آخر 10 مشاركات
بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          العشق الممنوع(71)-قلوب شرقية-للمبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد[حصريا]مميزة-كاملة&الروابط (الكاتـب : منى لطفي - )           »          حين تشاء الأقدار(51)-قلوب شرقية- للرائعة :مروى شيحه [حصرياً] مميزة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : مروى شيحه - )           »          محكوم بأمر الحب (55) -قلوب شرقية- للرائعة: mema ameen [مميزة]*كاملة* (الكاتـب : mema ameen - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص من الأحزان (13) للكاتبة المميزة: ولقد أنقدني روميو **كامـلهــ** (الكاتـب : ولقد انقدني روميو - )           »          عادوا عاشقّين-حصرياً -قلوب شرقية-للمبدعة(مروى شيحه)*مميزة*كاملة & الروابط* (الكاتـب : مروى شيحه - )           »          زبيدتي (54) -ج1 من متاهات القلوب-للرائعة: حكايا شهرزاد [مميزة][معدلة] *كاملة* (الكاتـب : Layla Ahmed - )           »          حسناء بين نيران حب وانتقام (57) -شرقية- للكاتبة الرائعة: رغد الوزان1 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : رغد الوزان - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree14689Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-22, 12:32 AM   #2281

ورق و قلم

? العضوٌ??? » 494685
?  التسِجيلٌ » Nov 2021
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » ورق و قلم is on a distinguished road
افتراضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 7 والزوار 12)
‏ورق و قلم, ‏apoaya, ‏سمني هجران, ‏Lmya, ‏سناء يافي, ‏yasser20, ‏مفااهيم الخجل


ورق و قلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-22, 06:21 AM   #2282

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,001
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 6 والزوار 6)
‏ألماسةسعود!, ‏عبق الرياحن+, ‏apoaya, ‏سناء يافي, ‏غصن ياسمين, ‏samar_
ياصباح الخير…


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-22, 08:54 AM   #2283

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,001
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
Icon26

صباح الخير يا آل الرهاف..
صباح ختامنا مميز نهاية كانت من جد عيوني منصفة وتشهق الانفاس من روعتها
والشعر اللي في كل مشهد رهيب وروووعة..

[جميلات رفيقات الرهاف..

(ترف الحلوة - قلب لايصدأ - ألماسة سعود - عبق الخزامى - نبض - عبق الرياحين)
شكراً على دعمكنّ سيبقى بذاكرة عيون ... ]

مقدمة جميلة منك كالعادة عيونّا جميلتنا تحرجينا بكرمك ولطفك 🥺🌸



(اعترافات صيتة لولدها ساري وماضي)

[ساري يستوعب مثبت نظره على طريق يضرب في طارة من قهره : هو مشروب.. مشروب.. يعني بلاء متمكن منه ... ليه يمه ليه... ولا من خبالي اسأل عن مكانه هبلتي فيني يمه ماعاد بي عقل...
صيتة بصراخ : خلاص... صـــــار اللي صار... بتحسابني لا انت ربي ولا يحزنون.... انتبه لا تصدمنا بس...
ساري بضحكة قهر : صح منيب ربتس يمه... لكن هذي ماهيب فعايل بشر....]


اي وربي صدقت ياساري امك فصلت على الاخير 👌🏻
نست انو في الآخرة ومحاسبة بكل شيء كبير والا صغير
اصلا كيف جاء لها قلب مجرمة تسوي فيه كدا…. وش كنتي تبين من عناد ؟؟؟؟؟؟
تحرررررر وتبط الكبد… 😓😒

(مُهاب ومنيفتنا المرهفة)

[حينها سقط مُهاب بحزن يتأكل عليه حتى اصبح شمعة تحترق ورائحتها تفوح : ماقدرت اتقبل نفسي… ماقدرت… هربت منتس ومن كل اخواني … مابي نظرتهم لي تتغير… ويوم واجهتها تقول تقول كانت تحبه… خانت ابوي مع واحد عامل كان يشتغل عند جدي… وامر منه يطلع ابوي … ماهو ابوي … مستحيل يكون ابوي ….
بكى كما لم يذرف دمع من قبل بكى قهر الرجال! ويا معصبه من شعور … احتضنته وهو تردد قوة ايمانها بربها استلزمت بكلمات تطمئن به قلبه : حبيبي وان كان.. انت ياروحي ضحية… لاتحط كل الاغلاط عليك… ايه مُهاب… انت مؤمن… وان كنت ولد الحرام … أنت الوحيد اللي سترني وقدرتني واحتويتني… مايحق لك تقتص من نفسك وتقلل من ذاتك.. مالك ذنب حبيبي.. ذنب كله يقع بين أمك وعامل اللي تقول عليه… امسح دموعك تراها غالية علي… امسحها وامسح كل كلام اللي ماتبيه… انساه… الله عطانا ذاكرة النسيان عشان ننسى … تتذكر لمن تقول لي وتطبطب علي يوم عرفت اني قتلت ابوي بشوربة بالغلط تذكر مُهاب.. تذكر يوم قلت لي اني مالي ذنب.. كنت في اقصى حالة غضب.. شلون انا أحب ابوي كيف اقتله.. كيف قلبي يطاوعني اقلته بدون ما اشعر... وجيت أنت بكل سهولة تقول مالك ذنب... تذكر مُهاب...
هز رأسه
ابتسمت له بحنان : انا بعد بقول لك كلنا نقدر نخطي لكن مانستمر في غلط… وانت ياروحي ماغلطت ولا لك اي ذنب.. ويمكن ربي يحبك اختارك انت عشان تتقرب منه اكثر وتطلبه يعفو ويغفر …. ]


عمري والله .. اي بنيتنا سنعة مارضت على ولدنا ينكسر قلبي تقطع وبكيت معه وربي من قهر
حسيت فيه… وحمدلله جاتك بنت حيّان تطبطب جروحك.. الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم..

[من شدة قربها منه.. وعمقه به تشعر به في دمها.. تشعر بحُبّه يعج في أوردتها.. هي اختارته عن قناعتها كان الصحّيح الوحيد من اختياراتها...
كاتم أنفاسه ويوم شافها تنهَّد : منيفة...
منيفة ابتسمت له : والله مُهاب حياتي اللي معك اشتريها لو ثمنها عُمري... أنت تستحق ذا الحُب حبيبي والله تستحقه...]


كلماتك ووصفك روعة روعة عيونّا ما شاء الله تبارك الله… 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻🥺

(احداث الماضي)

[شادن بسؤال برئي : طيب.. منيفة وينه أبوي؟؟؟ أنا ذيك مرة شفت رجال بس يأشر علي... خفت منه.. كذا مرة اخرج العب برا واشوفه يناظرني..
منيفة تحضنها بحب وبخوف عليها : لا تروحين مع ناس غريبة مثل ماقال لنا بابا.. طيب شوشو .. وخلاص احنا كبرنا صح نلعب أنا وانتي فوق بسطوح لا نامت خالتي صيتة اتفقنا شوشو.. اوعديني..
شادن : وعد.. منيفة وعد...]


ياعمري… حتى وهي صغيرة تحملت كل هالمسؤولية ..
منيفة من جد من ناس طيبين وقلبها ابيض ولاتشيل على احد
براءتها تجننن .. بس شادن مين قصدها معقولة يكون من رجال ابو سهم الله ياخذه…

[عناد بفرحة : هذا عصير لي... شكراً خالتي..
صيتة بابتسامة من خلف قلبها : ايه عليك بالعافية...
وبداخلها تردد: تخلخلت عظامك عسى الله يفكنا منك بعد…]

كريههههههههة ووووع عليكي…. طفل تسحرين طفل 😩😤

[صيتة : اخيتس صالح الله يهديه... للحين ماعرفنا أراضيه.. رجلتس ماهو واصل وراه مانشد عنه...
نواهل تنظر لأختها وبهم : هو خليه يقابل مرته وعياله عقب ينشد على نسيبه.. بعدين ماتجهلين حركتس ياصيتة...
صيتة بندم : عاد وش اسوي... هو مُصر إلا انه يأخذ بنت جيران.... وأنا بعيني هذي شفته يمسكها ويتغزل بها...
نواهل وهي تخفي قلقها : بعد... يعني كل شباب تسذا.. وش جديد؟؟؟]


لالا مو صاحيه.. ابد وهنا كأن نواهلوه تقر انها عادي لو تغزل اخوها بنت الجيران وش فيها
مو جالسة تلعب من وراء زوجها 😤😤😤😤😤 موضوع وصل عندها انو عادي اللهم عافنا فيما ابتليت.

[صيتة : بعد وش تبيني اسوي يخية... أنتي بحارة وأنا بحارة ثانية.... وإذا على ساري ذا من مات عمه حيّان والولد ماغير في سكوت.. وضاوي داج.. ماغير يلعب مع وراعين الحارة... مايجيني الا مهدود حيله ... أنا اللي امه طفشت من خرجاته....]

ياربي مستوهنه موضوع خرجات ولدها عادي عندها.. وين تربية موضوع ليه عرفت انو ضاوي انزلق في درب مافي منه رجوع
ياررررررربي تقهر تقهر .. 😡😡😡

لو احتوت ولدها وفهمت منه وين يروح وين يجي المسؤولية تقع عليها في مرتبة الاولى لكن وش تسوين ذي صيتة محراك الشر على قولة عمنا حيّان 😢😩

[عناد بغصة وبكذب : ايه اطيح.. خلاص قائد رح أنت ولا صرت طيب بلحقك..
وبخاطره طفل مراهق يتيم : وش تبيني أقول لك.. أمك تضربني ياقائد... تضربني ابي أتكلم بس شيء خانقني ...
ثم مسح دموعه كسيره : وينتس يُـمَه.. ليتس أخذتيني معتس... ليتس ماتركتيني...]


عادي 🥺😩😭😭😭😭😭
حزني من قلبي… ماله ذنب غير انه طاح في شر صيتوه شريرة😡😡😡

(ساري البطل وافعاله تربية حيّان عمه)

[ساري بصوت يتضح فيه توتره وغبنته.. نظر مباشرة لعناد الذي استغرب من نظراته
حتى يردف بصوت يحاول انه يكتم قهره، وغيضه : أنا طالبكم أنكم تعفون عني.. وعن اللي سببته والدتي من بلاء.. ومؤمن يأخوك ياعناد مبتلى..
عناد بعقدة حاجبيه : وش عفوه؟؟ يأخوك...
صمت من طرف ساري حتى
ماجد الذي بدأ يساعد ساري بدفة الحديث : تذكر ياقائد يوم قلت لك أنه اخيك مسحور من هو صغير.. الله أراد ان نعرف من اللي عملها...
ساري الذي غطى نفسه بشماغه وبصوت حزين ومنكسر : طلبتك ياعناد أنك تسامحني.. الوالدة الله يهديها عطتك عصيرن مشروب.. وأنت أنت فيك بلاء لزوم تتعالج منه...
فز عناد وكأنه مقروص وخائف : أنت مهبول جاي تتبلى علي.. مافيني إلا العافية..]


شجاعة ساري 😭👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
وصدمة عناد وانكاره بدعتي بدعتي عيونّا..

[ساري : سموحة يأخوك.. سموحة...
قائد : احنا بالشهر الفضيل مسموح يأخيك..
ساري : أي طلب ترى رقبتي سدادة ياقائد..
قائد : هقوتي فيك ماتخيب.. ماتقصر يأبو حيّان..
ساري : الله يعز شأنك ويخليك لمغليك.. اترخص عنك..]


مسموح ياساري أنت اساساً مالك ذنب.. ذنب الوحيد انها امك عسى الله يعوض عليك بوحده تسر قلبك …👌🏻♥♥♥♥🥺
والهنوف كانت من نصيبك 🥺♥♥♥

(رعود وخميلة)

[رعود : اعرف كل شيء عنتس... بس بغيت تجيني وتعلميني ماهو ترميني لأقرب حرمة... قهرتي رجولتي خميلة قهرتيها... وكان لابد اعطيتس من صد وهجران...
خميلة بغصة : بس كان ودي فيك خير .. رعود... ما كان قصدي اهينك لا والله...
رعود : اششششش.. خليني اكمل حتسي...
تنهّد :انا ماعرفت من الحريم إلا أنتي شلون يهون عليتس تدورين لي على عروس.. قلبتس كيف طاوعه؟؟؟
خميلة : من نظرات الناس رعود.. من حكي اللي اسمعه وراء ظهري... ماتحملت... وكل اللي معي معليين..
رعود : وبس خلاص سمعتي حتسي ناس... تقررين من رأستس أنتي وأمي….]

يازين العتب حلو هادئ… حلوين والله…🥺😩💕

[دمعت عيونها بتأثر من كلامه : لا تلومني ... أنا طول عمري عشت بروحي رعود.. مابي اكون بدون عييل يحمل اسمك.. يناديني يا ماما... انت تدري كم مرة أمر محل ملابس اطفال وامسكه واتحسس بيدي واتخيله انه لولدي أو لبنتي... أنا أنثى مجروحة من هالشيء رعود.. لا تلوم لهفتي على ضنا... لا تلومني.... عشت طول عمري بدون أم.. أمي اذكرها بسادس ابتدائي....
رعود قبل عينيها التي بقيت في سحر الكحل بجمال طاغي آسرته لحد النخاع : تعرفين أنتي.. وأعرف أنا مابيننا شيء أنا وأنتي واحد خميلة....
خميلة تضحك : والله واحد حبيبي... سامحتني...
رعود بحب : قلبي لو قسى عليتس بس مايقوى على زعلتس... بعدين ما سمعتي بالبيت اللي يقول كني على حُبك موصّى ومحلوف عليّ..]


الله.. الله كمية مشاعر مو طبيعية بدعتي والله ….♥♥♥♥
حمدلله طاح الحطب مابينهم…👌🏻

عيد زناد بن الزنود…
(وقاص و عشوق)


[وقاص بتعب : وش حقه بعد ذا...
عشوق : بعد العيد هذا غيـــر بشاركك فيه مع ولدي سلطان ...
وقاص تنهد : زين.. وبعد مانلبسه...
كتمت ضحكتها وهي تشوف ملل يتسرب إلى زوجها بارد
عشوق : يابعد عيني.. هذي مفاجأة الله يخليك هالمرة بس طاوعني ياوقاص ممكن..
وقاص: بنشوف تاليتها معتس يابنت عياش.]

😂😂😂😂😂 عشوق تغيرت كثير للاحسن حمدلله وصار وقاص هو اللي يتغلى ايه الادوار تبدلت…
حبيت كل حركاتها بالعيد والله عشنا معهم ياعيّونا..👌🏻👏🏻♥

[وقاص نظر لسعود : وانت بعد لبست..
ضحك سعود : يازينك يأبو سلطان والله كأنك صغران عشرين سنة...
وقاص يتأمل بجماته : عاد هرج الحريم.. الله المستعان.. ولا انا حدي قميصي اللي تعرفه..
غمز سعود : والله وراكن شيء... هاه اسلمي…]


هههههههههههههه تخيلت اشكالهم، والله حركتهم حلوة بس واضح وقاص ماهو عاجبه العجب..😒😂

(اللقاء ساري باخوه ضاوي)

[يحاوره لعل أخيه العنيد يتجاوب معه.. والألم كل ماله يكبر ويهز روحه لشظايا مكسور مثل الزجاج مرمي لا أنت الذي تستطيع إصلاحه ولا إعادة ترميمه وإن ترمم أصبح مشوه وصورة ضاعت .. هذا هو حاله مع أخيه ضاوي... نظر له باستجواب.. وكان رده قاسي متلاعب حد هلاك..]

مبدعة مبدعة مبدعة عيونا… تشبيهات مرره رهيبة ما شاء الله تبارك الله…
👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👌🏻

[ساري صرخ بوجه أخيه بحسرة : ليــــــه يأخوي…. ليه تسوي ذا سوايا وش قاصرك حتى تروح في دروب الحرام… ليه تماشيت معه ياضاوي... ليه عطني سبب واحد؟؟
ضحك ضاوي بلا مبالاة: الفقر يأخوك هو السبب…
ساري يمسكه من تلابيب ثوبه ليجره للحائط: لاتحط اغلاطك شماعة على فقر … انت من متى… من متى وانت تروج؟؟؟؟ علمنـي..]


لا ياشيخ قال لك الفقر قال…. كل واحد فقير برمي نفسه ذا رمية… أخوك ساري رد عليك بأفضل رد.. لاتحط اغلاطك شماعة على فقر ..
👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻

[ساري بحرقة : اي حق يأبو حقووووق هاه اي حق…
ضاوي : حق انك حرمتني من حبيبتي منيفة …. حرمتوها مني انت وامك …. وابوك بعد …. ويعني خطبت بنت خالتك خلاص تنكسل زواج وتنسى حبي لها….
ساري : لا انت فاصل مخك ضرب من بلاوي اللي تشوفها ….
ضحك ضاوي مستمر في أسى : بس ماتعرف انه هالمهابوه اللي مفتخرين فيه ولد حرام…. هي لو رضت فيني اقلها ولد حلال… بس صدقني ثاري من بنت عمك بأخذه ثالث ومثلث….]


مجنون رسمياً… ماعاد هو صاحي جعلك من ذا الحال وأردى يالخايس….. قال منيفتي قال طير لا اشوه وجهك دحين… بس لحظة شلون عرف ان مُهاب ولد الحرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مصيبة ذا ولد…😡😡😡😡

(انعكاس حيّان بالفخر - هو بين ساري و سعود وقائد)

[من بعيد سعود لمح اقتراب قائد… حتى يصل إليهم...
تنفس الصعداء وهو يمد له انبوبة وصل الامانات : كل الورق اللي كنا ندور عليه فهالوصل….
]


ابد ابد ولا واحد بالمية توقعت ان الوصل الأمانات تكون فيها معلومات تخص لدولة سبحان الله …
كان عندي احتمال ضئيل بس سبحان الله صابت …👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻

[ساري بغصة : وش تقول ياقائد…
قائد بفخر : ايه بعد ما اطلعت على الاوراق ودرستها … معلومات سرية وحمدلله انها ما طالت أياديهم…
ضم ساري قائد بفخر واعتزاز للمرحوم : عز الله انك قول وفعل … وحمدلله … حمدلله على جميع عطاياك…]


اي والله حمدلله…♥♥♥

[قائد : لا تشكرني انا… شكر لله ثم بالعم مُنير…
ساري بصدمة : العم مُنير اللي نعرفه…
هز رأسه قائد علامة قبول …
ساري : شلون..
تنهد قائد : قصة طويلة….]


عرفنا قصة… ربي جازى طيبون بالطيب.. عمنّا حيّان طيب وربي رزقه بالطيب عمنا مُنير..
متأثرة مررررررره..👏🏻👌🏻بالقصة

(صدمتنا في الخال صالح)

[حينها أبو سهم تأمل ورق مجعد بوجه اصفر وجبينه الذي بدأ يتصبب صبًا من العرق
الصقر ابتسم : هاه بعدك ماتبي تعترف يأبو سهم...
أبو سهم بقهر : صالح بن سهيل آل معين...
الصقر بصدمة : وش قلت؟؟؟؟
أبو سهم : اي فريق الأول صالح هو أساس …]


يالله يعني كان قريب من مستوى عمنا الفخر فريق أول صالح😢😳
ليه ليه كنت اظنك طيب صدددددمة من العيار الثقيل.. بدعت ياربي لو من هنا امدحك عيوني مايوفيك حقك…

[ريما ببكاء وبفطنة : يبه ذولي ينادون عليك بالاسم..
نواهل : ايه بالله صحيح بعدين علامك تسذا مرتبك..
صرخ صالح : اسكتن.. اسكتن... وش ذا بلا... يكون عرفوا.. الا بالله عرفوا…]


ريما اللي تحزن في موضوع والا نواهلوه وصالح بقلعة وادرين..

[الصقر : والله هان عليك دولة يا فريق أول يا صالح.... تخون.. تخون وطن اللي حماك
صالح بوجه اسود : خلوني افهمكم ... تكفى الصقر افهم
الصقر بوجع يمحيه : اسكت... ولا حرف... أنت خاين دولة... خـــــــذوه…]


حتى الصقر منصدم…يوووووه ياكبر خيبته..
تفهم ايش ولا ايش اسكت على قولة الصقر…😒

[تم قبض على جميع المهربين وعلى رأسهم خائن الوطن : صالح بن سهيل بن أحمد آل معين.. ضاوي بن طراد بن بادي.. أبو سهم وحبيب وكثير من كانت ترأس على هذه المجموعة…]

نهاية فيها عبرة.. شكراً لكي عيونا..🥺

( نرجع من جديد للحلوين مُهاب ومنيفة)

[تأملت عيونه بحب : حصنتك بالذي خلق اطمئناني كله فيك أن لا يصيبك سوء ولا يضرك من شيء حبيبي...
مشاعره فوق سحاب.. هالبنت اخذت قلبه وكل ما تملكه .. وكثير .. كثير عليه..
مُهاب بعيون تلمع : علميني وش سويت لتس عشان ربي يجازيني فيتس...
منيفة نظرة لعينه وتقبله بوجه خجول : اخذتني حبيبي واحتويت بنت يتيمة... ايه حبيبي... شفت كيف ربي عوضني فيك... وياعساني أكون من صالحين... والله كنت لي ونعم زوج..]


اي وربي… كلن عوض الثاني… 🥺🥺

(عناد و هيلا)

[عناد بصدمة وبغباء : وش ذا؟؟؟؟
هيلا أشارت على بطنها مسطح : وش تفهمه ؟؟؟
عناد : حامل بـ اثنين.. اثنين.. من مين؟؟؟؟ ماقربت منك الا من تو...
هيلا بغضب : عنــــــــاد.. عيالك يعني بكون عيال مين؟؟؟؟
التفت لها بصدمة : عيالي أنا... بس أنا….]


هههههههههههههههه يالله وش غباء اللي نزل عليك فجأة عناد… تناحته الف ماينلام والله..🥺🤓😏

[حضنها بفرحة صادقة : يارب... ليه تصيحين؟
هيلا بغيض منه : ترى والله انك بارد قالب ثلج..
عناد يحك رأسه بتوتر : ما أعرف اعبر هيلا... وبعدين ماهو توتس شلون يبين انهن تؤام؟؟؟ ماهو بدري....
هيلا : عادي قول مبروك يا ماما هيلا... انا حاسة وإحساسي مايخيب...
عناد : طيب مبروك ياهيلا…]


اي والله مبروك.. ياحلاته من احساس ….😍😍

[قبل رأسها يحاول يرق قلبه لها : الله يكفيتس بس شري... بس بعدين صدز بالعيد وتبكين... هيلا ناظري فيني... ارفعي رأستس.. أم شمائل...
حينها ابتعدت عنه بوجه غلب عليها الحُمره، والكحل الذي شوه وجهها، مد أصابعه يمسح دموعها : الله يقدرني واسعدتس.. بس ساعديني هيلا.. صح مانيب كامل ومليان عيوب... بس نقدر نتجاوزها مع بعض..
هيلا نظرت لرمش عيونه وبغيض : عنـاد..
ضمها لحضنه.. البنت هذه كفت الجرح منه.. عيوبه كثيرة قدرت تتحمله وكثير .. وياكثر ما تتحمل اعذراه...
همس لها : إن شاء الله.. بعوضتس عن اللي راح... بس ساعديني هيلا..
هيلا بحب له : مع انك اول احبابي ياعناد... وبحاول اتجاوز كثير عشاني وعشان عيالي وعشاننا كلنا…]


اخيراً هدأت موجة سفينتهم على خير… ياربي ماني قادرة اتجاوز حرف مبدعة اتعب وانا اقول مبدعة عيون الليل.
😍😍
(سعود و حَنين)

[حَنين بشعور فرح وكأنها كما طير : يالله سعود يهبل... يهبل صج.. متى كتبته ومتى نشرته؟؟؟
سعود : (شوق تائه و محتار ) .. كتاب نصوص..
حَنين تلامست اناملها بين غلاف كتاب : ياحبيبي...
سعود اقترب منها : وش قلتي؟؟؟
حَنين رفعت رأسها : هههههه ماتوقعت تحقق حلم لي... من يوم ماقريت لج روايتج الأولى كان ودي بكتاب ثاني...
سعود : وهو ملكتس.. حلالتس…]


يازينهم.. تستاهلون هالمحبة… والله..😍😍

(سياف و جديل)

[جديل : اول شيء عصبيتك اللي مالها داعي ما تحطها فيني…
سياف : وغيره…
جديل تحاول تنعم صوتها بزيادة حتى يرق لها : ايه وبعد حكاية لا تلبسين عبايتس تسذا وملابستس ماتكون مفصخة…
سياف بغضب : جديل… ذا امر مفروغ منه..
جديل : لا ماهو مفروغ انا منيب مظهره مفاتني لاحد محتشمة وبحالي….
تنهد بملل : وغيره… خلصت شروط…
جديل : بعد بكمل مسيرتي في الطب… ولابد تدعمني وماهو تخليني اتركه…
سياف : لا.. الطب لا… انا واحد اغار على محارمي … اشتغلي بأي مجال الا الطب…
جديل بعناد : وانا ما اضيع سنين دراستي عشان والله انتَ ماتبيني اشتغل …. تبيني اقول لك اترك العسكرية…
سياف بغيض منها : في فرق انا رجلتس ماهو مره…]


يالله جاء في بالي وش شروط جديلنا بس والله بطلة برافووووو عليها اخذت حقها منه وضحكني مررررره سياف واضج منجلط منها بس احسن خلها تبرد حرتها شوي فيك…. بنت سطام يا سياف من اول ماتلعب معك كفو والله كفو….😍😚

[جديل : طيب بس باقي ماجهزت شنطتي… واغراضي،..
سياف بغضب داخلي : ماهو مهم تعال لي بكبرتس سلام…]


افففف منك سياف كان خليتها تكمل فرحتها على شنوو مستعجل…
😕😒
[وهو من توتره شغل راديو على اعلى صوت ، وكل بعد لحظة يرجع يتأمل فيها وفي طريق

جديل بتوتر : شفيككك… وترتني…
سياف : مافيني شيء .. بس اتأكد اني مرتي اخذتها عقب ثمان سنين…
جديل : سياف…
مركز في سواقته : هممممممم]


حتى انا عادي توترت معكم ههههههههههههه
ماتنلامون معاريس…😌😍

(قائد و شادن)

[قائد : يابعدي اللي فقدني... هذاني عندتس وحولتس... يلا عطيني منديل وعقابن لتس تمسحين هالطبعة..
شادن بخبث : تراها فريدة....
قائد : الله سلم ثوبي يامجنونة…]


يووووووه شودين لا بنت من جدها استخفت وصارت ميتة في خرايط قويد… سبحان الله….
ههههههههههههه تجنن..😳🥺😍

[شادن بحب تتأمله وتحصنه من كل عين حاسدة : والله حبيبي ذكرتني بأبوي... بشت وثوب وغترة..
مسح دمعتها قبل أن تسقط عينيها : عسى الله يرحمه... شدونه طالعي فيني..
شادن بغصة : حسيت اسمع صوته وقت العيد.. صح كنت صغيرة بس ما أنسى يوم العيد علي أنا ومنيفة.. والله اشتقت له..]


[شادن : تزور أبوي بقبره وتقول له بنتك شادن فقدتك وفخورة فيك... قل له...
ثم بدأت تشهق بالبكاء فاقدته.. فاقدة الأب الحنون]


ياعمري شدونه ليش بكيتنا معكي الله يهديكي بس… وبعد ماتنلامين ذا أبو وفقده شين..
🥺😭
[قائد يحاول أن يمثل حده : عطيني ثوبي ثاني... بسرعة ...
شادن : طيب طيب لا تصرخ..
قائد : شــــادن..
شادن بحب : عيونها...
قائد بغضب : ثوبـــي سريع..
ذهبت نحو غرفة تبديل وتصرخ : طيب..... بجيك ماراح يصير شيء...
قائد : هالبنت عنيدة... يــــــلا..]


هههههههههههههه يازينهم لطافة…. ♥♥♥♥

(اللقاء الاخوات - منيفة و شادن)

[لتأتي منيفة والتي كانت تبتسم لها باشتياق كمامة التي كانت توضح ظلال عينيها فقط بجمال هادئ
دمعت عينيها بتأثر : شدونه... ياحي الله اخيتي.. ياهلا...
شادن التي ركضت حتى تضم اختها : عسى الله يأخذه من مرض اللي يفرقني عنتس... كل عام وأنتي بخير.. يأحلى أخت وام وبعد عمة عيالي وخالتهم وسلفتي.. وش ذا لصقة ياساتر...
ابتسمت منيفة بضحكة: شوشو...
شادن تحاول تخفي غصتها : اشتقت لتس حتى شوشو منتس غير يالخايسة... ماهقيت غيابتس يأثر فيني تسذا..]


ياعمري عليهم الله لا يحرمكم من بعض ولا يفرق مابينكم…
♥♥♥
[شادن : طيّب.. بعدين ماخبرتس.. وين ضيافتس لي.. تبيني اشرهه عليتس..
ضحكت منيفة : استريحي بس…]


كبرت بنتنا وصارت تعرف تشره بعد… لالا شدونه تغيرت للاحسن كثير حمدلله..
😂😂😂
[شادن : أكملت.. هيلوووه.. أقول ما شاء الله بطنتس كأنه كبران..
هيلا بفرحة : ايه ابشركم حامل....
لتقبلها شادن : يخسى كرونا ما اسلم عليتس..
ضحكت هيلا : هو واضح شوق ذابحتس... عقبالتس شدونه..
شادن : لا دخليتس.. خليني اتهنا مع حبيبي... لاحقين .. لاحقين ياماما..]


هههههههههههههههه فضيعة أجل لاحقين شدونه..
😂😏
(مقلط الشباب)

[عناد نظر لوقاص : المناقصة خسرها...
رعود : أفا يأخوك متكدر عشان مناقصة راحت ولا جات.. ازهلها وأنا أخوك..
وقاص : حطيت فيها مبلغ جامد... وش اقول بس..
عناد مع رعود : حلالنا واحد.. قم بس قم عيد ومتضايق…]


ايه وعرفنا سبب ضيقتك الله يعوض عليك يأبو سلطان..
🥺👌🏻
[مُهاب : الله يحيك... ومبروك ما جاك...
بن عويد : يبارك فيك يالخوي.. والله يان هالمروح أخذ قلبي...
ضحك مُهاب : ياولد وش ذنبه...
بن عويد : نتيفه... عز الله بدخله الاولى الابتدائي ابيه يتعلم المراجل سريع...
قهقهن كل من سعود و مُهاب : استغفر الله... ياولد توك.. جلجلتنا الله يرجك..]


ههههههههههههههه خفيف دم بن عويد…😂😍

[اتصل على مُهاب و قائد بمكالمة جماعية : حي الله نسايب.. ايه المهم العلم وصلك.. منك له..
قائد مبتسم : الله يسهلها.. مير انتبه...
بن عويد : وأنت يالخوي...
مُهاب : هالله الله.. عند عمها ماعليها خوف...
بن عويد : كفو يأبو حيّان وماقصرت أنت وأخيك.. اسلم عليكم…]


حبيت تعويض اللي جاهم من عمهم بن عويد بعكس طراد.. سبحان الله رغم عمهم من الرضاعة لكن ماقصر معهم…
♥♥♥♥♥👌🏻
(نهاية صيتة و نواهل)

[نواهل بأسى : حتى بعد ماتعبتي باقي تحنين لحيّان... وش فرقه عن طراد الله يهديتس بس... ألومتس وألوم نفسي... ضعينا نفسنا ياخية... ضيعناها في افكار فاسدة...
وكان رد صيتة تعبر سوى بالبكاء من دون حول و لا قوة..
وتلعثم : ت.... ح....
نواهل : لا تعبين نفستس .. ذا عقاب ربي العالمين لنا... عسى الله يتوب علينا... عسى الله يقبل توبتي ... والله اني ندمانه قد شعر رأسي بس لا فات الفوت ما ينفع صوت…]


سبحان الله ظالم مهما يخفي ويرعد… الا ويأخذ عقوبته.. وعقوبة ونهاية تستحق اني اصفق لك عيونا….
نواهل اظلمت وضربت اليتيم عناد..
صيتة اللي تعبت بنات يتامى مالهم لا قوة ولا حيلة منيفة و شادن
لكن ربك يمهل ولا يهمل..
👌🏻👏🏻
بدعتي ….

(الصقر و رحمة)

[خرجا أخويها وبقيت عينه ثابته بشموخ على عينيها
اقترب منها مقبل الجبين بارد وبهمس : ماحد قال لتس.. أنه هالتاج ماله داعي...
رحمة بتوتر : قلته والله بس ماحد عطاني وجه..
الصقر وهو يزيح التاج عن خصلات شعرها ليضعها في طاولة : ايه كذا شكلتس ازين... وعلى عمرتس بعد..
رحمة بغضب منه : وماحدن قالك جمايل ما يزينها إلا ولد الاكابر...
اقترب عض على لحمة إذنها : مابه جمايل دامتس معي يابنت جابر... به حياة ثانية تبينها وردية كودي نفستس عدل معي يارحمة...
رحمة بدمعة حبيسة : قلت لك من أولها مانصلح لبعض....
الصقر بثقل : ماهو أنتي اللي تحكمين... تونا نقول ياهادي... مشينا..]


يا مامي وش ذا ياصقر ماهو قلنا لك خف على بنتنا رحمة مانرضى عليها.. وراه كسرت فرحتها بالتاج وش يضرك مثلاً لا قلت لها ما زان الا عليك قهرتني والله وهي بعد ماقصرت جابت الاول وتالي…
الله يعين حياتهم.. شكلها بداية حرب….🔥🔥🔥

(ضاوي و عروب)

[ضاوي بغضب : اطلعي من قدامي..... لا اشوفتس... لا اشوفتس والله لا ابيح من دمتس...
عروب بضحكة الحزن : ما يحتاج تذبحني... بعد ناوي تزيد تهمك فوق انك مروج... ياخسارة حبي فيك... المهم ... حبيت اعطيك خبر... انك طول عمرك قذر وبتظل قذر.. حبيتك صح.. لكن كرهتك ألف مرة ياضاوي... وعسى حوبتي ماتتعداك... وطفلك ذا لو بعد سنين انسى تشوفه....
صرخ بغضب : اطلعــــــــي... عسى الله يأخذتس.. اطلعي...
عروب : انت خطيت علي.. وربي جازك...]


اللهم لا شماتة… تستاهل ياضاوي… وذا باقي ماجاء لك شيء…
كفو عروب… وش هو حي الله واحد قذر… حمدلله اللي اخترتي قرار صح…
👌🏻👏🏻
….

نهاية كانت تليق لكل واحد فيهم من شخصيات.. الله يسعدك وتتحفينا برواية ثانية يارب…
مشكوره عيونا.. مشكوره على تعبك معنا كفيتي ووفيتي…
وألف ألف مبروك الختام كان مميز فعلاً…👏🏻👌🏻👌🏻

وما راح ننساكي من دعانا بإذن الله…♥♥♥♥
الله يقومك بسلامة وتفرحين بالبيبي يارب وتقر عينك بشوفته سالم طيب ومعافى…





ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-22, 09:06 AM   #2284

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,001
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. مشاهدة المشاركة


الخاتمة




.
.
.



بعد ثلاث السنوات

ساري الذي تكرم من دولة بسبب جهده، بقي عازباً.. يرعى في والدته..
حتى أصرت عليه خالته نواهل بزواج من حفيدات آل الحوازم..

وكانت من نصيبه الهنوف التي كانت ونَعَم زوجة..

***

غصون التي بقيت عازبة ... ولا زالت تعيش مع أخويها.. حتى أراد الله بأن تتم خطوبتها من زميل لها في نفس مجال الطب..

***

تم افتتاح فرعين من محل الازياء باسم منيفة بنت حيّان آل السنود.. وتمت تخرجها من الجامعة من تخصص الكيمياء بتقدير امتياز..

مُهاب بعد عن عدل عن هويته سجل باسم مُهاب بن معين تركي آل معين..
كبر ابنائه واصبح يعتني فيهما أكثر هو و زوجته... واصبح استشاري جراحة القلب..

***

وقاص و عشوق

مازالت عشوق تعاني مع تقلبات زوجها وقاص ذات دم الحار
حتى تأقلمت معه..

***

قائد تقاعد عن المحاماة وتفرغ بتجارة .. حتى اصبح اكبر تاجر في عهده..
شادن تخرجت بعد أن أصر عليها قائد اكمال تعليمها وتوظفت بالقطاع الحكومي استاذة لطالبات المتوسطة...
وهاهي تستقبل طفلها الأول وثمرة حبهم..

***

خميلة بقيت على وضعها لكن رعود لا يزال بقربها بوعد منه : كل شيء من ربي العالمين خير.. وانتظرك لأخر يوم في عمري... ماهو شرط عيال اهم شيء انتي معي..

كما توفقت على مجهودها الاكاديمي فهي اصبحت استاذ مساعد في تخصص التاريخ بجامعة الملك سعود...

***

عناد هيلا
رزقوا بتؤام واصبح لديه اربع من الابناء
سُكره و سالم و شمائل و شكر..

كذلك نجحت في رسالة الماجستير وهاهي تنتظر نتيجة داكتوره...
بينما عناد اصبح ذات صيت عالِ هو وشركائه ( وقاص - رعود )

***

سياف و جديل
سياف بقي على غيرته شديدة من جديل..
وهي احبت غيرته... رزقوا بمولود تدعى "جُمانه" ..

***

الصقر و رحمة
بعد عشرين سنة رزقت بأول مولود بتال..
عاشت بصعوبة إلى أن شاء الله أن تتفهم الصقر وتصبر على اطباعه..

***

الهنوف و سيوف

فتيات اكتمل بهجتهم بزواج اختهم المها من ابن عمها عمران
تخرجن بتقدير جيد جدًا...

***

عزيزة و باهر
كلاهما أكمل الثاني كالليل والنهار..

***

منيرة و سطام
مابعد ضيق الا الفرج
كلاهما عوضوا نقص واكتملت حياتهم بأحسن مايكون..

***

علوان و أحلام
عاشوا حياة رائعة تحفها تفاهم... والمودة ورحمة..

***

العنود و عروب
بعد أن توفت والدتها .. اصبحت تعين أختها عروب التي بعد أن توفى طفلها بقيت في حالة اكتئاب شديد..


***

نواهل وصلت في مرحلة متقدمة من الزهايمر .. حتى قائد اعتنى بوالدته..
بينما صيتة جلطة كانت مصيرها و حالة الصحية في تدهور حتى أصيبت بشلل الرباعي...
من قام برعايتها ابنها ساري التي كلما تراه تبكي وتئن دون صوت..

.
.
.


* تــــمـــــــت



المعنــــــى

هل تدري ما معنى أن تمنح كل شيء معنى
أن تدرك أن وراء كل سر من عيون الرهاف هي مجرد خطوات حتى أصل إليها بكل حُب وامتنان
معنى عيون الرهاف بأن العينين هي التي شهدت كل لحظات حزينة و ساعات الفرح كل أمورنا مقدرة بمشيئة الله..

لا اذاقكم الله طعم اليُتم .. ولا ظلم ...
ومن قرأني يتيم عسى الله يعوضه العوض جميل..
وجبر الخواطر تؤجر عليه..

"ما أعظم أن تجبر خاطر يتيم، أو فقير، أو حزين، أو مسلوب وطنه"

حمدلله على التمام والختام ولا فضل لي إلا سواه.. شكراً لكل من دعمني ولكل من قرأ عيون الرهاف..
اللهم اجعلها شاهدة لي لا علي... واجعلني احسن مما تظنون ..

أختكم في الله : عيون الليل.





- كتبت
بالتوقيت 12:55 صَ
السبت
28 مايو 2022


رووووووعة.. وجميل
كل حرف بدعتي فيه عيونا..
خاتمة فعلاً تليق بهم..


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-22, 09:54 AM   #2285

عيون الليل.
 
الصورة الرمزية عيون الليل.

? العضوٌ??? » 492015
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,109
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond repute
Icon26

مفاجآة صغيرة
بإذن الله سأكون قريبًا.. مع ابنتي ثانية:

( هجير الـعُمُر )..

أستودعكم الله التي لا تضيع ودائعه..


عيون الليل. غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمت بحمدلله عيون الرهاف .. حتى التقيكم بـ هجير العُمُر

رد مع اقتباس
قديم 30-05-22, 12:47 PM   #2286

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,001
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي

احلى خبر سمعته 😭😭😭😭😭
واختيارك للاسم جونااااااااان ♥♥♥♥👏🏻


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-05-22, 03:29 PM   #2287

صل على النبي محمد
 
الصورة الرمزية صل على النبي محمد

? العضوٌ??? » 404607
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,174
?  نُقآطِيْ » صل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond reputeصل على النبي محمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

لا تنسوا الباقيات الصالحات

سبحان الله

الحمد لله

لا إله إلا الله

الله أكبر

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


صل على النبي محمد غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
رد مع اقتباس
قديم 31-05-22, 07:50 AM   #2288

ألماسةسعود!
 
الصورة الرمزية ألماسةسعود!

? العضوٌ??? » 493829
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,001
?  نُقآطِيْ » ألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond reputeألماسةسعود! has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 5 والزوار 15)
‏ألماسةسعود!, ‏سبنا 33, ‏apoaya, ‏سمني هجران, ‏ BNO1957


ألماسةسعود! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-22, 01:24 AM   #2289

عيون الليل.
 
الصورة الرمزية عيون الليل.

? العضوٌ??? » 492015
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,109
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond repute
Icon26

اقتباس:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 1 والزوار 45)
‏ألماسةسعود!

تسجيل دخول مبكر 🥺♥♥♥♥
الله يسعد قلبكِ الطيّب ألماسة..

اقتباس:
صباح الخير ياحبايب قلبي
صباح يتجدد بارواحكم الايمان والطمانينه والسعاده
يااااالله ياعيون مو قادره اصدق ان حنا وصلنا الى، نهايه الرحله
ورست سفينتنا على شاطيء النهايه
احس لسى ماشبعنا من عيالك وخرابيطهم و جنونهم
بس انا كلي ثقه وايمان بانك راح تختمينها بكل روووعه وابداااع
مثل ماابهرتينا بالبدايه واسرتينا بحداثها مثاكده انك راح تختمينها بكل معاني الابداع والتانق وراح تعطين كل ذي حقا حقه وبتوفين مع كل الشخصيات
ولا يدخلك شك اذا قلة الردود ترا كثيررررر من خلف الكواليس يقرؤن ويصفقون لك... اكيد انهم منشغلين بهالحيلة تعرفين الدراسه. خاصة الترم الثالث اللي ماله معنى مسبب احباط لكل، الشعب ههههههههههه بس وتاكدي ان قلمك يعتبر في المصاف الاولى في، عالم الروايات..
وندرة الشيء بقلة يانظر عيني.. والمقتطفات اللي نزلتيها تجننن خلتنا متحمسين اكثررر
يابنات عيون الرقيقات الماسة سعود سارونه عبق الخزامى تروف الحلوه بين السحاب قلب لايصدأ نبض اخواني سيف ال متعب،ورق وقلم واسفه اذا نسيت احد مو متعمده
ان شاء الله نلتقي برائعه ثانيه من روائع عيونا الجميله
دمت بخير
يا صباح النور غاليتي عبق الرياحين و مُرهفة الاحساس..
عاد ذا حال دنيا.. لابد كان اضع نهاية التي تشملهم جميعًا.. حمدلله على الختام..

كنتم ونَعَم رفيق.. الله يسعدكِ على هالكلام اللطيف والطيّب يا رقيقة..
حمدلله على كل حال.. يكفيني حضوركم والله.. عساني ما انحرم يارب..

اقتباس:
صباح الفل والكادي اخباركم حبيباتي لكم وحشه والله
اعذروني على غيابي بسبب ظروفي الصحية لكن ان شاء الله تتعدل وتمر على خير
دوبي قرأت البارت 29 ان شاء الله لي عودة للتعليق
ياصباح السرور يا قلبوشة.. مايوحشكِ غالي.. شوق متبادل..
معذوره حبيبتي.. عسى الله يمدك بالصحة والعافية..
في انتظاركِ..

اقتباس:
🥺🥺🥺😭😭😭😭
انا جايه اتوقع اثاري البارت نزل بدون ماانتبه🥺🥺😭😭
عيون ياقلبي العذر والسموحة والله الانقطاع كان غصب عني
لي عودة بعد مااقرأ البارت♥♥🥺🥺
مسموحة حبيبتي..
انتظر مرورك المميز.. ياقلبوشة..

اقتباس:
انا عادي حالياً في حالة صيااااح وفرحة وضحكةُ مشاعر متلخبطة
عيونّا.. يا عيونّا… 🥺😭😭😭😭😭

نهاية فعلاً تليق بكل واحد من الشخصيات …
بدعتي بدعتي بدعتي 👌🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
الله يحفظكي ويخليكي لعين ترجيك 😭🥺♥
رغم طوله الا انه حسيته قصير مدري حروفك ماتنشبع منها
ولا شوفتكم تنشبع منها.. << فيس مبتسم..


عيون الليل. غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمت بحمدلله عيون الرهاف .. حتى التقيكم بـ هجير العُمُر

رد مع اقتباس
قديم 02-06-22, 01:30 AM   #2290

عيون الليل.
 
الصورة الرمزية عيون الليل.

? العضوٌ??? » 492015
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 1,109
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond reputeعيون الليل. has a reputation beyond repute
Icon26

اقتباس:
واااااااااو منبهرة والله 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
عيونّا والله عرفتي تتلاعبين فينّا بس الحلو في موضوع حسيته مثل نتيجة الاختبار لمن تشوفين نهاية تععب

😂👌🏻 بدعتوا بنات من جد.. 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
والف مبروك 100 حقائب 🧳🥺
جات بعد تعب الله الله ياطعم فرحة حلوة ربي يسعدكي عيوني..
ههههههههههههه يازينك يا ألماسة حمدلله انه جات على نهاية.. تلاعب كان لابد منه حتى تمشي حبكة رواية صح << فيس يرقص بحواجبه..

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على هذه الرواية الجميلة

ننتظرك في رواية جديدة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو عزيزتي لينو..
أنرتِ..

اقتباس:
مبدعة سلمت يداك
يسلمكِ يارب.. أنرتِ عصفورة..

اقتباس:
ياحبيبتي ياعيون الله يسعد هالقلب الحلو بس ❤❤❤
ياحظي بالنجوم والحقائب الالماسيه منك والله ❤❤❤ الله لا يحرمنا بس 🥺🤍

تستاهل خُزامتنا ياحلوها 🤍🤍🤍🤍

ماننساك باذن الله من دعواتنا 🤍🤍🤍🤍🤍🤍
وقلبكِ سرور..
< فيس قلوب..



عيون الليل. غير متواجد حالياً  
التوقيع
تمت بحمدلله عيون الرهاف .. حتى التقيكم بـ هجير العُمُر

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.