12-10-20, 11:06 AM | #1795 | |||||
| اقتباس:
وش اقول وش اخلى بارت رائع وبعد هديه ❤ ايش الهناء اللي حنا فيه … 🍃 فهده و عبير 🍃 ابد القدر وغطاها تنفع تكون عبير بنت فهده ، نفس الطينه والانانيه ، انا ومن بعد الطوفان … وفتحت طرف الخيمة التي أجدن أغلاقها وخرجت وهي ترفع السلاح (بندقية صيد )بوجه القادم وتصيح به :تشهد على روحك ... ياربيه منها هالفهده مقويه من صغرها عجبني تصرفها وانها تعرف تحمي نفسها واهلها بس انا خلقه ماحبها… علشان كذا ماودي امدحها 😜 عبير التي قد دخلت حرب جديدها عنوانها أفرغي جيبه .. وهي التي تعرفه جيداً لايعتمد مادياً إلا على نفسه ... لو أفرغت مافي جيبه لن تجد الأخرى شيء لتصرفه وستفر منه بالتأكيد .. ياتفاهتك ياعبير ويتافاهت تفكيرك … اجل افرغي جيبه ، بس ماعليك شرهه … الشرهه على الخروف اللي مطاوعك بكل شي 🤬 🍃 هجرس و سلطان🍃 هجرس متأملاً:أقول ياولد تهقى لو أطالب القاضي بحكم الأخص** يطولني شيء .. ياربي هالهجرس مو طبيعي دائماً اموت من الضحك على حواراته 😂 شخصيته غامضه ، ان جيتي للرجوله حصلتيه وان جيتي لخفت الدم موجود… علاقته بابوه سلطان غريبه مااقول ان سلطان مايحبه بس سلطان ماعرف يحتويه … ولايبين له حبه ، يكفي انه يتسمى عند الناس با ابو نايف ، سلامات وين هجرس من القائمه … سلطان برجاء:هجرس خلك عاقل ..لاتذبحني ناقص عمر ... هجرس بصدق:لك طولت العمر ياأبو نايف ... يوم ناده هجرس باأبو نايف حسيت فيه انه مجروح منه وبقوه 💔 🍃فياض و خزام 🍃 وقبل أن تطلب جاء صوته الجلف من خلفها :عطنها لاب توب تحل واجبهااا ...الدكتورة !! ليلى برد سريع :ماعندنا لاب توبات ...وأشارة ليارا بعلامة النحر حين فكرت أن تعرض الخدمة ... ولم يفت فياض تصرفهاا فوضعها في ذهنه ... طلبت بأدب :بس بحل الواجب والله ماألعب فيه .. يا الله يقطع ام الحاجه اللي خلتك يا ليلى تتسللين بمشاعر الاخرين ،قهرتنا بردها رحمت خزام 💔 اجل يافياض بدت تنفضح مشاعرك بالدور والحين عند بتال 😂 فياض بلهجة فاترة :وأنت يابو سلطان ماعندك إلا سوالف الزواج ... من زين النساوين عشان نهذري فيهن ليل نهار .. من زين النساوين اجل هاللي ماهنا احد ماتطقيت معاه علشانها و واقف لها بالطالعه والنازلة وش يسمى … فياض بأنفعال :ليه وش ناقصني يوم أنك مستكثرها علي ... من البداية حرمتني اللي أبيها واللحين جاي تقهرني بالثانية .. وكل ماقالوا عقاب روحه بفياض ... عقاب مايقول لااا لفياض مايجووون يشوفون كيف أتفنن بقهـــــريي مره ورى مره وعشان وش وعشان من كل الناس فضلتهم علي وأنا تدوس علي مرة ورى مرة ماأبي الحب اللي أنت خانقني فيه عاملني مثل هجرس ولا حتى مثل الحارس صبري وفكني من الحب اللي مايجيه منه إلا القهر والضيم .... والله مو هين هالعقاب خلاه يفضح نفسه ويقول كل اللي بقلبه ، اخيراً يافياض ، عشوقه نبي البارت الجاي نفرح بفياض رخزام 💗 🍃 بتال وجوزاء 🍃 والله يانا مقهوره على جوزاء ، امداك تصالحتو ورحت وسافرت بعبيروه وخليتها 😡 هو يريد أن يوصل رسالة ولو كنتي نصف عارية هذا لايعني أني غير قادر على كبح نفسي لستي الأنثى الوحيدة بحياتي ... كذاب بعينك يا بتال ، اجل لو كنتى نصف عاريه؟ انت الحين لاتكلمت طارت بوهتك فيها واتخذت الهروب سبيل علشان ماتتاثر ، ارجع واقول عشوقه خليه يطيح على وجه من حب خزام… مريم تكمل بعد أن أرتشفت نصف الكأس :أسمعي هاتي الجك كله والله من اللي بقوله لك شكلنا بنشرب كل عصير الثلاجة ...هذا حلو من وين أخذتوه ..جوزاء لايكون أنتي تسوينه ترى أوفر ماأحب الشاطرين بالمطبخ ... مريم من الشخصيات المستفزة بالروايه ماادري كيف تحملتها جوزاء ، الحسنه الوحيده انها علمتها عن الكلام اللي يقال من وراء ظهرها خليها تربي بتال وتاخذ حقها أنسى يابتال جوزاء الضعيفة أنسى جوزاء بنت وضحى ... أنااا جوزاء وبس ... ياعمري ياجوزاء مجروحه مره … يوم انها عايشه ببرود ومستسلمه لواقعها ماخليتاها بحالها وغثيتاها ،تحمل مايجيك … وبانتظار البارت القادم بحب ❤ | |||||
12-10-20, 12:56 PM | #1799 | ||||
| ايش هالحركات يابتال تخطط تجنن بنتنا يعني.. خليتها الفرجه وتمتيع النظر... عسى يارب عبير تمنعك من نفسها وتعيفك وتشوف كيف يكفيك بس النظر لجوزاء او الدكتوره تمنعها ونشوف لمتى تقاوم ام الرموش ياسمين ارجوك وافقي على هجرس عشان تكون حياتك اكشنات ليلى احس تصرفها عادي بس كشفت الأوراق ومكشفتها الا لما انتشر خبر الخطوبه المرتقبه بانتظار البارت وانتظار أحداث فاطمه والزوج الباحث عن امرأة تهتم فيه | ||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|