آخر 10 مشاركات
رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > فوضى الحواس

Like Tree3Likes
  • 3 Post By سناء حسن حليم
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-23, 02:32 AM   #1

سناء حسن حليم

? العضوٌ??? » 511247
?  التسِجيلٌ » Mar 2023
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » سناء حسن حليم is on a distinguished road
Rewitysmile9 ءالآن تسألين...!


أنا..... أنا لا أدري من أنا! ربما انا ذاك النرجسي كما تقولين؛ وربما انا أسوأ مما تصفين! انا هذا الذي دائما يقف بين بين لا الى مرادٍ أصل و لا الى نفسي أعود؛ وكيف أصل الى بغية لا أعلمها او كيف أعود لنفسٍ لا أدريها ؟
كل الأماني حين أبلغها يترسخ في نفسي زهدي فيها و يتجمل في عيني تلك الخيار الذي آثرت عليه خيارات اخرى؛ و أظل هكذا أسبح في حلقة مفرغة لا أعرف متى بدأت دوامتي فيها و لا أعرف حتى كيف أنهيها!؟
لا تغتمي صغيرتي فانا و إن خذلتك؛ كان خذلاني لذاتي أعظم ولا تستهيني بصراعي الطاحن في معركتي النفسية، أعرف؛ تتألمين من نزف ذاك الجرح الغائر في قلبك ولكن كيف أخبرك ان ذاك النصل جارحك مازال مغروس بخاصرتي.
ءلا أخبرك عن حيرة أتوه في دروبها مرات و مرات كلما فكرت في سؤالك الذي كنتي دوما تسألين - ماذا تريد؟ - يا لهما من كلمتين طالما أعتقدتي أنهما بسيطتان...! وأنني أبخل عليك بجوابهما لأزيد من حيرتك و أوسع في متاهتك ولكنك لم تدركي يوما ان هذا السؤال هو أصعب ما مر علي بحياتي !
نعم.. صدقيني إن كان مازال لديك القدرة على تصديقي؛ أنني حتى عندما كنت أخلو بنفسي و أحاول ان أجيب ولو بيني و بين ذاتي على سؤالك العصي؛ أجد نفسي و قد أجتاحتني الحيره و أغرقتني في بحورها غرقا.. فأنا ما عرفت يوما ماذا أريد..!
ربما كنت أريد كل شئ لأنني كنت أخشى إن أخترت شيئا أن يفوتني شيئا سواه؛ ولكن كيف لأحد ان يحصل على كل شئ؟!
كنت أريدك ومازلت و كنت أريد معك كل شئ.. ومازلت و ها انا خسرتك وربما أكون خسرت كل شئ؛ ولكني لن أعترف بذلك فلست انا الرجل الذي يخسر أي شئ!
كم أشتاقك.. لو تعلمين..! ولكني لن اخبرك يوما عن كل هذا الحنين و إن ألتقيتك صدفة سأدعي ان غيابك لا يدمي قلبي الحزين.. وسأضحك و تضحكين و أتجاهل يقيني بأنك تتألمين و أعذري طبعي السئ و كوني كما أعتدتك دائما.. كل ذلاتي تغفرين!
لطاما كنتي تتحملين و تتحملين و تتحملين؛ فلماذا الآن تثورين و تطلبين و تسألين؟! هل حقا فاض كيل ما تحملين! أم انك قررتي أخيرا من حصار تملكي تهربين؟ و أنا.. من أعتدت حِلمك و صبرك الجميل؛ ماذا أفعل بعدما عني تغيبين؟ ءلا عن هذا نفسك تسألين!
أعلم.. تتعجبين! ولكن هذا أنا.. و أنت أكثر من عني تعرفين؛ فلماذا إذا تتعجبين؟
[/overline][/overline][/b][/b]





سناء حسن حليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-23, 11:41 PM   #2

اشرف سامر
 
الصورة الرمزية اشرف سامر

? العضوٌ??? » 514926
?  التسِجيلٌ » Oct 2023
? مشَارَ?اتْي » 804
?  نُقآطِيْ » اشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond reputeاشرف سامر has a reputation beyond repute
افتراضي

كلمات جميلة
شكراً جزيلاً لك
وبالتوفيق الدائم


اشرف سامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.