آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام

Like Tree2285Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-21, 02:17 AM   #1441

Gege86

مراقبةعامةوقائدة فريق الترجمة ومشرفة أقسام الروايات الرومانسية المترجمة وعبير والمكتبة الإنجليزية وقلوب احلام وقسم التسالي المصورةوقاصة بقصص من وحى الأعضاءو كاتب في فلفل حار وكبيرمصممي قلوب أحلام و

alkap ~
 
الصورة الرمزية Gege86

? العضوٌ??? » 92533
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 62,311
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Gege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond reputeGege86 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
I'm not BeAuTiFuL like you I'm BeAuTiFuLl like me
افتراضي








Gege86 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 04:01 AM   #1442

سجن المؤمن

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية سجن المؤمن

? العضوٌ??? » 307215
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,523
? الًجنِس »
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » سجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع ..
ايدن بشخصيتها الرقيقة الصامدة الطبيعية جدا مقارنة ببقية الشخصيات دائما ما منحتني مشاهدها واحة سلام. أعجبني جدا تسليطك الضوء على كيف حتى تبني الأطفال أصبح له منحى تجاري شديد القسوة يحول هؤلاء المساكين الغير المحظوظين لسلع يقتات عليها البعض ليس لغير تزويق مظهرهم الإجتماعي و يتخلون عنهم بكل بساطة حينما تنتفي الحاجة . جوناثان:أتفهم وجهة نظره لكن بالنسبة لي سهولة كذبه على زوجته سبطرح سؤالا بالنسبة لها أرجو أن يصارحها بالحقيقة ، الحقيقة مهما كانت مؤلمة هي أفضل من تخدير زائف لكذبة ستكتشف يوما.
ألكيسي :أعترف أنه أشعل ومضة تعاطف في بداية رواية دموع الزمرد لكن أفعاله المرضية هوسية طابع نرجسية المنبع حولتها بالنسبة لي لحريق من الكراهية و الاشمئزاز و المقت لأن رجلا لا يستطيع ان يكون رجلا كفاية لاستعادة من يحب بل يبتزها بماض مؤلم هو لا يستحق مني أي لمحة احترام . و هذا الفصل لم يضف إلا فصولا في قصة كراهيتي له حتى أشعر أني توحدت مع ميول ماكس و اميرالدا سادية اجرامية الطابع، راودتني أفكار حول تقطيعه ..حرقه ..و في أبسط الأحوال تحطيم و تدمير أعماله فيظهر ذلك الجذر القذر الساكن في أعماق روحه .
اميرالدا و نيكولاي: كانت حواراتهم رغم شدة وقعها على اليكسي مثلجة لصدر بالنسبة لي و أدخلتني في نوبات ضحك لا تنتهي .. رغم أني في معظم الأحيان تصيبني نوبة برد جراء برود نيكولاي الجحيمي لكن هذه المرة لأنه أستخدمه ضد عدوي اللدود فاستحملت جليده بقهقهة مشرقة و عيون لامعة . سأخرج عن الموضوع و أنصح ايمي أن ترسل نيكولاي و ساندرا للدبي كرحلة شهر عسل كي تخفف صحرائنا العربية من ثلوجه الجحيمية.

صوفيا مزقت قلبي هذا الفصل ..نيكول تستحق اسوء نزعات ايمي و ماكس الانتقامية و أنا أنتظرها بفارغ الصبر. كما حقا أستغرب من عمل الجينات كيف صوفيا الداهية الذكية الماكرة تكون ابنة لهكذا مخلوقة شديدة الضحالة . نيكول تستحق التعفن في أقذر المستنقعات .مسك الختام مع ماكس لا أستطيع إلا أن أسجل اشتياقي لعرابي المجنون مع ملاحظة تحمسي لردة فعله على ما فعله الغبي اليكسي و الحمقاء نيكول .. أنتظر بفارغ الصبر هيلوكبترات تقذف ممنها جثث هيهيهيهي.


سجن المؤمن غير متواجد حالياً  
التوقيع
قد كنتُ أرجو وَصْلَكُمْ فَبَقِيْتُ مُنْقَطِعَ الرجاءِ
أنتِ التي وَكَّلْتِ عينيَ بالسهادِ وبالبكاءِ
إنَّ الهوى لو كان يَنْفُذُ فيهِ حُكْمِيْ أو قضائِيْ
لَطَلَبْتُهُ وَجَمَعْتُهُ مِن كلِّ أرضٍ أو سماءِ
فَقَسَمْتُهُ بيني وبين حبيبِ نفسي بالسواءِ
فنعيش ما عشنا على مَحْضِ المودةِ والصفاءِ
حتى إذا مُتنا جميعاً والأمورُ إلى فَنَاءِ
ماتَ الهوى مِن بَعْدِنا أو عاشَ في أهلِ الوفاءِ

الشاعر عباس بن الأحنف
رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 12:21 PM   #1443

noor1984

مشرفة منتدى قلوب احلام وأقسام الروايات الرومانسية المترجمةوقصر الكتابة الخياليّةوكاتبة،مصممة متألقة بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية noor1984

? العضوٌ??? » 309884
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 23,038
?  نُقآطِيْ » noor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond repute
افتراضي


حبيبتي، يسعدلي هالصباح الحلو مثلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجن المؤمن مشاهدة المشاركة
فصل رائع ..
وجودك هو الأروع دوم والله ياقمر
ايدن بشخصيتها الرقيقة الصامدة الطبيعية جدا مقارنة ببقية الشخصيات دائما ما منحتني مشاهدها واحة سلام.
هههه اعترفلك أنها نفس الشي تمثل بالنسبة إلي لأن شخصيتها هادئة ومافيها تقلبات وتعقيدات مرهقة نفسيًا.
أعجبني جدا تسليطك الضوء على كيف حتى تبني الأطفال أصبح له منحى تجاري شديد القسوة يحول هؤلاء المساكين الغير المحظوظين لسلع يقتات عليها البعض ليس لغير تزويق مظهرهم الإجتماعي و يتخلون عنهم بكل بساطة حينما تنتفي الحاجة .
للأسف الأغلبية العظمى لا يعرفوا تفاصيل وحيثيات التبني في الخارج لكنه ليس بالقرار السهل وكتير ليه بأوروبا وبالولايات المتحدة تحديدًا منحى تجاري بالغ القسوة لأن هذه الوكالات ضمن القانون تعتبر "وكالات تبني" قانونية لكنها نادرًا ما توافق القانون بأي شي وعبارة عن منظمات نصب واحتيال أو تجارة بالبشر تحت غطاء شرعي يستغلون فيه عاطفة الأزواج الراغبين بالأطفال.
وما يحزن في الأمر أن موضوع"إعادة الاطفال حالما تنتفي ليهم الحاجة"ليس فقط في الخارج، بل بات يحدث حتى في الوطن العربي بالكثير من برامج احتضان الايتام وكفالتهم.


جوناثان:أتفهم وجهة نظره لكن بالنسبة لي سهولة كذبه على زوجته سبطرح سؤالا بالنسبة لها أرجو أن يصارحها بالحقيقة ، الحقيقة مهما كانت مؤلمة هي أفضل من تخدير زائف لكذبة ستكتشف يوما.
أنا معك 100%، ما كان المفروض يخفي عن آيدِن الحقائق، لكن ذات الوقت هو معتبر أن الموضوع ما يخصه ويخص بلايك أكثر، إلى جانب أنه بيعتبر آيدِن طفلته أحيانًا ويبالغ بحمايتها وهذا الشيء لازم يتغير لاحقًا لكي يحصلوا على زواج متين الأسس مبنى على المشاركة المطلقة.

ألكيسي :أعترف أنه أشعل ومضة تعاطف في بداية رواية دموع الزمرد لكن أفعاله المرضية هوسية طابع نرجسية المنبع حولتها بالنسبة لي لحريق من الكراهية و الاشمئزاز و المقت لأن رجلا لا يستطيع ان يكون رجلا كفاية لاستعادة من يحب بل يبتزها بماض مؤلم هو لا يستحق مني أي لمحة احترام . و هذا الفصل لم يضف إلا فصولا في قصة كراهيتي له حتى أشعر أني توحدت مع ميول ماكس و اميرالدا سادية اجرامية الطابع، راودتني أفكار حول تقطيعه ..حرقه ..و في أبسط الأحوال تحطيم و تدمير أعماله فيظهر ذلك الجذر القذر الساكن في أعماق روحه .

ههههههههههههههههه أنا من البداية ما بقدر اتعاطف معاه لأنه فعلًا منبع للطاقة السلبية، والموضوع ليس بأن يستعيد اميرالد أم لا، الشخص لا يستطيع استعادة ما لم يكن ملكه من الأساس، واميرالد من البداية قالتله أن علاقتهم عابرة وليست بشيء جدي وما وعدته بحاجة حقيقة، بالتالي فالمشكلة تكمن بينه وبين نرجسيته ومشكلته الأزلية في تمني ما ليس بين يديه. مع ذلك؛ في النهاية كل شخص يحصد ما زرعه، وما زرعه أليكسي أكبر منه بمئات المراحل.
اميرالدا و نيكولاي: كانت حواراتهم رغم شدة وقعها على اليكسي مثلجة لصدر بالنسبة لي و أدخلتني في نوبات ضحك لا تنتهي ..
ههههههههه اعترف أنهم ضحكوني وأنا بكتب لأنهم ذكروني حقًا بمراهقين مشاغبين قاعدين بغرفة الاحتجاز وتظل علاقتهم تحمل جانب طريف، كما لو أنهم يحفروا وسط العتمة لايجاد بقعة ضوء تمثل رابطهم الروحي القوي. والصراحة اليكسي كان يستاهل كل حرف سمعه وياريت لو ينفع الكلام :7R_001:
رغم أني في معظم الأحيان تصيبني نوبة برد جراء برود نيكولاي الجحيمي لكن هذه المرة لأنه أستخدمه ضد عدوي اللدود فاستحملت جليده بقهقهة مشرقة و عيون لامعة . سأخرج عن الموضوع و أنصح ايمي أن ترسل نيكولاي و ساندرا للدبي كرحلة شهر عسل كي تخفف صحرائنا العربية من ثلوجه الجحيمية.
هههههههههه حاضر بنوديلكياه لدبي، ولو خايفة يذوب من الحرارة ويتلاشى ونقعد ندور عليه
صوفيا مزقت قلبي هذا الفصل ..نيكول تستحق اسوء نزعات ايمي و ماكس الانتقامية و أنا أنتظرها بفارغ الصبر.
صوفيا ضحية لمطامع وجشع والدتها بجدارة..
لكن لو جينا للحق، ماكس يتحمل جانب من اللوم..
من البداية اميرالد كانت ضد طريقته في اخفاء جميع الحقائق عن صوفي خوفًا من هكذا يوم تتكشف فيه الأمور وتسقط الأقنعة دون تمهيد مسبق لطفلة تحتاج لفهم هكذا تفاصيل بالتدريج.
وبالفصول القادمة حنشوف إن شاء الله كيف حينتهي أمر نيكول (رغم أنه مايحكون ليها نهاية نمطية أبدًا).

كما حقا أستغرب من عمل الجينات كيف صوفيا الداهية الذكية الماكرة تكون ابنة لهكذا مخلوقة شديدة الضحالة . نيكول تستحق التعفن في أقذر المستنقعات .
ههههه شوفي لو جينا للحق، نيكول ما نقدر نحكم على نسبة ذكاءها - رغم أن من أهم مواصفاتها بالجزء الأول أنها كانت سطحية جدًا - لأنها مدمنة مخدرات، والادمان يسقط المرء في اتعس مستنقعات الرذيلة والوضاعة. لذلك المجرم الحقيقي بهذه المسرحية هو أليكسي ونيكول مجرد أداة غير واعية لشيء سوى الأموال التي وضعتها نصب عينها.
مسك الختام مع ماكس لا أستطيع إلا أن أسجل اشتياقي لعرابي المجنون مع ملاحظة تحمسي لردة فعله على ما فعله الغبي اليكسي و الحمقاء نيكول .. أنتظر بفارغ الصبر هيلوكبترات تقذف ممنها جثث هيهيهيهي.
ههههههههههههه عرابك المجنون حيكون حاليًا مشغول بمصيبة تانية..
مع ذلك، برأيك اميرالد حتقوله عن شكوكها بأليكسي؟ أم أنها رح تحتفظ بالأمر لنفسها - خاصة إذا ما كان فيه دليل قاطع ضده وحتلبس نيكول بالمصيبة كلها؟



يسلمووووووووووووووووووووو كتير ياروحي
انبسطت فيكي كتير عسولتي
وبانتظارك دايمًا بشوق كبير
امووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووه


noor1984 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 12:36 PM   #1444

سجن المؤمن

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية سجن المؤمن

? العضوٌ??? » 307215
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,523
? الًجنِس »
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » سجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond reputeسجن المؤمن has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor1984 مشاهدة المشاركة

حبيبتي، يسعدلي هالصباح الحلو مثلك


ههههههههههههه عرابك المجنون حيكون حاليًا مشغول بمصيبة تانية..
مع ذلك، برأيك اميرالد حتقوله عن شكوكها بأليكسي؟ أم أنها رح تحتفظ بالأمر لنفسها - خاصة إذا ما كان فيه دليل قاطع ضده وحتلبس نيكول بالمصيبة كلها؟



يسلمووووووووووووووووووووو كتير ياروحي
انبسطت فيكي كتير عسولتي
وبانتظارك دايمًا بشوق كبير
امووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووه
برأي لن تقول له .. لكي تفجر فيه غيظ غيرتها و أسلوب اخفاءه الحقائق عن صوفيا إضافة لاخفائه ذهابه لماروس ..المسكين أظنه سيعاني على جميع الأصعدة . أنا أشك أنها حتى عندما تتأكد ستحب أن تنسج خططها الانتقامية لوحدها بما أنه عنده خيانة داخلية يعاني منها و لا أستطيع التخيل غير الحرب العالمية التي ستشتعل بينهما خاصة عندما يكتشف الأمر مع تعصب عرابي المجنون لظنه أحقيته هو فقط في حماية من يحب بما أن أليكسي هو في الأصل يستهدف أميرالدا.
أعترف أن شجارات اميرالدا و ماكس بالنسبة لي أكثر رومانسية من من صلحهم و تفاهمهم..شرارات حروبهم الكلامية ممتعة جدا . هههههه


سجن المؤمن غير متواجد حالياً  
التوقيع
قد كنتُ أرجو وَصْلَكُمْ فَبَقِيْتُ مُنْقَطِعَ الرجاءِ
أنتِ التي وَكَّلْتِ عينيَ بالسهادِ وبالبكاءِ
إنَّ الهوى لو كان يَنْفُذُ فيهِ حُكْمِيْ أو قضائِيْ
لَطَلَبْتُهُ وَجَمَعْتُهُ مِن كلِّ أرضٍ أو سماءِ
فَقَسَمْتُهُ بيني وبين حبيبِ نفسي بالسواءِ
فنعيش ما عشنا على مَحْضِ المودةِ والصفاءِ
حتى إذا مُتنا جميعاً والأمورُ إلى فَنَاءِ
ماتَ الهوى مِن بَعْدِنا أو عاشَ في أهلِ الوفاءِ

الشاعر عباس بن الأحنف
رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 12:49 PM   #1445

noor1984

مشرفة منتدى قلوب احلام وأقسام الروايات الرومانسية المترجمةوقصر الكتابة الخياليّةوكاتبة،مصممة متألقة بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية noor1984

? العضوٌ??? » 309884
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 23,038
?  نُقآطِيْ » noor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجن المؤمن مشاهدة المشاركة
برأي لن تقول له .. لكي تفجر فيه غيظ غيرتها و أسلوب اخفاءه الحقائق عن صوفيا إضافة لاخفائه ذهابه لماروس ..المسكين أظنه سيعاني على جميع الأصعدة . أنا أشك أنها حتى عندما تتأكد ستحب أن تنسج خططها الانتقامية لوحدها بما أنه عنده خيانة داخلية يعاني منها و لا أستطيع التخيل غير الحرب العالمية التي ستشتعل بينهما خاصة عندما يكتشف الأمر مع تعصب عرابي المجنون لظنه أحقيته هو فقط في حماية من يحب بما أن أليكسي هو في الأصل يستهدف أميرالدا.
أعترف أن شجارات اميرالدا و ماكس بالنسبة لي أكثر رومانسية من من صلحهم و تفاهمهم..شرارات حروبهم الكلامية ممتعة جدا . هههههه
هههههه عجبني تحليلك لشخصية اميرالد جداااااااااااااااا
فعلًا معك حق، اميرالد كل علاقتها مع مكسيموس قائمة على النديَّة وأنهم شخص يعادل الاخر قوة وبالتالي إذا أخفى عنها شي يتوقع بالمقابل حتعمل نفس الشي هههههه. ونقدر نقول أن ثأرها مع أليكسي حياخذ شيئًا فشيئًا طابع أكثر شخصية لدرجة ما تتحمل أن غيرها ياخذ بحقها، لذلك بكل الأحوال احنا داخلين على بشاير حرب عالمية ثالثة بعد كم فصل وربنا المستعان على جنونهم فيها


noor1984 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 08:34 PM   #1446

Ektimal yasine

? العضوٌ??? » 449669
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,966
?  نُقآطِيْ » Ektimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond reputeEktimal yasine has a reputation beyond repute
افتراضي

Noor Murat
ألف ألف الحمد لله عالسلامة عدنا والعود احمد
معلش النت فعلا خذلني هاليومين سئ جدا
الفصل اخر جمال شوبحب التماهي بين جوناثان وايدن نفس التفكير ونفس الطبيعة السمحة وكمان الواضحة خفت لوهلة رغبة ايدن بالحصول عا طفل تخليها تغفل عن الاشارات السلبية ورغم هيك ترك جوناثان المجال الها لتنتبه وتقرر بنفسها شو بحبن وشو بخب معن بلايك ياللي بيكمل جمالن وصحبتن الحلوة بس ياترى شو مخبالن القدر وخصوصا سيث والافعى لسى ما ظهروا الله يستر
اليكس بالجزء السابق كنت متعاطفة معو بس هلأ خلي اميرالدا ونيكولاي يعملوا فيه ما بدالن كم الحقد عماه فعلا وصار سهل امو يؤذي حتى طفلة كرمال حقدو وغاياتو وحتى اريانا ما همو ابدا انو راح تكون كبش الفدا للاسف راح تكتشف حقيقتو بابشع واصعب طريقة
التوام اميرالدا ونيكولاي الله عليهم مشهدن مع.فلاديمير وهنن عم يتناوبوا عا وضع خططن افكارن رهيب شابووو للك رغم.كل الوجع بالمشهد لكن قدرت ترسمي بسمة عاشفافنا راحزيجي يوم اميرالدا تقشط فلاديمير كل أملاكو 😀😀😁😁
اليكس تخطى الخط الاحمر ان كان لأميرالدا او ماكس ياللي هوي العبث بحياة صوفي وجنت عانفسها براقش
والله شو ما حكيت قليل عا ابداعك.ما شاء الله ناطرة الفصل الجاي عانار باذن الله😍😍😍


Ektimal yasine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 10:08 PM   #1447

dinalove

? العضوٌ??? » 300168
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 806
?  نُقآطِيْ » dinalove is on a distinguished road
افتراضي

اولا الحمد لله على سلامتك وقيامك بالسلامة
ايدن وقوة شخصيتها الجديدة ودعم وعشق جونثان كانه بيشوفها لاول مرة مش كل يوم بوجهه
الثنائي رائع بس الله يعينهم على الغير مقبور بعد سيث وما يدمر علاقتهم ومتحمسه للقاء ايدن بالاطفال الي راح تتبناهم رغم شعوري ان ما راح يكون هادىء والبعض منهم يمكن يكون متمردين

نيكولاس وخبثه عشق 😍😍😍 رغم غرامي بماكس الي ما طل الجزء الاول للفصل
منتظرة انتقام ايمي من نيكول اتوقع كل جنونها راح يطلع عليها

معقول سيفرينو هو الي راح يعوض كاترينا عن حقارة الكسي الي نهايته يمكن تكون تعذيب مشترك بين ماكس وايمي

متحمسة للفصل الجاي


dinalove غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 10:28 PM   #1448

noor1984

مشرفة منتدى قلوب احلام وأقسام الروايات الرومانسية المترجمةوقصر الكتابة الخياليّةوكاتبة،مصممة متألقة بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية noor1984

? العضوٌ??? » 309884
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 23,038
?  نُقآطِيْ » noor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ektimal yasine مشاهدة المشاركة
noor murat
ألف ألف الحمد لله عالسلامة عدنا والعود احمد
حبيبة قلبي ياكوكي تسلميلي كتيييييييير عسولتي
معلش النت فعلا خذلني هاليومين سئ جدا
ولا يهمك حبيبتي كلنا والله النت عامل عمايله معنا هالفترة ويكفي طلتك الحلوة ودعمك الأكثر من رائع دائمًا.

الفصل اخر جمال شوبحب التماهي بين جوناثان وايدن نفس التفكير ونفس الطبيعة السمحة وكمان الواضحة خفت لوهلة رغبة ايدن بالحصول عا طفل تخليها تغفل عن الاشارات السلبية ورغم هيك ترك جوناثان المجال الها لتنتبه وتقرر بنفسها شو بحبن وشو بخب معن بلايك ياللي بيكمل جمالن وصحبتن الحلوة بس ياترى شو مخبالن القدر وخصوصا سيث والافعى لسى ما ظهروا الله يستر
وجودك هو الأروع والأجمل دوم ياقمري
جوناثان وآيدِن نقدر نقول عنهم"ثنائي متفاهم"ويختلفون عن غيرهم لأن أهم مايميز علاقتهم هو التفاهم والتسامح المشترك إضافة إلى انعدام التحدي من علاقتهم بمجملها وهذا فعليًا يعتبر مؤشر زواج ناجح.
فعلًا معك حق، عاطفة آيدِن ورغبتها بالحصول على طفل جعلتها تتجاوز بعض الاشارات السلبية في بادىء الأمر ومع ذلك جوناثان ماضغط عليها وتركها تتخذ القرار بنفسها لأنها محتاجة مَن يمنحها القوة عبر السماح ليها بخوض معاركها.
بلايك بيعمل نكهة على جلساتهم صراحة ومن الشخصيات الي بحبها لأنه واضح جدًا وماعنده عقد وفيه جانب فكاهي بشخصيته عامة.
أما من ناحية شو مخبى ليهم هذا الي حنشوفه إن شاء الله بالفصول القادمة.

اليكس بالجزء السابق كنت متعاطفة معو بس هلأ خلي اميرالدا ونيكولاي يعملوا فيه ما بدالن كم الحقد عماه فعلا وصار سهل امو يؤذي حتى طفلة كرمال حقدو وغاياتو وحتى اريانا ما همو ابدا انو راح تكون كبش الفدا للاسف راح تكتشف حقيقتو بابشع واصعب طريقة
ههههههههه أليكسي الكل كان متعاطف معاه بالجزء الثاني تقريبًا وكرهتوه بهذا الجزء - وغالبًا حترجعوا تتعاطفوا معاه بعد الي حيتعمل فيه:a555:
لكنه فعلًا معمي بالحقد ولم يهتز له جفن وهو شايف الدمار الي أنزله بطفلة بريئة فقط لأنه ما يقدر ينتقم من أبوها بطريقة مباشرة ، وبالمناسبة الشخصيات الانتقامية "الجبانة"هم أخطر الشخصيات لأنهم مثل العقـرب يلدغوا ويهربوا يتخبوا بحجورهم.

التوام اميرالدا ونيكولاي الله عليهم مشهدن مع.فلاديمير وهنن عم يتناوبوا عا وضع خططن افكارن رهيب شابووو للك رغم.كل الوجع بالمشهد لكن قدرت ترسمي بسمة عاشفافنا راحزيجي يوم اميرالدا تقشط فلاديمير كل أملاكو 😀😀😁😁
اعترفلكم أن مشهد ايمي ونيكولاي واليكسي كان مشهدي المفضل واستمتعت بكتابته جداااا رغم أنه يعتبر مشهد مشحون نسبيًا ، وكل التسلية كانت بسبب ايمي ونيك هههههههههههه.
أما فلاديمير المسكين فمن الأفضل أنه يخليها تتزوج ماكس بسرعة بس عشان ما يفلس وتروح كل املاكه بغمضة عين.

اليكس تخطى الخط الاحمر ان كان لأميرالدا او ماكس ياللي هوي العبث بحياة صوفي وجنت عانفسها براقش
فعلًا تخطى الخط الأحمر وكثر كمان وجنى على نفسه وحيجني كمان أكثر
والله شو ما حكيت قليل عا ابداعك.ما شاء الله ناطرة الفصل الجاي عانار باذن الله😍😍😍
حبيبتي ياكوكي ربنا يخليكي ليه ومايحرمني منك أبدااااااا
بانتظارك دايمًا بشوق كبير
امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووه


noor1984 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 12-10-21, 10:45 PM   #1449

noor1984

مشرفة منتدى قلوب احلام وأقسام الروايات الرومانسية المترجمةوقصر الكتابة الخياليّةوكاتبة،مصممة متألقة بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية noor1984

? العضوٌ??? » 309884
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 23,038
?  نُقآطِيْ » noor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond reputenoor1984 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinalove مشاهدة المشاركة
اولا الحمد لله على سلامتك وقيامك بالسلامة
ايدن وقوة شخصيتها الجديدة ودعم وعشق جونثان كانه بيشوفها لاول مرة مش كل يوم بوجهه
الثنائي رائع بس الله يعينهم على الغير مقبور بعد سيث وما يدمر علاقتهم ومتحمسه للقاء ايدن بالاطفال الي راح تتبناهم رغم شعوري ان ما راح يكون هادىء والبعض منهم يمكن يكون متمردين

نيكولاس وخبثه عشق 😍😍😍 رغم غرامي بماكس الي ما طل الجزء الاول للفصل
منتظرة انتقام ايمي من نيكول اتوقع كل جنونها راح يطلع عليها

معقول سيفرينو هو الي راح يعوض كاترينا عن حقارة الكسي الي نهايته يمكن تكون تعذيب مشترك بين ماكس وايمي

متحمسة للفصل الجاي
حبيبتي يادودو
ربنا يسلمك ويخليكِ عسولتي
آيدِن ماكان شخصيتها قويت هيك لو ما دعم جوناثان حقيقة
وفعلًا مساكين مستنيهم كتير لحدما يرتاحوا 100%
هههههه مابدي احرقلك الأحداث لكن التويست كيوت مع البنات حتكون ومؤكد مارح تخلى من الشغب.
نيكولاي يعطي للخبث تصنيف تاني الحقيقة ههههههههه
اعترف أني حابته بهذا الجزء اكثر من الاجزاء السابقين لأن شخصيته الفعلية عم تظهر للسطح أكثر ومسترخي نسبيًا.
ايمي واليكسي لسه المشوار بينهم طويل ونقدر نقول أن طريق الثأر يبدأ بخطوة، وأليكسي لحد هلا قفز عشر خطوات مرة وحدة وعواقب أفعاله حتكون كوارثية لاحقًا.
أما سيفرينو واريانا فما رح أقدر اجاوبك دلوقتِ عن قصتهم لكن بالفصول القادمة حتبين كتير أمور وأشياء ويظل الحكم عندكم إذا كان سيفرينو مناسب ليها أم لا، مع ذلك إذا لاحظتوا فاريانا مش شايفته أساسُا هههههه فهل ياترى حتشوفه بيوم أم حيبقى الوضع كما هو عليه؟
يسلمووووووووووووووووووووو كتير ياقمري
بانتظارك دايمًا بشوق كبير
موعدنا يوم الاثنين القادم إن ربنا أراد وقدرت أكمل مشهد ماروس واريانا
امووووووووووووووووووووووو وووووووووووووه


noor1984 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-10-21, 05:49 PM   #1450

لافيندر

? العضوٌ??? » 409054
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 734
?  نُقآطِيْ » لافيندر is on a distinguished road
افتراضي العراق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gege86 مشاهدة المشاركة
المحتوى المخفي لايقتبس
موفقة بارك الله بك


لافيندر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.