آخر 10 مشاركات
الرغبة المظلمة (63) للكاتبة: جاكلين بيرد×كامله× (الكاتـب : cutebabi - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > الطب والصحه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-09, 09:57 PM   #1

ملكة تدمر

نجم روايتي وعضو نشط وفعال في قسم الطبي و عضوه نشيطه بمطبخ روايتي وبقسم العناية بالشعر والبشرة

 
الصورة الرمزية ملكة تدمر

? العضوٌ??? » 75349
?  التسِجيلٌ » Jan 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,142
?  نُقآطِيْ » ملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond reputeملكة تدمر has a reputation beyond repute
20 نظام غذائي لعلاج ارتفاع ضغط الدم .. يمنع حدوث حصوات الكلى


نظام غذائي لعلاج ارتفاع ضغط الدم .. يمنع حدوث حصوات الكلى



اتباع نظام غذائي مفيد لمرضى ارتفاع ضغط الدم، يقلل من نشوء حصوات الكلى، إضافة إلى تحسينه لضغط الدم، وفقا لدراسة أميركية جديدة.
وتمكن الباحثون من استخلاص نتائجهم من بيانات استطلاعية كانت قد شملت 241 ألفا و700 من العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، أجابوا عن أسئلة حول غذائهم كل أربعة أعوام على مدى 18 عاما.
واعتمادا على تلك الاستطلاعات الغذائية وضع الباحثون حسابات لكل شخص حسب تقارب نظام غذائه مع نظام «المنطلقات الغذائية لوقف ارتفاع ضغط الدم» الذي يعرف اختصارا بالحروف اللاتينية (DASH).
وحصل على أعلى النقاط المشاركون الذين تقارب غذاؤهم مع نظام (DASH) الذي تتميز ملامحه بما يلي:
- تناول غذاء غني بالفواكه والخضراوات والمكسرات والبقوليات ومنتجات الألبان القليلة الدسم والحبوب الكاملة.
- تناول غذاء يقل فيه الصوديوم والمشروبات الحلوة الطعم واللحوم الحمراء واللحوم المعالجة صناعيا.
وظهر أن الأشخاص الذين حصلوا على أعلى النقاط في نظام (DASH) كانوا أقلهم تعرضا لحدوث حصوات الكلى، بغض النظر عن عمرهم، أو جنسهم، أو وزنهم، أو ارتفاع ضغط دمهم، أو إصابتهم بمرض السكري، أو تناولهم للسعرات الحرارية، أو تدخينهم أو تناولهم للكحول.
وقال إريك تايلور الباحث في مستشفى بريغهام النسائي في بوسطن الذي أشرف على الدراسة، إن «تناول غذاء (DASH) يرتبط بانخفاض ملموس في ظهور حصوات الكلى».
ونشرت الدراسة في الإصدار الإلكتروني من «مجلة الجمعية الأميركية لعلوم تشريح وفسلجة وأمراض الكلى» في 13 أغسطس الحالي.
علامات الأكتئاب لدي الأطفال



لكى تعرف متى يصاب طفلك بلإكتئاب فمن المهم ان تنتبه للأعراض او العلامات الخاصة بالإكتئاباو اسبابها.ولان الاطفال غير قادرين على التعبير عن انفسهم مثل الكبار فإنه من غير المتوقع ان يدركوا انهم مصابون بالإكتئاب، لايمكن لهم ادراك ما يعانون منه وذلك لانهم يعيشون فى مجتمع يتحكم فيه الكبار.
من السهل عليهم ان يشعرون انهم مسلوبى الإرادة فيما يحدث لهم، وهذا ما يضع على عاتقنا معرفة ما يعانى منه الاطفال ومحاولة مساعدتهم فى التغلب عليه.
العلامات الإدراكية
تظهر علامات الإكتئاب الإدراكية من الأفكار الإنهزامية للذات.حيث ان هذه الافكار الانهزامية تجعل الطفل مقاوم لكلمات التشجيع او النصح.
1- صعوبة تنظيم الافكار: ان الاطفال الذين يعانون من الاكتئاب عادتا لا يكون لديهم تركيز ولا تذكرللأشياء.ويظهر ذلك فى المشكلات الدراسية وصعوبة اتمام الواجبات.
2- وجهة النظر السلبية: ان المصابين بالإكتئاب يصبحون انطوائيون ويضعون كل جوانب حياتهم فى اطار سلبى.
3- الإحساس بعدم القيمة وبالذنب: دائما ما يشعر الأطفال المكتئبون بضخامة ما يرتكبونه من اخطاء ويعتبرون هذة الأخطاء ناتج لفشلهم فى الحياة وان حياتهم ليس لها قيمة.
4- العجز واليأس: يشعر الأطفال الذين يعانون من اللإكتئاب انهم غير قادرين على فعل اى شىءفى الحياة يمكن ان يخفف يأسهم.
5- الشعور بالوحدة: ان الأطفال الذين يتعرضون للإعتداء من جانب زملائهم يكون لديهم حساسية شديدة لأى إهانات خفيفة من نظائرهم.
6- الأفكار الإنتحارية: يعبر الأطفال المصابين بالإكتئاب عن رغبتهم فى الموت .
العلامات الجسمانية
ان الإكتئاب ليس مرض عقلى فقط بل يكون له تأثيرات جسمانية ايضا منها:
1- يحدث للمريض تغيرات فى الشهية والوزن: حيث يفقد الطفل الشهية لتناول الطعام او يحدث لديهم رغبة مرضية لتناول الطعام.
2- الإضطراب فى النوم: يحدث لدى الطفل المصاب بالإكتئاب صعوبة فى النوم، يمكنم ان ينامون اكثر من اللازم او حتى ينامون اثناء اليوم الدراسى.
3-الكسل: يكون لدى الأطفال المصابين بالإكتئاب بطء فى ردود افعالهم عند التحدث والمشى ويكون لديهم رغبة فى اللعب وإهمال واجباتهم.
العلامات السلوكية
1- الإنسحابية والتجنب:
يتجنب الطفل المصاب القيام بالأنشطة اليومية او المسئوليات الممتعة حتى مع الأصدقاء او الاسرة، ويهرب الطفل الى حجرة النوم
2- التعلق والطلب: يظهر الطفل المكتئب تعلق شديد وإعتمادية وشعور مبالغ فيه بعدم الأمان.
3- القيام بأنشطة مبالغ فيها: يقوم الطفال بأنشطة ويقضون ساعات طويلة فى القيام بها مثل العاب الفيديو جامز او غيرها.
4- عدم الإرتياح: يقوم الطفل المريض بسلوك يتسم بالتململ وإسائة التصرف والتهور.
5- إيذاء الذات: ربما يقوم الطفل المريض بإيذاء نفسه جسديا او القيام بأعمال تعرضه للخطر.
العلامات العاطفية
1- الحزن: يشعر المريض بالحزن على اى شيىء تافه ويكون لديه رغبة فى البكاء واحيانا يخفون دموعهم وينسحبون .
2- فقدان المتعة او الإهتمام: يبتعد الطفل المريض عن كل الأشياء التى كانت تستهوية قبل الإكتئاب.
3- الشعور الدائم بالقلق: يتحول المريض الى شخص قلوق متوتر وخائف من اى شىء.
4- الإضطراب: يشعر دائما بالقلق والإضطراب، ويعبر عن غضبة بشكل عصبى.
تأثيرات شهر رمضان الصحية والنفسية على الصائم



ان صيام المسلمين لشهر رمضان ينبع من إيمانهم بالله ورغبتهم الملحة لإرضائه دون النظر الى الفوائد العظيمة للصيام و التى ليست فوائد صحية فقط بل هى ايضا فوائد نفسية، يستخدم الاطباء الصيام كوسيلة للعلاج الطبى الوزن و تقليل الدهون فى الجسم، يختلف الصوم فى الإسلام عن اى انواع اخرى من الصوم التى تكون وسائل للحمية الغذائية و التى تؤدى الى سوء التغذية او تناول كميات من السعرات الحرارية غير الكافية للجسم .
و مع ذلك تقل السعرات الحرارية فى رمضان ولكن بصورة لا تؤدى الى الاضرار بالجسم، بالإضافة الى ان الصوم فى رمضان هو فعل نابع من قلب المسلم و بدون امر إجبارى من الطبيب.

بالرغم من ان رمضان هو شهر تدريب الذات على العادات الجيدة و التى يتمنى المرء ان تستمر الى ما بعد رمضان و ذلك لان الدروس التى يتعلمها الفرد اثناء رمضان سواء كانت دروس فى النظام الغذائى السليم او فى الاستقامة الدينية ستحول حياة الانسان الى الافضل اذا ما استمرت طوال حياته.
وعلاوة على كل ما سبق فإن المواد الغذائية التى يحصل عليها الصائم لا تتقيد بأنواع محددة من الأطعمة، على عكس الحميات الغذائية اللاخرى التى تتقيد بتحديد انواع معينة من الاطعمة مثل التى تحتوى على البروتين فقط او التى تحتوى على الفاكهة فقط.
فى رمضان كل الاطعمة الحلال متاحة ولكن بكميات معتدلة، ان الاختلاف الوحيد بين رمضان و الصيام التام هو التوقيت وذلك لاننا اثناء رمضان نفوت وجبة الغداء ونتناول الافطار فى وقت مبكر ولا ناكل حتى الغروب.
العطش مفيد فى رمضان
الامتناع عن شرب الماء اثناء فترة الصيام ليس بالشىء الضار على الاطلاق حيث يحدث تركيز لجميع السوائل الموجودة فى الجسم و ينتج عن ذلك جفاف بسيط ، ولكن الله وضع آلية خاصة لحركة المياة فى الجسم والتى تؤدى الى تحسين صلاحية جميع الاعضاء ووظائفها و طول عمرها.
التاثير الفسيولوجى للصوم
يشتمل التأثير الفسيولوجى للصوم على إنخفاض للسكر فى الدم، وإنخفاض فى الكوليسترول، وإنخفاض فى ضغط الدم الإنقباضى.
حقا الصيام هو الطريقة المثالية للعلاج المعتدل، الثابت لمرض السكر بدون حقن بالانسولين، كذلك هو علاج للسمنة وارتفاع ضغط الدم.
عام 1992 اول مؤتمر عن الصحة ورمضان فى مدينة كازبلانكا وكان يشتمل على 50 بحث من كل انحاء العالم من علماء مسلمين و غير مسلمين قاموا بعمل دراسات شاملة عن الفوائد الطبية لصوم رمضان.
حيث تمت ملاحظة نتائج ايجابية على بعض المرضى الذين تمت معالجتهم بالصيام ولم يظهر اى ضرر على اى مريض لم يستجيب للعلاج، ومع ذلك هناك بعض المرضى الذين يعفيهم الله من الصيام وذلك بسبب حالتهم المرضية الخطيرة مثل مرضى السكر ومرضى الشريان التاجى و مرضى حصوات الكلى ولا يجب عليهم محاولة الصيام.
ألآثار النفسية للصوم
هناك ايضا آثار نفسية يطبعها الصوم على الصائمبن حيث يغمر الصائمين حالة من الهدوء والسلام اثناء شهر رمضان وينخفض الجانب العدوانى والجانب الإجرامى فى شخصية الصائم الى اقل مستوى، ويعود هذا التغير فى الشخصية الى الحالة المستقرة لمستوى الجلوكوز فى الجسم الذى اذا زاد او قل يؤدى الى إهتياج فى السلوك.
مرض السكر و صوم رمضان
يصيب مرض السكر الناس من كل الديانات وحتى المسلمين ويكون لدى المرضى المسلمين رغبة شديدة فى صيام هذا الشهر بالرغم من عدم قدرتهم على ذلك لاسباب صحية ومن رحمة الله بهم يعفيهم من الصوم، ولكن اذا سمحت حالة المريض بالصوم ويكون ذلك بناءا على تعليمات الطبيب يمكن لهم الصوم.
الحالة النفسية لمرضى السكر اثناء رمضان
من المعروف ان مرض السكر يؤثر بطريقة عكسية على الحالة النفسية للمريض وذلك بسبب التغيرات فى عملية ألأيض الجلوكوزى والحاجة الى مركب الـ CSF لضبط معدل الجلوكوز فى الجسم و تجنب حدوث اى اخطار طويلة الأمد مما ينتج عنه الجفاف أو الغيبوبة.
من هنا اذا استطاع مريض السكر ان يصوم تتحول حالتة الى هدوء وسكينة والبعد عن العدوانية ونوبات الغضب وذلك نتيجة لضبط كمية السكر بسبب الصوم .
التعليمات التى يجب ان تعطى لمريض السكر قبل الصوم
1- يجب ان يتم تجهيز المريض للصوم.
2- الإدراك التام لما قد يحدث من جفاف او نقص للسكر فى الجسم او اى مشكلات اخرى.
3- يجب عليهم تعلم كيفية التحكم فى الجلوكوز اثناء وجودهم فى المنزل و فحص البول و الاسيتون.
4- عمل تمرينات يومية للمحافظة على الوزن المثالى.
5- إتباع نظام غذائى يتحكم فى السعرات الحرارية.
6- النوم بكميات مناسبة و القيام بالتمارين الطبيعية.
7- ان يكون لديهم القدرة على متابعة النبض ودرجة الحرارة وملاحظة اى إصابة جلدية قد تحدث.
8- يجب ملاحظة حالة اليقظة العقلية لديهم.
9- ان يكون لديهم إستعداد تام لاى الم مغصى مثل المغص الكلوى ويكون لديهم القدرة على الإتصال بالطبيب فى الوقت المناسب.
نقدم كل هذة الإحتياطات لكى يكون الصوم آمن و بدون اضرار صحية على المرضى.
ما الذي يجب أن تقوم به كل حامل لتجنب العيوب الخلقية للمولود؟



شأنك عزيزتى شأن كل النساء الحوامل اللاتى تحلم بمولودها أن يكون فى صحة جيدة، وبالرغم من وجود بعض العيوب الخلقية التى تقع خارج دائرة استطاعتك، يمكنك تجنب الآخرين من خلال العمل ببعض الأحتياطات.
فهناك ما يقرب من 150.000 طفل يولدون كل سنة وهم حاملون لعيب خلقى واحد على الأقل، فبعض العيوب الخلقية تكن أما جينية أى موروثة من أحد الوالدين أو كليهما، والبعض الآخر يمكن تجنبه من خلال اتباع أسلوب الحياة والعادات الجيدة.
يوجد نوعان من العيوب الخلقية:
1- الشكلية: وتشمل هذه العيوب فقدان أو تشوه جزء من أجزاء الجسم، فتشوهات القلب واحدة من أكثر العيوب الشكلية شيوعا، والتى تحدث فى واحد من أصل 125 طفل، ومن العيوب الشكلية أيضا السنسنة المشقوقة أو الصلب المشقوق أو شق العمود الفقرى وهو مصطلح طبى لعيب خلقى يحدث نتيجة عدم انغلاق قوس فقرة أو فقرات من العمود الفقرى، وهى تؤثر على واحد من أصل 2.000 طفل.
كما يوجد أيضا عيب القدم الحنفاء وهى حالة ولادية تنتج عن وجود عيب في النمو الجنيني، وتكون النسج الرخوة على الوجه الإنسي للقدم ناقصة، وكذلك شق الحنك cleft palate هو عبارة عن انشقاق في سقف الفم.
2- الوظيفية: وتؤثر هذه العيوب على جزء أو نظام من أنظمة الجسم، وهى تشمل:
- مشاكل الجهاز العصبى: ومنها التخلف العقلى وغيرها من أعراض تأخر النمو، وكذلك متلازمة داون Down syndrome التى تعد من أكثر العيوب الخلقية مؤثرة على الجهاز العصبى.
وبالرغم من أن 75% من الأجنة التي لديها متلازمة داون (متلازمة كروموسوم 21 الثلاثي)تنتهي باجهاض تلقائي من دون أي تدخل طبي ،إلا انه يولد طفل لديه متلازمة داون لكل 800 ولادة لأطفال أحياء، كما أن 80% من الأطفال الذين لديهم متلازمة داون يولدون لأمهات أعمارهن لا تتجاوز 35 سنة.
- المشاكل الحسية: مثل العمى وفقدان السمع
- أمراض التمثيل الغذائى: بما فى ذلك الغدة الدرقية ومرض الفينايل كيتون يوريا PKU (phenylketonuria)،وأيضا اضطرابات التمثيل الغذائى التى يمكن أن تسبب تلفا للمخ.
- الأمراض التنكسية: التى لا يمكن اكتشافها عند الولادة ولكن يتم ملاحظتها على المدى البعيد، ومن أمثلتها متلازمة ريت Rett syndrome والضمور العضلى.
وقبل الحمل عليك التحدث مع الطبيب اذا كنت قلقة بشأن انتقال بعض الأمراض الموروثة الى طفلك، وربما بسبب تاريخ عائلتك الصحى أو السن والعرق وبعض العوامل الأخرى، فالطبيب هو الشخص الوحيد القادر على اخبارك ما اذا كنتى ستحملين فى طفل صحى أم لا.
بعض العوامل المؤدية للتشوه الخلقى للمولد تكن بيئية، ويمكن تجنبها:
- تعاطى الكحول والمخدرات، فشرب الكحول أثناء الحمل يمكن أن يؤدى الى متلازمة الكحول الجينية، والتى تسبب التشوه العقلى والبدنى للطفل.
- العدوى
- تناول بعض الأدوية والعقاقير
- التعرض لبعض المواد الكيميائية
كيف يمكن تجنب التشوه الخلقى للمولود؟
فأذا كنتى حامل أو تفكرين فى الحمل، يمكنك الأخذ بتلك الناصائح لتجنب حدوث تشوه خلقى لطفلك .. وتشمل:
- يجب التأكد من الأدوية التى تتناولينها،هل هى آمنة لك أثناء الحمل أم لا.
- اسألى طبيبك عن الفيتامينات التى يمكن أخذها قبل الحمل .
- عليك تناول حمض الفوليك لتجنب العيوب الخلقية الخاصة بالمخ والعمود الفقرى.
- تأكدى من أخذك لكافة التطعيمات اللازمة قبل الحمل، وعليك استشارة طبيبك عن التطعيمات التى ينبغى أخذها، والى أى مدى يجب الأنتظار حتى يحدث حمل بعد تناولها.
- أخبرى طبيبك اذا كنت انتى أو زوجك لديكما أى من التشوهات الخلقية أو على مستوى عائلتكما.
- تجنبى التعرض للمبيدات الحشرية أو أى من المواد الكيميائية الضارة.
- عند حدوث الحمل اهتمى بالرعاية السابقة للولادة، مع المزيد من الأختبارات والأشاعات.
- غسل اليدين بشكل متكرر.
- اذا كان لديك قطة اجعلى شخص آخر يوم بتنظيف الفضلات، فأن التعرض لها يمكن أن يتسبب فى داء المقوسات والعدوى الطفيلية الخاصة بك والتى قد تضر بالجنين.
- تجنبى التدخين وشرب الكحوليات أو غيرها المواد المخدرة.
- اعملى على طهى اللحوم جيدا.
- لا تستخدمى حمام البخار الساخن أو الساونا اذا كنتى حامل.
- تجنبى الأشخاص المصابون بالأمراض المعدية.
- غسل اليدين جيدا قبل وبعد اعداد الطعام، خصوصا اذا كنتى تتعاملين مع اللحوم النيئة.
وأخيرا سيدتى فلا تجازفى بحياة مولودك، فربما تعتقدين أنك تفرطين فى الحذر، ولكن ستسعدين كثيرا اذا رزقتى بمولود صحى ومعافى من الأمراض.




ملكة تدمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-09, 10:07 PM   #2

بلا عنوان

نجم روايتي ومشرفةسابقةونجم مسابقة الرد الأول

 
الصورة الرمزية بلا عنوان

? العضوٌ??? » 231
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 30,617
?  نُقآطِيْ » بلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond reputeبلا عنوان has a reputation beyond repute
افتراضي

كعادتك دوما مواضيع متميزة الله يعطيك العافية وتستحقي التقييم على الجهد الرائع

وياريت في المرة القادمة تكبري الخط عيني زغللت وأنا اقرا


بلا عنوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-09, 05:12 AM   #3

المجنونcrazy
 
الصورة الرمزية المجنونcrazy

? العضوٌ??? » 29473
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 404
?  نُقآطِيْ » المجنونcrazy is on a distinguished road
افتراضي

موضوع قيم جزاك الله خير
الله يحفظك وينور دربك


المجنونcrazy غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-09-09, 06:51 AM   #4

رغد تبوك

نائبة المدير العام

alkap ~
 
الصورة الرمزية رغد تبوك

? العضوٌ??? » 7956
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 33,169
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » رغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond reputeرغد تبوك has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
ولـــو أني احــــمد الله دهــــرامــــــــــاوفيته جزء من النــعم الحـــمد لله
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يسلمو على الموضوع المفيد

رغد تبوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.