آخر 10 مشاركات
319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-22, 01:21 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,732
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 خابى لام من عاطل إلى مليونير بولا كلمة








خابي لام Khaby Lame صاحب أكبر عدد متابعين على TikTok يكشف أرباحه القياسية – لن تصدق!



يعد Khaby Lame منشئ ومقدم المحتوى على السوشيال ميديا ​​، وهو صديق بأكبر عدد من المتابعين ، يكسبه عبر المعلنين من خلال واحد فقط على المنصة.
بدأ تشغيل مقاطع الفيديو على TikTok لأول مرة في عام 2020 (مع بداية الحجر الصحي فترة جائحة كورونا) ، وعلى مدار السنتيْن الماضيتيْن أصبح مشهورًا بشكل كبير بسبب ردود أفعاله الصامتة على بعض مواقع الإنترنت معظم حيل الحياة التي لا طائل من ورائها وأغرب الأفلامتعرفوا معنا على قصته.


خابي لام.. من عامل مطرود من عمله إلى مليونير على تيك توك










المهاجر السنغالي الإيطالي خابي لام


يمتلك المهاجر السنغالي الإيطالي، خابي لام، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، قصة نجاح ملهمة لكل أصحاب الأحلام.

البداية كانت بعد تسريح "لام" من وظيفته كعامل مصنع في بداية الوباء في مارس/آذار 2020، حيث كان يكسب ألف دولار شهريًا.
وأثناء الحجر الصحي لجائحة كورونا، بدأ في إنشاء مقاطع فيديو على منصة تيك توك من شقة والديه، تحت الاسم المختصر Khaby Lame، ليتحول بمرور الوقت إلى أسطورة على منصة التواصل الاجتماعي وتجني مقاطع الفيديو الخاصة به ملايين التفاعلات.






وفي وقت سابق من هذا الصيف، أصبح "لام" المؤثر رقم 1 في تيك توك في العالم، مع ما يقرب من 150 مليون متابع على المنصة، وملايين آخرين على الشبكات الاجتماعية الأخرى.
والآن، بعد أن عمل نادل في أحد المصانع، وتعرض للتسريح من عمله، أصبح لام "مليونير"، حيث إنه في طريقه لتحقيق 10 ملايين دولار سنويًا.
وأفرد موقع "إنك" الأمريكي، تقريرًا حول قصة نجاح "لام" الملهمة، الذي حصل على الجنسية الإيطالية مؤخرًا.
وذكر الموقع أن هناك العديد من العناصر الملهمة في قصة نجاح لام، تتمثل في مشاهدة شخص يقول إن حلمه الدائم كان إضحاك الناس وإعالة أسرته، والآن يتمكن بالفعل من تحقيق حلمه.










وأشار الموقع، إلى أن الشيء الأكثر إلهامًا وإثارة للاهتمام في قصة "لام"، هو تغلبه على تحدي اللغة، وهو تحد كان سيجده معظم الناس شاقًا للغاية لدرجة أنهم لن يبدؤوا به أبدًا، لكنه حوله إلى قوة خارقة.
والمعروف أن "لام" لا يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وهو حاجز كان سيجعل من الصعب انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه تغلب عليه بفيديوهات صامتة ولكن معبرة؛ فنادرًا ما يتحدث "لام" في مقاطع الفيديو ولكن المعنى يصل بوضوح ويمس قلب الجمهور ويضحكه.
وقال "لام" لمجلة فوربس في نسختها الإيطالية، في وقت سابق من هذا العام: "أنا أتحدث لغة عالمية يفهمها الجميع، لغة الإيماء والتعبير، لا يهم ما أقوله فالجميع يستوعب ويضحك".


والحديث عن فيديوهات "لام" لا يفيها حقها، فهو ببساطة يسخر من الفيديوهات الرائجة لصناع محتوى آخرين، خاصة الحيل المخادعة التي لا تعمل وفنون السحر وغيرها.
وفي المقابل، جنى "لام" ثروة طائلة، بحسب تقرير أخير، حصد "لام" 750 ألف دولار في منشور ممول برعاية واحدة مع استوديوهات هوليوود الكبيرة على تيك توك.
ولم يتم تحديد المنشور المعني، ولكن ربما يكون المقصود، مقطع فيديو مع إدريس ألبا مدته 59 ثانية، نشر الشهر الماضي للترويج لفيلم Beast "وحش".
وتتضمن خطط "لام" الحالية إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو، وأيضًا العمل على تحسين لغته الإنجليزية، من خلال مشاهدة البرامج التلفزيونية للأطفال الأمريكيين مثل Daniel Tiger's Neighborhood لعدة ساعات في اليوم.






أرباح خابي لام من إعلانات منصة TikTok


في يونيو من عام 2022 ، تجاوز “خابيالمشاهير ، حتى إنه تجاوز تشارلي داميلو تشارلي D’Amelio وهي شخصية وراقصة في وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية إنشاء مقاطع فيديو على تيك ، جمعت أكثر من 100 مليون متابع على المنصة عام 2020 ، وقدتها وصفتها صحيفة نيويورك تايمز «ملكة تيك توك» الأكثر متابعة.
إلا أن “خابي لام” تجاوزها بسبب الاهتمام الذي تتلقاه مقاطع الفيديو الخاصة به.

وقد صرح مدير أعماله السيد “أفاندرو ريجيو” في مقابلة مع مجلة Fortune في سبتمبر الجاري أن “خابي” في طريقه لكسب 10 ملا
بسبب ظهوره في عرض الإنترنت ، تمكن “خابي” من التعاون مع عدد كبير من الشركات المعروفة والممثلين والعارضين والمعارضين ، وفي الواقع ، يعتبر الدفع الذي تم طرحه مقابل بعض المنشورات الدعائية على TikTok.

هل تالعت مهارات خابي على تيك توك؟
ما رأيك في المحتوى الذي يقدمه؟

هل ترى أنه يستحق هذه المكانة المميزة؟

شاركونا











اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 25-12-22, 06:39 PM   #2

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي

يأتي النجاح دائما بعد الفشل فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
الله يعطيك ألف عافية على الموضوع


قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.