آخر 10 مشاركات
قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          Un mariage sous condition de Linda Howard (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          إشارة ممنوع الحب(57) للكاتبة jemmy *متميزة* كاملة (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          صفقة زواج (56) للكاتبة jemmy *كاملة* ...a marriage deal (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          563 - وعندما أقبل الصباح - دافن كلير - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          عاصفة الحب (45) للكاتبة jemmy *كاملة* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          دليلتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Jamila Omar - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-11, 03:08 AM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي يعشقني من قلبه هو قال .... الكاتبة : جنون وردة





! : “ : !يعشقني من قلبه هو قال ! : “ : !


الكاتبة : جنون وردة





البارت الاول


نوع القصة..رومانسيه...درامه مرح..خيال ....الخ...


الشخصيات الرئيسية :بيت ابو علي : رزان وعبد الله وعلي ..


رزان: ..16 .. سنة...(( حبوبة .. ماتحب تجرح احد .حساسة ..كتومة ...))


عبدالله ..4سنوات ..((آخر العنقود..يحب اخوته كثير...دلوع..ويحب يكون كأنه اكبر اخوانه))


علي: 20..سنة..((انسان يستهبل مايحب يضهر مشاعره ونقطت ضعفه عائلته..ودائما يكابر ويسوي روحه مايهزا شيء ...وهو انسان قلبه واسع مليء بالمحبه))


وام علي وابو علي ..


بيت ابو بدر : سارة بدر .


سارة: 16..سنة..((انسانه مملؤة بالحيوية والنشاط..دائما تضهر فرحتها وتخبي حزنها..وعندهااا كلمة الحب كلمة خياليه..))


بدر : 19..سنة..((انسان يحب يسوي حيوية بالبيت وضحك ..بس جماله مخلي الكل يعجب به..محبوب..وعنده كل شيء واصدقائة يموت بشيء اسمه اصحابي))


بيت ابو رامي ..ريماس رامي


ريماس ..16.سنة...((انسانة جميله بمعنى الكلمة تتعب وانت تقول جميله من جمالها ...حبوووبه..دلوعه..))


رامي :19 سنة...((انسان مؤدب هادئ ...طيوووب..يرا الناس بعين واحده انا جميع الناس طيبين))


بيت ابو جواد .. جواد ندى


جواد 20 سنة ...((مرح بطبعه...جميل ..وحساس ..ويغار ..))


ندى 16سنة ...((انسانه اجتماعيه..رومانسيه..تحب تقرا روايات...حبوبه))


.................................................. ..........................................


بيت ابوعلي ..رزان : عبود والي يرحم والديك تراني ابي اروح مو فاظية حق خربوطتك .. عطني القلم احسن ما اكسرة على راسك ..


عبووووود: والله انا احب اختي وابي قلمها ..


رزان : عبوووووووود حبيبي انت في الروضة ايش تسوي بالقلم ..


عبوود: لا انا احب قلمك لانه قلمك ...


رزان : خلاااص امري لله وخذه بس شوف ترى إن ما رجعته بعد ماأرجع ياويلك ..


عبووود: إن شاء الله......


رزان ...اي انا رايحة المدرسة ..


باي مام ..


ام علي : بالتوفيق ..والله وياك وعسا الله يحفظك يابنيتي...


في المدرسة ...


رزان :هاي سارة هاي ريماس ..


ريماس وسارة :هاااااي


سارة: رزااان ...ابغى اقولك السؤال الاول في الرياضيات حليتيه ..


رزززان :لاااااا اعتمدت انك بتحليه ..خخ


ريمااااس : انا حليته بس عناد ما بعطيكم وقوفو في الحصة اي ما يحلون وبعدها ابغى الواجب ...


رزان: اصلا من قال بناخذه من عندك ...


سارة: اي احنا عندنا مخ ونقدر انحله ...


رزان : افتحي الكتاب بس ..


وحلوووو المسألـة ..


دخلت استاذة الرياضيات ....


الاستاذة: السلام عليكم ..


ردو الطالبات : وعليكم السلام ..


الاستاذة : افتحو الواجب ..


ابي اشوف حلكم صح ولا لااا ..


ريماس وبثقة: فتحنا استاذة


الاستاذة مرت ع الطالبات لما وصلت لـ ريماس


الاستاذة: ريماس انتي فهمتي المسألة؟؟


ريماس: اكيد


الاستاذة : بس حلك موب صحيح


ريماس انقهرت بالمرة: آسفة استاذة المرة الجاية بركز اكثر


ومرت على سارة ورزان الي كانوو قاعدين وراء ريماس


الاستاذة: ماشاء الله عليكم الامس كلا سوالف والحل ماشاء الله


سارة: مو لأن عندنا عقلين واحد معك والثاني مع السوالف


الاستاذة : اوكي خلاص بنبدا الدرس ...


.................................................. ......


بعد حصة الرياضيات حصة تاريخ ..ريماس : رزان سارة .. البشارة استاذة التاريخ غايبة ....


رزان وسارة : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااولد ..


ريماس : لا لا مو ياولد .. ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااوناسة .


سارررة : رزان ريماس عندي لكم سالفة ..


رزان : اي سوالف ساروو ما تخلص ....


ريماس: الحين ما بيسكتون بتفتح الاذاعة امرنا لله نسمع ..


سارة : الامس في بيت خالتي وطبعا انا كاشخة ..


ولد خالتي دخل وانا مع ندى بنت خالتي كنت لابسة حلق دائري باذني


لما انتبهت له قمت اصارخ جوووادو اطلع عيب ..


قام دار وقال مبين عليك كاشخة مع الكفرات الي باذنك ..


وانا مت من الضحك عليه على تعليقاته دايم يسخر علي ويستهبل ..


ريماااااس: الله يقطع بليسه يشبه الحلق بكفرات لا الأخ ميت بكفر سيارته خخخ...


رزاان : ابموت ضحك من وين يجيب ها اللاستهبال ..


سارة :اكيد دام اخته ندووو..


اي وفي مرة كنت انا نايمة في بيت خالتي في الاجازة ... زهقت لان ندى نايمة ..


قمت طلعت وهو قاعد على النت بالاب توب قمت شلت الكابلات من الجهاز الدي سي ال ..


وانقطع عليه وانتبه اني وراه الغبي قام يصارخ علي على اني ندى ولما قلت له انا سارة قام يتاسف على شي ما سوااه خخخ..


رزان : ساررو انتي دائما كلامك عنه ويش القصة لايكون في شي ؟؟..


ريماس بخبث: اي خلاص رزان قومي نبارك لها ...


سارة : قطع انتو الثنتين .. ما عاد الاهي اخذ جوادوووو ..


رزان :اي الحين تقولي كذا بس يجي ياخذك انسوني ياهلي ..


سارة : خلاص بسكت ..


رزان :لا لا تسكتين قولي شي ثاني نبي نستانس في الحصة ..


سارة : ايش رايكم بعد الاختبارات في الاجازة يعني تجون تباتون عندي ليلة ؟؟؟


رزان : اسأل ست الحبايب اول ..


ريماس : ما اتوقع اجي لان باسافر ..بس اذا عشانكم اقول لبابي ياجلها..


.................................................. .......................................


في الروضة ..عبدالله : شووووف .. سلمان قلم اختي رزان ..عطيتها كف وخليتها تعطيني ويااه غصب ..


سلمان بندهاش :بل خافت منك ..


عبدالله بتفاخر :اي انا رجال البيت ..


محمد كان مار من عندهم وشاف القلم


محمد بعصبيه : هذا قلمي ليش تا خذه..


عبدالله يأشر على القلم : تعني هذا ..


محمد بعصبيه اكثر :اي ليش تاخذه ... اعطيني ويااه بسرعه ..


عبدالله بخوف: لا لا هذا لاختي ..


سلمان يوقف قدام عبداللع: محمد روح هذا قلم رزان ...


جت مربية الاطفال ..


شصاير يا اطفال ايش عندكم ..


عبدالله بحزن: ابلة يقول محمد ان هذا قلمه وهو الي ..


المربية بتفاهم:محمد صح كلام عبدالله ؟؟..


محمد بكرره:لا هذا ال


من بياخذ القلم محمد ولا عبدالله؟...






ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 11:23 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:12 AM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


............(((الجزء الثاني)))..............








سلمان ببرائه:اصلا هذا قلم عبدالله من عند اخته وهو قال ان هذا له وانا ماكذب ..

عبدالله بزعل:اي سلمان يقول الصدق ..

المربية: محمد صح كلامهم ؟؟

محمد استسلم للأمر :اي ..

المربية :تاسف لهم اجل .. انت بطل ..

محمد راح ووقف في وجه عبدالله ومد له يده: انا آسف ماراح اعيدها ..

.................................................. ...........

بمدرسة البنات ..

رزان : الساعة كم ؟

ريماس : 12:30...

سارة : اف متى ينتهي الدوام ..

ريماس : باقي حصة ..

رزان : مين ؟

ريماس : عربي ...

رزان : يالله نتحملها شوي ..

بعد مادخلت الاستاذة وانتهت الحصة ...

ريماس: عااااشو بنروح البيت ..

سارة :واخيرا فرجت ..

رزان :امشو بس خلينا نروح ..

.................................................. .................................

في بيت سارة ...

سارة : ماااااااامي وينك ..

ام علي: هلا حبيبتي ..

سارة :ماماي الغدا ايش اليوم ..

ام علي : كل شي يحبه قلبك ..

سارة :مسوية كبسة ؟؟

ام علي :اي ..روحي غيري ملابسك بسرعة ..

سارة :فوورااا..

....................................

في بيت ريماس ....

ريماس :هلا مامي ..

ام رامي :هلا حياتي ..

ريماس :انا بروح انام لا تنتظروني على الغدا ..

ام رامي :ليش ؟؟

ريماس:لا نعسانه وابي انام ..

ام رامي :اوكي روحي نامي ..

.................................................. .......................

في بيت رزان ..

ام علي : جيتي رزان ..

رزان :اي هلا ست الحبايب ..

ام علي :شفيك اليوم؟؟

رزان :لا تعبانه شوي ..

ام علي :روحي ارتاحي لك شوي ..

رزان :اوكي ..

بعد ساعة........

ام علي :رزان قومي تغذي الغذاء جاهز ..

رزان :مابغى ....

ام علي راحت عندالسرير :ليه ؟

رزان :مالي نفس اليوم اكل ..

ام علي بخوف: صاير شي في المدرسة ؟؟

رزان :لا بس ابغى انام وتعبانه .. خلاص انتو تغدو .. انا اذا صحيت وجعت باكل ..

ام علي : طيب براحتك ..

الساعة .. 3:00

رن جوال رزان ..

رزان :اف انا نايمة اي مزعج متصل عليي ..

الووو.. مين ؟

ريماس :انا ما عرفتيني اكيد نايمة ..

رزان :اي ايش عندك ..

ريماس : كنت ابي اقولك اذا تروحين معي المجمع ابي اخذ لي اغراض ..

رزان :لا اليوم ما اقدر خليها مرة ثانية ...

ريماس :افا ..اجل باي ..

رزان :سوري . قولي لسارة تحب هالروحات .. باي

رزان:اقوم اذاكر بدل هالنوم ..

باليل بعد صلاة العشا ..

ام علي :رزااااااااااااان قومي العشا جاهز ..

رزان : ما ابغى اكل ...

علي : احسن ليه تاكل صايرة دبه خليها تنحف ..

رزان :علي احترم حالك ..يمى انا صحيح دبة ؟؟

ام علي :لا انتي رشيقة اصلا الدب الوحيد في البيت اهو ..

رزان :احسن ..

علي : هي هي ضحكتني بموت من الضحك .. احسن قال احسن .. مالت ..

رزان : يمى ..

ام علي : وصمة خلاص انتو الاثنين ..

علي :خخخخ ياويلي ... لا تحاولين امي تحبني اكثر منك ..

ام علي : اصلا انا احب ابني عبوده صح ..

عبود :اي صح ..

رزان بنرفزة : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا اقوم انام احسن لي ..

تصبحي على خير مامي وقولي لبابا تصبح على خير مني لما يرجع ..

ام علي : وانتي من اهل الخير يا حلوة ...

.................................................. ..................................................

في اليوم الثاني ..

في بيت ابو رامي ..

ام رامي : ريماس .. قومي مدرسة ..

ريماس : خليني اليوم انا تعبانه ..

ام رامي : قومي بس ...

ريماس : انشالله ....

.................................................. ...........

في بيت ابو علي .

ام علي : علي قوم وصل اختك المدرسة .

علي : وين السايق ؟؟

ام علي : راح يوصل ابوك ..

علي : ليش ابوي مايعرف يسوق ..

ام علي :قوم ابوك سيارته عطلانة ..

علي : يعني بتشرف الاخت رزان بازعاجها ..

ام علي : علووش قوم احسن ما ازعل منك ..

علي : حاضر يمــه انا بقوم بس عشانك ..موعشان رزان ..

ام علي :يالله قوم بسرررررررررعة ..

علي بالصالة يتنظر رزان .

علي : رزااااااااااااااانوه..

رزان: اوف ويا صواريخك نزل صوتك والله اسمعك

جا عبدالله يركض: باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي مامي

.................................................. .............................

بعد المدرسه...

في عودت ريماس للبيت تذكرت انها وعدت خالتها انها تروح لها...

اما عن رزان رجعت البيت رايقه ومستانسه وجلست تلعب مع عبدالله

اما سارة رجعت من المدرسة علطول البيت

وعلي جا رايق ومستانس وحب يخرب على رزان وعبود

.................

في بيت جد ريماس كان موجود

سالم... ود خالت ريماس

خالت ريماس ...هدى

خالت ريماس...رندى

وخال ريماس...لؤي

.................................................. ..............

رزان: ويووووووووووووووووو غلبتك يالدوووب

عبدالله يحك راسه: انتي حتى لو غلبتيني بظل شاطر شاطر

دخل علي:وراح قعد بالوسطة: عبوووووووود روح جيب لي ماي

عبود: روح لهاذي الي سمها شغاله

رزان راحت قعدت جنب علي : علووووووووووش

علي بدون نفس: انتي مو جايه إلا لمصالحك

رزان : خلينا نجنن الخدامه

علي : كيف؟؟ مافهمت..

رزان : تشتغل وتشتغل ولا تقول آي واني اذا ارفع الكتاب اقوووول آآآآآه

علي: لحظة شوي عبووووووووووووووود..

عبود : شنو شنووو

علي: روح اصعد لداري افتح الدولاب حقي وهات كيس مليان شيبسااااااااات

عبود : اوكي

وراح يركض فوق الدرج

ولما نزل جلسووووو ياكلووووو

ولما خلصووو

رزان : للحين انا مو فاهمة شنو بتسوي

علي : انتوو أكلووو ماعليكم من شيء

واكلووووو وخلصوووووووووو

علي...سيتي سيتي وعمه

رزان مو كذا بصوت عالي: سيتــــــــــــــــــــي

جت سيتي بسرعه: آسفه ماما كنت في عدل مطبخ

علي :اقول بلا فلسفه وتعالي شيلي هذول

راحت شالت سيتي الاكياس لما مشت

علي : سيتي جيبي الزباله لحظة

سيتي : انشاء الله

وحطت الزباله عنده

قام علي سوا حركة : اوووووه ياربي

.....طيح الاكياس والزباله

سيتي: عادي بابا انا في شيله اللحين

ولما خلصت

علي: اقولش جيبي لحظة اشوف

جابت سيتي الزباله

قام علي سوا روحه قايم : ياربي شنووو صاير

سيتي عصبت: بابا انا في اتعب شيل شيل انا مافي شيل انت اللي فيه شيل

رزان بتعجب : سيتي

عبود: اسمعي زين ياإنك تشيلين هالاكياس ولا اقول لمامي انك ماتنظفين تخلينا ننظف اذا هي طلعت

رزان وفيها ضكة: ايه

علي انسدح وحط اياديه تحت راسه: ايه

سيتي: خلاااص انا فيه شيل

رزان: هههههههههههههههههههه

علي: ههههههههه طلعنا لها جنونها

عبود معصب: انا باقولل لمي تفصلها ... عجل تقول مابتشيل هين اذا ماقلت لـ أمي ...

علي قعد من بعد ماكان منسدح وحط يده ع راسه : حبيبي خلااص انسى الي صار

رزان: علي

علي: نعم

رزان: غريبه

علي: شنو الغريب

رزان: اول مرة اشوفك ناعم وين النعومة من قبل

علي: وجهك ..يالدوووووبه ماتنعطي وجه .....وقام عنهم

رزان: عللللللللوووووووووش تعال اجلس معانا

علي : سوري

عبود: آآآآآآآآآآآآهـ

رزان: ويش فيك ؟؟...

عبود: قاهرتني هالشغاله ... ان ماوريتها

رزان: ههههههههه اتركها خلااااص

عبود :لا لا انا ترفع صوتها عليي اوريها

رزان : اي وريها ليه ماتوريها

عبود: امشي نصعد داري وباسويها فوضة لين تجي امي وتالي بتهمها

رزان: حبيبي عيب خلاااااص...

عبود: عشانك خلااص... وابتسم لها

رزان غمزت لعبود

عبود صار وجها احمر: خلااص استحي انا

رزان: ههههههه وي وي اخوي يخجل


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:21 AM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




...........................................((ال� �ار ت الثالث)).............................



ريماس كانت بغرفه الكمبيوتر تلعب بلعبه بناتيه

وكانت موب لابسه عباتها وكانت عليها بلوزة بدون

اكمام والظهر طالع بالمرة والسروال جينس مفصل جسمها عدل

...........وبعد نصف ساعة.................

دخل سالم الغرفه ظنه انا ماحد داخل

وريماس بدون ماتدري من ...

هدى دخلي العبي معاي ...

سالم كان ساكت منصدم

هـــــدى...درات راسها

ولما شافته وقفت : أأ ....نت شجابك هنا

سالم واااااو حلوة: ها ها

ريماس انتبهت لبلوزتها ..ودارت : اطلع برااااا وتوها بدور اتذكرت انها ظهرها طالع كله

فجلست على الكرسي: متى بتطلع

سالم مو عارف يتحرك

رندى:سالم وعمى

سالم نزل راسه: آسف آسف

وطلع سلمان يركض

هدى: شصاير تركض وراك فار يركض ؟؟

سلمان من الخجل ..مشى بدون مايرد

رندى طلعت تضحك:ههههه

هدى: ويش صاير

رندى تعالي باقول لك السالفه

وراحت قالت لها السالفه وجلست هدى تضحك تضحك

طلعت ريماس معصبه: بعدين معاكم

هدى: راح عليك رموسة لو شفتي سلوم كيف مستحي

ريماس : عطتتهم ظهرها ومشت

رندى : خلااص تراها تستحي

.................................................. .................................................. ..........

:ام بدر تكلم صالح:يالله الله يحيك ....نستناك....

راحت ام بدر بعد مكالمتها بتلفون غرفتها فوق

كانت سارة برى الحديقة تمشي

جاا صالح من ورا وحط يده على عواين ساره

سارة: بدروووووووووه شيل يدك احسن ماأكسرها

صالح : لحظة...انتي ام بدر ولا بنت ام بدر

سارة بعدها ظانه انه بدر: يالغبي اني اختك وشيل يدك احسن مما اكسرها

صالح:أ..أ علطول شال يده...وركض بسرعه ...انا صالح

ساره بعصبيه:يمه شافني ....بصوت وصورة .........(وبصوت عالي) يمـــــــــــــــــــــــ ـــه

نزلت ام بدر بسرعة: خير يمة صاير شيء

صالح:ولا شيء ولاشيء خلينا نشوف الشغل الي عندك

بدر نزل بسرعه ببجامته: احد ينام عدل بهالبيت

صالح: بدير ترا عليك بجامه

بدر: ويش فيها ببيتي

صالح:لالا الظاهر انا غلطان بالنمرة

بدر ويحك عواينه: دخلووووو اها

دخلت سارة تركض

بدر: ليش تركضين ..

سارة : شوف من واقف جنب امي وبتعرف ..

بدر : بجنبها صالح ...

انتبه شوي .. سااااااااااروووه وصمة ولد خالتك يالما تستحين ..

سارة من فوق الدرج: ايه ايه اسأله ....وشكراااا ...بااااااااااي

بدر: ياربي البنت جنت واقعدت

ساره: هي انت روح غير هالبيجامه

بدر: ههههههه يالي ماتستحين قولي تبينها

ساره: وع اني اخذ مثل كذا

بدر: خير ليش ماتخذين؟..!!

سارة: لان مو من ذوقي ياغبي

بدر: اوهو قولي تبينها وخلصيني

ساره : الي يكلمك مثل وجهك

بدر: وي وي مالت تشبهين وجهك الطماطا بوجه المملوح

ساره: مـــــــــــــــــامي

ام بدر: خلااص فكونا

.................................................. .................................................. ..................

في اليوم الثاني في المدرسة ..

الثلاث مع بعض ..

الامس انحس يوم في العالم ..

ريماس : ليش شصاير ؟؟؟

رزان : دقو الخشب ابقول نفس الجملة ..

سارة : انابعد .. خخخخ

وكل وحدة حكت للثانية موقفها .. وضحكو على بعض ..

ريماس: تضحكون هااا

ساره : عن جد تضحكين

رزان: هههههههه مسكين سلووووم

...........................

رزان: اقولكم ماشفتون كيف عبود عصب

سارة : ههههههههه مسكينه الخدامه

ريماس: هههههههه لو اني منها كان قمت لعلوووووش وعطيته بوكسات

........................

سارة : لا تتخيلو اخوي نازل بالبيجامة ..

رزان : اي شفيها بيته وهو حر ...

ريمااااس : مسكين صلوح ..خخخخخ

.................................................. ....

جت المدرسة بجدول اختبارات نهاية السنة ... وانتهى اللعب وبدى الجد ..

..................................

وانتهت بنجاح ريماس ورزان وسارة ...

وبعد سنتين .................................................. .........

خلصو الثانوية وكل وحدة فيها تبي تختار اي تخصص يناسبها بالجامعة ..

سارة : انا ممرضة ..

رزان : انجليزي .. ما ابي ادرس شي صعب ..خخخخخخخ

ريماس :وانا ممرضة ...

سارة : انا عازمة بكرة خالتي ام جواد وندى بتجي طبعا تعالو لان ندى تبي تشوفكم ومشتاقة للقعدة معاكم ..

لان دائما اقول ابخليها تجي يوم وانتو معاي بس يصير شي مايخليها تجي ..

رزان : اوكي ..

ريماس :اوكي ..

وفي بيت سارة اليوم الثاني :

وصلو ريماس وامها ورزان وامها ...

سارة :مرحبا خالتي ام بدر ..مرحبا خالتي ام رامي ..

تفضلوا داخل خالتي ام جواد هناك امي جاية الحين ..

رزان ..ريماس امشو معاي ندى تستناكم ..

ريماس : وهي ليه مانزلت ؟

سارة :تستحي خخخخ

رزان :اووووووووووه الله على الخجل ...

سارة :اقول امشو ..

وراحو البنات قعدو بالصالة ..

ريماس ورزان يسلمون على ندى ..

ريماس : مرحبى ندى انا ريماس ..

رزان :وانا رزان مرحبا فيك ..

ندى :اهلا ... واخيرا شفتكم ..

وبدت السوالف والوناسة مع البنات ..

الساعة :11:00

ام علي :يالله ام بدر نستاذن ..الا وين البنات ..

ام بدر :الحين اناديهم لك ..

ام علي :مشكورة ..

ام بدر : سارة خلي رزان تجي امها بتمشي ..

سارة : انشالله يمى .. اووووووووووووووف الحين بتروحو مايصير تو الناس ..

رزان :ليش نبات عندك احسن ..

سارة :اي باتو هنا ..

ريماس : اقول انتو سكتو ..يالله رزان امشي امي بعد بتمشي اكيد الحين ..

رزان :يالله ..بااااي سارتي ..

تحت في بيت سارة .. ام جواد كانت تسال ام علي وام رامي عن بناتهم ..

ام جواد : اقول ام علي منهي فيهم بنتك ؟؟

ام علي : بنتي هذي رزان ..

ام جواد :لا ماشالله عليها الله يخليها ..

ام علي : ويخلي لك اولادك وحبايبك ..

ام جواد : وانتي ام رامي بنتك ريماس هذي صح ..

ام رامي : اي صح ..

ام جواد :الله يخليها ..

ام رامي وام علي يالله تصبحون على خير نشوفكم عندنا المرة الجاية ..

ام جواد وام بدر :انشالله بالافراح ..

سارة :ريماس رزان باااااااااااي كلموني ع الجوال اوكي ..

ريماس ورزان :اوووووووووووكي ..

باااااااااااااااااااااااي ..


في بيت ابو جواد ..

جواد : ندوي خيتو تعالي ابيك بسالفة ..

ندى : نعم استاذ جواد ..خير ؟؟

جواد : ابسالك سؤال .. ؟؟..!!

ندى :تفضل شتبي ..؟؟..!!

جواد : الا بقولك انا لما كنت استناكم بره في بيت خالتي شفت بنات ثنتين منهم هذول؟؟..!!

ندى : اولا :ليش تسال ...

جواد :كذا بس ...فضول ..

ندى :اهااا ..

جواد : ماجاوبتيني ؟؟

ندى :لاني ماراح اجاوبك ..

جواد :ندوووووي يالله اخوك الكبير ويحبك ..جاوبيني ..

ندى :لايمكن ..

جواد :يالله ..

ندى :مستحيييييييييييييييييييي� �ييييييييييييل ...

جواد :اجل قومي ضفي وجهك ولا تكلميني ..

ندى : عادي ... دونت كير ..

جواد : يو ويل سي ..

ندى : ..دونت كير ..

جواد : اوووووووووووووووووت ..

ندى : مابطلع ..

جواد : قومي احسن لك ..

ندى :موقايمة ..اوهو منك ..

جواد : قومي .. احسن ما ارويك شغلك ..

ندى :شغلي .. سكرتيرة او موظفة حسابات في البنك ..

جواد : قومي .. تراك تنرفزيني ..

ندى : عادي ..

جواد: ندووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووه قومي ..

ندى :اباقول لامي ..

جواد :عادي ..

ندى :يمــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه ..

ام جواد : خير ليش تصارخين ؟؟

ندى : جوادووووووووه .. يبي يضربني ..

ام جواد : جواد مايسويها ويمد يده عليك ..بلا كذب ..

جواد : خخخخخ .. شفتي .. هااااااا .. بتصيح البنت ياويلي ..

ندى :انا قايمة بتشوف يا انا يا أنت ..

باليوم الثاني .................................................. ................................................

ندى راحت لامها بالصالة ..

ندى : ماميتو ..

ام جواد : هلا ..

ندى : تبي تعرفي ليش جواد الامس عصب ..

ام جواد : ليش ..؟؟..!

ندى : سالني عن صاحبات سارة .. يبي يعرف منهم .. بس انا ماجاوبته ...وعصب ..

ام جواد : سالك عن اسمائهم ..

ندى : اي قال منهم هذولي البنات .. قلتله ما بجاوبك ..صار يلح علي وانا حقرت ما جاوبته ..شكله الاخ معجب بوحدة

ههههه ..!!

ام جواد : ندوي .. شكله صحيح ..

ندى : بل ..من صدقك يمه .. انه معجب ..اهو ما يعرف اطباعهم ولا اشكالهم .. شلون معجب ..

ام جواد :لا يمكن لفتت انتباهه وحدة ..ماتدرين شنو لاحظ ولا باي شي فكر ..

ندى : شرايك يمه اسحبه بالكلام وافهم منه ..

ام جواد : لا تسوي اي شي ولا شي ..

ندى :ليش ؟؟

ام جواد : خلاص انتي مالك شغل ..

ندى : انشالله ..

وبعدين راحت ندى لغرفة جواد وهو قاعد على النت ..

ندى : جودو حبيبي ..

جواد : خير ..

ندى : انت تبي تعرف اسمائهم ..

جواد : منهم ..؟؟

ندى : الي سالت عنهم البارح ..

جواد : ليش انتي بتقولي ..؟؟

ندى : اي بس على شرط اقولك وتقولي ليش ..

جواد : موافق ..

ندى : اسماء البنات هم ..ريماس ..ورزان ..

جواد : ما قلتي شي جديد ..

ندى : ليش تعرف اسمائهم ..؟؟

جواد :لا ..

ندى : اجل .. شتبي تعرف ..

جواد : اعمارهم .. صفاتهم .. شكلهم ..

ندى : لا ..قالو لك اشتغل خطابة..

جواد : خلاص قومي .. غبي الي يعطيك وجه ..

ندى : انت ما قلتلي ليش ..

جواد : كذا .. بس ..

ندى : انت تبي وحدة منهم ..؟؟

جواد : شقصدك ..؟؟

ندى : انت فاهم قصدي زين ..

جواد : اقول قومي .. مو فاظي لك ..

ندى : اوكي ..

.................................................. ................................................

في بيت ابو رامي ..

ريماس على الدرج تركض بسرعة . ورا اخوها رامي ..

ريماس : راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااام ي .. وقف بسرعة خلاص رجع الي الريموت ..

حرام عليك بيطلع البرنامج ..

رامي : اذا تبينه امسكيني بالاول ..

ريماس : يمى .. آآآآآآآآآآآه ..

رامي : ويلي ريماس ..

ريماس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..أخ أخ ..آي راسي ..

رامي : خيتي روحي حبي .. انتي بخير ..؟؟..!!

ريمااس : اي راسي .. لا ..

رامي : انا آسف ماكنت اقصد ..

ريماس : وين االريموت ..؟؟..!!

رامي : هااااك خذي ..

.................................................. ..............................................

بعد اسبوع.....قررت العوائل ابو رامي...ابو علي...ابوجواد...ابوبدر التخييم في البر لتعرف على بعض اكثر ......

في الطريق...

سارة...:ليش يمه ماناخذ ريماااس..رزان..وندى معانا بسيارة؟؟!!

ام سارة : شفيك يابنتي ساعتين ونوصل

بدر: يمة شرايك نخليها تنام معاهم ههههههههه

سارة: تصخر علي انت هااا؟؟!!

بدر:افاا!! حاشاك من الي يقدر يصخر عليك ؟؟ يابنت محمد

سارة: وسبعت نعام اكون بنت محمد

ام سارة: ياولدي خلااااااااص الاذاعة خلصت وانتو بعدكم تنشرو الاحوال الجوية

سارة: اعزائي المشاهدين حالت الطقس لدينا بالسعوديه غير مستقرة

بدر:ههههههههههههههههههههه� �هههه اتخيلك مذيعت احوال جوية

سارة: ولا وانا اتخيلك مذيع ام بي سي3

.................................................. ...

وصلت العوائل للبر.........

التقووو البنات كلهم وبدت سوالفهم

الي ماتخلص....................

.................................................. ..

وبالليل جلسوو يشوو اللحم

سارة تصفق:وااااااااو ريحته تجنن ابي آكل

ريماس:هههههههههه

رزان:باقول لخوي يجهز لنا بالاول

سارة:ايه تكفي تكفي

ريماس: لاتخافين مابظل البيبي جوعان اقصد

رزران قطعت كلاامه:لاااا شنو البيبيين الثنين

سارة بعصبيه: شخمك شخمك (خشمك خشمك )

رزان:من العصبيه مانطقت لا كلمة عدل

ريماس : سكتي خلاااص لا اللحين هي الي بتشوينا

سارة تشد على يدها: مالت مالت

ندى : شفيك

سارة مشت بدون ماتقول ولا كلمة

وظلو يسولفون

وبعد شوي اكلو اللمشوي

ريماس : ابي اتمشى بعد الي اكلته من بتقوم معاي ..

رزان وسارة : بعد شوي مو الحين ..

ريماس: اجل بمشي انا ..

..............................

ام علي: مو شكلها دي هضبة نجد

ام رامي: ايه ويجي بعد هالهضبه شلالااات الامزون

ام بدر: مو كأنه هالجبل..قمة افرست

ام جواد:هههههههههههههههههههه

ام علي:التفت ليه تضحكي ياخيتي ..

ام جواد: وشجاب هذول الاماكن هنا ؟؟؟

ام رامي : ليش اهم مو في السعودية ؟؟

ام جواد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..

ام بدر : وبعدها تضحك ..؟؟..!!

ام جواد : ههه ههههه هههه وي وي والله قعدتكم تونس .. بفرط من الضحك ...هههههههههههه

ام علي : عساها دوم ضحكتك ...

.................................................. .................................................

وبعدين .. بدر: انا بركب الدباب باخذ لفة مين بيجي ...

جواد :لاحقينك بعد شوي ...

رامي : اي بعد شوي توه خليها بعدين ...

بدر : وانت علي ..

علي : لا لا بعد شوي ...

بدر : خلاص اخذ لفة واجيكم ....

الشباب كلهم : اوووكي ..

.................................................. ..............

وعند البنات ...

ندى : مو كانها ريمووو تاخرت ..

رزان : اي والله ..

سارة : دقي عليهاا ...

ندى : مايحتاج جوالها هنا ...

رزان : قومو نشوفها ...

.وبعدين ......

سارة : لفينا المكان كله وماشفناها وين راحت هاذي ...

ندى : خلي واحد من الشباب يروح يشوفها ...

........ ريماس كانت تايهة ......

ريماااس : بررررررررد وجوالي خليته هناك ...

.................... عند اشباب راحت ندى لهم ...

ندى : جوااد ... جودووو ...

علي : جواد اختك اظاهر تبيك ...

جواد : شتبي هذي ..

شتبين ندووو ....

ندى : بصراحة ريماااس راحت تتمشى من ساعة وما رجعت ودورناها وما لقيناها روحو شوفها ...

جواد :لحظة لحظة ...

شبااااب : وحدة من البنات مايدرون وينها ...قومو نشوفها ...

علي : دقووو على بدير اهو بالدباب .. اكيد بيشوفها ....

دق رامي على بدر ...

رامي : بدير وحدة من البنات ضايعة دورها احنا لاحقينك ... اذا شفتها ... خبرنا وجيبها معك ...

بدر : اوكي اوكي ...




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:25 AM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.................................................. ..................

وقام بدر يفرفر بالمكان لحد مانتبه ان في احد واقف وقرب منه ...

بدر : من ..انتي بنت ... شكلك انتي الي ضايعة ...

ريماس بخوووف: من انت ...؟؟؟

بدر : انا بدر .. امشي اركبي وراي ... انتي اخت رامي ريماااس صح ...

ريماس بخجل : اي ...

بدر : اركبي ... اتصل بالشباب ... الوووو رامي لقيتها ..

رامي : اي وحدة فيهم ...

بدر : اختك .... من بعد ..

رامي : وهي شي الي اخذها بعيد ...

بدر : اسالها ...باي .. وخبر الشباب ...

رامي : اوكيا ..

وعلى الدباب ...

ريماس :اي بطيح على ورا ...

بدر : امسكيني عشان ما تطيحي ...

ريماس : شلوون ؟؟

بدر : شفيك اقولك امسكيني ...

مسكت ريماس بدر من وسطه ...وهي خلااص رايحة فيها ...

وصارت تناظر يسار ...

بدر : دار وجهه وقام يناظر فيهااا..

ريماس بخاطرها : وي بموت متى نوصل ونخلص ... انا استحي ... اووووفااات ...

ودارت وجهاا ناحيت بدر ...و عينها تجي في عينه.. وصارت تناظر متفاجئة ومرتبكة ومعارفة ايش تسوي ..

ونزلت عينها ... ووجها صار احمر ...

بدر : تستحين ... ههه .. ههه.. اجل اقولك ... امسكيني بقوووة لاني بطير فيك ...

ريمااس : شلون ...

بدر زاد سرعة الدباب ..

ريمااس : آآآآآآآآآي ...شفيك خفف ...

بدر : قصدك ازيد ...

ريماس : لا لا تكفى ...

بدر : احذك في لفة ..

ريماااس ماردت...

بدر : انا اتكلم ...

ريماس بخجل : اي ...

بدر : انتي قلتي اي ...

ريماس بخووف : ليش شبتسوي ...

بدر : ازيد السرعة ...

ريمااس : لاااا ...

ولما زادت السرعة خافت ومسكت ريماس بدر بقوة ولصقت فيه وحطتت راسها على ظهرر بدر...

بدر قام يصارخ ..بقوووة ...

بدر : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهووو ..

ولما وصلوا المخيم .... راحت البنات تشوف ريماس ...

سارة : هلا ريمووو وين كنتي ..

ريماس : اتمشى..وتهت ..

رزان : شفي وجهك احمر ؟؟ لو اتهيا ...؟؟..!!

ريماس متوترة..: انا ... لا ...لا يتراوالك ...

رزان : ما اتوقع ...

سارة : ايش ...

رزان : بعدين بعدين ...

سارة : اوكيااا ..


سالم الي ماراحت صورة ريماس من باله وين مايروح يلاقي طيفها معاه

انا لازم ابني مستقبلي لازم بس البنت الي راح تكون شريكه حياتي وحده ..........وجت في باله ريماس......

ابتسم لانه تذكر الموقف ..(ياألله شو هالبنت تجنن )..اانا لازم اكلم امي عنها ماأظن انهم راح يلقون احسن من ولد خالتها

ابتسم ابتسامه مايدري ويش نهايتها وناام وهو يفكر بس بريمااااااااااااااااس........ ....

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

............. وباليل ..... بدر كان شارد يفكر بالموقف الي صار معاه ... وصار يتبسم ...

علي : بدير ... شفيك تتبسم لحالك ...

بدر : هااا ... لا تذكرت نكته..

رامي : قولها نبي نضحك ...

بدر : سمعوو .. هذا في واحد عصبي طب في حفرة .. قال احسن ...

علي : قديمة ... بس تضحك ...

بدر : انا احب ها النكته ...

جواد : انا عندي نكته احسن ..

علي : يالله يبو نكته ...

جواد : اسمع وانت ساكت ... هذا في واحد امه مريضة عندها القلب ...

رامي : اي اي ..

جواد : لا تقاطع ... اي وفي مرة مرضت امه وكان دواها مخلص ..نادت على ابنها روح اشتري دوا ... ولما

رجع لقاها ميته ...توقعو ايش قال ...

علي : اكيد قام يصيح ويتحسر ...

رامي : يقولك نكتة موقصة حزينة...

جواد : تدرون ايش قال ...؟؟

الشباب : ايش قال .؟؟

جواد : السخيفة ....

علي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ...بموووت ... حلوة ....

رامي : حلو هذا .... عجبني الولد الي في النكته بزوجة اختي ...

بدر : شلوووون ...؟

رامي : ايش الي شلوون ..؟؟

بدر : لا ولا شي ...(( في خاطرة ... انا الي باخذها اختك ...)))

رامي : لايكون تبيهااا ...

بدر : من ....سيارتك ...

رامي : اقول قوم نام الاخ رايح فيهاا ...

بدر : قوم احسن لك ...

...............................................و� �ن د البنات .................................................. .....

سارة : ريمووو .... رموووسة .. ريومتي ..

كانت ريماس شاردة .. ومانتبهت .. وبعدين رحت رزان جنبها تهزها ...

رزان : ريمووو .. وين رحتي ...

ريماس التفت : ها انا معك ...

رزان : اي معي وحنا صار لنا ساعة نادي عليك .... في ايش شاردة ..هاا ..

ندى : اصلا من وقت ماجات وهي مو معنا اصلا .......

سارة : ايش شفتي لما رحتي بعيد ... وخلاك كذا ...؟؟

ريمااس : لا ولاشي بس تعبت وابي انام ..

سارة: براحتك ...

..... ندى : شفت في النت موضوع كيف تتخيلين فارس احلامك ...

سارة : اي شفته .. روزي كيف تبين يكون فارس احلامك ..؟؟

رزان : اممممم ... اول شي اخلاقة حلوة ومايعصب ..

ندى : ثاني شي ..؟؟..!!

رزان : ابغاه وسيم وحلو .. يعني اسمر وطولة متوازن وعينه عسلية وشعرة حلووو ..

ندى : بل ..

سارة : ليش بل ...

ندى : قاعدة توصف جوادووو اخوي في الشكل .. بس الصفات لااااا .. في غلط ...

رزان : صحيح ... ؟؟..!!

ندى : خلاص جواد اخوي لك ..

سارة : نقول مبروووك ...

رزان : لا حلفووو ... اقول انطمو ..

.................................................. .................................................. .....................

في الصباااااااااااااااح...

سالم كان يفطر وبيده نس كافي وباله مو معاه

ام سالم:يمه سالم اشفيك اليوم مو على بعضك

سالم قرر يقول لها:يمه

ام سالم:آمر ياولدي

سالم:يمه انااا............(سكت سالم )

ام سالم:انت ايش؟..

سالم :يمه انا ..........وبحركة لاإردايا طاحت الكوبه

سالم حس انا مو الوقت المناسب بس لازم يتكلم

ام سالم :ماريااااااااااا مااااااااااااارياااااا

ماااااريا

ماريا:نعم ماما

ام سالم :تعالي نظفي المكان صار كلا نس كافي

ماريا:ان شااء الله ماما

ام سالم:ها ياولدي ايش تبي تقول

سالم:يمة انا ابي اتزوج

ام سالم والفرحه مو شايلتها:سالم من صجك

سالم :اي يمه

ام سالم :هذي الساعه المباركه

وعسا الله يوفقك واني من اليوم راح ادور لك العروس الي تستاهلك وتستاهلها

سالم:لااا يمه انا ابي ريماس بنت خالتي

ام سالم :ولا يهمك ياولدي اخطبها لك

سالم وبفرح:عسا الله لايحرمني منك ياأغلى ام بالدنيا

ام سالم :ولا يحرمني منك دامك فرحتني

سالم وهو يقوم:ها يمه تامريني على شيء

ام سالم سلامتك

.................................................. .................................................. ............

بعد مارجعو العوائل من البر ..

في بيت ابو بدر ..

بدر:سارررونة ...

سارة : خيررررررر .. ويش هاللطف الزايد..؟؟..؟

بدر : افاااا .. اختي لازم ادلعها ...

سارة : اممم .. اي خدمة ...

بدر: الي ضاعت منكم اسمهااا ريماااس ..؟؟

ساررة : واااااااااات ..؟؟

بدر : الي بالبر ...

سارة : اي .. اي .. ريماااسوو..

ليش تسال .. لايكون طحت بالحب ..((تقولها بمسخرة ..))

بدر : لا بس اهي حلووووة ...

سارة : ليش مداك تشوفها بالظلمة ..؟؟

بدر : نسيتي ضوااا الدباااب ..؟؟

سارة : اممم ... شرايك نزوجك وياااها ...؟؟

بدر : والله ... توااافق ....؟؟

سارة : وااات رونغ وذ يوو ..؟؟

بدر: مووو شي ...اقوووم احسن ..

سارة : اقعد .. ابقو...

بدر يقاطعهااا .. عنهااا ...

سارة : لا بس يالله ...

ريماااس فوووق ماهي جميلة طيبة وتهبل واخلاقها حلوة وماتقول لا لاي احد ..

بدر : وااااااااااي باينتها حلووووة ...

سارة ((تستغله ..)): اهي بس حلوووة ؟...

بدر : خلاااص ... بذوووب ..

سارة : كشفناااك ...(( تمزح ...على ولا شي ..))

بدر : ايش ...؟؟ (( وهو مرتبك ..))

سارة : بعدين ...؟؟؟


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:30 AM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام بدر بالصالة تنادي على بدرر ..

ام بدر : بدددديررررررررررر...

بدر : خير .. موقلت لاحد يناديني بدير .. انا كبرت ..

ام بدر : تعال ابيك ..

بدر : خيررر شصااير ..

ام بدر : بصراحة اناشايفة لك بنت تاخذ العقل ...

بدر : من قال ابي اتزوج ..

ام بدر : مايحتاج .. بس ابي افرح فيك ..

بدر : ومن هي ست الحسن ...؟؟(( يارب رموووسة ..))

ام بدر : بنت ام راامي ..

بدر : (( وي تعرف ذووقي ..اي الامهات يحسووو بالاولاد ...((رايح الاخ في مقلب ..))

ام بدر : مااارديت ..؟؟

بدر : تعني بنتها ريماااس ..

ام بدر: اتاريك منت بهين عارف اسمهااا ؟.,,,

بدرر : لا شدعوة انا جبتها يوم ضاعت ...!!!

ام بدر : هاااا شراايك اخذها لك ...؟؟

بدر مستحي : برايك يمى ...

ام بدر : بل .. المفروض البنت تستحي موب انت ..؟؟

بدر : شباب هالايام ..((خخخخخخخخخ))

سارة جاية لامهااا ...ماممممممممممممممممممممم� � ..

ام بدر : عيووووووون مامي ..

سارة : وي صاير شي على هالدلع اليووم ..؟؟

ام بدر : لا بس قررت اخطب لبدرووو عشان نفتك منه ..((ههههههه))

سارة : وي هههههههههه .. ومن الي بتاخذة ..

ام بدر :ماغير هاا ..؟؟

سارة : ومن هذي ..؟؟

ام بدر: مهمتها عليك ..؟؟

سارة : وي لاتقولين ..ريمااااس ..؟؟

ام بدر : بنتي ذكية طالعة علي ..

سارة : احم احم .. اخبرهااا ..

ام بدر : تاكدي من اخوك اول .. بعدين يصير خير ..

سارة : مايحتاج توصيني ..

ام بدر : يالله ورينا شطارتك ...

سارة : ليش انا مقلى تيفااال ...؟؟

ام بدر : لا سلستي ..خخ

سارة : طيب ..

وهي طاااااااايرة من الفرحة ... راحت لبدر ..

سارة : بدررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررر

بدر: خيررررررررررررررررررررررر رررررر ...

سارة : انت تبي ريماس ..

بدر : اليوم قبل باجر .

سارة : وي اخوي بموت واحنا مو دارين ... اكلمها ..

بدر : اي .. بسرعة ابي اسمع صوتها وردة فعلهاا ..

سارة: اكلم رزان بلاول ..

بدر : واااااااات ..

سارة : شغل حريم مالك شغل ...

بدر : بل بتاكلني ..

سارة تكلم رزاان ..

رزان : هلا عيوني حبيبتي ..

سارة : عندي خبر .. يطير من الفرحة ..

رزان : ويش الخبرررررررر بسرررررررعة ..

سارة : بنخطب ريماس لبدر ...

رزان : وي حلفي ... ماصدق من جد تتكلمين .. ريمااس درت ...

سارة : نووووووووووووووووووووو .. الحين اخبرهااا ..

رزان : انتظرك على احر من الجمممممررر ..

سارة : طيب ... اوافيكم بالخبارر ..خخ

رزان : سوسوووو ..

سارة : هلا ..

رزان : بتقولي لها عطول .. لو بتلمحي ..؟؟

سارة : بشوف اول وشرايها بعدين .. انتي عارفة ..

رزان :ايووووة .. علم ... يالله ..كلميهاااااااا ..فاستر ...

سارة : ايوووة ..باي ..

وبعدين اتصلت سارة بريماااس ..

سارة : الووو ..رموسة مرحبا ..

ريماس : هلا ومرحبا بالطيب والعنبر ..

سارة : انابصراحة ابي اكلمك بموضوع ..

ريماس : شنووو ...؟؟

سارة : اخوي بدر ..

ريماس من سمعت بدر ارتعشت وماعرفة ترد ..

ريماس : ايي ..

سارة : بنخطب له وحدة .. الله وناسة اخوي بيتزوج ..

ريماس : شنووووووووووووو ..؟؟

سارة : شفيك ..اقولك بيتزوج ..

ريماس بنبرة حزن : لابس تفاجئت .. مبروووك ..

سارة : بس حسك كانك مو مستانسة ...

ريماس : هاااا ... من قال ... اصلا انا بطير من الفرح عشان بدر ...

سارة : اممم .. ماتبي تعرفي من العروس ...؟؟

ريماس ( منهي اروح اذبحهاا ..)): مين ...؟؟؟

سارة : انتي ...

ريماس : هااا ايش ... ماسمعت ...(( الاخت مو مصدقة ..((خخ))..

سارة : انتي ... ياحلوووووة ..

ريماس سكتت وماردت ..

سارة : ريماس ... هاشرايك بخوي بديررر ... اقوله انك خلاص ... موافقة ونجي رسمي ..

ريماس : امممممم .. خليني افكر طيب ..

سارة : مادري ليه بتفكرين باين عليك بتجني على اخوي هو في احد مايحب بدررر..

ريماس : خلاص ..

سارة : يعني موافقة ..

ريماس سكتت ..

سارة : السكوت علامة الرضا ومبررررررروك ..هلا عاشووو .. وي اخيرا بحتل مكان بدررووو في البيت وي بفتك منه ..

ريماس : سااااااااارة لاتقولي كذا ..

سارة : لاحول الله ... من الحين ..ماتلامين ..يومين وياخذك ... المهم اروح ابشره لايموووت ..

ريماس ((بسم الله عليه ))

سااارة : باي ياعروسة ..

ريماس :باي

بس سكرت ساارة الخط ..

بدر : سااااااااااااااااااااااار ونة شقالت ...

سارة : قالت ماتبي واحد مثلك ..

بدر: شلوون ليش انا شفيني انا حلووو واحلى منها بعد .. انزين وقولي لها بلاغرور اهي حاصل ليها واحد مثلي ..

سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..

بدر : ليش تضحكين ..

سارة : ولاشي بس كنت امزح .. اهي موافقة ..هههههههههههههههههههههههه هههههههه

بدر : صحيح .. تتكلمي من جد ...!!!!

سارة : ايي ..هههههههههه .. والله حااالة ..

.................................................. ............

في بيت ريماس

ام ريماس:تعالي بابنتي ابيك بموضوع

ريمااااس :ان شااء الله يمه

ام ريماس :يابنتي انتي كبرتي صح

ريماس:ايوة

ام ريماس:بالصراحه ياريماس اليوم جا احد تقدم لك

.................................................. ............


في بيت ريماس

ام ريماس:تعالي بابنتي ابيك بموضوع

ريمااااس :ان شااء الله يمه

ام ريماس :يابنتي انتي كبرتي صح

ريماس:ايوة

ام ريماس:بالصراحه ياريماس اليوم جا احد تقدم لك

ريماس بفرح(اكيد بدر):من يمه

ام ريماس:ولد خالتك سالم

ريماس تغيرت ملامح وجهها

ام ريماس :اشفيك توك مبسووطه

ريماس :لا يمه انا مابي اتزوج سالم

ام ريماس :وليش ان شااء الله

ريماس:يمه مابي وخلاااص

ام ريماس:بس الولد ماينعاب

ريماس :يمه اقولك مابيه يعني مابيه

ام ريماس :وليش طيب

ريماس:اولااا اني مو مستعده مابي اتزوج اللحين

ام ريماس:من شوي كنتي مبسوطه ومتحمسه ايش غيرك اني عموما ماراح اخذ رايك اللحين بكرة ابي ردك

ريماس بعصبيه:والاخير يايمه قلت لك مابيه يعني مابيه وصدقيني ان فتحتو لي هالسالفه من جديد صدقوني ماراح اتزوج لا سالم ولاغيره

وركبت فوق بسرعه

دخلت غرفتها سكرت عليها الباب

وبدأت تصيح انا مابيه مابيه ابي بدر مابي غيره مسحت دموعها وراحت تشوف نفسها بالمرايه معقوله انا حبيت بدر

لاا ماحبيته يمكن انعجبت بشخصيته لالا ايش فيني اخربط خليني اروح انام احسن لي من هالافتراضيات ..

وراحت انسدحت على سريرها برنت جوالها سواها قلبي ياحبيبي ..

ريماس :الو هلا سارة

سارة :هـلا فيك ايش بيها نبره صوتك وليش دقيت لك من شوي مارفعتي

ريماس اتجمعت الدموع بعينها:سااره

ساره :عيونها آمري

ريمااس :اني اليوم تقدم لي

قطعتها ساره :لاتقولي لي وافقتي

ريماس سكتت

ساره بصرخه :ريمااااااااسو

ريماس:ها

ساره:اسألك وافقتي؟..

ريماس:لاا

سااره :اشووة خليك مرت اخووي

ريماس:ههههه ضحكتيني ومالي نفس اضحك

ساره:حلفي والله

ريماس:على ايش احلف؟

ساره: انا مالك نفس تضحكي

ريمااس:امممممممممم

الا بجيت بدر الي كان مستانس ومروق ويرقص

ساره: قلبي اني باسكر في واحد نشبه

ريماس لا اردايا :واحلى نشبه

سارة :اشووف بدينا نتغزل من اللحين

ريماس بخجل:اقول سوووير بااي

ساره:ههههههههههههههههه بايات

.................................................. ...................


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:32 AM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..

ام ريماس:والله ماعرف شقوول لك ياختي

ام سالم:الزواج قسمه ونصيب

ام ريماس:البنت مادري ايش فيها ماتبي تتزوج

ام سالم بحزن:عاادي الله يوفقها ان شااء الله يالله عن اذنك اللحين بجي ابو سالم

ام ريماس :اذنك معك ومع السلامه

.......

سالم :ها يمه بشري

ام سالم طالعت ولدها الي كلا امل كان ودها انا تقول له البنت وافقت بس مو نصيبه

سالم: يممممممممة معاي انتي

ام سالم :هاا ياولدي آمر

سالم:ايش صار مع خالتي ام ريماس

ام سالم:ياولدي الزواج قسمه ونصيب انت عارف مو

سالم :ايووة يمه

ام سالم :ياولدي ريمااس ماتبي تزوج اللحين

سالم حس بشعور غريب وقام من عند امه يركض حس بضيقه وحزن اول مرة يحسها

ليش ياريمااس ليش كان وافقتي لو نملك اللحين ومتى ماتبين نتزوج ليش انا ماراح اخذ الا ريماس ماراح اخذ غيرها

.................................................. ..............

علي يركض لغرفه اخته بسرعه جنونيه وفجأ طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اخ

قامت رزان الي تشتغل على الجهاز بسرعه

شافته طايح راحت يمه :علووووووووووش ايش صار فيك ياخوووي

انتبهت انا الارض كلها موووويه ورغوه

رزان:سيــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتي سيــــــــــــتتي وصمخ

جت سيتي بسرعه:نعم ماما

رزان:ليش في موويه هناا

سيتي :ماما انا في غسل ارض

رزان:من صجك انتي تغسلين ارض وبتكسري اخوي

سيتي:آسف ماما

رزان تضرب خد علي بشوي شوي :عللللي علوووش

علي حس بشخص ماقدر يفتح عواينه بس حاول انه يقوم:آخ راسي

رزان والدموع متجمعه بعيونها:علي ايش فيك

علي:احس بموووت

رزان:بسم الله عليك

علي:لا لا ان شااء الله اموت عشان ترتاحي

رزان بخوف:لاتقول كذا انت مهما سويت بتظل اخوووي الغالي مارضى عليك لو مهما يصير

علي:انتي ماتحبيني

رزان طاحت دموعها:لاتقول كذا

علي حس زودها :لاتبكي رزان دموعك خيتوو غاليه عليي كنت امزح ابي اشوف غلاتي عندك

رزان عصبت:يااااحمااااااااار انقلع عنييييييييي

علي:ياهوو رزان ماصارت مزحه

قامت رزان عنه

وهو لازال على الارض مد يده :اسحبيني معااك

رزان :انقلع مابي اكلمك وراحت غرفتها وسكرت الباب

علي:ياهوو انا شسويت اللحين كيف ارضيها

.................................................. ..............


وبعد اسبوع راح ابو رامي بيت ابو بدر يخطب ريماس لبدر ..

في بيت ابو بدر..

بدر: ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااارة ..

سارة : اوهو ..شتبي ..

بدر : شرايك فيني ..

سارة : مايندرى الي يشوفك اول واحد بيتزوج...!!

بدر: اوهووو ...

سارة : بدر تبي رايي فيك ..؟؟

بدر : اي ...

سارة : انت حلو من دون اي شي .. يعني لوتروح وانت بالبيجامة حلووو ..

بدر : وااااي .. انا حلو واهبل ,.. احم .. احم ..

سارة: يالله روح قبل لاتغير رايها البنت ..

بدر : تسويهااا ..

سارة : وليه ماتسويها .. في مانع ..

بدرر : يؤيؤيؤ سيووو

.................................................. .................................................

في بيت ابو رامي ..

تورت تورت (( رنة الجرس .. خخخ))

رامي فتح الباب ..

رامي : هلا عمي ابو بدر.. هلا بديرر..

ابو بدر : السلام عليكم ...

بدر: بديرر ها اصغر عيالك انا ..

رامي : لا اصغرهم ..خخ .. ادخل حياك ..

في المجلس ..

ابو بدر وبدر :السلام عليكم ..

ابو رامي : هلا وعليكم السلام .. اسف ماطلعت لكم ..

ابو بدر : لا عادي رامي قام بالواجب ..

ابو رامي : تفضلو اجلسو ليش واقفين .. حياكم ..

ابو بدر : تسلم ..

ابو رامي : رامي قوم ياوليدي جيب شي ضيف فيه ابو بدر وبدر ..

رامي : انشاء الله يبه ...

رامي جاب القهوة والشاي للضيافة ..ولما وصل عند بدر ..

رامي : بديرر ..هاك قهوتك ..

بدر : مشكوووور .. انا ماحب اشرب قهوة ..

رامي : تبي شاي ..

بدر : لا ابي كابتشينوو ...

رامي : لايكون مفكر نفسك في بيتكم وانا مادري ..؟؟

بدر : لا فكرت نفسي بمطعم ... هههاااي ..

رامي : متعبة نفسها اختي مسوية قهوة . وشاي ماخلت شي ماحطته من مالذ وطاب .. اخرتها مايبي ..

بدر : اختك الي مسويتهااا .؟؟

رامي : لا اختك ...

بدر : صب لي قهوة ..

رامي : توك ماتبي ..

بدر : غيرت راايي ..

رامي : بس انت قلت ماتحبهااا ..

بدر : صب احسن لك ..

رامي كان يبي يستفزه لبدر ..

رامي : انت قلت ماتبيهم خلاص موب قايم صاب لك ..

بدر : لاتخليني .. اعصب ..

رامي : هههاااي .. تفضل لاتموت ..

شوي يبدى ابو بدر يكلم ابو رامي ..

ابو بدر : بصراحة يا اخوي ابو رامي احنا جايين نبي منك شي ..

ابو رامي : تفضل ..

ابو بدر : ولدنا بدر كبر ونبي نزوجه وما بنلقى احسن من بنتكم لولدناا ..

ابو رامي : لينا الشرف نناسبكم .. وبدر زي ماهو ولدك ولدناا

بس الراي الاول والاخير للبنت ..

ابو بدر : اكييد .. وانشاالله خير ..

بدر في داخله(( متى تصير معي بس ))........

رامي : بديرر ..

بدر : اسكت لاصكيتك كف على وجهك ..

رامي : طيب ليه ..

بدر : اسال نفسك هالسؤال بدير قال انطق اسمي عدل احسن لك ..

رامي : زين انت ووجهك ..يا استاذ بدر ..

بدر : اقول رامي ...

رامي : هلا ..

بدر : متى اشوف اختك ..؟؟

رامي : يالي ماتستحي .. خلها توافق اول ..

بدر : اوهووو عطوني وياها وخلاص ..

ابو رامي راح عند ام رامي ..

ام رامي : شتبي ..؟؟

ابو رامي : وين بنتي ريماس ..؟؟

ام رامي: ليش ..؟؟

ابو رامي : جاينهااا ناس تقدموو لها ..

ام رامي بتزغرد ..

ابو رامي : اش سكتي يامرة وينها ..

ام رامي :اروح انادي عليهاا ..

ريماااااااااااس يمه ..

ريماس : نعم يمة...

ام رامي : تعالي ابيك ..

ريماس نزلت ..

خير يمة ..

ابو رامي : يابنتي ابدأ من دون مقدمات ..

ريماس بخجل : خير يبه ..

ابو رامي : جا اليوم ناس وتقدموو لك بنتي ..

ريماس : هااا ...

ام رامي : والعريس بدر اخو سارة ..

ريمااس بخجل : اي وبعدين ..

ام رامي : نبي رايك ..

ريماس : الي تشوفيه يمه ..

ابو رامي : ها شنقول لهم ..؟؟

ريماس : الي تبيه يبه ..

ابو رامي : لا الي تبيه بنتي اهو الي يمشي

ريماس : خلاص يبى الي انت شايفة ..

ابورامي : انا ماعندي مانع .. وموافق ..

ريماس : اوكي ..

راح ابو رامي للمجلس ..

ابوبدر : شرايها البنت ...؟؟

ابو رامي : توكلنا على الله ..

ابوبدر: يعني الحين اقدر اقول لولدي مبروك ؟؟

ابورامي : اي ومبروك ..

بدر ستااانس وبيطير من الفرحة ..

ابوبدر : بدر يولدي خلاص الحين اقولك مبروك ...اي طلبات ثانية ..؟؟

بدر : نشوف العروس ..

رامي : صحيح ماتستحي ..خخ

بدر : هااا سمعني ..!!

رامي : اقول انثبر ومن قال هاا سمع ..

ابو بدر : صحيح كلام ولدي بدر يبو رامي لازم يشوف العروس ..

ابو رامي : من حقكم ..

بدر : ((وااااااااااااااي ..بموت ..))

ابورامي راح لريماس ..

وقال لها تجي معاه عشان تشوفه ويشوفها ..

ريماس استحت مرررة .. ومارضت اول شي تدخل ..

ابو رامي : دخلي يبنتي خلاص ..

ريمااس : بس يبة ..(( البنت مستحية مووووووووت كانت لابسه تنوره قصيره لعند الركبه لونها وردي وفيهامربعات رصاصيه

مع بلووزة ورديه وفيها كرستالات من جنب.شعرها مسويته ذيل الحصان رافته بطريقه مبعثره لانه امها قالت لها تنزل بسرعه))

دخل ابو بدر : ريماس بنتي دخلي ..

دخلوو وطلعو الرجال برا وخلو ريماس وبدر

دخلت ريماس ..

ريماس منكسة راسها ..

بدر وقف على طووووووووووول ..

بدر : هــلا ريماس ..^_^

ريماس بخجل ..: هـلا فيك ..

بدر : ارفعي راسك ماينزل راسك وانا موجود ..

ريماس رفعت راسهاا وهي ميته من الخجل ..

بدر: سبحان الله حط الجمال كله فيك ..

ريمااس طلعت من غير ماتقول اي شي ..

في بيت ابو بدر ........

دخل بدر ..

بدر: يمـــــــــــــــــــــــ ـــى باركي لي ..

ام بدر: مبررروك يايمى ها وش شفت في البنت ..؟؟

بدر: حلوووووووووووة تجنن .. اشوة ان سارو بنت ..

سااارة : شقصدك ..؟؟

بدر: لان لو انتي ولد خطفتيها من زمان ..!

سارة : ايوووووووووووة .. المهم مبروك ياخوي وعقبال الزواج والعيال ...واي بصير عمة ..

بدر : بل ع طول تبي العيال هاذي ..

سارة : مايخصك المهم انا بصير عمة وخلص ..

بدر : اوكي مو مهم ..

سارة : ارووح اكلمهااا وابارك لها ..واكلم رزانووو ..

بدر : بجي معك ..

سارة : هااا ..شقلت ..؟؟

بدر : من قال ها سمع ..

سارة : ماعلي منك ..

راحت سارة تكلم رزان ..

في المكالمة ...

رزان : هلا سااارة بشري ..

سارة : هلا والله خلاص ريماس بتصير مرة اخوي عن قريب ..

رزان : وي مبرووووووووووووووووك ..كلولوووووش ..

سارة : باي ابتصل لها ..

رزان ك اوكي بااي ..

سارة : توووت توت ..ماترد ...؟؟

رفعت ريماس السماعة ..

ريماس : هلا سارة ..

سارة : هلا والله ...هلا بمرة اخووي ..

ريماس : هـلا ..

دخل بدر ع سارة وهي تكلم ..

بدر : ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااارة ..

سارة : دقيقة ريماس ..

وصمــــــــــــــــــــــ ـــــــى ..خير شتبي ..

بدر قام يوشوش لسارة بذنهااا ..((خخخ))

سارة : اهااا ..لحظة ..

هلا رموسة ..

ريماس : اي اهلين ..

سارة : ريماس وش رايك بخوي بدر حلووو مو ...؟؟!!

ريماس بحيا: اي حلو ورومانسي ..

سارة : حلو اي .. رومانسي لاااا ..

ريماس : ليش ..؟؟

بدر بهمس: شنوو شنووو ..

سارة تهمس لبدر: مالك خص

ساره: ..ريماس ..اخوي مافي ذرة من الرومانسية حرام عليك تظلمينه كذاا هه

ريماااس : واي ..حرررام عليك ..

سارة : اي الحين مانقدر نقول شي صار لك ... اسكت ..

ريماااس : ههههههه .. ماتجوزين عن سوالفك ..

.................................................. ....................................


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:34 AM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد يومين قررو متى الملكة وقررو يسوون الملكة وحفلة الخطوبة بيوم واحد ..

.................................................. .............

سالم الي من سمع عن الخطوبه وجن جنونه وصار مايآكل وكلا يعصب ولا ينام الا ساعات قليله .,,

ليش انا ليش دائما اخسر انا من ايام طلبتها لزواج قالت ماتبي تزوج ليش ليش ماقالت ماتبيني

ليش ياريماااس ايش هالقلب الي عندك خليتي ولد خالتك ورحتي لأخو صديقتك..,

انا لازم انساها مثل مادخلت قلبي بدقيقه راح اطلعها بدقيقه ,’..




بعد اسبوع ..

في بيت ابو رامي ..

ام رامي : ريماس بنتي متى بتروحين تاخذي لك اغراض خطوبتك ..؟؟

ريماس : مادري يمه ..؟؟

ام رامي :شرايك نروح بكرة ..؟؟

ريماس : اوكي وبقول لسارة ورزان يجون معي ..

واليوم الثاني ..

رجعو من السوق وراحو ع طول بيت سارة ..

سارة : وي وي كسرتني ريماسوو ماخلت محل مادخلته والاغراض كسرت يدي إي اح اخ(((إي اح اخ يعني توجعني ^_*))) ..

رزان : اي يمه لحقي علي رجولي موب قادرة احركهاا كله منك ياريماسوو اهي تنخطب واحنا نتكسرر ..

ريماس : يووووه منكم خلاص كله مني حشى شسويت ..

.................................................. ...............

يوم الملكة .. بعد ما ملك الشيخ وراح العريس يشوف عروسته ..

في غرفة الضيوف الثانية الي ببيت ريماس ..كان بدر يستنى تجي خطيبته ..

جات سارة ومعاها ريماس بيروحو لبدر ..

دخلو الغرفة ..بدر قام ع طول

ريماس : السلام عليكم .

بدر : وعليكم السلام دخلي ليش عند الباب هذا بيتك بعد ..

سارة : بس اهي تدخل ..؟؟؟

بدر: اي ليش عندك مانع ..يالله روحي وضفي وجهك ..

سارة : مابي اروح اصلا هناك الجو حار بس هنا برااااد واااي ..

ريماس ضحكت ..

بدر : وي تسلم لي هالضحكة ..

سارة: اووووو رومانسي ..

صار بدر ياشر لسارة تروح من الغرفة وسارة مو راضية ..

بعدين ام بدر نادت ع سارة ..

بدر: امي تبيك انقلعي ..

سارة : رايحة وبرد لكم قعدتكم تونس ..

بدر: روحي ولاتردي ...

راحت سارة وبقى بدر وريماس ..وظلو فترة ساكتين وبعدين ..

بدر: اممم .. ريماس ..

ريماس :نعم ..؟؟

بدر: ابيك تتكلمي لي عنك ...

ريماس : عني ..؟؟ ..طيب شقول ..؟؟(( البنت مستحية ..))

بدر: اي شي ..

ريماس : انت تقول بالاول ..

بدر: طيب ...انــ... (قاطعتهم سارة ..)

سارة : افري بدي ساي جيززز ..

بدر: ((هذي شجابهااا ..))؟؟ ..خير ..

سارة : لاتخاف مابقعد معاكم ..بس جيت اخذ صورة واطلع ..

بدر: يالله صوري ..

سارة : عدل وجهك انت ومرتك عشان اصور ..

بدر مسك يد ريماس وحطها ع رجله وابتسمو ابتسامة عريضة و...كليك ..((صوت الكاميراا ..))

راحت سارة بعدين وكملت جلستها مع رزان ..


سارة : مساكين كل شوي ورحت لهم فجأة احسهم بيقتلوني ..هههههههههه

رزان : الله يعينك من ريمااسوو اذا جت لك بكعبها العالي تكسرة عليك ..هههههههههههههههههههههههه ه

ساارة : يبي لي اسوي حصن بتجيني المتفجرات من ريماس وبديررر ..هههههههههههههاااي ويوووو ..

.................................................. ..........................

في المستشفى..

سالم سرحان بعالم آخر ..

عمر:سالم سلوووووم سليم

سالم:ها ايش تبي

عمر:ايش فيك ليش وجهك كذا شاحب هذا وانت دكتور تنصح الناس انصح نفسك

سالم:والاخير عمر اطلع احسن لك ..

عمر:اوووووووف منك ايش فيكم عليي انت واحمدوو

سالم وقف وطلع من مكتبه ..

عمر:هييي انت اكلمك ترا

سالم مارد عليه ..

عمر :ياربي من هالولد بجنني

دخل احمد:هي انت ايش فيك تكلم روحك لايكون جنيت

عمر: عساك انت الجنون قول آميين صار لي ساعه اكلمك من شوي ولا ترد عليي

احمد: ياخي خلني اكلم المدام ايش فيك

عمر:احنا وهالمدام

احمد:اقوول لاتغلط عليها

الا برنه جوال سالم((اكتفيت من المحبه وقلبي من همك اكتفى)))

احمد:إلا وين سالم؟؟

عمر:مادري والله ايش فيه صار له 3 اسابيع مو على بعضه مادري ايش صاير فيه

احمد:الله يستر

عمر:يالله تعال معي خلنا نروح نشوفه..

وهم يدووروو بأنحاء المستشفى

احمد:مو كنا هذاك سالم ؟

عمر:ايووة بس من الي واقفه

راحوو له

كان قاعد على كرسي وفوق راسه بنت تتغزل فيه

عمر: هيي انتي ترا حنا بمستشفى مو بملاهي تلعبين

البنت:والله تصدق انه هو احلى منك بكل شيء

بس ليه كذا شاحب

احمد:اقول خلصي امشيء لا انا بنفسي اللحين اخليك تطلعي

البنت:لاحوول ..ودارت لسالم الي كان سررحاان ...(يالله باي حبيبي)

عمر :هيي شنو حبيبي ماحبيبي انقلعي

ومشت عنهم البنت..

احمد بمزح :وانت كل مانشوفك إلا البنات يتغزلو فيك

سالم بعصبيه:ايش اسوي يعني تبيني اقوم احب راسهم واقولهم تكفوو لاتتغزلو فيي

ولا تبغاني اخذ وحده وحده واقعدها فوقي واقولها لو سمحتي لاتتغزلي فيي قدامكم

احمد الي انصدم من كلامه القوي :سالم انت ايش فيك

سالم :مافيني شيء

عمر حب يهدأ الوضع:احمد ماتبغى تكلم المدام غرييبه

احمد :لا بقعد هنا على قلبك

سالم ((آه بس لو وافقتي عليي ياريماس كان اللحين صرنا اسعد مخلوقين))

عمر:سلووم وين رحت

سالم:ها ايش تبي؟..

عمر :شباب انا قررت اخطب

سالم:تخطف!!!!!!

عمر:ههههههههههه اخطب ياولد اخطب

احمد:ومن البنت الي داعيه عليها امها وبتتزوجها

عمر طالع بأحمد من فوق لتحت: قصدك من الي امها داعيه لها

سالم:اممممم ومن تبي تخطب؟؟..

عمر :امزح مابخطب بس امي صار لها اسبوع تفاتحني بالموضوع وانا كلا اسوي له دلييت

ومادري ليش طرأ على ببالي اللحين

احمد يغمز لعمر:لا الولد يحب

عمر:حبتك ام اربع واربعين انا قلبي ماحد يسكنه ولا راح اخلي احد يسكنه بعد

احمد :نشوووووووف...

...............................................


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:35 AM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


علي:رزرز

رزان:والاخير معاك متى بتسكت

علي:يااربي منك لحد اللحين زعلانه؟..

رزان بعصبيه :ووووووووووف منك

علي: امممم قومي باوديك البحر

رزان:سوري

عبدالله:رزان انتي ليه زعلانه من علاوي

علي ببتسامه:هههههههه لعبت عليها وسويت روحي بامووت

رزان التفتت له :وحضرتك مستانس

عبدالله: ياربي منكم كلا تتهاوشوو ووووف ملييييييت منكم

.................................................. .............

سااره تكلم صاحبتها بالماسنجر..

ساره: الصراحه خالك ثقيل دم

رغد:بالعكس صدقيني خالي طيب مافي مثله..

ساره: كيف مافي مثله مع شكله

رغد:هههههههه لا بجد هو يعاند بس ترا حليوو

سااره:امممممممممم تخيلي احس نفسي ههههههههههههههههه دبه

رغد: ههههههههههههههههههههههه

ساره: ههههههههههههههههههههههه بجد ترا

رغد:ساروونه اخووي ينادي علي باروح يمكن ارجع ويمكن لااا

سااره:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه اووووووك

"مرت اكثر من ثلاث دقائق ولا رجعت ملت سااره وفتحت صفحه الرسائل

وجلست تتصفح فيهم"

......:ههههههههههههههههههه بتضحكي مع مين

ساره:معااك يارودي شيء اكييد

......:هههههههههههههه اقوول شخباارش ريوومة

ساره: رغد شفيك اني ساره مو ريوومة

......:آآسف ظنيتك اختي اسف بجد ماكنت ادري

ساره مو فاهمه شيء:لالا عااادي

بعد دقااااااايق جت نوووف

رغد:ساروووووووووووووووووو� �و الحقي عمر معانا

ساره :اهاا شسوي يعني ارقص

رغد: سوري تأخرت عشانه اخذ الجهاز بيسوي شغله

ساره :هاا!!!!!!

رغد: شنوو هاا

ساره: هو الي كلمني يعني

رغد بعلامه تعجب!:يعني كلمك

ساره:ايي

رغد: ههههههههههههههه واني اشووف ليش وجها احمر اتاريه كلمك

بسرعه قولي لي ايش صاار

ساره: ولا شيء يظن اني ريوومة وبعدين قلت له اني سااره وتأسف

رغد :تأسف؟

ساره:ايي

رغد: خالي يتأسف مستحييييييييل

ساره: اممممممم

رغد: ايه صح ماقلت لك

ساره:ايش

رغد :الاسبووع الجاي بنرووح لبناان

سارة:وااااااااااو حركاااااات

رغد: هههههههههه تآمريني على شيء

ساره :سلامتك يابعد قلبي..

.................................................. .

رزان: علي

علي: خييييييير

رزان: شنوو خير

علي: من شووي ولا كأني اكلمك تحقريني

رزان: اسفه اخووي بس انت قهرتني بحركتك البايخه

علي: يصير خير يالله انقلعي

رزان بعصبيه: طيب بااقوم خلك

علي: تعالي امززح معك ويش فيك تحسسي بسرعه

..................................................

ريماس: بدر

بدر: عيونه

ريماس مو عارفه كيف تطلب منه: بدر ابي اطلب طلب بس مو تقول طلب اطفال

بدر:اووك من عيوني

ريماس ببتسامه: ابي ارووح الملاهي

بدر: ههههههههههه هذا طلبك

ريماس:ايي

بدر :اذا تبين اجيب لك الملاهي عند باب بيتكم اللحين عشان هالطلب مستحيه

ريماس: فديتك والله

بدر: ههههه يالله قومي نرووح الملاهي يابزر

ريماس بزعل:اني بزر؟؟؟؟

بدر:امزح ياقلبي

ريماس: ايه ماعليش ياعجوز

بدر:انا عجوز!!

ريماس:هههههههههههههه وأحلى عجووز

بدر :فديتك يالله نمشي

......................في الملاهي.........................

شافت ريمااس ندى :بدر هذي ندى

بدر:صج والله؟

ريماس:والله

بدر:خلينا نرووح لهم

ريماس: يالله

ريماس راحت لندى

وبدر لجواد

ريماس: هلا ندوووي

ندى:واااااااو هلا بالعرووس وينك من زماان

ريماس: ههههههههههههه هنا معاك

ندى: هههههههههههههه

ريماس: ها لعبتوو شيء

ندى:لااا اخووي اليووم مروق وقلت له يجيبني هنا

ريماس: هههههههههه حركات خلينا نلعب السيارات

ندى: امممممم يالله

ريماس: بدر

بدر: هلا

ريماس: نبي نرووح نلعب السيارات

بدر:ماتخافي؟؟

ريماس:لاا

بدر: هههههههههه ايه ادري عنك شاطره

ريماس: هههههههههههه

جواد:وانتي ندى بتلعبي سيارات

ندى بفرح: اكييييييييييد

بدر يالله خلوونا نروح ..

في اللعبه كل واحد لوحده يلعب

بدر كان يتحدى جواد في السوواقه نسى امر ريمااس

ندى الي صااارت تلعب مع الي يجي جنبها وتسووي حركاات

اما ريمااس الي مأذيها وااحد يغازل لها

.........:تجنني يابنت تصدقي

ريماس بخووف: انقلع عني

وتقاربت سيارتهم الثنتين

هالرجل ماهتم للموجودين

نط لسيااره ريماس لان ماكان بين سيارته وسيارتها فاصل بسبب حركته الي منعتها من التحرك

ريماس بخووف: ويش جابك هنا

.......:تصدقي حبيتك يابنت

ريماس: اقول انقلع عني والتفتت تبي تشووف بدر الي مو حاس لها

ونادت "بدررررررررر" بس مارد عليها

........ حط يده على يد ريماس

ريماس سحبت يدها بسرعه: قوم من هنا

.......:ماني بقاايم

ريماس:قوم عني احسن لك

....... التفتت شاف سياره ورااه :ياغبيه "مسك المقوود "

ريمااس خافت من قربه وقامت بدون اي خوف من السياره ..

ماإهتمت للي يسوقو من خوفها

راحت تمشي بين السيارات ودموعها على خدها

التفتت جواد وشاف البنت :هيييييييييييييييي انتي يامجنونه

بدر التفتت انصدم عرف انها ريماس بدون اي شيء نزل من السياره بسرعه

متجه لها ركض لها حس نفسه يركض اميال خاف اكثر لما شاف السياره الي وراها

ركض اكثر لين وصل عندها وسمع صياحها ماأحتمل يشووف حبيبته تبكي أخذها في حضنه

ماأهتم للموجودين منظرهم لفت انتباه الجميع بدر الي بين اذراعينه ريماس وريماس الي ماتبي تترك

حضن بدر خايفه من الي صااار ..

بدر:ليه الدموع ترا الدموع على خدك هلاااك

ريماس: بدر بدر انا خايفه

بدر:ليه تخافي وانتي معي

ريماس تمسكت ببدر اكثر "نسوو الي حولهم"

قاام جواد لعند بدر: هي انت ترا قدامك نااس

بدر انتبه لنفسه تباعد عن ريماس وابتسم ابتسامه تطيح الطير من السماء....

ريماس الي حست نفسها بحلم وصار وجها احمر

ندى جت بسرعه: خيير ايش صااير

بدر: خلوونا نطلع احس صرنا ملفتين لـ إنتباه

ريماس: بس مالعبنا شيء

بدر: هههههههههههههه الاسبووع الجاي نجي مع الاهل كلنا

ريماس: والله؟

بدر:والله

.................................................. ...............

وبعد اسبووع ..

رغد:هـلا هلا هلاهلاهلا هلا هلا هلا هلا هلا

ساره: ههههههههههه بسك كل ذا ترحيب

رغد:وي وي وحشتيني

ساره : هههههههههههههههه

رغد:بجد ترا وحشتيني موت

ساره:شخباار لبنان

رغد :تجننننن

ساره: ههههههههه

رغد: جبت لك سلسال من هناك مكتووب عليه سااره هديه لك

ساره: ليه تتعبي نفسك ياقلبي؟

رغد:مافي تعب ولا شيء المهم متى باشوفك وحششتيني مووت

ساااره: شرايك هالاسبووع يووم الاربعااء..

رغد:اووك ..

.................................................. ..........................

يوم الاحد راحوو العائلات الملاهي وقضوو وقتهم بالعب والمسخره

كان يومهم مليئ بالفرح ...

يوم الاثنين الي رغد من حبها لسااره علقت سلسال سااره في سياره ابوها

عشان تذكرها دايما...

يوم الثلاثااء: يووم كان بالنسبه للجميع عادي عدا ريماس وبدر الي دائما يكونو مبسوطين

يوم الاربعاء: ساره جهزت البيت عشان جيت رغد ..............

................................

سالم:عمر ويش فيك دايم الدووم سرحان

عمر:ولا شيء سليييم

سالم:اممممممممم متأكد

عمر:اي اكييد

احمد دخل عليهم مبسووط:اليوم باطلع مع المدام وناسه شباب

سالم:احنا وهالمدام الي يقول إنها حلووة

احمد:انت متى شفتها اصلا ولا راح تشوفها بعد

سالم:اصلا الي يقول انا ابي اشوفها

احمد:عمر ايش فيك

عمر:مافيني شيء بس راسي متصدع

احمد:اهاا سلامات

............................

رغد تجهزت ونزلت تحت عشان تروح لساره

رغد:يبه ذي سياره سامي ؟!

ابو رغد:سيارتي عند خالك يالله اركبي

رغد :ياربي يبه هديت سااره موجوده هنااك

ابو رغد :المره الجايه وديها لها

رغد:طيب..

ووصلت لساره ولقت التراحيب من ام سااره وقعدت مع سااره

وسولفت لها ويش صاار معاها بلبنان لين الساعه 11 ورجعت البيت ..

.................................................. ...........


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:37 AM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ريماس:بدر

بدر:عيووووونه

ريماس: ساره صارت ماتكلمني مثل قبل !

بدر: انا بعد ماصرت اشوفها الا نادر دائما اشوفها تكلم بنت بالماسنجر

ريماس: اهاا

بدر:اللحين هذا الي مزعلك

ريماس: هههههههه لاا دامك معي اني ماأزعل

بدر: هههههههه فديتك ياأحلى رمووسه بالدنيا

.................

في بيت خاله رغد ليلى..

الكل كان قااعد مسوين جلسه عائليه

وبين الضحك والسوالف

رن جوال رغد "نبضات قلبي يتصل بك"كان المتصل ساره

رغد بصوت عالي من الفرحه :هلا سوووير

عمر الفت انتباها رد رغد وعدل جلسته

سامي :اقوول عمر قوم حنا مالينا محل هنا

عمر:وقف

مر من عند رغد تنهد وقال بصوت قريب للهمس:ياكثر هالبنت معذبتني

سامي الي كان قريب منه شهق بصوت عالي:ميييييين الي معذبتك انا قاعد

لك لازم اعرف ميين

عمر توتر حس لازم يلطف الوضع:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه

سامي !!:ويش فيك

عمر:ههههههههههههههههههههه� �ههههه كنت العب عليكم

سامي يطالعه بنص عين :اقول امشي قدامي

نوف:اقول رغد قوومي نروح قبل لايطلعوو

رغد:اووك

رغد:ساارونه اكلمك بعدين

ساره:اووك

نوف:سووووووويم انتظرنا بنجي معك

سامي :خلوو عمر يوصلكم بااي "وطلع"

وطلعو رغد ونوف ...


رغد دخلت السياره :كل هذا عشانك دكتور كذا سيارتك هههههههه

عمر:ايش فيها

رغد:بطانيه واوراق وتقارير لييش انت تنام هنا

عمر: ههههههههههههه لاا ماأنام بس ابوي اذا طردني نص الليل اجي انام هنا

نوف:هههههههههههههه حلوة يطردك

رغد : راح اقعد ورا مستحيل اقعد قدام مع هالاغراض

نوف: ياربي رغد روحي انتي قعدي قدام

رغد:روحي انتي بسرعه

نوف:طيب

عمر:روحي فكينا شووي

رغد:اني الي بفتك مو انت

طول الطريق

نوف تسولف مع عمر اما رغد ساكته

رغد في خاطرها:وووووووف ملل ابتسمت وراحت تفتش في الاغراض

وهي تعدل الاوراق المرميه وترتبها وتحطها عجنب

الفت انتباها شيء يلمع من جيب الكرسي

دخلت ايديها طلعت الموجود لقت شيء ماكان يخطر ببالها انصدمت كثير

ماتوقعت هالشيء منك ياعمر


"تدرون ايش لقت ؟؟"


























سلسال سااره ...


((عمر كان يناام بسيااره اذا طلع من المستشفى متأخر بس الليله الماضيه كانت من اسعد ايام حياته

طول الليل كان نايم وبإيده سلسال سااره حتى ريحت عطره صارت بسلسال من قهره نقش حرف a من ورا السلسال بحد مفتاح سيارته كانت ليلته مليئة بالحب))

رغد بقهر:عمر

عمر:نعم رغد

رغد:وين سياره ابووي

عمر ارتبك:سياره ابوك عطلانه

رغد بتمثييل تمثل دور الخوف:ياربي فيها اشياء غاليه عليي

عمر :ايش هم

رغد:سلسال سارونه الي جبته من لبنان

نوف:ياربي منك يارغد مادورتي تحطي السلسال الا بسياره

رغد:عمر انت ماشفتهم

عمر:لاا ماشفتهم

رغد "ويكذب بعد ارويك ياعمير"

رجع نظرها لسلسال الي كانت تطلع منه عطر عمر انصدمت اكثر

معقوووووووله يكون يحبها تذكرت لما قال ياكثر هالبنت معذبتني وهي كانت تكلم ساره

معقوله ياعمر تحب ساره!!

وصلووو لعند بيتهم نزلت نوف بسرعه ودخلت بيتهم خوفها ينتهي المسلسل الي تتابعه

عمر اندهش ليش رغد ماطلعت

عمر:رغد مابتطلعي

رغد:عمر

عمر:نعم

رغد طلعت له السلسال :هذا ايش جابه هنا

عمر عصب:انتي ايش خلاكِ تحوسين بأغراضي

رغد تمسك اعصابها:عالعموم اني راح اخذها

عمر :رغد تكفي لا خليها معاي هالليله بس

رغد "معقوله تكون صحيح تحبها":طيب ..

.................................................. ...................

علي:سيتي

سيتي:نعم ماما

علي:ماما في عينك

رزان بضحك:هذا بابا مو ماما

سيتي تبتسم:انت في بابا ليش في عصب رزان<<انت ليش تعصب رزان

علي طلع في رزان:لانها اختي حبيبتي

رزان:تؤبرني ياخووي

عبدالله:سيتي

سيتي :نعم

عبدالله:ليش انتي مافي حبني<<ليش انتي ماتحبيني

سيتي:انت في كلا هددني<<انت كلا تهددني

عبدالله:لاني رجال ولازم تسمعي كلمتي

.................................................. ............................


عبدالله:رزان رزان قومي

رزان:عبدالله والاخير معااك

عبدالله:رزااااااانوو قوومي علي نايم

رزان:وويش اسوي

عبدالله :قومي انتي اوول

رزان:طيب هذاني قعدت آمر شتبي

عبدالله :قوومي

رزان:يااربي منك

وقااامت معاااه لغرفه علي

دخلت الغرفه ظلام والحراره الي مايستحملها اي انسان

رزان:عبوود ليه كذا الغرفه حاره

عبدالله:مادري

رزان:معقووله علي ينام بهالحراره

عبدالله:رزان علي نايم

رزان راحت عند السرير وسحبت البطانيه الي كانت فووق علي وفجأ

مانتبهت الا بصرخه

............:وااااااااااااااااا� �

رزان التفتت لصوت بسرعه بخووف وقلب ينبض بسرعه ودموعها الي متجمعه بعيونها من الخووف

علي:هههههههههههههههههههه بالله عليك بنام بهالحراره

رزان التفتت لعبدالله الي يضحك وطلعت بسرعه من الغرفه

وراحت غرفتها وسكرت الباب وانسدحت عالسرير ونامت

............


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-01-11, 03:39 AM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


علي:عبدالله معقووله زعلت

عبدالله:انا ماليي شغل

علي:يااربي شرايك نسوي لها عشااء هي ماتعشت اليوم صح

عبدالله :ايي

ونزلوو تحت بالمطبخ ,,

علي:اقوول عبدالله طلع البيض

عبدالله:مجنون انت رزان ماتحب البيض

علي:يااربي ويش تحب دي

عبدالله:ههههههه نسوي لها مكرونه بالبشميل امممممم ونسووي لها اي شيء ثاني

علي:فكره بس انا ماعرف اسوي هالمكرونه

عبدالله:امممممم اكييد هنا في كتااب

علي:شااطر اخووي طلعت تفكر

عبدالله:اجل ليش عندي مخ

علي:عشان تفكر

عبدالله:هههههههه ايي

علي طلع كل الادواات الازمة

وكان مبسوط ولاول مرة يطبخ كان يحس بالمتعه

فجأ جت سيتي

سيتي:بابا انت ويش في سوي

علي:اقول انقلعي

سيتي:بابا هذا في ماما في نادي عليك

علي:صج والله؟

سيتي :ايه

علي :اووك "التفت لعبدالله"انا راايح اشوف امي وانت اقعد لاتتحرك

عبدالله:لاا انا بااروح اشوف رزان

علي:طيب

وطلع علي راح لـ أمه

راحت سيتي بمكر ومسكت الملح وحطت بخلطه البشميل نصف علبه الملح

سيتي في قلبها "انا في علمك يابابا كيف في العب عليي انا مسكينه انا مافي سوي شيء وانت في كل

هددني "

علي :نعم يمه

ام علي:نعم يولدي

علي:أنتي ماناديتيني

ام علي:لا ياعلي

علي:اهاا

ورجع المطبخ وكمل الطبخ

وبعدها حط الصينيه بالفرن وبعدين لما استووت طلعها كان شكلها لذيذ مررره

قطعها وحط قطعه في صحن وجنبها عصير وركب لرزان

علي:رزان افتحي الباب بسك دلع

رزان:ماني روح عني

علي:افاا

رزان:اقولك روح احسن لا اطلع وارويك شيء عمرك ماشفته

علي: طيب افتحي الباب انتي

قامت رزان بكل عصبيه وفتحت الباب

دخل علي ومعاه الاكل وحطهم عالطاوله

علي:رزاان انتي ماتعرفي اخووك يعني يحب يجننك فليش تزعلي

رزان:لانك دايما تخوفني بهالحركاات

علي:اسف وحقك علي

رزان:.......

علي:ها شوفي سويت لك اكلتك المفضله

رزان التفتت:هذا انت مسوينها

علي:اييي

رزان:من صجك

علي:ايووة

رزان ابتسمت:طلعت تعرف تطبخ ياخووي وراحت تاكل اكلت اول ملعقه

حست بنيران تغلي داخلها

رزان :اطلع براا حتى بالاكل ماسلمت منك ابداا

علي مو فاهم:شفيك

رزان:وتنكر حضررتك

علي:رزان فهميني ايش صااير

رزان:لا تسوي روحك ماتدري كل عشان تصدق

علي رفع الملعقه ببراءة وببتسامه وحط الملعه بفمه:كح كح

.................................................. ...................................

بدر:هلاااا بالورد

ريماس:اهلين

بدر:صح النووم ياكسلانه

ريماس بمزح:هههههههه يالمزعج خليني اناام ماتمل من اتصالاتك

بدر:افاا انا مزعج طيب "وسكر "

ريماس:يوو لايكون زعلته يااربي

قامت غسلت وجهها ورجعت تحاااول تتصل بس مايرفع

ريماس:يااربي

ونززلت تحت تفطر ..

رامي:كح كح وينك ياريمااس قديمه ماتنشاافي

ريماس :ولا شيء وبعدين ايش فيك تكح كح

رامي:من جيتي جبتي ويااك الغباار

ريماس:حلف والله

رامي:والله

ريماس:اقوول راامي ترا مو فاضيتلك

رامي:والي يقوول انا فاضي لك

ريماس بعدم صبر قامت من على الطاوله:ووووووف

ام ريماس:ريمااس وين رايحه يابنتي تعالي مافطرتي

ريماس:مالي نفس

رامي:الظاهر متزاعله مع الحبيب

ام ريمااس:وجع راامي شهالكلام

ريماس:يمه اني صاعده داري تآمرين على شيء

ام ريمااس :سلامتك..

.................................................. ...........................

علي:كيف كذا انا ماحطيت ملح هالكثر

رزان:يااربي علي خلااص اني ماعاد اتحمل

علي:وففففففف مافي احد منكم يصدقني

رزان:انقلع احسن لك

علي:طيب بطلع "وطلع من الغرفه"

الا بدخلت سيتي الي ابتسامتها شاقه وجهها

رزان:نعم سيتي تبين شيء

سيتي:مااما رزان انا اليوم في لعبت على بابا علي

رزان !!:كيف؟؟

سيتي:ماما هذا بابا علي في سوي مكرونه انا في حط ملح عشاان لايزعلك مرة ثانيه

رزان بشهقه:يعني انتي حاطته ؟

سيتي :نعم ماما

رزان:وتقوليها وانتي مبسووطه حسبي الله عليك

سيتي:ماما انا مافي سوي شيء غلط

رزان:انتي سويتي بلووة تدرين اني كذبته وطلع من غرفتي زعلان

وانتي تعرفين علي ليما يزعل مايرضى بسهوله

سيتي بزعل:ماما انا كنت

رزان تقاطعها:اقول روحي عني لا اعصب اكثر

سيتي:ان شااء الله ماما

وطلعت من الغرفه

رزان:يااربي اني شسوويت اللحين كيف اراضيه علي اذا يزعل مايرضى بسهوله

بس هوو بعد المفرووض مايسوي مثل كذا مقاالب هو كبر على كذا حركاات

بس لازم اشووف شيء واراضيه به مايصير اخليه نايم وهو زعلان

.................................................. ......

عمر:هلا حمدوو

احمد:هلا عمر

عمر:اشووفك اليووم مافي مكالمات

احمد:هههههههه المدام عند اهلها

عمر:ايه مو لله رايحه لهلها

احمد:ايش قصدك

عمر:تبغى تفتك منك لو دقيقه

احمد:عمررروو اقوول اسكت احسن لك

عمر:ههههههه شفيك امززح

احمد:عمر

عمر:نعم

احمد:شفيك متغير

عمر:اللحين انا متغير

احمد:كثيييير

عمر:من اي ناحيه؟

احمد:احسك مو عمر الاولي

سالم:هلا شباب

عمر وواحمد:اهلين

عمر:ترا انا دكتوور ها يعني تقول هلا دكتوور عمر

سالم:اقوول اقوول لايكثر بس

احمد:هههههههههههه وانا بعد ترا دكتوور

سالم:لابالله مابنخلص ..

.................................................. ..........

ريمااس:الوو هلا سااره

ساارة:اهلين ريماس

ريماس:شوو اخباارك ياقلبي

سااره :تمام والله

ريماس: سارة بسألك بدر في البيت ؟

ساره:هذا اني الي لازم اسألك بدر بالبيت من انخطبتوو ماشفنا وجوهكم ثنينكم

ريماس:ههههه سااره صحيح اتكلم من جد بدر بالبيت؟

سااره:والله ماادري ماشفته اليوم ابدا اصلا

ريماس:اهاا ,,يسلموو سااره يالله بااي

ساره بتعجب:باي

.................................................. ........................

رزان تدق الباب

:علي علووش علاوي

علي:خير مافي احد ينام هنا يعني

رزان ببتسامه:آسفه اخووي من شووي قسيت عليك

علي: رزانوو انقلعي مو فااضي لك

رزان:علي ليش مذا تكابر ادري عنك تبي تكلمني"سحبت يده وسكرت الباب وراحت قعدت على الكرسي وهو واقف

علي :والاخير يعني متى بتطلعي

رزان :شفيك ابي اسوولف وياك اقعد بس

علي راح قعد على السرير :ها ماخلصتي؟

رزان :علي تصدق طبخك مرة حلووو الله يهني اللي بتاخذك

علي:من شووي ماباقي شيء وتكفخيني واللحين طبخي حلوو كلام متناقض

رزان:هههههههههه علي

علي:نععععم

رزان ببتسامه قامت وراحت قعدت على الارض

علي بستغراب:جنيتي؟

رزان:هههههههههه لا بس عما قريب راح اجن

علي:طيب يالمجنونه قومي قعدي على الكرسي

رزان:علي تذكر لما كنا صغار ونقعد على الارض

علي ببتسامه:اكييد واتذكر ليما اتهاوش معاك على اللون الاحمر

رزان :ههههههههههههه مانسيتها

علي:ولا راح انساها

رزان:بجد ذكرياات حلووة

علي:ايي

"الا بدقت الباب وفتحه"

عبدالله دخل وراح قعد جنب رزان

رزان:من سمح لك تقعد جنبي

عبدالله :انا

علي :انا الي سمحت له

رزان:دام علي الي سمح لك اقعد

علي بستغراب:عبيد امي نايمه؟؟

عبدالله بعصبيه ووقف من بعد ماكان قاعد:لو سمحت عبدالله مو عبيد

علي :شفيك ماقلنا شيء يااا..عبدالله شوف باح صوتي وانا اقوول اسمك

عبدالله:وعسااه يبيح بعد

علي:هو باح اصلا هههههههههههه

عبدالله:اووووف منك

.................................................. ................


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.