شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى روايات عبير القديمة (https://www.rewity.com/forum/f95/)
-   -   دليــل روايــــــات عبيـــــر القـــديمــة (https://www.rewity.com/forum/t72571.html)

pink moon 11-08-09 02:19 AM

146- 150
 
(146) الوادي السّــري - مارجري هيلتون
https://upload.rewity.com/uploads/1511672418341.jpg




https://upload.rewity.com/uploads/1511672418352.jpg




في بعض الأحيان يجتمع المكان والزمان في حالة موحدة لجعل الظروف بالغة الصعوبة على الانسان وفيونا التي افتقدت وجود والدها على راس البعثة المتوغلة في غابات و أدعال لا تطاق.وجدت نفسها مجبرة على القيام بدور هائل الصعوبة , خاصة وان روجرالذي لا يخفي حبه لها موجود ,مع افراد البعثة وماكس قائد الفريق لا يعطيها الثقة الكاملة . يتنازعان عاملان , الاخلاص لرسالة والدها الطبية والشعور بالنجذاب الى ماكس الذي لا يظهر لها الا القوة والقسوة والسلطة .فها تتمكن من الخروج سالمة خاصة ان روجر يريد جوابا نهائيا على طلبه يدها...وماكس كالصخر لا يتحرك.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t143260.html


●●●●●●●●●●




(147) لا أحد ســواكَ - ليليان بيك


https://upload.rewity.com/uploads/1511674166021.jpg

(( لن تكونى زهرة فى حديقتى أبدا )) كان يردد لها هذا بينما يجمع الأخريات الأشد جرأة منها فى باقات زاهية سرعان ما تذبل وتأخذ طريقها إلى زوايا النسيان. عندما دخل حياتها المقفرة كسحابة واعدة بالمطر , أحبت لورين الصحافى الشان جان داربى بكل جوارحها. وحين اعترفت له بحبها وجدت نفسها تقول : (( آسفة. دخلت حديقتك سهوا رغم انك منعتنى من دخولها. لقد كبرت وأينعت تحت إشرافك ولم يبق إلا أن تقطفنى وترمينى كعشب ميت. ولكننى سأوفر عليك الجهد والعناء واعدك بعدم دخولها مرة ثانية )) والسؤال الشائك هو : كيف تحتفظ بوعدها هذا وليس فى حياتها أحدا سواه؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t27433.html


●●●●●●●●●●




(148) وحدهمــا فقط - مارغريت روم


https://upload.rewity.com/uploads/1511675775441.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/1511675775462.jpg



حط من كرامتها ان يجبرها على قضاء شهر العسل وحدهما في كوخ بسيط لا تختلف الحياة التي يوفرها كثيراً عن حياة الكهوف البدائية,حيث العاصفة التي تنتظرهما لا تبقي ولا تذر والعواطف ثائرة كالبحر القريب.اردت ان تهرب باي ثمن حتى اكتشفت ذات يوم بان هناك شيئاً يمكنها ان تتعلمه من رجل الغابات, شيئاً يفتح عينيها على عالم آخر لم تكن تحلم بوجوده من قبل ....


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18590.html



●●●●●●●●●●




(149) الراية البيضــــاء - مارجري هيلتون


https://upload.rewity.com/uploads/1511760700491.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/1511760700512.jpg



كثيرا ما يظهر الإنسان عكس حقيقته. ساره وضعت نفسها فى قفص الاتهام , ووصفت بأنها لصة تخطط للاستيلاء على ثروة زوجها الذى توفى يوم زفافه فى حادثة قطار.
شقيقه الأكبر جايسون , شك بأمرها وأمر عمها رالف , وبدأ يلاحق تصرفاتها ويحاول بشتى الوسائل القضاء على أفكارها , لمنعها من الوصول إلى هدفها. نار وهواء فى مواجهة شتاء الحقد والشك والكراهية.جايسون طوقها بزنار من هواجسه الكاشفة , وراح يزيد الجدران حولها حتى أصبحت سجينة رحمته وشفقة نظراته.وما أثار غضب عمها استسلامها للقيود وعدم مقاومتها حربها الطاحنة مع الرجل الشرس. ولكن لكل حرب نهاية وعلى إحدى الجهات أن ترفع العلم الأبيض وتعلن انكسارها. فمن منهما يستسلم أولا ويسلم أموره للحب؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t35759.html


●●●●●●●●●●




(150) خيـــط الذهــب - دافني كلير

https://upload.rewity.com/uploads/1511762039171.jpg



https://upload.rewity.com/uploads/1511762039182.jpg



لكى تتغير حياة بأكملها , يكفى شئ بسيط كاللقاء على شاطئ البحر ذات نهار , أى نهار. رجل أشعل حياتها كالفتيلة , ووهبته ليندا لورانس حبها دون أن تبخل بشئ. ولكن حادثا طارئا قطع الطريق على أحلامها ووجدت نفسها تحب من جانب واحد. أرادها ريك أن تخرج من حياته , وفعلت. هربت إلى الجهة الأخرى من العالم .. إلى نيوزيلندا حيث يمكن للمسافات الشاسعة أن تبتلع العواطف الكبيرة بسهولة. وجدت ما تنشده من نسيان , ونجحت أخيرا فى تحويل الماضى إلى فراشة من غبار فى كتاب ذكرياتها. حتى ظهر ريك أمامها ذات يوم. هل يبدأ كل شئ ثانية؟ هل تدخل نفس الحلقة المفرغة؟ قلبها متعطش للحب. وعيناها تريان خيط الذهب. ولكن عقلها يرهب المحاولة من جديد.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t12734.html


●●●●●●●●●●

pink moon 14-08-09 02:11 AM

151 - 155
 
(151) قبـل أن ترحـــل - مارجري هيلتون

https://upload.rewity.com/uploads/1511763557861.jpg

القصص المثيرة تحدث في الحياة لان الحب لا يكف عن المحاولة ،محاولة افهامنا انه العاطفة العليا بامتياز وانه في الاخير هو الامر الناهي رغم كل شيء.بطلتنا هذه المرة تجد نفسها في سنغافورة حيث ينتظرها شلال من المفآجات.والدها يعاني من محاولات ابتزاز على يد رجل يعمل واياه في شركة واحدة .الانسة كيت تريد التوصل الى الحقيقة مدى تورط والدها او على الاقل حقيقة الاسباب الكامنة وراء الابتزازات.هكذا وجدت نفسها وكانها استيقظت في غابة من الاسئلة مزروعة بالافخاخ والمطبات مجبرة على تلبية دعوات رجل الابتزاز او مسايرة براد شيريدانالمفتش الذي انتدبته الشركة للتحقيق في سر الانتهاكات .يحاول استنطاقها بطريقة او باخرى وهو يتظاهر لها بالحب والمودة .تكرهه وتحبه في ان تحبه لانه يجسد فتى احلامها وتكرهه لانه يريد تحطيم والدها .اين الحقيقة؟هل يوافقها الحب قبل ان ترحل؟هل......؟ اسئلة اسئلة......

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t13305.html


●●●●●●●●●●





(152) لقاء واحد يكفي - جاكلين جليبرت

https://upload.rewity.com/uploads/1511764869581.jpg


https://upload.rewity.com/uploads/151176486962.jpg


كل منا يسعى وراء حلم معين بقناعة ذاتية همها الوحيد اختصار المسافة بين اثنين.قد يكون هذا هو مايسمى بالحببعد ستة أشهر من الهروب,وفي محاولة يائسة لنسيان حبها الفاشل لرجل متزوج ,أيقنت فرنسيس هارون انها شفيت أخيرا وهي على استعداد للدخول في تجربة حب جديدة مع هذا الغريب الذي علقت واياه بالصدفة في مصعد معطل. فيلكس رافنسكار من برج العقرب,عازب متكبر يقرب سلوكه من الاستهتار المزعج احيانا ولكنه ايضا مخرج ذكي. ناجح في عمله وله عينان جذابتان لهما القدرة على اختراق السطح العادي الى حيث تختبئ العواطف الكامنة وتنتظر في الأعماق عملت معه في مسلسل تلفزيوني وهي مصمه على ان لاتمنحه حبها ما لم يبادلها نفس الشعور ,وبنفس الحدة والحرارة هل كان لقاؤهما كافيا ليحدث هذا ؟ام ان الخيبة,هذه المرة ايضا,ستقلب صفحة اخرى في كتاب حياتها؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t7275.html



●●●●●●●●●●




(153) لا شـيء يهـــم - روزماري كارتر


https://upload.rewity.com/upfiles/UfZ03011.jpg


https://upload.rewity.com/upfiles/Ihs03011.jpg



أصعب وأقسى الأزمات القلبية تقع حين يكون القلب مفعما بالحب,ولكن ضائعا xxxxxا لايعرف من يحب.سالي في الثالثة والعشرين من عمرها احبت جون منذ طفولتها,وعندما سافر الى افريقيا ليعمل طبيبا بيطريا...عاشت على رسائله اليومية,وانتظرت يوم زواجهما بفارغ الصبر.ولكن بعد سنة خفت الرسائل الى درجة اقلقتها, فتركت اهلها وسافرت الى منطقة حوض التماسيح .الطريق الى هناك وعرة مليئة بالأخطار ... غابات ووديان موحشة تسكنها الوحوش الضارية ..بحثت سالي عن وسيلة تنقلها الى جون ولكن دون جدوى...وفجأة صادفت شاحنة صعدت اليها واختبأت...وبعد مسافة طويلة اكتشفها السائق اندريه كونورز واعتبرها متسللة وهددها بعقاب وخيم,الا ان رحلة الرعب عبر غابات حارقة انتهت بوقوع قلب سالي قي أزمة خانقة.انها لاشك عاشقة,قلبها مفعم بالحب...انها لاتنام الليل...احلامها واوهامها تقض مضجعها. هي سعيدة وحزينة... حرة وسجينة,اندريه كونورز اهانها وأذهلها الى درجة مزقت عزة نفسها وهي لايمكن ان تكون غارقة في حبه.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t58858.html



●●●●●●●●●●





(154) العذاب اذا ابتسم -مارغريت بارغيتر



https://upload.rewity.com/uploads/1511943044641.jpg
الحق في تقرير المصير,هل هو في يد الانسان,ام ان هذا الحق هو ملك الآخرين كالأهل والأصدقاء؟ اليكس معذبة ...حائرة , تريد تقرير مصيرها الحياتي بيدها ولاترغب في تدخل امها بمحاولة تزويجها من احد اغنياء مدينة سيدني .لذا تقرر اليكس السفر الى مدينة اخرى للعمل وهكذا نضع اول حجر اساس لبناء حياتها بحرية ..لكن تشاء الصدف ان تلتقي هناك تشيس مارشال المتسلط والذي يحاول ان يقرر عنها امورها ,فتكرهه وتبدأ السير في دهاليز عذاباتها . تشيس مارشال صاحب المزارع الواسعة يطلب يدها للزواج, ويطرح طلبه بمنتهى الصلف والغرور,حاسبا ثراءه ووسامته كفيلين باغراء أية فتاة. لقد حان الوقت لأن يجد من يتحدى سلطته وغروره...لكن العذاب كان لها بالمرصاد!


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t12030.html


●●●●●●●●●●




(155) أنشــــودة البحيــرة - أبرا تايلر



https://upload.rewity.com/uploads/151194535661.jpg



https://upload.rewity.com/uploads/1511947978321.jpg
في البداية ظنت ديللي ايفريت بكل براءة انها ستكون سعيدة بدورها الجديد في حياة شاعر مشهور تطارده المعجبات .قبلت ان تكون الملهمة التي يكتب لها قصائد الحب ,والخطيية التي تحميه من المتطفلين وترعاه في نوبات يأسه المتكررة,ولكن كل هذا تغير عندما مات الشاعر رايس مورغان في ظروف غريبة مبهمة ,ووجدت نفسها تقبل دعوة لزيارة أمه العمياء في قصرها العتيق ,وابنها البكر راوول استقبلها ببرود شديد يقرب من الاتهام كأنه يعرف اسرارها الدفينة .انها الأن في قلب الهضبة المركزية بفرنسا ,في ضيافة عائلة لاتعرفها,قريبا من بحيرة لها حكاية يتهامس بها القرويون ,والحب والقدر لغزاها الاساسيان.ولماذا قبلت بهذه الدعوة ؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t34496.html


●●●●●●●●●●


pink moon 14-08-09 02:41 AM

156 - 160
 
(156) أرجوحة المصيــر - آن ميثر




ماذا ينتظر جولي عندما تعود مع طفلتها ايما الى لندن بعد ان فقدت زوجها الذي قضت معه فترة طويلة في بلد استوائي؟انه رجل أقل مايقال فيه انه يتسرب الى لخلايا فيغيرها كما يفعل النور بغابة كثيفة.حياتها الجديدة اشبه بقارب فقد شراعه بعد عاصفة .عبارة عن بحث مستمر عن الامان لها ولطفلتها .ولكن مايواجهها هو الماضي بمرآته المحطمة التي تشوه الملامح .وبدل ان ترى احلامها تتحقق وحياتها تستقر في مسارها الجديد , تجد جرحا قديما يرفض ان يندمل . وروبرت,شقيق زوجها, يحرك بيديه ارجوحه مصيرها من جديد.

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t161528.html



●●●●●●●●●●





(157) عـقــد الأصداف - اليزابيث هانتر




احيانا يقرر الانسان الفرار من ماضيه,عندما يكون الماضي عبئا ثقيلا وأشباحا مزعجة ,فيحمل مايتيسر ويخرج طالبا رحمة البعد,وبلسم ان يكون مجهولا بين غرباء,الا ان مارغو الفارة من موت خطيبها ديفيد ومن سطوة شقيقتها داليا لم تستطع ان
تسير طويلا تحت شمس اليونان الحارقة,بل توقف بركليس هولمز مع ولديه وحملها في سيارته.منذ تلك اللحظة توقف الزمن...زمن الفرار والعطلة وبدأت مارغو تخوض اصعب مغامرة في حياتها وتواجه اخطر المواقف.فهناك تاكي ابن خال بركليس وهناك شبح زوجة بركليس المتوفاة...وهناك عقد أصداف حول جيدها ,لاتعرف ان كان سيجلب لها الحظ السعيد ام سوء الطالع!

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16036.html


●●●●●●●●●●





(158) مصــارع الثئران - فلورا كيد



الوقت من ذهب ....اما وقت سوريل فهو من تراب...مدلكة تعمل عند مونيكا المقعدة. اعتقدت سوريل ان الحب ينبت بعيدا عن هذة المنطقة النائية ويقطفه فقط سعداء الحظوظ.وعندما التقت خوان رينالدا مصارع الثيران,احست بأنها مخطئة .لكن رامون رب عملها وزوج مونيكا طردها من البيت حين علم بلقائها. لماذا؟ قبل ان تغادر المنزل عرفت بوجود علاقة سابقة بين مونيكا والمصارع وان الحادث الذي أقعدها وقع لها خلال زيارة غامضة وسرية لمزرعته عندئذ ذهبت سوريل اليه ووضعت الحقيقة كلها امامه لكن خوان رينالدا اعترف ...ماذا قال لها وهل يمكن ان تكون الحقيقة غير ماتوقعت؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11183.html



●●●●●●●●●●





(159) فصــول النــــار - بيتي نيلز





يا للنار حين تستيقظ متأخرة في غابات القلب .لورا قاربت الثلاثين فنام قلبها هانئا بالثلوج التي احاطت به ولكن الحب كطائر الفينيق ينفض الرماد ويعيد كتابة الايام من جديد .اطل الطبيب الهولندي رالف فاحست لورا بالجمر يتحرك معلنا مجيء النار وتململ الزهر في المستنقعات القديمة .ولكن رالف اخذته الرياح صوب شقيقتها الصغرى جويس فتحطم قلب لورا كاناء من الزجاج فارسها اختطف عروسا اخرى ولم يكن امامها سوى الهروب الى النسيان حيث تغرق نفسها في عملها كممرضة تساعد الاخرين على التخفيف من الامهم وهي الغارقة في الالام . وفي يوم الزفاف تهجر جويس رالف فتهرع الممرضة لمداواة جراحهوهو الاولى بالمعروف وهكذا عاشت لورا قريبة من النار ومرت الايام ...........لكن النار التي احرقت الماضي وادفأت الحاضر ....هل تنير المستقبل؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t15574.html


●●●●●●●●●●






(160) لــولا هيـــامي - كارين فان ديرزي





لا تعرف النفس اين تولد وتعيش وتجد السعادة.جاكلين ولدت وترعرت في غانا ودرست وتخرجت من امريكا وظل وهج افريقيا يناديها للعودة......عادت الى ارض الطفولة مسلحة بالمعرفة والخبرة ولكن صدمتها كبيرة حين قابلت رئيسها في العمل الذي رفض كونها انثى وكان قاسيا معها ....فاذلها وابدى عدم اعجابه بمؤهلاتها ....لماذا سالت جاكلين نفسها ما سبب هذه الكراهية وهذه الحرب ؟نشب بينهما عداء لا يقاوم ولكنها لن تعترض لعله يكتشف كفاءتها بنفسه .اخيرا عرفت بان قلب ماتيو مجروح.......ديانا الجميلة رفضته وهجرته ،حاولت جاكلين التقرب من ماتيو ففشلت وعندما قررت الابتعاد فشلت ايضا فقلبها رفض تنفيذ الاوامر



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t142327.html



●●●●●●●●●●



pink moon 14-08-09 03:12 AM

161 - 165
 
(161) سـيدة نفسـها - ليليان بيك




يبدو ان الاستقلال الذاتي والحفاظ على عزة النفس في هذا العصر صفة موشكة على الانقراض فهي مهددة من كل جانب.تجد الونا بيل في حياتها رمزا للنقاء والطهارة ولكن هل يتركونها وحدها ؟الغزو قادم على قدم وساق وطريقتها في العيش البسيط حسب مبادئها السامية عتيقة الطراز تغدو بين ليلة وضحاها كالقلعة المحاصرة تحتمل الهجمة تلة الاخرى ولكن الى متى؟؟ظووسط الصراع اليومي هناك دائما شخصية ديريك واريك القوية الواثقة من نفسها وكأنه يدير الامور من وراء الكواليس .بينهما فوارق لا تحصى وحسب تعبيرها هي"حاجز لا يعلى عليه" ولكن متى كان الحب يؤمن بالحواجز؟


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t100112.html


●●●●●●●●●●




(162) تحسبين الدقـائـق - آن هامبسون




من قلب الأشياء الميتة تولد احيانا زهرة.وهناك دائما بارقة أمل في قلب اليأس تطل وتختفي.دون خوان راميريز فكر ان موت خطيبته هو نهاية العالم . أغلق على نفسه ابواب الحياة وظل يعيش بعيدا عن الناس في مزرعته الموحشة طيلة عشر سنوات .ولكنه صدفة يلتقي روكسان الجميلة,زهرة مجتمع سمع بها قيل ان يراها.انها صورة طبق الأصل عن خطيبته, وهذا بحد ذاته كاف ليجعله يخرج من عزلته بحثا عن شعاع مستحيل كيف يقنعها بحبه وهي ترتعش خوفا كلما رأته,هذا الرجل الذي يلقبونه (بالنسر الأسود) لأنه يشبه طائرا جارحا؟ والسراب الذي وجده وتشبث به كالغريق ,كيف يحوله الى حقيقة؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t3551.html


●●●●●●●●●●




(163) عـــروس ابليـس - فيوليت وينسبير




لم يكن الشك يوما حديقة الحب بلامنازع,بل الشك جحيم الحب ومقصلته القاطعة.وعلى أساس الشك لايمكن بناء أي شئ جميل .الاان الفي الممرضة البريطانية تزوجت روداري فورتونانو الكاتب الشهير الذي ينتمي الى دم روماني عريق وعائلة وطيدة الثراء والمجد...وجدت نفسها اسيرة الشك الذي تغذيه صورة طفل يشبهه وشبح امرأة تركت توقيعها على ديوان شعر في غرفته. ووسط عالم السينما والتقاليد الرومانية كادت هذه الممرضة ان تمرض لولا حبها الذي لم يفقد لهيبه حتى النهاية!

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18783.html


●●●●●●●●●●





(164) أطياف بلا وجــوه - فلورا كيد




كم من قصة تولد او تموت لأن الصدفة تشاء ان يكون بطلاها على طرفي نقيض في نظرتهما الى الحب والحياة .رجل العقل وامرأة القلب. واحد يرى بجهازه العصبي ,واخرى تتطلع في مرآة الغريزة والشعور.حاولت ايلاين طوال اشهر تسعة ان تنسى بيار .تصورت انها نجحت في ذلك , ولكنها ادركت فيما بعد ان مشارعها نحوه لم تتغير اطلاقا.بيار ليس من النوع الذي يمكن نسيانه بسهولة .عادت اليه قبل أربع وعشرين ساعه فقط , وهاهو يملأ حياتها,يطرد منها كل شخص آخر وكل شئ ,تماما كما فعل قبل سنة واحدة عندما التقيا...وتزوجا. ولكن عليها هذه المرة ان تقرر بشكل نهائي ,لأن الأمور تجاوزت حدودها المتعارف عليها.اتخذت طابعا مخيفا فجأة ,وبدأت تلوح في الأفق أطياف مصيرية غير مرغوب فيها مطلقا ,كالطلاق مثلا...

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t20849.html



●●●●●●●●●●



(165) حــورية التــلال - نيرينا هليارد




من يملك تغير الفصول ومجرى الأنهار ...واتجاه الرياح؟ كيرى كانت ربيعا دائما...تعيش كوردة برية في بلدة رستلون . الجميع يعرفها صبية ترعرعت طليقة كالنسيم , جميلة كغصن صنوبر.لذلك فوجئ اهالي البلدة بتحول كيرى الى شوكة تحترق بعد مجئ فريق لتصوير فيلم على أرض المستنقعات.لم يعد أحد...او يكلمها او يقترب منها, خاصة ان نجم الفيلم بول دفرون كان في رأيها انسانا متعجرفا مغرورا وعدوانيا ...ولم تكن لديها النية لاضافة اسمها على لائحته .ماذا جرى؟ كيرى أصبحت خريفا مجنونا حزينا ووحيدا بعد ان التقته .حتى صديق طفولتها كلفن لم يكن قادرا على الصمود امام عاصفتها ...اما بول فله رأي آخر في كيري وصديقتها,ويوم العاصفة وضع النقاط على الحروف.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t7761.html



●●●●●●●●●●


pink moon 17-08-09 03:39 AM

166 - 170
 
(166) الكلــمة الآخـيرة - آن ويل




لمآذا لا اتزوج هذا الرجل وادفن نفسي معه هكذا قالت انطونيا بعد ان مآت حبهآ الاول .. بآكو ..وعآشت بعد الفجعه مقتنعه بأن قلبهآ مآت امراه بلآ قلب بلا عآطفه تتزوج اي رجل , ومآدامت ميته فمآ الفرق تزوجت انطونيا من كآل لرجل الذي احبهآ من اول نظره ودخلت معه البيت الوهم في بيت النسيان بذل كآل مآفي وسعه لآسعآدهى انطونيا مكبله بالذكريات القديمه وقلبها محطم بسعاده مآضيه سرقت منهآ وعرف الزوج بحكايه زوجته واكتشف بأن باكو هجرهالقآء مبلغ من المآل صارحهآ بالواقع المر ولكن انطونيا لم تصدق واعتبرته يغتأل اوهامهأآ الجميله انتقامآ لكرامته كانت بين حجرين حجر المآضي الذي عآد حآضرا وحجر الحاضر الذي عآشته تحلم بالمآضي وهنا تحرك القلب وقال كلمته الاخيره فانصتت انطونيا وتبعته.

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11758.html


●●●●●●●●●●




(167) دون أن تـــدري - روز ميري كارتر




البعض يقول الغآبه تبرر كآنت غابه كيلي ستانويك ابنه المليونير ان يربح خطيبهآ غآري رهانه ولكن الوسيله التي عرضتها ادت علىآ عآقبه وخيمه ادت الى اصيب من جرائها جورج صاحب الفندق بكسور اضطرته لاجراء عمليه جراحيه نيكولآس المغرور المتعجرف له راي اخر في ابه المليونير التافهه وسيعاقبها وسيجعلها تدفع ثمن رشوتها لجورج كيلي التي لاقت الاوين باتت تشك في غايتها ووسيلتها وتكشفت لها رعونه غاري وضاعت في متاهات جديده كان الجميع يرغبها لماتملكه من السحر والثراء ولكن كل ذالك لآ شيء امام نيكولاس وهي لآ يهمها امره اطلاقا ..ام يهمها دون ان تدري

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18788.html


●●●●●●●●●●




(168) نصف الحقيقـة - دافني كلير




عندما تشاء الضروف تصعقنا بما لآ نتوقع ننظر حولنا فجأه فاذا الحياه غيرها والمفاجأه الكبيره التي اذهلتنا لم تترك وراؤها الآ هواه واشعه تشطر العالم نصفين عندما توفي تيري عقب احدى محاولآته الجريئه في الطيران كان عهد زوجته راينا وابنه داني الى صديق طفولته وشريكه المخلص لوجان الذي لم يقصر في واجباته نحو اسره صديقه بل تفانى في اخلآصه الى حد يتجاوز مجال الصداقه هذا مآجعل رينا تزداد ريبه في نواياه وتتصرف نحوه بعدوانيه تتفاقم مع مرور الايام وخوصا عندما اخذت تشعر بأن عواطفها نحوه لم تعد محايده تمامآ ولكنها في وفآئها للماضي تحكم على شبابها باالاعدام والحرمان لآ يحرم فريسه ضعيفه مثلها من يدري ربما كان مفتاح الاخلآص يرقد تحت الحطام بأنتظار يد تمتد الى قلبها المعذب


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t7031.html


●●●●●●●●●●



(169) الرجل الفراشــة - سارة كريفن




جوليا عاشت حياتها كالنهر الهادىء لآ تعترض على شيء كانت قانعه بما تقدمه لها خالتها بيانكا لايتون الممثله الشهيره وتعتبر عملها كسكرتيره لها منتهى طموحها وجاء بوب برانت الكاتب الجذاب فكان بمثابه الحصاه التي عكرت هدوء البحيره الراكده فهبت الرياح عاتيه بين جوليا وبيانكا وتغيرت المقاييس وانقلبت المعادلات وكان بوب كالزئبق لآتمتلكه امراء بينما هو فراشه يطير من زهره الى اخرى ويهوى البحث عن المستحيل وكشف الاسرار لذالك كان حجر عثره بين جوليا وخالتها التي خافت على سر حياتها بيانكا دفنت سرها واعتدقدت بأن ماضيها مات لكت بوب حرك حجر الماضي فكان الصراع بين الممثله والكاتب على اشده ووقفت جوليا حائر وضائعه من تصدق ومن تختار والى من تهرب واكتشفت بأن سعادتها الماضيه وهم وبأن قلبها يدعوها لسعاده اخرى لكنها كالرمال بين الاصابع


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t34981.html


●●●●●●●●●●



(170) بين الحلم والواقع - فلورا كيد





الين مورتن عندما التقت حبيبها الاول بعد مرور خمس سنوات اعتقدت بأن حبها مات ودفن في حدائق الماضي دومينيك لآ يتش النظر الى الين حينا التقاها صدفه فخرجت من عينيه رياح دافئه فتحت دفاتر النسيان واشعلت حرايقا جديدا في قلب الين الذكريات مع دومينيك صوره جميله ولكنها ملطخه بالوحل احبته بجنون وهو خانها مع شقيقتها وهرب معها انه ماض امتزجت فيه الضحكه بالدمعه والسعاده بالالم وها هي بعد مرور هذا الزمن تجد نفسها تعود راضـيه الى قيودها القديمه ولكن الذكرى تؤلمها العذاب يأتيها من الماضي ليفجر احزانها في المستقبل والغصه خلفها وامامها لذلك تقرر الين الابتعاد الا ان دومينيك يحكم قيوده حولها ويسجنها في قلعته ويقرا لها كتاب الماضي فتكتشف الين بأن شقيقتها كذبت عليها الآ انها تستمر في المقاومه



موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t146547.html




●●●●●●●●●●

pink moon 17-08-09 04:10 AM

171 - 175
 
(171) لو لم تســافر - لينسي ستيفنز




تحت وطأه الهجران والغربه وعندما يجدالانسان نفسه في الفاظ على النفس على كل ماعداها بعد انهيار زواجها اختارت ليف دانيسوناسلوبا مناسبا للعيش مع طفليها التوامين وحيده لآ يعكر صفو حياتها شي لكن النار اللاهبه عادت مع عوده رايان زوجها الغائبالذي بقي بشكل ما قريبا اكتوت ليف بهذه النار في الماضي وهي لآ ترغب في لمسهآ مرهـ ثانيه آخر مآتريده هو عوده الزوج الذي هجرها يكل قسوه لكن رايان كان قال لها (ماهو لي يبقى لي) ثم هناك هذا الشيء في الداخل اشبه بجمره ضئيله ظلت تتوهج دائما


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t16033.html


●●●●●●●●●●





(172) دورها في اللعبة - مارجري لوتي




الحقيقه في اكثر الاحيان حلم آخر والحلم قد يكون جميلآ او مخيفا قريبا من اليد يمكن لمسه واقتطافه كثمره سهله اوخاطفاوخطيرا يتحرك كالزئبق في محرار العواطف الاهواج كيت وارنغتونوجدت حلمها المشروع ذات يوم وتبعته توجست من ذا البدايه فالشروط غريبه بعض الشيء وهي لاتريد ان تدفع ثمنآ لااحلآمهآ على حساب مشاعرها الحقيقيه ولكن دميان سانت اوين الذي تحلم به في الاخريات لا يعرف التراجع وثروته الطائله تتيح له ان يقنص الفرشاهالتي يريد هل تقبل ان تكون لعبه بين يديه ؟ هذا هو الدور الذي اختاره لها

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t18588.html


●●●●●●●●●●





(173) مازلــنا غربــاء - آن ميثر




لم تعد تطيق الانتظار كان عليها ان تلتحق بخطيبها في احدى القرى الجبليه النائيه حيث يعمل: والبلد البرازيل بحرارتها التي تخترق الجلد والاعصاب وعواطفها المتأجأجه كالمناخ الاستوائي عندما تصل دومينيك الى نهايه رحلتها تكتشف اخير لماذا مانت متردده في سرها غير مستقره على حآل لآ تعرف حقآ اذا كانت عرفت معنى الحب فتنتها الواضحه تجذب اليهآ فنسانتي سانتوس الرجل الناري النظرات وربّ عمل خطيبها املاكه بلا حدود ومطالبه لآ ترد ولكنه يريدها من اجل شيء آخر هناك سر دفين تفوح منه رائحه الانتقام وشرك تخطو فيه بكل براءه وعيناها مغمضتان

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11326.html


●●●●●●●●●●





(174) لا تعتـــذري أبدا - باميلا بوب




الهوه واسعه بينهما وشتان مابينشخصيتها المتواضعه الرقيقه واندفاعه المتغطرس السافر يكتسح كل شي في طريقه كالطوفان او القدر لم تجمعهما ألا احدى تلك الصدفه العابره التي يبدو ان الحياه اليوميه تختزنها لتفاجئنا بها وتثبت لنا ان الاحلآم ممكنه رغم كل شيء ادركت آنا ان ريان المخرج التلفزيوني الوقح هو آخر من يصلح صديقها لها او حبيبا ومع ذالك وبمرور الوقت والاحداث صارت الحياه بدونه مستحيله كيف حدث ذالك ؟ شخصيته تربكهاوتعميها عن الاخرين لقد مس وترا حساسا في قراره نفسها ومن اجلهعليها ان تواجه جيسيكا ربه عملها الغيوره ذات الطبع العنيف والتي تربطها بريان علآقه متينه كانت سرا عليها حتى الان وشيئا فشيئا تمتدالجسور بين الضفاف والهوه تضيق


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11174.html


●●●●●●●●●●





(175) نور العمـــر - فيوليت وينسبير




صآح قلبها ..لآ.. للعاصفه التي ضربت حبها الاول تركت عملهآ وسافرت الي جزيره اسبانيه لتبقى قرب حبيب طفولتها بعد اصابته بالعمى كرست ايامها للعنايه به وكانت له العين واليد والنور الذي شق الضلمه للبحث عن بعض الامل الآ ان رايك الذي كره الحياه بعد اصابته بالعمى زرع طريق انجى بالاشواك فكانت مهمتها شبه مستحيله وحربها مدمر حرب الضوء والعتمه وسلآحها الوحيد حبهاالذي مدها بالشجاعه وفعم قلبها بالصبر ولكن الى متى؟وهناك ايزابيل فراندوس الجميله التي اختارها والد رايك كعروس لابنه البكر هل يسكت قلبها ولآ يحتج حين يقرر رايك بأن انجي صالحه كعروس لاخيه؟ ..لآ..لن تكون لسواه وتقرر انجي الرحيل ولكن الى اين ؟ قلبها المتعلق بريك رفض ان يخطو خطوهواحده بعيدا عنه

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t15486.html


●●●●●●●●●●




pink moon 17-08-09 04:47 AM

176 - 180
 
(176) البحث عن الوهم - سالي ونتوورث




السجن للرجال يقول المثل .. وليس للنساء فالمرأه اذا دخلت السجن تعطلت حياتها بات عمرها جحيما لآيطاقوكيف ان كانت بريئه وشابه وجميله وكيف ان كان الذي ادخلها السجن هو عينه الرجل الذي يحبهاوالذي اعتقدت ان الحياه بدونه سجن وسراب قاست لين الامرين بسبب بيرت كان حبها الاول وكانت مستعده لكل شي في اي لحظه من اجله ولذا باتت مستعده لكل شي كي تسحقه كما سحقها وكي تعذبه كما رمى بها في قعر سله المجتمع ومن اجل الوصول مبتغاهاغيرت وجهها واسمها ونصبت له مكيده اطاحت به نصف عقله غير ان الوقت كان لها بالمرصاد وماكتشفته في نهايه الطريق ليس تمام كما توقعت في بدايتها

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t203654.html


●●●●●●●●●●




(177) أنقــذني الغـــرق - فلورا كيد




النجاح وحده على الصعيد العملي ليس كل شيءلا للمرأه ولا للرجل مع ذالك كثيرون يدفنون رؤوسهم في دوامه العمل كوسيله للهرب والفرار من مسؤوليه العواطف والارتباطات وليزا التي جاءت الي مسقطراسها بناء على طلب خالتها وفي محاولهلآنقاذ منزلها العائلي وجدت انها تواجه رجلآ يشبها في الانصراف العنيف الى العمل ولكنه ..فرايزر لآمون ارمل وله صبي مسكين يعيش بلآام ويحتاج حنان الحياه العائليه ويحدث اللقاء بين ليزاوفرايزرفي ضروف عدائيه للغايه فهو الرجل الذي يهدد املآك خالتها وهو الذي اهمل ابنه وتركه يتشاجر مع اترابه الا ان الوقت جعلهما يتواجهان اكثر فأكثر حتى حدث مالم يكن في الحسبانفي ليله عاصفه هوجاء !!

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t20777.html


●●●●●●●●●●




(178) قيد الوقـــاء - سارة كريفن




وجدت كريستينا نفسها بلا بيت بلآ اقارب بلآ مهنه وبلآ مال كخشبه طافيه على وجه الماء في بحر هائج لذلك وافقت بلآ تردد على عرض صديقه عمتها بالسفر معها الي جزر البهاماس كمرافقه وسكرتيرهوهناك تحاول السيده براندون تزويج كريستسنا من حفيدها ثيو لتضمن له الميراث الآ ان ديفلين ابن شقيقتها يكتشف لعبه خالته وماتنطوي عليه خاصه انه الوريث الحقيقي واعتقاده بأنها تحب ثيو يمنعه من الاعلان عن عواطفه او الدفاع عن حقوقه كريستينا الوحيده الضعيفه تخفي حقيقه مشاعرها تجاهـ ديفلين وتناسق لرغبات صديقه عمتها السيده براندونالتي ساعدتها في احلك ضروفها ولكن القدر يأبى ان يقع الظلم على قلبين عاشقين فيتدخل في اللحظات الاخيره

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t13301.html



●●●●●●●●●●




(179) الشلالات البعيدة - آن ميثر




مصائب قوم عند قوم فوائد ,لولا الحادث الذي أصاب غلين لما استطاعت كاثرين ان تلعب دور أختها فالنتينا التي فرت من مسؤلياتها تاركة الشاب المسكين في المستشفى فاقد البصر. ولولا مجيء عم غلين من كندا للاهتمام به التقى كاترين .لكن جيرد ليس بالرجل الذي يسهل قيادته او اختراق مشاعره وحتى آخر لحظة , حتى ضياعها في الضباب قرب الشلالات الخطرة بسب غيرة المرأه التي تحب جيرد لم تكن كاثرين متأكدة من شيء... لكن صوتا شق الضباب ويدين انتشلتاها من صقيع الوحدة . وراء المسافة , ينتظرها رجل آخرحاول ان يمنع القدر من تحقيق قضاؤه, لكنه فشل تماما


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t111248.html



●●●●●●●●●●



(180) النصف الآخـــر - شارلوت لامب





يبحث الانسان طوال حياته عن نصف الآخر ,النصف المكمل للذات والحياة .وكثيراً مايكون نصفنا الآخر قريبا نراه كل يوم ولا نعرفه .اليكس لم يسبق له ان شعر بوجود صوفي برغم كونها موظفة في شركته . ولكن عندما أخذتها أمه الى كريت لتعمل سكرتيرة لها لفتت نظره . الا ان صوفي صدته, متحصنة بحب قديم, واكتشف اليكس ان حبيب صوفي متزوج , وعندما التقاه مع زوجته أدعى أمامهما بأنه خطيب صوفي. دهشت للنبأ بل أحست بالتعاسة التي سببتها لحبيبها سيمون, وازدادت دهشتها عندما علمت بان اليكس جاد في لعبة الزواج .وتزوجت صوفي اليكس مقتنعة بان قدرته على حبها مستحيلة . ومر الزمن ...وزمن آخر. والتقت صوفي الصدفة حبيبها سيمونواكتشفت بانها لا تشعر نحوه بأي شعور له معنى ,وضاعت في مشاعرها الجديدة نحو نصفها الآخر


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t11275.html


●●●●●●●●●●

pink moon 17-08-09 05:35 AM

181 - 185
 
(181) عد فقيراً مثلي - جين دونيللي




من من لا يتمنى الثروة ؟ جايمس فنتون المليونير الشاب الذي كره المال الذي ورثه عن أبيه الصناعي الكبير...لأن الثروة دفعت بنساء كثيرات للتقرب منه بهدف الزواج. فأغلق قلبه وانعزل في مزرعته الخاصة .شركة هندسة ارسلت ليز لتشرف على ترميم البيت القديم وهناك التقت جايمس الذي قدم نفسه باسم طوم عامل الحديقة. وبعد أسابيع ارتاحت ليز لمعاملة طوم وتصرفاته تجاهها, وهي الخارجة من اتون علاقة عاطفيةربطتها بباري هانسون... الرجل الذي استغلها . ولذا حين طلب طوم وافقت وكنها صدمت حين كشف لها باري حقيقة شخصية البستاني , لم تصدق بانه المليونير صاحب الاملاك الشاسعة . انها فقيرة... معدمة , فلماذا اختارها هي من بين النساءالساعيات لنيل رضاه؟ قال لها جايمس: أريد زوجة للبيت , وجن جنون ليز... يشتريها بفلوسه ؟ لا كل شيء تغير اللآن . فهي أحبت طوم الذي يشبهها أما جايمس المليونير فهي لا تعرفه ولا تشعر نحوه باية عاطفة.


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t35689.html



●●●●●●●●●●





(182) على حد السّيف - مارغريت روم




يقال ان الحب كالشمس يحرق وينير, وحب سيلفاتوري ديابلو كان ناراً عاشت ثلاثين عاماً لتصل الى روزاليا روسيني . انها النار المنتقمة اشعلها سلفاتوري في قلب روزاليا التي احبته بكل جوراحها ,الا ان الكراهيةبين العائلتين تكونت قبل مولدهما والسعي للانتقام والثأر للشرف الرفيع سبق حبهما .روزاليا الجميلة كيف تغسل الاهانة وتزيل الحقد وتهنأ بحبيبها, وصقلية موطن الثأر المتوارث عن الأجداد ؟ حبها قاتلها ؟ سعادتها سبب شقائها وحزنها؟ الحب يعني الحياة , اما حب روزاليا فيعني العيش على حد السيف والموت لأفراد العائلتين المتناحرتين. هل تقبل بحب ملطخ بالدم ؟تسعد يقلب شمسه تحرقه ؟ انها تؤمن بأن الحب غفران وايمانها هذا أقوى سلاح في هذه الحرب الشرسة


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t3311.html


●●●●●●●●●●




(183) بحر العتـــاب - مارغريت بارغيتر




الد اعداء الحب سوء التفاهم حين يقع بين العاشقين .زوي صبية حالمة اجبرها جدها على الزواج من ريس بعد ان احنجزتهما العاصفة معاً في مركبه ليلة كاملة .لم تستطع زوي مقومة رغبة جدها انقاذاً لسمعتها .وريس قبل الزواج بها وهو يعرف ان وجودها معه على مركبه انقذ حياته من موت محقق.لم تقتنع زوي بان قضاء ليلة في عرض البحر سبب كاف للاقتران برجل لا يحمل لها اي عاطفة صادقة , وما احزنها و أوجع قلبها أنها أرغمت على ذلك دفاعاً عن شرفها .عاشت قلقة ممزقة مع رجل لا تكرهه ولا تحبه وهو بالمقابل لم يعلن ضيقه ولا باح باسرار قلبه , لذلك صدقت او رسولا عندما أخبرتها بأن ريس تزوجها نتيجة ظروف قاهرة وسيطلقها قريبا ليكون معها هي .

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t26532.html



●●●●●●●●●●




(184) منارة في الأنواء - اليزابيث غراهام




يهرب الانسان من مكان ... من انسان ... لكن كيف يهرب الانسان من نفسه والى اين؟
سالي براون مسحت خيوط العنكبوت عن رفوف الماضي , وسافرت الى جزيرة روك لتتم كتابة مسلسل عن المناورات في المحيط الهادي. كانت على موعد مع حارس المنارة جون هيمينغ , ولكنها عندما وصلت التقت باخيه لايل... دون جوان كلية الآداب...اضطرت سالي للاستماع الى لايل في ما قاله عن الحياة والعلاقات وعن آرائه في كافة الشؤون والقضايا الاجتماعية . وكان كل ما نطق به هذا المعتز بنفسه مخالفاً لنظرتها مما دفعها للنفور منه واستعجال انهاء المهمة التي انت من اجلها . العاصفة الهوجاءالتي ضربت أطراف الجزيرة حجزت سالي بالقوة مع لايل وحيدة . لم تخف من العاصفة بقدر ما خافت من وجودها تحت سقف واحد مع الدون جوان لايل هيمنغ الذي تحول الى انواء داخل المنارة !


موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t10211.html


●●●●●●●●●●




(185) صخرة الأمنيــــات - سارة كريفن





عندما تكون الحياة صحراء خالية من الحب , ماذا هناك غير سراب التمني؟ ولكن لكل امنية ثمنها, ومورغانا غير مستعدة لدفع الثمن في الوقت الحالي . افلاسها العاطفي تغرقه في الحياة اليومية وعلاقتها المترددة مع روبيرالذي يريدها زوجة له ... حتى ظهور لوران فان كوسين , قريبها الثري الذي يعصف بكل شيء في طريقه. حب الامتلاك صفة طبيعية عنده والحصول على ما يريده قاعدةقاعدة ثابيته في سلوكه اليومي . يحاصرها بحضوره من كل جانب ويطغى على وجودها .... ولكن نفورها السلبيالذي هو ربما خوف عميق من الانجراف في تياره الكاسح يجعلها تفكر بالفرار والاختفاء . وقلبها كالورقةالمتعلقة بغصن خريفي, لا تحتاج الا الى هبة ريح صغيرة ... لتسقط



●●●●●●●●●●

pink moon 17-08-09 05:44 AM

186 - 190
 
(186) جزيــرة الأقدار - مارجري لوتي




الواجب دائما ً مقدس ... وهكذا مفروض . ماذا يفعل الانسان اذا ارتطم واجبه بعواطفه ؟وهل هناك طريقة بين للتوفيق بين المصلحة العملية وبين هتافات الصدر ؟هذه الاسئلة سرعان ما وجهتا لوريل دانوي لدى وصولها الى جزيرة الأقدار حيث عليها ان تقوم بالبحث عن امكانية اقامة منتجع سياحي لمصلحة شركتها .الا ان صاحب الجزيرة الكونت رودريغو كان لها بالمرصاد , لا ليرفض عرضها وهي لم تتلفظ بكلمة امامه بل ليأسر قلبها و يأسرها... ثم يكتشف مهمتها فيطردها من جزيرته , لكن الى متى يا ترى ؟

موقعها بالمنتدي :

https://www.rewity.com/vb/t14842.html



●●●●●●●●●●


الأعداد المفقودة والتي لم تتوفر حتى الآن





187- الأبد بين يديك

●●●●●●●●●●


188- صيف بلا قطاف



●●●●●●●●●●


189- أحزان الوريثة

●●●●●●●●●●

190- بنت الأرض

●●●●●●●●●●

pink moon 17-08-09 05:51 AM

1 مرفق
تم الانتهاء على خير من سلسلة روايات
عبير القديمة


راح نبدا بسلسلة قلوب عبير القديمة
المكونة من 32 رواية متسلسلة


الساعة الآن 05:41 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.