آخر 10 مشاركات
الهاجس الخفى (4) للكاتبة: Charlotte Lamb *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          28 - الثأر - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : وردة دمشق - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - هديتى - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق - مكتبة زهران (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          أنا وشهريار -ج4من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          26-المسافرة -راكيل ليندسي -ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-08, 06:21 AM   #31

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي


الفصل الثالثعشر
بعد عودتها الى غرفتها مساءا تسلقت روكسان الى فراشهافاستلقت على ظهرها وهي تفكر بالرحلة التي ستتم غدا الى منطقة نائية فيها قبائلغريبة وهكذا سيكون بامكانها ان تتعرف على نمط حياة جديد وتستطيع ان تكتب ما تشاءكصحفية عن تلك المناطق وما يجري فيها وكيف ان البعثة استطاعت ان تقدم لها العونالكبير ولابنائها, وكم عملهك شاق ومتعب وخطر .
بعد اتساع الهوة بينها وبين خوسيهالى هذه الدرجة؟... وتنبهت روكسان فجاة على صوت الباب ينفتح برفق ثم يغلق, وتراقصضوء مصباح في ظلام الغرفة, وبدا وكانه خوسيه تعثر في حقيبتها الموضوعة بجانبالفراش, ثم اتجه الى الحمام حيث سمعته يغتسل, وبعد ان اقترب من فراشها وضع المصباحعلى المائدة بين السريرين , وسمعت روكسان صوت حذائه وهو يقذف به فوق الارض, وسمعتهيخلع ملابسه , ثم صوت صرير الفراش وهويستلقي فوقه, واطفأ خوسيه المصباح وساد الصمتلفترة ثم سنعته يهمس قائلا :
"
روكسان هل انت مستيقظة؟"
"
نعم"
"
اريد اناعرف لماذا طلبت من لورنزو الا يخبرني بمجيئك الى هنا؟ قلت انك ستشرحين لي الامرفيما بعد" وشعرت روكسان بحلقها يجف واضطربت وودت لو ان لديها الشجاعة لتخبره بالسببالحقيقي لمجيئها الى يوستو, ولكنها كانت تخشى ان يصدها فقالت:
"
انني... اننيكنت اعتقد انك لو عرفت بامر حضوري ستغادر المكان"
"
وهلهذا يهمك؟"
"
حسنا, نعم, ان هذه المسألة تهم الناس الذين بحاجة الى وجودك معهم والذين يهمهم ان يصلتقريرك الى المسؤولين في المنطقة" سالها خوسيه بصوت يشوبه اليأس :
"
اهذا هوالسبب الوحيد؟" فردت بلهجة حاولت ان تكون باردة :
"
نعم, ان المنطقة التي تشاركفي العمل معها تريد ان تحصل على هذا التقرير في اقرب وقت ممكن "
"
اعرف ذلكوسارسل التقرير في الوقت المحدد"
"
وهل ستعود الى المدينة ؟"
"
لا, الا اذااردت زيارة الشركات والاضطلاع على سير العمل, وهذا غير وارد الان"
"
ولكن ياخوسيه يجب ان تعود "
"
ولماذا اعود؟"
"
لتقديم التقرير "
"
يمكنني انارسله بينما ابقى انا هنا " فاسرعت روكسان تقول وهي تجلس في فراشها :
"
ذلك لنيكون مثل تقديم التقرير بنفسك وقد طلب مني السيد لورنزو ان اخبرك ذلك"
"
هس... اخفضي صوتك , الجدران هنا رقيقة ويمكن لروزا وجانوس ان يسمعا حديثنا" فقالت وهيتخفض صوتها :
"
ولكنني لا اهتم لذلك, لماذا لا تريد العودة الى المدينة بشكلدائم"
"
لانه ليس هناك شيء مهم اعود اليه, اما هنا فلدي ما اقوم به ومن يحتاجالى وجودي" شعرت روكسان وكأن خنجرا قد انغرس في قلبها وصمتت لفترة وهي تحاول التغلبعلى مشاعر الالم التي اجتحاتها وهي تستمع الى كلماته , ترقرقت الدموع في عينيها وهيتفكر بانه ربما لا يفكر في العودة اليها . ثم قال خوسيه وقد بدا غليه انه يحاولمقاومة النعاس :
"
على فكرة لقد طلبت من لورنزو اعادتك الى المدينة غدا ولكنهرفض , لا اعرف لماذا " ثم سمعته يتثاءب وهو يتقلب في فراشه ويقول لها :
"
تصبحينعلى خير " ولم ترد , كانت تخشى ان يفضح صوتها الاسى الذي تشعر به. استغرق خوسيه فيالنوم بينما هي لم تتمكن من النوم ومدت يدها واضاءت المصباح وسارت على اطرافاصابعها وهي تشعر بحرارة شديدة في الغرفة , واخذت من حقيبتها شريطا من الحبوبالمهدئة, وفي طريقها الى فراشها قربت المصباح من فراش خوسيه فرأته ينام شبه عار, فتخلصت بدورها من ثيابها للتغلب على حرارة الجو ثم تناولت واحدة من الحبوب واستلقتفي فراشها وسرعان ما راحت في سبات عميق .
استيقظت روكسان فجاة وهي تشعر بيد توضعفوق كتفيها وتهزها برفق, وسمعت صوتا يناديها ثم شعرت بالغطاء يسحب من فوقها ففتحتعينيها في فزع وجذبت الغطاء لتلفه حول جسدها العاري, ونظرت حولها فوجدت الغرفة تسبحفي ضوء النهار , ووقف خوسيه الى جانب فراشها ينظر اليها وقد ارتدى ثيابه كاملةفسالته في خشونة :
"
لماذا سحبت الغطاء عني؟"
"
لان هذه هي الوسيلة الوحيدةلايقاظك فورا . لدينا موعد هذا الصباح للذهاب الى بينوروس, وقد حان الوقت لتستيقظيوتعدي حقيبتك" ثم انحني فوقها وهويفحص عينيها وقال :
"
تبدين وكانك افرطت فيالشراب , ولم تستيقظي على الفور عندما حاولت ايقاظك فنت تبدين كالمخدرة " ثم سالهاوهو ينظر الى المائدة :
"
هل تناولت شيئا من هذه الحبوب الليلة الماضية ؟"
"
نعم كنت اشعر بالصداع ولم لتمكن من النوم "
"
هل اعتدت على تناولها؟
"
لا... انني اتناولها فقط ينتابني القلق " وجلس خوسيه الى جوارها فجاة وامسك برسغها ليكشفعن نبضها وهو ينظر الى ساعته .
شعرت روكسان بما يشبه الدوار وهي تحس بملمساصابعه على رسغها ورائحته التي نفذت الى انفها , وحضوره الطاغي , ثم تنبهت فجاة الىانها عارية , فاحكمت الغطاء حول صدرها كحماية لنفسها من نفسها, وجعلها ذلك ترتجف, فسالها :
"
ماذا بك الان ؟"
"
لا... لاشيء... انني بخير واياك ان تقول غيرذلك يا دكتور فانتوس" فقال خوسيه بسخرية وهو يترك رسغها :
"
ان من يرى الطريقةالتي ترتجفين بها وانا اكشف عليك, يعتقد انك لم تذهبي الى عيادة طبيب طيلة حياتك, نبضك مضطرب وهذا طبيعي بعد تناول الحبوب التي لن تتناوليها بعد الان "



Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-08, 06:22 AM   #32

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي

ثم وقفخوسيه وتناول الحبوب من فوق الطاولة وهو يقول :
"
ان امراة في مثل سنك لا تتناولمثل هذه الحبوب لتتمكن من النوم, ومن وصفها لك؟"
"
طبيب في الريو"
"
لماذا هلكنت مريضة؟ " ثم جلس بجانبها من جديد وهوينظر اليها بقلق , فجاهدت لتمنع نفسها منسرد له ما حدث لها , فقالت بصوت منخفض :
"
الى حد ما"
"
ماذا تعنين بذلك"
"
لن اخبرك بشيء انه ... انه شيء لا يهمك"
"
بل يهمني هيا اخبريني"
"
ولمذا اخبرك؟ انك لا تخبرني باي شيء عن نفسك, وباية صفة تريد ان تعرف هل بوصفمطبيبا ام بوصفك زوجي؟" وبرقت عيناه وكانه تلقى صفعة على وجهه , ولكنه عاد يسالها :
"
هل شعرت بالمرض في الفترة الاخيرة؟" فاجابت بعناد :
"
لن اقول شيئا" وسادالتوتر بينهما وجلسا يحدقان ببعضهما ثم نهض خوسيه فجاة وابتعد عنها قائلا :
"
حسنا كما تشائين , ولكنك لن تاخذي من هذه الحبوب" وقبل ان تتمكن من الاعتراضاسرع الى الحمام حيث القى الحبوب في الحوض واطلق عليها الماء, فنهضت روكسان مسرعةوقالت بعصبية :
"
ليس من حقك ان تفعل هذا"
"
بالطبع من حقي ان افعل لسببيناولا كطبيب وثانيا كزوجك" ثم خرج من الحمام وهو يقول :
"
ساتاكد من انه ليس لديكالمزيد من هذه الحبوب " فاندفعت خلفه من جديد ولكنه كان قد سبقها الى حقيبة يدهاالتي قلب محتوياتها على السرير وحاولت جذب الحقيبو وهي تقول :


Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-08, 06:23 AM   #33

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الرابع عشر

"
انك... انك... كيف تجرؤ؟" ولم تتمكن من تكملة كلامها بسببانفعالها فتركها واتجه الى حقائب سفرها التي افرغ محتوياتها ايضا, فصرخت قائلة :
"
ليس لدي المزيد من الحبوب المنومة, ارجوك ان تترك حقائبي" وتجاهلها واكملتفتيش الحقائب ولمل تاكد من عدم وجود شيء بها وضع الاشياء من جديد دون ان يهتمبترتيبها , فصرخت روكسان قائلة :
"
انظر الى الفوضى التي احدثتها" رنحنت علىركبتيها لترتيب الحقائب, بينما نظر اليها خوسيه قائلا :
"
يمكنك ان تفعلي ذلكبعد تناول الافطار, ولا تنسي ان تلبسي حذاءك الطويل" انحنت روكسان ترتدي حذائها وهيتقول :
"
ما كنت اعرف انك بمثل هذه السطوة" فالتفت اليهل قائلا ببرود :
"
حسنا, انك تعرفين ذلك الحين انا ايضا لااعرف عنك اشياء كثيرة ولذلك فان الايامالقليلة القادمة ستكون مثيرة لاننا سنتعرف الى بعضنا البعض, اليس كذلك؟ والان تعاليلناخذ قدخا من القهوة"
وتغلبت رغبتها في تناول القهوة على رغبتها في تحدي خوسيه, فتبعته الى الخارج وكانت اشعة الشمس قد بدات تملا المكان, ونظرت روكسان فلم ترى احدفقالت :
"
اعتقدت اننا سنبدا الرحلة في البحر والساعة الان قد جاوزت الثامنة" فقال خوسيه وهو يبتسم ابتسامة خفيفة :
"
ان لورنزو يعني بالفجر مرور اربع رو خمسساعات على البزوغ, الوقت هنا لا يعني شيئا لاننا لسنا مقيدين بمواعيد قطارات اوعربات, ثم نظر اليها متفحصا واضاف :
"
ربما افادك البقاء هناك بضعة ايام لتتخلصيمن هذا التوتر الشديد الذي تعانين منه" فقالت في تحد :
"
لعتقدت انك لا تريدنيان ابقى هنا"
"
كان ذلك بالامس اما اليوم فالمسألة تختلف , فانت هنا بالفعلوسنذهب الى الرحلة معا, وليس الامر بيدي ان اغير هذا البرنامج" وهز كتفيه وابتسملها ابتسامة حقيقية لاول مرة منذ حضورها الى يوستور , ثم اضاف :
"
على فكرة هلاحضرت معك رداء بغطي ذراعيك؟ لانك ستكونين في حاجة اليه لحمايتك من اشعة الشمسالحارقة فوق المركب"
وبدات تتسائل كيف يريد منها الا تبقى معه في نفس الوقت الذييظهر فيه قلقه عليها كما لو كان مسؤولا عنها, فنظرت اليه خلسة فرات وجهه حزناوهدوءا, انها لم تر وجهه حزينا من قبل, ماذا حدث؟ ووجدت نفسها تقول :
"
اوهخوسيه لماذا فعلت ذلك؟ لماذا ذهبت دون ان تقول اي شيء؟" فقست ملامحه وقال بلهجةساخرة :
"
ماذا تتوقعين من رجل تاتي اليه زوجته في ثاني يوم من زواجه وتطلب منهالانفصال وهي تشعر بالندم لزواجها منه, لكي تعود الى خطيبها السابق , وعندما يعودالرجل الى منزله يجدها وقد ذهبت اليه؟ هجرتك يا عزيزتي كي اسهل عليك الانفصال الذيطلبته "
"
ولكنني لم اذهب اليه ! ولك اكن انوي الذهاب اليه نهائيا "
"
اذناين كنت بحق الجحيم؟"
"
كنت اتنزه في الحدائق القريبة من القصر " نهض خوسيه فجاةقائلا :
"
ساذهب الان لامر على المرضى فاذهبي الى غرفتك لتعدي حقائبك " وخرج . ووضعن راسها بين يديها في اسى وحيرة وتذكرت كلماته, الايام القادمة ستكون مناسبةانتعرف الى بعضنا, وفجاة ابتسمت وذهبت لاعداد حقائلها .
بدات الرحلة الى بينوروسواستقل الجميع قاربا طويلا . جلس لورنزو وخوسيه يتحدثان باهتمام, فيما جلست روكسانوروزاعلى السطح العلوي للمركب تحت اشعة الشمس , اما جانوس ومعه هنديان فكانوايتبادلون قيادة المركب, كان المنظر رائع حولهم وقد انساب المركب في وفق فوق سطحالمياه, واحاطت بهم الاشجار الكثيفة من الجانبين وكان يمكن رؤية التماسيح وهي ترقدتحت اشعة الشمس , ثم تهرب عائدة الى الماء عند اقتراب المركب, وفي هذه اللحظة توقفمحرك المركب, واخذ جانوس باصلاحه, ونظرت روكسان برجاء الى خوسيه الذي صعد الى السطحليجلس بجانبها, وسالته :
"
هل يمكننا الباحة في هذه المياه؟" فقال لورنزو :
"
لا لاانها مليئة باسماك البيرانا المتوحشة " فرد خوسيه قائلا :
"
ولكننا فيمناطق اخرى كنا نسبح في الانهار التي تكثر بها هذه الاسماك" فقالت روكسان بسرعة وقدافزعتها وجود هذه الاسماك :
"
المالة لا تهم فهل هناك من وسيلة اخرى لتخفيف حدةالحرارة ؟ " فقالت روزا :
"
يمكنك ارتداء لباس السباحة ونملأ دلوا بمياه النهرونرطب به اجسامنا " فصاحت روكسان متحمسة للفكرة وسرعان ما خلعت ثيابها التي كانتترتدي تحتها لباس البحر وصبا المياه فوق جسديهما , ؤبدات روكسان تشعر بالانتعاش, وبدا المحرك في العمل وانطلق المركب, فاستلقت روكسان تحت اشعة الشمس ,بعد ان دهنتبشرتها بلزيت الخاص بحمام الشمس , وفجاة شعرت بحركة الى جانبها فرفعت راسها لترىخوسيه يجلس بقربها , ثم قال بصوت منخفض لا يسمعه الاخرون :
"
بشرتك ستحترق وقدتصابين بضربة شمس" ثم القى بثوبها اليها واضاف :
"
امن الضروري ان ارشدك دائماالى ما يجب عليك عمله كما لو كنت طفلة صغيرة؟" نظرت اليه وقد بدت في عينيه نظرةقاسية فردت بغضب :
"
لا ليس من الضروري ذلك, لست ملزما بان تفعل اي شيء من اجلي, يمكنني العناية بنفسي, على اي حال احيانا العناية بشخص ما ليس دليل حب تجاهه فلاتقلق من هذه الناحية فلن افكر ان عنايتك بي دليل عاطفة هي بعيدة عنك كل البعد" فسالها خوسيه بانفعال :
"
هل تعنين انني لا احبك ولو احبك ابدا ؟" فهمستبالايجاب وهي تنظر برجاء ان ينفي ذلك ولكنه سالها :
"
اذا كنت تعتقدين ذلكلماذا انت متمسكة بزواجنا؟ ولماذا لم تحلبي الطلاق؟ ولماذا بحق الجحيم حضرت الى هنالتفرضي وجودك على حياتي من جديد ؟ " شعرت روكسان في هذه اللحظة وكانه وحه اليهاصفعة , ثم قالت :
"
لقد حضرت الى هنا لمهمة محددة, وكما ترى لا يمكنني تغيير شيءان كان وجودي يضايقك , ولكن الامر يطول"
وتركته روكسان وانسحبت, كانت الشمس قدغربت وبدا الظلام يعم المكان بالتدريج, وبدا القمر يظهر من بين الاشجار, ودخل جانوسبالمركب الى خليج صغير لربطه في احدى الشجيرات الضخمة, ونزل الجميع في قارب صغيرعلى دفعتين وقد حملوا معهم ما يحتاجونه لقضاء ليلتهم على الشاطئ ,وقاد لورنزو الجمعحتى وصلوا الى منطقة توجد على ارضها كتلة كبيرة من الخشب تصلح للجلوس عليها, وبينمااخذ الهنديان يجمعان الخشب لاشعال النيران, اخذ خوسيه وجانوس في وضع شباك النوم بينالاشجار, وبعد اشعال النيران استقل احد الهنود القارب الصغير ليصطاد السمك وتبعتهروكسان لتراقبه وهو يصطاد, وفجاة لمحت اجساما غريبة تطفو في الماء في هدوء تاممتجهة الى الشاطئ واكتشفت انها تماسيح, فالقت بالدلو الذي كان بيدها وهي تبتعدبذعر, ثم عادت من جديد لالتقاط الدلو, ولكن احد التماسيح اقترب من الشاطئ فتراجعتبسرعة في الوقت الذي رات خوسيه يتجه الى الشاطئ وفي يده بندقية, وصاحت تساله عماينوي فعله, فقال لها :
"
ساحاول اصطياد التمساح الذي كان يريد التهامك, تعاليلتري كيف اصطاده" لم تكن روكسان تريد ان تذهب معه , ولكن فضولها


Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-08, 06:23 AM   #34

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي

تغلب, ووقفت روكسانتمسك بيدها المصباح ووجهت الضوء الى حيث مكان التمساح, وما ان ظهر راسه فوق الماءحتى اطلق خوسيه الرصاص عليه, وسارع جانوس يساعد خوسيه بسحبه من الماء قبل ان يغوصفي الاعماق واتجهوا الى الشاطئ حيث قطع جانوس ذيل التمساح ونزع جلده واعده للطهي, وجلست روكسان فوق كتلة خشبية, فصاح بها خوسيه قائلا :
"
لا تجلسي عليها فانهامليئة بالنمل" فقفزت مذعورة وقربت المصباح اليها فوجدتها مليئة بالنمل الاسود وتقدمخوسيه منها حاملا زجاجة مبيد الحشرات وقال :
"
اذا كنت تريدين الجلوس عليهارشيها اولا بهذا المبيد, ويجب ان تحركي قدميك طوال الوقت حتى تبعدي النمل عنها لانهيلدغ" فاطاعته وهي تشعر انه ينقصها الكثير لتتعلم طريقة الحياة في الادغال. وبعدتناول طعام العشاء صعد لورنزو الى فراشه المعلق واستغرق في النوم فورا, اما جانوسوروزا فسارا الى الشاطئ وقد لف جانوس ذراعه حول خصرها, وشعرت روكسان بالالم وهيتنظر اليهما, والتفتت تبحث عن خوسيه فلم تجده, واعتقدت انه يريد الاختلاء بنفسه. ولم يكن امامها سوى الصعود الى فراشها المعلق, ولكنها لم تستطع النوم قبل ان تغتسل , فاخذت منشفتها وصابونة واتجهت الى النهر . سارت روكسان في حذر تتلمس خطواتها خوفامن الثعابين , وهي تستمع الى سمفونية الليل في الغابة من حولها, وقد اختلطت صيحاتالطيور باصوات الحشرات, وعندما وصلت الر الشاطئ اخذت تخلع ثيابها الخارجية, وانطلقتباتجاه النهر بملابسها الداخلية ثم بدات في الاغتسال بالصابون, واخذت تقفز ثم تغطسبالمياه بسعادة , وانتبهت الى اشياء تتحرك على ساقيها وذراعها, فنظرت لترى في ضوءالقمر المئات من الاسماك الدقيقة المتعلقة باطرافها, فاسرعت تحرك ساقيها وذراعيهابعنف لتتخلص منها وبسرعة اتجهت الى الشاطئ ولكن قدمها زلت فسقطت في الماء, وجتهدتلتقف على قدميها من جديد, وفي هذه اللحظة رات جسما طويلا يسبح في الماء بتجتههاشكله مرعبا في ضوء القمر فصرخت وهي تبتعد مسرعة ولكنها سقطت من جديد فوق الشاطئ, وعندما تمكنت من الوقوف على قدميها رات شبحا طويلا يقف امامها فسقط قلبها وصاحتقائلة :
"
من هناك؟"
فجاءها صوت خوسيه غاضبا :
"
انا ما هذا الذي تفعلينه ؟" بالرغممن رنة الغضب الواضحة في صوته الا ان روكسان شعرت بالراحة لان احد غير خوسيه لميراها تغتسل شبه عارية, واتجهت ناحيته حذرة وهي تقول :
"
كنت اغتسل ولكن قدميتعثرت في شيء فسقطت" ونظرت روكسان خلفها فرات تمساحا اخر يتجه اليها , فصرخت قائلة :
"
ان واحدا اخر يطاردني من جديد" فمد خوسيه يده وامسك برسغها بقوة وابعدها عنالماء, فوقفت امامه والماء يتساقط من جسدها, وهمس قائلا وهو ما زال ممسكا بيدها :
"
يا لك من غبية, كيف تخلعين ثيابك وتنزلين الى النهر؟"
"
كنت اريدالاغتسال, ولم انو البقاء طويلا, شعرت بالسعادة لولا هذه الاسماك الصغيرة" فسالهاباهتمام :
"
اية اسماك؟ واين هي؟ انت متاكدة انها اسماك وليست دود علق؟"
"
على ساقي " واخذ خوسيه يزيح دود العلق عن ساقها بيده فاحست روكسان بالرعشة . ووقفوهو يقول :
"
لم يعد هناك دود علق على ساقك الان, لقد رايتك وانت تسقطين"
"
رايتني؟ منذ متى وانت تقف هنا ؟"
"
منذ مدة طويلة, رايتك تغادرين المعسكر, وعندطا تغيبت لفترة طويلة قررت البحث عنك, يجب ان اعلمي انه ليس من المفروض انتتجولي وحدك في مثل هذ الككان, ولماذا لاتذهبين الى فراشك من دون الاغتسال ولو لمرةواحدة ؟ الا تستطيعين التخلي عن عاداتك " : وشعرت روكسان بياس , لان محاولتهالاظهار قدرتها على العيش في الادغال لم تنجح, فنظرت الى خوسيه, وقالت بصوت هامس :
"
انني اسفة" سلط خوسيه ضوء المصباح على ملابسها الملقاة على الشاطئ والتقطقميصها وقدمه لها قائلا :
"
ارتدي هذا " وقبل ان تتمكن من اخذه , وضعه فوق راسهابعنف ليساعدها على ارتدائه, ولكنها فقدت توازنها وامسكت بقميصه حتى لا تقع علىالارض, فاسقط خوسيه المصباح من يده واسرع بوضع يديه حول خصرها لمساعدتها علىالوقوف, وسعلات بيديه حول خصرها تسترخي, ثم اخذ يتحسس ظهرها برفق وهو يضمها اليهلتاتصق به, فامتدت يديها وطوقت عنقه فضمها اكثر بعنف, ثم همس قائلا :
"
هذاجنون" وفجاة ابتعد عنها وهو يرتجف ويتنفس بصوت مسموع, ثم قال بنبرة مخنوقة :
"
ارجوك ارتدي ملابسك" ثم انحنى فوق الارض يلتقط المصباح واضاءه وهو يقول :
"
الميكن ممكنا اختيار مكان افضل من هذا الـ ... " وبيد مرتعشة ارتدت ثيباها وهي تقول :
"
لست انا من اختار المكان" فقال بلهجة منفعلة :
"
حسنا اعترف انني اردتذلك, ولكنني اتحدى اي رجل تجري في عروقه الدماء ان يفعل غير ما فعلت, عندما يجدسيدة شبه عارية بين يديه" فقالت :
"
لماذا تتعامل نعي بهذه الطريقة؟" ضحك قائلا :
"
دفاعا عن نفسي, وقد الجأ في سبيل ذلك الى استخدام اي سلاح, وانني على يقينمن انك عندما تعودين الى رشدك وتتخلصين من تاثير ضوء القمر على مشاعرك, ستشعرينبالسعادة لنني استطعت التحكم في نفسي ولم انتهز الفرصة" شعرت وكانه طعنها فيالصميم, ولكنها تمسكت بكبريائها قائلة :
"
نعم انت على حق" فتجهم وجهه وقال :
"
هيا قولي ما تريدين يا روكسان ان الوقت الى جانبك الان"
"
ماذا تقول؟"
"
نعم باستطاعتك الان استعادة الماضي وتحسين ما حدث"
"
ماذا تعني ياخوسيه؟"
"
لا شيء... لا شيء . كنت فقط اود لو... "
"
لو ماذا ؟ هيا قلارجوك!"
"
لا اعلم ولكن كل ما في الامر اريد ان اعترف لك بشيء"
"
ما هو ياخوسيه؟"
"
بيتر حاول قتلي عدة مرات "
"
هل تعني ان وقوع الطائرة لم يكنحادثا؟"
"
لا لقد كان مفتعلا وكلن بيتر يخطط لهذا منذ مدة "
"
يا لهي!"
"
لقد تزوجتك في بادئ الامر كي انتقم لشقيقتي اما عندما عرفتك وتعلقت بك لم استطعمواجهتك بالامر, خفت ان تكرهينني ففضلت ان ارحل, ولم اتوقع ان تلحقي بي الى هنا ياروكسان"
"
هذا لانني... لنني يا الهي لا استطيع ان اتكلم"
"
وانا ايضا ياروكسان. احبك نعم... لقد احببتك منذ ان رايتك في المطار وعرفت انني لا استطيع اناعيش بدونك ولعنت الايام التي جمعتنا على هذه الصدف . كان حبي لك وكرهي لبيتروالانتقام قد شوها حياتي حتى الموت ففضلت الرحيل ولكن بيتر دبر لي حادث الطائرة كييسترعك وهكذا فضلت ان اتركك له بعد ان ندمت على تصرفي هذا وعرفت انك لن تحبينني ولنتستسلمي لي بكافة ارادتك . ثم اضلف :
"
اجل , فانا كنت قد رحلت لانني لم استطعان اعيش حياة طبيعية مع زوجة تظن بي اسوأ الظنون, لنها بذلك ستصبح جسد بلا روح فاشكسيقتل مشاعرها تجاهي, وهذا ما لااستطيع احتماله , وها انت الان بدورك تفضلينالانفصال عن العيش مع زوج تخشين ان يظن بك خطأ عما تكرهينه جدا"
"
ولكنني لماعرفك جيدا فعندما سمعت قصة شقيقتك" قاطعها خوسيه قائلا بعد ان افلت خصلة من شعرهامن وراء ظهرها واخذ يعبث بها وهو ينظر اليها بحنان:
"
حيث التقيك في المطار, جذبني جمالك فعزمت يومها على ان انتزعك من بيتر انتقاما لشقيقتي, لن انكر هذاوتاكدي من اني لم افكر بالزواج من اجل ذلك, ولكن فيما بعد وجدت انك مختلفة عنالنساء اللواتي عرفتهن في حياتي مما ضعضع عزيمتي, فحاولت ان لا اتاثر بذلك, ولكنعندما هربت مني ووقعت في البركة شعرت بانك دخلت الى صميم قلبي, فقررت في تلك اللحظةالزواج منك, ونسيان امر الانتقام من بيتر, غير اني لم اصارحك بمشاعري حين عرضت عليكالزواج لاعتقادي انك اخذت بروعة القصر لا بي "
"
لماذا لم تصارحني بهذا . بعدالزواج مني اخبرتك بما سمعت "
"
لم يسمح لي كبريائي بذلك, لانني كنت واثق من انتبريراتي ستكون بدون فائدة, لانك لن تصدقي كلامي وقد تتظاهرين بذلك ولكن الشك سيبقىبداخلك"
"
هل نستطيع ان يبدا من جديد؟ " اضاف خوسيه واحاطها بذراعيه , والتقتالشفاه , ثم امسك بيدها ليعود ادراجه :
"
الي اين سنذهب ؟"
"
الى المركب , انه المكان الوحيد الذي يمكننا ان نرتاح فيه بدون أي ازعاج , على الاقل نستطيع لننوصد الباب من الخارج" اسندت راسها الى صدره وقالت له :
"
احبك يا خوسيه منذ انرايتك ولن ابتعد عنك بعد الان "
"
عندما ننتهي من هذه الرحلة سنذهب في رحلة شهرعسل طويلة جدا"
"
لنبدا من الان اذن, ارجوك يا خوسيه انا مشتاقة اليك"
"
كنتانتظر هذه الكلمات منذ زمن يا حبيبتي"
ثم عانقها وقبلها قبلة لا نهاية لهاوعندما عادا من رحلتهما انطلقا في رحلة جديدة عبارة عن ولادة حب جديد وحياة سعيدة .


Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-08, 06:24 AM   #35

Shining Tears
 
الصورة الرمزية Shining Tears

? العضوٌ??? » 1639
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 218
?  نُقآطِيْ » Shining Tears is on a distinguished road
افتراضي

تمت الرواية
واتمنى تنال اعجابكم
تحياتي للجميع


Shining Tears غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-08, 02:35 PM   #36

رونى على

? العضوٌ??? » 9640
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » رونى على is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . رواية رائعة

رونى على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-08, 12:37 PM   #37

mshmshty
 
الصورة الرمزية mshmshty

? العضوٌ??? » 9122
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 988
?  نُقآطِيْ » mshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond reputemshmshty has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا كتير على الروايه ..........ولكى الف شكر

mshmshty غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-08, 02:09 AM   #38

اخت القمر
 
الصورة الرمزية اخت القمر

? العضوٌ??? » 8593
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 81
?  نُقآطِيْ » اخت القمر is on a distinguished road
افتراضي



اخت القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-08, 04:14 AM   #39

جروحه
 
الصورة الرمزية جروحه

? العضوٌ??? » 15125
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » جروحه is on a distinguished road
افتراضي

يالغلا

جروحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-08, 05:47 AM   #40

‏عشـ عيونكـ ــقي
 
الصورة الرمزية ‏عشـ عيونكـ ــقي

? العضوٌ??? » 15616
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 36
?  نُقآطِيْ » ‏عشـ عيونكـ ــقي is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه الروايه حلوه كثير

‏عشـ عيونكـ ــقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاسمر الابكم ... بدارة دعوني أتنفس 11 20-09-12 11:59 PM


الساعة الآن 06:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.