آخر 10 مشاركات
عشقكَِ عاصمةُ ضباب * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          وما زلت اذكرها (1) ... سلسلة طيور مهاجرة !!**مكتمله** (الكاتـب : سلام12 - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          بين مخالب النمر (106) للكاتبة: Lynn Raye Harris *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميرندا لي - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7197Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-21, 11:09 PM   #24321

ام اسماء2

? العضوٌ??? » 376494
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 38
?  نُقآطِيْ » ام اسماء2 is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله

ام اسماء2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-21, 11:43 PM   #24322

رمان الحجاز

? العضوٌ??? » 491967
?  التسِجيلٌ » Aug 2021
? مشَارَ?اتْي » 91
?  نُقآطِيْ » رمان الحجاز is on a distinguished road
افتراضي

روايتك روعه كسابقتها سلمت يداك

رمان الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 12:14 AM   #24323

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك ألف عافية يا شوشو على الفصل الجميل ❤ ...
الله يسعدك مثل ما أسعدتينا بزواج هجرس و أكثر 🌹...

احم احم بسم الله نبدأ 😂💜


{{ولكن المبادرة جائت منهم ..فيبدو أن هناك من أخبرهم بوضعها الحالي ..
فأتصل به أحد أبناء عمها يخبرها أنهم سيبيعون الأرض ويقتسمون قيمتها ...
فقررت شراء شقة صغيرة ...
شيء يعفهم عن أحسان الناس ..}}


أعجبني موقف رضا برفض الإحسان من قِبَل فيّاض ... وهذا كان متوقع منها بعد المعاناة اللي عاشتها بنتها بسببه .. بس حزنت على حالهم لما اضطرت رضا للجوء لهم مجدداً لإكمال سعر الشقة بسبب فقرهم و قيلة حيلتهم 💔...

و من هنا جاء التساؤل ... وين مؤخر خزام؟!... أكيد لها مؤخر بعد طلاقها من فياض بس ليه ما تم ذكره أبداً ؟ ..

حتى لو كان مبلغ مو كبير بس كان بإمكانها تستخدمه في فترة دراستها أكيد كان راح يساعدها ولو شوي... أو تساعد فيه أهلها باحتياجاتهم , أو بترميم بيت المدينة ! ...





{{ فتح الباب بطريقة فجة وليس عليها التخمين من يتصرف بهذة الطريقة :يمه ألحقي ألماسه طاحت على أصيل ويرجع ....
وقفت بشكل مفاجيء لتشعر بالدوار وكادت تسقط من شدة الهلع والدوار الذي داهمها ..حتى حين وصلت الغرفة التي يجلس فيها الأثنان أخبرتك مسك :أنا قلت لمروى ألماسه ماطحت عليه بس هي ماتفهم ...
كانت بتطيح عليه وهو رجع عشان ضحك كثير وهو لسى شرب ننته ...
فاطمة تضرب مروى على كفتها :أنتي عقوبة عقوبة ... اللحين كل اللي طلبته منك ساعه أرتب فيها أغراضي لبكرة طيرتي عقلي ...
مروى :يمه أفهمي أنا ماأقدر أتحمل مسئوليتهم وريانا ماتعرف للبزران لازم نستقدم شغاله لهم ماينفع كذا ...}}


هسا فهمت ليه كل مسؤولية المنزل ملقاة على ياسمين ... لأنه مروى مو مساعدة بشي ... حتى مسك مسؤولة أكثر منها🤦🏻‍♀️ ...


{{ وأنتهى الموضوع عند هذه النقطة هي لم تفكر بتضخيم الموقف ..وهو كان يعرف خطأه وأعتذر بطريقته ...لما ستحمل الأمر فوق طاقته وهي تعي جيداً أنه لم يكن متعمداً وماحدث تحت تأثير غضبه الشديد وأستفزازها له ..}}

حبّيت طريقة فيّاض بالاعتذار من أسماء عمّ بدر منه... و قبول أسماء الاعتذار بدون تضخيم للموضوع ...

لكن حتى لو أسماء عذرت فيّاض إنه كان تحت تأثير الغضب هذا مو عذر دائم له ... " أنا غاضب إذاً عادي أضرب ! " ...

لازم فيّاض يتحكم بأعصابه أكثر من هيك بلحظات الغضب ..

إذا على موضوع صغير ضرب أخته كف تحت تأثير الغضب و قبلها ضرب خزام و كسر أنفها كمان تحت تأثير الغضب ... ايش راح يصير بالناس اللي معه لو تعرض لموقف أكبر و غضب أشد ... راح يضربهم لدرجة الموت مثلاً لأنه تحت تأثير الغضب ؟!! ...

{{ كان يرتدي المشالح(عبائة رجالية )الواحد تلو الأخرى يجربها ...
فزاع بأعتراض :سلطان ليه ماتكلمه ماهو على كيفه ...
فياض وهو يرمي واحد ويلتقط الأخرى :ياورع أنطم ...
فزاع يلتقط المشلح الملقى على الأرض: تدري كم قيمته يوم ترميه ...
سلطان كان مشغوله بمكالمة فلم يكن يرد على ندائات فزاع المستمرة عليه ووبين لحضة وأخرى يتحدث مع الخياط الذي أحضرة يخبره أن يبدأ بالعمل على تقصير المشالح حسب الأطوال ...
ليصيح فزاع :وأنا وش أقولك من الصباح هذا عطلنااا ...
سلطان من عند الشرفة :يافياض أختارلك وحدة وخلصنااااا ..
ووجه حديثه للخياط :طيب أشتغل على حقت المعرس السوداء ...
فياض الذي اختار أخيراً:هذي لاتسوي فيها شيء طولها زين ..
وعلقها لوحدها وحذر فزاع الذي توجه ليختار:حدك ...
قبل أن يجلس وهو يضع قدم على الأخرى ويتصل بأحدهم :وينك تعال أختار لك بشت ..ليه المعزبة (زوجتك)حالفة عليك ... خلاص خلاص تعال بفانيلة وسروال وشدخلني فيك ...
وأشار بيده للفزاع :أختار كلهن حلالك...
فزاع الذي فقد المتعة من الأنتظار :بعد وش ...}}


حسّيتهم مثل الأطفال بهذا الموقف 😂 ...

و الأهم فيّاض ما نسى بتّال و كان يبيله الزين و اتصل فيه يجي يختار مشلح قبل البقية 😂... بس المعزبة قطعت بنصيبه بالمشلح الزين ...



{{ بصدق وحديث عفوي من أعماق قلبه :وأنا وش علي منهم .. أهم ماعندي أنتي ... بعدين الله يهديتس وش كل هالكعب ...
لم تعتقد من قبل أن عبارة واحدة منه ستسرقها من عالمها وتجعلها تحلق بعالم وردي ..ولاتفكر إلا بكلمته أهم ماعندي أنتي ...}}


ما أزكاهم و ما أحلاهم و ما ألطفهم🥺💜 ...هم من أي كوكب جاؤوا 🥺؟! ..

دائماً مواقفهم لطيفة و جميلة و تدخل القلب ...

و مين يلومك يا جوجو ؟! 😻... أيوة حلّقي بالعالم الوردي و عيشي ...

جوجو تستحق هالحياة الهادئة جزاء لصبرها 💜...


{{ كان تمسح طلاء الشفايف الذي وضعته لها المزينة وتضعه بلون آخر أكثر بهرجة ...
يارا بنظرة عدم أستحسان:يععع وش هاللون ...
ياسمين التي تلوك لبانة تذهب فيها توترها :حبيبتي جاملتكم بالصور اللحين هذا لزوجي ...والمثل يقول إذا كان حبيبك ثور ألبسي له أحمر ..}}

ههههههههههه أجل ثور مرّة وحدة ؟! ...

أيوة صحيح يارا .. وش يععع هذي ليكون لوني المفضل مش عاجبك ؟!

طبعاً حبّيت عرسهم بكل تفاصيله و كل الأكشن اللطيف اللي صار فيه 💜 ... من رمي هجرس للبشت , تدخّل بتال المنصف لحلّ المشكلة , حش مروى بالحصني و خطتها الشريرة عشان عماتها ما ينظلوا بتّال و عشان تشوفهم مضطهدات واللي ذكرتني بخطتنا بأخذ فناجيل فهدة عشان ما تنظل أحد , رقص غادة عشان هجرس و فلّته حتى لو كان منقود ❤ , وصولاً لهجّة العرسان بدون ما يسلمّوا على أحد ...

و أكثر شي استفزّني بالحفلة هو تصرف فهدة البيئة ... حرفياّ تصرف بيئة ولا شو حركة إلقاء النقود هذه ؟! ... حركتها طفولية و سخيفة و مالها داعي أبداً .. و فضيحة والله حتى و أنا أقرأ بالموقف أول ما نزل الفصل صرت أقول : " يا فضحي فضحاه " ..

كان نفسي لو يوصل الخبر لعقاب عن عملة فهدة عشان يقرص إذنها شوي ..بس عقاب المسكين تعبان حتى الكلام صعب عليه 💔 ... كيف بيقدر لفهدة و عوابتها ! ...

موقف ابتسام يا الله شو ضحكت بسببه رغم إنه كان مستفزّ لأبعد حد 😂... حسيتها أنا و مسك لما كنّا نتخيل نفسنا نوطوط بقسم الرجال 😂

{{ سلمى وهي تلوح بيدها التي ملئتها بالأساور المزيفة للعلامات التجارية :عادي البنت صادقة والشرع حلل أربع وش فيها لو الوحدة أعجبها رجال كفو ترسل أحد يلمح له ..ليه ياغادة بنت أخوتس ماتستاهل ...
غادة بعدم أستحسان للفكرة :ترى ماهو زين الوحدة تصير مطفوقة وكأنها ماشافت خير حتى الرجال نفسه تطيح من عينه ... إذا ماجاتس الواحد طالبتس عشانتس تستاهلين لاترمين روحتس عليه ...بعدين أنتي وين عرفتيه من موقف واحد خلاص صار واااو وكفو ..لاتغرتس المظاهر ..}}

{{ وقفت أبتسام الذي لم يعجبها تغيرهم للموضوع وتوجهت للمنصة لترقص وبنيتها الأستعراض أمام والدته ...}}

ايش يتهيأ لها هالسلمى و هي تقول الشرع حلل أربعة ؟! ... ترى هذا اسمه خراب بيوت .. بس الحمد لله غادة القلب ردّت عليها ردّ قوي برّد كبدي 😪...

كمان ابتسام ايش يتهيأ لها لما تحط عينها على رجال متزوج و تقوم تستعرض عند إمه بس عشانه دخل مزاجها بسالفة رجوعه من الحرب ؟! ...

قلّة رجال عزّابية حواليها ؟! ... ولا حابّة الحياة مع ضرّة وغثا و عيال من زوجتين قبلها ؟! 🤦🏻‍♀️...

بس ظهورها كان له فائدة كبيرة و خلّانا نشوف غيرة الجوز على بيبو و موقفهم اللطيف ...

{{ أرسلت له :أنت جيت قسم الحريم !!!
رد بعد عشر دقائق :ايه ليه ..أكيد قلبتس خفق فجأة وشكيتي أني قريب ...
قرأت الجملة ولم تصدق ظرافته :لا بس بيني وبينك سمعت حريم يخوفن يقولون الله هذا اللي مايقدر يتكلم ..أكيد هذي خطه للتموية على رجعته من الحرب عشان مانعينه (نصيبة بالعين )
بعد أن قهقه طويلاً أرسل لها :طيب لاتنسين خذي من أثرهن ...
حدقت بنظرة حادة للفتاة التي كانت تجلس بالطاولة المقابلة مع يارا ومروى وعادت لتكتب له :وين ألقاهم الحضور كثير ...بس يابتال ياويلك لو شفتهم يخوفوون واضح عيونهم حارة عسى قريت أذكارك ...
بتال كان أبتسامة ثقة تزين ملامحه وهو يكتب لها :أنتي حصنيني ولاتنسين ...أستودعتك زوجي من الحريم والبنات المزايين ...
أغلق هاتفه وهو يتخيل ملامحها كيف تتحول حين يستفزها بعبارات مماثلة ...}}


وه وه يا زينهم بس ❤😂... أحلى شي إنه جوزاء تحاول ما توضّح غيرتها عليه مع إنها وااااضحة و مكشوفة 😂 ... أجل الحريم عيونهم حارة !! ...

معليش معليش يا جوجو مالك إلا تحصني زوجك من الحريم والبنات المزايين 😂…

و تبلّشي مخطط عشان تجيبي راسه و ما يطالع غيرك بدل البرود اللي بتتعاملي فيه ...

مع إنه بتّال بالفعل غرقان بحب جوزاء و ما يشوف غيرها بدليل القصيدة الفخمة اللي أهداها لها ...

بس تخيّلت جوزاء تتدلع على بتال و تلبس له و تعمل حركات عشان عيونه ما تشوف غيرها 😂 ... الله الله لو يصير كدا بس 🤣...


{{فياض بتكشيرة يمثل الضحك:تراك أدوختني ... الكراسي واجد أنثبر لك بأي زاوية وكهكه مع روحك ماهو جالس جنبي وتغازل وتكهكه (تضحك بلا سبب)...}}


فوفو يا فوفو لا تصير عذول 😂...

{{ كان متوتر وكل من يراه يعرف أنه ليس بحال طبيعية ...ليس لأنه العريس ..
أو أي سبب مشابه توتره بس أخته وجدته ... أحداهما ليست بخير ..رغم أنه تحدث مع الأثنتين ولكنه ليس مرتااح ..}}

{{ يريد تصفية ذهنه والتفكير فقط بنفسه بهذة الليلة
ولكن عقله لايستطيع الأستكنان هائج بتخيلاته السيئة ...}}


هجرس يضبط عليه مثل : " المنحوس منحوس و لو حطّوا على راسه فانوس " ...

عرسه اللي يخطط له و يتخيله من شهور ما تهنّى فيه بسبب خوفه على جدته و أخته !...



حبيت طريقة تعريف الحسن بأخوته .. الله يسعده خفيف دم 😂💜 ...

{{ ويكمل وهو يفتح الكاميرا الأمامية لتنعكس صورة شاب بعوارض كثيفة وأنف مميز طويل :ومحسوبكم آخر العنقود الحسن الأعزب الوحيد ...
أعاد هاتفه لجيبه وذهب يمشي ليتراىء للحاضرين شاب طويل عريض الأكتاف بعد مروره بطفرة مفاجئة على مستوى الطول ...
بعد أن أعتقد الجميع أنه سيبقى بطوله المتواضع ذاك ...
ومع طوله الجديد فقد البعض من وزنه .. وأصبح ملائم للدخول في المجال العسكري بعد فراغة من الدراسة الثانوية ...}}


شوشو لتكوني ناوية على الحسن كمان تزوجيه ؟! 😂...
يلا يا بنات ندوّر على عروس للحسن و نقهر فهدة ؟! ...

{{ هجرس :لا مافيه شيء بس أربطي حزام ...قبل عشر سنين وعدتس أفحط فيتس وحان وقت تنفيذ الوعد ...
كانت تعتقد أنه يمزح ولكن فجأة أصبحت سرعة السيارة غير معقوله قبل أن يتركها تدور حول ذاتها بطريقة مرعبة لها ...}}

مجنون والله 🤦🏻‍♀️ ...

حابب تكون قد كلمتك تمام ما قلنا شي ! ... بس كلمة الأطفال والمراهقين هذه بالذات مو ضروري تثبت إنّك قدّها ..

حرام عليك خفّ على البنية شوي ... من أول ما أخذتها فحطتت فيها ... وكمان ما قلت لها وين رايح فيها ... أخذتها كذا على عماها ..

منيح إنه فلّتك قلبها قوي ولا كان انهبلت عليك و تورطتت فيها بسبب هبالك ...

{{ من جهتها ليلى تتناول طعامها بسرور وهي تفكر بماذا ترد على الرسالة التي وصلتها أخيراً: ( السلام عليكم ,كيفك ليلى , مبروك علينا والله يوفق بينا على خير ...متى تبغين نحدد العرس)… }}

واضح البنت ميّتة على العرس عشان هيك انبسطت بالرسالة 😂 ...

يا خوفي تشطح بخيالاتها و تصدق الكذبة اللي كذبتها إنه معجب فيها من طرف واحد ... تقوم تحدد موعد العرس قريب عشان مشاعر عريس الغفلة ... ولا تجيب العيد بردّها 😂...

{{ ولكنه سرعان ماعاد وناداها لحديث جانبي :أنتي متأكدة أن أبوه موافق تأخذينه لبيت جوزتس ...بكرة يجي يفتح فمه علينااا ...
أسماء :اقولك أمي قايله له وقال بكيفكم ...شرطه أنه لاجاء يأخذه يلقاه جاهز مايكون عندي يعني ..}}

و هي فوفو الصغير اللي كنت مشفقة عليه إنه عايش بعيد عن والديه

راح يروح لحضن أمه الحمد لله 🤍...

{{ يمد يده ليمسح على رأسه :إلا اقصده صح يالأمير ..ولا ماهو مالي عينتس ...صح ياصديقي الكفو ..سامحنااا حقك أكبر من تسذا ...}}

و الحمد لله أحمد متقبّل للطفل و راح يكون له بمثابة الأب 🤍...


قفلة بتال

أول ما قرأت الموقف خطر ببالي إنه بتّال شهد على حادثة لا أكثر ... بس توقعات البنات أقلقتني على بتال ...


لكن بعد خطر لي إنه ممكن الحكم اللي تضرر! ... خصوصاً إنه ما ظهر أبداً بالفصل و ما عرفنا إذا حضر الزواج أو لأ... يعني ممكن يكون ما حضر الزفاف أصلاً و ما راح للشرقية و ضلّ بالرياض!...



و ممكن الحادث يكون لناس غُرُب ! ...


قفلة خزام

يا الله من هالبنت عليها حركات مستفزة بشكل 😤 ...
أتوقع إنه الرد أرسلته من حساب والدتها ... و بكذا ممكن والدتها تكشفها إنها لا زالت متعلقة بفيّاض .. و تعطينا رضا ردّة فعل عصبيّة كعادتها لأنه بنتها ردّت على طليقها و هذا شي مرفوض و منقود بالنسبة لها ... و يمكن تحاول تزوجها من جديد ! << شطحة 😬...


و أخيراً كان فصل مميز بكمية الفرح و السعادة و الروقان فيه ..
أبدعتِ يا عشوقة الله لا يحرمنا من إبداعك 🤲🏻❤..
دمتم بخير 💜



لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 12:16 AM   #24324

عائشة عمران

? العضوٌ??? » 439277
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 148
?  نُقآطِيْ » عائشة عمران is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جّمان مشاهدة المشاركة
الان مايحظرني توقع للبارت الي جاي غير الي كتبت بس عندي لك اقتراح
🙈🙈
نادي لك اسامه يرقي قرينك وحده بوووحده فك الي براس فياض صدقني بينهى قرينك تماما😂🏃🏻‍♀
فعلا كلام جمان صح نادولك اسامة كان فياض قدر عليه مايقدرش عليك انتي عشوقه غير ريحي روحك واستغفري هلبا وكل حاجات مزعجه نديروها حني بدالك وانتي فكري كيف بيفرح فياض لما يلقا اشواق اجهضت الجنين 😍وكيف جوزاء بتفجر مشاعرها لما تشوف بتال يلا يا حبيبه 🤣🤣🤣


عائشة عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 12:20 AM   #24325

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِسك مشاهدة المشاركة
ممكن صح كلامك ،
ويسوي فياض نفس سلطان ، وقت ترك هجرس يتربى عند امه ..
انا شايله هم ردّه فعل العم عقاب ، صدمه عليه .. زواج مسيار وطفل جاي بالطريق ..

نفسيتي محتاجه مقتطفات جديده ، يارب تنزل عشوقه لو نص مقتطف راضيه 🥺😢 ..
هو أكيد العم عقاب راح يضيق من تصرفات ابنه اللامسؤولة اللي نهايتها طفل ! ...
بس ما أتوقع تكون له ردة فعل أكثر من تأنيب و لوم فيّاض .. لأنه متعود على طيش ابنه و مصايبه .. وبنفس الوقت إيمانه بالقدر و حكمة رب العالمين قوي و هذا يدفعه دائماً لمواجهة المصائب بصبر و ثبات ...
المرة الوحيدة اللي كبّر موضوع فيها و أهلك نفسه بالتفكير صابته جلطة فما أتوقع يكرر الأمر و يكبّر أي موضوع .. فقط راح يتوكل على رب العالمين كعادته ! ...


أنا محتاجة فصل جديد والله مو بس مقتطفات 😂💔...


لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 12:28 AM   #24326

نورهالصغيره

? العضوٌ??? » 487970
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » نورهالصغيره is on a distinguished road
افتراضي

اه اه قلبي من المقتطف ومن تعليقات البنات
انا حالي الحين مثل حال وحده جالسه في نص الحوش وتنثر التراب على راسها وتصيح وتولول
ياويل حالي على خزام
يارب حلم


نورهالصغيره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 12:28 AM   #24327

مِسك
 
الصورة الرمزية مِسك

? العضوٌ??? » 479747
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 3,146
?  نُقآطِيْ » مِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوشي مشاهدة المشاركة
هو أكيد العم عقاب راح يضيق من تصرفات ابنه اللامسؤولة اللي نهايتها طفل ! ...
بس ما أتوقع تكون له ردة فعل أكثر من تأنيب و لوم فيّاض .. لأنه متعود على طيش ابنه و مصايبه .. وبنفس الوقت إيمانه بالقدر و حكمة رب العالمين قوي و هذا يدفعه دائماً لمواجهة المصائب بصبر و ثبات ...
المرة الوحيدة اللي كبّر موضوع فيها و أهلك نفسه بالتفكير صابته جلطة فما أتوقع يكرر الأمر و يكبّر أي موضوع .. فقط راح يتوكل على رب العالمين كعادته ! ...


أنا محتاجة فصل جديد والله مو بس مقتطفات 😂💔...

ايوشي داخله على طمع 😂😂💔 ..
فصل مره وحده ، انا لو مقتطف برضى فيه ،
ولو يطمنّي على بتال راح اكون اسعد انسانه 🥺🤍 ..

نقطه اضافيه ، عندي احساس ان الفصل الجاي فيه مصيبه ..
الله يستر 😢 ..


مِسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 12:58 AM   #24328

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مِسك مشاهدة المشاركة
ايوشي داخله على طمع 😂😂💔 ..
فصل مره وحده ، انا لو مقتطف برضى فيه ،
ولو يطمنّي على بتال راح اكون اسعد انسانه 🥺🤍 ..

نقطه اضافيه ، عندي احساس ان الفصل الجاي فيه مصيبه ..
الله يستر 😢 ..
الله وكيلك من كثر الحماس والفضول للأحداث بعد القفلات و المقتطف صرت طمّاعة 😂💔...


من وقت ما دخل قرين عشوقة على الخط صار واضح إنه فيه مصيبة ...
بس طلب عشوقة منّا بتوقعات خرافية أعطاني شوية أمل إنه عشوقة ممكن تكتب شي جديد ما يكون فيه حمل أشواق ولا مصايب ...

لازم نشغل دماغنا و نشطح شطحات كثار بلكن وحدة منهم عجبت عشوقة و لا قرينها 😂💔 ... ونفتك من أشواق و حملها و يرجعوا خزومتنا وفوفو لبعضيهم 😌...


لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 01:11 AM   #24329

مِسك
 
الصورة الرمزية مِسك

? العضوٌ??? » 479747
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 3,146
?  نُقآطِيْ » مِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond reputeمِسك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوشي مشاهدة المشاركة
الله وكيلك من كثر الحماس والفضول للأحداث بعد القفلات و المقتطف صرت طمّاعة 😂💔...


من وقت ما دخل قرين عشوقة على الخط صار واضح إنه فيه مصيبة ...
بس طلب عشوقة منّا بتوقعات خرافية أعطاني شوية أمل إنه عشوقة ممكن تكتب شي جديد ما يكون فيه حمل أشواق ولا مصايب ...

لازم نشغل دماغنا و نشطح شطحات كثار بلكن وحدة منهم عجبت عشوقة و لا قرينها 😂💔 ... ونفتك من أشواق و حملها و يرجعوا خزومتنا وفوفو لبعضيهم 😌...

والله منجد بعد القفلات والاحداث ودّي يجي الفصل بسرعه ،
الله يستر من قرين عاشقه ، شكلنا بندور شيخ لعل وعسى يختفي هالقرين 🤣💔 ..
لازم نفكر بشطحات حلوه وايجابيه ، بعيداً عن حمل اشواق ..


مِسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-09-21, 01:12 AM   #24330

jojo
 
الصورة الرمزية jojo

? العضوٌ??? » 439658
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 2,588
?  نُقآطِيْ » jojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقةديرتها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير ..
بنات عطوني توقعات خرافية كذا غير اللي ذكرتوا قبل ووممكن أرقي قريني وتزين الأمور بدون حمل أشواق ...

ايه وصحيح لاتنمرون على الأسم تخيلوا يكون أسمي أشواق أو أحد أحبه بزعل كدا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور يا هلا بعاشقه 💗


فكرة حمل اشواق تقبلتها تقريباً لإني تفائلت ان النتائج بتكون حلوه ان شاء الله .. من البدايه ما كنت حابه الفكره مو عشان خزام ترجع لفياض لا ما اهتميت من هذي الناحيه و خزام و فياض ما هم من الشخصيات المفضله بالنسبه لي بالعكس الفتره الاخيره تصرفاتهم اللي ما تعجبني كثيره خصوصًا من جهة خزام ..


بس لان تفأجات ان قصة اشواق ما انتهت و غير كذا شعاع و عقاب القلوب الطيبه النقيه ما ودي ينصدمون من زواج فياض و حمل زوجته و كونه متزوجها بالسر و اخلاق اشواق !! و الطفل هل بيهتمون فيه و يربونه او بيكون مهمل؟ ..


التوقعات .. جت ببالي فكره ان اشواق مرضت و حرارتها ارتفعت و من المرض اتصلت بفياض و قالت له بدون ما تحس انها حامل لانها ما هي واعيه و اختلط عليها الخيال مع الواقع و لانها كانت تفكر ان الحمل هو اللي بيقوي علاقتها بفياض و لا هي مو حامل و من التعب قالت كذا .. او اخو اشواق يمكن له علاقه .. الايجابيه الواضحه بإذن الله من حمل اشواق هي ان فياض يعرف إنه مو عقيم ..
أي كان الموقف انا رضيت بالامر الواقع و تقبلته
بس اهم اهم شي اللي احبهم لا يمرهم حزن 🥺


التنمر على اسم اشواق نقصد فيه اشواق اللي بالروايه
بس و لا يهمك يا زين اللي بالواقع اسمها اشواق 💗


jojo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.