آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          حاول أن ترى الحقيقة- أليسون فرايزر-๑•ิ.•ั๑ روايات غادة๑•ิ.•ั๑ (الكاتـب : اسفة - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          1108 - دورة الأيام - شارلوت لامب ع.د.ن(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          البــريــق الزائــف *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-09, 11:45 PM   #1

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي ست ساعات و نصف (4) *مميزة ومكتملة*.. سباعية حيرت قلبي معاك


ستة ساعات ونصف

روايه ... موثّقة بإسم .. كونان عازف العود


1

كانت الطائرة تحلق على ارتفاع 11 الف قدم فوق منتصف أوربا .. السماء عند هذا الإرتفاع صحو خاليه من الغيوم .. الطائره تطير وكأنها واقفه لا حركه لها .. و داليا تجلس فى مقعدها في الطائره بهدوء .. بجوار مديرها العام في العمل .. ذلك الشاب قوي البنيه الذي ترقى في المناصب بسرعه تثير الشكوك .. فقد أصبح مديراً عاماً في منصب قلما يصل إليه شاب في مثل عمره ..
مغمضة العينين هي .. تستعيد في ذهنها أحداث الساعات الماضيه .. سعيده تكاد الفرحه تخرجها من الطائره لتحلق فوق السحاب .. فهذه أول مره في حياتها تركب طائره .. أول مره تسافر في رحله الي أوربا ..

داليا تجلس هادئه مطمئنه .. بعد أن زال خوفها وقلقها .. فقد كانت مرعوبه منذ لحظة الاقلاع .. كانت ترتجف وتتشبث بذراع مديرها ... وهو يجلس هادئا مبتسما لها .. يحاول أن يزيل مخاوفها .. فلما ارتفعت الطائره فوق نطاق السحب واستقرت في خط طيرانها .. بدأ الهدوء يتسرب الي نفس داليا .. فأغمضت عينها وراحت تستعيد في خيالها كل ما حدث في اليوم السابق .

ففي اليوم السابق كانت قد وصلت الي عملها مبكراً .. فاستدعاها المدير العام .. وما أن دخلت غرفته حتى قال لها دون أن ينظر إليها .. وهو منهمك في التقارير التي أمامه .
المدير العام : يا داليا .. احجزي تذكرتين على طائرة صباح الغد الي بروكسيل (بلجيكا) .. وادخلي هذا الموقع على الانترنت احجزي غرفتين في فندق (هوتيل دي فرانس) مدة اربع ليالي.

ثم مد المدير يده اليها بورقه مكتوب عليها موقع اليكتروني به شركة لحجز الفنادق .. وأسفل من عنوان الموقع .. كتب المدير العام رقم الفيزا كارت الذي يخصه .. لتتم به الحجز.

تناولت داليا الورقه وانطلقت الي مكتبها في الغرفه المجاوره لغرفته .. ولكنه ابتسم ووضع يده على خده واسند مرفقه على المكتب .. وانتظر عودتها ..

لم تلبث دقائق إلا وعادت داليا وهي خجله .. وفقال لها المدير قبل أن تنطق ..

المديرالعام : دائما انتي مستعجله ياداليا .. انصرفتي قبل أن أكمل كلامي .. ثم قال لها وهو يعود الي تقاريره .. التذكرتين والغرفتين بإسمي وبإسمك .

وقفت داليا مكانها وكأنها لم تستوعب ما قال .. فنظر إليها المدير العام باستغراب قائلا ..
- لماذا تقفين هكذا .. هيا افعلي ماأمرتك به
لكن داليا مازالت تقف في مكانها أمام المكتب .. فهي تشك انها قد استمعت جيدا .. فسألته مره اخرى
داليا : حضرتك بتقول الحجز باسم مين ؟؟
المدير العام : أنا وانتي

كادت داليا يغمى عليها .. فلم يخطر ببالها يوما من الايام أنها ستسافر إلي أوربا في مهمه للعمل .. مثل الدكاتره والباحثون و ذوي المناصب القياديه في عملهم .. فهي الفتاه حديثة العمل التي تعمل بعقد مؤقت .. لا تجيد أي لغه اجنبيه .. وشهادتها متوسطه .. ولاتعلم من طبيعة عملها سوى ترتيب الملفات وتنظيم جدول المواعيد لمديرها وتصوير بعض الاوراق أو تسليمها للادارات المختصه وفقا لتأشيرات المدير عليها .. هذا هو كل عملها .

لازالت داليا مندهشه مرتبكه .. تريد أن تتأكد من أن ما سمعته صحيحا وليس حلما .. فكرر لها المدير العام قوله مرات ومرات وهو يبتسم من دهشتها ..

- نعم يا داليا .. انتي مسافره معايا .. عندك مانع ؟؟ .. اذهبي وتأكدي من قبول اسرتك لسفرك .. وإذا وافقوا انتهي من الحجز لنا بسرعه .. فليس هناك وقت كافي ..

خرجت داليا وقدميها لاتلمس الارض من السعاده .. كانت تطير من الفرحه ..وهي تردد .. اسرتي موافقه .. طبعا موافقين .. لازم يوافقوا .. اكيد موافقين ..
ودخلت غرفتها وامسكت سماعة التليفون تطلب رقم بيتهم .. وبدأت تتكلم في لهفه قبل أن ينتهي رنين التليفون .. وحتى قبل أن تجيبها أمها ..

داليا : ماما .. ماما .. انا مسافره بكره بلجيكا .. انتي موافقه طبعا ..شكرا يااحلى أم في الوجود .
.
ووضعت السماعه .. وأمها على الطرف الآخر لاتفهم شئ .. ولم تنطق بكلمه واحده .. فعاودت أمها الاتصال بها .. لتفهم ماذا قالت ابنتها .. ودار بينهما حوار هادئ هذه المره .. فهمت الام على اثره أن ابنتها ستسافر مع مديرها العام لعدة ايام ..

طلبت الأم من داليا أن تحادث المدير العام .. فحولت لها داليا الخط على غرفته .. تكلمت أم داليا مع المدير العام طويلا حتى أطمأنت على ابنتها وعرفت ان ابنتها ستسافر لحضور مؤتمر هام عاجل مع مديرها الذي سيحتاجها كثيرا هناك لتدوين مايدور في المؤتمر من مناقشات.. كما علمت أن المؤتمر سوف يكون به ترجمه الي عدة لغات منها اللغه العربيه .. لذلك يحتاجها المدير معه لانه سوف يركز جهوده في المفاوضات . ويريد من يساعده .. كانت داليا تتصنت على المكالمه من السماعه الاخري . وهي تدعو أن توافق أمها.

وافقت الأم على سفر إبنتها بعد أن اطمأنت الي هذا المدير العام المهذب دمث الخلق وراقي التعامل من الاخرين .. فأوصته عليها ووافقت بسهوله ..

فلم تكن الأم تريد أن تحرم ابنتها هذه الفرصه للسفر إلي أوربا عدة أيام دون أي تكلفه تتكلفها .. كما كان يدور في ذهن الأم أمل آخر .. لم تفصح عنه .. كانت تتمني أن يكون هذا السفر مع هذا الشاب الناجح فاتحة خير على ابنتها ... فقد كانت داليا تعشق الحديث بشغف عنه طوال الليل مع امها منذ استلامها للعمل معه.

قضت داليا فترة عملها هذا اليوم بعد أن حجزت تذكرتي السفر على خطوط الطيران المصريه الي روما ومنها على خطوط الطيران الايطاليه الي بروكسيل . كما حجزت غرفتين في ( هوتيل دي فرانس).. واخبرت المدير العام بأنها اتمت الحجز .. فسمح لها بالانصراف مبكرا من العمل كي تستعد للسفر غدا.. واخبرها انه سيلتقي معها في صالة السفر بالمطار في تمام العاشره .. فقد كانت الطائره ستقلع في الحادية عشر.

اليوم .. استيقظت داليا قبل الفجر .. تعد الحقائب والفساتين .. وكأنها مهاجره سنوات الي اوربا .. أمها تراقبها وهي في سريرها وتضحك على قلق ابنتها .. وفرحتها ..

فقد ظلت داليا من الفجر تفرغ الحقائب وتعيد ترتيبها ..وتجول في البيت لاتدري ماذا تفعل .. وقلبها يتسارع بالنبضات كلما مرت عدة دقائق واقترب وقت السفر .

اعدت داليا حقيبتين كبيرتين . وانطلقت بها أمها الي المطار قبل الموعد بساعتين .. فجلستا في الاستراحه حتى أقبل المدير العام في اللحظات الأخيره على الاقلاع .. جاء بعد أن استبد القلق بداليا لتأخره .. فهي تعلم أن انهاء اجراءات الجوازات تستغرق وقت طويل في هذا الوقت المزدحم بالركاب ..

ولكن عندما وصل المدير العام وتبادلت داليا وأمها العناق والدموع .. لم تمر دقائق حتى كانت داليا في مقعدها بالطائره تربط الحزام .. فقد مرت من الجوازات بسهوله وسرعه لم تكن تتوقعها ..

وما أن دارت محركات الطائره حتى تشبثت بذراع المدير ترتعش خائفه وهو يطمئنها .. وهي تتمتم بآيات القرآن كلما اهتزت الطائره وهي تمر عبر السحاب ..

ولما استوت الطائره على ارتفاع 11 الف قدم .. هدأت حركتها .. اغمضت داليا عينيها وراحت تفكر وتفكر في الاحداث السابقه وتتخيل كيف ستكون رحلتها السريعه الي أوربا

لم تكن داليا تعلم الكثير عن الهدف من رحلتها سوى انها مسافره لتساعد المدير العام في مؤتمر دولي ..

فلم تكن داليا تعلم أن جمالها الآخاذ هو السبب في سفرها .. عيناها الناعستان اللامعتان ببريق السحر .. وشفتيها الرقيقتين المرتجفه من خوف تكسوه السعاده .. وقلق تغمره الفرحه .. وشعرها الذهبي المنسدل على كتفها وكأنها اشعة الشمس تغازل خديها ..

لم تكن تعلم أن فتنتها وانوثتها الناطقه بكل الألسنه هي سر اختيار المدير العام لها لتصاحبه في هذه الرحله .. ولم يكن ليخطر ببالها هذا الخاطر .. فهي تعلم جيدا أن هذا المدير العام ليس من هذا الصنف من الرجال .. فهو المهذب الصموت الشارد المتفاني في عمله .. لايرفع عينيه إلي اي امرأه الا ليحدثها عند الضروره .. كان وسيما هادئا باسما مجاملا رقيقا .. لين الجانب .. ولكن به غموض يدفع الكثيرات الي متابعته بأعينهن في كل خطوه منذ دخوله المصلحه الحكوميه كل صباح ..

وصلت الطائره الي مطار بروكسيل .. وخرج المدير العام وفي يده حقيبه صغيره وداليا خلفه تجر خلفها حقيبتان .. وكأنها احد الحمالين في محطة قطار .. فنظر اليها وهو يضحك من تصرفها الصبياني الفرح بالسفر .. وامسك من يدها احد الحقيبتين وسار أمامها بخطوات سريعه وهي تجري خلفه ..

وقف المدير العام أمام المطار .. ونظر بسرعه الي صف التاكسي المصطف أمامه .. ليأخد كل سائق دوره .. ولكن المدير العام تقهقر الي الوراء ليعطي المسافرين الذين خلفه دوره .. ووقف يشعل سيجاره في هدوء . ولكن داليا سألته في تعجب

داليا : ليه تراجعت يافندم ؟؟.. دا دورنا .. المفروض احنا اللي نركب التاكسي ده

المدير العام : لحظات ياداليا .. انا محتاج ادخن .. 6 ساعات طيران من القاهره لروما لبروكسيل بدون تدخين .. لحظه ادخن سيجاره الاول وبعدين نركب ..

فوقفت داليا بجواره صامته .. ووقف هو يدخن في هدوء وينظر الي صف التاكسي الذي امامه .. وكلما انتهي من سيجاره اشعل غيرها منها .. وما أن اشعل سيجارته الاخيره وقبل أن يأخذ منها عدة انفاس .. اطفأها بسرعه وانطلق الي التاكسي الذي كان عليه الدور ..

كان التاكسي تقوده فتاه افريقيه سوداء ولكنها لاتخلو من الجمال الهمجي وخفة الروح .. فقال لها المدير العام بالانجليزيه ..(هوتيل دي باريس ) من فضلك .. فنظرت السائقه السوداء الي داليا واليه نظره ذات مغزى وهي تبتسم ابتسامه خبيثه .. ثم انطلقت بهم دون أن تنطق كلمه .


لنا لقاء عاجل لنكمل





:syria8:
روابط الفصول

2




3









4











5











6











7











8












9











10











11












12






13






14






15









































ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 25-10-18 الساعة 12:14 AM
كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 15-11-09, 11:56 PM   #2

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا كونان بداية مشوقة دائما قلمك له سحر خاص :44:
ويسرنى اكون من المتابعين لك وانتظر التكملة
فلا تتاخر
والي اين تاخذهم سائقة التاكسى؟؟؟؟؟

دمت بخير.

تحياتى

اسيرة الماضى


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 12:39 AM   #3

ziad1960

نجم روايتي وكاتب في قسم قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية ziad1960

? العضوٌ??? » 64642
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 403
?  نُقآطِيْ » ziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond reputeziad1960 has a reputation beyond repute
افتراضي

العزيز .... كونان ...


ربما كان لسعادتي بقراءة عمل جديد لك ...

جعلني أرسم متسرعا ً و بمخيلتي العديد من الأفكار و الخيارات لمنحى القصّة ...
ولا أخفيك سرا ً .. فالخيارات المتعددة تلك كانت تصب في خانة المكر ....
لهذا المدير الدمث ( كما أردت أن تقدمه لنا )

سواء أكانت أفكاري تلك قريبة .. أم بعيدة ...
سأكون في الانتظار


كل التحيات


زياد


ziad1960 غير متواجد حالياً  
التوقيع
أعيش كما يحلـو لي ...
فلم أصادف ...
مايستحق الوقوف لأجله ...
رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 12:41 AM   #4

jello

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jello

? العضوٌ??? » 94533
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,112
?  نُقآطِيْ » jello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond reputejello has a reputation beyond repute
افتراضي

ودي انضم

بس كونان ما كنت نسيتينا في رواية معلقة

((حيرت قلبي معاك))


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


jello غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 01:11 AM   #5

monaliza1971
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية monaliza1971

? العضوٌ??? » 11549
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,414
?  نُقآطِيْ » monaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond reputemonaliza1971 has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلا اخ كونان بداية مشوقة اخي

بها كثير من الغموض يحوم حول هذا المدير

وتصرفاته الغامضة

وهل هو يضمر خيرا او شر ا لداليا فتاتنا الجميلة البريئة

في انتظارك اخي وان شاء الله اكون من متابعينك


monaliza1971 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 01:16 AM   #6

STAR OF EAST
 
الصورة الرمزية STAR OF EAST

? العضوٌ??? » 52529
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,771
?  نُقآطِيْ » STAR OF EAST is on a distinguished road
افتراضي

كوناااااااااااااااااااااا ااااااااااااان
انت هنا تنزل قصص وسايب التحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا اقوووول الولد طس وما رجع اثاريك مشغول برواية جديدة
امممممممم
القصة بدايتها حماس
بس زي ما تدري انا القطاعي مو صاحبي والجملة اموووووت فيها
اخلص علينا بالقصة ولا تسوي فينا حركة حيرت قلبي معاك
ترى ذي المرة قتل على طووووول
في انتظار ابداعك


STAR OF EAST غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 03:40 AM   #7

اسيرة الشتاء
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية اسيرة الشتاء

? العضوٌ??? » 78333
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 3,343
?  نُقآطِيْ » اسيرة الشتاء is on a distinguished road
افتراضي

اممممممم:41:ممممممممممم

الاول نقدر نقول.....بكل قوة....عدنننننننن:44:نننننننن نا

كالعادة...كونان..متألق..مبدع. .مختلف...مشوق الاسلوب

لن اعلق علي الاحداث....الا بعد ان اقرأ البارت الجديد

ولما نشوف المدير..بتاعك الشقي هيعمل ايه مع البنوتة الغلبانة:blushing:

تقبل مروري....وتحياتي..ودائما للحديث بقية:60:


اسيرة الشتاء غير متواجد حالياً  
التوقيع

عندما تكره المرأة رجلاً لدرجة الموت..فاعلموا أنها كانت تحبه لدرجة الموت..
رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 01:47 PM   #8

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا كونان بداية مشوقة دائما قلمك له سحر خاص :44:
ويسرنى اكون من المتابعين لك وانتظر التكملة
فلا تتاخر
والي اين تاخذهم سائقة التاكسى؟؟؟؟؟

دمت بخير.

تحياتى

اسيرة الماضى

اســـــــــــيرة الماضي :60:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نفرشلك الصفحات بالورود .. دي زيارتك الأولي لنا
عشان كده
سعادتنا ما لها حد .. والفرحه سبقت كل الكلام في الرد

اشكرك على زيارتك الرقيقه .. وكلماتك العذبه عذوبة طيفك الزائر
يسعدني كل السعاده متابعتك للقصه ..
ويسعد كلماتي اكتر انها تلامس عيونك وتستظل باهدابك

ربنا يخليكي .. ممنووووووون أوي
:syria8:




كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 01:58 PM   #9

كونان

نجم روايتي وكاتب وقاص في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية كونان

? العضوٌ??? » 8564
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 7,464
?  مُ?إني » رحــال
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » كونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond reputeكونان has a reputation beyond repute
?? ??? ~
كل عين تعشق حليوه وانتِ حلوه في كل عين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziad1960 مشاهدة المشاركة
العزيز .... كونان ...



ربما كان لسعادتي بقراءة عمل جديد لك ...

جعلني أرسم متسرعا ً و بمخيلتي العديد من الأفكار و الخيارات لمنحى القصّة ...
ولا أخفيك سرا ً .. فالخيارات المتعددة تلك كانت تصب في خانة المكر ....
لهذا المدير الدمث ( كما أردت أن تقدمه لنا )

سواء أكانت أفكاري تلك قريبة .. أم بعيدة ...
سأكون في الانتظار


كل التحيات



زياد

الراقي .... زياد

غمرني طوفان من السعاده و أنا ارى بعض كلماتي نالت بعضا من وقتك ..
هذا مرور الكرام على مضارب عوام الناس
تقبل كل احترامي وتقديري

مادار في مخيلتك حوى واحتوي .. اقترب وابتعد
فالقصه يلفها الغموض .. ومديرنا رمزا مجسد لذا الغموض والمكر
هكذا اقتربت حتى لمسته
ولكنه دمث الخلق كما قدمته .. فليس كل الماكرين دنيئي الطباع
ولا كل مكر .. مكرا سيئ

وصدق عز وجل .. ولله المثل الأعلى ( و يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
هكذا ابتعدت حتى فقدته صاحبنا في زحام الماكرين ..

كلا الأمرين اسعدني .. كفاني فخرا حضورك الندي ومرورك الكريم
وانت من أنت في ساحة الأقلام

مشكوووووووووووووووور






كونان غير متواجد حالياً  
التوقيع
عازفالعـود
رد مع اقتباس
قديم 16-11-09, 02:04 PM   #10

moonface
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 42548
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,493
?  نُقآطِيْ » moonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond reputemoonface has a reputation beyond repute
افتراضي

:44:الغموض من اولها يا كونان اممممم المدير العام وداليا ؟؟ وبعدين سواق التاكسي الي كان بانتظارهم ايه كمان هههههههههه اه استنى ستة ساعات المسافة طيب والنص راحت فين ؟؟؟؟؟ انا في نتظار ابداعك دائما ولن اقول لك اين حيرت قلبي لان كل قصة لها الهام وادوار.... انا سانتظر دائما ياسمينة

moonface غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.