آخر 10 مشاركات
عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          597. آثار على الرمال - قلوب عبير دار نحاس (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          245 - الصياد الأسير - ماري ليونز (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-09, 11:59 AM   #21

sulaf-angel
 
الصورة الرمزية sulaf-angel

? العضوٌ??? » 36619
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 164
?  نُقآطِيْ » sulaf-angel is on a distinguished road
افتراضي


perfect choice
good luck my dears


sulaf-angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 02:48 PM   #22

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الخامس

5 – هاجس غراي




لم يتبادلا الحديث في رحلتهما القصيرة من المستوصف الى البيت . كان شعورها بجسده الطويل إلى جانبها طاغيا أما يده السمراء فيمكنها الوصول إليها بسهولة لكن هذا لم يحصل طبعا وإن لم تستطع منع نفسها من تصور كيف سيكون شعورها لو حصل ذلك.


لم يستطع رجل آخر قط , بمن فيهم أولئك الذين كانت تخرج معهم , ان يجعلها تشعر مثل هذا الرجل . منتديات روايتى . ولأن لا شئ مشترك بينهما إضافة الى أسباب اخرى تدفعهما الى كراهية بعضهما البعض , فهذا التجاذب بينهما غير معقول على الاطلاق . وقالت تجرى معه حديثا مهذبا : " أين ولدت ؟ "


- في مستشفي في لندن . كنت فرصتها الاخيرة فى إنجاب طفل ذكر .. رغم ان أيا من شقيقاتي كان بإمكانهن الاستمرار في العمل حتي لو لم اولد .

- هل انت جاد ؟


- تماما , لو أن جيني لم تتزوج توم , منتديات روايتى . لانتهت رئيسة تحرير إحدى الصحف الوطنية او كبرى الصحف الاقليمية . انهن جيمعا بارعات فى التخطيط وفى التفاوض . وهذه هى الامور الرئيسية التى تتطلبها الإدارة .

- ذكرت هذا الصباح ان اللوم يقع على النساء لانهيار الأسرة . ماذا كنت تعني ؟


- بنات أخواتي سيقلن لك ( لا تسألى ) أنهن , فى الوقت الحاضر لا يوافقن على آرائي الرجعية , منتديات روايتى . ولكن قد يغيرن رأيهن عندما يتعدين سن الثلاثين فيجدن أنفسهن من دون رجال أو متزوجات من منهن .

فسألته وهى تتذكر ما قالته أمه عن أبيه : " ألا توافق على المرأة العاملة ؟ "

samirf

- بالعكس . العالم الغربي سينهار إذا فقدها .

كانا قد وصلا إلى مدخل " لاركوود " فأوقف السيارة , وانتظر إلى أن مرت سيارة عابرة فدخل من البوابة وهو يتابع : " لكن العلاقات الثابتة هي الأساس الوطيد لكل حضارة ناجحة . منتديات روايتى . وبدونها تعم الفوضى ..www.rewity.com فالأبناء الذين يكونون آراءهم من التليفزيون بدلا من الوالدين .. المراهقون الذين يحصلون على مصروف جيب سخي بدلا من اهتمام ورعاية الآباء .. يجلبون الانهيار المشؤوم للمجتمع "


- وكل ذلك بسبب المرأة ؟ الآباء مسؤولون هم أيضا .

مر بمحاذاة المنزل ثم أوقف السيارة الى جانب سيارة صهره , قائلا : " هذا مؤكد . منتديات روايتى . لكن النساء هن اللواتي دمرن الحافز للزواج عند الرجال ,www.rewity.com لقد بقي الرجال يتزوجون طوال أجيال لأن تلك كانت هي الطريقة الوحيدة أمامهم للحصول على الجنس بشكل منتظم . منتديات روايتى . إلى أن بدأت النساء بمنحن الجنس بحرية , فما الذي توقعن حدوثه ؟ ربما اعتقدن انهن بذلك سيحصلن على المتعة ولا تهم النتائج "


إذا كان السجن قد علم لوسيا شيئا , فهو أن تغلق فمها وتتجنب المشاكل . حين لا ترغب في الجدال او تجنب الاسئلة فإنها تفضل الابتعاد عن كل شئ .

فقالت بلطف : " يمكنني أن افهم ان يكون هذا رأي أبيك او جدك . ولكن ما يدهشني ان يكون هذا هو رأيك ايضا "


- لا تسيئي فهمي . اقصد ان البيت هو مكان المرأة . إذا كان لديها عقل ذكي تريد أن تستعمله ... منتديات روايتى . فهذا من حقها وهو جيد . لكن اتضح منذ سنوات ان الحصول على كل شئ هو امر مستحيل . إذا أراد الرجل زواجا جيدا , فهو يعلم أنه لا يمكن أن يعبث كما اعتاد وهو عازب .www.rewity.com وإذا ارادت المرأة اولادا , منتديات روايتى . عليها ان تتقبل فكرة ان مكان الام هو الى جانب أولادها الذين هم بحاجة إليها أقله في السنوات العشر الأولي من أعمارهم . هذا هو احد خيارات الحياة "


وفتح باب السيارة ونزل منها . فلازمت لوسيا مكانها , وهي تدرك ان تربيته المهذبة سترغمه على الالتفاف حول السيارة وفتح الباب لها . لم تكن وجهة نظره هى التى اغاظتها بل طريقته فى التعبير عنها وكأن ما يقوله شئ مقدس . منتديات روايتى . عندما فتح لها باب السيارة وخرجت منها , قالت : " ألا تتجاهل حقيقة انه , حتى فى هذه الأيام , يأتى الكثير من الأولاد مصادفة وليس اختيارا , وان الكثير من الأسر تجد صعوبة فى العيش على دخل لفرد واحد "


اراح غراي ذراعه على حافة الباب , منتديات روايتى . ورد قائلا : " لا , ما دام الأهل لا يتعلقون بالمظاهر والكماليات . لدي خادمة كبيرة في السن لا أراها كثيرا إذ تأتى بعد خروجي . وذات يوم مرضت ولازمت البيت فأصرت على أن تطهو لي قدر حساء كبير , لقد ربت خمسة أولاد بمدخول زوجها الذي يعمل موزعا للحليب . كانت ابنتها تخرج للعمل كي تتمكن من دفع اجرة دروس تصميم الازياء .


الإصرار على ملء الثلاجة بالطعام المناسب والذهاب فى إجازات خارج البلاد بما يتخللها من تأخير فى المطارات , منتديات روايتى . هذا كله يأتى حبا فى التظاهر أمام الجيران , اكثر من كونه متعلق بالمتعة . وكما تقول خادمتي السيدة بوتين : ( هذا شئ غير معقول , يا سيد كلدر وود ) والحق معها "

شعرت لوسيا فجأة بالارهاق . منتديات روايتى . وجودها منفردة مع غراي يسبب لها توترا لم تكن مستعدة لتحمله بعد , فقالت : " المبالغة في الأشياء ليست معقولة بالطبع . اظن الامور كانت دوما على هذه الشاكلة وستبقى كذلك . اشكرك على مبادرتك باخذى الى الطبيب"

samirf

دخلت المنزل بسرعة وهرعت صاعدة السلالم , منتديات روايتى . وهي تنوي البقاء في غرفتها الى ان يخرج الزائرون .

بعد ذلك بساعة , سمعت أصواتا امام المنزل ثم سيارات تبتعد , ونزلت الى الطابق الاسفل فوجدت السيدة كلدر وود فى غرفة الاستقبال تطرز .


قالت وهى تشير الى ملابس صوفية مطرزة , وضعت في سلة مسطحة بجانب المرأة : " ما اجمل هذه الألوان "

التصميم مستوحي من صورة كان غراي قد التقطها خلال أسفاره.

- لقد نسى الناس , منتديات روايتى . او لعلهم لا يدركون ان كل اشغال الأبرة التى صنعتها النساء في القرون الماضية كانت ألوانها زاهية حين صنعها . لا ادري إن كانت نساء جيلك سيصنعن هذه الاشياء عندما يكبرن فى السن , منتديات روايتى . اما ان تمضيتهن للوقت ستكون مختلفة جدا بعد أربعين عاما ؟


فقالت لوسيا بغموض : " من يدري ؟"

إنها لا تزال تشعر بإنهاك غريب بعد الساعات التى أمضتها بصحبة غراي . لقد حرك فيها مشاعر لم تكن تريد الاحساس بها . كانت أشبه بمن خرج لتوه من المستشفى وهو بحاجة لنقاهة .www.rewity.com

قالت روز ماري : " أخبرني غراي ان لديك امتعة مخزونة فى المستودع . منتديات روايتى . يمكننا استعادتها يوم الأربعاء عندما نذهب الى لندن لحضور المعرض المعماري الذي يحرص توم على أن نحضره . كم هو لطيف . انا محظوظة بصهري "

غيرت لون الخيط الذى تطرزه وهي تتابع : " لكنني اعتقد ان العلاقة مع الاصهار عادة اسهل منها مع الكنات وهذا لايعنى ان ثمة كنة في الافق . جيل غراي حذر جدا من الالتزام بالزواج . لقد رأوا الكثير من أصدقائهم يندمون على زواجهم "


لم تشأ لوسيا ان تتحدث عن غراي , منتديات روايتى . فقالت : " وأين هو ذلك المعرض ؟"

- إنه فى " الاكاديمية الملكية " .. وهو عرض لرسوم وضعها رسامون من القرن الثامن عشر . انا واثقة من اننا سنستمتع جدا . بعدها يريدوننا ان نتناول العشاء معهم , وهكذا سنمضى الليلة فى منزل غراي , منتديات روايتى . لديه بيت فسيح .


اخفت لوسيا ذعرها لاضطرارها الى فرض نفسها على ضيافة غراي من دون رغبة منها . فقالت : " هذا لطف بالغ منك ومن جيني وزوجها .www.rewity.com لانكم شملتموني بهذه الدعوة . لكنني لا اظن من اللائق ان اقحم نفسي في حياة اسرتكم اكثر من اللازم ربما . اذا كنت تنوين الذهاب بالسيارة سأرافقك الى لندن , منتديات روايتى . ثم أستقل الانفاق فاحضر امتعتى ثم أعود الى هنا بالباص او بالقطار "


- يا عزيزتي , هذا سيقتضي منك وقتا طويلا فليس لقريتنا مواصلات جيدة , كما اننى ارغب لاحقا فى مناقشة لوحات المعرض معك . منتديات روايتى . وقبل ان نعود الى الى البيت , سنذهب لزيارة معارض اخرى ونستلهم منها بعض الافكار المفيدة لأول رحلة رسم نقوم بها .www.rewity.com

قالت روز ماري ذلك بحزم وعندما حاولت لوسيا الاعتذار , ازدادت حزما . وتذكرت لوسيا ما قالته المراة لابنها ( من الآن فصاعدا سأفعل ما اظنه الافضل ) .


يبدو ان عليها الموافقة على رغبات روز ماري مرغمة إلا إذا اعترض غراي فهو قد يرفض بعناد أن يعطي غرفة فى منزله لنزيلة سجن سابقة خاصة وان جريمتها قد سببت له ضررا بالغا .

* * *

العودة إلى لندن مع روز ماري في الليموزين , كانت ممتعة وقد استمرت كذلك إلى أن قلبت روز ماري صفحة الجريدة التى تقرأها , ثم هتفت بدهشة : " لم يخبرني غراي انهم اجروا مقابلة معه , منتديات روايتى . كنت اعرف طبعا عن الموضوع , واظنه سيجذب الكثير من الاهتمام "

samirf

وعرضت الصفحة على لوسيا كي تتمكن من قراءة العنوان الرئيسي . ( كلدر وود يكشف الغطاء عن خطط لإنشاء مبان للمكاتب بمبلغ بليون جنيها ) .www.rewity.com

وتحت العنوان صورة لبنايتين عصريتين بالغتي الضخامة , يقف بينهما غراي وهو ينظر بشئ من الانزعاج نحو المصور الذى كان كما يبدو جاثيا تحته .


قالت الأم : " سأعطيك اياها حالما انتهى من قراءتها "


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 02:51 PM   #23

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk الفصل الخامس

كان المبلغ شيئا لا يتصوره العقل بنظر لوسيا , منتديات روايتى . وقد زاد من شعورها بالتوتر للمحنة التى تنتظرها . كان منزل " لاركوود " مترفا لكنها ايضا ذو جو عائلي دافئ . فكيف يبدو منزله يا تري ؟ لابد انه اكثر رفاهية وترفا ولكنه لا يحتوي على الجو البيتى .




ربما يبلغ ثمنه مليون جنيه , ولاشك انه مجهز بأحدث الاجهزة الالكترونية المعروفة كما لابد ان اثاثه من اختيار وصنع اكبر مصممي الاثاث .www.rewity.com لكن مهما كان شكله , منتديات روايتى . فهي تعلم انها ستشعر بالتطفل حين تراه وسيكون ذهنها فى حالة من التشوش تجعل غراي يحاول إثارته بكل سرور . مضت عدة دقائق قبل أن تفصل روز ماري اربع صفحات من الجريدة وتناولها للوسيا .




هذا الاسبوع , ستكشف " كلدر وود " , منتديات روايتى . شركة ال****ات الغطاء عن اثنين من اضخم المشاريع التى سيشهدها حي لندن التجاري . غراي كلدر وود , الرئيس التنفيذى للشركة وحفيد مؤسسها , يطلب رخصة لإنشاء بناءين يحتويان مكاتب زجاجية بكلفة مقدرها بليون جنيه .


samirf


وقد وصفت المشروع الصحيفة بالتفصيل ليخلص الكاتب الى القول بأن ذلك سيحدث صدمة كبيرة لاصحاب الاملاك الخاصة ومن المتقع ان يبيع كلدر وود البناءين عن الانتهاء من تشييدهما , منتديات روايتى . كما يمكن ان يتم بيعهما إلى مجموعة من المشترين المنفردين لتحويلهما إلى مراكز رئيسية .


- ما رأيك فيهما ... حسب تصوراتك ؟


سألتها روز ماري عندما طوت لوسيا الصحيفة ووضعتها على المقعد بينهما .




- تعجبني هذه اكثر .


قالت لوسيا هذا وهي تشير إلى بناء كان اكثر ارضاء للنظر من الآخر نسبيا ولكن في قرارة نفسها تظن أن كليهما قبيحا المظهر , منتديات روايتى . ربما من المستحيل جعل بناء يحتوى على خمسة آلاف مكتب , يبدو جميلا بعين الفنان .www.rewity.com


لم تعلق روز ماري على ذلك , ربما كانت تفكر فى الشئ ذاته , لكن ولاءها لابنها جعلها تسكت عن الافصاح , قالت : " سينزلنا السائق جاكسن فى حي " نايتسيريدج " انوي القيام ببعض التسوق ثم نأخذك لاحضار امتعتك ونعود بك الى بيت غراي . منتديات روايتى . هو هناك , انه يعمل فى البيت هذا النهار .


- وبأى وقت تتوقعين الحضور هناك ؟ سألتها لوسيا .


لقد كان ذهابها الى بيته قبل وصول امه هو آخر ما تريده .


- لست واثقة بعد ,www.rewity.com لدي قائمة طويلة بما يتوجب علي عمله . آه تذكرت .. ستكونين بحاجة الى بعض المال . منتديات روايتى . لم نتحدث بعد عن راتبك , ولكن هذه دفعة على الحساب .




وفتحت حقيبتها فاخرجت منها ظرفا وضعته على حجر لوسيا : " ربما تجدين بين أمتعتك ثوبا مناسبا ترتدينه الليلة على العشاء او ربما ترغبين بشراء ثوب جديد , منتديات روايتى . اتحبين شراء الثياب ؟ عندما كانت بناتي في مثل عمرك , كان هذا همهن الوحيد " .




- قبل أن يمرض أبي , كنت انفق راتبي على شراء معدات الرسم وكتب الفن وكنت أملك بعض الملابس الجيدة للعمل . اما بقية الوقت , منتديات روايتى . فأقضيه وانا ألبس بنطلون جينز وقميصا مقفلا . هل ارتداء بلوزة حريرية وتنورة سوداء مناسب لهذه الليلة ؟


- مناسب تماما .




* * *


فى تلك اللحظة , كان غراي يقف فى غرفته وهو يحلق ذقنه .


كان من عادته أن يستيقظ باكرا , منتديات روايتى . فيصل الى مكتبه قبل ساعتين من مباشرة موظفيه أعمالهم . لكنه ليلة البارحة بقى يعمل حتى ساعات الفجر الأولى مما جعل تاخره فى النوم طبيعيا ,www.rewity.com لانه بحاجة الى ست ساعات ينام فيها ليستعيد طاقته . منتديات روايتى . المرآة التى فوق المغسلة عكست صورة جسمه الأسمر الذى كان يعرضه دوما لأشعة الشمس أثناء " هربه " القصير الذى يتبع فى العادة معظم أسفاره العملية وهذا ما جعله يحافظ باستمرار على لونه المشرق .




حركة ذراعه اليمنى وهو يمرر موسى الحلاقة , اظهرت حجم عضلات ذراعه القوية والتى يمكنها تحمل الاعمال الشاقة كما ان عضلات صدره كانت تنبئ عن رجل يتماثل عمله الجسدي مع جهده العقلي . منتديات روايتى . اما خصره ومعدته فما زالا كما كانا منذ عشر سنوات ليس لأنه زاهد فى حياته ولا يطلق لنفسه العنان في تناول الوجبات الطيبة الغالية في مطاعم لندن الفخمة , بل لأنه عندما يحضر مثل هذه المناسبات , منتديات روايتى . كان يدقق فى اختيار طعامه .




* * *


كان مستورا عن المرآة بالمنضدة لكنه لم يكن يدرس تفاصيل جسمه , كان يفكر باستياء بالغ , منتديات روايتى . بوصول ( تلك الفتاة المجرمة ) كما يسمي لوسيا ذهنيا .


samirf


كان يحب ان تستعمل امه بيته باعتباره مركزها اللندني , فيحرص على ان ياخذها الى امكنة لا تذهب اليها عادة النساء فى مثل سنها , كالمطاعم اليابانية الشعبية , منتديات روايتى . حيث يجلس جميع الرواد على مصاطب خشبية مستطيلة امام موائد مستطيلة فيتحدث اكثرهم الى جيرانه وكان غراي يذهب بمفرده الى هناك احيانا .www.rewity.com وقد ألف التردد عليه ما أبقاه على صلة بذلك العالم المزدحم الذى يغص به المكان .




انتهى من الحلاقة فانحنى ليغسل وجهه بالماء البارد ثم وقف تحت الدوش , منتديات روايتى . وغسل رأسه كما يفعل كل صباح وهو يحاول أن يطرد من ذهنه , ذلك الضيق الذى يشعر به لاضطراره ان يستضيف تلك الفتاة .www.rewity.com


كان موقفا صعبا . أمه متمسكة بصداقتها , وهو بالقدر نفسه على التخلص منها . ولكن كيف ؟




حتى جيني , التى كان يأمل مناصرتها , منتديات روايتى . قد انسجمت مع الفتاة . ويبدو ان جيني وجدت الموقف مسليا وليس مزعجا .


ولكن كل اخواته يتمتعن بروح الفكاهة هذه .


أسلوب التفكير الانثوي الذى عرفه من خلالهن , كان ينبغى ان يبعده عن النساء طوال حياته لكن ذلك لم يردعه من الزعم بانهن الجنس الاضعف من الرجال بعشرة أضعاف . منتديات روايتى . ولولا وظيفتهن التناسلية , وما يبدو عليهن من ضعف لاضمحل العالم منذ الازل .




وقف تحت الماء مغمضا عينيه , انه اول حمام ساخن له هذا النهار , ومن عادته ان ياخذه مرة اخرى بعد عودته من العمل مساء .. منتديات روايتى . كان الاستحمام متعة يحب إطالتها بنفس الطريقة التى يستمتع فيها بفطور لذيذ .www.rewity.com


لكن ما أفسد متعته هذا الصباح , ذكري تلك الفتاة ممددة داخل حوض الحمام في بيتهم في لاركوود .




إزداد غضبا ولعنا وهو يغير ماء الدوش من الساخن الى البارد عسى ان يطفئ أفكاره المرفوضة , منتديات روايتى . لكن ذلك لم يحصل .


ثم هبط عليه الإلهام .. وجد طريقة ليتخلص منها حتما , كل ما عليه فعله هو ان يتحرش بها بوقاحة , وبهذا تنفر من البقاء معه.




وقد بدا واضحا حينما كان يحاول إخراج الشظية من إصبعها يوم الاحد , انها استاءت من لمسته لها وستستاء اكثر إذا هو بادر إلى التحرش بها الليلة , منتديات روايتى . وذلك بعد أن تذهب امه الى سريرها .


اقفل الدوش , ثم تناول روب الحمام من فوق المشجب .


اثناء عودته من لاركوود فى آخر الاسبوع ,www.rewity.com تصرف بوقاحة عندما امتص الدم من جرح لامراة لايعرف عنها شيئا وقد يكون دمها مصابا بعدوي ! كيف يعلم كم من الرجال عاشرت , منتديات روايتى . ومع من كانوا هم ايضا ؟




سبق له ان قام بمثل هذه المجازفة من قبل , لكن الظروف كانت مختلفة , كان يسير في طريق خالية عندما استوقفه حادث اصطدام كان قد حصل قبل حضوره بدقائق وكان ركاب السيارتين فى حالة خطر . طلب العون بواسطة هاتفه الخلوي ثم قام بما استطاع عمله الى ان حضرت سيارة الإسعاف .


samirf


لقد قام , حيتها بعملية انعاش بواسطة الفم وتلوثت يداه بالدم ولم يتردد قبل قيامه بذلك سوى ثانيتن فقط , منتديات روايتى . رغم معرفته بالخطر الكامن . لكن انسانيته انتصرت , وتملكه الرضا عن نفسه فيما بعد حين علم أن اسعافه الاولى انقذ من الموت اشد الاصابات خطرا .




ومن يومها وهو يحمل فى سيارته قفازات مطاطية طبية واداة صغيرة مبتكرة للإنعاش دون الاضطرار لملامسة جسدية وهذا احتياط واجب هذه الايام . منتديات روايتى . لكن الاحتياط لم يخطر بباله يوم الاحد .www.rewity.com كانت خارجة من السجن حديثا ولديه الكثير من الاسباب التى تجعله يكرهها . منتديات روايتى . لقد امضى حياته يتدرب على سلوك كانت امه واخواته يعتبرنه سلوك الرجل الحقيقى , فلقد ترسخ هذا داخل نفسه متغلبا على الحذر والسخرية المتهكمة .




* * *


- لماذا جئنا إلى هنا ؟


سألت لوسيا السائق جاكسين حين فتح لها باب السيارة لتخرج منها وذلك قبل الساعة الواحدة بقليل .www.rewity.com


كانت الليموزين متوقفة على بعد يارادت قليلة من نهر التايمز قرب حوض صغير للسفن .. منتديات روايتى . فقال السائق : " هذا بيت السيد غراي يا آنسة , قرب المركب هناك "


واشار الى مركب للنقل مؤلف من طابقين عند نهاية طريق للمشاة , يسهل مرور مختلف انواع المراكب المحتشدة على الجانبين .




سألته بدهشة : " هناك ؟ اتعنى طوال الوقت وعلى مدار السنة؟"


- نعم يا آنسة . إذا شئت ان تسيري , فلن اتأخر فى احضار امتعتك .


( نهاية الفصل الخامس )

abeer Abdel monem likes this.

* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 06:33 PM   #24

جيما2

? العضوٌ??? » 48598
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 81
?  نُقآطِيْ » جيما2 is on a distinguished road
افتراضي

très joli roman fantastique on attends la suite impationnément
merccccccccccccccccccccccccccccccccccccccccci


جيما2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 07:24 PM   #25

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيك العافيه فوفو على البارت

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 08:10 PM   #26

sulaf-angel
 
الصورة الرمزية sulaf-angel

? العضوٌ??? » 36619
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 164
?  نُقآطِيْ » sulaf-angel is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره عزيزتي
متابعين وياج


sulaf-angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 01:51 AM   #27

القارئة111

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية القارئة111

? العضوٌ??? » 1292
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,392
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » القارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond reputeالقارئة111 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تسلم الايادى يا أحلى بنات ... بانتظار التكملة


القارئة111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 02:02 AM   #28

هالو
alkap ~
 
الصورة الرمزية هالو

? العضوٌ??? » 43645
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 375
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هالو is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بإنتظـآآر البارت الجـآآي بحماسه ^.^
لآتطـوليـيين .


هالو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 02:26 AM   #29

Miss.jiji
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Miss.jiji

? العضوٌ??? » 98691
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 430
?  نُقآطِيْ » Miss.jiji is on a distinguished road
افتراضي

مرسي على البارتات بانتظار البارت الجاي

Miss.jiji غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 05:15 PM   #30

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل السادس
www.rewity.com
في عرين الاسد

سارت لوسيا متمهله بالاتجاه الذي اشار اليه السائق محاوله ان تالف حقيقه ان مكان سكن غراي كان مختلفا عما كانت تتوقع مالذي يجعل رجلا يراس شركه تملك اسهما في السوق ذات قيمه مذهله يعيش في مكان كهذا؟
ذلك لا يعني انه ليس مكانا جميلا للسكن...حسب مقاياسها هي فالنسيم القادم منتدى روايتي من الماء وذلك النهر الفسيح الممتد في الاتجاهين الاحساس بالاتساع والحريه وسط احدى مدن العالم الكبرى كل ذلك استهواها بقوه لكنه لا يبدو بيئه ملائمه www.rewity.comليسكن فيها غراي ومجموعته الثمينه من اللوحات الفنيه بنوته عراقيه
كانت تنتعل حذاء مطاطيا منخفض الكعب بدد صدى خطواتها ولكن ما ان اقتربت من المركب حتى ظهر غراي على منتدى روايتي السطح
-صباح الخير.اصعدي
قال ذلك دون ان يبتسم لكن تصرفه لم يكن خاليا من الترحيب
-صباح الخير هل امك هنا؟
www.rewity.com-لم تات بعد
نظر خلفها حيث كام جاكسن يتبعها بالحقيبتين واضاف قائلا
-هل هذا كل مالديك في العالم ام بعضه فقط؟
-هذا كل شئ لقد اقنعتني السيده كلدروود بان احضر الحقيبتين قائله ان لا معنى لترك الحقيبه الاخرى في المستودع لان www.rewity.comلديها مكاناواسعا للتخزين بنوته عراقيه
لم تذكر امه باسمها الاول خشيه ان يعتبر ذلك وقاحه منها
-لا معنى لان تضعها على المركب لليله واحده يا جاكسن اعدهما الى السياره واخذهما الى لاركوود انك بحاجه الى تناول الطعام قبل عودتك تناول منتدى روايتي وجبه النهار في مطعم كراون اند انكور فهو ممتاز في العاده اخبرم بان يرفعوا الى www.rewity.comقائمه الحساب
-شكرا ياسيدي
وعاد جاكسن من حيث اتى فقا لها غراي –وجود مطعم جيد قريب من هنا هو شئ جيد اظن انك تفضلين غسل يديك www.rewity.comقبل الغداء ساريك مكانك
وعلى الرغم من ان المركب بدا واسعا من الداخل الا ان لوسيا لم تتوقع ان تجد غرفه الجلوس بهذا الاتساع وقد ادهشها للغايه وجود مدفاه كبيره وفي الركن البعيد من غرفه الجلوس مطبخ كامل مع مائده مستطليه للافطار بنوته عراقيه
وجدت نفسها تنظر الى كتفيه العريضين وظهره العريض الذي سبق ان لفت نظرها اثناء نزهتهم يوم الاحد
www.rewity.comوقطبت جبينها
-منذ متى وانت تعيش هنا؟
-منذ تطوير حوض بناء السفن أي منذ اربع سنوات بالضبط


بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.