آخر 10 مشاركات
الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1025 -البطل الطليق - ريبيكا وينترز - عبير دار النحاس ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          234 - طفل اسمه ماتيو - سارة جرانت - ع.ق ( مكتبة مدبولى ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          93- رجل من ورق - كارول مورتمر - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شريكها المثالي (50) للكاتبة: Day Leclaire *كاملة* (الكاتـب : Andalus - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > سلاسل الروايات المصريه > منتدى سلاسل روايات مصرية للجيب

Like Tree1Likes
  • 1 Post By MooNy87
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-22, 04:51 PM   #1

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile3 يوم المرأة العالمى _ علا سمير الشربينى


من كتاب ( مدموزيل من فضلك )
قصة قصيرة
#يوم_المرأة_العالمي
انتهت ضحى من عملها بإحدى المصالح الحكومية، وانصرفت عدوًا حيث قفزت حرفيًا في أول ميكروباص قابلها، فقد تأخرت على موعد خروج مدرسة طفليها. لم تجد مكانًا في السيارة من الخلف، فاضطرت للركوب بالأمام بجوار السائق، وبجوارها امرأة أخرى أصرت على الجلوس بجوار الباب. وبالفعل حدث ما توقعته، وبدأ السائق يتحرش بها لامسًا ساقها من آن لآخر أثناء تحريك (الفتيس) متعللًا بضيق المكان، وأخذ يعتذر: "لا مؤاخذة يا أبلة". حاولت التراجع مبتعدة عنه قدر الإمكان، لكن ذلك لم يكن متاحًا، وحتى لا تثير مشكلة، وينتهي الأمر بالناس يأخذون جانب السائق لكي لا تتعطل رحلتهم، صاحت به عندما فاض بها الكيل: "اركن على جنب ونزلني. حسبي الله ونعم الوكيل". وبالفعل توقف السائق، وردد وهو يرسم على وجهه الدهشة: "هي مالها دي!".
وكما قفزت مسرعة لتركب السيارة، فعلت المثل لتغادرها كما لو كانت شياطين الجحيم تطاردها، وأكملت الطريق لمدرسة الأولاد عدوًا على قدميها، وبعد أن اصطحبتهما اتخذت طريقها سيرًا إلى منزل والدتها القريب من المدرسة، حيث تركت طفلها الثالث الرضيع هناك.
وفي طريق العودة لمنزل زوجها، اضطرت مجددًا لركوب الميكروباص، فهو أقل الحلول المتاحة ضررًا، بعيدا عن التكدس الشديد في أتوبيسات النقل العام، فضلًا عن الاضطرار لانتظارها لفترات طويلة، وعن أجرة التاكسي التي لا يمكنها تحملها بشكل يومي.
في الميكروباص احتمت بأطفالها، وأخذت أريكة لأسرتها فقط، وعندما وصلت إلى وجهتها، اضطرت لضيق المكان أن تستجيب لطلب السيدة التي تجلس أمامها: "ناوليني الواد أشيلهولك لحد ما تنزلي، وحناولهولك من الشباك"، لكن بمحرد نزولها من السيارة مع الطفلين، انطلق السائق بالميكروباص مسرعًا، وسط صراخها، وهتافات الركاب، وأخذت تعدو خلف السيارة إلى أن تنبه السائق، وتوقف، وتمكنت من استعادة طفلها، وسط اعتذار السائق: "لا مؤاخذة يا أبلة!".
احتضنت طفلها الباكي بقوة، ونظرت خلفها لتجد طفليها الآخرين قادمان يهرولان، ودون أن تعي جلست في مكانها على الأرض، وضمت الجميع إليها، ودموعها تحرق وجنتيها، وتختلط بدموع أطفالها الذين يبكون لبكائها ولا يمكنهم فهم ما يحدث!
وبعد قليل هدأت نفسها قليلًا، فنهضت وحملت الصغير على كتفها، وأمسكت الطفلين الآخرين في يدها الأخرى، واتخذت طريقها للمنزل.
(تمت)
#علا_سمير_الشربيني



كيم يونا likes this.

MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-03-22, 11:08 PM   #2

كيم يونا
 
الصورة الرمزية كيم يونا

? العضوٌ??? » 458991
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 42
?  مُ?إني » الجزائر _سطيف
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » كيم يونا is on a distinguished road
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
الطيبون عندما يتألمون يصمتون😥😥 جبران خليل جبران
افتراضي

❤👑احلى من الحلاوة

كيم يونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.