آخر 10 مشاركات
At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          وكانت زلة حياتي(111)-قلوب شرقية[حصريا]للكاتبةفاطمةالزهراء عزوز*الفصل14ج1**مميزة* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس دراكون الهاربة(157)للكاتبة:Tara Pammi(ج3من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          إِفْكُ نَبْض (2) *مميزة & مكتمله* .. سلسلة عِجَافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          صدمة الحمل(32)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء الأول من سلسلة طفل دراكوس) *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سحر الانتقام (13) للكاتبة المُبدعة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : ورد احمر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          354 - نشوة الانتقام - مادلين كير - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-22, 08:06 PM   #1

هدى علي خالد

? العضوٌ??? » 497032
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » هدى علي خالد is on a distinguished road
افتراضي رواية بلسم روحي


رواية:- بلسم روحي
للكاتبة هدى علي خالد h.a.k
البارت الاول:-
في واحدة من المستشفيات المشهورة لعلاج الأمراض النفسية و العصبية دخلت المستشفى و سألت عن مكتب الدكتور محمد الفايز دلوها عليه و دخلت بعد ما جاها إذن أنها تدخل شاف رجال كبير جالس في المكتب
...:السلام عليكم دكتور
د. محمد ابو ناصر:و عليكم السلام
...:انا غيم النادر اليوم اول يوم لي في الشغل
ابو ناصر:أهلا وسهلا بك دكتورة غيم
وكمل:روحي حق الدكتور ناصر مكتبه جنب مكتبي و هو رح ياخذك جولة في المستشفى و تشوفي انسب حالات تقدرين عليها
غيم:حاضر دكتور
و خرجت دقت المكتب حق دكتور ناصر و سمح لها تدخل و دخلت
غيم: دكتور ناصر انا دكتورة غيم اليوم اول يوم لي
ناصر:أي يبة قالي انك رح تجين الحين عندي
غيم:ابوك
ناصر:انتي ما تدرين ان دكتور محمد يصير لي ابوي
غيم:لا
ناصر:اوكي (وقف )يلا رح اخذك في جولة
و راحوا مع بعض على أكثر من قسم فجأة قطع حياتهم صوت صراخ
غيم:مين جالس يصارخ
ناصر:تفضلي معاي و انا اوريك
دخلوا غرفة كان في شاب باين عليه عشريني و الممرضين يحاولوا يهدوه و هو يصارخ عليهم و يبعدهم عنه
ناصر راح له و ساعد الممرض و أعطاه الممرض ابرة بصعوبة
ناصر بعد ما تأكد ان المريض نام راح عند غيم
ناصر:هذا طلال له هنا سنتين يعاني من انهيار حاد و تجيه نوبات غضب عنيفة ممكن في لحظتها يساوي أي شي
غيم:اش سبب هذي الحالة الي عنده
ناصر:امه و حبيبته ماتوا بحريق قدام عيونه
غيم هزت رأسها
ناصر:في البداية قبل ما يجيبون هنا كان ساكت طول الوقت لين مر شهر من وفاتهم و ما تكلم فجابوه اهله هنا
غيم:دكتور يصير استلم انا هذي الحالة
ناصر بصدمة:اش لا دكتورة ما يصير ما اضمن لك اش ممكن يساوي لك اذا جاته نوبة غضب
غيم:رح اقدر اتعامل معاه ارجوك سلمني هذي الحالة
ناصر:انا ما اقدر أتخذ قرار ممكن انتي تطلبي من يبة
غيم:اوكي
وراحت مكتب ابو ناصر و بعد جهد جهيد وافق بس قال لها أنه مو مسؤول عن الي رح يصير لها و هي قالت له أنها تتحمل كل المسؤولية
راحت جناح طلال دخلت و كان نايم بسبب المهدي
طالعت وجهه وهو نايم غير تماما عن لما كان معصب دخل الممرض
الممرض:السلام عليكم
غيم:وعليكم السلام
الممرض:مين حضرتك
غيم:انا الدكتورة غيم استلمت حالة طلال من اليوم
الممرض:اش بس دكتورة صعب عليك هو يكون حيل عنيف في حالات غضبه
غيم:انا قد المهمة
الممرض ابتسم من ثقتها بنفسها:انا علاء ممرض طلال من يوم دخل المستشفى
غيم هزت رأسهاو قالت:هو متى يصحى من مفعول المهدي
الممرض:بكرة الصبح
ودود هزت رأسها:اوكي انا الحين طالعة
و راحت تختار لها كم حالة أسهل عشان الحالة الوحيد الي تكون صعبة عندها تكون طلال لان يبغى له شغل كثير بدأت الشغل لين خلص اليوم بعدها طلعت من المستشفى
لقاها ناصر يبغى يركب سيارته
ناصر يوم شافها نادى عليها و جات عنده
ناصر:اش رايك اوصلك
غيم:شكرا انا مكان سكني مو بعيد
ناصر:يعني تحرجيني
غيم:لا مو كذا بس الحي الي ساكنة فيه ما يناسبك
ناصر:اذا كذا يلا عادي اركبي و مثل ما يقولوا المصريين كلنا أولاد تسعة
غيم كانت رح ترفض بس وقفها انه فتح الباب الي جنبه فما صار عندها خيار إلا أنها تدخل وصفت له الطريق و دخل على حارة جدا متواضعة
غيم:خلاص وقف
ناصر:وينه بيتك
غيم:لسة شويا بس ما رح تقدر تدخل اكثر
ناصر:اوكي اشوفك بكرة
غيم:باي و شكرا على التوصيل
ناصر:ولو عادي
غيم نزلت و عملت له باي وهي مبتسمة
راحت مشت شوي لين وصلت بيتها دخلت كان في ريحة اكل وايد حلوة
غيم اتوجهت على المطبخ وكانت ريماس صديقتها تطبخ
غيم:الله يا شيف ريماس ريحة الأكل تجنن
ريماس ابتسمت:شكرا
وكملت:ها كيف كان اول يوم لك في الشغل
غيم:زين الحمد لله
وكملت:جات نونو
صوت من وراها:مين جايب سيرة نونو
غيم:بسم الله اذكر الشيطان يأتي لك
نوران:شيطان في عينك انا ملاك بس ناقص لي الجناحين
غيم:هي أقول لا تصدقي نفسك
((نوران و غيم و ريماس كانت عايشين مع بعض في الميتم بعد ما اهلهم توفوا و ما كان لهم احد و بعد ما خلصوا جامعة كان لازم يتركوا الميتم و تركوه و استأجرت هذي الشقة و عاشوا فيها مع مع بعض))
ريماس:راحوا بدلوا و انا رح احط الأكل
راحو يبدلوا و بعد ما بدلوا راحوا جلسوا ياكلوا
ريماس:ها نونو اش اخبارك مع مديرك المليق
نوران:اعوذ بالله اش ذكرك بهذا الشيطان بالله لا تسكرين نفسي
غيم:صلحي علاقتك معاه تراه مديرك و يمكن يطردك في أي لحظة
نوران:يوم السعد لما يطردني على الأقل أفتك من وجهه
ريماس:الأخت كارهته على الاخر
نوران:انتي تشتغلي معاه يوم واحد ورح تكرهين حياتك هذا المليق يوقف لي على الواحدة يخانقني بسبب و من دون سبب يا اختي غثيث حيل
غيم:ترى حتى انتي ما اعتقد تسكتين اكيد تطولين لسانك عليه
نوران:اجل اسكت له لا والله
وكملت سوالف وهم ياكلوا و خلصوا و غسلوا الصحون و جلسوا على التلفزيون
نوران بعد ما غيم قالت لهم إن ولد المدير وصلها:الله هذا الرجال باين عليه ذوق حيل
غيم:أي ذوق و حتى ابوه ذوق حيل
ريماس بعد ما جلسوا كثير يسألوا :يلا بنات على النوم عشان نصحى بدري ورانا دوامات
غيم:الحمد لله شغلي مريح الدوام يبدأ الساعة ٨ و نص مو مثلكم من ٧
نوران:تقهرينا يعني
غيم:أي
ريماس:امحق صديقة
وكملت:ماعندنا وقت نناقشك رايحين ننام
غيم بضحكة:حتى انا رايحة اش رح اساوي لحالي و بعدين اصلا بيننا بس ساعة و نص مو وقت طويل
و راحوا كل واحدة على غرفتها تنام


هدى علي خالد غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-22, 08:25 PM   #2

هدى علي خالد

? العضوٌ??? » 497032
?  التسِجيلٌ » Jan 2022
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » هدى علي خالد is on a distinguished road
افتراضي رواية بلسم روحي

رواية بلسم روحي
للكاتبة هدى علي خالد h.a.k
البارت الثاني:-
بكرة كل ريماس صحت بدري و صحتهم
غيم:روحي انا اش اكو تصحيني انتي استاذة و عندك مدرسة و نونو عندها فيصل المليق يجيبها اول احد للدوام اما انا مدير ظريف و شغلي يبدأ ٨ و نص
ريماس:تدري ان نومك ثقيل ما تصحي بمنبه فلازم نصحيك قبل نروح
وكملت:يلا روحي خذي لك شور و صلي و اطلعي رح تلاقي الفطور في الطاولة نحنا رايحين
غيم قامت متكاسلة تدري أنها ما تصحى بالمنبه هي نومها حيل ثقيل كل يوم من يوم كانوا اطفال تعذبهم لين ما تصحى
راحت اخذت شور صلت و طلعت لقت الأكل على الطاولة جلست تاكل و يوم خلصت غسلت الصحون
شافت الساعة كانت توها ٦و نص
فتحت التلفزيون بعد وقت ملت و قالت تروحي الشغل ابرك لها سكرت الأنوار و الباب و راحت على الشغل وجلست تمشي لين خرجت من حيهم و شافت تاكسي وقفته وقالت له عنوان المستشفى وصلها و حاسبته ونزلت دخلت المستشفى راحت على مكتبها
حطت أغراضها و حطت جوالها في جيبها و راحت على غرفة طلال و كان صاحي و معاه علاء
غيم:صباح الخير
علاء:صباح النور دكتورة
غيم:صباح الخير طلال
ما لقت أي جواب من طلال
علاء:هو دايم ساكت الا يوم تجيه نوبة الغضب
غيم:اكل شي
علاء:هو ما ياكل نعطيه بالمحاليل
غيم:روح جيب اكل
علاء:مستحيل ياكل
غيم:مو مشكلة خليني اجرب
علاء راح غيم جلست في الكرسي الي جنب طلال
غيم:ادري انك زعلان على موتهم بس كذا جالس تعذيبهم في قبرهم
غيم ما شافت تغير في ملامح طلال
غيم:ابيك تعتبرني صديقتك مو دكتورة تكلم فضفض لي ما يصير تكتم داخل قلبك لين متى رح تضل كدا انا متأكدة ان اذا هم لسة عايشين ما كان رح يعجبهم حالك ازعل أي بس لا تنسى ان الدنيا ما تنتهي بموت احد
طلال غمض عيونه بضيق
غيم مسحت على كتفه:انت قوي يا طلال تقدر تنسى بس انت ما تبغى
دخل علاء و معاه صينية الأكل و مداها لغيم
غيم حطت الصينية في الطاولة و عملت سندوتش و مدته لطلال
غيم:كل يا طلال
طلال لف وجهه للجهة الثانية
غيم:طيب وغلات امك و حبيبتك عندك تاكل إن شاء الله لقمة بس
طلال لف لها و فتح فمه و اكل
غيم ابتسمت و علاء انصدم
اكل طلال النص الي أعطته له ودود
غيم ابتسمت له
طلال لف الجهة الثانية
غيم:انا رايحة الحين رح ارجع لك تاني
في المدرسة عند ريماس كانت خلصت حصتها و راحت مكتب المعلمات لقت مكتبهم ما فيه احد
ريماس:اوف كلهم عندهم حصص الحين مع مين اجلس المشكلة ما عندي علاقة قوية بأبلات باقي الأقسام يادوب اصلا اعرف اسمائهم و انا و هم ما بيننا الا سلام عليكم عليكم السلام علاقتي بس مع ابلات قسمنا
قررت تأخذ لفة في المدرسة اثناء ما كانت تلف سمعت صوت خناق جاي من جهة الحمامات راحت
في الحمامات في ثلاثة بنات اثنين جالسين يضايقوا الثالثة
الاولى:سمعي يا بيانوه احسن لك تتعدلي معانا
بيان:انا ما بيني و بينكم شي
الثانية:لا بيننا اسمعي طارق تبعدي عنه احسن لك و احسن لنا
بيان بإستغراب:طارق مين طارق هذا
الاولى:يا سلام ما اقدر على البراءة انا
و كملت بغضب:ما تعرفي مين طارق الي اليوم الصبح كان يتكلم معاك
بيان:انا هذا ما اعرفه اصلا
الثانية ضربتها من كتفها:حسبالك نحنا هبلان اسمعي يا هذي احسن لك تبعدي عنه هو مو لك و لا رح يكون لك هو حبيبي انا تفهمي
بيان:انا اش دخلي حبيبك او لا أقول انقلعوا عن وجهي خليني اروح تأخرت على الحصة
الاولى مسكتها من رقبتها و سندتها على الحيطة:مين هذول الي ينقلعوا ها
بيان بخنقة:بعدي عني ساعدوني ساعدوني
الثانية:ما احد رح يسمعك الكل في الحصص
دخلت ريماس
ريماس:اش صاير هنا
البنتين بعدوا عن بيان و بيان جلست تقح
ريماس راحت قدام بيان و مسحت على ظهرها
ريماس:انتي زينة حبيبتي
بيان:أي
ريماس طالعت البنتين:انتوا اش كنتوا تبغوا تساوا تبغوا تموتوا البنت
البنتين سكتوا
ريماس:قدامي على المديرة
عند نوران
نوران جالسة تشتغل في أوراق دق التلفون
نوران:الو
المدير:تعالي على مكتبي
نوران:حاضر
و سكرت التلفون
نوران:الله يعينني عليك يا مازن الغثيث الحين رح تخرج روحي
دخلت مكتب المدير مازن
نوران:أي أستاذ
مازن:خلصتي الاوراق الي عطيتك لهم
نوران:لا باق
مازن قاطعها:اش ما خلصتيها اش جالسة تساوي من وفت عطيتك لها
نوران:حظرتك عطيتني لها الصبح و هم يبغالهم شغل باقي لي شوي و اخلصهم
مازن:أي شغل ما يبغالهم شي بس انتي الي باين انك جالسة الشغل تضيعي وقت مخصوم لك يومين
نوران:اش بس
مازن:إذا ضليتي واقفة في وجهي رح يصيروا ثلاثة
نوران:اقولك شي خليهم ٥ من كثر الفلوس الي تعطيني لهم او اقولك خليهم شهر ترى عادي الموضوع مو حيل مهم
وكملت بعد ما اعطته نظرة نارية:و الله هذا شغلي اذا مو عاجب حظرتك ارفدني
طلعت و سكرت الباب بقوة
مازن ابتسم
مازن:النظرة رهيبة بس و الله برضوا حلوة بس مشكلتك لسانك طويل قال ارفدك قال و الله كان متت ما اقدر ابعدك عني بس ابغى اضبطك الاول و أقص لك لسانك
وكمل:ما تخيلت يوم انعجب في بنت تكون مثلك
مازن ابتسم قطع أفكاره اتصال كان صديقه
مازن:الو عزوم
عزام:وينك يا مازن مو على اساس وافقت على الطلعة و اتفقنا
مازن:و الله نسيت اعذرني الشغل ماخذ عقلي
عزام:الشغل و لا الي في الشغل
مازن:اوف اترك الهذرة يلا سكر جاي لك
عزام:رح نرجع نتكلم في الموضوع يلا بسرعة لا تتأخر
مازن:يلا سلام
سكر وقال يلم أغراضه و يخرج
عند نوران الي اعصابها كانت فالته و من خرجت من مكتب مازو
نوران:غبي مليق غثيث مدري هذا اهله كيف مستحملينه
الله يعينهم على كل هذي الغثاثة اوف
اخذت نفس عميق
نوران:نوران حبيبتي اهدي ما يستاهل تعصبي عقدك معاه باقي له سنة و كم شهر استحملي
وكملت:ابغى الزمن يرجع لورى سنة و يصير لي حادث قوي قبل ادخل هذي الشركة و أوقع على العقد و احكم على نفسي بعذاب لمدة ٣ سنين
مازن الي كان طالع بس سمع كلامها فما خرج
مازن في قلبه:بعيد الشر و الله باين اني مكرهها فيني و بقوة بعد شكل بدل اضبط لسانها كرهتها في بس مو مشكلة اضبط لسانها بعدها اضبط شخصيتي في عينها بس ما ادري متى رح تنضبط ليا اكثر من سنة كذا و هي تصير أسوء
رجع مكتبه و جاب ملفات كثيرة وطلع من الباب نوران طالعته
مازن حطى الملفات على طاولة نوران:الغي لي مواعيدي اليوم انا مشغول و خلصي هذي الملفات و الملفات الي عندك بكرة اول ما اجي ابغى احصلهم في طاولة مكتبي
و راح على طول
نوران اخذت نفس طويل:ما ادري انا بشر و لا الة مشككني في نفسي
في مكتب المديرة في المدرسة الي شغالة فيها ريماس
المديرة بعد ما قالت لها ريماس السالفة :انتي و هي اش اسمائكم و عطوني رقم ولي امركم هذي سالفة ما ينسكت عنها محاولة قتل
الاولى:بس ابلة
المديرة:انا ما عندي كلام معاكم اش اسمائكم
الاولى:رؤى محمد الفايز
الثانية:منال احمد الفايز
المديرة:من نفس العيلة كمان امحق عيلة
المديرة طالعة بيان
المديرة:و انتي حبيبتي لان رح نجيب اهلك كمان لازم يدروا
بيان:بيان خالد الفايز
المديرة و ريماس انصدموا
المديرة:بنات عم
منال:اي في الاسماء و بس هذي بنت الشغالة
رؤى:اي رسمت على عمي و خدعته
بيان:اسكتوا ماما لا رسمت و لا خدعت لا تقولوا عنها كدا
ريماس:انتوا غلطانين و تطولوا لسانكم انطموا
المديرة:عطوني أرقام أولياء امركم
عطتها كل واحدة رقم ولي امرها


هدى علي خالد غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-22, 12:30 AM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي




اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...


للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


حجم الغلاف رجاءً يكون بمقاس 610 × 790




نرجو الالتزام بحجم الفصل المطلوب ضمن القوانين

15صفحة ورد بحجم خط 18



نرجو منك تنزيل الفصل الأول خلال يومين


واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 17-01-23, 10:58 PM   #4

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء




(
rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065, ebti ،
رغيدا)
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.