آخر 10 مشاركات
حارس العروس (17) للكاتبة : Brenda Harlen....كامله..تم إنزال الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          لمني بشوق واحضني .. بعادك عني بعثرني ! *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          المعجبة المجهولة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وجع الكلمات - )           »          الضياع - بقلم الكاتبة ضي الشمس *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جمعية نسائية ...* مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-12, 04:34 PM   #31

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السادس

بكرة اول ايام الامتحانت فالكل يدرس و موفاظي عند ابو ريان
ابو ريان كان جالس في الصالة و ام ريان كانت في غرفتها مايتكلمون مع بعظ من ساعة المشكلة الي صارت ابو ريان كان يفكر اذا الي سواه صح ولا غلط راح يندم عليه ولا لا العيال راح يزعلون منه ولا لا كل الافكار كانت اتوديه و اتجيبه و اكبر شي خايف منه اذا ام ريان قالت له طلقني كان سرحان في افكاره
ريان نزل من غرفته عشان يشرب ماي بس شاف ابو جالس لحاله فراح يشوفه
ريان : يبه
ابو ريان : ...........
ريان : يبببببببببببببببه
ابو ريان انتبه على الصوت : نعم وشفيك اتصارخ
ريان : كنت اناديه بس ماترد علي
ابو ريان : معذور يبني
ريان : اشفيك يبه اليوم مو على بعظك صاير شي ؟
ابو ريان : امس اتكلمت مع امك
ريان : عادي كل يوم اتكلمها
ابو ريان : لا امس كان الموظوع غير عن كل مره
ريان خاف ليكون صاير شي : انزين
ابو ريان : انا قلتلها يا تتعدلين و تجلسين ببيتك و تهتمين في اولادك يا اطلقك
ريان : وهي وش قالت ؟
ابو ريان : امس قللها هالكلمتين و طلعت من غير ما اسمع ردها
ريان جا بيتكلم قطع صوت امه
ام ريان كان شكلها ذبلان مو مثل كل مره ودمعتها على خدها الي اول مره يشوفونها : اليوم بتسمع ردي
ريان انصدم من شكل امه و اول مره يزعل عليها
ابو ريان : ها وش اخرتي
ام ريان : انا مقدر ابعد عن عيالي انا احبهم .......
قطعها صوت ريان الي في الحزن : اتحبينا كيف اتحبينا و انتي اصلاً ماتدرين عنا ولا تسئلين
ابو ريان : خلها اتكمل
ام ريان وشوي شوي دمعوعها اتزيد : انا صح ما اسئل عنكم و اهتم فيكم بس انا و الله احبكم و انا متفهمة تصرفكم معاي لاني ام فاشله ماتهتم في عيالها ولا ببيتها ولا برجلها بس انا و هني انهارت و مدرت اتكمل راح لها ريان و حظنها لاول مره عشان تهدى
ابو ريان بعد ماحس انها هدت اشوي و ممكن تكمل : انتي وش ؟
ام ريان : انا لمى كنت اصغيره امي كانت مثلي ماكانت تهتم فيني ولا في اخواني و لا في ابوي اربع و عشرين ساعة بره البيت و احياناً ماكانت ترجع البيت و اذا رجعت ترجع الساعة 1 الفجر وماحد يشوفها و تنام تحت في الصاله وبعدين ابوي طلقها و عشنا معاه و ابوي ماكان يغطي مكان امي اتربينا من غير امنا و بعدين ابوي مات في حادث عشنا مع اخوي الكبير الي غطا مكانهم
ريان انصدم بقوة لانه اول مره يسمع حيات امه و بعدين من غير مايكلم احد انسحب و طلع على غرفته و صار يفكر في طريقة معاملاهم الها بس هي ماكانت تستاهل لانه مو ذنبها ظروف حياتها الي خلتها على هاي الحالة
ابو ريان حس فيها و هي تشهق : خلاص يا سلوى
ام ريان وهي تشهق : الله يخليك لا تبعدني عنهم و الله اجلس في البيت بهتم فيهم بسوي اي شي تبيه بس لاتبعدني عنهم
ابو ريان حزن على حالها و هي تترجاه مايبعدها عنهم : خلاص اهدي ماراح ابعدك عنهم راح اتظلين بس لازم اتحاولين تتغيرين
ام ريان ابتسمت : ان شاء الله
لينا كانت ماره على غرفت اخوها ريان سمعت صوته عرفت انه داخل حبت تخوفه وقفت من بره الباب جات تبي تفتح الباب و اتخوفه سمعت صوته و هو يبكي خافت دخلت من دون استئذان : ريان اشفيك
ريان : ............ لارد
لينا : ريان ابوي صارله شي امي صارلها شي
ريان اتبه على تعابير شكلها الي باين عليها الخوف وهي اتقول امي الي من ما انولدت ماقالتها : انتي قلتي امي
لينا : ايه قلتها قلتها الله يخليك لاتعصب مني بس انا احبها صح انها ماتهتم فينا بس انا احبها
ريان ابتسم ابتسامه صغيره : تدرين انه لازم انغير اسلوبنا معاها
لينا استغربت : ريان بنفسه يقول كذا
ريان : ايه انا اقول كذا لازم انغير اسلوبنا معاها
لينا : بس ليش ؟
ريان ماقدر يكمل و نزلت ادموعه
لينا : اشفيك قول
ريان روحي نادي لآماني و تعالي
لينا خافت حست انه صاير شي راحت بسرعة نادت آماني
لينا تطق الباب
آماني كانت تدرس : مين ؟
لينا : انا لينا
آماني : ادخلي
لينا : ريان يقول تعالي يبيك
آماني : قولي له تدرس
لينا : موظوع ضروري
آماني : افف الحد ابد مايدرس منكم
لينا سكتت وراحو عند ريان
لينا و ىماني طقو الباب
ريان : ادخلو
لينا و آماني دخلو
آماني : خير وش تبي
ريان : اشفيك معصبة
آماني : ابي اكمل دراسه
ريان : انزين اسمعي الكلام الي بقوله و بعدين روحي كملي ماراح ياخذ وقت اكثير
آماني : انزين
ريان : انتو اتحبون امكم ولا لا ؟
لينا خافت من آماني لتسويلها شي : انا لا
آماني حست بظيق داخلها : ..... ماردت
ريان استغرب من لينا و استغرب اكثر من آماني الي اتغيرت ملامح شكلها للحزن : راح ارجع اسئل و جاوبو بكل صراحه و ابي رد احبونها ولا لا
لينا هاي المره ماخافته بس كانت متردده : ايه انا احبها و ماقدر ابعد عنها
آماني : ليش احبها و هي اصلن مو امي
ريان و لينا انصدمو من رد آماني
ريان : نعم شنو هالكلام من وين اسمعتي
آماني : سمعتك انته و ابوي تتكلمون تحت و يقولكك انا خايف آماني تعرف انه احنا مو اهلها الاصليين
لينا : وش هالكلام انتي شتقولين ريان هالكلام صح
ريان جا بيتكلم بس قطعه صوت ابوهم
ابو ريان و كانت واقفه جمبه ام ريان الي كانت موفاهمه شي : ايه صح هالكلام
ام ريان و لينا استغربو من الكلام لانهم مايدرون بشي
لينا : يبه تتكلم جد وش هالكلام وش عندكم فهموني
ابو ريان ادخلو اجلسو بقولكم وش صاير كلهم جلسو بغرفت ريان
و بدا قصته مع آماني
في يوم كنا طالعين انا و ريان ريان كان لسه اصغير و ام ريان ماجات معانا لانها كانت حامل في لينا رحنا المول نشتري اشوية اغراظ شفنا بنت اصغيره اتصبح و شايله شنطة اصغير و سئلناها مين انتي ماردت علينا رجعت سئلتها وين اهلك بس ماكانت اترد اخذتها عشان اوديها لاهلها بس مالقيناهم في الاخير وديتها عند السكرتي و حطيت رقمي عندهم عشان لو مالقوها اكفلها انا على المغربيه اتصلو فيني
..... : هلا استاذ عبدالله
ابو ريان : ايه مين معاي
...... : انا من السكرتي الي في المول انته تركت عندنا بنت اصغيره ظايعه
ابو ريان : ايه
السكرتي : ايه احنه مالقينا اهلها و هي ماترد علينا
ابو ريان : خلاص الحين انا باجي اخذها معاي
السكرتي : منتظرك في امان الله
ابو ريان : في امان الكريم
و بعدين رحت عنده و الببنت كانت خايفه و تسمع الكلام على طول مدت ايدي عشان امسكها مسكت ايدي بقوة من الخوف فاخذتها و ديتها السياره و هي كانت خايفه رجعت فيها البيت و الكل كان نايم دخلتها الغرفه الي تحت و انا نمت في الكرسي الي بالغرفه لقيتها ماسكه شنطة اصغير لما نامت الشنطة طاحت على الارظ اخذتها بديت ادور فيها لقيت فيها دفاتر و اقلام و العاب و دب اصغير و بطاقة اصغيرة مكتوب فيها اسمها كان مكتوب آماني عبدالرحيم عبدالمنعم وكان في سلسال على شكل قلب وكان في صورتها وهي اصغيره اتصلت على واحد صديقي عشان يعرف مين ذا عشان يجي و يستلم بنته بس ماكان له و جود اتصلت على الشرطه عشان ابلغ عن طفله ظايعه بس كمان ماحد جا و اخذها و رئيس القسم قالي خلها عندك لين مايجي حد من اهلا و تعال قولنا عشان نتئكد منه او وديها دار الايتام انا ماقدرت اتركها في دار الايتام خفت عليها اخذتها معاي على امل حد يجي ياخذها بس للحين ماوصلنا خبر من اهلها و انا للحين ادور على اهلها بس مالقيت شي لانه الورقة بس مكتوب فيها اسمها وكان خط اطفال ما ادري مين الي كتبه بعدين خليتها اتعيش وصتكم كانها اختكم عشان ماحد يدري عنها لين مايجي حد و يطلبها بقول للكل بس يوم كنت اكلم حد من اصدقائي
ابو ريان : ها ابو سالم عساك لقيت شي
ابو سالم : لا والله للحين مافي
ابو ريان : طيب وش ذول الاهل الي مو مهتمين في بنتهم
وكان ريان وقاف عند الباب سامع كل كلمة اقولها بس انا ماشفته و بعد ماقفلت سمعت صوته
ريان : يبه
ابو ريان كان خايف ليكون سمع شي : نعم
ريان : مين البنت الظايعه
ابو ريان : آماني البنت الصغيرة الي جبتها معاي و عيشتها ادور على اهلها انسيت انها مو بنتنا الاصليه بس لازم ما اتقول لحد عشان ماحد يعرف
ريان : انزين
و موضوع اماني ماحد يدري عنه غيري انه و ريان بس الحين الكل صار يعرف و انا و عدت نفسي راح اظل ادور على اهلك يا آماني لين مااموت و ارجعك لهم و اذا مت قبل لا اعرفهم ريان راح يكمل الدور عني لين مايلقاهم
آماني كانت اتصيح راحت و حظنت ابوها بقوه : الله يخليك ابي اشوف ابوي و امي ابي اعرف اذا عندي اخوان من امي و ابوي و امي و ابوي اشفيهم مايسئلون عني
ابو ريان : ان شاء الله يابنتي انا للحين ادور عليهم وماراح اوقف لين ماترجعين عند اهلك
لينا ماقدرت تكتم فصاحت
ريان كانت حالته مثلهم
ام ريان صاحت بقوه خلت الكل يلتفت عليها
لينا لثاني مره اتقولها وقالتها بصوت عالي : يمه اشفيك ترانا ملنا زعلانين ليش انتي اتصيحين بقوة
الكل سكت و استغرب من كلمتها ما عدا ريان الي كان عارف
ابو ريان : لينا انتي قلتي يمه
لينا هزت راصها بنعم
ام ريان اتردتت وش اتسوي تحظنها و لا تبكي على الكلمه الي كان ودها من زمان تسمعها من واحد من عيالها زاد اصياحها بس حست في حد حاظنها فتحت اعيونها شافت لينا
لينا : يمه الله يخليك لاتصيحين تراني اتعب اذا صحتي انا صح مانت ابين حبي لك بس و الله احبك وماقدر على بعدك خليهم يقولون الي يبونه بس خليني عندك
آم ريان فرحت على بنتها : و انا بعد احبكم و اموت فيكم بس القدر خلاني كذا
آماني حست انه موقعها غلط بينهم هم عائله وحده وهي مو منهم فسحبت نفسها جات بتطلع وقفها صوت ريان : آماني على وين
آماني : بروح غرفتي
ابو ريان : ليش يا بنيتي ؟
آماني : لاني مو منكم
ابو ريان : ليش يابنتي مين قال انك مو منا
آماني : انا غير عنكم انا ماعندي ام ولا ابو عشان اجلس معاهم
ابو ريان : يا آماني انتي بنتي و حبيبتي و احنه عيلتك الثانيه الي اتربيتي فيها
آماني : ادري بس انا ماعندي ام تحظني و ابكي بحظنها وتسمعني و تتكلم معاي
ام ريان كانت حاظنة لينا : آماني
آماني لفت عليها و دموعها كانت في عيونها : نعم
ام ريان فتحت ايدها الثانيه : تعالي يا حبيببتي
آماني طالعت ابو ريان بمعنى اروح
ابو ريان فهما وهز راصه بالموافقة
آماني ركظت عندها و حظنتها بقوة وايد حاطتها حول لينا و ايدها الثانيه حول ام ريان
ام ريان : آماني ياحبيبتي تراني ممكن اصير امك لو تبغين
آماني زادت بقوه حظنها : ايه ابيك اتكونين امي و لينا اتكون اختي و ريان يكون اخوي ابو ريان يكون ابوي
ريان : ترا كلنا اهلك و انتي بنتنا و اختنا و حبيبتنا و دلوعتنا اممممممم ايش كمان
الكل ضحك من كلام ريان
ابو ريان : خلاص ضحكنا و بكينا يلا الكل على دراسته
الكل سمع الكلام وراح على دراسته ابو ريان و ام ريان كانو طالعين من الغرفه وقفهم صوت ريان
ريان : يبه
ابو ريان : نعم
ريان : ابيك بموظوع
ابو ريان : انزين سلوىروحي انتظريني تحت
ام ريان : ان شاء الله
ابو ريان ابتسم لانه اول تغير صار في ام ريان انها صارت تسمع كلامه : ريان وش بغيت
ريان وهو يسكر الباب : الحين وش صار في موظوع امي
ابو ريان : انا راح اخليها و هي وعدتني انها راح تتغير من الحين
ريان : الحمد لله بس لو ما اتغيرت او رجعت مثل ماكانت
ابو ريان : معذورة يا ولدي و اذا اتغير برجع و اكلمها بس ما اعتقد راح ترجع مثل زمان لانها ماراح تقدر تبعد عنكم
ريان : ايه ان شاء الله ماتتغير
ابو ريان : الحين ارجع كمل دراستك و انا بطلع اروح اتفاهم معاها
<<<<<<<<< نتركهم يدرسون ننزل مع ابو رريان
ابو ريان شاف ام ريان ادموعها تنزل بدون صوت ومعاها ابتسامه ذابله
ابو ريان : سلوى
ام ريان : نعم
ابو ريان اشفيك ؟
ام ريان : من زمان كان خاطري اسمع كلمة يمه من اولادي و ماتخيلت عمري راح اسمعها منهم
ابو ريان : راح تسمعيها على طول
امريان كيف يعني ؟
ابو ريان : راح اتظلين عن اولادك وراح يظلون بحظنك
ام ريان فرح : تتكلم جد
ابو ريان : ايه بس بشرط
ام ريان : وش
ابو ريان : انك تتغيرين للاحسن وماترجعين مثل زمان
ام ريان : ان شاء الله
وجلسو يتكلمون ويشربون قهوة
<<<<<<<<<<<<<<<<<<< انشوف بيت ابو راكان
البيت كان صامت ام راكان كانت عند جارتهم و ابو راكان كان عنده شغل راكان كان يدرس و سمر و غاده كمان يدرسون
<<<<<<<<<<<< مولازم نزعجهم خلوهما في حالهم انروح عند حمد
كانت الساعة 4 حمد كان في المطار عشان ابو محمد و محمد راح يجون للسعوديه
حمد شافه وهو داخل على قاعة الوصول راح له
حمد : ابو محمد
ابو محمد شافه وراحله هو و محمد
حمد : نورت الرياظ
ابو محمد : منوره باهلها
محمد شاف حمد ماعرفه
ابو محمد : حمد هذا ولدي محمد محمد هذا ولدي الثاني حمد
محمد سلم عليه
حمد : ابو محمد نتوكل ولا في شي ثاني
ابو محمد : لا مافي
حمد اخذهم للشقة الي جمب شقته عشان يكون قريب منهم وخلاهم يرتاحون وطلع راح يخلص شغله
نهااااااااااااااااااااااي ه البارت


loonytony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-12, 06:22 AM   #32

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السابع
اليوم اول ايام الامتحانات في بيت ابو راكان الساعة مع اذان الفجر الكل قام من النوم عشان يصلون
ابو راكان كان منتظر راكان تحت نزلت ام راكان
ابو راكان : سهير وين راكان للحين ماقام ؟
ام راكان : لاقام الحين شفته قال نازل
في هاي الحظة نزل راكان : السلام عليكم
ام و ابو راكان : وعليكم السلام
ابو راكان : ماصارت ياولدي صارلك ساعة فوق
راكان بابتسامه و هو يحب راصه : معذور يايبه لاني امس كنت اذاكر فنمت متئخر
ابو راكان : ايه الله يوفقك يلا نمشي
راكان : يلا توكلنا
ام راكان : الله يحفظكم
طلع ابو راكان و راكان للمسجد ام راكان راحت صلت و طلعت اتشوف بناتها اول غرفه غرفه سمر شافت باب غرفه سمر شوي مفتوح و سمعتها وهي اتذاكر طقت الباب
سمر و كان ظهرها للباب : اتفظل
ام راكان : كيف حالك يابنيتي
سمر طالعت امها وكان شكلها ذبلان : الحمد لله
ام راكان : سممممممممممممر اشفيك تعبانه قوليلي فيك شي انوديك الدكتور
سمر : لايمه مافيني شي
ام راكان : لاتكذبين التعب باين من شكلك
سمر : يمه و الله ما اكذب
ام راكان : انزين ليش شكلك ذبلان ؟
سمر : لاني من امس مانمت كنت اراجع
ام راكان : ايه راجعي بس المفروظ اتنامين اشوي عشان تقدرين اتركزين بعدين
سمر : مايخالف يمه الحين بشرب قهوة اصحصح فيها
ام راكان : انزين براحتك الله يوفقك يابنيتي اقول صليتي و لا للحين؟
سمر : ايه الحمد لله
ام راكان : الحمد لله
وطلعت ام راكان من عندها و راحت عند غاده طقت الباب
غاده : اتفظلي يمه
ام راكان : هلا يمه اشلونك
غاده و هي اتقوم من السجاده : الحمد لله و انتي يمه ؟
ام راكان : مادام انا وصتكم الحمد لله
غاده : الله يديمك فوق راصنا
ام راكان : راجعتي للامتحان يبنيتي
غاده : ايه الحمد لله
ام راكان : الله يوفقكم
وطلعت من عندها وراحت جلست في الصاله
ابو راكان و راكان : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام
راكان : انا بطلع اراجع اشوي للامتحان
ام راكان و ابو راكان : الله يوفقك
ام راكان جلست تدعي لعيالها و ابو راكان جلس جمبها
<<<<<<<<< نتركهم وبعدين نرجع
عند ابو ريان بعد صلاة الفجر آماني راحت اتراجع اشوي و لينا اصلا مانامت و ريان راح يكمل مراجعة
عند آماني تقلب الصفحة : الحمد لله بس باقيلي هاي الصفحه و اخلص
كملت الصفحه و حمدت ربها طالعت الساعة لقتها 5 نزلت للصاله لقت ام ريان و ابو ريان
آماني : السلام عليكم
ام ريان و ابو ريان : وعليكم السلام
ابو ريان : ها كيف المراجعة
آماني : الحمد لله
ام ريان : آماني ايش عندكم اليوم ؟
آماني ببتسامه : عندنا تربية اسلاميه
ام ريان : الله يوفقكم
آماني و ابو ريان : آمين
و نزل ريان شفهم جالسين جلس معاهم
ام ريان : ريان كيف الدراسة
ريان : الحمد لله
ام ريان : الله يوفقك
ريان و آماني و ابو ريان : امين
ام ريان : هعا خلصت ولا باقي ؟
ريان : لاخلصت
وشوي تنزل لينا شافتهم جالسين : اشوفكم متجمعين وش عندكم
ابو ريان : ولا شي اخوانك خلصو مراجعتهم و نزلو
ام ريان : ها خلصتي يابنيتي
لينا و ترتمي في حظن امها : ايه الحمد لله
باستها امها في راصها : ايه هذي بنتي الشطورة
ريان يسوي نفسه زعلان : ايه هذي بنتك و وين احنه عنك
آماني : لا شكلها ماتحبنا
لينا : ايه ماتبكم انا وبس
ابو ريان كان جالس بين آماني و ريان حظنهم الاثنين : ايه حدكم على ولدي و بنتي لاحد يتحرش فيهم
لينا زعلت : و انا ؟
آماني : لامايحبك انا و ريان بس
لينا بدلع : يبه شوفهم
ريان بمزح : شف تبيهم الاثنين
لينا : ايه ابيهم الاثنين
آماني : مالت عليك
ام ريان كانت اتابعهم بهدوء : لينا قومي رجولي عورتني
ريان : ويييييييه ماحد يبيها
ابو ريان طق ريان : ايه بس خلاص اترك اختك بحالها
وكملو وناستهم لين ما ابو ريان طاللع ساعته لقاها صارت 6
ابو ريان : يلا قومو من هني صارت الساعة 6
لينا : افففففف متى جات يبه امكن ساعتك خربانه
ريان : قومي انتي وخشتك عشان لانتئخر
آماني على طول طلعت عشان تتجهز و طلعو بعديها ريان و لينا و ابو ريان
ام ريان راحت المطبخ عشان اتسوي فطور غير عشانهم
وكب واحد فيهم خلص و نزلو كلهم مع بعظ و شافو الطاوله فيها كل شي كل انواع الاكل و شافو ام ريان واقفه و مبتسمه
ام ريان : اشفيكم واقفين تعالو
ابو ريان كاان ساكت بس مبتسم وراظي على تغيرها
ريان : اوه تسلم ايدك يمه
ام ريان : الله يسلمك
لينا : الريحه حلوه
ام ريان : آماني تعالي جمبي
آماني راحت جلست عندها وبدو يفطرون
ريان : اخذو مكانك
لينا : لاحظت
آماني : شفتي ماتحبك اتحبني انا
ابو ران : لا تبدون وخلصو عشان تطلعون
كملو اكلهم بوناستهم و الكل طلع على دوامه
<<<<<<<<ج عند ابو راكان
كاو يفطرون
ابو راكان يكلم سمر : اشفيك يابنيتي شكلك تعبانه
سمر : لا يبه بس من امس مانمت
راكاان : ايه يا الدافور من ورانا
غاده كانت تاكل بصمت
ام راكان : بسم الله على بنيتي اسكت لاتصكها عين
راكان : ايه انزين قولي انك اتحبينها اكثر منا
ام راكان : وش فيك اليوم انته
راكان بهبل : و الله مافيني شي بس من ما اكلت من هذا الاكل صارت حالتي حاله
ام راكان : ايه يلي ماتستحي انشوف مين الي يسويلك الاكل الي تبي
الكل ظحك وكملو اكلهم و طلعو على دواماتهم
<<<<< في مدرسة البنات
كان جالسه آماني و لينا و انتبو على صوت سمر
سمر : هلا بنات
آماني و لينا : اهلين كيفكم
سمر : الحمد لله
غاده : الحمد لله
لينا : ها درستو زين
غاده بكل ثقة : ايه و انتي ؟
لينا : الحمد لله بس خايفة اشوي
آماني : وانتي سمر ؟
سمر : الحمد لله من امس مو نايمه
آماني : ايه صايره دافور من ورانا
سمر : اشفيكم علي اليوم
كلهم ظحكو على سمر و جلسو بهدوء يراجعون وسمعو الجرس الي يعلن عن بداية الامتحان و كل وحده راحت للجانها
<<<<<<<<< نتركهم و للجامعة
كان راكان جالس يراجع قبل الامتحان
ريان : هلا
راكان : هلا
ريان : اشلونك ؟
راكان : الحمد لله ها ذاكرت ولا مثل العام
ريان : لا ذاكرت ابي اطلع بنتيجه احسن
راكان : ريان بنفسه يقول كذا
ريان طالعه بنص عين : ايه عندك مانع
راكان : لاماعندي
وجا حمد
حمد : السلام عليكم
راكان و ريان : وعليكم السلام
حمد : ها اشلون الدراسه
راكان : الحمد لله \
ريان : الحمد لله
حمد : ايه الحمد لله
وجات بنت اتقول بدلع : هاي راكان
راكان ماعطاها وجه : ..... لارد
البنت بدلع مايليق عليها : راكان انا اكلمك
راكان : ....... لارد
البنت مسكت ايده و شدته : راكان اشفيك ماترد
راكان سحب يده : روحي من هني ماتشوفين اولاد واقفين
البنت : ها سوري ما انتبهت
على طول البنت راحت
ريان : راكان مين هذي
راكان : هذي وحده معاي في القاعة تتلصق فيني من ما دخلت الجامعة
حمد : لتكون
راكان قطهخ : لايروح فكرك لبعيد انا ما اتابع هاي الناس ماتشوفني ماعطيتها ويه
حمد جا بتكلم بس كان موعد الامتحان بدا فالكل راح للقاعة الي بمتحن فيها
<<<<<<<<<ج نتركهم
ام راكان كانت حالسه بالبيت و جاتها وحده من رفيجاتها
ام راكان : هلا بام سالم تو مانور البيت
ام سالم : منور باهله
ام راكان : كيف سالم و ابو سالم ؟
ام سالم : الحمد لله بخير و انتي عيالك اشلونهم ؟
ام راكان : الحمد لله بخير توهم بادين امتحانات
ام سالم :هم ابي صف صارو ؟
ام راكان : راكان اكبر واحد في الجامعة اخر سنه له و سمر ثالث ثنوي السنة الجاية بالجامعة و اخر العنقود غاده بثاني ثنوي السنة الجاية ثالث ثنوي
ام سالم : ايه الله يحفظهم ويوفقهم
ام راكان : آمين و انتي ولدك خطب ولا للحين ؟
ام سالم : لا للحين يقول مابي اتزوج ابي اشتغل مع ابوي
ام راكان : ابو سالم اتكلم معاه ؟
ام سالم : ايه اكثير بس سالم الله يهدي مايبي
ام راكان : وهو كم صار عمره ؟
ام سالم : صار عمره 30 سنة
ام راكان : الله يحفظه
ام سالم : اقول انتي بناتك مخطوبين او في حد معطيكم خبر
ام راكان : لا ليش
ام سالم : ابي اخطب لولدي من عندكم
ام راكان : وهذي الساعة المباركة بس ماقلتيلي اي وحده فيهم ؟
ام سالم : ابي ولدي لسمر
ام راكان : اذا سمر انسي الموظوع
ام سالم : ليش في حد ماخذها ؟
ام راكان : لا مافي
ام سالم : عيل ليش ؟
ام راكان : انا كل ما اعلمها شي و اقوللها روحي سوي اتقولي ماعرف وبعدين اقوللها تبين اتروحين بيت رجلك و انتي ماتعرفين تطبخين اتعصب و اتقولي انا مابي اتزوج و مابي اطلع من هالبيت
ام سالم : ايه بس شلون ماتبيه لازم تغصبونها مايصير البنت اتظل فبيت اهلها مردها لبيت رجلها
ام راكان ماعجبها كلام ام سالم : انا ماقدر اغصب بناتي في هالموظوع بالذات لانها هي الي راح اتعيش معاه مو احنه امكن احنه نستريح له بس هي لا
ام سالم و هي اتقوم : انزين انا بطلع الحين
ام راكان : على وين لسه بدري اتغدي معانا
ام سالم : لا الحين ولدي و رجلي برجعون ومايلاقون غدا بزعلون مني بس طلبتك
ام راكان : نعم
ام سالم : ابيك اتكلميها وشوفي وش ردها
ام راكان : انزين بس ما اوعدك بشي
ام سالم : يلا في امان الله
ام راكان : في امان الكريم
<<<<<<<< انروح عند البنات
الكل خلص امتحان و البنات طلعو آماني و غاده و سمر و لينا
آماني : ها كيف الامتحان ؟
سمر : الحمد لله
غاده : تمام
لينا : سهل
و طلعو ينتظرون اخوانهم و جات جمبهم جواهر و و هبه و نورة
جواهر : شوفو مين هني
لينا : اف وش جاب ذي هني
هبة اتكلم جواهر : خلينا انروح اليوم مالي خلق الهم
جواهر : لا اليوم ابي اتهبل فيهم
آماني اتكلم هبه بس مو منتبه على كلمتها : هبة حبيببتي يلا روحو مانبي مشاكل
الكل وقفو منصدمين من كلام آماني
آماني اطالعهم : وش فيكم اتناظروني
جواهر : هبو وش في ليش اتقولك حبيبتي
هبة خافت لتقول شي و تندم عليه : ما ادري
جواهر عصبت : هبه لاتكذبين وش في
آماني : تركي هبه فحالها اقوللها حبيبتي لانها صديقتي
كلهم : نعععععععععععععععععععععععع ععععععم
آماني تمسك هبه و اتوقفها جمبها : ايه هبه صديقتي من زمان بس انتو خربتو صداقتنا
سمر : اماني انتي من جدك
آماني : ايه
لينا : اماني ماعرفتي الاهذي
آماني : هذي الها اسم و اسمها هبه
هبه : مو لازم تتهاوشون عشاني
وراحت ابعيد عنهم و هي اتصيح
جواهر راحت ولا همها هبه
سمر وقفت قدام اماني و مسكتها من كتفها : اماني انتي صاحيه
اماني : اووووووووووف وش فيكم اقولكم هبه صديقتي من زمان كفرنا مثلاً
غاده : ومن متى ؟
اماني : من اول العام
سمر : طيب كيف ؟
اماني : انا اقولكم وبدت تحكي
في اول السنة انا ماكنت اعرف حد اهني غير لينا لينا وصلتي صفي وراحت كنت جالسه قدام ماعرف حد و الكل كان يتكلم و يسولف و يظحك الا انا و هبه في هذا الوقت انا ماكنت اعرف اسمها
و انا جالسه لقيت وحده تتكلم معاي
البنت : السلام عليكم
اماني : و عليكم السلام
البنت : ممكن اجلس معاك ؟
اماني ببتسامه : اتفظلي
جلست البنت قدامي و عرفتني على نفسها
البننت : انا اسمي هبه و انتي ؟
اماني : و انا اسمي اماني
البنت : اماني انتي شكلك ماتعرفين حد مني
اماني : ايه ماعرف
هبه : بس انا اليوم شفتك مع وحده وينها ؟
اماني : ايه هذي اختي في صفها
هبه : هي اي صف ؟
اماني : ثالث ثنوي
هبه : ماشاء الله وش اسمها ؟
اماني : اسمها لينا
هبه : انزين تبينا انصير صديقات
اماني : ايه
ومن يومها و احنه انكلم بعظ بس جا يوم لقيتها جالسه مع بنات و نادتني و عرفتني عليهم
هبه : اماني هذول صديقاتي الحين اتعرفت عليم تعالي اجلسي معانا
اماني : اوك
هبه : اماني هذي جواهر و هذي نورة
اماني : اهلا ً
جواهر كانت اطالعني بطريقة ماقدت افهمها : اهلاً
نوره : اهلين
هبه جلستني معاهم و انا كنت جالسه وجمبي من اليمين هبه و من اليسار جواهر و انا حسيت في شي يمشس على يدي لقيتها ايد جواهر كانت تمس ايدها في ايدي و تناظرني بطريقة غريبة مافهمتها و انا شلت يدي من غير ماحد يحس و لقيتها رجعت ثاني تمسح في كتفي ببس انا شلتها و كمان كانت اتناظرني بطريقة غريبة و بعديها نادتني
جواهر : اماني تعالي ابيك اشوي
اماني : ليش \
جواهر : ابي اقولك شي
اماني : قولي هني
جواهر : لامايصير
على طول رحت معاها و دتني بعيد عنهم وصارت اتكلمني
جواهر : اماني انتي كم عمرك ؟
اماني : 16 سنة
جواهر : اصغر مني بسنتين
اماني : ايه
و بعديها .......
سمر : وش صار ؟
اماني ماقدرت تتكلم صاحت و البنات يهدوها و سمر تقرا علييها قرآن ولما هدت
غاده : اماني وش في وش سوتلك
لينا كانت خايفه على اختها و تسمع من غير كلام
اماني : قالتلي احبك انا مافهمت قصدها قلتلها و انا احبك قالتلي لا انا احبك احبك قلتلها و انا كمان و كل مره نظراتها تتغير و انا مو فاهمه شي و بعدين قالتلي لا انا احبك يعني وككانت متردده ومدت ايدها وحطتها على الحيط و صارت محاوطاني عشان ما اهرب و اتقولي اشفيك خايفه قلتلها لا مو خايفه و بعدين قالتلي احبببببببببببببببببك و قربت مني كثير بس انا صرخت و سمعتنا هبه الي كانت ادور علي فشافت جواهر و شافتني و انا خايفه منها صرخت فيها
هبه : جوووووووووواهر
جواهر : نعم وش تبين
هبه : اتركيها هي مو كذا لا تخربينها
جواهر : لا مو كذا بنخليها كذا
و بعدين انا هربت منهم و هم مو منتبهين و رحت عند اختي و رجعنا البيت و اتصلت علي هبه و قالتلي انها تعتذر مني لنها هي الي حطتني فهالموقف لانها هي الي قالتلي روحي و قالتلي راح اعوظك عن الي صار ومن يومها و انا صديقتها و هي اتساعدني انو نبعدكم عن بعظ
لينا : انتي شتقولين وليش ماقلتيلي من زمان كان عرفت اتصرف معاها
اماني : كنت خايفه ماقدرت اتكلم
سمر : انزين لازم ما انخلي اماني لحالها
غاده : ايه لازم دايماً انكون معاها
اماني انتبهت على اخوانهم : بنات ترا اخوانا هناك
وكل وحده راحت لبيتها
في سيارة راكان
راكان : ها كيف الامتحان
سمر كانت سرحانه في كلام اماني
غغاده : الحمد لله
راكان : و انتي سمر
سمر : .............
راكان : سمر
سمر : ........
راكان : غاده وش فيها اختك ماترد
غاده : ما ادري
راكان بصريخ : سمممممممممممر
سمر اهني انتبهت : ها وش في ليش اتصارخ
راكان : صارلي ساعة انادي ليش ماتردين
سمر : ما كنت منتبه وش تبي ؟
راكان : كيف الامتحان ؟
سمر : الحمد لله
و كملو رحلتهم دون اي كلام لين ماوصلو البيت
<<<<<<<<<<< في سيارة رايان
ريان : كيف الامتحان ؟
لينا : الحمد لله
اماني بصوت واطي : الحمد لله
ريان : وش فيك اماني ؟
اماني : ولا شي
ريان : تعبانه انوديك المستشفى ؟
اماني : لا ابي ارتاح
ريان : انزين
وصلو البيت
اماني طلعت على غرفتها بعد ماسلمت
ام ريان : وش فيها اماني ؟
لينا : مافيها شي تعبانه شوي بتنام و تصحى و اتكون زينه
ام ريان : وكيف الامتحان ؟
لينا : الحمد لله
لينا : انا بطلع ابدل و اشوف اماني
ام ريان : طيب
لينا طلعت و اخذت شاور و طلعت راحت عند اماني طقت الباب بس ماسمعت رد فتحت البابو دخلت كانت الغرفه ظلمه فتحت النور شافت اماني تحت الغطا
جلست جمبها وشالت الغطا عنها
لينا : اماني قومي ابي اكلمك
اماني خايفه لتصرخ فيها لينا : نعم
لينا : ابي اكلمك
اماني قامت و عينها تحت
لينا : ارفعي راصك مافي داعي اتنزلي او تخجلين
اماني رفعت راصها و شافت اختها و عيونها اتملت ادموع : انا ممالي خص هي الي كانت راح اتسوي فيني كذا انا مالي دخل لاتزعلن مني انا عمري ماكنت كذا
لينا زعلت على حال اماني : يا حبيبتي مافي داعي اتصيحين انتي قومي و امسحي ادموعك اعرفك اختي و ماتسوين شي غلط
اماني : انتي جد امصدقتيني ؟
لينا ببتسامه : ايع مصدقتك
اماني ظمتها بقوه
لينا : انزين الحين انتي لازم ماتبعدين عنا و اتظلين معانا اي مكان انروحه راح اتكونين معانا
اماني : انزين
لينا طلعت منها وراحت غرفتها و نامت و اماني نامت
<<<<<<< عند راكان دخلو البنات و معاهم راكان
غيداء و راكان و اماني : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام ها وش سويتو ؟
كهم : الحمد لله
سمر و غاده استئذنو و طلعو غرفت سمر
غاده : سمر اشفيك ؟
سمر : افكر في اماني المسكينة
غاده : ايه الله ياخذها جواهر
سمر : لازم مانترك اماني لحالها
غاده : ايه
وسمعو طقت الباب و بعدين انفتح
ام راكان : انتو مني ؟
سمر : ايه يمه بغيتي شي ؟
ام راكان : غاده للحين مابدلتي يلا يمه روحي بدلي
غاده : طرده
سمر : شكلها
ام راكان : ايه طرده
غاده : ماشي اشوفكم بعدين
طلعت غاده
سمر : ها يمه بغيتي شي
ام راكان : يابنيتي تراكي كبرتي و صارو الخطاب يطقون بابنا يبون بخطبونك
سمر : يمه لاتكملين قوليلهم ماتبي
ام راكان : يابنيتي خليني اكمل
سمر : يمه حتى لو كملتي مابي
ام راكان : ام سالم تتذكرينها ؟
سمر : ايه الي ولدها ماطيقه
ام راكان : خلاص يابنت عيب
سمر : ايه شفيها ؟
ام راكان : اليوم جاتني و طلبتك لولدها
سمر : يمه تكفين مابي
ام راكان : ليش سامعه عنه شي ؟
سمر : لا ومابس اسمع عنه شي قوليلها مو موافقين
ام راكان انزين
<<<<<<<<<<<< انروح عند ام سالم
( ام سالم صديقة ام راكان عندها ولد واحد مافي غيره ولدها عمره 30 سنة يشتغل مع ابو في شركته )
ام سالم اتكلم سالم : سالم ياولدي ابيك في موظوع
سالم : نعم
ام سالم : ماتبي تخطب ؟
سالم مل من الموظوع : يمه مابي مابي مابي
ام سالم : طيب انا اليوم طلبت ايد بنت وحده لك
سالم : ليش يا يمه انا مو موافق ليش اتعلقين البنت البنت وش ذنبها
ام سالم : طيب اعرف بنت من اول
سالم : بنت من ؟
ام سالم : بنت محمد ابو راكان
سالم : ومن هذا بعد ؟
ام سالم |: وحده صديقيتي عندها بنتين و ولد ولدها بالجامعة و اكبر بنت سمر في صف ثالث ثنوي السنة الجاية راح اتصير في الجامعة و غاده في ثاني ثنوي
سالم : يمه البنات لسه اصغار
ام سالم : انا طلبت يد سمر لك
سالم : بس يمه البنت اصغيره كثير
ام سالم : اصغيره في العمر بس اكبيره بالعقل
سالم : يمه مابي انا لو ابي باجي و اقولك
ام سالم : بس انا ابي اشوف اعيالك
سالم طلع و ترك ام سالم لحالها وفي هاي اللحظة دخل ابو سالم
ابو سالم : السلام عليكم
ام سالم : وعليكم السلام
ابو سالم : وش فيه ولدك طالع امعصب
ام سالم : اليوم طلبت يد بنت صديقتي له
ابو سالم : الله يهداك ليش اتسوين كذا الولد مايبي اتركي لحاله
ام سالم : بس انا ابي اشوف اعياله
ابو سالم : بتشوفينهم بس اتركيه على راحته هو راح يختار و راح يقولنا ابيه بنت فلانه بس بالغصب مايصير
ام سالم زعلت من كلام ابو سالم و طلعت لغرفتها
نااااااااااااااية البارت


loonytony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-12, 02:50 AM   #33

victoria0
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية victoria0

? العضوٌ??? » 162405
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 69
?  نُقآطِيْ » victoria0 is on a distinguished road
افتراضي

يسلموا الايادى البارتين تحفة

victoria0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-12, 06:26 AM   #34

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة victoria0 مشاهدة المشاركة
يسلموا الايادى البارتين تحفة
الله يسلمك ان شاء الله يعجبك البارت الجاي


loonytony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-12, 07:32 AM   #35

Lala_Pink
 
الصورة الرمزية Lala_Pink

? العضوٌ??? » 312
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 1,422
?  نُقآطِيْ » Lala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond repute
افتراضي

واو , ما شاء الله . حلوه جداً الروايه
متشوقه أعرف الباقي ... حاسه كده إن سالم هو اللي هايجي يعذب سمر فايحبها

منظره البارت الجديد بحمااااااااس

تسلمي يا قمر


Lala_Pink غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 07-08-12, 04:21 PM   #36

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lala_pink مشاهدة المشاركة
واو , ما شاء الله . حلوه جداً الروايه
متشوقه أعرف الباقي ... حاسه كده إن سالم هو اللي هايجي يعذب سمر فايحبها

منظره البارت الجديد بحمااااااااس

تسلمي يا قمر
من ذوقك ياعسل
امكن توقعك صح و امكن حد تاني
ان شاء الله يعجبك البارت


loonytony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-12, 07:07 PM   #37

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن
اليوم اخر يوم امتحانات كلهم كانو في المدرسة
انروح عند ابو محمد
ابو محمد يكلم حمد في التفلون
ابو محمد : حمد ابي اشوف بنتي
حمد : يا ابو محمد انا مو متئكد منها
ابو محمد : ماعلي انا ابي اشوفها
حمد : انزين بعدين بتصل على راكان اقوله خلي ريان يجي عندك و انروحلهم
ابو محمد : مشكور ياوليدي
حمد : عفواً يلا في امان الله
ابو محمد : في امان الكريم
<<<<<<< انروح عند ام راكان جوالها كان يرن
ام راكان : هلا ام سالم
ام سالم : كيف حالك ؟
ام راكان : الحمد لله و انتي ؟
ام سالم : الحمد لله
ام راكان : بغيتي شي قوليلي و انا خويتك
ام سالم : بتطلعون اليوم ؟
ام راكان : لا
ام سالم : الحمد لله راح نيجي عندكم اليوم
ام راكان : هلا بتنورون
و سكرو التلفون و ام راكان راحت اتكمل شغلها
لمى صارت الساعة 12 الظهر العيال رجعو البيت
ام راكان سمعت صوت صراخهم و ظحكهم
راكان و سمر و غاده : السلام عليكم
ام راكان : وعليكم السلام
حبو راصها
ام راكان : ها كيف الامتحان ؟
راكان و سمر و غاده : الحمد لله
سمر : وناسة اليوم اخر يوم مافي قومة الصبح
ام راكان : بقولكم اليوم لاحد يطلع من البيت
غاده : ليش ؟
ام راكان : ام سالم راح اتزورنا و اكيد راح تيجي مع رجلها و ولدها
سمر : بس يمه اليوم راح انروح عند آماني و لينا
ام راكان : خلاص اتصلو عليهم خليهم يجون هني
غاده : انزين
و طلعو البنات غرفهم يبدلون
رن جوال راكان ورد من غير مايطالع مين
راكان : الو
.... : هلا راكان ؟
راكان : ايه منو معاي ؟
..... : اشفيك انا حمد
راكان : اه اسف ماطالعت مين المتصل
حمد : شلونك ؟
راكان : الحمد لله و انت ؟
حمد : بخير اقول راكان اليوم طالع مكان ؟
راكان : لا ليش ؟
حمد : انا ابي اجي عندك و معاي واحد اسمه ابو محمد و معاه ولده قبل كم يوم وصلو الرياظ ابيهم يتعرفون عليكم
راكان : حياك الله كمان راح يكون معاي ريان
حمد : ايه انزين خلاص موعدنا اليوم
راكان : اجل في امان الله
حمد : في امان الكريم
وسكر منه
راكان : يمه
ام راكان : سم
راكان : سم الله عدوينك بقولك عندي صديقي راح يجي معاه واحد يعرفه قبل كم يوم وصلو الرياظ يبي يعرفهم على ابوي
ام راكان : انزين
راكان : و راح اتصل على ريان اخلي يجي هني
ام راكان : ايه و خلي يجيب اخواته معاه
راكان : ان شاء الله
وطلع راكان غرفته و اتصل على ريان
راكان : هلا ريان
ريان : هلا وش بغيت ؟
راكان : ابيك تيجي عندي و جيب معاك اخواتك
ريان : ليش وش تبي فيهم ؟
راكان : ياغبي مو انا ابيهم اخواتك جيبهم عشان يجلسون مع اخواتي شكلهم متفقين يروحون بيتكم بس ماراح يقدرون لانه راح يجي عنا ظيوف فلازم يظلون تعال و جيب اخواتك معاك وترا حمد راح يجي
ريان : اوك دقايق و اتشوفني عندك
وقفلو من بعظ
<<<< عند ريان
ريان راح يكلم اخواته دور عليهم بس مالقاهم نزل تحت لقاهم
ريان : انتو مني و انا ادور عليكم
آماني : ايه
لينا : بغيت شي ؟
ريان : قومو اجهزو طالعين
لينا : وين راح اتجينا سمر و غاده
ريان : لاماراح يجون احنه راح انروح عندهم
آماني : ليش ؟
ريان : جاينهم ظيوف
لينا : اها
ريان : انا منتظركم بسياره خمس دقايق ان مالقيتكم بروح و اتركم
لينا : لا دقيقة و ان كون عندك
وعلى طول طلعو ركظ يجهزون لسه ماكملت لاث دقايق كانو في السيارة وعلى طول طلعو
نهااااااااااااااااااااااا ااية البارت
وش راح يصير في بيت عائلة راكان ؟
هل اماني راح تطلع بنت ابو محمد ولا لا ؟


loonytony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 01:29 AM   #38

aambakry

? العضوٌ??? » 77556
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 175
?  نُقآطِيْ » aambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond reputeaambakry has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

aambakry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 06:14 AM   #39

loonytony
alkap ~
? العضوٌ??? » 246775
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 355
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » loonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond reputeloonytony has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aambakry مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عفواً و بارك الله في الجميع
تحيتك وصلت


loonytony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-12, 09:22 PM   #40

Lala_Pink
 
الصورة الرمزية Lala_Pink

? العضوٌ??? » 312
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 1,422
?  نُقآطِيْ » Lala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond reputeLala_Pink has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمواااااااااااا لوني علي البارت

بغير فكرتي عن سالم و سمر و هاقول إحتمال تاني, يمكن حمد و أماني

عايزين البارت الجاي بسررررررررعة يا قمر

في أمان الله

سلام عليكم


Lala_Pink غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.