آخر 10 مشاركات
بين ذراعيك مملكتي - ج1 سلسلة رؤساء عاشقون - قلوب زائرة - للرائعة * salmanlina*كاملة * (الكاتـب : salmanlina - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          80- لعبة من يخسر يربح- بيني جوردان -روايات عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          80 - العذراء والمجهول - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          7- جنة الحب - مارى فيراريللا .. روايات غادة (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By اسفة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-24, 01:10 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,728
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo طردوا بابا نويل من عمله والسبب النتن (نتنياهو)..؟!









طردوا بابا نويل من عمله والسبب النتن نتنياهو






يخرب بيته خربها برة وجوا يارب سمعنا خبره عاجل غير اجل









عقب انتقاده الهجمات الإسرائيلية على غزة، كشف مسن أمريكي يعمل سنوياً في احتفالات عيد الميلاد لتجسيد شخصية “بابا نويل” أو ما يعرف بـ”سانتا كلوز”، أن غرفة تجارة في ولاية نيويورك الأمريكية أنهت تعاقدها معه.

وفي حديثه لوكالة الأناضول التركية قال دورف إنه يتابع المستجدات في الشرق الأوسط والعالم “من كثب”، مشيراً إلى تلقيه في وقت سابق من ديسمبر/كانون الأول الجاري دعوة إلى جلسة نقاش بعنوان “أسئلة صعبة عن إسرائيل”. وأشار دورف إلى اعتقاده في بادئ الأمر أنه دُعي إلى جلسة النقاش بسبب إلمامه بالمجريات والأحداث بالمنطقة.

واستدرك: “لكن الأمر لم يكن كذلك، فقد كان الهدف من الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليهودية-الأمريكية، هو توجيه الناس بخصوص طريقة الرد على أسئلة صعبة تتعلق باحتلال نتنياهو (رئيس الوزراء الإسرائيلي) لقطاع غزة، فيما لو وُجه إليهم سؤال من هذا القبيل، أي أن الاجتماع لم يكن إلا دعاية”.

ويشارك الأمريكي كين دورف (70 عاماً)، سنوياً في احتفالات أعياد الميلاد مرتديا زي “بابا نويل” لإسعاد الناس وبث البهجة في نفوس الأطفال ببلدة “ساغ هاربور” التابعة لمنطقة لونغ آيسلاند بولاية نيويورك.

وقال دورف لوكالة الأناضول التركية إنه يتابع المستجدات في الشرق الأوسط والعالم “من كثب”، مشيراً إلى تلقيه في وقت سابق من ديسمبر/كانون الأول الجاري دعوة إلى جلسة نقاش بعنوان “أسئلة صعبة عن إسرائيل”.

وأشار دورف إلى اعتقاده في بادئ الأمر أنه دُعي إلى جلسة النقاش بسبب إلمامه بالمجريات والأحداث بالمنطقة.

ولفت إلى أن المتحدثين طرحوا معلومات خاطئة للغاية بشأن الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني خلال اللقاء، موضحاً أنه “ردّ على تلك الطروحات بطريقة مهذبة جداً”.


وقال: “شعرت كما لو أنني دخلت جلسة دعائية لنتنياهو، وهذا لم يكن مفيداً، وكان من الواجب فعلا طرح الأسئلة الحقيقية، والصعبة”.









shezo likes this.

اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.