آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذاكرة خائنة (الكاتـب : غارقة في بحر اليأس - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-20, 02:10 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni "كورونا ماي"..رايحة بينا على فين ياكورونا ..!









في الهند.. كورونا يتحول إلى إله يصلي له الناس ويقدمون القرابين











"كورونا ماي"





الهند هي أحدى الدول الأكثر تضررا من جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد، وهناك تحول بعض الناس إلى ما يظنون أنه قوى روحية وإلهية في محاولة لحماية أنفسهم من كوفيد-19.







في الشهر الماضي، أفادت وسائل الإعلام الهندية عن مجموعة من النساء من قرية في غرب البنغال قررن محاربة الفيروس التاجي بطريقتهن الخاصة، من خلال عبادة "كورونا ماي"، أو "كورونا جوديس"، بحسب موقع "أوديتي سنترال".


أقام هؤلاء النسوة ضريحًا صغيرًا على ضفاف بركة تسمى "Chinnamasta"، بالقرب من مدينة "أسانسول"، وبدأوا في التغني والتوسل، وحرق البخور وتقديم قرابين مثل الفواكه والخضروات والسمن وغيرها.
وقالت النساء إنهن يخططن للعبادة والصلاة إلى هذه الإله الجديد حتى يزيل الفيروس التاجي، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت، وذكر أحد المصلين البالغ من العمر 23 سنة: "نأمل أن يضمن الإله كورونا أن يتركنا الفيروس إلى الأبد، قرابيننا وهتافاتنا ستكسبنا بعض الراحة من الفيروس".









عبدة "كورونا ماي" منهم نساء في أوائل العشرينات من العمر وسيدات عجائز في السبعينات من العمر، ويظنن جميعًا أن أفضل طريقة للمساعدة في مكافحة الوباء هي الصلاة إلى الإلهة "كورونا ماي" حتى تخلصهم من الفيروس التاجي.
وأشارت امرأة تبلغ من العمر 56 عامًا، من عبدة "كورونا جوديس" إلى أنه "قررنا أن نعبد كورونا ديفي يومي الاثنين والجمعة حتى تشعر بالرضا".
ولكن في حين أن هذه المجموعة من الناس من غرب البنغال أقاموا مزارًا صغيرًا في الهواء الطلق، أقام رجل من ولاية كيرالا معبدًا لعبادة "إلهة فيروس كورونا"، وفقًا للتقاليد الهندوسية، التي تشجع على رؤية إله في كل جزيء من حولنا، يدعى أنيلان موهورثام، من بلدة كاداكال.
وذكر أنيلان “أنشأت هذا المعبد للإلهة فيروس كورنا وفقًا للحرية الدستورية للعبادة، وأخصص المعبد لأولئك العاملين في مجال الصحة، والعلماء الذين يحاولون العثور على اللقاحات، وضباط الشرطة والإنقاذ، وغيرهم من العاملين في وسائل الإعلام والصحفيين والمغتربين الذين يبلغون عن المعلومات في الوقت الحقيقي".
وتبع أنيلان قواعد الابتعاد الاجتماعي، لذلك فإن أي شخص يريد أن يقدم هدية إلى الإلهة فيروس كورونا من خلال معبده المنزلي، عليه فعل ذلك عن طريق البريد، أو الاتصال به.


الحمد لله على نعمة الإسلام ولسه ياما هنشوف من الكورونا :7R_001:















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.