آخر 10 مشاركات
23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          القليل من الحب (81) للكاتبة Joss Wood .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-20, 02:26 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo ناسا تبتكر قلادة pulse للوقاية من فيروس كورونا






















ناسا تبتكر قلادة PULSE لتنبهك بعدم لمس وجهك للوقاية من فيروس كورونا



إذا كنت لا تزال لا تستطيع التوقف عن لمس وجهك مع استمرار تفشي فيروس كورونا، فإن مختبر Jet Propulsion التابع لوكالة ناسا لديه ما يناسبك. PULSE هي عبارة عن قلادة يمكنك تعليقها على رقبتك مثل أي قلادة، ولكنها ليست مجرد إضافة لمسة جمالية لمظهرك فعندما تقترب يدك من الجهاز تبدأ في الاهتزاز حيث من المفترض أن يذكرك هذا الاهتزاز بالابتعاد عن منطقة وجهك. قام ثلاثة من أعضاء الفريق في المختبر بتطوير القلادة الاهتزازية للعمل مع تدابير الوقاية من فيروس كورونا، مثل غسل اليدين وارتداء القناع.
وقالت وكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا): “إن الهدف من قلادة PULSE هو تقليل انتشار فيروس COVID-19 ، الذي يمكن أن ينتقل إذا لامس فرد سطحًا مصابًا بيده ثم لمس أيًا من عينيه أو أنفه أو فمه”.
يمكنك تنزيل قائمة الأجزاء التي تحتاجها، وتصميمات CAD للطباعة ثلاثية الأبعاد للحالة واتجاهات حول كيفية صنع القلادة مجانًا حيث قالت وكالة ناسا أنها صممت موقع Pulse ليكون في المتناول وسهل التركيب.
تلاحظ وكالة ناسا أن Pulse غير مصمم لاستبدال الأقنعة أو أجهزة التنفس حيث من المفترض أن يعمل جنبًا إلى جنب مع التدابير الأخرى للوقاية من فيروس كورونا، مثل الحفاظ على المسافة من الأشخاص الآخرين وغسل يديك جيدًا. ومع ذلك، يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين لا يستطيعون التوقف عن لمس وجوههم.











اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.