آخر 10 مشاركات
وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          سلسلة فينسينتي... للكاتبة: Angela Bissell (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          جنتي بانتظارك - آن ويل - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          أدمنتُ عنادكٍ..... لمحبي اللهجة العراقية *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : شوق2012 - )           »          صعب المراس - جيسيكا آير - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          نظرات في لغز اختفاء النياندرتال (الكاتـب : الحكم لله - )           »          مملكة الأسد - روزوي كارتر - الدوائر الثلاث** (الكاتـب : لولا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الفن والمجلات والأفلام > منتدى ارشيف المسلسلات التركية > حلقات المسلسلات التركية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-09, 05:43 AM   #1

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ترجمه الحلقه التركيه 4 من مسلسل عاصى بالتفصيل








&&الحلقة الرابعة&&




الجزء 1





اسي ودمير بيرقصوا مع بعض

اسي : أنا ما اسئت فهمك، اليس كذلك سيد دمير؟ إذا عملت في مزرعتك، يعني إذا قبلت عرضك ، سوف تعطي لأبي مذكرات الدين ؟
دمير : نعم!
اسي : لازم فكر!
دمير : هل لديك أي وسيلة أخرى؟ إذا مااخدت قرارا على الفور ، سوف تفوتين هذه الفرصة
اسي : أنا لا أحب الطريقة التي تتحدث بها على الإطلاق! وأنا لساتني مارجعت عاملة عندك! على الأقل ليس هذا المساء! (وبعيدو الرقص من جديد)
دمير : إذاعلينا أن عقد صفقة ، وهذه هي القاعدة الأولى. هل ستتابعين جميع القواعد! ان العمل معي ليس مخيف ، فلا تقلقي! وسيكون التعاون جيدا! (آسي بتشوف ابوها زعلان شوي)
اسي : سافكر جيدا بما قلته. الان لازم روح!

اسي مع ابوها

احسان :كنت فنتضارك،
اسي : آسفة أبي
غونجا : هل نغادر
احسان : اسي ، ماذا يحدث؟ وجهك ليس طبيعيا. جاوبني أنت بخير؟ شو الخطأ؟


*****
في الصباح اسي بتحاول تفيق دفني

اسي : دفني! دفني هيا استيقظي. انا ذاهبة الى مزرعة دمير ، إذا كان أبي يطلبني تولي الامر حسنا؟
دفني: (دفني لساتها نايمة) سوف اضع الوسادة فسريرك
اسي : لا دفني بمعنى انو مافي احد بالسيرير، هل تسمعينني؟ (دفني تستيقظ)
دفني : انا هلا عم اسمعك
اسي : شوفي انا ذاهبة الى مزرعة دمير كل يوم عمل وذلك من اجل العمل (دفني انصدمت)
دفني: الى مزرعة دمير؟
اسي : نعم
دفني : الم يقول لك بابا لازم تبتعدي من مزرعته؟
اسي :شوفي لا تسالي لماذا، هل تهتمين بالامر لبضعة أيام حسنا؟
دفني : حسنا ، لا تقلقي رح اهتم بالامر
(اسي بتروح)
دفني : (لنفسها) كيف سأفعل ذلك؟

*****

ديمير في مزرعته

في الصباح ديمير ينتظر اسي من النافذة. والفطور جاهز كريم يدخل..

كريم : اخي انت استقيظت في وقت مبكر؟ شو صاير؟
ديمير : مارح تقول لي صباح الخير
كريم : صباح الخير ،تعال نجلس على الأقل وناكل وجبة الإفطار.هون الجو جميل ونضيف، وتجعل الناس جوعى ....ما الذي تنتظره؟
ديمير : الآن ، لا أحد ، كيف رجليك؟
كريم : منيحة
دمير:مبين اناه احسن من قبل
الخادمة:انا قلت للرجال انو اذا جائت اسي بخبرك وقتها
دمير:ازا اجت يعني رح تشتغل هون
كريم:شو يعني انها رح تشتغل هون؟ ليش؟
دمير:اذا اشتغلت هنا وكانك ما سمعت ولا شفت شي اوك
كريم:طيب بس انا مو عارف شي اصلا

***********

اسي وسيفنج

سيفنج: اذا قمنا باغلاق الدين على هذا النحو ، سيكون جيد جدا في الواقع.
اسي : لا بد لي اذهب الآن
سيفنج : استني رح قلك اخر شي . طيب شو العمل الي رح تعمليه؟ وكم وقت بيلزم؟
اسي : لا اعلم
سيفنج : هل العمل في المنزل؟ كما البيطرية؟ ماذا يعني ذلك؟ كيف رح تخلصي الديون؟ كيف سيحدث ذلك؟ أنا لا افهم شيء عن هذا العمل

اسي : سيفنج! لا اعلم اي شيء! يمشان الله بكفي من طرح اسئلتك
سيفنج : طيب ، هي عادتي. ولكن عاجلا أم آجلا ابوك رح يكشف الامر لانو رح يشوفك مع دمير. واصلان مابيسكت عم شي
اسي : اصلان أين هو؟
سيفنج : لا اعلم
اسي : لازم لاقيه

اسي تذهب للبحث عنو

***********
اصلان في الحظيرة يبحث عم الفتاة بينما كانت بتيعمل

بعدين اسي بتجي

اسي : جفريا (اسمها بعتقد أنو هذي طريقة لفضها )تركي الأبقار والعمل هلا؟
الفتاة : مارح شوفها فقلت لحالي ربما لازم اعمل هيك..
اسي : في المرة القادمة لا تاتي الي الحظيرة ، لازم الكل يشتغل هون
البنت : إذا أنت قلت هيك، أنا رح اتعود المرة الجاية
اسي : يالا رجعي عالعمل
البنت ، طيب انسة اسي
ويأتي اصلان
اصلان : هل هناك مشكلة؟
اسي : كنت أبحث عنك ، اصلان سيكون من الجيد اذا ابتعدت عن الفتيات العاملات. يمكن للمرء أن يفهم خطأ.
اصلان : شو قصدك؟


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 11:18 AM   #2

مرجوج

? العضوٌ??? » 63612
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,214
?  نُقآطِيْ » مرجوج is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك الف عافيه ماقصرتي
وعساك على القوه


مرجوج غير متواجد حالياً  
التوقيع

استغفر الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 04:30 PM   #3

aliooo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية aliooo

? العضوٌ??? » 91409
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 13,917
?  نُقآطِيْ » aliooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond reputealiooo has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلموووووووووووووووا ياعسل

aliooo غير متواجد حالياً  
التوقيع
اللهم اني تبت اليك توبه نصوحه
فاغفر لي ماتقدم من ذنبي وارحمني انك انت الغفور الرحيم

اللهم اني اطعتك في احب الاشياء اليك وهو التوحـــــــــــــيد
ولم اعصيك في ابغض الاشياء اليك وهو
الاشــــــــــــــراك بك
فأغفر لي مابينهم
*اللهم أمين*
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 05:45 PM   #4

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلموا يا بنات ....و جاى تكلمه الحلقه


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 05:58 PM   #5

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء 2 من الحلقة 4



اسي : ما لديك من علم رح يفيدك ، وهذا أفضل بالنسبة لنا جميعا في الوقت الحالي.
اصلان : طبعا

(اسي بتروح..)

***

دمير وكريم...

كريم يحاول ارسال صورة دفني عن طريق هاتفه لشقيقته. وهو منفعل جدا وسعيد بعلاقته مع دفني ،
دمير : ماذا تفعل كريم؟

كريم : انتظر ، لانني ارسل،والمشكلة اني مابعرف ارسل عير الهاتف الخليوي؟ انني ارسل صورة دفني لليلى. آه الان ارسلت...

ديمير : كريم انت غريب ، لازم تشوف حالتك

كريم : لا تنظر الى نفسك ، أنا سعيد ، ليلى بتسال عن دفني ، وساعرفهم على بعض في أقرب وقت ممكن. آمل انهم مثل بعض
(كريم يريد الذهاب واسي تاتي...)

كريم : شوف صاحبة العمل لديك اتت. أتساءل عما إذا كنت ستمنحها محاضرة لانها تاخرت من اليوم الأول.

ديمير : عليك الذهاب الى المكتب ، وسوف أتي لاحقا...

كريم : ماذا عن الاجتماعات؟

(كريم يغادر.... )

**
اسي (لنفسها): انه ينتظرني مشوش بالانتصار!

اسي : هل تاخرت ، سيد دمير؟للان استطعت المجيئ! اذا ماطردتني ، يمكنني أن ابدأ!
دمير : حسنا ، تفضلي
**
ديمير : ماذا يقول والدك لعملك هنا عندي؟

اسي : إذا كان يعلم فلن يقول أشياء جيدة بالتأكيد! لا أريد الاستماع إلى والدي ، يعني اذا كان ذلك ممكنا ، على الأقل في الوقت الحالي. هل هناك لائحة تنظيم في هذه المزرعة؟ من اين سنبدأ؟ أنا في انتظار أوامرك.

ديمير : إنني موافق إذا عملتي ما تعملينه في مزرعتك

اسيي : طبعا ساعمل وكانني في مزرعتي ، اليس لديك عمل.

ديمير :بالفعل لدي عمل!

اسي : حسنا (اسي تتطلع حولها) ولكنك لا تملك حتى الحيوانات في هذه المزرعة! يعني إذا كانت الابقار ، بعتني بها. او إذا كانت الأغنام كنت ساخدتها للحقول، او يكون عندك اسطبل. كنت رح اتعامل مع الأشياء مثل الحليب والجبن.

ديمير : إذن بالاول لازم تهتمي بخيلي ، سأكون سعيدا! ونحن بحاجة لشراء مزرعة لهذه الحيوانات ،واعملي في هذا ايضا من فضلك.

******

عارف و دمير

ديمير : اخي عارف ، شكرا على حضورك
عارف : لا مشكلة
ديمير : لا اعلم اذا كنت تعمل لكنني كنت ابحث قليلا عن عمل يناس..بك
عارف : نعم
ديمير : اخي عارف انا احتاج لأحد أثق به.ذ وقال لي بيليف(بيشتغل عند دمير)انك تعرف عن الشغل ، ماذا تقول؟
عارف :ماقالوه صحيح سيد دمير . اذا ساعدتك ساكون مسرورا...افهم جيدا في الا****
ديمير : اذن مرحبا..
عارف : شكرا
ديمير : طيب ، ابدأ من غدا
عارف : طيب

************
احسان يأتي الى عوكش

احسان ؛ عوكش اسي وينها؟
عوكش : لم أرها سيد إحسان.
اصلان :لقد كانت هنا في الصباح ، لكنها ذهبت من المزرعة سيرا على الأقدام ..
احسان : سيرا على الأقدام؟ لماذا لم تصطحب حصانها؟ فهي تحب عن تفعل ذلك كل صباح
عوكش : سوف ترجع سيد إحسان. الى اين يمكنها الذهاب
ثم يقول احسان لعوكش بلقيام ببعض أعمال أخرى ثم اصلان يقول سأفعل ذلك.

*********
دفني ونرمان

نرمان : أين هي الأخرى واحدة مثل هذه (تقصد البلورات)؟
دفني : لا اعلم ماما ، ماشفتو
نيريمان : بالطبع ماشفتيه، وكسرها.
غونجا : (بتجي) أين قميصي؟ أنا مريضة من هذا امنزل ، كنت احضر قميصي في المساء والان أنا غير قادرة على العثور عليه.
احسان بيجي
احسان : نرمان.. اين اسي؟
نيريمان : لا اعلم عزيزي احسان.
إحسان : (لغونجا) لم تذهبي بعد؟
غونجا : نعم ، لكنني غير قادرة على العثور على قميصي..
احسان : انا اتكلم عن تدريبك وانت بتتكلمي عن قميصك؟ أنا ما بفهم لماذا أنتم مهتمين بالملابس هكذا..
غونجا: كل شيء ضائع منذ انتقلنا الى هنا

(غونجا بتروح)

احسان : أين هي اسي نريمان؟ لقد كنت ابحث عنها منذ الصباح
نريمان : لا اعلم عزيزي احسان. ظننت انها معك؟
دفني : ااي الله ، نسيت ان اقول ، لقد توجهت إلى مكان البيطرية لجميع الأساتذة القادمين من أوروبا ، بل أيضا ، لذلك فإنها لا تريد أن تفوت فرصة كهذه.
احسان : حصلت بفجأة؟ على الأقل كنا عرفنا بالموضوع
دفني : الموضوع جديد بابا
احسان : اصلان تركها تمشي ، وكيف أنها تذهب إلى المدينة بعد ذلك؟
دفني : اصدقائها سياخذونها معهم ، وهي تسير في الشارع.

(غونجا تأتي مرة أخرى....).
غونجا : أمي ، أنا لا استطيع العثور على قميصي الأبيض في أي مكان
نريمان :لا تنظري الي غونجا ، جيلان ارتدته في الصباح ، وغادرت
غونجا : ماذا؟ من سمح لها؟ لانها الاصغر بتحموها. هذا غير عادل ، ومن دون استشارة تأخذ كل شيء ولا تقول لي شيئا..

********

اسي يتحدث الى بيليف عن الحيوانات التي ستشترى. عندما تتكلم على الهاتف تنتبه إلى أن دمير يراقبها ، ثم تذهب اليه...


اسي : هل هناك شيء؟
دمير : مثل ماذا؟
اسي : هل ستظل تراقبني لاخر شغل لدي؟ (دمير بشوف في وجهها فقط) لا تستطيع حتى عناء الرد ، اعتقد!
دمير : (يبتسم) أنا انتظر سيارتي!الحيوانات ستشترى اليوم! اعدي لي تقريرا في المساء!
اسي : سوف تحصل على كل شيء فعلته حتى المساء ، سيد دمير!


********

ديمير في السيارة... ويتصل بسهيله

ديمير : مرحبا خالتي
سهيله : لا أستطيع الجلوس انا مع محمود ، لانه اتخذ قراره ويريد الذهاب الى اسكندر. ويقول الطبيب انها ليست فكرة جيدة ، ولكنه لا يريد الاستماع. وقد دعا السيد حميد ، وأعد كل شيء. ديمير يبدو أن السيد حميد يريد ملك لابنهما

ديمير : ماذا تعني لابنها؟ ملك لا تزال طفلة أمام عيني ،لا اقبل شيئا مثل هذا..

سهيله : فهمت خطأ ديمير ، محمود قال هيك. اذا سألتني فانه لا يريد أن يموت في اسطنبول. يريد العودة إلى أرضه . على أي حال أين أنت الان؟

ديمير : اين أنا؟ أنا الان في طريقي على مزرعة احسان

سهيله : حصلت على مزرعتك؟


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 06:00 PM   #6

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء 3



ديمير : جميع الديون هي معي
.لدي الحق بالاختيار..
سهيله :لماذا لا تنصت الي دمير
؟ قبل أن يفوت الأوان أريدك أن تنفصل عن ذلك المكان. انا لست سعيدة لانك لا تفهم؟ عليك أن تفكر بعناية مع ما تتخذه من خطوات. بتمنى تسمع كلامي..
ديمير : طيب خالتي

**
ملك : كنتتتحدثينمعاخي؟ ماذا قال لك؟ هل هناك أخبار جيدة؟ (سهيلة تجلس) خالتي، ماذا جرى ؟
سهيله : محمود لم يخرج من غرفة نومه اليوم ، عن قلقه عنه. لدي أشياء هامة لأقولها لك ملك.سنذهبالىاسكندروسنبقي مع السيد حميد.
ملك : اعملي مايناسبك لا فرق بالنسبة لي.
سهيله : ولكن أريد منك ان تعرفي انا ابنه مهتم بك ، ماذا قلت؟
ملك : من اين اتيت بهذا الكلام خالتي؟ لا اعلم ، آخر مرة نطقت باسم ابراهيم (اسم الشاب )كان قبل 10 سنوات.كنا اطفالا...
سهيله : ذلك يعني انه لم ينساك منذ ذلك الحين.
ملك : لا اعلم
سهيله : محمود يقول انه ربما من الجيد إذااجتمعتم مرة أخرى.
ملك :حسناسافكرمناجلمحمود، أنا لا اريد ايذاء مشاعرهذ
سهيله : من احسن الأسر ، هومن عائلة جيدة. نحن لان جبرك على شيئ لا تريدنه . وجهك الجميل احبك وانت دائما مبتسمة. انت في نظر اخود لازلت طفلة .
***********
دفنيو نرمان في السوق.... ينظرون داخل متجر للذهب...
رجل : مرحبا سيدةنرمان
نيرمان : مرحبا
الرجل : قال أبوك ان اتيت من اجل حجمها ، تعالي معي
(بروحو)
نيرمان دفني) ما الخطأ مع ابي؟ ليس من عادته ان يفعل هكذا. ويبدو أن الرجل تتغير في هذه السن ، هيا نذهب الى الداخل. هيا
*************

السيدة تخرج من الكنيسة...
جمال : تسمحي نزور متجر الذهب
السيدة : لا حاجة لذلك جمال آغا. شكرا
جمال : من حقك معرفة ما اذا كان شيئ يناسبك.
***********

دفنيمعنريمانفي المتجر
نيرمان : هذا الخاتم جميل جدا ، وثمة رسالة في ذلك ، لماذا والدي اختار هالخاتم؟
دفني : (لرجل) ربما جلبت الخاتم الخطأ؟
الرجل ؛ لا ، لا ليس هناك خطا. هاذا هو المطلوب
نرمان:جيلان ، دفني، غونجا،اسي! هذا هو لاسي؟
دفني : ربما
نيريمان :لاعزيزتي ، وكمان لسا بعيد عن عيد ميلاد اسي
دفني: جدي مابيخطئ
الرجل شاف جمال والسيدة
رجل : آسف سيدة نريمان هناك خطا في الخاتم هل تعطيني ياه..
نيريمان :استنى ابني ، اسمحلي شوفو
الرجل :اعطيه لي ، سوف المعه اكثر ..
نيريمان (بتحاول طلع الخاتك) ابني الخاتم مابدو يطلع..
الرجل : اسمح لي ساعدك
(بحاول مساعدتها هههه)
نيريمان : استنى ، هذا لا يخرج
الرجل :لايمكنك الاحتفاظ به
نيريمان: لكن إصبعي يضرني ، لماذا انت مصر على اخراجه..
جمال يدخل
جمال : تعالي سيدتي (لديفني ونيريمان )ماذا تفعالان هنا؟
نيريمان : (فهمت انو الخاتم مو الها) هي مو النا ، ماكان لازم نجربها. (لديفني) تعالي يا ابنتي ، علينا القيام بعمل
جمال : نريمان!نريمان أين تذهبين؟
الرجل : آسف جمال آغا اعتقدت انه لها... لو كنت أعرف ذلك ل.. أنا ارتكبت خطأ....
********

ملك و ليلى ينظرون في الصورة ديفني
ليلى: هذه هي فتاة كريم
ملك : هي الجميلة
ليلى: يا
ملك: ايه ايضا أخوك كريم وسيم جدا.
ليلى: إيه الآن فهمنا لماذا احبها (تعطي الصورة لسهيله) شوفي.
(سهيلة تنظر لها )
ملك؛ أحببتها خالتي كثير، كيف تجدينها؟
سهيلة : جميلة بالطبع ، ولكن علينا التعرف عليها؟
ليلى: ديمير كريم جيران البنت. اه شو اسمو؟ نسيتايهي من أسرة طيبة
(سهله فهمت)
كريم:سهيلة مشاعر سهليه ديما متغيرة، يجبألاتؤخذعلىمحملالجد
ليلى: لا ، أعتقد أنها ليست نفس الشيئ في هذا الوقت. إنني لم أر أبدا اخي هكذا.
ملك: ذلك يعني انه في حب لها..
ليلى:سهيله) كيف هو دمير؟ هل تتحدثين اليه؟
سهيلة : ديمير بخير...
ليلى: طيب ماذا سنفعل ل أخي وديمير الى اسطنبول؟
ملك: طبعا


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 06:01 PM   #7

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحلقة 4 الجزء 4



اصلان بيجي واسي تجي وراه

عوكش : لقد اتوا الاولاد، اصلان تعال وقطع هذه المعجنات
(اصلان يقطعها)
احسان : جيد أصلان انت تجيد استخدمها
عوكش : نعم انه يجيدها
اسي تاتي
اسي : بابا ، معجنات فاطمة جيدة جدا ، ولكنك لم تاكل كثيرا..
احسان : أين كنت؟ كيف هذا الامر جاء فجاة؟
(اسي تنظر الى اصلان.... )
اسي : لقد نسيت ان اقول لك
(اسي تاخذ بيد ابيها)
احسان : كنت ابحث عنك طوال الوقت في كل مكان ، ظننت انك فقدت. ولكن أنا سعيد بأنك تجاهدين من اجل عملك.
اسي : في الواقع أنه ما يزال مستمر (بتعني التدريب البيطري)و العمل كثير لا بد لي من الذهاب مرة أخرى.
احسان : لقد بعت المحاصيل لشخص
اسي : حتى نتمكن من الدفع للعمال؟
احسان : بعد ما أحصل عليه ، سأقدمه لهم في أول الشهر. هناك البعض منهم يريد العودة الى قريتهم. أنا ذاهب إلى مدينة تريدين ان اوصلك معي؟
اسي : لا لا،لم اجمع بعض الاشياء تخصني في المنزل. فلا تنتظر .
احسان : طيب
اسي : اراك في وقت لاحق

********

كريم ودفني في القهوة
دفني تذهب اليه وهو يقف..
كريم : احضرت لك الزهور
دفني : شكرا
كريم : اين كنت؟
دفني ؛ هل تاخرت؟
كريم : لا لم تتاخري، لقد طلبت الشوكولا الساخنة لنا. (دفني تضحك) هل فعلت شيئا من الجنون ، لقد ارسلت صورتك لليلى. وهي متشوقة لرؤيتك..
دفني: لا ، واين التعويض. أنا لا افهم شيئا
كريم : خالة دمير، سهيله ، ستكون في اسكندر وليلى كذلك. أريدك ان تاتي معي
دفني ؛ سوف نذهب معا؟
كريم : يا ، بالإضافة سيكون لدينا رحلة صغيرة معا ، وتلبية رغبة اختي.عائلتي الان هي ديمير ، ليلى ، سهيله وملك.
دفني : أردت أن اجتمع معهم أيضا ، وهذا يعني أن اكون من عائلتك
كريم : لدي الكثير لأقوله لك ، انا محظوظ جدا لمقابلتك.

*********


نرمان وجمال

نيريمان : حالتنا معروفة ، وانت تتجاهلني إذا كنت لا تستطيع فالاوضح انك لاتريد رايتي
جمال : عزيزتي ماذا فعلت لاتجاهلك؟ لمجرد انني اشتريت خاتم لسيدتي
نيريمان : طبعا انت تعلم ،
جمال : كل فرد في مكان مختلف بالنسبة لي. ابنتي نيرمان . (يقف) انا وصلت لهذه السن الصعبة ، من الآن فصاعدا سأفعل ما تريدينه.؟ لا تجعلني افتح الكتب القديمة. قبل سنوات حذرتك ، عن احسان انه لن يكون رجلا. وانت لم تصغي الي؟
نيرمان : أبي ، لا تفتح هذه المواضيع. نحن متزوجين منذ سنوات انت لديك 4 حفيدات. هذا يكفي
جمال : لقد ذهبت وحصل احسان عليك ،لم تفكروا فتركي بعضكم. إذا لم تكني حاملا بدفني ، كان من الصعب جدا عليك الزواج به.
نيرمان : الجميع يعلم، لقد أعطاني قلبه ، انت لا تعرف هذه الاشياء ، لقد قضيت معه اوقاتا رائعة
وتأتي سيدتي
سيدتي ؛ أنا آسف لانني قطعت حديثكم الخاص،جبت لكم اللبن
نيرمان : انت لا تعملين فهذا البيت؟ لماذا يا سيدتي تخدمين أبي؟
سيدتي : يعني اذا كان يحتاج الى شيء آخر ، بالطبع انا ساخدمه.

جمال : (ل نيرمان ) أردت أن أعطيك شيئا . هيا ، هيا.

*****
احسان يأتي..

نيريمان : احسان!
احسان : مذكرات الدين معك جمال آغا؟اشتريته من المراب ، أو من الذين اشتروه .
جمال : جئت إلى القاضي ، او جئت من أجل لا شيء صهري اذهب نسأل الآخرين.
نيريمان : ما مذكرات الدين؟ ماذا يحدث؟
احسان : لا شيئ نيريمان. كنت قلقا فقط
جمال : ذهب سحبك ،الكل يقدم ملاحظات عن ذلك.
احسان : نريمان يالا نرجع عالبيت
نيريمان: شكرا أبي ، اراك في وقت لاحق.
جمال : وداعا

************
اسي مع رجل اسمه ادم.. ومعها الحصان...

اسي : مرحبا هذا العمل الجيد
آدم = الرجل : أشكرك انسة اسي
اسي : الأغنام ، نريد شرائها؟
الرجل : علينا ان نتكلم مع صاحبها
اسي : السعر مرتفع يبدو. سيد دمير يريد القيام بذلك اليوم. سأتحدث معه واشتري الأغنام اليوم
رجل : طيب انسة اسي
اسي: اين هو صاحبها؟
الرجل : هو في اخر هذه القرية
اسي : أولا اسمح لي أن اذهب إلى دمير وامنحه التقرير ، هو في مزرعة؟
الرجل :لا اعتقد انه سيرجع الان ، هويأتي كل مساء ليرى الظوابط هنا وفي الجسر
اسي : طيب سيكون من الأفضل




Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 06:04 PM   #8

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء 5





اسي تركت حصانها مربوط على الشجرة و ذهبت الى الجسر..دمير اتى في سيارته
******
اصلان و جورية (العاملة)
جورية:كم مرة قلت لك ان تبتعد عني, لاجل الله اتركني
اصلان لمس شعرها و بدأت بالصراخ
اسي:اصلان!
هربت جورية و ذهبت الى اسي
اسي:جورية,جورية, اجلسي, حسنا,لن تبقي في المزرعة هنا
جورية: لا بدي ابقى
اسي: لا العمال لما يروحوا رح ابعتك معهم
جورية:هيدا مش غلطي انسة اسي, انا ما عملت شي
اسي:بتقدري تحمي حالك من اصلان؟ (لم ترد عليها) جورية لازم تروحي
ومسكت ايدها اسي لجورية, دمير يراها
جورية:اتوسلك لا ترسليني, ابوس ايديكي لا ترسليني, هيدا مش غلطي,انا ما عملت شي,وين بدي روح؟ شو بدي اكل؟هيدا مش غلطي لا ترسليني
اسي:لازم تروحي و روحي اجمعي اغراضك
دمير يرى اسي ماذا تفعل بالفتاة و هي تتوسل اليها و تبكي بأن لا ترسلها بعيدا ,فتذكر والدته الذي طردت من قبل عائلة ك. و كيف توسلت لرئيسها بأن لا يطردها....دمير شعر بالغضب منها
اسي:اذهبي و اجمعي اغراضك الان و ارحلي
جورية:لم افعل اي شي ارجوك لا ترسليني بعيدا
دمير ذهب الى اسي و صرخ عليها
دمير:اسي! هل هذه الفتاة تعمل عندك؟
اسي:نعم
دمير:في الحقيقة اريد ان اسألك لماذا تعاملين الناس بهذه الطريقة القاسية؟
اسي:ماذا تقصد؟
دمير:الم تطردي تلك الفتاة؟
اسي: و انت ما همك؟
دمير:سألتك اولا
اسي:لن ارد على سؤالك, بالاضافة نحن لسنا في مزرعتك و انت ليس رئيسي هنا!
دمير شعر بالغضب منها و امسك ذراعها و اخذها بقوة
اسي:دع ذراعي!ماذا تفعل؟اترك ذراعي! اتركها!ما الذي تفعله بحق الجحيم؟ اترك ذراعي على الفور, اتركها ,قلت اتركها, ما هي مشكلتك؟
واخذها الى الحظيرة
دمير:ستخبرينني عن التقاليد هنا, لا يمكن تقسيم الا**** عبر السياخ, و لكن تقسم بلون التربة, ان احدا بنى الاسوار دون ان يعلم,ستذهبين و تحطمينها
اسي:واذا؟
دمير:وانت اظهرتي لي كيف تعاملي العمال هنا, ان كانت هذه التقاليد فاذا سأطبق هذه المعاملة بهذه الطريقة
اسي:من الافضل ان تفعل ذلك!
دمير:حسنا! انت كنت تطردين الفتاة!
اسي:لن اقدم لك اي تفسير
دمير:انت تعملين لدي, فاذا يجب عليك الرد على اسئلتي
اسي:نحن لدينا اتفاق , من اجل ذلك اعمل في مزرعتك,صح
دمير:ان كان جوابك نعم, فيجب عليكي القيام بما كل يطلب منك في هذه المزرعة
اسي:انا لا اتهرب من العمل,فقط قل لي ما تريده
دمير:سوف تنظفي هذا المكان بطريقة جيدة و على الفور,وان كان لديك اعتراض اذا فعملك انتهى, لا تقولي شيئا فقط عودي الى منزلك, سأتفق البقية مع والدك!
اسي:لن تجعلي اتخلى عن كل شيء, سأفعل كل شيء من اجل والدي!سأعمل حتى النهاية من اجل دفع الديون,ان كان قصدك لتجعلين اتخلى عن ذلك فعليك ان تنتظر, ان كنت تتساءل عن حدود صبري, فلا حدود له.و في هذا الوقت, لن اسمح لك برؤية والدي, سوف تدعه و شانه, و لا تطلب اي شيء منه
دمير:لا مشكلة!اتفقنا اذا,سأستغرب حقا عندما تتخلين عن هذا الامر
وغادر
********
عند المساء اسي عادت الى البيت ووالدها على الباب
اسي:عذرا ابي لقد تأخرت
احسان: (ينظر الى ثيابها ) ابنتي اين كنت في الحظيرة او المدينة؟
اسي:كنت هناك لكن..
احسان:ابنتي تكلمي فورا
اسي:في الحقيقة كن في مزرعة اخرى
احسان:اذا قولي ذلك,عندما رأيتك هكذا قلقت عليكي لماذا تفعلين ذلك؟هل انا مخطىء؟
اسي دخلت الى المنزل مع والدتها و الاخرين
ناريمان:ابنتي لما تأخرت مطولا؟ بالاضافة والدك مضغوط كثيرا
اسي:ما المشكلة مع والدي؟
ناريمان:لا اعرف , ربما من اجل الديون
اسي:ما المشكلة؟
ناريمان:لا اعلم, لا يبدو كأنه يخبرني
جيلان:اذا اخبرك هل تفهمين؟ (ههههههههه لسانها طويل)
ناريمان:انت اسكتي
دفني:فيكم توقفوا كل شي, عندي خبر لكم, كريم بدو يعرفني على خالة دمير
غونجا:اذا, هذا مهم جدا
دفني:والديه منفصلين, من اجل ذلك يريد ان يقدمني الى خالة دمير
ناريمان:يعني رح تكون متلك
دفني:ايه ممكن
ناريمان:ابنتي هو يدعوها خالتي لانها تهتم به
دفني:هكذا يبدو, انه يحترمها و يقدرها كثرا و شقيقته ليلى ايضا,هؤلاء عائلته
فاطمة :ان لم يحبوا دفني, سأوريهم
الكل ضحك
دفني:اتمنى ان تجري الامور على ما يرام
دفني امام المرآة
دفني:اسي!
اسي:نعم
دفني:هل ابدو جيدة؟
اسي:نعم
دفني: (جلست جانبها) هل تذكرين تخرجي من الكلية؟
اسي:كيف يمكننا نسيان ذلك؟لم تنامي طوال الليل و لم تدعينا ننام ايضا
دفني:بسبب الاثارة وجهي بدأ سيئا,كأنه كابوس, لا اريد مواجهة شخص هكذا مرة اخرى
اسي:دفني, انت ستلتقين بخالة دمير, هذا كل شيء, بالاضافة انت جميلة
دفني:اختي الجميلة
اسي:نعم, اشعر بالرهبة لانني اكذب على والدي, شيء في داخلي يقول لي اذهبي و اخبريه كل شيء
دفني:لا تنزعجي, سيتفهمك
اسي: لا استطيع التحدث اليه, اشعر بالخجل النظر في وجهه
احسان اتى اليهم
احسان:يا فتيات ناموا, ستتحداث غدا
اسي:اوك
دفني:تصبح على خير ابي
اسي:تصبح على خير
*******
ناريمان مع فاطمة في المطبخ
فاطمة:مؤخرا هناك خللا في اصلان, لو اعرف ما هي مشكلته
ناريمان:لا تسأليني ما هي المشكلة؟ على القليلة هو لا يأتي الى المنزل
فاطمة:بلا انه يأتي لكن متأخرا و ينام, لا احد يرى وجهه, حتى انه ينضم الى بعض الاصدقاء


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 06:06 PM   #9

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء6




فاطمة: بيكون مع اصحابه لوقت متأخر, احيانا بفكر انه الشرر بداخله
ناريمان: (جلست) فاكمة لازم تهتمي بهالولد, كم مرة بيخبرك انه رح يتأخر بالليل , هو بيحاول يخبركم لكن انتوا مش عم تفهموه ( تقصد انه بده يتزوج)
فاطمة:انت هيك بتعتقدي؟
ناريمان: بالطبع اكيد, انت لا تنزعجي
فاطمة:حالة سيد احسان مش جيدة, هالمسكين ما ابتسم
ناريمان: لا تسأليني فاطمة, هالرجل عم يلتهم نفسه, ما بعرف شو بدي اعمل,و بهالحلة اسي رح تترك عملها
فاطمة: الوحيد اسي التي تفهم على والدها صح؟الله يحميهم, اسي لازم تعود و ترجع السعادة لوالدها
*******
دمير و عارف بالمزرعة, ودمير عم يسأله عن اسي
دمير:ما شفت اسي بهاليومين الماضيين
عارف:والله, اذا هي غاضبة وما بقدر قرب منها
دمير:ما في شي واضح باللي عم تعمله, حتى كمان ما قدمت لي تقارير
عارف:هي ما زالت في الحظير, عم تنظم الامور بنفسها, انه لعمل شاق!
دمير:اي حظيرة! هل انا كلفتك انها تقوم بهالعمل؟دعها تقوم بذلك مع مجرفة
عارف:انها لا تستمع الى احد. تقوم بذلك مع العمال, تقول انها أمرت بذلك و ستفعله, حتى انني لم استطع الحصول على مجرفة من يدها
*******
في الحظيرة
اسي اصيبت في يدها من جراء العمل و احدى العاملات تهتم بها و دمير اتى
العاملة:هل هذا يؤلم؟
اسي:ليس كثيرا (رأت دمير و حاولت اخفاء يدها)
دمير:هذا المكان جيدا, لقد فعلت اذا!
اسي:عندما يكون المكان جيدا, سأفعله بأحسن حال
دمير:ارسلت لك رسالة بان تتوقفي عن العمل هنا, لكنك مصرة على ذلك
اسي:ليس من واجبي ترك العمل غير المكتمل, الباب كان مكسورا فأصلحته,لقد جمعنا القش ووضعناه في مكانه,كي لا تصبح الارض موحلة و يتسخ حذائك , اه بالمناسبة, ان كنت لا تريد ان تتسح بالطين عليك اذا مغادرة المزرعة و العودرة الى اسطنبول
دمير: (لاحظ الاسعافات الطبية) هل هناك من تألم هنا؟
اسي: انت لم تستمع الي! (وحاولت اخفاء يدها وراء ظهرها)
دمير:دعيني انظر اليها
اسي:انا لم اقدم تقريري
دمير:لا تكوني عنيدة!
اسي:انت قمت بذلك! ( و رمت له بنظرة كأنها تخلت عن هذا الامر وورت يدها له)
دمير: ان كنت تصرين على العمل بالمجرفة, سوف تزداد سوءا
اسي: ( و تحاول اخفاء يدها مرة اخرى) مهما كان! انا فعلت ما طلب مني في الحظيرة,و متى اردتني القيام بها مرة اخرى, بالطبع لن انسى ذلك, متى ارتني القيام بالعمل حسب مزاجك , اليس كذلك؟ بعد الاتفاق على العمل مثل القطيع,سأجد نفسي اعمل في الحظيرة مع المجرفة مرة اخرى.
دمير:عندما طردت العاملة كما يحلو لك, ستتذكرين ذلك, ربما يجب ان نستخدم هذه الطريقة
اسي:هذا الشيء ليس كما كان يبدو
دمير:كان واضحا الى حد كبير الذي رأيته
اسي:انظر سيد دمير! هناك قواعد خفية هنا ايضا, ستحتاج الى مزيد من الوقت لتتعلم ذلك
جورية (العاملة الذي رآها اسي تطردها) ابلة اسي, هل انت فاضية؟
دمير متفاجأ منها كيف تتحدث الى اسي
اسي:ماذا حصل؟
جورية:سوف نلتقط البذور كنت اتساءل ان نذهب معا
اسي:بالتأكيد!
و ذهبتا معا
*******
الفتيات يلتقطنا البذور..دمير و عارف يشاهدوهم و العامل يأتي اليهم
العامل قحيا : (عارف) الفتيات يلتقطن البذور. انها تقاليد هنا و حان وقت الصابون, حتى انني نسيت هذا الامر
دمير:الصابون؟
قحيا:الحساء...الفتيات يلتقطن البذور, ينظرون اليها بشيء جيد, هناك شيء اخر وراء هذا العمل ( بعد ما بيجمعوا البذور ) , شخص ما يكون ملكا لمزرعة يأتي و يرمي قطعة الذهب في الحساء
دمير:وما هي هذه العملة الذهبية؟
قحيا: من اجل الحظ, لنرى من سيجدها , ان وجدتها الفتاة هذا يعني بأنها ستتزوج قريبا
دمير نظر الى الفتيات الذين يلتقطن البذور
***********
دمير, كريم و عارف
دمير:الفتاة التي ستجد القطعة الذهبية في الحساء يعني ستجد حبها
كريم:في هذه الحالة على الشخص انتظار سنة
دمير:ربما الشخص الصبور سيربح (دمير نظر الى اسي و اسي نظرت اليه ايضا) انها تشعر بالخجل عندما انظر اليها
كريم:لم ارى دفني اليوم, سأبحث عنها
بينما كريم ذاهب للبحث عنها اوقفه عارف
عارف:توقف!توقف! لا يمكنك سيد كريم, غير مسموح للرجال, خاصة سيد دمير لا يمكنه الانضمام اليهم, مستحيل
دمير:لماذا؟
عارف:انت سترمي القطعة الذهبية هذه السنة, انت الملك الجديد سيدي , انه عملك
*****
اسي تنادي الفتيات هناك الكثير هنا
الفتاة: انا قادمة اختي اسي
اصلان نظر الى الفتاة
الفتاة:اختي اسي
اسي:ماذا؟
الفتاة جورية:لقد فهمت لماذا كنت تصرخين علي؟ كنت تحمينني
اسي:انا سعيدة انك فهمتي
جورية:لكنك ما زلت لن ترسلينني, لا يوجد شيء في القرية, ارجوك دعيني ابقى هنا
اسي:جورية كيف يمكن لهذا ان يحصل, هل انت معجبة باصلان؟
جورية:لا
اسي:ان ذهبت مشكلة, و ان بقيت سيزال يفعل ذلك
جورية:ان لم يراني سيكون افضل صح؟
اسي:سأجد طريقة اخرى
و بينما اسي تدير ظهرها رأت اصلان
اسي: انت اذهبي ساعود بعد قليل (وغادرت) اصلان استمع الي بحذر,ابتعد عن تلك الفتاة, انت تخيفها, ان لم تبتعد عنها ستجدني امامك
*******
سهيلة و العائلة ذهبوا الى مدينة اخرى اسكندرون
العائلة الاخرى رحبت بهم و اخبرتها بان ابراهيم لديه عمل و لن يكون هنا , سهيلة اخبرتهم بانه لا مشكلة بذلك


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 07-10-09, 06:08 PM   #10

Emy Abo-Elghait

نجم روايتي و قلم مشارك بمنتدى قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية Emy Abo-Elghait

? العضوٌ??? » 2605
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 5,170
?  مُ?إني » عروس النيل
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » Emy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond reputeEmy Abo-Elghait has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء 7




اسي و دفني
اسي:لماذا تبدين هكذا كأن شيئا لم يحصل
دفني:امس كنت خائفة للذهاب الى النوم, انني خائفة من ان شيئا سيحصل.اخاف كثيرا من الاحلام التي خططت لها من لا تتحقق
اسي:لا يمكنك ان تواجهي احلامك, انها مجرد لقاء و اجتماع معهم
*******
كريم و دمير
كريم: (يستعد) هل انا جيد هكذا؟هل السترة جيدة؟ قل شيئا دمير
دمير:انها جيدة, لكن لا افهمك انك تتصرف بسرعة
كريم:عندما تقع في الحب سوف تفهم يا ابني, يوما ما ستأخذ الفتاة و تقدمها الى سهيلة بالتأكيد
دمير:انا قلت فقط انك تتصرف بسرعة هذا النوع بحاجة الى وقت, سيكون جيدا ان اخذت وقتك
كريم:اتركني لحالي,سيكون من الجيد لو اتيت معنا, هل تراجع جدول اعمالك و تأتي للعشاء معنا؟
دمير:الاجتماع يجب ان تفعله و انا افعل ايضا, و اريد ان اجتمع بخالتي لوحدنا, هناك اشياء علينا التحدث بها, هذا الحديث لا يجب ان يحصل لكنني مضطر لذلك, لا تحب ان ابقى في انطاكيا
*****
اسي و دفني
اسي:انت اذهبي مع كريم ثم عودي. عندها سنتذكر ذلك و نضحك
دفني:لكن تعلمين كيف هي سهيلة من اسطنبول, ماذا ان لم تحبني؟
اسي ترد الرد عليها لكن ناريمان اتت
ناريمان:دفني! فكرت بالامر و اردت القدوم معم , ماذا اذا؟اريد ان اعرف اي نوع هم؟
دفني:ماما! الن تعتقدي بان هذا غريب نوعا ما؟كأنهم مش رح يقولوا ناريمان ك اتت الينا
ناريمان:ااه عزيزتي هذه هي المشكلة؟ من يهتم شو قالوا او لا
اسي:ماما لازم يروحوا لوحدهم, هي ما عادت طفلة و لازم امها تروح معها
ناريمان:حسنا اسي, حسنا, حتى انت ما اكتفيت عم تعلميها هالشي كمان
دفني:ماما عن جد مش بحاجة لهالشي, ان ارادوا يمكنهم المجيء و زيارتنا بنفسهم,هذه افضل طريقة
ناريمان:انظري انا ما فكرت بهالامر انتوا روحوا لوحدكم
غادرت و اسي و دفني يضحكون عليها
*******
اسي و احسان
اسي:انت ذاهب ابي؟
احسان:نعم يا ابنتي
اسي:باين كأنه في شي براسك. ماذا حصل؟ لم نتحدث حتى؟
احسان:لا تقلقي , كل شيء تعلمينه
اسي: لن يحصل , نحن و امي قلقون
احسان:دعي ذلك افعله,سنتحدث مطولا, انت لا تقلقي
احسان غادر و دفني اتت
دفني:اسي, اسي, انني مغادرة تمني لي حظا جيدا
اسي: انت كوني كما انت هذا يكفي,وبالاضافة الحظ موجود معك
وتعانقا
******
في الحظيرة, دمير اتى و رأى اسي تعمل في البذور, و اسي اتت اليه
دمير:الارض, السياج و اللون, اننا نتعلم قليلا عن التقاليد هنا, لنرى من سيجد القطعة الذهبية! (اسي اقتربت منه) هل سبق و حصلت على واحد؟
اسي:لدي طلب صغير منك, هل تذكر تلك الفتاة التي كنت اتحدث اليها في ذلك اليوم, هل يمكنك ان تقدم لها عملا هنا في المزرعة؟
دمير:ما كل هذا؟هل هناك تغيير في التقاليد لطرد العاملين؟
اسي:هذا شيء ضروري, لقد اخترت ذلك
دمير:ان كنت توصي بها, لتعمل هنا
اسي:مممممممم
دمير:عندما رأيتكم وجدت الحالة غريبة جدا, لكن افهم من ذلك هناك شيئا وراء ذلك التصرف, اعتقد انني اسأت الفهم
اسي:هذه الامور هناك اشياء في الواقع تأتي من الخارج!هناك المزرعة!
دمير:حسنا!مهما تقولين, لننسى هذا الامر
اسي:انني لا انسى ابدا!هناك سبب لوجودي هنا! ابي اثمن ما لدي, اعتزازه هو اكثر اهمية من كل شيء بالنسبة لي, لو لست ملزمة, لا اقدم على اي خطوة في مزرعتك, ناهيك ايضا عن الوقوف امامك و التحدث معك
******
اصلان في البار
اصلان:هؤلاء الذين يتحدثون لاشيء, لديهم المال و هم الاسياد, القوة بيدهم, واذا المال بين ايدي الاشخاص الخاطئين هذا مختلف (الرجل وراءه ينادي شخصا)
الرجل:من هو الشخص المناسب اصلان ؟ انت؟
اصلان:ما هذا؟ لا تبدو ذلك؟
الرجل اتصل بجمال اغا و اخبره جيد انك اخبرتني اذا اهتم بالامر حتى اتي
جمال اغا اتى الى البار
الرجل:مرحبا جمال اغا
جمال:شكرا لك
الرجل:انت قلت لي ان اخبرك ان سمعت شيئا, انه اصلان يتحدث عن سيد احسان
جمال:اي هو؟
الرجل:هناك مع الاصدقاء
جمال:حسنا
و ذهب جمال اليهم
جمال:تمتعوا ايها الاولاد (اصلان نظر اليه)
الجميع وقفوا و سلموا عليه
********
سهيلة ومحمود ينظرون الى الصور
محمود:لا اريد النظر اليهم انها قديمة مثلي, ضعيها بعيدا عني
***
العودة الى جمال و اصلان
جمال:اصلان انت مثلي عندما كنت شابا, اسمع ما اقوله لك.صهري قدم الكثير خلال سنوات لهذه الارض, انت تعلم عندما تريد الحصول على امرأة تفعل الكثير لتكسبها, وهذه الارض مثلها ايضا.
اصلان:الرجل خسر الكثير, اذا الرجل اتفق مع صاحب القروض من اجلها
جمال:انت تفهم ما اقوله, انه ما زال يدفع الديون المتوجبة عليه
اصلان:عمل سيد احسان غير منتهي
جمال:ابني ما زال يسدد
اصلان:اي دفع؟المدير البنك اعطى مستندات ديون سيد احسان الى سيد دمير, غدا سياتي سيد دمير الى المزرعة و ياخذها منهم
جمال: (وقف) انت بالنسبة الي و لا شي. هل من اللطيف انك تثرثر كتير؟وليش انت مهتم مين اشترى من منن؟الم تشعر بالعار و الخجل من اليد اللي عم تطعمك على طاولته؟الرجل لا يتكلم مثل هذه الاحاديث
وغادر جمال اغا
*********
سهيلة ومحمود
سهيلة:محمود تنشق هذا المنظر , تنشق هذا المكان الذي فقدته, لقد جعلتني اصدق ان اترك الماضي ورائي,لكن عندما تنشقت البحرو الرائحة جلبتني الى هنا, المكان التي تركت شبابي هنا


Emy Abo-Elghait غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.