آخر 10 مشاركات
117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-09, 02:31 AM   #21

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي



ثاني يوم في الجامعه
ساره ودلال ورغد ...مسويات ربكه في بالصور وهن ينشرنها في كل مكان في القاعه
ويعلقن عليها بصوت عالي ..حتى تنتبه اريام لهن
سارة وتعطي البنت الي جنبها الصوره ..." طالعي شوفي هذي الصوره اخذتها من الانترنت لا قدم سياره في العالم وفاز فيها واحد سعودي منتف
البنت .." معقوله فيه سعودي يركب سياره كذا حشا كانها جايه من العهد العثماني "
رغد .." تصدقي يقولون من اهل الرياض .."
البنت وتعطي الصوره الي جنبها .." لا مااظن هذا سعودي طالعي كيف شكله متعفس وحالته حاله يمكن هندي او مجنس بس مستحيل يكون سعودي
وبدت الصور تنتشر في كل القاعه ..واريام الدموع تجمعت بعيونها وهي تشوف البنات كيف
يستهزن على اخوها ويضحكن على شكله وعلى سيارته وتمنت انها لو تقدر تصرخ بوجهن
وتنزع الصور منهن وحاولت تثبت نفسها بس ماقدرت وكيف تقدر وهي تشوف اغلى واحد عندها في الدنيا ينهان بين البنات وهي مابيدها شيء ...وطلعت من القاعه وهي تمسح دموعها
والبنات ضحكن بصوت عالي يوم طلعت وحسن انهن بردن قلوبهن فيها
=============***============
رجعت اريام على البيت و جلست بغرفتها وهي تمسح دمووووعها مهما أظهرت القوة تبقى
ضعيفة بروحه بدون الي يعينها ويوقف معاها .....حست نفسها مخنوقه ودها تصيح بصوت عالي بس حنجرتها ماهي مطاوعتها
تنهدت بحزن على حالها ......من يوم ما مات لميس وهي مارضت تصاحب احد بعدها ...
ومستحيل تلقى مثلها وفراق أبوها وامها من قبل زادوا من حالتها وألمها .....صارت انطوائيه ولا تختلط بااحد وقتها كله تقضيه على الانترنت
دخل عليها اخوها تركي بعصبيه وقطع سرحانها ...."اريام ليييه ماقلتي لي انك تروحي في الباص بدل ماانا ساعه وانا انتظرك بالشارع "
اريام...وتذكرت ضحك البنات على اخوها...."اسفه تركي كنت تعبانه وطلعت ... ابي اريحك وارتاح واروح في الباص على طول "
تركي وزاد عصبيته ..."ليييه ان شاء الله عاجبك ان سواق الباص يرميك على اخر الشارع في عز الظهر"
اريام وماهي عارفه كيف تفهم اخوها ..."خلاص تركي قلت ابي اروح في الباص على طول "
تركي ويقرب منها ويرفع صوته ..."اريام اتركي العناد واسمعي الكلام ...وروحه في الباص مافيه سامعه "
زادت عصبيه تركي وزادت حالتها وغطت وجها بيدنها وصارت تبكي بصوت متقطع وتحاول تخفي شهقاتها بيديها
تركي بخوف وحنيه .." اريام وش فيك ...مااكنت اقصد اني ازعلك ...
اريام وزاد صياحه..."مافيني شيء خلني بروحي الله يخليك "
تركي وخاف يترك اخته بحاله هذي وسحب يدها من وجها .."اريااام حبيبتي قولي وش بلاك لتخوفيني عليك "
اريام وترمي نفسها بحظن اخوها ....ليييه انا الي احبهم يرحوا ويتركوني بروحي ليييه انا اعيش وحيده ومالي احد وتمسك اخوها وتشده بقوة ماابيك تتركني مثلهم خلك وياااي
تركي ويمسح بشعرها .."خلاص اريام انا مالي في الدنيا غيرك ..ومستحيل اتخلى عنك"
=============***============
كانت حاطه راسه على فراشها وهي سرحانة بأحلامها وأمانيها سمعت صوت بكاء مخنوق
قامت والتفت يمين وشمال ودور مصدر الصوت وعرفت من وين مصدره
فرح بخوف وهي ترفع الحاف عن اخوها..."محمد وش بلاك ...فيه شيء يعورك "
محمد ويسحب الحاف منها ويصيح ...."لا مافيني شيء "
فرح وتشد الحاف منه بقوة ..."محمد قولي وش بلاك "
محمد ..بصياح مخنوق ..."ماابي أداوم بكره الأستاذ يضربني"
فرح بحيره ..." ليييه صار شيء تلقفت على احد"
محمد .وزاد صياحه ."لا بس كل يوم يقول جيب ابوك " ..
فرح .." طيب ليش مسوي غلط "
محمد .." لا عشان مادفعت القطيه حقت الفصل ويقول لي انت دايم ماتجيب الاغراض الي
اطلبها منك ودايم ما أشوفك تفطر الصباح "
فرح والعبرة خانقتها ..."خلاص انت لاداوم وانا بكره راح ادبر لك الفلوس "
وابتسمت ..."هاااااتفقنا "
محمد ويحب راسها ..."ايييييه" وغطى راسه وناام
رجعت فرح لفراشها ودموعها تسبقها ...ندمت انها وعدت اخوها ...بس كيف اتجيب الفلوس

وهي مابيدها حاجه غير الدعاء ....يارب انك ترزقني ...وتفتحها بوجهي وحطت راسها ووهي تفكر كيف تدبر المبلغ واستغرقت بالنوم وهي ماهي حااااسه بروحها
=============***============
يوم الخميس المغرب
ابو نواف سوى عزيمه عائليه واكتفى فيها بالعائله وما نسى ابو وليد شريكه في السوق واسامه جته الفرصه انه يتعرف على رحمه من قرب واستغل العزيمه وطلب من بنات اخوه يعزمن
جاراتهم الشماليات
دلال ..و.تنادي على الشغالة بصوت عالي ..."ريتا ...ريتوووه "
سمع صريخها اسامه وتنحنح ...ودخل
اسامه باستغراب... "وش فيك صوتك واصل الشارع "
دلال وتجلس على الكنب.... "نفسي اعرف وش لك بالشماليات هذي عزيمه عائليه
ومافيها احد غريب "
اسامه .."احمدي ربك الي مسوي لك سالفه ...واقول خليني اعرفهن على جارتهم على الاقل نبسطن ويتانسن"..
داليا وتنزل من الدرج ..."ياليت تكووون نيتك صافيه وبس هذا الي وراك "
اسامه وقلب الموضوع ..."هلا بالعروسه ...هااااه انادي لك سعود يشوفك النظره الشرعيه "
داليا ووجه احمر وقلبها صار يدق بقوه من يوم ماسمعت اسم سعود ...وسكت ولا ردت من الخجل
اسامه ويمسح على راسها ...والله كبرتي وصرتي عروسه مثل القمر
دلال ...بغيره ... "ياسلام عاااد من زينها جمالها تقليدي طالع الجمال الاصلي الي عندي
اسامه وضحك بصوت عالي ...."لا انا اذا ابي ازوج ابي جمال تقليدي مثل داليا واحلى بعد"
دلال ..."نشوف اليوم الشماليات يمكن فيه وحده حلوه منهم وحاط عينك عليها "
اسامه وبسرعه تغيرت ملامحه وتذكر رحمة وعبس وجهه وطلع من دون مايتكلم
=============***============



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 02-05-09, 02:34 AM   #22

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


في غرفة حنين قالبه الدنيا فوق تحت وهي محتاسه ومابقت شيء بدولابها ماطلعته ولبسته وجربته
حنين وماسكه كم بدله بيدها ..." رحمه قولي لي وش البس هذا ولاهذا "
رحمه..." يابنت البسي الي يعجبك وخلصينا ناديه فضحتنا "
حنين ... "طيب شعري افكه ولا ارفعه ولا وش اسوي فيه "
رحمة وتزفر..."فففففف الله يطولك ياروح والله انك فاضيه " ...ومشت عنها
حنين وتنادي عليها ..." رحمة الله يسعدك اخر طلب "
رحمه وتلتفت لها ..."هاااه وش عندك "
حنين ..."روحي معاااي والله اخاف اطفش واندم اني رحت "
رحمه "لا فكيني ماني ناقصة تحقيقات فيدراليه...وش فيك متلثمه ...وش الي حرقك ... وين اهلك ومن الكلام الي ماله داعي "
حنين ببروده ..."عاااادي هم ما يعرفوك وماله داعي تلثمي"
طالعت فيها رحمة بعصبيه ...ومشت عنها وهي لو بكيفها قطعتها قطع صغيره على غباءها
=============***============
دخلت حنين مع ناديه وعيونها تسرق النظر يمين وشمال وهي تشوف
فخامة المكان وروعته.......سلمت على الحريم وجلست بهدوء
ام نواف وترحب بناديه ..."حياالله مين جانا زارتنا البركه "
ناديه ..." الله يحيك ويبقيك"
ام نواف "وينك ماتنشافين ...والدنيا شاغلتك عن جيرانك "
ناديه ... "تعرفي الظروف الي مرينا فيها تشغل الواحد عن جيرانه "
ام سعود وطالع في حنين وتبتسم ..."وشخبارك يابنتي "
حنين بخجل ..."بخير الله يسلمك ياخاله "
طالعت حنين في البنات وابتسمت لهن ...والبنات بدورهن بادلنها ابتسامه مجامله
رغد وبتسامه جانبيه ..."انارغد وتأشر على البنات وهذيك دلال والي جنبها داليا خطيبة اخوي سعود "
حنين بتسامه فرح ... "وانا حنين "
دلال ..وطالع فيها من فوق وتحت ..."تشرفنا يا حنين "
انقهرت حنين من نظرتها ولا ردت عليها ...
داليا بحيره ... "انتي جايه بروحك الرياض "
حنين ... "لا جت معاي جدتي ورحمة ..."
رغد .".طيب لييييه رحمة ماجت معاك ..."
ناديه وتسابقها بالكلام ... "والله ودها تجي بس مستحيه تقول صعبه اجيهم وانا متلثمة"

ام سعود "وليييه الثمه مافي الرجال يدخلوا "
ناديه ... "هي ماهي قصة رجال ...البنيه وجها انحرق وهي صغيره ومستحيه من شكلها "
حنين وتنفرزت من ناديه وطلعت زفره طويله..ففففففففف وهي تقول وش يسكتها هذي
انتبهت حنين لبنات وهن يطالعن فيها ويكلمن بعض بصوت واطي ويضحكن
شكت بنفسها وقامت تحسس شكلها وتفقد لبسها ..وعرفت انهن ماعندهن سالفه وطنشتهن
وصارت تسمع لسوالف الحريم
ام نواف ..."هااااه يام وليد وشلون وليد وان شاء الله جاء معاكم"
ام وليد ..."بخير وعافيه.. وبالعافية ابووه غصبه وجاء معانا ...تعرفيه مايستغني عن تركي "
ام سعود ..."ليكوووون اخوا البنت الي شفناها عندكم"
ام وليد ...."ايه هذي اخته ماله غيرها ومن يوم هم صغار ما يفارقوا بعض"
ام نواف بشك .." يمكن حاط عينه على اخته "
البنات من يوم سمعوا ان وليد حاط عينه على احد سكتوا وفتحن عينهم على الأخر ويحاولو يستوعبوا السالفه زين"
ام وليد بثقه .."لا هو يعتبرها مثل اخته ومايفكر فيها"
دخلت ساره وامها وسلمت على الحريم ...وبسرعه قاموا البنات من الفرحه فيها وتركوا حنين
بروحها ولا اعطوها وجهه
طالعت حنين فيهم وش ساره هذي كل هذا حب ..العتب ماهو عليكم العتب على الي يجيكم ومسوي لكم سالفه"
وبقت جالسه في مكانها وحست بالملل وصارت تتثاوب بين فتره وفترة
دخلت ريم بتسامه وزعتها على الحضور وسلمت على حنين وجلست جنبها ..."مين رحمه "
حنين ... "لا انا حنين ورحمة ماجات "
ريم .."هلا فيك تشرفنا ...معاك ريم "
حنين ..باستغراب ..." غريبة انتي من يوم ماجيتي ماسلمتي على احد ...من اهل البيت
ريم بضحكه ..." لا جيت من بدري بس كنت عندا خوالي ...بصراحه مااجي هنا الا لهم
وطفشوا مني وطردوني وهانا جيت عندك "
حنين ..." والبنات ليش ماتجلسي معاهم بصراحه على طول ينحبن" وضغطت على الحرف الاخير "
ريم ..." فكينا منهم شايفات نفسهم مدري على ايش .."
حنين ضحكة بنفسها ..." والله بهذي صدقتي" ...
فرحت حنين انها تعرفت على وحده مثل اخلاق ريم وزادت فرحتها يوم عرفة انها بنفس الفرقه
معاها وريم بدورها استانست عليها وعلى عفويتها وقامت تحكي لها تاريخ العائله والجذور
والاصوال وحتى الجيران ماسلموا منها ...
=============***============



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 02-05-09, 02:36 AM   #23

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


دخلن الغرفة وسكرن الباب وراهن وقفلن الانوار وفتحن الشباك وصارن يطالعن برا على الرجال
سارة ..."طالعي شوفي وليد كيف كاشخ ومحلو اليوم ...ياعمري عليه "
دلال بغيره ..."وش لك بوليد طالعي فيه ..قلت رجال يعني"
رغد .."بدات الغيره عاااد من زينه شايف نفسه على ايش...طالعن الجمال الي هناك وتشرا على نواف"
دلال بتفكير ..." نفسي اشوف اخت تركي هذا الي وليد مايفارقهم "
ساره بصدمه ..."ليييه عسى وليد حاط عينه عليها "
دلال ..." لا امه تقول انه يعتبرها مثل اخته ومايفكر فيها ..."
ساره ..."يعني فضول ولا غيره"
دلال .."افهميها مثل متفهميها "...
داليا وتاشر على سعود "ياعمري يا سعود طالع ياخذ العقل ....وغمضت عيونها وابتسمت في
فرح ...ياااه ياسعود متى يجي اليوم الي نكووون في بيت واحد وتكتمل فرحتنا
رغد بضحك ..."يااااه البنت راحت فيها وتضربها على كتفها ....خفي على الرجال وخلك ويانا "
سمعن صوت دق بقوة على الباب ورهف تنادي عليهن وتتوعد لهن
رهف .." رغد الله يخليك افتحي الباب لي انتي وعديني..."
داليا وجاء اليوم الي تنتقم منه ..." بسرعه اذلفي ولكانت غرفة رغد تكلمي .."
رهف وتكلمهم من وراء الباب وهي تتوعدا لهن بعد ماياست منهن
..."طيب يا قليلات الأدب يا باردات الوجهة انا عارفه انكن
تتفرجن مع الشباك على الرجال.. صدق انكن ما تستحون والله لعلم عليكم سعود"
رغد بخوف .... "افتحوا لها الباب ...البنت والله غير تفضحنا عند الحريم "
داليا بحقد ..."لا والله لو تموت علشان أي كلمه طقها باذن سعود "
وسكرن الشباك وشغلوا الأنوار وجلسوا مع بعض ويستمتعن بصريخ رهف وذلها
بعد اسبوع من الاحداث
ريم وحنين زادت العلاقه بين بعض خاصة انهم بنفس الفرقه وصاروا ما يستغنن عن بعض
سعود وداليا اتفقوا ان يكون يوم ملكتهم اخر الشهر
رحمه حاولت تتكيف مع الي حولها بس طبيعتها ماقدرت وصارت ما تختلط باحد الا لضرورة
عادل بدا يظهر انتقامه على ارض الواقع من تركي ونواف ...
=============***============
واقفه في المطبخ ساعه بين تغسيل الصحون وتنشيفها دخلت عليها حنين بهدوء ومسكتها مع يدها
رحمه وتحط يدها على صدرها ..."بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
حنين وتخفض صوته ..."اص تعالي بدون صوت "
مشت حنين ومعاها رحمه بهدوء ..
حنين شوفي وتاشر على جدتها ..طالعت رحمة في جدتها وشافتها منسدحه على ظهرها وحاطه
رجل على رجل وتابع التليفزوين ..وباين عليها انها متاثره
ضحكة رحمه بصوت عالي وانتبهة لها ام راشد ...."يمه وش جالسه تسوي"
ام راشد .."شوفة عينك قاعده اتابع التلفزيون "
حنين وطالع بعيون جدتها .... "جده ليه عيونك حمرا كنتي تصيحي "
ام راشد وتفرك بعينها ... "لا مااصيح...وبعدين سكت
و مسحت دمعتها بشيلتها ... "حزنت على البنت الي مات زوجها وهي ماتهنت في شبابها توقعت بس انا الي ابو راشد تركني في عز شبابي"
رحمه وتكتم ضحكتها ..."يمه الله يهديك انتي مصدقه هالخربيط كلها كذب بكذب "
ام راشد ... "لاوالله يابنتي شفته بعيني يوم مااات ياحسرتي عليه ذكرني في ابو راشد "
رحمه ... "يا يمه في كل مسلسله تشوفيه لا تخافي عليه وهذا الي نزلتي دموعك عليها تلقيها في مسلسله ثانيه متزوجه غيره "
حنين بمزح وخوف.. "هاااااه جدوه جدي ترك في عز شبابك "
ام راشد وتاخذا العصا : "ايييييه ليه شايفتني عندك عجوز ويالللا اذلفي نامي بكره وراك دوام
ولا والله العصا ماتسلم منك"
ضحكة حنين ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي ميته ضحك ولحقتها رحمة
حنين ... "رحمه بالله خلينا نشيل التليفزيون عن جدتي والله غير يخربها اربعه وعشرين ساعه ماتفارقه"
رحمه ...اسكتي ولا اخاف تسمعنا وبعدين ضحكه بصوت عالي ..."الله يهديه امي تقول ابوي تركها وهي بعز شبابها "
حنين ... "جدتي مصدقه روحه انها شباب ..."
رحمه ورمت نفسها على سريرها ..."تصدقي توقعت ان نفسيتي راح تتعب في الرياض بس الحمدالله طلعت تمااام "
حنين بتردد..."ايه كل الفضل يرجع بعد الله سبحانه لي وابتسمت بخوف وكمان جارنا الدكتور"
رحمه بشك ..."مين تقصدي .."
حنين ..."مااقصد احد "..واخذت جوالها وصارت تلعب فيه ورفعت عيونها لرحمه
"تصدقي تقول ريم ان اسامه خالها من الرضاعه وان جدها الله يرحمه اخذه من دار الايتام وهو له شهرين ورضع مع خالد وتربى معاها "
رحمه وتغيرت ملامح وجها ..." يعني يتيم الأبوين"
حنين ...." ايه بس شوفيه كيف صار ماشاء الله اليتم ما اثر عليه بالعكس انتفع منه ونفع مجتمعه"
رحمه .."الحمد الله ان يتمه مااثر على حياته وياليت يكون اسامه قدوه لجميع الايتام "
قامت حنين وجلست جنبها وابتسمت .."حتى انتي قدوه لك "
طالعت فيها رحمه بنظرة احتقار وغطت راسها ونامت وهي تحمدا ربه وتشكره
على نعمة العقل
=============***============
سكرت السماعه ... وجلست وحطت يدها تحت خدها .. وهي تنهد وتدعي ربها انه يفرجها عليه
ام ريان: "وش بلاك ياريم ..."

ريم :..."مافيني شيء "..وتقوم ..."اذا جاء اسامه ناديني"
اسامه وهو داخل .."السلام عليكم ورحمه الله وبركاته "
ريم وتبوس اسامه على جبهته ..."هلا اسامه وينك ماتنشاف ولا صاير ماتجي غير بعزيمة "
اسامه ويجلس .."الي يبغاني يجيني ...ويللا قولي وش عندك داقه علي "
ريم وتنهد وتغمض عيونها ..."بنت ام محمد انخطبت"
اسامه ويفتح عينه على الاخر ...ويضرب جبهته ..."يوووه وانا كنت حاط املي فيها "
ريم ..."عااااد والله تعبت مدري مين اخطب الحين له "
اسامه ..."حاولي البنات ما خلصن وماكثر الله غير من بنات الرياض "
ريم بملل ..."من وين عاد ادور ...تعبت والله "
اسامه بضيق..." انا طالع وأبي اسمع خلال اسبوع انك لقيتي لخالد عروسه فاهمه "
ريم ..."طيب انا رايحه معاك ابي اروح عند حنين اكمل محاظراتي
ومنها افضفض عن قلبي شوي"
اسامه ويطالع فيها ..وماعرف وش يقول وتردد ..."طيب رحمه وش أخبارها "
ريم بروده .. "مااعرفها جيتهم مره وحده واحس انها طبعها غريب"
اسامه باستغراب .."يعني كيف "
ريم ......"مثلا اللثمه مستحيل تفكها عن وجها .. وكمان انطوائيه وكلامها بالقطاره "
اسامه وتنهد ..."الله يكون بعونها "
ريم .."وش رايك نخطب رحمه لخالد يمكن توافق خاصة وانت عارف بحالها "
اسامه بصدمه .."لا حرام عليك طبع خالد مايناسب رحمة وهي أطباعها غريبة " ...
ريم "عاااد وش اسوي تعبت والله ....حتى حنين طفشت مني من كثر مااعيد عليها هالموال "
اسامه ... "صح وش رايك بحنين "
ريم ..."ليييه وش بلاها "
اسامه .. "ما بلاها شيء ..بس احسها هي الوحيده الي تصلح لخالد..."
ريم وأخيرا لقتها ..."والله بهذي صدقت ...وحتى لقافتها تليق عليه "
وركضت من الفرحه وسبقت اسامه على السياره
=============***============
جالس في السياره له ساعه وهو ينتظرها شافها طالعه تكب الزباله " والجميع بكرامه "
وبسرعه نزل من السياره ولحقها قبل ماتدخل البيت ومسكها من يدها بقوة وهو يلتفت يمين
وشمال من الخوف ونبضااات قلبه دق بسرعه
وبصوت متقطع ..." تعالي وخلينا نتفاهم "
وسحبها بقوه معاه السيارة


انتظروووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووني


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 02-05-09, 06:44 PM   #24

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مكفخة ليكون عادل هو اللى خطف أريام ,الله يخليكى بلاش لانها مسكينة ما بتستاهل شر يجيها , و رحمة الله يعينها على ما بلاها و يعطيها على قد نيتها , حنين أتوقع توافق على خالد و يصير بينهم بالأول مناوشات و أكشن بعدين يحبوا بعض كثير , متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-09, 01:26 AM   #25

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة مشاهدة المشاركة
مكفخة ليكون عادل هو اللى خطف أريام ,الله يخليكى بلاش لانها مسكينة ما بتستاهل شر يجيها , و رحمة الله يعينها على ما بلاها و يعطيها على قد نيتها , حنين أتوقع توافق على خالد و يصير بينهم بالأول مناوشات و أكشن بعدين يحبوا بعض كثير , متابعاكى و شكرا لك

ياهلا والله باهبه
يسعدني مرورك ياقلبي :syria8:
ماحد غيرك جابر خاطر ويرد على الرواية
وعشانك راح اتابع تنزيلها


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 04-05-09, 01:32 AM   #26

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


الجــــــزء الخـــــــــــــ(5)ــــــا� �س
"انـتحــار الحـــلم اخـــر اللـيـــل "
جالس في السياره له ساعه وهو ينتظرها شافها طالعه تكب الزباله " والجميع بكرامه
وبسرعه نزل من السياره ولحقها قبل ماتدخل البيت ومسكها من يدها بقوة وهو
يلتفت يمين وشمال من الخوف ونبضااات قلبه دق بسرعه
وبصوت متقطع ..." تعالي وخلينا نتفق مع بعض "
وسحبها بقوه معاها لسيارة
ميري وتصرخ ..."ايش فيه بابا انا مافيه سوي مشكله "
عادل ... "اص قصري صوتك ...انا ماابي اسوي مشكله انا ابي اتفق انا وانتي "
ميري بخوف ... "لا مافيه اتفاق"
عادل ويطلع الفلوس من جيبه ويهزها بيده ..."سمعي الكلام وطاوعيني ومالفي احد معلوم "
ميري وتبلع ريقها وعينها على الفلوس .."خلاص بابا وش فيه كلام "
=============***============
جلست ريم في الصاله مع حنين وام راشد ورحمة وهي ماهي عارفه كيف تاخذ
حنين بغرفتها وتجلس معاها براحتها وتبدا معاها الموضوع
ام راشد ... وشلون اسامه يابنتي ...وينه ماينشاف
ريم ... بخير الله يسلمك ياخاله وتعرفي الدكتور ماعنده وقت فاضي
حنين ...ايه بس عنده وقت لهذرتك الزايده وطالع فيها بنص عين .."ليكون خالك طلع فضيحنا كلها "
ريم وطالع في رحمة .."بالعكس خالي ماغير يمدح فيكم ....وابتسمت .. وخصوصا رحمه "
حنين التفت على رحمه وشافتها ماحركة ساكن ولا كن الكلام يعنيها
ام راشد .. "الله يخليه لكم" ... وتمدا العكاز قدامه وتقوم... "أخليكم تأخذوا راحتكم "
ريم وماصدقت على الله ."..اجلسي ياخاله راحتنا بشوفتك "
حنين وتقرص فيها ... "اص خليها تروح ابي اثرثر على راحتي "
رحمه وابتسمت غصب عنها "بس انا موجوده وماني قايمه ولا ايش رايك يا ريم "
ريم بادب .."عادي الجلسه ماتحلى الا فيك "
حنين وتحط رجل على رجل ...." رحمه قومي سوي لي كوب عصير وياليت لو
تسوي شيء معاه احس نفسي جوعانه "
رحمه وتقوم ..."عارفه تصريفه انا رايحه بس احلمي اسوي لك شيء "
ريم وعينها على رحمة وهي رايحة ..مدري وش عاجبك في هالمخلوقه
حنين بقهر..." تصدقي اغلى منك يالدبه "
ريم .."طيب ياحنين وتقوليها بوجهي عااااد تعالي و اطلبي تكملي محاضراتك من عندي ...وقتها تحلمي وخلي هالمعقده تنفعك "
حنين بزعل ..." ريم لو سمحتي كل شيء ولا رحمة ..سبيني وغلطي علي ام رحمة ماارضى عليها بشيء "
ريم بندم ..." اسفه حنين ماكنت انها غاليه عندك لهدرجه ...وبعدين سكتت طيب هي
ليييه طبعها كذا ماهو لهدرجه هالحروق تاثر فيها "
حنين وتنهدت ..."كل انسان له مكنون ورحمة الله العالم بمكنونها "
تذكرت ريم الموضوع وطالعت بحنين وارتبكة وصارت تفرك باصابعها وماهي
عارفه كيف تكلمها بدون اراده .." حنين وش رايك بخالد"
حنين بضحك : "راي فيه مواطن سعودي مامنه فايده "
ريم برتباك وعصبيه "...انا ماني جالسه امزح معاك انا اسالك بصراحه "
حنين بحيره .. "وش يفيدك راي فيه "
ريم ودقات قلبها متسارعه ..."الي اقصده لو تقدم لك راح توافقي عليه "
حنين بصدمه وجها بدا يصب عرق...هاااااه ...ايش تقولي ..
ريم وتجلس جنبها ...اسمعي حنين اسمعي انا ماخطبتك لخالد الا اني واثق فيك انك
اول ماتهتني بقلب الانسان وان المظاهر ماتعني لك شيء وخالد يبي وحده طلعه من الي فيه وترسم له حياته بيدها
حنين .."بس خالد" ...
ريم بشجاعه "انا عارف ودك تقولي اعمى بس العمى ماهو نهاية العالم صح انه
انحرم من عيونه بس مانحرم من قلبه ولو قدرتي تدخلي قلبه مستحيل يفرط فيك
وراح تكوني ملكة قلبه وقتها
حنين بعد ماهدت واستوعبت .."استخير وارد عليك "
ريم .." خلاص راح اترك يومين تفكري فيها ويللا انا طالعه سلميني على رحمة "
طلعت ريم ووغمضت حنين عيونها واسندت راسها على الكنب وغاصت في احلامها
=============***============
جالس في مكتبه وهو سرحان نزل راسه على المكتب وغمض عيونه حس نفسه
يتنفس بصعوبة رفع راسه ودارت عيونه على الموظفين ورجع نزل راسه سمع
صوت وبسرعه رفع راسه
وليد ويضرب على المكتب بخفيف ..." تركي ..تركي ..صح النوم .."
تركي ويرفع راسه ..." هلا وليد توك على بالي "
وليد ..." تركي ايش فيك من الصباح وانت مانت على بعضك "
تركي .." مدري احس نفسي تعبان والدنيا ضايقه علي "
وليد .. "بسم الله عليك اترك عنك الدلع ومااني أبوي تضحك عليها
تركي وتنهد .. "وليد والله تعبان وماانت حاس في .."
وليد وبدا الخوف يتسرب لقلبه ..." طيب خليني اوديك المستشفى ..نسوي لك
التحاليل يمكن معاك فقر دم او..وضحك اكيد هذي اريام ماتطبخ لك اعرفها عنيده
وماتسمع الكلام على طول
تركي ببتسامه جانبيه .." ايييه اريام ...بس ماني خايف على نفسي منها خايف عليها
من هالدنيا اريام تغيرت من بعد مامات لميس وماعاد صارت اريام القويه احسها
يوم عن يوم تذبل وخايف عليها من هالدنيا
وليد ويجلس على الكرسي .." ماهو بس اريام الي تعذبت من يوم موت لميس كنا
كان فراقها ماهو سهل علينا ..والله يرحمها
تركي وتنهدت وهز راسه ..." خايف يصير في شيء وقتها اريام مين لها في هالدنيا
وليد وحب يغير من مزاجه ..." ماعليك تموت وترتاح منها وقتها بطيح عله على قلبي

تركي ابتسم برغم ضيقه .." عااااد مااوصيك عليها ترا الحب الي براسها مانطحن
الى الحين ونشوف تقدر تطحنه ولا
وليد ...لا ياربي يحفظك وتفكني منها اعرفها مااحد يصبر عليها غير اخوها
تركي ..طيب لو سمحت ياالاخ تراك تتكلم عن اختي المصونه ويللا اطلع ورينا عرض اكتافك
وليد ويقوم ..." المال مال ابونا والغرب يطردونا ...والله سويتها ياتركي
وقام سحبه من ثوبه وطلع هو ويااااه يتمشون
=============***============
جالسه بروحها بغرفتها وهي بشبه دوامه وحاسه راسها بينفجر ...حطت يديها على
راسها وكانها توقف الدوامه الي فيها اكلت اظافرها من كثر ماهي متوتره ومتردده ...
دخلت عليها رحمه وانقذتها من دوامتها
رحمة بخوف ...حنين وش بلاك من يوم ماروحت ريم وانتي مش على بعضك
حنين بارتباك مافيني شيء .. وصارت تفرك باصابعها بقوة
رحمة وصوتها بدا يرتفع .."حنين احنا اخوات ومن متى بينا اسرار "
حنين وهزها صوت رحمه وبدون وعي خبرتها بالموضوع
رحمة بعصبيه ..."وان شاء الله ناويه توافقي "
حنين وطالع برحمه ..."ليه عندك اعتراض "
رحمه وتقوم من مكانها ..."حنين انتي صاحيه كيف تبي تاخذي واحد اعمى ..
كيف تبني حياتك مع واحد مثل خالد "
حنين ..لو سمحتي قصري صوتك ولا احد يسمعك "
رحمة وترجع وتجلس مكانها ..."حنين الله يخليك فكري بعقلك ولا تضيعي عمرك"
حنين وتسند راسها على الجدار ..."لو فكرت بقلبي كان ماوفقت انا افكر بعقلي وبدا
صوتها يختنق من الصياح ...قول لي مين يبي ياخذا وحد مثلي انا عارفه ان الرجال
اول مايفكروا بالجمال يهتموا بالشكل الخارجي يهتمون بالمظاهر وانا هالشيء
محرومه منه وكيف تيني ابني حياتي على شيء مااملكه يكفي اختي الصغيره
انخطبت قبلي وانا عمر مااحد فكر في وخطبني ...
رحمت بترجي ..."حنين انتي حلوة ...والله حلوه ولا تضني ان الرجال كلهم مثل فايز في رجال الجمال اخر مايهتمون فيه صدقيني "
حنين ..."اييييه فيه بس في الزمن هذا لا مااظن "
رحمة وبدات تعصب ..."انتي صاحيه ...كيف تبي الناس تثق بجمالك وانتي اول
مادفنتيه بنفسك انتي اول مااهملتيه وحطمتيه بنفسك احمدي ربك ان شكلك مقبول
حنين وتحط يدها على فمها ..."خلاص رحمة ان اتخذت قراري ومستحيل اتراجع
فيه وخليني اعيش حياتي ...يمكن خالد يقدر يعطيني الحب والحنان الي انحرمت منه
وصدقيني لو اعطانيها لعطيه عمري كله واكون له عيونه الي انحرم منها
طالعت فيها رحمه وهي مصدومه من قرارها وماقدرت تستحمل وقامت عنها
=============***============



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 04-05-09, 01:35 AM   #27

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


في المدرسة وبوقت الفسحة
جالسه بروحها وهي طالع في البنات تاملت ضحكاتهم واشكالهم وكل شوي طالع
بمريولها وتشوف الفرق بينها وبين البنات غمضت عيونها بحزن وهي تتحسر على
حالها كتمت تنهيده بداخله ولا تبي احد يحس بحالها طالعت في الخبز الي تفطر عليه
وانسدت نفسها عن اكله وأخذته ولفته ودخلته جيب مريولها نزلت عينها بالارض
وبدت تتامل النمل وهو يسعى لجمع فتاتات الخبزويكافح لجمع الاكل
وبنت احلامها مع النمل وسعة مع همتهم صحت على صوت صديتها
فرح وتهز راسها ..."هلا نوره"
نوره "وين سرحانه ...اكيد في الخرابه "
فرح بضيق ..."مايخصك "
نوره وطلع من جيبها مائة ريال .."خذي واعطيها اخوك ...واسمعي كلامي وسيري بطريقي "
فرح بخوف .. "لامستحيل اضيع مستقبلي "
نوره .."اي مستقبل دوريه احمدي ربك انك عايشه في هالدنيا "
فرح بتردد ... "وامي لو عرفت وش راح اقول لها "
نوره "وامك وش يخبرها وعلى الاقل تفرحي امك وتسدي حلق ابو فلاح "
فرح وتنفض راسها .."لا ..لا .. مستحيل واخون ثقة امي في "

نوره وتحط عينها بعينها .."اجل مين يرحمكم لو انرميتي في الشارع "
سكت فرح وغمضة عيونها وبقت دمعتها محبوسه بطرف عينها
"انا موافقه "..قالتها بعد طول تردد
نوره وعلامة الانتصار بانت عليها ..."خلاص ان اتفق لك مع ام وحيد وابشري بالغنى بعد اليوم"
ضحكت فرح بنفسها وقالت تقصدي "ابشري بالعار بعد اليوم "
=============***============
ريتا وماسكه دانه وتلعبها وترسم لها رسومات بكراستها كلها تتعلق بدينها ومشاعرهم وطقوسهم
ريتا .."ها دانه من ربك "
ابتسمت دانه براءه واشرت بصابعها ثلاث
ريتا وتاخذها وتجلسها بخضنها ..."طيب مين هم "
دانه وتعد على أصابعها .."الاب ..الابن ... وروح القدس .."
ضحكة ريتا بنتصار وأخذتها ودارت فيها الغرفه من الفرحه
ميري وتنزل الشنطه وترتب ملابسها .."والله انا فيه شوق لفارس "
ريتا ... "خلاص لازم فيه سفر بكره "
ميري .."ايه اخاف فيه اعرف مين سرق صور البنات "
ريتا ... "كل الصور انتي فيه اعطي صديق "
ميري... "لا ماما دلال مافيه صور بس ماما داليا" ...وضحكة "بعدين انا مافيه
صديق عادل انا صديق الفلوس "وطلتعها من جيبها وصارت تعد فيها

=============***============
في غرفة خالد
فيصل جالس على طرف السرير واسامه جالس على الكرسي الهزاز
وخالد منسدح على السرير وحاط يديه وراى راسه
اسامه .."يللا ياخالد كلها كم يوم وتشوفك نفس علينا "
خالد بلا مباله .." هذا اذا وافقت هالحنين "
فيصل بمزح..." ريم الخطابه ليه مادورت لي عروس "
اسامه .." حدك عن الغلط كلش ولا ريم "
خالد ..." اييييه فيصلوووه خذ راحتك في البقيه بس ريم لا تراها الرداد لاسامه "
اسامه وفهم قصده ..." وش قصدك ياخالد "
خالد ويعدل جلسته ويغير الموضوع .."صح فيصل انت ليه ماتاخذ ريم وتريحها من المشاوير"
فيصل ..."ايه علشان بس اطقها بكلمه تقوموا علي انت واسامه .لا فكوني ابي بعيده على الاقل اسلم منكم "
خالد ..."ليييه انت ناوي تفخ المدام انت "
فيصل استحى وسكت واسامه انطلق عليه الضحك
=============***============

بعد اسبوع من الاحداث
حنين بلغت ريم بموافقتها على خالد اجتمعوا العائلة كلهم وراحوا خطبوها لخالد
ابو ماجد ماكان عنده مانع وبسرعه وافق ام ماجد رفضت ان بنتها تاخذا واحد اعمى
ومارضت تحضر ملكتها من زعلها على بنتها ...ماجد كان له موقف سلمي واحترم
رغبتها وجاء من الشمال ورنيم حضرت مع اخوها
رحمة من ذاك اليوم وهي ماتكلم حنين الا لضروره وكرهت غباءها واشفقة على حالها
في يوم الملكة عند خالد واسامه
اسامه وهو يعدل شماغ خالد... "هاااه خالد مستعدا"
خالد وهو يخفي ارتباكه .."ايييه شايفني داخل حرب"
اسامه ...ايييه حرب عواطف ... "ونشوف من يفوز في الاخير "
خالد... "انا نفسي افهم هي وين عقلها يوم وافقة على واحد اعمى "
اسامه ..."عقلها براسها بس انت الي وين عقلك "
خالد "يالله يارب عسى الملكه تخرب من اولها"
اسامه وعصب من خالد ..." احمد ربك انها رضت فيك ولا هي وش ناقصها تاخذ واحد مثلك "
خالد وكلام اسامه كان مثل الطعنات بقلبه ...ايه وش ناقصه تاخذ مثلي وجلس
ورحه ماني رايح وخلي الملكه تخرب من عندي
اسامه وندم على كلمته ...." اسف خالد بس ايش اسوي فيك ... انت المفروض تكون
واثق من نفسك ولا تنظر احد يزرع الثقه فيك "
ريم وعيونها بدت تدمع وخافت طيح من عين حنين ...خالد الله يوفقك روح عشان
خاطري وحنين والله مارضت فيم الا وهي واثقه بختيارها"
خالد انا رايح بس من الحين ياريم عشر دقايق ونروح اتفقنا "
ريم وتمسح دمعتها ...اتفقنا وابتسمت واخذت بيده وطلعت
=============***============
كان جالس معاها وهو يشد على عصاه بقوه من التوتر وحاس نفسه مخنوق
وماهو عارف وش يتكلم وكيف يتجرا معاها
خالد برتباك واضح ..."مبروك ياحنين "
حنين وبصوت مخملي ناعم .."الله يبارك فيك "
سكت خالد وبقى فتره طويله وهو ساكت ومحتار وش يقول وحس ان الوقت يمشي
بطى ضغط على نفسه بقوة واخذ العلبه بهدواء وطلع الدبله ومسك يدها ولبسها الدبله
وكان حمل وانزاح من عليه
حنين وطالع في الدبله "مشكور خالد"
خالد ابتسم رغم ارتباكه .."طيب ماتبي تلبسيني كمان"
ضحكة حنين بعفويه ..."لا لبس حالك مالي شغل فيك "
خالد بشجاعه ..."طلعتي غشاشه من اولها "
حنين بخجل ..."هذي اولها والله يعينك على تاليها "
خالد وبصوت هادي ... "والي قول ماراح يلبسها غير يوم تلبسيه "
حنين بجراءه ..."عيب رجال ها كبرك ماتعرف تلبس بروحك "
خالد ضحك بصوت عالي حتى الي بصاله انتبهوا له
ريم وهي داخله ...وتكلمه بصوت واطي ..."وش بلاك فضحتنا "
خالد واستحى من ضحكته ..."بس صديقتك طلعت غشاشه وماهي ****ه تلبسني الدبلة "
ريم وحبت تحرج حنين ... "لبسي زوجك الدبله ولا تسوي نفسك عاقله وانتي اكبر رجه في العالم
حنين واستحت من ريم وتتوعد بداخلها لها واخذت الدبله ويدها صارت ترتجف من
الخوف وهي تلبسه ياها مسك يدها خالد وضغط عليها وكانه يبي يوصلها رساله
شكرا على الفرحه الي دخلتها قلبه سحبت يدها بهدواء وجها تلون من الفشيله
ريم ...ها خالد نروح وترا المعازيم يبو يسلموا على العروس
خالد ..خلاص انا طالع ها حنين تامري شيء
سكت حنين ولا ردت وريم مسكة يده وطلعت وهي توعد بداخلها غير تفضحه عند اسامه
=============***============
جالسة مع المعازيم وحاسه نفسها متوتره وصارت تهز رجلها وتحاول ماتظهر انزعاجها
دلال وتضربها بخفه ..." وش فيك جسمه كله ينتفض"
ساره بضيق ..." مافيني شيء" ..وصارت تهز رجولها بقوة وملاحظ
رغد ..." لتكوني غيرانه على خالد من حنين "
ساره وتضغط على اسنانها ..."لو ابي خالد كان اخذته من زمان وخلها تشبع فيه "
دلال .." طيب وش فيك معصبه وخلقك ضايق "
ساره .." انا ابي افهم انتم كيف رضيتوا تزوجوا خالد من حنين وبعدين ليييه ماخليتوا
الشبكة في بيتكم بدل هالبيت الي يفشل الواحد يوم يدخله "
دلال ..." اولا يحمد ربه خالد ان حنين رضت فيه ولا هي وش ناقصها تاخذا واحد
اعمى ثانيا.. كلنا مارضينا حتى حنين بذاتها مارضت ان الملكه تكون في بيتهم بس
وش نسوي برحمه تعطي اوامر والعائله هذي كلهم ينفذوا لها وكانهم عبيدا لها .."
ساره التفت وشافت حنين داخله عند الحريم والابتسامه مرسومه على وجها
وطالعت بيد حنين وشافت الدبله ورجعت وطالعت بيدها وحست بالغيره اكلت قلبها
وقامت تخرب عليها فرحتها
ساره ..." مبروك حنين "
حنين وتبتسم لها .." الله يبارك فيك "
ورنيم جت وضمة اختها وباركة لها وجلست بجنبها
داليا .." عااااد من الحين ماراح اقولك غير ياعمه شفتي كيف ادلعك "
حنين بخجل ..." لا عااااد لتكبريني .."
ساره وحبت تغيضها ..." لييييه حنين رايحه الكوفيره خالد ماراح يشوفك تعبتي روحك على الفاضي
رحمة من بعيد ..." ليييه ونفسها مالها حق تفرح "
سارة وانخرست ورجعت جلست عند البنات
ريم وتضحك وتاشر لرحمه بيدها دليل انها اعجبتها
=============***============



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 04-05-09, 01:40 AM   #28

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


طلع من المسجد وهو يستغفر ربه ويسبح شاف عادل طالع قبله
تركي ويسلم ...."شخبارك عادل "
عادل الي كان مظهر على نفسه الصلاح ....."الحمد الله ربي مايضيع حدا "
تركي ..."هاااه عادل لقيت لك وضيفه"
عادل ويتحسر .."من وين ياحسره وانت شايف الحال"
تركي بندم على الي سواه ..."ياليت لو اقدر اساعدك كان ساعدتك "
عادل ..انا عارف الي بيدك وانك ماتقصر ... وسكت فتره بس لحظه انا بكره مسافر
وياليت لو تقدر تاخذ ملفاتي وتعطيهن واحد من معارفي "
تركي ..."بس انا مااعرفه ولا اعرف بيته"
عادل ...خلاص تركي كنت عارف من الاول انك ماعندك وقت لي ومشكور ماتقصر
تركي .."لاماهو هذا قصدي بس" ... وسكت ..."خلاص ابشرا هات ملفك ومايصير خاطرك الا طيب"
عادل وبابتسامه ..."خلاص بكره امرك في البيت واعطيك الملف بس لازم تروح له
في وقت متاخر و مايكون فاضي غير اخر الليل "
تركي بتردد ..."بس ماهي صعبه اروح له في اخر الليل وش يقول عني "
عادل "لاتخاف ...هو الي اعطاني هالموعد ...ويللا شكلي عطلتك انا رايح ومشكور ياتركي"

=============***============
رمى نفسه على السرير بعد ما تسبح وابتسم ابتسامه طلعت من قلبه
سحب الدبله من يده وخللها باصابعه كلها قام وفتح الشباك واتمنى انه مانحرم عيونه
بس عشان يمتعها بشوفتها ضحك على نفسه ...اهاااااه ياخالد في جلسة وحده نستك
كل احلامك وكل همومك نستك عيونك ونستك ساره حلم عمرك اجل لو تعيش
معاها العمر وش تسوي معها
سكر الشباك وجلس على السرير وهو متوتر حاس نفسه
نفسه مشتاق لها ولصوتها ...اخذا جواله وبصوت هامس نادي حنين ..بقى يردد
اسمها بداخله صحي على صوتها
خالد .."هلا حنين "
حنين بخجل .."اهلين خالد "
خالد وبعد طول تردد ...شخبارك حنين
حنين ..."تمام والحمد الله"
وبقى فترة صمت بينهم
خالد "مشتاق لك حنين "
حنين بعفويه ضحكة ..."دوبك امس عندي امداك "
خالد ونسى نفسه يوم سمع ضحكتها ..."لاتلومني والله احبك "
حنين من يوم سمعت هالكلمه هزتها من داخل وحركت فيها اشياء مااات من سنين فيها
احبك ..طول عمرها تمنت تسمعها
احبك .. اشتاقت اذانها لسماعها
احبك .. تردد صداها بقلبها
واخيرا سمعتها بس هالمره ماهو من نفس الشخص الي حلمت فيه ورسمت مستقبلها
عليه شخص ثاني قدر بقدر بلحظه ينسياها أحلامها ويبني معاها احلام جديده
ابتسمت حنين وبصوت خارج من روحها "وانا وش اقول للي ملكوني بلحظه غير...
وانتبهت لعمرها ولجرأتها وبسرعة قفلت الخط
ابتسم خالد وغمض عيونه ورمى نفسه على السرير والفرحة ماهي وسعته
وبسرعه جاء على باله شيء و لبس وتكشخ ورجع اتصل عليها
حنين ..."هلا خالد "
خالد وسوى نفسه عصب ..."انتي ماتستحي تقفلي الخط بوجهي "
حنين بخوف ... "ماااااكااااان قصدي "
خالد "اسمعي انا مااعرف اتفاهم على التلفون دقيقه وانا عندك فاهمه "
حنين وصوتها اختفى ..." والله ياخالد"
خالد ويقاطعها .." خلاص لاتبكبكين عندي وماقدر يستحمل نفسه وضحك بدون اراده"
حنين وعصبت .."طلعت تلعب على ياخلوده"
خالد .." خلود بعينك ويلا لاتخسريني انا جايك "
وسكر السماعة وطلع سمع صوت اسامه وريم سلم وطلع
اسامه وينادي .."على وين الاخ "
خالد بعجله .." مشوار قريب "
اسامه وفهم .."طيب اخاويك بمشوارك "
خالد.. "هذا الي ناقص بعد"
ريم وتمسك يدا خالد .."لا خالد وعدني اذا ملك على حنين كل يوم يوديني لها وطالع بخالد صح ياخالد "
خالد ويسحب يدها ..." ايه بس ماهو اليوم وقت ثاني" ...وكمل طريقه
اسامه .."ماسرع مالعبت بعقله البنت "
ريم ..." لا ماهو بعقله ..بقلبه ...ما يلام حنين بسرعه تنحب "
اسامه .. "العقبى لك نفرح فيك "
ريم بعدك ان شاء الله ...وطالع فيه ماتلاحظ شيء غريب
اسامه بحيره ..."وش فيه مااشوف شيء غريب "
ريم .."غريبه ماسالت عن رحمه "
اسامه بخوف ..".ليه صار لها شيء"
ريم "لا بس كل ماتشوفيني تسال عنها"
اسامه باستغراب ..."طيب فيها شيء "
ريم بقهر "ايييييه وش لك بس تسال عنها ...ومهتم فيها اذا عاجبتك تزوجها "
اسامه ويحط رجل على رجل ..."ايه وميت عليها عندك مانع "
ريم وبتوسل وتجلس على ركبها ..."خال الله يسعدك شيل رحمه من راسك والله ماتصلح لك "
اسامه ويمسك دقنها بيده ... ابي اسالك سؤال عمرك شفتيها بدون لثمه
ريم وتحاول تمسك غضبها .... لا ونفسي اشوفها
اسامه ويعدل جلسته ...ليه غيرانه علي منها
ريم ...اسمعني ياخال والله رحمة ماتصلح لك وبعدين ابي اقولك شيء عن رحمة
اسامه باستغراب وخوف ... "ولي وش فيها"
ريم وتبلع ريقها ... "رحمة ماطيق احد يجيب لها سيرة العرس مهما كان المتقدم"
اسامه وارتاح ورجع ظهره على الكنب ... "اعرف وماله داعي تعلميني "
ريم وعصبة .." بما انك عارف ليه حاطها براسك "
اسامه "مين قال اني حاطها براسي كنت العب عليك ههههه ههههه.."
ريم وتاخذ المخده وتضرب فيها ..."اسامه حسبي الله عليك ساعه وانا اترجي فيك
واخرتها تكذب علي "
اسامه وتنهد من قلبه ..."العب عليك صح بس رحمة داخله مزاجي ماادري "
ريم .."يمكن رحمه وشفقه عليها "
اسامه ... "يمكن ويمكن شيء ثاني"
ريم بتفكير .."تدري انا سالفة رحمه ما دخلت مزاجي احسها كذب بكذب معقوله
فيه وحده محروقه ويدينها صافيه ورجوالها حتى ملامح وجها الي مطلعتها نصها
مافيها شيء
اسامه .. "وش تقصدي "
ريم مدري احس ان رحمة وراءها شيء وتخفيه عنا
اسامه .. "لامااظن مافي بنت اهلها يكذبوا ويقلون ان وجها مشوه ويقطعوا نصيبها "
ريم ..." بس رحمه ماتبي هالنصيب وتلاقها لعبتها من راسها "
اسامه بعصبيه .. "اقول اطلعي برا ولا تلعبي براسي ...بنت اعطيناها وجهه زياده "
ريم .."يعني طرده يااسامه مالت عليك وعلى الي يسولف معاك "
وطلعت وشافت كتاب على الكنب واشرت لاسامه وطلعت
اسامه وينادي ..."رجعي الكتاب والله غير يفضحنا فيصل"

=============***============
في شقة عادل
عادل جالس يلعب بجواله ويفرك بخشمه بقوة ونواف يقلب في القنوات
نواف ويمص له مصه من دخانه .... عادل انت وش فيك من يوم ماجلست وانت
دوبك هالجوال والابتسامات توزعها بدون عقل
عادل .. اعذرني انا بعالم ثاني
نواف ..طيب دخلنا عالمك وبسطنا
عادل ...لا هذا عالمي لي بروحي وتشاركني فيه حبيبتي
نواف ..افف وصارت لك حبيبه كمان وانا اخر من اعرف
عادل ...هذا انت عرفت وماله داعي تطفل على غيرك
نواف ... لتكون جالس تتامل صورتها
عادل ..ايه ..بس نفسي اعرف كيف رضت تعاشق واحد مثل تركي وهي بها لزين هذا كله
نواف ..ومين هذا تركي الي ماعنده سالفه
عادل تركي هذا الي ماعنده سالفه لاعب على بنت خير من البنات الي نلعب عليهم كلهم
ويرمي الجوال بحظنه طالع وش حلات البنت الي ضاحك عليها
نواف وياخذا الجوال ويضحك ويوم شاف الصوره طار عقله وبسرعه هجم على عادل
نواف ويمسك عادل بقوة ويحطه بزوايه ..قول من وين جبت الصوره
عادل بتسامه بداخله...هذي من عند تركي مافي رجال بالرياض غير ارسلها له
ويظهر البراءة..." ليه عجبتك البنت "
نواف ويغرز اظافره بقوه في جسم عادل ... "انت وش دخلك ...وتركي من وين له الصوره "
عادل ..قلت لك هذي متعرف عليها من شهر وكل ليله يروح عندها ويسكروها وهي ماهي بعقلها
نواف والشياطين تحوم حوله وباعلى صوت ...كذاب ويخنقه بقوة قول الحقيقه
عادل بخوف .."قلت لك هذي تعرف عليها مدري كيف بس اذا ماانت مصدقني شوفه بكره وين يسهر"
نواف بعد ماسمع السالفه اخذ الجوال وكسره على الجدار وبسرعه طلع
=============***============
كانت جالسه تقلب في القنوات وطفشت ورمت الريموت دخلت المطبخ وفتحت
الثلاجه وماشافت فيها شيء ..ضحكة بنفسها ..كعاده فاضيه ... دخل عليها تركي
وقطع سرحانها
تركي ... جوعانه صح
اريام .. اكيد من يوم شفتني افتش الثلاجه
تركي .. خلاص نطلع نتعشى برا
اريام .. لا مافيني روح اطلع جيب عشى معاك
تركي .. ياناس فيه وحده تنعزم على المطعم وترفض
اريام ...ايه انا ..عشان تعايرني فيها السنه كلها
تركي اجل على كلمتك سوي لي عشاء لي انا وليد ...و ضحك وليد مشتاق لطبخك
اريام ... هاااااهااا يحلم وليد اطبخ له وعندكم المطبخ سوالي تبونه
تركي ... اجل والله غير اخلي وليد يحوس المطبخ كله تعرفيه خكري ومايعرف شيء
اريام بروده ...عادي ينظفه الله لايهينه وبعدين خالتي ام وليد وصتني عليه
وانا لازم اخذ بوصيتها
تركي ... خلي ام وليد تنفعك ونادى باعلى صوت وليييييد ولييييد تعال المطبخ
وراحت اريام غرفتها وهي تضحك على اخوها وتشكر ربها ان الله عوضها بتركي
=============***============
دخل البيت وهو يصارخ باعلى صوت داليا ..داليا ..
ام نواف ...بسم الله منك وش هالصوت
نواف ..اقول وين داليا
ام نواف ...راحت السوق هي ودلال ورغد
نواف بنفاخ ...ومين قال لها تروح السوق
ام نواف انت وش بلاك ناسي ان ملكتها الخميس
نواف وسك على اسنانه والشر باين عليه ..وبسرعه راح لاسامه
فتح غرفة اسامه بدون استذان
اسامه وقام بخوف وش فيك صاير شيء
نواف والعرق يصب منه ودقات قلبه متسارعه ... اجلس ابيك تساعدني
وبعدا ماهدت اعصابه خبر اسامه بالسالفه كلها
اسامه والصدمه واضحه عليه ...انت متاكدا انك شفت صورته
نواف بنفاخ ...اجل وش شفت
اسامه بحكمة..لاتستعجل خلينا نشوف الليله وش يصير وان كان كلامك صحيح ضحينا فيهم الاثنين وان كان السالفه مالها اساس علمناه كيف يلعب باعراض المسلمين
سعود بهالحظه كان جاي لاسامه وقف عندا الباب وسمع السالفه كلها تجمد الدم
بعروقه يوم عرف بالموضوع وضرب راسه بالجدار وكانه يحاول يصحيه من
غفوته مسك مقبض الباب بقوة ودخل عليهم
سعود بانفاس متلاحقه .... وش الي سمعتها
اسامة ونواف بصوت واحد ...سعووود
سعود ويمسك نواف من طرف ثوبه اسمع تركي هذا علي فاهم وانا اعرف كيف
اتعامل معاها وطلع والشرر طالع من عيونه
=============***============



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 04-05-09, 01:46 AM   #29

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


دارت محرك الراديو وحطت على اذاعه ام بي سي وشالت الراديو وحطته في
حضنها وغمضت عيونه وتكلم نفسها
معقوله يافرح تضيعي تربيت امك فيك معقوله تضيعي عمرك في أحظان الرجال راح تكوني فاجرة
واليل يكون اعز اصدقائك..راح تهدمي كل احلامك وتعيشي على سراب
صحت على اهداء زوجة لزوجها كتمت غصة في حلقها وقفلت الراديوا
وقامت تساعد امها
=============***============
في غرفة داليا
كانت جالسه معرغد ودلال ومانعات رهف تدخل عندهن
داليا وهي تلبس فستان الملكة ودور فيه ... وش رايك
رغد ودلال صفقوا ...ووواااووو روعه عليك طالعه كانك ملكه فيه
رغد..." يابخت سعود فيك "
دلال ... "ياحسره علي اختي الصغيره تزوج قبلي "
داليا وتجلس جنب اختها وتبوسها على خدها ..."العقبى لك يوم اشوفك مع حبيب القلب "
دلال بجراها وترفع يدها ..."امين يارب "
رغد ..."وانا ادعوا لي اني اتزوج"
دليا بضحك ...وش فيكم حاسداتي اني ازوج قبلكم
رغد ودلال وهن طالعات ... لاتصدقي روحك انا غير عنا وانك انتي الافضل
ويللا انزلي تحت وخلينا نستانس وروح عن قلوبنا
=============***============
فــي اخــــــر اللــيـل
وقف سيارته عند باب الفله طالع في الفلل وأعجبه فخامتهن وتناسقهن
نزل من سيارته واخذا الضرف معاها طالع الساعه شافها الثانيه صباحا
ندم ان راح بالوقت هذا ورجع خطواتين وبعدين التفت وتشجع يوم شاف الباب مفتوح
دخل وهو يسرق النظر لجمال الأرض وخضرتها احتار باي فله يسكن الرجال
وتذكر الي مقابله المسبح ..

وفي المقابل نزلت داليا ولافه طرحتها على رقيتها وكعادتها تجلس عند المسبح من
ثلاث سنين وهي ماتفارق هالمكان وتتذكر وسعود وايامها الحلوه معاها
نزلت رجلها في المويا وهي مبتسمه وطالع في شباك غرفة سعود وترسم احلامها
بمشاعرها وترسل أشواقها لاغلى احبابها
سمعت مشي وراءها والتفت بهدوء وهي مبتسمه وشافت تركي واقف ويتامل فيها
وكانه بعالم ثاني وقفت مصدومه وحطت يدها على فمها وعقلها ماهو مسعفها وش تسوي
وتركي من زود الصدمه بقى واقف في مكانه وعينه فاتحها على الاخر وهو يتامل
الحوريه الي قدامه ومن الربكه طاح الضرف من يده وماهو عارف وين يروح
وكيف يتخلص من الموقف
وفي المقابل كانت ثلاث اشخاص واقفين وهم لسه بصدمتهم ماتوقعوا داليا تجيها
الجراءة وقلة الادب انها تجيبه عندها في البيت
سعود الي ماستحمل الموقف وصار ينتفض من الغضب وبسرعه ركض لتركي وخنقه بكل قوته
واسامه كانت الصدمه قويه عليه وماحرك ساكن وبعدين اخدته الحميه وركض
يشارك سعود على تركي وحاول يدفن اثار الفضيحة بيده
ونواف من يوم شافهم مع بعض بسرعه ركض لداليا وومسكها مع شعرها بكل قوته وغرز أظافره بكل وحشيه في جسمها
وهي تصارخ وتصيح وماهي عارفه وش السالفه


..
..

‘‘‘
..
..
..

وحالف ان اليوم اخر لها يوم بحياتها هي وتركي
،،

،،

،،

،،


واخر لها يوم بأحلامها وأمانيها
‘‘

‘‘

‘‘

‘‘

‘‘
وانــتــحر الحــلم فــي اخــر الــلــيل



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 04-05-09, 01:52 AM   #30

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي


"الجـــزء الــسادس "
"مــكــافـئة الــكـافــي "
وقف سيارته عند باب الفله طالع في الفلل وأعجبه فخامتهن وتناسقهن
نزل من سيارته واخذا الظرف معاها طالع الساعه شافها الثانيه صباحا
ندم ان راح بالوقت هذا ورجع خطواتين وبعدين التفت وتشجع يوم شاف الباب مفتوح
دخل وهو يسرق النظر لجمال الأرض وخضرتها احتار باي فله يسكن الرجال
وتذكر الي مقابله المسبح ..
وفي المقابل نزلت داليا ولافه طرحتها على رقيتها وكعادتها تجلس عند المسبح
من ثلاث سنين وهي ماتفارق هالمكان وتتذكر وسعود وايامها الحلوه معاها
نزلت رجلها في المويا وهي مبتسمه وطالع في شباك غرفة سعود وترسم احلامها
بمشاعرها وترسل أشواقها لاغلى احبابها
سمعت مشي وراءها والتفت بهدوء وهي مبتسمه وشافت تركي واقف ويتامل فيها
وكانه بعالم ثاني وقفت مصدومه وحطت يدها على فمها وعقلها ماهو مسعفها وش تسوي
وتركي من زود الصدمه بقى واقف في مكانه وعينه فاتحها على الاخر وهو
يتامل الحوريه الي قدامه ومن الربكه طاح الظرف من يده وماهو عارف وين
يروح وكيف يتخلص من الموقف
وفي المقابل كانت ثلاث اشخاص واقفين وهم لسه بصدمتهم ماتوقعوا داليا تجيها
الجراءة وقلة الادب انها تجيبه عندها في البيت
سعود الي ماستحمل الموقف وصار ينتفض من الغضب وبسرعه ركض لتركي وخنقه بكل قوته
واسامه كانت الصدمه قويه عليه وماحرك ساكن وبعدين اخدته الحميه وركض

يشارك سعود على تركي وحاول يدفن اثار الفضيحة بيده
ونواف من يوم شافهم مع بعض بسرعه ركض لداليا وومسكها مع شعرها بكل
قوته وغرز أظافره بكل وحشيه في جسمها
وهي تصارخ وتصيح وماهي عارفه وش السالفه
وحالف ان اليوم اخر لها يوم بحياتها هي وترك
واخر لها يوم بأحلامها وأمانيها ودخلها بقوة في البيت وهي تصيح وتصارخ من قوة يده
نواف بصارخ ..." ولك عين تصيحي الله ياخذك مثل مافضحتينا "
داليا بصياح .." نواف انت وش فيك وعلى ايش فضحتك "
نواف وبكل قوته يمزع في شعرها .." ايييه تحسبينا مغفلين والله غير اشرب من دمك يا لفاجرة وجرها في الصالة
ام نواف وهي نازله من الدرج .." وش فيه وعلامك على اختك "
نواف والشياطين حوله .." مالي اختى ان شاء الله بنتك المصون جايبه عشيقها عندنا في البيت ولا كنا رجال وماليين عينها.."
داليا وماهي فاهمة ..." انت وش تقول والله مادري عن ايش تتكلم"
نواف وياخذ راسها ويضربه على الجدار .." والله غير تموتي انتي وياااه
ام نواف وتفك في بنتها .." قلت اترك اختك وقلي وش السالفه .."
نواف .." وانفاسه متقطعه من التعب .." بنتك جايبه رجال في بيتنا عشان تسهر

هي وياه وهو الكلب مااخذا صورها وناشرها في كل الرياض "
ام نواف وتضرب على راسها .." لا...لا ..بنتي ماتسويها انا مربيها ..وتمسك
داليه وتضرب فيها كفوف ..داليا قولي وش هالكلام الي سمعته انتي ...قولي
الحقيقة لاتضيعي تربيتي فيك وماقدرت تستحمل وغطت وجها بيدينها وصارت تصيح بحراره
داليا بصياح مخنوق ..." والله مااعرفه ولا عمري بحياتي شفته ...كنت جالسه عند المسبح وهو جاء
نواف ويطير عليها ويضربها بكل قوته ..." كذابه وش دراها انك هنا وبعدين
صورك الي ناشرها في كل مكان مين اعطاااه ياااه
داليا وراح صوتها من الضرب ..."مااادري ...مااادري ...وتصيح بصوت عالي"
دلال وتركض وتفك اختها .."انت وش بلاك اكيد راجع لبلاويك وماانت داري عن عقلك "
نواف .. ويضربها كف على وجها .." اكيد ودك تستري عليها يمكن عندك بلاوي زيها
دلال ..ويدها على خدها .." ترانا اشرف منك فاهم ونزعة اختها وبسرعه ركضة داليا على غرفتها .."
نواف ..ويركض وراها .." وينك تروحي عني والله الصباح ماراح يصبح عليك
داليا وسكرت الباب وقفت عليه وصارت تصيح وتشهق من قوة الضرب والصدمة
نواف من وراء الباب ..." افتحي الباب بطيب ولا راح يتكسر على راسك "
داليا وبتوسل وبرجاء .." انت ماتصدقني قلت لك والله مااعرفه والله ماعرفه "

نواف ويتوعد .."والله انا رايح له وراح يذوق الموت معاك وندفنكم سوى "
داليا ..انت ماصدق والله ماعمري بحياتي شفته حتى اسال دلال "
نواف ويضرب في الباب بقوة ..." وش نقول لسعود ...هاوش نقوله وعروسته طالعه اكبر فاجره في الرياض
داليا وتوووها تذكر سعود وبصوت عالي .." سعود الحمد الله واثق في وعارف اني اشرف منك ."
نواف ويضحك بقهر .." ايييه عارف فضايحك واكبر دليل انه حالف غير يدفنكم
مع بعض ماهو انتم عشاق والعشاق يندفنوا سوى "
داليا وبصوت مخنوق .." كذاب والله سعود يحبني واثق في"
نواف .." وينزل تحت .." تعالي طيب وأنقذي حبيبك منه"
ركضت وطالعت من الشباك وشافت سعود واسامه طايحين في الرجال وكله
ضرب فيه وهو لا حول له ولا قوة
داليا وتشهق من قوة الصياح وتسكر الشباك وتقف على الجدار ..." لييييه ياسعود
لييييه ياسعود انت اول من صدق ورمت نفسها على السرير وهي تدعي على نفسها بالموت
في المقابل كان سعود واسامه وبكل قوتهم مابقو روح في تركي وقضوا عليها
اسامه والعرق يصب منه .." يالحيوان ولك عين تجي تسهر "
تركي وبصوت دوبه ينسمع ..." قلت لكم والله مااعرفها وانا جاي اقدم وظيفه لواحد من اصاحبي"
سعود ويخنق فيه ..." وليييه في وظايف في اخر الليل ..."

تركي ..وبصوت مخنوق .." هو قالي انكم اعطيتوه هالموعد ولا انا وش عرفني فيكم .."
اسامه وتذكر الظرف ..." انا رايح اشوف الظرف ونشوف جايب ملفاتك ولا بلويك
تركي وبدا الامل يتسرب لقلبه وياشر .." ايييه هذاك ملفي اذا انت ماانت مصدقني
اسامه تركه وراح اخذا الظرف وفتحه ونثره على الارض طاحت صور لداليا
بمناظر خليعه وكيس فيه مثل البودره
اسامه وجن جنونه وهو يشوف الصور واخذها وقطعها قطع صغيره ومسك البودره وراح له
اسامه ويرمى البودره بوجه ...هاااااوش هذا يالمظلوم
تركي وفتح عينه على الاخر وماهو مصدق .." مدري ....والله مدري .."
اسامه ويقفز عليه بكل قوته وصار يضرب فيه بكل وحشيه وبدون رحمة
تركي ويشوف الموت يلوح بعينه وتذكر اريام .."
تركي بخوف ..." ياناس خافوا ربكم قلت لكم انا مدري عن بنتكم واذا انتم شاكين فيها انا وش دخلني "
نواف من بعيد ..." دخلك انك لعبت على اخت نواف وانا اعلمك مين نواف
ومسكه من رقبته وسحبه للمجلس الرجال
وعلى الأصوات والصريخ صح كل اهل البيت
دلال ورغد وهن يصيحن ويدق على داليا... وداليا ماهي ****ه تفتح لاحد
ام سعود وهي مصدومه وتحاول تهدي في ام نواف

ابو نواف جالس يتفرج فيهم وهم يضاربوا وحاط يدينه على راسه من قوة الصدمه
ولا نطق ولا كلمه..فارس من الخوف دخل غرفة وسكر على نفسه وخاف ينكشف هو كمان
تركي بعد ماحس الموت .." اقولكم حرام عليكم انتم ثلاثة علي وانا بروحي
اتركوني انا وراي اختي ومالها احد في الدنيا غيري"
نواف "والله غير احرمك اختك وافضحها ياولد الكلب "
تركي ويسك على لسنانه من القهر ..." تخسا يالكلب والله ولا الموت اشرف لك وقتها
نواف ويمسكه من طرف ثوب ويضربه كف ..." اجل تلعب على بنات الناس
وماتبي احد يلعب عليك وقتها تكون تحت القبر واختك بروحها ويازين البنت وهي ماله ولي.."
تركي ماستحمل احد يمس اخته وقام ينتفض وماعرف كيف يدافع عن اخته وهو
بين اسامه وسعود والي قدر عليه انه تفل بوجهه
نواف ويمسح التفله بيده من وجهه .." قبل ماتتفل يالكلب وصي والله غير تموت
وراح بسرعه يجيب سلاحه
=============***============



مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.