آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          158 - امرأة من زجاج - ساندرا فيلد(تم تجديد الرابط) (الكاتـب : فرح - )           »          أحبك.. دائماً وأبداً (30) للكاتبة الرائعة: مورا أسامة *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : مورا اسامة - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أريد منك أكثر مما أريد / للكاتبة الكريستال ، مكتملة (الكاتـب : الكريستال - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـجـلـة الـشـبـابـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-09, 11:16 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
Icon15 "دبي ريسينغ" تكرم المشاركين في نجاح الموسم الأول من "الرعاية البيطرية"


احتفلت قناة "دبي ريسنغ" إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، بنهاية الموسم الأول من برنامج الرعاية البيطرية، والذي يعد الأول من نوعه على قنوات الشاشات العربية والمتخصص بما يخدم صحة وعناية الخيول والصقور وعالم الإبل، والذي عرض خلال الدورة البرامجية الأولى التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر، وعبر 13 حلقة متخصصة شارك فيها نخبة من الأطباء المتميزين في هذا الجانب.



وفي بداية الحفل الذي أقيم في فندق "رافلز" في دبي"، شكرت "حمدة حسن" عريفة الحفل ومقدمة برنامج "الرعاية البيطرية"، كل من ساهم في نجاح هذا البرنامج من إدارة وفريق عمل رئيسي وضيوف وفنيين، بعد ذلك قام "درويش محمد" مدير قناة "دبي ريسينغ" بتكريم الضيوف وتقديم شهادات التقدير والهدايا التذكارية لكل من "عبد الله المطيري" مدير مستشفى دبي للخيول (الجهة الراعية للبرنامج)، والدكتور علي عرب اختصاصي برنامج الرعاية البيطرية والمساهم في تقديم البرنامج، والدكتور زكي الغمغام طبيب الخيول من مستشفى دبي للخيول، والدكتور مازن الشومري اختصاصي أمراض هجن وسباقات، كذلك الدكتور عبد الحق أنواسي مدير مركز الأبحاث البيطرية بمنطقة سويحان، والدكتور أحمد حسن جواد طبيب الصقور من مستشفى الصقور بدبي، والاختصاصية "فاطمة الرضا" المعالجة اليدوية للخيول، وفيصل الرحماني مالك مربط الفيصل للخيول، وعبد الله النهدي مالك ومربي صقور، ومحمد الغفلي مالك ومربي هجن.



من جهتها أعربت "أمل الحليان" المنتج المنفذ للبرنامج، عن سعادتها بانتهاء الموسم الأول من برنامج "الرعاية البيطرية"، الذي يعتبر ولادة حقيقية للإعلام البيطري، والذي تم بثه مواكبة مع موسم كل من الخيول والإبل والصقور، مما أضاف على البرنامج طابعاً من التميز والحضور من خلال ما يتم طرحه ومناقشته من مواضيع وأمراض وسبل رعاية وتدريب وتضمير وعلاج، والتي جاءت برعاية كريمة من مستشفى دبي للخيول والذي ساهم بدور كبير في نجاح هذا العمل من خلال توفير الآلية العملية من أجهزة و أطباء ومواقع خدمت بشكل واضح الهدف المرجو إيصاله للجمهور المشاهد.



مؤكدة أن الموسم الثاني من البرنامج، سيشهد الكثير من التطوير للخروج أكثر من المحيط المحلي إلى العالم العربي والأوربي، وذلك من خلال زيارة المستشفيات المتخصصة هناك والاقتراب أكثر من واقع الطب البيطري، كذلك التعرف أكثر على أنماط العلاج الموجودة، والكشف عن تفاصيل العمليات الجراحية والإصابات التي تتعرض لها الخيول والصقور والهجن، إضافة للمساهمة في مشاركة المشاهدين في عرض الحالات على البرنامج كعيادة بيطرية ، والعمل على علاجها عن طريق الأطباء المتخصصين.



يذكر أن البرنامج برعاية مستشفى دبي للخيول "بيئة مثالية.. رعاية حقيقية"، وهو نتاج فريق عمل شاب مكون من المنتج المنفذ للبرنامج : أمل الحليان، مساعد منتج: شهد الزرعوني وندى المطروشي، مدير الإنتاج: رائد فريد، التنسيق الخارجي: دانيا يوسف، ومن إخراج وليد الشمري.




أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-09, 08:18 PM   #2

loveheart
 
الصورة الرمزية loveheart

? العضوٌ??? » 74263
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 9,741
?  نُقآطِيْ » loveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond reputeloveheart has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا كتييييييييييييييييييييييي ر

loveheart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.