظر بس كدامكم وينه هااا وينه عود ضل مده يتصل ومااجاوب وبعدها دار وجهه وراح خابري عمج وسألي وين حسين راح يكلج بتركيا ويه ابوه وقبلها بماليزيا لا عبالكم مااعرف شئ عنه بس حسين عاش حياته بلطول والعرض ونسى اكو وحده دمرها ودار وجهه وراح
اني مو مثلج سليل انتي منتظرتي عمو وانتقمتي منه بخطوبتج بس اني مجاي انتقم من احد اني جاي اعيش جاي اثبت للكل واولهم نوريه وانعام اكدر اتزوج اغات حسين دكتور وابن عائله راد البكعه راد بت طه

نهر : وثبتي وبعدين تعيشين ويه واحد متحبي
ريم : كالها عمو قبل واني هسه اعيدها اني مو اول ولا اخر وحده تحب ومتاخذ الي تحبه الالاف البنات تزوجن مو عن حب وعايشات احسن عيشه واني مامستعده اضيع عمري لخاطر واحد يتونس ويخلصها كالت امي وكال ابويه وهذا زعل وهذ رضا وانعام تحط رجل على رجل وتكول طلكها
وهو يركض يطلك اريد رجاال افتهمتو شنو يعني رجال واريد اهل يقبلوني بينهم مو منبوذه العمر كله خلصت عمري كله منبوذه من الكل كاافي تعبت
سليل : فدووه ريم فكري زين
ريم : ماعندي شى تره اني مقبلت الناس حسب الاصول راح يجون وبابا وعمو يسألون عنه اني طول فتره العلاج مشفت شى موزين عنه بلعكس اخلاق ومؤدب وزينه كدامكم حبابه وهادئه وتحبني اذا اكو شى موزين اكيد مااقبل والرأي الاول والاخير لبابا اذا شافه مناسب اليه اني موافقه

سليل : بقينا نتصفن شنسوي
نهر : اخابر على حسين
سليل : خابري وشوفي وبيومها اندك ومغلق اندك ومغلق
سمعتي كالت بتركيا شلون نوصل اله
غزل : والله اني اكول احسن تتزوج الدكتور شحصلت من حسين هاكم شفتو حالها هاي ريمو الي تتعارك على المصاصه والجبس هاي ريمو الي توكف براس الدرج وتعيط جوعانه وتجر اللفه من ايدي شوفو حالها شكد تعبانه هي متبجي ولا تحسسنا مقهوره بس مرجعت مثل قبل ابد رغم صار سنه على سالفه الخطوبه مالتها عفيه خلوها تختار براحتها وحسين هو الخسرها سنه وينه عنها
سليل : جريت نفس تأخرت يا حسين عن ريمتك وراح تروح منك

اجوي اهل الولد وفعلاً ناس بسيطين والام كلش حبابه وشافت ريم تخبلت عليها وجانت طالعه حلووه بساطه مكياجها الي صارت محترفه بيه ولابسه وستره وبنطرون وهي طويله وصاحبه جسم رشيق طالعه مو ريم فعلاً راقية
سجاد وبابا سألو عنه وجانت سمعته طيبه والكل تحمد باخلاقه واجه بابا عليها وبلغها
جان رد ريم الوحيد
اذا انتم موافقين عليه اني موافقه
حجي طه : وحسين
ريم : ابن عمي وبس
حجي طه : بنتي فكري زين هذا زواج كافي الصار
ريم : اي والله بابا كافي الصار كلشي قسمه بلحياه واني راضيه بقسمتي بس ادعيلي يطلع ابن حلال ويراعي الله بيه
سليل : وبعد شهر قرو فاتحة الدكتور سامر على ريم وقطع حقها وبعد شهر الزواج
وعم الخبر للكل لكن مع الاسف الوحيد المجان يعرف هو حسين

يتبع .....



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 01-07-20, 08:38 PM   #25

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الرابع والعشرون

(بارت طويل لعيونكم 🌹)

اسألك يـاگمر وبگلب مجروح
هـم تشوف ولفي وتعرف أخباره
أحترگ گلبي احس بنـار الاشواگ
وراح إلي يطفي من الگلب نــاره
وراح ومــاسئل لايـدري بـالحـال
وعلى حالي بقت الناس محتاره
ومثل حال اليتيم العـاشر النوح
حزين ويبجي وحـده وگـاعد بداره
ومثل أعمـى صـرت غدرتـه دنيــاه
المـايعـرف الليـل وضيع انهــاره
هيج اني صـرت هجـرتني الافـراح
وبقـت بس الدمــوع بخـدي تتجـاره

ريم : قروا اليوم الفاتحه وكطعو حقي ثاني مره تصير بس وين الاولى وين الثانيه بالاولى جنت فراشه طايره بين الورود مالكه الورد كله الها واليوم طيره مذبوحه بس يحاولون يداون جرحهه كاعده بصف رجال غير حسين غير الي تمنيته غير الحلمت بيه انسان مااعرفه ولا اكو مشاعر تربطني بيه ولا حتى لغه حوار بس مجرد قسمه وصارت
لبسني الحلقه كل حركه تصير ينعاد عليه يوم المهر مالتي ويه حسين بس الفرق هناك الضحكه تشك وجهي والفرحه اطير من گلبي وهنا هادئه وبس ابتسامه مجامله جنت دوم اكول شلون الوحده تتزوج المتحبه شلون تكعد يم رجال غريب متعرف شى عنه ويلزمها ويحجي وياها وتتسمى على اسمه شلون تكدر تنام وتكعد وتاكل وتشرب ويااه وهي متعرفه قبل وعادي حياتها ماشية وساكته ومتقبله الوضع سؤال شكد جنت اسأله واليوم داعيش مثلهن

سامر : مبروك
ريم : الله يبارك بيك
زينه : صرتي مرت اخويه وحضنتني وتبوس بيه
ام سامر : بلخير بنيتي مهنايه ان شاء الله
ريم : شكراً خاله
اباوع على خواتي الي مفضوحه عيونهن القهر كاتلهن عليه ولا وحده منهن تجاملني كلهن مقهورات صحتهن تعالو اريد صوره وياكم
انطيت الموبايل لزينه اخذيلنا عفيه
كعدو يمنا سليل ورشا وغزل واخذنا صوره واشرت لجنات تصيح عمه وتجي وهم نفس الكعده كلنا بس ويانه جنات وعمه باركولي بس الدمعه بعينهن
ام سامر : بنتي تردين مهر حفله جبيره ونجيب النيشان
سامر : اني اشوف ماله داعي منا لشهر نتزوج شتكولين
ريم : براحتكم
سليل : مو بسرعه
سامر : اني كلشي كامل عندي بس غرفه النوم تختارها ليش بعد نأجل العرس
نهر : شتكولين بنتي
ريم : براحتكم
هاي الكلمة الوحيده الي جنا نسمعها من ريم بكيفكم وبراحتكم وعلى هذا الاساس مشت الايام

نركض ونجهز للعرس وهي ويانه بس جسد بلا روح هادئه بشكل عجيب
واجت رشا من الكوت حاولنا نفرحها بس هي مثل كل مره تبتسم بسمه عاديه وتسكت نريدها بيوم تفرح ماكو
باجر زواجها واليوم الحنه بيناتنا سويناها
رحنا للصالون كلنا ردنا نشجعها واجرنا بدلات حتى جنات نزعناها الاسود كافي صار سنين لابسته واستلمتنا ام الصالون وحده وحده من خلصنا نباوع الوجوه انگلبت وحده احلى من الثانيه بس جان التركيز على ريمو كلنا تسريحات اله غزل مقبلت تنزع الحجاب رغم بس نسوان لحد مقنعتها ام الصالون تسوي بلربطه جانت ستن على شكل عنق يغطي الحرق وفتحت شعر غزل الجان اطول شعر بينا نازل جوه ظهرها
ام صالون مباشره كالت والله شعر يخبل ومباشره عاطت رشا بيها صلي على محمد
ام الصالون : اللهم صلِ على محمد شكلت عيني
رشا : ماكلتي بس شهكتي
ام الصالون : هههه لا عيني ماشهكت
رشا : ذكرني من نرجع انطكطك حرمل اكو ناس عينها مالحه تحسد
سليل : ااخ منج رشا ولا تسكت
وبدت تشتغل بشعر غزل الي طلبت تسريحه على طول شعرها وتضفر هنديه براسها جانت تسريحه تخبل وغريبه
رشا : اجه شعلان وسجاد ياخذونا يله ولجن عمه وحدها

سليل : جنت لابسه بدله كيمونه اول مره البس هيج كصيفه ولحد الرگبه لان اعرف بس نسوان سوده ومكياج هادئ لان اصلاً المكياج الطوخ يلعب النفس
طلعنا لابسات جبب وربطات اشرلي سجاد تعالي يمي وصعدت ليكدام وريم ليوره وغزل وجنات ورشا ويه شعلان
يسوق وبدون ميندار عليه
سجاد : نزلي الشال على راسج زين
سليل : نزلت المرايه الي كبالي كتله ماكو شعري مطالع
سجاد : وهذا القرقوز الي بوجهج مليان وجهج مكياج مشايفه مكياج وتارسته
سليل : ضجت منه حيل كسر واهسي كتله بهدوء عاجبني وبكيفي جر نفس قوي وساق سريع الصالون قريب من عدنا بسرعه وصلنا

بس نزلت ركض للبيت صعدت للغرفه وعلى المرايه مسحت الباودر تارستني ترس كوه تسويني بيضه رتبته ومسحته اكثره طلع وجهي حلوو ومرتب
هااا ولجن هسه شلوني
غزل : اي ماما هسه يخبل طالع همزين مقبلت تحطلي
رشا : اني والله حطيت اريد اشعل شعلان اليوم واخلي يكمز
جنات : ههههه هسه يبوكج من العرس
رشا : وهو المطلوب
سليل : نضحك ومكيفات اله هي صافنه على المرايه تقربت وبستها
شبيهه العروس صافنه
ريم : ماكو شى يله ننزل
سليل : يله بنات ونزلنا كلنا عمه عزمت الجيران واهل سامر هم اجو امه واخته وخالاته وعماته واشتغل الركص والغنا والكيك والببسي وبابا جهز عشا لفات كص مقصر بشى خطيه وعمه مقبلت وحده من عدنا اطب المطبخ حتى منتبهذل بس نوزع ونبقى ويه ريم

ريم : الكل يركص واني اكول يعني شصار لو هسه عرسي اني وحسين هاا شصار جان انگلبتي الدنيا وارجع انفض افكاري واكول كلشي قسمه عيب بعد تفكرين بيه بس هو بيدي وحنوني طلبت من عمه تحنيني وشاورتني وكالت
نهر : يمه گلشي گصص وعتاب واني اخاف گصتي موزينه عليج لان مطلكه وماعندي خلفه خلي امه تحنيج يمه بختها زين
ريم : بس اني اريدج انتي وكصتج عندي كل الخير والبركه
نهر : ميصير يمه اسمع الكلام حبيبة وخلي امه تحنيج
وخرت عمه على صفحه وحنتني امه وبس كملت تشكرت منها وركضت لحضن عمه اشهك وابوس بيدها وبراسها
نهر : لتبجين يمه كون دموعج ماتنزل لا على عزيز ولا على غالي بس بلفرح بلخير حبيبتي

كملت الحفله ودخلت للمطبخ وبيدي القواطي الفارغه ومواعين الكيك الملم حاطه الشال على جتفي واحد على راسي واندفعت باب المطبخ سجاد بيده صندوكين ببسي باقيات
حطهم وبقى يباوع عليه
سجاد : روحي بدلي لتبقين هيج اخاف يجي شعلان او محسن
سليل : حاطه الشال متشوفه
سجاد : وهاي رجلج الطالعه شنو نعامه راسها بلطين و
سليل : كافي افتهمت رايحه ابدل اني اتحرك انتبهت صدك البدله قصيره
انداريت ولكيته يباوع عليه شكووو
سجاد : اني شعليه انتي تكولين تعال باوع روحي البسي شى مستور حتى مااباوع
سليل : مو قرقوز المن تباوع مو العب النفس تقرب مني وكاال بعيوني حلووه لو شمتحطين
سليل : يعني هسه حلووه واباوع صفح عليه همس بهدوء وكاال
سجاد : اصعدي بدلي وامسحي المكياج كله احب وجهج بدونه

عفته وصعدت ليفوك وابتسامه بوجهي
دخلت لكيت ريم صافنه على ايدها لان بيها لون مال الحنه
شبيج ريمو
ريم : مابيه
نهر : بنات وينكم
سليل : طلعت من الغرفه هااا ماما
نهر : يمه صيحي ريم ابوج يريدها
سليل : مااشي رحت صحتها ونزلت بدلتها
متبدلين
ريم : لا اريد يشوفني بابا هيج
نزلت على بابا دكيت الباب ودخلت اول مشافني وكف ودمعت عيوونه وباسني من راسي بلخير عليج بنيتي
ريم : شكراً حبيبي
حجي طه : تعالي بابا عندي حجي وياج
كعدت بصفه مثل كل مره بس اتوقع هاي اخر مره اكعد يمه بيها جنت ادلل وانزل يمه هسه رايحه لغير بيت
حجي طه : شوفي بنتي باجر انت بيت رجلج وان شاء الله كل الخير انتي عليه وهو كل الخير عليج وصيتي بنيتي ترفعين راسي اني ذيج المره وصيت اختج وهسه اوصيج
ريم : ان شاء الله بابا ليضل بالك
لزم ايدي وكال
حجي طه : اعرف گلبج مجروح واعرفج تعبانه الدنيا تنسي بنيتي وهسه انتي على ذمه رجال حتى بلفكر ميصير تفكرين بغيره
ريم : شنو قصدك مفهمت
حجي طه : الگلب مرات يخدعنا ويلعب بحالنا ويخلي عقلنا مايفكر وننحرف عن الطريق الصحيح الصار گبل تنسي و اريدج تبنين عليه حياتج الجديده اتذكري انت مرت سامر وام اطفاله ان شاء الله وكله سلف ودين يابنتي اذا خنتي رجلج بفكرج رجلج راح يخونج
ريم : ليش تكول هيج بابا

حجي طه : لان اعرف شتفكرين الصار صار وكلشي قسمه اريدج باجر من اطلعين من هذا البيت تذبين كلشي يخص الصار كلشي وترحين مثل الطفله الطالعه للدنيا هستوها اريد تفكرين بشى واحد وبس سامر هو الي لازم تحبي وهو لازم تريحي وهو لازم تسندي اريد يجي سامر ويطب ويكول رحمه الله والديك عمي على التربيه لاتكسرين وجهي تالي عمري يابنيتي
ريم : بجيت ونزلت على ايده والله مااسوي شى يخجلك والله
حجي طه : اعرف غير انتي غزالتي بس اني انصحج حتى لا تكولين بيوم ابويه ما كال اني وياج بكل وكت حتى من وافقتي على سامر كتلج هاي حياتج وماطول اختاريتيها اريدج تنسين ذيج الحياه الجنتي متأمله تصيرلج
ريم : راحت بابا ليضل بالك
حجي طه : الله يسعدج بنيتي كومي ارتاحي وراج يوم طويل
طلعت منه امسح دموعي وطلبت من خواتي ينامن ويايه حتى فروحه بنصنا

اجه يوم الزواج هاي اني ريم غزاله طه لابسه البدله البيضه واكفه كدام المرايه اشوف شكلي النهائي اشوف البدله الحلمت بيها واني صغيره البسها للي احبه وتالي لبستها وتحقق الحلم بس حلم ناقص مابيه الاحبه جريت نفس وكلت الْحٍمَدٍ للـّ? على كل حاال طبو البنات هلاهل وهوسات مردت اكسر فرحتهم ونزلت وياهم ولكيت بابا حبيبي مثل رشا واكفلي ويلبسني الذهب جان ميطلع وحدنا بينا اله يلبسها حتى وهو ماعنده اتذكر بجنات اداين ومطلعها بدوم ذهب
لبسني تخم كامل وعمه سوار ابو الليرات وسليل محبس ورشا اسمي بالانكليزي ترسوني ذهب حتى تخم النيشان ملبسته حتى يبقى ذهب اهلي بلوجهه
وطب عمو محسن يركع بلهلاهل ودمعته بعينه طلع من جيبه سوار كارتير ولبسه اليه
محسن : هااج واخيراً خلصت من القط مالتج هاي اخر مره ولج ولي لرجلج يجيبلج

ريم : حضنته حيل الله لايحرمني منك
محسن : ديري بالج على الدكتور
ريم : غير هو يدير باله عليه
محسن : خايف عليه للرجال ميعرف شزوج يعينه الله
ريم : هههههه اتزوج سكينه والاجر على الله
محسن : الله يعينك على مابلاك ياسامر ياابن ام سامر

وطب الي طول عمري اشوفه سندي وجوده بحياتي جان سبب قوتي واني صغيره عمو سجاد جنت حاسه كوه لازم نفسه لان بعرس رشا جان مسافر بس بعرسي ماكو مفر لازم يكون موجود
تقرب مني وباس راسي
سجاد : بنتي اي دوم جنت اشوفج بنتي الوكحه ام لسان الطويل زيبك التركض ومحد يكدر الها جنت دوم اكول هاي كويه وماينكسر راسها وجنت مراهن لهذا الشى وربحت الرهان واليوم بنتي كبرت وراح تتزوج

ريم : انت احسن اخ واب بعد بابا بلدنيا حضنته حييل ومد ايده ولبسني محبس بصف محبس سليل شاورته شوف حتى المحابس سوه متفضها عاد
ابتسم ومسح طرف عينه وكال
سجاد : يله لج خلصينا امشي روحي لرجلج
ريم : اكلكم هاي كومه ذهب بربكم خلي مااتزوج اخذهن واسافر وين جنتو ولبسوني من الاول زوج الي يتزوج وكاامو يضحكون والدموع بعينهم ونسمع الهورنات والمزيقه
غمضت وجريت نفس وبديت اقرا ايات وطب سامر رفع البركع وباس راسي جانت البدله مالتي ردن مستوره لهذا ملبست كبوس
سليل : جانت ريم طالعه كلش حلووه طولها وجسمها وهيئتها بدله العرس صدك طالعه ملكانه
ريم : لزمت ايده واخذني من اهلي ومديت رجلي وطلعت من بيت طه لبيت زوجي ومثل مكال بابا ويه حركت رجلي اول مطلعتها شمرت كلشي صار داخل هذا البيت ورحت ويااه مااكول نسيته جذب الحب الاول ماينسي والجرح الاول مايندمل
بس تناسيته وهذا الصحيح هسه اني زوجه الدكتور سامر

سليل : رحنا بلزفه وياها وسجاد مقبل نروح وحدنا وتكفل هو يوصلنا وجان مثل البودي كارد علينا لبسنا مستور لان زفه مختلطه رحنا للمصور وراها زفيناها للفندق ورجعنا جان حسره عليه اتحرك اذا مو هو ورايه عفته براحته المهم ميعيط ويگلب اليوم علينا وعدى كلشي على خير وسلامه
ورجعنا وريم مو ويانه واباوع بابا وماما نهر بس يبجون عليها حسيت البيت طفه وجودها من اول يوم بين بيه الفرق

ريم : دخلنا للفندق جان عندي رعب من هاي الليله هم لان بسرعه تزوجنا وهم بسبب جسمي استحي والف حاجز موجود بس الصار جان سامر جداً هادئ وكعدني بصفه ويحجي بكل رقي مثل مجنت اعرفه من جنت بلعياده
سامر : انتي هسه مرتي اريدج دوم ويايه اذا تضوجين من شى تعالي كولي لتضمين بگلبج اريد امي تصير امج وزينه ميحتاج اوصيج عليها لان اصلاً علاقتكم حلووه سوه
ريم اريد اعيش وياج حياه هادئه طيبه بدون مشاكل
ريم : ان شاء الله وبدا يتقرب مني ويتلمسني اصعب شعور بلكون عند البنت من يتلمسها رجال ماكو اي مشاعر تربطها بيه بس اني اتذكر كلام بابا انتي مرته وانتي اختاريت هاي الحياه اي اختاريت وبقووه تمسكت بيها ولازم اثبت للكل مو ريم الي تنكسر
وسلمت نفسي اله بدون اي مقاومه وصرت زوجته

سليل : تزوجت ريم وثاني يوم اخذها زوجها وسافرت لتركيا من خابرتها مااحسها فرحانه بس بنفس الوقت طبيعيه مو ضايجه جانت ماما تلزم السبحه وتدعي عسى الله يهدي سرها ويفرحها رشاوي رجعت للكوت وفرغ البيت علينا
وبعد ٣ ايام اندكت الباب لا مندكت شبهه انكسرت اله شويه جانت الدنيا عصر وكاعدين نشرب جاي وناكل كعك اني وغزل وجنات واموري يلعب بلكراج ركضت على الباب وجان يطب حسين يبجي وعيونه دم ويرجف جفلت من شفته ويعيط بعلوو حسه
حسين : وينها هااا وينها
سليل : شبيك حسين دفعني حيل انركعت بلحايط وطب للبيت مثل المخبل غزل مباشره من خوفها دكت على سجاد لان اقرب واحد النا
نهر : شبيك يمه شجاك

حسين : وينها عمه صدك تزوجت
نهر : راحت لقسمتها يمه انساها والله يجبر بخاطرك
حسين : لتخبلوني مامتزوجه تكذبون عليه والله هي فوك موو فوك
سليل : طفر مثل المخبل وصعد فوك يدور بلغرف ويركع بلبيبان وجنات حضنت ابنها الي گلب الدنيا بلبجي من الخوف اشرت الها تدخل بغرفه بابا لان اموري حيل خااف جان حسين هايج واعصاب لدرجه مخيفه
طب سجاد يركض شبيك تخبلت
حسين : متزوجت موو يجذبون عليه اعرف بيها متسويها
سجاد : امشي بابا نطلع ونسولف برا
حسين : مااطلع وكام يضرب على راسه مااطلع اله تصيحولي ريم
نهر : يمه تزوجت البنيه وراحت لدربها
حسين : ليش عمه ليش قبلتو هاي ريمتي شلون انطاها گلبها تعوفني
نهر : حاولنا نوصلك مكدرنا يبجي ويحجي
حسين : والله جنت ويه ابويه يسوي عينه عمليه بتركيا كلت بس ارجع اجيبه واجي والله قبل بالاخير كال اخطبها الك
ليش هيج ريم هاي تاليها متعرفين شسويت بس حتى اتزوجج حتى الرجل بستها لخاطر يقبلون هيج تبيعيني وكام يضرب راسي بلباب وكوه سجاد لازمه ويعيط ولج ليييش هيج كتلج بس اصبريلي بس انتظري تبيعين حبي لج ربيتج على ايدي يوم يوم انتظرج تكبرين حتى تصيرين الي هاي تاليها تعوفيني وانتم شلون قبلتو الها وعمي شلون انطاه گلبه وسلمها لغيري

سليل : متحملت وعطت بيه شنو تعوفك لتسوي نفسك فقير انتظرتك سنه كامله وين جنت عنها
حسين : والله جنت احاول اقنعهم والله
سليل : واكيد قبل كم يوم كالو الك موافقين مووً لان عرفو انخطبت اهلك اكيد عرفو وخاصه اكو جيران مشتركين بينا وبينكم واكيد وصل الخبر لامك وصارت براسك الحنينيه وافقت تره صار شهر وعشره ايام من انخطبت مكدرت ترجع ليش مرجعت زين والسنه كلها تعال طيب خاطرها اكسر عينها وحاول توصل الها
حسين : خفت افتح جروحها وتتأذه كلت بس اقنعهم واجيبهم واجي
سليل : انت مشكلتك تاخذ الامور على كيف وجنت متوقع محد يخطبها لان تعرف وضعها كلت اعوفها سنه سنتين هو منو يتزوجها لهذا عفتها سنه بكاملها تطحن بروحها

حسين : والقران ونظر عيني حرت شسويت وياهم بس حتى يقبلون
سليل : وياها جربت تجي اطيب خاطرها جربت تتقرب منها وتاخذها بحضنك حرت شلون تقنع اهلك ونسيت ريم المكسوره كلت خليها شوكت ماتكمل اموري احن عليه لا عيني حسين غلطان هاي مو سليل الي تبقى وتنتظر سنين وتبجي وتنوح هاي مو سليل الي تعاقب روحها سنين علمود غلطه هاي ريم الي يكسرها تكسره المفروض انت تعرفها اكثر واحد وتكول ريمتي وتعرف ريم تاخذ حقها من اكبر واحد ومتنام اله متكسر الي كسرها بعدها طولها شبر وكفت كبال بيبيتك وتلاسنها بعدها الجنطه مال المدرسه بطولها واجهت ابوك وفشت تايراته حتى بس متنام ومتحس روحها مغبونه ومأكول حقها جان لازم تعرف ريمتك مو قليله حيله وتبقى العمر كله تحط ايد على ايد وتنتظر شوكت انعام تنطيك الاذن بلزواج لو اهلك شوكت يكولون هااا يله نقبل تجيبها وعااشت ايدها وزين سوت اول مره احس روحي فاشله لان مصرت مثل اختي واتخذت موقف حقيقي اذا جان تتهم اختي بلتقصير والخذلان فأنت الخذلت مو هيه

واذا جاي تبيع براسنا محبه مخليها الك لان هي تزوجت بعد وهسه هي ويه رجلها ومكان مجان تعيط وتحاسبنا شلون وافقنا على زواجها روح حاسب اهلك الحرموك من حبيبتك ابويه حط ايده بأيدك رغم كل المصايب الي يمكن تصير فوك راسه واعتبرك ابنه وانت شسويت خوش جازيته وريمتك الي خليتها تحبك وتتعلق بيك شسويت خذلتها حتى ماكلفت نفسك اداوي جرحها بين مطيب الامور ويه اهلك
كامت يكسر الغراض ولزمه سجاد حيييل وكعد بلكااع يبجي واجت ماما نهر حضنته وتبجي ويااه

حسين : راحت عمه مني راحت حب حياتي راحت الجنت ازكيها واكول يجي يوم وتصير الي والله احبها والله روحي بيها والله مااكدر اعيش بدونها والله مااتحمل واحد يلمسها غيري ابوس ايدج عمه رجعوها اليه والله مااعوفها والله اخذها غصب عن الكل
سجاد : كووم حسين هذا الحجي ميفيد بعد
حسين : سجاد فدوه ارحم بحالي ورجعها اليه والله خلي تعيط تزعل شسوي تسوي بس لتروح لغيري
سجاد : كووم امشي نطلع
حسين : لج ريييييييييم ارجعيلي والله مااعوفج
عاط عيطه هزت البيت حتى اني شكد جنت قاسيه ويااه تالي بجيت عليه متحملت منظره مثل المره بلكاااع ويبجي عليها كووه طلعه سجاد من البيت وبيومها كلنا تعبنا بسبب الصار ومن عرف بابا كلشي مكال بس كاال ينسى الوكت ينسي اكبر واحد وطب حبيبي حسيته تعبان ومابيده شى يغيره

مرت الايام والي عرفناه عن حسين علاقته موزينه بأهله وبعد مشفنااه حتى عمه طلبت من سجاد اذا بيوم شاف ريم ايااه يفتح الموضوع كدامها مبين الجماعه تقصدو يرجعوه بعد العرس حتى ليفركش كلشي دومهم هيج الشيطان ميلحكهم بخططهم
جنات اجت رشا واخذتها وياها للكوت حتى تغير جو كم يوم وهم رشا علاقتها قوت بيها وكالت فتره وترجع وبقينا اني وغزل وماما وحدنا نحس البيت صار يقبض الروح

سامر : بيج شى ريم ليش صافنه
ريم : هااا لا اباوع على الجو والناس والله حرامات احنا بلعراق ماعدنا هيج شى
سامر : اذا على العراق فكلشي ماعدنا
ريم : صدك سامر اخوتك مو بلخارج ليش مسافرت وعشت وياهم
سامر : مااحب اعيش خارج العراق وهم هنا شغلي وحياتي مااكدر ارجع ابني هناك من جديد
ريم : بس هناك الحياه احلى
سامر : اني وامي نفس الطبع منحب نعيش خارج العراق يمكن اسافر هوايه بس على كد مؤتمرات وارجع شبيج سكتي
ريم : ليش تزوجتني
سامر : نعم شنو هذا السؤال
ريم : گلتها سؤال وحابه اعرف اجابته
سامر : شفتج بنيه حبابه وطيبه وتزوجتج
ريم : وبس
سامر : ليش اكو شى ثاني بالج
ريم : لا بس واحد مثلك فار الدنيا واشكال يشوف بنات واحلى وارقى مني شنو الجذبك بيه حتى تتزوجني
سامر : تكدرين تكولين ارتاحيت الج
ريم : ممقتنعه
سامر : براحتج المهم هسه احنا تزوجنا شلج بعد بهاي السوالف والاسئله ننزل نفتر ونتغدى بره لو حابه تبقين واندز الغدا هنا
ريم : ياريت نطلع اختنكت
سامر : بدلي يله
ريم : سامر هادئ جداً والكلمة تطلع منه بأحساب حتى الضحكه نادراً مااشوفها بوجهه هو طيب ومو بخيل يعني يشتريلي اي شى يحس بيه يعجبني رغم مااطلب لان استحي وممتعلمه عليه بس بنفس الوقت بروده وهدوئه ممتعلمه عليه اني عاشت ابويه وعمو محسن وعمو سجاد وحسام وحسين وشعلان بغض النظر عن اطباعهم المختلفه لكن دوم عدهم مرح يعني وقت الضحك يضحكون ويتشاقون اله سامر دوم هادئ وصلت بيه مرحله استحي اضحك ليكول عليه سفيهه
لازم اتعلم على طبعه كمت اخاف اكعد وحدي وخاصه بهذا الجو لا اتذكره ولو شتذكر ليش هي هينه النسيان يارب صبرك اريد اعيش كافي الصار بيه
وخلص شهر العسل مثل ميكولون اسبوع ورجعنا للعراق واول مدخلت لبيتهم جان هادئ كلش واستقبلتني زينه وامه طيبين واحسهم يحبوني
ام سامر : هله بنتي يوم المبارك دخلتي ودخل الخير وياج

ريم : شكراً خاله
وبوستها وبوست زينه وصعدنا لغرفتنا الي اصلاً هاي اول مره اشوفها مختاريتها اني بس بلكتلوك كال اختاري واختاريت طلعت احلى من الصور وبديت حياتي ويه الدكتور سامر

سليل : فرغ البيت علينا حسيت بضياع اول مره رشا وهسه ريم وفوكاها جنات بلكوت يم رشا هي واموري لهذا حيل فراغ صار كاعده صافنه بلحديقه واتذكر هيج وكت نطلع نكرز حب وعياط وضحك ريم للشارع هي ورشا وماما نهر تمشط لغزل واني اسكت بيهن اااخ لو يرجع الوكت ولا اسكتهن اكول الهن اضحكن عيطن المهم اسمع صوتكم
انمدت ايد وانفتحت الباب عرفته سجاد بس هو هيج يطب بقيت على كعدتي ولا كمت
سجاد : السلام عليكم
سليل : وعليكم ورجعت دنجت على الكاع العب بيدي بلتراب
كعد بصفي
سجاد : شبيج
سليل : مابيه
سجاد : تعلميني بيج شبيج سليل
سليل : باوعت عليه شبيه مثل الورد اخبل
ابتسم بهدوء وكال مكذبتي صدك مثل الورد
شعجب اجيت
سجاد : صار فتره مجاي متردين تشوفيني
سليل : اووووف ورجعت دنجت العب بلتراب
سجاد : تره كبرتي على اللعب بلتراب
سليل : زين تدري كبرت
سجاد : مبين من طريقه كلامج روحج طاكه
سليل : كلش
سجاد : تكومين نطلع نفتر
سليل : باوعت عليه وليش اطلع وياك
سجاد : ليش ميصير
سليل : اكيد ميصير
سجاد : ليش اني مو عمج
سليل : لتستفزني بلكلام سجاد تره الدنيا طالعه من عيني
سجاد : سلامة عيونج
سليل : انداريت عليه شو هذا يحجي بهدوء وحنيه
انت شبيك وضعك مو طبيعي
سجاد : محتاجج بشغله
سليل : عرفت والله خير ياستار
سجاد : اكو وحده صديقه اليه جايه من سوريا هي وامها راح يبقون كم يوم هنا واستحي ابقي وياهم بلشقه عندي فماكو حل لو اجي يمكم ابات لو اجيبهم يمكم واريدج ويايه من يجون
سليل : نبض گلبي حييل وكب نار صديقة يعني شلون صديقه بله
سجاد : جانو ساكنين گبالي ومثل اختي
سليل : بله شكبرها
سجاد : اكبر منج
سليل : حلووه
سجاد : شمدريني
سليل : شمدريك شنوو غير تكول كاعدين گبالك قابل اطب وتطلع اتسد عيونك
سجاد : عاديه حالها حال البنات
سليل : هاااا عاديه وشوكت تجي يمه
سجاد : باجر
سليل : هله بيها وشكد باقيه
سجاد : كم يوم وتروح
سليل : ليش تكول اليه ليش مو لماما
سجاد : هم راح اكول الها بس شفتج اول وحده وحبيت اخذ رأيج
سليل : مالي دخل ذيج ماما وكول الها
سجاد : وهاي الاسئله مالتج
سليل : فضول مو اكثر

سجاد : خوش لعد اكول لنهر وكام من يمي واني لو بيدي اجيب دبه النفط واذبها عليه وفوكاها يحجي برود بله هاي حلووه لا
طب لماما وطلع واني الوب
نهر : يمه تعالي نامي يمنا وعوفي الغرفه لخطار سجاد
سليل : وليش ميجي هو يبات هنا ويفضها
نهر : اي والله هم صحيح بس اخاف عيب يعوفهم وحدهم هم يراد الهن اكل شرب زحمه
سليل : بكيفكم وثاني يوم ننتظر خطاره وكاعده بلهول اكرض بأصابيعي راح ابلعهم من التوتر واندكت الباب وطبت ذيج البنيه احووو كمت الطم تخبل اني بنيه وصفنت عليها الستريج كصيف وقميص قصير والشعر كيرلي والوجهه يخبل فوكاها يكول اكبر منج عمي اني حبوبتها
طبت هي وامها واستقبلتهم ماما اني مثل المطي صفنت عليها اريد اتخيل شلون سجاد كاعد كبال هاي سنين وماصادقها وفوكاها يكول عاديه
اسمها نسرين من ام عراقيه واب سوري
تقربت مني غزل
غزل : ماما هاي بنيه واحنا بنات والله الانوثه كامت تركع راسها بلحايط
سليل : اني اصلاً شمرت نفسها من السطح

سجاد : سليل بيج شى
نسرين : انتي سليل يااهلين
سليل : هاي تعرفني ااخ الله ولكم وين الحزام الناسف اريد افجرها كوه سلمت عليها
وكاعده وتضحك ويااه هو يحجي وياها بهدوء هو هذا طبعه مو جديده عليه وعيني ساعه عليها وساعه عليه
نهر : ماما سليل كومي وديهم لغرفتهم يرتاحون
سجاد : ميحتاج راح يبقون بشقتي واني ابات هنا
نسرين : ياعيب الشوم كيف تعوف مكانك
سجاد : عادي البيت بيتكم
غزل : تحجين عراقي
نسرين : اي بحكي لان ماما عراقيه واصدقائي كلاتهم عراقيين
غزل : احجي عراقي فدووه حتى نفتهم
سليل : كلت لازم الزم نفسي وتعاملت بهدوء وضيفتها وكمت اضحك واسولف ويااها حسيت سجاد يريد يشيطني هو نجح بس مااخلي يفوز عليه ورب الكعبه
اجه بابا وسلم عليهم ودخل للغرفه حضرنا العشا وتعشو وصلهم واني اروح واجي احسب بكاشي المطبخ ليش تأخر بس لا يبات عدهم لا مستحيل ميسويها شويه وانفتحت الباب غسلت وجهي لان صار ازرك من القلق وجريت نفس وسويت نفسي اغسل مواعين والوضع تمام

سجاد : سويلي جاي راسي يوجعني
سليل : سويتله بدون ماافتح حلكي وهادئه بس كون واحد يسويلي بز اله احرك مو بس سجاد حتى البيت
تنحب نسرين
سجاد : اي
سليل : وامها هم حبابه
سجاد : اي
سليل : ومبين علاقتكم طيبه
سجاد : اي
سليل : شنو اي اي اي
سجاد : شكوول لا لا
سليل : هاك خليت الجاي وصعدت لكيت تلفون يدك شلته ريم
ريم : سمعت عدكم مزه بلبيت
سليل : صاروخ يختي صاروخ ومو بلبيت بشقه عمج
ريم : يعني نكول مبروك
سليل : مبروك بعينج شرايده بله
ريم : ولج لزمي ليطير منج
سليل : والله هو عمج طاير من كاعه
ريم : ههههه والله الغيره تنطج منج مو يمج واشوفج نار خيه سليل الزمي روحج ليضحك عليج بيني اله ولا مهتمه والله متونس هو هسه على غيرتج
سليل : والله ممسويه شى
ريم : غير اختي واعرفج اكص ايدي اذا مو الوجهه مكلوب جنه تاير طاك بسمار وذيج جنهه صمون فرنسي متفتح
سليل : هسه انتي مخابرتني حتى تقهريني لو تريحيني
ريم : حلج الوحيد تبينين ولا يمج واضحكي واشاقه ويه نسرين وباجر جايتكم من الصبح اريد اشوف الله شخالق ولج ريم ابقى اسبوع هيج انطحن
ريم : اسمعي كلامي ودكي على الحديد وهو حار
سليل : شسوي

ريم : ضوجي لعمج حركي غيرته شويه
سليل : يمعوده جبل حصاروست يتحرك وهو مايتحرك
ريم : باجر من اداومين شوي اهتمي بنفسج
سليل : قابل يوميه اروح خايسه للدوام
ريم : احرك روحي ركزي رحمه للفحمه ركزي قصدي حطي مكياج بارز عطر طيب لبسي حذاء كعب يعني فدشى يضوج منه عمج
سليل : يابه والله كتلتي على ايدج
ريم : كتله وتفوت المهم تاخذين حقج موتيني هسه لو يمج جان شويه لعبت على نسرين

سليل : تعالي باجر حبابه والله اشتاقيتلج مكافي ذيج بلكوت وكل شكد يله انشوفها
ريم : اكول لسامر واجي
سليل : تعالي وموتي قهر ورجعي
ريم :خوش اشرب حبايه تحت اللسان واجي اروح لان سامر يريد ينام باي كريسو (كارتون تنين الصغير)
سليل : باي

مااعرف شلون نمت بيومها وقررت اسمع كلام ريم وكعدت الصبح للدوام بدلت ومكيجت والوضع كلش زين ونزلت واول موصلت يمه فتح عيونه وكاال
سجاد : مبين رايحه لعرس طه
سليل : ويايه
سجاد : ويه جدي
سليل : تره محاطه مكياج هوايه والله
سجاد : امسحي الحمره وروحي
سليل : تره خفيفه هااك
سجاد : امسحي الحمره
سليل : ممكن لتدخل
سجاد : ماادخل كاام من الفراش وسحب الخاولي مال المغسله ولزم راسي ومسحها
هسه روحي
سليل : تره والله مو من حقك هيج تحاسبني
نهر : اسم الله شبيكم من الصبح
سليل : كولي لابن خالج اذا ادخل بيه بعد والقران اكول لابويه واخلي يعرفه حده مالك حق تدخل
نهر : على كيفج امي تهدي وانت شبيك
سجاد : طالعه والحمره تكول معرسه سندس
سليل : قبل شويه جان طه هسه سندس
سجاد : شوفي لسانها الطولان ولج انتي ليش طالعه عينج هااا ماكو احد يحكمج

سليل : لا اكو بابا وبس
سجاد : روحي لدوامج ابو الخط يدك هورن واني اعلمج بعدين
سليل : عفته وطلعت بس شنو اويلي مي بارد على گلبي رغم أذاني من مسح الحمره بس الراحه فوول عندي خرب عرضج ريم ام الخطط الشريره

كملت الدوام والوكت كله افكر لحد ما رجعت للبيت ولكيت نسرين وامها يم ماما وغزل وضحك وسوالف
طبيت سلمت
نسرين : اهلين ياحلوه
نهر : ماما سليل يله بدلي خلي نتغدى
سليل : ليش وسجاد ميتغدى ويانه
نسرين : اتصل فيني وخبرني انو مالح يجي عالغدا
سليل : احسن

نسرين : نعم
سليل : لا هيج حبيبتي ماكو شى ابدل واجي
نزلت وصبينا وجان اطب وتصيح اكو ريحه اكل ياناس هاي الريحه اعرفها اكثر من اسمي
طفرنا من مكانه جانت ريم جاايه مصدكنا ركضنا حضناها من يوم زواجها مشفناها
تعالي ادخلي
دخلنا وكفت نسرين تسلم
ريم : اول مره اشوف حوريه من الجنه
نسرين : هذا من ذوقك
ريم : خيه ياذوق ياصخام جان اشاور سليل
راح وأيست منه غرك بلماي طكي اصبعتين مايصيرلج دوا
سليل : هاي ردتج عون مو فرعون
ريم : لو فرعون هنا جان غنى وسكر وداعتج على هذا الجمال وداعتج
نهر : شبيكم بنات اكعدو
ريم : اي ليش لا هو الوجهه الحسن وهم الاكل مال عمه نهر شنريد بعد
نسرين : انتي اختهم
ريم : والله يكولون غير حظي ماشمرني بسوريا وصرتي امي اختي بكيفج
نسرين : هههههه دمج عسل
ريم : لا والله بصل
وتقربت من سليل موتي مالج غير حل هاي ماخذه سجاد حيه على الصلاه
سليل : دفرتها برجلها كاافي

كعدنا ناكل رغم غيرتي من نسرين بس جانت مرحه وتنحب وسوالفها تضحك وساعه تحجي سوري وساعه عراقي وريم كل شويه وكالت يبعتلي حمه مااضرفك بتجنن ياناس واضربها
واجه سجاد اخذهم بلسياره عشت ٥ ايام حرب نفسيه مو طبيعيه من الغيره والقهر ولازم ابقى قويه مع ارشادات ريم المفاركتني ابد مرات احس ريم الجبيره واني الصغيره شسوي هاي طبيعتي ومااعرف اغيرها شكد حاولت ومارهمت أيست وكمت اعتمد على خطط ريم الصهيونيه

سادس يوم كاعده امسح العصر البيت وطب سجاد عصبي فتحت ماما الباب اله وكفت عدل جنت امسح بيدي
اجه تقرب مني وصاير نار
سجاد : تعرفين واحد اسمه عبد الله
سليل : هااا عبد الله
نهر : شبيك شصاير
سجاد : سألتج ولد اسمه عبد الله مربوع واسمراني وعنده لحيه وسيارته
لونها رصاصي
سليل : صفنت هيج مواصفات اعرفها هااا اي استاذ عبد الله بلقانونيه بدائرتنا شبيهه
سجاد : وشبت بيج شتعرفين عنه
سليل : جان عصبي حيل يحجي ويحرك بيده على ساعه يلزم وجهي ويمرده مااعرف شجاه بقيت مثوله
والله مااعرف شى عنه بس يسلم الصبح صباح الخير ومرات اذا عنده شغل يمنه يسوي يم البنات بلقسم شعرفك بيه
سجاد : العينتين اجه سأل اليوم عنج
سليل : عني اني ليش
سجاد : مبين رايد يعرف شنو سمعتج بلمنطقه وسائل ابو الاسواق ابو مهدي واجه گلي

سليل : هنا حسيت وعرفت سجودي غيران اني الك شلت الوصله من الكاع واحجي برود واغسلها بلسطل واعصر بيها
واني شعليه هو يسأل اني شنو
سجاد : عاط بقوه عوفي البيدج مو احجي وياج
سليل : ذبيت البيدي نعم
سجاد : شعنده هذا وياج
سليل : اجاوبك بس بالاول جاوبني شفتني وياه وجاي تحاسبني لو نازله من سيارته ولكفتني لو واكفه واتمضحك ويااه وانتبهت عليه
سجاد : غير حتى افصم راسج عن جسمج
سليل : ماطول كل هذا مشفته مالك حق تتهجم عليه تجي تسألني من باب تريد تعرف هو منو على عيني وراسي اجاوبك بس بالاول مو بصياح مثل هسه وتهديد وعراك مكاعدين بلشارع ولتنسى اني مو صغيره حتى تعيط عليه وممسويه شى غلط من اسوي عندي اب روحله وهو يجي يتجازه ويايه ويعاقبني غير هيج شى مالك حق شعره تتأمر وتعيط

سجاد : ملاحظه هاي الايام هوايه كعد تعيدين كلمة مالك حق
سليل : اي لان هذا الواقع وانت بكيفك تغيره
نهر : سجاد على كيفك لتعيط وانتي سليل ماما اسكتي
سليل : ليش اسكت هااا شمسويه واحد واجه سأل عني عادي انگلبت الدنيا اني شعليه شنو ذنبي هو سأل اني اتحاسب ليش
نهر : كافي بنتي واصعدي فوك
سليل : تقربت منه وكتله هاي اخر مره اسمحلك تعيط عليه تعبت حس يابني ادم والقران تعبت تحكم وعياط وصياح واوامر برايحه والجايه ودوم تحاسبني ودوم تحسسني اني مسويه شى غلط دوم تحسسني اني موزينه وراح ادك الناقصه بيوم
سجاد : شنو هذا الحجي

سليل : هذا مو حجي سجاد هذا واقع اطب واطلع تباوع من فوك ليجوه وين مااروح عينك عليه اذا دك تلفوني مترتاح اله تسمع ويه منو اتصل عبالك ممنتبهه عليك وهاي ليش لابسه هيج وليش حاطه حمره هيج شتريد مني هااا مكافي شوف جم سنه جوه ايدك وبعدك تشك بيه بعد جم سنه اضيع من عمري حتى اخليك تأمن بيه ويفيد لا ميفيد

سجاد : مطالب منج اثبتين شى
سليل : ولا اني اريد اثبتلك شى هاي الفتره الراحت كلها شطبتك من گلبي وهاي حركاتك بس تستفزني بيها ميهمني ان ضجت او غرت او قلقت او عجبك شى ميهمني تحجي متحجي ولا يمي لا عبالك كاعده وساكته وانتظر الكلمة منك غلطان اني عايشه حياتي مثل مااحب ولا انتظر حضرتك شوكت تحن عليه بكلمة ولا بنظره

نهر : شلج بهذا الحجي يايمه
سليل : لا اريد احجي يوم كافي طك گلبي منه عباله سليل ذيج المراهقه الراح تكعد يم رجلي وتتوسل بيه تبقى ويااه عباله ذيج التبجي تريد كلمة منه غلطان سجاد اصحى على نفسك وروح شوف نفسك وشوفني وياك اني كبرت ذيج الطفله كبرت واذا غلطت بفتره من الفترات دفعت الثمن غالي
وسنين من عمري مامستعده الباقي اخلصه اجه سجاد وراح ونام واكل واشتاق ورادني لو ميريدني ضربت ايد بايد ذيج الايام بح راحت وعبد الله او اي واحد يسأل مو غلطتي واكيد معناها يريد يخطبني
سجاد : واذا خطبج توافقين
سليل : باوعت عليه اول مره اريد اشرب من دمه عفته وصعدت كوه لازمه روحي

نهر : تره حيل مصختها وتعال گلي شمدريك اسمه عبد الله بس لا فضحتنا وسويت شى للولد
سجاد : ماسويت بس كمشته من ياخته وكتله ليش تسأل وكال اني موظف وياها واريد اخطبها من خوفه حجه كلشي
نهر : عزه العزاك هسه يفضحها بلدائره
سجاد : حتى اكص لسانه
نهر : وتالي وياك تبقى هيج نص فيوز كل شويه براي تره والله حرام عليك
سجاد : سمعتي لسانها شطوله صاير
نهر : من ضيمها طكيت مرارتها ومرارتي لا انت رايدها وكاطع لسانات الكل ولا انت عايفها جر الجكاره يريد يورث جريتها من حلكه ودستها برجلي
سجاد : تخبلتي
نهر : والله ماكو مخبل غيرك هسه من هججت الرجال هذا عقل يجوز خوش قسمه

سجاد : نهر مو اني احبج ليش تخليني هسه اقسملج
نهر : قسم يله حتى بلجدريه على راسك اذا هيج ترجف عليها متحطها جوه جناحك ولك ماتعبت ما مليت راح يصير عمرك ٤٠ سنه شتنتضر
سجاد : ٣٩
نهر : كلفت نفسك شوكت ترتاح متكلي اله اطير منك وعود تعال اندب حظك مثل حسين گابله واكعد

سجاد : نهر لو متقدم هذا الزقج جان وافقت عليه
نهر : ههههه خطيه الرجال صار مزق
سجاد : جاوبيني
نهر : تعرف كلش زين متوافق تغالط نفسك يسجيد هاي سليل هاي تربيه ايدك اتعوذ من شيطانك ومن وسواسك لعبت روحنا تره عافني وراح ولك وين
مجاوبني وطلع
حجي طه : كاعد بلمطعم والشباب يغسلون المطعم حتى نعزل واجه سجاد يهف
سجاد : السلام عليكم
حجي طه : هله سجاد تعال اكعد
محسن : هااا سجودي شلونك
سجاد : هله ابو فيصل
حجي طه : شو وجهك مگلوب شصاير
سجاد : عندي حجايه وياك
محسن : من رخصتكم اني
سجاد : لا ابو فيصل ضل انت مو غريب
حجي طه : اكعد محسن وانت احجي وكعت گلبي البنات ونهر بيهم شى
سجاد : كلهم بخير اني اجيت اطلب ايد سليل منك
محسن : لا بربك نطلق ابوالهول
حجي طه : اوكف خلي افتهم
سجاد : طه اني رايد سليل تكون مرتي على سنه الله ورسوله بروح ابوك زوجها اليه وبهذا الشهر اريدها بيتي

يتبع ....



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 03-07-20, 04:05 PM   #26

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الخامس والعشرون

سجاد : كلهم بخير اني اجيت اطلب ايد سليل منك
محسن : لا بربك نطلق ابوالهول
حجي طه : اوكف خلي افتهم
سجاد : طه اني رايد سليل تكون مرتي على سنه الله ورسوله بروح ابوك زوجها اليه وبهذا الشهر اريدها بيتي
محسن : لا ولك كول غيرها سامط ابو ابوها صار سنين وتريدها بشهر يمك
حجي طه : اوكف محسن خلي افهم هذا شبيهه اليوم شذكرك بله بيها
سجاد : طه لدخلني بمتاهات وتفتح دفاتر قديمه اني اليوم ذبيت كلشي وره ظهري واجيت اطلب سليل منك وبروح ابوك لتردني
حجي طه : سجاد اني أمنتك على سليل مرتين وبلمرتين ماقدرت الامانه
سجاد : ياخويه كتلك لتفتح دفاتر قديمه وعد مني هلمره اقدر الامانه
محسن : والله هلمره اني اكسر ظهرك مو طه مو خبلتها للبنيه بس تصفن مثل المطي من يطنكر تريده يتحرك ماكو اريدها تتزوج وتعيش ماكو مكابله جهرتك التكطع الخلفه وتنتظرك
سجاد : هسه انت ويايه لو عليه فهمني
محسن : وياك بس اذا صعدن خبالاتك والله ابلغ عليك ٤ ارهاب واخليك تعفن بلسجون

سجاد : لا ان شاء الله ميصير شى هااا طه شو صفنت
حجي طه : والله ماادري شكول
سجاد : شتكول رحمه لابوك تعرف بيه اريدها
محسن : مجان تزوجتها مو عفتها محمضه ٤ سنين
سجاد : ابو فيصل رحمه لذاك الاب الطيب اسكت لتزيد الحطب على النار
محسن : سكتنا بس والله لو منها ولا اوافق
سجاد : لا هواي صرت ويايه طه يمعود ياابو الغيره لتصفن
حجي طه : شوف سجاد تعرف بيه شكد احبك واعتبرك اخويه الصغير ومأمن عرضي عندك ومايوم اعتبرتك غريب والشاهد ربي وشكد صارت مواقف وياها وأذيتها وما ادخلت بس هلمره اذا كسرت سليل وتراب النام بيه جعفر وحركة گلبي على اخويه احركك حرك لان كافي لو تجر عدل وياها وتتزوجها وتصير ام بيتك لو تتركها لحال سبيلها
محسن : طه تره سجاد محجه تركي مكال اني مااريدها تره اجه وكال زوجها الي ليش تفتهم السالفه من ذيلها
سجاد : واخيراً حجيت كلمة زينه
محسن : بس هم لو منها ولا اوافق
سجاد : خرب حظي الاسود ابو فيصل اسكت
محسن : غير طباب خير واني عمها
سجاد : طه لتركز ويه ابو فيصل خليك ويايه اني اليوم رايد اتزوجها لانيتي أذيها ولا اكسرها

حجي طه : اني العليه گبع واخذ انت اولى من الغريب
محسن : بنتك هم ساحله روحها سحل عليه زوجهم واخلص
حجي طه : هلمره صدك اسكت محسن
محسن : مو مال واحد يسوي خير الكم
سجاد : ياالله يعني اجي حتى نقرا الفاتحه
حجي طه : لا انتظر اشوف رأيها
سجاد : خابرها
محسن : لا يدزلها رساله احسن المن يصرف رصيد هااي شبيك سجاد شخطت غير يكعد ويه بنته يجوز الله يهديها ومتوافق
سجاد : هااا ابو فيصل والله راح ازعل منك لتلعب عليه
محسن : هااي شايف خلي اشوف ام دميعه اذا ماالعب عليها لعب
سجاد : العب بس خلي نقرا الفاتحه وراها عادي

حجي طه : خلي نكمل شغل حتى نعزل وباجر انطيك خبر
سجاد : وانتظر لباجر اصلاً اني ابات عدكم بليل انطيني الخبر
محسن : والفجر خابروني اجيب السيد واجي ولك لو اطخه لو اطلع مخه لو مخليها تهش ذبان وتنتظر لو بنفس اليوم تطلبها وتريد رأيها
سجاد : كوم طه نروح للبيت وابو فيصل هنا هو يعزل
محسن : ولكم اريد اشوف شيصير غير اني عمها يجوز ماانطيك مره
سجاد : انت بس تجي اخاف هي تريدني تكوم تكرهني
محسن : ههههه اخليها ولا تباوع بوجهك بس عوفها يمي
حجي طه : خلي احجي وياها على راحتي وان شاء الله خير

سليل : وره متجادلت ويه سجاد صعدت مفوره لزمت التلفون وخابرت ريم جاوبت
ريم : هله بأختي المعذبه
سليل : اليوم اختج طلعت ضيم گلبها كله ولو هم بعد اكو
ريم : لا بربج احجيلي شصار
وبديت اسولف الها وهاي تكمز
ريم : اي هيج عفيه والله خطيه عمو جان خوش رجال وشجاوبج
سليل : اذا خطبج توافقين بله اضربه طلقه واضرب روحي واخلص
ريم : ههههه والله عمو مو هين جابها بلكصه وخلاج تكمزين شكد ماتستفزي وتعيطين بكلمة وحده يكسب المعركه
سليل : موتني ولج ومنا هاي نسرين حركتني حرك بلغيره
ريم : والله مبينه حبابه بس شنو مز خيه مز نسووان ياباشا مو مثلنا لا احنا نسوان على وجهه ولا زلم على وجهه فصيله ثالثه الله خالقها بس حتى تتحسر
سليل : هههههه ولج شبينا والله حلوات
ريم : مثل نسرين
سليل : هااا لا طبعاً
ريم : لعد اسكتي فدووه مو مره مرمرايه تصطج من اشوفها لو بيدي انتحر حتى اخلص البشريه من النوع مالتنا وتبقى هي تحسن نسل البشريه
سليل : هسه اني خابرتج تهدين لو تشعلين جدي بنار الغيره
ريم : ثواني يمكن سامر يصيح

سليل : سدته وشويه وخابرت صدك نسيت اسألج شلونج ويه رجلج
ريم : هادئ حباب برئ
سليل : ههههههه حلووة هاي مال برئ
ريم : مااعرف شنو طبعه بعدني وحذره بلتعامل ويااه
سليل : شفتي شى موزين منه
ريم : لا الله شاهد اصلاً مشايفه شى منه اكثر وقته يقرا
سليل : شيقرا ولج هو مو دكتور
ريم : بحوث وكتب وتقارير علميه يعني تكدرين تكولين الي من يومه ١٠٪؜ بس الباقي عياده ودراسه
سليل : بس بعدكم عرسان
ريم : بابا هاي قديمه مال عرسان بس رجعنا من تركيا مباشره لزم الكتب
سليل : متضوجين
ريم : مرات اضوج وانزل يم زينه اخلص وكت وياها
سليل : وامه شلونها وياج
ريم : مره حبابه وكاعده بغرفتها وعلى كد الاكل تطلع تاكل ويانه ومرات تطلع تشوف نواقص البيت واذا اكو خلل تصيح زينه متصيحني
سليل : الله ينطيها العافيه مرتاحه ريموو
ريم : ماادري تعرفين بيه ممتعلمه على كميه الهدوء هذا بس احاول اتعلم واحاول مااسوي شى غلط وينتقدني لان هو نظامي حيل وتعرفين بيه شكد هوسه اني
سليل : ههههه زين تدرين هوسه
الله يسعدج گلبي
ريم : تتوقعين بيت عمج عرفو تزوجت
سليل : عرفت شتقصد بس مكدرت تسأل بشكل مباشر كتلها
سليل : حتى واذا عرفو طز بيهم مكلت الها على سوايه حسين مااريد اخربط فكرها وحياتها
ريم : الله كريم المهم انتي ديري بالج على عمي تره امانه عندج
سليل : هههه طيري انتي وعمج الي راح يجلطني بالاخير
ريم : والله محد گلج حبي هذا عمي خطير وموهين والي تحبه لازم تعلن نفسها مجاهده في سبيل الاسلام وبالاخير تفجر نفسها من وراه
سليل : مبقى شى افجره وافجر روحي يله اخاف رجلج يريدج واذا صار شى نتخابر عود
ريم : باي سلول
سليل : باي حبيبتي

سليل : نزلت اكمل المسح امسح وادردم كملت وطبيت سبحت اباوع على ماما تحضر العشا وغزل وياها طلعت من الحمام والخاولي براسي بعدني على الدرج وطب بابا
الله يساعدك بابا
حجي طه : بنتي تعالي عندي شغله وياج
سليل : ثواني امشط واجي
حجي طه : لتتاخرين
سليل : صاار صعدت ركض ومشطت شعري وشلته التسريحه الوطنيه ماكو غيرها بلبيت گبايه الفها واكعد واسكت
ونزلت على بابا دكيت الباب ودخلت

حجي طه : تعالي بنتي اكعدي
سليل : اكو شى ضل بالي
حجي طه : لا سلامتج بس اكو شغله اريد اخذ رأيج بيها
سليل : اي اسمعك
حجي طه : قبل شويه سجاد اجاني
سليل : گلت بگلبي اهوو شگاني لبابا
حجي طه : وطلبج مني
سليل : مباشره صارت عندي شهيكه
حجي طه : اسم الله بنتي
سليل : بلعت ريك وجريت نفس شلون طلبني
حجي طه : خطبج بنتي ويريدج تكونين مرته على سنه الله ورسوله
سليل : احس واحد وضربني بلجاكوچ وعلى راسي اريد استوعب شكال بابا مستوعبت
حجي طه : شتكولين بنتي اني كتله هلمره اذا تكسرها احركك والله انسى كلشي سواه واطيح حظه
سليل : بابا يحجي واني فصلت اخر شى وره حجي كومه كاال هاا بنتي شگلتي
سليل : كمت وكتله افكر بابا حسيت بابا تفاجأ من اجابتي
حجي طه : براحتج بنتي اخذي وكتج
طلعت من الغرفه وصعدت فوك بس لو هاون يوكع مني مااسمع صوته يعني مصار ساعه وشويه من جان يتعارك ويايه طلع منا راح خطبني بيه شى هذا

كعدت بلغرفه متحملت خابرت ريم
ريم : هلوو سلول خوماكو شى
سليل : عمج خطبني
ريم : ياعم هذا
سليل : سجاد
ريم : كلللللللًوووووش انفكت الجبسه
سليل : لج ممستوعبه
ريم : سليل مو وكت الصدمه مالتج وركزي شنو جوابج جان
سليل : هو بابا كالي مو هو
ريم : زين وشجاوبتي بابا
سليل : كتله افكر
ريم : شتفكرين اطم روحي هي نعست من وراه شتنتظرين لحد ميصير عمركم ٩٠ سنه وانزفكم بمكبره وادي السلام ونسويلكم عرس بلمغيسل يمعوده فضينا واتزوجي
سليل : والسواه بيه هيج انساه
ريم : سليل وضعج مو راحه وهادئه وبهيج ظرف والطبيعي اسمعج تبجين وادكين وتلطمين لان خطبج من الفرحه مو ساكته شناويه بت سندس
سليل : مناويه شئ روحي باي
ريم : تعالي يمعوده سليل سدته بوجهي خابرت على رشا بلغتها هي وجنات والهلاهل تركع بس خايفه من ردت فعلها سليل مراح تعدي الصار بسهوله

سليل : بقيت افتر اروح واجي صعدت ماما نهر مبين بابا كال الها صعدت فرحانه وطايره
نهر : واخيراً خطبج بلخير حبيبتي وحضنتني وباستني
سليل : ماما
نهر : هاا يمه
سليل : اني مموافقه
نهر : صخام بوجهي ليش ولج
سليل : مااريده لسجاد
نهر : ولج عليه شناويه بت طه
سليل : ذيج تصيح شناويه بت سندس وهسه انتي شناويه بت طه شبيكم ميصير ارفض يعني
نهر : المن خابرتي
سليل : خابرت ريم وبلغتها
نهر : وبله ليش مقابله اخاف تنتظري يكون نفسه ويصير عمره ٦٠ سنه
سليل : ماما مكعد اشاقه اني مموافقه على سجاد

نهر : ولج حبيبة لتوكفين شعر راسي ومو ماعودنا نطقها
سليل : مشكلته مو مشكلتي وعفيه كولي لبابا سليل مموافقه
نهر : يمه بليه خبال اذا انتي لاكفه وتخبلتي ذاك امر منج بس يسمع رفضتي يخلي ويرجع لسوريا هذا استاذ بلهزمات
سليل : الله ويااه
نهر : لا وعلي انتي مو صاحيه ولج تعلميني بيج تعالي شغير رايج
سليل : ماكو شى مو تردون تسمعون رأي اني مااتزوج سجاد
شويه وسمعنا صوته اتوقع اجه
نهر : كلمة مااسمع منج خلي انزل واشوف شصار وهاي سوالف مموافقه بطليها
نزلت عمه وصاحتني على العشا كملت كلشي هي وغزل وكعدنا ناكل بهدوء محد حجه وهو گبالي اجذب اكول مفرحانه لان خطبني مو بس فرحانه طايره بس مو بهاي السهوله ياسجاد مو شوكت متحب تخطب وشوكت متحب تفصخ وتشمر الحلقه بوجهي وتعوفني سنين

كملنا الاكل وصبيت الجاي وتقصدت اجيبه بنفسي بدون ماابدي اي ردت فعل بحيث شك بابا لهسه مكايلي دخل بابا اخذ ستكان الجاي ودخل للغرفه وعمه صعدت للغرفه وغزل تغسل مواعين واني ويااه بلصاله
سجاد : ابوج گلج
سليل : انطيته الجاي وضليت واكفه على شنو
سجاد : مبين مكال
سليل : قصدك لان طلبتني من بابا استغرب البرود الاحجي بيه
سجاد : وشبيج معاجبج الوضع
سليل : لا ليش معاجبني انت تقدمت واني من حقي افكر وانطي رأي
سجاد : تفكرين
سليل : اي ليش مو من حقي يجوز مااقبل حسيته راد يغص بلجاي وجهه بسرعه انگلب
سجاد : متقبلين

سليل : ليش اطولها عليه وعليك واخليك تتوهم شى مراح يصير اني مااقبل اتزوجك سجاد وهاي من الاخير عفته وتحركت خطوتين وجرني حييل من ايدي
سجاد : ويييين عيدي شگلتي
سليل : اااخ أيدي تأذيني
سجاد : مسمعت شخربطتي قبل شويه سليل : مموافقه مااريد اتزوجك انطقها بلسوري اخاف نسيت عراقي
سجاد : انت صدك تحجين
سليل : هذا مو موضوع واحد يتشاقه بيه
سجاد : تعالي اكعدي
سليل : ماعدنا شى نحجي جان يجرني ويكعدني يمه
سجاد : بله غردي خلي اسمعج
سليل : صرت وجهه بوجهه ويااه وكتله اشايف نفسك هااا يعني شوكت ميعجبك تخطب وشوكت ميعجبك تروح
سجاد : يعني تريدين تسويها وحده بوحده
سليل : نبدي من البدايه كول وافقت راح تبطل الشك اكيد لا راح تبطل تخنكني اكيد لا ودوامي راح تستحمل اروح واجي بدون متحاسبني اكيد لا
سجاد : ماكو دوام اصلاً تبطلين واتكعدين

سليل : هو شتوقع منك اكيد راح تطمسني وتلغي حياتي لخاطر حياتك زين ودراستي الدرستها وتعبي وضيفتي الي الناس كلها تتمناها ليش تريد تمحي شخصيتي ليش تريد تسويني مكفخه تحت رحمتك
سجاد : انت ليش فاهمه الموضوع هيج
سليل : لعد شلون افهمه سجاد انت واحد اناني همك نفسك وبس مو مهم اني لازم دوم ابقى بأستعداد شوكت متأشر اجي اركض زين اني شنو السويته حتى انجبر اعيش هيج عيشه
سجاد : اني ممحتاج وضيفتج ولا راتبج وكعدتج بلبيت لراحتج
سليل : لراحتك انت مو راحتي حتى تحبسني بقفص وابقى اطبخ واداريك واربي الجهال وبس
سجاد : هذا الطبيعي لكل مره
سليل : اي صحيح في حال لو هي كاعده بلبيت وهي الي قررت هذا الشى برغبتها وبمحبه مو مجبوره مثلي

سجاد : يعني انتي هسه مجبوره تتزوجيني
سليل : مجبوره اعيش حياة مااريدها
سجاد : بس قبل گلتي مستعده وياك ابقى على الحلووه والمره شتريد بس بقيني يمك ويجرالك وعلى قول لسانك هذا مو كلامج او من جيبي جايبه
سليل : كلامي ولهسه اكوله واعيده بس بلعقل يعني مستعده اسمع كلامك ومااكسره والتريده اسوي بس مو على حساب نفسي مابيها شى اذا اداوم وابقى بشغلي وبنفس الوقت احترم كلامك اعدل من لبسي اعدل من تصرفاتي مو بس لخاطرك لخاطري اني هم مره متزوجه وكل كلمة عليه بحساب ولو اني تدري بيه بطبعي هادئه ومااختلط هوايه وماادخل بلقال وقلت بس هم اعدل بعض السلوكيات مو تجي اتبطلني والله ممحتاج الراتب لتحتاجه اني احتاجه اني اريد احس بگياني
بشخصيتي بحريتي سجاد اريد نتزوج مو اندفن واني عايشه

سجاد : تغير كلامج هوايه سليل عن قبل
سليل : لان كبرت وافتهمت وميزت الصح من الغلط يمكن لو قبل كم سنه راح اسوي التريده بس هسه لا حسيت بقيمه الوحده شون تكون حره نفسها
سجاد : يعني تريدين تخيطين وتخربطين والله حريه شخصيه مو
سليل : يعني الوحده التشتغل واداوم وتوكف ويه زوجها تخيط وتخربط
سجاد : ما محتاج وكفتج
سليل : معناها انت متريد مره شريكه حياتك تريد عبده تسجنها بيتك واني مااصير هيج سجاد
سجاد : بس قبل
سليل : لتكول قبل اي صحيح جنت راضيه بكلشي بس هسه لا ماارضى اريدك واريد وضيفتي وكياني اريد اصير ام بيتك شريكة حياتك
سجاد : واني غير هذا ماعندي لو تبطلين ونتزوج لو كلمن يروح لحال سبيله
سليل : وكفت وكتله لعد روح لحال سبيلك ولتنتظر الرد من بابا اعتقد وصلك عفته وصعدت

جنت ارجف وخايفه من تصرفي اعرفي بيه عنيد وراح يگبر راسه لو يتنازل شويه لو ادوس على گلبي وخلي لا اتزوجه المهم ميكرر الصار بيه مااريد احس بسهوله يتنازل عني
دخلت للغرفه سمعت بابا الشارع انفتح مديت راسي من الشباك شفته رايح عرفت راح للشقه مالته كعدت مخنوكه وين اولي ساعه اكول هو هذا الصح وساعه اكول لا غلطت واستعجلت
ويومين هو ماكو وبابا مفتح الموضوع ويايه ولا ماما يمكن غزل سامعه كلشي وكالت لماما نهر بقيت اداوم طبيعي واليوم موعد سفر نسرين وامها واجت سلمت جنت حيل طافيه وضايجه وهو باقي بلسياره حتى منزل
تطلع جان تشاورني
نسرين : يحبك والله ويموت على التراب الدوس رجلك عليه
استغربت كلامها
نسرين : هو مثل اخويه سجاد وقف معانا كثير وجان طيب وشهم وعمره مانظر بنظره وسخه مو مثل باقي الرجال
ويوم ما سألتو بتحب جاوبني وبدون مايفكر محروء بحبها واني حسدتك اي حسدتك لاتنظريلي هيك وحكالي شى بسيط عنكم
وقبل يومين شفتو مزعوج وعرفت الصار
سليل : ماغلطت بشى مردت شى جبير منه
نسرين : ابقى طالبي بحقك ولا تتنازلي بس لاتضيعي من ايدك والله يهدي سركم واشوفكم متزوجين
سليل : اوووف الله كريم توصلون بلسلامه وفرصه سعيده شفتكم

نسرين : احنا الاسعد حبيبتي
بوستني وراحت وصلهم وبعد مشفته اسبوع وخابر عمه واجت حاجتني وكتلها مااريده انتهى كلشي واسمعه يعيط ولا درت بال ردت يتنازل شويه لخاطري وبقيت بعنادي وكام من يجي ماانزله ومن يدز عليه هم ماانزل اكلهم كولوله نايمه ويتصل ومااجاوب واذا شفته صدفه بلشارع ادير وجهي وكل مره ودز خبر ونفس جوابي مموافقه واجه العيد وحتى منزلت عايدته تقصدت اسوي هيج حتى اعيشه الرفض الي عشته

رشا : اجتي جنات عندي تعلقت هاي الفتره بيها لان حبابه اني من جنا صغار علاقتنا طيبه بس من وره انعام خربت كلشي وبعد مااجت عاشت بيت ابويه تعلقت بيها اكثر ردتها تغير جو لان متطلع دوم بلبيت وقنعتها وره عرس ريمو جبتها يمي وبيوم كاعدين نضحك ونسولف بطبيعة حياتي شعلان يطلع الصبح يجي على الغدا يتغدا ويرجع يطلع ميجي لليل لهذا طول الوكت وحدي ويه فروحه بس من اجت جنات شويه تغير الجو عليه واحنا نسولف دخلت هند الي من يوم مارجعت من بغداد هي وامها اجوي باسوني وتحمدولي بلسلامه بس محسيتهم فرحانين مهتميت الهم المهم اني ًشعلان مرتاحين وضعنه كلش زين
هند : شلونكم
رشا : هله بيج انتي شلونج
هند : بخير ماعرفتينا كال شعلان بنت عمج هنا
رشا : اي بت عمي
هند : هله بيج حبيبه
جنات : وبيج اكثر
رشا : اكوم اسويلك شى تشربي
هند : كلاص جاي اريد

رشا : مااشي كمت اسوي الها اعرف بسوالفها متكعد راحه تقربت من الباب مال الهول واسمع شتكول
هند : هذا ابنج
جنات : اي ابني
هند : ماشاء الله اول بطن ولد
جنات : الْحٍمَدٍ للـّ?
هند : قابل مثل مرت اخويه اول بزرها بنيه
جنات : وشبيهم البنات خير وبركه ياريت اموري بنيه جان احلى شى
هند : يمعوده اسكتي هذا حجي لسان لو خلفتي بنيه جان طك گلبج على وليد
جنات : كله رزق من الله ونعمة
هند : ورجلج وين يداوم شيشتغل
جنات : الله يرحمه
هند : ياسوده عليه العفو حبيبة مجنت اعرف ميت يعني انتي ارمله
جنات : الْحٍمَدٍ للـّ? على كل حاال
هند : بعدج صغيره ياعيني عليج مثلي راح المرحوم وعافني وحيده بهذا الوكت الطايح حظه
رشا : بگلبي اكول غير الله يحبه وخلصه
جنات : الله يرحمه حجتلي عليه رشا
هند : شكد صارله
جنات : ٣ سنوات ونص

هند : ياعيني عليج وليش متزوجتي وبعدج صغيره وحليوه والف من يتمناج
جنات : مو بالي اريد اكبر ابني وبس
رشا : كملت الجاي وطلعت تفضلي
هند : عااشت ايدج صدك رشا وين ضامه هاي الحلووه عنا جان زوجناها لواحد من ولدنا
جنات : كتلج مااتزوج
هند : هذا حجي كلها تكول هيج وكت الصدك المره تموت على الزواج
رشا : متزوجتي انتي
هند : يااااا شون اتزوج
رشا : مثل الناس مو هسه تردين تزوجين جنات الافضل اتزوجي انتي اقلها بعد متدخلين منو جابت ولد ومنو جابت بنيه
هند : هاااا هيج كولي تره اني محجيت شى اذا سمعتي كلامنا
رشا : وان حجيتي كلامج يطب من الاذن اليمنى يطلع من اليسره ميهمني
هند : اروح لجهالي من رخصتج حبيبه وهلا بيج عود تعالي زورينا بذاك البيت هاي اذا قبلت رشيه
رشا : الله وياج ام علاوي وسدي الباب وراج

جنات : هااي شبيهه
رشا : ماعدها شغل وعمل ذيج الفترات خلصتها شوكت تحبلين ومن حبلت شوكت اتجيبين ومن جبت شوكت تحبلين نريد ولد تكول عبالك دجاجه وشوكت ميعجبها ابيض الها البطرانه
جنات : الله يساعدج عليها عوفيها طنشيها
رشا : اذا احط عقلي وياها اطك واموت لو اسحلها بلشارع وتصير سمعتنا على كل لسان لان ماكو حل لسوالفها
جنات : لخاطر زوجج يحبج ومراعي الله بيج لتضيعي من ايدج
رشا : هو منو مسكتني غيره ومتحمله خبالات وتدخلات هند بس لو تبطل متدخل جان اني بخير

جنات : مالج دخل بيها يجي يوم وتركعيها على حلكها وان شاء الله تحبلين وتخاوين فروحه وتكسرين عيونها وعيون غيرها
رشا : امين اكوم اكمل العشا اخاف يجي شعلان
جنات : رشاوي اني لازم ارجع لو باجر لو عكبه
رشا : ليش ولج شبسرعه ضجتي وتردين ترجعين
جنات : بلعكس والله كلش متونسه وياكم بس هاي عمتي جم مره تخابر صايره هوايه تسأل عن اموري وگلبي لاعبني منها منين اجتها هاي الحنيه
رشا : قصدج عمتج ام رجلج الله يرحمه
جنات : اي هي كل متخابرني انتي وين وشسوين واريد اشوف اموري گلبي طاك عليه اول تالي ماادري
رشا : ولا حبيتها وخاصه بموقفها بلفاتحه
جنات : شسوي بعد تبقى بيبية ابني
رشا : تدري بيج يمي
جنات : لا متدري واصلاً متعرف انتي عايشه هنا وسألتني وينج كتلها يم عمي واخاف تجي على لحظه وتلكاني ماكو
رشا : بهاي حقج مااشي اخلي شعلان يرجعج
جنات : استحي عفيه تعالي ويانه
رشا : والله ياريت بس تعرفين مصار هواي من رحت واذا اروح لازم ابات وشعلان ميقبل
جنات : براحتج بس مو تتأخرين علينا
رشا : لا اجي والله

ريم : مرت الايام واحنا هسه نهايه شهر ١١ سنه ٢٠١١ صار شهرين على زواجي حياتي هادئه لدرجه ممله كمت اضوج من يكعد يقرا ويعوفني وميجي بس وكت حاجته لو وكت مينام
فديوم كاعده ويه زينه وسألتها
زنوو سؤال
زينه : گولي حبيبتي
ريم : اخوج دوم هيج
زينه : شلون يعني
ريم : دوم ساكت وهادئ وبس يقرا لو هو طبعه غير ومن تزوج تغير
زينه : لا والله هو هيج من زمان حتى من هو وصغير ميحجي اله تسألي ويجاوب على كد السؤال ويحب الكتب والدراسه والله معقدنا لا يطب لا يطلع مخلصها ندوات ومحاظرات اني اكلج يسافر هوايه بس طبعه متغير وتوقعت امي من يتزوج بلكت يتغير ونفس الشى
ريم : هم حب قبل
زينه : شمدريني مسألتي
ريم : استحي

زينه : هههههه هاي حلووه وحده تستحي من رجلها
ريم : لان ميكعد ويايه وقليل الكلام حتى اخاف اسوي شى كدامه ويضوج حااسته كوه طايقني
زينه :والله هيج طبعه من زمان ليش تحجين هيج
ريم : ليش خطبني زينه اكيد اكو سبب
زينه : شوفي من جنتي تجين للعياده دوم يكول صديقتج مرحه وحبابه ويخليني اسولف عنج جان معجب بروحج الحلووه لان كلشي تاخذي بشقه وضحك والله اني تفاجأت من كال شوفيها مرتبطه وجنت ادري ماعندج شى مباشره كتله ممرتبطه
ريم : بس اني جنت مخطوبه وفصخت
زينه : يومين متنحسب خطوبه
ريم : اني كلت لزينه حتى تكول اله اني جنت مخطوبه بس ضميت سالفه علاقه الحب التجمعني بحسين مهما كان ماكو رجال يتقبلها وكتلها يومين وفسخنا لهذا سامر يعرف جنت مخطوبه لابن عمي الجان يجي ويايه بس رغم هذا استمر بسالفه الزواج
ريم : تدرين احس بيه مجبور عليه
زينه : سامر محد يكدر يجبره لتضلين توسوسين كلشي ماكو من الي بالج هو هذا طبعه تعلمي عليه
ريم : الله كريم وبديت احاول اتعلم عليه بس اني مااعرف اعيش هيج بهدوء ومره هو طالع سديت الباب من ضوجتي وشغلت اغنيه وكمت اركص عليها شديت الوصله ودك ركص تكول فاتحت انعام وفرحانه بيها
ومااحس غير الباب تنفتح متت بدمي من المستحه
سامر : شسوين
ريم : هااا لا هيج وجريت الشال وذبيته
سامر : گملي

ريم : فتحت عيني شكمل
سامر : ضايجه مو
ريم : اي والله وكعدت على الجربايه
سامر : ليش متلزمين كتاب وتقري مو احسن من هاي الهوسه المسويتها
نزلت راسي اباوع بيدي ضجت وكتله مااحب اقرا معودت كمليه كلية بطلعان الروح وتريدني اقرا
تقرب مني وكعد بصفي وكال اكووو احلى من القرايه معرفه وزياده خبره اكو كتب ثقافيه وعلميه وحتى كتب تسليه وحكم وقصص
ريم : اكو كتب مال نكات
سامر : شسوين بيهم
ريم : اريد اضحك
سامر : ليش هاي حياتج لو ضحك لو ركص لو ساكته
ريم : رفعت عيني بعينه وكتله لعد تريد اصير مثلك نيوتن ٢٤ ساعه راسي بلكتاب هو انت اسمك دكتور اذا قريت وان ما قريت قابل من تقرا زايد راح يسموك العبقري المبتكر العظيم قاهر العلم دكتور الدكاتير سامر
جان يضحك

ريم : ماشاء الله عندك سنون اول مره ادري
جان يضحك اقوى ابتسمت على ضحكته رغم ضايجه
سامر : ياعيني غير الواحد يطور نفسه
ريم : بس مو يموتها
سامر : شتردين ريم هسه تركصين كومي ركصي
ريم : تعال نطلع شويه والله ضجت
سامر : اوديج لاهلج تغيرين جو ويه البنات
ريم : وانت
سامر: شبيهه اني
ريم : منطلع نفتر اني وياك هم احب نغير جو
سامر : عندي بحث لازم اكمله
ريم : اوووف يله وديني لاهلي تقرب وباسني من خدي وهاي اول مره يسويها وكال
لتضوجين اعوضج غير مره
ابتسمت بوجهه وكتله شكراً
سامر : على شنو
ريم : لان متكسر بخاطري
سامر : الشكر الج لان متحملتني
ريم : اكوم ابدل وبدلت سريع وصلني للباب وراح

اول مدخلت عطت انا هنا ياقوم
سليل : نزلت اركض اني وجنات وغزل مكيفين بيها وماما هم طلعت وكعدنا سوالف وضحك لحد مكالت
ريم : هااا بشري متغير شى شهريار مكال شى
غزل : وداعتج فلت بريشه
سليل : خلي يفلت ممجلبه بيه
ريم : اوكفن خلي اخابره اسكتن
سليل : عوفي من العيد مجاي راح يصير شهر
ريم : دكيت وشاله اشرت اسكتوو
سجاد : هااا زيبك شعجب شذكرج بينه
ريم : عموو الحك بسرعه اني بيت ابويه سليل متخربطه واكعه ويمكن انفجر المصران الاعور بسرعه فدووه وسديته
سليل : عزه العزاج ريم هاي شسويتي
غزل : اني اركض اختل لان اذا اجه ولكاها كذب مو بعيد يركع راس براس
جنات : اني عندي ولد مااريده يتيتم من امه هم

ريم : هااي شبيجن شكد جبانات ياربي اصبرن خلي نشوف عمجن شيسوي وبعدني احجي واسمع الهورن
ريم : شفتن هذا روميو اجه ينقذ جوليت
سليل : والله اذا مسواج وصله مسح فلا اتسمه سليل
طب يركض وجانت عيونه مرعوبه يمه اني شفته شلون يرجف عليه والله ردت اركض واحضنه واكوله انعل ابو الدوام تعال نتزوج بس صبرت روحي وكلت انجبي واثكلي

مباشره رفعت ايدي وكتله مالي دخل تره والله واشرت على ريم
سجاد : اليوم اشعل اهل اهلج شوو تعاي وكاام يركض وره ريم وهي تعيط عمه الحكي وختلت وره عمه
وخري نهر منها
نهر : يااا هاي انت الجبير شخلينا للزعطه
سجاد : وخري نهر لا احطج فوكاها واكتلج
ريم : عليك العباس ابوفاضل لتضربني والله اشاقه شبيك متحب الشقه ياعمو اطلع راسي من وره عمه وارجعه اخاف انضرب
سجاد : ولج هو هذا شقه جان وكف گلبي
ريم : طلعت شويه راسي واغمز اله هااا ليش گلبك وكف لان ثلل مووو اعترف اني هم مثل بنتك مااحجي لاحد
سجاد : وخري نهر اليوم اسحك راسها
نهر : هههه ولج اتزوجتي وماعقلتي
ريم : الزواج شعلي شسوي وكالو تزوجتي يحسسوني داخله مستشفى اتعالج بيها من اطباعي مو زواج
غزل : بعد عمو عااشت ايدك
ريم : ام نص لسان كادره بس عليه اذا مااسحب دم من راسج واتعلم بيج شلون تردين تتعلمين بينا
غزل : ههههه حيري بروحج جنج بزون منكعي ببسي وخاتل
ريم : خلي اطلع من هاي الشده اله اسويج فاره وملزوكه بلاصق مال صيد ومنتوف شعرج بعيني غزل

سجاد : وخري نهر هاي ممكروصه كرصه زينه ذيج المره وعبرتها الها هلمره ماافوتها ياريم اله اخليج تصيحين التوبه
ريم : بدون متضرب عموو اصيح التوبه عمو عيب والله رجلي جابني امانه عدكم ترضى ارجع مزوركه والله عيب عليكم هاي خطار وهيج متقدروني وين اولي ياربي بيت ابويه وانضرب تعالي يابه بس انت طيب كله حاقده عليه لان حبابه وطيوبه

نهر : بداعتي سجاد عوفها
سجاد : لج هاي متوب لسانها اطول منها
ريم : عمو حبيبي بداعة الحب لتضرب
سجاد : شوفي ومتسكت
ريم : اسكت لعيونك الله عليك عوفني بس هلمره
سجاد : شالج الله كون
نهر : لا سجاد يمه اسم الله على بنيتي
ريم : هااا عموو سماح والله اشتاقيتلك وردتك تجي بعد مااعيدها كعد يجر النفس وتقربت منه جيب الصحيبه وطلعت اصبعي الصغير ومديته وجان يلوي وعطت ااااااااخ
سجاد : ايااج بعد تنعاد
ريم : التوبه وداعت انعام التوبه

سليل : ركضت عليها لان أذاها ولزمت ايده عفيه عوفها بداعتي باوع بوجهي وهدها
ريم : والله اله اكول لسامر عليك ونقدم بيك بلاغ بمركز الشرطه التعدي على انثى جميله وكسر اصبعها الرقيق
سجاد : اذا تحبين اكسر رگبتج حتى يصير البلاغ يسوه
ريم : لا عيني كله ولا الرگبه بيش اهز من اركص على ساجده عبيد بطلنا وكعدت عاقله

سليل : جبت مي اله وقدمته رفع راسه وصفن بوجهي لتباوع هيج والله ممتفقه وياها
اخذ المي شربه كله وبقينا نسولف وهو ويانه بس مصار كلام بيني وبينه شويه وراح هو وماما للمطبخ
نهر : هاا طمني شسويت
سجاد : متعرفين منو اجاني
نهر : منو
سجاد : علي اخوج
نهر : مستحيل شيريد
سجاد : مو خابرتج قبل كم يوم وحجيتلج على سوالف حسين
نهر : هو ليش صحتك ردت افهم شصار مااكدر احجي وريم موجوده
سجاد : كاعد بلمحل وطب علي نفس خشمه اليابس ردت اركعه بلسبانه البيدي يحجي من وره خشمه ومن شافني لبسته كعد يحجي بهدوء
نهر : شيريد
سجاد : حسين من يوم سالفت ريم وهو مخبلهم اول ايام يهج من البيت يوم يومين يله يجي ومن يسألوه ميجاب وقبل كم يوم ابوه يكول اجانه سكران يطوطح
نهر : يايمه اصخمتي يانوريه اي كمل شجابه هذا على الشرب اول تالي

سجاد : حسب كلام ابوه متعرف على اثنين ولد وشافوه فلوس ونايمين براسه وباقي يصرف عليهم وجاري للحرام
نهر : راح الولد يسجاد ضاع الله لايوفقهم
سجاد : لزمته البارحه دورت عليه ومن منطقه لمنطقه لزمته كاعدين على ابو نؤاس بس شنو تكول شارب مشروب العراق كله وجريته واخذته شبعته كتل وين مايوجعه
نهر : ليش هيج غير تحجي ويااه شجاك انت الثاني
سجاد : اريده يصحى هذا راح يضيع الاول والتالي ولج بلشارع وصاير طحين ويعيط ريمتي
نهر : هاي تاليهه هذا الفقير يصير بيه هيج هو العيبه ماتطلع منه
سجاد : وره ماضربته اخذته للشقه عندي خليته يسبح وينام والصبح كعدت ويااه وكال بعد مااشرب صدك كذب الله اعلم

نهر : فدوه سجاد عينك عليه بروح ابوك هذا ماعنده اخ وياه ولا اب بيه حظ حاير بروحه
سجاد : والله اني رغم اكرهه عليه بس شفته حيل خايف على حسين بحيث تصوري تنازل واجه يكلي لتعوفه مااريده يضيع مبين فقد سيطرته عليه
نهر : حرگ گلبه وكلب هاي المسكينه لو راضين اااخ منهم وامي ماسمعت شى عنها
سجاد : حسب كلام حسين نص لشتها انشلت ونايمه والنص الثاني مابيه شى يعني صحتها على عمرها زينه عايشه تكرطنا كلنا ومتموت
نهر : لا اله الا الله كسرت گلبي على حسين بس الله يعلم شكد احبه
سجاد : كون ميرجع لمكسراته
نهر : عينك عليه
سجاد : لا مااعوفه اني احبه لحسين ومااريده يضيع ميستاهل
نهر : وانت
سجاد : شبيهه اني
نهر : ما الله هداك
سجاد : والله هاديني بس بت اخوج كامت تبيع ثكل عليه
نهر : انت ليش متريدها اداوم جر كلاص وشرب مي من البراد وكاال
سجاد : اغار مااتحمل
نهر : يعني موو شك
سجاد : باع هااي شك واتزوجها بس اني
نهر : احجي مو شكيت گلبي
سجاد : احبها ولو بيدي مااخلي بشر يشوفها
نهر : هذا مو حب هذا طيحان حظ اسمه
سجاد : اني هيج
نهر : لعد روح لحسين خلي يحجزلك مكان بصفه على ابو نؤاس لان هم راح تضيع سليل منك
سجاد : غير اكسر رجلها اكو بنيه تتزوج هاي اليه
نهر : انت رجال حوك روح اتزوجها وهاا برضاتها
سجاد : نهر لتتحديني
نهر : هسه انت مو دخلت بعيني يله روح

سليل : جنت كاعده ويه البنات صاحني سجاد تعالي كمت مستغربه
ريم : الله يرحمج جنتي خوش اخت الفاتحه على روحها الزكيه
جنات : اكوم اسوي حلاوه نوزعها مال ميت
غزل : واني اجيب قران اقرا على الحلاوه اليوم الختمه
سليل : اشششش انجبو هسه اجي

طلعت ويااه بلحديقه وكعد على الصبه واشر اكعدي بصفي كعدت جنت حيل مستغربه
واكيد سجاد ميحجي اله يورث الجكاره ويخنكني بلريحه بس مااكدر افتح حلكي واعترض
اخذله نفس نفسين وكاال
سجاد : مغيرتي رأيج
سليل : لا
سجاد : شوف شلون محضرتها
سليل : باوعت عليه وبهدوء احجي ويااه شتريد مني سجاد
سجاد : اريدج
سليل : شتريد يعني
سجاد : تعرفين بيه احبج
سليل : وليش تستثقل تكولها
سجاد : غير من وره سوالفج
سليل : ممكن تنصي صوتك وخلي نتفاهم
جر نفس من الجكاره وبدا يحجي بهدوء
سجاد : اني احبج وانتي تعرفين هيج شى واغار عليج وحقي
سليل : مكلت مو حقك بس بنفس الوكت كلت عندي شغلات مااتنازل بيها
سجاد : الدوام
سليل : مو بس الدوام
سجاد : بله شلكيتي هلمره حجه
سليل : غيرتك وشكك وعياطك كل هذا ميصرفلي لا انت صغير ولا اني ذيج المراهقه الطايشه سجاد اني كبرت على هاي ايدك اعرف شتكره ومن شنو تضوج اتلافااه لخاطرك بس بلمقابل انت هم تتجاوز شغلات لخاطري الدوام ماابطل منه واروح واجي التلفون اخاف الك نيه تاخذه ماانطي ولا اتركه تريد ثقه بينا انطيك روحي مو بس الثقه تشك بيه الله ومحمد وعلي وياك ولا اريدك لو اموت بدونك
بس حط شى بالك لو تضمني بقوطيه واريد اخون تره اخون وانت متدري ولو تحطني بنص جيش مال زلم واريد احافظ على نفسي احافظ المره كلشي تكدر تسوي بس التحكمها اخلاقها ودينها وتربيتها وميحتاج كل شويه اكلك اني واني

سجاد : والله مو شك شبيكم ياناس مو شك بس غيره
سليل : احب غيرتك اعشقها بس بحدود تعال احجي ويايه بعقل حتى ارضيك وترضيني العندي كلته وماافتح بعد وياك اي نقاش دوام واداوم اطب واطلع وياك وبموافقتك وهذا الصحيح بس بنفس الوقت تنطيني حريتي وان شاء الله مااخيب ضنك وياك على المره قبل الحلووه
وتخلي شئ بالك اني مرتك شريكة حياتك مو عبدتك مد ايده لوجهي يلزم خدودي بهدوء

سجاد : مرتي موو
سليل : قصدي اذا صرت
سجاد : حطيها ترجيه بأذنج انتي اليه انتي مالتي انتي لسجاد وبس
سليل : الجو بيه بروده حسيته صار نار كتله بس انت دوم تأذيني
سجاد : انت صايره مثل الفراشه شكد مااحاول احتويج بيدي أذيج جناحاتج رقيقه
ومااعرف شلون اخليج مطيرين
سليل : وخر ايدك وعوفني اطير ثواني وراح تلكاني على جتفك وماافاركك لزمتك غلط سجاد مو كلشي ينلزم يبقى عايش
سجاد : تعبت سليل حبج تعبني
سليل : وانت حبك دمرني لتأذيني بعد
سجاد : هذا هو التردي يجرالج دوام اداومين بس مالج دخل بأحد على كد السلام عليكم واني اوديج واجيبج
سليل : ليش مو عندي خط
سجاد : متردين تصبحين بوجهي
سليل : دنكت بأبتسامه تتوقع مااريد
سجاد : هسه
سليل : شنو
سجاد : شوكت نتزوج
سليل : ههههه بكيفك
سجاد : باجر
سليل : ههههههه لا مو لهاي الدرجه
سجاد : محرم بعد كم يوم
سليل : وره محرم وصفر
سجاد : وابقى شهرين
سليل : بقيت سنين وهسه شهرين متتحمل
سجاد : تدرين شكد اشتاقيت لريحتج ولكل مسامه بيج

سليل : مد ايده يحضني ويريد يبوسني ومحسيت غير الباب انركع عرفت ذني يمكن جانن يتصنطن
سجاد : هسه اذا اطب واركع راس براس احد يلومني مشتعل نار واريد اشم ريحتج وذني واكفاتلي يتسمعن
سليل :ضحكت وكتله اروح ادخل ذني مراح يجوزن
سجاد : رايح لابوج اتفق ويااه باجر جاي نقرا الفاتحه
سليل : مو باجر عفيه خليها فديومين احظر نفسي
سجاد : ماطول ماضل وكت عدنا خليها عقد وخطبه فد مره واشتريلج ذهب ونسوي نيشان
سليل : هيج ركض ركض
سجاد : هااج الشيب شوفي كله من قهرج وتكولين ركض ركض تقرب وباس راسي وهمس بأذني صيري حلالي لو مو ذني واكفات لو الدنيا كلها اخذج بحضني

سليل : ابتسمت وطلع كمت من مكاني اول مدخلت لكيت وحده فوك الثاني يتعاركن يردن يسمعن شصار طبيت ماما كالت هااا يمه نكول بلخير
ابتسمت وكلت كوولو بلخير
واشتغلت الهلاهل
وريم تهوس وتكمز

اجه العريس والكذله تهفيله مدري شكالج وانتي غمزتيله

احنه الطكينا اصبعنه حتى الحاكم وكفنا
ويطكن اصبع
وراها بابا اجه وصاحني وكاال هاا نتوكل
سليل : اي بابا
بيومها ممصدكه اني صرت لسجاد لا مستحيل
ومرت ٣ ايام ركض بركض لان عكب باجر محرم لهذا استعجلنا ولان سجاد ماعنده احد اقتصرت الفاتحه على شعلان وعمو محسن وبابا وحسين عزمه سجاد بحكم قرابته وعلاقته بيه دخل وايدي على گلبي شلون راح تشوفه ريم وسامر هم موجود مااعرف شراح يصير رغم كل تفكيري يم ريم اخاف يصير شى يزعجها بس فرحتي غطت على كلشي
قرو الفاتحه واشتغلت الهلاهل واجه السيد وكطع الحق لهسه صوته وهو يكول موافق ادك بروحي واني كلت موافقه
وصرت زوجة سجاد الطك روحي وخلص عمرنا لحد مصرنا سوه
دخل عليه والابتسامه الرزنه بوجهه ياناس هذا الرجال روحي بيه مو بيدي الله خلقني وخلقه بس حتى نصير سوه جنت لابسه بدله عدله مردتها بوف لان تثول لكيت وحده نازكه عدله لونها ذهبي فاتح ربع ردن واني حنطيه كلش لايكه لبشرتي ومرحت صالون ريم مكيجت اليه وجنات حفتلي وشسورت شعري حسب كلامهم طالعه كلش حلووه
سجاد : لو متزوجين اليوم
سليل : ههههه ليش مو تزوجنا
سجاد : اريدج هسه بيتي كله من وراج أخرتينا
سليل : واذا تضوجني اكثر اخرها يجوز جم سنه
سجاد : اي جهال ريم ورشا يزفونا
سليل : ههههه عادي مو اتزوجن البنات قبلي
طلع الذهب اشتريت تخم بسيط عندي يسوه كيلو ذهب مهمني لان فرحتي تسوه كنوز الدنيا ولبسني الحلقه والذهب وكل شويه يطخ بيه
سجاد : لطلعين هيج اخاف الولد يفوتون
سليل : وين طالعه بس الك
سجاد : الصبر منك ياارب لتتحارشين
سليل : صار
حضني وباسني من راسي وكاال الله يحفظج اليه وميحرمني من ضحكتج
سليل : ولا منك ياصبر گلبي وعذابه

ريم : جنت فرحانه بسليل لدرجه امشي واهوس واصفك ومنطلقه ممصدكه ذوله الثنين راح يتزوجون أشرلي سامرمن بعيد يريد مي رحت للمطبخ اجيب بطل اله وجان يصير بوجهي
حسين : شلونج ريم

يتبع ......


Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 03-07-20, 04:16 PM   #27

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت السادس والعشرون

شلونج شلون المحنه..
شلون حبنه البي كبرنه
زينه مرتاحه بحياتج..
عفتي ناري وخذتي جنه
ادري موسهله علئ كلبج...
ينسئ حبنا المن زغرنه
اخ لو يرجع زمنه وترجع...
الضحكه البريئه اتلم شملنه
ذنبي حبيتج يريم وضيعيتج...
والسبب جانو اهلنه
حضي العاثر طحتلي...
باهل ماعدهم محنه
لوعة كليبي ويكلبج...
كون بلخيب املنا
(هديه من احدى المتابعات )

ريم : جنت فرحانه بسليل لدرجه امشي واهوس واصفك ومنطلقه ممصدكه ذوله الثنين راح يتزوجون أشرلي سامرمن بعيد يريد مي رحت للمطبخ اجيب بطل اله وجان يصير بوجهي
حسين : شلونج ريم
ريم : جنت عركانه ومحتره من الركص بس شفته والله ثلجت مباشره اطراف ايدي ورجلي ثلجت بلعت ريكي بصعوبه وكلت الْحٍمَدٍ للـّ? انت شلونك اباوع عليه طولانه لحيته وجهه تعبان مو هذا حسين العيونه تضحك للهوا صار من اخر مره تناقشنه اني ويااه مشايفته فوك السنه مشفته
حسين : الْحٍمَدٍ للـّ?
ريم : سحبت بطل المي وجان يكول
حسين : مبروك على الزواج
ريم : ااااخ ربي صبرني گلبي يدك بين اضلوعي مديرحم حالي گلبي خاين بعده يركض اله من يشوفه ويسمع صوته
فتحت بطل المي وشربت منه وكتله الله يبارك بيك شكراً

حسين : مرتاحه
ريم : اي الْحٍمَدٍ للـّ?
حسين : رجلج زين وياج
ريم : سامر طيب وهادئ يعني مرتاحه
جر حسره قويه وكاال
حسين : حبيتي
ريم : فتحت عيووني مصدومه اني ام لسان الي الكل تكول وكحه ولسان ومينكدر الج بذيج اللحظه انبلع لساني معرفت شجاوب وشكول گلبي يكوول هي هينه ويحب غيرك وعقلي يكول انت ماضي وانتهى وهسه سامر زوجي جانت المشاعر وگلبي وعقلي يتعاركون بداخلي صايره اني حرب الهم يطحنون بيه شكد ميكدرون كل واحد منهم يكول اني راح افوز وتاليها ولا واحد منهم فاز كلهم انداسو وضاعو يوم مادرت وجهك يـِْ♡̨ـِْا حسين ورحت دنكت بدون مااجاوب
جان يكول كلمة لو ذابحني ولا كايلها
حسين : اشتاقيتلج ريمتي

ريم : بلحظتها هاي هيه اعلنت روحي وعيووني الاستسلام ونزلت دمعتي جان اسمع صوت سامر ورايه
سامر : وين صرتي تاخرتي
ريم : بحركه سريعه مسحت عيني وانداريت عليه هذا المي جبته جنت متوتره لدرجه لاحظ هذا التوتر عليه سامر باوع على حسين وكاال
محتاج شى
حسين : لا بس اجيت اخذ مي وشفت ريم وباركت اله على الزواج
ريم : باوع عليه سامر وبهدوء كال يله امشي طلعت من المطبخ اني وياااه سحبني حييل من ايدي وبنبره حااده كلش
سا امشي للبيت
ريم : فدووه خلي اكمل الخطوبه ونروح
سا كدامي لااسوي الخطوبه عزه عليج
ريم : خفت لتصير عركه وادمر فرحه سليل جبت غراضي وبست سليل الي ضلت صافنه شلون راح اعوفها واروح
وطلعت اركض وراه

اول مصعدنا السياره شخطها حيييل والطريق كله صار نار شفت انسان ثاني مو سامر الهادئ البارد الي الكلمه تطلع منه بأحساب
سامر : شعندج ويااه هااا شكال الج
ريم : والله باركلي على الزواج
سامر : وبلمطبخ وحدكم
ريم : مابيها شى غير ابن عمي
سامر : بله لو واحد طاب وشافكم شيكول
ريم : شبيهه وكفتنا اكول الك ابن عمي ويباركلي شكوو بيها
سامر : لو اي ابن عم عادي مااهتم هاي مو اشوفج تتشاقين ويه سجاد ويه شعلان عادي بس حسين لا ريم اياج بيوم اشوفج واكفه وتحجين ويااه نسيتي جان خطيبج
ريم : اي نسيت وهو هسه بس ابن عمي
وصلنا للبيت وجان حيل عصبي صعدنا للغرفه وجر ايدي بقوه ويحرگني لدرجه حسيت ايدي راح تنخلع من قوت حركته

سامر : اخر مره اشوفج واكفه وحدج ويااه اذا حسين واكفه بليمنى توكفين بليسره ماكو مكان يجمعكم افتهمتي
ريم : تره والله مسويت شى غلط
سامر : ليش انتظرج تسوين شى غلط غير افصم راسج عن جسمج مااريد توكفين ويااه وانتهى
ريم : سكتت وكتله مااشي
سامر : اني منطيج الحريه لتخليني اتندم عليها والله اذا خنكتج اخليج تتمنين الموت خليني عااقل وياج ومحترمج ومقدرج اكبري ريم انتي هسه متزوجه وكل حركه منج محسوبه
ريم : ممكن تعوف ايدي حييل وجعتني
تركني وكعدت على الجربايه وكتله تره اني متربايه وبت ناس واعرف الصح والغلط ومايوم راح اسوي شى يخجلك اطمن

سامر : لو مو بت ناس مااتزوجج مشكيت بأخلاقج بس اريدج تنتبهين على تصرفاتج اليوم راح امشيها واعتبرها صحيح يبارك الج مره ثانيه ياريم اي مكان حتى لو بلشارع واكفه ويااه وحدكم اگلبها عزه عليج اخليج تبجين دم افتهمتي
ريم : افتهمت متناقشت ويااه لان هو عصبي واني حييل متأذايه من الموقف كله

عافني وركع الباب ونزلت كمت واني احس بألم بكل جسمي ومخنوكه من كلشي صار من شوفت حسين ومن كلام سامر اخذت المنشفه وطبيت سبحت ردت بس ابرد بس اهدأ افترت الدنيا واني بلحمام ولزمت البوري جان وكعت على راسي طلعت تمددت بلفراش والدوخه زادت اكثر سحبت التلفون ودكيت على زينه هي جوه صعدتلي تركض
زينه : بيج شى
ريم : روحي ماعيه واحس واحد يفر بيه دايخه حييل زينه
زينه : تعاركتو موو صوته لوين واصل
ريم : عاادي تصير ركضت زينه وجابت خيار وملح عبالها هبوط ضغط وره شويه وكلتني حلاوه تحير شسوي حتى اصير زينه

سليل : كملت الخطوبه وكلهم راحو لبيتهم وبقينا اني وسجاد وحدنا
سجاد : شنو رأيج نصعد للسطح
سليل : عيب وبابا وماما
سجاد : غير مرتي تره والله اخذج هسه للشقه واريد اشوف منو يحجي
سليل : ههههه لا فدووه لتهدد
سجاد: مااسوي شى حااب اكعد وياج هناك لو السطح بس للمصايب
سليل : اوووف خلصت عمرري بيه
سجاد : اصلاً امني نكعد بس نسولف هم اخاف يشرف على الجيران
سليل : هو انت تخلي يشرف مو اخر مره حطيتله شبكه وكطعت الهوا كله
سجاد : شسوي خفت ابن گلب يباوع عليج وادخل بخطيته واذبحه كلت اسلم حل اسوي قمريه من شبجه لان شكد حاولت امنعج من السطح مفاد
سليل : محد صبرني غير السطح على سوالفك وأذيتك
سجاد : صرت اني موزين هسه
سليل : اي انت

سجاد : امشي نصعد لزم ايدي وصعدنا واخذت ويايه كيك وببسي باقي من الحفله ولفات وصعدنا فوك كعدنا بلكاع اكو جودليه (مفرش) فرشتها وكعدنا
ابقى شويه ابدل واجي
سجاد : ليش والله حلووه هيج
سليل : ماارتاح بلبدله بلكاع ثواني ما اتأخر ونزلت ركض بدلت جنت طايره طير ممصدكه راح اكعد ويااه بدون عراك ومشاكل وطلايب
لبست تراكسودي الجديد وبقيت المكياج وشعري لان مرتبات بس عدلت الباودر وحطيت عطر وصعد
كعدت بصفه نضحك ونسولف واكلنا شويه وكاال
سجاد : سليل
سليل : عيونها
سجاد : انتي احلى شى صار بحياتي
سليل : صدك
سجاد : مرات اصفن اكول لو محابها شلون يصير طعمها الحياه
سليل : اذا احلى شى وشويتني مثل السمج المسكوف وفحمتني لو مو احلى شسوي تفخخني
سجاد : على اساس انتي قصرتي لو نسيتي شسويتي
سليل : حسيته بده يتعصب تقدمت وبسته من خده ابتسم بهدوء
سجاد : شسويتي
سليل : مااريدك تتعصب
سجاد : هااا هاي رشوه حتى اسكت
سليل : ايييي
سجاد : بس اني ماامشي بس بلورق العراقي مااستخدمه
سليل : يعني شنو جان يأشر على شفايفي
لشفايفه
سجاد : هذا الورق اريده واصير انعم من الدخن
سليل : هههههه اني اشتغل بس عراقي ورجعت بسته من خده
سجاد :مبين انتي متجين بلهدوء اله بلغصب وجرني حييل وباسني من شفايفي
نسيت اسمي ودنيتي وكلشي عشته لحظه واني بحضنه وبكل حب نستني اي دمعه نزلتها بسببه

بقينا نسولف ونضحك وكل شويه يحضني يبوسني وابادله بهدووء ورومانسيه صعدت ماما فجأه شافت كعدتنا مابيها شى همزين بوكتها جنا نضحك منسوي شى بس تستحي تكول لسجاد روح باوع على ماما وكال الها
سجاد : انزلي نهر اليوم بايت هنا يمها
نهر : ولك شلون يصير
سجاد : مرتي وبكيفي ولتخافين اسلمها الصبح الج مثل ماهيه
نهر : كوم سجاد روح لبيتك ومن تصير بيتك عود اشبع منها
سليل : كووم حبيبي هم استحي من بابا
سجاد : اني انزل لطه

سليل : لزمته من ايده وكتله بداعتي لتحرجني الايام طويله ونعوضها
سجاد : اووووف صاار وانتي نهيران بعيني اطلعها بيج
نهر : هم نزل وهم يدبج على السطح تره مااخليك تشوفها
سجاد : مو هي بكيفج
نهر : يله روح واصبر ان الله مع الصابرين مو جنت تدلل عليها اكلها حييل بيك جان هسه ابنك بطولك
سجاد : لتذكريني تره مااروح
سليل : هههه يله حبيبي تصبح على خير
باسني من راسي ونزل حضنت ماما حييل وابوس بيها
نهر : خوً انتي عيني متختخه بحضنه صارت بال ١ بليل ولا دايره بااال
سليل : وداعتج للفجر مااحس
نهر : فرحانه ماما
سليل : كلش يووم كلش
نهر : الله يديمها عليج يله انزلي ارتاحي ونامي

نزلت شويه واتصلت بيه اطمن وصل وبقينا للفجر نسولف ممصدكه سجاد رجعلي وكل ميحجي يكول انتي اليه انتي مالتي وابتسم على كلامه
ريم : ثاني يوم بقى وضعي وصحتي مخربطه عرف سامر وفاجأني من كتله على الاعراض كاال احتمال حاامل نبض گلبي اني اصير ام اخذني لصديقه محلل رغم جان ثكيل وجهه عليه بسبب الصار البارحه
جان نحلل واطلع حاامل من طلعنا من المختبر كاال مبروك حسيته فرحان مو جامد مثل كل مره
وصلت للبيت بلغت امه واخته الطارو من الفرح وخابرت البنات وبلغتهم الكل فرحلي وماانكر اني هم فرحت راح اصير ام

سليل : جنا كاعدين وره الغدا غزل تغسل مواعين وجنات متمدده على التلفزيون تتفرج مسلسل واني العب ويه اموري اندكت الباب راحت غزل تفتحها وجان تكول عمتج جنات هي وحماج بلباب
جنات : ياستار شكوو
نهر : خلي يطبون يمه ونفهم شكوو
سليل : دخلت عمه وجنات وشويه ونسمع هوسه
جنات : ماانطيكم ابني على اي اساس
ام عدي : ابن ابني واني اربي ليش يتربى عند الغرب
جنات : هذا ابني ياغرب تحجين عنه وهسه تذكرتي عندج حفيد صار سنين ذابته
اخو عدي : بله حجي زايد لو تجين تعيشين ويه امي لو تنطينا الولد احنا نربي
جنات : ماانطي لو تموتون تالي وكت طلع عنده عم وين جنت عنه من مات اخوك سألت بيوم اجيت شلت تلفون وخابرت وكلت ابن اخويه مريض تعبان بيه شى ولا يمك هسه صرت حنين وين جانت الحنيه من اخذتو الاثاث وبعتوه واخذتو نص فلوسه مكلتو عيب مكلتو هذا مال يتيم هسه كامت تقطر عليكم الحنيه

ام عدي : اسمعي هذا الحجي لايوكل ولا يشرب عدنا لو تجين تعيشين يمي وابن عدي يتربى كدام عيني لو ولي وين ترحين اديحين ديحي بس تنطينا ابنا
سليل : واشتغل العياط ويردون يطبون ياخذوه خابرت سجاد وبابا وسجاد وصل قبل بابا لان قريب
طب يعيط وجر حماها لجنات وطرده هو وامه
سجاد : اذا اجيت بعد اكسر رجلك
ام عدي : اله اخذه منج بلمحكمه واخلي حسره عليج شوفته
نهر : على اي اساس منو مقشمرج وكال الج من حقج تاخذي
ام عدي : لو اعرف اطعن بيها واخذه ماطول حارمتنا منه
جنات : الله اكبر عليج تردين اطعنين بشرفي حتى تاخذي هسه لو حنينه عليه اكول حقها شو كل كم شهر ادزيلج كم شغله مابيهم ١٠ الالاف دينار وهو طفل وحده مصرفه بال ١٥٠ الف مكلتي شياكل شيشرب خلف الله على عمي هو متكفل بكلشي يخصه ويخصني منين نزلت عليج الحنيه
سجاد : خلي احد يلمس سمعتها او شرفها اكاومكم عشائرياً وانعل سلفى سلفاكم واشوف يارجال منكم يطلع راسه ويحجي بعد والي يوصل هنا انعل امه وابوه روحو منا لا اجيب السلاح افرغه براسكم
سليل : سجاد حيل جان عصبي ولزم حماها لجنات وضربه بوجهه وصار مصايح وتالي اجه بابا وعمو محسن وفضوها وذولاك بقوو على رأيهم يردون امير او تجي جنات تعيش يم امهم وكبرت السالفه بس جنات جانت حيل مرعوبه

وره يومين خابرت رشا واقترحت تروح جنات تعيش يمهم وخاصه ميعرفون رشا بلكوت ولا يندلون مكانها بين متخلص الشغله خافت لايوم يدخلون عليها فجأه وماكو احد بلبيت وياخذون اموري لهذا اسلم حل حالياً بين متنفض قانوناً وعشائرياً تختفي جنات من عدهم وأمن مكان تعيش يم رشا وحضرت غراضها وكلشي يخصها ويخص ابنها وراحت للكوت ويه شعلان ورشا

اني غزل طه ياسين اصغر غزلان طه اخر العنقود مثل ميكولون حياتي كلكم تعرفوها ولحد هسه محد يعرف داخلي شنو
اني بنيه حالي حال كل البنات احب افرح واضحك واعيش مثل باقي البشر بس يمكن الظروف المرت بينا خلتني مميزه بكلشي
اني من دون خواتي قليله الكلام عندي قابليه مااحجي يوم كامل واجاوب على كد السؤال يكولون هذا طبعج وانتي صغيره لدرجه نعوفج ساعات نرجع نلكاج نفس مكانج ولعابتج بيدج بابا يصيحلي غزوله نسمه البيت الهادئه وريمو تصيحلي ام نص لسان لان مااحجي بس وكت ماافتن عليها واحب اسويها عصبيه ريم الوحيده الي تضحكني وتغير حالتي النفسيه
جنت دوم اصفن على خواتي واكول ياريتني مثل سليل ابجي شوكت مااحب شوكت ماازعل الطريقه الوحيده لتفريغ الهم البجي ياريتني مثلها طبعاً سليل اصيح الها ماما رغم بس ١٠ سنوات بينا لكن تعلمت اصيح الها ماما لان احسها امي قبل متكون اختي

واحب اصير مثل ريم اضحك واكمز واتشاقه واخذ حقي من اكبر واحد ومااخاف ومثل رشا شخصيه قويه حاده الطباع وعقلها اكبر من عمرها وترد الضربه بعشره تمنيت اخذ من كل وحده بيهن الصفه المميزه بيها بس اني طلعت بيه صفه غير عنهن تلاثتهن صفه الصبر والسكوت
من اني وصغيره واني اشوف الحرك الي بيه برگبتي بلذات ومااعرف هو شنو وماما سليل تكولي يروح من تكبرين لحد ما وعيت وبيوم جنت بلخامس الابتدائي وبنيه ويانه احتركت رجلها وراها داومت وشفت رجلها شلون اتشوهت والطلاب يخافون منها عرفت هذا حرك قديم ومراح يروح مني واخاف قبل جنت حذره ماانزع الحجاب صرت اضعاف حذر وخوف صديقاتي الكل ماعندي وحده معينه ياهو التجي تكول خلي نلعب العب وياها وبلمتوسطه والاعداديه اكعد بلفرصه ويه البنات واسمع كلامهن وسوالف المراهقه مالتهن بس دوم يكولون الي لحد ما وصلت كليه ليش هيج انتي هادئه ابتسم واكول هذا طبعي

يمكن تحت الهدوء عاصفه ويمكن مراح يبدر مني شى بيوم رغم كل المريت بيه
اليوم بيدي الصدريه لازمتها وفرحانه بعد التعب هذا كله راح احقق حلمي وصلني عمو سجاد للكليه بعد موصلنا ماما سليل للدوام
سجاد : عندج مصرف
غزل : اي عمو عندي
سجاد : هااج
غزل : والله عندي
سجاد : ولج هاج خليها بجنطتج اخاف تحتاجين شى
غزل : اخذتها منه هو الوحيد الاخذ منه بعد بابا وخواتي وماما نهر وحطيتهم بلجنطه وطبيت گلي تفائل بدراستي انقبلت علوم بايو مسائي الجامعه المستنصريه
طبيت وكعدت بلستول وحدي وبدت الطلاب تدخل وناس تعرف على ناس وكل طالب يكوم يعرف عن نفسه وصل السره اليه وتكلمت بس الاستاذ كال صوتج ناصي علي ورجعت حجيت جنت موت خجلانه

مرت اول فصل دراسي جنت شاطره واقرا ومااحب اترك محاظره مدنجه واقرا وبصفي صديقه تعرفت عليها اسمها حوراء
حوراء : غزول
غزل : امممم
حوراء : شوفي ذاك شلون ذبح روحه عليج
غزل : مالي دخل بأحد فدوه حوري لا كل شويه تشتتيني بشى اريد اقرا
حوراء : شكد تحبين تقرين حشره كتب
غزل : اي حشره كتب واذا متقرين كومي منا بعد نص ساعه الامتحان مالتنا
امتحنت وكملت وجنت حيل فرحانه لان جاوبت ورجعت للبيت طايره نزلت من الخط جان واحد كاعد بسياره حديثه باب بيتنا لابس مناظر شمسيه مديت راسي من بعيد اشوف منو مباشره نزع المناظر وكاال
فيصل : اكو شى
غزل : ارتبكت وكتله انت ليش واكف بابنا تريد شى
فيصل : وانتي اي واحد يوكف بابكم تسألي
غزل : عفته وطبيت مدري وين شايفته دخلت للبيت لكيت عمو محسن جاي ياخذ غراض بابا محتاجهم
غزل : هلوو عمو
محسن : ياهلا بأحلى الغزال شلونها المحلله
غزل : الْحٍمَدٍ للـّ? عمو
محسن : بله متحلليلي رحمه لابوج احس الضغط صاعد عنده من وره سوالف طه وراح يجلطني
غزل : ههههه بعدني عمو مااعرف احلل من اتعلم اول واحد اخذ دم منه لان ماشاء الله الاورده مالتك بارزه
محسن : جنج على اورده انطيج ايدي وجككي براحتج
غزل : شكراً عمو فدووه لقلبك اكو ولد بره بلباب
محسن : هذا غضب الساطع ابني
غزل : هااا واني اكول وين شفته
محسن : خوما ضوجج

غزل : لا ماكو شى من رخصتك طبيت بدلت ومرت بعدها الايام بس الصار بعد اسبوع واحد بس اتفاجأ عمو محسن وزوجته القليل تجينا وابنه فيصل الشفته بلباب ذيج المره عدنا مهتميت بلبدايه واصلاً مطلعت بس ماما نهر كالت سلمي وادخلي لبست تراكسود مستور وشال طلعت سلمت ردت اطلع جان يكول عمو
محسن : وين فالته متردين تشوفينا ابتسمت على كلامه وكتله بلعكس عمو احب اكعد وياكم بس لان عندي دراسه
محسن : الدكتوراه مالتج عوفيها وتعالي اكعدي لا مااخليج تسحبين دم مني
غزل : ههههه كعدت صار

بدو يسولفون وزوجة عمو محسن تباوع وتبتسم لحد مكال عمو محسن
محسن : اجيتك طه ومااريدك تردني
حجي طه : شنو هاي الرسميه التسولف بيها معرفتك
محسن : خليني محترمك اله احجي مو غير الجماعه كاعدين
حجي طه : هههههه اي هذا محسن احجي شتريد بس لتكول باجر متجي كومه عدنا شغل
محسن : وين اروح يول مكابلك وكاعد متشوف كطعت الخلفه
حجي طه : ههههه احجي أمرني
محسن : اجيت اطلب ايد بنتك غزل لابني فيصل ومااريدك تردني
غزل : اني جمدت شنو منو شصار لدرجه مرمشت
نهر : منتبهت لغير ما ماما نهر اشرت اطلع
حجي طه : والله فاجأتني مااعرف شكول الك
محسن : كول كبع واخذ من يم الكل كبع واخذ من يم محسن مااعرف شكول مو البكه مالتي مخططه متكرص
حجي طه : ههههه انطي صبر غير استوعب كلامك
محسن : فيصل احجي بلسويدي كلي اريد غزل مره الي تعرف ثقافته اجنبيه خريجه جامعة سوك العوره
حجي طه : يابه شكتلك اني وهيج گبيت
محسن : هسه شنو جوابك فضني
حجي طه : مشايف واحد يخطب هيج
محسن : تره اني عمها هسه اخذها بملابس البيت واعقد عليها لابني
حجي طه : اذا برضاتها اني اجهزها ولبابك اوصلها
محسن : خلي يولن تره متكسر عيني بكلامك
حجي طه : ههههه اعرفك متنكسر عينك انت

محسن : بلخير عليك ابني نقرا الفاتحه
حجي طه : يمعود انطي صبر خلي اسأل لبنيه اكلتنا حاصل فاصل
محسن : نشوف طه باجر اجي اريد احدد موعد الخطوبه ولتعبني اني رجال عندي ضغط واخاف على روحي انطيني بنتك جنه اليه ومااريد من جهرتك شى ثاني
حجي طه : هههه صار اسألها واذا قبلت التريده يجرالك بس تعال تره ميصلح احنه بصفر خليها وره صفر ارداك الجواب

نهر : ضليت صافنه وگلبي قبضني غزل تتزوج بعدها صغيره يمكن هي الوحيده المااريدها تتزوج احس اضيع بدونها ومنا خواتها اتزوجن وبقت بس سليل وكلها ايام وتروح اضل وحدي دمعت عيني متحملت كمت ورحت بلمطبخ ابجي
سليل : كاعده احضر العشا اخاف عائلة عمو محسن يبقون طبت ماما تبجي
سليل : وكفت هاا شبيج يوم
نهر : حضنت سليل خطبو غزل من طه هسه
سليل : شنو منو خطبها
نهر : محسن لابنه
سليل : بس هي بعدها اول كليه
نهر : اكيد ابوج ينطيها وخاصه لمحسن صديق عمره
سليل : وغزل شكالت
نهر : اشرت الها تطلع يمكن صعدت للغرفه فوك
سليل : وانتي ليش تبجين
نهر : شون ماابجي وبناتهن كلهن راحن وراح ارجع وحدي
سليل : حضنتها حييل وين انروح عنج غير انتي امنا الحنينه مرجعنا الج بس هلمره مو وحدنا جهالنا ويانه
نهر : يوم عيد ياسليل واشوف الجاهل بيدج والله محد لوع جبدي بكدج وكد ذاك المخبل
سليل : هههههه ان شاء الله بس لتبجين فدووه اروح اشوف غزل
صعدت لغزل لكيتها تقرا هاا غزول
غزل : هاا ماما
سليل : عرفتي بعمو محسن
غزل : اي عرفت
سليل : وانتي شنو رأيج
غزل : بكيفكم بس اني اريد اكمل دراستي
سليل : كولي لبابا هيج
غزل : استحي
سليل : هاي حياتج ميصير تستحين
غزل : مااشي
سليل : واذا قبلو تكملين دراسه
غزل : شفتي لفيصل

سليل : شفته مره مرتين ليش شبيهه شاب حليوي جعلته اخويه ومرتب وفوك كل هذا متربي بلسويد بلخارج يعني مو معقد مثل العندي يطك الگلب
غزل : بس شايف نفسه عبالك ابن رئيس وزراء
سليل : وين شفتي
غزل : ذاك اليوم بلباب ويحجي بغرور اكره ولد هيج
سليل : هاي حياتج وانتي بكيفج تقبلين متقبلين براحتج
غزل : باجر عندي امتحان اقرا وبعدين الله كريم
سليل : والله وكبرتي وصرتي عروس ويجون الخطابه على بابج
غزل : ياريت مااتزوج
سليل : ليش
غزل : منو يقبل بيه هيج
سليل : هسه مو فيصل خطبج
غزل : يجوز ميعرف وخاصه محجبه دوم كدامهم
سليل : بس مرته اجت بعرس ريم واكثر من مره شافتج
غزل : اذا اني من اشوفه اختنك شلون الي يتزوجني
سليل : مو رحنا كم طبيب وكال نسوي عمليه تجميليه وانتي مقبلتي
غزل : اخاف ماما وهنا الطب فاشل واخاف يسكطوني
سليل : هم نسأل ونشوف اقري حبيبتي ولتفكرين

غزل : اقرا مستحيل اكدر اقرا اخر شى اتوقعه اتزوج كل خواتي تخرجن يله تزوجن
معقوله اتزوج واعوف كليتي
وره ساعه اندكت الباب ودخل بابا
حجي طه : شسوي المحلله
غزل : كعدت عدل وابتسمت ادرس بابا
حجي طه : عرفت شويه اكعد واروح حتى مااشغلج
غزل : الوكت كله الك بابا
حجي طه : سمعتي عمج شكال طلبج
غزل : اي
حجي طه : شتكولين
غزل : سكتت
حجي طه : احجي بابا اني مااجبرج اذا متردين وهم ممتعاجز من لكمتج اخاف عبالج اريدج تتزوجين والله على عمه عيني صاعد هسه واسألج ولو غير محسن من الباب اكول الهم ماعندي مره بس تعرفين معزت عمج عندي وهم ما أمن عليج يم الغرب اقلها من انتي يمه احسج بعدج يمي واعرف زوجته طيبه وخوش مره وانتي فقيره مو مال ناس منعرفهم اسلمج الهم
غزل : ودراستي
حجي طه : اول شرط احطه تكملين دراسه
عز معناها انت موافق

حجي طه : والله ياغزوله لو عليه احطج بجام خانه وما ازوجج العمر كله بس هاي سنه الحياه واذا مو اليوم بعد سنه بعد سنتين بس الفرق مااعرف الناس الراح تجيج شلون وانتي بلذات غير خواتج كلهن هادئه وفقيره اخاف توكعين بيد ناس مترحمج وابقى اتندم العمر كله لان مأمنتج عند محسن
مااريد جوابج هسه شوكت متحبين انطي جوابج
غزل : الله كريم باس راسي وطلع وبقيت محتاره اقبل لو ارفض

بقيت افكر الليل كله شفت اشكال الحب من سليل وحبها الجنوني لسجاد ورشا وحبها بكبرياء لشعلان وريم وحب الطفوله الي مع الاسف انتهى بألم بس اني هم اريد احب مثلهم هم افكر واسهر تمنيت اعيش علاقه حب وانسان يحبني واحبه واكافح حتى اتزوجه
اول مره احس روحي ضايعه ومااعرف شريد

سليل : كاعده اليوم اخذ اجازه ارتاح شويه من الدوام دزيت رساله لسجاد بليل باجر مااداوم اجه اخذ غزل وصلها جنت نايمه ماادري كعدت ساعه ١٠ تريكت وغسلت مواعين الريوك وسألت ماما شنسوي اكل
نهر : يمه اشكال المرك بلمجمده طلعي وبس طبكي التمن مديت راسي بالمجمده اباوع عدنا قيمه جابوها النا وعدنا شجر وعدنا فاصوليا طلعتهم تلاثتهم وكلت اشوف شياكلون واسوي التمن
نهر : يمه رايحه لبيت ام عباس امهم مريضة أدي واجب واجي محتاجه شى
سليل : ببسي فدووه ماما
نهر : ولج موزين على عظامجً
سليل : مابيهم شى لتخافين ماانكسر قبل العرس
نهر : تف من حلكج فال الله ولا فالج
سليل : بس قوطيه وحده
نهر : مااشي واجيب خس هم حتى تسوين زلاطه ماعدنا
سليل : مااشي
باوعت شسوي هسه رفعت ملابسي جبت وصله المسح امسح الاطراف الممفروشه
وادندن مابيه عوفن هلي ولا بيه اعوف هواي وجان احس واحد يحضني من وره حيل وشالني من الكااع عطت عيطه من الفزه
سجاد : اني اني شبيج
سليل : حضنته وكمت ابجي
سجاد : شبيج حبيبي هاي اني
سليل : والله متت رعب
سجاد : ليش مبقيه الباب مفتوحه مو كم مره كتلج تسديها
سليل : هسه طلعت ماما للجيران يجوز هي بقت الباب مفتوح
سجاد : طبيت لداخل البيت وحضرتج تغنين
سليل : عفيه سجاد لهسه الهبطه بيه بعدين حاسبني
سجاد : تعالي حبيبتي خفتي مووو
سليل : حضني حييل وبدا يتلمس جسمي وخرت منه وابتسمت راحت الخوفه
جان يسحبني ويكول لا بعدج خايفه ادري بيج
سليل : ههههه سجودي بطل هاي سوالفك
سجاد : غير علمودج صدك سوي زين وذب بلشط
سليل : لتسوي وعوفني اكمل شغلي يغمز ويحجي
سجاد : ماكو احد بلبيت مو
سليل : بلعت ريك هاااا مو تدري ماكو بعد ليش تسأل
سجاد : انتي مو مرتي
سليل : المفروض

سجاد : ليش منتزوج هسه وره صفر اسويلج عرس
سليل : طفرت منه سجاد حبيبي مبقى شى ايام وتجي فرحه الزهره ونتزوج
سجاد : مو شيب ابويه حرگتي كل مااجي حسره عليه احضنج ابوسج
سليل : هانت ايام واصير بيتك
جان يتقرب وسحبني من ايدي وحصرني بلحايط
سليل : فدووه لتجي ماما عيب كدامها صير عاقل
سجاد : بوسيني يله اكعد عاقل
سليل : بسته من خده
سجاد : اي مو اني اموري وتبوسيني هيج
سليل : شتريد
سجاد : اريد بوسه اطفين نار گلبي واله وروح ابويه اخذج هسه وشيصير خلي يصير
سليل : لا لا راح ابوسك وتقدمت بهدوء وبسته من شفايفه محسيت غير يبوسني ويتفنن ويتلمس كل جسمي ذبت بكل حركه يسويها غمضت وسلمت روحي اله شكد جان مشتاقلي اني هم مشتاقه اله جان متلهف بطريقه مجنونه ويتنقل بين شفايفي ورقبتي وجان نسمع الباب ونطفر

ونسمع صوت اخر وحده نتوقع نسمع صوتها
ريم : هااا ولكم شسوون وكحين
سليل : هااا ريم بيج شى هبطت من شفتها
ريم : اجيت حتى امنع الجريمه النكراء الي تريد تصير
سجاد : لا هله شجابج
ريم : حظك عموو هذا شعبالك شوف شمسوي بدنيتك والله سلطني عليك
سليل : احجي بيج شى
ريم : بيت ابويه واجيت غزل خابرتني واااااخ الْحٍمَدٍ للـّ? اجيت جان راحت اختي بشربت مي
سليل : كرصتها كاافي

ريم : ليش اسكت شجنتو تسوون هااا
سليل : روحي لبيتج منريد نشوفج
ريم : تقربت من سليل وشاورته مو اذا رحت مو بعيد الكاج حامل الجيه الثانيه استري على روحج
سليل : ههههه ايا حقيره
سجاد : جوعان اني
ريم : حقك الله يعينك تتعب هوايه
سجاد : شتردين لج
ريم : علاكه حلويات لا وعلي افضحكم ومااخلي واحد مااكول اله لكيتكم بوضع الفحشاء
سجاد : غير مرتي
ريم : من تجي بيتك عيني عموو احنا ناس مؤدبين ماعدنا هاي السوالف ليش اطلع عيونا واحنا صغار
سجاد : والي بطنج شنو من الهوا اجه
ريم : قولون عموو مالك دخل بيه

سليل : اني اشتريلج والله
ريم : مالي دخل علاكه هسه تجيني وبيه جبس برنگلز
سجاد : هذا شنو بله
ريم : جبس بقوطيه طويله مو ابو الالف لتصير بخيل اريد القوطيه الجبيره ابو الالفين ونص وببسي مجرش وجم نستله الي يحبها گلبك
سجاد : بس لا مجوعج رجلج
ريم : لا يجب دائماً بس من يصير بطريقه القفص والاستغلال يصير طعمه اطيب
سجاد : راح اجيب مو لان خايف منج بس لان حامل وخطيه للطفل
ريم : كثر الله من امثالك انت جيب ومو مهم النيه
سجاد : حبيبي محتاجه شى
سليل : لا گلبي سلامتك
ريم : ولج خسري ياحظي وره الزواج تصير بلدفرات وميكول شتحتاجين هاااج هذا الموجود
سليل : سجودي ميكولها وتقربت وحضنته
ريم : بابا وينك تعال شوف بتك التكول عليها فقيره شلون تتحارش برجال كدامي
سليل : ضربتها على راسها صوتج عالي
ريم : يله جعت
سجاد : رايح باسني من خدي وراح
ريم : اي عيني اطورنا ست سليل صرتي فاسده وتشجعين على الفسوق
سليل : بطلي هاي سوالفج وتعالي كوليلي شجابج
ريم : خابرتني غزل وكالت علمود فيصل وتعرفين بيه مااتحمل بس كعدنا الصبح خليت سامر يذبني هنا
سليل : انتي شتكولين
ريم : والله انيالها اذا تزوجت فيصل كافي عمها ابو زوجها هو محسن وزوجته هم دره مال الله
سليل : زين وهو
ريم : اكيد مثلهم ولتنسين اختج ماعدها احد ولا تحب واحد لتروح توكع بواحد بأبن گلب يلعب عليها بلكليه وهاي فقيره بنستله واندومي يصادقها

سليل : لج مو لهاي الدرجه فقيره بس واعيه وحذره
ريم : اني العليه اكول تتزوج فيصل اقلها شوكت متحب تروح للسويد واكيد يسحبها اذا سافر
سليل : گلبي وجعني وين تروح غير اتخبل اذا سافرت
ريم : شسوي بلعراق العظيم شحصلنه منه بس الضيم خليها تغير حياتها
سليل : رشا عرفت
ريم : اي عرفت ورأيها نفس الشى
سليل : الاهم هو رأيها

اجه سجاد وكعدت اريد اكمل المسح جان يجي يشاورني
سجاد : بس ادنجبن كدامي لو مو ريم اخذج سحل للشقه
سليل : بطلت والله ماامسح
سجاد : جوعان لو اكلك اطيب
سليل : اليوم شجاك
سجاد : نايم وتفترين بلحلم عليه اكعدي يابنت الناس ميفيد تبوسين وتحضنين واني روحي خضره واجيتج طاير لو ما زيبك جاان اااخ منو يخلصج مني
سليل : بسته من خده وكتلك اموت عليك من تتحركص عليه
سجاد : افرحي عود من تصيرين عندي انتي مره وافلتي مني
سليل : تقربت منه وهمست بأذنه يجوز انت تفلت مني
سجاد : حبيبي سويلي اكل تره هواي تلعبين بناري
سليل : هههههه رايحه
طبيت للمطبخ وبديت احظر الاكل وهاي ريم حاطه الجبس وتخرخش بأذني

سجاد : اكو واحد يطبخ مركه شجر اياج سليل من نتزوج اطبخيها
سليل : شبيهه والله طيبه
ريم : اصلاً الشجر زايد على الخضروات ومركه الشجر جريمه بحق البشريه
سليل : ادري بيج متحبيها
سجاد : راح اجيب دجاجه ونتغدا عوفي كلشي
ريم : بربك عمو حمصها
سجاد : هاي البنيه اكص ايدي اذا رجلها يوكلها
ريم : هنا الاكل اله طعم ثاني يله لتتأخر
سليل : اجه ماما وكاعدين نسولف وجاب سجاد الغدا تغدينا سوه بعد مااجت غزل
وكعدناها بنصنا وكل وحده تحجي شكل
هدأ الموضوع ومنفتح بعد لحين انتهاء صفر

خلص صفر وعدت الايام ونركض نجهز المشتمل مقبل نكعد بشقته لان عماره وناس طابه وناس طالعه أجرنا مشتمل بعد عن اهلي اربع بيوت صغير ٦٠ متر بس عندي يسوه ٦٠٠ متر بيه صاله ومطبخ وحمام جوه وفوك غرفتين نوم وحمام احسه قصر لان ويه سجاد واثثناه وهديه بابا اليه مو مثل خواتي مردت ذهب لان عندي جابلي طباخ وثلاجه ورشا عليها التخم وريم الغساله وعمه سبلت وعمو محسن ميز طعام يعني نص البيت من اهلي واني وسجاد اشترينا غرفه النوم والكاونتر وكملنا باقي النواقص خلال ١٠ ايام بس نركض ركض وكمل البيت الجنت انام واكعد احلم يجمعني بيه

اليوم واكفه كدام المرايه وعيوني مدمعه من الفرحه لابسه البدله البيضه والبركع وممصدكه اليوم عرسي اي اليوم راح اتزوج اليوم راح انام بحضن حبيبي بعد عذاب سنين غمضت وتذكرت اول مره رف گلبي عليه وحبيته وجنت بنت ال١٦ سنه بسنه ١٩٩٩ من وكعت من الدرج وداراني ومن يومها گلبي يدك عليك ياسجاد من يومها وانت تمشي بدمي وحبك يتخلل كل مسامه بجسمي حبيتك بمراهقتي وحبتك بشبابي وكل مره احبك اكثر من قبل
واخذتني صفنتي لكل موقف وياه بزعله بعصبيته بهدوئه بحبه كل موقف جمعني بيه وتر نبضات گلبي رغم كل مشاكلنا المرينا بيها بقيت متعلقه بيه واحبه مكدرت احب غيره

وجان تنفتح الباب وتركع الهلاهل رشا وريم وجنات وغزل وماما نهر گلبو الدنيا
نهر : اللهم صلِ على محمد وآل محمد تخبلين يمه الف الْحٍمَدٍ للـّ? الله انطاني عمو وصحه وازفج بيدي
سليل : بست ايدها وراسها الله لايحرمني منج يمه ومن حنانج ويحفظج النا
نهر : يله بنتي ينتظروج جوه كلهم
وطلعت والبدله تسحل ورايه وانزل درجه درجه واشوف بابا حبيبي مثل كل خواتي واكف ينتظرني يمكن بابا مكتوب عليه يوميه يودع وحده بينا وكفت بست راسه وايده وحضنته حيل سمعت ماما تكله
نهر : ماحجيت وياها شى ونصحتها مثل خواتها
حجي طه : الي تتحمل واحد مثل سجاد بعصبيته بعقله بأطباعه بخبالاته وتغير بيه وتخلي يحب ويأمن ويتزوج ويفتح بيت بعد كل المر بيه مينخاف عليها
بنتي سباعيه بطله كدرت على الاسد وخلته يحبها بس وصيتي الج شى واحد اريدج مرتاحه وسعيده اياج بيوم يكسرج الزمن
انتي اول فرحتي وتبقين اولهن

ريم : اعترض واني
سحبني بابا لحضنه وباسني انتي غزال البراري شعنونه البيت وضحكته كل وحده بيجن ماخذه من گلبي قطعه الله لايلجم گلبي بوحده بيجن اريد دوم كون اشوفجن اسعد البنات
حضناه كلنا ونبوس بيه
محسن : راح المكياج يمعوده ليرجعها علينا معودنا اخذها حمضت وفاحت ريحتها
سليل : ههههه اشكرك عموو والله ريحتي تخبل
محسن : قشمري نفسج ولو ذاك هم صمون يابس مشمور بلسطح
سليل : لا عمو لتحجي عليه حباب
محسن : والله وكت واكفه وادافع بكل عين صلفه
نهر : غير رجلها
محسن : الله خوش معلومه اول مره اعرفها هاااا نهر مالج دخل حيري بضيمج راح اخذ غزل منج
نهر : لتدكرني تره هسه اكعد اخلصها مناحه
محسن : عندج اخوج ماجستير بلطم والمناحه ومقبل على الدكتوراه
حجي طه : هاااا انداريت عليه
وجان نسمع المزيفه

سليل : دكت گلبي جانت ويه المزيقه كعدت على القنفه وانتظر يطب
دقايق ونسمع صوت الطلقات والهلاهل ودخل سجاد بقاطه الرسمي ومزين ومرتب لحيته وشعره الاسود بيه خصل بيض منطيته وقار ورزانه وهيبه وعطره تارس الهوا الاشتمه دنك عليه ورفع البركع وباسني
باوعت عليه وكااال
سجاد :طالعه تخبلين اليوم راح تنامين بحضني حبيبي وين تفلتين مني بعد
سليل : ابتسمت بخجل اباوع الكل فرحان ويركص ويهلهل دخل من الولد شعلان وحسين وعمو محسن جماعته واصدقائه بقاهم بره مقبل لان البنات يركصن
ريم : جنت منطلقه بعرس سليل ولمحته من بعيد واتذكرت كلام سامر درت وجهي ومباوعت كلت حتى النظره حرام عليه كاافي ريم واتذكري انتي مرت سامر وكلها كم شهر واصير ام ابنه
حسين : تقربت من ريم بهدوء استغليت الكل هوسه ويركص ومخبوص وبيني وبينها شبر بس وهمست قريب أذنها بدون مااطخها
تمنيت هيج اجي واخذج وكدام كل الناس اعيط اخذت الاحبها اخذت ريمتي

ريم : انداريت شفته اندار وطلع گلبي انقبض وروحي فرفحت ومحسيت غير دموعي تنزل حيل تأذيت من كلامه ركضت للحمام تقيأت بسبب الوحام والصار رجفت من كلامه وابجي شتريد مني روح كاافي
سمعت دكت الباب
صحت اني وبديت امسح وجهي
سامر : بيج شى
ريم : لزمني گلبي هذا سامر كال مااحظر العرس شجابه مسحت دموعي وغسلت وطلعت
سامر : دورت عليج كالت غزل يمكن بلحمام طلعو تره راح تتحرك الزفه
ريم : شوكت اجيت
سامر : هسه كلت مااعوفج بهيج يوم
ريم : حضنته وكتله شكراً لان اجيت جنت منهاره لدرجه اريد انهزم حتى من العرس
باسني من خدي وگلي نروح
ريم : اي يله مد ايده لزمته وطلعنا بطلعتنا لمحت حسين يباوع اعرف شاف سامر لازمني ردت يعرف تره كافي اني تزوجت انساني وروحي عيش
صعدت بسياره سامر ليكدام وطلعنا بلزفه وره سليل جريت نفس اول مره اريد سامر يمي مااريد اضعف واحن واسوي الحرام
جيته صحتني على نفسي لزمت ايده طول الطريق ومتركتها حتى هو استغرب تصرفي بس حسيته مرتاح

سليل :انزفينا بسياره سجاد جانت النترا مزينا ومرتبها كعدت بصفه وهو يسوق
ومشغلين اغاني بس اكيد اني ملبسني كبوس كون اشوف الطريق وكل شويه اكول اله عفيه خلي اوخره وهو ميقبل مردت اتعارك واكسر فرحتنا
جان يضحك ومكيف صّـْْ(☑)ـْْحّ جماعته حاولو يركصوه بس هو مقبل بس يصفك وياهم ثكيل حتى بعرسه بس ابتسامته وفرحته تسوه الدنيا عندي
اخذنا صور بسرعه وطلعنا جان ميقبل اي وحده من البنات تنزل بلشارع ويباوع هنا وهنا ومكبعني من فوك ليجوه على اعصابه كلت بس لا يتعارك
الْحٍمَدٍ للـّ? عدت الزفه ورجعنا لبيتنا راد الدخله بلبيت واني هم مااريد فندق بيتي وياه يسوه الف فندق
دخلنا للبيت وحسين جايب طلي جوه رجلنا ذبحوه ودخلت للمشتمل وخواتي ويايه هوستهن والهلاهل بس دخلنا للصاله نزعت الكبوس الي ملبسه الي وخانكني بيه بقيت بلبدله والبركع وشغلن البنات ديجي اني ورشا وجنات وريم وغزل وماما وزينه حمات ريم كمنا نردح ونركص اخذنا هز بلنص ساعه هو سد الباب وبقى بره يم الولد
حتى اني اركص وطايره من الفرح وره حدود اقل الساعه دك الباب حيل وصااح مكافي حسووووو

ريم : منين اجيب احساس للي مايحس
رشا : اني اليوم ابات بحضن اختي
سجاد : اطيرج بكفخه هسه مااوديج بحضن رجلج لا للكوت گبل
رشا : هااي شبيك عموو الله عليك مشبعنا ركص
سجاد : روحي لبيتج اركصي مفاتح ملهى عندي
ريم : اي والله حقك عمو اني راح اجيب القران والسجاده واصلي شكو صلاه فايتتني بيتكم للبركه
سجاد : علويه ريم قبل الله صالح اعمالج تره راح اركع راس براس لاعبات عليه بنات طه

نهر : امشن الرجال يريد يرتاح بيته
ريم : اله هي تكول روحو اسمعها منها يله اروح
رشا : واني هم والله مااروح اله سليل تكول
سجاد : هااا حبيبي
سليل : باوعت عليه وابتسمت وكلت يله روحو بله مطرود
سحبني لحضنه وحضني كدامهن
وهنه الهلاهل وريم تصوفر تكول ولد مو بنيه هي وزينه حماتها
سجاد : خوش مطيرجيه عدنا وين الماسحه ذني ميطلعن هيج
سليل : حضنو البنات وباركوله وباركولي وطلعو راح سد الباب وراهم واجه يتمشى ونزع ستره وشمرها وكاال
سجاد : اجت عصفوره گلبي لعشها
سليل : كتله بهدووء احبك سجاد روحي بيك ممصدكه اني وياك وحدنا بيتنا
حضني بهدوء وشالني وكاال
سجاد : واني امووت على كل مسامه بيج يانبض گلبي وياتعب عمرري وراحته

يتبع ....


Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 03-07-20, 04:28 PM   #28

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت السابع والعشرون

(بارت طويل لعيونكم 🌹)

ونرد مرات نلوم ارواحنه ونندم
نرد مرات نزعل اليل مانحلم
محسود العمر عمريش
خلص بين حسبه وهم
بنيت أحلامي فوك الغيم
من تطلع شمس أحلامي تتهدم
صح نشوف لجن لذه العميان
جي طعم ألوان بعينه ملثم
عشنه وي الخلك وننعد من السكان
وي عدة الفرحة اسمائنه تنظم

سجاد : اجت عصفوره گلبي لعشها
سليل : كتله بهدووء احبك سجاد روحي بيك ممصدكه اني وياك وحدنا بيتنا
حضني بهدوء وشالني وكاال
سجاد : واني امووت على كل مسامه بيج يانبض گلبي وياتعب عمرري وراحته
سليل : نزلني فدووه ادوخ
سجاد : بحضني وادوخين
سليل : محد مدوخني غير حضنك نزلني وباسني وسحبني من ايدي
سجاد : يله امشي نصعد فوك
سليل : هااا خلينا هنا كاعدين
سجاد : شعدنا هنا غير غرفتنا فوك
سليل : اي بعد وكت شعدنا صاعدين تقرب مني حيييل وصرنا وجهه بوجهه
سجاد :شعري صار ابيض واني انتظر هاي اللحظه وانتي تكولين بعد وكت
سليل :سحبني ويااه بهدوء وبدينا نصعد لغرفتنا جنت فرحانه لدرجه مو طبيعيه وبنفس الوقت خايفه حالي حال اي عروس
دخلت لغرفتنا لعشنا الصغير دافيه ومشغلين شموع ضحكت هاي سوالف ريم اكيد والفرشه مليانه جگليت كعدت على الجربايه
كعد بصفي وبدا يتلمس جسمي طفرت
سجاد : هااا خير هم كولي اخاف احد يشوفنا
سليل : نكوم نصلي سحبني من ايدي وكعت بحضنه ويبوس برگبتي
سجاد : مو هسه بعدين
سليل : كمت من حضنه وكتله ميصير حبيبي لازم
سجاد : وكت الديانه هسه مالتج ياحبيبي
سليل : هههههه مو ديانه بس ميصير لازم بهيج ليله نصلي حتى الله يوفقنا
سجاد : اي نصلي قابل نطير بس مو هسه
سليل : كووم سجاد وبله دلع
وبديت افتح شعري
تعاال ساعدني

سجاد : بس اوصل يمج ماارحمج لو مو تصلين
سليل : لا حبيبي فدووه شويه شوف شكد
سجاد : بس لو افهم ام الصالون تاخذ وكاله مال ماشات شصار هلكد ومدبكه الشعر كله
سليل : غير تسريحه
سجاد : مااحب هيج امسحي كلشي وغسلي شعرج اريد سليل بنوتي مو تارسيها مكياج
سليل : هو بكل الاحوال رايحه اسبح
سجاد : زين تعالي احجيلج قصه وراها اسبحي على راحتج

سليل : ههههه خلي القصص الك اسبح واجي واخذت المنشفه وسيت العرس محضرين كلشي البنات ومن طلعت لكيته مصلي ومكمل ولازم السبحه ويباوع عليه من امشط ويكول الرحمه ياارب الصبر يارب اكو ناس شلعو گلبي بس اني الهم ياارب
سليل : خوش تسبح
سجاد : تعالي يمي واعلمج
سليل : شكراً مااريد صليت وكملت واسمعه يكول
سجاد : باع الديانه تنكط منا ومنا لو سمعتي كلام زيبك وراح تأدين شكوو صلاة مطلوبه
سليل : كملت الصلاه انداريت عليه وكتله تصنف موو
سجاد : سليل خلصت اعذارج تعالي يحلووه ليش تخليني اشيلك وكوه اخذج
سليل : ثواني والله وجان يطفر من الجربايه خلاني اكوم مباشره وتقرب مني ونزع ايزار الصلاه
وبقى يباوع من فوك ليجوه واني اغطي بجسمي من المستحه
سجاد : شتغطين هو غير كلشي مبين
سليل : سجاد عفيه والله استحي
سجاد : تستحين مني نسيتي اني منو

سليل : انت حبيبي ودنيتي كلها شالني وحطني على الجربايه وبدا يتلمس وجهي ويبوس بوسات هادئات لكل وجهي وغمضت واني طايره بحضنه وبكل لمسه منه ونزعني بهدوء وشفايفه تتنقل بكل جسمي لحد ما بدا يتقرب مني محسيت غير بنفسي اصك واتذكر طفولتي وجهه الانسان الي اعشقه تحول سلام كمت اعيط وخر وخر وادفع بسجاد الي جفل من حركتي

سجاد : شبيج سليل
سليل : بحلظتها جريت الفرشه وغطيت نفسي واعيط
سجاد : شبيج حبيبي احجي والله بعدني ممسوي شى
سليل : كمت اشهك ومااحجي اريد احجي واكول خفت مااكدر
سجاد : سليل احجي شصار
سليل : لتتقرب مني مااريد
سجاد : ليش ياعيني غير مرتي وحبيبتي وطبيعي يصير بينا هذا الشى
سليل : مااريد
كاام مني واخذ الباكيت مال الجكاير وطلع بره يدخن بقيت اشهك لحد متعبت شويه ودخل وبيده مي
سجاد : هااج اشربي
سليل : اخذته منه وكعد بصفي ويعدل بشعري المتهوس
سجاد : انتي مو تحبيني
سليل : احرك براسي واكول اي
سجاد : احجيلي شصار وليش هيج تعيطين صار شى سويت شى ضوجج
سليل : طفرت من مكاني وحضنته حيييل
سجاد والله اني احبك والله حط ايده على راسي ويمسد بشعري ويكول واني هم احبج بس فهميني شصار
سليل : همست بخوف سلام
وخرني بسرعه من حضنه وعااط شذكرج بيه
سليل : اتذكرته وكمت اشهك
سجاد : احجي الصحيح مسويلج شى يعني ماخذج
سليل : اشرت براسي لا لا
سجاد : احجي لتخبليني
سليل : لا والله مسوه بس
سجاد : بس شنوو
سليل : من تقربت مني اتذكرته جان يضرب التيبلام اليمه وكع وانكسر خفت حييل منه

سجاد : يعني اني تالي عمري اصير سلام النكس ولج مااات وشبع موت صار سنين شذكرج بيه وبهاي الليله تتذكري لعد شنو المسوي ومتكوليلي لهذا من سويته اني تذكرتي
سليل : حطيت ايدي على وجهي مكدرت حتى اباوع بوجهه واحجي بهدوء مسوه شى والله بس خفت على كيفك وياايه
جر نفس ورجع سحبني بحضنه
سجاد : كاافي حبيبي كومي غسلي
سليل : زعلت مني
سجاد : لا بس كومي غسلي وتعالي
سليل : كمت ادور على السيت لبسته ورحت غسلت اباوع بلمرايه واشهك الله يحركك بنار جهنم ياسلام دمرتني ودمرت احلى ليله بعمري
سمعت صوت سجاد يكوول جعتي
مسحت وجهي وطلعت
اي جعت
سجاد : تعالي ناكل

جانت عمه محضره عشى النا وحاطين اشكال المشاوي تكه وكباب ومعلاك وضلوع صينيه تخبل كعدت اكل بهدوء مكدرت اكل زين لان حيل اختنكت
وشايله هم اكيد راح يرجع يتقرب واني مااكدر اتخايل النذل سلام مو بيدي
كملنا اكل وسط هدوء غريب مصار بيني وبين سجاد بيوم

كملنا وطلع بره جان عدنا كراج على كد سياره وهو قدم الباب شويه على الرصيف تجاوز كم متر حتى يكدر يدخل السياره وكعد بصف السياره
صعدت تمددت على الجربايه واباوع للسكف ودموعي تنزل يعني حتى الليله الجنت انتظرها ضاعات بقيت اكثر من ساعه ومصعد ولا اني اتجرأت انزل سحبت التلفون ودكيت على ماما
نهر : هااا يمه بيج شى
كمت اشهك تعاالي يوم فدووه
نهر : الرحمن بيج شى
سليل : محتاجتك كلش
نهر : جاايه يمه سديت التلفون ولبست عباتي وطلعت
حجي طه : وين رايحه نهر
نهر : لسليل هسه اجي
حجي طه : عوفيهم غير عرسان شجاج وبهليل رايحه
نهر : هي خابرتني مااعرف شبيهه الطباخ متعرفله هسه اجي
حجي طه : اذا تحتاج شى سويلها هنا وكت طباخ هسه
نهر : ميخالف اعلمها واجي ما اتأخر ركضت بسرعه الها وگلبي نار عليها خايفه لا صار شى
دكيت الباب طلع سجاد

سجاد : هااا نهر خير
نهر : اجيت على سليل خابرتني جر نفس وكاال ادخلي فوك بلغرفه
صعدت ركض الها
سليل : بس انفتحت الباب دخلت ماما شمرت نفسي بحضنها
نهر : شبيج يمه العين المصلت على النبي شجاج سليل حبيبتي
سليل : مكدرت ماما اخااف والله
نهر : شو باعيني وخرتها من حضني عاادي يمه كل بنيه تخاف من هيج يوم قابل بس انتي ليش مكبره الموضوع
سليل : مووو
نهر : احجي يمه تضمين عليه
سليل : تذكرت سلام
نهر : استغفر الله شذكرج بيه حبيبه هو هسه وكتها
سليل : من تقرب مني تذكرته وكمت اعيط وخرت سجاد دفعته حييل مني
نهر : كاافي تبجين ولج هو هذا هم يوم تنزل دموعج بيه كلت هسه الكاها غركانه بلعسل
سليل : ياعسل يوم والله احس گلبي راح يوكف من الخوف ومااعرف شسوي
نهر : شوفي بنيتي تكومين تغسلين وجهج وتبدلين هذا السيت البسي شى حلوو تحبي هواي سيتات عندج كتلتي نفسج واشتريتيهم ومكيجي ومن توكفين على المرايه تذكري اليوم عرسج انتي وحبيب گلبج انتي والانسان الجنتي تبجين دم عليه بس حتى تعيشين لحظه ويااه
سليل : وسلام

نهر : لتخليني اغلط عليه وهو ميت لا اله الا الله بنتي سلام مات ماااات وشبع موت وحتى عظامه صارن تراب هو يم ربج يحاسب بيه على سوايته ادري بيج متأذايه ومو هينه بس شنو ذنب ذاك المكرود يحش جكاير مو گلبج وگلبه ورم لحد ما تزوجتو
اني كلت هسه هي تجيت عليه امداج مابيج حظ

سليل : ابتسمت وبعيون دموع
نهر : فدووه لضحكتج الحلووه اريدها بعد احلى وتصيحين ذاك اليتيم وتكسبين بيه اجر ولج تارس الكراج كطوف كومي يمه وعيشي حياتج لا انتي عشتي حياتج مثل الاوادم ولا سجاد والصار انسي
سليل : واذا تقرب وخفت
نهر : اقري ايات بگلبج وكل ميتقرب افتح عيوونج وكولي هذا سجاد الي ياما سهرت انوح عليه واتمنى اصير بحضنه
سليل : احااول

نهر : ماكو تحاولين منا لساعه اخابر تكولين كولشي تمام يمه الصار مضى عليه سنين وكلمن اخذ حضه وانتي وره كل هذا الضيم اخذتي حضج حبيبج لتضيعين هيج ليله وتكسريها تره تبقين العمر كله تتندمين
سليل : هو بيدي ياماما والله خفت وتذكرت الصار
نهر : ماكول مو حقج اكيد تتذكرين وتخافين وبعدين راح يتغير شى كلشي ميتغير واذا مو اليوم اخذج باجر او عكبه او بعد اسبوع بكل الاحوال يجي يوم ويتقرب منج بس مو مثل حلاوه اليوم وتعالي كوليلي شنو ذنب سجاد يتذكر شكد متكون صعبه عليج هو عليه اصعب من يتذكر مرته لازمها واحد ثاني ومحاول يغتصبها وفوكاها عمها يمه الشغله تكسر اكبر رجال شلون تذكري بيها المفروض متحسسي ابد هسه انتي لعبتي بحاله لعب وخاصه هو مسودن من كااعه وتجين تحطين هاي السالفه بدماغه شيصير بيه كومي تعوذي من الشيطان وخلي الرحمن بين عيوونج وسجاد بگلبج وعيشي هاي الليله ويه حبيبج والفات مات ويه اهله لتفتحين دفاتر قديمه احتركت حتى لا تحتركين ويحترك بيتج يمه

سليل : مسحت دموعي وحضنتها حيييل
نهر : ذاك رجلج وحضني عوفج مني يله كوومي نفذي الكلته اريد اشوف بنتي السباعيه تره والله اخابرلج ريم ورشا اخليهن يلعبن بأحوالج
سليل : ليش رشا رجعت للكوت
نهر : اي راحو بس خلصت الزفه توسلت يبقون مقبل شعيلان
سليل : وصلو
نهر : شويه واخابرهم ليضل بالج بس حيري بروحج هسه
سليل : هذا هو ماما هسه اسوي الكلتي
باستني وطلعت كمت غسلت وجهي وحطيت مكياج خفيف اعرف بيه ميحب الطوخ وشسورت كذلتي ولبست سيت ثاني
باوعت على شكلي طلعت حلووه تنفست واقرا اياات اتنفس واقرا ايات

نهر : نزلت على سجاد وكتله روح مرتك تنتظرك
سجاد : حجتلجً
نهر : اعذرها الصار مو قليل
سجاد : عاذرها متشوفين هاج بره حييل اختنكت
نهر : كوم لحبيبتك ولتضيع ليله عمرك على اشياء تافهه وراحت
سجاد : مااشي تعالي ارجعج
نهر : اي مو بيتي بالبصره يمعود اطلع منكم اطب للبيت خطوتين كمل جكارتك الي تلعب النفس ريحتها الله يساعد بنتي شلون راح تحضنك بهاي الريحه
سجاد : هههه تحضني مالج دخل
نهر : روح سجاد لحبيبتك وبنتك والله احسها مو بس زوجتك حتى بنتك روح طيب بخاطرها وشجعها انت دواها روح خويه يحفظكم الرحمن ويعدي هاي الليله مثل متحب
سجاد : الله كريم

سليل : نزلت على كيفي لكيته كاعد بعده ويدخن دكيت الشباك عليه لان مااكدر اطلع وهيج لابسه ذب الجكاره وكاام واول مدخل بقى يباوع من فوك ليجوه
سجاد : شلون صرتي
سليل : اشتاقيتلك
سجاد : بعدج خايفه
سليل : اشتاقيتلك
سجاد : احجي سليل
مساكته تره ودااجاوبك
اش ت ا ق ي ت ل ك
سجاد : اووووف يابت طه شلعبتي بحالي
سليل : رفعت نفسي على اطراف رجلي وحضنته وهمست احبك ياروح سليل وعمرها
سجاد : واني روحي بيج يااغلى من نفسي شوو تعالي
وشالني وصعدني واني اضحك گلبي اي ميت رعب بس لازم مااحسسه لازم اعدي الليله باوعت الساعه ١٢ صارت
دخلنا للغرفه مددني بحضنه على الجربايه وحضني حييل بدون ميسوي شى استغربت تصرفه واني بحضنه كتله بيك شى
سجاد : لا بس تعبان نامي حبيبي تعبتي اليوم
سليل : يعني متريدني
سجاد : شلون مااريدج وانتي بحضني
سليل : سكتت ومزيدت كلام نمت على صدره غفيت بس احس بأيده تلعب بشعري مااعرف شكد وفتحت عيني لكيته صافن عليه
بعدك حبيبي كاعد
سجاد : شلون انام وانتي بحضني
سليل : اوخر
سجاد : ارتاحيتي هسه
سليل : شكد نمت باوعت على ساعه بال ٢ ونص
سليل : نمت ساعتين ونص
سجاد : اي
سليل : بعدني نعسانه
سجاد : بعدج وبدا يبوس بهدوء ويتلمس بجسمي حسيته تقصد انام حتى ارتاح واسترخي بقيت هذا الوكت بحضنه والله اعلم شفكر لازم اتشجع وانهي هاي الليله نزعني ويبوس ويهمس حبيبي اني منو
سليل : انت حبيبي سجاد
سجاد : وبعد
سليل : وگلبي وحياتي
سجاد : وبعد
سليل : عذابي وحارك جد جدي
سجاد : ههههه وبعد
سليل : عشقي المتيم

سجاد : وانتي نفسي ولج والله اغلى من نفسي انتي
سليل : مغمضت حتى لا اتخيل شى مموجود ويتلمس بهدوء جان رومانسي ويايه لابعد حد وماكو دقايق سلمت نفسي اله وصرت زوجته هو شاف النيشان وحضني حيييل عرفت جان خايف اطلع مو بنيه مباشره بادلته الحضن وابجي
سجاد : اششش حبيبي خلصت
أذيتج
سليل : لا
سجاد : ابقي بحضني
سليل : اغسل واجي لزمني من ايدي وكومني جنت متأذيه بس دموعي جانت فرح مو حزن سنين اتخيل هاي الليله اخاف صاير شى واني طفله جنت وماافهم والحمدلله طلع مابيه شى عشت اصعب ليله جاهدت بيها لحتى اتجاوزها
باوعت بمرايه الحمام وكلت عدت ياسليل كاافي انسي حبيبج ينتظرج روحي عيشي الي بقيتي سنين تنتظري
سبحت وركض رحت لحضنه وهو من شافني امشي سريع وشمرت نفسي بحضنه ضحك
سجاد : تعاالي بنوتي بحضني ااااخ شكد تمنيت هاي الليله
سليل : نمت بحضنه ومتقرب مني خلصناها نتبادل الاحضان ولهفه وشوق وغزل وغفيت مرتاحه اول ليله انام هيج بعمق ومأمنه اليوم حصلت الامان الجنت ادور عليه

صحيت على بوسات منه ويتنقل بجسمي وابتسم ساعه بيش
سجاد : بال ٩
سليل : صبااح الخير حبيبي يبوس بيه ويكول بحضني ومتردين يكون صبااحي خير
سليل : بعدني نعسانه
سجاد : شعندي وياج نامي
سليل : ههههه ماشي نمت وجان يتقرب مني بس هلمره مجنت خايفه هلمره جنت عاشقه جنت مشتاقه اله بكد شوقه ولهفتي
وعشت ويااها لحظات قمه بلجنون والحب
وراها بساعه اندكت الباب اريد اكوم ميقبل
سجاد : يمعوده تلكين نهر الغثيثه والعصابه مالتها
سليل : لا كلهم راحو يجوز وحدها
سجاد : عوفيها تريكنا
سليل : شوكت
سجاد : هسه راح اكلج وهذا احلى ريوك
سليل : ههههه فدوه خلي اكوم كووه شلعت نفسي منه وكاام هو فتح الباب

ريم : كلللووووش على عناد عماتك لعبن لعب خواتها
سجاد : لا هله اجت الهوسه
نهر : ولج وين اكو هيج هوسه حورتيها
سجاد : ادخلو شهرتونا
ريم : غير على عناد عمته انعام لعبن احنا لعب خوات العروس وكلللللوووش
غزل : هاي من البارحه مكوكه على الهلاهل بلخير عليك عمو
سجاد : الخير الي يصيبج غزوله هاج هاي الهادئه جاي تبارك خوما مثلج هوسه
ريم : هاي مثل الرعنه التجي وره متروح الزفه تهلهل
غزل : هااا ريمو متكدرين على عمو تكدرين عليه
نهر : بلخير عليك سجودي منك المال ومنها العيال
سجاد : رحمه الله والديج
ريم : اختي يااختي ميته عايشه اكلج عمو بعدج صاحيه جان تكفخني عمه
نهر : ولج مو بنيه ويانه
ريم : هسه منو كلها تجي وهي بعد جم يوم خطوبتها قابل صغيره

سليل : نزلت اركض الهم ممصدكه ريم اجت ويه ماما بلصباحيه
ريم : كلللوش بت عمنه واختنه اصير جنتنه مانرضه لغربيه دوس عتبتنه
سليل : حضنتها متوقعتج تجين
ريم : شلون مااجي غير لو شايفه الصينيه مال الريوك شحاطين بيها لو بزاخو اجي
سجاد : ايا ام بطن جاي تاكل
ريم : لعد جايه لسواد عيونكم يله وين المطبخ اسوي الجاي جعنا
نهر : جريتها من الشااال هناك نتريك عوفي العرسان وحدهم
ريم : يمعوده قابل مباقين وحدهم قبل غير بنتج لاعبه لعب قبل الزواج احجي
سليل : طلعت لساني وعيبت اي احجي مااهتم بعد
ريم : بعيني يجي يوم والزم عليكم شى واخسركم
سليل : حضنت غزوله وبستها

سجاد : ابقو تريكو ويانه
ريم : اي والله جوعانين
نهر : كوومي رعنه امشي هناك نتريك اجينه نصبح ونروح هااج يمه
سليل : علبه شنو هااي
نهر : ابوج دزها كال طلعت مالبستها شى مو مثل خواتها وضل ياكل بگلبه ومن رحنا للزفه رايح للصايغ وصاغها الج ودزها صباحيه
سليل : فتحتها زنجيل طويل ومداليه ايه الكرسي جانت حيل ضخمه وثكيله
بس هااي غاليه وبابا جابلي هديه الطباخ والثلاجه
نهر : مقبل والله كال لو ما العيبه بيدي البسها وهي هم بتي وهم صارت مرت اخويه لان سجاد اعتبره اخويه الصغير
سليل : حضنتها لماما وكتلها بوسي اليه من يرجع
نهر : بلبيت مطلع اليوم
سليل : بيه شى

نهر : لا كال ارتاح شويه عمج محسن موجود
سليل : سلميلي عليه وبوسيلي راسه
ريم : بخت واني صباحيه ما اليه والله هسه اگلب البيت عليكم
نهر : ولج طلعناج متلتله ذهب
ريم : اي بس صباحيه ماكو
نهر : هسه تولدين ونجيب لابنج
ريم : خلي واحد ميجيبله اسويها عشاير وياكم
غزل : يله امشو بابا بقى وحده

طلعو ولزمت الزنجيل واباوع عليه
سجاد : شبيج حبيبي
سليل : تمنيت ابوس ايده واتشكر منه
سجاد : غالي والطلب رخيص امشي نروح الهم هم نتريك كلنا سوه وهم يلبسها الج وتبوسي
حضنته وبسته فدووه لگلبك
سجاد : يله البسي الجبه وامشينا
صعدت ركض لبست جبه وشال ونزلت اركض
اخذنا الصينيه ودفعنا الباب وطبينا لكيناهم بعدهم يردون يصبون
اني اجيت واريد اتريك وياكم
ريم : عرفت راح يرجعها عمي ماتنحمل ادور سطوح اختي
سليل : اسكتي ام نفس الدنيه
نهر : هله بيكم يمه
سجاد : كلت اخاف اتسمم طلعتي وعينج على الصينيه
ريم : احسن شى سويته جان تريكت وينقلوك لمدينه الطب بسبب عيني
سليل : اسم الله ولج بيج تفاولي
ريم : اي عيني باع شون ادافع نست اختها نامت ليله بحضنه نست اختها بعد ليلتين تنسى ابوها وتصير سليل سجاد مو سليل طه
سجاد : هااي منين تطفه طفوها مسجل وانفتح

سليل : طلع بابا ركضت بحضنه بوسته
حجي طه : بلخير عليج باباتي وبوس سجاد ولبسني الكلاده اشوف عيوونه مدمعه وهو يكول البيت البارحه بدونج طفه يخنك
ريم : واني من رحت مشغلين بروجكتر مووو والله خونه انتم
حجي طه : هههه تعالي بحضني سكينه والله مشتاق اتريك وياكم كلكم لو رشا باقيه
غزل : زوجها مقبل
ريم : بعد مشعول وعندك الحساب

سليل : كعدنا ناكل كلنا وريم تكمز ولا تكول حاامل وحتى الغدا عدهم مقبل بابا نروح خلصت نص النهار عدهم ومتونسه حييل ويااهم ومن طلعنا ورجعنا لبيتي اي بيتي واخيراً عندي بيت يجمعني بحبيبي اخذني بحضنه وبدت ويااه رحله الشقاوه والغزل
لدرجه اسبوع كامل مطالع من البيت كل شويه وصاااح مشتاقلج وماخذني لحضنه

رشا : رجعنا من العرس جنا حيل

تعبانين ومر كم يوم وبديت اللاحظ على شعلان شلون يحب اموري ويلعب ويااه صّـْْ(☑)ـْْحّ هو روحه بفرح بس هم يلعب ويااه ومرات ياخذه من ايده ويشتري اله جنت احب اهتمامه بأمير لان يتيم وخطيه جنات تستحي مرات تكول اكلفكم
وجودها ويايه كلش ريحني اشكيلها واحجيلها وبيوم كلت الها نروح للدكتوره اريد اسوي طفل
جنات : مو بعد وكت تره بتج بعدها صغيره
رشا : اريد ولد اله وكالو اكو طبيبه زينه هنا بلكوت
جنات : ميخالف ياعيني بتج بعدها اشهر عمرها
رشا : اربيهم سوه
جنات : بكيفج امشي نروح للدكتوره
رشا : رحت لشعلان وطلبت منه نروح كتله الحليب مالتي جف بصدري واريد انظم الهرمونات واخذنا اني وجنات وبقى ينتظرنه بره
ودخلنا وحجيت الها عن گلبي وطلبت تحاليل وتخطيط وصدمتني الدكتوره تكول
تره گلبج تعبان وضعج مبين
رشا : بس مااحس بتعب
الافضل تراجعين طبيب قلبيه وترتبين امورج ويااه وبذاك الوكت تفكرين بلطفل لان مبايضج خاملات حييل واكو مثل حالتج يولدن يصير عدهن مانع حمل طبيعي تاخذ سنين علاجات يله تحبل رغم جايبه قبل وهاي العلاجات والمنشطات وادويه الهرمونات تسوي ضغط على القلب لهذا رتبي وضعج من ناحيه دكتور القلب وبعدها سوي طفل
طلعت مخنوكه وكلته وشعلان تخبل وكاال ماكو طفل لحد ميصير گلبج زين مااريد اخسرج
رجعت متكأبه وروحي بخشمي ودوم مغثوثه

جنات : تره والله مكبرتها بتج صغيره وانتي هم صغيره كلها سنه سنتين ويصير طفل عندج
رشا : وامه واخته يصبرن
جنات : طبهن مرض خلي يحجن مالج دخل بيهن المهم هو شوفي شلون يرجف عليج من عرف گلبج تعبان
رشا : تعبان من التفكير من قهر هند وبساميرها
جنات : والله انتي مكبره راسها خلي تولي
وحده فاشله ماعدها وشغل وعمل بس تفتر وره هاي وذيج
رشا : مشفتي كل شويه جاي غاثتني ورايحه
جنات : لتركزين ويااها وعوفيها بلجهنم
رشا : اوووف احااول

بقيت ايام اتعب مو بيدي الموضوع ياكل بيه والي زاد أذيتي من رحت لدكتور القلب ومشجعني على الحمل حالياً وكال اقل شى لازم اصبر ٢ الى ٣ سنوات حتى لتتفاقم حالتي تخبلت بلزايد
وكاعده ودمعتي بعيني ومخنوكه طب شعلان يبوس بيه
شعلان : شبيه الحلو زعلان
رشا : مابيه حبيبي
شعلان : اممم مابيج وهذا الوجهه المكلوب
رشا : ماكو شى ليضل بالك
شعلان : عندي شى لحبيبي يخلي يفرح ويطير هم
رشا : مستحيل اكو شى هسه يفرحني
شعلان : هاااج
رشا : ورقه تعيين هاااي شنو
شعلان : موردتي تتعينين هااج واسطه وكومه فلوس حتى حضرتج اداومين وترتاحين حتى لتكولين رجلي وعدني وما وفى
رشا : كمزت من مكاني اهوس واحضن بيه ممصدكه تعينت
شوكت سويتها
شعلان : من قبل لتجيبين اركض بيها وانطيت فلوس وجيب وحط وتعال يله طلع اسمج هاا فرحانه
رشا : طايره حضنته الله لايحرمني منك
شعلان : ولا منج ام فروحه شستاهل على هاي البشاره
رشا : روحي انطيها الك قليل
شعلان : اصلاً ماخذها لروحج هي بكيفج تبقششين بيها
رشا : فدووه اروحلك حبيبي
نزلت على جنات فرحانه تعينت واخيرا. تعبي ودراستي مراح يضيعون
جنات : بلخير گلبي
رشا : بس فروحه شلوون احطها حضانه
جنات : هااي شبيج رشا هي مو يمي هاي الفتره تبقى بين متفض شغلتي عود من ارجع لبغداد حطيها حضانه
رشا : اخاف اتعبج
جنات : بله هذا هم حجي بيناتنا هاي السوالف بتج بتي هي واموري اخلص وركتي وياهم
رشا : حضنتها وكتلها والله مااعرف شلون اشكرج
جنات : عيب ماكو شكر بين الخوات

خابرت خواتي وطارو من الفرح جنت ممصدكه بضل هاي الاوضاع وقله التعينات اتعين خلف الله على الواسطه والفلوس الله يساعد الماعنده
وره يومين باشرت المدرسه مو حيل قريبه ولا بعيده ١٠ دقايق بلسياره كاام يوصلني شعلان الصبح وهو يرجعني وجنات شايله البيت كله خطيه ارجع الكه حتى الغدا موجود رغم دوامنه مو طويل لان اكو مدرسه ثانيه اداوم ويانه لل١٢ ارجع

غزل : صار شهر على عرس سليل وتعودت وحدي بلبيت رغم شى صعب عليه بعد مجان هذا البيت ميسكت من الهوسه والعياط والضحك والاكل هسه هدوء انذب صوت الابره ينسمع بقينا اني وبابا وماما نهر
نهر : دخلت على طه جان يقرا قران صدق وباوع عليه
حجي طه : بيج شى نهر
نهر : اي والله عندي شغله اريد اخذ رأيك بيها
حجي طه : خير البنات بيهم شى
نهر : لا بخير والحمدلله طه
حجي طه : ادخلي بلموضوع شتردين
نهر : ليش متتزوج
حجي طه : منو اني من كل عقلج
نهر :ليش لا انت رجال ومن حقك تتزوج اربعه مو وحده
حجي طه : والله الي يعاشر سندس يحلف يمين ميعاشر مره بعد
نهر : هااي النسوان الضالات اشكال ويتمنن رجال مثلك شو بناتك واتزوجن وبقت بس الصغيره وكلها مده وتتزوج واضل راسي وراسك جيبلك مره تراعي كبرتك وتريحك
حجي طه : تعبتي مني يانهر
نهر : اووووف اني اتعب منك اني لو اشيلك على راسي العمر كله احس شايله ياس
طه انت ابويه واخويه وعائلتي كلها انت وبناتك الطلعت بيهم من هاي الدنيا

حجي طه : ماطول متعبانه مني لتضلين تفكرين بشى ميصير
نهر : ليش شكوو بيها غير يرادلك مره اني اختك واشيلك بروحي بس ذيج مرتك تريحك تشوف طلباتك الشخصيه انت صار سنين بليه مره يارجال هسه يضل هلكد والله على الاربعين مال نسوانهم يتزوجون هاي اذا ميدور بلفاتحه وانت صار سنين بدون مره والله هسه فتحها عليك واكو هوايه بعمري واصغر يتمنن رجال مثلك تحاميها وتراعيها وهي تراعي الله بيك

حجي طه : لو اريد اتزوج جان من زمان تزوجت هذا الموضوع جم مره محسن فتحه ويايه واني مااخلي يكمل تالي عمري اجيب مره واتحمل طلايبها ومشاكلها
نهر : منو كال تطلع وكحه مثل سندس غير نشوفلك وحده بت اوادم وفقيره
حجي طه : واكعد ادور وادخل بهاي المعمعه وتالي لو تصيب لو تخيب كومي رحمه لابويه سويلي تمر ولبن خلي اكل وانام وهذا الموضوع لاتفتحي ابد
نهر : بس اسمعني
حجي طه : اسمعج اذا عندج غير شغله هاي الشغله بلذات مااريد اسمعها هي الركيه من الاول مبينه لو حمره حلووه لو بيضه فاهيه واني حضي ويه النسوان مو ابيض فااهي لا اسود سم عوفيني هيج مرتاح لا دوختهن ولا مشاكلهن بناتي وانتي موجودات تراعني مابيجن حيل اني اراعي نفسي
نهر : ياعيني ليش ضجت غير لعيونك والراحتك نحجي
حجي طه : وراحتي هيج مرتاح وسلطان زماني كومي جعت تره
نهر : صاار
حاولت اكثر من مره افتح ويااه وجان دوم نفس الرد اني متعاجزت منه هذا غير طه يصعد وينزل ويه النفس بس ردت ونس اله مره اداري بس هو دوم يصدني ويسكتني

سليل : خلصت اجازتي واول شى سواه سجاد خلاني ابدل كل ملابسي مشيت مثل ميحب مااريد اعكر حياتي وكمت البس جبب ومكياج ماكو من اطلع وهو يوديني ويجيبني وبلبيت البس الي احبه حااولت اي شى يضوجه ابتعد عنه ولان احبه كلشي يكوله عسل على گلبي وهو هم مم يشوفني على ميه ينطلق وياايه شفت وجهه ثاني منه جان مضموم بخشمه اليابس وبشخصيته المعقده والشكاكه شفت طفل صغير محتاج حنان يدور حب وصدر يختل بيه من الدنيا احير شلون ادلله واتلافه ويااه المشاكل حتى لا اخرب حياتي وبيوم دكت عليه ماما وكالت عمج محسن ومرته هنا جايين ياخذون الموافقه
لبست وطلعت ونسيت ابلغه

غزل : نسألني بابا على رأي وافقت گلت اني حب مااحب وعلاقه مااسوي اخاف اكيد اتزوج زواج عادي ليش اروح لناس مااعرفهم على كوله بابا وعمو محسن كلش احبه وافقت واجوي يحددون الخطوبه
سليل : هذا هو غزوله
غزل : هذا هو ماما موافقه
محسن : باجر اجيب الزلم واجي
حجي طه : التشوفه وهي بنتك
محسن : بابا غزل عندج طلبات اوامر
غزل : لا عمو سلامتك
محسن : راح اكولك شى طه
حجي طه : كول
محسن : مؤخر غزل كيلو ذهب
حجي طه : من كل عقلك
محسن : والله ميه كيلو قليل عليها
حجي طه : يابه شنو دابيعها
محسن : انت مو متحدد ولا تخلي مؤخر
حجي طه : غير حرام هذا اسمه بيع وشروه واني بناتي بكنوز الدنيا ماابيعهن

ام فيصل : بس هذا الشى المفروض يفرحكم
نهر : الفلوس والمؤخر والذهب مايكبر بخت ياام فيصل وخاصه بهذا الوكت يترسوهن دهب وتالي يشمروهن وهسه بهاي القوانين الجديده صار حتى المؤخر بالاقساط يعني يتزوج ويطلك بكيفه
حجي طه : اني كل وحده بيهن ماحطيت مؤخر الها ومن يعقدون هو يحط اني مؤخر بناتي الستر والعافيه والراحه الباقي كله ميوكل خبز عندي
حجي طه : بس اني اريد المؤخر كيلو انت مو متحدد اطلع منها مؤخر غزل كيلو ذهب وكافي تناقش

ام فيصل : ماما غزل شكد رايده ذهب
غزل : كلشي مااريد خاله عندي
ام فيصل لا حبيبتي ميصير
نهر : البنيه بتكم وهو لرجلها اذا جاب بس حلقه واذا ترسها ذهب مرجعه لرجلها
محسن : لا مرجعه اليه اخذه ابيعه وانهزم اشوفله صبيه حلووه اجدد شبابي بيها
حجي طه : ههههه والله خلصت عمرك ويايه نفسح الحجي ولا تسويها
ام فيصل : شحده غير اذبحه على القبله
محسن : هااك واني خلصت حياتي وياها يوميه تكولي هيج وهي اذا تشوف الدجاجه مذبوحه كدامها تخرب بس بوخه
نهر : والله يامحسن ام فيصل ذهب صافي انيالك عليها
محسن: حقج ماشايفتها اذا تستلمج بسالفه اله تموع اذنج يله تعوفج
نهر : هو احنا النسوان كلنا هيج بس نحجي
محسن : اااخ منجن خلصنا مفخخات وحروب وانتن تزدادن شوكت تنقرضن ماادري
غزل : ليش عمو والله احنا خطيه
محسن : واخيراً طلع صوتج وشاركتي
غزل : مو هسه حجيت دنكت خجلانه
محسن : فدوه للفقاريه عليمن طالعه ولج
حجي طه : عليه اكيد
محسن : يابه دطير انت خلصتها بس مصايب وكوراث زلازل وبراكين وشكوشغله غمه تكولها اليه وتسكت وترجع بمصيبه وين الفقاريه بعد عوفنا من هذا الكلام باجر بأذن الله قرايه الفاتحه
ام فيصل : والنيشان شتكولون

نهر : لا عفيه مو هيج سريع اذا تردوها طبك انطونا جم يوم وهم خواتها يجون
سليل : طبيت وبيدي الضيافه اقدمها
محسن : هله بعروستنا والله وبعدج عايشة عبالي اكلج العتوي
سليل : هههه لا بعدني صاحيه واخبل هم
محسن : رجلج شلونه
سليل : بخير عمو
محسن : سلمينا عليه وخلي يجي بلخطبه ويصير ويايه ضد طه
حجي طه : ولك بحرب وياك وعليك هو احنا اهل نكعد سوه ونفضها
سليل : حددو بعد ٤ ايام الخطبه والنيشان وبلغنا البنات حتى يجون واني اطلع من البيت صار بوجهي سجاد صاير نار
سجاد : شطلعج
سليل : هااا خابرتني غزل و
سجاد : مو كلت مطلعين اله تبلغيني
سليل : تره احنا بلشارع لتعلي صوتك فدووه
سجاد : امشي للبيت
سليل : رحت امشي وراه وهو غادي نار دخلنا واشتغل عياطه
سجاد : اني جم مره كلت ماكو طلعه وحدج
سليل : مرحت لمكان غريب او بعيد لبيت اهلي
سجاد : اذا طلعتي بعد لو مو لبيت اهلج وبدون متكولين اكسر رجلج سمعتي والله اكسرها واخليج سكط كدامي

سليل : مااشي عفته يهدأ ومناقشته الغلط مني جان لازم اخابره سويت عشا واسولف على الصار وهو ياكل بهدوء بدون اي گٌٰــلمة حتى معلق على الخطوبه
كملت غسل المواعين وطفيت الضوه سبحت وصعدت تمددت يمه ذيج الايام كلها لو هو ينام بحضني لو اني
متقرب مني وانطاني ظهره عفته وانطيته ظهري وبديت اتگلب اريد انام ماكو اخر شى كلت بصوت هاادئ
حبيبي
سجاد : امممم
سليل : اريد انام
سجاد : متنامين قابل لازمج
سليل : جريته ونومته على ظهره ونمت بحضنه وكلت ابقى زعلان بس نومني بحضنك
سجاد : وخري سليل مني تره روحي طالعه وكوه لازم نفسي لا أذيج
سليل : عادي أذيني بس خلي اليوم انام بحضنك وغمضت عيني وبديت اهدأ حسيت بيه يلعب بخصلات شعري
واني مغمضه كتله اسفة حبيبي مااعيدها وبست صدره ورجعت غمضت
سجاد : اذا عدتيها
سليل : بعده ممكمل كلامه جيتت عليه وبسته من حلكه بشووق سكته ومن يومها عرفت شلون اسكت سجاد من يعيط ويضوج

اليوم واكفات كلنا اني ورشا وريم وجنات حول غزل الكاعده وره الباب تسمع السيد شيكول الها
غزل احلى وحده بينا لو ما سالفه الحرك الي مأذيها لابسه بدله ناعمه تول نازل لونها زيتوني وهي بشرتها على بياض مو مثلنا حنطاويات وعيوونها عسلي جانت طالعه اميره والشعر مفتوح سرح ولونه مو اسود بيه شقار خفيف ومكياج نازك بحيث متوقعنا هيج راح تطلع حلووه وجنات سوت بشال البدله فيونكه برگبتها حتى يخفي الحرك انطت حسن ونازكه الها اكثر
وكمل عقد السيد واشتغلت الهلاهل
اصغر بنات حجي طه تزوجت جان بدايه شهر الرابع ٢٠١٢ الجو طيب ربيع

غزل :عقدولي على شخص مجمعتني بيه غير مره وحده بلباب وجان موقف مستفز
كعدت ومنتظره يطب واشتغلت الهلاهل حيل جنت مرتبكه اني طبعي خجول وهلمره اشوف الكل تباوعلي لو بيدي افتح الكاع واختل بيها
دخل وكعد بصفي كلشي مشفت منه مكدرت ارفع راسي لحد مكالت ماما سليل ارفعي راسج
باوع عليه وكال مبروك بهدوء وانطيته ايدي يلبسها لبسني الحلقه ولبسته وانطوه الذهب يلبسني كاال لامه مااعرف انتي لبسيها سكتت وخجلت اكو ولد هسه ميعرف كلت يجون لان تربيه الخارج عادي تصير ولبسوني تخم جان ثكيل حيل ومرتب مبين ذًوقٌ امه لان مرحت وياها بس الحلقه بيها كبر مو على كدي اصابيعي ناعمات
كلت بعدين ابدلها مهتميت
شوي وكااام
وبدت الهلاهل وركص البنات واجو اهل عمو محسن جانو هوايه ولد عمامهم وخوالهم الدنيا انكلبت

سليل : بسرعه خلصت حفلة غزل لان جايين اهل ابوه لعمو محسن واكثرهم محافظات مرتاحيت لفيصل لان جان طافي مو مال عريس اذا حتى سامر الاكول عليه مينبلع وثكيل مسوه هيج
هم جان يبتسم يجامل هذا ابد
كلها راحت وبقى العريس

غزل : صاحوني حتى اسلم عليه ودخلت للاستقبال بس اني ويااه كعدت كباله رفعت عيووني اشوفه شيسوي جان صافن على الحلقه ويفرك بيها محسيته مرتاح اني هم ساكته بقينا اكثر من ١٠ دقايق هيج واني طبعي لو يبقيني اليوم كله ساكته عادي متعلمه متحمل واجه كعد يمي وكاال
انتي موافقه على الزواج رفعت راسي وباوعت عليه حسيت سؤاله كلش متأخر اني مرته هسه
كتله اي
فيصل : انتي ياصف
غزل : اول علوم بايو
فيصل : كالو زواجنا بعد امتحاناتج
غزل : اي وسكتنا
فيصل : ليش متحجين
غزل : شحجي
فيصل : اسأليني
غزل : اني طول حياتي جبانه واتختل اول مره اصير شجاعه جان هذا الموقف مدري ليش سويت هيج وكتله بصوت ناصي انت تدري بهذا وفتحت الشال الي برگبتي
حسيته انصدم عرفت محد كايل اله
وكف على حيله

فيصل : هذا شنو
غزل : حرك من اني وصغيره
فيصل : يعني انت مشووهه
غزل : دنكت ومحجيت
فيصل : اهلي يدرون
غزل : اممم
فيصل : ورطوني بيج
غزل : حسيت الكلمة كلش جبيره بحقي يعني اني ورطه
كتله اذا تحس ورطه بعدنا على البر
كام يروح ويجي حييل توتر وصار اعصاب سحب التلفون من جيبه ودك واسمعه يكول لامه انتي تدرين بيها مشوهه هي هاي الذبحتو روحكم عليها واتزوجها واتزوجها ولكم اني وحيدكم هيج كارهيني لدرجه تزوجوني وحده مشووهه وركبتها تخوف والله اعلم جسمها شلونه
غزل : عادها اكثر من مره حيل جرحني مباشره كمت من مكاني وتقربت منه ونزعت الحلقه وحطيتها بيده
فتح عينه مصدوم وسد التلفون
هااي شنو

غزل : كلمن يروح لطريقه انت اليوم خطبت وحقك متتقبلني بس مو من حقك تجرحني واذا اهلك مابلغوك هاي مشكلتك مو مشكلتي والحمدلله حجيت قبل لا تعرف بيوم العرس وترجعني بدلتي سلملي على عمو محسن وانداريت اطلع وسحبتي من زندي
فيصل : اووكفي
غزل : نعم
فيصل : بس ثواني لتستعجلين
غزل : اني ماعندي شى ولا يربطني شى بيك حتى مشاعر واذا على الخطبه هذا هو انتهت وروح لاهلك وبلغهم
فيصل : ابقي كاعده ثواني وارجع لطلعين
غزل : كعدت واشرت براسي اي راح حدود ١٠ دقايق للحديقه يمكن يخابر ورجع الوجهه مكلوب ولزم ايدي ولبسني الحلقه وكاال اعتذر جانت مفاجئه اليه واتمنى تفهميني وان شاء الله بالايام الجايه اعرفج وتعرفيني وهاي الامور متصير بينا

غزل : بس اني مااريد بعد
فيصل : لخاطر ابوج وابويه عيب بحقهم كتلج سوء فهم وصار لا من الاول تتحسسين
غزل : اني متحسست انت جنت عصبي وتعيط مو اني
فيصل : اعتذر مره ثانيه وياريت نفتح صفحه جديده وتنسين موقف قبل شويه مااكول لخاطري لان على كولتج ماكو مشاعر بينا لخاطر عمج محسن التحبي
غزل : باوعت عليه وكتله مااشي واذا تحب نترك بأي وكت ماعندي مانع من رخصتك عفته وطلعت

البنات عبالهم جان يتغزل بيه ميدرون مسح بيه الكااع بقو يضحكوني واني امثل الفرح والله جنت فرحانه بلمتهن لان حيل مشتاقه الهن وخلصت الليل كله سوالف وضحك وياهن حتى سليل باتت يمنا بعد متوسلنا بعمو وكعنا دخيل عليه يله وافق تبات وره منامو خواتي رجعت اتذكر الموقف فكرت اذا فصخت هسه راح تكبر الشغله واحتمال تخرب علاقه عموو وبابا لازم انطي عذره واعبر ويمكن هذا اعظم غلط سويته بعمري

سليل : ثاني يوم من خطوبه رجعت للبيت جنت تعبانه حيييل واحس بس اريد انام وكل ماانام سجاد يكعدني صارت سولته بيه انتبهت ماما اكثر من مره تجيني ادور نووم واتشهى جان تكلي ولج اخاف حبله هي كالت هيج مكذبت خبر وركض اخذتها وللمختبر بس بالاول بلغت سجاد خفت يتعصب بس مكتله تحليل الي ومن كالو حااامل رفعت التلفون واني بلمختبر وكتله تعااال للبيت بسرعه
هو خطيه اجه يركض ممصدك واول مدخل حضنته
سجاد : والله هبطتيني شبيج
سليل : راح تصير اب سجودي

كعد على القنفه وصافن عليه حسيت عيوونه تريد تبجي من الفرحه بس هو هذا حبيبي حتى من يفرح ميبين عليه بس نزل وباس بطني وحضني حييل لدرجه حسيت ضلوعي راح تتكسر
جان سكوته وحضنه اليه يعبر عن احلى فرحه اشوفها بعيون حبيبي

غزل مرت الاشهر وحياتنا هادئه وفيصل مأجه غير مرتين ويه اهله وكعدنا دقايق وحدنا واي كلام شخصي مصار وحتى مايوم دك تلفون عليه واني هم مهامني ملتهيه بدراستي والامتحانات وسليل مدلله من سجاد ويخاف عليها لان حامل وشتريد ليمها يجيب ماانسى مره يدور بليل على بسكت وحلقوم لان تتنسى بيه ويدور بالاسواق لحد ملكه النوعيه القديمه وكل شويه ويكول مخلصت من طفولتها هسه ابني هم يدور مثلها

ريم حامل نهايه الشهر الثامن وبطنها لخشمها وحياتها عاديه كل منسألها شخبار رجلج جوابها الوحيد يقرا لو بلعياده
ورشاوي حايره بلوظيفه وبسبب مساعدة جنات الها رغم فضت سالفه جنات وعيالها سكتوو بس رشا تمسكت بيها وكالت تبقى تعيش عندي هاي الفتره لان جانو بعدهم ممأمنين بعيالها اخاف يسوون لعبه وياخذون الطفل
واليوم نتراكض لان زوج ريم خابرنا وكاال
دتجيب
بسبب نهايه الشهر الثامن خفنا عليها
سليل : واكفه وننتظر ريم تطلع من العمليات بلغت سجاد وگلبنا نار وخايفين عليها
دك تلفوني وكتله بعدها بلعمليات اسمع واحد يكوول مطلعت عرفت حسين اااخ منك

يتبع .....



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 05-07-20, 04:28 PM   #29

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الثامن والعشرون

محتاجك تجيني تكولي حالك زين
ماريدك تجي وتحجيلي عالفركة
انا بلياك جثة بلا نفس ظليت
بلياك النفس صدكني مااشهكة
محتاجك تجيني العمر ماينعاد
العمر خلصته كله متاني للملكة
من كد مابجيت عليك احس العيون
من تبجي عليك دموعي مختنكة
وصلت لحالة احجي من يمر طاريك
احاجي الليل الاسود والسما الزركة
شجرة آنه بغيابك صبري هم محدود
صفيت اوكع بدونك وركةبأثر وركة
لو اسمك يمر غصة انه احس بالروح
وعلى طاري طيوفك تشتعل حركة
لو مر بيه شامت ضل يضحك ومرتاح
الشامت لويمر لا مايسد حلكة
جنت احلم تدك ابابي واتلكاك
فزيت وسمعت الباب بي صفكة
ثاريني بعلم والحلم راح بعيد
مثل زاير يزور وماحضة بعلكة
نذر ناذر لشبكك شبكة ام مفقود
من تشبك ابنهه وهي ممصدكة

سليل : واكفه وننتظر ريم تطلع من العمليات بلغت سجاد وگلبنا نار وخايفين عليها
دك تلفوني وكتله بعدها بلعمليات اسمع واحد يكوول مطلعت عرفت حسين اااخ منك
اخر فتره علاقه سجاد وحسين حيل قويه لهذا اغلب الوكت يروح يم سجاد بلمحل والظاهر بسبب الخبصه على ريم صار الكلام كدامه بلموبايل وعرف اليوم ولادتها من سمعت صوته كلت لسجاد
هذا حسين موو
سجاد : اي وراح اذبه جوه السياره وادوس راسه لان تكول هوه اليطلك مو ريم
سليل : ليش حجيت كدامه
سجاد : من كل عقلج احجي كدامه بس من دكيتي ترجفين سمعني احجي وياج ومن ذاك الوكت اكل گلبي مرتين طردته يروح لبيتهم وميقبل مكابلني وكاعد راح اجيب الجده تولده وتخلصني

سليل : هههه اووف سجاد والله مو مال اضحك هسه
سجاد : سليل مو ريم تجيب وانتي توكعين گلبي عليج وعلى الي بطنج حركه زايده مااريد تره هسه اطخ بخبالاتي واجي ارجعج للبيت
سليل : كاعده ماما متخليني اوكف اصلاً
سجاد : جري عدل لتخليني اضوجج
سليل : وعيونك جاره وكاعده وننتظر ريم
سجاد : الله يكومها بلسلامه من تجيب دكي وطمنيني
سليل : ان شاء الله وجان ينجر الموبايل من ايد سجاد
حسين : مو متخابرين
سليل : يعني انت متوب ميصير حسين والله حرام عليك البنيه تزوجت وكلها دقايق وتصير ام جوز منها
حسين : هسه اني شسويت سليل تبقى ريم بت عمي وغاليه عليه مجرد اطمن عليها لا واصل يمها ولا لامح ظلها بس اريد اطمن
سليل : تقشمر عليه لو على نفسك
حسين : رحمه لابوج لتزيديها عليه مرايد شى جبير منج بس طمنيني
جان تطلع السستر وكلنا كمنا كتله ابقى على الخط
السستر(الممرضه) : بلخير عليكم جابت ولد
نهر : وريم ام الطفل
السستر : كلش زينه بس الطفل بلحضانه لان بعدها ممكمله شهرها لازم يبقى
نهر : الف الْحٍمَدٍ للـّ?
سليل : سمعت حسين الووو تسمعني جان يحجي بغصه
حسين : الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتها
سليل : الله يسلمك وجان يسده تمنيت من الله يعيش حياته ويلكه وحده طيبه وحبابه يتزوجها وميبقى هيج ياكل روحه

باركنا لسامر وجان فرحان ودخلنا اني وغزل وام سامر وماما الها لغرفتها جابت بمستشفى اهلي ورغم صحوها بس تهذري بعدها
ريم : اااااخ بطني ولكم ناقصين شكيتو بطني خلي بس اكعد اله احرك ابهاتكم
نهر : ههههههً ماما ريم تسمعيني
ريم : يمه توجعني بطني
نهر : سوده عليه هسه تصير زينه
ام سامر : والله موتتنا رعب حيل خفنا عليها
سليل : بلخير خاله يتربى بعزكم
ام سامر : حبيبتي يوم متكومين بلسلامه ونفرح بيج
غزل : دنكت بست ريم من راسها ريموو تسمعيني
ريم : غزوله جوعانه اريد طاوه طماطه لاجعه وخضره حبابه
غزل : هههه صار
ريم : تضحكين عليه ام نص لساااان ااااااخ بطني كله من وره بيبي انعااال هي سوت هيج بيه
ام سامر : بيبي نعال منو هاي
سليل : هااااا لتهتمين خاله تهذري تدرين بنج بعد

ام سامر : فدوه عينكم عليها اروح لسامر نروح للجاهل بلحضانه
نهر : اخذي راحتج
سليل : راح تفضحنا همزين المره راحت
نهر : ريموو حبيبتي اكعدي يمه اصحي
ريم : كلهم كواويد ولا واحد شريف بيهم
سليل : ههههههه منو قصدج
ريم : هذا الفاهي وينه ولج عيني مايحجي بس ساكت اااااااخ يمه بطني
غزل : اليوم طلاكها لا محاله
ريم : ولك سحليه ياناقص وين علاكتي لو خفت من نوريه وانعام الكح.. لك حسييييين

سليل : لا صدك اليوم طلاكها
نهر : كعدوها ماما مو واكفات تضحكن عليها لتروح تهذري بشى ثاني
سليل : اني لازمه بطني واضحك
دكت رشا
رشا : هاااا بشرو
سليل : ولدت والحمدلله جابت ولد
رشا : اللهم صلِ على محمد وآل محمد
وشسميتو
سليل : بعد لهسه غير تصحه كاعده تسب وتغلط
رشا : حطي الموبايل على اذنها
سليل : احجي حطيته
رشا : ولج سكينه صرتي ام بلخير حبيبتي
ريم : ريه الحكيني كصوني ولد الكح
سليل : سديت حلكها شويه وميته ضحك
رشا : ههههههه اي من تكعدين طحي حظهم
ريم : انتي ليش تضحكين هاااا مضحكه مال الخلفج
رشا : العفو ههههه فتحي عيوونج يله حبيبتي

ريم : جوعاااانه ياكفره لكم انتم متخافون الله عايشة ويه ناس ملحده لو اروح اعيش ويه قوم قريش احسلي ينطوني اكل ونبيذ
غزل : هلووو الاخت تريد تسكر خلي نصحيها قبل متخرب صلح الحديبيه وتخلينا من قوم الاوس والخزرج
رشا : هاي تصنيف والنبي لو مصوراتها شبيكم
غزل : يااافاتني سدي خلي نصورها
سدينا نريدها تحجي كاامت بس تون
وتالي اجه سامر كاال لازم اخذ الطفل للحاضنه بمستشفى حكومي هنا ماكو لازم يبقى ايام
سليل : وريم
سامر : تبقى هنا وباجر انطلعها
بدت ريم تصحى وتوعى اول موعت كالت ابني وينه
نهر : بلحضانه يمه بلخير حبيبه
ريم : بي شى عمه فدووه
نهر : والله مابيه ليضل بالج مثل الورد
ريم : اريد اشوفه
سليل : تشوفي بس مو هسه صيري زينه بالاول
كعدنا ويااها وحجينا على سوالفها وهي تهز بيدها وتكول تكذبون عليه
ريم : سامر وين
نهر : يم الطفل
ريم : ابني بيه شى
سليل : شبيج ريم والله مابيه بس هو اجه بنهايه الثامن بعدج ممكمله شهرج واجه صغير وحطوه بلحاضنه بغير مستشفى
ريم : كمت ابجي جنت حيل خايفه عليه كلت اكيد بيه شى
سليل : كوه قنعناها واتصلنا بسامر طمنها
وبليل رجعت وماما بقت يمها بلمستشفى
ريم : جنت بين النايمه والكاعده وصار فوك راسي سامر يبوس براسي ويهمس الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتج ام تيم
ريم : سميته تيم

سامر : اي حلوو وغريب وجديد
ريم : الله عليك سامر لتكذب عليه ابني بيه شى
سامر : لتخافين لو بيه جان كتلج بس لازم توكفين على حيلج حتى اخذج للمستشفى ترضعي
ريم : اروح كوم هسه
سامر :هسه انتي تعبانه باجر نطلع واوديج
ريم : مااشي وين رايح
سامر : لازم اروح ميصير ابات هنا وعمتج موجوده اذا صار شى خابريني
ريم : ان شاء الله
راح وبقت عمه يمي واتخايل ابني بحضني ياارب كومه الي بلسلامه

ريم : ثاني يوم طلعنا ورحنا للمستشفى من دخلوني وخلوه بحضني وحطيته على صدري ارضعه كمت ابجي شعور الامومه حلوو دموعي تنزل بهدوء وامسحهم انت ابني انت قطعه من روحي راح ابقى العمر كله وياك مااعوفك مثل معافتني امي شميت راسه اووف ياريحتك تخبل

سليل : مرت الايام وبقت طول هاي الفتره ريم بين المستشفى والبيت ترضع الطفل وترجع جانت مرعوبه عليه لحد مكمل التاسع وصحته تمام هي خطيه روحها طلعت والحمدلله اليوم طلعته وبابا طلب من سامر يجيبها ويجي اني وغزل محضرين الغدا ومنتظريهم اول مدخلت بابا
حضنها بابا
حجي طه : الْحٍمَدٍ للـّ? الي الله انطاني عمر واشوفج ام
ريم : الله ينطيك الصحه والعافيه حبيبي بابا وبست ايده وحطيت ابني بحضنه جانت دمعات بابا البسيطه اكبر دليل على فرحته

رشا : كاعدين اني وجنات نسولف ننتظر جيه شعلان على الغدا وطبت الحربايه هند احس كل متدخل مثل الواحد يذب بانزين عليه ويحركني ويروح
هند : شلونجن حبيبات
رشا : لا هله گلت بگلبي
جنات : هله بام علاوي
هند : هله بيج حبيبة بلخير عيني رشا سمعت اختج الصغيره جابت ولد
رشا : الْحٍمَدٍ للـّ?
هند : جاشبيج انتي ركضتي ركض على البنيه مصرتي مثل اختج
رشا : مو هو اني بكيفي اسوي ولد واسوي بنيه عندي معمل والمكينه بيدي
هند : شبيج هبيتي فد هبه عليه اني عبالي خلفتكم بس بنات طلع هم زين تخلفن ولد
رشا : هسه شتردين
هند : سلامتج جيت اهني واروح
رشا : وصلت شكراً
هند : شلونج خيه حنات اللهم صلِ على النبي وجهج تفاحه يخبل هاي شبيهه الزلم تسودنت مشافت هذا الحسن كله
جنات : شكراً ام علي بس اني مااريد رجال يشوفني ولا ادور زواج
هند : هذا حجي لو يجي رجال حوك ويراعيج ويراعي ابنج بسرعه تتزوجين

رشا : وحده تردين تزوجيها والثانيه تحبليها متكوليلي شنو سالفتج
هند : وانتي شحامي حمامج قابل كلت ازوجها رجلك
جنات : كافي ام علي شنو هذا الحجي
رشا : خلي يجي شعلان ويشوفلي جااره
هند : هااي شبيجن اتشاقه تخبلتن عشتوو
رشا : اكوم لفرح اخاف كعدت وعفت جنات وهند وبقيت بلغرفه لعبت روحي منها وره اكثر من نص ساعه اجت جنات مكلوبه خلقتها سألتها كالت حماتج تغث يابه شكالت الج متحجي
واجه شعلان وتغدينا ومثل كل مره يبقى شويه ويرد يطلع حياتي ويااه كلش زينه مراعي الله بيه ودوم مدللني رغم احاول مااقصر عليه وهو هم دوم يكولي مااضغط عليج اخاف على گلبج بديت حتى اكرهه گلبي لان دوم يحسسني اني ضعيفه

سليل : اجه رمضان والكل كاعد على السفره بيت بابا أذن للفطور كلنا انجمعنا اني وسجاد ريم وسامر وابنهم بحضن ريم ورشا وشعلان وبتهم بحضن شعلان وجنات وابنها وغزوله وبابا وماما نهر
اباوع على بابا شلون يباوع علينا وفرحان لان يشوف شلون كل وحده بينا كاعده بيتها ومرتاحه فطرنا سوه وجانت احلى لمه النا
ريم : انطوني دولمه بعيده تره
سليل : هااج بس اكلي خبصتينا
رشا : صارت ام وبعدها مخبله شوكت تعقل مااعرف
ريم : اووي شوفي العقل شلون ينكط منج ام فرخه
شعلان : تره مااسمح تكولين على بنتي فرخه لعد ابنج هذا جنه خبزه يابسه
ريم : يافدوه غير بعده صغير هسه يكبر وينشنش اله اخلي يكتل بتك
رشا : بتي مو فقيره حتى تنضرب وتسكت
ريم : ولا ابني فقير
سليل : تعاركو بينكم بس عوفو ابني
رشا : هااا بين بلسونار
سليل : اي ولد
ريم : هلا هلا صار ويه ابني ضد بتج
جنات : اني ابني ويه فرح ضدكم
سجاد : الي يلزم شعره من ابني ميكفيني بيها اشرب من دمها
سليل : يمه من فدوه اروح للي ياخذ حق ابنه
ريم : اكيد ياخذ حقه ابوه يطلع على امه بس يبجي ابو دميعه
سليل : ولج هااي اني
ريم : عمو منو التبجي كل وكت هذا رجلج وسألي منو يصيح ام دميعه
سجاد : تبجي وهادئه احسن من زيبك ولسانها بطولها
شعلان : حيييل واخيراً اكو منو يسكتج
ريم : تره كلنا بلهوا سوا واذا اني سكينه تره مرتك ريه
شعلان : قبل عيني هسه انعم من الدخن مثل المي بلصينيه عندي
سليل : الكل يضحك ويتشاقه اله سامر هادئ اباوع شكد فرق بينه وبين ريم
حجي طه : الله لايحرمني من لمتكم عندي والله يتقبل منكم صالح الاعمال

بدينا نشيل المواعين ونتمالخ منو تغسل واكيد ماكو غير غزوله بالاخير تعوفنا وهي توكف على السنك وتغسل
غزل : لتتمالخن هو انتم من تزوجتو بس هوسه تجون توصخون وترحون
ريم : تره هي هاي وضيفه المتزوجه تجي لبيت اهلها تهوس وتوصخ وادردم وتروح
غزل : واني اكلها
ريم : صغير القوم شنووو
رشا : خادمهم
غزل : هو هذا المحصلته منجن
سليل : اني اساعدج غزوله كومه مواعين
غزل : لا ماما هسه اكملهم على كيفي
جنات : اني اغسل عوفج منهن
حضرنا الجاي والحلويات ورحنا كلنا كعدنا بلهول واندكت الباب وطب عموو محسن

محسن : ايا خونه ولك طه لامهم يمك ومدز عليه
حجي طه : والله نسيت
محسن : تنساني على الفطور بس متنسى من تكول محسن فتح محسن عزل محسن اكو مصيبه تعال حلها ويايه محسن تعال اطيح حظك واموع اذانك هاي كلها متنساها
حجي طه : والله اعزمك انت والاهل باجر تعال افطرو يمنا
محسن : الله لايعوزنا عليك عدنا اكل
حجي طه : هسه اني كلت ماعندك
سجاد : ابو فيصل تعال افطر يمي والله مشتاق لسوالفك
محسن : خو انت اخذتها وطفرت ومنسمع حسك
سجاد : بلمحل والشغل انت الي ماكو
محسن : مكابل الدفان طه سمعتو هاي الاغنيه مال انا بيا حال والدفان يغمزلي سبحان الله بس سمعتها تذكرت طه
حجي طه : والله مظلوم وياك ولك وين حاجي وفاتح حلكي
محسن : هو ماينفتح بس بلمصايب هسه لدوخنا شكد تحجي اجيتك على شغله
حجي طه : هو منو الي يحجي من كعدت لهسه مسكتت

محسن: بلعيد ناخذ غزل
حجي طه : وين تاخذها
محسن : للمراجيح اركبها جم مرجوحه على جم زحليكه ونشتري الها مصاص ونرجعها
حجي طه : ولك بله شقه مفهمت
محسن : نزوج فيصل وغزل
حجي طه : مو بعد وكت
محسن : للعيد يصير الهم اربع اشهر ونص من انخطبو على شنو ضالين بعد
حجي طه : بابا رشا صيحي اختج
غزل : جنت اغسل مواعين ونسولف اني وجنات وصاحوني
محسن : هله بجنتي
غزل : هلوو عمو شلونك
محسن : بخير ياوجهه الخير
حجي طه : غزوله عمج يكول الزواج على العيد يناسبج
محسن : اكيد يناسبها امتحانات وخلصت ونجحت شتنتظر
غزل : بكيفكم
محسن : هاك شوف الهدوء والنزاكه هذا هو عمو حضري نفسج على العيد
غزل : ان شاء الله

عفتهم وطلعت شنو الفرق عندي اذا على العيد او بعده
رجعت انظف وتذكرت يوم المحكمه كطعنا مهر باوع بوجهي مرتين وبس وراها كاال مبروك رحت للمحكمه اني وماما نهر وعمو سجاد وبس طلعنا راد يعزمنا على الغدا عمو مقبل وكال عندي شغل بس اكيد لو طالب منه اني وياه نطلع مجان رفض بس هو ولا طلب لهذا رجعت ويه عمو سجاد ومثل حالتي الطبيعيه غير الهدوء ماعندي رد فعل على الي يصير
رشا : ولج غزوله
غزل : هااا
رشا : عرسج بقاعه يمحضوضه
غزل : شوو قاعه
رشا : عمو محسن هسه كال لبابا بلقاعه كال ابني الوحيد واريده احسن عرس
غزل : بس اني مااريد
سليل : دخلت للمطبخ وسمعت كلام غزل ليش متردين
غزل : يبقون يباوعون عليه اكثر من ٤ ساعات ابقى فرجه للكل
سليل : هاي شنو غزوله اكو بنيه متتمنى عرس بلقاعه وحفله ودك وركص تمنيت المعقد العندي يقبل جان والله تزوجت بلقاعه

غزل : اني مااريد وهم شايله هم يابدله الكه واغطي رگبتي
رشا : تره انتي حيل مزودتها والله متبين اذا سويته فيكه مثل الخطوبه
غزل : البس حجاب بلعرس
ريم : هاي منو الي تريد تصير علويه بعرسها
غزل : اذا بقى يردون قاعه البس حجاب عفيه حتى ابقى مرتاحه
ريم : وبوشيه مو احسن ونخلصها قران واحاديث نبويه والختمه دعاء كميل
غزل : ريم مو وكت شقه
ريم : مو انتي اطكين الگلب

غزل : اني هيج يعجبني اذا تردون راحتي
جنات : بنات عوفوها براحتها غير عرسها
نهر : شبيكم بنات صوتكم عالي
ريم : تعالي لست عزل تريد حجاب بعرسها واني ادك بلدف كدامها
نهر : بكيفج ماما
ريم : الله احلى مساعده
نهر : انتي سكتي مالج دخل عرس وعرستي عوفي اختج هي بكيفها
غزل : اي فدووه ماما اريد بلحجاب
جنات : تره اكو موديلات تخبل نازله مال محجبات دوري بمناطق راقية تلكين
سليل : اخذها للكراده لو للمنصور ونشوف
ريم : بخت ناس تلبس بدلات من المنصور وناس خلصتها من بغداد الجديده
نهر : وشبيهن بدلاتجن والله تخبلن طلعتن
غزل : اي شى ميهمني ومااريد شى غالي

رشا : هو على العريس قابل دافعه شى من جيبج
غزل : عيب كافي النيشان هوايه والمؤخر الي ماافهم ليش هلكد هلمره بدله ايجار عالي
سليل : نروح ونشوف حبيبتي وانتن حضرن نفسجن لازم كلشي تكمل هاي الايام مبقى شى للعيد كلها ٢٠ يوم تره
ريم : اني شعندي البس الهاشمي مال عمتي واردح باب القاعه
رشا : اكص ايدي اذا خلاج رجلج تركصين اكولج ريمو هاي شلون عايشه ويااه
ريم : ليش
رشا : ولج بس ساكت واذا شارك شويه ويسكت
ريم : تعلمت علية
نهر : متشوفون متجي تاكل راسنا لحد متروح
ريم : هيج صارت عمه زعلت
نهر : وزعلتهم كبرتي عبالج تقفصين عليه بعلاليك الحلويات
ريم : ااااخ ياريت الطفوله تعاد يومياً جان حرت شسويت
سليل : كل هاي وممسويه اذكري الله يمعوده
ريم : الله يسامحكم هو هذا الفقير وياكم مينعاش
رشا : حماتج شوكت تتزوج
ريم : وره العيد وابقى وحدي ويه عمتي اخاف هسه من اجيكم هوايه اسولف هلمره اجي بيه توحد من الهدوء امشي واصيح انتم منو
رشا : ههههه حيل تستاهلين
ريم : اي عيني بخت يمج جنات مخلصتها سوالف وتكركر
نهر : صدك يمه راح تتزوج غزل ارجعي هنا بعد المن ضاله
رشا : لا عفيه بقوها يمي

جنات : والله عادي عمه ارجع بس صار كم يوم هم رجعت عمي ادز اريد احجي ويه اموري اشتاقيتله اخاف تسوي لعبه
نهر : والله متى يمه تضلين هم هناك الرجال يريد يرتاح بيته وعيب منه
رشا : عفيه عمه شلج بهذا الحجي اصلاً شعلان مكيف عليها لان بطلت اكول اله كل وكت وينك وكاعده وحده وضايجه وهم فروحه تبقى يمها عفيه عوفها يمي
نهر : والله يايمه بكيفكم بس هم ارجع واكول ميصير
رشا : لا يصير عمه قابل هي غريبه غير بت عمي وحالها حال خواتي
نهر : بكيفكم يمه انتم ادرى

سليل : بدت تحضيرات العرس والعينتين العندي اول شى سواه ماكو فستان لان بطني طالعه صار عليه ٥ اشهر وراح اطب بلسادس لبست فستان مال حوامل واكفه امكيج وطب لابس القاط فدووه لطوله
سجاد : هااي شنو
سليل : شبيك حبيبي
سجاد : امسحي المكياج بسرعه
سليل : فدووه سجاد اليوم عرس اختي لتكسر فرحتي والله محاطه هوايه
سجاد : امسحي لا اخليج حتى عرس اختج مترحين
سليل : بقيت اتوسل بيه وهو قافل اخر شى عااط خفت لينفذ تهديده كمت ومسحت بقى اثر خفيف لبست الشال ونزلت
سجاد : بعد اكوو
سليل : مااروح خليت وكعدت على القنفه
سجاد : بكيفج خله وطلع السياره وسد الباب واني تخبلت عزه عافني وراح طلعت اركض وراه فتحت باب الشارع لكيته كاعد بلسياره ويأشرلي يله تأخرنا صعدت ضايجه مدلغمه
سجاد : زعلتي
سليل : امممم
سجاد : حبيبي باعي عليه
سليل : درت وجهي عليه هااا
سجاد : اني اغار عليج مرتي ومااحب احد يشوف المكياج عليها
سليل : بس اليوم عرس اختي
سجاد : حتى لو مااريد بلبيت شتردين تسوين سوي بره ماكو ولو ماادري راح تبجين جان غسلت هسه وجهج لان باقي بيه
سليل : لا حباب والله بس الكحل باقي
سجاد : وهاي بلشفه وفوك عينج اثر
سليل : فدووه سجودي عبرها والله طلعتها من عيني الحفله وهي مباديه
سجاد : يله كاافي انزلي لبيت اهلج
نزلت وهو بقى بلباب ننتظر الزفه وطبيت صحت هاا اجت غزل من الصالون

ريم : اي قبل نص ساعه وتلبس البدله
سليل : ملبستها بلصالون
ريم : لا بس الحجاب والطرحه لبستها وهنا تبدل مثلنا كلنا
سليل : وينها فوك
ريم : اي واني ارضع تمتم بغرفه بابا
سليل : كملتو كلكم
ريم : اي ورشا وجنات هم كملن وعمه هم وبابا شويه ويوصل
صعدت على كيفي وطبيت للغرفه لكيت غزل كاعده على الجربايه بدلتها البيضه لابسه حجاب ويه البدله نسقه ابو البدلات وسوت فيكه بيه ام الصالون فتحت عيني على الجمال الطالعه بيه
اللهم صلِ على النبي كلللوووش
غزل : ماما وكمت حضنتها
سليل : شبيج غزوله ليش الدمعه بعينج
غزل : راح اعوفكم
سليل : حالج من حالنا ياعيني كل البنيه وتاليها لبيت رجلها
سليل : بله اوكفي عدل خلي اشوفج ولج عيني طالعه تموتين
غزل : اهم شى رگبتي مغطايه
سليل : اليوم عرسج لتضلين تفكرين وتنغصين فرحتج
غزل : سكتت وحاولت ابين هادئه بس اني داخلي نار وخوف من المجهول ماانسى كلام فيصل
سليل : يله حبيبتي خلي ننزل
غزل : البنات وين
سليل : كلهم جوه وتره الزفه مبقى شى الها
غزل : نزلت والهلاهل تركع
دخلت للاستقبال انتظر بابا وين صاار وبدو البنات يركصون وهلاهل وطب بابا كمت وحضنته حيييل

حجي طه : تأخرت عليج بنتي كله من وره محسن عمج الخبل تكول هو معرس
غزل : المهم اجيت
حجي طه : هااج بابا هاي هديتي كالو ميصير البسها الج اله بلقاعه هاي سوالف تالي وكت كلهن زوجتهن قبل ليجي العريس ياخذها البسها وتروح بس يكولون موديل قديم والعروس متلبس بعد ذهب
غزل : الك كلشي يصير حبيب گلبي
حجي طه : لا بابا نمشي ويه الموده
حضنته حييل وبسته من خده
حجي طه : كلهن طلعن واخذن قطعه من روحي وانتي اخذتي هسه اخر
قطعه ديري بالج على نفسج بنتي اعرفج فقيره ومن اهل الله عينج على عمج وعمتج ذوله ابوج وامج هسه
غزل : محد ياخذ مكانك وانت وماما نهر
بست ايده وراسه ونسمع الهورنات
حجي طه : هذا سيت تلبسه الج امج بلقاعه
غزل : شكراً بابا
كعدت وغطو وجهي واشتغلت الهلاهل وعمو محسن طب يهلهل ويكمز تكول هو المعرس واجه فيصل كعد يمي بدون حتى ميوخر البركع وامه شاورته كاام وخره وباس راسي دقيقه وكالو يله تأخرنا على القاعه
طلعنا كلنا وبقى حبيبي بابا وحده بلبيت

حجي طه : اييي يا طه صفيت بوحدك بناتك كلهن اخذوهن منك يارب ذني امانتك اشملهن برحمتك وديم عليهن السعاده ولا تجعل حضهن مثل حضي تعبان بلدنيا
لزمت السبحه وكعدت اسبح واباوع على كل ركن بلبيت شلون فارغ واتذكر ضحكهن وسوالفن وعياطهن وامسح بدموعي

سليل : وصلنا للقاعه وجانت مليانه ناس معارف عمو محسن هوايه بلبدايه اخذو صور بلحديقه لان القاعه بيها حديقه جبيره ودخلوها لغزل جانت نازكه وهادئه كعدت بس حااسه بأرتباكها هي اصلاً خجوله مو اجتماعيه واشتغل الردح والركص واكيد سجاد كاال ماكو حركه شعلان مااجه بس سامر وسجاد بتوسل من عمو محسن كال الميجي بعد ليحاجيني ولخاطره اجوي
غزل : كمنا اني وفيصل نركص سلو المصيبه مااعرف شايفه بالافلام والمسلسلات بس مااعرف بلحقيقه
فيصل : متعرفين تركصين
غزل : باوعت عليه واشرت براسي لا
فيصل : سهله بس حطي ايدج على جتافي وتحركي بهدوء لتسوين شى
وسمعت كلامه ركصنا دقايق بس اني گلبي يريد يوكف من الخجل الكل تباوع علينا وبگلبي اكول ياربي عديها على خير
وكصينا الكيك ولبسوني هديه بابا وكل وحده من خواتي هديه الصراحه رفعو راسي كدام اهل فيصل
رجعني للكوشه وهو نزل يركص ويه جماعته
وبعد ساعات خلصت الحفله ونزفونا للبيت مقبل هو بفندق واني معلقت ولا كلت ليش

سليل : ودعنا غزل كلنا ورجعنا للبيت وماما طول الطريق تشهك شلون اضل وحدي وشلون اضل كالت رشا نبقى اني وجنات يمج
جم يوم حتى تتعودين
غزل : دخلنا للغرفه وكعدت هنا بدت الاعصاب تنتهي
فيصل : انزعي يله شتنتظرين
غزل : جان كلامه جاف حيل ويايه وبصيغه امر
نزعت الحجاب ام الصالون شسورت شعري وشالته كالت بس افتحي كم ماشه حاطه اربعه كبست شعرج بيهم حتى من تفتحي ينزل مي على طوله وشكله يصير يخبل واني هم فكيت الطرحه والحجاب والماشات نزلت مثل مكالت حيل حبيته من مسويته هيج انداريت اباوع فيصل صافن عليه
فيصل : هذا شعرج لو بوستيجه
غزل : لا شعري
فيصل : همزين بيج شى حلوو
غزل : درت وجهي منه ومخنوكه حييل فتحت الكنتور واخذت بجامه ستن مو سيت العرس استحيت البسه
غزل : وين الحمام
فيصل : متلبسين هنا
غزل : لا بلحمام
فيصل : اني طالع والبسي براحتج
غزل : بس طلع بدلت كوه لان الظهر شلع گلبي يله انفتح اباوع من يشوف رجلي شيسوي همزين مو حييل مشوهه زين شكلها مو مثل رگبتي
كعدت على الجربايه انتظره ودخل
فيصل : هاي شلابسه
غزل : شبيهم هدومي
فيصل : اكو وحده بليله عرسها هيج تلبس محد علمج
غزل : غمضت عيني وفتحتها وجريت نفس وكلت اي علموني
فيصل : اذا علموج المن لابسه هيج اوو ابقي وتعالي انفضها مو لعبت روحي
غزل : اني گلي هيج لو انتهيت مباشره نزلت من الجربايه وكتله ليش لعبت روحك شنو البدر مني وتحجي هيج ويايه
فيصل : غزل تره روحي بخشمي

غزل : انت مغصوب عليه باوع ومحجه وطفه الضوه وسحبني حتى بدون كلمة ونزعني جنت بأحقر موقف ممكن امر بيه حسيت مو زوجي رجال غريب ويغتصبني مصدرت اي ردت فعل بس دموع تنزل وكل ماتبدر مني حركه بخوف يضربني هي مو ضربه قويه بس مثل الواحد شايل جبل على ظهره ويريد يوخره ويكسر اي شى كدامه في سبيل يوكع هذا الحمل جاان ويايه اله ينفذ المطلوب وبس بدون مشاعر بدون احاسيس سواء مني او منه اخذني وصرت مرته شهكت من الم الجسد والم الروح
فتح الضوه جريت الغطى شاف نيشاني وكااام اخذ التلفون ولبس شورت وطلع حتى محجه شى او طيب خاطري او اي كلمة تهديني اني مرعوبه ومقدر خوفي ولا عمري ولا هاي اوله ليله اليه وهو اول رجال يلمسني بقيت على نومتي فوك الربع ساعه لحد موعيت وبديت استجمع قووتي

كمت ونظفت المكان وشلت نيشاني مثل معلمتني ماما واخذت منشفه وادور على الحمام ياربي وينه طلعت من الغرفه كلت يجوز جوه بصف غرفه النوم اكو صاله بيها نص تخم وميز بلازما وتلفزيون موديلات جديده لكيته كاعد على التخم وحاط رجله على الطبله ويخابر ويحجي بلسويدي يمكن شافني دايخه واباوع اكوحمام اشرلي بيده ذاك الحمام
جان بصف غرفتي طبيت سبحت اول مدخلت جوه الدوش والله دموعي نزلن ويااه احس الدوش ودموعي يتسابقن مردت شى منه بس على الاقل كلمة اطيب خاطري عافني وكاام حتى مباوع بوجهي شسويت اني اله
سبحت وبدلت بلحمام حتى مشط مشطت وشلت شعري طلعت لكيته على نفس كعدته واني دخلت للغرفه حطيت راسي على المخده ونمت جنت تعبانه
كعدت على صوته يكول
فيصل : اجوي اهلج اكعدي
غزل : ساعه بيش
فيصل : بلتسعه
غزل : حييل هلكد نمت
فيصل : كومي انزلي
غزل : مااشي كعدت غسلت ولبست دشداشه مال عرايس ومكيجت خفيف مااريد احد يحس باوعت عليه رجع نام وحط ايده على عيوونه

نزلت اتصنع الابتسامه وام فيصل ترحب بخواتي وكل من شافني هلاهل ومكيفين
حضنت ماما نهر حييل وبجيت بهضم اي احس روحي طفله وهضموها وأذوها احتاجيت حضن امي حتى افرغ حزني وقهرتي
نهر : بيج شى ماما
غزل : هااا لا اشتاقيت الكم

سليل : باوعت على غزل عرفت اختي ليلتها مو عاديه وجهه مبين عليه هاي تربيه ايدي واعرفها من حضنتها كلت الها تم كلشي
غزل : اي الْحٍمَدٍ للـّ?
سليل : عفيه بلسباعيه
العريس وين
غزل : نايم لعد ريم ليش مأجت
رشا : نايمه الخوثه تكول تعبانه
بقو البنات يمي شويه وراحو
صاحتني ام فيصل
ام فيصل : شلونج بنتي محتاجه شى عاجبكم شى على الغدا
ام فيصل : لا خاله شكراً اذا تردين اساعدج اني
ام فيصل : يااا شلون يصير حبيبة غير صباحيتج اليوم
غزل : واذا احنا بيت واحد
ام فيصل : تلحكين بنيتي على الطبخ والشغل روحي يم رجلج
غزل : مااشي ردت اصعد شافني عمو محسن اشرلي تعاالي نزلت ابتسم من اشوفه لا ارادياً ابتسم
هلوو عموو
محسن : هله ياروح عمج شلونج
غزل : زينه
محسن : هااي مني
غزل : شنو هااي فتحتها سوار ذهب وليلو يخبل
محسن : حالج حال خواتج دوم اخذلهن حتى لو انتي چنتي هم حالج حالهن
غزل : كلش حلوو
محسن : تلبسي بلعافيه بنتي غزل تحملي فيصل
غزل : شبيهه
محسن : ما اريد شى منج بس اطولين خلك ويااه اعرفج فقيره وعاقله بس فتره وان شاء الله يتعود
غزل :الله كريم قلقني كلام عمو اكثر مما ريحني والله صار بعدها صدمني

بلضبط قبل السبعه بيوم لاحظ عمو محسن دوم فيصل لو بره يخابر لو طالع وهو عريس المفروض يمي واني طول الست ايام الفاتت ولا تقرب مني انام وره مااغفى يتمدد بصفي وينام حتى ميطخني واني العليه جان بس اكول اله تاكل سؤالي الوحيد اله طول هاي الايام او صباح الخير
تأخر بره وسمعت صوت سيارته كاعده اگلب بلتلفزيون بلهول الفوك سمعت هوسه نصيت التلفزيون ردت اسمع شكوو
واسمع فيصل يعيط على ابوه ويكول اله

فيصل : زواج وزوجتني شتريد مني بعد
محسن : اريدك تصير ادمي
فيصل : يعني اني اجيت من السويد وتزوجت مثل متريد كله حتى لتزعل ولا انت وامي تغضبون عليه واطلع مو ادمي
محسن : جبتلك بنيه تسوه راسك عايفها ودايح لهذا الوكت ليش
فيصل : لتكول تسوه راسك مكافي جايبلي وحده محركه
محسن : لزمه من هدومه وركعه بلحايط اسمع لك اذا حجيت نص كلمة عليها افرغ المسدس براسك وخلي الناس تكول كتل ابنه
ام فيصل : على كيفك محسن لتسمع البنيه شتكول
فيصل : شوف يابه اني عفت حياتي والدوله العايش بيها حتى انت ترضى وهاي تاليها مراضي

محسن : ولك عااار شلون تريد ارضى وانت عايف مرتك عروس وتفتر هنا وهنا
فيصل : كلها ايام وارجع للسويد
محسن : اسمع لك ترجع للسويد تاخذها وياك
فيصل : هم عايزه اخذها اله تخبلت
ام فيصل : لعد تعوف مرتك هنا
فيصل : انتم زوجتوها اليه اني مردت اتزوج انتي وصلتي للموت وتصيحين تزوج وابويه ميباوع بوجهي وكل وكت يكول لا انت ابني ولا اعرفك اضطريت اكل نعل وانجب واوافق
محسن : وتبقى تاكل نعل وتاخذ مرتك وياك لا وروح ابويه يافيصل اسوي بيك الماتسوه مو تالي عمري اخسر طه من وراك
فيصل : وتخسر ابنك عادي عندك
محسن : يطبك طوب ردتك تصير ادمي مكضيها تفرفر ودياحه ونسوان ردتك تعدل واذا ماعدلت بلعيني والاغاتي اعدلك بلقوه
فيصل : تعرف كلش زين متكدر تسويلي شى واذا اريد هسه اخذ جنطتي واسافر شو حتى الجنسيه السويديه عندي بعد متشوف خيالي
محسن : سويها وشوف
ام فيصل : والله حرام عليك ومن انت وصغير وشالع افادي ودوم مسممنا مكافي مو كبرت خاف الله بينا ولك احنا رجلنا والكبر اخاف نموت ماراضين عنك
فيصل : هو شطيح حظي غير كلامكم وخلاني اتزوج هسه لو جايبين وحده بيها خير اخذها هناك شسوي بيها
محسن : اسمع فيصل اخر كلام عندي لو تبقى هنا وتنعدل ويااها لو تاخذها وتسافر ماكو سفر وحدك
فيصل : اذا اخذها لازم اقدم معامله واقل شى ١٠ اشهر اذا مو سنه يله يجيبوها اليه
محسن : شسوي سوي عندي اهم شو اذا ردت ترجع تستقر بلسويد تاخذ غزل وياك

غزل : طبيت للغرفه واني مصدومه يعني ليش هيج تدرون ابنكم حقير ومرايدني شنو ذنبي اعيش وياااه متحملت ونزلت عليهم
استغربو نزولي وكلت لعمو محسن
عمو وديني لبيت اهلي
محسن : ليش بنتي صار شى
غزل : ابنكم ميريدني واني مااعيش ويه واحد ميريدني
محسن : بنتي هذا نقاش بيني وبينه ليش تدخلين
غزل : ادخل لان يخصني
فيصل : اصعدي فوك وبله لغوه زايده
غزل : ليش لغوه مو متريدني رجعني لبيت اهلي

محسن : اذا رجعتي فيصل اتبرى منه ليوم الدين هاي اذا مطكيت ومتت ليش تصغريني كدام طه تقبلين هيج يصير حالي
غزل : دنكت مقهوره حييل واتنفس سريع
فيصل : اصعدي غزل ماكو روحه وحضريلي المستمسكات عكب باجر احجز وارجع للسويد اسوي معامله لم الشمل كم شهر وانتي يمي ونعيش هناك ماابقى بلعراق
غزل : ودراستي
فيصل : كمليها هناك ادرسي التحبي
غزل : وهاي الفتره
فيصل : تردين اداومين بكيفج متردين بطلي وكعدي
غزل : لا اداوم مااترك
محسن : عفيه بنتي العاقله روحي لغرفتج
غزل : صعدت واني حايره لا بيه ابقى مصره على موقفي شلون ارجع عروس لبيت اهلي منو راح يرحمني ويرحم اهلي اكيد راح يكولون بيها خلل ولا بيه ابقى بعد السمعته
وبعد تفكير قررت ابقى لازم اتحمل من الاول بوكت الخطوبه جان المفروض انهي كلشي هسه صعب بعد السبعه مالتي مطالعه الناس شتكول

وصعد كعد كبالي وكاال
فيصل : اني راح اسافر كم شهر وادز عليج تردين تبقين هنا لو ترحين لبيت اهلج
غزل : بكيفك
فيصل : ابقي هنا يم امي وابويه اقلها مياكل گلبي ابويه وكل شويه يخابر تعال ارجع
غزل : انت ليش تزوجتني
مجاوبني وكاام عافني وراح يسبح اني هم تمددت وسويت نفسي نايمه هو طفه الضوه وكعدني وتقرب مني بصيغه امر لدرجه كرهته وكرهت نفسي هذا شبيهه اكيد مو طبيعي
وره يومين حظر جنطته وسافر الكلمة الوحيده السمعتها منه ديري بالج على اهلي
عافني عروس معبرت العشره ايام وراح وبقيت بيت عمو محسن جنه البيت بدون رجال

نهر : جنت نايمه وحلمت بجعفر وامي كعدت طاك گلبي عليها مهما كان تبقى امي خابرت حسين وكتله تعاال شويه وهو يم الباب

حسين : هااا عمه خيرج
نهر : اريد خدمه منك
حسين : عيوني الج عمه
نهر : اريد اشوف امي
حسين : امشي نروح
نهر : مااريد لا ابوك ولا امك ولا اختك
حسين : هااا لازم على باجر ابويه بلشغل والصبح ادبر حجه اطلع امي واختي للسوك واجي عليج
نهر : اي فدووه لطولك اعتمد عليك
حسين : صار عمه تدللين
نهر : بقيت لثاني يوم انتظر خابرني حضري نفسج ولبست العبايه واخذت بدربي الفاكهه التحبها وصلت لبيت ابويه اول مدست عتبت البيت گلبي انغمش هنا انولدت وهنا كبرت وريحه ابويه وصوته بكل ركن من اركانه وهنا ضاع نص عمري وشكو مصيبه صارت بيه دخلت اباوع مغيرين بيه مجددي والاثاث جديد
حسين : تعالي عمه بهاي الغرفه

طبيت عليها كاعده بلجربايه نص مشلوله ونص زينه بس كلامها مفهوم وعدل
دمعت عيني من شفت حالها وكعت على ايدها ابوس
شلونج يمه
انعام : هااا منو نهر شحابج
نهر : اجيت اشوفج گلبي طاك عليج
انعام : امشي ولي لاخوج الساقط المجرم روحي اله مالج مكان يمي اخاف طردج ولفيتي عليه
نهر : والله شايلني على راسه بس اشتاقيتلج يمه
انعام : لا اشتاقتلج العافيه ولا الجنه ابقى طول عمري ماراضيه عليج متشوفين الله مطيح حظج وخلاج بلا سند ولا ولد

نهر : مسحت دموعي وكفت على حيلي وكتلها اشكرج يمه تعيريني
انعام : شرايده مني اجيتي تتشمتين بيه مثل ميكولون ان طاح الگوي كثرت سچاچينه

نهر : ليش يمه اتشمت غير انتي امي واجيت اشوف صحتج وعافيتج ردت اخاف تحتاجين شى
انعام : الله لايعوزني عليج ولا عبالج تشوفيني تعبانه ومااكدر اتحرك ومكيفه اخاف اموت وتورثيني لو تموتين انتي وذاك الكواد تورثون فلس احمر مني
حسين : بيبي هسه هي جابت طاري ورث عمه اجت تطمن عليج على كيفج وياها
انعام : اسكت يمه حسين انت فقير ماتعرف هاي الحيايه هي واخوها هاي لوما بزر بطني جان كلت بت رازقيه ولك باعتني وباعت ابوك لخاطر كتال اخوها شفت هيج وحده دونيه
نهر : رحمه الله والديج يمه اني اجيت اشوفج واروح
انعام : واني مااريد شوفتج وروحي منا حسين اطردها مااريدها ادوس بيتي
نهر : هذا هو يوم اني العليه سويته واخاف تحتاجين شى بس بلغي حسين والتردي يجرالج
انعام : اريد الله ياخذج وياخذ ذاك واشوف بيه يوم اسود يبرد نار گلبي
نهر : امشي حسين رجعنا

طلعت خطوتين جان تكول اسمعي لج تره اخاف اموت ماتحصلون فلس كل الاملاك سجلتها بإسم علي موتو بقهركم
نهر : رجعت اتقربت منها وكتلها اخاف بصمج مثل مابصمتي ابويه مو هي الدنيا دواره
انعام : انعل ابوج لابو امشي ولي ولت روحج كون
نهر : عرفت علي داك نفس الدكه من رجفتها وعصبيتها بحيث تريد تجر النفس ماكو عفتها وطلعت

صعدت ويه حسين وكتله ابوك اخذ كلشي موو
حسين : والله هسه سمعت ولا ادري
نهر : وانت وين لعد مو بلبيت وياهم
حسين : مو دائماً اكثر الاوقات عايف البيت
نهر : يمه حسين ليش متتزوج شتنتظر
حسين : ماانتظر شى هيج مرتاح عمه
نهر : هم امك وابوك يفرحون بجهالك
حسين : مثل مرادو سويت كالو عوف بت طه وعفتها بس بيومها كتلهم لو هي تصيرلي مره لو مااتزوج واني كد گلمتي
نهر : ميصير حبيبي البنيه تزوجت وصارت ام وهسه حامل بلثاني
حسين : الله يسعدها
نهر : اتزوج ابني
حسين : وصلنا عمه سلميلي على عمي
نهر : بسته ونزلت تقصدت اكول اله ريم حاامل لان هي حبلت على الاربعين يعني اسست حياتها ويه رجلها شينتظر والله من اشوف حاله اموت قهر

شهر ١١ سنه ٢٠١٢ واكفين باب العمليات ننتظر ولاده سليل وسجاد يروح ويجي مثل المخبل ساعه يكعد ساعه يوكف ساعه يطلع يشرب جكاره ويرجع ميعرف شيسوي
نهر : اكعد مو دوختنا
سجاد : خايف عليها
نهر : بس مرتك حبلت وجابت يمعود كول ياالله هسه تطلع مثل الورد
سجاد : گلبي نار عليها
نهر : ههههه والله وگلبك رجيج عليها
سجاد : ادخلي شوفي وين صارو
نهر : اي مو هي مستشفى طه واتگلب بيها
سجاد : لا بعد مااتحمل ولا وحده اطمني
نهر : على كيفك والله ثولتنا روح اطلع بره بلحديقه ومن تجيب انصيحك دقايق وطلعت السستر لافه طفل بيدها وتكول بلخير الولد
نهر : الف الْحٍمَدٍ للـّ? يـِْ♡̨ـِْا رَبّ بلخير سجاد واخيراً صرت اب لو ما العيبه اله اهلل شراح تسمي اباوع عيوونه دمعت ويمسح بيها وكاال اسمي
سجاد : زين العابدين

يتبع ....


Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 05-07-20, 04:40 PM   #30

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت التاسع والعشرون

ثاري الـــــــــــ آخ هم انواع
وكلهن فارگني بساع
بس آآآآخك طويلة وبيها حرگة وصوت
مثل صوت اليطيح من السما للگاع💔

سليل : فتحت عيووني واشوف سجاد فوكي يبوس بخدي وراسي
سجاد : الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتج ام زيون
سليل : ااااخ تأذيني بطني سجاد
سجاد : اطيبين حبيبي
سليل : شلونه ابنا عفيه
سجاد : بخير ياوجه الخير اجه زيوني
سليل : سميته مثل متفقنا
سجاد : اي وعيونج مثل متفقنا زين العابدين
سليل : شفته
سجاد : لا بعدني اجيت اشوفج واروح اشوفه
نهر : الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتج يمه
سليل : الله يسلمج ماما عفيه ناار بيه
نهر : ميخالف تهون يمه كلها ايام وتكومين مثل الورد خابرت ريم وغزل وهسه جايات بلطريق
ريم : مديت راسي اهلهل اخاف يطردوني
سجاد : ياريت حتى نخلص من هوستج
ريم : بست عمو وسليل بلخير عليكم شسميتوه
سجاد : زين العابدين
ريم : ماكو اطول من هذا الاسم
سليل : مالج دخل مو سميتي تيم
ريم : يمه فدوة لابني اكيد احلى من ابنج
نهر : بسم الله بدينا
طبت غزل الْحٍمَدٍ للـّ? على سلامتج ماما

سليل : الله يسلمج غزولتي يوم الالج واشوفج ام
ريم : منين من الهوا شو الرجال حط الدشداشه بحلكه والنعال بيده وطار جان تجيني كفخه من وره انداريت هلوو عموو شلونك
محسن : تحجين على ابني
ريم : اني ينكص لساني كلت ابنك الحباب سافر
محسن : لا والله ابني ابن گلب عاف هاي الجماره وسافر
غزل : غير شغله ياعمو ردت اسكته لان مكلت شى كدام خواتي
محسن : انعل ابوه لابو شغله خليني ساكت
نهر : ليش اكو شى
محسن : لا ماكو شى بلخير عليك سجاد
وانتي عمو سليل يتربى بعزكم وبخبالات رجلج
سجاد : شكراً ابو فيصل وحتى لو بخبالاتي القاضي راضي
محسن : من طيح الله حظ هيج قاضي اعوج شلون حبتك ماادري
سليل : فدووه عمو لتضحكني غير يخبل شوفه
سجاد : اسكتي هسه يستلمني
ريم : عمه هم حجت شى سليل بلبنج

نهر : لا والله بس تون خوما مثلج فضحتينا فضح شسويتي
ريم : اني شوكت جنت نسمه ونايمه حتى الممرضات والدكتوره كالو هاي الملاك النايم منو ولا حسينا بيها
غزل : غلطي ماسجلت الج جان هسه عرفت شلون اسكتج
ريم : انتي بلذات من اطلعين من العمليات متأكده تخلصيها اش اسكتو دخت كاافي مااريد اسمع صوت لو تقرين دعاء الصباح

سليل : ولج لتضحكين الخيط راح ينفتح
ريم : اي مو مخيطي بتفله هاي شبيج سليل شيفكه ادوس على بطنج وتشوفين
سجاد : شحدج تلزميها
ريم : ماوراكم بس وجه الگلب خلي اروح اشوف ابن اختي حلوو اجكم
سجاد : اروح وياج
سليل : بقيت بلمستشفى للصبح وطلعنا وبحضني ابني الفرح الي بگلبي يساع الدنيا بقيت بيتي وماما كالت اني اجي اداريك وثاني يوم رشا وجنات وريم وغزل كلهن يمي الي تطبخ والي تنظف والي ترتب بس ريم تاكل لان حامل بلشهر الرابع وابنها بحضنها
بليل نايمه وافتح عيووني اشوف سجاد شلون يتلمس زيون ممصدك ويحجي بهدوء ويااه وادمع عينه ويمسحها واني فرحانه على فرحته

همست سجودي
سجاد : هااا حبيبي
سليل : فرحان
سجاد : حيييل فوك متتصورين ولا توقعت بيوم اصير اب
سليل : بس انت ابو لخواتي
سجاد : وهنه بناتي وخواتي ومعزتهن غاليه بگلبي بس هذا ابني من صلبي غير شعور سليل احس مالك الدنيا انتي ويااه بحضني
سليل : الله لا يحرمنا منك
سجاد : ولا منج
سليل : فلوس المستشفى هوايه ليش مااخذت من الكنتور
سجاد : كتلج فلوس ولادتج جامعها
سليل : ليش تسوي فرق بيني وبينك
سجاد : ما محتاج منج حتى اخذ
سليل : وابقى هيج الراتب اخذه ومااصرف منه
سجاد : من احتاج اخذ
سليل : جم مره تكولها ومتسويها
سجاد : الله كريم نامي ارتاحي

سليل : مرتاحه ويااه اله بهاي السالفه دوم مخلي فرق بينا احب اصير اني ويااه جييب واحد بس هو ميقبل وردت اشيل فلوس العمليه وانطي ومقبل ودخلها الف ايراد ومصرف ليش مو بعينج اني مو رجال مااكدر ادبر ولادتج ونقاش ماله اول واخر بالاخير سكتت وعفته براحته

رشا : حياتي بين بيتي وبين دوامي وشعلان طيب ويايه وبسبب وجود جنات يقلل النقاشات اذا اكو شى اخاف تسمع لاحظت الايام الاخير شعلان صارت روحه بأمير اني احبه هو طفل يتيم ماله ذنب بس هم انقهر كل مااشوفه شايله ويفتر بيه اخر المتمه صاحله بابا تخبلت بس مبينت ودوم عركات هو وفرح لان جهال وهاي هند تسمعني كلمة وره الثانيه سمت گلبي وصلت مرحله من تجي اطب للغرفه واعوفها ويه جنات لعبت روحي منها
وبعدها قررت ابعد النار من البانزين وره معاشت عندي جنات اكثر من سنتين لان حسيت الحسرات بعيون شعلان يريد ولد وكلت طول ما اموري گباله راح يبقى يتحسر ويتأذه وهم اخلص من لسان هند الحيه بس شلون ارجعها لجنات شكول الها بعد متمسكت بيها وهي خطيه ممقصره ويايه وشايله البيت وبنتي على راسها قررت احجي ويه عمه نهر وهي تحلي الموضوع خابرتها

نهر : اي يمه من زمان كتلج مالها داعي بقائها هناك راح اخابرها واكول الها عمج يكول ارجعي كافي البيت فرغ علينا بس اني وعمتج بيه وهم ادخله روضه شو كلها سنه ويطب مدرسه قابل تسجله يمج
رشا : والله اني اريدها تبقى كلش مرتاحه لوجودها بس شعلان صارت روحه بأموري ومرات حتى فرح يعوفها ويطلع امير وهاي هند حسره تشوفه وياها تعالي اسمعي الحجي اشكال والله على ساعه الزمها واخنكها وابتلي بيها

نهر : باجر اخابر جنات وننهي هذا الموضوع وانتي ديري بالج على صحتج شخبلج كل شويه واريد احبل واريد احبل لو ماعندج جان شسويتي
رشا : من امه واخته وقهرهن منا جنات ومنا خواتي الله يحفظ جهالهن جابن ولد وذني شايلاتني ولاطاتني اتصوري حتى ميبوسون فرح ولا الهم علاقه بيها وهي طفله شنو ذنبها
نهر : لو يعرفن الله جان كالن هذا رزق مالج دخل بيهن وعليج برجلج وكلها يومين وارجع جنات هنا
رشا : اي عمه اعتمد عليج
وخابرت عمه ثاني يوم واجتني جنات

جنات : اني راجعه للبيت رشاوي
رشا : يااا ليش
جنات : عمو دز عليه وكال لازم ترجع وهم صحيح كلامها ثقلت عليكم
رشا : على بختج اني الي ثقلت عليج بسالفه البيت وفروحه والله لو ما انتي مااعرف شلون تعدي هاي الايام
جنات : والله على عيني عايفتج بس بعد عمي اذا تكدرين تحجين ويااه تقنعي ابقى
رشا : بلعت ريك وكتلها هااا اي اكيد احجي وخابرت على عمه واعتقد عمه افتهمت الفلم ورفضت كدامها همزين طلعت من مأزق شكبره

وبليل اجه شعلان وبلغته
شعلان : لا ليش يرحون
رشا : وشبيك كمزت
شعلان : هااا لا بس تعرفين تعلقت بأمير
رشا : اني شعليه ذاك ابويه وكول اله
شعلان : شلون احجي ويااه بأي حق ماحاولتي انتي
رشا : اووو شكد حاولت وكعت دخيل ومافاد حتى اسأل جنات كدامها الحجي صار
اريدك عكب باجر ترجعهم لبغداد
شعلان : ودوامج شلوون
رشا : شكوو عليه قابل بس اني موظفه الالاف مثلي وبنتي اخذها ويايه استأذن من المديره وبوكت الدرس اعوفها يم وحده من المدرسات واذا صار اشكال ادخلها حضانه وابوك الله يرحمه
شعلان : هذا هو براحتج

رشا : اني شعليه ياعيني ليش مااكيف تبقى جنات واموري بس بعد قرر وهو بكيفه
نمت وعفته جنت حااسه هاي الخطوه اجت بوكتها وبعد يومين راح شعلان وصل جنات لبيت ابويه ورجعت تعيش هناك

اول مدخلت هند تخبلت لان ماكو استغربت محبتها لجنات رغم دوم جنات تحجي عليها وتحذرني منها بس ارتاحيت من شفت القهره بيها وعافتني وطلعت ومن يومها كل اسبوعين تمر يوم وتولي على كد السلام فد راحه عجيبه رجعت ارتب وكتي وبيتي وحياتي واكدر كل وكت اكعد واسولف ويه شعلان واحضن وابوس بيه براحتي بدون مااتقيد اخاف تشوفني جنات وانحرج منها

ورتبت وقتي ماانكر اول ايام اشوفها صعبه بس ضغطت على نفسي حتى ليحس شعلان بتقصير ويحس اني مالي دور جان بلبيت بس هذا الشى تعبني وجعلي گلبي بس بقيت اقاوم لحد ما صفت كل حياتي واموري

ريم : اليوم ولدت بنتي رفوله حبيبة گلب امها نـ🔥ـورت الدنيا عندي جنت فرحانه لان بنيه وطايره بيها وكلت لسامر استخدم مانع بعد مااريد اطفال ولد وبنيه رزق من الله اعلم واكبرهم وانطي روحي الهم
سامر كما هو اكتشفت مثل مكالت زينه هو هذا طبعه هادئ وكلامه قليل تعلمت عليه وكمت اعرف شيحب وشنو يكره ومرات اشاقي حتى بس يضحك احس روحي مسويه انجاز اذا ضحك طيب وحنين على جهاله كلش وحتى ويايه رغم البرود الي بينا بس مايوم رفضلي طلب زينه بهاي الفتره تزوجت وراحت لاربيل عااشت بيت عيالها اتزوجت كردي وفضى البيت عليه بس اني وعمتي وسامر والجهال

حبيت حياتي رغم الهدوء البيها صرت ام ورغم خبالاتي على كوله الكل بس اعتني بيتي وبجهالي فاقد الشى لا يعطيه طلعت هاي المقوله غلط فاقد الشى يعطي گلشي بسبب فقدت الاستقرار بطفولتي من ام مهمله حاولت اكون ام طيبه وحريصه لجهالي وصلت مرحله لو بيدي افتح ضلوعي وانومهم بداخل صدري من تعلقي بيهم وشكو شى يأذيهم اتجنبه وهذا الشى كلش حبه سامر بيه على كولته متوقعت اطلعين هيج ام مرتبه والله سمعه طايح حظها كلنا اكمز واضحك قابل اشمر جهالي بلشارع

سليل : حياتنا مشت بسرعه كل وحده بينا حايره بيتها وجهالها وكل كم يوم نتخابر نزلنا كلنا برنامج فايبر ونتراسل عليه ودك سوالف وضحك سوينا كروب مرت ٢٠١٣ علينا بدون اي حوادث والحمدلله سجاد شغله مااشي واني كملت سنه امومه ورجعت للدوام واعوف زيون يم امي ومن ارجع اخذه وغزل نجحت من الثاني وراحت ثالث ورجلها مرجع من السفر وكل منسأل وكالو المعامله مكامله وهي احسها مرتاحه على الوضع وريمو صار عدها رفول وصارت ام لاثنين ولد وبنيه ورشاوي باقيه على فرح وبدت تاخذ علاج لحالتها داكه رجل اله تحبل مرات احسها تريد تنتحر بهذا تصرفها هو شنو فرق الولد عن البنيه بس اكو ناس متخلفه مع الاسف وكل همه يصير عدهم ولد والله شنو لكبرتي

حسين سافر لتركيا حسب مكالت عمه نوعاً ما استقر هناك ويخابر مرات عمه ويسأل عليها ودوم يتصل بسجاد وياخذ رأيه بأمور شغل لان هناك فتحله مصلحه ويشتغل وضعه زين ودوم اوصي سجاد يحجي ويااه حتى يتزوج ويستقر

اما جنات ابنها بلروضه والسنه التجي بلمدرسه كاعدت بيت ابويه انجمعنا عطله
احنا هسه سنه ٢٠١٤ نهايه الشهر الثاني
نضحك ونسولف وبابا شايل علاكه بيده ويوزع حلويات لاحفاده طبعاً ريم كاعده ويه الجهال وتتعارك ويااهم
داير مدايره فرح وزين وامير وتيم ورفل واشوفه طاير بيهم اصلاً كمنا من نجي ياخذ الجهال من عدنا ويكول الي تريد خلي تروح عوفو الجهال يمي
بس عينه على غزل دوم يكول الها هااا بابا شخبار رجلج احسه ممرتاح لوضعها
وهي تكول زين ويخابرني ويطمن عليه بس تربيتي واعرفها مبين تكذب


غزل : من يوم ماسافر فيصل واني قررت اكمل دراستي رجعت اقرا واكتب روحي بلقرايه حتى ماافكر ونجحت من المرحله الثانيه من الدور الاول ماانسى فرحه عمو وخاله بيه وصلت مرحله نسيت اني متزوجه هو يتصل بأهله كل اسبوع اله اني تلفون مشال عليه وهم ولا مهتمه بوكتها من سمع بابا سافر فيصل راد ياخذني يمه بس قهرت عمو محسن خلتني ابقى يمه موبيدي احبه هو صّـْْ(☑)ـْْحّ صديق بابا بس حييل احبه وهو طيب ويضحكني ويشاقيني مرات حتى العصير يجيبه الي لو الجاي من اقرا ومااطلع اذا ميحط فلوس بجيبي حتى لو عندي شايلني بلصلوات وهذا الشى وكف بعيني مكدرت اطلع من بيته عروس وأذي
هسه اني مرحله ثالثه وصعبه وكل الوكت راسي بلملازم والكتب وهمه موفرين الجو المناسب الي حتى طاري فيصل نادراً ميجيبوه حتى لا انغث

كاعده اقرا بلغرفه اندكت الباب
تفضل
محسن : شلونج باباتي غزوله
غزل : هلوو عمو تفضل
محسن : تعالي تعشي ويانه
غزل : طفرت من مكاني ليش سويتو عشه مو اني كلت لخاله اسوي
محسن : لا بنتي اني جبت من بره سفري شويت كباب وجبت وياها مقبلات
غزل : اي والله عمو جوعانه وكمت شفت عيوونه تلمع مثل الواحد يريد يبجي
بيك شى عمو
جان يحضني وكاام يبجي
محسن : ظلمتج يابنت الغاالي وكسرت بختج
غزل : شبيك عفيه عمو شصار
محسن : هو هذا هم حال حالج لا انتي المتزوجه ولا انتي بنيه
غزل : وخرت من حضنه وكتله لتهتم عمو مرتاحه هيج
محسن : شلون مرتاحه بنيتي وهذا الناقص لهسه مكمل معامله لم الشمل
غزل : عمو عادي خلي تتأخر لتفكر بيها مبين مليت مني وتريد تخلص
محسن : على بختج بنيتي اشيلج على راسي الله شاهد انتي اجيتي رحمه الي ولاسراء (زوجة محسن) شفتيها شلون مكيفه بيج وبجيتج
غزل : اعرف والله واني هم مرتاحه وياكم لتفكر عمو بأي شى وامشي نروح ناكل ليبرد الكباب وتعيط خاله علينا
محسن : ابوج هم يخابرج
غزل : اي اكيد

محسن : واكيد كلشي مكايله اله لان مبين من تعامله ويايه كلش طبيعي وممتغير
غزل : مستحيل بيوم اخرب البينك وبين بابا وسمعنا صوت خاله هاااك شفت راح ترزلنا
محسن :تلكيها جاعت يله بنيتي

غزل : نزلت ولكيت خاله مكمله كلشي وكعدت اكل وياهم السواه فيصل كسرني عافني عروس ودار وجهه وراس بس بقائي هنا وياهم ممأذيني بلعكس شايلني على كفوف الراحه ومااكدر اعوفهم واروح رغم اشتاق لبيتنا لان احس عمو محسن يتأذه اكثر اذا رحت يمكن اي وحده بمكاني ترجع لاهلها وتحرك كلشي بس اني اختلف طبعي مااحب اشوف احد يتأذه بسببي انطي من نفسي شكد مااكدر لحد مااحس خلص انتهيت هذا اني الي احبه انطي روحي واكول اخاف قصرت

طول الفتره الفاتت واني لا اسأل عليه ولا هو وبيوم كاعده اغسل بلكراج واسمع خاله تحجي ويااه بلتلفون وتكلي ولك يمه فضها مو حتى عيب من البنيه الله يقبلها اخذتها وعفتها معلكه شنكول لاهلها فوك ما مقدرينا ومنطينا مره وعايفها رجلها بقيت انظف وممهتمه يمكن لان مااحس بأي مشاعر اتجاه فيصل ويمكن الكم يوم الجمعني بيه تركت بداخلي ذكرى سيئه عنه خلتني حتى مااتحمس اسافر

كملت شغلي ودخلت سبحت وكعدت اقرا هاي حياتي بيت عمو محسن اداوم الصبح وارجع اتغدا الكه خاله مكمله الغدا اني اغسل المواعين انام ساعه اكعد اقرا وبليل انزل انظف لان بس احنا البيت يبقى نظيف وماعدنا احد يوصخ وخاله خطيه اي شى متكلفني اني اكوم من ذاتي لحد مصرت احس هذا بيتي ومن اروح لاهلي اريد ارجع بغرفتي تعلمت على فراشي وغراضي يمكن غريب الوضع العايشه بيه بس مرتاحه

حجي طه : لشوكت يبقى هيج حال غزل
نهر : شبيك طه
حجي طه : تره تاكل وتشرب ويايه حالها اريد اجيبها هنا
نهر : والله مو كدامك جم مره حجينا وياها يمعوده تعالي هنا ارجعي زين صار شى بينج وبين رجلج دوم تكول لا ويخابرني وعلاقتي طيبه بيه ومرتاحه هنا احسه بيتي شنسويلهت ياطه
حجي طه : ارجعي احجي وياها افتهمي منها الوضع هسه لو بس تفتح حلكها وتكول تعال اخذوني ليله ماابقيها صار اكثر من سنه ونص وهي هناك لا رجلها ساحبها ولا جاي وعايش مثل الاوادم وياها
نهر : حجيت ويه محسن
حجي طه : شحجي بله اني لمحت اله جم مره وهو دوم يكول اجرائات ومعامله اطول وهو عنده شغل ميكدر هاي الفتره يرجع وبتج متشكي اريدج تحاولين وياها بعد واذا مفاد دزي خواتها عليها حيل شاغلني وضعها واذا بقى هيج الحال ادز خبر لمحسن خلي يطلكها فيصل
نهر : يمه اسم الله ياطلاك انت تحجي صدك

حجي طه : قابل اتشاقه بنيه عروس يعوفها ويهج شنو معناها اني تدرين بيه ماادخل بحياة اي وحده بيهن بس الي يمسهن احرك الدنيا لعيونهن وغزل فقيره مو مثل خواتها بله ذنيج سباعيات اله هي خانسه ودوم متحجي ولا تشكي ولا تطلب طينه
نهر : ادز سليل عليها وبلكت الله نفهم الشغله
حجي طه : خلي تكول الها اذا تريد تطلك بس تأشر باجر اطلكها اني ممستغني عنها وغرفتها على حطتها تجي وتعيش معززه مكرمه
نهر : الله يحفظك الهن لدير بال اني احجي ويه سليل واخليها تروح الها
حجي طه : فضيها هليومين نهر تره كلش تعبان من التفكير بوضعها
نهر : ليصعد ضغطك اخذت دواك
حجي طه : اي اخذته
نهر : رايحه لسليل للبيت هم اشوفها وهم احجي ويااها

سليل : كاعده وزيوني بحضني افلس باكلا جديده هستوها نزلت وهو يلعب ويشمر اندكت الباب وكمت
فتحت الباب طلعت ماما
سليل : اي الله جابج هاج يااه موتني
شمرته عليها
نهر : ولج على كيفج ويااه
زين : ماما اجت هييييي
سليل : اي روح لامك اني مو امك ولا اعرفك
نهر : كون يسمعج سجاد اله يفرك حلكج
سليل : يمعوده النهار كله بحضني واركض بيه هنا وهنا واوكل واشرب وادلل وبعد هذا التعب كله من يجي ابوه ينام بحضنه ومن يسأله المن تحب اكثر يكول بابا ويبوس بأبوه خلفه طايح حظها ميغزر بيها التعب
نهر : ههههه غير ابوه قابل حاب واحد من الشارع
سليل : واني شنو الخدامه مال الخلفه
نهر : تغارين موو
سليل : لا بس اريده من يسأله ابوه يكول احب ماما حك التعب والسهر ياناس وفوكاهت سجاد مكيف ويكوله اي حبني اني اكثر من امك

نهر : هههه والله عقلج عقل الجهال حاطه نكرج ويه الجاهل تعاال حبيب امك
سليل : اكعدي يوم ليش واكفه
كعدت وحسيته مو طبيعيه شبيج ماما صاير شى
نهر : ابوج دزني والله
سليل : اسم الله ابويه بيه شى
نهر: غير تنطي مجال احجي مابيه شى لتخافين اني اجيتج حتى ترحين لغزل تشوفينا صرفه وياها لازم اكو حل لموضوعها
سليل : مو كدامج كل متجي كل متجي احجي ويااها ولا يفيد غير كلمة مرتاحه وزينه ويخابرني ويسأل عني
نهر : وانتي مقتنعه

سليل : طبعاً لا اكو واحد يقتنع بهاي الكلاوات رجال سنه ونص عايف مرته بيت اهله اكيد اكو سبب وهاي غزل فاهيه تشك الگلب متحجي كوه اجر الحجايه منها
نهر : طه هلمره ميعوفها ويريد يطلكها من فيصل
سليل : ياستار ليش طلاك
نهر : لعد هو هذا حال بربج لشوكت نسكت لحد ميصير عمرها ٤٠ سنه لو يجي ويعيش وياها مثل الاوادم لو يطلك
سليل : اي والله صحيح حييل مصخت سالفتها والمطلوب مني شنو
نهر : ترحين باجر وتاخذين سجاد وياج هم زياره وهم تفتهمين منها ولازم نخلي حد لهاي المهزله
سليل : صاار ماما
نهر : راح اخذ زين ويايه وانتي كملي شغلج وسل اي فدوه لعينج ومن يجي سجاد اخلي يمر ياخذه
نهر : عوفي يبات يمي باجر مو عندج دوام هم تجيبي الصبح عوفي نايم
سليل : اي عفيه
اخذته واخذت ملابسه والحليب مالته وراحت للبيت هنا زيون عمره سنه و٤ اشهر

اني هم كملت شغلي وسبحت وحضرت نفسي ردت سجاد يرجع يلكاني عروس تنتظره كملت العشا وغطيته جان يدخل
سجاد : بابا زيون وينك
سليل : ماكو تفيد حبيبتك سلل
سجاد : ليش متفيد غير هي الروح والريه واخذني بحضنه ويبوس بيه وين زيون
سليل : والله كمت اغار منه اول مطب بس تركض عليه
سجاد : ام عقل الصغير غير ابنا الله عليج وينه
سليل : دزيته يم ماما ويبات يمها
سجاد : هااا يعني ان غاب زيون العب ياسليل
سليل : عفيه رفعت نفسي وحضنته وابوس برگبته واهمس ممشتاق لحبيبك
سجاد : ميت عليه تعاالي اسولفج قصه الامير والاميره فوك
سليل : والعشا
سجاد : مطاير
سليل : هههههه يبرد والله
سجاد : اكله بارد بس بالاول خلي ابرد اني شوو تعاالي سحبتي من ايدي واضحك من گلبي ويااه

سليل : حياتي ويه سجاد هادئه طول مااسمع كلامه شكوو شغله يضوج منها اتلافها لعيونه ماانكر مرات ازهك من تحكمه بس من ياخذني بحضنه تالي الليل واشوف شلون حاضني تكول راح اطير من ايده اعرف هو شكد متعلق بيه وانسى كلشي غثني بذاك اليوم

ثاني يوم العصر لبسنا ورحنا اني وسجاد وزيون لبيت عمو محسن اول مدكينا الباب طلع عمو
محسن : ولكم منكم من الشيطان ممصدك جايين تزورونا
سجاد : تريد نرجع
محسن : شحدك تعالو ادخلو
سليل : شلونك عموو
محسن : انتي بلذات وحده ناقصه ومايغزر بيج كلشي ذيج ام لسان سكينه احسن منج دوم تخابرني هسه على الاقل شيلي تلفون كولي عمي مات عااش
سليل : كل اخبارك عندي تعرف بماما تنقل الي الاخبار اول بأول

محسن : اي صايره قناه العربيه
ام فيصل : تعالي يمه زارتنا البركه
اجت غزل تركض حضنتني
غزل : والله ممصدكه جايه تزوريني
سليل : كلت متسألين اسأل اني
غزل : والله اقرا وامتحانات
محسن : تكعدون بلحديقه لو جوه
سجاد : اي مكان
محسن : بلحديقه والجو يخبل اليوم

كعدنا سوالف وضحك وضيافه
اسراء(ام فيصل) : كومي يمه اخذي اختج وطبي اخاف عدكم شى وعوفولي هذا الحلوو يمي
سليل : تسلمين خاله كمنا اني وغزل وطبينا جوه اباوع البيت نظيف يلمع وهادئ كلش وشلون يتعاملون بطيب وياها
غزل : وجهج ميطمن ماما احجي اسمعك
سليل : بدون مدخليني بمتاهات وكلام مااقتنع بيه علاقتج ويه رجلج شلونها طبيعتها شلونها وهاااا ايااج والكذب ازعل عليج ولساني ميخاطب لسانج
غزل : شبيج جايه حاميه عليه
سليل : لان بابا معاجبه الوضع حيل والصراحه هو الي دزني
غزل : شنو التردوه
سليل : اما يرجع زوجج ويعيش هنا وياج لو يستعجل وياخذج لو تطلكين
غزل : اطلك
سليل : اي شكوو بيها انتي مو اول ولا اخر وحده تطلك ماكو نصيب وينتهي كلشي مراح تنگلب الدنيا
غزل : وعمو محسن
سليل : شبيهه
غزل : علاقته بابا تدمر وتنتهي
سليل : مالها علاقه هاي قسمه ومرهمت
غزل : مااعرف خليني افكر
سليل : معناها عندج مبدأ تنفصلين
غزل : عندي كم امتحان اكملهم وادزلج خبر
سليل : كاافي الوضع مينسكت عليه غزل انتي متعبتي

غزل : لا شبيهه اروح واجي مرتاحه ومحد مأذيني وبدوامي وهلسنه مرحله ثالثه ومبقى شى واتخرج
سليل : انيال گلبج شكد فايخه ولا دايره بال
غزل : شسوي الرجال ومسافر ويمشي بلمعامله اتمالخ ويااه
سليل : تحجين ويااه
غزل : اي وضعنه طبيعي
سليل : اكص ايدي اذا الوضع طبيعي عندج منا لمتخلصين الامتحانات وراها تنطين الرد لبابا كاافي غزل لازم ننهي هذا الوضع
غزل : افتهمت والله افتهمت صاار انهي ان شاء الله
سليل : اكوم لسجاد حتى نروح
غزل : وين غير تتعشون والله عمو ولايخليكم اطلعون
سليل : غير مره حبيبتي
وفعلاً عيط وگلب الدنيا عمو محسن وجبرنا نبقى نتعشى وياهم وبليل رجعنا للبيت وخابرت ماما وبلغتها بكل الصار وكاعدين ننتظر شوكت الست غزل تحن وترد الخبر

ريم : كاعده ابدل بتمتم وادردم هسه وكتها ياسامر تاخذهم والله الجو يمرض مره بارده ومره حاره شهر الثالث مزعج
سامر : تره مراح ابات اوصل امي وساعه ابقى وارجع
ريم : الحله هنا هنا ماخذ تيم وياك وطريق خارجي والله عمتي عليها سوالف تخليني كوه احجي
سامر : اول مره المره تطلب منج تاخذهم مصار شى تريد تشوفهم لكرايبنا وكتلج تعالي ويانا انتي متقبلين
ريم : مو كدامك افلاونزا وكوه واكفه وابدل الهم اوكف بله الزم راس تيم مو جنه مصخن
سامر : راح اطلعي مريض حتى لا اخذه موو
ريم : لا والله بس كدامك شوف حرارته
سامر : اي شويه مصخن
ريم : عيني ماادزه ولا ادز اخته بقيهم وانت تروح ويه امك وتعال
سامر : ريم لتكسرين بخاطر امي لو ما تعرفين روحها بيهم
ريم : وصلت امك وبلرجعه شلوون اتسوق وطفله بيدك والله هذا اهمال اول تالي انت مدير بال هيج ادز بنتي ويه ابوها محافظات وطريق خارجي وحدهم
اندكت الباب ودخلت عمتي
هااا يمه ريم شبيج

خااله فدووه والله اخاف عليهم هذا تيم مصخن ورفل صغيره شلون تكعد بحضن ابوها من يرجع ويسوق بله منا من ترحون بحضنج بلرجعه شلون فدووه عوفها وغير مره كلنا نروح وحتى اذا تردين نبات هم
سامر : شكد لغيتي قابل منخاف عليهم مثلج
ام سامر : يمه حقها عوف جهالك وغير مره ناخذهم
سامر : لا شو اخذهم انتي مو اتفقتي ويه خالتي وبناتها هسه هي لو مثل الاوادم تجي ويانه مجان صار هذا الاشكال
ريم : اكله ثور يگلي حلبي والله مريضة ومعدتي گالبه وعظامي تون عليه وهاك ابنك انعدى مني شلون نروح وحتى الجو هذا يضوج الظهر نار وبليل بارد

ام سامر : يمه ناخذ رفل واروح وارجع ويااه هااا راضيه
ريم : اذا هيج ميخالف اخذيها المهم من يرجع سامر انتي ويااه خااله فدووه لتخلي يحطها بحضنه اخاف يلزم بريك شى وتنضرب
سامر : وتيم
ريم : لا خلي يمي مصخن اخاف ينشمر يصير شى عليه كافي رفل عدكم عينكم عليها فدووه وهاي جنطتها الحليب والحفاظات وملابس حطيت والملهيه (لهايه) اخاف تضوجكم
سامر : يابه من اطنكرين يعني لو ماخذهم اثنينهم
ريم : اصلاً على عمه عيني دازه رفل بيدك حتى مااخجل خااله
ام سامر : تسلمين بنيتي لتخافين بعيونه
ريم : يكولون گلب الام دليلها وگلبي رف على جهالي ليش ممرتاحه ياربي
تيم يبجي يريد يروح وياهم واني مقبلت لان مصخن اباوع على رفل ضحكتها تارسه وجهه بس تلعب وتحجي كوووه اول نطقها بابا ماما وتع تع يعني تعالي مرحه وتضحك للهوا ياهو الي يشوفها ويكول والله وصارت الج نسخه مصغره منج
حضنتها وشميتها حيييل

سامر : يمعوده هي جم ساعه واحنا راجعين شبيج ترجفين
ريم : اي غير اخاف عليها
سامر : مااحب العرضه ريم
ريم : هسه اني عرضت لان صغيره واخاف عليها يله توكلو بالله هذا هو مااحجي بعد باي باي حبيبة ماما افيييش ياريحتج
سامر : ليش مخليتيني اوديج لبيت اهلج
ريم : تتأخرون هسه اخابر عمو سجاد يجيني ليضل بالك
وانت هم انتبهه على نفسك
سامر : رايح اجاهد
ريم : هااي شبيك حسره احجي شى تعلق
سامر : تخافين عليه
ريم : ليش مااخاف غير رجلي وابو جهالي
سامر : بوسيني يله
ريم : ههههه اول تالي من تطلع تريد ابوسك
سامر : تبوسين لو اروح

ريم : لا لا ابوس وتقربت منه وبست خده سحبني وبيده رفل وحضني وباسني من شفايفي بكل لهفه
ريم : لو ادري هيج يوميه ادزك للحله
سامر : هههه متكدرين اله تصنفين عينج على تيم اخاف يصخن اكثر وانتي هم دير بالج على نفسج
ريم : اول مره احس روحي خاايفه موت على سامر گلبي ينغزني واخاف احجي ليعيط ويكول عرضتيلي وهلمره رفل وياه صار الخوف مضاعف
ودعتهم وطلعووو واني حضرت ملابس تيم واخذت تراكسود ويايه اخاف هناك ابدل

خابرت على عمو سجاد
سجاد : اهووو شتردين
ريم : هيج عمو صارت زعلت
سجاد : وزعلتهم
ريم : تعال اخذني
سجاد : مو زعلانه
ريم : حتلو زعلانه تاخذني وتشتريلي الي ولابني
سجاد : خوش والله هلمره ابنج وياج رجلج وين
ريم : اخذ رفل وعمتي وراحو للحله
سجاد : خوش لعد اله ابقيك بلبيت وحدج تهشين ذبان
ريم : لا حباب عموو بداعتي مااريد حبشكلات جان اكح
سجاد : شنو هاي كحتج
ريم : مريضة والله
سجاد : اذا عديتي زين اعلكج بتيل الكهرباء مال راس الشارع
ريم : اي علكني ميخالف بس تعاال
سجاد : جايج

ريم : نص ساعه وعمو يمي نزلت وتيم بيدي متنحس لان مراح ويه ابوه
سجاد : تعاال عموو سوق وكعدته بحضني عن عن
ريم : والله وكت كمت تلاطف الجهال بعد مجنت تخوفهم تكول عبالك لازم مشنقه الهم اذا مرتك جانت تصيحلك عمو الوحش
سجاد : مرتي هي جبانه وتخاف بلا معنى ليش ماصحتي انتي لو ذيك الخبله الثانيه لان متخافن
ريم : اي عيني بطلات ومن احنا وصغار
سجاد : مجرمات وصلفات وحدتجن لسانها متبري منها
ريم : ليش مو كاعدات حبابات اما اني كل وكت ساكته بلبيت
سجاد : ليش بله

ريم : ماكو احد يحجي ويايه عمتي بغرفتها تصلي وتقرا قران وسامر راسه بلكتب من الضوجه كمت احجي ويه حجالي والعب وخاصه ويه رفوله ذيج مبينه خليفتي بالارض راح تلعب عليكم لعب وهااا من هسه ماانطيها اخاف تتوسل حتى تتزوج زين تره مهرها غالي
سجاد : مخبل واخذ بتج ثاني يوم تشمرني وتشمر خالتها بدار العجزه
ريم : زين تسووي تاخذ ثار امها
سجاد : اي مو ماكلين النستله مالتج وشاربين العصير وعندج ثاار يله وصلنا انزلي مريضة وهلكد تسولفين لو صاحيه شلوون متشوفين الرجال ساكت كل وكت
ريم : اكيد ادافعله غير رجال مثله انزل لعمتي

صدك عموو شوكت ترجع سليل
سجاد : غير بلدوام مثل كل يوم شكوو ليش عطله قابل
ريم : غير اني اجيت لازم توكفون بالاستعداد
سجاد : امشي لج اروح لشغلي
ريم : تعالو تغدو اليوم هنا
سجاد : منريد امراض
ريم : اله اعيدكم بعيني
سليل : رجعت من الدوام ورحت مثل كل يوم لبيت اهلي اخذ زيون وشفت ريمو هناك كعدنا سوالف وضحك ومقبلت اله نتغدا سوه وره الغدا بدت تلوب
شبيج ريم
ريم : يمعوده ادك على سامر مغلق تلفونه
سليل : يجوز خلص شحن

ريم : لج عيني موتني ولا ينتبهه على الموبايل اتصوري اني اشحن اله وهو ولا يمه معتمد على الموبايل مال العياده عنده اهم
سليل : ميخالف على كيفج لتصيرين اعصاب ان شاء الله شويه ويخابر
ريم : گلبي نار ماادري شبيهه حتى عمتي تلفونها مغلق وين انطي وجهي ياربي
نهر : يمه استهدي بلرحمن ماكو شى تكولين رجلج ميدير بال اذا الشحن خلص
ريم : وعمتي شبيهه لو هذا حظي لازم اقلق
سليل : ميخالف تصير ريمو تره خوفتي الولد شوفي شلون يبجي سكتي
ريم : اخذته بحضني مثل الوحده تريد تنهزم من الدنيا بحضن ابنها عقلي يودي ويجيب خرب افكاري السكط بس المصايب يفكر بيها

مر الوكت وساعه بعد ساعه وماكو خبر لحد مرجع بابا سلمت عليه وشافني مرتبكه
حجي طه : شبيج بنتي
ريم : گلبي نار على سامر ورفل
حجي طه : ليش وينهم
ريم : راحو للحله ويه عمتي اله تروح اليوم والله شنو خواتها منجمعات حسيت وجهه بابا انخطف ومباشره اخذ الموبايل مالته وطلع طلعت وراه للكراج اسمعه يكول لسجاد اي اليوم انفجار بسيطره الحله يمعود بلتلفزيون شفناها غير كارثه
ريم : اني كعدت بلكااع اريد رجلي تحملني ماكو واصيح بابا اريد بنتي اريد رفل

حجي طه : اندار وشاف ريم واكعه شبيج بابا
ريم : انفجار موو راحو مووو
سليل : طلعنا على عياط ريم وتعيط راحو مني
حضنتها شصار بابا

حجي طه : بس سمعت اكو انفجار بسيطره بلحله
نهر : جريت طه الانفجار قووي
حجي طه : ماكل العاالم اكل وسيارات محركه وناس كومه محتركه الله يستر نهر گلبي لعبني خابرت سجاد راح يجيني ونروح
سليل : حطت ايدها على راسها وادك على راسها وتصيح يله ماما رفوله تعاالي سامر تعال وينكم وكامت من الكااع حسيتها فقدت تركيزها تحجي ويه روحها وادك بلموبايل ومغلق وتعيط ولك سامر جاوبني ابوس رجلك جاوبني

راحو بابا وسجاد وايدنا على گلبنا وجنات حاضنه ريم وتحاول تهدي بيها بس ميفيد تروح وتجي مثل المخبله وابنها خبص الدنيا بلعياط
جنات : راح ادخله جوه يلعب ويه اموري
سليل : اي اخذي فدووه خبص الدنيا وزين وياج رحمه لابوج
جنات : تعالو ماما نطب نلعب
اخذتهم جنات وطبت واني وماما كوه لازمين ريم اخر شى كعدت بلكراج بلكاع متربعه وكاعده والشعر مهوس وتصيح هسه يطبون هسه يجي ويجيب رفل واتعارك ويااه يحلم اطلعها بعد كتله عوفها يگلي تعرضيلي موتني والله ولا اخليها تطلع ويااه لو اعرف اتمالخ طفله صغيره شنو ماخذها هااا شنو ماخذها لطريق بعيد

سليل : كاافي ريمو حبيبتي ان شاء الله ماكو شى
ريم : سليل بنتي اذا صار بيها شى اموت روحي
سليل : شنو هذا الحجي تخبلتي ان شاء الله مابيها شى
بقينا ننتظر بلكراج وريم مقبلت اطب شكد حاولنا وياها تعيط وتصيح عوفوني لا اهج بلشارع لحد ثاني يوم الفجر هاي كعدتها لا اكل لا مي لا حركه اذا تريد تتحرك تلطم على راسها ونوكفها وكل شويه وصاحت رفل سامر وينكم تعبتوني تعاالو
ومنحس غير الباب ينفتح وبابا وسجاد يطبون وبابا عيونه دم حتى سجاد الي عمري ماشفته يبجي اله يمكن مره عيوونه حمرر ركضت عليه ريم

ريم : هااا بابا وينهم حضنها حييل وكاام يشهك دفعته احجي بابا وين بنتي
حجي طه : البقيه بحياتج بنيتي
ريم : هههه لا كعد تتشاقه ويايه
سليل : ركضت على سجاد شصار
سجاد : لكيناهم مفحمين سليل سامر وامه والطفله باقين بس فحم
وجان تعيط ريم بعيطه هزتنا هز وطلعت بلشارع حااافيه وتعيط ولج يمه احتركتي واني هنا كاعده انتظرج لج يمه ام ضحكه الحلووه رفل ارجعيلي سامر وين رحت واخذت بنتي
سحبها حييل سجاد وحضنها يريد بس يلزمها فقدت لا شعر لا وجهه ملخت روحها واني وماما نشهك ونلطم على حالها وعلى مصيبتها
وعاطت سامر لتعوفني وين رحت واخذت رفل ويااك تعال اخذني والله اجي وياك والله

وسحلناها كوه ليجوه والجيران اجووو يركضون على عياطها وكلمن يعرف يموت قهر على حالها
وكعت بلكااع على رجل بابا وتبوس بيها ودوني لبنتي اشوفها كلشي مااريد اشوفها واشوف سامر اكيد عايشين وانتم اشتبهتو
حجي طه : اذكري الله بنتي قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا هاي منيتهم باجر نستلمهم وندفنهم

ريم : بابا ادفنوني وياهم مااريد اعيش بنتي صغيره ماكملت سنه شهر الجاي عيد ميلادها رجعها بابا انت موتكول شتردين اسويلج وانت عمو رجعولي بنتي ابوس رجلكم لك سامر وين رحت وعفتني وييين
حضنها طه لريم وهي تملخ بروحها وخرمشت وجهه كله لحد ماصوتها اختفى من العياط اخر شى وكعت ولا ايد ولا رجل وركض بيها للمستشفى

يتبع ......



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.