آخر 10 مشاركات
اسرار في الجامعة...قصة حب عراقية " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : شوق2012 - )           »          الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          عروسه البديلة (32) للكاتبة: Michelle Styles .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          بخصوص رواية قبلة المموت … (الكاتـب : فجر عبدالعزيز - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-17, 06:20 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عمري ما توقعت إنك تكون لي / للكاتبة شجن الفرح ۔ مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
عمري ما توقعت إنك تكون لي
للكاتبة شجن الفرح




قراء ممتعة للجميع۔۔۔۔۔




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-09-17 الساعة 09:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:21 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي أول رواية لي وهي بعنوان عمري ماتوقعت انك تكون لي
وانا ماقرأت كل الروايات الي بالنت يعني الي تشوف انه فيه تشابه باحداث روايتي وروايه اخرى فراح يكون تشابه افكار


ولا أحلل لآي حد ينقلها بدون اسمي

بسم اللــــــــــــــــــــــ ـــه







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 18-11-22 الساعة 04:04 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:21 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الاول

قاعده تمشي هي وصحبتها يوم النتايج بالساحه
مها:لو عرفو شيقولهم ؟؟؟؟؟؟
اروى :نفس اسطوانة كل سنة
مها :لاوالله خايفه هالمره محذريني
اروى:تستاهلين قلتلك اهلك هالمره محذرينك رميتي ورا ظهرك
مها:ياشيخه بقولهم وبس بيزعلون شوي وبيخاصمون ويومين ترجع الامور


تعريف بببطلتنا مها((((انسانه عايشه حياتاها ماهمها لا دراسه ولابطيخ فالتها عالاخر ماتحسب حساب لآي شي الي يطق براسها تسويه عمرها 17 وهذي السنه كانت ثاني ثانوي





بالبيـــــــــــــــــــت

ام محمد (ام مها):هذا اخرت الدلال كان رسبتي احسن
مها:شدعوه يمه هذا اخرت الدلال واماني عارفه ايش وبعدين لا رسبت العام بعدين سويت دور ثاني ونجحت
ام محمد:وتراددين بعد
بدخول ابو محمد:شفيكم ليش اصواتكم عاليه
ام محمد: ماتشوف بنتك كان باقي تكه (دزه)وترسب محد بموتني ناقصه عمر غيرها
ابو محمد:نعم نعم وليش انشالله ماذاكرتي وجبتي نسبه عدله وهذا وان محذرك رح يكون لك عقاب لاكن والله لاتشوفين
مها:دادي روق اصلا فترة الامتحانات ماكان ليا نفس اذاكر
ابو محمد:ليش من متى وانتي يصيرلك نفس تذاكرين
وطلع وهو معصب
مهابنفسها:يعني نهايتها بترضون


**مو بكلـــــ مره تسلمــــ الجره**


بشركة ابو محمد وشريكه ابو سعد
دخل ابو سعد بعد مااستأذن من ابو محمد
ابو سعد:السلام عليكم
ابو محمد :........................(مسرح)
ابو سعد :الســـــــــــــــــــــ� �ـــلام
ابو محمد : (قام من سرحانه) هلا هلا ابو سعد حياك تفضل
ابو سعد :علامك ياخي مسرح فايش تفكر ترا يقولون كثرة التفكير تشيب الراس
ابو محمد:وهو يعني ماشيب شيب وانتهى
ابو سعد:لاتقول كذا ترا عادنا شباب (كمل بجديه )شفيك ياخي
ابو محمد (تنهد) شقولك ياخوي هم البنات لين الممات محد بيموتني ناقص عمرغيرها
ابو سعد:اذكر ربك
ابو محمد:لاالله الا الله
ابوسعد:وبعدين محد متعبك غير هالمها (ابو سعد يعرف مها من يومها ضغيره ويعتبرها وحده من بناته)شمسويه
ابو محمد:ياخي ماهي مهتمه بشي غير اللعب ومافي عقاب ماعاقبتها اياه لكن مافيه فايده وهالمره كانت بترسب
ابو سعد:انا اعرفلهم البنات ياتشيل التلفزيون عنها ياتمنعها تطلع
ابو محمد:مانفع معها شي
ابو سعد :انا عندي حل يعقلها
ابو محمد :شنو
ابو سعد : زوجها

انتهى البارت ادري قصير بس هذي بداية الرواية وانشالله البارتات الجايه رح تكون اطول
اتمنى ان البدايه تكون عجبتكم لاتحرموني من توقعاتكم وارائكم وممكن انتقاداتكم
اذا شفت ردود رح اكمل


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:21 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني





ابو محمد واكبر علامة استفهام فوق راسه:ازوجها؟؟؟؟


ابو سعد :ايه وش فيها


ابو محمد:الله يهداك يابو سعد شتببي ارمي بنتي على خلق الله عشا ن يوومين وترجعلي


ابو سعد :لامحشوم يابو محمد بس انا كان قصدي اني طالبي ايد بنتك مها لولدي ضاري


ابو محمد:والله والنعم فيكم بس انت قلتلي انه مايبي يتزوج عقب سالفة بنت خالته الي كان متزوجها


ابو محمد:لك طولت العمر انشالله اكلم الاهل ومايصير خاطرك الا طيب


العصر 5:00بيت ابو سعد



بالصاله






ابو سعدد:ضاري


ضاري:هلا يبه امر


ابو سعد :مايامر عليك عدو تعال ممعي ابيك بموضووع


ضاري:انشالله يبه على امرك(وراح وراه المكتب)


بجهه ثانيه



اول اعرفكم على عايلة ابو سعد


ابو سعد


ام سعد


سعد:الولد الكبير متزوج وعنده ولد واحد


ضاري:بطلنا ولد هادئ جدا من بعد سالفة زوجته ملاك اهوا ماجابها معاه البيت بس يعني بالعربي ملك عليها


واهم من هذا كله يكره شي اسمه دلع بنات


سعود:اكبر طايش بالعايله


دلال:بنفس عمر مها


التوأم:وجد وجود



بالمكتب



ابو سعد :اجلس


ضاري (جلس):امر يبه


ابو سعد:انت لمتى بتضل على هالحال متى تببي تتزوج؟؟؟؟


ضاري:يبه اعتقد اننا تكلمنا بهالموضوع اكثر من مره وانت عارف رأيي فيه


ابو سعد:اسمع انا جيت اعطيك خبر ان ملكتك على بنت ابو محمد بعد اسبوعين مو جيت اخذ رايك


ضاري :بس يبه


ابو سعد (قاطعه):اذا تببي رضاي عليك تزوجها


ضاري تنهد لانه طفش منهالموضوع:الي تشوفه


ابو سعد فرح:الله يوفقك ياوليدي


ببيت ابو محمد


ابو محمد:احم فيه خبر ابي اقولكم اياه


محمد:تفضل يبه


ابو محمد:فيه واحد متقدم لمها


مها:ههههههههههههههههههه انا


ابو محمد:ايه انتي


ماجد اخو مها الثاني:الله الله مين هذا الي داعيه عليه امه من قلب


مها بمزح:انت هيييه احترم نفسك ترى مااسمح على زوجي الزم حدودك


ماجد:مسرع سميتيه زوجك اعقلي يابنت


مها طنشته:ايه يبه مين هذا سعيد الحظ الي امه داعيتله بالتوفيق والسعاده


ابو محمد:ولد ابو سعد


مها:كأني عرفت مين ولد ابو سعد اسم زوجي ايش


ابو محمد:ضاري والملكه بعد اسبوعين


الكل:شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابو محمد :زي ماسمعتوا


مها :بس يايبه انا مو موافقه


ابو محمد:مين قال انه بكيفك انا عطيت الرجال كلمه (وطلع)


مها راحت عند امها:يمه سمعتي ابوي وش قال


ام مححمد:ايه سمعت


مها:يمه كأنك موافقه عليه


ام محمد:وليه مااوافق؟؟؟


مها:يمه انا مهووي اتزوج كذا يمه تكفين ماابيه


ام محمد:والله يابنتي مو بايدي


مها:يمه تكفين انا توني ضغيره بدري عالزواج يمه والي يعافيك كلمي ابوي


ام محمد:هذا ولد ابو سعد يعني لو اكلمه من هنا لبكره مارضى


وراحت ممها عند اخوانها


مها:حمودي مجود سمعتوا ابوي ايش قال


محمد وماجد :ايه


مها:يعني خلاص بيزوجني بيزوجني


محمد:اهوا قالي ان هذا عقاب تصرفاك




بعد اسبوعين




يووووم الملكه



(هنا رح اخلي كل واحد يتكلم عن نفسه)





ضاري

مرت هالاسبوعين ثقيله ت علي وانا عارف اني فتحت على

نفسي باب مارح يتسكر بعد ماملكت عليها طلبوا ابوي وابوها اني

اشوفها لكني رفضت احس اني خاين لملاك وطلعت للمكان الي يروحونله الناس لما يضيقون(البحر)

مها



مرت هلااسبوعين وانا كنت حاطه امل ان ابوي يتراجع عن قراره


وكنت اتمنى ان التحاليل ماتطابق بس للاسف تطابقت


تصرفاتي حطتني بموقف لاحسد عليه


حتى الفستان امي شرته لي


خواته حبوبات عدا وحده والي بالصدفه طلعت البنت الي معاي بالمدرسه


مايمر اسبوع الا وشلتي وشلتها متهاوشيين


قهرني لما ما طلب انه يشوفني


هذا على ايش شايف نفسه مادري بس الصراحه كان ودي ادخل عنده اهبل فيه اخليه يهوون


قبل اسبوع من رمضان كان زواج ضاري ومها


مارح اتكلم عن التفاصييل لاكن نروح لهم بالفندق


:اووف اول مره اشوف عريس كذا طول وقته جامد ماني عارفه هي الكشره وحمه


ولا زعلان


الله يسامحك يبه في احد يزوج بنته بهالطريقه لايكلم خطيبته ولا يتعرف عليها حتى


قطع تفكيرها صوت ضاري:احم احم السلام


مها :وعليكم السلام


وضلوا 5 دقايق ساكتين


مها:عن اذنك بروح ابدل هالفستان


ضاري اذنك معك(صحييح ضاري صور معها لاكن ماحط عينه بعينها ابدا


دخلت مها تبدل وبنفسها والله اشك انه اعمى في احد يشوف وحده


بهالجمال ولاينطق ولا يسوي شي لاكن انا اوري ان ماخليت للته سودا


ودخلت الحمام (وانتو بكرامه) اختلها شور سريع ولبست ببيجامه سودا وطلعت


ضاري اول ماشافها قعد يقول بنفسه (بسم الله الرحمن الرحيم وش


ذا انا متزوج بنت ولا القطه السودا)


وقعد يناظر فيها وهي تمشط شعرها وتركته مفتوح وحطت


قلوس وكحل اسود


وجلست عالسرير لعل وعسى ينطق بكلمه


ضاري مبرووك


مها (بدري):الله يبارك فيك


ضاري:اكيد جوعانه


مها كانت من النوع الي مايستحي عند شي اسمه اكل بس احلى شي انه مايبين فيها


:ايه تكفى حدي جووعاانه يا امممممممممم(هي كان تعرف اسمه بس تبي تستهبل)


ضاري: اسمي ضاري


مها:اهااا عاشت الااسامي


ضاري تعيش ايامك وبنفسه (هذي تستهبل ولا ايش السالفه لايكون اهيا ماتبيني مثل انا مابيها)


وبـــــــــــــــــس هذا الي قدرت اكتبه لان عندي دراسه ان شالله البارت الي بالويك اند يكون اطول


مـــــــــــــــــــلاحظه :الي رح يتابع الروايه بعد كم بارت رح يشوف احاث جدييده مو مكرره ابدا بالروايات

الله الله بالردود والتوقعات الي تخليني اتحمس اكتب
والاهم التقييم تحياتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:22 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــارت الثالث








مها:اهااا عاشت الااسامي


ضاري تعيش ايامك وبنفسه (هذي تستهبل ولا ايش السالفه لايكون اهيا ماتبيني مثل انا مابيها(


ضاري:دقايق ويكون موجود


وصـــــــــــــــــــــل العشاء






مها صحيح كانت جوعانه بس لما جا الاكل ماعرفت تاكل او بالا حرى استحت تاكل



وكان الصمتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ سيـــــــــد الموقــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــف






ضاري طفش من الحال وقال : اجهزي بكرا بنسافر الساعه 2 الظهر

مها: بنسافر؟؟؟؟؟


ضاري :ايه


مها:وين؟



ضاري:بنروح لندن
مها: بس انا محــــــــــــــد قالــــــــــــــــي اننا بنسافر



ضاري :هذا انا قلتلك وبعدين يعني طبيعي ولا ماتبين شهر عسل



مها سكتت مقهوره ان محد خبرها بالموضوع وومن طريقة كلام ضاري



قامت من الاكل:الحمدلله


ضاري :وين



مها: شبعت


ضاري: كيفك


مها شوي وتبكي من طريقة ضاري وغير كذا انها الدلوووعه بالبيت ومحد يكلمها



وعدت الليله على خير من دون مايصير أي شي (أي شي هه)




بعد طلع الفجر وتغريد العصافير مر وقت طويـــــــــــــــــــــل وصار وقت الظهر 2:00


مها بالمطار مع ضاري وماجد مها تهمس لماجد:مجود مابي اسافر معاه


ماجد: ليش؟؟؟


مها : ماجد ماابي تكفى والله اخاف اهيا قالت بصوت واطي لاكن ضاري سمعها



ضاري:ترى انا مااكل


ماجد ضحك:شفتي شلون خلاص يله روحي بتروح الطيارة عليك


مشبت مها وهي معصبه ومقهوره لان الكل يرسم ويخطط بدون علمها



بعد ماطلعوا الطيارة



جلست مها عند الشباك وضاري بالطرف



بعد نص ساعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه



جا مضيف لعندهم



المضيف:سلام

ضاري: وعليكم الســــــــــــــــــــــ ــــــــــلام


المضيف:أي خدمه

ضاري: لامشكور مها مها

مها كانت سرحانه:ااهلا هلا وطالعت في المضيف


مها تحاكي بروحها بصوت واطي(ياااي يهبببببببببل يجننن)


ضاري عصب:لامشكور مانبي شي


ضاري : انتي هييه احترمي وجودي


مها: تكلمنــــــــــــــــــي


ضاري: ليش في غيــــــــــــــرك


مها: أي كنت احسبك تكلم الغيمه الي بـــــرا


ضاري: تستهبلين حضرك

مها:لامن جدي وصدت عنه

ضاري: تعيدينها قدامي ياويلك فهمه

مها سفهته وقعدت تقلب بالمجلات شوي وتفكر شوي



اليـــــن ماوصلوا لندن


وحجزوا بالاوتيل



ومرتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ايام لندن بسرعه كان ضاري يخرج مها بس


مايسولف معها الا الاساسيات


ومها مابقت شي ماشترته ولا ولد ماصورته



وشالتلهـــــــــــا تذكار من كل مكان


اما ضاري كان طول شهر العسل طفشان او يشتغل



برمضـــــــــــــــــــــ ـــــــان
كان سعد وزوجته مسافرين وسعود مسافر مع اصحابـــــــــــــــــه


ومها وضاري رجعوا عجـــــــــــــــــــــــ ـــده ارض الرخا والشدهــــــــــ


مها تأقلمت مع وجد وجود اخوات ضاري اما دلال فكانت عدوتها كلـــــــــــه تضارب معها



وعدا هالشهر على خيـــــــــــــــــــــــ ـر


كان مابقى على المدارس غير اسبــــــــــــــــــــــ ـــوع ونص




مها تكلم صحبتها اروى: خمني مين؟


اروى: وانا ايش عرفني يلا بلى لعانه قولي



مها : طب خممني


اروى : ماني مخمنه مهوي قولي يله بلا لعانه



مها: طب رح اقربلك اخو وحده معنا بالمدرسه


اروى :اخو شذى ؟؟


مها: لا
اروى : اكيد اخو ساره ياحيوانه يهبببببببببببببببببل

مها: ياريت عاد هذاك الزين كله فيه عرفتي دلال ال.............


اروى :ايوا


مها: اخوها

اروى : كذاااااااااااااااابه

مها : وربي

اروى : انتي من جدك ماحصلتي الا اخو هاذيك


مها : شفتي الحظ

اروى : ياقلبي عليكي وكيفها معاك؟؟

مها : ماشي بس مااشوفها دايما رورو حبي انا بقفل تبغي شي؟

اروى : سلامتك ياقلبي بس بتكملي دراسه


مها : اكيييد

اروى : اجل يلا بــــــــــــأي

مها: باي


وبــــــــــــــــس قفلت مها من اروى صحى ضاري


ضاري : ليش ماصحيتيني بدري


مها :ماقتلي

ضاري : الا قلتلك


مها: ماسمعتك خلاص وبعدين (تخصرت) اليوم ابيك توديني السوق


والمكتبه ابي اشتري اغراض المدرسه انا والتوينز


ضاري : ليش بتكملين


مها: اكيــــــــــــــــــد


ضاري :وكم باقيلك سنه ؟؟


مها: ياليييييل باقي سنه ها بتودينا ولا نروح مع السايق


ضاري : طب ايش رايك ماتكملي

مها : وانت شرايك تسكت

ضاري مسكت معصمها بقوة : انتي هييه احترمي بنفسك ( ودفها عالسرير) وراح



بالسوقــــــــــــــــــ


كانو يتسوقون الثلاثه وضاري وراهم


مر من عندهم ولد مزيووون


جود: وااي بنات يهبل

وجد : مو بس يجنن هذا يدوخ يخقق

مها:هذا من وين نازل اكيد من القمرا


ضاري :لاااااا روح رقموه احسن


توهقوا وقالت جود: هاه لا ضروي احنا قدنا عالفستـــان اشبك


تكمل وجد: أي حتى لونه رهييييب


مها :أي وحتى قصت الصدر حقه رهيبه

ضاري : طب امشو امشوا (وسحب مها عنده)


ضاري( بصوت واطي) : عيوك حنزلك هيا مرا ثانيه سامعه

مها رمشت بعينها ببرائـــــه :انا؟؟

ضاري : لا انا

مها : اها مشكلتك


وكملوا تسوق ورجعوا البيت



بالبيــــــــــــــــــــ ــت

عالعشــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاء


ام سعد : هاه يمه عسا ماخلصتوا

دلال : أي يمه خلصنا بس يمه شفت فستان يجنننن حتى مها مره عجبها ( كانت تقصد الولد تبي ضاري يتذكر)


ام سعد وليش ماشريتوه


دلال صرفت امها لانها عارفه انها ما رح تسكت


بعـــــــــــــــــــــــ ـــد العشــــــــــــاء

ام سعد: ضاري يمه تعــــــــــــــــال ابيك شوي


ضاري قــــام وراء امــــــــــه للصــــــــــــــالــــــ ــــــه الثانيه

ام سعد : هاه يمه عساك مرتاح مع زوجتك ؟؟

ضاري (بدون نفس) : ايه يمه الحمدلله


ام سعد: انزين يايمه ليش ماتخرجون زي باقي العرسان


من يوم ماجيتوا ماشفوفكم لاداشين من مكان ولا طالعين لمكان كله حابسها بالبيت


ضاري : شسوي يمه الشغل


ام سعد : أي شغل من بكره تخرجها وتطلعها زي باقي النــــاس انت ماتزوجتهاعشان تقعدها بالبيت


ضاري: على هالخشم يالله انا طالع انام تامرين على شي


ام سعد :سلامتك ياوليدي


وباس راس امه وراح ينـــــــــــــــــام<<<<نـ ـــــــــوم العوافي ضروي



اليـــــــــوم الي بعده


الظهر2:00


ضارري : يله ساعتين تلبسين


مها :يووو ه ليش مستعجل كااني خلصت

ضاري : يله بلا امشي قدامي بلا طوالت لسان


بعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ د مشـــــــــــــــــــــــ ـوار طويــــــــــــــــــــــ ـــــــــل





وقفــــــــــــــــــــــ ضاري عنــــــــــد مطعم سمــــــــــــــك




ضاري: يله انزلــــــي


مها: تقصد دا المطعم؟؟


ضاريي : أي يله

مها: انت تقصد مطعم اسمك ؟؟

ضاري:أي يله انزلي

مها: سوري انا ماكل سمك

ضاري: بس انا اكل

مها : انت تاكل ماتاكل انا مادخلني بس هالمطعم ماني داخلته


ضاري: والله مشكلتك انا خارج وبقفل السياره


مها: لاوالله وانا

ضاري : كيفك


مها(بمياعه): ضرووي تكفى والله مااحوبوا ماابغه انززل



ضاري: ابغ اطلع وابغا اطلع يو طلعناك ماتبين عن الياعه يالله


مها: والله تبغى تروح كيفك انا قاعـده بالسياره

ضاري: اجل باي وسكر المكيف والشبابيك ودخل المطعم


بعد ماخرج ضاري


مها: ايا الحيوان راح وتركني مشى الي براسه لاكن والله ان ماخليتك توديني مكان ثاني مااطلع مهووي


ونزلت من السيارة ودقت على ضاري وخرجلها


ضاري: اخيرا شرفتي


مها : يعني بندخل ولا كيف


ضاري : كيف


مها :: اااف يارب صبرني


ودخلو


بعد ماطلب الأكل كان ضاري ياكل المقبلات ومهاتتفرج عليه

شوي ودخل القرسون السمك

مها بنفسها (يكفيه كذا )

مها: واي ضاري تكفى تكفى خرج السمك رح استفرغ

يمكن عشان الحمال


ضاري : ليـــــــــش انتي حامل؟؟؟؟؟؟؟؟


مها : يمكن بس اول مادخلت ريحة السمك لاعت كبدي


ضاري:ااف طيب دقيقه وحاسب المطعم وطلعوا


بالسيـــــــــاره

ضاري : شلون تحملين وانا ماقربتك

مها ـ أي عادي يصير

ضاري : بعدين نتفاهم مو الحين (وحرك)

وضلو ساكتين

مها: اقول ضاري

ضاري بدون مايطالعها نعم

مها:ودين مطعم اكلات لبنانيه

ضاري : الحيـــن؟؟؟؟؟


مها: أي والله مشتهيه ا كل تبوله


ضاري ماكان يبي يديها بس كسرت خخاطره عارف انها جوعانه وان هي اكوووله


بعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد مارجعـــــــــــــوا

بجنــــــــــــــــــــــ ـاح مها وضـــــــــــاري

مها حطت الشنطه عالتسريحه وتنهدت:يوووووووه باقي كم يوم وتبدأ الدراسه

دخل ضاري وقفل الباب وراح لمها وسندها عالجدار ومايفص عنهم شبر واحد


أيش الكلام الي قلتيه اليوم؟؟؟؟؟؟


مها:تقصد اني حامل


ضاري : أي


مها : الصراحه الصراحه ماتوقع اني حامل لان اول شي انت ماقربت مني ثاني شي


انا اولمااشم ريحة السمك تلوع كبدي

ضاري : يعني كذب

مها : انا قلتلك يمكن مو ايوا حامل

ضاري: البسي عباتك بنروح نسويلك تحليل واذا ماطلعتي حامل والله لاتشوفين

مها: لا مابي وبنفسها ( عمى شبيسوي هذا)

ضاري عصب :بتلبسين ولا لا

مها خافت منه : زين زين بس بعد

وراحــــــــوا المستشفى

بعد التحليل

ضاري : هاه يادكتور ايش النتيجه ؟؟؟


الدكتور :............................



وبــــــــــــــــس هذا البـــــــــــارت تدرون الحين فترة امتحانات الشهر ومااقدر اطول

توقعاتكم


1-مها بتطلع حامل؟؟


2- اذا مها ماطلعت حامل ايش بيسويلها ضاري؟

3- والمدرسه كيف رح تكون مع دلال والتوينز ؟

ردودكم تشجعني وتوقعاتكم تشجعني اكتب اكثر


القاكـــــــــم الاسبوع الجــــــــــــأي


تحيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:26 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع



ضاري : هاه يادكتور ايش النتيجه ؟؟؟


الدكتور :للأسف الست ماطلعتش حامل


ضاري : اهاا اوكي مشكور

(وسحب مها معاه للبيت)






ضاري (بنبره هادئه ):شوفي كذب مره ثانيه مابي وطلعه من البيت مافي


مها(تخصرت):ليش على كيفك


ضاري:ايوا كيفي

مها:شنو يعني ماتبيني اروح المدرسه انا ابغى اككمل على فكره


ضاري:والله المدرسه عاد افكر


مها : سوري انا انا متعوده مااقعد بالبيت

ضاري وطفشان منها وواصله حده قال بعصبيه:وربي كلمه زياده مافيه مدرسه

وراح اوريكي شغلك وطلع من الغرفه وسكر الباب بقوة

مها:عمى كلهم يمشون كلمتهم علي اوف

























يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوم السبــــت 7:00


بالمـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــدرسهــ











طبعا وجد وجود كانت اول سنه لهم بالثانوي ومها ودلال اخر سنه



دخلو الرباعي المدرسه وكانت شلةمهاا عند الباب بالظبط


وبس شافوهـــــــا راحولها وسلمو عليها وطبعالايخلو من صرخات البنات اكيد


سارة وريهام واروى صحبات مها



وجد:جود طالعي صحباتها

دلال :ايه صحباتها كلهم قليلات ادب (وتيجي شلة دلال لعندها)


رنا الي قاطه حواجبها وراسمتهم فوق ومشمره ووووو المهم شكلها كله على بعضها يجيب الاشمئزاز

جت لدلال وحضنتها: هاي دلول وحشتيني

دلال: انا اكثر ياحبي يلا يلا بنات نروح لمكانا

بعد ماراحو

جود ووجد بققين عيونهم:الحين شلة مها قليلات ادب اذا هاذيلاك قليلات ادب


هاذيلا شيصيرون

جوود:من جد وربي والخاينه راحت وتركتنا وحنا مانعرف شي

جتهم مها هي وصحباتها : الحين انتم مافصختوا العبايات افصخوا حر

وعرفتتهم على صحباتها وعلى طوول مابقت شبر

بالمدرسه ماعــرفتهم عليه


وضلوا طول اليوم سوالف عن زواج مها



بعد رجوعهم للبيت كانت فيه مفاجأه سعد وزوجته واخوهم سعود رجعوا

من السفر بالليــــــــل وأول مادخلو البنات البيت


على طول وجد وجود حضنوا سعد اخوهم الي يدللهم اما مها فتسحبت وطلعت لغرفتها


تاخذ شور بعد الحر والقرف
بعد مرور نص ساعه


(جود تدق الباب)

مها: مين وفتحت الباب


جود : انا يلا موي انزلي غدا وترا سعود وسعد موجودين


مها: ايوا ادري بس ثواني وانزل


ولبست برمودا جنز كحلي وبلوزه بيضا نص كم وحطت قلوس وحكل ونزلت


واول مانزلت الصاله الكل سكت لانهم متعودين زوجة سعد تلبس حجاب قدام سعود وضاري

(ضاري ماكان بالبيت كان معزوم عالغدا)


مها مستغربه ممن سكوتهم : هااي الحمدلله عالسلامه


سعد قعد يناظر في صحنه وزوجته حنان ردت : الله يسلمك

اما سعود فما نزل عينه عنها


ام سعد : مها يمه تعالي معي ابيك شوي( وراحت معااها)

بعد ماراحو


ابو سعد لسعود:لاااا كان كملت احسن

سعود:هااه ايه لا

عنـــــــــد مها وام سعد بالغرفه



ام سعد : يمه مها انتي عادي تكشفين على اقربائــــــك

مها: أي عادي ليش انتم ماتكشوفون


ام سعد: ايه يمه مايصير بس لما يكونون فيه سعد واخوه تلبسين حجاب

مها: يعني اتغطى منهم

ام سعد : ايه

مها: بس هذيلا مثلا اخواني

ام سعد: ادري ياحبيبتي بس حنا كذا

مها بنفسها( بعد يارب صبرني بس )

: اوكي خلاص

ام سعد: اجل يله ننزل

مها : لامشكوره ماابي غدا انا اصلا كنت نازله اسلم عليهم بس

ام سعد : لايمه مايصير انتي جايه من المدرسه واكيد تعبانه


مها: خالتي مابي شي انا حدي نعسانه


ام سعد : براحتك يلا انا نازله

مها : مع السلامه

الصعر5:00

ضاري دخل البيت وكان في الصاله دلال

ضاري:سلام

دلال : وعليكم السلام هلا ضاري

ضاري : شمسويين

دلال : بخير اقول ضاري

ضاري: هلا

دلال : ماشفت مها شسوت اليوم ؟؟

ضاري : ليش انا كنت موجود عشان اشوف شسوت

دلال : نزلت قال ايش قال تسلم ومالبست حجاب

ضاري : تسلم على خواني يعني

دلال : ايه

ضاري : اها ا طب عادي هي ماكت تلبس عند اقربائها لاكن الحين بتلبس اكيد


يلا انا طلع تبين شي


دلال ( تفشلت ) : سلامتك




صعد ضاري الغرفه


دخل ولقى مها نايمه

ضاري : مها مها

مها: zZzZzZzZz

ضاري: يووووه مها قومي

مها: همممممممم ضاري شتبي خليني اناااام


ضاري: قومي يله بسك نوم

مها: شتبي فيني خليني انااام

ضاري : يله قومي ترا بيجون ضيوف عشان سعد وزوجته

مها: وربي ماعندك سالفه يلا يلا طفي النور خليني اكمل نووم

ضاري: بتقومين ولا لا

مها: ضاريي خلاااص مابي اقوم

ضاري : طيب طيب (وقام شالها من السرير وفتح الحمام (وانتو بكرامه)

وحطها بالبانيو وفتح الدش ومها تصارخ


مها: يادفش كله والا الماي

ضاري(وهو يضحك عليها): هع تستاهلين عشان ثاني مره تصحيين

مها(ابتسمت لاانها اول مره تشوفه يضحك من قلبه)

وقامت وسحبت ضاري معاه بالبانيو

ضاري : يالدفشه بشويش الححين تبللت

مها (قامت) : تستاهل عشان ثاني مره ماتعيدها وانت الحين ليش تصحيني ايش حارق رزك

ضاري: والله مبزره يلا قومي البسي

مها:وليش محد قالي ؟؟؟؟

ضاري: مدري يلا اخرجي ابغا اتروش

مها:زين زين


وبعد ماراح ضاري راحت لبست فستان احمر قصير و.......و.........<<مااحب اوصف كثير

دخلت جود :واااااااااااو جونان مهوي ليش مو مسويه ميك اب اوفر

مهاا: وييع مااحب اوفر كذا حلو

دخلت وجد : لايالخبله انتي متزوجه سوي اوفر

مها : ماابي ومو مره اعرف

وجد: تبين اسويلك ؟؟

مها: لا شكرا ويله ليش مو لابسيين

جود : انا عني محتاره

وجد : وانا بعد

مها : اقول شرايكم كله وحد ه الحين تضف وجهها

وجد : فكره مو

جود: مو يلا يلا يالخاينه سي يو

مها: باي


بعد ماراحو نزلت مها المطبخ تشوفلها شي تاكله

مها: ميري ميري

ميري : يس مدام

مها: شكان الغدا ؟؟؟؟؟؟؟


ميري : رز ولهم (لحم )
مها: لا ايش لحم روحي قولي للطباخ يسويلي ش ياكله


ميري: انشالله مدام

وفتحت مهاالثلاجــــــــــــــــ ـــــه وحصلـــــــت عصير وصبتلها في كاس


وقعدت عالكرسي تستنى الاكل

دخل سعود وهو يصارخ: ميري ميري

مها: هيييه انت تنحنح يمكن يكون فيه احد

سعود: مفهي (يصفر) مين الحلوة

مها: هييه احترم نفسك انا زوجة ضاري

سعود: ادري بس شلون قمر ينزل الارض امو تعالاحمر انا

مها : انت وبعدين معاك استح على وجهك واطلع برا ولا خليني انا اطلع برا

ضاري وقف عند الباب ومعطي المطبخ ظهره


: الحين ضاري الي كله ساكت الي يابغرفته يابالشغل الي بالموت رضى يتزوج بعد سالفة ملاك


(تذكر انهم ماقالولها ) اقصد سالفة هذيك المره ياخذ وحده زي شقفة القمر

مها: أي سالفه

سعود: هااه لا بس ابوي كان يبي يزوجه وهو كان معند يلا يلا انا رايح

بعد ماراح

مها: افقشها على غيري وبعدين عمى ضاري ليش مايقولي شي لحظه لحظه

اهوا لاصار يسولف معاي ساعتها بقول ليش ماقالي


اااف خليني اكمل اكلي


شوي والا جو الضيوف

راحتلهم مها بعد ربع ساعه وسلمت وقعدت جنب التوينز ماتحب تقعد مع الحريم

جود: مها مها

مها : نعم

وجد: اووووه الاخلاق مقفله

مها : اخلصي شتبين؟؟؟؟؟

جود: شفيك

مها: اقول بنات ضاري كان يبي يتزوج اول؟؟

وجد : هااه مين قالك ؟؟

مها: كان يبي يتزوج ولا لا

وجد: ليش؟

مها : سعو يقول كان يبي يتزوج

جود: اوهووووه سالفة قديمه المهم شفتي هاذيك الي لابسه اورنج


مها: أي وحده هاذيك الي رافعه خشمها

وجد: ايه

مها : أي شفيها

جود: تحب ضاري

مها: قولي والله

جود: والله

مها : ايش اسمها؟؟؟

جود :: نجود

مها : تعالو نروحلها

وجد: يلا (وراحو عند نجود)

مها: سلام

نجود: وعليكم

وجد((تبي تحرها):

نجود بالله شرايك ببزوووجة ضروي


نجود: عاديه واقل الحين انا ضاري يتركني وياخذ هذي


دلال : شفتي من قرادة حظ اخووي ايتلاء ايتلاء

مها: تقصدين من حسن حظه اكييد انا نعمه مو ايتلاء

جود: والله انه اختار احلى بنت

(وقعدو طول اليوم مناقرات بين البنات)

يومالاربعاء

مها تكلم ضاري فون: اسمهع ضاري بنفجر اسبوع كامل بالبيت ماخرجت


غير من المدرسه للبي ومن البيت للمدرسه ملييييت


ضاري: اهم شي انك ركبتي السيارة يلا يلا ماني فاضي عندي شغل

مها: كيفك ترا انا والبنات بنطلع


ضاري: على وين انشالله

مها: السووق
ضاري: لاالله الا الله كل يوم السووق


مها: اييه كيفك يلا باي وسكرت

خرج ضاري جري من الشركه وراحلها


اول ماوصل البيت كانو لبنات طالعين


مها: بسم الله ايش جابك؟؟

ضاري : بتدخلون البيت ولا لا


مها: لا

ضاري:وانتي كله لا مابي مدري ايش اعقلي مره وحده بس واسمعي الكلام ماقد شفت احد عاصي كثرك

الحين بتدخليين ولا شلوون

مها : شلون

ضاري : طيب طيب


وقام شالها << عجبه الحال

وهي تصارخ

مها: ضاري وجع نزلني ضاري

ضاري يطلع فيها الدرج

: اوشلاتصارخيين

دلال : ياااي عالدلع تعبانه تمشي يعني؟

اما عند وجد وجود انواع اتنصفير



دخل ضاري الغرفه ونزلها عالسرير



وو انتهى البارت

ايش اخرت دلع مها؟
وايش اخر توقعاتكم هذا الي قدرت اكتبه والله ظهري عورني وانا اكتب
وردودكم تشجعني اكثر


تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:26 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس




قبل ماابدأ البارت حابه اقولكم كل عام وانتو بخير وhappy new year

وفيه تعديلات بالروايه نسيت مااقولكم اخو ضاري سعد عنده ولدين واخو ضاري كمان ماذكرت اسمه الي هوا



سالم عنده ولد وبنت











ضاري ( معصب): ايش انتي بزر تعاندين والله والله والله مافي خروج هذانا حلفت ثلاث مرات وبعدين تراني مو



فاضيلك كل شوي داقه تبين تخرجين سامعه وقفل الباب بقوه



اما مها طنشت الي صار وراحت لبس ترينق ونادت البنات وضاري رجع الشركه


عقب ماوصى ابو علي(الحارس) انه ماحد يطلع من البيت


عند مهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــا


جود: بصراحه اول مره اشوف ضاري كذا


وجد: حتى انا واي كان مرا معصب


مها: اف من اخوكم والله انا ماتعودت اقعد بالبيت طفش


جود: طب هو عادي نخرج مايتكلم بالعكس هو الي يوصلنا شمعنى هالمره مها


مها: واله اسألوه


وجد: صار شي صح؟؟


مها: ايوا


جود: ايش؟؟؟

مها: سالفه قديمه يلا شرايكم تبدلون ونقعد بالغرفه

عندي واسويلكم ميك اب

وجد: لااحنا نسويلك


مها: اقول روحو بدلو وبعدين يصير خير


بعد نص ساعه




التوينز جابو البوم صور وقعدوا يوروونه مها


وجد: مها مها لايفوتك ضاري وهو صغير وربي توووووحفه هههههههههههههههههه


جود: ولا صورة دلال طالعي شكلها وهي تبكي هههههههههه


مها : واي وربي تحف هههههههههههههههه


جود: بس انتبهي لاننكسر هههه


مها: بس هاذي الصور؟؟؟

وجد: لا فيه صور كثير بس عند ضاري


جود:مها دقي عليه خليه يقولنا وينها


مها: لالالالالالالالالالالالال الا الا انا ترا هاوشني كل شوي داقه عليه


وجد: طب خلاص انا بدق



وجد: الو ضاري

ضاري : هلا مين وجد ولا جود


وجد: لاوجد

ضاري : هلا امري شتبين داقه


وجد: اممممم نبي البوم الصور الي عندك وينها فيه؟؟


ضاري: أي واحد تبون ؟؟


وجد : كلهم


ضاري : اها طيب خلي مها تجيبه من اول رف سامعه خلي مها مو انتو لاتبون شي


حستولي الدنيا


وجد: انشالله يلا باي


ضاري: باي


وجد: يقول خلي مها تجيب الالبوم فوق اول رف


مها: طيب يلا هاتي كرسي


وحطت الكرسي وطلعت فوقه وقدت تنبش بين الاغراض


قعدت تدور وتدور وتدور فجأه لقت صندوق صغير فتحته لقت هدايا

ورسايل حب وغرام وكلها بحف الــــــــ M وبكل الرسايل كان مكتوب


ملاك وكل الهدايا كان مكتوب عليها من ملاك ولـملاك مها بلمت

ونزلت من الكرسي: ااااا مالقيته خلاص مو لازم انا تعبانه وابي انام


جود: يالكسلانه عشان دورتي تعبتي

مها: لالا بس راسي يعورني والحين ابي انام نشوفها وقت ثاني

جود: اوكي يلا تصبحي على خير مع ان الوقت مرا بدري خلاص اقومك عالعشا

مها: وانتي من اهله لحد يصحيني من النوم مابي عشا


وجد: يلا باي


واول ماخرجو رجعت وفتحت الصندوق وقعدت تقرا الرسايل وحده وحده ودموعها على خدها


: ارضى اتزوج واحد مايحبني وانا ماحبه بس يخوني هذا انا ماارضاها علي


ورجعت كل شي مكانه وناااااااااااااامت


باليــــــــــــــــوم الثاني بعد الفطور في مكتب ابو سعد

ضاري: يبه انت تدري انك مزوجني بزر يبه انا ماابيها


ابو سعد: ايش هي حلاوه عشان تقول ماتبيها مالكم كم شهر متزوجين


ضاري : مايعه وعنيده وانت تعرف اني مااحب بنات زي كذا ليش تزوجني اياها

ابو سعد: انا كم مره عرضت عليك الزواج رافض وبعدين انا كنت ابي ازوجك


وابوها كان يبي يعقلها


ضاري: وتعقل عندي انا

ابو سعد: ايه وشفيها لاكن والله ان خليت منها وحده عاقله رزينه لتشوف مني مكافأه

ضاري : مشكور مابي مكافأت بس بربيها

ابو سعد: لاكن لاتظلمها ولا تزعلها ترا ماارضى عليها هي مثل خواتك


ضاري : انشالله ( وصعد الغرفه ومها كانت نايمه)



ضاري : مها مها قومي انتي ليش ماتصحين من نفسك لازم احد يصحيك


مها : اممممممممم ضاري اليوم ويك اند شتبي شتبي فيني خليني نايمه


ضاري : قومي يله بقولك شي

مها: نعم شتببي


ضاري : انتي مو شايفه الغرفه ( كانت محيووسه من مها والتوينز)


مها : ايو شفيها


ضاري : قومي رتبيها

مها: ايش؟؟؟؟؟؟؟


ضاري : شنو ماتسنعين رتبيها


مها : خلاص خلاص عشان محيووسه بخلي ميري ترتبها ارتحت يلا ابي اكمل نووم

ضاري: لاحبيبتي مافي دلع قومي بنفسك رتبيها

مها : ضاري تعرف تحلم

ضاري: اسمعي انا زوجك وكلمتي تمششي عليك منتي نازله من الغرفه الا ومرتبتها

مها : انشالله ( كانت تبي تفتك منه من قهرها من الي اكشفته امس)


مها: اسمع اليوم ابي ازور اهلي

ضاري: ليش انشالله

مها: ايش ليش انشالله اهلي يعني ماتبين ي ازورهم والله حاله

ضاري: خلاص فكينا من لسانك بوديك كل ماقلت كلمه رديتي الصاع صاعين اعوذ بالله



بالعصــــــــــــــــــــ ــــر بالسيـــــــــارة









ضاري: يله وصلنا انزلي

مها : وانت ماتبي تنزل

ضاري: لا انا عندي شغل

مها : اها طب كيفك المهم انا الحين بدخل بيت اهلي وورقة طلاقي تجيني


ضاري بصدمه : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مها : زي ماسمعت


ضاري: مها بلا هبل ليش انشالله طلاق


مها ( خرجت من السيارة) : خلي حبيبة قلبك ملاك تنفعك انا مستحيل اعيش مع واحد خاين

المهم ورقتي توصلني


ضاري ( خرج من السيارة ومسكها من اكتافها بايده الثنتين ): مها انتي اكيد انجنيتي رسمي


أي طلاق انتي مو فاهمه الموضوع بعدين ليش تفتشين باغراضي الخاصه مين سمحلك


مها بعدت ايده ( وبصراخ): فكني والي يعافيك ورقتي توصلني قال مو فاهمه الموضوع ودخلت


بيت اهلها

اما اضاري فجنب السياره ودخل وراها


اول مادخلت لقت ام محمد بوجهها

ام محمد : ياهلا ياهلا بالقاطعه وسلمت عليها وينك من تزوجتي ماشفناك

مها : هلا فيك والله موجوده يمه وين ابوي واخواني ووين زوجة محمد

ام محمد: والله ابوك بالشغل ومحمد وزوجته وعياله وماجد نايم بغرفته

مها : مجود موجود

ام محمد: ايه داخل

مها : عن اذنك بروح اشوفه حدي مشتاقتله

ام محمد : لحظه لحظه وين زوجك

مها : هااه زوجي ( الا بدخله ضاري)

ضاري: السلام عليكم

ام محمد ومها وعليكم السلام _ وراحت مها لماجد

ام محمد: شلونك يمه وشلون اهلك

ضاري : الحمدلله بخير يسلمون عليك

ام محمد : الله يسلمهم وينك ماعاد تجي انت ومها

ضاري: السموحه منكم بس والله الشغل هاد حيلي
















اما عنــــــــــــــــــــد مها

دخل الغرفه بدون ماتدق الباب

مها: ماجد ماجد

ماجد : هممممممممممم

مها: مجود قوووم

ماجد ( فتح عينه) : مين مها

مها : لاامك ايه مها وحظنته وتبكي

ماجد : الحين ليش البكا (باستهبال) ادري ادري انك ماقدرتي على فراقي وكل يوم تبكين

مها: مراااااا لاتصدق حالك

ماجد: مها من جد من جد ليش تبكين

مها : وااحشني

ماجد(عارف ان مها ماتبكي على اتفه الاسباب): لا مهها جد

مها: جد ولا خاال

ماجد: لاجد يلا قولي شفيك

مها : مافيني شي يلا يلا نرووح

ماجد عرف انها ماتبغه تتكلم فخلاها على راحتها

بالصاله





مها جلست جنب ماجد

وكل ماكان ضاري يتكلم ماترد عليهتسوي نفسها ماسمعت


ام محمد: يمه مها قومي شوفي الرجال ايش يبغه منك

ما : انشالله



وراحت معاه


بالغرفه الثانيه




مها: خير شتبي ليش دخلت وراي

ضاري : مها اقصري الشر وارجعي معي البيت

مها : تحللللللللم

ضاري : مها ابوي وابوك شركاء بنفس الشركه وعشره مع بعض من عمر واذا انفصلنا


رح يأثر عليهم وبعدين انتي مو فاهمه السالفه ابدا


مها:.....................


ضاري : يله شقلتي

مها : برد لاكن بشرط

ضاري: وايش الشط

مها : ابقعد انام عند اهلي اليوم ولما ارجع ماابغاك تحاكيني اسبوووع وبعدين تفهمني السالفه


ضاري: اوكي


ورجع البيت وكان قباله التوينز

وجد : وين مها

جود : أي صح وين مها؟


ضاري : ببيت اهلها بتنام عندهم وبترجع بكره وطلع الغرفه يفكر بحل للمصيبه



يوم السبت


بالمدرسه



مها: اووف وين السواق هذا


جود: أي والله تاخر خسنا بالساحه


وجد : هذا هو ينادي


عند باب المدرسه كان فيه ثلاث شباب كل واحد يقول الشين عندي هع

واحد ابيض ولابس سن قلاسيز ولابس لبس رياضه فوق برشلونه ةتحت برموا رياضه ابيض

ومجعد شعره


اول مانزلو الثلاثي


وجد: واي بنات لايفوتكم الثلاثي هههههههههه

مها : لا والا طالعي يقالك كاشخين ويبون البنات يعطونهم وجه

جود : ولاالثاني وربي تووحفه ( الثاني كان لابس بنطلون جينز وبلوزة زيتيه والشعر قصه ثانيه خشن وشكل




المشط له كم يوم مادخل الشعر والثالث تقريبا نفس الثاني بس الثالث حاط قبعه زي حق الي يسوون العاب الخفه



السودا الكبيره<<< على فكره هذولا الاولاد انا وبنت خالي شفناهم بس الاول لحاله والثاني والثالث مع بعض



عند باب المدرسه وفقعنا ضحك عليه وحش


كانو البنات يتكلمون بصوت واطي بس الشبب سمعوهم


وقعدوا حش عليهم وهم كانوا اصلا منتظرين دلال تنزل


الولد الثاني للولد الاول ناصر : اسمع شيقولون

الولد الثالث: نصوور اتحداك تجيب راس ام الشنطه الحمرا ( يقصدمها)


ناصر : وانا قد التحدي ( تقدم لعند البنات)

جود: يمه وش يبي

وجد: مادري


ناصر: سلا م ياحلوين

البنات:......................

توجه لمها: شوفي يامزه انا احب ادخل في الموضوع طوالي شرايكك

تجون معنا ساعه وحده بس نفلها ونرجعنكم

مها : ايش ايش ماسمعت


ناصر: ساعه والله بس ساعه


مها : متاكد بس س اعه وحده

ناصر: ايوا

مها : اوريك الساعه وعطته كف باقوى ماعندها

البنات شهقوا

ناصر: قد الكف

مها : انا ماعطيتك اياه الا وان اقده ودخلت السياره هي والبنات



انتهى البارت انتظروني بالبارت الجاي ولاتحرموني من الردود والتقيييم والتوقعات


تحيــــــــــــــــــــــ ــــاتـــــــــــــــــــ ـــي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:27 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس


مها : اوريك الساعه وعطته كف باقوى ماعندها

البنات شهقوا

ناصر: قد الكف

مها : انا ماعطيتك اياه الا وان اقده ودخلت السياره هي والبنات

ناصر : انا يابنت ال##### تعطيني كف والله لاارجعه لك لكن بطريقه ثانيه

وبنفس الوقت نزلت دلال وصحبتها رنا ( رنا خوية ناصر)

دلال : يلا قلبو باي

رنا : بايو ( وركبت مع ناصر)

ناصر: هلا والله هلا

( نسيت مااقولكم الولاد الي مع ناصر تحدوه يجيب راس مها وبعدين كل واحد انقلع على بيته)

رنا : اهليين كيفك حبيبي

ناصر : بخير ياقلبي اقول حبيبتي

رنا : هلا امر قول شعندك

ناصر: مين البنت الي نزلتي معاها ؟؟؟

رنا : تقصد هاذيك الي دخلت السيارة السودا؟؟؟

ناصر : ايوا

رنا : ليش شفيها لايكون تبي ترقمها تراها صحبتي واولا ماارضى


عليها وثانيا اذا تبي تخونني بس مو مع صحبتي شفينا احنا زي العسل ليش تبي تنهي حبنا

ناصر: حبيبتي حبه حبه كليتيني بقشوري

رنا : ليش برتقاله؟

ناصر: ههه لعيونك اصير برتقاله دنيتي انتي

رنا : اجل شتبي في البنت

ناصر: فيه وحده ابيس اجيب راسها بنفس السيارة الي دخلتها صحبتها

رنا: يعني تبي تحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر: لاحبي ابي اجيب راسها يعني اوريها شغلها
رنا: اهاااا وكيف شكلها

ناصر: طويله ونحيفه وتجنن عيونها واسعه وشفايفها ورديه مو من البنات الي تجيك شفايفها بنفسجيه

ووو انفها عادي لاتعليق<<< مها كانت كاشفه

رنا : مسرع قزيتها قز ايوا كمل في ثانيه تشبهلها

ناصر: لا كانو معاها ثنتين يشبهون لبعض

رنا : لاتكمل وصلت

ناصر: عرفتيها؟؟

رنا : ايوا عرفتها ياكرهي لها وععع مااطييييقها

ناصر: ايوا ايش كمان يلا قولي

رنا: وعلى فكره تراها متزوجه

ناصر: متزووجه؟؟؟

رنا : ايوا متزوجه تبغه شي تاني كمان

ناصر: ايوا حبي ابغه عنوانها ورقم بييتهم

رنا: اوكي يلا الحين نزلني البيت

ناصر:لاحبييي اقعدي شوي

رنا: لامايصير تاخرت عالبيت يلا باي (ونزلت)

ناصر: باي حياتي ( وحرك)

خفيييييييييييييييفه والله لااقضي عليكي بس بعد مااخذ الي ابغاه غبيه يارنا








بالبـــــــــــــــــــــ ــــــــــيت



جود تهمس لمها : وايش بتسوي معاه

مها: ماارح اسوي شي يعني شبسوي مثلا

جود: مادري بس ماتخافين يسويلك شي

مها: اعلى ماابخيله يركبه والله ناس فاضيه وانتو يالخوافين لو انا ماكنت فيه شكنتو لتسوون

جود: عني الصراحه اول شي ببكي وبعدين بدخل السيارة وبقفلها من كل مكان وبرجع البيت وااعلم ابوي

وضاري وسعد وسعود وسالم

مها: ههههههه يالخواافه كل هذا

جود: توف كورس الا مها ايش كان شعورك لما جا لعندك

مها: جد جد وربي قلبي طاح بس بعدين قلت فيه ناس حولينا مايقدر يلمس شعره مني

جود: صرااحه الكف شي عجييييييب

ام سعد: شفيكم تتساسروون شعندكم

دلال : حتى في السياره شكله عندهم سااالفه ومخبيين

مها: ايوا عندنا سالفه ومابنقولك اياها فيها شي ست دلال

دلال : ايوا فيها اكيد عاملين مصيبه وماتبون احد يدري عنها

مها: انتي ايش دخلك شتبغين بالظبط

دلال: لاتعلين صوتك ماني باصغر عيالك

ضاري بصوت عالي: انتو وبعدين معاكم

مها حطت الملعقه : سفره دايمه وقامت

اما سعد: وين يمه توك مااكلتي شي

مها: الحمدلله شبعت ( تطالع في دلال) ابغه احافظ على رشااقتي ولا شرايك دلال

دلال: أي رشاقه هذي رشاقه بالله يبغالك تنزلي 20 كيلو

مها: والله جسمي احسن من جسم بعض الناس طالعلهم كرش

دلال كله كوم واحد يترق عليها كوم تقوم الدنيا خصوصا انو جسمها امتن من جسم مها

: انتي هيييييه عن الغلط لااوريكي شغلك
مها: لو فيكي خير قربي

ضاري: انتو وبعديين معاكم مافي حشمه لاحد

مها: عن اذنكم وطلعت فوق

دلال : والله وحده سخييفه وبعدين انتبهي يمه تعلم وجد جود لمصايب

وطلع ضاري فوق




بالغرفه







ضاري: انتي ليش تدورين المشاكل

مها: ......................(ماردت عليه)

ضاري: ثاني مره ماابغا اشوف هواش زي كذا فاهمه

مها: ..................... ( برضو ماردت عليه)

ضاري تقدم لعندها: انا لما اتكلمك تردين فاهمه

مها:................................

ضاري: مسكها من اكتافها ومسك وجهها : ايش انخرستي ماتسمعيين

مها بهدوء ¨: فكني وبعدين انا قلت لاتكلمني اسبووع انت ماتفهم

ضاري: ليش حبيبتي مااكلمك اسبوع وبعدين انا الي امر مو اننتي

مها: شكلك مطووول وانا تعبانه ابغه انام

ضاري: اكلمك تردين وهواش قدام اهلي زي كذا ماابغه فاهمه

مها: لاموفاهمه شعندك

ضاري: مها لاتنرفزيني واسويلك شي مايرضيك

مها بصراخ: تكفى بس خوفتني وبعدين انت ليش قاعد هنا ماتروح عند حبيبة قلبك تراني للحين

مااعلمت احد لاتخليني انشر غسيلك

ضاري: انت ي مو فاهمه شي لافهمتي ساعتها احكمي يوه

ممها: واللي يعافك أي شي الي تبغاني افهمه انك تحب وحده وتتواصل معاها

ومستانس بالرسايل الي ترسلك اياها انت هيييييييه حس شوي ترا انا تعبت

متزوجه ولا كاني متزوجه ياهواش انا وياه يا مافي كلام على الاقل

يوم كنت ببيت اهلي كنت احس بقيمتي انت شتبي فيني ليش ماتطلقني

ضاري: مها اقصري الشر احنا ايش اتفقنا عليه

مها: انا وحده تعبانه واعصابي تلفت لاتيجي قدامي ضاري والله بفقد اعصابي ابعد عني

ضاري: طيب بخليك براحتك طلاق ماني مطلق فاهمه

مها : اجل الحين تبعد عن وجهي وماتكلمني مالك خص فيني

وخرج ضاري من الغرفه خاف تكبر السالفه



بل اليوم التالي بعد مارجعوا البنات من المدرسه عند باب البيت


ابو علي ( الحارس): يابنتي ياجود

جود: هلا ابو علي

ابو علي: فيه ورقه عطااني اياها واحد وقال اعطي الورقه مها ( ومدلها الورقه)

مها : لي انا من مين؟

ابوعلي : والله مدري

مها خذت الورقه: اوكي مشكور



داخل البيت



وجد: مهوي تكفين افتحيها افتحيها افتحيها

جود: ايوا تكفين بسرعه بسرعه

مها طالعتهم بنذاله : مافي
وجد: مها يلا عااااد

مها: حره مافي وطلعت

جود: وراها يله


مها: خلاص خلاص ببدل ونقراها يلا روحو بدلو


واول مادخلت الغرفه


فتحت الورقه الا مكتوب فيها



(( حبيبتي مها من الكف الي عطيتيني اياه كانت فرصه اني اتعرف عليكي واشوفك اشوف روحي بالدنيا


وطريق سعادتي الجديد من اول نظره حبيتك فبليز لاتحرميني من شوفتك وحبك واتمنى تحسي فيني احبك احبك


احبك ................ ناصر))



مها: يمه هذا مجنون من وين عرف اسمي وبيتي قال ايش احبك حبتك القراده


شوي ويطق الباب

مها: مين ؟؟

جود: جود افتحي

مها فتحت الباب: هلا جود

جود: يلا وين الورقه

مها: أي ورقه

جود : أي ورقه هااه الورقه بسرعه تطلع

مها: واذا قلت مافي

جود شقت: يالنذله يلا مها تكفين

مها: مافي مافي
جود: طب ايش وسطها

مها: مافي

جود: طب من مين؟

مها: واي جود ذبحتيني اسأله بسك خلاص

وجات وجد

وجد: هاه قريتو الرساله

مها : جات الثانيه انا انزل تحت عند حنان وخالتي ابركلي






بالصالـــــــــــــــــــ ـــه






ام سعد: حيا الله من جا وينك يمه مانشوفك


مها: الله يحييك ويني يعني ياخالتي والله تعبانه من المدرسه واي شكلي ببطل

ام سعد : يه ليش تبطلين يمه ولا فيه شي بالطريق

مها: لاوالله مادري

ام سعد : طب روحو الطبيب اكشفو

مها انقلب وجهها: هااه ايه يصير خير







ومر اسبوع على هالحال كل يوم ناصر يرسل لمها

يو م الاربعاء بالسووق

جود : اسمعوا انا ابغه شوزين وفستانين وشنطتين

مها: واي تراكي فايقه من اول واحنا نفر بالسوق بالسوق ليش ماشريتي

جود: ياماما عشان اشوف الاحلى

مها: خلاص روحي انتي ووجد انا مافيا حييل

وجد: ها ها ظحكتيني انا رجلي خلاص تصيييح تقول الرحمه

جود: والله انذال وحده تيجي معايا

مها: خلاص وجد روحي معاها واذا شفتيها مطوله ارجعي

وجد: بشرط

جود ذليتوني ترا يلا قولي ايش شرطك

وجد: امزح ماعندي شرط بس ابغه اشوف ردت فعلك

جود قعدت تناظرها بطرف عينها << هالنظره كانت ابلة العربي بس تناظرنا فيها هع كنا مطلعين لها قرون

وجد: يلا بتروحين ولا اهون

جود: يلا خلاص امشي

مها: لاتطولون

وجد: انشالله



وبعد خمس دقايق

.......: لو سمحتي

مها رفعت راسها : نعم وققت ف الشخص

ناصر: حبيبتي ماععرفتيني

مها: لاتقول حبيبتي حبتك القراده انت شتبي بالظبط

ناصر : ابغاكي انتي

مها: اسمع لاعاد اشوف رسالة منك وان عادني شفتك قدام باب البيت لاتشوف شغلك ويلا الحين روح من عندي

لا الم عليك الناس

ناصر : انتي تامرين امر ياحبي وعلى فكره حبيبتي انا اليوم رحتلك البيت مالقيتك يعني انتي بالسوق من زمان
واكيد تعبانه حبي ارجعي الحين اوكي ترا اغار اشوف احد يغازلك ولا شي وراح

مها: وييييييييع يلوع الكبد الله ياخذه حيوان هذا يبغا يسويلي مصيبه انا لازم اشوف حل



بالبيت





في غرفة مها بالليل


الباب يدق


ضاري : مين

فهد( اخو ضاري الصغير 4 سنوات): انا فهود

ضاري فتح الباب : هلا فهوود وشاله

فهد: في واحد اليوووم جا وانا كنت العب تحت بالحديقه داااااال حبيبي وين مها انا دلت (قلت)

مها رااحت وبعدين هوا راح مين هاداك الرجال

مها: اهاا يمكن ماجد اخوي ( هي كانت عارفه انه ناصر) حبيبي فهود

شرايك الحين تروح تنام وانا احيلك حكايه

فهد : والله

مها: يله حبييبي

وشالته بسرعه وحطته عالسرير وقعدت تحكيله القصه ونام ونامت معاه


دخل ضاري الغرفه ولقاها نايمه جنب فهد شالها وحطها عالسرير بغرفتهم

وقعد يتامل ملامحها كانت ملامحها حاده وبشرتها بيضا مورده

ضاري: شكثر انتي عنيده يامها الله يحسن حالنا




باليوم الثاني بالعصر مها تكلم ماجد
مها: ياالدب لاتمر ولا تسال

ماجد: مهوي انتي فاضيه انا وراي جامعه والحين ابوي يبغا يدخلني الشركه يعني وقتي صار بالحجز

مها: ارحمنا بس حجز مره وحده تراها قويه عليك

ماجد: ههه لاقويه ولاشي المهم كيفك وحشتيني

مها: بخير وانت اكثر والله شرايك تمرني اليوم ابغاك في موضوع

ماجد: موضوع ايش

مها : موضوع لاجيت تعرفه

ماجد : طب انا الحين فاضي شوي وبجيك

مها: اوكي يلا باي

ماجد: باي


وقعدت تلبس وجا ماجد وقعد يدق الجرس ومحد فتح الباب ودلال كانت بالصاله

تتفرج عالتلفزيون


دلال : اوووووووووه الواحد مايقدر يتفرج براحته يعمي مافي غيري يفتح الباب اوف اكيد هذا فهود


خرج يلعب بالحديقه ومقفل الباب وفتحت الباب

: ليش تقفل الباب وانت بالحديقه ( وشوي وانتبهت شهقت بقوه وقفلت الباب)

وشوي وفتحته بشويش عفوا اخوي مين تبغه

ماجد الي خق على دلال : عفوا اختي مها موجود

الا على نزلت مها

مها طالعت بدلال : ممكن تتفضلين شوي بدخل اخوي المجلس

دلال: هااا اوكي

واول مافتحت الباب لماجد حضنته باقوى ماعندها

ماجد: شوي شوي ترا ابوي يبغاني

مها: اخوي ووحشني كيفي اسوي فيه الي ابي

ماجد خربط شعرها بيده : فديتك شرايك يعني بتخليني اوقف عند الباب

مها : لاحياك تفضل ودخلته مجلس الرجال اقعد هنا ثواني واجيك

بالصاله



وجد: مهوي مين هاذا

مها: هذا اخوي مجود

جود: اللللللله رزه يهبل ليش ماطلعتي عليه

مها ناظرته ا بطرف عينها: اقول وخري عني

وراحت جابت عصير لماجد ودخلت عنده

مها: تفضل

ماجد: الله يزيد فضلك



بالصاله




جود: وجد يله

جود : يله ( يقصدون يروحون يقزون بماجد

واول ماراحو عند المجلس لقوا دلال واقفه عند الباب وتتفرج

جود: ماشالله

دلال: اوووووووووش قصروا صوتكم

وجد: ابعدي ابعدي ابغه اشوف

دلال : نو انتو صغار مافي

جود: لاوالله وقعدوا يدفدفون بعض الين ماطاحو كلهم قدام الباب

مها: واي شيسوون هنا دقيقه مجود

مها: شتسوون عند الباب
جود: مها قلتلك اخوك يهبل بس بناظره شوي

مها: مافي وبعدين ابغاه بسالفه ومايصير تسمعونها

وجد: جد قوليلي تكفيين

مها: ممنوع سماع الاطفال يلا انا تاخرت على اخوي



بالمجلس



ماجد: هاا مها ايش السالفه الي كنتي بيني فيها

مها: اممم بقولك وترا والله كل الي اقولك اياه الصدق

ماجد: طب يلا قولي

مها: اسمع ولا تقاطعني

ماجد: انشالله

مها : فيه واحد الاسبوع الي فات عند باب المدرسه قالنا شرايكم تجون معاي الشقه ساعه ونرجع وانا

كنت معصبه ذاك اليوم واعطيته كف قالي قده اقلت ايوه ومدري من وين عرفني وعرف اسمي

وصار كل يوم يجي البيت ويرسل رسايل ماجد انا خايفه يشكوون فيني

ماجد: انتي مجنوووونه ؟؟ كيف تسوين كذا

مها: ماجد انا ماقلتلك السالفه الا وانان عارفه انك بتساعدني ولاصار شي تكون انت عارف

ماجد: ماني عارف شقولك خلاص انا بتصرف يلا انا مشغول امرك وقت ثاني مع السلامه

مها: مع السلامه






يوم السبت

بالمدرسه



مها كان اكره ماعندها تتحمم الصباح بس كان الجو حر وتروشت

واول مادخلت المدرسه عند صحباتها

مها: سلاااااااام

اروى+ ريهام+ ساره+ : وعليكم السلام

اروى : مها انتي متروشه ولا انا غلطانه

مها: لامتروشه

ريهام: غريبه متروشه الصباح شعندك ( وشوي) الثلاثي كلهم

: ووووووووو وصراخوتصفير

مها: الحمدلله والشكر شفيكم ( شوي واستوعبت)

مها: واي تفكيركم معفن زيكم والله ودق جرس الطابور


واعلنو في الاذاعه ان اليوم بيسوون تجربة اخلاء

مها: وناسه بنات تجربة اخلاء

ساره: واذا تجربة اخلاء شفيها


مها: عندي خطه حماااس


ريهام : ايش الخطه


بعدين اقولكم

قبل وقت الاخلاء بدقايق

مها: يلا اروى وين الولاعه

اروى : كاني جبتها << الولاعه دايما البنات يجيبوها المدرسه بس عشان حاجه
وحد عشان يحرقو الكحل من ورا بعض

مها: يلا بسرعه بسرعه
ريهام: الحين فهمينا ايش بنسوي

مها: انا اولك اول مايدقق جرس الانذار

نفتح الولاعه على رشاشات الماي وتنفتح الرشاشات وتنزل عالبنات

اروى: هههههه عاد الصراحه انا ابغى اشوف معلمة العربي ساعتها

ساره: تلاقينها تصارخ علىشعرها ( ودق الجرس)

مها: يلا يلا بسرعه وراحو عند الرشاشات وفتحوا الولاعه ونزلت ماي عالبنات

وقعدوا يصارخون<< خايفين على شعورهم

وراحت الشله لعند الطوابير


مها: هههههههه تحفه

اروى: لالا ابلة العربي شي ثاني





عند شلة دلال

رنا: شفيهم هاذيلا يضحكون

دلال : انا ادري عنهم اكيد بلوى ثانيه




بعد ماخلصت تجربة الاخلاء

بالفصل دخلت بنت

البنت: المديره تبفا نها واروى وساره وريهام

البنات: ليش

البنت: مادري ( ةوراحت)

وراح الرباعي لعند المديره

اول مادخلو

اروى : السلام
المديره: وعليكم السلام تفضلو عندي

ريهام: الله يديم فضلك وجلسو عالكنبه وكان فيه شوكليت عليها

مها: واااو ابله هذي حلاوة العيد

المديرة:..............

مها: تفضلو تفضلو بنات حلاوة العيد

المديره: انتو الي فتحتوا رشاشات الماي

سارة: أي رشاشات

المديره: بلا استهبال انتو عارفين انا ايش اقصد

مها: تبين الصراحه ايه

المديره: وليش انشالله

ريهام: اانا اقولك عاد انتو قلتو بنسوي تجربة اخلاء وقلنا عاد مره وحده نسوي تجربه لرشاشات الماي

نشوف صلاحانه ولا خربانه وعشان البنات يتدربو اذا انفتح الماي عليهم كل وحده تتصرف بشعرها

المديره: تستهبلون حضراتكم اخر مره تصير ويلا وقعوا على التعهد

( ووقعوا وخرجوا وخلص الدوام)


بالبيت


جود: بصراحه بنات قليلات ادب ليش يفتحون الماي شعري اخترب

مها: تستاهلين تبون تعرفون مين الي فتح الماي

وجد: ايوا مييين؟؟؟؟؟

مها: انا وصحباتي عاد ماشفتو كيف اشكالكم توحفه هههههههههههههه

جود : ايا النذله( وجت بتقوم عليها الا يدق التلفون)



جود: الو

ماجد: الو اختي ممكن مها لو سمحتي

جود: انشالله
جود: مها فيه واحد صوته يهبل يبيك

مها خافت يكون ناصر

واول ماردت: الو

ماجد: الو مهوي

مها: هلا ماجد

ماجد: اسمعي...........................


بالعصر مها تكلم نا صر : ايوا حبي بس تيجي واعطيك شي

ناصر: اخيرا اقتنعتي حبي

مها: صراحه انا فكرت في كلامك ولقيته صح هااه متى بتجي

ضاري كان يتسمع من ورا الباب واول ماقفلت دخل

ضاري : أي الحقيرة




انتهى البارت ان شالله البارت الجاي بعد الامتحانات

دعواتكم لي ولاتنسو التقييم والتوقعات والردود


تحياتي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:28 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـع


قبل ماابـــــــــــــــــــــ ــدء البارت حابهـــــــــــ ااشكر العضوه امانـــــــــــــــــــــ ـي




الي ساعدتني بتنزيــــــــــــــــــــ ــــــل البارتـــــــــــــ





ضاري : ايا الحقيره انا تخونيني

مها طالعته منفجعه: ضاري صبر خليني افهمك السالفه

ضاري مسكها من شعرها: تفهميني ايش ياماما انا سامعك باذوني

مها: دقيقه بس اقولك ضاري اااااااه شعري ضاري

ضاري: ولا كلمه وقام يضرب فيها بكل قوته

.................................................. ............................................


برا عند باب البيت

ناصر: وينها هذي تأخرت

ماجد : تبغى تعرف وينها انا اقولك وينها ياقليل الادب تتحرش ببنات الناس

ناصر : هييه هييه مين انت وش قاعد تقول انا مو فاهم شي من الي تقوله وبعدين مين انت

ماجد: تبي تفهم وتعرف مين انا

ناصر: أي ابغا اعرف

ماجد : الحين افهمك انا اخو مها

ناصر بخوف : اخوها

ماجد : ايوا اخوها

ناصر: لحظه لحظه خلني افهمك السالفه

ماجد: تفهمني ايش هااه وطاح فيه ضرب لكم ورفس وكله وبعدها وداه للشرطه

.................................................. .................................................. .....


من خارج غرفة مها



ام سعد: يمه ضاري افتح الباب

جود: واي يمه بيذبح البنت شوفي شلون تصارخ

وجد: ضاري ضاري افتح االبباب

وقعد يضربون الباب بكل قوتهم




عند مها


مها برجا وبكاء: بس خليني افهمك شغله وحده بس


ضاري: ايش تفهميني تفهميني ان كل هذي المده وانا ماادري عنك وتقابلي حبيب القلب من وراي وزاد على

ضربها

مها: ضاري تكفى تعورني بس خلاص ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه

ضاري: اوش ولا كلممممممممممه ورماها عالسرير andالباقي مشفر

#############@@@&&***&^%$#@!@$^%%%&&*)(_+(*&%$#@!! #$%&&*




وبع نص ساعه برا الغرفه


ام سعد: يمه وجد اتصلي على ابوك خليه يشوف سالفه بيذبح البنت

وجد: انشالله يمه وقبل ماتروح فتح ضاري الباب وخرج


ام سعد : يمه ضاري شسويت للبنت ليش ضربتها ؟؟


ضاري طالع فيهم كلهم واقفين عند الباب : خلي الحقيره تقولكم

لحد يدخلها غير امي وبصراخ سامعين

الكل: انشالله

وخرج من البيت بكبره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند مها


اول مادخلت ام سعد شافت مها عالسرير

ووجهها مفقع تحت عينها لون بنفسجي واثار الضرب على وجهها ومتغطيه بالفراش وتصيح

ام سعد: يمه حبيبتي مها شسوالك ليش كذا

مها بصوت متقطع: خ..اال...تـ....ي ب ب ...م.
وقبل ماتكمل كلامها اغمى عليها ونادت ام سعد البنات

ونادو سعد وراحو عالمستشفى



بعد مرور نص ساعه


خرج الدكتور من الغرفه الي فيها مها


ابو سعد: هااه يادكتور طمني عالبنت ايش صار

الدكتور: لو ماجبتوها بدري كان احتمال تدخل في غيبوبه

ابو سعد: غيبوبه !!

الدكتور: ايوا غيبوبه وانا لازم استدعي الشرطه لان الضرب كان مبرح وادى الى اصابات تحت العين وبالوجه

ابو سعد: شرطه ؟لازم يعني

الدكتور : اكيد والمريضه لازم تتنوم بالمستشفى وعن اذنك


ابو سعد: اذنك معاك

وجد: اموت واعرف ليش ضربها


جود: وانا كمان

ام سعد: انتو بسكم لقافه


ابو سعد: وين ضاري الحين


دلال : والله مادري بس ادق عليه مايرد

ابوسعد: انا لازم اقول لاهلها

ام سعد: لازم تقولهم مو لازم ترا ابو محمد بيزعل هذي بنته الوحيدة

ابو سعد: انا رايح البيت اكيد ضاري فيه



وكلم ابو سعد ابومها وقاله وجو اهل مها المستشفى



بالمستشفى




ام محمد: بنتي وين بنتي

ام سعد: اهدي ياام محمد بنتك بالغرفه

ام محمد: كيف اهدى وولدك مدخل بنتي المستشفى قوليلي كيف

ابو محمد: صلي عالنبي يامره بنتك داخل الغرفه الحين تدخلين وتطمنين

دلال: لاياعمي الزياره ممنوعه

ابومحمد: ووين ضاري وابوك

دلال : والله مادري تلاقيهم بالبيت

ابو محمد: اجل انا رايحلهم

ماجد ومحمد: احنا معاك

وراحو

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


بالبيت

ضاري كان بالغرفه وقافل االباب ومقفله عنده

ابو سعد: ضاري افتح الباب

ضاري فتح الباب: نعم يبه

ابو سعد: الحين بتنزل معاي عند ابو مها وبتقولنا سبب ضربك للبنت

ضاري: يبه تراها قافله عندي مالي خلق

ابو سعد بعصبيه: بسرعه قدامي

ضاري: نشالله

باصاله

ضاري وابوه: السلام عليكم

ماجد & محمد& ابو مها: وعليكم السلام

ابو مححمدد: ممكن ياضاري تفهمني سبب الي صار

ضاري: الصراحه اسباب خاصه بيني وبينها

محمد: ياتقول ياعالشرطه الحين

ابو محمد: محمد ... خلي الولد يتكلم

ضاري بصراخ : تبون تعرفون ليش طقيتها لانها خاينه قاعده تخوني من وراي

وتكلم عشيقها واليوم كانت تبي تتقابل معاه عرفتوا ليش وانا رح اطلقها قليلة الادب

عرفتوا ليش

ماجد وقف وقرب مننه: ياسخيف ياتافه ياحقير وعطاه بوكس

وردله ضاري البوكس وقامو يتضاربون بس على طول فكوهم

ضاري : التزم حدك عن الغلط

ماجد: انت خليتها تقولك او تبررلك مو قفها

ضاري: لاطبعا لان اصلا مافيه موقف تبرره

ماجدبصراخ: يا####### انت تدري مين كانت تكلم تدري

انا كنت متفق معاها تكلم وتقول للشاب الي كان مزعجهاو يتحرش فيها كل يوم

انا قلتلها تقوله كذتا عشان اعرفه وامسكه وانا مسكته ووديته الشرطه

وانت حضرتك ماخليتها تبرر موقفها وقمت طقيتها اختي اشرف منك

عالعموم مانبغه اختي تقعد مع واحد شكاك ومتخلف


اما ضاري كان مصدوم بس أي واحد في مكانه كان رح يسيطر عليه الغضب

وخليه يسوي الي سواه ضاري

وراح ماجد واهله ومروا االمستشفى واخذوا امهم ورجعوا البيت لان الزياره ممنوعه وتبدا الزياره

بكرا الصباح






باليوم الي بعده




بالمستشفى ( عند مها)


ام محمد: والحين كيفك يمه

مها: بخير

ام محمد: شوفي مها ماترجعينله البيت

مها: اصلا اصلا مو راجعه

ام محمد: وتطلبين الطلاق

مها: لاشدعوه طلاق يمه انا ماصارلي كم شهر واطلق شتبين الناس تقول عني

ام محمد: ادري يايمه بس انا ماابغاكي تقعدين عند واحد يشك فيك ويطقك


(ودق الباب)


ام محمد: تفضل

دخلت وجد وجود ودلال وام سعد

جود: مهوووي ( وباستها) وحشتيييييييييني

مها بتعب: انا اكثر ( طالعت في وجد) وانتي مافي بوسه ووحشتيني

وجد: افا كم مهوي عندنا ( وباستها على خدها اليمين والشمال)

اما سعد : الحمد لله عالسلامه يمه

مها : االله يسلمك

دلال : الحمدلله عالسلامه مها

مها: الله يسلمك ( وعم السكوت عالمكان ) وشوي دق الباب

ام محمد : تفضل

محمد: احم احم

قامتله ام محمد


ام محمد: يمه فيه حريم هنا

محمد: ادري يمه بس خليهم كلهم يطلعون وانتي بعد لان الشرطي يبي يكلمها

ام محمد: لييييش؟؟؟؟؟؟

محمد: عشان يبي يسألها عن الضرب يمه يله الرجال ينتظر برا

ام محمد: طيب طيب (وقالتلهم يطلعون ونزلت معاهم وام سعد حاطه ايدها على قلبها خايفه انو مها ماتتنازل عن

ضاري)

محمد والشرطي : السلام

مها بعد ماتحجبت : وعليكم السلام

الشرطي: اخت مها احنا لازم نعرف مين اعتدى عليكي بالضرب

مها: والله الي سوالي كذا زوجي بس انا متنازله

الشرطي: انتي متاكده انك ماتبغي نفتح تحقيق

مها: ايوا متأكده

الشرطي : اجل كذا يغلق التحقيق وانا استاذن (ووقف)

محمد: اذنك معاك ومشكور

الشرطي: العفو هذا الواجب






بعد كم يوم ببيت ابو محمد




ام محمد: يمه ضري يبيك هو بالمجلس

مها: قوليله مها نايمه

ام محمد: يمه مايصير انا قلتله صاحيه مو حلوة قعدتك بالبيت

مها: يعني انا حمل عليكم الحين

ام محمد: لايمه بس مايصير المره مالها الا بيت زوجها يله تأخرت على رجلك

مها: وليله يروح مب رايحتله

ام محمد: الله يهديكي يمه



عند ضاري

ام محمد: ماهي رايضه ياولدي

ضاري: طب قوليلها بس شوي بس كلمه

ام محمد: عجزت معاها راسها يابس

ضاري: اجل انا استأذن

ام محمد: وين تو النااس اقعد شوي

ضاري: لامشغول شوي يلا مع السلامه

ام محمد: مع السلامه





بعد كم اسبوع



بالمدرسه ( وقت الفسحه) او البريك



وجد : والله مكانك فاضي بالبيت صرت اطفش من جود

جود: حتى انا اطفش من وجد تكفين مهوي ارجعي معانا

دلال : مها ارجعي لك وحشه والله

نسيت اقولكم ان علاقة مها ودلال تحسنت والسبب الرئيسي حب دلال لماجد

مها : سوري بنات بس هذا شي يخصني (وحست بدوخه ومسكت بجود)

جود: اشبك مها

مها: لالا بس حسيت بدوخه شوي خلاص انا ررايحه عند صحباتي اشوفكم على الخير باي


البنات : باي


بعد ماراحت وجود وجود راحو يتمشو ودلال راحت عند صحباتها


وجد: ايش في البننات متجمعين كدا

جود: مادري تعالي نشوف

وصلوا عند نقطة التجمع ولقوا اروى صحبة مها ماسكه مها وريهام قاعده تصحي فيها يعني مها مغمى عليها

وجد: اروى ايش فيها مها ونزلت لعندها

اروى : مادري جت من عندكم واغمى عليها على طول

ساره: طب دقو على اهلها يجولها

جود: وجد تعرفي رقم بيتهم

وجد: لا وانتي

جود: لا مااعرفوا شرايك ندق على ضاري

وجد: ماتخافي تزعل

جود : لامارح تزعل( ودقت على ضاري وقالتله يجيب بطاقة مها وبطاقتها وبطاقت وجد)


بالمستشفى ( بعد ماكشف الدكتور على مها)

اول ماخرج الدكتور


ضاري: هااه يادكتور طمني

الدكتور: مبروك الست حامل بس الحين ركبنالها مغذي لان جسمها محتاج تغذيه عن اذنك

ضاري : الله يبارك فيك اذنك معاك بنات مو مصدق انا بصير ابو

وجد اول مره تشوف ضاري فرحان لهدرجه : واي ضروووي مبروك

جود: لاصدٍق مبروك واي بصير عمه وناسه

ضاري: اقول انا ليش جايبكم معاي يله عالبيت

وجد: لاوالله مااتحرك الا وشايفه مها ومعطيتها بووسه

جود: وانا كمان

ضاري ناظرهم بنص عين: اجل تقعدون تنتظروني هنا انا بدخل عند زوجتي فاهمين

وجد: ادخل قبلك انا

ضاري: اقول اقعدي انا داخل ابغه اكلم مها ( ودخل عندها لقاها قايمه وقاعده تعدل حجابها واول ماشافته قالت

مها: انا ليش هنا وكيف ومتى ومين سمحلك تدخل اصلا

ضاري: مها حبيبتي

مها: حبيبتي هذي اول مره اسمعها منك ولا عشان تبغاني ارجع تبغى ابوك يرضى عليك

قلتها لاتتعب نفسك وفر هالكلاام حق ملاك

ضاري: ملاك !! مها هذي ملاك الي تقولين عنها هذي كانت زوجتي يامها

مها: زوجتك !!!؟؟؟

ضاري: ايوا كانت زوجتي بس ماتت

مها: طب ليش ماقلتلي انك كنت متزوج قبل وخواتك ليش ماقالولي

واصلا انت كان المفروض تحترممني وترميهم مو تحتفظ فيهم وبعدين اعتقد لو انا الي محتفظه بمسجات زوجي

السابق كان سويت حريقه

ضاري: والي يقولك نسى

مها: كيفك عاد

ضاري: مها والله احبك والله ماحسيت بقيمتك الا لمى فقدتك تكفين ارجعي معاي البيت

اذا مو عشاني عشان بنتنا او ولدنا الي بالطريق

مها: يعني يعني انا الحين حامل (وارتسمت على وجهها اكبر ابتسامه)

ضاري قرب منها وحضنها: مها ... مها انا محتاجلك تكفين ارجعي معي محتاج احد اتهاوش معاه اتونس معاه

مها: ...................................

ضاري : مها لاتسكتي ردي علي ترجعين معي

مها:....................................

ضاري: السكوت علامة الرضا افهم انك بترجعين وقرب منه وطبعلها بوسه على خدها

وجد وجود: اموت عالرومنسيه انا وصفروا ومها حمر وجهها

وجد نطتلها عسرير وعطتها بوسه : وناسه بصير عمه

جود: وخر عنها يكفيك وجلست حتى انا بصير عمه

مها: تخيلو شكلي وانا حامل وربي توحفه

جود: ايوا بطنك كبير ماتقدري تتحركي وجسمك يخرب وماتلعبي معانا

ضاري: اقول اقول ابعدوا عن زوجتي خلص المغذي الحين انادي الممرضه تشيلك هوا ونروح نبشر اهلك

واهلي







بعد 8 اشهر



اول خلوني اقولكم ايش صار بهالاشهر دلال تركت صحباتها واولهم رنا بعد معرفةان رنا الي كانت توصل

الاخبار لناصر والحين هي مخطوبة من ماجد


سعود اخو ضاري تزوج مها لانه كان يحبها من زمان بس هي ماكانت داريه عن هوا داره

مها وضاري عاشو بحب وسعاده وصاروا ثنائي رائع



بالعصر6:00


ضاري: مهوي حبي بطنك مرا كبير

مها: تكفى اسكت بس والله الحمال هالكني اقول وين الكاميرا صورني

ضاري: تكفين الا الكاميرا بسك تصوير خلاص بالله من يوم ماحملتي كم صوره مصوره كم

مها: ضاري هذي هوايه ماتعرف هواااااااااااايه ( راح ضاري للدرج وفتحه )

ضاري: ناظري الالبومات الي مصورتها مابقيتي احد ماتصورتي معاه ناظري هذي وهذي وهذي

وناظر صوره حتى وانتي راجعه من المدرسه مصوره نفسك صرت اشك انك متوحمه على هالكاميرا

مها: يلا يلا صورني ( وصورها )

مها: يلا معاك تانيه

ضاري/: مافي

مها: يلا عااااااااااد

ضاري: اخر صوره

مها: اخر صوره ( وصورها)

وجا عندها جلس عالسرير

ضاري: الا اللي ببطنك متى بينزل

مها: قالولك عالمة الغيب مادري بس الحين انا بالثامن ... الا اقول ضاري

اسمع اذا جات بنت ابغه اسميها فرح او شجن

ضاري: واذا ولد

مها: انت تسميه

ضاري: بصراحه انا اشك ان اللي ببطنك توأم

مها: تصدق يمكن

ضاري: لانبغه واحد

مها: لا على هالتعب انا ابغه توأم بنات شجن وفرح او رهف وفجر

ضاري : واذا اولاد

مها: لالا ماابغه اولاد

ضاري: بكيف هو بكيف ربي يلا يلا ننزل ترا اهلك تحت كلهم

مها: اوكي يلا


ونزلوا وقعدوا معاهم وطبعا الجلسه لاتخلو من المضاربات الخفيفه واللعب


ابو محمد: والله بنتي كبرت وصارت عاقله كان زوجتك من زمان لو ادري انك بتعقلين

ضاري : وانت الصادق الحمال لو اعرف انها بالحمال بتعقل كان خليتها تحمل من زمان

مها وجهها حمر: اصلا انا لسا ماعقلت بس الحمل متعبني


بعد 3 ساعات

ابو محمد: اجل نحنا نستأذن

مها: لاويييييييييين اقعدوا شوي

ضاري: ايه عمي تو الناس

ام محمد: لانحنا نخليكم وراهم دوامات

مها حضنت امها : اجل اشوفكم على خير

ماجد حضنها هوا التاني: يله مهوي تقومي بالسلامه

مها: انشالله يله باي

وسلمت على اهلها كلهم وراحو




بالليل 2:00


مها : ضاري

ضاري نايم: هممممممممممممم

مها: ضاري قوووووووووووووم

ضاري: اممممم بعدين بعدين خليني اناام

مها: ضاري قوم تكفى بطني ضاري ضاري بولد ااااااااااااااه

ضاري فتح عيونه: تولدين قومي قومي وعلى طول غسل وجهه ولبسها العبايه

وراحوا عالمستشفى بعد 10 ساعات


نزل الدكتور من غرفة العمليات منزل راسه

ضاري: هااه يادكتور بشر

الدكتور : والله مدري شقولك بس ............................. البقى براسك

ضاري: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





انتهى البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــارت

على مين الدكتور قال البقى براسك؟

وايش رح تكون ردت فعل ضاري؟؟

وايش تتوقعون هذي نهاية الروايهــــــــــــ؟؟؟؟؟


توقعاتكم ورايكم بالبارت طولته لعيونكم

والبـــــــــــــارت الجأي رح يكـــــــــــــــــــــــ ون حمـــــــــــــــــــــاس

واول مااشوف ردود كثير انزلكم البارت الجاي الي رح يوضح

روايتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــي

البـــــــــارت الثامن تقريبا جاهز واول مااشوف ردود رح انزله



تحياتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي شجنــــــــــــــــــــــ ـــــ الفرحــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-17, 06:30 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــارتــــــــــــــ الثــــــــــــــــــــــ ـــــــامن




الدكتور: والله مدري شقولك بس.............................. البقى براسك

ضاري: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور: الاخت بنيتها ضعيفه وانجابها لـأربع توائم سبب نزيف حاد وادى الى الوفاة حاولنا ننسفعها

بس هذا كان يومها والاطفال الي انجبتهم سليمين بس لازم نخليهم بالمستشفى لان نموهم مااكتمل


كان الدكتور يتكلم لاكن ضاري ابدا مو معاه كان يحاول يستوعب كلمة ادى الى الوفاة

ضاري بعصببيه: انت شقاعد تقول مين الي توفى

الدكتور: المريضه الي كانت حامل

ضاري : انت تقصد مها؟؟

الدكتور: نعم

ضار بصراخ : انت شقاعد تقول مها حيه مها ماماتت طالع شكلك انت دكتور روح بسرعه ناديلي دكتور بسرعه

الدكتور: لاحول ولا قوة الا بالله

وكان ضاري بيتكلم لاكن شاف الممرضات يخرجون مها من غرفة العمليات بيودونها ثلاجة الموتى

هنا ضاري جن جنونه وتوجهلها على طول

ضاري: مها مها قومي مها قومي انا ضاري مها انتي قلتيلي تشوفين عيالنا وتسمينهم مهااااااااا

وكان فيه رجال بالمستشفى مسكوه ويهدونه ومها دخلوها ثـــــــــــــــلاجة الموتى


بعد ربع ساعــــــــــــه ضاري جلس يستوعب الي صار من دقايق ودخل الحمامات ( وانتو بكرامه)

الي بالمستشفى وغسل وجهه وخرج وراح البيت



بالبيت


ضاري كان يطق باب غرفة اهله


ام سعد : نعم يمه شتبي مصحيني من النوم

ضاري: يمه وين ابوي

ام سعد: ابوك نايم داخل شفيك يمه ليش وجهك اصفر

ضاري: يمه مها

ام سعد: شفيها مها مها بتولد

ضاري: لايمه

ام سعد: اجل ايش فيها خرعتني

ضاري: يمه ..... مها ماتت

ام سعد بفجعه: ماتت

ضاري: أي

امسعد: شلون ومتى وليش

ضاري وهو ينزل دموع: يمه كانت بغرفة الولاده وخرج الدكتور وقال صار لها نزيف حاد وماتت

ام سعد: والي ببطنها

ضاري : لاحي يمه تكفين صحي ابوي بسرعه عشان نروح بيت اهللها

ام سعد : لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله


ووراح ضاري وابوه بيت اهل مها


قعدوا يدقون الجرس

محمد: مين جاينا بهالوقت

ماجد: مادري اصلا انا رايح الدوام بقوم اشوف مين


بعد مافتح الباب

ماجد: ضاري هلا والله

ضاري بدون نفس : هلا ماجد وين عمي وعمتي

ماجد: والله موجودين داخل تفضل

ضاري: السلام عليكم

ام محمد مابو محمد ومحمد: وعليكم السلام

ابو محمد: تفضل ياولدي استريح

ضاري جلس: دام فضلك .....عمي انا ابغى اقولكم شي

ابو محمد: تفضل قول

ضاري: امس باليل مها جاتها ولاده ووو

ماجد: وأيش

ضاري: واثناء الولاده حصلها نزيف وتوفت

الكل : توفت

ضاري: ايه

ام محمد متفاجأه من الخبر لانها ماتخيلت انها تسمع خبر وفاة بنتها واغمى عليــــها

ماجد: يمه وشالوها مره وحده على المستشفى الي فيها مهــــــا



بالمستشفى




محمد: ضاري مها ايش جابت

ضاري توه يتذكر انه ماشاف عياله : تصدق مدري ا

ماجد: شلون ماتدري اننت لازم تروح وتشوفهم

ضاري/ بس انا مابيهم ابي مها ا

محمد: استغفر ربك هذا قضاء وقدر

ضاري : اجل انا اروح اشوف ايش جابت وعمتي طمنوني عليها

محمد: انشالله

وسأل ضاري عن عياله وراح يشوفهم


واول مافتحت السستر الستار تفاجأ ان مها ماتت وبقتله اربع بنات

يربيهم ويعتني فيهم ويذكره بها

ونادا السستر تجيبهم طالع فيهم ولقى ان كل اثنين يشبهون بعض


ولما راح البيت شاف صورتها معاه الي قالتله انهااخر صوره وبالفعل كانت اخر صوره فــ حياتهاــــي




وبعد فتـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــره


الكل تأ قلم على عدم وجود مها والتوائم صاروا كل حياة ضاري

اهله عرضوا عليه الزواج لاكنه رفض رفض نهائي لان حياته كلها صارت حق بناته وبس

ومايبي يتزوج وحده ويتعلق فيها وتموت زي ملاك ومها

اما جود ووجد تزوجوا اخوان بس ممو توأم وسافروا الشرقيه

وسالم اخو ضاري الي كان بالشرقيه رجع لجده هو وعياله وسكنوا بقصر ابو ضاري

وسعود تزوج نجود وجابتله ولد














بعد 18 سنهـــ ( تقريبا بدايةــــــــ الروايه)









طبعا مها جابت 4 توائم

فجر: اكبر وحده فيهم مملكه من ولد محمد( خالــــــــــــــــــــــ د) رومنسيه جدا

شجن: هذي اخبل وحده فيهم تربت مع ولد سالم( عبد العزيز ) وصارت توأم روحه وهي اخذت من طبع

عزوز كثير لانه اكبرمنها بسنه

رهف: تموت عالاغاني الاجنبيه واغلب كلامها اجنبي ماتحب ابدا الاغاني العربيه او حتى الافلام بس الغريب

فيها انها كمان تحب الطبخ مرا وماخذه كورسات فيه

فرح: طبق الاصل عن امها( مهـــــا) حبوبه ومثالها الاول ( فلها وربك يحلها)

كلهم عايشين بقصر ابو سعد مع محاولات جدهم الثاني ابو محممد لاكنهم مصرين

انهم يعيشوا بهالبيت لانهم تربوا فيه كلهم بغرفه كبيرهـ مقسمه لاربع اقسام

قسم فجر كله قلوب عشوائيه حمرا وشخابيط باالاسود

قسم رهف: كحلي وعليه كلمات بالاقلش فسفوريه

وقسم شجن رسومات بالنيلي والاخضر

اما قسم فرح وردي واصفر وتفاحي قلو ب وشخابيط




كانت تمشي هي وابوها وشجن

ضاري: شجن وفرح اقعوا هنا سامعين انا بروح اجيب السياره واجيكم خلاص لاتتحركون

فرح: اوكي


وفجأه جات سياره مسرعه وطيرت ضاري وصاحب السياره هرب

شجن : يبه يبه قووووم

فرح تبكي: يبه عفيه قووم

شجن: فرح بسرعه دقي عالاسعاف بسرعه

فرح مو عارفه ايش تسوي وهي تشوف موت ابوها قدامها: كم الرقم

شجن بصراخ: بسرعه 997

ضاري بكلمات متقاطعه : شجن اخواتك لا.. اوصيك فيهم .....شجن انتي اقوى .....وحده ..... فيهم .. دافعي ......

عنهم و...و...و قوليلهم اني احبهم كثييي ( وماكمل كلامه لان روحه انتزعت منه


قامت من النوم :ااااااااايبه

فجر صحيت: فرح بسم الله ايش فيه

فرح: شفته شفته

شجن قامت: يالييييييل شفتي مييين

فرح : شفت بابا

شجن قامتلها وجلست جنبها عالسرير: فرح هذا الشي صار من ثلاث سنين او اكثر وانتي دايما تشوفيها

مايصير

فرح: والله مو بيدي لو اني دقيت عالاسعاف بسرعه ماكان مات صح

فجر: استغفري ربك مايصير دا الكلام لو تفتح عمل الشيطان ويلا يلا قوموا مدرسه

شجن: لالا مو رايحه بناااام

فجر: ايش مو سامعه يلا انتي وهيا

شجن: لو صحيت كيس النوم دي ( واشرت على رهف) بعدين تصحيني

فجر: هه اجل استني لين سته ونص

وقامت عالحمام(وانتو بكرامه) ولما خرجت لقت الكل نايم



وبعد صراخ وصريخ فوقهم استمر نص ساعه قامو فجر تحس نفسها المسؤله عنهم لانها تعتبر اكبر وحده

ومتزوجه كمان


لسا ماقلنالكم مين عايش بالقصر

سعد وعياله زياد ووليد

وليد الكبير من الشغل للبيت ومن النادر مع اصحابه

زياد صايع وداشر من مكان لمكان

وزوجته حنان الي ساعدت ضاري في تربية البنات

سالم وعياله

عزوز يحب شجن اكثر من اخته من صغرهم مع بعض حتى شجن صايره مثله مو بويه بس تلبس مثله وتقلده

بس الحين هو الي يقلدها

دانه: بنفس سن التوائم


وسعود

طبعا هو متزوج نجود ونجود ابدا ماساعدت ضاري في تربية البنات كانت دايم تقول

انا ماخلفت ونسيت

عندها ولد وبنتين

حسام: اكره نسان على قلب شجن لانه بكل معنى الكلمه خككككككككري

ودلوع الماما

سجى: ثالث متوسط تحب تقعد مع التوائم بس امها دايم تمنعها منهم تقولها ( بخربونك)

جنى: هذي صغيره اولى متوسط يعني مالها داعي

وفيه عنصر مهم نسيت اقولكم عليه

فهد اخو ضاري الحين هو برابع جامعه بس الي يشوفه يقول هذا توه مراهق

بالثانويه

كل العيال بروم وحده كبيره

هذيلا كلهم بنفس القصر وطبعا ماننسى ابو وام سعد


اما قصر ابو محمد

كان فيه ابو وام محمد

ومحمد وزوجته وعياله

خالد: يموت بفجر واهوا الحين مملك عليها كان يحبها من يومهم صغار

غلا: حبوبه وطيوبه مخلصه الكليه


وماجد ودلال لسا عيالهم صغار مالهم دور بالروايه



نرجع للتوائم


فجر: شجن طالعي الساعه كم وربي نروح عليكي مو كل يوم ناخذ تهزيأه من المديره بسبتك اخلصي

فرح: على فكره ترا مو مستنيينك اخلصي

شجن: طيب فهمنا عزوز الظالم مو مبقيلي شوز واحد مع فردته ناظري هذا( ورفعت الشوز) ماله فرده

وهذا وهذا

رهف: طب روحي خذي وحد ه من عنده

شجن: ااااااااااااااااه عزوز ال### طالعي الحيوان انا امس مجهزه الشنطه نزل الكتب وشالها

والله لا أوريه

فرح: الناس فطرت ولبست وخلصت وشجن لسا

فجر: بايو بنروح عليكي

شجن: روحو انا بجي مع أي احد


وراحت جري لغرفة العيال طبعا هما خليطي ( يعني يكشفو ويجلسو مع بعض) بس بحدود


شجن : عزووووووووووووووووووووووو وز

كانو الشباب يلبسون حبه حبه والي نايم والي بالحمام والي يلبس

عزوز: اصبحنا واصبح الملك لله هلا شتبين

شجن: يالنذل وين اخت هذي الشوز

فهد كان نايم بس قام من صراخها : الناس تقول فرده زوج اما اخت الصراحه حلللللللللللللوه

شجن: تراها واصله حدي وانتو ليش ساعه تلبسون ومتشيكين ....انتو مو رايحين المدرسه

زياد: هااه امبلا رايحين بس احنا طول عمرنا شياكه

شجن: عليناااااااا يلا اعترفو وين رايحين

عزوز: مو رايحين مكان

شجن: يلا عطيني شوز كامل

عزوز ناولها شوز بني بوما: خذي هذي

شجن: وابغه شنطه

وليد : شنو ماعندك شنط

شجن: انت بالله خليك بحالك

عزوز: تبغين هذي ولا هذي ( ورفع شنطتين نفس الشكل ونفس الحجم)

شجن: تستهبل على عقلي هات أي وحده وعلى فكره ابغه اروح معاكم

الكل : معانا

شجن: أي شفيكم معاكم

زياد: خلاص انشالله الحين نخلص بس اخلصي

شجن: يلا يلا ماابغه اكل تهزيئه

واول ماخرجت

فهد: ياربيييييي مالقت الا اليوم تبغه تروح معانا يلا انتم ترا بتتأكد شكوكها اخلصو

وعزوزمسك الشنطه الثانيه الي نفس الي اعطاها شجن وحط فيها بس المواد الثلاثه الاولى

وحط كاميرا والبي بي تبعه


وخلصوا ولقيوها تتفرج تلفزيون

فهد: فيه احد يتفرج تلفزيون هذا الوقت

شجن: انا

عزوز: طب يلا يلا خلصنا

شجن تناظر ساعتها : الله ثمانيه الا ربع ياربي الحين شقولها يلا بسرعه بسرعه

وركبوالسياره وكلهم حطوا الشنط بالشنطه حق السياره او المرتبه الثالثه وشجن كانت طول الوقت تسولف

وياعزوز

فهدد: يلا يلا انزلي

شجن: وصلنا

فهد: شرايك

شجن: خلاص بنزل اعوذ بالله وخذت الشنطه بدون ماتنتبه هي اخذت شنطة مين


واول مادخلت المدرسه اخذت تهزيئه طبعا ووقعت على تعهد على عدم التأخير


وطلعت وهي لسا لابسه العبايه


طبعا رهف وفجر وشجن ادبي ودانهـ وفرح علمي يقالك دوافير

رهف وفجر بنفس الفصل وشجن لوحدها


واول مادخلت شجن الفصل


شجن : السلام

المعلمهـ :وعليكم السلام تو الناس ترا دق الجرس بكره فيه اختبار سامعه

شجن : يصير خير وراحت لمكانها بالفـصل ( الاخير جنب صديقتها المقربه شوق)

شجن : هـــاي

شــوق: هايات مرا بددددري

شجن : هع شايفه كيف وفصخت العبايه وفتحت الشنطهـ وتفاجأت

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$


بمدرسة العيال

كان عزوز عليه تربية بدنيه طفشان ماله خلق

وزيـاد عليه كيمياء بس ابدا مو مع الاستاذ ونزل البي بي وارسل مسج لعزوز

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



شوق: اشبك

شجن جلست عالكرسي ومسكت البي بي وعلى طول رخت الصوت لايجي مسج ويفضحها

: شوفي وش جبت

شوق: وريني ايش؟

شجن: دقيقه جا مسج من زياد

زياد

عز وش تسوي الحين

شجن: يحسبني عزوز هاه والله لاوريك

شجن

قاعد طفشان

زيـاد

والله لو تدري شجن لتسوي حريقه

شجن

ليش

زياد

تستهبل حضرتك عالرحله

شجن

اها عبالي على شي ثاني

زياد

لايكون قلتلها

شجن

انت من جدك تبيني اقولها والله ماتتركنا بحالنا

زياد

عاد جدي قال مانبي نخرج البنات من المدرسه بيجلسون لين الظهر وهم يلبسون

شجن

وانت الصادق

زياد

خلاص اول ماتخلص حصة التربيه البدنيه مرني اوكي وعالساعه تسع خليك جاهزنبي نهبق

اوكي

شجن

مايبيللها كلام

زياد

يلا باي

شجن

باي

شجن: وانا اقول ايش وراهم اتريكم تبون تروحون هااه والله ماكون جشن ان مارحت

شوق: ايش السالفه

شجن طالعتها بنص عين : كأنك مكنتي رازه وجهك وتطالعين معاي

شوق : اقصد شبتسوين

شجن : انا لازم اقول لماي توينز

وخرجت من الفصل لان كان عليهم احتياط وراحت فصل فجر ورهف

شجن: ابله ممكن فجر ورهف

المعلمه : شتبين فيهم

شجن: المرشده تبيهم

المعلمه: قوليلها عندهم حصه

شجن: لالالالا تراها معصبه حدها وتبيهم ضروري مدريي شمسوين<< كذابه

المعلمه: اوكي لاكن بسررعه

فجر ورهف: ايش فيه

شجن: بالله صدقتوا الكذبه انا ككنت ابي اخرجكم من الحصه

رهف: وليش؟

شجن : ننادي دانه وفرح واقولكم

ونادت دانه وفرح

شجن: بنات فيه مؤامره تدبر من خلفنا

دانه: احلى يالفصحي مؤامرة ايشش

شجن: انا اقولكم وقالتلهم السالفه

فرح تخصرت: والله ولما نبي نقولهم نبي رحله باللنش يقولون روحو مع اعمامكم ومحد يوافق وبعدين

مانروووح

فجر: شنسوي طيب

شجن : انا عندي الحل والله لانرووح ومااكون بنت ابوي اذا مارحنا

دانه: ايش

شجن:................................




انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــى البـــــــــــــارت

ابي توقعاتكم مو مااللاقي توقعات وردود تشجعني اكتب

البارت القادم ورايكمم بروايتي وماتنسون التقييم

واول مااشوف ردود حلوه قبل الامتحانات يوم الاحد رح انزل بارت


دمتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــم بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــود

شجنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ الفرحــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.