آخر 10 مشاركات
اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          161 - رد قلبي - ليزا هادلي .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > منتدى الـروايــات الـعـربـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-22, 06:25 PM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,728
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 1 كتاب يوم في الجنة – مصطفى حسني


















كتاب يوم في الجنة – مصطفى حسني


كتاب يوم في الجنة هو أحد أشهر الأعمال الكتابية للداعية الإسلامي مصطفى حسني، وقد تميزت أعماله الكتابية بتأثيرها الملحوظ وانتشارها الكبير في أوساط الشباب والبالغين، ويتميز أسلوب مصطفى حسني بالسهولة والبساطة واللغة السهلة الجميلة التي تُقرب رسالته وفكره إلى القُراء.

مؤلف الكتاب:مصطفى حسنيلغة الكتاب:اللغة العربيةدار النشر:دار نهضة مصرعدد صفحات الكتاب:120ك صفحةتصنف الكتاب:كتب دينية
ما دام في السماء من يحميني.. فليس في الأرض ما يشقيني
مصطفى حسني

نبذة عن كتاب يوم في الجنة للداعية مصطفي حسني

يعد كتاب يوم في الجنة من أشهر الأعمال التي صدرت عن الداعية مصطفي حسني، وقد حقق هذا الكتاب صدًا كبيرًا فور صدوره وأدى إلى زيادة شهره كاتبه واهتمام القراء بالأعمال الكتابية والمرئية التي تصدر له.
وقد حقق هذا الكتاب -مثل باقي أعمال مصطفي حسني- مبيعاتٍ كبيرة وشهرة واسعة، حيث تصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في سنة صدوره، وظل من الكتب الأكثر مبيعًا وشهرةً حتى بعد صدوره. وقد صدر هذا الكتاب في عام 2018م.


ويتميز أسلوب الداعية مصطفي حسني بأنه بسيط وسلس، كما أنه يستخدم أسلوبًا يجعله قادرًا على مخاطبة فئة الشباب ويجعله قادرًا على جذب الشباب للقراءة، كما أنه تمكن من التقرب من فئة الشباب من خلال برامجه التلفزيونية وكتاباته الدعوية البسيطة والجميلة.
يعتبر كتاب يوم في الجنة من أهم وأشهر أعمال الداعية مصطفى حسني وهو عبارة عن تفريغ لبرنامجه التلفزيوني الشهير والذي يحمل نفس اسم الكتاب وهو يعتبر جزء من سلسلة بناء العبد الرباني التي يُضيف إليها الداعية مصطفى حسني باستمرار.
وفي هذا الكتاب يتحدث الكاتب والداعية مصطفى حسني عن الجنة بكل ما فيها، حيث تحدث عن البشائر التي تدخل العبد الجنة ولحظات الانتظار على أبوابها وحياة الإنسان في الجنة وفضل ما فيها من نعيم وقصور وخيرات كثير، ولذلك فقد هدف الكاتب في كتابه إلى تكون علاقة قوية وتعلق كبير بين العبد والجنة، ليتحول هذا التعلق إلى عمل وسعي إليها.
ضع هدفك بين عينيك، و صوب عليه.. صباح مليء بالإنجازات
مصطفى حسني

نبذة مختصرة عن الداعية مصطفى حسني

  • مصطفي حسني هو داعية إسلامي مصري، ولد عام 1978م.
  • حصل على بكالوريوس التجارة من خلال جامعة عين شمس دفعة عام 2000م.
  • حصل على دبلومة معهد إعداد الدعاة، وهو معهد تابع لوزارة الأوقاف المصرية.
  • بدأ حياته بالعمل في مجال المبيعات ليترك العمل به وينشغل بالدعوة الإسلامية.
  • قام بتقديم عدد كبير جدًا من البرامج التلفزيونية مثل رسالة من الله وفكَّر وفن الحياة وإنسان جديد وعيش اللحظة وسحر الدنيا ومدرسة الحب وخدعوك فقالوا وغير ذلك الكثير والكثير من البرامج.
  • قام بتأليف عدد من الكتب التي تعتبر تفريغ لأشهر برامجه التلفزيونية، كما أنه يدير ويشارك في عدد كبير من الأنشطة والمؤسسات خيرية.
مؤلفاته

  • كتاب كل ما تريد أن تعرفه عن رمضان
  • كتاب فكر – الجزء الأول
  • كتاب خدعوك فقالوا
  • كتاب الكنز المفقود
  • كتاب يوم في الجنة
  • كتاب عيش اللحظة
  • كتاب في معية الله
  • كتاب إنسان جديد
  • كتاب سحر الدنيا
  • كتاب كلام ربي
  • كتاب قصة حب
  • كتاب فن الحياة
  • كتاب كلمة
افرح باختيار الله لك… فأحيانًا قد تكون الشدة لك خيرٌ من الرخاء
مصطفى حسني








تحميل الكتاب








كتاب يوم في الجنة – مصطفى حسنيpdf












اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.