آخر 10 مشاركات
نجم محترق -ج2 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          أغلال الحب - قلوب زائرة- للكاتبة الرائعة : أميرة الهواري *مكتملة & بالروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          مرايا الخريف -ج3 سلسلة زهور الجبل- للكاتبة المبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-21, 07:11 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,728
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni مجابهة الحنين للوطن بشمتين ..!





أضاف فيروس كورونا على الحياة طباعا وقيودا على السفر متغيرة

باستمرار، منذ تفشيه في بداية العام، حيث وجد العديد من الأشخاص

حول العالم أنفسهم محاصرين بعيدًا عن منازلهم هذا العام.


ففي الوقت الحالي تعيش إنجلترا كابوسا من نوع جديد من فيروس كورونا سريع الانتشار، تسبب ذلك في فرض العديد من البلدان حول العالم حظرًا وقيودًا على السفر إلى الدولة، مما يعني أن عددًا كبيرًا من المقيمين في الخارج حاليًا لن يتمكنوا من العودة في أي وقت قريب.







ولتخطي الشعور بالغربة فقد ابتكر موقع My Baggage لإعادة التوطين هدية خاصة للمقيمين خارج البلاد الذين يشعرون بالحنين إلى الوطن، زجاجات معبأ بنسمات من الهواء النقي للوطن.





تبيع الشركة حاليًا زجاجات من الهواء "الأصلي" من إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية لتزويد المقيمين خارج المملكة المتحدة برائحة الوطن، بحسب ما نشرت "سي إن إن " الأمريكية.


وتقدر سعر الزجاجة الواحدة بـ 25 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 33 دولارًا، تأتي الزجاجة التي يبلغ حجمها 500 مليلتر مع سدادة من الفلين، بحيث يمكن للمستلم الاستمرار في فتحه والاستمتاع بالرائحة كلما احتاج إلى استنشاقه.


بصرف النظر عن دول المملكة المتحدة الأربعة، يمكن للشركة أيضًا أن تتلقى طلبات خاصة لأي مواقع أخرى في المملكة المتحدة، وتقول إنها استوفت مؤخرًا طلبًا من رجل من "ويلز" طلب عينة من الهواء من منطقة سنودونيا الجبلية في شمال غرب ويلز.


وفي الوقت نفسه، تتوفر أيضًا زجاجات ذات إصدار محدود خاص تتميز بهواء مأخوذ من مترو أنفاق لندن أو متجر أسماك وبطاطا في نورفولك.




ويقول الفريق في My Baggage ، الذي يتعامل مع عمليات الإزالة الدولية للبريطانيين الذين ينتقلون، إنهم استلهموا إطلاق مجموعة الهواء المعبأ بعد إجراء بحث ربط بين حاسة الشم والذكريات العاطفية.


كما يوضح متحدث باسم الشركة: "أردنا مساعدة المقيمين في المملكة المتحدة الذين يعيشون في الخارج على إعادة الاتصال بأوطانهم ونعلم من الأبحاث المنشورة أن حاسة الشم لدينا مثيرة للغاية عندما يتعلق الأمر بالعواطف".


أضاف: "وذلك من خلال السماح للمتلقين بأخذ نفس عميق من الهواء من وطنهم، نأمل في التخفيف من الحنين إلى الوطن ومساعدتهم على الاستقرار في حياتهم الجديدة ، أينما كان ذلك".


وفقًا لـ My Baggage ، تأتي الغالبية العظمى من الطلبات من أولئك الذين يشترون الزجاجات كهدايا للأصدقاء أو العائلة الذين يعيشون في الخارج.




المصدر










اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.