آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7197Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-20, 06:23 PM   #721

ام خلاد1440

? العضوٌ??? » 449315
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 107
?  نُقآطِيْ » ام خلاد1440 is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم

تحمسنا معك ننتضر الاربعاء والأحد 😍

عقاب شخصيه مثاليه ابنائه بناته ونخوته مع الكل مبروك

فهده الزوجه الغيورة او الطماعه ومكائده لوين توصله كيد النساء

شعاع الرزانه والحكمه

فاطمه شكله مثل امه

اسماء مثل شخصية فهده بالقوه بس شكله كرهت واقعه او تربيته

جوزاء لخصت الي قبل قصته بس ماضنيت تستمر مع بتال


ام خلاد1440 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-20, 07:53 PM   #722

ام محمد وديمه
 
الصورة الرمزية ام محمد وديمه

? العضوٌ??? » 432976
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 628
?  نُقآطِيْ » ام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond repute
افتراضي

رائعه أخرى من روائعك سعدت بقرائتها

ام محمد وديمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-20, 08:21 PM   #723

منو6

? العضوٌ??? » 404248
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 508
?  نُقآطِيْ » منو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond reputeمنو6 has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلا اهلا بعاشقة دي تها من زمان عنك

منو6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-20, 08:34 PM   #724

***دهن العود***

? العضوٌ??? » 161905
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 129
?  نُقآطِيْ » ***دهن العود*** is on a distinguished road
افتراضي

قلمج باذخ الجمال والشخصيات جميلة ومتفردة

***دهن العود*** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-20, 11:52 PM   #725

bayan safa

? العضوٌ??? » 448923
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » bayan safa is on a distinguished road
افتراضي

عاشقه يا عاشقه بدك تنزلي بعد ال ١٢ نستنى او بكره الصباح

bayan safa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-20, 12:03 AM   #726

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan safa مشاهدة المشاركة
عاشقه يا عاشقه بدك تنزلي بعد ال ١٢ نستنى او بكره الصباح
الليلة كونوا بالانتظار


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-20, 12:33 AM   #727

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 635
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي

واووو ان شاء الله قبل الفجر 🤗🥰

سما وقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-20, 12:55 AM   #728

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح / مسـاء الخير ..
لمحبي السهرة مرة أخرى فصل جديد مبكر عن موعده


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-20, 12:59 AM   #729

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

{9}



*الماضي*

خضراء العجوز تجلس بساحة منزلها الصغيرة ...
حيث نظفتها رضا قبل قليل والآن تسقي المزروعات التي بأطرافهاا ...
لقد عاد أبن أخيها ليسكن معها ومعه زوجته رضا ...
التي تفاجئت بموت جدتها ورحيل عمها ...
نادت خضراء :رضا يابنتي هاتي الشاهي وتعالي بكلمك بموضوع ...
وحين جلست أمامها وأحضرت ماطلبت ...
سألتها بتوجس :يابنتي ... فيه خصام بينك وبين زوجك...
هزت رضا رأسها بنفي
لتسألها :وليه كل واحد منكم يبات في غرفة ...
رضا وهي تنظر للأسفل .ماذا ستخبرها أنهما دائماً ماكانا هكذا ...
خضراء :يابنتي لاتزعلين المسكين يشقى طول النهار ولاجاء بالليل بيرتاح إلا أنتي زعلانه ومخليته .. تراه مسكين عاش طول عمره يتيم لاأبو ولاأخو ولاأم ...ولاعايل ..
نقلت فراشها وأمتعتها لغرفتها وحين حضر مساءً ودخل غرفته ...دخلت خلفه وهي تجده يقف يحدق بعدم فهم ..قبل أن يلتفت حين دخولها ليسألها مستفهماً :صار شي ..
رضا تهز رأسها بنفي ...لم تريد أخباره بما حدث
لتجده يقترب وبعينيه حنان عميق لاتخطأه ..
قبل أن يلمسها بتردد أولاً لمسة بسيطة على كتفها قبل أن تصل لخلف عنقها ليقربها إليه ويسألها :متأكدة ..لاتندمين بعدين ...
وأستسلمت مع أنه لم يكن بنيتها أبداً ..لقد دخلت خشيت أن يفهم خطأ وأرادت أن توصل له خبرها مع عمته ..
ولكن كان بعينية نظرة أمل لم ترد أن تطفأها ...
وأنتهى كل شي وأصبحت ملك العربــــي ..
ولكن ألم تكن ملكه من فترة طويلة ...
منذ عادت ونحرت روحها بخبر جدتها ورحيل عمها
حتى عرفت أنه لامفر من هذه اللحضة ...
فلقد شحنت نفسها طويلاً بالسفر والعودة لوالدتها
ومستقبل آخر لن تخسره .. بليالي تافهه مع العربي ...
ولكن لقد أنتهت كل أحلامها وأنكسرت أمنياتها على قسوة الواقع ...






بقية الفصل على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t472811-74.html



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 16-09-20 الساعة 11:57 AM
عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-20, 01:03 AM   #730

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






××الحــــاضر××

×× دخيلك ترفق ترى تحت الضلوع قلوب.. عثى فيها الزمان المُر وخيب هقاويها ××



لم يصدق الأتصال الذي ورده من الحسن ينقل له خبر أستيقاظ فيــاض .. متباهياً أنه بسبب جداله هو وليلى فوق رأسه أستيقظ وأنهما يستحقاان هدية مجزية ...
كاد يطير إلى المستشفى بسيارته ...
كان بأستقباله الحسن الذي ركض إليه مستبشراً :حيا الله العريس ماشاءالله أمس متزوج وشفتك مرتين لافاتحت خير المرة الجديدة ...
بتال بضحكة رغم سخافة الحسن ولكنه يبدو له لطيف اليوم جداً :أيه قلت لي كيف صحى ...
الحسن وهو يضغظ زر المصعد :أنا وليلى تناقرنا فوق راسه وماتحمل وصحى ...ولايمكن ماتحمل صوتها المزعج قال يقوم يجلدهااا ...ويمكن تذكر أنكم بتبيعون الخيزران قال أقوم أتلاحق عليهااا ...
بتال بقهقهة :روح الله يوسع صدرك ياشيخ ...
دخل الغرفة التي كان فيه أخوته الذكور جميعاً وليلى ويارا ...
لم يصدق حين سمع صوته من بينهم : عاد قلت يارجال ماهي ردية مرة يأكلك ذيب أنت ميت ميت بس والله يابعض ناس وين بيودون وجيهم من بعدي .. أخوهم أكله الذيب ...
وقهقه بضحكة مزعجة مع صوت كحة حاااادة ...
فزاع بهزل:اخخ عليك حتى السباع ماجزالها طعمك يالنتن ...
سلطان :اللحين ماتستحي على وجهك بدال ماتفكر بجنة وناار ووش سويت بدنياااك ..تفكر كيف بتطيح وجيهنا من بعدك ...
قبل أن يستدرك حين أنتبه لوجود بتال :اوووه المعرس وصلك الخبــــر ..ماهان عليه مايقوم يهنيك ...
ليجيب ذاك بجلافة :هذا ماهو مكفية منطحني الذيابة وتاركني لحالي حتى عرسه ماأجله عشاني ...
بتال الذي أنحنى عليه يواجهه بمودة :وأنت وش تبي بعرسي تحــــضره ..أعرس ولاتعزم أحد مناااا ...
ليصيح صوت ناعم فجأة :خالي سمعتهااا صح سمعتهاااا ...قبل أن تضحك بصوت وبخهااا عليه جميعهم :بتطبخ ضباااااااان ياشماتة أبلة ظاظا فيكي ...
سلطان بحدة:بس أقطعي أنت وش عندتسن هنااا ..يالله كثر خيركن نفختن راسه وصحيتهن يالله بيتسن ..
فزاع بنفس الرأي:يالله الحســــن قشهن وعلى البيت ...
ليلى بأنزعاج :وش قشهن أبوي قايل بيصلي ويرجعنااا معه ...
سلطان بحدة :أنتظرنه تحت بالسيارة اللحين بيجونا رياجيل وأنتن تاكيات هناا ولا لازم تنقزنهم يالله تحت ...
خرجت الفتاتين بتأفف ومن خلفهن الحسن المنزعج هو الآخر لما عليه دائماً الأعتناء بالنســاء ..
فيـاض بسؤال مفاجيء وبلهجة غير مريحة :وين ولدك ياسلطان ...
ليتحرك الحكم بمكانة بغير أرتياح ..فلهجة التهديد بصوت فياض لايمكن أن يخطأها... لقد سمعهم ...
سلطان بأرهاق من وضع هجــرس :وأنت وش ذكرك فيه اللحين ..بالتوقيف ..مسوي له طعة وكبيرة ..
فياض الذي لايعي الوقت ولا كم مضى عليه بعد :أي توقيف قبل ساعة كان فوق راسي ..
الحكم الذي يعلم أن المواجهة لن تطول :أمـــس كان مرافق معك وأخذوه آخر الليل ..
تغيرت تعابير وجه فياض وصمت بشكل مفاجيء حتى مع محاولة الجميع جره للحديث ...
أستأذن أخوته حتى لم يتبقى سوى الحكم وبتال ..
الحكم القلق من البقاء مع فياض لوحدهما:بتال طولت على أهلك روح أنا برافق معه ..
بتال المتردد :لاا ودي اليوم أنا اللي برافق معه ..
الحكم بضيق :أبو حاكم ترى أبوي اللحين بيتصل ولو عرف أنك باقي هنااا بيكبر الموضع خلاص رووح وهو ماعليه شر أنا معه ...
بعد خروج بتال خرج الحكم وعاد بعد قليل وهو يحمل مع قهوة ..ليجد فياض قد فتح هاتفه ويتحدث مع شخص ما ..
قبل أن ينهي الأتصال .. ويبدأ آخر ...
فياض للطرف الآخر :الله لايحييك ..وأنا قايل أول مافتح عيوني بلقاك فوق راسي ... الله لايسلم فيك عظم ..أمحق خويي .. الله يأخذك أنت والحريم كلهن ...والله ماوردك جهنم إلا تسذبك ...أييه وعلوووم الربع ...والله ياخوك ..صحيت بدون خشمممم وبثلاث عيون... ايه اضحك اضحك ..
لو تبي تدري عن حالي زرتني ...
وأستمر حديثه على الهاتف طويلاً حتى أعتقد أنه نســيه ... كان يتراسل بقروب أضافوه له قصراً *كبسة الضبان *
كان الجدل فيه والتلاسن بين الأعضاء الحسن وليلى ...
أحمق لما أعطى ياسمين رقمه ..
الفتيـــات وتفاهاتهن لن تنتهي أخرج نفسه من القروب وبلكهااا بعد أن أرسل رسالة أعتذار أنه لايستطيع التعامل مع هذه النوع من القروباات ..
سمعه بمكالمة جديدة ولكن لفتت أنتباهه قليلاً :ايه صحيت مامات لاتخافين ماراح يخرب برستيجتس ..لا راعية واجب ماتقصرين ...ويش الله لايبارك بعدوينتس وأنا أقول هذي وش تسوي تدور فوق راسي وأنتي اللي جايبتهااا لي ...تكفون أرحموني لاعاد أشوف وجيهكم في حياتي ...الله يقطع نسلكن ...طيب طيب جزاتس الله خير ولاعاد تتصلين ...
فياض يلقي الهاتف بعيداً وحين لاحظ أن رميته له قاسية أردف:ايه انكسر ماأنت أحس من راعيك ...
الحكم يغلق هاتفه ويضعه في جيبه :محتاج شي أجيب لك شي ..
فياض :تعال علمني كيف أحظر الأرقام والله ياعندي لسته بحضرهم وأول شي أسماء وليلى ذولي ماأبي أشوف أرقامهن على الشاشة أرجع مريض من أشوفهاااا ...
أنا مأدري ليه ماطلعن على فاطمة آدمية بحالهااا ...
بنت اللذينااا مدخله بنت رضا علي وأنا بغيبوبة ..تدرون ماأداني الحريم تجمعونهن فوق راسي ليه ...
الحكم بستاؤل :من جدك بتحضرهم ..
فياض بتكشيرة :لاأمزح معك !! ..بينا معرفة سابقة ...أقول أمسك أمحيهن من الوجود مو بس تحضرهن ...وهذا وين غدى ماعاد أنا متحمل ملابس المستشفى ...
رن هاتف الحكم ..أحد سائقي المنزل يخبرهم أنه سلم أغراض فياض التي أحضرها لعامل نظافة سيوصلهاا لهم ...
وطرقات على باب الغرفة ...أخذ الحكم الحقيبة المرسلة ..ومد بيده الأخرى مبلغ للعامل النظافة صدقة لسلامة فياض ...
ليجد فياض حين عاد إليه ينزل من السرير متوجه للحمام ويطلب منه :طلع لي منشفة وبيجامه بدخل أتروش ...
الحكم يرمي الشنطة ويقترب يوقفه :تتروش أيش بالهداوة ماأنت قادر تسند طولك بعدين وش مستعجل عليه ...
فياض يستند على الحكم الذي يقصره قليلاً :ووش أنت خايف منه لاتخاف ماراح أصيح وأطب ساكت عشان اللي بشوفه ...
بعد قليل كان يستند على باب الحمام من الخارج قبل أن يسأل فياض :هاه كيف ...
فياض بسخريته المعتادة حتى من أسوأ الأمور:ياولد والله متوصين بالخياطه وأطلق ضحكة ساخرة ...
هز الحكم رأسه بيأس :طيب بشويش عليهم ..يدك تقدر تحركهااا ..
فياض يرد بوقاحة :اللحين تسألني ...جازلت لك سواليف الحمام ...
عاد الحكم ليجلس قبل أن يطرق ذاك الباب بعد دقائق طالباً المنشفة ...
ليعطيهاا لها ويخرج وقد لف وسطه وأسفل جسمه ...
فياض المصاب بالدوار :أطلع بلبس الحمام ضيق ..
خرج الحكم وهو يقول :بوقف عند الباب لو بغيت شي نادني ...
عاد ليجده قد أستلقى ...أغلق تكييف الغرفة ...وبقى يشاهده وهو يغطي وجهه بيده اليمين ...
سأل الحكم من جديد :تحس بشي أطلب الدكتور لك ...
فياض بصوت متعب:لا بس الوقفة دوختني وأحس بغثيان برقد اللحين ...
كان قد نام هو الآخر حين سمع صوته قبل الفجر بقليل ...
فياض بأزعاج :الحكم ...ياولد ...ياورع كل هذا نوم ...أمحق عسكرية تعرفهااا ...اللحين لو الحرب قايمة علينا كيف بتنقذنااا ...
الحكم بميزاج غير رائق :وش دخلني بالحرب !!! ..
فياض :قوم هرجني ...
الحكم ومازال مستلقياً ويده تغطي عينيه :اهررج وش تبغى تسمع !!
فياض بلهجة ملتوية :كيف أقدر أدخل التوقيف وأذبحلي واحد مندس فيه !!! ..
الحكم وهو يعلم المعزى من هذا التلميح :وليه تدخل سمم أكله !!
فياض بملل:ليه فلم أمريكي ...
الحكم الذي لايوجد شيء ليخفية فقط لو يسأله بطريقة مباشرة سيخبره كل شيء حتى الأمور المرتبطة فيه :ليه ماتسأل عن اللي سمعته وبصراحة !!
طال صمته قبل أن يقول :وش اللي سمعته ويعنيني !!!
الحكم زفر بضيق :ماكانت الهقوة !!
فياض بسخرية لاتكاد تفارق حديثه :ماأحب أصير عذوول ...
الحكم يعتدل بجلسته :وش قصدك ...
فياض بقسوة :شايفني ورع عندك ..بتستخدمني بهوشتكم !!
يعني أختلفتوا على البنت وبتأخذني بعلوم النخوة وهالحركااات عشان تورط هجــرس وتنفرد فيهااا ...
الحكم بذهول :أنفرد بوش ...
فياض بسوء نية :لايكون تحسبني ولد اليوم وماأعرف حركاتكم ياهالجــيل ..ماألومكم بدو وشافوا عيون خضــــراء ...
الحكم بأنزعاج :فياض ..
فياض يكمل وكأن الحديث كان محشور بداخله طويلاً : اييه ماهي جديدة دايم الحريم راس البلااء ..
الحكم :قلت لك مالها دخل ..
فياض بغضب :لو مالها دخل تهاوشون عشانهااا ليه .. يمكن معطيتك وجه ولاعبه على ذاك وحنا ياغافلين لكم الله ...
الحكم وبدأ رأسه يصدع من أسلوب فياض المتحكم بالكلام ويسيره حيث يشاء :اللحين أنت وشلون تفكر ..
فياض بفظاظة:مثل كل هالخلق بس أنت اللي الحب مضيع عقلك ...
الحكم بقهر :ماأنت فاهم شي وأنا اللي ظنيت فيك غيررر ... هجرس منحرف تعرف وش معنا منحرف مايفرق بعيد ولاقريب ...
فياض :اللحين حطها عليه ...ماهو كل شيء عشانهااا ..بس هين طبكم عندي ..خلال شهر بجيب لها معرس ونزحزها من قدامكم ... يمكن عقولكم ترجع مكااانهاا ..
الحكم بتأفف :ياااليل أنت وشلون تفكر ليه ماتسمع كلاامي ...
المشكلة ماهو خــزام بس...
فياض بغضب وهو يتحرك مكانه :بس خلاااص فاررق عن وجهي رووووووووح ماأبي أشوووووفك ولاأسمع شي برى برررررررررى ..
كان صراخة المفاجيء بوجهه مزعج جداً ..
ليسحب ثوبة الذي كان على الكرسي الآخر ويرتدية ويخرج على عجل ...
أخيه الأكبر نعم ولكن أن يطرده من المكان بهذة الطريقة لايسمح له .. يعلم أن هجرس المفضل عند فياض ..وهو سيبقى الأخ غير الشقيق ... ولكن لم يعتقد أن يكون متحابي معه لهذة الدرجة أن يجد العذر لأخطائه الشنيعة ...ويجعلها خطأ الآخرين ...
أرسل بالقروب أنه غادر من عند فياض وسيذهب لعمله ليرافق أحد آخر معه ...




عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.