آخر 10 مشاركات
همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          الجاغوار الأسير (68) بقلم majdalina "مميزة"... كاملة & روابط جديدة (الكاتـب : monny - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          409 - غدا لن ننسى - تريزا ساوثويك (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > سلاسل الروايات المصريه > منتدى سلاسل روايات مصرية للجيب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-20, 08:36 PM   #1

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
Icon15 اللعبة _ علا سمير الشربينى


اللعبة
*****
لم أكن أعرف أي مصير ينتظرني عندما أتيت إلى هذه الدنيا... عندما فتحت عينيّ لأول مرة، فاجأني ضوء مبهر، جعلني أغلقهما بسرعة، وأنتظر قليلًا إلى أن أعدت فتحهما مرة أخرى بحذر... وسرعان ما اعتدت على الأجواء، وأخذت أنظر حولي في لهفة وشوق.. كنت أبحث عن أمي...
لكن لدهشتي، وجدتني وسط مجموعة كبيرة من الصغار مثلي، وكنا نبدو جميعًا متشابهين كالتوائم، باستثناء اختلافات بسيطة تحتاج لعين مدققة حتى تلحظها... الكثير من الصغار، ولا أم واحدة!
أخذت أصيح بلغة الصغار التي لا يفهمها أحد منادياً أمي.. لكن ما من مجيب! فقط رجل عجوز كان يأتي من حين لآخر ليطعمنا، ثم يرحل.. أقنعت نفسي بمحاولة التعايش مع الوضع، والائتناس برفاقي، فجميعنا في نفس الوضع في النهاية...
لكن لم يمض سوى يوم واحد من الهدوء، وفي الصباح التالي، جاء العجوز، ومد يديه عشوائياً مرة تلو الأخرى، وانتزع مجموعة من رفاقي، فصرخنا جميعًا:
- إلى أين تأخذهم؟! دعهم يلعبون معنا!
وصمتُ أنا لوهلة، ثم خطر بذهني أنه ربما سيعيد كل منهم إلى أمه، فتبدل هتافي، وأخذت أصيح بصوتي الرفيع الحاد:
- خذني معهم أرجوك... أريد أن أذهب إلى أمي!
لكنه لم يلتفت إلىّ، وحتى لو فعل لم يكن ليفهم ما أقول، وغادر في طريقه، ليسود بيننا الصمت لوهلة، ثم انطلق الجميع مثرثرًا ومتسائلًا في حيرة عن مصير رفاقنا، وإذا كانوا سيعودون، أم أننا لن نراهم مرة أخرى!
وما من مجيب!
تكرر الأمر في اليوم التالي، الذاهبون لا يعودون، وآخرون منا يلحقون بهم... وبدأ الخوف يحل في قلوبنا محل الفضول والحيرة... لكن بقي في قلبي الأمل..
إلى أن حان دوري، وبينما يمد الرجل يده، وجدتني أُنتزع من بين رفاقي، ويتم إلقائي في مكان أصغر لم أتبينه جيدًا مع عدد من أصدقائي، ثم فجأة ساد الظلام الدامس...
وعندما عاد الضوء فجأة، لم أجد الوقت الكافي كالسابق لإغماض عينيّ وإعادة فتحهما تدريجيًا، ففجأة وجدتني أندفع بسرعة كبيرة لأسقط في سائل لزج وغريب، فأغلقت عينيّ مجددًا، وأخذت أقأوم بكل قوتي حتى لا أغرق... ومن شدة الفزع لم أعد أشعر بشيء.. ربما غبت عن الوعي...
أو ربما هي النهاية....
لا لم تكن النهاية، بل كانت للأسف البداية لفاصل جديد من المأساة..
أفقت لأجد نفسي بين قضبان مفزعة وسط مجموعة من الرفاق المرعوبين المذهولين مثلي، وقد اصطبغ جسد كل منا بلون مختلف، فبعضنا أحمر، والبعض الآخر أزرق اللون، ومجموعة ثالثة أصبح لونها أخضر... وهكذا!
وأخذ القفص المصنوع من جريد النخيل يتمايل بنا يمنة ويسرة، ونحن نصرخ في رعب بينما نتدافع ونصطدم ببعضنا البعض رغمًا عنا، فنصيح بأعلى صوت:
- النجدة!! أنقذونا!
وما من مجيب!
إلى أن توقف العجوز فجأة أمام سور إحدى المدارس الابتدائية الحكومية في منطقة شعبية، وأنزل القفص بعنف من فوق رأسه ليضعه على الرصيف، فأصابنا الدوار من فرط الألم والخوف... ثم بدأ ينادي على بضاعته:
- "قرب ..قرب... الكتكوت بجنيه... أرخص لعبة تجيبيها لابنك يا أبلة... الكتكوت بجنيه واحد بس يا عروسة، والستة بخمسة جنيه"
وبينما يغادر تلاميذ الصفوف الأولى مدرستهم بصحبة أمهاتهم، لفتت أصواتنا المستغيثة وألواننا الجذابة أنظار معظمهم، وأخذ كل منهم يجذب طرف ثوب أمه باكيًا وملحًا في الحصول على أحدنا، فتستسلم الأم وتقرر دفع الجنيه لتتخلص من الصداع الذي يسببه صياح طفلها، الذي يمسح دموعه على الفور، وتلتمع عيناه بالفرحة بمجرد الحصول على أحد رفاقي باللون الذي يختاره، ويمضي..
وفي أقل من ساعة، لم يعد باقيًا سواي وأربعة من رفاقي، وجاء دوري عندما وقع اختيار أحد الأطفال عليّ، وراق له لوني الأخضر، ومضى مع أمه وهو يحملني في علبة صغيرة من الكرتون... وتصاعد صوت دقات قلبي وأنا لا أعرف ما الذي سيحدث لي بعد ذلك..
وبعد رحلة أخرى مرهقة في الجو الحار المشمس، وصلت مع مالكي الصغير إلى منزله... وبمجرد أن دخل من الباب، اندفع بلهفة نحو أقرب منضدة، وأخرجني من الكرتونة، فأخذت أترنح متحركًا ببطء على سطح المنضدة، وأنا أحاول استيعاب الموقف.. كنت جائعًا وخائفًا.. ولا حول لي ولا قوة!
وصاحت الأم بابنها:
- أعده إلى الكرتونة يا (وائل)... عليك أن تغير ملابسك وتغتسل ثم تتناول طعامك أولًا، وبعدها يمكنك أن تلعب به كما تشاء، لكن أتمنى أن يبقى هذا حيًا لوقت أطول من سابقيه..
ضحك وائل باستمتاع، وهو يتابعني بعينيه وأنا أحاول الابتعاد عنه بخوف:
- لست جائعًا الآن.
ثم مد يده المتسخة فجأة وأمسكني بشدة آلمتني وفي الغالب كسرت واحدًا من جناحي الصغيرين، وجرى نحو وحدة أدراج، فتحها وتناول منها حبلًا، ومقصًا صغيرًا، ثم اندفع إلى إحدى الغرف وأغلق الباب خلفه بعنف..
وصاحت الأم:
- ليكن معلومًا لديك أنك لو قتلته كسابقيه، لن أشتري لك كتاكيت أخرى.
ورد (وائل) من داخل الحجرة ضاحكًا باستهتار:
- هذا ما تقولينه كل يوم!
لم أفهم بالطبع شيئًا من حديثهما، لكني أدركت أنها نهايتي، وهو يلقي بي بعنف على أرض الغرفة، ويقترب حاملًا الحبل والمقص، وعيناه تلتمعان بشراسة.

تمت




MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-03-21, 02:56 AM   #2

serenade
 
الصورة الرمزية serenade

? العضوٌ??? » 417926
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 2,246
?  نُقآطِيْ » serenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond reputeserenade has a reputation beyond repute
افتراضي

سوداوية قاتمة مفيش رحمة

serenade غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-03-22, 02:26 PM   #3

SHELL

نجم روايتي وكاتبة في منتدى قصصمن وحي الاعضاء،وعضو فريق كتابة الروايات الرومانسية

 
الصورة الرمزية SHELL

? العضوٌ??? » 113761
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,575
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » SHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond reputeSHELL has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لم ترق لى القصة على الإطلاق

SHELL غير متواجد حالياً  
التوقيع

روايتى الأولى (لؤلؤة تائهة فى بحر العواصف)
https://www.rewity.com/forum/t394561.html


شكراً للمبدعة Aurora
[/SIZE]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.