آخر 10 مشاركات
كل ممنوع (2) .. سلسلة نداء صحوة * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : mooonat - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          310 - رحلة الى السراب - لين غراهام (الكاتـب : monaaa - )           »          193 ـ دمعة على ثوب ابيض ـ كيت والكر ـأحلام (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By اسفة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-24, 04:13 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,677
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Flower2 فأر يعيد ترتيب الأشياء التي يتركها صاحبها في غير مكانهاكل ليلة















غموض عاشه مصور الحياة البرية ردودي هولبروك لمدة شهرين بعدما لاحظ أموراً غريبة تحدث في سقيفة منزله، حيث لاحظ أن الأشياء التي يتركها في غير مكانها يتم إعادتها إلى مكانها بين عشية وضحاها دون معرفة كيف حصل ذلك!







ولمعرفة السر وراء ذلك وضع هولبروك كاميرا للرؤية الليلية على طاولة عمله لمعرفة ما كان يحدث، حيث وثقت لقطات ولا في الخيال تذكرنا بفيلم الرسوم المتحركة "راتاتوي" لعام 2007.
كاميرا تكشف الغموض

فقد كشف الرجل البالغ من العمر 75 عاماً أنه لاحظ بداية بعض الطعام الذي كان يضعه للطيور ينتهي به الأمر في بعض الأحذية القديمة التي كان يخزنها في السقيفة، لذلك قام بإعداد كاميرا لمعرفة السر.


وأظهرت لقطات للرؤية الليلية فأراً وهو يجمع الفلين والمسامير غيرها من الأشياء الصغيرة، ويضعها في صينية على طاولة عمل هولبروك، بحسب تقرير نشرته صحيفة "غارديان".
في موازاة ذلك جرب هولبروك أن يترك أشياء مختلفة لمعرفة ما إذا كان الفأر يمكنه رفعها، لكن الفأر لم يخيب آماله، بل شوهد وهو يحمل أربطة كابل إلى الوعاء.
وقال هولبروك: "لم أصدق الأمر عندما رأيت أن الفأر كان يرتب أغراضه".

رودني هولبروك



وأضاف أن الفأر رتب الأشياء التي تركها خارج الصندوق وأعادها إلى مكانها بحلول الصباح، مشيراً إلى أنه فعل ذلك 99 مرة من أصل 100 طوال الليل.
حادثة مماثلة



يذكر أن حادثة مماثلة وقعت في عام 2019، عندما أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع فأراً يخزن أشياء في سقيفة رجل يسكن بالقرب من منطقة بريستول.









shezo likes this.

اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 11-01-24, 10:40 AM   #2

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,388
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا.صباحات السعادة بسمة المنتدى سوفي

يا لهذا الفأر الجميل سوفي
ويا للدقة في جمع الأشياء وإعادتها لأماكنها

بالطبع لن نعرف من علم الفأر النظام والترتيب
ولكن ما أود معرفته فقط هو عنوان هذا الفأر
لاستضيفه ضيفا معززا مكرما بغرفة بناتي
لكي يلملم ما يبعثرونه هنا وهناك
وليكن ضيفا رئيسيا على مائدة المطبخ
وليظل هناك كيفما يشاء حتى يخلصنى من كل ما هو زائد ولا أتخلص منه

وكيف لم يعملوا فيلما يتناول ذلك
مثل فيلم راتاتوى التحفة وقد شاهدته انا وإبنتى الصغرى عدة مرات

اسعدك المولى يا قمر بما تطرحينه
صباحك سكر


shezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.